لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-10, 07:15 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الواحد والأربعين---

*************************************
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ضاري بخبث/معناته بنتقابل لاني ابي اعرفك زين يادانة؟
اصايل بثقة/طيب انا ماعندي مانع....
ضاري/متى؟
اصايل/اكيد مو اليوم لانه بيكون اول يوم لي بالمعهد..
ضاري/يعني قريب...
اصايل/اممم...
ضاري/تصدقين اني تعلقت فيك كثير..
اصايل/وانا بعد...
ضاري/ماودي افارقك ابدا...ودي تكونين دايم قبالي!!!
اصايل/وبعد..
ضاري بهيام/احبك..
اصايل بنتصار/أي بس هاذي بروحها تذوبني من حرارتها!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
رغم التعب اللي فيها والنعس اللي كان ذابحها بس ماقدرت تنام..
كانت قاعدة جنب نايف على الفراش تتاْمل شكله وهو نايم,,,
احاسيس غريبة تحسها كل ماكان معها رايق وبعيد عن الشرانية والقسوة,,,
يكون انسان ثاني مايبي غير قربها وحبها بس!!!
حبها؟؟؟أي حبها,,,,معقولة يكون يحبها صدق ولابس يتلاعب فيها!!!
ليه طلب منها البارح انها تقولها واصر على انه يسمعها!!!ليه حسته تغير بعد ها الكلمة مية وثمانين درجة وروحه دخلت روحها واندمجوا في بعض!!!ليه اذا قالت له كلام حلو ودلعته ينقلب حاله معها!!هل فعلا تحبني يانايف؟ولاانا قاعدة اتوهم اشياء ماتصير ؟أي طبعا ماتصير ياصبا ولا وش اللي بيخليك ياولد التميمي تحب وحدة اخوها سارق حلالكم!!!!انا نفسي اعرف بس وش بعد ها اللي بينا يانايف؟لاتعلقني فيك تكفى انا مافيني اغرق في بحر واموت؟تراني خسرت كل شي معك وعلشانك يانايف لاتتركني؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام احمد وهي تكلم عبير/ليش شنو كان يبي منك ضاري؟
عبير على الخط/تصوري ..]قول متعرف على وحدة ويبيني اتعرف عليها وعلى اهلها....
ام احمد باستنكار/وش ها الجيل التعبان اللهم ياكافي!!
عبيربحسرة/ماتدرين شكثر تقطع قلبي على بنت اخوي ذيك اللحظة؟
ام احمد/أي وانتي الصادقة..شفيها اصايل الله يحفظها مزيونة والف من يتمناها..بس النصيب؟
عبير/الله يوفقها ان شاءالله ولاتحتاجه لاهو ولااهله؟
ام احمد/تصدقين فكرت اني اعرضها على سلمان ولد حماي..
عبير/ليش هو قايل يبي يتزوج؟
ام احمد/أي امه تقول اذا تعرفون بنات مزايين قولوا لنا عنهم خبرك ماعندها بنات ولالها بسوالفهم وماتدري عنهم ولو ماهو راضع مع تهاني ومتربي معها كان رميتها عليه وارتحتمنها؟
عبير/هههه عطيه بسمة..
ام احمد/مو هاذي مشكلتي كبير مرة عليها..ولاالولد صراحة ماينعاب وبنت اخوي مافي منها...قلت بسوي لهم عزيمة بالبيت يشوفونها بطريق غير مباشر لان موحلوة ادلل على بنت اخوي...
عبير/أي زين ماتسوين,,,,
ام احمد/الله يوفقها ان شاءالله هي واختها ونلاقيهم مستقرين ومرتاحين...
عبير/أي على الطاري شخبار ليالي؟
ام احمد/البارحة نامت هناك...
عبير/تتوقعين يعني....
ام احمد/مدري والله بس جاسر بين يوم وليلة قلب حاله؟؟
عبير/هذا بعد سالفته سالفة معها,,,الله يعينها على اللي ناوي لها عليه؟
ام احمد/انا بيني وبينك كنت بكلمه امس بس قلت خلهم يحلون امورهم بنفسهم وبما انهم ماتكلموا يعني الجو للحين صافي بينهم....ومايحتاج تدخلنا,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
في صالة الملحق,,,,,
جاسر/احد يشرب قهوة على الريق بدون ماياكل؟
ليالي وهي تشرب قهوتها/متعودة..
جاسر/أي بس ها العادة مو زينة ولازم تبدلينها,,,
ماردت عليه وكملت شرب قهوتها وهو يبي الحجة بس علشان يكلمها ويسمع صوتها..
جاسر/وش قررتي ؟
ليالي/بخصوص شنو؟
جاسر/مدري عنك؟
ليالي/مو كاْنك تتكلم بالالغاز,,,
جاسر/ابدا!!
ليالي/وش تقصد بكلمة قررتي اجل؟
جاسر/يعني طلباتك شنو؟
ليالي/قلت لك...
جاسر/شنو...
ليالي/تطلقني؟
جاسر/اذا حلمتي؟؟؟وغيرها...
ليالي بنرفزة/ولاشي اجل,,,
جاسر/وبسالفة بنت خالتي؟
ليالي بعصبية/وانت مفكرني بتحمل برقبتي اني اقطع رزقها؟
جاسر/شلون يعني؟
ليالي/يعني من الجنون انك تسالني عن رايي بها السالفة؟لاتظلمني ولااظلمها انا مالي شغل,,,,
جاسر/أي بس انا محتار,,,,
ليالي/من قال وقع نفسك بها الورطة؟
تنهد وقال/جنوني يوم احسبها انتي!!!
ليالي/معناته تحمل جنونك بروحك ولاتدخلني فيه,,
جاسر باستعطاف خبيث/أي بس انتي زوجتي!!واذا اخذتها اكيد مابنصف معكم ووحدة بتاءكل جو الثانية؟
ليالي بلامبالاة/انا مايهمني شي لان كل اللي بيني وبينك ورقة وبس!!!
جاسر بعصبية/وبعدين مع سالفة ها الورقة قلنا لك شيليها من بالك..
ليالي حطت كوب القهوة على الطاولة ووقفت/انا قايمة البس عبايتي,,,
جاسر بنرفزة/وانا ماخلصت كلامي؟
ليالي/وانا ماعندي شي ازيده؟
////////////////////////////////////////////////////////////
شمايل/صباح الخير,,,قالتها وقعدت وماكان فيه غير امها وهتون,,,
شمايل/شدعوة حتى مافي رد؟
ام جاسر بعصبية/مو رايقة لك انتي بعد!!!
شمايل/وانا شكو؟؟؟جاسر يقلب الدنيا وانا تطيح فوق راسي,,,
هتون/انا قلت لك يمه مافي غير انها ترد عند ابوها...
ام جاسر بضيق/قلت لاابوك ها الحكي قال بيكلم جاسر بيشوفه وش ناوي عليه وها الجاسر مو مبين؟
هتون/قال لك ثامر انه البارح راح معها الملحق وسيارته موجودة يعني لسه قاعد معها ومقابلها؟؟؟
ام جاسر/...........
شمايل/انا ماتوقعت شكلها بيكون كذا ابدا!!!يعني توقعتها بتكون لابسة برقعها طول الوقت وعليها جلابية.حمر..
هتون بعصبية/محناقاصرين رايك انتي الثانية بعد نورينا بسكوتك؟
شمايل/انا ماقلت شي؟؟؟؟وين خالتي وبناتها؟
ام جاسر تنهدت وغمضت عيونها,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
صبا بهمس/نايف.. نايف..
نايف بدون مايفتح عيونه ولايتحرك من مكانه/نعم...
صبا/مابتقوم صارت الساعة ثنتين ونص يالله..
نايف/قايم...
صبا/تراني طابخة لك الغذى بنفسي..
اخذ يدها وباسها وحطها على قلبه وهو بعده متمدد ومغمض عيونه وصبا ارتعشت من حركته اللي سواها وتقربت منه وتجراْت تحط يدها علشان تلعب بشعره وهي تهمس/يالله قوم...لاتتاءخر على الاجتماع حبيبي...
فتح عيونه على وسعها اول ماقلت ها الكلمة والتقوا عيونهم في بعض وظلوا ساكتين فترة طويلة لين قطعت صبا الصمت...
صبا بارتباك/اقوم اجهزه...
نايف/ليش متعبة نفسك كنا بندق على السايق يجيب لنا ..
صبا/تعبك راحة ....
نايف/مانمتي!!!مو كنتي بتموتين من النعس بالسيارة ولابس عيارة؟
صبا/ماعرفت انام بصراحة يمكن لاني البارحة نمت بطريقة مختلفة وتغير عليّ الجو اليوم؟
اعتدل بقعدته ونزلت راسها بالارض,,
نايف بهمس/شلون يعني تغير عليك الجو ؟شلون نمتي البارحة؟
صبا بتهرب/بقوم احط لك الاكل...
مسكها من يدها قبل لاتقوم وقربها عنده وسالها بهمس/شلون ماقلتي؟
ماردت عليه بس حطت راسها بحضنه وتنهدت بالقوة,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
لبست عبايتها ووقفت عند الباب...
جاسر/انا ماقلت ان احنا بنمشي؟
ليالي بعناد/الطريق واضح واذا مافيك توصلني اقدر اروح امشي بروحي!!
جاسر/وليه كل هذا بالله!!!
ليالي/لاني ابي اروح عند عمتي؟
جاسر/طيب خلينا بس نتكلم وبعدها بتروحين؟
ليالي بنفس العناد/قلت لك كل اللي عندي ومابضيف شي زايد؟
جاسربنرفزة/انتي لمنو طالعة عنيدة؟؟!!
ماردت عليه وطنشته وبالاخير استسلم لها واضطر انه يقوم وراها لانه شاف انها مصرة ماتقعد ولاتتكلم وماحب يضغط عليها اكثر لانه يبي يكسبها شوي ويكسب ثقتها...
طلعوا من الملحق وشافوا الجد اللي قاعد عند باب ملحقه وراحت له ليالي بسرعة وحبت راسه واكتفى بانه يناظرها ويناظر جاسر اللي كان وراها,,,,
ليالي/ليش قاعد بالشمس ياجدي ماهو زين لك؟
مارد عليها وظلوا ساكتين لين تقرب جاسر وسلم...
جاسر/السلام..
وعليكم السلام والرحمة....
جاسر/يالله مشينا..
ليالي/جدي تروح معي بيت عميت ام احمد؟
ابو عبدالرحمان/وانتي ليه رايحة هناك؟
ناظروا في بعض وسكتوا....ومرت فترة صمت قصيرة..
الجد وقف/بخلي السايق يوصلني؟
ليالي/لاياجدي مايصير احنا طالعين طالعين والدرب واحد تعال معنا...
ناظر الجد بجاسر اللي ماقال شي واكتفى انه يطلع ورجع ناظرها ومسكت كتفه ومشت معه للسيارة...
///////////////////////////////////////////////////////
ضاري/شسويتوا بالكويت؟
نايف/ساعة صفا وساعة هواش...
ضاري/يعني ماتغير الحال مثل هنا...
نايف/بالضبط...
ضاري بفرح/بنلتقي ها الاسبوع؟
نايف/انت ودانة؟
ضاري/أي..كنت بعرفها على عمتي وهي رفضت وقالت ماله داعي تحط بينا حواجز انا بقولك كل اللي تبي تعرفه...
نايف/حلو...
ضاري/احس ان احنا اوشكنا...
نايف/على شنو؟
ضاري/على الارتباط...
نايف/أي بس مو كانه بدري يعني مو من زمان تعرفها؟
ضاري/في ناس يانايف مايلزمك وقت تعرفهم لانهم واضحين مثل الشمسس من اول مرة تلتقي فيهم ,,,
نايف/اممم..
ضاري/علامك شارد؟
نايف/ولاشي...
ضاري/بلى..فيك شي يانايف؟
نايف تنهد بقوة,,,,وقال بضعف/صبا,,
ضاري بنرفزة/شفيها بعد!!!هاذي مانخلص من سوالفها ابدا!!!
نايف بحسرة/قالت لي احبك يانايف؟
ضاري/أي وبعدين انت ذبت من ها الكلمة؟
نايف تنه وماقال شي...
ضاري/بتقولك احبك وبتصدقها؟
نايف/لامو كذا السالفة,,,,
ضاري/اجل وش السالفة؟
نايف/والله مدري,,,
ضاري/اخاف مو هي اللي قالتها انت اللي بالنهاية بتقولها؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
تهاني/هاذي احلى الساعات ياجدي,,,
ابو عبدالرحمان/لو تبيني وتبين قعدتي كان مريتيني؟
تهاني/وانت لو تبينا كان قعدت معنا؟
ابو عبدالرحمان/.........
ام احمد بتاْنيب/تهاني؟
تهاني/وانا شقلت يمه؟
ام احمد/قومي ساعدي ليالي ,,
تهاني/ليالي شاطرة تسوي كل شي بروحها ماتحتاج احد يساعدها,,,
ام احمد/وانتي علامك مع ها العجز؟
تهاني/وش تبون تسولفون فيه وتنحشوني اعترفوا؟
ابو عبدالرحمان/هههه ماتجوزين عن سوالفك ولاينقدر عليك....الا وينها الثانية؟
ام لحمد/أي ثانية يبى؟
ابو عبدالرحمان/اختها...
ام احمد/تقصد اصايل,,,,اليوم اول يوم لها بالمعهد...
ابو عبدالرحمان/خالهم شسوى؟
ام احمد/يقول انه شايف لهم بيت صغيرون بوسط الدمام واذا وصل ها الاسبوع بياخذهم يشوفونه,,,
ابو عبدالرحمان/ليه ذيك بتطلع من بيت زوجها؟
ام احمد/والله مدري يبى,,,
ابو عبدالرحمان/اليوم كان عندها,,,
ام احمد/أي من الامس وهو معها,,,
ابو عبدالرحمان/وش عندها معه؟
ام احمد/هي تبي الطلاق يبى وهو رافض يطلقها,,,
ابو عبدالرحمان/وليه تبي الطلاق بعد!!!مجنونة هاذي تبي تفضح نفسها بين العرب؟؟؟روحي ناديها ياتهاني...
توها تهاني بتقوم تناديها الا جرس الباب يدق وبعد ثواني دخلت ام جاسر وهي بركان ثاير,,,,
ام جاسر بصراخ/وينها ياام احمد وينها؟
ام احمد وقفت/منهي؟
ام جاسر/من غيرها بعد اللي تبي تخرب بيتي؟؟لا اللي خربته خلاص,,,
ام احمد/انتي من تقصدين؟
ام جاسر/بنت اخوك القروية وينها؟
ام احمد بحزم/ام جاسر انتي في بيتي على مااعتقد وياليت تراعين ها الشي وتلزمين حدودك؟
ام جاسر/هي خلت فيها حدود عاد!!خربت كل شي,,,
ام احمد/أي وش سوت عاد؟
ام جاسر/سحرت ولدي,,,,
ام احمد/ام جاسر وش ها الكلام؟
ام جاسر/مايبي بنت خالته؟؟؟قعد معها البارح وشاورها واليوم قال خل تشوف نصيبها الله يوفقها ماعادت تلزمني!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
لبست ثوب قصير موف ويوصل لبعد الركبة وتركت شعرها يطيح مثل مايحبه نايف وجلست بغرفة النوم وسط اضاءة خفيفة تنتظره,,,
الليلة ياصبا...الليلة لازم اصارحه باحاسيسي..احساسي بقربه مايشبه أي احساس ثاني,,,
هي عارفة انها تبيه وانه اذ كان معها يحسسها بالامان ويريحها وبمجرد يغيب عنها يضيق صدرها...
الظاهر انها هي اللي تحبه مو العكس!!!
مالك الا المواجهة ياصبا....انتي تحبينه وماتقدرين تنكرين ها الشي,,,,ولازم تقولين له...حتى لو ظل يعذبك ويهينك انتي اصلا خلاص مالك غيره,,,,
قطع عليها شرودها يد نايف اللي كانت منغرزة بشعرها وهو يهمس/ليه قاعدة هناوانتي لابسة ها الثوب الحلو؟؟؟
صبا بهمس/انتظرك...
نايف/وماتقدرين تنتظريني بالصالة؟
صبا/لا..
نايف/ليه....
قالها وجلس جنبها على حافة الفراش وماكان يفصل بينهم أي شي لدرجة ان انفاسهم اندمجت مع بعض وصارت وحدة,,,,
ماتدري ليش حست بالارتباك منه بها اللحظات,,,,
فيك شي؟قالها وهو يناظر بكتوفها العريانين,,,,
صبا/ابي اقولك شي؟قالتها بتردد....
نايف وهو يستحثها على الكلام/أي..
صبا بنفس الارتباك/وابيك تصدقني,,
نايف/وليه مااصدقك يعني؟؟اكيد بصدقك بلللي بتقولينه؟
صبا/.............
كان قلبها يدق بسرعة ماتدري ليش؟
نايف/شنو..
صبا/انا..انا...
رفع وجهها بيده وصار مقابله وحست انها بتذوب من عيونه ونظراته الجريئة...غمضت عيونها بسرعة...
نايف بهمس وهي مثل اللعبة بين يدنه/انتي شنو ياصبا؟
صبا بارتباك/احبك...
نايف اشتدت مسكته لوجهها بقوة اكبر وكانه خايف انها تبتعد لو شوي..
صبا فتحت عيونها وقالت بانفعال/عارفة اني قلتها لك البارحة,,,,بس البارحة مو مثل اليوم...
ماكان قادر يقول لها أي شي وظل يناظرها وبس...
صبا/البارحة انا قلتها لانك انت طلبتها مني....بس اليوم؟
نايف بسرعة/اليوم شنو؟
صبا غمضت عيونها من جديد/اليوم اقولها لك لاني انا حاسة فيها مو علشان انت تبيها؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////









---البارت الثاني والأربعين---

*************************************

///////////////////////////////////////////////
نايف/صبا...ليه..
صبا بدون أي مبالاة/لانه صار؟
نايف بتنهيدة/وش اللي صار ياصبا؟
صبا/اني...حبيتك؟
تنهد وظل يناظرها...
حطت يدها على خده بنعومة وهو بعده مرتبك ومو عارف وش يقول...
صبا بهمس/زعلان مني!!!
نايف/وليه ازعل منك؟
بتنهيدة قالت/لاني قلت لك احبك؟
نايف/...............
صبا/...............
نايف/مو هذا شعورك الحقيقي ياصبا؟انا عارف؟
صبا بانفعال/وش اللي عارفه يانايف؟
بتنهيدة قال لها/ان هاذي ماهي احاسيسك,,,هاذي سياسة جديدة تبين تستخدمينها معي!!!
نزلت منها دمعة وانفطر قلبه يوم شافها..
صبا وهي تقاوم دموعها وشهقاتها/انت شايف كذا يانايف!!!!
مارد عليها بس مسح دمعتها باصبعه....
صبا وهي تبكي/لا يانايف...انت اصلا مايشرفك ان وحدة مثلي تقول لك ها الكلمة صح ولاانا غلطانة؟
نايف بتنهيدة/لاتفهمين الامور بطريقتك؟
صبا بانفعال/انت توك فاهم الكلمة بطريقتك اللحين؟معقول الشي مايتصدق حتى اذا كان طالع من الاعماق؟؟؟
نايف/انا بس كنت..
قاطعته بسرعة/اذا ماسمعتها قبل شوي اسمعها اللحين.....احبك يانايف...وبظل احبك حتى مع تعذيبك وقسوتك مابتفرق عندي لاني ماشفت منك غيرهم!!!!سمعتني..بظل احبك لو شتقول ولو شتسوي ولو شيصير؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تنهدت بقوة وهي تسمع صوت ام جاسر الثايرواللي يتكلم عنها بها الطريقة....
هذا ماله غير تفسير واحد ان جاسر مايبي بنت خالته؟؟؟ياربي انا مالي شغل بها العيلة كلها,,,,انا مو طايقته وابي حريتي,,,ياربي شسوي بها المصيبة اللي حلت على راسي,,,,انا لازم اطلع واتواجه معها...مو معقولة عمتي ينحرق دمها وهي مالها شغل,,,,
سمت بسم الله وقدمت خطوة واخرت الثانية..فكرت انها تدق على جاسر تساله بس ماحبت تزيد معه العلاقة اكثر....
مسكت صينية الشاي وطلعت فيها وهي قلبها بين رجلينها من الخوف...
دخلت الصالة وام جاسر وام احمد بعدهم واقفين قبال بعض ويتلاسنون..ويوم تقربت منهم علشان تحط الصينية على الطاولة اللي بالنص انتبهت لها ام جاسر...
ام جاسر/انتي هيه وش مفكرة حالك بتسوين يعني !!!لعلمك بس جاسر مايبيك يبي بس..
قاطعتها ليالي بعصبية وانفعال/انا بعد ماابيه مو بس هو اللي مايبيني!!!!
ام جاسر باحتقار/انتي يحصل لك واحد ربعه علشان تقولين ماابيه؟؟؟؟ورفعت يدها بتاْشر فيها وضربت الصينية اللي اختل توازنها من ليالي وطاحت على الارض وتكسرت هي بللي فيها,,,,
مرت ثواني صمت بطيئة قطعتها تهاني,,,
تهاني/قعدوا وتفاهموا مايصير وقفتكم كذا!!
ام جاسر/انا مابيني وبين ها الحية السامة أي تفاهم وخل ترجع لخيمة ابوها اللي جت منها ابرك لنا ولها؟
ليالي/قلت لك انا طالبة من ولدك الطلاق ..روحي اقنعيه يطلق وبكون شاكرة لك ها الجميل طول عمري لانك بتريحيني من هم وجود اسمه ملازمني!!!
ام احمد يوم لاحظت ان ليالي بدت تضعف ودموعها قربت تنزل قالت لها/ليالي يمه ماعليك روحي ارتاحي....
ليالي/خليها تفهم ياعمتي اني مالي شغل بشي واني بعد ماكان ودي ها الزواج يكون من اساسه؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ضاري/مشاءالله وش ها الضحك اللي لااخر العالم منتي رايحة معهد؟
اصايل وهي تضحك/لاوالله توني طالعة بس متعرفة على بنات حلوين مرة عجبوني...
ضاري/دوم الضحكة ان شاءالله؟
تنهدت اصايل..
ضاري/ها...توك تضحكين مع البنات والدنيا فرفشة عندك يوم سمعتي صوتي تنكدتي!!!
انا ودي لو العالم كله يسمع صوت ضحكتك العجيبة كان بيكون شكله ثاني بجد,,,,

اصايل بحسرة وتنهيدة طويلة/انا اخر وحدة بالعالم تفكر تضحك ياضاري؟؟؟انا اصلا مخلية الضحك والفرفشة ستار لي عن همومي والامي!!
ضاري برفق/ليه تقولين كذا!!
اصايل وهي تبكي/لاني مجروحة من الصميم ياضاري؟تفهم وش يعني يكون الانسان مجروح وماهو قاوي يسوي شي....
ضاري بزعل/مين الللي جرحك يادانة مين؟
اصايل باتهام/انت ياضاري؟جرحي صار منك مو من غيرك؟؟
ضاري بذهول/انا جرحتك يادانة؟؟؟متى؟؟؟وليه؟؟
تنهدت اصايل وماردت عليه..
ضاري بدفاع/يعني بالاول يوم كنت اصدك ماكنتي تقدرين تحاسبيني يادانة لاني طبيعي ماراح اتقبل منك ها الحب وانا مااعرفك زين ولااعرف حقيقة شعورك فما المفروض تتحسسين من ها الشي وتذكرينه دايما,,,اذكري ان احنا مع بعض وهذا الاهم...
اصايل/امممممم..
ضاري/احبك....
اصايل تنهدت وقالت له/الى أي مدى....
ضاري/مدري...بس كل اللي اعرفه اني لحظة عن لحظة يزيد تعلقي فيك...لدرجة اني صرت اتخيلك معي بحياتي واتخيل مواقفنا شلون بتكون مع بعض وبكل مكان ندخله كيف بيكون شكله,,,,,انتي ماتفكرين بها الشي يادانة؟
اصايل/بصراحة لا...مدري مااحب ابني امال وبالنهاية تطلع سراب؟؟؟
ضاري/ليه عاد!!!
اصايل/جربتها قبل وعشت بالحلم ويويله اللي يفكر يقطعه عليّ لو ثواني بس....وكانت المصيبة اني اصحى على رفض وصد واحتقار؟؟؟
ضاري/وش تقصدين؟صايرة تتكلمين بالالغاز؟
اصايل/لاعادي....
ضاري/المهم متى بشوفك؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام احمد/انا اسفة يبى....
ابو عبدالرحمان/على شنو؟
ام احمد/يعني لاتفكر اني مااحترمت وجودك بينا بس هي نرفزتني بجد؟داخلة وتتهجم...
ابو عبدالرحمان/توك تعرفينهم هي والثانية؟
ام احمد/يعني انا مدري لوين بتوصل ها المسكينة معهم؟
ابو عبدالرحمان/..............
ام احمد/انا ادري انها ماهي حلوة وصعبة يتكلمون عن موضوع زواج بين الاهل ويوقفونه بعدين بس هذا النصيب وهاذي سوايا ولدها احنا مالنا شغل؟
ابو عبدالرحمان/والله غريب جاسر بعد مو قال مايبيها؟وش اللي يبيه فيها اللحين؟
ام احمد/هذا اللي للحين انا مو فاهمته ولاني قاوية اساله بعد!!شبيقول عمتي داخلة بالنص بيني وبين مرتي؟الله يهديه ان شاءالله؟
ابو عبدالرحمان/هو ماتقدم لبنت خالته رسمي صح؟
ام احمد/لا...بس يعني بما انها معهم بنفس البيت وصار الحكي كثير خلاص....
ابو عبدالرحمان/وهي شتقول؟
ام احمد/منهي ..ليالي؟
ابو عبدالرحمان/أي...
ام احمد/المسكينة محد منظلم غيرها....يعني هي وش ذنبها بهذا كله...الله سامح ابوها يوم يرميها ها الرمية عند ناس ماترحم!!!
ابو عبدالرحمان/ماتعرفين اخوك يعني؟اكيد له مصلحة ولا ماسواها؟
ام احمد/مهما كانت ها المصلحة مالازم تكون بنته ضحية؟
ابو عبدالرحمان/هذا يبيع امه وابوه مو بس بنته!!!
ام احمد/................
ابو عبدالرحمان/قومي ناديها خليها تجي هنا وخل نعرف وش اللي بتسويه؟
ام احمد/وش راح تسوي يعني مابتسوي شي يبى....
ابو عبدالرحمان/معناته دقي على جاسر خل يجي ونتفاهم معه مايصير كذا لازم يحدد موقفه ياانه ياخذ مرته ويعيش معها بالحلال ياانه يتركها بسبيلها ويروح لبنت خالته!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
متعب/وكيف اول يوم بالمعهد؟
اصايل/عال العال...
متعب/شكلك مبسوطة؟
اصايل/أي البنات يعجبونك هنا على كيف كيفك..وناسة ومسخرة...
متعب/أي والدراسة؟
اصايل/خل تولي زين والله مافهمت ولاكلمة؟
متعب/ههههههه يعني تبين تطلعني؟
اصايل/لا اطلع !!وش يطلعني عاد!!!اقول الجو رهيب...وحدة عجبتني حيل وحجزتها لك وقلت لها انك خالي وشرحت لها كل ظروفنا؟
متعب/مشاءالله؟
اصايل/انا وحدة مع الزمن امشي بسرعة ماانتظر اموري تتراكم...
متعب/اقول حطي بالك على الدراسة لابتطلعين؟
اصايل/يمه خوفتني!!عاد مابيهددني غيرك علامك اني بموت من الخوف اللحين؟
متعب/ههه يعني ماتستحين ولاتحسبين لي حساب اصلا!!!
اصايل/اقول واللي يعافيك بس.....انت شمسوي من فراقي؟
متعب/والله مو ماءثر فيني؟
اصايل/هاذي ذكرني فيها اذا رجعت وصرنا مقابلين بعض علشان اخذ حقي منك كذا وانت بعيد مااقدر اردها لك؟
متعب/وانتي بتفوتينها يعني؟
اصايل/وش صار على البيت؟
متعب/والله اللي شفته وكان حلو ويعجبك يالغالية كان بالجبيل وغيرت رايي...بيكون بعيد حييل عن المكتب وعن عماتكم وعن كل شي..
اصايل/أي وانت الصادق...
متعب/في واحد ثاني اصغر بوسط الدمام اذا نزلت بعد يومين باخذكم تشوفونه اذا عجبكم اخذناه...
اصايل/أي بس انت عارف شروطنا ندفع بالبيت كثر ماتدفع ولا محننا جايين معك؟
متعب/يبى فلوسكم خلوها معككم بتنفعكم بها الزمن...
اصايل/وش بنسوي فيها بالله ماتقولي؟
متعب/انتي مو ضامنة الزمن؟
اصايل/مو علشان كذا ماابي اخليهم بعدين اموت ويورثني ابوي؟؟
متعب/استغفر الله يابنت اعقلي؟
اصايل/ههههههههه
متعب/وشلونك بعد؟
اصايل/وش اقولك بعد...حاسة ان الايام الجاية بتكون ماهي حلوة؟
متعب/افا..ليه بعد ها الحكي اللي يكدر الخاطر؟
اصايل بحسرة/مدري...يمكن تكون ماهي حلوة...بس ليش مدري...
متعب/مهما صار يااصايل تاكدي انها لازم تنفرج بلحظة من اللحظات...
اصايل/على سالفة تنفرج شصار مع بنت عمي العزيزة؟
متعب تنهد/مدري من اخر مكالمة وانا ناوي ماادق عليها؟
اصايل/وهي مادقت عليك؟
متعب/ابدا!!
اصايل/زين علشان ترتاح منها للابد....هاذي بروحها يبيلها دواء...لكن خل تصبر عليّ شوي؟
متعب بخوف/شبتسوين لها؟
اصايل/ليه لاتقول انك بعدك خايف عليها؟
متعب تنهد وسكت...
اصايل/يالله قول؟
متعب بنرفزة/انا ماقلت شي....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
نايف/مساء النور
صبا/مساء الورد...
نايف/شلونك..
صبا/بخير...
حط مفاتيحه وجواله على الطاولة وشال شماغه وجلس,,,,
وقفت وراه وقالت بتردد..
صبا/نايف..
لف لها وقال/خير...
صبا بخجل/كان نفسي اكلمك اليوم قبل لاتجي...
سكت شوي وبعدها قال/ليه كنتي تبين شي اجيبه معي؟
بخجل اكثر/أي..
باهتمام سالها/شنو؟
صبا/ابيك تجيب معك ورد..
نايف /ورد؟
صبا/أي ورد...
ناظر بساعته شوي وشال مفاتيحه وطلع وابتسمت لطلعته ...غاب عنها اكثر من ربع ساعة وبعدها رجع وبيده بوكيه ورد....
قال لها وهو يعطيها اياه/هذا يمشي الحال؟
صبا وهي تاخذ منه البوكيه/أي....
سكتت شوي وبعدها قالت وهي تناظر بالورد/فيني اهديك اياه؟
تفاجاء من كلمتها ومارد عليها,,
قالت بحسرة وخجل/عارفة اني المفروض اجيبه لك بنفسي بس معليش اعطيك هذا؟
رفع راسها بيده والتقوا عيونهم في بعض..
نايف بهمس/ليه؟
صبا/شنو اللي ليه؟
نايف/ليه تبين تهديني اياه؟
صبا/لان الورد احلى واصدق هدية تنهدى بين اثنين يانايف؟فيك تاخذه مني؟
اخذ منها البوكيه وناظر فيه شوي..وبعدها شال وردة حمرة من النص وعطاها اياها..
ابتسمت له وماقالت شي..
نايف وهو يبتسم/وانتي فيك تاخذين مني ها الوردة؟
صبا وهي تبتسم وتمد يدها للوردة/اكيد ومافيني ارفض بعد!!!
مسك يدها الممدودة بيده الثانية ورفعها لشفايفه وطبع عليها بوسة صغيرة وبعدها عطاها الوردة,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الرميحي,,,,
ام عادل/يالله يابنات..
ام جاسر/وين يااختي فشلة تطلعين من البيت؟
حنان وهي تبكي/خالتي ماله داعي نهين في بعض اكثر؟
ام جاسر وهي تضمها/بيتغير الوضع صدقيني هاذي ساحرة وبينفك سحرها عن ولدي مابيدوم؟
ام عادل/مني لذيك الحزة افراج يااختي؟
ام جاسر/قعدي ياام عادل وين تروحين وبيتك ماخلص؟تبين تزعليني يااختي؟
ام عادل/ولدك كسر بخاطري وخاطر بنتي؟
ام جاسر/تدرين فيه ماهو بوعيه؟
جاسر من وراهم/منهو اللي مو بوعيه؟
لفوا له ثتينهم....
ام عادل/اللي سحرته البدوية بسحور اهلها وطبوبهم؟
جاسر/يعني انا المقصود؟
ام جاسر/جاسر...؟
ام عادل/انا مالي كلام معك؟
جاسر/ليه؟
حنان/يالله يمه خلينا نطلع الجو صار خانق هنا!!!!
جاسر/تحبون اخلي السايق يوصلكم لان سايقكم مبين ماوصل بعده؟
ام جاسر بعصبية/جاسر؟؟؟
جاسر/هدي يمه هدي...
ام عادل/انت وش اللي قلبك؟
جاسر/صحيح خالتي انا مريت بيتكم عمالكم مااخذوا غير يومين بس؟يعني من زمان خلصوا؟
حنان بعصبية/وش قصدك بالله؟
جلس قبالهم وحط رجل على رجل وقال بلااهتمام/ولاشي...
ام عادل/يايمه ياجاسر..
جاسر بنرفزة/محب احد يقولي ها الكلمة احس نفسي بزر مابعد كبرت!!!
ام عادل/وش اللي انت شايفه في بينت البدو انا ابي افهم؟
جاسر /كل شي؟
ام عادل/شنو يعني كل شي؟
جاسر/يعني عاجبتني كلها على بعضها...مدري ليه كذبوا عليّ ووصفوها شي ثاني وبغوا يضيعونها من حياتي ويخسروني اياها؟
ام جاسر/منو ذولا؟
جاسر/اللي كان عاطيني عنهم صورة ثانية؟
ام عادل/شوف ياجاسر...
جاسر/شوفي انتي اخالتي...انا فيني افتح بدل البيتين عشرة وانتي عارفة ان الله ناعم علي! والحمد الله الخير موجود...بس تتوقعين لو اخذت ثنتين بوقت واحد بقدر اعدل بينهم!!
حنان بسرعة/مو لازم العدل؟
ناظر فيها باحتقار وقال/حتى لو كنتي انتي المظلومة؟
ام عادل وهي ترقع/كان حلمها من صغرها انها تكون خادمة تحت رجلك وانت تامرها بس النصيب وقف بينكم؟؟
جاسر/انا لسه اشوفها مو انصاف نكمل موضوع خطوبتنا...يعني انا اسمحيلي ياخالتي مابيكون بيني وبين بنتك أي اتفاق وبميل لبنت عمي اكثر...ساعتها انتي عارفة وش بيصير؟بتنقلب حياتنا كلنا جحيم؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اخر الليل,,,,
اصايل/يعني هذا اللي صار؟
ليالي بشرود/أي...
اصايل/وجاسر مادق؟
ليالي/قفلت الجوال وحطيت راسي ونمت من بعد ماطلعت امه ماكنت ابي اشوف ولااسمع أي شي؟
اصايل/الله ياخذ عيال الرميحي كلهم ويتركنا احنا بس!!
ليالي/أي صحيح انتي شسويتي؟ بتلتقين مع عبير؟
اصايل/طبعا لا؟
ليالي/اجل شنو؟
اصايل/بلتقي معه هو؟
ليالي/وبتكملين كذبتك؟
اصايل/.........
ليالي/مالك الاكذا!!
اصايل بثقة/لا....بقوله اني اصايل بنت عمك؟
ليالي/طيب ليه منتي خايفة من اللي ممكن يسويه؟
اصايل/مايهمني وش بيسوي...كل اللي ابيه اني اذله وذليته خلاص....شبي بعد!!
ليالي/انسحبي افضل من حياته؟
اصايل/قبل لااقول له انا منو مستحيل طبعا!!!
ليالي/أي بس...
اصايل/يصير اللي بيصير..مايهمني أي شي....المهم اني اخذت حقي من كل كلمة قالها لي وتغزل فيني فيها...ردت لي شوي من اعتباري وكرامتي؟؟؟
ليالي/مدري ليه احس ان اعترافك ماهو بصالحك؟
اصايل/قلت لك لو شيسوي انا ماعاد يهمني....احتقرني وانا بحتقره بالمثل وبكذا نكون تعادلنا,,,
المهم انتي اللحين شبتسوين مع وجه الفقر جويسر؟
ليالي تنهدت/والله مدري....
اصايل/اسمع تهاني تقول ان عمتي دقت له يجي بكرة ويتفاهمون؟
ليالي/منو بالضبط اللي يتفاهمون؟
اصايل/الظاهر عمتي تبي تكلمه علشان اللي صار اليوم؟
ليالي/حاسة اني موقادرة حتى اناظر بوجه عمتي بعد ها الموقف السخيف من امه؟
اصايل/وانتي وش يخصك؟
ليالي/لو ماكنت في بيتها ماتهجمت بها الطريقة على عمتي وتلاسنوا؟
اصايل/احسن تستاهل عساها بها الحال واردى واحد قال لها تتشمت من البداية كاهي الشماتة ردت على بنت اختها وولدها مابغها؟
ليالي/.......
اصايل/انا لو منك اقهرها وارفع ضغطها والزق فيه ومااتركه لهم؟
ناظرتها ليالي وهي تفكر وماقالت أي شي؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////

نايف/انتي ماتبين تنيمينا؟
صبا باعتراض/لا...
نايف/ليه؟
صبا/لاني مو نعسانة هذا اولا..ولاني ابي اظل بقربك طالما انت موجود ثانيا..اذا طلعت بنام؟
نايف وهو يفرك عيونه/ياسلاااام وانا الضحية مو كفاية كل يوم اروح الشركة متاءخر؟
صبا/عادي مو ششركة ابوك وانت المدير العام خلاص محد يقوى يكلمك؟
نايف/أي بس مايصير...
صبا/تبي تشاهد فلم عربي ولااجنبي؟
نايف/لاهذا ولاذاك عيوني قفلت خلاص...تصدقين مااشوف شي؟
صبا بدلع/ماابي انام ابي اشاهد؟
نايف/وانا ابي انام؟طيب وين الحل؟
صبا تربعت بجلستها واشرت لحضنها/تعال..
نايف ناظرها وقال/وين؟
صبا/تعال نام بوسط حضني..انا اشاهد وانت تنام,,,,
حط راسه بحضنها بدون أي تفكير وغمض عيونه...
هي صدق كانت مشغلة التلفزيون بس عيونها مافارقته وبعدها حطت يدها بشعره وقامت تلعب فيه...
صبا بهمس/نمت؟
نايف وهو مصحصح/لا...
صبا وهي تبتسم/زاعجك صوت التلفزيون؟
نايف/لا ...
شالت يدها عن شعره ورفع راسه لها يستفسر ولقاها تبتسم..
نايف باحراج/ليه...ليه وقفتي..ظلي حوسي بشعري؟
صبا/خفت اني مضايقتك ومنت قادر تنام من حوسي؟
نايف/لا ....كملي...
رجع حط راسه بحضنه وحطت يدها تلعب بشعره من جديد...
صبا وهي مغمضة عيونها/نايف...
نايف/قولي...اسمعك..
صبا بحالمية/انا مااعيش بدونك؟
نايف/حتى لو عشتي بعيد عن ها العالم كله؟
صبا/أي...ابي اظل معك وبس!!!ماابي احد من العالم؟؟؟
نايف بتشكيك/متاْكدة؟
صبا/امممم....
نايف تنهد ورفع راسه لها وقال/بس انا اعذبك واهاوشك واضربك؟
صبا وهي تحط صبعها على فمه تبيه يسكت وقالت له بهمس/مو مهم....يهم انك تظل...وتظل وبس يانايف؟
نايف/.........
صبا/اذبحني اذا بيرضيك بس لاتتركني يانايف لاني لحظتها بموت؟انا خلاص تعودت على كل شي فيك وعلى سجني معك وراضية فيه ومقدر اعيش بدونك؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني,,,,,
ريم/صباح الخير...
ضاري/صباح النور...
رانيا/شلونكم...
محد رد عليها...
ام ضاري/اهم شي تسالها عن خوالها منو وقبيلتها...
ضاري/وبعد؟
رانيا/اللحين انت بتقعد معها والاسئلة من امك؟
ام ضاري/انتي مالك شغل ؟
ضاري/مو انا مايهمني أي شي ولاابي منها شي اللي ابيه مكفيني بس ها السوالف للوالدة؟
ام ضاري/يعني شلون نتقدم لوحدة ماندري منهم خوالها ومنهم اهلها ومن قبيلتها وشنومستواهم؟
ضاري/محد قال شي يمه...بس كبرت ولانزلت ترى انا حاطها في بالي وخلي ها الشي في بالك زين؟
ام ضاري/درينا...
رانيا بدون نفس/أي الله يوفق ان شاءالله؟
ام ضاري/انتي ياتتكلمين زين ياتسكين خلقك؟
ريم بهمس/خلاص سكتي وش فيك من الصبح؟
رانيا قامت/ولاشي....بيت تحفة..وين ابوي؟
ريم/مدري...
رانيا/اروح اكمل نومتي احسن واذا اتفقوا نبهيني افصل لي ثوب العرس؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
جاسر/السلام...
كانوا اهله كلهم قاعدين بالصالة,,,
وعليكم السلام والرحمة,,,,
ابو جاسر/جاسر..
جاسر/نعم يبى؟
ابو جاسر/اليوم اجازة ماكو شغل؟
جاسر/أي عارف...
ابو جاسر/بغيتك شوي يبى...
جاسر ناظر بساعته/اللحين؟
ابو جاسر/ليش وش عندك؟
جاسر/لا بس عمتي مكلمتني من امس وتبيني اروح لها؟
هتون/واللحين بتروح؟توها الناس انتظر لين الضهر....ماقعدت الناس من نومها؟
مارد عليها وجلس قبال ابوه...
ابو جاسر/امك زعلانة عليك؟
ناظر جاسر بامه اللي كانت تناظره بدون ماتتكلم....
جاسر/أي...وماقالت ليه زعلانة؟
ابو جاسر/جاسر؟
جاسر بعصبية/انا ابي افهم انتوا شتبون؟
هتون بعصبية/بنت البدو ترجع لااهلها؟
جاسر/انتي مالك شغل؟
هتون بنرفزة/يبى مانبيها...خربت حياتنا...
جاسر/وش سوت لك ابي افهم؟
ام جاسر بعصبية/وش ننتظرها تسوي اكثر بعد!!مو كفاية خالتك امس طلعت من البيت وهي زعلانة؟؟؟وبنت خالتك انكسر خاطرها؟؟انت ترضاها لوحدة من خواتك تكون بها الموقف؟
جاسر/طبعا ماارضاها بس يايمه انتوا اولا قلتوا ان ليالي شي غريب..كائن خرافي مدري شلون وصفتوها لي؟
هتون/وش قلنا بالله!!
جاسر/وش اللي كنتوا مصورينه بذهني!!!انها غبية...انها حثالة..انها ماتفهم شي ولاهي عارفة دنيتنا وشلون صايرة؟هذا اللي كنتوا حاطينه في بالي؟
ام جاسر/احنا كنا متصورينها كذا ...لاتنسى ان احنا ماشفناها بحياتنا؟
جاسر/كان المفروض تسكتون وماتجيبون لها أي طاري لين انا اشوفها واقرر؟
هتون/مو هذا موضوعنا...
جاسر/الا هذا موضوعنا....وبعدين انتي شفتيها اول ماجت ورى ماقلتيلي عنها انها غير؟؟؟؟ليه ماوصفتيها لي؟؟ليه ماحاولتي تخليني اشوفها يوم حسيتي انها مو مثل ماكنا متصورين؟تدرين ليش لانك ماتبينها وحاطة في بالك ها الشي؟
ام جاسر/انا اتكلم عن بنت اختي اللحين؟
جاسر/هاذي بنت اختك غلطة؟؟؟انا شفت ليالي مرتين ولاثلاث بالبيت وكل ماجيت اسال منهي ها البنت قالوا بنت خالتك ويوم شفت ريم وماطلعت هي قلت مافي غير حنان...يمه انا انخدعت مااتصور اني ممكن اكمل حياتي معها وانا ماابيها اصلا؟
ابو جاسر/أي والحل يعني؟
جاسر/برد مرتي...
ام جاسر/بس احنا مو موافقين؟
جاسر وقف/وحسبوا حساب اني بسوي عرس كبير لها على الشهر الجاي؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
الضهر بشقة نايف وصبا...
كانت غرقانة بسابع نومة وفجاْة انسحب الغطاء اللي عليها فتحت عيونها ولقت نايف جنبها..
صبا بخوف/نايف؟كم الساعة اللحين؟
نايف وهو يفتح ثوبه/مايتراواللي جت وحدة؟
اعتدلت بقعدتها/وش اللي رجعك بدري كذا!!!هاذي اول مرة تجي الضهر؟
نايف وهو يناظر بعيونها/يعني ارجع مكان ماجيت؟
صبا بعفوية/لاحبيبي مو قصدي... بس غريبة يعني؟
نايف/والله قلت معقولة اللي معي تكون اللحين نايمة ومتلذذة بنومتها وانا ورى ها المكتب مداوم؟؟؟يصير؟؟ترضينها؟؟
صبا ضحكت.....
نايف/وش جاي على بالك تاكلين ؟جوعان ابي اكل وبعدها انام؟
صبا/امممم بيتزا....لاني مافيني اقوم اطبخ لك؟
نايف وهو يمسك جواله/وانا ماابيك اصلا تطبخين وتمرضيني؟
صبا/يو...حرام عليك بدل ماتقول ماقصرتي؟
نايف/بغيتي تسمميني ذاك اليوم قلتي ماقصرتي؟
صبا/أي انا وش يفهمني بالطبخ بالله!!!
نايف/معناته اتركي الشي محد جبرك تسوينه؟
صبا/زين لك يانواف بتشوف؟
نايف وهو يناظرها بنص عيون/اسمي نايف...
صبا بعناد/بس عندي اسمك نواف؟
نايف كان بيقول شي بس المطعم ردوا عليه واضطر يكلمهم وهي قامت تغسل وتلبس...
قعدوا بعدها بالصالة يسولفون لين دق المطعم وقال انه تحت ونزل نايف يجيب الطلبية,,,,
قعدت تنتظره..ومر وقت طويل ومارجع..
ماتدري ليش حست بالخوف.....
مرت ربع ساعة وبعدها نص ساعة وبعدها ساعة؟؟؟هذا كله يجيب طلبية مطعم من تحت!!!!
مرت الساعتين وهو ماركب وهي مافيها ولاقطرة دم تسري...باب الشقة مفتوح على اساس انه بيجيب الطلبية وبيرجع وجواله على الطاولة بس هو ماهو هنا...
شسالفة ياصبا ووينه نايف؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
على كورنيش الدمام,,,,
كانوا قاعدين قبال البحر....
اصايل اللي توها جاية قالت وهي تتنفس بقوة/تاءخرت عليك؟
ضاري وهو يناظرها ويناظر بالبنت الثانية اللي معها/لا...انا بس جيت شوي بدري؟؟
اصايل/......
ضاري/شلونك؟
اصايل/بخير؟
ضاري/شلون الدراسة؟
اصايل/ماشي......
ضاري/تغذيتي ولالسه؟
اصايل/لاتونا طالعين من المعهد قلنا بنروح فرايديز ناكل لنا شي هناك...
ضاري/حركات...
اصايل/حياك معنا؟
ضاري وهو يبتسم/يصير اجي؟
اصايل /طبعا لا؟
ضاري بحب/بعد تقولينها بوجهي وماتخافين على مشاعري!!!
اصايل/وش بغيت تعرف وليش؟
ضاري/علامك مستعجلة كذا!!
اصايل/ماابي يضيع الوقت وانت ماعرفت اللي تبيه؟
ضاري/شوفي انا مايهمني أي شي وانتي عارفة هاذي كلها مجرد شكليات ليس الا..
اصايل بتنهيدة/شكليات لشنو؟
ضاري/تعرفين الاهل وسوالف الارتباط ومن بنته ومن قبيلتها؟
اصايل/أي ارتباط؟
ضاري/علامك يادانة ارتباطنا انا وانتي!!
اصايل/انا وانت؟
ضاري/أي...قررت ان احنا لازم نكمل حياتنا مع بعض...
اصايل/أي بس..
ضاري/بس شنو؟
اصايل/انت ماخذت راي؟
ضاري بشوية خوف/رايك بشنو؟
اصايل بثقة/بسالفة الارتباط؟
ضاري/مجنونة انتي؟؟انا احبك وش تتوقعين تكون نهاية وبداية حبي لك غير ان احنا نعيش تحت سقف واحد؟
اصايل/أي بس انا ماابيك ياضاري؟
ضاري بذهول/نعم!!!
اصايل بتحدي/يعني اللي قصدت اقوله انك ماتسوى عندي سايق علشان تكون زوجي؟
ضاري بجدية/هاذي مزحة ولاتبين تلعبين باعصابي ولاشسالفتك اليوم بالضبط؟
وقفت قباله وقالت بتحدي واحتقار/لاماهي مزحة...بس انت فعلا ماتسوى عندي سايق ياضاري؟؟؟مثلك بالضبط مو انا بالنسبة لك مااسوى عندك خادمة؟
ضاري بذهول/ماتسوين خادمة!!!
اصايل/مو انت قلت ها الكلمة؟؟؟؟؟ردت لك بنفس المعنى يا...ضاري؟
ضاري/دانة شفيك؟
اصايل/منهي دانة ياضاري؟انا اقولك...دانة هي نفسها اصايل بنت عمك اللي انت قلت لها بوجهها انا ماابيك وانتي ماتسوين عندي خادمة؟؟؟هاذي هي دانة اللي قبل شوي تبي تعرف اهلها علشان تناسبهم وترتبط فيها؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:20 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثالث و الاربعين---

*************************************
////////////////////////////////////////////////
كل دقيقية غياب خلت الدم يجمد بعروقها من الخوف,,,,
وش سالفتك يانايف,,,ماصارت ذي بيتزا بتنزل تستلمها وبترد!!
بس لايكون صاير له شي؟؟؟لاياربي لا....
وقفت على طولها مرة وحدة من الخوف والتفكير بانه يكون شي صاير له؟؟أي ياصبا اكيد صاير له شي..الدنيا ماهي امان اللحين ولااربع ساعات غياب ماتعني لك أي شي؟
ياربي لا...لا....
وقفت عند باب الشقة بتردد..وراح تفكيرها لجهة ثانية....
معقولة يكون نايف مافيه أي شي وقاعد يختبرها؟
يختبرها؟؟؟أي يبي يشوفها تطلع ولاتقعد اذا تمهد لها الطرق؟؟
مستحيل يانايف انا ماقلت لك احبك علشان اخون ثقتك يالغالي؟
ناظرت بالجوال اربع ساعات من اتصل المطعم وقال انه تحت؟؟؟وهو يقول انه نعسان وجوعان؟
انا قلبي مو مريحني ابدا لها السالفة ولازم اتصرف؟؟؟
لبست عبايتها بشويش...ونزلت الدرج بهدوء...كانت تتلفت يمين وشمال تبي تشوف له اثر..بس مافي...نادت باسمه مرة ومرتين قبل لاتنزل لاتحت بس ماسمعت جواب,,,,
وصلت باب العمارة من تحت وتلفتت يمين وشمال بعد...بس مالقته..بس سيارته موجودة ومركونة بمكانها...راحت لها تركض تناظر اذا كان بداخلها بس ماكان موجود....
رجعت عند باب العمارة ولقت بيتزا موجودة عند الباب مع وصل استلام ودفع..يعني استلمها؟؟؟
طيب وين راح؟؟؟
تنهدت بقوة وزاد خوفها عليه....
مالقت قبالها غير البقالة الصغيرة اللي جنب العمارة ودخلت فيها...
صبا بتردد/السلام عليكم..
وعليكم السلام...
صبا بنفس التردد والخوف من نايف لو طلع فجاْة وذبحها بمكانها/ماشفت واحد نازل من ها العمارة يستلم البيتزا؟
بلى شفته؟
صبا/طيب وينه فيه ؟؟وين راح؟؟؟

///////////////////////////////////////////////////////////
كانت لحظات صعبة بالمرة على ضاري...
ماكان عارف اذا كان الكلام اللي تقوله اصايل صدق ولاهو قاعد يتوهم ها الشي ولا شللي صاير بالضبط؟
كل اللي عرفه انه سحب منها الملزمة اللي كانت بيدها علشان يقراء الاسم اللي موجود عليها..
اصايل باحتقار/يعني تبي تتاْكد مو مصدقني؟
دارت فيه الدنيا وماعرف شيقول...اسمها موجود..اصايل عبدالرحمان الرميحي؟هاذي هي مو غيرها؟؟؟وش اللي سوته فيك ياضاري؟؟
اصايل سحبت ملزمتها/تبي اثباتات ثانية ولااكتفيت ياولد عمي؟
رفع راسه يناظرها وبعدها الصدمة ملجمتنا عن الكلام وماهو عارف شيقول لها...
اصايل وهي متخصرة/اجل انا اللي مااناسبك ياضاري ومااسوى عندك خادمة؟؟؟عسى بس عرفت انك ماتسوى عندي سايق؟؟؟
وحدة بوحدة ياولد عمي والبادي اظلم؟؟؟
مو معقول ياضاري مو معقول......في شي غلط بالسالفة؟؟؟
أي غلط؟؟كاهو اسمها؟؟كاهي نظرات الاحتقار اللي بصوتها وعيونها؟؟؟
وين حبك ؟وين كلمة احبك؟
يوم قال ها الكلمتين وقدر ينطقهم كانت اصايل مشت عنه وراحت مع تهاني وابتعدوا...
ضاري/انا يااصايل تتلاعبين بمشاعري!!!انا؟؟؟
طيب يابنت البدو طيب؟
اردها لك ومن قال اني بعديها؟جاية تعشقيني وتتمعشقين علشان تقولين بالنهاية ابي ارد لك كلتك؟؟خادمة وستين الف خادمة؟
مايدري ليش طرت على باله رانيا اخته بها اللحظة يوم اصرت انه يشوف اصايل ولعب بحسبتها وغسل شراعها..اللحين ذكر كلماتها...تراها غير مو مثل مااحنا متصورين؟.انا تفاجاْت يوم شفتها وانت بعد اكيد بتتفاجاْ؟
تنهد بقوة وغمض عيونه...معقولة اللي قاعد يصير معقول؟
وحدة مثلها تتلاعب بمشاعري وتقولي احبك وتخليني اصدقها واتعلق فيها وبعدها تدوسني؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ام احمد....
عبير/علامك واقفة تعالي قعدي؟
ليالي/لاخليني بعيد احسن؟
عبير/أي بس عمتك مكلمته يجي علشانك ..لازم تقعدين وتشوفين وش بيصير؟
ليالي/قصدك اني اسمع لي كم اهانة؟
عبير/لو كان بيهينك ماكان برجله لهنا؟يالله بلا خرابيط وتعالي..
ليالي/انتظري بس البس عبايتي؟
عبير/وليه تلبسين عبايتك بعد!!!يبى هذا زوجك لمتى بتقعدين معه بعباية وبتقومين بعباية؟تعالي بس تعالي....
ليالي مشت ورى عبير ودخلوا داخل للمجلس اللي كان فيه جاسر يسولف مع عمته وسافط جده اللي كان قاعد بالنص؟
كانت لابسة بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيضاء ربع كم وسلمت وقعدت جنب جدها...
هي عارفة انه مايحبها وعارفة ان جاسر مايعمل له أي حساب وملاحظة ها الشي..بس بداخلها شي يقول لها قعدي جنبه يمكن قعدتك جنبه تعطيك من هيبته وجبروته اللي باقي منهم شي مااندثر؟
جاسر/شلونك ليالي؟قالها وهو يتفحصها من فوقها لتحتها..
ليالي بدون نفس/بخير..
جاسر بتردد/يعني ..انا اعتذر عن موقف امي بالامس...
ام احمد/ماعليه يمه....موقف وعدى؟
عبير/عارفين ان امك مصدومة بس بعد ليالي مالها شغل بزواجك من بنت خالتك ولاعدمه؟
جاسر/فهمتها ها الشي بس تعرفينها اذا ثارت محد يقدر عليها؟
ابو عبدالرحمان/وانت شبتسوي اللحين؟
جاسر/شبسوي يعني؟ماباخذها؟
ام احمد/طيب ليه علقت البنت يوم انك مابتاخذها يعني هاذي فيها كسر خواطر يايمه؟
جاسر/عمتي فهميني؟انا ماسالتهم عنها هي ...بس هم قالوا انها حنان؟وماعرفت شسوي غير اني اقول ابيها لاتروح مني؟
عبير/شلون يعني؟
جاسر وهو يناظر بليالي/يعني انا شفت ليالي وكانت اول مرة اشوفها فيها وسالتهم عنها وعطيتهم مواصفاتها وقالوا انها فلانة؟طيب انا شذنبي..يعني اخذها غصب وانا ماابيها؟
ابو عبدالرحمان/وليالي؟
جاسر/شفيها؟
ابو عبدالرحمان/شبيصير على بنت عمك اللحين؟مبين امك ماتبيها؟
جاسر بنرفزة/وانا وش يخصني باامي عاد!!1انا الرجال واللي اقرر مو امي؟
عبير/يعني شبيصير...
جاسر/بنشوف لنا مكان يضمنا وبناءثثه وبنسوي لنا عرس وانتهت السالفة؟
ام احمد/هاذي تفاهم فيها مع اهلك...ترى بنتنا مالازم تدخل مع اهلك بمشاكل بعد ياجاسر؟
جاسر/هاذي مرتي ياعمتي ومو معقولة اني ارضى لها بالاهانة؟
سادت لحظة صمت.....
ابو عبدالرحمان/يعني بتطلعون من الملحق؟
جاسر بثقة/اكيد ماابيها تقعد هناك يعني مو مقامها ها الملحق هي بس تختار المكان اللي يناسبها وانا حاضر بس لازم تستعجل شوي؟
عبير/قولي شي ياليالي؟
ليالي/ممكن نتكلم مع بعض على انفراد؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////


شمايل/شتتوقعين يصير اللحين؟
هتون بحقد/بتاخذ اخوك ها الحقيرة؟
شمايل/وحنان؟
هتون/أي حنان انتي بعد!!!من صدقك جاسر يبيها؟
شمايل/ليش قال انه يبيها اجل؟
هتون/لانه ماكان عارف منهي ليالي فيهم وعلى باله انها حنان؟
شمايل/يعني انتي كنتي عارفة انها ليالي ماقلتي له؟
هتون/شفته مرة واقف معها بالكورنيش يوم نروح وعرفت ان اللي يقصدها هي نفسها زوجته ماهي حنان؟
شمايل/طيب كان قلتي له وفكيتينا من السالفة هاذي كلها؟
هتون/لي اسبابي الخاصة اللي ماخلتني اكلمه بذاك الوقت؟وبعدين حنان وخالتي كانوا محتاجين ها الشي يصير؟
شمايل/؟؟؟؟؟؟؟؟
هتون بلامبالاة/خالتي من زمان وهي تناظر بجاسر وتبيه ياخذ وحدة من بناتها وزين ان الوقت جا علشان تقفل الموضوع نهائيا؟؟
شميل/أي بس مااعتقد امي ترضى بها الوضع لانها ماتبي تخسر خالتي؟
هتون/أي بس مو قبل لاتروح ليالي بيت اهلها؟
شمايل/كيف بتروح اذا هو يبيها؟
هتون/بتروح يعني بتروح؟بالطيب ولابالغصب؟بيت اهلها راجعة له راجعة له وانتظري وشوفي؟
شمايل/انتي شناوية تسوين لها؟
هتون/باخذ حقي منها ومن اختها؟
شمايل/ليش هم سووا لك شي احنا ماندري عنه؟
هتون بنرفزة/صايرة مثل العجايز تسالين كثير وعن كل شي؟
شمايل/لانك تتكلمين بالالغاز؟
هتون/في اشياء مالازم احد يعرفها قبل لاتصير...بس صدقيني بترجع بيت اهلها واذا جتنا بتجينا هنا خادمة تخدمنا ومابتنطق بحرف واحد وبتشوفين؟
شمايل/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

//////////////////////////////////////////////////////////////
في السيارة...
تهاني/والله ان قلبي طاح يااصايل؟
اصايل تنهدت وهي تمسح دموعها..
تهاني/اللحين وش اللي يبكيك بعد!!!مو هذا اللي تبينه انك تقولين له انتي منو؟
اصايل/أي...
تهاني/خلاص اجل...امتحان وعدى على خير..احمدي ربك مادفن رقبتي ورقبتك بالرمل ولااحد درى عنا؟
اصايل/.............
تهاني/علامك؟
اصايل/حاسة بضيق ياتهاني..حاسة نفسي مخنوقة؟
تهاني/أي بس هذا كان هدفك؟
اصايل/انا مبسوطة من نفسي لاني وصلت لها المرحلة وقدرت اتواجه معه واقوله ها الكلمة...بس مدري ليش حاسة ان في شي داخلي مو متطمن..
تهاني/لشنو بالضبط؟
اصايل/مدري...بس حاسة قلبي يدق بسرعة ..
تهاني/ردة فعل طبيعية يعني الموقف فيه شوية صعوبة ومخاطرة وللحين تحسين انك عايشة رهبته؟
اصايل/يمكن...
تهاني/ها..نروح فرايديز نتغذى ونحتفل بالمرة؟
اصايل/انا مالي نفس شي يابنت العالم..ابي السرير وبس!!!
تهاني/شدعوة واحنا نقول الليلة طاح راس ضويري وفيها احتفال خاص؟
اصايل/أي احتفاله انتي بعد؟؟
تهاني/مو ذليتيه واهنتيه على قولتك؟خلاص نبي الحلاوة والعصير ونبي نرقص للصبح؟
اصايل/صاير الطريق طويل وانتي هذارة؟
تهاني مسوية انها مصدومة/انا؟؟؟
اصايل/لاخالتي ام عبدالله؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام جاسر/يعني شنو؟
ابو جاسر/شتبيني اسوي؟بنفسك سمعتي ولدك وش قال؟
ام جاسر/اذا ولدي صار لعقله شي من سابيب بنت اخوك فهذا مايعني اني بمشي وراه بللي يقوله؟
ابو جاسر/أي بس هو قال انه يبي بنت عمه؟
ام جاسر/وطبعا انت فرحان انه يبي بنت اخوك؟
ابو جاسر/انا لافرحان ومتضايق..انا اللي هو يشوفه مناسب له ويختاره ماراح اعترض عليه؟
ام جاسر/أي بس انا ماراح اسكت له؟انا هاذي تصير زوجة ولدي!!!
ابو جاسر/وش فيها ليالي ماهي عاجبتك؟
ام جاسر بانفعال/وش فيها اصلا يعجبني!!!!
ابو جاسر/....................
ام جاسر/مو كفاية طلعت اختي وبنتها من البيت زعلانين!!!حتى ماتبي ترد لي تلفوناتي وتحاكيني؟ماتقولي شسوي انا بليالي وبشنو بتنفعني؟
ابو جاسر/أي بس هو اختارها ومحد جبره عليها ياام جاسر؟
ام جاسر/هي فرضت حالها عليه؟
ابو جاسر/هي؟؟؟شلون؟
ام جاسر/وش معنى مابينت بحياته من اول مادخلت ها البيت!!ليه اللحين يوم بغى ياخذ بنت خالته حلى بعينها ومالت له وميلته صوبها؟
ابو جاسر/................
ام جاسر/انا اقولك ليش لانها مثل ماقالت هتون اليوم حقودة وتكرهنا وتكره لنا الخير وماتحب اختي وبناتها وتبي تفشلهمهم وتهينهم واذا اهانتهم يعني اهانتني؟يعني بالمختصر قاصدتني انا لنفسي؟
ابو جاسر/هتون قالت كذا!!
ام جاسر/زين انها فتحت عقلي على ها الشي اللي غايب عني....فعلا ليش ماالتقت بزوجها من تزوجت ليش اللحين بالذات ؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
جاسر/شطلباتك؟
ليالي/واحد من الاثنين... ياانك تسكن معي في بيت خالي متعب ولاانك تطلق وانت اختار؟
تنهد جاسر بقوة وقال لها/وليه نسكن عند متعب عاد!!!!
ليالي/لاني ابي كذا..
جاسر/انتي اختاري المكان اللي تبينه وانا بسكنك فيه وانا مغمض...بس اني اسكن مع خالك فهذا شي لايمكن اني ارضاه؟
ليالي بلامبالاة/هذا مو ذنبي,,,معناته طلق؟
جاسر بعصبية/الطلاق ماهو لعبة يابنت عمي؟
ليالي/بس الزواج يصير لعبة ياولد عمي!!
جاسر/انتي شتبين تقولين؟
ليالي/ولاشي....
جاسر/انا مدري وش اللي يحكونه لك عني...بس..
ليالي/مايهمني وش يحكون...يهمني تعطيني حريتي؟
جاسر/ليه تبين تتطلقين؟تبين ترجعين لاابوك من جديد؟
ليالي/أي...
جاسر/..........
ليالي/كنت متوقع اقولك لا؟
جاسر/وش اللي موجود في بيت ابوك ومالقيتيه هنا ياليالي؟
ليالي/الاحترام؟؟وبينها وبين نفسها تقول شلون طلعت معي هاذي!!!بس مدامها طلعت خليني اكمل؟
جاسر/اذا تقصدين موقف امس فاانا اعتذرت لك عنه انا مدري ان الوالدة بتجي وبتغلط عليك؟
ليالي/اولا هي ماغلطت عليّ بروحي غلطت على الكل,,على جدي وعمتي بعد!!ثانيا ماهو موقف امس اللي تغلغل فيني وخلاني اكره عيشتكم..من اول يوم دخلت بيتكم فيه وانا عايشة قلة الاحترام بين اهله...
جاسر/اللي مضى مابيرد ياليالي..وبالنهاية انتي بتعيشين بوسطهم اميرة معززة مكرمة؟
ليالي/انا لاابي بوسطهم ولابقربهم حتى؟بعدهم اخير لي ولعيشتي؟انا مدري ليش كلهم يكرهوني؟رغم اني ماللتقيت فيهم قبل؟
جاسر/مايعرفونك لاتلومينهم....
مد يده وحطها فوق يدها وسحبت يدها بسرعة وتنهد...
جاسر بهمس/فينا نطلع شوي بروحنا؟
ليالي/لا....عندك شي قوله؟
جاسر بنرفزة/انتي ليه عنيدة؟
ليالي/وانت قلت تبي نتكلم براحتنا وهذا احنا قعدنا بوحنا,,,ليه بعد نطلع.؟
اكتفى انه يناظرها ويكتم بقلبه كلام كان يبي يقوله لها؟؟؟

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

بمستشفى سعد التخصصي,,,
طول العصر وهي متحاملة على نفسها وتشوفهم داخلين طالعين عليه..اكيد ذولا اهله وجماعته....
ماتقدر تصبر اكثر لازم هي بعد تدخل تشوفه...يوم حست ان الزحمة راحت ومابقى غير امه...لانها الوحيدة اللي بقت وكانت شايفتها بالكويت بس ماكانت تعرفها منهي....
تقدمت بخطوات بطيئة صوب الباب....
لازم تشوفه هي جاية علشان شوفته اصلا مو معقولة ترجع بدون ماتشوفه لانها بتكون ماسوت شي...
صحيح الدكتور يقول مافيه شي مجرد صدمة بسيطة وماتعور منها بس هذولا اهل الخير يحبون يبقون ويدللون نفسهم بالمستشفيات,,,,
يوم تقربت من الباب سمعت صوت ضحكته وفكرت تتراجع بس قلبها ماطاعها,,,
فتحت الباب بشويش ودخلت..
كان السايق اللي يوصلها المدرسة موجود جنب الباب وجنبه واحد ثاني وشغالتين واقفين...
وناظروها يوم دخلت...
حست انها بتجمد من الخوف...
تقربت شوي شوي لين وصلت لعنده واول ماشافها لمعت عيونه بغضب..
نايف بصراخ/انتي!!
لفت امه لها وقالت باستفسار/من هاذي يانايف.؟؟
صبا بتلعثم/انا جيت اشوفك...خفت عليك يوم عرفت؟
نايف/طلعها من هنا ياسامي هاذي مجنونة وبتبلشنا معها؟
صبا من بين دموعها/مجنونة لاني جيت اتطمن عليك؟
ام نايف/انت تعرفها يانايف؟
نايف بقهر ونرفزة وهو يبي يقوم من فراشه ويوصل عندها/هاذي وحدة مجنونة يمه؟
صبا بانفعال/انا زوجتك يانايف؟ماني مجنونة؟غلطت يوم جيت اشوفك؟
ام نايف/زوجتك؟
نايف وهو يصارخ/طلعها من هنا ياسامي قبل لااطلع روحك؟
جرها السايق من يدها وسط بكيها ووسط صراخ نايف..
ام نايف/وش السالفة يانايف؟
نايف/قلت لك يمه هاذي وحدة مجنونة؟
ام نايف/وليش تقول انها زوجتك؟
نايف/لانها تنام وتصحى على ها الحلم؟تبيني اكون لها؟مالت عليها وعلى اللي يناظرها؟
ام نايف/وانت ليش مضايق نفسك؟خلها تولي عنك يمه سلامتك ابدى ماعندي..وهي بيتصرف معها السايق واذا طولتها مرة ثانية دق على ثلاث تسعات يشيلونها من وجهك؟
نايف بتمتمة وشرود وهو مقهور/شكلي مالي غير ها الحل يمه؟
وفي داخل نفسه..وش سويتي ياكلبة؟؟كيف تجين هنا بدون شوري وعلمي؟؟زين ياصبا زين؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام ضاري بحيرة/انت اللحين وش فيك؟
كان قاعد وشارد لبعيد...
ام ضاري/بس ابي اعرف وش اللي صاير لك؟
ضاري بضيق/يمه تركيني بروحي الله يخليك؟
ام ضاري باصرار/لامااتتركك الا لين عرفت وش فيك؟
ضاري بنرفزة/يمه واللي يعافيك مو طايق نفسي تركيني بحالي!!
ام ضاري/اسم الله عليك يمه؟وش فيك؟؟
ضاري/.....................
ام ضاري/متزاعل مع دانة؟بكرة تتراضون بس لاتضيق خلقك؟
ضاري بصراخ/هاذي بالذات لاتطرين اسمها قدامي!!!
ام ضاري بتعجب/علامك؟؟اكيد هوشتكم كبيرة؟قولي شصاير؟
ضاري/..............
ام ضاري/طالع قبل ساعتين بتشوفها وبتقعد معها شزينك وشحليلك والفرحة باينة بعيونك,,ترجع كذا متضايق ومهموم؟قولي وش قالت لك بالضبط وكدرت خاطرك؟
ضاري/صدمتني صدمة عمري اللي ماتوقعتها يايمه؟
ام ضاري/صدمة عمرك؟ليه وش قالت لك ها الدانة؟
ضاري بتعب/اتركيني اللحين يمه..انا مافيني اتكلم ولااقول ولاشي....
////////////////////////////////////////////////////////////////////
ليالي باهتمام/وش سوى فيك يوم عرف؟
اصايل بشرود/ولاشي...
ليالي/شلون يعني ولاشي؟
اصايل/هذا اللي محيرني يابنت الناس؟؟؟توقعته يهاوشني ولايغسل شراعي ولاحتى يكفخني؟؟؟بس ماصار ولاشي من هذا كله...
ليالي/وماقال لك ولاشي؟
اصايل/ابدا!!ولاكلمة وحدة...انا قلت اللي عندي ويوم حسيت الصدمة باينة عليه تركته ومشيت بعدها؟
ليالي/والله اني خايفة عليك....
اصايل/انا مو خايفة ياليالي....حقي واخذته منه؟مثل ماقال لي بيوم من الايام ماابيك انا بعد قلت له نفس الحكي ماابيك!!!
ليالي/أي بس وضعك غير عن وضعه ياقلبي ولاانتي ناسية ها الشي؟
اصايل/انا مايهمني أي شي بيسويه؟ماتفرق عندي أي شي؟
ليالي/الله يكون بعونك.....
اصايل كانت تبكي بصمت بها اللحظة...
ليالي/اصايل..وش فيك؟
اصايل بشهقة/ولاشي بس ذكرت كلمته اللي موقادرة انساها؟
ليالي/خلاص عاد..مو رديتي له كلمته بالمثل..انسيها وارميها ورى ضهرك؟
اصايل/ماهي بسيطة ان واحد يجي بوجهك ويقولك انتي ماتسوين عندي خادمة؟
ليالي/اذا كان ها الانسان بمستوى تفاهة ضاري فمالازم تشغلين بالك لانه مو مهم؟
اصايل/المهم خليه يولي عنك...انتي شسويتي؟
ليالي/اول مسحي دموعك وقولي انك نسيتي السالفة علشان نتكلم برواق؟
اصايل/لايهمك دموعي هي بتوقف بروحها..قولي شصار اليوم؟
ليالي/حضرته شرف وماكان ودي اقابله بس عبير اصرت..
اصايل/أي طبعا لازم تقعدين ليش هم يقررون وانتي تنفذين يعني!!!
ليالي/أي بس انا مو طايقته؟
اصايل/اختصري وش قلتوا؟
ليالي/قلت له اني ابي الطلاق وهو رفض وعماتي سالوه عن اللي يبي يسويه,,,
اصايل/أي وش يبي يسوي؟
ليالي/يقول انه يبي يردني وبيسويلي عرس بعد واختاري مكان سكنك وين تبينه!!!
اصايل/وش قلتي له؟
ليالي/خيرته بين اثنين..يايطلقني ولااسكن مع متعب وغيرهم ماراح اقبل أي حل؟وبشوف وش يسوي ؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة نايف بالمستشفى...باليوم الثاني,,
جاسر/تبيني اختار بين طلاقها ولااني اسكن معها في بيت خالها؟
نايف بضيق/اخر شي توقعته منها ها الشي؟كيف جتها الشجاعة تجي هنا برجلها وتقول ابي اتطمن عليك؟؟؟قهرتني مووت ورفعت ضغطي ماعرفت شسوي قدام امي؟؟؟
ضاري بقهر/تدرون من طلعت؟
لفوا له اثنينهم وقالوا بصوت واحد/دانة؟؟؟
ضاري بضيق/أي...
نايف/منهي؟
ضاري ناظر بجاسر وماتكلم,,
جاسر باستفهام/منهي؟
ضاري بحدة/اصايل؟
نايف/أي اصايل؟
جاسر/بنت عمي ماغيرها؟؟؟اخت ليالي؟؟؟
ضاري /أي...
جاسر/...........انت كيف عرفت؟
نايف/انتوا وش سالفتكم مع بنات عمكم؟؟ماتبونهم وماتبونهم وبالاخير كل واحد يموت لي على اللي كان رافضها ومايبيها؟
ضاري بحقد/انا بموت عليها؟؟مين يقول؟
نايف/مين يقول؟وين اللي قال انه اوشك على الزواج خلاص؟؟؟
جاسر/وين اللي يبي يتعرف على اهلها علشان يرتبط فيها؟؟
ضاري بتنهيدة ضيق/هاذي مو كفو زواج هاذي يبيها تاْديب؟
نايف/وش بتسوي لها يعني؟
ضاري/وش بسوي؟؟؟قصدك وش سويت؟
جاسر بخوف/ليش انت شسويت؟؟
ضاري بثقة/جايتها العلوم تعرفها قدرها شنو ووين مكانها الصح؟
جاسر بانفعال/ضاري..لاتتهور ترى حركاتك محسوبة عليّ نا بعد وبتخرب اللي انا قاعد احاول ابنيه؟
ضاري/لاتطمن اصايل شي واختها شي ثاني؟؟وبعدين انت ليالي زوجتك ومحد له فيك اصلا؟؟؟
جاسر/أي بس..انت تعرف انها معندة معي!!
نايف/وانت منت رجال تتركها على عنادها براحتها؟؟يبى كسر راسها تجيك تبوس رجلك؟بتترك لها المجال بتشوف حالها عليك!!
جاسر/شلون يعني؟
ضاري/يعني هي مرتك ولاماهي مرتك؟
جاسر/مرتي طبعا!!
نايف/خلاص..لمتى بتتركها قاعدة في بيت عمتها وشغلتك رايح جاي تشوف طلباتها؟؟
جاسر/أي شسوي يعني؟اذا طلعت معها ..
ضاري/خذها عندك لاتردها بيت عمتي حتى وقت النوم؟
جاسر/يوم اخذتها ورحنا البيت ذاك اليوم حقرتني وقفلت على روحها الباب ونامت وانا اللي قعدت بناري؟
نايف/ومنو قال لك روح مكان هي لها فيه؟روح مكان تدخله اول مرة وتكون انت المسيطر فيه؟؟؟
سكت نايف شوي وبعدها طلع جواله ودق لليالي,,,/هلا...سمعي بعد ساعة انا جايك خلك جاهزة في شي بنتكلم فيه مع بعض بعيدا عن بيت عمتي!!!

////////////////////////////////////////////////////////////////////////







---البارت الرابع والاربعين والخامس والاربعين---

*************************************
////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماطلعوا جاسر وضاري من المستشفى كان كل واحد في باله شي يبي يسويه ويرد فيه اعتباره لنفسه قدام بنت عمه..وكل واحد توجه للمكان اللي بيقصده..
وظل نايف قاعد وهو شارد بها الصبا...كيف سوت له ها الاحراج قدام امه واللي اكيد وصل لاابوه اللحين؟
وش يسوي فيها....يردها بيت اهلها ويرتاح منها ومن مشاكلها!!!!ولايحقرها ومايزورها ابدا لين تهداْ الامور وتهداْ السالفة شوي وبعدها يمرها؟
اوووف منك يابنت الفقر مايجي منك ومن اهلك غير المشاكل ووجع الراس بس,,,,
اخذ التلفون يكلم ويضبط اموره....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
ليالي فتحت باب السيارة وجلست...
لف لها بعصبية/تعالي قعدي هنا؟؟مو كل مرة بتركبين بتسوين لي ها السالفة؟انا زوجك ؟
ليالي بهدوء/على الورق بس!!!
جاسر بصراخ/تعالي قعدي قدام وتركي عنك ها الخرابيط؟
ليالي بنفس الهدوء/لاتصارخ لي حاجة بااذني اذا مالك حاجة ابحبالك الصوتية؟
جاسر بنرفزة/خلصيني تعالي قعدي...
ليالي/هي ماتفرق جلست هنا ولاجنبك...مابتغير من الكلام اللي بتقوله شي...
جاسر/انتي ليه تحبين العناد؟
ليالي/.......
جاسر/يالله قومي لايطلع احد اللحين ويشوفنا مامشينا...
ليالي تنفست بقوة وبعدها نزلت وجلست جنبه..
يوم سكرت الباب ومشى بسيارته قال بعصبية/كل مرة لازم تسوين ها السالفة؟
ليالي/تطمن هاذي اخر مرة تصير فيها؟
جاسر/زين بعد حسيتي على دمك؟
هي كانت تقصد شي في بالها وهو يقصد شي ثاني بس محد وضح اللي يبيه.....
جاسر/تغذيتي؟
ليالي/لا...فطرت متاءخرة ومالي نفس؟
جاسر/ولا لانك معي ماتبين تاكلين؟
ليالي/ماابي اتاْخر ياليت تدخل بسالفتك بسرعة؟
جاسر بنرفزة/ياسلااااام!!وش يعني ادخل بسالفتي بسرعة؟
ليالي/يعني ادخل بالموضوع مباشرة اللحين وقول اللي عندك,,,,قبل يضيع الوقت؟
جاسر بعناد/بكيفي اتكلم وقت ماابي...محد يسيرني على هواه..
ليالي/أي طيب....
قالتها وحقرته وماردت عليه.....
جاسر/في بالك مكان معين تبين نقعد فيه؟
ليالي/قلت لك ماابي اتاْخر؟
جاسر/ليه؟مو زوجك اللي طالعة معه خايفة تتاْخرين؟
ليالي تنهدت/علامك انت!!!يعني ماابي اتاْخر لان..
جاسر قاطعها/خلاص خلاص فهمناها.....سالتك ودك تروحين مكان معين نتكلم فيه ونتفاهم فيه؟
سكتت فترة طويلة بعدها قالت/أي....
جاسر/وين؟
ليالي بثبات/بيتكم!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////


على بالك انك ذليتني وكسرتي راسي يابنت العم!!!!
زين لكن زين..اوريك الذل وتكسيرة الراس كيف تصير عدل؟؟؟
انتي بس تعالي ولاتتاْخرين اليوم ...
كان قاعد بسيارته قبل بيت عمته ام احمد وينتظرها تشرف لانها ماباقي لجيتها من المعهد وقت طويل وفي باله لها الف نية ونية وماهو عارف شيسوي ولاشيقول من كثر ماهو مقهور منها؟؟؟
مرت الدقايق بطيئة حييل على ضاري وهو ينتظرها تجي وحس انها ماراح تجي ابدا....
لين بانت له انوار الفرج وشاف سيارة السايق توقف وينزلون منه بنتين وابتسم يوم شاف شي ثاني بعد وطلع من سيارته....
اصيل؟؟؟
جمدت مكانها وهي رايحة بتدخل بيت عمتها....هذا الصوت المعصب اللي يناديها تعرفه زين.....
بس وش يجيبه هنا واللحين وبها الوقت؟
لفت ولقت ابوها واقف قبالها...
تهاني/خالي!!!!!
ابو عبدالله وهو معصب/وين كنتي؟؟
ضاري من وراه/الله بالخير ياعمي..احد يترك بنته بروحها تدخل وتطلع محد يدري عنها بعدها يسالها وين كانت؟
اصايل رفعت راسها وشافت ضاري يناظرها بنظرات شر وحقد وعرفت انه هو اللي داق على ابوها..
تهاني بسرعة/كنا بالمعهد ياخالي ندرس؟
ابو عبدالله بعصبية/انا ماعندي دراسة ماخرابيط؟؟؟؟قاعدة علشان تطلعين وتدخلين براحتك يللي ماتربيتي؟
ضاري/انا اقول تاخذ بنتك وتردها معك من مكان ماجيت ياعمي قبل لاتفضحك اكثر؟؟ترى قعدت البنت بدون محرم ماهي زينة تخليها تفلت بسرعة ؟؟وانت ادرى بمصلحة بنتك عاد؟؟؟
تهاني بعصبية/ضاري شها الكلام؟
ضاري/انتي دخلي البيت مالك شغل؟
ابو عبدالله/قدامي على السيارة يالله ولاتقولين مو رايحة لانك بتروحين لو كانت جنازتك محمولة؟
اصايل بثبات/ومن قال لك اني ابي اقعد اصلا!!!
ناظرها ضاري وتلاقت عيونهم ببعض من ورى غطاها الشفاف....
اصايل بنفس القوة وهي توجه كلامها لضاري/كان عندي شي لازم اسويه وسويته ونجحت فيه...بعد قعدتي مالها داعي اللحين..يكفي اني ربحت جولتي!!!!
كان ضاري يناظرها وهو فاهم اللي تبي توصله له وماتكلم لان خالها فتح باب السيارة لها وهو يسب ويشتم وتهاني دخلت البيت تنادي على امها بسرعة قبل لايمشون علشان تكلم خالها يغير رايه....
ضاري من جنب النافذة اللي فيها اصايل/بالسلامة يابنت عمي...
ابو عبدالله/ضاري...ما..
ضاري قاطعه/افا عليك ياعمي بس...تطمن كل شي مثل ماانت تبيه...
تنهد ابو عبدالله وهو يناظر باصايل...
ضاري/عمي....ترى البنت مايحفظها غير ابوها لااحد يقولك اترك بنتك عندنا وتتركها؟
مشت سيارة ابو عبدالله وبعدها ضحك ضاري باستخفاف وركب سيارته ومشى وطلعت ام احمد بها اللحظة...
ام احمد/وينهم؟
تهاني/يمه اكيد مشوا..دقي عليه بسرعة مامداهم ابتعدوا؟
كانت ام احمد تدق على اخوها بس بدون ماتلاقي أي جواب؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
شمايل/شفتي؟
هتون رفعت راسها/وش اللي شفته؟
شمايل بنرفزة/جايبها البيت عيني عينك؟
هتون /ليه؟؟؟
شمايل/وانا وش يعرفني ليه؟روحي ساليه كاهو مقعدها وقاعد قبالها بالمجلس...
هتون شالت دفترها وراحت المجلس وحمدت ربها ان جاسر بذيك اللحظات ماكان موجود....
هتون باحتقار/انتي شتبين؟
ليالي وهي تناظرها/خير..
هتون باحتقار/سالتك وش تبين؟
ليالي/من منو بالضبط؟من خالي متعب؟؟؟؟
بلعت هتون ريقها وسكتت...
ليالي/حسافة والله مادريت انك انتي الاختيار الفاشل اللي اختاره بالبداية؟
هتون/احترمي نفسك...
ليالي ولاكانها تسمع/بس الحمد الله انه فتح عيونه بالنهاية قبل لايتورط؟
هتون بصدمة/يتورط؟؟؟انتي تهينين انا؟؟؟؟كان بيتورط لو انه اخذني؟
ليالي/ليه منتي دارية انك كنتي بتكونين مصيبة على راسه؟
هتون بصراخ/انتي يالقروية احترمي ملافظك زين واعرفي انتي من تكلمين؟
ليالي/يعني منو اكلم؟؟وحدة كذابة بكل شي حتى بمشاعرها؟
هتون/...........
ليالي/بس وين اللي اختارناها له اللحين ووينك انتي!!فرق السماء والارض؟
هتون بصدمة/اخترتوها؟انتوا فرضتوا عليه ينساني ويختار غيري؟؟؟ليالي/ليه بيظل على ذكرى خداعة طول عمره يابنت عمي!!!
جاسر/هتون..
لفت له بدون ماتقول شي وهي معصبة حيل ودموعها بتنزل منها لولا كبرياءها...
ليالي/جاية تسلم عليّ!!!
ناظرتها هتون نظرة اخيرة وطلعت بدون ماتقول شي...
اسر جلس جنب ليالي وسال/صار شي بينكم؟
ليالي/سالفة قديمة لاتشيل همها....
جاسر/من متى وانتوا عندكم سوالف مع بعض؟
ليالي/جاسر مو هذا موضوعنا ولاتضيع الوقت؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بالسيارة جنب ابوها اللي ماتدري وش يقول بس اللي فهمته انه قاعد يشتم فيها ويلعنها من لهجته المعصبة مووت...
تفكيرها كله رايح لضاري,,,
هذا اللي قدرت تسويه ياضاري....انك تدق على ابوي ويشيلني من طريقك ومن قدامك؟؟؟
ماتوقعتها ابدا ولامرت على بالي ولاحتى حسبت حسابها....بس ماعليه
انا مو شايلة هم ..اللي في بالي سويته ومو مهم اني ارد مع ابوي...
مسحت دمعة نزلت منها وهي تكابر لازم اكون اقوى من كل شي...
مالازم رجعتي لبيتنا تخليني اضعف وانهار وضاري...بيجيه يوم وبيندم اكيد!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبير/استغفر الله....
ام احمد بنرفزة وهي ماسكة جوالها تدق لااخوها/هذا مو تصرف....ادخل البيت وسلم واقعد وقول ابي بنتي!!مو تروح تاخذها من على باب البيت كذا!!
تهاني/يعني شلون خلاص مابترجع؟
عبير/مدام اخذها كذا مابيردها...وانتي لاتتعبين نفسك وتدقين لو يبي يرد عليك كان رد؟
ام احمد بقهر/اوووف..الا تعالي اصايل معها جوالها؟
تهاني/أي معها..شلون طافتنا ندق عليه؟
عبير/لا...
ام احمد/شنو اللي لا؟
عبير/لاتدقين على جوالها...لو سمعه ابوها اللحين عندها بياخذه منها هي اكيد اذا وصلت بتدق علينا منه خليه عندها بدون مايحس فيه علشان نتواصل معها فيه....
ام احمد/انا بس ابي افهم وش اللي خلاه يفكر يجي ياخذها اللحين بالذات!!!
تهاني سكتتت وهي تتنهد وتفكيرها بضاري....
عبير/الله يهداه اخوك بس....
ام احمد/واعلي عليها ليال المسكينة شقول لها اذا رجعت؟
عبير/قصدك متعب اذا نزل وش نقوله؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب وقامت تبكي...
أي هنا مسموح لدموعها تنزل وبعيدا عن كل الناس.....
متعب خلاص نساها وبيرتبط؟؟؟لا مستحيل..انا رفضت الكل لان قلبي متعلق فيه....كيف ياخذ غيري بس!!!
انا اللي حبيتك يامتعب انا....تبيع حبي وتاخذ غيري...
بس كله منها هي واختها..هم اللي دخلوا في بالك ها الشي؟
اعرفها تكرهني مووت وماتتمنى لي السعادة؟؟ولاليش بتشور عليك ها الشورة؟
انا لازم اكلمه...لازم ادق عليه....
مسحت دموعها وحاولت تستجمع ثقتها بنفسها ودقت عليه بس صوتها ماكان طبيعي لو مهما حاولت؟
متعب/الو..
هتون بارتجاف/متعب..
متعب بتنهيدة/نعم...
هتون بارتباك/متعب..
متعب/تبين شي؟
هتون بلعت ريقها/كنت بقولك مبروك؟
متعب/الله يبارك فيك....
هتون بصدمة/الله يبارك فيك!!!مالقيت كلمة افضل؟
متعب باستفهام/ليه شفيها ها الكلمة؟
هتون بتنهيدة حارة/ولاشي...
متعب/اخوك اللي قال لك؟
هتون/اخوي؟؟؟ليش هو شيخصه فيك؟
متعب/اجل ليش قال لك؟هو ماراح يسكن مع ليالي فيه ولاغير رايه؟؟؟
هتون/ليالي؟؟ويسكن فيه؟؟شسالفتك انت؟
متعب/انتي ليه داقة تباركين اذا ماكنتي تتكلمين عن البيت اللي شريناه؟
هتون/بيت؟؟؟؟أي بيت؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بزاوية من زوايا البيت وهي ضامة ركبها لصدرها وراسها بين رجلينها وهي تبكي....
انا مجنونة يانايف؟؟؟؟ليه قلت كذا!!
انا عارفة اني غلطت وغلطتي كبيرة...بس كلمتك اللي انقالت اكبر من غلطتي!!!!
كل اللي خلاني اجيك هو خوفي عليك واني ابي اتطمن عليك يالغالي...يكون هذا جزاي!!!
الله مجنونة وتخلي السايق يجرني مثل ال....ويحبسني هنا من جديد ؟؟
ليه يانايف ليه؟؟ماهي غلطتي من البداية انك ماقلت لااهلك عني؟؟؟ولاهي غلطتي اني خفت عليك لاني حبيتك واغليتك رغم كل اللي سويته فيني!!!
الله يعينك ياصبا على اللي جاي لك من نايف....انتي لو ماخذة نفسك وهربانة منه ماكان اخير لك وانتي عايشة برعب لين يطلع من المستشفى ويجيك؟
كم بقعد هنا بروحي يانايف؟؟؟؟تعال اذبحني وهاوشني بس تعال خلني اشوف طيفك معي وجنبي قبل لااجن بروحي؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام عبدالله/حمد الله على السلامة....شرفتي يابنت الاصول؟
اكتفت اصايل انها تناظرها من فوقها لتحتها بدون ماتتكلم...
ام عبدالله/وش ها العباية بعد!!رحتي يومين وقلبتي كل شي؟
اصايل/انتي لسانك لايجي بلساني وانتي عارفة ليه؟
ام عبدالله/وانا شكو؟ولد عمك وماعجبتيه بعد انا شذنبي؟
اصايل/ولد عمي وماعجبته مو؟؟؟اجل وينه اللي بيموت ومو قادر يصبر؟
ام عبدالله/انا مالي شغل بشي...
اصايل/انتي كنتي عارفة بس كنتي تكذبين !!
ام عبدالله/اصايل؟؟وش فيك انتي!!!!
اصايل/بعدي بس خلني بروح غرفتي ارتاح؟
ام عبدالله/أي غرفة؟؟؟سويتها مقلط حريم بدل ذاك المقلط؟
اصايل/ياسلاااام!!ومقلط الحريم الاصلي وش سويتي فيه؟
ام عبدالله/وسعت على بنياتي وعطيت كل وحدة غرفة بروحها خبرك كبروا...
اصايل/أي...واغراضي!!!
ام عبدالله/قلت ماشكلك بترجعين؟
اصايل/ورميتيهم؟؟؟؟زين ياام عبدالله انا اوريك.....مقلط مامقلط انا مايهمني سامعتني!!!ولاتحطين نقرك من نقري وانا توني راجعة ترى مالي خلقك ابدا!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ليالي/تاءخر الوقت ياجاسر؟
جاسر بعناد/لا ماتاْخر؟
ليالي/أي بس متعب بيجي الليلة ..
جاسر/وانا شسوي فيه يعني!!
ليالي بنرفزة/يعني من الضهر قاعدين قبال بعض وماشفت ان انت قلت شي ولاتكلمت بشي؟
جاسر/انتي اللي لازم تقولين مو انا؟
ليالي/انت اللي داق وقايل تبي تسولف؟
جاسر/أي صح..
ليالي/طيب وش تبيني اقول؟
جاسر/أي شي وصلتي له؟
ليالي/فكرت بموضوع السكن؟
جاسر/أي....
ليالي باهتمام/أي وش قررت؟
جاسر/اني اشارك متعب بالبيت اشتري انا نصه وهو يشتري النص الثاني؟
ليالي/...........
جاسر/وش قلتي؟
ليالي/وليه يعني ها الحركة؟
جاسر/وليه.. كنتي تبيني اسكن عند خالك؟اقعد عنده ضيف بلاكرامة!!!
ليالي/...............
جاسر/هذا اللي عندي....
ليالي/..............بروح البيت؟
جاسر/في موضوع ثاني لازم نتكلم فيه؟
ليالي/اسمعك؟
جاسر وقف ومد يدهلها..
ليالي وهي تناظره/شا السالفة؟
جاسر/مو هنا..لازم نتكلم فيه بمكان ثاني....
ناظرته بدون ماتتكلم ومشت وراه.....
دخل غرفته ودخلت وراه لانها ماتدري عنه...
بعد مادخلت وقفل الباب قال بثقة/اعتقد اني زوجك ومالازم كل واحد ينام بمكان وفي بيت ولاانا غلطان فيها بعد!!!
دق قلبها بقوة ووقع تحت رجلينها!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

في شقة صبا....
سمعت صوت الباب ودق قلبها بقوة..
معقولة السايق!!!اي هو اللي قفل عليها الباب وشال الجوال والمفتاح؟؟؟
اه ياربي شسوي....لازم اقوم اتخبى بالغرفة...
وقفت على طولها بتركض للغرفة ووقف قلبها يوم شافت نايف واقف قبالها...
صبا بدهشة/نايف!!
ركضت صوبه وقالت/حمد الله على سلامتك حبيبي...
اول شي جاها كف ماتوقعته....
حطت يدها على خدها وهي حاسة انها قاعدة تحترق من قوة الكف اللي جاها....يمكن كان اقوى كف عطاها اياه نايف بحياتها...
صبا بشهقات/انا..
مسكها من شعرها وهو يجرها بقوة ويصارخ/من طلب منك تجين ماتقولين لي!!!انتي عارفة وش سويتي يالمجنونة؟؟عارفة؟؟؟
صبا ببكي/نايف انا ماسويت شي...كنت خايفة عليك؟
نايف رماها على الارض وطاحت وتكسرت عظامها/انا ماقلت لك خافي عليّ!! انا مو طلبت منك ماتعتبين ها الباب مهما كان ومهما صار؟؟ولاانتي ماتسمعين الحكي يعني؟
ماقدرت تتكلم وهي مخنوقة بدموعها والامها ذابحها....
نايف بصراخ وهو يرفس فيها/انتي تبين توديني بداهية وتفضحيني مو؟؟؟هاذي نيتك انا عارفها من زمان؟لكن انا الغبي اللي نسيت المفتاح ولاالمفروض اني اقفل الباب قبل لاانزل علشان اسد عليك أي طريق؟؟؟؟ووين رحتي غير المستشفى بعد؟
صبا بدموع وصوت ضعيف/انا مارحت مكان صدقني؟
نايف/ياسلااام وتبيني اصدقك بعد!!!قومي انقلعي عن وجهي الله!!!
حاولت تشد نفسها وتوقف بس ماقدرت قامت تزحف على الارض لين وصلت للغرفة ودخلت وسكرت وراها البا ب ووقف مكانه وهو يتنهد بقوة ونرفزة,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ام احمد...
متعب/شلون يعني اخذها؟
ام احمد/هذا اللي صار يايمه؟
متعب/انا دقيت لها مرتين كان مقفل بس ماحسبت انها مابتكون هنا؟
ام احمد/والله مو عرفة وش اسوي حاسة اني منحرجة منها؟
متعب/وانتي وش سويتي ياعمتي الله يهداك بس!!
ام احمد/يعني انا اللي كنت ماْخذتها وبالاخير تروح من عند باب بيتي وانا مدري عنها؟
متعب/طيب هو ليش مادخل ولاقال انه بياخذها معه؟
ام احمد/والله مدري..هو خاف اني مااوافق ولا شنو بالضبط ماادري؟
تنهد متعب وسكت...
ام احمد/.............
متعب/طيب ليالي وينها؟
ام احمد/مع جاسر ...من الضهر وهي طالعة معه وللحين مارجعت دقيت لها مرتين هي وجاسر جوالاتهم مقفلة؟
متعب/اممم....
ام احمد/الظاهر انهم طالعين ولاقاعدين بمكان مافيه شبكة؟
متعب/معناته انا بكلمهم ولابمرهم بكرة الصبح؟
ام احمد/اقعد يمه البيت بيتك..
متعب/ماعليه ياعمتي انا جاي من مشوار وكنت بسلم عليهم وبروح انام....اشوفك بكرة ان شاءالله...
/////////////////////////////////////////////////////////






---البارت السادس والاربعين---

*************************************
//////////////////////////////////////////////////
قفل الباب ووقف وراه وهو بعيونه اكبر ابتسامة نصر...
كانت مرتبكة حييل وخايفة من ها الموقف اللي بتنجمع فيه مع ها الانسان اللي تكرهه بس مالازم تبين ضعفها ولا خوفها قدامه...
للحين هي مو عارفة الامور لوين بتوصل وكل اللي قاله كلام وبس!!!
جاسر ونشوة النصر باينة بصوته/ليش واقفة مكانك كذا!!
ليالي وهي مسوية انها طبيعية/وش تبيني اسوي يعني!!!
جاسر/استريحي....شيلي عبايتك واستريحي,,,
ليالي/...............
تقرب منها وبدت يده تفتح بعبايتها وخنقتها انفاسه وقربه منها بها الشكل,,,,,
ليالي بهمس/جاسر...
رفع عيونه لها بدون مايتكلم,,,
ليالي/مابتردني بيت عمتي؟
جاسر/لا...
ليالي/ليه؟
جاسر/لانك زوجتي!!!وابسط حق من حقوقي انك تكونين معي بنفس البيت ونفس الغرفة؟
ليالي/.........
جاسر/ولا حضرتك يعني ناوية تخالفين الشرع يابنت الاصول وتظلين معندة طول العمر وتمنعين نفسك عني!!
ليالي بكبرياء/أي بس انا مااقدر...
جاسر وقفت يده بعد مافتح كل العباية...
جاسر/شنو يعني ماتقدرين مافهمت؟
ليالي بنفس الكبرياء/اذا كنت تتكلم عن حقوقك فانا عندي عذر شرعي ومقدر اعطيك؟
رانت لحظة صمت بينهم وحس جاسر ان اماله كلها تكسرت على صخرة الامل وكل شي تبدد بس ماحاول يبين ضعفه ابدا وقال بكبرياء...
جاسر/لاحقين على الحقوق يكفي نومتك هنا؟
ليالي/...........
جاسر/ولاهاذي بعد فيها عذر؟
ليالي/طيب معليش اخلي عبايتي انا مو متعودة عليك؟
مسكت يده عبايتها بقوةوشالها من عليها بدون تفاهم..
كانت عيونها تناظره باستفسار..
جاسر/اذا ماتعودتي تشيلينها من اللحين ماراح تتعودين تشيلينها اصلا قدامي!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////
هذا انتي يااصايل رجعتي لنفس البيت اللي طلعتي منه؟؟؟
وش اللي رجع معك غير الذل والاهانة!!!
لا مستحيل اذا ضاري ذلني مرة برفضه لي فمايعني انه ذلني واهاني يوم كلم ابوي!!!
هو ماكلم ابوي الا لانه حس بالمهانة لانه هو اللي انرفض؟؟
أي هو اللي انذل ها المرة مو انتي...بس خليك قوية واعطي نفسك امل....
لاتخليني أي احد يزحزح ثقتك وشعورك...
ضاري كان ماضي ولازم ينمحى من كل ذاكرتك يااصايل....
شيليه ولاتبقين له أي اثر ,,,,
رفعت الجوال اللي جنبها ومسحت منه كل الرسايل اللي بينهم ورقمه,,,
وهاذي اللي بينا انتهت ياضاري...خلاص انت بالنسبة لي شي مو موجود بحياتي ابدا,,
وبعيش وبكمل الدنيا بدونك وبدون اهانتك واصبر علي ّوشوف,,,
تنهدت يوم شالت الملزمة من شنطتها وتذكرت المعهد وبداية الامل اللي كان بينفتح لها وتسكر....
رفعت جوالها وهي تغالب دموعها وفتحته ودقت لتهاني,,,,
تهاني بلهفة/اهلين..وينك فيه عجزنا ندق لك من الصبح؟
اصايل وهي تداري نفسها/شلونك..
تهاني/انتي طمنيني وش صار؟
اصايل/ماصار شي..انا عايشة؟
تهاني/شلون ..يعني..
قاطعتها اصايل/شلون ابوي اخذني؟؟ضاري كلمه....
تهاني/الحقير وعسى بس ماجاب كلمة من هنا ولامن هنا..
اصايل/لامااظن لو كان بيتكلم تكلم وابوي ماقال شي...بس كل اللي قاله ان البنت ماتنحفظ غير في بيت ابوها ياعمي ولاتترك بنتك تطلع وتدخل على كيفها؟
تهاني بقهر/مالت عليه ثم مالت عليه انا كنت بدق واتهاوش معه بس مو عارفة شسالفته؟
اصايل/ولاتدقين ولاتعطينه اكبر من حجمه واهميته هذا مايسوى ابدا تحرقين دمك عليه؟
تهاني/انتي بخير ..متاْكدة؟
اصايل بثقة/طبعا بخير..ولا ضاري ولا ستين الف من ضاري بيقهرني ولا بيغير فيني شي...هو ماكلم ابوي الا من حرقة دمه وفشلته....
تهاني/يعني جبتي نتيجة؟
اصايل/شلون اجل؟؟انا اصايل قدها وقدود يالغلا...
تهاني وهي تبكي/اصايلوا انا مااتخيل انك ماتكونين موجودة معي..تعودت عليك؟
اصايل وهي تضحك/شتبيني اسوي اهرب من ها البيت يعني؟المشكلة ماادل الطريق حتى لو هربت....
تهاني/لاتسخرين مني!!
اصايل/وليش اسخر منك..اصلا لو مامعزتك مادقيت لك قبل ليالي ومتعب..
تهاني/أي متعب كان هنا وسال عنكم وعرف انك رجعتي!!
اصايل/لا...
تهاني/والحبيبة مع ولد العم شكلها مبيتة هناك ومابترجع؟
اصايل وهي تضحك/شوف ذيك الملعونة تركناها براحتها وقامت تخور؟؟؟حطي بالك عليها زين لاتنحرف مع ولد عمها؟
تهاني/هههههههه
اصايل/كيف بتروحين المعهد بكرة بدوني ها؟
تهاني/لاتذكريني ماراح اطبه وانتي مو معي!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان قاعد بغرفته بالفندق وهو متضايق....
اصايل رجعت بيت ابوها؟
وش ها الحظ اللي ملازمها...احنا ماصدقنا تطلع منه وتجي هنا...ترجع ترد له من جديد؟
بس وش اللي صار ؟؟وش اللي خلا ابوها يجي بها الوقت وياخذها؟
اكيد فيه شي ولا هو عاطي اخته كلمة مو معقولة بيغيرها بها السرعة...بعدين لو هو مايبيها تقعد ماخلاها تقعد الفترة اللي راحت...بس في شي صار شنو الله اعلم!!!!
المسكينة يوم بدت تخطط حياتها وبتدرس وبتسوي وبتسوي...تبخرت امالها وطموحاتها كلها؟؟
اه يااصايل اه..صدقيني ماراح اتخلى عنك وبسوي المستحيل علشانك وعلشان سعادتك انتي وليال ياغلى شي عندي بها العالم,,,
رفع جوالها بيدق على رقم اصايل يمكن انها فتحته وصادفه رقم هتون وتنهد بقوة وهو يذكر الكلام اللي صار بينهم....
هتون/مبروك ..
متعب/على شنو؟
هتون/على الخطبة؟
متعب/الخطبة؟؟؟
هتون/أي ليالي قالت لي....وحبيت اكون اول من يبارك...
قالتها وانتظرت منه رد بس هو مارد وظل ساكت,,,
مايدري ليش ماحب يعطيها أي امل ولايعلقها ولاحتى ينفي الموضوع بس مادرى ان سكوته اكد لها ها الشي وسكرت التلفون..
ياترى وش صاير بين ليالي وهتون؟وليه ليالي قالت ها الشي لها؟.وهل فعلا ليالي قالت ها الكلام ولاهتون تبي تختبرني اذا كنت لسه احبها وابيها ولاارتبطت بغيرها؟؟
طيب يامتعب انت ليه ماجاوبتها ونفيت الخبر؟؟ليه ظليت ساكت وكاْنك تاْكد كلامها؟؟؟
رجع دق على رقم اصايل علشان يشيل هتون من باله ولقاه مشغول..
اعتدل بقعدته بما انها فتحت جوالها بيعرف اخبارها....وبيعرف وش اللي صاير لها؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////



كان قاعد بالصالة وقلبه محترق على اللي داخل الغرفة وسكرت على نفسها الباب؟؟
كل مايتذكر انه ضربها يتنهد بقوة وقهر,,,
ماكان لازم يضربها بس ها الشي صار وماله منه بد..كان لازم تتاْدب وتفهم غلطتها وان اللي سوته مو بسيط؟
بس مو بالضرب يانايف!!!وانت عارف ان ها الشي ياءلمك قبل لايالْمها,,,وكل مرة تقول ها الحكي بس منت تاركه عنك....
تنهد بحرقة وهو يتذكرها قبل ثلاث ليالي وكيف كانت قاعدة بحضنه وهي تعترف له بحبها وتهمس له بكلمات الغرام!!
وش اللي صار لك يانايف...معقولة نسيت كلامها...ونسيت ذيك الليلة وكل ليلة ؟؟معقولة نسيت تعلقك انت فيها وحب...
لالا...انا لازم اقوم قبل لااعترف لنفسي بها الشي؟
وقف على طوله وتقدم من غرفة النوم وفتحها وسط ربكته اللي ماحاول يبينها...
اول ماناظرت عيونه بالفراش الكبير ومالقاها فيه..
تجولت عيونه بالغرفة بنظرة سريعة ولقاها عند الزاوية بين الجدار والدولاب قاعدة وهي ضامة نفسها وعيونها غرقانة دموع...
حس ان قلبه يتقطع ووده ياخذها بحضنه ويعتذر لها وبلحظة وحدة كان فعلا بيعتذر بس تغير رايه باخر ثواني...
تقدم منها بثبات ومسحت دموعها يوم شافته..
صبا بهدوء/اسوي لك شي تاكله؟
غمض عيونه بقوة...ها البنت لامحال تبي تجننه...يعني معقولة توه ذابحها وشوي يموتها وهي تبي تخدمه؟
نايف بقوة/صبا...
نزلت عيونها بالارض وقالت باعتذار/اسفة..والله اسفة,,,عارفة ان اللي سويته شي كبير بس صدقني انا ماكان قصدي اشوشر جوك ..انا خوفي عليك كان اكبر من أي شي ولو حسبت حساب ان ها الشي بيضايقك ماكنت جيت؟؟
نايف/قومي غسلي وتعالي ابيك؟
حاولت توقف وماقدرت تسندت على الجدار اللي جنبها شوي شوي ووقفت بتمايل...
كان نايف يكلمها وهي موسامعة منه أي حرف لان الدنيا كانت تدور حولها وماهي شايفة ولاسامعة شي وبالاخير طاحت مكانها وسط صرخة الفزع اللي طلعت من نايف باسمها.....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني,,,,
رانيا/يمه شفيك؟
ام ضاري بتنهيدة/مدري..
رانيا جلست جنبها/شلون ماتدرين يعني؟
ام ضاري/ضاري..
رانيا/شفيه؟
ام ضاري/ماهو بطبعه...فيه شي صاير له؟
رانيا/شي مثل شنو؟
ام ضاري/شي يخص دانة؟
رانيا/يمكن متهاوشين؟عادي تصير....
ام ضاري تنهدت/كان يبيها اللحين من اجيب له طاريها يقلب حاله وتقولين جايب سيرة عدو مو سيرة حبيبة؟
رانيا/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ضاري/احسه تعبان..مهمو..متضايق منها...بس ماهو راضي يتكلم؟
رانيا/اذا عنده شي بيقوله؟
ام ضاري/وانا مو منتظرته لين يختنق واساله..انا لازم اليوم اعرف منه كل شي وبالتفصيل بعد!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
قعد من النوم وهو حاضنها ..فتح عيونه ولقاها تناظره بشكل مباشر...
جاسر بهدوء/صباح الخير؟
ليالي لفت عنه /صباح النور...
جاسر/صار لك زمان قاعدة؟
ليالي وهي تقوم عنه/فيك تقول مانمت اصلا!!
تنهد بقوة واضحة وقال لها/ليه!!!
ليالي/وش اللي بيخليني انام وكل شي متغير حولي!!
جاسر/بس لازم تعودين حالك انك..
ليالي/بها البيت مستحيل اعود نفسي اني اكون موجودة؟
جاسر/يعني انتي مشكلتك البيت؟طيب هاذي محلولة قلت لك اختاري المكان اللي تبينه ومايصير خاطرك الاطيب؟
ليالي/وانا قلت لك بغير بيت خالي متعب ماراح اقعد؟
جاسر/طيب انا اكلم متعب واعرض عليه الموضوع ونشوف وش رايه؟؟بس لو قال لا...شبتسوين؟
ليالي/............
جاسر/يتراواللي لحظتها ماعندك خيار غير الرضوخ ؟
ليالي وهي تقوم تلبس عبايتها/بنشوف؟
جاسر/على وين مستعجلة؟
ليالي/بيتكم يخنقني؟
جاسر/أي بس انا بقوم وبتحمم ولاناسية ان وراي دوام؟
ليالي/اذا خلصت بتلاقيني عند جدي واذا ماكان موجود بكون ملحقي؟
قالتها وطلعت وسكرت وراها الباب وماتركت له مجال يتكلم وقام وهو يتاْفف من تصرفها....
////////////////////////////////////////////////////////////
كان يناظرها وهو محتار...
البارحة طاحت عليه وجاب لها دكتورة وقالت انه لازم ينقلها المستشفى علشان ياخذون منها تحاليل لانه يمكن يكون عندها سوء تغذية لانه مبين من وجهها الاصفرار وانها ماتاْكل زين....
وعطتها كم مهدى...
ومن البارحة وهي نايمة وماقامت..
كان الشحوب مبين عليها والذبول اللي حول عيونها واضح...
تنهد بقوة....
يعني مافي خيار غير اني اخذك على المستشفى؟
والله ماودي اطلعك من ها المكان على أي مكان ثاني,,,,بس تعبك جابرني يابنت الناس...
دق على السايق يشوفه اذا وصل ولا لسه ويوم قال له انه قرب قام يصحيها...
نايف وهو يلمس خدها بيده/صبا...صبا..
صبا كانت بسابع نومة...
نايف وهو يتنهد/صبا...يالله قومي بنروح المستشفى...
صبا بعد مافتحت عيونها قالت بخوف/ليه؟
نايف/عشانك تعبانة.؟
صبا/أي بس انا بخير اللحين خليني اكمل نومي واذا قعدت بكون احسن..
نايف/علشان ترجعين تطيحين عليّ مرة ثانية؟يالله قومي السايق وصل اللحين لبسي عبايتك؟
صبا/بروح مع السايق..؟
نايف وهو يقوم/بكون وراكم؟؟؟قالها وطلع...
تنهدت بقوة وشالت الغطاء من عليها وقامت تلبس وتغسل....
وصل السايق ونزلت له ووراها نايف ويوم ركبت السيارة ومشت ركب سيارته هو بعد بس بذيك اللحظة وقفت سيارة امه جنب العمارة ونزلت منها...
نزل من السيارة يشوف امه...
نايف/يمه؟
ام نايف/هلا وغلا..حمد الله على السلامة؟
نايف/الله يسلمك؟
ام نايف/ليه ماجيت البيت يوم طلعت المستشفى وجيت الشقة؟
نايف بارتباك/ها...
ام نايف/مين بيداريك هنا ماتقولي؟
نايف بعصبية خفيفة/مو محتاج احد يداريني ؟اصلا انا مافيني شي؟
ام نايف/مابتدخلني شقتك ولابظل واقفة بالشارع؟
نايف/يمه مو وقته وبعدين الشقة مكركبة شوي ويبيلي اجيب الشغالة ترتبها؟
ام نايف بحدة/ولافيها احد؟
نايف بصراخ/شتقصدين يعني؟
ام نايف/احنا بالشارع لاتصارخ؟
قالتها ودخلت لباب العمارة وسبقها نايف بخطوات سريعة وفتح شقته وشغل الانوار...
قال بعصبية وهي تدخل/هاذي الشقة قدامك شوفي منو فيها بالله!!
ام نايف وعيونها تدور اثر لااحد/وليش تصارخ؟
نايف/لان ها الكلمة ماهي حلوة يمه؟
ام نايف باستسلام/يمه ..انا ها البنت اللي جت بالمستشفى شككتني بحالي!!يعني ليه بتقول انها زوجتك؟
نايف مسوي انه زعلان/كاهم الغرف قدامك كلهم دخلي وفتشي يمكن اني مخبيها بواحد من الدوالايب؟
ام نايف/يمه لاتزعل مني..بس انت عارف وش معنى..
قاطعها نايف وهو يرفع جواله يوم دق له السايق/يمه انا عندي اجتماع مطولة ولا.؟
ها...وينكم فيه...طيب انا جاي.....
////////////////////////////////////////////////////////////////////////

ابو عبدالرحمان/تريقتي؟
ليالي بهدوء/لا...
مد لها صينيته اللي ماكان ماكل منها شي...
ناظرته بهدوء...وقالت/عليك بالعافية انا بدبر حالي؟
ابو عبدالرحمان/انا مابعد اكلت فيك تاكلين معي؟
ليالي ناظرته وحست بالحسرة..
ابو عبدالرحمان/واختك شمسوية؟ليش اخذها ابوك؟
ليالي باندهاش/اخذها ابوي؟؟؟متى اخذها؟
ابو عبدالرحمان/ليه انتي ماتدرين انه بالامس مر اخذها؟
ليالي بانفعال/لا طبعا؟
ابو عبدالرحمان/ليش وينك فيه يوم يجي ياخذها من على باب بيت عمتك؟
ليالي وهي تبكي/انا كنت مع جاسر؟؟؟؟؟ابوي اخذ اصايل؟كذا وبدون مقدمات؟ليه؟
ابو عبدالرحمان بدون اهتمام/بنته يعني ليش بياخذها؟
ليالي وهي تبكي/بس هو كان راضي انها تبقى مع عمتي؟
ابو عبدالرحمان/زين اكتشف انه مالازم يتركها؟
ليالي ماردت عليه وقامت تمسح دموعها ودخل جاسر بها اللحظة...
ابو عبدالرحمان/حياك يبى تعال افطر؟
كانت عيونه على ليالي اللي تبكي وهي تستفهم عن بكيها..
جاسر/ليالي...
ليالي وهي تمسح دموعها/بتفطر؟
جاسر/لا..بس انتي شفيك؟
وقفت وحبت راس جدها وقالت له/مع السلامة....
طلعت وبعدها دموعها تنزل ويوم ركبوا السيارة لف لها جاسر..
جاسر بحنان/ليالي شفيك؟
ليالي انفجرت بالبكي/اصايل؟
جاسر/شفيها؟
ليالي/ابوي اخذها امس؟
جاسر/...................
////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام ضاري باصرار/ابي اعرف شفيك؟
ضاري بنرفزة/مافيني شي؟
ام ضاري/شلون يعني مافيك شي؟
ضاري بصراخ/يعني مافيني شي؟
ام ضاري/انا مو مصدقتك؟
ضاري/مو لازم تصدقيني...؟
رانيا/ضاري..امي ضايق خلقها عليك؟
ضاري بصراخ/وانا صغير علشان يضيق خلقها عليّ!!!
ام ضاري/قلت ولاماقلت ابي اعرف شفيك يعني بعرف شفيك؟ان شاءالله لو نقعد للعصر؟
ضاري قعد مكانه ومارد عليها....
ام ضاري/قول شفيك يمه...وش اللي مضايقك؟
تنهد ضاري بقوة وغمض عيونه وام ضاري ورانيا يطالعون في بعض...
ام ضاري/احد مضايقك يمه؟احد مزعلك؟
ضاري بكبرياء مجروح/دانة؟؟؟تدرين منهي دانة يمه؟
ام ضاري/منهي دانة ياضاري؟
ضاري/دانة هي نفسها ....... تنهد ووقف عن كلامه؟
ام ضاري باهتمام/منهي دانة ياضاري...قول انا اسمعك يمه؟
ضاري بحرقة/اصايل بنت عمي؟؟؟هي نفسها دانة؟
طاح الكاس من يد رانيا وتكسر وقالت بصوت عالي/مستحيل؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام احمد/خلاص يمه....تهاني دقت لها البراح وكلمناها وهي بخير؟
ليالي وهي تبكي عند عمتها/طيب ليش اخذها؟
اثنين بس اللي كانوا عارفين وماقووا يتكلمون بها الموقف..جاسر وتهاني ..التزموا السكوت بها الوقت؟
ام احمد بتنهيدة/والله مدري... بس صدقيني كلمناها وكانت مرتاحة وصوتها طبيعي وسلمت عليك وقالت هي بتدق علينا لانها مابتخلي جوالها مفتوح لاتسمعه ام عبدالله ويتصادر منها؟
ليالي/ابي اروح لها ياعمتي؟
جاسر/شنو يعني تروحين لها؟
ليالي باصرار/ابي اشوف اختي؟روحتها بها الطريقة ,,,
ام احمد/هي بتكلمك اليوم وبس تكلمينها شوفي اذا تروحين ولالا؟
ليالي/بس ياعمتي؟
ام احمد/انتي عارفة ابوك ولو تروحين لها اليوم بيتضايق...اتركيها تقولك هي وش الظروف وبعدين قرري...وبعدين متعب قال ماهو ساكت السبت هو عندها وبيشوف ابوك اذا قدر يقنعه؟
ليالي/متعب انا نسيته وصل البارح؟
ام احمد/أي يمه وقال بيمرك اليوم؟
جاسر/هنا؟
ام احمد/أي..
ليالي طلعت جوالها/تهاني فيك تشحنينه بدق على متعب؟
اخذت تهاني الجوال وطلعت وام احمد استاءذنت عنهم وقامت وظلوا بروحهم..
جاسر تقرب منها وقال بهمس/انتي عارفة بسالفتها مع ضاري؟
ليالي بنفس الهمس/أي...
جاسر/معناته لازم تعرفين انه هو اللي خلاها تروح؟
ليالي بنرفزة/وهو ليش يسوي ها الحقارة بالله!!!
جاسر/شي راجع لهم؟
ليالي برجاء/جاسر انا لازم اشوف اختي الله يخليك؟انت مو داري وش اللي ممكن يصير لها هناك؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////مرت اكثر من ساعتين وهم بالمستشفى وهو قاعد بالصالة ينتظر...ماقدر يروح وراهم لانه امه جت بالوقت الفاشل؟؟
لايانايف امك جت بالوقت المناسب...تصور انها قدمت جيتها دقايق وشافت صبا؟شكان بيصير؟
بعدين احمد ربك انها مادخلت الغرفة وشافت ثياب صبا بالدولاب؟؟؟؟
تنهد بقوة ورفع جواله يشوف السايق وش يبي...
نايف/ها....خلصتوا..اي خليها تركب انا فوق انتظرها؟

ظلت عيونه على الباب اللي بتجي منه صبا وتذكر للحظة انها مامعها مفتاح كيف بتدخل؟
قام وفتحه وشافها تركب الدرج بتعب.....
دخلت وكانت انسانة ثانية؟
نايف بنرفزة وهو اللي انقلب مزاجه من دخلت امه الصبح..
نايف/سلامات؟
ماردت عليه وظلت مكانها...
نايف وهو يقفل باب الشقة/وش قالت لك الدكتورة.
صبا/.........
نايف بصراخ/وانا اكلم الجدار يعني!!!
صبا بخوف/ها...
نايف بصراخ/سالتك وش قالت لك الدكتورة؟
صبا وهي بتموت من الخوف/نايف....انا...انا حامل صار لي ثلاثة اسابيع؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////






---البارت السابع والاربعين---

*************************************
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
ام ضاري بذهول/شنو يعني ها الحكي؟
ضاري بضيق/اللي سمعتيه يعني شبيكون؟
رانيا/انا مو مصدقة؟
ضاري/..........
ام ضاري بصراخ/انت شعرفك انها هي نفسها؟
ضاري بانفعال/هي قالت لي!!
ام ضاري/يمكن انها تكذب عليك؟
ضاري بصراخ/يمه انا تاْكدت بنفسي....
ام ضاري/وش سويت؟وش قلت لها؟
ضاري /ولاشي...دقيت على ابوها يجي ياخذها..
رانيا بصدمة/ليه؟؟؟؟
ضاري بقهر/لاني مااتحمل وجودها بقربي بعد!!!مو كفاية اهانتها لي!!!
ام ضاري/اهانتها لك؟؟؟ليه هي تقدر تهينك بعد!!!
ضاري/الموضوع بالنسبة لي انتهى خلاص ماابي اتكلم فيه....
ام ضاري/أي اللحين فهمت وجودها في بيت عمك ذاك اليوم ويوم اني سالت ليش مشت بسرعة استغربت عمتك عبير من سؤالي!!!!الا تعال عمتك عبير تدري عن السالفة؟
ضاري/لايمه السالفة بيني وبينها بس محد يدري عنها!!!
ام ضاري/معقول هاذي هي بنت البدو القروية؟؟والله ماصدقت يوم شفتها...معقولة تكون بها الجمال؟؟؟انا للحين مو مستوعبة السالفة؟
رانيا لضاري/مو قلت لك قبل بس انت ماسمعتني!!شوف سبحان الله طلعت البنت اللي في بالي وبالك وحدة يعني انت لو شايفها من اول كان وفرت على نفسك ها الصدمة...
ام ضاري/واللحين شبتسوي ياضاري يوم عرفتها؟
ضاري/يبيلي شوية وقت علشان اقرر....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
نايف بذهول/شنو؟؟؟انا ماسمعت؟؟؟
صبا بخوف اكبر ويدها على بطنها/انا حامل!!!
تقرب منها وعيونه تلمع من الصدمة,,,,,
وكل ماتقرب خطوة رجعت هي خطوة لورى علشان تبعد المسافة بينهم,,,,
نايف بصراخ/حامل؟؟؟حامل يا المجنونة؟؟؟؟منو قال لك احملي اصلا!!!منو قال لك اني ابي منك عيال؟؟؟؟
صبا ببكي/انا مالي شغل؟
نايف بصراخ/وانا اللي لي شغل؟؟؟
صبا/انت عمرك ماجبت ها الطاري...وانا ماافهم بها السوالف,,,
مسكتها يده بقوة وجرتها لعنده وقال لها بصراخ/شلون يعني ماتفهمين؟؟؟انا اللي بقولك سوي ولاتسوين؟
صبا/فكني نايف واللي يعافيك بروحي تعبانة من البارحة؟
فكها صحيح بس بقوة اكبر وطاحت تحت رجله وداس عليها برجلهوقال بصراخ اكبر من قبل/تنزلينه يعني تنزلينه فاهمة؟
صبا ماكان عندها غير دموعها بذيك اللحظة وماقدرت تقول غير كلمة حرام...
نزل لمستواها وقال لها وهو يصفعها على خدها/حرام!!!ومو حرام انك تخدعيني وتحملين من وراي!!!
صبا ببكي/انا مالي شغل؟
نايف بانفعال/مو حرام انك تحطيني بها الموقف قدام نفسي وقدام اهلي؟؟شسوي انا اللحين؟يعني فوق فضيحة المستشفى كملتيها بها المهزلة؟
كان بين كل كلمة والثانية يرفسها رفسة برجله ولايجر شعرها وهو يتكلم بانفعال...
صبا/نايف..
وقف على طوله وقال بتهديد/انا طالع ومابرجع الليل الا اذا فكرتي كيف بتنزلينه وتعطيني التفاصيل سامعة؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
جاسر/ليالي..
ليالي/نعم...
جاسر/خلينا نطلع شوي..
ليالي باعتراض/متعب جاي اللحين؟
جاسر/أي بس....
ليالي/انا مو طالعة قبل لااشوف وش بيسوي متعب مع اصيل؟
جاسر/انا راح اخذك لها...
ليالي/.........انت...ليه؟
جاسر/ليه يعني؟مو زوجتي؟
ليالي/ليش صرت زوجتك بيوم وليلة ياجاسر؟
جاسر اكتفى بانه يتنهد....
ليالي/ممكن اعرف وش النهاية اللي بتكون بينا ياجاسر؟
جاسر/أي نهاية؟
ليالي/نهاية ها الزواج؟لوين بنوصل يعني؟
جاسر/وش ها السؤال الغريب؟
ليالي/غريب!!!ليه صار غريب يعني....انت ناسي اذا مريت بباب ملحقي وش كنت تقولي ياجاسر؟من دخلت بيتكم كم كلمة جرحتني فيها؟ولاهذولا نسيتهم يعني؟تراني لسه ذاكرتهم..وابي اربط بينهم وبين مواقفك اللحين معي بس مولاقية شي يجمع مابينهما....فينا نتكلم بصراحة اذا تبي؟
جاسر/..............
ليالي/يعني بالمختصر ليه انت قلبت فجاْة ؟وش اللي ناوي عليه؟
جاسر بنرفزة/انتي زوجتي..وانا ماكنت شايفك قبل؟
ليالي بسخرية/وبس شفتني غيرت رايك يعني؟
جاسر/فيك تغيرين المو ضوع؟
ليالي/موقبل ماافهم وضعي وش بيكون عليه؟
جاسر/قلت لك انتي زوجتي
ليالي/هاذي فهمتها..وغيرها؟
جاسر بنرفزة/وش تبين انتي!!!
ليالي بداخلها/ابيك تعترف باحساسك هو صدق ولاانا يتراواللي؟؟؟اعترف وريحني علشان انا اريحك بعد؟
ليالي/جاسر انا من حقي اعرف انا لااي جهة بقعد بعدين....لازم اعرف مصيري هنا وش بيصير معك؟بالاول قلت على ورق ومالي شغل فيها...وتغير الحال اللحين وتبينا نقعد في بيت واحد!!يعني لو كنت مكاني ماكنت بتسال ابدا!!!
جاسر/ليالي..انتي....يعني. انا يوم شفتك...يوم شفتك اول مرة ..حسيت....
ليالي/انا مو فاهمة لك شي؟ليه تتكلم كذا وكلامك مقطع؟
جاسربنرفزة/خلاص سكري الموضوع نتكلم فيه بغير وقت مبين ان متعب وصل؟
ابتسمت بداخلها وصارت تناظر صوب الباب....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بهدوء بينها وبين نفسها....
وانفتح الباب بقوة...
تنهدت بقوة ورفعت راسها....
ام عبدالله/ان شاءالله لمتى ها النوم فيك؟
اصايل/محد له شغل فيني؟
ام عبدالله/قومي يالله بدلي ها الثياب لايشوفهم ابوك ويسويلنا سالفة؟
اصايل بلا اهتمام/اولا هاذي بيجاما وش له بعد يسوي سالفة من العدم؟ثانيا اغراضي كلها انزمت مدري توزعت مدري وش صار فيها؟يعني وش تبيني اسوي ولاالبس؟
ام عبدالله/قومي اللحين انتي المطبخ وانا بجيب لك شي من عندي تلبسينه؟
اصايل/انا مو داخلة مطابخ؟
ام عبدالله/نعم!!!
اصايل/انا مو جوعانة؟؟والجوعان يخدم نفسه بها البيت؟
ام عبدالله/لا؟؟؟من متى عاد؟؟؟
اصايل/من اليوم يا.....ياخالتي ؟
ام عبدالله/زين يا اصايل زين؟اذا مافتنت عليك عند ابوك؟
اصايل/فتني منتي ضارة غير نفسك؟
ام عبدالله/وش تقصدين؟
اصايل/كلها كم يوم وفي ناس جايينا هنا....وخيرك كله انا اعرف كيف اقطعه عنك؟
ام عبدالله باهتمام/منوهذولا؟
اصايل رجعت انسدخت من جديد/ماابي اقول.....
ام عبدالله/تكذبين يابنت؟
اصايل/اذا طلعتي سكري وراك الباب تراني طول الليل مو نايمة وابي اريح؟
ام عبدالله/............
اصايل/..............
ام عبدالله اخذت نفسها وطلعت بقهر وسكرت الباب...
اصايل بنفسها/الله ياخذك ان شاءالله ماتمشين الا بها الاسلوب ؟؟جعلك ماتلاقين خير من احد قولي امين؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في ستار بكس بالشاطى مول,,,
متعب/مافهمت!!
جاسر/يعني البيت يكون بالنص انت تدفع نص وانا ادفع نص...
متعب/أي.....وينكتب نص باسمك ونص باسمي؟
جاسر/لا..
متعب وليالي ناظروا في بعض..
متعب/شلون يعني؟
جاسر/ينكتب نص باسمك ونص باسم ليالي...
ليالي باعتراض/ليه؟
جاسر/لاني ابي اكتبه باسمك؟
ليالي/وانا ماابيك تكتبه باسمي؟
جاسر/انت شقلت؟
متعب/على شنو؟
جاسر/على العرض؟
متعب/انا اقول انت اقعد يومين ثلاثة قبل لاتتسرع يمكن الوضع مايعجبك معي...
جاسر/انا ابي شي يريح ليالي ومدام هي تبي هناك خلاص انا مااقدر اعترض؟
ليالي/............
متعب/اذا معزم...انا ماعندي مانع...بس مثل ماقلت لك...جرب الموضوع قبل لاتتسرع هذا استقرار ياولد الرميحي ومو سهلة الواحد يسكن مع ناس مايعرفهم؟
جاسر/ماعليه انا حاليا مرتاح ولو في المستقبل تزوجت نقدر نفصل البيت ماهي صعبة؟
ليالي/متعب فيك تطلب لي فرابشينو؟
فهمها متعب انها تبيه يقوم وتتكلم مع جاسر بروحها..
جاسر/انا اطلب لك؟
متعب وقف/لاانا قايم اصلا!!!
ليالي اول ماابتعد متعب/انت ليه تبي تكتب البيت باسمي!!
جاسر/سمعتيني,,,لانك زوجتي؟
ليالي/ومنت خايف؟
جاسر/من شنو؟
ليالي/من أي شي؟
جاسر/لا
ليالي/ولاحتى من زعل اهلك عليك لو عرفوا؟
جاسر بحدة/انا مو صغير يسيرني زعل اهلي عليّ!!!انا اسوي اللي ابيه؟
ليالي/طيب....بس حط في بالك اني ماراح انتظر منك ولامنهم أي اهانة بالمستقبل ياجاسر؟
جاسر/انتي ليه مفكرة اني بهينك؟
ليالي/لاني هذا اللي شفته منك؟
جاسر تنهد وسكت.....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان قاعد بسيارته قبال البحر طوال اليوم ..من طلع من شقته الضهر لين المغرب اللحين,,,
كل افكاره رايحة لعند صبا....
جيتها المستشفى...امه والنرفزة والربكة اللي سببتها له بجيتها الشقة الصباح وخلته بمزاج سيء للغاية,,,,صبا وها الحمل اللي مايدري من وين جت سالفته بعد!!!
انت الحق معك يانايف...انت عارف ان صبا صغيرة ومالها بها السوالف وبعدين انت قاطع العالم كله عنها كيف بتعرف وبتتعلم وش تسوي؟
توها البنت منفتحة على العالم وانت جيتها على غفلة؟؟؟
بدت اعصابه تروق وتهداْ شوي شوي وهو يتخيل يجيه من صبا ولد يحمل اسمه ويشبهه ولا بنت تشبه امها...
أي بنت لازم تكون بنت وتشبه صبا بكل شي..علشان ..
علشان شنو يانايف...
اعتدل بقعدته بالسيارة وشغلها ومشى...
انا لازم اروح لصبا واقولها تشيل فكرة تنزيل البيبي خلاص..ولازم تجيب لي بنت تشبهها...
بس يانايف انت ذابحها قبل لاتطلع روح خذ لها ورد ولاشي تراضيها فيه وتطيب خاطرها كفاية عليها من امس لليوم ضرب ومذلة ومهانة,,,,
طيب واهلك يانايف مافكرت فيهم؟
اهلي اذا ولدت صبا بقولهم اني متزوج رضوا رضوا مارضوا بكيفهم...بتضل صبا معي بها الشقة وبعيش معها باقي اوقاتي حتى لو اصروا اتزوج غيرها,,,
أي هذا التفكير يانايف مو تذبح البنت من الضرب وبعدين مدري وش تقول؟؟؟
انتظريني شوي ياصبا انا جايك..واللي في بطنك بيربط بينا اكثر صدقيني...
يمكن رب العالمين جابه لنا علشان ياْكد لي اني مااقدر اتخلى عنك ابدا!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ضاري بلؤوم/ياليتني شفتها يوم تقولين لي!!
رانيا/انت اللي رفضت ياضاري؟
ضاري/ماتدري شقد صدمتي صارت يوم عرفت...
رانيا/.............
ضاري بتنهد/حسيت الدنيا كلها تدور فيني وحواليني....معقولة تكون هي؟
رانيا/ليه قالت لك ان اسمها دانة؟
ضاري اكتفى انه يناظرها...
رانيا باصرار/اكيد لها غرض من ها الشي؟
ضاري باحراج/علشان ترد لي كلمتي اللي قلتها؟
رانيا باهتمام/أي كلمة؟
ضاري/انها ماتسوى عندي خادمة؟؟؟
رانيا/وشنو قالت لك؟
ضاري بتنهيدة/قالت لي انت ماتسوى عندي سايق؟؟؟؟
رانيا/شفت الزمن شلون يدور ياضاري؟
ضاري/.............
رانيا/ويوم عرفتها صدق ماتسوى عندك خادمة؟
ضاري بحرقة/تسوى تكون اميرة قلبي وملكة حياتي يارانيا...
رانيا/طيب ليه دقيت على عمي ياخذها؟
ضاري/لاني مالازم ابين ضعفي قدامها يارانيا؟
رانيا بعتاب/الحب مافيه ضعف وخسارة؟الحب ماهو معركة ياضاري....الحب تضحية,,,شوف شقد انت متالم لفراقها؟؟؟
ضاري/كان لازم ااْدبها يارانيا..
رانيا/بها الطريقة؟وهي بعيدة عنك وصوتها ماتسمعه؟
ضاري/بس كم يوم..
رانيا/ليه؟وش ناوي تسوي؟
ضاري/بطلبها من عمي وهو اكيد مابيرفض؟
رانيا بفرح/صدق!!!
ضاري/أي...
رانيا/وبعدين تبتدون اكشن جديد؟
ضاري/يعني في البداية لازم تتاْدب شوي وتندم على تصرفها وبعدين بتعيش اميرة؟
رانيا/لاضاري لاتخربها.....يوم انك متعلق فيها بلاش ها الحركات؟
ضاري باصرار/لا..لازم تتاءدب؟
رانيا/اوووف منك؟طيب وامي بترضى انك تاْخذها؟
ضاري /وانا وش عليّ من امي اصلا!!!انا اللي بتزوج مو هي!!
رانيا/أي...بنشوف وش يصير بعدين...ومني لذاك الوقت تصبح على خير انا رايحة انام؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد مااخذ له بوكيه ورد كبير وكله باللون الاحمر ومر اخذ شوية شوكلاته وحلويات علشان يحتفل معها ..راح للشقة...
كان قلبه يدق بقوة...
حاس باحساس غريب..وبنشوة ماهي طبيعية,,,,
يمكن من كثر الوناسة للقرار اللي هو وصل له يعترف لها بحبه الليلة بعد من يدري!!!
فتح الباب ودخل الاغراض شوي شوي...وبقت سلة الورد في يده وقفل الباب ولف بيحطها على الطاولة بس طاحت من يده على الارض يوم شاف صبا مرمية بمكانها اللي طاحت فيه الضهر؟؟؟
معقولة ماتحركت من ها المكان من اكثر من ثمان ساعات من تركتها!!!
صبا..صًبا..قالها بهمس بينه وبين نفسه وهو يتمنى انها تكون سمعته...
مايدري ليش خاف يتقرب منها...معقولة ماتت!!!
لايانايف انت وش قاعد تقول..اذكر الله...
تقرب منها وخوفه يزداد لحظة بعد الثانية وحط يده على قلبها...الحمد الله تتنفس يعني للحين عايشة,,,,غمض عيونه وتنفس بارتياح ....
نايف بهمس/صبا...صبا..قومي وش فيك؟
مافتحت عيونها....
حاول انه يحركها من مكانها علشان يصحيها وبمجرد مامالت شوي...بانت له اثار دم من تحتها...
نايف بصدمة/صبا...شنو هذا؟ صبا قومي ردي عليّ!!صبا انتي تنزفين؟صب...قولي أي شي؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الرميحي..
ابو جاسر/اللحين وش بتسوي؟
جاسر/باخذ لي بيت مع خالها متعب؟
ام جاسر بنرفزة/ياسلاااام؟؟؟
جاسر/هو بيدفع النص وانا بدفع النص وبنقعد فيه اثنينا...
ام جاسر/وطبعا هاذي فكرتها الساحرة؟
جاسر/لا..هاذي فكرتي انا....انتي ماتبينها هنا ولاهي تبي تقعد هنا؟
هتون بحقد/كنت تشوف أي شقة وتحطها فيها ليش بعد البيت؟
جاسر/والله خالها شاري البيت شاريه قلت اشاركه ولي نص وله نص؟
ابو جاسر/وخالها ماهو متزوج؟
جاسر/اذا تزوج قسمنا البيت مايبيلها شي...
هتون/أي بس هو خاطب على ماسمعنا؟
جاسر/لا...هو ماهو مرتبط اصلا!!!
تغيرت ملامح هتون وشردت بتفكيرها لبعيد...ماهو مرتبط؟؟؟وليش ليالي قالت انه.......طيب ليش يوم قلت له ماانكر ولاقال شي؟
ام جاسر/وكيف وضع خالها المادي؟
جاسر/ممتاز....عنده محل سيارات يبيع ويشتري فيهم نقله من الرياض لهنا....
بالاضافة الى بعض الشغلات العقارية,,,,,
ابو جاسر/ومتى بتنتقلون؟
جاسر/خلال ها الاسبوع ان شاءالله...
دق جواله وكانت ليالي هي المتصلة واعتذر منهم بسرعة وقام لانها اول مرة تدق له...
جاسر/مرحبا...
ليالي/عسى بس مو نايم واتصلت فيك ضايقتك؟
جاسر بتنهيدة/مو كان المفروض تكونين جنبي وتعرفين اذا كنت قاعد ولانايم؟
ليالي/المهم..
جاسر قاطعها/لاتتهربين مني!!!انا سكت عنك لان البيت خلاص يعني بعد كم يوم بتشوفين؟
ليالي/جاسر بغيت اقولك عن شي؟
جاسر/اسمعك...قولي....
ليالي/انا بدرس,,,
جاسر/بتدرسين؟وش بتدرسين؟
ليالي/باخذ مكان اختي بالمعهد...هي ماراحت غير يومين بس....وانا بكمل عنها....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:26 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثامن والاربعين---

*************************************
///////////////////////////////////////////////
جاسر/يعني شنو؟
ليالي/يعني بدرس.....مااعتقد فيها اعتراض؟
جاسر/أي بس ياليالي....
ليالي باصرار/من غير بس ياجاسر...هي دورة لغة والثانية دورة كمبيوتر وش فيها بالله؟
جاسر/انا اقصد التوقيت؟
ليالي/انت بتكون بالدوام وبعد ماترجع البيت بساعة بكون انا رجعت...
جاسر/وكم مدتها؟
ليالي/شهر...
جاسر/اممم.....والبيت وتاْثيثه؟
ليالي/يتخلص......
جاسر/يعني انا الوضع كذا مو عاجبني اصلا ياليالي....كل واحد في بيت وكل اللي بينا تلفوناته وبس؟ماتحسينها شوي مو حلوة؟
ليالي بتعمد/عادي....وضعنا كان اردى من كذا وحتى تلفونات مابينا وكل مابغيت تغسل شراعي وقفت ورى الباب وقلت اللي عندك ومشيت؟؟؟
جاسربنرفزة/انتي متى بتنسين ها السالفة؟
ليالي/امممممم مدري...يعتمد على اللي جاي لي....
جاسر/شي ثاني نبي غرفة نوم مثل الاوادم مو مثل اللي انتي حاطتها بالملحق لك انتي بروحك؟
ليالي/البيت كبير وكل واحد بياخذ له غرفة وبيسويها على كيفه لاتشغل بالك؟
جاسربصرامة/ليالي انا اتكلم جد؟
ليالي/متى باروح عند اختي؟
جاسرتنهد/ليه غيرتي الموضوع؟
ليالي/لان في مواضيع اهم منه لازم نخلصها؟
جاسر/اهم من حياتنا؟؟؟
ليالي/سالتك متى بتوديني عند اختي؟
جاسر/خلال ها الاسبوع؟
ليالي/متى يعني؟
جاسر/بشوف وضعي ومتى بقدر اخذ اجازة وبرد عليك...
ليالي/يعني وعد بتوديني؟
جاسر/اكيد....
ليالي/طيب...اتركك تنام تصبح على خير...
جاسربتنهيدة/ومافي شي بعد تصبح على خير؟
ليالي بتجاهل/شي مثل شنو يعني؟
جاسر بتنهيدة وحسرة/ولاشي,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان واقف بنص المستشفى محتار وماهو عارف شيسوي,,,,,
ضاري/ها شصار؟
لف له نايف باسى/محد طلع قال لي أي شي؟
ضاري/وانت بذمتك جايبها مستشفى الدمام؟ليه ماوديتها مستشفى خاص؟
نايف تنهد/هذا المكان الوحيد اللي بضمن ان محد من معارفنا بيكون فيه,,
ضاري/ياسلاااام....خل معارفك واهلك على جنب واقعد انتظر اللحين من يطمنك ولايقولك شي...لا وازيدك من الشعر بيت ماراح تشوفها الا بكرة العصر بعد بوقت الزيارة؟
نايف بغضب/على كيفهم هي؟
ضاري/هذا مستشفى حكومي...
نايف/لو يقولونها بس اطلعها من عندهم ال...
مرت ممرضة واشر له ضاري يسالها...
نايف/لو سمحتي...
الممرضة/نعم اخوي؟
نايف/يعني وش صار على اختي صبا؟

ضاري باهتمام بس بينه وبين نفسه/اختك صبا؟؟؟ياحبيبي...
الممرضة/اعتقد انها طلعت من غرفة العمليات وموجودة تحت الملاحظة يمكن بعد ساعة يطلعونها فوق لغرفتها...
نايف باسى/يعني.....يعني الحمل نزل؟
الممرضة/أي...كل اللي سوته مجرد تنظيف..
نايف/امم...
ضاري/طيب متى نقدر نشوفها؟
الممرضة/اللحين مافي زيارة بكرة الزيارة تبتدي من الساعة اربع لين الساعة..
نايف بعصبية/وش اللي مالااقدر اشوفها؟وش ها المسخرة اللي عندكم؟
الممرضة/لو سمحت تكلم باحترام انت بمكان عمل وهذا قانون المستشفى...
ضاري/نايف هدي شوي...
الممرضة/انت شتقرب لها...
نايف/انا اخوها زيد؟
الممرضة/مااعتقد انك بتقدر روح كلم الامن وشوف بس مابيخلونك؟
مشت عنهم..
ضاري باحتقار/يعني انا ماشفت غبية مثلها توني اقولك نايف وتسالك منو انت تقولها زيد وتصدق!!!!وش ها العالم!!!!
نايف/شلون مااشوفها؟
ضاري/انت ليش ماقلت لهم انها زوجتك وقلت انها اختك؟
نايف بتنهيدة/للاحتياط....
ضاري/قلت لي.....
تسند نايف على اقرب جدار وكان يداري زعله بقوة..
ضاري/نايف شفيك؟
نايف بحرقة/الصباح كانت تحمل ببطنها ولدي....كانت بتخليني اصير ابو...واللحين طاح اللي ببطنها والسبب انا!!!انا ماكنت بطيحه ياضاري صدقني...بالعكس انا كان ودي يجي وبقوة....كل الانفعال اللي جاني بالبداية كان من صدمتي بالخبر ويوم رجعت لها ابارك لها ونحتفل طاح الولد؟
ضاري/هدي...هدي...مو مكتوب له اكيد انه يجي بها الظروف اللي بينكم ..على الاقل مو قبل لاتنصلح عيشتكم!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ابو ضاري/علامك ياحرمة منتي على بعضك؟
ام ضاري/وليش تبيني اصير على بعضي ان شاءالله؟
ابو ضاري/ها....يعني انتي فيك شي هذا اللي كنت بقوله؟
ام ضاري/انا ابي افهم...كيف قدرت عليه وفرت راسه؟
ابو ضاري/منهي؟
ام ضاري بنرفزة/ومنهي غيرها يعني؟؟؟اصايل بنت اخوك؟
ابو ضاري بتعجب/اصايل ليش وينها اصايل؟وفرت عقل منو؟
ام ضاري باحتقار/انا نسيت انك مو معنا بالدنيا وقاعدة اكلمك بعد!!!
ابو ضاري/............
ام ضاري/بنت اخوك ياحظي كانت هنا وصار بينها وبين ولدك علاقة وتعرفوا على بعض ويوم تعلق فيها ونوى يخطبها وخطبها مباشرة رفضته؟؟؟وقالت له انها اصايل وانها مايشرفها تاخذه لانه مايسوى عندها شي...
ابو ضاري/ابوها اكيد مايدري؟
ام ضاري/اكيد ابوها مايدري ليش بيكون ابوها يدري يعني؟
ابو ضاري/علشان كذا انتي متضايقة؟
ام ضاري بتنهيدة/ولدك يبيها....وذلته وذلتنه معاه بها الطريقة انت فاهم يعني شنو؟
ابو ضاري/لا....
ام ضاري/بعد يقولي لا؟
ابو ضاري/طيب انتي شتفكرين فيه..خلاص الموقف صار وعدى؟
ام ضاري/ياسلااام..موقف وعدى؟ونسكت لها ولانترك ضاري يفكر فيها وهو مسك قلبه ومايتكلم لنا بشي؟
ابو ضاري/اخطبيله وحدة ثانية؟
ام ضاري/ماهو حل صحيح علشان ينساها...بيعذب نفسه وبيعذب بنت الناس معاه لو ماقدر يتخطى مشاعره ناحية اصايل؟
ابو ضاري/وش تبين انتي؟
ام ضاري/انا اقول بعد كم يوم تكلم اخوك يجيب بنته ونملكهم على بعض..ونعرفها قدرها زين ومنهو ضاري ومن ولده....
ابو ضاري/يعني تبينه يتزوجها؟
ام ضاري/طبعا علشان يذلها ويفهمها انها هي اللي ماتسوى شي....انا صحيح للحين عاجبتني وماتوقعتها كذا وبها الجمال بصراحة...يعني رسمت لها صورة ثانية...بس خل ولدي يذلها اول وبعدين نسوي لهم عرس يليق بمستوى ضاري وبجمالها؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اصايل/ياسلاااام....
ليالي/هههههه
اصايل/حتى اسمي سرقتيه وبتدرسين فيه ؟
ليالي/شسوي بعد...قلت حرام يضيعون الفلوس كذا؟
اصايل/على قولتك...وجاسر رضى؟
ليالي/الا رضى وحتى اذا مارضى بيرضى غصبا عنه لاني بروح ومابهتم لكلامه؟
اصايل/ياعيني ياعيني,,وش قوة ها الباس ياحلوة؟
ليالي/سلامتك...
اصايل/وين اللي زمان ماترضى تطلع لانها ماشاورت جاسر ولا جاسر مايرضى ولا بقعد في بيت جاسر لين اموت؟
ليالي/هو اللي غيرني.....احساسه عطاني قوة علشان اتغير؟
اصايل/قال شي...
ليالي بتنهيدة/مو بعد...
اصايل بخبث/ومارجعتي معه البيت مرة ثانية وكذبتي عليه من جديد؟
ليالي/لا....قلت له ماراح نجتمع الا بالبيت الجديد؟
اصايل/ومتى بتنتقلون؟متعب يقول بكرة الصباح بتوقعون العقد وبتستلمونه...
ليالي/أي..جاسر يقول العصر لمى يرجع من الدوام بنطلع نختار لنا فرش واثاث,,,,
اصايل/الله الله بغرفتي...
ليالي/متعب قال بيتركها لك انتي تختارينها بنفسك؟
اصايل تنهدت...
ليالي باصرار/بتجين...صدقيني بتجين؟
اصايل/لاتعطيني امل وتعلقيني وبعدين مالااقي الا ام عبد الله بوجهي؟
ليالي/متعب ماراح يسكت قال انه بيجي يكلم ابوي ويترجاه...وانا بجيك جاسر وعدني يجيبني لك خلال ها الاسبوع....وعماتي بعد بيجون....
اصايل/بس ابوي يضل ابوي وضاري عساه البلى اكيد دخل براس ابوي كلام عني....
ليالي/ولايهمك......
اصايل/الجو العام شلونه؟
ليالي/قلت لهتون ان متعب خطب؟
اصايل/زين سويتي فيها بنت اللذينا؟عساها تموت بحسرتها؟
ليالي/ودقت على متعب تساله وتبارك له؟
اصايل/عسى بس مانفى الخبر لها؟يسويها متعب؟
ليالي/ظل ساكت وماعطاها أي اجابة....
اصايل/احسن تستاهل....
ليالي/المهم انا اخليك بروح انام وراي معهد بكرة.....تصبحين على خير..
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني,,,,
تهاني/هلا وغلا...ماصدقنا تزورينا يابنت بوضاري؟
رانيا/والله اذا تذكرين اخر من وصل انا يوم اعزمكم انتي وليالي واصايل ومالبيتوا ولاحددتوا موعد؟
تهاني/في هاذي معك حق بس صارت ظروف ..
رانيا/ضاري واصايل صح؟
تهاني/ها....
رانيا/لاتسوين روحك ماتدرين عارفة انك تعرفين السالفة كلها؟
تهاني/انتي من قال لك؟
رانيا/ضاري بنفسه؟
تهاني/عساه الهم ان شاءالله؟
رانيا/وش اللي صار ابي اعرف كل شي بالتفصيل؟
تهاني/تقولين قال لك؟
رانيا/بس مو كل التفاصيل...قال لي انه تعلق فيها ويبي يرتبط وطبعا انا بذيك الفترة كنت الح عليه يتعرف على اصايل ويشوفها وهو رافض...
تهاني/أي..
رانيا/وكلم امي عنها والظاهر انهم التقوا مع اصايل بمجمع وامي قالت انها شافتها قبل بس ماقالت وين....وكانت مرحبة فيها....
تهاني/.........
رانيا/وبعدين ضاري فتح معها موضوع العرس وقالت له انها اصايل؟
تهاني/طيب هاذي كل السالفة وش تبين تعرفين بعد!!!
رانيا/اللي يتخلل ه الاحداث؟
تهاني/هههههه رانيا ترى امي وخالتي عبير مايدرون؟
رانيا/وتتوقعين امي ماتقول لهم؟؟
تهاني/ماادري...بس لايطلع الخبر مني ولامنك,,,يصطفلوا هم بروحهم وانا عن نفسي اذا سالوني بنكر أي شي اعرفه؟
رانيا/يمكن ماتصدقيني بس ضاري يبيها؟
تهاني/شلون يعني يبيها؟
رانيا/يعني بيخطبها؟
تهاني/مااعتقد؟
رانيا/ليه تقولين ها الحكي؟
تهاني/لان اصايل ماتبيه...
... /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
غالبه شوقه كثير في انه يسمع صوتها...
ماقدر يقاوم اكثر دق على الجوال اللي عنده واللي اكيد هو لها مو لصديقتها مثل ماكانت تكذب عليه...
كانت قاعدة بروحها مثل كل يوم ويوم شافت رقم ضاري منور الشاشة اللي كانت صامتة دق قلبها بقوة...
شيبي بعد!!!
ليه داق لها؟؟؟؟
ردي يااصايل ردي...انتي مو خايفة منه......
ردت بثقة/نعم...
اول ماسمع صوتها حس انه بيغرق وانه اشتاق لها اكثر ممايتصور..
اصايل/قلنا نعم؟؟
ضاري/شلونك يابنت العم...ولاتبين دانة؟
اصايل بثقة/اللي يريحك؟خير ليه داق لي!!!
ضاري/قلت لك نتطمن عليك؟
اصايل/مو البنت مايحفظها غير ابوها ياضاري؟معناته انا بخير وبالحفظ والصون؟
ضاري/...........
اصايل/في شي ثاني حاب تتطمن عليه؟
ضاري/لا...
اصايل/معناته مع السلامة انا مو فاضية لك ولتلفوناتك؟
ضاري/بعد!!!!
اصايل/أي طبعا...ليش شايفني مشفوحة علشان اكلمك؟
ضاري/أي بس انا للحين ماقلت لاابوك انك كنتي تكلميني وطلعتي معي؟
اصايل بلامبالاة/روح دق له وقوله وش اللي يمنعك بالله!!!!
ضاري/يعني منتي خايفة؟
اصايل/لا طبعا...انا اللي ابيه اخذته...راس ضاري وجبته وذليتك وش ابي بعد؟؟؟خلاص كل شي ماعاد له اهمية عندي!!!
قالت اللي عندها وقفلت الخط بوجهه بدون ماتسمع رده ولااي شي من اللي كان بيقوله...
كان خوفها انها تزيد بالكلام معه ويسمعها احد هو اللي ماخلاها تكمل ولاهي ناوية تعطيه معلقة يحلم فيها الليل بطوله بس ماتبي جوالها يتصادر لو عرف ابوها؟
قفلته بسرعة وخبته وحاولت ترجع لطبيعتها بس اكيد بعد مااثارت براكين الغضب عند ضاري....
ضاري بعصبية/انا؟؟انا تقفل الخط بوجهي اللي ماتستحي؟
جاسر/اصايل؟
ضاري/وفي غيرها ال.....لكن زين يااصايل بتشوفين اللي يخليك ماترفعين عيونك بعينه بعد اليوم؟
جاسر/وش بتسوي؟
ضاري باصرار/بخطيها طبعا!!
جاسر/وبتعيد قصتي انا وليالي؟
ضاري/لا...اصايل شغلها ثاني مو مثل ليالي...اصايل ماتجي الا بالعين الحمرة؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////كانت تفتح عيونها وتسكرها ساعات من الالم وساعات من الضيق وساعات من القهر...
مشاعر كثيرة متلخبطة وعايشة داخلها ماهي قادرة تفسرها شنو بالضبط...
جتها الممرضة تسوي الاجراءات الروتينية من ضغط وحرارة وها البيانات..
صبا بتعب/مافي تلفون بالغرفة؟
الممرضة/لا...
صبا/ابي اكلم اهلي....
الممرضة/ماله داعي زيد اخوك من البارح وهو هنا يحرسك وماصدق متى فتحت الزيارة علشان يشوفك...
صبا بدون تصديق وهي تحاول تقوم/زيد هنا؟؟؟؟مين قال له؟
الممرضة/مدري..بس اكيد اللي جابك بلغه لاني اللي سمعته من الممرضات انه ماطلع من البارحة علشان يشوفك؟
صبا حاولت تعدل جلستها وانتبهت على الشي اللي واقف قبالها واللي دخل مع دخلة الممرضة وماحست له...حست باشياء غريبة تنتابها....
الممرضة/ها...توك بسيرة اخوك كاهو طلع لك....يالله ماتشوفين شر؟
طلعت وتركتهم بروحهم يتبادلون رسايل صامتة في مابينهم....
عيونهم بس كانت تقول وتعتب وتتشره بدون مايحكي احد فيهم...
نايف على قرب الخطوات اللي بينه وبينها حس انها بعيدة عنه كثير ..وكثير بعد...
حاول يتمالك شجاعته ويتقرب منها اكثر وكل ماتقرب كل مازادت رغبة صبا بانها تطرده من قدامها اكثر واكثر,,,
وصل لعند راسها وباسها فوقه وقال بهمس/حمد الله على سلامتك يا...
لفت عنه للجهة الثانية وعطته ضهرها بدون ماتتكلم...
تنهد بقوة وجلس قبالها...
نايف برقة وهمس/صبا...
صبا/.......
نايف/صبا انا عارف انك تعبانة وعتابنة عليّ وهذا حقك...بس صدقيني..
قاطعته باشارة من يدها...
صبا بقهر/نايف اطلع برى؟
كل اللي صار انهم ناظروا في بعض...
صبا بنفس القهر/اطلع برى...مو متحملة شوفتك ابدا!!!
نايف بتنهيدة/انا ابي اتطمن عليك؟
صبا/لاتخاف مابتاخذ ذنبي لاني مامت؟؟بتاخذ بس ذنب اللي كان في بطني!!
نايف بتنهيدة/صبا والله ماكان قصدي...ربي يشهد على اللي بقوله؟
صبا ماعطته مجال حطت راسها على المخدة ولفت عنه وغمضت عيونها ورفعت الغطاء عليها...
نايف بترجي/صبا اسمعيني...
صبا/................
نايف/صبا.....
صبا كانت اقرب للموتى منها للاحياء..لاتنفس ,,لاكلام,,,لا شي,,,وحتى عيونها مغمضتها...
مادرت انها باالطريقة هاذي كانت فعلا قاعدة تعذبه ولو فتحت عيونها كان لقت دموعه نازلة من عيونه على خدوده بس للاسف كانت مغمضة..
نايف بندم/عارف اني كنت همجي وانا اضربك بها الطريقة...بس اللي ابيك تعرفينه اني كنت ابي اللي في بطنك صدقيني! حسيت ان ها الشي بيقربنا اكثر....صبا قولي شي...ان شاءالله لو تقولين اكرهك بس لاتظلين ساكتة انا ودي اسمع صوتك...
صبا/.................
مسك يدها الصغيرة ورفعها لشفا يفه وطبع عليها بوسة صغيرة بس كانت عميقة,,,
نايف/اجيب لك شي..خاطرك بشي....اكلتي شي؟
صبا بدون ماتفتح عيونها/ابي ..اطلع..ابي اروح لاامي؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
على الساعة تسع الا ربع,,,,
ليالي بتعب/خلاص جاسر يكفي اليوم؟
جاسر/انتي قلتي تبين تخلصين كل شي اليوم؟
ليالي/أي بس انا من طلعت من بيت عمتي علشان المعهد ماقعدت ولاارتحت...خلصت من المعهد الاول ورحت الثاني وبعدها طلعت معك علطول...حاسة اني مقدر اواصل؟
جاسر/جوعانة؟
ليالي/نوعا ما...
جاسر/خلاص ننزل نتعشى بمطعم....وين حابة تاكلين؟
ليالي/ابي ارجع البيت لاني ماصليت وابي اكل واتمدد واخذ راحتي؟
جاسر/امممممم...طيب...
ليالي/وش اللي طيب....
جاسر/طيب ركبي السيارة؟
ركبوا وقاموا يسولفون شوي....
ليالي/جاسر انت ماطلع من الخبر ؟
جاسر/أي وليش تبينا نطلع؟
ليال/يعني بيت عمتي مو هنا بالدمام؟
جاسر وقف سيارته قدام فندق الهوليدي ان...
جاسر/أي بس احنا نازلين بالفندق الليلة ومو رايحين بيت عمتي!!
ليالي باعتراض/أي بس ياجاسر؟
جاسر/انتي مو تبين تصلين وتتمددين وتاكلين...يالله قومي بناخذ لنا غرفة فوق وعلى مانطلب لنا عشى تكوني صليتي وتممدتي وارتحتي؟
ليالي/ماابي انزل؟
جاسر/ليه؟
ليالي/.........
حط يده فوق يدها اللي كانت على رجلها رغم انها كانت بتسحبها بس هو جرها بسرعة لعنده وقال بهمس وهو يحضن يدها/ليه ماتبين تنزلين؟
ليالي بارتباك/ماابي..
جاسر بنفس الهمس وهو يقرب يدها من فمه/اكيد في اسباب....
غمضت عيونها بقوة وتنفست بقوة اكبر ونطقت باسمه بهمس...
جاسر/لبيه..
ليالي بهمس/خلينا نرجع؟
جاسر/أي بس انا مصر؟
ليالي/مصر على وشو؟
جاسر/على ان احنا نبات هنا الليلة؟في اشياء كثيرة لازم نتكلم فيها....
ليالي حاولت تسحب يدها بس كانت يد جاسر شادتها بقوة كبيرة
ليالي/جاسر...
ناظرها مباشرة بعد ماتقرب منها وحست بالضياع وان كل الكلام اللي تبي تقوله تبخر بالهواء..
جاسر وهو اقرب من انفاسها/اممم وش تبين؟
ماعرفت تتكلم ولاحتى تنطق بشي...حتى عيونها نزلتها علشان لاتضيع في عيونه,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////








---البارت التاسع والاربعين---

*************************************
///////////////////////////////////////////
اكثر من اربع ساعات قضاها نايف وهو مع صبا...
بس كل واحد كان بعالمه ومابينهم غير الصمت والصمت القاتل!!!
كل ماحاول يكلمها بكلمة لقى نفسه عاجز يقول أي شي او يبرر أي تصرف...
كان صدها عنه معذبه ومقطعه,,,,طول الوقت لافة وجهها للجهة الثانية وعيونها مغمضة ودموعها تسيل وكل ماحاول يتكلم رفعت يدها واشرت له يسكت,,,
اصلا وش كان بيقول؟؟؟
هو بنفسه حاس بتاءنيب الضمير...يمكن انه جاءه ها الاحساس متاْخر بس قاعد يعذبه...يعذبه كثير,,,,,
ظل معها لين انتهت الزيارة واستاْذن ووقف على راسها يسالها اذا كانت تبي شي ومالقى غير الصمت,,,
كان كل شوي يمسح دموعه لايفضحونه قدامها بس هي ماكانت معها اصلا..هي يكفيها بذاك الوقت عذابها والمها,,,,
نايف بصوت مبحوح/صبا انا ماشي الزيارة انتهت تبين شي؟
صبا كانت في صمت مطبق,,,,
نايف والندم باين عليه/صبا..اسمعيني بس اسمعي اللي بقوله؟
صبا بحدة وبدون ماتفتح عيونها/سمعت الزيارة انتهت!!!ياليت ماتكلف على نفسك وتجي مرة ثانية وتضيع وقتك؟؟؟عطي زيد خبر يجي ياخذني من هنا لو سمحت؟
تنهد بقوة وظل يناظرها باخر ثواني وبعدها طلع,,,,
لوين..مايدري....لااي مكان يتنفس فيه ويطلع ضيقه اللي ذابحه؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////جاسر /يالله نزلنا؟
ليالي/ماابي انزل؟
جاسر/ليه؟
ليالي/...مافي سبب محدد...
جاسر/توك تقولين جوعانة وتعبانة وتبين تصلين,,,يوم لقينا مكان ننزل فيه غيرتي رايك؟
ليالي/انا ماقلت لك تعال جيبني فندق!!!توقعتك توديني البيت؟
جاسر/ماانتي يوم طلعتي من البيت رحتي مع متعب للفندق اللي هو فيه ماقلتي شي؟
ليالي/متعب شي وانت شي ثاني؟
جاسر بقهر/شنو يعني هو شي وانا شي ثاني!!!
ليالي/يعني خلك واقعي متعب خالي واكثر بعد وطول عمرنا عايشين ومتربين سوا وماافترقنا الا قبل مدة بسيطة والحمد الله رجعنا,,,يعني حياتنا مفتوحة كل واحد للثاني,,,بس انت ياجاسر؟
جاسر /انا شنو؟
ليالي/انت غريب عني؟؟؟
جاسر بضيق/انا ولد عمك وزوجك كيف غريب عنك بالله!!!
ليالي/وضعنا فارض علينا نكون اغراب؟
جاسر/انتي اللي فارضة ها الشي مو الواقع؟
ليالي/لا ياجاسر بالبداية انت اخترته...وماصار لك كم يوم من غيرت رايك فيه,,,يعني مو معقولة انا بحياتي لاشفتك ولااعرف عنك أي شي تبيني ابسط العلاقة بيني وبينك مثل ماهي مبسوطة مع متعب؟
جاسر/ولمتى بتظلين حاطة حواجز بينا ان شاءالله؟؟؟
ليالي/مدري...
جاسر بهدوء/ليال...هاذي فرصتنا نتقرب من بعض وكل واحد يحكي عن نفسه للثاني ويفهم الثاني شنو وشنو طلباته؟
ليالي/بس في سؤال مهم ياجاسر؟
جاسر/اللي هو؟
ليالي/ليه؟
جاسر ناظرها بتعجب/شنو اللي ليه؟
ليالي/ليه غيرت رايك وشلت سالفة ان زواجنا يكون على الورق بس وتبي تبدي حياة جديدة معي!!!!ليه وش اللي صار وتغير ابي افهم؟ومن حقي اعرف؟
جاسر تنهد بقوة وهو يناظرها وظلت تناظره بثبات..
جاسر بتلعثم/قلت لك...يعني انا يوم شفتك ماحسبتك انتي.....يعني صورتك في بالي شي ثاني....
ليالي/بس انا مااحسه سبب مقنع...وعلشان ارضخ لك ونفتح صفحة جديدة لازم تقنعني؟
جاسر بحدة /معناته قومي ندخل علشان اقنعك؟؟؟
لف للجهة اللي ورى واخذ منها كيس كان موجود ونزل من السيارة وفتح بابها ومد يده لها وسحبها علشان تنزل بدون أي تفاهم,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبير/تصدق يبى لها وحشة اصايل...يمكن انا مااشوفها كل يوم بس تعودت اسمع صوتها وضحكتها,,,,
ابو عبدالرحمان/هناك احسن لها من هني؟
عبير/في شنو ياحسرة؟
ابو عبدالرحمان/البنت ماتنترك غير عند اهلها ياعبير.....
عبير/أي بس اذا كانوا اهلها فيهم خير؟؟؟وانت تعرف اخوي زين؟
ابو عبدالرحمان/تظل بنته ويظل مسؤل عنها.....
عبير/يمكن لو قعدت شوي بس كان جاها نصيبها وتيسرت مع زوجها....
ابو عبدالرحمان/وفكرك ابوها بيوافق على معرس هو مايعرف منو؟
عبير/وليه مايوافق ان شاءالله!!!كلنا نعرف ها المعرس منو ومن ولده؟
ابو عبدالرحمان/بس اخوك عقليته متحجرة وماتقدرين تقنعينه بشي هو مو مخطط له؟
عبير تنهدت/انا نهاية الاسبوع بروح لهم؟
ابو عبدالرحمان/ولاتروحين ولاتذلين نفسك؟؟يعني ماتعرفين اخوك لايحب يستقبل احد عنده ولايقوم بضيافته؟
عبير/انا مو رايحة عنده ولاابيه يضيفني!!انا رايحة اشوفها هي....وافهم شسالفة الروحة المفاجئة اللي صارت وماقال لااحد عنها؟
ابو عبدالرحمان/كلميه على التلفون بدل ماتروحين وتبهدلين حالك؟
عبير/يعني ماتعرف ولدك...مايبي يرد ولاانا ذبحت حالي مع اختي من اول يوم ومارد علينا ولو ماهي عندها جوالها ماكنا تطمنا عليها....
ابو عبدالرحمان/...........
عبير/سمعت يبى...جاسر يبي يسوي عرس؟
ابو عبدالرحمان/لمنو؟
عبير/له...هو وليالي؟
ابو عبدالرحمان/غريبة وش الطاري يعني؟
عبير/والله مدري...ها الجاسر قلب مرة وحدة والله يستر من قلبته؟
ابو عبدالرحمان/يمكن الله هداه...
عبير/الله يسمع منك...البنت ماتستاهل غير الخير والله..ويكفي ان امه وخواته ناصبين لها الكراهية والعداوة وماهم طايقينها,,,
ابو عبدالرحمان/يعني ماهم حاضرين عرسه؟
عبير/والله مدري..هو حدده بعد اسبوعين وحجز كل شي بس الظاهر ان ليالي مااتدري عن شي مااشوفها تكلمت...
ابو عبدالرحمان/وانتوا شعرفكم؟
عبير/ولدك اتصل يشره ويعتب يقول ان ام جاسر ماهي بحاضرة لانها زعلانة من ولدها؟
ابو عبدالرحمان/تزعل من ولدها وترمي الزعل عليكم؟؟؟ماتروح تتفاهم مع ولدها؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////ابو عبدالله/انتي شمقعدك لها الحزة بالله؟؟؟قومي انقلعي نامي؟
اصايل بفتور/ماني نعسانة ومافيني النوم؟
ابو عبدالله بعصبية/مصيعة هناك تنسينها هنا يابنت ال..
ام عبدالله/هدي شوي يارجال ماهي مستاهلة منك....خلها وقت ماتنعس هي بتقوم بروحها تنام ماهي صغيرة؟
ابو عبدالله/وانا مااعرف انام ووحدة من البنات صاحية مارقدت!!
اصايل/اوووف ياربي,,,يعني بشرد من البيت لاسمح الله!!!منت قافل الباب الف قفلة وفوقهم حاط قفل والمفتاح عندك؟بالله كيف بطلع بنط السور وبكسر عظامي!!!
ابو عبدالله/شوف قليلة الحيا ترفع صوتها عليّ شلون؟تعالي هنا خلني ااءدبك؟
اصايل/انا ماقلت شي.....
ام عبدالله/استسمحي من ابوك يالله...
اصايل/انتي اخر وحدة تتكلمين يالفتانة؟
ام عبدالله بمسكنة/شفت...كل تعبي ضايع مع بنياتك اخرتها اطلع فتانة؟؟؟؟حسبي الله ونعم الوكيل؟لوجه الله ماابي منك ولامن اختك شي؟
اصايل/على اصايل ياام عبدالله!!!
ابو عبدالله بصراخ/بنت!!!حاكي خالتك عدل وعدلي لسانك مو رحتي يومين صعتي على كيفك ورجعتي بعد مانسيتي الاداب شلون صايرة؟
اصايل قامت وهي تكلم نفسها/انا فاهمة كيف الاداب صايرة وخل اللي مو فاهم يفهم؟
ام عبدالله/من تقصدين يابنت الناس؟
اصايل/بشنو؟
ام عبدالله/بللي مو فاهم؟
اصايل/ماقصدت احد..وبعدين يكفي اني ماذكرت أي اسم علشان تسووا لي فيها؟
قالتها ودخلت غرفتها وسكرت الباب وراها..
ام عبدالله بعصبية/عاجبك لسانها الطويل عليّ!!ماتحترمني ماكاني حسبة امها؟
ابو عبدالله/انا محد بيوديني بداهية غيرها؟
ام عبدالله/هذا اللي اخذته منك ومن حنتك؟كان ادبتها قبل شوي ...
ابو عبدالله/انا مو متعب حالي معها بعد اليوم..
ام عبدالله/شلون يعني بتتركها على كيفها ترمي علينا بكلامها اللي يعل القلب؟
ابو عبدالله/لا...من بكرة بروح ادور لها على معرس يكفيني شرها وشر لسانها ويفكني منها؟
من ورى الباب فتحت اصايل عيونها بقوة,,,,,
عريس!!!!لي انا!!!!لا..مو هذا اللي ابيه ولاحلمت فيه ولابنيت حياتي انتظره؟؟؟؟
لو يسويها اذبح حالي ولااخذه؟؟؟هذا من صدقه يشوف لي عريس من واحد من معارفه اللي من نفس طقته؟
غمضت عيونها وهي تستعرض أي اسم تدق له وتخبره بها الخبر...ليالي ولامتعب ولاعمتها ام احمد ولاعمتها عبير ولاتهاني؟
منو فيهم ممكن يفهمها وهي بها الوضع؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

اخر الليل بالفندق,,,,
جاسر/وش قاعدة تسوين؟
كانت ماسكة لها بيبسي وواقفة قبال النافذة تشربه,,,
ليالي بدون اهتمام/ولاشي..اناظر بالشارع,,,
جاسر تمدد على الفراش/ليش فيه شي مميز ها الشارع؟
ليالي/لا...بس جوه غير عن ها الجو؟
جاسر/ليالي...انتي عاجبتك حياة التشتت اللي احنا عايشينها وماكانه زوجين؟
ليالي تنهدت/لاتعيد وتزيد بنفس الموضوع ياجاسر...تكلمنا وانتهينا..
جاسر بهدوء/طيب قربي خلنا نتكلم اكثر ونفهم بعض اكثر...
ليالي وهي تناظر/وش تبي تفهم؟
جاسر/كل شي....
ليالي/وليش ماتبدي انت وتتكلم عن حياتك؟
جاسر تنهد/وليش واقفة بعيدة...قربي هنا وتعالي نسولف....
ليالي/.
جاسر/صحيح..انا اسف....انا دخلت الملحق وجبت لك من غرفتك بيجاما....
اشر للكيس اللي كان شايله معه من السيارة؟
ليالي بهدوء/ومن سمح لك تدخل غرفتي بدون اذني؟
جاسر/فكرتها غرفتنا اثنينا وانصدمت انها لك بروحك؟
ليالي/انت عارف انها لي بروحي فلاتقعد تلف وتدور...
غمضت عيونها وعقلها الباطن يقولها معناته اليوم فتح الدولاب وقولب بكل شي وشاف كل الثياب الموجودة,,,,
فتحت عينها على همس قريب منها ويوم فتحتها كان جاسر متقرب منها لدرجة كبيرة,,,
ليالي بارتباك/في شي؟
جاسر بخبث/ضايقك اني ادخل غرفتك وافتح دولابك؟
ليالي/لا...
جاسر/يعني كلها اسبوع ولااسبوعين وبتكون لنا غرفتنا المشتركة وانا بشوف اغراضك وانتي بتشوفي اغراضي وين المشكلة؟
ليالي/انا ماقلت لك ان في مشكلة من الاساس؟
جاسر بهمس/قومي بدلي....تاْخر الوقت؟
لياليبرواق/تاْخر على شنو؟
جاسر بضيق/واللي كانت تعبانة بالسيارة وين راحت ولاتعبها راح؟
ليالي/بالضبط....مافيني شي وحابة اسهر...وبعدين انا بيني وبينك مااحب انام بفنادق ماارتاح ابدا ومايجيني نوم؟
جاسر بتاْفف وهمس/انتي تبين تجننيني؟
ليالي ببراْة/ليه؟
جاسر بنرفزة/شيلي ها البيبسي من يدك وتعالي انا انتظرك؟
ليالي/لا...
جاسر/شنو اللي لا انا زوجك؟
ليالي/ادري انك زوجي بس اذا انت مفكر اني بتجاوب معك وبعطيك شي فاانت غلطان؟؟؟
جاسر/نعم!!!!تهدديني بعد!!
ليالي تنهدت/جاسر افهمني...مو قبل مانكون صريحين مع بعض بكل شي ووضعنا يستقر ويتسكر علينا باب واحد؟
جاسر/الباب ومتسكر ومن ناحيتي صريح وماعندي أي شي اضيفه ووضعي مستقر ..الظاهر ها الاشياء انتي تواجهينها بنفسك؟
ليالي بهمس/ليش مستعجل؟
جاسر بضيق/لانك زوجتي!!
ليالي بهدوء/وبظل زوجتك الليلة وبكرة ماراح اكون؟
جاسر/ليالي..
ليالي/اذا انا زوجتك بظل زوجتك على طول الا اذا في بالك نية ثانية قولها من اللحين وخلنا على بر؟
جاسر/انتي ليه مو مصدقتني؟
ليالي بثبات وهي تناظر بعيونه/في شي بعيونك يقولي وياكد ان في شي منت راضي تعترف فيه...وانا حابة كثير اعرفه قبل لاابتدي حياتي معك ياجاسر؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////اصايل بذهول/يتزوجني؟؟؟
تهاني/أي هي قالت كذا!!!
اصايل/ضاري قال لها انه بيتزوجني؟
تهاني/علامك؟؟؟أي قال كذا مو بس لها لاامه بعد!!
اصايل/يعني حتى امه عرفت اني بنت عمه؟
تهاني/أي....تقول رانيا مثل ماانصدمنا امي انصدمت...
اصايل/طيب وماقالت لك اذا كانت امه معارضة ها الزواج ولالا؟
تهاني/ماقالت كل اللي قالته ان ضاري قال بياخذك حتى غصبا عنك انتي!!
اصايل/حلو حلو...يعني اذاخلصت من العريس اللي بيجيبه ابوي ماراح اخلص من ضويري؟
تهاني/ماشكلك فرحانة؟
اصايل/هاذي اكبر مصيبة ياتهاني...اني اتزوج ضاري؟
تهاني/بالعكس خلي المواجهة تكون بينكم اكبر؟
اصايل/افهميني بيكون زوجي وبيكون له الحق عليّ بكل شي وانا بكون تحته ضعيفة....
بدون ها الزواج معادلتنا وحدة....
تهاني/تتزوجين ضاري وتكونين بينا ولاتتزوجين اللي بيجيبه ابوك؟
اصايل/بس انا اكره ضاري كيف اتزوجه بالله!!!
تهاني/شبتسوين يعني؟
اصايل/مدري....متعب قال انه بيمر يكلم ابوي ..وانا واثقة مليون في المية ابوي ماراح يرضى...بس بهرب مع متعب؟
تهاني/جنيتي ؟؟؟
اصايل/هذا خياري الوحيد...يا اني اهرب معه ولااتزوج واحد مدري وش بيكون ولااتزوج ضاري؟
تهاني/تزوجي ضاري؟
اصايل/لاحووول...شلون اتزوجه وهو اهاني وذلني ؟
تهاني/انتي بعد ذليتيه واهنتيه؟
اصايل/ماابيه...انا مااطيقه؟
تهاني/والحل؟
اصايل/مدري.....ليالي مارجعت؟
تهاني/انتي وش عرفك انها طالعة؟
اصايل/قالت لي انها مع جاسر كانوا يتعشون بالفندق؟
تهاني/ماشكلها بترجع.....المهم خلنا منها..
اصايل/ان شاءالله يكون مجرد كلام ومايسويها؟
تهاني/غبية مثلك ماصادفت!!كيف تدعين بها الدعوة؟
اصايل/وش فيها.
تهاني/مافيها شي بس افرضي انه ماجاء تتوقعين ابوك بيزوجك امير يعني!!يمكن يزوجك واحد اصغر عياله اكبر منك وبينه وبين القبر شعرة وماخذ ثلاث غيرك غير اللي مطلقهم؟؟مايسويها ابوك؟
اصايل/.......................اذا اخذت ضاري بطلع عينه كل يوم هوشة؟
تهاني/يبى ان شاءالله تطلعين روحه مو بس عينه بس اخذيه؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني الصباح ,,,
جاسر/علامك...شكلك مو نايم؟
نايف/وين اشوف النوم بس ياجاسر؟
ضاري بلامبالاة/ليه شفيك؟
نايف بتنهيدة/بالامس كان المفروض انتظر تسعة شهور ويجيني اللي يحمل اسمي...واليوم مافي غير العذاب اللي انا عايشه؟
ضاري/انت مو قاصد تنزله فلاتحمل نفسك مسؤلية كبيرة..بعدين باول الايام يكون بعده ماتكون ونزلته مايبي لها شي؟
جاسر/وانت بتساعده وبتشجعه بعد!!
ضاري/هذا الواقع...
جاسر/لامو هذا الواقع!!لو ماتعودت يدك تضربها وتنمد عليها ماكنت خسرتها هي واللي في بطنها؟
نايف بخوف/يعني..انا خسرت صبا؟
ضاري/كيف يخسرها وهي زوجته؟
جاسر/فكرك بترد لك مثل الاول؟كلام الحب واعترافها لك بيرجع!!انسى يانايف...
نايف تنهد تنهيدة عذاب وقال/طول الامس وانا ابي منها كلمة وحدة وماعبرتني...كل اللي قالته انها تبي ترجع بيتهم وبس؟؟
ضاري/انت لاتسمع لها ولاترجعها بيتهم ومصيرها بتنسى اذا رجعت معك...
جاسر/انت بس وش اللي حادك على الضرب ابي افهم؟
ضاري/ليش ماتسوي مثله يانايف تسحبها معك الفندق وتجيب راسها؟مو عدل ياجاسر؟
جاسر/بالاول وبالاخير هي مرتي...
ضاري/بس ماقدرت عليها يارجال ؟؟
جاسر/انا ماابي منها شي غصبا عنها؟
نايف/أي بس هي مرتك وغصبا عنها تسلم نفسها؟
جاسر/ومن قال لك اني برضى اخذها غصبا عنها؟؟؟خلها تطول وتعرض بس بالنهاية تجيني برضاها ماابيها تكرهني من اول ليلة بينا!!
ضاري/والله شاطرة بنت العم اللي غيرت كل المفاهيم؟
جاسر/والله ثنتينهم بنات العم شطار؟؟؟واللي اشتاقوا لها ودقوا عليها بالامس علشان يسمعون صوتها ماهي شطارة فيها؟
ضاري/انا ماكنت مشتاق لها؟
نايف/وليش دقيت لها اجل؟
ضاري/بس...اتشمت فيها؟
جاسر/طيب وليه تبي تتزوجها؟
ضاري/علشان اكسر راسها؟
نايف/انا قلت كذا عن صبا...بس ماكانت هاذي نيتي؟
جاسر/يالله اعترفوا اثنينكم ليش قالبينها عليّ انا بس!!!قول انك غرقان بااصايل لين القاع ومتن متحمل فراقها؟؟؟وانت قول منت قادر تتخيل حياتك بعيد عن صبا وكيف بتكون؟
نايف/انا ابي حل؟اليوم بيرخصونها وانا مو عارف شسوي؟
ضاري/ردها معك؟
جاسر/اتركها على راحتها تفكر واطلب رضاها مرة ثانية وشوف؟
نايف/واذا رفضت تجي معي من جديد؟
جاسر/تظل زوجها وانت بيدك كل شي وقضية اخوها تفتحها من جديد؟
ضاري/بس اذا بعدت ممكن...
جاسر/انت صاحب كل شي يانايف وبالاول وبالاخير ماراح تطلقها لو شيصير ليش تعند معها وهي بظرف مرض...خلها ترتاح وتبتعد عنك وتغير جو...زورها كل يوم وترجاها كل يوم بس خليها تصفي شوي من الشحنات اللي انت مليتهم عليها قبل؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
نور/ماتشوفين شر ياعمري؟
صبا كانت تبكي.....
نور/خلاص ياصبا خلاص...لاتبكين؟
صبا وهي تمسح دموعها/ليش قلت له اني احبه يانور ليش؟؟؟هذا وحش ماهو بانسان؟تعبت جسمي كله انهلك من ضربه؟
نور/لاتقعدين معه منتي مجبورة؟
صبا/واذا مارضى يردني لااهلي ولامارضوا هم يستقبلوني؟
نور/اهلك ماراح يرفضونك بس اهم شي هو يقتنع ويوافق انه يردك لهم؟
صبا/انا تعبانة يانور تعبانة...
نور/زين انك دقيتي عليه....بالاول يوم تكلمي تخرعت من صوتك مافهمت ولاشي بس شوي شوي استوعبت كلامك...
صبا بتنهيدة/خسرت كل شي معاه...دراستي...شبابي...ولدي...مابقى لي شي؟
نور/ليش تقولين ها الحكي ياصبا...انتي ماخسرتي شي؟
صبا/........
نور/كل شي قدامك..المستقبل بكبره قدامك...بترجعين تداومين السنة هاذي وبتعيدين كل شي وحياتك بتمشي طبيعي لين يجي ولد الحلال اللي..
قاطعتها صبا/انتي وش قاعدة تقولين؟أي ولد حلال وانا على ذمة نايف؟
نور/ليش ماهو مطلقك؟
صبا/والله مدري.....
نور/اذا مارضى يطلقك هدديه انك بتفضحينه عند اهله واذا قال لك مابتوصلين لهم قولي له انك خبرتيني واني انا اللي بقول لهم وهو مابيوصل لي وعلى مايوصل اكون بلغت اهله؟
صبا/نايف مايجي ابدا كذا انا اعرفه؟
نور/وشلون يجي بالله!!!بااحبك؟؟؟؟مااشوفها سوت شي غير انها نزلت اللي في بطنك؟
صبا تنهدت/احسن له مايعيش...حرام ينحبس معي بحياتي اللي انجبرت عليها,,,,
نور/انتي هدي اللحين وسمي باسم الله مسوية لك سلطة مكرونة اللي تحبينها...
صبا/أي والله ميتة جوع خبرك انا مااكل اكل مستشفيات؟
نور/هههه انتي كل شي ماتاكلينه مو بس المستشفيات؟
صبا وهي تمسح دموعها/احس عمري صار اربعين ومابعد دخلت العشرين؟؟؟
نور/خلاص صبا..اذا بنقعد نحاتي همومنا ونركض وراها تراها ماتخلص...
صبا/منو جابك؟
نور/اخوي محمد...
صبا/شلونه مالقى له وظيفة للحين؟
نور/الله يسمع منك.....لالقى له وظيفة ولاهو قادر يشوف عياله اللي اخذتهم مرته ومايدرون وينها فيه,,,,
صبا/صدق محد خالي بها العالم بس مصيبة عن مصيبة تفرق....الله يمون بعونه....
نور/صبا...قومي بالسلامة ترى اشتقت لك ولسوالفنا..
نايف دخل بها اللحظة وكانت صبا توها بتحط الملعقة بفمها وبس شافته شالتها بسرعة وتنهدت بقوة,,
نايف/عفوا؟
نور وهي قايمة/انا بمرك بكرة.....اذا بغيتي شي اتصلي فيني؟
صبا/بلغي امي اني هنا طيب...
نور/يالله...ماتشوفين شر؟
بعد ماطلعت..
نايف/منو هاذي؟
صبا/.............
نايف/سالتك منو هاذي؟
صبا/....
نايف/طيب شلونك اليوم؟
صبا/..............
تقرب منها وجلس على حافة سريرها ومسك الملعقة بياْكلها بنفسه وصدت عنه للجهة الثانية...
نايف بحسرة/صبا...
صبا وهي مغمضة عيونها/لاتنطق اسمي لاني اكرهه كل ماسمعته منك؟
ترك الملعقة وتنهد وطلع جواله...
نايف/امك تي تكلمك...
لفت له بسرعة...
وعطاها الجوال..
نايف/دقي على زيد انا قايل لهم بس اوصل لك بخليك تكلمينهم؟
مسكت جواله اللي بيده واول مالامست مسك يدها وسحبتها هي بسرعة منه باشمئزاز..
تنهد وتركها...
دقت على رقم زيد وجاوبتها امها اللي من سمعت صوتها قامت تبكي وماتكلمت ولاكلمة,,,,
اخذ منها الجوال وهو يمسح على شعرها وهي مسكرة وجهها بيدينها وتبكي..
نايف/لا بس تعبانة شوي......لا...ماله داعي اليوم بيرخصونها وانا بشوف الاجراءات وبس تخلص بعطيكم خبر.......
سكر وضمها لصدره وهي تبعده..
نايف بهمس/خلاص ياصبا خلاص...
صبا ببكي/بعد عني...انت اكثر انسان اكرهه بها العالم!!ياليتك موتني معه وفكيتني من شوفتك مرة ثانية؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
باقي ربع ساعة ويجي جاسر...
لازم تبدين معه سياسة جديدة ياليالي,,,
سياسية تقربينه وتبعدينه على كيفك وبمزاجك..لين يعترف ويقولها...
وش عندك من ثياب حلوة يابنت عمتي.....
شالت لها تنورة قصيرة سودة مع قميص كريمي ستاني بياقة وبدون اكمام...واخذت لها بوت ولبسته....
اليوم يومي بما ان عمتي طالعة ومافي غير تهاني وبسمة هنا...
خله يجي ويرتاح وبعدها نطلع على شنو مستعجلين,,,
تهاني دخلت/ها..اشوف ناس سراقة تبوق اغراضي!!
ليالي/شنسوي مالنا غيرك؟
تهاني/تعالي انتي اللحين منتي متزوجة الرجال وبتنتقلين معه؟
ليالي/أي...
تهاني/ماناوية تجهزين لك ثياب جديدة وحلوة وحركات؟
ليالي بحزن/بدون اصايل؟
تهاني/هذيك بنجيبها لو من شعرها...
ابتسمت لها.....
تهاني/يالله عاد ودي اتسوق من زمان عن الطلعة؟
ليالي/اصايل ماراحت غير من يومين يعني صار لك يومين بس ماطلعتي؟
تهاني/الله يذكرها بالخير ها البنت اللي تجنن دوم نطلع ونستانس مو مثل بعض الناس صاكين يدهم بيد ها الزوج ولايدرون عن احد؟
ليالي/حرام عليك؟؟؟بس ولايهمك بكرة نطلع من الضهر بعد المعهد ومانرجع؟
تهاني/وجويسر؟
ليالي/خله يولي...
تهاني/هههه أي كذا تعجبيني خلك ثقيلة؟

ليالي رفعت جوالها اللي يدق....
ليالي/هلا جاسر......اي ادخل شوي..بس لان عندي شغلة مع تهاني وماابي اتركك بالسيارة؟
تهاني/ليش تكذبينه عليه؟
ليالي ابتسمت ووقفت/مالك شغل؟
تهاني وهي تناظرها/على شان يشوفك كذا صح؟بالسيارة عليك عبايتك بس هنا...اممم..
ليالي/انتي كل شي تعرفينه؟
تهاني/تحسينها مشكلة صح؟
ليالي/الا مشكلة ونص؟
/////////////////////////////////////////////////////////







---البارت الخمسين---

*************************************
/////////////////////////////////////////
دخلت له المجلس بعد خمس دقايق من وصوله وانتظاره ولقته يناظر صوب الباب اللي هي بتكون جاية منه...
توقفت عينه عليها وعلى لبسها,,,,تقربت منه ومدت يدها تسلم عليه وهذي اول مرة تسلم عليه مصافحة ..
مد يده لاشعوريا وهو يناظرها ومايدري اذا كان رد السلام ولاقال شي ثاني....
ليالي/معليش انا اسفة اخرتك
جاسر/مالبستي للحين...قالها وهو بعده يناظرها...
ليالي/وباْخرك شويتين اذا ماعندك مانع؟
جاسر/في شي؟
ليالي/سلامتك بس سالفة بيني وبين تهاني ولازم نخلصها اللحين...
جاسر/اممم...ضرورية يعني؟
ليالي/عطيني بس عشر دقايق...ولو حبيت ناْجل موعدنا لغير يوم؟
جاسر تسند/لالا ماعندي مشكلة بظل انتظرك هنا....عمتي ماهي هنا؟
ليالي/لا ..طلعت....
تنهد بقوة يوم وقفت وقال اسمها بهمس واستغرب كيف لفت عليه لانه ماكان سامع نفسه وهو يناديها/ليالي..
ليالي/خير...
جاسر باهتمام وبغيرة/انتي تتجولين بالبيت بها اللبس؟؟؟
ليالي ناظرت نفسها ورفعت راسها وقالت له /مافهمت عليك وش تقصد بالضبط؟
جاسر بتنهيدة/يعني زوج عمتي واحمد....
ليالي/لاتطمن انا طول وقتي بالعباية بس لاني عارفة ان زوج عمتي بالبحرين اليوم وماهو راد الا اخر الليل عنده عرس معزوم عليه وماخذ احمد معاه....تطمنت ولافي شي ثاني؟؟؟
جاسر/.............
ليالي/اقدر اروح اخلص شغلي ولابعده التحقيق جاري؟
جاسر/ليش عادته تحقيق عاد!!زوجك ولي الحق اسالك على مااظن؟
ليالي/بس مو باللهجة ذي اللي تحسس الطرف الثاني انه مجرم؟
جاسر ببراْة/انا حسستك كذا!!!
ليالي/ليش متصور انك حسستني بشي ثاني؟
جاسر/لاعاد...يمكن اكون غلطان بتصوير مشاعري بس مو معناته ان هذا قصدي...
ليالي لفت عنه واكبر ابتسامة على وجهها وقالت بلااهتمام وهي تمشي صوب الباب/صار خير...بخلص وبجيب عبايتي؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////
طول الطريق من المستشفى للشقة وهي ساكتة وسرحانة بعالم ثاني...
اول سؤال سالته نفسها ليش بيوصلني بنفسه ماخلى السايق؟وليش مجلسني جنبه معقولة ماهو خايف يشوفه احد ولايبي يكسب رضاي مثل مايقولون؟؟
اتركي عنك نايف ياصبا وكل شي يتعلق فيه.....وفكري هل بيحقق لك طلبك وبيوصلك عند اهلك ولالا...لانك ماراح تكلمينه ولابنص كلمة بعد اليوم؟حط يده على يدها وظل ماسكها طول الطريق..
نايف/خاطرك بشي اخذ لك اياه؟
صبا/...............
نايف/ودك تاكلين شي معين؟
صبا/.............
نايف/تبين شي ...قولي انا مو فاهم شي من سكوتك؟تعبانة تبين تردين المستشفى ولاتروحين مستشفى ثاني؟
صبا/.............
تنهد بقوة وهو يناظرها...كان وضعه معها اشبه لو كان قاعد يكلم تمثال من صخر ماينطق!!!!
كانت مارة عليه ها الحال من قبل مع صبا وجرب حقرانها وصدها....
بس مو بها الطريقة ...صحيح كانت زعلانة منه بالمرة اللي فاتت بس ها المرة غير...ها المرة جت بعد اعترافها بحبه والاكيد انها خبرت حبه وشوقه اللي فاضحه لها ومو بعيد ان اعترف لها بلحظة من لحظاتهم الخاصة وماانتبه على نفسه!!
ها المرة جاية بعد تعب صبا ومعاناتها....ماهو قادر يشوفها كذا وهو يحس انه المذنبوكان بيموتها هي بعد بهمجيته وضربه....
تنهد بقوة يوم وصلوا للعمارة اللي هم ساكنين فيها...
رفعت راسها وناظرت المكان بحزن.....
وقالت بنفسها يعني ماتغير شي ولابيتغير ياصبا بترجعين لنفس الوضع ولنفس الذل والمهانة....
تنهدت بقوة ونزلت يوم فتح لها الباب ومشت بدون ماتناظره...
ركبت وهي حافظة المكان بقلبها وتمشي وعيونها مغمضة,,,
متى ربي بيخلصني من ها السجن اللي تتمناها الف وحدة متى؟؟؟؟

فتح لها الباب ودخلت ولقت ثنتين هناك تقربوا منها...وحدة كانت تشيل عبايتها....ومبين عليها الشغالة اللي جايبها نايف...والثانية كانت ممرضة ...اللي اخذتها من يدها وودتها على فراشها علشان ترتاح..
كانت عيونها قبال عيون نايف ذيك اللحظة وهي تقوله بلغة العيون موهذا اللي ابيه يانايف صدقني!!!!
نايف/ليلي ديري بالك على مدام صبا؟
ليالي/من عيوني استاز ...بدي جيب لك شوربة تشربيها...
قامت وتركتهم بروحهم وتقرب منها وقعد على طرف فراشها...
كانت الدموع بدت تنزل منها وقالت بهدوء وهي تمسح دموعها/تقدر تبعد لان قربك صار يخنقني!!!!!
غمض عيونه بالقوة...اول مرة يحس بالجرح بكرامته,,,,,يمكن يسمعها باي موقف ومن أي انسان ومايهتم بس من صبا وبها الوضع كان لها تاْثير ثاني...حتى دموعه تجمعت بعيونه بس ماكان فيه مفر هو اللي ابتدى المعركة وخسارته باينة وواضحة.؟
نايف/صبا...
صبا/......
نايف/صبا انا كلمت زيد وهو جايب امك واختك بيقعدون معك كم يوم لين تطيبين.....
قالها وتمنى يشوف منها أي انفعال بس ظلت مثل ماهي تمثال مايتكلم..تنهد بقوة وهو يرفع يدها الباردة لعنده ويقول برجى/قولي أي شي ياصبا بس لاتظلين ساكتة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////متعب/يعني شلون ياام عبدالله؟
ام عبدالله/ابوها مايتفاهم من رجعت وانا مدري ليش رجعها يعني انها ترد من جديد هاذي سامحني فيها؟
متعب/انا اقولك بتقعد معي شاري لها بيت بنقعد فيه بروحنا؟
ام عبدالله/وبكم شريت البيت؟
متعب/يعني اللحين أي الاهم بكم شريت البيت ولاانها تقعد معك هنا وتضيق عليك؟
ام عبدالله/مدام انك صريح معي يامتعب خلني اكون صريحة معك ياولدي هي مضيقة عليّ نعم مضيقة عليّ!! وودي بطلعتها من البيت اليوم قبل بكرة بس شسوي في ابوها اخليه يذبحها ويفكنا منها؟
متعب تنهد/حاولي..اقنعيه بقد مافيك انتي املي الوحيد؟
ام عبدالله/متعب بسالك وجاوبني..
متعب/خير..
ام عبدالله/باعت ذهبها هي واختها اللي من عند امهم؟
متعب/أي؟
ام عبدالله/انا قايلة ماهو بالبيت قلبت عليه الدنيا؟وين كان؟
متعب/عند عمتهم عبير...
ام عبدالله/اووووف....وكم عندها اللحين ووين راحت فلوسها؟
متعب/فلوسها موجودة ماراحت مكان؟
ام عبدالله/يعني اذا ماتت اللحين بيورثها ابوها صح؟
متعب/لا...الظاهر انها موصية مايجوون لاابوها؟
ام عبدالله/شفت هاذي مافي مثلها بنكران الجميل......حتى ماتبي ترد الحقوق..
متعب/يابنت الناس البنت عايشة الله يطول بعمرها وانتي تتكلمين بورث وماورث؟شها الحكي عاد!!!
ام عبدالله/اقول متعب يمه وش ها الاغراض اللي جايبهم معك؟
متعب/ابد والله شوية اغراض لك وللبنات...مو من مقامكم..بس ماعليه...
اخذت الاغراض وماعلق..
متعب/اقول ام عبدالله اقدر اشوف اصايل ولالا؟
ام عبدالله/اللحين بناديها بس لاتطول ابوها قربت جيته قوم اطلع قبل لايجي؟
متعب/وانتي لاتنسين تقنعينه ترى الحلوان كله لك؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////

في السيارة,,,
ليالي/بكرة بتوصل غرفة النوم صح؟
جاسر/أي...
ليالي/بكرة ماراح نطلع ياجاسر..
جاسر باعتراض/ليه؟؟
ليالي/بطلع السوق مع تهاني.....
جاسر/ومايصير اجي معكم؟
ليالي/.............
جاسر/وش بتاخذون من السوق؟
ليالي/بس شوية ثياب وشوية اغراض يعني وش بناخذ؟
جاسر/الثياب لك ولالها؟
ليالي/لي ولها...
جاسر/مدام لك يعني جيتي ضرورية؟
ليالي/ليه....قالتها بتعمد....
جاسر بهمس/علشان اشوف وش بتلبسين لي اذا صرنا في بيت بروحنا مثل اليوم مثلا؟
ليالي/......................
حط يده فوق يدها وسكتوا اثنينهم....
جاسر/ليالي...
ليالي/نعم....
جاسر/وين سرحتي؟
ليالي/موجودة؟
جاسر/طيب وكم بتاخذين بالسوق؟
ليالي/بعد مااخلص بروح البيت وبرتب اغراضي فيه واغراض متعب...
جاسر/وانا اغراضي من بيرتبهم؟
ليالي/انت وديتهم البيت؟
جاسر/لا...
ليالي/اذا بتوديهم برتبهم لك مافي مشكلة؟
جاسر/يعني بكرة بعد ماتخلصين من السوق بتروحين البيت؟
ليالي/أي....
جاسر/حلو.....معناته الاربعاء بنطلع على بيتكم...
ليالي/صدق!!!!
جاسر/جربتني قبل وعدتك وماوفيت؟
ليالي/أي..
جاسر/أي!!!
ليالي/يعني قلت ان عرسنا بيكون على ورق وبس!!!وغيرت رايك اللحين؟
جاسر بتنهيدة طويلة/مابتنتهين من ها السالفة؟
ليالي/لين اعرف وش اللي غير كل الامور....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////نايف/هذا صوت الباب اكيد وصلوا...
تمنى ترفع راسها ولاتقول بشي بس ظلت مثل ماهي......
صاحبت فتحة الباب ضجة واصوات تبين اصحابها...
لف نايف لعند الباب واول من دخل زيد...
زيد/السلام عليكم...
نايف/وعليكم السلام...قالها بدون نفس..
زيد باحرات/شلونك عم نايف؟
هني بس رفعت راسها تناظر بزيد بكره وحقد عم نايف عاد!!!ليه!!!!بس ماقالت أي شي...وماغاب ها الشي عن نايف اللي كان يراقبها..
نايف/حمد اختك السلامة...
زيد مسوي مهتم/سلامات صبوي ماتشوفين شر؟
زين انها قدرت تقوله/الشر مايجيك؟
ام زيد/وينها صبا يمه..
زيد/تعالي يمه صبا هنا...
ام زيد/وانت تركتني واقفة مع اختك ودخلت عنا......يمه صبا شفيك يمه.....
اول ماوقفت امها عند الباب وهي تلهث من التعب شالت الغطاء من عليها بتروح لها وماانتبهت انها كانت تبكي...بس انتبهت على يد نايف اللي كانت مانعتها من القومة..
نايف بهمس/شوي شوي على نفسك توك طالعة من المستشفى؟
رمت عليه نظرة حقد اكبر من اللي ناظرتها بزيد ولانها تبكي كانت نظرتها اشد تاْثير...شال يده من عليه وقامت لاامها ورمت نفسها بحضنها وقامت تبكي بصوت عالي...
ام زيد/ماتشوفين شر يايمه....قولي الحمد الله على كل حال؟
صبا وهي تشاهق/يمه لاتتركيني؟
ام زيد/هذا انا جنبك يمه....تعالي ارتاحي لاتبكين مو زين لك توك طالعة من المستشفى وتعبانة.....
وصلتها لعند فراشها وجلست جنبها من الجهة الثانية لان نايف ماغير مكانه.....
ام زيد/هدي يمه هدي.......يو سامحني ياولدي ماشفتك...شلونك؟
نايف باقتضاب/بخير....
ام زيد/اكلتي شي؟
صبا/لا....
ام زيد/انا مسوية لك عصيدة خل اقوم اجيبها لك...
صبا/انتي قعدي...خلي زيد يجيبها وش عنده...
زيد/أي وش عليه قعدي تدلعي علينا...بس ولايهمك اجيبها...
نايف/اسمعني زيد..انا طالع اللحين وبترك صبا بامانتك وعهدتك...وش ماتبي سوي لها....وجيب لها...برد الليل..واذا تعبت دق لي تلفون...والممرضة هنا موجودة.....
زيد/سم طال عمرك؟
اول ماطلع نايف من الباب سمعها تقول لزيد بحقد وعصبية/سم الله بدنك ان شاءالله قول امين!!!!
زيد/ها صبا مصدقة حالك؟
صبا بعصبية/انا قعدة هنا مو قاعدة سامعني؟؟؟تنطق انت وياه ماتهموني؟؟؟خلاص اكثر من كذا مااتحمل سمعتني مافيني اتحمل أي شي...
ام زيد/سمي بالرحمان يايمه وهدي....
دق قلبه بقوة وهو يقفل باب الشقة...معقولة تطلع؟؟؟؟لامستحيل زيد هنا وهو عارف اني اذا قلت سويت ماراح يطلعها؟؟؟؟ليش ياصبا تكرهيني ليش؟؟؟؟
صدقيني انا غرقان فيك...عطيني فرصة اقولك واشرح لك؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
منى/صدق مو وجه نعمة ابدا!!!
صبا/.........
منى/اللحين عايشة بها المكان الفخم اللي يرد الروح وتبين تردين بيتنا المكسر؟
صبا/جربي عيشي بها السجن يوم واحد واحكمي وش تختارين؟
زيد/مايبيلها كلام هنا طبعا!!!
صبا بنرفزة/اصلا انتوا اثنينكم الكلام ضايع معكم؟
منى/بعدين انتي كيف سقطتي!!!
صبا/وليش تبين تعرفين؟
زيد/لانك مجنونة تحملين من نايف التميمي وتسقطين الولد؟يبى هذا بيورث الخير كله بعدين كيف تخلينه يروح؟
منى/هذا من غباء اختك اللي ماتفهم شي بها الدنيا؟
ام زيد/خلوا اختكم تعبانة ولاتضيقون خلقها؟
صبا/يوم اني ماافهم شي بالدنيا ليش رميتوني عليه؟
زيد/رجعنا لنفس الموال...هاذي الشغالة شقالت اسمها؟
منى/تينا...
زيد/ياتينا...ياتينا وصمخ...
الشغالة/نعم بابا..
زيد حط رجل على الثانية /سوي لي شاي...
الشغالة/ان شاءالله بابا...
زيد/تعالي وين رايحة ؟سالتيني وش ابيه انا؟؟؟يمكن احمر ويمكن اخضر؟علطول بتروحين ماتدرين؟
الشغالة وقفت منحرجة...
منى/زين تسوي فيها تاخذ فلوس على قعدتها....من زمان وهي عندك ياصبا..
صبا بتعب/لا...اليوم جابهم هي والممرضة؟
زيد/أي زيد ذكرتوني قايل بروح اتفلسف عليها ذيك الثانية شوي؟
ام زيد بقهر/يمه..عن الطياشة اللي مالها داعي وخل بنت الاوادم بحالها؟ماهي هنا علشان تلعب زوج اختك جايبها تداري اختك؟
منة/وش فيها اختي عاد!!كاهي شزينها وش حلاوتها مافيها الا العافية؟
صبا/.................
ام زيد/تتوجعين يمه؟
منى/يمه لاتدلعينها انتي كل مادلعتيها كبر راسها وقالت بترك ها البيت وبرد معكم!!
صبا باصرار/وها المرة انا عند كلمتي!!برد يعني برد مو منتظرة يذبحني حضرته؟
ام زيد بحسرة/يضربك ياصبا؟
تنهدت صبا وقالت بقهر/وش اللي نزل اللي في بطني غير ضربه عاد يايمه؟
سكتوا ثلاثتهم وماحد علق بشي...
زيد/يمكن انتي تعاندين وترفعين صوتك عليه؟؟يعني لو انتي مرتي وتسوين كذا اكيد بتنرفز منك وبمد يدي عليك؟
منى بتاْييد/أي صادق زيد اكيد انتي السبب؟
صبا باصرار/لو شيكون السبب...انا مع ولد ها الناس مو قاعدة لو شيصير بالعالم واذا اجبرتوني لاتلومون الا نفسكم ؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني,,,,,
في بيت الرميجي..
كانت ام جاسر وبناتها قاعدين....
نزل جاسر وبيده شنطة ثيابه...
شمايل/مسافر؟
جاسر ابتسم/لا...
ام جاسر/وين شايل اغراضك اجل؟
جاسر/بخلي السايق يطرشهم....وينه مادخل؟
ثامر/كاهو عند الباب ينتظرك خل الشغالة تطلعهم له...
جت الشغالة وشالت الشنطة منه وقعد جاسر جنبهم وبيده مظاريف حطهم على الطاولة....
ام جاسر باهامام/ماقلت وين مودي اغراضك؟الجمعية؟
جاسر/أي جمعية يمه؟
هتون/اجل وين موديهم؟
جاسر/بيتي؟
ام جاسر/بيتك؟أي بيت؟
جاسر/يمه شفيك..البيت اللي شريته انا ومتعب...انا قايل لكم؟
ام جاسر/وليش موديهم هناك؟

شمايل/مايبيلها كلام يمه...معناته خلاص بينتقل هناك...
جاسر/أي بنتقل...
ام جاسر بعصبية/شنو؟؟؟تنتقل؟؟؟وليش بالله!!!
جاسر/يعني ليش يمه؟بروح اسكن مع زوجتي ولاانتي عاجبك كل واحد فينا ببيت؟
هتون بعصبية/يعني هذا شورها بنت الاصول؟انها تطلعك من عندنا وتتفرغ لك بروحها؟
جاسر/وش ها الحكي الماصخ؟
ام جاسر/انا مو موافقة؟
جاسر/يمه انتي ماتبينها هنا صح ولالا؟
ام جاسر بعناد/جيبها هنا...بس لاتقعد معها هناك بذاك البيت؟
جاسر/ليش غيرتي رايك؟انتي ماكنتي تبينها...
هتون/خلاص كاهي غيرت رايها امي وروح جيبها وتعالوا....
جاسر بنرفزة/هاذي بطايق العرس بيكون الاسبوع الجاس لاتقولون بعد ماتدرون؟
طلع وتركهم......
ام جاسر/هذا اللي قاصر بعد...علشان يقولون لو مايبيها ماحط لها بيت بروحها؟
شمايل وهي تقراْ البطايق/وازيدك من الشعر بيت يمه...العرس بقاعة السيف؟
هتون/جاسر جن....اكيد مسوية له شي ها الساحرة انا اعرفها ام سحور من يوم يومها؟
ام جاسر/انا شقول للعالم اللحين؟الله يصلحك بس ياجاسر على ها المصاايب...
هتون/دق على السايق ياثامر وقول له تقولك هتون بس توصل الاغراض ترجع لها....انا بقوم البس عبايتي؟
شمايل/وين بتروحين؟
هتون بحقد/بروح ااءدب ها البدوية....على بالها ساكتين وراضين بللي تبيه وتقرره؟
////////////////////////////////////////////////////////////////
ام نايف/انت تعال انا بيني وبينك سالفة؟
نايف وهو يطفي سيجارته/في شي...
ام نايف قعدت قباله/انت مو ملاحظ انك ها اليومين زعلان ودايم شارد وها السيجارة ماتفارقك؟وابوك يقول حتى الشركة ماتروح؟
نايف بضيق/مالي نفس شي يمه...
ام نايف/علامك يمه...كلمني ..صارحني انا امك؟
نايف بتنهيدة طويلة/شتبيني اقولك يعني يايمه؟
ام نايف/شفيك؟
نايف/ولاشي..
ام نايف/وش اللي مضايقك؟
نايف بشرود/ولاشي...
ام نايف/مايصير....حالتك ماهي بعاجبتني يمه...وانا قايلة اليوم بتفرغ لك لاني طالعة ولاني رايحة اهم شي اعرف شفيك؟
نايف/يمه....وبدون مقدمات انا متزوج؟
ام نايف بصدمة/متزوج!!!!يعني البنت اللي بالمستشفى ماكانت مجنونة يانايف؟
نايف/............
ام نايف/واذا منت حاطها بشقتك وين حاطها؟
نايف/في بيت اهلها؟
ام نايف/حلو حلو..عاش ولدي والله!!انت تقعد عند نسباك يانايف؟انت ولد العز والخير...ولد التميمي تسكن عندهم؟
نايف/ماعندي خيار ثاني؟
ام نايف/ياسلالااااام؟وش اللي مضايقك اللحين؟
نايف بضيق/تعبانة...
ام نايف/زوجتك..اقصد طليقتك؟
ناظرها بدون مايرد عليها...
ام نايف/وشنو فيها بالله؟
نايف بتنهيدة/سقطت!!!!كانت حامل وسقطت؟
ام نايف/........باي شهر؟
نايف/توها ماكملت حتى الاول.....
ام نايف/من زمان انت متزوجها؟
نايف/صار لي شهرين ونص....
ام نايف/وليش كذبت عليّ يوم سالتك وجيتك الشقة؟
نايف/...........
ام نايف/متى بتطلقها؟
رفع عيونه وقال بذهول/اطلقها!!!منو قال اني بطلقها عاد!!!
ام نايف/ياسلااااام...تبي تخليها على ذمتك لمتى ان شاءالله!!!لين يعرف ابوك بها السالفة؟
نايف/خله يعرف....وش فيها..انا متزوجها بالحلال؟
ام نايف بصرامة/نايف...
نايف بعصبية/سمعي يمه...انا ماقلت لك علشان تقولين لي طلق....انا قلت لك علشان تعرفين ان في وحدة بحياتي,,,,واني ظالمها معي كثير علشانكم؟بس مافيني اظلمها اكثر بعد؟
ام نايف/وش ها الحكي؟انت عارف ابوك اذا عرف وش بيسوي..اول شي روحة الشركة مابتروح ...و
قاطعها نايف/انا بقوله ومن قال لك اني بسكت!!!انا ابي اطلع من ها الشركة؟ابي اطلع من عالمكم؟ابي اطلع من ها البرستيج اللي خنقني!!!!تعبت....خسرتها...ذليتها واهنتها كثير وانا احبها بس علشان برستيجكم انتوا اللي عيشتوني فيه وخليتوني احسب له حساب وانا ماابيه!!!
ام نايف/اسمعني زين...
نايف/ساعة المنى اللي انفصل بحياتي عن شركة ابوي...وبعدين من قال لك انه بيتخلى عني...كل الشركة انبت بتعبي انا ولاهو غرقان مايدري هو اللي عليه يمول المشاريع ويطلع برى السعودية وانا اللي عليّ كل شي؟ابوي مايقدر يستغني عنه وهذي انا ضامنها...
ام نايف/وش القصد من ها الحكي؟
نايف/انتوا تبوني اتزوج وحدة ثانية...بس لاتنتظرون اني اطلق زوجتي علشانها ولاانها تقعد معي بالسر اكثر من كذا!!!!بتكون الاولية بحياتي وبقلبي الوحيدة.واذا بسوي شي ثاني علشانكم بس طلاق ماراح اطلقها؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////كانوا بالحديقة ذيك اللحظة يرتبون فيها الكراسي ..
تهاني/انا بدخل اجيب لي شي اشربه...تعبت وانا اساعدك؟
ليالي/مشاءالله...تعبك مايبيله شي؟
تهاني/انا عطيني الثياب وابتعدي عني...بس رتبي هنا وجيبي وحطي مو من خصوصايتي؟مشاءالله شغالتنا ماهي مقصرة؟
ليالي/درينا عاد لاتقعدي تعايرينا كل شوي بشغالتكم؟
تهاني/هههه للتذكير ليس الا....
ليالي/جيبي لي شي انا بعد اشربه مت من العطش؟
تهاني/خلي خالك يروح يجيب لنا عشى؟
ليالي/يكون يعني مستحية تقولين له؟والله محد مستحي الا هو مسكين...ماغير سوي وجيب وحط...وهو مايدري عنك نحيسة؟
تهاني/الله يسامحك......مت وانا اقنع في امي تتركني اروح معك بكرة لااصايل مارضت تقولي المرة رايحة مع زوجها انتي ليش بعد بالنص؟
ليالي/صادقة عليك عمتي مغثة مرة؟
تهاني/زين لكن؟قالت لي اذا مااقتنع خالك من ليالي وزوجها بتروح هي وبتحاول تقنعه...
ليالي/والله اني خايفة ابوي مايرضى بس جاسر طمني ووعدني خير..
تهاني بخبث/جاسر وجاسر ...نشوف وش النهاية؟
قالتها ودخلت...وليالي قامت تفرش المفرش فوق الطاول,,وسمعت جرس الباب بس ماراحت له لانه متعب موجود والشغالة موجودة وجاسر عنده مفتاح ولو وحدة من عماتها بتكلم قبل....
جاها صوت هتون من وراها بقوة/هذا اللي تبينه؟بيت بروحك؟
لفت لها وماقالت شي......
هتون بحقد/اكرهك....وماكرهت احد بالعالم كثرك؟
ليالي/أي...
هتون/حتى اختك ماهي مثلك...دايم تدعين الطيبة ومغطية وجهك بها القناع وانتي اصلا عقرب سام؟
ليالي/خلصيني وش بغيتي؟
هتون/ليش قلتيلي انه ارتبط بوحدة ثانية؟تبين تقطعين عني كل امل؟
ليالي/ليش انتي للحين عايشة على الامل؟
هتون/حياتي انا ومتعب انتي مالك شغل فيها؟
ليالي/لي....متعب اخوي وماارضى احد يذله ولايكذب عليه ويعلقه وبالنهاية يرميه...وبعدها يجي يبي يرده من جديد....متعب ماهو لعبة بيدك ياهتون؟انتي رفضتيه من البداية لااسباب محد يعرفها غيرك ولااحنا مستعدين نسمعها بعد!!!خلاص اتركيه يكمل حياته بعيد عنك ولا حلى بعينك اللحين؟
هتون/طول عمرنا نحب بعض لاتوقفين انتي بالنص بينا!!
ليالي/يمكن انتي تحبين...بس هو شالك من تفكيره خلاص؟
هتون بتهديد/ليالي انتي مالك شغل؟ولاتحلمين تقعدين مع جاسر هنا بترجعين البيت وبنتصافى من جديد؟
ليالي/وبامر منو ارد بيتكم ان شاءالله؟بامرك ولابامر امك ولاخالتك؟انا امشي ورى زوجي...وهو اللي طلب مني نكون هنا؟
هتون/واذا زوجك غير رايه وقال لك تعالي نروح هناك بتمشين معه صح؟
ليالي/بس انا ماجاني منه خبر...اصلا توه جايب لي اغراضه ارتبهم....ليش بيتعب نفسه وبينقل وبيحوس....
هتون/بتندمين ياليالي صدقيني....
متعب من وراهم/اقول ليالي....تبون شي انا طالع؟
وقف قلب هتون اللي ماتوقعت وجوده هنا....
ظلت ليالي تناظر بمتعب وبهتون....
متعب/اسالك تبين شي انا بطلع مشوار وبعدين برد؟
ليالي/.......
متعب/تهاني تبين شي؟
هتون حست بضيق وتغيرت ملامح وجهها......
ليالي/متعب انا بندم؟
متعب/تندمين؟ليش بتندمين؟
ليالي/مدري اسال هتون هي تقول اني بندم؟
متعب/هتون؟؟؟هتون وش يدخلها بالسالفة؟
قعدت ليالي على الكرسي اللي جنبها وهي تناظر بمتعب اللي ماتحرك من مكانه وهو مو فاهم عليها وبين هتون اللي جمدت بمكانها...
طلعت تهاني بها الوقت ومعاها اثنين بيبسي...
تهاني بصدمة/هتون؟وش تبين؟يعني اقصد وش جايبك لنا؟
متعب بصدمة/هتون؟؟؟؟؟؟؟
ليالي/تيسر مانبي شي واذا بغينا دقينا عليك بس لاتبطي ولاتسرع؟

مايدري أي موقف انحط فيه ولاوش ممكن يسوي...بس زين انه قدر ياخذ نفسه ويمشي قبل لايسمع صوتها ولايشوفها؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////

نايف/مبسوطة ان اهلك معك؟
صبا/................
نايف بهمس/صبا لاتجننيني...ابي اسمع صوتك؟
صبا/...............
نايف/انا جايبهم هنا علشانك وقلت بيغيرون نفسيتك؟
صبا/.....
نايف بتنهيدة/وش تبين...تبين صاحبتك تجيك...بروح اجيبها لك بنفسي؟
صبا/.................
نايف بتذلل/صبا مايصير كذا...انا صاير مثل الذليل تحتك..كل اللي ابيه اني اسمع صوتك ولك يومين من طلعتي ماتكلميني؟

صبا/..............
نايف بتنهيدة/قولي لي وش اللي تبينه..وش اللي بيريحك؟
اخذت ورقة وقلم كانوا جنبها وكتبت له(ابي اروح عند اهلي ماابي اقعد معك)
وعطتها اياها....
نايف بضيق/حتى ماتقدرين تتكلمين معي تكتبين لي اللي تبينه بورقة؟
صبا/............
نايف/طيب اهلك وعندك ليش تبين تروحين هناك؟
صبا/......................
نايف/في كلام كثير ابي اقوله لك وابي نتفاهم عليه؟
صبا بحدة/اضربني منو ماسكك؟.لاوجود اهلي ولاوجود أي شي يمنعك من ها الشي؟
نايف/انا...انا ماقلت ها الشي؟
صبا بنفس الحدة/انت قلت نبي نتفاهم!!وانا من عرفتك بغير الضرب ماتتفاهم؟؟؟؟
تنهد بقوة وحس ان الجدار اللي بينهم كل ماجاه يكبر اكثر واكثر....
نايف/صبا....اذا مفكرة اني بتخلى عنك فاانتي غلطانة؟
صبا/..............
نايف/عارف اني تعبتك معي كثير بس معليش....انا عارف غلطتي بس اتركينا نتفاهم؟
صبا/..............
نايف/وش رايك نسافر يومين نغير جو فيهم....ونتفاهم ونرد بعدها...وين تبين تروحين؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم اللي بعده في بيت ابو عبدالله....
جاسر/يعني انت عارف ياعمي...
ابو عبدالله/لا ياجاسر البنت مكانها هنا؟
جاسر/وانا قايل لك باخذها عندي!!!انا ابيها تساعد اختها بالبيت وبعدين انت الاسبوع الجاي بتنزل علشان تحضر العرس وبتشيلها معك مرة وحدة ولامنت ضامني يعني؟
ابو عبدالله/السالفة ماهي كذا ياجاسر...وبعدين وش له العرس بتسوونه؟
جاسر/كنا مشغولين شوي وماقدرنا نسويه من البداية...بس مو معقولة مانسوي عرس......
ابو عبدالله/.......
جاسر/هي كلها اربع ليالي بتكون عندنا وانت اذا جيت بتاخذها....
***************************عند الحريم...
ام عبدالله/حتى العباية تغير ت ياليالي؟
ليالي/.........
ام عبدالله وهي تقولب بالشنطة/وش ذي بعد؟
اصايل بهمس/ان شاءالله جويسر يسوي نتيجة لاني بختنق؟
ليالي/هو وعدني خير....
ام عبدالله/اقول ليالي....احنا بنجي العرس بعد؟
ليالي/اكيد ياخالتي بدونكم ماراح يتم؟
ام عبدالله/صدق؟
ليالي/انا جايبة للبنات كل وحدة ثوب تلبسه ماابيهم يطلعون اقل من غيرهم هناك؟
ام عبدالله/وي عساني مااعدمك ان شاءالله اثمرت فيك تربيتي وجيتي تردين الجميل مو مثل غيرك؟
اصايل/أي جميل؟؟مصدقة حالك انتي مربيتنا؟
ام عبدالله/اصلا خواتك دايم يسالون عنك وينها ليالي ووين ليالي..وليش ليالي نستنا وليش ليالي ماتسال فينا؟وانا دايم اقول لهم هي تسال عنكم ولاليالي ماتنسى احد بس اكيد منشغلة؟
ليالي ابتسمت لها/واضح ياخالتي بكمل ساعة من جيت ماشفتهم حتى سلموا عليّ!!
ام عبدالله/ها...راحوا يقايسون الثياب اللي جبتيهم فرحانين فيهم؟

اصايل/أي عاد خواتي كل شي يفرحهم؟
ام عبدالله/وانتي بتنظرينهم؟
اصايل/شعليه ياحسرة؟الحمد الله....
ام عبدالله/اقول ليالي البيت اللي بتقعدين فيه كبير؟
ليالي/الحمد الله..ز
ام عبدالله/كم غرفة فيه؟
اصايل/مافينا نتكلم بروحنا؟
ام عبدالله/يعني اشيل شيلتي واقوم؟
اصايل/روحي انتي بعد قيسي ثوبك علشان لو ماناسبك تدبر لك ليالي غيره مني للعرس؟
ام عبدالله/أي وانتي الصادقة؟اقول ليالي انتي وزوجك قاعدين هنا لمتى؟
ليالي/ليش تسالين؟
ام عبدالله/يعني خبرك ابوك مايحب يستقبل احد عنده ولايبي يسوي ضيفة...انتي عارفة ابوك؟
ليالي/لا من ها الناحية تطمني اصلا جاسر يبيه بكلمتين بس وبس يخلصونهم بنروح الرياض وبكرة بنرجع الشرقية؟
اصايل بهمس/والله مالكم امل اذا وافق ابوي ارد معكم تروحون الرياض واصير انا مثل العواذل بالنص؟ابي اشوف اخبار الشرقية؟
ليالي بنفس الهمس/تمويه يابابا؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة عشر بالليل.....
كان ضاري قاعد بالبيت وجاه مسج من جاسر وقام مرة وحدة...
ام ضاري/يون يمه...
ضاري/طالع؟
ابو ضاري/وين بتروح؟
ضاري بعجلة/عندي مشوار بخلصه وبرد...لاتنتظروني اذا بتتعشون؟
اخذ سيارته وعلى الكورنيش لان جاسر قال له انهم وصلوا وتهاني واصايل مثل المشفوحين وراحوا الكورنيش علطول..
ضاري بنفسهزين قدرت تقنع عمك وتجيبها......تدرين اني اشتقت لك ياالبدوية؟
كل افكاره راحت انه بيشوفها...
وقف سيارته قريب من الموقف اللي قاله جاسر انهم فيه ..ونزل يمشي يدورهم...لقى جاسر وليالي يتمشون بروحهم وليالي ماانتبهت لضاري وجاسر اشر له بعيونه انهم قدام شوي وراح هناك...
كان الجو ضحك وووناسة لاسيما انهم ماشافوا بعض من كم يوم....
اصايل/الحب عجب...الحب لهب...الحب هو راحة وتعب...
الحب لو ماهو حلو ماغنى فيه اهل الطرب,,,
تهاني/الله الله الله على الحب الكبير...الله الله الله على الحب الكبير..
اصايل بشماتة/تكفين سكتي؟صوتك ماينبلع؟
تهاني/من زين صوتك عاد!!!
اصايل بثقة وهي نافخة حالها/صوتي الملايين ودهم يسمعونه ومنحرمين منه؟احمدي ربك انك تسمعينه؟
تهاني/أي من حق بعد!!وش مفكرة نفسك بالله!!!
اصايل/ولامفكرة ولاشي عارفة نفسي زين وعارفة قدري...انا اصايل يابنت العالم اصايل....

كل الكلام كان يدور وضاري وراهم علطول وكان ورى تهاني بكم خطوة...وهو في بالها يتنهد مع كل كلمة تقولها...
رفعت راسها والتقت عيونهم في بعض...
اصايل بفزع/ضاري؟؟؟؟؟؟

////////////////////////////////////////////////////////







---البارت الواحد و الخمسين---

*************************************

////////////////////////////////////////////////////////////
اصايل بفزع/ضاري!!!!!!
لفت تهاني بسرعة وشافت واقف وراهم وصارت تناظر بااصيل...
ضاري بغرور/أي ضاري ولاماهو عاجبك؟
اصايل بلامبالاة/وانا مالي....
ضاري/على بالي بعد كورنيشك صار وماتبين احد يجي الا باْذنك؟؟؟
اصايل تكلم تهاني/يالله نروح مكان ثاني صار الجو هنا يخنق؟؟؟
ضاري/لاوالله!!!
اصايل/أي والله...
ضاري/انتي ليه ماتغطين وجهك ولاعاجبك ان كل العالم يشوفونك؟
التقت عيونهم في بعض وهم يذكرون نفس ها الموقف واللي صار لم على الكورنيش بعد واسكتوا ماردوا...
ضاري/ولا يعني فصختي الحيا مرة وحدة؟
اصايل/مالك شغل فيني؟
ضاري/انتي ليه رجعتي مو قلنا لك البنت ماتنحفظ الا في بيت اهلها؟
اصايل/ومن قال لك اني ابي ارد هنا من زين الوجوه اللي بشوفها ولابقابلها؟؟؟بس شسوي حظي الردي جابني هنا مرة ثانية غصبا عني!!!!
ضاري/يعني تحاولين تقنعيني ان ديرتك احلى من هنا...
مشت عنه وهي تقول/مايهمني اقولك علشان اقنعك اصلا!!!!
ضاري بعصبية/انا ماقلت لك امشي علشان تمشين؟
اصايل لفت له وهي بعدها تمشي/ماابي احد يتكلم عليّ اذا طولت بوقفتي معك ؟مو كل الناس تدري اني بنت عمك ؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////
شمايل في غرفة هتون.../شصار؟
هتون ببرود/ولاشي...
شمايل جلست قبالها/شلون ولاشي...من رجعتي من عندهم امس وانتي مانطقتي بحرف ومسكرة عليك غرفتك...
هتون تنهدت...
شمايل/هي قايلة لك شي ضايقك ولازعلك؟
هتون بتاْفف/قلت لك لا...
شمايل/يعني شنو...رحتي وانتي ناوية عليها ورجعتي وانتي وحدة ثانية؟
هتون في بالها/ياليتني مارحت اصلا!!!لو كنت عارفة انه بيكون موجود هناك واني بقابله ماكنت رحت ياشمايل؟؟؟؟
خلاص كل شي بينه وبيني انتهى...كل امل يجمعني فيه انقطع؟وهي السبب...اي هي السبب ..حتى اختها مو مثلها..لابسة لي قناع الطيبة قدامه وهي اخبث الناس من وراه وهو مصدقها؟
هي سبب فراقنا مو انا!!!!
لازم تندم ها الليالي بحياتها لازم....لازم تخسر جاسر مثل ماخسرتني متعب؟؟
وحدة بوحدة ياليالي وانتي اللي بديتي؟؟اخذتي متعب مني ومن حياتي وانا لازم ابعد اخوي عنك باي طريقة.....
///////////////////////////////////////////////////////////////////
فتحت عيونها اخر الليل وهي عطشانة تبي تشرب مويه...ولقت نفسها قاعدة بحضن نايف اللي كان يلعب بشعرها...
نايف بهدوء/تبين شي؟
اكتفت انها تناظره بدون ماتقول شي وبعدها تحركت علشان تقوم ومسكها يمنعها من القومة..
نايف بهمس/وش تبين؟
سكرت عيونها علشان لاتشوفه...
نايف بتكرار/تبين شي؟
صبا بصوت خالي من أي عاطفة/ابي اشرب مويه ولاممنوع؟
نايف بهدوء/اللحين اجيب لك مويه بعد ليش تقومين انتي....
رفع راسها وحطه على المخدة وقام بهدوء وسط تنهيداتها...
وش اللي قلبك يانايف وغيرك؟؟؟الا كيد مو وجود اهلي بينا!!!!
نايف/تفضلي...
رفع راسها علشان يساعدها تشرب..
صبا/اعرف اشرب بروحي!!!
هو اللي تنهد ها المرة...
شربت المويه وحطت الكاس جنبها ورجعت حطت راسها على المخدة بدون ماتغمض...
نايف/في شي يوجعك؟
صبا/مالك شغل؟
نايف/أي بس...
صبا/بس شنو؟انت اللي بتحس بتعبي يعني؟
نايف/ومن قال لك اني مااحس؟انا حاس فيك؟
لفت وجهها للجهة الثانية وقالت بشماتة/باي حلمة حسيت!!!
نايف بترجي/صبا...سمعيني؟
صبا/طلقني!!!!سمعتني طلقني ماابيك ولاابي اسمع صوتك ولاطاريك حتى؟
نايف بتنهيدة قوية/انتي سمعيني ياصبا وبعدها قرري.....
///////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني...
اصايل/يعني بتلبسين ثوب عرس؟
ليالي/وهو خلى لي مجال ماالبس !!!حجز القاعة وعماتي ماقصروا كملوها وحجزوا فرقة والبطاقات توزعت؟
اصايل/وانتي ليش مضايقة نفسك كذا!!
ليالي/مدري بس جيت هتون امس قلقتني...
اصايل/وش عليك منها...
ليالي بتنهيدة/تتزوجين واحد اهلها مو راضين وهو بالبداية ماكان يبيك؟وتبين تكونين مرتاحة؟
اصايل/هو اعترض لانه مايعرفك...بس يوم شافك وعرفك اصر عليك..
ليالي/وتتوقعين يضل معي ولايتخلى عني!!
اصايل/لو بنيته يتخلى عنك مااصر على انه يسوي لك زواج هذا اولا؟ليش بيخسر حاله ها المصاريف كلها اذا يبي يرميك بالنهاية؟وبعدين ليش بياخذ لك بيت بروحك بعيد عن اهله رغم انهم يبونك تكونين معهم..غير انه شاري سعادتك ياحظي!!!
وليش رفض بنت خالته؟
وليش مادخل عليك للحين لانك مو راضية رغم ان رفضك ما المفروض يشكل له أي شي.....
ليالي/شي واحد ابي اسمعه منه علشان ارتاح...
اصايل/انه يحبك؟
ليالي/انا حاسة فيها وبقوة بعد...من ذيك الايام اذا شافني كنت احس بعيونه وميض غريب وشعور ثاني ويوم تقربنا من بعض صرت احس فيه اكثر واكثر...بس لو يقولها يريحني؟
اصايل/مافكرتي تقولينها انتي يالغرقانة بالاول؟
ليالي/طبعا لا......كفاية ذل انذليته من البداية....اذا هو ناوي يقولها خل يقولها بالاول.....
اصايل/مقدر انا على العشاق المجانين؟
ليالي/اقول بسك ها..لااقلب الموجة عليك انتي وضويري؟
اصايل/قطع لاتجيبين طاريه تراني مااتحمله؟
ليالي/صدق ماتحبينه ولابس قدامنا؟
اصايل/يعني انتي ماتعرفيني ياليالي؟؟؟انا ماعندي لف ودوران....مااحبه ولاراح احبه بيوم من الايام لو شسوى علشاني؟
ليالي/حتى لو صار زوجك ؟
اصايل/حتى اذا صار ولو اني استبعد انه يصير بما ان الوالد الله يطول بعمره شاغل باله يدور لي عريس!!! بس مااتوقع اني بلحظة يدق قلبي لضاري....هذا اهاني وذلني وبحياتي ماراح انساه ولاانسى كلامه عني!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////
جاسر/صار بينكم شي البارحة؟
ضاري/غير طوالة لسانها لا...
جاسر/وش ناوي تسوي؟
ضاري/ابي اشوفها اليوم بعد؟
جاسر/أي والقصد؟
ضاري/أي يعني انت عارف وين بتكون موجودة اكيد ليالي بتقولك عن برنامجهم...
جاسر/انا وليالي برامجنا انتهت لين ليلة الجمعة؟
ضاري/وحتى التلفونات بينكم انتهت!!
جاسر/لا هاذي ماتنتهي....
ضاري/ضروري تعرف لي تحركاتهم اليوم ابي اشوفها...لاتنسى ان ماعندي وقت من هنا ليوم الخميس لازم اشوفها كل يوم قبل لاتروح..
جاسر/ومتى بتخطبها؟
ضاري/بعدين...
جاسر/متى يعني؟
ضاري/خل ااْدبها شوي قبل لايبتدي الشي اللي بينا رسمي؟
جاسر/لين تروح منك؟
ضاري/هاذي بنت عمي وماتروح مدام ان عندها ولد عم يبيها ويقول خلوها لي!!
جاسر/أي بس انت ماتضمن عمك وش يسوي؟
ضاري/هو بنفسه خاطبها لي بالمرة الاولى ..تبي اذا قلت له ها المرة ابيها مايعطيني اياها؟
جاسر/أي براحتك...بس لاتبطي كثير واستقر بحياتك؟
ضاري/وادخل قفصكم اللي متعذبين فيه؟
جاسر/احلى عذاب والله!!!

////////////////////////////////////////////////////////////
نايف/صباح الخير...
زيد/صباح الانوار....
ام زيد/حياك يمه...
كان ينتظرها بس ترفع راسها وتشوفه بس هي طنشته ولاكانه موجود بس لكزتها منى بخاصرتها علشان تحسسها انه كان يناظرها...
صبا/أي..
منى بهمس/ووجع زوجك يناظرك وانتي حتى مارديتي عليه سلامه؟
صبا بضيق/ماسلم عليّ بروحي...
منى بنفس الهمس/ولو المفروض تردين عليه وتقومين وراه تشوفين وش يبي؟
صبا بلامبالاة/قلعته!!!لااقوم وراه ولايقوم وراي؟
منى/صدق غبية؟
صبا/.............
نايف/شلونك اليوم؟
رفعت راسها ولقته واقف قبالها....
ماردت عليه ومنى قامت من مكانها علشان يقعد نايف جنب صبا...
ام زيد/اسوي لك فطور يمه؟
نايف/فطرتي صبا؟
ام زيد/عجزت معها ومااكلت شي كاهو الاكل قدامها مثل ماانحط شوف كان قدرت تقنعها انت..انا ماهي راضية تسمع لي!!!
قالتها وقامت بعد مااشرت لزيد ومنى يقومون معها...
نايف/ليه كذا!!
اكتفت انها تناظره بدون ماتتكلم...
نايف/ماتبين تطيبين يعني!
صبا بدون نفس/لا...
نايف وهو يشيل لا كاس حليب ويقدمه لها/ليه ماتبين تطيبين؟
صبا/ماابي شي ابي اطلع من ها المكان اللي خانقني؟
نايف تنهد ورجع الكاس مكانه/قلت لك خلنا نسافر وانتي مو راضية؟
صبا بنرفزة/ماابي اسافر..افهم انا ماابيك...وجودك هو اللي متعبني ومضايقني؟ابي ابعد عنك فاهم شنو يعني ابعد عنك؟
////////////////////////////////////////////////////////////////


متعب/شكلنا بنصير منبوذين يااصايل؟
اصايل/ليه؟
متعب/معاريس عندنا بالبيت بعد اربعة ايام لازم نتركهم بروحهم؟
ليالي/افا بس.....
اصايل/والله مانتركهم الا نقعد على قلبهم ونضيق خلقهم بعد!!!!
متعب/ههههه
ليالي/صدقت ان اصايل لايمكن توقف معك باي مخطط تبي تسويه
اصايل/اللحين مو هذا موضوعنا؟
متعب/أي وش موضوعنا ياحضرة الانسة اصايل؟
اصايل/انت!!
متعب/انا!!!انا شفيني؟
اصايل/مصدق انك بتضل كذا!!!
متعب/مافهمت شلون يعني كذا!!!
اصايل بجدية/انت لازم تتزوج؟
متعب بضيق/سكروا ها السالفة؟
ليالي/مابنسكرها...واذا لنا قدر عندك خل نتكلم بالموضوع؟
متعب/وش تبون نتكلم فيه؟
ليالي/لاتفكر اني مو عرفة عن ضيقك من شفتها قبل يومين هنا....
اصايل/انت لازم تنساها...كيف تحب انسانة باعتك انا مو فاهمة؟
متعب بتنهيدة/انا نسيتها ...ماعدت احبها؟
ليالي/ياليتنا نقدر نصدقك؟
متعب/ليال....
اصايل/صعبة تنساها وانت كذا....تزوج غيرها واستقر وبتلاقي نفسك نسيتها....
متعب/قصدك اعذب معي انسانة ثانية مالها ذنب؟
اصايل/شوف متعب اذا بنظل مقابلين جرحنا ماراح ننساه...بس لو نسيناه ولاحاولنا...بنتحرر منه شوي شوي...وهذا اللي لازم انت تسويه....
متعب/اصايل...
ليالي/انت اختار لك وحدة واحنا بنخطبها لك...
اصايل/ولا مانبيك تتعب حالك احنا نختار لك..شرايك ب..
متعب/انا مابي وحدة من قرايب هتون يااصايل؟
اصايل/ليه؟؟؟
متعب/ماابي....
اصايل/شوف النذالة انا كنت بقولك اخطب اختها واكسر راسها وراس اختها؟
ليالي/مشاءالله عليك قوية مووت.....
اصايل/هههههه
متعب/بفكر بالموضوع..
اصايل/متعب انا مافيني اروح وانا ماتطمنت عليك؟
متعب ابتسم لها/قلبتي تتكلمين مثل العجايز؟
///////////////////////////////////////////////////////////
في بيت الرميحي,,,
على سفرة الغذى في بيت بو ضاري.....
رانيا/يبه...
ام ضاري/مو قلنا الف مرة مانتكلم واحنا نتغذى؟
ضاري بشماتة/قولي لناس تفهم مو لبنتك؟
رانيا/اوووف....
ام ضاري بنرفزة/شعندك انتي؟
رانيا/ابي فلوس بروح السوق؟
ابو ضاري/وش عندك؟
رانيا/باخذ لي ثوب لعرس جاسر وليالي..
ام ضاري/أي العرس...الا ماقلت لي يابو ضاري هي ام جاسر بتحضر العرس ولالا؟
ابو ضاري/والله مدري هي ماتبي ها العرس بس جاسر مصر عليه..
ضاري/بالنهاية بتجي لو مهما سوت يضل ولدها الكبير...
ام ضاري/على قولتك...وجاسر شقرر بيرجع عندهم ولابيسكن في البيت اللي شراه هو وخالها؟
ضاري/لا ماهو راد البيت....
رانيا بقهر/اللحين انتوا نسيتوني ونسيتوا سالفتي وقمتوا تتكلمون عن العرس؟
ام ضاري/انا السايق باخذه اليوم عندي مشاوير من العصر لليل واختك بتجي معي بتجين معنا؟
رانيا باعتراض/لا....
ام ضاري/قلعتك؟
رانيا/بخلي تهاني تمرني...هي واصايل وليالي طالعين اليوم مع عمتي عبير.....ابي الموافقة بس؟
ضاري/واصايل رايحة معكم؟
رانيا/أي...
ام ضاري وهي تناظر بولدها/معناته تروحي معهم ويمرك بعدين ضاري يجيبك....صح ياضاري؟
ضاري بارتياح/ووين بيروحون؟
رانيا/ماادري مااقالوالي بس فيني اسالهم اذا دقيت على تهاني ولاعلى عبير ....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بالغرفة....
نايف برجاء/لمتى يعني ياصبا؟
صبا/................
نايف/لمتى بتظلين صادتني ومطنشتني؟
صبا بعصبية/لين الله ياخذ روحي ولاانك تفهم وتردني من المكان اللي جيت منه؟الخيار عندك؟
تنهد بقوة ووقف قبالها وحاول يحط يده على كتوفها بس هي بتعدت عنه بسرعة وقالت بعصبية اكبر/لاتلمسني!!ولاتحاول اصلا تلمسني؟
نايف وهو يتنهد/طيب هدي...هدي...خلينا نتفاهم مثل العالم يابنت الحلال؟
صبا/معك مافي أي تفاهم يانايف وبعدين انا تفاهمك عارفته شلون يكون؟
نايف بمسكنة/لاتظلميني ياصبا حرام عليك....
صبا تنهدت وابتعدت عنه....
نايف/انا مو قادر اتكلم معك بشي ياحاقرتني يامعصبة؟
صبا/...........
نايف بضيق/شفتي هذا انتي رديتي لحقرانك وصدك وتطنيشك؟
صبا/.............
تقرب منها وركع على رجله وصار بمستواها ...
نايف بحزن/اسمعيني بس.......
صبا بانفعال/ماابي...مو غصب؟صار لي اكثر من شهرين وانا اسمعك وش اللي اخذته منك ماتقولي!!
نايف بهدوء وهو يحاول يلم ذرعانها لعنده/اذا مفكرة اني ماكنت ابي البيبي اللي في بطنك فاانتي غلطانة؟
ناظرته بحقد وكانه ذكرها بشي تبي تنساه...
نايف بصدق/انا يمكن اكون تهورت بالبداية بس بعد ماطلعت وفكرت بهدوء بيني وبين نفسي لقيت اني ابيه وابيه بقوة بعد.....بس يوم رجعت كان الاوان فات.......
توها بتتكلم وترد عليه قطعهم صوت الباب اللي اندق والممرضة اللي كانت داخلة..
الممرضة/عفوا...بس المدام لازم تاخذ حبوبها...
نايف بضيق/جيبيهم.....

////////////////////////////////////////////////////////////
ام عادل/يعني البطايق توزعت خلاص؟
ام جاسر/اه يااختي لاتذكريني؟
ام عادل/الله ياخذها ام السحور قلبته علينا مرة وحدة؟
ام جاسر بتنهيدة/والله انا مو عارفة شسوي حتى العرس قلت له اني مو ناوية احضر....
ام عادل/وليش ماتحضرين ان شاءالله!!علشان تبين له انها احسن منك؟لاتعطينها مجال؟
ام جاسر/بس مو قادرة اشوفه معها يااختي...انا ماتمنيته غير لحنان؟
ام عادل/بيرجع لعقله وهو بيضل كذا علطول؟وخالته بتسامحه اذا رجع ماهي شايلة عليه هذا مهما كان ولدها.....
ام جاسر/الله يخليك يااختي....
ام عادل/المهم انك تقنعينه يسكن هنا معك علشان تشوفينها كل يوم وتورينها شغلها ومقدارها شنو....
ام جاسر/انا قلت له بس مااشوفه رد...
ام عادل/ماعندك وقت كلمية مرة ومرتين وثلاث....لين يجي اكيد وسويها بعدين شغالة تحت رجلك وعلميها قدرها زين؟
ام جاسر/الله يسمع منك يااختي....انا حاس اني بموت من ضيقي؟؟؟
ام عادل/هاذي حسابها بيجي بعدين...لاتفكر ان احنا بنسكت لها بسالفة العرس بنعدي لها الموضوع...الا بنخرب لها العرس كله؟
ام جاسر/شلون يعني نخربه كله؟انتي ناسية ان العرس عرس ولدنا ياام عادل؟
ام عادل/عرس ولدنا صحيح بس محنا عازمين احد المعازيم كلهم لااهل زوجك..
ام جاسر/أي بس....
ام عادل/انتي سمعيني وبعدين قرري؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////

في مجمع الراشد...
وتحديدا بالدور الثاني قبال كون زون....
اصايل/يالله اخلص ماصار ذا ايسكريم؟
تهاني/وانتي دايم جوعانة؟كل محلين ثلاثة وقفتي تاكلين لك شي؟
رانيا/أي بس مايبين عليها جسمها حلو؟
اصايل/.........
رانيا باحراج/اناب روح مع عبير وليالي كاهم نزلوا؟
تهاني/اخذيني معك...اذا خلصتي اصايل هانم احنا تحت؟
مشت رانيا بالاول...وتهاني همست لااصايل/شفيك منتي طايقتها؟
اصايل بهمس/ثقل دمها مثل ثقل دم اخوها شسوي؟
تهاني/حرام عليك رانيا حبوبة وهذا مو اول موقف من تسوقنا اليوم وانتي مطنشتها؟
اصايل/ولاراح يكون اخر موقف بعد!!
تهاني/انا بمشي ونتفاهم بعدين.....
اخذت اصايل ايسكريمها ومشت بعد مامشوا وجاها صوت من جنبها تعرفه زين....ولفت له ولقته ضاري يمشي جنبها....
ضاري بعصبية/يعني مصدقة خالك انتي مع ها الوجه المكشوف؟
اصايل ناظرته بدون ماترد عليه وقامت تاكل بايسكريمها...
ضاري/غطي وجهك بسرعة لااعلمك شغلك؟
اصايل بثقة/وباي صفة بتعلمني شغلي؟؟؟؟
ضاري/سمعي الكلام احسن لك؟
اصايل/تسوي فيني خير اذا دقيت لاابوي وقلت له تعال خذ بنتك لاني بجد مو طايقتكم يااهل الشرقية؟
ضاري/مدري من جمالك ولامن حسنك اللي تاركتلي الوجه مفتوح....
اصايل بثقة/والله واثقة من جمالي وماانتظر شهادة احد؟
ضاري/أي قلتيلي؟
اصايل بشماتة/شلون دانة ياضاري؟بعدك تكلمها ولا قطعتوا؟؟؟
ناظرها بنظرة غريبة مافهمتها.....كانت نظراتها كلها شوق وحب بس اصايل مافهمتها ابدا!!!!
اصايل/سلم عليها لاشفتها لاتنسى...يالله بخاطرك انا نازلة؟
ضاري/ومن قال لك نزلي!!!
اصايل/ليش منو قال لك اني اسمع كلامك اذا امرتني اسوي شي؟انت اخر انسان اسمع له بالعالم؟
ضاري/تعرفين انك...
قاطعتها وهي تمشي بسرعة/وفر كلامك لنفسك لاني مابسمعك؟؟؟
قالتها ومشت بسرعة ونزلت لهم وظل هو واقف مكانه يناظرها لين نزلت...
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت بتطلع من البيت يوم كان متعب بيحط يده على جرس الباب...
متعب قبل لايرفع راسه/عفوا انا جاي اخذ اغراض بنت اختي؟
ماسمع رد ورفع راسه ولقاها واقفة قباله تناظره...
متعب بصدمة/هتون؟؟؟
هتون/............
تنهد بدون مايقول شي.....
زين تحرك لسانها وسالته بصوت نازل/متعب شلونك؟
متعب بتنهيدة/انا جاي احذ اغراض ليالي... فيني ادخل اشيلهم؟
هتون اللي تنهدت بقوة ها المرة....
متعب ظل واقف مكانه مثل التمثال وماعرف شيسوي ولاشيقول...]رجع ولايدخل ولاشيسوي بالضبط؟
هتون بضيق/تهاني؟
متعب رفع راسه/تهاني أي تهاني؟
هتون بتعب/تهاني اللي اخترتها تكمل معك حياتك؟مبين طايحة الميانة بينكم!!
متعب بانفعال/انتي شقاعدة تقولين؟
هتون وهي تمسح دمعة نزلت منها بكبرياء/على فكرة ماتناسبون بعض ولابشي؟
متعب/انا ماقلت اني ابيهم!!!
هتون/أي....صح...بس هم قالوا.....صح ولالا؟
متعب/هتون...
هتون وهي تلف وتعطيه ضهرها علشان لايشوف دموعها اللي تجمعت بعيونها/ادخل شيل اغراضها......
متعب/منو قال لك اني برتبط بتهاني ولابغيرها؟

/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////









---البارت الثاني والخمسين---

*************************************
///////////////////////////////////////////////////////
هتون وهي صادة عنه/ادخل ...البيت بيتك يامتعب؟
متعب تنهد بقوة وظل بمكانه...
لفت له وهي ماسكة نفسها لاتبكي......
ظلت تطالعه من فوقه لتحته وكانها تودعه للمرة الاخيرة...
متعب بهمس/هتون..
هتون بلهفة/تذكر كلامك اللي كنت تقوله لي!!!!تذكر حبك اللي قلت لي انه ماراح ينمحى من قلبك ابدا وانك مابتنساني؟تذكر ها الشي يامتعب ولانسيته؟تذكر انك قلت لي ان حبي بيظل معك لااخر نفس؟هو كان صدق ولامجرد كلام؟
كانت تتكلم بلهفة ودموعها قربت تنزل هذا اذا ماكانت نزلت صدق....
بس هو ظل بمكانه....
ماهو عارف شيقول ولاشيسوي...كل اللي طلع معه ها الكلمتين اللي قالهم وبعدها دخل داخل وتركها بروحها,,,,
ارفع جبينك فوق وامسح دموعك...
طعم الهزيمة ذاق دمعك وذقته...
ولا لاتقول ان الليالي تلوعك..
ذل المشاعر انتهى اليوم وقته...
وخذها نصيحة لاتبين خضوعك...
للناس يكفي ماعلنته وقلته...
وهزم همومك قبل تهزم جموعك...
وحارب لجل خطوة وشي وصلته...
دور نهارك قبل تطفي شموعك...
وعانق شعاع اخر الليل شفته...
والغيمة اللي هي السبب في رجوعك...
هلت قراح للاسف ماشربته...
ومابه ثمر يكفيك ويسد جوعك...
الارض قفرا والشجر مازرعته...
ونصف الشهر ليلة تحري طلوعك...
كان السما اسود ونورك هجرته...
اول شعور منحبس في ضلوعك...
واخر شعور في ضميرك قتلته!!!/////////////////////////////////////////////////////////////////
في مجمع الراشد,,,,
تهاني بهمس/ووجعتين وش ها الاخلاق الشينة اللي فيك على البنت؟
اصايل بنفس الهمس/اخوها هنا؟
تهاني وقفت/ضاري؟
اصايل/ليش عندها غيره؟
تهاني/أي بس يمكن هي ماتدري عنه....يعني هذا مو سبب علشان تعاملينها كذا يااصايل؟
اصايل/وانا ماقلت لك انه سبب....
تهاني/طيب وراك صايرة كذا ماتعطينها وجه؟
اصايل بدون نفس/لاني مااحبها؟
تهاني/وش سوت لك عاد؟
اصايل/يااخي المحبة من الله...مو لازم تسوي لي شي علشان احبها؟
تهاني/انتي ناسية انها كانت تبي تجمعك مع ضاري؟
اصايل/وشسويلها يعني؟
تهاني/اففف منك ومن عنادك......
اصايل/............
تهاني/رانيوا علامك بعيدة قربي...احنا صايرين بجهة وانتي بجهة؟
رانيا وهي تناظر بااصيل/قلت يمكن عندكم شي تبون تتكلمون فيه براحتكم؟
تهاني/بذمتك وش بنقول يعني؟بس خبرك اصايل مابعد تعودت عليك؟
ابتسمت رانيا لااصايل اللي لفت عنها...
رانيا/مع اني احس اني اعرفها من زمان...من يوم ماعرفت ليالي؟
تهاني لكزت اصايل علشان تقول شي...
اصايل بدون نفس/المعرفة وحدها ماتكفي؟
رانيا/شلون يعني؟
اصايل بدون اهتمام/مدري......
رانيا وهي تناظر بتهاني وتكلم اصايل/يمكن ناخذوقت على مانتفاهم مع بعض بس الاكيد ان احنا بنوصل لشي مشترك بينا...انا واثقة؟
اصايل بحدة/لاتوثقين بزيادة؟ماله داعي تكون بينا اشياء مشتركة؟
////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بغرفتها بروحها بما ان امها مريحة شوي وزيد ومنى مايقعدون معها الا على هواش حتى بشقتها اللي مستضيفتهم فيها....
غمضت عيونها بالقوة وهي تفكر...بس في شنو ماتدري؟
كل اللي تعرفه انها مو طايقة ها الوضع ولازم ينتهي بس شلون ماتدري....
لااول مرة حاسة ان وجود اهلا هنا غلط وغلط كبير بعد....هي ماتبي احد يمن عليهم بشي...ونايف اللحين ساكت وبس ترجع المياه لمجاريها ويرجع لطبيعته بيقعد يعايرها فيهم وبقعدتهم هني؟؟؟
شتسوين ياصبا...اهلك وكرامتهم.....طيب وانتي....كرامتك بعد محتاجة منك تتخذين موقف....وموقف جاد بعد!!!
ياربي انا طلبت منه الطلاق....بس هو القرار عنده اللحين؟
لا...هذا مو حكي ارجعي اطلبيه مرة ثانية وثالثة وعاشرة لين يطلقك....حياتك مع نايف غلط واكبر غلط بعد ياصبا؟
من اخذتيه للحين وش استفدتي وشنو خسرتي؟
مااستفدت بشي..حتى قضية زيد ماادري اذا كانت انتهت ولا بعدها معلقة؟
وش خسرت....خسرت كثير كثير....خسرت نفسي...خسرت كرامتي...خسرت دراستي....خسرت ولدي؟
وش بعد باقي ماخسرته....
انا مااصدق اني مابعد دخلت العشرين للحين؟كل لحظة لي مع نايف تحسسني اني بالخمسين من كثر العذاب اللي شفته.....
يارب....والله مافيني اتحمل اكثر....صحيح حبيته وكانت غلطة مني اني صارحته....بس مقدر اكمل...خلاص وصلت لمرحلة انا عاجزة اقنع نفسي فيها اني اكمل أي شي....
ياربي انت اهديني وسوي اللي فيه خير لي وله.......
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ليالي/وش رايك في ذي؟
عبير/وراك انتي هابة لي بها البيجامات؟؟؟خذي لك قميص نوم انتي متزوجة؟
ليالي/والبسه قدامه؟
عبير/لاقدامنا احنا !!كل ماجيناك لبسيه لنا!!ليالي شفيك؟
ليالي بتنهيدة/انتي وش تتوقعين بيصير ياعبير؟
عبير/هاذي نبرة تشاؤم؟
ليالي/يمكن تكون بس فعلا انا خايفة؟
عبير/خايفة من قربه ولامن شي ثاني؟
ليالي/............
عبير/خوفك طبيعي ولاتكبرينها كل بنت تخاف من ها اللحظة ياليالي....وبالنسبة لها الزواج شي ماراح تقدر تنجح فيه...انتي بس هدي وتطمني ولاتشغلي بالك بالموضوع؟
ليالي/انا خايفة من جاسر نفسه ياعبير؟
عبير/..............
ليالي بتنهيدة/انا عارفة انه في شي غيره...ويمكن اكون حاسة بمشاعره....بس اذا صار واخذ مني اللي يبيه مابيرميني من جديد؟
رميتي بالاول كانت اهون علي!!!اذا صار شي بينا اللحين ورماني ورجع لتفكيره الاولي احس اني بنهار...فعلا ماراح اقدر اقاوم؟
عبير/ليالي.....لاتخلين الشيطان يزرع براسك افكار سودة من اللحين؟
ليالي/....................
عبير/وش اللي بيخليه يجيك ويعتذر منك ويطلب زواج علني قدام الله وخلقه ويصرف كل ها المصاريف!!!اذا له نية يذلك مثل ماتقولين ويرجع جاسر القديم وترجع له افكاره فاابسط شي يسويه انه يدخل عليك بدون أي شوشرة ومحد بيقول له لا..انتي زوجته بالشرع؟
ليالي/يمكن هو يبي فضيحتي على شكل اكبر ويخلي العالم كله يحكي فيني؟
عبير/لامن جد انتي داخلك شيطان ومنزرع براسك؟يابنت الناس انا ماصدقت تكونين ايجابية بحياتك وتتغيرين معه...يبى ردي لذاك التغير مانبي سلبية ليالي وتفكيره اذا كان كذا!!!
ليالي/انا خايفة ياعبير واقسم لك خايفة....
عبير/خلاص حبيبتي...انا فاهمتك وحاسة فيك وبرجع ادق على جاسر مرة ومرتين وعشر واتطمن من ناحيته علشانك وعلشان ترضين,,,,,يالله خلصينا خل نكمل ترى بنتي شوي وتنفجر بكي...
/////////////////////////////////////////////////////////

بنفس المجمع بس في مكان ثاني......
رانيا/وش رايكم ندخل ها المحل..دايم اغراضه مميزة؟
تهاني/ليش لا...
اصايل بدون نفس/انا بقعد تعبت من المشي؟
رانيا/.................
تهاني/عجوز انتي !!كل كلمتين وقلتي تعبانة؟
اصايل/انا ماابي ادخله اللي يبي يدخله يروح؟ليش لحتى نلتزم ندخل اماكن مانبيها؟
رانيا/خلاص مو مشكلة اذا ماتبين ندخله ماندخله؟
تهاني بحدة خفيفة/اصايل؟
اصايل/سمعتيها شقالت مو لازم ندخله؟
تهاني بعصبية/انا بشوف خالتي عبير وينها لانكم صايرين ماتحتملون؟
اصايل ببرود وهي تناظر برانيا/يكون افضل لاني بعد ابي اشوف ليالي وش مسوية؟
///////////////////////////////////////////////////////////
في المستشفى....
متعب/ادق لك على ام احمد ولا على على ام روعة؟
ابو عبدالرحمان/لاياولدي مايحتاج مدامي بطلع بعد شوي...لاتخوفهم على الفاضي؟
متعب/ماعليك باس يابو عبدالرحمان...
ابو عبدالرحمان/الله يسلمك....ماقصرت ياولدي اتعبتك معي!!
متعب/افا بس ياجدي تعبك راحة لنا...لاتقول ها الحكي؟
ابو عبدالرحمان بتنهيدة/انا متاءكد اني شفت هتون طالعة وناديتها تسندني يوم حسيت اني تعبان وسمعتها واقفة تسولف عند الباب بس مدري شبلاهم ها العيال مايواطنوني بعيشة الله؟
متعب /يمكن انها ماسمعتك ياجدي...
ابو عبدالرحمان/من قبل لاتوصل الباب وانا اناديها يامتعب ياولدي معقول ماسمعتني!!!!اه بس اه راحت الايام اللي كنا نربي عيالنا وعيال عيالنا علشان يقومون فينا.....
متعب/لاتشغل بالك يابو عبدالرحمان ماتسوى السالفة...
ابو عبد الرحمان بتنهيدة/لو انك مادخلت وشفتني طايح على الارض ياولدي كنت رحت فيها؟
بالاول كانت الشغالة تظل عندي طول اليوم...اللحين استكثروها عليّ وماقامت تجيني الا بالوجبات وبس!!!
متعب وهو سرحان/وش ها الاوادم هذولا؟معقولة مايحسون؟
ابو عبدالرحمان/اقول يايبى دق على السايق يجي ياخذني من المستشفى..
متعب باصرار/لاياجدي انا قاعد معك لين تخلص علاجك وانا اللي بوصلك..
ابو عبدالرحمان/ماابي اكلف عليك ياولدي..
متعب/مافيها كلافة ولاتزعلني منك...
ابو عبدالرحمان/أي بس انا ماابي اعطلك عن اشغالك؟
متعب/لا تطمن ماوراي اشغال انا متفرغ لك وبنطرك لين تقوم وبوصلك..ريح انت بس ...
///////////////////////////////////////////////////////////
ام عادل/انتي علامك مع ها السرحان؟
هتون بتنهيدة/في شي؟
ام عادل/أي في ...اقولك فكري لي بشي يخرب ها العرس من اساسه؟
هتون بحدة/خالتي العرس عرسنا واذا صار فيه شي محد بيكون بالواجهة وبينحرج قدام الناس غيرنا؟
ام جاسر/هذا اللي انا اقوله وافكر فيه بعد؟
ام عادل بنرفزة/ياسلاااام!!ونخليها تاخذ جاسر باردة مبردة؟
هتون/مانقدر نسوي شي؟
ام جاسر/لاتنسين يااختي ان معارفنا كلها بتحضر العرس؟
ام عادل/أي بس ها القروية لازم تفهم ان الله حق ؟
هتون/اذا جت عندنا علمناها وفهمناها ان الله حق بس مو بليلة العرس؟ها الشي مو في صالحنا وبيضرنا بدل ماينفعنا؟
ام عادل/انتي مو حاسة وش معناة ان جاسر بيطير منا؟
هتون بحدة/لا فاهمة وحاسة فيك....بس لعلمك ياخالتي هو حتى اذا تركها ماراح يفكر في حنان اخوي وانا اعرفه؟
ام عادل ناظرتها بحدة وقامت عنها وتركت لها المكان....
ام جاسر بحدة/ووجع ان شاءالله!!!انتي ماتستحين تقولين لخالتك ها الحكي؟
هتون/هذا الصدق يمه ليه بعد تظل خالتي راسمة على جاسر وكانها بتناله بيوم من الايام؟؟؟
ام جاسر وهي قايمة عنها/ولو ...المفروض تتكلمين باأدب اكبر معها ولانسيتي انها خالتك وخايفة على اخوك من ها البلوة اللي بيبلي نفسه فيها؟؟؟
شردت بافكارها بعيد.....لهناك....لعنده....متعب...متعب خلاص ياهتون محى كل ذكرى لك عايشة فيه.....وانتي السبب؟
ليه تركتيه من البداية؟؟؟ليه مادافعتي عن حبه لك وحبك له؟ليه كابرتي وكابرتي؟هاذي النتيجة يابنت الناس ....
يمكن قسيت...
يمكن نسيت...
انك ولولا خالقك ماكان في الدنيا حبيت...
الله يايمه....
اشكي لك لو اشكي لزماني...
واليوم ضاعت فرحتي...
وين الطريق لضحكتي...
وياكيف ضيعته حناني...
لاماقسيت..لامانسيت...
انك ولولا خالقك ماكان في الدنيا حبيت...
يمه طموحاتي عدم...ماعاد للدنيا طعم....
وين الوله في نظرتي...
والطيب داخل عبرتي..
حتى الحبيب اللي ابيه...واللي رسمته بدمعتي...
اصبح الم؟؟؟
يمكن قسيت.....يمكن نسيت...
اني ولولا دنيتي ماكان بالدنيا شكيت!!!

////////////////////////////////////////////////////////////////
كان واقف قبالها بنفس المكان ودق لها....
رفعت تناظر المتصل ويوم شافت اسمه رفعت راسها وشافته واقف قبالها...
عطته بيزي ومااهتمت له وكملت مشيها...
رجع يدق لها مرة ومرتين وثلاث وهي مطنشة وهو صار بركان من قمة الغضب.....
مشى بسرعة لين صار جنبها...
ضاري بغضب/ماتشوفين ولاماتعرفين تقرين اسم المتصل؟
اصايل بسخرية/يمكن ماحبيت اخسرك؟يعني بما انك قبالي ليش ارد عليك وانت تقدر تقول اللي عندك بدون تلفونات؟
ضاري بعصبية/تعدلي وتكلمي معي مثل العالم!!
اصايل/ليش شلون شايفني احكي بالله!!
ضاري/.............
اصايل بحدة/بغيت شي؟
ضاري/أي...اصعدي فوق بنقعد شوي نتكلم؟
اصايل وهي تبتسم له بسخرية/اسفة.....
ضاري/خير؟
اصايل/البنت مايربيها غير بيت ابوها ياضاري؟
ضاري/وش يدخل هذا بهذا اللحين؟
اصايل/ولاشي بس حبيت اذكرك بكلمتك اللي رميتها اخر يوم ...
ضاري/ومصر عليها بعد ومن بيت ابوها لبيت زوجها ان شاءالله علشان يكسر راسها....
ناظرته وهي تضحك بشماتة ومشت عنه بلامبالاة وسط عصبيته من تجاهلها وحقرانها,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
اخر الليل.....
بشقة صبا وتحديدا بغرفتهم اللي صارت المكان الوحيد اللي ممكن يختلي فيه براحته وبعيدا عن اهلها....
نايف بحنان وهو يقولب بشعرها/شلونك اليوم؟
صبا صدت بعيونه لسقف الغرفة وماردت عليه....
تنهد بقوة واعتدل بقعدته....
نايف/صبا.....
صبا/......
نايف/صبا فيك تروحين معي الرياض؟
لفت له بسرعة وقالت بحدة/طبعا لا؟
نايف/لانك تعبانة ومابعد طبتي؟؟؟ولافي شي ثاني؟
صبا/أي بعدني تعبانة....وش لك عندي؟
نايف/عندي اجتماع بكرة مع مندوبين الشركة ومافيني ااْجله اكثر من كذا ياصبا....يعني مضطر اروحه..
صبا بلامبالاة/وانا مالي؟
نايف بهمس/ابيك تكونين معي...ابي اتطمن عليك وعلى صحتك؟
صبا بضحكة سخرية/من متى؟
تنهد بقوة وتقرب منها وقال بهمس/معك حق ماتصدقيني...بس اللي انتي ماتعرفينه..
قاطعته/بروح عند اهلي....
نايف/يعني معزمة ماتجين معي؟
صبا/نايف انت عارف كم يوم صار لي من طلعت من المستشفى؟
نايف/عارف انك تعبانة ياروحي....بس ودي اكون بجنبك...
ماتدري ليش ظلت تناظره بدون ماتتكلم....هل لانه قال لها روحي!!!هل فعلا هو يقصدها؟
نايف/ودي اتطمن عليك ياصبا بيظل قلبي معورني لاني بطول يعني من اربعة ايام لااسبوع حسب مايطلع معنا....قالها وماانتبه للكلمة اللي قالها قبل وخلتها تسرح...
صبا/.................
نايف حط يده في يدها...
نايف/مقدر اجبرك وانتي بها الظروف بس تاْكدي انك بتكونين في بالي علطول...
صبا/نايف...
نايف/عيوني....قالها بهمس ورفعت راسها تناظره وتنهد....
صبا/بروح عند اهلي....
نايف/ليه؟؟اهلك معك هنا؟
صبا بضيق/اكره ها المكان؟وهاذي فرصة اني اروح هناك مدامك منت موجود....
نايف/............مابيكون هنا اريح لك؟
صبا/لاطبعا....
نايف باستسلام/خلاص....بكرة السايق يشيلك انتي واللي معك...
صبا/وهذولا اللي هنا...اقصد الممرضة والشغالة؟
نايف/بيجون معك.....بعدك تعبانة ومحتاجة احد يقوم فيك..
صبا باعتراض/انا مو بحاجتها...
نايف/لاتحاولين انا ماراح ارضى,,,,,
صبا/.................
عطاها جوال وناظرت فيه...
صبا باستفسار/شنو هذا؟
نايف بهمس وهو يتقرب منها/ابي اسمع صوتك طول الوقت ياصبا؟يعني مو معقولة اكلمك على جوال زيد...طيب باخر الليل اذا بغيت اسمع صوتك شسوي؟
صبا بتنهيدة وهي تحط الجوال بعيد عنها/الافضل لك انك ماتسمعه..
نايف بحسرة/ليه عاد ياصبا؟
صبا بحدة/علشان تتعود على الطلاق؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
متعب/وين ليالي..
اصايل/ابي افهم انا مااملي عينك بالله تسالني عنها؟
متعب/هههه وش ها الغيرة يابنت الحلال؟
اصايل/مدري عنك....
متعب/شفتك قاعدة بروحك قلت اسال عنها مالها بالعادة تتركك بروحك؟

اصايل/ماهي هنا....
متعب وهو يقعد قبال اصايل/وينها فيه؟
اصايل/مع تهاني ...
متعب/وليه ماتنام هنا؟
اصايل/وش باقي على عرسها وعلى انها تجي هنا...خلها تستغل ها الايام وتنام برى البيت؟
متعب/اكيد فكرتك....
اصايل/ياربي ليش ظالميني كذا!!!لهدرجة مكتوب على جبيني صاحبة الافكار الخبيثة؟
متعب/هههههه
اصايل/الله يسلمك هو الحقيقة ان عبير قالت لها لاتنام هنا لين ليلة العرس وتجي هي وزوجها مرة وحدة.....
متعب/اممممم عليكم افكار مدري من وين...
اصايل/متعب......شفيك؟
متعب وهو يحاول يكون طبيعي/شفيني ....مافيني شي؟
اصايل/مو عليّ...قول شفيك؟
تنهد بقوة وقال لها/شفتها اليوم؟
اصايل بنرفزة/ياربي منها ومن سيرتها......
متعب/..............
اصايل/قلتوا شي لبعض.....
متعب/اصايل....لو تكونين مكاني شتسوين؟
اصايل بحدة/الا كرامتي يامتعب...مااسمح للغريب يدوسه مابالك بالحبيب اللي اعزه واغليه...اكيد ماراح تهون علي!!!
متعب/مافهمت عليك...
اصايل بتنهيدة/اذا انداست كرامتك وتساوت بالارض ساعتها مالك لاقيمة ولااعتبار.....ليش حتى تعطي فرصة ثانية وتسامح.....
متعب/أي بس...
اصايل/وش اللي يضمن لك ان ها المرة بتكون غير...مابيكونون تعودوا على الجرح وعلى انك تسامح؟خلاص مابتفرق بيصير الجرح عادي مرة ومرتين وثلاث....
متعب/انا تعبان يااصايل تعبان.....
اصايل/متعب...نصيحيت لك ترتبط...باسرع فرصة...اشغل قلبك بغيرها علشان تنساها....هي داستك ..لاتظل تعطي قلبك امل انكم بتكون لبعض.....
متعب/ارتبط؟طيب بمنو؟
اصايل/هاذي حلها عندي...عندي لك خوش عروس انت بس قول تم...
متعب/أي بس ماتكون وحدة من قرايبنها؟
اصايل/ليه؟
متعب بتنهيدة/كذا....ماابي شي قريب منها.....بظل اذكرها دايم وسيرتها بتجي عندي اذا اخذت وحدة من قرايبها....ابي وحدة بعيدة احسن يااصايل...
اصايل/أي مو مشكلة.....اقول لعمتي تعرض علينا كم بنت من معارفهم ونشوف.....والله يتمم بخير...
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
ضاري/علامك شاردة؟
رانيا رفعت راسها....
ضاري/سالتك وين شاردة وليه؟
رانيا/ضاري انت كنت بالراشد اليوم صح؟
ضاري بثقة/أي.....
رانيا/............
ضاري/في شي...بتحاسبيني ليش اني رحت؟
رانيا/لا....بس ...انا متضايقة ياضاري؟
ضاري/من شنو؟
رانيا/هي تكرهني؟
ضاري/اصايل؟
رانيا/أي.....ولايمكن تحبني بعد!!
ضاري/من قال لك انها تكرهك؟
رانيا بتنهيدة/كل تصرفاتها وكلامها معي اليوم يثبت ها الشي؟
ضاري/بعلمك فيها اذا جت هنا لااخليها...
رانيا بترجي/ضاري انت ماتناسبها؟
ضاري بسخرية/نعم...
رانيا بتنهيدة/اكثر وحدة تمنتكم لبعض هي انا!!!واكثر وحدة تقولك انكم ماتناسبون بعض انا!!!مو علشان انها ماتحبني ولاماعبرتني اليوم لا؟؟؟علشان انا حسيت انها تكرهك....تدري يوم تضايقت وقعدنا هي قالت لي اخوك هنا وبدل ماينطط من طابق لطابق خله يردك البيت؟
ضاري/وهي وش عليها ان شاءالله؟
رانيا/ضاري....اصايل فعلا تكرهك......يعني مانست اهانتك لها ولابتنساها بعد!!
ضاري بلامبالاة/مايهمني.....اذا صارت عندي بنسيها كل شي بعد مااربيها من جديد؟
//////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني.....
جاسر/صباح الخير....
ام جاسر بدون نفس/صباح النور...
جاسر قعد قبالها/في كلمتين ابي اقولهم لك؟
رفعت راسها تناظره....
جاسر/يمه.....
ام جاسر/نعم....
جاسر/ياليت مانخسر بعض علشان موضوع ليالي؟
ام جاسر/أي بس احنا خسرنا بعض ياجاسر؟
جاسر/يمه....ليالي في لها الف بديل...بس اذا انا رحت منك مااظن بتلاقين لك بديل عني!!ولاانا بعد بلاقي ام بدالك؟؟؟
ام جاسر بحدة/ويوم ان ليالي لها الف بديل ليش ان شاءالله معزم على ها العرس الا تتمه وتزعلني منك؟
جاسر/المفروض انا اللي ازعل منكم يمه؟انتوا شفتوها قبلي وشفتوا انها غير مو مثل ماكنا متصورين وحاطين في بالنا!!ولاوحدة فيكم جت وكلفت على عمرها وقالت لي ترى ياجاسر ليالي مو مثل مااحنا متصورين..ليالي كذا وكذا وكذا.....انا بروحي انصدمت يوم شفتها...وانصدمت اكثر يوم تقربت منها وحكيت معها....
حسيت اني مغفل وكنت مسير وسط كلام فاضي....ياليتني ماسمعت كلام احد من البداية؟
ام جاسر/هذا يعني انك منت مطلقها ياجاسر؟
جاسر/اللحين بكرة العرس يمه وانتي تتكلمين عن الطلاق؟؟؟
ام جاسر/بتاخذها مابقولك لا والموقف محرج خصوصا بعد ما البطاقات توزعت بس بتطلقها بعدين ياجاسر مو هاذي ام عيالك يايمه؟
جاسر/ومنهي ان شاءالله ام عيالي!!حنان بنت خالتي!!!
ام جاسر/على الاقل عارفين نسبها ونسب خوالها وعمامها...
جاسر/يمه....اتمنى تكونين بكرة اول الحضور وانتي اللي تزفيني لليالي؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////

*************************************ا
فتحت عيونها بثقل بعد ليلة طويلة قضتها بالسهر هي وتهاني ...
ماقدرت تفتحها غير يوم سمعت صوت الجوال يدق...
كان الرقم غريب بس ماتدري ليش ردت...
ليالي بصوت نايم/الو....
ام عادل وهي تبكي/انتي نايمة ولاتدرين وش اللي صاير؟
ليالب بفزع/وش صاير؟
ام عادل/جاسر بالمستشفى ياليالي؟
//////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:30 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثالث والخمسين---

*************************************ا

////////////////////////////////////////////////////
عبير بصدمة/شنو؟
ليالي وهي تبكي/لحقيني ياعبير انا مو عارفة شسوي؟
عبير بنفس الصدمة/ووينك اللحين؟
ليالي/انا اخذت السايق وجيت على وجهي للمستشفى اللي قالت لي فيه خالته.....
عبير/معك احد؟
ليالي وهي تبكي/لا...انا جيت بروحي ماشفت احد وانا طالعة...
عبير وهي تحاول تكون اكثر تماسك/انا رايحة بيت اخوي اللحين بكلمك لو عرفت شي وانتي اذا صار معك شي كلميني...
ليالي/عمتي الله يخليك تعالي بسرعة انا مو عارفة شسوي ولا شنو بشوف؟
عبير/انا جاية ياليالي جاية...لااله الا الله......وش ها الخبر الشين ياربي....
///////////////////////////////////////////////////////
منى/صباح الانوار...اسفرت وانورت...
زيد/ارتحتي يومك جيتي ها البيت؟
منى/انا مدري شعليه ها الحنة اللي فيك تبين تقعدين هنا مو هناك؟خبلة والله...احد يترك ذاك العز كله ويجي ها الخرابة برجله؟
صبا/هذا البيت اللي عشت فيه طول عمري من انولدت لهذا اليوم ويساوي بعيني قصور العالم؟
منى/أي صدق....اصلا انتي الحكي معك ضايع؟
زيد/ضايع ونص....الا انتي معك مفاتيح الشقة؟
صبا/وش تبي فيها؟
زيد/مدام نايف مو هنا بروح اسهر فيها انا والشباب الليلة؟
صبا/لاماهم معي .....
زيد ومنى ناظروا في بعض واسكتوا وطول سكوتهم...
حست بالضيق اخذت بعضها وراحت تشوف امها اللي كانت نايمة....
راحت غرفتها وسكرت عليها الباب,,,,,,
قعدت على سريرها وتنهدت بقوة....
صادقين والله...وش ها الحنة على ها المكان اللي مانا شايفة منه الا الضيق والكتمة؟؟؟
وينك بس يانايف.....انا فعلا غلطانة...انا عمري كله مالقيت هنا حب وحنان...ولقيتهم هناك عندك حتى لو ماصرحت فيهم بلسانك بس كنت حاسة فيهم من كل لمسة وكل همسة منك...
تنهدت بقوة وغمضت عيونها....
هل فعلا بيكون القرار بالايام الجاية قرارك انتي ياصبا وبيوافق عليه نايف؟؟؟
لا...لا....دق قلبها بقوة....ماابيه يطلقني....ماابيه يتركني....ابيه بس يتندم على معاملته لي!!
ابيه ورب الكون ابيه....انا مقدر اعيش هنا بعيدا عنه انا حياتي صارت له وتحت يده.....لازم مايقتنع بسالفة الطلاق,,,,لازم مايتركني ولاساعتها صدق بموت....
ابيك بس تتندم على اللي كنت تسويه فيني يانايف ونرجع مثل ماكنا مع بعض....
عادي انك تتركني طول اليوم وماتسير عليّ الا اخر الليل....يكفيني ها الشي منك بس لاتتركني بها البيت البارد؟
///////////////////////////////////////////////////////////////
جاسر/الو.. نعم
عبير وهي تبكي/ثامر وش اللي صاير؟
جاسر/عمتي انا جاسر مو ثامر بس انتي ليه تبكين شفيك؟
عبير بصدمة/انت منو؟
سكتت شوي علشان تركز بالصوت..
جاسر بثقة/للحين صوتي يشبه صوت ثامر ياعبير الله يهداك؟
عبير/شلون؟
جاسر/عبير شفيك؟
عبير/انت...انت مو....
جاسر/انا شنو؟
عبير تنهدت بقوة...
جاسر/عبير شفيك.....
عبير/الصدق الصدق ياجاسر انت صار لك شي اليوم؟
جاسر/صار لي شي اليوم؟شي مثل شنو يعني؟
عبير/يعني ماصار لك حادث لاسمح الله؟
جاسر/عمتي...
عبير بدفاع/جاسر انا مو قصدي بس خالتك دقت على ليالي وقالت لها...
جاسر/ليالي؟شفيها؟شقالوا لها؟
عبير بتنهيدة طويلة/يعني انت مافيك شي ياجاسر متاءكد؟
جاسر/قولي ليالي شفيها؟
عبير/اسمع السالفة ياجاسر واحكم بنفسك بس خلني اتصل لليالي اطمنها بالاول؟
جاسر/اول تقولين لي بعدين تدقين لها.....من اللي اتصل فيها وشنو قال لها....
////////////////////////////////////////////////////////////////////
قعد بالاجتماع وخلص وهو مو عارف شقال ولا أي كلمة طلعت منه!!!
كل تفكيره كان رايح عندها..هي وبس!!
ياترى وش قاعدة تسوين اللحين ياصبا؟
نايمة ولاصاحية؟مبسوطة ولامتضايقة...؟
ارتحتي خلاص انك في بيت اهلك......اه ياقلبي اه...
ادق لها اللحين واسمع صوتها ولااتركها شوي بعد...
انا مو قادر اقاوم اكثر علشان اسمع صوتها...
واحشني من البارحة ماسمعته....
لايانايف اتركها شوي ترتاح وتفكر بهدوء بعيد عنك....تفكر؟
بشنو تفكر وهي بعيد عني!!
انها تتركني وتتخلى عني!!
مستحيل انا ماراح اخلي لها مجال بها الشي ابدا!!!
صبا لي ولي لوحدي ماراح ياخذها مني أي احد لو شيصير بها العالم؟
انت لازم ترجع الدمام بسرعة يانايف وتعتذر منها وتركع تحت رجلينها وتتندم وتطلب السماح....والاهم من هذا كله وقبل هذا كله....تصارحها بحبك لها؟؟؟؟
حبك اللي متعبك ومتعبها معك.....حبك اللي من شفتها باول يوم وانت تحاول تخفيه وتبينه كره وحقد وهو العكس تماما!!
خلاص يانايف ماعاد في مجال للتراجع وعدم الاعتراف لان كل شي ماهو بصالحك اللحين.....
///////////////////////////////////////////////////////
اصايل/صباح الخير
متعب/صباح الخير على الناس العجزانة والكسلانة؟
اصايل/اوووف..
متعب/أي والله..ولاالناس النشيطة من زمان صحت من نومها؟
اصايل/تبي تقنعني انك من زمان صحيت وانت توك تشرب قهوتك؟
متعب/أي طبعا من زمان صحيت وكنت انتظرك تصحين بس مامنك فايدة؟
اصايل/كان جيت صحيتني؟
متعب/تعرفيني اخاف منك انت تعضين اذا احد صحاك بدون ماتقومين من نفسك؟
اصايل/تراك مسوييني اجرامية بقوة؟
متعب وهو يضحك/انتي عندك شك فيها يابنت العالم؟
اصايل/طيب....بنشوف من يقعد معك كل يوم...
متعب/مافمت؟
اصايل بحزن/نسيت ان بكرة اخر يوم لي هنا....مضت الاربعة ايام بسرعة وبكرة برجع مع ابوي الديرة...
متعب تنهد.....
اصايل/...........
متعب/في سالفة ابي اكلمك عنها يااصايل..
اصايل/شنو؟
متعب/في معرس طالب يدك؟
اصايل/طالب شنو؟انا!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////
في مستشفى المانع...
كانت واقفة في الاسعاف حق الرجال قبال سرير عليه رجال مغطى وحوله الممرضات ووجهه مو باين....
هذا هو المريض الاخير اللي باقي ماشافته وتعرفت عليه....
كانت تمسح دموعها وكل تفكيرها مو معها..تفكيرها كله عند اللي ممدد اللحين على سرير المستشفى.....
قلبها متقطع عليه وقاعدة تدعي ربها انه يكون مجرد حادث بسيط ومايروح فيها صدق!!
لو راح ساعتها وش بتسوي هي بنفسها؟؟؟؟
دق جوالها وردت بسرعة ولهفة وهي تمسح دموعها/ها..عبير عرفتي شي؟
أي قولي اسمعك...انا بعدني بمستشفى المانع......شنو؟انتي متاْكدة من ها الحكي؟
بدت ملامحها تتغير شوي شوي ....وتنهدت تنهيدة قوية وقالت/طيب....يالله انا طالعة...
سكرت التلفون وهي في حالة ذهول من اللي سمعته ومن اللي هي جاية علشانه...
صوت واحد بس رجعها ورجع عقلها للواقع...
جاسر /تنتظرين احد هني؟
يوم رفعت راسها تنهدت بقوة ونزلوا دموعها بقوة وقهر اكثر من قبل....
تقرب منها ومسك يدها ومشاها معه......
وصلوا لعند باب المستشفى بيطلعون ووقفت مكانها...
ليالي بصوت متقطع/جاسر...
لف لها.../كلمتني عبير...يعني انا مو عارف شقولك...بس...عطيني الرقم اشوفه؟
ليالي وهي تمسح دموعها/انا خفت عليك...خفت لاصدق تكون رحت مني!!!
جاسر بفرح مخبيه وابتسامة منعها تطلع لاتفضحه/صدق!!!خفتي عليّ!!!
ليالي/طبعا...انت ولد عمي اولا واخير...
جاسر بنفاذ صبر/وبعد!!!بس لاني ولد عمك بتخافين عليّ!!!
غطت وجهها بيدها علشان تبكي براحتها وتقرب منها وضمها لصدره وعلى صوتها بالبكي......
جاسر وهو يهديها/خلاص ياليالي انا هنا ...انا بخير مافيني شي,,,,اذكري الله.....
////////////////////////////////////////////////////////////////////

عبير بعصبية/هذا تصرف سخيف جدا!!
ام جاسر/واختي وش لها بالسالفة عاد ياعبير؟
عبير بانفعال/اختك هي اللي دقت لليالي الصباح وقالت لها؟
ام جاسر/لاعاد...مو تروح تقط بلاها بنت اخوك علينا وعلى اختي؟يعني بالعقل لاقدر الله بيصير شي لجاسر واختي بتدري قبلنا!!!
عبير/أي بس هي قصدها شي ثاني.....شمايل/عمتي خلينا واقعين...وش ها السالفة الغريبة اللي جايبتها ليالي ؟هاذي قاعدة تفاول على اخوي؟
عبير/يعني انا اكذب؟
شمايل/لاياعمتي ماقلنا كذا!!!بس هي يمكن تبي تلفت النظر لها وتسوي اكشن ومدري شنو...
عبير بحدة/البنت بكرة عرسها....ماتقولين لي وش غرضها اذا سوت كذا ؟
شمايل/يمكن انها تبي تروح تشوف احد بالمستشفى وحطت ها السالفة حجة ولامحد كلمها ولااحد قال لها شي؟
ام جاسر باعجاب/أي والله يمكن....
عبير/انا طالعة ياام جاسر وماعندي شي اقوله بعد مدام هاذي نظرتكم لها...بس بقولك شي ترى جاسر متعلق فيها ويبيها فلاتخربين بينهم لانه مصر عليها بقوة وانتي تعرفين ولدك...فلاتوقفين بوجه سعادته....
ام جاسر بحدة/هاذي نزوة شباب ياام روعة بكرة بيتملل منها وبتشوفين...انا ولدي ماياخذ ها الاشكال؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////
تهاني/خلاص هدي.....
اصايل بانفعال/الله ياخذها الحقيرة......
ليالي بهدوء/طاح قلبي يوم سمعت انه مات ماعرفت شسوي...وهي تقولي روحي تودعي منه بالمستشفى....
تهاني/وانا ويني؟
ليالي/كنتوا طالعين انتي وعمتي ودقيت على عمتي عبير خبرتها...واصايل ومتعب ماردوا عليّ....
اصايل/خل اشوفها بكرة بالعرس اذا مااعضها لكم.....
تهاني/من صدقك انتي عاد....ماراح تجي؟
اصايل/لاوالله ها الاشكال ماتستحي ابدا ياتهاني بتلاقينها اول الحضور....
ليالي/................
اصايل/خلاص لاتشيلين هم وانسي الموضوع.....
ليالي/حاسة قلبي يدق بقوة للحين.....
تهاني/نخاف نخفف قوته ويوقف علينا وانتي بكرة عرسك مافينا شدة...
اصايل/هههههههه
تهاني/اهم شي متعب وش قال؟
ليالي/قال لي لاتهتمين وانا بروح اكلم خالتي ولاتزعلين ومن ها الحكي....
تهاني/خلاص اهم شي كلامه مدامه طمنك وحسيتي معه بالامان..
ليالي غمضت عيونها/الله لايحطكم بها الموقف ابدا...بلحظة حسيت روحي بتطلع مني...
دق الباب ودخلت الشغالة ومعاها بوكيه ورد عطته عبير وطلعت...
تطلعت العيون كلها لعند البوكيه وشالت ليالي الكرت من وسطه علشان تشوف من عند منو وعيون اصيل وتهاني تقراْ معها..(يمكن كلمات الاعتذار ماتوفيك يابنت العم...بس عرفنا قدرنا اليوم عندك)
اصايل/سخيف..
تهاني/جدا..
ليالي/انتي وش يخصك انتي وياها؟
اصايل/نبدي ارانا...
ليالي/ومن طلبها عاد؟
تهاني/يعني شلون بتجي اللحين السوالف عند جويسر وبنقلب الحكي؟
ليالي/قلبي وجهك انتي وياها زوجي وبكيفي؟
اصايل/اقول مالت ثم مالت بس....
/////////////////////////////////////////////////////////////
جاسر/تصدق ماعرفت شسوي؟
ضاري/خالتك غريبة....وش ها الحركة يعني؟
جاسر/والقهر يوم رحت اكلمها تقولي مرتك تكذب يعني انا بتمنى لك الموت ياولد اختي!!!ماغير هي تبي تفرق بينا؟
ضاري/والرقم؟
جاسر/هذا رقم سايقهم اللي كانت متصلة منه.....
ضاري/وهي شلونها اللحين؟
جاسر/كانت متضايقة....بس ان شاءالله تكون هدت اللحين انا دقيت لعبير وقلت لها تاخذ بالها منها...
ضاري/أي بعد بكرة ليلة العرس ومانبي ضيقة خلق اكثر من كذا!!
جاسر/............
ضاري/مت نايف بيجي؟
جاسر/ليلة بكرة؟
ضاري/يعني بيحضر؟
جاسر/أي اكيد....
ضاري/وانا متى بشوف اصايل؟
جاسر/متى؟
ضاري/يعني بكرة كيف بشوفها.....
جاسر/وانا تفكيري مع اصايلك ولامع ليالي ...
ضاري/أي دبرني....
جاسر/خلي اختك تدبرك انا بكرة مالي حيلة ابدا!!!
ضاري/اوووووف...
جاسر/بتكلم عمي بكرة عنها؟
ضاري/ليش هو بيحضر؟
جاسر/أي انا قايل له.....
ضاري/لا...
جاسر/ليه؟
ضاري/لاني رايح دبي بعد يومين وانا ابي اكلمه واخذها علطول ماابي اكون مرتبط كذا باشغال ثانية؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم اللي بعده كان الكل مشغول بلبسه وثوبه ومكياجه واللي مشغول بتفكيره وشنو بيسوي الليلة.....
كانت القاعة مزدحمة على الاخر..وحتى ام عبدالله وقفت بالاستقبال مع ام احمد وعبير وسط نظرات الاحتقار بالجهة المقابلة من ام جاسر اللي جت وهي ماتتمنى تكون هنا ولاان ليالي تتغير....
اصايل بروحها كانت مالكة القاعة بتاْلقها وجمالها كانت لابسة ثوب مشابه للثوب اللي لابسته تهاني بس باللونين البنفسجي والبرتقالي...
اليوم بس حاسة باحساس غريب وهي تشوف ليالي بثوب العرس قدامها...يوم حلموا فيه ثنتينهم وكاهو تحقق لوحدة منهم بوسط ومكان ماكانوا يحلمون فيه ابدا بتخيلاتهم....
حست ان دموعها بتنزل باي لحظة وماحبت تبقى بالغرفة معهم استاْذنت بتطلع تشوف الجو شلون صاير برى..
وطلعت....مشت شوي لين صادفت وحدة ماتوقعت تلتقي فيها ابدا....
ام ضاري/حيا الله اصايل؟؟؟
اصايل وهي تناظر ام ضاري وتالقها وهيبتها /هلا والله باام ضاري...
ام ضاري/عاش من شافك؟
اصايل بثقة/عاشت ايامك.....
ام ضاري/عقبالك....وعقبال مانشوفك عروس؟
وقفت اصايل تناظرها بحرج وهي مو عارفة شتقول وسط نظرات ام ضاري اللي كانت تتفحصها بكل مكان...
////////////////////////////////////////////////////////////////////


---البارت الرابع و الخمسين---

*************************************
///////////////////////////////////////////////
عبير/ليالي..
لفت لها ليالي بتوتر,,,/ها...
عبير عطتها بوكيه الورد الاحمر اللي كان بيدها..
ليالي وهي تناظره/شنو هذا؟
عبير/وصل لك قبل دقايق..
ليالي/لي انا؟؟
عبير/أي لك انتي..ولا شايفة انك ماتستاهلينه ياعروستنا الحلوة؟
ناظرته باستغراب وهي تدور بالكرت اللي فيه ويوم شالته قالت لها لها عبير وهي ماشية/تجهزي ترى ماباقي وقت كثير على الزفة,,,
رفعت الكرت وتنهدت وهي تقراه...
لانه كان من جاسر؟؟؟
(بنتظارك الليلة على نار ياليالي......الف مبروك لك ولي)
غمضت عيونها وهي تتخيله واقف قدامها ويقول لها ها الكلام بنفسه...
وش اللي بعد ها الحكي والورد ياجاسر.....وانتي وش تنتظرين بعد ياليالي....!!!!
ياربي انا مو عارفة شسوي...والقلق ذابحني والخوف متملكني...ساعدني يارب وعدي ها الليلة معي على خير,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////
تهاني/وينك انتي...
اصايل رفعت راسها بهدوء..
تهاني وهي تتقرب منها/قلبت المكان ادورك واخرتها انتي هنا بالحمام؟شتسوين؟
اصايل تنهدت وماتكلمت...
وقفت تهاني قبالها/صاير شي مااعرفه؟
اصايل وهي تناظر بنفسها بالمرايا اللي قبالها/ام ضاري...
تهاني/شفيها؟
اصايل/شفتها قبل شوي....
تهاني/أي.....وصار بينكم شي؟
اصايل/لا...
تهاني/قالت لك شي؟
اصايل/لا...
تهاني/وش اللي مضايقك اجل؟
اصايل بتنهيدة/مدري......حسيت بكلامها شي غريب....كانها سخرية ولاشماتة ولامدري شقولك؟
تهاني/..........
اصايل/ماكان بودي اقابلها ولااحط لساني بلسانها ابدا بس صار ووقفنا قبال بعض....
تهاني وهي تجرها من يدها/وبتقابلينها مرتين وثلاث وعشر الليلة...يعني مو معقولة تظلين حابسة نفسك هنا يااصايل؟
اصايل/طيب شوي بس لين ...
تهاني وهي تجرها/لين تخلص علينا الحفلة وينتهي الجو الحلو...امشي بس امشي ولاناسية انك رايحة مع ابوك الليلة؟
//////////////////////////////////////////////////////
ياترى وش قاعد تسوي اللحين يانايف....
تفكر فيني ولا مو على بالك؟
بترجع لي مثل ماقلت اول ماتنزل من الرياض ولابكون على حافة اشغالك ومهامك؟؟؟
اشتقت لي ولتعذيبك لي ولا انا اخر اهتماماتك؟؟؟
اه يانايف اه...اه من قلبي اللي ذابحه التفكير فيك.....ياليتك تنصفني وتكون انت بعد تفكر فيني مثل ماانا افكر فيك.....
انفتح الباب ورفعت راسها تشوف اللي جاي وكانت امها ووراها منى....
ام زيد/يمه صبا...ليش قاعدة بروحك هنا تعالي قعدي معنا بدل ضيقتك؟
منى/بنتك مو من مقامها تقعد بوسطنا بعد ماصارت زوجة ولد التميمي؟صارت تشوف حالها علينا!!!
ام زيد/صبا انتي متوجعة يمه...حاسة بعدك بالم؟
صبا/لايمه...انا بخير الحمد الله.....
ام زيد/قومي قعدي معنا يمه...ترى قعدتك بروحك تضيق صدرك وتمرضك...قومي يمه...
منى بحدة/مافتحتي الجوال لسه؟
صبا بعناد/ولاراح افتحه!!!احد له عندي شي؟
منى/أي بس زوجك يبي يكلمك؟
صبا/وانا ماابي اكلمه؟
منى/يمه فهمي بنتك...ترى ان راح مابيرجع ولاتفكر انها اذا سوت ها الحركات بيحبها وبيتعلق فيها تراه تطفشه زيادة؟
صبا/يكون احسن انا ابيه يطفش ومايرجع انتي وش مضيق خلقك؟
منى بعصبية/شوف اللي ماتستحي...
ام زيد/استهدوا بالله يابنات علامكم!!!
منى/ماتسمعينها شتقول؟
صبا/حياتي وبكيفي ...
منى/لاماهي بكيفك...وفكري عقلي ياالمجنونة ترى الفرصة ماتجي غير مرة وحدة بس!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////
ام عادل بهمس/كله من العقربة عبيروا..لو ماجات كنا بنفر عقله عليها ؟
شمايل/شلون خالتي؟
ام عادل/يعني لو ماكانت درت بالسالفة كنا بندق على جاسر ونقوله ان اللي انت بتاخذها رايحة تقابل غيرك وويم بالمستشفيات!!!بس عمتك خربت كل شي؟
شمايل بدون نفس/ كنتي فكرتي بها الشي قبل تبدينه صرتي انتي الخسرانة قدامها ياخالتي؟
ام عادل بقهر/شتقصدين انتي الثانية بعد!!!
شمايل/ولاشي.....
ام عادل/اه منهم اه....شوفيهم شلون يخزوني من فوق لتحت وكاني مو عاجبتهم؟
شمايل/..............
ام عادل/حتى ها القروية ام عبدالله رازينها جنبهم وكانها فاهمة وش اللي قاعد يدور حوالينها وانا السلام ماسلموا عليّ وانا خالة العريس!!!!
شمايل/هذولا مو بيت الراجحي...بروح اسلم عليهم...
ام عادل/امك وينها؟
شمايل/شفتها واقفة مع ام ضاري زوجة عمي بس مدري وينها اللحين؟
ام عادل/شوفيها وقولي لها خالتي تبيك لانها معصبة واحتمال تمشي!!
شمايل وهي تتمتم/مااعتقد لو كنتي بتمشين ماجيتي من الاساس!!!
ام عادل/انتي وش قاعدة تقولين؟
شمايل/هذا انا بشوفها وبقول لها ياخالتي.....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
ضاري/اللحين انت ماتقولي ها الابتسامة ليش؟
جاسر بفرح/لاني معرس بعد ليش؟
نايف/يعني انت معرس واحنا لنا الله!!!
جاسر/انا ماقلت كذا.....
ضاري/احنا بعد بيجينا ها اليوم وبنصير معاريس.....
نايف بهدوء وشرود/تتوقع ,,,,
ضاري وهو يناظره/ليش لا.....فيك تسوي مثل خوييك ماسوى؟
نايف/أي بس جاسر ماوصل للي وصلت له معاها بعلاقتنا ياضاري؟
جاسر/اللي اعرفه ان الاصرار يجيب نتيجة....جرب ...
نايف/..........
ضاري/ابوك عرف عن السالفة؟
نايف/أي قبل لااروح الرياض قلت له؟
ضاري/وماقال لك شي؟
نايف/سووها قضية مشابهة لقضية فلسطين بالطول والعرض وطلبوا مني اطلقها بس انا رفضت...
جاسر/وهم رضخوا؟
نايف/مالهم شي عندي....وبالنهاية هم الخسرانين....انا المدير العام لمجموعات الشركات وعندي اكثر من توكيل من ابوي نفسه يفوضني اسوي أي شي.....وابوي مابيستغني عني بها السهولة.....يعني هو اللي بيراجع نفسه وحساباته؟
ضاري/وامك؟
نايف/مصرة اني اتزوج وباسرع وقت مدام اني مابطلق صبا؟
جاسر/لاخلاص لاتجيبون طاري الطلاق وانا الليلة عرسي!!!
//////////////////////////////////////////////////////////
نور/مبسوطة؟
صبا بزعل/لا
نور/ليه؟؟؟هذا انتي رديتي مكانك اللي تبينه؟
صبا بتنهيدة/غلطانة....مو هذا المكان اللي ابيه؟
نور/صبا....لاتقولين انك تبينه ومسامحته؟
صبا/يعني مو مسامحته ...بس ودي يرجع يعتذر..
نور/شيلي ها السالفة من بالك مو نايف اللي بيرجع يعتذر؟
صبا اكتفت بانها تتنهد....
نور/دق لك على الجوال من راح؟
صبا/انا قفلت الجوال من عطاني اياه علشان لااسمع صوته...
نور/وماكلم على جوال زيد؟
صبا/بلى...بس انا ماكلمته ولاعطيته أي مجال يسمع صوتي.....
نور/..........
صبا/وش تتوقعين يصير؟
نور/متى بيجي؟
صبا/مدري هو قال يومين ثلاثة....بس بالضبط ماادري....
نور/انتي ليش متضايقة؟
صبا بتنهيدة/طول عمري مو قاعدة معهم بوفاق وحب مثل باقي الاخوان يانور....انتي ماتشوفين كلامهم لي...كاْن نايف متصدق عليّ بها الزواج وانا رافسة النعمة برجلي!!وبالروحة وبالجية يحسسوني اني غبية ومو قادرة اتفاهم مع رجال مثله واكسبه....اه يانور اه.....ابيه يرجع بسرعة وياخذني وبتحمل اعتذاره لو طول؟
نور بجدية/ولو مااعتذر؟؟؟؟
وقف قلبها من ها الكلمة,,,,,لو مااعتذر...كيف بتمشي امورها.....بتكون طلعت من البيت على الفاضي وماجابت أي نتيجة...وكرامتها انداست بدل المرة مرتين وثلاث,,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
متعب/ممكن اكلمك بكلمتين قبل لاتمشي..
لف له جاسر اللي كان بيركب السيارة.....
متعب/انا عارف انك تدري وش بقول لك بس انشاء الله ماعندك مانع اعيده لك مرة ثانية...
جاسر/في عيوني يامتعب...
متعب/...........
جاسر/ليالي بعيوني....انا عارف انك جاي توصيني عليها!!
متعب/يزعلك ها الشي؟
جاسر/لاابدا انا عارف قيمتها عندك وقيمتك عندها.....
متعب/جاسر...تراها ملاك....وبتعرف قيمتها اذا قدرت تصونها....
جاسر حط يده على كتف متعب/ادعيلي....ادعيلي اقدر اصونها واحفظ قيمتها وقدرها.....
متعب/عسى الله يوفقكم يارب.....
جاسر/عقبالك ان شاءالله.....
متعب/ان شاءالله....قريب,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
برى القاعة وبعد ماطلعوا كل المعازيم ومابقوا غير العيلة اللي بدوا يطلعون...
كانت طالعة هي وتهاني يدورون سيارة ابوها....وهم يغنون ومبسوطين على الاخر...
وكان قبال الباب واقف ينتظر يشوف لو يسمع صوتها وكاهي طلعت...
من سمع صوتها وشاف طيفها تكهرب مرة وحدة ومايدري وش جاه....
صوت ضحكها العالي وداه لمكان بعيد,,,,,,واستوقفه صوت غناهم ثنتينه...
تهاني/عاشت عاشت بلادي...
اصايل وهي تكمل/الله معانا يحرس خطانا...
تهاني انتبهت على ضاري اللي قبالهم ولكزت اصايل علشان تنتبه هي الثانية ورفعت راسها ولقته يناظرها...
كملت بدون اهتمام منها لشوفته وبصوت اعلى /حرة ابية...يالسعودية...
تهاني/عاشت عاشت بلادي...
اصايل/لي صاحب خذني بزينه عن كل مزيون ورعبوب...روحي غدت لاامره رهينة..والقلب من نظراته يذوب....
قامت تناظره والتقوانظراتهم بها اللحظة وكملت بقوة,,,
اصايل/قلبي معه ربي يعينه..عليه صابر صبر ايوب...مجبور يتحمل ضنينه ..لو هو غدى بالحب مشغوب,,,,تهاني بهمس/نروح نسلم عليه؟
اصايل بنفس الهمس/ليش لا؟
مشوا لين وصلوا عنده...
وهو اللي بداهم بالحكي اصلا..
ضاري/الغطى ببلاش عندكم انتوا مدري ليش متغطين؟؟
تهاني/علشان حاطين مكياج؟
ضاري/أي صح وانتوا تمشون وترفعون فيه وماظل احد ماشافكم؟
اصايل /يعني شلون تبينا نطيح وتكسر؟
ضاري/ان شاءالله...
اصايل/الحكي ضايع معك...
ضاري/خير,,
اصايل/اقول ضاري امك وخواتك راحوا مع السايق انت ليش واقف هني؟؟
ناظرها وسكت وحس انه مرتبك بس شاف ابتسامتها من ورى غطاها الشفاف قال لها/وانتي وش يخصك بالله!!!بكيفي اوقف بالمكان اللي يعجبني وانتظر اللي ابيه انتي مالك شغل؟
اصايل/ادري مالي شغل بس قلت يمكن تبي اشوف لك وحدة معينة اذا طلعت ولالسه؟
ضاري/لاشكرا فيني اصرف اموري بنفسي..
اصايل/اممممم...طيب انت منو تنتظر؟
ضاري/ياشين اللقافة...موتي بنارك مو قايل لك؟
اصايل/وليش اموت عاد!!!!ادري انك تنتظر دانة؟التقوا ها المرة نظراتهم وكانت نظرتها هي الثابتة والقوية ونظرته المرتبكة والمكسورة...
اصايل/هاذي مو سيارة ابوي ياتهاني؟
تهاني وهي تناظرهم/أي...
اصايل/معناته حبيبتي اشوفك على خير....
تهاني/ها المرة مو زعلانة لاني عارفة ان لقانا قريب وقريب بعد....
اصايل/الله يسمع منك......يالله باي...
ركبت سيارة ابوها وظلت تناظره من النافذة كان واقف مكانه ماتحرك من بعد ماطرت له دانة...وهذا اللي كانت تبيه انه يظل ساكت وتكون الكلمة الاخيرة لها هي وبس!!!
////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت جاسر وليالي....
ام جاسر/مبروك يمه...
جاسر/الله يبارك فيك يمه..
ام جاسر/مبروك يا...ليالي...
ليالي بهدوء/شكرا....
ام جاسر/انتبه على نفسك....
ام احمد/انتبه على ليالي ياجاسر تراها امانة عندك اللحين؟
جاسر/بعيوني...
ام احمد/يالله اذا ماتبون شي احنا بنمشي...
كان السكون ماليهم وتمنت ليالي تقول لا بس ماطلعت معها وابتسمت ام احمد لهم وطلعوا هي وام جاسر...
ظلت واقفة مكانها مثل الغريبة...اصايل رجعت مع ابوها ومتعب راح الليلة يبات في الفندق رغم انها ترجته يظل جنبها بس مارضى..
وكاهم عمتها وام جاسر طلعوا وظلت معه بروحهم في ها البيت,,,
انتبهت على صوته يكلمها ويوم رفعت راسها لقته شايل وردة حمرة بيده ومادها لها....
رفعت راسها تناظره بخوف وترقب وتقرب منها وباس جبينها وهمس لها/مبروك....
ليالي/الله يبارك لك...
عطاها الوردة وشالتها منه ويوم تقرب منها بيمسك يدها ابتعدت عنه وقالت له/بروح ابدل ثيابي....
جاسر/تبين اساعدك؟
ليالي/لاشكرا...
جاسر/بنتظرك هنا....لو ماعندك مانع الا اذا تبين اقعد بالصالة؟
////////////////////////////////////////////////////////
في سيارة نايف على الكورنيش...
كان صوت المسجل يلعلع بقوة على اغنية نبيل شعيل...
ياقلبي وش فيك متغير على فلانة...
قوم حبها واعتذر منها ودلعها,,,
مجنون تضحك واحلى بنت زعلانة,,
واللي معاه مثل هاذي مايزعلها,,,
لف نايف لضاري بسرعة/اروح لها؟
ضاري بشرود/منهي؟
نايف/يعني منهي صبا؟
ضاري/اللحين؟مو بصاحي انت!!البنت في بيت اهلها والساعة ثلاث الفجر؟
نايف/أي بس هي زوجتي؟
ضاري/أي بس مامعهم خبر انك جاي والناس يمكن تكون نايمة؟
نايف بقهر/طيب شسوي....
ضاري/انتظر يطلع الصباح وروح لها؟
نايف/والله مافيني صبر....
ضاري بتنهيدة/انا بعد مافيني صبر عنها وكاهي راحت بعيد عني....
نايف/ليش تركتها تروح؟
ضاري/مدري.....تصدق تحسفت اللحين اني ماكلمت عمي...يمكن كانت معي اللحين لو كلمته اعرفه بيعطيني اياه بنفس الوقت؟
نايف/غلطان والله....ضيعت على نفسك فرصة العمر شوف اللحين بتنتظر اربعة خمسة ايام لين ترجع من دبي؟
ضاري/.................
نايف/انت تحوس بالاشرطة شتبي؟
ضاري/ماعندك شريط رعبوب حق راشد الماجد؟
نايف/لا...
ضاري /اوووف...المشكلة المحلات مسكرة اللحين...
نايف/وش تبي فيها عاد الاغنية قديمة.....
ظل ضاري يغير بالمحطات يمكن تطلع وخاب امله لانها ماطلعت بس اثارت انتباهه اغنية ثانية تركها وشرد لبعيد....
لعبها صح وخلاني...
هويته وصار يهواني,,,
تجننت بغرامه بجد,,
ولافكرت في ثاني,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بغرفتها وتتذكر احداث الليلة...رغبتين بداخلها تحاربوا وحدة تاْييد روحتها عرس جاسر بقوة والثانية ترفض ها الشي...
بس اللي صار ان الرغبة الاولى طغت على الثانية.....
وكان لازم تروح وتشوف ها الليالي اللي ماخذة كل شي شلون بتصير...
فعلا ليالي ابهرت الكل....بس مع ذلك ماابهرتها هي اللي للحين مو قادرة تحبها وتتقبلها...
حتى امها حستها معجبة فيها.....لاوالقهر انها راحت معهم تزفهم لبيتهم ويوم سالتها ليش تنزلتي لها قالت لها كلام غريب...
شقالت لي امي يوم اسالها ياربي.....اي قالت لي...جاسر قال لها كلمتين قبل امس وظلت تفكر فيهم...قال لها اذا هي خسرته ماراح تلاقي بدالها ولد لو شيصير...لان الولد مايتعوض..بس هو لوخسرها بتكون ليالي هي البديلة لها بحياته....تقول فكرت زين بكلامه ولقته على حق اذا هي خسرته مابيعوضها أي شي وفرحته هي فرحتها اللي تنتظرها من زمان.....
معقولة ياربي...امي صار تفكيرها كذا وماقدرنا نبدلها الليلة لااحنا ولاخالتي!!!!
وش عندك بعد ياليالي....منو بعد ينتظر بالدور تسحرينه وتغيرين رايه فيك؟
دوري ها العالم كله بس لاتنتظريني!!!لانك سرقتي مني اجمل فرحة...انتي سرقتي متعب وحبه وكنتي الفاصل بينا ولاتنكرين ها الشي لاني مابسامحك عليه طول عمري!!!

//////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت متسندة على باب غرفة التبديل ومغمضة عيونها....
ودها ان الوقت يتحرك بسرعة وهي حاسته بطيء...
سالفة الورد معك ياجاسر مدري وش نهايتها؟؟
ناظرت بالوردة اللي بيدها وشمتها وحطتها جنبها....
ناظرت بثياب النوم اللي اخذتهم مع عبير وهي محتارة وش تلبس,,,,
تنهدت بقوة وهي تترحم لاامها بذاك الوقت وتتمناها تكون معها الليلة وجنبها .....
شالت لها ثوب سكري ناعم طويل و بخيوط ضعيفة وهي تتمنى انها تطلع وتلاقيه نام...ظلت واقفة تمسح بمكياجها وكل فكرها شارد لبعيد,,
اخذت لها حمام سريع وطلعت لغرفة النوم وكل تفكيرها قدامها بس وماتبي تلتفت يمين ولايسار...
قعدت قبال المرايا ومسكت الفرشاة تمشط شعرها...
وتنهدت بقوة يوم مسكت يده الفرشاة وقام يمشط هو لها شعرها...
جاسر بهمس/تاْخرتي فكرتك نمتي داخل؟
ليالي/...............
جاسر/تصدقين تغيرتي عليّ بالماكياج اللي كنتي حاطته حتى قلبي دق وقلتي شكلهم بدلوني.. بس اللحين تطمنت انك معي!!!
ليالي بنفاذ صبر/ليش مانمت؟
جاسر /لاني انتظرك؟
التقت نظراتهم بالمرايا وقالت له بهمس بعد مانزلت عيونها/أي بس انا ماابي انام!!
جاسر وهو يحط الفرشاة على جنب/ولاانا بعد!!نسهر وش ورانا؟
ليالي بسرعة/خلاص اجل انا نعسانة وتعبانة وبروح انام؟
جاسر وهو يبتسم/تصدقين حتى انا احس اني متكسر وتعبان من كثر الوقفة؟
ليالي تنهدت وقالت بياْس/ارسي لك على بر؟
جاسر تقرب منها وهمس لها باذنها/وش مابتختارين بكون معك فيه؟
ليالي باعتراض/لا...
جاسر/ليه....
ليالي/ماهو عدل؟
جاسر/ليه متى عاد؟ترى صبري بداء ينفذ معك ياليالي....
قامت بعصبية من مكانها وطفت الانوار اللي صادفتها قبالها ودخلت فراشها,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////

فتحت عيونها يوم ثاني الصبح وهي حاسة بشي جنبها ...
تلفتت يمين وشمال ولقت سلة ورد حمرة جنبها....
انسدحت على بطنها وهي تقلبها بيدينهاوشالت الكرت اللي فيها....
فقدتك يااعز الناس...حس بقيمتك قلبي...
عرفت اني انا بلاياك...اضيع وينتهي دربي...
انا وش لي بكل الناس ..مدام اني فاقد روحي...
انا روحي معك انت..ولو جات منك جروحي...
احبك يامعذبني...يحبك قلبي وعيوني...
ومايغنوني عنك الناس...ولو كلهم يحبوني,,!!
شالت الكرت بيدها واعتدلت بجلستها...ظلت تقراه وتقراه وتقراه ورفعت راسها تبي تفهم كيف وصلت السلة بكبرها هنا وتفاجاءت ان نايف اصلا كان قاعد قبالها على الفراش وهي ماانتبهت له,,,,
صبا بذهول/نايف!!!!
//////////////////////////////////////////



---البارت الخامس و الخمسين---

*************************************
/////////////////////////////////////////
صبا بذهول/نايف؟؟؟؟
نايف تقرب منها ولامست يده خدها وهمس لها/تفاجئتي من وجودي؟
صبا بارتباك/يمكن ماتوقعت اني اصحى من النوم والاقيك قبالي!!
نايف وهو يتقرب منها اكثر/طيب هذا انتي لاقيتيني قبالك مافي حمد الله على السلامة,,,
ماردت عليه بس ظلت تناظره وذاكرتها تسترجع كلامها اللي بالكرت مكتوب..
نايف تنهد وتقرب منها يضمها....بس مالقى منها أي شي...كانت كتلة جمود بتجاوبها معاه...
بس من داخلها كانت تحترق...واخيرا رجعت يانايف ...الحمد الله...هذا انت جايني ومبين انك تغيرت....ياربي لاتخذلني معه ولاتغيره عن ها الحال...
نايف بعد عنها /اشتقت لك؟
صبا بدون تصديق وهي تعاند نفسها/ماصارت ذي يومين اللي مااهنتي وضربتني فيهم؟؟؟لحقت تشتاق لتعذيبك؟
نكس راسه للارض وتنهد بصوت عالي..
نايف بدفاع/صبا...
صبا/ماله داعي تقول أي شي...اهم شي انك فكرت زين بموضوعنا...
نايف/انا مفكر من قبل لااروح وخالص....بس ماصار وقت اقولك عن اللي بخاطري والظروف كانت ضدنا...
صبا وهي حابسة نفسها/أي..وشنو قررت؟
نايف/قررت؟ليه انتي وش تقصدين؟
صبا/انت وش عنه تتكلم؟
نايف/عن مشاعري نا.....انتي وش تقصدين؟
صبا بتنهيدة/اقصد موضوع الطلاق ليش في غيره؟
نايف/صبا...خلينا نتفاهم بمكان ثاني غير هني؟
صبا/لا...
نايف/الله يخليك.....هنا مابنعرف نتفاهم..عطيني ها الفرصة الاخيرة بس نتكلم فيها برى بيتكم ,,,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بالصالة بروحها وكل فكرها شارد لبعيد....
انتفض جسمها فجاْة يوم حضنها جاسر من وراها وهمس لها/صحيتي بدري!!
ليالي بخجل/قصدك مانمت!!
جاسر وهو يقعد قبالها/اوووف ليه عاد!!!
ليالي وهي تهز كتوفها/مدري....
جاسر وهو يرفع يدينها بين يدينه ويبوسهم/وش اللي مصحيك؟
ليالي/الوضع غريب شوي وماعرفت انام!!
جاسر/قصدك اني معك بروحنا بالبيت؟
ليالي/أي...
جاسر/طيب بنظل بروحنا علطول...يعني ماراح تنامين علطول؟
ليالي/يبيلي وقت اتعود؟
جاسر/خايفة اقوم اذبحك وانتي نايمة يعني؟
ليالي بخجل/لامو هذا قصدي....بس بالامس كنتي مع متعب ومع عماتي وبنات عمتي واختي واليوم انا بروحي معك.....
جاسر/قول دوم ان شاءالله....
ليالي بتنهيدة/جاسر...
جاسربرقة/عيوني..
ليالي/بتتركني ..
جاسر وهو يهمس لها/كل بنت يوم صباحيتها تسال ها السؤال ولاانتي بس!!!
ليالي بخوف/انا خايفة من اللي جاي؟
جاسر/حتى وانا جنبك؟
ليالي/مو اذا وعدتني انك ماراح تتركني...
جاسر وهو يشد على يدها بقوة/بذمتك انا اقوى افرط فيك اللحين؟
////////////////////////////////////////////////////////////
ام ضاري/ها يمه وصلت بالسلامة؟
ضاري/أي يمه وصلت..
ام ضاري/الحمد الله...وشلون رحلتك عسى ماتعبت؟
ضاري/يمه وين رايح انا لندن؟؟؟كلها بكلها دبي؟
ام ضاري/دبي عاد ولاغيرها اهم شي انك ماتعبت ورحلتك كانت كويسة..
ضاري/ماشي الحال..
ام ضاري/اقول يمه...تراها البارحة كانت مولعة بالقاعة؟
دق قلب ضاري بقوة/من تقصدين؟
ام ضاري/اقصد بنت العم ليش في غيرها انت قايل تبيها؟
ضاري مسوي انه مو مهتم/تولع بروحها وانا مالي!!
ام ضاري/على امك ها الكلام؟؟؟ليش كنت واقف البارح من تنتظر غيرها حضرة جنابها؟
ضاري تنهد وسكت....
ام ضاري/انا العرس اللي بسويه لك مايجي نص عرس جاسر البارح....ابي كل الشرقية يحكون فيه....
ضاري/................
ام ضاري/يكفي ان العروس بتسكت عيون كل المعازيم...
ضاري/أي بس انا ماابيها تنزف وتتجلس مع الحريم اخاف عليها من عيونهم يمه؟
ام ضاري/شلون يعني....لاعيوني لازم الكل يشوف ضاري وش اختارويشوفون انها زينة البنات...
ضاري/طيب وغيره...
ام ضاري/لارجعت بنتناقش بباقي التفاصيل....
ضاري/يمه انا برد وبروح اخطبها مباشرة حطي في بالك ها الشي....
//////////////////////////////////////////////////////////
ام احمد/الحمد الله ان البارحة عدت على خير
عبير/انا كنت حاطة يدي على قلبي....
ابو عبدالرحمان/ليش عاد؟
عبير/خفت لايصير شي خبرك هم مايبونها..
ابو عبدالرحمان/بس مدامه هو يبيها ماراح يسمع كلامهم....
ام احمد/صح كلامك يبى بس هاذي ام عادل ينخاف منها؟
عبير/يعني ناس بها الشكل وبها العقل انا مالقيت...يااخي مايبي بنتك خلاص انسحبي من حياتي وخلي الوضع طبيعي انتي مهما كان خالته ليش تبين تهدمين سعادته اللي اختارها...ماتخافين لو اخذ بنتك علشانك انه مايسعده وماترتاح معه؟
ابو عبدالرحمان/وهي تبيه لشنو بالله...علشان فلوسه بس لاتروح عليها....
عبير/أي والله وانت الصادق....ام احمد انتي لمنو تدقين صار لك ساعة؟
ام احمد/ادق لمتعب بشوف شلونه...البارحة طلع ينام بالفندق علشان يتركهم براحتهم...
ابو عبدالرحمان/والله ها المتعب يسوى اخوانكم وعيالهم...رجال نشمي واصيل...
ابو عبدالرحمان/ان شاءالله نبشرك عنه يبى قريب قول امين...
ابو عبدالرحمان/امين....
عبير/تصدق يبى...متعب كان يبي هتون؟
ابو عبدالرحمان/هتون بنت اخوك؟؟؟لاوالله ماتستاهله ها الشينة؟
عبير/ليالي قالت لي انه كان يبيها وكانت تبيه وفجاءة غيرت رايها عنه ويوم التقوا من جديد حطت السالفة براس ليالي اللي ماتدري عن الموضوع شي....
ابو عبدالرحمان/هاذي حالها حال اهل امها يوم لقت الولد ماوراه احد وعنده خير وكل يوم الله يزيده قالت تبيه...
عبير/ماهم نصيب بعض..
ام احمد/الله يوفقه ان شاءالله احنا عارضين عليه كم بنت وهو قال بيشوف الانسب وبيتوكل على الله.....
ابو عبدالرحمان/وذيك.....
عبير/تقصد اصايل يبى.....
ابو عبدالرحمان/أي وش سالفتها بعد....
///////////////////////////////////////////////////////////////////
في شقة نايف...
دخلت معه الشقة ولااول مرة كاْنها اميرة مو جارية...
كل خطوة تخطيها ينحسب لها الف حساب....
نايف بهمس/نورتي المكان يانوره..
صبا/.......
مشت عنه ودخلت داخل وقعدت بالصالة بدون ماتشيل عبايتها...
جاها وقعد قبالها على الارض...
نايف/اشيل عبايتك؟
صبا بحدة/نايف انت قلت بنتكلم؟
نايف/وليه نتكلم كذا وانتي مستعجلة؟ولاناسية ان البيت هذا بيتك؟
صبا/ماهو بيتي وماابيه؟
تنهد بقوة ومسك يدها بين يدينه وصدت بنظرتها عنه..كانت عارفة انها تكابر كبرياء ناجم عن جرحها بس رجوعه واعتذاره بحد ذاته هم اللي عطوها الثقة انها تتغلى بها الطريقة,,,,
صبا/هذا احنا ردينا خلنا نتفاهم....
نايف/..................
صبا/يالله قول اللي عندك الوقت يمشي بسرعة بدون مانحس له؟
نايف/خليه يمشي....وش ورانا؟
صبا بتنهيدة/نايف....
نايف/امريني....
صبا/وش قررت...
نايف/لا...
صبا بفرح داخلي كبتته/شنو يعني لا...
نايف بتنهيدة/انتي تطلبين المستحيل ياصبا...
صبا/ليه؟حريتي صارت شي مستحيل؟
نايف/لاني مقدر اتخلى عنك مهما صار؟
صبا/أي بس انا بعد مقدر اعيش معك اكثر من كذا...
نايف/انا عارف ومقدر ها الشي ولعلمك من ها اللحظة كل شي بيتغير ياصبا.....بس شيلي فكرة انفصالنا عن بعض من بالك انا لااقدر اعيش بدونك ولاظني انك تقدرين...
صبا بكبرياء زايف/اقدر....اصلا انا مقدر اعيش معك؟
نايف وهو يناظر بعيونها مباشرة/والحب اللي قلتيلي عنه وين راح؟
صبا/الحب.....هذا اللي بغى يموتني؟ياليتني ماقلت لك عنه؟
نايف بتنهيدة/بس انا ودي اسمعه واقولك عن اللي بقلبي.....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
بعد يومين ....
وتحديدا بدبي,,,,
دق جواله وكان بعيد عنه واستثقل يجي يرد عليه بس بلحظة قام مرة وحدة ويوم شاف اسم المتصل دق قلبه...
معقولة...تكون اصايل بنفسها داقة عليه!!!طيب ليه!!وش تبي!!
رد بلهفة ماقدر يخفيها.../هلا..
اصايل/هلا..
ضاري/في شي...
قالها وتندم لانها قلبت الموجة بسرعة..
اصايل/لاتخاف ماهو شي ضروري بس كان عندي شي وبشاورك فيه؟
ضاري/ليش ان شاءالله شايفتني الاخصائي الاجتماعي لك؟
اصايل/لا بس ولد عمي وبحسبة اخوي!!!
ليه تقولين ها الكلمة يااصايل ليه!!!انا حسبة اخوك ماابي اكون اخوك ابي اكون حبيبك وبس,,,كان يردد ها الكلام بداخله وهو معصب...
ضاري/طيب وش عندك...
اصايل/شكلك مشغول...
ضاري/ليه على بالك مثلك فاضية طول الوقت ومايشغلني شي؟
اصايل/أي بس انت اجازة وبدبي على مااعتقد؟
ضاري/تهاني ماتقصر كل شي تقوله؟
اصايل/مو موضوعنا دبي ولاغيره......
ضاري/وشنو موضوعنا بالله!!!
اصايل/ولاشي بس كنت بقولك ان في عريس جاي لي وحبيت انك تدري فيه!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////////
جاسر/اقول ليالي...
لفت له وهي قبال المرايا/هلا..
جاسر تقرب منها/وين ثوبك الحمر؟
ليالي/أي ثوب؟
جاسر/ذاك اللي كنتي لابسته اول مرة بالبيت هناك؟
ليالي/انا كنت لابسة ثوب حمر؟
جاسر/أي...اول مرة شفتك فيها كنتي لابسته....مدري وش كان في مناسبة بالبيت وكنتي لابسته يوم اشوفك بالحديقة؟
ليالي بعد صمت/أي...صح....ليه تسال عنه؟
جاسر حوط خصرها بيدينه/ودي اشوفك عليك من جديد...
ليالي/أي بس مااحتفظت فيه...
جاسر بخيبة/ياحرام ليه عاد!!!
ليالي/كان عندي فيه ذكرى سيئة جدا وماحبيته؟
جاسر/ليه...انتي مو كنتي قاعدة معهم مدري..
ليالي/لاوانت الصادق كانوا منحشيني من البيت وعمي طلعني للمجمع ونساني هناك لااخر الليل؟؟؟
رانت فترة صمت بينهم..
ليالي هزت كتوفها/عموما الموضوع انسى من زمان ليه فتحته من جديد؟
جاسر بجدية/ليال...
ناظرت بعيونه مباشرة...هاذي اول مرة يقول لها ليال فيها..
ليالي/ليال....اول مرة اسمعك تناديني فيها؟
جاسر وهو يهمس باذنها/وبظل اناديك فيها علطول...مرتي وبكيفي اناديها بللي ابيه صح ولاانا غلطان؟
ليالي/صح.....
جاسر/انا جنبك ياعمري...وبنسيك كل اللي جاك من ورى ارتباطنا بالبداية...
كل شي جرحك واهانك بينتسى صدقيني....
ليالي وهي تمسك يده/جاسر انا ماالومك ولااحاسبك على أي شي صدقني....عارفة انك كنت مجبور على ها العرس مثلي ومن حقك تعترض على وحدة بحياتك ماتدري عنها أي شي.....
جاسر/خلينا نسكر ها السيرة ونكمل شهر عسلنا ولا.....
ليالي/طيب والموضوع اللي كلمتك فيه؟
جاسر/بعد شهر العسل بنتكلم فيه؟
ليالي وهي تضحك/أي بس شكلك مطول مع شهر ها العسل وماهو منتهي الا اذا انتهت حياتي!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم اللي بعده...
في بيت الرميحي....
رانيا/اوه ه ضاري هنا حمد الله على السلامة؟
ضاري/صباح الخير انا من زمان واصل موتوني؟
رانيا/وانا محد قال لي...المهم وش جبت لي معك من دبي...
ضاري/جبت لك سلامتي..
رانيا بهمس/وانا شسوي فيها؟
ضاري/نعم...
رانيا/اقول يازين ماجبت والله.....تنتظر احد..
ضاري بضيق/انتظر ابوك طبعا؟
رانيا/ليه؟
ضاري/لانه طالع وناسي موبايله هنا...بذمتك احد يطلع بدون تلفونه؟
رانيا/ابوي....
ضاري/.........
رانيا/وش تبي فيه؟
ضاري/لاتكثرين اسئلة واللي يعافيك....
ام ضاري/ها ماوصل للحين؟
ضاري بضيق/لا...
ام ضاري/وين راح هذا بعد...ماله عوايد يتاْخر ها الكثر...
رانيا/اووف حتى انتي تنتظرين ابوي؟ليه وش صاير؟
ام ضاري/ماصاير شي...
ابو ضاري/السلام عليكم...
وعليكم السلام..
ام ضاري/وينك انت؟وليه ناسي تلفونك ماشلته معك؟
ابو ضاري/والله نسيته...حمد الله على سلامتك يبى...
ضاري/الله يسلمك...يالله مشينا؟
ابو ضاري وهو يناظره/مشينا وين؟وين بنروح؟
ضاري بعجلة/بنروح عند عمي؟
ابو ضاري/أي عم؟وليه؟وش صاير؟
ام ضاري/ماصاير الا الخير وانت دايم كذا قالب ....
ضاري/بروح اخطب اصايل....
ابو ضاري بتردد/أي بس...
ام ضاري/بس شنو...لاتدق على اخوك تعرفه بخيل ومايبي يضيف احد بيقولك انا بجيك وانا وانا واحنا بنخلص من ها السالفة,,,,,
ابو ضاري/مو كذا السالفة...بس اصايل انخطبت....ملكتها كانت قبل يومين؟
ضاري بذهول/شنو؟
ام ضاري بعصبية/وانت ليش ماقلت لنا؟
ابو ضاري بتردد/انتوا ماتحبون بيت اخوي ولاسيرتهم قلت مابغثكم بها السالفة؟
ضاري بعصبية/شنو يعني انخطبت؟؟؟وانا!!
ابو ضاري بخوف/انت مو قلت ماابيها ياضاري...
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
نايف بهمس/تعبانة؟
صبا وهي مغمضة عيونها/لا
نايف/نعسانة..
صبا/شوي....
نايف/اقول صبا....متى بتروحين تشوفين الفيلا..
صبا بدون نفس/أي فيلا...
نايف/فلتنا اللي بنسكن فيها؟
صبا/انا مالي شغل فيك؟
نايف بتنهيدة/صبا...لمتى بترضين عني!!!
صبا/..................
نايف/عارف اني تعبتك معي كثير بس والله صدك عني اكبر تعب جاني بحياتي وقاعد اقاسيه؟
صبا بنفسها احسن ذوق شوي من اللي ذقته منك؟
نايف/صبا...انا قلت لااهلي عن زواجنا....
ناظرته والصدمة باينة عليها بس ماتكلمت بشي.....
نايف وهو يبوس يدينها/صبا صدقيني بنفتح صفحة جديدة انا وانتي....
صبا/وماقالوا لك اهلك اني ماانفع لك ولاني من مقامك؟
نايف/انتي تعرفين ان العالم كله مايهمني بللي يقوله...انا احبك وقلت لك اني حبيتك من اول ماشفتك ببيتكم ذاك اليوم..انتي وبراءتك وعنادك وعصبيتك تركتيني فيني شي مو طبيعي...اصراري عليك كان له دافع كبير....لاتفكيرين اني تزوجتك علشان اذل اخوك ولاادفعه الثمن...صبا انا كنت ابيك وابيك تكونين لي ولوحدي...حرمتك من كل العالم وعيشتك هنا بروحك بعيدا عن كل شي علشان تظلين لي لوحدي....صدقيني بكل مرة اغلط عليك فيها ولااقسى كانت في مشاعر بغيضة تجتاحني ويظل ضميري علطول ماْنبني...احبك ياصبا صدقيني احبك...
ماردت عليه بس لفت وجهها للجهة الثانية علشان تداري دموعها لايفضحونها قدامه....كانت حاسة بها الشي وكاهو قاعد يعترف فيه بين كل لحظة والثانية....خلاص ياصبا ولابعد...صار له يومين يترجى ويطلب السماح....لمتى ؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان بقمة انفعالاته وعصبيته وهو يسوق رايح للديرة اللي فيها عمه....
معقول تكون متقصدة ها الحركة؟هي مادقت له وقالت له الا وهي انخطبت؟ابوه يقول انها ملكت من يومين يعني بنفس اليوم اللي كلمته فيه؟
رفع جواله ودق على رقمها بعصبية مرة ومرتين وثلاث بدون مايرد عليه احد وعصبيته تزداد لحظة فوق الثانية وبالمرة الرابعة شالته...
اصايل براوق/خير ان شاءالله؟
ضاري بعصبية/ليش رديتي ؟كان تركتيه يدق براحته مو مافي ناس تنتظر ؟
اصايل/بشويش ها...ترى مالي خلق عصبية وانا توني صاحية من النوم؟
ضاري/لاوالله وصرتي تسهرين بعد!!!
اصايل بتريقة/شتبي بعد!!هذا الناس الفاضية وش عندها غير السهر والنوم؟خلصني شبغيت؟
ضاري وهو كاتم انفعالاته/ليش ماقلتيلي!!
اصايل/عن شنو بالضبط؟
ضاري/عن ملكتك؟
اصايل /ماقلت لك؟؟؟معقول....يعني قلت لك عن العريس ونسيت اقولك اني بملك الليل؟يمكن نسيت تصدق!!!عموما هذا انت دريت وين المبروك؟
ضاري/مبروك الطل بعينك.....لاتخافين انا جاي بالطريق يعني فرحتك ماراح تدوم يابنت القرى؟
اصايل بعصبية/لاتغلط عليّ!! لو سمحت؟وبعدين مدام اني بنت القرى ومتخلفة بنظرك علامك شاغل بالك فيني؟
تندم انه قال ها الكلمة وبها الوقت بالذات بس شيسوي ماقدر يمسك لسانه...
اكتفى انه يتنهد...
اصايل/شبتسوي يعني...بتطلقني منه غصب؟؟؟؟حريمتك؟ماي البحر اقرب لك مني روح شربه ياولد الهم؟
ضاري/انا ولد الهم يااصيل؟زين بنشوف؟
اصايل بنرفزة/بللي مايحفظك انت وتهديداتك ان شاءالله على بالك خوفتني مالت عليك وعلى اللي يعطيك مجال تتكلم ويسمعك؟
سكرت السماعة بوجهه وزادت عصبيته...كان عارف انه هو السبب بالمشادة اللي صارت وانه هو اللي غلط عليها..بس هي اللي جرته لها الشي واللحين ماعنده الا انه يوصل بيتها باي طريقة ويحاكي عمه؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
على كورنيش الخبر...
جاسر/علامك انتي والبطة سوى تمشون؟
ليالي/ان شاءالله تبيني اراكض قدام الرجاجيل؟شقالوا لك مااستحي؟
جاسر/ماقلنا راكضي بس حركي شوي انا وين وانتي وين كل واحد بجهة؟
ليالي/والله هاذي طاقتي وماعندي غيرها؟
جاسر/كم عمرك؟
ليالي/اربعين؟
جاسر/وطبعا غشوني فيك ماعليك ضمان؟
ليالي/ههه اقول عدل لسانك وحكيك معي لابيجيك شي ماتتوقعه؟
جاسر/ههههه بطة يعني وش بتسوين؟
ليالي/يضع سره في اضعف خلقه؟
جاسر/مشاءالله....اقول ماغيرتي رايك وبتخلينا نسافر لنا يومين..
ليالي/لا...لاحقين على السفر...الواحد اذا كان بيكون سعيد ومبسوط وين ماراح بتظل سعادته معه مايفرق المكان........
جاسر/لاتقولين بعدين ماوديتك شهر عسل ؟
ليالي/يكفيني تكون قربي هذا العسل اللي انا ابيه؟
جاسر/كذا بترجعينا البيت؟
ليالي/لاخلاص انسحبت؟
جاسر/أي خليك عاقلة؟
ليالي/جاسر...شوف ها للي ماتستحي على وجهها كيف تخز فيك بدون حيا ولامستحى؟
جاسر/وينها؟أي هاذي اللي قبالنا...
ليالي/هاذي اللي قبالنا؟؟؟علامك فرحان كذا ماصدقت على الله...
جاسر بخبث/وش رايك ارقمها؟
ليالي/كملت؟
جاسر/على الاقل قاعدة تمشي بسرعة ماهي بطة مثل اللي جنبي!!
ليالي/زين لكن انا بطة؟..رفعت صوتها وهي تكلم البنت اللي تناظر بجاسر/.اقول يابنت الناس مضيعة لك شي بوجه زوجي وتدورينه؟
مشت البنت بعد ماسمعت كلام ليالي وجاسر مات ضحك
جاسر/ههههه والله....وبعد وش عندك؟
ليالي/اقول ترى مالك الا البطة واعقل لاتقلب عليك هي بعد؟

ابو عبدالله/خير ان شاءالله؟
ضاري/الخير بوجهك ياعمي....بس مافيها تفضل؟
ابو عبدالله/انت قول اللي عندك خلصني وبعدين يصير خير؟
ضاري /انا جاي اخطب اصايل؟
ابو عبدالله/خير....
ضاري/اللي سمعته...
ابو عبدالله/وقبل لاتاخذ ها المشوار وتجي ابوك ماقال لك انها انخطبت؟
ضاري/بلى....
ابو عبدالله/وبعدين...
ضاري/يعني انا قلت ولد عمه اولى من الغريب...
ابو عبدالله/أي بس هي ملكت خلاص وتيسرت...
ضاري/بس ياعمي...انت كنت تبيها لي..
ابو عبدالله/وانت رفضتها؟
ضاري /ماكنت بعقلي يوم رفضت ياعمي وهذا انا جاي اصلح الامور واخذها؟
ابو عبدالله/على بالك الدنيا سايبة ياولد الحلال؟قلنا لك خذ البنت وانت قلت ماابيها خلاص بنتي ماهي متوقفة عندك جاها نصيبها وتيسرت؟
ضاري/بس ياعمي انا ول عمها؟
ابو عبدالله/ان شاءالله جدها..انا ماادوش حالي لامعك ولامع غيرك قلت لك خذها وقلت لي لا جاها نصيبها اللحين واخذته وراحت انشاءالله تبيني اطلع بين العرب ماني برجال واطلقها من زوجها واعطيك اياها؟؟؟اقول تيسر بس نسبكم مانبيه!!
اصايل من ورى الباب/كفو والله يابو اصايل هاالشي الوحيد اللي سويته بالدنيا عجبني!!
ام عبدالله/هذا تخبل يقول عطوني اياها بعد ماانخطبت؟
اصايل/وانتي بتشرهين على مجانين؟
ام عبدالله/لو يخيرك ابوك تختارين سليمان لو ضاري يااصايل؟
اصايل بثقة/سليمان طبعا؟؟؟واللي ردني مرة بحياته انا ماابيه ولايلزمني...
ام عبدالله/اكيد بتختارين سليمان فقير مسكين مايرد كلمة تقولينها؟
اصايل ابتسمت/لاتغرك المظاهر ياام عبدالله..
ام عبدالله/لاوالله باين عليه وش ماقال له ابوك قال حاضر ومن دخلتي له انتي بعد قام يتراجف؟
اصايل/هههههههههه
///////////////////////////////////////////////////////////
في المستشفى...
كانت العيلة متجمعة تقريبا لمرض الجد وحتى عياله جوو هم وعيالهم من باب المجاملة ....
هتون/انا طالعة برى الغرفة تخنق؟
ناظرتها ليالي بدون ماتقول شي؟
ام ضاري/وين عبير؟
ام احمد/جاية بالطريق؟
برى الغرفة...
تسندت على الجدار بملل وانتبهت على الشخص اللي جاي ومعاه بنت تمشي جنبه ودق قلبها بقوة....
شيعته بعيونها لين دخل غرفة جدها ....
عبير من وراها/شوي شوي لاتكسرين رقبتك؟
لفت لها هتون بسرعة وارتباك...
عبير بحدة/هاذي روان خطيبته...خوش بنت صراحة ماعليها كلام عسى ربي يوفقهم.....عرسه بيكون مع اصايل الشهر الجاي بتكونين من اول الحضور طبعا؟؟
قالتها ودخلت عنها الغرفة...
يعني صدق ارتبط بغيرها؟؟؟يعني الخيط الضعيف اللي بقى لها انقطع ومافي غيره؟؟؟؟غمضت عيونها بقوة ولااول مرة سمحت لدموعها تنزل لانها فقدته وللابد؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اصايل/والله وصايرة ذويقة تهاني هانم وجايبة لي ورد بس اراهنك انه مو منك من سليمان؟
تهاني/افا..وش شايفتني بخيلة ان شاءالله؟
اصايل/صحيح شخبار جدي؟صار بخير؟
تهاني/أي الحمد الله رخصوه وكاهو معنا بالبيت...
اصايل/ادري...قالت لي ليالي..
تهاني/وليه تسالين اجل؟
اصايل وهي تضحك/بس لعانة....
تهاني/المهم امسكي وردك خلصيني ...
شالت اصايل الورد من تهاني وحطته فوق الطاولة اللي جنب فراشها ورفعت الورقة اللي بداخله....

مبروك في يوم الفرح من قلبي بفرحلك كثير,,
يمكن ابي تبقى معي لكن انا مالي اختيار,,
اليوم فرحة خاطرك لازم انا جنبك اصير,,
ودي اشوفك مهتني لو احترق بالفين نار,,
يكفي انا احبك وانا افرق عن العالم وغير,,
مقدر في يوم اعذبك واقول ذا رد اعتبار,,
ارحل مع غيري وروح قدرك مثل ماهو كبير,,
ودي اللبسك الفرح ثوب من خيوط النهار,,
انسى السنين ومامضى سافر مع احلامك وطير,,
واترك لعيني مدمعك ليل وعذاب وانتظار,,,
باضحك في ظهرك او معك وابدل اشواكك حرير,,,
صدقني من قلبي انا راضي على كل اللي صار,,
ياجعل عينك للفرح لو صرت عن فرحي ضرير..
واكسر معك صدري جفى لاتلتفتلي باعتذار,,
مبروك مو من خاطري بس قلبي يفرحلك كثير,,
مالي جدى يااسري دار الفلك ثم استدار,,,
شالت الورقة وقطعتها قطعة قطعة...
تهاني/شفيك؟
اصايل/مايهمني لاهو ولااللي كاتبه؟
تهاني/بسالك سؤال سالتك اياه من قبل؟
اصايل/لاياتهاني ماحبيته واقسم لك بالله اني ماحبيته,,,مو انا اللي احب انسان جرحني بصدري ومبدون مايهتم..كنت ابي اذله مثل ماذلني وذليته..ماعاد لي فيه أي رجى...لادربه يناسبني ولادربي مثل دربه؟
تهاني/رانيا تقول انه تعب كثير يوم انخطبتي و..
قاطعتها اصايل/يصير له اللي يصير شماتتي فيه وصلت وانتهت ..عندي رجال ثاني افكر فيه ومايشغلني ضاري ولااللي قاعد يحس فيه؟
تهاني/وشلون ولد عمي معك؟
اصايل/اوه ه ه..تصدقين نسخة منك....ساعات احس نفسي قاعدة معك مو معه؟
تهاني/هذا مدح ولاذم؟
اصايل/ههههه الاثنين..بس تصدقين انا مرتاحة معه سليمان طيوب وحبوب..
تهاني/ولد عمي اكيد بيطلع مثلي وشبهي؟
اصايل/عدال انتي وولد عمك علينا لاتموتون؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////
دخل الشقة وهي كانت عند الطاولة واقفة وتفرش عليها المفرش,,,
حط الورد الي جايبه قباله وحضنها...
صبا/انت فاتح لك محل ورد؟
نايف/ليه؟
صبا/اشوفك كل ماجيت تدخل جبت معك ورد؟
نايف/الورد للورد؟
ماردت عليه وكملت فرش المفرش على الطاولة...
نايف/انا خبري انا وانتي بالشقة بعد ليش كل شوي قايمة وترتبين من اللي يعفس المكان؟
صبا/انا؟
نايف/ليه بزر انتي؟تحوسين طول الوقت وتخربين المكان؟
صبا/علشان اقوم ارتبه بعدين...اكسر الملل اللي فيني!!
نايف/ماباقي شي على السنة الجديدة والملل ينكسر بروحه؟
صبا وهي تناظره/مافهمت؟
نايف مسكها من يدها وقعدها بحضنه/بترجعين تدرسين السنة هاذي ولامو ناوية تصيرين الدكتورة صبا مثل ماتبين وتحلمين؟
وقف قلبها......
قالت له بلهفة/انت تتكلم من صدقك.
نايف بجدية/أي....
صبا/..............
حضنها بقوة وبدون أي تعليق منها وهمس لها/قلت لك كل شي بيتصلح وبعوضك اياه....ومثل ماخسرتك السنة اللي فاتت بعوضك اياها السنة هاذي ان شاءالله.....
صاح فيها الف صوت داخلها خلاص ياصبا ليني ..كاهو صار خاتم بااصبعك ومثل ماتبين وازود...اعتذر لك وقاعد يعوضك باجمل اللحظات....لاتوقفين كذا علطول.....عطيه فرصة ثانية...انتي تبين تعطينه اصلا خلاص..لاتحرمينه.....كفاية المدة اللي صديتي فيها وهجرتي كاهي ادبته وعقلته,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
اصايل/روانوه ماجت؟
ليالي/لا...راحت تشوف ثوبها؟
اصايل/بنت اللذينا متراهنين انا وياها البارح وطلعت اشطر مني؟
ليالي/وراها متعب اكيد بتطلع اشطر منك؟
اصايل/وي لاتذكريني بسليمان...ودي اقوله شي يقولي لا..ولايناقشني فيه...دايم أي واي وبدون أي اعتراض؟
ليالي/هههه حمدي ربك بس لايتغير مو قاعدة تتشكين؟
اصايل/المسالة عناد وقرادة حظ لانه مارضى اسكن معكم وقال عندي شقة في بيتنا مقدر مااسكن فيها ؟
ليالي/مدام امه معك زينة وماعنده خوات ليه ماتروحين..وبعدين اخوانه كلهم صغار.....
اصايل/وانتي ومتعبوا هنا ومرتاحين مع بعض طول الوقت؟
ليالي/ياباب اسبوع احنا عندك واسبوع انتي عندنا وش فرقت؟
اصايل/ابي اظل معكم علطول..
ليالي/من عيونك كاهو انفصل البيت وصرنا اذا بندخل لبعض من الحديقة..
اصايل/احسن...
ليالي/وانتي هذا اللي علمتك اياه ام عبدالله بس تحسدين؟
اصايل/ههههههه...شخبار جاسر؟
ليالي/بخير....
اصايل/ماخلص شهر عسله للحين؟
ليالي/هههه لالسه....وعدني يفتح لي المشروع اللي في بالي وقلت لك عنه..
اصايل/المركز النسائي..
ليالي/أي....بس قال بعد ماينتهي شهر العسل بيباشر باوراق المحل ومعاملته....
اصايل/هههه معناته مطول جاسر لان شهر عسله مابينتهي...
ليالي/هههه شكله كذا...
///////////////////////////////////////////////////////////////////


--- البارت الختامي والنهائي لقساة اضعفهم الحب---
---اختكم ملح الحياة ---

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:32 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---------قراءة ممتعة-----------

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصايل, اضعفهم الحب, شمايل, قصات, قساة اضعفهم الحب كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية