لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-10, 01:20 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&& الجزء السابع عشر &&&

بدر وهو مستغرب: بس هذه هدية مي بنت عمي
نوف صرخت: اييييييييييييش
بدر: ايش فيكي
نوف: هدية مي ؟؟؟
بدر: ايوه
نوف: يابنت ال استغفر الله العظيم
بدر: ايش فيكي نوف
نوف: بدر هذه هدية سارة مو مي
بدر: لاهدية مي حتى شوفي كاتبة اسمها عليها
نوف تطالع في الورقة نفس الكلام اللي شافته يوم سارة فتحت الهدية وكتبت اسمها بس ايش جاب اسم مي ايش هذا
نوف: اها خلاص فهمت
بدر: ايش فهمتي
نوف: شوف الشخمطة هذي كانت اسم سارة بس مي مسحت اسم سارة وحطت اسمها
بدر منصدم: معقولة
نوف: والله اتوقعها من مي تراها جنية
بدر: ياحياتي ياسارة اتاري الهدية منك وانا اللي كنت اتمنى منك شيء وطلع عندي ومدري عنه حسبي الله عليكي يامي
نوف: والله لفضحها التافهه هذي عمله تسويها
بدر: لا خلاص سيبيكي منها
نوف: بس
بدر: لابس ولاشيء نوف لو تحبيني من جد انسي اللي صار ولاتقولي لاحد
نوف: تيب
بدر: هههههههههههههه اموت في الصغيرونة الحلوة
نوف: ههههههههههههههههههههههههه لا خليك ميت بسارة احسن
بدر: ااااااه سارة معشعشة في قلبي من زمان
نوف: ااااااااااااااه على الحب الله يوفقكم
بدر: امييييييين وعقبالك ان شاء الله
نوف: ان شاء الله
بدر: بس خسارة
نوف: ليه
بدر: العطر اللي كان في الهدية انكسر
نوف: اها مو مشكلة اهم شيء باقي الهدية
بدر: ايوه صح اهم شيء انه في شيء من ريحة سارة
نوف: هههههههههههههههههه
بدر: ليش تضحكي
نوف: لا ولا شيء ههههههههههههههه
بدر: الحمد لله والشكر
نوف: يلا بس خليني اروح غرفتي وانت اجلس على الاطلال ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
بدر: فارقي يلا اشوف
نوف: اقول بس لاتنسى تحضنها وانت نايم
بدر: مو شغلك
نوف وهي طالعة: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
بدر: تافهه
وجلس بدر على السرير ومسك الهدية وهو يتحضنها بعدين رفع الور قة وقرأها

أهلا أهلا بك يابعد كل من لي
ياأغلى من الغالين ياروح روحي
يفز لك قلبي وارحـــب وأهلي
ويطيب في قلبك جميع الجروحي
بدر: يالله معقولة سارة تحبني وانا كل هذي الفترة ماادري عنها كله منك يامي الله ياخذك استغفر الله العظيم
وصار بدر يشوف الأشياء الثانية وهو منبسط ومستمتع
......................... ......................... ...........

طبعا نوف ماخلاها قلبها ماتقول لسارة اللي صار ودقت عليها
نوف: الوووووووو مرحبا

سارة: هلا والله الحمد لله على السلامة
نوف: الله يسلمك كيفك حياتي
سارة: انا بخير وانتي
نوف: بخير
سارة: والله كان نفسي اجيكي بس امي قالت احسن نزوركم في البيت
نوف: لا ماله داعي جيتك المستشفى
سارة: لا عادي
نوف: متى بتجون
سارة: على المغرب انشاء الله
نوف: ايوه حلووو
سارة: ههههههههههه ايش هو اللي حلو
نوف: لا كنت ابغاكي بموضوع بس ماينفع على التليفون
سارة ارتبكت: ايش هو
نوف: ههههههههههه لاتخافي لمن تجي بقولك
سارة: اوكي
نوف: ايوه وانتي ايش اخر اخبارك
سارة: ولا شيء الحال هو هو
نوف: يلا انشاء الله يتغير للاحسن
سارة: انشاء الله
نوف: طيب سارة اسيبك دحين نشوفك انشاء الله
سارة: انشاء الله
نوف: مع السلامة
سارة: مع السلامة
......................... ......................... ..........
نروح لمي اللي علاقتها مع ياسر صارت وثيقة وصارت ماتستغنى عنه وكل يوم تكلمه وفي بعض الاحيان يتواعدوا ويخرجوا مع بعض
ياسر: مي ايش رايك اليوم نخرج
مي: امممممممم مدري
ياسر: يلا ياعمري والله بننبسط
مي: افكر
ياسر: ميمي حبيبتي
مي: اوكي
ياسر: خلاص نتقابل الساعة 8 ايش رايك
مي: اوكي
......................... ........................
في بيت ابو سامي
ابوسامي: سامي تتذكر خالد
سامي: مين خالد
ابوسامي: خالد ولد ابو علي جيراننا اول
سامي: ايوه اتذكره ايش فيه
ابوسامي: اليوم لقيته انا ماعرفته بس هو عرفني وجا سلم عليه
ام سامي: ياحليلهم كانوا جيران طيبين بس هم نقلوا قبلنا
خلود: ايوه ان شفت بنتهم مرام في الجامعة
ابوسامي: المهم قالي انه بيتزوج وعزمنا على زواجه
ام سامي: ماشاء الله اذكره صغير
سامي: امي خالد قدي يعني عمره 27 موصغير
ام سامي: أي والله الايام تمر بسرعة وكيف بنتهم مرام
خلود: طيبة وماشاء الله مررة حلوة
ام سامي تطالع بسامي: يلا الله يوفقها ويرزقها بولد الحلال
سامي: ههههههههههههههههههه امي ترى عارف حركاتك
ام سامي: ايش فيك ادعي للبنت حرام يعني
سامي: ماشاء الله ياخالد بتسبقني وتتزوج
ام سامي ماحسبت: والله انت اللي موراضي ولا البنات كثار
سامي: وفي منهم تناسبني
ام سامي: انت اشر بس
خلود: هههههههههههههههههههههههه
سامي: ايش فيكي تضحكي
خلود: لا تذكرت شيء
سامي: احسب
ام سامي: خلود لاتغيري الموضوع ايوه حبيبي سامي كمل
سامي: ايوه طيب خلاص
ام سامي: ايش هو اللي خلاص
سامي: خلاص الموضوع ههههههههههههههه
ام سامي تصد عنه: روووووووووووح ماعندك سالفة
ابو سامي+ سامي + خلود: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ابوسامي: سامي حرام عليك
سامي: امي ايش هذا وين العروسة
ام سامي: سامي يالله اسكت ماني فايقتلك
سامي: خلاص اجل بروح لخالتي تدور ليه عروسة امي ماهي فاضية
ام سامي فرحت: سامي من جدك
سامي: والله من جدي دحين بتصل على خالتي
ام سامي: وخالتك اشلها امك موجودة
ابو سامي: توك تقوليله روح
ام سامي: امزح يعني حرام
وضحكوا عليها الكل
سامي: يعني بدورين ليه
خلود: العروسة موجودة
ام سامي: سامي خلاص من جدك
سامي: امي موانا قلت لكي يوم اللي ابغى اتزوج بجي وبقولك ها جا اليوم امي الحبيبة اريد ان اتزوج
ام سامي تقوم وتحضن ولدها: ياحبيبي ابشر والله لزوجك احسن واحلى البنات
سامي: تسلمين يالغالية
خلود: انا عندي عروسة مناسبة وتغمز لبدر
ام سامي: مين
خلود: نوف صحبتي
ابو سامي: طيب هي بنت مين
خلود: نوف بنت عبدالله ال........
ابوسامي: والنعم ناس طيبين
سامي: ها ايش رايك امي
ام سامي: والله نوف ماتنعاب خلاص متى نروح نخطبها
خلود: الخطوبة خلوها شوية البنت توها طالعة من المستشفى
ابوسامي: ليه ايش فيها
وحكت خلود ابوها عن اللي صار لنوف بس من غير ماتذكر انه بسبب انه ابوها غاصبها على ولد عمها
ابو سامي: مسكينة يلا الله يساعدها ويشفيها
الكل: اميييييييييين
ام سامي: خلاص نستنى مافيها شيء
خلود: انا بزور نوف في بيتها بتروحين معايا
ام سامي: ايوه بروح خلينا نتعرف على امها
خلود: خلاص بروح بكرة سامي تودينا
سامي: ان شاءالله.
......................... ......................... ....
بعد المغرب
كانوا اهل سارة عند اهل نوف
ام سارة: الحمدلله على سلامتك نوف ماتشوفين شر
نوف: الله يسلمك الشر مايجيكي
وظلوا الحريم والبنات يسولفون مع بعض والهروج كانت حلوة وممتعة طبعا بوجود الثنائي المرح نور وسمر ههههههههههههههه
نور: سمر تعالي بوريكي شيء
سمر: يلا
وراحوا سمر ونور
سمر: نور وقفي ابغى موية
نور: سمر انتي روحي جيبي لكي
سمر: لا نور استحي اخاف احد من اخوانك يجي
نور: لا اخواني مو موجودين يلا روحي وانا استناكي فوق
سمر: وجععع فارقي
نور: هههههههههههههههههههههه
وكملت نور طريقها وراحت سمر المطبخ وبعد ماصبت لها موية في الكاسة طلعت وتوه الا واحد يصدم فيها
نايف: اوووووووووو اسف اسف
سمر: لا عادي
بعدين انتبه نايف: مين سمر ياهلا والله اشوف البيت منور
سمر استحي: هلا فيك منور باصحابه
نايف: كيفك سمر
سمر: بخير كيفك انت
نايف: دام اني شفتك اكيد بكون بخير
سمر استحت مرررررة من كلام نايف
نايف: وكيف الدراسة
سمر: تمام يلا انا استأذن
نايف: بدري
سمر: لا بس نور مستنيتني في غرفتها
نايف: اها والله ماابغاكي تروحي بس يلا الجايات اكثر
سمر: يلا باااااااااااي
نايف: باااااااااااي ياقلبي
سمر في قلبها: اموت بجرأته
وعدت سمر من عند نايف اللي قعد يسويلها حركات يجي يمين ويجي يسار عشان ماتمر
سمر بدلع: نااااااااايف
نايف: امووووووووت بالدلع ههههههههههه
ووسع طرق لسمر عشان تمر
نايف: ياربي وش هالجنون اللي سكن دمي ماعاد فيه طاري غير طارها غير طارها هالادمية اموت ان شفتها يمي واتوه في كلمتي وافقد معانيها وافقد معانيها
سمر: في قلبها الله عليه وعلى صوته الحلو ياناس احبه اموت فيه
وانتبهت سمر وعلى طول تحركت
نايف: سمورة
سمر التفتت له: هااااا
نايف وهو مغمض عيونه: احبـــــــــــــك
سمر استحت وبسرعة راحت وقلبها من كثر ماينبض تحس نفسها ماهي قادرة تشم هوا
سمر: يااي اخيرا نطقها اخيرا اااه يانايف احبك احبك
نور لمن شافت سمر: ايش فيكي
سمر: نور بموت الحقيني
نور: سمورة
سمر: قالها قالها قال احبك قالها قالها قالها اخيرا قالها
نور: ههههههههههههههه الحمد لله والشكر يابنت ايش فيكي جنيتي
سمر: ااااااااااه يانور اخيرا قالها
نور: مين هو وايش قال
سمر: نايف قالي احبك
نور: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه أي بطني بموووووووت
سمر: هييه انتي ليش تضحكي
نور: اضحك عليكي ارحمي نفسك قال احبك وتقلد صوت سمر
سمر: اقول فارقي الشره عللى اللي يقولك
نور: سمر انتي تحبي نايف
سمر: احبه كلمة احبه قليلة الا اموووووووت فيه
نور: الله يوفقكم ان شاء الله تستاهلون بعض
سمؤ وهي تحضن نور: الله يسعدك انتي كمان
نور: ان شاء الله
سمر: ايوه صح وين الشيء اللي بتوريني هو
نور: ايوه شوفي سمر بس اوعديني ماتقولي لاحد
سمر: افا سرك في بير
نور: سمر انا انا
سمر: انتي ايش
نور: سمر انا احب ماجد

سمر: مين ماجد
نور: ماجد ولد عمي
سمر: والله من متى
نور: والله احبه ليه سنة
سمر: سنة ولا تقولي يادبة
نور: وحدة بوحدة زيك
سمر: بس انا استحيت اقولك لانه نايف اخوكي بس انا مااعرف ماجد حقك
نوروهي تضرب سمر من كتفها: سيدك هذا تكلمي عنه عدل
سمر: بدينا لا انا كذا اغار
نور: ههههههههههههههههههههه
سمر: ههههههههههههههههههههه
سمر: طيب هو يحبك
نور: اظن انه يموووووت فيه
سمر وهي تصفر: ياهوووووووووووووووووو اموت انا بالواثقين
نور: شايفة كيف
سمر: طيب قولي ليه الهرجة من البداية
......................... .....................
نروح لنوف وسارة وامهاتهم
نوف: تصدقون نفسي بإيه
ام بندر: تبغي اسويلك شيء تاكلينه
نوف: لا مابغى اكل نفسي نخرج كلنا نتمشى مع بعض والله زمان ماطلعنا مع بعض
سارة: ايوه والله من زمان
ام بندر: خلاص انشاء الله بنشوف يوم ونطلع مع بعض كم نوف وسارة عندنا
سارة: تسلمين ياخالة
نوف: ههههههههه هما ثنتين مافيش غيرهم وتحضن سارة
ام سارة: الله يخليكم لبعض
الكل: امييييييييييين
وشوية قاموا نوف وسارة وراحوا غرفة نوف لان نوف ماهي قادرة تجلس بتمووووت وتقول لسارة عن مي <<<<< حريييييييم عااااااد مايخبون شيء في قلوبهم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
واعتذرت انها بتروح غرفتها ترتاح واخذت معاها سارة وتركوا امهاتهم لوحدهم اللي طاقينها هروج
المهم نروح لبطلتينا
نوف: تعالي سارة عندي لكي هرجة
سارة: يلا قولي
نوف: تصدقين انه بدر ماشاف هديتك
سارة: احلفييييييي
نوف: لا هو شافها بس مايدري انها منك
سارة متحيرة: كييييييييف؟؟
نوف: انا اقلك لمن قلت لبدر عن هديتك قالي أي هدية وحلف انه ماشاف هدية منك وانا ماصدقته وقلت له انا حطيتها بنفسي بس هو اكد ليه انه ماشافها
سارة: وبعدين
نوف: المهم قالي انه بيدور ودور مرات كثيرو ومالقيها المهم لمن طلعت من المستشفى دورناها انا وهو وطبعا ماليقناها لانه حاطها تحت السريرانا عرفتها
سارة: ايوه
نوف: المهم قلتله هذي هي قالي متاكدة قلت له ايوه تدرين ايش قالي
سارة: ايش
نوف: قالي بس هذي هدية مي بنت عمي
سارة: هااااا
نوف: انا زيك انصدمت وماصدقت الا لمن شفت اسمها على الهدية
سارة: نوف وضحيلي
نوف: تصدقين طلعت الخايسة ماسحة اسمك وحاطة اسمها بدالك
سارة صرخت: اييييييييش معقولة
نوف: والله انا انقهرت حتى بدر انقهر بس اللي برد عليه انه انتي جبتيله هدية قالي هذا اهم شيء ههههههههههههههههه
سارة استحت: الله يخليه ليه يارب
نوف: ههههههههههه بس والله مقهورة نفسي اتصلبها واعطيها ذاك الكلام وجع ماتستحي
سارة: خلاص سييكي منها
نوف: سبحان الله نفس كلام بدر والله من جد انتوا الاثنين قلوبكم كبيرة
سارة: الحمد لله اهم شي ههههههههههههههههههه
نوف: أي والله
......................... .................
نروح لنور ولسمر
نور: اقولك الحكاية ياستي انا اول قبل سنة كنت في بيت اخوبه بندر والحوا عليه انام عندهم المهم ويوم زارهم ماجد طبعا انتي عارفة مها مو اخته
سمر: ايوه
نور: المهم هناك شافني وكنت بشعري مو لابسه شيلة فقعد يطالع فيه وانا زيه الصراحة اناا كنت منهبلة من جماله ماشااء الله عليه مررررة حلو ماكنت اتوقع انو عمي عنده ولد حلو زيه
سمر: ههههههههههه كملي
نور: المهم صرنا نطالع ببعض بعدين قالي
ماجد: انتي مين
نور: انتى اللي مين داخل بيوت الناس ليه هي وكالة من غير بواب
صدق ماتستحي ولك عين تسأل بعد
ماجد: هذا مو بيت اختي مها
نور انبلهت: انت اخو مها
ماجد: ايوه انتي مين
نور: انا نور اخت بندر
ماجد: نور بنت عمي
نور: ايوه
ماجد: هلا والله ماكنت ادري انه عمي عنده بنت حلوة زي كذا
نور انتبهت لنفسه انها بدون شيلة: اوووووووو لحظة
وراحت نور ولبست شيلتها وتغطت ورجعت له ولقيته جالس مع مها
نور: السلام عليكم
مها + ماجد: وعليكم السلام
مها: ماجد هذي نور بنت عمي
ماجد: هلا والله كيفك نور
نور: بخير كيفك انت
ماجد: بخير

سمر: وبعدين
نور: المهم من بعدها صرت افكر فيه احس اني حبيته
سمر: حب من اول نظرة ههههههههه
نور: ايوه والله المهم
سمر: انتي ماعندك غير كلمة المهم>>>>>>>>>>>> حتى نوف مثلها شكلها الكلمة متوارثة هههههههههههههههههه
نور: اوفففففف طيب المهم لا
سمر: ههههههههههههههه خلاص كملي فيها
نور: زي ماقلتلك من بعد ذاك اليوم وانا افكر فيه لين ذاك اليوم اللي لقيته عند مدرستي الصراحة اتفأجات منه وبنفس الوقت فرحت لاني من شهر ماشفته المهم هو كلمني وقالي انه يبغى يقولي شيء واعطاني رقمه
سمر: وانتي ايش قولتيله
نور: مدري اخذت منه الرقم بس ماكلمته الا بعد مرور اسبوعين بس قلت في البداية بختبره
سمر: والله انك جنية
نور: طبعا اعجبك المهم دقيت عليه وقلت له
نور: الووووووو
ماجد: الوووووووو
نور: كيفك ماجد
ماجد: بخير مين معاي
نور: معجبة
ماجد: والله وايش تبغي
نور: قولتلك معجبة وابي اتعرف عليك
ماجد: بس انا ماابغى اتعرف ودحين اسيبك
وقفل الخط بوجهها
سمر: ايوه
نور: بعد اسبوعين ثانيين دقيت عليه وقلت له
نور: الووووووو السلام عليكم
ماجد: وعليكم السلام
نور: كيفك
ماجد: مين معاي
نور: انا نور بنت عمك
ماجد تغير صوته: هلا والله بدري توك تدقي
نور: والله كنت مترددة
ماجد: خلاص سامحتك
نور: ماجد ايش تبغى مني انت ترى والله انا مااحب اكلم اولاد بالتليفون
ماجد: والنعم ببنت عمي ابغاكي كذا على طول
نور: انشاء الله
ماجد: نور صراحة انا ماكنت ادري انه عمي عنده بنتين انا بس اتذكر نوف ولمن شفتك انصدمت والصراحة دخلتي قلبي ونفسي اني ارتبط فيكي
نور: ها
ماجد: نور والله انا ماامزح انا حبيتك
نور: وبعد الحب
ماجد: اكيد بتزوجك
نور: ...............
ماجد: نور انا والله حبيتك وانشاء الله بقول لابويه يخطبك ليه
نور: والله مدري ايش اقول
وسكتت نور
سمر: وبعدين
نور: المهم صار كل يوم يكلمني بعدين انا حسيت بالغلط وقلت له احسن تنكلم بالمسنجر وهو وافق وهذا لنا شهرين ماسمعنا صوت بعض
سمر: طيب هو متى بيجي يخطبك
نور: هو وعدني لمن اتخرج من الثانوية يخطبني
سمر: الله مبررررررررروك
نور: الله يبارك فيكي بس انا خايفة
سمر: من ايش
نور: من بعد سالفة نوف ويوسف
سمر: لاتقولي كذا لا ان شاء الله يخطبك توكلي انتي بس على الله
نور: ونعم بالله بس الله يخليكي سمر لاتقولي لاحد
سمر: لاتخافي ياقلبي
نور: تسلمين ويلا تعالي اوريكي صوره ورسايله
وسمر يوم شافت ماجد انهبلت
سمر: ماشاء الله مرررررة حلو والله وعرفتي تختاري
نور: مو اهم شيء جماله اهم شيء قلبه
سمر: ايوه والله اهم شيء الله يوفقك وياه
نور: امييييين ةانتي كمان
سمر: اميييييييييييييين
وقعدوا نور وسمر يقروا رسائل ماجد
......................... ......................... ..

( انا ماعرفتكم بماجد ترى ماجد غير عن يوسف ومي ماجد مرة طيب وحبوب طبعه مثل اخته مها وهو من جده يحب نور وناوي يخطبها بس لمن تتخرج وحتى هو مثل نورخايف من سالفة نوف ويوسف انها تاثر على زواجه من نور بس ربي يحلها انشاء الله هو متوكل على الله بكل شيء وربي ان شاء الله بيتوج حبهم بالزواج)
......................... ......................... ........

نوف: بس تدرين بدر مقهور
سارة: من ايش
نوف: العطر اللي جبتيه انكسر
سارة: والله بس ولا يهمك انا عندي واحد زيه انا اشتريت اثنين عشان اتذكر ريحته
نوف: والله انك داهية
سارة: ههههههههههههههههههههههههه
نوف: يعني بتعطينه هو
سارة: ايوه بعطيكي هو وانتي اعطيه هو
نوف: اوكي
وهنا دقت خلود على جوال نوف
نوف: هلا خلود
خلود: هلا حبيبتي كيفك
نوف: بخير وانتوا كيفكم
خلود: والله كلنا بخير
نوف: الحمد لله
خلود: نوف بكرة بتخرجوا
نوف: لا
خلود: حلووو ترى بكرة بنزوركم
نوف: الله يحيكم البيت بيتكم
خلود: تسلمين ياقلبي
وتموا نوف وخلود سوالف وسارة طفشت وخرجت من غرفة نوف
وهي طالعة لقيت بدر
بدر: سارة هلا والله اشوف البيت منور
سارة: ههههه هلا بيك منور بأصحابه
بدر: كيفك سارة
سارة: انا بخير انت كيفك
بدر: بخير ايوه صح شكرا على الهدية ولو انه متأخر بس والله توي شفتها
سارة: عفوا انا عارفة اللي صار
بدر: قالتلك نوف
سارة: ايوه قالتلي والله يسامح مي
بدر في قلبه: الله عليكي ياسارة وعلى قلبك
بدر: ايوه صح الله يسامحها
سارة: يلا عن اذنك بدر
بدر: تفضلي
ومشيت سارة ورجعت غرفة نوف
بدر: سارة
سارة التفتت له: هلا
بدر: لو خطبتك توافقي عليه
سارة ابتسمت وهزت رأسها ودخلت الغرفة
بدر: الله يازينها ويازين حياها احبها ياناس احبها
......................... ........................
نروح لمي وياسر اللي اتعشوا مع بعض وبعدين صاروا يتمشوا شوية بالسيارة
ياسر: مي
مي: عيونها
ياسر: احبك
مي: وانا كمان
ياسر: مي ايش رايك نروح شقتي
مي انصدمت: وليش انشاء الله
ياسر: مي ايش فيكي خفتي انا بس بوريكي هيا
مي: لا ماخفت بس شقة لا
ياسر: يعني منتي واثقة فيا
مي: ياسر انا واثقة فيك بس شقة لا
ياسر: مي والله انا احبك يعني مستحيل اسوي فيكي شيء لاتخافي
مي: ياسر انا عارفة بس دحين الوقت اتاخر وابغى اروح البيت خليها وقت ثاني
ياسر: وعد
مي ابتسمت: وعد
ياسر ضحك في قلبه الخطة بدأت تنجح شوية شوية ان مانزلت غرورك وضيعتك واخليكي تندمي على اللي سويتيه بسمية يامي مااكون ياسر..

وهذا انا رجعت لكم بأحداث جديدة واجزاء حلوة
واتمنى انها تعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
قديم 19-09-10, 01:22 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

&&& الجزء الثامن عشر &&&

بعد مرور شهر
نوف وسارة مشغولين بالدراسة وخصوصا انهم اخر سنة
بدر يستنى اليوم اللي يجي ويخطب سارة وكذلك الحال بالنسبة لسامي
فهد محتار في انه يخطب خلود ولا لا وخصوصا انها بدات تشغل اغلب تفكيره
مي لساتها على خرجاتها مع ياسر <<<< الله يستر
نور علاقتها مع ماجد مثل ماهي
سمر تحس بحياة جديدة خصوصا بعد ماقالها نايف احبك

في الجامعة البنات كانوا مجتمعين
نوف: اووففففففف من هذا الدكتور بس يتشرط مو عاجبه شيء
ريم: ليه ايش فيه
نوف: يعني مايعجبه العجب ولا الصيام في رجب اوففففف كلها شهور وارتاح من وجهه
سارة: نوف احنا بنسوي اللي علينا وهو بكيفه والله خلاص طفشت
مريم: ايش فيكم انتوا الثنتين اتحملوا شوية مرة يعني
نوف: يلا الله يعيننا الا اقول ايش اخر اخباركم
مها: من وين نجيب الاخبار واحنا من الجامعة للبيت ومن البيت للجامعة
نوف: هههههههههههههههههه ياحرام
مها: هههههههه بايخة
سارة: بدأنا اقول انتي وهي اسكتي
ريم: يدورون المناقرة تدوير
نوف: اوف خلاص طيب وين ندى
ريم: ندى اليوم ماجات
نوف: ليه خير
مها: وي البنت غايبة يعني على طول فيها شيء
ريم: مها ياربي ايش فيكي
نوف: مافيها شيء لو اسال عنها
ريم: لا مافيها شيء بس دقت عليه وقالتلي انها هي وزوجها بيتمشون
نوف فرحت: الله يسعدهم
مريم: الله متى اتزوج وزوجي يمشيني
مها: هههههههههههههه عريسك عندي وانا ام هندي
نوف: وووووووووع ليكون هندي
مها: وايش فيهم الهنود حلا حلا
مريم: لا والله هندي بعينك قال حلا حلا خليه لكي مشكورة
مها: لا ياحبيبتي الله يخليلي مهند حبيبي
نوف: ومين مهند هذا ماقيد سمعنابه
مها: هذي ختيبي ااااااااااااااه احبه
نوف: ختيبي ههههههههههه
مها: ايوه ختيبي عندك شيء ليكون تبغيه بدل خطيبك السابق <<<<< مها قالتها بدون ماتقصد
نوف اللي انحرجت من كلام مها: لا ماعندي شيء الله يخليك هو
مها: امييييييييين
والبنات كلهم لاحظوا تغير نوف
نوف: نوف عن اذنكم
وقامت نوف وقامت معاها سارة ولكن قبل ماتروح لفت على مها واعطتها نظرة عتب انصدمت منها مها
مها وهي تطالع في البنات: غلطت صح
ريم وهي معصبة: انتي غلطتي وبس حرام عليكي البنت توها فايقة من الصدمة وانتي قاعدة تتفلسفين حرام عليكي ياظالمة حسبي الله عليكي

مها: والله ماكنت اقصد انا دايما امزح مع نوف وانتوا تعرفون
مريم: وانتي بلي قولتيه تسمينه مزاح هذا جرح كرامة يامها
مها: ياجماعة والله مااقصد ياربي انا ايش سويت وقامت مها
ريم: وين رايحة
مها: بروح اتسامح منها
ريم: يكون احسن
وراحت مها تدور على نوف لقيتها جالسة في الكافتيريا ومعاها سارة اللي كانت تحاول تكلم نوف اللي سرحانة
مها: نوف
نوف: ......................... ....
مها: نوف والله اسفة ماكنت اقصد والله انتي تعرفين انا دايما امزح معاكي
نوف ساكتة
مها: نوف والله انا احبك ومايهون عليه زعلك الله يخليكي نوف كلميني سامحيني ولو تبغيني اعتذر قدام الجامعة كلها بعتذر
نوف: لا خلاص مها انا مسامحتك بس انا من زمان متضايقة وكلامك زادني
مها: نوف يعني سامحتيني
نوف ابتسمت: روحي يامها ياخطيبة اقصد ياختيبة مهند انا مسامحتك
مها: ههههههههههههه الله لا يحرمني منك
وحضنت مها نوف وباستها بقوة
(الله على الصحبات لمن يحبون بعض )
مها: طيب يلا قومي وخلينا نروح للبنات
نوف: طيب
وراحو نوف ومها وسارة لعند البنات وكملوا هروجهم
......................... ......................... ..........

في الشركة كان بدر يفكر بسارة
بدر: انا خلاص والله مليت لازم اكلم امي اخليها تخطب ليه سارة
واثناء تفكيره دخل عليه صاحبه خالد اللي يشتغل في الشركة
خالد: هيييييه بدر
بدر: هلا
خالد: هلا فيك وينك من اليوم اناديك اللي ماخذ عقلك
بدر: ااااااااااااااااااه خلي اللي في القلب في القلب
خالد: بدر انت تحب
بدر: الا قول ميت في الحب
خالد: ههههههههههههه لا هذي يبغالها جلسة
وجلس خالد على الكرسي
بدر: هههههههههه الله يرجك
خالد: يلا حكيني
بدر: لا بس احب بنت جيراننا وانشاء الله بخطبها قريب
خالد مبتسم: اوووووووووو مبروك والله بتتزوج
بدر: ههههههههههه شايف كيف الله يبارك فيك عقبالك
خالد: انشاء الله
......................... ......................... .........

في بيت ابو بندر بدر قرر انه اليوم يكلم امه ماعاد فيه يصبر اكثر
بدر: امي ابغاكي تخطبي ليه سارة
نوف: الله اخيرا كلللللللللللللللللللللللل ويش
ام بندر: هذي الساعة المباركة متى تبغاني اخطبها
بدر: اليوم
نايف: ايوه اليوم
ابو بندر: وانت ايش دخلك
نايف: ايش فيك ياابويه مو انا ابغى الثانية كمان
ام بندر: نايف انت لسه بدري
نايف وهو زعلان: لا مو بدري ايش معنى بدر
نوف: سمر لسه صغيرة مااظن اهلها يوافقوا
نايف: مو لازم اتزوجها دحين اخطبها ونملك وبعد ماتتخرج نتزوج
ام بندر: انا اكلم امها ونشوف
بدر: بس اول اخطبيلي انا
نور: مررررررررة مستعجل
بدر: موشغلك
نور: ياربي ايش فيك انت والله لااحرش سارة واخليها ترفضك
نوف: ههههههههه ماتقدري انا صحبتها وتأثيري عليها بيكون اقوى
بدر: كفو والله
نوف بإبتسامة ناصعة: يسلمووووووووووووووووووو
نور: وجعععععع من زينك
نوف وهي تمد لسانها: احلى منك
ابو بندر: ايش فيكي انتي وهي خلاص اسكتوا مافي احترام ليه
نوف: انت فوق الراس ياابويه
بدر: خليكم بسالفتي متى بتروحين
ام بندر: والله مدري انت متى تبغى
بدر: لو عليه اليوم ابغى بس ايش رايك الاربعاء
ام بندر وهي تحسب: الأربعاء اليوم احنا احد يعني.......... بعد يومين
بدر: ايوه خلاص
ام بندر وهي تبتسم: خلاص الله يوفقك ياولدي
بدر: امييييييييين
نايف: وانا لاتنسيني
ام بندر: ههههههههههههههه لا مابنساك لاتخاف
نايف: كفو والله يااحلى ام بالدنيا وقام حضن امه
نوف: ههههههههههههههههه اااااااااااه من الحب وسوالفه
الكل ضحك على كلام نوف

نروح لفهد اللي قرر انه خلاص بيخطب خلود لانه احتلت مكانة كبيرة بقلبه كل مايتذكرها بالحلم
فهد: الله عليها وعلى جمالها وادبها يعني بتكون زي في الحلم انشاء الله
وفتح جواله لقى رقمها لانه سجله اول لمن دقت عليه
فهد: ادق عليها ولا ماادق اتصل واقولها
اتصل فهد بجوال خلود
خلود اللي شافت الرقم اتفاجأت:هذا رقم فهد ياتري ايش يبغى خليني ارد
فهد: الوووووو السلام عليكم
خلود: وعليكم السلام
فهد: عرفتيني
خلود بإبتسامة: ايوه عرفتك مو فهد
فهد: ايوه انا كيفك
خلود: انا بخير انت كيفك
فهد: بخير خلود بقولك شيء
خلود: تفضل
فهد: انا بقولك الصراحة
خلود بثبات: هذا اللي ابغاه
فهد: خلود انا لمن دقيتي عليه اول وقولتيلي عن حبك الصراحة انصدمت بس قررت اني اطنشك لاني احب سامي وماابغى احط نفسي بمشاكل معاه وكلامي معاكي احسه خيانة له المهم نسيت الموضوع لمن جيتيني بالحلم وكان الحلم ولااروع انا طبعا مااعرفك بس احساس في داخلي قالي انه انتي وانا من اليوم هذا وانا افكرفيكي شغلتي تفكيري وبدات احبك
خلود تسمع فهد وماهي مصدقة اللي يقول انا في حلم ولاعلم
فهد: انا اليوم كلمتك وبقولك اني قررت اخطبك بس قبل كل شيء انا بسألك
خلود: تفضل
فهد: خلود لو خطبتك بتوافقي
خلود: امممممممممممم
فهد: خلود لاتستحي انا ابغى رايك
خلود: انت تعال اخطب وبتشوف ردي
فهد: طيب لو قلتلك عشان خاطري
خلود استحت ماعرفت ايش تقول وبعد تردد: ايوه بوافق
فهد وهو مبتسم: الحمد لله يلا انا ماعاد بكلمك الا لمن املك عليكي انشاء الله انا بس اتصلت بأخذ رأيك ويلا دحين مع السلامة
خلود: مع السلامة
بعد ماقفل فهد خلود جلست تبكي معقولة اللي اتمنيته من سبع سنين بيتحقق ماني مصدقة الحمدلله لك يارب اااااااااااه اشكرك ياربي اشكرك
واتصلت خلود على صحبتها لينا وقالتلها طبعا فرحت لها وبعدين قامت خلود تصلي ركعتين تشكر فيها ربها
......................... ......................... .......................

يوم الاربعاء
يوم خطبة سارة وبدر ونايف وسمر
طبعا ام بندر اتصلت على ام سارة وقالتلها انها بتزورهم بس مابينت لها ليه ونوف كمان ماقالت لسارة على اساس تخليها مفاجأة
سارة وامها رتبوا البيت وبخروه سارة كان قلبها طول اليوم يدق حاسة انه في شيء بيصير
ام سارة: سارة حبيبتي ايش فيكي مسرحة بإيه
سارة انتبهت لأمها: هااا لا ولاشيء
ام سارة: طيب قومي سوي العصير مابقي شيء عن جيتهم
سارة: طيب
وراحت سارة سوت العصير وبعدين راحت تستحم ولبست تنورة زيتي قصيرة شوية وبلوزة بدون أكمام لونها احمر ولبست حزام جلدي احمر وصندل احمر وكان شكلها جنان وسرحت شعرها وتركته منساب على كتوفها وبعدين راحت عند امها تساعدها
ام سارة: ماشاء الله الله يحفظك يابنتي
سارة وهي مبتسمة: انا حلوة
ام سارة: انتي قولي للقمر قوم واقعد محلك
سارة: ههههههههههههههه القرد في عيون امه غزال
ام سارة: هههههههههه الله يسعدك يابنتي ويرزقك بولد الحلال قولي امين
سارة: امين
وفي هذا الوقت دق جرس الباب وراحت سارة تفتح الباب
سارة: هلا والله
ام بندر: السلام عليكم
سارة: وعليكم السلام تفضلوا حياكم
وسلموا الحريم على بعض
نوف كانت مع سارة في المطبخ
نوف: سارة يسلم عليكي بدر
سارة ابتسمت: الله يسلمك ويسلمه
نوف: انتي عارفة ليه اليوم احنا جايين
سارة: لا
نوف: احنا جينا عشان نخطب سمر لنايف
سارة: والله
نوف: وانتي لبدر
سارة كانت تصب العصير وارتجفت يدها وانكب العصير على الصحن
نوف: هههههههههههههههههه
سارة استحت من نوف
نوف: سارة ايش فيكي
سارة: مافيه شيء
نوف: طيب اتكلمي قولي شيء
سارة: ايش تبغني اقول
نوف: يعني زغردي ههههههههههههه
سارة: ههههههههههههه الله يرجك
نوف: يالله نفس كلمة بدر
سارة: ايت كلمة
نوف: الله يرجك دايما يقولها
سارة: فديته
نوف: هههههههههه قلبتي إماراتي
سارة: هههههههههههههههههه
نوف وهي تحضن سارة: الله يسعدكم انشاء الله والله تستاهلون بعض
سارة: امين وعقبالك
نوف: انشاء الله من بؤك لباب السما
سارة: هههههههههههههههه انشاء الله ويلا خلينا نروح عندهم
نوف: اوكي يلا وصارت تغني تدرج يامليح وامشي على العود
سارة: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
......................... ......................... ...............

ام بندر: احنا اليوم جايينكم ياام سارة ونبغى نتقرب منكم اكثر انشاء الله
ام سارة: والله انتوا اهل وحبايب
ام بندر: تسلمين حبيبتي والله نا بزوج اولادي بدر ونايف وقلت مافي الا بنات دلال يشيلون اولادي ويسعدونهم في حياتهم وانا اليوم جايه اخطب بدر لسارة ونايف لسمر ويكون لنا الشرف بمناسبتكم
ام سارة: واحنا لنا الشرف اكثر وسارة وسمر بناتك
ام بندر: تسلمين والله انه معزتهم من معزة نوف ونور
ام سارة: الله يخليهم لكي وهاا البنات موجودين وإسأليهم
سارة وسمر من يوم سمعوا كلمة امهم وهم مختبصين وكل وحدة فيهم قلبها يرقع رقع <<<<<<<<<< مالومهم هههههههههههههه
ام بندر: هاا ايش قولتوا يمه لاتستحون مني انا زي امكم
سارة: براحتكم
نوف: احنا راحتنا انك تتزوجي بدر وسمر تتزوج نايف
ام بندر: يعني موافقة
سارة تحس نفسها خلاص شوية وتذوب: مواافقة
نوف: كلللللللللللللللللللللللل للويش مبروك وتحضن سارة
سارة: الله يبارك فيكي وعقبالك
ام سارة: بس يامنى سمر لسه صغيرة
ام بندر: والله تعبت وانا اقول لنايف بس هو مصر يقول مو لازم نتزوج دحين بس نملك ونتزوج بعد ماتتخرج ها ايش رايك؟؟؟
سمر ارتبكت لمن سمعت كلام ام بندر
وتقول في قلبها: الله عليه امووووت فيه
ام سارة: والله على راحتكم
ام بندر: ها يمه سمر موافقة
سمر: هااا
نوف: هههههههه تقولك موافقة
سمربإبتسامة: موافقة
نور: دحين دوري عاد كللللللللللللللللللويش
الكل ضحك على نور
نور تكلم سمر بشويش: يادبة بتسبقيني وتتزوجي
سكر: مو توك سمعتي امك تقول بعد مااتخرج
نور: ايوه صح يلا انشاء الله نتزوج بيوم واحد
سمر: انشاء الله
نوف: ايش عندك انتي وهي اتكلموا جماعي ماله داعي الاسرار
نور: ياربي على اللقافة
نوف: خلاص مو وقتك لاتخربين علينا فرحتنا
نور: انا ولا انتي
ام بندر: خلاص انتي وهي ولاكلمة
ام سارة: احنا دحين موافقين بس باقي ابوهم تعرفين لازم ناخذ رايه
ام بندر: خذوا راحتكم احنا اهل
وتموا الحريم سوالف مع بعض واغلبها تتعلق بالزواج
......................... ......................... ........
نروح لبدر اللي مو قادر يجلس على بعضه خايف ومرتبك
بدر: الحمارة نوف قولتلها ترسلي مسج لمن يوافقوا ولين دحين ماجاني شيء
نايف: لاتشيل هم ياخويه اللي كاتبه الله بيصير
بدر: ونعم بالله الله يستر
نايف: انشاء الله
طبعا نايف ماكانت حالته اقل من بدر بس هو يتظاهر انه ثقيل
وشوية الا يدق جوال بدر بدر لقي مسج من نوف
بدر وهو يقرا: يادبببببة افرحوا (وافقوا ) بس لاتفرحوا مرة استنونا ههههه
نايف: الحمدلله مبروك لنا
بدر: الله يبارك فيك اخيرا تحقق حلمي وااااااااه
نايف: الله يقدرنا على اسعادهم
بدر: امييييييييين
وحضنوا الأخوان بعض
......................... ......................
في غرفة سارة
نوف: هاا سارة ايش شعورك دحين
سارة: اااااااااه شعوري مايتوصف ماااقدر اقول الا انه الحمدلله الحلم اللي تمنيته من سنين تحقق وانشاء الله اقدر اكون على قد ثقة بدر فيني واقدر اسعده واتوج حياتنا بحب ومودة ونعيش بهناء ولايكدر سعادتنا شيء
نوف: الله يوفقكم ويسعدكم
سارة: انشاء الله وعقبالك انتي
نوف: انشاء الله
سارة: ايوه صح ذكرتيني
نوف: ايش فيه
سارة: لحظة
وقامت سارة وفتحت الدولاب وطلعت كرتون صغير واعطته نوف
نوف: هدية لمين؟؟
سارة: هذا بدل العطر اللي جبته لبدر وانكسر
نوف: اها اكيد بدر بيفرح فيها مين قدك يااخويه اخذت لك وحدة رومانسية
سارة: ههههههههههههههه
......................... ......................... ........
في البيت كانت نوف عند بدر
بدر: الله يقدرني واسعدها
نوف: عاد هذي سارة حبيبتي هالله هالله فيها
بدر: ههههههههههه لاتوصي هي حبيبتي قبلك
نوف: هههههههههههههه صح ذكرتني
بدر: ايش فيه
وراحت نوف غرفتها وجابت هدية يارة
نوف: تفضل
بدر: غريبة تهديني بس مشكورة نردها لكي
نوف: ابلع ريقك هذي مو مني
بدر: بس عرفت اكيد من سارة
نوف: ايش عرفك
بدر: قلب المحب دليله ههههههههههه
نوف: الله الله مااقدر على كلامك
وفتح بدر الهدية وشاف العطر وفتحه وشمه
بدر: ريحته موغريبه عليه
نوف: هذا بدل اللي انكسر
بدر فرح: اها الله عليكي ياسارة وعلى ذوقك
نوف بفخر: طبعا موصحبتي
بدر: نوف هاتي جوالك
نوف: ليييييييييييييه
بدر: هاتيه وبس
واعطته نوف جوالها
وكتب بدر رسالة لسارة
اذا بها الدنيا حب غالي اكيد بيكون حبي لك
واذا في شوق مو عادي اكيد ياعمري شوقي لك

مشكورة على الهدية الحلوة يأغلى هدية ربي حطها بدربي
بدر
وارسل بدر المسج
نوف: ارسلت لسارة
بدر: ايوه
نوف: وريني طيب
وورى بدر نوف ايش كتب
نوف: الله الله اموووووت انا
بدر: ههههههههههههههه سارة تستاهل
نروح لسارة اللي كانت تقرا المسج
سارة: ااااااااااااه عليه وعلى كلامه ياربي ماني مصدقة اخيرا تحقق حلمي
خليني ارسله مسج ولا اتغلى شوي
لا برسله انا بحكم خطيبته وكفاية اللي راح مني
وارسلت لبدر مسج
*************
نوف مصرة انه بدر يقرا المسج عشان تسمعه
بدريقرا: ياساكن القلب والروح انت دمي في عروقي والنفس والحياة والعمر بإختصار انت الحب
نوف: ياسوسة ياسارة كل هذا يطلع منك
بدر: وانتي ايشلك يلا فارقي روحي
نوف: شوية شوية اصلا انا قايمة
بدر: لحظة هاتي جوالك
واخذ الجوال وسجل رقم سارة عنده
نوف: اخذت رقم سارة
بدر: ايوه عندك شيء
نوف:وجعع بشويش لاتصارخ يلا بااااااااااي اخليك مع الحبيبة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
بدر: يكون احسن
وطلعت نوف وتركت بدر لوحده
بدر: احبك يامورتي خليني ارسلها مسج ثاني
**********
سارة تقراالمسج
يمكن انا اكون أعزالناس في عيونك بس انتي والله كل الناس في عيوني
بـــــدر
سارة: ياويلي بيجنني هذا
وارسلت سارة مسج على رقم بدر
************
بدريقرأ: من اول ماعرفتك انت في قلبي ووجداني
زرعتك داخل ضلوعي ورسمتك بأول كتابي
راح ارسلها بدر
احبـــــــــــــــــــــك
****************
سارة: اااااااااااااه ياربي عليه والله وانا اكثراحبك
وارسلتله سارة: احبك
*************
بدربعد ماشاف المسج يكلم نفسه: تسلميلي والله ياروحي وياقلبي دحين انام وانا مرتاح
......................... .................
بعد مرور اسبوع
دقت ام سارة على ام بندر وبلغتها موافقة ابو سارة وفرحت ام بندر بالخبر
ووعدتها انه ابو بندر يزورهم ويخطبهم رسمي
وراح ابو بندر وعياله بندر وبدر ونايف<<< العرسان هههههههههههه
وخطبوا البنات واتفقوا على انه زواج بدر وسارة في الإجازة والملكة بعد شهراما بالنسبة لزواج نايف وسمر اتفقوا انه زواجهم بعد سنتين بعد ماتتخرج سمر من الثانوية
......................... ......................... .....
في بيت سامي
خلود: امي تسلم عليكم نوف
ام سامي: الله يسلمها كيف حالهم
خلود: والله طيبين
(طبعا خلود وامها زاروا اهل نوف وانبسطوا كثير مع بعض)
سامي: متى تخطبولي نوف
خلود: يويو ماشاء الله اخيرا جا اليوم اللي سامي يوقلنا فيه روحي اخطبولي
سامي: تبغوني ابطل
ام سامي: لا ياحبيبي ماعليك منها يوم المنى اللي اشوفك فيه عريس
سامي: تسلمين يالغالية ها متى تخطبولي
ام سامي: بكيفك
سامي: لو عليه اليوم هههههههههه
خلود: الله الله على الحب انا من رأيي نروح نخطب بكرة الخميس ايش رأيكم خير البر عاجله
ام سامي: خلاص قومي دقي على نوف وقوليلها بنزورهم
خلود: اوكي ها سام ايش رأيك
سامي: براحتكم
......................... .....
يوم الخميس زاروا ام سامي وخلود وسامية بيت نوف
نوف ونور في المطبخ
نور: مو تحسين زيارتهم غريبة
نوف: ليه يعني
نور: مدري بس هم زارونا قبل شه لهدرجة وحشناهم
نوف: مدري بس انا احسها عادي
نور: لا انا حاسة انهم يبغون شيء
نوف: اقول خلينا نروح عندهم
......................... .......
ام بندر: الله يحيكم زارتنا البركة
ام سامي: تسلمين حبيبتي
سامية: كيف الدراسة معاكي نوف
نوف: الله يعين والله تعبت هذي السنة تعب
خلود: مين سمعك الله يمرها على خير ونتخرج ونرتاح
ام بندر: يلا مابقي شيء على الإختبارات كلها شهرين شدوا حيلكم
خلود: انشاء الله ياخالة بس دعواتكم
ام بندر: الله يوفقكم
الكل: اميييييين
......................... ..............
بعد ماراحوا اهل سامي
نور سمعت امها تقول لابوها وبدر على خطبة نوف وعلى طول ماصدقت خبر وراحت قالت لنوف
نور: نوف نوف
نوف: بسم الله ايش فيكي
نور: شفتوا كيف انه احساسي صح
نوف: احساس ايه
نور: موقلتلك انه جيت ام سامي وبناتها فيها شيء
نوف: وايش فيها جيتهم يافيلسوفة زمانك انتي
نور: استعدي للمفاجأة الكبرى
نوف: يلا قولي خلينا نشوف نهايتها معاكي
نور: ههههههههه طيب اسمعي واعي
نوف: هيييه انتي بتقولي محاضرة
نور: احسن من المحاضرة ههههههههههه
نوف وصبرها نفذ: بسرعة قولي
نور: ام سامي خطبتكي لولدها سامي
......................... .........................

&&& الجزء التاسع عشر &&&
نوف ماصدقت نور وصارت ساكتة ومسرحة
نور: نوف نوف ايش فيكي
نوف: ولاشيء بس ماتصورت في يوم انو سامي يخطبني سامي يالله
نور: ايوه والله بس النصيب يمكن ربي خلاكي تصدمي فيه وتتعرفي عليهم كل هذا لانه بيصير زوجك
نوف: يمكن .... سبحان الله
نور: طيب انتي ايش رأيك
نوف: مدري صراحة عمري ماتوقعت انه يخطبني
نور: هو الصراحة حلو ورزة
نوف: قولي ماشاء الله
نور: الله الله بدأنا
نوف: لا بس حرام
نور: طيب ماشاء الله الله يحفظك ياسامي يازوج اختي
نوف تدف نور: اقول اسكتي خلاص على طول خليتيه زوجي
نور: احساسي يقول انه من نصيبك وعاد يلا نبغى نفرح اخرمرة كان زواج بندر وكنا صغار
نوف: انشاء الله بتفرحي بنفسك مع ماجد
نور: ايش دراكي
نوف: هههههههه ياحبيبتي مافي شيء يخفى عليه
نور: عادي مافيها شيء ماجد طيب واي بنت تتمناه
نوف: اصلا احسن عيال عمي مها وماجد و الله يسعدك معاه
نور وهي خارجة من الغرفة : امييييين وانا من رايي انه سامي مافيه شيء عريس لقطة
وتركت نوف لوحدها والأفكار توديها وتجيبها
وبعدين قررت انها تدق على سارة وتقولها
نوف: الووو مرحبا
سارة تتثاوب: هلا
نوف: هييه سكي فمك وجععععع
سارة: نعم ايش تبغي تتصل وتصارخ
نوف: نعم الله عليك قومي كل هذا نوم
سارة: حرام عليكي والله ماصرت انام كثير
نوف: ايوه اكيد البال مشغول هههههههههههههه
سارة: هههههههههههههههه
نوف: نسيتيني ايش بقولك
سارة: اممممممم
نوف: انخطبت
سارة: لااا
نوف: والله
سارة: مبروك
نوف: هههههههه على ايش تباركي توهم رايحين من عندنا حتى امي لسه ماقالتلي الملقوفة نورهي اللي قالتلي
سارة: ومين عريس الغفلة هذه
نوف: غفلة بعينك يلا بااي الشرهة عليه انا روحي كملي نومك بااااااااااااي
سارة: الوو نوف بلا بياخة
نوف: مين البايخ بالله
سارة: خلاص انا
نوف: لا والله سلامتك خلينا نحطها في احد غيرك ياربي مين خلاص نور البايخة ههههههههه
سارة: هههههههههههههههه والله انك نكتة عفوا عفوا حلوة
نوف: احم احم ايوه خليكي كذا
سارة: انتي تؤمري بس ويلا قولي مين العريس
نوف: لا اول شيء حزري انتي
سارة: اممممممم واحد اعرفه
نوف: ايوه وشوفتيه كمان
سارة: شوفته مين هذا نوف والله مدري اااه لحظة لحظة ليكون سامي
نوف: هههههههه اجابة صحيحة لكن ايش عرفك
سارة: ههههههه مدري بس كان عندي احساس من زمان انه بيخطبكي
نوف: ومن وين جاء هالاحساس ياحساسة انتي
سارة: هههههههه لا بس كذا سيبيكي مني دحين ومن احاسيسي وقولي ايش رايك انتي
نوف: مدري انا معجبة فيه بس محتارة
سارة: حبيبتي انتي صلي الإستخارة وشوفي طبعا بعد مايسألوا عنه اهلك
نوف: اكيييد بسوي كذا والله اعلم
سارة: الله يوفقك انشاء الله معاه اذا كان من نصيبك
نوف: اميييييييييين وانتي كمان
......................... .....................

بعد مرور يومين
سامي ماخلى خلود في حالها كل شوية طالعلها بسؤال
خلود: ياحبيبي ياسامي والله مدري عنها ماكلمتها
سامي: طيب كلميها
خلود: سامي مجنون انت صح هي صحبتي لكن استحي اكلمها ايش اقولها خلاص اصبر شوية وهم بيدقوا علينا
عهود: هههههههه والله انك تحفة
سامي: اقول اسكتي انتي
خلود: حبيبي خليك ريلاكس انشاء الله بتكون من نصيبك
سامي: اقول انتي وهي ماعندكم سالفة
خلود: وين رايح
سامي: بروح اخرج مليت منكم الواحد ماياخذ منكم شيء الا الهواش وجععع
خلود: ههههههه سام حبيبي لاتزعل
عهود: طيب قول اخرج اخواتي معايا حرام طفشانات
سامي: توك تتريقي عليه يلا فارقي هذا اللي ناقصني
عهود: حبوبي والله امزح
سامي: نوووو انا اصلا خارج مع فهد يلا باااااي
وراح سامي عنهم وخلود من يوم سمعت اسم فهد سرحت
عهود: خلود خلود ايش فيها هذي البنت
عهود صارت تصارخ : خلللللللود
خلود : وجعععع قصري صوتك
عهود: ايش فيكي سرحتي ها اعترفي بسرعة
خلود: موشغلك يلا فارقي
وراحت عنها ودخل عليها اخوها عبدالرحمن
عهود: اهليين اخيرا فارقت غرفتك
عبدالرحمن: ومين قالك اني فارقتها دحين راجعلها
عهود: حاسب على نفسك ليطقلك عرق وتموت وانت تذاكر
عبدالرحمن: على الاقل احسن من اللي كل همهم الاكل والتلفزيون والهرج الفاضي قومي ذاكري لكي كم كلمة احسن لكي
وتقرب عهود من اخوها وتمسك يده: رحموني حبيبي ايش رايك تغير جو عن المذاكرة ونخرج انا وياك والله بننبسط
دفها عبدالرحمن: لا والله انا فاضيلك يعني يلا فارقي عني اوففففففف
عهود: وجععععع ايش فيهم اليوم كل واحد يقط بلاه عليه اوففففف منهم خيني اروح عند ابويه حبيبي اقنعه انه يخرجني بموت طفش
......................... ......................... ..................
في بيت ابو بندر
نادى ابو بندر بنته
وراحت نوف وهي مرتبكة وخايفه وبنفس الوقت مستحية وتحس بشعور غريب حتى ايام ماقلها ابوها عن خطبة يوسف ماجاها مثل هالشعور والارتباك
نوف: السلام عليكم
ابو + ام بندر: وعليكم السلام
ابوبندر: تعالي يانوف جنبي
ابوبندر بعد ماصار في نوف حلف انه مايغصبها على أي احد وهي حره في اختيارها
وراحت نوف وجلست عند ابوها
ابويندر: حبيبتي نوف اليوم جوا ناس يخطبوكي وانت تعرفينهم سامي اخو خلود صحبتك وانتي ادرى مننا فيهم وانا ماكلمت الا بعد ماسالت عن الولد والحمدلله طلعوا ناس ماعليهم كلام سامي مدرس وعمره 27 سنة وماشاء الله عليه رجال ماينعاب انا بنفسي رحت وسالت عنه في المدرسة اللي يدرس فيها والكل مدحه والقرار النهائي بيدك وتأكدي اننا مابنغصبك على شيء ماتبغيه ها ايش قولتي
نوف مستحية : الله يخليك ليه ياابويه
ام بندر: امييين ايش رايك يابنتي
نوف: اعطوني فرصة أفكر
ابوبندر: هذا الكلام .... الله يكملك بعقلك يابنتي
......................... .........................
في الجامعة
البنات كلهم باركوا لسارة على خطوبتها
مها: يؤ يؤ شوفوا خدودها كيف حمرة ياقلبو عليها وتمط خدود سارة
نوف: مها شيلي يدك ترى هذي من ممتلكات اخويه
سارة تضرب نوف: اقول اسكتي
نوف: آآآآآي طيب عند بدر
مها: هذي من دحين تهدد الله يعينك عليها لمن يتزوجك اخوها
ريم وهي تغمز: لا اكيد نوف بتكون مشغولة
مها: مشغولة بإيش؟؟؟
ريم: هاا اقول نوف ولا انتي تقولي
نوف: بس انا لسه ماوفقت
مريم: على ايش توافق
ريم: اسمعوا المفاجأة سامي ولد خالتي خطب نوف
نوف استحت وجاء دورها بحمرة الخدود هههههههههههههه
مها: الله مبروك والله
مريم: مبروك
نوف: لسه ماوفقت على ايش تباركوا
مها: انشاء الله توافقي ونفرح فيكي وتقوم وتبوس نوف
نوف: وانشاء الله نفرح فيكي انتي كمان
سارة تبغى تحرج نوف: ريم ايش شعور سامي
ريم: يو طاير من الفرح تصدقون انه يحلم بنوف ومسكينة خلود تقول مجننها كل شوي يجيب طاري نوف
مريم: يؤيؤ ياحظك يانوف اللهم ارزقنا
نوف بدلع: رررريم
مها: اول مرة اشوف نوف تنكسف طالعوا خدودها حمر
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههه
نوف: صدق ماتستحون يلا اشوف غيروا الهرجة
مها: هههه لا مانبغى نغيرها عاجبتنا
نوف: وانا مو عاجبتني
مها بعناد: انا عاجبتني
نوف: بالغصب بتغيرينها الهرجة تخصني وانا ماابغى اكملها
مها: وانا عاجبتني
سارة: يووووو رجعنا انتي وهي ماتعقلون
ريم: وكل وحدة فيهم عروسة ياشيخات استحوا
مريم: ماظني نوف ومها بيعقلون
نوف: ههههههه خلينا العقل لكم
مها: أي والله من زينكم عاد اصلا الجلسة من دوننا ان ونوف ولاشيء
سارة: اشوف صرتوا حبايب توكم تتناقرون والله محد يعرفلكم
ريم: زين خليكم كذا وياويلكم لو رجعتوا تتهاوشوا
وضحكوا البنات وكملوا سوالفهم لين جاء وقت محاضراتهم
......................... ......................... ...........
في البيت
بدر: نوف سارة ليه ماصارت تجي بيتنا
نوف: كرهت البيت بلي فيه
بدر: نوف تكلمي عدل لاهفك دحين
نوف: يمه خوفت والله انك فاااضي
بدر: طيب يانوف يجيلك يوم
نوف: هههههههههه لا بالله
نايف دخل عليهم وهو يغني: من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك
نوف: هههههههههههه ايش عنده العاشق الثاني
نايف: هههه احب
نوف: ياقلبووووو عليهم والله يابنات محمد جننتوا اخواني
نايف: انا بالنسبة ليه راضي بالجنان
بدر: وانا معاك على طول
نوف: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
بدر: خير مرة لهذه الدرجة قلت شيء يضحك
نوف: اضحك عليك انت واخوك صحيح اصحاب العقول براحة
نايف: اقول اسكتي ياحقت سامي
نايف باللي قاله جابها على الجرح هههههههههههههه
نوف على طول وجهها حمروصفر وصار الوان وانكسفت
نايف: هههههههههه شوف وجهها حمر وصفر وخضر
بدر: تقول اشارة ههههههههههههه
نايف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
نورجات: ايش فيكم تضحكوا قولولي ترى نفسي اضحك
بدر: تعالي شوفي نوف كيف شكلها
نور: هههههههههه نوف ايش فيكي
نوف: موشغلك
نايف اللي قاعد لسه يضحك: ااااااااه بموت
نوف: مرررررة كثرمنها
نورتبغى تغايض نوف: نايف الله يخليك خلاص بموت من الضحك
نوف: من جد منتهين خليني اروح غرفتي احسن ليه
بدر: فين شاردة ها اعترفي قولي انك موافقة وارتاحي
نوف: مو شغلكم ها وانت يالاخ بدر ترى مصلحتك عندي يلا اهجد
بدر: لا كل شيء ولا سارة يلا خلاص اسكتوا
نوف: ايوه خليك كذا ماشاء الله على طول فهمها
نور: والله انا حرة بضحك على كيفي الضحك ببلاش صح نايف
نايف: صح يانورتي انتي
نور: احم احم انا عارفة انه هذي الدحلسة مو عشاني بس يلا مقبولة منك
نايف: هههههههههههههه
نوف: دحين انت وهو واحد فيكم يخرجنا نتمشى
نورصارت تناقز: وااااو بنخرج بنخرج
بدربإبتسامة: ولايهمكم كم نوف ونور عندي يلا كلنا بنخرج حتى امي وابويه
نوف:ايوه خليكم كذا اسمعوا الكلام خلاص انا بروح اقولهم
وراحت نوف تقول لامها وابوها واعتذر ابوها يقول تعبان شوية وراحت امهم معاهم وداهم بدر البحر بعدين راحوا مطعم واتعشوا وانبسطوا بالطلعة كثير
......................... ......................... .

"بعد مرور اسبوع و3 ايام
كانت نوف في غرفتها وتصلي
نوف مترددة كثير هي صح انها معجبة في سامي وهو الف بنت تتمناه لكنها خايفة هي ماتعرفهم الا من فترة صح هم طيبين بس برضو محتارة هي تعودت على حياة مع ناس تعرفهم وكمان لانه سارة وسمر بياخذون اخوانها وهما عارفين اخوانها ومتعودين على بعض من الصغر وكمان نور اذا اتزوجت ماجد تعرفوا لكن انا ياربي والله تعبت ياربي ساعدني
وقامت تصلي وبعد الصلاة صارت تدعي
اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك واسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا اقدر وتعلم ولااعلم وانت علام الغيوب اللهم ان كنت تعلم ان زواجي من سامي محمد خير لي في عاجل امري واجله فاقدره لي ويسره ثم بارك لي فيه اللهم وان كنت تعلمه شر لي في عاجل امري واجله فاصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به
اللهم امين
وبعد ماخلصت صلاتها راحت عند نور
ودخلت على نور لقيتها عالكمبيوتر
نور: بسم الله خرعتيني
نوف: بسم الله من وجهك شايفتني جنية... ايش قاعدة تسوي
نور: قاعدة على الكمبيوتر شايفة شيء ثاني يعني
نوف: طيب لاتدفي لا انتي لمن سمعتي صوتي على طول غيرتي الصفحة قاعدة تكلمي مين عالماسنجر
نورارتبكت : اكلم صحبتي
نوف: نور لاتلفي وتدوري لو صحبتكي ماغيرتي الصفحة
نور: اوففففف هو تحقيق صحبتي وبيني وبينها اسرار
نوف: لا والله نور ترى كاشفتكي كاشفتكي
نور حست انه مافي مفر ولازم تقول لنوف
نور: اقولك بس لاتقولي لاحد
نوف: على حسب
نور: ايش قصدك
نوف: على حسب اللي بتقوليه
نور: اوف منك انا اكلم ماجد
نوف: اها ماجد وليه يعني
نور: عادي احبه واكلمه
نوف: وهو طيب
نور: اكيد يحبني
نوف: وايش يضمنلك
نور: انا عارفة ماجد كويس ومستحيل يكذب عليه
نوف: طيب قولي ليه ايش اللي يخليكي ضامنته بهذا الشكل
وحكت نور اختها كل شيء عن تعارفها هي وماجد
نوف: ماشاء الله عليه ماجد والله فرق بينه وبين يوسف
نور: ماجد طيووب
نوف: طيب انتي تكلمي معاه كويس لاتقولي شيء كذا ولاكذا تتغير نظرة الرجال عنك
نور: اصلا انا وماجد نتكلم عادي وعمره ماقال شيء خارج عن الادب وانا مثله
نوف: كويس كذا وانتي دحين قفلتي
نور: يؤ يؤ المسكين نسيت
وفنحت الماسنجر لقيته مسكين طالبهاا كذا مرة
واعتذرت له نور وحكته عن نوف وارتاح ماجد لانه يبغى احد يعاونهم على اللي هما فيه
نوف: نور قفلي منه ابغى اكلمك
نور: طيب دقيقة
واعتذرت نور من ماجد وقفلت منه
نور: هاا ايش تبغي
نوف: لابس كنت بتكلم معاكي شوية
نور: في موضوع خطبتك
نوف: ايوه
نور: واي قررتي
نوف: يعني احس اني مرتاحة له
نور: وايش مستنيه وافقي وريحي نفسك عيب ترى طولنا على الناس
نوف: مو مرة عاد وايش فيها يصبروا شوية هذا زواج مولعب عيال
نور: بكيفك بس دامك مرتاحتله خلاص وافقي
نوف: انشاء الله افكر
نور: ههههههههه
نوف: ليش تضحكي
نور: اضحك عليكي انا عارفة انك تبغي سامي بس تكابري
نوف: لا والله عادي بس
نور: بس ايه
نوف: لا ولاشيء يلا انا رايحة ومااوصيك خليكي ثقيلة مع ماجد لاتفضحينا معاه
نور: اوكي وانتي وافقي وريحي نفسك ها
نوف: هههههههههههه اوكي
نور: لحظة بس هما غريبة ماطلبوا شوفة
نوف: احسن فكة مرة وحدة يشوفني لما نتزوج
نور: لا اكيد بيطلب كل العرسان يسوو كذا
نوف: الله لايسمع منك ماابغى اشوفه
نور: بالعكس احلى شيء
نوف: يافاهمة انتي
نور: هههههههههههههه ....نوف اقفلي الباب معاكي
نوف: نوووو
نور: نوف بلا غلاسة
نوف: والله ماغيرك الغلس بااااااااااااي
وطلعت نوف من عند نور ولقيت بدر
بدر: هلا نوف
نوف: هلا بدر
بدر: ايش فيكي كذا
نوف: لا ولاشيء
بدر: لا بس احسك كذا محتارة ولاتفكري مدري عنك بس مو طبيعية
نوف: ههههههه لاطبيعية اجل صناعية
بدر: هههههههههه الله يرجك تعال غرفتي خلينا نهرج مع بعض
نوف: انا عارف انك مو مناديني لعيوني بس يلا امري على الله
بدر: اقول تعالي
وراحو غرفة بدر وكملوا سوالفهم هناك
......................... ......................... ...
سارة كانت بغرفتها تقلب في دفترها
سارة: يالله هالدفتر يشهد على حبي لك يابدر انشاء الله لمن اتزوج اوريه بدر
ودخلت عليها سمر
سمر: مرحبا
سارة بإبتسامة: هلاسمورة
سمر: هههههههه الغزالة رايقة دوم انشاء الله
سارة: تسلمي حبيبتي
سمر: مين قدك بعد اسبوعين ملكتك
سارة: يالله الوقت يمر بسرعة والله ماني مصدقة
سمر: كمان بدر مرة مستعجل كان خلاها بإلاجازة
سارة: ايوه والله في الاجازة حلو بس هو يبغى الزواج في الاجازة
سمر: هههههههه شكله الاخ موقادر
سارة: هييه بايخة
سمر: طيب متى نشتري الفستان
سارة: والله احترت ماشفت لين دحين شيء حلو حتى وقت افصل فيه مافي
سمر: اليوم سالت صحبتي من وين اشرت اختها فستان ملكتها شوفته في الصور مرة حلو واعطتني اسم المحل
سارة: بالله خلاص نروحله
سمر: اوكي ايش رايك اليوم نروح
سارة: اوكي وانشاء الله القى والله تعبت
سمر: انشاء الله

سامي كان في بيت اخته سامية
سامي: سامية لو اطلب اني اشوف نوف عادي
سامية: اكيد عادي هذا من حقك
سامي: اجل خلاص ابغى اشوفها
سامية: وليه ماقلت من بدري
سامي: يعني دحين ماينفع
سامية: هههههههه امزح عليك الا ينفع
وقام سامي
سامية: على وين ليكون بتروح دحين ههههههههه
سامي: والله لوينفع دحين بروح بس بروح لامي واقولها
سامية: اجلس دحين مرة مستعجل اتعشى معانا بعدين روح
سامي: يوو وينك وين العشاء بروح دحين
سامية: طيب اجلس على الاقل شوية لين مايجي فيصل
ودخل عليهم فيصل
فيصل: السلام عليكم
سامي+سامية: وعليكم السلام
سامية: جيت بوقتك
فيصل: خير
سامية: لا بس سامي بيروح وانا ابغاه يجلس اقنعه يجلس
فيصل: افا اجلس ياخي تعشى معانا
سامي: غلبتوني مقدر ارفضلكم طلب
فيصل: ايه كذا قومي سامية سويلنا شاهي مشتهيه
سامية: من عيوني
فيصل: تسلملي عيونك ياقلبي
سامي: الله الله اللهم ارزقنا
فيصل: هههههه انشاء الله توافق العروسة
سامي: انشاء الله
وكملوا سامي وفيصل سوالفهم
......................... .........................
في الليل راحوا سارة وسمر وامهم السوق
سمر: سارة شوفي الفستان
سارة: ايت واحد
سمر: اللي هناك تعالي معايا المحل
ودخلو البنات المحل
سمر: ها ايش رايك
سارة: الله حلو بس مدري كيف باللبس
ام سارة: والله ذوق انتي جربيه ومابتخسري شيء
سارة: اوكي
وراحوا البنات مع امهم محل القياسات
الفستان كان حلو كان من قماش الخيشة لون البيج الغامق وداخل معاه اللون العودي عبارة عن تنورة وبلوزة بس باللبس مبين كأنه فستان وكانت قصته عادية بدون حبال والورود العودية منثرة على الفستان ويوم لبسته سارة جملت الفستان وطلع عليها جنان
سمر: الله مرة حلو عليكي من جد صيرتي ونلتي
ام سارة: ماشاء الله بس موكأنه عريان
سمر: لا امي عادي واصلا هي عروسة يعني مافيها شيء
ام سارة: خلاص براحتكم ها ايش قولتي سارة
سار: والله اشوف انه حلو
سمر: هو حلو بس غالي شوي وجع في شكله مصمم على الفين و700 ولا راضي ينقص
ام سارة: يالله فدى لعيون الغالية
سارة تحضن امها: الله يخليكي ليه ياحلى امي
سمر: يوووووو انتوا ماتحسبون اقول امشوا بسرعة وكملوا هالفلم الهندي في البيت
ام سارة: ههههههه مدري متى بتعقلبن انتي
وبسرعة فسخت سارة الفستان ولبست لبسها
بعدين راحوا اشترو اكسسوار للفستان وجزمة
ومرة وحدة مروا على محل الورود وحجزوا مسكة
وارتاحت سارة من هم الفستان
......................... ......................... ......
خلود حبت تغايض اخوها: يعني انت ماتعرف شكل نوف
سامي: يعني مو مرة وبعدين مافيها شيء اذا شفتها
خلود: هههههههه عارفة ياحلو بس بتسلى عليك شوية
سامي كان بيتكلم بس دخلت عليهم امهم
سامي: هابشري
ام سامي: هههههه خلاص افقت مع امها بكرة تروح تشوفها
سامي: واااو
خلود: هييييه لاتتفضحنا كذا قدام البنت واهلها وتسوي حركات زي كذا
سامي: مو شغلك فاهمة ويلا بااااااي
ام سامي: وين رايح
سامي: بروح اتجهز لبكرة
خلود: ههههههههههههههههههههههه اللي يشوفك يقول انت العروسة
سامي طنشها وراح عنها
ام سامي: الله يوفقه انشاء الله فين كنا وكيف صرنا
خلود: ايوه والله الحمدلله اخيرا تخلص من عقدة نهى الله يسعدك يااخويه
ام سامي: امييين
......................... ......................... ......

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
قديم 19-09-10, 01:23 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوف: يعني لازم يشوفني خلاص بعدين بيشبع مني
ام بندر: نوف ايش فيها يعني لو شافك بياكلك
نوف: ايش معنى اخواني ماطلبوا يشوفوا سارة وسمر
ام بندر: عاد كل واحد حر بنفسه واخوانك عارفين عرايسهم مو زيك انتي الرجال مايعرفك
نوف: اوفففف طيب خلاص
ام بندر: ايوه خليكي كذا مو كل شيء تعارضين عليه
نوف: متى بيجي
ام بندر: بكره بيجي
نوف: بكرة يالله ماني متجهزه
ام بندر: احنا قلنا لكي بنزوجك بكرة كلها شوفة وبس
نوف: طيب
ودقت نوف على سارة
نوف: سارة الحقيني
سارة انفجعت: نوف ايش فيكي حبيبتي
نوف: سامي بكرة بيجي يشوفني
سارة: وجع خوفتيني حسبته شيء كبير ايش فيها طيب
نوف: والله خايفة استحي
سارة: يعني بياكلك بيشوفك وخلاص ترى احسن عشان ترتاحون لبعض
نوف: كله من نور اتفاولت عليه (وتقلد صوت نور) هما غريبة ماطلبوا شوفة
سارة: ههههههههه هذي نور جنية
نوف: يابنت هذي توديكي البحر وترجعك عطشانة
سارة: ههههههههههه والله انك صادقة
نوف: طيب قوليلي ليه انتي وسمر ماشافوكم اخواني ايش معنى انا
سارة: هههههه والله انك تحفة ياحبيتي اخوانك ماطلبوا الشوفة وبعدين اخوانك مايحتاجون يشوفونا شبعانين منا من كثر مانصدم فيهم واحنا ببيتكم يعني عارفينا
نوف: ههههههههههههه ايوه والله موشوفة شرعية وحدة الا قولي مية سارة: هههههههه شايفة كيف
نوف: طيب ايش البس
سارة: عادي البسي تنورة وبلوزة
نوف: ايش رايك بالطقم اللي لبسته يوم ماجيتكم
سارة: نوف مجنونة انتي هذيك التنورة قصيرة
نوف: طيب ايش فيها
سارة: لا فيها ميت شيء لازم تكوني محتشمة وبعدين تعالي انتي مو اول مرة تدخلي شوفة مو دخلتي على يوسف
نوف: وهذيك شوفة والله لو تشوفيني لبست اخس لبس وماحطيت شيء بوجهي قلت يمكن يشرد اتاريه اتمسك اكثر
سارة: ههههههههههههههههه كويس انه ماشرد ولا جاته سقطة من وجهك
نوف: والله يطولني هو بس المهم يلا اسيبك بروح اطلع ليه لبس
سارة: طيب وهذا اللي ماتبيه واشوفها من دحين متوترة وتبغى تطلع حلوة بعيون الحبايب
نوف: ههههههههههههههههه اقول بااااااي انتي وجهك
بدر: نوف تكلمي سارة
نوف: ايوه ايش عرفك
بدر: قلب المحب دليله
نوف: اها
بدر: سلميني عليها
سارة: طيب بس لاتنسي تتصلي عليه ابغى اعرف كل شيء اول بأول يلا باااااااااااي
نوف: لحظة يالحبيبة
سارة: هلا
نوف: بدر يسلم عليكي
سارة: الله يسلمك ويسلمه
بدر: نوف افتحي السبيكر بقول شيء
نوف: اوففف ايش تبغى
بدر: انتي افتحي وخلاص
وفتحت نوف السبيكر
بدر: الوو كيفك سارة
سارة: انا بخير انت كيفك
بدر: دامني اسمع صوتك اكيد بكون بخير
نوف: الله الله ايش هذا الكلام والله مانقدر
بدر: يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر وليه صوتك ليوصل صحراي يملاها الزهر علميهم يالحبيبة اه اه يااغلى حبية انتي ياسارة احبك بااااااااي
وراح بدر عن نوف ودخل غرفته
سارة تسمع بدر ولاشعوريا صارت دموعها تنزل وفي قلبها تقول باااي ياقلبي انت يااحلى واغلى حبيب
نوف كمان دمعت عيونها
سارة: نوف شفتي كيف والله ماني عارفة ايش اقول الحمدلله لك يارب انك رزقتني باللي ابغاه
نوف تمسح دموعها: الله يوفقكم انشاء الله ويسعدكم
سارة: اميين ويوفقك انتي
نوف: يلا باااااي
سارة: باااااااااي
وبعد ماقفلت نوف عن سارة راحت نوف غرفتها تختار لها لبس اما سارة فجلست على سريرها وصارت تبكي <<< بس اكيد انها دموع الفرح

نروح لنوف اللي عفست دولابها فوق تحت مو عارفة ايش تلبس
ودخلت عليها نور
نور: ايش عندك مفرقعة ملابسك
نوف: اطلع لبس ماني عارفة ايش البس
نور: لاتقولي سامي بيشوفك
نوف: اكيد امي قالت للبيت كله والله استحي
نور: لا امي ماقلتلي بالله صح سامي بيجي يشوفك
نوف: والله انك داهية كيف عرفتي
نور: مايبغالها ياحبيبتي من شكلك باين
نوف: طيب سيبيكي من الهرج الفاضي وتعالي قوليلي ايش البس
نور: اممممممم وخري شوية
وراحت نور عند الملابس وبعد تفكير طلعت تنورة قماشها شمواه لونها كحلي وطلعت بلوزة لونها بيج على ذهبي وفيها زخرفة على الاكمام ومن فتحة الرقبة كحلي مطرزة بخيوط ذهبية غامقة
نور: ايش رايك اتوقع يجي حلو بس ماعمري شفتها عليكي هذي البلوزة متى اشترتيها
نوف وهي تفكر: هذي مرة اشتريتها كنت مع مها في السوق عجبيتني على الماليكان بس تصدقي نسيتها
نور: اجل قومي البسيها
ولبست نوف اللبس وطلع عليها حلو مقسم جسمها تقاسيم حلوة
نور: مرة حلو مبين جسمك حلو بس تكمل الاناقة بالحزام هذا
ولبست نوف الحزام ومن جد اكتمل لبسها وصارت مررة حلوة
نوف: والله انك داهية كنت محتارة من جد ساعدتيني
نور: احم احم عشان تعرفي قيمتي
نوف: هههههههه الله يخليكي ليه
نور: اميييييييين
......................... ...............
في اليوم الثاني
نروح لمي اللي كانت تكلم ياسروبعدين سمعت احد يدق على بابها
مها: مي افتحي الباب ليه مقفلته
وفتحت مي الباب
مها: بدري
مي: كنت سرحانة شوي ماسمعت الباب
ودخلت مها الغرفة وجلست على السرير وجات عندها مي وجلست
مها: يابنت انتي وينك محد يشوفك حتى امي تقول بس جالسة في غرفتك ماتطلعي منها
مي: عادي اجلس في غرفتي احسن
مها ابتسمت: مي انتي فيكي حاجة قوليلي ترى انا اختك
مي ارتبكت وقامت من مكانها: ايش فيه يعني
مها بشك: انا ادري تعالي اجلسي ليه قومتي
مي: طيب وها جلست
مها: كيف الجامعة معاكي
مي: ماشي الحال
وهنا دق جوال مها ولمن شافت المتصل ياسر قفلت في وجهه
مها: ليه قفلتي
مي: واحد غلطان مطفشني
مها: اها طيب اسيبك انا رايحة بس جيت اطمن عليكي
مي: بدري
مها: من عمرك حبيبتي انا جيت اسلم عليكم لاني مستعجلة بروح بيت عمي
مي: طيب اجلسي اليوم روحيلهم بكرة
مها: لا لازم اروح
مي:ليه لازم عندهم شيء يعني
مها: انتي ماتدري اليوم شوفة نوف
مي باستغراب: شوفة ايه
مها: انتي ماتدري انو نوف انخطبت
مي: والله لامحد قالي
مها: يووووو انتي نايمة في العسل
مي: مها انتي من جدك ومين عريس الغفلة هذا
مها: مي عيب عليكي تقولي كذا
مي: خليها تحل ... قولي مين العريس
مها: اخو صحبتها
مي: اها ويوسف يدري
مها: مدري عنه
مي: والله لو انها اخذت يوسف احسن
مها: كل شيء قسمة ونصيب
مي: انا اموت واعرف انتي ليه كذا تحبينهم
مها: والله لانهم طيبين وعمري ماشفت منهم شيء وبعدين انتي ايش فيكي عليهم
مي: انا ماعليه منهم لكن اكره غرور نوف ومو ناقص الا صحبتها سارة وجع ماطيقها
مها: لا انتي الكلام معاكي ضايع .... والله عيب تتكلمي عن سارة كذا
مي: دخيلك انا اكرهم مااطيقهم انا حرة
مها: يوووو لو يسمعكي بدر
مي: وايش دخل بدر
مها: عاد لاتقولي برضو ماتعرفي عن بدر وسارة
مي: وايش فيهم كمان
مها: لا انتي من جد مروقة حابسة نفسك في الغرفة ومنتي دارية عن العالم
مي: لا بالله ايش فيهم
مها: اني ماتدري انه بدر ونايف خطبوا سارة وسمر
مي انصدمت : اييييييييييييييش؟؟؟
مها: ايش فيكي
مي: متى
مها: يعني من اسبوعين تقريبا وملكة بدر وسارة بعد اسبوعين
مي: احلفي
مها: والله ويلا اسيبك ياقمر يندر يستناني بااااااااااي
وراحت مها عن مي اللي وافقة مبلمة
مي: معقولة بدر بيتزوج سارة لا مستحيل مستحيل الكلبة تفوز فيه لا لا
وطاحت على سريرها وصارت تبكي ودق عليها ياسر وقفلت بوجهه
ونترك مها وبكائها ونروح لنوف
نوف كانت في غرفتها بعد ماخلصت لبس كانت جالسة تحط ميك اب
حطت بودرة بسيطة وحطت ايشدو بمبي بسيط وكحلت عينها وكملت زينتها بروج بمبي وكان المكياج مطلعها ناعمة وكلاسيكة وبعدين فتحت شعرها اللي كان يوصل لنص ظهرها وحطت وردة بمبي عند اذنها وبعدين صارت تطالع بنفسها في المراية وطلعت جنان الله يعينك ياسامي بتنخبل
نوف: يو يو كيف ادخل عليه وانا كذا والله استحي
نور دخلت على نوف وهي تصارخ
نور: نوووووووووووووف جاء
نوف ارتبكت وقلبها صار يدق بقوة: نور انا خايفة
نور: تصدقي انا زيك خايفة كأنو انا بدخل ييي الله يعينك
نوف: شوفي يدي كيف ترجف
ودخلت عليهم مها
مها: الله ايش الحلاوة هذي يابنت لا بتجنني الرجال انتي
نوف: مهاوي والله خايفة خلاص مابدخل
مها: اقول قومي وسمي بالله وانشاء الله بترتاحي
نوف: ونعم بالله جاء معاه احد
نور: لاجاء لوحده
ودخلت عليهم ام بندر: نوف يلا استعدي بسرعةانزلي
ونزلوا البنات تحت
ام بندر: خليكي ثقيلة تعالي اشوف شعرك
نوف: ايش فيه
ام بندر: لا مافيه شيء بس بعدله
نوف: مها ايش رايك اشيل الحزام احس اللبس مررة
نور: لا ماتشلينه والله حلو
نوف: بس مقسم جسمي مرة
نور: طيب احسن عشان يتفرج على كيفه ويقول الله الله ايش الجسم دا ياحظي انا والله
وتضرب نوف نور مع كتفها: وجع قليلة ادب... امي شوفي نور
ام بندر: نور سيبي اختك ايش فيكي انتي
نور: اوفففف انا بروح اجلس عالتلفزيون احسن ليه
نوف: احسن مامنك الا القلق
مها: هههههههههههه الله يرجكم
نوف: مين عنده جوه
ام بندر: ابوكي واخوانك
نوف: وانشاء الله تبغوني ادخل والجيش كله جوه
ام بندر: فيها شيء يعني
نوف: ايوه فيها والله استحي
مها: لا اكيد بيطلعوا ماحيجلسوا كلهم
نور تناديهم : اقول تعالوا اجلسوا ريحوا
وراحوا عند نور
وبعد نصف ساعة دخل ابو بندر وبندرعليهم
بندر: الله الله ايش الحلاوة دي
نوف ابتسمت لاخوها: الحلوة عيونك
ابو بندر: يلا نوف قومي ادخلي
نوف: ابويه خلاص مولازم ادخل

ابو بندر: نوف بسرعة اشوف
وراحت نوف مع ابوها اللي قاعد يدفها دف
نوف: لا ماادخل وانتوا كلكم هناك والله استحي
ابو بندر: اصلا مافي احد جوه الا بدر لاتخافي مو اكلك
وجاهم نايف: يلا استعدي ياحلوة
وجاتهم ام بندر معاها عصير: نوف امسكي الصينية عدل
نوف: امي والله مااقدر امسكها يدي ترتجف
ابو بندر: نوف ايش فيكي انتي يلا بسرعة طولنا على الولد
نوف: اوفففف طيب هاتيها
واخذت نوف العصير من امها ومشيت صوب المجلس اللي قاعد فيه سامي وابوها وراها وشوية لقيت نوف نفسها في المجلس ونظراتها على اخوها بدر والي جالس معاه
سامي اول ماشاف نوف قام
وبدر ياشر لنوف عشان تسلم وتدخل
نوف بصوت واطي يدوب ينسمع: السلام عليكم
سامي بإبتسامة: هلا وعليكم السلام
ومشيت نوف بإتجاه سامي ويدها ترتجف وقلبها يدق بقوة وماهي قادرة تسيطر على نفسها ومد سامي يده واخذ العصير وعيونه على نوف بعدين مشيت نوف وحطت الصينية على الطاولة وجلست جنب اخوها وسامي عيونه على نوف مانزلها يراقب تصرفاتها وعيونه تطلع وتنزل يطالع في جسمها بعدين انتبه على نفسه واستحى من بدر بس من حظه بدر كانت عيونه على نوف
سامي في قلبه: ماشاء الله عليها حلوة ياهنايا فيها والله
نوف في قلبها: هذا ايش فيه يطالع فيه كذا بس الصراحة حلو متغير شوية
بدريبغى يحرج نوف شوية: ها سامي ايش رايك في القمر هذا
سامي: والله زي ماقلت قمر وهذا هو
نوف استحت من كلام سامي وكان ودها تعطي بدر بكس يهجده ومدت يدها بشويش وقرصته
بدر: آي آي بشويش الله يعينك عليها ياعليها قرص
سامي: نتحمل ايش ورانا هههههههه... وفي قلبه يقول تقرصني بكيفها اهم شيء اطول القمر هذه
بدر: هههههههههههههه
نوف انقهرت من بدر طيب يابدر شغلك عندي بس بعدين وهذا الثاني ماحسب على طول اتفاعل بالهرجة شكله جريء الله يعيني عليه
بدر: طيب اسيبكم شوية بس ماني مطول دقيقة وراجع
ولمن قام نوف قاعدة تشد ثوبه تبغاه يجلس
بدريقول لنوف بصوت واطي: دقيقة وراجع مواكلك
وراح بدر عنهم وتركهم لوحدهم
سامي: كيفك نوف
نوف: بخير
سامي: تسلم عليكي خلود
نوف منزلة راسها: الله يسلمها
سامي انقهر منها ليه منزله راسها ابغى اشوفها
سامي: نوف
نوف برضو منزلة راسها: نعم
سامي: طيب طالعي فيه
نوف استحت وطالعت بسامي
سامي: ايوه كذا خليني اشوف عيونك الحلوة
نوف من سمعت كلامه قلبها دق بقوة ايش فيه كذا جريء
وردت عليه نوف بإبتسامة
سامي: اقول نوف
نوف: اممممممم
وهنا دخل عليهم بدر بعد الحاح من ابوه
بدر: هااااااي انا جيت
نوف ارتاحت بجيته عكس سامي اللي كان عنده كلام بيقوله لنوف بس يالله الايام جايه انشاء الله
نوف: عن اذنكم
سامي: تفضلي
وخرجت نوف وعطول راحت لغرفتها ونور تجري وراها<< لقافة الحريم
وبعدين سامي جلس ربع ساعة بعدين راح
......................... ......................... .
نور: ها نوف ايش رأيك
نوف: عادي
نور: كيف يعني
نوف حكت نور ايش صار
نور: يييييييييييي والله بدر احرجك
نوف: طيب اوريه بس خليني اشوفه
نور: الله روعة مشتهية الشوفة
نوف: هههههههههه ليه هي أكله تشتهيها
نور: هههههههههههه انقلعي دبة
نوف: بسم الله عليه جسمي حلو
نور: طيب كيف سامي
نوف: والله محلو مدري ايش مسوي بنفسه
نور: اكيد مضبط نفسه اجل يجي بعفانته
نوف: ماالمعفن غيرك
نور: ههههه والله بدينا ندافع وين اللي كانت مترددة
نوف: اقول فارقي
نوروهي خارجة : على قولة بسكال طلب ايدي من اهلي وقلت افكر على مهلي والقصة مابدها تفكير شو حلو الجازي بكير وشهر العسل ياحبيبي وشهر العسل ياحبيبي وشههههر العسسسسل بجدة
نوف رمي المخدة على اختها: شهر عسل بجدة ليه مو زي زي بنات الناس
نور: لا اكيد ماتهونين على الحبيب ههههههههههههههههه
وخرجت نور من الغرفة قبل مايصيدها شيء من نوف
نوف: خبلة وعمرها مابتعقل.... خليني ادور على السوسة بدر
وراحت نوف غرفة بدر مالقيته ودورت عليه في البيت لقيت نايف
نوف: نايف وين بدر
نايف: اعتقد خرج ليه
نوف: بس ابغاه
نايف: الا تعالي نوف ايش رأيك بسامي
نوف: والله مدري محتارة
نايف: لاتفوتينه من يدك تراه مرة خطير ودمه خفيف
نوف: يصير خير انشاء الله
نايف: يلا انا خارج عشانك اليوم جلسنا في البيت
نوف تتمايل على اخوها: يعني مااستاهل
نايف: الا والله تستاهلي ونص
وتبوس نوف اخوها: اموووووووواه ياقلبي انت
نايف: هيييييه بس ليكون تحسبيني سامي
نوف: وجعع ايش فيكم عليه اليوم
نايف: هههههههه امزح معاكي يلا بااااااااااي
نوف: باااااااااااي الله لايحرمني منكم
خليني اروح اغير لبسي فرحانه فيه هههههههه
......................... ......................... ...
نروح لسامي اللي دخل البيت وهو يغني
خلود وعهود كانوامنتظرين سامي
خلود: الله الله الاخ مروق
سامي: مرحبا
خلود + عهود: اهليييين
خلود: ها بشر
سامي: عادي دخلت عليه وشفتها
عهود: كيف عجبتك
سامي: اكييييييد الله عليها وعلى جمالها
خلود: يويو الاخ مو مروق وبس الا ذايب
سامي: يحقلي مو
عهود: يحقلك ونص سيبك من الدبة هذي
خلود: محد دبة غيرك
سامي: يوووو بديتوا مهاوشة انا بروح غرفتي لاتعكرون مزاجي...... وراح عنهم وتركهم يكملوا مجاكرة<<< مدري ليه الاخوات دوم يتناقرون ههههههههههه
......................... ......................... ...
نوف بعد ماخلصت بكاء: انا ايش ابغى فيه هو الخسران انا عندي ياسر يحبني ويموت عليه ويستنى اشارة مني بس لكن انشاء الله مايتهنون مع بعض واسمع خبر طلاقهم باسرع وقت انشاء الله
وبعدين دقت على ياسر ودردشت معاه شوية وبعد ماقفلت منه خرجت من غرفتها وراحت عند يوسف
مي: يوسف ماسمعت اخر خبر
يوسف: لا ايش هو
مي: نوف انخطبت
يوسف: قديمة سمعت فيه
مي: والله غريبة المهم ايش رأيك
يوسف: الله يوفقها كل واحد يأخذ نصيبه
مي: من متى
يوسف: ايش هو اللي من متى؟؟؟
مي: لا ولا شيء بس احسك متغير
يوسف: انشاء الله اكون متغير للاحسن وانتي يامي حلي عن نوف خليها تتهنى مالنا شغل فيها
مي: وانا اشلي فيها
يوسف: يكون احسن
وطلعت مي من عند اخوها اللي تحس انه متغير
(بتتسائلون يوسف ليه اتغير وانا بقولكم المهم يوسف معاه صاحب في شلته اسمه عبد العزيز طبعا كان مثل يوسف بس ربي اهداه وترك شلة السوء اللي مصاحبها وحب انه يأثر على يوسف لانه هو الوحيد اللي صاحبه في الشلة اكثر شيء وبدا تأثيره يجيب نتيجة لانو يوسف له اسبوعين مايروح الشقة وهذا كله بفضل الله ثم فضل عبد العزيز)
......................... ......................... ...

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
قديم 19-09-10, 01:25 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العشرين &&&

نوف بعد ماغيرت لبسها جلست تفكر بسامي وكيف اتعرفت على اهله
يالله شف النصيب كيف لمن يجي ولا انا ماكنت لااعرف سامي ولااهله
وواااو على نظراته بس كان مرة جريء والاخ ماقصر اشتغل تحليل بجسمي يووايش فايدة الكلام دحين شافني وخلاص ..... نسيت سارة خليني ادق عليها
نوف: الوووو
سارة: الووو وينك يادبة ادق عليكي ماتردي
نوف: سوري سوسو بس والله كنت مشغولة وجوالي خليته بغرفتي
سارة: خلاص سامحتك ها كيف قوليلي كل شيء
نوف: يوووو ياسارة والله ولمن دخلت كنت مرة خايفة وفاتتك نظراته ياويلي عليه مرة جريء
سارة: هههههه عاد لازم يطالع يفصلك تفصيل
نوف: كله من نوف خلتني البس حزام على تنورتي وبين جسمي مرررة ومع الربكة سمعت كلامها
سارة: خلاص ياحبيبتي قيده شافك وكيف هو
نوف: الصراحة هو مررررة حلو بس انا مادققت فيه كويس وهذا الثاني بدر مرررة احرجني
سارة: ليه ايش سوى
وحكت نوف سارة عن اللي سواه بدر بالتفصيل
سارة: هههههههههه والله كسفة
نوف: كسفة وبس والله لوريه بس خليني اشوفه
سارة: لا مااسمحلك بدر غالي
نوف: بدأنا ندافع مو شغلك انتي اخويه وحرة فيه
سارة: اخوكي هذا خطيبي ولا نسيتي
نوف: لامانسيت بس لمن تتزوجيه ذيك الساعة تعالي دافعي عنه وبعدين انا مااسمح لكي تحبي بدر اكثر مني فاهمة
سارة: والله كل واحد فيكم له محبة في قلبي
نوف: انا عارفة بدون ماسأل انه بدر في المرتبة الاولى بس يلا بمشيها لكي لاني مو فاضيتلك
سارة: ههههههههههه اكيد مشغولة عارفة لاتقولي
نوف: هههه الحمد لله ارتحت من هم الشوفة
سارة: والله انتي ارتحتي بس انا بدأت اخاف
نوف: من ايش
سارة: نسيتي الملكة
نوف: اايوه صح تجهزتي لها
سارة: والله اشتريت الفستان والإكسسوار الحمدلله في يوم واحد رحت واشتريت بس بعد ايه بعد مالفيت كل الاسواق
نوف: يلا ارتحتي من هم الفستان باقي احنا بس نرتاح من هم التجهيزات لها والله مافي وقت مدري ايش فيه بدر مستعجل مررررررة قدمها
سارة: ايش باقيلكم انتوا
نوف: والله بدر حجز القاعة وحجزنا البوفيه وبكرة انشاء الله بروح مع بندر ومها نختار الحلى وانشاء الله يمدينا نخلص
سارة: انشاء الله
وكملوا نوف وسارة سوالفهم وتجهيزاتهم للملكة
......................... ......................... ....
ام سامي: هاحبيبي ايش رايك بالعروسة
سامي: مايحتاج والله ارتحتلها
ام سامي: يلا الله يوفقك وانشاء الله تكون من نصيبك
سامي: انشاء الله
خلود: لو وافقت نوف متى تبغى الزواج
سامي: والله لو عليه ابغاه دحين بس الاكيد انه في اجازة الصيف
خلود: يو والله مافي وقت ايش رايك تخليه بعد العيد
سامي: ايه من جدك انتي اقولك ابغاه دحين تقول بعد العيد
ام سامي: انتي ايش فيكي انشاء الله الوقت يكفي
خلود: براحتكم بس والله بتعبنا بس كله يهون لعيونك
سامي: تسلميلي ونردها لكي انشاء الله
......................... .......................
بعد مرور يومين
اتصلت خلود بنوف
خلود: مرحبا
نوف: هلا خلود
خلود: كيفك وكيف اهلك؟؟
نوف: بخير كيفكم انتوا؟
خلود: والله بخير
وكملوا نوف وخلود سوالفهم ومن خلالها عرفت نوف انه سامي اعجب فيها بالمرة وقالتلها انه كل شوي يجيب سيرتها ونوف تسمع كلام خلود ومن جواتها مرتبكة ومستحية
......................... ......................... .
بندر دخل على مها وكانت سرحانة وتفكر
بندر: حبيبتي مهاوي
مها: هلا بندر
بندر: وينك ليه فترة اكلمك وماتردي
مها: اسفة حبيبي والله ماسمعتك
بندر: اللي ماخذ عقلك
مها ابتسمت: وفي غيرك ماخذ عقلي ياحبي انت
بندر جاء عند مها وباس يدها
بندر: ايش فيكي حبيبتي احس انك متغيرةة دايما مسرحة في شيء شاغلك
مها حضنت زوجها: بندر انا خايفة
بندرضم مها لحضنه وقاعد يطبطب على ظهرها: من ايش خايفة حبيبتي
مها: خايفة على مي
بندر: ايش فيها مي
مها: مدري احسها متغيرة ودايما بغرفتها تقول امي انها ماتخرج منها كثير
بندر: طيب ماسألتيها
مها: سالتها تقول عادي مافيه شيء
بندر: ريحي بالك انتي انشاء الله مافيها الا الخير
مها: انشاء الله
بندر ابتسم: ويلا قومي انا عازمك على العشا
مهاابتسمت لزوجها: طيب
......................... .........................
نوف: بدر ايش هذا اللي سويته قدام سامي والله احرجتني
بدر: ايش سويت ذكريني
نوف: والله كان نفسي اعطيك بكس بس استحيت من الرجال
بدر: ههههههههه تخيلي سويتيها والله غير سامي يهج يقول انا بتزوج انثى ولا بطلة ملاكمة
نوف: ههههه بايخة
بدر: احمدي ربك مدحتك قدامه قمر وحركات هههههههههههه
نوف: بس احرجتني وهو ماصدق اتفاعل على طول
بدر: ههههههه ليه هو مادة يتفاعل
نوف: هههههههههههههههه حلووووووووة
بدر: بس ايش رايك نوف بسامي
نوف: والله هو ماينعاب بس انا مترددة
بدر: لاترددي والله انه رجال وحبوب
نوف: يصير خير انشاء الله
بدر: انشاء الله الا اقول نوف كيف حال الحلوة
نوف: هههههههه حلوة ههههههه ابشرك بخير
بدر: اه الحمدلله
نوف: هههههههه والله انكم لايقين لبعض
بدر: اكييييد الله يحفظها ليه
نوف: اميييييين الله يوفقكم انشاء الله
......................... ......................... .
عمر: ياسر ياهووو وينك
ياسر: ها
عمر: وينك يارجال من اليوم اكلمك ماترد
ياسر: ماسمعتك ايش تبغى
عمر: خير ايش فيك
ياسر: لا بس افكر بمي
عمر: مي هذي مواللي قالتلك عليها عبير
ياسر: ايوه
عمر: بس والله حرام اللي تسويه في البنت
ياسر: وهذا اللي مرددني تصدق عمر انا حنيت على مي
عمر: لااااااا معقولة
ياسر: والله مي طيبة وحبوبة بس انا برضوا احب عبير ومقدر ارفض لها طلب
عمر: والله انا اشوف انك تحكم عقلك وماتخلي احد يضغط عليك وانت عندك اخوات ماتخاف عليهم
ياسر: لا بس عبيرانا وعدتها وماابغى اخلف وعدي معاها وكمان ماابغاها تضيع مني
عمر: براحتك انا نصحتك وانت حر باللي تسويه
وراح عمر عن ياسر وتركه يكمل افكاره <<< الله يستر منه
......................... ...............
بعد مرور 5 أيام
نروح لنوف المحتارة
نوف: انا ليه كذا مترددة ياربي من جواتي موافقة بس خايفة انا خايفة من الزواج كله موبس من سامي بس والله انا احبه.. لحظة لحظة انا احب سامي.. ايوه انا ماانكر اني معجبة فيه.. وكمان هو طيب وحبوب وشكله اعجب فيني ...اجل خلاص بوافق عليه ليه اتعب نفسي اكثر من كذا انا ابغاه واحبه ليه اكابر
وبعد ماخلصت نوف من الحديث مع عقلها وقلبها ارتاحت باللي رست عليه وقررت انها تروح عند امها وتقولها انها وافقت وتخلص
نوف: امي
ام بندر: عيونها
نوف: تسلملي عيونك انا جيت بقولك موافقة
ام بندر: على ايش
نوف: امي انتي عارفة لاتحرجيني
ام بندر: هههههههههههه اها عرفت قصدك على سامي
نوف وهي منحرجة: ايوه
ام بندر تحضن بنتها: ياحليلك يانوف وتنكسفي كمان الحمد لله اللي جاء اليوم اللي اشوفك فيه عروسة
نوف تبوس امها: الله يطول في عمرك انشاء الله وتشوفي عيالنا وعيال عيالنا كمان
ام بندر: اميييين انشاء الله والله يوفقك مع سامي
نوف: اميييين
......................... ......................... ........

ام سامي: خلاص انشاء الله بنحدد يوم ونجي نخطب رسمي
ام بندر: الله يحيكم بأي وقت البيت بيتكم
ام سامي: تسلمين حبيبتي يلا مااطول عليكي وسلمي على البنات
ام بندر: الله يسلمك ويلا مع السلامة
ام سامي: مع السلامة
خلود : امي تكلمي مين
ام سامي: هذي ام نوف
خلود: ايش قالت
ام سامي: اتصلت بتقول انو نوف وافقت
خلود فرحت: الله الحمد لله ماتمنيت شيء كثر ماتمنيت انه سامي يتزوج نوف
ام سامي: والله نوف بنت ولا كل البنات الحمد لله انو ربي رزق ولدي بيها
خلود: والله ياسامي صبرت ونلت خلي نهى تنقهر
ام سامي: خلود لاعاد تجيبين سيرة نهى الا بخير خلاص ماعلينا منها شوفيه سامي اخذ احسن البنات
خلود: أي والله الحمد لله الا اقول امي وين سامي
ام سامي: شكله مو موجود في البيت
خلود: خليني ادق عليه وابشره واخذ حق البشارة ههههههههه
ام سامي: هههههههههه انتي متى تكبرين وتعقلين
خلود: انا بتم صغيرة طول عمري
ام سامي: الله يوفقك يابنتي ويرزقك بولد الحلال
ودقت خلود على سامي اللي كان مع اصحابه
سامي: الووو
خلود: هلا سامي
سامي: هلا خلود ايش تبغي متصلة
خلود: هييييه احترم نفسك الشره عليه قلت بدق على اخويه ابشره
سامي: لحظة شوية
وقام سامي عن اصحابه
محمد: ها ابو الشباب وين رايح ها
خالد: هههههههه بيقولها كلام حب ومايبغانا نسمع
سامي: صدق انكم تافهيين على بالكم كل الناس زيكم
خلود: سامي وينك
سامي: ايوه معاكي بس خليتيهم يحشون في ها قولي ايش عندك بسرعة
خلود: ايش يقولوا
سامي: مو شغلك يلا اتكلمي
خلود: طيب طيب لاتدف المهم قبل مااتكلم ابغى حق البشارة
سامي: بشارة ايه
خلود: بشارة تفرحك بس ابغى اول حق البشارة
سامي: خلاص لكي اللي تبغيه بس قولي وخلصيني
خلود: طيب خلاص شكلي زودتها المهم نوف وافقت
سامي اللي كان معصب من خلود انقلب حاله: خلود من جدك
خلود: والله من جدي توها داقة امها تقول وافقت
سامي: الحمد لله والله كنت شايل هم
خلود: الحمدلله اخيرا بشوفك عريس مبروك ياحبيبي
سامي: الله يبارك فيكي وعقباللك
خلود استحت: بوجودك ويلا دحين اسيبك بااااااي
سامي: باااااااااي
ورجع عند اصحابه
خالد: هاا خلصت بسرعة اشوف شكلها زعلتك
سامي: الا قول فرحتني
محمد: وايش عندها
سامي: موشغلك
فهد: من جدك سامي
سامي: صدقت بالله .. المتصلين الاهل يبشروني انو العروسة وافقت
فهد: والله مبروك
سامي: الله يبارك فيك عقبالك
محمد: ماشاء الله خطبت لا اشوف الكل اتزوج مابقي الا انا وانت يافهد
فهد: وانا قريب انشاءا لله
محمد: لا انا كذا اغار
خالد: ومين رادك البنات ايش كثرهم
محمد: يصير خير ودحين سيبوكم مني مبروك سامي
سامي: الله يبارك فيك وعقبالك ودحين عن اذنكم بروح عند الاهل يلا باااااااي
الكل: بااااااااااي
سامية: هلا والله بالعريس
سامي: هلا بيكي
سامية: ماشاء الله كبرت وصرت عريس
سامي: ليه انا صغير ياحبيبتي لاتنسي اني اكبر منك
سامية: هههههههه امزح معاك
خلود: سام ماقلت لنا ايش شعورك
سامي: شعوري زي شعور كل العرسان
خلود: ايوه عارفة بس اوصفلي هو؟؟
عهود: هيييه انتي تحسبي نفسك مذيعة وتقلد خلود
والكل ضحك
خلود: هههههههه بايخة زي وجهك
عهود: الحمد لله انا حلوة مو محتاجة شهادتك
ام سامي: انتي وهي متى بتتركون عنكم حركات البزورة هذي
خلود: امي والله هي اللي بدات انا اكلم سامي ها سام ماجاوبت
سامي: خلود والله عادي ماابغى اقول
خلود: خلاص فهمتك بعدين تقولي لما ننفرد لوحدنا
عهود: والله مالي حتى انا بعرف
سامي: اقول فارقي انتي وهي وجع كانهم لزقات
ودخل عليهم اخوهم عبد الرحمن
سامية: هلا والله انت وينك محد يشوفك
عبدر الرحمن: نسيتي يااختي العزيزة اني ثانوية عامة
سامية: لا مانسيت الله يوفقك
عبد الرحمن: امين
خلود: احنا في البيت مانشوفه ماغير جالس بغرفته ومبقق عيونه بالكتاب
ام سامي تضرب بنتها: اعوذ بالله قولي ماشاء الله لاتعطين ولدي عين
خلود: ماشاء الله ارتحتي
عبد الرحمن: ياربي على الغيره
خلود: انا اغار منك انت كثر منها
عبد الرحمن: اقول فارقي ... الا ايش عندكم متجمعين
ام سامي: بارك لاخوك العروسة وافقت
ويروح عبد الرحمن ويحضن اخوه
عبدالرحمن: مبروك مبروك منك المال ومنها العيال
سامي: الله يبارك فيك وعقبالك
عبدالرحمن: انشاء الله بس لسه مشواري طويل
سامي: الله يوفقك
سامية: على طاري البشارات عندي لكم بشارة ثانية
عهود: ايش ليكون انخطبتي كمان
الكل ضحك
سامية: تضرب عهود من كتفها: عمى بشيطانك الله يخليلي فيصل
ام سامي: اميييين خير يابنتي
سامية: خير انشاء الله انا حامل
الكل بارك لسامية
سامية: الله يبارك فيكم
نترك العايلة ونروح لبدر
كان بدر منسدح على السرر يفكر
بدر: الحمد لله ماباقي شيء وتصير سارة زوجتي الله قد ايش احبك ياسارة احبك وانتي صغيرة وانتي كبيرة الله يقدرني واسعدك
وقطع حبل افكار بدر اتصال لجواله
بدر: جوليا
جوليا: اهليين بدر كيفك
بدر: هلا جوليا انا بخير كيفكم انتم
جوليا: كلنا بخير انت كيف احوالك
بدر: الحمدلله اشتغلت بشركة ابويه
جوليا: منيح كتير كيف مبسوط بالشغل
بدر: الحمدلله
جوليا: هابدر مابتفكر تزورنا
بدر: والله مقدر جوليا مشغول كثير
جوليا: طيب بدر انا مشغولة اكلمك في وئت تاني
بدر كان يبغى يقول لجوليا عن خطبته بس اتردد
بدر: اوكي جوليا سلميني على الشلة
جوليا: اوكي حبيبي بدر باااااااااي
بدر: اوكي جوليا بااااااااي
نوف كانت تدور على بدر ولمن قربت من غرفته سمعت اخر كلام بدر
وقفل بدر من جوليا: هلا نوف
نوف: بدر انت تكلم بنت صح
بدر: ايوه هذي جوليا
نوف: بدر حرام عليك وسارة
بدر استغرب: ايش فيها سارة؟؟
نوف: بدر انت خاطب وملكتك مابقي عنها شيء و انت تكلم بنت والله سارة ماتستاهل الي تسويه
بدر: نوف جوليا مااكلمها كثير وحتى استغربت من اتصالها وانا كنت بقولها على خطبتي بس هي مستعجلة انشاء الله مرة ثانية بقولها بس اللي ابغاكي تتأكدي منه اني احب سارة ومستحيل احب غيرها او اخونها وماتتصوري قد ايش انا فرحان لاني بتزوجها
نوف: ريحتني والله ماراح تلاقي زوجة زي سارة
بدر: انا عارف الله يجمع بيننا دنيا واخره
نوف: امين
......................... .........................

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
قديم 19-09-10, 01:50 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164090
المشاركات: 216
الجنس أنثى
معدل التقييم: سنديان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سنديان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سنديان المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جوا اهل سامي وخطبوا نوف رسمي وحددوا الزواج انه يكون بالصيف بس ماحددوا ايت يوم ........
ايو بندر : مبروك يانوف
نوف: الله يبارك فيك ياابويه
وباركوا الكل لنوف
وبعدين تفرقوا العيلة ومابقي الا نوف ومها
نوف: مها كيف حال اخوانك
مها ابتسمت: كلهم طيبين ماعليش نوف اعذري مي عشانها مادقت عليكي والله حاولت معاها
نوف: لا عادي انا ماازعل من مي الله يهديها
مها: الله يسعدك يانوف من جد ياحظ سامي فيكي
نوف: تسلمي
وهنا دق جوال مها
مها: هلا يوسف
يوف: كيفك مهاوي
مها: انا بخير انت كيفك
يوسف: انا بخير انتي ببيتك
مها: لا انا بيت عمي ليه تبغى شيء
يوسف: لا كنت بجيكي بس يلا مرة ثانية
مها: تعال بكرة استناك ها
يوسف: انشاء الله وسلمي على نوف وقوليلها مبروك
مها: اوكي انشاء الله
يوسف: يلا مع السلامة
مها: مع السلامة ... نوف يسلمك عليك يوسف ويقوولك مبروك
نوف ابتسمت: الله يسلمه وعقباله
مها: انشاء الله ....تصدقي نوف يوسف تغير
نوف: كيف يعني غير
مها: يعني ماصار زي اول يسهر بالعكس صار دايما في البيت ويروح شغله وصار يصلي
نوف فرحت: ماشاء الله الله يدومها عليه
مها: امين
وبعدين نوف سرحت الحمدلله انو دعائي استجاب ويوسف انهدى والله يدله على طريق الخير دايما
( نوف كانت دايما تدعي ليوسف صح هي كانت ماتبغى تتزوجه بس برضو ماكان يمنعها انها تحبه كولد عم لها وتتمناله الخير)
......................... ......................... .........

يوم الاربعاء كانت الملكة بس الحفلة حددوها يوم الخميس
وجابوا المملك ببيت ابو سارة
ابو سارة: سارة حبيبتي تعالي الشيخ بيسالك
سارة بخوف: يسألني على ايه
امسارة: بيسألك موافقة ولا
سارة: انا موافقة ليه يسألني ابويه قول له خلاص انت بدل عني
ابو سارة ضحك على كلام بنته: سارة ليه تخافي لازم يتاكد منك عادي لاتخافي تعالي يلا
وراحت سارة مع ابوها وهي خايفة وبعد وسالها الشيخ ويدوب سارة رفعت صوتها وردت وضحك عليها وسوى نفسه ماسمع بعدين سارة علته اكثر وهي خايفة
وبعدين جابوا لها الدفتر توقع
ووقعت سارة وسمر تصورها وهي توقع
واليوم الثاني جاء يوم ملكة بدر وسارة والكل كان يستعد ويتجهز
سمر: يلا ياسارة اتاخرنا
سارة جات: طيب اصبري دقيقة لسه باقي وقت
سمر: يدوب نوصل للكوفيره واليوم خميس يمكن نلاقي زحمة زبعدين ماابغى اروح القاعة متاخرة حلاتها من بدري
سارة: يلا امشي كانها هي العروسة مو انا
سمر: هههههههه ياليتني عروسة وسرحت
سارة تدف اختها: يوو بدت تسرح بحبيب القلب اقول امشي
سمر: هههههههههه تلوميني وانتي قلبك بيذوب محد قدك اليوم بيصير الحبيب ملكك
سارة تذكرت بدر وقلبها صار يدق
سمر: ههههههههههه اشوف انتي اللي سرحتي يلا امشي اشوف قدامي
ابويه يستنانا بره
وابتسمت سارة لاختها وخرجوا مع بعض من البيت
ام سارة راحت مشغل قريب منهم ماحبت تروح مع بناتها تخاف يتاخروا لازم تخرج بدري عشان تساعد ام بندر
في الليل الكل في القاعة الا سارة وسمر لسه ماجو
ام سارة: نوف دقي على سارة مدري ايش فيهم تأخروا
نوف: انشاء الله مافيهم الا الخير دحين ادق عليهم
ودقت نوف على جوال سارة
سارة: هلا نوف
نوف: هلا بالعروسة وينكم تاخرتوا
سارة: خلاص احنا جايينكم قريب
نوف: اوكي بس خفت عليكم عشان تأخرتوا
سارة: لا خلصنا خلاص
وقفلت نوف من سارة ومشيت الا وتسمع صوت يناديها
خلود: نوف
نوف لفت وشافت خلود وامها وسامية وعهود واتذكرت سامي واستحت بالمرة
نوف: هلا الله يحيكم
وسلموا الحريم على بعض ويروحوا يجلسوا على طاولة وترحب فيهم نوف وتصبلهم قهوة بعدين اعتذرت منهم عشان تنادي امها
نوف: امي
ام بندر: خير نوف
نوف: خالتي ام سامي جات هي وبناتها
ام بندر: رحبتي فيهم ولا فشلتينا
نوف: امي اعجبك انا جلستهم على الطاولة وضيفتهم بالقهوة
ام بندر: ايوه كذا ابغاكي
وراحت ام بندر عند انسابها ونوف طمنت ام سارة وقالتلها دحين بيجوا
خلود: نوف يسلم عليكي سامي
نوف: الله يسلمه كيفه
خلود: طيب
نور جات عندهم وسمعت الهرجة وحبت تحرج نوف
نور: اقول نوف ايش قال سامي عن نوف عجبته
نوف تغمز لاختها يعني اسكتي
خلود حست بنوف وتبغى تحرجها زيادة: يوووو كل شوي يجيب سيرة نوف ايش سويتي في اخويه خبلتيه هههههههههههههههه
نور: هههههههههههههههه
نوف: طبعا اتخبل في احد يشوفني ومايتخبل
نور: طيب انحرجي شوية على الاقل قدام اخته
نوف: عادي خلود صحبتي
خلود: خليها تاخذ راحتها
وجاتهم سمر ونور على طول صفرت
نور: الله الله ايش الجمال دا يووو لو يشوفك نايف
سمربدلع : نوووووووووور
نوف: سبيكي منها هذي اليوم مستخفة وين سارة
نور: بالله هذا سؤال يعني وين اكيد بالغرفة
نوف: مو شغلك
واستاذنت منهم خلود وراحت
نوف: ايش فيكي انتي وجععععععع لازم تحرجيني يعني
نور: انتي انحرجتي اجل ايش تسمين اللي قولتيه وتقلد نوف في احد يشوفني ومايتخبل
سمر: هههههههههههههه
نوف: اقول فارقي خليني اروح عند حبيبة قلبي سوسو
نور: سوسو هههههههههههههههه
وضحكت سمر عليهم
سمر: هههههه مخابيل
نور: تعالي هنا يابنت اش الحلاوة دي سمر ايش رايك ادق على نايف يجي يشوفك
سمر: لا والله
نور: صدقتي انتي مافي شوفة الا بعد الملكة
سمر: طيب ماما وتهز راسها زي الهنود
وضحكوا نور وسمر على نفسهم
ونروح لسارة ونوف
نوف: ماشاء الله على الحلوين تعالي سارة اقرا عليكي
سارة: ههههههه
نوف: ايش فيكي
سارة: لا ولا شيء بس خليني البس الفستان بعدين اقري عليه مرة وحده
نوف: ها طيب خلاص يلا قومي البسي بساعدك
ولبست سارة الفستان وساعدتها نوف لانه في هذاك الوقت سارة مااعتبرت نوف اخت اللي بيتزوجها بالعكس اعتبرت سارة صديقتها واغلى صديقاتها والصديقة مافيها شيء لو بتساعد صديقتها
نوف: ماشاء الله ياسارة الفستان جنان واصلا انتي اللي محليته
سارة: عيونك الحلوة ياعمري
وقرت نوف على سارة وحضنوا بعض
نوف: سارة خلاص لاتبكين والله مكياجك بيخرب
ودخلوا عليهم نور وسمر وباركوا لسارة
نور: ماشاء الله والله اخواني عرفوا يختاروا زوجاتهم
نوف: طبعا طالعين علي مو انتي
نور: احم احم انا ام الذوق كله
وكملوا البنات سوالفهم وضحكهم
وبعدين جو خالات سارة وهما خالتين وكلهم متزوجات بس ساكنين بالرياض وعيالهم صغار اكبرهم بنت اكبر من سمربسنتين عمرها 18
رغد: الله ياسارة ماشاء الله عليكي مرة طالعة تهبلين
سارة: تسلمين ياقلبي وعقبالك
رغد: امييين
وتضربها امها: يابنت اثقلي
سمر: عادي خالتي خلاص رغد انشاء الله تشوفك وحدة من الحريم وتخطبك ماشاء الله عليكي حلوة والكل يتمناكي
رغد حلوة هي وسارة يتشابهون كثير اللي يشوفهم يقول انو هي وسارة اخوات اكثر من سمر
سارة: انشاء الله تتزوج واحد من جدة وتجي عندنا
رغد: ايوه انشاء الله انا ابغى اسكن بجدة احبها مرة
سمر: انشاء الله
وبعدين راحوا الحريم القاعة وتركوا سارة لوحدها تكمل زينتها
وكانت الملكة روعة انبسطوا البنات ورقصوا ويشجعوا بعض زغاريط وصريخ كان جوو خيالي وسارة تسمع رجتهم وقلبها يدق
سارة: ياويلي قربت اللحظة والله اني خايفة الحمد لله يارب وفقتني ورزقتني باللي ابغاه الحمدلله
ودخلت عليها نوف
نوف: يلا سارة استعدي بدر بيدخل عشان تتصوروا
سارة: نوف خايفة
نوف: ههههههههههه هذا وانتي تعرفي بدر اجل كيف انا في ملكتي هههههه الله يستر
سارة: نوف انتي اجرأ مني
نوف: مدري خليها في ملكتي وشوفي ايش بيصير ليه الله واعلم
وجات نور وامها ومعاهم بدر ومعاهم ام سارة
ام بندر: خلاص سارة مستعدة
سارة بارتباك: ايوه ..... امي تعالي عندي

وضحكوا كلهم على سارة
نوف: ههههههه خوافة
وراحت نوف عند الباب ودخلت بدر
بدر: السلام عليكم
سارة: وعليكم السلام
بدر لمن رفع عيونه وشاف سارة اتخبل الله الله ماشاء الله عليها ياحظي والله
سارة كان شكلها جنان مسوية شعرها سريحة على جنب وحاطة عند اذنها وردة بيج بعودي وطالعة جنان عليها اما مكياجها كان عودي مع البيج يعني كانت على قولتهم تطيح الطير من السما وبدر كان يطالع بسارة ومسحور بجمالها
نوف بصوت واطي: ههههههههه ايش فيك مبقق عيونك
بدر: ياحظي انا والله
نوف: هههههههههههه
وراح بدر عند سارة وباس جبينها وسارة الله لايوريكم قلبها يدق بقوة وتحس نفسها بدوخ لمن قرب جنبها
وبدات المصورة تصورهم اول شيء اتصوروا مع العائلة وبعديت راحوا وتركوا بدر وسارة مع المصورة
......................... ...................
نروح لمي اللي حضرت الملكة بدون نفس بس لانو امها اجبرتها انو تروح
مي: ياسر مااقدر ايش فيك انت
ياسر: والله محد داري عنك اخرجي معايا مو انتي تقولي انك مو مبسوطة يالله اطلعي
مي: والله ودي دحين اروح البيت بس امي هذي
اسر: انا عندي فكرة سوي نفسك تعبانة وقولي لامك بروح البيت وتعالي معايا ايش رايك
مي: اممممممممم والله فكرة بس مدري خايفة
ياسر: انتي سوي اللي بقولك عليه ولا تخافي
مي: طيب اقول لامي وارد لك
ياسر: اوكي
وراحت مي لامها
مي: امي
ام يوسف: نعم
مي: امي انا قلتلك تعبانة وانتي غصبيني انا بروح احس تعبي زاد
ام يسوف خافت على بنتها: طيب دحين نعتذر منهم ونروح كلنا
مي: لا امي عيب نروح كلنا انا ادق على السواق يجي ياخذني وانتي اجلسي
ام يوسف: خلاص براحتك بس روحي سلمي على ام بندر واعتذري منها
مي ابتسمت: من عيوني
ودقت مي على ياسر عشان يجيها
ياسر: ها بشري
مي: خلاص وافقت انت متى بتجي
ياسر: انا بره يلا تعالي مافي احد
مي: ماشاءا لله بسرعة جيت
ياسر: انا من زمان هنا عارف انك بتطلعين معايا
مي: طيب خلاص انا جايتك بس انتظر 5 دقايق اسلم على خالتي واجي بااااااااي
ياسر:اوكي باااااااااااي
وراحت مي سلمت على ام بندر واعتذرت منها وفي طريقها لقيت نوف
مي: نوف نوف
نوف استغربت انو مي تناديها الله يستر منها
نوف: هلا مي
مي: نوف انتي زعلانة مني صح
نوف: لا والله عادي
مي ابتسمت: نوف انا اسفة عن كل الاشياء اللي سويتها معاكي
نوف ابتسمت: وانا مسامحتك وعمري مازعلت منك
وحضنت مي نوف
مب: مبروك نوف مع انها متاخرة
نوف: الله يبارك فيكي وعقبالك
مي: بحياتك
وتركت مي نوف وراحت ونوف مستغربة من مي يمكن الله هداها وهزت كتوفها وراحت عند البنات
وطلعت مي من القاعة وطلعت السيارة مع ياسر
ياسر: هلا حبيبتي السيارة نورت
مي: منورة بصاحبها
ياسر: تسلمين
مي: ياسر وين بنروح
ياسر: بوديكي شقتي
مي: ياسر لا نروح أي مكان ثاني
ياسر: مي انتي وعدتيني اول خلاص انا زعلان احسن لكي ارجعي القاعة خلاص
مي: يوو ياسر زعلت خلاص اوكي نروح الشقة بس مانتأخر
ياسر ابتسم: ايوه كذا خليكي لا حبيبتي محنا متاخرين برضو انا اخاف عليكي انا احبك يامي ومستحيل اسوي فيكي شيء يضرك
وياسر في قلبه : اول مرة احس انو الكلام طالع من قلبي معقولة ياياسرتخاف على مي
مي: تسلم حبيبي وانا واثقة فيك كل الثقة
......................... ...................
نروح للعرسان اللي قاعديت يتصورون
والمصورة كل شوية تطلب منهم يسوو حركة ولاتخلو هذي الحركات من الجرأة وسارة مستحية ومقهورة من المصورة وجععععع على جرأتها
وقهرتها اكثر لمن طلبت من بدر يحضن سارة وتكون وجيههم متقابلة ويبوسها عشان تصورهم
وبدر ماحسب على طول سوى اللي تبغاه وسارة وجهها صار احمر واستحت وانقهرت من بدر كيف يسوي كذا قدام الهبلة دي
وبعد ماخلصوا تصوير راحت المصورة عنهم ووبقيوا سارة وبدر
بدر: الله ياسارة انتي مررة حلوة
سارة: عيونك الحلوة
وطلع بدر من جيبه عليه صغيرة واعطاها سارة
بدر: سارة هذي العلبة ابغاكي تفتحيها في البيت مو هنا
سارة: ليه ايش فيها
بدر ابتسم: مفأجاة ههههههه بس زي ماقلت لكي افتحيها بعدين
سارة: طيب
وونترك العرسان لوحدهم ونروح لمي وياسر
ياسر: يلا مي انزلي وصلنا
مي حست بخوف وضربات قلبها تدق بسرعة
مي: طيب
ونزلوا من السيارة ومسك ياسر يد مي ودخلوا العمارة مع بعض ووقفوا عند شقة في الدور الاول
وفتح ياسر الباب واثناء مانزل المفتاح طاح منه فأنحنى يجيبه ولمن نزل انتبهت مي للحركة اللي في الشقة وفتحت عيونها لاخرها لانهاشافت رجال جوه ولاشعوريا دفت ياسر بقوة لمن قام وجريت على الشارع وكانت العمارة على شارعين رايح جاي ومزدحم بالسيارات وبدون وعي صارت مي تجري وفي قلبها تقول انا ايش سويت الكلب المخادع جايبني شقة كلها رجال انا قلبي من زمان وهو يدق حسيت انو شيء بيصير ليه ليه يياسر تسوي معايا كذا واثناء جريها ماانتبهت للسيارات وصدمت فيها سيارة طيرتها للشارع الثاني وكل هذا صار قدام ياسر اللي كان واقف منصدم من اللي صار بعدين صرخ: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
......................... ................
&&& الجزء الحادي والعشرون &&&
نروح للقاعة هناك الكل منبسط والبنات يرقصوا ومنعنشين على الاخر
وقربت وقت الزفة ونوف طلعت عند بدر وسارة وقطعت عليهم خلوتهم
نوف : هوووووووووب انا جيت
بدر: يافرحتك ايش تبغين يلا فارقي مزعجة
سارة ساكتة وتضحك على بدر
نوف: الله الله ايش قاعدين تسوون
بدر: مو شغلك
نوف: حبيبي الحركات هذه مو هنا فاهم ويلا اشوف قوموا الليل راح والناس بتروح وحضرتك قاعد تهرج
بدر: وانا ايش دخلني بالناس
نوف: الناس جاية عشان تشوفكم يلا قوموا جاء وقت الزفة
بدر: يلا طيب
ويقوم بدر ويمسك يد سارة ويحضنها بيده ويروحوا مع نوف
في القاعة اعلنوا عن الزفة وانه العريس بيدخل ولبسوا الحريم عباياتهم وطفوا الانوار وولعوا الشموع اللي على الطاولات وكان الجو يجنن والكل عيونهم مبققة تدور على العرسان <<<<< هههههههه حرييييييم
وطلعوا العرسان من البلكونة والكل منبهر من جمال سارة وبدر كانوا لايقين لبعض وام بندر وام سارة قاعدين يقرون خايفين على عيالهم ومن اول ماظهروا بدر وسارة صاروا البنات يصارخو ويصفروا ويصفقوا مع الاغنية وسارة مرتبكة من المنظر وبدر يضحك على اشكال الحريم
بدر: هههههههههه سارة شوفي الحريم كيف مبينين عيونهم اخ على لقافهم
سارة: انت ايش عليك منهم طالع فيه وبس
بدر: هههههههه تغارين عليه ياقلبي
سارة: لا مااغار
وقرر بدر انه يحرج سارة وعلى طول شالها ودار فيها وسارة منفجعة وبنفس الوقت تضحك والبنات ماحسبوا قاموا يصارخوا ويصفروا على حركة بدر
سارة: مجنووووون
بدر: ايش رايك
وبعدين باسها مع خدها ونزلها
وسارة وقفت تعدل شعرها وفستانها بس بنفس الوقت عجبتها الفكرة الله يرجك يابدر
وبعدين استعدوا للزفة ونزلوا من الدرج ومشيوا على الممر ونوف ترمي عليهم الورود لين وصلوا الكوشة والمصورة تصورهم ووجاتهم نوف ونور وصاروا يرقصوهم ونادوا امهم وام سارة والكل يرقص ومسويين دائرة حوالين العرسان وبعدين راحوا بدر وسارة وجلسوا على الكرسي الكبير المزين ولبسوا بعض الدبل اول شيء بدأ بدر ولبس سارة دبلتها بعدين باس يدها وبعدين لبست سارة بدر دبلته وبرضو باست يده وكانت لقطة ولااروع
وبعدين راحوا عند الكيكة وقطعوها واكلوا بعض والبنات مع كل حركة يصفقوا ويصفروا وبعدين راحوا الناس ومابقي الا العائلتين ودخلوا ابو بندر وابو سارة وتصوروا مع العرسان
......................... ......................... .
نروح لمكان ثاني كان زحمة والناس ملتمة
طبعا ياسر اول ماشاف جسم مي يطير قدامه مااستحمل المنظر وركب سيارته وشرد والاسعاف جاء وشالوا مي على الحمالة
الرجال: هي كانت مسرعة وكأنه احد يلحقها وانا ماقدرت اوقف السيارة
الشرطي: ماتدري من وين جايه
الرجال: والله ماانتبهت
وشوية تجي حرمة واللي هي اخت الرجال
الحرمة: احمد هذي شنطتها
واخذ احمد الشنطة واعطاها الشرطي
......................... ...................
ام يوسف: مها مدري احس اني متضايقة الله يستر
مها: ايش فيكي ياامي
ام يوسف: مدري يابنتي بس فجأة نغزني قلبي وجات في بالي مي
مها خافت من كلام امها بس تحاول تهديها: امي انشاء الله مافيها الا الخير
ام يوسف: طيب دقي عليها طمنيني
مها ابتسمت: انشاء الله دحين ادق
ودقت مها على جوال مي وحاولت كذا مرة ومحد يرد
مها: امي محد يرد يمكن نامت
ام يوسف: الله يستر يلا بسرعة خلينا نروح البيت انا مو مطمنة
مها: انشاء الله بس انتي ارتاحي
......................... ....................
في المستشفى
وانقذوا الدكتور واللي معاه مي بس كانت حالتها خطيرة
الدكتور: فين اهلها
احمد: خير يادكتور
الدكتور: والله مااعرف ايش اقولكم بس هي حالتها خطيرة عنده نزيف بالدماغ وهي دحين بغيبوبة ومحتاجة دم
احمد: لا حول ولا قوة الا بالله بس احنا ماندري مين اهلها
الدكتور: بس لازم ننقذها الوقت يداهمنا
نادية: انا اتبرع لها
احمد: خلاص نشوف انا وانتي بس اول شيء نخبر اهلها
نادية: احمد شوف شنطتها يمكن نلاقي شيء يدلنا على اهلها
وقال احمد للشرطي واعطى الشرطي احمد الشنطة اللي بدوره اعطاها اخته وفتحتها نادية وطلعت جوال مي
نادية: اشياء عادية بس في جوالها
احمد: خلاص ندق عليهم لازم نقلهم هذولا اهلها
......................... ......................
يوسف كان مع الرجال وجاءه اتصال من رقم غريب
يوسف: الوووووو
عبير: هلا يوسف انت وينك وليه لمن ادق عليك ماترد
يوسف: مين معاي
عبير: انا عبير
يوسف: خير ايش تبغي
عبير: ايش فيك تكلمني كذا
يوسف: لوسمحتي لاعاد تدقي عليه انا اتغيرت مو زي اول فاهمة وقفل الخط بوجهها
عبير انقهرت من يوسف ودقت عليه مرة ثانية ومارد ودقت مرة ثالثة لقيته مقفل الجوال
عبير: طيب يايوسف ان ماخليتك تندم مااكون عبير
وجاء ببالها ياسر انا لازم اضغط عليه عشان يضيع مي كفاية اخوها فلت مني وماقدرت اثر عليه بس انتي اللي في وجهي يامي وبوريك مين عبير
ياسر كان جالس بسيارته ويفكر باللي صار ياربي انا ايش سويت ايش ذنبها المسكينة باللي صار لها انا نذل جبان وفوق كذا اتخليت عنها وشردت ااااااه يامي ياترى ايش صار فيكي حية ولا ميتة يارب زي ماانقذتها من شري تنقذها دحين يارب ساعدها ويدق جواله
ياسر: الوووووووو
عبير: هلا ياسر كيفك
ياسر: بخير وانتي
عبير: حالتي زفت ياسر بالله عليك عجل باللي قولت لك عليه
ياسر: اللي هو؟؟؟
عبير: ياسر وبعدين معاك ترى ماني ناقصتك
ياسر: خير ايش فيكي
عبير: بعدين اقولك بس اهم شيء تقضي على مي وبسرعة
ياسر لمعت فكرة براسه: طيب انفذ اللي قولتيلي عليه بس بشرط
عبير: موافقة ايش الشرط؟؟؟
ياسر: ابغى اسهر معاكي
عبير: ماطلبت شيء تعال في الشقة
ياسر: لا ابغى اكون معاكي لوحدنا
عبير: اوكي تعالي الشقة خذني
ياسر: اوكي باااااااااااي
عبير: بااااااااااااي
طيب ياعبير تبغيني ادمر مستقبل البنت خلاص انا صحيت مو ياسر الاولي كنت بضيع مستقبل مي كله عشان عيونك ياعبير ااااه لوبيدي اذبحك بس وين تروحين انا وراكي وراكي كنت ابله زي الطرطور امشي واسمع كلامك بس يصير خير انشاء الله
وشغل سيارته وراح لعند عبير
......................... ......................... ..

ام يوسف ومها في السيارة
ام يوسف: فاروق انت ودي مي البيت
فاروق: لا انا ماودي بيت
ام يوسف: الا هي مااتصلت عليك
فاروق: لا والله ماما مافي دق على انا
ام يوسف: متاكد
فاروق: مية المية
ام يوسف: غريبة اجل كيف راحت البيت الله يستر البنت هذي مدري ايش يتسوي فينا
مها: انتي اهدي دحين نروح البيت ونعرف منها كل شيء
ووصلوا لبيت وراحت ام يوسف على طول غرفة مي ولمن فتحت باب الغرفة لقيت كل مرتب والغرفة باين انو محد دخلها
ام يوسف: ياويلي بنتي وين
مها: امي هدي شوية يمكن بره
ونادت مها سيتي شغالتهم
مها: سيتي وين مي
سيتي: مي مافي هو راحت مع ماما
مها: طيب ماجات
سيتي: لا انا مافي شوف هو مايجي
ام يوسف: ياويلي على بنتي انا حسيت انها فيها شيء قومي يامها اتصلي في اخوك خليه يدورها
مها: دحين انا ادق عليها بس انتي ارتاحي
ام يوسف: من وين تجي الراحة
ودقت مي على جوال مي
في المستشفى كانت نادية ماسكة جوال مي تدور بين الارقام وشوية يدق الجوال مهاوي يتصل بك
نادية: احمدالجوال يدق
احمد : بسرعة ردي
مها: الوووو مي
نادية: الووووووووو
مها: مين انتي ووين مي
نادية: صاحبة الجوال اسمها مي
مها: ايوه انتي مين ووين مي
نادية: الصراحة مدري شقولك
مها: تكلمي ايش فيها مي
نادية: مي صار لها حادث ودحين هي بالمستشفى
مها مااستحملت وجلست على الكنبة: ايش تقولي
وحكت نادية مها كل شيء بالتفصيل
مها وهي تبكي: خلاص دحين جايينكم
ام يوسف وعيونها تطالع مها وكلها دموع: مها ايش فيها مي
مها ماستحملت وصارت تبكي: مي صار لها حادث
ودخل عليهم يوسف
ام يوسف تصارخ وتبكي: لااااااا مي بسرعة ودوني لها
يوسف لمن سمع صريخ امه: ايش فيكم
مها: مي صار لها حادث وهي دحين بالمستشفى
يوسف: ايش وبأي مستشفى
وراحوا يوسف ومها وام بندر المستشفى
......................... ......
في المستشفى بعد ماطمنوا احمد ونادية انهم خبروا اهلها راحوا مع الدكتور يشوفوا فصيلة دمهم توافق مع دم مي ولا لا
وراحوا نادية واحمد مع الدكتور وطلعت فصيلة نادية مثل فصيلة مي
وبسرعة نقلوا دم لمي وحالتها استقرت
......................... .....................
سارة كانت اسعد انسانة اليوم حلمها تحقق
احبك يابدر احبك وتذكرت هدية بدر وراحت فتحتها لقيت فيها وردة قديمة ذبلانة مرة
وفيها قرطاس حلاوة باين عليه قديم وكمان فيها دبدوب صغيرمرة لونه احمر وفي العلبة كرت صغير مكتوب عليه
( تتذكري الاشياء هذي ياسارة .... احبك )
ودق جوال سارة
سارة ماهي قادرة تتكلم من الصياح
بدر: حبيبتي سارة
سارة: .............
بدر: الووو حبي ردي عليه
سارة: بدر
بدر: عيونه
سارة: ااااااااااه انت محتفظ بالاشياء للي اعطيتك هيوان ضغيرة ياقلبي
بدر: هذي الاشياء من حبيبت قلبي وروحي سارة كيف ارميها هذي ياسارة كانت تسليني في غربتي كنت دايما اخرجها واشوف فيها سارة الحبيبة الصغيرة
سارة: ياحبيبي يابدر احبك احبك احبك بقول للعالم كله احبك
بدر: ههههههههه وانا ااحبك احبك واتنفس هواكي
سارة: حبك سكن قلبي من سنين كنت في الماضي حبيبي بس دحين انت حبيبي وزوجي ودنيتي كلها حبك يجري بدمي وعمري مااتخيل حياتي بدونك يااعز واغلى حبيب لو تبغى عيوني اهديها لك ياعيوني انت
بدر: الله الله كل هالكلام ليه يابختي انا
سارة: وانت تستاهل اكثر
بدر: سارة انا ماني مصدق انك صرتي زوجتي بس متى تجي الليلة الكبيرة ونبقى قريبين من بعض مايفرق بيننا الا الموت
سارة: انشاء الله حبيبي ونتهنى بعمرنا مع بعض
وكملوا بدر وسارة ليلتهم بكلام الحب والاشتياق
......................... .....................
في المستشفى احمد جالس مع نادية اللي سحبوا منها دم وهي تعاني من دوخة بسيطة
اخمد: سلامتك حبيبتي وجزاك الله الف خير
نادية: يلا الواحد يسويله خير في الدنيا
احمد: طيب يلا اوديكي البيت انتي تعبانة
نادية: اوكي بس بروح اطمئن على مي
احمد: هي اسمها مي
نادية: ايوه اللي دقت تقول مي
احمد: اوكي يلا
وساعد احمد اخته على الوقوف وطلعوا بره الغرفة وراحوا عند مي
ولقيوا حرمتين وولد مع الدكتور
احمد: شكلهم اهلها
ناديةابتسمت: الحمدلله انهم جوا
يوسف: خير يادكتور كيف حالة مي
الدكتور: الصراحة هي كانت في خطر وكانت محتاجة نقل دم واللي جابوها هنا اتبرعوا لها والحين هي تعدت مرحلة الخطر لكنها غي غيبوبة
ام يوسف ومها لمن سمعوا كلام الدكتور صاروا يبكوا
يوسف: طيب هي ايش فيها
الدكتور: كان معاها نزيف في الدماغ بس اتفاديناه لكنها تعاني من كسر باليد اليسرى وشوية تشويه في جبينها بس هي حظها حلو لان الصدمة كانت قوية بس هي طلعت منها على خير
يوسف: لا حول ولاقوة الا بالله الله يشفيها
والدكتور لمح احمد: شوف هذاك الرجال هو اللي جابها
وراح يوسف لاحمد
يوسف: السلام عليكم
احمد: وعليكم السلام
يوسف: صراحة ماني عارف ايش اقولك بس من جد مشكور
احمد: لا تقول شيء انا ماعملت الا الواجب
يوسف: مشكور وكثر الله من امثالك بس ابي اسأل انت تبرعتلها بالدم
احمد: ياليت كان انكتبلي اجر بس فصيلة دمي مو نفس فصيلتها اللي هي اتبرعت اختي
يوسف ابتسم: مشكووووووورين وماقصرتم بس انت فين لقيتها
احمد : صراحة انا كنت ماشي في الخط فجأة ظهرت اختك بوجهي وماقدرت اوقف بس الله العالم اني حاولت اني مااصدمها بس هي كانت مسرعة وشكلها كانت سرحانة وماتدري عن اللي حواليها
يوسف يفكر في كلام احمد ايش ودى مي ذاك الحي غريب والله
يوسف: على العموم انت مالك ذنب باللي صار كل شيء مقدر ومكتوب
وكفاية انك جبتها نا وماتخليت عنها
احمد: الله يسلمك
ونادى يوسف اهله وقالهم على اللي صار
يوسف: امي روحوا اشكروا البنت من جد ماقصروا
ام يوسف تحضن نادية: مشكورة يابنتي الله يسعدك انشاء الله
نادية: انا ماعملت الا الواجب ياخالة والله يشفها لكم انشاء الله
وسلمت مها على نادية وشكرتها
وام يوسف كمان شكرت احمد
......................... ........

ياسر كان في السيارة ومعاه عبير
وكان يفكر: على قد ماحبيتك ياعبير على قد ماكرهتك ولازم اخليكي تدفعي الثمن حق مي ماراح يروح وانا اللي باخذه منك نفس المكان اللي وديت له مي بوديكي له مكان كله وحوش بشرية تنتظر الفريسة بأي وقت هههههههههه
عبير: خير ايش عندك اشوفك تبتسم ضحكني معاك
ياسر: لا بس اتخيل الشكل لمن تكشف حقيقتي
عبير: ههههههههههههه ودي اكون معك
ياسر في قلبه: هههههه بتكوني معاي لاتتعجلي
ياسر: عبير انتي تكرهي مي
عبير: اكرهها واكره اخوها لوبيدي اذبحهم الاثنين
ياسر: اخوها؟؟ ايش دخل اخوها
وحكت عبير ياسر عن يوسف واناه حبته بس هو تركها وذلها
وياسر يسمع مي وقلبه صاير نار انا الغبي احبها واسوي لها كل شيء وهي ماهي دارية عني
ياسر: تحبي يوسف طيب وانا
عبير ارتبكت: هاا انت حبيبي كمان بس يوسف دحين اكرهه اكرهه
ياسر: بس كنتي تحبينه وتضحكي عليه
عبير ياربي انا ايش سويت
عبير تمسك يد ياسر: ياسر حبيبي والله انا احبك
ياسر يدف يد عبير: انتي كذاااابة
وصاروا ياسر وعبير يتهاوشوا والجو بينهم مكهرب وياسر مقهور منها وصدره شاب حقد عليها
عبيرتصارخ: ياسر انتبه بنصدم
وماقدر ياسر يتماسك واتقلبت فيهم السيارة
***************
في المستشفى
كانوا يوسف وامهم ومها جالسين
يوسف: انا بس ابغى اعرف هي وين راحت
ام يوسف: الله يستر شكلها مسوية شيء غلط حاسة كذا
مها: لا انشاء الله بس ابويه لايدري والله غير يتعب
يوسف معصب: يعني مانقوله
مها: لا قصدي نقوله أي شيء غير انه مي خرجت من الملكة عشان تروح لمكان الله العالم ايش هو
واتفقوا يوسف وامه واخته انهم يقولوا للسواق انه اخذ مي وهي طلبت منه انها تنزل وتتمشى وانه صدمتها سيارة
......................... ...............
طبعا تبغون تعرفون ايش صار بياسر وعبير
الحادث كان قوي وعبير على طول ماتت لكن ياسر انقذوه بس قلبه كان ضعيف وتوفى بعد ساعتين من الحادث وبكذا انتهت حياة ياسر وعبير واخذوا عقابهم من الله اللي يمـــــــــهل ولايهـــــــــمل
......................... ..............
جاء اليوم الثاني وابويوسف واهله كلهم بالمستشفى عند مي اللي لساتها بغيبوبة وام يوسف ماوقفت بكاء على بنتها ومها تشاركها الصياح وبندر يهدي فيها وابو يوسف قلبه مشغول على بنته بس هو يضاهر بالعكس وماجد وويوسف يهدون امهم ويصبرونها ومازن رغم صغره لكنه حاس باللي صاير وقاعد يبكي على مي حبيبته اللي دايما تلعب معاه على قولته
مازن: بابا مي يترجع لنا
ابويوسف يحضن ولده: انشاء الله مي بتقوم وترجع معانا البيت
مازن: انشاء الله
ويروح مازن عند امه ويحضنها ويبكي معاها
......................... .........
نوف كانت في الصالة ومسرحة تفكر بمي
نور: نوف
نوف: نعم
نور: ايش رايك نروح عند سارة وسمر
نوف: افكر
نور: نوف ايش فيكي
نوف: اقولك يانور على شيء ماتصدقينه
نور جلست عند نوف: قولي
نوف: مي امس سلمت عليه وباركتلي وقالتلي سامحيني
نور: لا كويس تصدقين نوف ماجد دايما يحكيني عن مي يقول شخصيتها غريبة مرة تكون حنونة وطيبة خصوصا مع مازن ومرات تكون عصبية وحقودة
نوف: الله يهديها وتصير طيبة معانا
نور: طيب ايش رايك نزورها ونخلي علاقتنا تقوى
نوف: ههههههه انتي بس بغي تخرجي ها بتروحي عند سمر ولامي
نور: خخخخخ عادي كل يوم نروح لاحد
نوف: هههههههه افكر واردلك
ودخل عليهم بندر ومبين عليه انه زعلان
بندر: السلام عليكم
نوف + نور: وعليكم السلام
بندر: وين امي وابويه
نور: في غرفتهم ليششششش
وراح بندر عند امه وابوه وطنشهم
نور: هذا ايش فيه مايرد
نوف: شكله مايطمئن الله يستر
نور: ياخبر النهارده بفلوس بكره ببلاش
نوف: على قولتك
وكملوا هروجهم
وشوية يخرج ابو بندر وهو لابس ثوبه والشماغ بيده وشكله مهموم
نوف: ايش فيكم
ومحد رد عليها وخرجوا
نوف: امي ايش فيه ابويه
ام بندر: لاحول ولاقوة الا بالله
نور: امي قولي خوفتينا
امهم: مي بنت عمكم صار لها حادث
نوف ونور صرخوا مع بعض توهم جايبين سيرتها يالله
نوف صارت تبكي: المسكينة امس تعتذرلي عن كل شيء اتاريها حاسة
نور: ودحين هي كيف
امهم: يقول بندر انه كان معاها نزيف بالدماغ بس عالجوه لكنها في غيبوبة الحادث كان قوي
نوف تحضن امها وتبكي وام بندر تهدهد عليها وجاهم بدر
بدر: ايش فيكم
وقالتله نور عن اللي صار
بدر: الله يشفيها
نوف: انا ابغى اروح لمي
ام بندر: هي دحين بغيبوبة ماتدري عنا
نوف: برضو بروح حرام مها اكيد زعلانة
بدر: خلاص دحين نروح
وراحوا بدر واهله المستشفى
......................... .............
بعد مرور اسبوع على الحادثة
حالت مي ماتحسنت و لساتها بغيبوبة
وامها ارتفع عندها الضغط ونوموها بالمستشفى
والباقين حزنانين على مي ويدعولها بالشفاء
ونوف كانت مرررة متاثرة على اللي صار وكل يوم تبكي
سارة: نوف حبيبتي خلاص انشاء الله تقوم بالسلامة
نوف: اااه ياسارة انا اخر وحدة شفتها تخيلي اعتذرتلي وحضنتني ااااااااه ماني قادرة انسى شكلها ياليتني ليتها تجلس ولاتروح
سارة: نوف كل شيء مقدر ومكتوب حرام تقولي كذا انتي ارتاحي دحين
ونامت نوف على رجل سارة اللي قاعدة تمسح دموعها وشوية الا تلاقي نوف نامت بعدين حطت راس نوف على المخدة وغطتها وخرجت من الغرفة وهي تفكر بنوف على قد ماشافت من مي لكنها تحبها ومتاثرة على اللي صاب مي ربي يخليكي ليه يانوف
وكانتسارة بتروح بيتهم بس قالت بتمرعلى بدر تسلم عليه من الحادث ماشفته زين
بدر كان يكلم جوليا اللي اتصلت عليه
جوليا: والله مشتاقيئلك كتير
بدر: وانا اكثر بس
بدر وقف موقادر يكمل يخاف يقولها على سالفة زواجه تقوم تزعل
جوليا: بس ايه بدر
بدر خليني اقولها وارتاح
بدر: جوليا انا بتزوج قريب
جوليا انصدمت: شووووو
بدر: جوليا انا قلتلك من زمان اني مستحيل اتزوجك انا احب بنت جيراننا من زمان ودحين خطبتها وصارت ملكتنا وزواجنا بالصيف
جوليا: بس انت ماقولتلي انك تحب
بدر: ماكنت ابغى اجرحك
جوليا: بس انت جرحتني كتير باولتك دي انا اتأملت منك كتير بدر
بدر: انا اسف جوليا بس والله انا احب سارة ومن زمان اتمنيت اني ارتبط بيها
جوليا بحسرة: اوكي بدر الله يوفقك
بدر: لاتزعلي جوليا والله اني حبيتك
سارة كانت بتدخل الغرفة بس سمعت جملة بدر الاخيرة وماقدرت وعلى طول خرجت وراحت بيتهم ودموعها على خدودها
......................... ............

 
 

 

عرض البوم صور سنديان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دلوعه, ليلاس, من بين الناس, القسم العام للقصص و الروايات, ابو ساره, بندر, دلوعه, حبيتك من بين الناس, رواية من بين الناس حبيتك كاملة, روايه خليجيه, روايه سعوديه, ساره وسمر, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:15 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية