لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-11, 03:03 AM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94676
المشاركات: 496
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومنسية زمانها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومنسية زمانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Shot

 

مرااااااااااحب يسعد صباح ومساء كاتبتنا وقرائها
قفلة محيرة
هملال وطارق–
ليش يدق سعد على همايل يكون انقهر خصوصآ انة يحبها وبيقولها ان طارق هو اللي قالة يتركها يبي يخرب الوضع طب هي عارفة
اواتصال يعتذر منها و هي بتتهرب من الاتصال وبيبدأ الشك يدب فطارق
ياحبنيلة اذا ناداها بَـــ هملال احس انة يسترجع ايام طفولتهم ...

هيوف –التغير اللي طرأ عليها او اللي بدأ يطري عليها لوين بيوصلها للمسامحة مع اهل عمها وبتتعامل معهم على انهم ضحية مثلها وفعلتة عقوبتها جات عليهم
الشرط حيرني بالبداية قلت ممكن يكون انتقام جديد ولما قريت رد خيتو وردة الدلوعة قلت ليش لا بلعكس انا شايفة انو اقرب للعقلانية بالنسبة لتفكير هيوف بتزوج اختها علشان ماتحس انها تركتها وراها وان مالها احد ويمكن علشان ماتحس بتأنيب الضمير

جاسر ودانة –
بالنسبة لحبيبك مون بصراحة
للحظة قلت مستحيل دانة بتفكر بكرامتها وبتقول برجع لاهلي
بس الحمدللة التمو على بعض وكل اللي اعرفة انة طيب ودانة طيبة فالطيبون للطيبات ()
وياليت تلم حزنة دانة بس بالنسبة لنسيان الحقد اتوقع انو صعب خصوصآ ان الضحية اختة والجاني اخوها فما اتوقع انة بيكون النسيان بسهولة واتوقع قدام دانة طريق طويل وقدام جاسر طريق اطول علشان يتحكم بحقدة وانتقامة

فارس –
حبيتة موقفة مع هملال وموقف تضحيتة انة يروح ويساعد عمار علشان يتخلص من بنت عمة وياخذ في ... صحيح انة كانمتردد بس يمكن لانة ماشاف بادرة من في وقبل هذا حبة لعمار ()
حاسة مثل فارس ان الموضوع ماراح يعدي على خير وان علي بيعرف
صراحة جا فبالي توقع
**ان علي يعرف ويسوي سالفة ووقتها عمار يطلب من فارس ياخذ بنت عمة ويقولة انوقلبك مافية احد ويمسكة مع اليد اللي توجعة *
بالنسبة لكلامك عنة وتلميح انة ممكن يتغير لااااااا ()
**يكون هو اللي بيروح يعلم علي بنوايا عمار ()
او بيروح ويبلغ في ان عمار بيتزوج بنت عمة

سلطان –
اشتقتلة صرااااحة وانبسطت حيييييل لما تذكرتة هيوف ولو لدقايق ويارب ماتنساة ويكون هالبعد بداية دخول الحب لقلب هيوف واتمنى من جد ينصلح حالها على يدة مع اني عارفة انة صعب ياخذها بـــــــــــــــس
بما ان في سر عميق فقلب امة اتوقع يكون قرابة وبكذا يكون ماخذ من العائلة
وحتى لومافي قرابة اعتقد انة سلطان اكثر واحد قادر على حفظ هيوف واكثر واحد قادر يوقف بوجة الكل علشانها

سالم –
عورني بجد لما قال لهيوف *من وينلك المبلغ يا الشريفة
كرهتة بلحظة مع اني منجد متعاطفة معة وعلى وضعة انة شايل على هيوف لسفرها



غاليتي مون مو مافيك امل (مافيك حيلة) مبدعة والكاس لك انتي (منقهرة اني مااقدر اسابق البنات بحكم التأخير اللي عايش فيني)
بالنسبة للبارتات صدقيني ظروفي ماتسمح ولاني ماكنت عارفة متى البارتات تنزل ودامني عرفت مالي عذر اللحين بأذن الله بجي بعد كل بارت بسدح تعليقي اللي مايخلص ......من جد احس صدعت راسك بالهذرة


دمتي ودام ابداعك الله يديم عليك التوفيق والحظ الطيب يكون دوم فالك

رومنسية زمانها

 
 

 

عرض البوم صور رومنسية زمانها   رد مع اقتباس
قديم 05-01-11, 09:23 PM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



السلااااااااااااااااام عليكم يالغاليات


اولا ودي اقول اني احبكم كثير ....وردودكم ...تسعدني سعاده تفوق الوصف




اولا :


الكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس


للفائزه حسن الخلق


اللي اعلن رسميا انها الفائزه بالاغلبيه الى الان



نرجع للقصه


حسونه حسونه

ما ارضيتيني بتعليقك عن هيوف وين التخمينات
انا وصديقتي نيو سكاي كنا ننتظر تعليقك بس ..ما كان المتوقع ههههههههه


عموما

هيوف هل تعتقدين ان شخصيتها تغيرت بذي السرعه بعيدن احنا كنا مواكبينها في رحلتها فهل تغيرت حقا
لنرى؟



دانه &جاااااااااااسر

قنبلتهم ستنفجر الفصل القااادم
وانتي عارفه لما اقول قنبله يعني قنبله تنسف بكل تخميناتكم


عمار وفارس
ايضا هناك مفاجئه كبيره تنتظركم الفصل القادم الذي سيكون بمثابه صدمه للجميع بلا استثناء وهاذي كلمتي لكم


وطارق&همايل
شوفي سالفه اتصاله اللحين
وراه موضوع
لكن الاهم في ذا الكلام كله رده فعل طارق لو عرف
فهل بيعرف طارق
وكيف تصرفه
هل تصرفه راح يحمل مفاجئه هي الاخرى ستنتظركم


الاحداث كل ماله تنشعل وبصراحه الجاااي
قنابل هههههه

حسونه تسلمين على كلام دايم تخجليني
وما قدرت للحين اتعود على كلامك اللي مثل السكر يالغاليه




جيللللو

اهلين بالغاليه
نورت صفحاتي بوجودك اخجلتي تواضعي واتمنى ان الروايه تكون عند حسن ظنك يالغاليه
وانا طلبت الاداره يحطون الروابط
وانتي اللي خليتني افكر بذا الشي اللي عمره ما خطرلي على بال

نرجع لتحليلك للقصه
الى كان تعليق رائع جدا
جعلتيني اعتقد ان القصه ليست قصتي التي اعرفها

انا معك في كل شي خاااصه .....عن ام هيوف ..وشهواته

اما عن هيوف فالشرح يطول لكن قريبا راح تنجلي بعض شطحات ذالك الغموض
دانه وموضوع لخبطتك
يحقلك لاني عمر عمار اقرب لعمر دانه مو لعمر في
بس مو الهم هنا
المهم الجاي ................القادم الذي اصبح ملحا


اما عن توقعك وش تبغى هيوف من سالم
الفصل القادم بيوضح كل شي

يا غاليتي اسمه جاسر ههههه
وعموما انا بعد تعجبني شخصيته
وهو من الابطال المحبوبين عندي



جيللو
وجودك افرحني
لعلمي انك لا تنتقين من الرويات الا افضلها
ولهذا سعدت جدا

وستجدين هنا اخوات رائعات يفوقون الوصف

وعلى فكره ناديني موون خلاص صرنا اهل هههه



ورده دلوعه
كنت عارفه ان هاذي مشكلتك بس وجودك يغنيي عن التعلق اللي بس لو تعلقين دايما على افضل حدث ايش رايك
ولا تطولين الغيبه اما سوزي فانا بديت اخاف عليها بجد الله يردها بالسلامه

هيوف المجهول يلف طلبها من سالم
وطارق
الغموش يلف همايل من اتصال سعد

والبارت مررره طويل تضحكين علي ها ههههه
بس والله ان ترتيب الاحداث يلزمني اني انزل بارتات بكميه معينه


لا تطولين الغيبه مرررره ثانيه



انثى تختصر النساء

اهلا يا العزيزه
عموما السكينه لا تدوم
لا تدوم ابدا

سيذهبون لابنه عم عمار
ومن الاول قلتي ان عمار ليس لفي
لماذا انتي متاكده ؟


هيوف
من اول كان سبب سفرتها الشعور بالكمال
والان فيه وحده ناقصه مثلها
فهل تبقى هيوف وما عاد ترجع كل شي بنشوفه
والاهم يا انثى ان سالم بنفسه لا يعلم مكان كامل


سالم
أي غباء هذا ؟
الحب
عزيزيتي


انثى
فديتك والله طير العربي الفصيح ههههههه
صح طارق يقهر بس الجاي
غير وبكل ما لكلمه غير من معنى ستجدونه في القادم


انتظروا




رومانسيه زمانها

يسعد صباحك ومسائك انتي ايضا يالغاليه

تعليقك اليوم كافي ووافي

اتصال سعد ما محتواه قريبا تعرفون

وعن منادتها لهملال انا بعد احب ذا الشي

هيوف
امممممم
الشرط قريب تعرفونه
وبلاها الغش من تعليق البنات الثانيات هههههه
بس كل شي ممكن من هيوف
الا المسامحه صعبه شوي (انفلت لساني هههههه)


جاسر ودانه
جاسر للحين حبيبي ولما اكشفلكم عن الحبيب الاصلي
انسوا جاااسر ههههه
صح الطيبون للطيبات بس راح ينفر مخك بكره
لان فيه مفاجاه
انتظروها

عمار وفي
شوفي فيه وحده من تخميناتك صح بس وش هو الله اعلم

سلطان
واه يا سلطان
تبين اقولك انه هو بعد مفاجاه قادمه قريبا
ولا ما تبين هههه
لكن احنا متفقين ان فيه سر هل بيفيد هيوف هذا السر لتقبل سلطان لها
ام ان للقدر راي اخر


ساااالم
راح تتالمون عشانه كثير
مسكين ذا الانسان
بس يحقله يسئل ذا السؤال ولا مو صح ؟


يعني اخ كاس حسونه يا رومانسيه ههههههههه
تسليمن يالغاليه ولاول وجودك ووجود الغاليات
انا ولا شئ
قيمتي بوجودكم

دمتم لي
غاليات
وعزيزات


والاهم يا رومانسيه لا تعبين نفسك نهائيا في الردود



اختكم
الدائمه

المحبه

مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 12:00 AM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16669
المشاركات: 860
الجنس أنثى
معدل التقييم: jello عضو على طريق الابداعjello عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 186

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
jello غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

موون حبيبي أحبك

كثير و ردودك وتفاعلك مع الأعضاء

يفوق الروعة والجمال

ربي يسعد لي أيامك يالغلى

تصدقين يالغلا لما خلصت قرايت

آخر بارت ضاق صدري و لمت نفسي

لأني ما خليت لي كم بارت أتسلى فيهم على روواااق


التحدي عندي اذا قريت ما أوقف الى عند آخر حرف


للكاتب

هنا تجي المفاجأة

بعد ما خلصت القراية

جلست أسترجع الأحداث في عقلي

لقيت بعض المشاهد ناقصه

رجعت للخلف لقيت اني ناطه بارت بكبره

ياني أستانست انه في شيء جديد لسا ما قريته


تكفيين موون لا تزعلين علي بس أنا من زوود الحماس تلاقين

أنهج منهج القراءة السريعة يعني لا بأس من القفزات بين الأسطر

لكن بعد ما اخلص ارجع اقراءه بروية ومتعة

كمان عندي تحدي اني ما اركز على رقم البارت

تلاقين بنات عمي يسئلوني في اي بارت وصلتي


اقوول لهم لا تسئلوني عن ارقام

أسئلوني عن احداث أجاوبكم صح

مره ثانية أشكرك يالغلا

طبعا لأني جديدة على روايتك

مدري متى وقت تنزيل البارتات ؟؟

ام ان الوقت مفتووح بصرااحة حماس ودي بكاااس

*****

 
 

 

عرض البوم صور jello   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 04:33 AM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

جيللو عزيزتي
تسلمين على كلامك الغالي علي
وانتوا كلكم بحسبه خواتي
وعشان كذا انا اخذ راحتي وارد عليكم يالغاليه والله يديمك لي غاليه وعزيزه دوم


اما عن موعد نزول البارتات فهو في العاده كل خميس واثنين

لكن اختباراتي بدت


عشان كذا راح يكون كل خميس فقط


ومشكوره مرررره ثانيه

اختك
الدائمه
مون

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 04:46 AM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155618
المشاركات: 2,676
الجنس أنثى
معدل التقييم: New Moon عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
New Moon غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : New Moon المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




الفصل السادس والثلاثون


دنيا .............(.تدور) ........وتتغير احوال ..وينكشف كل ..(.مستور)

يادنيا من زمان مالك امان

من اللي امنك.... مثلك مثل سنيني

تعبت واغطي على جروحي بصمتي والكتمان

يا جرح قول للدنيا ..طالبك تنسيني

............................................................ .....












....................................................




عمار_ هذا بيتهم


فارس ناظر معه _ وبعدين وش بنسوي


عمار _ ما اعرف


فارس ضحك بإستهزاء _ صدق انك غبي لا يكون بتنتظرها لين تطلع اقول امش السالفه ما راح تنحل الا بزواجك منها


عمار ناظره – فارس يا تكون عون يا تسكت (رجع يناظر البيت ) تقول انزل واسلم على عمتي وممكن تمر او شي زي كذا


فارس _ افضل حل انت انزل وانا باخذ تاكسي وارجع للبيت ماني بمنتظرك


عمار _ يااخي يا عليك نذاله ما هي بصاحيه


فارس ضحك _ انزل انزل الساعه تسعه يمكن الناس نايمين ترا


عمار _ ما اظن ...شكلهم قايمين


فارس _ انزل جرب حظك


عمار نزل بعد ما ضبط غترته وتعطر فكر يمكن البنت تشوفه وتلقاه وسيم وما عاد ترضى تتركه رجع لفارس


عمار _ اقول وش رايك بلا ذا التضبيط اللي انا فيه عشان لا تحبني البنت اشيل الشماغ


فارس _ نعنبو الثقه اللي انت فيها يا خي اقول روح بكل حالاتك والله قبيح

عمار تركه وراح يدق الباب




............................................



قبل هذه الحادثه بأربع ساعات


رن منبه الساعه ليعلن يوم جديد في المدرسه


قامت مروه عشان تسوي جدولها الروتيني وتصحي اخوانها تفطهرهم تلبسهم بعدين تلبس وتتوجه لمدرستها القريبه من البيت


في الصاله


مروه _ حمود حبيبي لا تشرب الحليب عشان الحساسيه


ام مروه دخلت الصاله _ مروه لا تسرحين اليوم


مروه بأسى _ ليه يمه فديتك


ام مروه _ بيجوني ضيوف وخبرك مرت خالك ما كان قامت تفيدني بشي اجلسي عندك شي مهم

مروه _ لا ما عندي خلاص بغيب بس يمه كثرت غياباتي


ياسمين الصغيره _ مروه انتي اصلا مو شاطره وش همك

مروه ضربتها على يدها _ عيب تقولين كذا لي من اللي يدرسك يا البزر


ياسمين _ بس انتي ما تعرفين تدرسين

مروه عبست _ بزر لسانها اطول منها


............................................................ .....



نعود للحادثه

الساعه عشره صباحا امام احدى المنازل وقف عمار منتظر احد يفتح له الباب

.........................

مروه سمعت صوت جرس الباب غريبه من اللي جاي بعد ما جاو كل الحريم اللي مفروض يجون خلاص صاروا في المجلس

ممكن وحده فاقده الذاكره نست ما تجي


راحت تفتح الباب

..........................



عمار سمع صوت يسئل من على الباب


عمار خلاص قده بيرد لكن الباب انفتح


مروه ناظرته

عمار ناظرها


جميله .......صفه اطلقها عمار عليها
غريب.......صفه اطلقتها مروه عليه


مروه بجراه _ نعم من انت وش تبغى

عمار فتح عينه غريبه ما قفلت في وجهه _ انا عمار ولد عمكم


مروه بإستغراب _ من عمي


عمار هو اللي استغرب من نفسه وش دراك اصلا ذا البنت هي بنت عمك المنشوده _ انا ولد صالح

مروه _ ااااه عمي صالح (واختجلت )


عمار اعجبها خجلها _ اقدر ادخل


مروه_ لا عندنا ضيوف وخالي مو موجود في شغله

عمار _ اذا اجيكم وقت ثاني


وجلس يناظرها

مروه اختجلت زياده وقفلت الباب
عمار حس بغباءه
بس ابتسم





............................................................ ........
اتزوج موزه


تزوج موزه واللحين


تبغى ايش تأمن على اختها

سالم جالس بصمت في غرفته كانه تمثال من الرخام البارد
لم يصدق شرطها
لقد احس بالالم
الن تكتفي منه
دائما تؤلمه
لا بل قلبه هو من يؤلمه
لقد احبها
ومازال يحبها
واعتقد اني سأحبها حتى تلك الايام التي لا استطيع التفريق بين من انا واين انا
سيطول حبها
ولكن حبها ليس موضوعي الان
بل زواجي من موزه هو الموضوع
ساتزوج اخت من احب
شئ مضحك
ساتزوج موزه
لاني اريد المال..الذي لا اعلم ان كانت هيوف ستقدمه لي اذا لم انفذ شرطها
ولاني علمت وهذه الاهم ان ليس هناك من هيوف في حياتي ..لن تكون هيوف في حياتي


قطع حبل تفكيره
رنه جواله
ناظر الجوال رقم غريب




سالم : الو نعم من معي


............................................................ ....




لنعود لحادثه حدثت قبل هذا الاتصال
بحوالي ال12 ساعه
أي نصف اليوم





دانه سمعت ضجه مزعجه تحيط بها
بدت تفتح عيونها اللي مليانه نوم



شافت جاسر يمشي بسرعه في انحاء الغرفه


قامت وجلست على السرير _ جاسر ايش فيه

جاسر ناظرها
ومن هنا عرفت ان فيه شي
وجهه متجهم ..معصب ... يحاول ان يكون قوي وذو عزيمه رغما عنه




دانه خافت وقالت بصوت متردد _ جاسر ايش فيك


جاسر رمى لها ملابسها اللي كانت لابستها في يوم خطفها

قعدت تناظر الملابس بدون ما ترف جفونها


جاسر بصوت قوي صلب بارد مسيطر آمر_ البسي ملابسك بسرعه عشان تلحقين المطار


ناظرته بسرعه _ مطار من اللي بيسافر

جاسر _ انتي


دانه قامت ومسكت يده قبل ما يطلع من الغرفه _ جاسر وش تقصد وش تقصد فهمني


ناظرها لكن ناظر كل شي الا عيونها _ خلاص ماني بمحتاجك اسف على كل شي

دانه دموعها ملت عيونها _ اسف اسف ..انت اسف على ايش جاسر انا ماني بفاهمه لا تخليني كذا ...(وبردت بثواني وكان فيه فكره خطرت في راسها 0) جاسر كامل لقيت كامل



جاسر _ ايوه

دانه _ جاسر بس انا زوجتك خلنا مع بعض وخله لا تسوي فيه شي جاسر موت جود يكفيه


سكت جاسر _ دانه لازم تروحين


دانه بصوت عالي _ جاسر اسمعني لا تخليني اروح لا تخليني


ناظر الغرفه بكل تفاصيلها _ هاجر بتجي بعد شوي تساعدك


وطلع بسرعه


دانه طاحت مكانها


بصوت باكي مقهور _ جـــــــــاسر لا تسوي كذا ليه تسوي كذا جاسر (انهت كلامها بصرخه تحمل اسمه )




.......................................................



هل ما زال الحقد يحاول ان يدخل قلب هذه البريئه؟
هل سينجح ؟
لكن ..ان حقا دخل هذا الحقد في قلب بريئه فانه سيحول قلبها الى ورقه سوداء لا ترى ما كتب بداخلها ولن تستطيع في يوم ان ترى ...سيبقى هذا السواد للابد الى ان تحترق الورقه فوق جثه المحقود عليه !!!


............................................................ ..............


سالم :الو من معي


\\\\: دانه في الطياره متوجهه لكم اليوم راح توصل خلكم في انتظارها



سالم بلا تعابير
وش قال
دانه



سالم : كامل لقيتوا كامل



لم يرد عليه غير صوت الهاتف المتقطع الذي يوضح انقطاع الخط |||



قام سالم وكأن النار تلاحقه
كيف يقول الخبر
اذا عرفوا ان دانه راجعه
اذا كامل حل بدالها



............................................................




فارس وهو معصب جدا نزل من السياره


عمار _ ايش فيك معصب ماني بفاهم


فارس ناظره بشرز _ انت ما تحس خلاص البنت هاذي صارت المنشوده وفي نسيتها


عمار _ وش فيها نسيتها عشان بنت عمي وش الغلط


فارس _ عمار اللحين تسئل عن الغلط وين اللي كان ما يبغى الا في الحبيبه وبروح اشوف بنت عمي واوضح لها السبب وبتتركني لكن اشوف السالفه تغيرت تعرف بديت اشك انك رحت بس عشان تشوفها


عمار _ انا ماني بفاهم وش حارقك في ماهي باول وحده قلت لها احبك وبعدين انا ما نسيتها بس ترا عادي القلب يحب ثنتين وبنت عمي تحتاجني



فارس _ بنت عمك تحتاجك اللحين ويوم الورق اللي فوق السطح ما كانت بنت عمك تحتاجك

عمار _ فارس بصراحه يمكن في مثلي يمكن ماني باول واحد ارسلت له الورق ليه اثق فيها


فارس والغضب معميه _ انت كذا دايم كذا الغلط راكب غيرك وانت بس واحد ما تغلط نهائيا


عمار _ لحيل فارس بس في بنساها حتى ما راح ارسلها خلاص لك مني هذاك الشارع ما راح امره


فارس _ لا يا عزيزي لا زم تعلمها انك بتتركها عشان بنت عمك طلعت جميله


عمار باستهتار _ لا فارس اذا انت مثالي روح قولها بنفسك انا قريب بخطب بنت عمي سالفه في مثل اللي قبلها اعذرني اذا قلبي دق ذي المره بيدق بعدها مليون




............................................................ ..............

في طياره تشق طريقها بين السحب
متوجهه لعاصمه الممكله
كانت هناك
كانت
دانه !!!!




كل اللي تشوفه غيوم انشئتها دموعها امام مدى نظرها
طعنها
بقوه في ظهرها
لا مو في ظهرها
الا في قلبها
رجعت
وانا خلاص
ولا شي
الحياه تغيرت
الحياه غدرت بي
لثاني مره
الحياه ... لا شكر لك فيما فعلتيه
لا شكر لك




............................................................ ....




















حطت جوالها على الصامت
ليه ما قالت لطارق ؟
هو اصلا ما يثق وعلاقتهم ما زالت متارجحه خايفه تفقد حنانه
لكنها خايفه من نظراته اللي تناظرها وكانه يبغاها تقول كل شي
معقوله شاف الرقم لا اكيد
او ممكن ارتباكي
ممكن اتخيل


دخل طارق المصعد اللي ينزل الطابق التحتاني ودخلت وراه همايل

طارق بدون ما يناظرها _ لا وصلنا عبايتك لا تشيلينها من عليك


همايل هزت براسها


وصل المصعد


ام طارق كانت بانتظاره _ يمه طارق انت مسافر ليه توك راجع امس


طارق _ مسافر انا وهمايل نتمشى يمه



همايل لا شعوريا ناظرت امل اللي بدون بسمه وهذا شئ نادر
لقتها تناظرها من فوق لتحت
طارق _ يله لازم نطلع للمطار اللحين


ام طارق ناظرت همايل وناظرت طارق بعدها _ يعني مسافرين شهر عسل


طارق عرف ايش امه تقصد
كانها تقولي خلاص يا طارق نسيت
حقدك
وبديت تعيش زواج حقيقي

طارق ناظر امه _ كلها اسبوع وراجعين يمه مع السلامه


ناظر همايل عشان تلحقه

همايل _ مع السلامه يا عمه مع السلامه يا امل


ما ردوا عليها

سرعت بخطواتها عشان تلحق طارق

دخلت وراه للسياره لقته متضايق مره


مشى بالسياره بدون ما يتكلم معها


همايل بتحبب خجول _ طارق وين رايحين

كانت تبغى تقول طارق حبيبي
لكن رغم كل شي ما زالت خايفه تقولها
ممكن انه عارف مشاعرها لكن ان قالتله عن حبها ممكن يأذيها من خلاله
تحبه لكنها مازالت شاكه انه يحبها
مازالت منتظره انه يئذيها



طارق قعد يناظر يدها اللي على المسند اللي بينهم
وبدون مقدمات مسكها بيده وضغط عليها
وظل ساكت
همايل قلبها يدق بسرعه مخيفه
خافت انه يسمع دقات قلبها من خلال يدها او يتحسس نبضها يلقاه
متوحش


قعدت تفكر بصورتهم عن بعد زوجين ماسكين يد بعض
منتهى الرومانسيه
اللي تحلم بها
هل اليوم يوم سعدي
او بس انا احلم
اذا خلوني احاول اصحي نفسي



............................................................ ...........





وصيه الحقد (ذكريات مسروقه 2)###

 
 

 

عرض البوم صور New Moon   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لون, مون ...روايه تجنن, البارت الاخير الخامس والخمسون, الحقد ووصيته .... رفض الابتعاد, ذكريات مسروقة2, دانه وجاسر, عاصي وآل عاصي, عندما يرفض الحقد الابتعاد, همايل \\طارق \\, هيوف, نيو مون, نيو مووووووووووون, وصية الحقد, وصيه جاسر الباري, وصيه هيوف, وصيه طارق الراشي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية