لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-11, 03:10 PM   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220071
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: انهـيار حلمـ..!! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انهـيار حلمـ..!! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


آلله يوفقك يااارب وان شاء لله تكوون درجاتك مثل ماتتمنين واكثر يآآآرب
بجد اروووع رواايه ومن اكثر الروايآآآت واقعيه واصنف روايتك وروايه بعض العيوون من اجمل الرواياااات الي قريتها
الله يعطيك العافيه واذا دل على شي فيدل على كااتبه متمكنه وقريت روايتك الاوولى وكانت جد روووعه بس
بصرااحه فنكهآآآت غيييييييييييييييييييييييييييييييييير بكل معنى الكلمه ومتااكده انها راح تبقى من اجمممل الروايااات لسنووووات وويالله متدرين وشكثر متحمسسسه للنكهه القاادمه بشووووق قااتل
والله يسعدك يااارب على هييك روووايه
ودي وفانتظااااارك بكل شوووق...

 
 

 

عرض البوم صور انهـيار حلمـ..!!   رد مع اقتباس
قديم 29-04-11, 02:11 AM   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 213491
المشاركات: 104
الجنس أنثى
معدل التقييم: سهام العز عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 72

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سهام العز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اخيييييييييييييييييييييييييييييييييييرا وصلت لكم (:
سجليني من المتاابعين بشغف (:

بصراحة اتعب وانا اقول رواية راااااااااااااااائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى
في بداية الرواية توقعت تركي ولد ابو ريان , بس طلعت توقعاتي غلاط

الحين نروح لـ أحمد
امممم براحة ما اتوقع صار فيه شيء
التوقع الجرح اللي في يد نغم انفتح >>> تبي تحاول تبعد الخيال شوي هههههههههههههههههههه
اذا ار فيه شيء
يمكن يكون الشيء اللي يخرج نغم من حزنها
مدري احس توقعاتي كله خرطي ههههههههههههه

المهم لا تتاخرين علينا غلاتي
الا ابي اسئلك وش معنى اسم فدك ؟؟ اسم غرررررررررررريب بصراحة

تحياتي لك

 
 

 

عرض البوم صور سهام العز   رد مع اقتباس
قديم 07-05-11, 03:39 AM   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حبيباااااااااااااتي و اموراااااااااااتي و قلبووووووووتاااااااتي

وربي خجلااااااااااانة منكم بقد الدنياااااااااااااا
ســــــــــــــآمحوووووووني على كثيييير اشياااء تكفووونْ
اولهااا اني ما اقدر ارد على كل وحده حلوووة و قمووورة و تجننن ،
والله مو صغرا فـ قدركم عندي لأن بس ربي العالم وش كثر اعزكم وآحبكم و اتمنـــى رضاااكم

لكن والله الوقت قااعد يسبقني والله

اسسسسسسسفة على التأخييييييير مررررهْ
و ان شاااااء الله ترضووون بالنكهة ، و على مرآرتها تصير بالنسبة لكم زي العسسسسسل

انتظروووني بعد شوويات ان شاء الله تكون عندكم

 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 07-05-11, 03:40 AM   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سهووومة حبيبتي

اسم فدك هو منطقة في المدينة ، او معناه ستار الكعبة

هالشي طلعته من النتْ ،، لكن اختلفت الاراء حوله والله العآلم

منوووووورتني ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
قديم 07-05-11, 03:43 AM   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 149259
المشاركات: 371
الجنس أنثى
معدل التقييم: دَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداعدَمعَةْ يتيِمةْ عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 172

االدولة
البلدZimbabwe
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دَمعَةْ يتيِمةْ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دَمعَةْ يتيِمةْ المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ


.♪
.♪
.♪





{... النَكهَةْ الوآحِدْ و العَشـٍرينْ...}


ابتسآمَةْ خَلف السِتَآرةْ ...!








آلهي ٍ //
أنْ قلبيٍ بحجِمْ قبضَة كفيٍ ، فلآ يحتَمٍلُ الكَثيٍـرْ ...!










وقف مكـآنه و البعد بينهم كآن متر تقريبآ وهو للحين يبي عيونها تجي فـ عيونه الثابته لكنه نظرآتها كآنت تترآقص بضيآعْ
فجأة غـآفلها و بسرعه مد يده و مسك رسغها اليمين و الي مآسكه فيه السكين ، لكنه انصدم من قوتها العنيفة وهي متمسكة بكل قوتها فيه ومو رآضيه تفلته
دخل معها معركة سريعه عشآن يخليها تتركه من غير لآ تجرح عمرها الا انه مقـآومتها كآنت عنيفة و بدون وعي منها .. ولآول مره صآرت تبكي ،
نزلت دموعها وهي تقـآتل عشان تطعن نفسها ،
وش عليييييه منهااا ؟
خلهـآ تمووووت ،، والله الموووت احسسسن .. ليش ما يتركهاا بحـآلها

و هم على هالحآل .. سمعت صرخته العنيفة و الي تدل على عصبيته الهآدره هاللحظة ، و كآنت هالصرخة اول شي تسمعه منه
لكـنها بدل لا تستجيب لهالغضب و تتنـآزل ، صارت ترآفس بكل قوتها و مآ ردت من حآلتها الـمجنونة الا لمـآ شـآفت سيل الدم المندفق من مكآن الطعنه ،،

آمها صرخت برعب و هي تتقدم لهم رآكضه : يممممممممة شصاااااار ؟؟

بينمآ هي تـأوهت بدون تصديق و فتحت عيونها بقــوه و صآرت بعيونه الي تنـآظرها بـدون استيعاب ،
كآن يبي يشوف سر هالعيوُون ، عشـآن يأثر فيهم بنظرآته عشان تهدى
و شَـآفهم .. لكن بعد فوآت الأوآن

تموآ على هالحـآل .. كلن عيونه بعيون الثآني و الاثنين ما يعبر عن حالهم غير الصدمة و هي فجأة نطقـت بـ وجع من الموقف كله وهي فمها و خشمها منتفخين من الصيـآح ، كآن صُوتها تعبآن و مكسُووور : أحمـ.....ـــ...ـد


آمها كـآنت مو مستوعبة للحين وش الي صآر ،، لكن من صدمتهم الوآضحة عرفت انه في حد تأذى ، بس ما عرفت من ،، لأنه الاثنين صـآمتين

رجف فكهآ و حست الدنيـآ بدت تدور فيها لمآ شافت الدم الي نـآزل من كتف ولد اخوها ،،
بس الي يرعب بجد .. هي السكينة الي للحين ثآبته مكـآن الطعنة ،،
و كأنها استقرت بمكآنها الطبيعي ،،


هي سحبت يدها فـ بطئ من السكينة و بدت تنتفض وهي تشُوفها ثبتت مكآنهآ .. حطت يدينها على فمها بخرعه و بدت تهز راسها بهستيريـآ وهي تبعد عيونها من عيونه لـ كتفه و الدم الي يسيل بغزآره مرعبه : لأأأأأأأ ... شسـ....ــ...ـوووويت ؟؟!

غمض عيُونه يكتم الالم الي شب فيه و هو ما يبي يخرعهم بزيـآدة ،، تكلم لكن صوته المبحوح دل على وجعه وهو يقُـول بـ حروف متبآعده : بسيـ...ـطة .. لآ تخـ... سيـ..ــف وينـ...ـه ؟!

هي صارت تهز راسها اقوى وهي تصـآرخ برعب ،، مو مستوعبه انها ردت تتكلم .. لكن الموقف يعوووور القلب : مـ..ـآمـ..ـآ .. شُوووفي شسـ...ـويتْ ؟!

أمها كـآنت مرعوبه مثلها و يمكن آكثر ،، مو عارفه أيش تقُول ،، و لآ كيف تتصرف ،،
لمـآ سمعت صُوت البـآب الخآرجي عرفت انه ولدهآ رد . كل الي قدرت تسويه انها تركض برآ تنـآديه ،

بينمـآ هي فـ تمت على حالها وهي تحس نفسها بدى يضيق ،،
اعرآض الربــُو ردت مسكت فيها ،، صارت تضرب على صدرها بدون وعي و هي تشـآهق بحآجة الهوآ

وجهها قلب ازرق و هي تميل على ركبها بـ ألم ، تفتح فمها لأقصى حد تقدر عليه و ترد تسكره ..
هُو الثـآني كـآن يسحب النفس فـ بطئ ، لأنه كل شهيق ياخذه يحسسه كأنه نصل السكين يضرب بعظمة كتفه ،،
لكـنه لمآ شاف حآلتها على طُول قـآل بصـُوت حآول يقُويه : شفيـك ؟


مـآ ردت عليه لكنها قدرت تلتقط انفـآسها وهي توقف و تُرفع رآسها لآقصى شي و هي تسحب لها نفس طُويـــل ،،
نزلت رآسها هالمره و رجفت اوصآلها لمـآ عيونها جت فـ عيونه المهتمة .. و بـ همس لقت نفسها تقُـول بعـد ما شهقت ببكي من جديد : أسـ..ـفـ..ـه !


هو الي همه انه لونها رد طبيعي .. مـآ اهتم انه يرد عليهـآ .. رمش لها رمش خفيفة و كأنه يقول لها " عـآدي " .. و بعـدها مد يده نـآحية السكين و فـ بآله فكره وحده ،، أنه يسحبها من جسمه لأنه الألـم رح يذبحه ،،
الا انه قبل مـآ توصل يده لـمسكة السكينة سمع صرختها المعترضه وهي ترتجف : لآآآآآ .. لآ توخرها ،، يمكن تضرب الانسجة السليمة .... و تعور نفسك !

نـآظرها نظره سريعة و مآ أهتم .. يعور نفسه أكثر يعني ؟!
لكـنه كآن متأكد أنه كلآمهآ صح ، عشـآن كذآ مآ علق و انتبه لـ سيف الي دخل المطبخ بخطوآت رآكضه تتبعه امه الي تولول بـفجيعة

أول مـآ قرب وقف مكـآنه ثآنيتين يستوعب المنظر ، حبس انفـآسه و هو يقول بصدمة وآآضحة بصوته : شنووو هذا ؟!

نغـم انهآرت اكثر وكأنها بدت تستوعب المصيبة الي سُوتها ،، بدت تصـآرخ برعب و هي تركض لأخوهـآ ،، نـآسية كل شي .. أهم شي مآ يصير بولـد خآلها شي : الله يخلييييك سيــف اخذه للمستشفـى بسررررررعه ... الالــم يمووووت اخذذذذذذه !!

مسك كتوفها وعيونه بعيونها بقوة و هو يقول ولونه مخطوف .. أنهيـآرها كآن مرعب ،، الله يعينهـآ بجد : اهدي حيـآتي .. هسه نروح لآ تخآفين

محد يقدر يتحمل يكون بهالموقف الكريه ،،
كل هالضربـآت الي على راسها بفتره قصيره رح تحطمهآ تحطيم


قآل كلامه وحروفه تترآقص على انغـآم الرعب .. يقول لها لآ تخآفين وهو بيموت من الأرتيـآع ،،
تركهآ عنه و توجه بخطوتين لأحمـد الي وآقف من أول و عيونه على جرحه ،، بسرعه قـآل بصوت عالي يكلم أمه : يـــووووم أنطيني أي شي احطه على جتفه يوقف النزيـف ، أي شي !!

بسرعه امه فسخت طرحتها الكبيره وهي تركض له بخطى مو ثآبته و هي بعـد مآ بطلت صيآح من الـخرعه ،،
سيـف حط الطرحة تحت مكـآن الطعنه و هو كلمه بهمس حآر وعيونه بـ عيونه : طلع هالمصيبه مني ..!

سيـف ترووع ،، بلع ريقه وهو يقول بخوف : تتحمل ؟!

صرخ فيه بنفـآذ صبر لأنه يحس هالسكين كـآتمه عليه و مو مخليته حتى يتنفس : بســــرعه

سيــف مـد يده للسكين و سمـى بأسم الله و كآن رح يسحبها لمآ صرخت هي من جديد وهي تركض لهم : لأأأأ .. عووووفه ،، هسه تعووووره عووووووفه !!

هُو ارتجف بدنه وهو ينـآظرها بسرعه .. دموعها و رعبها سرقوآ انفـآسه
نبض عرق بخده وهو مو عارف كيـف يسيطر على مشآعره الي ثآرت بهاللحظة ،،
بعـد عيونه بسـرعه وهو يستغفر بصوت مسموع ،، و أمر سيف بـقوه : اسحبها و فكنــــي !!

سيف على طُول قـآل لأمه بصوت عنيف من التوتر الي فيه : يووووم طلعيها من هنـــآ .. مو قـآدر اشتغل بنص بجيييكم !!


كيـف تتركه بالوجع الي هي سببته و تروح وكأنها ما سوت شي ؟!
الي سُوته طلعها من الي فيها ،،
خلآها تفكر بشي ثآني غير عن مصيبتها و الي صآر لها ،،
بس الي تفكر فيه بعد مو سهل ،،
هي طعنــت ولد خالها الي كـآن يحآول ينقذهآ ،،
قلبها يووووجعها بعنـف .. هالأيـآم الصدمآت قآعده تتوآلى على راسها ،،

بدى صدآعها يتفـآقم هاللحظة ،
و بدل لآ يخف زآد وهي تسمع صـرخته الرجوليه المكتووومة لمآ سيف طلع السكين من كتفه ببطئ ،

هو تنفس الصعـدآء و حس برآحة تعتمر روحه لحظة خروجها ، و بدون وعي قـآل لـ سيف : تسلم يمينك !

سيف بهت فيه ،
بلع ريقه و حس انه سُوى شي زين .. زيــن مررره ،،
رمى السكينة بالمغـسله و على طول حط الطرحة على مكآن الطعنه الي بدت تنزف بطريقة مفزعة و هو يحآول يتمـآسك وسط شكل الدم المرعب ، والي يسبب له دُوآر


أمه طلعت لـ برآ المطبخ و بعد ثوآني ردت و معها طرحة ثآنية وهي تقول بـ توتر و وجهها منتفخ من الصيآح : خذ يمه .. خذ


خذآهآ منها و هو يحطها على كتف احمد و يضغط على مكآن الطعنه بخفة ،، لمـآ شاف تكشيرة أحمد همس بوجع حقيقي : آسف أحمد ، اعذرها ، هي ما جانت بوعيها

مـآ علق ، كل الي قاله فـ كآن بـ طريقته اللآمُبـآليه نفسها و كأنه رد أحمد البـآرد ، لأنه هالألم الي يحس فيه الحين يقدر له ، و ما رح يغير من طبعه : امش خلنـآ نروح لأي مستشفى يخيطونه ،،

هز راسه بأنصيـآع و تحركوآ بخطوآت بطيئه و سيف للحين حآط يده على كتف ولد خآله الأيســر و هو دقآت قلبه في حآلة ثورة عآرمة






.♪
.♪
.♪







طلع من المجلس وهو يـآخذ انفآس طويلة .. و حآره ،
للحين مو قادر يصدق الاقترآح الي قالت عنه جدته ،
معقووول هذي بتكون ضريبة الوصول لهدفه ؟
وصوله لأهله ، لآ بد انه يكون له مُقـآبل .. و المقـآبل رح تصير هي ؟!

أو لأنه تهـآون كثير .. و عآند نفسه اكثر . رح يخسرها لمآ خلآص قربت تكون حقيقة ؟!
استغفر ربه بصوت عنيف وهو يتحرك بخطوآت ثـآبته نآحية سيـآرته الي في البـآرك ،،
كـآن تقطيبته مآليه وجهه وهو يزفر كل شوي بحده و غيظ ،،
هالاقترآح ابـــد مو وقته .. لآ الحين ولآ بعدين ،،
آخذ نفس يهدي اعصآبه و فتح سيآرته بالريموت ولمـآ قرب منها ، وصله صوت همهمـآت مرتفعه شُوي من المطبخ القريب ،،
بـ حكم شغله ،، كـآن ما يقدر يفوت ادق التفآصيل .. حتى بالحيآة الطبيعية ،
عشان كذآ تحرك نـآحية مصدر الصُوت و سمـع صُوت انثوي حـآد ،،
ركز بالي تقُوله و هو مو مهتم ابد : انـآ مالي شغل ..ابـــي بنتــي ، من اسبوووعين ما شفتها ، ابيهااااا اقلك ابي اشُوفها ..!

استنتج انها تكلم بالتلفون ،،
تحرك من المكـآن بخطوآت بآردة بعد ما ارضى فضوله شُوي وهو مو مهتم بـ شخصية المتكلمه ، ولآ بالي قالته ولآ بأي شـي

كل الي يهمه الحين . كيف يخلص من الفكرة الي طرت على بال الي يسمونها جدته ؟!
كبريـآءه و رجولته مستحيل رح يسمحون له يقول لها انه يبيها ،،
أنصدم من نفسه .. هو يبيهـآ ؟!
هو ما يدري .. لكن الي متأكد منه انها هي تتمنـآه ،،
و كـ رد دين لأبوها فأبسط شي يسويه انه يريح له بنته ..!

ما يدري وش السوآة الحين ؟
كآن مخطط لشي ثآني ، و غير
يبي يعوضها عن الدموع الي خلآها تذرفها من يوم الي وعت على الدنيـآ ، من يوم الي بدت تشوفه فآرسهآ
صـآير يكره هالتطفل و التدخل الكبير لهالطفلة الغبيه بحيـآته بشكل رئيسي ،،
من اسبوع وهو مو شـآيلها من باله ،،
من لمـآ عرف بطيحتها الي كآنت بسببه ،،
و مآ كآن يمر عليه يوم من غير لآ يفكر بحآلها الحين ،،
مـآ يدري عنها أي شي .. و كآنت نيته انه لمـآ يرد الشرقيه يروح لأبوها و يكلمه بالموضوع .. ولو وآفق بيقول لأهله ..
بكذا رح يخليها تنســى الي سُوآه ،

الآ انه المقترح هذا غير له كل خططه .. اصلآ ما عاد عنده أي خطة ،،
توتر حييل وهو يتحرك بسيـآرته بعد مآ طلع من القصر ،،
هُو ليش ما يخليها تروح بحآل سبيلهآ ؟
مو كـآفيها الي جآها منه ؟!

بس كيـــف ؟!
هي اصلآ ما تبي غيره ،،
من قـآل ؟!
يمكن بعد الي سوآه قررت تتمرد ؟ خصوصآ انه قد شـآف تمردها بالفتره الي رآحت ،،
تمردهآ مع مصطفى الي هي عارفه انه ما يوآطنه ..ولا يوآطن علآقتها معـه ،،

معقووولة هالمره بعـد رح تبدي تتخذ قرآرآت متسرعه غبيه و تـأذي عمرها ؟
هُو متـأكد من حبها المجنون له .. و عارف انها لو سوت مثل هالخطوة هي الي رح تنكسـر .. مو هُو ،
و هو مـآ يبيها تحط نفسها بهالموقف ،،

لكنه عقله البـآطن كآن يأكد له انه أي وحده مكآنها رح تثور لـ كبريآءها المجروحه ،،
و تبــدي تجرح هي هالمره ،،
لكنها هل رح تقدر تجرحه هو ؟ مـآ يظن !
طلع جُوآله من مخـبآه و للحين التقطيبه مرسُومة على وجهه ،،
مـآ عرف على من يبي يدق،،
كره هالتوتر و الأعصـآب المشدودة الي خلتهم يصيرون من نصيبه ،،

من متى وهو يهتم بهالموآضيع الغبيه و التـآفهه ؟
مو هو الي قال لأبوها يقنعها تـآخذ فهـد ؟
مو هُو كـآن حآضر يوم خطبتها و هرب ؟!
بس سـآعتها هرب لأنه يبي لها المستقبل الأحسن .. و الأحسن اكيــد ما كآن معاااه

وهو لآ هو مرآهق ولآ هو عاشق عشـآن عوآطفه السخيفة تحركه ،
هُو رجـآل عاش عمره كله بـ حآلة من الـبرود و الأنجمآد العآطفي

مـآ كآن يحس بمشـآعر بشريه طبيعيه .. لأنه مـآ كآن يحق له ،
بس الحيـــن غيييييير ،

الحيــن يقدر يسوي كل شي
الحيــن صـآر هُو الأحسن .. هُــو وبـــس


لكن كيــف ؟!
فرضآ لو رآح لـ عند أبوها و قاله .. وش رح يكون موقفه قدآم جده وجدته ؟!

لـــيش رح ينحط بهالموقف التـآفه ؟!
كله منهــــآ .. كله منهااااااااا !


طلع هُوآ حـآر من فمه و شتم بـ قهر .. بعدها استغفر بصُوت عنيــف و هو يحس ان الي صآر قلب موآزيين أفكآره ،،
و شتت كل الي كآن يبينه .. لييييييه الحيـــن ؟!
و ليــه عمـآد ؟!
فكر لـ ثآنيتين .. بس عمـآد شآك فيه ؟!
مو هو الي قآله انه الي فيه بسبب البنت ؟!

مـآ ينسى الي قاله ابــد ، و الي خلآه يحقد عليها لأنها خلته يبـآن بهالوضع الضعيف !!
خلـت توتره بسبب الي سوآه فيها يفضحه .. و عمآد هو الي اكتشفه ،
وش ردة فعله اجل لو درى بالي تبيه امه له ؟!

ضرب على بوري السيـآرة والجوال لسه بيده اكثر من مره عشـآن ينبه الحرمة الي تعبر الشـآرع انها تسرع شُوي ،
بدون أحسـآس تكلم بـ قهر و عصبيه وآضحيين : مشـآكل الكون كله بسبب حرمه .. الله يـ...!
و سكت .. شـ يبي ؟!
يدعي عليها ؟!
والله انه ............!
مـآ يدري وشهووو ، اصلا هو للحين ما يدري هو وش يبي .. ولآ وش منتظر !

ولا لييييييه متضآيق هالكثر ؟!





.♪
.♪
.♪









نزف دم كثير .. و كآن لآزم يبـآت في المستشفى اليوم ،،
لكن هالشي صعب .. خصُوصـآ أنه تصرفآته هالأيـآم صآيره تحت المجهر من قبل جده ،،
مآ رح يقدر يغيب هنآ أكثر .. مستحيل يسمح للموضوع انه ينفضح ،،

خطرت فـ باله فكره تكون كآفيه .. و مقنعه حيل بالنسبة لجده .. و ممكن تسد مسد غيبته ،،
و هو على السرير الابيض ، و الأجهزة الغبيه متصله فيه ، نـآظر سيف الي جالس على الكرسي المنفرد الي بالغرفه و قـآل بصوت مبحوح من التعب : وين جوآلي ؟!

سيــف على طول طلع الجوآل من مخبآه و قال بخفه وهو يقوم متوجه له : اني طلعته من جيبك !

هز راسه و خذآه منه وهو يزفر بـ هدوء ،، هو الحين مو حآس بأي الم لأنه المخدر للحين مـآ انتهى مفعوله ،،
لـكن وجهه كـآن بآين عليه التعب و الـمرض ،،
و اصلا الأنهـآك مسيطر عليه بشده .. خصوصآ انه كـآن يكتم المه بشكل رهيـب ،
سيف لمآ شاف تكشيرته وهو يعبث بجوآله قال والأحساس بالذنب لآفه : اصيح الدكتور ؟ شي يأذيك ؟


قآل " توء " .. وهو للحين على نفس تكشيرته ،
لمآ لآقى الرقم بدون تردد دق عليه ، شوي و وصله الصوت الثقيل الرجولي : هلآ ..؟!


سلم بـ هدوء و قابله صمت خفيف قبل رد السلام وبعدها دخل بالي يبيه سيدآ : انت وين ؟

رفع حآجب و قال بصوت متذمر : توني طلعت من بيت جدي ؟ خير ؟!

حس بفقدان الحيلة .. الا انه رد قال بعد ثواني تفكير قصيره و طلع صوته تعبااااان حيل الا انه اخوه ما انتبه لهالشي او بالاحرى ما اهتم : تعال الشرقيه .. محتـآج مساعدتك

بالجزء الاول من الجمله حقد عليه بشكل فظييييع ،
مــآ عنده ريق حلوووو ابد .. ابــــد ،
لكنه شافه مع فدك كآن غيييييير..

حتى مع امه و جده و جدته فـ اسلوبه مرررره محترم و لطيف
شفيه عليه أجل ؟!
ما ينكر مشاعره المحمومة يوم عرف انه اخوه ، لكنه الموضوع ما طول اكثر من دقايق قصيره . . رد بعدها مثل ماهو


تذكر طريقته بالكلام مع عماد الي المفروض يكون صديقه المقرب و فكر انه فعلآ هالاحمد مثله .. ما يرضى حد يشوف الي يحسه ،
هالشي شفع له للمرة الثانية !!

الجزء الثآني من الجملة الأمرة خلته يهدى شوي وهو يقول بـ دون اهتمآم حقيقي : شفيك ؟

رد بأسلوبه الكسول والي يكررررهه هو و هالمره ما قدر ما يتوتر بسبب طريقته بجر الحروف جر : ما فيني .. بس عندي مشكله وما رح اقدر ارد البيت اليوم و ابيك تغطيني !

قال بعد صمت قصير : شسالفتك ؟ شكلك تعبان ؟

قال بـهدوء وهو يحآول جآهد انه يغطي على صوته المرهق : لأ .. شف ، الحين تجي شقتك .. و تقول لجدي و لأمي اني عندك ، فهمت ؟!
رفع حآجب بتهكم .. و بكل قوة قال : ما فهمت .. عدل اسلوبك عشان افهم .. منيب سوآق عندك عشان تتـأمر عـ....!

سكت مصدوم لما سمع صُوت انغلاق السماعة بوجهه ،
بعد الجوآل وهو ينآظر شاشته وعيونه مفتوحه و حوآجبه مرتفعه بأستنكـآر ،
بدى يسمع صُوت انفـآسه الحآره .. ضرب بطرف الجوآل على الدريكسون بقوة و هو يحآول يركز بالطريق بعد ما شتتت حركة اخوه كل تفكيره

كـآن نآوي يعـآند .. و يخليه مثل الـ....... متوهق مو عارف دبرته .. الا انه قلبه خفق بدون شوره وهو يقرا المسج الي وصله من احمد
" هذي اول مرة اطلبك .. لا تخليني اندم يّ خُوي "
الــــنذل ، عرف يلعبهاااااا ..!!
مستحيل رح يقدر يحقره بعد هالكلآم ، مستحيل !!
بيسوي الي قاله .. وهو فعلا مستغرب من غموضه الشديـد ، مو عارف وش الي يخبيه ورآ هالاختفآءات المستمره ،

فكر ممكن يكون مريض ويغيب للعلاج و ما يبي حد يدري بالسالفة ؟
ممكن ليش لأ ؟




.♪
.♪
.♪

 
 

 

عرض البوم صور دَمعَةْ يتيِمةْ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
. إيه ، هي .. مجنووونه .. و غبية .. و حمآرة بعـد !!, آم آحممد آللله يآخذ شيطانك ><, أم روآن ><, لآلآ بتنتهي النكهآت ><, لا يارب ما تتعب نفسية تااااااج حراام واللله :(, أبي أكمل حيآتي معك, متى تحس بقلبه, مبدعه دموعه (), مبدعه دمووعتي واصلي ياقلبي, أتعب وأنا أقول مبدعة يالبّاك, أبو طلآل, أفنآن, أنا ما أستاهلك, الله يخليييك, الله يحفظك دمووعه, الله يصبرك, الله يشفيييك دمووووعه ="(, اللهم ززد وبارك =p, الي أبيه هو أنتي, الجده, احممممد ياويلك لووو تعرس ياويلك, احمد بعد عمري ="(, اروع كاتبه،أحلى روايه،أحمدونغم،تركي وتاج, تآج آلله يصصصصصبرك ع هالبلوه !, تااج ان ششاء الله تقوم ب السسلامه .. لاتطولي علينا دموووعه, بارت ورى بارت ابدااع ورى ابدااع, بتـعذب قلبين ما ينبضون الآ مع بعض .., تحرررررررررقني, ترييييك جلف وجع, ترررررررررركي خف ع البنت, ترررررررركيْ يرفع آلضضضغط ><, بصمه, بـدر, تــــركي, تـــــآج, بنـــدر, يآسسر >< =@, دمعة يتمية, دمعة يتيمة كاتبـــه متألــقه =), دمْووعه مآنقدر نصبر نزلين النكهات كلها =)), دموعه نبي نكهه تكفيين =$, دموعه كآتبه لن تتكرر ^^, دمووعه واصصلي والله معاكي واصصصلي واحنا وراكي =p ^^, دموووعه وش هالزززززين وش هالحلاااااااوه تسسسلمين, دمووووعه منتظرينك بإبداع آخر عسى الله لا يحرمنا من إبداعك وروحك, يالبى الكاتبات لا صاروا مثل دموعه, ياااالبببى الززززززين ي دمووووووووعه, ياااااسسسر الى الججججججحييييم, ياتكتب زي كذا يالاتكتب :), يارب بردد قلبيّ, يارب تشفي دموعه, جدوو خلي أحمد يتزوج, يسلمْ لنآ هَ آلقلم, حصه, يوسف, يوسف نذل ><, ربي يوفقك, رحيييييييق ="(, رحييييييق, روآن, روعه أحرف وإبدآع آسطر وحرفة كلمآت / فقط تجتمع مع دمعة يتيمه = ), سييييييييييييف و أفنااااااااااااان ومسسسسسسسستقبل ملييييييييء بالوووووورود, صيف, زيــد, شوكرن دمعة يتيمة, علمني, عماااااد خذ الملسونه وعدلها =d, عبد الله, عبدالله لا اوصيك ابرد حرتك بياسر, عبدالله و ميآر 3>, عبدالعزيز, غبيييييييييييييييييييه, عجوز النآر ( آم آحمد ), عزززززيْز =(, عززززززززززززززززيز ب المببببآرركك, غصون, غصوووون !!!, عزوووووز يحزن اهئ اهئ, فدك, فنووووووووون ضحكة البيت, هُنـآ الجمآل يَتحدثْ, هنا وهنا فقط يكمن الابداع والرقي, هنْـآ مقر آلإبدآع وَ منبعهْ (), نانه وأحمد وسعاده قادمه بإذن الله =), وش هالدم, نَكَهَــآتْ مِنْ عَلقَمْ الْدُنْيِـــآ..!!, نغم لا تحطمين حياتك, نغم آحمد !! وش نهآيتكمم !!!!, نغم ليش تسافرين ؟ غبيييه =@, نغغمَ وشْ هَ آلسلبييهة ><, نغغغغغغغغم أحمممد مبرووووووووووووووووكك, وه م بغيتوآ ي أحمد, نوف = كنووووز, نكهآت مجنوووونه تسلمين ي أحلى دموووعه, نكهات من علقم الدنيآ حمااااااااااس ف حمااااااااااااااااس, طلآل, طلقني هسسسه, قلبها يخفق بطريقه مجنووووووووووووووووووووونــــه, كل نكهة أحلى من الثآنيه يسلم لنا هالقلم المبدع, كآتبه تخط آلإبدآع خطاً, كآدي, كآدي زيد مبروووووووووووووووووووووووووووووك, كادي وزيوووود )القرد والقرده خخ, كشششششششخه دمووووعه واصصصلي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية