لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-10, 07:08 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



سلطان

ابتسمت وأنا أشووووووووووووف تعليق شمسه على نك نيمي
شمسه : أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
صدق مول مب شي مب لايق عليك
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
ليش يعني
أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
أحسك طيب مب يعني تنتقم وجيه
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
ليش تضحك
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
ماشي ، بس
أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
بس شو
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
بس مب أطيب عن قلبج
أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
^_^
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
أقول عليا
أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
نعم
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
أنا بطلع محاظرتي بعد ساعه ونص يمديلي اتلبس واروح
أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
بالتوفيق
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
يلا فداعته
أنـا ياحاسدي المسكين بعيد العيب عن ذاتي
ربي يحفظك ، لا تسرع
تحسب انك تمشيها عليا وتضحك بي على قولتك اسف ،انا لو بس ابنوي فيكـ نيه لادخلك البحر واطلعكـ ناشف
من عيوني

صكرت المسن وأنا ابتسم ، كيف غبيه هالانسانه ، ههههههههههههههه ، يا ربي متى بتعترف ليه أنها شمسه ، تعبت أخاف أغلط وناديها بشمسه ويتخرب كل الي سويته بشهر ، يعنب تقدرون تقولون صارت مدمنه هيروين ، وأنا الهيروين الي اذا ما رمسته كل يوم راسها وعيونها وريلها وايدها ما يتم شي ما يعورها ، ضمنتها بالقو بعد ، بس أتريا تعترف ،لين الحين أحس بعدها ما تعلقت لدرجة الموت فيني يعني، متعلقة بس ممكن تتخلى لو عرفت أني أجذب عليها ، ماأعرف ليش أبغيها تكون ربيعتي يعني ادقلي ترمسني شرات باقي البنات يعني مب جيه على الناشف ، أنا إذا وحده عيبني جيه ، أحبها ادلعني ، وهذي لين الحين حتى كلمه حلوة ما قالت لي ولا تخليني أقول ، مرة غلطت وقلت حبيبتي كلتني بقشوري ، صعبه هالبنت ، معقده بزياده ، يبالها شويه وقت بس

على طاري البنات منحرم من البنات الي عندي بالمسن مده شهر ما أدش ايميلي الثاني ، كله أدش هالايميل الي فيه شمسه وللأسف فيه بس شباب ، يعني ماشي مجال أرمس غيرها ،
أبغي أقولها ضيفيني على ذاك الايميل عسب استغل الوضع وارمس كذا وحده بنفس الوقت ، بس أخاف اخربط وأخرب كل شي وهذي بعدها ما طاحت ، يلا الي عندي بالفون يسدوني لاني وحدة صراحه أمل ما أقدر ؟؟؟؟
اممممممممممم متى بي اليوم الي بتطلب فيه رقمي ساعتها بفنقرها من المسن وبرمسها بالفون وبدش بالايميل الثاني الي فيه غيرها ، يالله تعينا ؟؟؟

قمت من مكاني ورحت أغير ثيابي عسب أسير الجامعه ، ماأعرف ليش ابتسمت ، مب بس ابتسمت إلا ضحكت مستانس أتخيل شكل يدي لو عرف أني أكلم بنت اليران هههههههههههههههههههههههههههههههه ، يمكن ايييييه شي وبيموت ، صراحه بضرب عصفورين بحجر واحد افتكيت من يدي وكسبت وحدة حلوة أتسلى وياها ؟؟؟

شما

يلست ويا عواش على الكراسي الي عند الباب الرئيسي للكليه وأنا ملانه : اييييييييييييييييه متى بي الدريول ، تعبت بروح أرقد
طالعتني عواش بزيغه : ما أدري
شما : شفيج زايغه
عواش : ها ، ولا شي
راقبت ريولها الي ما هدت من يلسنا
شما : شفيها ريلج ، بسج لا تهزينها
طالعتني بنفس العيون الزايغه
طنشتها شفيها هاي مب فايقه لها شفت تلفوني يرن ، لو أخوها خالد بجتله وبجتل أخته الي يالسة تهز ريلها من الصبح عورت راسي طالعت الرقم عبدالرحمن

شما :ألووووووووو
عبدالرحمن :اقول شي عرض الساعه سبع بتروح
اتشققت ببتسامه عريضة : هيه بروووووووووح
شفت عبدالرحمن صخ وبعدها رمس : شما
شما : هيه نعم
عبدالرحمن : وبلاج ترمسين جيه
شما : كيف جيه يعني
عبدالرحمن : داق لراشد ، مب لج
توسعت ابتسامتي: وصوتي شرات صوت راشد
عبدالرحمن : ترا هالألوووووووووووو ، زيغتني، والله تروعت قلت بلاه رشود
شما :شووووووووووووووووو يعني صوتي رقيق
عبدالرحمن :شو تقولين أنتي ، وين أنتي أصلا
شما : في الكليه
عبدالرحمن : هيه داومتوا
شما : يقولون
عبدالرحمن : زين أقولج
شما : نعم
عبدالرحمن : محد يعني يغلط في تلفونج ، ذلتينا مية سؤال يلا جلبي ويهج
شما : عبدالرحمن لحظة
عبدالرحمن : خيييييييييييييييييير
شما : وين بتروحون
عبدالرحمن : السينما ، سؤال ثاني اختنا
شما : بتودوني وياكم
عبدالرحمن : ان شاء الله مرة ثانيه يوم بفضى
عويت بوزي : عيل ما بتفضى
عبدالرحمن : شمو لا تعورين راسي صكي يلا فداعته
شما :اقووووووووووول
عبدالرحمن:خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييير
شما : بصوت واطي وصوت ماكر شوي : عويش عندي
عبدالرحمن : ايييييييييييييهي ، يلا انا مسولج سالفه
وصك التلفون في ويهي طالعت التلفون بلاه هذا ما يستحمل كلمه
، انقهرت منه ونسني أول شي أن صوتي شرات راشد، يعني ، شرات صوت ريال ، يعني صرت تقريبا ريال بصفه ثانيه ^_^
صديت صوب عواش حتى ما انتبهت شو يالسة ارمس ويا عبدالرحمن بالها مشغول ، طالعتها مستغربه
شما : بلاج أنتي
بلعت ريجها ماشي
فجأة صدت عليه : شمو هذي آمنه أخت منصووووووووور
شما : عله تعلها هي واخوها وصديت صوبها وأنا أطالعها بتهديد ، يا ويلج لو سرتي عندها ولا سلمتي عليها
عواش: لا تخافين مب هبله
شما : هيه جان ما كفاج تكفيخ رشود ،أنا بسدحج وبكفخج هنيه
عواش: بس يا أمي ، استوي بنوته شوي
شما : ما ابغي بلاه هالدريول بتصل له
صدت لي زايغه : اييييييه لا ادقين توني داقه
شوي والا رن تلفونها : يلا هذوه وصل أكيد يلا
طلعنا أنا وهي طبعا ، الي يشوفنا يقول شو ركب هالاثنين مع بعض
مشينا الشمس حرقتني لبست نظارة هالزفت خالد على عيوني ، انا اليوم بسير اخذلي نظارة شمسيه ، دام هذا خذا نظارتي، عنلاته ان شاء الله ، مب طايقه أحط نظارته على ويهي بس شو نقول
وقفت صوب المظلات وأنا اشوف السيايير
صديت صوب شما : وين السيارة
شاورت بعينها : هذيه
فجيت عيني مصدومه وأتمنى الي اشوفه مب صح : شووووووووووووووووووو ، هاي سيارة النحس اخوج مب الدريول
عواش : تلاقين الدريول ما حصل سيارة وعطاه سيارته
شما قلت لها بعصبيه واستهزاء :شوووووووووووووو بتفهميني أن أخوج هالزطي بيعطي الدريول السيارة ، روحي شوفي من في السيارة وتعالي
عواش بيأس : شميم يلا بنتأخر شمس ، خلا نروح شعليج من في السيارة
شما رفعت حياتي : يعني أخووووووووووووووج صح ، لو الموت ما أركب روحي يلا شوفي منو
عواش بتوتر : يمكن راشد
شما قلت بغيض : ان شاء الله راشد لان لو اخوج خالد بشوتج أنتي وياه
عوت بوزها وراحت صوب السيارة فجت الباب و شفتها ترمس الي يسوق ، صراحه ضاربني فضول ، ما أدري منو في السيارة ومنو الي يسوق ، صدت صوبي وهي عاويه بوزها ردت يت صوبي
عواش : يلا شميم
شما قلت بشك : منو ،هالنحس صح
عواش : شو تبين به طنشيه لين ما نوصل
شما :شو أركب وياه يولي جيه ما تم حد في البلاد ،أركب في بيكب ولا اركب وياه
عواش: ههههههه مب وقتج شميم حر يلا قومي
شما تلصقت بالكرسي الي يالسة عليه : شوووووووووو، ولي أنتي واخوج ، ونه قومي ما بقوم
عواش: منو بيوصلج
شما : بتصل بأبوي ولا عبدالرحمن ، ولا حتى الدريول ، وهالدريول النحس وينه
عواش : يلا عاد بيتأخرون عليج شو بيلسج ، والدريول محد مطرشينه ما اعرف وين
شما : بتصل بحصيص تيني مع مبارك، المهم أخووووووووج ما اركب وياه
عواش: الحين تركبين ويا مبارك ولا تركبين مع خالد
شما :شو ياب لياب اصلا وين مبارك وين خالد
راحت بيأس صوب السيارة ، وحمدت ربي ،المهم يروحون ما همني اتم روحي أي حد يني ،بس لو تمت بتم تحن على راسي وروحي مصدعه من الصبح
شفتها فجت الباب وتمت واقفه ما دشت يعني رايحه ترمس هالنحس شو يالسة تقول له ، عنلاتج عواش مول ما تنفعين
ردت يت عندي وقالت بشويه خوف الا قولوا الخوف طالع من عينها تحيدونها عواش كيف خوافه : شميم خالد يقول تعالي بكرامتج لييييييج الحين يخليج في ثانيه تركبين السيارة وأنتي تركضين
فجيت عيني الوقح جدام عواش بعد
شما :شوووووووو قوليله جان فيك خير جرب
عواش : ايه شميم شو تقولين انتي يلا تعوذي من الابليس وتعالي
دزيتها بايدي ومشيت صوب سيارته هاي خوافه فجيت الباب : أقووووول لو فيييييييك خير جرب
شفته ابتسم : يلا شميم غناتي في وحدة يطلع لها تركب ويا الي تحبه وتقول لاء
شفت عواش واقفة ورا وتتنافض من الزيغه هاي بجتلها شو يخوف الحين الرمسة لي انا ،طالعته بطرف عيني : ايييييييييه انت زول تعرف ولا ألم عليك الناس وأقول يبا يخطفني ، أصلا كيف مدخلينك أنت عسب أول يوم ها ماعلي براويك
زادت ابتسامته : بقولهم ياي اخذ اختي يلا مشي ، بعدين لايقه عليج نظارتي ( وغمز لي بعينه )
فجيت عيني : مالت عليك ولا نظارتك
خالد : يلا ركبي ركبي ،لا افضحج جدام البنات اشوف بنات يالسات تحت المظله
شما باستهزاء : اكيد بتشوف البنات أنت عينك ما تي الا على البنات
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه فديت الي يغارون انا فديتهم
طالعته باحتقار من ورا النظارة ، ليته شاف نظرتي عاد ، ودرته ورحت يلست على الكراسي هذا سخيف شكله وايد بيطول ، شفت عواش ركبت جدام ، شوي والا تحركت السيارة حمدالله يلا روحوا ، قرب السيارة عندي ونزل الجامه
وقال بصوت عالي كل البنات الي يالسات تحت المظلات صدوا له ،
خالد : شمييييييييييم غناتي يلا تعالي ركبي مستحيه تركبين وياي شو
فجيت عيني شو يسوي حسيت الكل يطالعني
خالد : يلا عاد قلبي لا تخليني اتريا وايد ، قلنا زعلانه مب جيه عاد
بلعت ريجي هذا شو يبا ، يبا يفضحني في الكليه وأنا توني أول يوم ، انقهرت منه الصراحه ومشيت بسرعه وانا خايفه حد يسمعه ومتوترة ورحت صوب السيارة وفجيت باب عواش وطالعتها بغيض وتكلمت من ورا أسناني
شما : عواش روحي ركبي ورا أخوج هذا دواه عندي
سمعته يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، عواش دخيلج روحي اركبي ورا
نزلت عواش وأنا احسها مصدومه ومب مستوعبه ، مسكينه ما شافت نذاله اخوها بس مب وقت عواش، ركبت أنا وصكيت الباب بالقو
خالد : كسرتي الباب
شما : عقبال ما ينكسر راعي السيارة والباب بعد ، يلا تحرك بسرعه تحرك
خالد : ههههههههههههههههه لاء ما بتحرك شو بتسوين
فجيت عيني وطالعته بعصبيه :أنت اييييييييييييييييييه شو تتحرى عمرك
شفته ما رد عليه واكتفى بابتسامه وحرك السيارة كنت أنتظر نطلع من هالمكان للشارع العام ،و أول ما طلعنا من المدينه الجامعيه كنت ميته من الغيض ومقهورة من هالانسان البارد الي مافيه ذره احساس ويبا يفضحني بعد
رفعت أكمام عباتي ، ومديت ايدي بحركه بعيده كل البعد عن التفكير أن هالانسان يالس يسوق ومسكت كندورته من جدام
شما : أنت اييييييييييييييييه شو الي سويته
طالعني وهو مب مهتم لايدي الي على كندورته ، كأنه توقع هالحركه ، ومبتسم ابتسامه خايسة : هههههههههههههههههه هيدي هيدي يا أمي ،أنا أسوق
شما : علك العوق
ما سمعت حس عواش أكيد متجمده ورا ومتصنمه من الموقف وميته خوف أعرفها عواش حتى ما صديت لها لاني كنت مشغولة ويا هالسخيف
خالد بنظره مكاره : والله فديتج مب عايبنج ايييييبج هذوه الدرب فجي الباب ودوري لج تكسي
شما : هئ هئ هئ ضحكتني ويا دمك وقف السيارة احسن لك لان هذا الي بسويه
عواش بصوت كله خوف : ايييييييييه شميم شفيج
شما : وقف أقولك
خالد : شوفي يا القويه ، الرياييل ما ينتظرون يسمحون لهم الي في راسهم يسوونه ، نصيحه يعني اذا بغيتي تصيرين شراتنا ،لا تترين اوقف السيارة ، على طول فجي الباب وعقي عمرج في الشارع ، بعدين مب ناقص يقولون خلا بنت عمه تركب تكسي وهو وياها ، خلا يقولون بنت عمه ما استحملت شوفته وانتحرت هههههههههههههه
خيييييييييييييييييييييييبه هالدرجة نذل يباني أموت يعني ، يعني مهما كان خالد ما أتوقع توصل فيه لهدرجة ، توقعت أنه بس يستفزني عسب جيه حاولت ابين له أن ما يهزني شي وعادي اعق عمريه
شما فجيت عيني: شو شو تتحراني خايفه يعني
خالد : لاء مب خايفه بس طلب أخير اتري لين نطلع لشارع الامارات عسب اتأكد أن اذا فجيتي الباب تموتين
شفت شهقه عواش ورا
عواش: خالد حرام عليك شميم ما عليج منه
خالد: هههههههههههههههههههه ادريبها خوافه ، يلا فجي الباب
عواش: خالد أنت ما تعرف شميم دخيلك
صديت للباب توقعت يكون مقفول مثلا عسب جيه وايد واثق بس للأسف شفته مب مقفول يعني لو فجيته الحين ، وكنت قريبه وهو مسرع عادي انعق نص الشارع ؟؟؟؟
صديت وطالعته باحتقرار وقلت لعواش وانا عيوني له : عواش جان مت قولي لابويه وعبدالرحمن وحصيص ، أن وشاورت بصبعي وأنا اشوفه باحتقار ، هذا السبب في موتي خلا ياخذون الثار منه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه يا راعيه الثار انتي يلا يلا فارجي فجي الباب وعقي عمرج

فجيت عيني هذا من صدقه شفته يزيد السرعه شو يبا يخوفني ، صراحه ما أجذب عليكم بيني وبينكم هيه خايفه ، يلست أفكر كرامتي ولا حياتي كرامتي ولا حياتي كرامتي ولا حياتي كرامتي ولا حياتي
الحياة بدون كرامه ما تسوى خلاص شويه كسور بتصيبني بس أراويه أني قدها هالسبال ، بس لو مت ، الرياييل مفروض ما يخافون بلاني أنا ، يتحداني ونه بنصحج لو بتصيرين مثلنا ، يعطي نصايح ريال غصبن عن عينك
ما حسيت الا به وهو يصد صوبي ويرفع واحد من حياته
استوعبت أظاهر كنت افكر وأنا بعدني أطالعه ، ما أعرف ما انتبهت شو صار بينهم ، كانت عواش ترمس وتتحرطم ما سمعتها كنت أبغي أسوي بس الي في بالي
شما :زييييييييييييين يا خالد
تشهدت في قلبي وصديت للمقبض مرة ثانيه بعد مش مقفول ،مديت ايدي ، وغمضت عيني وحطيت ايدي على مقبض الباب وما حسيت بعمريه إلا وأنا أفج باب السيارة ؟؟؟؟؟؟؟
آخر شي سمعته كان صوت عواش وهي تصرخ باسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جرحتني لجل حبك بالأمس
واليوم ما همك جروحي ~~
قتلتني في خافقي بلا همس
وجاي تكمل جروحي ~~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 07:09 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الحادي عشر~~

تشهدت في قلبي وصديت للمقبض مرة ثانيه بعد مش مقفول ،مديت ايدي ، وغمضت عيني
آخر شي سمعته كان صوت عواش وهي تصرخ باسمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غمضت عيني ما أعرف وين رحت ،أو وين كنت لحظتها كل الي كنت اسمعه ضحكه انسان سخيف تتعالى و تتعالى، فجيت عيوني شوي شوي وشفت أني بعدني ماسكه قبضة الباب وأحاول افتحه بس لحظة الباب ما ينفتح رديت غمضت عيني متجاهلة الاصوات وفتحتها مرة ثانيه للتاكيد ، فجيت عيني على كبرها وأنا اسمع صوت خالد وهو يضحك
عواش : حمدالله حرام عليك خالد وقفت قلبي
هالمرة عيوني كانت منصدمه لحظة هالسخيف ليش يضحك ،صديت له وطالعته باستنكار
خالد :ههههههههههههههههههههههه شفيج بعدج ما متي ،لا تحاولين ، دريت اني بركب يهال وياي عسب جيه خليت الباب ينفتح من برع بس
فجيت عيني وطالعته تبون الصدق مستانسة من داخلي اني بعدني حيه ومقهورة بنفس الوقت من هالانسان السخيف الي يالسة اطيح بمواقف معاه فعلا بايخه
سكت عنه وتجاهلت تعليقاته مب لاني ما اقدر عليه بس يلست افكر بعمري كيف كنت بفج الباب لو ما كان قافل الباب عسب ما ينفتح من داخل جان طحت بالشارع يعني تقريبا محاولة انتحار ، خيبه شو بيقولون عندي انتحرت أنا روحي مشبوها اكمل على عمريه بعد يا ربي فعلا غبيه هالانسان كيف يستفزني
ركزت على الشارع جدام وانا مربعه ايدي وطنشت خالد لحظتها

خالد : فديتج شميم تتوقعين اخليج تعقين عمرج وانا منو بيتم عندي لاء لاء ما استحمل
سكت عنه يسخف دمه جدام عويش ، بليل بتاكلني عويش عسب تعرف شو السالفه يا ربي منه؟؟
ومن دمه الثجيل

خالد : عواش بنت عمج هاي فنتك كيف مرابعتنها انتي بتخبرج
صديت عليه هالمرة ما اقدر استحمل سخافته وقله ذوقه : تصدق انك سخيف وممكن تسكت
لانك ازعجتني
خالد : ههههههههههههههههههههههه هذا الطرار ويتشرط بنوصلها البيت ويالسة تتامر بعد عنبو صدق الي استحوا ماتوا

عواش: بس خالد خف عليها
صديت لوا وطالعت عويش بنظره خطيرة اقرب لانها تكون تهديد شفتها بلعت ريجها وطالعتني بعيونها بمعنى شفيج
سكت عنها ورديت صديت جدام
صد لي خالد : عويش يا ربي كيف تستحملين هالنظرات في ذمتج مب نظراتها خطيره ولا هوجن في زمانه
صديت صوبه باحتقار : انت بتسكت ولا ادفنك هني
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هني تدفنيني ، وين بالسيارة ما احيد حد مدفون بالسيارة
صديت صوبه باستخفاف مبالغ : ياااااااااااااااااااا ربي منك ومن ثجل دمك
خالد : ههههههههههههههههههههههه

سكت عنه صح ما وقف تعليقات سخيفه بس سكت عنه صراحه مول مب متفيجه ارد عليه هالسخييييييييييييييييييييييييييييييف

ما صدقت متى وقف عند باب بيتنا وابتسم لي
شما : شو تتريا انزل فج الباب
خالد :هههههههههههه تحت امرج شيختنا تامرين امر من عيوني يا عيوني
شما : علهم العمى
خالد : حرام عليج بتحرمينهم من جمالج
فجيت عيني وصارخت : بتفتح الباب ولا شووووووووووووو
ابتسم ابتسامه بايخه ونزل من السيارة اول ما نزل صديت لعواش ورا شفتها متصنمه واطالعني مصدومه: مستانسة على اخوج ها ، دواج عندي تقولين الدريول
عوتش: شميييييييييييم انا شو يخصنيه
انفج الباب ووقف على طول عند الباب بحيث ما اقدر انزل صديت صوبه مستنكره هالحركه
طنشته ونزلت ودزيته بنص صدره وروحت بيتنا اظني لو حد شافني بيجتلوني هلي ،بس دواه هالسخيف فعلا قمه في السخافه وقله الذوق والادب
ما اعرف متى وصلت غرفتي تغسلت وغيرت ثيابي ونمت طنشته مب مهم عنديه المهم اريح راسي الي احسه مفتر ؟؟؟؟

عند بيت ميره
3:50
شمسه
أول ما دخلت الفريج شفت سيارة سلطان عند بيتهم وهو واقف عند الباب يرمس بالتلفون ويا منو يرمس هذا هالقد، يا ربي ما تفصل بينا الا شويه امتار ومب قادره اوصله
ابتسمت اول ما وقف الدريول عند بيتنا
نزلت من السيارة وتعمدت امشي بشوي شوي خلا ابرد فواده مسكين متولع فيني ما يدري ان عليا هي شمسه مب مشكله المهم انا مرتاحه وارمسه يا ربي متى بتجمعني وياه
شفته لما شافني وقف وابتسم خيبه لا تبتسم جيه عاد عن حد يلاحظ

ابتسمت ومشيت داخل عنه دخلت بيتنا وركضت على طول لغرفتي
سمعت حس امايه من تحت : شمسه ما بتتغدين
ما صديت وكملت طريجي بسرعه وقلت لها وانا اركض لغرفتي : متغديه في الجامعه امايه بروح ارقد تعبانه

اول ما دخلت الغرفه تشققت يا ربي ان شاء الله يدش على طول شغلت اللاب وفجيت المسن
بس خاب ظني لما شفته مب داخل
حطيت سأعود حالا ورحت اتغسل واغير ثيابي ورديت يلست على الشبريه حطيت ايدي على خدي يا ربي متى بيدخل

يسلت اتعبث بنكي
خليته ..
.. الفرح كله ساكن بقلبي ..
شوي والا شفت داخل

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^
يا ربي شو قصده من هالجمله أكيد لما شافني توه قلبه زادت نبضاته ، يا ربي كيف احب هالانسان ،لحظة شو اقول يالسة انا كيف احبه ما اصدق الي يلسة اقوله وما اصدق الي يالسة اسويه كيف ارمسه متاكده لو عرف اني شمسه بطيح من عينه لا لاء انا لازم اقطع علاقتي به
يا ربي احس ما اقدر ، بحاول وبشوف اتوقع ما اقدر
اوووووووووووف ما أدري ما أدري لما شفته فتح محادثة نسيت كل شي حتى رمستي الي قلتها توه

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

هلا وغلا يا مرحبا

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

هلا بج زود علومج يا حلوة

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

دام شفتك بخير ، انت شحالك

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لا تتخبرين عن حالي دام شفت القلب حالي يسر ويطفح من المسره



تعرفون احساسي طرت الا قولوا حلقت الا قولوا الي تبونه المهم ما كنت موجوده على هالكوكب كنت على كوكب ثاني

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

صدق شفتها

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا عليا الا ما شفتها قولي طحت طيحه ، قلبي وجبدي وروحي وحتى الرئة عندي ما تشتغل جيمت لي كل أجهزتي

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

سلطان

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

نعم

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..
ممكن سؤال لو هو يخصك يعني

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

أكيد ممكن تسالين بس مب اكيد اجاوب حسب السؤال ، اسألي وبشوف


.. الفرح كله ساكن بقلبي ..
ليش تحب هالبنت هالقد

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

امممممممم ما اعرف ، روحي ما اعرف اذا احبها ولا لاء كل الي اعرفه اني يوم اشوفها يفز قلبي وبليل افكر فيها واخيس في الحر الظهر عسب بس اشوفها وبليل اتخيلها يعني ما اعرف


.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

كل هذا معقووووووووووووله ؟؟؟

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

أنا لو حبيت اعطي كل ما املك، وانا ريال ما املك شي غير قلبي وشعوري

ابتسمت تبون الصدق كيف هالانسان حساس وبرئ ابداَ مب مثل شباب هالايام الي يتسلون ،كيف يحبني ، عمري ما بلاقي انسان يحبني لهدرجة معقوله في شاب جذا ، ما اصدق ويحب منو يحبني انا ، كيف الحياة يا رب ؟؟؟ الله يجعله من نصيبي كله صوب وطيبته صوب ومعاملته الحلوة ويا الناس بصوب وحتى يده مع أن يده ريال عود بس عايش وياه ومستحملنه وشايلنه شل ، اكيد وايد يحترم يده مبين عليه انسان محترم كيف الناس المحترمين ينعرفون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


شفت نكه
^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

شو وين رحتي

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

لاء هني بس سرحت فيك

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

صدق وبشو سرحتي

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..

حياتك قريبه من حياتي

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

امممممممممم هذا يسمونه توأم الروح كل انسان له توأم روحه يرتاح له يشاركه همومه يشاركه هواياته نشاطاته ممكن يكون صديق وممكن يكون صديقه

.. الفرح كله ساكن بقلبي ..
لاء والله وانا شو

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

امممممممممم ما اعرف انتي كل شي


.. الفرح كله ساكن بقلبي ..
كل شي

^^ يا قلبي خفف نبضاتك ^^

هيه نعم كل شي ما اعرف شو احس به تجاهج ولا شو شعوري لج كل الي اعرفه انج كل شي روحي مب عارف انتي شو بالنسبالي


ابتسمت لو حبني ونسا شمسه الي حبها من اول نظرة ، بعترف له اني شمسه بنت يرانهم لاني بكون متاكده ساعتها انه حبني لشخصيتي حبني لاني انا شمسه مب لانه شاف شكليه وعيبته ولا لاني حلوة يا ربي بكون كل شي بالنسبه له ، البنت الي حب شكلها والي حب شخصيتها
حسيت براحه غير طبيعيه

غير السالفه سلطان وتم يسولف عن الجامعه ربعه حياته تقريبا قمت اعرف وايد اشياء عنه بحكم انه معتبرني شرات ربعه كملنا سوالف وما اذكر كم صار الوقت ؟؟؟؟؟؟


بيت هزاع
هزاع

دخلت البيت متعكر مزاجي ، هاي الهنوف شكلها بتورطني وبتكشفني على آخر شي ، كيف اشرحلها كيف بيكون زواجنا؟؟؟ انا قلت لها بخطبج قالت عندي اهل!!! كيف لو قلت بالسر وما ابغي منج عيال كيف بتتفهم الموضوع ولو ردتني شو بيكون موقفي جدامها ، وشو يضمني ما تخبر ابويه ولا عمي ولا حد من خواني ولا أخوان فطيم ، تبون الصراحه من ناحيه فطيم مب خايف ادري فطيم ما بترد عليهم بس بعد ؟؟؟ يا ربي تعين ؟؟؟

ركبت الدري وشليت الغترة والعقال الي على راسي وحطيها على جتفي ، اول ما وصلت قريب الباب شفت الليت شغال غريبه طالعت ساعتي 2 ونص بليل !!!

معقوله فطيم لين الحين واعيه يا الله كيف تخلي عمرها واعيه ما حاتت بشرتها الي بتتجعد من السهر هههههههههههههههههههههههههههه كيف هالانسانه !!!!!

فجيت الباب وشفت الغرفه فاضيه الظاهر تسبح

رحت وعقيت عمريه على الشبريه احس بتعب شديد تبون الصدق

ما اعرف بشو حسيت ؟؟؟ مثل وخزة في عيني يلست افركها بايدي آه الظاهر رمش دخل فيها

رحت للتواليت ويلست اطالع عيوني هذي الرمشة وين واصله؟؟ للجفن الي تحت يلا اظهري

طلعتها من عيني اول ما صديت شفت فطيم واقفه في ويهي مررت عيني عليها شفتها لابسة قميص نوم وشعرها مبلل ومنثور وراها بشكل مرتب شو مشطتنه وهي تسبح هههههههههههههههههههه
لحظة اطالعني بعصبيه وحاطه ايدها على خصرها
شو السالفة ؟؟
رفعت واحد من حياتي شو هالوقفه يعني ، شو سويت بعد ما مداني توني ياي ؟؟
فطيم : مب قايله لك يوم بتشرب هالسم لا تي عندي

طالعتها مستنكر كلامها وقلت وانا ارصص عيوني ولهجتي كلها استهزاء : مب شارب
فطيم : لا عمية انا ما اشوف عيونك الي محمره
هزاع : شو كل واحد عيونه محمره شارب

رحت عنها وعقيت عمريه على الشبريه تبون الصراحه مب فايج لها
هزت راسها بلا مبالاة وراحت يلست جدام المنظره تحط كريماتها المعتاده
قمت من مكاني ورحت صوب الكبت طلعت فوطي وثيابي ورحت اسبح هاي ما منها فايدة ولا قالت بعد من وين ياي ولا شو دنياك عنبو حتى شو اخبارك ؟؟؟؟ من الصبح طالع ؟؟؟


سبحت وغيرت ثيابي وطلعت طبعا كانت نايمه ومصكرة كل الليات وانا ما اعرف اشتغل بالظلام
رحت فتحت الليت اول ما فتحته سمعت صرخه : صك اللييييييييييييييييييت

طنشتها هاي جذا يبالها ، الواحد يطنشها ، يلست انشف شعريه وعقيت الفوطة على الارض قصداَ ، ادريبها ما تقهر شي طايح وبتقوم من مكانها ، فعلا قامت بس بدون لا ترمس هالمرة مب مثل دوم تتحرطم

شلت الفوطة بهدوء وراحت ودتها
وقفت عن باب غرفة تبديل الملابس وانا مربع ايدي ، شوي والا ظهرت حتى ما صدت صوبي
مسكتها من ايدها
شفتها وقفت وصدت علي
اتصنعت نظرة بريئة وقلت لها : فطيم انا تعبان
طالعتني وهي تتصنع نفس النظرة البريئة بس لهجتها مايلة للاستهزاء : فديتك غناتي تصدق انا بعد تعبانه ، تعبت منك
عويت بوزي : عاد كيفج تعبتي ولا لاء ، انا ما يخصنيه انا ريال ومفروض تريحيني تشيلين همي
شفتها ابتسمت باستهزاء : هههههههههههههههههههههههه هيه عاد الحين انت مطلق الي يدلعونك وياي عنديه ، سير دور غيرها لا تعور ليه راسي

ابتسمت لها : فديتج كيف فاهمتني ابغي ارمسج بهالموضوع
سحبت ايدها وراحت عني : اي موضوع
رحت وراها : موضوع زواجي
راحت ويلست على الشبريه ولحفت عمرها عدل : هذوه الدرب مرخوص
هزاع : ههههههههههههه ما ابغي اذن
فطيم : عيل
رحت ويلست على الشبريه ولصقت فيها وربعت ايدي : فطيم الموضوع سيريس
فطيم: ههههههههههههه زين شو هالموضوع السيريس
هزاع : هاي غير
صدت صوبي : كيف غير ، بعدين ابعد شوي الدنيا حر
طالعتها بطرف عيني: بهواي والله ، كيفج انتي ،حر ونه انتي وين والرمنسيه وين
فطيم: المهم خلص ابغي ارقد
هزاع : الي ابغي اخذها ،غير هالمره وحدة شراتج
صدت لي بنظره استصغار : شو فديتك ، شراتي ، ومنو هاي الي شراتي
ابتسمت كله ولا تجيس فطيم تولع ، دايما تشوف عمرها احسن من الناس عسب جيه دايما تشوف حريمي على اساس اقل منها يمكن لهذا السبب ما تغار مب مهم، المهم ما تغار
هزاع : الهنوف
تنهدت : زين ما ابغي اعرف اسمها ، خذها دام شراتي احسن بعد عسب مول ما تي عندي عندك نسخة مني هناك
هزاع : ههههههههههههههههه تبين الفكة شو ، لاء الغاليه مب مثلج بالشكل شو ياب لياب
ما سالت منو احلى يعني تعرف الجواب هالانسانه شو من جليد ، تبون الصدق فطيم احلى
الله يعينها على غرورها هالانسانه
فطيم : عيل
هزاع : تبغي زواج زواج
فطيم فجت عينها : شوووووووووووو ، شو قلت
أول مرة تتنرفز في سالفه تخص حريمي شو صاير يا ناس
هزاع : هيه
فطيم : لاء فديتك تبا تفضحني على اخر عمري تبا الي ما يسوى والي يسوى يرمس عليه
عويت بوزي : هذا الي همج ان محد يرمس عليج مب مهمة راحتي ، على العموم مب جذا قصديه ما بنخبر حد شرات دوم محد من الاهل بيعرف ومحد بيرمس عليج ارتاحي ،
فطيم : عيل تزوجها
هزاع : فطيم ما اعرف يعني حسيتها جيه اهلي وما اعرف اشو
هزاع : لو قتلها شروطي ما اظن توافق
فطيم ببرود: دور غيرها
هزاع : شو ادور غيرها داشة خاطريه
فطيم ابتسمت : ههههههه زين استحمل عيل
طالعتها : انتي شو صنم
رفعت حياتها : ليش
هزاع : سلامتج ، انا عندي خطه اوكي
فطيم : هزاع انا ما يخصني بحريمك دخيلك
هزاع : ارمس منو يعني محد يعرف بهالسالفه غيرج بعدين السالفه تخصج
فطيم : قول
هزاع : بنعرس فتره جيه ، شرات دوم ، مثل ويا دانة وغيرها ، المشكلة هاي ما اعرف احسها غير ما اظن ترضى جيه بدون عيال
طالعتني بنظره بارده : هاي شكلها مب هينه ، ما علينا خلاص شو المشكلة تبا عيال منها
فجيت عيني :شو يعني ابا عيال ، اكيد لاء
فطيم : وهي تتأفف شو تبا عيل
هزاع : يعني ، انا قلت نتزوج و لو صار وحملت اخليها تعق شرايج
فجت عينها وطالعتني :شو تبا تجتل روح ومنو ولدك انت تخبلت شو
طالعتها بنرفزة : اسمها اجهاض مب جتل
فطيم : انت شو ما فيك احساس ما يوز حرام
هزاع : خلاص عيل ماشي الا الحل الثاني
فطيم بشك : وشو الحل الثاني
هزاع : اخليها حامل واتريا لين تربي وبعدها اشل الياهل وايبه هني عندج
فجت عينها وطالعتني وقالت بصوت ممدود : هيييييييييييييه شوووووووووووو فديتك لاء
طبعا
هزاع :فطيم لييييييييييييييش
فطيم : شو لا فطيم ولا غيره شو بفج لك ملجأ انا هني لعيالك لا الغالي اسمحلي مب مستعده وبعدين شو بنقول للناس لاقطينه
هزاع : بنقول اي شي
فطيم : والله الغالي انا مب مكلفه اربي عيالك
هزاع : فطيم انتي قلبج كبير
فطيم : لاء كبير ولا شي
فطيم : بعدين كيف تباني اشارك وياك في هالسالفه لو تموت جدامي هزاع ما اسويها
تنهدت : ليش يعني
فطيم : يعني لان هذا ولدها كيف تبا تحرم ام من ضناها انت شو ما فيك احساس
هزاع : دخيلج انتي يا ام الاحساس مقطعه
فطيم : لا مقطه ولا غيره انا مب مستعدة احرم ياهل من امه ، غير البنيه ولا دورلك حل ما يشملني
شفتها انسدحت وانجلبت الصوب الثاني : صكر الليت برقد
تنهدت في خاطري هالانسانه مول مب متعاونه ، شو يعني لو ربته انا هالبنت داشة خاطري واباها لازم افهمها شروطي، وان ما رضت اسمحولي ما باخذها ما فيني انكشف جدام الكل اخر شي بعد هالسنين كلها

قمت وصكرت الليت ورحت لصالة افكر في حل في هالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟



ثاني يوم
7:30 المغرب
بيت مبارك


مبارك

وقفت جدام المنظره أطالع عمريه اليوم بشوف آمنه بشوف هالانسانه الي تحبني وتبا تجتل عمرها عشاني يا ربي شو الي قاعد اسويه حصة كيف تهون عليه حصيص ، ابغي اشوفها احس بفضول تجاه هالانسانه يا ناس ، وبعدها بحاول اقطع علاقتي بها صراحه زودتها ما صارت يعني كل يوم واتصلت وكل يوم وكلمتها اظني هذي خيانه كبيرة لحصيص ، لو عرفت حصة شو بيكون موقفي وهي الي وقفت وياي ولا تخلت عني ولا لحظة يا ربي تستر عليه لين ما انهي هالسالفه ما حسيت الا بحد يلوي عليه من وراي

انتبهت لعمري وابتسمت لما شفت ويه حصة بالمنظره

حصة :شو على وين
حسيت بعصرة بقلبي
مبارك : امممم السينما

شفتها عقدت حياتها وابتعدت عني وراحت يلست على الشبريه : غريبه يعني من زمان ما رحت السينما شو يابها على بالك
مبارك : منزلين فلم والشباب يمدحونه قلت اسير

طالعتني بطرف عينها : وكل هالكشخة للسينما

بلعت ريجي صدق لما يقولون الحرمه تحس في حياتها حصيص ما علقت عليه ولا الظاهر ان اليوم زدتها طالعت عمريه بالمنظره وانا اعدل غترتي من جدام واطالع انعكاس حصة في المنظره : شو هاي غيره يعني

حصة : تقدر تقول
مبارك : عيل شليها من بالج لانج مينونه لو بتغارين عليه
رفعت حياتها باستغراب : ليش انت مزيون ووايدات حاطين العين عليك

هالمرة صديت صوبها وطالعتها بجديه : بس انا عيني على وحدة بس
شفتها ابتسمت وسكتت رحت عندها : انا بطلع تبين شي
حصة : هيه لا تطلع
عقدت حياتي : ليش
حصة: ما اعرف لا تطلع احس قلبي يعورني

فجيت عيني ونزلت لمستواها : يعورج شفيه اوديج المستشفى يسوون له فحص
ابتسمت لي: لاء مب جيه يعني
مبارك : عيل شو
حصة : مب عوار يعني يستلزم العلاج ، عوار حسي عرفت
مبارك : لاء ما عرفت كيف حسي
حصة: يعني مثلاَ اتوقع شي مب زين بيصير
ابتسمت : ما بيصير الا الي ربج كاتبنه
حصة : مبارك عاد
مبارك : خلاص روحي البسي بنطلع انا وانتي
حصة : صدق
مبارك : هيه
حصة : وربعك الي يتريونك
مبارك : يزولون
ابتسمت لها تبون الصدق ما اعرف بشو حسيت لحظتها وشو الي خلاني اسوي الي سويته بس كل الي اعرفه ان هاي حصيص وما اقدر اسوي اي شي لو هي في الموضوع، ودام قلب الحرمه دليلها ولو ما تدري اني كنت بروح اشوف آمنه بس مجرد طلعتي مسببه لها ألم مستعد مب اخلي امنه تزول مستعد اخلي الدنيا كلها تزول

طلعت تلفوني من مخباي وطرشت مسج ((انا ما بقدر اي ))

عرفت انها بتتصل ولا بطرش مسجات عسب جيه غلقت تلفوني واترييت حصة لين ما تي عسب نروح ؟؟؟؟؟؟؟؟
شوي والا لبست عباتها ويت : بننزل من السيارة
طالعتها : لاء ما بننزل ، تبين تنزلين
حصة : بهواك
طالعتها بنظرات ماكرة شوي : انا ودي ما نطلع
حصة باصرار : لاء بنطلع
مبارك : ههههههههههههههههههه يلا انزين تعالي
تجدمت مني ولوت على ايدي ما اعرف ليش حسيت مسكت ايدي بتملك كأنها تقول انت لي ملكي ، مع أن هالاحساس المفروض الريال يحسسه للحرمه ، ما اعرف ليش هالمرة حصيص حسستني هالاحساس يمكن لاني احسن بالذنب تجاها وكل شوي اذكر عمري اني لها ومفروض ما اخونها ، ما وعيت الا على بوسه طويله على خدي
حصة : وايد تسرح تراك
قربت ويهي منها ولصقت بويها : دام انتي قربي عقلي وقلبي وكل جوارحي في الباي باي
حصة : ههههههههههههههه تحبني مبارك
طالعتها باشمئزاز مصطنع : لاء
حصة : جذاب من عيونك
مبارك : هههههههههههههههههه يلا امشي

اول ما ركبنا السيارة صديت صوبها وسحبت ايدها : حصيص اياج يوم تغارين عليه لان محد بقدر ياخذني منج فاهمه ، ادري مفروض اقولج انتي ملكي بس انا اقولج مب بس انتي ملكي انا بعد ملكج وانتي شيختي واميرتي وغلاتي وكل شي


ابتسمت ابتسامه حنونه و حركت السيارة وانا ناوي امشي حصيص اليوم ؟؟؟

سنتر من السناتر
عبدالرحمن

ابتسمت وانا اشوف البنت الي يالسة مجابلتني على الكوفي والي زاد ابتسامتي انها طالعتني بنظره وحشيه هههههههه خيبه ، ما ابتسمت لاني معجب بها بس ما اعرف ذكرتني بشميم اختي ، نفس لفة الشيله نفس العباة نفس اليلسة وحتى ريلها لابسة نفس استايل النعال عزكم الله الي تلبسهم شما
صديت الصوب الثاني وسمعت تلفون شفت البنت شلت تلفونها وقامت وهي رايحه مرت من عندي
ما اعرف ليش تهيأ لي ريال مار من عندي شو هالمشيه ولا عطر رجالي لما اقولكم شميم اختي كوبي بيست ، الفرق الوحيد الويه وين ويه شميم ووين ويه هذي ويه شميم برئ ورقيق وويه هالبنت مايل للخشونه وحتى نظراتها الله يعين شو السالفه الحين يعني استايل البنات جيه شو لفه الشيله هاي ، موضه ولا شو؟؟
ما انتهت الا على تعليق اربيعي حارث الي يا ويلس ومب حاسس فيه :

حارث : الي ماخذ عقلك
عبدالرحمن : ههههههههههههه هلا حارث متى ييت
حارث : من زمان انت الي مب حاسس بعمرك
عدالرحمن : وين الباقين عيل
حارث : في الدرب
عبدالرحمن : هيه الله يحفظهم

سمعت ضحكة رجوليه شوي لما صديت والا نفس البنت ما اعرف ليش رديت ابتسمت
انتبهت على تعليق حارث
حارث : ما تنفع لك
زادت ابتسامتي : هههههههههههه فهمتني غلط تراك
حرك حياته : لاء يعني لو عيبتك واشك يعني انها عيبتك ما فيها شي حلو بس بعد لا تحاول ما تنفعك

ما همني تعليقه لان الي في باله ما كان في بالي ما صديت صوبها لانها بنت ولا صديت صوبها لانها عيبتني ولا شي من هالقبيل بس مجرد ذكرت شميم اختي

بس تعليقه غريب : تعال ليش يعني ما تنفعني
حارث : لانها ريال
عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههه خس الله بليسك حرام عليك صخ عن تسمعك وتكون جرحت مشاعرها

شفته نقع من الضحك لدرجة ان كل الي كانوا يالسين صدوا لنا طالعته مستغرب : خسك الله فضحتنا بلاك
حارث : عبدالرحمن ههههههههههههههههههههه شو اجرح مشاعرها هاي بويه
عبدالرحمن :شو
حارث : بويه يعني مستريله
عبدالرحمن : حروث لا تحط في ذمتك روحها ذمتك مب مستحمله حرام عليك
حارث : عبدالرحمن حبيب قلبي لا تحاول انا عندي خبره من اشوف البنت من بعيد اعرف
عبدالرحمن : وانت شعرفك
حارث : انا دارس وياهن بس عاد الي برع غير عن الي هني
عبدالرحمن هزيت راسي : الله يعينك انت ويا سوء ظنك
حارث : شوف شوف شوف هاليلسة مب يلسة شباب ، عبدالرحمن انت وين عايش معقوله ما تعرف اذا بويه ولا لاء الحين اليهال يعرفون وين تبا

طالعته وانا احس بداخلي خوف ما اعرف شو مصدره
صديت للبنت وانا اسمع رمسته

حارث :شوف بعطيك مفاتيح بتساعدك طول حياتك عسب تعرف انها بويه ولا لاء
صديت صوبه اطالعه باستنكار
حارث : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجأة ذكرت شما لحظة انا لما شفتها ذكرت شما صديت صوبه بسرعه : حارث كيف تعرف انها بويه
حارث : شو تحب وحدة وشاك بها
طالعته باستخفاف : مب وقتك ارمس
حارث : الله يسلمك وايد اشياء مثلا العباة تلاقيها مايلة لدزاين كناديرنا ولاء شي بنات يسوون ختم بعد
، امم شو بعد ما تلاقيها تلبس كعب ولا غيره دوم مسصطح ومب اي مسصطح يعني المايل للصنادل الشبابيه ، غير جيه لفه الوقايه تقول تضارب ودايما شعرهم قصير بما ان عندنا في بنات شعرهم طويل ممكن تشوف بويه شعرها طويل
عبدالرحمن : حارث انت متاكد
حارث : مية بالمية
يا ربي شو يقول هذا شو الي يالس اسمعه
حارث : هيه غير جيه شو يا ربي ، هيه دايما ما يبون يعرسون وشو بعد لسانهم طويل يرمسون شرات الشباب ويضحكون شرات الشباب وقفتهم تصرفاتهم حركاتهم يعني ،حتى الاساور الي يلبسونها شبابيه


فجيت عيني وطالعته بتوتر وانا ابلع ريجي : حارث انت شو تقول الناس اذواق يمكن هي ذوقها جيه
حارث : يبين وهي ما تلاقيها تلبس كنادير ولا تنانير الاغلب جنزات وجيه اقولك ترا وايد تسال ليش

يا الله شو يقول هذا ، كيف انا غبي ، كيف ما لاحظت كيييييييييييييييييف انا ويييييييييييييييين كنت كيف ما لاحظت كيف كنت غبي شــــــــــمـــــا ، قمت من مكاني بسرعه

حارث : وين
ودرته قولوا طنشته ما اعرف شو الي ابغيه ركبت سيارتي وانا احس نيران شاعلة بيوفي والشياطين كلها ركبتني ، وانا تتردد في بالي جمله

شما بويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه ؟؟؟؟؟

يا للأسف شوهت صوره رسمتها لك في عيوني
كنت النظر ضيه ونوره غالي وقدرك ما يهوني ~~

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 07:10 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثاني عشر ~~


عبدالرحمن

طول الطريق وانا تتردد في بالي كلمه وحدة شما بويه معقوله اختي انا، اختي شما ، لاء لاء؟؟؟ يمكن ملخبط ؟؟؟انا شو يعرفني يا جماعه؟؟؟؟ كيف شو يعرفني كل الي قاله حارث في اختي شما كله ,آه لو يطلع هالكلام صح بجتلج يا شميم هاي اخرتها هاي اخر الثقة الي معطنج اياها ، هاي اخرتها ، بس مهما كان هاي يتيمه ، حتى ولو ما يبرر الي سوته ،

وقفت السيارة عند البيت وانا متردد انزل ولا لاء تبون الصدق حسيت بنار شاعله فيني بس مقيد ما اعرف ليش كني ثور هايج بس مربوط بسلاسل بكل اتجاه ما يعرف شو يسوي او شو يقول/، شو اقول لها تبون الصدق استحي
كيف افاتحها بهالموضوع كيف

نزلت من سيارتي ودخلت البيت اول شي توجهت لغرفتها فجيت الباب شفتها نقزت وطالعتني

شما : حشااااااااااا حد يدش جذا

سكت عنها ورحت صوبها : شميم ابغيج بموضوع
شما : مب فاضيه عندي اسايمنت تعال بعدين
فجيت عيني : تستهبلين
شما :" قول
عبدالرحمن : شما انا عرفت كل شي ، كل شي
شفتها بلعت ريجها بخوف ، كأن الي جدامي مب شما ، شما عمرها ما تخاف، هاي اول مرة اشوف هالنظرة في عينها ، ومني انا
رفعت عيني وطالعتنها بنظره تحدي : شوفي شميم انا ما بقولج ليش وكيف وشو السبب ، قوليلي من متى انتي جيه
شفتها بلعت ريجها وفجت عينها اكثر ، هالشي الي اكد شكوكي كنت ناوي اتاكد وشكلي تاكدت
شما : شو قصدك
عبدالرحمن بهدوء : شما انا اخوج وصدقيني تهمني مصلحتج قوليلي انا ابغي اساعدج ابغيج تردين شرات قبل قوليلي ، من متى انتي جيه
شما : بخوف مب فاهمه شو تقصد عبدالرحمن
عبدالرحمن بعصبيه : شميييييييييييييييييييييييييم


بلعت ريجها وهي تقول لي : من ثلاث سنين تقريبا او اكثر بشوي
فجيت عيني يعني شكوكي صح حسيت بالنيران تاكلني ليش خنتي الثقة لييييييييييش

فجيت عيني وقتلها بشك وبصوت مبحوح : من ثلاث سنين وانتي بويه
هزت راسها بمعنى هيه

ما اعرف شو الي صار لحظتها بس ما حسيت بعمري الا وانا اصفعها كف اطيرها الصوب الثاني : قلت بصوت عالي وبقهر واستصغار لها : ثلاث سنين يا شما ، ثلااااااااااااااث حرام عليج ، لييييييييييييييييييش لييييييييييييييييش وانا معطنج الثقة ليش ، ليش وانا اخوج الي احاول اكون لج الام والاخت والاخو والربيعه ليش؟؟؟
ليتهم قالولي انج متي ولا قالولي عن سواتج

شفتها ماسكه ويها مكان الضربه وتصيح بألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه منج اه، ليش نزلتيني بين الناس وانا طول عمري مرفوع ليش يا شميم لييييييييييش ، هذي اخرتها اخر الثقة الي عطيتج اياها ، بس الشرهه مب عليج الشره على أختج الي لاهيه ورا ريلها الشرهه عليها ناسيه ان عندها اهل ، قلت بقهر " الشرهه مب عليج ،
رفعت راسي وقلت بتهديد
بس انا براويج شو بيصير فيج ، انا براويييييييييييييج
طالعتها باستصغار وطلعت من الغرفه وانا ادفر الباب تبون الصدق حسيت عمري مخنوق حسيت فيني غبنه كيف الواحد لما ينطعن بعرضه؟ كيف احساس الألم مر
تذكرت راشد وعواش ، الحين حسيت بشما لما تقولي خذ عواش ، شرات لو خطبت عواش ؟؟ كيف كنت بريحهم ؟؟، انا الحين اتمنى اي حد يخطب شما ان شاء الله البيدار بعطيه اياها صارت هم ، البنت هم ، بس هاي شو هاي لاهي ولد ولا هي بنت آه
شو اسوي شو اسوي بالمصيبه الي انا فيها شو اسوي فجأة طرا في بالي سوالف البويات والحبيبيات فجيت عيني ونقزت من مكاني بسرعه قمت ورحت غرفتها شفتها متصنمه مكانها بعدها يالسة تصيح على الكف رحت صوبها وانا اعوي ايدها ورا ظهرها ما همتني صرخاتها المتألمه : شميم شو من سوالف عندج غيرها خري قولي
شفتها تطالعني بالألم : عبدالرحمن والله ماشي ما عندي غيرهم والله ، حرام عليك ايدي

طالعتها باستصغار : وقهر: كيف اقدر اصدقج قوليلي ، عطيني سبب يخليني اصدقج بعد هاليوم
بلعت ريجها وهي تصيح وتقول برمسة مقطعه : والله عبدالرحمن والله انا يالسة احلف لك ، ان ما عندي حتى انا سبورتيه بلبسي اشبه البويات مب بالتصرفات صدقني عبدالرحمن

عبدالرحمن : قالوا للحرامي احلف قال ياك الفرج ، دفرتها على الكرسي

ورحت صوب الشبريه وانا ماسك راسي : الحين كيف ، كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟، الي انكسر ما يتصلح كيف اصلحج كيييييييييييييف ، سودتي ويهي وحرقتي قلبي، الله يحرق قلبج شرات ما حرقتي قلبي

شفت صوت صياحها تعالى ومعاه تعالت نبره صوتي انا بعد : ما صحتي عيل قبل على اسم ابوج ما صحتي علي انا ما صحتي على عمرج ما صحتي من الخوف ، عنبوج مستريله ملعونه عند ربج كل هذا ما اثر عليج ، انتي شو من انسانه شوووووووووووووووووووووووو

شو اسوي لج مب عارف شو اقولج بعد مب عارف مب عارف والله

هزيت راسي بيأس وسرت صوب غرفتي وانا افكر بهالمصيبه لازم اكلم حصيص عسب تكلمها ، انا ما اعرف بهالسوالف ومهما كان انا ريال لازم هالبنت تتعدل لازم ولا بيصير بها شي الله يعلم شو ، عادي اجتلها وارتاح من هالهم كله ؟؟؟؟


الساعه 7: 30
بيت بوناصر
سلطان

مديت ايدي وانا احسها متيبسة ، آه تعبت من كثر ما اكتب بالمسن تعبت يا ناس ، هاي متى بتفكني وبتعترف ،صراحة عندي فكرة وناوي اليوم اسويها متاكد بيخليها تخر

طالعت المسن

القلب ما يهوى بس انجبر وهواك (شمسة )
سلطان ليش سكت

لا تغرك ضحكتني بعض الوجيه اهينها ببتسامه |(سلطان )

ماشي علاي مافيني شي افكر فيج

شمسة : فيني انا


سلطان : هيه فيج

شمسة : ليش وينها عيل بنت يرانكم

سلطان : ما ادري ، انا اعرفج انتي ما اعرفها هي ، ارمسج انتي ما ارمسها هي ما اعرف شو شعوري تجاهج ما اعرف


شمسة :سلطان شو يالس تقول

سلطان : عليا ما اعرف الي اسويه صح ولا غلط بس اشتاق ارمسج اضايج لما ما ادشين اون لاين احس اني اميل لج ما اعتبرج مجرد صديقة واخت ما اعرف شو اعتبرج لما اطري اسمج ابتسم ،

شمسة : سلطان

سلطان : برب عليا

شمسة : لا اصبر سلطان \

سلطان : برب دخيلج مب قادر شوي وبرد

شمسة : تيت

حسيت ريجي نشف يمكن جذبت وايد، حشا منها تعبتني يا ناس هاي متى بتعترف ؟؟؟مب عارف متى يا ناس تعبت الصراحه تعبت
تنهدت وقمت من مكاني كأنه خلصوا البنات ما تم الا هي في الارض حشا ما ارمس غيرها ، محد يرمسني غيرها ، مب مخلتني ادش المسن الثاني ، خطتي مول فاشلة ، عنبو شو تبا اكثر من جيه متولعه ومخلصة شو تبا ، لوعت جبدي

طلعت من غرفتي ونزلت على الدري عسب اروح المطبخ شفت يدي يرمس بالتلفون ومعطني ظهره طنشته بس وانا على الدري سمعت اسمي فوقفت مستغرب يرمس منو عني

بوناصر : هيه يام سلطان هيه يا اختي تدرين انا مالي غيرج ، انتي اختي الوحيده وهو يتيم ما عنده حد

عقدت حياتي شو ليكون بيسوي جمعيه لي شحقة يتيم شو هالكلمة ليكون خسر ملايينه

بوناصر : ابغيج ادورين له حرمه سنعه ، حرمه راعيه واجب طيبه وحنونه تعوضه عن الحنان الي فقده تعرفين هذا يتيم ام ابغيه يحس بالحنان

بلعت ريجي ما اعرف ليش حسيت بالاهانه كله ولا انه يرمس عني بصفته منو هو شو يخصه

بوناصر : انا ابغي ارتاح واطمن عليه قبل لا اموت ما ابغي اموت وماله حد

مب كافي انتي عله على قلبي واتريا الفكاك منك تيبلي عله ثانيه بعد ، حسبي الله عليك يوم انك تبا تغثني


بوناصر: لاء بنات عمه ما ينفعن ما ينفعن حريم عمامه ما يتياوزن وياه ، هذا بعد مب المسكين الي في حاله وما يرد لحد، بتخترب حياته شله فيهم ، دوريله بعيد، البعاد احسن لا نعرفهم ولا يعرفونا

بوناصر : خلاص عيل لا تنسين يلا فديتج فداعه الرحمن ، ربي يحفظج

اول ما صكر التلفون رحت صوبه : انت اييييييييييييه بصفتك منو تبا تخطبلي

قال بعدم مبالاة : بصفتي يدك

سلطان : والخيبتين منو يدي يعني ، ومنو قالك اني بعرس ها

بوناصر : أنا حسيت

سلطان : خل احساسك حقك ما ينفعني مول فاهم واياني واياك تنسى عمرك وتتدخل في حدودي يالس اقولك تراني ، ما تعرفني انت، انا لو جلبت لاجلب البيت على راسك ، عبنو انا مب مصدق متى تموت عسب افتك منك تبا تيبلي عله ثانيه


بوناصر : انت شو من انسان انا الي مربنك

سلطان : هيه ترا هذا العوق انت مربني وطالع عليك نسخه منك تشوفني انا كيف هذا كله منك من تربيتك انا نسخه منك طالع عليك

بوناصر : لاء مب نسخة مني انا دلعتك وايد عسب جذا

سلطان : دلعتني ليش؟؟ انت ما عرفت تربيني اصلا ؟ ترا اقولك الي مثلك ما يعرف يربي ، لو عرفت جان طلع خير في عيالك الي عاقينك ويتريون موتك عسب يورثون ياي هني تسوي عليه دور الابو روح عنا زييييييييييييييييييييييييييين


رحت عنه وانا ادري كلامي طعنه جرحه سوا البلاوي فيه بس احس عسب لا يدخل بشئوني وينسى عمره

ينسى نفسه رحت فوق لهالبلوة ، الي مب عارف متى بفتك منها قمت امل صراحه ابغي انوع ابغي شي يديد

رحت فوق


سلطان: باك

شمسة : ولكم

سلطان : عليا صراحة بكل صراحه انا معجب فيج وانتهى الموضوع

يلا فكينا اعترفي وفكينا من هاللوعه ، طفرتني شفتها طولت مسكينه يمكن اغمى عليها ولا شي

شمسة : صراحه سلطان ابغي اقولك شي

سلطان : امري

يلا بتقول بتفكني

شمية : انا بعد احبك

تعرفون خيبه الامل الي في كل الدنيا انرسمت على ويهي ، لا تقولين يا بنت الحلال ، تحبيني ، انتي تحبيني ، ليش لاء قلبي بيوقف فكينا زين

شمسة : وابغي اقولك شي بعد

فجيت عيني وانا ابتسم على الرد الي يا بعده

شمسة : ترا انا مب عليا ، انا شمسة ، شمسة بنت يرانكم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعه تسع بليل
بيت مبارك


ردينا البيت انا وحصة ، يلا كيف احس عمري مشتاق لهالانسانه تذكرت امنه ، ما اعرف ليش ضحكت باستمتاع وانا احس انها حرقت تلفوني وهو مغلق
شي بداخلي يقولي افتح التلفون وحرام تعذب البنت
رن تلفون حصة غريبه حصة راحت تغير ثيابها شو ياب مبايلها على الطاولة الظاهر ناستنه وما شلته وياها

تساندت على القنفه منو متصل بها ، وانا شلي صدق فضولي لين هني وبس عاد ،حصة حرمتي وانا واثق فيها وهاي خصوصياتها شو بدخل بربعها بعد

ابتسمت وانا اشوفها مقبله صوبي ، عليت صوتي : مقبلة تمشي ويتبعها الفضول
زادت ابتسامتها : منو يتصل

مبارك: ما ادري : تعالي عندي شو تبين بالتلفون وقفت جدامي وهي معطتني ظهرها وشاله المبايل تشوف منو داق
مديت ايدي وسحبت كندورتها سمعت صرختها وهي اطيح على القنفه عندي
مبارك : هههههههههههههههههههه يلا مول خفيفة ريح اطيرج

ابتسمت وقربت مني وهي تلوي على ايدي وتحط راسها على جتفي ، بدوري ساندت براسي على راسها الي على جتفي

حصة بلغة ممدودة : مبارك
اه حسيت قلبي طاح الا ذاب شليت راسي وطالعتها بنظرة تأمل : عيوني
حصة : في هالشهر يمكن اذا نجح العلاج احمل
تبون الصدق تعكر مزاجي كيف متفائلة هالانسانه ، واذا ما نجح اذا النجاح صعب ، الدكتور يقول انه وايد صعب ما ابغي اخرب وناستج يا حصيص ادري ما بينجح مضطر ابتسم وابين اني عادي ولو اني اتعذب من داخل

ابتسمت لها : ان شاء الله لو الله كتب لنا

حصة : ان شاء الله بينا ، ما تعرف لو حملت شو بيصير فيني بتخبل مبارك

مبارك : لا فديتج لا تحملين عيل دام السالفه جذا

حصة وهي تضربني على كتفي بالخفيف : حرام عليك
مبارك رفعت حياتي بتكبر وهزيت راسي ورديت سانته على راسها

حصيص : مبارك مضايجة وايد اليوم ما اعرف ليش

شليت ايدي ولويت على جتفها وانا اقربها اكثر مني : ليش
حصة : ما ادري
مبارك : ماعليج روحي توضي وصلي ركعتين وان شاء الله خير

ابتسمت لي وقامت من مكانها رايحة تسوي الي قلتلها عليه ؟؟؟

فجيت مبايلي اول ما راحت وانا اشوف الرسايل تنهل علي وكلها من امنة تلومني اني ما رحت السينما ؟؟؟؟


فطيم


سمعت تلفون البيت يرن قمت من الشبريه ورحت الصالة و رديت

الدنيا ظلام ما اشوف الرقم

فطيم : الو
حارب : هلا ام سالم نايمة شو
فطيم : حارب خير شو مستوي الساعه ثلاث الفير
حارب : زين انا قريب من عندج ثواني وبيييج

فطيم : الحين

حارب : هيه شوي ياينج في شي ضروري
فطيم : حد فيه شي
حارب : محد فيه شي ثواني وانا عندج

صكرت التلفون وانا مستغربه رحت اغير ثيابي والبس جلابية ، غريبه شو يبا حارب الساعه 3 الفير ليكون حد فيه شي بعدين تعالوا هزاع وين حسبي الله عليك من ريل شو بقول لحارب ما ادري عن ريلي ما ييني منك الا المصايب
ليكون عرف بسالفله هالعلة الي بيتزوجها وياي يخبرني آه بنفضح بنفضح ، هزاع بجتله اليوم بجتله
تغسلت وغيرت ثيابي ونزلت تحت ، الله يعيني ، الله يعيني يا ناس

خلصوا البنات الحلوات ما بقى الا هاي ، مليون وحدة غيرها بترضى تتزوج شرات دوم لازم هاي الي بتفضحنا ، حسبي الله عليك شو موقفي جدام الناس راضيه وعادي عندي ، هو عادي عندي يولي بس عاد يفضحني لاء

تنهدت وانا يالسة في الصالة شوي والا رن التلفون هذا اكيد حارب عسب افتح له الباب ، رجت فتحت له الباب وانا اسوي عمري طبيعيه وما اعرف عن زواج هزاع
كل الي كان في بالي لحظتها انه عرف وياي يخبرني
بس ما رام يتريا لين باجر

قربته داخل: هلا حارب نور البيت
حارب : منور فيج
فطيم : شو مستوي يا هالموضوع الضروري خوفتني
حارب : فطيم صراحة انتي انسانه مؤمنه

قاطعته : حد فيه شي ابوي امي اخواني خواتي حد فيه شي
قاطعني : لاءلا تخافين محد فيه شي بس
فطيم بخوف : بس شو

نزل راسه بحزن : هزاع

فجيت عيني يايتني البلوة من وراه عله تعله
سويت عمري عاديه كاني ما اعرف عن زواجه : شفيه

حارب : مسوي حادث
تبون الصدق كأن حد صب عليه ماي بارد مسكين هزاع ما يستاهل تذكرت ولدي سالم لحظتها تيبست مكاني وقلت بصوت اقرب للهمس : صارله شي
رد بسرعه وكأنه يبا يهديني : لا فطيم الحمدالله بخير مافيه الا كسر بايده اليمين كل شي فيه زين

تنهدت براحه : الحمدالله

شفته يبلع ريجه : بس في شي لازم تعرفينه
طالعته باستغرب : شو
حارب : هزاع فقد الذاكرة


انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 07:11 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الثالث عشر

أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقِ كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمع وايد~~

الساعه 8:00 الصبح

إحدى المستشفيات


تنهدت بضيج وانا يالسة على هالكرسي الي مول مب مريح لي خاصة وانا حامل ،

شفت ويه هزاع وهو نايم لين الحين ما شافني يمكن لما يشوفني يذكرني وترد له ذاكرته ،

تذكرت امس كيف حسيت بان صبوا عليه ماي بارده ما كان خوف على هزاع قد ما

كان خوف على حياتي وياه ، انسان ما يذكر اي شي كيف بفهمه كيف

كيف بفهمه على اسلوب حياتنا ، كيف بحسسه اني ما اكن له اي شعور ، ولا هو

يكن لي اذا الانسان الي ما يعرفنا يستغرب ان في ناس جذا ، كيف انسان فاقد الذاكرة بيرضى على نفسه

تذكرت كيف ييت بليل وشفتهم يصيحون وكيف يترجوني اني اساعده ان ترد له
الذاكرة ، حارب اخويه قالي ذكريه كل حياته وذكرياته وياج ، مسكين يا حارب
الموضوع وايد صعب لان بينا ماشي ذكريات

انتبهت على هزاع يفج عينه شوي شوي طالعني باستغراب


بلعت ريجي بخوف وابتسمت : صباح الخير ، حمدالله على السلامه

طالعني بنظرة شككتني بعمري ما كانت استغراب كانت نظرة ثانيه ما فهمتها نظرة

من نظرات هزاع الي ما كنت اهتم لها ولا افكر اعرف شو معناها لانه ما كان
يهمني ، ولا الحين يهمني لا تفهمون غلط ، بس هو فاقد الذاكرة ، ليكون ما نساني
، الحين الي يفقد الذاكرة ينسى كل شي بس يذكر الاساسيات يعني كل شي في المخ
له مركز يمكن ينسى الاشخاص بس يذكر معاني الكلمات يذكر الحروف سبحان الله

سمعت صوته : انتي فطيم

فجيت عيني وطالعته : هزاع تذكرني

طالعني باستغراب وهو يعقد حياته وبصوت تعبان ومبحوح : لاء

بلعت ريجي ليش مب مصدقتنك يمكن انا وسواسيه وايد : عيل كيف عرفت اسمي

عدل يلسته بتعب وببطء وقال وهو يتساند وبنفس الصوت المبحوح التعبان : قالولي
اني متزوج وعندي عيال وان حرمتي اسمها فطيم وانها بتي توقعت انتي يعني

طالعته باستغراب وتنهدت :هيه

تغيرت نظراته صارت تفحص تدرون ما ادري ليش توترت من نظراته حسيتها
تتفحصني اول مرة يشوفني هزاع بهالنظرات توترت وبديت اعصب بس تذكرت انه فاقد الذاكرة ومب قصده شي

طالعني باعجاب استغربت منه : انتي حرمتي كم عندنا عيال

شكلي بطول وياه طالعته بعدم اهتمام وببرود تعودت اشوفه بهالنظرة ما اقدر
اغيرها : واحد اسمه سالم وانا الحين حامل

ابتسم لي : انا كنت متزوج وحدة شراتج

عقدت حياتي بعصبيه : شراتي

طالعني بابتسامه : انتي وايد حلوة ، كيف خذتج يعني كيف تزوجنا عن حب

طالعته باستغراب وبداخلي ضحكة : لاء زواج تقليدي

هز راسه :مع ابتسامه : تقليدي منج انتي اشك قولي الصدق يكن اذكر


بلعت ريجي : هزاع نحن غير

قالي بتعب وصوت مبحوح وهو ينعس عينه : اكيد غير ، انا مب مصدق ان كان عندي حرمه بجمالج

تنهدت وانا ابتسم له بالغصب خله يرتاح بعدين بفهمه كيف زواجنا شكله ناسي كل

شي شفته استسلم للنوم ورد يرقد ما ادري كيف رد يرقد توه قايم من النوم لحق ؟؟؟

مليت امرر على قلبـي جراحاتـي
اوراقي مبعثره والوقـت يغرينـي
اخاف اطيح بمتاهه مـن متاهاتـي
مدري انا الصح ولا الصح مخطيني
مدري اناالعله اللي تزيـد علاتـي
محتاج اناظر لنفسي وامنع ايدينـي
عن طرف عيني وهذي هي معاناتي

9:30
الصبح

بيت بوناصر

سلطان





قمت من النوم مفزوع وانا تعرق حشا شو هالحلم ، حسبي الله عليك يا يدي يوم انك
مب مهني حتى باحلامي
تنهدت وانا احس بعمري مضايج امس لما اعترفت لي شمسة وانا احس عمري
عايفنها طلعت من المسن وما بررت ليش ما اعرف احساس غريب يايني
مب عارف شو مصدره كل الي اعرفه ان هالانسانه طلعت من خاطري ليش وكيف ما اعرف ؟؟؟

سمعت تلفوني يرن


رحت صوبه شفت اتصال من عمي ، طنشته مب فايق صراحة

عندي محاظرة الصبح هالكورس غير كل كلاساتي الصبح كنت معدل وقتي عسب


ارمس شمسة بليل لانها ما تكون موجوده الصبح

بس خلاص عفتها


رحت تغسلت وتلبست وشليت كتبي ولابتوبي

نزلت تحت وانا نازل شفت يدي يالس يتريق طنشته مول مب فايق له كارهنه من هالحلم الي حلمته

بوناصر : سلطان تعال تريق

عطيته ظهري وطلعت مب فايق له ركبت سيارتي حتى ما تريتها تحر من امس

احس بشي مب طبيعي مب عارف شو هو

حركت السيارة وطلعت من البيت وانا طالع شفت شمسة واقفه شو هالشي الي


خلاني اوقف السيارة وانزل الجامه لها ما اعرف لا تسألوني؟


سلطان : شمسة تعالي ركبي

فجت عينها : سلطان تخبلت روح لا يطلع الدريول الحين ولا حد يشوفنا روح


شفت الخوف كله بعيونها عويت بوزي : ابغي اكلمج

طالعتني بخوف وهي تصدد : روح دخيلك بدش المسن الليلة

تنهدت : ابغيج تكلميني مهب مسن

شفتها خايفه : سلطان بيطلع الدريول الحين دخيلك الي تباه بس روح


رفعت الجامه وحركت السيارة وانا رايح الجامعه يوم شفتها حسيت بغصة بقلبي ما

اعرف شو مصدرها لازم اقولها اني عفتها ،


بس كيف جيه اقولها في الويه


وشو يعني انا دوم اقول للبنات ولا يهمني ، يمكن عسب هاي يتيمه كاسرة خاطري

ما اعرف كل الي اعرفه اني بديت اتضايج منها من رمستها من شوفتها ، وبنفس

الوقت لما اشوفها ما اقاوم ما اوقف

بس وافقت ترمسني يعني يمكن كانت تباني اروح عسب جيه قالت بس اذا وافقت


ترمسني بتوافق تطلع وياي ، وتوافق على اي بطلبه منها ؟ ما اتوقع شمسه تردني

بأي شي وخاصة انها واثقة فيني

غريبه هالشمسة غبيه بشكل ، كيف علقتها وياي ، هاي من معارف يدي


وصلت الجامعه نزلت وانا مطنش السالفه ابتسمت وانا اشوف زميله لي

هي زميله بالنسبالي بس مش عارف انا شو بنسبالها وايد تهتم بي ابتسمت باستهزاء

وانا رايح ،البنات كلهم نفس الشي مافي وحدة غير مافي ؟؟؟؟


الساعه 4:00
العصر

بيت هزاع

فطيم




دخلنا البيت انا وهزاع وانا منحرجة من نظراته متى بفهمه وبفتك، المشكلة انه


مريض ما اقدر اقول اي كلمه تجرح مشاعره مراعتنه لكن لو زودها بفهمه ما اقدر


دخلنا البيت ورحت يلست في الصاله وقف بنص الصالة مستغرب : ما بترويني البيت


شو سويت انا ناسيه انه فاقد الذاكرة


يلست اشاور له : هنا الصاله والغرفه الي داخل غرفه الطعام و انت طالع في


مجلس الحريم والصوب الثاني مجلس الرياييل

في مطبخ تحضيري بهالجهه وشاورت له بايدي

وفوق في 4 غرف غرفتنا وغرفه سالم و2 فاضيات

شفته طالعني وكانه يبغي يسال سؤال : وين ولدنا

: الحين بنزله

سمعت صوته : ماله داعي انا بي وياج

ركب وياي الدري ونحن على الدري مسك ايدي استغربت حركته صديت له شفته


يبتسم ما قدرت الا ارسم على ويهي المستغرب ابتسامه غبيه

شو هالورطة

رحنا فوق اول ما رحنا غرفه سالم كان نايم في الغرفه طالعه من بعيد

فطيم : اقومه لك

هزاع: لاء خليه راقد

طلعنا من الغرفه : احطلك شي تاكله

هزاع : ما كل بالمستشفى ، شو بتسوين

فطيم : ماشي بيلس

هز راسه ونزل الصاله

تنهدت براحه لما راح عني ، يا ربي حتى شهر عسلي كان كل واحد بصوب ما كان يلصق جيه

غيرت ثيابي ولبست ثياب اخف روحي حرانه وتعبانه من يلسة المستشفى

نزلت تحت اول ما نزلت شفته يالس في الصالة ويجلب بالقنوات ، غريب كيف


يعرف يشغل التلفزيون كيف فاقد الذاكرة عيل ؟؟؟


بس انا اشوف في المسلسلات يشغلون ويسولفون ويقرون بعد اعوذ بالله من الشيطان

صراحه بغيت اتحاشاه لفيت عسب اطلع فوق بس سمعت صوته

هزا : فطيم تعال يلسي ابغي اسولف وياج

ييت وقفت عند القنفه البعيده بس شاور لي اي عنده ، تعرفون الشلل صابني هذيج

اللحظة من الصدمه ، يا ربي من هالانسان لا وهو صاحي مريحني ولا وهو

مريض مريحني

بلعت ريجي بتوتر ورحت يلست عنده

مسك ايدي ويلس يلعب باصابعي وانا عيوني تراقب صبوعي بس عيونه هو ما

كانت على صبوعي كانت على ويهي

ما اعرف تم توتر بالدنيا ، ما ياني لحظتها

هزاع بصوت مبحوح : رمسيي عني كيف كنت وياج كيف كنت ويا اهلي كيف كنت ويا الناس

زاد عندي التوتر ولاول مرة في حياتي تسمعونها في حياتي احس نبضاتي قامت

تزيد من يلسة هزاع عندي ما عرفت ارمس ويلست اقطع بالرمسة : كــ..كنــ...ت
عا..د..عادي


شفت ويه قام يتقرب من ويهي صديت الصوب الثاني بس هو تجاهلني وتم يقترب مني اكثر

تنهدت وقمت من مكاني فجأة /: شفته يالس يطالعني باستغراب : فطيم شفيج

طالعته بتوتر : هزاع ، انا يايه من المستشفى وتعبانه

طالعني ببتسامه حنونة ، ابتسامه حنونة اول مرة يبتسمها لي هزاع في حياته : روحي ريحي

ما ابغي ارقد ابغي اقوله وارتاح من الي فيني

بس ما باليد حيله خلاص خله يرتاح شوي وبعدها يصير خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رحت غرفتي ارقد

عل وعسى انسى هالمصيبه الي على راسي


الساعه 7:30 المغرب
بيت مبارك

انا الوافي وهو الجافي حظي صافي وجرحه زايد
انا ضايق وبالي ضايق انا ضايق والله ضايق

مبارك


طلعت من الغرفه وانا نازل الصاله شال بايدي كوب فيه نسكفي ، هالايام حصة


وايد متغيره ومستويه عصبيه بزيادة يمكن لانها توقعت تحمل والعلاج ينجح وما


حملت ، شو اقولج بس يا حصيص انا عارف ان العلاج ما بينجح بس ما ابغي
اضايجج

نزلت تحت وانا اراقبها مضايجة ويالسة تفر بالقنوات بدون هدف


تساندت على الباب وقلتلها وانا اشرب النسكافي : بتروحين بيت ابوج اليوم بعد

رمست بدون لا تصد لي : هيه

رفعت حياتي : غريبه زياراتج لبيت اهلج زادن ما احيدج تروحين كل يوم

طالعتني بدون نفس أٌقولكم يا ناس حصيص متغيره : بطلع ويا شميم

مبارك : وين بتروحون

حصيص: السوق


مبارك : كثرانه روحاتج وياها

حصيص بعصبيه مالها داعي : اختي وتبغيني اروح وياها اردها يعني

مبارك : وليش هالاسلوب


حصيص تتنهد : مبارك دخيلك الي فيني مكفيني

شو قصدها اكيد سالفه الحمل ولا في سالفه ثانيه شاغله بالها هي هاليومين روحاتها


لبيت ابوها زادت يمكن قاموا يوزونها علي ، لاء جان من زمان سووها ، يا ربي


رحت يلست على القنفه : حصيص

مبارك : نعم

مبارك : بنطلع نتعشى سوا شرايج

حصة : ما اقدر يمكن اطول بالسوق

مبارك : لحظة ساعه كم الحين سبع ونص شو يوديكم روحكم الحين

حصة : عبدالرحمن ويانا

مبارك : وليش ما تظهرون العصر

حصة : لانهم يردون من الجامعه تعبانين يبون يرقدون شوي

مبارك : وشو هالمشاوير الي لازم عبدالرحمن وانتي ويا شميم ، ليكون اختج انخطبت وتتتزهب

حصة : لو انخطبت بقولك

مبارك : ما اعرف يمكن عادتني غريب

حصة : اووووووووووف مبارك تراك مستوي حنان

فجيت عيني : انا

حصة : هيه انت

قامت من جدامي وراحت الغرفه الظاهر بتلبس ما كلفت عمري اسال متى بيونج

بهواهم لاء ، هيه واخوانها يتوالفون بس شو مستوي في بيتهم اخر مرة يا

عبدالرحمن هنا ما كان طبيعي ويلسو يسولفون روحهم وما اعرف اشو السالفه ؟؟

يمكن يسولفون عني ، لاء لاء ، شو هالوسواس

رن مبايلي في اللحظة تبون الصدق استانست ان آمنه مب لشي لا تفهموني غلط بس عسب اسولف ويا حد ؟؟؟

مبارك : هلا والله تعرفين متى ادقين

قمت من مكاني وظهرت برع الصاله : لاء والله احلف زعلانه منك

مبارك : افا ليش

آمنه : خليتني اترياك على امل تيني

مبارك : بس انا قتلج ما بي

آمنه : شو اسوي تريتك

مبارك : ماعلي اسمحيلنا

آمنه : لاء ماشي مسموح ابغيك تعوضني وهالمرة المكان الي انا اختاره ابغيها رضوة

مبارك : ههههههههههههههههههههههههه اوكي

بلعت ريجي وفجيت عيني وانا اشوف خصيص طالعه من باب الصاله اعتدلت بوقفتي : اقول لحظة شوي

آمنه : اوكي

شاورتلي حصة من بعيد انها بتروح وصلوا ، وانا بدوري هزيت راسي لها موافق
اول ما طلعت كملت كلامي

مبارك : المهم متى

آمنه : بعد يومين

مبارك : خليها اخر الاسبوع

آمنه : في مطعم

مبارك : شوووووووو لاء لاء تخيلي حد يشوفنا

آمنه : انا عادي عندي

مبارك : بس انا مب عادي عندي

آمنه : تخاف من حرمتك

مبارك : مب جذا

آمنه : عيل


مبارك : خلاص براحتج بس اخر الاسبوع

آمنه /: اوكي


وكملنا سوالفنا وانا مب حاسس بالوقت مرة اضايج لما اذكر حصة ومرة استانس

على سوالف امنه المهم مر الوقت ونحن نسولف ؟؟؟؟

الساعه 10 :30

بليل
بيت بوعبدالرحمن
شما

وصلت غرفتي وفريت الاجياس على الارض ، انا انسانه ما احب طلعات السوق
، ولا بعد اشتري شي ما احبه ولا استايلي ، طالعت النعال

(عزكم الله الي في ريلي ) وع وردي فريته بعيد وفصخت عباتي
يلست على الشبريه حصة ذبحتني بالاسئلة ، كل الي قلته لها اني قلدت البنات ما
اقدر اقول اني كنت احب خالد وردي ، آخ منه هالخالد ساس المصايب انا براويه
فريت الاجياس على صوب استحي اروح الكليه والله استحي ، كيف غيرت استايلي
، بس مب بكيفي ، عقوا كل لبسي السبورتي مضطرة البس الملابس الي اشتريها
ويا حصيص
اوووووووووووف يا الارف

يلست على الشبريه وبعدها قمت طالعت عمري في المنظرة

جنز وقميص وردي وتنورة قصيرة وردي على ابيض أخ شو الوان الدلع هاي

شو هالالوان شكلي بنت فجيت ش شفته كول وصل لين قبل ركبتي بشوي الحين احلم بعد ينقص ، شليت شباطة ورفعت نص شعري على فوق وحطيتها ، رحت يلست على الشبريه احس بيوع


انا الغبيه كابرت اوني زعلانه من عبدالرحمن لانه مد ايده عليه ، وهو ما صدق من
قلت ما ابغي عشا ما عبرني


اخ كله ولا اسلوبه الزفت وياي ، والحين وين سار اونه بسير راس الخيمه ويا
ربعي بنبات هناك

ويقولون ليش تستون بويات ترا من التفرقه بين البنت والولد الحين لو اقولهم طالعه
بليل بدون عبدالرحمن بيشوتوني ،وهو بيروح راس الخيمه ومحد قاله شي

طلعت من الغرفه ونزلت تحت المطبخ التحضيري طلعت الاندومي الجاهز وفجيت
العلبه وحطيت شويه ماي يلا تسد اليوع

يلست على الطاوله باكل بس لحظة عن يرجع عبدالرحمن ويشوفني ، بيطنز في
داخله شليت الاندومي ورحت فوق غرفتي يلست على الارض ويلست اكل


ابويه وين شكله رقد


سمعت دق على الباب صراحه وقف قلبي عبدالرحمن بيشوف الاندومي بس ما
وحالي ادسه الا والباب ينفج فجيت عيني اطالع منو شفت خالد يوايج

تنهدت براحه : انت تحريت عبدالرحمن

لحظة رديت فجيت عيني وقمت وقفت بسرعه : انت شو ياي تسوي في غرفتي

شفته ابتسم : وصكر الباب وراه ببرود وانا قلبي وقف : ماشي ياي غرفه حرمتي


فجيت عيني : يا وقحاتك ياخي ، انت شو ما تسحي وين عايشين نحن، اظهر اظهر
برع ، فجيت عيني بخوف :عن اي عبدالرحمن شو بيرحمني مب كافي مصايب الي
يتني من وراك


شفته يفج عينه باستهزاء : خيبه كبيره عند ربج اي مصايب ، تعالي شو تاكلين


شفته يا ويلس على الشبريه وشل الاندومي من ايدي ويلس ياكل : حرمه طول
عرض اندومي ، قلت بشوفج تعشين غوزي

رحت صوبه : اييييييييييييه اطلع برع انت صدق ما تسحي
خالد بلا مبالاه : اقول روحي روحي قفلي الباب عن حد يدش نسيت اقفله

شما : شووووووووووووووووووووووو تعودت على تقفيل الباب اشوف اطلع لا اصرخ وافضحك

خالد : ههههههههههههه زين يلا بقولهم انج فاجتلي الباب ويايبتني ولما سمعتي
صوت خفتي وصرختي وتبليتي عليه ، عيل اي ريال بي غرفه وحدة شو هالشجاعه
الا اذا انتي شجعتيه


فجيت عيني : يا نذالتك انت ولد عم انت

خالد : هههههههههههههههههه اقفلي الباب لا تقولين بعدين ما نصحتج عبدالرحمن
بعده ما سار


بلعت ريجي وانا احس بنفضة في جسمي كله رحت للباب سريع وقفلته مب خايفه
من هالكائن الي عندي خايفه من عبدالرحمن يدش ، خالد اهون من عبدالرحمن

شفته يطالعني بنظرات تأمل ما عيبتني بس مبين انها مصطنعه : اقول بنت عمي
عيل يوم تختلين بنفسج جي حالج بنت

طالعته باحتقار : ولك ويه ترمس على هالسالفه

خالد باستهزاء : اوف اوف اوف ليش شو مستوي بنت عمي

شما : ليش انت تعرف بنت عمك ، اقول قوم قوم انقلع برع غرفتي

خالد : هذا وانا ياي اراضيج يقولون عبدالرحمن معطنج كف مطيرنج الصوب الثاني

فجيت عيني : ومنو الي يقول

خالد : شو الفريج كله يرمس على هالسالفه ههههههههههههههههههههه

فجيت عيني بقهر : مب وقت مصخرتك ، انجلع برع غرفتي

خالد : متعودة على التكفيخ مب متعودة حد يعطيج حنان

شما : خل الحنان لك ، بعدين تعترف انك قلت لعبدلرحمن

خالد : هههههههههههه لاء والله في هاي ما اعترف لاني ما قلتله

شما : واحد وصخ مثلك ما حشم بنت عمه ما يتاخذ على رمسته

خالد : ههههههههههههه عدال يا النظيفه انتي ، وانتي شو الي نظفج مب انتي الي
بعتي ثقة اهلج واستويتي بويه ، متساوين نحن غناتي

شما : غناتك في عينك

خالد : خلاص مدام خالد متساوين

شما : هيه صح ذكرتني قبل كنت تهددني تقول لعبدالرحمن الحين عبدالرحمن
عرف انسى السالفه

خالد : امممممممممممممممم وصورج


فجيت عيني كيف نسيت السالفه


خالد : خلي صورج على صوب ، تبين عبدالرحمن يقول انج ما تبتي وبعدج بويه ،
عيل في وحده عاقله تردني ، بعدين انتي تراج بعدج بويه عيل واحد وسيم شراتي
يالس مجابلنج وكلمة حلوة ما قلتي مستحيل تكونين من البنات

طالعته باستهزاء : يا ثقتك ياخي

ما وحالي اكمل جملتي الا وانا اسمع صوت الباب يدق

عبدالرحمن : شما فجي الباب ، صوت شو عندج

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كنت اظنك غير والله


كنت اظنك خير والله ~~




انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 16-08-10, 07:12 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الرابع عشر

~~
احترت وش موقعك في حياتي
عابر سبيل ولا مصدر ذكرياتي ~~


بلعت ريجي بخوف وقلت بهمس : كله منك

رد علي بنفس الصوت الهامس : شفتي كيف حمدالله انج قفلتي الباب ، دوم اسمعي رمستي

فجيت عيني هذا الي بيذبحني شو يالس يفكر ولا على البال، يا برود اعصاب هالانسان ويا سخافته وقله ادبه ،

بلعت ريجي مرة ثانيه بصعوبه وانا اسمع صوت عبدالرحمن : شمييييم فجي الباب

خالد بابتسامه خفيفه وبصوت هامس: يلا فجي الباب

طالعته بعصبيه : وانت

عبدالرحمن : شمييييييييييم

رديت عليه : عبدالرحمن اغير ثيابي اتريا بفج الباب

عبدالرحمن : كل هذا تغيرين ثيابج

طالعت هالبارد ببرود وقتله بتوتر : انخش انخش اي مكان يلا فكني

شفته ضحك على الخفيف و تصنع نفس نبرتي الخايفه وبصوت خفيف : وين انخش في الكبت ولا

تحت السرير ولا شرايج في البانيو الي في حمامج

شفته بخوف : يبتها روح الحمام بسرعه

خالد : ليش انزين فديتج فجي الباب انا بقوله انا نحن نحب بعض

قتله بصوت خفيف من ورا اسناني : حبك برص يا خي

يريته من ايده وشفته يضحك بس بصوت خفيف ودخلته الحمام (عزكم الله ) وصكيت الباب

رحت بسرعه وفجيت الباب شفت عبدالرحمن مربع ايده وطالعني من فوق لتحت باحتقار : عيل ما غيرتي ثيابج


شما بخوف: ها، امممممممم ترا ،.... ترا فتحت لك

عبدالرحمن : عيل شو سويتي بكل هالوقت كنتي ترمسين تلفون

طالعته بخوف وانا فاجه عيني : لاء والله ما كنت ارمس حتى ايبلك التلفون تشوف

عبدالرحمن : تعرفين يا شميم لو اعرف انج بعدج على سواياج ما تلومين الا نفسج

طالعته بخوف انت وين وانا وين : ان شاء الله

راح من جدامي لغرفته وقفت عند الباب ليكون ما بيروح راس الخيمه وهالي عندي بالغرفه وين

اوديه ، ليكون يقولي يرقد هنا بجتله ؟؟ خيبه كيف ياي غرفتي ؟؟

عدلت وقفتي وتصلبت اول ما شفت عبدالرحمن شال شنطة صغيره ونازل تحت الظاهر بيروح راس الخيمه

تنهدت وانا اتنفس براحه ودخلت الغرفه الحين بفضى لهالبلوة الي عندي

اول ما صكرت الباب وقفلته شفت خالد يالس على الشبريه

عقدت حياتي : انت متى طلعت

خالد : اول ما قلتي لعبدالرحمن والله ما رمست

فجيت عيني : انت شو مافيك دم ياخي استح شوي

خالد : يزاتي ياي اطمن

طالعته باحتقار : يلا يلا انقلع من حجرتي

خالد : يزاتي سترت عليج واحد غير جان فضحج جدام اخوج

فجيت عيني : يا وقاحتك انت شو ، بعدين تعال شو عندك بتفضني به

فج عينه وهو يتصنع الاستغراب : مدخله واحد حجرتج بليل وتقولين شو مسويه ، افا بنت عمي

شما : خالد اتقي شري

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

خالد : على فكرة حمامج غاوي بغيت اخذ شور وين فوطتج

شما : يلا.......... انا عاطتنك ويه زياده روح بيتكم اسبح

خالد : ليش الي لج لي وهناك وهني واحد المهم انا وانتي سوا وغمز لي بعينه

حطيت ايدي على خصري وتنهدت : خالد لو سمحت اطلع انا ما اعرف شو تبا مني

طالعني بنظرة تحدي :ابا ازوج

شما : هذو الدرب فديتك روح تزوج

خالد : يلا بيب سيارتي وبدور اي ملاج بس وين بنلاقي حد بليل

فجيت عيني : ومنو قاص عليك وقالك اني اباااااااااااااااااااااااك انا ما ادانيك ياخي افهم ؟؟؟
خالد : تراج نسايه الصور الي عندي

حسيت اني بصيح : انت شو موضوعك يعني مب ناوي تعتقني

خالد : اقول غناتي

طالعته باستهزاء

خالد : سويلي درب بسير بيتنا

: بارد تراك سويتلي مصيبه وبتروح بيتكم اسمع خلصني فكني جان شفتك هني مرة ثانيه ولا جدامي بحش ريلك حش

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه


تم يضحك بصوت عالي ولفترة طويله لدرجة ان عينه دمعت هزتني ضحكته ورعتني وايد حسيته واثق.

شو يبا مني هالانسان؟؟؟؟؟؟ لما بغيته صدني والحين ياي شو يبا شو هدفه؟؟؟

خالد باستهزاء: شميم تصبحين على خير غناتي انا رايح يلا رقدي وقفلي بابج اخاف بليل قلبي يشتاق لج وبالي يقترح اي ازورج اطمن عليج

فجيت عيني اتخيل انا راقدة ويدش؟؟؟؟؟؟ هذا قمت اتوقع منه كل شي طالعته بطرف عيني : بقفل البيبان كلها اصلا

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طالعته باستنكار قمت اكره هالانسان شفته ياي بيطلع صديت الصوب الثاني اترياه يطله ما صديت

صوبه ما اداني اطالع ويه بعد

بس نقزت لما شفته يطبع بوسه على راسي فجيت عيني وطالعته بس سكت لما شفت نظرته

نظرة هاديه وحنونه وغريبه ما اعرف ليش ما قدرت انطق :

خالد : انا رايح تصبحين على خير


راح وخلاني مصدومه مب فاهمه هالانسان شو يبا بس بعد مهما كان الي يباه ما قامت تفرق عندي

لانه بكبره ما قام يفرق عندي ؟؟؟


الساعه 2:30
بليل
فطيم


حاولت اغمض عيني بس ماقدرت

صارلي ساعتين اتجلب في الفراش قمت منزعجة ولبست روبي وطلعت شوي شوي الصاله

متى برمس هزاع كيف انا وهو كنا ، اصلا كيف بشرحله الوضع؟؟؟؟؟ وضعنا كان صعب كيف اقوله ،

مب قادره اتحمل قربه ولا نظراته انا مب متعودة على جيه يا ناس ما اطيق قربه

ريحه عطره ، هو بكبره

طول عمري اتعامل وياه على اساس انه زوجي وابو ولدي وولد عمي وبس حتى هالمفاهيم مب

كامله, يعني زوجي مش كزوج يعني كل واحد له حياته
،
حياة الشراكة هاي مب عايبتني انا باجر لازم ارمسه

تمددت على القنفه شوي وغمضت عيني يمكن يني رقاد بعيد عن هزاع ،

غمصت عيني بهدوء بس وانا متمدده ومسترخيه شميت ريحه عطر هزاع

فجيت عيني ونقزت في مكاني لما شفته يالس على ركبه عندي يطالع ويهي بتأمل

بلعت ريجي : انت قايم

هزاع : انا ما ياني رقاد وانتي بعيده

طالعته بتوتر : هزاع زين انك قمت انا احس عمري مضايجه ابا ارمس وياك

شفته ابتسم لي ويا يلس عندي :امري ...........انتي تامرين

غمضت عيني وانا احاول اجمع افكاري كيف ابدا هزاع يعاملني شرات اثنين حبايب ونحن عمرنا ما

كنا جيه حتى في شهر العسل كان كل واحد بروحه

فجيت عيني وانا اشوفه حظن ايدي بكفه

قالي بهمس : انتي مب بردانه


ما عرفت اتكلم توترت كانت عيني على ايدي الي حاظنها بكفه ، ايده دافيه وانا ايدي كانت بارده

وترتجف

تميت ساكته فتره طويله يمكن نص ساعه والغريب ان هو ما تكلم بعد

رفعت عيني وشفته يطالعني بحنان دخيلك بلا هالنظرات اليديدة علي :هزاع

طالعني ": شو فطيم قولي الي تبينه

فطيم : المشكلة ما اعرف شو اقول

هزاع: اقول انا عيل

رفعت عيني وطالعته مستغربه : انت تعرف شو الي ابغي اقوله

هز راسه : هيه

فطيم : شو الي ابغي اقوله

تنهد بس طالعني بنظرة حنونه : فطيم انا ما الومج ولا حد يقدر يلومج انا ما ابغي اضغط عليج ، ولا

ابغيج تكونين متضايجه

طالعته باستغراب عن شو يرمس هذا

هزاع : انا ادري ان تعيشين ويا ريال ناسي كل شي حتى كل الاشياء الي بينكم ، الحياة وياه صعبة ، وانتي مب مجبورة

طالعته باستغراب : انت شو يالس تقول

هزاع : بالاخير هذي حياتنا يعني انا وانتي نقرر كيف نقضيها ، اذا انتي تبين تنفصلين عني عسب

فقدت الذاكرة انا ابغي راحتج وصدقيني انا مسامحنج لان معاج حق انا وضعي صار صعب

طالعته باستنكار لكلامه : طبعا ما ابغي انفصل عنك ، مستحيل افكر اصلا

شفته يبتسم : تحبيني فطيم

طالعته باستغراب شو هالسؤال السخيف سالني مرة اياه وهو بذاكرته بس لحظة توني استوعب ليش السؤال يا ؟

هو توقع من ردي اني ما اقدر اطلق لاني احبه ، بس انا الصراحه كان قصدي اني ما اقدر اطلق

منه لانه ولد عمي ومحد بيرضى

بعدين ما ابغي الناس ترمس عني بس استحيت من نفسي لما سمعت رده

اضطريت اجامله : اكيد انت ريلي

تبون الصدق انا ما احب هزاع ذاك الحب بس ما اكره ولا اتمنى له الشر في الاخير هو ولد عمي ما

بقول احبه اعزه فقط كولد عم وكابو لولدي بس مش كزوج ما اعرف نحن جيه

لا تظنون اني احبه انا اعزه وبس بحكم العشرة الي بينا

هزاع : شو كان مضايجنج

فطيم : ماشي

صديت الصوب الثاني شفت هزاع يقرب ويحط راسه في حظني

طالعته بتوتر :

ابتسم لي نظراته توترني وتنرفزني : هزاع روح ارقد انت تعبان

هزاع : وانتي

فطيم : انا بيلس شوي

هزاع : خلاص بنيلس سوا

طالعته بتوتر: انا مضايجه شوي عسب جيه بيلس شوي وبروح ارقد روح انت

طالعني بنظرة ما فهمتها : شو مضايجنج

طالعته شو اقولك قربك مضايجني وضعي اليديد وكيف بوصلك حياتنا مضايجني شو اقول لك ،


هزاع : تبينا نطلع تتمشين شوي

فجيت عيني : الحين الساعه 2:30

هزاع : وشو يعني تغيرين جو

فعلا انا مضايجة وابغي اطلع : بس سالم

هزاع : بنشله ويانا

فطيم : بس الوقت متاخر

هزاع : برايه، انا ما ادل عاد ناسي كل الشوارع بلففج شوي وبردج يلا روحي لبسي عباتج وانا بشل سالم

فطيم : بتقومه

هزاع : لاء بخليه نايم بس ويانا في السيارة عسب نطمن عليه مهب روحه

هزيت راسي له موافقه صديت بروح فوق بس مسك ايدي وشدني صوبه حسيت قلبي وقف لما شفت عمري في حظنه

هزاع بصوت هامس : فطيم مشكور

طالعته بتوتر : على شو

هزاع: على أنج واقفة وياي

ابتسمت بتوتر وقمت من حظنه بسرعه: هذا واجبي انا بروح اغير ثيابي تبون الصدق كنت ابغي اشرد


رحت فوق و انا اتنفس بالقو ،غيرت ثيابي ولبست عباتي وشيلتي ونزلت تحت شفت هزاع يالس

يتأمل ويه سالم الي نايم في حظنه نظرته ما تغيرت لسالم ما اعرف شو شعوره وهو ما يذكر حتى

ولده احس به شعور صعب وايد

تجدمت صوبه ما اعرف شو كان يفكر لدرجة انه ما انتبه لوجودي

فطيم: هزاع

رفع راسه وطالعني مستغرب: روعتيني ما كنت منتبه خلصتي

فطيم: هيه

قام بابتسامه : يلا سرينا

مشيت وراه وانا اتصنع ابتسامه غبيه

زايدة ابتساماته نظرته غربيه نظرة انسان مهموم ليش احس ان هزاع هو نفسه الاولي بس
الصفات متغيره

يا رب متى بترد له الذاكرة وبفتك من هالوضع الي انا فيه

ركبت السيارة وتساندت رحت بتفكيري لبعيد

لبعدين، لبعد شهر او شهرين بعد ما ترد له الذاكرة كيف بعامله بشفقه مثل الحين كيف بقدر ارد شرات قبل

صديت صوبه شفته يسوق بس تفكيره في عالم ثاني كيف انسان مركز بالسواقه ويفكر بمكان ثاني

اذا كان يمشي وهو سرحان ووصل اكيد حافظ الطريج ومتعود يمشي عليه بس هزاع فاقد الذاكرة

يا ربي سبحان الله ، الظاهر التعامل وياه صعب وايد يذكر الكلمات الحروف وكل شي ناسي بس

حياته واسمه وذكرياته ليته نسى الحروف والمعاني وتذكر حياته وياي

كانت المهمه اسهل ، لان تذكره بشي تعرفه افضل من انك تذكر انسان بشي انت نفسك ما تعرفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلطان

الساعه 7:30
الصبح

قمت من الفراش متضايج من امس وانا اتجلب واحس في شي على صدري شو هو ما اعرف المهم شي مكبوت فيني

تذكرت اني دخلت المسن بليل وحطيت رقمي وقلت اول ما تشوفين الرسالة اتصلي

شوفيني متضايج شمسة مب اول بنت واخر بنت اسوي فيها جيه يمكن كلامها اثر فيني
اوووووووووووووووووف يا ويع الراس

يابيلي ويع الراس هالبنات عثره تعثرهم كلهم
قمت اكرهم متى بحصل وحدة شراتي
يمكن شمسة طيبه وغبيه بزيادة ما اعرف ليش ترددت كنت ناوي اطلب منها تطلع وياي
ما اعرف ليش اعترفت لها
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يمكن ما حبيت استغلها لانها غبيه ؟؟ لا تقولون طيبه ؟ الطيب في هالوقت غبي !!! كيف لو كان يتيم وكل واحد يبا ينهشه؟

شليت فوطتي ورحت اسبح

ما اعرف ليش اول ما نزل الماي على راسي تذكرت لما اتصلت فيني


شفت المبايل ، امممممممممم ارد ما ارد اكيد هاي هي هذا رقمها رقم غريب
اوووووووووف خلا ارد وافتك
سلطان: ألو
سلطان :ألوووووووووووو داقة تسكتين ابغيج ضروري
شمسة : تعرف اني شمسة يعني
سلطان : هيه
شمسة بتوتر : سلطان الي نسويه غلط لو مب واثقة فيك ما بتصل قول الي تباه وبصكر انا ما اقدر اخون اهلي اكثر من جيه
سلطان: سمعي
شمسة : نعم
سلطان : غمضت عيني بضيج كيف اقولها قلت بسرعه وبصوت قاسي: سمعي يا بنت الناس انا ما ابغي اضرج انا جذبت عليج
انا ما احبج ولاشي مجرد بنت عبتني حبيت استغلها بس احتراما انج من معارفنا وانج طيبه ...................... سكت شوي وتنهدت : وانج يتيمه
ما اقدر اجذب عليج اكثر من جي انسيني انا ما انفع لج

صكيت التلفون في ويها وفريته بعيد بس ما وحاله الا ثواني وشفت رقمها في مبايلي
احترت ارد ولا لاء توقعت تسبني عسب جيه قلت خلا ارد عليها تفرغ الغضب الي بها وبعدها ترتاح وتشلني من بالها بس للاسف
ليتني ما رديت
سلطان : ألو
شمية بصوت مليان حزن ، وندم ، بصوت انسان يصيح من القهر : انت بعد اسمعني يمكن انا كنت السبب لاني خنت ثقة اهلي
بس تعرف مب ندمانه على شي الا على غبائي كيف صدقت انسان شراتك ، (زاد صياحها )انسان تافه جذاب كل الي همه يثبت لعمره انه ينحب وكل البنات تحبه انسان ضعييييييييييييييييف ومريض بعد ،شوف انت اذا تباني انساك مرة فانا اباك تنساني مليون
تفهم مليوووووووووووووووووووووووووون وتنسى اسمي وكل شي ، انا فعلا غلطانه اني حبيتك
ما ابغي ادعي عليك تعرف ليش لان دعوة المظلوم مستجاب( زاد صياحها اكثر ): وانا مظلومه وانت ظالمني الله يسامحك
صكرت التلفون في ويهي


غلقته وفريته على الشبريه لحظتها وحطيت راسي ورقدت







صكيت ماي الرشاش وطلعت رحت انشف شعري محتاج حد يكلمني الحين بس منو ما اعرف
طالعت ساعتي انتبهت انها سبع ونص انا شو مقومني من وقت شو بسوي ، يا رب اليوم شكله وايد طويل بنزل تحت عند يدي على الاقل يمكن انسى سالفة هالبنت الي من عرفتها ما شفت الخير
نزلت تحت البيت كئيب وهادي على خير العادة بهالوقت يكون يدي يتريق
نزلت تحت ويلست ناديت على محمود البشكار
شفته شوي وياني
سلطان : اقولك ايب ريوق
ياب الريوق وحطه جدامي يلست اتريق وخلصت ريوقي طالعت ساعتي صارت ثمان وثلث وينه يدي ليكون فيه شي ليكووووووووون مات وابتلي ناقص انا هالشيبه بعد
سلطان : محمووووووووووووووووووووووووود يا الزفت محمووووووووووووود

يا يربع : اجي اجي

سلطان : وين يدي

محمود : مستشفى

طالعته مستغرب : عنده موعد شو غريبه ليش ما رحت وياه وين يدبر عمره روحه

محمود : لا هو في نوم هناك

طالعته : نووووووووووم عند منو

محمود : هو نوم في مستشفى امس تعبان روحي مستشفى
فجيت عيني اكثر: ومنو عنده
محمود : هو قول انا روح بيت مشان انت روحك
سلطان : هو شيبه مخرف وانت شو حمار ولا اشو هادنه روحه الحين لو صاير به شي منو المسؤول ها
رحت حجرتي بسرعه وشليت السويج وعلى طول على المستشفى

ما اعرف ليش حسيت اني بفقده الانسان الوحيد الي متحملني بفقده وين بروح بسكن روحي بدون حس ، غبي ما يتعلم شو متعبنه شو يفكر مب عارف
بس عمرك سبعين سنه وما اعرف خمسين سنه فكر بعمرك شو تبا تفكر بالدنيا
وصلت المستشفى ونزلت الرسبشن ودلوني على غرفته

دخلت شفته نايم الظاهر معطينه منوم ، شفت عمامي الاثنين عنده واقفين الظاهر توهم يايين يطمنون عليه ،
يايين يطمنون عليه عسب يقولون نحن ينا مالنا حايه ني عقب

جيه متعبين عماركم وايد عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت سلمت عليهم : السلام عليكم
بس استغربت يوم محد منهم رد عليه
طالعوني من فوق لتحت وطلعوا ، بلاهم هذيل ، النرس تقول يدي ما قام من امس يعني ما قالهم شي عني ، ليش يطالعوني جيه ؟؟
خلهم لاء وايد سائل انا عاد ؟ الي مب عايبنه هذوه الدرب؟ طنشتهم و
رحت يلست على الكرسي الي عنده ولظاهر اني نمت ما يلست ؟؟؟

الساعه 10 : 30 الصبح

شما

سنتر من السناتر

مشيت ورا حصة وانا متضايجة قالتلي بنقص شعري استانست ودنيا بس لما رحنا الصالون خلتهم يسوون لي قذله بس وخلت ورا شعري طويل ليش احس شكلي صار شرات هالسخيفات اوووووووووووووووووووف ما ادري كيف برد البيت وبفصخ شيلتي جان ما ايلس متحجبة بالبيت شرات برع بعد

طالعتها : بس حصيص اليوم ما رحت الكليه بسبتج انا مضايجة رديني البيت ليش يايين هنا
صدت لي: عازمتنج انا على الريوق عسب جذا ياييين هنا

شما بقهر منها : انا متريقة ما ابغي ريوقج
وقفت بنص الطريج : شميم انا وايد مستانسة اليوم تعرفين اي شي في خاطرج قوليه بسويلج اياه

طالعتها باستغراب : شووووووووو

حصة : بقولج شي ولا اقول بعدين بعدين بخلي غناتي يعرف قبل
عويت بوزي لها : يلا يلا خلصينا نبا نرد

ابتسمت : انا مشتهيه شليز خلا ناكل شي وبعدين

تنهدت يلا فكينا

مشت وياي ورحنا صوب شليز

حصة : تبين برع ولا الكبينات دخل

شما : لاء خلينا برع نشوف الناس على الاقل
حصة : بعواج اي شي اليوم بهواج

ابتسمت لحصيص شفيها اليوم مستانسة

لما خلصنا اكل حاسبت حصيص وطلعنا وقفت بنص الطريج
وصديت لحصيص بويه مصدوم : حصيص نسيت مبايلي
حصة ببتسامه : برايه حبيبتي بنرد

طالعتها مستغربه : حصيص فيج شي
حصة ": لاء اقولج مستانسه ههههه

طالعتها بشك ليكون تخبلت ، هو المفروض انا اتخبل مب هي ،خالد من صوب وعبدلرحمن من صوب وحصة من صوب وعويش الغبيه من صوب بس حصيص مستويه طيبه اليوم

ردينا فوق اول ما وصلنا للطاولة الي نحن كنا يالسين عليها شفت مبايلي بعده على الطاولة ابتسمت بفرح كله ولا هالفون عزيز عليه
بس ماتت ابتسامتي لما شفت شخص مب غريب عليه يطلع من الكبينه الي جدامنا مع وحدة
حسيت نبضات قلبي ازدادت ومت من الخوف صديت لحصيص شفتها واقفه متصنمه ، ما اعرف ليش حسيت انا السبب
صديت لمبارك وويه المصدوم

وقفت مكاني ساكته بدون لا اقول شي

حصة

طالعت مبارك وهوطالع من الكبينه ويا وحدة في البدايه ابتسمت على عمري كيف اتخيل انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مستحيل يكون مبارك
بس تجمعت الدموع في عيني وانا اشوف ان عيني ما تخوني وان مبارك هو الي جدامي
صديت للبنت الي وياه ساعتها حسيت بطعنه كبيره في قلبي
تعرفون الانسان لما يموت مرة افضل من لما يموت مرتين
فكيف لو كان يموت مش مية مرة متين مرة
تجدمت منه وقلت بصوت واطي وبالكاد يطلع من الصدمه : ما لقيت الا اعز ربعي

حسيت ملامح مبارك تغيرت وزاد استغرابه وصد لها باحتقار : لاء طالعها جيه انت مب احسن
صد لي مرة ثانيه بعيون متالمه غمض عينه بألم وما حذب عليكم ان الدموع تجمعت في عينه لحظتها ما صديت لامنه اعز ربعي ولا شفت ملامحها
طالعته بنظرة احتقار وقلت وانا دمعتي تخوني وتنهمل بغزارة على ويهي : يمكن خسرت اليوم شخصين كانوا غالين وايد علي ، على العموم مبروك عليكم تتهنون مع بعض
ابتسمت من بين دموعي /: انا ربي عوضني بشي ثاني
صديت صوب مبارك : هذي اخر مرة اشوفك فيها ما ابغي اشوفك مرة ثانيه بعد
صديت بروح عنه بس وقفت مرة ثانيه وصديت له شفت ويه متالم والدموع تارسة عينه خلاص جذبك ما قمت اصدقه : عسب ما ينكتب عليه اثم بس
احب اقولك دام هاي اخر مرة تشوفني فيها ، أنـــــــــا حامل يا مبارك


انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة ساميه المقام, ليلاس, الأسفل, الصعود, الصعود للأسفل كاملة, القسم العام للقصص و الروايات, ساميه المقام, قصه مكتملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:39 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية