لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-10, 05:00 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



البارت الحادي والعشرون


في بيت ام جاسم
في غرفة العاشق الولها




منسدح على سريره متضايق حزين وسلسال هند بيده مره يضمه مره يشمه مره يبوسه

فيصل بعصبية / وبعدين جاسم ترى حالتك ماتسر العدو

جاسم بضيقة / ماني برايق لك خلني بهمي

فيصل / حتى العشاء ما تعشيت والحل ياجاسم

جاسم بحزن / لو اعرف الحل ما نتظرتك تسالني

فيصل / الحل عندي

جاسم / الحقني فيه ياخوي

فيصل / تتزوج

حذفه جاسم بالمخده وهو معصب

جاسم بحب / والله يحرمن الحريم علي من بعد هند اذا ماتزوجتها مراح اكون لغيرها

فيصل / لمتى هي اكيد بتتزج وتشوف نفسها وانت بتجلس على الاطلال وياليت معبرتك

جاسم تروع من فكرة ان هند ممكن تتزوج وانها تكون لغيره له الحريه ان جسمه يلامس جسمها ويعرف تفاصيله ويكون ابو عيالها نفض الافكار المسمومه من راسه

جاسم بوجع / يوم زواجها بيكون يوم موتي

فيصل حزين على حال اخوه عايش بسراب ومتعلق فيه حبه لها غيره 180 درجه كانه مو جاسم اخوه القوي الي مايهزه شي كان اقوى من الظروف الي يشوفه جاسم ثاني حبها دمره

فيصل منسدح على سريره وهو كل تفكيره بجاسم وبحال جاسم صار كل كلامه عنها وهو غارق بتفكيره نام

جاسم ليله طويل كانه نايم على جمر كل ماقفل عيونه شافها كل مانقلب على جنبه شافها ماهي راضيه تنمسح من تفكيره جالس يتقلب بسريره لين نام



اليوم الثاني
في بيت عبد الرحمن



صحت هند وصحت غاده صلن والبسن ونزلن كان خالد تحت على الطاوله يفطر
خالد يطالع في هند منصدم انها بالداوم والدكتور طلب منها ترتاح

خالد / هند كانك بتروحين لشركه اليوم

هند / ايه ماتشوف ليكون اعمى

خالد / ومن قالك بوافق انك تروحين

هند بستعطاف / خلودي حبيبي جلست البيت تمرضني

خالد باصرار / ولو مافي دوام نسيتي الي امس

غاده / وش الي امس

هند / يحبك للقافه شي بيني وبين خالد

خالد / لا تغيرن السالفه لو تحبين السماء منتي برايحه لشركه لا تخليني ادخل ابوي بسالفه

هند بستسلام / خلاص بجلس بس لا يدخل خالي بسالفه مايكفيني الخميس والجمعه تخلين ماروح اليوم

غاده / ماماتي فيه احد يكره الاجازه انا مستعده اغيب

هند / انا ماحب الاجازه وانت ماتصدقين تجزيك فرصه وتغيبين

غاده / استغل الفرص خلود ترى تاخرت عندي محاضره بدري والدكتوره قشرى

خالد / هند طالبك ياخوك ارتاحي اهم ماعلينا صحتك يالغاليه

غاده / بتخرب ماماتي بالدلع

هند وخالد / ههههههههههههه

خالد / يله مشينا لانتاخر يم السان

طلعو من البيت وهند دخلت غرفتها بدلت لبست بجامه وحاولت تنام لكن ماقدرة اتصلت على غاده لكن جوالها مغلق




في بيت ام جاسم
الساعه 8 الصباح



نزل جاسم من غرفته ناوي يباشر العمل بمستشفى نواف ويفاجئة بقراره

وكانت نفسيته تعبانه بسبب التفكير فيها وقلة النوم

دخل الصاله لقى جداته وامه يفطرن

جاسم / السلام

ام جاسم / صبحك الله بالخير وين بداوم بشركة ابوك ولا بالمستشفى

جاسم / لا بالمستشفى ماخذ اجازه من الشركه بيداوم بدالي فيصل لانه بايجازه

جدته ام راشد / افطر يوليدي

ماقدر يفطر جاسم على انه جوعان ياله شرب كاس حليب وطلع للمستشفى


شوي الا فيصل نازل سلم على جداته وافطر وطلع رايح لشركه وهو متضايق من حال اخوه


في بيت نواف

نزل نواف لقى ابوه واقف بيطلع وامه تفطر

نواف / اخيرا شفتك يبه من زمان ماتقابلنا ان كنت موجود انت طالع وان جيت الا انت نايم

ابو نواف / يولدي عندي ضغط بالشغل

نواف / ان شاء الله كشفت الي يسرب المعلومات

ابو نواف بحزن / ايه وياليتني ماكشفته

نواف / ليه

ابو نواف / ولد محمد السالم

انصدم نواف لانه ولد صديق ابوه الي كان معه بالشركه ولما توفي ابو نواف شغله اكرام لمكانة ابوه وحبه له

نواف باستغراب/ ما صدق يبه يمكن احد يكرهه وحاقد عليه وظالمه

ابو نواف / ياليت يابوك لكن كل شي مسجل صوت وصوره باع ضميره والي معور قلبي يبوك ماقدر اعاقبه

نواف / وليش ماتعاقبه

ابو نواف بحزن / بسبت ابوه ومكانة عندي

نواف / وش بتسوي معه ان خليته بيستمر وبيدهور حالة الشركه

ابو نواف / بنقله بفرح شركتنا الي بجده وبحطه بوظيفه مالها علاقة بالصفقات

نواف / ياليت يقدر تصرفك انك ماتبي تقطع رزقه ويتوب

ابو نواف / امين

نواف / يبه اهل جاسم عطونا الرد بالموافقه وموعدنا معهم السبت

ابو نواف / الله يتمم بخير ويكتب لك الصالح


طلع نواف وابو نواف من البيت وكلن ركب سيارته

طلع ابو نواف متوجه لشركه ونواف متجه للستشفى



في بيت ابو بسام

صحت ام بسام على الساعه 10 افطرت وطلعت تشوف بنتها غاده لان محاضرتها الساعه 10 وهي راحت عليها نومه لانها سهرانه مع غلاء حرارتها كانت مرتفعه

طلعت لغرفة غاده مالقت فيها احد عرفت انها داومت ومرت على غرفة غلا لقتها نايمه واضح عليها المرض تكح
دخلت عندها مسكت جبهتها تتحسس حرارتها لقتها مرتفعه عطاتها خافض للحراره وحطت مويه بارده بمنشفه وحطتها على راسها


في مستشفى نواف

دخل نواف مكتبه انصدم من الي يشوفه جاسم لابس بالطو المستشفى

نواف / جاسم انت هنا

جاسم يغتصب الضحكه / هههه لا هناك لايكون موقع على طردي من المستشفى

نواف ركض يضم جاسم / ماعاش من يطردك انت فخر لمستشفانا بس تفاجئت رجعتك ياما حاولت فيك وترجيتك لكن لاحياة لمن تنادي

جاسم / فكنا من هالكلام فطرني تراني مافطرت

نواف / بفطرك ياله نروح لكفتريا المستشفى

ترى غرفتك محرم احد يدخلها غيرك بوصي عاملين النظافه ينظفونها انت اسبقني للكفتريا وانا لاحقك

جاسم / لا تتاخر علي افطر وخليك

نواف / دقائق على بال مافتح غرفتك والحقك



في بيت عبدالرحمن
الساعه 10 بالصباح



طلعت هند من غرفتها لقت نوره جالسه بالحالها بالصاله
انصدمت من وجود هند بالبيت وانها ماراحت لشركه

نوره بخوف / هند مريضه غريبه مارحتي لشركه

هند بطفش / ولدك منعني اني اروح

نوره / ما دام قلتي ولدك مو خالد اكيد انك زعلانه منه

هند / ايه

نوره / غريبه قدر فيك خالد

هند / مسكني بايدي الي توجعني

نوره / اكيد خاشين شي ويهددك فيه

هند / كاشفتنا ياخالتي منتي بسهله

نوره بعتب / بتقولين لي ولا عادتي غريبه

هند استغربت من طريقة نوره وعارفه ان شي مضايقها

جتها وسلمت على يدها هند / انتي اقرب من الروح ياخالتي

نوره / تسلمين وانتي يشهد ربي علي اغليك اكثر من عيالي

هند / بقولك بس بحلفك خالي مايدري

نوره / مراح اقوله

هند / قالت لخالتها كل شي من دخولها لبيت راشد لين مقابلتها لجداتها

نوره بحزن / كل هذا صار بغيتي تموتين ولا درينا ولا بعد لك وجه اداومين ولا وزعلانه على خالد
انتي تبين تنتحرين ترى الي تسوينه اهمالك لصحتك يعتبر انتحار والانتحار حرام
انت ماتدرين عن غلاتك عندنا وخوفنا عليك يابنتي علشانا وعلشان غاده الي متعلقه فيك انتبهي لنفسك وصحتك

هند تحط راسها بحضن نوره خالتي العبي بشعري مثل يو م كنت صغيره

نوره تلعب بشعر هند وهي مبسوطه بقرب هند منها

نوره / هنوده فطرتي

هند / لا

ضربتها نوره على جبهتها

نوره / ماقلت انتبهي لصحتك

هند / بفطر بس اول ماقوم ماشتهي شويات وقايمه افطر

نوره رفعت راس هند من حضنها وحطته فوق مخده وقامت من مكانها


هند / خالتي ليش قمتي

نوره / تبيني انتظرك لين تشتهين انا بجيب اكل وبتاكلين غصب عليك مو برضاك

هند / ان شاء الله يالغاليه



في الجامعه


غاده والجوهره بالكفتريا يسولفون

الجوهره / بتجينا الليله ترى العزيمه بعد المغرب

غاده / ان شاء الله

الجوهره / ابيك تكشخين فوق العاده

غاده / ليكون بتزوجني وانا مدري

الجوهره / ههههههههههه لا بحارب فيك

غاده / تحاربين فيني الله يستر كيف

الجوهره / بنات خالتي شايفات نفسهن شي ومحن قدهن وابيك تكسرين خشومهن ويعروفن ان ماطبهن الحلى

غاده / ههههههههههه تعجبني الحركات

الجوهره / وريني شطارتك

غاده / بنجح بامتياز ماجربتي ترى شاطره برفع الضغط

الجوهره / التجربه خير برهان نشوف




بمستشفى نواف


جالسين بالكفتريا يفطرون ولاحظ نواف ان جاسم يلعب بالاكل ماكل شي ولاحظ ان باله مشغول

نواف / وش فيك ماتاكل وشكلك مهموم افتح قلبك لي ياخوي

جاسم بحزن / وش اقول لك قلبي مريض ياخوي

فز نواف من مكانه تعال معي افحص عليك

جاسم بضيق / اااااااه يانواف قلبي مريض بالعشق الي ماله دواء

نواف ارتاح / يعني طحت على خشمك وانت ضد الحب اكتويت بنيرانه

جاسم بالم / أي والله اكتويت وستويت على الاخر ومحكوم على حبي بالاعدام

نواف / قولي كل شي يمكن ترتاح

جاسم / قال له كل شي من بداية شوفتها بالاستراحه لين شافها بحوشهم وبالتفصيل

نواف / لاحول ولا قوة الله بالله يوم حبيت مالقيت الا هند انا شفت كرهها يوم الاستراحه وهند قويه ما تنجبر على الشي ومستحيل تسلم قلبها لاحد بسهوله

جاسم / ادري وعمي هو السبب لكن كل يوم اتعلق فيها اكثر والله تعبان ما صرت انام بسبت تفكيري فيها ولا صرت اشتهي اكل

نواف / الله يكون بعونك

جاسم / امين

طلعو من الكفتريا نواف دخل مكتبه يباشر الحالات الي عنده

وجاسم اول يوم ماعنده حالات جالس بمكتبه سرحان ويفكر فيها طلع سلسالها من بوكه وحطه على قلبه لعل وعسى يطفي لهيبه




في بيت ام جاسم
الساعه 2 الظهر



دخلت الجوهره وفيصل ولقو الجدات وام جاسم ينتظرونهم للغداء

ام جاسم / بسرعه غيرو علشان تغداء يافيصل قوم اخوك خله يتغدا معنا

طلعو لغرفهم الجوهره دخلت بغرفتها وفيصل دخل غرفته
فيصل يقوم جاسم

فيصل / قوم تغد الكل ينتظرك تحت

جاسم / تعبان مالي نفس

فيصل صرخ / لمتى ها لاضراب الله لايبارك بساعه الي عرفنا فيه بنت العم

جاسم بعصبية / فيصل لا تدعي عليها ماسمح لك

فيصل / ما تبيني ادعي عليها ارجع جاسم اخوي

جاسم رمى اللحاف وقام للحمام اخذ شور ولبس ونزل عند جداته وامه

بعدها بدقائق نزل فيصل وهو كاشخ لابس بنطلون جنز وقميص من كوست

الجوهره / فيصل اش عندك كاشخ

فيصل / طالع عندي مشوار

الجوهره / فيصل نسيت وعدك لي

فيصل / متى وعدتك

الجوهره / نسيت ان غاده بتجينا

فز قلب جاسم تذكر حبيبته الي ما نساها

جاسم بلهفة / بتجي الحالها

الجوهره / لا معاها خالتها

فيصل / والمطلوب مني علشان حضرت غاده

الجوهره / بشتري اغراض لضيافه ابي ابيض وجهي عندها اول مره تزورني

فيصل / طيب بعد العصر كوني جاهزه

الجوهره / تكفى قبل العصر مافي وقت العزيمه المغرب ياليت الحين

فيصل / طيب بعد الغداء

الجوهره / عاش فيصل عاش

الجدات وام جاسم مستمعات ام جاسم ماتدري ان غاده الي بتجي اخت هند




في الشركه


خالد جالس بمكتبه والشغل كله على راسه هلك من التعب طلب من السكرتير كذا مره قهوه تركيه علشان التركيز

حس انه تعبان مايقدر يستمر دقيقه بالشركه وهو طالع مر من مكتب اخته نسى انها ما داومت لما وصل للمكتب ضحك على نفسه شلون تعود على هند وصارت كانها ظله

شافته السكرتيره سوزان سئلته عن سبب تغيب هند رد عليها وقال لها انها تعبانه وبداوم السبت ولا تسجل مواعيد لين تداوم

طالع بساعته الساعه 12 باقي ساعتين قرر يطلع للبيت يتطمن عليها



في بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر


متجمعين كلهم على سفرة الاكل وهند اطالع بخالد بحقد

خالد بابتسامه / خير هنوده لو النظرات سهم كان اقتلتني نظراتك كلها حقد

هند بعصبية / ليش طالع من الشركه بدري وين رحت

خالد / بل مراقبه تحركاتي عفت الشركه لانك مانتي فيها

هند بزعل / البركه فيك بغياب عن الشركه

خالد / ههههههههههه احمدي ربي اني مريحك عقبال ماتطلبين مني اني ماداوم بسمع كلامك بسعة صدر

هند بتقهره / حريمتك اعطيك اجازه الا بكثف عليك الشغل

خالد / يالظالمه انا اطلب راحتك وانتي ادوين تعبي

غاده / اشكها عند غاده ماراح ياخذ حقك منها الا غاده لانها تقدر في ماماتي

خالد / فديتها الغاده

غاده / تسلم خلود

خالد / مصدقه اني اتفداك انقلعي مناك

هند / بدري انك تتفداها تو الناس باقي شهر

غاده / حمودي لاتنسى وعدك الي

محمد / وش فيك قلبتي علي متى وعدتك

غاده / وانك قلت بتوديني صديقتك وبتجيبني

محمد / متى الموعد

غاده / المغرب وابي ارجع متاخر بكره خميس بسهر عندها

محمد / قولب لسواق يوديكم مع عدنان ويجيبكم
اليوم عندي موعد مصيري

نوره / خير يولدي

محمد / اليوم الجاهها الي بيروحون لاهل القتيل يبه تخاويني انت وخالد

عبدالرحمن / ايه وبكلم ابو بسام وابو نواف نروح معكم

محمد / وانت ياخالد

خالد / ايه بكلم نواف وبسام

محمد / حلووووو الله يفرجها على خالي عندي امل كبير انهم يتنازلون لاني سمعت ابوه طيب بس تصرفاته بسبب حرقته على ولده

نوره / يارب انك تفرجها عليه وترجعه لاهله وتفرحهم فيه


في بيت ابو نواف
الساعه 2 الظهر


جلسين كلهم بالصاله ونواف يسولف مع ابوه وام نواف بغرفتها تريح بعد الغداء

نواف / يبه اليوم جاسم رجع للمستشفى

ابو نواف / اخيرا اقتنع ورجع والله حرام الي مثله يترك الطب بسبب قضاء وقدر وياما بيشوف لازم يقوي قلبه الطب يبي له قوة قلب

دق جوال ابو نواف كان عبدالرحمن

ابو نواف / هلا والله بابو خالد وش الي ذكرك فينا

عبدالرحمن / اكلتني شخبارك

ابو نواف / الحمدلله شلونك وكيفهم عيالك

عبدالرحمن / الحمدلله بخير انا مكلمك بموضوع

ابو نواف / يعني الاتصال علشان الموضوع

عبدالرحمن / تقدر تقول كذا اليوم الجاهه الي بتروح لبيت القتيل بتروح معي

ابو نواف / اكيد معك بالخير تلقاني على يمناك

عبدالرحمن / قول لنواف عيالي بيروحون معي

ابو نواف / بيروح ان شاء الله ما يبي لها كلام

عبدالرحمن / المغرب ان شاء الله الوعد تجيني معي ابو بسام

ابو نواف / ان شاء الله

عبدالرحمن / يله مع السلامه بكلم اتفق مع ابو بسام

ابو نواف / يله فمان الله

سكر ابو نواف والتفت لولده

ابو نواف / اليوم بتروح معي بعد المغرب لبيت القتيل اليوم الجاهه علشان نحاول ننقذ بدر

نواف / ان شاء الله



في بيت ابو بسام
الساعه 2 الظهر




غاده جالسه مع امها بالصاله وابوها بالغرفه يريح بعد الغداء

ابو بسام بغرفته اتصل جواله شاف اتصال عبدالرحمن

ابو بسام / ياهلا بابو خالد

عبدالرحمن / كلمت علشان اذكرك بموعد الجاهه الليله بعد المغرب

ابو بسام / خلاص بكون عندك وبكلم بسام يجي معنا الله يفرج كربت بدر

عبدالرحمن / امين

قفل ابو بسام من عبدالرحمن وعلى طول اتصل بولده بسام وقاله بسام ان خالد كلمه وتفقو الشباب يروحون مع بعض والشياب مع بعض




في بيت ام جاسم
المغرب


الجوهره مسوي استنفار بالبيت من تنضيف وتجهيز وترتيب وام جاسم والجدات بالغرفه نايمات

وجاسم وفيصل كانو جالسين بالصاله

الجوهره / جاسم فيصل ياليت تهونا مابيكم بالبيت بيجيني البنات

فيصل / ياقليلة الحياء تطردينا عناد ماني بطالع بدخل غرفتي عندي شغل

جاسم / انا بطلع مالي خلق لاستقبال خالتك وثقالت دمها وتلميحاتها

فيصل / هههههههههههههه

الجوهره / وش يضحكك

فيصل / خالتك مثل ما تلمح لجاسم ياخذ بنتها تلمح لي بالريم الريم سوت الريم فيه والريم
ما تدري من كثر ما تتكلم عنها كرهتها

الجوهره / ههههههههههه يويل حالك ياخوي لو تكون من نصيبك

جاسم / هههههههههههه انت الريم وانا البندري
مابقى الا تجيبها عندي وتخليها تستعرض قدامي

الجوهره / الحمد لله ان ماعندها عيال ولا كان غثتني فيهم

جاسم وفيصل / هههههههههههههههه


الجوهره / خطيباتكم جو انحاااااااشو

فيصل / وجع فال الله ولا فالك الله لا يقوله تصير خطيبتي انا بطلع فوق

جاسم / وانا طالع من البيت واذا راحو كلميني ارجع

راحت الشغاله تفتح الباب كان الي عنده خالتها وبناتها البندري والريم والعنود

دخلو وكان بستقبالهم الجوهره وام جاسم

رحبت فيهم ودخلتهم غرفة الضيوف




في بيت بسام
المغرب



نجلاء بالصاله مع بسام

نجلاء / بسومتي حبيبي بروح لامي الحين من زمان عنها

بسام / انا طالع الحين عندي موعد بسرعه لا تاخريني علشان اوصلك بطريقي

نجلاء / ثواني البس عباتي

بسرعه لبست نجلاء عباتها وركضت لبسام اطلعو من البيت وصلها بيت ابو نواف وكمل طريقه لبيت عبدالرحمن عند الشباب





في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب



عبدالرحمن مر عليه ابو نواف وراحو بسيارته وقفو سيارتهم عند بيت عبدالرحمن
والعيال راحو مع محمد

وهند بغرفتها مع غاده الي تستعد لطلعه

غاده / ماماتي فديتك بسهر عند الجوهره

هند / لا تعرفين رايي بالموضوع تروحين مع خالتي تجين مع خالتي


غاده / والله اهل الجوهره ناس طيبين ماماتي علشان خاطري انا مالي صديقه غير الجوهره
اذا خالتي ارتاحت لامهم ترجع للبيت وتخليني ويجني عدنان مع السواق الله يخليك ماماتي كل الامهات يثقون ببناتهم

هند / يابنتي انا اخاف عليك

غاده بترجي / والله الجوهره اهلها معروفين ويخافون الله

هند / بس عند الجوهره بوافق بعد ماترتاح لهم خالتي

غاده تبوس وتضم هند

غاده / الله ياخليك لي ياحلى ماماتي

طلعت هند لقت خالتها لابسه وجاهزه تنظر غاده

هند / الله اش هالزين وينك ياخالي

نوره / هندددددددد

هند / خالتي دخيلك انتبهي على غاده هي تبي تسهر عند صديقتها وانا وافقت بشرط اذا ارتاحتي لهلها وللبنت تبقى ولا تجي معك

نوره بحب / ياهند ياحبيتي لا تعاملينها كانها طفله اختك ثاني جامعه طب وغاده ما ينخاف عليها تربيتك

هند / الله يحفظها ويخليها لي

نوره / امين ماخلصت لبس

هند / تعرفين غاده تجلس ساعه اتعدل وتزين

غاده بالغرفه لبست تايور شيفون جلد حيه خيال لونه زيتي طلع بياضها وصفاء بشرتها وجزمه زيتيه ووكسسوارات ذهبيه وروج طبيعي وظل سموكي زيتي واسود وشعرها المصبوغ وخصل ثلجي طلعت خيااااااال

طلعت بالصاله لقت خالتها مع هند يسولفون
شافتها هند قامت لها

هند بخوف / غدويه حصنتي نفسك بالقرايه

غاده / ايه ماماتي انتي تعرفيني ماطلع مكان الا احصن نفسي

نوره / الله يعوض علي محدن قالي حصني نفسك

غاده وهند / ههههههههههههههههه

غاده / خالتو اشتغلت الغيره انا اقولك حصني نفسك والله طالعه خيال كانك اختي ماكانك خالتي

نوره / اسمعي ياهند شوفي الناس الي تعرف الزين

هند / ههههه حرام عليك خالتي انا اول ماشفتك مدحتك وقلت وينك ياخلي تشوف الزين بس انتي سكتيني وماخليتيني اكمل

نوره / هنوده انتبهي على نفسك وتعشي انا موصيه الشغاله تسوي الاكله الي تحبينها

هند باست راسها / الله لا يخليني منك يالحنونه

نوره / ولا منك يله طالعين تاخرنا على الناس

طلعو وركبو السياره السواق عمران ومعه عدنان مشو ووصلو بيت ام جاسم




في بيت ام جاسم


وصلت نوره وغاده عند البيت دقو الجرس فتحت الشغاله دخلتهم وكان بستقبالهم ام جاسم والجوهره

ام جاسم / ياهلا ومرحبا حياكم الله تفضلو

نوره / الله يحيك ويبقيك

ام جاسم / عطوني عباياتكم وتفضلو داخل

اخذت ام جاسم العبايات وعلقتهم بالمكان المخصص للعبايات

الجوهره خذت غاده لمكان البنات
وام جاسم خذت نوره عند اختها هيا لان امها وخالتها بغرفتهن

ام جاسم ارتاحت لنوره لانها طيبه تنحط على الجرح يبرا وتدخل القلب بسرعه

ونوره ارتاحت لام جاسم وصار اغلب سوالفها مع ام جاسم ما رتاحت لهيا اخت ام جاسم واضح عليها الغرور والكبرياء وتتكلم من طرف خشمها عكس ام جاسم تتكلم مع الواحد كانها تعرفه من سنين والي يتكلم معها يتكلم بكل راحه

نوره احيانا تسرح بتفكيرها وهي قلبها مع الي راحو لاهل القتيل علشان اخوها بدر وهي تنتظر الوقت يمر بسرعه علشان اطير للبيت تسال عن الي صار


عند البنات

دخلت الجوهره ومعها غاده الي تبهر بجمالها الفاتن وغصب ينجبر الواحد يطالعها ولا يمل من شوفتها وتدخل القلب بسرعه

سلمت غاده على بنات خالة الجوهره وواضح انهم يسلمون عليها من غير نفس


الجوهره / اعرفكم على صديقتي غاده الفهد وعرفك غاده على بنات خالتي هذي الريم والي جنبها البندري والي جنبها العنود

الكبيره البندري وبعدين الريم وبعدي العنود

غاده بابتسامه / تشرفنا

الريم / انتي اخت هند الفهد صاحبة شركات الفهد

غاده / ايه بس احب اصلح المعلومه هي ماماتي مش اختي

البندري / ماماتي وش ذي

غاده / انا ادلع ماما بماماتي

الريم بغيره / هالكبر وتدلعين وش خليتي للبزران

غاده بكل ثقه / والله اهلي يحبوني ويدلعوني وانا احبهم وادلعهم

الريم منقهره من غاده / سمعت ان ماماتك على قولتك كل يوم مع رجال باسم الشركه


غاده كانت قدامها دلة شاهي على طول اخذتها وقامت بدون تفكير لين وصلت عند الريم وصبت الشاهي بحضن الريم
الريم كانت لابسه تنوره فوق الركبه جنز وبلوزه
حمراء خيوط ملامحها اقل من عاديه لكن مغروره ولسانها طويل وتنرفز


غاده بعصبيه وبصوت عالي / تخسين كلن يرى الناس بعين طبعه
وهذا ردي عليك انا غاده يسبق فعلي قولي


الريم من حرارة الشاهي جلست تصارخ من الالم وجهها حمر من كثر الصياح والكل تجمع


وصوتها وصل لفيصل بغرفته استغرب وش صار على طول طار لدرج يتسمع

الجوهره من قلب فرحانه بتصرف غاده

هيا جت عند بنتها وهي خايفه لما شافتها خافت اكثر لان واضح على الريم الالم والوجع

هيا / يابنتي وش فيك

الريم اطالع بغاده بحقد وغاده واقفه بكل ثقه وكبرياء

ام جاسم / وش الي صار

غاده يثقه / انا ياخاله ردي على كلام قالته استحي اقوله
ولو فيها الشجاعه خليها تقوله قدامكم كلكم وان كنت غلطانه مستعده ابوس راسها واعتذر منها
ولا بعد اخليها تردها لي

ام جاسم / لا عاش ولا كان من يهينكم قولي الكلام يالريم
الريم سكتت ما قدرت تقول كلامها بحضور الجميع لانها بتصير غلطانه
وهي من داخلها معترفه بقو الكلام الي قالته

غاده بقوة / ليه ساكته قولي

الريم وجهها احمر من الوجع والفشيله /........

غاده بثقة وقوة / ياليت يا لريم كل ماشفتي علامة الحرق تذكرين غاده الفهد وانك لو تعديتي حدودك بتلقين مني اكثر

فيصل سمع كل الكلام وستغرب من قوة غاده
وجرائتها وعجبه تصرفها مع الريم


هيا عصبت / ياله يابنات بنطلع صرنا غير مرغوب فينا

طلعت من بيت ام جاسم معصبه راحت للمستشفى تعالج الريم الي طلع الحروق عميقه من الدرجه الاولى لانه بيبقى اثر له




في بيت بسام

دخل بسام مع نجلاء البيت بعد مامرها ببيت اهلها

نجلاء دخلت الحمام اخذت شور ولبست قميص نوم اسود ستان طويل من فوق دانتيل يكشف تعطرت ولبست شبشبها الا على دخلت بسام عليه

بسام / فديتهم الحلوين الي خذو قلبي وروحي

نجلاء / تسلم حبيبي

تذكرت نجلاء خطبت نواف

نجلاء / بسومتي باركت لنواف

بسام / وش المناسبه

نجلاء / خطب

بسام / الخسيس توه معي ماقالي انا اوريه

نجلاء / بسومتي لاتقول عنه خسيس ازعل

بسام غمز بعينه / كله ولا ازعل اقول وش رايك تجين ادلكين ظهري

نجلاء جلست على السرير وكبر بطنها

بسام حط اذنه على بطنها يتكلم

بسام / متى تطلع ترى بسبتك ماصرت اخذ راحتي

حمر وجه نجلاء / يله بنام

بسام / اموت على التصريفه
قرب منها وضمها وباسها ونامت بحضن



في بيت ام جاسم

نوره تفشلت من الي سوته غاده

نوره / اسفين على الي سوته غاده مع اختك وبنتها

غاده بقوة / لا تتاسفين ماسويت غلط لو يرجع الوقت وقالت الي قالته مالها مني الا كذا واكثر

ام جاسم / صار خير بس والله ما تروحون العزيمه لكم واختي اعرفها وعرف بناتها طويلات لسان


غاده التفتت على خالتها نوره غاده / خالتو ممكن كلمة راس

طلعت نوره مع غاده لغرفه جانبيه

نوره بعصبيه / عاجبك تصرفك وربي تفشلت منهم

غاده / اول اسئليني ليه سويت كذا وبعدين حاسبيني

نوره / حتى لو ايش الي سويته غلط

غاده / تدرين اش قالت الريم وليه هذا ردي انتي تعرفيني خالتو ماغلط

نوره / قولي وش قالت

غاده / تقول انا ماماتي كل يوم مع رجال تتعذر بشغل

نوره حمقت وعصبت / قطع الله لسانها قليلة الحياء

غاده / تستاهل ولا ماتستاهل

نوره ابتسمت لغاده لانها بردت حرتها / بصراحه والله تستاهل خليها تتادب وتعرف حدودها

غاده / تربية ماماتي مافيني خير ان سكت

نوره / اصلن مارتحت لهيا ياله بروح عندهم تاخرنا عليهم

غاده / بسهر عندهم على اتفاقنا مراح تغير الحقيره شي

نوره / ان شاء الله


في الصاله


قالت الجوهر لامها كل الي صار وانبسطت ام جاسم من تصرف غاده وعرفت ان الريم تستاهل الي جاها

وانقهرت من قلة حياء بنات اختها وانقهرت انهم مكرمو ضيوفها

دخلت نوره وغاده عند ام جاسم وكملوا لجلسه سوالف مكان شي صار

نوره / اسمحي لي السواق جاء بروح للبيت

ام جاسم / تو الناس الساعه 10

الجوهره / خالتي طلبتك خلي غاده تسهر عندي

نوره / خلاص تسهر اذا جاك السواق على طول اطلعي اله

غاده / حاضر خالتو

طلعت نوره من بيت ام جاسم وركبت السياره وطلعت لبيتها


بيت عبدالرحمن
الساعه 11 بالليل


دخلت نوره البيت ويدها على قلبها خايفه من الكلام الي بتسمعها لانها حاطه املها بالمقابله هذي
لقتهم كلهم متجمعين بالصاله عبدالرحمن وهند وخالد ومحمد وكان صوتهم عالي شكلهم يتناقشون بالموضوع

نوره / اسلام بشرو

الكل / وعليكم السلام

هند / خالتي وين غاده ليه تركتيها

نوره / وانها متفقه معك على السهره والناس اجواد لا تخافين عليها بيحافظون عليها كانها بنتهم وعلى مسئوليتي

هند / ابشرك خالي بدر بيطلع

نوره جلست تنتفض وتبكي قام لها عبدالرحمن وضمها بقوه كان شكلها يكسر الخاطر بسبب المفاجئة

قامت هند وخذت نوره من حضن خالها وضمتها وباستها على راسها ومسحت ادموعها بيدها

هند / سامحيني يالغاليه اني ماعرفت انقل الخبر عدل ماعشت ولا كنت اني سبب دموعك

نوره / والله دموع الفرحه ياهند فاقده الامل ان بدر يطلع واشوفه بعد هالسنين والفضل لله ومن بعده لك ماطلع من جزاك ياهند

هند / انا الي ماطلع من جزاك يالغاليه هو اخوك وخالي لاتنسين

نوره / قولي كيف بيطلع وش صار

هند / هذا عاد يقولها لك خالي

عبدالرحمن / ابو القتيل رجال طيب يوم عرف ظروف بدر وتاكد انه قتل صديقه خطا تنازل بدون ولا اريال وقال تنازلي لوجه الله

نوره / الله يجزاه خيره ويفرج عليه مثل مافرجها على عياله وعلينا

هند / ترى حفلت خروجه من السجن عليك ترى قلت لهم انك متكفله بالعزيمه

نوره فرحانه وممتنه لهند / يبشر والله لاسوي حفله لا صارت ولا ستوت

هند / خالتي نسيت ابي بشارتي ماتنازل عنها مع انها صارت ترويعه

نوره / هههههههههه ابشري عيوني لك

هند / لا مابي عيونك خليها لك بتسكتيني فيها

الكل / هههههههههههههههههه



بيت ام جاسم


ام جاسم / انا بطلع مالي مكان بينكم

غاده / اش دعوه خالتي انتي الخير والبركه

ام جاسم / بروح عند امي وخالتي

طلعت ام جاسم لغرفة امها وخالتها وتركت الجوهره عند غاده

الجوهره / مدام امي راحت وش رايك نطلع لغرفتي

غاده / هاتي عباتي اخاف يطلع بوجهي احد من اخوانك

الجوهره / اخذيها امسكيها بيدك وانا بسبقك فوق اسوي لك طريق

غاده / جلست على الكنب تنتظر رد الجوهره

طلعت فوق لقت فيصل جالس بالصاله الفوقيه

فيصل / وش الصراخ الي طيرني من غرفتي

الجوهره / هههههههههههههههه

فيصل / ضحكيني معك

الجوهره / سالفه طويله وغاده تنتظرني علشان اسوي لها طريق يله روح لغرفتك بعدين اقولك السالفه

فيصل / طيب

دخل فيصل غرفته انسدح على السرير

والجوهره كلمت غاده جوال وقالت لها تجي الطريق امان

دخلت غاده غرفة الجوهره وجلسن شوي على الاب توب وشوي يقرن مجلات وشوي يسولفن

لين الساعه ثلاث الفجر كلمت نوره وقالت ان عدنان والسواق بطريق

كانت الجوهره تحت تسوي نسكافيه لغاده

فيصل لما سمع باب غرفة الجوهره يفتح طلع بيبداء انتقامه من هند باختها لانه اكتشف انها قويه نسخه ثانيه من هند وبيبرد حرته فيها

غاده لبست عباتها ونقابها وطلعت من غرفة الجوهره وهي نازله لقت فيصل واقف على الدرج وساد طريقها

غاده بحيا / لو سمحت وخر عن الطريق بانزل

فيصل بقوه / وان موخرت عن الطريق

غاده بعصبيه / غصب عنك بتوخر عن طريقي

فيصل على طول مسك يدها وسحب نقابها وانفتن بجمالها وشده بياضها ونعومتها ورقتها

غاده اطالع بيدها الي ماسكها فيصل وتكلمت بقهر/ قد الحركه الي سويته

فيصل رفع يدها لفمه وباسها / وقدود

غاده بعصبيه وبصراخ / ردي لك افعال وافعالي تسبق اقوالي

فيصل فك يدها وهو يضحك فيصل / ههههههههههههههههههه ياحليلك يالبزره تهددين


ولعت منه وصدت عنه وقبل لا تنزل التفتت عليه وفكت عبايتها استغرب فيصل من حركتها

غاده كانت لابسه جلد حيه / انا حيه لا يغرك ملمسها الناعم ترى قرصتها والقبر انتظر ردي الفعلي على تصرفك

وسكرت عباتها وعدلت نقابها ونزلت ركبت السياره ووصلت البيت انزلت

وطلبت من السواق ينتظرها بعد عشر دقائق طلعت له عطته ظرف و قالت له بتكلمه



توقعاتكم

بالبارت الجاي رد غاده الفعلي على تصرفات فيصل
وزيارة هند لجداتها ونومها عندهم والاحداث الي بتصير




اختكم نسايم نجد



 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 01:19 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178934
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض القصيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض القصيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين على الا بــــــــــــــــــــداع



ما توقعت قوة غادة توقعتها نعومة و هادية بس حلو صارت تشبه هندفي قوتها

وش بتسوين يا غادة الله ايعينك يا فيصل

و الله ايعينك يا جسوم اه من الحب بس


مشكوووووووووووووورة

 
 

 

عرض البوم صور غموض القصيم   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 02:45 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 197412
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: Tbasma عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Tbasma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الفل و اليسمين على احلا ناس (اعضاء منتدى ليلاس)
سلام نسومه كيف احولك؟
مسكين جاسم طاح و ماحد سمى عليه هههه؛ طريقه للوصول الى قلب هند ماملوء بلاشواك و العقبات .
فيصل على ما اظن سيكون مصيره مع غاده مثل جاسم مع هند رغم ان ه نفه الاول هو الانتقام من هند .
هند اخاف عليها من محوله راشد ف ي الانتقام منها بعد طردها له من قصر امها.
قبلات الحاره نسومه .
:rdd17ns5:

 
 

 

عرض البوم صور Tbasma   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 08:47 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188468
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: حبرووشة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حبرووشة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غاليــــــــــــــــــــــــــتي نسايـــــــــــــــــــــــــــم
انــــــــــــامتابـــــــــــعة من خلف الكواليس انا لا اقول انا علينا
عقوق الوالدين ولكن راشد كان عاق لأمه فهذا شي طبيعي
ان هند تكون عاقه له لان هذا عقاب له وثانياًيستاهل لوكان يوم
رماها طفلة في الشارع بعد منتصف الليل في الشارع احد ولد حرام اعتدى عليها
وش استفادة من برها لراشد انا ضد تصرف فبصل ويستاهل اللي يجيه من غادة
وجاسم انا احن عليه كثير واقوله يا جاسم ترى الحب عذذاب بس عذاب حلو
الله يعطيك الف عافية نسومه من جد
ابدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــت

 
 

 

عرض البوم صور حبرووشة   رد مع اقتباس
قديم 05-11-10, 10:45 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170086
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنس حنون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلموووووووووووووووووووووووووووووو ع البارات الحلوووووووووووووووووووة

حدي حدي متشوووووووووووووووووقه اعرف غاده اش بتسووووووووووووووووووووووووووووي

وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور برنس حنون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية