لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-10, 12:14 AM   المشاركة رقم: 241
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165535
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: azee36 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
azee36 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمو على الرواية الحلوه


كنت اتمنى انه يقهرها لكن من غير ما يتزوج سعاد

للاسف طلع جاسم غبي و تفكيره على قده و ما يستاهل وحده في قوة هند
مع اني اكرها
اللي فعلا هيبته و قوته تناسب هند هو زياد
اما جاسم فاحسه احيانا كثيره مثل المراهقين و الا كيف
يفكر يتزوج الدكتوره سعاد على الورق بس عشان يثير هند و ما فكر في العواقب
و هو انسان متعلم و دكتور كبير

و بعدين اكيد سعاد ما راح ترضى تكون مجرد زوجه على الورق
و راح تعمل المستحيل حتى تغريه و توقعه في شباكها
و هو اساسا كيف يرضى يظلم بنت الناس معه و هو نذر انه ما يلمس امراه غير هند

غبي يا جاسم اتمنى انه ما يقدر يتزوج
و بعدين سعاد هذي ما عندها اهل كيف عاوز يخطبها و يتزوجها في يوم واحد
و كيف اهل جاسم عندهم عادي ابنهم يتزوج بدل المره ثلاث خلال ايام و لا واحد يعترض
مش عارفه لكن شايفه انه في مبالغه كبيره في الاحداث


الرواية حلوه و فكرتها كمان لكن الاحداث احيانا يكون مبالغ فيها زياده عن اللزوم

الله يوفقك في انتظار الباقي

 
 

 

عرض البوم صور azee36   رد مع اقتباس
قديم 06-12-10, 09:51 AM   المشاركة رقم: 242
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170086
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنس حنون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااام عليكم ورحمه اللله وبركااااااته

بصراحه اشكرج ع مجهودج ويعطيج ربي الف عافية

همم..بس اتمنى انه جاسم ما يتزوج عليها .. لانه اذ تزوج بتكره اكثر يمكن

وهي تاثرت الحييين من كلاااامه يعني في امل انها بتتعدل معاه بس لو تزوج يمكن يصير عكس اللي بييي

ان شااء الله ما يتهووووور ياارب

وشكرا

دمتي بوود=)

 
 

 

عرض البوم صور برنس حنون   رد مع اقتباس
قديم 06-12-10, 12:12 PM   المشاركة رقم: 243
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157113
المشاركات: 1,181
الجنس أنثى
معدل التقييم: البنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاطالبنت العنقليزية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
البنت العنقليزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمووو ع البارت

بجد اهنييييييييييييييك ياجاسم
وابارك لك من قلب

واقوول عقبال ماتشوووف عيالك يتنطنطوون حولك <<من الدكتورة

وهند
تستاهل ميرر

اجل تعامل الكل معاملة كويسسة
الا جاسم واخوه

ولابعد تعطي حارستها الشخصيه دروووس لآجل تنفر جاسم وينحاااش

وبالنسبة لنذر جاسم
ممكن يقدر يكفر عنه ويعيش طبيعي مع الدكتورة

وبرضووو

اتوقع هند...ممكن تغير لما تشوفه اعرس وجاب زوجته عندهم
بتبقى انثى... وعندها غيره وحب تملك



عوافي

 
 

 

عرض البوم صور البنت العنقليزية   رد مع اقتباس
قديم 06-12-10, 04:09 PM   المشاركة رقم: 244
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اشكر الجميع على تواجدهم وتعليقاتهم الي احطها بالحسبان ولا اخفي اني استفدت فيها بمجريات احداث الروايه





البارت السابع والثلاثون



عند جاسم


بعد ما طلعت قام وستاذن من جداته وطلع لغرفته انسدح على سريره وكل تفكيره كيف يكسر غرورها

شلون بيقدر يقنع امه انه يتزوج وحده ثانيه على هند وهو يعرف مكانتها الكبيره عند امه ما صدق ان امه ترضى عليه

جاسم في نفسه / معقولة انت يا جاسم يا دكتور يا متعلم وصل فيك الضعف انك تظلم ناس علشان سعادتك شفت لوين وصلك حبك المجنون لهند والحل يا جاسم هذي اخر حلولي جيتها بالطيب والحب ما نفع وانت مصدق لا تزوجت بتغار عليك هي بايعتك برخيص يوم المنى تفتك منك

متى بعيش بوهم وابني حياتي على وهم الي كبري عيالهم حوليهم مو كل حياه زوجيه تنبني على الحب فيه الاحترام وهذا الشي مفقود بيني وبينها

بتوكل على الله وبتزوج يمكن تنسيني هند تتوقع ان سعاد الي تكرها من تصرفاتها بتنسيك عشقك لهند على الاقل حسنتها الوحيده انها تحبني وبتحاول بكل جهدها تسعدني وتكسبني



عند هند

بعد ما طلعت وهي تغلي قهر من جاسم شلون يتجرء ويهينها وتسكت

هند في نفسها / وليه منقهرة اصلن منو جاسم علشان اهتم اذا تزوج ولا ما تزوج بطقاق يتزوج بدال الوحده عشر لكن فيه اهانه لي انا بنت الفهد يتزوج زوجها عليها مستحيل اسمح له يطلقني وبعدين قلعته

من العصبيه طلعت من غرفتها لغرفتها نست تبدل لبسها



عند جاسم


كان بافكاره انصدم من فتحت الباب القويه التفت للباب شاف هند بقميص نوم علاقي لركبه كان شكلها فتنه ومغري
كل خليه بجسمه انتفضت من الجمال الي يشوفه واقف قدامه كلها اثاره وفتنه


جاسم في نفسه / وبتتزوج يا جاسم

اقطعت عليه هند بعصبيه / شوف يا جاسم اذا بتتزوج بالطقاق لكن قبل ما تنكتب ورقة زواجك تكتب قبلها ورقة طلاقي

انتفض جاسم من كلامها مستحيل يقدر يطلقها

جاسم احرقها بنظراته المتعطشه والتهمها بنظراته المشتاقه المحرومه


جاسم ببرود عكس النار الي بداخله / وهذا الي جايبك غرفتي ولا ناويه تغريني بالبس الي لابسته

هند انتبهت على لبسها وولع وجها حراره


هند بعصبيه / كله منك يا جاسم تطلع الواحد من طوره بتصرفاتك الطفوليه

جاسم بخبث / قولي انك تبين تنامين بحضني لا تستحين لا تدورين اعذار علشان تنامين معي

هند تلعثمت / انا طالعه لغرفتي وياليت الي قلته يصير مستحيل اسمح لك تهيني انا بنت الفهد ما ينحط على راسها شريكه

جاسم بسخريه / هههههههههههههههههه كيفي مو انا زوج ورق ابي زوجه بحق وحقيقي وانتي رافضه تعطيني حقوقي وانا رجال ما قدر اصبر من غير زواج

هند بعصبية / مستحيل تلمس مني شعره انت ضعيف يا جاسم وزوج بنت الفهد لازم يصير قوي وشخصيته تجبرني غصب اخاف منه

جاسم اوجعه كلامها / انا ضعيف يا هند ما قد سمعتي ان العشق يضعف الرياجيل لكن يا خساره سلمت قلبي لوحده بلا قلب انتي تستاهلين الي يكسر راسك ويهينك على الطالعه والنازله

وزواج عناد فيك بتزواج وطلاق بعد ماتنتهي ازمتك باطلقك مو حبن فيك احترام لكلمتي لخالك

وياليت تنقلعين من غرفتي

هند منصدمه من الكلام الي قاله مانتبهت لطرده لها

جاسم صرخ عليها باعلى صوته / اطلعي برا واياني واياك اشوفك داخله غرفتي ماتستاهل وحده مثلك تدخلها لانها بدنسها

هند بققت عيونها تنهان من جاسم الي تشوفه ولا شي

هند بعصبيه / انا ينقال لي هالكلام

جاسم بعصبية / ايه انسانه حقوده وحقدها اعماها عن كل شي حلو وصار هدفها الانتقام انتي مجرمه

هند مفجوعه طلعت من غرفة جاسم من غير ماترد



عند جاسم


بعد ما طلعت كل حصون القوة انهارت قفل عليه باب الغرفه وغصب عنه نزلت دموع القهر على حبه الغلط


بيرجع لرياض بيعالج جروحه هناك يتمنى يقدر يشيلها من راسه خلاص لازم يتزوج بيرجع رجولته المجروحه واذا على نذره بيكفر عنه شال شنطته الي للحين ما فضاها من اغراضه طلع من غرفته وطلع برا الديره


عند هند

بغرفتها منسدحها على سريرها وهي مقهوره وكلام جاسم ينعاد براسها

هند في نفسها / شلي حارقني ومطيرني لغرفته تزوج ولا ما تزوج استاهل كل الي جاني




اليوم الثاني
الصباح

عند خالد


دخل بيته وبيده جريده وهموم الدنيا على راسه استقبلته غاده لما وصل لصاله ماعبرها طلع لغرفته انصدمت من شكله ما قدرت تصبر لحقته لغرفته شافته متسند على السرير

غاده قربت منه وباست راسه / حبيبي وش مضايقك

مد لها الجريده اول ما قرت الخبر المكتوب انفجعت

غاده تبكي بصوت عالي / شلون ماتت انا من يومين عندها وصارت تبكي بصوت عالي
كان خاطره يقول لها ان المكتوب كذب بس خاف ينتشر الخبر

ما قدر يكذب عليها اوجعه قلبه على حالها

خالد \ اوعديني يا غاده تحفظين سري حتى عن اهلك

غاده وهي تبكي / سرك سري يالغالي

خالد / قال كل شي من تهديد زياد اصابتها برصاص وان الي بالجريده اتفاقيه مع جاسم

غاده ارتاحت كثير / وعد ما يطلع من لساني حرف هذي هند اختي وصديقتي تربينا سواء اذا قالو غاده قالو هند ما نفترق

خالد / تسلمين يالغاليه الله يفرجها

خالد / بتصل على ابوي اطمنه له فتره ينتظر

مسك جواله واتصل على ابوه




عند عبدالرحمن

كان جالس بمكتبه يراجع بعض الاوراق سمع صوت جواله شاف رقم خالد

عبدالرحمن / هلا خالد

خالد / يبه خبر وفاة هند بالجرائد

عبدالرحمن بحزن / اجل بكره بنسوي عزاء لها

خالد بتسال / يبه بنخش على عمي ابو بسام وعمي ابو نواف

عبد الرحمن / لا وانا ابوك هذولا اخواني بيشلون همي لازم اقول لهم الحقيقه واعرفهم مستحيل يفضحون سري ويحبون هند ويخافون عليها اكثر مني

خالد / الله يمر هالازمه على خير وترجع لنا

عبدالرحمن / امين

خالد يله / مع السلامه بروح لشركه

عبدالرحمن / مع السلامه


طلع من مكتبه دخل مكتب ابو بسام كان ابو بسام جالس يشرب كافي

ابو بسام / ياهلا وش عندك مارني

عبدالرحمن / اطلب لي قهوه يالبخيل

ابو بسام بابتسامه / حاضر عمي

رفع تلفون مكتبه وطلب قهو لعبدالرحمن

لاحظ الحزن مرسوم على وجه صديقه

ابو بسام بجديه / خير وش فيك يا بو خالد

عبد الرحمن بحزن / هند كاسره ظهري

ابو بسام / الحمد الله الامور مرت سليمه

عبدالرحمن / تضمن زياد ما يكرر الي سواه فيها

ابو بسام بجديه / لا والله ما ينضمنون هذولا مجرمين عايشين من وراء جرايمهم

عبدالرحمن بحزن / بكره معزوم على عزا هند

ابو بسام فز من مكانه وبصوت عالي / انت اش قاعد تقول هند ماتت

عبدالرحمن / ايه عند الكل ماتت لكن هي عايشه وزوجتها لجاسم وهربها لديره

ابو بسام بزعل / كل هذا صار وانا اخوك اخر من يدري

عبد الرحمن / كل شي صار سريع

ابو بسام / الله يكون بعونك ياخوي بقول لام بسام توقف مع ام خالد

عبدالرحمن / ماتقصر يابو بسام

ابو بسام / احنا اخوان واذا ماوقفت معك بشدتك مالي لزوم
عبدالرحمن / جعلك سالم

وقف بيطلع من عند ابو بسام

عبدالرحمن / طالع لمكتبي وبالليل بزور ابو نواف بقوله ما بيه يزعل علي ما صدقت يرضى علي بعد سالفت جاسم

ابو بسام / الله يكون بعونك ماحدن بزاعل عليك




عند جاسم


دخل البيت وهو كئيب طلع لغرفته شاف اخوه لابس بيطلع لشغله التفت فيصل وانصدم بوجود جاسم

فيصل / انت مجنون رسمي

جاسم بحزن / تعال سلم واسال عن احوالي وش ذا الاستقبال

دخل بسريره وتسند عليه

فيصل / من شفت وجهك عرفت احوالك بنت عمك بتقضي عليك

جاسم / ماعاد فيها طب نويت اتزوج

فيصل بصراخ / من جدك

جاسم بوجع / لمتى بجلس انتظرها ترحم حالي وتعطيني وجه من بعد البارح وانا فقدت الامل فيها

فيصل بجديه / وين الي ناذر جسمه مايلمس الا جسمها وش بتسوي بنذرك

جاسم بحزن / بكفر عن نذري ابي اشوف عيال ومن بنت عمك مستحيل

فيصل / ليكون بتتزوج تبي تقهرها لاني متاكد الي يعشق مستحيل يقدر يحب مره ثانيه القلب ياخوك ما يسكنه شخصين

جاسم ببرود / مو كل الزواجات مبنيه على حب فيه احترام وش نفعني حبي لهند من غير احترام

فيصل / ومن العرس ان شاء الله

جاسم / زميله لي بالمستشفى

فيصل بمزح / اهم شي تكون حلوة مو مثل غولتك

جاسم / حلوه

فيصل / ههههههههههه صاير الحج متولي متزوج اكثر من وحده يا حسرتي وحده وماني قادر عليها

جاسم بوجع / يمكن اذا شفت عيالي انسى هند والي جابو هند

فيصل / ما ني بمصدق انك جاسم وش الي مغيرك

جاسم / البركه ببنت عمك دفنت جاسم العاشق بيدها

فيصل / بداوم بالمستشفى

جاسم بتعب / الحين بنام يمكن بعد العصر

فيصل / اجل طالع لشركه تاخرت

جاسم بتعب / والي يعافيك سكر معك النور وانت طالع




عند راشد
2 الظهر



بعد الي صار له من هند انتقل لشرقيه له بيت شعبي بالدمام موضي دخلت مدرسه محو اميه لانها عرفت ان العلم نور وخافت انها تنقرص مره ثانيه وهي ذكيه بسرعة تعلمت القرايه

كانت موضي جالسه بالصاله وراشد نايم بغرفته اتصلت على السوبرماركت تطلب لها اغرض وتعرف راشد يحب يقرا الجرائد والاخبار

طق الباب فتحت الباب وستلمت الاغراض ومسكة الجريده بيدها دخلتها المطبخ وخذت الجريده وحطتها بالصاله وجلست على الكنب القديم قررت تتصفح الجريده مع انها ماتحب اخبار الجرائد

لفت نظرها عنوان صارت تتهجاها وفاة الملايارديره هند الفهد الخبر قرت المكتوب وطايره من الفرحه
محطوط رقم الصفحه 3 على طول قلبت لصفحه تبي راشد يقرا الخبر لانها ما تقدر تقراء بجداره اهم شي تاكدت من خبر وفاة هند

موضي بفرح وحقد / غصب عنك بيارثك ابوك الي حرمتيه بحياتك قلعتك ما بغينا نفتك منك اخيرا بننظم لقائمة الملايارديه خلني اروح ابش راشد بالخبر

طارت لغرفتهم موضي بحماس / راشد البشاره

راشد / ابشري

مدت له الجريده وصار يقراء الخبر وهو مبسوط قهرته هند اكثر لما رمته بالسجن وتحريضهم على تعذيبه انهان بسببها


راشد بفرح / بكره برفع قضيه اجبرهم يعطونا املاكها

موضي بثقة / لازم نرجع لرياض علشان نكون قريبين من املاكنا

راشد باستعجال \ من الحين جهزي اغراضك بنطلع من الشقه وبنسكن بقصرنا

دخلت موضي الغرفه فرحانه رتبت الاغراض بوقت قياسي

رجعت له / يله راشد مشينا على الليل بنكون واصلين وبكره بترفع القضيه قبل لا يلعبون باملاكنا

استجاب لكلامه وركب سيارته وهو متشقق من الفرح




في الديره
عند هند



صحت هند وهي متضايقه بسبب الي صار بينها وبين جاسم دخلت الحمام اخذت شور ونزلت عند جداتها

لقتهن جالسات يتقهون

ام راشد بزعل / بدري توك تقومين

هند مستغربه / وش صاير

ام موضي بعصبيه / جاسم وينه

هند برود / وش يدريني عنه

ام راشد بعصبية / مالومه جاسم يوم بيتزوج

هند ببرود / بكيفه

ام موضي بعصبيه / انا كنت بوقف بوجه زواجه لكن الحين انا اول من يشجعه على الزواج

ام راشد / يمك الواحد يبي يشوف الراحه في بينه مو كل يوم منحاش وطاق من زوجته

هند بعصبيه / ترى جاسم ما يهمني خله يتزوج بدل الوحده عشر

ام راشد بعصبيه / اذا تزوج بتخسرينه بيلقى الي تقدره وتخاف عليه

هند برود / يوم المنى اخسره

ام موضي بعصبية / عزاله يا صبر جاسم على ما بلاه

ام راشد بتخوفها / ترى جاسم رجال ما ينعاب والبنات الي جالسات من غير زواج واجد وان طق الباب يخطب بيوافقون عليه لانه رجال والنعم فيه

هند بطفش / الله يهنيه لا توجعون راسي بجاسم

ام موضي / افطرتي

هند / لا ماني مشتهيه

ام راشد بعصبيه / مو على كيفك قولي لشغاله تجيب فطورنا

قامت هند وهي متضايقه طلبت من الشغاله تجيب الفطور افطرن

هند / جده ارسلتي احد لبنات ابو مطلق

ام راشد بزعل / لا ولاني مرسله احد البنات مشغولات مع امهن تبين تشغليهن بمدرستك

هند بعصبيه / ابي اعرف ليش منقلبات علي

ام راشد بزعل / انتي ما تعرفين قدر جاسم عندنا هو ولدنا الي ما جبنها اذا شفناه متكدر احنا تكدرنا وانا اشوف وليدي من يوم تزوجك وحاله بالنازل الرجال يدور الاستقرار ببيته وانتي مطنشته

هند وقفت بعصبيه / انا طالعه اسوي شغلي بنفسي ما حتاج لاحد






بالرياض
بيت عبدالرحمن



دخل البيت كانت نوره ومحمد جالسين بالصاله دخل عليهم

عبدالرحمن / السلام

الجميع / عليكم السلام

قرب وجلس على الكنب التفت على نوره

عبد الرحمن / نوره بكره عزاء هند

نوره بخوف / بسم الله على بنتي وش الفال الشين

عبدالرحمن بحزن / مجبورين يا نوره لازم تكتمل التمثيليه

محمد / ليه الحزن يالغالي كل الي سويته مقتنع فيه كله علشان سلامتها

نوره بكت / حسبي الله على الي ما يخافون الله الي بعدوها عني

عبدالرحمن / ترى ام بسام وام نواف عندهم خبر عن التمثليه بيوقفون معك وقت العزاء

محمد / عمي ابو بسام وعمي ابو نواف عندهم خبر عن التمثيليه

عبدالرحمن / ابو بسام قلت له اليوم وابو نواف بالليل بازوره وحط عنده خبر

نوره بحزن / الله يكون بعون غاده

عبدالرحمن / غاده قويه وعندها خبر عن كل الي صار وهي لازم تقتنع ان كل هذا علشان سلامة اختها

نوره / الله يعين

عبدالرحمن / الغداء جاهز تراني دايخ بنام

نوره / ايه

قامت وجهزت الغداء مع الشغلات ونادت زوجها وولدها على الغداء

بعد الغداء كلن دخل غرفته يريح





في الديره
عند هند



طلعت وهي معصبه من جداتها طلعت بالحوش وهي تغلي قهر جلست على المرجيحه وفي قلبها تدعي على جاسم الي قلب جداتها عليها جالسه تفكر شلون بتبداء بالحفر والبناء وهي تعبانه لازم تضغط على عمرها وتثبت للكل واولهم جاسم انها ما تحتاج مساعده لاي احد

بتطلب من عمران يجيب الشغلات الي تحتاجها في البناء قامت ودخلت طلعت لغرفتها من غير لا تمر على جداتها لانها ماله خلق لكلامهن الي يضيق الصدر



عند جاسم


صحى من النوم طالع بساعته الساعه اربع العصر قام مفزوع لان صلاة الظهر فاته والعصر دخل الحمام وتوضاء وصلى صلواته ورجع الحمام واخذ شور ولبس ونزل لقى امه تحت جالسه وقدامها قهوتها

ام جاسم مستغربه من وجود جاسم

ام جاسم بزعل / وبعدين معك يا تجلس هنا يا تجلس بالديره ترى ماني مستغنيه عنك

جاسم باس راسها / يالغاليه عندي مشاغل ما قدر اطول بالديره

امه طالعته بتفحص واسحبته وجلسته على الكنب

ام جاسم بحنان / اصدقني وانا امك هند مطفشتك ومكرهتك بحياتك بسبب فعايل ابوها

جاسم بصدق / ايه

ام جاسم بحزن / حسبي على عمك الي ظلمه لبنته وصل لكم

جاسم بجديه / يمه قررت اتزوج عليها

ام جاسم بعصبيه / انت تشوف الزواج لعبه انت بوحده منت قادر عليها تبلى نفسك بثنتين

جاسم بياس وحزن / قولي يمه الحل معها تدرين يمه زواجنا على ورق كلن ينام بغرفه الحاله

ام جاسم بصدمه / بتجننوني ياعيالي شلون زواج على ورق وان شاء الله شلون بيجيكم عيال

جاسم بوجع / البنت كارهتني وعايفتني خلاص يكفيني ضعف اكثر من كذا صارت تعايرني بضعفي ما تدري اني بحياتي ما ضعفت الا قدامها بسبب العشق المجنون الي ربي بلاني فيه

ام جاسم بوجع / واذا تزوجت بتطيب من عشقك

جاسم بوجع / اكذب لو اقول لك بطيب لكن على الاقل ما كون خسران انتظر سراب يالغاليه ماتبين تشوفين عيالي حولك يلعبون ويقولون لك جده من هند مستحيل يجيني عيال لان مستحيل اجبرها على نفسي وكلها ايام تنتهي مشكلتها ونتفارق

ام جاسم بحزن / الله يكتب لك الصالح

جاسم / ادعي لي يا لغاليه

ام جاسم / تغديت

جاسم / لا مالي نفس بطلع المستشفى تاخرت

ام جاسم / انتبه على نفسك

جاسم / يا الغاليه فيصل وينه

ام جاسم / كلم وقال مراح يجي عنده شغل ضروري

جاسم / ناقصك شي اجيبه وانا جاي

ام جاسم / لا جعلك سالم

طلع جاسم وكل تفكيره منحصر بزواجه على هند معقوله بيقدر يسلم نفسه وروحه لوحده غيرها




في المستشفى


وصل للمستشفى وصل لمكتب نواف طق عليه الباب ودخل انصدم نواف من وجوده قرب جاسم وجلس بالكرسي الي قدام نواف

نواف بصدمه / وش جابك ما يمديك رحت لديره الا رجعت وبعدين معك

جاسم بوجع / من قلبي الخبل الي مشيني على كيفه وياليت تنحسب بصفي الا صرت ضعيف

نواف مستغرب / تعال اجلس قول الي بقلبك

جاسم بحزن / خلها بالقلب تجرح لاتطلع لناس تفضح

نواف بقهر / اشوف فيها يوم بنت عمك الي قلبت حالك ودمرتك

جاسم بحزن موجع / فكنا من سيرتها ماتستاهل من يفكر فيها ولا يجيب طاريها انسانه حقوده

نواف بقق عيونه متفاجئ من جاسم / انت جاسم ولا مبدلينك

جاسم يبتسم / اجل وش بتقول لو اقولك نويت اتزوج واستقر وارمي هند ورى ظهري

نواف حط يده على جبهة جاسم / بقول ان افيوزاتك ضاربه

جاسم بوجع / خلاص هند لازم تموت من قلبي ومستحيل تموت وانا ناذر نفسي لها

نواف تذكر / وين الي ناذر نفسه وينه مجنون هند

جاسم بوجع / كنت اعمى وفتحت حرام اضيع عمري علشان انسانه حقوده ما تستاهل هدفها تدميري

نواف بجديه / كلامك عين العقل وهذا الكلام كنت اقوله لك ولاخوك لكن اخاف من ورى قلبك واذا تزوجت تظلم بنت الناس

جاسم بوجع / من باعنا بعناه لو كان غالي

نواف / الله يكملك بعقلك

جاسم ابتسم / امين الا وينها الدكتوره سعاد

نواف / خير وش عندك تسال عنها

جاسم بجديه / تبي اصراحه افكر اتزوجها


نواف بصراخ / شنووووووووو لا مجنون رسمي

جاسم بجدية / اتزوج الي تحبني ولا الحق وراء الي احبها يمكن تسعدني اكثر من الي سلمتها قلبي

نواف بصدمه / عاد ما لقيت الا سعاد البنت كل شي عندها فري نسيت يومك اطنشها وتقهرك تصرفاتها

جاسم / خلني اخطبها واذا وافقت تعال كلمني

نواف / انت تدري انه يوم المنى عندها انك تخطبها لولا ذرة الحياء الي فيها كان هي الي خطبتك بتوافق وعلى ضمانتي لو انك متزوج بدالها ثلاث هذي مجنونه بحبك

جاسم يضحك بوجع / ههههههههههههه شفت الي يبينا عيت النفس تبغاه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه

انا اخترتها لاني عارف انها تحبني يمكن حبها يقويني على عشقي المجنون

نواف / الله يسعدك ويعوضك بسعاد عن هند

جاسم بابتسامه / الا وينها سعاد ابي اعرف وش كانت تبي فيني

نواف / من حسن حظك اليوم ماجت قدمت اجازه يومين

جاسم وقف / انا طالع لمكتبي بشغل نفسي عن التفكير

نواف / الله يعينك




عند عبدالرحمن



طلع من بيته رايح لبيت ابو نواف وصل البيت دق الجرس فتح له ابو نواف

ابو نواف / ياهلا بالي زايرنا

دخل ابو نواف عبد الرحمن لمجلس الرياجيل دخل وجاب القهوه

ابو نواف / الله حيه

عبدالرحمن / جيت اقولك عزاء هند بكره ياليت تقول لام نواف توقف جنب نوره


نواف مستغرب / هند ماتت وش فيك تقولها ببرود

عبدالرحمن / كل هذا تمثيليه هند زوجتها جاسم الي وقف معنا وقفة رياجيل

نواف بعتب/ شفت شلون لي خبره بمعادن الرياجيل ياليت حسيت بظلمك له

عبد الرحمن / كله بسبب فعايل عمه وتصرفه المتهور

نواف / خلنا من الماضي متى وقت العزاء

عبدالرحمن بحزن / اليوم انتشر الخبر من الليله نستقبل العزاء لكن الحين الوقت تاخر وبكره من بدري بيكون العزاء

ابو نواف / من الصباح وام نواف عند ام خالد

عبدالرحمن / ما تقصر

ابو نواف / احنا اخوان

عبدالرحمن / واعز والله يله انا طالع وراي مشاغل






اليوم الثاني
في بيت عبدالرحمن



انتشر خبر وفاة هند وستقبلت نوره المعزين وكان معها ام بسام وام نواف الي جاياتها من بدري غاده ماداومت طلبت منها نوره تغيب وتستقبل المعزين معهم

جاسم ونواف حضروا لعزاء وبعد العزا طلعو للمستشفى




عند جاسم


وصل المستشفى دخل مكتبه وجالس يطالع بالملفات الي قدامه طق الباب وسمح بالدخول انفتح الباب وجاسم عيونه بالاورق توقع الممرضه رفع راسه واخر شي توقع يشوفه دخل راشد وجلس وجاسم منصدم من جيته

راشد / هذا استقبالك لعمك بعد الغيبه ياقليل الخاتمه

قام وباس راس عمه مكره لانه مهما كان اخو ابوه

جاسم بجديه / وش الي مذكرك فيني بعد هالغيبه حتى تلفون ما تصلت

راشد بعتب / من المفروض الي يتصل

جاسم حاس ان وراء جيت عمه سالفه وخايف منها

جاسم بطفش / يا عمي قول الي جابك عندي المستشفى لان وراي شغل

رمى راشد الجريده على المكتب وطالع فيه جاسم مستغرب

جاسم مستغرب / وش علاقتي بالجريده

راشد / اقرا المكتوب

نزل عيونه وشاف الي مكتوب وتطمن ان خطته ماشيه مضبوط

جاسم بجديه / الله يرحمها وش علاقتي بالموضوع

راشد بقسوة / انا جاي وبرفع قضيه على عمها اطالب بممتلكاتها الي صارت من نصيبي لاني الوريث الوحيد لها

جاسم تجمد من الصدمه معقوله فيه واحد يفرح بموت بنته وعلى طول يطلب ورث قبل لا تندفن

جاسم من الصدمه /...........

راشد بقوة / ابيك توصل كلامي لعبد الرحمن

جاسم بسخريه / وليه ما تقابله مثل الرياجيل وتقوله الي بنفسك من غير مراسيل

راشد برتباك / ما عندي وقت لنقاشه

جاسم بغضب / لمتى يا عمي الطمع وحبك للمال انا مراح اقول له شي انت قابله

راشد بعصبيه / بتقوله غصب عنك قوله عمي يقول المحاكم بينا

جاسم بقهر/ طيب يوصل يا ليت تطلع وراي مرضى

طلع راشد تارك جاسم وراه يغلي من القهر والغضب

على طول طرى على باله نواف يبي استشارته

طلع من مكتبه متجه لمكتب نواف فتح الباب من غير ما يطق من غير عوايده

نواف ماكان عنده احد نواف / خير ليش داخل كانك اعصار وش صاير

جاسم بقهر / الحقني يا نواف

نواف بخوف قام من مكانه وجلس بالكرسي المقابل لجاسم / وش صار

جاسم منزل راسه / عمي سود وجهي مع العالم دبرني يا خوي

نواف بكره \ وش مهبب بعد

جاسم بوجع والم / قال لنواف كل الي صار

نواف بغضب وبصراخ / عمك ذا من شنو مخلوق يفكر بالورث ولا همه بنته والله ما لوم هند فيه وحقدها عليه شلون لو درت عن الي سواه بتفجرك بنيابه

جاسم بحزن / وهذا خوفي يربطوني بفعايل عمي الي تسود الوجه حنا للحين نتعذب بسبته

نواف / عندي فكره تقولها لعبد الرحمن يمكن تحسب نقطه لحسابك

جاسم بلهفه \ تكفى الحقني فيه انا مثل الغرقان

نواف / تقول لخالها يا خذ توقيع منها تتنازل عن املاكها باسمه وبكذا راشد ماله ولا فلس وبكذا بيعرفونك منت بطمعان فيها

جاسم بفرح / ينصر دينك ويخليك لي

طلع من مكتب نواف قرر يزور عبد الرحمن ببيته الموضوع ما يتاجل

ركب سيارته وصل لبيت عبدالرحمن دق الجرس فتح له محمد دخل وشاف عبد الرحمن جالس بالمجلس لحاله تركهم محمد دخل داخل

جاسم بخجل / اسمح لي ياعم اني جاي بوقت مو مناسب لكن ما جابني الا الشديد القوي

عبدالرحمن بخوف / هند فيها شي

جاسم مستحي / لا يروح فكرك بعيد السالفه مصيبه مستحي اقولها

عبدالرحمن بحقد / راشد له يد بسالفه

نزل جاسم راسه / ايه يبي الورث وقال اوصل لكم رساله انه بيرفع عليكم قضيه والمحاكم بينكم

عبد الرحمن اشتعل غضب وبصرخ / هذا وينه ما يقابلني وجه لوجه ولا يقرص وينخش صدق طول عمره جبان

جاسم بجديه / معليك منه لازم نخليه يخسر القضيه

عبدالرحمن بفرح / شلون

جاسم / قاله فكرت نواف

عبدالرحمن بجديه / من الحين بجهز الاوراق متى ما خلصت بسرعه تروح لديره تخلي هند توقعها مو لازم تقول لها برسل لها رساله بخطي اجبرها توقع الاوراق عارف انها مراح تثق بشي من طرفك

انجرح بالصميم من كلامه لكن هذي نتيجة افعال عمه وش يتوقع من العالم تحترمه

جاسم / تحت امرك

عبدالرحمن بعصبية / بيكون اخر يوم بحياتي يستلم فلس واحد

جاسم باستعجال / يله يا عمي نخلص الاوراق بسرعه التاخير مو من صالحنا

طلعو مع بعض للمحكمه خلصوا اوراق نقل العقارات باسم عبدالرحمن

عبدالرحمن / لحمد لله خلصت بسرعه الحين سافر لديره ومعك الاوراق

ركب عبدالرحمن متجه لشركته وكله قهر وضيقه من راشد الي يصيد بالماء العكره والقهر انه اجبن من انه يواجه



عند جاسم

ركب سيارته متوجه لشركة اخوه وصل لمكتبه وطق الباب وسمح له بالدخول

فيصل باستغراب / غريبه ذاكرني بزياره اش عندكم من زمان ما سويتها

جاسم / جاي اخبرك بسافر لديره

فيصل بابتسامه / شكلك مشتاق لطولة اللسان وين الي بيتزوج عليها ويوم ماقدرت تغيب عنها

جاسم بقهر/ البركه بعمك الي فضحنا قدام العالم والله جالس عندهم منزل راسي

فيصل بخوف / وش سوى من بلاوي الي بتنحسب برصيدنا عندهن

جاسم / جاي مكتبي فرحان بيرافع قضيه على عبد الرحمن يبي املاك هند

فيصل كان واقف من صدمته جلس / الخبر امس انتشر واليوم رافع قضيه كان الي ميته قطوه ما هي بنته ياسواد وجهينا عند بنات عمك لا وكنا متعشمين يحبنا افلقني ان فكرن فينا مجرد تفكير مدام راشد عمنا

والله لو ماهو عمي كان ذبحته بيديني اه يالقهر

جاسم / عمك جبان مستحيل يواجه عبد الرحمن وجه لوجه

فيصل بحزن / لما واجهتهم بالي قاله عمي وش كانت رده فعلهم اكيد سبو فيه وفينا حنا صرنا شماعه له

جاسم / عبد الرحمن ماخلى كلمه شينه بحق عمك الا قالها انا احاتي هند لا درت زين اذا ما فجرتني بجريمة عمك

فيصل / الله يصبرك ويقويك

جاسم / انا طالع يدوب يمديني اتجهز علشان اسافر لديره

طلع من مكتب اخوه دخل بيتهم اخذ الشغلات الي يحتاجها باليوم الي بيجلس فيه

بعد ما خذ اغراضه سافر لديره ومعها ملف اوراق الملكيه وهو بداخله يدعي على عمه الي مواقفه تسود الوجه





عند مطلق

مطلق كان جالس مع امه وخواته يفطرون سمعو صوت الباب قام يفتح الباب لقاه مشعل دخله مشعل بالمجلس وكان واضح عليه القلق والتوتر

جلس وبيده جريده مطلق وهو يبتسم / يالمثقف ليه جايب معك جريده

مشعل مد الجريده وفاتحها على الصفحه الي فيها الخير يبي مطلق يقراها

اول ماقرا خبر وفاة هند الفهد بسببا تعرضها لا طلاق ناري مطلق مستغرب شلون ميته وهي عند بيت ام راشد فيه لبس بالموضوع

مشعل بحزن / شكلك كنت تحلم وخليتني احلم معك واصدق الحلم

مطلق مستغرب / الي قلته علم ماهو حلم لكن اكيد فيه لبس بالموضوع

مشعل بتفكير / ليكون جايه الديره منحاشه من المجرمين

سمعو صراخ من بيت ام راشد وصوت وحده معصبه

مطلق ومشعل انفجعو من الصوت وركزو بالصوت فتاكدو انه صوت حرمه

مطلق عرف الصوت من يقدر ينسى رنة صوتها العذبه

خاف مطلق عليها لاينكر انها غزت قلبه وزاد حبها بقلبه بعد تصرفها معه لكن دايما يحاول يبعد حبها وانه حرام يفكر بوحده متزوجه

طلع من عند مشعل وطلع لسطوح توجه بنظره الى مكانها المعتاد ما شافها طلع من الجهه الثانيه الي تطل على الباب شافها





عند هند


جاء عمران وجاب معه الجرائد الي فيها خبر وفاتها اول ما تصفحتها انهارت وجلست تصارخ

هندبصراخ / الكلاب موتوني وانا عايشه والي خلقني لوريهم من هند

ريتا تحاول تهديها لكن مافيه امل




عند مطلق


شافها منهاره بالحوش وتصارخ بهستيريا وبيدها الجريده عرف انه بخصوص خبر وفاتها وسمعها تقول



عند هند


هند بصراخ / كله منك يا جاسم النذل بتموتني يا الحقير علشان تورثني حريمتك تشوف مني فلس واحد




عند مطلق


مطلق انصدم منت الي يسمعه مستغرب كيف ان جاسم يسوي فيها كذا علشان يورثها يعرف جاسم اخلاقه تمنعه انه يتصرف هالتصرف ومتاكد انه يخاف ربه ما يفوت ولا فرض هز براسه وقال كل شي جائز

نزل على طول ودخل المجلس لقى مشعل يتقهوى

مشعل / وين تركتني وطلعت من غير لاكمل كلامي

مطلق / عندي شغله داخل خلصتها وجيت

مشعل متردد / شخبار خالتي وخواتك

مطلق يطالعه بنص عين / بخير هات من الاخر اعرفك ما تخلى

مشعل بخوف / انت تعرفني وتعرف حبي الطفولي لاختك منيره ابيها زوجه لي

مطلق بحب / وانا اتمناك لها لكن اول توظف وبعدين يصير خير وانا رافض ان منيره تتزوج قبل فاطمه يا خوي مابي نكسر بخاطرها

مشعل بحزن / حرام توقف بنصيب منيره علشان فاطمه فاطمه بيجيها نصيبها

مطلق بحزم / هذا اخر كلامي ولما تتوظف لكل حادث حديث

مشعل غصب عنه سكت وهو مقهور ان حياته مع منيره مربوطه بزواج فاطمه








عند عبدالرحمن


جالس بمكتبه يغلي من القهر نفسه يكون راشد قدامه مراح يفكه منه الا الموت كلم ولده وطلب منه يجيه لشركته علشان موضوع مهم

خالد طلع من مكتبه وهو يفكر وش الشي الضروري الي ما خلى ابوه ينتظر لين يجيه للبيت


اول ما وصل دخل مكتب ابوه شاف ابوه يدور بالمكتب ومنفعل

ركض له خالد بخوف / يبه وش فيك ليه منقلب حالتك

عبدالرحمن بعصبية / من راشد الكلب

خالد بستغراب / ما تربى من قرصة هند له ولزوجته

عبدالرحمن بعصبية / ذيل الكلب دايما عوج

خالد / وش مسوي من مصايب بعد

عبدالرحمن / رافع علينا قضيه

خالد / ههههههه قصيه خير ليش

عبدالرحمن / لما قرا خبر وفاة هند جاي يركض يبي ممتلكاتها

خالد بعصبيه وبقهر / هذا وينه ليه ما يقابل الرياجيل ويقول ذا الكلام بوجيهم علشان يعلمونه قدره صح

عبدالرحمن / الي يقهر امس منتشر الخبر واليوم رافع قضيه عمرك شفت خسيس ونذل كثره ماكان الي ميته بنته


خالد بخوف / يبه القضيه مضمونه بصفه

عبدالرحمن بثقة / ما يخسى الا هو حلها جاسم والحين رايح لديره

خالد رفع حاجبه باستغراب / وشلون حلها

عبدالرحمن / قاله الفكره الي قالها جاسم

خالد بفرح وتغيرت نظرته لجاسم / ودي اشوف وجه راشد لما يشوف اوراق البيع والتنازل

عبدالرحمن / جبان مراح تشوفه

خالد بحب / يبه اطلع للبيت ارتاح لاحق على الشغل شكلك تعبان

عبدالرحمن / ابيك توصلني للبيت مالي خلق اسوق

خالد / حاضرين لطيبين

طلعو من الشركه وطول طريقه للبيت سوالف واغلبيتها عن هند وراشد وصلو للبيت






عند زياد

كان جالس على مكتبه طلب من السكرتير يجيب له البريد استلم البريد وكان معه جرائد متعود يقراها

اخذ الجريد وفتحها صعق من الخبر الي منشور مقتل الملايارديره هند الفهد بالمستشفى اثر اطلاق ناري

صرخ باعلى صوته / كلاااااااااااااب سوها انا الي استحق الموت وهند تستاهل انها تعيش

على صراخه دخل عاصم خاف لما شاف شكل زياد على طول ركض له

عاصم بخوف / وش فيك يا طويل العمر

زياد بحزن / هند انقتلت تعرف اش معنى انقتلت

عاصم بفرح / ريحت وستراحت

زياد بعصبيه بصراخ / معناته اسطورتي ماتت المراه الحديده ماتت الي تحدتني وكسرت كلمتي ماتت وضرب على صدره الي قدرت على قلبي ماتت

انصدم عاصم من انفعال زياده واكبر صدمه له اعترافاته واتاكد ان العصابه كاشفته علشان كذا هم الي نفذو العمليه من وراه

عاصم / معقوله تحبها يا طويل العمر

زياد بحزن / ليه مالي قلب يحب ولا بيشكلونه على كيفهم من عرفتها شفت نفسي صغير يا ليتني انا الي مت يا عاصم

اطلع يا عاصم اتركني لحالي وسكر الباب وراك ولا تخلي احد يدخل علي


طلع عاصم وجلس زياد على مكتبه وحط وجهه بين ايدينه وصار يبكي من قلب

زياد بقوة / والله ولي خالق سابع سماء وسابع ارض اني لنتقم لك منهم لو حياتي الثمن




توقعاتكم


نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 06-12-10, 05:41 PM   المشاركة رقم: 245
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساااااااااااااااااااااء الخير نسوووووووومه ..


باااااااااااااااااااااارت جد رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررائع..

هذا البارت تغيرت فيه مجرى الاحداث بشكل كبير خصوصا ردت فعل جاسم .. دائماأ تفاجأ بكل ماتكتبينه سلمتي ..

جاسم .. ابد ماتوقعته بيدفن هالعشق اممممممممممممم بس ماينلام الى يصير له مو شوي ..الله يعينك على الى بيجيك بالديرة من هند .<<احتمال تتغير نظرت هند لجاسم بعد هالموقف طبعا خالها راح يقولها بس بعد مايتزوج جاسم عليها بتحس بالندم بس بعد شنو ياهند بعد فوات الاوآن..


هند .. شفتي وشلون نهايه شكك بجاسم ومفكرته يبي فلوسك بس ان شاء الله تستوعب كلام جاسم عدل وكل مواقفه وتضحيتها انها موعشان هالفلوس بس حب بس راح تكتشفه متأخر ..

الحمدلله اخيرا رضا عبدالرحمن عن جاسم وهم بعد خالد وتغيرت نظرتهم لجاسم عن اول ..وربي مبسوووووطه حيل له وحزينه على حال جاسم ..

زياد .. صدق من قال رب ضارة نافعه خبر موت هند راح يساعد في انو زياد يقضى على هالمجرمين باعتقادة انهم قتلوها <<صدق شر البليه مايضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه .. ماننحرم من جديدك ..بإنتظار ردت فعل هند لخبر الوفاة وخصوصا لماتشوف التوكيل بأسم خالها ..!!..








شعووووووووووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا ..

 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية