لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-10, 11:01 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في اميريكا

بعد ساعتين

فتحت عيونها ببطىء كانت تناظر كل شيء ابيض نزلت عيونها ولقت جنبها زياد نايم ابتسمت ابتسامه ذبلانه وقامت تمسح ع راسه شوي نزلت دمعتين من عيونها

شوق:ريوم تبكين؟! تحسين بألم؟! تكلمي

ريما بصوت تعبان حييل:اشش زياد نايم

شوق:طيب ليه تبكين؟!

ريما:شفت اني اتركم و ما بعد تهنيت لا في بنتي ولا شوفة زياد قبل موتي


شوق ابتسمت:تدرين ان تفسير الحلم زيادهـ في عمرك ان شاء الله

ريما بدت تزيد دموعها:بس خايفه خايفه


شوق:لاتخافين يالله ارتاحي اللحين شوفي زيادوه تراا ما رضى يروح البيت قابليه بأبتسامه لوها ذبلانه .. ابتسمت بعدين حبت راس ريما و راحت تكمل شغلها


بعد نص ساعه انتفتح الباب

هنادي بأبتسامه:هااااااااي الحلو قام ولا بعده

نجود كانت تنط من ورا هنادي:هيي انا ابي اشوف وخري

محمد يسحبهم:وخروا اشوف .. هاه ريما شخبارك؟! .. وهذا الثور وش منومه هنا!!!


ريما ابتسمت ان هنادي وفت بوعدها و تحسنت كثير .:بخير .. يالله تعالوا هنا وش مجلسكم؟!

شوق:لا جايين نودعك انتي و زياد بنروح اللحين للبنان طيارتنا باقي لها نص ساعه بس

ريما:اها .. هنود زي ما اتفقنا

هنادي واهي تبتسم:وانا عند وعدي وراحت ركض عند ريما وحبتها ع راسها :بروح اشوف البيبي و بعدين .. ظربت زياد ع راسه:سلميلي ع هالفاهي

ريما بضحكه تعبانه:هههههههه يوصل غناتي

زياد قام من ظربة هنادي وهو يحك ع راسه:آيييي مره ثانيه افصخي ساعتك و اظربيني لو راسي مشقوق

الكل:ههههههههههههههههههههههه

هنادي:مشقوق هاه .. خلهم يخيطونه .. وتطقه مع راسه

الكل:بايو

راحوا عند البيبي حبوها و صورها كم صوره

بعدين اتجهوا للمطار

جلسوا يخلصون اجراءتهم كلها بعدين جلسوا يحترون ندآء ع رحلتهم

..
نجود:آووف قايله لبابا ناخذ طيارتنا احسن :(

هنادي:اشش ولا كلمه عمي راح بها احنا الي تاخرنا بعد

محمد:مع السلامه مشعل عزآموهـ انتبه له

مشعل:هاللحين هو الي ينتبهلي ولا انا الي انتبه له؟!

عزآم:هههههه كلنا

هنادي ركضت ضمت اخوها:مع السلامه

مشعل:انتبهي لنفسك

هنادي:ان شاء الله

ركبوا الطياره و جلسوا في اماكنهم هنادي كانت طول الوقت تناظر الشباك و الدموعها تنزل حاولت ان وجهها كله يكون ع الشباك عشان لا يلاحظ محمد دموعها

محمد حس ان هنادي تخبي شيء

محمد:هنادي

هنادي حاولت تضبط صوتها:هممم

محمد:فيك شيء؟!

هنادي:لالا

بعد 10 دقايق .. اقلعت الطائره بدون قصد بدون ما تحس مسكت ايد محمد واسندت راسها ع الكرسي و غمضت عيونها و سمحت لدموعها تنزل وكانت تشد ع ايد محمد بقوة

محمد انصدم توهـ يدري ان هنادي تخاف من الطياره بس عمرها ما عارضت و تذكر يوم يرجعون لآمريكا من بعد العزاء شلون كانت متخبيه بحضن امه بس حسبها تخلصت من هالخوف قام شد ع ايدها عشان يخفف التوتر

بعد ما ثبتت الطياره في الجو بدت ايد هنادي تخف ومحمد خفف مسكته ع ايدها فتحت عيونها ببطىء وكانت حمراء

هنادي:ابي منديل

محمد:طيب

قام وفتح الدرج الي فوقه واخذ شنطته وطلع منديل منه ورجع لها .. خذي

هنادي مسحت وجهها و التفتت ع الشباك بعد دقايق التفت

هنادي:اسفه .. رجعت التفت للشباك

محمد ابتسم "ليه يا االغلا تعتذرين عادي عادي ياليت كل يوم تمسكين ايدي وتضغطين عليها مووافق كلي لك فدوهـ"

في المطار

مشعل يقوم من النوم:هاه ما نادوا ع رحلتنا


عزآم:لا توها باقي نص ساعه بس

مشعل:اجل تعال نروح الكوفي


عزآم:يالله

في لندن

قام بتعب بعدين دخل دورة االمياهـ غسل وجهه و اخذ شور سريع طلع لبس بنطلون جيشي اسود و رصاصي و بلوزه بيضاء مرسوم عليها وجـه بالرصاصي لبس الجاكيت الجيشي الي يشبه البنطلون.لبس كاب ابيض و رصاصي و لبس شوز ابيض و لبس نظارته من ديور مسك شنظته وطلع براا الفله ركب وقام يحتري سامي يجي

شوي جاء سامي و وراه الخدم يركبون الشنط

راشد:متأكد ما نسيت شيء؟!

سامي هز راسه بمعنى ايه

مشى راشد للمطار

قاموا ينتظرون رحلتهم

...

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:يالله بسرعه


ام راشد:هو وصل؟!

ابو راشد:ع ما نوصل لهناك قد وصل


ام راشد:10 ساعات ارحم حالنا


ابو راشد:يايعني تظنين نجلس؟!

ام راشد:اكيد

..

في المستشفى

سلوى بطولة بال:اقولك بظهر اللحين

الدكتور جاسم:وانا اقول ما تظهرين من هنا

سلوى:وانا اقول بظهر اللحين

الدكتور جاسم:ما فيه ظهره من هنا إلا بعد 4 ايام وخلص


سلوى:طيب يا انا اجلس وانت تكتب تعهد يا انا اطلع ويبقى ملفك نظيف وتعرف دايم الظيف ع صح

الدكتورجاسم رفع حاجبه:تهدديني

سلوى:وش تشوفني اسوي

الدكتور جاسم تنرفز:عناد تجلسين اسبوع بعد واذا في راسك شيء طلعيه

وطلع من الغرفه متنرفز

.....:خير جاسم وش فيك

دكتور جاسم:انا اخر عمري تهددني وحده ولا بعد في مستشفى ابوي ,, نجلى متى صار كذا


نجلى:يؤ طيب خيوو قصر صوتك ابوي ماخذ جوله ع القسم هذا


جاسم:استغفر الله طيب انا رايح لمكتبي و بجلس للين 3 الفجر ما راح ارجع

نجلى:ليه!؟

جاسم:شرجعني للحنه و الرنه روحي انتي اللحين

نجلى:توني مدآومه وماخذه تهزيئه من ابوي وعاقبني ما اسير البيت إلا 8 الليل

جاسم:يكون احسن,, سي يو

نهاية البارت التاسع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:04 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العاشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


بعد 10 ساعات

4 العصر في لبنان

نزلوا من الطياره و كان بأستقبالهم 4 رجال عطاهم احمد الاوراق حقت الشنط عشان يجيبونها ركبوا اللموزين و راحوا لـ جونيا عشان الشاليه حقهم وصلوا لقوا ابو زياد ينتظرهم

ابو زياد:تو ما نورت بيروت

نجود و محمد و هنادي:منوره بأهلها

ابو زياد تنهد:روحوا ريحوا و هنادي بدلي ثيابك وتعالي ابيك شوي

محمد حس ان ابوه بيفتح الموضوع لان التوتر باين ع وجه ابوه لان هالامور كثير حساسه بالمره ااذا صار بين العايله

هنادي:ان شاء الله تامر امر

رقت هنادي و لبست تنوره قصيره سوداء مخططه باخظر غامق تحت الركبه بشوي و صندل بخيوط توصل لفوق الركبه و مسكت شعرها بشباصه خظراء و حطت قلوس شفاف و نزلت عند عمها وفوق راسها ميتين الف استفهام

ابو زياد:يا هلا بالقمر

هنادي تبتسم وتجلس قبال عمها:هلا فيك


ابو زياد تنهد بقوه:

هنادي استغربت من توتر عمها:عموو فيك شيء؟!

ابو زياد:مدري من وين ابدآ

هنادي ابتسمت رغم استغرابها:أبد مع ما تبي و قول كل الي بخاطرك

ابو زياد ابتسم:

في الرياض

ابو راشد:قومي قومي يالله يمدينا نستقبلهم

ام راشد تعدل النقاب:يالله

راحوا للمطار كلها ساعات و وصل راشد و سامي

ابو راشد:هلا بالي ما يدق

راشد:يبه حاطين عندي بزر وين تبوني افضى عشان ادق

ام راشد:لا عاد سامي رجال و ينشد فيه الظهر

سامي:تسلمين خاله

راشد:يالله خلونا نمشي مره تعبان

ابو و ام راشد:يالله امشوا

وصلوا البيت و سامي وصل لبيته

..

ابو خالد:سكرتير ابو راشد و صديقه الروح بالروح لكن ابو خالد بسبب مرض القلب تقاعد عمره 50 سنه

ام خالد:ام حنون حيل حيل حيل اول المعارضين ع دراسة البنت في الخارج لانها تحس البنت خارج اعين المراقبه عمرها 48 سنه

خالد:ماله دور في الروايه لكن بيكون له اطلاله في بعض الامور .. حكيم جداً وما يستعجل بالامور عمره 30 سنه الحاله الاجتماعيه :عآزب

سامي:الولد الاوسط صديق راشد الروح بالروح ومثل ما عرفنا اصدقاء من الصغر عمره25 سنه


في يوزلاندآ

مشعل وهو يذب حاله ع الكنب و يسند راسه ع المخده

:آآآهـ تعبت خلاص ما عاد فيني حيل

عزآم فصخ جكيته و لبس بلوزهـ صوفيه مريحه و نـام ع سريره

:والله ذا الطيران متعب

مشعل قام و فصخ جاكيته و لبس بلوفر قطن ابيض وذب عمره ع السرير

:ايي احس اني بنام لمدة سنه

عزآم:ههههههههه اهم شيء بكراا مأجزيين

مشعل:يالله تصبح ع خير

عزآم:وانت من اهله

بعد صلاة المغرب

في لبنان

هنادي ما نامت كانت جالسه ع الكرسي هالزاز وتهز بتوتر شديد

شوي دخلت عليها نجود وكان معها بنطلون اسود و ابيض

نجود:هنووده شو البس الابيض ولا الاسود مع البلوزه الحمراء؟!؟!

هنادي في عالم ثاني:............................................. ...

نجود بصوت عالي:هنااااادي

هنادي بفهـاوهـ خخ:هااه


نجود عقدت حواجبها:اقولك أي واحد البسه مع البلوزه الحمراء؟؟

هنادي تبتسم:الاسود اشيك مع احمر

نجود حبت هنادي ع خدها:ميرسي يا احلى بنوته بالدنيا

هنادي ابتسمت بعدين ارجعت لعالمها الثاني تغرق في بحر الافكـار لين تلقى الجوآب

في غرفة محمد

طلع من الحمام وهو ينشف شعره وكان لبس روب وقف قدام المرايا

محمد"مغروور بس تهبل هههههههههه تهبل بكل حلاتك . والله مغرور يا محمد" بعدين ضحك بصوت هز اركان الغرفه:ههههههههههههههههههههههههه

راح لدولابه طلع تيشيرت ابيض مرسوم عليه اجسام كثيره (ظلال) بالاحمر و لبس بنطلون اسود و جاكيت جلد افعى اسود لبس شوز احمر و لبس نظارته الابيضاء من قوتشي و حط جل خفيف ع شعره وطـالع عذآآآآآآآآآآآآب اخذ مفتاح السياره و الفون حقه وبوكه ونزل تحت


نجود تدخل ع هنادي مره ثانيه

نجود تشهق:هيه هنااااااادي شو تساوين للحين ما جهزتي؟!!!!!!!!

هنادي بغباء:اتجهز؟؟؟

نجود:نسيتي اليوم بيجون معارف باباتي عشان يرحبون فينا مسوين بارتي كبير

هنادي وهي تتذكر:ايييه يووهـ

نجود :قومي لبسي

هنادي:طيب يالله براا

نجود:نحتريك تحت

طلعت و اتجهت هنادي لـ دولابها وطلعت فستان ابيض و مخطط بأحمر و اسود قصير تحت الركبه ماسك ع الجسم و لبست كعب ابيض و اسود و استشورت شعرها الي ما يحتاج استشوار اصلا من نعومته و مسكت نص الغره الي مع اليسار بفيونكـه حمراء و حطت روج احمر فاقع و كحل ابيض و مسكرا و ظل و لبست ساعتها الحمراء و خاتمها ذهب ابيض و سلسال مطرز بألماس و شنطتها الحمراء و طلعت نزلت تحت

محمد و هنادي و نجود:مقلديني بالالوآن؟!!!!!!!!!!!!

الكل:ههههههههههههههههه

نجود:مين الي متسلل وشايفني وانا اختار الملابس اكيد انتي جيت استشيرك

هنادي:حرام عليك انتي الي طليتي على دولابي


محمد:لا انا الي شايفين وش بألبس

ابو زياد وهو ينزل كان لابس بدله رسميه:اقوول اركبوا اللموزين ما فيه سيارات

محمد:بس يبه

نجود:بابا

هنادي:عموووووووو

ابو زياد:انا قلت وخلاص يالله

هنادي:عموو خـالتو ما راح تجي؟!

ابو زياد:بتجلس عند ريما و زياد وشوق معهم

الكل:اهاا

ركبوا اللموزين و وصلوا مطعم قلعة الروميه <~..مطعم ولا اروع في الخدمه و يطل ع اماكن رووعه ولا تنسون الاكل


اول ما دخلوا استقبلهم الكل بالترحيب

وبدت صوت الاغاني تعلى و تعلى

هنادي: نجود ليه فيه فرقة جت؟!!!

نجود:شدراني انا

ابو زياد:حبايبي يالله نقوم

محمد وهو معفس وجه:يالله قوموا

نجود:بدري تونا؟!!!

محمد فتح عيونه ع الاخر\


هنادي:قووومي

راحوا

سندرا:وين بدري عالسهره


ابو زياد:تعرفين جايين من سفر وتعبانين

ربيع تدخل لانه يعرف انهم ما بيحبوا هيك:أي مرحبا فيكوا نورتوا لبنان والله

ابو زياد و محمد و هنادي و نجود:يسلموو

ربيع:اهلين

ابو زياد و محمد و هنادي و نجود:باي

سندرا وربيع:باي

ركبوا اللموزين

نجود:باباتي ليه طلعنا؟؟

ابو زياد:اجلسو عشان تشوفون الرقاصه شرايكم

محمد وهنادي التزموا الصمت لانهم من بدوا يزينون كراسيهم ع جهة المنصه فهموا شو السالفه واصلا من بعد ما فتح ابو زياد الموضوع ما صارت تكلمه و تحاول من نزلت وهي تتحاشاه وهو لاحظ هالشيء


في مكان ثاني و في مطعم في امريكا

...... يكلم بالتلفون:شلووون راحوا للبنان اليوم الساعه 6 الصباح.. ويظرب برجله ع الارض و يصك بالتلفون

.......:هد حالك اللحين نروح هناك مع ان روحتك مالها سالفه

.....:شلون كل الي ابيه 4 ملايين بس يعني تدخل و تطلع كذا بلاش .. دخول الحمام مش زي خروجه

........... تنهد:الله يستر منك بعدييين مصدق بتعطيك

...........:تحبني تحبني بتحس اني في ورطه وتعطيني

........:ههههههههههههه للحين تحلم انها بتظل تحبك مجنون 4 سنين يا ولد تركتك تبيها للحين تحبك


............:تحبني للحين وغصب عنها 4 ملاييين بتعطيني اياها

.......تنهد وقام يطلع يحجز لهم ع لبنان

في الرياض في المستشفى

سلوى رفعت صوتها بس كان جدا ناعم:انت ما تفهم اقولك بطلع يعني بطلع اليووووم وانت مالك خص

جاسم:لا بي خص انا المسؤال عن حالتك وطلعه بعد اسبوع ماكووا سمعتي

سلوى هدت شوي لانها حست بنغزات في قلبها بلعت ريقها:اسمع يا بطلعني يا لي تفاهم ثاني

جاسم تنرفز للمره الثانيه تهدده:اسمعي يا بنت الناس الي براسك هو خلاصك والي بتسمعيه مني خليه براسك طلعه قبل اسبوع ماااااااااااكوا

سلوى:طيب انا اوريك


جاسم طلع من الغرفه وهو متنرفز حيل


سلوى: رجياتا انا بروح شوي وبرد

رجياتا:وين روح؟!


سلوى بعصبيه:مالك شغل قلت بروح وبجي خلاص

رجياتا سكتت لان باين ع سلوى العصبيه

لبست طرحتها و لفتها بأهمال و راحت للاصنصير عشان ترقى فوق عند مكتب المدير

سلوى:بليز ابي اكلمه

السكرتيره اللبنانيه:بس استاز ابو فيصل مشغول اللحين

سلوى سفهت السكرتيره و فتحت الباب قامت السكرتيره وراا سلوى

ابو فيصل المدير:انسه نادين خلاص انا بتفاهم .. نعم اختي بغيتي شيء .. ليه الدخول كذا .. هذي طريقه غير متحظره

سلوى وهي تحط ايدها ع خصرها:يعني اللحين طريقة معاملة الدكاتره هي الي متحظره

ابو فيصل:ليه في شيء مزعجك منهم

سلوى:أي اكيد الدكتور جاسم الـ......... يبي يجلسني اسبوع وانا بعد 3 ايام طالعه وانا احس اني تحسنت وابي اطلع اللحين بس مو راضي و غاصبني ع الجسمه

ابو فيصل"يا جاسم يعني لمتى هالعناد ولا وشكل المريضه اعند ههههه":اختي الدكاتره ابخص بشغلهم

سلوى تتنفس:اسمع بدفع و بطلع رخصني ما رخصني ما علي


ابو فيصل:كيفك بس تلاقين الحرس براا

سلوى:استغفر الله ابي اطلع ما ابيكم طيب بس اليوم وبرجع هو امر ضروري

ابو فيصل سكت شوي:امم لك مني 3 ساعات بس وترجعين

سلوى:نص ساعه لا اكثر

ابو فيصل:اوك .. وطلع ورقه .. وقعي هنا

سلوى وقعت و طلعت و نادت رجياتا و نزلوا وقفوا تكسي ومشوا للبيت

سلوى:هذي سيارته سيارة اخووي

شوي إلا راشد طالع

نزلت سلوى بسرعه ممن التكسي

راشد:سلوى؟!

سلوى بصوت مربوك:اهلين استاز

راشد:امي تقول انك في المستشفى تو كنت جاي

سلوى"ياليتني صبرت":فيك الخير بس جيت اطمن ع سماهر

راشد"ياربيه هالبنت متأكد اعرفها فيها اشباه بس وش اخربط":أي تفضلي افتح لك الباب؟!

سلوى"ياطيبك يا اخووي"

رجياتا ما قدرت تسكت تحس ان سلوى فيها نار تشب نزلت:بابا سلوى مافي لبنان هذي هنا

سلوى بصوتها العادي لا إرادي:رجياتا ومسكت فمها

راشد:شلون شلون ناديتيها؟!!

سلوى ارتبكت ونزلت راسها

راشد:انتي مين؟!

سلوى:لا رد

رجياتا:هذي اخت مال انتا انت اعرف سالفه من سلوى


راشد انصدم من الكلام ومسك يد سلوى:قولي وش السالفه شو تخربط


سلوى و هي تصيح رفعت راسها:قلتها تخربط يعني تخربط تخربط .. ودخلت بنوبة بكاء وطاحت ع الارض


اخذت نفس رفعت راسها وهي تصيح:اييييي اختك اختك من امك وابوك الي طلعوها براا رموها أي اختك الي تكبرك بـ 5 سنوات أي اختك شفيك ما تزوجت صح 30 سنه ما تزوجت بنظركم عانس وين اتزووج الشارع يزوجني ولا الشقه الي عشت فيها ولا صديقتي الي ما تحملوني غير 5 ايام وطردوني مو بالكلام بالنظرات طلعت وين تبيني اتزوج تكلم رموني عشان اهمالهم تكلم قلي وش فيك سكت صدمه صح بس انا ما راح ارد لهنا إلا بكرامه لازم هم يرجعونها لي انا برجع المستشفى وبعدها برجع لشقتي الي شريتها وبكسن فيها .. قامت والتفت لـ مكان رجياتا.. يالله خل نرجع

كانت تمشي بخطوات غير متوازنه كان قلبها ينغزها كثير بس تحملت

اول ما وصلوا المستشفى كان جاسم جالس معصب من كسر ابوه لكلامه حس اننه ولا شيء

او ما وصلت شاف وجهها الي كان كله عناد وقوه .. ذبلان وضعفان و عيونها الي كانت كلها شرار صارت تعبانه ومنتفخه من كثر الصياح لاحظ انها تقاوم الم الم يضغط عليها بشكل كبير و مشيتها مو متوآزنه بدت عيونها تصغر بمعنى انها بيغمى عليها .. تدارك الامر وركض واسندها ع كتفه ونادى واحد يجيب عربيه وحطها وخلا رجياتا توديها للغرفه

نجلى:وش فيك؟؟!

جاسم: هذا الي خفت منه رجعت لنا اللحين واكييييد زادت حالتها

نجلى:لا تكون ذيك المريضه

جاسم: في غيرها قلق في المستشفى

نجلى:خيو المريضين يحتاجون حنيه و وجه بشوش وطيبه تعامل مو كذا

جاسم:اقوول بروح اكشف ع ذيك ابرك من كلامك

راح يكشف ع سلوى




نهاية البارت العاشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:06 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الحادي عشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)

في الصباح

الساعه 8:30

في لبنان

تهز بتوتر ما نامت من امس

شوي رن جوالها برقم غريب

ردت

هنادي:الوو

.......:.لا رد

هنادي:الووو


.......:لا رد


هنادي:ناس فاضيه اووف . وصكتت التلفون ورمته ع سريرها

قامت دخلت الحمام تاخذ لها شور سريع

في غرفه ثانيه مقابله لغرفة هنادي

قاعد يلعب بالاب توب صك الاب توب وراح ع دولابه فتحه وطلع تيشيرت عنابي مرسوم عليه سماعات بالابيض .. و بنطلون جنز غامق و بلوفر ابيض و كوتش ابيض و لبس نظارته السوداء من قوتشي و اخذ بوكه و مفتاح السياره وطلع وهو طالع لفت نظره الباب الي قدامه

محمد"يا تراا نايمه ولا قايمه ؟! آهـ متى بترد ع ابوي؟! وانا وش معجلني؟! اطق الباب ولا لا؟! اقول اطلع احسن لي"

طلع و قابل في طريقه نجود و ابوهـ

ابو زياد:صباح الخير

محمد ابتسم:صباح النور

نجود:وانا لي الله

محمد وهو يحب اخته مع خدها:ما تهون علي الحلوه

نجود وهي تقوم:كل بعقلي هاه .. قل لي قومي وبس وراحت

محمد وهو يزاعق:والله محد يفهمني غيييرك يا قمر

نجود التفت وطلعت لسانها وراحت

ابو زياد:هاه شو تبي؟!

محمد بتردد لكن لازم يسأل:يبه يبه اناا

ابو زياد تنهد:أي عرفت ما بعد ردت تونا كلها يوم الي مر ع ما قلت لها يعني ما يمديها يا ابوك تفكر

محمد حب راس ابوه:طيب انا رايح باي

ابو زياد:باي

طلعت نجود من عند ابوها و اخوها لغرفة هنادي اول ما دخلت كانت هنادي توها طالعه من الحمام

نجود:آووووبس سوري انا براا .. وصكت الباب

هنادي راحت لـ الدولاب و طلعت بجامه حمراء قطن و لبستها

نجود طقت الباب:طق طق طق

هنادي بصوت تعبان:دخلي

نجود:صباح الخير

هنادي تمشط شعرها:صباح الورد

نجود تعقد حواجبها:شكلك تعبانه

هنادي:لا مو تعبانه

نجود:ممكن اجلس

هنادي:تفضلي

جلست نجود تتأمل ملامح هنادي المتغيره هنادي صاير لها يومين وحالتها تتغير من شكل لشكل اول كانت انعزاليه من ولدت ريما تغيرت صارت فرفوشه و مستانسه ورجعت هنادي قبل و اول ما جينا هنا تغيرت رجعت لحالتها الي قبل و اسواء بعد


هنادي كانت تتمايل تحس الدنيا غير تدور تدور تدور

نجود قامت بتلمس حرارة هنادي اول ما قربت منها طاحت هنادي ع نجود

و نجود صرخت صرخه هزت الشاليه كله

ابو زياد اول ما سمع صرختها قام بسرعه و رقىـآ و رقىـآ ورآهـ محمد اول ما وصلوا لقو نجود جالسه ع الارض و هنادي في احضانها و نجود تحاول تصحيها وهي تصيح

ابو زياد:نجوووود هنادي شفيها؟!

محمد:نجود تكلمي وش صار

نجود وهي يالله تتكلم:مـ مـ مدري .. طا طـ طآحت و و و دلخت بنوبة بكاء ثانيه


ابو زياد:محمد قوم نوديها المستشفى

محمد بصدمه:ان شاء الله

شال هنادي و نزلها ركض لتحت و ركب سيارته و ابوه و نجود معه

وصلوا المستشفى

في الرياض

في استراحه فخمه جداً

فوضىـآ كل شيء مرمي و متكسر وكآن حرب صايره في المكان وبين هالفوضىـآ كان نايم او بالاحرى غافي بعد الي سواه في الاستراحه

دخل ولقىـآ الاستراحه بـ هالشكل خاف و ركض لجوآ ولقىـآ نفس الحاله لكن لقىـآ رفيق عمره وسط رماد المعركه الي صارت هنا او شبه معركه

سامي:راشد راشد قوم

راشد فتح عيونه:آمم آمم اختي عندي اخت اختي ..آآهـ اختي .. سلوى وين سلوى اختي آمم و غمض عينه سامي ماقدر يفهم كلمه من الي قالها راشد ,, قوم راشد وتكاه ع كتفه و مشى و ركبه السياره و راحوا المستشفى

بعد نص ساعه طلع له الدكتور

سامي:دكتور طمني

الدكتور فيصل:آخوه؟!

سامي:لا انا صديقه و اعتبر اخوه


الدكتور فيصل:عنده انهيار عصبي عطيناه مهدي و عنده كسر في اليد اليمنىـآ وراح نجبصها

سامي:اقدر اشوفه هو واعي اللحين؟!

الدكتور فيصل:بعد مرور 24 ساعه راح يصحىـآ بإذن الله أومـا تشوفه تقدر بـس لا تطول و ياليت تكمل إجرائاته و تعطينا البيانات

سامي:اوك

دخل سامي و شاف مغذي و شاش ع ايده الايمنىـآ

سامي:؟؟ وش صار خبرني؟؟ مين سوآآ وفيك كذا؟؟ .. نزلت منه دمعة خووف من الي صار ع صديق عمره قام سامي و راح يقووم بالاجرائات و يعطيهم بيانات عن راشد

الموظفه: آمم راشد بن سعد بن ضاري الـ........ .. امم ساره تعالي شوفي مو كأن هذي العايله نفسها عايلة المريضه ذيك

الموظفه2:امم نفس العايله

الموظفه:شكلهم كلهم مريضين


وسامي يستمع لهم بصمت و مستغرب

الموظفه2:بس غريبه امها عقب ما سلمتها هنا ما جت و لا جاء احد يزورها ما نشوف معها إلا الشغاله

سامي:عجلي علي .. وبعدين منهي هذي الي عايلتها تطابق عايلة راشد؟!

الموظفه:اسفه مقدر اقولك .. تفضل بس وقع هنا و هنا عشان تخلص الاجرائات

وقع ع اورا ق وعقله في مكان ثاني


في قسم ثاني في نفس المستشفى


سلوى تبكي:شلون شلون تركبون جهاز

الدكتور جاسم وهو لاهي بملف معه:أي جهاز قلب


سلوى بصراخ:اترك الي بيدك و كلمني و فهمني ليييييييه الجهاز

جاسم رفع حاجبه:احترمي حالك و تكلمي بصوت واطي المستشفى فيه مرضى مو انتي لحالك

سلوى تنرفزت من كلامه بس فضلت السكوت

جاسم وهو يعطي الملف للنيرس:خذي هذا و عطيه دكتور فيصل وقولي له اني مو مسؤول عن هالحاله

النيرس:حازر

جاسم تنهد بعدين التفت لسلوى:أي انسه سلوى وش بغيتي؟!

سلوى بترد له الحركه الي سواها:اقووول الجهاز ليييييييييه بتركبونه انت ادامي ولا وش 20 مره اكرر لك الكلام عشان تفهمه

جاسم وصل حده من كلامها:اسمعي انتي مالك خص الجهاز تبينه ركبناه ما تبينه بطقاق ماني فاضي اجلس اكلم وحده مثلك ,, وطلع من الغرفه وهو متنرفز ما قد طلع من عندها وهو مرتاح ابد..

نجلى وهي توقع ملف:هههههههههههههههههههههه لا تقول انها هي الي مخليه الاخلاق زفت

جاسم:في غيرهااا

نجلى وهي تاخذ ملف ثاني:ههههههههههه والله تعجبني هالبنت

جاسم رفع حاجبه الايسر:تتريقين علي انتي وجهك

نجلى:آحم .. مو تريقه بـس اخيراً جت البنت الي تكسر غرورك و ما تهتم لشكلك


جاسم يقوم وهو حده متنرفز:انتي عدوتي ولا اختي؟؟!

نجلى:هههههههههه وانا وش قلت غلط عشان تسأل هالسؤال .. يا اخي صدق تراا انت مغرور بزياده هذي الصراحه

طلع جاسم وهو خلاص

نجلى ميته ضحك:هههههههههههههههههههه اجل تنرفزك هاه هههههههههههه

..

في بيت ابو راشد


ابو راشد قام من مكانه:أي مستشفىـآ؟! ....... طيب طيب ....... اللحين جايين خلك مكانك

ام راشد:وش صاير؟!

ابو راشد:روحي روحي البسي عباتك بسرعه

ام راشد مستغربه ان شاء الله

ورقت تلبس عبايتها ونزلت

..
نهاية البارت الحادي عشـر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:12 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر

(يبه تعال الحق .. اليوم في المدرسه عطتني المديرة تـأإج
و توجوني بـ تاج اليتيمة
مع اني شاطره و علي التاج .. كل ما شافوني قالوا :
هالبنيّة مسكينة !..)


في لبنان

محمد كان واقف جنب الغرفه مسند راسه ع الجدار و رافع رجل و الثانيه نازله و مغمض عيونه و مكتف ايدينه

محمد"بتروح مني!! بتروح مني!! لالا هنادي مو رايحه مني ان شاء الله تفألو خيراً تجدوهـ"


نجود كانت في حضن ابوها تبكي

و ابو زياد كان يهدي بنته الي من وصلوا وهي تبكي

بعد ساعه ونص من البكاء و التفكير طلع الدكتور

الدكتور:انتوا اهلا؟!

محمد فتح عيونه و رد ع الدكتور بسرعه:أي دكتور طمنىـآ عليا؟!

نجود وهي تبكي:دكتور بليز شو اخبارا؟!

الدكتور ابتسم:لا تخافوآ ما بها شيء عندا شويه إرهاق لا شيء

محمد:بنئدر نشوفا؟!


الدكتور:خلوا ترتاح شوي وانتوا كمان ريحوا حالكن بعدين زوروا

ابو زياد تنهد براحه:يالله نروح البيت و العصر نجي

محمد:يبه تبينا نخلي هنادي لحالها؟!

نجود:محمد هنادي مو لحالها معها الدكاتره خلينا نرتاح اللحين و خليها هي بعد ترتاح

محمد:بس .. قاطعه ابوه

ابو زياد:كلمتي ما تتغير يالله

محمد:ان شاء الله

و رجعوا الشاليه

في الرياض

في المستشفىـآ

ابو راشد:شلون راشد؟!

سامي ووهو يمسح ع شعره:بخير بس شوية ارهاق و تعب

ام راشد:وين كان فيه؟!

سامي عقد حواجبه فيه احد ما يدري ولده وين كان فيه:كان في الاستراحه

ابو راشد:أي استراحه

سامي:حقت راشد الي بناها قبل لا يسافر بـ سنه!!

ام راشد:متى!!!

سامي:هذا الي اعرفه معقوله ما قال لكم؟!

ابو راشد:ما جاب لنا خبر

سامي:ارتاحوا اللحين لين يصحىـآ

في قسم ثاني

متكوره ع نفسها في السرير وتبكي

رجياتا:خلآص حبيبي لا تبكي خلآص

سلوى:ليه الجهاز ليه ما قالي اصلا شلون هو دكتور امراض قلب ما عنده قلب يحس ا نالي قدامه يعاني من المرض اتحدى اذا عنده خبره لو بسيطه في الطب

جاسم دخل

جاسم رفع حاجبه:تبين الجهاز ولا لا؟!

سلوى ناظرته بنظرة احتقار و رجعت تبكي

جاسم استغرب:في شيء يألمك

سلوى بصوت حاد:اطلع براااا

جاسم:ما سمعت!!

سلوى رصت ع اسنانها:برااااااا اطلع براا

جاسم انقهر:طيب وطلع براا

نجلى:توني بدخل قلت يمكن تبي مساعده

جاسم:نجلى مالي خلق لعبك اللحين وخري

نجلى:هههههههههههه .. خليني ادخل اطمن ع البنت

طقت الباب مره مرتين ما رد احد افتحته

نجلى:ممكن ادخل؟!

رجياتا:مين؟!


نجلى:انا دكتوره نجلى .. ممكن ادخل؟!

رجياتا:أي تفزل تفزل

نجلى ابتسمت:انتي سلوى؟!

سلوى ترفع راسها و عيونها حمره و منتفخه من الصياح هزت راسها بنعم


نجلى قربت منها وجلست جنبها:ليه تبكين؟!

سلوى رجعت تبكي من جديد

نجلى تنهدت:طيب قولي لي اذا كان دكتور جاسم مضايقك او معاملته مو زينه قولي لي

سلوى:انتو متأكدين انه دكتور هذا دكتور بالله لا معامله لا احترام و يعصب و يزاعق وكآننا جالسين ع حسابه

نجلى ماسكه الضحكه:انتي تعرفين ان الدكـاتره وخاصه القلب يكون عليهم ضغط كبير في الشغل وبعضهم ما يتحمل معامله معينه مثل معاملتك يمكن انتي متضايقه او فيه شيء ما اعجبك و تعصبين وخاصه دكتور جاسم شوي عنيد يعني ما يحب هالتصرفات و المعامله كـ دكتور

سلوى:وانتي بعد دكتوره قلب ما صرتي مثله!

نجلى:لا انا طبيبة اطفال بس اجي هذا القسم عشان اساع ـد في امراض القلب الي تصيب الاطفال عادة

سلوى:طيب ليه لازم يركبون لي جهاز قلب؟!

نجلى ابتسمت:لآن حالت قلبك بحاجه لمراقبه دائمه و لآزم نحرص ع سلامته نحط جهاز القلب يساعد في توازن نبضه و ضخه للدم


سلوى:لي متى؟!


نجلى:اسبوع بالكثير

سلوى:بجلس هنا اسبوووووع زياده؟!

نجلى:وانا بزورك كل ما فضيت و نجلس نتعرف ع بعض

سلوى:بس انا ما فيني شيء

نجلى:انتي نسيتي انك جيتينا من يومين تعبانه و مرهقه و قلبك يحتاج لتوازن انا بروح اللحين و بجيك المغرب اذا خلص دوآمي طيب باي


سلوى:باي

رجياتا:هذا وايد كويس

سلوى:طفي اللمبات ابي انام

..

في يوزلاندآ

مشعل:ماني مصدق اخر شهر اخر شهر و اخلص آوف ما بغت تجي

عزآم:ههههههههههههه والله فلللللللللله فلللللللله

مشعل:قووم نبدآ نحضر للاختبارات بسرعه

عزآم:اللحين؟!

مشعل:ايي ما ورانا وقت قووم

عزآم:يالله

رآحوآ لمكتبة الجامعه و اخذوا يجمعون من الكتب و يجمعون وبعدها جلسوا يقرون في الكتب

عزآم بهمس:مشعل ما فهمت هذي وشيء؟!

مشعل بهمس و يمد له كتيب صغير:تلقىـآ المفهوم هنا

عزآم بهمس:طيب

في لبنان

فتحت عيونها جلست 5 دقايق عشان تركز و تستوعب وين هي اللحين

النيرس:الحمدلله ع سلامتك انسه هنادي

هنادي ابتسمت

النيرس:ازا بدك تغيري تيابك بإدر اساعدك

هنادي:جابو لي؟!


النيرس:أي انسه نجود ع ما اظن جابت لك شوية تياب بدك تغيري؟!

هنادي:فرجيني ع الاغراض

النيرس:تكرمي

جابت النيرس لها الشنطه و قامت تدور لها لبس .. طلعت برمودآ جنز و وبدي اصفر و بلوفر ابيض لبسة بمساعدة النيرس

النيرس:بعد نص ساعه هيك بدي ارجع بحط إلك المغزي طيب

هنادي هزت راسها بالايجاب .. راحت هنادي للبلكون وكانت تطالع الي يمرون و شرها الحرير يطتاير بسبب الهوا و كانت غرفتها تطل ع مدخل المستشفى يعني تلاحظ الي يجون كانت تتأمل بكل شيء بالسماء بالارض بالخضرهـ بالجو شوي شافت انسان ما كانت تبي تشوفه انسان حطم حياتها انسان له ماضي عندها .

هنادي"شلون جاء هنا بعد 4 سنين بعد اربع سنين اشوفه وش جابه هنا؟! وش هالصدفه الي جمعتنا اللحين!!"

دخلت هنادي و حست بالبرد لان جو الغرفه دافي جدآً توها بتصك الشباك إلا باب الغرفه انفتح

..

في امريكا

شخصيات من زمان ما سمعنا عنهم اشتقنا لهم كثير

شوق:آم ع كلام ابوي شهر او شهرين و بيردون

زياد:اها اجل انا رايح انام تبون شيء؟!

ريما و شوق:سلامتك

ام زياد وهي داخله للبيت:السلام

ريما و شوق:وعليكم السلام

ام زياد:اجل وين رموستي؟!

ريما:نايمه

ام زياد:يالله انا بروح انا اجل .. باي

ريما و شوق:باي

ريما و هي تغير القنوات:اذبحك لو تقولين بتروحين تنامين

شوق وهي تنسدح ع رجلين ريما:ههههههه وين اروح انام وانا امس ساهره معك مع بنتك يعني عقل شوي

ريما:خلينا نطالع فلم واذا خلص بنبلش فلم ريماس حق البكي

شوق:هههههههههههه بنتك بكبرها فلم رعب هالمره صياحها

ريما تضرب شوق ع راسها:حد إلا بنتي

شوق:إلا تعالي زياد صادق يوم انه يقول بس يرجعون من لبنان راح نرجع نعيش في الرياض؟

ريما بضيقه:أي

شوق:يوه ما صدقت اتركها كم اسبوع برجع لها

ريما:كلنا ما نبي نرجع بس عمي الي في راسه بيسوي وتعرفين كلمة عمي ما تتغير

سكتوا وقامو يتابعون لهم فلم The eye

في الرياض

فتح عيونه ع خفيف الروئيه مو واضحه عندهـ شوي شوي بدا توضح الصوره عنده دار بعينه في المكان و عرف انه في المستشفىـآ رفع ايده وحطها ع راسه الي يألمه

الدكتور فيصل يبتسم:الحمدلله ع السلامـه

راشد:الله يسلمك

الدكتور فيصل:شلونك اللحين؟! ان شاء الله احسن

راشد:بخير بس احس بألم في راسي

الدكتور:شيء طبيعي لانك كنت في شبه غيبوبه ع العموم بأسوي لك فحوصات و بتجلس هنا يومين عشان ايدك المكسورهـ انا اللحين جبصناها بس يومين عشان نطمن عليها

راشد:مشكور

طلع الدكتور فيصل و تلقىـآ بأخوهـ

فيصل رفع حاجبه:وش جايبك هنا!!!


جاسم:كم مره اعيد لك انا هذي الحاله مالي خص فيها

فيصل تأفف:وانا لي متى اقولك انت بتشرف عليها لين الدكتور حسام يرجع كلها 2 يومين بس

جاسم:اسف ما امسك مكان احد ثانيا انا قلب و جراحه وش دخلني بهذي الحاله

فيصل:ياربي ارحمني شلون جد جد شلون وضفك ابوي وانت ما عندك مؤهلات الدكتور ياربي ارحمني .. ومشى

جاسم طنش وراح لمكتبه

في غرفة سلوى

نجلى:أي وبعدين قام معصب ورمـاها ع الارض

سلوى:أي وبعد

نجلى:آممم ما كملته بس يقولون انه فله

سلوى:طيب عيدي لي اسمه

نجلى:اسمه...........

سلوى معه ورقه وقلم وتكتب الاسم

نجلى:أي صح نسيت تراا المشرف ع حالتك ماي برذر


سلوى:جددد دكتور جاسم اخوك وطيرت عيونها

نجلى:أي وفيه هنا فيصل و وسام وسام نفس قسمي

سلوى:يعني اللحين بتعلميني ان اخوك جاسم يعني هذا المستشفى لآبوه؟!

نجلى:ايي

صمت صمت صمت صمت ... قطع هذا الصمت ضحكه من سلوى

نجلى بأستغراب:دووم الضحكه بس شو السبب؟!

سلوى:هههههههههههههههههههههه ما قال لك وش كنت اقول

نجلى تذكرت:هههههههههههه أي قصدك التهديد

سلوى:هههههههههههههه أي أي

نجلى:بس تعجبيني يا بنت

سلوى:هههههه بس جد احسها قويه في حقه

نجلى:خذي راحتك اصلا ابوي يعاملنا مثل كل دكتور في هالمستشفى

سلوى:طيب خليك معي اللحين خايفه بيركبون لي الجهاز

نجلى:بحاول

في يوزلاندا

مشعل:اووف ما بغينا نخلص

عزآم وهو يفرك عيونه:باقي لي هذا السطر واكون انتهيت

راعي المكتبه:ألم تنتهوا علي ان اغلق المكتبه الان <~..بالانقلش او الفرنسيه خخ

مشعل:حسناً لقد انتهينا لتونا شكرا لك يا عم

طلعوا من المكتبه و اتجهوا لسكن الجامعه

في لبنان

وولع الزقاره و تكىـآ ع العامود:تتوقع شفيها؟!

تسند ع السياره:وانا وش دراني عنها!!

ينفث الدخان من فمه:أي يالله خلنا نرجع للشقه

يدخل السياره:يالله

في المستشفى

انفتح الباب فجآءه و التفت هنادي وكان شعرها يتطاير مع الهواء وكانت لمه ايدينها
انصدم شكلها يجذبني ما قد انجذبت عمري كله

محمد بعد ما استوعب الموقف:السلام .. الحمدلله ع السلامه

هنادي وهي تتحرك بسرعه تصك الشباك التفت له و ابتسمت

هنادي بأبتسامه:اوعليكم السلام .. الله يسلمك

محمد:جيت اطمن عليك ابوي راح لشغل في ايطاليا بعد بكرا فسافر و نجوود في السوق

هنادي:اها.. ابي اطلع

محمد:بتطلعين بس اول يتأكدون انك صرتي احسن

هنادي التفت للدريشه تشوف الناس تمر و تروح و كان محمد يتأملها

نهاية البارت الثاني عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 31-08-10, 11:16 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث عشر

في الرياض

في المستشفى

بعد ما ركبوا لها الجهاز كانت نجلى تهدي فيها

نجلى:ليه الخوف تراا كلها تركيب جهاز

سلوى كانت ترتجف:هاه من قال اني خايفه

نجلى:ترتجفين وتقولين من قال

سلوى:ايي بردانه

نجلى:هههههههههههههه يا حبيلك


شوي رن بيجر نجلى

نجلى:آمم سلوى حبيبتي لازم اروح اللحين

سلوى:اوك

في مكان ثاني

راشد:ما صار شيء

سامي:موانا الي تلعب عليه بكلمتين .. اولا ليه اهلك ما يدرون بسالفة الاستراحه ثانيا ليه كنت عافس المكان او مين الي عافسه المهم وش صار بالضبط هناك.. ثالثاً انت عنددك احد من عايلتك في المستشفى هنا؟!!!!!!!


راشد ركز ع اخر سؤال و بكل اهتمام:ليه تسـأل هالسؤال؟!!

سامي:سمعت ممرضات يقولون ان عايلتك تتطابق مع مريضه هنا

راشد رجع له شريط يوم كان واقف بصدمه و ياخذ صدمه كل شوي من سلوى وهي تقول له بكل معنى الالم والاسى و التعب و اليأس .. كان عنده اخت أي اخت بس كان يتذكر ان عنده اخت بس ما يدري وين اختفت ومع السنين تجاهل الوضع وفجآءه جت سلوى تركع و تبكي عند رجلين امه و ابوه تترجاهم يشغلونها عندهم وهم بكل معنى الجفا يرددون لها لا تحاولين لين اقنعتهم و ما ادري شلون اقتنعت انها لبنانيه وخدامه .. وبعدها ارجع و انصدم بخبر جاء بوجهي انها هي اخته وان ما لها رجعه للبيت عاشت ايام صعبه و ايام قاست فيها بدون علم احد عاشت لحالها ,,بس ليه وش الذنب الي سوته عشان يسوون كذا؟! .. قطع تفكيره

سامي:رد ع اسسئلتي

راشد وهو ينزل السرير:سامي انا تعبان ابي ارتاح ممكن

سامي:باخذ منك الاجوبه اليوم ولا غيره

وطلع من عنده

في لبنان

جالسه تهز لرجلينها بتوتر

"شلي جابه هنا بعد هالسنين اشوفه ياربييه تعبت كثير لين نسيته واللحين رجع وش يبي مني اصلا هو ما قالي ابد طول ذيك السنين انه يسافر لبنان و كان دايم يعتبر لبنان دوله عاديه مثلها مثل غيرها مو زي امريكا و طقتها ياربيه تعبت من كثر التفكير" قامت و طلعت لها جنز سكني و بلوزهـ سبورت سودآء و رفعت شعرها و نزلت غرتها و نزلت من الشاليه

.......:مرحبا

هنادي طاح من يدها جوالها من الخوف

نزل وجاب الجوال الي طاح وطاحت البطاريه ركبها و شغله و مدهـ له

........:تفضلي و اسف ازا كنت رعبتك

هنادي تبلع ريقها

.........:ازا بتريدي بدي احكي معك كلمتين .. وغمز لها و مشى

هنادي نبضات قلبها تتسارع حططت جوالها في جيبها و ركضت تلحقه

هنادي بصوت مربوك:انت شتبي قلي وش الي جابك بعد هالسنين

.........:حبي يا هنادي

هنادي:انت تحب . وضحكت بسخريه رغم خوفها و ارتباكها:هههههههههههههه انت تحب و صرخت في وجهه قلي انت تحب انت ما تعرف معنا الحب اصلا كم بنت غيري كلمت كم بنت غيري وعدتها بالزواج كم بنت غيري .. احسن اسكت وياليت ما تيجيني

.............:انتي للحين تحبيني صح


هنادي حسست بقلبها يزيد نبضه سؤاله صعب


هنادي بكبرياء بجهد ابرزته:لا وانسى اني كنت في يوم لعبه من لعبك .. ومشت بس كلها لحظات و ما عاد صارت تحس بـأي شيء

في الشاليه طلع من الحمام وكان يمسح وجهه

فتح لاب توبه وشغل اغنية (حبيبتي-كاظم الساهر)

حبيبتي إن يسألونك عني
يوما فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
صغيرتي إن عاتبوك يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
وكيف حطمت إناء طيب
من بعدما ربيته شهورا
وكان مثل الصيف في بلادي
يوزع الظلال والعبيرا
قولي لهم أنا قصصت شعري
لان من أحبه يحبه قصيرا
أميرتي إذا معا رقصنا
على الشموع لحننا الأثيرا
وحول البيان في ثوان
وجودنا أشعة ونورا
وظنك الجميع في ذراعي
فراشة تهم أن تطيرا
فواصلي رقصك في هدوء
واتخذي من أضلعي سريرا
وتمتمي بكل كبرياء
يحبني يحبني كثيرا
حبيبتيي إن أخبروك أني
لا أملك العبيدا والقصورا
وليس في يدي عقد ماس
به أحيط جيدك الصغيرا
قولي لهم بكل عنفوان
يا حبي الأول والأخيرا
قولي لهم كفاني
بأنه يحبني كثيرا
حبيبتي يا ألف يا حبيبتي
حبي لعينيك أنا كبير
وسوف يبقى دائما كبيرا

وكان يتمتم وهو يحط جل في شعره و يزين بلوزته و يلبس نظارته راح لـ الاب و طفاه

ونزل لقى نجود لحالها في الصاله استغرب عدم وجود هنادي وخاصه انها المفروض ما اتطلع من البيت لانها تعبانه حيل

قرب عند اخته و سألها

محمد:نجودتي .. هنادي وينها؟!

نجود وهي تغير في القنوات:طلعت تقول بروح ع البحر شوي و برجع

محمد:اهاا .. طيب انا طالع تبين شيء

نجود بدون نفس:Thank you

محمد استغرب من لهجة نجود .. ما عطاه أي انتباهـ و طلع حتى ما قال باي

طلع و شاف سيارة هنادي ما تحركت

محمد"غريبه معقوله راحت ع رجلينها؟!!"

في مكان ثاني

كح كح كح كح كح كح آآآي ايدي .. اخ راسي ويني فيه؟!!!!

قامت تناظر حوالينها مكان ما تعرفه مو باين انه قد راحت له قامت وحست نفسها مكسره اسندت روحها ع الجدار الي جنبها و كانت في مكان شبه غابه و فيه سور و ع الجنب اسواق و محلات و كآنها في حوآري من حوآري باريس او فرنسا عدلت حاالها وقامت كان شكلها معفوس مشت و جلست ع اقرب طآوله وكـان الجو حلو بـس ما كان موجود ناس إلا قليل ,, فكت شعرها الي كانت رافعته بالشباصه و ايدها الايسرى ما قدرت تحركها ولا تفتحها تحس فيها ألم بعد ما طلبت مويه ,, قامت تدور في جيبها جوالها تدور تدور لين لقته بـس الشريحه او بالاخص الشريحه مو جوده بـس مكسوره و البطاريه مطايحه زويتها يعني ما في امل انها تطلع رقم لها .. قامت ترجع شعرها المعفوس ع ورا شربت مويتها و راحت لحديقة وكان فيها زي البلاط يمشي لين مغاسل مشت عليهم لين وصلت للمغسله وكانت تشوف شكلها المعفوس و المبهذل هذي مو هي وحده ثانيه شكلها قرف مسكت شباصتها و رفعت شعرها بإهمال صار اليسار مرفوع كله و طايح نص الي في اليمين بـس طالع عليها حلو بـس شكلها كأن معفوس مشت مشت لين وصلت زي القصر او الصيدليه او مكـان كذا استغربت ودخلت فيه وقامت تدور بعيونها ع شيء بـس ما تدري وش شوي صقعت فيها وحده

.....:آوهـ سوري ما حسبت

هنادي:لا عادي .. ممكن تساعديني

.....:أي تفضلي شو بدك؟!

هنادي مدت يدها:هنادي

...... مدت يدها:سوزان

هنادي:يا هلا .. بس انا ايدي بتعروني ما في شيء هيك فارمسي او هازبتل قريب من هون

سوزان:آممم ئريب من هون ما بظن بس بئدر اشوفا

رقت هنادي مع سوزان لمكان ازعاج حيل حيل حيل

سوزان:اسفه بس تفضلي هون عندي بالغرفه اهداء

دخلوا غرفه وسكرت الباب

سوزان:فرجيني ايدك

هنادي مدت ايدها وقامت سوزان تتفحصها و كانت هنادي تتألم

سوزآن:اوك مجرد شد في الاربطه يمكن بدي اطهرها و الفها وبعدها بتئدري تروحي للـ أئرب هازبتل هون

هنادي ابتسمت

سوزان لفت لها ايدها

هنادي:مين الاطفال هذول؟!

سوزان:انا مربيه بيحطوا عندي اطفالهم لين الصباح وبياخذوهم بـس بتعب كتير واليوم عجئه وكتار وما بظن اني راح اسيطر عليهن

هنادي:طيب ممكن استعمل تلفون

سوزان ابتسمت:اكيد حبيبتي سواني بس اجيب تلفوني

هنادي:آوك

سوزان:تفضلي

هنادي:شكراً

هنادي ما كانت حافظه إلا رقم محمد لانه اسهل رقم بينهم و مميز حيل

محمد استغرب من الرقم بـس رد

هنادي:الوو محمد

محمد:هنادي هلا وينك؟!


هنادي/:ما ادري بعطيك وحده توصف لك وتعال طيب

محمد:طيب

عطت هنادي الجوال لسوزان وطلبت منها توصف لمحمد المكان

وصفت له وجاء بعد نص ساعه كذا جاء

في
يوزلاندآ

مشعل:ياربي قلبي ناغزني يا عزام

عزآم:طيب دق ع محمد وطمن قلبك

مشعل:دقيت ولقيته مشغول

عزآم: دق ثانيه

دق مره و مرتين بعدين رد

محمد:اهلين مشعل

مشعل/:هلا محمد اخباركم؟!

محمد:بخير وانت و عزام؟!

مشعل:كلنا بخير .. بس حبيت اطمن عليكم

محمد: We are all happy, do not be afraid

(نحن بخير لا تخف)

مشعل ابتسم:اسف اذا ازعجتك

محمد:لا ازعاج ولا شيء

مشعل:باي

محمد:باي

عزآم:هاه طمنت بالك

مشعل:آيي طمنت بالي

عزآم:يالله قوم ترآآ جوليا تنتظرنا لها ساعه

مشعل:يووووووووهـ شلون نسيت اليوم يوم ملكات الجمال للبنات يالله قوم

عزآم:قوم

في الرياض

في بيت ابو راشد

ابو راشد:اقول انا بروح الشركه اذا بغيتي شيء قولي لسعد السواق تراه رجع

ام راشد:ان شاء الله

ابو راشد:وتراي ما راح اتغداء هنا بتغداء في الشركه

ام راشد رفعت حاجبها الايسر:خلآص طيب وصلت المعلومه

ابو راشد:مع السلامه

ام راشد:في حفظه

في لبنان

............:انت شسويت؟!!! مجنوووووووووون ولا مجنون

بلا اهتمام من الي سوآهـ شغل زقاره و قام يدخن بكل برود

............:بتدبر عمرها لا تخاف

...........:بديت اشك ان عندك عقل

قام و خلى صديقه في برودهـ

في مكان ثاني

وصل ودخل و يوم شاف ايد هنادي

محمد:هنادي وش صار

هنادي بدت الدموع تنزل وكانت تردد هالكلمه

هنادي:مدري مدري مدري

سوزان تهديها:بس حبيبي بس بس

محمد:آوف طيب وين جوالك

هنادي وهي تشاهق:خرب و الشريحه انكسرت هي و البطاريه

محمد:شلوون؟!

هنادي:مدري والله ممدري

محمد مسح ع شعره:طيب هدي هدي هنود هدي شوي وقولي لي سالفة من اولها

هنادي:آآ,, قطع عليهم صوت شيء يطيح

طلعوا كلهم مرتعبين

سوزآن:شو عملت كسرت الفازهـ اللحين ميعاد نومكن يالله بسرعه

طفل:مابدي بدي العب ما في نوم

هنادي:سوزآن ممكن

سوزآن:تفضلي

هنادي نزلت لمستوى الطفل:شو رايكن كلكن نلعب سوا و نام بـس كل واحد ع فراشوه يالله

راحوا بسرعه كل واحد ع سريره و تلحف

وقامت هنادي تصفق و تغني اغنية .. لما الشمس تروح-هيفاء و هبي

ماما.. ياعيون ماما
بابا فين بابا نام يا سلام عايز ادخل الحمام

بطل يا ود انت شقاوة بقى ولا عشان روحي فيك متعلقه
ياماما يلا بسرعة افتحي بقى
متبطل ياواد انت شقاوة بقى
طب بصى هقولك انا كلت الكوكو
خلصت الكوكو كان حلو الكوكو
وانا باكل الكوكو وسخت اديا
طب بص هقولك هتروح على اوضتك
وهتدخل اوضتك
هطلع فوطتك وانا ثانية وجاية
طب خلاص خلاص خلاص
يلا خلاص خلاص
حبيبى عمل الواجب
ولا اتنسى ماما بكرة الجمعة مفيش مدرسة
طب حقك على راسى
ياحبيبى سورى
ماماعادى ماما ايزى ماما دونت ورى
طب فين دبدوبى والقرد النوبى
وعروستى الباربى
والارج الغربى
وسبايدر مان
طب بص هقولك هتروح للدادة
هتقول للدادة
هتجبهم دادة
يبو نص لسان
طب خلاص خلاص
فهمنا خلاص خلاص
ابدا ياخواتى مش معقولة
تكون دى دماغ طفل فى سنة اولى
ماما .. ياروح ماما
بابا فين بابا نام ياسلام
عايز ايه
عايز اضربله سلام

كانوا الاولاد كثير متحمسين وشوي خفت صوتها

لما الشمس تغيب


لما الشمس تغيب

لما الشمس تروح تيجى بداالها نجوم

يبقى الوقت ده ايه يبقى ده وقت النوم

نامى ياعصفورة

نام ياعصفور

يلا بينا يلا نطفى النور

ونامى ياعصفورة نام ياعصفور

بعد مخلاص محكيناهنروح للاحلام

منفتحش عشان اللى حكاها ينام

نامى ياعصفورة ونام ياعصفور

يلا بينا يلا نطفى النور

شوي وناموا

سوزان:شكرا

هنادي:ولو ما عملنا شيء

محمد:يالله بينا

سوزان الوئت متأخر نومو هون وبكراا روحوا

محمد:بس...

قطعت عليه سوزان:ما بس اة بس بدكن تنامو

هنادي:خلاص محمد ننام هنا خاصه اني ابي اروح المستشفىـآ

محمد بيأس:طيب

سوزآن:تشرفوني بدكن تاكلوا شيء


هنادي:ياليت .. بـس بدي اساعدك

سوزآن:وايدك؟!

محمد:آي و ايدك؟!

هنادي:لا تخافوا بعرف استعمل وحدهـ

سوزآن:يا ئلبي كلها زيتون و جبن و عسل و زعتر و لبنه و خبـز و شمبانيا و خلصنا

هنادي:معليه بدي اساعدك

ساعدت هنادي سوزان بالعشى و تعشوآ و راح الكل ينام


توقعاتكم

نهاية البارت الثالث عشر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه قمر مشتاقه, ليلاس, مشتاقه, الأخيرة, المدرسه, القسم العام للقصص و الروايات, تاج اليتيمه, يا يبه, روايات كاملة, رواياه خليجيه, روايه يبه تعال الحق اليوم في المدرسه عطتني المديرة تاج توجوني بتاج اليتيمه كاملة, روايه سعوديه, قمر
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية