لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-10, 05:55 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199225
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريووومه 11 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريووومه 11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Adore

 

ياحرام ياجاسم شكله بالاخير بيصير زي كذا وبينهبل بسبب ذا الهند تكفين نسومه ارفقي عليه وزوجيه هند والله ينرحم طول ماانا اقرا البارتات قلبي يوجعني عليه والعبره خانقتني ماراح اقولك يانسومه شكرا علشان عورتي قلبي بجاسم مااقول الا الله يسامحك

 
 

 

عرض البوم صور ريووومه 11   رد مع اقتباس
قديم 10-11-10, 07:00 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

[CENTER][CENTER]



سلام لاحلى نسايم باليلاس واحلى اعضاء ..وكل ابوكم كلكم << عشان ماانسى احد..
مو مصدقه انى وصلت معاكم توها تقراء جميع البارتات صرااااااااااااااااااحه روايتك خطيررررررررررررة خنفشاريه شئ خيااااااااااااااال ابدااااااااااااااااااااااع تسلم يداتك على هيك ابداع << قلبت شامي
المهم والاهم انو الروووووووووووووووووووووايه خقاقيه بمعنى هذي الكللمه واكثر بعد و شنو اقوووووول قليل بحقها ماشاء الله صدق ابدعتي وتألقتي طرح ولا اروع..

جاسم ..(العاشق المتيم) وماادراك ماجاسم يوم تجي الاحداث اربط حزام السفر للاقلاع معه والتحليق بمشاعرة لهند <<< ياهند وراء ماترحمين الرجال حررررررررررررام عليك تكفين تكفي ترى تكفى تهز البنات << قلبت الكلام من الى اشوفه لا تلوموني.

هند .. آآآآآآه ياهند وش سويتي بقلب جاسم<<هذا مايدور بخاطر جاسم يوم يذكر اسمها وانا بعد << وش دخلك بينهم يالبى قلبك ياهنوووووووووووووده بس حرام عليك الى يصير بجاسم بسببك لكن بجد شخصيه رائعه شخصيه قياديه لها كلمتها وهيبتها وحضورها والله يعينك على الى راح تخبيه لك الايام من ابوك راشد وموضى ..<< احس انو هند راح يصير بقلبها شئ وجاسم راح يساعدها واحتمال 99% انو تتغير مشاعرها تجاة جاسم << اقول احلمي كثير ياشعوله..<< وش دخل هالايقونه مدري < انجنت رسمي بدل جاسم

غاده .. يالبى كلك يابعدي ,رائعه شخصيتها والله انها كفووووووووووووو اثبتت انها بنت هند وراح يصير مو اقف مع فيصل وماراح يسكت على الى صار له بسبها ..

فيصل .. روميو غاده << والله هذا الى جاء معي وسميته ..راح يحاول ينتقم من غاده والله يعينك ياغاده على الى راح يجيك ..


خالد .. وغادة .. كناري الحب يالبى فديتهم الله لا يغير عليهم ويصير لهم ماصار لبعض الناس وتناظر فوق

يعطيك الف عااااااااااااااااااااااااافيه على الروايه والبارتات الخنفشاااااااااااااااااريه لبى كلك يانسايم .
لاخلا ولاعدم
شعوووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا << حشى مراسله العربيه
:rdd12tf::rdd12tf::rdd12tf:
[/CENTER[/CENTER
]]

 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
قديم 11-11-10, 01:11 AM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اشكر الجميع على تواجدهم وتعليقاتهم الحلوه


البارت الخامس والعشرون

بيت ام جاسم
الساعه 10 الصباح



كانت ام جاسم والجدات بالصاله جالسات يتقهون ويسولفن دخلت عليهن الجوهره توها صاحيه من النوم لانها مانامت الا متاخر بسبب التفكير بالخطبه وخوفها من المسقبل

الجوهره / السلام

ام جاسم / وعليكم السلام بدري كان كملتي نومك

الجوهره بحزن / ما نمت الا متاخر

ام جاسم حست بنبرت الحزن بصوت دلوعتها

ام جاسم / وش فيك يمه

ركضت الجوهره ورمت نفسها بحضن امها

الجوهره / يمه خايفه من الزواج ولا ابي اتركم

ام جاسم تمسح على شعر بنتها / يمه ماله داعي الخوف هذا شي طبيعي مصير البنت تتزوج وتترك بيت اهلها يمه الرجال ما ينعاب وخوانك يحبونه يابنتي توكلي على الله وصلي صلاة استخاره ان شفتي نفسك مرتاحه وافقي وان حسيتي نفسك منتي بمرتاحه ارفضي وربي بيعوضك


الجوهره ارتاحت من كلام امها الي زال التوتر والخوف عنها

الجوهره / يمه صليت وارتحت علشان كذا عطيتكم الموافقه بس خوفي من المسئوليه اخاف افشل

ام جاسم / انتي بنتي وتربيتي ان شاء الله ماتفشلين

الجوهره / ادعي لي يالغاليه

ام جاسم / لدعي لكم بكل صلاه من غير ماتوصين

دخل عليهم فيصل جاي من برا وهو تفكيره بغاده يبي الجوهره تزورهم علشان يعتذر ويتقرب منها ويصير الي في باله لكن المشكله شلون وكيف بيقول للجوهره كذا من الباب تزور غاده بتشك ان بينهم شي

فيصل في نفسه/ لقيتها بقول اطمنا على هند بعد الي صار

فيصل / السلام

الكل / وعليكم السلام

التفت لقى الجوهره بحضن امه وامه تمسح شعرها

فيصل يطالعها بنص عين / الحمدلله والشكر متى ناويه تكبرين نسيتي انك انخطبتي البارح وملكتك بعد كم يوم

الجوهره بتعصيب / فصييييييل

فيصل / جوهرتنا معصبه وش رايك بالي يرضيك ويخليك نزورين بنت العم

الجوهره بفرح / صدق فيصل

فيصل / ايه وتسهرين عندهم اذا بغيتي

الجوهره / اكيد ابغى بس غريبه توديني من غير ما طلب

فيصل / ابيك اطمنينا على نفسية هند بعد الي صار

الجوهره / والله افكر فيها مفتشله من الي سواه عمك

فيصل وهو فرحان ان خطته نجحت / بعد المغرب تكونين جاهزه

الجوهره / ان شاء الله بس لازم اكلم غاده يمكن مرتبطين بيروحون مكان

فيصل / اتصلي عليها الحين

الجوهره / غاده بالجامعه

فيصل / اتصلي جربي

الجوهره / اوكيه

امسكت جوالها اتصلت على غاده الي جالسه لحالها بالكفتريا طفشانه سمعت صوت جوالها شافت الجوهره


غاده / خير

الجوهره / ياشين الاخلاق

غاده / جالسه لحالي تقولين جربانه

الجوهره / فديتها الجربانه مامتحملها غيري

غاده / وجع مكلمتني من صباح الله خير تهزئيني

الجوهره / يحلو النوم توني صاحيه

غاده / تبين تقهريني لو ارفس من هنا لبكره مامتي ماتسمح لي بالغياب

الجوهره / ههههههههههه اتخيلك ترفسين بتطلعين تحفه

غاده / قولي وش عندك ترى وراي محاضره

الجوهره / عندك شي الليله

غاده / لا منطقه بالبيت

الجوهره / اجل ابشري بقدومي لزيارتك الليله ابسطي بطريقي ورد احمر

غاده بفرح / والله بتجين

الجوهره / كل هذا فرح بجيتي

غاده / علشان ابسط شوك بطريقك

الجوهره / اجل هونت عن الزياره

غاده / بلا سخافه انتظرك بنسهر بكره محاضرتنا متاخره

الجوهره / ان شاء الله نبي افلام نسهر عليها

غاده / ولا يهمك خالد كل الافلام الجديده عنده

الجوهره / يله طسي لمحاضرتك نتقابل باليل

غاده / طيب مع السلامه

الجوهره / مع السلامه


فيصل جالس مستمع ميت يسمع صوتها ويمتع عينه بشوفتها ان شاء الله قريب يافيصل انتي لي برضاك والا غصب عنك





بالشركه
الساعه 10


حست هند بتعب وارهاق ونوم لانها مواصله مانامت وطلبت من السكرتيره تحول كل المواعيد الضروريه لخالد
لبست عباتها متجهه لمكتب خالد طقت الباب سمح لها بالدخول

هند / خالد انا طالعه للبيت

خاف خالد / عسى خير ياهند

هند / مانمت البارح افكر بعمليه مرزوق ابشرك نجحت

خالد / اطلعي ارتاحي

هند / انا حولت عليك الشعلات الضروريه لا تنسى غاده

خالد / لا توصين حريص اهم شي راحتك

طلعت من مكتب خالد طلعت من الشركه راجعه للبيت



في بيت عبدالرحمن
الساعه 10 ونص


كانت نوره جالسه بالصاله اتابع برنامج في التلفزيون دخلت هند الصاله لقت خالتها مندمجه بالبرنامج قربت منها بشويش وضمتها

هند / ياعيني على الاندماج

نوره فز قلبها خوف لما سمعت صوت هند

نوره بخوف / هند وش جابك يوجعك شي يمه

هند بمزح / لا قلت اكشفك وش تسوين بالصبح وحنا غايبين عنك

نوره / هههههههه ياطالع بالتلفزون ياكلم ياعند ام بسام

هند / خاله دريتي ان بسام جاله توم

نوره بفرح / أيه ارسلت لي ام بسام تبشرني وسمو الولد سلمان والبنت هدى


هند / بتزورين نجلاء

نوره / ايه العصر او بعد المغرب الحرمه تعبانه ماودي استعجل بالزياره وهي محتاجه لراحه

نوره / بتزورينها معي

هند / لا مرتبطه بزور عم مرزوق مسوي عملية قلب

نوره / الله يقومه بالسلامه ويخليه لاهله

هند / امين افطرتي ترى جوعانه ماشفتك عزمتي علي كالعاده اني الفطور

نوره / وين اشتهي اكل وانا بالحالي

هند / بطلب من الشغاله تجيب لنا فطور


جابت الشغاله الفطور افطرت هند مع نوره بعد ماخلصت فطور طلعت لغرفتها بدلت وانسدحت على سريرها ونامت



في المستشفى
عند نجلاء



طلع بسام من الشركه رايح للمستشفى دخل عليها لقاها صاحيه متملله بالحالها قربب منها وباسها وجلس على طرف السرير

بسام / السلام على الحلوين

نجلاء بحزن / وعليكم السلام بسومه ابي اطلع جو المستشفى يخنقني

بسام / ياعيون وحياة بسومه اصبري علشان صحتك توك اليوم مسويه عمليه علشان خاطري لا تضيقين خلقك ولا مالي خاطر عندك

نجلاء بكل حب / انت عرف غلاك عندي لو تقول نجلاء ارمي نفسك بالنار طعتك وانا فرحانه


بسام / ارحميني من الكلام الحلو مافيني اتحمل ماقول الا الله يمرر الاربعين على خير اخاف اتهور قبل لا تخلص

نجلاء وجهها ولع من الحياء مو راضيه تتعود على جرئت بسام

بسام باسها على خدودها / اروح وطي مع الخدود الحمراء

نجلاء بعصبيه / بسااااااااااام

بسام / الحلوه عصبت

قام بسام لمكان الضيافه صب لنفسه قهوه وصب لنجلاء وجاب لهم علبة حلاو وتقهو وجلس عندها لين نامت وطلع ووعدها يجيها العصر



في المستشفى
عند جاسم


مر على مرزوق يطمن عليه بعد العمليه وهو على امل كبير يلاقيها قدامه مل من الانتظار

جاسم / كيف ياعم الحين

مرزوق / اللهم لك الحمد

جاسم / ماشوف زارك احد من الاهل

مرزوق / ماقلت لهم مابي اخوفهم علي قلت اني مسافر

جاسم / خلاص كلها يومين بتطلع لا وصيكم تنتبه على نفسك اذا حسيت باي وجع لا تتاخر عن المستشفى

مرزوق / ان شاء الله

جاسم متردد يساله عن هند

جاسم / هند بتزورك ولا خلاص

مرزوق بحب / لا ما نامت طول الليل لين جت هنا وهي تحاتيني والله ماطلع من جزاها


جاسم في نفسه بحزن ومراره / مانمتي علشان مرزوق ولا حسيتي في الي ماعاد يعرف طعم للنوم من عرفك

يوم فقد الامل انها تجي قرر يطلع للبيت


بيت ام جاسم
الساعه 12 الظهر




دخل جاسم الصاله لقى امه وجداته والجوهره يسولفون

جاسم / السلام

الكل / وعليكم السلام

امه شافت التعب والارهاق واضح على ولدها ماتدري ان تعبه نفسي اكثر من انه عضوي

ام جاسم / يمه وش فيك شكلك تعبان

جاسم / كان عندي عمليه طول الليل احاتيها

ام جاسم / بشر يولدي

جاسم / الحمدلله يمه انا طالع مابي غداء ابي ارتاح

طلع فوق دخل غرفته لقى فيصل مبسوط على الاخر

دخل جاسم متضايق من غير ولا كلمه دخل بسريره بملابسه

التقت عليه فيصل وهو عارف ومتاكد ان السبب هند

فيصل / شفتها

جاسم / ............

فيصل / وش صار بينكم خلاك بالحاله

جاسم بتعب وحزن / فيصل والي يعافيك تعبان ماني برايق لسوالفك

فيصل سكت عنه وهو خايف ان يصير له مع غاده مثل ماصار لاخوه


فيصل في نفسه / ياخوف قلبي ياغاده يصير مصيري معك مثل مصير جاسم واختك وتلعبين بقلبي لكن انا غير جاسم انا والله ماتكونين لغيري وانا حي بطيب بالغصب انتي لي



جاسم في نفسه / مايبرد قلبي الي اشعلته الا زواجي منها بس شلون وكيف وهي قويه ما تنجبر اتهور معها وغصب عنها توافق علشان تداري فضيحتها لكن اخاف تكرهني وكرهها موتي انا ابي اكون بقلبها وما يملكه غير اذا ماوافقت علي بنجبر اتهور معها والي فيها فيها ماقدر اصبر اكثر من كذا وانا مولع فيها وهي ماتدري عن هوى داري

رد لعقله حرام عليك ياجاسم ماهي رجوله انك ادنس شرف بنت كيف وهي بنت عمك من لحمك ودمك
صار يشد شعره من التفكير الي ذبحه كل الحلول الي عنده عقيمه


بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر



طلعت هند من الغرفه ماشافت احد بالصاله اطلعت لغرفة خالد لقتهم نايمين دخلت غرفة عدنان وكان مندمج بالاب توب مانتبه لدخولها قربت منه هند بحيث تشوف وش يطالع فيه كان صدمتها انه يطالع بموقع مخله

هند بصراخ / عدنااااااااااااان وش قاعد اطالع فيه

فز بخوف من صراخها المفاجئ وانصدم ان هند موجوده ولا حس بوجودها وخاف منها لانه متاكد انها شافت الي كان يشوفه

عدنان منزل عيونه بالارض خايف / ............

هند بصراخ / ليه ما ترد هذا جزانا انا وثقنا فيك وسلمناك لاب توب ووفرنا لك الي غيرك يتمناه مايلقاه

عدنان / ...........


هند / مافكرت بابوك وامك واخوانك ونظرتهم لك وانت تناظر مثل المواقع الوسخه تتوقع بيحترمونك ويعتبرونك رجال قد مسئوليتهم

عدنان بخجل من كلام هند / والله يا هند اول مره الموقع معطينيه واحد من لطلاب عندنا وقالي شوفه بيعجبك توني فتحته الا على دخلك

هند / تدري ان المواقع مسمومه والي مسئول عنها يهود يبون يفسدون قولي فايده وحده استفدتها وان اطالع الموقع

عدنان / .........

هند / بترضى ان اختك غاده تشوف الموقع اتوقع انك بتكسر راسها

هند / انا مراح اكسر راسك لانك كبير على الضرب لكن بسحب الاب توب وبمنعك عن الطلعه وان شفت شي ثاني بضربك وبنسى انك رجال

عدنان بحزن / هند انا ماهمني الطلعه ولا الاب توب خذيهم ما بيهم حتى لو تضربيني عادي عندي لاني غلطان

قام وضمها بقوه وهو يبكي من قلب انا الي يهمني رضاك واني ما طيح من عينك تعرفين ان اعتبرك امي الثانيه


هند رفعته عن صدرها وطالع بعيونه

هند بحنان / عدنان انت غلاك من غلات غاده عمري ما فرقت بينكم بالمعامله والله يا عدنان ابي لك الخير وترفع راس امك وابوك وترفع راسي عدنان ابي لك شخصيتك القويه المستقله مو كل من قالك شي سويته لو كان غلط حبيبي الصاحب ساحب صاحب الاخيار والخربانين بعد عنهم لانه بيضرونك

عدنان يطالع فيها / اوعدك يا هند اني ابيض وجهيكم وانا المدرسه من زمان ما هي عاجبتني كل الي فيها خربانين وطلبت من ابوي اني انقل ورفض


هند بحب / من بكره بسحب ملفك وانت تختار المدرسه الي ترتاح فيها كم عدنان عندي


عدنان باس راسها / هند خلي خالد يسال عن المدارس انا ماعرف

هند تاشر على عيونها / من عيوني

طلعت هند واول ما فتحت الباب ناداها عدنان

عدنان / الاب توب ما خذتيه

هند تبتسم / المره هذي سماح لان بصدقك انها اخر مره وبصدق انك تبت ويا ليت تكون عند وعدك

عدنان بابتسامه / انا رجال عند وعدي

هند / منت بنازل يارجال للغداء

عدنان لحق هند وحطت يدها وراء ظهره ونزلو مع بعض

هند / عدنان ابيك بعد ساعه تكون جاهز بزور واحد بالمستشفى ولازم محرم وانت محرمي

انبسط عدنان وانها معتبرته رجال ودعمت فيه الرجوله

عدنان بفخر / ان شاء الله بس لا تتاخرين علي مثل العلة غاده

غاده كانت توها راده من الجامعه غاده / ماعله الا انت احمد ربي الي معطيتك وجه وكل ليل وانت تناديني اسهر معك على افلامك البايخه وانا اجاملك

عدنان / وراء ما تنطمين وتدخلين غرفتك تبدلين

هند راحت لصاله تركتهم لانها تعودت على مناقرهم الي ما ينتهي يتهاوشون ويتراضون ويصيرون حبايب بدقيقه

غاده / ماماتي الجوهره كلمت بتزورني اول مره تجيني ماماتي اذا بتروحين مشوار جيبي لي اغرض لضيافه

هند / تبين شي قولي لعدنان يجيبه لك انا ماني فاضيه

غاده التفتت على عدنان / عدوني حبيبي تجيب لي الاغراض

عدنان / يلعن ابو المصالح توك ماكلتني بالسانك

غاده تسلم على راسه / هههههههه اعرفك عدنان تحبني ما تبيني اتفشل قدام صديقتي

عدنان / طيب بجيب من غير ما تنافقيني

غاده / يافاهمني

دخلت غاده الغرفه بدلت وانسدحت ونامت هند لبست عباتها طلعت مع عدنان رايحين للمستشفى

دخلت هند المستشفى دخلت غرفة مررزوق تطمنت عليه ماطولت اطلعت مرت الشركه لانها ناسيه بعض الاوراق المهمه دخلت ومعها عدنان وعلى طول طلعت وصلها عدنان البيت وراح يشتري الشغلات الي وصته فيهم غاده



بيت ام جاسم
بعد صلاة المغرب



كان فيصل واقف عند راس الجوهره يستعجلها يتعذر ان وراه مشوار على الساعه 7 خلصت الجوهره وركبت السياره ووصلت لبيت عبد الرحمن على طول فتحت لها الشغاله




في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب



كانت هند وغاده بالغرفه هند تشتغل على لاب توبها وغاده خلصت لبس وتسوي مكياجه

لبست فستان قصير لتحت الركبه ناعم ابيض بورود ورديه ماسك على جسمها كان مكياجها وردي وشعرها المصبوغ بخصل ثلجيه مرفوع بشكل عشوائي وطالعه قمه بالانوثه والبراءه والجمال

خلصت غاده والتفتت على هند

غاده / ماماتي منتي بجالسه معنا ابيك تشوفين صديقتي

هند / عندي شغل وتكفي عني خالتي

غاده / طيب لا تجلسين بس سلمي عليها

هند ماتبي تقابل الجوهره خايفه ان كل شي ينكشف بالوقت الغير مناسب

هند / اذا خلصت شغلي جيتكم

غاده / طيب بطلع اسمع صوت الجرس اكيد هي


طلعت تفتح الباب وكانت الجلسه بالحديقه لان الجو حلو نزل فيصل الجوهره وطلع راجع للبيت دخلت الجوهره البيت واستقبلتها غاده وخالتها

نوره / ليش امك ماجت معك

الجوهر / ما تقدر تترك جداتي

دخلت غاده تجيب شغلات الضيافه جلست معهن نور شوي ودخلت لصاله جلسن سوالف ووناسه وضحك لين جت الساعه 1 بالليل سمعت الجوهره صوت جوالها اكان فيصل عند الباب يبيها تطلع

الجوهره / غادع ابي شريط الفلم الجديد لتوم كروز

غاده / مدري وش يحببك فيه

الجوهره / اقول انظمي وطيري جيبيه


عند فيصل

اول ماوقف عند الباب تو محمد جاي من برا كان بملابس رياضيه لانه طالع مع الشباب لستراحه ولاعب هناك كوره اول ماشاف السياره واقفه عند الباب جاء عند فيصل وعرف ان اخته عند غاده محمد سلم عليه

محمد / انزل ياخوي تقهو البنات يطولن مايطلعن

فيصل / مره ثانيه

محمد فتح الباب / حلفت عليك تدخل

دخل محمد فيصل المجلس وكان موجود قهوه والحلى

محمد / اسمح لي بغير لبسي وبرجع مراح اطول البيت بيتك طلع محمد فوق وعلى طلعته دخلت غاده قسم الرجال وكانت تغني غاده بصوتها الناعم

ناويلك على نيه
بس انت اصبر اشويه

فز قلب فيصل لما سمع صوتها وهو يدعي بقلبه انها تدخل

فيصل بنفسه / حتى بختيارها للاغنيه تتوعد وتهدد فديتها حيتي يارب انها تدخل وامتع عيوني بشوفتها وبرد قلبي المشتاق

كان فيصل جالس بزاويه المجلس ماشافته غادة لما ادخلت المجلس على طول طارت على مكتبة التلفزون ما تدري عن الي افترسها بنظرانه وانصدم من جمالها ونعومتهادخلت راسها بدرج المكتبه وتتكلم بصوت عالي

غاده بطفش / اوف منك ياخلود انت وحوساتك ما تعرف ترتب الاشرطه يبيلي يوم ادور الشريط الي ابيه

سمعت صوت من وراها / ااااااااه يويل اقلبي وش ها لزين ناويه تذبحيني

رفعت راسها بخوف صقع راسها برف الي فوق فركت راسها من الوجع والتفت على مصدر الصوت انفجعت من الي تشوفه

فيصل يضحك بصوت عالي من شكلها وهي بالمكتبه / هههههههههههههههه

غاده بعصبية / وجع من وين طلعت انت انسي ولا سكني

فيصل بابتسامه وصوت ذايب / انسي الي خربتي سيارته والي جمدتي حسابه والي وقفتيه عن الشغل والي جايب اخته يعتذر

تلفتت غاده حوليها لقت كوره كرستال كبر الكف


غاده بعصبيه / شكلك ما تبت وهذي بعد منى

حذفته بالكوره بكل قوتها اصابته بجبهته وصار دمه ينزف على وجهه


فيصل بوجع والم / يالمجنونه وش سويتي وش ذا الاجرام الي فيك

غاده بقوة / هذي ثمن شوفاتي وعندي اكثر ويله فارق


طلعت غاده من المجلس وفيصل منقهرمنها طلع من المجلس وكلم الجوهره وقال بيتاخرخاف تكشفه الجوهره وعلى طول راح للمستشفى وكلم جاسم يجيه هناك

دخل فيصل غرفة الطوارئ وقالو لازم خياطه وهو بالغرفه دخل عليه اخوه جاسم خاف لما شاف شكل اخوه توقع انه مسوي حادث

جاسم / سلامتك ياخوي

فيصل يتذكر الي صار / ههههههههههههههههه ما قدر يتكلم من الضحك جاسم خاف ان الضربه ماثره بعقل اخوه

جاسم بخوف / بسم الله عليك صاير لعقك شي

فيصل كمل عليه شكل اخوه وهو خايف انه انجن / ههههههههههههههههه وصار يمسح دموعه من كثر الضحك

جاسم بصراخ / قول وش فيك

فيصل توقف عن الضحك / وش تبيني اقول اقول حيتي بطت راسي ثمن شوفتها كل ماشفتها انضريت

جاسم بعصبية / صاحيه ذي ولا مجنونه

فيصل بحب/ اااااااااه يا قلبي شكلي بلحقك بطريق العاشقين تصدق ضربتها على قلبي احلى من العسل اذا كانت الثمن الي شفته اليوم يويلي على الي شفته يا جاسم ما فقت من شوفتها الا بضربه على راسي اشعلت بقلبي نار

ماصار فيني صبر تولعت فيها ياخوي بتزوجها والله ما تتزوج غيري وان فكر فيها احد مجرد تفكير والله موته على يدي متزوجها غصب عليها هي تحتاج من يروضها وانا الي بروضها وانا ولد ابوي


جاسم بنفسه / شكل بنات عمك بيخلنا مجرمين ااااااه من وجع الي بين ضلوعي الي فيني اكثرر بكثير من العشق

جاسم / هههههههههه خلك مثل اخوك خل شوفاتك مسروقه وتبرد قلبك من غير اضرار واصابات الله يقرب البعيد ونصير عدايل انا وانت


فيصل / ياخوي مجنونه مافكرت وش اضرار ضربتها يمكن يصير فيني ارتجاج او تصير بعيني على قولتها افعالها تسبق اقوالها على كل هذا حبها بقلبي يزيد ويكبر شوفتها تنعش لي قلبي احساس لذيد ياجاسم


جاسم بوجع/ تقولي حلاوته وش معذبني وكاويني غير ذا الاحساس انا قررت اخطبها منها لان قرارها بيدها ومتنغصب مع اني ضامن الرفض لكن بسوي الي علي علشان ما تحسف




في بيت عبدالرحمن
الساعه 2 ونص الفجر



الجوهره مستغربه من فيصل كيف يوصل للباب وبعدين يروح

الجوهره / غريبه من فيصل يقولي اطلعي وبعدين قالي راح

غاده بنفسها وهي تضحك وفرحانه بالي سوته \ لاني ضربت راسه وسيلت دمه ولا له وجه يقول لك اني بطيت له راسه خله يحرم يبصبص


عند فيصل

طلع من المستشفى مع جاسم مرو على بيت عبدالرحمن طلعت لهم الجوهره بعد مكلمها فيصل

طلعت من البيت وركبت السياره خافت لما شافت راس فيصل عليه شاش

الجوهره بخوف / سلامتك فيصل وش صاير

فيصل / حادث بسيط

الجوهره / ان شاء الله ماتعورت

فيصل / الحمدلله

فيصل التفت على جاسم / شخبار هند

الجوهره / ما شفتها بغرفتها اتوقع انها متعمده ما تقابلني علشان متنكشف انها تعرفني واني بنت عمها

التفت جاسم لفيصل بيردها له / شخبار غاده

لجوهره / معليها مبسوطه

فيصل في نفسه / اكيد مبسوطه على الي سوته فيني وانا جايبك علشان اعتذر منها وتاليتها تفلع راسي ويخيطونه ست غرز


وصلو بيتهم دخلو بالصاله الكل نايم ودخلت الجوهره غرفتها بدلت ونامت وطلع جاسم وفيصل غرفتهم وانسدح كلن على سريره وكلن يفكر بحبيته الي سلبت روحه وخذت قلبه وهي مادرت عنه




بحط لكم مقتطفات من البارت الجاي

هند في نفسها / غبي ياجاسم تتوقع اني سهله اني اخضع لك

الجوهره / بغيت ابط كرشه واترمل قبل الزواج بسبتكم

عبدالرحمن / انا عاجبني ردها عليه لكن خايف من ردت فعله هند ماهتمت بتهديتها الا زادها عناد وقهرته اكثر نسمع صراخه بالمطعم وحنا بسيارتنا

هند / العروس يعطونها وقت تفكر فيه بكره وعد ارد لك




اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 11-11-10, 08:00 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27776
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: alwasn عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alwasn غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الله يعين جاسم ويصبره على بلواه
خبلة هالغادة بغت تذبح فيصل !!!؟
نسوووومة مقتطفاتك مررره حماااس

 
 

 

عرض البوم صور alwasn   رد مع اقتباس
قديم 11-11-10, 06:21 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170086
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنس حنون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الللللللللللللللللله يييييعييين جااااااااااسم

والله يعييييييييييييييييين فصيييييييييييييييل

اتوقع انه بتوااااااااااااااااافق احساسي ^ ^

والله يعطيييج العافية

 
 

 

عرض البوم صور برنس حنون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:06 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية