لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم الادبي > الشعر والشعراء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الشعر والشعراء الشعر والشعراء


(الشاعر سعد الحميداني في ضيافه ليلاس )

من قلب الصحراء الواسعه ..ومن بين بيوت الشعرالحالمة .. وتحت سماء الغربة الغائمة.. وفوق أرض الأحاسيس الدائمة الإخضرار .. ينبعث لنا ( ضوء ) تنحني له غصون الحرف

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-10, 06:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الشعر والشعراء
Icon Mod 44 (الشاعر سعد الحميداني في ضيافه ليلاس )

 

(الشاعر الحميداني






من قلب الصحراء الواسعه ..ومن بين بيوت الشعرالحالمة ..

وتحت سماء الغربة الغائمة.. وفوق أرض الأحاسيس الدائمة الإخضرار ..

ينبعث لنا ( ضوء ) تنحني له غصون الحرف طوعا,

وتتهجى أبجديات نوره شفاة العشب طربا


ضوء يختصر رحلة الشمس في صفحات النهار..

ويختصر مسافات الحنين في(ارض لـــيلاس)



ضوء استطاع أن ( ينفض ) الندى عن زهور الخيال ..

واستطاع أن ينظم عقد التغاريد في حروف من ظِلال



ضوء (يخترق) شرفات الفكر والشعر ,


له من التشويق بريق , ومن الحبر عطر ,


ومن البياض فياض



ومن الإنسياب سحاب ,


ومن الصوت توت ,


ومن (الحرف) عزف , ومن ( الغزل ) مثَل ,



ومن ( الرثاء) غناء ..




*


*


اليوم نستضيف ..

احد فرساان الشعر في الساحه الشعبيه ..


كانت له قصائد جزلاء في ..


المدح والغزل والرثاء..


اتصف شعره بالاحساس المرهف ..

والكلماات الجياشه ..



تعرفنا عليه من خلال قصيدة ( الشمال )..
وقصائد اخرى ..


وازادنا الفضول لنتعرف عليه اكثر ..


*

*

هو (محرر) في مجلة اليمامة ..


ونائب رئيس الأدب الشعبي في مجلة اليمامة


وكاتب زاوية (وجهة نظر ) في جريدة الرياضيه



قرأنا قصائده من خلال أكثر من مجله وصحيفة ومنها



مجلة فواصل ومجلة بروز ومجلة اليقظة والكثير من الصحف اليومية



انه الشاعر والاعلامي ..


( سعد الحميداني )

ابو يوسف ..


يسعدنا ويشرفنا أن نرحب بك و بانظمامك معنا في



( شبكة منتديات ليلاس )



فأهلا بك في بيتك الثاني ..


وحيااك الله ..


مرحبا ترحيبة البدو بالخير..... مزن تراعد من جنوب وشمالي



..........

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  

قديم 26-10-10, 06:47 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 





كبدايه لكل لقاء ..

االبطاقه الشخصيه لأبو يوسف ؟؟

بطاقتي : سعد الحميداني
شاعر
صحفي
وكاتب مقال
.ولي مشاركات في وسائل الاعلام الأخرى .
ااعمل بوظيفتين .
السكن الرياض .


2-اول قصيدة لكـ .؟ ( ما عنوانها )؟؟

اوووه رجعتينا كثير . وين الذاكره
القصائد كثيره لكن اتوقع قصيدة ( ملاك ) هي الاوله او الثانية .وكان احد الشباب يحب تلك القصيده مر عليها 20 سنه وكل مانتقابل بالأعياد يذكرني بملاك .ونضحك على تلك الايام الحلوه والذي سرقها الزمن منا وبقينا ندفع ثمنها دموع وأه اتيه من عمق القلوب .


3-يقول المثل إسئل عن الخال ترى الخال جذااب ..
اين وجه الشبه بين سعد الشاعر وبين الشاعرفلاح بن مبرد ؟؟؟

الله يكرمك ويعلي شانك الشاعر فلاح بن مبرد شاعر كبير ولايمكن أن اصل الى مستواه لكن يكفيني رايه في قصايدي وتشجيعه لي وهذا بحد ذاته مكسب .

4-ماذا تعني لك القصيده؟

القصيده ياسيدتي اكسجين يرتاح الصدر بعده وتهدا الأحاسيس ويبقى النتيجة الجميلة قصيده تفرح بها وتساوي لديك الشي الكثير القصيده حبيبه اطلبها وتتمنع لكن اذا عرفت غلاها اعطتني يدها وجأت من أخرها منقاده لي وطبعاً أنا أكون في قمة سعادتي والقصيده تعبير لما يموت على الشفاه أحيان ولايستطيع اللسان النطق به وتعبير من أعماق القلب .

5-هل تجد نفسك شاعر اكثر من كونك اعلامي ..او العكس ؟

والله لكل مقام مقامه لكن بلا شك الصحافة سرقت حصه أكبر من الشعر بما يخص النشر والظهور لكن هذه الايام اقف بصف الشعر ضد الصحافة لكن مشكلة قلبي رحوم من ناده الشعر او الصحافة راح له طاير ومازلت احاول اوفق بينهم وهنا اعترف لأول مرة حاولت اترك الصحافة مرات لكن فشلت وكل مرة يرجعني الحنين لها .


6-الصحافه ماذا قدمت للشاعر سعد ؟؟
قدمت لي معرفت ناس اعتز بمعرفتهم وقدمت لي معرفة ناس هم يعرفونني وانا لا اعرفهم لكن أحس فيهم وابحث عن رضاهم قدمت لي فرصة اطرح مشاكل مجتمعي والحمدلله لي مواضيع في مجالات تحتاجها الناس مثل التعليم والطب والغذاء ... الخ
الصحافة ذات مساء انقذت طفلة من مستقبل مظلم طبعاً بمقدرت الله لكن كان مقدر لي ان اكون احد الاسباب التي انقذت فتاة 8 سنوات . تصدقين كل ما اذكر هذه القصده تغلبني الدموع واحب الصحافة اكثر واكثر والحمدلله لم يكن قلمي في يوم من الايام يسجل ضد احد اي زور اوبهتان
على احد وكنت اتحرى الصدق واعمل به وكان دائماً في الطريق حجر لكن مع العزيمه كانت الامور في النهاية لصالحي .


7-قصائدك هل هي واقعية أم تكون نسجا من خيالك الواسع ؟؟ وأي الأوقات هي الأنسب لك لكتابة الشعر؟

والله اغلبها واقعي لكن مواضيع القصائد قد لاتكون تخصني انا رسام وموصل احساس فقد اكتب عن مشهد شاهدته على الواقع او عن طريق التلفزيون او عن طريق الحكايات .المهم انا دائماً حتى بالخيال اكون واقعي . انا اعشق البر وهناك يكون للقصيده حضور وكذلك خلال اسفاري لابد من كتابة قصيده والشعر ليس له وقت ولا مكان لكن هذا السائد .

8- المسافه بين قصيدتك وروحك هل تبقى كما هي ام انها تختلف قبل وبعد
النشر ؟

انا احب قصائدي واحفظها عن ظهر قلب خلال كتابتها وحتى اذا كنت مسافر اجدني ادندن فيها وهناك من يحفظ لي من المقربين وهنا تكمن سعادتي اذا سمعت قصيدتي محفوظه من أحد .


10-هل تعرّضت يوماً لسرقة أبياتٍ أو مطلع لـ قصيدة لك؟
فقط بمواقع النت اجد بعض قصائدي منقوله بدون الاسم لكن جميع قصائدي موثقه ومنشوره في وسائل الاعلام .



 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  
قديم 26-10-10, 06:53 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 

11-مسحة الحزن تشكلت في اغلب قصائدك ..منها قصيده
احب المستحيل

زماني لوخذا ضحك الطفوله
..........................ابد ماياخذ اللي قد بقالي ...
-هل كان للماضي اثر في تشكيل شاعريه ..سعد ؟؟

قصائد كثيرة فيها حزن . منها

ياما سألت وقلت والله غريبه
ليه الشقاء دايم رفيق بحياتي
مدري علي ذنوب وادفع ضريبه
او ان حضي نايم بالسباتي
حبيبة المشتاق منتي نصيبه
شيعت جثمان ودفنت امنياتي
وداع فرقا الشوق زود لهيبه
هزت كفوف وقلب ودموع هاتي

والكثير الذي يطول سرده .
_


وانا الماضي هو الذي نقشني على حجر الحزن وعندما تستمعين الى قصيدة صغير سوف تعرفين السبب إضافة الى ذلك الحزن في من الطفولة واشوفني حبيته والحمدلله حياتي جيده لكن يبقى الماضي يعيش معي حتى نهاية المطاف .


12-قلت في احد لقاءاتك (حزن الطفوله مازال يمر على قصائدي بين فتره
واخرى )
مالذي سقته الطفوله للشاعر سعد بعد كل هذه السنين ؟؟؟

الطفولة مرحلة جداً جميلة وممتعة بما فيها من حزن وتعب ولايمكن ان انسى شقاوتنا وتسكعنا بين المزارع وفي طرقات القرية ورائحة بيوت الطين في صباحات ليالي ماطره ولايمكن انسى غروب القرية واصوات نساء واطفال ورجال القرية وهم يسابقون الليل بجمع الحلال وأشعال النار والتحلق حولها لبدا فصل أخر من القصص والتسامر مع تناول الشاي والقهوة . احن لهذه الايام كثيراً واحزن لرحيل اعمامي وأقرباءنا وفقدنا تلك الأجواء وتهنا في زحام المدن وضجيج الالات .



13-نجد احضنتني طفل شاعر ومشفوح .......... حــبيتها فــ.رمالها في حصاها
منها تعلــــــــمت الغـــلى ولذت البوح ........ صحرآ تموت بدمعةٍ من سماها

-اطلق عليك لقب شاعر نجد ..لحبك وولعك بنجد فما سر هذا الانتماء ؟؟؟

بالنسبه للقب انا مالي يد في الموضوع ولا اريد هذا اللقب لسبب بسيط ان نجد ام الشعراء وهناك من هو احق بهذا اللقب من الشعراء الكبار .يمكن من اطلق اللقب علي وجد الكثير من قصائدي تتحدث عن نجد ومن هنا قال اني شاعر نجد وليته قال عاشق نجد لرضيت بهذا اللقب فهي عشقي الابدي

ليش احب نجد الجواب بسيط من فينا مايحب نجد . نجد مكان حباه الله عواطف الناس والشعراء حتى الناس الغير شعراء تجدههم يتكلمون عن نجد شعر. في نجد اجد نفسي اغيب عنها اشتاق لها .

اشتاق لك يانجد لاغبت عنك __وحتى وانا يانجد بحماك مشتاق



14-ما هي اغلى قصيدة اواقرب قصيده لشاعرنا ؟ وهل سبق لك ان كتبت قصيده بالفصحى ؟؟


انا كما قلت احب قصائدي لكن قصيدة صغير وزمان الشقاء لهم واقع خاص .

قصيدة صغير ........



عــــلى هذا المكان اللي سكنته والسنين سنين
....................وانأ تـــوّي صغــــير ٍ مــاعــــرفت الهـم وأسـبابه

هـــــنيا كانت ألعابي هنيا كــان بـــيت الطــــين
..................هـــنيا كـــنت اغـــني للمطر وابــكي عـلى غيابه


وحيد الله يالـــــوحده يا هي أقسى من السكين
....................إذا قطع شرايـــين الخفــــوق وقــــســــم أربابه

وحيد وكم تمنيت الفراش يضـــــيق بالــــغالين
....................أبـــي طفل ٍ مثل عمري يشاغبني وانا الـــــهابه

اعاني ليلي الشاحــــــب ياكرهي للضلام الشين
....................بحضن الرحمه اهـــداء واطمـــئن البال واسلابه

أبوي اللي ليا شـــفــته ماعاد أسأل عن الباقين
....................تهادى بي أكالــيـــل الـــفرح ليمن ضــــحـك نابه

هو العالــــــم بعيني والغلى والشوق والغاليــن
....................وانا حلـــمه وكــــل الناس في عينه وانا احــــبابه

اصابيع الطفل تعـــبث بلحية راعي القـــلبيــــن
.................... يـــطــــوقني في أيـــدينه وانــــا حــيل اتلوى به

ياكم ليل ٍ سألــته لــــيه مـــــاغيري ولو طفلين
....................ولاكنت افهم ادموع ٍ تحـــجر من ورى اهــــدابه

ولاكنه يواسيني ويحضــــني بعطـــف وليـــــن
....................وانام وهـــو يعاني مــن سؤال ٍ وقض واتعــــابه

وعلى صبح العصافير وتردد هـرجة الــصاحين
....................صحيــت وكنـــت ناسي ليــــلي البارح ومــــاجابه

تغني لي حمامة دوح واردد لــهـــا تلـــحــيــن
....................تعرف اني ابادلها الغلى والحس مــــــتــشـــابــــه

احس ان الفضاء ملكي اهيمه وين مابـغى وين
....................احــــــس اني مثل طير ٍ يـــغرد خـــارج اســـــرابه

اعوض حزن ليلي بالمرح والهى مع الاهيــــن
....................نهاري عمري اسعــــــدبه وامـــرح به واحــــــيابه

واذا شــــفت بـــطريقي اخوة ٍ متماسكين ايدين
....................امسح في كفوفي دمــــعي الــــلي هـــل صـــــبابه

وعــــوّد مـــنكسر خــــاطر محــطم تايه ٍ حزين
....................ولا .ادري الا وانـــــا في بيتـنا واقف علــى بـــابه

وتكبر بي سنين العمر عشر وسبعة وعـشريـن
....................ومازال الطفل في داخـــلي والباب واعـــــــــــــتابه

وفـــــقدت الغالي اللي راح مني ساعة اليـــقين
....................أبــــوي اللي خذاه الوالي الــــــــخـــلاق لــرحــــابه

فــــقدتــــه لكن أشوفه في وجيه اهلي الحـيـين
....................احســــه فـــي حــــياتي واتـــــذكر حــــلـو ترحــــابه

عساه بجنة الفردوس دار الصــــفوه الـــعالين
....................يـــاربي وسع القـــبر الصـــغــــيـــر وبــــرد تـــرابه

طلبتك ياعـــــظيم الشان والسامع يقول امـــين
....................تجــــيـــره مــــــن عـــذابــك ياعـــظيم وبيّض كتابه


15من هو الشاعر الذي يطرب أبو يوسف لسمااع قصاائده ..؟؟
هناك شعراء كثيرين طبعاً منهم فلاح بن مبرد والناصر العواي بن قويعان .....واخرون

16-ما رأيك بشعراء الساحة حاليا .؟ ومن هو شاعركـ المفضل .؟
شعراء الساحة كثيرون ولايمكن ان احكم على أحد او انظره لكن ومثل أي وسط فيه الجيد وغيره .
شاعري المفضل من يجعلني اتفاعل مع قصيدته واحس فيها .





 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  
قديم 26-10-10, 07:00 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4966

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 

17-هل ترى أن كل شاعر نظم يمكن أن يكون شاعر قلطة ؟
القلطه هي بالاساس شعر ينظم ارتجالياً في وقت محدد وموقع محدد واعتقد ان القادر على النظم لو اصر على نفسه سوف يستطيع لعب المحاوره لكن لاننسى العوامل التي يجب ان تتوفر في شاعر المحاورة وهي سرعة الفهم وسرعة ارتجال البيت والتركيز على مابين الابيات من معاني مدفونه .



18-الشاعر الكبير أحمد الناصر الشايع ..من اشهر الشعراء في الساحة الشعبية وخاصة المحاورة ..
هل ترى ان الاعلام انصف ابو محمد ؟؟؟ وغيره من شعراء الساحه ؟؟

الذي بقامة الشاعر الكبير أحمد الناصر الشايع مهما قدم الاعلام له يعتبر مقصر لانه شاعر يستحق الاحتفاء . وغيره شعراء فيهم البركة ويستحقون أكثر وأكثر .

19 هل لك قصيده كانت فال سعد عليك ؟
نعم قصيده / الرحيل / ظروف كتابة هذه القصيدة هو أني كنت مقدم طلب على نقلي من الجبيل إلى الرياض وكان يتولى الموضوع صديق لي في يوم أتصل علي وقال تعال للرياض لتوقيع أوراق نقلك وسافرة بالحال وكان الجو ربيع ومطر وانا في الطريق كل ما أقرب لنجد يزداد المطر ويزداد معه فرحي ( انا بالمناسبة أحب المطر حب لايوصف ) وكتبت القصيدة وانا متوقع ان المعاناه انتهت وسوف يلتم شملي بمحبوبتي نجد وعندما وصلت للرياض لم يتم النقل ورجعت وانا حزين جداً .مرت سنتين على هذه الحكاية . وفي أحد الايام جاء للجبيل الشاعر والرجل الكبير بخلقه وشعره / سمو الامير / خالد بن سعود الكبير ليقيم أمسية . وكان من المفترض أن اذهب مع زميلي فرحان الفرحان لنرافقه من المطار على مكان إقامته بالهيئة الملكية لكن لظروف مرض والدي رحمه لم استطع الذهاب للمطار في المساء ذهبت اليه وجلست مع سموه وكنت متعب من بعد نجد ومن مرض والدي فقال سمعني قصيدة وطبعاً لم استطع الامتناع مع اني وبدون تخطيط وجدتني القي على سموه قصيدة الرحيل بعد انتهائي من القصيدة صمت قليلاً فقال . ياسعد وش موضوع القصيدة اللي قلت .قلت له ليس لها موضوع ياطويل لعمر . انا انتبهت بعد فوات الاوان الامير خالد بن سعود رجل لماح والموقف كان زياره له وليس هناك مجال لمواضيع اخرى خصوصاً انه يستعد لأمسيته لكنه اصر ان احكي له حكاية الرحيل أخبرته معناة بعدي عن نجد وصعوبة نقلي الى هنااك . غيرنا الحديث عن الموضوع في تلك الليله وبعد امسية الامير ورجوعه للرياض وجدت العمل يخبرونني انه نقلني الى الرياض قد لايصدق البعض اني بكيت من فرحتي بنجد . جعل الله هذا في موازين الامير الشهم / خالد بن سعود الكبير وطبعاً له مواقف مع الجميع يضيق المقام بذكرها وله قبول عند الجميع لايضاها وماهذا الا دليل تواضعه وحبه للخير والناس .

الرحيل ..
غريب الدار

دنـــــا وقـــــت الرحيل وشال طرقيّ البلاد وقاد

..........................عسى له بـ الــطريق اللي نواه الـــخير والخيره

ثمان سنــــين ياسيـــف البحر والي مضى ينعاد

..........................غريب الدار وش بـــيديه وان طالــت مشــاويره

ثمان سنين جنبك مااهــتــنيت بفـــرحة الاعياد

..........................ولاشفــت الــربـــيع الـــلي تـــفرحنّي نواويره

تعب والحـــظ ناســيني ودنياً كــلها بـ جهــــاد

..........................ولا لـــلعبد يـاكود الرضا بـ حـــكمة مــــقاديــره

امــانه معـــك ياسـيف البحر وان مر بك نشاد

..........................حـريص لشـــوفــتي متعــب عــلى دربي مداويره

قـــل أعــــرابي ولا له غــير عن ذيك البلاد بلاد

..........................قـــل أعـــــرابي علــى تـــراب ٍ ربـابه تاخذه غيره

قل هبــال البدو كـــلـــه براســــي زاد فيّ عــناد

..........................احب ارقى الســنود الـــلي عسيرات ٍ مظـــاهــيره

مادامه بيـــننا يانجد فــي ذاك الــحـمــى مـيعـاد

..........................انــا جـــيتــك غــــلا قــــلب ٍ تـــزغـرد لك عصافيره

أنا جيـــتــك بـ شـوقٍ في خفــوقي لاهـــبـــه وقاد

..........................على شــان الــوفـــا يانجد بعــت الـــدار والــــديره

عجزت آعيش عنك بعيد يــوم ٍ غبــت به لاعـــاد

..........................ما خـــذت مـن الـغـــياب الا السهــر والهم والحيره

لشـــوفــك يسفــهـل الخــاطراللي زاد هــــمه زا

..........................عليــك يــمــوت وجـــد اليا تذّكر سالـــف الســـــيره

لحقــني مالحقــني ميــر يانجد الـــغـــلا وش عــاد

..........................مــادام ان الــخـــفــوق لشوفـــتك تنـــفـــل اسـاريره

مادام ان المطـــيه ماتـــبي غــير الرســـن واشداد

..........................أجـــل راع الـغــــــلا مجــــــــبور لــو كثرت معاذيره

..........................

صح لساان شااعرناا ..

والان اترك حريه السؤال للجميع ولشاعرنا حريه الجوااب ..
شاكره ومقدره للشاعر تكرمه بقبول الدعوه رغم كثره مشاغله ..وأشغاله ..


دمتم بود..






 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر  
قديم 26-10-10, 07:06 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شبيهة القمر المنتدى : الشعر والشعراء
افتراضي

 

يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره
يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره
اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره
الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره
هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره
من الفرح رحبت بكي نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره



نـــــورت منتدانا .. والف شكر على قبولك الدعوة

قمورة .. تسلمين حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مقابل مع الشاعر سعد الحميداني, الشاعر سعد الحميداني, الشاعر سعد الحميداني في ضيافه ليلاس
facebook



جديد مواضيع قسم الشعر والشعراء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t150387.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 23-08-15 10:28 PM
Untitled document This thread Refback 10-11-14 11:12 AM


الساعة الآن 01:40 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية