لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-10, 06:22 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد والاربعين,,
////////////////////////////////////////////
عادل/ههههههه شسوي في ها العلة بو عبدالله اللي ماهو محرك لي ساكن ابدا!!!ناسي افضالي عليه؟
خالد/بتعايرني انت بافضالك علي!!!
عادل/لاوالله مو القصد بس مللت عيشتي انت واختك وكانكم بتسوون فيني المستحيل؟؟؟يااخي ابيكم بس تشورون علي ببنت حلال وبس!!!
محمد/اذا بتعتمد على خالد تراها مطولة اكثر من قضية فلسطين؟؟
عادل/ههههههه أي وانت الصادق؟
خالد/افا ياخال ولدي افا؟؟؟؟ليش كذا عاد؟؟؟
محمد/هههه خلني اروح اعرض موضوعك عند الحريم واخليهم يستعجلون فيه؟
**********************************هيفاء/وش عندكم انتي وهي تتكلمون بهمس وماتبوني اسمع؟
فاتن/سلامتك بس شوي نحش باخوك؟
هيفاء جمدت عيونها على مها اللي كانت تبكي بصمتوسكتت ماعرفت شتقول لها...

فاتن/يالله قوموا نستهبل ,,اليوم عيد والبكي ممنوع والزعل مرفوض ومافي غير الوناسة والخبال؟

هيفاء تنهدت/على قولتك....يالله عبود قمنا؟
مها /متة بيشيلون الجبيرة من على رجله؟
هيفاء/يمكن بعد اسبوعين....
مها/مسكين مو قادر يدخل ويطلع مثل الاول يامن يشيله ويامن يحطه؟؟؟
فاتن/وش رايكم نركب ددسسن ونفحط شوي؟
هيفاء/الله يرحمك ياجدي ددسنه دفنوه معه ؟
فاتن/ههههه اتكلم من جد؟
مها/واحنا مانمزح!!!من وين لنا الددسن؟؟ومنو اللي بيرضى نركبه؟
فاتن/كلنا بالغات عاقلات راشدات فاهمات؟؟؟؟
مها/نعرض الموضوع على بو حميد ونشوف هو يدبرنا.......احمد..تعال شوي هنا الله يخليك؟
وصل احمد بقربهم وخالد ومحمد كلا في مكانه ميت يبي يعرف وش عندهم مع احمد!!!!وقبالهم كانت نظرات هند بعد تتسال في صمت!!!
مها قالت لااحمد عن طلب فاتن...
احمد بصوت عالي/اخر جملة عيديها لوسمحتي؟
فاتن/بالغات عاقلات راشدات فاهمات!!!
احمد/مااتوقع !!!في شي غلط؟؟؟
هيفاء/ههههههه ماتستحي انت...
احمد بضحكة/وهذا الصدق في شي غلط بالموضوع مو معقولة كل شي ينطبق عليكم؟؟
خالد وهو في مكانه/وش عندكم؟
فاتن/اشتغلت اللقافة؟؟؟
قالتها بصوت عالي وسمعها خالد وضحكوا الباقيين؟...
خالد/وش عندهم يااحمد..وش يبون منك؟
احمد/يبون يفحطون بددسن ويقولون هم عاقلين فاهمين بالغين وراشدين؟
خالد/لامااظن في شي مايركب معهم!!!
مها/حتى انت بعد!!!
هيفاء/ههههه على فكرة انا مالي شغل؟
عادل/ام عبدالله بتنسحب خلاص !!!!
هيفاء/لامو كذا بس انا مو تابع ها الحركات بس هم كانوا بيقومون فقلت انا معهم بس اني اسوق بروحي مستحيل؟
احمد/انا اروح لذيك المزيونة ابرك لي؟؟؟اخليها ترقص لي اللحين ...وينك ياجدتي قومي ارقصيلي وارفعي البوشية؟؟؟
فاتن/هههه ضحكتني هاذي فيها حييل بعد ترقص وترفع البوشية؟؟؟بس لا هاذي عافيتها اصح مني ومنك وتقدر على كل شي؟؟؟
خالد متعمد/صلي على النبي يالله لاتحسدين جدتي ترى ماعندنا غير جدة وحدة بس!!!!
فاتن/من زينها عاد ها الجدة؟؟؟
خالد بنفخة/هاذي احسن جدة بالعالم!!!!
فاتن بمسخرة/قلت لي عاد!!!!
عادل/هههههه
خالد/انتي شرايك ياهيفاء؟
هيفاء وهي صادة بعيونها عنه وتضحك/اخاف اقول راي بصراحة وتخسر المعركة؟؟؟خليني ساكتة احسن!!!!
احمد وعادل/ههههههه
عادل/شكلك بتنسحب ياخالد؟
خالد/تعال عبود خل نغايظ امك مدامها ماوقفت معي!!!!
هيفاء تكلم عبود اللي كان يلون بالدفتر/تبي تروح تقعد عند بابا خالد؟
عبود وهو مندمج بالرسمة/لا..
فاتن/مايبيك...
خالد يكلم عبود/قوم تعال عندي وبركبك السيارة بخليك تسوقها بروحك؟
عبود/ماما وديني عند بابا خالد,,
هيفاء/انت تحبني ولاتحب بابا خالد؟
عبود/احبك انتي؟
خالد/تحب منو انا ولاماما هيفاء؟
عبود/احبك انت بابا خالد,
فاتن/حتى الولد منافق على ابوه؟؟؟
احمد/وين ماتستدعي مصالحه انه يكون بتلاقونه موجود؟
هند ومرام قربوا
مرام/انا سمعت سالفة سيارة وتفحيط؟؟شصار؟
مها/مارضوا اخوانك لادباب ولاسيارة؟
مرام/اوووووووووف لاتخلونا نصيع ونروح نبوق سيارة ونسوي جريمة؟
عادل/لااله الا الله؟؟؟؟وش فيك انتي متلبسة؟؟؟
فاتن/هههههههه
عادل قام يطالعها وغمزت له بعيونها وهو استحى ونزل راسه....,,,,
هند بصوت واطي/يعني مافي تفحيط ولاجو حلو ووناسة؟
احمد بسرعة/ومن قال عاد تبون يالله انا وسيارتي تحت الخدمة؟؟هي مو ددسن بس تقوم بالواجب واكثر,,,,,,
مها فهمت عليه وقالت له تعايره/يمه منك يالعيار؟؟؟توك مانت راضي اللحين تغير رايك؟؟؟؟؟
خالد بعد فهم عليه/أي والله!!!!بس سبحان مغير الاحوال؟؟
هند وقف قلبها وحست انها مستحية ماتدري عن شي وجاية بالنص ويمكن مها وخالد يدرون عن سالفتها مع احمد وتغيرت الوانها من مجرد ها الفكرة,,,,,,,
مشاري تقرب منهم ونادى هيفاء وقامت له وعيون خالد عليها وهي تمشي...
عادل همس له/ترى الجماعة كلها تناظرك؟؟؟مايصير اكلت البنت بعيونك درينا انها كانت زوجتك بيوم من الايام ياخالد!!!!
خالد استحى ونزل راسه,,,,,,
عادل/صدقتك عاد استحيت؟؟؟؟توك بتاكلها بعيونك؟
خالد بهمس/وانتوا وش عليكم مني !!!!صدق انكم عواذل؟؟؟؟
********************************الليل خلصوا عشاهم وصارت اكثر من مشادة كلامية بين الجدة وام عادل كالعادة دائما بس ها المرة الجدة تكون منسحبة لتدخل مشاري بالموضوع وخوفها لايطير العريس!!!!!
البنات قعدوا عند خيمتهم حوالين النار اللي شابينها علشان يتدفوا بالدرجة الاولى,,,,
(فاتن وهيفاء ومها بس)
فاتن/وش فيكم كل وحدة سرحانة بجهة وانا صايرة كني الطوفة الهبيطة بينكم؟؟
هيفاء/ها لاانا مو سرحانة؟
فاتن/عارفة انك سرحانة بوجه العنز خالدوا!!!ومسوي روحه متشوفق على العشى كل شوي واتصل اكلي زين ترى ملاحظك ماتاكلين!!!خلي عنك عبود انا بعشيه ومدري وشو؟؟؟صدق مغثة؟
هيفاء بزعل/فاتنوا!!!ترى بجد بزعل خالد مو كذا!!!!
فاتن/على بابا ياماما؟؟؟
هيفاء/مها شوفيها وش تقول عن اخوك؟
مها كانت تناظر بالشباب اللي غاروا منهم وحطوا لهم بساط وراهم وشبوا لهم نار وقعدوا حواليها بنفس طريقة البنات..
فاتن وهي تناظر وين ماتناظر مها/صدق مايعرفون يقلدون ابدا؟؟؟
مها/طنشي وسوي روحك ماتشوفينهم ماله داعي تلفين عليهم وتراوينهم ان احنا انتبهنا لوجودهم قربنا!!!
فاتن/مالت عليهم كلهم الاولد خالتي؟
مها/يعني اخواني ثنينهم وصديق اخوي؟
فاتن/ههههه احتمال صديق اخوك ينشال من القائمة بس اخوانك أي مالت عليهم؟
هيفاء/نام عبود وصرنا محررين..وش نسوي وش رايكم نلعب منوبولي؟
مها/فكرة مش بطالة جيبي جوالي بدق على مرام تجيبها لنا هنا؟
هيفاء/لابقوم ادخل اجيبها تبون شي من داخل؟
فاتن/شيبسات وبيبسيات لتكملة اجواء المتعة؟
مها/بيبسي بها الجو بالبارد؟
فاتن/زين بس جيبي لي شي اشربه مااعرف اكل بدون مااشربظ
هيفاء/طيب...
خالد قبالهم ميت على قومتها يبي يعرف هي بترجع ولا لا بس مو قادر يتكلم ومحمد معهم بنفس القعدة؟؟؟
مها بدت تترنم/وش مسوي مع غيري . وش الدنيا بدوني قول..ياروحي انت متهني ولا بشوقك لي مشغول!!!
انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك...الله عليك وعلى طاريك...
فاتن/ههههه وش ها المداخلات بعد!!!
مها ضحكت وكملت غنيتها/رجعت اسال غصب عني جبرني الشوق واعذرني انل مقدر على قلبي..عجزت القى لووفاه حلول,,انا لازالت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي مااقول...وش مسوي مع غيري وش الدنيا في بعدي قول ياروحي انت متنهي..اكيد ومافيها شك...
فاتن/ههههههه موتني ضحك والله..
محمد كان يبتسم داخله عليها بس بعد مو عارف شيسوي ولاشنو يقول؟؟؟هي اللي باعت حبه ورفضته؟؟؟؟كيف ممكن يسامح بنت ترفض حبه والقرب منه وهي عارفة شقد هو ميت عليها!!!!الله يسامحك يامها كيف كنا وكيف صرنا!!!حتى العيد مو قادر افرح فيه ولاانتي بعد قادرة تفرحين فيه؟


عند باب خيمة البنات..
كانت هيفاء بتدخل وناداها احمد....
هيفاء/هلا حمادة؟
احمد بزعل/بطلي تقولين لي حمادة لابجد بزعل منك ترى مااحب ها الاسم ابدا!!
هيفاء/ههه ماشي ياعم وش بغيت؟
احمد/شوفي الثنتين المجانين اللي هنا وقولي لهم احمد يبيكم؟
هيفاء/وش تبي فيهم؟
احمد/ماخبري فيك ملقوفة يعني ياهيفاء؟؟؟
هيفاء/هههه ماشي بناديهم ودخلت تنادي مرام وهند...
وبعد شوي طلعت مرام..
مرام/احمد بغيتنا...
احمد/أي تعالي انتي وبنت خالك بكسب فيكم اجر وبمشيكم شوي بالبر وباخذ لكم شي على الطريق كسرتوا خاطري؟؟
مرام بفرح/جد والله!!!
احمد بنفخة/شسوي بعد!!!مافي غيري قلبه رحيم ويفكر فيكم...يالله خلصي علي لااغيرراي؟؟
مرام/يالله بسرعة...
احمد/يالله انا بسيارتي لاتطولون....ولاتجيبين لي البزارين كلها جيبي بس عبود وسارة....
مرام/منو ظل غير هبة وجود؟
احمد وهو ميت ضحك/بقت جدتي البزر الكبير هههههههه
البنات دقوها سوالف ولعب منوبولي والشباب وراهم بس يتسمعون عليهم وعلى سوالفهم وهم لاشغلة ولامشغلة بس سوالف خفيفة مالها أي اساس بس كل واحد كان معاند ويبي يقعد بها المكان كان مافي اماكن غير ها المكان بطول البر وعرضه!!!
واحمد طلع مع البنات وعبود لان سارة قعدت مع ابوها وامها مارضت تروح...
في سيارة احمد..
مرام/تصدق يااحمد انك احلى اخو بالدنيا؟
احمد وعيونه على المرايا يشوف اللي جالسة ورى/ماقلتي شي جديد من زمان وانا احلى اخو بالكون؟
مرام/بجد اتكلم مهما سويت مااقدر اوصف لك مدى حبي لك يااخوي الغالي عسى الله يبلغني وارقص بعرسك واشيل عيالك يارب..
احمد/امين.....انتي ورى ماقلتي امين؟
هند استحت وسكتت..
احمد/هههههه يالله ماشي مانبيك ترقصين بعرسنا.....
مرام/ماعليك بترقص وغصبا عنها...؟
احمد/أي والله بترقص وغصبا عنها!!!!ورفع عيونه لهند اللي بعد رفعت عيونها له وكانت عيونه ملايانة كلام استحت منه هند ونزلت راسها بسرعة..
احمد/عبادي شلونك حبيبي..
عبود كان بحضن مرام/ابي دانيت؟
احمد/وش ها المصيبة دانيت بالبر!!!!!
عبود مسوي حركات بوجهه علشان يكسر خاطر عمه احمد ويشتري له واحمد مات عليه..
احمد/يابعد قلبي انت...زين في بليلة عادي تاكل بليلة بدل الدانيت!
عبود/أي...
احمد/يالله ناخذ بليلة....انتوا وش تبون؟
مرام/ذرة....اكواز ..
هند/لاانا ماابي....
احمد/وش تبين...
هند/ماابي شي....
احمد/ياذا الدلع...تبون تركبون دباب من صدقكم؟
مرام/أي والله...
احمد/خلاص بكرة الصبح بعد الصلاة خلكم جاهزين انتوا بس مو تروحون تجيبون لي العالم كله ؟
هند/لاانا ماابي اركب اخاف؟
احمد لف لها لانها رفعت ضغطه/انتي كل شي لا؟؟؟؟وش تبين اجل خلنا نفهم؟
هند ارتبكت وقربت تبكي/ماابي شي...
احمد وهو يناظرها/يالله اللحين بتبكي ها البزر؟
هند بصوت واطي/ماني بزر؟
احمد/متاْكدة؟
عبود/عمي احمد هنا البليلة؟
احمد/قومي مراموه اشتري له واشتريلي بعد؟
مرام/مو من عيوني تعال عبود ننزل,,,,,
ونزلوا من السيارة وهند عدلت نفسها علشان تنزل وراهم بس يد احمد مسكتها..
هند بخوف/احمد شيل يدك عني؟؟؟
احمد بهمس/ابي اعرف شي واحد بس..انتي ليش تخافين مني ومن ان احنا نكون مع بعض بروحنا؟؟
هند وهي مقربة تبكي/اسال نفسك وش تسوي؟؟؟انت تخوفني بتصرفاتك؟؟؟
احمد/انتي عارفة اني احبك واللي يحب مستحيل يضر الانسان اللي يحبه ياهند؟
هند/...........
احمد/ابي اعرف بس شي واحد اذا ممكن..انتي تبادليني شعوري ولالا؟
هند رفعت راسها وصارت عيونهم تحكي مع بعض فترة لين كرر عليها احمد نفس السؤال..
احمد/هند انتي تبادليني شعوري ولالا؟
هند بارتباك/احمد ...احمد انا...
فتحت مرام الباب بها اللحظات واحمد قام يسب فيها وهي مانتبهت بس هند انتبهت عليه...
احمد بعد ماركبت مرام وعبود/تصدقين خاطري في شنو؟
مرام وهي مادة له يدها بالبليلة/في شنو يالغالي؟؟؟
احمد بقهر/في اني ارميك بها البر وامشي عنك؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////عادل/خلاص انا بقوم امشي شوي وبرجع انام ...
خالد/خذني معك وش بقعد اسوي....بتقوم محمد
محمد /بروح عند ابوي وبعدها بمشي لي شوي....
وقاموا ثلاثتهم محمد دخل خيمة ابوه اللي كان نايم وهو عارف انه نايم وخالد وعادل قاموا يتمشون ويوم صاروا جنب البنات خالد غمز لهيفاء انها تقوم وتلحقه وتترك البنات....
عادل بعد مابعدوا/ياسلام عليك واظل امشي بروحي ؟
خالد/ههههههه
عادل/انت ماتخاف علي يطلع لي وحس ياكلني؟؟
خالد/ههه مو مشكلة جيب لك سبايدرمان على قولة عبود ينقذك من الاشرار؟؟؟
عاتدل/تسخر انت ووجهك؟؟لكن زين....كاهي شرفت ست الحسن والدلال نلتقي بعدين لو صار شي لو شي بعطيك اشارة....
مها/قومي يالله.....النكابة نكبت فينا وراحت له؟
فاتن/حسابها اذا رجعت ناخذ منها التقرير كلمة كلمة قالوها؟
مها/هذا وجهي اذا قالت شي؟
فاتن/وهم يمشون للخيمة /تصدقين احس نفسي سكرانة...
مها/هههه الله ياخذك على ذا احساس.....
فاتن/وهندوا ومراموه طلعوا.....شوفي مشاري قاعد بالخيمة المفتوحة مع جدتك خلنا نروح لهم...
مها/بس ندخل اغراضنا شوي.....
دخلت مها وبقت فاتن عند الباب ومحمد طلع من خيمتهم وظل واقف ومغطي الباب بس يشوف فاتن واقفة وهو عارف ان مها بتطلع باي لحظة وكانوا الخيمتين جنب بعض....ومافي أي احد غير مشاري والجدة اللي قاعدين بالخيمة الاخيرة...
مها طلعت وهي فاتحة وجهها لانها عارفة ان مافي أي احد...
مها/يامحمد الدنيا والعمر........انا ادفع شبابي والعمر....لو يرجع لي اضمه واعتذر...ويشوف شسوى فيني القهر....
فاتن حطت يدها بيد مها ومشوا وكملت عنها/فص ملح وذاب مابين يدي وراح.....شبابي وراح...ماتهنى يامرتاح.....
مها وهي مسوية روحها ترقص بالهوا,,,/تحرميني ليه يادنيتي....ايدي بيد محمدهي فرحتي..تالا لالا لالالالا...
محمد وقف قلبه وهو يشوفها ويسمعها...
ها الانسانة احبها وحبها قاعد يكبر بقلبي يوم ورى الثاني بس مو قادر اسوي شي.....هي اللي رفضتني وهي اللي جبرتني اشيلها واسوي روحي اني شلتها من بالي!!!!احبك يامها احبك....فرحتي بتكون وانتي جنبي ماابي غيرك بها الدنيا صدقيني....ياانتي ياقبري؟؟؟؟؟
تنهد وظل واقف يشوفها وهي راجعة وكانها نست شي لانه سرح وماانتبه على كلامها وفاتن كملت طريقها لخيمة مشاري والجدة...
ورى خيمة ام خالد اللي كانت ابعد خيمة عنهم كانت هيفاء واقفة ومتسندة على الخيمة ووقبالها واقف خالد...
خالد/وحشتيني؟
هيفاء/خالد اعقل صاير كنك مراهق؟
خالد/حرام عليك؟
هيفاء/كل شوي وناط لي ...وهم طول الوقت تعليق عليك علشان وقت العشى؟
خالد/هذولا ناس غيرانين من حبنا؟؟؟واحد ويبي يتطمن على مرته تعشت زين ولالالا هم شيدخلهم بالله؟
هيفاء/لاتعليق؟
خالد/خفت ان عبود يكون ماشبع وياكلك عني!!!
هيفاء/والله ان جبت طاريه كذا مرة ثانية لااذبحك؟؟؟
خالد/ههههههههه معناته بقولها مليون مرة؟
هيفاء/يعني منت خايف على نفسك تومت؟؟
خالد برومنسية وهمس/احلى موتة والله اللي انتي بتذبحيني بيدك!!!!
هيفاء بهمس/خالد...
خالد بنفس الهمس بعد ماتقرب منها اكثر/يابعد طوايف خالد....
هيفاء ذابت/خالد متى بنتزوج؟؟؟والله مقدر امسك نفسي اكثر من كذا!!!
خالد بعد تنهيدة طويلة/هانت حبيبتي هانت!!!ان شاءالله بعد العيد تكون الامور احلى واركد...

هيفاء بزعل/لمتى ياخالد..,الله ماعاد فيني صبر حبيبي؟
خالد حط يده على خدها وصار يلعب فيه/قلت لك هانت صدقيني هانت....يعني على بالك اني مابموت؟؟؟انا اموت الف مرة ومتحمل واقول اللي جاينا بالطريق خير....
هيفاء/ان شاءالله حبيبي ان شاءالله.....
/////////////////////////////////////////
في خيمة مشاري والجدة.....
مشاري/اللحين وقفي وتلثمي؟
الجدة/شلون يعني؟
مشاري بملل/يعني سوي أي شي يعجبك؟
مشاري/هو قال لك كم صورة يبي لي؟
فاتن كتمت ضحكتها وقالت/البوم كامل يبي يختار على كيفه؟
الجدة/امري لله والله لو انه يبي صوري القديمة كان عطيته ذيك الصور النارية بس هو مايبي الا صور ها الايام؟؟؟
فاتن/وش رايك ياام عبدالله لو تفتحين شعرك ونصورك وانتي تاركته يطيح على كتوفك علشان يشوف طوله؟؟؟
مشاري بصرخة زين انها ماقعدت اهل البر/لالالالالا مستحيل الا هاا الشي؟؟؟شعرها مايحتمل شكله وهو مفتوح!!!
فاتن تهمس لمشاري/انت مو تقول اعمى يعني مافرقت عنده مفتوح ولامسكر؟؟؟
مشاري/الخوف علينا احنا من الصدمة اخر اللي مو عليه هو؟
فاتن/ههههه قلت لي؟؟
الجدة/شعنه تتهامسون انتي وولد خالتك؟
فاتن/سلامتك بس يقول انه شاف عبود ومات عليه وكل يوم يكلم مشاري ويقول بوس لي ها الحلو اللي عندكم؟
الجدة/وليش ماقلت لي يامشاري؟؟؟روح جيب عبود ببوسه انا بعد!!!
مها كانت راجعة للخيمة بتاخذ شي واول ماوصلت لباب الخيمة طلع محمد ونادها ووقفت مكانها من الخوف ووقف قلبها لفت له لاشعوريا وهي عارفة انها مو مغطية وجهها...
مها بارتباك/محمد...وش تبي؟
محمد بدون مايرفع عيونه عنها/كنت بكلمك بسالفة لو ماعندك شي؟
مها تنهدت وهي تذكر كلام الاغنية اللي غتاها اليوم وكيف انه نسى حبه وودع الماضي وماقوت ترفع راسها ووتواجه معه ظلت منكسة راسها بالارض
مها/خير..
محمد/كنت بسالك عن....
************************
وش تتوقعون يصير بين محمد ومها؟؟؟وعن شنو بيسالها؟؟
اذا بعدك قدر هذا نصيبي؟؟منو اللي بيقولها لمنو؟؟؟
كنت مترددة بين اقولك وبين اني اسكت...وهذا انت عرفت؟؟منهي اللي بتقولها وليش؟
بلا حب بلا وجع قلب..وش جانا من ورى ها الحب غير التعب غير الالم وش جانا!!!منو اللي بيقولها؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:25 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني والاربعين,,
///////////////////////////////////////
مها تنهدت وهي تذكر كلام الاغنية اللي غتاها اليوم وكيف انه نسى حبه وودع الماضي وماقوت ترفع راسها ووتواجه معه ظلت منكسة راسها بالارض
مها/خير..
محمد/كنت بسالك عن....
مها وقفت وهي مو قاوية تناظر بوجهه..حاسة بشي داخلها بينفجر كل اللي تبيه انه يحضنها وبقوة وبس!!!!!!!!
محمد بعد كانت عند نفس مشاعر مها اصلا هو ماوقفها الا علشان يسمع صوتها ويتاملها وهي كاشفة وجهها اللي حرمته منه ولاهو مو ناوي يحط لسانه بلسانها بس النصيب والقدر ,,,,
ظلوا يطالعون كل واحد بالثاني وقت طويل مايدروا كم مدته لين سمعوا صوت سيارة احمد قربت من خيمهم ووقفت..
مها بتردد/عن شنو كنت تبي تسالني؟
محمد بارتباك وضيقة/ولاشي....ولف وجهه عنها ودخل خيمته وظلت هي واقفة تتامل مكانه اللي فضى ودموعها بعيونها....
هذا محمد وبيظل محمد ولاهو متغير في شي ....اه ياعذابي معك يامحمد بقربك عانيت وفي بعدك اعاني !!!!متى بترحمني يامحمد وبتشل حبك من قلبي وبتخليني اعيش مرتاحة متى؟؟؟؟
////////////////
نزلوا من السيارة واحمد في قمة عصبيته وعبود كان نايم عند مرام,,وهند وراهم..
مرام/بصراحة انت اخو شي احبك موت..
احمد بعصبية/وانا مااطيقك؟؟
مرام/علامك انت طول الطريق تقول ماتحبني وودك تذبحني وش سويت لك بالله!!!!!
احمد/روحي جيبي لي كاس ماي بسرعة في ثواني لايتكنسل مشوارك وهو اصلا تكنسل خلاص؟؟؟
مرام طيران لداخل الخيمة..
احمد يكلم هند بسرعة اللي قربت توصل خيمتهم/ممكن اكامك بالتلفون الليلة؟؟؟؟
هند لفت له وهي مرتبكة وبعدها قالت/لا..
وكملت طريقها ودخلت الخيمة واحمد وقف وهو متضايق حيييل كان بيعرف اجابتها بس لو ماوجه العنز مراموه دخلت بالسالفة!!!!
مرام/تفضل يالغالي؟؟
احمد اخذ منها كاس الماي وكبه على وجهه وسط فزعها ودهشتها..
مرام بفزع/جنيت انت؟؟؟حرام عليك الدنيا برد؟؟
احمد بقهر/احسن ان شاءالله تمرضين الليلة مثل مامرضتيني !!!!ياجعلك ماتقومين تستاهلين منه اكثر!!!!!!
/////////////////////////////
فاتن تململت من مها اللي تاخرت وهم اللي متفقين تجيب الكاميرا وتجي!!
اخذت بعضها وراحت لها وقبل لاتدخل الخيمة كان عادل يمشي بروحه وواقف بها اللحظة عند خيمتهم....
فاتن/تركك خويك مو؟؟؟غدارين وماينضمن لهم؟
رفع عادل راسه ولقاها واقفة....وماعرف شيقول.....
فاتن/بس تطمن سالفتهم مطولة ماراح يجيك اللحين؟
عادل/لا مو مشكلة انا اصلا قاعد امشي قبل لاادخل انام؟
فاتن/رياضي...تحب الرياضة؟
عادل/انتي منو؟؟؟
فاتن/..........وليش تسال؟
عادل/اسف بس....انتي اخت خالد؟
فاتن/وي جعله مايربح لاماني اخته اسم الله علي من اني اكون اخته؟؟؟قايلة لك اني بنت خالة مرته...
عادل/أي صح قلتيلي بس انا نسيت....اسف....
فاتن/انت وين تشتغل؟
عادل/بالحكومة؟
فاتن/وناسة خطيبتك مرتاحة طبعا من الضهر انت عندها بلادوام ثاني بلا بطيخ!!!قالتها متعمدة وهي عارفة انه مو مرتبط؟
عادل ابتسم/والله لسه ماارتبطت...
فاتن/بسم الله عليك وش تنتظر لاتقول لي ماكونت حالي...ترى هاذي مو حجة؟
عادل/ههههه لامو كذا بس انتظر بنت الحلال؟
فاتن بقهر/ليش متغربة تدرس ولا شسالفتها تنتظرها؟
عادل ابتسم/انتظر احد يشوف لي عروس انا ماعندي شي في بالي.....ولاعندي خوات اصلا وماابي زوجات اخواني هم اللي يخطبون لي؟
فاتن ارتاحت/أي قلت لي...........انت من ولده؟
عادل(وش ها المصيبة كني بتحقيق المفروض انا اللي اسال مو هي بس يالله وش ورانا)/ولد........
فاتن وهي مجهزة الاجابة من قبل بس مسوية انها تذكرت/اه...ولد ام بندر.....شلونها اللحين شخبارها...من زمان ماشفتها تصدق كنت ازورها مع امي في بعض المناسبات بس انقطعنا وتبدلت الاحوال؟
عادل/تعرفين امي؟؟؟
فاتن/أي اعرفها ام بندر والله انها حبابة وتنحط على الجرح يطيب...شلونها عساها طيبة؟
عادل/الله يسلمك بس تعرفين كبيرة ومريضة وماتطلع من البيت شغالتها عندها وقايمة فيها؟
فاتن/ليش مافي احد من اخوانك المتزوجين ساكن عندها؟
عادل اخذ على الجو وقام يسولف طبيعي/لا والله ماحد ماغيري انا وهي بالبيت بس....
فاتن مسوية انها متاسفة ومتمسكنة على امه/لالالا مو زين عليكم حرام..هي تبي من يونسها اللحين ليش اخوانك ماحد سكن فيهم...بندر ومرته من يوم يومها ماتتعاشر بس الباقيين ليش مايقعد واحد عندها وهي اذا شافت حوالينها عيال ولدها اكيد بتصير نفسيتها اريح الكبار بالسن اذا شافوا عيال عيالهم يرتاحون نفسيا ويطيبون صدقني؟
عادل بتنهد/ماتجي السالفة بالاجبار واذا هم مو حابين كيف اجبرهم وانا الصغير؟وبعدين انتي شكلك عارفة مرة بندر وطبايعها ماتقولين لي بالله كيف بيتعيش هي وامي في بيت واحد؟
فاتن لاتعرفها ولاهم يحزنون بس دقتها وصابت معها...
فاتن/بس تدري اللوم مو عليهم اللوم عليك انت؟؟تزوج يااخي وجيب مرتك معها تونسها وتسليها.....
عادل/الله يسمع منك ويرزقني ببنت الحلال اللي تقوم باامي وتباريها...
فاتن/امين يارب....معليش انا بروح لمها اللحين اشوفك على خير...باي...
عادل/باي.....
ظل واقف يناظرها...بدون أي تعليق .....
//////////////////////////////////////////////
خالد/خلاص راضي عني؟
هيفاء بدلع/مو رضا كامل بس يعني يمشي الحال؟؟؟
خالد بضحكة/يالعيارة؟؟؟
هيفاء/خلاص حبيبي لازم ندخل اللحين زمان واحنا واقفين هنا؟
خالد/اوووف انتي تململتي مني؟
هيفاء/والله لو اقعد معك العمر كله ماامل!!!بس صايرين نسرق من بعض الشوفة سرقة ياخالد؟؟؟
خالد/شنسوي بعد ياحبي هذا قدرنا ولازم نتحمل.....
هيفاء/متى ..
خالد/ا صحيح كيف دوامك اللحين؟
هيفاء/مو راضي رئيس القسم ينقلني وانا ماابي اظل بها القسم..ابي انقل لقسم ثاني ؟
خالد/ماراح تقولين لي ليش؟
هيفاء/افضل اني احتفظ فيها لنفسي.....
خالد/طب وانتي وين تبي تروحين لو مانقلوك ماتبين تنقلني مستشفى ثاني ولا تبين تقعدين بدون شغل ابرك؟
هيفاء/لاطبعا بشتغل ماني قاعدة بالبيت!!!بس مدري....
خالد/لازم تقررين من اللحين علشان نتصرف..
هيفاء/انت وش رايك؟
خالد/وليش تبين راي ؟؟؟لمجرد اضافة راي جديد عندك ولا لشي ثاني؟؟؟
هيفاء/ليش تقول كذا حبيبي؟؟؟رايك على عيني وعلى راسي طبعا بس لاتقول لي طلعي لاني ماراح اطلع؟؟؟
خالد/انا راي يقول انك تشتغلين بالحكومة افضل.....
هيفاء/........
خالد/اذا لك نية بكلم واحد اعرفه وبوضفك هنا بالشرقية وش قلتي؟
هيفاء/مدري الراي رايك يابو عبد الله!!!!
//////////////////////////////////////////////
مها/كان كملتي سوالف معه ليش دخلتي عاد؟؟
لفت لها فاتن وهي مستغربة/وانتي وش عرفك؟؟؟
مها/فاتن بالعقل انتي لازقة لي بالخيمة وانتي تسولفين وكل كلمة قلتيها عندي هنا!!!!
فاتن/ههههه ياخذك ربي ويفكنا منك؟؟؟
مها رمت عليها المخدة/علشان فضحتك يعني!!!!
فاتن/ههههههه تعرفوني انا اموت ولااشوف واحد مزيون وماهو مرتبط اموت تجيني حالة نفسية والله...
مها/ههههه ياربي متى تتزوجين ونرتاح من همك يابنت؟
فاتن/دعواتك يابنت الناس تراني مو قادرة على نفسي اخر شي بتزوج مسيار؟؟؟؟
مها فطست ضحك.........
دخلت هيفاء/ها ضحكم لااخر الدنيا عسى ماشر؟
فاتن ومها ناظروا في بعض...
فاتن تكلم مها/لا تفرغتي مها توك؟
مها مكملة معها/نسيت نفسي تصدقيني؟؟؟؟
فاتن/واحنا على الفضيل طبعا بعد ماتتذكرين نفسك!!!!
مها/شسوي هو عطلني انا مالي شغل؟؟؟؟
هيفاء/هههه مااسخفخكم انتي معها؟؟؟؟؟
***********************************الصباح بعد الفطور كانوا الشباب متجمعين مع الجدة والبنات مو كلهم وصلوا.....
مشاري/جدتي بقولك خبر بس ماابي يصدمك بصراحة؟؟
الجدة/خير ان شاءالله خرعتني؟؟؟
مشاري/الصور اللي صورتك اياهم امس وديتهم اخر الليل بفاكس لبو مساعد وماعجبتي بصراحة وغير رايه وانسحب من السالفة وقال ماابي اعرس هونت؟؟؟؟؟؟
الجدة رمت روحها ومسوية انها اغمي عليها,,,,
وخالد واحمد ومحمد وعادل ومشاري وهندوفاتن يناظرون فيها.....
فزت من مكانها مرة وحدة وقالت بعصبية/الله ياخذكم من عيال!!!ولاواحد فيكم قال مسيكينة جدتي اغمي عليها بنجيب لها باتشي يصحيها ويرفع لها السكر شوي بدل طيحتها؟؟؟؟
محمد/ه انتي مغمى عليك ياجدتي وتبين باتشي كيف تجي ذي بالله!!!!
الجدة/انت اسكت ؟؟اصلا حتى مافكرت طول ها الشهر تسالني اذا كان التفكير تاعبني ولالا؟؟؟
خالد /احم احم..(علشان تروح ضحكته)
احمد/يمكن خيرة ياجدتي يعني زين ان الرجال باخر لحظات فكر مزبوط بحياته!!!
مشاري/هههههههههه
فزت الجدة من مكانها وشالت نعالها الزنوبة وركيض ورى مشاري اللي انتبه باخر لحظات وطيران..
الجدة وهي تركض وراه وتصارخ/وين بتروح مني!!!!اجيبك يعني اجيبك ؟؟؟والله لااطلع حرتي كلها فيك؟؟؟مو جد صاحبك؟؟ليش مااقنعته بالله!!!
مشاري وهو يركض ويضحك/غصب يعني يتزوجك؟؟مو غصب؟؟؟؟
الجدة/من حلاوته لو من حلاوته!!!!اصلا هو كان طماعان فيني وفي فلوسي؟؟؟؟
هيفاء توها واصلة مع عبود/وش فيها جدتي تصارخ؟؟؟
احمد/لااله الا الله كان مشاري بحياته انسان حبوب والكل يحبه بس يالله قدره ونصيبه؟؟؟
هيفاء بفزع/مات!!!!مشاري مات؟؟؟
خالد بخوف/أي انت احمدواخوفتها ترى؟؟؟قالها بخوف وحنان ومحمد لف له علطول يناظره وهيفاء استحت واحمد وعادل ضحكوا وخالد نزل راسه من الفشلة؟؟
احمد/هههه وانت متاْكد ان مشاري بيعيش؟؟؟خلاص انا ترحمت عليه وبفتح جوالي استقبل العزاء فيه؟؟
هند /اسم الله على اخوي في العدو ولافيه؟؟؟
احمد مابغاها تنطق وخالد فهم ان يبي يكلمها فكلم محمد علشان يشغله شوي..
احمد يكلم هند وفاتن مشغولة مع هيفاء /افهم من كلامك اني انا العدو؟؟؟
هند بحيا/انا ماقلت كذا؟؟
احمد/بس انتي تعنيني صح ولا انا غلطان؟؟اللي انا فاهمه ان شعورك ناحيتي شعور أي انسان يشوف اللي قباله عدو؟؟؟
هند بفزع وشوي وعينها تطلع من تحت النقاب/انا ؟؟؟؟
احمد بفرح وهو شايف العكس/أي...وماهي اول مرة؟؟؟
هند بارتباك/غلطان ..غلطان يااحمد....
مروا مشاري والجدة من جنبهم..
فاتن بصوت عالي/روح تخبى ورى امي والله ماتطولك؟؟؟
الجدة ناظرت فاتن بنظرات شر/انتي وامك اصلا اساس البلى والشر؟؟؟عارفتها امك اكيد حطت لها الاحمر والاصفر بوجهها وصورت وسوت روحها حلوة وغير راي عني ؟؟؟مايدري اني انا الاصل وهي بس تخرب حياتي؟؟؟
فاتن/لااله الا الله عليك؟؟؟من زينه عاد؟؟؟مادري شيطلع ها الابو مساعد اللي يبيك وامي تبيه....منو بالله؟؟
الجدة بقهر/احلى من ياسر القحطاني؟؟؟؟
هيفاء فطست ضحك وخالد ميت عليها ومحمد ابتسم....
محمد بصوت واطي/الصدمة بتطول عليها.....
هند/منو الاحلى ياجدتي بو مساعد ولااخوي محمد؟
مها كانت توها واصلة ولاشعوريا قالت/اكيد محمد مايبيلها كلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////في خيمة البنات..
كانت مها تبكي وحوالينها فاتن وهيفاء بعد ماطردوا هند ومرام من الخيمة....
فاتن/بسك عاد؟؟ماصارت انتي ماتعرفينها يعني!!!
مها كانت تبكي بصوت عالي..
هيفاء/خلاص مهاوي جدتي هي جدتي وبتظل مابيغيرها شي؟؟؟السالفة عدت وانتهت لاتكبرينها؟
مها رفعت راسها وقالت وهي تشاهق/عدت وانتهت لانك مو انتي اللي اكلتيها ياهيفاء؟؟؟؟والله اني ماكنت قاصدة شي من اللي في بالها بس انا حظي ردي..احرجتني قدامه وقدام الكل؟؟؟
فاتن/أي كل انتي الثانية؟؟؟خالد واحمد ومحمد عارفينها وعارفين طبايعها وعادل واحد منا وفينا مثل ماانا عارفة جدتك هو بعد عارفها...
***(بعد ماوصلت مها وكانت هند تسال جدتها منو الاحلى بو مساعد ولا محمد وجاوبت مها بعفوية ان محمد اكيد احلى ومافيها شك ..اخذت لها غسلة شراع محترمة من الجدة قدامهم كلهم وانها مطلقة وقليلة ادب وقاعدة تراكض ورى الرجال وهو مايبيها؟؟؟؟؟ومها انحرجت مووت من الموقف ومحمد انسحب لايشوف دموع مها اللي اكيد ماكانت قاصدة شي وقالت الكلمة عفوية؟؟؟؟بس وين الجدة بكبرها مقهورة من روحة المعرس لازم تفضي جام غضبها بالعيال اللحين واللي بيجيهم اكثر؟؟؟؟)
مها/ياربي وش ها الفشيلة بس؟؟؟ابي ارد البيت؟
هيفاء/عقلي عاد بلا بيت بلا هم؟؟؟؟تلاقينها اللحين شافت غيرك تطلع حرتها فيه والله اعلم ولدي المسكين؟؟؟؟؟
خالد من ورى الخيمة /يابنات تغطوا...انا بدخل....
احمد معه/الشيخ احمد ومعه الشيخ خالد يبون يدخلون واذا ماتبونا طلعوا اختنا نبيها؟
خالد/اش اثقل بس اثقل؟
احمد/وانت مسوي روحك ثقيل ياحظي؟؟انت بكبك خرطي..؟؟؟مهاوي تراه مو جاي لك جاي لاام عبدالله صدقيني!!!!
مها مسحت دموعها وهيفاء متفشلة وفاتن قالبة ملامح وجهها لانها ماتطيق طاري خالد,,,,,
هيفاء/قومي طلعي لايسونها اخوانك ويدخلون؟
مها مسحت دموعها وطلعت واحمد انصدم كان يبي يدخل...
احمد/رجعي دخلي احنا بنجيك داخل؟؟؟
مها بهمس/ماهي هنا طردناها فبل شوي؟؟؟
احمد بغضب/الله ياخذك ان شاءالله وش له تطردينها شايفتها بزر تحتك هاذي مرة الشيخ احمد؟؟؟
خالد/اسكت واللي يرحم والديك قال الشيخ احمد قال؟

احمد مشى/مالها لزوم وقفتي عندك اجل وتستاهلين ماجاك من عجوز النار؟؟؟؟؟
رمت وراه حجرة بس لالاسف ماصابته وهو يسوي لها حركات بوجهه انه منتصر عليها...
خالد/تعالي نمشي شوي......
///////////////////////////////////////
الجدة قاعدة وهي تغلي ومين ماكان تتسلط عليه..
مرت هبة..
الجدة/وين بنت اختك ليش ماتلعبين معها حضرتك؟انتي ناسية ان امها حارمتها من العيال وانتي المفروض تكونين بمثابة الاخت لها وتعوضينها عن كل شي؟
هبة/وش تقولين؟
الجدة/ووجعتين ان شاءالله؟؟وينها ساروه؟؟
هبة/من البارحة راحوا البحرين هي وامها وابوها؟
الجدة/أي مايروحون الا سكاتي ولايعلمون؟؟؟كله خايفين اقول لهم بروح معكم لو اكلف عليهم يشترون لي علبتين حلوى؟؟؟؟ان شاءالله يتعطلون بالجسر علشان ها المرة يعلمون ومايروحون سكاتي؟؟؟؟؟؟
هبة/وانتي ليش معصبة كذا؟؟؟امس قالوا انهم بيمشون واللي يبي يمشي معهم يمشي بس ماحد تحرك؟
الجدة/روحي انتي انقلعي يام لسان طويل طالعة على امك وخالتمك لاباركت فيك ولافي امك ولافي خالتك بعد!!!وقولي لاامك جدتي بتزوج ابوي وبتقهرك انتي واختك زين؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////محمد بعد مامشى صار ورى الخيام يمشي بدون تفكير وهو شارد...وبيده سيجارة ...من رفضته مها وهو متصادق حييل مع ها السيجارة وكانها تفضفض له وتسمعه بنفس الوقت!!!!
لفت انتباهه صوت بكي وها الصوت يعرفه زين....
لف وجهه ولقى مها بحضن خالد وهم عاطينه ضهرهم....
مها/والله ياخالد ماتهنيت بها العيد ابدا!!!!كله دموع وحزن والم وقهر؟؟؟
خالد بحنان/حبيبتي خلاص هدي...كلنا عارفين جدتي؟
مها وبصوت متقطع/ليش تقول اني الاحق محمد ليش؟؟؟انا عارفة اني مطلقة...وعارفة ان محمد مايبيني ولاعاد يفكر فيني بس ليش تجرحني كذا ليش؟؟؟والله ياخالد ماني طايقة نفسي وابي ارد البيت؟؟؟الاقيها منه ولامنهم ولامن نفسيتي السودة؟؟؟
خالد ضمها بقوة/مها وغلاوتي وغلاوتنا كلنا انسي اللي صار عمري؟؟والله كلنا عارفينك وعارفين انك ماتقصدين أي شي بس...تعرفينها دايم تقول كلامها قبل لاتوزنه؟الله يهداها بس...
مها/ابي ارد البيت..
خالد/مها كلنا بنرد البيت بكرة وماله داعي تردين اليوم قبلنا؟؟؟امي ماراح تتركك تروحين البيت بروحك...ترضينها عاد امك قاعدة ومبسوطة مع الحريم تجين انتي وتضيقين خلقها على شي مايسوى؟
مها/بس انا ياخالد تفشلت عارف وش معنى تفشلت...انا عارفة ان كل شي مقدر وكتوب للبني ادم..بس والله والله ..
سكتت وطاحت دموعها وقام خالد يمسحهم ومحمد مات بمكانه..عاز عليه يشوف دموعها اللي اغلى من كنوز العالم يطيحون قدامه كذا وعلشانه هو؟؟؟وهو مو قادر يسوي شي ابدا!!!!
خالد/مها تكلمي حبيبتي فضفضي..عارف وش تبين تقولين لاتخلينها بقلبك...
مها بصوت متقطع من بين دموعها/وش بقول بعد ياخالد...ماعندي شي اقوله...محمد قدر وبعده قدر....اذا بعده قدر هذا نصيبي ياخالد شبسوي عني؟؟؟
خالد/عارف ان الحب من طرف واحد يالم يامهابس..
قاطعته مها../طول عمري احبه من طرف واحد ياخالد؟؟؟ سنتين مافي مرة صرح بحبه لي ولاقال شي لين تطلقتوا انت وهيفاء وانقطع كل شي بينه ثلاث سنين بعد؟؟؟ويوم صرح لي وصرحت له بشعوري ماقدرنا نكمل حبنا مثل باقي الناس..افترقنا ياخالد افترقنا!!!ياليتني ماقلت له احبك ولاهو قالها؟؟؟صدقني كانت حياتي اهون الف مرة ياخوي؟؟؟
خالد/مهاوي ...عمري لاتوجعني نفسك الدنيا عيد والناس فرحانة ليش بس تبكي وتتحسفين؟
مها/خالد متى بتخطب هيفاء؟
رفع محمد راسه وطاحت السيجارة من باله مايدري ليش شدته ها الكلمة من بين كل كلام مها اللي قالته ؟؟
خالد تنهد/برجع افتح الموضوع مع ابوي بعد مانرد ان شاءالله..
مها بصرامة/لازم تفتحه...خالد ابوي خيرنا واحد من الاثنين يتنازل يانت تاخذ هيفاء والا انا اخذ محمد وانا قلت لك رد لمرتك وولدك وانا الله بيعوضني وبينسيني حب محمد ..لاتتنازل عنها اذا انت تبيها ياخالد؟
خالد/ماراح اتنازل يامها ماراح اتنازل صدقيني؟؟؟وبعدين ان شاءالله انتي ومحمد.............
مها/ليش سكت ياخالد؟؟؟لا ياخوي انا ومحمد خلاص...كل شي واضح ومبين...
داست رجله على السيجارة المرمية بقوة وكانه يدوس على كل مشاعر فيه ماهي منصفته!!!!
وش ها الحب اللي لك بقلبي يامها وش ها الحب؟؟؟لاني قادر انساك ولاني قادر اكرهك ومتشوفق عليك وعلى شوفتك..وكل ما سمعت كلامك كرهت نفسي لاني انا اللي ظلمتك وانتي مالك شغل../و كفاية ياعمري انك تزوجتي وتطلقتي بنفس اليوم!!!!ياربي اهديني ماني عارف أي طريق اسلك ولاامشي فيه؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
هند ومرام ومشاري قاعدين قبال الجدة ومتحلفين فيها مثل ماهي متحلفة فيهم واحمد من بعيد يناظر بهند اللي ماانتبهت له...
مشاري يدق على الطارة ويغني مصري/اللي يكون كداب وابو لمعة ..ويشاغب في بنات الجامعة يبى الواد ده ايه؟
هند ومرام/شنكوتي...
هند/واللي يعشم بنت جميلة ويعمل باشا وهاي..يعمل لها من البحر طحينة ويقول لها بي باي...يبى الواد ده ايه؟
مرام/بو مساعد,,,,
الجدة محترقة بس ماسكة نفسها ومشاري فاطس ضحك....
مشاري/واللي يكون زي البرشوت لو شافك مع ناس.... يجي يحرش نفسه في القعدة وماعندش احساس..يبى الواد ده ايه؟
هند وهي فاطسة ضحك/جدتي...
قامت الجدة بتلعب في حسبتهم ومشاري ومرام طيران وهند لانها كانت تضحك مالحقت عليهم فااحمد تدارك الوضع بسرعة وجا قدامها بسرعة وصار بوجه الجدة وهو لاف يده عليها من ورى يعني بيحميها..
احمد/اعصابك يالغالية؟
الجدة بعصبية/خلني عليها..اقولك اتركني..
هند بخوف/الله يخليك لاتسلمني ترى نعالها يعور؟
احمد/وش بتعطيني بعدين اذا ماسلمتك؟
هند وهي خايفة/اللي تبيه...
الجدة/اقولك خلني ععليها..
احمد برواق/جدتي انتي تعبانة وشكلك ماكلتي شي من اسبوع!!!!شرايك تلبسين عبايتك واطلعك شوي امشيك بها البر هناك يبيعون بطاطس وذرة وبليلة؟
الجدة/هذولا مايشبعون عصفور يااحمد؟؟خلني عليها بس؟؟
احمد/يالله لبسي عبايتك بروح اقهويك باي مطعم تختارينه..تبين بيتزا تبين برجر أي مكان يالله..عفية على الحلوة.
الجدة/علشانك بس...
ضغطت يد احمد على يد هند بقوة بها اللحظة ولف لها وكانت غرقانة بخجلها..
هند بهمس/احمد اترك يدي؟
احمد/ومتى بتعطيني اللي ابيه؟
هند /احمد..
احمد/لاتنسين انك وعدتيني؟
هند/اتركني....
احمد/وقت ماابي و..
الجدة/يالله لبست؟
احمد/اوووف يامسرع؟؟؟خذي راحتك مو مستعجل؟؟؟
الجدة مسكت يده/أي بس انا نفسيتي تعبانة ولازم اغير جو لااطيح عليكم؟
مشوا ووقفت هند تناظر بيدها اللي كانت قبل ساعة بيده وضاغغط عليها بقوة..يازينك ياراعيها ...مامنك ابد يااحمد...يابعدهم كلهم,,,,
/////////////////////////////////////////////////
محمد قعد جنب عادل وهو متضايق شوي..
عادل/محمد..من متى وانت تدخن ماخبري فيك تدخن؟
محمد تنهد/شهرين بس مو من زمان..
عادل/لاتعود نفسك عليها ..ماتصلح ياخوك؟
محمد/عارف انها ماتصلح بس شسوي....الا اقول عادل انت ماتبي تحب البنت اللي بتتزوجها قبل لاتخطبها؟؟؟اذا تعتبره سؤال شخصي ومحرج لاتجاوب انا سالته بس كذا لانك قلت تبي تتزوج....
عادل/انت وش رايك...
محمد/انا اقول بلاحب بلا وجع وقلب..وش جانا من ورى ها الحب..غير الالم وغير التعب وش جانا؟؟
عادل/يمكن الحب يكون رابط بين اثنين..بس بعد في علاقات صار الحب بينهم بعد الزواج وعاشوا مثل اللي يحبون بعض واحلى بعد!!!
محمد/الله يوفقك ياعادل والله انك تستاهل كل خير ياخوك...
////////////////////////////////////////////////////////////////في محمية العرين بالبحرين..كانت سارة عند الحيوانات ومحمد وهنادي جالسين قبالها على الكراسي...
محمد/لو تصدقين شقد انا مرتاح....
هنادي/وانا بعد حبيبي....
محمد/بنكمل ثلاثة شهور بعد اسبوع من طلعنا من البيت؟
هنادي برجاء/ماتقدر تمددها يامحمد وتقول انهم زادوا في دورتك؟
محمد/لو امددها بتخسرين انتي؟
هنادي/ليش...؟؟؟
محمد/لان امي ها الاسبوع كانت معزمة تجي الرياض معنا تقول من زمان ماجت الرياض وفرصة اني هناك اخذها معي ..؟؟
هنادي بقهر/اوووف..
محمد/اضطريت اقول اني خلصت وبوديها بعد كم يوم تتمشى هناك على راحتها؟
هنادي/أي بس انا ماابي ارجع يامحمد؟
محمد/لا بترجعين ياهنادي...وبننقل بيتنها وبروحنا مامعنا احد؟
هنادي/صدق؟؟؟؟صدق يامحمد؟
محمد/اكيد...ماتتخيلين الراحة اللي عشناها هاالفترة...ذكرتني باول ايامنا اللي نسيناها من زمان؟
هنادي بدت تدمع عيونها/الحمد الله يارب....صدق الشيخ ماكذب ان شاءالله؟
محمد باستفسار/أي شيخ ياهنادي؟
هنادي بتردد/بقولك بس لاتطلب مني أي تفسير ولا توجه لي أي سؤال بعدها؟؟؟
بالفترة اللي طافت وبعد ماخلصت من المستشفيات اللي كلهم يقولون نفس الكلام....رحت مع امي لشيخ يقراْ وقال لي غيري البيت اللي انتي ساكنة فيه وبتنحل مشاكلك باذن الله يابنتي؟؟؟بس لاتنتظرين نتيجة قبل ثلاثة شهور....والنتيجة باينة يامحمد...شوف كيف صارت حياتنا....وان شاءالله يكون سبب عدم الحمل البيت نفسه لانهم يقولون له تاْثير يامحمد....انا كنت مترددة بين اقولك ولااسكت بس هذا انت عرفت يامحمد وسامحني على اللي صار مني ولاني ماقلت لك من البداية؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////
صار وقت الغذى والبنات يجهزون الغذى بالخيام...
وكانت هيفاء بخيمة الرجاجيا وطبعا كانت فاضية...
كانت توزع الفاكهة بين الاماكن وهي تغني ومعها عبود ولدها...
هيفاء/وانا لاجيت خلي...طرى عبودي عليا؟؟
خالد من وراها/وها العبود ورانا ورانا؟؟
هيفاء/بسم الله الرحمان الرحيم؟؟؟من وين طلعت ياخالد؟
خالد/هههه من السماء؟
عبود ركض لاامه يوم شافها شهقت/مام خفتي من بابا خالد الكسلان؟؟
هيفاء بدلع/أي حبيبي خوفني بابا خالد؟
خالد/يابعد عمري اللي يخافون فديتهم انا؟
عبود بغضب/بابا خالد كسلان؟؟؟ماما اضربيه ابرة؟
هيفاء/زمن الابر ولى ياعمري ماعندي شي اللحين؟
خالد بغاها من الله تقرب منهم وركع لمستواهم ومد يده لهيفاء/ها اضربيني ابرة مثل ماقال عبود؟
هيفاء/خلاص عبود سامحته ابوك ماكان قصده؟
عبود باصرار/لا اضربيه علشان يتعلم مايعيدها؟
خالد يهز راسه وهو ياْيد كلام ولده/أي علشان مااعيدها اضربيني؟
هيفاء مدت يدها بتسوي روحها تقرص خالد بيده بدل الابرة وبسرعة مسك يدها بقوة..
هيفاء نزلت راسها بعد ماتبدلت الوانها/خالد فكني الله يخليك لايجي احد؟

خالد/بقوة اضربيني علشان اتعلم صح عبود؟
عبود اللي كان ياكل موزة/أي صح؟؟؟
نظرات خالد وهيفاء كانت مقابلة بعض والنار تطلع منهم من ها اللمسة.....
هيفاء برجاء/خالد...
خالد بهمس ورومنسية/كل يوم بعاند علشان تجين تضربيني ابرة مثل هاذي تحرقني من قلب وتخليني مثل المجنون؟

/////////////////////////////////////////////////////
ابيك وارفض الواقع؟؟؟منو بيقولها لمنو؟؟
تدلل قول ياحبي لك الدنيا ومافيها...منو اللي بيقولها؟
خالد انا ماابي شي منك صدقني ماابي غير شي واحد بس!!!بتقولها هيفاء لخالد بس شنو تبي منه ياترى ومتى؟؟؟
حدث بيصير في البارت الجاي وبيقلب الاوضاع كلها ياترى وش راح ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:29 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث والاربعين,,,
///////////////////////////////////////////
نظرات خالد وهيفاء كانت مقابلة بعض والنار تطلع منهم من ها اللمسة.....
هيفاء برجاء/خالد...
خالد بهمس ورومنسية/كل يوم بعاند علشان تجين تضربيني ابرة مثل هاذي تحرقني من قلب وتخليني مثل المجنون؟
نزلت راسها وهي مرتبكة ...قرب خالد منها يهيج فيها كل الذكريات الحلوة..
قرب منها اكثر وهمس باذنها/اذا تخافين تضربيني ترى انا اللي بضبك ماعندي مشكلة؟؟
هيفاء بهدوء متقطع وبدون ماترفع راسها/ليش حرمتني من ها الاحاسيس وانا قربك ياخالد ليش؟؟؟
خالد تنهد وقال لها بهمس/بعوضك عن كل دقيقة مرت علينا بدون مااصارحك فيها بحبي وبمشاعري اللي تبيك ياعمري صدقيني!!!
هيفاء بالم/خالد..انا ماابي نسرق شوفتنا لبعض سرقة كذا وبارتباك؟؟؟لازم تشوف لك حل ياخالد انا تعبت صدقني ومقدر استمر كذا..احس اني اعيش معك بالظلمة ياخالد وها الشي مايريحني؟
خالد بهمس/انا وعدتك قريب بينحل كل شي ..وراك ماتصدقين خالد ياقلبه انتي!!!
هيفاء/مصدقتك حبيبي بس ...
قاطعهم عبود/ماما افتحي البرتقالة باكلها؟
خالد بقهر/اووووووف منك انت بعد!!!!انت لمنو طالع مغثة بالله؟؟؟
عبود بثقة/لبابا خالد...
هيفاء ضحكت من قلبها وحضنت عبود وهي تبوس فيه/يابعد عمري انت ..والله انك صادق فيها وماكذبت!!!ابوك اكبر مغثة بالعالم!!!
خالد بقهر/زين..شاطرة ..علميه ينقلب علي!!!
هيفاء/اصلا هو ولاهو داري وش معناتها قالها كذا وبس؟
خالد بدون تصديق/ولدك مافي شي مايعرفه يابنت الناس؟؟على قولة جدتي كل شي يفهم فيه؟؟
هيفاء وهي حاضنة ولدها/صل على النبي لاترمي ولدي بعين ياخالد ترى هذا كل حياتي!!!!
خالد برجاء/طيب وانا مو كل حياتك؟؟؟ليش ماتضميني مثله؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////
ام عادل/والله خوش طبخة...تسلم يد اللي جايبها....
ام محمد/اكيد احمد..ماحد يجيب لنا ها الاكل الزين الا هو؟
مرام/جدتي شكلك شبعانة ومالك نفس تاكلين؟
هند/من البيتزا اللي اكلتها قبل شوي؟
الجدة/لو اكل سم ناظروني فيه!!!لا ماني شبعانة وبرجع اكل اكثر من قبل بعد وخل اللي بيناظرني يموت من الحسد؟؟؟
هيفاء/جدتي الله يهداك منو اللي بيناظرك؟
الجدة/انتوا؟؟انتي وامك واختك وخالتك وبنتها وبنتي وبناتها؟؟
ام خالد/لاحول!!!يمه ليش تقولين كذا؟؟
ام عادل/ماعليك منها بس ياوخيتي يام خالد وطنشيها واكلي وماكاْنك تسمعين؟
الجدة/أي علميها على العقوق؟؟
هند شرقت بالعصير وهي كاتمة ضحكتها....
ام محمد/وينها مها؟
مرام/تتغذى مع خالد؟
الجدة/عساها ما تشبع!!!!قليلة الادب؟
ام خالد/وش فيها بنتي اسم الله عليها؟؟؟مسوية شي غلط؟
الجدة/أي وكبير بعد بس حسابي وياها بعدين ياتعتدل يابهددها؟
ام خالد بخوف/وش سوت؟
فاتن/خالتي انتي تصدقين امك عاد؟؟؟امك حتى جنوب افغانستان مايصدقونها؟؟؟؟؟
مرام/أي والله صدقتي....
الجدة/مو طالعة على غريب..على امك؟؟؟هذا انتوا فريتوا مخ ولدي علي وصار مايكلمني؟؟؟؟
هيفاء/جدتي عاد من متى ابوي مايكلمك؟؟انتي الصبح كنتي تفطرين معه؟؟؟؟
الجدة/انتي بعد مالك شغل؟؟كلكم مالكم شغل فيني ماابي احد يكلمني ويحط لساني بلسانه؟
ام عادل/فكة منك والله؟؟؟يعني الكل بيعيش مرتاح مدام انه مابيحط لسانه بلسانك؟؟؟واذا مابتكلمينهم لاتامرين عليهم بشي يسوونه لك؟؟
الجدة بقهر/انتي ليش تكرهيني وتحرضينهم يكرهوني؟؟
ام عادل/لانك معذبتهم؟؟؟يامرة خافي ربك انتي عجوز مابينك وبين القبر شي حني عليهم باخر ايامك خلهم يتذكرون لك الشي الزين مو كل افعالك شينة؟؟؟؟
الجدة بغضب/انا عجوز؟؟؟؟وانتش بالله شتطلعين؟؟؟؟
هند اخذت صحنها وقامت/انا بطلع اتغذى بره لانها بتحمى كثير اللحين وبتشوفون؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
احمد/محمد ماعجبتك الطبخة؟؟؟ترى والله تهبل؟
محمد اللي كان سرحان/بلى خوش طبخة....
عادل/مو مبين يعني مااكلت منها شي؟
ابو محمد/خالد وينه؟
احمد/مع اخته يتغذى....
ابو محمد/جدتكم اكيد بتعجبها الطبخة؟
احمد/جدتي وش اللي مايعجبها؟؟؟
عادل/لاتسمعك وتروح فيها؟؟
احمد/عادي يبى تعودنا عليها نطلعها شوي وناخذ لها شوكلاته لو بيتزا وترضى؟
محمد/ههه لاتخاف ياعادل كلنا نعرف نرضيها اذا زعلت؟
مشاري وهو ياكل ولااحد هامه/انا عن نفسي ماتهمني اذا زعلت لاني احس براحة نفسية عجيبة؟؟
احمد بصدق/بس تصدقون تراها طيبة حييل وداخلها قلب يخاف علينا بس ماتطلع شعورها الحقيقي؟
مشاري/مااظن؟؟؟
محمد بتاْيد/بلى...انا بعد حسيت ها الشي فيها يوم جيت اسافر...سلامها ووداعها كان صادق ومن قلب....
عادل/الله يخليها لكم وييخليكم لها..
ابو محمد/تسلم يايبى...
احمد بمرح/بس لو شوسوت تظل كذا احلى بسوالفها وبمقالبها تعطينا جو بالحياة؟؟
محمد وهو سرحان بكلامها لمها يوم فشلتها/مو دايم ساعات يقلب الموضوع دموع وحزن...
احمد فهم ان مها هي المقصودة وسكت...
ابو محمد/وين الشطة ماجابوها؟
احمد/عنك ياخال..استريح انا اروح اجيبها لك؟
ابو محمد يكلم مشاري/ماتقوم بدل ولد عمتك؟
مشاري/اذا هو ملزم خله يقوم يحرك جسمه شوي؟////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
خالد ومها كانوا باسطين لهم بره وبعيد عن الخيم شوي وقريب من سيارة خالد.....
خالد/يالله مهاوي لاتزعليني انا اقول اني بفتح نفسك للاكل؟
مها مامدت يدها بصحنها وكان بالها مشغول..
خالد/طيب اللحين وش مزعلك بعد!
مها/احنا ليش كذا عايشين ياخالد ليش؟؟؟
خالد ترك الملعقة وناظرها...
مها بحزن/ابوي اذا جيت لاابوته وعاطفته وحنانه وحبه وخوفه لنا وعلينا مامنا ياخالد بين كل الناس!!!بس اذا السالفة فيها خالي وعياله ينقلب؟؟ليش؟؟
خالد/وش تبيني اسوي يعني يامها؟
مها برجاء/خالد...ابوي ليش يكره خالي؟؟؟
ناظرها خالد بدون أي تعليق....
مها/انت عارف انا متاْكدة انك عارف وماتبي تتكلم؟
خالد/وليش ماتسالي ابوي هذا السؤال بنفسك بدل ماتطلبين الاجابة من غيره؟؟
مها/.................
خالد/مها...ابي اقولك شي واحد بس من خلال اللي صار لي كله....اذا انتي مقتنعة بالشي اللي تسوينه وشايفة الناس ومقيمتها بمنظارك لاتخلين أي احد بها الكون يلعب بافكارك ويغير لك مبادئك اللي انتي مقتنعة فيها؟؟؟
مها/شتقصد ياخالد؟
خالد/انتي فاهمتني زين وانا اقولك ها الكلام من خلال تجربة انا مريت فيها وفشلت تدرين ليش لاني مو مقتنع في أي شي سويته من الاساس؟؟؟لابزواجي اقتنعت ولابطلاقي ولالاني سمعت لاامي وابوي بلحظة من اللحظات وخليتهم يمشون حياتي مثل مايبون؟؟ابوي وامي بيظلون اغلى الناس بعيوني وعلى راسي من فوق بس حياتي هي حياتي مايهمني حبهم ولاكرهم للشخص اللي انا مقتنع بتمضية حياتي معه يامها.....
وصل مسج لخالد بها اللحظات وكان من هيفاء(ترى انا ميتة غير من مهاوي ليش انها قاعدة تتغذى معك ؟؟؟يالله وريني وش بتسوي علشان ترضي زعلي؟؟؟)
ابتسم خالد لمها ووراها المسج وقال لها/شفتي مو اقول لك اني ندمان اني بلحظة من اللحظات ضيعت حياتي لاني سمعت لغيري وماتمسكت برايي؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////
طلع احمد من خيمة الرجاجيل علشان يجيب الشطة لخاله ولقى هند قاعدة عند خيمة البنات مو الحريم اللي يتغذون فيها يعني بعيدة عن ازعاجهم وصحنها قبالها ويادوب ماكلة منه شي....
طبعا هند كانت عاطية الخيمة وجهها وضهرها للي جاي..
وقف احمد وراها بدون ماتحس له وسوى روحه يخوفها..
احمد من فوقها/عوووووووووا
هند انتفضت مرة وحدة/اه يمه....
وقامت من مكانها واحمد مات عليها من الضحك...
ويوم شافته انقهرت..
هند وهي معصبة/ياسخيف!!!!تراك خوفتني بجد؟؟؟
احمد بضحكة/ههه تستاهلين وش اللي مقعدك بروحك هنا؟؟لايكون بس خايفة من جدتي؟؟؟
هند/لا بس جدتي وخالتي مسوين حرب داخل ويسدون النفس عن الاكل وجيت هنا اكل براحتي؟
احمد رفع صحنها الصغير وهو يتامله/قلتيلي تاكلين على راحتك!!!!!انتي متاْكدة لمستي شي منه؟؟؟
هند/كاني قاعدة اكل...
احمد/الله يخلف عليك ياحظي!!!!هاذي ذبيحة يبى ماياكلونها بملعقة وشوكة لا؟؟؟؟هاذي بالخمسة وكبسي عليها؟؟؟؟
هند/................
احمد/شكلنا مختلفين في ها النقطة كثير؟؟؟
هند/.............انت وش تبي طالع من خيمتكم ؟
احمد بضحكة/عارف انك تبين تغيرين الموضوع؟
هند اسكتتت ونزلت راسها بالارض.....
احمد/موعدنا الليلة ان شاءالله؟
هند/أي موعد؟
احمد/وش فيك فزعتي؟؟انتي مو متفقة تعطيني اللي ابيه؟؟؟
هند/اللي تبيه بحدود يااحمد مو ..
قاطعها احمد/عارف ياهند عارف بس صدقيني انا ماراح اقل ادبي معك ابدا!!!!
هند/........وش تبي؟
احمد/شوفي الليلة خالد بيطلع البنات وبيوديهم العزيزية وبيروحون يتعشون وبعدها بيسهرون عند البحر لازم تكونين موجودة معهم؟
هند/أي بس هم ماقالوا لي؟؟
احمد/هذا لانهم مابعد عرفوا خالد ماقال لهم لللحين بس اكيد انه بيقول لمها علشان تقولهم يجهزون...
مشاري من وراهم/هاذي الشطة اللي رايح تجيبها؟؟
لفوا اثنينهم على مشاري اللي وراهم وهند دق قلبها؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
الجدة/قايلة انا ماحد غير ولدي حبيبي الا انتي ي ام السحور والدواهي؟؟؟
ام عادل/اذا انا ام سحور انتي وش تطلعين ياحظي؟؟؟
الجدة/انا المسيكينة انا!!!!!انت عبيد ماكفاك تاكل من صحنك بس شفتني اسولف مع خالتك مديت يدك على صحني!!!!ماتشبع انت يااالبالونة؟؟؟؟؟
هيفاء بزعل/لاتقولين كذا عن ولدي؟؟
الجدة بحقد/شوفي مو قادر يتحرك خيرتنا بنفقع البالونة كان يضعف شوي ها السمين!!!!
هيفاء شالت ولدها وقامت من السفرة..
ام عادل بصرامة/قعدي بس قعدي؟؟؟
هيفاء بزعل/شبعت خالتي الحمد لله...
الجدة/أي الام ماتاكل شي وولدها ياكل عنها وعن بلد ؟؟؟؟؟؟؟يعوض اكل امه اللي ماتاكله؟؟؟
ام عادل/قعدي بس قعدي ان شاءالله بتسمعين كلام جدتك؟؟هاذي خرفت خلاص وانتهت صلاحيتها ماعليك منها بس يمه اكلي الا كل حلو والخير موجود الحمد الله....
الجدة/لانه مو من عندك من عند ولدي المسكين؟؟؟هو يشتغل ويردح وانتي واختك تزطون يا مال الضعفة؟؟؟؟
كل الوجوده كانت تشوف الفلم السينمائي اللي يتكرر كل ماشافت الجدة ام عادل واجتمعوا على سفرة وحدة في البداية كان اللي يزعل واللي يتضايق بس اللحين لا خلاص صارت عندهم مناعة صاروا يكملون اكلهم وسوالفهم طبيعي لان ها الموقف صار شي عادي بالنسبة لهم!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////
مشاري/وينها الشطة يابو شطة انت يالزعيم؟؟؟
احمد بضحكة/مو ياالحبيب انا شفت اختك طالعة من الخيمة وقلت لها اذا ماعليك امر جيبي الشطة ابوك يبيها قالت انها حالفة ماتدخل الخيمة مرة ثانية؟
مشاري/وليش ان شاءالله؟
هند كانت ساكتة وتسمع لااحمد وبس!!!!
كمل احمد كلامه بثقة/لان جدتي رجعت لها النوبة من جديد؟؟؟
مشاري/لا!!وناسة اروح اتفرج اجل..
احمد/من قدك تشوف الكل حلال عكسنا مالت علينا!!!ياليتني للحين صغير؟
**********************************بعد العصر...
مها/هاي بنات وحشتوني..
فاتن كانت منسدحة تسولف مع هيفاء اللي كان عبود نايم بحضنها....
فاتن/بجد؟؟؟مانصدق عاد؟؟؟كنك اول مرة تشوفين اخوك مهاوي هانم؟؟؟
مها/ههههههه حبيبي هذا مو بس اخوي ....
هيفاء بحسد/الله يهنيه فيك ويهنيكي فيه!!!
مها قعدت جنبها وهي تضحك/ههههههه ترى مو عارف وش يسوي علشان يرضيك المسكين؟
هيفاء بدلع/لاوالله!!صدقتكم انتي واخوك؟
فاتن/وشنو قرر؟
مها/والله مدري تركته براحته يقرر وجيت لكم لانكم وحشتوني؟
فاتن/اقول ماوحشتك جدتك؟؟؟روحي قعدي معها تراها ماتكلم احد تقول ماتبي احد منكم يكلمها؟؟؟
مها/جد والله؟؟؟يوم المنى هذا!!!
فاتن وهيفاء/ههههههههههه
هيفاء/ماشفتيها وش سوت فيني وفي ولدي على السفرة اليوم ؟؟؟
مها/الحمد الله اني مو موجودة لاني مو قادرة اسمع منها شي زيادة بعد السم اللي سمعتني اياه؟؟؟
فاتن/ههههههه تراها هددت امك وقالت انك قليلة ادب وبتوريك شغلك اذا شافتك؟؟
مها/بعد!!!!!
هيفاء/ياربي على جدتي والله انها غريبة مو مثل الجدات اللي بالعالم ويحبون عيالهم...بس تراها على هذا كله عندها قلب يحبنا ويخاف علينا حتى رغم انها تحلول تغلف مشاعرها بها البرود والا مبالاة؟؟؟
مها/مو صحيح مااصدق انا؟؟
هيفاء/جد..انا اول مرة اشوف دموعها الحقيقية يوم يسافر محمد اخوي كانت تبكي من قلب وكسرت خاطرنا كلنا.....
مها نزلت راسها من جا طاري محمد...
فاتن/مهاوي خلاص بلا حساسية مو انتي تقولين ان..
مها/عادي مافيني شي لاتخافون...بس طاريه يخليني اسرح غصبا عني!!!!!!
///////////////////////////////////////////
خالد/وش بغيت مني؟؟تعال وتعال وبعيدا عن الكل؟؟؟
احمد برجا/طلبتك قول تم؟؟
خالد/تم وانا مدري وش صاير؟؟
احمد/انت قول تم ومابيصير الا الخير ياخوي؟؟
خالد/زين فهمني شالسالفة؟
احمد/انت بتقول للبنات انك بتطلعهم تمشيهم بالعزيزية بعدين بتوديهم مطعم فخم على حسابك بما انك مدير شركة مو مثلي شحات وجدتك ناهبتني نص الحلال؟؟وبعدها توديهم البحر يسهرون هناك؟؟ها تم!!!!
خالد/..........
احمد بفرح/شكله تم مشكور يابو عبدالله هذا العشم فيك واللله يالغالي ان شاءالله نقوزم ونرقص بعرس عبادي....
ولف بيمشي ومسكه خالد من ثوبه ولفه له..
خالد/تعال انت تعال!!!وش اعزمهم وش اسهرهم؟؟مافهمت شاا السالفة بالضبط؟؟؟
احمد/لاتصير لوح ياخالد عاد؟؟؟
خالد وهو فاتح عيونه على وسعها/انا لوح؟؟؟
احمد/انا بس اتخرج شكلي انا اللي بمسك الادارة مو انت انت ماتصلح لها ياخوك؟؟؟
خالد/تكلم عدل لاادوس ببطنك اللحين؟

احمد/يااخي قلت لك اللي عندي وش اسوي فيك بعد؟؟؟
خالد/وليش هذا كله؟؟
احمد/........
خالد/هند صح؟؟
احمد/أي...ابي اتكلم معها شوي بهدوء... وهي ماترضى اكلمها على جولها....وهني مايمدي كل شوي وقطو ناط في وجهك ساعة جدتي ويامكثرها ها الساعات وساعة مشاريوه الزفت وساعة وساعة وساعة؟؟؟؟ساعدني يااخوك واوعدك اضبطك مع ام عبادي؟؟
خالد/مو محتاج احد يضبطني انا اعرف اضبط روحي بس مو مشكلة ولدي يحبك ومتلعق فيك كل ماقلت له مابسوي لك قال عمي احمد بيسوي ..اول مرة اشوف واحد يحب عمه اكثر من ابوه؟؟
احمد/هذا لان الموضوع راجع لسببين:اولهم ان عبادي كله نظر والثاني انه طالع اصلا شبه عمه احمد مو ابوه الله لايبلانا!!!!
////////////////////////////////////////////
هيفاء بالخيمة مع البنات...
هيفاء/عبود خلاص قوم صار لك ساعة نايم...يالله قوم....
فاتن/خليه نايم وفكينا منه اذا قعد بيقعد يزن؟
هيفاء/وعلشان انا اللي ابتلش فيه بالليل واسهر معه؟
مها/ارميه على ابوه الليلة؟؟
هيفاء/فكرة معقولة ...عبود يالله قوم حبيبي...
عبود/لا بنام بعد شوي...
مها/قوم هناك عمك عادل يقول بيلعبك قوم يالله بسرعة....
عبود/بعدين....
دق جوال هيفاء وكان خالد المتصل.....
هيفاء/هلا حبيبي....قاعدة اصحي عبود مو راضي يقوم....صحيح ليش داق انا ماكلمك ياالخاين انت واختك ولاتعزمون بروحكم تتغذون؟؟؟.....اي...وش بتسوي...متى؟..اليلة...طيب...قول لااختك علشان تصير هي بالواجهة مو انا,,,كيف....مو مشكلة يعني عطيت ابوي خبر....وهذا علشان ترضيني ولاعلشان شي ثاني؟؟؟ههههه طيب حبيبي...اقول ماتبي عبود...مو راضي يصحى......يالله باي...
فاتن/و ش عنده وجه النحس خلود؟؟
مها/انا مابتكلم انتي تكلمي؟
هيفاء تقربت من جزمتها واخذتها ورمتها على فاتن اللي تعورت..
فاتن/عساه مايربح ان شاءالله؟؟تعورت بجد هيفوا؟
هيفاء/تستاهلي كم مرة قلت لك حسني ملافظك على ابو ولدي ولاانتي راضية تصيرين ادمية؟؟
مها بخبث/متاْكدة بس ابوولدي؟؟؟؟
هيفاء/ههه بعدين اقولك في هنا ناس عوانس مالازم يعرفون كل شي بعدين يجنون زيادة!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////بعد صلاة المغرب جهزوا على الاتفاق والحريم ظلوا راسهم براس الجدة مع ابو محمد لان حتى مشاري شبك روحه بالطلعة هربا من مطالب الجدة اللي ماتنتهي!!!!!
مها/ها هند متجهزة وكاشخة؟؟؟وبتطلعين قبلنا عسى ماشر؟؟؟
هند استحت/ولا كاشخة ولاشي؟؟؟كلها بكلها عباية مسترة علي ولا انا الصدق الصدق طالعة ببيجامة؟؟؟
مها/هههههه يحليلك...وين خويتك قولي لها ترى بنمشي كاهم كلهم عند سيارة خالد.....
هند/بناديها وبجي معها..
مها/خلاص انا مشيت.....مو تتاخرون...
راحت مها وهند وقفت عند الخيمة تنتظر مرام اللي بتجيب الديفيدي وبتجي....
واحمد ماشافها عند السيارة جا يشوف وش سالفتها...
كانت واقفة وهي تغني بروحها قبال الخيمة...(خلاص اليوم بتكلم معه وبشكيه الحال..ولازم يعرف ان حبه بقلبي ماهو شوية!!!غلاته وشوقه نسوني شي اسمه راحة البال,,,وحبه عامل بقلبي عمايل مو طبيعية.....
مرام من داخل/منهو هذا؟؟؟
هند/مالك شغل يالله اخلصي كلهم مشوا يابنت الناس ماظليت الا انتي وانا والعو؟؟؟؟
احمد ماقدر يمسك نفسه وضحك بقوة ولفت له هند..
هند بعصبية/انت وش تسوي عندك؟؟
احمد/جاي اشوفكم خفت ان العو اكلكم؟؟؟؟
هند/انا انتظر مرام تطلع وباجي معها؟؟؟
احمد/يالله لاتتاْخرون لانمشي عنكم؟
*************تجمعوا الكل وركبوا في سيارة خالد بس اللي ساق فيهم احمد علشان لاتصير حزازيت ولاشي...ولان ماحد يدري عن احمد وهند غير خالد....
والشباب ركبوا مع محمد بسيارته......
////////////////////////////////////////
****في سيارة خالد كانت السوالف قايمة....والدنيا دنيا عكس سيارة الشباب اللي مافيها غير صوت مشاري يلعلع؟؟؟
//////********مرام/اقول اخوي وين بتعشون؟
احمد/انتي للحين عايشة مامتي؟؟
ضحكوا البنات عليه..
مرام/اسم الله علي؟؟ليش تبيني اموت؟
احمد/لانك قاهرتني؟
هند /وش مسوية لك عاد؟
لف احمد لها/منهي اللي تكلمت؟
هند وقف قلبها هي عارفة اني يعرف صوتها بس عناد يسوي ها الشي وها الحركات...
مها/اقول لف بس لاتصدم فينا؟؟؟
احمد/عادي مافي غيري وغيرمحمد نمشي بها الدرب يعني اذا صدمت مابصدم غريب بصدم محمد؟
هيفاء/ياسلام عليك؟؟بايع اخوي بالسوق؟؟والله مااتنازل عن دم اخوي لو يصيبه شي؟؟
احمد/اسمع ام عبدالله بعد وش تقول؟
فاتن/الحق حق ولدنا ودمه غالي؟؟؟
احمد/وين تبون تتعشون؟
مها/ليش وين ناوي تودينا؟؟
احمد/من عيوني وين تبون ان شاءالله بوفية ذاك الهندي اللي تمرض ماعندي مانع!!!
هيفاء/قدرنا عنك؟؟
احمد/ههههه امزح معكم وش فيكم انتو؟؟بنات شغلكم بس تزعلون؟وين تبون يبى اشروا على اغلى مطعم ولايهمكم نوديكم له؟؟؟
هيفاء/يالله بنات خلوا الشرانية اللي فيكم تطلع ودورا على اغلى مطعم تعرفونه؟
مرام/السنبوك؟
فاتن/الحلويات الفرنسية..
مها/جندولا..
هيفاء/ميغل...
احمد/مشاءالله حافظين بعد اسماء المطاعم الغالية؟؟؟طيب التصويت اللحين على المطاعم الرخيصة؟
قاموا عليه البنات..
مها/مايصير انت قلت مطعم فخم؟
فاتن/خلك رجال وعند كلمتك؟
احمد/تدرون شلون وش رايكم في بوفيه مفتوح؟
هيفاء/موافقين طبعا!!!!
مرام/وين..
احمد/بالكارلتون معيبد... ها موافقين؟
مها/بدون أي تردد....
احمد/ولايهمكم مدام بو عبدالله هو اللي بيدفع وش ماتبون سووا؟
هيفاء/وش يخص ابو عبدالله بعد!!!!!
احمد/ههههه ها هيفاء كنك بتتراجعين؟؟؟يبى العزيمة هو اللي قال عنها وهو اللي بيدفع العشى وتوابع العشى؟؟؟
هيفاء بعد صمت/بنات وش رايكم نتعشى خفايف الليلة؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
************وصلوا عند الفندق ونزلوا...
احمد/اقول خالد......
خالد تقرب منه وكان احمد بعده جنب البنات..
احمد/ترى ام عبدالله اللي اختارت الفندق هذا وناوية الليلة عليك حالفة تفلسك؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////
بعد ماتعشوا في جو هادىء وبرواقة وبعيدا عن الجدة وحنتها كانت في بره القعدة بركة وحوالينها طاولات وكراسي,,,
وكانت هند عند الحلى..
احمد من وراها/اخذي حلاك وطلعي بره انا قاعد انتظرك باخر طاولة ولاتشيلين هم شي...
هيفاء راحت مع ولدها بقاعة الالعبا مع هبة وجود..والشباب يسولفون وماظني يقومون اللحين وباقي البنات قايمين قاعدين ومابيلاحظون غيابك؟
هند بخوف/بس..
احمد/يالله بسرعة....
طلع وجلس ينتظرها وبعد شوي جت وهي خايفة...
هند/احمد..
احمد/اقعدي ان شاءالله بتظلين واقفة؟
هند قعدت وهي مرتبكة....
احمد/انتي ليش خايفة؟؟ماحد بيلاحظ شي صدقيني؟؟؟
هند/واذا احد لاحظ؟
احمد/احنا قاعدين ناكل ونسولف وين الغلط بالله؟
هند/.............
احمد/............
هند/وش تبي مني؟
احمد برومنسية/تصدقين على كثر ماانا بذبح نفسي علشان اشوفك واطلب منك تسوين لي أي شي ماني لاقي أي شي اطلبه بها اللحظات؟؟
هند بندفاع/يعني اقوم!!!
احمد/هههه وش بلاك انتي!!!!مو لهدرجة اخوف انا!!!!!
هند/مو قصدي بس اذا ماعندك شي...
احمد/ابي اعرف شي واحد بس اهند...احساسك ناحيتي شنو؟
هند ماتوقعت سؤاله يمكن هي عارفة انه يبي يعرف بس ارتبكت من ها الشي وماتكلمت

احمد بحنية/بس ابي اعرف شعورك ناحيتي شنو؟
هند/..................
احمد/تكرهني؟؟؟ولاتحبيني؟؟؟ولا مالي أي تاْثير بحياتك؟
هند/خليني اقوم؟؟
احمد باصرار/مو قبل اعرف شنو احساسك ولعلمك هذا مو طلبي طلبي بعدين بيجي هذا بدل ذيك الليلة يوم تقطع علينا مرام سالفتنا؟؟
هند/احمد...انا....
احمد/أي...قولي...
هند بياْس/انت وشمستفيد اذا عرفت شعوري ماتقولي بالله!!!
احمد تنهد/برتاح ياعمري برتاح!!!على الاقل مابحس اني قاعد احب من طرف واحد وحبيبيتي ماتبادلني شعوري!!!ماتدرين شقد صعب تحبيني وغيرك مو عارف لك قيمة؟
هند/والنهاية يااحمد شنهي؟؟؟بعد الحب شنو بيجي؟؟
احمد/.....انتي ليش تحطميني دايم وكاْني انا السبب!!!
هند بانفعال/انا مو قصدي بس اذا انت حاط في بالك تتسلى فيني وتلعب بمشاعري حرام عليك!!!واذا كنت صادق بيتك يااحمد ترى طريقنا مسدود وماله نهاية؟؟؟اللي اكبر مني ومنك واسمن...ماهم قدرين يلتقون والسبب ابوك احنا بنلتقي يااحمد؟؟؟
احمد بهيام/بس انا ابيك وارفض الواقع!!!هذا الواقع اللي هم عايشين علشان ابوي انا ارفضه وبشدة انا اللي بتزوج مو هو ياهند ومايهمني اذا وافق على زواجي ولالا؟؟؟ماابيك تعتبرينه عصيان وعقوق لاابوي لا؟؟؟انا اخترتك وانا عارفك وعارف اصلك وتصرفاتك وهو ماله حق يمنعني اخذك ويمنعك تاخذيني ويمنع راسين تتوفق بالحلال!!!!...
**********************************بعد ماخلصوا عشى راحوا كورنيش الخبر مثل مااتفقوا من البداية..
وكانت هيفاء قاعدة تمرجح عبود...
ووراها كان خالد ..
خالد/مبسوطة؟
لفت عليه.../طبعا مبسوطة يوم ان حبيبي عبودي مبسوط؟
خالد/اوووف انتي ليش دايم تضايقيني وتحسسيني اني ثقيل دم وان مالي قيمة عندك مثله؟
هيفاء/ههههههه
خالد/انبسط حضرتك هذا انت ماخذ كل وقتها؟؟
عبود/ههههههه
خالد بقهر/تصدقين ودي اذبحه؟؟
هيفاء/حرام عليك !!!انا ودي اكله؟؟
خالد انقلب بزر وتلزق فيها/اكليني انا هذا انا موجود؟؟
ناظرته هيفاء بدون ماتعلق؟؟؟
خالد/وش تبين اسوي لك علشان ترضين عني وتحبيني اكثر منه!!!
هيفاء/خالد انا ماابي شي منك صدقني ماابي غير شي واحد بس ياخالد....ان احنا نكون مع بعض ونعيش مع بعض ومايفرقنا شي بعد اليوم انا وانت وعبود؟؟؟
خالد بحنان/تطمني يالغالية تطمني؟؟؟بنكون مع بعض وماراح يفرقنا شي بها العالم كله!!!
هيفاء/توعدني ياخالد..
خالد/اوعدك احياة خالد اوعدك...
///بجهة ثانية كانوا فاتن ومها يتمشون عند البحر ومرام وهند قاعدين عند الكراسي واحمد يغمز لهند انها تقوم وهي تاْشر له انها ماتقدر تترك مرام وهو ميت قهر!!!!!
مها/وش فيك انتي مالك خلق شي؟
فاتن/تتوقعين عنودوا وش تسوي اللحين؟
مها/يابالسوق يايتمشون يا الله اعلم؟؟يعني ثنين بشهر العسل وش بيكونون يسوون اللحين؟
فاتن/وانا لو ادري سالتك؟؟؟؟
مها/هههههههه
فاتن بجدية/مها....محمد واقف بروحه روحي له؟
مها وقفت ودق قلبها/انا اروح له؟؟ليش؟؟؟مستحيل طبعا!!!
فاتن/وليش مستحيل طبعا!!!مافيها شي روحي وسلمي عليه ساليه شرايك بالجو اخذي واعطي معه؟
مها بصرامة/لا...هو ماله خلقي اصلا؟؟
فاتن/لاتقعدون تكذبون على نفسكم؟؟؟اثنينكم تبون بعض وتبون تسولفون بس كل واحد كبرياه مانعه من ها الشي وكانه عيب انه يبد ي الخطوة الاولى؟؟؟صدق انكم مجانين؟؟؟ومسكتها من يدها وسحبتها للمكان اللي واقف فيه محمد قبال البحر مباشرة وسط اعتراضات مها....
وقفوا قباله ولف لهم..
فاتن/محمد انت هنا؟؟خسارة ماشفاك من شوي؟؟
محمد/خير ان شاءالله؟
فاتن/لا بس كان واحد مضايقنا ويمشي ورانا بس اختفى فجاْة ولو شفناك هنا قبل شوي كان وريناك اياه؟
مها وقفت مكانها فاتن تطلع سوالف ماحد يدري من وين؟؟؟؟
محمد وهو يناظرهو بالخصوص مها/من زين اللبسة عاد!!ماحد قال لكم تلثموا؟؟؟ياتتغطون ياتتنقبون كذا اللي له شغلة واللي ماله بيجي يتحرش طبعا!!!!
فاتن/ياشينك يامحمد اذا تكلمت كذا؟؟؟
محمد/وكان متقصد مني فيكم؟؟
فاتن بخبث/ليش هي بتفرق عاد؟؟انا بنت خالتك وهي بنت عمتك؟؟؟؟
محمد/ها..اي ماتفرق بس....عدلوا لبستكم احسن؟؟؟
فاتن/يو انا اعرف هذي اللي تمشي؟؟؟خلك هنا مهاوي لاتتحركين بعدين مالاقيك؟؟؟
مشت وتركتهم بروحهم وهي تمشي قدام حييل وكانها صدق تعرف الانسانة اللي مشت!!!
ومها درت انها مورطتنها بس خلاص اكلت المقلب بعد لاحول ولاقوة؟؟؟؟
ظلوا واقفين يناظرون في بعض شوي وبعدها لفت مها وتسندت على الحاجز اللي بينها وبين البحر....
محمد تقرب منها بدون مايقول شي....
مها/,,,,,,,,,,
محمد/........
محمد/مها..انتي ليش زعلانة؟
مها بغصة/انا مو زعلانة.....
محمد بحنان/شوفي نظراتك وبتعرفين شقد انتي زعلانة؟؟؟
مها/وش تبي يكون بنظراتي يامحمد....الحمد الله على كل حال؟؟؟بس يقولون المطلقة عار حتى على نفسها وانا مطلقة يعني عار حتى على نفسي؟؟؟؟
محمد لف لها وهو معصب/يخسون اللي يقولون؟؟؟؟انتي مادخلتي عليه حتى!!!كيف يفكرون فيك على انك مطلقة ......يعني انتي...
مها/ببقى مطلقة يامحمد سواء دخلت عليه ولامادخلت!!!وبعدين الناس مالها الا الظاهر؟؟؟ماتدري الحقيقة شنو؟
محمد/انا واحد من الناس ماتهمني الحقيقة ولا يهمني اعرف حتى اسباب طلاقك يامها؟؟؟؟انا اخاف واستحي اقولك اني انبسطت لما عرفت انك تزوجتي الصبا وتطلقتي الليل؟؟؟استغفر الله بس ماكان ودي تاخذينه وت...
مها قاطعته/محمد..انا بحياتي ماحبيت غير انسان واحد وببقى على حبه لين الموت!!!بس ها الانسان يامحمد ......
محمد كان يناظرها ويناظر الدموع اللي طاحت من عيونها ومنعتها تكمل حكيها...
محمد/مها.....
مها قامت تبكي وقعدت على الاض تكمل بكيها...
محمد ركع لمستواها وهو خايف عليها...
محمد/مها وش فيك؟
مها/روح يامحمد روح....بعد عني احنا بمكان عام ماابي احد يشوفك وانت بقربي........انا مالي حظ بالدنيا ابدا!!!بظل شايلة الهم طول عمري؟؟؟
محمد/مها لاتقولين كذا.....
مها بصرامة/امشي يامحمد لو مامشيت بمشي انا؟؟؟
////////////////////////////////////////////
فاتن صارت تمشي بروحها لين شافت عادل واقف بروحه بس شلون تروح له شلون وبدون سابق انذار جاها ولد راكب زلاجة وطيرها على الارض وصرخت صرخة متعمدة رغم انها ماتاْلمت بس علشان يسمعها عادل وكاهي جتها الفرصة من ذهب؟؟
وانتبه لها عادل وجاها يركض..
عادل بخوف/تالمتي؟؟؟
فاتن/جعل الله ياخذه ها البزر الشيطان؟؟؟
عادل كرر نفس سؤاله/تاْلمتي؟؟؟
فاتن/لا...
عادل/اكيد...
فاتن/اممم...
عادل/ماتبين نقول لهم نمشي خلاص.....اذا حاسة نفسك مو قاوية..
فاتن وقفت/لاعادي بس كنها فشلة اني طحت قدامك؟؟؟
ابتسم لها عادل/فشلة تطيحين ولا الحسن تتعورين؟
فاتن بدلع/اتعور ولاانك تشوفني طايحة؟؟؟
عادل ظل يناظرها وفتحت هي لثامها على اساس انها بتعدل شيلتها.....
عادل شال شنطتها من على الارض.....
فاتن/خلاص عطني الشنطة شكرا..
عادل/وين جماعتك...ليش تمشين بروحك؟
فاتن بدلع/صاحبتي اخذها صاحبك!!!والثانية ضاعت مدري وينها فيه؟
عادل/ممكن اطلب منك طلب بس ماتنفعلين ولا تفهمين غلط؟؟؟
فاتن/خير,,,
عادل/ممكن اخذ رقمك وادق عليك؟؟
فاتن بدلع/ليش؟؟
عادل ارتاح انها ماعصبت مفكر انها بتعصب يعني/بس كنت بسولف معك على راحتنا لو ماعندك مانع؟؟
فاتن مسكت جوالها /ادز لك اياه ولا بتسجله عندك؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////في سيارة البنات كانت التعليقات على اللي صار....
عبود/ماما ابي ايسكريم....
هيفاء/من عيوني..انت تدلل ياحبي لك الدنيا ومافيها؟؟احمد الله يعطيك العافية وقفنا عند باسكن؟؟
احمد انقلب هندي/ماما هيفاءخلاص انا في تعب اليوم واجد مشاوير من الصباح؟؟مافي اسكريم لعبود؟؟؟
ههههههههههههههههههههه
هيفاء/ترى مانعطيك راتبك ها الشهر اذا بتعاندنا؟
مها/مو كذا ترى خالد مابيوظفك عنده لاتخرجت وانت مو قايم بطلبات ولده؟؟
احمد/غبرة بيذلونا على الوظيفة قبل لانستلمها؟؟؟؟يبى حاضر وش تبي بعد عمي عبادي؟؟؟؟
عبود/ههه دانيت؟؟
احمد/لا عاد مصخت!!!!
هند/هههههههه يجنن فديته...تبي دانيت ولاايسكريم؟
عبود/ايسكريم ودانيت وشوكلاته؟
هند/عادي نمر باسكن بعدين نروح البقالة ونشتري الدانيت.....
كانت تعني احمد بكلامها وهو فهم كلامها وقام يحوس باشرطة السيارة...ويحط شريط ويشيل شريط ويقدم وياخر ومها اللي كانت متابعة الحدث من دون البنات اللي يسولفون استغربت/انت وش تدور؟
احمد/مالك شغل.؟؟
هند كانت تناظره وهي مو عارفة النهاية شنو بس تناظره حركاته صايرة غريبة وغبية بعد,,
واخيرا لقى اللي يبيه ورفع الصوت على العالي وصوت عبدالمجيد يردح(بس قول ابغى واناا قول حاضر,,,انت الوحيد اللي كلامه اوامر,,,وخاطرك عندي مو مثل غيرك..خاطرك عندي يسوى مليون خاطر)
كانت نظرات احمد لهند قتالة بذيك اللحظة بس الغريب ان هند كانت تناظر بنفس الحب وبدون ماتشيل عينها مثل كل مرة..,مها متابعة لهم ومبتسمة بس في نفس الوقت ماتبيهم يعيشون ها الحب وفي النهاية يكونون مثلها ومثل محمد وعلى طاري محمد جاها مسج منه بذيك اللحظات وفتحته(حبك بحر ماله حدود,,,واسمك بقلبي موجود,,, بنتظرك كل العمر,,واقضي عمري كله وعود)
تنهدت وهي تناظر بها المسج اللي ممكن يكون بداية تغير في حياتها من جديد!!!!
وبالفجر رجعوا كلهم بيوتهم بعد ماقعدوا ثلاثة ايم بالبر وبجو البر وبتعب البر وحلاوته....
**************الضهر في بيت العواد...
نزل خالد.../صباح الخير....
ام خالد/صباح الانوار...ابوك بالمجلس روح شوفه وسلم عليه؟
خالد/معاه احد؟
ام خالد/لا...
دخل خالد المجلس وباس راس ابوه وقعد جنبه....
خالد/شلون الشاليه؟
ابو خالد/والله روعة استانسنا؟
خالد/مو كثرنا مافي مثل حلاوة البر بالشتاء؟؟؟الشاليه لاايام الربيع اللحين الجو بارد مايقدر الواحد يسبح بها الجو.....
ابو خالد/والله اللمة قبل المكان ياخالد؟
خالد/اللمة موجودة وعلى كيف كيفك...
ابو خالد ماعجبه وسكت...
خالد/يبى...متى بنروح نخطب هيفاء؟
ابو خالد/اوووووووووف خالد وش فيك يبى قابلتها يومين فرت لك مخك؟؟؟وين مرجلتك عنها؟
خالد بعصبية/يبى انا رجال وغصبا عن الكل؟؟؟؟
ابو خالد/خلاص اجل طنشها؟؟؟
خالد/وهي وش ذنبها عاد؟؟
ابو خالد/هي اللي قالت لك تعال اخطبني؟
خالد/يبى انت وعدتني متى بعد؟؟؟خلاص انا مافيني اقدر اصبر بدون زواج؟؟؟
ابو خالد/وانا ماابي هيفاء بنت خالك؟؟
خالد بعصبية/وتبي منو ان شاءالله؟؟؟
ابو خالد/دور لك وحدة ثانية وبخلي امك تخطبها؟؟؟
خالد/فروا راسك عمامي وعماتي امس؟؟؟؟؟
ابو خالد بعصبية/ولد؟؟تكلم عدل؟؟
خالد بعصبية/شوف يبى انت وعدتني ومالك حجة ماتروح وتخطبها لي؟؟؟؟وبعدين تعال يبى خلنا نتكلم رجال لرجال....ليش طلعت مع عمامي بالعيد ومازعلت على اللي صار بين سعود ومها؟؟؟تدري ليش...لانك كنت عارف ان سعود متزوج وراضيها لبنتك؟
ابو خالد/انا صحيح كنت عارف بس ماتوقعت ان مها بترضى عن سعود في النهاية وبتاخذه؟؟
خالد/بس في النهاية قبلت انك تخدع بنتك وتتستر على ولد اخوك؟؟؟؟؟
ابو خالد/انا كان ودي تاخذ محمد؟
خالد/وليش ماتبيني اخذ هيفاء؟
ابو خالد/محمد غير عن هيفاء؟؟؟محمد رجال الكل يفتخر فيه بس هيفاء ماظل احد ماشافها بالشرقية؟؟؟؟
خالد/هاذي قضيتي بروحي....وماهي مشكلتنا؟؟
ابو خالد/مو خاطبها لك ياخالد هذا اخر كلام.....
خالد طلع من المجلس بدون مايتكلم وقعد بالصالة....
وشوي الا بدخلة عمر..
عمر/خالد كاني مو شايفك بيوم العيد ولاسلمت عليك...كل عام وانت بخير...
خالد ناظره بدون مايكلمه..
عمر/خالد انا اكلمك..
احمد دخل بها اللحظة....
خالد بهدوء شديد/وانت مو ملاحظ اني من قبل العيد مااكلمك؟
عمر/............
خالد/اذا بتبطل عاداتك الشيئة بتنقل الكلام بين الناس وتجسسك علينا علشان توصل الكلام لاابوي ساعتها برد عليك؟؟؟اما اذا ظليت كذا لاتحلم انك تكمل حياتك وانت اخوي انا مايشرفني اكون اخوك ياعمر؟؟؟
عمر/انا ماسويت شي غلط؟؟؟ابوي قال لي وانا طعته خوب طاعة الوالدين واجبة؟؟؟
خالد/بس انت كبير وعندك عقل علشان تعرف اذ ا ابوك يبيك تنقل الكلام لفتنة ولا لشي ثاني؟؟؟
دخل ابو خالد ووقف جنب احمد...
خالد/ابوي غلط تقوم انت تغلط مثله بعد ياعمر؟؟؟بعدين تعال انت ليش ماتروح عند خالي ابدا وش قايل لك ابوي عنه بعد سمعني؟؟؟
ابو خالد بعصبية/انت بتاخذ مكاني بالبيت بعد ياخالد؟
خالد/يبى..عمر صغير وانت قاعد تعلمه على طبايع ماهي زينة بتضره مابتنفعه اذا كبر؟؟
ابو خالد/انت مالك شغل؟؟عيالي واربيهم بكيفي سمعتني؟؟؟
خالد/لا يبى ذولا اخواني وماارضى عليهم ابدا؟؟
ابو خالد/كذا يعني؟؟؟روح دور لك بيت ثاني واسكن فيه ياولدي العود يابكري؟؟؟؟بيتي يتعذرك اذا بتتدخل في تربيتي لعيالي؟؟؟؟؟
قام خالد وطلع بدون أي كلمة...
احمد/يبى شها الكلام؟؟؟
ابو خالد/انت اسكت ولاكلمة؟؟؟؟لا الحقك اخوك اللحين؟؟؟رجاجيل بالاسم بس ولاانتوا خرطي؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
العصر...
هيفاء/ليش مادقيت اليوم؟
خالد وهو متنرفز/بس متضايق شوي....
هيفاء/خالد قول الصدق وش فيك؟
خالد/ولاشي..
هيفاء/طيب وينك فيه؟
خالد/ماسك خط الرياض ...
هيفاء بفزع/ليش؟؟؟
خالد/هيفاء بتزعلين لواني خطبتك بدون ابوي؟؟؟
هيفاء حست ان في سالفة صايرة بينه وبين ابوه بسببها...
خالد/جاوبيني؟؟
هيفاء/خالد ...ابوك مايبيني صح؟
خالد/سالتك وماقلتيلي؟
هيفاء بغصة/اذا بتوعدني انه ماراح ياْثر على علاقتنا من جديد فموافقة ابوك وجيته من الاساس ماتهمني!!!
خالد/حبيبي احمد داق علي بكلمه وبرد لك خبر بعدين؟؟؟
هيفاء/ماشي يالله انتبه على نفسك....
خالد/هلا احمد..
احمد بضيق/وينك انت ياخالد؟
خالد/ليش تسال؟
احمد/خالد...ابوي تهاوش مع امي هوشة كبيرة والسبب انت وطلعتك من البيت؟
خالد بعصبية/يتراوالي هو اللي طردني مو طلعت بكيفي؟؟؟
احمد/مو هاذي السالفة ياخالد..ابوي حلف اذا ماترد البيت بيطلق امي ؟؟
خالد/شنو؟؟؟
احمد/وقال لها تكلمك وتروح تسكن عندك اذا ماغيرت انت رايك؟؟؟؟؟
خالد/وش ها الكلام الفاضي؟؟؟
تغير الصوت باذن خالد من احمد لاابو خالد..
ابو خالد/للي سمعته ياخالد ياترد البيت وانت شايل بنت ابليس من بالك؟؟ولاامك طالق وخذها عندك ماتلزمني؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////

ادري انكم بتشبون نار بس بعد بقول لكم تابعوا واستمروا بالمتابعة لان الاحداث بعدها في الغليان وماانتهت!!!
ردودكم وافعالكم وتعليقاتكم على راسي وعيني فلاتبخلوا فيها يااغلى حبايب...
في البارت الجاي في زيارة مفاجئة من منو بتكون ولمنو وليش؟؟
خالد والحيرة اللي وصل لها لوين بتوديه وهل بيتنازل عن هيفاء علشان لاينهد بيت امه؟؟؟؟
انتظرت المواجهة هاذي تكون بس ماحسبت حسابها انها بتكون بها المكان ابدا!!!منو اللي بيقولها وليش؟؟؟
انت يللي باخل بكلمة احبك؟؟؟منو بيقولها لمنو....

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:33 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والاربعين,,,,
/////////////////////////////////////////////
خالد بعصبية/يتراوالي هو اللي طردني مو طلعت بكيفي؟؟؟
احمد/مو هاذي السالفة ياخالد..ابوي حلف اذا ماترد البيت بيطلق امي ؟؟
خالد/شنو؟؟؟
احمد/وقال لها تكلمك وتروح تسكن عندك اذا ماغيرت انت رايك؟؟؟؟؟
خالد/وش ها الكلام الفاضي؟؟؟
تغير الصوت باذن خالد من احمد لاابو خالد..
ابو خالد/للي سمعته ياخالد ياترد البيت وانت شايل بنت ابليس من بالك؟؟ولاامك طالق وخذها عندك ماتلزمني؟؟؟
خالد بعصبية بعد ماضرب بريك قوي/يبى انت شقاعد تقول؟؟؟الله يهداك بس انت بتحط هيفاء وبتحط امي؟؟؟؟
ابو خالد/هذا اللي عندي وماعندي غيره؟؟
خالد بعصبية/هذا ماهو حكي؟؟؟انت وعدتني وماوفيت بوعدك يبى؟؟؟؟
ابو خالد بعصبية/لاترفع صوتك علي ياولد؟؟؟؟هذا اللي قاصر بعد انا اربي واكبر وغيري يجي ويقلب افكارك علي؟؟؟
خالد بقمة عصبيته/يبى انا باخذ هيفاء وامي بتظل في بيتها معززة مكرمة ولاتلف وتدور انت قلت نختار واحنا اخترنا بعد ليش هذا كله؟؟؟
ابو خالد/مابعيد كلامي مرتين ياخالد؟؟؟؟اذا قررت تتزوجها فخذ امك معك ياخالد؟؟؟؟
خالد قام يصارخ ويسب ويلعن وابوه عصب عليه وصارت بينهم مشادة كلامية كبيرة وقفل ابو خالد التلفون بوجه خالد وكان مثل البركان...
ابو خالد بقمة عصبيته/ولد مايستحي ولا يخجل ولاعنده احترام لاابوه؟؟؟هذا كله منها بنت ابليس لعبت بمخه؟؟؟؟؟
احمد/يبى هدي مايصير كذا...وبعدين خالد ماسك خط الرياض؟
ابو خالد/وش موديه الرياض بالله بها الوقت!!!!!انتوا تجيبون الهم والغم؟؟؟ياشينكم من عيال؟؟؟؟
//////////////////////////////////
وحده خالد بذيك اللحظات كان مثل المجنون ومو عارف وين يروح ولا شيسوي؟؟؟
شها القرار الصعب يابو خالد؟؟؟شها الظلم ان صح التعبير؟؟؟في البداية تخيرني بين سعادتي وسعادة اختي ويوم اخترنا ماوفيت بوعدك اصلا!!!!
واللحين جاي تخيرني بينن سعادتي مع هيفاء وبين بيت امي اللي بينهد؟؟؟؟؟؟
ياهو قرار مر وصعب وظالم!!!!
شقول لهيفاء اللحين؟؟؟شلوناتواجه معها واقولها؟؟؟؟بتسامحني وبتوقف معي ولا بتعتبرني بعتها مثل مابعتها من قبل؟؟؟؟؟
اه ياحظك الردي ياخالد...اللي يشوفك يقول وش تبي من الدنيا بعد..فلوس وعز وشركة وبداية جديدة ..وانت الهم ماكللك من فوقك لتحتك!!!!!اه ياحيرتي اه....شسوي ولوين اروح اللحين؟؟؟؟
انا مالي وجه اقابل هيفاء اصلا!!!!ابيها ياعالم ابيها..ابي اعوضها عن الساعات والدقايق اللي عاشتها بهم وضيق بسبتي؟؟؟ابي اعيش انا معها حياة جديدة وكلها حب ووفاء.....
وابي امي تعيش مرتاحة واخواني يستقرون؟؟؟بس شلون....كل خيار اصعب وامر من الثاني ياخالد.....
مالقى بها الحالة غير انه يرفع جواله ويدق على عادل...الاخ والصديق اللي ماعنده احد بها العالم بيتكلم معه بكل صراحة وبدون خجل...
عادل/ياشينك ياخالد عا!!!ابي انام مابعد ارتحت والله اني مانمت الا الصبح بعدين انا اكلمك لاصحيت؟؟
خالد باسى/عادل...
عادل بخوف/خالد...وش فيك؟
خالد/ضايقة فيني ارض الله....مو عارف شسوي؟
عادل بخوف/انت وينك...خلك مكانك وانا اجيك؟
خالد/وين تجيني انا ماسك خط الرياض شوي وبرجع امسك خط الشرقية وارد....بس انا بحيرة ماشفت مثلها ولا عارف شسوي؟
عادل/شفيك ياخالد تكلم؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////
هند/هيوف...مابتقعدين؟
هيفاء وراسها تحت المخدة/منو قال اني نايمة اصلا!!!!انا قاعدة؟؟
هند/طيب وليش مانزلتي تحت....
هيفاء/ليش وش تبيني؟
هند/ابي احد اسولف معه؟
هيفاء/وين الباقيين؟
هند/مشاري وجدتي وهبة نايمين....وامي معاها جارتنا وابوي بالقهوة....
هيفاء/عبود وينه؟
هند/تحت معي يالله نزلي....
هيفاء/يالله جاية؟؟
طلعت هند من الغرفة ورفعت جوالها تدق على خالد اللي للحين قافل جواله ومارد عليها شفيه وليه ضايق خلقه!!
هيفاء بضيق/اوووووووف الله ياخذك يابو خالد...ورانا ورانا لين نموت؟؟؟وش مسوي ها المرة بعد؟؟؟
رمت جوالها وقامت تبدل علشان تنزل تحت.....
//////////////////////////////////////////////////////////////بيت العواد كان اليوم كئيب لاابعد حد....
مرت الضهرية ثقيلة والعصر اثقل واثقل حتى بعد مااذن المغرب الجو هو هو ماتغير مافيه غير الهدوء اللي سايد في المكان....
ام خالد قاعدة وكانها تمثال مايتحرك ومها ومرام واحمد حوالينها وهم في قمة الهدوء وماحد قاوي يتكلم..وجود وعمر بعد قاعدين وهم مو مدركين وش اللي صاير بالضبط وليش!!!
وابو خالد مسوي روحه شاغل نفسه بالجرايد كل ماخلصت جريدة يقراْ الثانية وكانه مو مشغول فيهم وبالتفكير بللي جاي!!!!
احمد قطع الصمت../يمه اجيب لك شي تاكلينه؟؟ماكلتي شي من الصبح؟
ام خالد ماحركت حتى راسها...
مها ناظرت في احمد وكانها تقوله خلها بحالها.....
ورجع الصمت من جديد..
ام خالد بهدوء/مرام...اخذي جود وعمر وركبي معهم فوق؟
ناظروا العيال في بعض وعرفوا ان في شي بيصير؟
مرام/ان شاءالله...قومي جود.....عمر..
عمر/بقعد بنتظر خالد..
ام خالد بصراخ/قوم انقلع دارك؟؟؟
بعد ها الصرخة قام وابو خالد رفع الجريدة عنه واحمد ومها قلوبهم وقفت.....
مها/يمه شفيك؟
ام خالد/جيبي عبايتي يامها؟
احمد/وين بتروحين؟
ام خالد/بارض الله الواسعة ماراح اضيع؟؟
مها/يمه..
ام خالد وجهت كلامها لاابو خالد/لاتتوقع اني انتظر تهدم حياته من جديد بعد مااختار يستقر معها ومع ولده يابو خالد؟؟
ابو خالد/شتقصدين؟
ام خالد/طلقني!!!!مو انت تبي تطلقني طلقني
مها/يمه؟؟؟
ام خالد/كفاية عاد....ماراح اسمح لك تهيني اكثر من ها الاهانة يابو عيالي؟؟؟؟تخير ولدك بين حياته وبين بيتي اللي بينهد؟؟؟؟على بالك ماجرحتني السالفة ولا ماعندي كرامة؟؟؟؟؟بس ماعليه يابو خالد انا برجع وبقولها لك طلقني وخالد بياخذ هيفاء...
ابو خالد/كانت لحظة ضعف وماشفت شي قدامي اغير راي خالد فيهي ام خالد...لاتصيرين حساسة عا؟
ام خالد بحزن/لحظة ضعف تهددني بالطلاق فيها!!!!اي لحظة ضعف هاذي يابو خالد؟؟؟يمكن تكون بالنسبة لك لحظة ضعف بس بالنسبة لي نقطة تحول بحياتي.....خل عيالك عندك واقعد ذل فيهم واهدم بحياتهم وش وش النتيجة اللي بتوصل لها بالنهاية!!!انا ما..
ابو خالد/ام خالد هدي عاد...قلت لك طلعت مني بلحظة ضعف وبعدين انا ماراح اسويها وش فيك بس يابنت الحلال؟؟؟وخالد بتلاقينه بعد شوي داخل وبيقول انا ماابيها اعرفه بيكون قلبه عليك وبننتهي من السالفة كلها؟
ام خالد/وفكرك اني برضى ماياخذها علشاني؟؟؟غلطان؟؟؟اذا انت سعادة عيالك اخر شي تبيه فاانا سعادة عيالي اهم من حياتي يابو خالد؟؟انا ام...عارف وش معنى ام يابو خالد؟؟؟معناته اني اعيش علشان اشوفهم مرتاحين وسعيدين بدنيتهم......مالي قعدة في بيتك وسوي اللي بتسويه وخالد بياخذ هيفاء رضيت ولا ان شاءالله عمرك ماترضى؟؟؟؟؟
دق جرس الباب بها اللحظة وقطع عليهم كلامهم ولا ابو خالد كان متجهز بيرد عليها....
تينا/بابا احمد..هذا عادل صديق بابا خالد يبغى انت ...
ام خالد/عادل؟؟وش يبي؟
احمد/بشوفه وبرد.....
ماتدري ليش قبضها قلبها .....بس تعوذت من الشيطان....
ابو خالد ولااول مرة يطلع ورى واحد من عياله وهو رايح يشوف من جاي له ولا شيبي منه...
احمد/حياك تفضل...
عادل ظل واقف مكانه.....
احمد بخوف/عادل وش فيك؟
عادل/تعال معي...
احمد/وين؟
عادل/شقولك بس ...خالد كان رايح الرياض اليوم....
احمد/أي عارف دقيت عليه الضهر وكان ماسك الخط؟
عادل/بعدها كلمني وقال لي عن اللي صار هنا ومسك خط الشرقية بيرجع.....و صابه حادث بالطريق؟؟
احمد/حادث؟؟؟
عادل/لاتخاف كلموني المستشفى وهو بخير بس الاجرات شوي مطولة هو بالنعيرية اللحين وانا قلت لهم يقفلون جواله لين مااجيهم......بتمشي معي؟
احمد/.............
عادل/انا اسف بس كنت لازم اعطيكم خبر...بس طمنوني عليه وقالوا مافي شي خطير كلها كسور ورضوض وبيدخلونا قسم الاشعة يتاكدون؟
احمد بحزن/ووينه اللحين؟
عادل/مستشفى النعيرية العام؟؟؟
ابو خالد من وراهم/لامستحيل...روح جيب اخوك يااحمد؟؟؟لاتخليه هناك...جيبه هنا وبدخله احسن مستشفيات وب..
احمد/يبى؟؟؟
ابو خالد/استغفر الله العظيم..
عادل/انا اسف ياعمي؟
ابو خالد/احمد روح مع عادل انا مافيني حييل اروح......وخلي جوالك مفتوح وطمني؟

احمد/لاتقول لاامي لاينشغل بالها؟
/////////////////////////////////////////////////////////
هند/شفيك انتي صافنة اليوم ومالك خلق؟
هيفاء تنهدت وسكتت/
هند/انا مانا صغيرة علشان تخبين عنيظ؟عارفة ان السالفة تخصط انتي وخالد؟
هيفاء/أي..تخصني انا وخالد,,,بس شكلها مطولة وماراح تنتهي ابدا ها السالفة!!!
هند دق قلبها لان مصيرها معتمد على مصير هيفاء وخالد بالدرجة الاولى؟؟؟؟؟؟
هيفاء/شكله صاير شي جديد ..وابو خالد ماهو راضي نرد لبعض؟؟؟
هند/انا اكره ابو خالد من كل قلبي!!!ليش يسوي كذا؟؟هو وش له دخل بحياتكم اصلا!!!!
هيفاء/عياله ويبي يتدخل بحياتهم من يقدر يحاسبه!!!
الجدة/صباح الخير..
لفوا لها..
هيفاء/قصدك مساء الخير يايمه..الساعة قربت على الثمان؟؟
الجدة دقت على صدرها/ياويل حالي؟؟؟وانا طول الوقت نايمة ولافطرت ولاتغذيت ولا اكلت أي شي وطاقتي كلها انهدرت وانا نايمة ؟؟؟يعني اللحين شوي وبطيح عليكم بعد ماينخفض السكر عندي؟؟؟؟ياشينكم بس ولا تصحوني تخلوني اكل شي علشان لااتعب؟؟؟
هند وهيفاء/هههههههههههه
الجدة/ضحكتوا من سركم بلى!!!وين امكم؟؟؟
هند/مع جارتنا ام حسام...
الجدة كشرت بوجهها/وي...ياثقل دمها اكيد جاية من العصر وللحين ماطلعت!!!
هيفاء/بالضبط؟؟
الجدة/معناته امكم ماسوت لنا عشى؟؟؟صدق انها مقصرة في اداء واجباتها المنزلية؟؟؟
هيفاء/ولاتزعلين اللحين اطلي لي عشى واطلب لك بعد...لاني ميتة من الجوع....
الجدة/وي يابعد عمري اصلا ماحد يحبني كثرك ياهيفاء!!!تصدقين انا اموت على عبود ..وينه فديته؟
هيفاء تطالعها وتضحك وكانها مو عارفة ان الكلام كله خرطي بس علشان العشى؟؟؟؟
هيفاء/تبين شي هندوا؟
هند/ابي سلطة..ولا مقبلات؟
الجدة/هاذي عاد اكلها يسد النفس تنتقد مثل العصافير!!!!بس احب اقعد معها بنفس السفرة لاني عارفة انها مابتاكل شي هههههههه
هيفاء/مشاريوه للحين نايم؟
الجدة/ماتشوفينا مرتاحين ومستقرين وهاديين الله لايقعده من نومته؟؟؟
هند/من وين بتطلبين؟
هيفاء/جيبي دفتر التلفونات بشوف المطاعم...
هند/تصدقين خاطري في باستا....
الجدة/انا بعد!!!
هيفاء/اللحين حددوا تبون شي سريع ولامشاوي ولا باستا؟

الجدة/انا ابي سفرة طول بعرض لاني مااكلت شي من امس واخاف اموت عليكم!!!!
هند/ههههه
////////////////////////////////////
مها/يبى عادل شيبي؟
ابو خالد وهو ساكت/مدري طلع مع احمد مشوار؟
ام خالد بتشكيك/وخالد؟
ابو خالد/وش فيه خالد عاد؟
ام خالد/عادل مو جاي علشان خالد؟
ابو خالد/اقولك يبي احمد....
ام خالد زادت انقباضات قلبها وهي تدق على خالد وجواله مقفل.....
//////////////////////////////////////////////////////////////قعدت بغرفتها وهي الخوف ماليها..مو معقولة من العصر للحين مقفل جهازه؟؟؟
اكيد فيه شي ومايبيني اعرف!!!!بس انا شيصبرني؟؟؟تنقلت بين الاسماء ووقفت عند اسم احمد وترددت تدق تساله عن خالد ولالا؟؟
في سيارة عادل..
احمد بتوتر/باقي كثير؟
عادل/ساعة الاربع....
احمد/.............
عادل/احمد...شد حيلك انا جايبك معي تخفف عني مو تزيدني؟
احمد/ماني متخيل شبشوف ياعادل؟
عادل/قلت لك طمنوني مافي الا العافية ان شاءالله لاتربكني اكثر من ماانا مربوك؟؟لو ادري ماقلت لك ولاجبتك معي!!!
احمد دق جواله وصار يناظر بعادل..
عادل/شفيك؟
احمد/هاذي هيفاء؟؟؟اكيد بتسالني عن خالد؟
عادل/قولها يااحمد قولها...هي الوحيدة اللي لازم تعرف...خالد كان طول الطريق يفكر فيها...على الاقل قبل لايتخذ قراره بالانفصالا النهائي لازم تحس انه يبيها وماتخلى عتها بسهولة.
احمد/بس انا مقدر اوقلها؟
عادل/طيب كلمها وعطني انا بقولها....
احمد رد/هلا هيفاء...
هيفاء بخجل/احمد شلونك..
احمد/بخير..
هيفاء بتردد/احمد انا اسفة اني ازعجتك بس كنت بسالك عن خالد رد البيت ولا لسه؟
احمد/ليش انتي عارفة انه طلع من البيت؟
هيفاء/أي هو كان يكلمني وهو بطريق الرياض بس من دقيت انت عليه سكر وقال بيكلمني بعدين بس ها البعدين ماجت وجواله من العصر مقفل ولاادري وش فيه؟؟قلبي صاير يودي ويجيب وحبيت اتطمن عليه بس!!!
احمد/لحظة؟
عطى السماعة عادل.....
عادل/السلام عليكم..
هيفاء وقف قلبها...وماعرفت شتقول..
عادل/اختي ام عبد الله..انا اسف بس ابيك تكونين قوية...خالد مسوي حادث بسيط بالنعيرية وهذا احنا رايحين نشوفه؟؟لاتشغلين بالك الحادث بسيط وانا كلمت خالد مافيه الا العافية وقال لي اطمنك لانه مايدري عن جواله وانا مريت احمد وبنروح نشوفه...ترى الاهل ماعندهم خبر ياليت ماتقولين لااخته ولا امه...واول مابوصل بخلي احمد يطمنك..ولا بخلي خالد بنفسه يكلمك...مع السلامة؟
قال كل اللي عنده وسكر وهي بس تنزل دموعها بدون حسبان؟؟؟خالد مسوي حادث!!!!!!!!يارب سترك يارب؟؟؟الله يشفيك ويحميك من كل شر ......
هند/هيفاء وش فيك؟
رفعت راسها والدموع مغرقينها....
هند/العشى وصل مابتنزلين؟

هيفاء وهي كل مامسحت بدموعها يزيدون اكثر قالت بصوت واطي/ماابي....
هند بخوف/وش فيك؟
هيفاء ناظرت بالبا وقامت هند وقفلته بسرعة وجت لعند هيفاء اللي طاحت بحضنها وقامت تبكي بكل حرارة......
هند بخوف/هيفاء وش فيك خوفتيني؟؟؟؟
هيفاء بصوت باكي/خالد مسوي حادث بالنعيرية.....
هند/حادث؟؟؟منو قال لك؟
هيفاء/كلمت احمد وقال لي...يارب سترك.....
هند سكتت وماعرفت شتقول.......غير الله يرعاك ياخالد.......
///////////////////////////////////////////////
ام خالد كانت تروح وتجي بدون أي فايدة..
مها/يمه قعدي ارتاحي؟
ام خالد بانفعال/شارتاح انتي بعد؟؟؟خالد جواله مقفول من العصر واحمد من طلع مع عادل ماهو راضي يرد شوفي كم صار له فوق الثلاث ساعات؟؟؟
مها/خالد طالع معصب ولايمكن يرد ولايفتح جواله لين يهدا؟؟وعادل اكيد مر على احمد علشان يتفاهمون مع بعض ويوصل احمد وجهة نظر خالد لاابوي لانه مايبي يقابله؟؟؟انتي بس هدي بالك
ام خالد/ماني متطمنة يامها ماني متطمنة.....في شي صاير.....
مها/يمه مافي الا العافية..اخواني انا عارفتهو وقت اللي يتضايقون مايحبون يكلمون احد ولا يسمعون صوت احد؟؟؟بس يوصلون لقرار بتلاقينهم ثنينهم كلموك؟؟انتي ارتاحي حرام عليك....
ام خالد بقلق/وين ارتاح يايمه وين؟؟؟
مها بدت تخوف/يمه الله يخليك لاتخوفني اخواني مافيهم شي بس انتي خوووفة بزيادة؟؟؟
ام خالد قعدت وبدت تبكي/اخوانك فيهم شي يامها صدقيني!!!قلبي مو متطمن ابدا!!!!
محمد كان بغرفته وهو طول الوقت يفكر بللي سالبة عاقله وحارمته الرقاد!!!!
ياترى يامها وش هو احساسك اللحين....
تبيني بعدك مثل ماانا ابيك ولا طلاقك غير افكارك ومشاعرك!!!!!!
بعدك باقية على حبي مثل مافهمت من عيونك ولا بتظلين على عنادك ياغلاتي!!!!!
مافي غير هيفاء يامحمد روح سولف معها وشوف وش قالت مها من روحة البر لهيفاء؟؟وبعدين لاتنسى ان علاقتك بهيفاء صايرة حلوة....
اخذت رجله لعند غرفة هيفاء اللي كان صوت بكيها واصل للباب...
ووقف قلبه وش فيها ياترى؟؟؟
دق الباب مرة ومرتين لين طلعت له هند...
هند/محمد؟
محمد/وش فيها هيفاء؟
هند/ها....
محمد وعيونه لداخل الغرفة/وش فيها؟
هند بارتباك/مافيها شي..
محمد بعد هند ودخل وكانت هيفاء منبطحة على سريرها وتبكي وحالتها حالة...
محمد جلس جنبه وهو خايف ومرعوب/هيفاء...شفيك حبيبتي؟
هيفاء زاد بكيها وماقدرت تنطق بحرف واحد...
محمد لف لهند/شفيها؟؟؟
كانت لهجة الخوف واضحة بصوته.....
هند كانت مرتبكة/والله مدري......
محمد كان يطالع بين هند المرتبكة وهيفاء اللي ذابحة نفسها......
محمد/طيب اتركينا بروحنا شوي؟
هند طلعت وكان الخوف قاتها لانها عارفة محمد مابيترك هيفاء لين يعرف واذا عرف بيذبحها بدون تردد لانه بيعرف انها تكلم خالد.....
طلعت وهي دعواتها لهيفاء اللحين....
محمد بحنان/هيفاء وش فيك؟
هيفاء بعدها تبكي.......
محمد حط ايده على شعرها وصار يباعد بخصلات شعرها الللي طايحة على عينها....
محمد بحنان وخوف/صارحيني ياهيفاء انا اخوك ويضايقني زعلك؟
هيفاء رمت نفسها بحضن محمد ولااول مرة وقالت بدون خوف منه ومن اللي ممكن يسويه/محمد...انا بموت....ياليت ها الشي صار فيني ولافيه؟؟؟
محمد/شنو؟؟والله مافهمت شي؟
هيفاء بصوت متقطع /خالد يامحمد خالد..
محمد بخوف/وش فيه خالد؟
هيفاء ناظرت بعيونه مباشرة وهي عيونها ملايانة دموع...../خالد مسوي حادث بالنعيرية وانا بموت من الخوف عليه يامحمد؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
على الساعة ثنتين ونص بمستشفى النعيرية..
وتحديدا بالغرفة اللي فيها خالد...
عادل/خلاص انا كلمت مستشفى سعد وبيدزون لنا سيارة اسعاف علشان تنقلك مباشرة..
خالد/والله مالها داعي...انا مافيني شي خلاص بقوم اروح البيت....
احمد/تدري انك طلعت من الحادث باعجوبة ياخوي؟؟؟السيارة راحت فيها؟
خالد مسك علبة الكلينكس اللي جنبه ورماها على احمد اللي كان يضحك..
خالد مسوي روحه معصب/انت خايف على السيارة ولاعلي؟؟؟
احمد/هههه أي بس السيارة غالية ماهي رخيصة؟؟؟
خالد/الله ياخذك من اخو؟؟حشى عدو مو اخو ولد امي وابوي؟؟؟
عادل/الحمد الله على سلامتك ..وزين انها جت بس على ها الكسر والكم رض ولاكان خسرناك يابو عبدالله؟
خالد/الحمد الله..
احمد/انت ماتعرف تسوق؟؟؟يقولون انت الغلطان؟
خالد/انت اسكت بس اسكت لااذبحك....
احمد/ههههههههه مهاوي وامي وابوي ذابحين جوالي وانا مطنشهم..
عادل/غريبة هيفاء مادقت؟
خالد بجدية/ليش ؟؟
عادل/كلمت احمد واحنا جايين وانا قلت لها عن الحادث؟؟؟
خالد بلوم/وليش قلت لها؟؟؟انا مافيني شي اللحين بتضايق نفسها على الفاضي؟
احمد/انا قلت له بعد بس هو ماطاعني؟؟؟
عادل/المهم على ساعة بتوصل سيارة الاسعاف قوم انت تلحلح وخلص اجراءت الخروج انا تعبت؟
احمد انبطح على الكراسي/وانا بعد تعبان ونعسان؟؟
خالد/شرايكم انا اقوم اخلص اوراقي بنفسي؟
عادل/قوم وريحنا؟؟؟مافيك شي مافي الا العيارةعلينا؟؟؟؟
خالد/بعد!!!ولا لي احترام ولاكاني مسوي حادث ولاشي؟؟؟
احمد/احنا قلنا اذا شفناك تعبان ومتكسر بنسوي روحنا خايفين بس ماشفنا فيك شي خلاص بعد ليش ندلعك..يكفي بكرة من الصبح اذا جتك ام خالد ومهاوي بتاخذ الاهتمام كله؟؟؟؟
خالد/الله ياخذك ياالحسود....
عادل/ههههه صدق اعظم من بزارين؟
بعد ثواني بس اندق الباب...
احمد/اسمع بعد الحكومة يسوون روحهم يستاْذنون قبل لايدخلون؟؟؟ورفع صوته/تفضلي حياك....
عادل/يمكن انها مو بنت يمكن الضابط اللي ..
ماكمل عادل كلمته لان احمد من سمع اسم ضابط فز وراح يفتح له الباب........
.................................................. ............
رجع لهم الغرفة.....
احمد/عادل تعال معي شوي...
عادل وخالد ناظروا في بعض/شصاير؟
احمد/تعال زين...
عادل/بزر ولا تعرف تصرف روحك...
وقام معه وطلعوا برة الغرفة وظل خالد بروحه وعيونه على سقف الغرفة وكل شي يمر قدامه مثل فيلم سنمائي ...السالفة اللي صارت له مع ابوه...
وامه..اكيد اللحين حالتها حالة؟؟؟وهيفاء؟.........وتنهد اول ماذكر هيفاء.....الحب اللي جاه متاخر وبينتهي قبل لايتهنى فيه؟
ومانتبه الا على الباب اللي انفتح ولاعلى اللي دخل...وهو افكاره مشغولة ومشوشة....
وماحس الا وعلى يد ماسكة يده ودموع تطيح على يد....رفع راسه وانصدم من اللي كان موجود جنبه!!!!!!!
هيفاء؟؟؟؟؟مستحيل وش اللي جابها...
خالد بتردد/هيفاء؟؟؟؟
هيفاء كانت ضامة يده لصدرها وهي تبكي بدموع ماوقفت لحظة وحدة ؟؟؟
خالد مسك يدها/حبيتي انتي كيف جيتي هنا؟
هيفاء وهي تمسح اللي صار فيه بعيونها/محمد جابني...
خالد/محمد اخوك؟

هيفاء وهي ماسكة يده الثانية اللي كانت تحت الجبيرة/تالمك؟
خالد رفع يدها اللي كانت ماسكة يده لشفايفة وباسه وهو حاس بالحسرة ومو قاوي يقول لها خلاص هاذي اخر لحظات لنا مع بعض,,,,,
خالد بهمس/حبيبتي ..ليش جيتي عاد؟؟
هيفاء/تبيني اقعد هناك واموت لين يجيني خبر منك ولامن احمد اللي كلمته ومااهتم يرد علي!!!!مااقدر ياعمري مااقدر؟؟
خالد/محمد ماقال لك شي؟
هيفاء/لا بالعكس..هو اللي قال قومي نروح نشوفه؟
خالد/ووينه هو؟
هيفاء/واقف مع احمد وعادل.....حبيبي وش يالمك؟
خالد/مايالمني شي..زبس تعب خفيف لاتشغلين بالك..
هيفاء بتشكيك/متاْكد ولاتكذب علي!!!!
خالد/ليش اكذب عليك عاد!!!صدقيني مافيني شي......
هيفاء/وين الدكتور ابي اشوفه؟
خالد/مايحتاج هذا انا طالع اللحين؟

هيفاء بفزع/جنيت انت تطلع اللحين!!!لا مافي قومة انت تعبان ومحتاج ترتاح.......
خالد/حبيبتي اللحين بيجيبون لي سيارة اسعاف وباروح الخبر...
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////يوم ثاني الضهر بغرفة خالد بمستشفى سعد...
ام خالد/انا قايلة فيهم شي بس شسوي فيك يااحمد اللي مافكرت تطمني؟
احمد/يمه شتبيني اقولك؟؟انا قلت اروح اتطمن عليه وبعدين ارد لك خبر؟
مها/وانت رحت وتطمنت ولا عطيتنا خبر ولاهم يحزنون وخليتنا على اعصابنا؟؟؟
ابو خالد/اهم شي سلامته وان مافيه شي؟
خالد ظل ساكت وماحط عينه بعين ابوه اصلا حتى يوم جا يسلم عليه......
مها جت جنب خالد وهمست له/اللحين تطلع هيفوا اغلى عندك مني!!!هي قاعدة معك طول الليل وانا توني ادري قبل ساعتين؟؟
خالد ضحك لها/هي عندها خبر ومن سمعت جتني مع محمد وبعدها ظلت هنا لين تطمنت من الفحوص ان مافيني شي...
مها/يالله يالله..درينا انها اغلى؟
خالد بجدية/مهاوي شصار ؟
مها ناظرته/ارتاح اللحين وبعدين بنعرف...
ام خالد/يمه تبي اجيب لك عصير تشربه.
خالد/يمه فديتك توني فاطر...
احمد/يمه لاتخافين هذا مستشفى كاشخ حتى اكلهم حلو...
ام خالد/انت اسكت وانطم ماابي اكلمك.....
احمد/افا بس..ماتقدروني ولاتقدرون جمايلي؟
ام خالد بقهر/طمني ؟؟علمني؟؟عطني خبر؟؟مو تخليني مثل المجنونة رايحة جاية ولاانا دارية وش اللي صاير؟؟؟
خالد/حقك علي يا الغالية؟؟؟بس كان مشغول وحايس بالمستشفى..معليش مافضى غير يوم وصلنا هنا واول مافضى اتصل عليك؟
ام خالد/الحمد الله انها جاية على كسر يدك وعلى كم رض لو انها كبيرة كان بيخليني وبيظل ساكت ومابيتكلم؟؟؟
احمد/لالالو هي كبيرة تكلمت صدقيني لاني بحتاس مابعرف اتصرف...
كان الكل يتكلم ومطنش بوخالد على جنب وهو كانه غريب بينهم....
مرام/انا بقوم اتمشى في المستشفى.....
طلعت وقام بو خالد بعد يتمشى بالمستشفى وكلهم ناظروا وسكتوا...
خالد وهو يناظر بعمر/يكه..انا اسف..
ام خالد/خالد......لاتغير رايك يمه...انت تبيها ومصر عليها....كمل حياتك معها ومع ولدك....
خالد باعتراض/لايمه مستحيل...
ام خالد/هاذي بروحها اهانة لي ياخالد..انه ينسى عشرتي ويساوم عليها تكفيني العمر كله؟؟
مها/يمه...ابوي اعتذر وان شاءالله تحلون القضية بدون ها الحساسيات...
احمد/يمه مايصير انتي لو تطلعين بره البيت كلنا بنطلع معك؟
ام خالد/خالد..انت لو اخذت هيفاء وين مقرر تسكن اكيد مو بالبيت؟
خالد تنهد/لو كنت باخذها؟؟؟؟كنت شاري بيت صغير على قدي وقدها بالمزروعية...لين تنتعش مور الشركة وبعدها ببني لنا فيلا بس..
ام خالد/يمه...انا بجي معكم بالبيت...
خالد/يمه..
ام خالد/مااظني ان هيفاء تعارض واذا عارضت بروح بيت اخوي؟؟
خالد/يمه انتي بتتبقين في بيتك معززة مكرمة..
ام خالد/منو قال لك اني اذاقعدت في البيت بتكون قعدتي بكرامة؟؟؟لايايمه خلاص...
قاطعهم دخول مرام..
احمد/انتي تدخلين دايم مثل الاشباح لاتدقين باب وكانك داخلة بيت وحوش صدق؟؟
مرام صارت تناظر بالباب..
مها/وش فيك؟؟
احمد/وش مسوية من جرايم؟؟؟اكيد كاسرة شيولا متحرشة باحد اعرفك ماتسكنين بمكان ابدا؟
مرام/شكلها بتقوم حرب صغيرة برى؟
خالد/ليه؟؟؟
مرام وهي تناظره/هيفاء وابوي؟
بالممر اللي يسبق غرفة خالد كان ابو خالد واقف وقباله هيفاء وهي حاملة عبود ومعاها مشاري وهند ....ووراهم محمد وجدته...
ابو خالد وهو يناظرها من فوقها لتحتها/خير ان شاءالله ليش جاية؟
هيفاء سكتت وماردت عليه..
وعبود مد يده لجده رغم اعتراض امه.اللي كانت تنزل يده كل مارفعها...
ابو خالد/وش تبين؟لاتقولين جاية تشوفين خالد؟؟خلي عندك كرامة ولدي مايبيك...
هيفاء بثقة وهي عيونها بعيونه/انتظرت المواجهة هاذي تكون بس ماحسبت لها حساب انها بتكون بها المكان ابدا!! حتى يوم شفتك بالمستشفى عند مها...
ابو خالد/قلت لك خالد مايبيك...
هيفاء/انت ماتقدر تمنع ولدي انه يشوف ابوه؟
ابو خالد/هاذي بسيطة اذا على عبادي.....
وتقدم وشال عبود بالغصب من حضنها وكلهم واقفين يناظرونه حتى محمد......
ابو خالد/خلاص اعتبريه بيشوف ابوه...ولااقولك بيسكن عند ابوه خلاص انتي مالك شغل فيه؟؟؟وريني عرض اكتافك وفارقي!!!!
هيفاء بحزن والم/هذا ولد عمتي ومالك تمنعني اشوفه؟
ابو خالد/قولي كذا؟؟؟قولي انتي اللي تبين تشوفينه مو ولده؟؟؟الشره على ابوك اللي تاركك على راحتك وماعرف يربيك....
محمد تقرب بعصبية وهو ثاير../هيفاء امشي خلاص مالها داعي الشوفة اذا بيغلطون على ابوي؟؟
هيفاء/ماني متزحزة من مكاني الا اذا تطمنت على خالد؟
الجدة تقربت/وهي الصادقة احنا جايين لخالد مو جايين له ولا علشان نسمع مغثته؟
ابو خالد/شوفي يابنت ابوك انتي...اذا مفكرة انه يبيك انتي غلطانة؟؟؟؟انا قلت له اذا اخذك فامه بتطلق وماتلزمني؟؟؟وهو مارضى على امه طبعا!!!فلا تلزقيني نفسك اكثر وتذليني كرامتك اكثر خالد ماعاد يبيك؟؟؟؟؟؟

احمد/محمد..جدتي..هلا حياكم تفضلوا هنا غرفة خالد؟
كان الجو متوتر....
هيفاء لمحمد/انا بقعد بالكافتريا وبعدين بجيكم..سلم عليه...
الجدة/لا...بتدخلين معنا وغصبا عن اللي مايرضى؟
هيفاء/معليش بجيكم بعدين؟
احمد/شفيكم واقفين دخلوا..
محمد/في احد مع خالد يااحمد؟
احمد/لاامي وخواتي بس....يابنات تغطوا الشيخ محمد ولد خال الشيخ احمد بيدخل؟
ابتسم له محمد ودخلوا.....
///////////////////////////////////////////////////////
هيفاء راحت لااول غرفة انتظار شافتها بوجهها....وقعدت على الكرسي وهي شايلة همها فوق راسها....
يعني السالفة كذا ياخالد؟؟؟؟؟علشان كذا كنت متضايق وشايل هم فوق راسك وقلت بتجيني تخطبني بدون ابوك؟؟؟؟بس اللحين السالفة اكبر من انك تخطبني بموافقته ولا بدونها...السالفة صارت سالفة امك وخراب بيتها!!!!
عساك ماتتوفق وين ماتروح يابو خالد....ويحترق قلبك على كل غالي تعزه مثل ماحرقت قلبي على حبيبي وابو ولدي وحرمتني منه وحرمت ولدي انه يربى بينا!!!!
ياربي انا مو قاصدة ادعي عليه بس هو قاهرني ليش يبي يفرقني عن ولده ليش؟؟؟؟
ياربي كل ذنبي اني حبيته وابي اعيش معه زوجة وحبيبة لااخر العمر ...
///////////////////////////////
بغرفة خالد...
ام خالد/وين اخوي ...
محمد/بيجي من الدوام وبيجيب امي معه؟
الجدة/تعالي معاي شوي بكلمك....
وقامت مع ام خالد على جنب يسولفون بهمس..
مشاري/شوفوا جدتي على اساس انها جايبة لك شوكلاته حق السلامة ياخالد والكيس مافارق يدها؟؟؟
مها ومرام واحمد/هههههههه
هند بقهر/لاوفي النهاية بالبيت بتسوي روحها نست تعطيك اياه وبتقول يالله خلني اكله لايخترب؟؟؟
مشاري/أي والله وهي قاصدة ماتعطيك اياه اصلا!!!سوالفها مكشوفة بس على مين؟
محمد/متى بتطلع من هنا؟
خالد/والله الود ودي اللحين...بس بقعد لبكرة وبطلع...
احمد/قوم شوي عاد ياخالد وخلني اقعد مكانك؟؟؟
محمد/وليه يعني؟؟
احمد/ابي اشوف لو انا المريض شنو يكون شعوركم؟؟تخافون علي ولالا؟؟منو اكثر تكونون خايفين عليه هو ولاانا؟؟وها السوالف يعني...
محمد/لااله الا الله عليك...مو بصاحي؟
مها/يعني الواحد لازم يمرض علشان يشوف معزته؟
هند/شكلها كذا السالفة؟
مرام/وين هيفاء؟
هند بارتباك/مدري.....
مشاري/قالت بتروح الكافتريا تحت...
ظل السكون عام المكان.....
ودخل بعدها ابو خالد ومعه عبود...اللي قام يطالع بابوه وهو مستغرب..
عبود بحزن وخوف وهو بحضن مها اللي اخذته من ابوها وودته عند فراش خالد/بابا ...مريض؟
خالد/أي..
عبود/مين سوى فيك اح؟
خالد/السيارة؟
احمد/هذا لان ابوك مايعرف يسوق بيسحبون منه الرخصة ؟؟
خالد/اقلب انت بعد؟؟
احمد/هههههه
محمد/انت بكرة يشيلون جبيرتك وابوك حطوا له جبيرة؟؟؟
خالد/بتقعد معي؟
عبود تردد..
خالد زاح شوي وخلى مكان لعبود جنبه/تعال....
جطته مها جنب ابوه وتغطى مثله...
هند/مشاءالله صورة ونسختها؟؟؟بس كبيرة وصغيرة؟
مها/أي والله...تصدقون يبي لكم صورة؟
خالد/هذا اللي ناقص بعد؟؟؟
مها بعدت شوي وخلت خالد يندمج بالسوالف وطلعت جوالها تصوره..ويوم حس فيها بغى يذبحها....
الجدة/يالله محمد يمه مشينا...
خالد/وين جدتي بعدها وقت؟
الجدة/بجيك اذا طلعت من المستشفى يمه......
قامت هند ووقفت عند الباب..تنتظرهم على مايخلصون سوالفهم..وجا وراها احمد..
احمد بهمس/هي انت عطنا وجه عاد؟
هند/...........
بس تناظره بدون متتكلم...
احمد/ياردات حظي انا؟؟؟ليش كذا مو معبرتني ابدا؟؟؟ياليتني طايح وتعبان بدال خالد؟علشان تعطيني وجه؟؟
هند/..........
احمد بفزع/قولي سلامتك ماتشوف شر يابعد عمري فيني ولافيك؟؟؟
هند ضحكت وبس...
احمد/انت....لاتنرفزني كلمني قبل لايجي احد....
هند صارت عيونها بعيونه..وقالت بهمس/انا؟؟
احمد/أي انت...انت يللي باخل بكلمة احبك؟؟؟
محمد/يالله مشينا....
الجدة/يالله.....
احمد/والله ماهي حلوة طلعتكم..قعدي جدتي وانا بعدين اوصلك؟
الجدة/مااقدر اقعد وابوك هنا يرفع ضغطي؟؟؟
احمد/سلامى ضغطك يابعد قلبي انت؟؟؟الا جدتي شنو هذا اللي بيدك كيس باتشي اذا مو غلطان؟؟
مشاري/ههههه عجبتني؟
الجدة لفت بالموضوع/اللحين بنروح ندور هيفاء بعد؟
محمد/احمد...تعال ابيك.....
احمد بخوف/شصاير؟
محمد/تعال...
دق قلب هند بالخوف معقولة محمد سمع احمد؟؟؟؟؟ياويلي ذبحتي اللحين لامحالة؟؟؟؟؟؟؟
بعد ساعة ونص تقريبا دق احمد على هيفاء اللي بعدها بغرفة الانتظار وردت عليه...
احمد/هلا ام عبادي شلونك؟؟؟
هيفاء/خير...
احمد/ول؟؟؟
هيفاء/مو قصدي بس شبغيت يعني؟
احمد/ترى خالد مامعه احد؟
هيفاء/.............
محمد من زمان مشى وبيتنا توهم مشوا قبل شوي ومحمد قال لي اذا طلعوا اقولك لان على قولته في كلام انتي تبين تقولينه لخالد على انفراد واذا خلصتي بردك البيت؟؟؟
هيفاء/هو قال كذا؟
احمد/أي...
هيفاء/طيب.....
احمد/بالوقت اللي بتخلصي دقي علي وبكون موجود.....
هيفاء/شكرا...نخدمك بالافراح ان شاءالله ولو اني زعلانة منك امس يوم تطنشني؟
احمد/هههه يبى انتي بعد مااعتمدتي علي وجيتي بنفسك للمستشفى؟
هيفاء/وتبيني اموت بدون مااخذ خبر عنه وانتظر حضرة جنابك تتشفق علي؟

احمد/ههههههههههههه

//////////////////////////
في غرفة خالد دقت الباب ودخلت ووقفت عند الباب...
هيفاء/ممكن ادخل؟
خالد/اكيد؟؟
دخلت هيفاء وقعدت على يمينه......وظلت ساكتة؟
خالد/ليش بعيدة..قربي.....ولاتطمتي ان مافيني شي خلاص راح خوفك علي؟؟؟؟؟
هيفاء/اكرهه وبظل كارهته طول عمري ياخالد؟
خالد سكت لانه عارف عن منو تتكلم...
هيفاء/ليش كل ماقلت جرحي طاب وضحكت لي الدنيا يجيي شي ويغير كوني كله؟
خالد/حبيبتي انا تعبان والله العظيم تعبان ومو قاوي اتحمل شي بها الدنيا ابد!!!!!شوفة عينك كل مرة اتخير بخيار اصعب من اللي قبله؟؟؟؟؟
هيفاء بدت تبكي/انا مالومك ياخالد...ومقدرة وضعك زين وعارفة ان الشي فوق احتمالك وطاقتك....بس قلبي شقوله اذا سالني عنك وعن قربك؟
خالد/قوليله خالد مات؟؟
هيفاء بحزن ودموع/اسم الله على قلبك يابعد قلبي؟؟لاتقول ها الكلام ياخالد لاتقوله..
خالد بهمس/هيفاءبتظلين تحبيني لااخر العمر وماراح تحبين غيري؟؟
هيفاء/انت عندك شك بها الشي ياخالد؟
خالد برجا/وعد...
هيفاء/وعد يموت حبك بقلبي اذا مت وصرت تحت الثرى ياخالد وعد.,,,,
خالد/قربي مني...ابي اشوف خوفك ولهفتك علي مثل البارح؟
هيفاء/لا ياخالدلا..خلاص مااقدر اقرب منك اكثر واعذب نفسي واعذبك معي؟؟
خالد/بس ياهيفاء انتي عارفة ان الشي هذا مو بيدي فلاتحرميني قربك ومشاعرك...
هيفاء/تدري ياخالد...اقسم لك برب الكون كنت جاية اليوم ومافي بالي غير كلمة وحدة بقولها لك ولو ان فيها ضياع لكرامتي بس كنت ناوية اقولها ومايهمني أي شي...
خالد ناظرها باستفسار...
هيفاء كملت بصوت متقطع وحزين/كنت بقولك بما انك طبت وجت سليمة حلاوة السلامة تجيب الشيخ ونملك اليوم وبالمستشفى؟؟؟؟؟؟بس حسافة على حظي حسافة؟؟؟؟؟
قامت وهي تجر ذيول الخيبة والقهر والالم وراها....
*********************************بعد صلاة المغرب في بيت العواد...
عمر/يبى...جدتي عند الباب؟
ام خالد وابو خالد ناظروا في بعض....
مها واحمد وقفوا...
ودخلت الجدة وعصاها قدامها....
ام خالد/يمه...ماقلتي انك جاية ..
الجدة/مايحتاج اقول ...البيت بيتي وادخل وقت ماابي.....
مها/اكيد يمه بيتك وتدخلين بكل وقت...تفضلي...
الجدة/ماني قاعدة جاية اخذ بنتي وبمشي؟
ابو خالد/نعم؟؟
ام خالد/يمه..
الجدة تكلم بوخالد/انت مو قلت انك تبي تطلقها؟؟؟يالله اذا انت رجال وفيك رجولة طلقها؟؟؟
ابو خالد/احشمي نفسك يامرة انتي في بيتي؟؟؟
الجدة/انا حاشمة نفسي مو مثلك يالخسيس؟؟؟
ابو خالد بعصبية/طلعي برة؟؟
ام خالد/بو خالد؟؟
الجدة/ومن قال لك اني بقعد؟؟؟باخذ بنتي وبنطلع محنا قاعدين لك وخل عيالك عندنا انت لاتبيهم يفرحون ولايستانسون وكنهم عدوان مو عيال؟؟؟؟
ابو خالد/عيالي ومالك شغل فيهم سامعتني ولالا؟
الجدة/لامو سامعتك؟؟؟وانت اسمع وحط كلامي في بالك..حرام عليك يالظالم..زبتهدم حياتهم كلهم؟؟؟خالد وطلقته وكاهو يبي مرته ماتقولي انت وش مستفيد اذا ولدك ماتزوج البنت اللي يبيها؟؟؟مو كافي فرقت بين مها ومحمد واثنينهم يبون بعض؟؟؟مااتعظت بزواجها وطلاقها بيوم واحد!!!!ماعورك قلبك على بنتك اللي سمعتها صارت على كل لسان والناس مايدرون وش الحقيقة؟؟؟؟شوف بنتي ماهي قاعدة لك وبنشوف نهاية كذبك انت قلت لخالد ياتاخذ هيفاء ياامك تتطلق وبنتي تبي تتطلق طلقها يالله ؟؟؟
ابو خالد/انتي الضاهر خرفتي وماتدرين وش تقولين؟
مها/يبه؟؟؟
الجدة مسحت دمعة نزلت منها بملفعها/انا ماخرفت يابو خالد وعارفتك زين مازين؟؟؟يالكذاب يالغشاش؟؟؟بتلف وبتدور على الولد مثل عوايدك ولابتخليه ياخذها ويستقر مع ولده ومرته....
ابو خالد/ولدك اللي دازك مو؟؟؟قوليله حريمتك خالد مابياخذ بنتك وخلها تظل عندك طول عمرها؟؟
الجدة/ولدي مايدري اني جاية لك ولو درى بيحرم علي طبت بيتك؟؟؟ولدي اشرف منك واعز منك ,,,انت ماعندك مروة ولانخوة ولاشهامة يالكذاب يالظالم...
ابو خالد رفع يده وهو في قمة عصبيته علشان يمدها على الجدة وام خالد باللحظة الاخيرة حالت بينه وبينها وصارت الضربة فيها...
واحمد ومها وقفوا وكانهم مو في الدنيا ولاهم عارفين شيقولون؟؟؟
ابو خالد/وخري خليني اوريك فيها هاذي اللي خرفت؟
ام خالد بقهر/حدودك عاد..امي ماخرفت ولاارضى انك تتكلم معها كذا؟؟؟
الجدة/طيعيني وتعالي معي هذا ماوراه الا وجع القلب...
ابو خالد/طلعي من بيتي يالعجوز يالمخرفة؟؟؟
ام خالد بصراخ/بس!!!حرام عليك على الاقل احترم كبر سنها....واحترم وجودي ووجود عيالي معك....
الجدة/كلمة وحدة وانتي بتقولينها...
دام السكون لحظات....وبعدها ام خالد مشت ولبست عبايتها وطلعت قبل امها...اللي ابتسمت ابتسامة نصر لاابو خالد اللي كان ثاير؟؟؟
مها ببكي/انا مو قاعدة هنا ابي اروح عند امي؟
الجدة/لا...خلكم عند ابوكم.....خلوه يتصرف معكم مثل مايبي؟؟؟؟وبنشوف يابو خالد شتقدر تسوي اذا عيالك زعلوا عليك وماسوواالشي اللي انت تبيه؟

//////////////////////////////////////
في بيت محمد وهنادي....
هنادي/طيب وش قلت لهم؟
محمد/ولاشي..بس قلت لهم ان انتي تبين تقعدين في بيت اهلك زيادة؟
هنادي وهي تاكل بالكرز اللي بصحنها/ومشت عليهم؟
محمد/نوعا ما.....
هنادي/............صار لي ثلاثة شهور ماشفتهم...وحاسة بارتياح نفسي عجيب....
محمد/امي قالت لي ابي اروح اشوف بيتك..
هنادي بفزع/لا....لا يامحمد لا..لاتخليها تجي؟
محمد/قلت لها خير اللحين في عمال يشتغلون بعدين اوديك اذا تضبط كل شي...
هنادي باصرار/حتى اذا تضبط كل شي على قولتك امك وعمتك مايعتبون بابا بيتي ولا مرة اخوك بعد؟
محمد/..............
هنادي/وللمك عاد كل شي بالبيت برميه مو جايبة معي خيط واحد من هناك؟؟؟
محمد وهو يناظر بصحنها/شسالفتك انتي مع ها الكرز؟؟؟من الصبح وانتي صحن رايح وصحن جاي؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////
ابو محمد/وانا اخر من يعلم؟؟
ام خالد/سامحني ياخوي ماحبيت اشغل بالك بهمي...
ام محمد/والعيال هناك..
الجدة/أي خليهم هناك وخليه يقابلهم ويحس بتعبهم شوي....
ام خالد تنهدت...../لو كلهم يصرفون حالهم مها مابتتحرك من مكانها اعرفها تموت من الجوع ولابتطلع من غرفتها اللحين وخالد مو هناك وبالي بينشغل عليها من بين اخوانها...

محمد نزل راسه وهو يفكر فيها وهيفاء انتبهت له...
ام محمد/بس مايصير كذا يظلون معلقين وبالهم مشغول....
ام خالد/بكرة خالد بيرخصونه وبروح معه للبيت اللي اشتراه....وصارت تناظر بهيفاء اللي كان الزعل ماكل وجهها....
ابو محمد/لاياختي لا..بيتك هنا ومكانك هنا ومابتتحركين ابدا لو على جثتي!
ام خالد/لا ياخوي لا....
ابو محمد باصرار/لا بتبقين هنا لين يصير شي...ماراح تروحين عند خالد ولا ازعل منك يااختي...
هيفاء/محمد....محمد..
محمد انتبه لها/ها....
هيفاء/قوم شغل سيارتك...
ام محمد/وين بتروحين؟
هيفاء باصرار/بمر على مها بجيبها هنا...ادري فيها اللحين بتكون قربت تذبح نفسها من البكي واحمد ماراح يجيبها...
ام محمد/بس ياهيفاء..
هيفاء/هي اذا تبي تجي بتجي معنا واذا حست ان الوضع مايسمح ماراح تجي بروح مني خسرانة شي...يالله محمد بس البس عبايتي واجيك بالسيارة.....
هي قامت مو علشان مها بروحها لا...هي صحيح عارفة مها وعارفتها مثل الاطفال ماتصرف روحها بس بعد تبي تردها لمحمد اللي انقلب مرة وحدة ووقف معاها بيوم الحادث ووصلها بنفسه لخالد وعطاها مجال اليوم تتكلم مع خالد وتتفاهم معه براحتهم....هي عارفة ان فكره مشغول .بمهاويبي يكلمها بس ماعنده طريق ولاخيار....
خلها تمهد له شوفة مع مها ويفضفضون لبعض رغم ان الوقت مايسمح بس كفاية خسارتها لخالد حرام هم بعد يضيعون مرة ثانية مثل ماضاعوا قبل ,,,,,
////////////////////////////////////////////////////////////////////////بسيارة محمد كان الجو هادى الا من بكي مها.....
هيفاء/خلاص ...هذا انتي بتروحين معنا البيت لاامك وش تبين بعد؟
مها مثل الاطفال/السالفة مو سالفة اني اقعد عند امي وبس؟؟؟السالفة اكبر منها...عمري ماتوقعت حياتنا بالبيت بتوصل لمرحلة كذا؟
محمد كان يسمع كلامها ولاهو قادر يرد عليها....
هيفاء/المهم خالد لاتقولون له..اذا طلع يعرف كل شي بنفسه.....اقول محمد.....(كانت تقراْ خوف محمد على اللي قاعدة ورى تبكي في عيونه)
محمد/نعم...
هيفاء/وقفني هنا عند الكورنيش بمشي بس ربع ساعة وبعدها بجيكم..والله حاسة نفسي بموت من القهر؟
محمد وقف السيارة وكانه يبغاها من الله.....
قبل لاتنزل/محمد خل بالك على مها وهديها.....
نزلت هيفاء وظلوا ثواني ساكتين الا من بكي مها اللي مقطع قلب محمد...
وبعدها مسحت دموعها وفتحت الباب ونزلت ونزل وراها..
محمد/وين؟
مها/باخذ لي ماي....
محمد/انا اجيب لك.....
وفتح لها الباب اللي قدام علشان تركب وركبيت..وراح وبعد دقايق رجع وبيده ماي وفتحتها وشربت شوي وتسندت على الكرسي وغمضت عيونها...
محمد بهمس/مها....لاتبكين...انا مقدر اشوفك تبكين واظل اناظرك ومااعرف وش اسوي ....
مها لاشعوريا صارت تدمع عونها وهي مغمضة....وقالت له بهمس/انا مهمومة يامحمد مهمومة وتعبانة؟
محمد تقرب منها/قولي لي شفيك تكلمي...انا اسمعك....
مها فتحت عيونها وقامت تبكي/انت السبب...كل حزني وهمي وتعبي انت سببه يامحمد انت!!!!احبك..زفاهم وش تعني ها الكلمة يامحمد فاهم؟؟؟؟ماني قادرة اعيش تزوجت وتطلقت بنفس اليوم مو علشان سعود وسالفته لا...لاني مو متخيلة احد ثاني ممكن يلمس مني شعرة وحدة غيرك؟؟؟؟مو قادرة اتصور اني اسمع كلمة احبك من احد غيرك يامحمد مو قادرة؟؟؟؟حياتي مافيها شي يسر من بدايتها لنهايتها عذاب بعذاب؟؟؟؟قولي شسوي علشان ترتاح قول؟؟؟
محمد بحزن قطلع قلب مها/وانا مو مهم تعرفين شعوري؟؟؟مو مهم تحسين بقلبي اللي يتقطع عليك كل لحظة يامها؟؟؟مو لازم تساليني قبل لاتتكلمين عن حبك اللي دافنه بصدر من ساعة ماقلتيلي انا ماابيك؟؟؟على بالك رفضك ماجرحني وانا اللي ماحبيت غيرك ومافكرت احب اصلا!!!مها..تدرين شصار فيني يوم كلمتهم وقالوا لي لاترد اليوم ملكة مها؟؟؟جنيت صرت امشي بالشوارع وانا ابكي فراقك للابد!!!كنت امشي وانا انادي عليك بين الناس مثل المجنون....والله ماحسيت بنفسي وبتصرفاتي من قالوا لي مها راحت خلاص؟؟؟كل تفكيري ارجع واذبحك واذبحه معك واذبح قلبي اللي قاعد يقطر حبك ولاانتي عاذرتني ؟؟؟بعد هذا كله تجين وتقولين انك متعذبة من حبي وتبين حل؟؟؟يامها انتي صايرة مثل اللي تصبين المر بكاسي وتساليني اذا كنت ابي سكر!!!!!!
احبك...لالا مااعتقد...كلمة احبك ماتوفي ولاراح تكون معبرة عن مشاعري تجاهك يامها....
اللي شايله لك بقلبي اكبر من الحب نفسه يابعد طوايفي!!!
يشهد الله علي اني ماشلتك من بالي لحظة وحدة يامها؟؟
مها بنفعال من بين دموعها/مو صحيح...نسيت كلامك بالبر وش قلت؟؟انت قلت انك نسيتني ونسيت الماضي كله يامحمد؟؟؟

////////////////////////////////////////////////
هاشنو رايكم بالبارت بصراحة ومنو اللي كسر بخاطركم ومن اللي حزنتوا علشانه ومن اللي سبيتوه(كانها ماتدري يعني ههه)
وش راح يكون بين محمد ومها بالبارت الجاي بعد ماقالوا اللي عندهم وهل انتهى كل الحكي؟؟؟
طلعة خالد بالسلامة وشنو راح يرافقها من احداث وتغيرات؟؟؟
اخبار مفرحة لمنو بتكون وشنهي؟؟
ماقلت احبك لاجل اجامل واسليك..كلام قلبي وانطقت به شفاتي؟؟منو بيقولها وليش؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:35 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس والاربعين,,,
//////////////////////////////////////////
مها بنفعال من بين دموعها/مو صحيح...نسيت كلامك بالبر وش قلت؟؟انت قلت انك نسيتني ونسيت الماضي كله يامحمد؟؟؟
محمد تنهد وضمها بقوة لصدره رغم معارضتها الشديدة..
مها باعتراض/محمد لا...احنا بالشارع؟؟؟
محمد بهمس/جنيت انا علشان انسك؟؟؟كنت اقولها من ورى قلبي يامها صدقيني؟؟؟ماحد يحب بصدق واخلاص وينسى حبيبيه في ظرف يوم وليلة ياعمري؟؟؟
مها رمت راسها على صدره/محمد...قول الصدق..انت تبيني ؟
محمد/وبموت علشان اخذك؟
مها/........................
محمد/حتى لو الظروف ماتغيرت يامها وظلت كذا راح نتزوج ونسافر...موافقة؟
مها/أي ..موافقة يامحمد موافقة..اهم شي تكون بقربي واكون بقربك.....
بعد عنها وهو ماوده بس هم بالشارع وهيفاء بتجي باي لحظة...
حضن كفها بصدره وهو ضاغط عليه بقوة علشان لاتبعد عنه.....
////////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني....
هيفاء/شكلها عمتي مانامت طول الليل؟
مها/وشلون بيجيها نوم بالله؟
هيفاء/مبين عليها......كلمتي خالد؟
مها/أي عادل راح له وبيطلعه...بس تخلص الاجراءت يعني على ساعة.....
هيفاء/وعرف عن وجود امه هنا؟
مها/أي..وبيجي هنا مباشرة.....
هيفاء/متى؟
مها/ليش تسالين علشان وقت اللي بيجي تطلعين وماتقابلينه؟
هيفاء/في الحالتين انا ماراح اقابله بروح مع عبود علشان يشيلون الجبيرة من عليه ولا انتي ناسية انها اليوم......
مها/مو مشكلة اروح انا معه؟
هيفاء/لابروح انا....
مها/عليك عناد مو طبيعي؟؟؟بقوم اكلم مراموه بشوف شخبارهم....
هند/عمتي اسوي لك شي تاكلينه لبين مانحد الغذى؟
ام خالد/لايمه شكر ..
هند قعدت جنبها/بس انتي مااكلتي شي يمه...قصدي عمتي...
ام خالد ابتسمت وضمتها/ليش ماني امك ياهند؟؟؟ولاماتحسبين مقامي بمقام امك؟
هند وهي متفشلة/لامو كذا السالفة ياعمتي لاتزعلين؟
ام خالد/مدري جوالي وين رميته..معك جوالك؟
هند/أي...وطلعته من مخباها وعطته عمتها...
ام خالد/دقيلي على احمد بشوف اخباره...واذا رد عليك جيبيه....
وقامت تدور فوق الطاولة عن جوالها...وهند تسب بنفسها وش ها الفشلة ياربي...
احمد طبعا من شاف رقم هند دق قبل لايجيه الاتصال (ههههههه كناية هاذي بس لاتصدقونها)
احمد /هلا وغلا مابغيتوا تحنون علينا؟؟
هند/احمد...عمتي تبي تكلمك؟؟؟
ام خالد/ماتعرفين تسلمين ولاتسالين عن الاحوال؟؟؟؟؟افتشلت هند واحمد على الخط ميت ضحك وام خالد جت ترد...واحمد بغاها من الله/حشى لله انا اولا ماعرفت رقمها؟؟؟ثانيا شنو شايفة صوتي بالله ماتسلم علي ولا ترد علي؟؟؟كذا بس عمتي تبي تكلم؟؟؟ان شفتها اليوم كفختها ولاتتدخلين انتي؟؟؟
ام خالد/كفخه براحتك ماحد رادك بس انت شلونك واخوانك شلونهم؟
احمد تنهد/يمه...البيت مو حلو بدونك...ومايسوى الواحد يقعد فيه؟؟؟تعالي شوفيه شقد مظلم وكئيب...
ام خالد/.............
احمد/ماراح تردين؟
ام خالد/اذا جا خالد بشوف وش ناوي يسوي....
احمد/وحنا يمه مافكرتي فينا؟
ام خالد/يايمه لو عندي مكان كان ماخليتكم عنده دقيقة وحدة بس ابي اشوف وضع خالد وشنو بيسوي وبعدها بتنحل الامور ....اخوانك يااحمد..انتبه فيهم...
احمد/يمه مايصير مها اكبر وحدة فينا تترك البيت وتجيك وانا ابتلش فيهم؟كان اخذتي جود معك مو مها!!!طول الليل تبكي واذتني وذيك الثانية طايحة لي اسئلة ماعندي لها أي اجابة وذاك الثور وياهم ؟؟؟وهي الكبيرة تجي وتستانس معكم مايصير؟؟
ام خالد/شتستانس انت بعد؟؟وين رايحين ملاهي!!!!اختك ماعندها تحمل للمسئولية وبقعد احاتيها لانها بتقفل على روحها الباب ومابتطلع من غرفتها؟؟ماعليه ياولدي ياحمد تحملهم لين يفرجها ربك وجود جيبها عندي مابتقدر عليها....
احمد يتمسكن/يمه انا بعد بجي عندك؟
ام خالد/تجي وش تسوي يالثور؟؟رجال طول بعرض تقول بجي عندك يمه؟
احمد وهو بعده متمسكن/محتاج لحنانك يالغالية!!!
ام خالد/اقول لايكثر بس!!!ابوك ماسوى شي؟
احمد/لا قعد وكانه يراجع نفسه وحساباته..واليوم ماشفته مدري هو طلع من الصبح ولا للحين بداره؟
/////////////////////////////////////////////////////////////مشاري باسط له سفرة مع جدته وضاربينها اكل هي فول وهي عدس وهي قلابة....
الجدة/جعل عيني ماتبكيك يالحنون...
مشاري ضرب الجدة على كتفها/كلي يالغالية كلي...ضعفانة موت مو عاجبني اكلك انا؟؟
الجدة/لاتعورني زين؟؟كلي بكلي عظمتين وجمجمة؟
مشاري بخبث/أي بس جمجمتك ماهي صغيرة مقاسهااكس اكس لارج ؟؟
الجدة/يو مشاري لاتخجلني بكلام العنكريزي اللي تقولونه بالمدارس؟؟؟
مشاري/ههههههه والله انك تحفة..تدري وش معنى الكلمة اللي قلته لك؟
الجدة/لا..
مشاري/معناته قلبي متقطع عليك لانك ماتاكلين وياليت تاكلين علشان ابطل خوف عليك؟
الجدة بحسد/مشاء الله ثلاث كلمات عندهم تساوي عشر كلمات عندنا؟؟؟عيوني عليهم حارة في كل شي مختصرين الحياة حتى بالكلام؟؟؟؟
مشاري/هههههههههههههههههه
الجدة/انت بعد كل لاتخليني اكل بروحي؟
مشاري/انا بسوي لك عزيمة الليلة بمناسبة طلعة خالد بالسلامة؟
الجدة/أي ملزوم تسوي لي؟؟؟
مشاري/بس بصراحة عجبتيني يوم تقولين رحتي وغسلتي شراع بو خالد؟؟؟انا بكبري مااوطنه؟

الجدة/ولاانا بعد اواطنه...
مشاري/علشان انه خلى خالد يطلق هيفاء وتباعدت العلاقة بينك وبينه؟
الجدة/مو بس كذا...لانه ماصار يعطيني عيدية؟؟؟؟
مشاري فتح عينه على وسعهم....
الجدة/وانا الصادقة مايطب لي ويسلم علي بالعيد وبغيره ماعليه انا مابموت على سلامه بس العيدية ملزوم يقطها علي صراحة!!!
مشاري/جدتي ودي اسالك سؤال وتجاوبيني عليه بصراحة...
الجدة/قبل لااجاوبك..ودي اطلب انا منك طلب؟
مشاري/على ها الخشم..
الجدة/من زينه خشمك عاد؟؟؟؟
مشاري/مئبولة منك ياحلوة ياصبية!!!!
الجدة/ودي تروح مطعم سمير اميس وتشتري لي منه شي...
مشاري/شنو بعد!!!
الجدة/خاطري...خاطري بعصير الارهاب اللي يبيعه؟؟؟
مشاري/أي ارهاب؟؟؟؟؟
الجدة/مدري طلبنا منه عشى ذيك الليلة انا وخواتك يوم هند وهيفاء مايتعشون ضايق خلقهم على خالد ولاقالوا لنا الا يوم ثاني وتعشينا انا وانت بس ...كانوا خواتك شاريينااسالهم؟؟
مشاري بصوت عالي/هند...هند..تعالي...
هند جت/نعم خير...احد ياكل فول وقلابة ها الحزة؟؟معناته ماراح تتغذون؟
الجدة/فالك ماقبلاناه بنتغذى ان شاءالله؟
مشاري/وش سالفة الارهاب اللي بسمر اميس؟
هند/أي ارهاب؟
الجدة/العصير اللي طلبتوه انتي واختك وشربته وعجبني؟
هند/هههههههه ياخلاف بس!!!!اسمه الرهيب مو الارهاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجدة تفشلت/كلهم عيال عم الارهاب ولد عم الرهيب اهم شي الطعم والله!!!
مشاري/هههههه عليك دقات مو طبيعية؟؟؟
الجدة بدلع/شوشي خلاص عاد لاتكبرها؟؟
مشاري حذفها بعلبة الكلينكس/عطيتك وجه أي بس مالقت لك قطي الميانة مرة وحدة!!!قالت شوشي قالت والله لو حرمتي تقولها يوم ثاني اردها بيت ابوها شنو شوشي بالله!!!
الجدة/جزاة خيري ادلعك.....
مشاري/مانبي دلعك والله...
//////////////////////////////////////
مها كانت بغرفة هيفاء ومحمد اتصل عليها..
مها بهدوء/هلا..
محمد /هلا بااحلى هلا...
مها/............
محمد/اليوم بيتنا بيكون منور مدامك موجودة فيه؟
مها/...منور باهله...
محمد/شو رايك تقومين تسوين لنا الغذى انتي مدامك قاعدة....
مها/اولا امك خلصت طبخ ماتنتظر تشريفي ماباقي شي على جيت خالي وجيتك من الدوام..وثانيا انا مالي بالمطبخ يامحمد...
محمد/هاذي بعد مو في صالحك انك ماتدخلين المطبخ!!!
مها/والله!!!!!!!
محمد بمرح/طيب واذا ضربك الجوع وش تسوين؟
مها بلامبالاة/اخذ لي بقصم واحط فوقه جبن بوك واكله!!!!
محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياسلام بتلعبين علي انتي؟؟
مها/هذا اللي عندي ولاتقولين سوي اندومي ترى فيها شغلة وماي ومدري شنو وانا مالي خلق؟؟؟
محمد/شوف السودانية كيف!!!!انا شكلي باراجع حساباتي طلعتي كسلانة مووت؟؟؟؟
مها بدلع/وليش ان شاءالله تبيني ادخل المطبخ واقابل الفرن واقطع بصل علشان املي عينك!!!!
محمد/لا..بس دنيا ودين..يعني ماابي اموت من الجوع؟
مها/هاذي هند تناديني بسكر اللحين..
محمد/تبيني اجيب لك شي وانا راد من الدوام؟
مها/ابي سلامتك وبس!!!!
//////////////////////////////////////////////////////
بعد ساعة الا ربع كانت هيفاء طالعة مع عبود وخالد وعادل عند الباب والتقوا.....
عادل/سلام عليكم..
هيفاء/وعليكم السلام والرحمة هلا تفضلوا المجلس مفتوح...
خالد/وين رايحة؟
هيفاء بدون ماتناظره/اليوم بيشيلون الجبيرة من على رجله....
عادل/اوه..ماتشوف شر عمي...
عبود/ههه انت عمي مو انا عمك
عادل/لا انت عمي....اقول ام عبدالله...لي عندك طلب ان شاءالله...
هيفاء/خير..
عادل/خير...روحي مع ولدك بعدينيصير خير هذا مع اخته ماحد يعتمد عليهم مالنا الا انتي اللحين؟
هيفاء/عسى ماشر.....
عادل/لاتشغلين بالك بس بغيت منك خدمة.....
هيفاء/خير ان شاءالله......
ومشت عنهم وراحت لسيارة السايق اللي كان ينتظرها....
خالد بتنهيدة/شفت كيف ماعطتني وجه؟
عادل/وش تبيها تسوي بالله؟
خالد/بس انا احبها وابيها ومو ذنبي اللي صار ياعادل؟
ولاهو ذنبها بعد تنتظرك لااخر العمر بدون امل ياخالد وابوك كل يوم طالع بسالفة......يالله انا ماشي تبي شي؟
خالد/لا اذا بقوم بدق لك تجيني.....
عادل/على خير يالله سلام...
///////////////////////////////////////////////////////////////الجدة/نور البيت بسلامتك يابو عبدالله
خالد/منور باصحابه ياجدتي...
ام محمد/واللحين شلونك يمه..
خالد/لا مافيني الا العافية....
ام محمد/انا بقوم احط لك شي تاكله....
خالد/لا ياخالتي انا بنتظر خالي وباكل معه مرة وحدة......
قامت ام محمد وظلت ام خالد عنده والجدة....
خالد/يمه...شنو اللحين؟
الجدة/مافيها شي...انت مو تقول لاامك انك ماخذ بيت صغير؟
خالد/.......
الجدة/يعني مايشيل امك ومرتك بوقت واحد ياخالد؟
خالد/مو هاذي القضية ياجدتي...بس معقولة امي تترك البيت نهائيا؟؟؟
ام خالد/أي ياخالد....ابوك باعني وش اللي بيردني له؟؟؟؟انا مو حاز بخاطري شي كثر مو انه كان عارف ان سعود متزوج وساكت ماتكلم هاذي بجد اللي ذبحتني ياخالد؟؟؟ليش تمناها لبنته عاد؟؟؟
خالد/صار وانتهى يمه....
ام خالد////لا يايمه في اشياء حتى اذا انتهت يظل جرحها كبير....
الجدة/ترى مو حلوة يساوم على عشرته مع امك علشان زواجك ياخالد؟؟؟
خالد تنهد/معك حق جدتي..بس اخواني هم اللي بيضيعون كذا؟
ام خالد/مها بتكون معي ومرام وجود بعد...واحمد شايل عمره اسم الله عليه..وعمر بيلف وبيدور ومصيره بيرجع لي اذا شاف ان ابوه ماهو مسوي له شي ولاعمامه؟؟؟
خالد/يعني شنو يمه؟
ام خالد/يعني توكل على الله واطلب هيفاء من خالك اليوم وخلنا ننهي السالفة؟
خالد/لايمه..اول بعطي ابوي خبر؟
الجدة/خالد لاتبط كبدي؟؟؟وش له تعطيه خبر بعد!!!!
خالد/مايصير اتزوج وهو مايدري لازم اقوله وابري ذمتي واعطيه خبر بعدها عاد هو بكيفه اذا تقبل ولالا؟
ام خالد/خالد...هيفاء وصيتي لك...حطها بعيونك يمه وكل مازعلتها ادري انك زعلتني انا وضايقتني انا؟؟؟؟؟
خالد/أي بس يمه...ظنك هي بتوافق علي!!!!
الجدة/ماعليك منها واذا ماوافقت قولها باخذ عبود عندي وبترضى؟
خالد/جدتي شها الكلام بس!!!
الجدة/طيعني ياولدي منت خسران؟
خالد ناظر بامه اللي كانت كاتمة ضحكتها على امها وعلى تفكيرها..........
/////////////////////////////////////
عبود/ماما
كانت هيفاء سرحانة وهي تنتظر السايق بالمستشفى يجيهم....
عبود بصوت عالي/ماما....
انتبهت له هيفاء/ها وش تبي؟؟؟ليش تصارخ كذا؟؟زين مامعنا احد بالغرفة ولا كان بيقولون شوفوا هذا الولد الكسلان اللي يصارخ؟
عبود/من زمان انا اكلمك وانتي ماتردين علي؟
هيفاء/وش تبي؟
عبود/اذا رحنا البيت بابا خالد بيكون هناك؟
هيفاء باسى/مدري...
عبود/ابي اوريه رجلي وانا اعرف امشي هو قال اذا صرت رجال ومابكيت ومشيت عليها من جديد بوديك الالعاب وبوديك تشوف مبارة الكرة....كلميه يمه...
هيفاء/عبود ماما انا تعبانة....
عبود/وش فيك؟بيحطون لك جبيرة مثلي ومثل البابا؟؟؟
هيفاء بدت تدمع عيونها/ياليت ياعبود الجرح اللي بقلبي ينجبر ويتضمد كان من زمان جبرته وارتحت!!!!
عبود بخبث/شفتي انتي تحبيني وتحبين البابا وبتحطين لك جبيرة مثلنا!!!ماما انتي بتجبرين يدك مثل بابا خالد ولارجلك مثلي؟؟؟
هيفاء ببكي/لا ياعبود انا بس ابي اجبر قلبي وارتاح!!!!!
حطت يدها على وجهها علشان عبود لايشوف دموعها وبها اللحظة دق الجوال وكانت مها اللي متصلة...
ودق لين شبع وهيفاء مو معه واخذه عبود ورفعه..
مها/وينك ساعة على ماتردين؟
عبود/ماما تبكي!!!!عمة مها ماما بيحطون لها جبيرة مثلنا وخايفة؟؟؟
مها /وش جبيرته؟؟؟؟وينها امك؟
خالد كان قاعد جنب امه واخته وجدته وحس بالخوف عليها...وتذكر طلعتها اللي ماكانت مبشرة بخير,,,,
عبود بدى يبكي/انا ببكي مثل الماما......
هيفاء اخذت الجوال منه وحاولت تكون طبيعي’’/هلا مهاوي.. قالتها بهدوء وحزن..
مها بخوف خلت خالد مايشيل عيونه من عليها وامه وجدته حسوا فيه.../هيفاء انتي تبكين؟؟فيك شي..
هيفاء وهي بعدها تسوي روحها طبيعية/لامافيني شي..
مها بتشكيك/متاْكدة؟؟؟صوتك يبين عليه غير كذا؟؟؟
هيفاء/راح خالد؟؟؟
التقت عيون مها بعيون خالد....وقامت مها من مكانها وها الشي خوف خالد زيادة وامه حاولت تفتح معه موضوع من هنا ومن هنا بس لاحياة لمن تنادي كان سرحان وفكره مو معه.......
الجدة بصرامة/خالد؟؟؟
خالد لف عليها/نعم....
الجدة/تبيها ولاماتبيها؟؟قرر...
خالد بزعل وحسرة/ابيها والله ابيها ياجدتي؟؟؟
الجدة/طلع جوالك وكلم ابوك وقول له انك الليلة بتملك وخلص سالفتك؟؟؟
خالد/أي بس...
الجدة/مافيها بس؟؟؟مو تبيها خلصنا؟؟لاانت صغير ولاهي صغيرة لمتى ان شاءالله بتظلون معلقين تحت رحمة ابوك كذا؟؟؟؟؟؟؟
خالد/.............
ام خالد/جدتك معها حق ياولدي لمتى عاد؟؟؟خلاص مو تبيها وهي تبيك وش له ها التاْخير بعد والتاجيل اللي ماله داعي؟؟؟كلم ابوك وعطه خبر وانهي السالفة كلها الليلة....
خالد بتردد/وهيفاء...؟؟
ام خالد/وش فيها هيفاء؟
خالد/يمكن.... يمكن ...
الجدة/خالد بقولك شي يمه...هي تبيك مثل منت تبيها؟؟؟ولاتفكر اني ماادري عن ها الشي؟؟؟انا ادري عن كل شي يبى خالد وعارفة ان ولد خالك محمد بيموت على ماياخذ اختك مها وعارفة بعد ان احمد وهند يبون بعض؟؟؟
هني ام خالد رفعت راسها لانها تفاجات باخر نقطة قالتها!!!!
الجدة/لاتطالعني كذا..هيفاء اذا شافتك مصر عليها وتبيها وتبي تملك عليها الليلة ماراح تقولك لا ابدا!!!يكفي انها رفضت الكل وانت بعيد ..مافكرت فيها ليش ياخالد؟؟؟لانها تبيك وماتبي غيرك...عندها امل لااخر لحظة انك ترجع لعقلك وترجع لها ولولدها!!!!!
خالد بحزن/انا ابيها ياجدتي بس اخاف من ردة فعلها...
الجدة/انت ماعليك انوي ودق على ابوك عطه خبر وانا بقوم اكلم خالد وهيفاء خلها علي ؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////مها كانت بعدها تكلم هيفاء وهي بالحديقة تمشي وعليها عبايتها طبعا وشيلتها وتتكلم معها وهي تمشي......
مها/هيفاء ردي وخلنا نتفاهم؟؟انا مو شايفة انك منصفة بزعلك على خالد؟؟والله يحبك وببيع العالم علشانك بس انتي لازم تعذرينه هو انحط تحت ظرف قاسي وخيار عنيد ياهيفاء وش كنتي تبينه يختار يعني!!!انا يوم خيرني ابوي بين محمد وبين انك تاخذين خالد بديتكم على نفسي صدقيني وقلتها لخالد لو يصير اللي يصير لاتنسى ان بينكم عبود ولازم يكبر بينكم ياخالد؟؟لاتصيرين انانية وتظلمين خالد ..هو بروحه مظلوم ومقهور ويكفي انه صار له الحادث بسب ها التفكير بالموضوع!!!!!يالله انتظرك لاتتاخرين؟
قفلت جوالها ولفت بتدخل وكان محمد واقف ومتسند على الجدار الل يقابلها وفي يده بوكيه ورد.....
مها بخجل/محمد....,,,من متى وانت هنا؟
محمد تلفت حواليه وناظرها مباشرة/كذا عوايدك اذا كلمتي تلفين وتدورين؟؟راسي دار وانا ادور وراك من مكان لمكان؟؟؟
مها/انت من زمان هنا؟
محمد/من طلعتي من داخل؟
مها بفزع/يعني من البداية!!!!وليش واقف تسمعني وماعطيتني اشارة انك واقف؟
تقرب منها محمد وكل ماقرب خطوة رجعت هي خطوة/ليش تبين تعرفين اني موجود؟؟؟علشان لاتشتميني؟
مها بخجل/أي بس انا مااشتمك؟؟مااقدر مايطاوعني لساني؟؟
محمد بثقة/واذا طاوعك لسانك بتشتميني؟
مها هزت راسها بلا...
محمد/وليش تبعدين كل ماقربت منك؟
مها بخبث/وليش تقرب انت اصلا؟؟؟
محمد برومنسية/علشاني جايب لك ورد وبقدمه لك!!!!!
وقفت مها مكانها وهي تشوف الورد بيدينه....وتقرب منها وحط الورد في يدينهاوظل ماسك يدينها وعيونهم في بعض تحكي كلام كثير لبعض وفجاْة؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////
ابو محمد/والله مدري شقولك يااختي ؟؟يعني ابوه مو موافق ياخذها وبلا وجع ها الراس؟؟؟؟
ام خالد باصرار/بس خالد يبيها وهي تبيه وراي بوخالد مو مهم؟
ابو محمد بتاْنيب/يااختي اللي بينك وبين بو خالد سحابة صيف وبتزول ان شاءالله ماله داعي تخلينها تاْثر على قرارتك مع عيالك؟
ام خالد/لا ياخوي....يمكن ظليت طول عمري معه بس ها اللحظة وان جت متاْخرة بس انا صحيحة ولازم تكون..
ابو محمد/ام خالد..
ابو محمد/اذا لي قدر عندك خل خالد ياخذها الليلة ويملكون ويروحون أي مكان يغيرون جو كم يوم.؟
ابو محمد/والله مدري شقولك..زبكلمها وبشوف رايها؟
ام خالد/اغصبها ياخوي؟؟الله يخليك حتى اذا ماوافقت اغصبها..هي تبيه وهو يبيها بس قاعدين يكابرون على بعض؟
ابو محمد/وينها اللحين؟
ام خالد/جاية بالطريق؟
ابو محمد/ليش وين راحت؟
ام خالد/مع عبود المستشفى اليوم موعده؟
ابو محمد/وخالد وينه؟
ام خالد تنهدت/طلع....قال عنده كم مشوار بيخلصهم وبيرجع....
ابو محمد/قبل شوي كان هنا؟
ام خالد/اتصل في عادل وبيجي ياخذه؟
ابو محمد/يعني قاعد ينتظره بره؟؟شدعوة ياام خالد مافي مجلس يقعد فيه؟
ام خالد/خله ياخوي هو متضايق ويبي يظل بروحه خله ولدي وانا اعرفه زين.....
//////////////////////////////////////////
كان خالد واقف ينتظر عادل يجي والا هيفاء مقبلة مع عبود اللي فرحان انه صاير يمشي من جديد على رجله وخالد واقف عند الباب..
عبود بفرح/بابا شوف رجلي اعرف امشي؟؟؟يالله ودني الالعاب؟
خالد بضيق/ماعليه حبيبي بعدين؟
عبود بالحاح/لا اللحين؟
هيفاء/عبود البابا ايده تعوره مايقدر؟؟؟شوف كاهي ملفوفة؟؟بكرة اذا طاب وصار بخير اكيد بيوديك..زيالله ندخل نراوي مشاري كيف عبود يعرف يمشي؟
دخل عبود قبله وهي تمشي على هونها...وبدون أي مقدمات خالد نادها باسمها ووقفت..
هو مايدري كيف ناداها ولا ليش ناداها ؟؟؟؟كل اللي يعرفه انه ناداها وبس؟؟؟؟؟
وقفت هيفاء مكانها..../نعم...وش تبي ياخالد؟
خالد تنهد وتقرب منها...وهي عند الباب وبتدخل.....
قربه منها بس خلا دموعها تتجمع بعينها وتتجهز للكلام اللي بيقوله...
وخالد بعد وقوفه بقربها وهو يحس انها بين نارين مثله..وكل العقبات اللي قاعدة توقفب بوجههم مخليته يتردد بكل شي بس بالاخير تقرب منها وهمس باذنها..
خالد بهمس/هيفاء.....هيفاء..انا.....انا احبك,,,,,,
قالها ومشى وهي ماتت مكانها من كلمته وهي مو مصدقة؟؟؟هذا مو وقتها ياخالد ابدا!!!لاتحرق قلبي اكثر من ماهو محترق ياعمري,,,,
//////////////////////////////////////////////
بالوقت اللي عطاها الورد وصاروا عيونهم في بعض ويدينهم ملامسة يدين بعض قطع عليهم شي وناستهم وهدوءهم..
الجدة/ياسلاااااااااااااااااام!!!
لفوا ثنينهم مفزوعين من صوت الجدة والاكثر مها طبعا؟؟
الجدة/حلو حلو؟؟؟؟وش تسوو ن بروحكم والله!!!!
محمد بارتبك/ولاشي؟؟سلامتك؟
الجدة/ورد وسلامتك؟؟؟شايفني عمية؟؟؟؟؟وانتي بعد ماتسوين شي؟؟مو على اساس قايمة بتكلمين بنت خالك..بس سبحان الله انا دايم شاكة فيك وبتصرفاتك؟؟
مها الدموع تجمعت بعينها/جدتي انا.....
الجدة/ولاكلمة يالله.......
محمد/جدتي......
حس بها اللحظات بيد مها ترتجف من كثر الخوف وانها شوي وتموت عليه؟؟؟؟
الجدة/حسابكم بعدين انت وهي مو اللحين؟؟؟؟
محمد بارتباك/جدتي الله يهداك وش مسوين احنا عاد؟؟
الجدة وهي تناظرهم/سئلوا نفسكم وش مسوين؟؟؟والورد بصادره عنكم؟؟؟
اخذت الورد ومشت وهي تتوعدهم ان عقابهم بيكون بعدين......
///////////////////////////////////////////////////////////////ظلت هيفاء قاعدة بنارها من خالد وكلمته...ومها جنبها لاحول ولاقوة من اللي صار؟؟؟وش بتسوي جدتي ياترى؟؟؟ياربي شكلي بروح فيها الليلة ؟؟؟؟؟الله يستر بس؟؟؟الله يجيبك ياطولة البال ويعدي ها الليلة على خير؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
هنادي/محمد...
محمد/لاتقولين جيب لي كرز؟؟؟ترى اللي بالسوق كله خلص مافي؟؟؟
هنادي/...............
محمد/لاتطالعيني كذا؟؟؟انا اقول الصدق يبى؟
هنادي بدلع/وانا وش يخصني هذا عبدالعزيز اللي يبيه؟؟
محمد بدون تصديق/منو؟؟؟
هنادي كررت كلمتها/عبدالعزيز ولد محمد الفايز,,,
محمد ركع عنده وهو مو مصدق/وش قلتي؟؟
هنادي/ولاتدري يمكن تطلع نورة بنت محمد مو شرط يطلع عبدالعزيز؟؟؟؟
محمد بدون تصديق/هنادي انتي شقاعدة تقولي؟؟؟
هنادي ناظرت شوي وبعدها انفجرت بالبكي بقوة.....
وقالت له من بين دموعها/انا حامل يامحمد حامل؟؟؟؟؟قلت لك عطيني فرصة بس ثلاثة شهور وبعدها قرر اللي يرضيك؟؟؟قلت لك الشيخ قايل لي اذا طلعتي من البيت اللي انتي ساكنة فيه بتنحل امورك وبينفك عنك الشي اللي مدفون بيتك!!!!صدقتني اللحين يامحمد؟؟؟
اخذها بحضنه وهو مو عارف وشهي مشاعره؟؟؟ها الخبر اللي ظل فوق السبع سنين ينتظره تحقق ؟؟؟
معقولة بثلاثة شهور بس تغيرت حياته كليا عن الفترة اللي كان عايشها؟؟؟الحمد الله رب العالمين الحمد الله....
////////////////////////////////////////////
هيفاء/مها وش فيك؟
مها بشرود/ولاشي...
هيفاء/مدري ليش مو مصدقتك....
مها/لاتشغلين بالك....
هيفاء/ابي اكلم خالد يصير؟؟؟
مها/وليش مايصير؟
هيفاء رفعت جوالها ودقت عليه...وهي متوترة وخايفة....
خالد رد بحنان وضعف/هلا..
هيفاء بنكسار/ليش ياخالد ليش...ليش قلتها اليوم وتعبتني زيادة!!!
خالد تنهد/بس ياهيفاء انا ماقلت احبك لاجل اجامل واسليك؟؟؟كلام قلبي ونطقت به شفتاي!!!!

************************************************** *****************************************
ها بشروا شخباركم وشخبار البارت ان شاءالله عجبكم,,,
شتتوقعون الجدة تسوي بمحمد ومها بعد ماشافتهم مع بعض؟؟؟
هيفاء وخالد ونهاية العتاب وش راح يكون...

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, ممرضه, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, أبيك و أرفض الواقع كاملة, ليلاس, لرفض, الواقع, القسم العام للقصص و الروايات, هنادي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:04 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية