لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-10, 02:23 AM   المشاركة رقم: 176
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك العطور مشاهدة المشاركة
   السلاآم عليكم


وعليكم السلام هلا غلاي


تحيآتي لك غرنوقه الروايه جدآ رائعه اهنيئك عليهآ


تسلمين حبيبتي



انا اليوم بس بديت اقراءها قريت الجزء الااول وتحمست اكمل باقي الااجزاء بصراحه من بدايتها شدتني وماتركتها الا لما وصلت اخر جزء كتبتيه

اسلوبك جدآ مششوق وممتع..

انتظر البارت على احر من الجمـر

تحيآتي مره اخرى لك وفقك آلله دائمـآ


تسلمين حياتي وانا متشوقه اتابع ردودج على احر احر من الجمر






اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الصبح مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير والرضا من الرحمن

بارت رائع ربي يعطيج العافية يا قلبي <<< سوري كالعادة حضرتي متأخرة



وعليكم السلام والرحمه

مساءج خيرات ورضااااااوي ورحمانات--شفتي الجمع المكسر السالم



=========================
(( مشاري -- حسنا ))

الحمد الله أنا تراضوا لان الزعل موحلو عليهم يا قلبي عليهم حتى طريقة التراضي تهبل <<< فيس متحيز لهم

يمكن أن كل واحد فيهم أخذته الحميه للطرف المظلوم بنظره وكل هذا عشان العيال المساكين اللي ما لهم ذنب باللي

يصير بس حلو فيهم انا يحاولون يصلحون الحال إذا ابمكانهم يمكن البعض يقول هم شكو يتدخلون ويسببون المشاكل

بينهم عشان اثنين كل واحد فيهم عقله برأسه ويعرف خلاصه --بس حلو الواحد لو كان فيه حل بيده أنه يصلح ليش

ما يتدخل بالعكس أنا أتوقع بيكون لهم دور كبير بحياة مترك ومنيرة ---



زعلهم غير ورضاهم غير سبشل هالثنائي والاا؟؟
صح وياشين الحميه بغير محلها اوكي دافعوا عن وجهات نظركم وعن من تغلون لكن موب على حساب نفسهم





=========================
(( ناصر --وعايلته ))

الموقف اللي أخذته نوره وانفجارها بوجه أبوها عشان أمها ((اللي ممكن البعض يشوفه مبالغ فيه بس والله معاها حق

البيت من غير الام كنه قبر الله يجيرنا وياكم ويخلي لنا أمهاتنا ويطول بأعمارهم يارب ))هذا دليل أن هدى ما هي بالمرآة

السيئة جدا اللي هامله بيتها وعيالها ممكن يكون في أهمال منها بأتجاه زوجها بس ناصر له يد و دور كبير بهذا الاهمال وبدليل

موقف نورة أن أمها مهما أهملت وخذتهاالدنيا بس عيالها مو مقصرة وياهم -- أتوقع ناصر بعد موقف نوره راح يعيد أفكاره

وممكن يرجع هدى قريب بس راح يكون غير ناصر اللي هي تعرفه ---



نوره لايمكن احد يعتبر ردة فعلها مبالغ فيها هذا ظلم واجحاف لهالطفله لانها صغيره ماتعدت الثمان سنين




=========================
(( محمد -- مها ))

ربي يحميهم عسل وربي -- الله يديم عليهم التفاهم والاحترام والحب -- حلو قوة العلاقة بينهم حيل لما أقرأ الجزء الخاص

فيهم أحس الدنيا بعدها بخير -- سؤال ::: مها للحين مشعل زعلان عليها أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



للاسف مشعل زعله كايد




=========================
(( رائد ))

إن شاء الله تكون هدايته وإلتزامه نابع من قلبه مو بس مجرد رده فعل على فجعته بموت صاحبه وهو على الحالة اللي مات فيها

تدرين صدمت لما بكى وهو يكلم محمد يعني شخصية مثل شخصية رائد الواحد يحس أنها مستحيل تبكي -- بس أكيد ما بكاه

إلا الشديد القوي --



شفتي لما قلت احيانا" تكون بداية احد من نهاية شخص اقصد رائد
والبكي اكيد شي غريب على شخص مثل رائد لكن هو فسر السبب بحلم يخص صديقه الغالي على قلبه واللي موتته كانت مفجعه بالنسبه له





========================
(( تركي -- دلال ))

أما هالاثنين فله يعني هربابين من العجوز أمه -- والله زين سووا فيها وجهن يستاهل -- الله يديم عليهم

يمكن أنا قلت بتعليقي على البارت السابق أنه ما حدهم على هالشيء إلا انهم ملوا من تصيد الفرص عشان يعبرون

عن مشاعرهم كنهم مراهقين -- وأنتي رديتي أنه حلو الواحد يعيش شويه مراهقة -- أنا اللي قصدته أنا الواحد

يتعب نفسيا ويأثر على حياته لما يحس أنه مقيد ومحكور بزاوية وهو ما غلط -- أتمنى لما يرجعون ما تسبب العجوز

لهم المشاكل --



انا معاج بياض يتعبون وهذا اللي خلاهم يبيعونها على ماقالوا ويسافرون مهوب هروب قد ماهو تنفيس





========================
(( مترك ))

الصراحة هالانسان يقهر بعض الاحيان يعني شنو المرآة ما تستحي عنده -- إلا هب بوجهها صراحة أسلوبة غبي مع

منى يعني اللحين المرآة تقولك حامل وأول مره تروح تقولها والله مو أول مره أني بصير أبو ياخي أفرح لو تمثيل وفرحها

تدرين غرنوقة للحين مترك عارف شخصية منى وانها مو من النوع الحيوي بزيادة عشان يعصب كل هالعصبية بس اتوقع

هو ما حب فكرة حملها بدليل أنه ما فرح لو شوي --



يمكن حس انه ارتبط فيها بقوه ؟!؟
او انه شخص غريب فعلا"؟!؟





=======================
(( منيرة ))

زين حصلت وظيفة أتوقع هالشيء بيولد منيرة جديدة منيرة قوية وحرة ذاتها بقراراتها ---

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو يبي هادي من منيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

======================

مشكورة على البارت الرائع كالعادة ربي يعطيج ألف عافية









الله يعافيج ياحياتي

 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 02:50 AM   المشاركة رقم: 177
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188333
المشاركات: 412
الجنس أنثى
معدل التقييم: الغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاطالغرنوق عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 121

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الغرنوق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي البارت الرابع عشر

 

تدرون ليه آمالنا كنها سراب ..
.. تدرون ليه النصر سيف الأوليين


الأوليين أعمالهم وفق الكتاب ..
.. قاموا عليه وباعوا الدنيا بدين


وحنا غفلنا بين مالذ وطاب ..
.. والنصر سيف ما يسله غافلين


نصبح على شوف انتهاكات وخراب ..
.. ونمسي على دمع وتنهات وونين


بصدورنا شي تذوب اله الهضاب ..
.. وأفعالنا والواقع رياح .. وطحين



البارت الرابع عشر خليط من الحزن والفرح من التغلي والوله قراءه رايقه 00000


*******
*****
***
**
*




الضيقه تخنقها فماكان ينقصها هذا الهم,,
ترا ابنتها بين احظانها تئن’’’
وحفيدها يلعب ومابالبال ولابالقلب هم او حزن,,
طفل لايفقه بالحياه سوا اللعب’’’
لم يفتقد والده بعد,,
آه ياابنتي كم صغيرة أنتي على الهم والحزن ومسؤولية طفل لم يتعدى السنتان
وقد تيتم بغمضة عين’’’

:يمه بس فديتس خلاص قطعتي قليبي
:آه يايمه راح سعود مابقالي الا ريحته
:استغفري ربتس يمتس مايجوز ادعيله بالرحمه وان الله يثبته بذاالساعه ساعة المحاسبه والسؤال

ثم التفتت على ابنها جابر بعينين دامعتين
:دق على اخوك تركي قله يعود يحظر العزا

رفعت رأسها لوالدتها وبصوت باكي
:لافديتج يمه لاتقولون له ,وش بيسوي بيرجعه يعني لاجا00؟؟ ,, خلوه يستانس هو ودلول ماصدقنا على الله
يفك عنها ويغيرون جو

:خلاص اجل باللي مايحفظه لاتقوله ولاحاجه بالطقاق المهم انتم لاتعدون ابو سعود الله يواجره وحيده وراح بغمضه عين

دخل مبارك بعدما حظر الدفنه
:السلام عليكم ليقترب من وسميه ويقبل رأسها
:عظم الله اجرج يالغاليه الله يخلف عليكم برشود يارب انتي قوي عزومج على الاقل قدام ولدج تراه بزر
يستحس لاشافج تبكين كذا

وسميه تنتقل من حظن والدتها الى حظن اخيها بألم
:وش اسوي يامبارك تعبانه قلي وش اسوي بهالهم اللي كابت على صدري00؟؟

مبارك يمسح على رأسها بحنان كبيروبصوت خاشع أخذ يقرا بعض الآيات من القرآن الكريم شفاء المعتلين
اقتربت منهم عبير الغارقه ببحر دموعها وحزنها على حال اختها لتجلس بالقرب من جابر وتهمس بضعف
:جابر وش صار على تقرير الصحه موب لازم الوفاه المفاجأه يطلبون تشريح الجثه00؟؟

جابر وعينيه لم تفارق وسميه قال بصوت منخفض
:وليش مفاجأه وفاته ياعبير اصلا" سعود كان معه سرطان وبالمعده من زمااااان

التفتت بقوه على اختها ثم ضربت يدها على صدرها وقالت بصوت عالي
:سرطااااااااااااان00؟؟





*******
*****
***
**
*



دخلا غرفتها سويا",,
جلسا على السرير وهي تنظر اليه بحيره’’’
أيعقل بأن يلقي علي خبران متضادان بيوم واحد00؟؟
أحدهما مفرح ورائع والآخر00؟؟
أطال السكوت لكن قلبي ضج بصوره مسموعه,,
كأن دقاته أحتلت بصوتها المكان’’’
وأنهت بضجتها حالة الصمت الغريبه,,

ليلقي على مسامعي عبارات لم تكن على البال أو الحسبان’’’
سر حاولت جاهده كتمانه,,
دفنته بيدي’’’
أي أيادي خبيثه أخرجت هذا السر وأعادت احياؤه00؟؟
لأدعي المفاجأه
:وش هو00؟؟
ثم اردفت
:من اللي قالك هو00؟؟

أي غبية أنا00؟؟
أنكر وبنفس الوقت أقر وأأكد الخبر00؟؟

مازالت عيناه تتفحص ملامحي المرتجفه,,
عيناي - شفتاي - خداي كل مابي يدل على خوف’’’

بهدوءه المميز
:اذا قلت أني وحسنا ومشاري وفارس ندري عن هالموضوع وندري أن عندج خبر00؟!؟!

طنين بأذنها غريب بل ومزعج,,
شعور موحش بأن تتستر بغطاء تنسجه بيدك طوال سنين’’’
وبيوم وليله تنسل خيوطه ويتمزق ليكشف ماتحاول ستره,,
وعند أناس حاولت جاهدا" أن لاتكشف لهم عما يشوه جسدك’’’
نعم00
وبكل تأكيد00يشوه
فالقلب والروح هما من الجسد جزء لايتجزأ00
اذا أتاها مايشوبها من هموم,,
ومايعتم نقاؤها وصفاؤها من أحزان’’’
فهي بكل تأكيد مشوهه,,!,,
والجسد تباعا" معها مشوه’’’

لايكشف هذا التشويه الا من عانق هذا القلب,,
ولامس تلك الروح’’’

منيره تستر ماكشف بلوعه
:هذا الشيء تسأل به صاحب الشان ما تسألني أنا

هادي يقف ويفكر لثواني كانت عندها كأعوام مدادا
ثم التفت وقال بنبرة حزم
:اذا أنتي سبته يابنت عبدالله هنا باسأل وأبي جواب

لتقف أمامه بصدمه تلبست حنايا جسدها الغظ,,
وهي تشير على نفسها بتبرير ودفاع مستميت
:أنا00؟؟
أنا لوأقدر أجي بينه وبين الموت جيت

جمله أربكت هادي,,
ألهذه الدرجه تتألم00؟؟
تتمنى الموت لتحميه منه00؟؟
أي جرم أرتكبه ذلك المريض00؟؟

هادي بسؤال بالتو تلقى اجابته
:منيره تحبينه00؟؟

منيره تنزل رأسها للأسفل ثم ترفعه مره أخرى وتقول بنبره ميته
:ماعليك باللي بيني وبينه شي وانتهى,,خلنا بالحدث الجديد حدث الموسم
انهت عبارتها بابتسامه ساخره

هادي يسحبها ليجلسا على السرير
:أنسي اللي قلته أبي أعرف من متى ياكل حبوب نفسيه وليش00؟؟ ,, عشان نقدر نعالجه
أنا يوم قالي الموضوع مشاري تضايقت وماهان علي مترك لاتنسين أني وياه خوة عمر

منيره بتفهم
:أدري ياغناتي أنك مهتم بس هالموضوع أخذه منه هو لاتجيني تسألني عن شي مالي الحق أني أتكلم فيه

هادي بغضب
:شلون يعني ماانتي بمتحاكيه00؟؟

منيره تحاول تهدئة بعض من غضب هادي
:أسمعني يااخوي أنا كنت مرته ومعه بالبيت بس ألحين عقب ماطلق موب معقوله أتكلم بشي مايخصني
يعني لو أنت معرس عادي عندك مرتك تطلع أسرارك الخاصه00؟؟

هادي بتفهم
:فاهمج بس أحنا نبي نعرف لمصلحته ومصلحتج يمكن طلاقكم كان كله بسبت هالحبوب!!!





*******
*****
***
**
*


يجلسان على سيف البحر ينتظران لحظة شروق الشمس منظر رائع ممتع لمن يتأمل خلق ودبرة الله
كانت تجلس ممده قدماها وتستند على يديها من الخلف وهو بنفس الوضعيه لكنه اقترب منها ليصبح خلفها
خصوصا" وأنها سارحه بأفكارها رفع يديها بسرعه وبذكاء تقدم لتكون بحظنه

:يممممممه روعتني بغيت أطيح

بهمس يناجي صوت البحر الأخاذ
:وأنا فاقد عقلي أطيحج00؟؟ أنتوا ثنين مانتيب بروحج

نظرت جانبيها لاأحد فقط هما والمكان خالي من الناس وزاخر بمشاعرهما
فنزعت غطاءها ثم استندت على صدره
:حبيبي

مشاري الذي أخذ يقبل عنقها من اليمين
:عيونه

:ماقلت لي وش سالفة صورتي 00؟؟
مشاري رفع نظره للامام وبتساؤل
:وش صورته00؟؟

حسنا تلتفت عليه نصف التفاته
:صورتي اللي على الكيكه يوم عمري خمس شهور من وين جبتها خابره امي حريصه على الصور
وأنا فاقدتها الا موب فاقدتها أصلا ماشفتها الا مره ومن زماااااااااان ولاعاد لقيناها

مشاري يضحك لهذه الذكرى
:يووووووه ياحسنا رجعتيني لأحلى أيام عمري تدرين أني كنت أحبج من وأنتي باللفه00؟؟

حسنا بضحكه
:وش حب البزارين ذا 00؟؟ علمني وش سالفتك أثر لي شعبيه من وأنا صغيره00؟.

مشاري وهو يشدد من ضمها اليه بتملك
:كنت دايم اجي هويدي مهوب لله اصلا" أخوج يحب متيريك ومشيعل ولد عمج علي بس أنا لزقه الا اجي احرس بيتكم
مهوب عشان سواد عيونهم لاااااا عشانج أنتي
أحب ألاعبج وأنتي يالعوبه كل ماناديتج أنا ومشعل رحتيله وهملتيني كنت أتضايق وأعصب
ومره جايه أختج الصديع هيفا تركض بالحوش ومعها ألبوم صور قد عمرج وقتها ياسبع او ثمان سنين
وتطيح منها هالصوره ومعها كم صوره لخواتج المهم أنا نهبت ذاالصوره والباقي جات خالتي ولمتها ولااحد
يدري عن هالصوره الا أنتي ذاالحين

حسنا تضحك بهستيريه
:هيفا وش00؟؟ تكفى مشاري تتذكر شكلها يوم أنها صغيره00؟؟

مشاري ضحك هو الآخر لمجرد الذكرى
:كانت شيـــــــفه سبحان من عدل خلقتها يوم كبرت

حسنا تلتفت عليه لتصبح أمامه
:تدري أنها ألحين غير عنا كلنا مو أجمل وبس الا أكشخ حتى وأذكى هالبنت عمري ماطحت بمشكله الا وتلقى لها
حل وهي ماتعرف بمربط فرسها مع رجلها هالطلال مهوب هين اللي جايب راسها

مشاري يمسك يديها وبحب
:تدرين حسنا امي دايم تقول بزوجك هيفا أو منيره وأنا أعيي أقول لها باخذ حسنا تقول تراها بزر عليك
أقولها بزر بزر المهم أن خاطري فيها ,,بس يوم أعرستي من الضيقه قلت لها أخطبي لي من برااا
ماأبي من بنات الجماعه

حسنا تنقل اصبعها بين حاجبه الايسر الى خده ثم الى شفتيه لترفع عيناها الى مدى عينيه
:أنا عمري بحياتي ماتوقعت أني برتبط فيك أصلا" يوم جيت خطاب عقب طلاقي وافقت على طول ومن غير تفكير
ماعمرك حسستني أنك ميال لي بس كانت شخصيتك تعجبني فيها شي غريب بالنسبه لي ويمكن يوم وافقت بهالسرعه
كنت حابه اكتشفه

مشاري يقبل اصبعها وينقله الى قلبه
:هذا ماكان ميال هذا كان رايح فيها اصلا" ويمكن الشي الغريب فيني حابه تكتشفينه هو هالحب اللي يفيض من عويناتي

حسنا بصدق
:ماكنت أبي حب أكتفيت منه يامشاري حب الحكي ,, كنت أبي وفاء -اهتمام -شخص لاوعدني بأنه يكون على طول بقربي
ألقاه مهوب بغفله يروح ويهملني

مشاري بصدق أعمق
:وأنا حلفت اذا تذكرين بليلة عرسنا أن عمري كله باسخره لنا أنتي وأنا ولايمكن أتخلى عنج أو عن روحي لأنج روحي
حسنا محد فرح كثري يوم تطلقتي ,,وهيا الله يذكرها بالخير اذا تذكرين كانت تبي الطلاق بس ماعطيتها اياه الا عقب طلاقج
باسبوع كنت متمسك فيها لاني رجال ماابي كل يوم لي مره خصوصا" ان الهوى والسوح راحت علي,بس يوم هواي تحرر على طول
طلقتها من غير تفكير والحركه واضحه للكل بس مابينت

حسنا باستغراب
:بس مها اللي ذاكرتني لك او رشحتني بمعنى اصح لك
:لا أنا قلت لها ابي اعرس وانتي ببالي اصلا" هي قالت وش رايك ببنت عمي حسنا بس انا بداخلي ابيج ولو مارشحتج
كنت جيت وخطبت

حسنا تضع يديها خلف رقبته وبهمس
:ومرتاح معي00؟؟

مشاري يرد عليها بقبله على جبينها
:الله لايحرمني ولايحسفنا على شي يلا حيتي خلينا نعود الشمس حاره

وقفت وتبعته وهي تدعي بان لايفترقا ابدا"
ابـــــــــــــــدا"
ابــــــــــــــــــــــدا"







*******
*****
***
**
*





يتبعهم بسيارته,,
لفت يمين باتجاه المستوصف’’’
نزلت برفقة ابنها فارس,,
صغيرها وصغيره’’’
كم اشتقت اليكما,,
أنتي وهو’’’
اشتقت لمداعبة خديه وهو بين أحظانك,,
وأشتقت لسرقة قبله من شفتيك النديه وأنتي مشغوله بارضاعه أو بتنويمه’’’
كم لنا من ذكريات زاخره بالحب والوله,,
وكم لنا من الحب الفائض من حنايا قلبينا’’’
لكن مابال هذا المتمرد بي يخنقني بقربك,,
ومابال قلبي وعقلي يختنقان ببعدك’’’

تمشي ويتبعها ابنها فارس تمشي خطوه وهو يخطي معها بسرعه خطوتان لصغره وسرعت والدته,,
تبعهما حتى أمسك يد صغيره ولامست يده يدها ’’’
ارتاعت وألتفت بقوه 00أنت00؟؟؟

حمل طفله بين يديه وبابتسامه تلاعب
:لا مهوب أنا ,,أتبعيني للمستوصف لاتعودين

سبقها لتتبعه بضيق للداخل,,
فهي حظرت لتعالج صغيرها’’’
ولم يغب عن بالها ذلك الوسيم,,
لكن أن يحظر بشحمه ولحمه أمامها اليوم’’’
أي قوه علي تلبسها أمامه00؟؟
فأنا خريرة القوى ,,
لاأملك أمامه سوى الضعف’’’

قص لابنه رقم وذهبا لانتظار دوره,,
جلس بجانبها ملاصقا" كتفه لكتفها الضعيف’’’
ورجله من اليمين لرجلها من اليسار,,
حاولت مرارا" الابتعاد لكنه يحكم امساكها لتبقى بقربه’’’

:تراني مابعد طلقت ياأم عويلي

منيره بهمس غاضب
:عندي طلقت ولاعلي من كلام بورقه المهم وصلني الطلاق شفهي من لسانك

مترك
:جعله القطع ذااللسان اللي ماعنده ماعند جدتي السوريه

منيره بالكاد كادت تنطق بكلام قلبها--باسم الله عليك-- لكنها صمتت حتى لاتفضح نفسها,,
فكرامتها مازالت بين يديه وتريد استردادها’’’
لاتنكر فرحه دغدغت مشاعرها بقربه,,
وهو تمسكه بها حتى اليوم’’’

ربما يناقض هذا حديثها لأهلها,,
فهي أمامهم تطالب بالطلاق ولارجعت فيه’’’
وتتمنى لو فكرت بعقلها الطلاق والفراق,,
فماالذي سيغير معاملته القاسيه معي00؟؟
ومتى سيتحسن حاله خصوصا" مع بداية ظهور هذا الخبر’’’

لكن قلبها سعيد جدا",,
وراضي عما يسمعه من قلب مترك’’’

لتدندن بنفسها أغنيه قد سمعتها منذ مده
((جيت مع قلبي يبي قلبك بشي00بينهم ميعاد ماهانوا علي))
((الزعل بيني وبينك00والاهم وش ذنبهم))

لتبتسم على هذه الكلمات ,,
ليت قلبي وقلبه مالهم خص فينا’’’

أمسك يدها ووقف لتقف معه
:أدخلي عالجي فارس وتعاليلي بالسياره برجع سايق أهلج وياويلج يامنور اذا ماجيتيني

أرادت الاعتراض لكنه لم يمهلها فرصه فدخلت لتعالج ابنها






*******
*****
***
**
*







يمشي مع أخته بأحد المجمعات وهو غاضب,,
معليه ياحيوانه ان ماسنعتج بالبيت مانيب ولد أبوي’’’

جملتان لم تفارقا شفتيه منذ وطأت قدماه المجمع,,
لم يرى ماترتديه خلود صحيح بأنها تلبس عباءه على الرأس’’’
لكن ماضايقه ذلك البرج العالي فوق رأسها,,
وظهور حسن عينيها بوضوح من نقابها الفاضح’’’
بعكس عليا اللتي بالكاد تظهر عينيها للماره,,

ركبوا السياره ليغلق الباب بقوه’’’
التفت على خلود وبغضب
:معليه ياأم لطيمه ان ماتبيتي بالبيت مانيب هادي

خلود وقد ظهرت عيناها بصدمه
:هادي وش فيك وش سويت00؟؟

هادي بغضب يلتفت عليها ليضرب رأسها
:أسكتيييييي ياكلبه ولاكلمه مره ثانيه أشوف ذااللبس قسم بالله أن تبيتين

خلود تنظر لعباءتها وقد غصتها العبره
:بس عباتي راس وش فيني

هادي يقف بجانب الطريق
:وذاالنقاب اللي أسم نقاب نص صدوغج طالعه وحاطتلي مشبك كنج نخله عشان تلفتين الانتباه
والله العظيم ياخويلد ان عاد شفت ذاالمشبك ببيتنا ان يكسر على راسج لين يقطر دم والنقاب
أرفعيه زين ونزلي الشيله أنا غلطان اللي معطيكم الثقه تدوجن مع السايق لو مامنيره رايحه مع
ولدها واضطريت اوديكم أنا والا كان ماشفت ذاالبس الأمحق

لتبدأ خلود ببكاء طويل خافت,,
اما عليا التزمت الصمت فغضب هادي لايوازيه أي غضب’’’




*******
*****
***
**
*



نزل من الجيتسكي على صوت صديقه الذي يدعيه لتناول الطعام,,
أسبوع جميل بعيد عن ذكريات حصرت القلب بها’’’
وهو اليوم حر طليق من سجن ذكرياته,,
بحاظره الخالي من الهموم’’’

اقترب من طاولة الطعام تناول لقمتان ثم سمع صوت هاتفه
ذهب للرد على المتصل
:هلا بك أبو عايد

ناصر بصوت ناعس
:هلامشعل أخبارك ماوحشناك00؟؟

مشعل يعود لتناول قطعه من الفاكهه ويخرج للخارج ليردباحترام
:الا مشتاق ياناصر بس تعبت من الكآبه اللي ببيتكم وببيت عمتك
كل مادخلت على أهلي الا امي وبنتك نويران يبكون على هدى
وهاليومين يبكون على رجل وسميه بنت عمتك بصراحه قلت بمدد شوي اريح

ناصر بضحكه
:اما امي وسويره يعطون البشاير على البكي جيب اي خبر يحزن يبكون على طول

مشعل بمصارحه
:وانت مافي شي يحزن بوضعك00؟؟

ناصر يعتدل بجلسته وبصوت صريح
:متحسف قد شعر راسي على عرسي بهدى أو بمعنى أصح متحسف على معاملتي لها من البدايه

مشعل يجلس على الارض ويمدد قدماه
:قلت لك المره مايبي لها حنيه يبيلها شده وحزم

ناصر يمرر يده على شعره للخلف وبهجوم على أخيه
:وش سوت بك شدتك وحزمك00؟؟ ,, هذا أنت طلقت بنت عمك وقعدت لاعرس ولاهم يحزنون

مشعل
:تردها لي ياناصر عشان لمتك عودت علي تقلب المواجع00؟؟

ناصر بشده
:مشعل خل منا الخرابيط وش السبب اللي خلاك تطلق 00؟؟
أنا وهو مهوب طلاق زعل قلت لكم وش اللي صار بينا وطولة لسانها ماتخفاكم
بس أنت وش اللي جد عليكم جديد 00؟؟ مره تحبك وتموت بمواطي رجيلك وأنت أعبر منها
طلقتها فجأه وحرمتها عليك طيب أنت حر طلقها بصرك بس ليش ماتعرس هذا هي أعرست
وقدها حامل ان كانك ماتدري فهاك العلم وغن ياولد أبوي على ليلاك

مشعل وقف لاحساسه بالاختناق,,
فهو فعلا" طلقها وحرمها عليه’’’
وهو فعلا" مازال يغني على ليلاه,,
ان كان لقيس معشوقه أذهبت عقله’’’
فأنا لي معشوقه أذهبت عقلي وقلبي معا",,

أأحرم من أعشق من متع الدنيا وأنا رجل مريض00؟؟
امرأه تتمنى أطفال نربيهم سويا",,
كيف بعليل يربي أطفال لايعلم هل سيبقى معهم أم يتركهم يواجهون مشاق الحياه ’’’
مع فتاه صغيره أحكم عليها بأن تترمل وتربي يتمان على يدي,,
استغفر الله -لكن لااستطيع بان أحكم على أحد بالنهايه من نهايتي’’’!!

أغلق الهاتف من أخيه لضيقه ,,
فناصر اليوم أصاب الجرح’’’
ولم يداويه,,
بل فتحه وتركه يتلوث بالهواء’’’
وفضحني انا أخيه من أرتجي منه الستر,,
ليروا الناس جرحي بوضوح’’’

وأعاود الانهزام بمعركتي مع قلبي,,
فيكسب قلبي معركة الندامه’’’

وابقى مع طيفها بانكسار رجل أبى الزمن بأن يدفعه للنهوض

رجل-مريض-عليل-مهموم00000000000000






*******
*****
***
**
*



ركبت معه وصفقت بالباب بقوه,,
اما هو فابتسم وحرك السياره مبتعدا" عن المستوصف’’’
ثم قام بتشغيل قصيده -ليه المسا-بصوت محمد بن فطيس ,,


ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟


وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات


جرحك ظهر لو قلـت للوجـه خبّـه
وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات


وليه المطر بالذات ريحـه.. وصبّـه
كنّه رسول بيـن الاحبـاب بالـذات؟


اشتـاق فـيـه لشوفـتـك واتنـبّـه
للي نسيتـه مـن مواقـف ونظـرات


لا استانس الخافق ذكـر مـن يحبّـه
ورجع يراجع فالوناسـات مـا فـات


يا مرتـع القلـب الحزيـن ومربّـه
يزيين بك مثل الذهب صدر الابيـات


هيهات ينسى القلب شخـص ٍ لعبّـه
وهيات يدله خاطـري منـك هيهـات


سبك مديـح .. ومـدح غيـرك مسبّـه
تقول واذني صوتها تقول لـك هـات


ونبع الغـلا عنـدك وعنـدي مصبّـه
ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات


وطيفك حطب عيني..وعينـي مشبّـه
والشوق برد ٍ ما انقطع لو للحظـات


ومكانك الصدر ولـك القلـب شبّـه
بين الضلوع اللـي فردهـا التنهـات


ولـك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك يهبّـه
شامخ ولا هزه مـن العـذل غـارات


محبتـك فالوقـت ذا مــا تشـبّـه
الا بخيمـة بـدو بيـن العـمـارات


ان شفتني ضايق واهوجـس واسبّـه
اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات


لا تحسب ان دمعي نـزل دون سبّـه
ابكي من الفرقا وهـي مابعـد جـات


الـيـوم كــل امورنا..مستـتـبّـه
وبكره ماندري وش معه من مسـرّات


اربّ قلبـك مـثـل قلـبـي اربّــه
ما يخلفه كثـر العـذل.. والمسافـات


وصلا مع نهاية الابيات الى بيت اهلها,,
وكانه يرسل لها رساله معينه’’’
وقبل نزولها فهو احكم اغلاق الابواب,,
امسك يدها وقال وهو ينظر لعينيها’’’
:ارجعي اسمعي هالابيات يامنيره والله انها ماتفارق مسمعي من طلعتي من حياتي
انا سبت الفراق وانا سبت جرح قلبي انعشيه يامنور والله انا لولاكم ولاشي

منيره بصوت باكي
:افتح الباب يامترك انت اللي بديت وان كانك جرحت قلبك فانت زدت طعون قلبي وهذا هو صريع
بين ايديك وش سويت الا انك دست عليه ورحت بحياتك عيش حياتك مع منى شفا الروح من اللي كانت علته

مترك يمسكها بتملك
:انتي تدرين انهم دروا عن حبوب النفسيه00؟؟
منيره انا تعباان من نفسي انتي اول ماتعبت وراجعت عند الدكتور جيت وطحت بحظنج وقلت يامنيره
انا فيني كذا وكذا ولاخبيت ,,لانج انتي من الروح واقرب بس هي وربي اللي خلقني للحين ماتدري
لاني مااثق فيها مثل ثقتي فيج انا كنت متضايق من كل شي ومن ظمنها انتي لاتجين انتي والزمن علي

منير بغضب
:انا00؟؟ انا اللي اجي وياالزمن عليك وانا اللي كنت لك مصدر تفريغ الغضب والضيقه والحزن
لاتنسى يامترك اني كنت حاطه حبوب النفسيه شماعه لكل شي حتى بهذاك الموضوع برودك من ناحيتي
وهجرك لسريرنا ولاتحاكيت صحيح انا ماعطيتك كل ماتتمنى وكنت استحي حتى من نفسي بهالموضوع
بس مارديتك ابد ابد

مترك يفتح الباب وهو يمسك يدها
:منيره فكري انا ماطلقت ولاراح اطلق ولاراح اعلقج ابيج بكل شي فيج ابيه

منيره بغضب
:تتحلم يامترك تتحلم ابي طلاقي وبس وفتحت الباب لتغلقه بعد خروجها من السياره بقوه شديده
وكأنها اغلقته على عروق قلبه,,
بل وكأنها سدت الطريق بوجهه من كل النواحي’’’
وهو بقى وقت من الزمن ينظر لطيفها المختفي بالمنزل,,
ثم رفع يده الى انفه ليشتم رائحتها’’’
ماتبقى له الأن منها,,


*******
*****
***
**
*


:السلام عليكم ورحمة الله-السلام عليكم ورحمة الله

هموا المصلون للخروج,,
عداااااااه’’’
جلس يقرأ ماتسنى له من القرآن,,
وهو يذرف الدموع’’’

انبه على حاله الامام,,
لكنه تركه يومان ليرتاح’’’
أو كي يأتي ويفضفض بنفسه,,
لكن لم يستطع الانتظار’’’
تقدم ناحيته وجلس بقربه,,

ترك الآخر المصحف والتفت على الامام ثم ابتسم
الامام وهو يربت على كتفه
:ماتضيق الا تفرج يارائد

رائد وعيناه لم تكف من الانهمار بدموع غزيره وبصوت متحشرج
:ياشيخ تعبت من حلومي وهذا أنا اتصدق لخويي وأقرا عنه القرآن عل وعسى تنفعه بآخرته

الشيخ يهز رأسه بأسى
:أدع له يابوك وأنا ماراح أقصر معك ,,الا أرب أخوه طلع من العنايه

رائد بابتسامه مكسوره
:اي الحمدلله رقوه الجناح بس أنا متعبتني الحلوم

الشيخ سكت لثواني ثم قال
:شوف يارائد أنت رجال الحمدلله جات هدايتك على ايده تعتقد هالشي موب لصالحه
ان الله غفور رحيم وان شالله الله يتقبل منه صالح اعماله كثر الدعاء وحث اهله على الصدقه
له والله يعطيك على قد نيتك انت فيك خير الله يشرح لك صدرك لان حالتك مهيب عاجبتني

رائد يتنهد بضيق
:الله يفرجها ياشيخ انا باذن الله ماراح أتعدى المسجد بوقت فراغي وهذا انا أحث فويرس يخاويني

وقف الامام ليخرج أما رائد فعاد ليقرأ ماتيسر له من القرآن,,
عل وعسى يشرح صدره’’’

*******
*****
***
**
*




عادا من البحر ليجدا محمد بمنتصف الصاله ,,
بوضعية الجلوس لكنه نائم’’’
التفت مشاري على حسنا بابتسامه رائعه,,
وعيناه تلمعان بحب صافي وقال بصوت منخفض
:محمد-محمد ياحسون جا

ذهب حيث مكان أخيه وجلس بجانبه,,
تتضح ملامح الارهاق والتعب’’’
ومازال بلباسه بكل تاكيد بالتو حظر,,

لم يستطع الانتظار أكثر,,
هز محمد بخفه’’’
لكن الآخر في عالم ميتة الحياه,,

ثم وقف وهو يتذكر مداعبات محمد له عندما كانوا صغار’’’
احظر منديل وبرمه من احدى زواياه,,
وأدخله بخفه باحدى فتحتي انف محمد’’’

استزعج الآخر وأخذ يحك أنفه بيده وهو مازال بسباته العميق,,
ليعيد الكره مشاري من جديد’’’
ليصحو أخيه بانزعاج وهو يقول
:مهاوي فديتج خليني أنام

ليكروا ضاحكين كلا" من حسنا وغلا ورائد اللذان انضما لهم بالصاله قبل حركو مشاري مع اخيه

أما محمد فدب النشاط به ’’’
بعدما سمع أصوات غاليه على قلبه,,
وبقربه’’’

ليضم مشاري الجالس بقربه,,
ثم سحب منه المنديل ليدخله بأنف اخيه وهو يقال
:فضحتني حسبي الله على عدوينك ألحين بيقولون مرته الخبل ماتقومه الا كذا

اقتبوا جميعا للسلام عليه
لكن ماان وصل رائد حتى هم محمد بضمه الى صدره بقوه
:والله ثم والله اني قطعت درسي علشانك والا انا مسجل صيفي ومحد فرح بها الا مهيوه جهز نفسك يارويد للعمره

حسنا بحرج
:الحمدلله على سلامت الاسفار اخبارك محمد؟؟

محمد باحترام
:الله يسلمج بخير زانت اخبارج على البركه اللي سمعناه مابغيت اكلمج قلت بخلي المباركه فيس تو فيس

غلا ذهبت لتحظر الفطور الذي امرت به والدتها
وعادت لهم
:أقول محيميد وين مهاوي تقول امي جات معك

محمد وهو يرتشف من الحليب
:اي جات سلمت على أمي ووديتها لوسميه بنت عمتها اي حسنا احسن الله عزاكم

حسنا بحزن لحال ابنت عمتها وصديقتها
:الله يجزاك خير والله ان وسميه تكسر الخاطر الله يخلف عليها يارب

رائد بهدوء
:الخيره فيما أختاره الله اللهم لااعتراض

مشاري بتساؤل
:الا صحيح هو كان معه المكفي00؟؟

حسنا بضيق
:اي الله يكافي الشر ومن زمان بس مادرت وسوم الا قبل شهور تقول دايم يشتكي من بطنه يقول مثل السكاكين
ومن جنبه اليمين اثر الرجال قده مستسقي بطنه والمرض منتشر بجسمه كله بس ماقال لها ويوم درت ونشدته
قال هذا من الله احد يرد عطا الله هو اللي ابتلا وهو الي يعفي من البلا

مشاري وهو يهز راسه
:موب كلام ذا الواحد يبذل الاسباب هذا وهو برقبته مره وبزر

رائد بخشوع
:كلامه عين العقل وهو رجال مؤمن اللي ربه رايده له ماراح يغيره لامستشفيات ولااطباء يااخوي

محمد ممازحا"
:بــــــــــــــــــــس تكفون وش ذاالكآبه رجال ومات وخلصنا عطوني اخباركم كلكم حتى أنتي ياحسنا وورعج
أبي اخباره وانتي وغلاوي وعجوزج

مشاري يرمي أخته بكرتون المناديل
:أسكت صدعتنا بعجوزها ذاالهبلا

غلا تهم لأحظار السلحفاه وتضعها على فخذ محمد وتنزل بين رجليه لارتدائه البنطال
:شوف حمود هذي عين السيح جدتنا الغاليه حب رويسها

محمد يلتقط منديل ويحمل السلحفاه بقرف
:شوفي جدتج كلنا ندري بهالحقيقه ومانخالفها احمدي ربج ان احنا تبنينا وحده لها عروق بالزواحف
بس أنج تحطين هالخضرا على بنطلوني الكشخه هذا اللي ماأرضاه امسكيها

رماها بخفه بحظنها لتحملها بسلام وتعيدها الى مخبئها اللذي لايعرفه سواها الا الخادمه
أما حسنا فتجلس مستمعه لحكايا الشباب المسليه,,
أخوه لطالما تمنت رؤيتها عن قرب ببيتهم’’’
فهي ترحم هادي من وحدته وسطهن معشر النسوه,,


*******
*****
***
**
*



:امس علي أنت مافيك الا العافيه قوم تحرك حرك دمك ذاالميت
:والله ماأقدر يافويرس عظامي بتتكسر زود عن ماهي مكسره

وقف ليسحبه بخفه وسط اعتراضاته لكن لاحياة لمن تنادي,,
:عويمر قوم لابارك الله في صحبتا" وراها غثى قـــوم والله أنك أمرضتني ورائد مابعد جاينزرك عشان تعرف ان الله حق

عامر يقف بوهن متسندا" على جسد صديقه,,
:أففف صحبتك اللي تمرض وربي مافيني حيل أتحرك وتعباااان والنفس ضايقه وكابتني الهم خلني الله يخليك

فارس ممازحا" فهو يعلم مدى الحزن المتمركز بجوف صديقه,,
ويعلم بان القسوه أو الأسلوب الجاد لن يفيد بحالته’’’
يحتاج لجرعات من المرح والفكاهه لتنسيه همه,,
عله يمسح من ذاكرته ولو لبضع ساعات ذكرى الحادث’’’
:آآآه ياعويمر هذا وأنت ضاعف ومتكسر كذا ثقيل أجل لو أنك بصحتك كان فتيت كبدي

عامر بابتسامه فماينقصه سخافة صديقه,,
فهو بالفعل يتألم ’’’
ورغم حاجت جسمه للمشي,,
الا أنه لايستطيع مقاومة الالم’’’
:فويرس أمش وأنت ساكت خطوتين بعدين بارجع أنسدح

:الله يعين مريتك أجل العرس الله يخليك وسو ريجيم يمدحون عبدالله المطوع

عامر يضربه بقوه على كتفه,,
:مالك دخل بمرتي وسوالف النسوان ريجيم وبقاط لك ولامثالك

فارس يقبل رأس صديقه,,
:آسفين أستاذ عويمر بس حراام عليك أنا رجال رشيق ابيلك أنت والمعزبه الزين هذا جزاي

أنهى جملته وهما بقرب سرير عامر,,
ليترك عامر واقفا ويبتعد بسرعه عن صديقه وهو يضحك’’’
أما عامر فجلس وهو يرمقه بنظرات خليط من تهديد وغضب,,
لكن ماأن اقترب فارس وهو يرقص الدبكه السوريه’’’
حتى خر ضاحكا" عامر على حركات الآخر,,
:خبــــــل في ذمتي أنك خبل

فارس وهو يدبك,,
:أفااا ياذاالعلم خبل لأني أتعلم رقصة خوالي تدري ولد خالي بيعرس بعد رمضان ولزوم نجيبهم وندبك في عرسهم
ونخربهم مره وحده انا ومتيريك بنصف ونلعب فرينسي

عامر بجديه,,
:من جدكم بتحظرون عرس ولد خالك00؟؟

فارس يجلس على كرسي قريب من السرير,,
:اي والله بنودي أمي وبنحظر وش فيها00؟؟ ,,ترا خوالي من بدو سوريا يعني حفلة الرجاجيل بمحل والنسوان بمحل
وفادي علومه زينه يجينا دايم ويتصل على مترك وعلاقتهم ممتازه

عامر ممازحا",,
:ووش بتعينونهم قعود00؟؟

فارس بجديه,,
:عامر أقولك بدو طبعهم قريب من طبعنا والعانيه فلوس مافيها كلام هم عاينين مترك عانيه جزله بعرسه

:ومحمد أخوك بيحظر00؟؟
:وش دخله ماله علاقه فيهم يحظر على ماقالوا ياخال أبوي حك ظهري,,خوااااال أخوانه من أبوه

:أهاااا ياحليلكم أجل دورلك سوريه مزيونه من خوالك تجي بزين مترك والا أحلى بعد
:تبي أبوي يشرحني00؟؟

:الله وأبرك هذا هو خذا اجنبيه مهيب من ثوبكم
:اي بس أبوي خابرني ان خذيت سوريه قفيت معها ويمكن اقعد هناك اكثر من مقعادي هنااا

:أبوه مايبيك تتهنى بالزين شاحا" به عليك
:تشوف ياعامر00؟؟ هذا وهو أبوي يقول كذا أيييييييييه خلها على الله

عامر وهو يتمدد على السرير,,
:طيب أقلب وجهك ياولد عمة فادي شكلي بخاويكم انا العرس واصورك أنت ومترك بلوتوث واكتب عيال سالم بن مترك
في مراقص يدبكون

فارس وهو خارج,,
:لاأبدا" كلا" فيه خيره هنا وهناااك اللي يبي المحل الزين يدله واللي يبي الشين بيعينه

عامر يحذف كرتون المناديل على فارس,,
:شوف أنا أي أحد يفتي فوق راسي الا أنت تراااني أمزح ماقصدنا شي
:خابر ياالمحرول قوم أنت وأنا اللي بادبك بك هنااا يلا سلااااااااام


*******
*****
***
**
*





:خليها على الله يامها
:عبير انتي فاهمه أنه مريض وهي ساكته طيب ليش ماحنت عليه يتعالج00؟؟

:تقول بغيت أموت يوم دريت وأبكي عند رجوله أبيه يروح للمستشفى أو يسافر براا بس أنه يمسك المصحف
بداال ماهي تقرى عليه ويقرى هو عليها ويمسح على راسها

مها تعود للبكاء بخفوت,,
فوسميه أكثر بنات العائله طيبه’’’
بل قد تصل طيبتها لشفافيه تشف قلب مع حولها,,
تحمل قلب يتسع لكل الناس’’’
ولاتبخل بالعطاء ابدا",,
بل تتمنى لوتهب من دون سداد’’’

ثم رفعت نظرها الى حسنا القابعه بجانب صديقتها,,
فقامت وجلست بقربهما’’’
:وسوم مالت عليج جيت أنا حمود الا أنتي مخلصه على رجلج

وسميه ترفع رأسها بعينين مليئه بالدموع وضاحكه بنفس الوقت,,
:تبيني أعطيج الطريقه السحريه نكدي عليه النكد هو خلاص الرجال

ليضحكوا وتخالط ضحكتهم دموع ابدت ان تتوقف,,








 
 

 

عرض البوم صور الغرنوق   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 03:33 AM   المشاركة رقم: 178
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102120
المشاركات: 4,485
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييمبنت المطــر عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1370

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت المطــر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الغرنوق بارت وضح الكثير
حسنا ومشاري ياحلوهم وياحلو حوارهم يجنون

مترك ومنيره عجيب هالانسان عجزت افهمه يحبها ويهينها معادله صعبه بس هو حققها

مشعل دايم احزن عليه وزاد حزني هاالمره مريض ياترى وش مرضك يا مشعل

فارس يهبل خفة دم محصلتش
شكرا لس غرنوقه

 
 

 

عرض البوم صور بنت المطــر   رد مع اقتباس
قديم 26-10-10, 09:07 AM   المشاركة رقم: 179
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الغرنوق

جزء رائع

منيره ومتروك
الان شد وجذب بعد ماطاح الفاس بالراس جاي يعتذر ويتاسف فين كان يوم كانت عنده والا لا نحس بقيمه الشئ الا بعد فقدانه


حسنا ومشاري
كشف مشاري انه يحبها منذ صغرها وانه كان يعشقها وحتى اثناء زواجها لكن جعل حياته تسير كما هي مقرر
لكن بمجرد ان وجد فرصه لقربها كان مبادر لزواج منها

رؤيت حسنا لجمعه اخوان مشاري تمنيت ان يكون لها اخوه كثيرين

غضب هادي من خلود بسبب لبسها ولثامها وبرج على راسها وهذا كله منافي وهي لا تعلم ان هذا لا يجوز

فارس ومواساته لعامر جيده وهو يعلم بمقدار المه بسبب ما حدث له ولاخيه

رائد سيتجاوز وفاه محسن لكن بالصبر سيمني وان كان لا يمحي


دمت بخير

 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال   رد مع اقتباس
قديم 27-10-10, 07:05 AM   المشاركة رقم: 180
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الغرنوق المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

غرنوقه.. تسلمين فديتج ع البارت<< الفيس راعي الورود

حسنا ومشاري

رائع ان ترتسم الابتسامه على شفتينا بمرور الذكريات علينا.. والاروع ان تكون هذه الذكريات وسيله لتقريب القلوب.. صدق هب هين متى مداك تسرق الصورة ومحد يحس فيك<< فيس يجوفه بطرف عينه

منيرة ومترك

وجاءت الفكرة..مترك طلق منيرة و حالته مستقرة.. والدليل انه ما كان في حايتها.. ولا حتى احتاي للصدر اللي دوم يرد له ويشكي له همومه<< فيس يقول وجهة نظره.. كثرة الاعباء.. وزيادة الضغوطات عليه خلته يحس انه عاجز عن التفكير.. وازمت حالته.. ومن الطبيعي ان الانسان يرد للي يحبه ويحس انه بيكون بلسم لويعه في الوقت اللي يحس بالضعف<< فيس يقول رايه.. بس تاخر وااايد..

رائد

الله يثبتك ع طاعته.. يا ريال انته لازم تدعي له وتتصدق عنه.. نص احلامك بتكون ناتجه عن زيادة تفكيرك فيه.. و رؤيتك له وهو يودع الحياة وهو مقصر في دينه<< فيسي اللي من الصبح يقول رايه

نترياج حبيبتي<< الفيس راعي الورود


 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاري وحسنا, الغرنوق, اتوقع جابر يطلق ريتاج, رائد, روابط البارتات بالصفحه الاولى, على عتبات الزمن, علىا, عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب رووووووووعه, هادي وغلاااااااااااا يالبييييييييييه, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية