لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


فندق أتلانتس النخلة يحتفي بشهر رمضان المبارك

فندق أتلانتس النخلة يحتفي بشهر رمضان المبارك في خيمة "أساطير" الرمضانية ليالي فلكلورية مليئة بأمسيات المرح في خيمة أساطير دبي، الإمارات العربية المتحدة ( 5 أغسطس 2010):

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-10, 09:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186677
المشاركات: 2
الجنس ذكر
معدل التقييم: man99 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
man99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي فندق أتلانتس النخلة يحتفي بشهر رمضان المبارك

 

فندق أتلانتس النخلة يحتفي بشهر رمضان المبارك
في خيمة "أساطير" الرمضانية

ليالي فلكلورية مليئة بأمسيات المرح في خيمة أساطير

دبي، الإمارات العربية المتحدة ( 5 أغسطس 2010): عطلات دبي ستكون مميزة خلال شهر رمضان حيث يحتفي فندق أتلانتس النخلة بشهر رمضان المبارك في خيمة أساطير المميزة، والتي تضم ستة مجالس خاصة، ومصليات، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات المجانية.
بإطلالتها على الخليج العربي والنخلة، تبعث أساطير بأحاسيس الحنين إلى الحقبة الذهبية للجزيرة العربية. حيث تعتبر أساطير، مكاناً مثالياً لقضاء أمسيات شهر رمضان الفضيل مع العائلة والأصدقاء. كما ستوفر الخيمة جواً حافلاً بالأنشطة التقليدية الرمضانية، مثل ألعاب ورق الشدة والشطرنج ولعبة الطاولة، لتأخذ ضيوفها في رحلة أسطورية إلى المنطقة العربية القديمة. وكلمسة عصرية، سوف يشتمل كل مجلس على ألعاب بلاي ستيشن وشاشات LCD كبيرة لتضفي لمسات عصرية على التصميم المذهل والجو الفلكلوري للخيمة. وسيستمتع الضيوف أثناء تناول الطعام بأجواء موسيقية ساحرة على أنغام عازف العود الذي سيطرب الضيوف بأجمل المعزوفات والأغاني القديمة الخالدة. و سيتوفر للضيوف الاستمتاع بتذوق الفول النابت التقليدي المحضر على العربة التقليدية المعروفة. كما يمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بمجموعة واسعة من العصائر الطازجة التي تقدم عبر مصب من الزمن العتيق وسيذهلون لدى مشاهدة البوظة العربية التقليدية تحضر أمام ناظريهم بنكهات مفضلة مثل الفستق الحلبي وماء الورد. تقدم خيمة اساطير بوفيه إفطار يومي يوقظ الأحاسيس ويشبع شهية الصائم مقابل 155 درهم فقط. هذا بالإضافة إلى تقديم السحور ليلاً من الساعة 9 مساء حتى الثالثة صباحا من خلال قائمة طعام ذات أصناف شاملة يمكن للضيف من خلالها اختيار ما يفضل و تجربة أطباق جديدة حضرت خصيصاً لضيوف أساطير.
كما يمكن التمتع بالمأكولات الرمضانية الشهية في إحدا أرقى مطاعم دبي , Levantine, الذي يقدم مذاقا عربيا حقيقيا لأطباق المنطقة الشهية. حيث يقوم المطبخ البانورامي بعرضه الشامل وجوه الأنيق بإضفاء الجو المثالي لكسر الصيام. يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار من المزات العربية المعروفة والمأكولات البحرية والمشاوي مقابل 195 درهم فقط.
علاوة على ذلك، يقدم مطعم Kaleidoscope أصناف رمضان المفضلة والعريقة إلى جانب تشكيلة من الأطباق العالمية اللذيذة والقادمة من الهند وإيطاليا. وتعرض المطابخ التفاعلية المفتوحة محطات طبخ مباشرة وبوفيه إفطار مدهش مقابل 175 درهم فقط. يقدم Kaleidoscope قائمة طعام آتية من مطبخ البحر المتوسط بشكل أساسي، إضافة لأطباق خاصة من شمال أفريقيا والهند. كما يوفر المطعم بيئة جذابة مناسبة للعائلات.

أما بالنسبة للضيوف الذين يرغبون بقضاء مزيد من الوقت في Atlantis عبر الإقامة ليلا، تبدأ أسعار الغرف من 895 درهم ++ لكل غرفة لليلة الواحدة شاملة وجبة الإفطار. وبعد قضاء ليلة في إحدا غرف فنادق دبي, يمكن تناول وجبة الإفطار في مطعم Saffron الذي يعد بوفيه تفاعلي يضم أكثر من 20 محطة طبخ مباشرة أو في مطعم Kaleidoscope الذي يعرض قائمة متوسطية بشكل أساسي وأطباقا خاصة من شمال أفريقيا والهند علاوة على البيتزا والباستا والكاري وأطباق فرن التندور المميزة، أو يمكن الاستمتاع بالإفطار عبر خدمة الغرف المتوفرة على مدار الساعة. للضيوف الذين يفضلون التمتع بالإفطار، تبدأ الغرف من 1105 درهم ++ لكل غرفة لليلة الواحدة شاملة الإفطار. ويمكن تناول الإفطار في خيمة اساطير التي تطل على المياه الصافية الفيروزية للنخلة أو Kaleidoscope أو Levantine. تتضمن جميع أسعار الغرف في Atlantis دخولا مجانيا غير محدود إلى Aquaventure، أكبر حديقة ألعاب مائية في المنطقة The Lost Chambers، التي تحيي أسطورة ""Atlantis عبر متاهة الأنفاق تحت الأرض ومشاهد أعماق المياه التي تتغلغل في جادات أطلال ""Atlantis.
بمقدور ضيوف Atlantis الاستمتاع بمتعة التسوق حتى المساء خلال شهر رمضان. حيث سيفتح The Avenues أبوابه، الذي يعتبر ساحة واسعة للمتاجر الحديثة التي تشتمل على أكثر من 24 متجرا منها أسماء بارزة في عالم الموضة والتصميم والبراعات الفنية المحلية، حتى منتصف الليل لكي يتسنى للضيوف متابعة تسوقهم في المساء. كما يفتح حوض السباحة الملكي في Atlantis حتى منتصف الليل حتى يتمكن ضيوف المنتجع من الاستمتاع ببيئة ساكنة ذات خصوصية حتى بعد غروب الشمس. أخيرا، يمكن لأحبائنا الصغار قضاء ليالي رمضان الممتعة في نادي Atlantis للأطفال. يفتح النادي حتى منتصف الليل ليقدم برامج متخصصة زاخرة بوسائل الترفيه المتنوعة للأطفال بعمر 4 إلى 12 عاما.
يصحب Atlantis, The Palm ضيوفه إلى عالم مدهش وخيالي، فالمنتجع يضم موقعا بمساحة 46 هكتارا منها 17 هكتارا صممت للتسلية المائية في AQUAVENTURE، وبرك عذبة ومالحة فسيحة وعروض البحيرة الاصطناعية وموطن بحري مفتوح وامتداد لا حدود له للشواطئ منقطعة النظير ومتاجر فخمة وخيارات طعام لا حصر لها، منها أربعة مطاعم تضم أشهر الطهاة وتجربة مثيرة لحياة الليل ومركز سبا ولياقة ومساحة 5600 متر مربع مخصصة للاجتماعات والمناسبات. ويمثل افتتاح Atlantis حدثا بارزا يعيد تعريف السياحة في دبي كأول منتجع ترفيهي متكامل حقا، من خلال موقعه المتفرد على هلال النخلة جميرا.
احجز غرفتك مبكرا لتتجنب خيبة الأمل على Reservations@atlantisthepalm.com أو اتصل على هاتف+971 4 426 1000 أو احجز عبر الإنترنت على atlantisthepalm.com لتبدأ متعة هذا الصيف في Atlantis.

لمزيد من المعلومات عن خيمة اساطير، يرجى من الضيوف الاتصال بهاتف +971 4 426 0800. أما بالنسبة لمطعم Levantine أو Kaleidoscope، يجب على الضيوف الحجز عبر الاتصال بحجوزات مطاعم ِAtlantis على هاتف +971 4 426 2626 أو بإرسال بريد إلكتروني إلى: dxb-restres@atlantisthepalm.com. تتوفر خدمة ركن السيارات المجانية في اساطير على بعد خطوات من الخيمة فقط. عند تناول الطعام في أي من مطاعم Atlantis، يتم توفير خدمة ركن السيارات المجانية في البهو الكبير أو في The Avenues.
1 يرجى العلم بأن الأسعار تغطي الغرف لكل ليلة فقط ولا تشمل رسوم الخدمة والهيئة. الأسعار مخصصة للغرف الديلوكس. ويسري العرض حتى نهاية شهر رمضان.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات الرجاءالإتصال ب:

آشلي ماكبين

+ 971 4 426 0325
Ashley.McBain@Kerzner.com

عالية الكزبري
+971 4 426 0332
Alia.Kezbary@atlantisthepalm.com

لمزيد من المعلومات عن Atlantis، يرجى الاتصال على هاتف 1000 426 4 971 + أو قم بزيارة موقعنا atlantisthepalm.com
تتوفر صور بدقة عالية ومنخفضة في Atlantis على news.atlantisthepalm.com. إذا كنت مستخدما جديدا لهذا الموقع، يرجى تعبئة نموذج التسجيل الإلكتروني حتى يسمح لك بدخول القاعة الإخبارية الإلكترونية.
حول Atlantis النخلة، دبي
يعتبر Atlantis النخلة منتجعا يضم 1539 غرفة وقد بني متخذا أفكاره من المحيط ويقع في وسط هلال النخلة جميرا الاصطناعية في دبي. تم تطوير المشروع المشترك مع مؤسسة استثمار التي تملكها حكومة دبي وبلغت كلفته 1.5 مليار دولار. يحتل المنتجع الذي افتتح في سبتمبر 2008، 46 هكتارا منها 17 هكتار صممت للتسلية المائية ومناطق جذب بحرية وترفيهية أخرى ومجموعة من أشهر الطهاة العالميين مثل نوبو، جيورجيو لوكاتلي، سانتي سانتا ماريا وميشيل روستانغ. ويوفر Atlantis النخلة مركزا ترفيهيا منقطع النظير وتشكيلة مثيرة من المتاجر والمحلات الفخمة ومرافق واسعة للاجتماعات والمؤتمرات. وهو مقر لأحد أكبر المواطن البحرية المفتوحة في العالم حيث يعرض نحو 65000 كائنا بحريا في البحيرات الاصطناعية والأحواض المائية مثل The Lost Chambers وهي متاهة من الممرات والمجازات المائية تشكل رحلة عبر Atlantis القديمة.


 
 

 

عرض البوم صور man99  

قديم 28-08-10, 11:25 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9515

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : man99 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

الموضوع مكرر ينقل للارشيف

 
 

 

عرض البوم صور park hae in  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية