لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-10, 10:57 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---الــ ج ـــزء الواحد والـثلاثـون---

فــي الـــمــســتــشـــفــى
ندى: كانت نايمه على السرير وتطالع بالشباك تقول ياترى منو الي جاني معقوله كنت احلم س متاكده اني سمعت احد يكلمني لكسة جبينها الى هالحين احس بحرارة قبلته صوته موغريب علي حتى ريحة عطره بس صوت انسان مستحيل يكون هو صوت انسان يكرهني مايطيقني صوت سعود اخر واحد اشك فيه لان الي يكلمني واحد عاشق وسعود مستحيل يحبني تذكرت كلام هديل لام تقول متاكده انه يحبك دق قلبها قالت معقوله هو او واحد غيره ومن التعب ظنيته هو ماصحاها من سرحانها الا صوت عمها
عمها: حمد الله على سلامتك ندى
ندى: لفت راسها تجاه عمها تفاجات ان عمها وزجته وناديه وياسمين وسعود كلهم موجودين انحرجت كيف دخلو وهي مانتبهت لهم الى هالدرجه كنت سرحانه
ام سعود: قربت لها وباستها حمد لله على سلامتك يابتني
ندى: الله يسلمك
ناديه وياسمين: سلمو عليها وباسوها
ياسمين: خوفتينا وخوفتي بعض ناس عليك لاعمرك تعودين لها
ندى: دق قلبها طبول لانها عرفت ان ياسمين تقصده تبغى ترفع عيونها له تشوف ردة فعله تدور بعيونه شي يعطيها امل انه هو الي كان سهران عند راسها تشجعت ورفعت عيونها بهدوء له وصلت لعيونه دورت فيها خوف فرح بسلامتها مالقت الا انسان ثلج صلب ماتحرك فيه شعره ابتسمت له بتريقه وقالت بقلبها غبيه للمره الالف اشك ان سعود هو الي كلمني حتى حمد لله على السلامه ماكلف على عمره يقولها لي تظلين غبيه ياندى بس مادامه مو سعود من يكون ياترى
ناديه: لام شافت ابوها وامها طلعو قالت بطلي دلع واطلعي ترا زوجك ماركد ولاهنا له اكل علشانك
سعود: بكل برود اكيد لاني كنت خايف على ابوي شوي وترجع له الجلطه لام شافها تعبانه
نسرين وناديه يطالعون بعض ودهم يذبحون اخوهم على مكابرته وتعمده جرح ندى وهم متاكدات انه ميت خوف عليها
ندى: لفت على الجهه الثانيه الله لايحرمني من عمي وحنانه
سعود: الدكتور كتب لك خروج والبنات جهزو شنطتك لاننا بعد شوي نروح للمطار نرجع للرياض
ندى: ليه ارجع عمي يبغانا نجلس
سعود: قلت لابوي وهو موافق يقول اهم شي راحة ندى
ندى: وانا مالي راي تشاوريني انا راحتي مع اهلك بس ماقدر ارجع وانثبر بالبيت لحالي قالتها بعصبيه
سعود: بغى يرد عليها بعصبيه بس تذكر حالتها مسك نفسه قال ندى لاتكبرين السالفه وهي صغيره انتي ماكنتي ماتبين تسافرين صح ليه العناد الحين او بس علشاني قلت راح نرجع مصممه تعاندين وبس
ناديه وياسمين طلعو وخلوهم
ندى: مالها خلقه لفت وخلته
سعود: جلس على طرف سريرها وهو يحاول يكون شجاع ولو مره قال ندى انا مراح اخليك حتى يرجعون اهلي حتى الشركه ماراح اروح لها
ندى:سكتت ماردت ولا لفت جهته
سعود: انقهر من تطنيشها له وعصب بس مسك نفسه قام قال الحين البنات راح يجون ويساعدونك على تغيير ملابسك وطلع
ندى: تنهدت بضييييييييق وحطت راسها بين ايديها محتاره محتاره الله يعني بس
فــــي فــــنــــدق دار الـــتــــوحـــــيـــــــد
هديل: كانت نايمه ولاحاسه بشي
فيصل:توه طالع اخذ له شاور لابس روب الحمام وناظر بهديل وهي غرقانه بنومها ابتسم غصب عنه سحرته هالبنت بجمالها بدلالها بنعومتها ورقتها جلس جنبها وحط يده على ذراعها الابيض
هديل: فزت
فيصل: سم الله عليك ياقلبي
هديل: ناظرته وناظرت نفسها وتذكرت حالها دخلت نفسها باللحاف مره ثانيه
فيصل: ههههههههههههههههههه يالبى الخجوله بس
هديل: ساكته تحت اللحاف
فيصل:هههههههههههه قلبي قومي يالله علشان ننزل نفطر
هديل: اطلع علشان اقوم
فيصل: ههههههههههههههههههه
هديل: اطلع لاتضحك علي
فيصل: ههههههههههههههههه بطني قسم خلاص ابطلع ياقلب فيصل انتي
هديل: سمعته سكر الباب كشفت اللحاف عن وجهها وتعدلت بجلستها قالت ووواااااه مت من الاحراج ماحست الا بالي يبوسها مع خدها
فيصل: اموووووووواه يجنن خدودك وهن مولعات نااااار بس ابغى ازود حمارهن
هديل: ووووووووووا واندعست ثانيه بفراشها
فيصل: هههههههههههههه يالبى الخجولاااااااات بس
فـــي الـــشـــرقـــيــــــــه
نسرين: سلطان حبيبي ماقدر اطلع معاك
سلطان: حياتي لازم التقي فيك جن جنوني لام شفت صورتك حبك حرمني النوم
نسرين: حبيبي ماقدر
سلطان: انتي تقولي تروح وتجي مع السواق
نسرين: بس بابا وسعود لازم يرسلون معانا الشغاله وتنزل معاي بعد
سلطان: حبيتي الشغاله ميتين ريال تسكتها لازم التقي فيك بالقريب ياروحي
نسرين: بس
سلطان: اموووووت فيك ماقدر اتحمل اكثر ارجوك
نسرين: وانا بعد متى تجي تخطبني وترتاح وارتاح
سلطان: بس اكمل دراستي اخطبك ياروحي بس الحين ارجوكي لاتحرميني منك
نسرين: خلاص حبييي ولايهمك
فـــي جـــنــــــــــاح ســـ ع ـــود &ندى
ندى: منسدحه على سريرها جت لها الشغاله وحطت لها الشوربه حقتها والعصير الطازج ندى قالت شيليه مابغاه
الشغاله: بس مدام بابا سعود يقول لازم ياكل
ندى: بعصبيه انا الي اباكل او باباك شيليه عن وجهي اقولك ماحست الا بصوت خشن يتكلم لفت شافته واقف عند باب غرفتها
سعود: قال للشغاله خليه وانزلي تحت
الشغاله: نزلت الاكل وطلعت
سعود: قرب من سرير ندى وجلس بالكرسي الي جنبها
ندى: لفت عنه مالها خلقه
سعود: ممكن افهم ليه ماتكلين
ندى: مابغي شهيتي مسكره
سعود: طيب كولي علشان الي يحبونك
ندى:وجعها قلبها لام قال هالكلمه تذكرت الصوت الي جاها بالليل لفت عليه تناظر عيونه تدور فيهم شي بس مالقت لفت للجهه الثانيه ردت والعبره خانقتها الي يحبوني ماتو وخلوني
سعود: حزن علشانها فيه كثير غيرهم
ندى: لفت له ومنهم ياحسره
سعود: ابوي وامي وناديه وياسمين واختك نوره وولد اختك فارس الي انجن لام شافك مغمي عليك
ندى: فديتهم كلهم وتنهدت
سعود: يالله عاد بلادلع كولي
ندى: تكلمت وهي العبره خانقتها صدقني ياسعود مالي نفس اكل
سعود: وجعه قلبه اكثر عليها وجته كهربا وهو يسمع اسمه بلسانها وكانها تشتكي له اخذ صحن الشوربه وجلس طرف السرير ومسك الملعقه وقربها لفمهاوابتسم لها
ندى: ناظرت ابتسامته وذابت منها وماقدرت تقاوم فتحت فمها وشربت ماحست بروحها الا وهي مخلصه الصحن
سعود: برافو علكي لا شطوره تسمعي الكلام وابتسم لها
ندى: ردت له باتسامه وقلبها يدق طبول اول مره بعد زواجها تحس بسعاده وامن لو انه مؤقت بس مو مشكله
سعود: ذاب من ابتسامتها ونسى نفسه وماحس انه ماسك يدها ويضغط عليها بحنان وهي بعد كانت ماسكه يده قطع عليهم صوت جوال سعود تدارك نفسه وسكر جواله بوجهه المتصل ومد لها كاسة العصير وقالها لازم تقضينه دقايق وراجع لك
ندى: حست بفراغ بغرفتها لام طلع ناظرت بكاسة العصير وماتبغاها بس قالت اخاف يفهمني غلط ويظن اني اتدلع عليه وابغى هو يشربني شربته غصب
سعود: رجع لها ولاكانه الي قبل شوي هايم فيها رجع لنفس بروده قال ممتاز يالله الحين كولي علاجك وعطاها دواها ونادى الشغاله وطلع وراح لغرفته قال الحمد لله اني ماتهورت البنت هذي تفقدني شعوري بس ايش الفايده وقلبها مو لي ليه اعلق نفسي بسراب ليه
ندى: تتخيل شكله ونظراتها ياربي هالانسان محيرني احسه غامض عجزت افهمه معقوله يميل لي الي جالس قدامي قبل شوي نظراته انه عاشق وولهان لا لا ياندى اكيد يسوي كذا علشان تطييبي بسرعه لان عمي موصيه علي ولاهو ماهميته ناظرت السقف قالت اااااااااه ياحلاته اذا كان هادي وحنون ماكانه سعود ناظرت يدها تتحسس مسكته لها شمتها مازالت ريحة عطره عالقه فيها قالت حيرتني ياسعود فيك لغز ايش هو مادري
فـــي بـــيــت شـــــــهــــد
هاله: مصممه تسوين الي ببالك
شهد: وهي تكمل مكياجها ايوه
هاله: لو شافك سعود عندها
شهد: الشغاله تقول العصر يطلع مايكون موجود لانه موصيها عليهاواصلا اول مايجي راح تدق علي مخططه كل شي انا
هاله: مادري شهد اخاف يجيك يوم تندمين عليه
شهد: تاشر بيدها لها بااااااااااااااااااااااااااااي فكينا من نصايحك
فــــي شـــــــــــالــــيـــــــــه جـــــــــده
العمه: عساكم اخذتو عمره
فيصل" جالس مه هديل على نفس الكنبه ولاف يده حلوها قال الحمد لله اخذنها اول ماوصلتو
العمه: يمه هديل ماراح تمرين على ابوك
فيصل: التفت على هديل يشوف وجهها
هديل: ان شاءالله راح اروح وازورهم
العمه: لاتنسين خالتك وانا عمتك زيارة المريض لها فضل كبير
هديل: حطت شعرها ورا اذنها قالت ان شاءالله
فيصل: شدها له وابتسم لها كانه يشجعها تروح وتواجه خالتها بعد الي صار
هديل: رفعت عيونها وبادلته ابتسامته ونزلت راسها وطاح جزا من شعرها على وجهها رفعته بيدها وتنهدت لانها ماتتصور تواجه خالتها الي قاست منها انواع الظلم وتشوف بيت سكن فيه مشعل الله يرحمه
فـــي بـــيـــت ابـــــــو ســـ ع ـــــود
الشغاله: مدام فيه مدام بره يبغى يكلم انتي
ندى: تحسنت حالتها كثير وكانت لابسه تنوره سواداء قصيره تحت الركبه وتيشرت جمبنيز احمر قالت غريبه منو الي جاي اقولك خليها تتفضل
شهد: لابسه بنطلون جينز برمواد وبدي اخضر عليه رسومات قالت هاي ندوووش حمد الله على سلامتك قلبي
ندى: عرفتها وانصدمت لانها مارتاحت لها وتقززت من لبسها قالت وعليك الهاي بس ليتك تقولين تحية اهل الجنه وتكسبين اجر
شهد: اوووووه اشفه انا ياقلبوووووو مو مشكله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجلست تسولف مع ندى وشوي شوي جلست تكلمها عن دراستها برا هي وسعود وبدت تلمح لها بدون تصريح انها كانت بينهم علاقة حب وطلعت من شنطتها صورة سعود في حفل تخرجها وهو واقف مع ابوها وهي
ندى: كان شهد صبت عليهامويه حاره الحين تاككدت شكوكها خلت نفسها كانها ماهتمت قالت اجل ليه ماتزوجك مادامكم تحبون بعض
شهد: فرحت بسؤالها قالت فكرنا ياقلبي بس انا بنت سلطان ال..... من كبار رجال الاعمال وسعود مع احترامي له صح استقام الحين بس له سوابق اثرت على سمعته
ندى: استغربت سوابق أي سوابق
شهد: تمثل الدهشه غريبه ماتعرفين عن ولد عمك الي هو زوجك شي
ندى: بعصبيه كملي بسرعه
شهد: تسوي نفسها بريئه انا غبيه انسى نفسي اذا صرت اتكلم وظنيتك تعرفين عنه كل شي
ندى: انتي تفهمين عربي او لا قلت لك كــــــــــمـــــــــــلي
شهد:غريبه يعني اختك نوره ماعلمتك شي عنه
ندى:كيف؟؟؟؟
شهد: ان سعود كان شاب طايش وانسجن لتهوره لانه كان يتمشكل كثير مع الشباب مطاقات وغيرها وهو حب اختك نوره وابوك الله يرحمه رفضه هو واختك وامك بعدها سعود كرهكم كره المووووووت وقرر يكمل دراسته برا ليثبت وجوده وحبينا بعض بس بعد ماعرفنا انا وبابا انه راعي سوابق رفضناه وانتي جيتي ياقلبي لهم وهو فرح لانه يقدر ينتقم من اهلك فيك ويبرد غليله
ندى: بصدمه يعني هذا سر زواجه مني
شهد: ايوه ياقلبي لام كنا هناك كان يحكني عنك وانه مصمم يتزوجك علشان ينتنقم من اهلك وكنت انذره واخوفه بالله بس هو مصمم قالي مادام اني خسرتك راح اتزوجها وابرد غليلي منها
ندى: ماحبت تفرح شهد بس الحمد لله الحين احنا نحب بعض يمكن اول كان هدفه انتقام بس الحين نموت على بعض وماشفتي حاله بعد ماطحت بغى ينجن
شهد: عصبت وحمر وجهها اوك قلبي الله يهنيكم سوا على اذنك وماتشوفي شر
ندى: بابتسامه مصطنعه الشر مايجيكي ياقلبي وكانت تكتم غيضها رقت فوق بسرعه وكسرت الابجوره الي قدامها قالت هذا سر حقدك علي وانا مستغربه ليه كان يكرهني حقود ونذل وخاين بعد مشكله بعد ماهدت الحرب بينا بعدماحسيت اني اميل له واتعلق فيه ليه السعاده مو راضيه تطق بابي لــــــــــيــــــــــــش
فـــــي بــيــت ابــومـــشـــ ع ــــــــل
هديل: بعد ماسامت على ابوها وجلست الا تجي هناء
هناء: حضنتها قالت اشتقت لك بقوه
هديل: وانا ياقلبي
هناء: سامحيني هديل على كل شي سويت هانا وامي فيكي بكت وحضنت اخته
هديل: حضنتها مسامحتك ياقلبي وربي مسامحتك
هناء: بعدت عنها ومسحت جموعها حلويتي مره مع فيصل وابتسمت لها
هديل:ابستسمت بخجل
هناء: الخدود وردة ورجع عمرك عشر سنين وراراح شحوب الوجه والعيون
هديل: الحمد لله ربي عوضني فيه الله لايحرمني منه يارب
هناء: آآآمين على اذنك هدوله ابروح اشوف امي تحتاج شي ماقالت لهديل تعالي شوفيها تخاف هديل ماتبغى بعد الي سوته امها فيها
هديل: ابجي معاك
هناء: ناظرتها ونزلت دموعها مشكوره هدوله طول عمرك قلبك طيب والا الي ,,,
هديل: حطت يدها على فم هناء قالت خلاص الي راح راح وحنا عيال اليوم وربي عوضني بفصيل خير
هناء: الحمد لله
هديل: دخلت للغرف هالي فيها ام مشعل بس وقفت عند الباب ماقدرت رجولها تشيلها تسمرت اندهشت لام شفت شكل ام مشعل كذا بس حاولت تتمساك وين ام مشعل القويه الطويله العريض هالي دايم تهتم بنفسها الحين الي نايم على السرير جلد على عظم تسمعها تكلم بنتها بكلام مافهمته هديل
ام مشعل: ناظرت هديل وهمهمت بكلام غير مفهوم
هناء: التفت على هديل قالت تناديك ياهديل
هديل: قربت وهي تحاول تمسك دموعها وباستها مع راسها ويدها بس استغربت ا نام مشعل مسكتها مع يدها الي غير مشلوله وحطت يد هديل قريبه من فمها وتقول كلام غير مفهوم ونزلت دموعها هديل رفعت راسها لهناء يعني فهميني ايش تقول
هناء: ودموعها تنزل بهدوء وكل شوي تمسحهم تقولك سامحيني وتترجاك بعد
هديل: مسامحتك يالخاله دنيا واخره الله يجعل ماجاك تكفير ذنوب ويعوضك ربي بالجنه
ام مشعل: تاشر بكلام
هناء: تقول عساك مبسوطه مع فيصل
هديل: ابتسمت لها وقلبها يتقطع على حالها قالت ابشرك مبسوطه ومو مقصر معاي بشي
ام مشعل: استبشرت وقالت كلام
هناء: تقولك لاتقطعين تعالي لنا كثير
هديل: من عيوني ياخاله
ابوها: ضمها مع جنبها قال تسلم لي عيونك يابنتي
هديل: تفاجات من جية ابوهالانها ماحست بدخوله
فــي بــيـــت ســـ ع ــــود
سعود: كان تعبان من الشغل وبكره يبون يرجعون اهله دخل وهو واصل حده استغرب ان ندى جالسه وتهز رجلها واضح انها معصبه مررره قالها حمد لله على سلامتك كيفك الحين ان شاءالله احسن
ندى: رفعت عيونها له وقالت اكيد ابصير احسن
سعود:استغرب من نبرتهاكانها تتريق قال ليه افهمها على غلط يمكن يتهياء لي قال عساه دوم وجلس على الكنبه بتعب
ندى: غريبه ماسالتني ايش الي خلاني اتشافى بسرعه تبغى تعرف السبب
سعود: انظرها باستغراب بس ماتكلم
ندى: ركت الصور على الطاوله قالت هذا هو السبب
سعود: شاف الصور ناظرها من وين جبتيها
ندى: اكيد تبي تستغرب كيف كشفت خيانتك ياخاين ياحقوود
سعود: وقف بعصبيه ماسمح لك تتهمني كذا
ندى: بعصبيه اكثر وتسمح لنفسك تتهتم غيرك
سعود: لاني شفت بعيني
ندى: وانا شفت بعيني وتهز بالصور بعصبيه وسمعت باذني انك ماتزوجتني الا علشان تنتقم من اهلي فيني لانهم رفضوك ياحقوووود
سعود: استغرب من وصل لها كل هذا حس كانه بدوامه ماقدر ولايتكلم ولايدافع عن نفسه
ندى: فرحت انه جتها فرصه تنقم منه قالت وين قلبك وين ضميرك تنتقم بوحده بريئه بدون ذنب جنته
سعود: رفع عيونه لها بس ماقدر يقول شي بس حس ان دمه يفور بس ماسك نفسه يموت ويعرف من وشى فيه عندها
ندى: قالت بس مالومك تعرف ليه لانك واحد ماعندك ضمير وكيف ارجي ضمير من واحد خريج سجووووووووون ماحست الا بطراااااااااااااااااااااااخ وطاحت على الارض
سعود: اكره ماعنده احد يعيره بسجنه وندى قالت له الكلمه افقدته شعوره ناظرها وهي طايحه الارض وناظر يده انقهر من نفسه
ندى: تتنفس بسرعه رفعت راسها قالت ماستغرب منك شي لانك نذل وتظل نذل
سعود: كلامها كانه سكاكين تغرسه بقلبه خاف يتهور ثانيه دخل غرفته وسكر الباب على نفسه
ندى: يالله قامت لانها حست بدوخه بس حاولت تتمساك وتمسك بالجدار ودخلت غرفتها وكالعاده تشكي حالها لمخدتها ضمتها وتشدها على بطنها وتنزل دموعها وتمسحها وتردد نذل خاين اكرهك اكرهك
سعود: دخل ورمى نفسه على الكنبه وهو حاس كان الي صار له حلم مو علم
مسك راسه بقوه لانه حاس ان راسه راح ينفجر من الصداع قال ليه ضربتها ياسعود ليه والقهر لسه مريضه طيب يمكن ترجع لها الحاله مره ثانيه اووووووووف يارب ارحمني كل كاتتسهل اموري معاها تتعقد
فـــي بـــيـــــت ابــــومــشــ ع ــــل
هديل: تكلم فيصل الجوال ممكن حبيبي اتعشى معاهم
فيصل: حبيتي اشتقت لك مره ماقدر اصبر عنك اكثر لاتنسين من العصر وانتي عندهم
هديل: بس ياقلبي ابوي وهناء مره مشتاقين لي وطلبوني ارجوك اسح لي علشان خاطري
فيصل: اوووف مسكتيني مع يدي الي توجعني ابيع الدنيا علشان خاطرك مو بس اسمح لك تجلسيت عندهم بس ياحبي انا عند الباب ابعديك شي واروح اخاف اخليه بالسياره
هديل: من عيوني قلبي
فيصل: تسلم لي عيونك
كان فيه شخص يسمع كلام هديل لفيصل وتغزلها فيه الشخص هو ؟؟؟؟
سليمان: دخلته الشغاله في المجلس وقالت له اصبر شوي عندهم ضيوف هو عرف انها هديل قالها لاتقولين لهم شي انا ابجلس هنا حتى تطلع طبعا بس احساسه انه هو وهديل في بيت واحد فرحه وزادت ضربات قلبه لام سمع صوتها الي اشتاق له موووووت بس حزن ومات من الغيره لام سمعها تتغزل بغيره وسولت له نفسه يفتح الستاره بشويش ويطل عليها وهي رايحه تفتح لفيصل
هديل: كانت لابسه بدي سكري وحول الرقبه لفه ستان خربزي وتحته تي شيرت خربزي وتنوره خربزيه ناعمه من فني فايم وعدلت من شعرها وفتحت لحبيها وزجها فيصل
فيصل: باسها بشوق كانه ماشافها له شهر مو بس من العصروطلع لها حلق الماس وشافتها وانبهرت فيها ولبسها
سليمان: انبهر من شكلها صح هديل من زمان جميله بس كان مخرب جمالها ذبول عيونها وشحوب وجهها لانها كانت موس عيده الحين زاد اشراق وجهها وجمال عيونها برز بس مات وتقطع حسره وهو يشوفها مع فيصل وواضح انها تموت فيه لانه يعرف حنان ورومانسية هديل طلع فيصل وسليمان سكر الباب ولا كان فيه شي
فيصل: لف يبي يطلع من الشارع بس لمح سيارة سليمان عرف ان سليمان فيه رجع بسرعه وطق الباب
هديل: سم الله عليك ليه رجعت بسرعه
فيصل: بعصبيه بسرعه البسي عباتك واطلعي معاي
هديل: استغربت من عصبيته قالت ليه غيرت رايك حبيبي موواعدتني تجلسني استحي من اهلي
فيصل: هـــــــديــــــــــل بسرعه قلت لك
هديل: نزلت راسها بحزن قالت سم الحين اطلع معاك
فيصل: بنفس عصبيته وعيونه على شباك المجلس بسرعه ودخل للمجلس وخلاها
سليمان: سوا نفسه نايم
فيصل:وهو بقمة عصبيته ليه ماعلمتنا نضيفك
سليمان: وهو حاط يده على عيونه بيت اختي وتضيفني ماتجي
فيصل: لاتنسى انه بيت خالي وابو زوجتي ورص على كلمة ابو زوجتي
هديل: طلعت وركبت بالسياره
فيصل: بعد ماسمع ان هديل طلعت وطمن ان سليمان مايقدر يشوفها اذا مرت طلع وترك سليمان وركب بالسياره وهو معصب بقووووه
هديل: بحزن تقول بقلبها كذا هم كلهم بسرعه يتغيرون هذا خوفي مابغيت احبه لاني خايفه ينقلب علي بس انا الغلبيه الي حبيته والا اول زواجنا كنت مرتاحه لان علاقتي معاه سطحيه تنهدت بضيق وفيصل سمع تنهدتها بس سكت ماكلمها

اختكم همووووووووسه

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-10, 11:00 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


---الـــ ج ـــــزا الــــثـــــــــاني والـــثــــلا ثــــون---

---(((الأخــــــــــــــــيـــــــــــــر)))---



في الفندق
هديل: دخلت للجناحهم وكانت مره متضايقه من عصبية فيصل الي تحسها بدون سبب
فيصل: خلاها ودخل ياخذ شاوروطلع وطلب عشاء وجلسو على العشاء بس رفع عيونه وشاف الحزن بعيون حبيته
هديل: كانت هاديه وتاكل بدون نفس بس مجامله لفيصل بعدين قالت الحمد لله شبعت
فيصل: ناظرها بضيق ماكلتي شي
هديل: تبتسم له مجامله وقالت كثر الله خير بس كنت اكله معجنات عند ابوي وشبعت
فيصل: ابتسم لها متاكده ان هذا هو السبب
هديل: متاكده ياقلبي اسمح لي ابروح اخذ لي شاور قبل انام
فيصل: خذي راحتك ياقلبي
في بيت ابو ســــ ع ــــــــــود
وصلوا هله من الشرقيه
ابو سعود: الا ياسعود اخبار ندى بعد تعبها
سعود: تلعثم قال الحمد لله بخير
ابو سعود: ان شاءالله انك حرصت عليها وريحتها وماعصبت عليها اعرفك عصبي
ام سعود: ضمت يد ولدها لا وليدي طول عمره حنون
ندى: سمعت اصواتهم ونزلت اكيد ياخالتي الحنيه كلها موجوده بسعود وناظرته وابتسمت بتريقه
سعود:فهم قصدها وضاق صدره علشانها
ابو سعود: هاهي ابنتي كيفك الحين طمنيني عنك؟؟؟
ندى: بخير ياعمي مادام انك بخير وسعود ماقصر اهتم فيني حيل
سعود: كل كلمه تقولها تطعنه فيها
ندى: ماكذبت لان سعود فعلا كان مهتم فيها وهي ماتحب تنكر جميل احد
ام سعود: تلمس خد ندى سلامتك حبيتي ايش الازرق الي بخدك
سعود: ارتبك وسكت
ندى: ناظرته بعدين ابتسمت لخالتها طحت غصب عني وطخيت الطاوله
ابو سعود: سم الله عليك لاتكوني بس دختي وسعود موحولك
ندى: اقولك ياعمي سعود مو مقصر علي بشي نهائي ولو اضطر يطلع وصى الشغاله علي
ام سعود: من حينه حنين فديت قلبه
ندى: بقلبها واضح ومن زود حنانه عطاني هالكف
فـــــي الــــفـــنـــدق
هديل طلعت ونشفت شعرها ولبست روب تركوازي قطعتين ناعم وساطعه فيه بقوووه جلست على طرف السير سرحانه ماحست الا بيد على كتفها
فيصل: ايش فيه الحلو سرحان وشكله متضايق حيل
هديل: تخفي دموعها لا ولاشي ياقلبي
فيصل: لفها لجهته هدوله حبيتي
هديل: سم ياعيون هدوله
فيصل: لاتخبي على زوجك شي اذا ضايقك شي قولي سواء مني او من غيري
هديل: تعودت اخفي الامي واحزاني واشتكي لمخدتي بس ونزلت دموعها
فيصل: مسحها بيده قال هذا اول ياعيون فيصل بس الحين عندك فيصل شريكة حياتك بحلوها ومرها
هديل: ضمته الله لايحرمني منك
فيصل: مسح على راسها اسف حبيتي انا عارف انك تضايقتي من عصبيتي عليك فجاه صح
هديل: وهي حاطه راسها على حضنه هزت راسها بايه
فيصل:وانتي محتاره بالسبب
هدي: قالت بهمس ايوه
فيصل: رفع وجهها له لان جنوني ولاحد يشاركني فيك صح انا هادي بس انقلب اسد لو حسيت احد يفكر فيك مجرد تفكير انا احبك موووت ياهديل واغار من نسة الهواء تلامس خدودك
هديل: تناظره باستغراب مافهمت ليه يغار ومن مين يغار عليها
فيصل: وهو مازال ماسك وجهها بين يدينه انا لام شفت سيارة سليمان جنب بيت خالي جن جنوني فقدت عقلي وصوابي ماتخيل انك انتي وسليمان تجلسون تحت سقف واحد حتى لو انك بمكان وهو بمكان
هديل: شهقت وحطت يدها البيضاء الناعمه على فمها قالت كان هو فيه
سليمان:رجع شحوب وجهه ايوه كان فيه وياخوفي انه شاف كاو سمع صوتك قسم لاذبحه
هديل: رمت نفسها بحضنه قالت لا ان شاءالله وضحكت قالت كل هذا تحبني وتغار علي
فيصل: ضمها له بقوووه واكثر واكثررر من ماتتصورين ياقلبي وياحبي وياكلي
فــــي غــــر فــــة ســـ ع ــــــــــود
سعود: جالس يغرفته سرحان بحاله وحال ندى تذكر بعد ماطلع من ندى من امستشفى جلس على البحر يشوف شروق الشمس ماح سالا بخطوات تقرب وراه لف وشاف اكره الناس له صد قال ايش جابك هنا تعرف اني ماطيقك وانت ماتطيقني
سامي: اصلا كلنا نكره بعض بس اتمنى تسمع كلامي زين
سعود: كان لابس بنظلون ابيض وفنيله بحريه لف عليه بكل هيبته وشموخه قال خير ايش عندك وتكتف يسمعه
سامي: ارتبك وخاف منه بس قال بقلبه مستحيل نضعف ياسامي لازم تصلح غلطتك ان كنت تحبه جد لازم تعترف بكل شي بغيت تفقد ندى وسببت لها المشلكل اكيد هالوحش مارحمها ولاكان ماوصل حالها على هالحال وشكله ماعنده نيه يطلقها بس ناوي يذله فز من سرحانه على صرخة سعود
سعود: تــــــــــــكــــــــــلـــــم او فارق عن وجهي ولف عنه من حينه واصل حده لانه خايف على ندى وجاه هذا
سامي:ابقولك ان ندى بيوم زواجها حطت بسيارتي هذا
سعود: لف بسرعه وشاف الصندوق واخذه منه فتحه لقى رسالة سامي مقطعه وندى كاتبه له(((ارجوك يابن الناس ابعد عن دربي حرام عليك تفكر ببنت متزوجه لا انا لك ولا انت لي ومساحيل راح اتزوجك حتى لو طلقني الله يسعدك مع غيري)))
سعود: رفع عيونه له وانت متى ارسلت لها هالرساله
سامي: بلع ريقه بيوم زواجكم كنت اظنها ماالت تحبني
سعود: اجل ليه اشرت لغرفتها
سامي: ماحب يورط نسرين مع اخوها شال كل شي على ظهره قال لاني شفتك واقف بلكونتك سويت الحركه علشان اقهرك
سعود: رمى الصندوق وجره مع ياقة بلوزته ياسافل ياواطي الحين اربيك
سامي: بكل ثبات سعود انا غلطت وجيت اصلح غلطتي لو غيري استمر بس عجز اهدا وانا ظالم ندى و
سعود: ترك بلوزته بقوه قال لاتنطق اسمها على لسانك
سامي: ابعد عنه قال احرص عليها ولاتفرط فيها زي انا مافرطت فيها
سعود: يشوفه وهو يبعد اقص لسانك لو جبت طاريها زوجها وانا حر فيها
سامي: طنشه وراح وحس براحه لانه كفر شي بسيط من غلطه
سعود: فاق من سرحانه قال لا نويت اصلح غلطتي واتقرب منها جت سالفة شهد اموت واعرف منو الي وصل لها هالكلام مين ااااااااااخ يالقهر بس ان لازم اصلح غلطي الحين وطلع من غرفته لغرفة ندى
فــي شـــقـــة ســـلــــطــــــــان
سلطان: هلا فارس لاتشغلني الحين عندي غزاله صدت قريب ههههههههه
فارس: اجي اشارك فيها
سلطان: لا يالحبيب ابشبع منها بعدين اشوتها برجليني عليكم هههههههههههه
فارس: يعني لنا الفضله
سلطان: خلك ذيب وصد مثلي
فارس: المهم راضين بفضلتك بس لاتتاخر علينا
سلطان: ابشر وانا اخوك ماسرع ماطفش منها وادور لي على جديده
ابسكر الحين دق الباب شكل الغزاله وصلت
نسرين: كانت لابسه بدي علاقي احر ناقه وتنوره جينز قصيره فوق الركبه طبعا ماشوف اهلها لبسها لانها نزلت من عند درج الخدمه وطلعت مع السواق والشغاله
سلطان: هلا وغلا ومرحبا بحبي بحياتي وووووا ايش هالعطر قسم ذوبتيني
نسرين: كانت مرتبكه بقوه مافسخت عباتها
سلطان: ياحلات الخجل بس يالله قلبي هاتي عباتك
نسرين: عطته بخجل
سلطان: وووووووووواووووووووووو ايش هالروعه كلها لالا من قدك ياسلطان جرها بسرعه لحضنه
نسرين: خافت اكثر وندمت على تعجلها وجيتها عنده بس ماحبت توضح
سلطان: طبعا مركب كاميرات بكل شقته ولام حس انها مرتبكه بعد عنها وحسسها بالامان وجلسه وعطاها عصير بس ماشربته انقهر منها لانه حاط فيه منوم بس كانت حذره وكل شوي يقرب منها مره يحضنها مره يبوسها اول شي كانت خايفه بس لانت مع كلامه فجاه الا يدق باب الشقه بقووووه
نسرين: خافت وقامت مفزوع هانت مواعد احد
سلطان: ارتبك لا ماواعدت انتي شافك احد وانتي تجين هنا
نسرين : لا
سلطان: ولا احد من اهلك
نسرين:تسمع صوت الباب يزيد دقه خافت وخنقتها العبره لا
سلطان: يسمع صوت الباب كل شوي يزيد مسك نسرين وخباها بالدولاب فتح الباب بس طارت عيونه وبلع ريقه الف مره لانه شاف الهيئه جايين بعدوه عن الباب وجلسو يفتشون الشقه و2 مسكينه
سلطان: يتظاهر البرود ايش تسوون بشقتي بس ماحد عطاه وجه وطنشوه
نسرين: تسمع الاصوات وميته خوف ياويلي انا ايش سويت ياربيه ليتني ماطلعت ليتني ماكلمت وتتخيل شكل اهلها اكيد راح يذبحوني ياربيه ايش اسوي غمضت عيونها وصارت تبكي بس حست بنور يدخل لها فتحت شافت واحد ملتحي قدامها
رجال الهيئه" اطلعي الله يستر عليك
نسرين: طلعت بخوف خجل وصارت تبكي بقوه والله ماسويت شي معاه قسم توني داخله
الهيئه: رمى عليها عباتها وقال تستري الله يستر عليك ويالله معنا
سلطان: سمع صياحها عرف انهم لقوها فضحتنا الله يفضحها ايش اسوي باهلي وربي ابوي راح يطردني من البيت كله
ركبوهم الهيئه ومشوا
فـــي غـــرفــــــــة نــــــــدى
ندى: انت جالسه تقرا سمعت باب غرفتها يطق قالت تفضل
سعود: وقف عند الباب مرتبك كيف يبدا معاها
ندى: ناظرته استغربت من سكوته
سعود: تشجع قال انا اسف ندى اني مديت يدي عليك وتراني اول مره بحياتي اتاسف لاحد واس فاني ظلمتك ورميت عليك كلام جارح وانا مستعد باي شي تسوينه فيني راح انفذه
ندى: أي طلب اطلبه منك ياسعود راح تنفذه لي
سعود: أي طل اوعدك راح انفذه بدون نقاش بس اهم شي تسامحيني
ندى: انا مسامحتك بس بشرط
سعود: فرح وابتسم قال أي شرط انا مستعد فيه
ندى: تطلقني ياسعود وتفك سراحي وابغى اروح اسكن في جده عن خالي طارق لانه خلاص راح يرجع من استرالياوراح اسكن عنده لان عياله انا عمتهم من الرضاعه
سعود: انصدم وغابت ابتسامته
ندى: زواجنا بدايته غلط ماراح يستمرناظرته وشافته ساكت تراك وعدتني
سعود: استجمع قوته ورجع سعود لهيبته وقالها بصوته الضخم وانا عند وعدي بس
ندى: بس ايش بعد
سعود: بس بعد ماتخلصي اختباراتك مابغاك تغيرين الجامعه وانتي باخر سنه ومابقى لك غير شهرين على التخرج
ندى: مافيه مشكله بس توفي بوعدك
سعود: وانا عند وعدي وانتي من اليوم ورايح بنت عمي على عيني وراسي والله يوفقك بحياتك مع غيري
ندى: وانت الله يوفقك مع غيري
سعود: دق جواله برقم غريب رد وعليكم السلام أيــــــــــــــــــش
طلع بسرعه وواضح انه معصب
ندى: استغربت منه قالت هالانسان غريب تشوفينه هادي بعدين سرعان مايقلب عصبي بس ماعلي منه اخيراااااااا ياندى تبي تفتكين منه ومن عصبيته ومزاجه بس يارب ماندم على قراري يارب اااااااه بس محتاره مره
تحت في صالة ابوسعود
سعود: دخل وهو جارنسرين مع شعرها
نسرين: كانت ميته بكاء وتصارخ
ام سعود وياسمين ركضو لها
ام سعود: تحاول تفكها خل بنتي ياسعود
سعود: وهو يضرب فيها ويرميها على الارض ويركلها وربي ماخليها حتى اذبحها ذبح
ياسمين: سعود حرام عليك ذبحتها وكانت تبكي
ندى: نزلت تحت بسرعه وهي تسمع صراخ نسرين ركضت له وجرته سعود تعوذ من ابليس
سعود: دفها بعدي عني خلووووووني عليها فكوها
ام سعود: تحاول تجرها منه بس مافيه فايده
سعود: جرها واخذ العقال وجلس يضرب فيها
ندى: ركضت لها ودخلت بينه وبين نسرين وجتها ضربه بالعقال قويه
سعود: انتبه انه ضربها وشافها تتالم ترك نسرين وامها وياسمين اخذوها منه بسرعه ورقوها فوق
ندى: مسمت ظهرها وكانت مغمضه عيونها دليل انها تتالم
سعود: هدا شوي ليه فديتها بنفسك هذي واطيه ماتستاهل
ندى: كنت تبي تذبحها ارجوك لاتستعجل وتظلمها زي ماظلمتني قبلها وراحت فوق وخلته
سعود: ضاق صدره وطلع فوق لغرفة نسرين
ام سعود: كانت مقفله الباب واجهته جاي تكمل عليها
سعود: واذبحها بعد
ياسمين: تبكي ممكن تعلمنا ايش سوت
سعود: يتكلم بعصبيه ايش سوت وطت روسنا بالارض ايش سوت؟ خانتناوخانت ثقتنا وطلعت مع شاب لشقته ايش سوت؟ فضحة عايلتها بالهيئه
ام سعود: داخت لالا ماصدق
ياسمين وسعود مسكوا مهم وجلسوها على الكنبه
ياسمين: جلست تبكي وكرهت اختها
سعود: ابوي لايعرف بالسالفه وماجد مادامه يدرس بكندا والحين هو مع ابوي بالمانيالايعرف نهائي بس هالبنت ممنوع تطلع من هالغرفه اكلها يجيها عندها واذا رجع ابوي من المانيا يصير خير بس اهم شي لايعرف احدغيرنا
بعد مـــرور اســـــبـــــــو عـــيـــن
نسرين: كانت محبوسه داخل غرفتها الشغاله تعطيها الاكل وتطلع عنهاماشافت احد امها زعلانه عليها وخواتها ماحد كلمها كرهت نفسها وكرهت حياتها
ندى وسعود استمر وضعهم يتعاملون باحترام بس بشكل رسمي
فـــي قـــصـــر ام فــــيــــصــل
هديل: يالله طلعت هالزياره منك
ندى: ايش اسوي جتنا ظروف ماقدرت اطلع
هديل: وجههك مايبشر بخير مازالتي حالتك انتي وسعود حرب
ندى: لا الحمد لله الحرب هدات
هديل: كيف
ندى: علمتها القصه كلها
هديل: حبيتي ندو لاتسعجلين يمكنك تكوني ظالمته
ندى: شفت صوره معاها وكل شي
هديل: غريبه لااخوي الله يرحمه كان يقولي ان سعود كان رسمي ولايعطي ولابنت وجه ومن ناحية قصته مع اختك ليه ماكلمتي اختك وتاكدتي
ندى: خلاص مايحتاج اتاكد
هديل: ليه ؟؟؟؟
ندى: اتفقنا على الفراق خلااااااااااص
هديل: اووووووووووه ليه ندى ليه تستعجلي كذا
ندى: حبيتي زواجنا اساسه بني على غلط لازم ينهار بيوم بعدين ماحسه عارض حسيت انه فرح انها جت مني اكيد انه اخذني مجامله علشان عمي وكسر خشمي وضربني واهانني وانتقم من اهلي حقق كل اهافه بالزواج مني
هديل: ممكن سؤال محرج شوي؟؟؟
ندى : اسالي
هديل: هو قرب منك؟؟؟
ندى: حمرت خدوده بمجرد تصور سعود يقرب منها وهو ماعمرها باسها الامره ليلة زواجهم مع جبينها بعد قالت لا
هديل: ندوووش خابرتك ذكيه
ندى: ومن قالك اني الحين غبيه
هديل: انا اقولك انك غبيه ومع مرتبة الشرف بعد
ندى: لــــــــــيــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هديل: ياذكيه لو فعلا سعود يكرهك وهدفه من زواجه منك بس ينتقم كان قرب منك وبعدين رماك
ندى:ياذكيه انتي لاتنسين ان سعود يكرهني بقوه يعني يشمئز لقربي
هديل: اوه انتي عنيده اجيبك من هنا تجيبني من هنا
ندى: يالله قلبي سعود دق على اذنك
هديل: قامت وباستها اتمنى ياقلبي انك تفكرين زين وماتستعجلين
فـــي ســــــــيــــــــــــارة ســـ ع ـــــــود
ندى: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
ندى: لفت عليه تاخرت
سعود: لاماشاءالله عليك انتي مي هميه وابتسم ابتسامه خفيفه
ندى: سرحت بوجهه قالت معقول هاني ظالمته ومعقول هاني استعجلت بس نفسيته زانت بعد ماقررنا نتفارق وصار يعاملني باحترام
سعود: وين سرحتي
ندى/ افكر بنسرين
سعود: عصب وقال بضيق ايش فيها هذي؟؟؟
ندى: هذي تكون اختك
سعود: مايشفني تكون وحده واطيه اختي
ندى: يشرفك اومايشرفك تظل اختك
سعود: لف عليها بعصبيه مابي اغلط عليك ندى ارجوك لاتتدخلين باهلي
ندى: سكتت
سعود: ندم انها جرحها بس طنشها نزلها للبيت وراح لمشوار
ندى: راحت لشغاله وطلبت منها مفتاح غرفة نسرين
الشغاله: لابابا سعود فيه خوف انا
ندى: بابا سعود مافيه مشكل انا اكلمه
الشغاله: عطتها المفتاح
ندى: طلعت فوق وفرحت ان مافيه احد فوق وراحت لغرفة نسرين وفتحتها
نسرين: كانت منسدحه على سريرها وحاطه يدها على راسها
ندى: دخلت وقفلت الباب بس تفاجات من شكل نسرين تغيرن 180 درجه نحفت وححول عيونها سواد وواضح ان النوم مجافيها
نسرين: تفاجات ان ندى دخلت عندها ناظرتها وقالت باستهزاء جايه تتشمتين علي افرحي ربي انصرك علي
ندى: كانت واقفه ولاتكلمت
نسرين: ابردي خاطرك خلاص صرت ذليله كسيره مابيدي حيله وبكت
ندى: عمر الظفر مايطلع من اللحم يانسرين احنا بنات عم دمنا واحد وماتهوني علي اشوفك بهالحال
نسرين: بس انا ظلمتك ووشيت فيك عند اخوي وحقدت عليك
ندى: ايش مايكون بينا تظلين بنت عمي من لحمي ودمي يانسرين مارضاها على عدوي ارضاها عليك
نسرين: ضمتها انتي تعذبيني كذا اكث ياندى ليتك جيتي وسبيتنيني ووتريقتي علي ارحم علي الحين اكره نفسي اكثر واكثر وجلست تبكي
ندى: نسرين خلك قويه الي فات فات وانتي بنت اليوم واحمد ربك ان الله ارسلهم لك قبل مايغتصبك وياخذ اغلى ماتملكين الله انذرك وانقذك بنفس اليوم
نسرين: بس خسرت اهلي خسرت حبهم لي خسرت ثقتهم فيني وبكت اكثر
ندى: خلي اهلك علي انا ياقلبي والحين لازم اخليك علشان مايعرف سعود اني داخله عليك
نسرين: اوك بس لاتتاخرين علي طفشت لوحدي
ندى: ان شاءالله قريبا تطلعين
فـــي غـــرفـــة فـــيــــصــل
هديل: فصولي حبيبي
فيصل: عيون فصولك
هديل: علاج القلون انتهى وانا راجع لي ابغاك تشتري لي زيه
فيصل: اشتري لك بدون استشارة طبيب لاياقلبي
هديل: حبيبي الدكتوره صارفتها لي زمان
فيصل: هاااه هذاكي قلتيها زمان لازم الحين اروح فيك مستشفى دله يشخصون حالت ويعطونك العلاج المناسب
هديل: وليه التكاليف خلاص راح اعطي السواق يشتريها لي
فيصل: أي تكاليف يرحم امك هدوله بكره الصباح ان شاءالله ابوديك للمستشفى
هديل: بس
فيصل: لابس ولاغيره يالله تصبحين على خير قلبوووووو وهاتي بوسة ماقبل النوم


فـــي بـــيـــت ابــــو ســـ ع ـــــــود
ام سعود وسعود وندى وياسمين مجتمعين على السفره
ندى: احم احم
الكل رفع عيونه لها
ندى: ممكن افهم الى متى تظل نسرين محبوسه بغرفتها
سعود: بعصبيه حتى تموت ونفتك منها
ام سعود : راحمه بنتها بس زعلانه عليها اسكتت بس تراقب نقاشهم
ندى: استغفر ربك لاتتمنى لاختك الموت تمنى لها الهدايه احسن لها ولك
سعود: صر اسنانه كم مره اقولك هذي مو اختك ولايشرفني تكون اختي
ندى: مهما سويت تظل اختك
سعود: كم مره اقولك لاتدخلين بمشلكل اهلي ياندى
ندى: قالت بحزن مصطنع علشان تضغط عليها والي هي مازعلت لانها تعرف انه معصب والا ماقالها من قلبه ردت وانا مو من الاهل ياسعود
سعود: حس انه جرحها قال الا من الاهل ونص بعد
ندى: سعود كلنا خطائين بس خير الخطائين التوابين ربي وهو ربي اذا تاب عبده توبه نصوح يسامحه ويبدل سيئاته حسنات كيف عاد احنا سعود اذا ماحتضنا نسرين راح نخسرها عاقبتوها وزعلتو عليها يكفي هذا بحد ذاته حسسها بغلطها وتراها ندمانه قد شعرها
سعود: وانتي ايش عرفك؟؟؟
ندى: مابغى اكذب عليك دخلت عليها ماهانت علي اتركها ولاتطمن عليها
سعود وامه واخته : حسو بالذنب كيف ندى بنت عمها ترحمها وهم اهلها خلوها وكرهوها
سعود: خلاص خوذي المفتاح وافتحي لها بس لاتطلع الا رجلها على رجلي لاي مشوار مفهوم
ندى: مفهوم وهي طايره من الفرحه
ياسمين: قامت وضمت ندى مشكووووووره مشكوووره ياندى فكيتي اسرها
ندى: لاتشكريني يالدوبا ماسويت شي
ام سعود: الا يابنتي سويتي شي انا يامها ماسويتها الله يبارك فيك يابنتي ويخليك لناعلى قد ماكنت كاره زواجك بسعود على قدما انافخوره فيك الحين كل يوم تبان لي اشياء جديده وحلوه عنك اعرف ان ابو سعود الله يرده بالسلامه كان عنده نظرته لام اختارك ويارب يرزقكم ربي بنونو يفرحنا لانه اول حفيد من عيالي لي ماتتخيلي كيف انتظر هاليوم بفراغ الصبر
ندى: حزنت لانه خالتها ماتعرف انه مقررو يتفارقون
سعود: ناظر بندى ونزل راسه
ندى: تتمنى تقرا شي تفهم ايش داخله بس ماقدرت قالت ممكن طلب اخير ياسعود
سعود: تفضلي امريني ندى
ندى: مايامر عليك ظالم بس ابغاك انت الي تفتح لها وتكلمها
سعود: انـــــــــــــا؟؟؟
ندى: هزت راسها بايه قالت علشان تحرصها على نفسها تفهمها غلطها بنفسك
سعود: ماعرض اخذ المفتاح وراح لاخته
ندى: استغربت من هدوء قالت بقلبها ياحلوك لو تكون دايم كذا
فــــي غــــــــرفـــــــــة نـــــــــســـــــــرين
نسرين: خافت لام شافت سعود داخل عليها وكل شوي ترجع ورا بغت تطيح بس كانت يد سعود اسرع مسكها وجلسها على السرير
سعود: اخذ كرسي وجلس قدامها رحم شلها لان واضح عليها التعب عاتبها وعلمها خطاها
نسرين: بكت بحضنه قالت ليتك ذبحتني ياسعود وريحتني من هالدنيا ادري ان بصمة عار عليكم وان شوهة سمعتكم
سعود: الي راح راح يانسرين بس مافيه طلعه الا رجلي على رجلك
نسرين: اصلا مابغى اطلع ولا اجي خلاص كرهت الطلعات وكرهت الرجال
سعود: وجوال ونت مافيه
نسرين: مابغى شي مابغى غير رضاكم علي
ام سعود: دخلت على بنتها وضمته وبكو جميع وبعدها ياسمين
نسرين: تركت امها وياسمين وراحت لندى تحضنها قالت انتي لك فضل بعد ربي مانساه لك ابد طول عمرررررررررررري
فـــي الــمـــســتــشـــفـــى
الدكتوره: حبيتي هديل الاعراض الي تشتكين منها هذي مو من القلون
هديل: خافت اجل من وين؟
فيصل: خاف مره وقلبه صار يدق طبول قولي يادكتوره ايش فيهاغير القلون
الدكتوره: يابني هذي اعراض الوحم
هديل: و...ح.....م
فيصل: يعني هديل حـــــــامـــــــل؟؟؟
الدكتوره: ايوه يابني ليه انتو مستغربين
هديل: فيصل حبيبي انا اسمع زين ا واتوهم او احلم او اتخيل فهمني انا حامل!!!!!!!!!!!!
فيصل: لا ياحبيتي ماتتوهمين ولاشي
هديل: ارجوك خلهم يعيدون التحاليل يمكن غلطانين او شي
الدكتوره : حبيتي متاكدين ميه بالميه
فيصل: مسك هديل يالله حبيتي نبشر امي
فـــي غـــــــرفــة نـــــــــــدى
ندى: كانت تذاكرودق تلفون غرفتها بس استغربت الصوت
الصوت: انتي ندى؟؟؟
ندى: ايوه انا ندى انتي منو
الصوت: انا هاله صدية شهد بس كان صوتها كانها خانقتها العبره
ندى: انقهرت اهلين جايه تكملن كلام صديقتك بشريها حبيبها راح يرجع لها قريبا
هاله: ممكن تسمعيني
ندى : تفضلي
هاله: شهد تطلب منك تسامحيها وهي وصتني اكلمك هي كانت تموووت بسعود وسعود ماطنشها صارحته بحبها له بس هو صارحها انه مايحبها وان قلبه صار جليد ماتحركه مره
ندى: عدلت جلستها واستغربت من هالكلام وبعدين
هاله: بعلت عبرتها هي جن جنونها بعد ماملك عليك وصممت انها تاخذه باي طريقه قلت لها لاتسوين كذا قالت هي تحب غيره وانا احبه وابغاه بعدين جتك وقالت لك الكلام الي صار
ندى: عقدت حواجبها وايش خلاها تندم الحين؟؟؟
هاله: لانها سوت تحاليل شامله واكتشسفت انها مصابه السرطان وقررو لها عمليه عاجله قبل ماينتشر لكثر وهي وصتني قبل ماتدخل للعملي هاني اعلمك وتطلبك انتي وسعود انكم تسامحوها وبكت هاله بقوه
ندى: تاثرت حيل قالت الله يشفيها يارب ويسامحها
هاله: وهي تكي مشكوره ياندى وربي قلبك طيب وسكرت منها
ندى: يعني انااستعجلت وظلمت سعود زي ماهو ظلمني اوووف بس ايش سالفته مع اختي لازم اتاكد الحين زي ماوصتني هديل
فـــــي غـــــــرفــــة ام فــــــيـــــــــصــــل
فيصل: دخل وباس راسها يمه بارك لنا
ام فيصل: سكرت المصحف وحطته على الطاوله بشر ياوليدي
فيصل: مسك هديل وحضنها هدولتي حامل
ام فيصل: رفعت يدينها يارب لك الحمد والشكر ياربي لك الحمد وبكت وسجدت سجود الشكر وسجد فيصل وهديل معاها
هديل: رفعت راسها وكانت تبكي من الفرح
فيصل: اووف حبيتي مانبغى دموع
هديل: غصب عني ياحبيبي دموع الفرح ماقدر امنعها
فيصل: تراه يضر النونو
هديل: مسحت دموعها لاخلاص سم الله عليه
ام فيصل: الحمد لله اكيد يابنيتي انك ماخليت الدعاء ابد مثل مانا ادعي لكم كل ليله
هديل: جلست جنب عمتها قالت لام رحنا لمك هانا وفيصل كنت دايم اشرب ماء زمزم وادعي ربي انه يرزقني الذريه وكنت اقوم نص الليل بصلاة التهجد الح على ربي بالدعاء وخصوصا وقت سجودي لانه اقرب مايكون العبد الى ربه وهو ساجد
ام فيصل: الله يثبته ويجعله قرة عين لك ولابوه ولي وولمسلمين يارب
هديل وفيصل: اللهم امين
فـــي غــــــــــر فـة نـــــــــــدى
ندى: نوره ممكن اسالك
نوره: اسالي ياقلبي
ندى: فعلا سعود خطبك
نوره: ترددت ايوه
ندى: ضاق صدرها بقوه
نوره: بس ممكن افهمك القصه من اول
ندى: اسمعك
نوره: علمت كل القص هوانهم هم الي اغلطو بحق سعود
ندى: معقوله ابوي وامي بسون كذا ويهون عليهم ولد اخوهم يسجنونه ويقاطعون عمي بعد
نوره: الله يرحمهم
ندى : امين بس عمي مانتقم ولا اخذ بخاطره بالعكس كان قلب حنون علي علشان كذا كان يتهرب بعد ماسالته ليه تفارقتو انت وابوي
نوره: عمي هذا مافيه زيه الا سعود
ندى: سعود؟؟؟؟!!!!
نوره: سعود رجال شهم زي عمي ماتذكري كيف وقف معاي بعد مشكلتي مع زوجي غيره يتركني ويتشمت فيني
ندى: يمكن مازال يحبك وكان يبغى يتزوجك مادري انك تبين ترجعين لزوجك
نوره: ابدا انا سمعته يرفض اقتراح عمي انه يتزوجني
ندى: عموما ياقلبي مشكوره على المعلومات مع السلامه
نوره: الله يسلمك بس حافظي على سعود
ندى: سكرت منها بس اذا كان سعود مايبغاني انا اقط نفسي عليه قسم محتاره بقوووووووه
بعد مروور شهر على الاحداث
رجع ابو سعود وسوو عزيمه كبيره في المزرعه
نسرين/ تعالي ندو نشوف الخيل
ندى: مشينا وكانت لابسه بلوزه سماوي طويله وبنطلون ابيض ولابسه نظارتها الشمسيه وفاكه شعرها
نسرين: هذي يحبها سعود مره ومسميها الجازي
ندى: قربت منها تلمسها
ياسمين: ليه ماتركبينها
ندى: يوه اخاف ههههههههههههه
سعود: ماراح تخافين اذا كنتي معاي
ندى:انحرجت قالت لا لا اخاف
نسرين: معاك سعود لاتخافي
سعود: قرب منها يالله اركبك
ندى: اصلا موكله خوف بس منحرجه كيف تركب معاه ويكون قريب منها حيل ماحست الا بيد تشيله مع خصرها وتركبها الخيل ويركب وراها ويمسك لجام الخيل
سعود: اضمن لي حتى ماخاف عليك اذا كنت وراي اخاف تفكيني وتطيحي وحرك المهره
ياسمين: غمزت لها مع السلام ياعصافير الحب
نسرين وياسمين هههههههههههههههههه
ندى: ماقدرت حتى ترد عليهم من الخجل وشوي شوي يسرع سعود خافت ومسكت يدينه وهوحاضنهابيد وماسك لجالم المهره بيد
سعود: يشم ريحة عطرها الي سكره وشعرها الي يتطاير عليه وكان مايسرع مره بس كان سرحان في ندى ندى زبس
ندى: كانت تحس بحنانه بس بنفس الوقت منحرجه مره منه
سعود: وصلها لمكان مرتفع تشوف كل المزرعه من خلاله ونزلها ونزل معاها
ندى: يووه روعه المكان
سعود: ابتسم لها عجبك
ندى: بقوووووووه
سعود: هذا اجي له اذا كنت متضايق
ندى: لفت عليه وناظرته وتذكرت كلام اختها والماسي الي مرت عليه قالت له الله يبعد عنك الضيق
سعود: اللهم امين تبغين نرجع
ندى: مشينا
بعد اسبوعين
في المستشفى
هديل: تاخذ اشعة لجنينها وهي ميته فرح وهي تسمع دقات قلبه
فيصل: كان واقف جنبها وماسك يدها وفرحان لفرحها
هديل: شوف كيف شكله يجنن فيصل
فيصل: حرام عليك صغير مابان شي ههههههههههههه
هديل: ولو يجنن
فيصل: اكيد مادام امه هدوله فهو يجنن
هديل: اوبوه فصولي ههههههههههههههه
فــــي جـــــنــــــاحــــهــم
هديل: محتفظه بكل صورة اشعه قالت فصولي اشكر ربي مليون مره انه رزقني اياك انت بعد ربي عطيتني السعاده وكل شسي فيصل احمد ربي انه مارزقني الولد الا منك ياروحي علشان انت تكون سبب سعادتي بعد ربي في كل شي
فيصل: الله يديم عليك السعاده ياروحي
جــــــــــــاء وقــــــت فـــــــــــــراق ندى عن ســ ع ـــــــود
وصلو جده
سعود: في السياره مع ندى بس كان ساكت
ندى: انت راح تطول بفرنسا
سعود: شهر كذا
ندى: الله يوفقك
سعود: ضيع طريق بيت اختها لان ندى راح تجلس ببيت اختها فتره حتى يرجع خالها يوه ضيعت المخرج
ندى: سعود هذا طريق بيت اهلي وبلعت عبرتها
سعود: ضاق صدره مايبغى يمر من عند بيت اهلها علشان ماتحزن سعود ابطلع من هنا
ندى: ارجووووووك سعود ودني لبيت اهلي
سعود: بس
ندى: ناظرته بعيونها يمكن يكون اخر طلب اطلبه منك
سعود: وجعه قلبه بس مامعاك مفتاح
ندى: معاي محتفظه فيه وخنقتها العبره مره نزلت وماقدرت تفتح يدها ترجف
سعود: اخذ منها المفتاح وفتح
ندى: دخلت البيت وتشفه كما هو بعد ماتركوه قبل سنه تناظر حولها تتذكر اصواتهم ضحكهم سواليفهم
سعود: كان حزين بس يراقبها وهو ساكت
ندى:لفت عليه ودمعت عيونها
سعود: قرب منها رجيتك ندى لاتضعفي من عرفتك وانتي قويه
ندى: بكت بحضنه بدون ماتحس تعبت تعبت ياسعودامثل القوه والله تعبت ليتني مت مع اهلي ولا صرت بدنيتي وحيده وغريبه ويتيمه
سعود:ندى انتي مو غريب هانا معاك
ندى: وهي تبكي انت مو معاي ماخذتني الا علشان تنقم مني بس
سعود: صح اخذتك علشان انتقم منك
ندى: رفعت عيونها وحزنت لانهاتاكدت من شكها
سعود: ابتسم لها بس تعرفي ليه انتقمت منك
ندى: ليه؟؟؟
سعود: لانك انتي الوحيد هالي قدرتي تذوبي الجليد الي محاوط علة هذا واشر على قلبه
ندى: كيف مافهمت
سعود: ندى من اول ماسمعت صوتك ونعومته هزيتني علشان كذا جلست اصارخ عليك لاني خفت منك وبنفس الوقت تحمست ارجع علشان اشوف البنت الي هزتني بصوتها وقوة شخصيتها وردها بعد مارجعت كنت اوهم نفسي اني متحمس للرجوع بس علشان انتقم وانا اخدع نفسي متحمس علشان اشو فالي هزتني هذا كيف شكلها شفتك بالمطبخ بس شفت عينك وهزيتيني اكثر كنت كل ماحس اني انجذب لك اقسي عليك اكثر ابغاك تكرهيني علشان اكرهك بس للاسف ازيد تعلق فيك كنت اخاف من فيصل وناديه لانهم الوحيدين الي ماقدرت اغشهم
ندى: كانت رافعه عيونها له ومستغربه ومنصدمه من اعترافته جفت دموعها وهي تسمعه وساكته
سعود: جن جنوي لام خطبك مشعل الله يرحمه بس صديق غالي ماقدر اتقدم عليه بعده عادهدت نفسي اني مافرط فيم ابدا بس انصدمت لام شفتك عند سيارة سامي
ندى: دمعت عيونها بس صدقني كنت ابـــ....
سعود: لاتكملي سامي اعترف لي بكل شي
ندى: سامي!!!!!!!!
سعود: ايوه بس ياندى ماحبيت اصارحك بحبي لك بس مادري ايش خلاني اتكلم واعترف بحبي لك
ندى:ليه ماتبغى تعترف
سعود: لاني مابغى افرض نفي عليك
ندى: ومن قال انك تفرض نفسك
سعود: بتردد يعني افهم من كلامك انك انتي بعد تحبيني؟؟؟
ندى: لااااا
سعود: تغير وجهه وضاق صدره وسكت
ندى: مشينا
سعود: وين
ندى: ودني بيت اختي
سعود: حاول يكتم حزنه وهمه قال اوك مشينا نزلها وراح للفندق غير ملابسه وراح يحضر اجتماع عمل بس كان يحس بضيق موطبيعي دخل للفندق شم ريحة عطر يعرفه زين تنهد قال من زود حبي اتوهم وجودها دخل الغرفه شاف نور هادي وملاك واقفه بفستان احمر قصيرررمن فوق كيوت مره تفاجاوصار قلبه يدق طبول قال ليه جيتي هنا
ندى: لاني ماقدر افارق قلبي ورمشت بعيونها له
سعود: بس انتي قلتي ماتحبيني لاترجعي بس لانك رحمتنيني
ندى: انا قلت لك ماحبك لاني امووووووووت فيك
سعود: رجعت الابتسام هالي شقت الحلق وركض لمها وضمها بقوووووه ودار فيها ماصدق ندى لاتكوني تجامليني بس
ندى: حبيبي انا كنت حتى قسوتك اشتاق لها رجولتك تعجبني واحس بالامان وانا معاك كان اول شي مجرد اعجاب بشكلك وهيبتك بس بعد ملاكنا تعلقت فيك حيل بس كان ينغص حبي لك لاني ماعرف انك انت تحبني واحس اني ماعجبتك لانك شايف بنات كثير برا احلى مني
سعود: وعلى هالبنات الكثار ماحد قدر يذوب جليدي غيرك انتي ياقمر كوووووووني
فـــــي الـــــــصـــــــبــــــــــــاح
سعود: قرب ورده عند وجه ندى
ندى: فتحت عيونها
سعود: قرب لها وباسها صباحيه مباركه ياعروس
ندى: حمر وجهها واستحت
سعود: قلبي بسرعه جهزي حالك
ندى: وين؟؟؟
سعود:نبي نسافر سوا فرنسا
ندى:انا وياك كيف ماحجزت لي تذكره
سعود: كنت ابسافر انا وسكرتيري كنسلته وخليتك مكانها وراح تكون شهر عسل بدال سفر عمل
في فرنسا
جلسو يلعبون بالثلج سوا ندى لابسه بالطو بني وطربشو صوف بيج وقفاز بيج ومبسوطه وهي بحضن سعود يسلفون سوا ويضحكون سوا طبعاد ندى اختفت عليها شخصية سعود من الحاقد الى العاشق الولهان الي مغطيها بحنانه ورمانسيته
بــــــــــــعــــــــــد مــــــــــــرور 5 سنين على ابطالنا
هديل &فيصل
رزقهم ربي بمشعل ومشاعل
سعود&ندى
ابراهيم وسديم
سامي: كمل دراسته برا
نسرين: التحقت بتوعية الجاليات والتزمت ورفضت الزواج
ياسمين: تزوجت دكتور وسافرت وياه للخارج
شهد: نجحت عمليتها بس ماتزوجت
وانتهت روايتنا
واتمنى من الله انها اعجبتكم
واروجو انكم استفدتو منها
سامحوني على قصوري
وعلى تاخري عليكم
تقبلو تحيات محبتكم دوما وابدا
همس شعاري (((امي روحــي )))

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 22-08-10, 11:01 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---قراءة ممتعة---

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 10-11-10, 12:59 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200961
المشاركات: 2
الجنس ذكر
معدل التقييم: ابو فريد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ابو فريد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
Questionmark الجديده

 

:Welcome Pills
4:تكفون كيف اقراء القصه كامله

 
 

 

عرض البوم صور ابو فريد   رد مع اقتباس
قديم 10-11-10, 07:17 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فريد مشاهدة المشاركة
   :Welcome Pills
4:تكفون كيف اقراء القصه كامله


اهلا بك اخي أبو فريد


يمكن تحميل الرواية كاملة على ملف ورد في هالموضوع على هالرابط


مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل ..



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, القسم العام للروايات, القصص و الروايات, الكاتبة همس, اقسام الروايات, جرح المدينة و جرح القلوب الحزينة, روايات الكاتبة همس, رواية جرح المدينة وجرح القلوب الحزينة, رواية جرح المدينة وجرح القلوب الحزينة كاملة, رواية جرح المدينة كاملة, همس, قصة مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:37 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية