لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > قسم سيدتي > الديكور
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الديكور الديكور


حمامات مرصعة بالذهب والفضة والجواهر والاحجار الكريمة2011

مساء الورد:flowers2: حمامات مرصعة بالذهب والفضة والجواهر والاحجار الكريمة 2011

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-10, 10:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12336

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الديكور
Jded حمامات مرصعة بالذهب والفضة والجواهر والاحجار الكريمة2011

 

مساء الوردوالجواهر والاحجار الكريمة2011
حمامات مرصعة بالذهب والفضة والجواهر والاحجار الكريمة 2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011


والجواهر والاحجار الكريمة2011

تحيااااااتي والجواهر والاحجار الكريمة2011
ويارب تعجبكم منقووووووووول لعيونكم الحلوةوالجواهر والاحجار الكريمة2011

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس

قديم 12-10-10, 11:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,618
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9451

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماريج المنتدى : الديكور
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

يا ويلي انا ذهب و الماس في الحمام ؟؟هههههه
لا حبيبتي انا افضل البسهم
و ممكن نعمل الحمامات نفس الشكل من غير الماس و ذهب ..صح ؟؟
لكن حلوييين اكيد
تسلمي مروووجة

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس
قديم 14-10-10, 10:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 196084
المشاركات: 630
الجنس أنثى
معدل التقييم: مالي شبيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مالي شبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماريج المنتدى : الديكور
افتراضي

 

الحمامات من فخامته كانه غرفة نوم

مره ذوق بس المجوهرات مو بينه

وحسافه تنحط في مكان زي ذا


وياشيخه على قولة المثل (اللي عنده فلوس ومحيروه يجيب حمام ويطيره )


الله يعطيك العافيه

 
 

 

عرض البوم صور مالي شبيه   رد مع اقتباس
قديم 15-10-10, 04:43 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12336

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماريج المنتدى : الديكور
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة park hae in مشاهدة المشاركة
   يا ويلي انا ذهب و الماس في الحمام ؟؟هههههه
لا حبيبتي انا افضل البسهم
و ممكن نعمل الحمامات نفس الشكل من غير الماس و ذهب ..صح ؟؟
لكن حلوييين اكيد
تسلمي مروووجة


وانا مثلك بالضبط بفضل البسهم ههههههه

وكلامك صحيح ياحياتي ممكن نعمل الحمامات نفس الشكل بدون الماس وذهب ونحن نلبس الذهب والماس شورايك
وتسلميلي يارب على هالطلة الحلوة ياعسولة والله اسعدني مرورك انتي كنت اول وحدة جبرت بخاطر هذه الصور
حفظك الرحمان واسعدك هايين


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 15-10-10, 04:50 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12336

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماريج المنتدى : الديكور
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالي شبيه مشاهدة المشاركة
   الحمامات من فخامته كانه غرفة نوم

مره ذوق بس المجوهرات مو بينه

وحسافه تنحط في مكان زي ذا


وياشيخه على قولة المثل (اللي عنده فلوس ومحيروه يجيب حمام ويطيره )


الله يعطيك العافيه


الله يعافيك حبيبتي ومشكورة على المرور الحلو ياحلوة
وكلامك صحيح مية مية حرام ينحطوا في هيك مكان
ومقولة مرررررررررة روعة ياعسولة وينطبق على الوضع تماما


حفظك الرحمان واسعدك يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حمامات مرصعة بالذهب والفضة والجواهر والاحجار الكريمة 2011
facebook



جديد مواضيع قسم الديكور
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:30 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية