لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-10, 11:08 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء السـابع والثـلاثونــ والأخيـر ..]


..بابتسامة كبيرة:لا لا!،السعودية فيها سحر،شالسالفة كل مرة تروحين وترجعين احلى من الأول!
..ابتسمت مع ان جرأته ماعجبتها:تسـلم
..همست لها:وش عنده اول مرة يقول مثل هالكلام!!
..ضربتها بكوعها:جب..ورجعت تكلمه..انت شخبارك؟؟وكيف كانت الأجازة معاك؟؟
..ابتسم:تمام الحمدلله،والأجازة كانت نقاهة حقيقية بعد ضغط الامتحانات
..ضحكت:أي والله نقاهة حقيقية،والله ياليت يعطونا كل فترة اجازة زي كذا
..ضحكت:طمع فيكم يالسعوديين!!،حلاوة هي!!،احمدي ربج عطونا شهر
..ضحك:على قولتها احمدي ربك،اساساً هذا يعتبر كرم حاتمي انهم يعطوننا شهر كامل
:حشى بننذل على شهر!!،انا شكلي برجع السعودية مرة وحدة،هناك اجازاتهم كثيرة
..ضحك:ارجعي مين ماسكك؟؟
..ابتسمت:واترككم لحالكم!،مايصير لازم ارفه عنكم..وهمست لها..حامض على بوزه ارجع،عشان يخلاله الجو!
الأحـد..
23/1/2011..18/2/1432هـ..
السـاعة 5:30 فجـراً..
استرخى تماماً واستند على الشجرة..وطرت على باله هالأغنية..
{ صعب أجبر عيوني تنام بليلة وانتي زعـلانـه
وإذا مرت عليّ أيام اجيك بروح ولهـانـه
معي حب وباقي احلام وباقة ورد خجـلانـه
خجول الورد ماينلام لأنك أجمل انسـانـه
عسى الله لايجيب خصام لجل حبنا وعلشـانـه
وكل مامر فينا عام هوانا تورق اغصـانـه
أنا شوقي يزيد هيام كثر ماروح عشقـانـه
وأنا من راسي للأقدام مشاعر حب عطشـانـه
صعب اجبر عيوني تنام في ليلة وانتي زعـلانـة
وإذا مرت عليّ أيام اجيك بروح ولهـانـه...}
مرت سنتين مو أيام..وانتي لسه مو راضية!!..هذا اساساً اذا كنتي زعلانة!!..هـه..البنت مازالت صغيرة..لكن..اذا كبرت بعد كم سنة وش بيصير؟؟...
،قطع على نفسه هالأفكار..وغمض عيونه.. لكن..الأفكار اللي تدور براسه مااستسلمت،
الحين هي تبي الطلاق..وامي تبيني اتزوج...دائماً هم يبون!!..اظن جا الوقت اللي اسوي فيه اللي ابي..
بدون ماراعي مشاعرهم..بدون مااهتم لرايهم... فـارس انت تبيها؟؟..ليش طيب؟؟..تحبها؟؟..ولا عشان غـلا؟؟...
الصراحة ابيها و ابيها وابيها لأني احبـها..أنا اكبر من اني اتعلق فيها لنزوة عابرة بس..
واكثر حكمة من اني ارجع لها بس عشان غـلا..لأن هذا مو في صالحنا كلنا..انا تراجعت لمدة سنتين..
الحين هي انضج واعقل من اول.. لازم اتحرك الحين لو كنت ابيها فعلاً...
بس المشكلة هي ومزاجيتها..وإنكارها لكل مشاعرها..مع اني متاكد ان العقدة انفكت بعد هالوقت..لكن مازلت تنكر!!...
،انقطعت افكاره على نحو مفاجئ ..ماتوقع..غريب..عجيب!!..تعمد يتظاهر انه مو شايف شي أبداً...
كانت منطلقة..كعادتها-اللي ماتركتها- تمشي كل فجرية بالـ بارك..الآيبود بأذانها ومركزة عالأغنية..
..بدون مايتحرك من مكانه:يامحاسن الصدف،ماتوقعت ابداً اننا نلتقي بالبارك!!
..التفتت وهي متفاجأة:فــارس!!
فـارس..ابتسم:الـرزان
الرزان..طالعت بعيد:صباح الخيـر
فـارس:صبـاح النور
الرزان:شخبارك؟؟
فـارس:بخير الحمدلله،وانتي؟؟
الرزان:الحمدلله عايشة
فـارس..ابتسم بتهكم:لا!،وانا اللي كنت مفكرج ميتة،سبحان الله
الرزان..رفعت عيونها بتأفف:فكرتك مسافر؟؟،هنادي قالت انك بتسافر في الويكند؟؟
فـارس:كنت بسافر بس غيرت رايي،متى جيتي اخذتي غـلا؟؟
الرزان:بعد ماطلعت من الجامعة،يعني الساعة 5،قالت لي لينا انك تتأخر بالشغل كثير هالأيام
فـارس..ابتسم:عجيب الكل يقولج عن تحركاتي!!،هم كذا طبعهم ينشرون اخباري والله شي!!
الرزان..طالعته بطرف عينها:القصـد؟!،ترا انا ما أفكر اسأل عنك،ومو مهتمة بتحركاتك
فـارس..ابتسم:انا متاكد من هالشي،زي ما انا متأكد ان لينا قليلة كلام وماتتكلم بدون داعي
الرزان..لوت شفايفها:صحيح،هالمرة انا سألتها وينك؟،كنت ابي اسألك متى بتتكرم وترد عليّ بالنسبة للموضوع اللي كلمتك عنه
فـارس:أيـه،والله انتي تعرفين ردي مسبقاً..وقام وهو ينظف ملابسه..طـلاق انسـي،مو نذالة مني زي ماتفكرين،بس لأن هالشي مو في صالحي
الرزان:وانا مو في صالحي اقعد كذا
فـارس:امج ماظنها قالت شي،بالعكس هي تبينا نرجع لبعض
الرزان..طالعت بعيد:هـه،أي ان شاء الله
فـارس..طالع ساعته:شوفي تبين تتكلمين بالموضوع،وننتهي من هالدوامة اللي احنا فيها،لما تجيبين غـلا نتكلم لأني مو فاضي الحين..مشى بعدين التفت..مع السـلامة
لا الـه الا الله..يـالله ياربي..صبرني للمسا
،وكملت مشيها بهمة ونشاط،
بنشوف آخرتها معاك ياأستاذ فـارس،...
{عطني وعد انك تمر..تلقاني اصبر لك عمر
..ومهما تغيب تبقى حبيب وغيرك ابد ماانتظر
غالي عليّ واحسك بروحي شريك..والدنيا حلوة حلوة فيني واحلى فيك
..ارجع ابيك قرر تجيني ولا حالاً انا اجيك
عطني وعد انطر بعد..عوضني كل اللي انفقد
..طمني ارسلي خبر شوقي من الجمرة احر
..يرضيك نبقى للأبد انا فـ بلد وانت فـ بلد...}
جلست بالكرسي اللي قدام المكتب..تهز بتوتر رجلها بالكعب الأحمر..
وشوي تعدل جاكيتها الكحلي بأطرافه الحمرا فوق قمصيها السماوي المخطط..بعد هالوقت رجعت
نحفت بس هالمرة بزيادة مرة 42 كيلو صاير وزنها!!..ورجعت شوي تطالع بساعتها الحمرا..Gucci
..
وشوي تعدل شيلتها الحمرا..قامت قدام المرايا الكبيرة الموجودة بآخر المكتب..فصخت الشيلة وفكت شعرها البني –اللي توها صبغته للمرة الثانية- الطويل..
عشان تلمه عدل وتلف الشيلة..
:متى صبغتيه؟؟
الرزان..التفت وهي تحط الشيلة بسرعة:قبل اسبوع،وبعدين مو كان مفروض تطق الباب قبل لاتدخل يا أستاذ فـارس!!
فـارس:انا في بيتي ليش استأذن!،وبعدين انتي مازلتي زوجتي ولا نسيتي!!
الرزان:زوجة بالأسـم
فـارس..سكر الباب وراه:هـذاك قبل
الرزان..استغربت:وش يعني؟!!
فـارس..قرب منها لكن خلى بينهم مسافة وسحب الشيلة:يعني ماله داعي تحطين بيننا حواجز،بس عشان تحمين نفسج،انا ماراح آكلج..استند عالمكتب..مع اني متحمس لهالتجربة،بس متردد لأنج مازلتي جلد وعظم فـ ايش آكل بالضبط!!
وش قاعد يخربط!!..هل هو صاحي؟؟..اشك والله..وش!..وش ناوي عليه!!
،الارتباك خلاها تقعد على اقرب كرسي..مقابله..
فـارس..ابتسم:سـلامات دختي؟؟،خليني اقول لـ فران تجيب لج شي تشربينه..انحنى وقرب منها وحط يده على وجهها..وجهج مصفرthat's not good!!،ثواني اروح اقول لـ فران تسوي لنا شي نشربه وارجع
كانت الصدمة قوية..،
قاعد يلعب!!..يتعمد يسوي هالحركات!!..وش يبي يوصله!!..ليش قاعد يسوي هالحركات!!
،..قامت شالت شنطتها وسحبت شيلتها..وفتحت الباب..بنفس الوقت..اللي فتح فيه الباب..
فـارس:ويـن؟؟
الرزان..كانت تلف الشيلة:تذكرت اني لازم ارجع بدري عشان عندي بكراQuiz
فـارس..مسكها من كتوفها:تبين تقولين انج ماذاكرتي حق الـQuiz من قبل!!،مستحيل ماتكونين الرزان اذا سويتيها..قعدها عالكنبة..استريحي لازم نتكلم،وبعدين انتي شكلج مو اوكي ،تعبانة؟؟
الرزان:انـا!!،لا أبداً!!..ووقفت..بس لازم اروح مايصير اتأخر
فـارس..جلس عالكنبة وسحبها تجلس جنبه ومسك ايدها:الرزان لازم تسمعيني
الرزان..حاولت تبعد:اقدر اسمعك ترا بدون هالحركات
فـارس..طنش وماخلاها تبعد:رجاءً استرخي شوي،عشان تسمعيني عدل وتفهميني،انتي مشدودة ومتوترة،ماراح تركزين معاي بهالحالة
الرزان:فـارس بدون هالمقدمات الطويلة العريضة،تكلم بالموضوع...
فـارس..قاطعها:انتي ليش متوترة لهالدرجة!!،relax
سكت دقايق عشان تسترخي..
فـارس:خذي نفس عميق،شهيـق زفـير
طالعت فيه بنظرة..اخذت نفس عميق..شهيـــق..زفيـر..
فـارس:الحين بتسمعيني!!..هزت راسها "أي"..انتي ليش تبين الطلاق؟؟
الرزان:انت عارف اسبابي ماله داعي ارجع اكررها
فـارس:اسباب!!،كانت سبب واحد
الرزان:هو واحـد فعلاً ماغيره
فـارس:انتي اعتراضج مو عليّ انا صح؟،انا وشو بالنسبة لج؟؟،تحبيني ولا مايفرق عندج؟؟
الرزان..مااستوعبت:هــا؟!!..قامت..وش دخل كل هذا بموضوعنا!!
فـارس..اخذ نفس عميق ومسكها عشان ماتبعد:انا مستعد اتنازل عن كل شي عشانج،مستعد اضحي بسعادتي عشان سعادتج،مستعد اطلقـج،لأني احبـج
الرزان..رجعت جلست مصدومة(معقول انت اللي تقول هالكلام!!):هـــا!!!
فـارس:اشفيج!!،انتي بخير؟؟
هزت راسها "أي"..،
ليش قاعد يقول هالكلام!!..وش الهدف؟؟..وش المطلوب مني!!..واذا يحبني!!..يفترض هالشي يغير من رايي!!!
،..فران دخلت حطت صينية العصير عالطاولة قدامهم..طلعت وسكرت الباب وراها..
فـارس..مد لها كاس العصير:شربي شوي،شكلج مو طبيعية
الرزان..اخذت وشربت بسرعة ولا ارادياً:من كلامك وتصرفاتك العبيطة!..وسكرت فمها بسرعة..sorry I don't know what's !!wrong with me today
فـارس..ابتسم:ولايهمـج،على كل انا انتهيت وماعندي شي زيادة اقوله..قام واتجه للباب..خذي راحتج البيت بيتج،انا بروح غرفتي
استغربت،
لا لا لا!!الحال مو طبيعي اليوم..يقط الكلام ويطلع ولا كأنه قال شي!!...
رزون ليش مكبرة الموضوع؟!..ماقال شي..خلاص تبين الطلاق بيطلقج..هذا اللي كنتي تبينه صح!!
،..قامت تلف في المكتب..حست بحرارة فصخت الجاكيت وقطته عالكنبة..وانتبهت لعفستها وابتسمت،
مانتبه لعفستي والا كان انتحر..ولا وين في مكتبه!
،..اختفت ابتسامتها،
رزون بتتركين الشخص اللي تحبينه بهالسهولة..انتي اللي صعب تحبين هو خلاج تحبينه..
وهو بعد يحبج..بتتنازلين عن السعادة اللي تحسينها معاه...ليش ماتتنازلين زي ماهو تنازل عن اللي يبيه عشانه يحبج؟!..
تنازلي وعطيه حقه..هو راح يكون متفهم..راح يحاول قدر الامكان يساعدج..صعبة مرة تتنازلين؟! ...
هو انتي في كلا الحالتين خسرانة..بس أي خسارة فيهم اكبر؟!...هل يعتبر وجودج معاه خسارة!!...
،..قطعت حبل افكارها بسيف..وشالت اشياءها ومشت...تمدد على الكنبة وهو يسمع موسيقى اغنية"مجبور"..غمض عيونه،
يمكن انا حمار وراح اندم..لكن..مافي شي يجي بالغصب
،.. سمع صوت باب البيت ففتح عيونه بألم..
فـارس..استغرب وتفاجأ بوجودها عند باب الغرفة:توقعتج طلعتي؟؟
الرزان:هاذي فران طلعت،فـارس بسألك ولاتكذب عليّ اوكي
فـارس..استغرب اكثر:عن وشو؟؟
الرزان:انت اللي كنت ترسل الأشياء طول الوقت،انت المعجب المجهول صح؟؟
فـارس..ابتسم:وش المطلوب؟؟
الرزان..ابتسمت:ماجاوبتني؟؟
فـارس:مادمتي سألتي يعني تعرفين الجواب،أي انا،وش المطلوب؟؟
الرزان:ليش؟؟
فـارس:مادري،عشان اشوفج سعيدة وبس
الرزان:الهدايا الثمينة ماتخلي الأنسان سعيد!
فـارس:انا ماقدر اسوي لج شي عشان اشوفج سعيدة،هاذي الطريقة الوحيدة،انتي ماتسمحين لي اقرب منج،هاذي طريقتي في اني اكون قريب منج..رجع غمض عيونه..اذا كان هذا اللي تبينه بس تقدرين تطلعين الحين وتسكرين الباب وراج
هي ماانتظرت..سكرت الباب وراها..،
ياترى هالمرة..بفتح عيوني واشوفج موجودة!!..ماظن..أملي مو كبير..وماودي افتح عيوني اساساً
،..تغيرت الأغنية لـ "انت لي" لـ طلال سلامة..استغرب وفتح عيونه..كان بيقوم..لكن..
فـارس:انتي مو ناوية تطلعين؟؟
الرزان..جلست عالسرير:ليش بتطردني؟!
فـارس..قام وهو متنرفز بيطلع وفتح الباب:لا خذي راحتج البيت بيتج
الرزان..ابتسمت وفصخت الشوز وتمددت عالسرير وهي تلعب بشعرها:ثانكس،كنت احاتي اني ارجع الشقة بهالوقت
فـارس..طالع ساعته:10!!ماهو متأخر لهالدرجة..التفت عليها..وش الهدف يالرزان؟؟،وش تبين بالضبط؟؟
الرزان..رفعت نفسها وتسندت على يدها وهي مازالت تلعب بشعرها وابتسمت:ماظنيتك غبي لهالدرجة مستر فـارس!!
رفع حاجـب..ابتـسـم..حط يده على لحيته وهو يفكر..سكـر الباب برجله..ومن ورا الباب صوت ضحكهم ثنينهم..لكن ماطلع صوت همساتهم بـ "أحبــج" و "أحبــك "..وابتسـامتـها الخجـولـة...


تـــمــت...

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 11:38 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---- قراءة ممتعة ----

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 25-08-10, 09:27 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---القصة كاملة على ملف ورد---

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة شمعة الصداقة, جيتك امانة انقذيني, قصص و روايات كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:10 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية