لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


وسيم وشهد / بقلم : سُعاد ..

السلام عليكم اليوم جبت لكم هالرواية بعنوان بقلم هي رواية رومانسية فيها قضايا من الواقع وفيها من النصائح الكثير .. هي اكثرها واقعية ويدخل شووي من الخيال معاها

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-09-10, 01:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 172638
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت قابوس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت قابوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي وسيم وشهد / بقلم : سُعاد ..

 


السلام عليكم
اليوم جبت لكم هالرواية بعنوان [ وَسيـــْم وشََـــــهََــْد ] بقلم [ سُُــعادْ ]
هي رواية رومانسية فيها قضايا من الواقع وفيها من النصائح الكثير ..
هي اكثرها واقعية ويدخل شووي من الخيال معاها
بصراحة تستحق القراءة وفي اشياء ممكن تطبيقهاا واشياء نستفااد منها يعني مش للتسلية فقط ..
اتمنى اشوف قراء واتمنى كل من يمر عالقصة يترك كلمة ولو بسيطة
للحين عندي 16 فصل وباقي تقريبا من الرواية 3 او 4 فصول
بنزل كل يوم فصل

اخليكم مع الرواية ..
اليوم بنزل فصلين لاكن من بعدها بنزل كل يوم فصل واحد


الفصل الاول..

هي قصة حب مثل باقي قصص المحبين .. بس الفرق هو ان نهاية مشاعرهم مازالت مفتوحة ومحد يدري متى راح تنتهي قصتهم او وين ..
هو اسمه احمد بس اهلة ينادونة ويدللونه بوسيم لانه بالفعل كان وسيم ..
و هي ابوها سماها شهد لأن الي يشوفها يشهد بان حلاوتها مثل حلاوة شهد ..
المهم هي عرفته بوسيم وهو عرفها بشهد ..
شافها وحبها .. حبها من اول نظرة من دون كل البنات حبها .. هو ما زال يتذكر اول مرة يوم شافها .. يتذكر ضحكتها بين اهلها وناسها ..
في البداية كتم حبه وما خبر احد عنها .. حب يكون مثل ذاك العابد الي يحب يعبد في صومعته لوحدة من دون ماحد يدري عنه .. صار يشوفها .. يراقبها .. بدون ما يقولها او يلمحلها..
هي مازالت ما تعرف هو متى حبها .. بالنسبة لها مازال تاريخ حبه لها مجهول .. وكل ما كانت تسئلة كان يقولها من زمان .. من اول ما شفتك .. بس ما رضى يخبرها متى كان او وين كأنه يريد يحتفظ بمكان صومعته وبزمانه لنفسة ..
هو جاء للعاصمة حتى يحصل على شهادة في المحاسبة .. وهي كانت طالبة تدرس ادارة اعمال .. هو يوم جاء ما كان في نيته يحب .. ما كان في باله يعشق .. هو جاء عشان يحقق هدفه ويروح .. يحقق طموح اهلة الي حبوه ودللوه ..بس القدر كان كاتب له شي ثاني ..!

تعرفون شنو؟؟!! .... انتظرو الجواب في الفصل الثاني من القصة ... !



الفصل الثاني.. فنجان شاي

هو كان غريب عن أرضه او بعيد عن أهله وكانت تربطه قرابه مع شهد بس من بعيد..كانوا احيانا يلتقون في تجمعاتهم العائليه..واحيانا في أروقة الجامعة..وما
ادراك ما اروقة الجامعة..الي درس في الجامعة أو كلية أو حتى معهد يعرف شنو هي أروقتها..أروقة مليئه بضحكات ومنازعات وتوتر الامتحانات..مليئه بكل اصناف المشاعر..حتى الطالب يوم الي يتخرج من جامعته او كليته يتخرج بشهادة ثانيه معاه اسمها شهادة أروقة الجامعه..هو كان في سنته الاخيره وهي في منتصف مشوارها العلمي..هي تتذكر بدايتها معاه كان على فنجان شاي!..اي فنجان شاي ..منو كان يدري ان فنجان واحد راح يقلب موازين حياتهم ..
هي مازالت تتذكر في وحده من لقاءتهم العائليه لون فنجانها..ابيض و عليه ورود زرقاء...شربت جرعات منه و خلته على الجنب جاء وسيم واخذ فنجانها و شرب منه
شافته شهد و قالت له:هاي فنجاني!!
قال لها: عذريني ما كنت ادري..هي صدقته .. بس بيني وبينكم هو كان يدري
وسيم بعدها في حياته شرب اكواب وفناجين شاي و بمختلف النكهات والاوان بس كلما يشرب يحس ان فيه شي ناقص يمكن الكوب..او نوعية الشاي..سكر...او ناقصه شهد؟!
او من هني صار بينهم سلام وبعدها تحول الى تحيه وكلام...شهد كانت تعاملة كصديق..كشخص تعرفه من خلال العائله..و كل هاي الوقت و هي ما حاسه بمشاعره (ما تنلام لأنه محد قال لها)
احيانا المرأة تتسأل ليش الرجل يحب يخبي عن مشاعرة؟! و يقفل على مكنونات قلبه..ليش يحب الصمت في حبه..ويخبي العذاب في عينه .. هاي طبيعة الرجل اتقولين عنه مغفل...يمكن بس الرجل له فلسفه خاصه في الحب الي بنت حوا ما راح تفهمه...
بس وسيم تكلم و باح بمشاعره لشهد...كيف ومتى ووين ؟؟!
تابعوني في الفصل الثالث من وسيم وشهد

 
 

 

عرض البوم صور بنت قابوس   رد مع اقتباس

قديم 30-09-10, 01:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت قابوس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





يعطيك العآإفيـة بنت قابوس ..
موقفة بـ نقلك ^_^ ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 30-09-10, 01:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 172638
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت قابوس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت قابوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت قابوس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ مشاهدة المشاركة
  




يعطيك العآإفيـة بنت قابوس ..
موقفة بـ نقلك ^_^ ..




يسلموو معزوفة حنين عالمرور
كوني بالقرب

 
 

 

عرض البوم صور بنت قابوس   رد مع اقتباس
قديم 01-10-10, 11:24 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 172638
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت قابوس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت قابوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت قابوس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الفصل الثالث .. معهد اللغة الانجليزية

شهد كانت تعاني مشكلة في اللغة الانجليزية فطلبت من أبوها يسجلها في معهد خاص لتعليم لتعليم اللغة .. وطبعا هو وافق وسجلها في المعهد الوطني لتعليم اللغة الانجليزية وكان دوامها يبدأ الساعة 5 الى 7 مساء .. المهم هي بدأت دراستها يوم السبت ووصلت المعهد على الساعة خمسة الا ربع .. واول ما دخلت شافت وسيم وصديقه جالسين يناقشون في موضوع الامتحان .. تفاجئت شهد بوسيم مثلما هو تفاجأ بها لدرجه انه ما قدر يقوم من مكانه هنا سلمت عليه شهد وضحكت وقالت له : والله حد يشوفك يقول كأنك شفت شبح مو شهد
هنا رد وسيم في قلبه لاوالله كأني شفت ملاك ومو مصدق بس هو دارك الموقف وسألها: شنو تسوين هني؟
قالت:جايا اخذ دورة في اللغة بس انت شنو تسوي هني؟
رد عليها وسيم:انا من اسبوعين ملتحق بدورة في اللغة وباقي لي اسبوعين
هو دورته كانت تبدأ من ساعه3الى5 .. صاروا يتلاقون كل يوم في المعهد .. هو يخلص وهي تبدي الى ان جاء يوم الثلاثاء ووصلت شهد نص ساعه قبل موعدها وشافت وسيم وصاروا يتكلموا في العموميات هي تسئلة عن اهله وهو يسألها عن دراستها الى ان دار هاي الحوار ما بينهم ..
شهد:شنو ناوي تسوي بعد ما تنتهي من دراستك؟
وسيم:برجع لاهلي وبشتغل
شهد:وبعدها ما ناوي تخطب؟ في حد في بالك؟

وسيم:في وحده في بالي بس ما أعرف شعورها
شهد:ولا يهمك انت قول لي منو هي وانا راح أكلمها بس ها اذا توفقتو ترى فستان الي بلبسه في عرسكم على حسابك
ضحك وسيم وقال لها :وعد اذا البنت الي في بالي صارت من نصيبي ساعتها فستانك وطقمك على حسابي بس راح أخبرك بكرة عنها
صاحت شهد:ليش مو الحين؟
وسيم: لأنه صار وقت درسك ولا أنتي ناسيه حق شنو جايا؟
شهد:خلاص يا سيدي بنتظر بكره وأمري الى الله.
وانتظرت شهد يوم كامل عشان تعرف البنت(نقدر نقول فضول أنثوي) .. المهم جا يوم الاربعاء ووصلت شهد المعهد من وقت عشان تعرف اسم البنت وشافت وسيم وسألته: ها منو هي يالله قوولي ..
..ضحك وسيم وقال لها:اصبري الناس يبدؤن بسلام وبعدها بالكلام
...قالت له: سلام عليكم قولي منو هي؟ وحده أعرفها؟
رد عليها:اي تعرفينها وتعرفين أصلها وفصلها
قالت له:يا الله شوقتني منو هي؟
ساعتها أخذ وسيم نفس عميق وقال لها: انتي..اي انتي يا شهد

هني انصدمت شهد وما عرفت شنو ترد او تقوله..حست كأنها مو بس ما تعرف اللغة الانجليزيه حتى أبجديات اللغة العربيه نستها من زود الصدمه
سألها وسيم:اشوف سكتي يا الله وريني شطارتك ولا ما ناويه تلبسين فستانك في يوم عرسي على حسابي؟
شنو كان رد شهد او شو صار يوم الاهل عرفوا انتظروني في الفصل الرابع

 
 

 

عرض البوم صور بنت قابوس   رد مع اقتباس
قديم 02-10-10, 03:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 172638
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت قابوس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت قابوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت قابوس المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



شهد مازالت مصدومه بس قامت ومشت عنه كأنها مسحوره..وسيم خاف عليها لأنه شافها ما تكلمت ولا قالت شي...جلست شهد على اول كرسي شافته وهي ساكته...
سألها وسيم:شو صار فيج ليش ما تردين؟...
شهد كانت خايفه..خايفه لا يكون وسيم قاعد يلعب عليها لأنها كانت تسمع قصص بالجامعه كيف بعض شباب يجون من بلدانهم ومناطقهم ويلعبون على بنات الناس حتى يقضون وقت فراغهم....
هي سكتت شوي وبعدها قالت له:اذا انت صج تحبني قول هاي الكلام لأهلي....
وسيم ابتسم وبدون تردد قال لها:قولي حق اهلك بكره بعد صلاة المغرب وسيم راح يجي يزوركم....
شهد على بالها وسيم قاعد يمزح معاها بس شافت الجد في عيونه وراحت عنه وما قدرت تحضر محاضرتها في المعهد ورجعت البيت...
امها استغربت وسألتها:ليش رجعتي؟
ردت عليها شهد:عندي صداع...
ظلت شهد في غرفتها وما تعرف تكلم منو أختها نوف متزوجه ومشغوله ويا عيالها جاسم ولميس واخوها خليل في لندن يكمل دراسته وشمه وصالح بعدهم صغار...هي تحيرت وتفكر تبوح لمنو...تذكرت نور خطيبة أخوها وصديقتها في الجامعه...اتصلت بنور وخبرتها عن السالفه كلها ...نور في البدايه انصدمت مثل شهد بس بعدها راحت تضحك تعصبت عليها شهد وقالت لها:ليش تضحكين هو انا قلت نكته؟
نور ردت عليها:لا يالغاليه تراني فرحانه ان في حد يحبج بهاي الشكل وانا أفضل انك تخبرين امك بالموضوع...
اقتنعت شهد بكلام نور لانها كانت تربطها علاقه قويه مع امها وابوها اوراحت عند امها وخبرتها عن موضوع وسيم شو صار بينهم و قالت لها انه راح يجي بكره عندهم بعد المغرب...
الأم سكتت او بعدها ابتسمت وقالت:حيا الله بلي يجينا انا رايحه اخبر ابوك بالموضوع ...
طبعا ابو شهد عرف بسالفه وكلهم كانوا ينتظرون شو راح يصير بكره ومرت الساعات وجا يوم الخميس...شهد كانت متوتره وما عارفه شو تسوي وانتظرت الى ان صار وقت صلاة المغرب وبعدها بشوي دق باب بيتهم ...انتفضت شهد كأن اصابها المس...راح ابو شهد وفتح الباب واذا بوسيم واقف عند الباب ....استقبله ابو شهد ورحب بيه وجلسوا في صاله مطله على حديقة بيتهم وجات ام شهد وسلمت عليه وسألته عن اهله ودراسته....شهد كانت تشوفهم وتسمعهم من باب الصاله وهي متوتره وخايفه...وسيم لما دخل بيت اهل شهد كان حامل قلبه على ايده والعجب انه ما كان متردد ولا خايف بل بالعكس كان واثق من نفسه ومن حبه لشهد وابو شهد حب هاي شي في وسيم ..بعدها بشوي اتكلم وسيم وقال:انا جاي اليوم اطلب منكم طلب واتمنى انكم ما تردوني ..
ردت عليه ام شهد:خير يا ولدي قول شنو تبي؟
قال لها: خاله شهد انا ابيها وابي اتزوجها ..
اهني ابو شهد انصدم وما عرف شنو يقول له بس وسيم كمل وقال:انا ناوي اروح عند اهلي في اجازة العيد وراح اكلمهم عشان يجون يخطبولي شهد بس قبل كل هاي حبيت اعرف رايكم وراي بنتكم...
رد عليه ابو شهد:بس يا ولدي احنا ما نعرفك زين وانا ما اعتقد حتى شهد تعرفك عشان تعطيك رايها..
رد عليه وسيم وهو يبتسم:هذا صح يا عمي بس شو رايك في هاي الفتره تتعرفون علي واذا ما عندكم مانع اكلم شهد واخليها تعرفني قبل ان تعطيني ردها..
شهد الى الأن تتذكر هاي الحادثه مع انه مر عليه 16سنه ..تتذكرها كأنها امس صارت ...تتذكر جرأة وسيم وشجاعته امام اهلها..تتذكر ذاك الغريب الي تسلل الى وحدتها وخلق بلبله في سكون عواطفها وقطع سبل هروبها بوجوده الدائم...في نفسها اعجبت بشجاعته واحترمت حبه وعواطفه

بس يا ترى سيظل وسيم غريب عنها؟وشنو راح يكون رد فعل اهلها على كلام وسيم؟شوفوني في الفصل القادم



اتمنى اشوف ردود

 
 

 

عرض البوم صور بنت قابوس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:26 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية