لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-10, 10:22 PM   المشاركة رقم: 231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 175295
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: صديقه الامل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صديقه الامل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياخوفي مشاري يصير له شي ويموت وحسنا ترجع لمشعل بعد ما يتشافى


فارس من بتكون من نصيبه ياترى



جويبر الله يهديك ياوخيتك


محمد ومها الله يديم المحبه


منيره ومترك لا تعليق >>> بجد عوروني بقلبي


يسلموا غرنوقه على هيك روايه

 
 

 

عرض البوم صور صديقه الامل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 04:37 AM   المشاركة رقم: 232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صديقة الامل ياهلا فيج حبيبتي
بالنسبه لمشاري ارتااااحوا ماراح يصير له شي
وفارس ان شالله انا معه وقفات
منيره ومترك-->سلامة قلبج والله
الله يسلمج غلاي

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 04:52 AM   المشاركة رقم: 233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي بارت17

 

*من هو أصدق 00؟؟
حلم
....... أو
............ واقع نعيشهـ
لاتقول الحلم أصدق
ولوهو أصدق ...
حلمي معاك البارحه ..؟؟؟
.ليه ماصدق ..


اقتبستها من صديقه غاليه علي000



بارت اليوم هو مرحله انتقاليه قويه للاحداث السابقه وانقلاب في حياة ابطالنا
به نمر بكبسولة الزمن لحاظر لنتقدم نحو المستقبل000000







*نبدأ بمعالي رزقت بطفل ولد بعد مرحلة عناء طويله بعمليه قيصريه يوم 27 من شهر رمضان المبارك اسماه زوجها هادي
لم تعترض بل باركت الاسم وهاهي اليوم تستعد للعوده لمنزلها بعد ان عدت فترة النفاس المتمثله باربعين يوما



:ياربيييي متى بتجي الصالونه00؟؟
خلود وهي تربت على ظهر هادي الصغير بعد ارضاعه,,
:علوي تكفين ريحي شدعوه بكره بتطلعين باقي عليج ثلاث ايام

معالي وهي تمسك بهاتفهاوتتحرك بتوتر امام خلود,,
:خويلد هذي حقت الحمام المغربي وانا وراي حف وتشقير وبصبغ وبقص شعري
يعني لو ماالاخ حالف مااروح الصالون كان ماقعدت انطر هالزفته

ليرن هاتفهها وترد على عجل,,
:الو00اي اي 00 لا ثاني بيت00لا لا 00 اللي حجر اردني رقمه 13 00 ايواااا عليج نور بطلع لج الخدامه

التفت على خلود,,
:قلبي انتي بروووح لحمام شقت هدوي اصد واحسن وانتي انتبهي لهدوي الصغير لين تجي منور من دوامها

خلود بملل,,
:انزييييين مايسوى علينا حبينا ولدج صار اربع وعشرين ساعه بحظني

معالي وهي تخرج,,
:محد قالج تسحبين على دوامج اليوم بعدين لاتنسين لاطلعت ماله الا انتي بينام عندج

خلود ترفع صوتها لاختها اللتي تخرج من الغرفه,,
:اييييي انتي وعزيز تدوجون بفنادق الكويت كلها حتى فنادق الجهرا ماسلمت منكم وانا امسك هالخايس

نظرت الى عينيه لتجده يبتسم فضمته لصدرها,,
:واااا ياديييييين الاسم وراعيه دينااااااه



بعد بضع دقايق اتتها منيره على عجل وهي تخلع نقابها للاسفل,,
:خلود خلود

خلود اللتي تمهد هادي,,
:نعم نعم

منيره تجلس لتقبل هادي وباستفسار,,
:من هالسودا اللي دخلت معها ثنتين يشلون جناط كبار00؟؟

خلود بضحكه,,
:تخيلي هذي مغربيه تسوي حمام مغربي لعلوي المفروض انها تلق من البياض والنظافه

منيره وهي ترفع هادي لتقبله,,
:اييييي عرفتها هذي اللي جبت رقمها من رفيقاتي خلنا نجربها بعلوي الخبل عادي عندها تجرب

سكتت لجزء من الثانيه ثم اردفت,,
:يووووووه خلوده جبت لج اليوم كم بدله من رفيقاتي شوفي اذا عجبتج وحده منهم تشترينها لعرس علويه

خلود اللتي همت لترتيب المكان,,
:والله منور 00؟؟ صج دوامج مفيد بس عساها لبسه وحده ونظاااف00؟؟

منيره تضع هادي بسريره,,
:تهبلللللل لاتطوفج انا لومافصلت كان خذيت منها بروح اجيبها لحظه

خلود تبتسم على منظر منيره,,
فهي سعيده بحياتها الجديده’’’
بعيدا" عن مترك وهم مترك,,
بعيدا" عن لهفتها وشوقها له,,
وقريبا" الى حد الجنون من اثر بعدها عنه’’’

لكنها تغيرت,,
اي نعم هي بشوشه’’’
لكنها نظره,,
فروحها اللتي تشع من الداخل’’’
بان بريق اشعاعها على ملامحها من الخارج,,

وكانني استعيد منيره ماقبل مرحلة الزواج,,
بهجه وبريق,,
بريق وبهجه,,

لكن ينقصها شيئ!!
شيئ ينقصها وتنقصه!!


*******
*****
***
**
*







*عبير تزوجت قبل رمضان باسبوعين وسافرت هي وزوجها الى مكه المكرمه وبعدها انتقلوا الى الطائف لقضاء شهر العسل
هناك لكن زواجها لم تصاحبه بهرجة الزواجات من رقص واستقبال بل اكتفوا بتزيين العروس لزوجها لترمل وسميه المفاجئ
وهاهما يعودان من شهر العسل الى الكويت بروح جديده وحياه اجدد






:آآآآآآآآآآه أوجعتني
:تستاهلين ألعبي عدل مهوب كل شوي تغشين تراني حريف بالشطرنج

عبير بصدمه وهي تمسح على يدها اثر قرصته,,
:انت حريييف00؟؟نايف انت مستوعب هاللعبه شكلك تحسب انهم فريق كرة قدم
مغير تشوت بحراسي على كيفك

نايف وهو يرمي اللعبه على الطاوله,,
:خلااااص كش ملك ,,انا الرجال وانا اللي احكم والمره تطيع رجالها

عبير بضحكه,,
:انا اشهد هو انا عمري غلبتك بشي00؟؟

نايف ينظر الى عبير بتمعن,,
:انا ماقد قلت لج لاتلبسين عدسااات00؟؟

عبير تقف وهي متخصره,,
:شوف انت تتحكم على عيني وراسي بس ماتبيني حتى اتزين لك00؟!!

نايف وهو يتقدم منها,,
:ياخبل ماسمعتي ببلاويها اللي طارت بعينها ولاطلعت الا بايد دكتور عيون
واللي انشقت بعينها ومشخت البؤبؤ حق العين

عبير بخوف,,
:صج نايف00؟؟
لاتخوفني

نايف يغير مجرى الحديث راسا على عقب,,
:الا ليش ماقلتيلي ان مبارك ناوي يخطب00؟؟

لتقف عبير بدهشه,,
دهشه من تقلب من يقف امامها’’’
ودهشه من سماع مثل هذا الخبر,,
كيف بدون علمي00؟؟
بل كيف يفكر بالخطبه ووسميه للتو خرجت من العده00؟؟




*******
*****
***
**
*



*تركي وزوجته بعد استمتاعهما بسفرتهما عادا ليواجها اعصار والدته ؟!؟

:اسمعينييييي يادليل مهوب على كيفتس تطلعين وتدخلين البيت من غير شوري
دلال بتافف,,
:عمه بودي عيالي طيور الجنه تركي ينطر براا مهيب حاله واقفه على الباب

ام تركي تحكم اغلاق الباب بيدها اليمين وتتصل على ابنها من جوالها الذي تحمله بيدها اليسار,,
:انت وينك ياقليل الاصل00؟؟
اي بتوديها وين00؟؟
اهااااا اجل بصركم

اغلقت الهاتف بوجه ابنها وتحركت من الباب لتخرج دلال,,
تقدمت من السياره لتركب وتغلق الباب بقوه وبصوت باكي,,
:تركي دوري لي بيت تعبتتتتت من امك والله تعبتتتت

تركي يحرك السياره ويد على الدركسون والاخرى يمسك بها يد دلال القابعه بحظنها,,
:بس ياحياتي لايسمعونج الجهال لاخلصنا من طيور الجنه رحنا نتعشى برااا ونتفاهم

دلال تسكت فهي بالفعل لاتحب ان تزرع الكره بقلب ابنيها تجاه جدتهم فمهما كان هي جدتهم
وفعلا بعدما انهوا تسوقهم للاطفال تركت ابنها وابنتها عند اختها سارا وذهبت هي وتركي لتشكي همومها
ويشكي همومه



بالمطعم بعد وجبة العشاء الخفيفه,,
هم لاحتظان حبيبته’’’
اللتي لم تذق العشاء,,
بل تذوقت مرارة القهر واكتفت’’’

تركي بصوت منخفض,,
:بس حبيبتي لايسمعونج اللي برااا ترا الكباين الحارك عند البارك

دلال وهي تضع راسها على صدره وبصوت امتلأ بالونات وبالالم,,
:حياه تقصر العمر ياتركي ماعاد هي بحاله
عمتي على عيني وراسي بس مهوب كذا ترا لي طاقه وبتنتهي

تركي يمسح على شعرها,,
:وش تبيني اسوي00؟؟
انا ولدها الكبير صعبه اطلع من عندها امي على كثر ماتحبني على كثر ماتغار منج

دلال ترفع وجهها لتقبل شفتيه بحب,,
:ابيك تنسى كلامي اليوم ماعليك مني بس لاتقول ليش مانزلتي لامي
والا ليش تطبخين عندج بالشقه ولاتاكلين تحت

تركي بتفهم,,
:انا ماحطيت لج شقه كامله الا عشان تاخذين راحتج
انا اعرف امي ولاراح الومج على شي انتي عليج انج تنسينها اذا شفتيني
وهذي وسوم فديتها بصفج ان كانها موجوده امي ماتتكلم لانها عارفه نقطه ضعف امي دموع وسوم

دلال تضحك وتمسح دموعها وهي تتذكر قبل يومين0000

تجلس كلا من وسميه ودلال تنظران لشاشة التلفاز,,
اتى راشد ابن الاولى والذي صحى من النوم فذهبت وسميه لتعيده لفراشه’’’
اما دلال فظلت تنظر الى البرنامج بالتلفاز
,,


اتتها عمتها من الداخل,,
:وسوووووووم أ وسوووووووووووم00؟؟

دلال ببرود ومازالت عيناها على الشاشه,,
:راحت تنوم رشود ياعمه

ام تركي بتهكم,,
:وانتي علامتس اليوم نازله من جحرتس وتبطحين اهنا00؟؟
والا لاغابت الملايكه احظروا ياشياطين00؟؟

دلال ومازالت عينيها على الشاشه وهي تهز رجلها بتوتر وضيق,,
:على قولتج لاغابوا احظروا

ام تركي بغضب,,
:تتمهزين يابنت نويرااان00؟؟

دلال تقف بغضب اشد وهي تشير باصبعها كتهديد,,
:اميييييي اسمها نورا ويقالها للعلم ام ناصر وان كانج بتقولين لها نويران فمالج من الاسامي عندي
الا منير

ام تركي تتقدم وهي تلوح بيدها بوجه دلال بضيق,,
كلام لم تستجمعه دلال’’’
حروف تتطاير بوجهها كغبار,,
لم تستطع حتى رفع عينيها’’’
نزلت عينيها للاسفل وبكت بوهن,,
بضعف-بقهر’’’
اي قسوه تحمل هذه المتسلطه00؟؟
وماهذا اللسان00؟؟
اقسم بانه اشد من اقوى سلاح00؟؟

اتتهم وسميه على عجل عندما سمعت صوت والدتها,,
:يمه يمه اذكري الله

ام تركي تتنهد بعد موجة الغضب العارمه,,
:الف من ذكره

وسميه تمسك والدتها,,
:فديتج وش هالحكي اللي سمعته يمه00؟؟
يمه هذي بنت اخوج تقولين عنها ذاالكلام00؟؟

لتبكي وسميه وهي تضم دلال,,
:يمه دلال لاهيب سحاره وامي النوري كلا" يثني عليها لااحد يسمعج فديتج
لااحد يسمع ذاالحكي

دلال تبكي بحظن وسميه بقهر,,
وقد جفت دموعها ’’’
فهل يعيرني احد من دموعه قليلا"00؟؟
كي اسكب وجعي خارج روحي مع هذه الدموع00؟؟

دلال بصوت ضعيف من اثر البكاء,,
:ياوسميه انا بارقى فوق تعبااانه مالي حيله اسمع حكي يسم اكثر من كذااا

صعدت لجناحها وارتمت على سريرها بلباسها,,
لاتستطيع حتى خلعه’’’
تحس بان جسدها مرهق,,
ومتعبه ولاتريد الحراك’’’
ومازالت الرجفه تعتري جسدها اثر البكاء,,
اثر صدمتها بكلام عمتها’’’
ايعقل00؟؟
اهنالك قلب يحمل كل هذا البغض00؟؟
والكره00؟؟


لم تحس بمن شاركها الفراش,,
فتركي دخل المنزل’’’
لتستقبله والدته ببكاء قوي,,
وترمي على زوجته من اسرة فؤاده تهم باطله’’’
جعلته يستشيط غضبا" من من تبكي امامه,,
فهو يعرف والدته جيدا"’’’
ويحفظ دلال عن ظهر قلب,,
لذلك فضل السكوت على البوح’’’
فضل الصمت واخرس بنفسه صوت والدته,,
ليحل صوت افكاره مكانها’’’

افكاره اللتي احتلتها تلك المتجلده بصبر حبه,,
ضد اي انهيار امام هذا البركان الثائر من والدته’’’

لتتقدم وسميه منه قبل صعوده للاعلى,,
وتسرد عليه ماسمعت ورات’’’
فابتسم بمراره,,
فوسميه اطيب قلب على الوجود’’’
كيف تنجب والدتي انسانه كوسميه ولاتتاثر بطيبتها00؟؟

نزع ثوبه,,
واقترب منها ليحتظنها من الخلف’’’
ويهمس عند اذنها بغناء,,
:تعيش بالوجدان ماعاااش هالراس000
0000لولاك قلي ويش انا عايشا" له00؟
ان زانت الايام ياشوق لااااباااس000
0000والا صبرنا ليين ربك يحله


خرجا من المطعم,,
يكفيها كل ذكرى تزيدها تعلقا" به’’’
لايهمها من حولها المهم هو,,



*******
*****
***
**
*





*عليا بدات تجهز لزفافها منذ فتره واقتربت من الصفر


:ها وش باقي من تجهيزاتج 00؟؟
:فستان العرس وحجزته اليوم من الدزه بس اخترت ناعم

:وش لونه اربه اف وايت00؟؟
:وع وع وع ابيض صاااااااااافي صفا قلبي

:انتي اللي وع اولا اذا بتاخذين على قلبج فاسود بيجي رايت ,,
ثانيا" الاف وايت اشيك وعلى الموضه

:ماااااااااحب بعدين كيفي انا اللي بلبسه
الا تعالي حماج بيدخل والا بيسويلي فيها مطوع ومايبي00؟؟

حسنا تتمدد على السرير لتريح ظهرها,,
:قلبي رائد فديييييييت زوله بيدخل عشانج والا هو من قبل لا يلتزم ماطرى له بس انا حايلته
وقال هي تبيني ادخل قلت اكيد البنت تحب المعرس هو اللي يدخل ياخذها من الكوشه ولا عارض فديته

عليا تجلس بحالميه,,
:وه قلبي انا جعلني ماافقد زوله لبى قلبه آه ياحسونه احس اني وصلت لاقصى درجات العشق

حسنا تفتح عيناها النجلاوان بصدمه,,
:لااااااااااا من متى ان شالله هالعشق 00؟؟
بعدين اعنبووووه ذا القلب اللي يشتغل على كيفج
مااسرع ماحبيتيه

عليا تقوم لتكمل تجميع باقي الاغراض بصندوق كبير,,
:شوفي انا بصراحه من قبل وانتي تدرين تعجبني شخصيته بس الحين احس الحمدلله
مرتاحه الله لايغير علينا ادعيلي حسون اتوفق معه

حسنا ترفع يداها امامها,,
:يارب جعلج ماتشوفين غيره ولا يشوف غيرج,,
وجعلكم الهوى لبعض بس لااوصيج تراه مايداني اللي تكثر نشده
ورجلج مثل ماانتي عارفه التزم يعني ان طلع بيروح لمكان فيه خير وناس صالحين

عليا بمصارحه شفافه,,
:حسون بقولج شي بس لاتعصبين علي ,,
انا للحين لجابر مكانه بقلبي ماقدرت اطلعها على انه كسر قلبي

حسنا بمصارحه اكثر شفافيه,,
:علويه بيجي اليوم اللي تنسين انا يامحاكيتج عشرة عمر مع مشعل لا وماشفت منه الا كل خير صحيح
بالاخير خارها طلقني بدون رحمه لكن بقت له مكانه كبيره ومع الايام الحلوه والعشره الطيبه مع
مشاري اكذب عليج اذا قلت مانسيت خصوصا عقب الحمال خلاص احس صفحه وانطوت خلاص
خصوصا انه تعباان الله يشفيه مالنا الا مشاعرنا الاخويه معاه

عليا تعاود الجلوس بجانب حسنا,,
:بس انا للحين متاكده انج تحبينه00

حسنا بدات تشعر بمغص غريب وبضيق بصدرها,,
:عليا انا تعبانه تكفين خليني انام وخرابيطج احتفظي فيها لنفسج ماابي اسمع هالتفاهات
لاهني ولا اذا جيتينا هناك لااحد يخرب علي بشكوك خايبه

خرجت عليا لتترك حسنا مع حيرتها,,
بوسط مشاعرها المركبه ’’’
امازلت احبك00؟؟
نعم ,,
لكن ليس كما كنت سابقا"’’’
بل تبدل وتحول الى ماضي جميل,,
لمشاعر صادقه’’’
اما الآن فقلبي ملك لغيره,,
اتمنى ان اكون كذلك’’’

الله يطمنا عليك يامشعل,,
ولايفجعنا فيك’’’





*******
*****
***
**
*







*رائد تغير مائه وثمانون درجه بل اكثر من ذلك التزم بهداية من الله وتغيرت طباعه الى السماحه وازداد هدؤه اكثر بكثير
اقترب زواجه من عليا ولم يتبقى سوا بضعة اسابيع




:يااخوااان الواحد آخرته مرده التراب لااحد يشدد على الثاني الدنيا ماتسوى
ليهدآآ زميليه بالعمل بعد اشتداد الحكي واللغط بينهما

:يالله انا سلمت عهدتي وباطلع تامرون على شي يالربع00؟؟

خرج من عمله بروح صافيه,,
يتفانى بعمله’’’
ويجتهد بمحبه واخلاص,,
روح تأصل الايمان فيها’’’
ليغرس جذورا" عميقه بقلب رائد,,

ذهب لمنزله مكان اعتاد جمع اصحابه,,
من تصاحبوا على ذكر الله’’’
والامر بالمعروف والنهي عن المنكر,,
حياه جديده’’’
كلها عطاااء,,
حب-خير’’’

مليئه بنور الهدايه,,
حولهم ملائكة الرحمن’’’
تطوق مجالسهم باجنحة الخير والصلاح,,

دخل ليجد غلااا تتحدث عبر الهاتف,,
:غلااوي جهزتي المجلس الداخلي اليوم الحلقه عندي

غلا بحب وهي تمسك الهاتف,,
:اي فديتك وبخرته وعدلته وجهزت قهوتك وحطيت كرتون الماي اللي جبته

رائد على عجل,,
:بارك الله فيج انا برقى اتسبح والبس وانزل بسرعه تعالي جهزي ثيابي يلااا عجليي

غلا وهي تغلق الهاتف من خلود,,
:خويلد باااي اكلمج بعدين

وبصوت اعلى كي يسمعه رائد,,
:جعله يسقى على عيني لاجات ست علياااا تريحني من طلباااات مطوعنا

رائد بصوت اعلى,,
:حي ذاالطااااري يابنت ابوي سلمي عليها ان كانها هي والا وصلوا السلام

غلااا بضحكه,,
:ابشر بقوووولهم يبلغونها انك تقول شين ذاالطاري

همت للحاق باخيها,,
لتحضير ماطلبه منها’’’
تحبه وتحترمه,,
شعورها ناحيته غريب’’’
معه تصبح شخصيه اخرى,,
غلاااا اخرى’’’
اهي عدوى00؟؟
ام ماذا00؟؟
بل واحب غلااا الواعيه الهادئه معه,,
واتمنى بان تتلبسني هذه الشخصيه مدى الدهر’’’




*******
*****
***
**
*










*حسنا ارتفع الوحم معها وبدأ بطنها بالانتفاخ سعيده جدا بحملها ومشاري بدأ بتجهيز احدى الغرف بشقته لطفلهما القادم
وزاد وتيره الغيره وهذا مايضايق حسنا جـــــــــــــــــــــدا"



:وين طالعه على هالكشخه00؟؟
حسنا ترتدي احد اقراطها وهي ممسكه الآخر لتلتفت اليه,,
:بيت عمي عايد مسوين عزيمه لوسوم على مظهارها من العده بالمزرعه
قلت لك يامشاري والا00؟؟

مشاري يجلس ليفكر قليلا ثم يردف,,
:من اللي بيجي00؟؟

حسنا وهي تضع رشات من العطر على رقبتها,,
:بيت عمي كلهم وبيت عمتي منيره وعمي خالد واهله

مشاري بتساءل آخر,,
:جمعة حريم والا خليطي00؟؟

حسنا تقترب منه بتفهم لغيرته الممرضه,,
:حبيبي احنا عمرنا مااجتمعنا خليطي يجينا عمي ويقعد ويانا والشباب بالدوانيه

مشاري ينظر لها من فوق الى تحت,,
:واذا مر احد عليكم اجله والا وشلون00؟؟

حسنا بضحكه وهي تقترب منه لتجلس بحجره,,
:ترى عادي تبيني اقعد ومشتاااق لي ماعندي مانع ابيع الكل لعيونك

مشاري يقبل يديها,,
:لا روحي بس جاوبي سؤالي لو بتطلعون تتمشون شلون00؟؟

حسنا وهي مازالت بحجره وتمرر يدها على شعره,,
:لا مانطلع الا بعبي تبي هادي ينحرنا تدري انه عصبي خصوصا مع هالضغط اللي تعبه الله يشفيه

مشاري بتردد,,
:و000ومشعل موجود00؟؟

حسنا تغيرت ملامحها للضيق,,
فلا تصل لهذه الدرجه’’’
كيف يغار من ماضي00؟؟
خصوصا" مع علمهم بخبر مرضه الذي اتعبهم,,
ترحم مشعل اكثر من كونها متعلقه بذكرياته’’’
فماعادت للذكرياااات مجال بحاظرها,,
حلت مكانها الرأفه والشفقه’’’
يستحق الدعاااء,,

مشاري يقبل يديها بحب,,
:ماعليج من سؤالي البايخ خلاص هونا

حسنا وهي تتنهد,,
:لاعلي يامشاري
ماكنت كذاا ابدا"
يعني عشان كفرنا مره وجبنا طاريه بحلم
لولا هالحلم كان مادريت بمرضه اللي اوجع قلوبنا كلنا
لاتنسى انه ولد عمي وخويك قبل كل شي

مشاري بندم وهو ينزلها من حجره ويقف,,
:ماالبلا عمري ماشفتج منهااااره كثر هذاك اليوم
ذبحتني الغيره -- مت يوم شفتج تبكين عليه وعشانه
وهو اول واحد الم0000 استغفر الله ياربي
مااقدر ياحسون مااقدر

حسنا تمسك زنديه بقوه,,
:انا حلاااااالك انت
اشيل ولدك ببطني
ولو خيروني بين الكل مااخترت الا انت
ومشعل لاعاد احل عليه وخلااااااص هو ماضي وراح بدربه

مشاري يرفع رأسه للاعلى,,
:لاتتوقعين انه عادي عندي مشعل يكون بخطر
وانه ممكن يروح منا بغفلة عين
انا اعزه وله مكان بقلبي بس انا رجااال
افهمي

حسنا تراه بحسره,,
هل ستزداد شكوكه00؟؟
هل سيالمني اكثر بغيرته المفرطه00؟؟
استحق00
نعم 00 استحق00
علي كبت مشاعري البريئه لاول رجل بحياتي’’’
لاسعد من هو امامي,,
الرجل الذي احب’’’
بل اعشق,,

مسحت على شعره وبابتسامه جميله,,
:ماعليك ان شالله بيسافر ولاعليه شر
وانا كلي لك-لعبه بين ايديك العبي ياولد خالد مثل ماتحب
عقلي وقلبي وروحي كلها ملكك

مشاري يقبلها بقوه وبتملك,,
لتبتعد حسنا وهي تضحك’’’
:يوووووووه الحين برجع اضبط مكياجي الله يهداك

مشاري وهو يمسح الآثر من شفتيه,,
مهوب قلتي العب بي وكلي حلالك
اجل خليني على هواي ويلا تجهزي باحطج ببيت اهلج لاني بروح مع بتال لعشا عند اخويانا بالبر


اخذت ترتب مكياجها,,
وهو يراقبها من خلفها ويرى صورتها المنعكسه من المرآه’’’
يرتب شماغه وعين عليها وعين على صورته,,
كم اتمنى ان ادخل قلبك وانتزع منه ذلك الرجل’’’
وادخل بعقلك الباطن وامسح اي ذكرى بينكما,,
آآآه كم هو متعب هذا الشعور’’’
رجل يحس بأن آخر بشاركه نصف الآخر,,
لو بذكرياتها’’’’’’





*******
*****
***
**
*







*خلود وسارا الآن طالبتان نجيبتان بكلية التربيه الاساسيه واصبحتا مقربتان والاولى سعيده جدا بانضمامها للكليه بعد سلسه
من المعارضات الفاشله لدخولها




:لا تكفيييييييين شنو دكتورج هذا لايحوشج
:ليش حبيبتي والله انه جنتل وحباب

:خير جنتل الا سخيف وبصباااص
:اسكتي لحد يسمعج هني ترا البنات يموتون فيه

:صج نقاصة عقل خير من زيييينه يعني00؟؟
:مو يهبل او حلو بس اسلوبه روعه يدخل القلب

:خويييلد شنو يدخل القلب مراهقه انتي00؟؟

خلود وهي ترتب غطاءها جيدا",,
:قومي قومي ورانا محاظرات

سارا تبتسم بخبث,,
:وراااج حبيبتي انا بيجيني فهودي عين السيح

خلود بربكه,,
:اخوج فهد00؟؟

سارا بابتسامه ,,
اي اخوي فهد عين السيح احلى اخواني

خلود وهي تلوي شفتيها,,
:وعععع مليق ماحبيته ومهوب من زينه

سارا ترفع احدى حاجبيها,,
:ومنو سالج عن رايج عنه00؟؟
والا كلام القلب يقول عكس كلامج

خلود بتوتر,,
:شنو عكس كلامي لاوعععع خير احبه
اصلا ماعندنا حب وخرابيط ليش انتي حبيتي

سارا بضحكه,,
:خلاص انطرج لاخلصتي المحاظره تعالي وياي لان احنا بنروح معاه على المزرعه على طول ابوي موصيه يجيبنا

خلود بقلق,,
:لا لا وين اخاويه من هني للمزرعه لاااااااا تكفين بعيد بعدين بكلم هدوي اخاف مايرضى

سارا بضحكه,,
:تكفين والله لو ان احنا بنسافر للنعيريه كلها ساعه ونوصل ختمتها بضحكه قويه

خلود تهز رجليها وهي تتصل على هادي,,
:الو هلا هداوي
اي فديتك
منو 00؟؟
ارد وياهم00؟؟
استحي
انزين انزين لاتعصب
خلاص باي

سارا وهي تدفع بخلود للامام,,
:روحي لمحاظرتج لان فهود نص ساعه ويجي وبينطرنا بنطلع له سوا

خلود ترفع عباءتها على راسها,,
انزين ماراح اطول اخااف يعصب

وبعد نصف ساعه بالضبط000

خلود تستاذن من الدكتور وتخرج هي وسارا للخارج,,
حيث سيارة فهد’’’
يجلس وهو يتحدث عبر الهاتف,,
:ابشر ابو عبدالله
لاتحاتيهن
بعيوني
على خير
مع السلامه
طمني ارب الضغط ماعاد ارتفع
اهاااا اي الحمدلله
وياك
باي

لتفتح البيبان الامامي والخلفي,,
وتركبان سارا وخلود0000



*******
*****
***
**
*





*مترك ومنى بين شد وجذب



:اقول قوووووووووومي جهزي ملابسي اخلصي علي
منى بتافف,,
:يعني تعبااااااانه واتوحم وحالتي حاله واقوم اطلع لك جم غيااار ييبهم انت بنفسك

مترك بغضب عارم,,
:منى قومي خمس دقايق الا ثيابي جاهزه والحمام جاهز لاقلت كلمه ماتثنينها
تراج ماعرفتيني عدل

منى تقف بغضب,,
:انت ماخذيتني جاريه طول عمري معززه مكرمه ببيت اهلي بطلع لك هدومك وامري لله

مترك بتهكم,,
:اي خير معززه خير

منى تلتفت عليه بقهر,,
:اسلوب التطنز هذا مايعجبني مترك احنا زوجين مو ماخذين بعض عشان نقلل من احترمنا لانفسنا
خصوصا ان فيه ياهل بينا بيي مومعقوله بنتم جذي على طول

مترك بغضب,,
:انا واحد عطيتج نبذه عن شخصيتي قلت اني عصبي مااحب احد يراددني مااداني المره ترفع صوتها
وعارفه اني احب مرتي تقوم بواجبها على اكمل وجه ماتنقص منه شي ابد
ومن هالاشياء طولت اللسان والمرادد ماادنيها تبين حياتنا تكون حلوه بايدج

منى تراه بقوه,,
:تعتقد اني طويلة لسان مني والطريج00؟؟
تعتقد اني اراددك من خاطري والا لاني مشتهيه النكد00؟؟
من اسلوبك00 تنرفزني يامترك بكل حركه وبكل تصرف
تحسسني باني ولا شي
موذنبي اذا تحب منيره وتبي تردها وهي موراضيه
موذنبي ترى
انا وافقت عليك واناعارفه انها بتشاركني فيك بكل شي وكنت راضيه
لاوسالتها وخذيت بخاطرها عشان مااظلم احد
لاتقسى علي بذنب انا ماارتكبته
انا ماقلت لك طلقها
ولاقلت لك لاتحبها ولاتردها
بس عطني شوي من هالحب اللي اشوفه بعيونك لايبت طاريها
تقارن بينا باتفه شي
منيره تطبخ هالصنف وتكثر الجبنه
منيره تحط هالعطر لسلوم وهدوي وفروس تحط لهم دهن عود
منيره ومنيره ومنيره
وانا00؟؟

انهت جملتها ببكاء قوي,,
ليقف مترك بضيق’’’
اراد ضمها الى صدره,,
تمنى لو اغدق عليها بحب لو وهمي’’’
لانها فعلا لاتستحق هذه القسوه,,
فكل ماتتمناه هذه المراه القليل’’’
كيف تتمنى بقايا رجل00؟؟
التهمته الحياه ولم تترك الى قلب نايض بحب من تستحق الحب,,
هل تريدين هذا القلب يامنى00؟؟
ماتبقى مني,,
نعم00
هذا ماتبقى مني’’’






*******
*****
***
**
*




*ناصر لم يستطع الاستغناء عن لسان هدى السليط وعادت المياه لمجاريها وعادت هدى بلسانها لبيتها



:ياااهدى قومي مني خليني اكمل شغلي

هدي اللتي تجلس على حظن ناصر وهي مقابله لوجهه,,
:مافيييييييه شغل بالكمبيوتر وانا هني مافيه

ناصر بضحكه وهو يمسك خصرها,,
:شلون يعني ولاتبيني اروح الزرعه00؟؟

هدى بابتسامه خبث وهي تعض على شفتيها,,
:اممممم
ياريت تقعد عندي ونصرف عيالنا وياهم شرايك00؟؟

ناصر ينظر لعينيها بابتسامه,,
:هدى 00؟؟

هدى بحب,,
:عيونها

ناصر يرفعها معه ويقف ليضعها على السرير,,
:تجاوبيني بصراحه لو سالتج00؟؟

هدى تنظر لاظافرها ثم رفعت عينها له,,
:لاتخرب عليناهاليوم الله يخليك

ناصر بجديه,,
:لازم نبدى صح اذا انتي متغيره على قولتج عشاني وعشان عيالج لازم نبدى صح

هدى بارتباك,,
:اسال حبيبي اسمعك00؟؟

ناصر يمسك يديها,,
:انتي شاللي غيرج سالفة مرة اخوج اني بتزوج عليج ومابطلقج00؟؟

هدى بمصارحه شفافه,,
:بصراحه اي
ذبحتني الغيره بغيت اكل بهدومي من الحره
تخيلتك مع استغفر الله ياربي
تخيلتك مره مع وسميه بنت عمتك ومره مع منيره

هدى وهي تبتلع ريقها بصعوبه,,
:ومع كل وحده لها علاقه فيه ماادري كرهت اني اشوفك مع غيري وانت ماتبي تطلقني

ناصر بضحكه وهو يهز راسه,,
:يعني لاانا ولاعيالج هموج00؟؟

هدى بدفاااع,,
:شلون ماهموني انا يوم مر عيد الفطر وبناتي مو عندي اجهزهم للعيد بغيت اموت بحسرتي
ماتتصور شلون عدا رمضان علي
لاعندك ولاعند بنياتي
والعيد بعد
ختمتها وهي تضع يديها على وجهها وتبكي,,

ناصر تركها تبكي حتى هدات قليلا ثو اقترب ورفع يديها من وجهها,,
:عشان تعرفين ياهدى اني لايمكن افرط فيج
ولااااايمكن افرط بنفسيتي بعد اليوم
خليتج طول هالسنين انتي المبداه على عمري واهلي
بس عقب اللي صار لايمكن اسمح لج تهينيني او تقللين من قدري
ومع كل هذا وذاك ياهدى احبج
ولاابي غيرج
ولااااااا فكرت اتزوج وحده ثانيه
مثل مارضيت فيج بعيوبج اللي وش كثرها
ارضي فيني بعيوبي اللي مغطيتني
لان احنا انخلقنا لبعض مانكمل الا بعض
ماحبيت اطلقج واضيع نصي الثاني
وانتي مثل الامثال
بس فكري قبل كل شي فيني انا
واني مانيب ناصر الاولي
في شي انكسر ولايصلحه الا انتي ياهدى

هدى تبكي وبصوت ملؤه الندم,,
:وانا آسفه طمعت برضاك مني وطمعت بطيبتك
ادري ان لساني يطول اذاني
اودري اني غيوره واحب اصير احسن وحده
ورجلي يكون لي انا وبس
حتى من الكمبيوتر اللي ماخذك كلك مني
بس احبك ولااحب غيرك
ولااتصور نفسي مع غيرك

ناصر اقترب هذه المره واحتظنها بقوه,,
وحقق رغبتها البسيطه بان يكون اليوم لها’’’
لامع غيرها,,
هم فقط’’’
هي وهو,,




*******
*****
***
**
*




*مشعل ومراجعاته الطويله والبغيضه بالمستشفى


:دكتور احس اني مرات مااقدر اتحكم باطرافي
ومرات مااعرف اشوف زين

:الدكتور بتفهم,,
:مايخالف مشعل بنحاول نتفادى هالازمه
بس حاول تدبر لك واسطه تسافر براااا العمليه هناك مخاطرها اقل وهم متمكنين اكثر
شوفني دكتور ومتخصص لكن اقولك اياها بصراحه خصوصا ان هالمرض يتحكم بالاعصاب وخطير

مشعل يمسك راسه بوهن,,
:مااقدر اسويها اهنا دكتور00؟؟

الدكتور بمصارحه,,
:الافضل برااا لسلامتك وانا بقوم بالاجراءات اللي تحتاجها بجهز لك التقرير اللي يشخص حالتك
والادويه اللي صرفناها عليك من قبل ولا تحاتي هالعمليه نجحت وبقوه لاتحاتي

مشعل وهو يقف ,,
:على خير دكتور باكلم الوالد يشوف معارفه والا هادي تعرفه ولد عمي عبدالله

الدكتور,,
اي والنعم والله المهم باقولك نصايح اتبعها زين هالفتره على بال مانجهز لسفرتك للخارج

مشعل يعود للجلوس,,
:انا معاك دكتور تفضل

الدكتور,,
:
تحتاج تبقى نشيط جسدياً تلعب رياضه تتحرك تمشي على اساس تحافظ على درجة مناعية عالية.
ويفضل تتناول الاكل اللي نسبة الدهون فيه قليله تستبدل الدهون المشبعة بزيت الزيتون.
بنعطيك فيتامينات هي مكمل غذائي تنفعك
وياريت ماااتتعرض لاشعة الشمس والحرارة العالية لفترة طويلة وتبتعد عن حمامات البخار والسونا
وياريت تلتزم بمكان نظيف وتاكل اكل يقوي مناعتك
وان شالله خير لاتحاتي يامشعل

مشعل خرج من الدكتور بضيق,,
فماكان يخشاه هاهو امامه’’’
ولاحل غيره,,
السفر للخارج’’’
كم يتمنى لو توفاااه الله ان يتوفى بقرب اهله,,
وبارضه اللتي خلق وترعرع عليها’’’
لكن ان يحصل العكس,,
شعوري بقرب النهايه كبير’’’
وموجع,,
كم تمنيت كتمان وجعي بقلبي’’’
ولايصل لقلب من احب,,
لكن شاءت الاقدار’’’
والله بمايحكم به ارحم,,
لن اجزع او اضيق’’’
فهذه مشيئة الباري,,
لكن لااريد ايلامهم’’’
لااريد نظرة الشفقه بعينيهم,,




*******
*****
***
**
*




*مها مازالت بالكويت تحمل بطنها الكبير بثقل اذ تنوي الولاده بالقرب من والدتها اما محمد فعاد الى حيث كان
مع حظوره للاطمئنان على نصفه الآخر بين الحين والآخر كما يستعد للمكوث شهر بعد زواج رائد ووقت ولادة زوجته


:يمااااااااااااااااااااااااااااااااه
:خالصه يابنتي خالصه كليتيني بقشوري

:تكفين اقلقل راحتي مشعل توه جاي من الطبيب يقول اخلصوا علي بيقطنا ويروح
:اي فديته دق علي وخلا الدكتور يكلمني يطمني بنفسه يلا باتوضى قبل اطلع ونروح

:يمه توضي بالمزرعه فيه حمامات مليت من حنة مشعل وهرناااته
:يمتس مانيب طالعه من بيتي الا متوضيه

مها تقف لانتظار والدتها,,
اما مشعل فدخل كاعصار,,
ليحاكي الخادمه دون التوجه لمها بالحديث,,
:ميري وين ماما00؟؟

مها بضيق,,
:ماما في جوااا حمام

مشعل يكتم ابتسامته من منظر اخته مها وهي تخلط المرح بضيقها,,
:مهوب انا قايل ادق دقه الا انتوا برااا ليش توها تروح الحمام00؟؟

مها يتضع يدها اليمنى فوق اليسرى وباستغراب,,
:الحين مره تبي الحمام وانت بكرامه اقول لها ليش تروحين الحمام00؟؟
الله يرضالي عليك وش هالسؤال

مشعل يحمل صندوق الحلويات ليصحبها معه للسياره,,
:لااخلصت الحقوني برااا

مها تنظر لمنظره بجسمه القوي وهو خارج,,
يؤلمها شعور الاشي’’’
ان تكون انت لاشي بنظر من يشكل كل شي بحياتك,,
لايعيرها اهتمام’’’
يعاملها كما يعامل اي عابر بالطريق,,
اسئله تافهه لاتتعدى السلام والاطمئنان’’’
اين نحن من اسرارنا الخاصه00؟؟
وذكرياتنا الدافئه00؟؟


خرجت مع امها تتبعها لسيارته,,
خرجت وخرجت معها افكارها وتساؤلاتها’’’




*******
*****
***
**
*




*هيفا وطلال نشب بينهما خلاف قوي ابتدأ بخبر استقالته من وظيفته العسكريه المنهكه بالنسبه له وانتهى باستقالتها هي الأخرى
من وظيفتها الوزاريه وتستمر حرب العناد الشنعاء بينهما لكن من سيهزم ؟ لا نعلم؟؟



:يمه ليش ماعاد تداومين
هيفا وهي تسرح شعر ابنتها استعدادا" للذهاب للمزرعه,,
:يعني انا بروحي اللي مااداوم00؟؟
انهت جملتها وهي ترفع نظرها لزوجها الذي يسرح شعره امامه التسريحه

ليتفت عليها بغضب,,
ثم ينظر الى ابنته شيخه بحب,,
:شيوخ تعالي

بعدما انهت والدتها تسريح شعرها,,
تقدمت نحو والدها ووقفت امامه’’’
وهو جالس على كرسي التسريحه,,
"شيوخ امج ماخذه اجااازه وبتداوم قريب وانا بعد
انهى جملته وهو يرفع نظره بتهديد ناحية هيفا

اما هيفا فوقفت بغنج,,
وهي ترتب تنورتها الجينز’’’
ثم تتقدم لتنزل لمستواه,,
:افاااا عليك احد يعارض قراراتك

ومشت منه بغرور للتسريحه لتخرج الروج وتكمل زينتها,,
اما هو فنظر الى ابنته وبامر,,
:شيوخ روحي شوفي اخوانج تجهزوا والا لأ

ركضت ابنته للخارج,,
اما هو فوقف خلف تلك المنحنيه امام المرآه لتعديل زينتها’’’
ليمسك يدها الساكنه على التسريحه ويرفعها بقوه ويلفها اليه,,
حتى انها كادت ان تقع’’’
:آآي اوجعتني يامجنوووون

طلال بغضب,,
:عيالي مالهم دخل بالهم اللي بينا

هيفا بغضب مشابه,,
:هي اسالت آآآآآه

طلال وهو يشدها اكثر ليقربها اليه,,
:ماجاج شي ياهيفا
وانا قلت ولاابي اعيد عياااالي مالهم دخل بالزفت اللي بينا

هيفا تحاول بان تفلت يدها منه,,
:آه خلاص طلال ماعاد راح أقول آآآآه

طلال يفلتها بقوه ويكمل تسريح شعره,,
ثم يتناول غترته ببرود ويرتديها وكان شيئا" لم يكن’’’
وهي تمسك معصمها بالم لتجلس على الكرسي,,
وبهدوء,,
:طلال بنام الليله من بعد اذنك عند اهلي
قبل تطلع معالي

طلال المؤيد للفكره وبقوه فحالهما موجع,,
تجرحه ويزيد من عيار جرحه لها’’’
عليهما بالهدنه,,
ليس لاجلهما بل لاجل اطفالهما’’’



اما اطفالهما000
:اقولك ابوي شكلهم طردوه من الدوام
وليد ذو الثمان سنوات والذي يصغر شيخه بعام,,
:انا اشوفه كل يوم يطلع من البيت

شيخه تقترب اكثر وهي تخفض من صوتها,,
:اول مو يداوم بلبس الشرطه00؟؟

وليد بموافقه,,
:اي صح والحين لأ

شيخه وهي تلتفت ناحية الباب,,
:ايييي يعني طردوه من الدوام

وليد بطفوله,,
:يعني ابوي بيصير مثل جده يقعد بالبيت00؟؟

شيخه بغباء,,
:لأ ياغبي ابوي بيصير سواق يودينا ويجيبنا من المدرسه

وليد ببراءه,,
:اي صح لان اول تودينا امي مع السواق

توقعااات طفوليه بحته,,
يشاركون والديهما همومهما’’’
فهم جزء لايتجزأ من هذه الاسره,,
بل هم الاساس’’’
ولاتخفاهم الامووووور,,

لكن مالم يعلمانه بان هنالك من سمع الحديث الدائر بينهما بضيق0000



*******
*****
***
**
*

*اما بقية الابطال فستتوارى اخبارهم بين طيات احرفي القادمه000000000000000





 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 06:59 AM   المشاركة رقم: 234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباحك ورد الغرونق

نجي للجزء

اول شي بمعالي
مبروك على ماجابت

متروك ومنيره

زي اللي ترك شي مهم ولاهو قادر يرجعه ويحاول انه يفرغ مافيه باشي قدامه وماكان الا منى

اما منيره زي المسجون واطلق سراحه ومااعتقد انها ترجع لمتروك


هيفاء وطلال
العناد يولد عناد
هيفاء ليش تقلده وتستقيل لازم تقابله وتغثه
اما طلال يمكن تعب ومشاكل اخري لديه
لكن نسيوه ان عندهم اطفال لازم يتفهمون الوضع هذا وانه شي طاري وراح يغير هذا من حياتهم

عليا ورايد
ان شاء الله تكون مستقره حياتهم


تركي ودلال

الله يعين على المشاكل
انا الصراحه اويد انه يخرج من البيت تجنب للمشاكل

مشعل
الله يشفيه يعني انه مريض وان حياته في خطر

ناصر وهدى
ان شاء الله بدايه جديده للكل
هي عادت بسبب خوفها من زواجه عليها وهو كذلك تقبل


دمت بخير

 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال   رد مع اقتباس
قديم 06-11-10, 07:24 PM   المشاركة رقم: 235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162484
المشاركات: 81
الجنس أنثى
معدل التقييم: طآغية حس وشعور عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طآغية حس وشعور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسعدلي اوقااتج كلهاا بالرضاا والمسرات ..
باارت رووعه شويه بحقه..
:
منى ومترك ..قلت محد ماكلهاا الا هي الله يعينهاا ويحنن هالمترك مع اني احس ان الحياة بينهم جريمه بحقهاا.
منيره ..عجبني تطورهاا بس اكيد دآم تحبه فهي فااقده شي كبير من روحهاا
:
ناصر وهدى ..يالبيه خخخ وربي خاالفتي توقعااتي والخبله هدى طلعت نفس تفكيري انه بياخذ وسميه خخخ
الله يتمم الرضاا عليهم..احس حياتهم الجايه مليانه اكشن خخخ رجال نآوي يغير معاملته ومره لسانهاا يتبرى منهاا خخخ
:
خلوود وسويــره ..الله يعينهم على غثاا الدكااتره هههههههه يااويلي سااعه اعصر مخي احصي الدكااتره اللي عندهم اسلووب ويدخلوون القلب ههههههههه وللأسف انهم شوي الله يخاارجناا من هالكليه ساالمين<<فيس منحرج طلع عن المووضووع خخخ
اممم فهد الاكيد والاكيد إنه تغير وتغير بس خلود الخبله اشلوون مالت له ؟؟ اممم مراهقه..!يمكن <<فيس بس حب يحط هالفكره مع عدم اقتناعه فيهاا *_^

ســآره <<بنضل ننطر ساالفتج وناطرين قصتج بس متى تحن علينــآ غرنوقه <<فيس ماد لسانه بس جاايب حماايه له عن القص من قبل غرنووق خخخ
:
هــآدي << جعل الضغط بعدووك الله يخليك لخوااتك ولي <<مشااعر اخويه والله ..الله لايخليني من اخووي ^_^..الوكااد ياامااله من الضغط ههههههه اجل مسؤول عن خواته وشاايل همهم اكيد انه بيتعب وعسااه اكبر امرااضه

معالي الله لاايغير عليهاا << وهذا فوود الخواات بس لابغوا شي واطلعوا من النفااس يووه الجهاال على رااس الخواات <<تعاااااني اهئ اهئ اهئ
هيفــآ<<الله يعينهاا على عناادهاا اممم عموما انا بالواقع والله يااغرنوق كنت اتوقع ان الهاديه تااخذ بارد والعكس بس اعرف وحده ناااار وخذت شرااار خخخ وبالرغم من هذا كله عاايشين الله يتمم عليهم ولايحووسهم ..<<المفيد
اناا اشووف انهم بيعاانون من قووة بااسهم وياابسة رووسهم بس مااتوقع يوصلوون لنهاايه خخخ يعني بيموتوون وهم مع بعض ^_*
:
ع’ـــلــيــآ ورآئـــد ..>>ياااعل يسقــى على عيني انـآ لااعرستووا الله لايحووسكم <<مدري اشفيني ع الحووس خخخ..
المهم .. غرنووقه طلبـــه لاتسوين علاااقتهم مليغه مثل..بعض المسلسلات وفهمج كــآفي ..
وربي ان الديين ربي محليه زود ولافيه زود عن الرياجيل إلا بسماحته وطيبته وتفهمه لدينه اكثر..
اتمنى مثل ماا خاالفتي توقعااتي بأشيـآء كثيره ومثل ماا ابهرتيني وخاالفتي الســآئد تنصفين هالفئه .. ارهااب وغبااء فالعلاقه مااانبي مااانبي ماانبي <<قريتي حبووبه .. وربي من المياانه وان ضاايقج التعليق حقج على رآسي بس بجد تقهرني هالساالفه .. واحس انهاا فكره جديده من الناادر ماانشووف شخصية المطوع بالقصص .. يااعسااج تبدعين فيهاا<<مااعندي شك فيهاا
الوكـآد>>الخياااط خلص بدلة العرس وطلعتهاا وهذي هي بالكبت خخخ عجلي عليناا بعرسهم لاتآخرينه *_^
:
عبير ونـآيف .. هل بيكوون لهم دوور قوي..؟؟<<مااحطيتيهم حشوو :) ومبيريك بيعرس ؟؟ من بيااخذ <<بدت اللقاافه *_^
:

مشـــآري وحسنتـــه << الله يهون عليهاا يوووه هذااا الحلم ومااااايسوي غيــــــره تحرق تحرق تحرق..
تحبه ويحبها وتعصب لاغااار <<قلتيهاا يااحسنه تستاااهلين اجل تحلمين بمشعل وانتي عنده هذي الضريبه حقج ومااجااج ..غيرة مشااري الله يستر لااتتحوول مرض؟؟هذاا إذا ماا تحوولت وخلصت ...
بس لاازم اتحااول تمسك نفسهاا لاجاا طااري مشعل وتثقل اممم موهي تقوول مااعااد يعنيلهاا شي ؟؟ خلاااااص تثبتله وتبين ان مشعل ولد عم فقط لاغير ..
بس هوو بيقتنع !!

:

مشعل <<معاااه الام اس صح؟<<هذا اللي فهمته .. الله يكفيناا شر الامراض والفتن والمحن ماظهر منهاا وماابطن انا ويااج والمسلمين ياارب.
يااعمــري عليـــه الله يشاافيه ويخليه لعينن ترجيه هذا اللي عندي
مشيعل تعااااااال <<فيس معصب ..اللحين تحرق دم الضعيفه مهاا وتحقرهاا وتشيل همك بقلبهاا ولا تكلمهاا مااصااارت عرفناا انهاا رشحت حسناا لمشاااري بس خلاااص انت منت مؤمن بالدر ربك رااد هالشي وهي سبب كلمهااا لااتذووقهاا فرقااك وانت عندهاا ياااشين الحقراان وانج تكوونين ولاااااشي عند اللي تحبينهم
اممم احس ولادتهاا لهاا دخل اوسبب ان مشعل يحن عليهاا <<تفكير شااطح بس ماراح ينطح احد :)
:

استعرضنـــآ مــآضيهم .. تألمناا وتسـآئلناا ..
نعيش ح’ـــآليـآ ح’ــآضرهم ..
تذبذبت فيه بعض العلاقاات .. تأصلت فيه اخ’ـــرى .. اخفي البعض منهـآ عن’ــآ

فهاا نحن .. نشتــآق للقـــآدم وننتـظــره

فمــآ اروع معرفة تفـآصيل الم’ــآضي ومع’ــآيشتهاا .. والم’ـــروور بالح’ــآضر .. فنختمهــآ بالمستقبل :)
:

روآيه ب’ــآتت جزء من يومي وشخووصهــآ جزء من نفسي .. ها اناا انطق لأجلهـآ مع عجزي عن التعبير لحبكتهاا

:

لا حرمن’ــأ الرب ابداعك غرنووقه ..

احم احم <<ماا اخلي هباالي خخخ
شووفي انتي تقوولين اناا قاارئه مبدعه <<فيس حيااوي خخخخ .. تسلمين يالغ’ـلآ وساام على صدري هالكلام :)

:

الله يستر عليج وييسر اموورج ^_^
:
ودي
:
/

 
 

 

عرض البوم صور طآغية حس وشعور   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية