لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 02:25 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عبدالرحمن : طيب أنا أسمعك يله قول
خالد :تذكر يوم بغيت أسافر لدراسة برى وحطوا لي الربع عشئ بمناسبة توديعي و كانت العزيمة ليلة سفري
عبدالرحمن : أي أذكر بس بس أيش دخلها باللي صار بينك وبين ليان
خالد : أنا جايك بالكلام لا تستعجل
عبدالرحمن : طيب هذا أنا راح أسمع لك وما راح أقاطعك يله قول
خالد :بعد ما تعشينا وأنت رحت لأنك أنت وأهلك كنتم راح تروحون تسافرون إلى مكة عشان تأخذون عمرة
عبدالرحمن: أي أذكر
خالد بنفخه : وبعدين معك يا عبدالرحمن كل ما جيت بكمل قاطعتني بعدين معك أنت
عبدالرحمن حط أيده على أثمه وقال من تحت يده خلاص توبة ما راح أتكلم كمل
خالد : طيب . يوم رحت أنت أنا قعدت بعدك وياليتني ما قعدت أنت تعرف عادل صح عبدالرحمن رد أنا أسالك
عبدالرحمن : أنت قلت لي لا تتكلم كيف تبيني أتكلم وأنت طلبت مني ما أتكلم
خالد بعصبية : تستهبل أنت ووجهك أنا قلت لا تقاطعني وأنا أتكلم بس إذا سألتك رد علي فاهم
عبدالرحمن: طيب خلاص لا تعصب أي أعرفه بس أيش دخله باللي صار بينكم
خالد : هو بسبته صار كل شئ
عبدالرحمن بتعجب : كيف بسبته
خالد : أنت تعرف هذا الانسان قد أيش حقود أناني وفتان بس الله يهديهم الربع ما كانو يعرفونه
على حقيقته يحسبونه طيب وخدوم وهو ما في أنذل منه
عبدالرحمن : أي أدري عن هذا كله بس الحمد لله الله فكنا منه
خالد : كيف
عبدالرحمن : أنت تعرف أنه يشتغل في شركة خاصة
خالد : أي أعرف كمل بس تعال أيش دخل شغله في الشركة ببعده عنكم
عبدالرحمن : أبدا بس الشركة اللي يشتغل فيها حصل فيها على ترقية رئيس قسم بس تم تعيينه في الفرع الثاني فالبحرين
خالد : أحسن بعد أفتكينا منه أي عشان كذا ما شفته يوم رجعت
عبدالرحمن : أيوه طلعنا من السالفة بسبب سيرة هذا الزفت
خالد : أي أنت صادق بس هو قام بأحدى حركات يبين للربع أنه خدوم وما في أحسن منه
قام وقالي بصوت عالي أنه هو راح يجيني البيت ويوصلني المطار وهو حلف علي وهو عارف أني
ما أقدر أقول له عندهم لا وأحرجني قدامهم وقلته أي وهو عارف أنه مستحيل أرفض و أطلع نفسي قدام الربع
أني ما استحي وفشلته وهو قصد في نظر الربع يبغى يفزع ويوديني المطار بس وهو ما يدرون عن اللي في باله
عبدالرحمن : أي وبعدين

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 02:31 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

خالد : يوم السفر اتصل علي وقالي أنه عند الباب وأنا يوم شفت الساعة كان باقي على موعدنا ساعة ونصف ويوم قلته ليش بكرت الجييه موعدنا بعد ساعة ونصف
قالي جيت الحين عشان يمدينا نروح ونخلص أجراءتك وقلت له بس أنا ما بعد خلصت وقالي طيب هو أيش بقالك قلته بقالي أنه أتسبح وأقفل على شنطتي وقال ما في مشكلة أستناك في مجلسكم
لين تخلص وقلت في نفسي ياربي من هذا الصقه وقلت له إذا كان عندك شغل عادي أنا ما عندي مانع راح أدور من يوديني ما في أي مشكلة قلي لالالالا ما ني مشغول ولا شئ بستناك
لين تخلص قلت طيب ودخلته المجلس وجبت له كأس عصير وطلعت لغرفتي أخلص شغلي وبعد ما طلعت من الحمام منتسبح وأنت بكرامة ورحت التسريحة أمشط شعري حصلت عليها
ظرف لونه أحمر وأنا أستغربت مين حط الظرف وفتحته وتفأجاة بالمكتوب في الورقة اللي في الظرف
عبدالرحمن : أيش المكتوب في الورقة
خالد : مكتوب فيها شعر من ليان يبنه فيه أنا تحبني وبصراحة أنا أنصدمت ما توقعت أنها تحبني وأنا فسرت أهتمامها بي أنها تحبني كأخ بس ما توقعت أنها تحبني حب بنت لولد وأنا تحت
تأثير الصدمة نزلت عند عادل في المجلس والورقة في يدي وقلت لعادل أنا خلصت يله نمشي
بعدين هو وقف وشاف الورقة اللي فيدي وقام سحبها وقراها وما وعيت إلى على ضحكت وقدمت سحبت الورقة بسرعة من يده وقعدت أقطع فيها والحمدلله ما أسعفه الوقت وقدر يقر أ
اسم المرسل وسألني بالله عليك من هذي اللي هيمانه بحبك وأنا قلته بدون تفكير صديقة ليان وقالي مين ليان بعد قلته ليان بنت زوجة أبوي وسألني عن أوصافها بس أنا من دون ما أحس
عطيته أوصاف ليان بعدين قعد يتمسخر منها و أنا أول شئ سكت وما دفعت عنها بعدين حسيته زودها وسكته وقلت له يله نروح للمطار
عبدالرحمن : الله يهديك يا خالد ليش خليت واحد زي عادل يستهز بليان
خالد : كان هذا غصب عني كنت في حالة صدمة وما كنت قادر أحدد مشاعري بس بعد ما تماسكت سكته
عبدالرحمن : طيب الحين أيش راح تسوي راح تشرحلها السالفة وإلا لا
خالد : ما ادري والله راسي يوجعني من كثر التفكير وما وصلت لحل
عبد الرحمن : أي صح نسيت أسالك أنه ليش قلت لعادل يوم سأل مين كاتبة الرسالة أنها صديقة ليان
خالد تستهبل أجل تبيني أقول أنها ليان بنت زوجة أبوي لو قلته كان فضحها في كل الكويت
عبدالرحمن : أي والله أنت صادق هذا وكالة أنباء متنقلة
خالد قعد يضحك : حلوه وكالة أنباء متنقلة
عبدالرحمن : وأنا صادق ما كذبت
خالد : ضحكتني وأنا ماودي أضحك
عبدالرحمن : خل عنك ووسع صدرك وحط همك وراء ظهرك وحاول تنسى
خالد : ما أقدر هذا مستحيل أنا أحبها وبعد أكتشفت أني أحبها من زمان بس كنت أنا ما أعرف أحلل شعوري ناحيتها
عبدالرحمن : معقولة كنت نحبها من الاول مع أنه شكلها كان كذا
خالد : أنت تعرفني ما كنت أهتم بجمال الخارجي قد الجمال الدخلي بس ما أنكر أني أنبهرت بالتغير اللي حصل ليان
أولا كنت بس أحسب نفسي أنه بس معجب بشخصيتها وما كنت أدري أني أحبها أتمنى ما أكون تأخرت
عبدالرحمن : الله يعينك يا خوي على ما بلاك بس
خالد : أي اللهم أمين الله يسمع منك
وقعدو ساكين كل واحد بأفكاره بعدين قال عبدالرحمن
عبدالرحمن :خالد تبغى نصحتي
خالد : أي الله يخلك ألحقني بها
عبدالرحمن : مافي إلا حلين لمشكلتك
خالد : طيب أيش الحلين
عبدالرحمن : الحل الاول أنك تحاول تنسى حبك لليان وما راح تقدر إلا إذا تزوجت وحدة ثانية
خالد : لالالالالالالا مستحيل أتزوج وحدة ثانية غير ليان لو أقعد طول عمري ما تزوجت وليش أظلم معي بنت الناس وتزوجها على قولتك وأنا أفكر بغيرها لا قولي أيش الحل الثاني
عبدالرحمن : طيب هذا الحل ما يرضيك والحل الثاني أنك تحاول تكلمها مرة ثانية وان شاء الله تسمع لك وقول لها أنك تحبها وتتمنى رضاها عليك وفهمها السالفة ولا تخليها تسئ الظن بك
خالد : أنا مثلك



كنت مفكر أنه أكلمها وأحاول أنها تسمع لي بس أنا كنت متردد بس أنت حمستني بس ما راح يفيد معها أكلمها الحين وأنت ما تعرف قد أيش هي عنيدة وقوية وانا أعرف ما راح
تسمعني الحين أنا مفكر أني أخليها لما تخلص الكورس الاخير من دراستها لانه ما بقى على تخرجها شئ وما أبغى أكون السبب في تشتيت أفكارها ويكفي أنه جرحها مني أنفتح مره
ثانية وبخليها فترة اللين تهدى والله يعيني ويصبرني
عبدالرحمن : أن شاء الله تسمع لك وتقدرموقفك وتسامحك وتتصفى النفوس آمين يا رب العالمين
خالد :الله يسمع منك أن شاء الله
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في كفتريا الجامعة :
ليان قاعدة مع صديقتها اروى يفطرون بعد ما خلصو محاضرتهم وليان تدرس في الكلية الحقوق وبعد ما تتخرج تصير محامية وطبعا راح تقولون كيف درست في الحقوق وهي ناوية تخصص فنون جميلة
ما دخلت حقوق إلا عشان تدافع المساكين والمظلومين وقررت هذا القرار بسبب اللي سوى عمها محمد فيها وفي أمها وما قدرو يأخذون حقهم منه والحين نرجع لليان واروى
اروى : وهي تتكلم عن خالد : يمكن هو ماكان يقصد ويمكن فهمتي كلامه غلط وهو ما كان يقصد يجرحك مو معقولة وكل يشهد بأخلاق معقولة يسوي كذا ما صدق
ليان : ليه أنتي تكذبيني وتصدقينه بل الناس مخدوعين فيه وأما ماظلمته هو اللي ظلمني وجرحني
اروى : طيب هو ما قال الكلام في وجهك ويمكن سمعتي غلط وثانيا : أنتي ما تعرفين اللي بالقلوب
ليان باستهزاء: لا والله أحلفي بس عاد أنتي ما شاء الله تعرفين يالفالحة
اروى بزعل : بلا تطنز يا ليان ترى أزعل منك
ليان بدلع : وأهون عليك تزعلي مني ما أصدق
اروى : جبتيها على الجرح ما أقدر أزعل عليك أبد أنتي مو صديقتي أنتي الاخت اللي ما جابتها أمي
ليان : وأنا بعد أعتبرك كذا والله لا يفرق بينا أن شاء الله
اروى : أمين .ليان أبغى أقول لك شئ بس لا تزعلي أو تعصبي أوكي
ليان : أوكي قولي
اروى: بليز إذا جاء يكلمك خالد عطيه فرصة يقول اللي عنده ويشرح
ليان :أنا خلاص كرهته وما عاد أطيق اسمع اسمه أو اشوفه
اروى : معقولة بعد كل هذا الحب اللي كنت تحبينه له أنقلب لكره
ليان : معقولة ونص لانه باللي سوى حول كل حبي له لكره وما تعرفين قد أيش الكلام اللي سمعته جرحني في الصميم وبسبت صار قلبي ينزف بغزار أنا ما أقدر أسامحه ابدا على اللي سوى فيني
اروى : أنتي ما في منك رجا وهي تناظر ساعتها يله ترى المحاضرة ما بقى عليها شئ يله نروح الكلاس
ليان : وهي تجمع أغراضها يله نروح



انتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 02:35 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متألق


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 160329
المشاركات: 750
الجنس أنثى
معدل التقييم: أناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداعأناناسة عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أناناسة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Talking

 

لالالالالالالا تبخلو ا علي بردودكم

وشكرااااااااااا

 
 

 

عرض البوم صور أناناسة   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 06:07 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة
مشرفة روائع من عبق الرومانسية
كاتبة مبدعة
سيدة العطاء


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148401
المشاركات: 25,150
الجنس أنثى
معدل التقييم: حسن الخلق تم تعطيل التقييم
نقاط التقييم: 137607

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حسن الخلق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أناناسة المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Ciao

 
دعوه لزيارة موضوعي


مسااااااااااء الورد اناناسة

تسلمى على البارت و مش عارفه ليه بيخلص بسررررعه قوى ههههههه


عرفنا مبررات خالد و انه لم يكن يقصد ان يستهزأ بها و الحمد لله


عبد الرحمن هذا و نعم الصديق الوفى لصديقه ... ايه رأيك تزوجيه لأروى و يبقوا رباعى ههههه


خالد امامه مشوار صعب لانها عنيده و تغيير رايها هيتعبه
و اعجبنى لانه تعلق فيها قبل النيو لوك لانه شعر بجمالها الداخلى


لياااان اختيارها الدفاع عن المظلومين يثبت كم هى رقيقة و اكيد قلبها ما كرهه ... انما كبريائها المجروح يصور لها ذلك


شكرا جزيلا انوسة و منتظرينك

دمتى بكل الحب

 
 

 

عرض البوم صور حسن الخلق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ما بين بعينك, الحلم الجيد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية