لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-10, 07:46 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

العزيزة أم رنا
هل سمعتي بالمبدعة غادة سمان
انها ملهمتي لها كل الأعالي ولي القمم
المشرفات الغاليات لدي خطأإملائي في المعرف هل من
مساعدة ليصبح للأمـــــــــــ بقية ـــــــــل

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 28-08-10, 04:11 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ققم الاعالي ظلالي مشاهدة المشاركة
   العزيزة أم رنا
هل سمعتي بالمبدعة غادة سمان
انها ملهمتي لها كل الأعالي ولي القمم
المشرفات الغاليات لدي خطأإملائي في المعرف هل من
مساعدة ليصبح للأمـــــــــــ بقية ـــــــــل

ارجو منك اخي الدخول للرابط
قرار بخصوص تغيير اسم المستخدم بالمنتدى

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 28-08-10, 04:41 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50496
المشاركات: 474
الجنس أنثى
معدل التقييم: remas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جداremas2007 عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 542

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
remas2007 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

االسلااام عليكم
كيفك اخوووي ....اعجبتني البداااايه ...وفكره ان البطله عمرهاا اربع وثلااثين ماقد مره عليه.....منتظريين الباارت الجاااي ...عشااان نعرف ويش قصه ناااصر ....بتوفيق اخووي ...

 
 

 

عرض البوم صور remas2007   رد مع اقتباس
قديم 02-09-10, 11:55 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الأول

للأمــــــــــــــــ بقيه ـــــــــــــــــل

عريسنا يابدر بادي زانت لياليك السرور عريسنا ياعطرزاهي غطى على كل العطور



يايمــــــــــــــــــــه
بسم الله الرحمن الرحيم دايم الناس تفزعهم الكوابيس
المرعبة بس انا غير تفزعني الأحلام السعيدة يا ربي متى
الأحلام تصيرحقيقه بس للأسف مافيه أمل احد يسألني ليه
اكيدماراح أجاوب بس بيني وبين نفسي مواكيد إلا أكيدين
راح أجاوب عمري
قارب ع الأربع وثلاثين والى الآن فارس أحلامي المنتظر شرف ونقطه

ع السطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــر




للأمــــــــــــــــــــــــــــــــ أمنيه ـل


قمت من النوم بسرعة على صرخة

أمي تنادي بصوت مبحوح نزلت

الدرج بسرعة أدورها ومن العجله

نسيت أدورها بغرفتها رقيت الدرج

مره ثانية بسرعة لقيتها جنب السرير

ووعيونها مفتوحه وما ترد علي؟

يمه؟
يمه ؟
لامجيب بعد شوي تذكرت هذا وانا

دارس تمريض ونسيت بالربكة أمي

وش عندها رحت للمطبخ وأخذت

كاس وحطيت شوي مويه وسكر

ورحت لها رفعت رأسها وبديت

اسقيها شوي شوي وبدت تفيق امي

عندها السكر وفي الأيام الأخير


صارت غيبوبة السكر تجيها بشكل

مستمر وأنا رجال ماقدر اجلس في

البيت باستمرارياربي وش الحل؟؟؟

أمي وبدت تفيق

منيرة :ناصر
ناصر:نعم يمه أمري

منيرة:ليش مارحت الدوام

ناصر:ليش كم الساعة

منيرة:مادري يامك بس شكل الوقت متأخر
ناصر:عن أذنك يمه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طلعت من غرفت أمي ورحت غرفتي

كانت الساعة أربع الفجر أمي شكلها

من بعد الغيبوبة ماميزت بعذرها الله

يكون بالعون رحت توضيت لصلاة

الفجر وطلعت للمسجد انتظر الصلاة

صليت الفجر وطلعت وأنا عند باب
المسجد
الأمام:ناصرمومعقوله علومك

ناصر:بخير تسلم بس ليش مومعقوله

الإمام:أمس تواجهت أنا وجارك

حسين وقال أنك بالمدينة عند الشيخ

ناصر:لاياشيخ كان عندي مناوبة في
المستشفى
الإمام :الله يكون في العون

ناصر:فمان الله

الإمام:مع السلامة


مشيت باتجاه البيت وأنا أفكر حسين

وش راح يستفيد من الكلام كله ماعليه

الدنيا دواره قل لن يصيبنا الاماكتب
الله لنا
دخلت البيت ولقيت أمي مجهزه

الفطور ياحليليها جيت من وراها

وحطيت أيديني على أكتافها وبست

رأسها وش يسوي الحلو

أمي:اجهزلك الفطور

ناصر:تسلم الأيادي
أمي:الله يسلمك انشالله

ناصر:يمه ارتاحي لاتعبين نفسك

أمي:تعبك راحة يا يمه ناصر قل آمين
يمه
ناصر:آمـــــــــــــــــــــــين
أمي:الله يخليك لي مآبي غيرها

ناصر:بابتسامه آمين ويخليك لي

خلصت فطور وطلعت من المطبخ

وقفت الباب وسمعت أمي وتقول

حسبي الله عليها وين ماكانت اللي

سوت فيك كذا

سندت راسي ع الباب وصرت

اتذكر يا لله أربع سنوات مرت بسرعة

كنها البرق رددت بلساني نسيت والله

نسيت يربي أحس بصدري يطبق

علي من الضيق اللي أحس فيه رحت

اركض لغرفتي فتحتها وشغلت

المسجل وكان فيه شريط قرآن

رميت نفسي ع السرير ورحت في

إغمائه طويلة إلى متى يربي كنت

بادعي على نفسي بالموت بس

تذكرت أمي يربي ساعدني مالي

غيرك ارحم حالي..................






للأمــــــــ بقيه ـــــل




طلعت من غرفتي وماشفت احد

يربي وين راحوا نزلت تحت دورت

على أمي ما لقيتها يربي شكلها راحت

مع أبوي مشوار أمي ماتقدر تترك

أبوي يروح لحالة أبوي في السنوات

الأخيرة صار حساس عنده فوبيا

رهيبة من الموت مايحب يجلس لحاله

تجيه حالة اختناق وهمي ويعيش

حالة الاحتضار ومع الأسف يرفض

يروح للطبيب النفسي لأنه مو مجنون

بحسب كلامه

يربي اشفيه من عندك آآآآآآآآآآآه

أخواني أكيد في المدرسة قمت أفكر

الله يا دنيا المدرسة ما عندي فيها إلا

واحد وفي ثاني ثانوي الله أذكره زين

يوم ولد كم عمرك ياحنان تفكرين انك

صغيره هيام اكبر منك متزوجة لها

عشرين سنه وزوجها معتبرها عجوز

اخذ عليها الثانية وأنتي إلى الحين

عندك أمل إن زوجك جاي لامحا له

غمضت عيوني وأخذت نفس رحت

للمطبخ أسوي لبوي وأمي الغداء

سويت الغداء وجهزت السفرة لان

أبوي يحب الغداء وآلم أول ما يجي

رحت أغسل ملابس أمي وأبوي اللي

في سلة الغسيل وبدو اولاد المدارس

يجون نادر ثاني ثانوي
بدريه ثالث ثانوي
سارة أول كلية

نسيت أقول لكم أنا خريجة جامعه

جلست في البيت برغبة الوالد لان

ما فيه احد يجلس مع أمي ويسليها طبعا

غيري أمي كبيره في السن وعشان

كذا لبيت رغبه الوالد على مضض

حطيت الغسيل في الغسالة وطلعت

صادفت
أمي قالت: حنان دريتي
حنان:عن ايش
أمي:نوره بنت خالك تملكت وزواجها

بعد أسبوعين

حنان :بدون نفس الله يوفقها ويرزقني

طبعا أمي عارفه معاناتي فما استحي

منها
أمي: آمين




حنان: بس ليش مستعجلين

أمي:ما دري وانا أمك بس أبوها يقول

خلها تتستر في بيت زوجها أنا ماني

دايم لها

تركتني أمي وأنا أ فكرمعقوله نوره

تتزوج قبلي يربي صبرني صرت

ماأبي الزواج عشان أبني أسرة لا

يربي أبي بس طفل واحدة يحسسني

بأهميتي في العالم

أحيان أحس إن الأمل محتويني
وأحيان أحس أن الأمل يسكنه يأس



للأمل أمنية

قمت العصر على صوت الآذان

ياربي سامحني ما صليت الظهر قمت

وضيت وصليت الظهر والعصر

ورحت أدور أمي ملقيتها سألت

الشغالة
ناصر: روسي وين ماما
روسي: روح بيت جيران

طلعت من البيت ركبت

سيارتي bmwبالمناسبة لونها أسود

لوني اللي يعبر عن حالتي رحت

للمستشفى عندي مناوبة الليلة هناك

XXXXXXXXXXXXXXX

منيرة بعد للي صارلي اليوم ماقدرت

أنام أشغلت نفسي بالتطريز كنت قبل

فترة قررت أطرز أغطيه لسرير

ناصر فديته جلست أدعي له يأرب

يا ناصر يعفيك ويشفيك ويخليك لي

فجأة دق التلفون رفعته الشغالة

وأعطتني إياه

منيرة:هلا وغلا

أم حسين :هلا فيك أكثر أقول أم

ناصر يا ليت تشرفيني العصر عندي

جمعة حريم
منيرة:إذا قدرت أبشري من عيوني

أم حسين:تسلم عيونك يابنت الأصول

مع السلامة

منيرة: مع السلامة
XXXXXXXXXXXXXXX

أم حسين لبنتها شذى الله يكون في

عونها

شذى:يمه من زمان حابه أسألك سوال

في خاطري

أم حسين :اسألي يمه وش عندك

شذى:ولدها ليش الناس ماتحب طاريه

ودايم تقول الله يشفيه


أم حسين:شذى يمه خلي الناس في

حالها وقولي أستغفر الله أحسن لك
XXXXXXXXXXXXXXX
منيرة العصر سيرت على أم حسين

لأن ناصر نايم وأنا طفشت لحالي

دخلت عندها ولقيت أم سعد وقالت لي

خبر هز كياني وخلاني ما أميز

ودخلت بغيبوبة سكر!!!!!!





كنت أسمع أصوات حولي ومن بينهم

كان صوت ولدي ناصر يربي أنا

بحلم وإلا علم فتحت عيوني وشفت

ناصر قدامي وصرت أبكي بقوه وأنا

ما أحس

ناصر: يمه سلامات خوفتيني عليك

غيبوبة مرتين في يوم واحدة

منيرة:الله يسلمك يمه من حابني هنا

ناصر: الإسعاف حرام الناس توهقوا

واتصلت أمهم على الإسعاف عبالهم

متي مكنتي تتحركين أبد وجابوك هنا


منيرة :ناصر قرب يمه

ناصر: قربت

منيرة حبيته بين عيونه:الله لايخلين منك
ناصر: ولامنك يمه أحسك مهتمة

فيني هال يومين شوي صح كلامي

منيرة :لأحشى أنته كل شي بحياتي أن

ما أهتميت فيك أهتم في من

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

طلعت أمي من المستشفى والحمد لله

مر أسبوع وما تعبت أمي الحمد لله

×××××××××××××××××××
كنت أقرا كتاب لما دخلت علي أمي

العصر وقالت لي

منيرة:ناصر ودي أزور خالي دحيم

مشتاقة له ومن زمان عنه

ناصر :خلاص يمه اللي تبين بس

أمهليني آخذ أجازة وما يكون خاطرك

إلا طيب يا تاج راسي...........

للأمـــــــــــــــ بقية ـــــــــــــل

اليوم بروح أنا وأمي السوق با شتري

فستان لزواج بنت خالي بس حصل

اللي موعلى بالي

أمي: حنان مبروك

حنان: على أيش

أمي: تقدم لك واحد اليوم

حنان فاتحه عيونها:صدق يمة...............

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
قديم 07-09-10, 06:13 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186363
المشاركات: 5,088
الجنس ذكر
معدل التقييم: منصور السديري عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
منصور السديري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : منصور السديري المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثاني


للأمــــــــــــ أمنيه ـــــــــــل



اليوم بودي أمي عند خالها المشكلة أنا

ما أعرفهم ولا أدل بيتهم ومستحي

من أمي يربي وش أقول أقول ما أدل

اتكلت على الله وكلمت أمي

ناصر:يمــــه مساء الخير

منيرة:مساء النور يا عيون أمك

ناصر:أقول يمه عندي سؤال محرج شوي

منيرة:اسأل يمــــــــــك

حكيت أذني بحرج

ناصر:يمــــــه وين بيت خالك

ضحكت أمي على سؤالي

وقالت:خلاص نصوري أنا أدلك

ناصر:يمه لا تقولين كذا أتضايــــــــق

خـــــلاص يمه لا تزعــــــل كلش

ولازعلك

ناصر:خلاص يمه نتوكل على الله

بكره إن شاالله

XXXXXXXXXXXXXXX

للأمــــــــــــــ بقية ـــــــــــــــل

يأرب رحمتك ماني مصدقه أنا

انخطبت أحس أني في حلم يا رب

ما قوم منه أخيرا صدق من قال آخر

الصبر الفرج انتبهت على صوت أمي

حنان وين راح الحلو

حنان :معك يمه

أمي:حنان يأرب أشوفك عروس

حنان: ولأول مرة ماقلت لأمي آمين

أمي: حنان ما سألتيني عن خطيبك

حنان :يمــــه وش أقول يعني

أمي: تسأليني من ولده وش يشتغل

متزوج ولا مطــــــــّلق عنده عيال

ولا ماعنده

حنان:يمه يعني أيش مطلق وعنده

عيال

أمي:حنان وإذا كان مطلــــــق

أعقلي يمـــــه أنتي تعرفين كم عمرك

أنت اللي مثلك لو يجها شايب أخذته

أحمدي ربك أن جاك مطـــــــــلق

يربي ماني مصدقه أن أمي تقول

الكلام .....


صراحة تحطمت معقول ها لزين كله

يروح لمطلـــــــــــق

يا لله معليش على قولة أخوننا

المصـــــرين ظل راجل ولا ظل

حيطة صراحة أمي حطمت نفسيتي

وقللت مــــــن جمالي في نظري

حسيت أني بنت غير مرغوب فيها

للأسف.....



ينتَابُنَيْ إحسَاسٌ مُخجِلْ
حِينَ أذكَرُ كَمْ مِنْ الأَحْلامِ أخفَقْ
وكَمْ مِنْ الرَتَوقِ مَوشُومً بِها جَسَديْ
وكَمْ وخَزةُ حُزنْ
ونَدبةُ خَيبهْ
حِينَ أستَشعِرُ هَشَاشَةَ الكِبريَاءْ بينَ الجِلدِ والعَظمْ
وأنَ هَذا الأديمَ عَلى هَيكَلٍ مُفَتتْ
تَرقُدُ تَحتَهُ رُوحٌ تَئِنْ
ونَزفٌ لآ يَكُفْ
...

رحت أركض لغرفتي فتحت الباب

وعلى طول للمرايه يترى أنا شينه

لدرجة إن محد يناظر فيني ولا أمي

تقول كذا عشان أقبل بالعريس

المحترم نادتني أمي من تحت يالله

يحنان هونتي عن روحة السوق ولا

أيش

حنان: يا لله يمه جايه دقايق

للأمـــــــــــ أمنيه ـــــــل

ناصـــــــــر: يالله يمه تأخرنا

منيرة : خلاص جايه

ناصر: يمه أخذتي علاجك

منيرة :أيه يمه

ناصر:ناصر يمه عطيني إياه

أحطه با الثلاجة

منيرة: طيب يمه

طلعنا من الرياض ومسكنا خط

المزارع طبعا بعد ما دلتني أمي

وين يكون بيت خالها

خالها ساكن في قرية بعيدة شوي عن

الرياض وكلها مزارع
xxxxxxxxxxxxxxxxxx

بعد ما شفت ناصر اندمج وهو يسوق

ماحبيت أني سولف معه واخرب

مزاجه تركته على راحته وفضلت

أنه هو اللي يبدأ بالكلام وسندت

راسي على سيت السيارة

وصرت أفكر في اللي رايحه أسويه

هل هو صح ولا خطــــــــــــــأ يربي

ساعدني وألهمني اللي فيه صالح

ناصر هالولد يتيم وحســـــــاس والله

ماعطاه أخوان يكونوا عزوة وسند له

غمضت عيوني ودعيت ربي أنه

يكتب اللي فيه الخير والصالح له

لاني عانيه لخالـــــــــي دحيم أخطب

لفرحة عمري ناصـــــــــــــــــــر


للأمــــــــــ بقيه ـــــــــــــــــــل

نزلنا للسوق وقررت أني اشتري

أحلا وأغلى فســتــــــان في السوق

وأمي ماعارضت أبد بالعكس

أستا نست لأنها تبي توري الحريم

على قولتها وش ضيعوا من يديهم

خلصنا من السوق وأمي أصرت

تعزمنا أنا وسارة على مطعم بمناسبة

العريس دخلنا المطعم وشلنا

الغطاوي وجلسنا وطلبنا لنا عشاء

أمي : أقول حنان مسألتي عن

عريسك

حنان: طيب يمه ولا يهمك وش

مواصفات

العريس

أمي : أشوى أنبطيت وأنتي ماسألتيني

هذا يا عمري ولد الشبل أبوه غني

وهو يشتغل

وصاحب مركز مرموق بس فيه عيب

صغيرون

حنان:ليكون صدق مطلـــــــق ؟؟

أمي: حنان هذا مو عيب

سارة : وش العيب أجل

أمي : قبل ماأقول العيب أوعدوني


تسمعوني للآخر لاني عارفتكم لما

تعصبون

سارة:ريلاكس حنون يا لله يمه نسمعك

أمي : خريج مستشفى الأمـــــــل

حنان: يعني أيش يمه فهميني

أمي: أول شي هدوء

أنا وسارة :هادين يمـــــــه كملي

أمي: كان مدمن مخدرات؟؟؟؟؟؟



للأمـــــــــ أمنية ـــــل



غريبة أمي هاديه على غير العادة

يمكن تعبانه فيها شئ مو طبيعي ابد

ناصر:أقول يمه

منيرة: نعم يمه

ناصر: يمه حاس أنك تعبانه أوفيك شئ

منيرة:لا يمك مافيني شئ

ناصر:يمه حلفتك بالله تقولين وش

فيك

منيرة:ناصر راح أقولك وش فيني

ماسألت

نفسك ليش ذكرت خالي بعد كل

هالمدة خاصة أنه آخر مره زرته

كان عمرك أربع سنوات

ناصر: لايمــــه شفتك متضايقه قلت

أكيد نفسها تزور أحد من طرف

جدتي الله يرحمها هذا كل اللي

فكرت فيــــــــــــــــه


منيرة :ناصر أنا رايحه لخالي دحيم

أخطب لـــــــــــــــــــــــــك

ناصر:نعــــــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور منصور السديري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ا للأمــــــــــــــــ بقيه ـــــــــــــــــــــــــــــل, تستحق القراءه, بقية الامل, قصه جميله
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t147657.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-10-14 02:29 AM


الساعة الآن 02:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية