لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-10, 11:46 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع و الثلاثون

في صبـاح جديد ع ابطـالنا في كندآ

الساعه 6 صباحاً

محمد وهو يلقي آخر نظرهـ ع شكله مسك نظاراته و الجوآل و المفاتيح وطلع

لكـن كان متوقع يلقاها قدآمه استغرب وين اختفت .. فكر انها نزلت الحديقه جاء بينزل مع الاصنصير

لكن فكر انه ينزل من الدرج عشان يتنشط اكثر .. غير طريقه للدرج و هو جاي بينزل سمع صوت بكي

بكي ناعم وصوت حزين من حنجرهـ رقيقه يصدع من الغرفه الي في اخر الممر .. استغرب البيت كله ماكوا غيرهـ هو اهي

مشى متجه للغرفه

سمعها تنثر احزانها و آلم كان مكبوت فيها

سمعها تشكي وكآنها تكلم آحد

:آهـ لو تدرين شلون تألمت في الحب وسكت يمه .. ويوم اني تعذبت وقلت اللحين تزوجت وانزاح الهم كمل علي يجرحني في بعدهـ بكل جفوهـ منه يمه .. تعبت وربي تعبت خلآص ما ابي اعيش اذا انا بتعذب كذا .. اسندت راسها ع طرف السرير

:مرت الايام والحلم انهدم .. لو ندمت اللحين شيفيد الندم

ما بقالي شيء غير الله يعين .. ما بقالي شيء غير الله يعين

آهـ لو ارجع بعمري كم سنه .. كان اصير انسان ثاني مو انا

كـان اصلح كل غلطات السنين .. كـان اصلح كل غلطات السنين

ارتكبت اخطأ بس الله ستر .. و اتخذت اسوء قرارات البشـر

كـان لي قلبيـن مبسوط و حزين .. كان لي قلبين مبسوط و حزين

ناس كانت افهم نصايحهم غلط .. شرهم مع طيبهم فيني اختلط

اكتشفت اللحين انهم طيبين .. اكتشتفت اللحين انهم طيبين

ليتني اقدر ارد الي رحل .. ولا بيدي امحي كل اللي حصل

آهـ يا كبر السماء و كبر الحنين .. آهـ يا كبر السماء و كبر الحنين

خايف الايام تتوقف هنا .. خايف ارحل قبل ما اذوق الهناء

خايف تكون آخر انفاسي انين .. خايف تكون اخر انفاسي انين

مرت الايام و الحلم انهدم

"شقصدهـا بالي قاعدهـ تقوله؟!!!!"

دخل الغرفه

محمد:حبيت اقولك راح تنامين ع الكنبه واذا ماكنت موجود نامي ع السرير وياليت تاخذي الكنبه حقت الجناح لآ ني مابي اشوفك في الغرفه موليه
..
..
..

فتحت عيونها بخفيف

طالعت الساعه لقتها 6:10 صباحاً

قامت دخلت الحمام اخذت شور سريع

لبست برمودآ اسود مع تيشيرت سماوي عليه كلامات بالاسود

ولبست شوز سمآوي خيوطه سودآ حطت مسكرآ و قلوس شفاف جعدت شعرها

راحت للمطبخ التحضيري أو برواية اخرى البـار الصغير

آخذت كوب وسوت لها قهوهـ تركيه

طلعت في البلكون وتشوف الي رايحين لأشغالهم و الي عشيقين ويـا بعض

استغربت من هالمجتمع شافت احباء متماسكين لكن عمرها وطول السنين الي عاشتها هنا

ما شافت عـايله متماسكه ع مبادئ مو عشان شيء

حمدت ربها ع نعمة الاسلام الي من الله عليهم بها

قطع تفكيرها رنة الجوال

:Heloo

جون:Good morning Miss. Mraam

مرام:Good morning John

جون: Why did not come to the company today?
(لماذا لم تأتي إلى الشركه اليوم؟)

مرام: I'll be there within minutes

(سـآكون هناك في غضون دقائق)

جون:Good bye

مرام:Good bye

صكت باب البلكون و اخذت شنطتها الجنز و مفاتيح السيارهـ ونزلت

وكـان بأنتضارها 3 مرافقين

مرام: You are on vacation today
(انتم في اجازة اليوم)

المرافقين:thanks

ركبت السيارهـ و اتجهت للشركه حقت الازيـاء

..
..
..

في الرياض

حيث يكون الوقت هناك

الساعه 6 ليلاً

شوق:هاتي الريموت

نجود:ماني معطيتك آيـاهـ

شوق:آقوووووووووووووووولك ابي الريموت

نجود وهي ترميه ع الرخـام

شوق:حيوآ’نه انتي قومي جيبيه

نجود:ماني قايمه اوف .. وانسدحت ع الكنب

شوق وهي قايمه:هين يا نجيد يا البطه

نجود:سكتي يا البتمبه انتي ع الاقل انا انحف منك

شوق:يا مصلك وخري هناك

ام زياد وهي تبتسم ع خبال هالبنتين:شوآقه نجوده تعالوا

شوق و نجود:سمي يمه

آم زياد:شوفوا عاد هالمرهـ يمكن تكون الاخيرهـ وجتكم لا تضيعونها يمه وتراي انا و ابوكم منب باقين لكم

شوق:بعد عمر طويل .. وش داعي هالكلام يمه؟!

ام زياد:تعرفون صـالح و ناصر؟!

شوق:صالح و ناصر.. لآ يكون عيال عم مرام؟!!!

ام زياد:ايوهـ عليك نور هم

نجود:شفيهم؟!

ام زياد:يبونكم زوجات ع سنة الله و رسوله و آمهم توهـا مكلمتني

نجود:ماما تيب مين لمين؟!

ام زياد:والله الست شوق خطبها ناصر و انتي يابوك صالح

شوق:يمه آ

نجود:آنـا عن نفسي بستخير و ارد لكم بعد اسبوع

ام زياد:وانتي شواقه

شوق:مثل نجود برد بعد اسبوع و بأستخير

ابتسمت ام زياد

لكن الصاعقه كانت للي واقفين عند الباب

اتسكر الباب بقوهـ

..
..
..

في حديقة القصر

عزآم:سمعت .. نخطبوا؟!!!!!!

مشعل وهو حاس انه شيء ضاع منه:هم ادرىـآ بحياتهم وهم قالوا بيستخيرون إذا خيرهـ فـ احنا مو خيرهـ

عزآم:يابردك يا شيخ

مشعل عصب حده الي سمعه يكفيه:يووووووووهـ تراا بنات الديرهـ وش كثرهم اوف و راح متجه لسيارته و لحقه عزآم

..
..
..

في عزيمه في احد الاحياء الراقيه

سارهـ <~..بنت خال ريما الوحيدهـ

ملآحظه:عايلة ريمـا صغيـرهـ ما عندهـا إلا خـال واحد و عمتين

سارهـ: اقول ريوم ياني مسويه ذيك الكيكه بعصير الاناناس و بقطع الاناناس انهبلوا امس عليها

ريما:آممممم مدري ماني مشتهيه تعرفين بداية الحمل يفقد الشهيه

سارهـ:معليه جربيه

ريما:تيب حطي لي في صحن واذوقه في البيت و اعطيك رايي

سارهـ:من عنوناتي

..
..
..

زياد:راشد شخبارك هاللحين؟!

راشد:بخير .. بخير

زياد ابتسم:آن شاء الله بتقوم بالسلامه

راشد:خبرت احد؟!

زياد:لآ .. تبيني اخبرهم

راشد:لآ خلها لين نطمن عليها

زياد:خلآص تامر امر بس ريح عمرك .. بغيت تروح مننا توا

راشد:بتصل اطمن ع سلوي من امس وهي تعبانه

زياد :خذ هذا جوالك

دق راشد ع جوال سلوى

سلوى:هلآ و غلآ .. وينك !! وين ماخذ جدتي يا الخاين هاااااه؟!

راشد ابتسم بألم:هلابك .. انا اللحين في العويس جدتي قالت تبي تتمشى

سلوى:اها .. تيب .. وانت جاي جب لي من بيت الدونات دونت سكر و شوكلت تيب

راشد:من عنوناتي .. انتبهي ع نفسك

سلوى:ان شاء الله و انت بعد .. باي

راشد:بايو قلبو

زياد ابتسم:الله لا يفرق بينكم

راشد:امين

..
..
..

سامي:وين أي مستشفى؟!

عذاري:اقولك الجدهـ جت تزورني هي وراشد ومنها ياخذون الملابس الي هني طاحت علينا و وداها راشد

سامي:انا ما قلت لك قصي القصه أي مستشفى

عذاري/:انت تفتهم اقولك مدري شالها راشد يوهـ دق عليه اوف

سامي: استغفر الله بس

..
,,
..

جاسم كانت مرتفعه حرارته

ام فيصل/:رن الجهاز روحي شوفي كم حرارته

نجلى:يمه حرارته 40 ونص

ام فيصل:يمه ولدي وش صار فيه؟! دقي ع اخوانك

نجلى:ماما عطيه خافض حرارهـ

ام فيصل/تووني معطيته حبتين

نجلى:امي شيليه معي

ام فيصل/:وين بتودينه؟!

نجلى:انتي شيليه

ام فيصل و نجلى اسندوا جسم جاسم الثقيل بصعوبه اسحبوهـ للحمام وضعوهـ خفيف في البانيو

افتحت نجلى المويه الباردهـ وخلتها تصب عليه

ام فيصل:وش تسوين

نجلى:هذي احدى الطرق الي نستعملها لـ تنزيل الحرارهـ إذا المخفض الحرارهـ ما فاد

ام فيصل:والله اانتي ابخص

بعد 30 دقيقه .. سكرت المويه وبدت ولمست حرارته لقتها خفت عن اول

جابت مقياس الحرارهـ وقاسته

ام فيصل:هاه كم؟!

نجلى:38 وشرطه

ام فيصل:الحمدلله خفت

نجلى:بس ما زالت مرتفعه

ام فيصل:38 احسن من 40

نجلى تحاول تصحيه و طق خده بخفيف/جسووم جسوووم

جاسم:آآآآآ .. بـ بـ .. كح كح كح

نجلى:قوم قوم

جاسم اسند جسمه المتهالك بسبب الحرارهـ من ما ساعد ام فيصل و نجلى من حمله واخراجه

نجلى:مامي انا بطلع وانتي بدلي له ولحفيه وصكي المكيف و الله لا يهينك يمه افتحي الدرايش بس بعد ما تغيرين له وتنشفينه عشان ما تجيه لفحة هواء

ام فيصل/طيب اطلعي

..
..
..

جواهر:ماني راجعه للبيت وانت مالك خص فيني

:اسمعيني عاد بترجعين و رجلك فوق راسك سامعه

جواهر:لآ ماني سامعه

ام ناصر:سمعت البنت ماتبي ترد وخر عنها

:مو ع كيفها

ام ناصر:اقول اسمع بتجي هنا معزز مكرم ..واذا بتسوي كذا تراا بيتي يتعذرك ما تخاف ربك ما يكفي الي سويته في هالبنيه .. تشرب من هالسم .. لين اخذت شرف بنتك بيدك

:اسمعي انتي الكل يعرف انها بنتي بالاسم ولآ انا لآني ابوها وامها ماهي امها وانتي اصلا منتي عمتها

ام ناصر:صح ماني عمتها .. لكنها بنتي من الرضاع ..وهذا حقيقه .. فوووووووووووق خشمك .. وفوق خشوم الكل بعد

طلعت وهي تصرخ:بس كافي ما يكفي الي سويته جاي تفضح حقيقتي انت شتبي مني ليه سويت فيني كذا .. اذا مو بنتك ع الاقل .. احترم كوني تعبت لمدة 14 سنه وانا اناديك (يبه) اقولك(سم- حاضر-لبيه) ما قصرت بشيء .. صرت لك عصاك الي ما تعصاك .. ليه سويت فيني كل هذا

سحبها من شعرها و طاح فيها ضرب مو طبيعي

ام ناصر سحبتها ودخلتها وسكرت الباب و بصراخ:انت ما تخاف ربك وش سوت لك البنت هااااااااه علمني!

طلع من البيت وهو بقمة الحقد ع جواهر

..
..
..

وسام:اقول لا يكثر ماني فاضي

فيصل:انت ليه منت ع بعضك هاه؟!

وسام:اقول انت دكتور نفسي ولا اعصاب

فيصل:هد علينا اكلتنا

وسام:مع السلامه

فيصل:وين؟!

وسام:يعني وين ماخذ اجازهـ استقعد في المستشفى يعني .. بروح انام

فيصل:طيب طيب لا تطق رح رح

وسام:آوف مع السلاممه

فيصل"وش فيه ذا؟"

..
..
..

ابو ماجد:من قـاله و الشغل الي بغيته فيه؟!

ماهر:يبه هو قال بيروح تركيا اسبوع نقاهه انت شايف و انت عارف يبه الي قاعد يصير له

ابو ماجد تنهد:لآ حول ولا قوة إلا بالله هو للحين مانساها؟!

ماهر بحزن:وما ضنتي يبه حب الطفوله الحب الاول الصافي لين كبر وتعب عشانه شلون ينساهـ بساطه وشلون يشوفه ينزاح من قدامه بكل برود

ابو ماجد:وليه هي بالذات للحين مستحله قلبه .. ياكثر بنات السعوديه ينقي منهم هو بس يأشر بأصبعه وماله إلا الي يبي

ماهر:زييين اذا الموضوع جاي كذا .. هو يبيها هي

ابو ماجد بعصبيه:انت خببببل البنت متزوجه اللحين

ماهر:ادرررري وهذا الي مخلي حالته كذا يبه

ابو ماجد بحزن:الله يعين

..
..
..

مآ ألوَمكٌ لوْ بكِيتَيْ يآ شِوآرعّ

هَالمُدينَــٌه ..!!

في البيت الريفي في تركيا

نزل الشنطه وكان يناظر كل شبر في المزرعه كل مكان لها صورهـ في مخيلته
معها صوتها ضحكتها شكلها بكيها دلعها كلها هنا في هالامكان حبه الي ضاع و
تحطم الي اختفاءء الي ماقدر يحافظ عليه

تنهد بقوهـ وسحب شنطته للبيت تذكر اخر مرهـ شافها
في هالبيت حس انه ودهـ يموت الي كان السبب الرئيسي
بفقدآنها رقىـآ فوق ذب حاله ع السرير و استسلم للنوم
الي ما ذاقه من يوم تزوجت هنادي

..
..
..


تعبت أقول لضيقتي سهود ومهوود

إلى متى هلعذر بيكون عذري

الضيقه اللي كل ماراحت تعود

مكانها مابين قلبي وصدري

ناس تنام مدهونه بدهن عود

وناس تنام مدهونه بزيت مقري


:الوو حبيبتي انا اللحين جايه في الطريق

تبكي:بسرعه والي يخليك آهـ

:خلآص قلبوو هذاني جايه مسافة الطريق بـس

بعد 10 دقايق وقفت السيارهـ و نزلت اتجهت لجوآ شافته مغطي وجهه بيدينه

:Hi

:هلآ مرام

مرام"آووووهـ لآ يكون صار بينهم شيء الله يعين":آآ .. انتوا طالعين ولا شيء ولا مزعجتكم؟!

محمد:هـاهـ .. لآلآ ابد حياك .. تبين هـ....

قطعت كلامه خافت انه ما يخليها ترقىـآ عندها:اوكي سي يو

رقت فوق وراحت للجناح دقت الباب مرهـ مرتين ماكوا رد

اضطرت تتصل عليها

هنادي وهي تشاهق:وينك؟!

مرام:انا عند جناحك افتحي!!

هنادي:لآ انا مو بجناحي تعالي غرفة نجود

مرام:شنووووووووو !! غرفة نجود؟!

هنادي:تعالي وافهمك

مرام:اوك اوك



بعد 6 دقايق

مرام:هدي هدي من جيت ما سمعت غير البكي و الشهاق

هنادي:شفتي شسوا ماجد

مرام:ايه قال لي

هنادي انفجعت:وش قال لـ محمد قولي؟!

مرام بأستغراب:ليه هو ما قالك

هنادي:من جينا هنا ما كلمني

مرام:اجل ليه تبكين؟!!!!!!

هنادي نزلت دمعه حاره ع خدهـا:من الظلم االي اعيشه

مرام بحزن:اخوي ااعطآهـ الصور و مكلماتك

هنادي:بـس اكيد سمع اني ما ابيه؟!!!!! اكيد سمع اني تركته !! اكيد سمع اني ما عاد لي صله فيه!!
ليه يعاملني كذا؟

مرام:ماجد .. ماجد قطع في المحادثات وركب ع كيفه

هنادي تجمعت الدموع في عينها

شوي عفست الغرفه فوق حدر وقامت تكسر

مرام بصراخ:مجنووووووووونه وقفي وش تسوين

هنادي بعصبيه:وخرررررررررررررررررررري عني مابي اشوف احد مابي

جـاء مسرع بعد ما سمع صوت التكسير .. فتح الباب

شـاف القزاز متناثر في كل مكان وشاف هنادي مثل المجنونه تصارخ و ترمي في الفزات

محمد بصراخ هز المكان:بـس وقفي

وقفت وهي تناظر عيونه الحايرهـ

محمد:روحي الجناح بسرعه

مرام:آستأذن انا

الوقت وقتـي والزٍزٍمن ماصفالـِي
والعمرٍرٍ رحـلـة وأتعبتـه المشاويـرٍرٍ
كلـٌي حلالك وانت [كلك] حلالـي
لكن وربي [حظناإ] ماهُو بخيرٍرٍ


مشت هنادي وراحت

لحقها بعد 5 دقايق

محمد جلس ع الكنبه:جيبي لي مويه

هنادي"كذا تظلم ع كيفك طيب اوريك الوجه الثاني لهنادي" جلست ع السرير بدلع:روح جيب لنفسك

محمد يناظرها بطرف عين:ما كآني اسمع

هنادي وهي متجهه للحمام:بروح اخذ شور

محمد"هذي شفيها؟!"

اخذت شور سريع فتحت الباب ما لقته .. راحت للدولاب طلعت قميص نوم نحاسي لين نص الفخذ و عليه لمعه حمراء

مسكت الفوطه الصغيرهـ وبدت تنشف شعرهـا فيها

دخل وشافها تنشف في شعرها .. يوم شافته ابتسمت آبتسامه جانبيه

مسكت كريم التوت وجلست في نص السرير مدت رجلها وبدت تدهنا بطريقة اغرائيه

بلع ريقه .. ما تحمل كل هالدلع .. كل هالجمـال .. البياض

جلس ع السرير

قامت من ع السرير ودت الكريم مكانه


اخذت من الدولاب شرشف و مخدهـ وطلعت

محمد"ياويل قلبي كل الي تو حقي انا!! بس..احم .. هذا ..لآلآ اصحى محمد مهما يكون انت رجال وعند كلمتك"

شغلت الـT.v وجلست تتفرج ع القنوات وهي حاطه ببلها انها بتوري محمد نجوم الليل في الظهر .. وتعيش حيـاة بعيدهـ عن الحزن .. و تبي تقهر ماجدوهـ و ترسل له اشارت خآطئه آنه ما قدر يدمر حياتها

..
..
..
في التلفون
سارهـ بـ شر:أهم شيء عجبك

ريما:مرهـ تسلم الايادي الحلوهـ يارب

سارهـ:الله يسلمك .. يالله عقبال ما اسويه في عرس الي بطنك "هذا اذا وصل ههههههه"

ريما:هههههههههههه لآ رموس اقرب

سـارهـ:اوكي غناتي رجلي يناديني بروح له

ريما:اوكي بـأي

سارهـ"في الي ما يحفظك"

بعد ساعه ونص

ريما:آآآآآآآآآهـ زيااااااد الحقني آآآآآآهـ بطني

زياد وهو يشوف الدم:شنو هذا .. وش فيك؟!

ريما:مدري .. بـس بطني بطني الحقني الحقني بطني يا زياد اهـ احس اني بموت

زياد:قومي قومي اوديك المستشفى

..
..
..
طلع الدكتور

سامي:دكتور طمني؟!

الدكتور:الحمدلله صحتها بخير كـان الضغط منخفظ .. شكلها ما اكلت شيء من 3 ايام

سامي:يعني نقدر نشوفها؟!

الدكتور:ايه .. وتقدرون الليله ترخصونها

سامي ابتسم:مشكور

الدكتور:العفو هذا واجبنا

راح سامي لعند راشد

سامي:ما بعد فكوآ المغذي؟!

راشد:يقولون دقيقه ونفكه ووصارت هالدقيقه عشر دقايق هههههههه

سامي:ههههههههههه .. ترآ جدتي صحت ويقول ان الضغط كـان نازل و شكلها ما كلت شيء من 3ايام

راشد:شفتها؟!

سامي:لآ انتظرك .. ويقول تقدرون ترخصونها الليله

راشد ابتسم : طيب دق ع البيت و خبرهم وقلهم انها بخير و عافيه

سامي:من عيوني

راشد:لآ يكثر بـس جانا طبع هالمصلحجيه

سامي رفع حاجبه الايسر:الشرهه علي الي محترمك منـاك بـس

راشد:ههههههههههههههههه
..
..
..
بدآ يصحصح ع خفيف

نجلى وهي تحرك الملعقه في عصير الليمون:الحمدلله ع سلامتك

جاسم يكح:ككح كح كح .. وش صار؟! .. ع شنو الحمدلله ع سلامتي

نجلى:ارتفعت حرارتك خبل احد ينام قدآم المكيف وهو من فوق لتحت مويه

جاسم:غريبه اصلا ما شغلت المكيف!!

نجلى:ماراح تتذكر شيء شكل الحرارهـ كانت عليك من يوم ما قمت من عندي

جاسم:طيب .. وش هذا الي في يدك

نجلى:امسك اشرب هذا ليمون حار .. اشربه عشان حلقك

جاسم:ما يحتاج

نجلى وهي تشربه:ماني ناقصه مبزرهـ يالله اشرب

جاسم:خلآص خلآص مابي

نجلى:اشربه كله بلا عناد

جاسم:طيب اطلعي خليني انام

نجلى:آوك .. سي يو

..

نجلى:هلآ و غلآ

سلوى بطفش:آهلين

نجلى:شفيك؟!

سلوى:طفشانه اخونـا في الله رشيد طالع مع جدتي يتمشى وانا طفشت .. وش قاعدهـ تسوين؟!

نجلى:تووني طالعه من غرفة جاسم

سلوى فز قلبها:وش عندك؟!

نجلى:ابد ذا المجنون امس ارتفعت حرارته و اليوم يوم قسناها لقيناها 40 ونص و توهـا نازله

سلوى"ياويل قلبي اسم الله عليه يا جعله فيني ولا فيه":سلآمت ما يشوف شر

نجلى:الشر ما يجيك

سلوى:اوك يالله اخليك اللحين

نجلى:باي

سلوى مسكت الخط الثاني:الوو

سامي:هلآ سلوى

سلوى:هلآ سامي .. بغيت شيء؟!

سامي:شوفي بقولك بس اسمعيني

سلوى:آوك تكلم

وقـال لها السالفه

سلوى بخوف:جدتي وراشد شخبارهم؟!

سامي:لآ تخافين راشد انهيار عصبي بسيط يعني دلع .. آومـا جدتك الله يهديها ضغطها نازل لها 3 ايام ما تاكل

سلوى:آوك .. مشكور .. بروح اخبر االوالدهـ

سامي:يالله مع االسلامه

سلوى:باي

ونزلت وقالت لـأمها
..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت السابع و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:48 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن و الثلاثون

في صباح جديد

في كندآ

في القصر

يتآمل كل تفاصيل جسمها

ابتسم بحسرهـ وقام ياخذ له شور يهدي اعصابه و يريحه

طلع ورمىـآ نفسه ع السرير ,, غمض عيونه الي ما ذاقت النوم من امس

كآن يتأمل يتأمل فيها بشكل مو طبيعي وكآن اذا طلع النور تختفي

غط في نوم عميق حيل حيل من التعب .. ولا تعب حاله يلبس او يتغطىـآ

كان الي يسترهـ فوطه ع خصره و فوطه ع رقبته

..

قامت من النوم الي ما ارتاحت بنومتها ع الكنبه

قامت فتحت الباب بهدوء مشت ع اطراف اصابعها بدون ما تلتفت ع جهة السرير

دخلت الحمام و اخذت شور لبست الروب و حطت فوطه ع شعرها طلعت بهدوء للتسريحه

توها مناظره في المرايا انعكس صورة السرير و صورته فيه .. نايم بدون ملابس يستره فوطه ع خصره

والجو هالايام بارد حيل حيل ركضت للدولاب وطلعت بطانيه خفيفه شوي .. غطته بهدوء .. طلعت له ملابس و عطرتها .. حطت كريمات للعنايه بالبشرهـ و راحت صوب الدولاب

طلعت برمودآ سكري مع بلوزهـ بنيه مكتوب عليها بالذهبي و صندل ذهبي عليه في الطرف الايسر الامامي فيونكه بنيه منقطه بسكري .. التفت ع نفسها 3 مرات .. نشفت شعرها و مسكت غرتها مع اليسار بفيونكه سودآء وفيها خرابيش ذهبيه .. كانت فخمه .. و بالاصح غاليه ع هنادي لآنها من امها

اخذت عطرها اسكادا الاخضر .. مشت بهدوء و طلعت نزلت تحت للمطبخ و اشرفت ع الفطور و تحضيراته

طلعت للحديقه و جلست بروقان .. شوي جت الخادمه و حطت قلاس عصير برتقال طبيعي .. قامت تشرب ع مهلها .. جآء في بآلها خطه .. مسكت جوآلها الجديد نوكياx5

:الوو

:هلآ صباح الخير

:صباح النور

:شتبين داقه هالحززهـ الساعه 6:00 يالبطه

:يوهــ قومي صحصحي وتعالي القصر بسرعه

:يوهـ خليني اكمل نومي وراي حفله اليوم

:اوهـ تعالي و اروح معك الحفله شتبين بعد

:اوك .. دقايق و انا عندك

:انطرك ,, باي

:باي

سكرت الجوال وانا مرتاحه نفسياً .. هنادي كانت متخبيه جوآي سنين .. لكن ماجد و محمد طلعوهـا من داخلي خلوها تسوي دورهـا في الحياة اللحين ..

حطت كاسة العصير و قامت راحت للمسبح فسخت صندلها و نزلت رجليها للمويه و قامت تلعب فيها و سرحت بعيد سرحت في خططها و ايامها الجايه

..
..
..

في الرياض

:انتي تعرفين انها تحقد عليك لآنك بنت خالتها الوحيده و عيالتكم انتي البنت وهي .. وانتي الي جبتي عيال .. وهي حاقدهـ عليك و غايره شلون شربتي سمها

غرقانه بدموعها:وانا شدراني وش تخطط .. بعدين انت تعرف انا ما اعرف شيء عن الاضرار

د.:بليز بلاش شجار الحمدلله المدام سليمه .. والله يعوضكم .. وبدآل ما تشب النيران .. هد حالها ترا خسارة الطفل مو سهل ع الام .. تئوم بالسلامه ان شاء الله

:زعلان مني؟!

:مو زعلان منك زعلان عليك .. قلبوا كم مرهـ حذرتك منها كم مرهـ

:حبيبي مهما كان هذي بنت خالي تفهم وش بنت خالي

:لكن بنت خالك حقودهـ حسودهـ تبي الي عند الناس يكون عندها

:بس .. عمري ما توقعت بتسوي هالشيء

:هي منقهرهـ حاقدهـ حاسدتك .. انك حملتي للمرهـ الثانيه وهي يقولون لها صبري

:انت تعرف ان تأخر الحمل شيء وراثي عندنا اشوف وهي الوحيده الي اخذته انا شذنبي

:ذنبك انك طيبه و ما تعرفين تميزين من الي معك و من الي عليك

:خلآص ابي ارتاح الله يخليك

:ارتاحي قلبوا و انا بودي رموس لآمي و اطمنهم عليك

:اوك ..

..
,,
,,

هذا 4 كوب كوفي تشربه

كانت منهمكه بكتابة اخر جزء من خاطرتها الحزينه

تأكدت للمرهـ الاخيرهـ منها

التفت ع الفنانه الي قاعده ترسم غلاف الكتاب

ابتسمت بحب:هاه غناتي خلصتيه

ردت لها الابتسامه لكن كانت مشغوله بأخر لمسه في اللوحه:باقي التوقيع

قامت تجمع الورق المبعثر و ترتبهم ع حسب الارقام:سوري قلبي تعبتك معي

تنهدت تنهيدة راحه:آفـا عليك .. ما هقيتها منك .. يالله انهيت الغلاف وش رايك فيه

تأملت في اللوحه:توصف كل معنى من معااني الخواطر

:ولمتى راح تضلين تكتبين مشاعرك بكتاب و تخلينه محطوط في مكتبة البيت

ابتسمت بألم:اذا جاء وقت نشرها نشرتها

رجعت شعرها الذهبي لورا:اوكي .. انا تعبت ابي اروح انام من من الصباح لين اللحين واحنا جالسين في السرداب قومي خلينا نطلع نجلس مع امي

:يالله

توهم طالعين إلا سمعوآ

:يغار قلبي كثر ما تحبك الناس .. ومن طيبك اعذر كل منهو يحبك .. مدام كل الناس بك ترفع الراس .. انا اول انسان وقف يفتخر بك .. يا احلى وجيه مسية عليهم بعد امي .. وين عيونكم حمر .. لآ تقولون كنتوا تنهون اصدار العدد الـ 10 من كتاب خوآطر فرآشه ميته!

ابتسمت بحب و شوق لـ سوالفها وضحكها مع اخوانها:ايه.. ودوم الرووقان يا شيخ .. ليه رايق؟

:وشلون يا بعد اخوك انتي ما اروق مدام ان المجله وافقت اني انزل تصويري الفتوغرافي بصفحه خاصه فيني

بفرح:جد

:ايه جد .. واحتفالا بعشيكم اليوم براا

:ايه بس انا مو جايه روحوا انتوا و استانسوا

:ليه يا بعد روح ناصر انتي!

ام ناصر:آبد ياوليدي مالي خلق اطلع اليوم روحوا و استانسوا بالعافيه

هند:مير ماني متحركه إلا رجلي ع رجلك

جوآهر:وانا بعد

ناصر:هـاهـ يمه .. يالله و احتفالا بعد بآن جوجو خلصت عددها العاشر اليوم

ام ناصر ابتسمت:مبروك يمه

جواهر بأبتسامه ناعمه:الله يبارك بعمرك

هند:الي يسمعكم يقول انه عدد يصدر في الاسواق

جواهر:يوهـ تراا مللتيني من هالاسطوانه قلت لك الفراشه الميته راح يصدر في وقته

ناصر:هنود خلآص خلي شاعرتنا براحتها ويالله تزهبوا

الكل:ان شاء الله

..
..
..

:هاللحين ليه ذا البطه مسكرهـ جوآلها

:مدري عنها

:طيب هاهـ شرايك؟!

:رآيي نستخير مرهـ ثانيه قبل لآ نقول لآمي

:يوهـ بعد ذي الثانيه ليه ما ترد

:قومي خلينا ننزل عند امي

:يالله

نزلوا

:هلآ و غلآ

:هلآ بأحلى آم بالدنيا .. مآتصلوا عصافير الحب؟!

:هههههههه لآ يا امي .. بس اخوك زياد ورااا ما يردون ع التلفون

نجود:مدري والله يمه توني ادق ع جوال ريما مغلق

ام زياد:الله يستر بـس .. عسى ما يكون صار فيهم شيء

شوق وهي تطلع جوآلها من مخباة البنطلون:لحظه بدق ع زياد

بعد دقايق

شوق:مشغول

نجود:آوف .. أصلا لو بيكون فيهم شيء كآن زياد جاب لنا البنت

شوق:صـح كلآمـ.. قطع كلآمها فتحت الباب الرئيسي

دخل منه وهو يحملها بين ذراعيه وجهه شاحب و حزين

بصوته المبحوح الحزين:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

ام زياد:ليه ما تردون ع تلفوناتكم .! و ليه وجهك كذا ؟

زياد تنهد بحزن:شوق تعالي خذي البنت .. نجود خذي الاغراض حقت البنت

البنات:ان شاء الله

راحوا خذوا ريماس و اغراضها و رقوا فوق

زياد جلس بالكنبه المقابله لأمه:يمـآهـ ريمـا صمت للحظات : سقطت .. نزل راسه

ام زياد انصدمت لكن حآولت تتماسك عشان ولدهـا:إن لله وإن إليه راجعون .. الحمدلله .. اكيد خيرهـ و الله يعوضكم يا وليدي

زياد:يمآهـ آنـا ما همني هذآ همني حآلة ريما .. و السبب بهالشيء

ام زياد بإستغراب:وش تقصد؟!

زياد:البلا من بنت خالها

ام زياد كشرت:الحيه الرقطه

زياد:ايه يمه .. بما انها تعرف ان ريما ماهي خبرهـ بهالسوالف .. عطتها كيكة انناس مشبعتها بالانناس يمه .. تدري ان ريمـآ في بدآية الشهر الثاني

آم زياد:حسبي الله عليها .. الله لا يوفقها من بنت ..آعوذ بالله .. بنت خالتك ماهي غريبه .. ضاع الاحساس بين البشر

زياد:يمه ما عاد يفيد الكلآم اللحين مآعاد يفيد

آم زياد:قوم يمه ودني خلني اطمن عليها

زياد:لآ يمه ملآهـ داعي خليه بكرآآ .. لآنها تعبانه حيل

آم زياد:آقولك قوم ودني برافق معها

زياد استسلم لآمه:يالله انتطرك بالسيارهـ

..

مو مستوعبه كل كلمه قالها مستحيل شنو قاعد يقول شلون الحقارهـ وصلت فيها تسوي كذا

ركضت يوم شافت امها ترقىـآ الدرج .. فتحت غرفة باب نجود و رمت حالها ع السرير

نجود حطت البنت في سريرها الصغير وجلست جمب اختها:وش السالفه!!

شوق وهي مغمضه عيونها:ريما سقطت

نجود شهقت:هئئه شنوو!!

شوق ع نفس وضعيتها:سـ ـقـ ـطـ ـت .. وضحت ولآ لآ!

نجود:ياقليبي يا ريوم

شوق ابتسمت ابتسامه جانبيه:ولآ عاد شوفي من السبب

نجود بفضول:ميــــن!!

شوق:هه سوير

نجود:هذي أي قلب عندها أي قلب

شوق: ع قولة زياد ماعاد يفيد الكلام اللحين .. الي صار صار .. وان شاء الله خيرهـ .. والله يعوظهم

نجود:آوك اخبار ريوم؟!

شوق:مدري امي و زياد بيروحون اللحين

نجود :تيب نامي عندي اليوم عشان رموس

شوق:آوك بـس اروح اجيب لآب توبي و شرشف و مخدهـ واجي

نجود:آوك .. وع طريقك مري المطبخ التحضيري و جيبي الكولآ و البيرهـ و الشبسات

شوق:آوكيشن

..
..
..

يضربها بلآ رحمه:انتي شسويتي

من بين دموعها:يبه سامحني الله يخليك آهـ يبه

:خـالي شسالفه علموني .. وليه تظربها؟!

وهي تتصفح مجله روتانا:خلها ياولدي خل ابوها يربيها ذالي ما تربت

:هو خالتي شسالفه وش هالكلام

:أسأله اذا خلص منها ابوها

:خالي الله يهداك .. وقف وقف

:ابعد خلني اربيها

:خالي الله يخليك آهدىـآ و اتعوذ من بليس

:اعوذ بالله من ابليس و اعوانه

:وقلي وش السالفه

:السالف هوانا ابوك ان هالي ما تستحي .. ولا اقول خلها تقولك .. انا راقي ارتاح

:وانا لآحقتك

اسندها ع يدينه وحطها ع الكنب انتظرها تهدى

بعد 15 دقيقه

:خلآص وقفي بكي وعلميني شنو الي صاير

:احلف ما طلقني

:شنو؟!!!!!! وليه االموضوع كبير عشان يوصل لطلاق!!

:مدري .. يمكن .. بس احلف ما طلقني

بعصبيه:بتقولين وش السالفه ولا اكمل ضرب ابوك

:آذيت بنت خالتي و خليتها تسقط .. دخلت في نوبة بكاء

وقف من طوله كآن بيرمي عليها الطلآق لكن تذكر كلآمها

..
"يا ياسر سـارهـ بتسعدك آنتبه لها .. واياني واياك اسمع انك رميت الايمين عليها اياني واياك اعتبرها وصيتي لك ..وهذا اخر مرهـ اكلمك فيها .. لآني بصير ع ذمته .. وسارهـ بتصير ان شاء الله بعد 8 شهور حرمتك انتبه لها يا ياسر انتبه لها"

"بنتبه لها لكن طلبتك يا .......... لآ تغلين احد قدي"

"هو فيه آحد يقدر يجي غلآك .. يالله استأذن انا .. مآوصيك"

"ما ينفع اشوف وجهك للمرهـ الاخيرهـ!"

"هذا وانت عارف اني ما احل لك"

"آسف .. لكن من حر ما فيني من حر مافيني"

"آنسني ومحني من حياتك خلآص بصير ع ذمة رجال وانت بتصير ع ذمتك حرمه"

"الله يوفقك و يسعدك"

"آميـن ويـاك يارب"

..
..
..

:كذا تسوين فينا

:لآلآ انا زعلت .. اذا مليتي من عمرك .. آحنا ما بعد ملينا منك

:يوهـ خفو عليها شوي

:آهـ خليهم خليهم يطلعون الي في قلوبهم .. آنا اهملت نفسي وهم الي دفعوا همآلي .. شوفي وجيهم صفراا

:ايه انتي آغلى من الالماس نفسه

:انتي اصلا ملكة الالماس كله

ينآظر عيونها العسليه آهـ و يسمع صوتها الي ياما كآن مثل الموسيقى الكلاسكيه ع اذنه انتبه ان الكل لأحظ شرودهـ

:آآآ .. الحمدلله ع السلامه

ناظرته نزلت راسها:عن اذنكم .. دخلت الصاله المشتركه في الغرفه و جلست ع الكنب فصخت نقابها وصارت تتنفس بصعوبه

:آ .. آنـا آستأذن اللحين .. عندي شوية شغل

الكل:الله يحفظك

لآحظ عيون الاثنين .. كآنوآ غريبين وحدهـ محتآرهـ و الثانيه مشتاقه ..مو فاهم شيء .. لكن ما ظن سوء فيها ابد

:يالله يمه انا بودي اهلي عشان يرتاحون و انتي بعد ارتاحي

:انا بجلس هنا

:طيب عذاري الله يعافيك نادي سلوى

عذاري:ان شاء الله .. راحت تناديها لكن :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

الكل ركض هناك

رآشد انصدم راح بسرعه شالها بين يدينه و حطها ع الكنب طلع برآآ ينادي الدكاترهـ .. وهو طالع كآن جاسم وآقف مع فيصل يتكلمون راح له بسرعه وسحبه مع ايدهـ

جاسم استغرب:وش فيك وين موديني

راشد وهو يتنفس بسرعه:يا اخي اسرع اختي تموت

جاسم نقز قلبه لكن الي استغربه توهـ شافها ما فيها شيء وخر ايده من ايد راشد وركض للغرفه طق الباب مرهـ ودخل اتجه لها و شالها وهو يتأمل بكل ما فيها توهـ بيطلع من الباب لكن وقف وغطىـآ وجهها و طلع وهو يركض فيها لـ قسم القلب

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الثامن و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:50 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع و الثلاثون

..
..
..

في غيبتك يا لهفتي

ليلي معاناة صارع

وحدي امني وحدتي

بأحلام و صلك و الرجوع

ابحر و طيفك و الامل و

الشوق و الذكرى شراع

وارسي ع مرسى الوله

ما بين قلبك و الضلوووع
..

قام نزل تحت اخذ الملفات و جلس ع الكرسي الهزاز و بدآ يراجعها

شوي دق جوآلها و بملل رد عليه

:الوو

:وان شاء الله ما ودك ترجع

:مدري متى بتخليني بحالي ,, اكلمك بعدين معي ملفات اراجعها

:ان ما حجزت اليوم ع اقرب طيارهـ للرياض بـ يصير الي ما ترضاهـ

:استغفر الله .. يصير خير ,, مع السلامه

:مع االسلامه

اخذ الملفات و رماها ع الارض

منصور:استاز ماجد شو بك؟

ماجد رفع عيونه و بهدوء:شيل الملفات و جهز طيارتي الخاصه انا راجع ع الرياض

منصور:حاضر استاز

قام كان راح يرقى يجهز شنطته طاحت عينه ع صورهـ فوق الجمرهـ .. تذكر ليلة امس .. لكن ليه هي الي ما احترقت ليه لازم يتعذب

غمض عيونه و رقىـآ

..
..
..

:وين ان شاء الله؟!

:طالعه اشم هوىـآ

:يا شيخه و انا عندك خشبه لوح الي جالس هنا صح

وبدلع يذوب:I'm so sorry ممكن اطلع

بلع ريقه وقام يتفحصها يوم شاف لبسها حس بغيرهـ:بتطلعين كذا

قامت تلف ع نفسها:شفيه لبسي!!!

وهو يسند جسمه ع االكرسي:عاري روحي غيريه

:واذا قلت لك يا استاذ محمد ماني مغيرته

محمد:اكسري الشر و روحي غيريه

هنادي:قلت لك ماراح اغيرهـ

محمد:يعني ما فيه طلعه

هنادي:طيب طيب

رقت فوق وفكارهـ يطاير منها الشرار

دقت ع مرام

مرام وهي مشغوله بالتصميم الاخير:هلآ غلآتي

هنادي:مرووم ادري ازعجتك و عطلتك عن شغلك بس ابيك ضروري ضروري

مرام غمضت عيونها بهدوء و تنفست:اوك وش تبين اجيب هالمره

هنادي:آمم ما ابي شيء ابيك تجين ومعك كتيبك الاحمر

مرام ماتت ضحك:ههههههههههههههههههه من جدك بتستعملينه مع محمد

هنادي:ايه و ليه لآ

مرام:آوك .. العصر بإذن الله راح يكون عندك

هنادي:آوك قلبوا باي

مرام:باي

دخلت الغرفه طلعت فستانها الاورنج الي يبرز لونها الابيض البريئ طلعت صندلها الابيض طلعت علبة المكياج و بدت تتفنن في وجهها .. رسمت بالكحل الابيض الرسمه الفرعونيه و حطت تدرجات البرتقالي و بشكل جذاب و مرتب حطت اذضاءهـ و روج اورنج كمل حلآوتها لبست طوقها الابيض المنقط بالاورنج و لبست خاتمها الالماس و ابتسمت بثقه و نزلت

كان يناظر ملاك مو بنت

اجلست ع الكرسي بطفش

محمد:يعني اللحين يقالك بتطلعين كذا بهاللبس

هنادي:والله العظيم انا ماجبت إلا ذولي وانت مانت مخليني اطلع اشتري شسوي لك

محمد:والله كان حسبتي حسابك

هنادي:ياسلام وانا ان شاء الله ارتب ترتيبات العرس ولا اقعد اشوف ملابسي بس

محمد:هذا شيء ما يخصني

هنادي و العبرهـ خانقتها:اذا ما يخصك من يخص .. انت واحد اناني .. ميت قلب .. ميت مشاعر

قامت قبل لا تنزل دموعها اللؤلؤيه ع خذها الوردي

لكن هيهات من عليه ع محمد من عيونها بانت انها تبكي نزل راسه و غمض عيونه بقوهـ

..
..
..

:الحمدلله ع السلامه

:الله يسلمك

:الله يعوضك ان شاء الله

:ان شاء الله

ام زياد:اقول يمه زياد روح للبيت و ارتاح

ريما:ايه زيود رح ولا تنسى شواقه و نجوده لحالهم

زياد:طيب ناقصكم شيء!!

ريما و ام زياد:سلآمتك

زياد:يالله مع السلامه

ام زياد:في حفظ ربي

ريما:فمان الكريم

ام زياد:يابنتي ياليت يكون هذا درس لك

ريما انعفس وجهها:خآآآآله مهما كان هذي بنت خالي الوحيده مقد مقدر

ام زياد"ياطيب قلبك آآآهـ بس رغم انها سرقت قلبك إلا انها اغلى من عيونك":ارتاحي و انا امك و انا بتوضى و اصلي العشاء و انام

ريما:ان شاء الله

..
..
..

نجود:نامت

شوق:تعالي هني جالسه ع منتدى ’.××××××.’

نجود:اوووووووووك

شوق:يااااااي مره ننايس هالفلم قد مره تابعته

نجود:بملل بنام

شوق:جبيبتي نجود فكي راسك من التفكير

نجود بزعل:اوووووووووووووك

شوق اببتسمت ع خبال اختها:نوم العوافي

نجود ابتسمت لان محد يفهما بهالدنيا كثر هنادي و شوق

..
..
..

كآن وجهه يصب عرق دقات قلبه تتسارع

خآيف مرتبك يخاااف تروح من اديه

مسك ايدها بقوهـ

:تحملي خليك قويه .. كلآم كثير ما بعد سمعتيه

:د.جاسم النبض في تسارع

جاسم غمض عيونه:جهزوا غرفة العمليات

د. سالم:حاضر د. جاسم

قام يفرك ايدينه بعض من التوتر طلع براا وكان قباله

رآشد:شخبار اختي؟!

جاسم نزل راسه:لآزم نسوي له عملية قصدرهـ و بأسرع وقت

رآشد:طيب وش ناطرين

جاسم:آنت بس وقع وانا قلت لهم يجهزون الغرفه

رآشد:بروح اخلص كل الاجرائات الي تبونها

جاسم:روح وانا بهتم بـ الباقي

..
..
..


في الرياض قلري

:نصووور بليز

هند:ايه نصوري لبى قلبك

ناصر ابتسم:آوك بـس هاااهـ الحساب ما يتعدى 1500 ريال تيب

جوآهر:آوك

آم ناصر:وانا بروح اطلب كوفي و انتظركم

هند:اقول جوآهر وش صار ع الموضوع

جوآهر وهي تتفحص الشنطه:مادقيت عليه للحين

هند:تيب اوصفي لي شكله

جوآهر:يوهـ هنود احنا بالجمع اللحين

هند:معليه معليه يالله

جوآهر بهيمان: عيونه واسعه و بنيه .. شعره الاسود القصير .. حنطي ولونه محليه اكثر .. هادي وثآر بركانه .. بمعنى الكلمه بنسبة بعيوني اسطوره من الجمآل

هند:ههههههههههههه اذا هو كذا اجل اخوانه ملائكه

جوآهر:وش معنى؟

هند وهو تترك الفستان الي بيدها:تتذكرين لما قلتي لي انه يقول انه بالنسبه لأخونه عادي

جوآهر:لكن بالنسبه لي اسطورة جمال

هند بأبتسامه من ورا النقاب:اجل اخوانه هم الي ابطال الحكايه

جوآهر:اووووف منك

هند تضحك:لعيونك برسمه بكراا لكن اوصفيه وصف العالمين تيب

جواهر تتفحص التيشيرت:آوووك

وكملوا تسوق

..
..
..

:اقولك ما ترد ع اتصالاتي

:اييه .. يمكن نايمه ناسيه جوالها .. ع العموم يا مشعل انا اللحين بروح للقصر لانها الظهر كانت تبيني

مشعل:تبيك!!!!!!

:ايه تبيني .. ادري مستغرب لكن تعرف تبيني اعطيها حبتين نصايح هههههههه .. لآ يدور براسك شيء ثاني بآآيو

مشعل:مرررررام لحظه

مرام:هلآ

مشعل:خذي رقمي عشان لا صار شيء تبلغيني فيه

مرام:آوك .. انا اللحين مشغوله انت خذ رقمي اللحين من جوال اخوي و ارسل لي رقمك

مشعل: اوك اتركك اجل

مرام:بايو

مرآم"ياربي وش هالورطه .. شسوي اللحين .. وتبن هذي ليه ما ردت ع جوالها"

قامت اخذت مفاتيح السياره و اتجهت للقصر

بهد 5 دقايق

مرام:وين جوالك

هنادي:يشحن

مرام:تبن زين

هنادي تسندت:ليه كنتي تبين شيء؟

مرام:لآ يا حلوه اخوك دق علي يسأل عليك

هنادي بسرعه:اخوي مشعل !!

مرام:ايييييه

هنادي بأستغراب:شلون يعرفك و اصلا من وين جاب رقمك

مرام بهدوء:داق من جوال اخوي . وشلون يعرفني .. هو يعرف اخواني اكيد واصلا لا تنسين ان ابوك و ابوي كانوا شركاء .. صدق انفصلوا لكن ما زالوا اخواني معهم

هنادي:تيب .. تعالي جبتي كتيبك

مرام:في السياره

هنادي:اوكي جيبيه

وهو داخل:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

محمد:هلآ مرام

مرام:هلآ فيك

محمد:منور القصر

مرام:منور بأصحابه

محمد:مو المفروض انتي بالشركه تدربين؟!

مرام ابتسمت بخوف:ايه .. بـس .. هنودهـ حست بتعب ودقت علي وجيت بسرعه


محمد بخوف:تعباانه!!!!! .. اوهـ كنت رايح اشحن جوالي فـ آكيد دقت علي وما حصلت رد

مرام:آفآآ.. افهم من كلامك طردهـ

محمد ابتسم:لآ شدعوهـ .. بس قلت يعني تعبناك .. لوني تأخرت شوي عن الروحه كان ما عنيتي عمرك

مرام:هذي اختي و حبيبتي هذي احسسسن الاصدقاء عندي .. لو ما اتعب عمري لها من اتعب عشانه

محمد ابتسم:الله يخليكم البعض

هنادي و مرام:آميييييين

مرام:يالله اخلي عصفورين الحب لحالهم

هنادي:لآ تنسي الي قلت لك عنه

مرام فهمتها:آوك امرك بعد شغلي .. وبتصريف الوضع: هذا اذا كنتوا اصلا موجودين ههه باي

محمد و هنادي:باي

محمد:اخت و حبيبه و احسن صديقه مستحيل ما تكونين قلتي لها ..!!

هنادي:اقولها شنو؟! .. شكلك خرفت من بدري .. برقى انام احسن لي

محمد"اكيد خرفت .. ولا وش يخليني ادمر حياتي بيدي وهي ما بعد ابتدت اصلا"

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت التاسع و الثلاثون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 01-09-10, 11:51 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الاربعون

..
..
..

مسح العرق الي ع جبينه

وخر الكمامه وتنفس بصعوبه

طلع براا


الكل كانوا عيونهم عليه

ينتظرون منه اجااااااااااااابه


ناظر في عيونه و ابتسم ابتسامة راحه

وراح ضم جدته و امه لآ شعوريآً

وهم مو فاهمييييييييين شيء

نجلى طااااااااااااااااااااارت من الفرح وراحت ضمت اخوهآآ مو مصدقه انها بخير

ابتسم بتعب

راشد:اقدر اشوفها؟!

جاسم:للأسف طبقاً للمعلومات محد يقدر يشوفها إلا بكراا وقت الزيارهـ

راشد:تيب تعبناك معانا انا اللحين باخذهم للبيت و ياليت تخلصون اجرائات الغرفه .. بس هاه يا ويلك اجي بدفع ويقولون اندفع

جاسم ابتسم:ان شاء الله

قام راشد و اخذ الحريم ما عدآ طبعاً نجلى .. الي كانت تناظرهـ من جت <~..البنت كانت بين الحياء و الموت وهاذي فاضيه تتمقل هههههع

..
..
..

:امممممم هذاا مووت يهبل

:تيب هنوود مو كآنه غالي؟؟

هند:لآ شنو غالي بـ 350 بس

جوآهر:مدري عنك كيفك

ناصر:هاهـ يا حلوآآت ما خلصتوآ؟

هند:إنا وصلت الـ 1500

ناصر:آوله وش شاريه انتي!!

هند:عاتي ما شريت شيء بس شنطه جلد طبيعي و سلسال الماس وفستان حق العزيمه الي بكراا

ناصر:ااااخ منكم يا الحريم .. وانتي جوهرتي وش شريتي؟

جوآهر:ابد شريت كعب و قاعده ادور فستان لبكراا .. و ابي عطر .. يعني يمكن يكون حسابي 700 ريال

ناصر:اووك لكم نص ساعه يالله عشان نتعشى

جوآهر و هند: اوك

هند مسكت فمها

جوآهر:وش فيك؟!!!!

هند:شوفي هناك!

جواهر انصدمت

هند:وش جايبه هني؟!

جوآهر:مدري مدري

هند:ياربي نويصر بعد عننا شلون نناديه اخاف ينتبه لنا

جوآهر بخوف:ياربيه تعالي نطلع مع القسم الثاني

هند:يالله بسرررعه

كانوا متواجدين في ZaRa

راحوا من قسسم الحريم إلا قسم الاطفال و طلعوا

هند:مين الي معه؟؟

جواهر بأستغراب:مدري متذكر انه يعرف احد خير امي لولوه كل عماتي و عماني و بناتهم محاربينه

هند بصدمه:لآيكووووووون.

جواهر و العبره خانقتها:مو بعيده مو بعيده تكون زوجته

هند:لآلآ معقوله يسويها!!!!!

جواهر:وش بيمنعه هاااهـ .. لازم اروح اليوم انا وناصر للبيت في غيابه و اخذ كل اغراضي

هند:بتنورينا

جواهر:اصلا بسكن في شقة

هند بصدمه:شنوووووووو!!!!!

جواهر:ضيقت بما يكفي عليكم يكفي 6 شهور اجلس عندكم هالمره ااجلس طول العمر

هند بعصبيه:سمعي عاد ذاك بيت امك و ابوك و اخوانك يعني بيتك

جواهر:بسس

هند:لآ بس ولا مايبس انا اللحين بالموول اذا وصلنا البيت حاسبتك يالله خل نروح تلقين نصوور عصب

جواهر ابتسمت:يالله

..
..
..

حاولت تنام تتقلب لكن ما جااها نوم بالها مع ريما قامت من السرير و راحت صوب سرير ريماس

:كان بيجيك اخو او اخت لكن ربك ما كتب

:شوق وش مقومك؟!

شوق:ماجاني نوم انتي الي وش قومك؟

نجود:مدري ما قدرت انام

شوق:قومي خل ننزل تحت يمكن احد يتصل

نجود:يالله

نزلوا تحت و دخلوا المطبخ

شوق صبت لها كاس مويه وجلست ع الكرسي

شوي اسمعوا فتحت باب

نقزت نجود ع شوق:يمآآآآهـ شوآقه حرامي

شوق بخوف:شنوو ..وين الحرس عنه؟!

نجود:آآآآوف تلاقينهم بساااااااابع نومه

شوق:شنو نسووووي اللحين؟!

نجود بعصبيه:شنو شاللي نسويييييه ادخلي المطبخ بسرعه

شوق:طيب لا دفييييييييييييين آوف

نجود راحت تدور في الدروج لقت مقلاة البيض و ملاس عطت شوق الملاس و اخذت مقلاة البيض

شوق:وش بتسووووووووين؟؟؟

نجود:وش بنسوي بنحوس مريرهـ

شوق:لا شكلك متآثرهـ بـ المسلسلات و الروايات .,, وين تظربينه والله بكف واحد يخليك انتي و الجدار واحد

نجود:آوووووف قدامي اشوف

شوق:اوف اوف طيب

طلعوا بهدوء و كانوا خايفات موت وكآن الحرامي ع قولتهم توهـ بيجلس ع الكنب إلا طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ طب طاخ طيخ طوخ <~..صوت الظرب هههههههههع

:آآآآآآي وجع

جو الشغلات و الخدم فتحوا اللمبه بيشوفون من وين جايه هالضجه كلها

شوق و نجود بصدمه:

..
..
..

دخلت الغرفه واتجهت لدولآب

طلعت لها برمودآ بني و بلوزهـ بيضاء البستهم حطت كريم في بشرتها ومسحت المكياج حطت قلوس شفاف و لبست صندل ابيض و راحت للصاله آخذت الريموت و بدت تقلب بقنوآت الـT.V

..

قآم وهو يحسس بغصه

ركب الاصنصير وصعد لـ الجناح

اتجه للصاله شافها لاهيه مع الـT.V

اتجه للغرفه و ذب حاله ع السرير

بدآ الالم يرجع له يتسلسل من رجليه لي قلبه

يحسس فيه ينهش بعظامه آلم مو عادي ولا هو عارف اسبابه

قام يدور عن مسكن دور عليه بكل مكان ما حصله ..جاء بيطلع تذكر انها براا

خاف يطلع وتشوفه بهالحاله .. قرر انه يجلس مكانه يتحمل ذب حاله ع السرير

تقلب يمين يسار لكن الالم ما زال يقطع في جسمه

..
..
..

ريما:خاله معليه خليها تدش

ام زياد:وبعد لها عين تجي

ريما:معلييه الشيطان اكيد زلها

ام زياد:ما راح يضيعك إلا طيبتك الزايدهـ

دخلت وهي تبكي وتشاهق

ريما وعيونها تدمع:ليه تبكين؟ انتي ما سويتي شيء .. لو ربي كتب ان الي في بطني يشوف النور كآن ولا العالم كله يقدر يموته .. خلآص لا تبكين

:الحمدلله .. ع .ع السلامه

ريما:الله يسلمك

سارهـ بين دموعها:ريما وربي اسفه .. غيرتي اعمتني .. سامحيني

ريما:ياقلبي قلت لك .. لآتبكين .. مسامحتك دنيا واخرهـ .. انتي بنت خالي .. إذا ما سامحتك من اسامح

ياسر:سارهـ انا انطرك براا

ياسر"ما تغيرتي هذي انتي يا ريما هذي انتي مثل ما عرفتك طيبه وما تشيلين بـ قلبك ع احد"

..
..
..

منصور:بدك شيء؟

ماجد وهو يسكر غطاء الدريشه و يسند راسه بتعب:لآ خلآص تقدر ترتاح

ماجد"ارجع حتى وانا بعيد عن الرياض قلبي يشب شلووون اللحين ماني قادر افكر .. شلوووووون ارجعها لي شلون؟"

بعد مرور 12 ساعه ..

في اليوم التالي الساعه 5 ليللاً

ذهب الذئب لئكل ليلى <~..يا سمجك ما تضحكين مناااااك بس<~..محد طلب رايك بعدين حبيت اغير جوو شوي <~..اييييه بس مو بثقالة دمك<~..حطي عليه مويه يصيير خفيف ههع<~..هه هه هه يا مصلك

احم احم سوري نرد لمحور روايتنا

..
..
..

قام ويحس انه جسمه مكسر وكان نايم في وسط السرير قام ع خفيف و تجه للحمام(كرمكم الله) اخذ له شور سريع و طلع ويحسس بدوووخه طلع له تيشيرت اصفر و بنطلون اسود و شوز اصفر وطلع

..
..
..

توقعاتكم

نهاية البارت الاربعون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 02-09-10, 12:54 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت واحد و اربعون

..
..
..

اخذ نفسس عميق و صك الشباك اتجهه لـ الباث روم اخذ له شور سريع طلع له تيشيرت ابيض و شورت اسود وصندل اسود اخذ بوكه و الجوال و نظارته و نزل

..:صباح الخير

.:صباح النوور

..:ابوي يبيك في المكتب

.:اصلا كنت بروح له

طق طق

...:ادخل

..:صباح الخير يبه

...:هلا ماجد صباح النور اجلس

ماجد:يبه قبل لا تقول ابي اكمل السنه الي بقتلي

ابو ماجد:بـس يا بوك انت منت محتاج لها

ماجد:تغيير جو

ابو ماجد:الي تبي تبيها هنا ولآ برآآ

ماجد:لآ ابيها هنا في الرياض

ابو ماجد:ان شاء الله مايصير خاطرك إلا طيب .. اسمع اللحين ابيك تروح للشركه وتاخذ كل اوراق شركة تركيا و تنقل ارباحها لـ حساب الشركه الي في روسيـآ و توقف الي في تركيا

ماجد بأستغراب:ليه يبه؟


ابو ماجد وهو ياخذ الملف الي جمبه:لآن تعرف ما بقى إلا اسبوع و تبدآ الاسهم تطيح فـ قلت تطيح اسهم شركة تركيا و ونظمن سالامة الباقين

ماجد:طيب ليه ما قلتلي من كنت هناك

ابو ماجد:لآن الشغل تقدر تسويه هنا

ماجد:اوك انا رايح تبي شيء؟

ابو ماجد:سلآمتك .. بس لآتنسىـآ

ماجد:ان شاء الله .. مع السلامه

ابو ماجد:مع السلامه

..
..
..

محمد:اسمعي تبين تطلعين تلبسين عبايه وتتحجبين

هنادي وهي معصبه:اوك موافقه

محمد:انا بروح مشوار و بقول لـ مرام تفصل لك عبايه

هنادي بغيره:ما يحتاج انا بكلمها

محمد:آوك ..

نزل تحت و اتجه لسيارته شغلها واتجه للمستشفى

ملآحظه:بدآل الانقلش راح اخليها عربيه فصحى

د.سايمون:مرحبا بك محمد

محمد:هلا بك د.سايمون

د.سايمون:ماسبب زيارتك المفآجآءهـ لي؟

محمد:لقد عاد الالم لي من جديد

د.سايمون:مستحيل اخر مرهـ رآئتك فيها كآنت قد خمدت وبان انها لـن تعود للعمل ونتشط كيف ذالك؟

محمد:وانا هنا لهذا السبب انه يتسلل من اصابعي إلا قلبي و يمزقني

د.سايمون:حسنا خذ هذه الورقه و اذهب لـ إجراء الفحوصات و من ثم اذهب لتستريح.. وعندما تخرج النتائج سأتصل بك

محمد:حسناً ..

..
..
..

ام زياد و ريما بصدمه:شنو هذا

زياد:اسئلي الحلوات الي هنا

ريما:شمسوين بـ رجلي هااااهـ

ام زياد:تكلموو

شوق: يمه كنا نازلين تحت ننتظر منكم اتصال سمعنا فتحت باب

نجود:حسبناه حرامي اخذنا ادوات من المطبخ

شوق:وطلعنا من شفناهـ من الخوف طحنا فيه ظرب

ريما:هيييييييييييييه .,. جعل العدو يدينه الكسسر

ام زياد:زيييييين انه مو ابوكم يا الخبلات

زياد:هذي نهاية الافلام و الروايات مرررررررررره متأثرين فيهم

نجود:يووووهـ مسوين سالفه اللحين ترااااااهـ كلها جرح سطحي وصعرورين

ام زياد:قومي قووومي عني .. يعني تبين يجيه ارتجاج بالمخ عشان ترتاحين

شوق بأستهبال:ونااااااااسه ويصير عندنا اخو مختل عقلياً

زياد وهو يذب عليها المخده:اسم الله علي كلي تبن هذا الي ناقصني بعد

نجود:ههههههههههه يمه اسم الله علينا تراها تستهبل

زياد:بـسسس مو فيني

ريما:ههههههههه اقول انا تعبانه برتاح يعني لو سمحتوا بنتي خلوها عندكم اليوم

شوق:ان شاء الله مدموزيل ريموو

ام زياد:يالله وانا بعد بروح اريييح

..
..
..

ناصر:جوآهر زاهر اتصل علي ويقول ان الكتاب خلص

جوآهر:آوك نصووري روح جيبه .. ادري تعبتك معي موديتك بيت ابوي مخليتك تشيل شناطي معليه تحملني

ناصر:اذا ما اتعب عشانك من اتعب عشانه هاااااااااه

جوآهر:تسلم لي يا احلى اخو بالدنيا كلها

هند:ايه ايه وانا لي الله

ناصر و جوآهر:هههههههههههه هلآ بنور البيت

هند:كلو بعقلي هااهـ

ام ناصر:ههههههه ياربي منك وش يعجبك انتي

هند:يمه شوفيه تو كله يتغزلون بعض ويوم جيت قالوا نور البيت

ناصر:ههههههههههههه يا احلى هنووووودهـ بالكوون امري وش تبين

هند تتصنع الغرور:احم احم .. ادري ادري ما يحتاج

جوآهر:خلصينااااااا

الكل:هههههههههههههههههههههههه

ام ناصر:يالله ماودكم تتقهوون معي

ناصر:يخسىـآ هالي ماودهـ يتقهوى مع ست الحبايب

هند:أصلا ميييين المجنون الي يحصله يتقهوى مع ام ناصر ويقوول لآ

جوآهر:من الي فيه اختلآل في العقل و يفرط في مثل هالرفصه مين قوليي

ام ناصر:هههههههه خلآص عرفت اني غاليه يالله تعالوا

..
..
..

:اووهـ تراا من جد طفشتيني

:انا اللحين طفشتك انت ليه ماتبي تسمعني

:ما بي اسمع صووتك اللحين سامعه

:سوووويت الي تبيه وش تبي بعد

:حركاااات المبزرهـ هذي وقفيها وخري عن طريقي

:ماني موخرهـ

:لا تحديني ع ضربك يا هنادي

هنادي:تظظربني!!!!!! شيء طبيعي .. عطته ظهرها وتجهت لغرفة نجود

محمد"اسفف بسس انتي الي خليتيني انطق هالكلام"

..
..
..

:هههههههههه لآ بخير الحمدلله اصلا ابي اكلمها مثل الاوادم ماني قادرهـ يمه الي يشوفه يقول ناكلها

:هههههههه الله يهنيهم .. اييه وانتي بعد خليهم في الشهر العسسسل اللحين هم

"أي شهر عسل إلا قل شهر بصل ياقلبي عليها بس":ههههههههه ما استغني عن حبيبتي

:ههههههههه الله يخليكم لبعض

:طيب شعييل عندي 3 نماذج اخلصهم وادق عليك اوك

:بفووتها هـ المرهـ كلمة مشيعل .. اوك باي

:هههههههههه بايو

"يالبييه .. والله وناسه يا هنوودهـ بسبتك صاير يتصل علي في اليوم 3 مراات اموت عليك يا الخبلله هههههه"

..
..
..

جاسم:اسمعيني الله يخليك

سلوى:ما بيني وبينك كلام خلاص

جاسم:انا احبك والله احبك والي خلقني احبك

سلوى:والبنات تحبهم .. يعني بأي مسطلح هذا؟
جاسم:آنـا اسايرهم ما عمري كلمتهم إلا في المستشفى وقت زياراتي لهم للفحوصات بس واختي عندك اسأليها

سلوى دمعت عيونها:بـس...

جاسم:سلوى لا تكابرين و تقعدين تحطين اعذار انتي تحبيني لا تكابرين وتضغطين ع قلبك

سلوى:جاسسم .. مدري شقولك !

جاسم:قووولي الي في قلبك

سلوى:آحبك ما احبك شعور متناقض .. احبك و ابيك لي وما احبك لآني خايفه من حبك

جاسم:أسسمعي قلبك .. اسمعي دقاته .. شيقول لك

سلوى من بين دموعها:آحـ،ــــبك
..
..
..

ام راشد:هـهههههه والله وكبرت .. شفتي يا خآله ولدك كبر

الجدهـ:يالله عاد ابي اشوف عيالك

راشد:يالله قومي

ام راشد:ويييين!!!!!

راشد:تخطبينها لي

الجدهـ تاخذ عصاها:اااثقل

ام راشد:هههههههههههههه مطفوق هالولد

راشد:يالله متى بتخطبينها

ام راشد:الاسبوع الجاي

راشد:نعم .. لآلآ ما علي اللحين تدقين ع امها

الجدهـ:هو .. هاللحين الناس نايمين شف كم الساعه

راشد:ما علي منكم اجل من الصبح بكرااا

ام راشد:هههههههه اذ ا من اللحين كذا اجل وقت الخطبه وشو ههههههههه الله يصلحك بس

الجدهـ تغمز لأم راشد:أقووول بس بلا خطبه بلآ هم موب لازم مدامه حنه كذا

راشد:لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ .. حط ايدهـ ع فمه:سككككت

ام راشد و الجدهـ:ههههههههههههههههههههههههه

..
..
..

عزآم:يا اخي تراا مالي خلق

سامي:يا ابن الحلآل فلها وربك يحلها

مشعل:يمكن تشوفها و تعجبك وافق ولا تحرق دم امك

عزآم:مابي مابيها إلا زينب مابيها

سامي:ليه وش مسويه لك البنت؟!!

عزآم:انا مابي غير وحدهـ ومشعل يعرفها

مشعل:عزآم الله يوفقهم بحياتهم و تراا ماهي نهاية العالم

فيصل:السلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

مشعل:جييييت في وقتك فكنا من هالانسان

فيصل:هههههههههههه للحين ع سالفة خطبته

سامي:ايييه والله لو يدري راشد انه لين اللحين مسوي قضيه يمسكه وع المسبح

الكل ما عدآ عزآم:هههههههههههههههههههه

فيصل:يابو الشباب هد هاللحين شف البنت امك قالت شفها .. ويمكن تكون لك خير و عون وش يدريك

عزآم:استغفر الله .. ليه اشوفها وانا مابيها

مشعل:عزآمووهـ لا تذبحنا .. لآ تفكر في نفسسك فكر في امك الي تعبت لين لق تلك

سامي:فكر زييييين تراا يمكن هي الي تريحيك و من باعك بيعه

فيصل:خلووهـ يفكر واحنا نبروح نجهز للشوي قوموا

مشعل:بدق ع جاسم و راشد و وسام و ماجد و ماهر وخليهم يجون

سامي:ولحقنا ع برآآ

مشعل:آووك

..
..
..

شوق:يمآهـ

ام زياد:هلآ يمه

شوق:آنـا استخرت وقررت

ام زياد بفرحه:والله .. بشري يمك

شوق ابتسمت بخجل

ام زياد:كلللللللللللللللللويش الف الف مبروك بس يجي بكراا اتصل ع هيفاء و اخبرها

نجود بستهبال:آحم آحم .. ع طآري هيفاء ما ودها تفرح بالاثنين سوآآ

ام زياد وهي طايره من الفرحهه:والله وكبرتوا تعالي تعالي يا بعدي انتي

شوق:ايييييه وانا لي الله

ام زياد:هههههههههههه تعالي انتي

نجود:يمآهـ بتظنين انهم طيبين

شوق:ايه يمآهـ نخاف انهم شديدين

ام زياد ابتسمت:لآ حبيباتي مرهـ طيوبين بـس يبون الحرمه السنعه

نجود:اججل اغسلي يدك شووقه

شوق وهي تقوم بتجلد نجود:اغسسسسسسسسسسسسسسل يدي هاااااه تعالي

نجود:ههههههههههههه مابي

آم زياد:هههههههههههههههه الله يصلحكم بـس

..
..
..

خلص من اخر ورقه ما بقىـآ عليه بس يروح بكراا للبنك

اخذ جواله وطلع من المكتب

ركب سيارته واتجه للبيت

ماهر:غير ملابسك وخذلك شور والحقني لـ أستراحة راشد

ماجد:ليه؟

ماهر:مسوين جو هناك تجي؟

ماجد:برتاح شوي و بجي

ماهر:لآ تتأخر لآنهم شكلهم بادين بيروح عليك جو الشوي

مماجد ابتسم:اووك بس اخذلي شور و اغير

ماهر:انتظرك باي

ماجد:انتبه للطريق

رقىـآ اخذ له شور و طلع له تيشيرت ازرق غامق و شورت كحلي و شوز ابيض مخطط بزرق غامق اخذ جواله و بوكه ونزل

بعد نص ساعه وصل لـ الاستراحه

نزل وشاف سيارات العيال كلها موجودهـ

دخل

جاسم:هلآ بالي لنا شهر ما شفناهـ

ماجد:هلآ شسوي امسس رجعتي من تركيا


سامي:بس مر سلم يعني لو ما عزمناك اليوم كان ما شفناك

مشعل:اييييه ماله خلقنا ما صدق افتك من وجيهنا

الكل:هههههههههههههههههه

وسام:اقول جاسم و عزآم و ماجد يجون معي نزين الطآوله و نرتبها و نرتب الحديقه نعطيها جو عشان نصور

فيصل:جهزوا زيييين و رتبو لا يصير فيه غلط و صح تراي جايب بلالين وش كثرها تلاقيها في السياره جايبها معي متفخه لليوم ذبو نصها في المسبح و النص الثامي انثروهـ ع الارض

ماجد و وسام:ان شاء الله

الجو كان جنان عندهم

فيصل و سامي كانوا يشوون

جاسم و ماجد يزينون الطآآآوله

وسام و عزآم ماهر كانو يزينون المكان بالبالاونات

راشد و مشعل كآنو يصورون المكآآآن

..
..
..

توقعاتكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه قمر مشتاقه, ليلاس, مشتاقه, الأخيرة, المدرسه, القسم العام للقصص و الروايات, تاج اليتيمه, يا يبه, روايات كاملة, رواياه خليجيه, روايه يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بتاج اليتيمه كاملة, روايه سعوديه, قمر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:53 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية