لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


دعونا نبدأ مهرجان الدم!!

دعونا نبدأ مهرجان الدم!! شيعة وسنة.. عرب وعجم.. مسلمون ومسيحيون.. أحمدك يا رب!! شاهدت بالأمس جزءا من أحد البرامج على قناة الناس، وكان يرد على ذلك الحقير الذي يهاجم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-10, 06:15 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 25442
المشاركات: 126
الجنس ذكر
معدل التقييم: نجم الخيال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجم الخيال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي دعونا نبدأ مهرجان الدم!!

 


دعونا نبدأ مهرجان الدم!!
شيعة وسنة.. عرب وعجم.. مسلمون ومسيحيون.. أحمدك يا رب!!

شاهدت بالأمس جزءا من أحد البرامج على قناة الناس، وكان يرد على ذلك الحقير الذي يهاجم أمنا عائشة رضي الله عنها.
والرد على الاتهامات بالحجة أمر جيد بالتأكيد، لكن ما أدهشني وأرعبني، هو أن مقدم الحلقة لم يكتف بالرد على ذلك الحقير، وإنما اتسع الأمر ليتحول إلى هجوم شامل على الشيعة وعلمائهم وأحمدي نجاد وخامنئي وحسن نصر الله!
وقد آلمني هذا بشدة.. ليس لأني أحب هؤلاء أو أنتمي إليهم بأي شكل، ولكن لأني أدركت أن المخططات الصيهو_أمريكية ما زالت تنفذ بكفاءة ونجاح منقطعَيِ النظير، وأن الصورة الكبيرة ستئول في النهاية إلى تحول المنطقة بأسرها في نصف القرن القادم إلى حمام دماء، يقتتل فيه مجموعة من الهمج بلا أي هدف، تحت تقسيمات ومسميات مثل:
- سني وشيعي
- مسلم ومسيحي
- عربي وكردي ونوبي وأمازيغي وأفريقي... إلخ.
وللأسف، طلائع هذه الفوضى ظاهرة الآن في العراق واليمن والسودان، التي سيكون انفصال جنوبها المثل الأعلى لكل الأقليات الطامحة إلى الاستقلال في المنطقة!.. ولا ننسى أن السعودية دخلت حربا ساخنة بالفعل ضد الحوثيين الشعية في شمال اليمن في العام الماضي.. لقد تجاوزنا مرحلة التنظير وتبادل الشتائم، إلى الحروب الفعلية!
ناهيكم عن تسخين الفتنة الطائفية في مصر تدريجيا في العقد الماضي بسياسة مدروسة.. أرجو مشاهدة هذه الحلقة من برنامج بلا حدود مع محمد سليم العوا عن الفتنة الطائفية في مصر، وكيف وصل الأمر إلى اكتشاف شحنة متفجرات قادمة من إسرائيل على سفينة يملكها ابن وكيل مطرانية بورسعيد:
http://www.youtube.com/watch?v=VXJ7ZiorskY
وسيكون من المفيد أيضا مشاهدة هذه المناظرة السريعة بين المهندس فاضل سلميان ونجيب جبرائيل في برنامج ما وراء الخبر، عن الجدال الدائر حول السيدة كاميليا:
http://www.youtube.com/user/proudmus.../0/v8I6WCyFpOk
في جزء من الحوار يقوم فاضل سليمان بفضح نجيب جبرائيل على الملأ، حيث كشف أن 18 من أعضاء الكونجرس كتبوا تقريرا يدعي أن المسيحيين مضطهدون في مصر، وأن المسلمين يخطفون بناتهم ليتزوجوهن غصبا، وفي الصفحة الرابعة من هذا التقرير يتم تقديم الشكر الجزيل للدكتور نجيب جبرائيل لإمداده لهم بأكثر المعلومات المطلوبة لعمل هذا التقرير!
ولعلنا لا ننسى أيضا الأحداث العجيبة التي وقعت بين المصريين والجزائريين بسبب مباراة تافهة في كرة القدم، وكيف تسابقت كل وسائل الإعلام في الدولتين لسكب النار على البنزين وإثارة النعرات الوطنية وسب مقدسات كل من الشعبين!!!
واضح أن العمل يتم على قدم وساق، وأن الفتن قادمة كقطع الليل المظلم، على جميع الجبهات!
والمؤكد بالنسبة لي، أن أيا من هذا كله، لا يخرج عن المخطط الأمريكي المعلن منذ عام 2004 عن الإسلام المدني الديمقراطي وتجفيف منابع ما أسموه بالإرهاب (وهم يعنون تجفيف منابع الإسلام نفسه لأنه في نظرهم منبع الإرهاب)، وضرورة البحث عن بديل للعلمانيين كوكلاء لهم في المنطقة بعد فشل مشروعهم، وعلى رأس البدلاء الصوفية، لأنهم لا يحملون أي مشروع جهادي مقاوم للغزو الغربي.. وقد واكب ذلك الضغط على السعودية لتغيير مناهجها الإسلامية والعبث بوضع المرأة في المجتمع السعودي، وفي مصر تم منح السيطرة على الأزهر للصوفيين، مع تدريس المذهب الجعفري الشيعي في مناهج الأزهر، وهذا العام قرروا تدريس المذاهب الفقهية من كتبها القديمة بحجة تقوية مستوى الطلاب وتلقي العلم من منابعه، وهو أمر في ظاهره الحكمة، لكن وجود المذهب الجعفري بين هذه المذاهب يعني أن الأزهر سيكون منارة التشيع الرسمية في مصر، إضافة إلى كونه منارة التصوف!!.. ليضاف هذا إلى دور الأزهر القديم كجسر للعلمانية عن طريق عصرانية محمد عبده وجمال الدين الإيراني (المعروف خطأ بالأفغاني) وأتباعهما!!
والسؤال الذي يجب أن يسأله كل عاقل لنفسه: كيف يمكن تفسير التناقض بين الهجوم الإعلامي والسياسي على إيران وحزب الله (لكونهما شيعة) والقبض على دعاة التشيع في مصر، وبين تدريس المذهب الجعفري الشيعي في الأزهر بمثل هذا الحماس، وظهور تصريحات ومطالبات بتطبيق بعض أحكامه التي تناسب القوانين الأمريكية المفروضة علينا، في قوانين الأحوال الشخصية؟!!

وسؤال آخر لقناة الناس ومقدم البرنامج الذي كان يطلق أحكام التكفير بمنتهى السخاء: كيف يمكن أن نلوم نجاد وخامنئي ونصر الله على أقوال شخص كويتي مشبوه في لندن (سحبت الكويت مشكورة جنسيته الكويتية اليوم)؟
(بالنسبة لي، ليس عندي أي شك في أن هذا شخص مدفوع من قبل المخابرات البريطانية والأمريكية والصهيونية لتأجيج الفتنة في المنطقة).
وهل سمعتم أحمدي نجاد يكفرنا لأن سيد القمني حصل على جائزة الدولة التقديرية من وزارة الثقافة المصرية على كتبه التي يتهم فيها الرسول بأنه تحايل ليسقى والد السيدة خديجة الخمر لكي يوافق على تزويجها له، وغير ذلك من افتراءاته على سيد الخلق والشريعة الإسلامية؟
هل قام خامنئي بتكفيرنا بأفعال الصوفية في موالدهم التي تصل إلى حد الشرك والطواف حول القبور، وسؤال الأموات الذين لا يملكون لهم نفعا ولا ضرا؟
وهل قام نصر الله بتكفيرنا بسبب ما يقوله جمال البنا أو نوال السعداوي وغيرهما في وسائل إعلامنا؟.. هل كفّرنا عندما نشرت وزارة الثقافة رواية وليمة لأعشاب البحر التي تسب القرآن والله سبحانه وتعالى؟.. هل كفّرنا حينما كرمت مكتبة الإسكندرية مؤلفها الكلب حيدر حيدر منذ عام أو عامين؟
هل قام الشيعة بتكفير العرب والسنة لأنهم يحاصرون غزة، وساهموا في تدمير أفغانستان والعراق وتفتيت السودان، في ظل تحالفهم غير المشروط مع أمريكا وذيولها؟
المخيف أننا نتحول بكفاءة إلى مجموعة من الحمقى الجهلة المجانين سهلي الانقياد، لنكتشف أن إشعال الفتن الطائفية والعرقية بيننا ليس بالصعوبة التي كنا نتصورها، وهو ما يعني أننا سنضيف إلى تخلفنا التقني والعلمي، حروبا باردة وساخنة وأهلية، وسنحول كل ثرواتنا إلى أرصدة أعدائنا، لنشتري بها الأسلحة التي نبيد بها أنفسنا ونفتت بها دولنا، وبغير هذا لن تعوض أمريكا وحلفاؤها كل خسائر هزيمتهم في أفغانستان والعراق!
وفي مثل هذا المناخ، الذي يعلو فيه ضجيج الغوغاء ونباح مثيري الفتن وفحيح الشهوة إلى الدماء، يخفت صوت العقل، ويضيع كلام العقلاء سدى.. لكني أرجو فقط أن نتذكر قاعدة واحدة بسيطة وسط كل هذا الضباب:
عدونا الأول هو كل من يحتل بلادنا ويقتلتنا ويقتل إخواننا من المسلمين.. والخائن هو كل من يتحالف معه ويعينه على هذا بأي طريقة كانت، مباشرة أو غير مباشرة.
رفعت الأقلام وجفت الصحف.
محمد حمدي غانم
21/9/2010
ظ…ط¯ظˆظ†ط© ظ…. ظ…ط*ظ…ط¯ ط*ظ…ط¯ظٹ ط؛ط§ظ†ظ…

 
 

 

عرض البوم صور نجم الخيال  

قديم 21-09-10, 07:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجم الخيال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نأجج الفتن لغياب عقولنا بسفاسف الامور وعدم التروي
اي مايحدث من الغزو الفكري عن طريق الاعلام واصبح جل مانتعلمه من الاعلام ويثير اهتمامنا من الاعلام

امور كثير لو تم السكوت عنها لكان خير كسب عائشه رضي الله عنها لكان خير لانه بذلك تاججت فتنه ووصل الخبر لمن هم ليس بقادرين على الرد عنها الا الاساءه اكثر وهي المراد مجرد اثاره فتنه وظهور اعلامي

لو تم السكوت عن هذه الفتن والنزعات لماتت في مهدها كما فعل الصحابه رضوان الله عنهم بقصائد المسيه للرسول صل الله عليه وسلم بعدم ذكرها ولا حفظهاولا نشرها باي حال من الاحوال وهي لم تصل الينا بل ماتت في حال قولها


صدق الرسول صل الله عليه وسلم

حديث صحيح مخرج في صحيح مسلم، ومسند الإمام أحمد، وجامع الإمام أبي عيسى الترمذي من حديث أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: ((بادروا، بادروا بالأعمال فتناً كقطع الليل المظلم، ((بادروا، بادروا بالأعمال فتناً كقطع الليل المظلم، يصبح الرجل مؤمناً ويمسي كافراً، أو يمسي مؤمناً ويصبح كافراً))


هذا أسباب الفتن والمحن والبلاء

عن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( لم تظهر الفاحشة في قوم إلا ظهر فيهم الطاعون والأوجاع التي لم تكن في أسلافهم ولا نقصوا المكيال والميزان إلا أخذوا بالسنين وشدة المؤنة وجور السلطان، ولم يمنعوا زكاة أموالهم إلا منعوا القطر من السماء ، ولولا البهائم لم يمطروا ، ولم ينقضوا عهد الله ولا عهد رسوله إلا سُلط عليهم عدوهم فأخذهم بعض ما كان في أيديهم، وإذا لم يحكم أئمتهم بكتاب الله إلا جعل الله بأسهم بينهم ) أخرجه ابن ماجه ، وصححه الألباني

 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال  
قديم 29-05-11, 01:37 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة السياحة



البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 19947
المشاركات: 15,536
الجنس أنثى
معدل التقييم: شجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسيشجن الروح عضو ماسي
نقاط التقييم: 3923

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شجن الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجم الخيال المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يُنقل للارشيف

 
 

 

عرض البوم صور شجن الروح  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية