لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


في حلقات الأسبوع الثاني من (يوميات نجم الخليج) بين لعبة الإحتمالات وتعرض جميلة لحادث

في حلقات الأسبوع الثاني من (يوميات نجم الخليج) على قناة دبي بين لعبة الإحتمالات وتعرض جميلة لحادث أثناء التدريبات ـ تابع الجمهور حلقات الأسبوع الثاني من

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-10, 06:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Dancing2 في حلقات الأسبوع الثاني من (يوميات نجم الخليج) بين لعبة الإحتمالات وتعرض جميلة لحادث

 

في حلقات الأسبوع الثاني من (يوميات نجم الخليج) على قناة دبي

بين لعبة الإحتمالات وتعرض جميلة لحادث أثناء التدريبات



ـ تابع الجمهور حلقات الأسبوع الثاني من برنامج (يوميات نجم الخليج) الذي يواكب فعاليات برنامج (نجم الخليج) على قناة دبي إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام،)، ويقدمه الإعلامي الإماراتي سعود الكعبي، حيث أطلت الفنانة يارا وأسفرت عن خروج المتسابق البحريني جابر التركي.

وتضمنت حلقة الإثنين (04 أكتوبر)، العديد من الفقرات واللقاءات والريبورتاجات المصورة، بالإضافة إلى انطباعات المشتركين الجدد بعد إنتهاء السهرة، فيما تابع جمهور قناة دبي، العديد من اللقاءات خلف كواليس برنامج (نجم الخليج) والتي سبقت هذه السهرة التي أطلت فيها الفنانة يارا وأسفرت عن خروج المتسابق البحريني جابر التركي.

ـ لعبة الاحتمالات ـ

أما في حلقة يوم الثلاثاء (05 أكتوبر) فتابع الفنان حسين الأسيري مع المشتركين، إعادة ما قدموه في السهرة الثانية من البرنامج، مقدماً لكل من لونا ورندة وطلال العديد من النصائح لتحسين أدائهم، فيما تم تخصيص الحصة الثانية لإختيار أغنيات السهرة المقبلة، حيث قام الأسيري مع المشتركين باختيار مجموعة من الأغاني الخليجية.

أما في لعبة الإحتمالات، فقد فازت بها لونا مما أهلها لركوب السيارة والقيام بجولة مع ضيف السهرة المقبلة من نجم الخليج، حيث أبدت المشتركة السورية سعادتها الكبيرة للفوز بلقاء أصالة التي تعتبر نفسها من أكثر المعجبات بصوتها وأدائها الفني.

ـ فوز نهاد ـ

استمتع المشتركون يوم الأربعاء (06 أكتوبر) بالعديد من المواقف والطرائف أثناء منافسات الأسبوع الثاني من الكاراوكي (KARAOKE) التي قام الفنان حسين الأسيري مشرف الصوت إجرائها بالتعاون مع أحد الفائزين بهذه المنافسة الغنائية.

وقد غنى المشتركون مقاطع من أغاني (أصالة) التي ستحل ضيفة السهرة المقبلة من برنامج (نجم الخليج)، لكن المشكلة التي واجهت بعض المشتركين هي عدم قدرتهم على الغناء بطبقات عالية مثل: عبد العزيز وأبرار ولونا التي فازت البارحة برحلة لركوب السيارة والقيام بجولة معها، لكنها لم تستطع اكمال أغنية (إلى متى)، ليبقى إلى النهائيات كل من المشترك الإماراتي علي النيباري والمغربية نهاد أبرودي.

ولحسم النتيجة قام المشتركون بالتصويت، الذي جاءت نتيجته التعادل، لكن حسين الأسيري حسم النتيجة لصالح نهاد التي نالت (20 نقطة)، فيما نال علي (17 نقطة)، لتنتهي هذه الحلقة كما بدأت بكثير من الحماس والأجواء المرحة.

ـ حكايات ومواقف ـ

أما حلقة الخميس (07 أكتوبر) فبدأت مع افتتاح دروس الرياضة مع المدرب اسلام فهمي، الذي عمد إلى تقسيم المشتركين إلى ثلاث مجموعات حسب لياقتهم البدنية، فيما تعرضت جميلة إلى حادث بسيط أثناء قيامها بالتدريبات الرياضية جلست بعدها حتى يزول الألم في قدمها التي تعرضت لإلتواء خفيف.

وفي حصة المسرح مع المخرج جواد الأسدي، قام المشتركون بالتدرب على الإلقاء أثناء الغناء، حيث غنى كل من نهاد وفؤاد ورندة التي تأثر الجميع بأدئها الذي وصفته رندة الحنون كونها متزوجة ولديها أطفال، مما يجعلها مميزة في التعبير عن مشاعرها وأحاسيسها.

وفي حصة التغذية، عمدت الأخصائية ماغدالينا رومي يمّين إلى أخذ أوزان المشتركين، حيث لاحظت خسارة سهام 3 كغ من وزنها، وعلي 1.5 كغ، في الوقت الذي اعترف بدر بأنه قام بسرقة طعام غادة في إحدى المرات.

ومع دولاب الحظ الذي انطلق وسط حماس المشتركين الذين اختاروا سعود الكعبي لمهمة معرفة من سيكون ضيف الكرسي الرابع في السهرة المقبلة، حيث وقع الاختيار على المدربة أماني الحجي التي تتولى مهام (مدربة الصوت).

ـ الخمسة الأوائل ـ

وتستمر مواقف ويوميات نجم الخليج على قناة دبي، ففي حلقة يوم الجمعة (08 أكتوبر) يلتقي المشتركون مع مدرب الحياة (جوني الغول) الذي تابع نصائحه وتدريباته لمساعدة المشتركين على زيادة ثقتهم بانفسهم، وتحدي الخوف والتوتر على خشبة المسرح ولقاء الجمهور، كذلك قامت أماني الحجي بشرح طبيعة عملها كمدربة للصوت، كذلك مسابقة (الخمسة الأوائل) لإختيار من سيفوز بالغناء مع أصالة في السهرة المقبلة.

وفي حلقة السبت (09 أكتوبر) استعاد الجميع أفضل لحظات الأسبوع من البرنامج، إلى جانب عرض تقرير حوال كواليس التحضير للسهرة المقبلة.

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية