لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-10, 09:34 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء التـاسعــ ..]

صحت وهي تتمدد..طالعت حولها كلهم نايمين بهدوء وسلام..طالعت بـ"نيمو" اللي بين ايدينها.. ضمته بقوة،
احترت..احترت بنفسي..اروح لها يمين تجيني يسار!!..وش اسوي بعمري يانيمو!! ..وش الحل!!..اتغير؟..ولا..امسك مجنوني لا يجيني اللي اجن منه؟..ماله دعوى صح!!..بس اخاف تنعفس حياتي اذا عشت مثل باقي البنات!!وانا مو مستعدة نفسياً اصلاً..بس مين بيستفيد اذا ظليت على حالتي هاذي!!
،حست بألم شديد ببطنها..غمضت عيونها بقوة..ومسكت بطنها وشدت عليه،
مين يتهنى بعيشته بوجودج يالعلة!!..انتي اكبر اثبات اني بنت..واني انثى..انثى لكن مجهولة المعالم
،قامت ولبست الشبشب البني..وهي كاشخة بالقميص >>الهدية<<..ولبست الروب اللي من هنادي وتسحبت برا للحمام "الله يكرمكم"..غسلت وجهها..وعلقت عيونها وهي تطالع نفسها بالمرايا!!،
ما اشوف فيج ذرة حـلا..وهم يتمدحون في جمالج ليل نهار!!..ليش يكذبون!!ليش يجاملون لهالدرجة!!..على بالهم بينفع معاي يعني..اعذروني بس مالكم امل
،رشت الماي على وجهها وفركت عيونها..طلعت وجات بتربط شعرها..بس حست جلدة راسها تعورها كأنها مشدودة!! فتركته مفتوح..
تسحبت برا الغرفة ونزلت للمطبخ سوت لها شرابها ..
..Hot chocolateالساخن المفضل
اخذته وطلعت للحوش..طول عمرها تعشق انها تطلع برا..اذا حست بضيق من حبسة الجدارن على طول تطلع برا..
التفتت وهي واقفة قدام باب المدخل..على يمينها باب المجلس وعلى يسارها غرفة الغسيل و المراجيح..
ابتسمت وهي تطالعهم..هالمراجيح قصتهم قصة كانوا لهـلا بنت خالها عبدالرحمن..لكن اضطروا يتخلون عنهم لما جاوا ينقلون لبيتهم الجديد..
طبعاً هلا صيحت وسوت سالفة "هذول مراجيحي انا شلون تاخذونهم مني،ليش تسوون كذا، انتوا اكيد تكرهوني"..
وظلت على هالموال وريما ضحكت عليها "صارت عجوز الأخت ومازالت تبي مراجيح!!،اصحي يابنت ترا عمرج 13 سنة مانتي لسه بالابتدائي!!"..
وكانت المحظوظة هي الرزان لما جابوهم هنا وهي تعشق المراجيح..صارت على طول بالحوش تتمرجح..
امها ياما هزئت انو ممكن ينتبه لها احد بس هي ولا عليها..تموت بالمراجيح والهواء الطلق مو بايدها..
الرزان ابتسمت وهي تطلع الآيبود من جيبها..وحطت السماعة بآذانها وتسمع "لو قادر" لـ عمرو دياب
{لـو قادر بص في عيني وقولي عملت لك ايه..مش فاكر مرة خلفت بوعد وعدتك بيه..
والله ماشفتش مني غير الحنية عليك
علمتك معنى الحب واجمل شوق وغـرام..وما علمتكش القسوة دي مش محتاجة عـلام
اصل انت اكيد من الأول كده والقسوة دي فيك...}
وتنفخ في كوبها اللي مو قادرة تشرب منه لانه حار وهي تطالع قدامها ولاهي شايفة..
ماحست ببرد رغم انها فصخت الروب بالمطبخ لانها حست بالحر..وجات اغنية "تملي معاك"..
{تمـلي معاك..ولو حتى بعيد عني في قلبي هواك
تملي معاك..تملي فبالي وفقلبي ولا بنساك
تملي واحشني لو حتى بكون وياك}
وانفعلت وهي تغني معاه..بس بعدين انتبهت بظلال قدام باب البيت الرئيسي!!..فشالت السماعة الا والباب ينفتح..
ودخل طلال ومعاه اثنين..هي من هول الصدمة شهقت بصوت غير مسموع..بس طاح من يدها الآيبود وطاح فوقه الكوب..
هي طاحت من عينها دمعة مو لشي على الآيبود اللي راح فيها تحت الكوب المكسور والشراب اللي انكب فوقه..
وصرخت بعد ثواني لان ارجولها احترقت من حرارة الشراب..توهم بس انتبهوا لها..
التفت طلال بحدة مقهور بس لما سمع صرختها الثانية ..ركض لها..
اما اللي كانوا معاه ولد خاله عبدالله >>عبدالله..22 سنة..طالب كلية التقنية<< وفارس انسحبوا لما فارس مسك عبدالله بسرعة وطلع وياه..اما داخل طلعت نهلة امهم وهي معصبة على الرزان..
نهلة:انا ساعة ادورك ياقليلة الحيا،وانتي طالعت لي برا تتمشين!!
وماراعت حالة بنتها اللي رجولها تحرقها..ودموعها مغرقتها وكانت منهارة عالأرض..
الرزان..حاولت تقوم وهي تعتذر:انا آسفة،كنت طالعة...
ماكملت كلامها الا وبكف على وجهها..حطت يدها على خدها وهي تتألم من داخل ومو حاسة بألم الكف اللي جاها من أمها..
طلال:مـاما،البنت محترقة رجولها اتركيها الحين
حاولت الرزان تقوم مرة ثانية وهي تلملم شتات نفسها..ونجحت محاولتها وقامت..
الرزان:خلاص ياطلال،انا آسفة ماكان قصدي...
طلال..قاطعها:ولا يهمك اكيد تفاجأتي لأننا جايين بهالساعة
نهلة..مارضت عن اللي يصير:بعد مترززة قدام ربع اخوك بهالقميص ياقليلة الحيا!!،وانا ادورك بغرفتك من ساعة وانا خايفة عليك اثاري حضرتك طالعة تترززين بالحوش...
الرزان ماسمعت اكثر،
خايفة عليّ هـا..طل بوجهي اذا كنتي خفتي عليّ بحياتك مرة يا أمي العزيزة..يا أغلـ...
، وماحست بعمرها الا دايخة والدنيا تدور فيها..طلال تداركها ومسكها قبل لاتطيح عالرخام والكوب المكسور..
طلال..التفت على امه:مـاما!!تحركي سوي شي،نادي خالي،الرزان رزونه حياتي قومي
ضربها خفيف على وجهها..لكن ماقامت..لاحظ انها تتنفس بصعوبة..
امه دخلت داخل بلاهدف!!..شالها هو بسرعة ودخلها للصالة وحطها عالكنبة..
نادى خالد اللي صحى بسرعة.. ظلوا نص ساعة يحاولون يصحونها ماصحت..ركض خالد ونادى على ريما..
ريما..كانت بالحمام"الله يكرمكم" ولما سمعته يصارخ ويناديها طلعت وهي تشوف أماني وهنادي صحوا من الصراخ ركضت هي واماني يطلون عليه من فوق:خــير وش صاير؟!!
خالد:جيبي عباية للرزان بسرعة تحركي..وصرخ..بسرعة
ريما ظلت جامدة من الخرعة ماتحركت..اماني هي اللي تحركت بسرعة وركضت تجيب عباية الرزان وشيلتها ونزلت ركض واخترعت لما شافتها على الكنبة ماتتحرك!! وماانتبهت لوجود طلال اللي معطيها ظهره..
اماني..مدت له العباية:اشـ،اشفيها!!اشفيها الرزان!!
خالد..اخذ العباية:اغمى عليها،انتي ناسية عمرج يـلا فارقي!!
اماني استوعبت وجود طلال وركضت لفوق..وهو ماالتفت ولا تحرك..
لبسوها العباية بسرعة ولفوا الشيلة وغطوها..نزلوا في ذيك اللحظة البنات لابسين عبايتهم..
ريما:خلينا نروح معاكم عمي واللي يعافيك
خالد..شال الرزان:بسرعة حركوا
طلال طلع ركض..تقاجأ بوجود عبدالله وفارس!!..
عبدالله:خير طلال صاير شي؟؟
طلال..مستعجل:بعدين بعدين،الرزان اغمى عليها
وركض شغل سيارته..طلع وراه خالد والبنات..فارس شاف هنادي >>لانها تكشف<< ووقفها..
هنادي:فارس ابي اروح معاهم مو وقتك
فارس:تعالي معاي طيب
هنادي:طيب بسرعة
ولحقوهم..على اقرب مستشفى وعالطوارىء..ركبوا لها مغذي وجهاز قياس نبضات القلب وقعدوا يحوسون..والكل برا على اعصابه..
الدكتور..طلع من عندها:السـلام عليكم،مين منكم ابوها ولا اخوها؟؟
الكل رد السلام..ونط لها طلال وخالد..
خالد:انا خالها وهذا اخوها طمنا؟
الدكتور:الحمدلله ماعليها شر ان شاءالله اخوي،بس هبوط في الضغط وضيق تنفس،بس رجولها احترقت من ايش؟؟
طلال:انكب عليها حليب حار الظاهر
الدكتور:اهـا،الحمدلله حتى الحروق مو خطيرة مع العلاج تخف ويروح اثرها بعد
خالد:مشكور دكتور يعطيك العافية
الدكتور:هذا الواجب اخوي
راح وتركهم الدكتور وهم ينتفسون بارتياح..طلوا عليها خالد وطلال والبنات يشوفونها..وراحوا خالد وطلال جلسوا مع فارس..
طلال..تذكر شي:خالد ليش كنت موجود بالبيت اليوم؟؟
خالد..طلع منديل من جيبه وهو يعطس:انفلونزا جاية بالطريق
فارس..ابتسم:مدامك بالمستشفى قوم تلاحق على عمرك،لاتصير انفلونزا جامدة
خالد..قام وهو يعطس:أي والله وانت صادق،انا بروح وبرجع طلول لاتروح مني مناك
طلال..ضحك:يعني وين بروح واحنا بالمستشفى والطوارىء بعد!!
فارس..ضحك وياه:يجوز تقوم تغازل الممرضات
طلال:هالفلبن!!،لا ناوي على عمري انا عشان ما اخلص من نق نق نق حقتهم
خالد..ضحك:اركد،وانا مطمن عليك مع فارس
فارس..ضحك:ايوا صرنا المربية من الحين!!
طلال:اذا كانت المربية انت ابد مابي مربيات،بس اذا مزيونه مافي مشاكل ابد
خالد..عطس بقوة :الحمدلله
طلال وفارس:يرحمكم الله
خالد..من قلب:يهديكم الله ويصلح بالكم
طلال..ضحك:حاقد الأخ!!،روح توكل ماني متحرك خطوة
بعد ثلاث ساعات..12 الظهر..رجع طلال من الصلاة وجلس على كرسيه جنب السرير..فتحت عيونها بألم وهي مكشرة..
طلال:يامساء الخيـر والسرور
الرزان حاولت تتكلم بس من الألم اللي تحس فيه ماقدرت..تحس النفس تاخذه بصعوبة مو قادرة..
اشرت على حلقها وهي تحس بكتمة فجأة..طلال قام بسرعة ونادى الممرضة اللي جات ركض..
الرزان تحاول تتنفس بين شهقاتها ماقدرت..حطت لها الممرضة قناع الأكسجين..
فبعد ثواني اخذت انفاسها ترجع لطبيعتها..
طلال:وش صاير يالرزان!!ليش مكتومة!!
الرزان ضاقت بها الدنيا بهاللحظة ودمعت عيونها وانهالت الدموع على وجهها بألم وحزن..جا الدكتور وشافها مرة ثانية..
ورجح ان الكتمة بسبب حساسية الصدر اللي عندها وانه ممكن من التوتر والضغط احياناً الواحد يعاني اضطراب في التنفس..
طول اليوم ماقدرت تتكلم وظلت مع الدموع..وطلال معاها ماسك ايدها بينما خالد جا وطل عليها من بعيد عشان مايعديها..
وجاوا نورة ونوف و غادة وسديم واصيل وهنادي وريما واماني ووعد ورغد وخواتها..وامها تنزلت وطلت عليها وخالاتها وخوالها بعد طلوا عليها شوي..
قالوا بيخلونها يومين ثلاثة بالمستشفى لين ماتشد حيلها شوي..اقترح طلال ينام معاها بس ممنوع..
وتوهقوا خصوصاً ان خواتها مايقدرون يتركون بيوتهم عشانها..زي ما امها ماراح تتنزل وتجي تنام معاها..
ريما كان بودها بس ابوها مارضى ونفس الحالة الباقي..لكن الأقوى بالأقناع هنادي اصرت على امها وكلمت فارس يقنعها وبالأخير وافقت امها وهي مو راضية انها تنام يومين ورا بعض برا البيت ولحالها >>وش تقول الناس!!<<..
جاب طلال اغراض الرزان من البيت..وفارس جاب اغراض لهنادي..
طلال:فارس!!،انا بشوفك كل يوم يعني ماكفاني مقابل خشتك اربع وعشرين ساعة بلندن
فارس..ابتسم:يقال يعني انا ميت عليك وياهالخشة!!
طلال:ودك انت بس بخشتي
فارس:صج ماعندك سالفة،دق الباب فكنا لا ادق راسك الحين
طلال دق الباب..ولما سمع تفضل دخل..
طلال:السـلام عليكم
هنادي:وعليكم السلام،أخيراً يـلا ياحلوة بنبدل لج هالمصخرة اللي ملبسينك اياها..الرزان استسلمت لها ومسكت يدها..التفتت هنادي على طلال..مساعـدة يالأخو!!
طلال ضحك وسند الرزان عشان تقوم من السرير ووصلها للحمام "الله يكرمكم"وبعدين طلع من الغرفة وتركهم..الرزان سندتها هنادي داخل الحمام "الله يكرمكم" وهي تغسل وجهها..
رجعتها للسرير بعد مالبستها الروب الدافي حقها ومابدلت لها قميص المستشفى لانه اريح لها بالحركة..
وطلبت الممرضة وقالت لها تجيب لها اكل..دخل طلال مرة ثانية..
هنادي:تعال شوف حضرة جنابها،ماتبي تاكل قال!!
طلال:الرزان،ماتبي تطلعين بسرعة وتفتكين من المستشفى؟
الرزان..بصوت رايح ومبحوح:اليوم قبل بكرا
طلال:اجل اكلي والا اخليهم يقعدونك اكثر ماعندي مشاكل ترا
هنادي:الحين يجي الأكل وتاكلين بدون اعتراض مفهوم؟
الرزان هزت راسها باستسلام..تكره المستشفيات وريحتها وشكلها..تعقدت منها من بعد اللي صار لما جابوها المستشفى ومابقى تحليل ماسووها لها عشان يكتشفون مين الجناة!!حست وقتها بألم فظيع يكبر بداخلها وهم يسوون التحليل بدون مايحسون بشعورها والذل والمهانة اللي هي فيها والضياع اللي تحسه..
بعد كل التحليل اكتشفوا من الحمض النووي الجناة واطلعت هي سليمة نوعاً ما!!..مازالت تذكر الضياع اللي عاشته وهي تسمع سليمة نوعاً ما!!،
يعني ضعت وضاع كل اللي املكه بهالدنيا شرفي!!
،..الرزان كانت بعالم ثاني بعيد عن هنادي وطلال بعالم الذكريات..
هنادي:ماشفت فارس!!انتظره يجيب لي اغراضي؟؟
طلال:الا كان برا بس لما دخلت ورجعت طلعت اختفى،انا طالع اشوفه،الرزان!!الرزان!!الرزااان!
الرزان رفعت راسها وبعيونها تسأله "خـير؟"
طلال:سـلامات وين سرحانة!!،يـلا بلا دلع ترا احنا بأجازة لاتخربينها علينا عاد
وطلع..

هنادي:مزعجك شي؟؟،تبين شي؟؟،اخليهم يجيبون لك مسكن عشان الحلوة!!لأن شكلها خابصة عليك الدنيا!!
الرزان..هزت راسها بألم وبصوتها المبحوح:مصيبة الواحد يطيح وهو عنده الحلوة
هنادي..ابتسمت:عشان كذا دختي بسرعة؟!
الرزان:لا انا اتعب فيها صح لكن مو لهالدرجة!!
هنادي..بابتسامة:بس اكيد لها اثر،احمدي ربك الدكتور مافشلك وقال قدام خالك واخوك
الرزان..ابتسمت غضباً عنها:اشدعوى مايدرون،صدقيني هم مقابليني قبل اربع وعشرين ساعة وحافظين نفسيتي كيف لما تجيني وكم عدد ايامي بعد
هنادي..ضحكت:الله الله!!،وانتي عادي عندج!!
الرزان اشرتها بيدها "مايهمني"..قاطعت كلام هنادي اللي بتقوله الممرضة وهي داخلة بصينية الأكل ووراها طلال..
طلال:فارس شوي وجاي،تحجبي عدل يالتعبانة
هنادي:من بيطالع فيها وهي زي الأشباح!!
طلال..قرب من الرزان وقرص خدها:اشباح!!،وهالخدود الحمر وشو!!
الرزان ابتسمت وهي فاهمة التلميح..
هنادي:صج!!وجهج غريب مصفر بس فيه خيال احمر على خدودك..ضحكت..حالتج صعبة..حطت طاولة الأكل قدام الرزان وجلست فوق السرير قبالها وبدت تأكلها..يـلا بسم الله ياحلوة
طلال..ضحك:طـفـلـة!!
هنادي:روح بعيد بس وخلها تاكل
طلال:لا ما بفوت فرصة اني اتفرج على الرزان وهي تجبر عالأكل
الرزان تذكرت كيف كان ابوها يغصبها على الأكل بعد ماصارالحادث الأول..كان يجيها بالصينية للغرفة ويغصبها تاكل..بس بعد الحادث الثاني هو طاح تعبان وماعاد احد يهتم فيها..الا خالد..
:ياسلام عالدلع ياسلام!!،احنا مايحصلنا لامرضنا كل هذا!!
هنادي..التفتت على فارس وهي تضحك:نسينا ماكلينا!!،ياناكر المعروف امي كانت تسهر عشانك لجاتك انفلونزا ورايحة جاية بالشوربات
طلال..ضحك وطالع الباقة اللي بايده:كشخات فارس هاذي لي!!
فارس..ابتسم:يكون حضرتك المريض وانا مادري!!
طلال..بابتسامة:لابس قلت يمكن اشتقت لي لما فارقتك فرحت تجيب لي ورد
فارس..ابتسم وغمزله:من ناحية اشتقت لك فانا كل ثانية تغيب عن عيني اشتاق لك فيها
هنادي:الله يقطع عدوينكم صجيتونا خلوا البنت تاكل برواقة
طلال..ابتسم:بعد رواقــة!!
فارس..حط الباقة على جنب وشنطة هنادي عالأرض:الحمدلله عالسلامة يالتعبانة،ماامداج توج جايه السعودية وطحتي علينا،يكون كل هذا من شوقج للسعودية!!
طلال..ضحك واتمصخر:بالضبط ماشالتها رجولها من كثر الشوق!!
فارس:ليش يعني السعودية مو بلادها وطنها لازم تشتاق لها
الرزان خلصت اكل..وهي بدنيا غير الدنيا وعالم بعيد عن هالعالم،
انا مااحتاج مستشفيات حالياَ.. انا عارفة وش احتاج بالضبط..مافي الا هالحل اذا بغيتي تصيرين سعيدة نسبياً حتى..الدكتور النفسي هو الحل..باكلم خالي بكرا ان شاء الله عشان يشوف لي احد
،شافت اللي حولها لاهين بالسوالف..وهي فيها النوم وماتقدر تقاوم..غمضت عيونها وحاولت تمسك نفسها وماتنام الحين..
هنادي..التفتت عليها شافتها تقاوم النوم فابتسمت:يـلا فارقونا نبي ننام لو تكرمتوا
فارس..ابتسم:طردة عيني عينك،بس يـلا تصبحون على خير،ماتشوفين شر الرزان
ضحكوا لما هزت راسها وهي عين مفتحة وعين مغمضة..بس وصلوا طلال وفارس للباب الا وهي منسدحة ونايمة...
الساعة 9 الصباح..فتحت عيونها وهي تاخذ نفسها بصعوبة..قامت بشويش..شافت هنادي نايمة على سرير جنبها فابتسمت،
الله لايحرمني منج..والله اكثر من اخت..ماتوقعتج تتعبين نفسج عشاني وعلاقتنا مو ذاك الزود!!..بس طلعتي اصيلة وعن عشر رجال بعد ماشاء الله
،نزلت من السرير بهدوء و خفة..جرت المغذي معاها للحمام "الله يكرمكم"..كانت الشمس مشرقة بقوة تبعث السرور في النفس..
بس الرزان ماحست ببهجتها ودخلت الحمام"الله يكرمكم" تغسل وجهها.. وطالعت بالمرايا تشوف وجهها الأصفر الشاحب والمورد بنفس الوقت!!،
ماكنت امرض ابداَ بهالطريقة..كنت اظل ايام وايام بدون اكل ولا اتضرر ولا يغمى عليّ ولا اطيح هالطيحة!!..فجأة صايرة اتعب بسرعة!!..يعني ذاك اليوم لما ضعت اغمى عليّ لثاني مرة في حياتي كلها..وهاذي الثانية!!مرتين بالسنة!!..شي غريب وماعمره صار!!..على كثر ماتجيني انفلونزا واتعب منها كثير بس ماوصلت لدرجة اني اتنوم بالمستشفى او احتاج طوارئ!!..لاتصيرين ضعيفة لهالدرجة يارزون قوي عمرج اكثر تحملي التعب تحملي..يعني طول عمرج تتحملين ليش الحين بديتي تفقدين السيطرة!!
،انزعجت اكثر من نفسها والهشاشة اللي صارت عليها والضعف!!..هزت راسها تنفض هالأفكار عنها وطلعت من الحمام "الله يكرمكم"..راحت عند النافذة..
و تفاجأت بأربع باقات ورد كبار!!..عرفت وحدة اللي جابها فارس امس بس البقية..مدت يدها لـ أكبر وحدة فيهم تلمس ورودها..
كانت روز وردي غامق ومايل للفوشي ومعاه روز افوايت واطرافه وردية..عجبتها كثيروقربت منها وشمتها وهي ترتجف ويالله تاخذ النفس..
كان في عصا بالوسط فيها الكرت اخذت الكرت {يـامنى الروح..وشذى عطري..ولحن عودي..شـدي حيلك..ترا لك عاشق..ببحر عيونك غارق..وبهواك صادق..بعيد الشر عنك..يالغلا} عرفت الخط على طول،
مين هذا!!..وش يبي وراي وراي!!بلندن وبالسعودية!!..مين يكون ياربي!!..والله هالأنسان غريب!!وتقريباً مو صاحي!!
،رجعت الكرت مكانه..
:من العاشق الغارق اللي بهواك صادق؟!،من ورانا يارزون
الرزان..التفتت مبتسمة نادراً يدلعهاأحد بهالأسم بس هي تنادي عمرها كذا:ابداً والله ولا اعرفه، صباح الخير
هنادي:صباح الخيرات والليرات ياحلو،اشوف..اخذت الكرت..تصدقين كأن هالخط مألوف!!
الرزان..استغربت وتحمست بنفس الوقت تعرف مين:والله!!خط مين طيب!!
هنادي..فكرت وفكرت بس ماوصلت لجواب:والله مادري،بس مية بالمية قريت مثل هالخط في مكان
الرزان..شكت:يكون وحدة من البنات تسوي فيني مقلب!!
هنادي..ابتسمت:يكون ليش لا!!،هـا اطلب الفطور؟
الرزان:اطلبـي براحتج
هنادي..ابتسمت وهي تهدد:ترا انتي اللي بتاكلينه مو انا
الرزان هزت راسها باستسلام..راحت عنها هنادي للحمام "الله يكرمكم"..ورجعت هي للورد اخذت الكرت من الثانية..
كانت ورود كبيرة بيضا و روز برتقالي واصفر..تعطي حيوية وبهجة ..
ابتسمت لما قرت الكرت { ماتشوفين شر ياقلب خالد..زين كذا طاح قلبي من مكانه!!..ياويلك تطيحينه مرة ثانية..انتبهي على قلبي ترا انا ماقدر اعيش بدونه!!..سـلامتك الف سـلامة ياقلب خالد}،
ماتبطل حركاتك ياخالي!!..يارب توفقه بحياته ويلقى بنت الحلال..اللي تستاهل انها تكون قلب خالد
،رجعت الكرت..وقربت من الباقة الكبيرة "بس مو اكبر من ذيك"المحطوطة بفازا واللي جذبتها وشدتها لها..
روز بنفسجي فاتح و معاه روز ابيض وملفوفة بورق "نبات" اخضر وطويل..شمتها من قلب وبصعوبة بعد..
واخذت الكرت اللي محطوط جنبها {فــي العدوين ولا فيــك يالغـلا..ماعليـك شـر ان شـاءالله..اختك..نوفـي..و..خالتك..إيمان..وبنت خالك..ريمـووو}،
يسلمكم من الشر ربي..ثلاث في وحدة!!..يـلا منكم كل شي حلو..واهـم شي افتـكرتوا
،أخيراً استلمت اللي من فارس..بعلبة شفافة مستطيلة وطويلة..الورد اللي فيها ابيض وطويل واكثر من وردة بالغصن الواحد "ماعرفت اسم هالنوع!!" وفيه اوراق منثورة حولها من الروز الوردي الغامق المايل للفوشي
..والعلبة مربوطة بشريطة عريضة بنفس اللون الوردي ومثبت تحتها بطاقة شالتها ..
عليها صورة كاريكتيرية واحد منسدح بالسرير ومتلحف بقوة بالغطا وفي فمه مقياس الحرارة وعليها تعليق..ضحكت عليها ورجعتها مكانها..
رجعت سريرها بشويش..طلعت هنادي من الحمام "الله يكرمكم"..
هنادي:هـا ماجا الفطور؟؟
الرزان..وهي سرحانة:هـا!!،لا لا
هنادي..ابتسمت وجلست قدامها عالسرير:في ايش وشو سرحانة؟؟
الرزان..التفتت لها:بروح دكتور نفسي
هنادي..ابتسمت وهي تمد يدها لها:اذا ماتقدرين تحلين المشكلة اللي انتي فيها هذا افضل حل
الرزان..ترددت ومسكت يدها:ماتبين تعرفين ليش!!
هنادي..بابتسامة:لا طبعاً،لو تبين تقولينها براحتج،بس انا مالي حق اتدخل
الرزان ارتاحت لأسلوب هنادي..تلقائيتها..وطيبتها..خلتها تفضل تصارحها..بمشكلتها الأولى..
وهي الآثار اللي تركتها حوادث التحرش الجنسي في حياتها..ومشكلتها الثانية..وهي امها..
ومشكلتها الثالثة..وهي عدم قدرتها على التواصل مع الناس بشكل طبيعي!!..
هنادي لما سمعت انصدمت وماحبت تبين لـلرزان مشاعرها وردة فعلها..
لانها تأكدت انها ماراح تتقبل منها شفقة ولا راح تتقبل الصدمة والمبالغة في التعاطف والمشاعر عموماً..
مسكت نفسها ودعمتها بهدوء وطمنتها ان احسن حل هو الدكتور النفسي..ومضى اليوم مابين الزيارات..
الساعة 09:10 جا خالد..
هنادي:عن اذنكم،انا بروح اكلم امي
الرزان:جلسي بس انتي تدرين،مالها داعي هالحركات..وطالعتها..لاتخليني ازعل منج
هنادي..ابتسمت:لا لا،كله ولا زعلج..رجعت قعدت..وهاذي قعدة
خالد..ابتسم:خير!،وش الشي الخطير اللي وراكم!!
الرزان:انا قررت،ابي اروح لدكتور نفسي
خالد..انصدم لكن استانس:متأكدة!!
الرزان..هزت راسها:مية بالمية،انا اشوف ان الموضوع لو طول اكثر راح يتعقد اكثر
خالد..ابتسم:الحمدلله،ولايهمج من بكرا راح اسأل عن دكتور كويس،ولا ليش بكرا من اليوم ان شاء الله
الرزان:بس مابي احد يعرف،مو لشي بس تعرف انا وامي...
خالد..فهمها:ولا يهمج انا بتصرف بهالموضوع..طالع ساعته 9:15..يـلا انا استأذن الشباب عازميني على العشا
الرزان:أي شباب؟!
خالد..ابتسم لها:قلتي شي ماما!!
الرزان..ابتسمت:أي شباب؟!
خالد..ضحك:اخوها فارس..هز كتوفه..عزمني انا وطلال وعادل واحمد وعبدالكريم وعبدالله وفيصل
الرزان:لحظة لحظة،أي عبدالله؟؟
خالد:عبدالله ولد اخوي يعني مين عبدالله!!
الرزان:عندنا اكثر من عبدالله في العايلة،هنوده وش عنده اخوج مسوي فيها حاتم الطائي!!،قوليله ترا مو كل الناس يثمر فيهم
هنادي..ضحكت:مالج خص انتي،خليه يعزمهم،مانتي مسؤولة عنهم!!ولا مسؤولة عنه!!
الرزان:انا اقول بس في ناس ماتستحق
خالد:هاي هاي،استريحي بس عشان هالعبدالله ماتطيقينه صرنا كلنا ناس ماتستحق!
الرزان:ماقلت كلكم،يـلا روح مع السلامة
خالد..سلم عليها وهمس بأذنها:لاتحطين في خاطرج على الخلق اكثر
وابتسم لها وطلع..الرزان حست بضيقه..تكره هالعبدلله ماتطيقه..
هنادي: اشفيج على ولد خالج؟!
الرزان:ماحبه اكرهه،صدقيني كذا من ربي مااحبه،احسه انسان خبيث،ماحب قربه من طلال،واستانس لان خالد يختلف معاه كثير وماهو قريب منه
هنادي:اف اف،لهالدرجة!!وش مسويلك الرجال؟!
الرزان:دائماً كان يطالعني بنظرات!!،كأنه يستحقرني!!يشمئز مني!!،انا طيب وش مسويتله!!
هنادي:غريــب!!،ولاتفكرين فيه ولا يهمك،يـلا بس نامي
كل وحدة منهم انسدحت في سريرها..الرزان ماقدرت تغمض عيونها حتى..وهنادي نفس الحالة..
هنادي:الرزان فيج النوم؟؟
الرزان:لا
هنادي:حتى انا،خلينا نسولف
الرزان:لا،مالي خلق سوالف
هنادي:طيب نلعب!!
الرزان:اوكي
وقعدوا يلعبون "لعبة الأغاني"وحدة تقول مقطع من اغنية والثانية تقول مقطع يبدا بنفس الحرف الأخير من مقطع اللي قبلها..
خالد في مطعم "جنـدولا" مع طلال وعادل واحمد اخوان الرزان وعبدالكريم ولد اخوه "عبدالرحمن" وعبدالله وفيصل عيال اخوه "احمد-الله يرحمه" وطبعاً فارس اللي عازمهم ومعاهم اثنين من ربعه سعد عبدالعزيز الـ.... (صديقه من ايام الدراسة..32 سنة) و عبدالملك خالد الـ....(ولد عمه وصديقه الأقرب..31 سنة..طيار في القوات المسلحة"رتبة ملازم أول".. زي خـالد)..
قاعدين ينتظرون العشا على الطاولة اربعة من كل جهة واثنين على الطرفين عادل وعبدالكريم ..خالد بين فارس وطلال ومعاهم سعد..
خالد..التفت على طلال وبصوت واطي:اقولك تعرف دكتور نفسي كويس؟؟
طلال..استغرب والتفت عليه:لا، تبي اسألك الربع؟؟
خالد:تسوي خير..التفت على فارس وبنفس الصوت الواطي..اقولك فارس
فارس..التفت عليه:آمـر؟!
خالد:مايامر عليك عدو،بسألك ماتعرف دكتور نفسي كويس؟؟
فارس..ابتسم:افا عليك،سعد هو المطلوب
خالد..ابتسم:سبحان الله صدف،خويك دكتور نفسي!!
فارس..ضحك:واشطر دكتور نفسي بعد،شفت شلون رب صدفة خير من الف ميعاد!!..خالد ضحك..اسمع اذا ضروري تقدر تكلمه الحين،واذا مستحي اقدر اسأله لك
خالد..ابتسم:لا وش مستحي،بس اخاف نضايق الرجال وهو ماصدق يفتك من الشغل!!
فارس..ضحك:سعد مايصدق يفتك من الشغل!!،لا ماعليك هذا يموت بالشغل ويركض له ركض..كان سعد جنب طلال ويسولف معاه ومع عادل..هـابو فارس شالأخبار؟؟
سعد..ضحك:الا غصب اسمي ولدي عليك!!ياخي مااحب اسمك وماني مسمي عليك زين!!
ضحكوا..
فارس..ضحك:استريح بس،انت تزوج وجيب هالولد وماكون فارس ان ماسميته عليّ
عبدالملك..سوى نفسه معصب:علي الطلاق ماتكون صديقي لو سميته على هالخكري
فارس..سوى نفسه معصب اكثر:انا خكري!!،عيب عليك تقول عن ولد عمك وصديقك خكري،والله انك ماتستحي،وبعدين تطلق بنت الناس وانت مابعد تتزوجها اصلاً لهالدرجة بايعها!!
عبدالملك..ضحك:انثبر مكانك بس،صدق فلسفة
فارس..ضحك عليه:ماعلينا،وش أخبار الشغل بو فارس؟؟
سعد..ضحك:لا اله الا الله مصر بعد!!،الحمدلله يسلمون عليك المرضى
فارس..ضحك:بـالله!!،الله يسلمهم من كل شر،آخر القضايا؟؟
سعد..طالع بنظرة:كم مرة اقول ممنوع اتكلم عن مرضاي!
فارس..ابتسم:ماقلنا شي،سألت بس عن القضايا الجديدة
طلال..ضحك:فارس لاتتحرش بالرجال!!قالك ممنوع يعني ممنوع،بس ماعرفنا وش تخصصك ياسعد؟؟
سعد..ابتسم:الصحة النفسية والعقلية
فيصل..ضحك:يعني دكتور المجانين كما يعرف
خالد:الله يفشلك،وش دكتور مجانين!!،فيصل بأي عصر انت!!احنا في 2008 ترا ومقبلين على
2009
فيصل..ضحك:حشى مايسوى عليّ كلمة قلتها،خلاص آسفين
عبدالملك..اللي كان جنبه طقه خفيف على راسه:مشكلة البزارين مايثمنون الكلام اللي يطلع منهم
فيصل:والله احسن من العجايز،اللي مايدرون وش يقولون اصلاً
عبدالملك:عجوز مين يابابا!!،استريح
فيصل:كل واحد عدى الخمس وعشرين يعتبر عجوز
فارس:اقول لااطردك الحين برا المطعم وتتعشى مع القطاوة،اصلاً الرجل لايتعبر رجل بمعنى الكلمة الا لما يدخل الثلاثين
احمد:نعم!!،ليه مو مالين عينك مو رجال احنا!!
فارس:لسه بزارين ارتاحوا مكانكم..ضحك..لاتصدقون امزح معاكم،خلاص فضوها سيرة
فيصل:قالك بيكحلها قام عماها!!،وين العشا ياعالم انا بطني قام يطلع اصوااات
طلال:تستاهل من كثر الهذرة،الا خالد مو كنت تسأل قبل شوي عن دكتور!! شوف الصدف!
خالد..طالع فيه بنظرة "ماتسكت!":الا والله صدف
فيصل..ضحك:سلامات عمي من اللي خلاك تتعقد،انا متأكد انها الخبلة رازنو...
هاجموه..عادل واحمد وطلال:هـــاي انت!!
خالد..عطاه نظرة:اقول فيصل تراك مصختها اليوم،اسكت لا الحين يجيك شي ماشفته
فيصل..مد بوزه:حشى ماحد يمزح معاكم!!
طلال:احياناً مزحك يصير ثقيـــل،فماله داعي تمصخها
وظلوا ساكتين لثواني..
احمد:صج خالي حق شنو تسأل عن دكتور نفسي؟؟
خالد..(يوه منك ياطلال الحين وش يفكني من اسألتهم!!):شي شخصي ومايخصكم،ولاتطولونها
سعد..ابتسم:أي شي تحتاجه انا حاضر..طلع بطاقته ومدها لها..تفضل،بأي وقت كلمني
خالد..ابتسم له:تسلم والله،ماتقصر..كان بيقول شي بس تراجع..بيني وبينك شي مستعجل فياليت اليوم اذا مافيها ازعاج
سعد:لا ولايهمك،اذا خلصنا نروح بعيد عن هالحوش وناخذ راحتنا
عبدالملك:حوش!!،احنا ياسعود حوش!!الله يسامحك
سعد..ضحك:وانا صادق،مادري وش مشكلتكم في الحياة!!بس يبيلكم جلسة معالجة
فارس..ضحك:تبي تطبق علينا!!،لا الله يخليك
قاطعهم القرصون بالعشا..انشغلوا بالعشا..الساعة 11:30 كانوا رايحين لسياراتهم..
سعد:هـا خالد خلينا نروح عند سيارتك شوي!!
خالد:يـلا
وبعدوا عن الكل.. ووقفوا عند سيارة خالد..
سعد:آمـر وش اقدر اخدمك فيه؟؟
خالد:مايامر عليك عدو،الصراحة انا مااعرفك قبل اليوم بس ارتحت لك وفارس بعد ماقصر ومدح فيك،عشان كذا بقولك السالفة ومافيها
سعد:اسمح لي قبل لاتكمل كلامك،اذا تبي باعطيك اسم اكثرمن دكتور كويسين تقدر تسأل عنهم وتختار الأفضل لك والأريح
خالد..ابتسم:انا متأكد انك ثقة وقدها،وزي ماقلت من قبل انا مستعجل ماعندي وقت كثير اسأل وادور
سعد:بس الأفضل لك تسأل وتدور،انصحك خذ لك يومين أو يوم عالأقل اسأل فيهم عن كم دكتور عشان ترتاح لما تحط ثقتك بواحد منهم..كان خالد بيقول شي..بدون لاتقول أي شي انا اصر،ماراح اسمع منك أي شي قبل لاتسوي اللي قلت لك عليه
خالد..ابتسم:خلاص امري لله
سعد عطاه اسماء دكاترة وارقامهم وقاله عن سمعتهم..
خالد:ماقصرت ياخوي،تسلم
سعد..ابتسم:هذا الواجب ياخوي،بالتوفيق،وانتظر اتصالك عشان تقولي من اخترت
تبادلوا ارقامهم وسلموا على بعض وافترقوا...هنادي نامت مع الوقت اما الرزان فاخيراً استسلمت للنوم وهي تبتسم!!..

>> خريطة عائلة الرزان <<
عائلة الـ....
محمد (الأب) متوفـي
نهلة (الأم) 49 سنة
عادل 29 سنة
منال..زوجة عادل..27 سنة
محمد..ولد عادل..7 سنوات
علياء 27 سنة
نواف..زوج علياء..31 سنة
فهد..ولد علياء..10 سنوات
غرام..ينت علياء..8 سنوات
فارس..ولد علياء..6 سنوات
أحمد 25 سنة
فاطمة..زوجة أحمد..22 سنة
سارة..بنت احمد..5 سنوات
سلطان..ولد احمد..سنة
نوف 23 سنة
عبدالله..زوج نوف..25 سنة
يارا..بنت نوف..4 سنوات
طلال 21 سنة
>> الرزان 19 سنة<<

عائلة الـ...
عبدالله (الأب) متوفـي>>جده ابو امها<<
لطيفة (الأم) 75 سنة>>جدتها ام امها<<
إبراهيم 59 سنة
سامي 56 سنة
عبدالرحمن 52 سنة
نهلة 49 سنة
أحمد 45 سنة(متوفي)
هند 42 سنة
مبارك 39 سنة
هيفاء 37 سنة
خالد 33 سنة
إيمان 28 سنة

عائلة إبراهيم الـ....>>خالها الكبير<<
فايزة (زوجته)متوفية
عبدالله 32 سنة
سهى..زوجة عبدالله.. 25 سنة
ضاري..ولد عبدالله..7 سنوات
ملاك..بنت عبدالله..سنتين
فؤاد 28 سنة
مها..زوجة فؤاد..25 سنة
إبراهيم..ولد فؤاد..5 سنوات
عدنان 25 سنة
أحمد 20 سنة

عائلة سامي الـ...>>خالها<<
شريفة (زوجته) 53 سنة
سارة 34 سنة
ماجد..زوج سارة..40 سنة
حـلا..بنت سارة..16 سنة
سامر..ولد سارة..10 سنوات
زيد..ولد سارة..6 سنوات
أسماء 29 سنة
عبدالله 26 سنة
أشواق..زوجة عبدالله..22 سنة
سامي..ولد عبدالله..3 سنوات
رانيا 24 سنة
فوزي..زوج رانيا..30 سنة
رامي..ولد رانيا..5 سنوات
>> اماني 21 سنة<<

عائلة عبدالرحمن الـ....>>خالها<<
خديجـة(زوجته) 49 سنة
عبدالكريم 31 سنة
سلمى..زوجة عبدالكريم..27 سنة
خديجة..بنت عبدالكريم..5 سنوات
أمـل 28سنة
فكري..زوج أمل..35 سنة
ميساء..بنت امل..11 سنة
عبدالرحمن..ولد أمل..6 سنوات
غاليـة 25 سنة
>> ريما 20 سنة <<
هلا 15 سنة

عائلة أحمد الـ...>>خالها المتوفي<<
(متوفي)
بسمـة (زوجته) 39 سنة
عبدالله 22 سنة
أنفال 21 سنة
نواف..زوج أنفال..26 سنة
سالم..ولد أنفال..سنـة
>> فيصل 19 سنة<<
نوف 16 سنة

عائلة هند الـ.... >>خالتها<<
صالح (زوجها) 50 سنة
دعاء 23 سنة
سعد..زوج دعاء..29 سنة
ريف..بنت دعاء..3 سنوات
>> وعد ورغد 18 سنة<<
أحمد 16 سنة
عبدالله 11 سنة

عائلة مبارك الـ.... >>خالها<<
ليلى (زوجته) 28 سنة
سلطان 10 سنوات
سارة 5 سنوات

عائلة هيفاء الـ.... >>خالتها<<
عادل (زوجها) 45 سنة
إبراهيم 17 سنة
رنيم وريم 15 سنة
شوق 12 سنة
دانة 8 سنوات
فجر 6 سنوات

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:37 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء العـاشـر..]

الرزان:شالت شنطتها بتشيلها!!
..لكن حط يده على كتفها..
خالد..ضحك:اصلاً انتي فيج قوة تشيلين عمرج عشان تشيلينها!،احسن تريحني
،يـلا اشوف تحركي قدامي
طلعوا من المستشفى..
شمت الهواء بقوووة وهي مستانسة انها رجعت تتنفس بسهولة بعد هاليويمن اللي قعدتهم بالمستشفى،
عالأقل انتفعت بشي..وما انحبست بين اربع جدران عالفاضي
،التفتت على خالها اللي ماشي جنبها للسيارة..
الرزان:خالـي
خالد..التفت لها:يوه من خالي ذي!!،لو سمحتي انا خالد وبس،تكبريني ليش!!
الرزان:والله مو صاحي!!..ابتسمت..انت عجزت وخلصت اصلاً
خالد..رفع حاجب:انا عجزت!!،تكلمي عن عمرج،انا بالنسبة لج قمة الشباب يالعجوز
الرزان:ماعلينا يالشايب،ماقلت لي وش سويت عالدكتور؟؟
خالد..طالع ساعته"الساعة 11:00 الظهر":اليوم عندج موعد الساعة 4:45
الرزان:قريب الصلاة!!
خالد:لا،بعد صلاة المغرب
الرزان:طيب مين هو الدكتور؟؟
وصلوا لسيارة الجيب "فولكس واجن" اسود حق خالد..وطنش سؤالها وفتح لها الباب وراح يحط الشنطة ويركب..
خالد سأل عن كل الأطباء اللي اعطاه سعد اساميهم..لكن لما سأل عن سعد شاف ان هو اللي ممكن يثق فيه وهو احسن واحد..
الرزان..قاطعت افكاره:طيب دكتور ولا دكتورة؟؟
خالد..كان مركز بالسواقة:وشو!!..استوعب..ايـه،لا دكتور،في مانع؟!
الرزان..عبست: لا عادي،مايفرق،بس...
خالد..طالعها بطرف عينه:وشو اللي بس؟؟
الرزان:شلون اقدر آخذ راحتي اذا كان دكتور!!
خالد..ابتسم:عجيبة هاذي!،عادي تخيلي كأنج تسولفين معاي اذا هي صعبة يعني
الرزان:طيب يصير انت تدخل معاي؟
خالد:بأول جلسة ممكن،لكن بعدين مايصير
الرزان:طيب..ترددت..مادري شلون اسأل!!
خالد..استغرب:تسألين!!،عن وشو؟؟
الرزان:اذا يصير،يصير...
خالد..طالعها:يصير وشو!؟،الرزان نطقي بسرعة،اشفيج!!
الرزان:ولا شي،بس يصير يعني،يصير افصخ نقابي؟!!
خالد..رفع حاجب ورجع نظره للشارع:ليش ان شاء الله؟؟
الرزان:عشان آخذ راحتي،من صج ما اقدر آخذ راحتي واتكلم زي ماابي وانا قاعدة بالنقاب!!
خالد:الــرزان لاتخليني اندم اني نصحتج بهالشي!
الرزان:ياخالد ماقدر آخذ راحتي!!
خالد:مو ضروري
الرزان:يفترض انها معالجة!!،يعني لازم ارتاح
خالد:خليني افكر
الرزان سكتت..لانها تعرف مو في صالحها تتكلم اكثر لما يقول خليني افكر..
كل اللي كانت تفكر فيه كيف راح تبدا تتكلم!!..او من وين تبدا وفي ايش!!...
وصلوا البيت وبدون ولا كلمة نزلت و دخلت البيت..وقفها الصوت العالي من غرفة جدتها..
:متى بتخفين عالبنت!!متى بترحمينها!!
:يمـا هاذي بنتي وانا حرة بتربيتها
:هاذي مايسمونها تربية هذا يسمونه تعذيب!،الحين بدال ماتحرصين عليها وتدارينها بعد اللي صار لها تقومين تزيدينها!!،تظنين الى متى البنت بتستحمل يعني!!ماتخافين تسوي بعمرها شي بسبة معاملتج لها!!،شلون بتقابلين ربج بعدين!!
:يمــا انا وش مسوية عشان تقولين هالكلام!!
:ظلمتيها سنين وتقولين وش مسوية!!،هي اللي تعذبت وتبهدلت ترا مو انتي هي اللي اعتدوا عليها مو انتي،ولا هي السبب هي ماقالت لهم تعالوا اختطفوني واعتدوا عليّ،يابنتي الله يهداج ابوها الله يرحمه توفى من حرقة قلبه عليها مو بسببها،انتي تدرين ان عنده القلب،وماقدر قلبه يستحمل اللي يصير في بنته،وهذا اللي ربي كتبه،مو بيدها اللي صار كله لاتلومينها،هذا اللي ربي كتبه...
ماسمعت زيادة وصعدت ركض لغرفتها..تصيح من القهر..بعد نص ساعة اندق الباب..
ركضت للحمام "الله يكرمكم" غسلت وجهها..وطلعت فتحت الباب..
خالد:بسم الله الرحمن الرحيم،كنتي تصيحين!!..لما نزلت راسها..وخري عشان ادخل الشنطة طيب
دخل وحط الشنطة عالأرض وسحب كرسي المكتب وجلس عليه..هي سكرت الباب وظلت واقفة عنده..
خالد:يعني عاجبج الباب لهالدرجة وتبين تتصورين عنده!،تعالي جلسي اشوف
تحركت الرزان وجلست عالسرير..وحرك الكرسي وقابلها..
خالد:ليش تصيحين؟؟..بدون رد..ترا ماعندي النهار بطوله،عندي شغل لازم ارجع،يلا تكلمي
الرزان:مافي شي،بس سمعت جدتي تكلم امي عني
خالد:عادي هاذي مو اول مرة،شاللي مضايقج فالموضوع؟!
الرزان:مـادري،بس ماحب جدتي تكلمها،احس انها تكرهني زيادة
خالد:انتي مالج خص هاذي امها ولازم تنصحها،ولولا انها اختي الكبيرة ولا كنت انا هزئتها مو بس كلمتها
الرزان:لا والله،استريح بس
خالد..ابتسم:استريحي انتي ولا تقعدين على كل كلمة والثانية تصيحين!،ترا لوعتي كبدي!!
الرزان:ماحد قالك
خالد:وش ماحد قالي!!،هذا جزاي عشان احبج،بس قالوها {خير(ن) تعمل شر(ن) تلقى}
الرزان..ابتسمت:امـزح،خلاص امسحها بوجهي
خالد:اصلاً من يوم يومج وانت وجهج خرقة بس نمسح فيه
ضحك وابتسمت له..وقام..
الرزان:يـلا بس،شغلك ينتظرك
خالد:رايح رايح،اصلاً انا ودي لو اسكن بالشغل ولا ارجع ابد احسن من مقابل هالخرقة المبلولة
الرزان..ابتسمت:ضـف وجهك انزين
خالد:هيـه بنت،انا خالج لاتنسين
الرزان:يوه علينا،طيب ياخالي والله على راسي من فوق،بس يـلا عاد ابي ارتاح
خالد:خلاص رايح،بس ماعليه شغلج بعدين
الرزان:ان شاء الله،تعال ماقلت لي وش اسم الدكتور؟!
خالد:سعد الـ.....
الرزان:سعودي!!
خالد:أي،يلا انا بتأخر،مع السلامة
الرزان:مع السلامة
انسدحت عالسرير..واخذت جوالها ودقت على هنادي..الأخيرة طالعة تفطر مع زوجة اخوها"زياد" ليلى وزوجة اخوها"عبدالله" بدور في الراشد..
هنادي..ردت بسرعة:هـلا والله،الحمدلله عالسلامة
الرزان:الله يسلمج،طلعتي يالخاينة؟
هنادي..ضحكت:والله هاذي بدور الدبة حلفت الا اطلع وياها هي وليلى،وانا بعد حسيت بالذنب مايصير اخليها تصوم بعد ماحلفت..ضربتها بدور..آآآي!!
بدور:تستاهلين يالكذابة الحين انا حلفت!!
هنادي:مو اصريتي عليّ!،يعني تقريباً حلفتي،بعدين انا قلبي طيب مااحب افشل احد
الرزان:بسم الله عليج ياام قلب طيب
هنادي..ابتسمت:اهم شي،شالأخبار؟؟
الرزان:الحمدلله،اليوم اول جلسة مع الدكتور
هنادي..ابتسمت:والله!،عالبركة عالبركة،تبيني اروح معاج!!
الرزان:لا وين!،خالي بيروح معاي
هنادي:بيدخل ولا لا؟؟
الرزان:قالي بس اول جلسة يقدر يدخل بس بعدين لا
هنادي:ولا يهمج،شدي حيلج انتي بس،وجمدي قلبج
الرزان:والله خايفة،ماني عارفة شلون ابدا ومن وين ابدا!!
هنادي:اقولج من صج تبيني اروح معاج، مافي مشاكل اروح!!
الرزان:مادري،لا لا مو لازم
هنادي:براحتج،متى طيب بتروحين؟؟
الرزان:الساعة 5 الا ربع
هنادي:بعد الصلاة!!
الرزان:أي
هنادي:طيب،واحد ولا وحدة؟؟
الرزان:وش واحد ولا وحدة!!..استوعبت بعد وقت..ايه،لادكتور
هنادي:مين يطلع؟؟
الرزان:اسمه سعد الـ....
هنادي:وشو!!،عيدي عيدي الاسم؟؟
الرزان:سعد الـ....،سمعتي عنه؟!
هنادي..ابتسمت:أي طبعاً،هذا صديق فارس الروح بالروح
الرزان:لا تقولين!،اكيد اجل خالي سمع عنه من فارس
هنادي:مايبيلها كلام،بس حمدي ربج يقولون مرة شاطر وكويس
الرزان:نشـوف
هنادي:يالدبة لاتبدين من الحين بالتشاؤم!!
الرزان:ماقلت شي
هنادي:نشوف هاذي تكفي وتوفي،خليج طبيعية وبس فهمتي!
الرزان:ان شاء الله عمتي
هنادي..ضحكت:شاطرة ياماما،خليج دايماً كذا واسمعي الكلام
الرزان:يـلا انزين اتركج تفطرين
هنادي:اصلاً ماصار فطور،حشى عليهم ساعة ننتظر!!كأننا طالبين غدا!!،اوكي يـلا حياتي ،لاتنسين تكلميني بعد ماتخلصين
الرزان:اوكي،سـلام
هنادي:سـلاموز
سكرت ورجعت الجوال مكانه..طالعت الساعة "11:30الظهر"..وقامت تتوضا للصلاة..شوي واذن ..وطلعت من الحمام"الله يكرمكم"وتذكرت ان ماعليها صلاة..ورجعت انسدحت ونامت..دق الجوال..دق دق دق دق دق دق..وهي نايمــة...
دق الجوال مرة ثانية..دق دق دق..وأخيراً رفعت الجوال طالعت كم الساعة "2:27الظهر"،
اوووه.. شوي ويأذن العصر اقوم احسن..مين اللي داق!!،وتوها افتكرت تشوف مين اللي دق،اوف هاذي ريما داقة 4 مرات!!متى!!غريبة ماسمعته!!..يوووه نسيت قالت لي لما تخلص محاضراتها بتدق ..ياويلي منها الحين بتفضحني
،قامت وغسلت وجهها..وجلست تقرا قرآن شوي الى ما اذن العصر.. وبعدين رجعت انسدحت ودقت على ريما..اللي كانت تحوس بغرفتها بعد ماصلت..
ريما..طالعت بالجوال بحقد بعدين ردت:الحمدلله عالسلامة،انتي وين مضيعة عقلج!!يكونون بس سوو فيه شي بالمستشفى!!
الرزان:يمـا منج،كنت نايمة!
ريما:كنتي نااايمة!!،انزين ماعلينا صليتي ولا ماوراج صلاة؟
الرزان:ماوراي صلاة،بس ليش تسألين!!
ريما:لاني مطولة معاج،وادري لو وراج صلاة مابتعطيني لاحق ولا باطل الا بعد الصلاة،تعالي اليوم شنو؟؟
الرزان:الثـلاثاء،ليش بعد مضيعة وماتدرين بأي يوم احنا!!
ريما:مو مني من فيصل العلة اللي لوعوا كبدنا وقضوا على مستقبلنا تماماً
الرزان:ليـش؟
ريما:مادري جامعة الزفت هاذي بتطلعني من طوري،ولا الدكاترة الحلوين فديت الشباب والحيوية اللي تنقط منهم
الرزان:حشى حشى،كل هذا حقد عالجامعة!!
ريما:سكتي ياشيخة،مو بس حقد الا كره وكل شي كل شي،بس ماعلينا الحين احنا مو في الجامعة ،فيك انتي
الرزان:وش فيني!!
ريما:قوليلي لقى عمي دكتور ولا لا؟؟
الرزان:لقى،واليوم اول جلسة الساعة 5 الا ربع
ريما:وش اسم الدكتور؟؟
الرزان:سعد الـ....،و طلع صديق فارس تصوري!!
ريما:اخو هنادي!!،اكيد اجل هو اللي نصح عمي فيه،وش بتسوين؟
الرزان:ولا شي ،وش اسوي يعني!!
ريما:يوه عالأستهبال،طيب اروح معاج؟
الرزان:ياليت،انا قالت لي هنادي قلتلها لا ماحبيت اشغلها زيادة معاي
ريما:تستريح انا اللي بروح وبدخل معاج بعد،يصير صح؟
الرزان:يقول خالي اول جلسة بس
ريما:ماعليه،هي الصعوبة في اول جلسة بس،بعدين تتعودين،بس تعالي انتي كم بقى لج اسبوع هنا؟؟
الرزان:ثلاث اسابيع
ريما:ياحظكم شهر اجازة!!
الرزان:قولي ماشاء الله،بعدين هي مرة وحدة في السنة وانتوا اجازاتكم ماتخلص!!
ريما:مالت علينا بس،اقولج انا بكلم عمو واقنعه اجي معاكم وانتي لاتقصرين قوليله ابيها معاي
الرزان..ابتسمت:ان شاء الله
ريما:يـلا الحين ضفي وجهج،بروح اكلم عمو وبعدين احضر لعفسة بكرا،واخيراً بينتهي هالأسبوع مابغى!!
الرزان:الحمدلله والشكر،يـلا انزين ضفي وجهج
ريما:سـلاميز
الرزان:سـلام
قامت من السرير لعند الاستريو..تذكرت سي-دي المنوعات اللي بشنطتها..طلعته وشغلته ..وجلست فوق المكتب وهي ضامة "نيمو"..
{لما عن عيني بتغيب..شمسك ياحبيبي بتغيب
وبيحملني بحضن الغيم..بياخدني ع بلاد الغيم..وبصيربعالم غريب
انسـاني مابنساك..انساني مابنساك..مابزعل منك ياحبيبي لاني بهواك
حبيتك بجنون..لانك حنون..اتركني بعيونك ياحبيبي ماعشقت لولاك... }

{ياللي في بالي..حبيبي ياغالي..يا اغلى انسان
ماني قادر ابقى ناطر..راجع لك ولهان
راجع لك ياحبيبي بعد غياب..عيني مشتاقة وقلبي ذاب
راجع لك متلهف لك..حبيــبي... }

{ياقلبي ريح اعصابك..كذا طبع الزمن قاسي..ترا مايسوى عتابك..صراحة اوجعت لي راسي
تعبت اعلم جروحك..تغير سيرة الماضي..ترد وتعتزل نوحك..انا جد مو فاضي
ياقلبي ريح اعصابك... }
قطع عليها اندماجها..صوت الباب..نزلت من فوق المكتب..فتحت الباب!!..
نوف..تبتسم:وين يااختي وصلتي؟؟..انتبهت وش جالسة تسمع..وع وش هالألم،لا وفهد الكبيسي بعد!!وعين،سلمي طيب!!
سلمت عليها..
الرزان:اهليـن،وش اللي حنن قلبج علينا؟
نوف..ضحكت:حنن قلبي!!،ليش انا من متى قاسية!!،مأثر فيج فهد الكبيسي بقوة،تعالي وين اخوج الدب مختفي هالأيام ماحد يشوفه!!
الرزان:ماشفته اليوم،بس امس كان عندي بالمستشفى
نوف:قليل الحيا عازمته اليوم عالغدا ولا اتصل ولا جا!!
الرزان:يمكن انشغل،حياج دخلي
نوف:اول غيري هالشي اللي يلوع الكبد ويغث القلب!!
الرزان:طيب بس دخلي فكينا..راحت وطفت الاستريو..وش تبين تسمعين يعني!!
نوف..ابتسمت:من اللي يسر الخاطر
الرزان..رفعت حاجب:وش هالكلام الغريب!!
نوف..ظلت على ابتسامتها:اهدي لي شي خطير لو سمحتي
الرزان:اهدي لج!!،ليش وش المناسبة؟؟
نوف:اول اهدي لي شي ،واذا عجبني بقولج
الرزان استغربت وطالعت فيها بنظرات..بعدين قعدت تحوس في الـ سي-دي"ز حقينها..حطت سي-دي منوعات..
{لو بغيت الروح ماتغلى عليك..كل عمري لك ولو تامر عليه
ولو بغيت القلب في مدت ايديك..كيف انا بعطيك قلب (ن) انت فيه... }
الرزان:وهاذي اهداء لاحلى نوفي،آمري بعد
نوف:مشكورة،بس مو كشخات الأغنية مرة
الرزان:كشخات!!،الله يعينج على نفسج يااختي،نويف يـلا نطقي وش عندج!!
نوف..ضحكت:باركي لي
الرزان:على شنو!!،خلصتي سنة الامتياز!!
نوف..خزتها:مالت عليج باقي لي اربع شهور لسه
الرزان:اجل على شنو ابارك لج؟!
نوف..ابتسمت:انا حامل بالشهر الرابع
الرزان..رفعت حواجبها مصدومة:من صجج!!،صج ماعندج سالفة،يعني بتخلصين الامتياز وانتي حامل بالشهر الثامن!!،خبلـة
نوف:مالت عليج،صج انج حمارة وماعندج سالفة
الرزان:لاتسبين
نوف:انتي بعد لاتسبين!
الرزان:مبـروك،يتربى بعزكم
نوف..ابتسمت:تسلمين
الرزان:شلون تقبلت يارا الخبر؟!
نوف:اسكتي لسه ماقلت لها،عبدالله قال نقولها من الحين،بس انا اقول احسن ننتظر اسبوع اسبوعين لما يكبر بطني،بعدين راح تستوعب
الرزان:اشدعوى عمرها سنتين ماتفهم!،ترا عمرها 4 سنوات كبيرة ماهي بزر ماتفهم!!
نوف:حتى لو،بعدين صعب تتقبل بسرعة ان في احد غيرها بيشاركها فينا
الرزان:طبعاً مع دلع ابوها الماصخ،ياخوفي تكفخ البيبي وتفترسه
نوف..ضحكت:حرام عليج!!
الرزان..ابتسمت:من صجي،بنتكم هاذي صج دلوعة بس تحت القناع متوحشة وينخاف منها
نوف:طالعة على خالها الدب
الرزان..ابتسمت:مين طلال المسكين!!،لا حرام عليج طلال طيوب ماعنده هالحركات
:احم احم،بعد قلبي والله اختي تدافع عني،هاذي الاخت ولا بلاش،مو الخوات اللي يحشون من ورا لورا!!
نوف:من عمايلك السودا،اجل اعزمك يالدب ولا تجي ولا حتى تتصل!!
طلال..سلم عليها:تو مانور البيت،والله ثم والله ان الجوال كان مخلص شحنه ومقفل وانا كنت بالصناعية مع صديقي سيارته خربانة ورحنا نجيبها
نوف:بس هذا انتوا حق الربع طاقين الصدر،بس حق خواتكم شي ثاني
طلال..ضحك:ظالمتنا والله،وبعدين وش هالأجواء الرومنسية الرزان!!
الرزان:أي رومنسية انت الثاني!!،وخر مناك اشوف
قامت وغيرت السي-دي..
{حان موعد سفرهم..ويل حالي بلاهم
يعل ربي يحفظهم..لي في قلبي غلاهم
حـــان موعــد سفــرهــم
جيف ابسلى عقبهم..جيف ابنسى هواهم
جيف البي لزقرهم..دون مااسمع نداهم...}
طلال:حالتج صعبة انتي وبنت خالج مع الاماراتيين!
نوف..ضحكت:شلون تفهمون وش يقولون؟!
الرزان:اشدعوى يتكلمون فرنسي ولا عبري!!،مجرد ان لهجتهم تختلف شوي عنا
طلال..ضحك:شوي بس!!،هذول لهجتهم بشرق واحنا بغرب
الرزان:انثبر مناك بس،ترا كله ولا الامارتيين ماارضى عليهم
طلال..ضحك:ادري مو هم اخوانج،اما انا ولد الجيران
الرزان:مــضـبــوط
{ياقلب وين تروح عني معاهم..ياقلب مالك في المجفين مربوح
تعلن عن العصيان وتتبع خطاهم..ماكنهم قبل امس خلوك مذبوح...}
نوف:ذاك وعرفناه خالد بن محمد،لكن من يطلع هذا بعد!!
الرزان..طالعتها بنص عين:الوسمي
نوف..قلبت عيونها:ومين يطلع هذا!!
الرزان:ماتعرفين الوسمي!!،وين عايشة انتي!!على كوكب المريخ!!
طلال:فلسفة الرزان!،هذا الله يسلمج يانويف مغني اماراتي جديد
الرزان:ماهو جديد!!
طلال:الا جديد توه طالع من سنتين!!
الرزان:مايعتبر جديد!
طلال:انثبري زين،أي صح مبروك خيتو ويتربى بعزج
نوف:الله يبارك فيك
الرزان:الناس تقول يتربى بعزكم!
طلال:انا ابيه يتربى بعز اختي بس اشدخلج!!
الرزان:غبــاء!
طلال:اسم الله عليج يالذكية
نوف:هاي انتوا يالبزارين،بس عـاد
{ياويل يا من زاد بالهم..بات ليله به سراتي
بايت سهير والليل خيم..والعين تذرف عبراتي...}
نوف:لا لا،انا بينفك راسي وانا مو فاهمة كلمة من هالكلام!!..قامت..انا طالعة،وانتي بعد طلعي من غرفتج بيصير عندج توحد ترا
الرزان..ابتسمت:مع السلامة..طالعت في طلال..وانت بعد يـلا مع السلامة
طلال..ضحك:اول شي فسر لي وش يقول ذا!!،اخافه يتكلم هندي!!
الرزان:اقول اذلف بس،لا احذف عليك فازا من هنا ولا هناك
طلال..ضحك:حـشى متوحشـة!!..وقف عند الباب..توني اكتشف الأماراتيين يتكلمون زيج!!
سكر الباب لما رمت عليه قـلم وهو يضحك..
الرزان:مالت عليك،ثقيل دم
طالعت الساعة "3:45العصر"،
باقي ساعة اقوم آخذ شاور واتجهز احسن لي
،طلعت لها ملابس واخذت روبها ومنشفتها ودخلت الحمام"الله يكرمكم"..طلعت وهي تنشف شعرها وشغلت الدفاية ..دق جوالها..التفتت عليه..مس كول من ريما..دقت عليها..
ريما:مرحبا مليون ولا يسدن
الرزان:مرحبا ملايين،خير!
ريما:انا في الطريق سوي لي درب اذا سمحتي
الرزان:مع مين جاية!!
ريما:الثنائي الحبيب سلوم وأمول
أمل:اصغر عيالج!!
ريما:امون اختي اشدعوى!!
أمل:استريحي بس
الرزان..ضحكت:تستاهلين
ريما:ياللئيمة لما تضحكين ماتضحكين الا عليّ!،المهم انتي تكشخي لاني جايتج يـلا سيوو
الرزان:سـلام
ريما:سـلامووز
لبست جينز غامق وهاي نك مخطط رمادي واحمر وفوقه بلوزة كت وواسعة سودا..مشطت شعرها اسود وبيج كبيرة اللي من خالد..ولبست ساعة L.Vورفعته..طلعت شوز اسود سبورت وشنطة
سودا وكبيرة..طالعتها "الساعة 4:20 "، Gusse
لهالدرجة طولت بالحمام"الله يكرمكم"!! ولا باللبس!!
،طلعت عبايتها..عادية بس قصة اكمامها عريضة وواسعة ومافيها زينة الا على طرف الأكمام شريط دانتيل اسود عريض وفيه كريستال اسود صغير..
طلعت لها شيلة عادية غير شيلة العباية الدانتيل..عشان تقدر تغطي فيها وماله داعي تلبس نقاب..
قطت الشيلة على راسها ولبست شوزها وشالت شنطتها وطلعت..
خالد:توني كنت جاي اناديج،يـلا بنتأخر
الرزان:يـلا،جات ريمـا!!
خالد..ضحك:قاعدة بالسيارة من اول ماوصلت
الرزان:الخاينة مادقت عليّ!!
خالد..ضحك:تلاقينها تحوس بالسي-ديات
ضحكت لفت شيلتها عدل وقطتها على وجهها الشاحب..ركبوا السيارة..
الرزان:انتي يالخاينة مادقيتي عليّ!!
ريما:انشغلت ادور شي عدل بهالسي-دي"ز
الرزان:عسى لقيتي شي!!
ريما:لا خالج ماعنده سالفة يبي لنا نجدد اللي عنده
خالد:لا لو سمحتي خلي حقيني زي ماهم
ريما:من صجك!،تصوري اجدد شي عنده 2007!!وجديد 2008 ولا شي!!
خالد:عندي حق رابح
ريما:وعععع هالمزنوط،هذا اللي قدرك ربي عليه!،سمعي هذا شي قديم بس فلة،واتحداج تذكرين اسم الأغنية!
{بنوب بنوب..بنوب..عني لاتتغرب..ياعيوني لاتنامي حبيب الليلة مسرب
وياليت نلاقي الدوا..ونلاقي الوجع انقضى..والوقت ابتدى يمشي عالهدى لو شاف الموعد قرب...}
الرزان:ياويلي عالقدم!،نجوى كرم"بنوب"
ريما:غريبة عرفتيها!!
الرزان:ليش يعني،اول مرة اركب سيارة خالد انا!!مقطعتها ترا من كثر ماركبتها وسمعت هالسي-دي
ريما:اثاريج طلعتي قديمة على خالج!!
الرزان:استريحي مكانج بس،يازينه خالي
ريما:لاتدافعين عنه،ترا منعني ادخل معاكم قال بس تنتظرين برا
خالد:أي بعد وش لج تدخلين وانا بدخل!!
ريما:مو لازم تدخل انا بدالك
خالد:لا!،اقول استريــحي بس
الرزان ابتسمت وسكتت..خلال ربع ساعة وصلوا..لعمارة كلها عيادات..ركبوا المصعد..زاد توترها ..
ريما مسكت يدها وضغطت عليها..ريما متنقبة وحاطة كحل ومسكرا وكاشخة بنفس عباية الرزان بس الكم اصغر شوي مو زي حقها وعلى طرف الكم تطريز ملون..
وطالعة بلوزتها الصوف الخضرا وساعتها الحمرا..وشايلة شنطة"برادا تقليد" كبيرة حمرا..
الرزان..همست لها:انتي ليش متكحلة؟؟
ريما:يعني اول مرة اسويها!!
الرزان:مادري عنج متى بتبطلين هالعادة!!
ريما:لما تحج البقر على قرونها انزين
وسبلت بعيونها تقهرها..طنشتها الرزان لانها متوترة بقوة..وصلوا الدور الثاني عشر ونزلوا..
قدامهم واجهة زجاج كبيرة وحتى من الجنبين زجاج..ولوجو دائري كبير مكتوب فيه بالأسود سعد على باب زجاجي..
فتح خالد الباب ودخلوا..المكان كبير وواسع..رخام لامع اسود وابيض "شطرنج" ومكتب الأستقبال قدامهم خشب اسود وخلف اللي واقفين " ثنتين وواحد" جدار رخام رمادي وعليه نفس اللوجو الأسود اللي برا..
خالد قدم وراح يكلم اللي بالأستقبال..
خالد:السـلام عليكم
التفتت عليه وحدة من اللي واقفين:وعليكم السـلام،هـلا اخوي اخدمك بشي؟
خالد:عندنا موعد الساعة 4:45
:باسم مين الموعد؟
خالد:خالد عبدالله الـ....
وهي تتاكد من الموعد بالكمبيوتر ورفعت راسها:يـاهلا اخوي خالد،تفضلوا استريحوا..واشرت له على صالة الانتظار..خمس دقايق وتدخلون عند الدكتور سعد
خالد:شكراً
:العفو اخوي
راحوا وجلسوا في صالة جانبية..كنباتها ابيض ورمادي والأرضية رخام لامع اسود..ريما قعدت تتأمل الديكور..
ريما:والله كشخات ديكورهم،ابي اتعلم علي يد اللي صمم هالمكان،مو العجايز اللي عندنا اللي يدرسون تصميم وماعندهم ذوق اصلاً!!
الرزان:بس تتحلطمين!!
ريما:التحلطم مفيد عشان مااعاني كبت نفسي بعدين
الرزان:تأثرتي بالجو الظاهر!
ريما..ضحكت:شـكلي تاثرت حبتين..بعدين طالعتها..تعالي انتي يالمتناقضة شلون لما تدخلين بتكشفين!!
الرزان:قبل لا ادخل بشيل الغطا
ريما:والله تناقض!
الرزان:ماارتاح ولا آخذ راحتي بالكلام وانا متغطية!!
ريما:انتي حـرة،انا وش علي منك ومن حالاتج النفسية
الرزان..ابتسمت:مالت عليج
فجأة نادا خالد واحد..
:خالد مو؟
خالد:أي نعم
:تفضل اخوي،الدكتور ينتظركم
خالد:يـلا الرزان..التفت على ريما..انتي لاتتحركين من هنا احسن لج
good luk ريما:يمـا،انزين
..مسكت ايد الرزان وضغطت عليها..الرزان مانطقت..ومشت جنب خالها..مرتبكة و ضايعة..اللي قدامهم وصلهم للمكتب وراح..
شالت الغطا..وانفتح الباب..فلفت الشيلة عدل وقطت طرفها على كتفها..
سعد:هـلا والله..وسمعت خالها يسلم..تفضلوا حياكم
دخلت ورا خالها وهي ماتشوف شي..وجلست عالكنبة اللي اشر عليها وهي ماتسمع شي.. ماانتبهت الا..
سعد:اسم الكريمة؟؟
الرزان..رفعت راسها طالعت فيه بعدين نطقت:الرزان
سعد:الرزان!،اسم غريب وحلو عاشت الأسامي
الرزان رفعت حاجب،
وكاني طلبت رايه!!..وبعدين وش دخل اسمي تمدح فيه!!،..
سعد:طيب آنسة الرزان...
الرزان..قاطعته وهي متنرفزة:ماله داعي آنسة تخلي اسمي ثقيل
خالد كتم ضحكة..
سعد..ابتسم:براحتج،الرزان عندنا ساعة يومياً ماعدا الجمعة لمدة ثلاث اسابيع راح تظلين فيها ساكتة كذا!!،ترا كذا ماراح نقدر نحل شي!!
الرزان..(وش تبيني اقول يعني!!..صج...) وقالت بحدة:وش يفترض اقول!
خالد..ضحك ضحكة مكتومة ودرى انها تنرفزت فقام:انا عطشان بروح اشرب ماي
سعد:وين!،استريح الحين اطلب لك ماي
خالد..ابتسم:لا مشكور،بعدين بروح اشوف الثانية اللي برا لاتكون فجرت في شي
سعد..ابتسم:براحتك
الرزان كانت تخز في خالها وهو "صفطيشن" ،
طيب ياخالد طيب انا اوريك بالبيت انا اوريك



،..طلع خالد وظلت هي مقابلة سعد اللي جالس بكنبة صغيرة قدامها..كان ينتظرها تتكلم!!..
سعد:احم احم،يعني انتي راح تظلين ساكتة فعلاً!
الرزان..(شكله هو اللي يعاني من مشاكل نفسية!..وش يبيني اقول!!):وش يفترض اقول!
سعد..عدل جلسته ونظارته:قولي أي شي،وابدي من وين ماتبين..سكتت وماردت..طيب اسألك انا ،وين تدرسين؟؟
الرزان..(وش هالسؤال البايخ!..تكلم بزرة انت!!): في لندن
سعد:اهـا بعثة يعني؟!
الرزان:مع ارمكوا
سعد:ماشاء الله،وش تخصصك؟؟
الرزان:هندسة كيميائية
سعد:حلو،صعب ولا سهل؟؟
الرزان:لا كذا ولا كذا يمشي الحال
سعد:الحمدلله،شاللي خلاك تدرسين برا؟؟
الرزان:اهر ب او اتهرب
سعد..(أخيراً وصلنا للموضوع):تهربين من ايش؟؟او تتهربين من ايش؟؟
الرزان: اهرب،اهرب من الحياة الجحيم اللي كنت ولا زلت اعيشها هنا،واتهرب من امي والزواج
سعد:اشفيها الحياة هنا؟؟
الرزان:جــحيـم
سعد:شاللي خلاها كذا؟؟
الرزان:امي اول شي،وبعض الناس...
استمروا ساعة سؤال وحكاية..سؤال وحكاية..الين ماخلصت وهي واقفة عند الباب..
سعد:هاذي الحبوب راح تسهل عليج النوم،بس لمدة اسبوع،مانبي تتعودين عليها..فتح لها الباب.. لاتنسين تجيبين اللي قلت لج بكرا ضروري
الرزان:ان شاء الله،مع السلامة
سعد:مع السلامة
كانت تنتظره يسكر الباب عشان تتغطى وتمشي..لكن ماسكره..فمشت و بعد خطوات قطت الشيلة على وجهها..
وطلعت من الممر اللي فيه المكتب..كانوا خالد وريما ينتظرونها بالسيارة..
استغلوا الوقت وراحوا "جو فريز" اللي على الكورنيش لانه قريب تقهووا وحلو ورجعوا..
بعد مارجعت البيت ظلت بالغرفة هي وريما يسولفون..وجاتهم هنادي..
ريما:امانة امانة،شلون شكله!!
الرزان:بـلا فضاوة
ريما:يـلا عاد،مزيون ولا شين؟؟ولا عادي؟؟
الرزان:مادقـقـت!!
هنادي:انا من سنين شفته ومازلت اذكر،كان طويل وعريض مرة وعادي لامملوح ولا شين احلى مافيه عيونه الخضر!
الرزان:من صج !ترا مادققت،بس اللي انتبهت له فعلاً انه طويل وعريض
ريما..وهي تسوي نفسها مسكينة:وعاد احنا اقزام ومساكين فنشوفهم عماير
هنادي..ضحكت:لا عاد احنا مو اقزام،يمكن انتي قزمة عشان اقصر منا شوي
ريما:لا والله،استريحوا بس يالطوال
هنادي..ضحكت:غصباً عنك،الا اقول رزون بتروحين كل يوم!!
الرزان:كل يوم الا الجمعة
ريما:ياحظك بتطلعين كل يوم
الرزان:وين رايحة انا اتمشى!!
ريما:عالأقل بتطلعين،وانا محبوسة
هنادي..ضحكت:كلن على همه سرى
ريما:بـالله!،وانتي ياآنسة وش همـج؟!
هنادي..ابتسمت:الحمدلله لحد الحين،قلبي خالي الهم
ريما..ضحكت:اما عني،قليل الهم،بس الرزان اكسترا هم،مليان للأخير
هنادي..ضحكت:يعني كثير الهم!
الرزان..ضحكت:حليب!!ولا لبن!!
ريما: بـلا هم بـلا كلام فاضي،خلونا نرقص بس..راحت عند الاستريو..رزون وين سي-دي تركي الجديد؟؟
الرزان:مع السي-دي"ز،في الألبوم الأخضر
فتحت ريما البوم السي-دي"ز الأخضر وحطت سي-دي تركي "رسـايل" في الاستريو..
{اسمـع اقولك على فكرة..الحين فرقاي مو بكرة
منك تعلمت كيف اكره..
وان جيت بترجع وصالك..بقول ذا بدري على اشكالك
كذاب ايوا ومية كذاب..يـلا توكل وصك الباب
منك ترا خاطري قد طاب..
وان جيت بترجع وصالك..بقول ذا بدري على اشكالك... }
الرزان:حطي رسايل
ريما:لا وع وش رسايله
الرزان:اقول استريحي وهاتي الريموت
ريما..مسكت الريموت وخبته وراها:فيج خير خذيه مني
الرزان:قال فيج خير قال!!،هاتي بس احسن لج
ريما..ضحكت:فيج خير!،تعالي خذيه
الرزان راحت ومسكت يدها وحاولت تاخذ منها..وقعدت ريما تدور بالغرفة وتنطط فوق السرير..
وصاروا هنادي من جهة تحاول تمسكها والرزان من جهة..بعدين طلعت ريما من الغرفة..
وقعدوا يركضون بالصالة ويدورون..ونزلوا تحت وهم يركضون ويصرخون على بعض ويضحكون..
الا يد قوية تسحب رزان وجاها كف قوي على وجهها..
الرزان..رفعت عينها:مـامـا!
نهلة:خيـر ان شاء الله وين احنا قاعدين!!،بدال ماتقعين تصارخين وتراكضين كنج عنز كنتي جيتي ساعدتيني بالمطبخ..الرزان حاولت تتكلم..ولا كلمة مابي اسمع منج شي،ذلفي على غرفتج
الرزان ركضت فوق لغرفتها..اما هنادي وريما مصدومين شلون قدرت امها تسوي كذا وقدامهم!!..
ريما لأول مرة بحياتها طالعت عمتها باحتقار وركضت لفوق و وراها هنادي..دخلوا الغرفة ماشافوها!!..
سمعوا صوت بالحمام "الله يكرمكم"..
ريما..دقت الباب:الرزان!،رزون حياتي مو زين تصيحين بالحمام طلعي..بدون رد..رزون الله يخليج مو زين تصيحين بالحمام!!،يـلا عاد ماعليج منها،طنش تعش تنتعش
هنادي..قربت:رزون ولايهمج مصيرها بيوم من الأيام تتغير،يـلا عاد غسلي وجهج وطلعي مايصير تتركين ضيوفج لحالهم وبدون ضيافة،عيب عليج
ريما:مرة ثانية ماني جاية عندج ماضيفتينا وين كرم الضيافة عند الحساوية!!
الرزان ابتسمت..وقامت غسلت وجهها..وعدلت نفسها وطلعت..
هنادي:اخيراً رحمتنا البرنسيسة
ريما:امشوا نطلع نتعشى برا!!
الرزان:نعم!،خبلة انتي بعد اللي جاني قبل شوي،لاسوري مابي آخذ لي كف ثاني
ريما:انا باكلم ابوي واخليه يكلمها مابتقول شي،ادق على اماني وادق على غالية الحين ونروح لسلوم وامول، هم رايحين الراشد نروح نتعشى في فدركرز
الرزان:يـلا دقي عشان اذا رضى ادق على غادة بعد تجي
هنادي:أي والله من زمان عن البنات!،حسافة لو سديم واصيل موجودين
ريما:وينهم!!
الرزان: امس سديم راحت القصيم،واصيل راحت الكويت
ريما:ياحظهم
الرزان:لا حول ياهاذي!،يـلا دقي على خالي
ريما:ان شاء الله،لا تدفين بقوة
ضحكوا..وافق خالها وكلم امها واقنعها تطلع الرزان مع البنات..ورضت بعد حنت امها فوق راسها ..
طلعوا البنات مع سواق هنادي ومروا على اماني وبعدين غالية وبعد وعد ورغد اللي امهم بالعافية رضت تخليهم يطلعون ..
خصوصاً انه وسط الأسبوع وهم ثالث ثانوي >>مادري ثالث ثانوي يعني مايعيشون!!<<..
قابلوا سلمى وامل عند البوابة وراحوا تعشوا في فدركرز بعد جولة قصيرة على بعض المحلات..
وقابلتهم غادة هي واختها خولة في المجمع..واللي طلعوا من زمان في المجمع جايين يتسوقون..
رجعت البيت وهي شايلة اربع اكياس بكل يد..طالعت ساعتها.."الساعة 10:30 ليلاً"،
ادخل من المطبخ واروح ركض للغرفة احسن لي..واسلم لي
،دخلت من الباب الخلفي حق المطبخ وبشويش..راحت للدرج وصعدت بشويش..ولما وصلت ركضت للغرفة وسكرت الباب وراها..
وقطت الأكياس والشنطة وقفلته..واخذت نفس وابتسمت لنفسها..فصخت نقابها وعبايتها وعلقتهم..
بدلت ملابسها ببجامة قطنية خفيفة بس كم طويل وشغلت الدفاية..غسلت وجهها واسنانها..وطلعت اللي شرتهم من الأكياس ورتبتهم..طالعت الساعة " 11:25ليلاً"..
طلعت لها حبة من الحبوب اللي وصفهم لها الدكتور..شربت ماي وبلعت وحدة..

انسدحت عالسرير تقرا قصة قعدت تضحك على سخافتها..ونامت وهي تـبـتسـم..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:40 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء الحـادي عشـر..]

مر اسبوع والرزان كل يوم تروح للدكتور..خالد حس بأنها تحاول قد ماتقدر تحسن نفسها..
وكان واضح تغير اسلوبها تلقائياً..في التصرفات..في الكلام..حتى في اللبس..
صارت تتحمل وتصبر على امها اكثر..وامها فاجأتها بأنها رخت الحبل شوي..ماعادت توقف لها في الرايحة والجاية..
وتسمح لها تطلع مع صديقاتها بس مع وحدة من خواتها..بس الرزان اصلاً ماتطلع مع صديقاتها كثير الا اذا وصلها خالها ولا اخوها ورجع ياخذها..
لانها تكره تطلع مع السواق وترجع معاه حتى لو في وحدة معاها..وماعادت امها تقط كلام يسم البدن زي قبل كثير..
وبطلت الضرب والكفوف مرة وحدة..وبكذا تحسنت نفسية الرزان كثير..صحيح مازال لأمها بعض الحركات بس هالحال احسن ...

اليوم الثلاثاء..30/12/2008..2/1/1430

...

الساعة 6:30 مساءً

...


تسمع اغنية "رنـة" الجديدة لـ سلمان حميد..وهي تنتظر خالها بعد ماطلعت من عند الدكتور..
حاطة رجل على رجل وتهز رجلها اليسار اللي حاطتها فوق اليمين..
وتحرك اصابعها الطويلة عالآيبود الوردي>>اللي صلحه خالها..بعد ماطاح عليه الكوب<<..
لابسة شوز "burberry"الذهبي وجنبها الشنطة اللي معاه..حولت الى اغنية"اللي لقا احبابه" جديد راشد الماجد..

{يـادنيا يـاغرابـة..يـادنيا يـاغرابـة
اللي لقى احبابه نسى صحابه
يـادنيا يـاغرابـة..يـادنيا يـاغرابـة
كان العشم يبقى لي ويموت فيني لحالي
لا ماطرى في بالي كذا الغالي ينسى ويطول غيابـه
اللي لقى احبابه نسى صحابه
يـادنيا يـاغرابـة..يـادنيا يـاغرابـة...}
ولأن صالة الانتظار فاضية خذت راحتها..وهي تطق بأصابعها >>مو بالطريقة السوقية!!..لا.. تطق الابهام بالسبابة..مصدرةً صوتاً..خخخخخ..من صج البنت اخذت راحتها!<<..
وودها لو تقوم ترقص لانها تحب هالأغنية>>من صجها!!..بس الصراحة الأغنية ترقص..خخخخخخ<<..
كانت متغطية بالنقاب..لانها صارت تجي بالنقاب وتشيله اذا دخلت داخل!!..
اما هو كان داخل..وصديقه طالع يلاقيه..تلاقوا بنص الطريق عند الاستقبال..وبعد سلامات..
:وش الأخبار بوتركي يقولون قررت تتزوج خلاص؟!
:هالدب عبدالملك متى بيعرف يسكت!!،أي والله ماني قادر استحمل ضغط ابوي عليّ زيادة،وقلت تجي مني واختار اللي ابيها،احسن ماتجي منهم ويختارون على كيفهم
:فارس،قول الصج وش ناوي عليه؟؟
فارس..طالع بعيد عن سعد وهو يفكر:كل خير ان شاء الله وبـ..سكت فجأة لما شافها بس مااهتم..بتعرف بوقتها..ورجع طالع فيها وعرفها..الرزان!!..طالع في سعد..مريضة عندك؟؟
سعد..طالع بنفس الجهة وابتسم:الرزان أي،تعرفها؟؟
فارس..سرح بعيد:أي،صديقة هنادي،واكيد قالت لك انها تدرس بلندن فشي طبيعي نلتقي احياناً..والتفت بيروح..انا بروح اسلم
سعد:استريح،بس تبي تفشل البنت!
فارس..ابتسم:احسن خلي تحس على عمرها،بس ناقصها تقوم ترقص!
سعد..ضحك:وانت وش دخلك!،تعال بس نقعد بالمكتب
فارس:لا والله مااروح قبل مااسلم،عيب بينا عشرة شهور واقل شي اروح اسلم
سعد..ضحك:كشخة ياللي تعرف الواجب والذوق!
فارس..ابتسم ورفع حاجب:غصباً عنك
سبحان الله وشهالصدف اللي خلتنا نلتقي اليوم!
،وراح عندها..هي ماانتبهت انه وقف قريب كانت مندمجة مع الأغنية..فتقدم وطق اصابعه قدام عيونها..تفاجأت..
الرزان..رفعت راسها:فـارس!
فارس..رجع ورا وهي وقفت:هـلا والله،شـخبارج؟
الرزان..ارتبكت:بخير الحمدلله
فارس..تجرأ وسأل اللي بخاطره:وش جابج هنا؟،عسى ماشر!
الرزان..طالعته بحدة وخزته:ابداً..وتكلمت بحـدة..عقد نفسية واحاول اعالجها
فارس..ابتسم:الحمدلله وأخيراً استوعبتي ان عندج عقد نفسية
الرزان..انقهرت من سخافته:نعم!..شالت شنطتها بتروح مع انها دارية ان خالها ماجا..عن اذنك خالي ينتظرني
فارس..التفت وراه لـسعد وغمز له:خالد!،توني امس شايفه بس وحشني،سلمي لي عليه
الرزان..طالعته من فوق لتحت:يـوصـل
كان بيتكلم..بس مشت وطنشته..
الرزان..مرت من جنب سعد:مع السلامة دكتور
سعد..ابتسم:مع السلامة،موعدنا بكرا الساعة 4
الرزان:ان شاء الله
وطلعت من العيادة وركبت المصعد على طول..ومن حسن حظها خالها اتصل فيها وهي نازلة من المصعد..اما فارس قعد يضحك..
سعد..ضحك وياه:وش تستفيد يعني اذا نرفزتها!!
فارس..وهو يضحك:مادري بس كذا احب انرفز الناس
سعد..ضحك عليه:فيك حالة نفسية ويبيلك تتعالج
فارس:يـلا على يدك
سعد..ضحك:بس مشكلتك ماتحب تنرفز الناس كلها،بس تنرفز البنات!!
فارس..ابتسم:اشكالهم حلوة اذا عصبوا وقاموا يعطونك ذيك النظرات،يقالك يخزون!
ضحكوا..
سعد:تعال بس،بدال هالوقفة نروح نقعد بالمكتب
فارس:يـلا
وراحوا للمكتب وقعدوا..
سعد:قولي الحين مين سعيدة الحظ،او عفواً تعيسة الحظ اللي تبي تخطبها!!
فارس..ضحك:والله مو هي التعيسة انا اللي تعيس الحظ،ماراح اقولك اخاف منك تسوي لي فضيحة
سعد..استغرب وابتسم:اسويلك فضيحة ليش!!،مسوي شي؟
فارس:ابد بس اللي بخطبها...
سعد:وشفيها!،مين تكون يعني؟
..الرزان بالسيارة شغلت سي-دي راشد الجديد..شرت سي-دي"ز جدد لخالها لانها ملت من الغبار اللي عنده..وحطت "الريش"..
{والله وطلع لك ريش يالزين وصرت اتطير
الملح ويا العيش ماله معك تأثير
ربينا دلعنا وقلنا النهاية خير
وآخرها بايعنا ورايح لحضن الغير

* * * *
مقيولة وانت ادرى وتعرفها يالمزيون
احذر عدوك مرة وحبيبك مليون
ماجات في بالي العب على المضمون
سلمت لك حالي مااحسبك يوم اتخون...}
خالد..ضحك:بـالله هاذي اغنية الحين!!،اجل احذر عدوك مرة وحبيبك مليون!!،صار الحبيب هو العدو!!
الرزان..بجدية:معاه حق
خالد..طالعها بطرف عينه:وش اللي معاه حق فيه؟!
الرزان:انك تحذر حبيبك اكثر مما تحذر عدوك
خالد:وش هالمنطق الغبي!!،اجل ليش يحب!!يرتاح ولا يحب احسن
الرزان:هو بعد احسن واريح
خالد..طالع فيها:مافاد فيج العلاج عدل
الرزان ضحكت...بينما...في الجهة الأخرى مصدوم!!..
سعد:من صجك تتكلم!!
فارس:أي من صج،لاتفضحنا سعود واللي يعافيك،ياليتني مافتحت فمي
سعد..ضحك:لا مو كذا،بس من صجك يعني،صدقني ماراح توافق
فارس:ادري هي رافضة الفكرة اساساً،بس مو بكيفها
سعد:لا والله!هي اللي بتتزوج شلون مو بكيفها!!
فارس:مو هي بتضطر توافق عشان اللي بالي بالك،هي تبي احد يساعدها وانا ابي احد يساعدني خلاص كذا اثنينا نحل مشكلتنا
سعد:والله انك مو صاحي،وهي مالقت الا انت تساعدها!،بس خلني اقولك،ترا مو من صالحك ابد تاخذها غصباً عنها
فارس:شوف بعد مايصير كل شي رسمي احنا بنتفق،وكل واحد بيكون في حاله وماله دخل بالثاني ،انا مو غاصبها على شي
سعد:تـمزح!!،بـالله اذا كان لكل واحد حياته بعيد عن الثاني ليش سموه زواج!
فارس:هالزواج غير،هذا زواج لاسباب هادفة اكثر من الاسباب العادية التافهة اللي تخلي العالم تتزوج
سعد:الحمدلله والشكر،ماظن ان الواحد لما يفكر يكف نفسه عن الحرام يكون سبب زواجه سخيف! ،ولا لما يبي يجيب عيال ويكون اسرة يكون سببه تافه!،بس انا اشك في قدراتك العقلية هالأيام! ،ماانت فارس اللي اعرفه
فارس..تنهد:انت مو مستوعب الضغط النفسي اللي انا فيه،امي من جهة تحن تزوج وتزوج ابي اشوف عيالك...
سعد..قاطعه:طبعاً مسكينة خالتي بهالزواج ماراح تشوفهم ابداً
فارس..ضحك ضحكة مو من القلب:يمكن بعد عمر طويل ماتدري!،ماعلينا،ابوي بعد من جهة واحس العايلة كلها فجأة صارت تبيني اتزوج بعد سالفة سديم!!،خواتي كل مايشوفوني يكلموني عن فلانة وعلانة وهاذي حلوة وهاذي بنت ناس!!،خلاص انا ملـيت وفهمت الهدف من ورا هالألحاح وهو تـزوج حالاً بالاً!!
سعد..ضحك عليه:لهالدرجة!!
فارس:واكثر،ماتتصور شلون صايرين،ماصرت اقعد بالبيت وقررت انتقل لبيتي احسن لي
سعد:انتقلت واخيراً؟!
فارس:أي الحمدلله قبل امس نقلت اغراضي وامس اول يوم كامل لي بالبيت،فاتك ابوي شلون عصب وامي طنشت ولا عطتني وجه مـرة
سعد:الله يعينك..وابتسم..بس شكلك نويت عالزواج لانك خفت تجلس بالبيت لحالك
فارس..ابتسم:يعني يقالك هي اللي بتوخر الخوف!!،انا اخاف اقعد معاها بمكان لحالي تستفرد فيني وتذبحني!
سعد..ضحك:يـلا بس،صج ماتستحي
ضحـكوا...وقف السيارة قدام البيت..
خالد..طالعها:يـلا نزلي وش تنتظرين!!
الرزان..حطت ايدنها على خصرها:بـالله وين كنت سرحان!!،صار لي ساعة وانا اقولك ابي اروح الراشد!!
خالد..ضحك وحك راسه:يوه والله كنت افكر بشي مهم،وش تبين من الراشد؟؟
الرزان:ملكة صديقتي بكرا وابي اشتري شوز للفستان حقي،وابي اشتري هدية لها بعد
خالد:حلـو،يعني مطولة؟
الرزان..ابتسمت:تقدر تقول
خالد..ضحك:تقدر تقول!،اجل مطولة بقوة،يـلا امرنا لله نوديج مو انتي القلب ماينرد لج طلب
الرزان..ضحكت:مـرسو خلودي
خالد..ضحك:خـلودي ومرسو!للمصالح بس،بنات آخر زمن
الرزان قعدت تضحك..وطفت السي –دي لانه اذن..وصلوا المجمع وراح كل واحد منهم يصلي.. ورجعوا التقوا..داروا المجمع الى الساعة 9:15 وبعدها طلعوا وراحو يتعشون في فرايديز اللي بالكورنيش على حساب خالد >>انا ابي مثل هالخال..خخخخ..مصالح بس<<..
ودخلوا البيت الساعة 11 بالضبط..
خالد..وهم يصعدون الدرج:احـس رجولي متكسرة،وركبي ماتشيلني
الرزان..ضحكت:هذا الكرش ومايسوي
خالد..طق بيده على معدته المشدودة من كثر مايتمرن:الحين هالرشاقة كلها وتقولين كرش!!
الرزان..ضحكت:من زود رشاقتي اشوف الكل بكرش
وحركت كتوفها بدلع..
خالد..رفع حاجب:رشاقتج!،تقصدين عصاقيلج..وباستهزاء..ثقة عمياء بعد!،قال رشاقة قال، روحي مناك يالهيكل العظمي
الرزان..ابتسمت:حرام عليك،والله زايدة كيلو هالأسبوع
خالد:والله!،زين زين في امل يعني
الرزان:لا وشو مابي ازيد اكثر،تخيل ارجع زي قبل،كان انتحر
خالد..ضحك:خبلة وتسوينها،اصلاً هالكيلو اللي زاد ماسوى شي!
الرزان:عشان طولي زاد،تخيل آخر مرة قسته امس بالعيادة طلع 160!!
خالد..ضحك:تلاحقي عمرج اجل وزيدي كم كيلو،وانا اقول اشفيج ممدودة ومفعوصة!!
الرزان..ضحكت:أي والله،بفكر ازيد كيلو كيلوين واصير 49 عالأقل
خالد:وش 49!!صيري 50 ويـالله يفيد فيج
الرزان:لا لا،it's to over
خالد:بالعكس بيصير في فرق بين طولج ووزنج 10 يعني زين وحلو
الرزان:49 احلى
خالد..حط الأكياس لها عند الباب لما فتحت غرفتها:براحتج،يـلا تصبحين على خير
الرزان:تلاقي الخير
راح غرفته..وهي شالت الاكياس وحطتهم عالسرير..فصخت عبايتها وقطتها عالسرير،
اففف يالحر!..مصدقين عمرهم ويقولون برد!..ماشافوا صعيق لندن والثلوج..افففف شكلي اليوم مصيفة مصيفة بهالحرارة،كانت لابسة بلوزة كمها قصير وخفيفة مع جينز،بس احلى شي الجينز ما يخلي الواحد يحتر..ولا كنت الحين مطبوخة من الحرارة
،ابتسمت وطلعت لها بيجاما قطن صيفية.. برمودا اسود ومخطط بأزرق والبلوزة كم "شبه كت"زرقاء ومرسوم عليها ورود بالأسود..ودخلت تتسبح..وطلعت واحد يدق عالباب!!..عدلت روب الحمام حولها وفتحت الباب..
خالد..انفجع:انتي خبلة تتسبحين بهالبرد!!
الرزان..تحركت لعند المراية وهي تنشف شعرها:أي برد انتوا قاصين على عمركم،انا انطبخت من الحرارة!
خالد..راح يشغل لها الدفاية:صج صج خبلة..وطالع البيجاما اللي حاطتها فوق المكتب..لا وبتلبسين هالبيجاما!!،اشك بقوة انج بكامل قواج العقلية!!
الرزان..ضحكت:والله حر،انت ماعشت صعيق لندن وثلوجها هالجو هناك يتعبر ربيع وحر بعد!! ،ماعلينا وش عندك؟؟
خالد..ضحك:نسيت اقولج شي مهم،بس بروح وبرجع لين ماتلبسين..وهو طالع..تبين اجيب لج شي من المطبخ!!
الرزان:شـاي اذا سمحت
خالد..ضحك:صرتي من الانجليز فعلاً،مايمر يوم ماتشربين فيه اكثر من ثلاث اكواب شاي!!
الرزان..ضحكت:من عاشر القوم
خالد ضحك وطلع..سكرت الباب ولبست بجامتها ومشطت شعرها..ودق الباب..
الرزان:تفضل،مفتوح
خالد..دخل وبايده كوب وكاس ماي:كنت ابشرب شاي بس غيرت رايي لان وراي دوام
الرزان..ضحكت:يعني الحين الشاي بيسهرك!!
خالد:انا اتأثر بسرعة من الكافيين،مو زيج تشربين كوفي وشاي من هنا وتنامين من هنا!!
عطاه الكوب وجلس على كرسي المكتب..شالت هي الأكياس من على السرير ومدت له مشطها..
الرزان:اجلس عالسرير ومشط شعري
خالد..ضحك:حنيتي لتسريحاتي الخطيرة
الرزان..ضحكت:بقـوة
خالد..جلس عالسرير وجلست هي عالأرض قدامه وقعط يمشط شعرها:وش تبين اسوي فيه؟؟
الرزان:أي شي،يـلا طيب قول وش عندك؟
خالد..مشط شعرها وبدا يجدله "جديلة-ظفيرة فرنسية":الموضوع ومافيه بدون أي لف ودوران انج انخطبتي
الرزان..مااهتمت لانها انخطبت مرتين قبل ورفضت:طيب ويعني!!
خالد:هالـمرة مو زي المرتين الماضية
الرزان:شاللي غير فيها؟؟
خالد:امج ماراح ترضى بالرفض أبداً
الرزان:لـيش؟؟
خالد:لان اللي متقدم لج ماينرفض بسهولة
الرزان:ليش ،مين يطلع أمير مثلاً؟؟
خالد:بالنسبة لأمج هذا أمير
الرزان:مين يكون اللي سحر امي وسلب لبها؟؟
خالد..ابتسم:فـارس
الرزان..مااستوعبت:فـارس بلا جواد!،فارس ايش يعني؟
خالد:فـارس صـالح الـ....
الرزان تحركت من مكانها من الصدمة..
خالد:ثبتي مكانج الحين تخترب الجديلة!
الرزان..رجعت تعدلت وضمت ركبها لصدرها:فارس ماغيره!
خالد:ايـوا
الرزان:وش يبي فيني،يعني وكأنه مايعرف اني هربانة من الزواج ومابي اتزوج!،وبعدين كيف يتجرأ يخطبني وهو كان يحب صديقتي!!
خالد..فكر:ماظن انه كان يحبها،وبعدين شكله يعرف ان بينج وبين امج مشاكل وانه لو تقدم هي ماراح ترفضه وبتقنعج توافقين
الرزان..سكتت فترة من القهر:سخيف وماعنده سالفة،وماعنده احساس..تذكرت شي.. وعلى مااظن طلال كان يعرف من قبل؟!
خالد:أي هو كلمني وكلم طلال من قبل ماترجعون،وانا كلمت عادل وقلتله
الرزان:ماشاء الله!،بقى احد في العايلة مادرى!!
خالد:لاتزعلين مني بس انا ماكان لي داعي اجي اقولج انه كلمني ويبي يخطبج قبل لايكلم اخوانج وخوالج رسمي
الرزان ظلت ساكتة،
يعني شالهدف!!تخطط وتكلم وانا آخر من درى..وش تبي فيني!! اشمعنى انا بالذات..يدري ان أي وحدة بمستواه ممكن توافق عليه بسهولة..يجي يخطبني انا وهو داري برفضي لفكرة الزواج وغير كذا كيف وافقوا اهله وانا مو من مستواهم!!..هو من الـ... الهاي وانا من الـ.... العاديين!!..وراك شي يافارس وانا حاسة
،خلص خالد شعرها..
خالد..قطع افكارها:خلصت شعرج،وش بتسوين؟،ترا هو طالب يشوفج قبل
الرزان..قامت وتخصرت:نعم!، وش يشوفني بعد!!ماشافني يعني في لندن وشبع من شوفتي!! يستهبل حضرته
خالد..ابتسم:في فرق لما يشوفج بالحجاب وبدون زينة؟،واكيد بدون كشخة كعادتج،ولما يشوفج كاشخة ومتعدلة،يمكن يغير رايه بعدين
الرزان:لا والله!،انا بسويها بس عشان يغير رايه انزين
خالد..ضحك:لاتتهورين،اسمعيني انتي فكري،وهو طلب الشوفة يوم الخميس،بعدها فكري اكثر على راحتج وخذي قرارج
الرزان:انت داري ان القرار مو لي،شوفة وبشوفه غصباً عني بمباركة امي العزيزة و الموافقة بتصدر وغصباً عني،وش فايدة التفكير يعني بس اصدع راسي عالفاضي!!
خالد:خليه يشوفك انتي طيب،بعدين فكري عدل واستخيري،يمكن ترتاحين له ماتدرين،اذا ماحصل ماراح نخليك تتزوجينه غصب انا بكلم امك كلنا بنقنعها برأينا،بس انتي عطي نفسك فرصة وفكري،واتطمني زواج بالغصب ماراح يصير،يـلا تعطليني وراي شغل بكرا
الرزان..ابتسمت له"بس مو من قلبها":تصبح على خير
خالد..وهو طالع:وانتي من اهله
الرزان ماتحركت من مكانها،
وش صاير!!..ماني فاهمة شي!!..كان يحب صديقتي اللي بتملك بكرا..وجاي يخطبني!!..اثبتوا هالاثنين نظريتي في الحب..انه كلام فاضي وماله أي اساس في الواقع!!..مجرد اغاني نترم فيها..وكلام نردده..وترهات نتحلم فيها!!..خلي كل شي لبعدين هذا مو وقته..وراي اشياء كثيرة اسويها بكرا
،شالت الاكياس وطلعت هدية سديم..شرت لها حلق كبير الماس واحجار كريمة ملونة..
حطته بعلبة كشخة وكيسة رزة وخلته فوق المكتب..وفتحت اكياسها وطلعت شوزها و جهزته مع الاكسسوارات اللي بتلبسها وطلعت الفستان..
بكرا جدولها مزحوم جداً..يبيلها تستشور شعرها ..وتروح للدكتور!!..
ومع كذا لازم تكون عند سديم بدري!!..قعدت ترتب جدولها وتحسب الوقت..

وفركت عيونها بتعب وهي..تبــتسم!

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:48 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء الثـاني عشـر..]

31/12/2008..3/1/1430

آخـر يوم في السنـة الميـلادية!..احس في اشياء كثير تغيرت فيني بهالسنة..شخصياً احسها للأحسن والحمدلله..بس مازالت في خيوط معقودة في حياتي ولازم تنفك..ضروري تنفك هالعقد..
اففففففف الى متى يعني بظل انتظر!!
،بس رفعت راسها الا نادتها الكوافير جا دورها..وهنادي تبتسم لها وتأشر عالساعة...

ســابقــاً>>

صحت الرزان من النوم الساعة 9 الصباح..اخذت شاور عدل وتفركت الين ماصارت تلمع"هههههه" ..
الساعة 12 راحت للمشغل وحفت وجهها وسوت بدكير ومنكير..وبالمرة نصحتها ريما اللي كانت رايحة وياها تقص شعرها..
طالعت شعرها بالمرايا..شافته طول اكثر وشوي وبيوصل لنص ظهرها..
الرزان:يوه طول مرة،يبيله حش بقوة
ريما:لا لا انا ماقصدت تحشينه،انا قصدت انه يبيله قصة تحدد شكله بدال ماهو كذا بدون قصة واضحة!!
الرزان:انا خاطري احشه مرة وحدة
ريما:لا عيوني!تبدين تصدمين الرجال اللي بيجي يشوفج بكرا
الرزان..ابتسمت:الله يمكن ينصدم ويغير رايه
ريما..ضربتها بخفيف:يالخبلة،وبعدين كانه ميت عليج يعني!!
الرزان:معاج حق،بعدين هذا الانسان احسه لو وشو اذا حط بباله شي ماحد يقدر يغير له رايه ابدا
ريما..ابتسمت:علاقتكم قوية ماشاء الله
الرزان..ضربتها:انثبري مكانج،عادي كل مابينا مثل أي شخصين يعرفون بعض سلام وسؤال عن الحال وسوالف عادية،يعني ماحنا قراب من بعض
ريما:انا ماني فاهمة مدام يعرفج،اكيد يعرف دفاشتج واسلوبج اللي يجيب الهم..ضربتها الرزان مرة ثانية..آآآي وهذا اكبر دليل على دفاشتج،انا متاكدة انه راح يندم بدال المرة مليون لانه خطبج وفكر فيج اصلاً
الرزان..ضحكت:اللي يسمعج يقول سهران الليالي يفكر فيني!!،يـلا بس
ريما..ضحكت:تعالي بس عشان تقصين شعرك،وماراح تحشينه مفهوم، بس تضبيط
الرزان..ابتسمت لها:ان شاء الله عمتي،طيب وش تبيني اقص؟؟
ريما:صج يصير انا اختار لج القصة بكيفي!!
الرزان..جلست على كرسي واشرت للكوافير تجي:اكيد براحتج العبي بشعري
ريما..نقزت من الفرحة:واااي وناسة،اول مرة احد يعطيني وجه
الرزان..ضحكت:يدرون ماتنعطين وجه
ريما..ضحكت:لاتخليني اخليها تخرب لج شعرج
جات الكوافيرا وقالت لها ريما عن القصة اللي تبيها للرزان..نفس قصة تولاي بمسلسل"لحظة وداع"..
ستريت بس مدرج من قدام من الجهتين والغرة ستريت تحت الحواجب بالضبط..
ريما..طالعتها بعد ماانتهت الكوافير:كذا تمام،طالعة تجنن عليج القصة،والغرة غطت جبهتج العريضة،من حظج ان شعرج صار ناعم ومايحتاج تستشورينها
الكوافير:أي ماشاء الله شعراتك بدون تضبيط بيجننوا
ريما..قربت من الرزان وهمست لها:قل اعوذ برب الفلق
الرزان..ضحكت والتفت على الكوافير:يعطيج العافية
الكوافير:الله يعافيكي،نعيماً،ماشاء الله شو طالعة بتجنني
الرزان:الله ينعم عليج،تسلمين من ذوقج
ريما..سحبت الرزان ونزلوا تحت عند الاستقبال يدفعون:هاذي بتعطيج عين وش قصتها؟!
الرزان..ضحكت:يالشكاكة!،ماقالت شي المرة حرام عليج!
بعد مادفعوا الحساب لكل وحدة..جلسوا..
ريما:مين اللي بيجي ياخذنا؟
الرزان:خالد يعني مين
ريما:دقي عليه طيب وش تنتظرين؟؟
الرزان دقت على خالد..وقالها انه مشغول ومايقدر يجي ياخذهم..
الرزان:يقول مشغول،بتصل في طلال
ريما:خـوش خـوش
الرزان:وشـو؟؟
ريما:لاسلامتج،دقي دقي على اخوج خلصيني
الرزان دقت على طلال..و الأخير كان نايم..
طلال:من وين اجيبكم؟؟
الرزان:من مشغل لاميزون بالعقربية ماتعرفه!!
طلال:الا عرفته،انتوا مين وداكم؟؟
الرزان:خالي عبدالرحمن وصلنا
طلال:اهـا،اوكـي انتوا مخلصين يعني؟
الرزان:أي
طلال:خـلاص نص ساعة واكون عندكم
الرزان:اوكي،يـلا مع السلامة
طلال:مع السلامة
سكرت الرزان..
ريما:بيجي؟؟
الرزان:أي
ريما:قهر ناس عايشه بنعيم ونايمه؟،وناس تراكض باشغالها ومدارسها وجامعتها
الرزان..ضحكت:وانتي وش حارج!،اخذتوا اجازات اكثر منا ومستكثرين هالشهر علينا!!
ريما:احنا اجازتنا مقطعة اما انتوا مرة وحدة شهر!!
الرزان..ضحكت:قولي ماشاء الله
ريما:قومي بس نطلب شي وناكل لين مايجي اخوج،انا رحت الجامعة بدون ما آكل شي
الرزان:الله الحين الساعة 2 وانتي من الساعة 7 مو مآكلة شي!!
ريما:شسوي انا مو مثل بعض الناس...
الرزان..سكتتها:بس بس،امشي بغديج على حسابي
وراحوا قعدوا عند الكوفي وطلبوا لهم غدا..بعد ربع ساعة دق الجوال..
الرزان..طالعت جوالها:يوه هذا طلال داق!
ريما:لااله الا الله ماامداه يوصل في ربع ساعة!!
الرزان..ردت:هـلا طلال
طلال:جالسة تاكلين؟
الرزان:أي من صحينا ما اكلنا شي فاستغلينا الفرصة
طلال:كم بقى لكم وتخلصون؟؟
الرزان:يمكن نص ساعة!
طلال:اجل انا بروح مجمع الظهران اتغدى،واذا خلصتوا عطيني مس كول اوكي؟
الرزان:اوكي
طلال:يـلا مع السلامة
الرزان:مع السلامة
وسكرت..
ريما:هـا وصل؟؟
الرزان:ايه،بس بيروح يتغدى في الظهران،واذا خلصنا بيجي
ريما..ضحكت:ايوا ايوا حق القز الظهران
الرزان..ضحكت:مااسمح لج تقولين عن اخوي كذا،مسكين بيروح يتغدى،وبعدين يقز مين!!مين يروح الظهران هالوقت!!
ريما:ياسلام،اليوم اربعاء ونص العالم يروحون يتغدون هناك
الرزان:عليه بالعافية خل يقز بكيفه انزين
ريما:لا والله!!
خلصوا غداهم بعد مااذن العصر..وجاهم طلال بعد الصلاة..وصلوا ريما بيتهم..وراحوا البيت..
الساعة3:30..جهزت اغراضها عشان بتلبس بالمشغل وبتحط مكياجها هناك بعد..
هنادي هي اللي بتمر عليها مع اختها دلال وبيروحون مع بعض المشغل..وهناك بتنتظرهم ريما ويطلعون من المشغل مع بعض..
حطت اغراضها في كيسة كبيرة..ولبست عبايتها ونقابها..وشالت شنطتها الحمراء وشالت كيسها وبسرعة لسيارة خالد اللي ينتظرها..
خالد:لامابغيتي!!
الرزان..ابتسمت:والله محتاسة بهالأغراض
خالد..طالع بالكيس مفجوع:بـالله هذا وين بتحطينه بالعيادة؟؟
الرزان:مادري بخليه عند نورهان اللي بالاستقبال
خالد:خـوش!،اهم شي مانسيتي أي شي؟؟
الرزان:لا الحمدلله شيكت مرتين على الأغراض
خالد:مشينـا اجل
الرزان:مشينا
وشغلت آخر سي-دي لـ طلال سلامة..وحطت اغنية "انت لي"..
خالد:غيريه،وع ماحب اسمع لهالأنسان مرة
الرزان:اسمع هاذي حلوة
خالد:وع،غيريه غيريه
واضطرت تغيره..شغلت سي-دي لـ سلمان حميد فيه اغنيته المشهورة "لحن المفارق"..
{يمكن تمر الضلوع وبيتها بيتها**ماغيرتها السنين وماتغيرت انا
يوم كشفت عن مفاتنها وضميتها**قالت لي الحب وشهو قلت بيت الهنا...}
خالد:صج ماعنده سالفة اللي كتب كلماتها
الرزان:لا عاد حدك،هاذي من كلمات فزاع
خالد:يوووه وانا اقول ليش مقطعة الأغنية من كثر ماتسمعينها!
الرزان:اجـل شلـون
خالد:بس كلماتها منافية للآداب
الرزان..ضحكت:كشخات يامنافية للآداب!!،بـالله من وين تجيب هالكلام؟!
خالد..ضحك:يطلع تلقائياً
الرزان..ضحكت اكثر:لا لا مااقدر عليك،يطلع تلقائياً هـا!!
وظلت تضحك وهو قعد يضحك وياها..
خالد:يـلا غيري،ابي عبدالله الرويشد
الرزان:"قبل نبعد"!،لا لا مافي
خالد:وخري بس، بحطها بعني بحطها
الرزان:لا لا مابي
خالد:مو بكيفج!،يـلا بسرعة حطي السي-دي
الرزان:لا
وظلوا يتاهوشون..ونفذ راي خالد بالأخير..بس بعد ايش!!وصلوا للعيادة..نزلت لحالها وصعدت مع كيسها..دخلت العيادة..
نورهان:يامساء الخير على الحلوين
الرزان..ابتسمت لها:مساء النور،شخبارج؟
نورهان:الحمدلله،وانتي ؟
الرزان:تمام الحمدلله،ممكن طلب؟
نورهان:آمري؟
الرزان..رفعت كيسها وحطته على طاولة الاستقبال قدام نورهان:ممكن تحطين عندج هالكيس؟
نورهان..ضحكت:اللـه وش كبره!،خلاص ولايهمج بالحفظ والصون
الرزان:تسلمين..التفت لما سمعت احد يكلمها..هـلا
مريم..موظفة الاستقبال مع نورهان:كيفك ياحلوة؟؟
الرزان..ابتسمت لها:تمام الحمدلله،كيفك انتي؟؟
مريم:بخير،جاية اليوم بدري؟!
الرزان:غيرنا الموعد اليوم للساعة 4
مريم:اهـا،غريبة ما قال حمد!!
الرزان:وين راح؟؟
نورهان:داخل عند الدكتور،الحين يطلع ويدخلج
مريم:شنو هالكيس؟عندج حفلة؟؟
الرزان:أي والله،ملكة صديقتي اليوم
مريم+نورهان:مبـروك
الرزان:الله يبارك فيكم
نورهان:يـلا عقبالك انتي بعد
مريم..ضحكت:وعقبالي انا بعد
نورهان..ضحكت:استريحي انتي يالخبلة،اصلاً بس يشوفك عريس الغفلة بيهرب
مريم:ليـه عيوني!!
نورهان..ضحكت:من خبالج
مريم:روحي بس
الرزان قعدت تضحك عليهم..وشافت حمد..موظف الاستقبال والمسؤول عن المواعيد..
حمد:مساء الخير
الرزان:مساء النور
حمد:تفضلي الدكتور ينتظرك
الرزان:شكراً..التفتت على نورهان..انتبهي على كيستي
نورهان..ضحكت:بعيوني ولو
الرزان..ضحكت:تسلمين
دخلت المكتب وقعدت على الكنبة المعتادة تنتظر..طلع سعد من المكتب الثاني..
سعد:السلام عليكم
الرزان:وعليكم السلام
سعد..جلس عالكنبة قدامها:مساء الخير،شالأخبار اليوم؟؟
الرزان:مساء النور،الأخبار زفت
سعد:ليش؟؟وش صاير؟؟
الرزان:الأستاذ فارس خطبني،لا وحضرته يبي يشوفني بعد،يعني مادري كيف يفكر هالأنسان!!،بـالله ماكان يشوفني في لندن وكم مرة قعدنا مع بعض يعني هالشوفة بتغير شي!!، بس اكثر شي يقهر انه كان يحب صديقتي بعدين يجي يخطبني!!،هالناس ماعاد فيها عقل ولا ايش!!،والله قهر وكأنه مايدري اني رحت ادرس بلندن عشان اتهرب من الزواج اللي امي تبي تفرضه عليّ بالغضب!!
سعد:هـدي هـدي طيب وخذي نفس،وحدة وحدة عشان افهم شاللي مضايقج بالضبط؟!
الرزان:امس ماقدرت اقول شي قدام خالي ادري بيحاول يقنعني برايه،وبعد مادري كيف مسكت نفسي وماانفجرت قدام ريما بعد،كلهم مو فاهمين ان انا مو معترضة عليه كشخص،انا مو ببالي فكرة الزواج وبس،انا ودي لو يحطون عندي لوحة ممنوع الاقتراب او التفكير بالزواج من هالانسانة،كذا السالفة وبس انا مابي بكل قواي العقلية وبكل مشاعري واحاسيسي وكلي على بعضي مابي اتزوج
سعد..ابتسم:انتي مو قاعدة تتكلمين منطقياً حالياً!
الرزان:عشان رافضة الزواج!،ادري فكرتكم عن كل بنت على وجه الارض انها تبي تتزوج وتعيش بسعادة ماهي موجودة اساساً،وتجيب عيال وتقضي عمرها وهي تربي فيهم وفي ابوهم وبـس
سعد:ابداً هاذي مو فكرة أي احد عن البنات،هاذي فكرتج انتي
الرزان:بس مو تقولون كل بنت ونهايتها تتزوج وتروح لبيت زوجها!
سعد:هذا واقع،وهاذي سنة الحياة
الرزان:شفت شلون،انا مابي انتهي بالزواج مابي،لان الزواج نهاية فعلية لحياة أي بنت بس هم اغبياء ومايستوعبون هالشي
سعد:لهالدرجة!،طيب غير انج رافضة فكرة الزواج اساساً،ايش اللي مضايقكج؟؟
الرزان:انه فكر يخطبني اساساً،كأنه مايعرفني!كأنه مايعرف طريقة تفكيري!،انا وياه ببساطة مانصلح لبعض،هو في وادي وانا في وادي ثاني
سعد:ليـش؟؟
الرزان:هو كذا،مادري ليش!بس احنا مانجي مع بعض كذا،هو انسان غامض ودبلوماسي وانا مكشوفة وصريحة على طول
سعد:الأشخاص المختلفين يناسبون بعض اكثر من الأشخاص المتشابهين،وهذا واقع علمي
الرزان:!Whatever،بس خليني اكون صادقة معاك،وراه شي انا متاكدة ان وراه شي،يعني انا عرفت من اول ان هالخطبة وراها شي،هو عنده شي عشان كذا خطبني
سعد..استغرب:مثل ايش؟!!
الرزان:مادري!،بس الأكيد ان في شي،هو مايبي يتزوجني حباً فيني
سعد:غريب،طيب وايش بعد مضايقج؟؟
الرزان:صديقتي،هو وصديقتي سديم واللي ملكتها اليوم كانوا مع بعض،وكان واضح انهم يحبون بعض،لكن اكدوا نظريتي ان الحب كلام فاضي،وكل واحد منهم راح بطريق!!بدون أي اهتمام!!
سعد:الحب مو كلام فاضي زي ماتعتقدين وهذا شي ثاني بنخليه لبعدين،بس اكيد ماافترقوا الا في ظروف منعت ارتباطهم
الرزان:كانوا يعرفون من البداية بهاذي الظروف!!،كان يعرف ان اهله مستحيل يوافقوان عليها ويرضون فيها،ونفس الحالة ماراح يوافقون عليّ او يرضون فيني،هو صحيح جدتي وامي يقربون لامه وخالاته من بعيد لكن،امه بكل صراحة شايفة نفسها،وابوه زي مافهمت من كلام هنادي يهتم للمناصب والمراكز كثير
سعد:ماظن يهم لو ولدهم اتخذ قراره،وطلعنا عن موضوعنا،انتي يهمج مرة اذا كان يحب صديقتج؟؟
الرزان:الوضع راح يكون غريب!!،مع انه مايهمني يحب اللي يحبها براحته،بس انا وضعي غريب مع صديقتي
سعد:بس هي مو بتتزوج،ماظن راح يهمها!!
الرزان:سديم مكشوفة اكثر منه،انا فهمتها وفهمت انها تقبلت بطيبة خاطر انهم مايقدرون يرتبطون واضطرت ترضى بصديق اخوها لان مافيه عيب واهلها معجبين فيه وشارينه فماكان لها حجة ترفضه،بس مازالت تحب فارس وقلبها محترق بسببه،بس هو الله اعلم اذا همته اصلاً!!
سعد:كأنج ماخذه فكرة غلط زيادة عن اللزوم عنه!!
الرزان:انا افهم اللي اشوفه واحسه وبس،وهو غامض مايوضح شي!!،هنادي وهي اخته مو فاهمته!!،ماعلينا انا اللي مأزمني موضوع الشوفة
سعد:ليـش؟؟
الرزان:مادري ليش يبي يشوفني!!،وانا لو دخلت فعلاً ممكن اخربها
سعد:كيف يعني؟؟
الرزان:يعني ممكن اقط كلام،وبعدها كلنا نندم عاللي بيصير
سعد:انتي مكبرة الموضوع،خذي السالفة بالهداوة ولا تتهورين،اما عن سالفة ليش يبي يشوفج ،فهذا حقه،صحيح شافج كثير بلندن بس في فرق كبير لما يشوفج مو متحجبة وكاشخة، يمكن يغير رايه،انتي لاتحطين ببالج كثير سبب طلبه هذا،اهم شي انتي تذكري تاخذين كل شي بالهداوة، وخطوة خطوة،بالاول خليه يشوفج زي مايبي،وبعدها خذي وقتج بالتفكير واستخيري، لاتستعجلين،مو تبين الخيوط المعقدة تنفك!!هذا اول واحد لازم ينفك...
انتهت الجلسة الساعة 5:15..طلعت الرزان لهنادي واختها..
الرزان..ركبت السيارة البي ام دبليو "الحوت" العنابية:الـسلام عليكم
هنادي+دلال:وعليكم السـلام
هنادي:اخبار؟؟
الرزان:ماشي الحال،وانتي؟
هنادي:اسكتي حاقدة بس بعدين اقولك،هاذي اختي دلال
الرزان..مدت يدها لدلال:هـلا والله
دلال..بغرور طالعتها ومدت يدها ببرود:هـلا فيك
الرزان:شخبارج؟؟
دلال:بخير ونعمة
الرزان..حست بغرور دلال واستوعبت انها مو بالعتها!..همست لهنادي:يالدبة يعني كان لازم نروح مع سواقكم!!
هنادي:ياحياتي انا واختي موجودين،لاتخافين انتي بس
الرزان..وطت صوتها اكثر:بتروح؟؟
هنادي..طالعت اختها بطرف عينها:لا طبعاً
الرزان:انا كلمتني نوفي وقالت انها بتجي مع ريما
هنادي:كم بطاقة عطتك سديم؟؟
الرزان:ثلاث،غير اللي لي
هنادي:اها يعني زيي
الرزان:يالزطية مع كذا ماعزمتي احد؟؟
هنادي..همست:امي بتجي ومادري مين غير مناهل بتجيب معاها!!
الرزان:امج واختج بيجون!!
هنادي:غريبة مو!،بس مادري عنها امي امس سألتني اذا عندي بطاقة وقلتلها أي،اخذتهم كلهم وقالت انها بتروح!!،طبعاً ماقدرت انطق بحرف ولا اسأل شالسالفة!!،بس على ماظن بسبب اللي في بالي
الرزان:وشو؟؟
هنادي:بعدين اقولج
وصولوا مشغل "بروفايل"..نزلوا ودلال راحت..هنادي بدت قبلها وهي قعدت تنتظر..وجاوا نوف وريما وبدت ريما ونوف وهي لسه!!..

>>الآن

خلصت استشوار واخيراً..الساعة 6 الا عشر..هنادي كانت لابسة قبل وكلهم بعد لابسين بس دخلوا يحطون مكياج بغرفة الملابس..راحت لهم..
هنادي..انصدمت:واااو قصيتي شعرج !!
نوف:مرة خطير،حلوة الغرة مغطية جبهتج
الرزان..ابتسمت:لهالدرجة جبهتي عريضة!!
ريما:مو مرة
الرزان:جبي انتي
ريما..ضحكت:بس حلوة حركة البـف
هنادي:مرررة تجنن مع القصة
ريما:يـلا دخلي لبسي ولا تعطلينا
الرزان:والله حالة،طيب مين بيجي ياخذنا!!
ريما:احم احم سواقنا
الرزان:اللـه يعيني عليكم اليوم
ودخلت تبدل ملابسها..وحطت لها هنادي المكياج..
الرزان..طالعت حولها:يـلا قوليلي وش اللي في بالج؟
هنادي:امي تبي تشوف اللي كان يبيها ولدها وتشوف اللي خطبها..لما تغير وجه الرزان..توني دريت اليوم بالصدفة،ولا كان ماحد تعب نفسه وقال لي
الرزان:شلون دريتي؟؟
هنادي:ماكنتي بتقولين لي!!
الرزان:الا طبعاً بس مو اليوم،بكرا عشان تجين تؤازريني قبل لايجي
هنادي:مين اللي يجي؟؟
الرزان:ماتدرين!،اخوج المحترم بيجي بكرا يشوفني
هنادي:من صجه!!،السخيف ماعنده سالفة،قاهرني وحاقدة عليه
الرزان:ليـش؟
هنادي:يستغل مشاكلج مع امج عشان مصلحته السخيف،مافيه خير وهو يدري ان امي وابوي بيوافقون على اختياره هالمرة بس عشانج حساوية مثلنا وامي ماتقدر تقول لا عشان جدتج وامج يقربون لها
الرزان:يعني عنده سبب ورا هالزواج صح؟
هنادي:مادري عن اهدافه واسبابه،بس الأكيد ان مو صح اللي سواه!،شوفي اذا استخرتي وماارتحتي لاتخلين امج تغصبج لو وشيصير
الرزان..تنهدت:اخوج حطني في وضع حرج،امي بتكون بصفها جدتي هالمرة وحتى خوالي صحيح خالد معاي بس البقية كلهم مع امي
هنادي:ولا يهمج غيمة وتزول،يـلا شوفي وجهج
الرزان..شافت مكياجها بالمرايا وابتسمت:تسلم الايادي الفنانة
هنادي..ابتسمت:الله يسلمج،انتي حلوة بدون شي
الرزان..بمصخرة:مـرة
خلصوا كلهم واتجهوا لفندق "موفنبيك" اللي مسوين فيه الحفلة..وصلوا وافصخوا عبايتهم وكل وحدة عدلت عمرها..والتقوا بـ...
هنادي..التفتت عن المرايا:منـاهل!!خالتي!!
مناهل:الناس تسلم بالأول
هنادي..سلمت وهي تبتسم غصباً عنها:هـلا والله..وسلمت على خالتها..هـلا خالتي،شخبارج؟؟
:الحمدلله،شخبارج انتي؟وينج مانشوفج؟؟
هنادي:موجودة انتوا اللي ماتنشافون،ايه اعرفكم الرزان صديقتي اللي تدرس معاي بلندن،واختها نوف،بنت خالتهم ريما
مناهل..خزت في كل وحدة من فوق لتحت وابتسمت:هـلا
نوف+ريما+الرزان:هـلا فيج
هنادي:هاذي اختي الكبيرة مناهل،وخالتي سميرة
سلموا على بعض..وبعد انتهاء المجاملات الدبلوماسية رجعوا البنات للمرايا..و خلصوا وراحوا يدخلون القاعة..
اللي كانت كبيرة ومليانة..وبدخول الساعة 9 امتلت اكثر..دخلوا اول شي الرزان وهنادي وريما وبعدهم مناهل وخالتها ونوف..
العالم التفت على الثلاث الداخلين واللي جذبوا الانظار لهم..
هنادي بطولها تجذب النظر>> طويلة ونحيفة بس مو مرة..بيضا بس مو ذاك البياض..لكنها مملوحة..خشمها سلة سيف..وعيونها عسلية واسعة..وعظام وجنتها بارزة بشكل جذاب..<<لابسة فستان فوشي كوكتيل من فوق و مخصر الى الخصر في شك بالكريستال الأسود خطين على شكل x من قدام ومن ورا وتحت الخصر واسع وفيه كسرات "بلاسيه" صغيرة ويوصل الى الركبة وفوق الفستان جاكيت فرو اسود قصير ربع كم..وتحت الفستان لابسة هلا هوب اسود خفيف وبوت مخمل اسود الى نص الساق..وحاطة مكياج سموكي اسود وروج فوشي فاقع شوي بس يجنن عليها وبلاشر وردي..اما شعرها البني القصير مستشور وصاير شويه بف ومنفوخ..
اما ريما اللي تلفت النظر بنعومتها>> قصيرة ونحيفة زي الرزان بس هي مو عريضة ونعومة..بيضا بيضا زي الرزان بس الرزان ابيض شوي..لكن ملامحها عادية..عيونها صغيرة صغيرة بس رموشها كثيرة..وخشمها عادي..وماعندها خدود..<<لابسة فستان قصيرابيض مشكوك بالاسود ومرسوم عليه بالاخضر..من فوق كوكتيل ومزموم وتحت الصدر مشد اسود مشكوك بكرستال اسود وتحت المشد واسع ومنفوش شوي مرسوم عليه بالاخضر وشك خفيف بالكرستال الاسود وتحت اطراف الفستان تل اسود ويغطي الفستان الركبة..ومعاه لابسة صندل عالي دانتيل اسود ومن الموديلات اللي "فيه فتحه صغيرة من قدام" وفيونكة صغيرة سودا..اما مكياج عيونها ظل اخضر ومعاه اسود شوي وابيض تحت الحواجب وماسكارا اسود بس الكحل ابيض عشان يوسع عيونها شوي والبلاشر وردي غامق عشان يعطي وجهها لون لانه شاحب والروج وردي غامق بعد مرة تجنن..
اما الرزان فغطت عليهم بفستانها الاسود..زي فستان "نيكول كيدمان" اللي بدعاية عطر شانيل بس انه كت و قصير بدون ذيل ومخصر عالجسم الى الركبة..من قدام نفس فستان نيكول بس فوق فيه شك بعرض الأصبع بالكرستال الملون بجميع الألوان ويمشي لورا حول فتحة الظهر ..نفس فتحة فستان نيكول بس مسكرتها و مغطية ظهرها بقماش بنفس لون بشرتها تقريباً وداخل عالقماش شوية كرستال..كان روعة الفستان على جسمها..وكشخت بالساعة الصفرا اللي جاتها هدية ومعها الاسوارة والحلق النعوم اللي جاها هدية بعد..وباليد الثانية خاتم ذهب اصفر كبير والماس وبالوسط حجر الماس اصفر كبير "حق خالتها هند"..واهم شي حاطة مناكير احمر على اظافر اصابعها الانيقة..وبأظافر رجولها بعد مع الصندل اللي اشترته امس ودفع عنه خالها ماركة"Louis Vuitton" جلد اصفر وكله مطبوع عليه "LV" وفيه فيونكة حمرا عند الفتحة الصغيرة اللي من قدام "نفس موديل صندل ريما"وكعبه احمر عالي ونحيف وطالع جنان مع المناكير الاحمر..وكأنها تدري ان في احد جاي يتفحص فيها ويشوفها فكشخت كشخة معتبرة..كان معاها شنطة جلد صغيرة حمرا من"LV" أنيقة جداً..اوه صح ماننسى مكياج هنادي اللي حطته لها ومرة يجنن..الظل خفيف اصفر مدموج مع وردي والماسكارا السودا والكحلة السودا اللي غمقتها هنادي طلعت عيونها تجنن والبلاشر وردي فاقع شوي بس مع بياضها اكيد طالع يجنن والروج لونه بين الفوشي والاحمر"من الالوان الجديدة" وفاقع شوي بس بعد يجنن..اما شعرها مسوينه بـ فير السيراميك "الـiron" ستريت بس بف شويه من ورا وفاتحته زي ماهو..
نوفي ضحكت وهي تقولها "تشبيهين تولاي في مسلسل"لحظة وداع" بقوة نفس قصة الشعر!!"..دخلت الرزان لاول مرة في حياتها للمكان بكل ثقة..
بس عشان توري اللي يراقبونها انها مو سهلة وتعلمهم من الحين من هي الرزان..
اول سلموا على ام سديم واختها وام العريس..ووقفوا سولفوا مع خوات سديم شوي..

عائلة سديــم
عائلة الـ....
فهد (الأب) 60 سنة
عائشة (الأم) 54 سنة
حنان 32 سنة
علي..زوج حنان.. 36 سنة
نورة..بنت حنان.. 13 سنة
عائشة..بنت حنان..12 سنوات
مطلق..ولد حنان..9 سنوات
فهد..ولد حنان..5 سنوات
سليمان 30 سنة
أماني..زوجة سليمان..25 سنة
فهد..ولد سليمان..9 سنوات
قمر..بنت سليمان..7 سنوات
عايش 26 سنة
محمد 23 سنة
>> سديم 19 سنة<<
عبدالمجيد 18 سنة
عبدالله 16 سنة


هنادي..مسكتها وهمست:تعالي نروح نسلم على على حماتج العتيدة
الرزان ابتسمت ابتسامة خطيرة كشفت عن تقويمها "اللي حطته بداية هذا الاسبوع وحطته بلونها المفضل الأحمر>>دموية!<<" وبانت غمازتها اللي بخدها اليسار..
مدت هنادي ذراعها لها فلفت الرزان يدها حولها ومشوا مع بعض ومعاهم ريما اللي حطت الرزان يدها حول خصرها ونفس الشي سوت هي..
اما نوف بقت مع زوجة اخو سديم سليمان..أماني..
ريما:حماتها من الحين؟
هنادي:ماتلاحظين تصرفات الحماة النموذجية!جاي تقزها وتتفحصها عدل،بس كشختج اليوم بتصدمها صدقيني هي تفكر ان مستواكم اقل من عادي بس بتشوف انه اكثر من عادي
ريما:نعم نعم!،من اللي عطاها فكرة اننا عيال فقر!!
هنادي:عيال فقر!،صج هبلة،انتوا مستواكم عادي ومتوسط،عيال فقر!!شكلج تسمعين سوالف امي وصديقاتها!!،وبعدين مادري وش عطاها هالفكرة،صحيح تقربون لنا بس هي ماعمرها احتكت فيكم كثير زي جدتي!!
ريما:جدتج هي موزة صح؟!
هنادي:ايه تعرفونها صح؟؟
الرزان:انا اعرفها دايماً عند جدتي،اموت عليها ماشاء الله دمها خفيف،انتي تشبهينها
هنادي:شكلاً يعني؟ ولا بدمها الخفيف؟!!
الرزان:بالاثنين
ريما..ضحكت:تصدقين تشبهينها شكلاً اكثر
هنادي..ضحكت:دبـة
وصلوا عند الطاولة اللي كانت عليها ام هنادي..ومناهل وسميرة..
هنادي:السلام عليكم
الجالسين:وعليكم السلام
منيرة:وينج حبيبتي تأخرتي؟؟
هنادي:البطيئين الكوافيرات ياماما اخرونا،اعرفج على الرزان صديقتي وبنت خالتها ريما
الرزان..وخرت عن هنادي وراحت تسلم فوقفت لها منيرة!:هـلا والله،شخبارج خالتي؟؟
منيرة..بترفع وغرور واضح طالعتها وتفحصتها من فوق لتحت وشوي مصدومة:هلا فيج يابعد عمري،بخير ونعمة الحمدلله،شخبارج انتي؟
الرزان..بابتسامة:الحمدلله،شخبارها جدتي موزة صار لنا اسبوع ماشفناها اشتقنا لها؟؟
منيرة:أمـي!،أي الحمدلله بخير بس تتجهز للسفر بتروح عمرة
الرزان:ايوا،يـالله تروح وترجع بالسلامة
منيرة:الله يسلمك
وجات بعدين ريما سلمت..هنادي استغربت لما شافت امها تقوم عشان تسلم على الرزان،
من متى امي توقف تسلم على بنات صغار!!هي يالله تقوم تسلم على الكبار!!
،الرزان كانت مستوعبة دبلوماسية ام هنادي وترفعها وغرورها ونظراتها اللي تقيمها..
لكن رفضت تستسلم للبركان اللي يفور داخلها وحافظت على دبلوماسيتها هي بعد وابتسامتاها الواسعة..
انتفضت لما احد حط يده على كتفها..والتفتت..
:بسم الله عليكي!
الرزان:غـادة!!
غادة:لا!الحمدلله تعرفتي عليّ!
الرزان:اشدعوى!،غلاج بالقلب ياعسوله
غادة..ضمتها:وحشتيني يابكاشة،كيفك؟؟
الرزان:ماتشوفيش وحش،هذا وانا كل يوم ادق اذا مادقيتي!،الحمد لله انا بخير
غادة..مسكت وجه الرزان:بس غير لما اشوف وشك الحلو هادا..التفت على البقية..السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وسلمت عالكل وتعرفت على ام هنادي واختها وخالتها..
هنادي:اصيل متى بتوصل؟!عشان ندخل عند سديم
غادة:تعالي ندخل قبلها،هادي البنت مرة تتأخر،داك اليوم في الراشد انتظرتها ساعة كاملة في اموري بعدين جات!!
الرزان:اوف ساعة!!..طالعت ساعتها..لا مافينا ننتظر الحين الساعة 10 الا عشر!ويمكن سديم تطلع الساعة 11 او 12
هنادي:يـلا طيب نروح نسأل امها متى بيدخلونها ونشوف
راحو سألو امها وشوي وتدخل اصيل..سلمت وخلصت وجات لهم..
غادة:الحمدالله عالسلامة
اصيل..ضحكت:الله يسلمج،شنو تنطروني!!
هنادي:شي اكيد،يـلا نروح لسديم
اصيل:يـلا،اوب اوب اموت انا!،وشهالزين وشهالكشخات يالرزان؟!!
الرزان..كبرت ابتسامتها:من ذوقج
اصيل:لا لا التقويم خقاقي بقوووة
الرزان..ضحكت:ثانكس
اصيل..ضحكت:كشخات يالنعومة والرقة والذوق،اذوب انا،اعترفي اعترفي انخطبتي!!
الرزان..تغيرت ابتسامتها:مااعلم
اصيل..غمزت وضحكت:أيـوا ايوا يعني انخطبتي،بـالله مين المقرود اللي داعيه عليه امه
هنادي:هـاي انتي...
الرزان..طالعتها عشان لاتكمل:يحمد ربه بس ارضى فيه
هنادي..ضحكت:هذا الكلام الصح،يطول هو بس هالمزيون هذا..وقرصت خد الرزان..اموت انا
الرزان:خير خير!،يـلا مناك مصخوتها
غادة:والله مرررة تخبلي وجونان،خصوصاً بالقصة الجديدة،فظيعة
الرزان:بس عاد!!،بهون اكشخ مرة ثانية
ريما:لا رجاءً لاتعقدونها يـالله عدلنها
الرزان..ضربتها بخفة:مالت عليج
ريما..تستهبل:واااي بغيت اطيح واتكرفس يالدفشة،واااي حدج دفشة
اصيل..ضحكت:استريحي ياللي حدج رقيقة ونعومة
ريما..ابتسمت لها:عيل شلون!
ضحكوا..دخلوا عند سديم..وهنادي واصيل يلولشون ومسوين ازعاج..وتصفيق وغادة تصفر..
كلهم:وتمخطري ياحلوة يازينة
سديم..ضحكت:بسكم فضحتونا،تو الناس!!
هنادي:ترا انا والرزان وريما اول الواصلين،بس بعد السلامات واللوية على قولة اصيل،يالله خلصنا، وامي بعد مابغت تتركنا..وهي تطالع بالرزان..ودها تسولف فجأة!!
سديم:امك جاية!!
هنادي..ضحكت:وخالتي واختي الكبيرة،تصوري!!
سديم:حياهم الله،والبقية من جبتوا!!
اصيل:انا مايبت احد،امي كاشتة فينا بالكويت مع اختي غزلان وريلها
غادة:انا ماحد عطاني وجه اصلاً!!
الرزان:انا جبت نوفي وريما
سديم:الحمدلله،وش ذا ارزكم واعطيكم ثلاث بطاقات عشان ماتجيبون احد!!،بس معازيمنا ولا معازيمهم اكثر!!
اصيل:الواضح ان معازيمهم اكثر،مرة كشخات ماشاء الله وناس راقية
سديم:أي..وابتسمت فجأة..اللي كشخات الرزان،ها ياحلو وش عندك اليوم كاشخ على سنقة عشرة!!،مرة جنان ماشاء الله
الرزان:تسلمين والله،من ذوقج،انتي اللي طالعة تهبلين
سديم..ابتسمت:تسلمين،مادري وشلون ابمشي بهالفستان!!
اصيل..جلست:اقول متى ملكتوا؟؟
سديم:قبل امس
اصيل..ابتسمت وغمزت:شفتيه؟؟
سديم:طلب بس انا رفضت،بيشوفني اليوم حلاوة هي!!
اصيل:ليش؟!
هنادي:حرام عليج،يمكن كان وده يشوفج قبل ولحالكم
سديم:ماكنت جاهزة،يعني اطلع له وانا مو مرتبة!!
الرزان:أي والله،استريحوا بس مكانكم مو لازم يشوفها،خلج من الاول كذا معاه بكرا يمصخها وكل شوي ينط لج
سديم:انتي تظنين بيسويها،لاحبيبتي ماعندنا هالكلام حتى كلام مايكلمني،تكرموا عليه بيوم واحد في الاسبوع يشوفني فيه،وطبعاً اذا رجعت لندن ولايفكر يكلمني ولا يجي يزورني والا تنحش رجوله وينقطع راسه،احنا ماعندنا لعـب
اصيل:من صجج!!،شنو هالكلام الفاضي؟!انتي مرته حلال عليه،مايصير يسوون جذي؟؟
سديم:هم عندهم عيب،وبعدين احسن انا اللي بفتك
سكتوا كلهم..والرزان مستوعبة افكار سديم بالضبط وراصدتها..
سديم..ابتسمت "لكن مو من القلب":ماعلينا،شفتوا صديقاتي من المدرسة!!
غادة:عرفتنا عليهم امك،مرة كووول خصوصاً خلود هادي
سديم:هاذي كانت اقرب وحدة لي
ظلوا سوالف..الى ماجات الساعة12:30..وجات حنان اخت سديم عشان تطلع مع سديم للمعازيم..
البنات طلعوا وجلسوا على الطاولة اللي جالسين عليها صديقات سديم القديمات..
الرزان سرحت بعيد عن السوالف تتأمل فخامة ديكور القاعة..القاعة كبيرة وما غيروا بديكورها شي بس اضافوا اعمدة صغيرة على الطراز الروماني وعلى الجدران حول المكان مشاعل نار بس فيها اللي زي الورق طراز روماني بعد الديكور كان بيج وعنابي والكراسي ملبسة قماش عنابي ومن ورا في قطعة قماش مخطط بيج وعنابي وذهبي ومزمومه بالوسط بحلقة نحاسية الطاولات مفارشها بيج وفيها زري ذهبي اما الاشياء اللي موزعة عالطاولات كلها نحاسية..مسوين للمسرح اللي ماكان مرتفع مرة رقية من اليمين واليسار..وبالنهاية الكوشة كانت طراز روماني طبعاً اربعة اعمدة اثنين صغار من قدام يمين ويسار الكرسي اللي بالوسط واثنين كبار ورا الكرسي وكلهم مزينين بالقماش العنابي نفس اللي يغطي الكرسي اللي بالوسط الكرسي كبير وطويل "مثل اللي يتمددون عليهم الرومان ذيك الايام"..
طفت الانوار والكل لبسوا عباياتهم لان العريس بيدخل..
هنادي..همست للرازان:هذا اللي ابيه،انا ابي اشوف هالمغلوب على عمره اللي بيتعذب وياها
الرزان:مالج حق هنادي!!
هنادي..وبصوت اوطى:بالله ماحسيتي انها ماهي فرحانة!!،ومازالت تحب فارس!!
الرزان:الا طبعاً،واضح وضوح الشمس
هنادي:انا حذرتهم اثنينهم من البداية،والحين كل واحد حاط ايده على قلبه وحابس الدمعة يستاهلون
اصيل..قاطعتهم:قوموا بنات ام سديم تبينا نساعد سديم لما تدخل
غادة:كلنا!!
اصيل:لا طبعاً،اللي تبي تقوم
هنادي..قامت وسحبت الرزان:انا والرزان بنجي
الرزان فهمت القصد وسكتت..
اصيل:يـلا معاي طيب
الرزان:لحظة،ياربي عالوهقة ماعندي نقاب!!
هنادي:من صجج،سوي زيي وتلثمي وفكينا
الرزان:امري للـه
دقايق..واشتغلت الميوزك "مقطوعة بيتهوفن التاسعة" لدخول سديم..
سديم:بنات مابي ادخل،ممممابي
الرزان..مسكت يدها:حبيبتي هدي اعصابك وسمي باسم الله،ماراح يصير شي تطمني،اقري المعوذات وتعوذي من ابليس
سديم..ضغطت على يد الرزان بقوة وقرت المعوذات:وش اقرا بعد!!
الرزان..ابتسمت وقعدت تقول معاها اذكار:بنات اقرو معانا الاذكار
وقعدوا كلهم يقرون معاهم..ويستغفرون ويسبحون..
اصيل:بـالله مين اللي مختار هالميوزك اللي ترعب!!
هنادي:يصير اقولهم يغيرونها!!
سديم:بليــز الله يخليك
هنادي:رايحة ركض
وخلتهم يغيرونها بموسيقى اغنية"منتهى الرقة"لـ رابح صقر..ورجعت وهي تلهث من الركض.. هنادي:غـ،غيرو،هـا،كذا،تمـ،تمام!
الرزان:هاذي موسيقى اغنية منتهى الرقة صح؟
هنادي:أي،حلو؟؟
سديم:ازين من اللي قبل
اصيل..ضحكت:اما منتهى الرقة!!،حلوة وخطيرة..رن جوالها..هاذي امج ،يـلا بنات
الرزان:بسم الله
سديم..همست:بسم الله
وانفتح الباب وطلعت سديم والرزان ماسكة ايدها ورافعة شوي من فستانها وهنادي واصيل رافعين جزءالذيل شوي..وصولوا الى الرقية اللي جهة اليمين ووقفوا ينتظرون يدخل العريس من الجهة الثانية..تفاجأوا بأكثر من واحد!!..
هنادي:لحظة كل هذول يطلعون العريس!!
سديم..ضحكت غصباً عنها:لا اللي لابس دقلة هو العريس واللي جنبه عاليمين ابوي واللي عاليسار اخوي سليمان وبقية القبيلة ورا، من اليمين اول شي عايش وجنبه محمد ووراهم عاليمين عبدالله وجنبه عبدالمجيد
اصيل:الله القبيلة كلها،حده فشلة
الرزان..غيرت من جهة اليمين لليسار:انتي وقفي كذا عشان يمسك ايدج اليمين
سديم:يمسك ايدي!!
الرزان..همست:جمدي قلبج،بيلبسج الدبلة والشبكة
سديم:لا لا
الرزان:اششش،لاتفشلين عمرج قدامه انتبهي
سديم:ياربي بصيح
الرزان:مو الحين بعدين،امسكي دموعج لوقت ثاني
سديم..ابتسمت:تمزحين!
الرزان:ابتسمي كذا ياشيخة،يـلا افرديها وخليج هادية..لما هدت وابتسمت سديم..شـطورة
سديم..ضحكت:احس اني بزرة!!
الرزان:مادري عنج!!،عقلي ولاتصيرين برز
سديم ابتسمت..
اصيل:تحركوا
مشت سديم بعجلة..
الرزان:بالهداوة وبالرقة،تبيني انا اعلمج!!
سديم ضحكت وهدت مشيتها وعدلتها..قابلهم الفوج من الجهة الثانية..تركتها الرزان ووقفت بعيد شوي ويا البنات..سلم عليها ابوها اول وسلمها لعريسها..
ابو سليمان..بارك لهم اثنينهم:الف مبروك
سديم+فهد/الله يبارك فيك
ابو سليمان..ابتسم:عقبالك ياشباب،وعقبالكم يابنيات
اصيل..ضحكت بشويش وهنادي والرزان وياها وبصوت واطي:آآآمين عشان افتك من جراحو وفوزو
هنادي:ياقليلة الخاتمة!!،انثبري بس لايسمعونج
الرزان..ضحكت على شي ثاني:انتبهتوا!!
اصيل:على شنو؟؟
هنادي..طالعت محل ماكانت تطالع الرزان:وشو!!،هذا اللي مايستحي قاعد يخز وماشال عيونه!!
الرزان..ضحكت مرة ثانية:وشو!!،لا اللي متحمسين ويردون بقلب..وقلدت اخوان سديم.. آآآآآآمين،هههههههههه تحفة!!
اصيل:من صجج!!،حشى لهالدرجة!!
هنادي:يابابا انتي وياها مو منتبهين عاللي يخز!!
الرزان:وخري مناك بس البنت تبي تجلس
وساعدوا سديم تجلس وعدلوا فستانها..
سديم..رجعت مسكت يد الرزان وهمست لها:انثبري جنبي امانة ولاتتحركين
الرزان..ابتسمت:استهدي بـالله يابنت!!،الا ماتزوجيني ابوج ماشاء الله دمه خفيف
سديم..ابتسمت:استريحي مكانك لاتسمعك امي تطردك بعد ماتتوطى ببطنك
الرزان..ضحكت:ترتاح منه شوي
سديم..ضحكت:لاتخافين،تعبه عسل على قلبها
الرزان:تعبه عسل على قلبها!!،حريم ماينعرف لكم!!
سديم..ضحكت:انتي متى بتصفين مع الشباب بالله!!
الرزان:تبين اسويها الحين واصف ويا اخوانج،وعادي كلنا واحد
سديم..ضحكت:تبين تنذبحين اليوم صح!!
وحطوا اغنية "شافتك عيني" لـ حسين الجسمي
{صدقني انك على بالي..لو فرقوا بينك وبيني
لو حال من دونك الالي..وطيت ماشافتك عيني...}
سديم:وش!!،الحين يغيرونها الحين
الرزان:ليش؟!!
سديم..قربت منها اكثر:بس الحين يغيرونها بليز الرزان!
الرزان:ان شاء الله،هدي شوي..سحبت هنادي وهمست لها..خليهم يغيرون الاغنية ابي يحطون اللي لقى احبابه
هنادي:يوه منج،قطعتيها من كثر ماتسمعينها
الرزان:يـلا بسرعة،قوليلهم اهداء لسديم
هنادي..ابتسمت:اوكي من عيوني
وشوي وحطوها..
سديم:احلى اهداء والله
الرزان..ضحكت:مصلحجية
سديم..ابتسمت واشرت لها تقرب فنزلت الرزان لعندها عالأرض وقربت هي وهمست:انقذيه يالرزان ووافقي عليه،هو يحتاجك وانتي تحتاجينه،زواجكم بيكون لمصالح تفيدك وتفيده،هو في ضيقة انقذيه
الرزان..انصدمت شوي:سديم وش تخربطين!!
سديم:ليش ماتوافقين؟؟
الرزان:ببساطة مابي اتزوج
سديم:اتفقي معاه بالشروط اللي تبينها،بينفذ لك كل شروطك،بس انتي وافقي ومراح يصير شي ماتبينه
الرزان:سديم الوضع راح يصير مو حلو ابداً انا اعرف كل شي و...
سديم:القدر كذا،الله كتب للكل كذا،انا مااعترض على شي،وماراح اكون سبب أي حساسيات بينا، اوعديني عشان غلاتي عندك تفكرين بالموضوع
الرزان..استسلمت وابتسمت:اوعدج اوكي،يـلاافرديها الحين،وسولفي مع الرجال شوي مسكين مرة مسويت له صفطيشن
ولما جات تقوم مرة ثانية الرزان حست بأحد يطالع فيها ويخز بعد!!..
رفعت عينها وهي قايمة وتفاجأت باخو سديم عايش يخز فيها فرفعت حاجب وعطته نظرة..
فجأة طاحت لثمتها..فابتسم.. وماستوعبت بالبداية وبسرعة لفت الجهة الثانية و قطت الشيلة على وجهها ونزلت بسرعة وراحت للحمامات "الله يكرمكم" تضبط شيلتها،
ياويلي..ويامصيبتي..هذا من كثر مايخز اللي مايستحي طاحت اللثمة..قلة حيا رجال وش كبره ومايستحي يخز صديقة اخته قدام اخته والناس!!..اشباه رجال والله ولا شافوا الرجولة..اهم شي العالم اللي كلهم قاموا يخزون!!..وانا مطيحتها متعمدة يعني!!..الله يسامحهم
،دخلت هنادي..
هنادي:سـلامات!!
الرزان..ابتسمت:شنو سلامات انتي بعد!!
هنادي:سلامات من عيون قليل الحيا والمروة،انا اقولج من اول قاعد يخز وانتي طناش!!
الرزان:كنت منتبهة بس قلت اطنشه يمكن يستحي على وجهه
هنادي:وطبعاً لاحياة لمن تنادي!!،يقولون ان لم تستحي فافعل ماشئت
الرزان..ضحكت:ماقدر على الحكيمة!!
هنادي:شفتي شلون صديقتج الحركاتات،يـلا سليمة ان شاء الله واخيراً طلعوا
الرزان:مابغوا!،كنت ابحلف عليهم يتعشون معانا!!
هنادي..ضحكت:أي والله حدهم مصخوها،صج ملاقة وتفاهة!
الرزان..ابتسمت وهي تفصخ الشيلة:تأثرتي باصول!!
هنادي..ضحكت:هاي ابوي انتي يالمهوية!!،تراهم طلعوا بس عريس الغفلة ماطلع!!
الرزان..ضحكت:تمزحين!!،هذابحلف عليها ينام هنا!!وشو ذا!!،مسكينة سديم
هنادي..ضحكت:هي اللي حلفت عليّ اروح اشوفج،وتعتذر عن اخوها السخيف،وتقولج تعيشين وتشوفين غيرها،هههههههههههه
الرزان:اضحكي ماعليج موانتي اللي تفشلتي!!
هنادي..غمزت:تدرين الا اعلم اخوي المحترم عن عملتج،بقوله طيحتها متعمدة،طحنا عليج
الرزان:خافي ربج هنود!!،والله وديت الأرض تنفتح وتبلعني من الفشلة والقهر يوم ابتسم الأخ!! ،بعدين ياويلج تبدين حركات اعلم اخوي من الحين
هنادي..فجأة وقفت:من الحين!!،ليش هو فيها الحين وبعدين!!،وش قالت لج سدوم الخبلة!!انا متأكدة وراكم شي بعد هالهمس والكلام كله!!
الرزان:خليها بكرا وانا اقولج
هنادي..رفعت عينها للسما:يارب انك تصبرني لبكرا،يـلا حركي اشوف
الرزان:احس فشلة اطلع مرة ثانية
هنادي:ادري فشلة قدام حماتج العتيدة..وضحكت..يـلا اشوف،ولا تمنعيني رجاءً اقول لأخوي وش صار بليز
الرزان:بليس ياخذ العدو،انتي مو صاحية!!،قولي بكيفج بس لاتتهورين بالكلام لايفهم شي غلط
هنادي..فركت ايدنها بحماس وهي تبتسم:حلـو
الرزان..تلثمت عدل:يـلا سرينا
طلعوا من الحمام"الله يكرمكم" وتوجهوا للكوشة..
هنادي:ودي ارقص ياناس،ياهووو حاطين "ويلاه" بعد،ابي ارقص بس هاللي مستقعد لنا ذا شكله لزق بالكرسي وماعاد يتحرك!!
الرزان..ضحكت:بس عاد،والله شكله الرجال كشخات وذوق
هنادي..ضحكت:واهم شي شوي وبيطيح عقاله من كثر ماهو ذايب وهيمان
الرزان..ضحكت:تطيح عقل المدام سديم مو هينة
واخيراً الساعة 1:15 دخلوا سديم وفهد بغرفة ثانية لحالهم..وهي للحظة الأخيرة ماسكة بايد الرزان وماتبي تدخل!!..وبعد كلمتين محترمتين من الرزان دخلت..
اصيل..ضحكت:انا متأكدة هالفهد بيدعيلج في كل صلاة يالرزان
الرزان..ضحكت:عسى يدعي بشي زي الناس،اهم شي مايدعي بالزواج
نوف:انتي ماجربتي الزواج عشان تتكلمين،يلا اسكتي بس
الرزان:و لا ابي اجربه
هنادي..مسكتها:قومي بس بلا كلام فاضي،يـلا نبي نطلع حرتنا بالرقص
ورقصوا اول شي على "اللي لقى احبابه"..طبعاً لفتوا الانظار على طول لهم.. وهنادي فضت الساحة وشغلت "أيـه أيـه" لشيرين وسحبت الرزان ترقص مصري..وبعد اصرار وحلفان استسلمت الرزان..
غادة:ناقصنا بس الدربكة
سووا البنات دائرة حولها وهم يصفقون لها..وجات حنان اخت سديم..
حنان:وخروا شوي عاد خلوا اللي جالسين يشوفون
ووخروا البنات شوي وصاروا نص دائرة..وسحبت الرزان ريما وياها وصاروا يتنافسون شوي ويرقصون مع بعض شوي..
هنادي:ورقصني ياجدع
ولولشت هي واصيل وغادة تصفر..فقاموا البقية يصفرون معاها..
وبعدها شغلوا "لو في حياتي"لـ عمرو مصطفى..وصفوا هنادي وغادة واصيل والرزان يرقصون مع بعض رقصة وحدة..
{لو في حياتي مكان في قلبي حيبقى عشانك..لو حتى آخر الدنيا مكانك..من دا اللي حيـ خلينا بعاد
انتا حياتي وفين مااكون روحك ويايا..جايلك وهأبدأ بالدنيايا..استنى دا انا وانت على معاد...}
وبعد رقصـة أخرى ورا رقصـة..مضى الوقت..
منيرة:يـلا ياهنادي فارس من نص ساعة ينتظرنا برا
هنادي:خليه ينتظر انا ماشبعت،وتوها الساعة 3!!
منيرة:وش تبين تقعدين للفجر!!يـلا بسرعة بننتظرج في السيارة
وراحت..
هنادي:رزون انتي راحوا عنج مع مين بترجعين!!
الرزان..ابتسمت:لاتشيلين همي،دقيت على طلال وبيمر عليّ
هنادي..ضحكت:خطيبج موجود ماله داعي الكلافة
الرزان:وخليتيه خطيبي!!ارتاحي اخوي جاي
هنادي..ابتسمت:طيب امشي نلبس عباياتنا وبنتظر معاج لين مايجي اخوج
الرزان:حرام تخلينهم ينتظرون!!
هنادي:قاعدين بالسيارة وعندهم مكيف،مابيصير فيهم شي
الرزان:بعد ماهي حلوة...
هنادي..سحبتها:بس خلاص مافي سوي قرقر واجد،انتي واجد مزعج مدام!!اس في مسكل؟؟
الرزان..ضحكت:شفتي المسكينة سديم ماصدقت طلع من هنا وراحت تنام!!
هنادي:مسكينة شكلها صار لها يومين مانامت!!،وزين منها قعدت معنا 45 دقيقة !!
الرزان:ولا الخاينات اصيل و غادة!!
هنادي:بـالله وين اختفوا فجأة ورجعوا طلعوا!!
الرزان:مادري عنهم!!،اهم شي يتركونا ويطلعون!!
هنادي:انواااع الخيانة
الرزان..دق جوالها:هذا طلال الحمدلله ماطول،تعالي مين الدبة اللي اخذت نقابي من المشغل!!
هنادي:مادري يمكن نسيتيه،وبعدين وشهالكشخات حاطة لاخوج "ياخيي"
الرزان..ابتسمت:بعد عمري خيو اذا ماحطيت له هو لمين احط
هنادي..ضحكت:انــا
الرزان..وهي تتلثم وتحط الشيلة ملكي:حاطت لج "تدري ليه" وش تبين بعد!
هنادي..قطت الشيلة على وجههاو تمسك ايد الرزان:تدري ليه حبك بيكبر تدري ليه،وفكل يوم قدرك بيكثر،لانك الغالي الوحيد...
الرزان..ضحكت:ارحميني
هنادي..ضمتها:يابعد طوايفي انتيSee u tomorrw
الرزان..ضحكت:ياللي اشك انج صاحية اليوم انتي!!See u
هنادي..شافت فارس يسولف مع طلال وواقفين السيارتين وعلت صوتها شوي تستهبل على فارس: احبج يا رزونه اموووت عليج،شسوي من الحب ماخبل وجنن
الرزان..انتهبت بطلال وفارس فدفتها خفيف:وخري مناك زين،صج ماعندج سالفة
هنادي..لصقت فيها:احبج رزونه افهميني
الرزان:انزين وخري مناك بلا افلام هندية
هنادي..قربت وسوت عمرها تهمس باذنها:حددددي اموت عليج
الرزان..حاولت توخر:هنود يالدبة وخري بلا مصاخة،زوديتها!!
هنادي..وخرت وسحبت الشيلة وياها:جرحتي شعوري ليش ماتبيني!!
الرزان..عدلت الشيلة ملكي وغطت عيونها شوي:انزين يالدبة اوريج،بكرا مابي اشوف وجهج
راحت للسيارة وهي معصبة ومتنرفزة..طـلال خلصنا ابي اروح البيت
ركبت سيارة خالها وسكرت الباب بقوة..
طلال..ضحك:لا شكلها اختك استهبلت زيادة عن اللزوم وولعت كبريت بيحرقني الحين
فارس..ضحك:هنادي اذا زودتها حبتين تصير ماصخة،ماله داعي اللي سوته!!
طلال..ابتسم وغمز:يـلا نشوفك بكرا هـا
فارس..ضحك:تقصد اليوم خلاص انتهى امس
طلال..ضحك:انتهى امس!!،طيب ماعلينا نشوفك..فجأة على صوت اغنية "بسيطة" لـ وليد الشامي..اف "بسيطة"!!،لا شكلها حاقدة بقوة،يلا تصبح على خير
فارس..ضحك:وانت من اهله
طلال ركب السيارة..وجات هنادي من جهة الرزان وفتحت الباب..
هنادي:عصقولة رزون امزح ترا!!
الرزان..لارد..
هنادي:يعني من صجج!!..ومسكتها تهمس باذنها..يـلا عاد انا هنوده الخبلة ماعليّ شرهة،شوفي ترا امي الحين بتهزأني،مايكفي تهزيئة من امي وفارس!!،افرديها وبكرا دوسي ببنطي لو تبين
الرزان:القتل فيج حلال
هنادي..بعدت:اف لهالدرجة!!،وش حرمناج شبابج!!ترا مو انا اللي...
الرزان:هنادي بس عاد!!،خلصينا روحي لاتنحرمين من الطلعة بكرا بسبب مصاختج
هنادي:صافي يالبن!!
الرزان..ابتسمت:شكو!!
هنادي..ابتسمت:صافي يالبن!!
الرزان..ضحكت:حليب ياقشطة
هنادي..التفتت على طلال اللي كان يضحك:السلام عليكم،وتصبح على خير
طلال..ظل يضحك:وعليكم السلام،وانتي من اهله
هنادي..باست الرزان وضمتها:مازلت احبج يالعصقولة،تصبحين على خير،نامي زين
الرزان..ضحكت:وانتي من اهله،يـلا انقشعي مناك
هنادي..راحت وهي تضحك:عسل على قلبي
واخيراً وصلوا البيت..صعدت ببطء..ورمت نفسها عالسرير هلكانة!!،
انا شلون بكون جاهزة بكرا!!..ااااخ جسمي مكسر..بس لازم آخذ شاور عشان ارتاح في نومتي
،اخذت شاور سريع ولبست بجامة دافية..ونامت وهي تتذكر خبال هنادي وخوف سديم وهي تـبـتـسـم..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:53 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[00الجـزء الثـالث عشـر..]

بسم الله!!..خير وش صاير!!..بسم الله..بسم الله
،قامت بسرعة على دق الباب..وفتحت الباب..
نهلة:توج تفتحين،الحمدلله عالسلامة ساعة حشى وانا اطق الباب شوي وبكسره وانتي ولا صحيتي!!،نومة اهل الكهف!!،خلصي تسبحي عشان يوصلج طلال المشغل تسوين شعرج
ولفت وراحت بعد هالصراخ!!..الرزان سكرت الباب واتسندت عليه،
يـالله يارب تعيني وتصبرني ..يارب انت العالم بالحال..وش اسوي ياربي!!وش اسوي!!..سبحانك اللهم لااله الا انت اني كنت من الظالمين..سبحانك اللهم لااله الا انت اني كنت من الظالمين..سبحانك اللهم لااله الا انتي اني كنت من الظالمين..يـالله انك تعدي هاليوم على خير
،قامت من الأرض وراحت تشوف الساعة..الساعة 8:30،
ثمان!!..وين اروح المشغل من الحين!!..وش ابي في الحياة بالضبط!!رازة الوجه بهالساعة بالمشغل!!اشدعوى!!..يـلا بعد هالتصحية الحلوة مافيني ارجع انام
،دخلت الحمام "الله يكرمكم"..غسلت وجهها..اسنانها..وتوضت عشان تصلي ركعتين..طلعت وصلت ركعتين..وقرت من وردها اليومي،
اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله..لا اله الا الله وحده لاشريك له..له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير..رب اسألك خير مافي هذا اليوم وخير مابعده..واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر مابعده..رب اعوذ بك من الكسل وسوء الكبر..رب اعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر
،حطت ورقة الاذكار داخل المصحف وسكرته على الصفحة اللي وقفت عندها..سمعت احد يناديها..ضحكت!!،
قولوا كذا مو مصحيني من هالوقت عشان المشغل..مصحيني عشان اشتغل..
..اللــه ويانا رزون..اللــه ويانا Where ever keep it up girlo
،بدلت بجامتها ولبست جينز رمادي وكنزة مسكرة خفيفة بنفسجية غامقة..حطت كريم مرطب لبشرتها ومرطب لشفايفها..
ولفت شعرها ورفعته بس احتارت في الغرة!!فتركتها..طلعت ركض ونزلت ركض..
نهلة..التفتت عليها:يـلا ياست هانم روحي مع شغالة خالتك ورتبوا المجلس،اذا خلصتوا تنظيف ناديني عشان ابيكم تغيرون ترتيب الكنبات
الرزان..التفتت على شغالة خالتها هند:جولي جيبي اغراض تنظيف من مخزن وتعالي المجلس،اوكي
جولي:اوكـي
تحركت الرزان وشالت ممسحة تنظيف الرخام وسطل عبته ماي،
آآآخ ياربي وش ثقله!!..احس يدي بتنكسر..الله يعين لاينكسر ظهري بالطريق..هههههههههههه..هذا اللي ناقصني اطلع للرجال مكسرة عشان يهون..بس الصج!..فكرة مو بطالة..هههههههههه
،شالت السطل وراحت للمجلس..شافت الشغالة واقفة محتارة وش تسوي!!..
الرزان..ابتسمت لها:انتي بعدي الكنب عشان انا امسح الأرض اوكي؟
جولي..اكتفت بأنها تهز راسها وبدت بتحريك اكبر كنبة واللي موجودة ببداية المجلس..
اما الرزان..رفعت اكمامها..ورفعت البنطلون شوي..وشغلت الآيبود..وبدأت عملية التنظيف..
بعد ساعة انتهوا من الأرضية..وبدأت الرزان في الستاير..اما الشغالة بدأت في تنظيف الطاولات والتحف..
ونفضت الغبار عن الكنبات وكنست السجاد الموجود..بعد ساعتين ونص خلصوا.. وبدأوا بتغيير ترتيب الاثاث حسب اوامر امها..
الســاعــة2:10 ومازالوا..دخل فجأة وما استغرب صوتها في المجلس وراح يطل ويشوف وش تحوس!!..
فتح عيونه وسكرها وهو مصدوم..
خالد..صرخ:انتي وش تسوين؟!!
الكل وقفوا ورفعوا راسهم يطالعونه!..
نهلة:خير ياخالد وش فيك؟؟
خالد:انتي مو صاحية صح!،البنت مو مفروض تشتغل اليوم،مفروض ترتاح وتهتم بنفسها وبس، وانتي بكل بساطة مخليتها تنظف وتسحب في الاثاث بعد!!،انتي ام انتي؟؟
نهلة:مافيها شي لو ساعدت بالتنظيف،هذا لها هي مو لنا،بعدين شغالة هند ماتسوي شي لحالها!
خالد..راح ومسك الرزان:كل واحد من اخوانج عنده شغالة وهيفاء بعد عندها شغالة،هذا عذرج الوحيد عشان تعاملينها زي الشغالة!!،شوفي هي كلمة وحدة وماعاد اكررها اذا شفتج مشغلتها مرة ثانية في البيت بتندمين،وانا بجيب لج بدال الشغالة شغالتين
نهلة..صرخت:تهددني وانا اختك الكبيرة،هذا اللي ربتك عليه امي!
خالد:امي لو تدري عنج كان هي اللي هزأتج بس انتي استغلتي عدم وجودها،هذا اللي ربتج عليه امي!!،واي نعم اهددج،اختي الكبيرة على عيني وراسي لكنج مصختيها وتعديتي حدودج سكت عليج كثير لكن بعد اليوم مو ساكت لج،الحين هاذي بنتج من لحمج ودمج وتسوين فيها كذا!!، انتي مو صاحية ابداً...
الرزان..حطت يدها على فم خالد:خالي الله يخليك،هاذي امي حلالها تسوي اللي تبيه،لو ترميني بالنار هي حرة تظل امي ومالي غيرها بعد ماراح ابوي
خالد..شال يدها بقوة:انطمي بس صج ماعندج سالفة...
الرزان..قاطعته:الجنة تحت اقدام الامهات ياخالي،هي جنتي وناري
خالد..سحب الرزان وراه:لا ونعم الام والله!،اسمعيني انا الحين بجي اغيرلج الاثاث زي ماتبين، بس هاذي مالج خص فيها اليوم الرجال بيجي الساعة اربع وهي لسه ماسوت شي!!
الرزان اضطرت مجبورة انها تروح معاه وهو ماسك يدها ويسحبها وراها بقوة..وصلها للغرفة ودخلها..
خالد:اسمعي انتي بعد لاتكررين لي موال امي هذا،ادري معاج حق،بس لو كانت امج زي باقي الامهات كنت سكت،بس باللي تسويه هذا ماقدر اسكت لها،واذا شفتج مرة ثانية تنظفين كفختج مفهوم؟!
الرزان..بدون أي كلمة هزت راسها"أي"..
خالد..اخذ نفس عميق:الحمدلله،الحين تسبحي وتجهزي بسرعة عشان يوديج طلال تروحين تسوين شعرج..حط ايده على خدها..ابيج تطلعين قمر،لان قلب خالد احلى بنت في العالم
وضمها..وهي تمسكت فيه بقوة وقعدت تصيح..
الرزان..همست له:لا تعلي صوتك عليها مرة ثانية،عشان خاطري،ماحب تتأذى بسببي،مابيها تحس ان اخوها الصغير مايحترمها بسببي
خالد..تنهد وباسها على راسها:ان شاء الله عمتي،اوامر ثانية!!..هزت راسها"لا"..يـلا طيب تلايطي
الرزان..ابتسمت وكشت عليه وسكرت الباب..تسبحت وبدلت ملابسها..ولبست عبايتها وطلعت..
طلال..كان عند الدرج تحت:تووو الناس!!،اخلصي علينا يابنت الناس،وش ذا البرود!!
الرزان..ابتسمت ومدت لسانها ونزلت الدرج ببطء اكثر:كيفي،مزاااجي
طلال..ضحك:اخلصي علينا بس،يا ام العيون المنفخة،انتي فاهمة استخدام السليكون غلط ترا، بدال ماتنفخين خدودج تنفخين عيونج!!
الرزان..وصلت له وضربته:سخيف
طلال..ابتسم لها:من زمان،توج تدرين!!
الرزان..ضحكت:الحمدلله والشكر
طلال:يـلا بس مشينا،الساعة ثلاث الا ثلث مانبي نتأخر اكثر!!
وصلها طلال مشغل"لاميزون" واستشورت شعرها بسرعة لان المكان فاضي على حظها..
السـاعة3:20 العصر وصلوا البيت..وشافت هنادي نازلة من سيارتهم..
هنادي..اشرت لها:هـايات عسولة..قربت منها وضمتها عند الباب..اخبار النفسية؟؟
الرزان:خليها على الله،زفــت والحمدلله
هنادي:أفـا!،why sweet heart??anything came up!!
الرزان:Nothing new,just my dear mother
طلال..تعداهم ودخل الحوش:ضميني واضمج مافي مشاكل،بس مو بالشارع عاد
ودخل البيت وهو يضحك..
الرزان:Stupid
هنادي..ابتسمت:Silly guy
الرزان..ابتسمت:لاتغلطين على اخوي!!،انا كيفي اسب واشتم واتطنز،انا واخوي نمون بس انتي لا
هنادي..ضحكت:انا وياج واحد،واخوج اخوي
الرزان..ابتسمت:اكيد افا عليج،وهذا يعني اني راح ارفض اخوج
هنادي:هـا!!ليــش؟؟
الرزان..كتمت ضحكة:مايصير اتزوج اخوي!!،حرام!!
هنادي..ضحكت وضربتها:حرمت عليج عيشتج يالعصقولة
الرزان..ضحكت:تقولين اخوي اخوج!!،اشمعنى ماينطبق هالشي عليّ!!تفرقة عنصرية الصراحة مارضى فيها
هنادي:ان شاء الله عمرج مارضيتي!،اخوي هو اللي سوا هالتفرقة وراح خطبج انا مالي ذنب،و عشانج تحبيني ماراح ترفضينه،يعني تخيلي ايش احلى من انج تكونين زوجة اخوي!!
الرزان..ابتسمت:اني اكون حرة بنفسي!!،او ما اتزوج اصلاً!!
هنادي..دفتها خفيف:سخيفة على اخوج،بس والله احلى بنقدر نطلع مع بعض على طول ونكون مع بعض على طول،بدون مايكون في عذر لامي وامج يرفضون هالشي!!
الرزان..ضحكت:بس تفكر في مصلحتها هالبنت!!
هنادي..ضحكت:العصقولة!!،الشرهة عليّ مفتكرة فيج وجاية لج اليوم،لا وجايبه عدتي وياي بعد
الرزان..ضحكت:حلو
وصلوا الغرفة..
هنادي..فتحت الباب:حياج دخلي
الرزان..ابتسمت:أيــه!،الله يحيج،نسيت ان البيت بيتج
هنادي..ضحكت:اكيد اجل شلون!..انطق الباب ودخلت شغالة وياها اغراض..فلورا حطي اغراض هنا وروحي تحت مطبخ ودي هذا ثاني اغراض،وانثبري هناك عشان اذا مدام تحتاج شي
الرزان..ضحكت:انثبري بعد في وجهها!!،ليش متعبة عمرج!!،فشلة والله تتعبين عمرج واللي جاي اخوج يعني مفروض احنا اللي نضيفه!!
هنادي..جلست عالسرير جنبها:مين اخوي!!،لا حياتي انا جاية لصديقتي اليوم واختي وحبيبتي عشان اساعدها لان الرجال اللي خطبها جاي يشوفها،فعن أي اخو تتكلمين؟؟
الرزان..ابتسمت لها:تسلمين،الله لايحرمني منج
هنادي..ضمتها:آآآمين ياربي،ولا يفكج من خشتي ابد ابد
الرزان..ضحكت:بعد!!،كــدينا خير والله
هنادي..قامت وسحبتها معاها:يـلا بس تحركي،وش تنتظرين فسخي عباتج وخلينا نشوف وش بتلبسين..طالعت ساعتها..الساعةاربع الا ثلث ضيعنا الوقت عالفاضي
الرزان..فصخت عبايتها وعلقتها:اهم شي وش بلبس!!..وطالعت هنادي..لاني مادري وش البس صج!!
هنادي..ضحكت:ياحظي!،ولايهمج هنوده موجوده فارتاحي وليهدأ بالك يافتاة..فتحت الدولاب..لازم تلبسين شي غير عن اللي شافج فيه قبل،شي يعطيج لوك جديد ومختلف ستايل ثاني مرة
الرزان..ضحكت وهي تشوفها تحوس بالدولاب:خذي راحتج وانتي تحوسين
شوي وانطق الباب..فتحت الباب الرزان..
ايمان:مساء الخير..وطلت بالغرفة شافت هنادي اشرت لها بس ذيك مو منتبهة..مساء الخير!!..سألت الرزان..شتسوي صديقتج الخبلة؟؟
الرزان..ضحكت:تدور شي عشان البسه!
ايمان..ضحكت:أي قلتيلي!!،انا كنت جاية اناديج تشوفين شي من عندي
الرزان..ضحكت:مشكورة..التفتت على هنادي اللي تتحلطم..هنوده جاج الفرج
هنادي..التفتت وتوها تنتبه بايمان:هـلا والله،وشو؟طلع عندج دولاب ثاني غير هذا؟؟
الرزان..ضحكت:لا،في دولاب ايمان
هنادي..سكرت الدولاب وراحت لهم:والله!،تمام يـلا مشينا
ايمان..ضحكت:يـلا حياكم،بس هـا هنادي لاتتحمسين!!
هنادي..سوت نفسها مؤدبة:ان شــاء الله
وبس دخلوا ركضت للدولاب..وقعدوا نص ساعة يحوسون..واخيراً لقوا لها شي مناسب مع انه شوي واسع..بس كان مناسب..وبعد حوسة وسالفة..
ايمان..القت عليها نظرة اخيرة:تمام كذا،تعالي شوفي كذا هنادي؟
هنادي..وقفت جنبها:مرة خطيرة،so جنان
الرزان..ضحكت:so جنان!!،والله انكم انتوا اللي جنان وخبال بعد
ايمان..ضحكت:مالت عليج!،يـلا بس ننزل تحت وننتظر لين مايناديج خالد
الرزان:ليش كم الساعة؟؟
هنادي..طالعت ساعتها:4:45
الرزان:اللـه!!،اكيد شوي ويناديني
ايمان:لا ماعليج ماخذتهم السوالف يمكن
الرزان:مين اللي موجود؟؟
ايمان:وين تحت؟؟،في خواتج جايين من نص ساعة،وامي توها رجعت من زيارتها اللي مابغت تخلص!!
الرزان:اوكي،انا كنت اقصد بالمجلس؟!
ايمان:خالد وابراهيم وسامي و مبارك وعبدالرحمن واخوانج كلهم!!
الرزان:الله!وليش كلهم؟؟
ايمان..ابتسمت:بالله ليش يعني!،بس لاتخافين ماراح يقعدون كلهم معاكم بس خالد بيقعد
الرزان:اخاف! ولا فرقت عندي ياليتهم كلهم يقعدون
هنادي..ضحكت:ياخطير!!،بلا فلسفة،يلا ننزل
ايمان:يلا
ونزلوا..
علياء:هلا بالعروس هلا،وش هالزين وش هالكشخة!
الرزان..ابتسمت غصب:تسلمين
الجدة:تعالي يمـا جلسي جنبي تعالي
سلمت الرزان وراحت جلست جنب جدتها..اللي قعدت تحكي لهم عن زمانها والزواج على ايامها!!،
لا اله الا الله..ماتمل جدتي من الكلام عن زمانهم!!..بس والله احسن من هالزمن.. الصراحة والحقيقة هو اللي دائماً يتردد على السُن الناس..نعيب زماننا والعيب فينا!!.. الناس هي اللي تغيرت وطبايعهم تغيرت..وافكارهم واسلوب حياتهم ككل تغير..عشان كذا يرددون الوقت تغير والزمن تغير..وهم مايستوعبون ان هم اللي تغيروا!..رزون!!..يعني انتي مالقيتي شي يلهيج عن التفكير باللي بيصير بعد شوي الا الناس والزمن!!..لا اله الا الله..بس والله الزمن... رزون!!جب اشوف
،فجأة قعدت تضحك..الكل التفت عليها!!..
نوف..ضحكت:حليلها اختي من زود الفرحة انها بتتزوج اخيراً بعد العنوسة اللي دامت طويلاً، استخفت وصارت تضحك مع نفسها!!
الرزان زاد ضحكها،
مساكين وياحليلهم هم..مايدرون اني بدون شي مستخفة..ومو بس اضحك مع عمري الا اكلم عمري بعد!..يـلا حالات وتعدي..ههههههه
،هنادي صارت تضحك وياها!!..
ايمان..ضحكت:شف!جاتج الخبلة الثانية،يقولون اذا بغيتي تعرفين عن احد شوفي من يماشي،بس في حالة هالثنتين مادري مين ماشية مع مين!!ومادري مين مجنن مين!!
الكل ضحكوا..وسمعوا صوت..
:احم احم،يالمستانسين جعلكم دوم مستانسين،ارسلوا الآنسة الرزان
هنادي..راحت وسحبت الرزان:يـا آنسة طلبوج
الرزان:اكل انا عشان طلبوج وارسلوها!!،ترا انا اكل غالي مافي توصيل للمنازل
هنادي..ضحكت وهمست لها:تصريف!،مو عليّ يـلا قدامي،ولما تطلعين على فوق على طول...
قاطعهم صوت ثاني..
:مرحبــا ملايين،مرحبا الساع،مرااااحب
التفتوا ثنتينهم..
هنادي+الرزان:ريمـــا!!
ريما:مرحبــا؟،اشحالكم؟؟ربكم الا بخير!!
هنادي..ضحكت:كشخات الاماراتية،الحمدلله متحمسين،الرزان بتدخل الحين
ريما..حطت ايدها على قلبها:وشو؟؟،حمدلله اني لحقت عليكم قبل لاتروح عليّ..قربت منهم وسووا دائرة وهمست..جمدي قلبج يابنية،خزيه ولا تعطينه مجال
هنادي..ضربته:وشو!!،يالخبلة وش تخزه!!صج ماعندج سالفة،خليج على طبيعتج يارزون ماعليج منها
ريما..تفرك يدها مكان الضربة:مالت عليج يالدفشة،من عاشر القوم،امزح انا
هنادي:مزح ثقيل مانبي،رزون...
:يـلا عاد الرزان خلصينا!!
ريما:روحي روحي لاياكلنا خلود
الرزان..ضربتها ومشت:لاتغلطين على خالي..طلعت لخالد..ادخل انت قبل
خالد..ضحك:ماراح تهربين صح!
الرزان..ابتسمت:وين قاعدين!!
خالد..ابتسم وحط يده على خدها:يسلم لي قلبي طالع يهبل،قمر خالد صرتي مو قلبه بس
الرزان..ضحكت:روح مناك،والله اللي يسمعك بيقول ذي حبيبته مو بنت اخته!!،ترا الحين يهون فارس بلا جواد
خالد..ضحك:فارس بلا جواد!!،حرام عليج،بعدين شسوي احبج..قرص خدودها..اموووت عليج،يـلا انا قدامج
مشت وراه..شافت خوالها واخوانها قاعدين بالغرفة..قام طلال لما وقفت تنتظر خالها يدخل..
طلال..ابتسم وبصوت واطي:شالأخبار؟!
الرزان..ابتسمت:وش اخباره؟؟
طلال..غمز:النفسية؟
الرزان:أي تمام الحمدلله،تعال شكلي اوكي؟؟
طلال..طالعها من فوق لتحت وعدل خصلة من شعرها:مو بس اوكي الا قمر 19
الرزان..ابتسمت:مافي قمر 19 يالخراط!!
طلال..ضحك:قمر خاص فيج،يـلا مابتدخلين!
الرزان..اخذت نفس:الا
طلال..مسكها ووقفها عند الباب:يـلا طيب
الرزان..تركها فعدلت نفسها:طيب
طلال..قعد يطالعها وهي تضيع الوقت!:يـلا!!
الرزان:لحظة
طلال:تحركي!!
الرزان:دقيقة!
سكت وانتظرها..
طلال:يـلا اشوف
الرزان..طالعته:اففف مابي انزين
طلال:لا والله!
الرزان:اذيتني!!
طلال:لان شكلج مابتدخلين
الرزان:عطني فرصة آخذ نفسي
طلال:دخلي بس دخلي،كل شوي زفير وشهيق!!بتخلص انفاسج!!
الرزان ظلت ساكتة وتطالع بالباب..فقام طلال وفتح الباب ودفها شوي..
الرزان انصدمت وشهقت لما شافت الباب انفتح وهي صارت على عتبة الباب..خالد وفارس التفتوا وكان فيهم الضحكة،
حسبي الله عليك ياطلال ياولد امي وابوي..الله يسامحك..الله يسامحك
،وجاتها دفة ثانية من ورا وصارت داخل المجلس فسكر الباب وراها..هي مادرت وش تسوي..تطلع ولا تسلم وتجلس!!،
مو الله يسامحك..لا الله ياخذك..لا استغفر الله..الله ياخذ ابليسك..والله ياخذ عدوينك..الله يلعن الشيطان.. الله يلعن الشيطان..الله يحرقه بنار جهنم..رزون استخفيتي!..مالقيتي تسبين الحين الا بالشيطان!..مافي الا اسلم واعدل وضعي..والقط وجهي اللي انتثر عالأرض اللي ملمعتها!..فلسفة رزون فلسفة وفضاوة!!
،عدلت نفسها بسرعة..واخذت نفس..
الرزان:السلام عليكم
وراحت جلست على الكنبة اللي جنب الباب..بينما هم اقصى الجهة الثانية!!..
خالد:الرزان!
الرزان..التفتت عليه..
خالد..اشر لها على كنبة فردية جنبهم:قربي،مافي آكلين لحوم بشرية هنا
الرزان..فهمت محاولة تلطيف الجو..بس ماابدت أي ردة فعل..وراحت جلست عالكنبة اللي اشر عليها..
وانصدمت لما قربت شوي ان الكنبة جنب الكنبة الفردية الثانية اللي جالس عليها فارس ومابينهم الا طاولة!!،
خوش والله..انا ابي ابعد وخالي يقربني!!..نتحاسب بعدين ياخالد
،كانت بتلف وترجع مكانها..بس غيرت رايها،
بس عشان يعرف انه ماهمني بشي..ولا اختقيت عشانك يافارس بلا جواد
،..بينما كان فارس يشملها بنظرته وهي تمشي..من فوق لتحت..من شعرها اللي بس مستشورته بـ فير السيراميك ومسوية فيه بف من ورا بس وتاركته مفتوح..
و وجهها اللي ماكانت حاطة فيه ذاك المكياج غير كريم اساس خفيف وكحل دخل العين وكحل سائل برا وبلاشر خوخي يبرز خدودها وروج احمر يبرز بياضها..
و بعدين فستانها التايجر" قماش النمر المشجر" مسكرحول رقبتها اللي يلف حولها وينزل سلاسل ذهبية طويلة "حقت هنادي"ومن فوق الى تحت الصدر بشوي كشاكش وكسرات من نفس القماش وبعدها الحزام الجلد الأحمر العريض اللي ابرز نحافة وسطها..
بس نرجع لفوق..للجاكت القصير الأحمر اللي اكمامه بف وثلاث ارباع اليد بس وابرز الأحمر بقوة بياضها وخصوصا المناكير الحمرا ويدها الأنيقة عليها ساعة الماس جلدها اسود وميناها من داخل تايجر و ولاشي على يدها اليمين غير خاتم كبير ذهب اصفر وياقوت احمر"حق هنادي"..
ونرجع للفستان..يوصل الى تحت الركبة بشبر ..الى البوت الشامواه الأسود بالكعب العالي النحيف وطويل الى تحت الركبة بالضبط..
رجع رفع عينه الى وجهها لما وصلت..الرزان جلست بدون ماتعبره او تطالع فيه..حطت رجل على رجل وهي ماتسمع عن ايش يتكلمون اصلاً..
كانت تلعب بالخاتم اللي بيدها وتلعب باصابعها وايدينها من العصبية..الا أن..
فارس..عدل جلسته وهي يلتفت عليها:وش أخبارج؟؟
الرزان..رفعت حاجب(يكلمني هذا!..بـالله ماقالوله ان عندي اسم!!) و قامت تطالع يمين ويسار تستهبل واشرت على نفسها:انـا!،تكلمني انـا!..طالعت فيه وعينها بعينه ولا همها..اسمي الرزان،الرزان
فارس..ابتسم وهو فاهم(بتبدين من الحين!!..انا ماني فاهم شلون تتغيرين من حال لحال!!..يوم دخلتي وجهج طايح من الفشيلة!!..وبعدين مشيتي بكل ثقة وجلستي وانتي حاطة رجل على رجل!!..والحين وقدام خالج تسوين هالحركات!..شقول قوية!..واثقة!.بس صراحة وحقيقة.. انتي مو مثل باقي البنات..ولو وش يصير بتظلين غير):ماسألت عن اسمج!،سألت شاخبارج؟؟..واضاف وهو يتكلم بطريقة ثانية..يـا،الرزان
الرزان..(تردها يعني!!) ابتسمت "ابتسامة صفرا":الحمدللـه
فارس:وانا بعد الحمدلله بخير
الرزان..طالعته وهي رافعة حواجبها(ماحد سألك اصلاً يالمسكين!):لا!،زين زين
خالد..(من صجهم هذول!!..شوي ويقومون يكفخون بعض!!..يعني لهالدرجة ماهمهم!!..كله من الرزان ماتعرف تمسك اعصابها وتفلت!!):الرزان قومي صبي لنا قهوة
لا ياخالد!..طيب طيب..ياليت احرقه عشان يتأدب
،قامت لعند دلال القهوة والشاي،
فكرة ليش ما اقول ان مافي قهوة..وطبعاً لازم اروح اقولهم يسوون غيرها..وبعدين خرج ولم يعد!..فكرة عبقرية،..
الرزان..فتحت الدلة وطلت فيها:مافي قهوة!!
خالد..استغرب:مافي!!
الرزان..التفتت:أي خلصت،بروح اقولهم يسوون دلة ثانية
خالد..استغرب،
يالكذابة!!متى خلصت!!..الرزان صج ماعندج سالفة
،وتبادل هو وفارس نظرات.. لانهم يعرفون انها مش ممكن تكون خلصت وهم ماشربوا الا فنجان لكل واحد!!..
فارس..ابتسم:لا ماله داعي،انا اصلاً مااشرب كثير قهوة
ما اشوف غيرك في لندن رايح جاي عالكافيهات!!..وما نشوفك غير بكوب قهوة!!،..
خالد..كتم ضحكته وابتسم:خلاص يالرزان جلسي ماله داعي
الرزان..فهمتهم(يعنني بجلس لكم!..احلامك يافارس بلا جواد):لا عن اذنكم،اخليكم تاخذون راحتكم
حطت الدلة..ومشت بثقة..
خالد:وين تو الناس؟؟
الرزان طنشت..فتحت الباب وسكرته بقوة..اخذت نفس وسمعت صوت ضحك وراها!..انقهرت،
حتى انت ياخالد صرت وياه!!..كله ولا انت..كله الا انت
،وراحت ركض لغرفتها..وصعدت الدرج بسرعة ومانتبهت ان السجاد كان متحرك من مكانه..علق كعب البوت..
الرزان..وقفت:افففف،وقتك انت يعني!!
رفست برجلها السجاد وهي تحرك رجلها عشان يفك الكعب..بغباءها رفست السجاد بالكعب نفسه فسحبه اكثر وعلق..
ولما قعدت تحرك رجلها تحرك السجاد وانسحب وزلقت هي وطاحت على الدرج..بس مو الدرج كله..
بس نص الدرج لانه في وقفة بعد كم درجة..طاحت اخيراً على هالمساحةوهي تحس ان رجلها اليسار اللي عالقة بالسجاد انكسرت من كثر ماتألمها..
أول مازلقت صرخت وبعدين كتمت صرختها..والحين كاتمة انينها من رجلها وماسكتها ومو قادرة تقوم..،
ياربي احس انها انكسرت..بس احس!انا متاكدة انكسرت..آآآآآآآآآآآآآآآخ..آآآآآآآآآآآآآيييييي.. ياربي ياربي انا وش سويت اليوم!!..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
،كان طلال نازل الدرج وتفاجأ..
طلال..نزل بسرعة لها:اشفيج!!،الرزان قومي اشفيج؟؟
الرزان:ماقدر،رجلي رجلي مادري وش فيها!!!
طلال..شاف رجلها اللي ماسكتها:زلقتي!!،بسبب الكعب!!صج ذكاء..مسك رجلها..فصخي البوت
الرزان:ماقدر،آآآآخ ماقدر
طلال..فصخها البوت وانفجع برجلها اللي تحولت الى حمرا ومنتفخة شوي:انتي من متى طايحة يالخبلة وساكتة؟!!
الرزان:وش تبيني اسوي!،اصارخ والم الخلق يعني!!
طلال:يالعبيطة رجلج ممكن تروح فيها وانتي!!،صج ماعندج سالفة،مسكيني بس بشيلج
وشالها لغرفتها..
الرزان:طق الباب اول،ريما وهنادي داخل
طلال..طق الباب:ياللي داخل ممكن عباية للآنسة الرزان
هنادي..فتحت الباب:هـلا!..شافت الرزان..وي وش صار فيج؟!!
الرزان..وجهها متغير بسبب الألم:رجلي،آآآخ آآآآآخ هنادي بسرعة ابي عبايتي
هنادي..بسرعة شالت شنطتها وجابت عباية الرزان:انا رايحة وياكم
طلال:ياربي منكم
هنادي..مسكت يد الرزان:مانت رايح بدوني
طلال:بسرعة طيب لبسيها عبايتها
لبسوها عبايتها بسرعة..وعلى طول طلال شغل السيارة وعلى الطوارئ..دخلوا الطوارئ وحطوها على كرسي وهي ماقدرت تمسك نفسها اكثر وقعدت تصرخ من الألم..
هنادي..ماسكة يدها:يا حياتي بس بتصمخينا!!،ويدي بتنكسر ورا رجلج!!
وبعد المعاينة والأشعة ماطلع عندها كسر..بس التواء شديد بالرجل اليسرى..
ورضوض اثرت على مفصل اليد اليسرى..عطوها مسكن للألم ولفوا رجلها ويدها..
هنادي..ضحكت:طالعي حالتج شلون مأساوية!!،كنتي كاشخة وحالتج حالة والحين،حدث ولا حرج
وضحك طلال..بينما..
الرزان:افففف كله من القهر والعصبية
طلال..ضحك:عشان تتعلمين شلون تسيطرين على اعصابج،خالد دق عليّ عشر مرات وهو يسأل وينك وينك!!،يوم قلت له فجأة سكت وبعدين انهالت الأسئلة،شلون!متى!كيف!ليش ماقلتوا!، بعدها بدأ تهزيء!!كأني انا اللي ماانتبهت وطحت وسكت!!
الرزان:مابغيت اسوي حق عمري فضيحة
هنادي..ضحكت:تخيلي لما يدري!!،هههههههههههههههههههههههههههههه
الرزان:انتي يبيلج تكسير راس
هنادي..ضحكت:وانتي بعد كان يبيلج تكسير،والحمدلله تحقق حلمي واملي في هاذي الدنيا
الرزان:دبة!!
هنادي..ضحكت:امزح،اكيد هاذي عيون اخوي،ماقال ماشاء الله يوم دخلتي اكيد
الرزان طالعت طلال بحقد و ماردت..
طلال..ضحك وقام:انا بروح اشوف اجراءات الخروج
وراح..
هنادي..ضحكت:وش سوى الخبل!!
الرزان:هنـادي!!
هنادي:اوهووو آسفين عالغلط،طيب وش صار قوليلي!!
الرزان:تعالي وين راحت ريما؟؟
هنادي:كانت جاية بس تلقي عليج نظرة قبل لاتدخلين وراحت،عندهم عزيمة
الرزان:اوكـــي،الحين اقولج وش صار
هنادي:قولي عيوني قولي
الرزان:الله يسلمج...
وقعدت تحكي لها..وهنادي ميتة ضحك على عمايل الرزان..
هنادي:تدري شلون تستاهلين اللي جاج،اجل وش هالبداية القشرا مع الرجال!!عيب عليج،حتى لو تعرفينه ويمون حبتين بس مو لهالدرجة ترا جاي يخطبج يعني هدي اللعب!
الرزان..زاد ضيقها:هنادي ماتتصورين شلون كان ودي اهرب بعيد عنه،بعيد بعيد
هنادي..فهمت فجأة سبب تصرفات الرزان وعصبيتها:شلون كانت نظراته يعني؟؟
الرزان:مادري بس يكفي انها كانت مخيفة بالنسبة لي،حسيت جسمي انكمش...
ماقدرت تكمل وخنقتها العبرة..ضمتها هنادي فقعدت تصيح..طلال رجع وتفاجأ!!..
طلال:الرزان!!،اشفيها؟يعورها شي؟؟
هنادي..هزت راسها "لا" وهمست:اتركها شوي
الرزان قعدت تصيح وتصيح وصارت ترتجف وترتجف..خالد كان جاي بعد تفاجأ..
خالد..مسك طلال:اشفيها؟؟صاير شي؟؟،اشفيها انطق؟؟
طلال:مادري،مادري!!
خالد..قرب من السرير:الرزان!!،الرزان حبيبتي اشفيج؟؟
الرزان..وخرت عن هنادي والتفتت عليه:مابيه مابي،مابي اتزوج مابي،مابيه
خالد..مسكها:طيب اهدي اهدي،تعوذي من ابليس
الرزان..صارت ترتجف بشكل فظيع:مابي مابي مابي
خالد..جلس عالسرير وضمها:خلاص طيب،زي ماتبين بيصير،اهدي
الرزان ارتجفت وتمسكت فيه..هو اشر لهنادي وطلال يروحون ويسكرون الستارة لان الممرضات جاوا يشوفونها..وخرهم طلال وسكر الستارة..
خالد..مسح على راسها وقرا عليها المعوذات:بسم الله بسم الله،اشفيج الرزان!!وش صار؟؟فهميني!
الرزان:نظراته،نظراته تخوف،حسيت بجسمي ينكمش من الخوف،انا سويت نفسي معصبة عشان يعرف اني قوية مو ضعيفة،كنت احمي نفسي بس...
خالد..(يالله يالرزان..مستحيل تقدرين تعيشين على هالحالة):قومي طيب،يـلا عشان نروح..طالع ساعته..الحين 5 ونص،بعد نص ساعة موعدج،خلينا نتكلم بكل شي هناك طيب؟؟
الرزان..هزت راسها"طيب"..ساعدها تنزل من السرير وتقوم..ركبت السيارة معاه وراحوا العيادة،
وكأن نافذة عالم الماضي انفتحت..ويمكن ماتتسكر الا بصعوبة هالمرة..هالمرة بنقطع العرق ونسيح الدم..ماراح نداري ونغطي الجرح بلصقة خربانة!!..اللــه يصبــرني

،نزلت واتكت على عكازها.. وابتــسمــت بــألـم...

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة شمعة الصداقة, جيتك امانة انقذيني, قصص و روايات كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:19 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية