لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


أضخم المسلسلات الأجنبية تتألق مدبلجةً على السومريةأعمال كورية، اسبانية ، بلجيكية وكند

أضخم المسلسلات الأجنبية تتألق مدبلجةً على السومرية أعمال كورية، اسبانية ، بلجيكية وكندية مميزة لطالما كانت قناة السومرية قدوة للاعلام الموضوعي والنزيه والذي يزود

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-10, 06:31 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Flute أضخم المسلسلات الأجنبية تتألق مدبلجةً على السومريةأعمال كورية، اسبانية ، بلجيكية وكند

 

أضخم المسلسلات الأجنبية تتألق مدبلجةً على السومرية

أعمال كورية، اسبانية ، بلجيكية وكندية مميزة



لطالما كانت قناة السومرية قدوة للاعلام الموضوعي والنزيه والذي يزود المشاهد بالمعرفة والثقافة ويجعله قريب من العالم بأسره من خلال الشاشة، وأرادت أن تجمع بين الحضارات والثقافات وتنقلها إلى المشاهد العراقي. انطلاقاً من هنا، قدمت القناة افلاماً أجنبية مدبلجة الى اللغة العربية، فأثبت بذلك انها منفتحة على العالم الخارجي وقادرة على عدم حصر موادها محلياً وعربياً. ومن بين هذه المسلسلات التي تعرض حالياً: مسلسل كارمن الاسباني، العد العكسي الاسباني، سيرا الكوري، وحدة المفقودين البلجيكي و"انتاليجنس" الكنديّ.

مسلسل "كارمن" هو من أضخم وأروع المسلسلات المدبلجة التي عرضت في العالم العربي حيث يتمتع الممثلون بموهبة التمثيل المحترفة وبجمال اسباني لا يقاوم وأحاسيس تأخذك الى عالم آخر. تدور قصة كارمن حول يوميات مجموعة من الشبان والشابات من خلفيات اجتماعية وطبقية مختلفة جمعتهم موهبة الرقص ليعيشوا معاً في بيت الطلبة لفترة زمنية معينة بعد أن تم اختيارهم من بين مئات الطلاب الذين تقدموا على معهد الفنون. كارمن (لولا هيرّيرا) بطلة المسلسل هي مديرة المعهد والروح الذي يحركه وهي مثال للمرأة الجميلة والصارمة حيث سعت لتحقيق حلمها بتأسيس معهد للفنون الدرامية. تتمتع بطاقة كبيرة وروح طريفة لكنها تفرض احترامها على جميع الطلاب والأساتذة بفضل مسيرتها المهنية المشرفة.يمتدّ برنامج تدريب الطلاب على فترة معينة من الزمن يكوّنون في خلالها صداقات وروحاً تنافسية عالية.

يعرض هذا المسلسل الشيق كل اربعاء وخميس الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد.

وبما ان قناة السومرية تختار دائماً أفضل الانتاجات والمسلسلات الأجنبية لتقدمها بأفضل حلة مترجمة الى كل متابعيها الأوفياء، تقدم أيضاً سلسلة بعنوان "وحدة المفقودين".

ضمن إنتاج وإخراج بلجيكي متطور، "وحدة المفقودين" هو سلسلة جديدة من النوع البوليسي والجريمة، تطرح قصة خمسة عناصر من فريق العمل في وحدة البحث عن المفقودين، يحققون في اختفاء أشخاص في ظروف غامضة ويحاولون بطرق منهجية منسقة العثور على الضحايا. وتعرض هذه السلسلة كل ثلاثاء الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد.

وبما أن السومرية تطمح أيضاً الى إرضاء المشاهد العراقي وتقديم له أمتع المسلسلات، فتقدم له، ونزولاً عند رغبته، أحد اكثر الأعمال الكورية الدرامية تميزاً، مسلسل "سيرا" الذي يتألق مدبلجاً على شاشتها.

"سيرا"، الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية في كوريا، تدور أحداثه حول "هيون من"، الذي يؤدي دوره الممثل الكوري الشهير "كو جو وون". ففي مآساة لن ينساها، فقد هذا الأخير والده بعد غرقه في البحر حينما كان شاباً صغيراً. ومنذ خسارته المفجعة تلك، أقسم أن يبني أكثر السفن أمانة ومتانة. لكن أحلامه بتصميم أفضل السفن والشعور بالسعادة مع المرأة التي يحب سرقت منه. فينهض ثانية ويخرج من الهاوية، مروراً بأحداث درامية تحكي مسيرة حياته التي تنتهي بأن يصبح واحداً من أعظم رجال الأعمال في صناعة السفن في العالم. هذا المسلسل الكوري المميز يبث كل أحد واثنين الساعة الخامسة والنصف عصراً بتوقيت بغداد.

ومن الأعمال الكندية المدبلجة على شاشة السومرية ، سلسلة "انتاليجنس".Intelligence هي درامة مشوقة مليئة بالمؤامرات والأسرار والمخاطر، يبقى الأبطال فيها في ترقّب دائم تحسباً لأي استهداف أو خيانة او محاولة انتقام.

تتمحور الأحداث حول جيمي ريردن، أحد زعماء الجريمة المنظمة في فانكوفر وماري سبالديننغ، رئيسة وحدة هذه الجريمة. يدير كل من جيمي وماري عمله الخاص، الى أن تلاقت المصالح بينهما. فقامت ماري بتوظيف جيمي مخبراً لديها في شبكة المخابرات السرية التابعة لوحدة الجريمة المنظمة. غير أن التعاون في هذا المجال ليس بين رئيس ومرؤوس، بل هناك تعامل مشترك، اذ أنه على ماري أن تزود جيمي بالمعلومات التي تملكها الشرطة عنه وأعماله. في سياق التطورات وخوفاً على أعمالهما، يتوخى جيمي وماري الحرص الشديد في تعاونهما معاً تجنباً للملاحقة! "انتيليجنس" مسلسل مليئ بالأكشن يعرض كل جمعة الساعة التاسعة مساءً والاعادة السبت الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

وتبقى سلسلة العد العكسي البوليسية الاسبانية التي تحاول فيها وحدة الشرطة بقيادة العميل كورسو (داني مارتن) ومعه أربعة من المحققين الوصول إلى حلٍ للغز ما، سواء كان متعلقاً باختطاف أحد الأولاد على يد أحد الأساتذة السابقين أو مقتل وتهديد الشاهد الوحيد في إحدى الجرائم البشعة، كل ذلك في محاولة لإيقاف نزف الدماء وإنقاذ الضحايا، من خلال عوامل معقدة ومنوعة. تعرض هذه السلسلة مساء كل احد الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

بكل بساطة، انها قناة السومرية، المميزة بأفكارها ومضمونها وطريقة تنفيذها لرغبات المشاهد، فكونوا على الموعد يومياً مع هذه المسلسلات وترقبوا اعمالاً مدبلجة اخرى أكثر تميزاً وتألقاً!

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:54 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية