لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-10, 05:55 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع والعشرين
/////////////////////////////////
فاتن/من صدقك انتي؟؟؟؟
عبود/ماما...
لفوا ثنتينهم لعبود اللي كان واقف وراهم وخالد بعيد عنه شوي...
هيفاء/هلا حبيبي...
عبود/وش تبين تاكلين؟
هيفاء/ماابي شي انا شبعانة؟
عبود باصرار/لا..لازم تبين شي؟
هيفاء/قلت لك ماابي شبعانة؟
عبود/فاتن قولي لها...البابا قال لي بيشتريلي وبيشتريلك بعد؟
هيفاء/قوله امي موراضية؟تقول انها اكلت بالمستشفى عطيني بس انا؟
فاتن/ماتبي ترجع البيت احنا بنرجع اللحين؟
عبود/لا بنام مع بابا خالد؟
هيفاء/ومين بيقولك قصة قبل لاتنام ؟؟
عبود/مو لازم اسمع قصة قبل لاانام!!!!
هيفاء كبتت زعلها بقلبها وقالت لفاتن تقوم لانها ماتبي تطول الجو حار؟؟
فاتن/يالله...
خالد شافهم واقفين ...
خالد/على وين ؟
هيفاء بعصبية بوجه خالد/على جهنم الحمرة انت وش لك فيه؟
خالد وقف مكانه...وقال بزعل/انا اسف اذا كنت زعلتك يوم جينا هنا..بس توقعتك تفرحين اذا شفتي عبود يلعب قداامك؟
هيفاء بقمة العصبية/افرح؟؟؟تبيني افرح اذا شفت ولدي يضيع مني ويروح لك؟؟؟
خالد جمد مكانه وعبود لزق في ثوب ابوه وفاتن نزلت راسها...
كانت هيفاء تتكلم بصوت عالي وبانفعال وقهر...
هيفاء/وش تبي؟؟قول وش تبي قول وش تبي تبي تاخذه عندك وتنسي وجودي؟؟اخذه ماعدت ابيه ولاراح اسال فيه حتى اذا كان هذا بيرضيك؟؟؟؟بس لاعاد اشوف وجهك باي مكان اروحه ياخالد؟؟؟
خالد تنهد بقوة ومسك يد عبود وجابه لعندها وحط يد عبود في يدها ومشى وسط بكي عبود وهو ينادي خالد...
فاتن بهدوء/هذا ولدك عندك وش تبين بعد!!!!
هيفاء بعدها في نيرانها ماهدت قعدت على الكرسي وقامت تبكي....
////////////////////////////////////////////////
سارة دقت باب الغرفةوقالت من ورى الباب/بابا امي العودة تبيك؟
هي هذا بعد اللي كان ينقصها هم عارفين ان جاي يراضيها وماتحملوا يدخل يراضيها لازم يخربون كل شي..
قالت له بعصبية/روح لهم يامحمد روح وطول منت قاعد معهم فكر بكلامي زين واذا حاب تشاورهم بعد ماعندي مانع!!!!
قالت كلامها وطلعت من الغرفة بسرعة وسط سكون محمد واستغرابه من طلبها؟؟؟بينهم مشكلة أي نعم بس ماتوصل انها تطلب الطلاق؟؟؟هاذي عويصة ؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////
احمد ومها بالسيارة..
احمد/كيف تحسين؟
مها/عادي...مايفرق الالم عن غيره؟؟
احمد/وش فيك يابنت صايرة ماالك خلق على شي؟
مها/معك حق مالي خلق على احد ولاعلى شي ابدا!!!
احمد/من شنو يامها صارحيني انا اخوك؟
مها/مافي شي...
احمد تنهد/علشان محمد؟
مها/احمد صدقني انا قط..
احمد/مصدقك يامها مصدقك؟؟؟؟بس انتي شفيك...
مها/مدري...بس ساعات احس انه ماراح يكون من نصيبي؟
احمد/تبين نصيحتي يامها؟
مها/قول يااحمد؟
احمد/اقطعيه نهائيا من حياتك؟؟
مها/..........انا قاعدة احاول اقطع اللاتصالات اللي بينا يااحمد؟
احمد/اقطعيها يامها...محمد اذا يبيك يعرفك ويعرف اهلك ويدل بيتك علشان يجي ويخطبك..هو ماله حجة دراسة وخصل منها وظيفة وتوظف من كم سنة وكون حاله والحمد لله ؟؟وش اللي يخليه للحين معلقك!!! اذا هو يبيك بيجي لعندك...
///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني.....
خالد/مالي خلق اداوم بالشركة ولااشوف أي احد ياعادل؟
عادل/زين اطلب لي كافي؟وحط رجل على رجل؟
خالد بنرفزة/انت من صدقك.؟؟.اقولك مالي خلق شي ابدا وانت تقول اطلب لي كافي؟؟
عادل/وانا وشعلي منك؟؟انت مالك خلق شي بس انا طالع من دوامي وجاي لعندك بشركتك وابي كافي؟؟؟؟
خالد مارد عليه بس طلب من السكرتير يجيب لعادل كافي....
عادل/خالد انت ماكلمت اختك تشوف لي بنت حلال صح ؟؟
خالد/مافي تتزوج الا اذا انحلت مشكلتي؟
عادل/يااخي خلني اتزوج واجيب ولد مثلك وبعدها انتظرك لين انت تاخذ هيفاء ونكمل مع بعض؟
خالد/عادل والله مافيني اتحمل شي انت لو شايفها كيف كانت تتكلم معي البارحة كان ....
عادل/طيب والحل وش تبي تسوي اللحين؟
خالد/ابي امرض باي طريقة ياعادل دبرني؟؟؟
عادل/وليش تبي تمرض بالله؟
خالد/لازم اروح لها المستشفى واتكلم معها؟
عادل/ولازم تمرض؟؟
خالد/أي بدون مرض ماينفع؟.
عادل بعد تفكير عميق/تبي تمرض مالك الا الخطة ب...
خالد باهتمام/وشنهي الخطة ب؟
عادل/هاذي تحتاج ان احنا نطلع اللحين من الشركة؟
وقف خالد وهو كله اصرار/الله طلعنا بس اعطي السكرتير خبر....
////////////////////////////////////////////////////
العنود/يعني اذا ماامرك انا هنا انتي ماتفكرين تشوفيني؟
هيفاء تنهدت/واله ماني فاضية وحياتك..
العنود/مصدقتك مايحتاج..المهم كيف البنات؟
هيفاء/بخير البارح كنت مع فاتن..
العنود/صدق شخبار نفسيتها بعد زواج تركي؟
هيفاء ابتسمت/من صدقها بتتاْثر لانه تزوج؟؟
العنود/هههه فاتن عليها سواي عجيبة؟انتي مو على بعضك ياهيفاء وش فيك؟
هيفاء/ولاشي بس للحين مو قادرة اتقبل فكرة وجود خالد قريب من عبود؟؟
العنود/هذا اللي مضايقك؟؟بدل ماتحمدين ربك انه انتبه على نفسه ودار بال على ولده؟؟
هيفاء/الحمد لله...بس انا اخاف انه ياخذه مني؟
العنود/هو لمح لك انه يبي ياخذه منك؟
هيفاء/لا..
العنود/معناته كلها مجرد اوهام في بالك؟
هيفاء/يمكن.....اليوم ماعندك دوام؟
العنود/ماخذة اجازة خبرك سعود يبي العرس بعد رمضان علطول ومافي وقت حق التجهيز ؟
هيفاء/جد...وبديتي تجهزين؟
العنود/شوفت عينك مابعد رحت ولاجيت البركة فيك انتي والبنات؟؟
هيفاء/حاضرين ..وقت ماتبين دقي وبنفضي نفسنا علشانك...
//////////////////////////////////////////
عادل/انزل..
خالد بدهذة/وين انزل؟
عادل/انت انزل وبعدها اقولك وين؟
نزل خالد ورى عادل اللي تقدم من بوفية مكسرة وحالتها لله؟
خالد/انت وين جايبني..
عادل فتح الباب ودخل وكان شكلها من داخل تحفة؟؟؟
خالد باشمئزاز/انت وين جايبني الله يهداك؟
عادل/مو تقول تبي تمرض؟؟؟خلاص مالك الا تاكل من بوفية ها الهنود الوسخة علشان تمرض؟؟
خالد تلثم بشماغه وطلع..
وطلع وراه عادل وهو يضحك/ها شكلك مو بقدها؟
خالد/هذا مو مرض !!!هذا موت محتم وانا ماقلت لك ابي اموت قلت لك بس ابي امرض؟؟؟
عادل/هههه بس والله النتيجة مضمونة ياخالد بتتنوم وبتصير تحت رعايتها واهتمامها!!!!
خالد ركب السيارة وفي باله فكرة ثانية

/////////////////////////////////////////////////////////
الجدة/وين عيالك؟
ام محمد بضيق/يعني وين بيكون خالتي الله يهداك؟؟
الجدة/انا ادري جاوبيني؟
ام محمد طنشت وقامت تكمل طبخها
الجدة بصراخ/ماتسمعيني؟؟؟
ام محمد/خالتي انتي ماتبين تتغذين؟؟خلاص خليني اكمل طبخي علشان اذا رجعوا العيال يكون الاكل جاهز ومااتاخر عليهم؟؟
الجدة/مو من زين اكلك اللي تصلحينه اكل المطاعم احلى؟؟؟؟
ام محمد/كذاّ!!!!!!! معناته اليوم انتي بسوي لك مخصوص سمك مشوي واحنا بنتغذى مقالي؟؟؟؟
الجدة/مو بكيفك تتحكمين باكلي؟؟؟انا قايلة بزوج ولدي وبخليه يجيب لك شريكة تطلع عيونك لاني مو قادرة عليك!!!!!!!!
عبود/ماما...ابي روب؟
الجدة/جاك الثاني انا ماعمري سمعته الا يقول ابي اكل؟؟
ام محمد/تعال حبيبي اقعد على الطاولة وبحطه لك؟
///////////////////////////////////////////////////////////
عند باب المستشفى...
خالد اخذ زجاجة من تحت باب المستشفى وجرح يده وسط دهشة عيون عادل اللي كانت بتطلع...
واول مابدا الدم يطلع خاف عادل/خالد انت جنيت؟
خالد/هي صحيح تاْلم بس ولا المكان اللي تبيني اكل منه؟؟؟؟
عادل/قوم خل ندخل بسرعة؟

خالد/اصبر شوي بوسع بالجرح علشان تطلع السالفة تسوى تعنينا؟
عادل/صدق انك مجنون ؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////محمد/وكيفها يدك؟
مها بضيق/تالمني؟
محمد بتردد/مها...من شنو يدك انكسرت؟
مها/قلت لك وقعت من الدرج؟
محمد بجدية/مها لاتكذبين علي؟؟؟
مها بانفعال/وض تقصد باني اكذب عليك بالله؟
محمد/يعني انتي ماوقعتي واحمد هو اللي ضربك؟
مها ماتدري ان احمد قال لمحمد السالفة
مها/محمد انا مااحب احد يكذبني!!!!
محمد/انا ماكذبتك انا بس ابي اعرف الشي اللي خلاه يمد يده عليك؟
مها بانفعال/مالك شغل زين؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
في المستشفى....
خالد كان بغرفة الاسعاف ومعه ممرضة فلبينية وعادل راح الاستقبال,,,
خالد/لاتلمسيني انا ماابيك ابي وحدة سعودية؟
الممرضة/لمى ..تعالي هنا هدا مايمبى اني؟
لمى تقربت خير اخوي؟
خالد بخجل/ابي زوجتي هيفاء اذا ممكن تناديها؟
لمى/طيب هي بغرفة ثلاثة على مااناديها خليها تطهر...
خالد قاطعها/لا..
لمى/طيب....نادي على هيفاء وخليها تجي؟
///////////////////////////////////////////////////////////////في شقة هنادي ومحمد
محمد/مايصير انتي من امس لانمتي ولااكلتي ولاتحركتي من مكانك؟
هنادي/هي كلمة وحدة وانت اختار يامحمد وماراح اعيدها؟
محمد/بس ياهنادي..
هنادي بجدية/ياتختارني انا وتطلعني من ها البيت؟؟ياان كل واحد يروح بطريقه؟؟اكثر من كذا مافيني اتحمل والله؟؟
محمد بحزن/هنادي انتي وش قاعدة تقولين؟
هنادي/هذا اللي عندي غيره والله مابقدر اتحمل؟
محمد/انتي كذا قاعدة..
هنادي/محمد وين فلوس البيت؟؟؟تصرفت فيهم؟
محمد/لا..
هنادي/معناته اذا انت تبيني نشتري بيت حتى لو كان صغير ونروح نسكن فيه حتى لو مافرشناه اهم شي اني مااقعد هنا اكثر؟؟؟
محمد/هنادي....
محمد/طيب واذا هي مؤقت نروح نقعد في بيت اهلي....لين ناخذ البيت ولاتشوف لك حل ؟؟كذا مااقدر والله مااقدر؟
محمد/لاحول ولاقوة الابالله؟
///////////////////////////////////////////////////
هيفاء تخرعت يوم شافت خالد قاعد ويده تنزف دم...
طبعا نست كل كراهيته ذيك اللحظة وكان تفكيرها في انه يكون بخير......
هيفاء بخوف/خالد..سلامات وش فيك؟
خالد بهمس/ممكن تسكرين الستارة شوي؟
هيفاء بصرامة/لا...
تنهد وسكت..
هيفاء/معليش المطهر بيحرقك شوي بس لازم تتحمل.....
خالد/انا بتحمل كل شي علشان ترضين عني؟؟؟؟
هيفاء/خالد احنا بمستشفى؟
خالد/عارف واذا تبين الحقيقة انا جارح نفسي علشان اكون بين يدينك بها اللحظة؟
رفعت راسها وقامت تناظره معقولة يوصله جنونه



رفعت راسها وقامت تناظره معقولة يوصله جنونه لها الشي؟؟؟؟

خالد/هيفاء احبك..والله احبك ليش منتي راضية تصدقيني؟؟تفارقنا وماكنت مدرك لحظتها اني بحبك بلحظة من اللحظات وبيوم من الايام!!!!ارحميني الله يخليك مايكفي ان بينا ولد مثل القمر ولازم نكون حواليه؟؟هيفاء انتي ماراح ترضين انه يكون عندي علطول ولاانا راح ارضى انه يكون عندك علطول؟؟؟ابي افهم انتي ممكن تسامحيني بيوم من الايام؟؟؟؟
كانت بها اللحظة خلصت من تنظيف الجرح ولفه وسكرت الستارة بعصبية ووقفت قباله وتكلمت بكل الم/خالد انت وش تبي؟؟فهمني وش تبي؟؟؟تبيني احبك..تطمن ياسيد قلبي ماحب غيرك بيوم من الايام ولافكر حتى انه يحب غيرك؟؟؟تبيني اعشقك تراني اموت على الثرى اللي تمشي عليه من زمان ؟؟كيف لا وانت اول رجال بحياتي وبتكون الاخير بعد!!!احبك حب ماحبه قبلي احد ولاراح يحبك بعده احد!!!زين ارتحت اللحين يوم عرفت اني احبك وش تبي بعد؟؟بتذلني مرة ثانية وبتجرحني؟؟اجرح ياخالد اجرح...ماعادت تفرق معي ابدا؟؟صار جرحك مثل العسل على قلبي؟؟وش انتظر بعد وانت طلقتني؟؟؟وش انتظر اكثر؟؟؟
كانت تتكلم بدموعها وباحاسيسها اللي كانت تبي تكتمها وماقدرت واوا ماخلصت من كلامها فتحت الستارة ومشت؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////
الجدة/تعال قولي امك ماتقول لك شي عن ابوك خالد؟
عبود يناظرها مستغرب وموفاهم..
الجدة/لاتسوي روحك تيس ماتفهم وانت تعرف كل شي؟؟؟قول ماجابت لك سيرة انها تهاوشت معه ولاشي بعد مامر بياخذك اول امس؟
عبود/شنو؟
الجدة/شوف الغبي؟؟
عبود بعصبية/انا مو غبي؟؟
الجدة/بلى غبي وثور بعد زين؟؟يالله قول؟

عبود/قلت لك مو غبي....
ام محمد/خالتي ...وش عندك قاعدة مع عبود هنا؟
الجدة حضنت عبود/فديته انا احبه واحب اقعد العب معه ليش اول مرة اكون قاعدة معه؟
ام محمد بدون تصديق/لا مو اول مرة بس ...
عبود فك روحه من حضنها وراح لجدته/شوفيها تقول انت غبي وثور بعد؟؟؟؟
ام محمد/لاتعليق؟؟
الجدة بانفعال/اه...انا قلت لك ها الكلام؟؟؟ياشينك عاد لاقمت تكذب ياعبيد؟؟؟
عبود بانفعال/لاتقولين عبيد انا مو عبيد انا عبود بس؟؟
الجدة ضربته بعصاها /وليش تقول ان انا قلت لك ها الكلام الوصخ؟؟؟ماتستحي مدري من وين سامعه؟؟؟
ام محمد حملت عبود/ماعليك حبيبي تعال بسبحك علشان تصير نظيف....
عبود/وبتجي ماما هيفاء اللحين؟
ام محمد/لا مو اللحين بتجي بعدين بس بتسبح وبعدها تقعد تلعب شوي مع هبة على مايجي جدك ونحط الغذى زين؟
عبود/متى بنروح المطعم ناكل هناك؟
الجدة/اقولك مايفكر غير بالاكل بس انتي ماصدقتيني؟
//////////////////////////////////////////////////////////////في بلدية الدمام مكان ماكان يشتغل ابو محمد....
واحد من الموظفين/يابو محمد في واحد يسال عنك وقعدته بغرفتنا؟
ابو محمد/منو؟
الموظف/والله مدري ياخوي قوم شوفه وانت بتعرفه؟
راح بو محمد للغرفة اللي كانوا يتجمعون فيها لشرب الشاي والصلاة وماكان فيها احد غير خالد اللي قاعد ينتظره..
ابو محمد بخوف/خالد...وش فيك يبى عسى ماشر؟
خالد وقف يوم شاف خاله/هلا خالي..ماشر بس حبيت اسولف معك بدون مايسمعنا احد وقلت مافي الا هنا؟
ابو محمد/تفضل يبى استريح...وانتبه على يده الملفوفة....خالد خير وش فيها يدك؟
خالد/ها.. سلامتك خالي مافيها شي بس جرح بسيط.....
ابو محمد/أي...الحمد الله يوم انه بسيط...خير يبى..اقلقتني؟
خالد تنهد ونزل راسه بالارض..
ابو محمد/خالد...وش فيك تكلم؟
خالد/خالي...اذا جيت اطلب يد هيفاء من جديد وش بتقول؟
ابو محمد بانفعال/ماراح اوافق طبعا؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////كانوا بيت السالم متجمعين وينتظرون جية محمد وابوه......
مشاري/الا ماقلتي ياجدتي ليش جدي الله يرحمه توفى؟
الجدة بلامبالاة/لانه يستاهل وش يبي يسوي لو عاش؟؟؟؟؟
كل الوجوه ناظرتها باستغراب...
هند لفت على امها علطول وقالت بسرعة/اكيد انه مات بسكتة دماغية لو جلطة قلبية؟
الجدة علطول/والله لاهاذي ولاهاذي؟؟؟؟مات لانه تعب من ابوكم ومشاكله؟؟
ام محمد بانفعال/خالتي وش ها الحكي عاد؟؟؟؟
الجدة/هذا الصدق لامات بسكتة ولاجلطة اجل شمنه مات؟؟؟؟
ام محمد/مات لانه الله كاتب له يموت وبعدين انتي ناسية انه تعب باخر ايامه ..
الجدة/أي ماني ناسية يوم انه يخرف؟؟؟؟؟
مشاري وهند كانوا يطالعون في بعض وهم مو عارفين شيسون يضحكون ولا يبكون؟؟؟عجيبة ها الجدة؟؟؟؟
محمد دخل وسلم وركب فوق علطول..
الجدة/ليش تركب تعال اللحين بنحط الغذى؟
محمد بضيق وهو بنص الدرج/انا ماابي تغذوا انتوا بالعافية انا بنام ولاحد يصحيني مابرجع اداوم العصرظ
ام محمد بخوف/ليش يمه شفيك؟
محمد/ولاشي يمه سلامتك بس حاص اني مصدع وابي ارتاح......
دخل غرفته وسكر على نفسه الباب.......واخيرا بيتنفس الصعداء بروحه...طول اليوم وهو جايته ضيقة سببها ها المها؟؟؟ياترى ليش كانت تكلمه بها الطريقة الجافة؟؟؟بالعادة مايسمع صوتها من كثر ماهي ذايبة..بس مها فيها شي متغير....لازم اعرفه...وبعدين هي ليش كذبت علي وماقالت لي ان احمد هو اللي ضربها وكسر يدها ليش؟؟؟؟
دق الباب..
ام محمد/يمه فيني ادخل..
محمد/أي يمه تعالي.....
دخلت ام محمد وكان منسدح على السرير قعد لها يوم جلست جنبه..
ام محمد بحنان/عسى ماشريمه؟
محمد/يمه قلت لك مصدع شوي وبنام ارتاح اخذت باقي اليوم اجازة؟
ام محمد/متاْكد ياعريس مافيك شي؟
محمد/انتي قلتي لعمتي؟
ام محمد/لا يمه بعدني ماكلمتها قلت بشوفك انت وابوك شتقررون وبعدين يصير خير؟
محمد/يمه صبري شوي..عندي شوية شغلات بخلصها اول؟
ام محمد/شنو بعد؟؟انا ماصدقت على الله تقول نويت اعرس تقولي بعد صبري شوي؟
محمد/يمه هي كم شغلة وبعدين ان شاءالله...
ام محمد/اذا ماتتعلق بالخطبة ماله داعي التاْجيل؟
محمد/معليه يمه صبري شوي محنا خسرانين والبنت ماراح تطير؟
ام محمد/ومنو قال لك انها مابتطير ولد عمها يبيها؟
محمد/هي لو تبيه اخذته مانتظرت للحين؟؟؟؟
سكتت ام محمد وكانها اقتنعت برده.؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء كان وضعها ثاني.....
كانت مرتبكة وخايفة ومتندمة انها صرحت لخالد بعواطفها تجاهه؟؟
هي عارفة انها ماالمفروض تتسرع كذا وتقوله عن شعورها ناحيته...بس موقفه وتصرفاته هم اللي خلوها بحالة لاوعي وقالت اللي بقلبها بدون تردد؟؟؟؟
اه ياخالد...حسبي الله على من كان السبب في بعدنا عن بعض!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////
ابو محمد/ماراح اوفق طبعا.....اذا هي ماوافقت؟
خالد بخوف/شلون يعني؟
ابو محمد/خالد...انا عطيتك هيفاء مرة وهي صغيرة ماهي فاهمة شي بالدنيا وتوقعت انك تحطها بعينك وتسكر عليها...بس اللي صار انك رديتها لي مطلقة ياخالد؟؟
خالد بخجل من خاله/انا اسف ياخالي على اللي صار...معك حق بكل اللي بتقوله وانا مالومك...بس انا..
ابو محمد/انا احبك واحترمك واعتبرك بحسبة محمد ولدي...ويوم طلقتها ياخالد مافكرت حتى اني ارفع سماعة تلفون واسالك ليش طلقتها لاني عارف يقين ان هاذي رغبة ابوك الله يصلحه؟؟؟بس ياخالد لاتنتظر مني اني اوافق اعطيك اياها مرة ثانية....
خالد/ياخالي انا تغيرت والله تغيرت...ابيها وبحطها بعيوني؟
ابو محمد بحنية/وانا ابيك ياخالد...بس ياولدي مااقدر اقولها تعالي عيشة تجرب ثانية مع خالد ماهي مضمنوة؟؟؟
خالد بانفعال/وعد ياخالي اني احطها بعيوني وعد؟؟؟صدقني...بعيش انا معها وولدي....انا محتاج لها ياخالي صدقني...ابيها وماراح افرط فيها هذا وعد؟
ابو محمد/خالد ياولدي لاتحرجني....قلت لك مقدر يعني ....
خالد/لاتتكلم عن شعور هيفاء ياخالي انا ابي اعرف شعورك انت؟؟انت رافض الفكرة كلها ياخالي؟؟؟



تنهد بو محمد وسكت.....
////////////////////////////////////////////////////////////////بعد الغذى في بيت العواد....
خالد/ابيكم بسالفة؟
ابوخالد/خير ان شاءالله؟
خالد/خير.....
قاموا من السفرة وقعدوا بوخالد وام خالد واحمد ومها وخالد وبس!!!!
خالد/انا ابي ارتبط؟
ابو خالد/وهاذ ي الساعة المباركة ياولدي...
خالد/وانا حاط شي في بالي وابيه؟
هني بس عم السكون في المكان واحمد ومها حسوا باقتراب القنبلة من الانفجار؟؟بس ياالله تنفجر اللحين ولاتنفجر بعدين؟؟؟؟؟
ام خالد بخوف/شلون يعني؟؟؟انت تعرف وحدة وتبينا نخطبها لك؟
خالد بثقة/مو بس انا اعرفها حتى انتوا تعرفونها؟
ابو خالد بخوف/منهي؟
.................................................. .................................................. ..............................
خالد/هيفاء بنت خالي زوجتي وام ولدي؟
ام خالد بصوت عالي/لاوالف لا؟؟؟
كل الانظار راحت لعندها......هم توقعوا رفض ابو خالد مو ام خالد؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////هند/يبى ماكلت شي؟
ابو محمد/الحمد لله يابنتي؟
الجدة/من زين طبخ امك؟؟؟؟قايلة لك ياوليدي جيب لنا طباخ بس انت الله يهديك بخيل على الريال؟؟؟؟
قام بومحمد وهو مطنشها مما اثار استغرابهم؟؟طول السفرة وهو ساكت وماتكلم ولااكل شي وحتى يوم تكلمت امه مارد عليها؟؟اكيد فيه شي؟؟؟
مشاري/ياترى وش فيه ابوي شنو اللي شاغل باله؟
هند/الله يستر ابوي مايصير كذا الااذا وراه سالفة؟
قامت ام محمد ورى زوجها بتاخذ اخباره وقامت وراها الجدة وقام مشاري بسرعة وصار بوجه الجدة
الجدة/وخر عني؟
مشاري/على وين ياحلوة؟رجال ومرته بيسولفون انتي شكوا بالله؟
الجدة/هو ولدي قبل لايصير زوجها يعني انا اللي المفروض اخذ اخباره وعلومه؟
مشاري/ماقلنا شي بس انتي عاد ماتاخذينها مباشرة انتي كل من ورى الابواب؟؟؟
الجدة/ماعليك مني؟
هند بمسكنة/مشاري خلها عيب هاذي جدتي ومن حقها تعرف كل شي؟
مشاري لف مستغرب وغمزت له بعينها يعني حركة نذالة..
مشاري/طيب شلون يعني؟
هند بخبث/روحي جدتي...خلاص وخر مشاري صدقني ماني قايلة لها انهم بيسولفن بالسيارة علشان لاتروح تقعد فيها؟؟؟؟
الجدة بغتها من الله وراحت ركيض قعدت بالسيارة وغصغصت حالها تحت!!!!
ومشاري وهند قلبوا السالفة ضحك عليها؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
خالد/يمه..
ام خالد بعصبية/قلت لك لا..وشيلها من بالك؟
مها باستغراب/ليه عاد يمه انتي تحبين هيفاء وانتي اللي بالاول رشحتيها لخالد؟
ام خالد/مو علشان اني احبها ماابيه يضرها مرتين؟؟
خالد تنهد/لا يمه لا...صدقيني انا تغيرت...انا فعلا ابيها وابي ولدي يعيش بينا احنا الاثنين؟
احمد/يمه....انتي تحبينها والمفروض هالشي سعدك مو يضايقك؟
ام خالد/ياعيال فهموني...انا ماابي يصير شي ها المرة بعد واخسر اخوي وعياله نهائيا؟؟؟يكفي انك طلقتها ياخالد وسببت بيني وبينها فجوة عميقة للحين ماصطلحت؟؟؟يكفي اني كل ماشفت عذابها ذيك الايام ودموعها حسيت بالندم والحسرة بس شيفيد الندم ياخالد شيفيد؟خليها تعيش باقي حياتها وهي بعيدة عنك وعن جرحك ياخالد؟
خالد باسى/يمه انا ابيها وبحطها بعيوني ها المرة صدقيني؟؟؟ماراح يطلع مني أي تقصير ان شاءالله؟؟
كانوا كلهم يتكلمون ويقنعون في ام خالد الا ابو خالد اللي كان ساكت وباله مشغول.....
/////////////////////////////////////////////////////////////كان بومحمد واقف عند درابزين الدرج من فوق ويكلم مرته وهو وجهه بالدرج علشان يشوف اذا احد مر ولاتكلم(القصد ان الجدة ماتفاجئهم طبعا)
وكان محمد طالع من غرفته ووقف مكانه بعد ماسمع كلمة ابوه...
ابو محمد/اليوم مرني خالد يالدوام ياام محمد.....
ام محمد/وخير ان شاءالله؟
ابو محمد/خالد يبي هيفاء ترد له ياام محمد يبيها وانا مو عارف شسوي...اقنعني انه بيحطها بعيونه وانها بتكون مرتاحة معه والاهم انهم بعيشون مع ولدهم ببيت واحد؟؟؟
ام محمد استغربت الموضوع وماعلقت بشي..اما محمد رجع غرفته من جديد وافكراه تغيرت نهائيا!!!خالد يبي هيفاء؟؟؟؟؟ياترى ها الشي بيقربك مني يامها ولابيبعدك؟؟؟بتصعب سالفتي معك ولابتتسهل؟؟؟الله يستر؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////في المستشفى..
فاتن/هذا اني جيتك قولي شفيك؟
هيفاء/قومي نمشي بالممر مالي خلق القعدة؟
وطلعوا يمشون...
فاتن/اقلقتيني تكلمي؟
هيفاء/خالد كان هنا اليوم.....
فاتن/ياانه مغثة؟؟وش يبي بعد؟
هيفاء بحزن/كان جارح يده...جارح يده علشان يقدر يتكلم معي؟؟؟
فاتن بدهشة/ماهو بصاحي!!!!احد يجرح نفسه علشان بس يتكلم؟؟؟
هيفاء قربت تبكي بس امسكت نفسها لانها بالمستشفى/كلمني عن حبه وعن رغبته فيني وانها رغبة صادقة واني مابندم عليها؟؟؟وانا ماقدرت امسك مشاعري اكثر قلت له كل شي؟؟قلت له اني احبه واموت بترابه؟؟؟؟
فاتن/...........وبعدين؟
هيفاء/ادري اني استعجلت وماكان لازم اقول ها الشي بس ماكان في يدي شي اسويه يافاتن وانا بها الموقف؟
فاتن/وش كانت ردة فعله ياهيفاء يوم عرف عن مشاعرك؟
هيفاء/وانا اتكلم حسيت ان تعابيره تغيرت وصارت متفاجئة؟؟؟بس اول ماخلصت كلامي طلعت من الغرفة كلها وحطيت جوالي على الصامت علشان لااسمع مكالمة منه لو مسج؟؟؟؟؟
فاتن/اه...والله ان سالفتكم غريبة؟؟؟تطلقتوا وبعدها اكتشفتوا انكم تحبون بعض!!!!الله يكون بعونكم ياهيفاء تراها ماراح تعدي ببساطة كذا؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
احمد/يايمه ياحبيبتي....انتي لاتعارضين خالد وخليه يسوي الشي اللي يبيه...خلوه يتخذ قراره بنفسه هو عارف الصح من الغلط؟
مها/يمه هو حاس انه يبيها لاتوقفين بوجهه وخليه يقرر حياته مثل مايبي؟
احمد/ولاتنسين ان عبادي بيكون بينهم وهذا الاهم؟؟؟
ام خالد تنهدت/واذا جرحتها بعد ياخالد..شبيصير معي انا واخوي؟؟؟خوب انتوا تغلطون واحنا اللي بتطيح فوق راسنا؟
خالد برجا/يمه ماراح يصير شي هيفاء بتكون بعيوني؟؟؟الله يخليك لاتقولين لا....انا ماابي اخذها وانتي مو راضية عني..ابي رضاك ودعواتك ياام خالد؟
ام خالد/الله يرضى عليك يايمه؟؟؟بس اذا ها المرة صار شي تاْكد اني مو بس بخسرهم هم بخسرك انت بعد!!!
خالد/لايمه ماراح يصير وعد....
ام خالد/سوي اللي تبيه ياخالد...واحسن من هيفاء ماراح تلاقي؟؟
خالد بفرح/يعني راضي؟
ابتسمت امه بوجهه واحمد قام يصفق ومها كللوش
ابو خالد/خلصتوا من اقناع امكم؟
لفوا ها المرة على ابو خالد اللي كان حاضر الجلسة من اولها بدون مايقول شي....
ابو خالد/تعالوا اقنعوني لاني مو موافق ياخذها؟؟؟ولو شتقولون من اللحين اقولكم انا ماابي خالد ياخذها؟؟؟؟؟؟؟
صاروا يطالعون ثلاثتهم بوجه بعض والحيرة على وجوههم؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////الليل..
هند/بتنامين؟
هيفاء/أي..حاسة نفسي تعبانة؟
هند/بس بعدها ثمان ونص ياهيفاء؟
هيفاء/اقولك جسمي مكسر...يمكن اصحى بعدين بس لازم ارتاح شوي....
هند/ماتبين تاكلين شي..
هيفاء/اذا جلست بصلح لي قهوة؟
هند/طيب اذا صحيتي بخليك تراجعين معي اشياء ماني فاهمتها بالاحياء وماضني بفهمها بعد؟
هيفاء/طيب شيلي عبود معك وطفي الانوار...
هند وقفت/يالله عبود..قوم...
عبود نام جنب امه../لابنام مع ماما هيفاء
هند/أي بس ماما تعبانة اللحين,,تعال بحط لك ام بس يس ثري بيحطون توم وجيري اللحين؟
عبود/ماابي بنام؟
هيفاء/خلاص خليه ماعليك منه اذا نمت عنه بيقوم بحاله بس لاتسكرين الباب علشان يطلع بعدين؟
هند/ان شاءالله...وطلعت...
عبود/ماما..شلونك؟
هيفاء/الحمد لله...
عبود/طيب انا ابي تلفون سبايدرمان؟
هيفاء/ياربي ..والله هلكانة من الدوام خليها لبكرة؟
عبود/لا اللحين؟
هيفاء بتعب/عبود؟؟؟
عبود باصرار/ماما!!!
هيفاء/خلاص لاتفتح اذاعتك قلت لك بكرة يعني بكرة والله مافيني حييل؟
عبود/كلمي بابا خالد؟
هيفاء/لو تعطيني مليون ماكلمته؟
عبود/كلمي بابا خالد...اللحين..يالله خليه يمرني اشتريه؟
هيفاء بعصبية/ووجع؟؟قلت لك بكرة شفيك انت ماعندك صبر؟
عبود بدت اذاعته بالبث/لالالالالالالالالالالا
هيفاء بعصبية قامت وضربته على يده وهاذ اول مرة تسويها....
وهو من غير شي الاذاعة مفتوحة وبعد ضربته ماسكرت......
///////////////////////////////////////////////////////
خالد وعادل بالكورنيش....
خالد بالم/هي تحبني ياعادل تحبني؟؟بلسانها قالتها؟
عادل/طيب وانت شايف ان هذا هو الحل؟تكلم ابوها وتفتح معه الموضوع وبعدها تروح تكلم اهلك؟
خالد/وش تبيني اسوي ياعادل؟؟؟ابيها تكون زوجتي على سنة الله وقدام العالم....
عادل/طيب وش صار؟
خالد تنهد/خالي مااقتنع بس بعد كلام وكلام..قال انها اذا رفضت فهو ماراح يجبرها وبيسكر الموضوع من اساسه؟؟
عادل/يعني انت طلبتها منه؟
خالد/انا كلمته بالموضوع وقلت له اني بجيب اهلي وبخطبها؟
عادل/طيب واهلك شقالوا؟
خالد بمعاناة/بعد ماقعدت اقنع باامي انا واحمد ومها..واقتنعت...نطق ابوي وقال انه مو موافق؟؟؟
عادل/وبعدين وش صار؟
خالد/ضلينا نقنع فيه و نقنع...لين اذن العصر وقام وهو مو مقتنع وقال انا ماابيها ومراح اغير راي؟
عادل/والحل؟
///////////////////////////////////////////////////////////مشاري وهند وهبةبالصالة...
هبة/هههه ماشفتوا شكل جدتي يوم تطلع من السيارة؟
هند باهتمام/صحيح متى طلعت؟
مشاري/اوه..راحت عليك ماطلعت الا قريب الثلاث..تصوري قعدت فوق الساعتين بالسيارة؟
هند/ههههههه
هبة/انا يتراوالي انها نامت؟
هند ومشاري/ههههههه
مشاري/انا اقول هاذي مالها الا دار المسنين؟
هند/هههه بس لاتسمعك؟
نزل عبود وهو يبكي ولفوا عليه...
هبة/شفيك؟
عبود ببكي/هيفاء ضربتني؟
هند/عيب قول ماما هيفاء؟
مشاري/هذا وين يعرف البيت وهو قاعد مع جدتي طول اليوم؟
جا عبود لهند وقعد عندها/كلمي بابا خالد ابي اكلمه؟
هند/مشاري دق عليه انت انا استحي؟
مشاري/ماعندي رصيد؟
هند/طيب خذ جوالي وانت حاكيه مو حلوة انا اكلمه؟
مشاري/جيبيه...تعال عبود....
/////////////////////////////////////////////////
في حديقة بيت العواد كانوا احمد مها قاعدين...
مها/اه...شكلها السالفة مابتعدي؟
احمد بنفس التنهيدة/لو تعدي كانت مشاكلنا انحلت انا وانتي؟
مها/شتقصد؟
احمد/اذا خالد رد لهيفاء معناته انتي ضمنتي محمد وانا ضمنت.....
مها ببتسامة //وانت ضمنت منو؟

احمد نزل راسه...
مها/كمل..... على فكرة ترى خالد قال لي بس انا كنت انتظرها منك؟
احمد/وليش ماعطاني خبر؟
مها/لاني انا وخالد اسرارنا وحدة؟
احمد/تتصورين نتزوج انا وهند وانتي ومحمد؟
مها/مدري ياخوي بس ساعات احسها مستحيلة وماراح تصير؟
احمد/الله يسامحك يايبى..شفيها عاد هيفاء بنت خالي....زينة البنات والله؟
مها بخبث/واختها هند وش تطلع؟؟؟
ابتسم لها احمد ابتساة حزينة وهو يحس ان هند حلم بعيد عنه وكانه توه مدرك لهاالشي....
///////////////////////////////////////////////////
خالد/مدري ياعادل مدري...كل اللي اعرفه اني ماوصلت مع ابوي لخط رجعة؟
عادل/اذا انت تبيها خليك مصر عليها ها المرة ياخالد؟
خالد باصرار/اكيد ابيها وماراح ....
ودق جواله...
عادل/منو؟
خالد/مدري بس الرقم غريب؟
عادل بضحكة/عفية اذا هي بنت اخطبها لي بدون لاتسالها عن اسمها حتى؟
خالد/الو....هلا مشاري....شفيه...وينه....ها عبود حبيبي وش فيك.....طيب ..طيب..لاتبكي..لاتبكي انت رجال يالله انا شوي وبجيك انا وعمك عادل بس اذا جيت وانت تبكي ماراح اطلع معك طيب؟
عادل/وش فيه؟
خالد/يقول امه ضربته؟
/////////////////////////////////////////////////////////

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 05:56 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثلاثين,,,
/////////////////////////////////
نزل تحت ولقى بابا الصالة مفتوح..غريب بالعادة امي تقفل الابواب قبل لاتركب تنام وش اللي فتح الباب...
جا بيقفله وانتبه على سواد واقف قبال الباب وشبه ظل رجال!!!!!!
اخذته رجله وشي لقدام وبعدها خطا خطوة وتراجع ورجع تقدم وظل كذا يقدم خطوة ويرجع لورى خطوتين........
خالد نزل عبود لهيفاء علشان تاخذه.../طيع الماما ومو تجننها ياعبود زين؟
عبود باعتراض ان ابوه مو واقف معه/بس هي ضربتني؟
خالد بحنان وموجه كلامه لهيفاء اللي نزلت راسها من سمعته يقول ها الكلمة..
خالد/أي بس هي اليوم بالذات عندها ظرف استثنائي فياليت ماتثقل عليها حييل طيب...يالله تصبح على خير,,
مشى عبود لاامه وخالد كلمه وهو يقصد امه/توصيني بشي قبل لاامشي...
هيفاء بدون ماتناظره/تصبح على خير.....
خالد تذكر الورد اللي في يده/لحظة لاتدخلين...عبود تعال عطيه الماما....
عطى عبود بوكيه الورد الاحمر اللي كان جايبه لها وراح سيارته علطول اخذت الورد من عبود ومسكت يده وسكرت البا ب وراها ولقت محمد واقف وراها بشوي ومكتف يدينه؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////
في السيارة..
عادل/والله انا اشوف ان تصرفاتك كلها تصرفات ناس طايشة مو تصرفات عاقلين؟؟؟
خالد بلامبالة/فكرك وش راح تسوي بالورد؟
عادل بدهشة/ليش الورد شيسوون فيه بالله!!!!
خالد مطنش/انت شيفهمك بالله!
عادل/يوم اني طلعت بالنهاية ماافهم ردني البيت انا بكرة وراي دوام مو مثل حضرتك مدير؟؟؟؟
خالد/هيفاء تحبني؟؟فاهم وش معنى ها الكلام؟؟؟؟معناته اسلوبي معها اذا كان رومنسي وحساس بقدر استميلها بسهولة لناحيتي؟
عادل/اقول ردني بيتنا بس ردني؟؟؟وقول لااختك تشوف لي بنت حلال لاتخليني اتهور بالنهاية واتزوج تكرونية ياخالد!!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////
هيفاء نشف الدم بعروقها بذيك اللحظة وعرفت ان مصيبة جايتها بالطريق لامحالة!!!
محمد وهو مكتف يدينه وبهدوء شراني/خير ان شاءالله..وش اللي مطلعك ها الحزة من البيت؟؟
هيفاء بارتباك/انا..انا ماطلعت....انا كنت ...
عبود/ماما ماراحت معنا انا وبابا خالد لا..بس انا طلعت واللحين جابني البابا؟
ناظرها محمد من فوقها لتحتها بدون مايتكلم....وبعدها قال/هيفاء..انتي متاْكدة مابينك وبين خالد شي؟
هيفاء بخوف/وقسم بالله مابينا يامحمد؟؟؟انت كيف مر ها الشي على بالك؟
تقرب منها محمد خطوة زيادة/يمكن علشان ها الورد اللي عندك؟؟؟؟؟؟
حانت لحظات النهاية ياهيفاء!!!!
هيفاء بتلعثم/الورد؟؟؟؟الورد....
محمد بقسوة/اذا مابينك وبينه شي ليش بعد داز لك ورد ها الحزة؟
هيفاء ماتت من الخوف من اسلوب محمد بس ماعندها حل ثاني خلها تجرب ها الفكرة عل وعسى تنقذها من الموت؟؟؟
هيفاء بشوية ثقة/الورد ماهو لي يامحمد الورد لك؟؟؟
محمد بتشكيك/نعم؟؟؟؟؟
مدت له الورد وقالت له/الورد دازت لك مها ..هي قالت انها اليوم كانت شوية عصبية عليك وسكرتوا وانتوا مو راضين عن بعض فدقت علي وقالت لي بدز مع عبود بوكيه ورد عطيه لمحمد!!!
محمد بدون تصديق اخذ الورد منها وهو يشوفه ودقامت تدعي ربها انه مايكون فيه بطاقة ولاشي؟؟؟؟
اخذه محمد/وشقالت لك بعد؟
هيفاء/قالت انها بتدق عليك تراضيك بعد ماتاخذ الورد؟
اخذه محمد ودخل وهو مو مصدق ابدا الحكاية بس قال في باله خليني اسايرها لين امسكها متلبسة بجريمتها اذا فعلا بينهم شي؟؟؟
وهيفاء اول شي حمدت ربها مليون مرة انها عدت على خير وبعدها راحت طيران لغرفتها دقت على مها مسج تقولها انها تدق على محمد وشرحت لها السالفة كلها بمسج خوف من ان محمد يكون واقف ورى بابها يسمعها!!!!!
وفعلا مضت ثلث ساعة وبعدها اتصل مها بمحمد....
محمد بزعل/عسى ماشر؟
مها بتردد/وصلك الورد؟
محمد تنهد/ماابي الورد ابي رضاك عني يامها؟
تنهدت مها بحرقة هي تحبه وتموت فيه بس تصرفاته هي اللي مخليتها تتباعد غصبا عنها!!!
محمد/حبيبي والله اني..
مها قاطعته/محمد انا عارفة اني متغيرة ها اليويمن بس والله حاسة بضغط رهيب في مشاعري؟؟
محمد برومنسية/حبيبتي قلت لك همي وهمك واحد؟؟وحتى مشاعرنا وحدة ولازم نتشارك فيها؟؟؟
مها/المشكلة يامحمد خبر خطوبتك من فاتن قتلني وهز مشاعري!!!انصدمت!!تفكيري كله وقف بلحظة معينة وماقدرت اتخلص من ها الخبر للحين؟
محمد بهمس/غلاي وش ها الكلام؟؟؟تدرين القلب مايبي غيرك؟
///////////////////////////////////////////
ظلت مها تسولف مع محمد وهي شبه ناسية ان قلبها بدا يشيل عليه ومحمد بعد شبه تناسى سالفة خالد وهيفاء؟؟تناسها بس مانساها اكيد!!!!
///////////////////////////////////////////////
وحدها كانت هيفاء بغرفتها ترجف من الخوف!!!
خوفها من محمد اللي ان شاءالله تكون مها اللحين سلته وبعدت تفكيره عنها..وخوفها من حبها لخالد واعترافها له بها الحب واللي بيجره عليها بالايام الجاية!!!!!!!!!!!
اه منك ياخالد ومن حبك المدفون بصدري؟؟؟؟
ليش ياربي كتبت لي ها العذاب بس!!!!
يوم انه كان زوجي ماكنت اقدر اصرح له بمشاعري وحبي!!!ويوم انه طلقني حبيته وحبني!!!
ياربي وش هالعذاب اللي انا متعذبته معك ياخالد؟؟؟؟
يارب...ياربي سوي اللي فيه الخير...حتى لو كان نسيان خالد!!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني مر بسرعة وبدون أي احداث تذكر غير ان خالد رجع فتح الموضوع من جديد مع ابوه اللي رفضه بدون أي نقاش!!!!!
وحيرة احمد ومها بعيونهم.....
في الحديقة...
احمد/مها...شتتوقعين يصير اللحين؟
مها بشرود/على شنو بالضبط؟
احمد بتنهيدة حارة/على سالفة خالد وهيفاء؟
مها/مدري...بس راي ابوي مايطمن يااحمد؟
احمد/هيفاء موافقة على خالد؟
مها/مدري انا بصراحة مامداني اخذ واعطي معها بالموضوع لانه صار بسرعة من جهة خالد وبكرة لارحنا بيت خالي بقعد معها وبتكلم معها وبشوف شنو رايها لان امي بعد سالتني وقالت لي هيفاء شرايها وقلت لها اني مدري؟؟؟
احمد/شلون يعني؟وضعنا شبيكون؟
مها بتنهيدة حارة/اذا تبي راي يااحمد فالاحسن لك تنسى هند وتشلها من بالك!!!اذا ضل الوضع كذا انت وهي ماراح تاخذوا غير العذاب يااحمد!!!شوفني انا ومحمد ثلاث سنين مايكلمني لانه متضايق علشان اخته اللي طلقها اخوي؟؟؟؟
علاقتنا مشربكة ببعضها البعض ومافينا واحد بيقدر يتحمل تعب اخوه ولاهمه ..اكيد بيثور وبيتضايق؟؟؟
احمد ترى علاقتك مع هند توها بالبداية..حسسها ان الشي بينكم مجرد صداقة واخوة لااقل ولااكثر!!!
لاتعيش بهم اختك وعذابها وتعبها؟؟؟ياريتك ياخالد ماحبيت هيفاء انت الثاني!!!!اللي ببيصير لك اللحين ماراح يرضيك ياخالد ولاراح تتحمله؟؟ابوي بيعند وماراح يوافق على واحد منا يرتبط بواحد من عيال خالدي؟؟تفتكر لو عرف عني وعنك شبيصير؟
ناظرها احمد بنظرة خوف بدون مايعلق....
مها بانكسار/ماتبي تقولها...لاتقولها علشان لاتنجرح منها يااحمد..انا عارفتها وحاسة فيها...بس كنت ببينها لك....
احمد بانكسار وضعف/يعني شلون يموت حبي لهند؟؟؟
مها/يموت اللحين وهو صغير ولايموت بعد مايكبر وتتعلق فيها اكثر؟؟
احمد بانفعال/ومن قال لك اني مو متعلق فيها؟؟؟؟
مها/بس مو حرام انك تعلقها هي فيك يااحمد!!!لاتفكر بمشاعرك بس فكر بمشاعر هند وعواطفها اذا تعلقت فيك وبعدها تركتها لانك ماتقدر تتزوجها بدون رضى اهلك عنك يااحمد؟؟؟؟وانت اختار سعادتكم اللحين وعذابكم بعد ماتتعلقون ببعض؟؟؟ولا تتفرقون وتتحملون شوية زعل وضيقة من اللحين وتنسون بعد كم يوم؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////
هيفاء كانت توها رادة من دوامها وقعدت شوي تحت وركبت علشان تبدل وتنزل لهم...وهي راكبة دق جوالها وكان مافي غير محمد طالع من غرفته..
هيفاء ماانتبهت له وردت على جوالها..

هيفاء/هلا خالد......تمام....انت شلونك.....
وقف محمد مكانه يبي يتاْكد من الاسم صح ولاغلط؟؟؟بس مامداه هيفاء دخلت دارها وسكرت الباب وظل هو واقف وافكار تجيبه وافكارتوديه!!!
هيفاء تكلم خالد؟؟؟يعني بينهم شي وهي الكلبة تقول مابيني وبينه أي شي؟؟؟؟
يعني شكك يامحمد بمكانه.....بس ياترى من زمان هي تكلمه ولا شسالفتها؟؟؟وحضرتها قاعدة تبين لنا انها تكرهه!!!
طيب ياهيوف طيب...انتي من انفتح لك باب التمريض وانتي فالة الدنيا وتلعبين على كيفك وماحد رادك!!!
بس وقسم بالله ها المرة لا..ها المرة بتكون غير؟؟؟خلني بس امسكك بالمرة الجاية والله مايصير لك طيب والله؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////
ام محمد/تهقى خالد كلمها بالموضوع؟
ابو محمد/لا مااظن...ليش؟
ام محمد/ماتشوف حالتها هاليومين دايم قاعدة بدارها بروحها ومقفلة عليها الدار!!!لاتاكل ولاتشرب ودايم تقول تعبانة؟؟
ابو محمد/يمكن انها تعبانة من المستشفى؟
ام محمد/المستشفى صار له فترة ماتعبها اللحين بيتعبها ها اليومين اللي قال خالد انه يبيها؟؟
ابو محمد/شتقصدين؟
ام محمد/ماابيها تتعب من جديد يابومحمد مابيها؟؟؟انا ماصدقت انها ننست وارتاحت وتغيرت نفسيتها علشان ترجع تفكر من جديد بها الموضوع!!!!
ابو محمد تنهد/والله مدري شقولك بروحي محتار....
//////////////////////////////////////////////////////////////يوم الخميس بعد مر بسرعة بنهاره واول ما جا الليلوصلوا بيت ام خالد مثل عادتهم كل اسبوع....
وقعدوا كلهم بالخيمة يسولفون مع خالهم ...وام خالد وام محمد وهيفاء يجهزون العشى داخل...
مشاري/تدرون اني اكتشفت اكتشاف خطير ها الاسبوع؟
خالد باهتمام/شنو؟
مشاري/لا بسوي مزاد اول اللي يبي يدفع...
احمد/يسوى الخبر...
مشاري/افا عليك انا مكتشفه مايسوى شلون هاذي بالله؟
محمد/عن منو؟
مشاري/لا ماراح اقول.....
احمد/والله اني تحمست؟ها بدفع عشرين؟
مشاري/مالت على ها البخل؟
محمد/ههه طيب وهاذي خمسن؟
مشاري/اعلى..
خالد/مية وبس؟؟يمكن ان الخبر مايسوى؟
مشاري/اقولك شي يخص العيلة وانت تقول مايسوى؟
الجدة باهتمام/عن منو بالضبط؟
مشاري بنفخة/عن جدي الله يرحمه؟
الجدة بلا اهتمام/خاس بقبره وانت فاتح سيرته؟؟؟سكرها واللي يعافيك ومسوي مزاد بعد لعن ابوك سوي شي زوين مو خرابيط مامنها فايدة؟؟
مشاري/اولا ابوي يصير ولدك؟؟؟ولاعادي تلعنين ولدك؟؟؟
الجدة/عادي..
ابو محمد تفشل وقام يحمحم/احم احم..
الجدة ولاهامها/كم مرة قايلة له يجيب لنا طباخ وماهو طايع يسمع الحكي؟
هند/جدتي انتي قاصرك شي؟؟؟
الجدة/طبعا قاصرني..قاصرني اقعد مثل العالم والبس مثل العالم واكشخ مثل العالم وكل ليلة اتعشى بمطعم وكل يوم اتسوق بمجمع واخذ لي ماركات وا...
مرام/جدتي عفية لاتطيح علينا السما؟
هههههههههههههههههههههههه
محمد/بس هذولا قاصرينك؟؟؟
الجدة/وبعد..بس هاذي قاطعتني؟
مها فتحت شنطتها وطلعت ميتين/خذ هاذي ميتين بس قول وش الخبر؟
مشاري/احم احم احم...هاذ يبيلها وقفة...
ووقف عند الخيمة وطلع من تحت البساط مجموعة اوراق..
احمد/شكلها السالفة خطيرة؟؟
خالد/لايكون بس جدي عنده املاك وماحد اكتشفها غيرك؟
الجدة/وين..وين الاملاك ,,اذا في املاك تراها حرام عليك يامشاري تصير من نصيبي ولاتاكل مالي وانا يتيمة؟؟؟
مها بانفعال/لاتعليق ابدا!!!!مشاري عفية....قول؟
مشاري ضخم صوته وسوى روحه يلقي خطبة/بصراحة انا ها الاسبوع اكتشفت اكتشاف خطير جدا...وهو سبب موت جدي الله يرحمه؟؟؟ماابي احد يقاطعني ولايتكلم لين تجيه الورقة ويشوفها زيين؟؟وبيشوف ان معي حق؟؟؟
هبة جود..تعالوا وزعوا ...؟
قاموا هبة وجود يوزعون الاوراق وكل اللي فتحها طلعت عيونه من الدهشة وبس وصلت الصورة لاابو محمد مشاري ماشافوه طار!!!!!!!!!!
مها فطست ضحك ووراها البنات...
احمد/كان الله بعون جدي اذا كان يشوف ها المنظر كل يوم؟
محمد/لا وكاتب تعليقه بعد؟؟
مشاري كان ناسخ لهم صورة الجدة وهي ناكشة شعرها بغرفته ومو مبينة ملامحها من كثر ما الشعر مجعد وكاتب فوقها (الله يرحمك ياجدي ماحد يلومك يوم تجيك السكتة من شفت شعرها؟؟؟)
احمد/وش رايكم انا عندي اقتراح نسميها ام خماس؟؟
ضحكوا البنات عليه..
الجدة للحين ماهي عارفة بالسالفة/منهي ام خماس؟؟؟
محمد/هاذي وحدة رفيقة امي....
الجدة/امك اصلا ماتعرف ترافق ناس عدلة ابدا!!!الشره على ابوك اللي ساكت لها ولا لو هو واحد ثاني علمها شغل الله؟
مرام/انا لو منك ياخالد ابروزها واحطها فوق مكتبي؟
هند بضحكة/لالالا اول كبرها ياخالد بعدها علقها قبالك؟
خالد بضحكة/تبين تجيبين لي الفقر يابنت؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها/واخيرا صرنا بروحنا علشان ندردش مع بعض؟
هيفاء كانت ساكتة وهي عارفة الموضوع..
مها/ماتعشيتي؟
هيفاء/مالي نفس...
مها/بس طولت سالفة مالي نفس هاذي عندك..تعرفين نفسك بسرعة تتعبين اذا مااكلتي ليش بعد تضرين حالك وانتي وراك دوام؟
هيفاء تنفست بقوة..
مها/عارفة ان الموضوع ماهو سهل...بس ترى حتى عليه صعب ياهيفاء مو بس عليك؟
هيفاء بحزن/ليش انا حظي كذا مايل؟؟؟؟يوم كنت معه ماكان يبيني ويحبني؟؟ويوم تطلقنا انا حبيته وهو حبني؟؟؟؟؟
مها /انا عارفة صعوبتها عليك ياهيفاء بس اذا انتي تبينه وهو يبيك لازم تقاومون وتتحدون؟
هيفاء ضحكت/وانتي ليش ماتقاومين؟؟اشوف اول ماتجي الزلة من محمد زعلتي وطنشتي؟؟
مها تنفست بقوة ها المرة/انا ومحمد غيرك انتي وخالد؟؟؟انتي وخالد بينكم عبود وصريحين مع بعض؟؟؟انا ومحمد ..احبه أي ويحبني أي...بس معلقني وماهو راضي يوقفني على بر؟؟؟وش ينتظر علشان يقولي ابيك تكونين زوجتي؟؟؟
هيفاء/معك حق؟؟؟في هاذي انا معك مو مع محمد؟؟ماله حجة يتاخر اكثر؟
مها/تعبت ياهيفاء احس ساعات انا اللي بعرض نفسي عليه من كثر ماهو مايجيب طاري للسالفة؟
هيفاء/غريبة الدنيا...انتي تنتظرين محمد يجيب طاري العرس....وانا متاْكدة مليون بالمية لو خالد عرض فكرة العرس راح يرفضها ابوه!!!!مدري ليش نتعاند بها الدنيا وماتعطينا اللي احنا نبيه؟؟؟
بالمطبخ كان احمد واقف ومسوي روحه مدخل الاغراض وهند تغسل وهو واقف عند الباب علشا ن يشوف الرايح والجاي...
هند/وش فيك صاير حرس؟؟
احمد/.........
هند لفت له ولقته واقف يناظرها.....
هند/فيك شي؟؟تعبان ولامريض؟؟؟
احمد بصعوبة/هند...انا شنو اعني لك؟
هند فاجاْها سؤاله وماعرفت ترد عليه ظلت ساكتة؟
احمد كرر نفس السؤال....
هند بثقة/بجاوبك بس اذا انت جاوبتني اول....احمد انت تكلمني وانا اكلمك...ونهايتها شنو بيكون؟
احمد/........
هند/ماعندك رد صح....تدري ليش...لانك ماتبي تتزوجني؟؟؟تبي تتسلى فيني وبس؟؟
احمد قاطعها بانفعال/مو كذا السالفة والله؟؟؟احبك وابيك...بس اذا كان خالد طلق هيفاء فكرك احنا بناخذ بعض بيوم من الايام؟؟؟
هند دمعت عيونها وقالت بهمس/كنت متوقعة تجي ها اللحظة يااحمد وتعتذر بها العذر بالذات اللي متخذينه شماعة لكل شي؟؟؟خالد طلق هيفاء!!!!على فكرة اذا هو طلقها مو معناته نهاية الكون يااحمد....بس بما انك فتحت الموضوع ...تفضل....هاذي اخر مرة اشوفك فيها ولا ابي المحك حتى ولول بالغلط؟
احمد عصب وانفعل/وش عندك انتي تكلميني بالطريقة ذي وكني سارقك؟؟؟انا قصدي واضح ومفهوم من البداي؟وكنت صريح معك وقلت لك احبك..بس انتي حساسة بزيادة وتفسرين الامور كلها على كيفك ومزاجك؟؟؟بس تدرين شلون...شكلنا لاانا ولاانتي نتفق...يعني لازم نفترق؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////
خالد دز مسج لمها يسال عن هيفاء ونفسيتها...
مها/شوفي اخوي شقد حبوب ويسال عنك؟
اخذت هيفاء المسج وقرته وطاحوا دموعها لاشعوريا...هي قاعدة تحس بالتعب لحظة ورى الثانية بمجرد تشوف اهتمام خالد فيها...
مها علطول اتصل في خالد اللي كان يسولف معهم....
خالد/هلا...ها....
مها/شفت بكيتها لي شلون اوقف دموعها انا اللحين؟
خالد/وانا شسويت؟
مها/سالت عنها والبنت حساسة ماتبي احد يسال عنها هههههه
زاد بكي هيفاء بها اللحظة من الاحراج لانها ماتوقعت مها تدق على خالد...
وخالد وقف قلبه...../طيب...اروح اشتريلها كيك؟
محمد لف له وهو متاْكد ان السالفة فيها هيفاء بس شلون؟

مها/أي روح اشتري وانا اللي باكله عنها ههه يالله....
//////////////////////////////////////////////////////////رجعوا يسولفون من جديد واحمد بعد موقفه مع هند طلع وخالد راح يشتري لهم كيك على العمو م واللي فاهمها يفهم انها بالتخصيص؟؟؟؟



وكانت السوالف من هنا ومن هنا لين طاح عبود من فوق المرجيحة اللي بالحديقة وصرخ صرخة فزعت اهل البيت كلهم,,,,,,
وعلطول اسعاف محمد وهيفاء ومها راحت معهم بعد.....
/في المستشفى..
كانت هيفاء تعبانة تعب مو طبيعي يكفي انها طول ها اليويمن ماقاعدة تاكل شي وبعد اللحين عبود انكسرت رجله فزاد التعب عليها..
مها/روحي ارتاحي انا ومحمد بنظل واقفين هنا لين يطلعونه؟
هيفاء بتعب/لا معليش بنتظره؟
محمد/وش فيك انتي وش اللي متعبك؟
هيفاء/لا بس مجرد هبوط بالدم....
محمد/طيب ارتاحي...
مها/روحي داخل ..اخذي لك مسكن ولا شي يريحك...يكفي ها البكي اللي بكيته وتعبك زيادة؟
كانت دموعها كل مانشفت طلعت من جديد ..
قامت وراحت لغرفة المختبر اللي كانت قبالهم ودخلت وقعدت مع اللي هناك تسولف شوي....
وعبود خلصوا من جبيرته وكان بغرفة مشتركة مع مرة ثانية لانه بعده بالاسعاف...
هيفاء/شلونك اللحين؟
عبود يبكي/ماما تعور؟
مها/من شطانتك واحد ثاني شيركبه على الرجيحة بها الطريقة بالله؟؟
عبود/انا اسوي مثل سبايدر مان؟
محمد بعصبية/انت وش اللي مضيعك غير ها السبايدر مان؟
رجعت الممرضة اللي كانت بالمختبر قاعدة مع هيفاء وهي جايبة لها كوب فيه شي تشربه ومحمد كان واقف بين الستارتين وبعيد عن عبود شوي علشان مها كانت هناك فكان واقف قبال الجدار...
ويوم جت وراحت للمريضة الثانية اللي كانت معهم بنفس الغرفة ومحمد طبعا ماشافها تدخل للمريضة فيوم جت بتطلع لف لها محمد وهو بيده اشر على الستارة الثانية مو على ستارة عبود..
محمد/ها شلونها اللحين؟
الممرضة/عادي..انت مافيه خوف عليها مافي مشكل...
محمد/شلون يعني؟
الممرضة/يعني هذا في بداية الحمل كله كذا يصير تعبان ومايشتهي ياكل وكله دوخة...اول حمل هذا انت مايعرف؟؟؟
محمد جمد مكانه وهيفاء طاح كوبها بيدها لانها متاْكدة ان محمد يسال عنها هي مو عن اللي جنبهم..وقفت بسرعة وهي مرتبكة/محمد....
محمد ها الكلمة بس خلته بعالم ثاني؟؟؟يعني ظنونك يامحمد بمكانها وعلاقتها بخالد اكثر من اللي توقعته؟؟؟؟؟
دخل لها وسكر الستارة ومها ميتة خوف من شوفته كذا؟؟؟؟؟
محمد بدون وعي/حامل ياكلبة؟؟؟حامل؟؟
هيفاء/محمد انت....
مامداها تتكلم او وكف على وجهها وطاحت على الفراش وقام عبود يبكي..ومحمد تحول لاانسان ثاني وشالها من شيلتها وانفكت ومسك شعرها بيده وقام يضرب فيها وهو يسب ويلعن وسط صراخ عبود وجمود مها اللي ماهي عارفة تتحرك وتدخل الممرضة لاابعاده عن هيفاء...
محمد/خليها خليني اربيها ها الواطية الكلبة...هاذي اخرتها ياحيوانة؟؟؟ذبحتك على ايدي والله؟؟وانا اقول ها الاتصالات بينك وبين خالد ماهي لله الا بينكم شي؟؟؟؟كذا ياهيفاء كذا تاخذينه بالحرام...؟هذا اللي تربيتي عليه؟؟؟
هيفاء كانت تناظره ودموعها واقفة بعيونها مو معقولة توصل فيه انه يصدق فيها ها الشي؟؟؟
وحده محمد ماصحى الا بكف من مها اللي كانت دموعها مبللة شيلتها...
مها بدموع وانفعال/اطلع برة يامحمد اطلع؟؟؟؟ياولد الناس حرام عليك..اختك ومن لحمك ودمك تشك فيها؟؟؟
الممرضة تدخلت بها اللحظة/انت في يسال عن هذا مو عن هيفاء؟؟؟وكانت تاشر بيدها على الستارة الثانية؟
وظل محمد جامد بمكانه/
هيفاء بصوت باكي وبهدوء/اذا تبيني اسويلك تحليل والله لااسويه يامحمد اللحين؟؟؟
مها بانفعال/لمنو تبين تسوينه؟؟لمحمد؟؟؟ومن قال لك عاد ان اخوك يستاهل تسوين له شي ولاتثبتين له شي؟؟؟محمد انا اسفة بس اعتبر اللي بينا كله مات ومالك مكان بقلبي يامحمد؟؟؟بتزوج سعود خلاص..مافيني انتظرك؟؟وحتى اذا فكرت اني انتظر..ماراح اخذك وانت بها النفسية المريضة اللي تشك باقرب الناس لها؟
محمد برجاء/هيفاء انا اسف...انا الشيطان لعب بمخي؟
مها هي اللي كانت تكلمه وبكل انفعال وهيفاء تبكي بصمت وتهدي في عبود اللي كان يبكي...
مها بقوة وصراخ/محمد اطلع برة مدام النفس للحين راضية عنك؟
محمد/مها..
مها بصراخ/قلت لك اطلع...ماابي اشوفك؟
بدون مقدمات ولاانذارت وصل خالد وام محمد وام خالد اللي كانوا ينتظرون خبر وماحد رد عليهم وخالد اللي راح يشتري الكيك وماحد عطاه خبر ان عبود طاح الا يوم انه وصل البيت؟؟ وساد الجمود بين الكل ومحمد انسحب بهدوء وبدون مايقول أي شي؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////ظلت ام محمد مع عبود ورجعت هيفاء مع ابوها بسيارة خالد اللي كان جايبهم وطول الطريق ماكان في غير صوت بكي مها اللي ماحد عارف له أي سبب؟؟؟
ووصلوا بيت بو محمد...
خالد/تبي شي ياخالي؟
ابو محمد/سلامتك؟
ام خالد/خالد..نادي مرام خليها تطلع....
خالد/ان شاءالله...
نزل بو محمد ووراه هيفاء اللي كانت تمشي بدون تفكير ولحقها خالد بسرعة علشان يتكلم معها وانتبهت له ام خالد بس مها كانت غارقة بدموعها...
خالد بهمس/هيفاء وش فيك..مجرد كسر بيطيب مع الايام.....
هيفاء زادت دموعها وحست انها ماتشوف شي والخيرة انهم وصلوا لداخل البيت وتسندت على الجدار.....
خالد بخوف/حبيبي وش فيك؟
هيفاء رمت نفسها على خالد وقامت تبكي بقوة/محتاجة لك ياخالد محتاجة لك؟؟؟محتاجة لوجودك جنبي ومعي وتحميني؟؟؟حتى اخوي ما رحمني ياخالد مارحمني؟؟؟
خالد بخوف/محمد سوى لك شي ياهيفاء؟
انتبهت هيفاء ان مرام طلعت وبعدت نفسها عن خالد وصارت تمسح دموعها...
خالد/قولي لي؟
هيفاء/مها بتحكي لك ياخالد...تصبح على خير؟
//////////////////////////////////////////////////
كان محمد قاعد على البحر بذيك اللحظات ودموعه مالية وجهه وكل شوي يمسحهم بشماغه...
يامحمد اللي سويته غلط وغلط كبير بعد؟؟؟
مادورت تشك الا باختك بنت امك وابوك؟؟؟
انا اسف ياهيفاء اسف..وعارف انك ها المرة مابتسامحيني ابدا..بس والله يااختي غصبا عني؟؟واوعدك وعد اني اتغير تغير كلي من اليوم ومن ها اللحظة...وعد ياهيفاء وعد...انتي اختي وحبيبتي وماراح يفرق بينا الا الموت وعد ياهيفاء وعد؟؟
وخالد تاج راسنا وياليت تردون لبعض علشان عبود...اي عبود اللي بيكرهني بعد ماضربتك اليوم ومااحترمت وجوده؟؟؟بس اوعدك يالغالية وحياتي كل شي بيتغير.....
جاه مسج من مها بها اللحظات اللي كان يعاهد فيها نفسه بالتغير وغيره فعلا وغير نفسيته بعد!!!!واول ماقراه طاحت دموعه اكثر واكثر...
ارسلت له مسج صغير بس انه بمعانيه يحمل كل شي كبير(مات حبك والبقية بحياتك يامحمد)
ليش يامها ليش؟
اتصل فيها وهو مثل المجنون وحلف لو كانت مقفلة جوالها انه بيروح لباب بيتهم..بس مها ماقفلت جوالها بالعكس ردت عليه من اول رنة....
مها بقوة ودموع مايناسبون بعض/خير وش تبي...ماتعرف تقراْ وتبيني اقولك وش دزيت لك؟؟؟قلت لك يامحمد مات حبك والبقية بحياتك؟
كانت تقولها وهي تتقطع من داخلها اصلا؟؟
محمد برجا وانكسار/مها..مها انا احبك؟
مها/وش تحبني ياولد الناس؟؟؟انت ماخليت فيها حب؟
محمد/مها الله يخليك لاتخلين الا شياء اللي حوالينه تاْثر فينا وعلى علاقتنا؟؟
ضحكت مها والموقف مايناسب ومحمد وقف قلبه من ضحكتها..
مها/قلت لي....يعني الاشياء اللي حوالينه مالازم تاْثر فينا طيب..مممكن اسالك سؤال؟
بدى صوتها يميل لالالاانكسار والضيق
ليش يوم تطلقت هيفاء من خالد قطعتني من حياتك وقطعت حتى السلام علي اذا كانت الاشياء اللي حوالينا ماللازم تاْثر فينا!!!!
تدريوش مشكلتك يامحمد؟؟؟مشكلتك تسوي الشي وماتبي غيرك يجاريك ويسويه؟؟؟محمد انا عبت والله ماعاد لي صبر..طول الوقت وانا اقول لنفسي محمد يعرفك ويعرف انتي من بنته ويعرف بيتكم ويدله ولو كان يبيك كان طلبك للزواج؟؟؟ماتقولي وش اللي خلاك ماتطلب يدي للحين مدام ان الاشياء اللي حوالينا مالازم تاْثر فينا؟؟؟
بعد في شي ثاني كنت تبي تعرفه..يدي اللي انكسرت وسببها..اي احمد اللي كسرهها..وكسرها يوم قعدت معك بالسيارة يوم اللي رحنا جرير لانه شافني داخلة المكتبة من جديد وغلط نفس غلطتك اليوم بهيفاء بس انا سكت وداريت لاني ماحبيت اجرح خاطرك ولا بكلمة صغيرة يامحمد؟؟بس انت ماتستاهل ابدا...خلاص....خليني اعيش حياتي بدونك.. بشلك من افكاري يامحمد بشيلك؟
//////////////////////////////////////////////////////
خالد/يبى....عبود صار له يومين متنوم بالمستشفى ماتبي تروح تشوفه؟
ابو خالد/مو انا قلت لك ماابي اشوف احد منهم؟
خالد/انا ابي افهم شي واحد انت ماتحب ولدي؟
ابو خالد/شلون مااحبه وهو ولدك؟؟؟
خالد/قول لنفسك....
ابو خالد/شوف ياخالد..ولدك يطلع من المستشفى يجي هنا علطول..هم ماهم دايرين بالهم عليه كويس؟؟
خالد/لا ان شاءالله يروح بيتنا انا وامه؟
ابو خالد/شتقصد؟
خالد/كلمت عمي وقلت له اني برد مرتي...وقال لي الف مبروك؟
ابو خالد بعصبية/وانت من كيفك تبي تردها؟
خالد/واتقت معه ان انا وانت وهو نكلم عمي بو محمد بس علشان ماندخل بسين وجيم قررنا نروح نقعد معه بالقهوة اللي يتقهوى فيها كل ليلة ونتكلم بالموضوع لين نوصل لااتفاق؟
ابو خالد/شتفاقه بعد ياخالد؟
خالد/انت ناسي انه مايبيني اتزوجها؟
///////////////////////////////////////////////////////
هند/هيفاء انتي ماتروحين المستشفى ها اليومين ليش؟
هيفاء بعد فضيحتها من محمد تركت المستشفى وقررت تقدم استقالتها لان سمعتها هناك اكيد صارت بالحضيض بعد اللي صار قدام عيونهم؟
هيفاء بشرود/مالي خلق دوام وعبود بكرة بيطلعونه؟
هند/أي بس هو سال عنك اليوم؟
هيفاء/كلمته...مالي وجه اوطى المستشفى مرة ثانية؟
هند/شصار بينك وبين محمد ياهيفاء؟
محمد كان بها اليومين يتذلل لهيفاء ويعتذر منها بس هي كانت جامدة بكل شي.....
هيفاء/سوء تفاهم بسيط بيني وبينه ان شاءالله انك ماتنحطين فيه بيوم من الايام لابجد بتفقدين ثقتك بنفسك؟
هند بلا وعي/معقولة الحب يخلي الواحد كذا؟
هيفاء/أي حب؟
هند بتنهيدة/الحب اللي ضيع محمد...وخلاه يتصرف مثل المجنون معنا؟؟حبه لمها اللي للحين ماهي راضية تصير من نصيبه؟
هيفاء/كل الحب عذاب ياهند كله؟؟من بدايته لنهايته مافيه شي يفرح ابدا!!
هند/معك حق..كل الحب..كله يعذب بدون استثناء؟؟؟
//////////////////////////////////////////
بالقهوة...
ابو سعود/شقلت يابو محمد؟
ابو محمد/قلت لااله الا الله محمد رسول الله..بس انا مااعطي ولااوفق على هيفاء لخالد الا اذا عطوني مها لمحمد؟
ابو خالد وقف/لا وستين لا...؟
**************************
شنو شرط ابو خالد للزواج وليش رفض فكرة ابو محمد وهل بيتم الموضوع ولا بيتفركش؟؟؟
هيفاء وخالد وبداية الاهذاء اغنية ياترى وش راح تكون؟
مها وعذابها ياترى وش اللي بينهيه؟؟
محمد وبداية المعاناة وليش ..؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:04 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد والثلاثون,,,
///////////////////////////////////////
بالقهوة...
ابو سعود/شقلت يابو محمد؟
ابو محمد/قلت لااله الا الله محمد رسول الله..بس انا مااعطي ولااوفق على هيفاء لخالد الا اذا عطوني مها لمحمد؟
ابو خالد وقف/لا وستين لا...؟
خالد/يبى!!!!!
ابو سعود/شها الكلام يابو محمد الله يهداك انت اللحين بتربط مصير بنتك مع ولدك؟؟؟مايصير خلينا نخلص من موضوع خالد وبعده اذا في شي نتكلم فيه بوقته؟
ابو محمد/انا هذا اللي عندي غير كذا والله ماعندي؟
ابو سعود/شقلت ياخوي؟
ابو خالد/قلت لا؟
خالد بنرفزة/زين ليش لا؟؟؟وش فيه محمد بالله ماياخذ مها؟
ابو خالد بعصبية/انا عارف ان خالك يبي ها الشي من زمان!!!!يبي يزوج محمد لمها علشان يرجع بنتي مطلقة لبيتي!!!!
خالد/يبى!!!!
ابو خالد/واللحين جت الفرصة يبي ياخذها وانت تاخذ اخته ولو تفكر تطلق اخته يقوم هو بعد يطلق اختك؟
خالد/يايبى محمد لايفكر بها الطريقة ولاهم يحزنون انت ليش تظن بالنية الشينة عاد!!!!
///////////////////////////////////////
في بيت العواد..
ام خالد/الله يستر من طلعوا مارجعوا للحين؟
احمد/انتي هدي بالك وان شاءالله يصير خير يمه؟
ام خالد/أي خير يمه ماظني انه خير ابدا؟
مها كانت صافنة بروحها وماهي معهم بالدنيا......
احمد/مها فيك شي؟
مها/لا..بس..كنت افكر بالموضوع واللي ممكن يوصلون له..,اغلب الظن انهم ماراح يوصلون لنتيجة؟
احمد/وليش هالتشاؤوم بالله!!!!
مها/ابوي واعرفه وواثقة فيه..زين؟
احمد/اهم شي خالد لايغير رايه اذا هو معزم عليها صدق ويبيها؟؟
ام خالد/الله يستر بس !!!انا قلبي مو متطمن يااحمد ,,والله ماني قادرة افكر في شي ابدا!!!
احمد/يمه انتي ريحي بالك وان شاءالله مو صاير الا كل طيب وبعدين انتي.....
دخل ابو خالد وخالد بها اللحظة....وسلموا وكل واحد راح داره!!!!!
///////////////////////////////////////
في بيت السالم,,,,
ابو محمد/السلام عليكم...
وعليكم السلام والرحمة....
ام محمد/يعطيك العافية....اجهز العشى؟
ابو محمد/لا بعدين.....وين هيفاء ماهي قاعدة معكم؟
هند/بدارها يبى؟
مشاري/اناديها ..تبي تسولف معها؟
ابو محمد/لا انا بركب ابدل ثيابي وبمرها اشوف وش سالفتها ماراحت دوامها ولاراحت لولدها؟
هند/يبى بعد شوي بيرخصونه.....
ابو محمد/ومنو بيطلعه؟
ام محمد/مدري بس خاله محمد وهنادي معه من العصر..الا اذا عيوا لازم خالد يجي يطلعه؟
ابو محمد تنهد/يصير خير...الا وين امي؟
مشاري ياشر على المطبخ ويسوي حركات بمعنى انها تاكل؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
في غرفة ابوخالد,,,,,
ام خالد/ابو خالد..خير ان شاءالله وش سويتيوا؟
ابو خالد بعصبية/سالي ولدك اللي بيسوي روحه رجال على اخر عمره ؟
ام خالد/عسى ماشر يابو خالد..انت جيت دارك وهو راح داره؟قول وش اللي صاير ياولد الناس ترى وقفت قلبي؟
ابو خالد/انتي لو مصرة على رايك وماغيريته على انك ماتبين ها العرس مو فكيتيني من مقابل اخوك الليلة؟
ام خالد/طيب قولي شصار؟
ابو خالد/روحي لولدك وخليه يعلمك انا ماني متكلم؟؟
///////////////////////////////////
في غرفة هيفاء..
هيفاء/يبى..حياك تفضل؟
ابو محمد دخل وسكر الباب وراه وجلس جنبها..
ابو محمد/ليش قاعدة بروحك هنا؟
هيفاء/بس..كنت بريح شوي قبل لايجي عبود؟
ابو محمد/وراك مارحتي تزورينه يبى؟؟؟معقولة قلبك مو شاغلك عليه!!!
هيفاء/الله يشهد انه مايغيب لحظة عن بالي يبى...بس ماعليه الليلة بيكون هنا ان شاءالله؟
ابو محمد/يبى...شصاير بينك وبين اخوك محمد بعد؟ليش ماتتكلمون؟
هيفاء/...................
ابو محمد/محمد غلط عليك بشي؟
هيفاء/لا يبى ماغلط علي؟
ابو محمد/اجل وش له ماتكلمينه ياهيفاء!!!كل البيت ملاحظ ها الشي من يوم مارحتوا تودون عبود المستشفى لليوم وانتوا كلو واحد بصوب يقعد وكل ماقرب محمد صوبك يكلمك صديتيه؟؟
هيفاء بدت دموعها تنزلوقالت بصوت مبحوح/يبى انت ممكن تشك فيني ولافي تصرفاتي؟
ابو محمد/حشى لله!!!انا مربيك بيدي بشك فيك يابنيتي؟؟؟
هني بس علا صوتها بالبكي واخذها ابوها بحضنه وربت على كتفها...
هيفاء/انا تعبانة يبى تعبانة مو قادرة افكر بشي حتى الدوام بطلع منه علشانه هو بس ؟؟وعلشان يرضى ويطيب عيشه يايبى؟؟
ابو محمد/هيفاء محمد ماهو ولي امرك علشان ترضينه!!!!اذا انتي حابة شغلك وحاسة نفسك ماقاعدة تغلطين لاترمين نفسك يايبى علشانه؟؟؟هو وش قال لك بالضبط قوليلي انا ها المرة مصر اعرف لانك بنتي ولاني بعدني مسئول عنك؟؟
هيفاء بعدت عن ابوها وصارت تمسح دموعها/لايبى عادي..موقف وفهمه محمد بالغلط وانا مالومه.....هذا اخوي وحبيبي وتاج راسي....شرايك ننزل انا الليلة بعشيكم علشان طلعت عبود بالسلامة؟
ابو محمد/قبل لاتعشين ودي اكلمك بسالفة يبى؟بس شايفك زعلانة بخليها لوقت ثاني؟
هيفاء/لا يبى مافيني شي قول اللي عندك....
/////////////////////////////////////////////////////
في غرفة خالد,,,
مها/خالد..صار لنا ساعة انا واحمد نكلمك قول وش صار وريحنا؟
احمد/ياولد الناس تعبنا من كثر ماتنهدت بوجهنا ؟؟علامك انت؟؟؟
خالد/وش تبوني اقول يعني؟
مها/اللي صار؟
خالد/يعني تتوقعون ان شكلي يدل على انه صار شي محرز وحلو؟؟؟
احمد/قطعا لا؟؟بس نبي نعرف وش الحكاية بالضبط يابو عبادي؟
دخلت ام خالد بها اللحظة وقعدت قبال خالد اللي كانت مها عن يمينه وجنبها احمد...
ام خالد/خالد يمه وش اللي صار..ابوك مارضى يتكلم وقالي روحي لولدك خله يعلمك؟
خالد/اوووف من جد مالي خلق؟
ام خالد/وانا فيني صبر..يبى تكلم..بعد شوي ولدك بيطلعونا من المستشفى وابي اعرف وش اللي صار بينكم وبين اخوي علشان اعرف شلون اتكلم معه وشلون اقابله من الاساس؟؟
خالد /اوه ه ه عبود بعد شوي بعد يبيلي اجيبه؟؟زين ذكرتيني؟
مها/خل عنك عبود بعدين نروح نطلعه سوا..بس قول شقلتوا لخالي......
خالد/عادي عمي هو اللي فتح الموضوع وكلمه فيه بس خالي رفض الموضوع الا اذا قبلنا احنا شرطه؟
احمد ومها وام خالد ناظروا في بعض..
ام خالد/اخوي عنده شرط؟؟؟
احمد/اكيد يبيك تبصم على ورقة انك ماتطلق هيفاء مرة ثانية!!!
خالد كان يناظر بمها../لا كان يبي محمد لمها؟
مها بس سمعت ها الكلمة صارت عيونها بعيون خالد وتجمعت فيها الدموع بس حاولت تكون طبيعية.....وام خالد واحمد يناظرون فيها..
ام خالد/يبي محمد لمها!!!وابوك شقال؟
خالد/طبعا ماوافق؟
ام خالد/غريبة..
احمد/وش الغريب يايمه محمد ولد خالي واكيد ان الشر بيعم عليه مثل ماعلى ابوه واخته من قبله؟؟
ام خالد/لا..الا محمد ابوكم يحبه ويتمنى قربه بالفعل ...بس ليش رفض؟؟
خالد/يقول انها لعبة من خالي ..علشان اذا انا طلقتهيفاء يقوم هو ويطلق مها وترجع له بنته مطلقة؟؟؟
احمد/ياسلام..ماهو رضى على بنت نسيبه ترجع مطلقة بيوم من الايام وهي حامل كيف مايبييرضاها على بنته يعني؟؟
ام خالد بصرامة/احمد!!
احمد/يمه هذا الصدق ؟؟
مها بصوت هادىء/وش صار بالنهاية؟
خالد/ولاشي مااستقرينا على شي لاانا عرفت شبسوي ولاهم اتفقوا على شي محدد وقطعتنا الصلاة وقمنا؟؟؟
مها/يعني ابوي ماقال له أي شي بخصوص محمد؟
خالد/لا...
مها وهي تناظر بالارض وبصوت واطي/احسن..زين ماسوى ابوي..انا ماابي محمد؟؟؟؟
قالتها وقامت من غرفة خالد وهم يناظرونها...
خالد بانفعال/من صدقها هاذي ؟؟هي مو تنتظره؟؟ليش بعد تقول ماتبيه يوم ان جاها؟
احمد/هي الوحيدة اللي لازم تحدد مصيرها بمنو يرتبط واحنا مالنا شغل؟؟؟
خالد/يالله انا بروح اطلع عبود...تبون شي؟
ام خالد/بتوديه هناك..
خالد/اكيد..مابيرضى يقعد بدون امه ولاليوه؟؟؟انا يمكن اتاخر لاني بقعد معاه وبعدين برد..
احمد/وش دعوة احنا مطرودين انا والوالدة بعد بنطلع ناخذ له هدية السلامة وبنجيه بيت خالي بعد شوي؟
خالد/معناته قوم اذلف خلني اصلي واروح لولدي؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////
هيفاء بدهشة/خالد طلبني منك؟؟



ابو محمد/أي يبى..اليوم هو وابوه وعمه كلموني وقالوا لي ووقالوا نتفق وبعدها بيجون يخطبون رسمي...بس انا طينتها يبى وطلبت محمد لمها ماكان المفروض استعجل المفروض اروح بيته واطلبها منه هناك وماربط مصيركم ببعض؟
هيفاء/لايبى...محمد محتاج زوجة ومها بالتحديد وانت تقول انه مكلمك عنها يبيها خلاص بعد؟
ابو محمد/المشكلة انه رافض...واللي انا خايف منه انه يغير رايه ومايجي خالد يطلبك مرة ثانية واكون انا السبب اللي وقفت بوجهكم يبى؟
هيفاء/ماعليك يبى..انا اصلا ماقلت لخالد شي ولاهو كلمني بالموضوع ؟؟يعني اذا هو كان جاد بيجي مرة ثانية واذا مايبي بكيفه...انا مابموت اذا ماتزوجت يبى؟
ابو محمد/بس انا مالي حق لسوي كذا يايبى انا اسف..
هيفاء ابتسمت/ولاتتاسف ولاتعتذر يالغلي اصلا مافي احلى من القعدة بهاالبيت ومع ها الوجوه الطيبة..عسى ربي مايحرمني لامنك ولامن الغالية...ولامن اخواني...
///////////////////////////////////////////////////////////بالخيمة..
الجدة/وش له ها السوالف ذي كلها بالله؟
هند قاعدة تركب البالونات ومشاري الكشافات..
مشاري/اقول اذا مالك لزمة لاتوقفين على راسنا؟
هبة/اجيب شي بعد؟
هند/قولي لاامي تفضي الطاولة اللي بالمطبخ علشان بنحط عليها الكيكة اللي فيها صورته...مشاريوه جبتها الكيكة؟
مشاري/لا كلمت احمد يجيبها معه منو وين بجيبها وانا ماعندي سيارة اروح على حمار جدتي اجيبها؟
هند من جابوا طاري احمد تبهدلت احوالها ونزلت يدها وطاح الخيط اللي فيه البالونات كلهم؟؟؟
مشاري بنرفزة/اوه ه ه؟؟؟
هند انتبهت وخافت منه/ياجدتي قايلة لك الف مرة انتي اذا وقفتي على راسنا يخترب كل الشغل؟؟
الجدة/انتي تسرحين ياوجه العنز وانا اطلع اللي مخربة الشغل؟؟
مشاري/اختي معها حق..على الاقل روحي داخل شوفي لك شغلة ولامشغلة؟
ام محمد/ها تبون مساعدة ولاشي؟
مشاري/تسلمين..
ام محمد/سارة يمه مو قلتي بتغلفين لي الهدية ماغلفتيها؟
سارة/نسيت جدتي....قعدت اساعدهم...
هند/خلاص سارونة روحي غلفيها لها وبالمرة طلي على اللي خبرك وشوفي كل شي تمام وبعدينتعالي ساعدينا في شغلة مخصوصة لك انا خاشتها؟
سارة/امي بتتاخر مع خالي ياجدتي؟
ام محد/لا ان شاءالله ماهم متاخرين اكيد جايين اللحين بالطريق لانهم قالوا ان ابوه بيجيبه؟
سارة/انا مابقولكم انا وامي شنو شرينا لعبود هدية؟؟امي قالت انه بيفرح فيها؟
الجدة/اكيد شارين له دباب؟؟؟
سارة/كيف دباب وهو رجله مكسورة؟
مشاري/سارة لاتقعدين روحك يابابا...طنشي احسن لك؟
/////////////////////////////////////////
ابو محمد/هذا خالد متصل علي...
هيفاء وقف قلبها....
ابو محمد/هلا يبى....هلا خالد...الله يسلمك...الحمد لله...شلون .....لا عادي..مافيها شي انا ماعندي مانع اذا تبي تروح...خلاص لحظة بس اسالها لك....هيفاء يبى..هذا خالد يقولك كلم عبود وعبود يبيك تكونين معه...يمرك اللحين تروحين معه لانه رايح يجيبه؟
هيفاء سكتت وماعرفت شتقول....
ابو محمد ياشر لها انها ماتطول خالد ينتظر ردها؟
هيفاء/بكيفك يبى اللي تشوفه؟
ابو محمد/خلاص..تعال يبى....شلون انت تحت هههه يعني مو متصل تاخذ راي مخلص شغلك يبى...هههههه يالله بخليها تنزل لك؟
يبى لبسي عبايتك ونزلي خالد تحت ينتظرك ويقولك لاتطولين ترى عبود مو طايق ينتظر اكثر,,,,,
تمنت بها اللحظة انها قالت لاابوها لا...بس خلاص كلمة وانقالت وصار مالازم تتراجع...قامت تلبس عبايتها وهي تفكر كيف بيكون لقاءها مع خالد..يارب تكون مها معه مع عمتي....
////////////////////////////////////////////////
مها كانت بغرفتها وواقفة قبال المرايا وفتحت شعرها القصير وصارت تتامل بملامح وجهها...
ملامح ناعمة وفيها من الزين اكثر...كم عمرك يامها؟اربعة وعشرين داخلة على الخمس وعشرين؟؟كم سنة انتظرتي محمد يقول انه يبيك؟فوق الاربعة سنين,,,وش اللي خلاك تقولين احسن انا ماابي محمد؟؟تكذبين على نفسك مو عليهم...كلهم عارفين انك تبينه مثل ماهو يبيك؟؟؟
غمضت عيونها وهي تذكر اخر موقف صار لها مع محمد بالمستشفى...وكيف تجراْت ورفعت يدها عليه...لا يامها انتي فعلا ماتبينه؟؟؟؟بس يمكن خيرة...لك وله بعد,,,,الله يوفقك يامحمد....الله يوفقك.....انا مالي الا ولد عمي مثل ماقال ابوي....
وانت.....الله يوفقك ويموت حبك بقلبي!!!!!!!!!!
////////////////////////////////////////

في السيارة..
ركبت هيفاء وخابت امانيها كانت السيارة فاضية الا من خالد وعطره وصوته!!!
لف لها/اعتبرتيني سايق وقعدتي ورى وقلنا ماعليه بنعديها بس سلام وماتسلمين لا؟؟ترى السلام لله؟؟
هيفاء ناظرت بالارض/هلا...
خالد بنعومة/اهلين....
هيفاء/........
خالد حرك السيارة ومشى.../اشتقتيله؟
هيفاء/مافيها شك...احس اني ضايعة بدونه؟
خالد/حرام عليك كان كل يوم يسال عنك؟ماقلتيلي ليش ماكنتي تروحين تزورينه؟
هيفاء/اسباب خاصة؟
خالد/طيب وانا اشتقتيلي؟
استغربت سؤاله وماردت عليه رغم انها كانت تبي تقول أي...
خالد/هيفاء ممكن اهديك اغنية؟
هيفاء/والمناسبة؟
خالد/اذا سمعتي الاغنية...بتعرفين شنو المناسبة...هو خالي كلمك؟
هيفاء نزلت راسها بالارض/أي....بس انت ليش ماقلت لي؟
خالد/لاني ابيك...وشغل السي دي ورفع الصوت على اخره وعلى صوت عبدالمجيد عبدالله بالسيارة كلها(قررت اموت بحبك,, وامشي معاك بدربك,,انت ياساكن قلبي,,,اسمحلي اعيش بقلبك,,صوتك ترى يكفيني,,,وقلبك ترى يحيني,,,)
/////////////////////////////////
هنادي/الله..وش ها الحركات ذي الحلوة.
سارة/ماما انا بعد ساعدتهم؟
ام محمد بفرح وحب/واحنا بدون سارونة وش نسوي؟؟نضيع؟
الجدة بحقد/ولانضيع ولاهم يحنون؟؟؟وش سوت عاد؟؟؟كل ماتحط شي يطيح من العوابة؟
سارة استحت وراحت ورى امها...
محمد/تعالي حبيبتي .....اصلا انتي اجمل بنت لقيتها بالدنيا تعرفين هالشي؟
الجدة/انا بنتك تذكرني بمولان؟؟ياشينها؟
هنادي/؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري/وش جاب مولان الصينية لبنت اختي السعودية الجميلة؟
الجدة/جميلة بعينك؟
ابو محمد/يمه الله يهداك وش ها الكلام عاد؟
الجدة/ها بتقلب انت بعد ؟بتصير انت والزمن وعيالك علي؟؟؟
هنادي/سارونة روحي شوفي من على الباب؟
افتحت سارة الباب وكانت العمة جاية مع عيالها واحمد وكل واحد في يده هدية مغلفة للغالي عبود...
مشاري دف جدته/استحي عاد كل الناس جابت هدايا لعبود علشان يفرح مافي الا انتي يالبخيلة؟؟
الجدة بثقة/انا ماقلت اني ماراح اجيب؟؟؟بس يجي بعطيها اياه؟
مشاري باستغراب/صدق؟؟
الجدة/اليوم رحت محل ابوعشرة مع رفيقك ضاري شفته واقف عند باب بيتهم وخليته يوديني وشريت له تعرفني عاد فليساتي على قدي ماقدرت اشتري له شي فخم اهم شي شي يفرحه؟
محمد من شاف مها وقف قلبه....وهي ماكلفت على خاطرها حتى ترد على سلامه وراحت قعدت جنب هنادي..الشي اللي ضايقه وخلاه بيقوم بس يد احمد كانت اسرع ومسكته..
احمد/وشعليه مستعجل احنا ضيوفك؟
محمد بضيق/البيت بيتك ومنت ضيف يااحمد؟
احمد بهمس/مافي شي يخليك تقوم.....اقعد؟ماصر شي بالموضوع بعد.....
مشاري/يبى كنسل طلبية المطعم هيفاء اتصلت فيني وقالت ان خالد موصي على عشى وبيجيبه معه وقالت لي خلاص كنسل...
الجدة باعتراض/وليش تكنسلون بالله زيادة الخير خيرين؟
ام خالد/يمه؟؟؟حرام نعمة الله بتترمى بعدين؟؟اكل المطاعم يايناكل بحزته يامالنا حاجة فيه بعدين؟
الجدة بصوت واطي/انا عادي يقعد بالثلاجة اسبوع وبين الرايحة والجاية اصخن لي بالميكروف واكله؟؟؟الله يلعن بخلكم؟؟؟
هند/قومي ندخل داخل شوي..
مرام/ليه عاد..سوالف جدتي توسع الصدر خلنا نضحك....
هند/ياشينك بس وش اللي توسع الصدر؟؟؟هاذي الصدر كل ماله ويضيق منها ومن سوالفها؟؟
مرام/ههههه لو بس ترضى تجي عندنا كان وريتك فيها بس ماترضى..
هند/من حبها لكم مخليتكم عايشين بسلام بعكسنا؟؟؟مايمر يوم بدون ماتتمشكل مع احد وحتى ابوي ماهو سالم منها؟؟؟
في السيارة كان عبود بحضن هيفاء وخالد كل شوي يلف عليهم ويسولف.....
عبود/زعلان منك لاتحاولين....
هيفاء برجاء/الله يخليك سامحني والله مو قصدي...
عبود/ماراح اسامحك...اصلا حتى خالي محمد جاني وتسامح مني على انه ضربك وانا سامحته وجاب لي هدية بعد؟؟
لف خالد بسرعة لهيفاء يستفسر عن كلام عبود وهي غيرت الموضوع محمد مهما كان اخوها واذا خالد عرف يمكن تاْكد شكوك محمد فيها ان بينها وبين خالد علاقة علشان كذا عرف!!!وبعدين هي ماسامحته للحين وماتدري انه تغير اكيد....
خالد بحيرة/مافهمت شيقصد عبود؟
هيفاء بدون ماتناظره/ولاشي....
عبود/يوم بالمستشفى يضربك خالي محمد وتبكين وعمتي مها..
هيفاء بصراخ/عبود؟؟؟
سكتوا مرة كلهم وشوي عبود ارتفع صوت بكيه..
حضنته هيفاء/حبيبي خلاص.....
خالد/ممكن اعرف شالسالفة؟
هيفاء بتنهيدة/خالد معليش انا واخوي وسوء فهم بينا...عادي...مافي شي يسوى؟
خالد/بس عبود يقول انه ضربك وبالمستشفى؟
هيفاء/اذا تبي تدوخ راسك وتقلبني عليك اسال؟؟واذا تبي ترتاح وتريح مزاجك خليك كذا وماكانك سمعت شي وعن نفسي اقول السالفة بسيطة وعدت وتفاهمنا ومافي أي شي.....
خالد/ودي اصدقك بس تذكرت كلمة مها اليوم وحاس ان فيه شي؟
هيفاء بخوف/مها؟؟؟ليش شقالت؟
خالد/يوم قلت لها عن محمد قالت احسن انا ماابي محمد؟؟؟؟وهي اللي بتموت على محمد ومنتظرته!!!ماتحسين ان في شي صاير؟
هيفاء بخوف/مها لازم تكون اكبر من كل شي وتخلي حبها لمحمد فوق كل الاعتبارات وماتدخل أي قضية بينهم؟؟؟؟
خالد/وانتي بتخلين حبي لك فوق كل الاعتبارات؟
هيفاء/خسارة وصلنا البيت ولا كان جاوبتك؟
خالد/ههههه وش ها الاجابة الدبلوماسية يعيني؟؟؟؟على العموم انا الليلة مو تاركك خوب انتي لادوام ومتفرغتي الليلة؟
//////////////////////////////////////
مشاري/يالله بسرعة وصلوا.....
اول مادخلت هيفاء حاملة عبود شغلوا اغنية شاطر شاطر اللي يحبها عبود وقاموا يغنوا له وهبة وجود وسارة فتحوا الزينات عليه وهو متفاجىء من الجو...
هيفاء/الله شوف عبود شنو مسوين لك...بالونات وكاتبين اسمك عليهم...
ابو محمد/جيبيه ياهيفاء...ها عبود ماتشوف شر يبى والله ان البيت من دونك ماهو شي.....
ام خالد/ماتشوف شر يايمه..عساه فيني ولافيك؟
ام محمد/نور بيتنا بك يابو محمد....عساه اخر الشر ياوليدي؟
مها/جبت لك حاجة تحبها مرة....
سارة/انا بعد شريت لك هدية....
مرام/وحشتني عبود ياقلبي....ماتشوف شر...
هند شوي وتبكي واحمد بيموت/ياعمري مابتقدر تقوم تمشي وتلعب معي؟؟؟ان شاءالله اخر الشر ياجعله فيني ولافيك؟
مشاري/بتقلبيها مناحة انتي؟؟ماعليك منها عبود تعال عندي بس وانا خالك لاليوه؟
الجدة/هيفاء..
هيفاء/نعم جدتي؟
الجدة/خالد جاب العشى ولانسى؟؟؟
كلهم ناظروا بذيك اللحظة بنظرات دهشة وعجب!!!!
الجدة/عسى ماشر؟؟ليش تناظروني كذا ان شاءالله؟
مشاري/اللحين من الصغير للكبير يسال عنه وانتي تسالين عن العشى؟
الجدة/وش اسوي فيه انا بالله!!!اللحين بيرد كانه فار يحوس بالبيت اعرفه انا؟؟؟؟
هيفاء قعدت وهي متضايقة من كلام جدتها..
هنادي/لاتقولين زعلتي لابذبحك؟؟؟تكونين ماتعودتي عليها؟؟؟لاتخافين قبل شوي بكت بنتي لين شبعت؟
هيفاء باسى/يابعد عمري ياسارونة والله ماتستاهل؟
مها/تعال عندي عبادي...
عبود ماكان له خلق احد ابدا حتى لاليوه وكان لازق بحضن امه بحكم رجله اللي فيها الجبيرة وماهو قادر يتحرك وكل شوي يبكي.....
خالد/احم احم..يااهل البيت؟
الجدة فزت من شافت خالد داخل باكياس العشى/تعال يمه احنا هنا تعال مافي غرب ادخل...
احمد/بس خالد ولدها اللحين على العشى؟
مشاري/أي والله مو مني لله؟
الجدة/انت اسكت وانطم والله لاتاكلها يامشاريوه يعني لاتاكلها وبدبرها لك لاتخاف!!!
خالد/مشاري اقول قم الله لايهينك ونزل باقي الاغراض؟
الجدة بعصبية/بتقوم لو اطلع انا اجيبهم؟
ابو محمد/يمه الله يهداك وين تطلعين؟؟السيارة بالشارع؟؟؟
الجدة/قوموا انتوا ياعلل وجهزوا لنا السفرة خلنا ناكل ميتيتن جوع؟؟؟
ام محمد/قوموا بنات قوموا...
قاموا مرام وهند ولحقتهم هنادي ومها كانت واقفة وتمشي على هونها....
الجدة/انتبهي عاد لاتوقعين!!!قاعدة تمشين على بيض؟؟ولامفكرة الليلة عرسك يالعانس وقاعدة تتمشين على الجسر؟
مها بصدمة/انا عانس؟؟؟؟
الجدة/ليش ان شاءالله كم مفكرة عمرك؟
مها بثقة/الحمد لله بعدني مادخلت الخمسة والعشرين؟
الجدة ضربت على صدرها/اه؟؟؟معناته عانس ثلاث مرات!!!!تدرين البنت عندنا كم كانت تتزوج؟؟تتزوج وعمرها ثمان سنين واذا وصلت للعشر وهي مابعد اعرست يسمونها عانس؟؟؟؟
هيفاء /عاد جدتي شها الحكي؟؟؟؟؟عشر سنين عانس؟؟يعني هبة وجود خلاص عنسوا؟
الجدة/انا ادري فيها ها الخايبة كل ماجاها معرس قالت ماابيه
ابو محمد ساعتها حمد ربه انها ماتدري عن سالفة خالد وهيفاء ولا انه طلب مها لمحمد لانه محمد تغيرت الوانه من وقفت مها وحاكتها الجدة...
مها بثقة/ووين بنروح عن العرس عاد...؟؟ورانا ورانا...ماغير نماطل فيه شوي بالطول وشوي بالعرض؟
الجدة/وولد عمك وين يشتغل؟
مها/في التعقيب الجمركي..توصين علي شي يجيبه لك؟
قالتها ودخلت وقلب محمد تقطع ساعتها...هاذي بايعتها من جد؟؟؟يعني من صدقها تفكر بولد عمها....
خالد قعد جنب هيفاء وشوي شوي سوالف بالهمس....يوم ان محمد باله مشغول وماهو مع احد من الجماعة؟
مشاري/الا اقول جدتي كلنا عطينا عبود هداياه وين هديتك متشوق اشوفها انا بصراحة؟
احمد/وانا اكثر؟؟
الجدة/أي ذكرتوني بروح اجيبها...
ودخلت الصالة تجيب اكياسها....
ام محمد/الله يستر....
هيفاء/ماابي منها شي بس خلوها بعيد عني؟
ابو محمد/ماعليه يبى تحملي؟
هيفاء/اذا هي بتتعشى هني بدخل مع ولدي داخل بروحه متكسر ومتعور وعيونها ماترحم؟؟؟
الجدة جات وهي حاملة كيسين كبار ومبين ان الكيسين غايصة فيهم الاشياء..
الجدة بفخر/حمد الله على سلامتك ياعبود؟
عبود ناظر بالاكياس وتخرع من حجمهم وهيفاء وخالد متحقرصين كل واحد مسك كيس بيفتحه والجدة انتفخ ريشها لاسيما ان الكل كان مترقب انه يشوف هديتها شنو..
خالد انصدم بعد مامد يده في الكيس الكبير وماطلع له غير واحد دانيت؟؟؟بس ماقدر يتكلم عطاه عبود وهويبتسم بس وده يضحك من قلب؟؟؟
عبود لف وجهه/ماابي...هذا حقي هي اخذته امس من المستشفى؟؟؟
مشاري/هههههههههه
هيفاء فتحت الكيس الثاني وطلعت من كرة وناظرت الجدة بصدمة/الله يهداك ياجدتي اللحين رجله مكسورة تجيبن له كرة؟؟؟؟؟علشان تتعبين نفسيته وبس!!!
الجدة بعصبية/علشان يتلحلح ويحرك نفسه ويقوم ورى الكرة ومو كل قاعد ومتبطح بحجة ان رجله مكسورة؟؟
عبود شاف الكرة وقام يبكي يبي يلعب فيها وصارت حروب لين يهدوه وهي ماغير العشى شاغل بالها وتفكيرها؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////مضى العشى وقامت السوالف داخل ومها كانت بالمطبخ لانها مالها خلق محمد ونظراته اللي حست انهم بيضيعونها..هي من غير شي ماتقدر تناظره تذوب..كيف بعد والزعل كله بعيونه.....
ويوم انها حبست روحها بالمطبخ محمد جاها لعندها علشان يكلمها...
محمد عند باب المطبخ بهدوء/مها ممكن نسولف؟
مها لفت له وهي كاشفة وجهها وقالت له بكل ثقة/لا كل اللي بينا قلناه ماعاد في شي نقوله بعد؟؟
محمد وهو يناظرها/مها الله يخليك..اسمعيني...
مها بصوت متكسر وضعيف/محمد خلاص عافك الخاطر خلاص!!!حاولت اسامح ماني بقادرة خلاص روح الله يوفقك....عافك الخاطر يامحمد عافك؟
نزلت منه دمعة وقدام عيونها...وقال بانكسار وهمس/اعطيني فرصة يامها الله يخليك؟
لفت علشان لايشوف دموعها بعينها اول ماشافت دمعته....محمد ها الانسان الرومنسي الهادىء الحساس؟؟كيف بقدر اعيش بدونك وبدون مشاعرك؟؟لاتبكي ياعمري مقدر اشوف دموعك...بس والله انت اللي حطيتني بها الموقف؟؟
محمد بنفس انكساره ورجاءه/قلت لك بس عطيني فرصة اخيرة وماراح تندمين صدقيني؟؟لاتخلينا نضيع حبنا يامها؟
مها بثقة زايفة/حبك بروحك يامحمد حبك بروحك؟؟قلت لك مات حبك بقلبي يامحمد مات؟؟؟والبقية بحياتك؟؟؟؟؟
محمد/مها..
مها/لاتنطق اسمي يامحمد انا بصير على ذمة رجال ثاني بعد كم يوم؟
محمد بسرعة/بس انا ابيك انا كلمت ابوي يكلم ابوك....مها لاتبيعيني وتاخذين سعود يامها؟
مها/...................
محمد/مها حرام عليك......لاتعذبيني اكثر؟
مها/اول مايجي سعود بنتكتب كتابنا يامحمد؟والله يوفقك بحياتك؟
قالتها وكسرت قلب محمد فيها وطلعت من المطبخ؟؟؟طلعت وتركته وحده يكلم الجدران ويناظرها وهو مقرب يجن؟؟؟هي عارفة انه يحبها ليش تتركه وتروح لغيره علشان تعاقبه ليش؟؟؟تعاقبه باشياء ثانية بس مو انهم يتركون بعض نهائيا هذا ظلم؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
خالد/يالله انا قايم توصون شي؟(ماكان فيه غير هيفاء والجدة وابو محمد ومشاري والباقي راحوا بيوتهم ولاناموا)
الجدة/اقول خالد ترى احنا تروعنا على عبود وليلة وحدة بس تعشينا هذا مو مقدار معزة ولدك عندك؟
خالد/ههه لااكيد...وش تامرين عليه يالغالية؟
الجدة/لو انك تعشينا اسبوع كامل ماراح يضرك شي....
خالد/على ها الخشم ياجدتي يستاهل عبود....يالله تصبحون على خير...
ابو محمد/وانت من اهله يبى....
مشاري/اقول ولد عمتي ولا كانك تسمع طنش؟
خالد/ههههههه
عبود/بابا بكرة مو تنسى تجيب لي هدية كلهم جابوا لي الا انت وماما هيفاء نسيتوا؟
خالد/هههه بعد تبي هدية ولايهمك تبي شي حبيبي..قالها خالد وهو يناظر بهيفاء وفهمتها هي علطول ونزلت راسها بالارض....
عبود/أي جيب لي ايسكريم بعد؟
خالد/ان شاءالله يالله باي؟؟؟
///////////////////////////////////////////////
في سيارة محمد..
كان قاعد مع ثامر صاحبه...
محمد باسى/قالتها ومااتمت لمشاعري ياثامر؟
ثامر/شوف يابو حميد../الك الا انك تروح بيتهم وتخطبها رسمي من ابوها وتشوف وش يقولون لك اما انك تسمع كلامها وتضيع اخر فرصة لكم فاانا مو معك فيها؟؟؟
محمد تسند على كرسيه/تعبان والله تعبان وماحد قادر يحس فيني؟
////////////////////////////////////
في بيت العواد..
ابو خالد/حمد الله على السلامة كان لاشرفتوا؟
مرام/فاتك العشى يبى خوش عشى جابه لنا خالد حق سلامة عبادي؟
ابو خالد/مااشوفه جاب لنا؟؟الا وينه ماهو معكم؟
ام خالد/جاي بالطريق....
ابو خالد/مها ليش واقفة قعدي يبى....
مها/ها...يبى كنت بكلمك بسالفة؟
ابو خالد/قعدي يبى تكلمي..احد ضايقك ولاقال لك شي؟
مها/لا يبى..بس انا بغيت اسالك سؤال ومنحرجة منك؟
احمد/خير ان شاءالله؟
مها حست من كلام احمد ان فاهمها ومايبها تقول....
ابو خالد/تكلمي....
مها/يعني...
احمد/بتطول السالفة يعني خلاص انا بقولها عنك...هي تبي تسال يعني لمتى بتحجز السفرة اللي وعدتها فيها تراها ملانة وضايق خلقها؟
ابو خالد/بس كذا؟؟؟
مها/ها..اي بس...
ابو خالد/معك حق تراني مو ناسي وحاس انك متضايقة بس صبري علي شوي يابنتي...
مها/أي زين.....وركبت دارها وركب وراها احمد....
كانت طول الدرج تمسح في دموعها اللي مغرقة عينها لدرجة انها باخر درجة ماشافت اللي قدامها وكانت بتطيح لو مامسكها احمد..
احمد بهمس/تعالي هنا شوي...
ودخلوا غرفتها وكان بابها مفتوح...
واول مادخلوا بكت.../مها/ليش يااحمد ليش كنت بقوله شي ثاني؟
احمد بلوم/عارف يامها كنتي بتسالينه عن سعود واذا كان بعده يبيك؟افاعليك يااختي بس تروحين لسعود ومحمد يبيك؟؟
مها زاد بكيها وطاحت على صدر اخوها تبكي/مقدر اخذ محمد ياخوي مقدر؟؟؟؟؟خلاص اللي بينا انتهى ومالازم يصير شي بعد؟؟اللي شفته من محمد بالفترة الاخيرة ماكان في صالحه ابدا!!!
احمد بهدوء/كلنا نغلط يامها ياعمري بس مو نتخذ القرار الخاطىء علشان كرامتنا انجرحت مرة ولامرتين؟؟؟الحب يبيله صبر يامها وانتي ام الصبر ؟؟صبرتي كثير علشانه وعلشان يجيك واللحين يوم انه جاك قلتي ماابيه؟؟؟كيف عاد يامها كيف؟
مها/لو بس خليتني اسال ابوي وانهي ها الشي اللي بقلبي كان ارتحت يااحمد والله ارتحت؟
احمد بحنان/ومنو قال لك انك اذا كنت على ذمة رجال ثاني ممكن تنسين حبك الاولي بالمرة؟؟؟مو صحيح يامها موصحيح..اذا سعود مقدر ينسيك محمد فما في شي بالعالم بيخليك تنيه وانتي تحبيه وبتكوني ظلمتي نفسك مرتين بها الطريقة وقعدتي تفكري برجال وانتي بذمة رجال ثاني يامها؟؟؟؟
خالد/عسى ماشر اشوف فلم هندي حي قدامي؟؟؟؟؟
لفوا اثنينهم لخالد اللي كان واقف عند الباب....
خالد/خربت عليكم اجواكم هههههه
احمد/انا وين وانت وين؟؟
خال رفع جواله/انا بروح اروق يوم اني اخذت لي اذن مالي خلق مشاكل ها البيت نهائيا!!!
وطلع من غرفتها وراح غرفته...
احمد/شفتي الخيانة عاد؟؟
مها/يارب تكون من نصيبه ويرتاح وهي بعد ترتاح ويرتاح ولدهم مابينهم؟؟
احمد بضحكة/ويجيبون شهد واحمد ...ههههه
مها/بس هذا اللي هامك يجيبون شهد واحمد؟
احمد/بذمتك بيخلون عبود بروحه لازم يجيبون له عيال علشان يتقيوى عليهم؟؟؟بس يتراوالي بيذبحهم عبادي قدها وقدود ها السبع!!!!
/////////////////////////////////////////////////////
بغرفة هيفاء...
هيفاء/بالموت يالله رضي ينام؟
خالد/يالله نيمتي واحد نيمي الثاني؟
هيفاء باعتراض/ليش ان شاءالله اشتغل عندك وعند ولدك وانا مدري؟
خالد/بالله!!!هذاك تنيميه ماتقولين شي انا تنيميني تقوم الاعتراضات ويقوم الدلع ويطلع التعب!!!
هيفاء/ههههه والله من جد تعبانة؟
خالد/عاذرك عاذرك ادري التفكير فيني طول اليوم يتعب؟؟؟
هيفاء/هههه لاتصير واثق بزيادة؟
خالد/وكيف ماتبيني اوثق وانتي كل شي بدنيتي؟؟
هيفاء/ياعمري انت....بس منت ملاحظ ان احنا فتحنا على بعض بسرعة؟
خالد/علمتك جدتك تحسدين؟
هيفاء/هههه حرام عليك وش جاب لجاب عاد!
خالد/المهم ماعلينا وش قال لك خالي بعد؟
هيفاء/سلامتك بس اللي قلته لك؟
خالد/طيب ماقال لك وش رايه؟
هيفاء/هو قال الراي رايك وماراح افرض عليك أي شي انتي قرري واختاري ونا بوافق؟
خالد برومنسية/وانتي وش رايك يابنت؟
هيفاء/انا ابيك ياخالد.....ابيك وارفض الواقع!!!الواقع اللي انحطينا فيه انا وانت بدون ذنب جرى منا؟؟؟
خالد/هيفاء اذا تحبيني وتبيني لازم تتحملين؟؟
هيفاء/اكثر من اللي تحملته بعد ياخالد!!!
خالد/أي ياهيفاء أي اكثر!!!اللي راح يجي يمكن ياثر بقرارك وبتفكيرك وابي منك وعد انك تظلين صامدة ومايزعزك أي شي؟
هيفاء/فاهمة قصدك ياخالد...انت قاصد مها ومحمد مو؟
خالد/ماحد شايف محمد بقلب مها كثري ياهيفاء؟مو قادر اتصور كيف انها رافضة الفكرة؟
هيفاء/صار بينهم سوء تفاهم ياخالد وهو اللي غير نظرتها له...بس ان شاءالله انها ماتتهور مثل ماهي قاعدة تفكر؟
خالد/ماعلينا مانبي نتكلم بمها ومحمد وننسى خالد وهيفاء وحبهم؟
هيفاء/وش فيهم خالد وهيفاء شحليلهم كاهم قاعدين يسولوفن مع بعض؟
خالد بدون مقدمات/احبك....
هيفاء ذابت من ها الكلمة مرة وحدة..وتنهدت تنهيدة ارتياح.....
////////////////////////////////////////////////////
اليوم اللي بعده..
محمد/يالله يبى؟
ابو محمد/يبى مايصير احنا ماكلمناه ولا قلنا له رايحين نزوره في بيته كيف ذي بالله؟
محمد بنفاذ صبر/ماعليه يبى....اكيد انه اللحين قاعد هم بالعادة يتغذون وماينامون..
ابو محمد حس باصرار محمد ووكل امره لله وقام معه,,,,
////////////////////
الجدة/وين رايح ابوك مع اخوك ها الحزة؟
مشاري بشماتة/رايحين دار العجزة يحجزون لك هههههههه
الجدة مسكته من اذنه وتلتها/عيد شقلت؟
مشاري /أي...اتركيني حشى مو عجوز الا جونكر؟
الجدة/وين قلت رايحين؟
مشاري/يبى تراك اذيتيني مو مجاوبك زين روحي سالي غيري ؟
الجدة/بروح بس ماني بمعديتها لك ياوجه النحس؟
////////////////////////////////////////////////////
محمد/ها وش رايك بالبيت يالغالية؟
هنادي/يجنن بس لايضيع روح كلم صاحبه؟
محمد/بس مو اصغر من اللي كنا نبنيه و..
هنادي/يكفي انه بيت بعيد عن ها الاجواء؟؟؟الله يخليك كلمه قبل لايطير منا؟؟
محمد طلع ورقة البيت وراوها اياه..
هنادي/شريته!!!!!من جدك شريته؟؟؟؟وي الف الحمد الله يارب....روح والقلب داعيلك ياعمري؟
محمد مسك يدها/من زمان مادعيتيلي ياهنادي؟
هنادي/خلنا نصير بروحنا وكل يوم بدعي لك؟
محمد/وليش ننتظر لين نروح هناك ادعيلي من اللحين..
هنادي/وليش مستعجل؟؟؟؟؟
محمد/مو لان البيت يبيله تاثيث وصبغ وشغلات كثيرة يام سارة يعني ماراح ننتقل قبل ثلاثة شهور؟؟؟بتخليني ثلاثة شهور بعد بدون دعواتك الكريمة؟
هنادي/لا يامحمد انا بروح هناك ان شاءالله حتى لو مافي ابوابو ونوافذ؟؟؟ماتتصور شقد انا ميتة على الطلعة من ها البيت؟
////////////////////////////////////////////
ابو محمد/انا عارف ان انا جيت بدون موعد مسبق بس محمد اصر على جيتنا بها الوقت وبدون ميعاد مسبق؟
ابو خالد من خشمه/وخير ان شاءالله؟
ابو محمد/والله انا جاي اطلب يد بنتك مها لولدي محمد؟؟؟
ساد الصمت على المجلس وماحد نطق...
ابو خالد/قلت لي قبل يومين ها الحكي....
ابو محمد/أي نعم..بس انا جاي اطلبها رسمي علشان يكون الامر جدي اكثر؟
خالد/معناته اجي انا بعد لبيتك ياخالي واطلب يد هيفاء رسمي؟
ابو محمد/........لا يبى بس الواجب واجب والحشيمة لاابوك؟
ابو خالد/انا محمد بعيوني وابيه لمها بس بشرط؟؟
محمد بخوف/خير ياخالي؟؟؟
ابو خالد/هي وحدة من الثنتين,,ياخالد يتزوج هيفاء ولامحمد يتزوج مها بس الاربعة ياخذون بعض لا والف لا...بعطيك واحد من عيالي بس...الاثنين مااقدر؟؟؟انت قرر ياهيفاء لخالد ولا محمد لمها؟؟؟
كل الوجيه اللي بالمجلس بانت عليهم الخيبة واولهم محمد؟؟؟؟
محمد/بس ياعمي خالد وهيفاء شي وانا ومها شي ثاني؟؟؟
ابو خالد/هذا اللي عندي...
ابو محمد/ومو مهمة رغبة عيالك؟
ابو خالد واحد فيهم لازم يضحي علشان الثاني؟؟؟؟
كانت النظرات بذيك اللحظة بين خالد ومحمد اللي واحد فيهم حبه بينهي بالم وحسرة؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////
عاد لاتقولون ماتاْثرتوا لمحمد في هالبارت!!!
منو راح ينهي حبه ويضحي لسعادة اخوه ؟؟؟؟
هندواحمد واول لقاء بعد فراق وش راح يصير فيه وكيف بتكون ردات الفعل؟؟؟
زيارة لبيت محمد وهنادي بتطلع هنادي منه زعلانة ياترى من منو بتكون وليبش؟؟؟
مشاري والهوشة اللي بياخذها من ابوه علشان جدته وش اسبابها؟؟؟
هيفاء والواقع شنو بيكون؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:07 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الثاني والثلاثون,,

///////////////////////////////////////
مها اللي كانت تسمع وش صاير من ورى الباب حطت يدها على فمها تمنع صرختها تطلع بس ماقدرت تمنع دموعها اكثر وتسندت على الجدار اللي جنبها وشبه انهارت!!!!!
هي صحيح قاعدة تكابر على حبها لمحمد لانه قهرها بمعاملته لهيفاء وفي النهاية يقول لها لاتخليني اللي حوالينا ياثرون بعلاقتنا وهو اللي قطع علاقته فيها علشان اخته تطلقت من اخوها!!!!
بس ابوي بها الكلمة هدم كل شي خلاص...مستحيل ان محمد يصير من نصيبي بيوم من الايام!!!!
اخذت بعضها وراحت غرفتها تبكي هناك على راحتها وتودع ذكريات محمد للابد!!!!
***احمد بروحه كان قاعد وهو جسد بدون عقل!!!!لو يعرف ابوي ان انا ابي هند وش قال بالله؟؟؟قال ان خالي ساحرنا ولا مجال للشك؟؟؟؟؟ليش يبى ليش...بتخلي عيالك يختارون سعادتهم على حساب بعض عاد؟؟؟فكرك بكذا قهرت خالي وانت قاهر عيالك ....
///////////////////////////////////////////////
في بيت ابو محمد...
ام محمد وقفت من شافت ابو محمد ومحمد دخلوا...
ام محمد بخوف/خير ان شاءالله في شي صار بينكم اشوفكم ماطولتوا؟
محمد ماتكلم وراح غرفته وابو محمد عيونه عليه...
تنهد وقعد بعد مادخل محمد غرفته...
ام محمد بكل خوف الدنيا/ماوافق يعي محمد بنته صح؟
ابو محمد/ياليته قالها كذا ياليت؟
ام محمد/وش اللي صار يارجال علمني....
ابو محمد/خيرنا خيارين كل واحد اصعب من الثاني....
ام محمد/شلون يعني؟
/////////////////////////////////////
ام خالد/وانتوا بتظلون ساكتين كذا؟؟علموني وش اللي صار؟
احمد/وليش مسالتي ابوي؟
ام خالد/وليش ماتقولون لي انتوا؟
احمد لف على خالد اللي مانطق بكلمة وحدة من قام خاله....
ام خالد/والله ماعاد فيني صبرتكلم يايمه يااحمد ؟
احمد بانفعال/وش تبيني اقولك يعني!!!ابوي ماقصر سوى الواجب واكثر؟؟؟
ام خالد/...........
احمد وبنفس الانفعال/انا ابي افهم في احد يخير عياله ويقول لهم تعالوا واحد فيكم يستعد والثاني باي باي؟؟؟
خالد بهدوء/انت مافهمت قصد ابوي يا احمد؟
احمد/شلون يعني ياخالد؟؟؟شكان يقصد فهمني؟
خالد وبنفس الهدوء/ابوي مايقصد اني اتنازل لمها ولاهي تتنازل لي...لا ..ابوي قصده ان احنا الاثنين نترك الموضوع وماعاد نفكر فيه من جديد علشان كذا عرض الفكرة لانه عارف مها ماراح تتنازل لي ولاانا راح اتنازل وكل واحد فينا يبي سعادة الثاني اكثر....فعرض السالفة كذا...يعني ماهي عرضية ابوي مقولبها براسه زين يااحمد فهمتني؟
احمد/طيب ليش؟؟؟؟
خالد/لاتسالني انا؟
احمد/وانت وش بتسوي ياخالد؟
خالد تنهد/وانت تبيني اترك محمد يروح ويترك قلب مها مجروح من جديد؟
ام خالد بتاْثر/وانت ....تترك هيفاء بعد ماعلقتها؟؟؟يعني تكون جرحتها مرتين؟؟؟؟
خالد/انا مقدر اعيش مرتاح واختي تعيش بهم؟
احمد/وعبود؟؟؟يعيش باقي عمره بينك وبين امه؟؟؟هذا مو عدل؟
خالد/محمد ماراح يجي مرة ثانية؟؟؟وهي تنتظره من زمان؟؟؟؟؟؟
ام خالد لهنا بس ونزلت راسها تبكي الم وحسرة على ها العيال؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
هيفاء دخلت وهي حاملة عبود....
هيفاء/يبى...انت رديت؟
ابو محمد/أي يبى رديت..
هيفاء/علامك يبى...ليه وجهك متغير؟
ابو محمد/ولاشي ياهيفاء..وينه ولدك؟
هيفاء/مع هند قاعدة تمرجحه...يبى شصار..خطبت مها لمحمد؟
ابو محمد/أي خطبتها...وبقى الشور عند ابوها يايوافق يايرفض؟
ام محمد لفت عليه ..ياترى ليش ماتبي تقول لهيفاء عن شرط ابو خالد يابو محمد ليش؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
خالد جلس جنب امه وحط يده على كتفها/يمه لاتشغلين بالك..الزمن كفيل انه يحل كل شي ويغيره؟
ام خالد باسى وبكي/بعد شنو ياخالد يمه بعد شنو؟الله يصلحك يابو خالد بس!!!شذنب العيال مايرتاحون بحياتهم علشان مبداْ انت تمشي عليه؟
احمد/المشكلة ان عمي بو سعود ماهو متحسس والوضع عنده عادي بس ابوي الله يهداه هو اللي .....شيقول الواحد بس!!!!
خالد/قومي يمه..قومي ارتاحي ولاتشيلين هم ان شاءالله ماهو صاير الا كل طيب....
قامت ام خالد وهي مقتنعة مية بالمية ان مافي خير بيصير بس علشان ماتزعل خالد اللي بكبره الدنيا ماهي شايلته من همها؟؟؟؟
خالد/وش فيك انت بعد صفنت بعالم ثاني!!!
احمد ضحك ضحكة استهزاء على نفسه/تصدق عاد...كنت بين الكلمة والثانية بنط وبقول اني ابي هند ..بس خفت من ردة فعله تكون شرسة وعنيفة بزيادة قدام خالي؟؟؟
خالد ناظره بدون مايتكلم...بس عيونه تقول حتى انت يااحمد ماشكلها بتنفتح لك؟؟؟
/////////////////////////////////////////////
محمد/لبستوا؟
هنادي/ننتظرك...
محمد/وسارونة؟
سارة/يالله بابا متشوقة اشوف بيتنا....
فتحوا الباب وكانت ام ياسر واقفة..
ام ياسر/طالعين؟
هنادي استغربت وقوفها على بابهم بها الشكل وهم صار لهم فترة واقفين ماسمعوا احد يدق الباب؟؟؟بس يالله كلها كم يوم وترتاح اعصابي منكم ومن مشاكلكم؟؟
محمد/أي والله ياعمتي طالعين...تفضلي..
سارة باعتراض/لا احنا بنروح نشوف بيتنا الجديد اذا قعدت بنتاخر؟
ام ياسر/يعني صدق شريت بيت مو اشاعة؟
محمد/........
هنادي/أي صدق؟؟حياك معنا اذا حابة تشوفينه؟
ام ياسر/يالله نروح نشوفه وش ورانا؟؟؟؟
التقوا نظرات هنادي ومحمد مع بعض وطلعوا يشوفون البيت؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
بالصالة في بيت السالم.....
طلعت الجدة وهي حاملة اغراضها ولابسة عبايتها...
ابو محمد باستغراب/يمه...خير على وين ان شاءالله؟
الجدة ومسوية روحها تبكي/ولدك طردني من البيت وقال لي ابوي راح يحجز لك بدار العجزة؟؟؟؟هذا انا لابسة روح ودني ارميني هناك بين ايادي ماترحم؟؟؟خلهم يموتوني ويفكوني ويفكونك انت وعيالك مني؟
ام محمد/خالتي شها الكلام؟؟؟
الجدة بعصبية/ولدك اللي قال لي وش اسوي فيه يعني؟؟؟ماني بقاعدة....
ابو محمد بروحه مو قادر يفكر بشي علشان عياله تجيه بعد بها الوقت وتضيق خلقه....
ابو محمد/يمه تاخذين بكلام مشاريوه عاد؟
الجدة باصرار/قلت لك ماني بقاعدة في بيت طردوني اهله منه!!!!على بالك ماعندي كرامة؟؟؟يتشمت فيني طول اليوم ورايح جاي علي ساعة يالمغثة وساعة متى بتموتين وساعة مدري شنو؟؟؟خلاص نفسيتي صايرة سودة منه ومن عشرته؟؟
ابو محمد قام وهو معصب وينادي مشاري باعلى صوته!!!!!
///////////////////////////////////////////////////
في غرفة مها.....بالموت قدرت تمسح دموعها وتغسل وجهها من كثر الدموع اللي بكتها وتفتح الباب...
مرام/ابوي يبيك تحت؟
مها/يالله نازلة..
مرام/قال لي لاتنزلين الا وهي معك؟
مها سكرت بابا غرفتها ونزلت ورى مرام وقلبها يدق بسرعة من الخوف...مع السلامة ياحب محمد مع السلامة؟؟؟؟؟؟؟؟
نزلت ولقت ابوها بالمجلس مع خالد وامها واحمد سلمت وجلست بعيد عن الكل...
ابو خالد/اليوم محمد جا يطلب يدك مني يامها؟
مها/..................
//////////////////////////////////////////////////
ام محمد/خلاص بس كافي ذبحت الولد يابو محمد...
ابو محمد بروحه كان ثاير من ابو خالد ومالقى متنفس لها الثورة غير مشاري اللي كان ناسف الغترة عليه وقاعد يطقها..
الجدة/خله يادبه اجل يبي يطردني....
مشاري كاتم صرخته من الضربة ودموعه بعد؟؟يافشلتي انطق قدام امي واختي علشانها؟؟؟؟؟
هيفاء بصرامة/يبى!!!!
ابو محمد بعصبية/خليه يحترم جدته؟؟؟
الجدة/أي خليه يحترمني؟
ام محمد/حرام عليك يارجال بصغرهم مامديت يدك عليهم اللحين بتذبحه؟
هيفاء صارت بين بو محمد وبين مشاري
ابو محمد/وخري عني ياهيفاء؟
هيفاء/ماني موخرة؟؟؟سوالف جدتي وكذبه كل يوم وهو معنا وين الجديد بالله!!!
ابو محمد بصرامة/هيفاء؟؟
هيفاء/يبى....مايصير هذا مو اسلوب تفاهم؟؟
ام محمد/قوم يمه قوم.....
مشاري من الفشلة قام وراح غرفته علطول وقفلها عليه..
الجدة بانفعال/شوف ولد اللذينا!!!راح ولااعتذر مني!!!ناديه ياحظي خله يتسامح مني؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////
في بيت محمد وهنادي..
سارة كانت بالحديقة تفكر شلون بتحط العابها...ومحمد واقف بالصالة وجته عمته...وهنادي كانت بالمبخ وبعدها راحت الصالة وقبل لاتدخل..
ام ياسر/يمه محمد انا بغيت اكلمك بموضوع ومستحية منك بس قلت انا عمتك ومابيني وبينك حيا لازم اقولك؟
محمد/اكيد عمتي اكيد...انتي محتاجة شي تبين شي؟
ام ياسر/سلامتك يالغالي عسى الله لايحرمنا منك ومن شفقتك علينا..بس السالفة ماتخصني تخص امك...بصراحة امك كاسرة خاطري..
محمد/وش فيها امي ؟؟؟
ام ياسر/يعني مثلك عارف امك مرة كبيرة ووحداني ونوف ماباقي شي على عرسها ومابيضل لها احد...ومرة اخوك بدر الله يسامحها ماتواطن امك ابدا ولاتقدر عليها!!!
هنادي في بالها ذيك اللحظة(يتفقون بس على الشر!!!!!)
محمد/زين وبعدين؟
ام ياسر/يعني انا قلت....لو انك تاخذ امك وتجيبها تسكن معك بالبيت مابيضرك شي..الله مرهي عليك بيت شكبره ومافي غيرك وغير بنتك وغرفة وحدة لها مابتثقل عليك لاتنسى ان هاذي امك جنتك ونارك ياوليدي!!!!
هنادي هني دخلت/لا وستين الف لا؟؟؟
لفوا اثنينهم لها..
ام ياسر بكذب/بسم الله!!!انتي من وين تطلعين ياام السحور؟؟؟اللهم ياكافي.....بسم الله الرحمان الرحيم ..ترى صدق تروعت؟؟
هنادي/شوف يامحمد بلاتمثيل بلا كذب؟؟؟انا بيتي يتعذرهم ماابي احد خلاص كافي اللي عشته؟؟
محمد/هنادي وش ها الكلام عاد؟؟
ام ياسر/مشاءالله هذا قدامي وها الكلام هذا من ورانا وش تقولين عنا بعد ياست الحسن والدلال!!!!وانت بس هذا اللي قدرت عليه شها الكلام؟؟
هنادي قاطعتها/امه بتقعد في بيتها وغرضها يوصل لها وكل يوم بيمرها وش تبي بعد ؟؟؟
محمد/هنادي لو سمحتي لاتتكلمين عن امي بها الطريقة لاني مااحب احد يهينها هاذي امي؟
هنادي لفت شيلتها عليها/وانا اقولها لك من اللحين اذا بيجي احد رابع يسكن بها البيت والله ماادخله وهذا انا حلفت؟؟؟؟
طلعت لبره وتركت محمد واقف بحيرته وابتسامة ام ياسر على شفايفها؟؟؟؟
///////////////////////////////////////



مها/وانت شقلت يايبى؟
ابو خالد/انا ماقلت شي قلت له واحد منكم يختار يانتي تاخذين محمد ولا خالد ياخذ هيفاء بعد مايصير تفشلوني وثنينكم تاخذون عيال خالكم وعيال عمكم لا واحد من هنا وواحد من هنا علشان نرضي الطرفين...وبيني وبينك يامها يابنيتي انا اشوف ان محمد ماينعاب وانا كنت منتظره من زمان....فشوفي أي يوم يناسبك علشان يجون يملكون...
خالد/.......................
احمد/.............
ام خالد/..............
مها بثقة مهزوزة/بس انا موافقة يايبى!!!
ابو خالد/شلون يعني مو موافقة؟؟؟
مها/يعني ماابي محمد...ريحتك في القرار؟
ابو خالد بانفعال/بس انا عندي محمد يسوى سعود وطوايفه!!!هذا رجال احنا نشتري نسبه مو هو يشتري موافقتنا؟؟؟؟
مها/والله ماعرفت لك يبى؟؟انت موكنت تبيني لسعود هذا انا اقولك اني موافقة وابي سعود وشتبي بعد!!!!
ابو خالد/..........وانا اشوف ان محمد انسب من سعود لك يامها؟
مها وقفت/وانا ماابي غير سعود خلاص حطيته في بالي وابيه....خلي خالد ياخذ هيفاء ويتيسرون؟
ابو خالد بعناد/بس انا ماابي هيفاء؟؟؟ابي محمد؟؟؟محمد اللي بيشرفني نسبه مو ذيك اللي مابقى رجال بالعالم ماشافها ولاعرف هي من بنته؟؟؟
خالد بانفعال/يبى لو سمحت...مسالة انها تكشف وجهها ماتعني ابدا انها فلاتانة ولاماهي متربية نص البنات بالسعودية يكشفون اللحين وين المشكلة بالله!!!
ابو خالد/المشكلة اني ماابيها لك ياخالد شيلها من بالك؟
احمد/يبى انت مو تقول واحد لازم يختار؟؟؟
مها/هذا انا اخترت الف مبروك مقدما ياخالد....
قالتها وطلعت بسرعة ولحقها خالد لنص الدرج ومسكها من يدها ولفها له وشاف الدموع اللي كانت خاشتهم طول ماهي قاعدة بوسطهم..
خالد بحنان/لا ياهيفاء لا...انا ماراح اخليك تتنازلين علشاني....
//////////////////////////////////////////////
هيفاء/مشاري افتح الباب ..عفية افتحه والله ماتسوى تزعل نفسك علشانها؟
مشاري كان منبطح على سريره وخاش وجهه تحت مخدته من القهر والالم...هاذي اول مرة ابوه يمد يده عليه..لالا ثاني مرة في مرة بعد من قبل طقني علشانها ست العجايز,,,,
لكن وين بتروحين مني يالعجوز الشمطاء والله لاانتقم شر انتقام واخليك ماتنامين الليل ولا النهار بعد!!!!!
هيفاء بتذلل/مشاري...عفية يالغالي افتح...يابو هيفاء افتح...طب بلاها ابوهيفاء ابو خديجة افتح لاتذلني اكثر...
شوي اللي انفتح الباب وطل مشاري وهو وجه ثاير ومعصب/والله مااسمي خديجة على اسمها اذا جوني عيال ان شاءالله تجيني مليون بنت مااسمي وحدة خديجة علشان لاتفرح بقبرها؟؟؟
هيفاء/هههه مليون بنت بتجيك مرة وحدة!!!!مشاءاللله...قوم وماعليك منها...
مشاري/انا ابوي يرفع يده علي ياهيفاء علشانها؟
هيفاء/ابوي اصلا معصب وجت جدتي وزادته ومالقى غيرك يحط فيه قهره؟؟؟بس انت الله يهداك ماتعرف جدتي وسوالفها!!!!
مشاري/لاوتبيني اعتذر بعد!!!!تحلم عجوز النار؟؟؟؟
هيفاء/احسن دواء للي يحاول يستفزك تحقره؟؟؟
مشاري/مو بس تحقره الا تشب بقلبه نار؟؟؟لكن تدرين شلون الا احسرها تحسيرة واخليها تترزل علي بالروحة والجية....شرايك نطلع مشوار صغير علشان تموليني لمشروعي اللي بسويه؟
هيفاء/ههههه ياحليلك وبتسوي مشروع بعد وبتجننها؟؟؟يالله بس البس عبايتي واطل على عبود واجيك... انتظرني تحت؟
مشاري/ابوي وينه؟
هيفاء/ركب يريح شوي..
مشاري/خلاص اجل بنزل....
////////////////////////////////////
مها بحزن/شفت ياخالد شفت...حتى ماناديتني باسمي ناديتني باسمها!!!وتبيني مااتنازل لك واخذ انا محمد؟
خالد بضعف/انتي تحبينه وهو يحبك؟؟؟وتنتظرون ها اللحظة من زمان!!!والله ماراح اسامح نفسي ابدا اذا بصير السبب في فراقكم يامها؟؟؟
مها/لاياخالدلا...انا تركت محمد وهو تركني خلاص؟؟؟ماعاد شي يجمعنا ببعض غير النسب وبس!!!
خالد بصرامة/لاتكذبين علي يامها؟؟انا قاعد اشوف محمد بعيونك يالغالية,,,,انا وهيفاء جربنا نعيش مع بعض من قبل ويمكن خيرة ان احنا مانكون لبعض بس انتي ومحمد لا يامهالا...هاذي فرصتكم واللي يمكن تكون الوحيدة؟؟؟؟لاتضيعينها يامها الله يخليك؟
مها/لا ياخوي لا.....انت لهيفاء...ماابيك تجرحها مرة ثانية بعد ماصرحت لك بمشاعرها وحبها ..انت لازم تكون لها ولعبادي وتعيشون مع بعض!!!!انتوا بينكم شي مشترك احنا مابينا ياخالد....الله يخليك لاتتنازل عنها...تكفى ياخالد تكفى؟
احمد كان يناظرهم من تحت بدون مايسمعهم بس وش بيكونون يتكلمون فيه بها الوضع غير ها السالفة!!!!المشكلة ان هيفاء بعيون خالد ومحمد بعيون مها وكل واحد مسوي روحه قادر يتحمل علشان الثاني وهم مو قادرين بس يكذبون على بعض!!!!!
غمض عيونه بقوة علشان يمنع دمعة بعيونه كانت بتطيح....هند..انا احبك وابيك.....بس القدر وقف بيني وبينك ...الله يسعدك ويريحك...ويصبر قلبي ويخليه يفكر بغيرك وينساك؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////
هيفاء/تراك اتعبتني وانا امشي معك؟
مشاري/قلت لك لازم اخليها تشوف الويل يعني بتشوفه؟؟؟صديق عندك مثل هذا بس يخوف؟؟
هيفاء/انت وش ناوي عليه؟؟؟
مشاري/قصري حسك لايسمعك الصديق؟؟؟؟وناظرها بضحكة يعني لاتسالين واجد ...
هيفاء/على ماتشوف اللي تبيه بدور شي لولدي يفرح فيه.....
مشاري/انا بعد اشتريلي شي افرح فيه؟
هيفاء/حلوة ذي هذا انت قاعد تتشرى على راحتك؟
مشاري بمسكنة/لاتنسين اني توني مضروب وعظامتي تكسرت؟؟؟
هيفاء بخبث/مافيك شي هذا انت قاعد تدور بالسوق على شعر راسك ومافيك الا العافية!!!!!
///////////////////////////////////////////////
احمد/هلا خالد...
خالد/وينك انت...
احمد/والله قاعد بالبيت ماطلعت مالي نفس؟
خالد/غريبة انت الطلعة هي اولى اولوياتك؟؟



احمد/مو في ظل ها الظروف؟
خالد/لو كنت انت اللي بتتزوج وحطوك بها القرار وش بتكون ردة فعلك؟؟؟حالك ماهو مثل حالي يااحمد انا عارف انك تفكر بالموضوع ومتاْثر فيه بس مو مثلي ومثل مها صدقني.....على كلا مو هذا موضوعنا...بغيتك بشغلة؟
احمد/امرني..
خالد/ماياْمر عليك عدو ....بغيتك تمر عبود تشوف اذا قاصره شي ولا يبي شي...مااتوقع اني اطلع من الشركة وامره مالي نفس وماابي اشوفها...احس اني منحرج حتى من اني اطالعها؟
احمد/خلاص مو مشكلة اللحين امره....
////////////////////////////////////////////
محمد/تعالي خلينا نتفاهم...
هنادي/سارة قومي غرفتك.....
محمد/يابنت الناس انتي ليش قالبة خلقتك علي كذا!!!!طول الطريق وانتي ساكتة وماتتكلمين؟؟
هنادي/هي كلمة ماغيرها...ياادخل البيت بروحي ياماراح ادخله مع غيري؟؟
محمد بضعف/بس هاذي امي ياهنادي امي...,انا مسئول عنها؟
هنادي/عندها ثلاثة عيال غيرك اثنين طالعين في بيوت بروحهم ومانشوفهم غير بالعيد وواحد ماتقدر تامر عليه بكوب ماي يجيب لها اياه لانهم مايقدرون على لسان مرته!!!!!وخواتك مشاءالله حولها وحواليها طول السنة؟؟؟انا ماقلت لك اتركها العمر كله...انت بتزورها كل يوم هذا حقك ومامنعتك عنه بس انها تسكن معنا ببيت واحد لا والف لا؟؟؟ماسوينا شي اذا جت هي معنا نظل هنا ابرك؟؟؟
محمد بضعف/انتي ترضينها عاد...يعني لو كانت امك بترضين ان محمد يتركها ويتخلى عنها...
هنادي قامت وهي دموعها بعينها/يااخي حس فيني لو مرة وحدة جو بيتكم خانقني!!!نظراتهم وكلامهم مثل السم على قلبي!!!!وش سويت لهم ماادري؟؟؟؟ماابي اعيش معهم يامحمد وهذا اخر كلام وانت اختار اللي يعجبك؟؟؟
////////////////////////////////////
ام محمد/هلا يمه احمد شلونك...
احمد/هلا خالتي....انتي شلونك..
ام محمد/نسال عنكم ...
احمد/الله يسلمك......وينه عبود...شلونه اليوم؟
ام محمد/فوق مع خالته مسكين يامن ينزله ويامن يركبه وكل شوي يبكي مو متعود على حبسة الدار كذا بالعادة ياطالع ياداخل.....
احمد/الله يهونها عليه....ان شاءالله ماتطول عليه يارب...
ام محمد/ليش واقف تعال اقعد تقهوى...
احمد/لاوالله انا بس مار عبود بطلعه شوي لان خالد بيتاخر بالشركة الليلة وقال لي امره اشوفه واطلعه يغير جو قلت فرصة قبل المغرب يعني.....
ام محمد/مو توديه العاب يمه ؟؟؟
احمد/لا خالتي بوديه السوبر ماركت ...بس في احد يجي معي علشان بصراحة اخاف احمله وهو رجله كذا اخاف يتعور لو شي؟
ام محمد/المشكلة مشاري طالع مع هيفاء وهبة في بيت الجيران!!!(طيب والجدة هههههه) بس مو مشكلة هند قاعدة بخليها تلبس وتنزل لك....
احمد دق قلبه بقوة ماتوقع انها هي اللي بتكون الاختيار المنتظر؟؟؟؟تنهد ...ياحبي لها والله انها وحشتني بس شسوي فيك ياقلبي لاانت من نصيبها ولاهي من نصيبك؟؟؟
احمد/خلاص خالتي انا بنتظرهم بالسيارة وقت اللي يخلصون يطلعون لي؟
////////////////////////////////////////////////////
ام خالد/مها...
رفعت راسها/نعم يمه...
ام خالد/..........
مها/يمه في شي....
ام خالد تنهدت وجلست جنب بنتها/يمه...انتي فكرتي قبل لاتقولين لاابوك رايك؟
مها بهدوء/أي يمه...خالد اولى من اني اخذ محمد ويضل هو .......مدري شقولك يمه...بس هو عنده عبود ولازم يبدي حياته من جديد بس انا ومحمد ونصيب ماانكتب بينا شنسوي بعد!
ام خالد/لااله الا الله....والله ان الدنيا ضايقة فيني ومو قادرة اقبل احد اصلا!!!!حاسة اني مخنوقة وانا اشوفكم كذا؟؟؟اهون علي انكم اثنينكم تقعدون بلا عرس ولا تختارون شريك حياتكم بالطريقة ذي؟؟؟؟
مها/يمه وش فيك..محمد طلبني وانا قلت لا وين المشكلة يعني؟؟؟؟كان لسانها يتكلم بهدوء وقلبها ينزف من حرقته على فراق محمد ومحاولة انها تكون طبيعية جدا!!!!!!
////////////////////////////////////////////////
في السيارة ركبت مها وهي مجبرة ومافي يدها خيار ثاني هيفاء وطلعت مع مشاري وهبة في بيت الجيران ؟؟؟؟
شها الحظ السيْء.؟؟؟؟
احمد/مافي سلام؟؟؟
عبود/سلام عمو احمد..
ابتسم له احمد وهو يناظر بهند....
وكانت نظراتها مثبتة على عبود الشي اللي ضايقها وتعبه.....



احمد/هند ممكن.....نتكلم مع بعض شوي؟
هند/.................
احمد حرك السيارة...../انا عارف انك فاهمتني غلط بس وربي تفكيرك مو في مكانه....الشي اللي انا خايف منه غيري عايشه اللحين ومتجنن منه...ياهند..
هند بحدة/لو سمحت لاتكلمني؟؟؟؟
عبود ببراْة/ليش مايكلمك؟
هند/عشانه جايبك السوبر ماركت واذا كلمني بنتاخروبيسكرون للصلاة ومابتدخل تشتري لك شي؟
عبود بصراخ على احمد/لاتكلمها لانتاْخر؟؟؟؟
احمد تنهد ورفع صوت المسجل على العالي...
(ياصغيرونة ياصغيرونة ياصغيرونة,,,قلبي اللي حبش الله بعونه ياصغيرونة,,,,شوفي الحب اجمل كلمة ياصغيرونة,,,ومحتارين وين نضمه ياصغيرونة,,,الناس تغار,,شافونا صغار,,,واحد عن الثاني يبعدونا ياصغيرونة)
//////////////////////////////////////////////////
باخر الليل..
هيفاء/وينك اليوم مادقيت ولا سالت..لهادرجة بايعنا ومو على بالك؟
خالد تنهد/والله انشغلت؟
هيفاء/وش اللي ممكن يشغلك عنا؟
خالد/ليش ماتبيني اداري حلالكم لايضيع؟؟
هيفاء/خبري انا وعبود اغلى من الحلال عندك ولاتغيرت القاعدة!!!!
خالد تقطع من ها الكلمة...
خالد بهمس/هيفاء قال لك ابوك ان اليوم كان في بيتنا وطلب محمد لمها؟
هيفاء/أي قال..وقال انه ينتظر رد ابوك؟
خالد/شلون يعني؟؟ماقال لك اللي صار؟؟
هيفاء قعدت على فراشها عدل/شلون يعني اللي صار؟؟؟في شي صار ياخالد؟؟؟؟
خالد تنهد/أي.....في.....ابوي الله يسامحه؟
هيفاء بخوف/وش قال؟
خالد بضعف/خيرنا خيارين؟
هيفاء/منو انتوا يعني ياخالد؟
خالد/ياانا اخذك او مها تاخذ محمد؟؟؟؟؟واحد منا لازم يتنازل للثاني؟؟؟؟
هيفاء حبست غصة طلعت منها وهي اللي عارفة ابو خالد زين اذا قال سوا ومايهمه شي...
قالت له بضعف/من وين جايب ابوك قسوته؟؟؟؟؟
خالد/حبيبي انا ضايع والله ماني عارف افكر؟؟؟؟
هيفاء بدت تبكي....
خالد/لاتبكي حبيبتي لاتبكي...انا ماحبيت اجي اشوفك اليوم لاني كنت متوقع ان خالاي مايقول ماكنت ابي اشوف الضعف في عينك وبدموعك بس انتي كذا تخليني اتندم ....لاتبكي عمري وانا بعيد عنك لاتبكي؟؟
هيفاء/حرام ياخالد حرام!!!!وش سوينا له علشان يوقف بوجه سعادتنا؟؟؟؟
خالد/احنا عياله ياهيفاء والمفروض انه يكون واقف معنا وجنبنا.....بس شقول ابوي كل تصوراته للحين ان بنت العم لولد العم؟؟؟؟؟
هيفاء/وش بيصير ياخالد وش بيصير؟؟؟
خالد/ابيك ياهيفاء ابيك,,,ابيك وارفض الواقع اللي ابوي بيفرضه علينا!!!!مايهمني شلون ولاكيف كل اللي يهمني اني اخذك وتكونين جنبي احميك وتحميني؟؟؟؟بس بنفس الوقت ماارضى بتعاسة مهاوي وانا عارف انها منتظرة محمد من سنين؟؟؟
هيفاء هدت شوي بس ضاهريا بس في داخلها براكين تدعي على ابو خالد/ومن قال لك اني ابيك ياخالد؟؟؟
خالد بصدمة/شلون يعني؟؟؟
هيفاء تنهدت/محمد اولى بانه ياخذ مها مني ومنك,,,احنا عشنا تجربة وفشلنا فيها...صار لازم يجربون هم حياتهم مع بعض!!!!
خالد/قلتها ياهيفاء قلتها بس المشكلة ماهي بعندي ولاعندي...المشكلة ان مها قالت لاابوي انها ماتبي محمد وماهي بموافقة عليه!!!!
هيفاء بصدمة/مها ماتبي محمد؟؟؟؟ومحمد عرف بالموضوع؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////
في غرفتها كانت قاعدة وحزينة ومكتئبة...
حب دخل قلبها بسرعة البرق..وطلع منه بعد بسرعة البرق!!!لاماطلع..لايخونها التعبير بها الشي...حب احمد في قلبها بعده رغم ان ماصار شي بينهم يخليها تتحسر ..بس المشاعر ماحد له تاثير عليها غير ها الطرف المجهول اللي ماندري من وين يجينا ولامتى؟؟؟؟
شكنت تبي تقول يااحمد...وكنت تبيني اصدقك فيه...انك تحبني بس القدر واقف بطريقك؟؟؟انك تبيني بس لان خالد وهيفاء تطلقوا علشان كذا انت ماتقدر تاخذني ولاتقدر تفاتح اهلك بالموضوع!!!!انك تبيني بس ابوك بيفرض عليك بنت عمك بس تتخرج وتستلم وظيفتك؟؟؟؟
اه يااحمد اه...تعبت وانا ادور لك على عذر اعذرك فيه....اذا كان في بالك سبب من الاسباب اللي راحوا بتقوله فليش علقتني من الاساس!!!!!!
احمد بعد كان قاعد بغرفته ويفكر فيها مثل ماهي شاغلة بالها فيه...
والله احبك ياهند...بس مشكلتك ماتبين تصدقيني ولاتبيني اشرح لك؟؟؟على بالك اني كنت اتلاعب بمشاعرك,,,ليش هي كلمة الحب سهلة كذا ويقولونها متى مابغوا يقولونها!!!!!
اه ياقلبي منك اه,,,,,تعبان والله ومحتاج وجودك جنبي...اصلا ماحد بيحس فيني غيرك ياهند..انتي اللي عايشة معي نفس الدور بالبيت...نعاني لان اللي اكبر منا مو قادرين ياخذون بعض واحنا بنصير مثلهم بيوم من الايام؟؟؟
انا ماابي اعلقك فيني ونصير كذا...بس ماني قادر اشيلك من بالي ودي تشاركيني همي واشاركك فرحك؟؟؟؟؟
بس لو تصدقيني ,,,,,
مرة وحدة صدقيني واوثقي بكلامي وافهميني زين وش ابي اقولك خلينا نتشارك همومنا من جديد؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني,,,,,
هيفاء/يمه وين محمد؟
ام محمد/راح شغله؟
هيفاء/وليش طالع بدري كذا؟
ام محمد/ولاهو بدري ولا شي عادي مثل وقته تماما؟؟؟
هيفاء في بالها تقوم تكلمه رغم انها مانامت طول الليل من قال لها خالد بالسالفة وكل ماتكلم مها مقفل كلمت فاتن واتفقت معها تروح لعند مها تشوف وش سالفتها وتعقلها عن جنانها.....
ام محمد بخوف/تبين منه شي؟
هيفاء/يمه بصراحة وش فيكم انتوا انتي وابوي من امس مانتوا طبيعين؟
ام محمد/مافينا الاالعافية يمه؟
هيفاء/لايمه في بس انتوا ماتبون تتكلمون؟
////////////////////////////
هنادي/فكر بكلامي زين يامحمد اذا علاقتنا بتستمر كذا فترانا ماسوينا شي...قلتي بشتري رضاك ويوم قلت لك شنو رضاي غيرت رايك؟
محمد/والله ماغيرت راي...بس كيف اجي بالله عليك واقول لاامي ماابيك تجي معنا البيت؟
هنادي/محمد لاتكبر السالفة امك ماعرضت الموضوع اصلا عمتك هي اللي عرضته وعلى قولة عمتك انها ماحبت تفتح الموضوع قدام امك لين تعرف رايك...خلاص انت سوي روحك ماسمعت ولاسمعت وماوافقت هي مو غصب؟؟
محمد/طيب وافترضي انها عرفت ولاقالت لي خذني معك وش اسوي ساعتها؟
قامت هنادي من الطاولة/ساعتها بس انت اللي لازم تتخذ القرار بدون ماتشاور احد ياسعادتك معي بتكون وبعيد عنهم ياسعادتك معهم وبدوني؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
محمد/ثامر انا بتجنن والله العظيم بتجنن من امس لاذقت نوم ولاراحة؟؟
ثامر/صلي الضهر وروح بيت عمتك شوف الخبر عندهم؟
محمد/صاحي انت!!!امس خاطب اليوم اروح اسالهم عن رايهم؟
ثامر طلع من جيبه تذكرتين وعطاهم لمحمد/انا اخذت لك اجازة وحجزت لنا على مصر انا وانت ..اعصابك ماهي عاجبتني ابدا بالاول سالفة اختك واللحين سالفة بنت عمتك...يااخي اعرف قرارها اليوم والليلة لازم نسافر سواء كانت رافضة ولاموافقة...انت لازم تغير جو يامحمد لازم,,,,
محمد/.................
ثامر/طيعني روح لهم وقول لهم انك بتسافر ومحتاج تعرف رايهم علشان تدبر امورك وهم اكيد بيعطونك الرد اليوم......
محمد بانت دمعة بعيونه وتبتعنها نظرة خوف وقال بلهجة تكسر الخاطر/واذا كان الرد لا؟؟؟شسوي ساعتها بنفسي....
ثامر/ساعتها بتسافر وتنسى كل شي باراضي السعودية واذا رجعت بتشوف لك بنت حلال تكمل معها نص دينك؟؟؟
محمد بخوف وضعف وانكسار/انت شتقول هاذي مها ياثامر مها!!!!مها اللي انا انتظر تصطلح الامور بين خالد وهيفاء علشان اخذها..مها الوحيدة اللي عايشة بقلبي ولها معزة عندي...كيف تبيني اتركها وانا اللي كاتب فيها اشعار وقصايد كيف!!!!انت تدري كم سنة صار لي احب مها ياثامر تدري كم؟؟؟؟خمس سنين ياثامر خمس سنين؟؟؟؟على بالك اذا صار الرد لا ماراح يصير فيني شي؟؟؟؟/
/////////////////////////////////////////////////
بعد صلاة الضهر في بيت العواد,,,,
جود/يمه محمد ولد خالي واقف يبي يكلمك ضروري؟؟؟
ام خالد دق قلبها ومها بغى يغمى عليها ...
ام خالد/شقوله بس شقوله....
مها بكذب/قوليله ماوافقت ولاتسوين لنفسك سالفة مع ابوي...خلاص انهونا من ها السالفة ترى تعبنا!!!لانوم ننام ولاراحة نرتاح...قولي له مها تقولك انك تستاهل اللي هي احسن منها؟؟؟
ام خالد ماكانت مصدقة ولاكلمة من مها بس هذا قرار مها ولازم مها بروحها تتحمله يوم انها اختارته...
جود/يمه...
ام خالد/خليه يدخل مافي احد....
قامت مها وراحت المطبخ........

محمد/عمتي شلونك؟
كانت عيون ام خالد تتامل في محمد...ها الشباب والحلاوة والوسامة والرجولة كلها راحت عليك يامها راحت عسى الله يحفظ لك شبابك ياولد اخوي يازينة الشباب,,,,,
محمد/عمتي انا اكلمك؟
ام خالد/ها...لاتواخذني ياولدي بس كنت سرحانة شوي؟
محمد/عمتي انا ابي اعرف ردكم على الموضوع انا الليلة مسافر ويمكن اطول اكثر من شهر وابي ااعرف شنو ردكم اللحين؟
ام خالد تنهدت/ والله مدري شقولك ياوليدي يامحمد...
محمد بحزن وضعف/لاتقولين مالي نصيب فيها ياعمتي؟
ام خالد/والله انك تستاهل طوايف مها يامحمد؟
محمد بحزن/هي اللي رافضة ولاابوها؟
ام خالد/شاور على أي بنت يامحمد وانا بخطبها لك....
ناظرها بنظرة اسى وضعف وانكسار وطلع..طلع وهو مقهور ومتضايق..ومسكت العمود اللي جنبها ودمعت عيونها وكان خالد واقف بعد مادخل وماانتبهوا عليه وهم يتكلمون وقف جنبها ومسك يدها
ام خالد بقهر/محمد طلع من بيتي وهو مكسور الخاطر.....
خالد/يمه اهدي انا بروح وراه ماشكله يطمن...
اول ماطلع محمد من باب الصالة لقى مها قاعدة بعبايتها على اول عتبات الدرج وهي غرقانة بدموعها كانت تناظره وتبكي بدون ماتتكلم..
تقرب منها محمد مثل المجنون وهو عارف انها اخر لحظة له معها..
محمد بضعف/منو اللي رافض يامها انتي ولاابوك؟؟؟معقولة تبيعين حبي يامها!!!!
مها كانت دموعها تتكلم بدالها بذيك اللحظة
مها من بين بكيها/انا مت يامحمد مت خلاص!!!!كل ماتشوف صورتي لو تسمع اسمي ترحم علي واذا جاك خبري لاتبخل بصلاتك علي!!!!!
محمد بضعف/مها انا ابيك..انا احبك....انا رافض الواقع اللي فرضه ابوك علينا...ابي هيفاء لخالد وابيك لي !!!!
مها/قلت لك مها ماتت يامحمد ماتت!!!
خالد/محمد...
محمد لف عليه ومها نزلت راسها/
//////////////////////////////////////////////////////





كانت هيفاء قاعدة على اعصابها وهي كل ماتدق لمحمد مقفل ومها مقفل وبيت عمتها مشغول واشتغلت فيها نيران العالم....
ام محمد/انتي ماتقولين لي شفيك؟
هيفاء/يمه انا لايمكن اخذ خالد لايمكن؟؟؟محمد لازم ياخذ مها انتي عارفة انه يبيها من زمان ومستحي يقول...انا ماراح ابني سعادتي على تعاسة اخوي يمه؟؟؟؟
محمد من وراها /ماله داعي ياهيفاء.....مها رفضت وانتهى الموضوع!!!!
لفوا ثنتينهم لمحمد اللي كان واقف وهو زعلان وتعبان حييل ولو ماالحيا لقالوا ان كان يبكي من القهر!!!!!!
هيفاء بخوف/ليش يعني!!!
هاذي اول مرة تكلمه وترد عليه من صار اللي صار بينهم بالمستشفى!!!
محمد جلس وهو مو معاهم بالعالم/مها رفضت؟؟
هيفاء بصراخ/مجنونة وقسم بالله مجنونة!!!!كيف ترفضك بالله كيف؟؟؟؟انت لها وهي لك وانا وخالد خلاص تقبلنا ها الشي!!!!
محمد كان يناظرها وهو مكسور وام محمد كانت تبكي بصمت/انتي تقولين ها الحكي ياهيفاء؟؟طيب ليش؟؟
هيفاء بانفعال/لانك تبيها ولانها تبيك ولان لازم واحد يختار فينا؟؟؟وانت اللي لازم تاخذ مها...انا اخذت نصيبي مرة مع خالد خلاص...اللحين دورك ياخوي تعيش حياتك وتبني لك اسرة وعيال وزوجة....
محمد بانكسار/عارفة انا كم ظلمتك ياهيفاء!!!!هذا ربي يعاقبني على اللي كنت اسويه فيك؟
هيفاء/مو صحيح ها الكلام؟؟مها استعجلت بردها يامحمد استعجلت؟؟؟
محمد/تبين تضحين علشاني وانا اللي كنت معيشك بنار طول الوقت؟؟
هيفاء جلست جنبه ومقابلته وهي حاسته وحداني ومكسور بذيك اللحظة/انت اخوي وسندي وعضيدي؟؟؟محمد لاتياس مها اكيد انجبرت انا اعرف ابو خالد اكثر منك اكيد هو جبرها على ها الشي؟
الجدة من وراهم/انتوا شفيكم قالبيها مناحة وبكي!!!لاتقولون احترق الغذى؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجدة/ادري انه مااحترق لاتناظروني بها النظرات بس انت ثور قايلة لك بخطب لك بنت خالتك احسن لك لاني عارفة وشبيصير بس هذا اللي مايطيع يضيع!!!
صرخت ام محمد صرخة قوية بوجه الجدة تبيها تسكت وترحمهم من كلامها اللي يغث!!!!
//////////////////////////
بعد صلاة المغرب...
في غرفة احمد..
مها/توك راد من الجامعة وتعبان عارفة ها الشي بس ابي منك شي ياخوي؟
احمد/خير...مو شفتيني متعاطف مع قضية فلسطين حقتكم تقومين تتمسكنين؟؟؟
مها/ابي اروح المطار يااحمد؟؟؟
احمد/خير ان شاءالله بتهجين من الديرة مرة وحدة؟؟؟والله حركة حلوة بس ماعندك الشجاعة تسوينها لاسيما انك تحبين الشرقية؟؟
مها نزلت راسها وتنهدت وحاسة ان راسها ماقام يجمع شي من كثر ماتبكي ومن كثر ماصدع!!!
مها/ماراح اخبي عليك يااحمد...ابي اروح اشوف محمد....محمد الليلة مسافر وابي اشوفه..اخر شوفة يااحمد اخر شوفة!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////
مشاري بتاثر/محمد ..خالد واقف ينتظرك بره واخذ اغراضك....
محمد وقف وبدت المناحة...
محمد بهدوء يقطع/وش فيكم انا رايح اغير جو وبجيب لكم هدايا معي؟؟؟
الجدة/أي كثر من الهدايا واللي يعافيك؟؟؟
محمد باس را س ابوه واياديه وهو ماسك نفسه...
ابو محمد بحنية مسكه/انتبه لنفسك يامحمد ياولدي وادري انا مافي احد ياخذ من الدنيا الا نصيبه مهما سوى ومهما عمل؟؟؟؟ولاتنسى تذكر الله وين مارحت؟؟؟؟
رجع باس راس ابوه مرة ثانية...ها الابو العظيم اللي خلاه رجال يعتمد عليه...ها الانسان الغالي الحنون المتفهم..عسى الله يطول بعمره..
ام محمد دموعها ماوقفت من عرفت انه بيسافرواول ماباس راسها حضنته بقوة ومافكته..
محمد/يمه..حبيبتي لاتخافين علي انا رجال ماني بزر؟؟؟
ام محمد/لو اشوف ضناك يلعبون حواليك بظل خايفة عليك يايمه؟؟؟
محمد/توصيني شي يالغالية؟؟؟
ام محمد بدموعها/اذكر الله بكل وقت يامحمد اذكر الله واتوكل عليه ومابتخيب وبس ترجع نذر علي لااسويلك اللي تبيه وتطلبه يانظر عيني انت!!!
محمد باس اياديها ها الام العظيمة..الصدر الحنون اللي عمرهم ماشافوه غير يبتسم ويضحك لهم حتى باقسى الحالات!!!ياريت كل النا س بطيبتك يايمه؟؟
لف على هيفاء اللي بعد كانت بدموعها وحضنها بالقوة وهمس لها/سامحيني يااختي على كل لحظة بحياتي غلطت فيها معك سامحيني!!!!
هيفاء بدموعها وبنفس الهمس/مسامحتك يااخوي مسامحتك يالغالي؟؟؟انت دير بالك على حالك....
محمد/خلي بالك من عبود....وانتبهي عليه زين!!!!
هند اللي مابطلت دقيقة وحدة..
محمد بضحكة/شكلك ماتبين تسلمين علي/؟؟
هند حضنت اخوها بكل مافيها/اقعد يامحمد لاتسافر!!!
محمد/وش ها الدلع يابنت بروح وبجيب لك هدايا؟؟
هند/ماابي العهدايا ابيك انت ياخوي مافي شي بيعوضنا عن غيابك بالبيت اذا غبت!!!!اتصل كل يوم طمنا عليك؟؟؟لاتقطعنا علشان ماينشغل بالنا يامحمد؟؟
محمد/ان شاءالله؟؟؟
الجدة بعد كانت تبكي بدموع حقيقة ولااول مرة احد يشوفها تبكي كذا من قلب...؟؟؟
محمد /جدتي ليش تبكين؟؟تبين تجين معي!!!
الجدة وهي تمسح دموعها/لاتسوي روحك فرحان وانت الهم ماكل قلبك يامحمد!!!!روح عسى الله يكتب لك بكل خطوة خير وفلاح؟؟
محمد/امين ياجدتي امين...
الجدة بقهر/عسى الله لايوفقك يابو خالد كانك كسرت بخاطرهالاثنين ووقفت حياتهم@!!!!
اخذت محمد بحضنها وهمست له/انا احبكم يمه ويضايقني تعبكم والمكم!!!عسى الله يخليكم لبعض ولايحرمكم من بعض!!!
مشاري ماكان اقل من الباقيين تاثرا بسفر محمد المفاجىْءوكان يبكي..
محمد ضربه على كتفه/شد حيلك يامشاري!!انت رجال البيت شوف خواتك وحط بالك عليهم ولاتخليهم يحتاجون لااي شي؟؟؟؟
مشاري/ان شاءالله ياخوي ان شاءالله؟؟
محمد/يالله ياجماعة دعواتكم وسا..
ام محمد/يايمه باقي وقت ليش طالع من بدري كذا!!!
محمد/ماعليه يمه بروح اسلم على هنادي وسارونة بعد وبمر خالتي ام عادل!!!!يالله مع السلامة....
طلع من عندهم وهو قلبه مو قاوي على بعادهم اصلا هو مو متعود يسافر مثل باقي الشباب بروحه
كل سفراته كانت مع اهله؟؟؟
ركب السيارة وحس انه متضايق مرة وكان خالد ينتظره لانه هيفاء موصيته عليه ودزت له مسج يدير باله عليه لانه تعبان ويبي من يسليه...
اول ماسكر محمد الباب لف له خالد..
خالد/وين اللحين؟
محمد كان فعلا متضايق ودموعه باينة بس مو قادر ينطق وحس خالد فيه!!!
خالد/محمد...وين اول لعند هنادي؟
محمد بانكسار/اللي يريحك؟
خالد مسكه من كتفه واخذه بحضنه وهالشي اللي كان محمد ينتظره بالفعل,,احد ياخذه بحضنه ويطبطب عليه مثل البزارين,,,,
خالد/محمد...مايصير كذا ياخوي انت راعيها و..
قاطعه محمد بضعف/والله مو قاوي على شي ياخالد,,,,مها راحت مني ؟؟
خالد تنهد/انت رجال يامحمد رجال!!!والرجال ماتهزه مرة مهما كانت؟؟؟
محمد بنفس الضعف/الا مها ياخالد الامها!!!مقدراها بقلبي غير عن كل الناس!!!
نزلت منه دمعتين بعد طاري مها وخالد تاْثر كثير وهو في باله ان محمد الرجال حاس بالضعف كيف حالك يامها !!!!
محمد ابتعد عن خال وتنهد ومسح دموعه/خالد..حط هيفاء بعيونك تراها درة وثمينة؟
خالد/لاتوصيني عليها يامحمد؟؟؟انا قلت اذا باخذ هيفاء انت بتاخذ مها بنفس الليلة وماراح اخون بوعدي ياخوي يامحمد؟؟؟بيظل عندي امل لااخر يوم ان احنا زواجنا بيكون بيوم واحد!!!
محمد/لا ياخالد لا!!!لاتربط مصيرك بمصيرنا انا ومها؟؟؟
انا ومها خلاص....انتهينا...اللي بينا خلص خلاص!!!
خالد/لاتقول كذا يامحمد...انا بظل منتظر اليوم اللي بنتزوج فيه مع بعض اثنينا يامحمد وهذا وعد مني وماراح اخلف فيه مهما كان!!!
/////////////////////////////////////
يتراوللي مابينفع لابيبسي ولاكبسة مع ها البارت تكفيكم علبة كلينكس(ههههه)
توقعاتكم للبارت الجاي وش راح يصير فيه,,,
عادل وهل بتحقق له مها رغبته بالزواج وتختار له شريكة العمر ولا مالها خلق!!!!
هيفاء وخالد وش سر ها البرود الغريب في العلاقة؟؟؟
انت بحياتي غلطة لكن ماحكررها؟؟منو بيقولها لمنو؟؟؟
هل بتطول سفرة محمد وبنفتقده بالاحداث الجاية ولا بيرجع بسرعة ولاشتتوقعون يصير فيه؟؟
الجدة وخوفها الدايم وبكيها وش سره ياترى؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 17-08-10, 06:10 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث والثلاثين,,,
//////////////////////////////////////
خالد/لاتقول كذا يامحمد...انا بظل منتظر اليوم اللي بنتزوج فيه مع بعض اثنينا يامحمد وهذا وعد مني وماراح اخلف فيه مهما كان!!!
محمد/لا ياخالدلا اذا واحد منا خسر شي مهم بحياته فمالازم الطرف الثاني بعد يخسر...يمكن هذا اللي مكتوب اني مااخذها بس لاتفكر بانانية وتنسى عبود اللي بينكم ياخالد!!!!
////////////////////////////////////////////
فاتن/خلاص ياهيفوا خلاص حرام عليك وش بيصير له يعني اذا سافر؟
هيفاء وهي تبكي/مابيصير شي بس انا عارفة انه زعلان ومتضايق علشان مها رفضته؟؟
فاتن/مهوا هاذي وحدة مدري من وين طالعة تحبه ويحبها ويوم جا يخطبها قالت لا؟
هيفاء/انا عاذرتها لاني مثلها كنت بضحي علشان محمد وماراح اخذ خالد؟
فاتن/لعنة الله عليك يابو خالد على ها الكلام اللي مثل وجهك!!!!!اللحين احد يخير عياله اذا واحد منكم ياخذ اخت الثاني الثاني لازم يتنازل ومايتزوج!!!شها التخلف هذا بالله؟؟
هيفاء/...........
فاتن/وهم ليش يسمعون كلامه بالله؟؟المفروض يحجرون عليه بمستشفى المجانين؟
هيفاء/يظل ابوهم وتاج راسهم يافاتن...مابياخذون موقف سيى منه وينسونه باقي المواقف الحسنة والمعاملة الطيبة له.....بس المشكلة اني خايفة تكون مها وافقت بس علشان اللي صار بيني وبين محمد هني صحيح بتكون مصيبة؟
فاتن/شوفي انا بمرها اللحين وبقولها ان احنا بكرة بنلتقي بجوفريز وغصبا عنها تجي مايصير جوالها هذي يومين مقفلة جوالها وماحد عارف لها ارض ولاسما؟
هيفاء/اقنعيها يامها اقنعيها لازم تجي.....
/////////////////////////////////////////////////
في المطار...
ثامر/انا بروح اخذ لي شي وبرد.....
وظلوا ساكتين فترة طويلة محمد وخالد بعدها قطعها محمد...
محمد/خالد...انا كنت شايل عليك يوم انك طلقت هيفاء....
خالد/عارف ها الشي ملاحظ علاقتنا كيف صارت بعد ماكانت حلوة وكنا مثل الاخوان؟؟؟انا مالومك يامحمد هذا حقك ولازم تغضب وتثور لزعل اختك..بس اللي ابيك تصدقه اني فعلا لاحبيت اختك ولاكرهتها وكنت مسير بعلاقتي معها وفق رغبة ابوي الله يسامحه؟؟
محمد تنهد/كنت اشوف التعب بعيونها لحظة بلحظة والومك ياخالد بس ماكان في يدي شي اسويه ولااقوله وانا اشوف ابوي ساكت ومايبي يدخل بمشاكل مع اخته الوحيدة اللي هي بعد ماكان لها ذنب في اللي صار؟؟؟
خالد/كانت ازمة يامحمد ازمة وان شاءالله ماتنعاد؟؟؟؟ان شاءالله الايام الجاية تغير كل شي فينا يامحمد كل شي ويرجع كل شي مثل اول واحسن؟؟؟
محمد/ان شاءالله ان شاءالله...انا ناوي على التغير بحياتي برد انسان ثاني من ها السفرة ياخالد....
خالد/ان شاءالله يكون تغير للافضل يامحمد ...
وبها اللحظات جا مسج لخالد من احمد..
خالد/محمد....
محمد/خير ان شاءالله..
خالد/هذا احمد داز لي مسج ويقول انه جاي مع مها تبي تشوفك....
محمد طاحت نظراته بالارض وسكت..
خالد/تبي تشوفها؟
محمد/ماعادت تفرق عندي؟
قام خالد من مكانه ومحمد بعده منزل راسه بالارض وبعد دقايق مضت جت مها وقعدت جنبه وهي مرتبكة وخايفة وكل مشاعرها مختلفة.....
مها بصوت متقطع/محمد..
محمد/.........
مها/محمد رد علي...
محمد بدون مايرفع نظراته/مو قبل مااعرف منو اللي مايبيني انتي ولاابوك؟
مها بانكسار/انا اللي رفضت يامحمد..بس صدقني ..
محمد وقف وقامت تناظره بخوف
مها برجاء/محمد اسمعني؟؟الله يخليك....
محمد تنهد /مها..انتي بحياتي غلطة لكن ماحكررها!!
قالها ومشى عنها وماتت في مكانها بذيك اللحظات...كانت جاية تعتذر بااخر لحظة بينهم وتقوله انها تعجلت وماكان المفروض انها تقول لا وانها اسفة ومستعدة تكون خدامة بين رجليه بس لايسافر يظل جنبها وان شاءالله كل شي بيتصلح ..بس ردة فعل محمد ماتوقعتها ابدا!!!!ليش يامحمد ليش انا غلطت وانت المفروض تكون اعقل مني وماتصد يامحمد وتتركني!!!محمد ارجع ارجع الله يخليك لاتروح لاتتركني انا مااعيش بدونك صدقني ولاابي غيرك ياخذني ..موتي اقرب لي من انسان ثاني يفكر ياخذ مكانك بقلبي يامحمد صدقني بس ارجع واسمعني وخل عنك كل شي يامحمد الله يخليك......!!!ظلت كلماتها واقفة بحلقها وهي تناظر بسراب محمد اللي راح وماتشوف شي من كثر دموعها اللي عاميتها واحمد وخالد يطالعون في بعض وهم لاحول ولاقوة!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
فاتن/يعني طلعت؟
ام خالد بتعب/أي والله طلعت قبل ساعة مع احمد اخوها بس مدري وين راحوا قعدي يمه اللحين ادق على احمد اشوفها وينها فيه؟
فاتن/لاخالتي بس ان كل ماادق عليها مقفلة جوالها من يومين ....
خلاص انا بمشي بس قولي لها بكرة ضروري تجينا بنكون على الكورنيش البنات يبون يشوفونها ضروري!!!
ام خالد/ماعليه يمه بخليها تكلمك وتفاهموا...انتي قعدي ييمه؟
فاتن/لا يخالتي شكرا انا بس كنت بمر اتطمن عليها سلمي عليها وموتنسي قولي لها ضروري؟؟؟
طلعت فاتن....وظلت ام خالد بحيرتها وين راحت ذي مع احمد مالها بالعادة تطلع ها الحزة وهي بها النفسية السودة؟؟؟؟؟الله يستر بس!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني في بيت السالم,,,,
هند/البيت بدون محمد مايسوى...
مشاري/معك حق....رغم انه مايقعد معنا كثير بس وجوده كان له اهمية بينا واحس ان في شي ناقصنا؟؟
هند/تصدق اول مرة اشوف جدتي تبكي بصدق البارحة!!!!
مشاري/ماعليك منها انا بوريها هاذي مسوية روحها علي عنتر قبل يومين؟؟
الجدة/منهي هاذي ؟؟؟
لفوا هند ومشاري لها
مشاري/وحدة من ذاك الفريق.....
الجدة قعدت بينهم/شتسولفون فيه؟
هند/بس سالني عن هيفاء وقلت له طلعت مع ولدها؟
الجدة/وين راحت فيه وهو معوق!!!!
مشاري بعصبية/جدتي شها اللفظة!!!اسم الله عليه فالك ماقبلاناه؟؟؟؟؟
الجدة/وانا الصادقة وين بتروح معاه وهو مكسر ومايمشي؟؟؟
هند ناظرت مشاري بدون تعليق.....
مشاري/تدرين ان الليلة بتجي خالتي ام عادل؟
الجدة/مو الليلة بكرة؟
هند/انتي في شي ماتعرفينه؟
الجدة/لاطبعا انا كبيرتكم ولازم اعرف كل كبيرة وصغيرة بالبيت لاتنسون ان بيت ولدي واذا ماعرفت احتمال اطردهم؟؟؟؟؟
مشاري/وياليت تعرفينهم بطرق واضحة وصريحة!!!الا كل شي تعرفينه من ورى الابواب؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////في الكورنيش,,,,
هيفاء/اذا ماجت شنسوي؟
فاتن وهي تاكل عبود الدانيت/ولاشي بننتظرها لين تفكر تجي؟؟؟دقيت عليها لين مت البارح ومافتحت جوالها؟
هيفاء/خالد يقول انها راحت لمحمد المطار وطلعت تعبانة حييل وذبحت روحها من البكي؟
فاتن/وش لها تروح بعد؟؟؟مو كافي انها رفضت؟؟؟
هيفاء/هي تبيه بس كانت تكابر على روحها؟؟؟انا ابي اشوفها لازم اشوفها؟؟؟
///////////////////////////////
مها/يبى انا بطلع شوي لعند صاحباتي؟
ابو خالد/ليش؟؟
مها/انا قايلة لك امس اني بطلع لصاحباتي من زمان ماشفتهم؟
ابو خالد/ووين بتروحون؟
مها/يبى قلت لك الكورنيش؟
ابو خالد/اخذي عمر معك لاتروحين بروحك؟
مها/طيب...يالله عمر قوم....
********************************عادل/طيب وش صار اللحين؟
خالد/ولاشي البارح انا قعدت مع ابوي ويطلع من حجة ويدخل بحجة ثانية ساعة يتحجج انها تكشف وجهها وساعة يقول ليه تشتغل ها الشغلة وساعة مدري وش يقول؟؟؟
عادل/اللحين منو اللي بيتزوجها انت ولاهو؟
خالد/هو بروحه متضايق على محمد كان على كلام امي يبيه لمها ومنتظره من زمان ياخذها وتضايق ان مها قالت لمحمد ماتبيه كان يبيها ومايبيني اخذ هيفاء؟
عادل/صدق ابوك ماعنده سالفة ياخالد..يبي محمد بس مايبي هيفاء!!!طيب محمد وهيفاء من نفس الابو ومن نفس الام ومن نفس البيت!!!وين المشكلة ..؟؟وش اللي يخليه يوافق على محمد ويكره هيفاء؟؟؟
خالد/ابوي مقتنع بمحمد ومن يقدر يرفض محمد عاد ياعادل!!!بس هيفاء لاماهو متقبلها ابدا..وبعدين محمد لومااخذ مها بياخذ اللي تسوى طوايفها ماهي واقفة عنده لكن هيفاء تطلقت وموكثيرين اللي يدورون مطلقة ياعادل يعني بيظل ابوها شايل همها ويحاتيها وابوي هذا هدفه ان مايخلي خالي يفرح ابدا!!!

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملح الحياة, ممرضه, للكاتبة ملح الحياة و سكرها, أبيك و أرفض الواقع كاملة, ليلاس, لرفض, الواقع, القسم العام للقصص و الروايات, هنادي, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية