لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


15 متسابقاً لنيل لقب نجم الأغنية الخليجية

وسط حماس الجمهور والمفاجآت التي لا تنتهي.. انطلاق الموسم الجديد من نجم الخليج على قناة دبي 15 متسابقاً لنيل لقب نجم الأغنية الخليجية

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-10, 11:22 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162960
المشاركات: 2,906
الجنس أنثى
معدل التقييم: نيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالقنيو فراولة عضو متالق
نقاط التقييم: 2759

االدولة
البلدLebanon
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نيو فراولة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Top 15 متسابقاً لنيل لقب نجم الأغنية الخليجية

 

وسط حماس الجمهور والمفاجآت التي لا تنتهي..

انطلاق الموسم الجديد من نجم الخليج على قناة دبي

15 متسابقاً لنيل لقب نجم الأغنية الخليجية




من خلال سعيها الدائم إلى تقديم كل ما هو جديد ومتميز، وحرصها على تقديم الأغنية الخليجية بما يليق بنجاحاتها على امتداد الوطن العربي الكبير، ووسط أجواء من الترقب والحماس، أطلقت قناة دبي إحدى قنوات مؤسسة دبي للإعلام، مساء أمس (الأحد 26 سبتمبر) السهرة الأولى من برنامج (نجم الخليج) والذي يعتبر البرنامج الغنائي الخليجي الأضخم على شاشات التلفزة العربية، وسط حضور إعلامي وجماهيري أضاف تواجده الكثير من الحماس والتشجيع للمتسابقين الجدد الذين تم اختيارهم من مختلف الدول العربية.



ففي ليلة لا تنس التقى فيها الطرب الخليجي الأصيل من خلال أعذب الأصوات التي طالما حلمت بلقب نجم الخليج، أعلنت ديالا مكي وسعود الكعبي، مقدمي البرنامج في موسمه الجديد انطلاق هذه المسابقة الغنائية الكبرى مع (ميدلي) الخاص بمجموعة من أعذب الأغاني الخليجية التي تم إختيارها وسط أجواء من التناغم بين الديكور الجديد للمسرح والإضاءة والخلفيات التي أضافت الكثير من التميز.



في الوقت الذي بدا الارتياح على لجنة التحكيم التي ضمت كل من: النجم الكويتي عبد الله الرويشد الذي أعرب عن سعادته بالموسم الجديد متحدثاُ عن أصالة الأغنية الخليجية وإنتشارها على المستوى العربي، فيما قالت النجمة المصرية أنغام التي انضمت مؤخراً إلى لجنة التحكيم إنها تعلمت الغناء باللهجة الخليجية من الرويشد، بينما أكد سفير الألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد أن نجاح الأغنية الخليجية جعل الكثير من المواهب الشابة تسعى إلى تقديمه، ليستقبل سعود وديالا كلاً من المواهب الفنية الجديدة:

ـ غادة يعقوبي من تونس، سهام شعبان من مصر، أبرار سبت من البحرين، روضة من عمان، رندة يعقوب من العراق، نهاد أبرودي من المغرب، طلال محمد من السعودية، بدر سلطان من المغرب، عبد العزيز أحمد من الكويت، اسماعيل مبارك من السعودية، جابر التركي من البحرين، علي النيباري من الإمارات، لونا أبو درهمين من سوريا، جميلة البدوي من المغرب، فؤاد عبد الواحد من اليمن.



وقد سبق إطلالة المشتركين الجدد، الإعلان عن أسماء الفريق الفني الذي سيقوم بالإشراف على تدريب المشتركين الجدد، بداية من الفنان البحريني المعروف حسين أسيري والذي تولى مهام (مدرب غناء) نظراً لخبرته الأكاديمية والفنية الكبيرة في هذا المجال، فيما تولت أمل حجي مهام (مدربة صوت)، و(الاشراف المسرحي) للمخرج العراقي الكبير جواد الأسدي، كما انضمت (أخصائية التغذية) ماغدالينا رومي يمّين إلى الفريق الجديد، إلى جانب (مدرب الحياة) جوني الغول، كذلك الحال بالنسبة إلى (مدرب الرياضة) إسلام فهمي.


ـ أصوات جديرة بالاحتفاء ـ



ومع المشتركة الأولى لونا من سوريا، بدأت أولى المنافسات، مع أغنية (لا تصدقونه) للفنانة أحلام، ليقدّم من بعدها اسماعيل من السعودية أغنية (ندامة) للفنان ماجد المهندس نال عن أدائها إعجاب أنغام وإشادة الرويشد الذي رأى فيه مشروع نجم.



ومع أغنية (ما روم) لمرام كانت اطلالة المشتركة البحرينية روضة التي لم توفّق في أدائها بحسب فايز السعيد، كذلك الحال بالنسبة للمشترك عبد العزيز من الكويت الذي قدّم أغنية (ينسى) لفايز السعيد مقلّداً حركات الرويشد وأداء السعيد الذي طلب منه التميّز والبحث عن شخصية فنّية خاصة، أما المتسابقة غادة من تونس فقدّمت أغنية (المحبة) للراحلة ذكرى، بعدها قدم علي من الإمارات أغنية (بلا حبّ) لراشد الماجد.



لتحين بعدد ذلك مفاجأة الكرسي الرابع الذي خصص في كل حلقة للمدربين والمشرفين على المشتركين الجدد، حيث حل أولاً الفنان حسين أسيري ليقدم ملاحظاته حول أداء المشتركين، تلته أماني حجي التي قدمت رأيها من الناحية الفنية للأصوات المشاركة، فيما جاءت مشاركة الفنان عبد الله الرويشد كمطرب للسهرة الأولى مع التناغم بين الديكور والإضاءة والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، ليقدم أغنية (دنيا الوله).



وبحسب مدرّب الغناء حسين أسيري فإن المشتركة أبرار من البحرين تحتاج الى تمرين أكبر على الرغم من حضورها الجميل وذلك بعدما قدّمت أغنية (يقولون) لرويدا المحروقي، فيما قدم المشترك المغربي بدر أغنية (يا أغلى) للفنان صابر الرباعي، بينما فضّل جابر من البحرين تقديم أغنية (الحريم) للجسمي، وقدمت نهاد من المغرب أغنية (معقولة) للفنانة نوال، أما المشتركة العراقية رندة استحقّت على أدائها لأغنية (بلاني زماني) على استحسان وتهنئة لجنة التحكيم، ليطل بعدها طلال من السعودية في أغنية (مرتاح) للفنان عبد المجيد عبدالله.



وقبل أن يتابع المتسابقون الجدد تقديم أغنياتهم، عاد عبدالله الرويشد إلى المسرح ليقدم أغنيته (مجنونها) والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، فيما أدت جميلة من المغرب أغنية (يا منيتي) بطريقة ملفتة، كذلك سهام من مصر لأغنية (ناويلك) للفنانة أحلام، ليختتم من بعدهما فؤاد من اليمن بأغنية (ظبي اليمن) للفنان الكبير أبو بكر سالم، فيما اختتم السهرة الأولى من نجم الخليج، عبدالله الرويشد مقدماً أغنية (مسألة وقت) ترافقت مع لوحة استعراضية مميّزة.


ـ من كواليس السهرة ـ



ـ حضور إعلامي كثيف من مختلف وسائل الإعلام اللبنانية والعربية لتغطية السهرة الأولى من برنامج نجم الخليج في موسمه الجديد، في الوقت الذي حرص المسؤولون في مؤسسة دبي للإعلام وقناة دبي على التواجد في هذا الحدث الفني.

ـ في غرفة مخصّصة للصحافة، تمّ اللقاء بين وسائل الإعلام ومصمموا اللوحات الإستعراضية والفريق المشرف على التدريب، إلى جانب الفنان فايز السعيد، حيث أجاب الجميع على أسئلة الصحافة برحابة صدر.

ـ اعتبر الفنان عبدالله الرويشد أن التغيير والتجديد في الديكور والمسرح ووجود الفرقة الموسيقية سينعكس ايجاباً على البرنامج متمنّيا التوفيق لجميع المشتركين.

ـ وصفت الفنانة أنغام انضمامها إلى لجنة نجم الخليج في موسمه الجيد بالتجربة الجديدة مضيفة أن هدفها هو الإستمتاع بالأصوات والمساهمة في ظهور فنانين ومواهب جديدة، كما تحدّثت انغام عن علاقتها الفنية المتينة بالرويشد وفايز السعيد.

ـ تمنت مدرّبة الصوت أماني الحجّي تقديم المساعدة المطلوبة للمشتركين.

ـ مدرّب الصوت حسين اسيري وصف اصوات المشاركين بالجيّدة، مضيفاً أن هناك أصوات ستدخل مع الوقت والتدريب الى المنافسة، متوقعاً وصول شاب وفتاة الى الحلقة النهائية.

ـ عبّر سعود الكعبي عن سعادته بتقديم نجم الخليج في موسمه الثاني،كذلك تحدّث عن ديالا مكّي وعن التناغم الموجود بينهما لأنها ليست المرّة الأولى التي يلتقيان فيها على المسرح.

ـ ديالا مكّي تحدّثت عن سعادتها ببدء الموسم الثاني من نجم الخليج، ووجّهت التحية الى زميلها السابق محمود بو شهري الذي وصفته بالصديق، كذلك تحدّثت عن الكيمياء الموجودة بينها وبين زميلها الجديد سعود الكعبي، كما أبدت اعجابها بالتغييرات التي دخلت الى البرنامج ووصفت أصوات المشتركين بالجميلة جداً، معتبرة أن هناك تطوّر كبير جداً بالمواهب الجديدة.

 
 

 

عرض البوم صور نيو فراولة   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية