لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-10, 09:22 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء الرابـعــ ..]

قاعد بمكتبه..طالع بالملفات و الأوراق بكآبة،
يعني متى بطلع من المكتب على هالحالة!!اففففففف يالقرف..يعني ماخلصنا من المقابلات والمكالمات نجي لملفات واوراق!!..
من قالك يافارس تختار هالشغل من قالك
،ضرب راسه..وشد شعره الناعم،
حتى شعري طول وانا مو منتبه!!..متى طولت ياشعري وانا مادري؟؟متى؟؟..
يبي لي اروح اقصه بكرا
،طالع التقويم اللي قدامه،
اليوم الاربعاء..لا بكرا عندي اربع مقابلات ووعدت سديم اتغدا معاها..آآآآه ياعمري ياسديم ندري احنا مو لبعض لكن...
والله احبها وماقدر على فرقاها؟؟..يوه منج يالرزان ليه دخلتي هالفكرة براسي!!..انا ادري لو اقنعت امي بتقتنع..
لحظة..تلعب على نفسك يافارس وابوك يعني صـالح الـ..... يشوف ان أي وحدة ماتليق بمقامه ومقام العايلة..
كأنه هو اللي بيتزوجها!!..اقول خلك باوراقك يافارس احسن لك
،رجع لشغله..بعد ساعة انفتح باب المكتب..مااهتم يرفع راسه اكيد السكرتيرة...
:مسا الحب مسا العشق مسا الورد وجنونك..مساءٍ ولا يحلى حبيبي بدونك
فارس..اول شي استغرب من هاللي تغني وبعدين عرف الصوت رفع راسه وهو مبتسم:مسا الحب مسا العشق مسا اللهفة لشوفك ..مسا العطر اللي يشبه حبيبي حضورك،هلا وغلا باحلى سديم بهالدنيا شهالمفاجأة الحلوة حياتي؟!!
سديم..بابتسامة حطت الباقة اللي شايلتها بايده على مكتبه وجلست عالكنبة البعيدة:اشتقت لك ماقدرت اصبر لبكرا
فارس..ابتسم:ورد لي انا؟!،مو مفروض انا اللي اجيبلج ورد؟؟
سديم..ضحكت:انا دايماً غير تقليدية،ولا لسه ماتعرفني!!
فارس..قام من مكانه وهو يبتسم:اكيد اعرفج واعرف جنونج،بس احياناً تفاجأيني بقوة
سديم..باحلى ابتسامة:جبت لك الورد عشان تحطه في غرفتك
فارس..ضحك:غرفتي!!،عيوني حياتي انتي انا مااحط ورد بغرفتي
سديم:حتى لـو يكون مني؟؟
فارس..سوى نفسه يفكر:والله مادري يمكن تصير!!،بس خليني احطه بالمكتب احسن،تعالي شلون دخلتج سارة بدون ماتقولي؟!!
سديم:قلتلها زيارة خاصة ومفاجئة،فتحت فمها بالأول بس بعدين قالت تفضلي
فارس..ضحك:لا والله حركات زيارة خاصة!!ههههههههههههه..رجع للمكتب وكلم السكرتيرة تجي ورجع جلس قدام سديم..
بخليها تاخذ الورد تحطه بفازا وتجيبه..اندق الباب..تفضلي سارة ..دخلت السكرتيرة بأدب..
شوفي الباقة اللي على المكتب خذيها وحطيها بفازا وحطي لها ماي
سارة..توجهت للمكتب:ان شاء الله استاذ،أي شي ثاني؟؟
فارس..التفت على سديم:تبين تشربين شي حبيبتي؟؟
سديم..بالابتسامة المعتادة:أي والله حبيبي عطشانة موت،وأي شي منك حلو
فارس..ابتسم وغمز لها:تامرين امر حياتي،سارة جيبي لي القهوة المعتادة و للآنسة عصير توت خفيف
..وجه كلامه لسديم.. زين ولا لا حياتي؟؟
سديم:كل شي منك حلو حبيبي
فارس:تسلمين حياتي..رجع يكلم سارة..خلاص كذا وبسرعة لو سمحتي
سارة..تحركت وهي تتحلطم:على امرك استاذ
وهي تسكر الباب طالعت فيهم ،
رجعنا للمصخرة يااستاذ فارس!!
،وسكرت الباب وراها بقوة..راحت تحط الورد بفازا وهي تصب له ماي،
يعني ظنيت اننا خلصنا من هالسوالف قبل ثلاث سنين!!..لكن تجي وحدة جديدة..متى بتتزوج وتفكنا ياخي..
الا انا وش عليّ منه ان شاء الله يحب مليون ويصاحب مليون وحدة.. عليّ من شغلي وبس
،وهي راجعة للمكتب بالفازا سمعت الضحك وهزت راسها بأسف..كان فارس جالس يضحك على سوالف سديم واللي سوته هي والرزان في استاذهم..
فارس..وهو يضحك:من صجج!!،مااتخيل الرزان تسوي كذا
سديم..وهي تضحك معاه:اجل ماتعرفها ماعندها في احد،بس من صج وصلت حدها منه،عاد انا ماصدقت طلبت مساعدتي
فارس:غلطانة،مابغت الا انتي المجنونة تطلب مساعدتج!!
سديم..بوزت:لا والله،تراك مصختها،مجنونة مجنونة اربع وعشرين ساعة!!
فارس..ابتسم ابتسامة غريبة:اكيد مجنونة،مجنونة بحبي
سديم..ابتسمت غصباً عنها:ياربي منك دايماً تسكتني
فارس..مسك ايدها:ماعاش من يسكتج ياعمري،تكلمي زي ماتبين
سديم..ابتسمت بحيا:نسيتني وش كنت باقول
فارس..ضحك:بكــش على قولة غادة
سديم ضحكت..وقاطعهم دق الباب..
فارس:تفضلي سارة
انفتح الباب بهدوء..
:ســـديم!!فـــارس!!
فارس..التفت:هنـادي!!،هلا والله شهالمفاجأات اللي تهل اليوم!!
هنادي..ابتسمت وهي بداخلها متضايقة:هلا فيك،أبداً والله بس كنت جايبة لك العشا..ورفعت الكيس اللي بيدها..
كنا انا والرزان رايحين نجيب لنا عشا وخذت لك معانا لانك قلت بتتأخر وقلت بطريقي امر اعطيك اياه
فارس:ياحظي فيج والله يااختي
هنادي..ابتسمت بدون نفس:هــه،تفضل..حطت الكيس على اقرب طاولة جنبها..
بالعافية على قلبك..وقالتها بمعنى..تصبح على خير،نشوفك على خير سديم
سديم..ابتسمت لها:على خيـر ان شاء الله
فارس:تسلمين يااحلى اخت بالدنيا،وتصبحين على خير
هنادي..طلعت بدون ولا كلمة زيادة والتقت بسارة:اهلين سارة،شخبارج؟؟
سارة..ابتسمت لها:هلا والله بهنادي!!،بخير الحمدلله،وانتي؟؟
هنادي:تمام،اقولج سديم تجي كثير المكتب
سارة..استغربت:لا،اول مرة اشوفها اليوم،تعرفينها!!
هنادي:ياليتني ماعرفها،مشكورة،يـلا نشوفك
سارة هزت لها راسها..وهنادي راحت للمصعد بصمت وتفكير،
ماني فاهمتكم انتوا الاثنين!! ..درينا تحبون بعض لكن شالنهاية؟؟..
يمكن تلعبون على بعض!!يمكن تتسلون!!..بس انت ياخوي غبي أي غبي..وانتي ياسديم الهبلة اغبى واغبى..ياربي في حل للي جالس يصير ولا مافي حل!!..
اقول لأمي فارس يحب وحدة ماتنفع له وهي تتصرف؟!!ولا انتظر يعقل ويستوعب ان علاقتهم غلط وارتباطهم مستحيل؟!!..بس
،وصل المصعد للطابق الأرضي،
تدرون شلون مالي خص فيهم..بالطقاق اللي يطقهم..يتحملون مسؤولية اللي يسوونه
،طلعت لسيارتها البورش الزرقا ركض ..ركبت السيارة..
الرزان:تجمدت من البرد،ليش طولتي؟؟
هنادي:أبداً،شفت الآنسة سديم بمكتب اخوي
الرزان..انصدمت واستغربت:وش جابها؟!،معقولة هالبنت ماصارت تفكر كلش!!،صج هبلة وغبية واكبر حمارة!!
هنادي..مشت:اللوم مو عليها على الحمار الكبير اللي معلقها فيها،صدقيني هو يقدر ينهي كل شي ،بيده يسويها بس لسه ساكت!!
الرزان:اثنينهم اغبى من بعض
وسكتوا..كل وحدة تفكر بشي،
ليش تسوين كذا ياسديم!!بعد مادريتي مافي امل!!بعد مادريتي نهاية هالحب وشو!!..
طيب وش تنتظرين منه بالضبط؟؟..ماظنج توصلين لدرجة انج.....
لالا انا متأكدة ماتسوينها..بس شالهدف كلام الحب الفاضي والسخيف!!..ولا الحب ذات نفسه!!..
والله انج اكبر مراهقة شفتها بحياتي!!
،طلعت سديم بعد ساعة قعدتها في مكتب فارس بين السوالف..وتعشوا مع بعض من العشا اللي جابته هنادي >> لو درت ذبحتهم<<..
وهو رجع يكمل شغله.. وبعد ..فترة زمنية مو قصيرة.. وقف وطالع بساعته،
افففف الساعة 12 الا ربع وانا لسه ماخلصت.. سارة طلعت من الساعة 9 واكيد المكاتب كلها فاضية..من قالك يافارس من قالك..متى اصير سفير وافتك من هالهم!!
،رجع يكمل شغله بعد ماشرب كوب القهوة اللي ممكن يكون العشرين في هاليوم!!..
الرزان كانت جالسة تسوي الــhomework اللي عليها وتحضر وتقرا وعفسة الكتب حولها..وبآذانها سماعة الآيبود لكنها بعالم ثاني بعيد عن كل هذا،
فديتك ياخالي..احلى هدية بحياتي هي هالآيبود اللي منك..لا وpink بعد غصب اصير بنت يعني!!هههه..بس احلى هدية والله..يعني اقدر اشوف فيه صوركم اللي رازها لي!!..واسمع فيها الاغاني اللي تحبونها عشان اتذكركم!!..بكل ثانية وبكل دقيقة معاي ياخلود
،رجعت لمكانها لما جات اغنية "مشتاق لك موت" لـ أحمد الهرمي..
هاذي اهداء خالد لها دائماً يسمعها اياها و يلوع كبدها فيها..
الرزان..ابتسمت وجلست تغني:مشتاق لك موت ياللي طول غيابك**ذبحني الشوق وانت عني مو داري،اتذكرك كل يوم واموت واحيا بك**واقول وينك تجي تسأل عن اخباري،مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فدالك**ارجوك ياحب غالي عود مالك بدا لي وانا مالي بدالك...
:ياعيني ياعيني!!،ماابغى احطمك بس والله صوتك مو حلو
الرزان..شافت غادة واقفة على باب غرفتها فشالت السماعة:هلا وش قلتي؟؟
غادة..ضحكت:تبغي تفهميني انك ماسمعتيني!!،طيب مو مشكلة،كنت باقول ان صوتك مو حلو
الرزان..ابتسمت:وانا ماطلبت رايج،بغيتي شي مهم ولا مع السلامة لاني مشغولة
غادة..حطت يدها على قلبها:بتطرديني!!،طيب طيب انا حـ وريكي،بس برضو كنت ابغاك تساعديني بالـmathmatics لاني مافهمت شي اليوم
الرزان..طفت الآيبود وشالت السماعات:امري للـه،تعالي انثبري عشان اشرح لج
غادة:والله لولا اني محتاجتك كنتي شفتي حاجة تانية يادبــة
الرزان:شوفي ترا والله اهون ومااشرح لج
غادة..جلست قدامها:خـلاص سكتنا
وحطت يدها على فمها..الرزان ابتسمت وقعدت تشرح لها...

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:23 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء الخـامسـ ..]

قاعدة بالمقهى تطالع فيها..مرة تطالع بساعتها ومرة تطالع بالباب!!..ابتسمت،
اكيد تنتظر احد ولا ماراح تطالع بالساعة كل ثانية تمر وبالباب كل مادخل احد!!..انا ما امل الانتظار عادي عندي بس هي شكلها مرتبكة..ويمكن مشتاقة بعد عشان كذا ملت الانتظار..ان شاء الله يوصل اللي تنتظره بسرعة احس اعصابي احترقت وانا انتظر معاها..هههه وانتي وش دخلج يارزون !!خلج بحالج،..
:من راقب الناس مات همـاً
الرزان..تفاجأت وهي تراقب بذيك البنت فالتفتت لمصدر الصوت:فارس!!اهلين
فارس..ابتسم وجلس قدامها:صباح الخير،وش مطلعك بدري اليوم السبت؟؟
الرزان:دائماً اصحى بدري واطلع امشي بعدين اروح افطر،تعودت
فارس:خوش عادة!!
الرزان:وانت!!وينك اسبوع ماحد يشوفك؟؟،وقاط اختك بعد عندنا!!
فارس:ماقالت لكم هنادي!!،كنت بالسعودية
الرزان:قالت لي سديم ،الحمدلله عالسلامة،متى رجعت؟؟
فارس:الله يسلمج،توني امس
الرزان..رجعت التفتت على البنت اللي تنتظر:اهـا
فارس:ليش تراقبينها؟!
الرزان:بس كذا
فارس:وش فهمتي من سالفتها!
الرزان..ابتسمت لأول مرة من شافها:جالسة تنتظر احد مشتاقة له موت
فارس..ضحك:وشلون عرفتي؟
الرزان..هزت كتوفها:مادري،بس شي طبيعي لانها تطالع بالساعة كل ثانية وتطالع بالباب كل ماحد دخل
فارس..هز راسه وضحك:والله غريبة،طيب وانتي ماتنتظرين احد؟
الرزان..(شالقصد يافارس؟!) بدون ماتلتفت له:لا،ليش؟
فارس:ممكن يفسر جلوسك كذا بانك تنتظرين احد
الرزان..طنشته:جلوسي عادي ومو مستغرب
فارس:البنات نايمين!!
الرزان:اذا تقصد سديم فـ أي نعم نايمين
فارس..ابتسم:تفهمينها وهي طايرة يعني!!
الرزان:واضح من السؤال،رجاءً اذا ماعندك سالفة مع السلامة
فارس:طردة يعني!!
الرزان..التفتت عليه:مالي خلق الناس ابداً،عشان كذا دائماً افضل الوحدة
فارس..ابتسم:ماتملين!!
الرزان..رجعت للي تراقبها:أبــداً،الناس عندي ترف مستغنى عنه
فارس..بابتسامة غريبة:You are so creepy!!
الرزان..ماهتمت الا ان اللي تراقبه وقفت:وقفت وقفت
فارس..تحمس فجأة والتفت يطالع ورجع جلس:وصل يعني!!
الرزان..طالعت مكان ماتطالع هذيك:أي هذاك اللي واقف عند الباب مو منتبه لها
فارس..التفت وشافه:أي شفته،بتبوسه ولا بتضمه ولا ايش!!
الرزان..طلعت منه الا ارادياً:هذا حبيبها اكيد بتبوسه..ولما فعلاً وصلت البنت للي تنتظره ضمته و التفت الرزان بسرعة..يـو مالي خلقهم صج..قامت بدون اهتمام لفارس وشالت شنطتها والجاكت حقها..يـلا نشوفك على خير
فارس..كان مخه يشتغل بسرعة ومستغرب:وين!!،اذا تبين ممكن اوصلج
الرزان:لاشكراً،احب امشـي براحتي،مع السلامة
فارس..ماعطته فرصة فاستسلم:مع السلامة
مشت وطلعت وهو يطالعها مستغرب..نادوا على رقمه فتحرك وسط الزحمة ياخذ طلبه..وطلع وهو يفكر،
هالبنت احياناً احسها مو صاحية!!..يعني شلون اجزمت ان ذاك حبيب البنت!!شلون عرفت انها بتبوسه!!..ولا قالتها بدون ماتهتم!!غريبة جداً..هنادي تهزأ اذا سمعتني اقول كذا.. بس الغريب لما حست بالقرف "يو مالي خلقهم صج!!" نفهم انها تستحي تطالع لكن تحس بقرف!!..هاذي البنت ببساطة من اغرب واكثر الناس كآبة شفتهم بحياتي..كأن فيها حزن كبر الدنيا كلها..وكأن الدنيا بكبرها والعالم مايهمونها بشي
،تذكر مشكلته فجأة ونساها ونسى غرابتها ..من اسبوع رجع فجأة للسعودية بعد اتصال من ابوه..عرفوا بطريقة ما عن سديم..
ما كانوا يهتمون بعلاقاته السابقة!!..لكن هالمرة كان الكل يعرف عنها ويقولون يحبها يعني ممكن يفكر يتزوجها..
فعصب ابوه.."مو كافي ماتزوجت مع انك بالثلاثين!!بعد ناوي تتزوج وحدة ماتليق بمقامنا" تذكر كلام ابوه..
"تركنا لك الحرية بأنك تعيش حياتك،ماحاسبناك لماسمعنا انك مشيت مع فلانة وفلانة وطلعت مع فلانة وفلانة"..
فتح ابوه ماضي وانتهى بحياته هو..لكن على مايبدو ماانتهى بالنسبة لأبوه ولغيره..
هوعاش معظم حياته برا من بعد ماخلص دراسته في جامعة هارفرد الامريكية(تخصص:علوم سياسية..درجة الماجستير في الدبلوماسية)..
وتوظف في وزارة الخارجية وهو من بلد لبلد وسكن بلندن قبل اربع سنوات بس..وقبلها كان سنة في (بروكسل – بلجيكا) وقبلها سنة في (بكين - الصين)..
والبداية كانت سنتين في (سيدني – استراليا)..تخرج وعمره 23 سنة..توظف في الوزارة شهور وبعدين ارسلوه للسفارة السعودية في استراليا واستمر من سفارة لسفارة..
شي اكيد كان صغير وابتدى يحب ويطلع مع وحدة ورا الثانية مايستقر مع وحدة لأكثر من خمس شهور!!>>بس في امر زين بالسالفة..كانت علاقاته بريئة<< الا وحدة غلط فيها غلطة عمره وندم عليها وكانت قبل ثلاث سنوات وانتهت بسرعة مثل مابدت>> شهر واحد بس استمرت<<..
لما اعجب بــ سديم حسها بتكون الأخيرة المختلفة مافكر بالأول بأبوه بالعايلة ومقامها السامي وبمستواها العالي >>سخــافــة وتفــاهــة<<..
لكن استوعب بعد فترة من هي ومن هو وصارحها هي مااهتمت وهو مااهتم لأنه يحبها >> زي مايظن!!<<..فجأة سمع صوت احد يدق نافذة السيارة..
التفت شاف "الغريبة" فتح النافذة:هـلا؟!
الرزان:ماعليك امر،كم التاريخ اليوم؟
فارس..استغرب:ماعندج جوال؟؟
الرزان:لا نسيته بالشقة
فارس..انصدم:ناسية جوالج بالشقة يالخبلة!!،لا انتي اليوم اكدتي لي انج مو صاحية!!
الرزان..عبست:يمـا اكلتني،وبعدين الشقة في اللـفـة وتبعد خطوات مو بعيدة،المهم كم التاريخ؟
فارس:لحظة،أي شقة اللي هنا؟؟
الرزان:يووه علينا،انا في شقة اخوي من يومين تعبان ومزكوم وصديقه خالد زي قلته مشغول دائماً فقلت ابقعد معاه،خلصنا تحقيق!!،الحين كم التاريخ؟
فارس..ابتسم:سلامته،ليش مصرة تعرفين التاريخ؟!
الرزان:الله يسلمك،ومصرة اتأكد ياخي قول وفكني ذليتني حشى!!
فارس..فتح جواله:اليوم 13/12/2008،يوه احنا بشهر ديسمبر توني انتبه يعني اجازتنا قريب!!
الرزان..تغير وجهها:شكرأ
التفت وراحت..
فارس..انتبه لوجهها و نزل بسرعة:وين؟؟،الرزان اشفيج؟؟،رزااان ماتسمعين؟!
الرزان..انتبهت ولفت:هـلا!
فارس..استغرب منها اكثر:اشفيج؟؟
الرزان..هزت راسها وبلعت ريقها:لا ولاشي
فارس:لا شكلج فيج شي وشي بعد!!
الرزان..كانت بدنيا ثانية:لا ولاشي،يـلا مع السلامة
وراحت تمشي وطنشت فارس اللي يناديها..فجأة صارت تركض باتجاه الشقة..ماتبي تكون برا بهاليوم ممكن تصير مصيبة لها ممكن تصير كارثة،
الله ياخذني ليش طلعت بدون مااشوف التاريخ ليش..رزون يالحمارة يالغبية ياللي مادري شقول
،حست بيد قوية توقفها وتسحبها فارتجفت ووقف شعر جسمها،
قلت بيصير لج شي يالحمارة..فقعدي صيحي العمر كله نتيجة تهورج وغباءج
،التفتت تطالع بصاحب اليد القوية..
وتنفست بقوة:الله يقطعك يافارس ،بغى قلبي يوقف
فارس..تركها:انتي مجنونة!!مو صاحية!!،اشفيج تركضين مثل المصروعة!!
الرزان..غصباً عنها ابتسمت:مصروعة!!،هـهـه والله ذكرتني بأمي ودوم تذكرني بأمي!!
فارس..طنش كلامها الأهبل:اشصاير؟؟
الرزان:أبداً بس اهرب عشان اتخبى واختفي بعيد عن الكوارث اللي ممكن تصير اليوم
فارس..استغرب:ليـش!! وش اليوم؟؟
الرزان:اليوم عيد ميلادي،يوم المصايب العالمي 13/12
فارس..استغرب اكثر واكثر:وشو؟؟،ياربي ليتج تكونين طبيعية مرة وحدة بحياتج
الرزان:ماقدر ربي خلقني كذا،مو طبيعية مو مؤهلة للعيش بشكل طبيعي،ومنحوسة بهاليوم بشدة
فارس:شاللي عطاج هالفكرة!!
الرزان:السنة الماضية انكسرت رجلي،وقبلها مات جدي ابو امي،وقبلها صار لي حادث،وقبلها طاح فوقي دولاب،وقبلها ولد جيرانا وصديق الطفولة صار له حادث،وقبلها ابوي توفى،وقبلها ابتدى الحظ العاثر لما جات لأبوي جلطة بالقلب...
ضاع صوتها في زحمة الألآم..
فارس ..كان مصدوم مو قادر يتكلم او يفكر (ليـش!!..ليش هالحظ العاثر اللي يلاحقج بعيد ميلادج!!):بعد تفكير،اشوف المشكلة مش متعلقة بيوم عيد ميلادج ولا انج منحوسة،هي حوادث صارت ممكن تصير بأي يوم في السنة
الرزان:لاتتعب نفسك،انا بلحق على اخوي لايصير فيه شي وعلى عمري بعد لا يجيني شي مني مناك
فارس:ممكن اروح معاج..ابتسم..احميج لايصير لج شي
الرزان..كانت حابسة دمعة:لاتتعب نفسك،اقدر احمي نفسي
فارس:مافيها تعب،تعالي اركبي معاي عشان اوقف السيارة عند العمارة اللي فيها الشقة
الرزان..ترددت:طـيب،امري لله
راحوا وركبوا السيارة وراح عند العمارة المقصودة..
الرزان..اشرت له:لف مناك،مواقف السيارات تحت
فارس..ابتسم:كالعادة،بعدين عرفت العمارة صديقي لما كان يدرس هنا سكن هنا بعد
الرزان:صديق ولا صديقة!!
فارس..طالع فيها:ليش قالولج ماعرف الا بنات!!،صديق تطمني
الرزان:مايهمني،بس..مسكت لسانها..ولا بلاش خلينا حلوين
فارس..ابتسم:وخلينا عاقلين،لاينقلب اليوم منحوس ها!!
الرزان:امــزح بكيفك،مايهمني
وقف السيارة ونزلوا..بالمصعد ضغطت الطابق الـ20..سرحت بعيد،
يارب احميني..يارب لا اسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه..يارب يارب والله مافيني اتحمل زيادة..تعبت وقلبي صار ميت من الصدمات من الألآم من الجروح..يارب...
،سكتت ومسكت يد فارس بقوة لما وقف المصعد فجأة!!..طالعوا ببعض..هو مستغرب وهي بعيونها شي ثاني..
فارس:معقولة!!
الرزان..شالت يدها بسرعة وهي تتألم من داخل:الحمدلله الحمدلله الحمدلله ،هذا ولا شي ثاني
فارس..طالعها لما فكت يدها:من صجج!!،ممكن نختنق بهالمصعد
الرزان..استجمعت نفسها:لا ،الصيانة موجودة اليوم سبـت ويجون يشيكون على المبنى كامل
فارس:غريب عندنا يجون الأحد!!
الرزان..(الله يقطعهم هم ومصاعدهم..مادري ليش ماعندهم درج!!):عندنا يجون السبت شسويلهم!!
فارس..جلس:اقول ياليتني شلت اكلي معاي،جوعـــان
الرزان..طلعت من شنطتها عصير وشوكلت:تفضل،اذا ماتقدر تنتظر 10 دقايق!!
فارس..اخذهم:بمـوت،شكراً
الرزان مااهتمت وسرحت بعالمها ،
لحظة يعني هذا ممكن يكون كل شي!!..طلال نبهني ان السبت المصعد احياناً يعلق 10 دقايق ويرجع عادي...،
فارس..قاطع افكارها:بتظلين واقفة!!
الرزان:اريح من الجلسة بهالتنورة الغبية،شاللي خلاني اطلع فيها!!
فارس..ضحك:جلسي بالطريقة اللي تريحج،بس لاتوقفين فوق راسي بهالطريقة
الرزان..تضايقت:مابي اجلس،ولا تتكلم في الموضوع اكثر
افففف من هالحالة..اكره انحط بمواقف مع رجال >> ذكور<<..شاللي خلاني البس هالتنورة اليوم..يعني يارزون الغبية تفتحين الدولاب ماتشوفين الا التنورة الجينز الفاتحة اللي فوق الكعب وتمسكين فيها!! ..ليش ماتراجعتي ليش ماشفتي البنطلون الكحلي الكاروهات اللي صار له اسبوع يترجاج تلبسينه!!..غبية غبية وتستاهلين اللي يصير لج..لا لا ماستاهل يصير هالشي بالذات لي..كفاني تركي اللي ملوع كبدي بتعليقاته..شاللي محببه فيني مادري..لاني جميلة مثل صديقته اللي تجنن قليلة عليها..ولاني من نوعيته حتى!!
،الرزان مو جميلة جميلة..ملامحها عادية لكن جذابة بطريقتها >> بس ماتقدرون تقولون جميلة!!<<..لها خشم عادي لاكبير لاصغير ولا مفلطح ولا سلة سيف على قولتهم..
لها وجه بيضاوي وبيضا بيضا مرة وخدودها احياناً تكون موردة طبيعي..بس عظام وجنتها بارز ولها خدود مع انها ضعيفة!!..شفايفها كبيرة شوي ومليانة ولها لون وردي زي التوت و غريب..
عيونها هي احلى شي في وجهها يمكن >> بعد شفايفها<< لاهي كبيرة ولاهي صغيرة بس رموشها طويلة وكثيرة كأنها حاطة كحل أو مسكرا!!..
وحواجبها كثيفة سودا وعريضة شوي بس بشكل حلو..تشبه حواجب الممثلة آنا هاثاواي>> في حواجب كثيفة وعريضة بشكل مقرف او بشكل غبي<<..كان لها هالات سوداء فظيعة لكن تخلصت منها في السنة التحضيرية قبل لاتجي لندن>>بذيك السنة اشتغلت على عمرها من قلب..
حطت كريمات عشان الحبوب اللي بوجهها واختفت الحبوب وآثارها..حطت كريمات للهالات السوداء حول عيونها وراحت..
و ماننسى شعرها الكشة..سابقاً..كانت الشعرة ناعمة صح لكن ملتفة ومكشوشة بعد!!..لكن بعد الخلطات صار انعم وكيرلي بس بطريقة حلوة "مثل الويفي اللي يسوونه الممثلات والمغنيات" وطايح ماهو مكشوش ولا شي<<..

كانت تكره شعرها يصير طويل ظلت سنين كل مرة تقصه وتقصه وتقصه بحيث مايتعدى تحت رقبتها الطويلة لكن السنة الماضية خلته فجأة و رحمته ووصل الى تحت كتوفها بشوي.. والحلو فيه اسود وله لمعة مميزة >> ماشاء الله..لايطيح من عيوني<< ..نروح لجسمها النحيف لكن بأناقة..
تعبت على جسمها بالرياضة بعد ماخففت وزنها >> مازلت تمشي بالبارك القريب من شقتهم..
كل يوم قبل الدوام بساعة تمشي لمدة 45 دقيقة<< واشتغلوا هي وريما ومعاهم نورة السنة الماضية يتبادلون خلطات للجسم و كل وحدة عدلت اللي تبي تعدله >> لإرضاء نفسها..عشان تتعلم كيف تحب نفسها..
بعد ماحصلت على الجسم المثالي اللي تتمناه أي وحدة<<..لكن للأسف هالشي ماخلاها تحب نفسها اكثر لانها مازالت تكره انوثتها وتحاول تخفيها بكل الطرق..
رجعت لواقعها بعد ماكانت تفكر باللي كانت تسويه السنة الماضية عشان تحصل على الجسم المثالي اللي لقته،
مادري ليه سويت كذا!!..يعني زواج مستحيل مستحيل اتزوج.. وانوثتي اكرهها من كل قلبي..والرضى عن نفسي ماحصلته ابد بعد شهور من التعب!!..ليش تعبت نفسي عالفاضي!!
،التفتت على فارس اللي كان ماسك جواله ويكتب رسالة الظاهر..
:كم مر!!
فارس:الساعة 10 ونص،واحنا طلعنا من السيارة 10 الا خمس
الرزان:تقصد انه مضى اكثر من 10 دقايق!!
فارس:بالضبــط
الرزان..تذكرت فجأة:يووه على غبائي،نسيت ادق عليهم
فتحت الصندوق اللي بالمصعد وشالت السماعة وكلمت..مر الوقت ثقيل وهي بتتكسر رجولها..
و فارس انقهر لأن شحن جواله خلص بعد ماكان يكتب رسالة وهو مو منتبه للشحن..كل واحد منهم يطالع ساعته..صارت 11 الا ربع!!
فارس..قام:والله ماصارت انا بديت اختنق،احس الهوا بيخلص واحنا هنا من...
الرزان..حسبت الوقت وقاطعته:من 40 دقيقة بالضبط
فارس..طالعها:لاحول ولاقوة الا بالله،طيب متى نطلع!!
الرزان:قالو ان المصعد فيه عطل نص ساعة وتنتهي المشكلة،ان شاء الله يكونون صادقين وبعد 15 دقيقة نطلع لاني ماقدر اتحمل اكثر وبتكسر
فارس..ضحك وسط قهره:قعدي من ماسكج!!
الرزان..غمضت عيونها:كرامــتــي
فارس..ضحك:الله يعينج عليها
الرزان..تجاهلته:15 دقيقة يارب هونــها وتهــون
فارس:أي والله
الرزان طلعت الآيبود حقها من الشنطة..شغلته وقعدت تتفرج على الصور..
فارس:ياكشخة I-pod touch ولا pink بعد!!
الرزان:هدية من خالي لما جيت اسافر،ولونه اسود اساساً بس خالي عمداً دور له pink cover يعنني انتي بنت خلج زي باقي البنات
فارس..ابتسم:غلطان خالج،مايدري انج مو ممكن تكونين مثل باقي البنات أبداً،بس كشخة الهدية
الرزان..طالعت فيه باستغراب (شلون عرفت اني مو ممكن اكون مثل باقي البنات أبداً!!):حاولت اقنعه اني مو مثل باقي البنات،بس فضلت احتفظ في الهدية مثل ماهي لانها منه ببساطة
فارس:مابتسمعينا شي؟
الرزان..شغلت الأغاني وعطته سماعة وخذت سماعة:خليني اوريك بعض الصور اللي حطها..فتحت على صورة لها ولخالد في البر..هذا خالي خالد اصغر واحد بين خوالي واقرب واحد لي..بعدت شوي وهي تحوس في الصور على صورة لأبوها..اوه هاذي صورة أبوي الله يرحمه
فارس..طالعها وطالع الصورة:تشبهين خالج اكثر مما تشبهين ابوج!!
الرزان..ابتسمت:في عيلتنا ماحد يشبه احد،بس انا فيني لمحة من امي وخالد
فارس..ابتسم:خالد!!،تمونين ها!
الرزان:بقـوة..ورجعت تحوس بالصور لقت صورة لأخوانها مع ابوها..هاذي صورة قديمة لها 10 او 11 سنة..واشرت عليهم واحد واحد..هذا ابوي طبعاً وهذا اخوي الكبير عادل وهذا اخوي احمد وهذا طلال واللي مرتز هنا زوج اختي الكبيرة عليا نواف و هالصورة ماخذينها بالعرس
فارس..ابتسم:مامرة تكلمتي عن بقية اخوانج!!
الرزان..طالعت فيه:يفترض اقولك انت ليش؟!
فارس..ضحك:مقبـولة منج،يعني الحين ماورانا شي كلميني عنهم
الرزان:طيب انت قول،هنادي تقول عايلتكم كبيرة!!
فارس:هي كبيرة كبيرة..ابتعد واستند على الجدار اللي مقابلها..الله يسلمج عندنا صالح عبداللطيف الـ.... ابوي وحرمه المصون منيرة أحمد الـ..... وأكبر عيالهم خالد 34سنة متزوج وعنده ثلاث اولاد وبنت وحدة بس وبعدين في زياد 33سنة متزوج بعد وعنده بنت وولد،بعدين طال عمرج اجي انا عاد واكسر القاعدة وبعدي مناهل الرجة 29سنة وشي اكيد متزوجة ولها من البنون اثنان والبنات واحدة هههههههههه،المهم بعدين أمل 27سنة متزوجة وعندها بنت وحدة وبعدين الدكتورة دلال 25 سنة لسه تدرس وماتفكر تتزوج الا بعد عمر طويل على قولتها،بعدين عاد الاهبل المرجوج عبود عبدالله 22سنة ومتزوج ياللصدمة وعنده ولد عمره سنة وبالأخير دلوعة ابوها هنادي،الحمد لله خلصت تفضلي انتي
الرزان..ابتسمت:ماشاء الله 8 بس على مبالغات هنادي فكرتكم 10!!
فارس..ضحك:بسبب عيال اخواني تحس اننا اكثر،يـلا وانتي!
الرزان:احنا 6 بدون امي اكيد،اكبر واحد عادل 29سنة متزوج وعنده ولد وبعدين علياء27سنة متزوجة وعندها ولدين وبنت واحد منهم اسمه فارس تصور!
فارس..ابتسم:احم احم،اكيد هذا احلى واحد واكشخ واحد
الرزان..ابتسمت:والله اذا على الحلا هو احلى واحد في بزارين العايلة بعد اخته غرام،بس هو اللي دمه خفيف وكتكوت،والأهم الوحيد اللي ابلعه من البزارين
فارس:نادر تبلعين احد الظاهر!!،يـلا كملي
الرزان:ايه من باقي،أحمد25سنة متزوج وعنده بنت وولد وبعده نوف23 سنة متزوجة وعندها بنت،ويجيك بعدين طلال21سنة وبعدين انا بالأخير وعمري كمل اليوم 19 سنة
فارس:19 بس!!؟،مو مفروض تكملين 20!!
الرزان:عـاد ربك شتسوي!
فارس..ابتسم:العمر كله ان شاء الله
الرزان:لا مابي يكفيني الى الأربعين
فارس..انصدم:استغفر الله،شتقولين انتي استخفيتي!!
الرزان:جد والله مافيني اعيش اكثر
فارس..التفت عنها:انتــي!!..تراجع عن اللي كان بيقوله بعد تفكير..مـامـنج امل!!
الرزان:احـســن
فارس..ظل ساكت (هاذي خبلة صج!!..قال يكفيني الى الأربعين قال!!..لهالدرجة ماتبين الحياة!! ماتبين تعيشين يا...لحظة اسمها ايش يعني؟؟):ايش يعني اسمج؟؟
الرزان:مثل رزان،الرزانة والعقل
فارس..باستهزاء:عاد انتي ام الرزانة والعقل،طيب ليش الرزان مو رزان!!
الرزان:ابوي حب يخليه فخم..بمصخرة..عشان يناسب مقامي الرفيع
فارس..ابتسم:ليش تصغرين من حجمج!!وتستهينين بنفسج!!
الرزان:انا مااستهين بنفسي ولا اصغرها بس هذا الواقع،الوليد بن طلال يليق عليه فخامة الـ التعريف لكن انا!!
فارس..(يعني انتي ولا شي بنظر نفسج!!..غريبة وغريبة جداً بعد):طيب ينادونج الرزان ولا رزان؟!
الرزان:طبعاً الرزان،لما احد يناديني رزان ما ارد عليه لان مو هذا اسمي
فارس:ياسلام!!تناقضين نفسج احياناً ترفعين نفسج واحياناً تنزلينها!!
الرزان:مايهم هذا مايغير واقع ان اسمي الرزان مو رزان!!
فارس:بس كأنه ثقيل بالنطق الرزان
الرزان:ثقيل مو ثقيل هذا هو وماراح يتغير عشان يكون خفيف على لسانك!!
فارس..ضحك:آسفين عمتي غلطنا بحقج،بس بالنهاية الاسم فخم وحلو
الرزان:مابي افشلك واقول ماطلبت رايك
فارس..رجع يضحك:قلتيها وخلصتي
سكتت وماردت عليه وهي تطالع بساعتها كل شوي..وأخيراً تحرك المصعد..
الرزان:Finlly thanks god
فارس بس ابتسم،
احياناً تكونين عفوية بطريقة ماتقدرين تمنعينها..بالرغم من حالة الحزن والكآبة الدائمة اللي انتي فيها
،..وصلوا للدور الـ 20 ونزلت ركض..
فارس..ضحك:مستعجلة لهالدرجة!!
الرزان..وهي تفتح باب الشقة:والله ماصدقت انزل،ابد ماراح اركب مصاعد مرة ثانية انا كنت متعقدة منها الحين تعقدت اكثر،بغيت اموت بهالكتمة!
فارس..وهو يضحك:زين مامتنا،لاني صراحة ماودي اموت مع وحدج مثلج ابداً
الرزان..ابتسمت:يعني ممكن تحب تموت لو كانت وحدة حلوة ومن النوع اللي ببالك
فارس..ضحك:اكيـد ليش لا
الرزان..دخلت قطت المفاتيح على طاولة جنب الباب ووراها الشنطة وفصخت الجاكت حقها:صج فراغة،يعني انتوا عليكم مخ فاضي مادري شلونـ..لما لفت تفاجأت باللي واقف بالصالة وتوها انتبهت له!!..عــ،عــزيز!!
شملها بنظرته من رجولها لراسها..من البوت الرياضي الكحلي حق converse اللي يغطي الكعب والتنورة الجينز الفاتحة اللي فوق الكعب والكنزة الصوفية الرمادية وعليها معينات كحلية وخطوط حمرا وتحتها قميص ابيض الى الحجاب الكحلي والوجه الصافي الخالي من المكياج..
عبدالعزيز..(تغيرتي كثير يالرزان..محلوة.. وبالتنورة صايرة غير عن آخر مرة شفتج فيها بالجينز..اشتقت لج بكل مافيج اشتقت لج):الـرزان،كل عام وانتي بخير
الرزان..تنرفزت(كيف يتجرأ ويجي هنا!!كيف يسمح لنفسه!!والله كل يوم تطيح من عيني اكثر يااستاذ عزيز):من زمان خلص العيد..التفتت على فارس..حياك ادخل،هذا عبدالعزيز..التفتت على عبدالعزيز..شقول!!خطيبي السابق..رفعت حاجب..بس لا اظن لو اقول نكرة احسن
عبدالعزيز:ماله داعي هالكلام
الرزان:رجاءً مابيني وبينك كلام اصلاً
فارس كان مصدوم،
خطيبها السابق!!انا ظنيتها مو من النوع اللي يفكر بالزواج ابداً
،سمعوا طلال من داخل ينادي..الرزان بدون أي كلمة راحت له..
طلال..جلس عالسرير:انتي متى طلعتي؟؟
الرزان:الساعة 8 او 7 ونص
طلال:استغربت انج طالعة اليوم!!
الرزان..جلست عالسرير جنبه:من غبائي ماشفت التاريخ
طلال:هبلة،صدقيني بأذن الله مابيصير شي
الرزان:لا اصلاً صار وخلص،المصعد علق فينا انا وفارس مايقارب ساعة الا خمس دقايق و...
طلال..كمل عنها:وعزيز برا
الرزان:شاللي حذفه علينا؟
طلال:يقول كان مسافر وقال بالطريق يمر يسلم
الرزان:يسلم ولا يكمل عالناقص..سكتت شوي تطالع بالفراغ..كل يوم اكتشف ان اللي بينا كان كذبة لا حب ولا خراط فاضي،اللي مثلي لايمكن يحب
طلال:خلينا من هالكآبة،الرجال مهما كان ضيف
الرزان..قامت (إن شاء الله مايطول بس..لاني راح اطرده وقتها بنفسي):اكرام الضيف واجب
وطلعت غصباً عنها بتضطر اتعامله بأدب،
لالا..ليش اتأدب معاه وهو اللي....ماعلينا بس باتجاهله وبضيفه حاله حال فارس
،شافتهم جالسين بالصالة..
الرزان:عن اذنكم
فارس:وين رايحة!!..وحب يتحرش فيها..عيب عليج ماضيفتينا
الرزان..(يوه على فضاوتك وفراغة بالك يافارس!!):لا افا عليك،ثواني بس بروح ابدل
فارس:اجل اذنج معاج،بس لاتطولين تراني جوعان
الرزان:لاوالله!!،صج مصاخـة
وطنشته وهو يضحك وراحت غرفتها..بينما عبدالعزيز استغرب كيف هالأخ فارس قاط الميانة!!.. بدلت بسرعة عشان تتخلص منه بأسرع وقت..ولبست بنطلون صوف كحلي بقصة واسعة ولبست نفس الكنزة اللي كانت لابستها لكن تحتها هاي-نك كحلي وتحجبت بحجاب رمادي..لبست شراب يدفي مع شبشب البيت..طلعت وكان في معاهم طلال..
الرزان:تشربون شي معين؟؟
طلال:شي يدفي وبس
فارس:لا والله انا ابي coffe،ماشربت اليوم قهوة واحس اني بموت
الرزان..(احسن عالأقل نرتاح منـك):أي شي ثاني؟
فارس:لابس كذا تسلمين،اوه صح لاتنسين ابي شي محترم آكله
الرزان..(يا أني بذبحك اليوم يافارس..وبتاكل لحمك الذيابة..صرت مجرمة بسببك اعوذ بالله) :هذا اللي صج ماينعطى وجه!!
وراحت المطبخ.. وطلال وفارس يضحكون..فتحت الفرن على طول كان في صينية الكب كيك اللي سوتها امس،
استفدت شي من ورا ريمو عالأقل..لو ماعلمتني شلون اسوي كب كيك ماكنت عشت لليوم..صحيح انا مو من النوع اللي يطبخ ويدخل المطبخ كثير..بس اعرف امشي حالي بسندويشات واشياء سريعة وخفيفة..بس عشقي الكوكيز والكب كيك..الكوكيز تعلمته على يد اختي علياء اللي تعرف طريقته بس تتعيجز تسوي..هالمرة فيها كسل مو طبيعي!!..والكب كيك على ايد المصون ريما..بس اكره ازينه يصير حق بنات بقوة!!..وانا اعشقه بقطع الشوكلت الهيرشي يجنن..ولا اذا حطيت فيه مربى زي حق ستاربكس يطلع شي ثاني..انا سويته مافن اصلاً مو كب كيك
،جهزتهم بصحن..وسوت قهوة تركية،
عشان لايموت الأخ فارس..هاذي قهوة تركية مرة وحدة..تضبط الراس عدل
،طلعت ساندوتش حلومي باقي من اللي سواهم خالد امس وحطته بصحن ورتبت الصينية وطلعت..حطتها قدامهم وشالت كوب hot chocolate مسويته لعمرها..
الرزان:وهاذي قهوة يااستاذ فارس،وحلومي بعد،تامر شي ثاني
فارس..ابتسم وهو فيه الضحكة:تسلمين والله،بس وين رايحة؟
الرزان:بروح اقرا قصتي
طلال:يوووه من هالقصة،ماخلصتيها لسه!!صار لج يومين فيها!!
الرزان:شسوي بعد طويلة!!..اخذت لها حبة كب كيك..إذا احتجتوا أي شي عطوني خبر
طلال:تسلميـن
راحت غرفتها..سكرت الباب وهي تتنفس بقوة،
يراقبني!!يراقب كل حركة اسويها..كل كلمة تطلع مني!!..كل نفس اتنفسه!!..ايش ناوي عليه بهالجية ياعزيز!!!ايش ناوي!!!
،اخذت نفس وجلست على سريرها..شغلت اللاب توب وتمددت عالسرير..فتحت القصة وقعدت تقرا..
الساعة 11و55 دقيقة فجأة طفت الأنوار وطفا شاحن اللاب توب،
بسم الله!!خير ان شاء الله؟..ياربي لاتكون احدى كوارث هذا اليوم
،قامت بسرعة لفت حجابها وفتحت باب الغرفة..
الرزان:طلال!!فارس!!عزيز!!،طــلال وينكم؟
ماسمعت ولا صوت ولا نفس!!..استغربت،
لايكون طلعوا وانا مو منتبهة!!..يـــارب
،كان خوفها من الظلام كبير ومن الهدوء اكبر واكبر..قلبها صار يدق بسرعة..ينتفض بخوف..
وجسمها يرتجف..وحلقها جـف..حاولت تتلمس طريقها بالظلام..سمعت صوت وراها..
وقفت ثواني..وقلبها يــدق يـــدق يـــدق..التفتت بشـــويــش..ويدها على فمها تكتـم صرخــة...
:ســــبرايـــز
انتفضت بقوة..لما اشتغلت شموع وسط الظلام..وشافت وجه غادة شايلة كيكة وعليها شموع الرقمين19..
وراها هنادي و فارس واصيل وسديم وطلال..تفاجأو هم اكثر بدموعها ونظرة الخوف اللي بعيونها..
طلال..بسرعة راح لها:الـرزان!!،كان قصدنا نفاجأج بس
كان متردد يقرب اكثر لكن..اشرت له "لا" والتفتت ركض لغرفتها..سكرت الباب بقوة واستسلمت للدموع والشهقات..
كانت مرعوبة تماماً..تكره الظــلام تكرهه..مافكروا هم بردة فعلها من اول!!..
غادة:ياغبائنا!!كان مفروض اعرف انها بتخاف بعد ذاك اليوم!!
راحت وحطت الكيكة عالطاولة بعد ما رجعوا شغلوا الأنوار..
طلال..سكت كان متوقع تخاف:ذكرتج وطنشتي قلتي "مومعقول حتخاف بسرعة كده"،خلي تنفعج توقعاتج ومفاجآتج بعد مارجعتي ذكريات الخوف
غادة:ماكنت متوقعة تكون حساسة لهالدرجة من حادثة وحدة!!،وبعدين انت تبغاها تظل على الفكرة الغلط عن عيدميلادها!!
طلال:لا بس مو...
فارس..قاطعه:ماله داعي الهواش الحين ،لانه مابيفيد بشي،دقايق وتطلع ولا كأنه صار شي
طلال..تنـهد:بالضبط
مما يعني ان الجرح انفتح..وصار اكبر..ولا راح تنسى مرارته طول يوم عيد ميلادها..حلو هذا اللي كنت ابيه بالضبط!!!
،بعد حرب نفسية..دخلت الحمام "الله يكرمكم"..طالعت دموعها بالمرايا،
لاتلومينهم يارزون مايعرفون.. مايدرون..بس حبوا يفاجأونج يفرحونج..مع ان طلال يعرف صعب اني احب هاليوم او افرح فيه صعب..اليوم مرت على حادثتي 8 سنوات..اليوم مر على وفاة ابوي 7 سنوات بالتمام والكمال..آآآآآه خلاص انسي بس انسي وحاولي تجارينهم لباقي اليوم بعدين اختفي واطلقي العنان للدموع
،مسحت دموعها وغسلت وجهها..وبعدين غيرت ملابسها ولبست شي اكشخ شوية..بنطلون اسود واسع وبلوزة صوف هاي-نك وطويلة لفوق الركبة بشوي حمرا ومرسم عليها بالاسترس واللماع وحجاب اسود عليه استرس ملون..طالعت نفسها في المراية الطويلة بنظرة اخيرة،
حلو..كذا يضبط التمثيل اكثر..متألقة وبناتية شوي مايضطر..بس صاحبة عيد الميلاد..بس اســود لالالا..مو بالضبط المقصود
،قررت تلبس بنطلون سكيني ابيض "حق غادة"..وغيرت الشيلة بوحدة زيها بس بيضاء..
بعد نظرة تأملية..رضت عن الوضع..فتحت الباب وطلت براسها وهي مبتسمة..
الرزان:Hi
غادة:أخيراً حتتكرمي وتورينا وجهك السموح
الرزان..طلعت وهي تبتسم:شفتي شلون،يــلا وين الكيكة ولا هونتوا!!
هنادي:لا هونا ولا هونا،طيران اجيبها
الرزان:سوري خرعتكم،بس والله مو متعودة احد يدلعني ويسوي لي هالحركات فانفجعت وغمرتني الدموع
سديم:عادي حياتي،تحصل بأحسن العايلات
جابوا الكيكة طفوا الأنوار شغلوا الشموع..
اصيل:يلا انفخي،don’t forget to wish something
كانت اصيل بيدها الكاميرا وتصور..1 2 3..happy birthday to you happy birthday to you سنــة حــلوة ياجميل سنــة حـلـوة يارزون سنــة حلــوة يالرزان..
غمضت عيونها وانفخت،

يارب اسعدني..دخل الأمل بحياتي..دخل الفرح بقلبي..طمعانة في الأمل يــارب

،طفــت الشمــوع..قصت الكيكة..واكلت منها اول قطعة وهي تبــتسم..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:25 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء السـادسـ ..]


مرت الأيام بسـرعة..تعافى طلال..رجعت الرزان لشقتها..رجع عبدالعزيز السعودية..
اليوم الأربعاء 17/12/2008..
الرزان جالسة تجهز شنطتها عشان راجعين للسعودية يوم الخميس..
بمناسبة اجازة الكريسمس..طلعت شنطة كبيرة وحطت فيها اول شي الهدايا اللي شرتها للكل "تقريباً"..
وبعدين بدت تطلع الثياب اللي تحتاجها..التفتت لما سمعت ازعاج بالصالة!!..طالعت الساعة 8:30 الليل..
طلعت من الغرفة وهي مستغربة وصعدت فوق للصالة..الا البنات مشغلين الاستريو على اغنية Jingle Bells لـ Crazy Frog وجالسين يرقصون وينططون..
ابتسمت وهي تهز راسها "الحمدلله والشكر"..وكلهم كاشخين بملابس حمرا وخضرا..سحبتها غادة وهي تحاول تخليها ترقص..
غادة:هيـا هزي شوية طيب
الرزان..بابتسامة:مالج امل،ماعرف ارقص
سديم:من صجج!!
الرزان..هزت راسها "أي":أي والله
أصيل..مسكت راسها بدرامية:ياويلي،ياويلي عليج يالرزان حالتج صعبة ياوخيتي،ياويلي ويلاه
الرزان..ابتسمت:لهالدرجة!!
أصيل:وأكثر!!،ماتتخيلين شلون حالتج صعبة
غادة..مسكت رزان:تعالي بس،روحي البسي لك شي احمر واخضر كدا،ولا اقولك انا بلبسك من عندي،وبدون أي اعتراض رجاءً
الرزان..حاولت تقاوم غادة اللي تجرها:لحظة لحظة،طيب ايش مناسبة هالاحتفال!!
سديم..بدلع:انخطبــت
الرزان..فلتت يد غادة:تمزحين!!،مين فـارس؟
سديم..ابتسمت بحزن:لا،مالنا نصيب مع بعض انا وياه،بس هذا احسن منه
الرزان..رفعت حواجبها باستغراب:والله حركات!!،من متى في احسن منه!!
أصيل..ضحكت:بنات ماينعرف لهم على قولتج
سديم..بابتسامة متألقة:والله مو لشي،بس والله هذا احسن بالنسبة لي ولأهلي،يعني وش ابي احسن رجل اعمال ،وسيم،ماعنده خوات يعلون قلبي،وامه مافي احسن منها زي العسل،كل هذا وماتبوني اقول احسن!!
الرزان..ابتسمت:اهم شي انتي،والله يسعدك ان شاء الله
سديم:آآآآآآمين،يالله عاد روحي اكشخي الحين جايه هنادي،وبتجي الكيكة والأكل
أصيل..نططت بحماس:ووووووو بنفلـها الليلة،قبل لانرجع للسعودية،فديت السعودية واهلها
الرزان..(الود ودي مارجعت ابد..لولا ان اهلي هناك..وريمو فديتها ونوني والشلة..يوووه اشتقت لهم موت..بعزمهم يجون بالعزيمة اللي بتسويها جدتي):كل هذا شوق للسعودية!!
غادة:ايوا اشفيها يعني..بهمس..انا عارفة انتي ليش مااشتقتي بس هونيها يااختي!!،هيا امشي اجهزك على مزاجي
الرزان ماحبت هالشي بس استسلمت لها..لأنها تعزها وتحبها..غادة حاست بدولابها وطلعت تنورة قصيرة خضرا وبلوزة صوف حمرا..الرزان هزت راسها "لا"..
غادة:الله!!ليه طيب!!
الرزان:مسـتحيل،ولا تسألين ليه،بس كذا ماحب البس تنانير
غادة:لو تحبيني،ولو ليا خاطر عندك البسيها عشاني
الرزان:لاتحرجيني ياغادة،تدرين انك مثل اختي واعز
غادة:عشان خاطري طيب،بس اليوم ضحي ياشيخة عشاني
الرزان..ابتسمت:يوووه منك ياغادة!!
غادة..جرتها:هيـا هيـا روحي بدلي،شوي واجيب لك الشوز
الرزان:بعد!،رجاءً طيب لايكون كعب
غادة:انتي روحي البسي ولايهمك
الرزان استسلمت وراحت وهي تجر نفسها جر..لبست وقعدت تطالع بنفسها في المراية،
ياويلي طالعة انثوية..اكره هالشي..اكره هاللبس
،غمضت عيونها بقوة عشان ماتشوف..وطاحت دمعة وجرت وراها دمعات..لما سمعت دق باب الغرفة..
ركضت تغسل وجهها..وتفتح الباب..وكانت..
هنادي..طالعتها مستغربة:كنتي تصيحين؟
الرزان..بلعت ريقها واستجمعت نفسها:لا،بس عيوني منفخة من كثر النوم
هنادي..ماصدقتها بس مشتها:هذا الشوز من غادة..ومدت لها بوت احمر طويل وكان بيدها شي ثاني..ومعاه هلاهوب،وكمان حلق واسوارة
الرزان..خذتهم وهي مفجوعة بالبوت:غادة هاذي بذبحها،اقولها مابي كعب تجيب لي هذا!!
هنادي..ضحكت:على فكرة طالعة تجنن عليك التنورة
الرزان..ابتسمت مجاملة:تسلمـين
هنادي..ابتسمت:اقدر اساعدك!
الرزان:ناويه تكملينها!،حيـاج
هنادي..ضحكت:عيشي حياتج ياحلوة،تراج حلوة ماشاءالله وعليج جسم بعد ماشاء الله تنحسدين عليه،ليش معقدتها كذا!!
الرزان..كانت تفكر بشي ثاني (اكره اني اكون حلوة..اكره ان يكون لي هالجسم حتى):لا ابداً،ادخلي لاتظلين واقفة عند الباب
دخلت هنادي..لبست الرزان الهلاهوب والبوت..واستسلمت لهنادي اللي اصرت انها تلبس الاكسسوارات..
وحطت لها مكياج مع ان الرزان احتجت بس اصرت عليها واقنعتها وجرتها بعد عشان تجلس وتحط لها..
لما خلصت سحبتها هنادي ووقفتها قدام المرايا..
هنادي..بابتسامة:شوفي شوفي شلون طالعة قمر،جنــان وربي جنــان
الرزان ماكانت تبي تشوف..ولما شافت انصدمت،
يالله لهالدرجة المكياج يغير!!..يخدع!!..ويخلي القرد قمر!!..هـه..تفرجي يارزون على انوثتك الطاغية..هــه..تنقطين انوثة وجمال ماشاء الله
،كان في عيونها نظرة احتقار لنفسها!! وهي تشوف شكلها..من البلوزة الصوف الحمرا اللي فيها زي الفتحات فلبست تحتها بدي اخضر..
و التنورة الخضرا المخمل القصيرة فوق الركبة بشوي بس كانت تغطي الركبة لانها مثلثات من تحت..
ببساطة التنورة مطلعة جسمها جنان..إلى البوت الأحمر الطويل بكعبه العالي "عالي"..
و وجهها بالظل الأخضر الغامق واللمسة الذهبية والكحلة اللي مطلعة عيونها تجنن والبلاشر اللي لونه خوخي ومعطي وجهها لون غريب وشفايفها صايرين حمر حمر من الروج الأحمر اللي كان عليها شي ثاني..
وشعرها زي ماهو مفتوح >>اول مرة تتركه مفتوح<<..
وماانسى حلق غادة الذهبي الطويل واسوارتها الذهبية الناعمة..كانت كلها على بعضها تجنن ببساطة بس بنظر نفسها ولاشي!!ولاشي!!..اجبرت نفسها تبتسم..
الرزان..بابتسامة:تسلمين ياهنادي
هنادي..باستها:ولو حاضرين للطيبين،يـلا عاد انا الحين ابي احط مكياج
الرزان..ابتسمت:يعني اروح انا
هنادي..مسكتها:لا وين وين،مافي طلعة الا معاي عشان اشوف ردة فعلهم
فصخت هنادي شيلتها وعبايتها..وبدت تحط مكياج..
كانت لابسة فستان احمر لف عالجسم وبف من تحت وقصير فوق الركبة وهي لابسة ليقنز اخضر مع بوت طويل اخضر بدرجة اغمق..
والاكسسوارات سلاسل ذهبية طويلة وحلق ذهب وفيه ياقوت والماس نفس الخاتم الكبير اللي لابسته..
خلصت مكياجها اللي كان يشابه مكياج الرزان بس ان الروج حق هنادي عنابي وظلها مايل للذهبي اكثر..
عدلت شعرها البني القصير>> قاصته فراولة<< بالاستشوار شوي مع ان شعرها ناعم..
هنادي..التفتت على الرزان:هـا كيف؟
الرزان:قمر لااله الا الله
هنادي..غمزت لها:دا انتي اللي قمر ياعسل
الرزان..ابتسمت:يـلا نطلع
هنادي..مسكت يدها:يـلا نطلع
ولما وصلوا للصالة وقفوا..
هنادي..اعلنت بصوت عالي:احــم احــم،سمو الأميرة هنادي وسمو الأميرة الرزان وصلوا
البنات التفتوا..وكلهم شهقوا مرة وحدة..
أصيل:ومخبية عنا كل هالجمال يالرزان!!
سديم:لا لا غطيتي عليّ،الصراحة اغار
الرزان..ابتسمت بس مو من قلبها:يـالله شلون تبالغون!،بسكم مجاملات
غادة:وربي مو مجاملات،اشبك انتي مافي ثقة ابداً،قمـر والله قمـر لو يشوفك واحد الحين يذوب عند رجولك
الرزان..بلعت ريقها بقوة(هذا اللي ابداً ماابيه ولا اتمناه):مابيه يذوب مشكورة
هنادي..ضحكت:تعالي بس تعالي،خلونا نفلها
أصيل..عطتهم قبعات مثل قبعة بابا نويل:البسوا هالقبعات،الآنسة سديم اشترتها خصوصي لحفلة اليوم
هنادي:هـا سديم الكريسمس اليوم وانا مادري!!
سديم..ضحكت:شفتهم واغروني اشتريهم،خطيرين مو؟
هنادي:بقــوة،من وين؟؟
سديم:بعدين اقولك،يـلا ارجعي شغليلنا Jingle Bells
رجعوا شغلوها وسووا دائرة وشدوا معاهم الرزان وهم يدورون ويصفقون ويرقصون ويستهبلون..
الرزان حاولت تدخل معاهم بالهالمزاج "الجنوني،المرح" لكن لقت صعوبة..
ظلت تصفق لهم وتشجعهم لكن يصرون يسحبونها وياهم بالرقص..راقبتهم يرقصون،
على ان اللي عندنا مايقصرون بالرقص خصوصاً ريمو..الا اني ماحبيت اتعلم ولا بغيت..جروني اكثر من مرة لكن ظليت ارفض والعب دور المشجع بس واكتفي بالتصفيق..اهز على الاغاني وانطرب أي بس ارقص مااحب.. بس احسه وناسة ومتعة.. وتفريغ للطاقة احياناً..لحظة انا تعلمت من ريمو اخس رقص..الرقص المصري..يعني انا انا ماتعلمت الا رقص مصري!!..مادري وشهالجنون والغباء اللي خلاني اتعلمه!!
،شافت هنادي ترقص على "مكانه وين" لـميريام فارس بدلع،
هنادي نعومة بقوة..ورقصها زيها ناعم وغنوج
،ابتسمت وهي تصفق لها..لأن الكل وقف واخلى لهنادي الساحة..وهي طلعت مواهبها بالهز والدلع..
هنادي..تتدلع قدام الرزان:تعلمي ياعمري تعلمي
كانت الأغاني تختلف من مصري..وخليجي..و الدسكو..غير الخبال..وفيها يختلف الرقص.. فشافت الرزان رقص ماشافته بحياتها!!،
اللي عندنا مايرقصون الا خليجي ولا مصري..هذول عندهم رقص استهبال..ورقص دسكو..والله هبــال!!
،جـات اغنية "يشهد عليـا" لـعمرو مصطفى >> تموت بأغانيه غادة..وتشاركها الرزان هالشي <<..
جرتها غادة عشان يرقصون هم الثنتين بس..وقعدت تعلمها كم خطوة..
وظلوا يرقصون مع بعض..وبعدين اهدوا لسديم اغنية "منتهى الرقة" لـرابح صقر وهي تكرهه فغصبوها ترقص عليها..
{في منتهى الرقة في منتهى الذوق..حبيبتي في كل حاجة عجيبه
إذا حكت تعرف تخليني اروق..واذا بغت اتجيب راسي تجيبه}
أصيل..تحمست:جيبي راسه يا سديم ما وصيج
سديم..بدلع وغرور:سديم بنت فهد الـ... تجيب راسه وراس عشر من امثاله
تحمسوا البنات (وووووو..ماقدر انا) وتصفـيق لها..وجات اغنية "يعشـقنـي" لـيوسف العماني واللي تموت فيها الرزان..
أصيل:تعالي تعالي بعلمك ترقصين عليها
وسحبتها وهي تعلمها بعدين تتركها تكمل الرقصة لحالها..وبعدين اتركتها ترقص لحالها..فانحرجت الرزان لما قاموا يصفقون لها بحماس..
هنادي:دلــع اكثر طيب
غادة:انتي احمدي ربك طلع هالرقص منها،بعد تبين دلع!!
هنادي..ضحكت:في منها امل صدقيني..راحت ومسكت خصر الرزان وهزته..كذا ياماما كذا
الرزان انتفض جسمها وغمضت عيونها بقوة..تكره احد يلمسها..
لكن حاولت تبتسم وتمثل ان مافي شي وكملت رقص حسب تعليمات هنادي..
وبعدين على اغنية "ينسـى" لـفايز السعيد الكل تحمس..وسديم نزلت تجيب عشاهم والكيكة اللي وصلت..
وجات اغنية"انت عارف ليـه" لـروبي >>يالغبــار!!<<..
طبعاً ماحد يضبط الرقص المصري الا غادة فهي اللي رقصت وجرت معاها الرزان يعنني بتعلمها لكن تفاجأت بالرزان تعرف ترقص مضبوط!!،
ادري ماتوقعوا يطلع مني هالرقص..انا الدفشة والاقرب الى الأولاد من البنات..اعرف ارقص مصري!!..غريب
،فضت غادة الساحة لها وجابت لها شيلة..هي رفضت يربطونها لكنهم اصروا..
و ابتسمت وهي تشوف اصيل تصفق جنبها وهي تهز فرفعت شعرها وميلت خصرها بدلع..
اصيل وغادة وهنادي مصدومين كيف كل هذا يطلع من الرزان وتقول ماتعرف ترقص بعد!!..
اللي كانت ماتحس بمتعة لما ترقص مصري..ماتهمها ان هالرقصة انثوية زيادة عن اللزوم..
كانت تحس بأنها نفسها بأنها سعيدة لما تطلع حرتها بالهز!!..دق الجرس وماحسوا فيه ودق مرة ثانية..
هنادي:هاذي اكيد سديم،هي ماخذت المفتاح؟!
غادة:لا مااخدتوا روحي افتحي لها
هنادي راحت تفتح الباب..وكانت سديم ومعاها أغراض الدنيا..عشان كذا هنادي افتحت الباب على آخره..
بعدين تفاجأت بفارس اللي جا ورا سديم شايل كرتون كبير وفوقه باقة ورد..
فارس كان مبتسم لهنادي واختفت ابتسامته لما انتبه للي وراها،
معقولة هاذي الرزان!!..لالا لا مستحيل الرزان اللي كلها رزانة وثقل..ترقص بهالطريقة!!..وبعدين على كل الثقل اللي فيها تعرف ترقص بهالطريقة!!..والله مو مصدق عيني..بس اول مرة انتبه انها بهالجمال وهالأنوثة
،سمع هنادي..


هنادي..تفاجأت ولما شافته فتح فمه استوعبت وردت الباب بسرعة:هاي انت ماتستحي على وجهك فاتح فمك بعد!!
سديم..ضحكت:ياشيخة انا بعد فتحت فمي،من متى هالتطورات!من متى الرزان الرزان ترقص مصري؟!!
هنادي:هاي انتي بعد،ياويلك تجيبين هالطاري قدامها..هددت فارس..وانت ياسواد ليلك لو لمحت قدامها انك شفتها والله لا تسوي بعمرها شي البنت لو درت انك شفتها
فارس..ابتسم:يمــا منج رعب،طبعاً ماراح اقولها،ليش انا غبي اروح اقولها والله وتعرفين ترقصين مصري يالرزان كنتي خطيرة الصراحة..وكمل وهو يضحك..ابدعتي
هنادي..اخذت منه الاغراض وضربته على كتفه:مالت عليك،صج قلة ادب
فارس..مازال يضحك:يــلا مع السلامة..وغمز..استانسوا بالحفلـة ماوصيكم
سديم..ضحكت:تـامر امر
ودخلوا هنادي وسديم الشقة..جهزوا البنات الأكل وبدوا ياكلون..الرزان انتبهت لباقة الورد الكبيرة اللي كانت عالطاولة..
الرزان:بنات من وين جات هالباقة؟!
سديم..ابتسمت وهي فيها الضحكة:هاذي من فارس شفته عند باب العمارة
الرزان..استغربت من هالأنسان:والله حركات،لج يعني بمناسبة الخطوبة!!
سديم:أي،عادي ترا رجعنا اصدقاء زي ماكنا قبل
الرزان..قربت منها وبصوت واطي:عالأقل طلع عنده ذوق بالنهاية
سديم..ضحكت وهي تتذكر وش قال قبل شوي:مسكين ليش ظالمته!!
الرزان..هزت كتوفها:ظالمته!!،مايهمني بشي لمجرد انه ذكــر
سديم:متى بترحمينا من عداءك اللي بدون سبب للذكور
الرزان:انتي ماتعرفين اسبابي بس صدقيني انها قوية ومقنعة
سديم:تراهم نصفنا الثاني زي مااحنا نصفهم الثاني،الذكور والأناث مايقدرون يعيشون بدون بعض بالنهاية
الرزان:بس انا اقدر اعيش بدونهم بكل سهولة
أصيل..انتبهت لهم:هاي انتوا بسكم مساسر،عن وشو تتكلمون
سديم:اسمعي الأخت الرزان وش تقول
أصيل:وش تقول!!
سديم:تقول انها تقدر تعيش بدون الرجال والذكور على قولتها بسهولة
الرزان:بكــل سهــولة
هنادي:عيني بعينك الرزان،تقدرين تعيشين بدون أخوانك!!
غادة..غمزت: تعالي هنا اقولك،تقدري تعيشي بدون خلــودي
سديم:بعد فيها خلودي!،وتقولين تقدرين تعيشين بدونهم!!
الرزان:هذا خالي،الصراحة لا ماقدر اعيش بدون طلال وخالد بس ولا البقية مستغنية عنهم لأن وجودهم زي عدمهم
سديم..حبت تتحرش:والمسكين فــارس!!
الرزان..استغربت ورفعت حاجب:ايش دخله؟؟!!!
سديم..طالعت بهنادي:ماهو صديق وعزيز عليك؟!ولا وجوده بعد زي عدمه
الرزان..ملت من تلميحات سديم:ماني فاهمة تلميحاتك،بس عادي عندي فعلاً وجوده زي عدمه،مايهمني بشي،مع احترامي لك ياهنادي
هنادي..وهي تخز بسديم:ولا يهمك،فعلاًهالأخ وجوده زي عدمه
أصيل:شف شف!! أنتي اخت جاحدة!!
هنادي:ياشيخة روحي مناك،اللي يقول حاطني على راسه من فوق،تبين الصراحة هو بعد الأناث عنده فيهم ولا بلاهم مايفرق عنده،يعني ممكن سديم كسرت هالقاعدة لشهور بس بعدين زي ماتشوف عينكم رجعت الحالة الأولى مايفرق عنده
الرزان:هذا احسن شي لازم مايفرق عنده،لأن كلا الجنسين يقدر يعيش بدون الثاني،يعني ماراح يموت بدونه!!
أصيل:اسكتوا بس غثيتونا،تراها حفلة خطوبة،البنت بتتزوج لاتخلونها تهون
سديم..ضحكت:لاتخلوني مااعزمكم،ترا اسويها
غادة:ازا كانت العزيمة بزل مانبغاها خلص،مو لازم نجي
سديم:لا ولو اصلاً بدونكم ماتصير شي
هنادي:زواج ولا الملكة بس!!
سديم:الزواج بالأجازة الطويلة مو الحين،الحين الملكة بس أمه تبغاها حفلة كبيرة وفخمة لأنه اول واحد يتزوج من عيالها واكبر واحد بعد
أصيل:تعالي ماقلتي لنا التفاصيل!!
سديم..ابتسمت:أي تفاصيل؟؟
أصيل:اسمه عمره،شفتيه من قبل ماشفتيه!!
سديم..ضحكت:متحمسة اصول!!
أصيل:فضول ياشيخة،اشبعي فضولي
سديم:من عيوني،الله يسلمك اسمه على اسم ابوي فهد عبدالرحمن الـ.....،عمره 29 سنة،رجل أعمال زي ماقلت يعني عنده شركة خاصة فيه
غادة:والله وطحتي لك طيحة محترمة يا سديم
سديم..ضحكت وغمزت:اعجبك،المهم انا شفته كثير لانه صديق اخوي الكبير سليمان
هنادي:يعني صديقه صديقه ولا عادي مع بعض؟!!
سديم:لا صديقه الروح بالروح من ايام الثانوي مع ان سليمان اكبر بسنة
أصيل:شافك من قبل؟؟
سديم:أكيد،كان يطلع معانا البر أحياناً والتقي فيه صدفة
أصيل:وسيم وسيم ولا عادي؟؟
سديم..قعدت تتذكر:آخر مرة شفته قبل ماأسافر بيومين كان جاي يتغدى في بيتنا،كان مازال هو هو لاني ماكنت شايفته شهور،طوله عادي بس بالنسبة لي اكيد طويل..ضحكوا لأنها قصيرة.. بس عيبه نحيف نحيف
هنادي:يعني انتي اللي متينة!!
سديم:انا مليانة شوي مو زي..التفتت على الرزان..هالعصقولة
الرزان:لاتحطيني مثال رجاءً،لان حالتي غير ترا كنت امتن منج بكثير
سديم..طالعت فيها:انتي!!اشك والله
أصيل:ماعلينا كملي،ماوصلتي لوسيم ولا لا!!
سديم:تقدرين تقولين وسيم،يعني المميز فيه خشمه شوي دقيق بس مو سلة سيف،وال***وكة عليه شي ثاني تعطيه هيبة..حطت يدها على قلبه وهم يضحكون..ياويل قلبي على ذيك الهيبة، بس آخر مرة شفته كان مسوي ***وكة ولحيته ستايل اماراتي يجنن
هنادي:الأخت قزت الرجال قز!!،اقول الأخت متأكدة ماكنتي معجبة مغرمة
سديم..ضحكت:معجبـة اكيــــد بس مغرمة لا
غادة:اصبري عليها اسبوع بعد الملكة وتصير هيمانة ومغرمة وعاشقة وكل حاجة
سديم:مو بيصير زوجي،حــلال عليّ اذوب عليه
أصيل:بي بي،اثقلي ياامي مو من الحين،بعدين لازم يشوفك ثقيلة..وغمزت لها..عشان تجيبين راسه بسهولة
الرزان..هزت راسها:صج فـراغة!!..خلصت اكلها وقامت..الحمدلله،يـلا تصبحون على خير
هنادي:وين وين!!،انثبري بس خلينا نقص الكيكة ونصور بعدين روحي اخمدي زي ماتبين
الرزان:من صجج!!،يعني مطولين؟
غادة..قامت:لا خلاص الحمدلله خلصنا عشا،الحين ثواني ونقص الكيكة وبعدين نصور
الرزان:مصدقين عمركم مع هالكيكة!!
أصيل:خلينا نحتفل بصديقتنا ترا مو كل يوم تنخطب وتتزوج
الرزان:افرحوا افرحوا ماني ماسكتكم
سديم..ضحكت:ايوا خليك عاقلة لاتصيرين هادم اللذات ومخرب الحفلات
الرزان:استغــفر اللــه
قصواالكيكة كل مرة وحدة مع سديم وأصيل تصور..ومرة وحدة كلهم مع بعض يقصونها مع سديم وضبطوا الكاميرا وصوروا..
بعدين صوروا مع بعض >> مرة وحدة مدام كاشخين<< وكل وحدة مع الثانية وحركات واستهبال بالصور >> على كيف كيفك<<..
وكانوا مصورين كل الحفلة من اول بكاميرا الفيديو كانوا حاطينها ومثبتينها وأحياناً تاخذها أصيل وتستهبل وهي تصورهم >> عاشقة التصوير أصيل <<..
وانتهت الحفلة اللي بدت رسمياً الساعة 9 مساءً الساعة 2 صباحاً.. تمددت وهي تلبس بجامتها..
تحس جسمها مكسر من الرقص خصوصاً انهم خلوها ترقص اكثر من مرة مصري..
بس اكثر شي استانست عليه رقصتها هي وهنادي على اغنية"مشتاق لك موت" لـ أحمد الهرمي رقصوا برواقة..ابتسمت لنفسها بالمرايا،
شاللي صاير رزون بديتي تتغيرين!!.. في منك امل على قولتهم!!..يمـــكن..مو يقولون مافي شي مستحيل..بس فعلاً احس نفسيتي تغيرت شوي..بديت اضحك احياناً!!..ابتساماتي كثرت!!..اليوم انجزت شي مهم وتعلمت اشارك واتأقلم مع البنات اكثر..ابتسمت بالصور واستهبلت مع غادة بالصور..تحملت ان احد يكون لاصق فيني ويضمني!!..تعلمت رقص الدلع على قولة هنادي..استانسي رزون انجــزتي شي مهم اليوم
،التفتت على هداياها اللي بزاوية الغرفة مقطوطين بأكياسهم،
انجزي اكثر وافتحي هدايا عيد ميلادج
،الكل جابوا لها هدايا..حتى خالها وعدها بهدية لما ترجع..ونورة وريمو..
راحت وشالت الأكياس وحطتهم عالسرير..وبدت في كيس كبير اسود وكشخة شكله،
هذا من هنادي الظاهر!!
،فتحته وطلعت منه وحدة من العلب..علبة فوشية دائرية كبيرة فتحتها وتفاجأت بـ بجامة شتوية كروهات فوشي وبرتقالي ومعاها روب شتوي لونه فوشي ومن داخل برتقالي..
طلعت علبة ثانية اصغر منها سوي تفاجأت اكثر لما فتحتها،
ander wear ياهنادي!!..لا وبعد المقاس مضبوط!! ..ودي اذبحك بهاللحظة..شلــون شلــون عرفتي المقاس!!
،انقهرت ورمتهم من يدها..كانوا ملابس داخلية برتقالية،
يقالك مطقمة مع البجامة
،وكانوا من النوع اللي تكرهه الرزان "انثوي زيادة عن اللزوم"..تجاهلتهم وفتحت آخر علبة صغيرة بالكيس..
كان فيها شبشب برتقالي >> كله تطقيم مع البجامة<< بس باين على الأشياء كلها ماركة وغالية..
بالأخير فتحت البطاقة اللي كان عليها صورة بنت so cute ولابسة بجامة،
إلى ست البنات..الحلوة..الأمورة الــرزان.. كل سنة وانتي احلى البنات ياقلبي هالبجامة عشان لما تنامين تذكريني..والروب عشان لما تتدفين بعد تذكريني..والـ ander wear to be ..... be ..... girl و عيشي حياتك..(اللــه ياخذ العدو ياهنادي وش هالكلام!!يعني هذا اللي تعلمتيه من الانجليزي)..اما الشبشب عشان حتى لما تمشين وانتي دفيانة تتذكريني..بكــل لحظة تذكرينــي لأني صديقتـك الحبوبة هنوده..بوســة لك منــي اموووواه..(استغفرك يارب البنت مستخفة من يوم يومها!!..بس نردها لك في الأفراح ياهنـوده!)
،ابتسمت فجأة ورجعت الأشياء بعلبها وحطت الكيس على جنب..ومسكت كيس صغير بس راقي..
ماتذكرت من مين.. فتحته وطلعت منه علبة فتحتها وتفاجأت بساعة جلد صفرا مستطيلة وميناها ذهب اصفر ومن داخل بيضا ويحيطه الماس باجيت بشكل غريب نازل وطالع حول مستطيل المينا..
قرت الماركة "BACKES & STRAUSS"،
ياويلي لاتكون من محل المجوهرات نفسه اللي مرينا عليه انا وسديم ذيك المرة!!..لا مو معقول..بس الا هذا اسم المحل واسم الماركة..بس مين اللي بيشتري هالساعة الغالية لي انا!!
،انتبهت لأسوارة بنفس علبة الساعة..اسوارة ذهب اصفر ناعمة وفيها باجيت الماس اصفر كبير والماس عادي صغير،
وااااو..صرت ابي اعرف من اللي جابها اكثر واكثر
،طلت بالكيس ما شافت الا علبة اصغر فتحتها كان فيها حلق ذهب اصفر الماس نعوم..دمعةصغيرة من فوق تقابل دمعة اكبرمن تحت..مسكت شهقة من حلاة الحلق ونعومته،
رغم اني اكره الأكسسوارات والمجوهرات بجميع انواعها..الا ان هالحلق حببني فيها..ياويلي على لمعته..صج صج الالماس يخطف الانفاس
،تأملته دقيقة وبعدين رجعت العلب بالكيس اللي كان بدون بطاقة ولا شي!!..
حاولت تعصر مخها وتتذكر من اللي عطاها هالكيس بس ماقدرت تتذكر احد عطاها هالكيس..
اللي عطوها هداياهم بايدها هم هنادي وغادة وطلال بس!!،
من مين ياربي!!..من أصيل!!..مستحيل.. ونفس الحالة سديم هي تتمنى اصلاً احد يعطيها بس خاتم الماس..يبقى عندنا فارس!!وخالد!!!.. بس خالد!!لا لاماظن..فارس!!بعد ما اتوقع..من مين ياربي!!!..ابسأل غادة بكرا اذا شافت احد يحط هالكيس عالطاولة!!
،رجعت تطل بالكيس وشافت بطاقة صغيرة مندعسة بالزاوية..بسرعة سحبتها وكلها حماس وفضول قرتها
[جيــتك أمانــة انقــذينــي من الخـوف
خايف بدونك والشتا محتويني
شوفي شفاتي فوقها ترجف حروف
حروف منها {من الشتا احتويني}
ضمي ضلـوعي الولــه يحرق الجــوف
واضح على نظرات عيني حنيني
من السهر..والخوف..والبرد..ماشوف
على ذراعك لاغفيت اتركيني
قولي طفل جاني من البعد ملهوف
من الشتات المر فيك اجمعيني
واضح على وجهي من البرد مخطوف
شوفي بدونك كل شي يبيني
مدام يتك والمجي كله اظروف
خايف بنفس الشارع اترجعيني
جيتك امانة انقذينــي من الخــوف
لاتتركيني والشتــا محتوينــي]
استغربت وانصدمت من هالأبيات،
ومكتوبة بخط اليد بعد!!..واضح ان اللي كاتبها واحد!!..مين ياربي مين!!!..وش انقذيني!!واحتويني!!.. تعرفني!!.. تحبني!!..وشالقصد!!..ميــن تكون؟؟؟..احس اني باستخف فجأة!! ..بس مصيري اعرف
،رجعت البطاقة في الكيس وحطت الكيس على جنب مع اللي قبله..مسكت علبة حجمها وسط ماتدري من مين بعد..
عجبتها العلبة نفسها جلاد نحاسي وفوقه نقش بالمخمل الأسود ومربوطة بشريطة سودا كبيرة >> فخامــة<<..
فكت الشريطة و فتحت العلبة..كان فيها شنطة تقريباً كبيرة >>بحجم شنطها المعتاد للجامعة<< من "BURBERRY" ومن آخر مجموعة لهم..
شافت بالعلبة شال من نفس الماركة وتفاجأت بشوز "فلات" نفس الشنطة..بابتسامة كبيرة،
انا دايماً باحتفل بعيد ميلادي عشان تجيني هالهدايا السنعة..صح خالتي ايمان وخالي مبارك وخالد وخواتي واخواني مايقصرون..وما انكر هدايا خالد الغالية من الشنط والعطور والساعات..بس ماعمرها وصلت الى ساعة الماس..رزون احمدي ربج ولاتصيرين جاحدة لاتنسين شنطة L.V اللي منه..ولا ساعة BURBERRY..يـلا عاد انثبري..بس ونـــاسة..ياويلي من صجي صرت استانس فجأة عالهدايا اللي ماكنت احسها بقيمتها قبل!!!..شاللي صاير بالدنيا!!
،رجعت الأغراض وحطت العلبة على جنب بعد مااخذت البطاقة المحطوطة تحت الشريطة،
إلى أخت صديقي العزيز..وأختي التي لم تلدها أمي قط..كل عام وأنتي بصحة وسعادة..عام جديد تنفتح لك فيه دروب جديدة "بأذن الله"..اتمنى لك عمراً مديداً وحكماً سديداً "على قولتهم هههههههه" ..اخــوك/خـالد..ملاحظة:والله ماجيت عشان عندي دوام..والله..اعذريني عاد وانا اخوك
،سكرت البطاقة وهي تبتسم وتضحك،
اهبل هالخالد والله!!..بس ذوق بعد..انا استبعدت من الأول يكون صاحب ذاك الكيس..الحين يبقى فارس!!بس احتمال ضئيل يكون هو
،رجعت البطاقة مع العلبة .. ومسكت كيس مربع داخله علبة مربعة فتحت العلبة...وتفاجأت بعد بكاميرا وباقي اغراضها مرتبة بطريقة حلوة..بس مافي بطاقة مع الكيس ولا العلبة!!،
اظنها من أصيل..يمكن لهوسها بالتصوير تهدي الناس كاميرات!!..عالعموم خطيرة هالهدية ومفيدة بشكل فظيع..عشان أصور فيها قبل لا اسافر
،قعدت تحوس وتشغل الكاميرا..وقررت تصور الهدايا بعد ماتفتحهم..وصورت الغرفة بعفستها..
حطت العلبة والكيس على جنب..واخذت كيس غادة..كان صغير وفيه علبة صغيرة فتحتها وشهقت..
كان فيها سلسلة وتعليقة فضة ومرصعة الماس واحجار كريمة باسمها بالعربي طبعاً>> مثل اللي يسونها بالفضة..
بس هاذي مرصعة الماس واحجار كريمة..وراقية<< وجاية على شكل دائرة ..
تذكرت كلام غادة يوم تقول "ترا جاية طلبية ومخصوص هالهدية..وغالية لأنو الغالين مايليق بمقامهم الاالغالي"،
تسلميلي يا احلى دودي..الله لايحرمني منك يالغالية
،ابتسمت ..حطت العلبة وكيسها على جنب..مابقى الا هدية طلال وكيس..هدية طلال كانت بعلبة..
عجبتها العلبة لأنها نفس علبة هدية خالد بس هاذي اصغر..الظاهر شارين العلب مع بعض!!..
فتحتها وكلها فضول وش بتكون هالمرة..ابتسمت وشالت الكورة الزجاجية >>عرفتوا الزينة..
مادري وش يسمونها..لها قاعدة من تحت وفوق نص كورة زجاجية وبداخلها يكون تمثال ولا شي وحولها ياثلج يا لماع!!..عرفتوا!!<<..
كانت هاذي هداياه من اول ثانوي وهو يعطيها نفس هالكور..بس كل مرة لها معنى مختلف وشكل مختلف..كان في ورقة لاصقها على الكورة،
شغلي اللمبات من تحت!!
،قلبتها وحركت الزر اللي تحت..وشافت كلمة Happy Birthday وعلى حرف وحرف لمبة كأنها شمعة..
ولما هزت الكورة صار يتناثر حول الكلمة لماع ملون،
وااااو يجنن..بس ياترى شالمغزى ياطلال!!
،شالت البطاقة اللي مع العلبة وقرتها،
ليكون عيد ميلادك لهذه السنة مختلف..لتبدأي بحياتك من جديد مع دخولك ااـ19..كــل عام وتألقك وجمالك وسعادتك تزداد "بأذن الله" بدأً من هذا اليوم..تذكري ان هذا 13/12/2008 كان مختلفاً بكل ماللكلمة من معنى هذه السنة..إذ لم يكن يوم المصائب!!..أترين ان هناك أمل بالحياة..حتى النائم بغيبوبة منذ سنين قد يفيق يوماً..وانــتِ لك يوم وترين الحياة فيه بمنظار مختلف "منظار ملون"..إليك يانجمةً اخفيها بعيداً عن اعين الناس "لكني اتوق بكل حماس أن أريها لهم" من أخيـك العــزيز
،وبتوقيع من طلال..اثر فيها كلامه..حطت كل شي على جنب واستلمت آخر كيس..
طلعت منه شي >>اغلب الظن انه لوحة<< ملفوف بورق..شالت الورق ..تفاجأت وانصدمت بلوحة لنفسها!!..
راسمين وجهها وشعرها زي ماهو بالرصاص وعلى وجهها ابتسامة لكن تطيح من عينها دمعة!!،
لا هاذي اغرب من سابقاتها!! ..شالقصة..وشالمقصد من ورا هالرسمة!!..ليش ابتسامة ودمعة!!..هالناس تبيني استخف بالغصب!!
،انتبهت للي مكتوب تحت {تتظاهــر..انك سعيد..وانت بعيونك حزن!!..تمثل الابتسامة..وتطيح من عينك الدمعة!! ..انت..مرتــاح؟!..ولا..تصنع الراحــة؟!}..استغربت..وانفجعت!!كانت مشوشة ومرتبكة..
{ لاتتظاهــر..انك مثل معظمهم..تراك غصب..طيب..غير عنهم..تدري معاك..اعرف صج ان..المظاهـرخداعــة!!}..
حست نفسها كتاب مفتوح لهالشخص!!،
كيف يدري عني هالأشياء!!.. مو معقولة تكون من سديم!!أبداً مو معقولة!!
،طلت بالكيس..شافت فيه اشياء مغلفة بالورق بعد اثنين بس..شالتهم كانو خفيفين وكأنهم ملابس!!..
شالت الورق عن وحدة..استغربت اكثر لما شافت مايظهر انها بلوزة..فوقها محطوطه بطاقة،
عليـك بالعافية البسي هالفستان واكشخي فيه.. بس اتمنى اكون موجود لما تكشخين فيه..لانك بتكونين فيه غير عن باقي البنات..وانتي طول عمرك مو مثل باقي البنات
،بدون توقيع بدون شي!!..شكت بشي وقامت بسرعة جابت البطاقة اللي مع الساعة الألماس..وتأكدت،
مين تكون!!..الله ياخذ عدوك هبلت فيني!!.. يعني هديتين منك شالمناسبة!!..شهالهدف من كلامك الغريب..والله ناوين عليّ انتوا!!
،نفضت الفستان وشالته وطاح منه حزام..كان فستان صوف ناعم وخفيف بني "بس درجة غريبة من البني" قصير الى الركبة بالضبط واسع واكمامه طويلة وطرفها واسع ..
مع الفستان حزام جلد اصلي ويلمع عريض اصفر وجاي مع الساعة تماماً!!..فتحت اللفة الثانية وقرت،
هذا اكيد ماقدر اشوفها عليك.. بس اكيد اكيد بتطلع عليك تجنن..لحظة..لاتقهميني غلط..واي صح..الشبشب تحت عشان تدفين عدل
،انقهرت..وهي تشوف قميص شتوي ثقيل بأكمام طويلة وقصيرإلى الركبة لونه اصفر وعليه رسمة كبيرة لأرنب كيوت بالوسط..
كان حلو وهذا اللي قهرها اكثر!!..شافت المقاس xs وانقهرت بعد يعرف مقاسها!!..
شالت الشبشب من الكيس..كان بني ناعم ومنفوش ويدفي،
مادري ليش القهر ان ذوق هالأنسان حلو!!..والأشياء اللي يشتريها حلوة!!..بس لازم اعرف مين يطلع.. لحظة انا ليه مكبرة السالفة!!..لا كلامه بالبطاقة الأولى كبير!!..والرسمة واللي مكتوب!!.. والله غريب
،قررت تطنش وشالت الأوراق قطتها..ورتبت الأغراض مع بقية الهدايا عشان ترتبهم..بس لحظة،
وين هدية سديم اجـل!!..صحيح جابت باقة ورد بالأخير اختربت..بس انا متأكدة جابت شي ثاني!!
،التفتت تدور حولها..لقت كيس طايح جنب السرير وبين بقية الأكياس..سحبته وفتحت كان فيه علبة طويلة،
الظاهر اسوارة!!
،وطلع تخمينها صح..اسوارة ذهب ابيض ناعمة وفيها كرستال احمر..وابتسمت الرزان وهي تقرا البطاقة،
شوفي والله مايغلى عليك شي..تراها ذهب ابيض مو فضة..والكرستال شوارفسكي اصلي >>كل كرستالة تقول الزود عندي<< ..وترا غلاك بالقلب اكبر يــالغــلا كله..انتي بمليون كرستالة شوارفسكي اصلية >>خخخخخ..تشبيهات مادري من وين اطلعها<<..اسمعي عشان افتن بس..ترا اصوله جايبة كاميرا وهنوده جيابة بيجامة وملابس داخلية >>قلتلها استحي يابنت بس اصرت..تصدقين فكرت اجيب لك ذاك الشي "عرفتيه!!"بس هونت خفت ترتكبين فيني جريمة<< ودودي طلبت تعليقة بأسمك من السعودية >> عجبتني فكرتها..ياليت سبقتها فيها..يـلا الجيات اكثر<<.. كل سنة تمضي من عمرك وانتي اصغر واصغر >>خراط<< وكل سنة وسعادتك اكبر واكبر >> ياحي ياقيوم<<..عن اذنك >>ســدومه ^_^<<
،ضحكت وضحكت،
قال عن اذنك قال!!..رجه ياسدومه بس بذوق
،رجعت البطاقة و الأسوارة للكيس وحطته مع باقي الأكياس..وصورت الهدايا كلها مع بعض..
بعدين شالت اللي تبيه وحطته بالشنطة وشالت بقية الأغراض حطتهم بمكان محترم..وجهزت وش بتلبس بكرا وهم طالعين للمطار وهي تبتسـم ابتســامة خبيــثة!!..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:27 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء السابعــ ..]

لبست وتأكدت من شكلها مضبوط بالمرايا..طلعت وراحت غرفة غادة..
الرزان:غادة؟
غادة..كانت تلف حجابها:هـ،ايش هدا!اش الكشخة دي!اش الروعة هادي!!،يكون كله تأثير امس!!
الرزان..ابتسمت:بعدين اقولك،ممكن بوت بني لو سمحتي؟
غادة:بس كدا!من عيوني،طويل ولا عادي!!
الرزان:طويل اكيد
غادة:فكرت يمكن تتهوري وتتشخلعي علينا
الرزان..ابتسمت:لا تطمني ماوصلت لهالدرجة من الانفتاح العقلي
غادة..انتبهت للساعة اللي بيد الرزان وشهقت وهي تمسك ايدها:واااااااو،ايش هدا؟!،من فين جبتي هادي الساعة؟؟من اداك هيا؟؟
الرزان..بابتسامة خبيثة:هـدية
غادة:نعرف هدية،بس من مين ياحلوة؟؟
الرزان:اذا تعرفين قوليلي!!
غادة..استغربت:كيــف؟!!
الرزان:تبين تعرفين!،جيبي لي البوت وتعالي الغرفة
طالعت نفسها لآخر مرة بالمرايا..الفستان البني والحزام الأصفر..وحجاب اصفر..
ولبست ليقنز اصفر مناسب من سديم >>كثير يتبادلون ملابس واشياء!!<< والبوت البني الجلد >>يشابه جلد الحزام الاصلي اللامع<< طويل و كعبه العالي >>وش سالفة غادة مع الكعوب!!<<..
وكاشخة بالساعة والاسوارة..اليوم لبسها بناتي وانثوي حده!!..لكن مااهتمت بس في سبيل تعرف صاحب هالهدايا!!..
ورت غادة الهدايا وسألتها مين ممكن يكون حطهم!!..
غادة:ماانتبهت!!،مين ممكن يكون؟؟
الرزان:مادري،بس على وشك استخف لان كلامه غريب!!
غادة:بقــوة!!،يـلا ماعليكي اهم شي طلعتي بهدايا حركات وكشخة
الرزان..ابتسمت:على قولك،اهم شي،بس انا خمنت انه ممكن يكون فـارس؟!!
غادة:فـارس!!لالالا مو هو،هو اللي جاب الكيكة وباقة الورد
الرزان..ابتسمت:اهـا الباقة منه!!،كنت افكرها من سديم،يـلا بالنهاية بعرف من مين هالهدايا
طالعت ساعتها..الساعة 9:35الصباح..خلصوا لبس كلهم..وقفلوا الشقة وشالوا شناطهم لما وصل فارس ومعاه طلال..
ركبوا كلهم معاه طلال قدام والبنات ورا..طلال قعد يستهبل على الرزان >>على كشختها<< وحاط لها اغنية "هذا اللي شايف نفسه" لـ فيصل الراشد..
وشوي "ارحمني" لـ فايز السعيد..وقعد يغني ويغمز لها..والكل يضحك عليه..
{ارحمني ارجوك كافي لعب باحساسي..ماتخاف ربك بهذا اللي مسونه
عام(ن) ورا عام حالي حال ياناسي..وان سجينك مابين النار والجنه
ارحمني..ارحم..ارحمني ..ارحمني..ارحم... }
الرزان..ابتسمت:طلال يـلا عاد بلا سخافة!!
طلال:ارحمنـي ارحم،ارحمنـي ارحم،ارحمنـي ارجوك
الرزان:وبعدين يعني!!
طلال..ضحك وغمز لها:شسوي استخف،استخف اذا شفتج كاشخة،تعالي لايكون فرحة بالرجعة للسعودية
الرزان..تلقائياً:لا وع..تداركت نفسها..مو لهالدرجة!
طلال..فهم عليه:اجل وش سر الكشخة؟،لايكون لايكون يابنت محمد طايحت لج طيحة من وراي؟! ،بس انتي مشكلتج لاطحتي ماحد يسمي عليج،اعترفي واقري!!
غادة:والله زليوتها،يعني حرام تتزين وتتكشخ
طلال:مو حرام عندج انتي وغيرج بس هي عندها حرام،فـلازم يكون في انه وقصة وسالفة ورا الكشخة،خصوصاً ان وحدة كانت تبي تكون ولد لسنين طويلة فجأة ترضى بواقع انها بنت وتكشخ مثل باقي البنات؟!!!
الكـل شهق:ولــد!!
هنادي:لاتصدميني بحياتي يالرزان،وتقوليلي ان البنت نفسها اللي امس تبي تصير ولد
سديم:بعد ذاك الـ...ضربتها هنادي ووقفت عن الكلام
فارس..ضحك على اشياء و اشياء:والله ناس محتارة بعمرها،اللي يبي يصير بنت واللي تبي تصير ولد!!..وبجدية اكبر..ليـه مو عاجبتكم خلقة ربي!!متكبرين عليها!!وتبون تتحكمون بخلقة ربي!!
طلال..ابتسم:صـادق والله،عطها خل تسمع الغبية،هذا اللي شايف نفسه...
الرزان..قاطعته:بس الله يخليك،انا ماتكبرت استغفر الله،ولا تذمرت اعوذ بالله،بس مجرد تمني لاني لو كنت ذكر..(يمكن كانت امي حبتني اكثر..يمكن ماكان صار اللي صار)..يمكن كانت حياتي اسهل
سديم:بس امس ماكنتي تبين الذكور!!
فارس..باستهبال:ماتبي الذكور!!،ليه مو مالين عينك!!،اجل ليش تبين تصيرين وحدة منا!!
طلال:لاتتعب نفسك موقفها متناقض معنا،أحياناً تبي تصير وحدة منا،أحياناً ماتطيقنا وتبي تذبحنا،أحياناً احنا العالم كله بالنسبة لها
الرزان:عاد الثالثة عمرها ماصارت،بس الثانية تصير كثير
فارس..ضحك:اجل ينخـاف منك!!
سديم..بتلميح وهي تضحك:انت خصوصاً لازم تخاف على عمرك،احتمال قتلك كبير
فارس..فهم وش تقصد وضحك:بتأكد اني احط لي حارس على راسي اجل،بس ماظنتي انا اللي بنقتل الا يمكن ناس تخون فيني
اصيل:عفواً لايجوز إنكم تلمحون تلمحيات احنا مانفهمها،ياتفهمونا ياتسكتون
هنادي:والافضل تسكتون،لاني ابي اعرف سر الكشخة يا الرزان!!
الرزان:يــاربي خلاص عاد
طلال:لا لا،شاللي خلاك تكشخين مثل باقي البنات هـا!!
فارس:اختك هاذي مستحيل تكون مثلهم..طالعها بالمرايا وهي وراه..مو انتي غير عن باقي البنات وطول عمرك مو مثل باقي البنات
الرزان تغير وجهها ماقدرت تتكلم،
شالسالفة!!شالقصة!!،معقول!!،..
طلال:بعد معاك حق،بـس شي غريب!!الله يعين يوم يشوفك خالد بيغمى عليه من الصدمة
الرزان كان راسها تدور فيه مية فكرة وفكرة وماردت عليه..
فارس:تدري لعانة فيك،بحط اغنية "هم مالهم بينا"
اصيل:وشهالغبار يافارس!!هيثم سعيد مرة وحدة!!
فارس:نكايــة في طلال مع اني مااحب اسمع اغاني
الرزان..استغربت:بس مالها علاقة!!
فارس..ابتسم لطلال:بيني وبينه
طلال..ضحك:طيـب،صدقني عشان اللي بيني وبينك ماراح اسويلك شي..فجأة سكت فكر واستنتج..تعال يعني سويتها!!..لما ضحك فارس..يالدب قلت لك لاتسويها انتظر،دايماً عجول ورا ماتركد!!،وش كبرك شايب وتتصرف كأنك بسن المراهقة
فارس..ضحك:انــا!!،صح صح
هنادي:ترا قدامكم بس كذا ولا هو شي ثاني بالبيت وبأي مكان ثاني،و لا المزاج اللي يقلب فجأة على ناس وناس فـارس
فارس..ابتسم:ليش تهاجموني!!انا وشسويت لكم!!،والله اني طيوب وحبوب مااستاهل كل هذا
طلال:على بـابا ياماما!!
فارس..ضحك:طلول تراها العكس
هنادي:يـلا خلصوني قبل لاننزل ابي اسمع "مكانه وين"
الرزان:ماشبعتي منها امس!!
هنادي:لا ماشبعت ..وهمست بأذنها..ابي اتعلم اهز عليها مثلج
الرزان..ابتسمت:ماينفع عليها!!
هنادي:نصابة!!تعرفين وماتبين تعلميني،وانا اللي تعبت عليج امس!!
الرزان..ابتسمت:خلاص ولاتزعلين،يوم السبت بالعزيمة بعلمج
هنادي..باستها:تسلمين لي يااحلى رزون بالدنيا
الرزان:مصــالح
طلال:لحظة،لحظة من متى؟؟من متى!!
الرزان فهمت انه يقصد البوسة وطالعته..وهو فهم عليها فسكت بلا تعليق..
نزلوا مطعم وافطروا على حساب فارس اللي اصر..وبعدين راحوا عالمطار..الساعة 12 الظهر اقلعت الطيارة والكل عليها..
الرزان توهقت لما جلست بين فارس وطلال وهم سوالف وضحك وتعليقات عالمضيفات!!..
لحظات تحس بتتهور وتقوم تكفخهم..البنات كلهم نايمين وفي سابع نومة!!..كانت بتبادل مع طلال بس طنشها!!..
حست بقهر منهم من قلب..ومالقت الا شنطتها >> كاشخة بالشنطة الهدية من خالد<< طلعت منها قصة "ذهب مع الريح" لـ مارغريت ميتشل..
فارس:انتي من صجج،بتقرين هالرواية!!
الرزان ماطالعت فيه وفتحت القصة..
طلال:نصحتها ماتقراها،انا ماخذها من خالد قبلها وقريتها كلها كآبة في كآبة
فارس:كلها الم في الم قصدك،ترا انتي مو ناقصة!!
الرزان..رفعت حاجب و ببرود طالعته:والقصــد من ورا هالكلام!!
فارس:لاتقرينها احسن لج
الرزان..رجعت للقصة:اوردي بديت اقراها من قبل،و وصلت للنهاية تقريباَ
طلعت الآيبود وحطت السماعات وشغلته..وطنشتهم واندمجت بالقصة..وفعلاً انقهرت من النهاية ..سكرتها بقوة،
قال ذهـب مع الريـح قال..وانا وش اسويله يعني..بعد كل هالعذاب!!..بس فجأة غير رايه وماعاد يحبها!!..شهالغباء!!..صحيح مالي خبرة ابد بالحب بس ماظن ان الحب يموت بسهولة..صعب صعب يموت بهالطريقة!!،..
طلال..ضحك لما شافها تنافخ:هـا شلون حلوة مو!!
فارس..ابتسم:اكيد استانستي عالنهاية خصوصاً
الرزان طنشتهم،
سخيفيـن!!
،..طالعت ساعتها وشافت انهم قربوا ويوصلون..قامت وراحت لبست عبايتها وبدلت الحجاب بالشيلة..



طلال..ابتسم:اشتقت لشكلج بالنقاب والله
الرزان..ببرود:ماجبت وياي نقاب اذا تذكر
طلال..يستهبل:احسن لج كشفي وارتاحي
الرزان..طالعته:صح عشان امي تذبحني وهي ترتاح بعد
طلال..ضحك:والله مو مرتاح الا انا منكم انتوا الثنتين،انتي تتذمرين وامي تهزىء وانا طايح بالوسط،فقير(ن) مسكين (ن) ومالي ذنب
الرزان:حــرام!
فارس:طيب قولي الصراحة،مو احسن لو كنتي تكشفين بالسعودية؟!
الرزان:اكيد لا،اخاف مطافيق السعودية يجيهم شي اذا كشفت
فارس:يعني يقالك ماشفتي مطافيق السعودية بلندن!!
الرزان:اذا طلعوا برا يتغيرون!!
فارس:غريب،بس انتي مو واثقة بنفسج بشكل اغرب!!
طلال:مين واثق!!،اختي!!،مسكينة كلمة ثقة ماتدخل بقاموسها اصلاً ماتتعامل بهالكلمة ولاتعترف بوجودها
الرزان:ياليت تبطلون مصخرة،التفتوا على شي ثاني غيري تسولفون فيه
رجعوا يتغامزون ويتهامزون على شي ثاني..وهي بآذانها سماعات الآيبود..
وأخيراً وصلت الطيارة الى مطار الملك فهد بالدمام الساعة 5 بالضبط..نزلت وهي تتنفس الهوا >>يقالك هوا السعودية غير<<وتلثمت سريع بالشيلة..
ومشت وكلها شوق "بس له"..دخلوا المطار وشافته ينتظرهـا "هي بس"..
كاشخ بالثوب والشماغ "عريس حشى!!" فسخ النظارات الشمسية لما لمحاها..
اول مرة تحس بنفسها تقدر تضمه وتضمه بقوة..اشر لها بيده..راحت ركض وهي مطنشة اللي معاها وضمته..
هو انصدم اول مرة تسويها!!بحياتها ماسوتها!!و اول مرة قدام الناس!!..بعدت وباس راسها..
خالد:شاالتطورات يا قلب خالد؟؟
الرزان..ضحكت:قال قلب خالد قال!!،انت وين زوجة المستقبل عنك!!
خالد..غمز لها بابتسامة:بعدج عفت الحريم
الرزان:خــالي،اشتقت لك موت
خالد..ضحك:قلبي مايستحمل كل هالحركات
الرزان..ضحكت معاه:سـلامتك
خالد:اعترفي مين لعب بعقلج مين!!،هـا يابنت طايحة لج على شب هيك ولا هيك!!
الرزان:وع وع،بعدك انت مافي شب يملى عيني
خالد..ابتسم:ايوا كذا خليج مؤدبة،بعدين وخري شوي ابي اتنفس،والناس بدت تشك
الرزان:اوووه الحين يفكرون اكيد خويته،ايه ايه راجعة من السفر وهو كاشخ وجاي يستقبلها
خالد..ضحك:يقطع ابليسج،تفكيرج هذا هو ماتغير،توي عرفتج
طلال:ياهوووو،ناسينا بعد ماشفت حبيبتك هـا
سلموا على بعض وبالأحضان..
خالد:نساك الموت ياولد اختي،وبعدين ليش مو واثق بمعزتك!!
طلال:قدام هاذي،ماظن احد بقى له أي معزة
الرزان:حقد ولا غيرة حدد!!
طلال:عليج بالعافية انتي وخالج،تصطفلوا وانا مالي
خالد:تعالوا بس تعالوا،خل ناخذ الشنط ونتعرف على المزايين اللي معكم
الرزان:هيييه انا صديقاتي ترا ماياخذون شياب
خالد..يستهبل:ادري من الغيرة تقولين كذا
تعرف خالد على فارس..وطلال عرفه عليه لغرض معين!!..هذا اللي حسته الرزان في طول الوقت تلميحات بكلامهم!!..
طنشت وراحت تسلم عالبنات وتأكد عليهم على العزيمة يوم السبت..وشافوا خلوووود على قولة غادة..
سديم:يعني هذا طلع خلودي!!
الرزان:كنتي تتوقعين شي ثاني!!
سديم:توقعت واحد اصغر!!
الرزان..ابتسمت:خالي شباب بدون شي
غادة:اوووه اشتغل الدفاع ياسدومه ليه تفتحي فمك،هيا اسكتي
هنادي:بس والله مزيون خالج
الرزان:قزي قزي على راحتك ماعندي أي مانع
هنادي..ضحكت:اروح اخطبه عادي
الرزان:حلالج،بس ماتقدرين توصلين
هنادي:لا ناس مافي منهم امل مابي،هونت خلاص
:الـرزان يـلا حياتي
أصيل:خطير بعد يدلع،والله مو هين ياهنادي لاتضيعينه من ايدك
وقعدوا يضحكون..
هنادي:تبينه اتنازل لج عنه مافي مشاكل
الرزان..ابتسمت:لعبة بين ايدينكم خالي!!،يـلا بس انثبروا ؟،اشوفكم يوم السبت
غادة:بيننا الو اوكي
الرزان:اوكـي،نشوفكـم
راحت مع خالد..اشرت للبنات "بـاي" وانتبهت لفارس واشرت له "بـاي"..

وطلعت ماسكه ايده وهي تبتسم..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 24-08-10, 09:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[..الجـزء الثـامنــ ..]

طاحت عالسرير وهي تطالع بجدران الغرفة بضيق..ودها تكسر راسها على وحدة منهم،
هاذي بدايتها!!..العيشة بالسعودية تضيق الخلق!!..لاطلعات لاتمشيات لافطورات!!..آآآآآخ الله يصبرني بس..
والنهاية طيب!!..النهاية ياامي العزيزة ياامي الحنونة النهاية!!
،كانت الرزان..توها مهزئتها امها بدون سبب..
"بس رحتي بريطانيا سافرتي بس وتكبرتي علينا!!تعالي ساعديني!!قولي امي تحتاج مساعدة وتعالي ساعديني!!تذكري امك اللي ناسيتها من شهور ببلاد الغربة وحني علينا شوي وساعديني"..،
مافي خدامات يعني!!..طول عمرج تطردين الخدامات عشان اصير لج خدامة!! وبعدين..الحين جاية باجازة ابي ارتاح بعد شهور الكرف بالدراسة وآخر الاسابيع كان علينا اختبارات.. ابي ارتاح..لكن وين الراحة وامي الحنونة على حنانها هذا!!
،دلكت يدها اللي تكسرت..ورجولها وهي واقفة ساعة بالمطبخ بس تغسل بالصحون!!..
قامت من على السرير وهي ماسكة ظهرها.. تذكرت انها الصباح مسحت الغبار اللي بالمجلس كله..
والنتيجة "الحــلوة"شرفت،
اكــره نفسي اكرهها
،طاحت عالسرير مرة ثانية وهي تصيح..وتصيح..وتصيح.. صارت الساعة 7:30..
سمعت "طق طق" على الباب..قامت بألم من على السرير وهي تطالع الساعة مفجوعة!!..
نامت وهي تصيح!!لـ اربع ساعات!!..ركضت الحمام"الله يكرمكم" وجسمها متكسر غسلت وجهها بسرعة..
وفتحت الباب..طبت عليها وضمتها وبالمرة كسرتها..
الرزان:ريمـا فكي عني كسرتيني!!
ريما..بعدت عنها بابتسامة:فديت هالوجه والله،كل يوم اشتاق لج اكثر
الرزان..رجعت دخلت الغرفة:توج شايفتني امس وقبل امس!!
ريما:اقولج اشتاق لج كل يوم اكثر..طالعتها وخزتها..انتي كنتي تصيحين
الرزان:لا ،كنت نايمة والحـلوة جاية
ريما:مايبيلها كلام،الحـلوة يعني ام الصياح ليل ونهار،كنتي وش زينج امس وش صار بين ليلة وضحاها!!
الرزان:أمـ...
سكتت عشان ماتنزل الدموع اللي ماتبيها تنزل..
ريما..جلست جنبها:ياعمري خلاص هونيها وتهون،يوم من الأيام صدقيني ربي بيفرجها
الرزان:يارب يكون هاليوم قريب،لاني اختنقت وممكن اموت على هالحالة
ريما..قامت وسحبتها:قومي قومي،جايينك ضيوف اكشخي يااكحل العين،وانا رايحة اجيب لك دارسين وحبة بنادول سحرية تطير الألم وتخليك غزال يرقص
الرزان ابتسمت واستسلمت للأمر الواقع وقامت..طلعت ريما..
وهي جلست تبدل ولبست برمودا بيج "موديل علاء الدين" ولبست قميص خالتها ايمان "burberry" احمر وماسك على جسمها ومعاه شال "burberry" اللي معا هدية خالد وكشخت بساعة "burberry" بعد هدية خالها >>بس قديمة<< ولبست معاها الأسوارة اللي من سديم..
بس وقفت واحتارت وش تلبس شوز!!..دق الباب..
الرزان:تفضل
ريما:قولي تفضلي طيب!!
الرزان..طلعت لها لسانها:تمييز عنصري انزين
ريما..عطتها كوب الدارسين والبنادول:وش هالحركات!!من متى تلبسين ضيق وحركات بنات على قولتك!!
الرزان:خلاص انكسرت القاعدة
ريما..حطت يدها على راسها:ياويلي ويلاه خربوج بنات العنجليز!!
الرزان..ابتسمت:وهو كذا ياجدتي
ريما:بس الساعة المباركة يوم يخربونج بهالطريقة،ايوا اخيراً خلونا نشوف هالحلا وهالجمال
الرزان:تعالي بس وش البس شوز!!
ريما:تعالي نحوس يمكن نلاقي شي احمر يناسبج
ولقوا بدولاب الجزم فلات احمر وناعم ومافيه أي حركة..عجبها وشالته..
ريما:بس هذا عادي!!
الرزان:هذا يناسب جداً فلا تخليني اتهور والبس البوت السبور حقي
ريما:خلاص خلاص هذا يجنن،تعالي نحط لك لمسة لهالعيون الكحيلة
حطت لها كحل عادي وكحل سايل فوق الجفن لمسة بلاشر وروج احمر..وطلعت جنان..رفعت لها شعرها من قدام بف..
ريما:و لا احلـى
الرزان:عيونك والله اللي حلوة
ريما:ادري عمرك ماراح تقبلين مجاملات ومدح الا بطلعت الروح،يلا قدامي
انزلوا..كان اول الواصلين صديقاتها من ايام المدرسة نورة و نوف >>نوف سعد الـ... ..20 سنة ..
اقرب وحدة للرزان من بعد نورة في شلة المدرسة..وتقرب لنورة بعد بس من بعيد شوي..
تدرس بجامعة الملك فيصل سنة ثانية تخصص علاج طبيعي<<..
نورة..وقفت مكانها اول مادخلت تغمض وتفتح تغمض وتفتح:ماني قادرة اصدق،نوفو تشوفين اللي اشوفه!!
نوف:والله مو قادرة اشوف شي عيوني صار عليها غمامة
الرزان:يالسخيفات!!
سلموا وهم مستغربين..مصدومين..مو مصدقين..فرحانين..بتغــير الرزان الغريب!!..
جاوا بعدهم الخالات "هند" و"هيفاء" وبناتهم..وبعدين زوجات الأخوال "ابراهيم"و"سامي"و"عبدالرحمن"و "احمد الله يرحمه" و"مبارك" وبناتهم..
وبالأخير شرفوا غادة ومعاها اختها معين >>معين ..16 سنة..طالبة ثاني ثانوي علمي ولها توأم اسمه معن<< واصيل واختها..
غزلان >>غزلان..22سنة..متزوجة وعندها ولد عمره سنة<< وسديم مع اخت خطيبها!!..
رشـا>>رشا ..18 سنة..طالبة ثالث ثانوي ادبي<< وهنادي مع زوجة اخوها..
بدور>>بدور..19 سنة..زوجة عبدالله اصغر اخوان هنادي <<..واكتمل الجمع بحضور افنان اخت عبدالعزيز >>افنان..21 سنة..متزوجة وعندها بنت وولد<< ..
واختها الصغيرة نورة>> نورة.. 16 سنة..طالبة اول ثانوي<<..ابتدأت الحفلة..
الحريم قعدوا بغرفة الحريم والبنات ظلوا بالمجلس رقص واستهبال على اغاني الدي جي ايمان>>خالتهم<<..
الكل انصدم وتفاجأ بالرزان لما قامت ورقصت مع البنات..وحتى البعض انسحب بس عشان يتفرج عليها!..
وهي ماقصرت "تبي توريهم من هي الرزان" طلعت كل اللي عندها وابهرتهم..وبعدين وقفوا للعشى..جلست جنبها هنادي وبدور..
هنادي:والله يابدور اقولج والله ماكانت تعرف شي يوم الاربعاء هذا بس تعلمت!!
بدور..ابتسمت:معقول!!ماشاء الله عليج يالرزان الرقص معاج يصير شي ثاني
الرزان ابتسمت وماعلقت..
هنادي:بعد العشا الوعد يارزون،ولا ناسية!!
الرزان:ابد والله،وطلبت من ايمان تحط الاغنية بعد
هنادي:حلـو
بدور:خالتج ماشاء الله عليها عندها اغاني فلــة
الرزان:هي بكبرها فلـة
هاجمتها من ورا..
:وش هالحـلا كله!!اذوب انا مااستحمل ترا،خفي علينا
وباستها..
الرزان..بعدتها:وعععع نورة واللي يسملج بعدي
نورة:يحق لج،هذا اللي شايف نفسه ماشي ولا معبرني
هنادي..ضحكت:صادق طلال
نورة:اللي غناها اسمه فيصل الراشد،مو طلال!!
الرزان:تقصد طلال اخوي،قعد يرددها طول الطريق للمطار لوع كبدي
هنادي:وزادها بـ"ارحمني"
نورة:اكيـد معاه حق،ارحمينا شوي طيب،حبة حبة لاتجينا سكتة مرة وحدة
الرزان:روحي بعيد بس،متى ملكتج؟!
نورة..جلست على كرسي قريب:من قال في ملكة!!،من قال اصلاً بتزوج!!
الرزان:ياســلام والخطيب وش صار له؟؟
نورة:اقول عشم ابليس بالجنة آخذ هذا اللي لاراح ولا جا،رفضته
الرزان..استغربت:وابوك سمع كلامك؟!
نورة:لاطبعاً قوم الدنيا وقعدها،بس بالأخير اخواني قالوا الزواج قسمة ونصيب،تدرين كان ودي اشوف وجهه وهم يقولون له رفضتك،فقدت خشته هالكريه
الرزان:والله خبلـة،مو كنا نموت على هواهم شاللي غير الحال؟!!
نورة:يخسى الا هو ولا عشرة من امثاله،انا لاحبيته ولا ابي احبه،الله ياخذ عدوه كريه كريه بشكل لايطـااااق يارزون،تدرين لو كنت اخذته كنت كل يوم بتصبح بخشته البهية والتكشيرة!! والكلام العسل اللي ينقط من كلامه كل ثانية ولا الدرر والحكم ياعيني ياعيني
الرزان..ابتسمت:الله يعينك على نفســج الصراحة
نورة:ليـه لاني ابي نفسي وشاريتها!!،ترا مو رخيصة عندي نفسي اعطيها لأي واحد والسلام ولا ابيعها
الرزان:ان شاء الله ان شاءالله،بس لاتبدين محاضراتج في احترام الذات
نورة..قامت ومسكت يدها:مابرد عليج،قومي ابيج ترقصين معاي يمكن اتعلم واتعدل شوي
الرزان:لحظة اغسل ايدي طيب
نورة:بلا فلسفة مااكلتي فيها،ولا لمستي الأكل فيها
سحبتها ورقصوا مع بعض على "اتهمني" لـ سعود ابو سلطان..وجلست الرزان بعدين..جات وجلست جنبها..ومبين على لسانها كلام..
الرزان:اشفيج افنان!!،تبين تقولين شي؟
افنان..ابتسمت:تغيرتي كثير!!
الرزان..ابتسمت:للأحسن ولا الأسوء
افنان:شخصياً اشوفه للأحسن اكيد،اولاً طالعة قمر وثانياً عليج رقص اسم الله ابدعتي
الرزان:ياسلام،لسه ماشفتي شي
افنان:مافيني اشوف اكثر،اخاف يوقف قلبي من الفرحة،بنستأذن انا ونورة
الرزان:وين تو الناس؟!،تو الليل توه
افنان..ضحكت:لاوالله تأخرنا وبكرا وراها مدرسة الأخت نورة
الرزان..ابتسمت:وجاسر بعد مايقدر على فراقك اكثر
افنان..بابتسامة:اكيـد
الرزان..ابتسمت:بعد!!
افنان..ضحكت:ثقة عمياء،يـلا نشوفك على خير ياعمري
الرزان:على خير ان شاء الله
الساعة 12:20بالليل..كل اللي وراهم مدارس وجامعات وداومات انسحبوا..
بقوا ريما واختها هلا >>هلا..15 سنة..اول ثانوي << واماني وبنت اختها حلا>>حلا..16سنة..بنت اخت اماني الكبيرة سارة..طالبة ثاني ثانوي علمي<< ورغد و وعد..
وبنت خالهم "احمد الله يرحمه" انفال>>انفال.. 21 سنة..متزوجة وعندها ولد عمره سنة<<واختها الصغيرة نوف >>نوف..16 سنة..طالبة ثاني ثانوي علمي..صديقة حلا وهلا الروح بالروح<<..
وسديم بقت لحالها ونفس الحالة هنادي..اما اصيل راحت مع اختها..وغادة اقنعت اختها تقعد وتتعرف على شلة "حلا وهلا ونوف"..
ريما..تتحرش في الشلة:هـا شلة الشرور،شالمقلب الجديد اللي بتسوونه في المعلمات بكرا!!،ولا بتغيبون وتقصرون الشر!!
نوف..حطت يدها على قلبها:ياويلي اغيب،تذبحني امي،بكرا عندي اختبار احياء
اماني:ياعيني!!،سمعتوا عندها اختبار احياء وقاعدة لهالوقت!!،اقول متى ذاكرتي؟؟
نوف..بثقة:ذاكرت الخميس والجمعة،ماني غبية
ريما:لاتخافين عليها امون،هاذي راس الشر والدفارة بعد،يكفيها اخت فصول اللي الدفارة تنقط منه اللهم ياكافي!!
الرزان:قولي ماشاء الله،لايصيب ولد خالي شي من عيونج ريموه،بعدني عيب يعني ان الواحد يصير حريص على الدراسة،نسينا ماكلينا!!ولا عشان تخرجنا وافتكينا من المدرسة ريمو!!
ريما:لاعيوني مانسينا،بس ماكنت دحيحة لهالدرجة ولا دافورة!!،ولاتنكرين انتي بعد
وعد:فكونا بس الله يقرفكم مالقيتوا طاري الا طاري المدارس
رغد:أي مو اللي ايده بالموي مثل اللي ايده بالنار!
هنادي..ضحكت:ههههههههههه،يالظالمين المدرسة صارت نار!!،والله مافي احلى من ايام الثانوية قمة الوناسة والعباطة
وعد:عفواً بس الأخت من أي كوكب بالضبط!!
رغد:حقت ارامكوا!!،اكيــد كوكب الدحيحين،احلى ايام الدفارة هـا؟؟
هنادي..ضحكت:ههههههههههه والله ماشديت حيلي بثالث،ولا اول وثاني انواع الوناسة واللعب
وعد:هذاك اول يامـاما
رغد:مو اقولك اللي ايده بالموي مثل اللي ايده بالنار
حلا:ترا حتى احنا ثاني نعاني اكثر منكم ياثالث
وعد:ليه عيوني!!من يقوله!!
نوف:نفس النظام علينا وعليكم،كلنا بالهوا سوا
حلا:أي والله ودرجاتنا بعد بالهوا سوا
انفال..حطت ايدها على راسها:الحين وش يفكنا من التحلطم،خلاص خلاص سدوها سيرة
جلسوا بنقاشات وسوالف الى الساعة 1ونص صباحاً..راحت الرزان المطبخ تاخذ لهم بندول..
:السلام عليكم
الرزان..التفتت مصدومة:فيصل!!،وعليكم السـلام
فيصل..ابتسم:يفترض الف واروح بهاللحظة!!
>>فيصل..19 سنة..ولد خالها احمد..طالب سنة ثانية بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن تخصص هندسة كهربائية والكترونية<<
الرزان..ابتسمت:يفترض
فيصل..ضحك:طيب،شخبارج؟شلونج؟،أي صح الحمدلله عالسلامة
الرزان:الله يسلمك،انا تمام الحمدلله،وانت؟
فيصل:عال العال،وين البيت فاضي؟؟
الرزان:بس في البنات بالمجلس،وش تبي؟؟
فيصل:جاي آخذ الست هانم نوف ونفول،واللي يبي حياه الله معاهم
الرزان..ابتسمت:بعد عزايم..غمزت..مو لله ها؟
فيصل..بابتسامة:لناس لله في لله،بس ناس ثانية لا طبعاً
الرزان:يـلا عطنا مقفاك اشوف،مابي احد يجي ويسوي لي سالفة
فيصل:يوه مازالوا على اغنية "تغطي عن فيصل"،ترا صارت قديمة وبايخة،وبعدين انا مابغيت الا انتي اطالعها!!
الرزان..ابتسمت:وانا مالقيت الا واحد اصغر مني اطالعه،قطيعـة هذا اللي ناقص
فيصل..ضحك:لا والله وتغيرنا وشفنا عمرنا..وغمز..ها وش أخبار لندن معك يابو الشباب؟
الرزان..ابتسمت:تسلم عليك بو الشياب
فيصل..ضحك ورجع غمز:ايوا اعترف اعترف،شايف (ن) لك شوفة؟
الرزان:يوووه عليكم،ماتشبعون من هالسيرة!!
فيصل..ضحك اكثر:شنسوي تافهين وفاضين وماعندنا سالفة غيرها
الرزان:بعد تقولها وانت مبسوط!!،صج الحمدلله والشكر
فيصل..ضحك:بس تدرين،حاس وربي حاس بو الشباب شايف(ن) له شوفة!!،انا رايح قولي لسموهم الكريم يتنزلون ويعجلون لأن وراي دوام بكرا على عكس ناس
الرزان..ابتسمت:قهر وغيرة
فيصل..ابتسم:اقول بس نشوفك على خير،لما نتأكد من الطيحة اللي طايحها
الرزان:ماراح تشوفني ابد اجل،روح تحلم روح
فيصل..ضحك:مو الحلم ببلاش!!خليني احلم،ســلامو
الرزان..ابتسمت:ســلام
فيصل..لف وهو رايح:ركبي بريسس باسرع وقت اسنانج حالتها خطيرة!
الرزان..ضحكت:مالت عليك
راح وراحت معاه انفال ونوف وحلا وهلا و وعد ورغد..وبعدين راحت غادة واختها ومعاهم سديم ..
بينما ظلت ريما واماني وهنادي اللي بعد طلعة الروح امها اقتنعت انها تنام عند الرزان لان مافي احد يجيبها بهالليل..
طلال كان بالشاليهات مع ربعه..اما خالد تنازل وترك غرفته ونزل ينام تحت>> عشان هنادي تاخذ راحتها<<..
الرزان ماكانت غرفتها صغيرة فلقت مكان بسهولة لهم عشان ينامون ريما واماني مع بعض قدام السرير وهنادي جنب السرير..
انسدحوا وطفوا الأنوار >>بس نور الأباجورة لأن الرزان ماتنام بدون نور..من سابع المستحيلات!!<< وظلوا يسولفون ويسولفون..عن الجامعة..عن لندن..
واكثر شي تكلمت هنادي عن عايلتهم واخوانها وخواتها.. وعن مايقالك مغامرات الرزان في لندن!!..
وحكت لهم عن التمشيات..الفطورات..الطلعات الصباحية.. والحنين والشوق خذها للنـدن..

وابتـسمت بعد مادق النوم باب الغرفة..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, الكاتبة شمعة الصداقة, جيتك امانة انقذيني, قصص و روايات كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية