لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-10, 07:00 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثلاثين---

********************************
اصايل بثقة/انا ليالي زوجة جاسر...
شمايل بذهول/مستحيل!!!!!!!
جنان وهي تناظر بااصيل وتكلم شمايل/جاسر تزوج ؟؟؟من متى وليه ماقلتي لنا ولاعزمتينا على العرس؟؟؟
ام عادل بعصبية/انتي من وين طالعة انتي!!!!
مسكتها ام جاسر من يدها وقعدتها وهي تهديها وتناظر بعيونها لهتون علشان تصرف اصايل من المكان....
اصايل بثقة اكبر/ليه مادريتوا ان جاسر متزوج!!!!صار له اكثر من شهرين ونص اللحين؟
ريم بتعجب/هاذي اصايل اللي رفضها ضاري؟
رانيا باعجاب/أي.....
ريم/ليه رفضها؟؟؟والله مافيها شي ينعاب؟
بنفس البيت بس بمكان ثاني وتحديدا بالصالة.....
ليالي وهي التعب ذابحها/ثامر.....وين القى.....
لحظة ياجاسر لحظة....هذا الصوت اللي انت قاعد علشان تسمعه قوم الحق قبل لاتطلع شوفها شتبي....
راح طيران لعند باب الصالة اللي كانت واقفة فيه معه ثامر...
ثامر/كلهم هناك ....تبين اقول لها شي؟
ليالي باسى/لا خلاص.....
ظل يناظرها مثل التمثال وبدون مايتحرك من مكانه حتى...
فيها شي حزين ومتعبها...
وقبل لاتمشي قال بصوت محتار/في شي؟
لفت له بسرعة وبانت نظرة الخوف بعيونها وقالت بتلعثم/سلامتك.....
ومشت ...تركته يناظر طيفها وبس!!!!
صبا بخوف/قول أي شي ليش ساكت؟
نايف/ماعندي شي اقوله؟
صبا/انت تقول سلمي عليّ!! وش معناتها هاذي بالله!!!
نايف/معناته انك لازم تتعودين تسلمين عليّ اذا جيت واذا طلعت؟
صبا بتشكيك/بس كذا السالفة؟
نايف/ليش شتبين بعد!!!
صبا/انا ماابي شي بس بعد كلمتك خوفتني...حسيت انك بتتركني اموت بروحي هنا ومحد يدري عني وعن مكاني!!!
نايف/.............
صبا/..............
نايف/صبا....
صبا/نعم...
نايف/.........
صبا/شنو؟
نايف/ها..ولاشي....
صبا/ماتحس انك تتصرف بغرابة ها اليومين.؟
نايف وهو يوقف/لا طبعا!!!
صبا/............
نايف/تبين شي....
صبا/ها السؤال يحيرني يانايف كل ماسالته؟يعني هو انت تسال من أي باب بالضبط؟الرفق بالمساجين ولا جبر خواطرهم ولاشنو بالضبط؟
نايف/صبا يبيلك قص لسان!!!اذا سمعتك تلفين وتدورين بكلامك مرة ثانية فتاْكدي اني بقصه لك ..طيب..
***********************************اصايل بهمس /يالله قمنا..
تهاني وهي تناظر بريم ورانيا اللي جايين صوبهم/ليه..استني شوي...
اصايل/مني هاذي اللي قاعدة تغمز فينا طول الوقت؟
تهاني بلااهتمام/هاذي هتون...ماعليك منها خلها تولي انا مااناظر بصوبها علشان لاتعطي نفسها اكثر من اهميتها...
اصايل/حاسة ان بركان على وشك الانفجار؟
تهاني/سامعة الهمس اللي قاعد يدور بالمكان....سبحان الله ربي سخر لنا جنان اسرع وكالة انباء بالعالم...اللحين كل اهل جدة والرياض دروا عن زواج جاسر؟
رانيا وريم/هااااي.....
اصايل ناظرتهم بس بدون ماترد عليهم...
تهاني/هلا وغلا....
قبل لايتكلمون أي كلمة كانوا نورة ومنال صاحبات شمايل وجاراتهم بنفس الوقت وصلوا عند طاولة تهاني واصايل..
منال/مرحبا....
تهاني/مرحبتين..
نورة وهي تناظر بااصايل/انتي منو؟
اصايل/غريبة....انا ماسالتك انتي منو؟
نورة/سمعت يقولون انك زوجة جاسر الرميحي صدق ها الحكي؟
اصايل/لامو صدق...
منال ونورة وريم ورانيا ناظروا في بعض...
اصايل بثقة/جاسر ولد عمي وزوج اختي ليالي ...
منال/انتي موقلتي انك زوجته...
اصايل/لا انا قلت اني اخت زوجته بس يمكن ماسمعوها عدل لقطوها ونشروها بدون مايدرون هم وش يقولون؟
نورة/يعني جاسر متزوج؟
اصايل/أي..
منال/ووينها زوجته؟
تهاني/زوجته تعبانة الليلة وماقدرت تحضر ....
نورة/ووين ساكنة؟
اصايل/بنفس ها البيت حياك الله باي وقت.....يالله تهاني مشينا....
رانيا/انتظروا شوي ليه بتمشون؟
تهاني/مقدر اقعد اكثر انا ماخلصت اختباراتي وامي قايلة لي لااطول اذا جيت؟
عبير/انتي اللحين ليه تبكين؟
ليالي رفعت راسها/شبيصير اللحين؟
عبير/اللي بيصير يصير....انتي ليه غاثة نفسك؟
ليالي/انا لو دريت عن ها السالفة ماتركتهم يروحون...
عبير/لو انتي ماكنتي تعبانة كنت انا بنفسي اصريت عليك تلبسين وتروحين وتعلمينهم ان الله حق؟؟؟؟ليالي حبيبتي انتي بكبرك تعبانة فلاتزيدينها على نفسك الله يوفقك....بعدين مافي شي يسوى...لو كان صاير شي كان من راحوا رجعوا...بس شوفي كاهم قاعدين ومستانسين...
ليالي/جيت بدخل بس ترددت وخفت كثير علشان كذا رجعت....ياربي احس الليلة مابتعدي ابدا!!!
عبير/انتي ليه متشائمة كذا!!!
ليالي/جاسر اذا عرف شبيسوي فيني وفيها؟
عبير/ماراح يسوي شي انا اضمنه لك...اذا خوفك منه تطمني ماراح يسوي أي شي....واذا كان احد بيسوي فهو انتي ياليالي؟ماالمفروض ابدا تسكتين عن حركتها؟انا ماراح اسكت لها بس اني ماابي احرجها اللحين قدام ضيوفها بس مابعديها لها صدقيني ...
ليالي/انا ماابي شي...حقي متنازلة عنه ياعبير ابي بس اعيش بسلام...
عبير/بسك سلبية وتنازلات ياليالي.....لاتسكتين عن حقك في بيت الرميحي لاتضيعين؟
دخلوا اصايل وتهاني بذيك اللحظة وقفلوا الباب...
تهاني/لقد شرفنا وجينا....
عبير/يعني ماندري انكم وصلتوا؟؟؟
اصايل/اووووووووووووف....عجيبين ها الناس؟
ليالي بخوف/وش صار؟
اصايل/انتي شلون صرتي؟
ليالي/اصايل عسى بس ماقلبتي الدنيا فوق روؤسنا؟
اصايل/لاتطمني قلبتها فوق روؤسهم هم احنا مالنا شغل؟
ليالي/شلون يعني!!!
تهاني/ولاشي لاتخافين....
نايف/فيك شي...
ضاري/لا..
نايف/بلى...مبين عليك اصلا؟
ضاري/تعتقد بشوفها مرة ثانية؟
نايف/تشوفها ولاتسمع صوتها ؟حدد ايهي فيهم بالضبط؟
ضاري/أي وحدة مو مهم...
نايف/اشوف راقت لك السالفة حييل وكل يوم وقلت ابي اشوفها واسمع صوتها؟
ضاري بثقل/لامو كذا السالفة...بس فيها شي مميز جذبني لها....شي غير عن الباقيين اللي التقيت فيهم؟
نايف/يعني هاذي اللي ممكن تبتدي معها قصة حب تكملها بالزواج؟
ضاري/...............
نايف/...............
ضاري/ليش لا....
نايف/يعني وقعت ومحد سمى عليك؟
ضاري/دبرني كيف بقدر اشوفها مرة ثانية؟
نايف/صعبة...حييل صعبة..هي ماتركت لك ولاخيط ممكن توصل من خلاله لها....
ضاري/طيب وانا شسوي بالله يانايف اقعد مكتف يديني لحد ماتجيها فرصة ثانية تكلمني!!
نايف بسخرية/هذا في حالة قررت تتنازل وتكلمك؟ولاانت ناس انك رفضت شوفتها ورفضت مكالماتها قبل؟
ضاري بهلع/شلون يعني مافي أي امل....
نايف/مافي غير ننتظر ونشوف نهايتنا معها....
ضاري/وانا شسوي بالله؟
نايف/تعال خاويني بكرة في الكويت؟
***********************************اخر الليل في ملحق ليالي ,,,,
كان الباب يندق بقوة...
عبير/قايلة انا بيخلونها لااخر الحفلة؟
ليالي بخوف/ياربي سترك؟
تهاني/ياسلاااام بيصير الاكشن اللحين؟
اصايل/الاكشن على قولتك دوري ودورك يالله تجهزي...
عبير/ليالي روحي ارتاحي بغرفتك...
ليالي/لا مو قايمة...
عبير/انتي عنيدة...قومي يابنت الناس ترى هذولا باسهم قوي وانتي تعبانة ومحتاجة راحة...
اصايل قامت تفتح الباب.....
ام عادل/هذا انتي لاباركت فيك ولافي اليوم اللي جيتي فيه ها البيت؟
اصايل/لحظة لحظة لحظة...انتي اصلا منو علشان تدعين عليّ!!!
حنان/هذي امي يابدوية؟
اصايل/عارفة انها امك...بس يعني باي حق تقول لاباركت فيني يوم ادخل ها البيت؟
ام عادل بصراخ/هذا بيت اختي وانتي يالشيطان قاعدة وشاربة وماكلة واخر شي تقومين ترفسين النعمة....
اصايل/لتصحيح المعلومات هذا بيت عمي يعني انا بنته وقعدتي بالبيت ماهي ضارته اكيد بس انتي جيتي ولارحتي تظلين الغريبة؟
ام جاسر/انتي ماتستحين على وجهك؟؟؟وش ها الكلام الماصخ؟؟؟مالومك محد رباك زين؟
اصايل بقوة/انا متربيبة احسن من اللي بها البيت كلهم!!!
ام عادل/لا كذا طالت وشمخت يابنت البدو..
عبير من وراها/وش صاير يااصايل منو جاينا بها الحزة؟
سكتوا يوم شافوا عبير...
عبير/ام جاسر...ياهلا والله...خلصت حفلتكم....اشوف شمايل ماعزمتي عماتك على حفلتك رغم انك عازمة العالم كله؟؟ولاماهم من مقامك؟
شمايل/...................
عبير/في شي..
ام جاسر بانفعال/انتي عارفة ان موضوع زواج جاسر كان بينا وبس وبنت اخوك اليوم فضحتنا؟شقول للناس اذا سالوني بكرة؟
عبير/بنت اخوي ماكذبت هو فعلا متزوج....انتي عاد اللي عليك تشرحين لهم وضعية الزواج شلون؟
ام عادل بهمجية/لاعيوني مو شارحين شي وبنكذب الخبر اصلا وبنظردها من البيت؟
ام جاسر/هدي يام عادل..
عبير وهي تناظر باام عادل/انا اولا كلامي مع صاحبة البيت مو ضيوفها؟؟؟؟ثانيا اعتقد الموضوع عائلي ومايتحمل يتناقش من أي طرف جانبي ماله علاقة؟
ام عادل/وش تقصدين يعني؟
حنان/مفهومة يمه...تعالي خل نروح؟
عبير/كاهي بنتك فهمتها...
ام جاسر/عبير..اختي وبناتها ماهم غريبين وعارفين السالفة؟
عبير/واختك وبناتها هم اللي دبروا ها السالفة كلها ولامن شغلك انتي وبناتك؟تبين بنت اخوي تخدم بحفلة بنتك؟؟؟؟ماتردين ياشمايل؟
شمايل/.......................
عبير/ووين هتون ليه ماجت معكم....مادرينا عن المثقفة الواعية راضية بالوضع ولا ضده؟
ام جاسر/اللحين انتي تركتي السالفة الاهم وجيتي للفتات؟
عبير باصرار/حركة بنتك هي اهم شي بالموضوع ياام جاسرومابعدها كله مو مهم؟
***********************************جاسر/شفتها اليوم جت تدور عن شي بس مدري شنو؟
هتون/غريبة رغم انها ماقامت من طاولتها الليلة ابدا!!!
جاسر/يمكن عينك غفلت عنها يوم قامت...
هتون/لاانا متاْكدة من انها ماقامت؟
جاسر/شلون يعني بتكذبين عيوني يوم شافتها ولااذني يوم سمعت صوتها؟
هتون/لا......اليوم اخت مرتك سوت لنا فضيحة ياجاسر؟
جاسر/أي اخت مرة بعد!!!انا هي مو قادر ابلعها ها الساعة اختها بعد!!!
هتون/بهدلتنا قدام المعازيم...بس صدق قوية باس؟
جاسر/وحنان...تضايقت؟
هتون/كلنا تضايقنا مو بس حنان هانم؟
جاسر/يعني شصار....
هتون/سالفة عرسك انتشرت بين الناس...وماعادت سر ياجاسر بينا....
جاسر بضيق/وحنان ضايقتها السالفة؟
هتون/...............
جاسر وقف/هاذي الظاهر يبيلها تاْديب وتوقيف عند حدها.....
كان جاسر رايح لملحق ليالي وعبير توها طالعة منه ومابعد سكرت الباب واقفة هي وليالي يسولفون طبعا بعد مامشوا ام عادل وام جاسر..
عبير/انتبهي على نفسك واي شي يصير دقي لي طمنيني...
ليالي/طيب....
عبير/انا موصية الشعب الصيني اللي داخل عليك...
ليالي/ههههه اللي من زمان راحوا بسابع نومة؟
عبير/ههه بس وقت الشدايد يعجبونك....
جاسر/احم احم...
عبير لفت له وليالي راحت ورى الباب....
عبير/هلا والله...جاي تسلم على عمتك ولاتتعافى لمرتك؟
جاسر بضيق/هاذي كفو الواحد يسلم عليها علشان يتعافى لها؟؟وبعدين شفيها ماخبري انها تعبانة يقولون توها قالبة الدنيا لحقت تعبت؟
عبير/جاسر...
جاسر/عمتي انا من جد متضايق من اللي سوتها وجاي اتفاهم معها...
عبير/مرتك ماسوت شي....اذا عندك كلام كلمني انا ولاكلام تهاني بنت عمتك احنا المسؤلين عن ها السالفة ويكون بعلمك مرتك تعبانة وماطلعت من مكانها اصلا!!!
جاسر/شلون يعني اهلي يكذبون؟
عبير/لا انا اللي اكذب؟
جاسر/حشى ياعبير انا ماقلت كذا....بس انا فعلا متضايق.....يعني سالفة زواجنا ماكان لها داعي تنتشر...انا معزم ها اليومين اني اخطب شبتقول البنت اللي انا بخطبها اللحين؟
عبير بهمس/على الاقل راعي انها واقفة ورى الباب ياجاسر؟
يمكن يكون الهمس وصل لجاسر ويمكن لا...بس الاكيد انه وصل لليالي اللي من وصل جاسر وسمعت كلامه ماقدرت تمسك دموعها اكثر وتسندت على الباب وقامت تبكي بصمت والم....
جاسر تنهد وقال/يعني شلون؟
عبير/خلينا نلتقي بكرة ونتكلم....اللحين الوقت متاْخر...تصبح على خير....يالله ليالي سكرب بابك حبيبتي تصبحين على خير...
مشت عبير وبغاها جاسر من الله ينزل فيها مدام اللي عايقته مشت...
تغيرت اللهجة وعلى الصوت اكثر/سمعي انتي يابنت البدو...اذا محد رباك ولافهمك ان لك في ها البيت حدود مالازم تتجاوزينها فسمعيها مني انا....حدك ها الملحق ولاتعتب رجلك برى مرة ثانية لاباذن ولابدون اذن؟وخلني اسمع انك متلاسنة مع احد من اهلي ياويلك ياسواد ليك بترجعين لخيمة ابوك فورا بدون أي نقاش وساعتها انتي الخسرانة ها العز اللي عايشة فيه؟شي ثاني بعد...حطي في بالك ان السالفة اللي سويتيها ماراح تغير من مخطط زواجي ابدا!!!!
***********************************يوم ثاني الصباح,,,,
وتحديدا بعد الصلاة في سيارة نايف....
صبا/انت مو خايف احد يشوفني بجنبك؟
نايف/...........
صبا/اللي اعرفه اني عار عليك واني مالازم اتجراْ واجلس جنبك بالسيارة؟
نايف/..............
صبا/تصدق عاد خطر في بالي سؤال بها اللحظات ماقد خطر على بالي قبل!!!اذا انا عار عليك ومااشرفك بجلستي جنبك بالسيارة كيف مااكون عار عليك وانا نايمة معك بنفس الفراش؟؟؟؟
نايف بنرفزة/ياتتكلمين عدل يابرميك على اول زبالة تصادفني بالطريق؟
صبا تسندت بارتياح/معناته مو ساكتة وبقول كل شي يغثك؟
نايف/مو راد عليك......
صبا/احنا وين رايحين؟
نايف/مالك شغل؟
صبا/وليش جايبني اذا مالي شغل؟
نايف/ترى عاطيك وجه بزيادة اليوم انطمي وا سكتي خلاص ماابي اسمع صوتك؟
صبا بتمتمة وهي تناظر بالنافذة/انطميت وسكت....
***********************************اصايل/ليالي انتي نايمة هنا عند الباب..
رفعت ليالي وجهها لااصايل وماقالت شي...
جلست جنبها....
اصايل/في شي...صار شي بعد ماطلعت عبير البارح؟
ليالي بهدوء/لا...
اصايل/احلفي.....
ليالي تنهدت/جاسر...
اصايل/شفيه؟
ليالي/بس صار بينا عتب خفيف...
اصايل/بسببي؟
ليالي/لا مو بس انتي السبب....
اصايل/قلتي له شي؟
ليالي/قال اللي عنده ومشى ماوقف يسمع شي....لانه بالاساس كان واقف مع عبير...
اصايل/انا اسفة ياليالي...ضريتك بروحتي هناك...بس انا ماكنت ابيهم ياخذون عنك موقف سلبي ويتمادون معك...
ليالي/بالعكس يااصايل انا مو زعلانة تمنيت ان عندي شجاعة واروح انا بعد ....يمكن لو ماكنت تعبانة واصريتوا معي رحت هناك معكم,,,,
اصايل/صدق!!!يالله ان شاءالله الجايات احسن....يالله قومي انا مسوية لكم فطور ملكي علشان تاكلين زين توه متعب داق لي يتطمن عليك وقلت له اني دايرة بالي عليك....
ليالي/مشى الرياض ولالسه؟
اصايل/قال شوي وبيمشي وكان بيجي يتطمن عليك وانا قلت له انك نايمة وان تهاني هنا...مو حلوة تنحبس بالغرفة طول ماهو قاعد...
ليالي/صدق وينها..ماقعدت؟
اصايل/اللحين اقعدها افا عليك...انتي بس قومي....
***********************************جاسر/يبى....سلامتك
ابو جاسر/الله يسلمك...
جاسر/قوم خل اوديك المستشفى...
ابو جاسر/امك دقت على دكتوري وكاهو جاي لاتتعب نفسك....
جاسر/اكيد مخربط بعلاجك الله يهداك...كم مرة قلنا لك اهم شي دواك ماتنساه لازم تاخذه بموعده؟
ابو جاسر/يابوك كل ليلة الشغالة تعطيني اياه والبارحة لهت معهم بالحفلة ونستني...
جاسر/............
ابو جاسر/............
جاسر/طيب وش حاس فيه متعبك ..
ابو جاسر/الدوخة بس متعبتني يابوك......
جاسر/تبي ادق على عمي بو ضاري يجي جنبك...
ابو جاسر/أي يبى دق عليه ....


ام ضاري/ابو جاسر تعبان؟شفيه؟
ابو ضاري/جاسر دق لي وقال لي انه البارح ماخذ دواه وتعب شوي والدكتور جايه اللحين؟
ام ضاري/ماعليه شر...طمنا عنه اذا رحت تشوفه؟
ابوضاري/انتي مو رايحة له؟
ام ضاري/وين اروح اللحين الله يهداك؟؟؟خل يشوفه الدكتور ويريح وبعدها اروح له بالليل....
ابو ضاري/ضاري انت مابتروح تشوف عمك يبى؟
ضاري بملل/لا بمره بعدين كلمت جاسر سالته قال انه طيب حالته مو شينة؟
ابو ضاري/...........يالله انا رايح؟.
رانيا/اقول ضاري...
ضاري/لا....
رانيا/لابقول....واسمعني....
ام ضاري/قلبي وجهك عن اخوك احسن لك...
ريم/يمه وين بنات البدو وبنات البدو والله ماتخيلت اشكالهم كذا!!!
ام ضاري/يعني تشمتوا العالم باام جاسر البارحة؟تستاهل هي جابته لنفسها يوم تسوي ها السالفة كلها وتوافق عليها؟
ريم/بس شلون فشلة ماتحركوا من مكانهم منها.....

رانيا بهمس/شايفة لك بنت خوش ياضاري بس قول تم وانا اخليك تشوفها قبل لاتخطبها...
ضاري/لاشكرا....
رانيا/ماراح اقولك منهي بس ابيك تشوفها...
ضاري/انتي ماتسمعين قلت لك شكرا.....الا تعالي..
رانيا/هلا...
ضاري/انتي ماتعرفين وحدة اسمها دانة؟
رانيا/دانة!!!لامامرت على سمعي وحدة بها الاسم بس انت ليش تسال؟مضيع لك دانة؟
ضاري بتنهيدة/أي والله مضيع لي دانة!!!
رانيا/بس مايتراواللي دانتك تشبه الدانة اللي اكلمك عنها...طيعني لو مرة وحدة بس ياضاري وشوفها وبعدين قرر اذا أي ولالا الخيار لك؟
ضاري/من اللحين لا...
ام ضاري/انتي علامك تقرقرين بااذن اخوك زاعجته؟
رانيا/انا زاعجته!!!هو قاعد يسالني عن وحدة وقلت له اني مااعرفها؟طلعت انا اللي زاعجته؟
ام ضاري/صخي بس صخي ....ولا قومي شوفي لك شغلة تسوينها وخلي اخوك يرتاح؟
رانيا/هو كله مرتاح يعني متى بالله تعب ولاتذمر؟
في فندق الشيراتون....
صبا بذهول/ليش جايبني الكويت يانايف؟؟؟
نايف بسخرية/شهر عسل.....
صبا بجدية/انا اتكلم جد؟
نايف/يبى تراك اذيتيني طول الطريق ليش وليش؟؟؟
صبا/ابي افهم انا ليش هنا ولمتى بضل هنا؟
نايف/يبى انتي جاية معي وبتمشين من هنا وقت اللي انا بمشي زين....

صبا/لا....انا ماقلت لك ابي اجي الكويت قلت لك ابي اشوف اهلي؟
نايف/صبا انا داخل اتحمم...ياليت يعني تفتحين شنطتي وترتبين اغراضي....اي صحيح في شوية ثياب جايبهم لك علشان تمشين حالك فيهم اليوم واذا طلعنا بعدين تسوقي على راحتك لاتقولين لي كبير ولاصغير وفي عباية شيليها لبسيها بدل ها الزبالة اللي انتي لابستها؟
صبا/وش فيها عبايتي بالله!!!
نايف/خلصيني زين قالت شفيها...تسد نفس اللي ماتنسد نفسه؟
صبا فتحت الشنطة ونثرت اغراضه كلهم فوق الفراش وهو محروق دمه منها بيقتلها على ها الحركات الطايشة,,,,

رفعت الكيس اللي فيه العباية وطلعتها من الكيس..
صبا/انت متاْكد ان هاذي عباية يانايف مو ثوب سهرة؟
نايف/بالله!!!!
صبا/اسفة انا اولا ماالبس عباية كتف..ثانيا عباية بها الزخارف لايمكن البسها واستعرض فيها.....
نايف/اقول صبا بتلبسينها وغصبا عنك ,,وازيدك من الشعر بيت بتكشفين وجهك طول ماانتي هنا,,,,ولابتقعدين بالفندق بروحك طول الوقت؟
صبا قعدت على الفراش وقالت بلااهتمام/هي مافرقت هناك سجن وهنا سجن؟
نايف/بكرة اهلي جاين يابنت العالم وماابي اسوي لنفسي وجع راس واخليك بروحك....بتروحين معي وين مااروح وبتكشفين وجهك علشان لاتغيبين عن عيني فاهمتني؟
صبا بعناد/لاموفاهمة......ومو مسوية اللي تبيه بعد زين؟
المغرب ,,,,
*تهاني/يعني بتروحون تشوفون خالي ولالا؟
ليالي/مدري........
اصايل/لا...
ليالي/لا يااصايل مايصي مهما كان هو تعبان وانتي بتمرين تسالين عن صحته....
اصايل/اخاف اروح وبس اشوفهم اقعد اعض بالكل؟
تهاني/هههههه حشى كلب بوليسي؟
اصايل/ههههههههههههه
تهاني/ترى امي قالت بعد ساعة بتجي تشوفه....خلونا نروح قبل لاتجي امي....
اصايل/قومي وامرنا لله....
تهاني/انتي بعد قومي.....
ليالي/يالله بس اجيب عبايتي....
تهاني/انا لو منك ماالبس عباية البيت بيتي وماكو غير زوجي بالبيت ليه البس عباية؟
ليالي/........................
قاموا ثلاثهم وطلعوا لبيت ابو جاسر ودخلوا من الصالة الرئيسية,,,,

تهاني/تينا...
تينا/نعم ماما...
تهاني/وين خالي قاعد؟
تينا/بالغرفة اللي هنا...
اصايل/منو معه؟
تينا/ماما عبير بس...
تهاني/متى جت خالتي وماقالت لنا.....
هتون/اهلا وسهلا.....
لفوا لها ثلاثهم بدون مايردون....
هتون/قلنا اهلا وسهلا,,,
تهاني/الله يسلمك...
اصايل/هههههه وشو الله يسلمك انتي بعد ماتناسب؟
هتون باحتقار/صدق شين وقوي عين؟؟
اصايل/على قولتك.....انتي مو تقصدين خالتك وبناتها؟
تهاني/ههههههههه
ليالي/يالله بنسلم على عمي وبنمشي؟
هتون/لا..مستعجلة الاخت يعني؟
ليالي/انا ماتعرضت لك فلا تتعرضين لي...
هتون/وانا مجنونة اربط لساني بلسان وحدة فيكم عاد!!!مايشرفني حبيبتي ابدا اتكلم معك ولامع اختك؟
دخلت ليالي وتهاني لغرفة ابوجاسر وظلت اصايل بروحها واقفة مع هتون لان جوالها كان داق ومتعب اللي متصل فوقفت ترد عليه...
هتون/والله وعرفتوا طريق الجوالات بعد!!!هذا من عند عمتي ام احمد ولامن عند عمتي عبير؟
اصايل/وانتي الصادقة من اخوي متعب...ردت على جوالها بسرعة بدون ماتناظر في وجه هتون اللي تغير...
اصايل/هلا متعب...هلا حبيبي....وينك فيه؟
متعب؟؟؟؟؟؟الجوال من متعب...والمتصل متعب؟؟؟؟ياحظك يالبدوية على قربه......اه ياقلبي اه....كانت تدري ان اصايل ماتسميه غير اخوي وماتسميه خالي ابدا.....وكانت عارفة ان باوقات الجد يكون مع ليالي واوقات المزح يكون مع اصايل,,,,,
تنهدت بقوة ومشت ...مافيها تتحمل توقف بمكان وغيرها يسمعون صوته وهي تنحرم منه.....

طلعت ليالي وبقت تهاني مع خالتها عبير وخالها ودخلت اصايل لهم وبها اللحظات جت ام ضاري ودخلت...
عبير/هلا ام ضاري ..
ام ضاري/هلا والله....شلونك يابو جاسر....
ابو جاسر/بخير الله يسلمك
ام ضاري/ماعليك شر ان شاءالله....
اصايل بهمس/هاذي ام ضاري؟
تهاني/أي....
ابو جاسر/الشر مايجيك ان شاءالله.....وين ضاري ماشفته؟
ام ضااري/كاهو واقف مع جاسر اكيد بيدخل اللحين؟
اصايل اخذت شنطتها وقامت وام ضاري تبتسم لها...
اصايل/ماتشوف شر...
قالتها وطلعت...
ام ضاري وهي تناظرها/ليه مشت؟
عبير/سؤالك غريب....شتبينها تقعد تسوي يعني؟
ام ضاري/مافهمت عليك.....
ضاري دخل/السلام عليكم.....
***********************************
عند باب الصالة كانت ليالي واقفة تنتظرهم يجون وماانتبهت على جاسر اللي وقف قبالها ومايفصلهم أي شي....
لين تحمحم ورفعت راسها وشهقت يوم شافته...
جاسر /وكل ماشفتيني فزعتي؟؟ليه عاد لهدرجة ماني مزيون؟
************************************************** ****











---البارت الواحد والثلاثين والثاني والثلاين---

*************************************
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
ركبت غرفتها وقفلت الباب وراها ورفعت جوالها وبا اصابع مرتجفة دقت على رقمه,,,,
ليش دقت له بها اللحظة بالذات ماتدري؟؟؟؟
لابلى تدري...كانت غيرتها من اصايل وتلفونه لها اللي قبل دقايق بس هو السبب!!!!
كانت تتنفس بقوة كبيرة وهي مو عارفة شتقول له اذا رد عليها...
جاها صوته الحنون مثل عادته دايما هادي وفيه نبرة حنان تدمع لها عينها...
متعب بهدوء/الو نعم...
هتون/ماكان فيه غير صوت تنهيداتها وبس؟؟؟
متعب/منو معي!!
هتون بتردد وانفعال/م...متعب....
متعب بدهشة ولهفة/هتون!!!!!
هتون مسحت دمعة نزلت من عيونها اول مانطق باسمها وماتحملت تسمع صوته اكثر من كذا سكرت السماعة بوجهها وفي داخلها الف نار شابة وعلى وجهها الف دمعة ودمعة نزلت صارت تمسحهم بكبرياء ,,,,,,
******************************************جاسر/سالتك ماني مزيون بعيونك؟
ليالي تجراْت ورفعت راسها وسالته بهدوء/جاسر انت شتبي؟
تنهد وقال لها/قلت لك شبي...
ليالي/.................
جاسر/.نقعد مع بعض ونسولف علشان نفهم بعضنا اكثر....
ليالي/طيب ليش كل هذا؟
جاسر/وليش انتي مو متقبلة فكرة ان احنا نقعد مع بعض؟
ليالي بشوية نرفزة/لان انت كل ساعة لك حال معي!!!انا مو عارفة لوين بنوصل وانت كل يوم بوجه وشكل؟
جاسر بدهشة/انا!!!!
ليالي/...............
جاسر/ليه تقولين ها الحكي؟
ليالي/يعني موقفك بالامس بعد الحفلة كان..
قاطعها بسرعة/لاتخافين اذا على بنت عمي البدوية فاانا اخذت لك حقك منها رحت وغسلت شراعها وادبتها...وش ماتبين اخليها تسوي لك وتعتذر منك غصبا عنها بتسويه؟
ليالي بصدمة/بنت عمك البدوية؟؟؟؟؟
جاسر/أي......لاتفكرين انها بتكون عايق لموضوع ارتباطنا....راحت ولاجت كل اللي يجمعني معها ورقة وبس وماابيك تتحسسين من ها الشي؟
ماتدري أي شعور تملكها بذيك اللحظة ولاكيف توصفه...
هو مزيح من الغضب والقهر...ولا الذل والمهانة..ولاشنو بالضبط ماقدرت تكتشف.....
كل اللي عرفته ان دمعة من عينها طفرت وبغت تفضحها لولاانها تماسكت بسرعة وقالت له بصوت بايح...
ليالي/جاسر....حمد الله على سلامة الوالد.......
قالتها وطلعت بسرعة وهي غرقانة في بحر من اقسى الانواع واذلها؟؟؟؟
******************************************ضاري جاي يااصايل جاي.....
تحركي بسرعة...
أي وين اروح وانا اول مرة ادخل البيت ولاادري هو من وين بيجي ولامن وين بيطلع!!!!
تعالي احنا دخلنا من ها الباب.....
خليني اوقف هنا عند الحاجز لين اشوفه دخل الغرفة وبعدها اطلع من نفس الباب بدون ماينتبه لي!!!
هاذي المصيبة ان ضاري يشوفني هني ويعرفني...مو وقته ابدا....
بعده ماتعذب مثل ماابي....بعده مااحترق بناره علشان اذله واهينه مثل مااهاني!!!!
وبعدين يااصايل وبعدين....
ولو مااحترق بناره ولاانكوى ولاقدرتي تهينه وتذلينه وش بيصير ياترى؟
تنهدت بقوة وهي تشيل ها الطاري من بالها....
سمعت صوت خطوات تقترب ولفت تشوف من بعيد وشافته....
كان ضاري اللي جاي وهو يتمختر بمشيته...
كان وسيم....الا ابعد من الوسامة الى شي مفرط الجاطبية,,,,فيه كبرياء وغرور محلينه اكثر واكثر...
بس حسافة ياضاري حسافة....ها القلب تعهد لك بالكره طول العمر ولا كان حبك لانك ماتنعاب؟
انتي شقاعدة تقولين يااصايل....ضاري ماينعاب؟؟؟؟
أي ماينعاب....وش اقول بعد....ضاري الف بنت تتمناه..طول وعرض وجمال وهيبة ومستقبل ووظيفة وعيلة...من اللي ترفضه عاد وليه؟
انتي ترفضينه يااصايل انتي!!!ولاانتي ناسية انك ماتسوين بعينه مجرد خدامة واقل بعد؟؟؟؟
تنهدت بقوة واول مادخل الغرفة مشت من نفس المكان اللي كان جاي منه ضاري وطلعت ....طلعت من ها البيت بكبره للملحق اللي ضام احزان وااوجاع ليالي؟؟؟
******************************************نايف/وانتي بتمشين شوي وبتوقفين؟
صبا وهي مو قادرة ترفع راسها/نايف مستحيل...انا مقدر اكمل كذا!!
نايف/ليش بالله!!
صبا/مدري احس نفسي عريانة والكل يناظرني لاني كاشفة وجهي انا ماتعودت على كذا؟؟
في باله يقول ومن قال اني ابيك تكشفين وتناظرك غير عيني!!!بس الضرورة لها احكام ياصبا...
نايف بقوة/وماتقولين لي كيف اعرفك انا اذا ضليت مع اهلي؟
صبا/ليش جبتني من الاساس؟
سؤال محير فعلا يانايف...ليش؟؟؟؟
نايف/...............
صبا/.............ماعليش اتنقب؟
نايف/لا...نص العالن يتنقبون بالله انا كيف اعرفك وسط الناس؟
صبا بعصبية/وبنضل كذا ان شاءاللله لمتى؟
نايف/خمسة ايام ....
صبا/اوووووووووووووف.....
نايف/تبين ندخل السينما...
صبا/انا جوعانة؟
نايف/وين تبين نتغذى؟
صبا/في أي داهية....
نايف/يعني ماعندك مكان محدد؟
صبا/رجعنا للشماتة مرة ثانية؟؟؟بالله انا خلني اعرف مطاعم الدمام علشان اعرف مطاعم الكويت؟
نايف/ماقصدت شي...
صبا/أي وانا صدقتك؟
نايف/انتي دايم لسانك كذا سليط....
صبا/أي...
نايف/صبا انتي كبرتي بلاش ها الحركات طيب؟
صبا/مين قال كبرت ؟؟؟بعدني صبا ماتغيرت؟
ناظرها بنص عيون وقال/متاْكدة؟
نزلت راسها بالارض وتنهدت بحزن ورفعت راسها مرة ثانية/بس شلت همك يانايف ومدري متى بتخلص منه؟


تهاني/بعد اصايل وعرفنا ليش صافنة؟انتي شفيك؟
ليالي وهي تحاول تبتسم/ولاشي....
تهاني/لاتكذبين مبين عليك في شي مضايقك؟
اصايل/قولي الصدق في احد من الجماعة الارهابية مزعلك؟
ليالي/هههههه والله محد ارهابي غيركم؟
تهاني/افا!!!!طلعنا احنا الارهابيين اللحين؟
ليالي/ليه على بالكم انتوا شويه....
تهاني/طيب انسة ليالي مابنرد عليك......
اصايل/هههه
تهاني/يكفي اني مقهورة من مرضتك اللي خربت علينا جو يوم الخميس ولاكان احنا بالكورنيش وقاعدين ومستانسين؟
ليالي/الكورنيش عندك اربع وعشرين ساعة ماجت الا على مرضي؟
تهاني/هي مو بالمكان يابنت افهمي!!هي بالجمعة؟
اصايل/هههههه طيب انتي طول اليوم معنا أي جمعة هاذي اللي تتكلمين عنها وضحي هههه امك ولابسمة ولاخالتك عبير ولاجدك هههه
ليالي/هههه وانتي الصادقة شكلها تقصد متعب؟
تهاني/يعني انتي واختك ماتعرفون تتحدون بكلامكم الا اذا انا بالنص؟؟؟زين يابنت بو عبدالله اوريكم؟
اصايل/اقول فكينا كم باقي على اختباراتك؟
تهاني/ثلاثة ايام؟
اصايل/اخلصي ترى انا ملانة وابي اطلع واتنفس؟
تهاني بخبث/ولاتبين تشوفين ضاري؟
ليالي/عقلي يالله عقلي انتي وياها عيب ها الحكي؟
اصايل وتهاني/ههههههههههه
******************************************حنان/بتعدينها لهم؟
شمايل/طبعا لا؟
حنان/شبتسوين يعني!!!
شمايل/مافي شي محدد بس بردها يعني بردها...
حنان/مالازم تتركينهم يهينونك بها الطريقة وتضلين مكتفة يدينك عنهم؟؟بعدين يفكرون انهم انتصورا عليك؟
شمايل/تخسي هي واختها.....بس تصدقين انا توقعت اشكالهم غير عن كذا!!!
حنان/يعني بعد تهاني بنت عمتك ماقصرت لبست وعدلت وغيرت من الشكل الخارجي كله؟
شمايل/لايكون بس غيرتي رايك وراضية بعرس جاسر عليها؟
شمايل/طبعا!!!انا بس قاعدة افكر شلون ارد لهم اهانتهم....ماني قادرة اكلم وحدة من البنات اللي حضروا؟هذا غير فشلة امي من جيرانا اللي عرفوا بالسالفة واللي بينشرونها اللحين؟
حنان/صدق ناس زبالة....
شمايل/يااني بفتح عيوني عليك ياليالي زين وبمسك عليك أي خيط وبتشوفين اذا ماشلعتك من ها البيت؟
******************************************وقفوا عند محل من المحلات كان عارض فستان اسود قصير...
نايف/صبا....وش رايك بالفستان؟
صبا بلامبالاة/عادي...
نايف وهو يناظره/هو الحلاوة فيه انه عادي....
كانت تناظر بوجهه بذيك اللحظة ولف لها وقال/شرايك ندخل نشوفه؟
صبا/ليه؟
نايف/جربيه ابي اشوفه عليك كيف بيصير؟
صبا بعناد مشت عنه/ماابي اجربه لانه مو عاجبني وماابيه!!!
مشى وراها وهمس لها بعصبية/كم مرة قلت لك ماتمشين وانا اكلمك؟
صبا بلامبالاة/وش بتسوي يعني بتكفخني قدام العالم ولا بتخليها لين نرد الفندق؟؟؟يبى تدري شلون انا تعودت على اسلوبك وماعاد ياْثر فيني وش مابتسوي؟
نايف مسك ذراعها وخلاها تمشي وهي لازقة فيه وهو يهمس لها/تكلمي عدل ولاانطمي سكتي!!
صبا/انا كنت منطمة ساكتة انت اللي حاكيتني؟
نايف/تدرين مافي غير نرجع الفندق انتي مو وجه الواحد يجيبك ها المجمعات؟
صبا بعناد/ماني راجعة ابي ادخل السينما.....
******************************************اصايل/تعالي قولي شعندك؟
ليالي/راحت تهاني؟
اصايل/أي.....
ليالي/انتي شعندك؟
اصايل/شفت ام ضاري؟
ليالي بخوف/قالت لك شي؟
اصايل/مااعتقد انها عرفتني؟
ليالي/................
اصايل/بمجرد دخلت هي وقالت ان ضاري جاي وراها طلعت انا...يمكن بعد ماطلعت عرفتني بس قبل لا...
ليالي/كيف حسيتيها...مثل ام جاسر واختها؟
اصايل/مدري....بس فيها من كبرياء ولدها كثير.....
ليالي/قصدك هو ماخذه عنها؟
اصايل/المهم انهم يتشابهون بها الشي؟
ليالي/وشفتي ضاري؟
اصايل/تورطت ماعرفت وين اروح يوم دريت انه جاي وقفت بين الحاجز والغرفة الثانية وانا ميتة خوف لااحد يفتح الباب اللي وراي ويشوفني ساعتها طردتي من ها البيت مامنها مفر؟
ليالي/..................
اصايل/قولي شفيك؟
ليالي وهي تبكي/جاسر؟؟؟؟؟
اصايل/جاسر؟؟؟؟؟
*******************************************ضاري/حاسك متوتر في شي؟
جاسر بتنهيدة/مدري....
ضاري/شفتها اليوم؟
جاسر/أي..
ضاري/وتكلمتوا مع بعض؟
جاسر/اممم
ضاري/علشان كذا انت متوتر ومتضايق؟
جاسر/مدري في شي ملخبط مو قادر افهمه؟
ضاري/شنو؟
جاسر/يعني حسيتها تقول اشياء مو مفهومة....
ضاري/مثل شنو يعني؟
جاسر/مدري كانت تتكلم معي عن موقفي امس واللي صار بعد الحفلة وتقولي انت كل ساعة معي بشكل ومحيرني ومو عارفة انت شتبي؟
ضاري/..................
جاسر/مدري.....حاس ان في حلقة مففقودة بالسالفة؟
ضاري/انت مدخل احد بينك وبينها يتكلم؟
جاسر/لا.....
ضاري/يجوز ان وحدة من البنات موصلة كلام على لسانك وماعجبها....
جاسر بضيق/خواتي!!!!اذا صدق مسوينها اذبحهم يعني اذبحهم؟؟؟
******************************************شمايل/صدق اللي مايتسمون دخلوا بيتنا اليوم؟
هتون بلامبالاة والفكر شارد/أي
شمايل/وانتي دخلتيهم عادي؟ليه ماطردتيهم؟
هتون باحتقار/ناس بدون كرامة مافرقت عندهم طردتيهم ولالا؟
شمايل/ولو علشان يعرفون وش مستواهم ومايعيدونها ويوطون بيتنا مرة ثانية؟
هتون/عمتي عبير كانت موجودة وعمتي ام احمد جاية بالطريق....
شمايل/هاذي المشكلة ان اللي بينا وبينهم عماتي!!!!
هتون/.............
شمايل/ماتدرين شكثر اكرههم ياهتون...احس اني مو قادرة...
دق جوال هتون ها اللحظات وكان متعب اللي داق عليها نص رنة وقطعه....
رفعت راسها وقالت بكل شراسة وغضب/مو كثر كرهي لهم!!!!انا مااتمنى لااي وحدة فيهم الخير والسعادة ابدا!!!ودي يغيبون عن ها العالم ويريحونا؟
شمايل/...............
هتون/ماني متصورة وجودهم بقربنا اكثر وش بيغير من حياتنا!!!
شمايل/يخسون يغيرون من حياتنا ها الحثالة ماعازهم!!!
هتون/ادعي ياشمايل ادعي...ان يصير أي شي ويبعدهم عنا...خلاص وجودهم صار حارمنا حتى التنفس بحرية؟
شمايل/لهدرجة تكرهينهم ياهتون؟
هتون/واكثر مماتتصورين هذولا سلبوا مني اعز شي عندي وماردوه؟
شمايل باستنكار/وش اخذوا منك؟
هتون/شي ماراح تفهمينه...شي صار لهم وانحرمت انا بنت النعمة والخير ...المدللة والمعززة منه!!!!
******************************************



في السينما,,,,,,
نايف/وانتي مثل البزارين قاعدة لي تاكلين وتاركة الفلم؟
صبا بلامبالاة/توقعت الفلم بيكون احلى من كذا؟
نايف باستهزاء/مشاء الله!!!مو خبرة اخت صبا بالافلام؟
صبا/قول اللي تبيه مو رادة عليك؟
نايف/...........
صبا/ماسالتني ليش؟
نايف/ليش؟
صبا/لاني نويت ارجع لسياسة الحقران معك خوب انت ماتمشي الا كذا!!!
نايف/خير خير؟؟مايمعت اللي قلتيه عيدي كلامك؟
صبا/............
نايف/اخاف مضيعة بس وقاعدة تكلمين اخوك زيد بدل ماتكلمين انا!!!
صبا/حشى لله!!!انا صدق دايما كنت ضدهم بللي يقولون ويسوونه وكنا مو متفقين بس ماكنت اتكلم معه كذا ابدا!!!انا قاعدة اكلمك انت ياعمري؟
نايف/........................
صبا/.................
نايف/انتي ماتستحين تكلميني بها الطريقة؟
صبا/لا؟...
نايف/كبر راسك يوم جبتك؟على بالك بتطلعين من الفندق كل يوم؟
صبا/قلت لك مافرقت عندي ابدا!!!لاسجن الدمام ولاسجن الكويت؟
نايف/انا اقول ترجعين تمسكين لسانك من جديد احسن لك؟
صبا/مو توني اقول لك ببدي معك سياسة الحقران ؟؟بس انت اللي خليتني اتكلم شسوي لك؟
******************************************اصايل/انتي شفتيه اليوم وتكلمتي معه؟
ليالي وهي تمسح دموعها/أي......
اصايل بعصبية*/وشنو قال لك ولد ال...
ليالي ببكي اكبر/اصايل...جاسر مايعرفني؟
اصايل/شلون يعني مايعرفك؟
ليالي/هذا اللي حسيته من خلال كلامه اليوم واللي عرفته منه..
اصايل/طيب شلون؟
ليالي وهي تمسح بدموعها/كان يتكلم معي مثل المرة اللي فاتت على الكورنيش ويوم قلت له انت وش تبي مني قال انه يبي نقعد ونتكلم قلت له انك محيرني تفجاْ وقال انه علشان البارحة واللي صار راح وغسل شراع البدوية علشاني !!!
اصايل/البدوية؟؟؟
ليالي وهي تبكي/اللي هي انا!!!!
اصايل/...............
ليالي وهي تتنهد/قال لي لاتفكرين ان موضوع ارتباطي فيها ممكن يكون عايق بارتباطنا لان كل اللي بيني وبينها ورقة وبس!!!!وماابيك تتحسسين من ها الشي؟؟
اصايل/هذا اكيد مريض ولاعنده انفصام بالشخصية؟
ليالي/هذا اللي فكرت فيه بالبداية...بس بعدين قلت اكيد انه مو شايف ها البنت من قبل اللي هو يتكلم معهي على اساسها وربط بينا واستبعد اني اكون ليالي البدوية.....زوجته؟
اصايل/...................
ليالي/شفتي الحيرة اللي انا فيها؟اللحين بس وضحت تصرفاته لي؟اللحين بس فهمت ليش كل موقف يختلف عن الثاني؟لانه دايم اذا جا يغسل شراعي مايكون شايفني؟
اصايل بابتسامة/اذا كذا لعبي معه لعبته وشوفي لوين توصلون؟
ليالي بكبرياء/جاسر؟؟؟؟انا عفته يااصايل ....وماعاد يهمني باي شي.....
*****************************************
رانيا/وش عندك سرحانة؟
ام ضار/افكر...
ضاري/بشنو؟
ام ضاري اعتدلت بقعدتها تكلم ضاري/اليوم في بيت عمك كانت بنت موجودة مع عبير ومع عمك وتهاني ويوم دخلت انا وسلمت وقلت انك جاي مشت؟
ضاري/..........
رانيا/صدق؟؟؟
ام ضاري/يوم سالت عبير ليش مشت ضحكت وقالت لي غريبة ليش تبينها توقف؟
ضاري ببرود/وهذا اللي شاغل بال ام ضاري؟
ام ضاري/قاعدة افكر فيها؟
رانيا/يمكن تكون ليالي زوجة جاسر؟
ام ضاري باحتقار/ليالي عاد!!!وش جاب البدوية للبنت اللي شفتها؟فرق السما والارض؟
رانيا/يمه انتي شايفة ليالي من قبل ولااختها اصايل؟
ام ضاري/الله لايوريني اياهم...وش ابي فيهم؟
رانيا/طيب كيف عرفتي انهم بدو؟
ام ضاري بنرفزة/يعني وش تبينهم يكونون بالله!!!
رانيا/أي بس عماتي يقولون...
ضاري/عماتي دايم واقفين معهم حتى لو كانوا زبالة!!!يضلون يشفقون عليهم وعلى يتمهم ..
رانيا/لامو صحيح...ماتي دايم يكونون مع الحق؟
ام ضاري باحتقار/وبالنسبة لهم بنات اخوهم هم الحق؟
رانيا قامت تتحلطم بروحها..
ضاري/شعندك انتي تتكلمين؟شتقولين؟
رانيا/وين ريم راحت؟
ام ضاري/بعدها في بيت عمك..وانتي مو رايحة تشوفيه؟
رانيا/بلى يمه بروح....
******************************************في فندق شيراتون الكويت...
نايف/صبا...
لفت له وهي تشيل عبايتها..
رفع يده بالكيس/روحي لبسيه؟
صبا باستفهام/شنو هذا؟
جلس وقال لها/روحي لبسيه؟
اخذت الكيس منه وتطلعت داخله وشالت الثوب وصارت تناظر بينه وبين نايف وقالت/ ليه شريته؟؟؟
نايف بثقة/لانه عاجبني!!!
صبا/لي!!!
نايف/اجل لي!!!اكيد لك؟
صبا/ بس ماابي البسه..
نايف/ماحد طلب رايك انتي عليك التنفيذ وبس؟
صبا رمت الكيس من يدها بلااهتمام وفتحت الكيس اللي كانت ماخذة لها فيه كم بيجااما وجتها يد نايف تلف ذراعها بقوة
نايف بعصبية/انتي ماتعرفين تريحين وترتاحين ابدا!!
صبا وهي تناظره بدون ماتتكلم...
نايف/قلنا لك لبسيه؟
صبا بهمس وهي تناظر بعيونه مباشرة/ليه؟ليه تبيني البسه؟
نايف بارتباك من نظراته/حبيت اشوفه عليك؟
صبا/أي بس انت تدري انه مافيه شي مميز ثوب اسود عادي وش تبي تشوف فيه؟
نايف بهمس/انتي بتكونين المميزة مو هو؟يالله لبسيه؟
صبا/واذا لبسته وش لي؟
نايف/مافهمت؟
صبا/يعني اذا لبسته وش بتعطيني؟
نايف وهو يضغط على يدها ويقول/بتلبسينه بدون ماتساومين وغصبا عنك؟
جاسر/هتون...
هتون/نعم..
جاسر/انتوا قايلين لحنان شي على لساني!!
هتون/مااعتقد ليش تسال؟
جاسر بتردد/مدري اليوم تكلمت معها وحسيتها غريبة بكلامها وتصرفاتها,,,
هتون/ومن قال لك انها طبيعية اصلا!!!
يبى انت اخترت بدون ماتفكر ولساتني اقولك فكر عدل واقعد معها اكثر,,,,
جاسر بنرفزة/انا عاجبتني......... بس كلامها كان غريب يعني حسيت انها تحاكمني على شي انا ماسويته؟
هتون/امي لسه ماكلمت خالتي صح؟
جاسر/انا قلت لها تكلمها اليوم وش تنتظر بعد!!!
هتون/يعني معزم؟
جاسر/ماابيها تطير من يدي!!
هتون باحتقار/ماهي شماتة في بنت خالتك ولااجحاف بذوقك بس لو كانت بتطير طارت من زمان ؟؟؟؟
جاسر بتاْنيب/هتون؟؟؟
هتون/.......ماتناسبون بعض صدقني...لاهي تروق لك ولامن ذوقك اصلا وش اللي صار مو فاهمة؟
جاسر/قلت لك اعجبتني ودخلت مزاجي ومحد بيغير رايي عنها لو شيصير؟
هتون/أي....بس لاتجي تشتكي بعدين لان شكواك مالها قيمة ..بتكون تربطت فيها خلاص...وخالتي مالك منها فكة؟
جاسر/اذا حبيتها وبادلتني شعوري مابيهمنا أي شي بالعالم؟
هتون/بظل مو مقتنعة ياجاسر مدري ليش....حاسة ان السالفة اكبر من حنان؟؟؟؟؟
رانيا/تدري امي عن أي بنت كانت تتكلم ياضاري؟
لف لها ضاري اللي كان يحوس بجواله وماتكلم...
جت وقعدت جنبه...
رانيا/ضاري...
ضاري/نعم...
رانيا/سالتك تعرف البنت اللي تكلمت عنها امي؟
ضاري/ماابي اسال ولاابي اعرف بعد...لانها ببساطة ماتهم ضاري؟
تنهدت وقالت/أي بس هاذي....
ضاري/قلت لك هاذي ماتهمني من تكون؟
رانيا/ليه؟
ضاري بجدية/في وحدة شاغلتني يارانيا...اسمها دانة...ممكن اخليها تتعرف عليك لان شوي ظروفها صعبة ومااقدر اتواصل معها كثير؟
رانيا بخيبة امل/أي بس...
ضاري/شنو؟
رانيا/قلت لك اني ابي اوريك وحدة من البنات اللي اعرفهم؟
ضاري/وانا ماابي اشوفها؟
رانيا/لاتسوي شي بس شوفها من بعيد وعطيني رايك؟
ضاري/لا...
رانيا/لاتضيع من يدك وبعدين تتحسف.....
ضاري/قلت لك مو شاغل لي بالي اللحين غير دانة؟
رانيا بقهر/طيب عطيني رقم ها الدانة خلني اشوفها واتكلم معها؟
ضاري /يعني لو كان رقمها عندي كنت مقابلك اللحين؟
رانيا/حتى رقمها ماعندك؟؟اجل وش عندك؟
ضاري باسى/ولاشي.....بظل منتظر منها اتصال.....ويمكن ماتتصل ؟
رانيا/ليه؟
ضاري/مو من خصوصايتك؟
رانيا/وش ها العلاقة الغريبة؟لارقمها عندك ولاهم يحزنون؟طيب كيف تكلمون بعض؟
ضاري/دقت لي مرة على الشركة وبس!!!!
رانيا/وانت ليه مااخذت رقمها؟
ضاري/ماعندها رقم.....شفتي ها الجوال؟
رانيا/جديد؟
ضاري/أي.....طلعته امس وانتظر اشوفها علشان اعطيها اياه؟
رانيا/واذا مابينت مرة ثانية؟
ضاري/..............
رانيا/وش بتسوي؟
ضاري بصراخ/بتبين...لانها تحبني؟؟؟فاهمة وش يعني تحبني؟
رانيا وهي واقفة/اللي انا شايفته انك انت اللي تحبها مو العكس؟؟؟بس اذا بغيت نصيحتي لاتعلق نفسك على ها الاشكال اللي يجون يومين ويغيبون شهر بحجة الظروف وخلني اوريك البنت اللي ...
قاطعها ضاري/انتي ماتفهمين قلت لك ماابي اشوف احد؟؟؟؟اصلا الغلط مني انا يوم احاكيك ولاانتي مو كفو ؟
ليالي/هلا متعب هلا حبيبي....
متعب بحزن/شلونك اليوم
ليالي/معقول اسمع صوتك ومااطيب؟
متعب/والله ماكان لي قلب امشي وانتي تعبانة,,,
ليالي/عارفة يامتعب لاتقعد تتعذر كل شوي...
متعب/ليالي....
ليالي/خير...
متعب بتنهيدة/كلمتني اليوم؟
ليالي بدهشة/هتون؟
متعب بحزن/أي...

ليالي/وش قالت؟
تنهد بقوة وقال باسى/ولاشي قالت لي متعب وبعدها سكرت ...
ليالي/ليش متصلة اذا مابتقول شي؟
متعب/انا من سكرت وانا بعالم ثاني ياليالي ومو عارف شسوي؟
ليالي/لاتفكر فيها كثير علشان لاتتعب نفسك يامتعب....اذا هي عندها شي بتدق وبتقوله بصراحة؟
متعب/اخاف انها بمشكلة ولاصاير لها شي ومنحرجة تتكلم؟
ليالي/خل نيتك خير ومتفائل يامتعب....
متعب/اذا صاير لها شي بموت نفسي ياليالي...ماابي الدنيا بعدها؟
ليالي/انت للحين تحبها؟
متعب بانفعال/ليش انا متى شلت حبها من بالي ياليالي؟؟؟حتى اللحظات اللي اكره فيها انها ذلتني وتركتني واعزم اني اشيلها من بالي...مقدر اشيلها غير ثواني صغيرة بس وارجعها لمكانها بوسط قلبي....
ليالي/الله يكون بعونك...محد مرتاح بدنيته يامتعب محد مرتاح؟
متعب/ليه الشقى مكتوب علينا احنا الثلاثة ياليالي؟
ليالي/............
متعب/متى بنرتاح؟تعبت والله تعبت وحاس انكم مو قادرين تكملون بعد؟
ليالي/الجاي اكيد خير يامتعب صدقني....
متعب/عموما انا بكرة نازل الشرقية وبمركم علشان عندي شوية شغلات بالمكتب....
ليالي/يالله ننتظرك....
متعب/وين اصايل؟
ليالي/قلت لها تتجهز علشان نروح لجدي نقعد معه شوي وسوت روحها نايمة علشان لاتروح معي!!
متعب/ههه مابتتغير ها البنت؟
******************************************ام جاسر/اقول يااختي اام عادل..
ام عادل/خير في شي...
ام جاسر/يعني حنان مشاءالله حولها وحواليها كبرت وصارت عروس..
ام عادل/هي صارت عروس صارت عروس بس عاد تدرين يااختي انا مابرميها على مين ماكان تضل بنتي غالية عندي وماافرط فيها؟
ام جاسر/وانتي الصادقة يااختي مو كل واحد يستاهلها؟
ام عادل/هذا انتي قلتيها؟
ام جاسر/أي بس عاد جاسر اكيد غير؟
ام عادل بخبث/وش يدخل جاسر بسالفة حنان اللحين؟
ام جاسر/عاد بلالف ودوران مع بعض...جاسر مكلمني من امس يبي حنان ولو ماتعب ابوه الصباح كان كلمتك من الصبح عن ها السالفة....ها وش رايك انتي!!!
************************************************** ******

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:02 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الثالث والثلاثين---

*************************************
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دخلت ملحق جدها بعد مادقت الباب وسمعت صوته ياْذن لها بالدخول....
طال وقوفها عند الباب وهو يناظرها من فوقها لتحتها بدون مايقول لها تتفضل...
ابو عبدالرحمان بصرامة/شتبين؟
ليالي بتردد وهي تمد له بيدها صحن/مسوية عصيدة وقلت اجيب لك تذوقها...
ابو عبدالرحمان/ليش ان شاءالله قالوا لك مجوع ؟؟ولامااكل انتظرك تتعطفين عليّ!!!
ليالي/مو هذا قصدي ابدا...بس حبيت يكون بينا عيش وملح...
ابو عبدالرحمان وهو يلف بوجهه عنها/وانا ماابي يكون بيني وبينك أي شي يابنت عبدالرحمان؟؟؟
ليالي/.............
ابو عبدالرحمان/.......................
تقدمت شوي منه وحطت الصحن قباله وجلست جنبه ولف يناظرها...
ابو عبدالرحمان/انا ماقلت لك تعالي قعدي!!!
ليالي/ممكن افهم انت ليش تكرهني؟؟؟
ابو عبدالرحمان/وانتي ليش تتوقعين اني بحبك؟
ليالي/ولاشي بيخليك تحبني..بس بعد ولاشي بيخليك تكرهني واحنا تونا نشوف بعض ياجدي!!!!انا مدري وش اللي بينك وبين ابوي بس تظل انت ابوه وسلطتك انت عليه ماهي سلطتي انا...لاني اروح ولااجي مااقدم ولاااْخر بحياته وبقرارته!!!
ابو عبدالرحمان/وبعد!!!من معلمك تصفين حكي ها الكثر يابنت ابوك؟
ليالي بضيق/جدي انا متضايقة؟؟تعبانة؟؟ادري ان كل اللي بالبيت يكرهوني ومايواطنوني بس انا شسوي؟؟؟شذنبي اصلا!!!!انا مقدرت اوقف بوجه ابوي واقول لا...وهو اساس ماعطاني خبر جابني وحطني وراح عني!!!
بظنك وحدة مثلي تدري ان كل اللي حولها يكرهون طاريها مو بس وجودها بتكون مرتاحة؟
ابو عبدالرحمان/وانا مالي ومالك...رجعي عند ابوك؟
ليالي/مو انا علشان كذا جايتك؟
ابو عبدالرحمان/انا مالي شغل فيك ولافي اللي بتسوينه؟
ليالي/اذا رجعت بيت ابوي وش بيصير بعدها بين الاخوان؟هذا اللي انا قاعدة افكر فيه ياجدي؟؟؟هم مايدرون عن بعض الا بالمناسبات بس وكل اللي بينهم تلفون واذا ثقلت جاهم ابوي يعني اذا رجعت عنده ماتتوقع ان حتى ها التلفون ينقطع مابينهم!!!ادري مو حبا فيني بس علشان كلمتهم....
////////////////////////////////////////////////////////////////////متعب بلهفة/هتون حلفتك ماتسكرين الخط بوجهي؟
هتون بتردد/ماراح اسكر....
متعب/شغلتي بالي.....من يوم شفتك وانا افكر فيك؟
هتون/ليش لساتني في بالك؟
متعب/انتي عارفة انك مابتطلعين منه لو شصار حتى لو جبتي مليون ولد ياهتون؟
هتون/....................
متعب/انتي جاري عليك شي صح؟.
هتون/كنت ابي اقولك شي.....
متعب/انتي مرتاحة معه؟؟يعني ماهو مضايقك ولامعذبك ولامتعبك؟
هتون/...............
متعب تنهد/ادري مو من حقي اسال ها السؤال وادري انك حرام علي! بس انا حاس ان فيك شي ولاليش اتصلتي!!
هتون بتعب/انا فعلا فيني شي.....وماني عارفة شلون افاتحك بالموضوع؟
متعب/خير ياهتون...قولي انسي كل الحب اللي بينا واعتبريني اخوك اللي واقف جنبك وانا ماراح اقصر باي شي تبينه.....انا جاي الشرقية بمر على ليالي اقعد عندها وفيني اشوفك باي مكان اذا تبين ولك عيوني انتي بس امريني؟
هتون/......................
متعب/تتعلق السالفة فيه؟
هتون بتنهيدة/تتعلق السالفة بقلبي!!!
متعب بذهول/بشنو؟
هتون/بقلبي يامتعب...قلبي اللي حبك وماهو قادر ينساك لليوم؟
متعب/انتي شقاعدة تقولين؟
هتون/اللي سمعته.....انا قلبي لسه ينبض باسمك ويبيك....يبيك انت بروحك تعيش بداخله....
متعب...........

انا ماشفت نفسي يوم لاني منخلق من طين..
ولو اسمي وصل عالي بظل اللي عرفتيني...

ولكن للاسف هانت ليالينا بغمضة عين..
وعلى الفرقا اسبابك نعم انتي جبرتيني...

توصي بطعناتي وبعد ماتنزف السكين...
وقبل لاالفظ انفاسي على نفسي توصيني...

دخيلك قلبي الوافي لاتخلينه ولاتطرين...
وراس اللي تحبينه تصدي عن مدى عيني...

وصلتي حق نهاياتي وشللي بس بقا تنهين...
على مااظن ماباقي ولاحاجة تحس فيني...

مدام انك وفيتي له وبنفس الوقت خنتيني...
وشللي بس تحسينه اذا انتي كنتي تحسين...

تحبيني وتحبينه... تحبينه وتحبيني؟؟؟

حضنتي قلبي ونمتي وعلى صوتي انا تصحين...
والا منك تمللتي تحضنينه وتمسيني...

محال تصير في الدنيا بشر في داخله قلبين....
تبينه بقلب وفي قلبك بعد قلب يناديني....

انا ماابيك لو انك على الفرقا دهر تبكين....
صعب ارضى بنزواتك ولو حتى بغيتني....

ثلاث سنين اواربع وكاد انها كثير سنين....
بعد هذا العمر كله على ايامي صدمتيني...

بعد لاتنطقي بكلمة رجيتك اسكتي تكفين
اخاف انك ان تكلمتي خطا باسمه تسميني...

واذا مرة ذكرتيني مع الايام ابتنسين...
ويبقى لك مثل ذكرى جميلة لاذكرتيني...

كثير اللي يتمنونك واكيد انك تبين تلقين...
وانسي يوم ما انتي تمنيتي ولقيتيني...

انا وش جابني لدربك انا وين وغرامك وين....
انا اكبر من عيوبك وعيب انك عرفتيني....

وانسي انك ذبحتيني وامانة ادفني السكين...
وعلى قبري بدال اسمي ابي كلمة خسرتيني...
اصايل/متاْكدة محد بيشوفني ولابيصير لي شي؟
تهاني/تطمني الامتحان مدته ساعة ونص وانا من نص المدة طالعة وانتي بتبقين بالحمامات مابتطلعين؟
اصايل/اوووف لو ادري قعدت مع ليالي وماجيت؟
تهاني/قلت لك اليوم اخر يوم والبنات بيطلعون يفلونها ماتبين تشوفين سوالفنا بنات الشرقية؟
اصايل/هاذي بداية السوالف اني اظل جالسة بالحمامات ساعة انتظرك ياقلبي؟
تهاني/احس ان كلمة قلبي ماهي طالعة صدق من قلبك بس معليش بعديها لك لانك غالية عندي!!
اصايل/لاتكفين....
روان (صاحبة تهاني)/يالله تخبي بالحمام احنا بندخل؟
اصايل/مالت عليّ يوم اني اطيعك ياهبلة؟
تهاني/جوالك معك؟
اصايل/أي...شتبين فيه؟
تهاني غمزت لها/دقي على الحبيب...
اصايل بهلع/من جوالي!!
تهاني/الله والجوال؟؟؟سوا هذا اولا ثانيا هو بدون اسم..ثالثا لمين ها الرصيد ان شاءالله لين يبقونه منك الاتصالات؟دقي يبى ضيعي وقتك؟
اصايل بتردد/ادق له على الجوال؟
تهاني/أي يادلخة اجل على الشركة؟
اصايل بنفس التردد/أي بس اخاف....يعني هو ضاري عادي يرتكب فيني جريمة من التلفون بس!!!
تهاني/دقي بس وشوفي لك فرصة معه خلنا نشوف النار بتحرق منو فيكم بالنهاية؟
اصايل/طبعا هو!!!
تهاني/يالله ادعيلي...
اصايل/اللي يسمعك يقول قاصرة احد يدعيلك؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////بمجمع سوق شرق بالكويت....
كان نايف يمشي مع امه جماعتها وعيونه على اللي تتمشى جنبهم واللي عاطيها الف وصية انها ماتروح ولاتجي الا بالدرب اللي هم ماشين فيه....
ام نايف/اقول يمه علامك منت معنا؟
نايف بارتباك/انا!!!!
ام نايف/أي انت!!صار لي ساعة اكلمك وانت ماغير مبحلق لي بها البنات ولاماعندنا بنات بالسعودية؟؟؟؟؟
نايف/لايمه مو كذا!!!
خالته/قايلين لك زوجيه لمتى بعد عزابي ومو شايل هم شي؟
نايف/خالتي لاتشيلينها عليّ!!!
ام نايف/انا مو ناقصة احد يشيلني عليك...اصلا ابوك موصيني اول مانرد من الكويت اني اخطب لك..يقول سهراتك زايدة وماتجي الشركة الا متاْخر وحط وشال عليك؟
نايف/هذا وانا شايل عنه كل الشغل ابو نايف يذم فيني من وراي على ها الكم يوم اللي تاْخرنا فيهم!!!!
ام نايف/خلونا ندخل ها المحل قبل لاننزل السوبرماركت؟
نايف/اجل انا بنتظركم هنا مو واجع حالي معكم...
دخلوا كلهم وراح وقف ورى صبا وقال بهمس/دخلي معهم....
صبا بعناد/مو داخلة المكان اصلا يفشل؟
نايف/نعم!!!!
صبا/مو داخلة؟
نايف/صبا لاتعصبيني ودخلي....
صبا/نايف...منهي فيهم امك؟
نايف/وش تبين انتي باامي؟
صبا/هاذي اللي شنطتها كحلية؟
نايف/مالك شغل؟
صبا/وش رايك اروح اشتكي عليك عندها وافضحك ونخلص من ها السالفة؟
نايف وهو يرفع جواله/عادي لان بتلفون واحد بعد مني برمي اخوك بالسجن وبشلع اهلك من البيت وانتي بتبقين على حالك لابتطاليهم ولابيدرون عنك بشي؟
رمت عليه نظرة غضب...
نايف/علشان تتاءدبين وتثمنين كلام ...يالله دخلي قدامي بسرعة؟
صبا بتاْْفف/زين لكن بتشوف.....اذا ماشيبتك وتبت انك اخذتني؟
نايف/وش دعوة انا مااعلنت توبتي للحين؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////بملحق ليالي...
عبير/يعني سوتها وراحت المدرسة مع تهانيوا؟
ليالي/ها البنت ماتقعد بالبيت دقيقة وحدة ياعبير...اللي يشوفها يقول انها كانت ملكة بديرة ابوها؟
عبير/هههههه خليها يابنت الناس تتونس لاحقة على الهم وضيقة الخلق؟
ليالي/بس اصايل بزيادة السالفة عندها...
عبير/متى بتبدي دراستها؟
ليالي/يوم السبت الجاي....
عبير/طيب كيف بتدرس صباح ولاعصر...
ليالي/لا بتدرس العصر تقول مالها خلق تقوم من الصبح....
عبير/شسويتي بفلوسك انتي وياها؟
ليالي/على حطة يدك قاعدين....
عبير/شغليهم...
ليالي/انا ماافهم بها السوالف...
عبير/طيب انتي ماتبين تدرسين مثل اختك؟
ليالي/..................
عبير/شنو؟
ليالي/انا ابي ارجع عند اهلي ...ابي ارجع بيت ابوي ياعبير ماابي اكمل هنا؟
عبير/طيب ليه؟
ليالي/..............
عبير/ام عادل ولاام جاسر؟
ليالي/لا.....
عبير/ليالي صارحيني....من متعرض لك؟
ليالي/محد بس ابي ارد خلاص....الرجال بيتزوج وانا ماابي اضل طول عمري قاعدة بها الملحق ياعبير؟خلني اخدم ابوي بقية عمري اسمه فيه ابوي.....
عبير/شها الحكي بس ياليالي؟
ليالي/انا حاسة اني قاعدة اختنق كل ساعة بها البيت ياعبير...
عبير/انا ادري انهم ماقصروا معك بس صدقيني
قاطعتها ليالي/عبير....ليش جدي يكره ابوي؟
عبير/.............اخوي الله يهداه...
ليالي/ادري ان ابوي هو السبب بس وش سوى؟
عبير/هو اللي طالب ان جدك يقسم حلاله بينا وهو عايش....
ليالي/وجدي ليش طاعه؟
عبير/مو لانه قوم الدنيا وقعدها وقال انه محتاج وظروفه صعبة ومابيقبل أي مساعدة غير ورثه ..حتى البيت اللي كان لجدك باعه ابوك وقال انه جدك بيضل بينهم هم الثلاثة وبعدها عطى اخوانه حصة اكثر من حصته علشان يتحملون هم ابوهم وهو يرفع ايده من السالفة...تتوقعين انه بيحبه؟
ليالي/اه يبى اه....تصدقين ماعمري حسيت ان ابوي عنده فلوس ولاخير...ماهو متغير من حاله شي ابدا!!!
عبير/مدري لمنو قاعد يجمع بها الفلوس اللي ماراح تروح معه بااخرته....يابنت كل الناس فاهمين وهو فاهم بس الضمير ومايسوي,,,,,,تعالي روعة وينها؟
ليالي/أي صدق مالها صوت...خل نشوفها لاتسوي فيني شي مو قاصرينها بعد ها الصغيرونة؟
**************************************بااصابع مرتجفة دقت له وبعد انتظار شويات رد بغروره وهيبته..
ضاري/نعم...
اصايل وقلبها واقف/الو...
ضاري دقق بالصوت وعرفهاوقال بلهفة/هلا,,
اصايل بتردد/مشغول؟
ضاري/كنت انتظرك تتصلين من زمان؟
اصايل/ليه!!!
ضاري/ها.....لا بس انتي قلتي بتكلمين...
اصايل وهي تبتسم/أي....مثل منت عارف على التلفون وقت مايتواجد معي!!
ضاري/هذا تلفون منو؟
اصايل/صاحبتي...
ضاري/طيب انا ماخذ لك تلفون علشان نكلم بعض فيه....
اصايل/أي....
ضاري/يعني وين بشوفك علشان اعطيك اياه؟
اصايل/ومن قال لك اني بقبل اخذه منك ياضاري؟
ضاري/وليش ماتاخذينه؟
اصايل/احبك أي...بس اني اخذ منك أي شي لاوالف لا..
ضاري بنرفزة/وكيف بقدر اكلمك بالله اذا ماعندك تلفون نتواصل من خلاله؟
اصايل/شسوي بعد بظروفي؟
ضاري/يوم ان ظروفك كذا خلاص وافقي وخذيه...محد بيشوفه معك خبيه زين؟
اصايل/ماهي مسالة احد يشوفه ولالا؟انا قادرة اطلع لي واحد واخبيه ومحد يدري عنه بس المسالة نفسية....انا ماابي اسوي ها الشي ...
ضاري/وكيف بالله تبينا نسولف مع بعض؟
اصايل/كل ماصارت لنا ظروف وقدرنا نكلم بعض؟
ضاري بتشكيك/انتي متاْكدة تحبيني؟؟
اصايل باندفاع ودفاع/وانت شاك ياضاري ياعمري...
ضاري/مدري....بس خبري اللي يحب يموت على ما يسمع صوت حبيبه؟؟
اصايل/وانت طبعا شاك اني ابي اسمع صوتك؟
ضاري/ظليت افكر فيك من يوم اللي رحتي الراشد ورحت هناك بس مالقيتك يادانة؟يعني حتى الليل لمى تطرين على بالي مدري شسوي...فاهمتني؟
اصايل بتمثيل انها فرحانة/يعني افهم من كلامك انك بديت تحطني في بالك؟
ضاري/..........
اصايل/تصدق حتى سكوتك ريحني؟
ضاري/متى بشوفك مرة ثانية؟
اصايل/انا اللحين مقدر لاني باخذ لي دورة كمبيوتر ودورة لغة انتظر عليّ شوي...
ضاري/حلو,,,,,ووين بتاخذينها؟
اصايل/يهمك تعرف؟
ضاري/طبعا....

ام عادل/يعطيك العافية يمه...
جاسر/الله يعافيك ياخالتي...
ام جاسر/احط لك الغذى يمه...
ام عادل/بكرة يتزوح وترتاحين منه ومن خدمته
ابتسم لها جاسر/ قالت لك امي..
ام عادل/وش دعوة ياجاسر يمه....صدقني لو هي ذبيحة ماعشتك...انت بس لو قلت لي سحبتها وعطيتك اياها بدون ماتكمل كلمتك؟
جاسر/تسلمين ياخالتي...
ام جاسر/عاد احنا وين بنلاقي احلى من حنان؟
جاسر/على قولتك يمه...
ام عادل/أي تراها غالية ومدللة...
جاسر/وبعد!!
ام عادل/وحساسة مرة...
جاسر/أي يبين عليها...
ام عادل/دير بالك عليها ولاتزعلها ياجاسر؟
جاسر/بعيوني ياخالتي مايحتاج توصيني....
ام جاسر/لا يمه..لازم تسمع كلام خالتك هي ادرىببنتها منك واسمع اللي يضايقها ولاتقربه.....
جاسر/وانا اقوى اضايقها عاد ياام جاسر؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////جت من وراه وهو يناظر بالبضاعة اللي قدامه
صبا بهمس/عادي اشتريلي اكل واغراض ابيها؟
قال لها بدون مايلف/وانا ليش عاطيك فلوس بالله!!!
صبا بدلع/مدري..اخاف اسوي شي انت مو راضي عنه بعدين تزعل عليّ وانا مااتحمل زعلك لحظة؟
غمض عيونه وقال بهمس/صبا....
صبا بنفس الهمس/أي حبيبي...
نايف/بذبحك,,,,
صبا/حلالك......
لف لها...وغمزت له بعيونها....وناظر بحوالينه وحمد ربه ان ماحد من جماعته قريب منهم...
نايف بتاءنيب/لشنو ها الحكي اللحين بالله ماتقولين لي!!!
صبا بنفس الدلع/يعني مايصير اقول لك ها الحكي ياعمري؟
نايف وهو ماسك نفسه/عندك الفندق بنشوف اذا رجعنا ولاالسالفة بس عناد؟
صبا/لا بالفندق انا استحي!!مقدر اكون معك بروحنا!!!
نايف/ياسلاااااام!!ولسانك مايقطر عسل الا وسط الناس..؟
صبا/خلاص مو قايلة لك شي...
مسك ذراعها قبل لاتمشي من وراه...
نايف بهمس/بنشوف الليلة بالفندق وش تقولين؟
صبا بلامبالاة/خلاص انت مابغيت مني شي هنا!!!تحطمت نفسيتي ومقدر اقول أي شي؟؟؟؟
نايف/شوف بنت ال..
صبا/اششششششش خلاص يالله امشي من هنا في وحدة يمكن انها امك جاية صوبنا؟
نايف وهو يفتح عيونه على وسعها/وانا اللي امشي مو انتي!!!
صبا/طبعا!!يالله الحق على نفسك وامشي لاتمشكل نفسك....
ابو عبدالله/هقوتك البنات يشوفون بعض؟
ام عبدالله/مايبيلها كلام!!!اصلا عماتها ماخلوها عندهم الا علشان اختها المقرودة؟
ابو عبدالله/.............
ام عبدالله/..............
ابو عبدالله/يعني تتوقعين جاسر راضي يشوفون بعض ولا غصبا عليه؟
ام عبدالله/والله عاد مدام خواتك بالسالفة محد يقدر عليهم...
ابو عبدالله/..............
ام عبدالله/خلنا بعيدين عنهم وصفي لنا الجو كم يوم من سيرتهم...بناتك ينخاف منهم ماينخاف عليهم؟
ابو عبدالله/يمكن اصايل بس ليالي مااعتقد....
ام عبدالله/هذا لانك ماتعرفها النسرة ولاتشوف سوالفها معي!!
ابو عبدالله/ليالي؟
ا م عبدالله/أي ومن غيرها....انا بس كنت اداري عنك سوالفها لاتضايق نفسك ولاهي يمه منها ...
ابو عبدالله/الله يستر منها اجل...لاتفشلني قدام ولد اخوي ويردها لي من جديد؟
ام عبدالله/مانبيها حتى اذا ردها ياعيوني؟بضاعته وشراها ويصطفل وياها وش ماسوت احنا مالنا شغل؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////ثامر/انتي شتسوين هنا؟
شمايل/مالك شغل؟
ثامر/مسوية حراسة على ليالي؟
شمايل/أي.....كانت الصباح عندها عمتي عبير ...بس اختها مابينت....ابي اشوف وش يسوون ووين يروحون؟
ثامر/اممم
شمايل/انت ماشفتها مرة طالعة ولاداخلة ولا...
ثامر/انا مااشوف الا عماتي يجونها وبس!!!!
شمايل/زين انقلع عني خلني اراقب بهدوء....
ثامر/مالت على الاخلاق الشينة بس!!!
شمايل/روح لاادفنك قال مدري شنو؟
*****بالمطبخ,,,,
كانوا جاسر وهتون بس واقفين مع بعض....
هي فكرها الشارد بمتعب اللي بيجي لليالي باي لحظة وبصده لها ....
وجاسر بتفكيره بليالي اللي مو داري انها مرته وحلاله وخاطب غيرها.....
جاسر/اقول هتون...البنت من درت اني خاطبها ماهي مبينة؟
هتون بلامبالاة/وش تبي فيها عاد بتشبع منها بعدين؟
جاسر بنرفزة/انتي ليش كذا اخلاقك شينة؟
هتون/طالعة على اهلي !!يعني لمنو بكون طالعة ؟
جاسر/فينا نقعد مع بعض صح؟
هتون/فيكم...
جاسر/طيب روحي ناديها قولي لها جاسر يبي يكلمك؟
هتون/قول لشمايل انا مالي خلقها كثير...
جاسر بصرامة/حطيها على بالك زين تراها مرتي واحترامها مثل احترامي!!!
هتون/ترى انا للحين شاكة في سالفة حنان ياجاسر؟احسها بتجيب لك مصيبة؟
جاسر/اوووف منك...تدرين انك تمللين؟
دخلت شمايل المطبخ وهي تشاهق وشكلها جاية ركض...
جاسر/جيتي بوقتك...روحي..
قاطعته وهي تلهث/الحق....
جاسر/على شنو؟
شمايل/على مرتك اللي مسوية روحها شريف مكة؟
جاسر بنرفزة/شمسوية بعدّّ
شمايل/شرفك ياجاسر شرفك؟؟؟تصور انها مدخلة رجال غريب عندها وبنص النهار!!!هاذي عدمها الحيا ياخوي؟
طاح الكاس من يدها وطلع الشرار من عيونه وقال بعصبية/انتي متاْكدة؟؟؟
شمايل/شفتها بعيوني وهي فاتحة باب الملحق له وبعدها دخل وراها وجايب لها اغراض بعد!!!
ماانتظر يسمع اكثر اخذ بعضه وراح لملحق ليالي وهو مايشوف اللي قدامه....
وحدها كانت بمكانها وتوها بتستوعب السالفة,,
ليالي ورجال غريب وجايب لها اغراض؟؟؟مستحيل؟؟ظ
لحظة....الرجال الغريب....هو ماغيره.....لاياربي لاتتهور ياجاسر هذا متعب اكيد...وين عبايتي خل اروح الحق الموقف.....
وصل لباب الملحق واللي كان بعده مو مقفل بس مسكر على خفيف واي شي بيفتحه....
فتحه مثل الاعصار وكانت هي ومتعب واقفين قبال بعض ويضحكون وماانتبهوا لدخلته الشرانية...
مسكها من ذراعها بدون مايلفها لعنده ورماها على الارض وطاحت على وجهها....
جاسر وهو بركان/انا يانذلة تخونيني!!!انا ياكلبة يللي ماتربيتي!!!!انا تدخلين رجال في بيتي وبعز النهار بعد!!!الا اربيك الا اربيك يابنت الكلب...
كان يرفسها برجله ذيك اللحظات وهي مرمية تحته وهو مو شايف اللي قدامه لين مسكه متعب وصاروا يتعاركون مع بعض...متعب بعصبية/احترم نفسك ياخسيس..ليالي اشرف منك ومن كل اهلك بعد؟؟
جاسر بانفعال/أي بعد دافع عنها...مو مدخلتك بيتها وموفرة لك اللي تبيه وش بتقول عنها يعني؟؟؟؟وش بتقول غير ان عندها زوج مغفل مايدري بللي حوالينه؟؟؟
ليالي وهي تبكي/جاسر لا...انا ماسويت شي...
جاسر وهو يشيلها من شعرها/وش اللي ماسويتي شي ياكلبة؟وهذا منو؟؟هذا اللي مدخلته بيتي وش يطلع؟
رفعت راسها بعد ماعطاها كف على وجهها والتقت العيون ببعض...وجمدت يده مكانها...وجمدت عيونه مكانها...وجمد كل شي فيه كان قبل شوي مشتعل...
ليالي وهي تبكي/جاسر...لا....حرام عليك لاتفكر فيني الشينة؟
متعب بنرفزة/لبسي عبايتك مالك قعدة في بيت ها الواطي الحقير....
قامت تلبس عبايتها ووحده قعد على الارض مثل الحيران وهو يحاول يربط بين شكلها واسمها لين دخلت هتون...
ومتعب ماسك جاسر من ثوبه وبدو يتعاركون من جديد...
متعب/انا مااسمح لك تهينها ولاتلمس منها شعرة وحدة فاهمني؟؟؟
جاسر/انت واحد حقير ونذل بس وين..لاتفكر انك بتطلع من ها المكان الا وهم شايلين جثتك وراك؟
هتون بصراخ/جاسر لا...هذا متعب خال ليالي؟
جمدت اليدين على بعض للصوت اللي جاي....
متعب لاشعوريا لف ولقاها واقفة قباله هي بكل مافيها...ولاشي تغير فيها من اربع سنين
وجاسر بعده بحيرته ....هاذي ليالي مرته وهذا خالها؟؟؟وش اللي قاعد يصير؟
طلعت ليالي بعد مالبست عبايتها وهي تبكي وتناظر بجاسر اللي كان يناظرها بنظرات غريبة مافهمتها
ومتعب اللي كان هو وهتون يناظرون في بعض بعد بنظرات مافهمتها....
طلعوا متعب وليالي وتركوت روح جاسر الحيرانة ودموع هتون وبس!!!
جاسر بصدمة/هتون....هاذي ليالي؟
هتون وهي تمسح دموعها/وهذا خالها متعب...انت ليش تسرعت وحطيتنا بها الموقف؟
جاسر بنفس الصدمة/أي بس هاذي البنت اللي انا فاكرها حنان وابيها ياهتون؟
هتون/شنو؟
/////////////////////////////////////////////////















---البارت الرابع والثلاثين---

*************************************
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في السيارة,,,,
متعب/نروح المستشفى؟
ليالي وهي تمسح دموعها وتضم يدينها لبعض قالت بصوت مبحوح/لاماله داعي...
متعب/اكيد...
ليالي/عوار وبيزول مايستدعي المستشفى.....
متعب/ليالي...
ليالي بتنهيدة/بلا سين وجيم ومسالات عن الاسباب...قلت لك السالفة بسيطة...الجرح مو بالجسد يامتعب ...الجرح داخل...بوسط القلب؟؟؟
متعب تنهد/الحقير.......
ليالي/.................
متعب/انا بعمري ماشفت تخلف مثله بصراحة؟
ليالي/لاتلومه يامتعب...
متعب/وبتدافعين عنه بعد!!
ليالي/لازم ادافع لاني عارفة بللي صار...رجال وهو داخل بيته لقى رجال ثاني يدخل لمرته وهو مايعرفه تتوقع يجي ياخذهم اثنينهم بالاحضان!!!اكيد بتثور ثورته؟؟
متعب/ليالي بلاش اعذار قبيحة للي مايتسمى؟؟؟في شي اسمه سؤال؟؟؟يعني اللي سواه ماينغفر ابدا!!
ليالي بالم/ومن قال لك اني بغفر له بحياتي يامتعب؟؟؟؟
الكرامة اذا انداست مافي شي يردها مكانها لو شيصير؟
**************************************هذا انت عرفت كل شي اللحين يامتعب؟؟؟؟
عرفت اني بنت عم ليالي واصايل وعرفت اني اكرههم ومااوطنهم بعيشة الله...
والاهم ...عرفت اني لاانخطبت ولاارتبطت ولاصار أي شي من الكذبة اللي كذبتها عليك....
وتوك عارف ان بقلبي مكانك ماتغير وابيك؟؟؟
وش ها الذل ياربي وش ها المهانة؟؟؟
انا انحط بها الموقف......
كله منك ياجاسر ياليتك ماتسرعت ورحت لهم....كان لاعرفني ولاشافني.....
ولاالذنب ماهو ذنبك ياخوي ذنب الساحرة اللي معك!!
ولا ليالي كفو ان جاسر يكون يفكر فيها؟؟؟؟
ولاانك انت يامتعب تشغل بالك عليها؟؟؟
ليه وش عندها وشنو تملك بالاساس ومااملكه انا؟؟؟؟
اه ياقلبي اه...شبيصير اللحين ياقلبي.....
ماراح يصير شي ياهتون قومي مسحي دموعك ودوسي على قلبك مالازم ها البدو يشوفون ضعفك وتمسكك بخالهم علشان لاتصيرين شماتتهم ويكونون اقوى منك...بتضلين الاقوى والافضل منهم ..لاتخلينهم يمسكون عليك أي ممسك,,,,,
**************************************كرهوني في غرامه....كرهوني بسيرته...
حاولوا يشوهون اسمه....في عيوني وصورته..
ليتني غمضت عيني قبل عيني شافته...
ليتني غمضت عيني قبل عيني شافته...

دخل ضاري السيارة وجلس جنب جاسر اللي كان سرحان مع الاغنية لبعيد وطفى المسجل اللي كان شغال على ها الاغنية...
ضاري/شالسالفة؟؟؟
تنهد جاسر....
ضاري/جاسر شصاير ترى اقلقتني؟
جاسر بتنهيدة/ليتني فتحت عيني قبل عيني حبته!!!
ضاري/حنان؟
جاسر غمض عيونه وهو يستعرض صورة ليالي وقال بحسرة/ياليتها كانت حنان ياضاري ياليت؟؟؟كان انا وين والعذاب وين؟؟؟
ضاري/يعني السالفة مالها شغل بحنان؟
جاسر/تمنيتها تكون حنان بس ماكانت؟
ضاري/اجل من طلعت؟؟؟جاسر تراني مو فاهم شي؟
جاسر/طلعت اخر انسانة ممكن يتصورها عقلي بالوجود؟
ضاري/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسر/اه...
ضاري/ومن تكون؟
جاسر بحسرة/انسانة ماراح اصدق انها هي ياضاري...اكيد في غلط بالموضوع.....مستحيل....بحياتي معها ماصار بينا موقف زين...مو معقولة تطلع هي؟
ضاري/جاسر واللي يعافيك تكلم بدون مقدمات وقولي وش صاير ومنهي هاذي؟
جاسر/ليالي ياضاري ليالي؟
ضاري/أي ليالي؟
جاسر بتنهيدة اكبر/ليالي البدوية...زوجتي ياضاري زوجتي؟؟؟
ضاري/انت تمزح انت!!!كيف ممكن يوصل ذوقك ان تعجبك وحدة بدوية مثل بنت عمك كيف؟؟؟؟
جاسر بتعب/هذا اللي صار ياضاري...ولاحتى بحياتي توقعت انها بتكون هي....وانا اللي كل مامريت عند بابها غسلت شراعها بسبب وبدون سبب.....اللحين بس فهمت كلامها بالامس ...اللحين ليش فهمت يوم قالت لي اني كل ساعة معها بحال؟؟؟انا ماكنت اشوفها اذا رحت لها واللحين مالي وجه اشوفها اصلا!!!
ضاري/وانت وش عرفك انها ليالي...هي قالت لك؟
جاسر/قصدك يوم موتها بين يديني عرفت انها ليالي مرتي!!!
ضاري/كيف؟؟؟
جاسر/اسمع اللي صار....ولاتلومني بللي سويته ياضاري....
////////////////////////////////////////////////////////////////////

اصايل/تهانيوا خلاص وصليني عند ليالي؟
تهاني/مابعد فرفشنا..
اصايل/الضاهر ان شي كبير صاير بالبيت؟
تهاني/ليش؟
اصايل/مدري بس دقت علي وقالت انها طلعت من البيت وهي مع متعب..
تهاني/يمكن طالعين يتمشون ويتونسون؟
اصايل/لا....صوتها ماكان طبيعي وبعدين هم قاعدين بالفندق اللي متعب نازل فيه..
تهاني/وش تتوقعين يكون صاير يعني؟
اصايل/مدري بس بعد اللي صار بحفلة شمايل انا متوقعة أي شي من أي شخص؟
تهاني/لا مو لهدرجة عاد؟
اصايل بتنهيدة/ليالي تعبانة ياتهاني....جاسر بروحه مسبب لها قلق...
تهاني/ليش هو تعرض لها بشي؟
اصايل بضحكة شماتة/تتصورين انه مايدري انها زوجته؟؟؟
تهاني/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اصايل كملت بنفس الشماتة/على باله وحدة ثانية يمكن بنت خالته ومقرر يرتبط معها ..
تهاني بصدمة/انتي من صدقك تتكلمين؟
اصايل/طبعا...هو بنفسه قايل ها الكلام؟
تهاني/لا السالفة اكيد فيها شي غلط؟؟طيب هو صادق بكلمته ولايتشمت؟
اصايل/هي تقول انه كان صريح معها وفعلا مايدري هي من تكون.....
تهاني/أي بس انا سمعت انه تقدم لبنت خالته حنان وخطبها؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////ام احمد/علامك يبى؟
ابو عبدالرحمان بتنهيدة/ولاشي....
ام احمد/اللحين انت مقابل صحن العصيد لااكلته ولاعزمتنا ناكله معك..شسالفته؟
ابو عبدالرحمان/غريبة..
ام احمد/منهي؟
ابو عبدالرحمان/بنت اخوك ليالي...
ام احمد/وش فيها ليالي الله يحفظها مافيها شي؟
ابو عبدالرحمان/مدري كل ماطردتها رجعت وقفت قبالي من جديد وكانها مو فاهمة وش معنى الطرد؟
ام احمد/ليالي طيوبة يبى ومابقلبها أي شي....
ابو عبدالرحمان/ماخذت شي من صفات ابوها ابدا!!!!
ام احمد/انت ليش مزعل نفسك لانك تطردها وترجع لك من جديد؟
ابو عبدالرحمان/لانها ماتعرفني ليش مصرة ترتبط فيني؟اللي انا عايش معهم فوق السبع سنوات اللحين مااشوفهم...واللي جايتني من شهرين ونص كل يوم والثاني وجاية تقعد معي وتسولف وكاني شي مهم عندها ولامن اولوياتها؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////بمجمع الكوت بالكويت...
كان الوقت مغرب والقعدة برى بالكافي على بركة المويه شي رهيب...
طبعا اهل نايف كانوا ماخذين لهم اكثر من طاولة قريبين من بعض وصبا بعيدة شوي عنهم وماهي مهتمة لنظرات التوعيد من نايف اللي كان يبيها تتقرب....
كان في بالها تكلم اهلها بس وين نظراته ماتغيب عنها ابدا وحتى اذا دخلت الحمام تطلع وتلقاه واقف ينتظرها...
صحيح هو بجهة يمشي وهي بجهة ثانية بس كانهم متلازمين...
لايغيب عنها ولاهي تقدر تغيب عنه...
فكرت تضيع نفسها وتروح بعدين السفارة وترجع لااهلها بس شافتها فكرة غبية لانها داخلة مع نايف وجوازها مع نايف وارقام نايف عندهم فبيدقون عليه فما لها داعي ها الشوشرة,,,,
خليها تقعد وتجننه لين يكملون ها الاربعة ايام بعد.....
مر من جنب طاولتها....وقال بهمس/ماطلبتي لك شي؟
صبا/ماابي....
نايف/ليش ماتبينبعد!!انتي ناسية من الصبح على لحم بطنك ومااكلتي شي؟
صبا/عندي فلوس اذا جعت باكل؟
نايف/لين تطيحين وسط الناس؟؟؟
صبا/وين بعدين؟
نايف/شلون يعني؟
صبا/يعني بعد مايخلصون من هنا وين بيروحون لااي داهية؟
نايف/شفيك تعبتي؟
صبا/افتر راسي...هذولا مايقعدون بمكان رايحين جايين طالعين داخلين....
نايف/...........طيب انتي بعد تسلي فلوس وعندك ومو كل يوم بتجيك فرصة وبتطلعين من الشقة ولاانا الغلطان....
صبا/نوافي اجلس معي شوفوهم مو ماءثر غيابك عليهم اللي دخل يتسوق واللي سرحان بسوالفه ومو داري عنك...اقعد تكفى تعبتب طول اليوم وانا بروحي...يالله نوافي تكفى؟
نايف بذهول/شقلتي؟؟؟
صبا بدلع/قلت اقعد.......
نايف/ياشنو؟
صبا/ياحبيبي....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////بغرفة جاسر...
دخلت امه وابوه..
ابو جاسر/انت هني؟
جاسر بدون نفس/وين بكون يعني؟
ام جاسر/فكرناك طالع....
جاسر/في شي مهم؟
ابو جاسر/كنت بسولف معك شوي بخصوص سالفة العرس..يعني بعض الامور اللي لازم نرتبها قبل لانبتدي..
جاسر بضيق/أي عرس؟
ام جاسر بفرح/زواجك انت وحنان...انت ناسي ان احنا كلمنا خالتك ولازم نقولها نبي موعد مع ابو مازن علشان نروح ونتقدم للبنت رسمي ولاعلشانها بنت خالتك يعني خلاص ...لايمه البنت تنخطب من ابوها وامها اليوم ملمحة لي عن ها السالفة؟
ابو جاسر/امك صادقة ياوليدي لازم نتقدم رسمي علشان السالفة تصير بسرعة...على قولة امك انت مستعجل؟
جاسر بضيق اكبر/يمه وقفي السالفة شوي ..
ام جاسر/شنو؟؟؟
جاسر/وقفي السالفة شوي...شبيصير يعني؟
ابو جاسر وام جاسر يناظرون في بعض/طيب ليش؟
جاسر بتنهيدة/عندي شويات مشاكل بسويها بعدين بشوف وش اسوي مع بيت خالتي!!
ام جاسر/تشوف وش تسوي؟؟؟جاسر شسالفتك انت!!!
جاسر/يمه انا تعبان وابي ارتاح بليز لااحد يدخل وتركوني انام براحتي ولاتصحوني لو ماقمت....وسالفة بيت خالتي مالي خلقها اللحين اذا رقت بتكلم عنها.....
ناظروا في بعض بدون مايتكلموا وطلع ابو جاسر ووراه ام جاسر اللي ناداها جاسر ..
جاسر/يمه..
ام جاسر/نعم يمه...
جاسر/بسالك انتوا شايفين متعب من قبل؟
ام جاسر/أي متعب؟
جاسر/خال بنات عمي؟
ام جاسر باحتقار/خال البدو؟؟؟لاماشفناه ولامرة بس انت ليش تسال؟
جاسر/يعني محد يعرفه؟
ام جاسر/عماتك بس لان عندهم اتصال معه من زمان وكانوا يشوفوه لمى يروحون لااخوهم وهو صار يزورهم هنا....ليش تسال عنه؟
جاسر حط راسه على المخدة وكانه بينام وقال/ولاشي....
////////////////////////////////////////////////////////////////////

على كورنيش الخبر....
اصايل/محد بيقولي وش اللي صاير يعني؟
ليالي كانت بعالم ثاني من الصمت وماهي معهم..وحتى متعب كان بعالم ثاني بس قاعد يضغط على نفسه علشانهم....
اصايل/ليش خليتوني اجي اذا ماتبوني؟
متعب/اصايل لاتصيرين حساسة ..
اصايل/يالله تكلموا اجل؟
متعب بتنهيدة/سوء فهم بين ليالي وجاسر..
اصايل باهتمام/شلون يعني؟وش اللي صار؟
متعب/قلنا لك سالفة بين جاسر وليالي...
اصايل/أي يعني وش اللي صار انا هذا اللي ابي اعرفه؟
ليالي/باقي يطلق ونخلص منه؟؟؟
لفوا اثنينهم لها بعد ماقالت ها الكلمة....
اصايل/لهدرجة؟؟؟
ليالي/وش يبي بعد؟؟وش اللي بنتظره بعد؟
متعب/انتي فكرتي فيها..
ليالي/أي...
متعب/اذا كذا انا بكرة الصباح بروح اكلمه بمكان شغله على ها الموضوع...
اصايل/ياعالم احد يجاوبني..
متعب/كنت جاي لليالي اشوفها وماشفنا الاجاسر داخل علينا وطاح بليالي ضرب وسبايب وشتم وبعده حول عليّ واتهمنا استغفر الله باشياء مريضة في باله....
اصايل/جعل يده الكسر ان شاءالله...جعله مايربح لادنيا ولااخرة قولوا امين....تعورتوا؟
متعب/ليالي تعورت ومارضت اوديها المستشفى؟
ليالي بثقة/مافيني شي...ولازم يفهم انه ضربه مااْثر فيني ولاحتى الصفر؟
متعب/خليك كذا قوية وبلاش سلبيات ياليالي....انتي لازم تعيشين حياتك بدون ها الورقة اللي بينك وبينه؟
اصايل/حلو....عجبتيني ياليالي عجبتيني....خله يعرف انه مايسوى شي ها التافه اللي نافخ ريشه على الفاضي.....
ليالي ابتسمت وقالت بمرارة/ماتتصورين كيف كان متفاجى يوم شافني يااصايل.....حسيت بصدمته بانت على وجهه وبالف علامة استفهام تدور حوله...
اصايل/احسن....
لفوا لمتعب..اصايل/وانت شسالفتك؟
متعب بتردد/انا؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////رانيا/ضاري ممكن اتكلم معك شوي؟
ضاري اللي توه راجع /ضروري ولامو مهم؟
رانيا/اسمعني وبعدها قرر وش يكون...
جلس جنبها وجواله بيده.../خير..
رانيا/مشاءالله رايق اليوم ان شاءالله كل يوم؟
ضاري/أي والله رايق....
رانيا/ابيك تشوف...
ضاري/اذا البنت اللي كلمتيني عنها سكري السالفة؟
رانيا/شوف انا بتكلم معك بصراحة...البنت هي ااصيل بنت عمي اللي رفضتها ياضاري؟
ضاري بضحكة استهجان/اه يالملعونة؟؟؟يعني قاعدة تسويني فيني مقلب وبالاخر كنتي تبيني اشوف ها البدوية؟
رانيا باعتراض/لا ماهو مقلب ياضاري لاتفكره كذا....
ضاري بصرامة/شلون يعني...
رانيا بدفاع/يعني اصايل مو مثل مااحنا فاكرين...البنت غير ياضاري...البنت حلوة ودارسة و...
ضاري قام عنها/ذكريني اعرض السالفة على ام ضاري علشان تعرفين تعيدينها معي مرة ثانية؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////في غرفة هتون....
جاسر/ممكن ادخل؟
هتون بشرود/تفضل...
جاسر/فيني اخذ من وقتك كم دقيقة؟
هتون/..........
جلس جنبها وظل ساكت...
هتون/هذا اخر شي توقعته ياجاسر....
جاسر/................
هتون/يعني كنت متوقعة انها مو حنان وقلت لك قبل لاتورط نفسك اقعد معها وتاْكد من مشاعرك...بس انها تطلع بنت عمك البدوية هذا اللي ماهو معقول؟
جاسر بتنهيدة/وتفكرين اني ماانصدمت مثلك؟الا انصدمت اكثر ياهتون اكثر....انا مو عارف شسوي.....
احس بضيقة عايشة فيني.....
هتون/هذا تسرعك وتحمل نتيجته ياجاسر؟
جاسر/انا مو جاي معك علشان قضية ليالي ياهتون؟
هتون بلامبالاة/ولاتقولي بعد علشان بنت خالتك ودبريني انا مالي شغل بااحد؟
جاسر/مو محتاج لخدماتك لاتخافين...اللي ابيه شي ثاني؟
هتون وهي تناظره/شنو؟
جاسر وهو يتفحصها/ابي اعرف وش عرفك ان اللي كان موجود متعب؟
هتون بارتباك/ها....
جاسر بصرامة/سالتك وش عرفك انه متعب وماحد بحياته شافه من بينا؟؟؟؟ولااحد يدري انه بيكون موجود معها؟انتي كيف عرفتي انه متعب ياهتون؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////ضاري/تدرين ان الليلة حلوة؟
اصايل/طبعا مو علشان انك سامع صوتي اكيد لك غرض ثاني؟
ضاري/حرام عليك.....
اصايل/أي بس انا الليلة نص فرحانة ونص زعلانة..
ضاري/ليه...
اصايل/بس عندي شوية ظروف بالبيت قالقتني....
ضاري/تخصك؟
اصايل/تخص اقرب الناس لي......وانا مقدر اشوفهم كذا وانا مااسوي شي....
ضاري/يابابا الظروف محد يوقف بوجهها ابدا...عندك جاسر ولد عمي....متزوج بنت عمه البدوية
قاطعته/بنت عمه بروحه يعني مو بنت عمك؟
ضاري/انا متبري منهم يابنت...
اصايل وهي ماسكة نفسها/أي...شفيه جاسر؟
ضاري/صار له مدة وهو متعبنا معه لقيت لي بنت ومجننتني ودوم افكر فيها وقال اخيرا انها بنت خالته وهم مستضيفينهم...وبعدها يقول كلمها واحتار من كلامها له ..بغض النظر عن كل شي اكتشف اليوم بالصدفة انها زوجته البدوية؟
اصايل/لا...ليش هو مشافها من قبل؟
ضاري/بذمتك بدوية وش بيشوف فيها.....اللحين اللي انا مستغرب منه هو صدق منسحر في ها البدوية ولا السالفة فيها شي...يعني مو معقولة انا عارف جاسر وذوقه وهو يحلف لي انه ماتوقعها تكون هي؟
اصايل/وشنو سوى.....
ضاري/ولاشي قاعد يقولب بافكاره علشان يوصل لحل...بس على مااعتقد بيدق بكرة على خالها يبي يكلمها.,..
اصايل/ليش تزوجها؟
ضاري/ابوها عرضها عليه؟
اصايل/وليش مارفض؟
ضاري/لان عمي اصر انه ياخذها ولو حتى على الورق بس.....
اصايل/وليش ماعرضوها عليك انت ولامو ولد عمها؟
ضاري باحتقار وهو يضحك/لا انا عرضوا عليّ الثانية بس رفضتها ورديتها من مكان ماجت؟؟؟؟انا ضاري اخذ بدوية مثلها؟ليش شصار بالعالم؟
/////////////////////////////////////////////
ينتظار توقعاتكم لبارت بكرة ياحلوين,,,

هلا وغلا فيكم يالغلا..
منوريني كالعادة بتفاعلكم الرائع...
انا بس اليوم حبيت اتعرض لنقطة معينة وصلتني عبر الرسائل الخاصة...
انا لمى اتكلم عن البدو واحتقار جاسر وضاري واهلهم مو معناته اني قاعدة اذم بالبدو؟؟؟انا بدوية وكل العرب بدو؟؟؟
بس الفكرة انهم ماخذين فكرة غلط عن البدو وطريقة عيشتهم وتفكيرهم ومع الايام بيكتشوف كل شي..وانهم نااس حالهم حالنا...
فاذا وحدة قرت وحطت بخاطرها ترى انا والله مااقصد شي بطرحي وباسلوبي ابدا وحقكم عليّاذا زعلتوا مني.....
//////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:04 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت الخامس والثلاثين---

////////////////////////////////////////////////
اصايل وهي كاتمة غيظها/وبعد.....
ضاري/ولاقبل.....انا مااقبل ان احد يعرض عليّ بنته ان شاءالله لو تكون ملكة جمال العالم!!!
اصايل وهي تمسح دموعها /طيب يمكن البنت ماتبيك وابوها غصبها عليك؟
ضاري باحتقار/يبى هذولا بدو متخلفين مااردى من ابوها الا هي؟؟؟
اصايل وهي متحشرجة وبيعلى صوتها بالبكي/انت تعرفها؟
ضاري/اسم الله عليّ اعرفها؟؟لايبى ولابحياتي شفتها ماغير يوم تجي مع ابوها....خيمة واقفة وش تبين فيها...خلنا من سيرتها وسولفي انتي!!!!
اصايل/انا!!!!
ضاري/أي سولفي..تكلمي عن نفسك...
اصايل بتنهيدة/امي متوفية وابوي مايحبني وعندي زوجة ابو مطلعة عيني....وماتهمها غير مصلحتها وبس...
ضاري/عندك اخوان؟
اصايل/عندي اخت واخو اكبر مني بسنتين...اغلى شي عندي بها العالم.......ضاري انا مضطرة اسكر مقدر اتكلم كثير اخاف من زوجة ابوي تسمعني...
ضاري بتنهيدة/بس تعطيني وعد اول مايفضى عندك الجو ويكون جوال صاحبتك معك تعطيني رنة وادق لك اسمع صوتك؟
اصايل بغصة/ليه؟؟
ضاري/شنو اللي ليه؟
اصايل/ليه تبي تسمع صوتي؟؟؟؟
ضاري/انتي ماتبين تسمعين صوتي؟؟؟
اصايل/بلى......تصبح على خير......
سكرت السماعة بدون ماتسمع رده وغطت وجهها بيدينها وقامت تبكي...هي كانت تبكي بس كاتمة كل شي بقلبها واللحين افتحت المجال لدموعها تنزل وصوتها يعلى اكثر واكثر ويطلع كل القهر اللي فيها من ضاري,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////
هتون بارتباك/ممكن افهم وش تقصد بسؤالك؟
جاسر/سؤالي واضح وصريح ياهتون....كيف عرفتي انه متعب ومحد شافه من قبل ولايدري عنه.....يعني انتي من وين عرفتيه؟
هتون/شفت صورته عند ليالي؟
جاسر/عند ليالي؟؟؟ماخبري لك علاقة فيها...
هتون/اول يوم جت وقعدت بالبيت يوم تتعب....فتحت شنطتها اشوف اذا كانت تاخذ دواء معين ولاشي ولقيت صورته بشنطتها وعماتي يقولون ان متعب خالهم الوحيد وليالي ماهي من الناس اللي ممكن تفكر بالحرام والغلط فطبيعي انه يكون متعب؟
جاسر/....................
هتون/شنو؟
جاسر/مااقتنعت؟
هتون بكبرياء/بكيفك؟مو مضطرة اقعد معك ساعة زيادة علشان اقنعك؟انا هذا اللي عندي وماعندي غيره.....الا اذا كنت تبيني اكذب وااْلف لك قصة علشان تصدقني فهذا شي ثاني.....
جاسر بصرامة/تكلمي عدل انا اخوك الكبير...
هتون بانفعال/ولانك الكبير لازم ماتصدق أي شي نقوله لك؟
جاسر/انتي علامك كذا لسانك طايل؟
هتون/صباح الليل ..كل البيت لسانهم طايل توك تكتشف ولا توك تنتبه؟ولاجت عليّ من وراء راس الساحرة ليالي؟
جاسر بصراخ/وش جابها هاذي بالنص يعد!!!
هتون بشماتة/نسيت كان المفروض اقول حنان صح؟
جاسر/تعرفين انك حقيرة؟
هتون بلامبالاة/يالله دبر حالك مع خالتك وروح اركض ورى البدوية اكسب رضاها وتودد لها؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////ليالي/متعب....
لف لها...
متعب/هلا ليال..مانمتي لسه؟
ليالي/فيني اقعد معك شوي؟
متعب/تعالي......
جلست قباله...
متعب/فيك شي يوجعك ولامضايقك؟
ليالي/متعب فيك شي؟
متعب/انا اسالك انتي...
ليالي/وانا اسالك انت؟
تنهد وسكت..
ليالي/منت طبيعي يامتعب ....من طلعنا وانت شارد بفكرك...
متعب بحزن/ابي اسالك سؤال وتجاوبيني عليه بصراحة....
ليالي/وانت تعودت مني غير الصراحة يامتعب؟
متعب بحرقة/جاسر متزوج ياليالي؟
ليالي/متزوج؟؟؟؟اللي اعرفه انه بيتزوج...ليش تسال؟
متعب/هو عنده اخوان متزوجين؟
ليالي/لا..هو الكبير.....
متعب/هتون....وش تقرب له...,ش علاقته فيه؟
ليالي بتعجب/هتون؟؟؟؟؟
متعب /أي هتون...اللي دخلت علينا بالملحق وقالت له اني اكون خالك...
ليالي/هتون اخته...انت ليش تسال؟
متعب/...............
ليالي/..............
ظلوا ساكتين ثواني وبعدها ليالي قالت بصيغة تعجب/لاتقول...لاتقول انها هتون اللي...
متعب وهو يهز راسه بالايجاب/أي ياليالي....هي نفسها هتون...
ليالي/أي بس هتون ماهي مرتبطة يامتعب؟
متعب/مو مرتبطة؟وش تقصدين؟
ليالي/يعني ليالي لاارتبطت ولاتقدم لها احد اصلا الا قبل اسبوع بس!!!
متعب/يعني لاهي متزوجة ولاتطلقت؟
ليالي/لا....
متعب/انتي متاْكدة؟
ليالي/أي...عماتي ماقالوا انها ارتبطت اصلا ...ويوم يتقدم لها ذاك الاسبوع واحد فرحوا كثير بالبداية بس زعلوا يوم ماوافقت تكمل الموضوع...بس انها ماعمرها ارتبطت من قبل ؟
متعب/يعني كانت تكذب عليّ!!!!

اليوم الثاني,,,,,
ام احمد/ماقلتي بتروحين عند ليالي واصايل غريبة؟
تهاني/معهم متعب...
ام احمد/ليش هو مو ينزل خميس وجمعة بس!!!
تهاني/كان عنده شغل امس ونزل .....
ام احمد/وبيظل ولالا....
تهاني/مدري...بعدين هم مو بالبيت ويمكن مايردون؟
ام احمد/شنو يعني مو بالبيت ومابيردون؟
تهاني/الظاهر انه صاير شي ومتعب اخذ ليالي واصايل امس وقاعدين بالفندق اللي هو فيه؟
ام احمد/وش السالفة؟
تهاني/مدري والله ماعطتني اصايل التفاصيل للحين بس قالت انهم مابيرجعون بس بتمر ليالي تاخذ اغراضها من هناك لين يشوف لهم متعب شقة يقعدون فيها وينظم اموره لانه بينقل شغله هنا....
ام احمد/وش ها الحكي عاد!!!يطلعون من البيت واخوي يخليهم بدون مايقول لهم لا...وش ها الحكي؟
تهاني/يمه خالي مايدري عنهم فلا تحطينا بالنص؟
ام احمد/شلون مايدري عنهم...
تهاني/انا ماادري وش السالفة بالضبط ومنو اللي داخل فيها وعلشان شنو بالضبط طلعوا....دقيت على اصايل وقالت بعد شوي بتدق عليّ وبعرف السالفة منها....
ام احمد/انا بدق على خالتك عبير اكلمها يمكن تعرف شي عن السالفة ....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////
ام عادل/وين جاسر ماشفته لاامس ولااليوم؟
هتون تناظر بامها/طلع...
ام عادل/من بدري!!!
ام جاسر/أي الظاهر عنده اجتماع بالشغل...
ام عادل/امممممم....
هتون/بس شكله ماهو بصاحي ياخالتي شكله متكلف..
ام عادل/لا...ماعلى قلبه الا العافية ابو محمد....
هتون/ابو محمد...اممممم..
ام عادل/أي بعد حنان من صغرها وهي تبي محمد...ودايم تقول اذا بتنادوني نادوني ام محمد.....خلاص هذا ابو محمد موجود بعد ليش نناديهم باسمائهم الله يعطيهم محمد واخوانه ان شاءالله..
ام جاسر/ان شاءالله ويفرحنا فيهم ويبرد قلوبنا عليهم....
ام عادل/ان شاءالله الفال لباقي العذارى..
ام جاسر وهي تناظر بهتون/يارب الله يسمع منك يااختي؟
هتون/انا قايمة اشوف البنات..
ام عادل/اقول هتون ورى ماتطلعين انتي والبنات اليوم تشوفون لكم ثياب حلوة بدل قعدتكم بعدين مابيكون في وقت ولاانتي ناسية ان جاسر مستعجل؟
هتون بشماتة/ليش هو مستعجل صدق!!!مادريت والله؟لاتخافين خالتي الاسواق دايم ملايانة بضايع مابنضيع!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////في مجمع الافينوز بالكويت,,,,,
كانت صبا قاعدة في المقهى الانجليزي ونايف كان مع اهله بس يوم شافها جلست نحشهم من دربه ووصل لها...
نايف/ليه جلستي من قال لك اجلسي؟
صبا/تعبت؟؟من الساعة عشر وانا امشي؟
نايف/وش ها الخيبة اللي فيك انتي!!!عجزانة تمشين شوي؟
صبا/يبى محد فجعان اسواق مثل اهلك؟؟انا تعبت هم ماتعبوا من هالتسوق؟؟؟
نايف/مالك شغل فيهم ويالله قومي...
صبا/مو قايمة زعلت منك؟
نايف/وش دعوة بوقف اراضيك يعني!!!قومي بس قومي يالله؟؟
صبا/مو قايمة......راضيني اول؟
نايف/هذا اللي قاصر بعد؟
صبا/طيب بتشوف...
لفت وجهها عنه للجهة الثنية تناظر بالشباب تبي احد يلتفت لها علشان تعصبه بس محد لف لها...
نايف بعصبية/قومي لااذبحك انتي وجه تجين ها الاماكن؟انا الغلطان ولاانتي مكانك الفندق وبس!!!
صبا بلااهتمام قامت تغني/
سوي نفسك مادريت وبوسني...
سوها ثاني على انك تعتذر,,,,
قول اسف ماانتبهت وضمني..
والعذر مقبول ولك مني شكر...
وراح اسوي كني دخت وضمني...
نايف وصلت معاه قام وسحب يدها بالقوة ووقفت وهي متفشلة من الناس اللي كانوا يناظرون فيها,,,,,
صبا بهمس/اعقل الناس تناظر فينا؟
نايف وهو يجرها وراه/اذا عقلتي انتي بالاول!!!
صبا ببراْة/وانا وش مسوية عاد؟؟؟
نايف/انتي مكانك الفندق..غلط تطلعين,,,,
صبا/بتردني الفندق يعني؟
نايف/ليش ان شاءالله تبين تظلين هنا اكثر؟انتي خطر على المجتمع؟
صبا بخبث/المجتمع كله ولاانت بس؟؟ولاانت المجتمع المقصود؟
اكتفى انه يناظرها بس وهو يجرها علشان يطلعون من المجمع....
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////متعب/السلام عليكم...
رفع جاسر راسه وطاح القلم من يده يوم شاف متعب...
جاسر/انت!!!
متعب بهدوء/فينا نتكلم شوي ولاماعندك وقت...
جاسر/زين انك بينت لاني من الامس وانا اسال عنك ومو لاقي لك طريق....
متعب/خير في شي...
جاسر/ياسلاام...انت ماخذ مرتي من بيتي ومارديتها وانا ماادري عنك أي شي وتسالني بعد اذا في شي؟
متعب/يعني عندك وقت نتكلم....
جاسر/شتبي...
متعب/انا جاي لك من طرف ...
جاسر بانتباه/وينها اللحين؟
متعب/عندي...
جاسر بعصبية/عارف انها عندك..وش تسوي عندك بالله ماتقولي؟
متعب بشدة/قاعدة معززة مكرمة....غلط؟؟
جاسر/هي في بيتها معززة مكرمة...
متعب/بس مو هذا اللي شافته عيني ولااللي تقوله هي؟
جاسر بعصبية/وينها اللحين؟
متعب/ماتبي تعرف وش تبي منك؟
جاسر/ماابيك تكون بينا...انا ومرتي ونقدر نتكلم مع بعض؟
متعب/أي بس هي دازتني لك...
جاسر/معليش لو سمحت في كلام لازم يكون بينا....بروحنا!!!احنا بالاول وبالتالي عيال عم وازواج..ومانبي احد يتدخل بينا...لو سمحت؟
متعب/خلني ادق لها اسالها عن رايها؟
جاسر بنفس العصبية/غصبا عنها تقعد معي تسمع اللي عندي مو بكيفها؟
متعب وهو يناظره وحاط سماعة الجوال باذنه/مااعتقد ان في شي يصير بالغصب؟؟؟؟
جاسر/....................
متعب/...هلا ليال......جاسر يبي يتكلم معك على انفراد...شقلتي؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////


ضاري/عندي اختين بس...
اصايل/تمام...وكيف علاقتك باهلك؟
ضاري/ممتازة...
اصايل/احسدك...احلى شي الواحد يكونون عنده اهل يحبهم ويحبونا...
ضاري/بيحبونك مثل مايحبوني لاتخافين؟
اصايل/شنو...؟
ضاري/طالما انهم يحبوني اكيد بيوم من الايام بيحبونك اذا عرفوا اني احبك......وبتشوفين عندك اهل غير عن اهلك وبتحسين بجو العائلة؟
اصايل/ليش تقول هاا الحكي؟
ضاري/تضايقتي؟
اصايل/ماكملت سالفة نايف وصبا؟
ضاري/هذا اكبر مجنون؟بذمتك واحد يتزوج وحدة علشان يكسر راسها وياْدبها؟
اصايل/اخاف بس يحبها وطالع لكم بها الحجة؟
ضاري/ومن قال لك اني مصدقه؟؟؟ادري انه غرقان فيها للنهاية بس مو قادر يعترف وقاعد يكابر على حاله....
اصايل/انتوا غريبين فعلا.....
ضاري/هم غريبين انا مو غريب.....
اصايل/أي صح...انت غير عنهم حبيبي...
ضاري/ومتى بنشوفك ياحلوة؟
اصايل/مدري بس اكيد ها اليومين طالعة السوق علشان اخذ لي شوية ثياب علشان الكورس....
ضاري/بعدين عاد مالك حجة بشوفك كل يوم وانتي طالعة من الكورس؟
اصايل/ضاري انا بدوية ...ولاناسي ها الشي...يعني مو مثل بنات الشرقية عادي عندهم يطلعون ويلتقون؟يبى انا التقي فيك قدام كل الناس واحس ان ابوي بيطلع لي من بين الصفوف ويذبحني؟
ضاري/هههههه ياحلو البداوة والله؟
اصايل/..........
ضاري/اقول دانة.....ورى مااوصلك كل يوم الكورس واردك انا؟؟؟
انتي مو تقولين ماعندكم سايق بالبيت...اكيد بتتفقين مع سايق يوديك ويجيبك...خلاص انا اوديك وارجعك كل يوم..ها شقلتي!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////بفندق شيراتون الكويت...
نايف/أي هنا مكانك الصحيح؟
صبا/...............
نايف/انا طالع تبيني شي؟
صبا بذهول/وبتتركني بروحي هنا؟
نايف/وان شاءالله تبيني اقعد معك؟
صبا/وان شاءالله تبي تروح لااهلك؟
نايف/وانتي وش يخصك يابابا؟صبا لاتعطين نفسك اكبر من حجمك يابابا....
صبا باعتراض/أي بس هم ماراح يضيعون..يعني مشاءالله جايبين معهم السواويق والشغالات بس انا بروحي؟
نايف/لانك مو وجه نعمة؟
صبا/..................
نايف/أي صح...اذا رديت خلك لابسة الفستان الوردي؟
صبا بصراخ/بس هذا اللي شاطر فيه؟لبسي الثوب الاسود ولبسي الفستان الوردي...
نايف/بعد رفعي صوتك؟
صبا/ابي ارد لااهلي؟
نايف/نامي واحلمي..
صبا/طيب انا جوعانة ابي اكل شي...
نايف/اذا رديت جبت لك شي تاكلينه؟
صبا/ومتى بترد؟اذا عليهم هم مابتنتهي مشاويرهم؟
حقرها وطلع بعد ماشال معه بطاقة الباب..ولف لها/أي صدق..ترى انا حاط لك واحد عند الباب علشان ماتطلعين...ومكلمهم مايعطونك خط لو بغيتي؟
صبا/............
نايف باحتقار/حبيت اعطيك خبر علشان لاتتعبين نفسك وتسوين أي حركة من اللي في بالك؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////.
بفندق التوليب ان بالخبر....
وتحديدا بالكافي.....
كان جاسر قاعد على نار ينتظرها تنزل وعيونه على الباب....
لين دخلت هي ومتعب...
كانت كاشفة وجهها ومكحلة عيونها وصايرة اجمل من كل مرة يشوفها فيها...
اول ماشافتها عينه وقف.....
يوم شافته لفت لمتعب تاخذ منه كم نظرة تشجيع وبعدها تقدمت لطاولة جاسر ومتعب جلس بعيد عنهم.....
جاسر/تفضلي...
جلست بدون ماترد عليه؟
ليالي/قلت لمتعب يوصلك كلام و
قاطعها جاسر/ممكن تهدين شوي ...شتشربين؟
ليالي/انا مو جاية اشرب...جاية انهي اللي بينا؟
جاسر بخوف/وش تقصدين بكلمة انهي يعني؟؟؟
ليالي/ليش هو ماقال لك اللي ابيه شنو؟
جاسر/لا...انا كنت ابي اتكلم معك بروحنا؟
ليالي/طيب....يعني تبيني انا اقولك لك وش ابي؟
جاسر وهو يناظرها كان حاس بالارتباك....
ليالي/بدون مقدمات ياجاسر...ابي الطلاق...ابي حريتي!!!
جاسر بصدمة/شنو؟؟؟
ليالي/تدل بيت ابوي وتعرف عنوانه...ماتفرق عندي وش تبي تسوي من خطوات...بتطلقني هنا ولا بتردني وبتطلقني بوسط بيت ابوي...انا مرتبة اموري على أي حالة ماتفرق السالفة عندي باي شي...
جاسر وهو بعده مصدوم/لحظة لحظو...انتي وش تقولين؟
ليالي وهي توقف/سمعتني......ابي حريتي......طلقني ياولد عمي ومابنسى لك ها الجميل طول عمري؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:07 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت السادس والثلاثين---


*************************************
/////////////////////////////////////////////////
جاسر/انتظري شوي...مابعد خلصنا؟
ليالي/ليه شباقي بعد ياجاسر؟
جاسر/اعتقد من حقي اتكلم وادافع عن نفسي عن اللي صار ومن حقي تسمعيني!!
ليالي/انت ماتكلمت ياجاسر وانا قلت لك لا؟
جاسر/طيب اجلسي كيف بتسمعيني وانتي واقفة؟
رجعت جلست بكرسيها قباله والتقت العيون في بعض ...
جاسر بتلعثم/يعني...مالك حق تلوميني بللي صار؟
ليالي/...................
جاسر تنهد/انا رجال شرقي ...كيف تبيني ادخل بيتي والاقي رجال مااعرفه معك وانتي مرتي!!!!
ليالي/...............
جاسر بنفاذ صبر/قولي شي؟
ليالي بلا مبالاة/باي خصوص؟
جاسر/بخصوص السالفة طبعا!!!
ليالي/حقك ومحد يلومك ...بس البشر قبل لاتتخذ أي خطوة تسال...عموما شرفك ومحد يلومك فيه؟
تنهد بارتياح وقال/يعني مصدقتني اني ماكنت قاصد او متعمد...
ليالي/أي طبعا....بس هذا مايعني اني غيرت راي بسالفة الطلاق انا بنتظره منك ياجاسر؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////اصايل بارتباك/لاياضاري....
ضاري/ليه لا....
اصايل/يعني مقدر.....وبعدين اهلي هم اللي بيجيبون لي سايق على كيفهم كيف انا اروح واعرض عليهم سايق بنفسي تبينهم يذبحوني!!!
ضاري/........مع اني توقعتك تفرحين اذا صرت انا اخذك واردك؟
اصايل باستهزاء مافهمه ضاري/منى عيني ياضاري توديني وتجيبني بنفسك واكون معك بكل اللحظات بس الظروف؟؟؟
ضاري/قوليها ثاني..
اصايل/وش اللي اقولها؟
ضاري/الكلمة اللي قلتيها من كل قلبك......
اصايل بتنهيدة سخرية بعد مافهمها ضاري/اكيد قلتها من قلبي ومن اعماقي ليش انت للحين شاك بصدقها!!
ضاري باستسلام/لا....
اصايل/حلو...
ضاري/شلون يعني...
اصايل/لا...بس اقول مدام انك مصدق اني احبك من كل قلبي يعني في امل علاقتنا تتطور اكثر...
ضاري/لاتخافين علاقتنا بتوصل العلالي.....دانة انا بديت اميل لك صراحة؟
اصايل بفرح/صدق!!!
ضاري/شكلها حتى هاذي طالعة من قلب؟؟؟
اصايل بارتباك/أي مو لاني ماتوقعتك تلتفت ناحيتي ابدا!!!!
ضاري/ليش ماكنتي واثقة بانك قادرة توصلين مشاعرك؟
اصايل/المشكلة ماكانت بمشاعري...المشكلة فيك ياضاري!!!يعني انت مغرور لدرجة ماممكن تتقبل فيها حبي اذا عرضته عليك؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////ابو جاسر/علامك ياحرمة قالبة وجهك وقاعدة؟
ام جاسر/ولدك؟
ابو جاسر/أي ولد فيهم؟
ام جاسر بنرفزة/يعني أي ولد بيكون؟اكيد جاسر؟
ابو جاسر باهتمام/شفيه؟
ام جاسر/يعني منت شايف حالته كيف صايرة بها اليومين؟
ابو جاسر/يابنت الحلال قال لك عنده ضغوط شغل ...تبينه قاعد ومرتاح طول الوقت؟
ام جاسر/انا اقصد سالفة العرس؟
ابو جاسر/شفيها سالفة العرس قال لك اصبري شوي...
ام جاسر/مو هذا اللي ذابحني اول ماقال لي السالفة كان بيطير من الفرحة والوناسة ومو عارف شيسوي وكل شوي ونط لي روحي كلمي خالتي وروحي كلمي خالتي واذا هو برى البيت يتصل يشوف وش قلنا...وها اليومين يامبرده....ويوم كلمته قال لي اوقفي شوي عن السالفة....
ابو جاسر/طيب....
ام جاسر/جاسر فيه شي ماهو خالي....حتى خالته سالتني عنه وانا ماعرفت شقول لها؟
ابو جاسر/ياام جاسر الله يهداك كل اللي صار وانقال كلام بس مابعد صار شي رسمي لحد اللحين وهو وقف علشان تعورين راسك بالهذرة هاذي...
ام جاسر/اقولك اختي وولدي تقولي لاتعوري راسك؟
ابو جاسر/أي بس بعد جاسر ماوقف سالفة الخطوبة علشان تشيلين هم....قال انتظري شوي يمكن ظروف عمله ولاعنده سالفة مضايقته بعد احنا ماندري عنه نروح نظلمه....
ام جاسر/والله ماادري يابو جاسر بس انا قلبي مو مطمني ابدا مدري ليه؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت ام احمد...
ام احمد/عاد انت ترضاها يامتعب يايمه تخليهم بالفندق وبيتي مفتوح...
متعب/ياعمتي الله يخليك لاتزعلين نفسك ترى السالفة ماتسوى..
ام احمد/بلى تسوى يامتعب......
ليالي/عمتي خلاص هذا احنا جينا لك وبنغثك يعني وين بنروح؟
ام احمد/انا زعلانة عليك يامتعب يايمه يعني معقولة تروحون وتطلعون ولاتعطوني خبر؟
متعب/ماعليه ياعمتي بس صارت السالفة بسرعة وليال كانت متضايقة ...
ام احمد/ليال يمه شصار بينكم؟
ليالي تنهدت/سوء فهم ....
متعب/انا ماشي اللحين وبترككم على راحتكم....
ام احمد/يمه اقعد شفيك..
متعب/لا ياام احمد انا رايح الرياض بخلص باقي اشغالي علشان النقل....
ام احمد/ولقيت لك مكان ولاناوي تقعد لي بها الفنادق؟
متعب/والله انا موصي واحد يشوف لي بيت صغيرون على قدنا...
ام احمد/على قدنا!!!من تقصد بها الكلمة؟
متعب/تفاهموا انتوا وعمتكم وانا ماشي...
ام احمد/يامتعب يايمه ترى البيت بيتك ومفتوح لك بكل وقت لاتعد نفسك غريب...
متعب/ماتقصرين ياعمتي......مع السلامة
ام احمد/تعالي هنا وقولي لي شسالفة؟
ليالي ابتسمت/أي سالفة ياعمتي؟
ام احمد/وش سالفة بيت ...من يقصد؟
ليال/يقصد ان احنا بنكون وياه؟
ام احمد/لو قلتي اصايل قلت ماعليه بس انتي ليه طلعتي من البيت؟وتقولينها وكاْنك مالك نية تردين؟
ليالي/عمتي...انا قعدت مع جاسر وتكلمنا...الطريق اللي بينا مسدود ولايمكن ينفتح...الخيار الافضل والانسب ان احنا نفترق....وبعدين هو بيتزوج وبيكون اسرة عمى قريب وانا طلبت منه الطلاق...
ام احمد/لايايمه لا...ليه تعجلتي كذا!!وش سوى علشان تطلبين منه ها الشي؟
ليالي/قلت لك انا ماهمني اللي سواه....هذي حصيلة تراكم المواقف بيني وبين جاسر ياعمتي.....
ام احمد/الله يخزيك ياشيطان.....
ليالي/عمتي انا مو زعلانة بالعكس مرتاحة حييل حاسة اني بعيش من جديد بعيدا عن ذاك البيت...
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////تهاني/هذي الوناسة والله بتقعدون عندنا....
اصايل/أي لاتفرحين كثير ترى اسبوع وبيرد متعب...
تهاني/أي بس مابعد اشترى البيت ولااثثه يعني قاعدين قاعدين...ياسلااااام..
اصايل/يعني اللي يسمعك يقول مانشوف بعض ابدا؟
تهاني/نسيت اقولك ترى سجلت معك بنفس الكورس؟
اصايل/قولي والله!!!
تهاني بخبث/اخاف منك وش تسوين مع ضويري...
اصايل/شوف اللي ماتستحي...انا وضويري عاد!!!ماشفتي غيره؟
تهاني/انا ادري...مسوية روحك منتي طايقته؟
اصايل/ليه..ان شاءالله مفكرتني بموت فيه؟
تهاني/انتي قولي الصدق...
اصايل/يابنت الناس انا ماكرهت احد بالعالم كثر كرهي له....بس الله يصبرني للنهاية...
تهاني/مو تقولين تعلق...
اصايل/تعلق بس باقي ابيه يمشي ويحلف باسمي!!
تهاني/واااااو ياخطير!!!
اصايل بقهر/ماسمعتي كلامه ليلة البارح وش قال عني وكيف اهاني!!رجع لي حقدي عليه بقوة اكبر ياتهاني؟
تهاني/..............
اصايل ابتسمت/بس تصدقين اليوم حسيت بشعور من الرضا...يوم عرض عليّ ياخذني للكورس ويردني منه ولو مامسكت لساني كان قلت له انت ماتسوى عندي سايق ياضاري...
تهاني/زين انك مااستعجلتي؟
اصايل/ههه وش ها الدنيا هاذي....صدق غريبة...
تهاني/اصايل...
اصايل/خير...
تهاني/في وحدة تبي تشوفك...عازمتني انا وانتي وليالي عندها بالبيت؟
اصايل/منهي؟
تهاني /من تتوقعين؟
اصايل/مدري ولافيني اتوقع حتى....
تهاني/رانيا بنت خالي...
اصايل/اخت ضاري!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////رفع جواله اكثر من عشرين الف مرة بذيك الساعة....
ماهو قاوي يكلمها ,,,ولاهو عارف اذا كلمها شيقول لها,,,,
ولاهو قادر يسمع صوتها من الاساس ويسمع منها أي عذر؟؟؟
معقولة ياتون كنتي تكذبين عليّ!!!!
طيب ليه ؟؟وش اللي خلاك تكذبين عليّ,,,,,ابي افهم بس وش اللي كان يدور حولي.....وليه خدعتيني؟
تنهد بقوة وضغط على نفسه ورفع جواله ودق عليها...
لازم يعرف الاسباب...مايبي يظلمها ولايظلم نفسه...لازم يعطيها فرصة تتكلم لو كانت تبي تقول شي قبل لايعلن كرهه النهائي لها؟
ردت بصوت راجف/الو...
متعب بهدوء/مرحبا...
هتون /هلا....
متعب/عندك وقت نتكلم؟
هتون/.............
متعب/سالتك عندك وقت نتكلم؟
هتون/يعتمد على الكلام اللي بنتكلم فيه؟
متعب/انتي عارفة؟
هتون بكبرياء/لاماني عارفة؟
متعب/لاتطولينها معي وهي قصيرة ياهتون؟
هتون/أي بس انا صدق مو عارفة شقول لك لاني مدري انت تبي تتكلم عن شنو؟
متعب/هتون...انتي عارفة وانا عارف...
هتون بلامبالاة/جاسر مايعرفك وطبيعية ردة فعله الا اذا انت كنت بترد البيت وبتلاقي مرتك مع واحد ثاني ومابتحرك ساكن ولابتجي تسال فهذا شي ثاني؟
متعب بنرفزة/يصطفل جاسر باي نار انشاءالله تحرقه انا مايهمني!!!انتي عارفة انا وش ابي اعرف؟
هتون/.......................
متعب بحرقة/ليه كذبتي عليّ!!!
هتون/انا ماكذبت عليك,,
متعب بعصبية/ومصرة بعد!!!
هتون/بشنو كذبت عليك بالله!!!ولا الاخت متضايقة ليش انها طلعت برى البيت وقامت تاْلف قصص من بالها؟
متعب بصدمة/ليالي!!!
هتون/ليه في غيرها ممكن يقول لك شي ماصار وتصدقه؟
متعب/...................
هتون/قلت لك ماكذبت عليك واللي بينا لازال موجود بقلبي...انا مدري وش قالت لك ليالي بس انت عارف اكيد.....
معليش انا مشغولة اللحين بدق لك بالليل علشان نتفاهم؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////باخر الليل...
نايف/وانت شسويت؟
جاسر بتنهيدة/ولاشي...ماعطتني فرصة اتكلم قالت اللي تبيه ومشت؟
نايف/وانت بتطلقها؟
جاسر/جنيت انت اطلقها؟؟؟؟
نايف/أي بس هاذي القروية اللي ماهي عاجبتك ياجاسر ولاتقدر تسمع طاريها؟
جاسر بتنهيدة وحسرة/كذبوا بوصفها يانايف وانا صدقتهم!!!مو معقولة....والله ماهو معقول...قلبي من شافها تعلق فيها....بالنهاية تطلع مرتي وانا مو داري عنها؟؟أي قدر هذا اللي يتلاعب فيني أي قدر؟
نايف/انت مو تقول مرتك؟
جاسر/شتقصد؟
نايف/يعني ترجع البيت غصبا عنها؟
جاسر/مافي شي جابرها حتى ابوها هي بنفسها قالت لي انت تدل عنوانها واذا ماتدله انا بدليك فيه ووين ماتبي ترمي عليّ الطلاق انا جاهزة؟يعني لاعمي ولاغير عمي ماْثر فيها؟
نايف/معناته لازم نمسك لها طرف ثاني...
جاسر/نايف انا ماابي اعقد الامور معها اكثر...ابيها تصفى ليال ماشكلها تجي بالعناد وقوة الباس مثل اللي عندك؟الا صدق شخبارها؟
نايف/منهي؟
جاسر/ليش في غيرها ها الايام!!!اقصد صبا؟
نايف وقف عن المشي وقال بذهول/صبا!!!!
جاسر/شفيك؟
نايف/ذكرتني فيها انا من الصباح راميها بالفندق ولاادري عنها؟؟؟؟
جاسر/ليه ماخذها معك اذا بترميها من الصباح الى الفجر ومابتسال فيها؟؟؟اسلوب تعذيبي جديد؟
نايف/شوف انا بروح اخذ لها شي تاكله وبروح لها الفندق بعدين ادق لك,,,,,,
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////تهاني/افرح ياعم بلاش الكشرة دي كلها؟
ليالي/ومن قال لك اني مكشرة..انا فرحانة..
تهاني/اجل قعدتي مع جويسر وتكلمتوا؟
ليالي/أي...
تهاني/ايوه...وانطباعتك عنه شنو؟
ليالي/أي انطباعات أي خرابيط؟
تهاني/لاتكذبين...جويسر شخصية اعرفه انا!!
ليالي/أي بس انا مااشوفه شخصية؟
تهاني بصدمة/ول؟؟؟
ليالي/يعني لازم اكذب واقولك انه شخصية ؟انا اشوفه عادي واقل من عادي؟
تهاني/ليش هذا كله؟
ليالي تنهدت/لانه بداخلي شي كبير متحامل عليه...فبيظل بعيوني مجرد شخص عادي ومايميزه أي شي؟
تهاني/ستي يصطفل هو واهله وخواته وخالته وبناتها زين؟
ليالي/ان شاءالله؟كلهم بيوم واحد؟
تهاني/هههه عجبتيني...
ليالي وهي تضحك/تبين تضحكين اكثر...معهم خالتي ام عبدالله ان شاءالله؟
تهاني/ههههههههه
ليالي/هههههه
تهاني/ليش تسمونها خالتي؟
ليالي/يابعدي...هذا اذا سوت روحها قدام ابوي هي الحنونة ماترضى اذا ماتنادوني خالتي ازعل منكم بعدين؟وجرت بلسنتنا مانناديها الاخالتي وتعودنا على ها الكلمة....
تهاني/اشتقتي لذاك البيت والى خواتك الصغار؟
ليالي/تبين الصدق لا....ماكانت تربطنا بيهم أي علاقة رغم ان احنا ساكنين مع بعض كنا دايم نشتغل بالبيت ونجهز الاكل ومانشوفهم الا وقت الوجبة وبعدها مانشوفهم لانهم يكونون بحمياة امهم اللي ماترضى يخالطونا.....
تهاني/يابنت الناس هم الخسرانين......وبعد سوالفك؟
ليالي/في بالي مشروع اذا صاب......
تهاني بلقافة/شنو؟
ليالي/لا مقدر اقولك انا بعدني ادرسه بيني وبين نفسي.....
تهاني/تكفين تكفين قولي لي....
ليالي/لاتحاولين...
تهاني/لو اصايل قلتي لها؟
ليالي/لااصايل ولامتعب ماقلت لااحد فيهم صدقيني..توها الفكرة واردة براسي وقاعدة ادرسها,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ريم/وليش عزمتيهم؟
رانيا/علامك انتي!!
ريم/انتي تعرفين لو امي تدري بتاخذ روحك بعد ليش ها الحركات؟
رانيا/عزمتهم بيوم الجمعة امي ماتكون موجودة تكون في بيت جدي من الصبح لليل...
ريم/وانتي حضرتك مابتروحين بيت جدي؟
رانيا/اذا اسبوع اعتذرت مافيها شي؟
ريم/أي بس امي مابترضى؟
رانيا/اذا قلت لها ان في بنات بيمروني وبس يطلعون بخلي السايق يجيبني مابتقول شي..
ريم/اصطفلي...بس اذا درت من هم انا مالي شغل؟
رانيا/مو هذا اللي شاغل بالي اللحين؟
ريم/وش اللي شاغلك بالله؟
رانيا/ضاري..
ريم/ضاري؟؟؟ليه؟؟
رانيا/كيف اخليه يجي البيت وقت اللي بتكون اصايل موجودة؟
ريم/انتي من صدقك تبين تعرفينهم على بعض؟
رانيا بحماس/أي...وخل دانته تولي...بنت عمي اولى منها؟
ريم/لاتعليق؟؟؟
رانيا بصدمة وانكسار/ولو اني مو ضامنة جيتها لبيتنا ابدا!!!
ريم/هههه والله حالة اجل وش له قاعدة تخططين يابنت العالم وانتي مو ضامنة الطرفين؟
رانيا/أي شسوي...على الاقل احاول بلا مااتندم بعدين؟
ريم/اقول نامي واحلمي على قدك يابابا....
رانيا/لاتحبطيني انتي بعد؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////دخل الفندق باخر الليل وبالتحديد غرفتهم....جالت عيونه بالغرفة بارتباك تدورها ...
وطاحت عيونه على عيونها اللي كانت تناظر فيه بنظرات غضب قوية...
تقدم بخطوات مرتبكة وقال بدون مايناظرها وهو يحط العشى اللي جابه لها على الطاولة/جبت لك شي تاكلينه...
وقفت وقالت بعصبية/انا ماني كلبة عندك يانايف تتفضل عليّ؟؟؟يتراواللي الساعة اللحين داخلة على الثنتين ونص وانا هنا مرمية من الصبح؟؟؟
نايف/................
صبا تخصرت وقالت بصوت اعلى/وش اللي ذكرك فيني عاد!!
ناايف مسوي انه لامبالي/تعالي اكلي وخلي هواشك لبعيدن...يالله عن الهذرة الزايدة...
صبا بعصبية/ماابي..اكله بروحك...انا شبعت ...شبعت قهر منك....انت فعلا انسان بلا ضمير؟
نايف/صبا...
صبا ماردت عليه وراحت الفراش ودخلت فيه وهي تمسح موعها...وبعد ثواني كان نايف جنبها....
نايف بهمس/قومي كلي لك شي يالله بلادلع؟؟؟
صبا باستنكار وهي تلف ناحيته/دلع؟؟؟؟هذا اللي طلع معك؟؟
نايف وهو يحاول يمسك ذراعها اللي مباعدتها عنه/صبا...يالله قومي
صبا وهي ترفع عليها الغطاء/مو رايحة الا لجهنم اذا قمت عجبك عجبك ماعجبك بكيفك تراك ماتعنيلي أي شي؟
نايف وهو ماسك نفسه/قومي ياصبا لاتخليني اجي ااكلك غصبا عنك بيدي؟
صبا/ابي افهم شي واحد انت مو مطنشني...وش له بعد معذب نفسك وجايب العشى معك؟ورى ماكملت تطنيش؟
نايف باستعجال/انتي على بالك مطنشك؟؟انا بس بغيت ااْدبك شوي ولاانتي على بالي؟
صبا/أي صدقتك...
تنهد وقال لها/قومي عن العناد؟
صبا لفت للجهة الثانية/مالك شغل فيني وروح لااهلك هم اولى مني فيك؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////ليالي/اشوف قلبتي المخدة بتنامين؟
اصايل/وش تبون فيني انتي وياها؟
تهاني/نتحرش ليس الا؟
اصايل/فكوني زين خلوني انام...
ليالي/وانتي هاذي شغلتك بس نوم واكل ...
تهاني/وقرقر مع ضاري...
اصايل/انتي قلبي وجهك؟
ليالي/مابتكلمينه؟
اصايل/لا..
تهاني/ليه؟
ليالي/توني بسال سبقتيني؟
اصايل/سياستي تقول مااكلمه مرتين باليوم...بعدين انا فهمته ان صديقتي اللي هي انتي تهانيوا اخذتي جوالك وبكرة بتعطيني اياه واول مايجيني بدق له؟
تهاني/وش رايك اخذ الجوال اللحين وادق عليه واقوله انك تكذبين؟
ليالي/هههه تسوينها مو بعيدة عنك؟
اصايل/علشان اقوم اعضك؟
تهاني/وانا اشهد ان اختك تسويها؟
ليالي/ههه حرام عليك اختي الرقة كلها فيها؟
اصايل/سمعتي؟
ليالي/ولاليش ضاري انعمى عليها؟
اصايل/كانها شماتة؟
ليالي/ماقلتي لنا نهاية الفلم وش بيصير بينكم؟يعني متى بتكشفين اوراقك؟
اصايل/لو مامسكت نفسي كان كشفتهم اليوم؟بس انا اقول اتريث شوي يمكن يجي موقف اقوى علشان تكون مذلته احلى؟
تهاني/والله ياخوفي محد ينذل غيرك؟
ليالي/اليوم دقت لي رانيا..
تهاني/أي كلمتني....
ليالي/وش رايكم..
تهاني/بكيفكم..بتروحون بروح...مابتروحون انا معكم...
اصايل/انا لااحد يناظر فيني!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////هتون/كنت انتظرك وش له تاخرت؟
جاسر رمى نفسه على الكرسي بتعب/كنت اتمشى...
هتون/وش اللي صار معك اليوم؟
جاسر/........................................
هتون/ماتبي تقول؟
جاسر/مو رايق لك؟
هتون/أي...على فكرة ام جاسر بعد ناطرتك وان شاءالله ماتقول لها ها الكلمة لاني مااعتقد ترضيها؟
توها بتقوم الا ام جاسر داخلة عليهم...
ام جاسر/انت جيت يمه.؟
جاسر/انتي وش تشوفيني؟
ام جاسر/تبي تاكل شي؟
جاسر بضيق/لا...
ام جاسر/طيب انا ابي اتكلم معك شوي؟
جاسر بنرفزة/مايتاْجل الموضوع لبكرة؟
ام جاسر/لا...
جاسر/ليش وش مدى اهميته عندك؟
ام جاسر/الموضوع متعلق فيك وطالما انه متعلق فيك يعني لازم اخلصه الليلة معك؟
هتون/يالله بنشوف وش يطلع معكم!!!!
ام جاسر/شصار على الخطوبة اللحين؟
جاسر لف للجهة الثانية وتنهد بضيق..
هتون باحتقار/امي تسالك شصار على سالفة الخطوبة؟
ام جاسر/علامك انتي معه؟وش اللي صاير؟
هتون/اقول ولابتقول؟
جاسر بدون نفس/بالناقص؟
ام جاسر/وش السالفة؟انا مو فاهمة شي....
هتون/حنان...
ام جاسر/شفيها؟
هتون وهي تناظر بجاسر اللي كان يناظر فيها بثبات/جاسر مايبيها؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////كان ذابحها بحضنه ..
صبا باعتراض وهمس/بعد عني مو قادرة اتنفس؟
نايف/انتي ماتطيعيني ليه اطيعك انا!!
صبا/نايف بعد خنقتني!!
نايف/وبظل خانقك لين تسمعين الكلام؟
صبا/انا ماابي اكلمك؟
نايف/ليه؟
صبا/اسال نفسك؟
نايف/انتي بديتي؟
صبا/لا انت بديت؟
نايف/مين اللي قام يرمي كلام يمين وشمال انا ولاانتي!!
صبا/أي بس الكلام ماينرفز؟
نايف/اللحين تعال وبوسني ومدري شنو وتقولينه لي بوسط السوق وماتبيني اتنرفز؟والقهر لاجيتك مااسمع شي منك؟
صبا/انت ماتبي تسمع؟
نايف/انتي تقولينه بالمكان اللغط؟قوليه اللحين هذا انا قربك؟
صبا/انا ماراح اقول شي خلاص...انت تخوفني؟
نايف/انا اخوفك؟
صبا/أي...وبعد انا مااطيقك ولااواطنك بعيشة الله؟
نايف/وبعد؟
صبا بدلال/واحبك بس ماابي اقولها لك؟
تنهد بقوة وحضنها بقوة اكبر...
نايف بهمس/بس قلتيها؟
صبا/بس مااقصدها...في فرق؟
////////////////////////////////////////////////////////////










---البارت السابع والثامن والثلاثين---

/////////////////////////////////////////////////////////
اصايل/خير ان شاءالله انتي وياها؟
ليالي/انا ابي افهم انتي ليه ماتبين تروحين؟
تهاني/يعني ماصار بينكم أي موقف يستدعي منك ها المواجهة معها؟
اصايل بدون نفس/كيفي!!
ليالي/مافي شي اسمه كيفي؟
اصايل/مااحبها؟
تهاني/ليه؟؟
اصايل/كذا من ربي ماحبيتها ولابحب اهلها؟
ليالي/علشان اخوها؟
اصايل/كل اهلها مو بس اخوها؟من جدك لااخر نفر فيهم؟
تهاني/يعني احنا ضمن المجموعة لان احنا اهل؟
اصايل/ومن قايل لك غير كذا ولاعب عليك؟
رمت عليها تهاني المخدة....
ليالي/يعني شنو مافي امل...تضغطين على نفسك؟
اصايل/صدقوني مااقدر؟؟؟
ليالي/معناته نعتذر منها وناْجل السالفة لوقت ثاني....
اصايل/بس هذا مايعني اني بالوقت الثاني بكون موجودة معكم لاني ماابي اوطى ذاك البيت مرة ثانية؟
تهاني/من هنا لذيك اللحظة يصير خير يالغلا....
/////////////////////////////////////////////////////////////
ام جاسر بصدمة/شنو يعني فهموني؟
هتون/قول ياجاسر علامك ساكت!!!
جاسر/...................
ام جاسر بعصبية/احد يفهمني شي بللي صاير؟
جاسر /ماابيها....
ام جاسر/انت فاهم وش يعني ماابيها؟
جاسر بعصبية/أي فاهم يعني ماهي البنت اللي اخترتها؟
ام جاسر بعصبية/كيف مو هي اللي اخترتها؟؟مو انت اللي جيتني وقلت لي ابي حنان وخطبيها قبل لاتطير من يدي؟
جاسر/انغشيت على بالي انها حنان؟
هتون/محد غشك ياجاسر انت غشيت نفسك بنفسك...قلت لك اجلس معها ماطعتني!!
جاسر/ماصارت فرصة اني اقعد معها ولاانا كان الود ودي؟
هتون/ودك بعد ماتكلمت بالسالفة مو قبل....
ام جاسر/لحظة.....اذا ماهي حنان من تكون اللي تبيها حضرتك ولاالسالفة لعب عيال عندك؟
جاسر/..............
هتون/..............
ام جاسر/يالله احد فيكم يكلمني ويقولي منهي؟
جاسر وهو واقف بيمشي/ماابي احد مرتي وعلى ذمتي وبردها وبكمل معها حياتي وبس!!!!

/////////////////////////////////////////////////////////////
نايف/عيدي اللي قلتيه؟
صبا بعناد/ماابي اتكلم؟
نايف/انتي وين ماخذة دروس العناد؟
صبا/ومن غيرك علمني!!!
نايف/انا!!!!
صبا/................
نايف/انا من عرفتك وانتي لسانك طايل وملسونة؟
صبا/شكرا...
نايف/أي بس هذا ماهو مدح ياصبا؟
صبا/بالنسبة لي كل شي تقوله يعني انك متعلق فيني!!!
نايف وهو يضغط بيده على خصرها/وليه يعني!!!
صبا/تقدر تقول اسلي نفسي....
تنهد باسى/شلون...
صبا/شي في بالي مابتفهمه؟
نايف بتحدي/سياسة جديدة يعني؟
صبا/تقدر تقول؟
نايف بهمس/بس هاذي السياسة ماتمشي معي ومحد بيضيع فيها غيرك ياصبا؟
صبا بنفس الهمس/انا ضايعة ضايعة مافرقت عندي يانايف؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني.....
ابو جاسر/قلت لك استهدي بالله يامرة؟
ام جاسر بعصبية/وانا اقولك الزبالة بنت اخوك تطلع من الييت قبل لااروح انا اطردها طردة كلاب!!
ابو جاسر/زين وش اللي صاير؟
ام جاسر/تسالني انا!!!روح اسال ولدك الفاهم ...ساله أي موقف حطني فيه؟
ابو جاسر/جاسر...
ام جاسر/في غيره؟
ابو جاسر/خير ان شاءالله وش فيه؟
ام جاسر/مايبي بنت خالته؟
ابو جاسر/شلون يعني مايبيها مو هو بنفسه قايل لك اخطبيها؟
ام جاسر/مو هاذي مصيبتي معه؟
ابو جاسر/ليش مفكر ان السوالف هاذي فيها لعبة؟
ام جاسر/.............
ابو جاسر/طيب وبنت اخوي وش يدخلها بالسالفة بعد!!!
تنهدت ام جاسر بقوة وقالت بقهر/يبيها....فاهم شنو يعني يبيها؟؟؟يبي بنت اخوك ها القروية على بنت خالته؟
ابو جاسر بصدمة/يبي ليالي!!!!ليش؟؟ومن متى؟؟؟؟ومتى شافها وقعد معها اصلا!!!
ام جاسر/انا راسي بينفجر يارجال ومو قادرة افكر بشي...ولدك حطني بموقف ماني قادرة اطلع واتواجه مع اختي فيه؟
ابو جاسر/الله يهداك ياجاسر......
ام جاسر/لازم تكلمه؟
ابو جاسر/اكلمه شقوله؟؟ومن متى ولدك يسمع كلامي عاد!!!
ام جاسر/مثل مااقنعته ياخذ بنت عمه على ورق بس!!!تقنعه انه يتزوج بنت خالته قدام العالم كله ومايفشلنا!!!!!وبنت اخوك هاذي تطلع من بيتي لاتقعد فيه دقيقة وحدة ولامابيجيها خير مني!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////

ابو عبدالرحمان/اقول يبى عبير..
عبير/سم يبى...
ابو عبدالرحمان/بنات اخوك ماهم هنا....دقيت لهم الصباح مافتحوا لي؟
عبير بتردد/يبى ليالي واصايل طلعوا من البيت..
ابو عبدالرحمان/طلعوا من البيت؟؟؟وين راحوا؟
عبير/عند اختي ام احمد؟
ابو عبدالرحمان/ليه!!!
عبير/انت ليه كنت رايح لهم!!
ابو عبدالرحمان/بس كذا كنت مار من قربهم وقلت بشوفهم.....الا هم ليه رايحين هناك؟
عبير/جاسر وليالي تخانقوا وهو ثقلها شوي معها وخالها اخذها من البيت واللحين هي عند اختي ام احمد؟
ابو عبدالرحمان/وجاسر يدري عنها طلعت من بيته ولاطلعت بدون شوره بعد!!
عبير/لايبى يدري لانه بالامس راح يتفاهم معها؟
ابو عبدالرحمان/هم ليش تخانقوا اصلا!!!
عبير/كان متعب خالها جاي عندها وهو ماعرفه وغلط عليهم اثنينهم....
ابو عبدالرحمان/أي بس هو مايعرفه مالها حق تزعل منه؟
عبير/يبى يظل لكل شي اصوله....يعني مو معقولة البنت بتدخل رجال غريب بوسط بيت مليان ناس والكل بيشوفها وبعز النهار بعد!!!!
هو غلط ولازم يعترف بغلطته ويحاول يصلحها؟
ابو عبدالرحمان/ويوم راح لها شقال؟
عبير/والله يبى انا مامريتهم اخذت بس المجمل بالتلفون واذا رحت لهم بعرف التفاصيل......
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
صبا وهي تناظره/اليوم بعد حبس انفرادي؟
نايف كمل لبس ومارد عليها...
تنهدت بقوة وطاح راسها بالارض وبان عليه الضيق...
بعد ماكمل لبسه جلس جنبها ومسك يدها وسحبت يدها منه بالقوة...
صبا/ادري...انت ماتعرفني الا اخر الليل بس!!!!
نايف/أي بس انا ماقلت شي...
صبا/وش تبي تقول بعد واضحة مثل الشمس...
نايف/سمعي انا بروح مع الاهل اللحين وبمرك الضهر وبنكمل باقي يومنا مع بعض طيب...
صبا/ماله داعي كمل اليوم معهم مدامك بديته!!
نايف/انتي ليه زعلانة؟
رمت نفسها بحضنه/ماابيك تروح عني!!انا تعودت على قربك؟
حط يده الثانية على شعرها يمسح فيه واليد الثانية صارت على ضهرها..
نايف بهمس/خلاص قلت لك مو مطول بس بنسق معهم وبعدين برجع لك؟
صبا/نسق معهم بالتلفون؟ليش لازم تروح وتتركني!!!
نايف/..............................
صبا/اذا انا مو مهمة عندك ليه جايبني معك يانايف؟
نايف تنهد/قومي جهزي يالله!!
صبا بتشكيك/بتطلع معي؟ولا السالفة بنكون فيها تحت المراقبة من بعيد لبعيد بس!!!
نايف/........
صبا بعصبية/اذا كذا مااابي اطلع؟؟انا ابي اكون بروحنا ولانقعد هنا بروحنا ماابي اكون بوسط عالم وماغير عيونك الا معي!!!///////////////////////////////////////////////////////////////////
متعب/مرت ليلة البارح بطولها ومااتصلت؟
ليالي/وانت وش تبي تسمع منها بعد!!!
متعب/ابي افهم ليش تقول لي ها الكلام ياليالي...ليه تبي تشككني فيك انتي وتكون هي الصادقة؟
ليالي/ماعندي فكرة عن غرضها بس انا قلت لك اللي اعرفه وانت بامكانك تتصل في وحدة من عماتي تسالها؟
متعب/ليال....حبيبتي انا مصدقك بس محتار وراها تسوي كذا معي!!
ليالي/لانها تبيك وماتبي تخسرك؟ولاليش دقت لك من قبل؟
متعب بتنهد/مو قادر افكر في شي؟
ليالي/ولاانا بعد...
متعب/صار شي من ناحية جاسر؟
ليالي/لا.....
متعب/يعين مااتصل ولا سال من الامس؟
ليالي/ابدا...
متعب/طيب ولو اتصل وش بتقولين له؟
ليالي/انا بعدني على رايي يامتعب ومابغيره؟
متعب/القرار صعب ياليالي فكري فيه بهدوء وبدون أي ضغوطات...لاتتسرعين وتخلين موقف وموقفين يسيرونك؟
ليالي/مدري بس هذا الانسب لنا اثنينا يامتعب......انت شبتسوي مع هتون؟
متعب/مدري بنتظرها شويات لو مادقت بدق لها انا وبشوف وش عندها؟مقدر اظل معلق اكثر ؟
ليالي/ولاجت ببالي انها بتكون هي ابدا يامتعب؟
متعب/ولاانا بعد ياليالي.....بس شتقولين عن النصيب ياليالي....
/////////////////////////////////////////////////////////////////
ضاري/علامك داقة البوز شبرين؟
رانيا/ولاشي....
ضاري/غريبة اللي يشوفك يقول ميت لك عزيز...
رانيا/اووووف..
ضاري/شفيها اختك الخبلة؟
ريم/كانت عازمة بنات اليوم واعتذروا لها مابيجون؟
ضاري/وخير ان شاءالله....
رانيا/منت فاهمني؟
ضاري/انتي ليه عازمتهم؟
رانيا/لغرض بنفسي؟
ضاري باحتقار/شنو؟
رانيا/اقول لك ماراح تفهمني؟
ضاري/اللحين انتي عازمة بنات يجونك فهمناها...اتصلوا واعتذروا فيك وبعدين...ليش ها الضيق؟
رانيا/لاني ابي اتحرك بالسالفة؟
ضاري/أي سالفة؟
رانيا/ابي اعرفك على وحدة فيهم؟
ريم/ماعليك منها ياضاري هذي خبلة وماتدري شتقول؟
ضاري باحتقار/ان شاءالله نفس البنت اللي قلتيلي عنها من قبل؟
رانيا/أي...
ضاري/خسارة مابتجي كان غسلت لك شراعها وفهمتها قدرها زين!!بس امانة اذا بتجي مرة ثانية لازم تقولين لي علشان نتواجه انا معها؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////

بفندق التوليب ان..
جاسر/يعني شنو...متى طلعوا؟
الموظف/امس العصر مشوا....
جاسر/طيب شكرا......
صار يمشي وهو يكلم نفسه...وين بيكونون راحوا؟على وين اخذهم ها المتعب؟؟؟؟
مالي غير عمتي عبير ادق لها اكيد تعرف شي عن السالفة..
طلع جواله ولقى مكالمات امه وابوه اللي مطنشهم...
ودق على عبير يسالها اذا تعرف شي عن ليالي او عن مكانها؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////ام عادل/وين جاسر؟
شمايل/طالع؟
ام عادل/اليوم هو اجازة ماعنده شغل؟
شمايل/أي بس مدري وين راح؟
ام عادل/واحنا حاسبين اليوم بنتفق على كل شي؟انتي ماكلمتيه يااختي؟
كانت ام جاسر شاردة...
حنان/خالتي امي تحاكيك؟
ام جاسر رفعت راسها/شنو؟
ام عادل/انتي ماقلتي لجاسر بنتفاهم اليوم؟
ام جاسر بتنهيدة/بلى.....بس مدري شعنده يقول في سالفة لازم يخلصها؟
ام عادل/عطيني التلفون انا احاكيه؟
شمايل/تفضلي خالتي...
ام عادل دقت عليه/مايرد....
حنان بدلع/يمه يمكن مشغول من هنا ولامن هنا اتركيه على راحته....
ام عادل/وانا شبي فيه ابي اتطمن عليه وبس!!!
ام جاسر في بالها/سترك يارب سترك...يارب عديها على خير....واهدي ها الولد ولاتخليه يفشلني ويصغرني قدام اهلي؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////ضاري/هلا بها الصوت والله..
اصايل/هلا فيك....
ضاري/شلون اصبحتي؟
اصايل/الحمد الله عال العال.....
ضاري/تمام...النفسية شكلها حلوة؟
اصايل/أي....
ضاري/صاحبتك قريب بيتهم من بيتكم؟
اصايل/ها..ليش تسال؟
ضاري/يعني البارح كان عندها الجوال اليوم عندك؟
اصايل/بيتهم لازق في بيتنا ياتلاقيني عندها ياتلاقيها عندي!!!
ضاري/حلو.....
اصايل/انت شلونك..اليوم اجازة صح؟
ضاري/صح...بشوفك؟
اصايل/لا مقدر اليوم اهلي يتجمعون؟
ضاري/الجمعة مو لنا الجمعة للكباربس!!
اصايل/اذا ماعتدنا على الجمعة من اللحين مابنحبها اذا كبرنا!!
ضاري/يمكن ...بس انا ماتروق لي ابدا ها الجمعات؟
اصايل/اممممم...
ضاري/وخواتك؟
ضاري/هذولا انا متبري منهم ماهم خواتي ولايشرفوني؟
اصايل/ليه عاد!!!
ضاري/وحدة تفكيرها مدري من وين جاي؟
اصايل/وش مسوية؟
ضاري/تصوري كانت بتعزم منو اليوم؟
اصايل/منو؟
ضاري/بتعزم بنت عمي اللي قلت لك عنها وتبينا نلتقي؟تقول تبي تعرفني عليها؟
اصايل/أي.......وانت كنت تبي تشوفها؟
ضاري/تمنيت اشوفها علشان اعرفها حدودها بس خسارة اعتذرت؟
اصايل بقهر/أي والله خسارة...كان فعلا عرفت قدرها زين وعرفت غيرها منهي هي؟
ضاري/مو اقولك انا متبري من ها الاخوات..مايشرفوني لاهم ولاتفكيرهم؟
اصايل بنفسها/اووووف يااصايل اوووف كان التقيتوا اليوم وكشفتي اوراقك؟؟؟بس خسارة ماتم الموضوع مثل ماتبين؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كانوا يتمشون في ابراج الكويت,,,,
نايف/تصدقين اول مرة اجي هنا؟
صبا وهي تناظر بالتلسكوب/الابراج ولاالكويت؟
نايف/لا الابراج.....مايخطر في بالي اجي ...
صبا بشماتة/أي ماهو مكان ترفيهي؟؟؟؟
نايف/شكله لسانك بيقلب من جديد؟
صبا/خلاص سكت.....
نايف/خلصينا يالله وش قاعدة تشوفين؟
صبا/ياولد الحلال هاذي فرصة وماراح تتكرر لي ....خلني اشوف براحتي بدل اسواقكم اللي كسرتوني فيها؟
نايف/مااصدق بنت ماتحب الاسواق ياصبا؟ولاانتي غير عن الناس؟
تنهدت بقوة ومشت من قدامه وهي تتكلم بحزن/وش اللي تبيه يفرحني؟اني امشي بوسط الاسواق بروحي؟؟؟اني اكون عايشة طول الوقت بوحدة؟طيب لمنو اتسوق واشتري اذا كنت عايشة لحالي!!!
نايف بهمس/لي انا!!!انا زوجك؟
صبا /بس انت منت معي طول الوقت؟
نايف/انا معك كل يوم ياصبا؟
صبا/اللحظات اللي تقعدها معي اقصر من كل لحظات العالم!!تاخذ اللي تبيه وبعدها مااشوفك ليوم ثاني؟؟
نايف بتانيب/صبا...
صبا/انت فتحت الموضوع يانايف؟
نايف/انا اقول تسكرينه احسن؟
صبا/سكرته خلاص ولاتتضايق؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
متعب/ممكن نتكلم؟
هتون/ها.....
متعب/اقول فينا نخلص؟
هتون/نخلص من شنو؟
متعب/من سالفتنا اللي متعلقين فيها؟
هتون/أي سالفة؟
متعب/لاتلفين وتدورين عليّ!! انتي عارفة موضوعنا شنو؟
هتون/..............
متعب/عطيني بس الاسباب اللي خلتك تكذبين عليّ من البداية؟
هتون/انا ماكذبت؟
متعب/سالتك جاوبيني بدون لف ولادوران...
هتون باصرار/قلت لك انا ماكذبت؟
متعب بنفاذ صبر/طيب عطيني اسبابك!!وش اللي منعك من الارتباط فيني وخلاك تقولين انك مرتبطة؟
هتون/لاني كنت مرتبطة؟
متعب/بدون علم عماتك؟
هتون بتلعثم/ها...عماتي!!
متعب/يعني ارتبطتي بدون مايدرون عماتك عنك؟
هتون/انت وش سالفتك مع عماتي بعد!!!
متعب/انا طول عمري اعرف عماتك ياهتون مو من امس واليوم؟
هتون/وانت سالتهم ها السؤال يامتعب؟
متعب/انا ابي افهم بس ليش؟
هتون/.............
متعب/ماكنتي تحبيني؟ولاماكنت اشرفك واناسبك؟
هتون/متعب...لاتقلب ها الجروح بقلبي ..انا قاعدة احاول انساهم؟
متعب/وانا ابي استقر وانساك كلك؟
هتون/ماتقدر تنساني يامتعب..انت تحبني!!
متعب/في حالة انك تكونين صريحة معي!!!بس اذا بتظلين تلفين وتدورين مالك لزمة عندي ياهتون؟
هتون/وش تقصد؟
متعب/كل اللي ابي اعرفه هو ليش انتي تركتيني وقلتي انك بترتبطين وانتي ماارتبطتي من الاساس؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت ام احمد وتحديدا بغرفة تهاني اللي كانوا ليالي وتهاني قاعدين فيها دخلت اصايل وهي تركض...
تهاني/خير ان شاءالله؟
اصايل وهي تسترد انفاسها/من تتوقعون جاي؟
تهاني/الشبح الازرق؟
اصايل وهي تناظر بليالي/جاسر؟
ليالي/جاسر؟؟؟؟وش يبي؟؟
اصايل/يبي يشوفك ويقعد معك؟
تهاني/لحظة لحظة...البيت بيتي انا كيف انتي تعرفين الخبر قبلي!!
اصايل/انتي قلبي وجهك عني...
ليالي/وعمتي شقالت؟
اصايل/مدري جيتك اركض اقول لك.....
تهاني/بتشوفينه؟
ليالي بتنهيدة/اذا مافيه مفر أي....
تهاني/لامافيه تشوفينه بعد اللي سواه؟
اصايل/بللا شوفيه وغسلي شراعه وفهميه قدره زين؟
ليالي/علامكم انتي وهي؟؟؟خل بالاول اعرف هو وش يبي؟يمكن انه جاي يطلق مثل ماطلبت منه؟
اصايل.................
تهاني/...............
بسمة دخلت/ليالي..
ليالي/نعم....
بسمة/تقول لك امي تعالي المجلس جاسر هناك ويبي يتكلم معك ..يعني لبسي عبايتك لانه يبي يطلع معك؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////ام ضاري باهتمام/شنو يعني؟
ضاري/يعني هو مايبي بنت خالته؟
ام ضاري/ليش مو هو اللي اختارها بنفسه؟
ضاري/كان فاكر انها البنت اللي بيبيها وماطلعت هي؟
ام ضاري/شلون يعني ماطلعت هي؟
ضاري/يعني كان مفكرها وحدة ثانية...وخطبها وبعدين تفاجاْ ان الوحدة اللي هو يبيها ماهي هي نفسها؟
ام ضاري بشماتة/ياسلااااام...وش صار اللحين؟
ضاري/للحين ولاشي؟
ام ضاري/وخالته درت؟
ضاري/مااعتقد؟
ام ضاري/أي مسيرها بتدري يعني لمتى مابتدري؟
ضاري/..........
ام ضاري/وامه شقالت؟
ضاري/امه انصدمت طبعا...
ام ضاري/ياهي فشلة قدام اهلك ياام جاسر؟
ضاري/الموقف صعب...بس انا اقوله احمد ربك انت ماارتبطت رسمي ولاكلمت ابوها حتى!!يعني كل اللي صار بينك وبين خالتك بس!!
ام ضاري/ولو تضل السالفة انفتحت ياضاري...
ضاري/...........
ام ضاري/الا اذا ماهي بنت خالته اللي يبيها من هي؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////
في مطعم ميس الغانم كانوا قاعدين بهدوء والجو شبه صافي بينهم....
صبا/جرب هذا بيعجبك؟
نايف/لاتكفين انا مااحب اغير اكلي كثير...
صبا بدلع/صدقني حلوة وماراح تندم انك اكلتها؟
نايف/انتي جربي هذا بالاول وعطيني رايك.....
صبا/انا خلاص انتفتخت...اليوم اكلت عن عشر ايام!!
نايف/ماشاءالله!!!
صبا/ههههههه
مدت يدها بتحط لها مويه بالكاس وكانت المويه جنب يده ويوم قربت يدها تلامسوا اياديهم مع بعض وهو حط يده عليها وظلوا يناظرون في بعض فترة طويلة وهم ساكيتين....
نايف بهمس/صبا...
صبا/نعم....
نايف/.............
صبا/.............
نايف بتنهيدة/وش تبين تحلين فيه؟
صبا بتنهيدة وهي تناظر بيده وتقول بهمس/ابي تترك يدي!!
نايف وهو يضغط على يدها بقوة/ليه!!!
رفعت راسها واكتفت بانها تناظره بدون ماتقول أي شي...
نايف بهمس/سالتك ليه تبيني اتركها؟
صبا/نايف ابي اقوم اصلح شكلي!!
نايف وهو يبتسم لها/شكلك حلو مافيه شي؟
صباب احراج/بس لازم اقوم؟
نايف/ماراح اتركك تقومين؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////في المطعم الهندي بالدمام,,,
جاسر/وش تاكلين؟
ليالي/انت قلت بنسولف ماقلت بناكل؟
جاسر/وش اللي يمنع ان احنا نتغذى مع بعض وبعدها نسولف؟
ليالي/اختصر ياجاسر؟وش تبي مني!!
جاسر/اعتقد انك مرتي ومن حقنا نتكلم مع بعض براحتنا!!!
ليالي/مااقلنا شي بس بعد كل اللي بينا ورقة وبس!!لاتنساها ياجاسر؟
جاسر/ليش دايم تجيبين ها الورقة بنص جلستنا ياليالي؟
ليالي/ابي اذكرك فيها لاتنساها؟
جاسر تنهد/ليالي..ز
ليالي وهي تناظره بقوة/خير.....وصلت لقرار للموضوع اللي كلمتك عنه؟
جاسر/أي....
ليالي باهتما/شنو؟
جاسر بثبات/انا مو مطلق ياليالي؟
ليالي/....................
جاسر/............
ليالي/ممكن اعرف ليش؟
جاسر بتنهيدة/لانك زوجتي ولاني ابيك؟
ليالي بعصبية/صار لي اكثر من شهرين وانا زوجتك ياجاسر ماني زوجتك من امس واليوم؟
جاسر/اعتبرينا مالتقينا قبل؟
ليالي/بس احنا التقينا؟
جاسرباصرار/لامالتقينا ياليالي..كل المرات اللي شفتك فيها كنت مخدوع؟
ليالي/مخدوع!!!ومن اللي خدعك ان شاءالله!!!
جاسر/يعني ياتكونين مغطية وجهك ومااعرفك ولاتكونين ...
ليالي/ولااكون شنو؟
جاسر/ولاتسكتين وماتقولين انك مرتي وانا حاط في بالي انك وحدة ثانية؟
ليالي/هذا ماهو ذنبي؟
جاسر/ولاهو ذنبي بعد!!!
ليالي/محد جبرك توقع على ورقة زواجك من وحدة انت ماتعرف شكلها؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////تهاني/انا لو منها ماطلعت معه؟
اصايل/بالعكس انا اطلع واكسر راسه وراس اهله؟؟
عبير/ههههههههه
لفوا لها وهم يبتسمون...
اصايل/متى جيتي ماحسينا لك,,
عبير/توني....
تهاني/انتي شتقولين ياخالتي؟
عبير/اقول اذا نيته صافية ليش ماتعطيه فرصة وتسمع اللي يبي يقوله؟
اصايل/حلو وبعدها تذله مثل ماذلها؟
عبير/انتي نيتك دايم شر؟
اصايل/يعني شنو تسامحه وتنسى وتسكت!!!تطلع خبلة؟
تهاني/انا اقول ماتسمعه اصلا!!!
عبير/ليالي قادرة تقرر هي وش تبي؟
اصايل/بالعكس هي عايشة فترة تخبط وماتدري وش تسوي؟

تهاني/علشان كذا ماالمفروض تسمع له أي كلمة هي طيوبة وبترضى وتقتنع؟
عبير/انتوا خليكم بعيدين عنها وهي بتكون بسلاااام!!
اصايل/اوووف..يعني احنا اساس المشاكل اللي هي فيها ياعبير؟
تهاني/زعلتينا منك؟
عبير/بدت الافلام الهندية؟
اصايل/اقول عبير وين ناوية تودينا اليوم؟
تهاني/ترانا مخنوقين؟
عبير/وانا من اقابلكم قلتوا تبون تطلعون؟
اصايل/وش نقعد نسوي بالبيت؟بعدين انا وحدة طول عمري عابدة البيت ومااطلع منه؟ابي استغل فرصتي قبل لاتنتهي المدة؟
تهاني/وانا لازم اودع الشرقية طالما اني بروح امريكا؟
عبير/يعني كل وحدة فيكم اجن من الثانية؟
اصايل/اللحين على وين نتجهز؟
عبير/مابنطلع غير لمى تجي ليالي ونشوف وش صار معها؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////حنان/يمه لاتدقين فشلة؟
ام عادل/وش فشلته انتي الثانية؟
حنان/يمه هاذي خامس مرة تدقين له من الصبح ومايرد عليك....
ام عادل/ابي اعرف وينه فيه؟
حنان/انا اللي المفروض اعرف مو انتي!!
ام عادل/اللحين انا اللي لازم اعرف؟
حنان/يمه انتي حاسة ان خالتي فيها شي مو طبيعي اليوم؟
ام عادل/مو علشان كذا انا ابي جاسر يرجع.....ابي احط النقاط فوق الحروف وننتهي؟
حنان/شلون يعني؟
ام عادل/يعني لازم نملك الليلة؟
حنان/ومايتقدم لاابوي رسمي؟
ام عادل/مو لازم انا خالته واكلم ابوك باي وقت اقوله تعال ملكة بنتك بس جاسر مانعطيه فرصة لااي لف ودوران؟
حنان/وليش يلف ويدور مو هو اللي قال يبي؟الا اذا خالتي اقنعته وهو مو مقتنع هذا شي ثاني؟
ام عادل/سكتي وخليني افكر شسوي؟
حنان/شبتسوين يعني!!بتطلعين تدورينه بالشوارع؟؟؟انتظري لين يفرجها ربك؟
ام عادل/انا مو متطمنة لالسكوت خالتك وصفنتها؟؟ولا الى جاسر اللي مو شايفة وجهه من يومين؟في شي صاير لازم اعرفه؟
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عبير/هلا ضاري...غريبة ذاكر رقم عمتك؟
اصايل وتهاني ناظروا في بعض....
ضاري/شدعوة عمتي...بس تعرفين انشغالات....انتي شلونك والامورة شلونها؟
عبير/نسال عنك يالغالي...
ضاري/الله يسلمك...
عبير/يالله ادخل بالمفيد وش عندك؟
ضاري/ههه ليش كذا عاد؟
عبير/لاني عارفة انك تبي شي متصل فيني علشانه؟
ضاري بتنهيدة/بصراحة هو موضوع حساس شوي....
عبير/أي....
ضاري/انا تعرفت على بنت....ودخلت قلبي..
عبير بدون نفس/أي..
ضاري/وابيك تتعرفين عليها؟
عبير/وليش انا يعني!!
لاني اثق فيك كثير وعارف انك بتعطيني كل شي تعرفينه بدقة...انا ماابي اتسرع....يعني تعرفين انا مالي الا الضاهر من البنت بس انتي بتعرفينها اكثر مني وبتقدرين تزورينها وتحددين لي كل شي؟
عبير/كل شي مثل شنو؟
ضاري/عمتي انا مايهمني لااهلها ولامستواها الاجتماعي!!كل اللي ابي اعرفه البنت وبس؟
عبير/أي....
ضاري/كل شي يخصها ياعمتي!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////ليالي/والمطلوب مني!!
جاسر بثق/تردين البيت...ولانقعد بفندق ها اليومين لين نقرر انتي وين تبين تقعدين فيه؟
ليالي/أي بس انا ماقلت لك اني ابي ارد بيتك ولامعك ياجاسر؟
جاسر بثقة/بتردين ومالك خيار ثاني!!
ليالي/..............
جاسر/........
ليالي/جاسر انت موخطبت بنت خالتك؟
تغيرت ملامحه وبان عليه الضيق...
ليالي/يعني كيف بيكون الوضع؟
جاسر/ليالي بقول لك شي وابيك تصدقيني؟
انا خطبتها وانا فاكرها انتي!!ويوم شفتك حسيت اني ارتبكت اكبر خطا بحياتي؟
ليالي/أي...
جاسر/القرار لك..وش ماتبين بيصير؟
ليالي/يعني انت ملكت ولالسه؟
جاسر/لامابعد!!
ليالي/واذا قلت لك لاتملك ماراح تملك عليها ياجاسر؟؟؟؟؟
**************************************************

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 21-08-10, 07:11 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

---البارت التاسع والثلاثين---

*************************************
/////////////////////////////////////////////////////////
ليالي/يعني اذا قلت لك لاتملك على بنت خالتك ماراح تملك؟
سكت ثواني وناظر بالارض بعدها رفع راسه وقال/اذا ماكنتي تبين ها الموضوع يصير فتاْكدي انه ماراح يصير!!!
مد يده على الطاولة علشان يمسك يدها بس هي سحبتها بسرعة قبل لايلمسها..
تنهد بقوة وقال لها بحسرة/كنت اظنك انتي ياليالي!!!!لو كنت عارف انها بتكون غير وماراح تكون انتي ماتكلمت بالموضوع اساسا!! ابيك تصدقيني بها الشي...
ليالي ببرود/وليش تبيني اصدقك!!!
جاسر بنرفزة/لاني مااكذب عليك!!!هذا الصدق,,,انا فعلا يوم شفتك حسبتك وحدة من بنات خالتي لاني من زمان عنهم وماشفتهم ويوم شفت وحدة فيهم حطيت في بالي انها الثانية اكيد...
ليالي بسخرية/أي وبعدين؟
جاسر بنرفزة اكبر/انتي ليه مو مصدقتني!!!
ليالي/وليه اصدقك اصلا!!!
جاسر/وليه اكذب عليك؟
ليالي/مدري...بس ليه تقولي الصدق بعد!!!تتوقع لك مصلحة؟
جاسر بكبرياء/انا قلت لك اللي عندي وسواء كنتي بتصدقين ولالا فهذا الشي راجع لك؟
رجع الصمت يخيم عليهم من جديد وماقطعها الا صوت الجوال وهو يدق,,,,
ليالي/هاذي عبير...
جاسر/...............
ليالي/فيني ارد؟
جاسر/أي اكيد.....
ليالي/هلا عبير....اي....مدري بشوف جاسر وش يقول وبعدين بعطيكم خبر....
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////على كورنيش الدمام,,,
كانوا عبير وضاري يتمشون,,,,
عبير/مشاءالله اذا لكم مصلحة وبغيتوا شي نشوفكم بسرعة؟
ضاري/لاهاذي مو صحيحة عاد ياعبير...
عبير/بلى...يعني لو ماكنت تبيني بها السالفة ماكنت شفتك؟
ضاري/شدعوة انا اشوفك كل اسبوع...
عبير/ضاري!!اقول ورى ماتسكت افضل لنا....متى تشوفني كل اسبوع وانا مااشوفك...
ضاري/المهم اللحين هذا مو وقت عتاب.....شقلتي؟
عبير/انت من وين تعرفها....
ضاري/يمكن تكون طريقة تعارفنا غريبة شوي.....
عبير/أي...
ضاري/بس بالنهاية قلبي مال لها ياعبير....
عبير/كل الشباب يقولون ها الكلام ياضاري؟
ضاري/أي بس انتي تعرفيني مو مثل أي احد!!!انا ضاري واللي مايمشي مايمشي عندي لو شيصير؟
عبير/كم عمرها؟
ضاري/توها داخلة العشرين...
عبير/من بنته...
ضاري/وانا ليش مفاتحك بالسالفة ياعبير...علشان تعرفين ها الاشياء,,,
عبير/طيب يعني انت ماتعرف عنها شي...
ضاري/كل اللي اعرفه ماله دخل بالارتباط الرسمي...يعني سوالف من هنا وهنا.....
عبير/طيب لنشوف وش سالفتها بعد ها الدانة؟
ضاري/خذي رقمها عندك علشان تكلمينها..
عبير/لا..
ضاري وقف مكانه/ليش لا...
عبير/مو حلوة تعطيني رقمها وانت مابعد قلت لها اني بكلمها..
ضاري/أي بس...
عبير/انت مو تقول ان الرقم لصاحبتها ياضاري....لازم تعطيها خبر بالاول وبعدها ادق عليها واكلمها....
//////////////////////////////////////////////////////////////////
محمد/خلاص شلنا الشيلة ماباقي شي...
متعب بشرود/أي...
محمد/متعب..خير صاير معك شي...
متعب بتنهيدة/لا..
محمد/الاهل فيهم شي؟
متعب/ان شاءاللله مايكون فيهم شي...للحين الامور مستقرة....
محمد/اجل انت وش فيك؟منت على بعضك؟
متعب سكت ثواني بعدها قال/شفتها يامحمد شفتها وعرفتها؟
محمد/منهي؟
متعب/..................
محمد بذهول/لاتقول البنت اللي تزوجت وتركتك؟
متعب بتنهيدة/أي هي نفسها؟
محمد/وين شفتها؟
متعب/هناك بالشرقية؟
محمد/صار بينكم كلام.....
متعب/أي...
محمد/أي...متعب انت بتتكلم بالقطارة؟قول شسالفتك؟
متعب/ماتزوجت؟
محمد/شلون يعني ماتزوجت؟
متعب/يعني كذبت عليّ...ماكان في احد اصلا موجود؟
محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////
في محمع مارينا مول بالدمام,,,,
كانوا ام احمد وعبير وبسمة وتهاني واصايل هناك ودقوا على ليالي وجاسر اللي كانوا جايينهم بالطريق,,,,
اصايل/وين نروح بالاول؟
ام احمد/السواني...
تهاني باعتراض/لا..
عبير/وانتي دايما خالف تعرف مع امك؟
بسمة/ماعمرهم اتفقوا على شي؟
اصايل/انا لو منك ياعمتي كان اسوي الشي اللي هي ماتبيه!!
تهاني /ههههه ظريفة..
اصايل/أي ادري..منتي اول وحدة تقولين لي!!
ام احمد/يالله اللحين بيبدون بمعاركهم اللي ماتنتهي...
عبير/والله محد مرتاح من قعدة اصايل الا انتي ي اختي؟؟على الاقل خففت عنك كثير من حنة بنتك وتحملتها هي؟
اصايل/أي والله انا ابتلشت وانتي ارتحتي ياعمتي؟
تهاني/وش قصدكم بالله!!اني علة؟
ام احمد/لامنتي علة بس تشيبين الراس....
بسمة/ها ام احمد لاتغلطين على اختي علشان بنت اخوك؟
تهاني/تعيش اختي القمر اللي تفهم مو مثل باقي الناس؟
عبير/ها تهاني...مين باقي الناس اللي مايفهمون؟
تهاني/انا ماحددت اسماء...بس في ناس انا زعلانة منهم ليش ان ضاري دق عليهم يبيهم بسالفة وبعدها طلعوه معه ورجعوا وماقالوا شنهي السالفة؟
ام احمد/يامشين اللقافة يابنيتي!!!
تهاني/تدرون فيني مااتحمل ماادري عن شي...لازم اعرف كل اللي قاعد يدور حولي!!!
اصايل/ههههههههه
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
بالليل وبفندق شيراتوان الكويت,,,,
دخلوا بعد يوم طويل عاشوه مع بعض بروحهم وبدون أي منغصات من احد ..حتى هم نفسهم كانوا متصافين مع بعض والجو بينهم رايق ومافيه أي مشاحنات,,,,
نايف رمى نفسه على السرير بتعب وتسند على المخدات..وصبا راحت تبدل ثيابها وتغسل وتجي .....
غمض عيونه لثواني بعدها حس بحركة جنبه كانت بدلت ودخلت تنام بقربه...
مد يده وسحبها لحضنه ومااعترضت...
صار راسها على صدره...
نايف/انبسطتي اليوم؟
صبا/كثير...ياليت ها اليوم ينعاد يانايف؟
نايف/بينعاد ياصبا..اكيد بينعاد...
صبا/......
نايف/علامك ساكتة؟
صبا/ماعندي شي اقوله؟
نايف بهمس باذنها/قولي احبك....
صبا/...................
نايف بنفس الهمس/قوليها.....
صبا بتلعثم/نايف...سكر النور..
نايف/ليه؟
صبا بربكة/سكره...مو حلو الجو صاير لو تسكر النور بيكون افضل...
نايف مد يده وسكر النور مثل ماطلبت....
نايف وهو يلعب بشعرها/ها...كذا الجو احلى؟
صبا بهمس/أي....
نايف/معناته بتقولينها؟
صبا تنهدت بقوة وبالها رايح لبعيد.....يعني مافي غير ها السياسة ياصبا بتمشي معها؟؟انتي بنفسك شفتي كيف لان وتغير....وانتي اللي جربتيه تحقرينه وتصدينه وتراددينه وتعاندينه.....قوليها له وخليه يخف عنك شوي من بلاه وعناده وقسوته...
نايف/صعبة؟؟
صبا بعد ماانتبهت من سرحانها/ها...شنو؟
نايف/اقول صعبة مو قادرة تنطقينها؟
صبا/مو عارفة اقولها؟
نايف/حاولي...
صبا/وش تبي فيها انت؟
نايف/ابي اسمعها ولاانتي ناسية اني زوجك ولي حق اسمع اللي ابيه منك؟
صبا/أي بس...يعني مااعرف اقولها شلون؟
نايف/انا ابيها مثل ماهي ..قوليها وبس...
تنهدت صبا وقالت بهمس ماينسمع/احبك...
بس الاكيد انه سمعها لانه قربها من حضنه اكثر وضمها بقوة اكبر....
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
عند طاولات المطاعم كانوا قاعدين تهاني واصايل وليالي مع بعض...
تهاني/بسرعة قولي وش صار بينكم؟
اصايل/شقلتوا؟
ليالي/كم تدفعون؟
اصايل وتهاني ناظروا في بعض,,,
تهاني/اه يالملعونة !!!وش اللي خرب تفكيرك كذا!!!انتي ماكنتي مادية؟
اصايل/قعدة مع اللي مايتسمى قست قلبك علينا!!
ليالي/هههه معناته موتوا بحسرتكم ماراح اقول شي,,,,
اصايل/قولي بسرعة قالت موتوا بحسرتكم؟
ليالي/عندنا الليل وش طوله نتكلم فيه براحتنا..
تهاني/شوف اللي ماتستحي؟
ليالي/ههههه ها اذا بتغلطون ترى بقوم اقعد معه؟
اصايل/ليش هو ماراح؟
ليالي/لا...مع عماتي؟
تهاني/اشوف نزلت صلة الرحم عند الاخ جويسر والاخ ضويري ها اليومين؟
ليالي/ليش شفيه ضاري بعد؟
اصايل/قولي وبنقول؟
ليالي/لاتقولون اقدر اعرف؟
اصايل/كيف بتعرفين اذا ماقلنا لك؟
ليالي/مو مشكلة؟
تهاني/لاتتنيذلين ياليالي ياحبيبتي...تكلمي بسرعة؟
ليالي/اوووف منكم يعني مصرين تعرفون؟
اصايل/لانمزح...اكيد نبي نعرف؟
ليالي/مايبي يطلق؟
تهاني/أي....وانتي وش قلتي له؟
ليالي/....................................
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////

ضاري كان مع عبير يوم قالت له انها بتروح لمارينا مول مع البنات اللي ماحددت منهم ومع اختها....فكان راجع البيت ولقى امه قباله اخذه وراحوا مارينا مول,,,,,,,,
كان ضاري وامه واقفين عند مطعم البردوني يوم تمر اصايل من هناك وهي كاشفة لانها كانت بتاخذ لها شي تشربه وصارت مقابل ام ضاري وضاري ومايفصلهم شي,,,,,
ام ضاري وهي تناظر باصايل اللي ضاري بعد كان يناظر فيها...
ام ضاري بذوق ابتسمت وقالت/فرصة سعيدة نلتقي مرة ثانية؟
اصايل ناظرت بالارض وحست انها بموقف لاتنحسد عليه؟
بس اضطرت ترفع راسها وتقول بارتباك/وانا اسعد اكيد...بالاذن؟
مامداها ام ضاري تتكلم الا وطيف اصايل من زمان راح؟
ضاري بلهفة/يمه انتي تعرفين دانة؟
ام ضاري/أي دانة؟
ضاري/اللي سلمتي عليها مو اسمها دانة؟
ام ضاري/لاانا مااعرفها بس شفتها مرة وهاذي المرة الثانية اللي التقي فيها معها....بس حلوة كثير وش رايك فيها ياضاري...
ضاري بتسرع/جنان..
ام ضاري بخبث/يعني عجبتك؟
ضاري/أي...اصلا انا حاط عيوني عليها؟
ام ضاري/وانت وش عرفك فيها؟
ضاري/عبير بتتكفل بالسالفة وبتجيب لي كل شي عنها؟
ام ضاري/يعني معزم عليها؟
ضاري/وبدون تراجع,,,,
اصايل بروحها مادلت طريق غير الحمام تدخله بذيك اللحظات
فتحت المويه وغسلت وجهها مرتين وثلاث علشان تخفي ارتباكها ...
اصايل وهي تناظر بوجهها بالمرايا/لكن استاهل على ها الموقف اللي انحطيت فيه من قال لي اكشف وجهي!!!!
مالي غير البس نقاب اللحين لااشوفهم مرة ثانية...ولانلتقي مع عماتي وفضيحتي عنده ببلاش؟؟؟لاانا ماابيه يعرفني هنا وبها الموقف..مو قبل مااعرف هو وش يبي من عبير...بعدها اقرر اذا كان لازم يعرفني اللحين ولالا؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
طلعوا من المجمع وجاسر اصر ان ليالي تركب معه وهو بيوصلها بيت عمتها وطول الطريق يتحايل عليها انها تنام بالبيت وماترد بيت عمتها بس هي رفضت...
وبنص الطريق قالت له انها تبي شي من الملحق اذا ماعنده مشكلة يوصلها تاخذ اغراضها وبعدها ترجع بيت عمتها وهو قال لها اكيد...
طبعا ليالي ماقالت كذا الا بعد ماشافت كمية الاتصالات اللي جاية لجاسر من اهله ومبين انها من خالته وامه فقالت بنفسها خلني اشوف وش بيصير اذا شافوه معي.......
راحت معه البيت وقالت انها بتمر تسلم على جدها بس الجد كان في بيت بو ضاري ومانفعت الحجة,,,
ثامر/جاسر انت رجعت خالتي تسال عنك؟
لفوا اثنينهم لثامر اللي كان وراهم واقف.....
جاسر/وش تبي؟
ثامر وهو يناظر بليالي بذهول/مدري...تقول كان المفروض تتفاهمون اليوم مدري شنو؟
لف يناظر بليالي وكانه ياخذ منها جواب غير انها طنشته وكلمت ثامر,,
ليالي/شلونك ثامر؟
ثامر/......
جاسر بعصبية/وانت ماتعرف تسلم!!!
ثامر باستغراب/اسلم على منو؟
جاسر بنفس العصبية/على اللي واقفين وراك!!!طبعا على اللي واقفين قبالك؟
ثامر انسحب بسرعة...
ليالي وهي تضحك/لاتشيل هم متعودة على عدم احترام اللي في ها البيت بما فيهم انت!!!يعني الشي مو غريب ابدا!!!!
جاسر بنرفزة/ليال....علامك منتي مصدقتني!!!
ليالي ببراْة/وانا شقايلة عاد!!!!
جاسر غمض عيونه وقال/ولاشي....
ليالي/شلون بنظل واقفين.....شكلهم اهلك يبونك......
جاسر بحزم/تعالي...
ليالي بذهول/وين؟
جاسر/بتدخلين معي!!!
ليالي/ليه؟
جاسر باصرار وهو يمسكها من يدها/وليه يعني ماتدخلين معي!!!!
ليالي/بس...ماابي اسبب لك أي احراج؟
جاسر وهو يمشي وهي بجنبه/ومن قال لك ان فيها أي احراج بالله!!!
دخل الصالة وكانت امه وخالته وخواته وبنات خالته قاعدين كلهم,,,,
ماكانت تدري وش تسوي ليالي بها الموقف...للحين ماهي حاسة بالامان من ناحية جاسر؟؟
هل تفرح علشان ها الموقف ولاانه بينقلب عليها اصلا!!!
تنفست بقوة وهي تشوف العيون اللي ناظرتها بذهول والاشخاص اللي وقفت من شافتهم داخلين مع بعض..
ام جاسر توها بتنطق بس اختها ام عادل سبقتها..
ام عادل/جاسر؟؟؟وش عندك؟
جاسر بشموخ/سلامتك ياخالتي!!!
ام جاسر وهي تناظر بليالي وحاسة ان الدنيا تلف فيها,,,/جاسر من هاذي؟
لف جاسر يناظر بليالي وتوه بيتكلم سبقته ليالي وقالت بثقة مهزوزة شوي/اعتقد ان احنا تعرفنا قبل؟
ام عادل/انتي محد كلمك؟؟كلامنا مع جاسر؟
حنان بعصبية/هاذي وش موقفها هنا معك ياجاسر؟

جاسر وهو يناظر بللي تكلمت ويقرب ليالي منه شوي بعد ماسحبها من يدها بشويش ويتكلم بلهجة احتقار اثارت انتباه الجميع بما فيهم ليالي/سؤالك غريب يعني مرتي وش اللي بيكون موقفها معي!!!
ام جاسر بعصبية/جاسر؟؟؟
ام عادل بذهول/وش تقصد ياجاسر؟
جاسر/ليش انا قلت شي علشان اقصد اصلا!!!
شمايل بعصبية/جاسر احنا مو متفقين ان اليوم بنتفاهم بكل شي وبنحدد موعد الملكة؟
جاسر/انا مااتفقت مع احد...بس مدام ان ليالي هنا هي بتقرر وش اللي تبيه؟
كل العيون راحت لليالي ذيك اللحظة اللي كان فيها ارتباك خفي....واللي ناظرت بجاسر وكانها تتوسله لايحطها بها الموقف لانها اكيد مابتكون قد اهله وكلامهم..
جاسر وهو يناظرها ويتكلم بثقة/انتي قولي شتبين ياليالي واللي تبينه بيصير يابنت عمي!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////











---البارت الأربعين---

*************************************

بروحها ليالي كانت مرعوبة من الموقف اللي حطها جاسر فيه..
يعني مو كفاية انها بوسطهم الا يبي رايها بها الموضوع وقدامهم !!!!
حنان من بعد كلمة جاسر شهقت وامها قالت بصوت عالي/انت جنيت ياجاسر؟
ام جاسر بعصبية/صاير لك شي ولاقاعد تلعب باعصابنا ولاشسالفتك بالضبط؟
جاسر ببرود يفتت الصخر/انا ماعندي سالفة؟
هتون بحقد وهي تناظر بليالي/يوم ان ماعندك سالفة ورى تبي تعرف راي ها القروية في موضوع مايخصها؟؟؟
جاسر بعصبية/احترمي نفسك وحسني ملافظك هاذي زوجتي وكرامتها من كرامتي...يعني اللي يغلط عليها كانه غلط عليّ انا؟
ام جاسر بصدمة/جاسر؟؟؟
ام عادل/عشتوا والله....وبنتي ياجاسر؟
لف جاسر على ليالي وقال باحتقار وهو يكلمهاويقصدهم/وش رايك ياليال؟
ام عادل وهي بتنفجر /تشاور هاذي في زواجك من بنتي!!بنت الاصول والعز..تشاور ها القروية؟؟؟
جاسر بنرفزة/هاذي بنت عمي واصلها اصلي!!يعني اللي ماهو بعاجبه اصلها اكيد مابيعجبه اصلي!!!!
ليالي حست بضيق وكتمة مو طبيعية بالجو لاسيما ان العيون كلها تناظرها بحقد وكره فقررت الانسحاب وهمست لجاسر/انا طالعة ياجاسر...
جاسر بصوت عالي/مو قبل ماتقولين رايك وتقررين وش تبين؟
ناظرت بوجههم نظرة اخيرة بس مالقت أي من النظرات تغيرت قالت بصوت عالي وهي طالعة/بفكر بالموضوع؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
كان قاعد بمكتبه يلملم باقي اوراقه وهو يناظر بالمكان ويودعه...
متعب/خلاص بتركك يامن حضنتني فترة طويلة وبروح مكان ثاني ابدي حياة جديدة.....
وان شاءاللله اقدر اتناسى فيها الامي واللي سبب لي ها الالم؟؟؟
انا خلاص قررت اشيل أي ذكرى ممكن تنغص حياتي...ماراح افكر بغير ليالي واصايل وسعادتهم وبس!!!!
وبنساها؟؟؟؟أي بنساها.....يكفي انها كذبت عليّ!! ماراح انتظر اسمع مبرراتها للكذبة مهما كانت ولو اني مااعتقد بيكون في سبب قوي لكذبها....بس انا لازم انساها واشيلها من بالي وماراح اندم على ها الشي ابدا!!!!
تنهد بقوة وهو يمسك ورقة وقلم ويخط فيها خاطرة صغيرة مرت على بال ويوثقها كانها عهد على اللي يبي يسويه اذا راح هناك,,,
ودعتها بعد كل الحب وكلي حزن وهم,,,,
تارك وراي حب سويته بيدي ونسيت كل ماخطيته بالقلم,,,
ودعتها وقطعت حبل الرجا برجوع الحب رغم الالم,,,
قراري واتخذته بعد ماشفت ان حبي مامنه امل,,,,
طال صبري عليها وعلى الحب وتجمد قلبي وماعدت بكلمات الحب اهتم,,,
الى متى ذيك الوعود اللي مامن وراها وفاء ومافيها الا الندم,,,
اقسم بقلبي اللي تجمد وبالحب تدنس اني مااذكرك طول الزمن,,,
كفاني حزن من كثرة الكذب كفاني جرح من حبيب العدم,,,,
ودعتها ومابرجع عن قرار باعيش من ورائه في نعم,,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
في بيت بو ضاري,,,,
كانت ام ضاري قاعدة مع بناتها بالصالة,,,,
ام ضاري/شوف الصدفة شلون..
ريم باهتمام/شنو يمه,,,
ام ضاري/كنا طالعين انا وضاري والتقينا في دانة,,
رانيا بصدمة/دانة ماغيرها؟؟؟
ام ضاري/أي...والله فرحت يوم كلمني عنها ضاري وقال يبيها البنت مزيونة وماعليها كلام...
ريم/انتي تعرفين اهلها يايمه؟
ام ضاري/لايمه...هو متفق مع عبير تكلمها وتتعرف عليها...
رانيا تحلطمت بينها وبين نفسها...
ام ضاري/وش كنتي تقولين؟
رانيا بضيق/يعني معزمين على ها الدانة؟؟؟
ام ضاري/ليش ماهي عاجبتك؟؟؟
رانيا/انا ماقلت شي بس العالم ملايان مزايين ونعرفهم!!!
ام ضاري بلامبالاة/يكفي انها اختياره.....انا ضاري اعرفه ذوق صعب وكان بيعذبني بها السالفة بس يوم انه اختار بنفسه ريحني,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماطلعت من باب الصالة راحت ملحقها كملجاء للهرب وفتحت الباب وماانتبهت لجاسر اللي دخل وراها وكان يمشي وراها اصلا مثل ظلها غير يوم لفت بتقفل الباب ولقته متسند عليه,,,,
ليالي/.................
جاسر/شوي شوي..علامك تركضين من بيلحقك؟
ناظرت بالارض وماردت عليه...
جاسر/ليالي لازم تعطيني ردك ..
قاطعته بسرعة/بتوصلني!!
جاسر بخبث/الوقت تاْخر ياليالي وش فيها اذا نمتي هنا .....
ليالي/..........
جاسر/بكرة الصبح وانا طالع الدوام اوصلك لهم..طيب...
ليالي/طيب....
مشت لداخل وفتحت باب غرفتها بالوقت اللي كان جاسر فاتح فيه انوار الصالة ولقاها داخلة لغرفتها وراح وراها بس ليالي سكرت الباب بوجهه بعد ماقالت له تصبح على خير!!
ثارت شياطينه من حركتها.....وضرب الجدار بيده...هاذي وش مفكرة نفسها بالله!!!اني بموت عليها؟؟؟ليه تسوي لي ها الحركات؟؟طيب ياليالي انا صبري بيكون طويل معك يابنت العم وبنشوف لوين بنوصل بالنهاية...
ابتعد عن غرفتها وراح للغرفة الثانية اللي كانوا اصايل وتهاني مستلمينها وكانت مقفلة...
جالت عيونه بالصالة يناظرها وهو يتخيل طيف ليالي يتحرك بكل ركن فيها,,,,
///////////////////////////////////////////////////////////////////

تهاني/وين كنتي!!!
اصايل وهي تنسدخ/مع بسمة....
تهاني/ليلى ماراح تجي؟
اصايل/اولا اختي اسمها ليالي...ثانيا علامك تفاولين عليها انها ماتجي؟
تهاني/لا ..هي عطتني مسج وقالت انها بتنام بالملحق وبتجي بكرة الصباح...
اصايل/وليه ترسل لك وماترسل لي!!
تهاني بنفخة/اولا لانها تحبني اكثر منك وهاذي مايتجادلون فيها اثنين؟؟؟ثانيا ..لانك ماقلتي لنا وش اللي ضيق خلقك وعفس مزاجك يوم كنا بالمجمع؟؟؟
اصيل تنهدت بقوة وحست بضيق...
تهاني بتعاطف/وش فيك؟؟؟احد تحرش فيك؟
اصايل/لا..
تهاني/اجل وش فيك؟
اصايل بحزن/اليوم بغيت اموت..
تهاني/ليه؟
اصايل/شفته..
تهاني/منو..ضاري؟
اصايل/أي...والمصيبة ماكان بروحه كان مع امه!!!
تهاني/وبعدين؟
اصايل وهي تتنهد/تخيلي صرت قدامهم وجها لوجه وامه سلمت عليّ..حسيت اني موقادرة اتنفس ياتهاني..
تهاني بتعاطف/صدق موقف قوي تنحسدين عليه؟وش سويتي بعدها كملي؟
اصايل /اخذت نفسي ومشيت والحمد الله اني لقيت حمام بوجهي وجلست فيه لين هديت...
تهاني/طيب وش صار بعدها؟
اصايل/ولاشي....طلعت وجيتكم بعد مادقيتوا تسالوني ويني فيه؟
تهاني بتشكيك/غريب ان ماحد فيني شافهم بالمجمع؟؟؟
اصايل بانفعال/شلون يعني انا اتوهم ياتهاني؟؟؟؟انا متاْكدة اني شفتهم وكلموني لاتشككيني بنفسي الله يخليك؟
تهاني/انا ماشكك ياعمري بس يجوز انهم كانوا جايين لغرض واخذوه ومشوا علشان كذا ماشفناهم,,,
/////////////////////////////////////////////////////////////////
ام جاسر بقلق/والله مو عارفة وش اللي صار يااختي؟
ام عادل/ولاشي...بس ها الساحرة رمت سحرها عليه يوم عرفت انه يبي بنتي!!!
ام جاسر/وش اللي صار له بس ياربي....والله وحلفتك لجني لج على سالفة الخطبة وانتي شفتيه بعينك مايحتاج اقولك؟
ام عادل/ادري فيه...بس مو منه منها هي ....لكن وين بتروح دواها عندي....محد بيطلع من البيت غيرها؟
ام جاسر/انا الصبح بخلي عمها يطردها؟
ام عادل/لايطردها....
ام جاسر/..........
ام عادل/يردها ديرة ابوها مالنا حاجة فيها وفي سحرها؟
بها الللحظة دخلت ريم بنت ام عادل...
ريم/يمه...
ام عادل/وش تبين؟ترى مالي خلق شي ابدا!!
ريم/يمه حنان قاعدة تضب اغراضها تقول تبي تطلع من البيت اللحين؟
ام جاسر وقفت/شنو؟
ام عادل/وينها فيه؟
ريم/بالغرفة مع شمايل....
قاموا وراها وراحوا لحنان اللي كانت تحط اغراضها بالشنطة وشمايل تحاول تثنيها وهتون متسندة وكانها تتفرج على مسرحية,,,,
ام جاسر/يمه حنان الله يهداك وش له شايلة اغراضك؟
حنان بعصبية/انا اللي ماابيه؟
ام عادل/وش ها الحكي؟
حنان بعصبية/يساومني انا في ها القروية؟
ام جاسر/يايمه امسحيها بوجهي ...هو اكيد صاير له شي ومايقصد؟
حنان/انتي ماشفتيه من طلعت طلع وراها مثل المجنون؟
ام عادل/ماينلام ولد خالتك مسحور؟
شمايل بصدمة/مسحور؟؟؟
حنان/انا مو قاعدة هنا وذالة نفسي عندي بيت ابو ومو عجزان عني...
ام عادل/اتركوني معها شوي بروحنا..
ام جاسر بهمس/مااوصيك يااختي عليها فهميها انه يبيها وخليها تصبر....مدري شللي صار له؟
ام عادل/لاتخافين انا بفهمها بس بنتي ماتنلام هو ماقصر ...بس انا بحاول اهديها....
طلعوا من الغرفة وسكروا الباب وراحت ام عادل لبنتها وصارت تشيل بالاغراض..
حنان باعتراض/يمه..
ام عادل بهمس/وصمه ان شاءالله؟؟؟
حنان/.......
ام عادل بهمس/جنيتي انتي...يوم قربنا نصيده تقومين تطلعين من البيت؟
حنان/انتي ماشفتيه يشاورها ياخذني ولالا؟ترضينها لي؟
ام عادل/ارضاها ماارضاها هاذي موقضيتنا...قضيتنا جاسر مانبيه يروح من يدينا؟
حنان/وش تبيني اسوي عاد؟
ام عادل/تقعدين مكانك لين اقولك وش تسوين..اما انك تخربين علينا وتطلعين من البيت معناته الخيط اللي احنا متمسكين فيه انقطع؟
حنان/واذا فكرت حضرتها وقالت لاتاخذها وش نسوي ساعتها؟
ام عادل/ماراح يصير امه مابتتركه بحاله ووجودك هنا وضيق خلقك وتعبك بيعطون الموضوع طابع خاص...انتي بس عقلي عن ها الخرابيط احنا ماصدقنا يتلحلح ويقول ابيها تقومين تصدقين وتزعلين وبتمشين من البيت؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
الساعة خمس ونص الفجر...بسيارة نايف...
صبا بتذمر/بذمتك هذا وقت نرجع فيه!!!انا مانمت البارحة وحاسة نفسي بموت من النعس...
نايف/اذا رجعتي الشقة حطي راسك ونامي وش عندك هناك يمنعك من النوم؟
صبا/ورى مااخرنا شوي يانايف..
نايف/صبا..عندي اجتماع العصر ومقدر اتخلف عنه...
صبا/أي بس باقي وقت لين العصر؟
نايف/انا مااضمن الطريق ولاالزحمة؟
صبا/.........
نايف/.........
صبا/اهلك متى بيردون؟
نايف/طائرتهم الضهر...
صبا/ردوا علشانك رديت؟
نايف/لا..هم مقررين اربعة ايام...
صبا/امممم.........ممكن اسالك عن شي؟
نايف/شنو؟
صبا/انت عندك خوات واخوان؟
نايف/عندي اختين وثنتينهم متزوجين...
صبا/ماكانوا موجودين بها الرحلة صح؟
نايف/لاماهم هنا...هذولا امي وعماتي ثنيتن وخالتي والثلاث الباقين صديقات امي....
صبا/انتوا متعودين امك تسافر بروحها؟
نايف/لان الوالد شغله ماخذ وقته فاامي صارت تسافر بروحها وابوي بروحه...واحنا مدبرين امورنا..
صبا/أي بس كذا موحلو يعني ماتحس بالمة
نايف/......تعودنا...
صبا/طيب انا بحط راسي وبنام شوي لين وصلنا لجمارك صحيني؟

نايف باستنكار/شنو تحطين راسك وتنامين قعدي سولفي معي واذا وصلنا نامي؟؟
صبا/اسولف شقول؟
نايف/أي شي...المهم اسمع صوتك؟
صبا/شغل لك الراديو واسمع أي شي..
نايف/ابي صوتك ماابي صوت الراديو....
/////////////////////////////////////////////////////////////////
قعدت الصباح من بدري بعد ليلة سهر قضتها بالتفكير بموقف جاسر منها؟
طلعت من غرفتها علشان تغسل وتفطر واول مافتحت الباب لقت جاسر قاعد قبال غرفتها ومبين عليه انه مانام من البارح,,,,
قام يناظر فيها وهو يشوفها بدون عباية لااول مرة,,,
كانت لابسة بيجاما احمر في ابيض...وشعرها طايح عليها باهمال...
ليالي بتردد/صباح الخير..
جاسر/صباح النور...
ليالي/عسى بس مو قاعد تنتظرني اصحى علشان توصلني وانا اخرتك؟
جاسر/لا...انا مانمت...
ليالي/ليه؟
جاسر بتنهيدة/مو لان عندي زوجة يهمها....
ليالي/انا!!!تقصدني انا!!!
جاسر/ليه في غيرك؟
ليالي/وانا شكو؟
جاسر/انا جاي معك البارح هنا...وين تبيني انام والغرفة الثانية مقفلة وانتي حضرتك قفلتي غرفتك بوجهي وكاني وحش مفترس وحتى غطا ماتركتيلي بالصالة؟
ليالي بداخلها لاتلعب عليّ وتبي تحسسني بتاْنيب الضمير...لاياجاسر انا عارفة انت وش تبي ولوين تبي توصل...بس مو انا اللي بتنازل لك بسرعة...
ليالي بلامبالاة/انا ماتصورت انك بتنام هنا توقعتك ترجع مكان ماجيت؟
جاسر/..............
ليالي/تبي تشرب شي....
جاسر/لا...ابي نتكلم؟
ليالي/طبعا بنتكلم لانك ماقصرت فيني وحطيتني بموقف انحسد عليه؟
جاسر/.........
ليالي بانفعال/جاسر انت من صدقك اللي سويته؟
جاسر/طبعا...
ليالي/ليه؟
جاسر/شنو اللي ليه؟
ليالي/ليه تاركني انا بوجه المدفع؟
جاسر/مين يقول ها الحكي؟
ليالي/انت ماتبيها وتبي تتهرب من زواجك منها وقاط السالفة على راسي؟؟؟
جاسر/........اممم...ذكية شلون عرفتي؟
ليالي/انا مالي شغل بالسالفة..سمعتني..انت واهلك تتصافنون انا كل اللي بيني وبينك ورقة وبس؟؟؟
جاسر بنرفزة/انتي زوجتي وغصبا عنك؟
ليالي باستهتار/والورقة؟
جاسر/شيلي ها الورقة اللحين؟
ليالي/.................
جاسر/ماقلتيلي شتبين؟انا منتظر ردك...ياتقولين أي ياتقولين لا...
ليالي بانفعال/وانا شيدخلني بالله!!!بكبرهم اهلك مايواطنوني؟
جاسر/قلت لك انتي زوجتي...ويهمني رايك...بس تاْكدي صار ماصار..يعني اذا اخذتها ولامااخذتها بتظلين انتي فوق الراس وماحد بياكل حقوقك؟
ليالي/وصلني؟
جاسر/مو قبل مانخلص من ها السالفة؟
ليالي/أي لاتوصلني انا اعرف ارجع؟
جاسربعصبية/لان اللي قدامك مو رجال لوح؟؟؟؟
ليال/انا ماقلت لك شي ولاتعرضت لك بكلمة...بس انت وعدتني توصلني؟
جاسر/أي بس انا مو رايح الدوام اليوم وقاعد معك لين نوصل لطلباتك وش تبيني بعد!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
فتحت عيونها على صوت مسج واصلها...
قرته وكان من ضاري..
(ممكن اذا شفتي دانة تقولين لها اني ابي اسمع صوتها اليوم يعني اذا فيك تعطينها الجوال)
تنهدت بقوة......تكلمه ولاتطنشه....لا..لازم تكلمه....
دقت عليه بااصابع مرتجفة
اصايل/الو..
ضاري بلهفة/هلا وغلا..
اصايل/صباح الخير...
ضاري/صباح الانوار...يعني الجوال معك ومافكرتي تدقين؟
اصايل/ماعرفت ادق عليك؟
ضاري/عندك زحمة؟
اصايل/لا...بس مدري شلون اكلمك..حاسة نفسي خجلانة؟
ضاري/من شنو؟
اصايل/...........
ضاري/من صدفة امس الحلوة؟
اصايل تنهدت/امك صح؟
ضاري/ورى ماقلتيلي انكم التقيتوا قبل؟
وقف قلبها عند ها الكلمة وقالت بارتباك/ها..هي قالت لك ان احنا التقينا؟
ضاري/أي قالت لي.......
اصايل/وقالت لك وين؟
ضاري/لاماجابت سيرة..بس قالت ان لقاها الاول فيك كان عابر مثل كذا وهربتي منها بسرعة....انتي قولي لي وين غششيني علشان تسهلين علي الموضوع؟
اصايل/انا مااذكر وين شفتها بالضبط....
ضاري/ترى الوالدة حبتك...
اصايل/........
ضاري/انا مااجاملك؟
اصايل في قلبها/حبك برص انت وامك....مو انا اللي ماتبوني وش له حبيتوني اللحين؟
ضاري/وين سرحنا؟
اصايل/ضاري.....
اصايل/ياعيوني...
اصايل/............
ضاري/علامك منتي على بعضك اليوم؟
اصايل/مدري...
ضاري/يبيلنا نشوف بعض علشان تهدين شوي...
اصايل/قصدك علشان تضيع باقي علومي؟
ضاري/ليه عاد!!
اصايل/يعني ماتدري بحالتي كيف تصير وانت قربي؟
ضاري/يابعد قلبي انتي...المهم بغيت اشاورك بسالفة....
اصايل دق قلبها/خير....
ضاري/انا كلمت عمتي عبير
اصايل بخوف/عن شنو؟
ضاري/.علامك انتي مرعوبة اليوم؟
اصايل/لا بس...
ضاري/المهم كلمتها علشان تتعرفون على بعض انتي وياها؟
اصايل بصدمة/نتعرف على بعض؟؟ليه؟.
ضاري/شنو اللي ليه؟
اصايل/ليه نتعرف على بعض؟
ضاري/يعني هي بتكون اقرب لك مني اكيد...وبتشوفك براحتكم وبتقدرون تتواصالون افضل بكل شي بالتلفون وبالزيارات..علشان تتعرف عليك اكثر.....
اصايل/انت وش تبي تعرف بالضبط؟
ضاري/ابي اعرف دانة؟ابي اعرف كل شي عنها؟يعني مو معقولة اتزوج وحدة ماادري عنها شي..ولاحتى اهلها؟
اصايل بتحدي/انا اقولك اللي تبيه ماله داعي تحط عبير بينا ياضاري؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, اصايل, اضعفهم الحب, شمايل, قصات, قساة اضعفهم الحب كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية