لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه

السسلآم عليكمـ شفت رواية بااحد المنتديات وعجبتني وحبيت انقلها لكمـ اقروها وحكمو ..=) اسمـ الكـآتبه"جروح غامضه" وهذي روايتها الثانيه تفضلو للقراءه اتكلمـ واتكلمـ لكن...! لآ أجد من يفهمني..؟وقعت اورآق ممزقه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-10, 09:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 169853
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss crazy! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss crazy! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Talking رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه

 

السسلآم عليكمـ
شفت رواية بااحد المنتديات وعجبتني وحبيت انقلها لكمـ
اقروها وحكمو ..=)
اسمـ الكـآتبه"جروح غامضه" وهذي روايتها الثانيه
تفضلو للقراءه

اتكلمـ واتكلمـ لكن...!
لآ أجد من يفهمني..؟وقعت اورآق ممزقه على ذآكرتي...!!
لم يرحمنـآ الزمن ولم يبعد تلك الذكريـآت..لكن ..,للعل الزمن يرحمنا ايـآمـآ
وقع نار على قلوبنا التي تتكون من دم وقطعة لحم!!
تغيرت تلك الحمه الا حقد وكرهه وبغض وانانيه وظلمـ..!
لكن الاخوه لن يتغيرو مهما حصل!اذا رأى اخيه في مـأزق اسرع للأنقـآذه..؟
القلب يتكون من عدت اشياء ..!قليلآ من يتصف بلجيد وكثيرآ من يتصف بلقبيح..!
رأينا بعينن مليئتان بدموع..رأينا الى السماء الصافيه.. كانت تتصف بهم صافيه ناقيه محبه ..,
ابتسمنا رغمآ عنا ابتسمنا ابتسامه هادئه تبشر بلحب والوفاء ونقاء ....!!
لمــن كـآن عدوآ لنـآ ..!فلأبتسـآمه على وجه اخيك صدقه!لكن غريب جدآ ..؟!
عصرنا هذا عصر التحجر ولقسوه من يبتسم عليه الغريب قال له مجنون او تخيل عيبـآ به!!
لا اعرف من هو الذي تغير كليا نحن ام زمننـآ!!
نجلس سويا عند جدتي للتحكي لنا بعض القصص وتأتي ابواب احزاني..!
لان زمنهم زمن طاهر جدآ...,
هذآ زمننا يقول لمن يتصف بـ...|
بطيب..|بضعف
بلحنيه..|بلمصلحه
الحب..|بلعار
بلأحترآم..|بسعي للشيئ مـآ
بدمـوع...|بطفل
الادب...|الفقر
....
ومن للديه هذه الصفات شخص ناجح جدآ ويحترمونه رغم دنائت تصرفاته بـ
بلكرههه|بلحقد|حب الامتلآك|الانانيه|الوقاحه|
...,
اختصارآ لهذآ..."
من ابتسمـ..|اثار العجب؟(للناس)
من بكـى..|الا تخجل؟(يقلون له)
من مات فقيرا|لم يفرح
الشرف|القتل
الظلم|الهيبه
الحقد|الحب
الحسد|التودد
اللئامه|الشخصيه
الكذب|التصديق
الحقيقه|الخوف
وأخيـرآ......"
الضــــــــرب=الرجــوله
كــل هذه الافكـــآر تسود المجتمع الاسلآمي ..؟
لا يوجد حاجز للتفاهم او للطيبه
يحب ان يصرخ ان يضرب لليكون شخصا ناجح للحياة!!
تكسرت قلوبنا وانهارت دموعنا لكن لايوجد من يسممع او من يفهم
لايوجد غير دفتر اوراقه بيض مع قلم ..!
يوجد من هو سعيد ومن هو تعيس
يوجد من يعاني ويوجد من لا يعاني
يوجد من فقد شخص غالي ومن لم يفقد غالي
يوجد من يتمتع بخفة الدم لكن سكاكين تجخره داخلآ..يوجد من يمتلك خفة دم لكن لايوجد شيئ يزعجه
يوجد ويوجد لن انتهي ابدآ اذا كتبت
لكن لايوجد شخص بلكون اكمله كاامل لاعيب فييه!!!!!
لذا فل نتحمل من اجل من فوقنا!!
......
اسرد لكم روايتي الثانيه ..,
رواية"بضمك ضمة التايه عن العالم وهو غفيان! "\بقلمي
روايه رومـآنسيه وايضـآ حزينه والاهــمـ...وآقعيه من مجتمعنا..,(سردت بعض القصص الحقيقيه بروايه والتي حصلت مع اشخاص!وليست من نسيج خيالي..,^^)
اتمنى ان تعجبكمــ..^^
قراءه ممتعه وشيقه

..............................................,
البـآرت الاول..
كانت جالسه على سريرها وتطالع بجسمها
ودموعها بتخونها وقالت بنبرة حزينه ومكتومه
"لو ..لو نقدر نعيد الماضي كــآن عـ
قاطع كلآمها ضرب الباااب بقووة وصراخها المعرووف
"جووووونوووووووه؟
ومسحت دموعها بسرعه
جنى"وجججججججع يوجع ضرووسك...غاده كم مره قلت لك اذا دخلتي طقي الباب اوول؟
غاده"سوري مسس جنى
جنى"وششششش تبييييييين؟؟
غاده"ابي ريال...اقول علينا الغدا قومي نصلحه عاد ماشالله نفر كبيير موب واحد وثنين
جنى"لا اله الا الله ..طيب قوومي
غاده"وش رايك نطلب؟
جنى"ولله يااختي العزيزه انا مزنووقه مامعي الا خمس ريال تبينه؟
غاده"اي عطيني اياه
جنى"اقول تلآيطي ويالله امششي
غاده"الحين الساعه ال12 مايمدينا
جنى عند باب الغرفه"الا يمدي..يالله تعالي بسس
غاده"ياربيييه..مادري ليشش عندنا شغالآت..؟
وراحو للمطبخ
شافو سما تشرب مويه جت من وراها غاده
"بووووووووووووووووووووو
سما"يمممممممممممممممممممممممممممممممممممه
غاده وجنى"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سما"وجع ياحقيرات..يالله صلحن الغدا موهاهاهاي<~وطلعت من المطبخ وهي ترفع حواجبها
غاده"ياربييييييه يلكسسسسسسسسسسسل
جنى"غاده طلعي الطماطم والخيار والجزر ولـ
غاده"خلآلآلآلآلآلآلآلآلآص ادري..قولي سلطه وأنتهى الموضوع
جنى"ههههههههههههههههههههههه...بسس هاه سوي كثثثييير مو مثل ذيك المره
غاده"تراكم جننتوني..خلآص اعرف
جنى"خخخخخخخ..موي شغلي على الناار
موي"اوك جنى<ْ~الخدامه
....
سما"رغد ..
رغد"هلا
سما"ماطفششتي
رغد"لا عادي
سما رمت الاب توب ع جهت سريرها اليسار "انا مليييييييت طول الوقت بهالنت نبي نطلع ملييت
رغد ابتسمت "..
سما..قسما بالله انسانه غريبه هالرغد؟
رغد"شفيك؟
سما"هاه..اا..مافي شي ..بروح للعمتي سعاد
رغد"طيب
..
سما"اهليييييييين اميمه
الجده"هلآ هلآ وينكم؟وين الغدآ؟
سما بخفه"لآحقين على البلع..<~وطرآآخ على ظهره..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سعاد"هييي بسم الله علييك وش فيييك؟
سما"غاااااااااااادهووووووووووه..قسما بالله لا اتوطى بطنك انا عظم على جلد كسرتي ظهري
غاده"لاتقلين ادبك ولا يجيك ضرب ..اوكي حبيبتي؟
سما بطرف عين وتقلد صوتها"اوكي حبيبتي
الجده"اقول وراه ماتفارقن اوجعتن رااسي روحن زينن الغدا تلقون الأولآد جوعانين
سما وهي تطلع من الغرفه"غاده ماقلت لك..الأولآد يعبدونهم آآخ بسس
الجده سمعته وعصبت"اقول روحي لابارك الله بهالوجه..اعيال ابرك منكن شوفنكن بتعنسن ومحد تزوجكن
غاده عصبت"اي عنسسسسسسنى؟ الوحده لاصار عمره 19 او 20 تقلون عنسست؟؟ اجل الي مايتزوجن الا لاصار اعمارهم 28 وش تقولين عنهن؟؟ عجاايز؟هااه؟
الجده بدت تصارخ"اقول احترمي نفسسك ياغاده ولا ولله لااقص للسانك!
جت جنى ومسكت غاده وطلعته "غااده خلآلآلآص
الجده"ايي جت هذي ملكة جمال العالم تحسب الرجال يجي على الي براسها كل ماجاء احد يخطبه ترفض مادري تحسب العمر صغير ولا الشباب رآح يدوم
سعاد"يمه الله يهديك خلآص الله يعاافيك
غاده هي وجنى توجهو للمطبخ وملآمح الحزن مغطيه على جنى
غاده بدت تصارخ"هذي لازم كـــــــل يووووووم تنكد علييييييييينا؟؟
سما"تعرفين جدتك موب لازم اوضح
غاده"ااوووووووووووووووووف
جنى"خلآص غاده حصل خير موب اول مره ...
غاده"بسس ملييت من كلآمه القاسي
رغد"تعرفين يجيه حالآت تهبل ويجيه حـآلآت تتحول للذيب!
غاده"إي ولله
جنى"سما وغاده روحو واخذو هذا للشباب..
غاده"طيب..(بخبث)يلآ سما
سما"اا ..طيب
جنى"لحــــــــظه!!
غاده"ووووووووووووووووووووت؟
جنى وهي ترفع حواجبها"ماابي استهباال ..مفهوم؟
غاده بضحكة شيطانيه"هههههههههههههه..ابشري عمتي
رغد "يالله جنو
...
"بـــــــــــدر ياثقييييييييييل
بدر"ممممم
ماجد"يـآأخي قم فكنا
بدر بصرآخ"طيييييييييييب قممممممممممممممممممممنــــــــآ
ورآح للحمـآم (أعزكم الله)
فهد"طيب شوي شوي
يوسف"تعرفه ..من زمان اسلوبه كذا
عبد العزيز"ياخي جوعان وين الغدا؟
يوسف"يمكن حطو الغدا..قم شف
عبد العزيز"لآلآ..كـآن نادونا
ماجد"ياحبكم للأكل..
فهد"طبعـآ ياعزيزي
...
غاده"هيهي ..وأخيـرآ جاء يومنا
سما"احسسدك لك اخو بينهم وآآء
غاده"لآعليك ياحبيبتي .....وآإآأإأآآأأأأآآإآإأآآإإو
سما"وت؟
غاده"شوفي غرفة بدر مفتوحه
سما خقت"اقسسمي
غاده بخبث"ولله
سما"اي تلقينه نايم <~تحطمت
غاده"موهاهاهاهاي..لآحبيبتي شكله ناسي غرفته لان اخوي امس قالي بنشوي وبنام كلنا بلملحق معدآ ماجد هيهيهيهي
سما "هههههههههههههه جد جد؟
غاده"تعالي نحط الغدا وطيري للغرفته دامني ارتب الغدا واناديهم ثم انطلق معك واتفرج معك على غرفته وش رايك؟
سما"بسس وش يفكنا من جنى ؟
غاده"خليه علي ..يلا عطيني الي معك
سما"ويين؟ثقييييييل عليك
غاده"حطيه على ذيك الطاوله حتى احط هذا واجي آخذه
سما ابتسمت"طيب..(ورآحت طيران)امووووووووه يا غدوو احببببببببببببببك..<ْ~وع الغرفه ع طووووول
غاده"يالليل المصلحه..
سما ابتسمت ودخلت بهدوء
وكأنها بتسرق شي
غاده"هييييييييييييييييييييي
سما"يمممممممممه..شوي ششوي
غاده"وي وي ..
سما"ششنو؟
غاده:بدخل غرفة ماجد..
سما"نعــــم؟أذكرك ماتطيقين سيرته؟(ورفعت حاجبه)ولا مابعد الكرهه الا الحب؟
غاده هنا انفجرت"كووووووووولي تبببببببببببببببببن..انا مااطيقه بسس بسس اا ابي اتفرج على اسراره
سما خافت منها لان غاده لاعصبت تصير وحش"خلااص روحي بسس اول تعاالي معي ندخل للغرفة بدوورتي
غاده ابتسمت"طيب
دخلن بهدوء تـآم
وبدء عالم التفتيش
غاده تفتح الدولآب"ياااي تعالي شووفي ..صورتك
سما طيرت عيونها وصرخت بفرحه"جـــــــــــــــــــــــــــــدّ!!
غاده"أوووووووص فضحتينا الله يخسك..اي تعالي
سما"معلييش..ايييييييي ورييني
وراحت ناظرت لكــن!!نصدمـت وبتصيح بعد
"غاده اكرهك جدك حقيره ..صورت قرد تشبهينه فيني ..من جدي فرحت ع بالي يحبني
غاده ميته ضحك
سما سوت نفسها زعلانه وطلعت برا الغرفه
غاده متعوده عليها دايم هالمواقف تصير بينهم
طلعت برا الغرفه وشافت قدام غرفة بدر غرفة ماجد
احتارت تدخل او لآ؟
سمعت صوت من وراها"نصيحه لك لآتدخلين ..ماجد مايحب احد يدخل غرفته واذكر انك تعرفين
التفتت غاده وشافت سما"اممم..وعشاان كذا متحمسه
سما"اللهم بلغت اللهم فشهد
غاده"ربي لك الحمد...ودخلت غرفته
سما راحت وهي خايفه على غاده ..
لمحت ظل ظــــــــل مـــآآجد ..راحت ركض للغرفته بسس للأسف سبقها ..
دخل وو..قفل البـآب..
هنـآ طاحت دمووع سما
وراحت طــآيره للمبناهم
ركضت ركض سريع تحس صديقتها أو أختها بورطه وتحتاج من يساعدها
دخلت المبنى وتوجهت للغرفة الطعام
وهي تتنفس بصعوبه بس حاولت تكون طبيعيه عشان عمتها سعاد وجدتها مزنه
جنى بصرآخ وهي تدري انهن يلعبن"بــــــــدري...برد الغدآ
الجده"وووووووجع يوجعك ..قصري هالصوت ..ياعني لازم بطنك ينتلي مايتحمل ..؟
جنى بدت تناظر الارض "الحمدلله..,..وطلعت بسسرعه من الغرفه
سعاد"يممممممممممه ..كم مره اقولك؟الحين مرآح تاكل شي وانتي السبب
الجده"احسسسن ..توفر خليها مو ناقصين سمنه زوآده
سما بدت تركض للجنى
"جنننننننننننى
جنى"شنو؟
سما انصدمت
لانها تبتسم ولا كأن احد تو جرحها او..دآيمـآ يجرحهـآ
جنى"سما في شي؟
سما ودموعها طاحت"غاده
جنى قلبها نبض"شفيها؟
سما"مع ماجد
جنى انصدمت"انتي ششنو قاعده تقولين؟
سما"تعاالي بسرعه قبل لايموتها واقولك السالفه برا
جنى رااحت مع سماا وهي ميته خووف
...
في جهه أخرى
...
دخل غرفته وستغرب ان الانوار مشغله
طفاها ونسدح على سريره
ومسك جوآله وبدا يسمع اغاني
وهو يسمع يتفرج على ديكور الغرفه
شاف حركة شخص ..
سكر الصوت وبدآ يدقق
اكتشف ان بغرفته في احد..أمـآ انسـآن امـ..؟
قـآم وشغل الانوآر
وقرب للدولآب الي المجهول يكون تحته
وطمس رآسه وانصدمـ صدمه قويه
شاف بومـه بومه الي محد يمسكه غيره الي عمته ابوه جدته محد شاافه
غييـر هذي البنت ..؟الي مايدري ميين؟
سحبها مع ايدها ورماها على السرير بقوه
وصرخت وهي تبكي خووووف !!
اخذ بومه ودخله بدولآبه
وناظر لها بعيون مرعبه عيون حاقده عيون مليئه بلغضب
غاده ماعرفت شنو تسوي لا صرخت بيقلون هي الغلطانه
قرب لمها وسحبها مع شعرها وصار وجهه قبال وجهها
والتنفس الحار على وجهها البارد
بشده "ميين أنتي؟
غاده"أأإأي..أأ..الله يخليك اتركني
ماجد بغضب"ميييييين انتي؟
غاده"غغغـ.ـ.ـــآده
ماجد انصدم"ماغيره ..اخت يوسف؟
غاده"إي..أأه
ماجد"احمدي ربك انك اخته ولآ كـآن متي بديني!
غاده"..
ماجد"لييش دخلتي غرفتي؟
غاده بخوف"ككـ..ـكـ.
ماجد وهو يشد على شعرها ويقربها للوجهه"هممم؟
غاده"تكفى اتركني خلآص ممـ(وشهقت)مآكنت أدري
ماجد ببرود"انا مو ذنبي..لكن بخبر اخوك عشان يتفاهم معك..
غاده"شششنو؟
ماجد رماها ع الارض"روحي يانجسسه
غاده تقعشر جسمه حست انها مسويه شي غلط!
غاده قامت"لآ تعلم اخوي..مابي اطيح من عينه..انا ..يتيمه..(ودموعها طاحت)مالي غيره!
نبض قلب ماجد بقوه مايدري شفيه او مره يحس بشي مثل كذآ
"اا..أذآ قلتي حرف وآحد بس عن الي شفتيه ولله ولله لآأموتك ودخل السجن ترآ عادي عندي..!!!
غاده خاافت مرره وراحت بسرعه للباب..لكن كان مقفل
راح لمها ومعاه شي حـآد اشبه بسكين !!
طارت عيونهـآ وماتت خوف ودموعها طاحت بغزاره على خدها الناعم
مسك ايدها ورفع كم بلوزتها الا كتفهاا..كأنه بيوشم لها..جخر السكين على ايدها وحط خط عمودي
غاده حست بدوخه فضيعه صرخت بأقوا ماتملك لكن ايده حجر على فمها...ماتوقعت انه قااسي كذآ
او ماتوقعت انه جد راح يصير لها شي مثل هذآ..للهدرجه البوم غالي عليه؟ بسس للأسف ماشافت الا اول كلآمـ او اول حرف!!
فتح باب غرفته وسحبها ثم رمها وقفل الباب
مو مستوعبه شنو يصير فيها ..فقدت وعيها عند غرفته وغرفة بدر!!
ماكد حست بهالالم مثل الالم الي جرحها فيه!!
جت جنى هي وسما
شافوها بلأررض ووجها مغطيه شعرها اناعم
صرخت جنى صرخه خلت قلوب الكل تخفق!الا قلب وآحد وهو قلب الذئب..!
ركضو الشبـآب للصوت بسس ابعدو يوم شافو جنى وسما
يوسف"في شي؟
سما منهاره"غاده ياحبيلك قومي غااااااده الله يعافيك عشااني فتحي عيوونك
جنى خاافت ورااحت رااكضه للعمتها
دخلت للغرفه شافت رغد والجده مزنه وعمتها سعاد
الجده"خلص الغدآ
بدت تطالع فيها وطاحت دموعها
"عمتي الحقي غااده مغمى عليه
عمتها "نعــــــــــــــــــــــم؟
وراحو كلهم ورا جنى
اتجهو للمكان كانت سما تشاهق وكأن غاده بتموت
راحت سعاد"ياحبيبتي قوومي ياحبيلك
يوسف عيا لايتحمل"بدخل
قامت سما هي وجنى وراحن برا
جنى"سما لييش تصيحين؟
سما"ليش اصيح؟ انا اسبب بلي صار للغاده
جنى"تدرين ان غاده بسس تدوخ؟وفيها فقر دم؟فااكيد بدووخ يعني شي طبيعي انها دآآخت..!
سما هدت شوي ارتاحت من كلآم اختها"خايفه ان..ماجد سوآ فيها شي؟
جنى ابتسمت"لآ مـآأتوقع ..لو سوآ فيها شي كـآن طلع من البيت بكبره..بس هو مع الشباب صح؟
سما ابتسمت"مادري..يمكن
جنى"الا اكييد..
سمعو صوت الزغاريد
سما"هااه..شكل غاده قامت؟
جنى"ماقلت لك؟
سما ابتسمت
طلعت غاده وهي مبتسمه مجامله
سما ضمت غاده"الحمدلله
غاده بستهبال"ههههههههههههه لهدرجه تحبووني؟ترا موب اول مره؟
سعاد"خوفتنا عليك جنى..احسب صار فيك شي؟
مزنه(ج)"بسسسم الله علييييييييه بغيره ولا فيها(وتطالع جنى)
جنى ابتسمت وراحت للغرفتها
ونسدحت على سريرها وبدت افكارها تشيلها
دخلت غاده معصبه
جنى مسحت دموعها بسرعه وقامت,,
"بسم الله شفيه؟
غاده سكرت الباب وجلست اقبال جنى
"جنى انتي شفييييييييييك؟
جنى ابتسمت"شنووو؟
غاده:لييش ماتردين عليه؟
جنى"ميين؟
غاده عصبت"اقالها ماتدري!!
جنى ابتسمت"آآآآهـ..خليها على رآحتها..بلأخير انا الكسبـآنه..اجر ورضى الرحمن..
غاده"بسس
جنى "لابس ولا كذآ..غـآده فيك شي صح؟
غاده بحزن"إي..
جنى تربعت "قولي ..أختك قدآمك..
غاده"(وبدت تقول السالفه من الالف الا الياء)
...
في جهه أخرى
...
ضحك ضحكه جنونيه"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حس انه تلذلذ بلي سوآه بغاده حس انه رجع ربع تعذيبه الي هو كان يتعذب فيه
تمنى لو هو معذبها اكثثر .."للذة التعذيب..! شي ثــآني..لو عندي كاان عذبتها وخليتها تصااارخ من الالم مثـ...آهـ
مثل الذئب اذآ ارآد ان ينتقمـ بكرهه وحقده!!
يريد التعذيب قبل موته..!
..
"مااااااجد
ماجد"خيييييييييير شتبببببببي؟
فهد"تبي تطلع معنا للأسترآحه؟
ماجد"اجيكم بعد ربع ساعه..
فهد "اووكي..
..............
بعد أذآن المغرب
....
جالسين يتقهوون ويسولفون
غاده"اا..جنى انا وانتي علينا العشاء..شرايك نسوي بـ..
قاطعتها بحده"على رغد وسما
غاده بضيقة صدر بدت تلعب بلقهوه
سما"غريبه غاده وجنى مايسولفن؟متهااااااوشااات!!
جنى"الحمدلله والشكر..بروح للغرفتي ابرك لي
مزنه"اي روحي رااحت رووحك
انصدمت جنى من كلمتها لالا موب بس هي الي انصدمت
الا الكل التفت عليها وبدآ يطالعها
ماحبت تصيح لان خدها تعب من كثر الدموع
ابتسمت ابتسامه هادئه"شكرآ..هذا ماقلته جنى..!لقد كفت بهذه الكلمه الصغيره!!
راحت للغرفتها وطلعت بلبكوونه..شاافت ماجد

انصدمت من الي تشووفه...!!
قلبه مو نــآقص صدمــآت أكثثثر..!!
...
غاده"ماما مزنه مو عيب الي قلتيه؟
مزنه"جايه تعلميني الأدآب؟
سعاد"خلآص غاده
سما تلطف الجو"شرايكم نتصل على عمتي خوله وتجي بكرا؟ونفله؟
سعاد"لالالا..بكرآ رآح نطلع للأسترآحه كلنا وحتى خوله
الكل"وآإأأآآآو جدّ!!
سعاد"إي أن شاءلله
"فللللللللللللللللللللللللللللللللله
....
أعرفكمـ على صلة قربتهمـ..<~بدري :graaam (244):
عائلة ابو جنى
الاب"متوفي
الام"متوفيه
جنى"اكبر وحده بلبيت وعمرها 20 سنه بصف ثاني جامعه قسم حاسب
سما"آخر العنقود عمرها 17 سنه بصف الثاني ثانوي علمي
...
عائلة ابو يوسف
الاب"متوفي
الام"متوفيه
يوسف"عمره 24سنه اكبر اخوانه العمل"مدير شركة وآلده بعد وفاته"
غاده"عمرها 19 مع جنى بس قسمها حاسب بثاني جامعه(المفروض بااول جامعه ^^)
رغد"عمرها 17 سنه بقسسم علمي ثاني ثانوي علمي
...
عائلة ابو محمد
الاب"متوفي
الام"متوفيه
محمد"اكبر واحد بلبيت وهو متزوج وعمره 27 سنه" ويشتغل مع يوسف بشركه" واسم زوجته "حنان وعمرها 25 سنه..
عبد العزيز"عمره 24 سنه "مدرس عربي _أبتدآئي_"
فهد"عمره 22 سنه برابع جامعه وقسمه "هندسه"
...
عائلة ابو ماجد
الاب"صالح خالد الـفلآني..وآلده غني جدآ جدآ
الام"متوفيه
ماجد"عمره 22سنه ويدرس بلجامعه "هندسه"برابع جامعه
...
ابو بدر
الاب"متوفي
الام"متوفيه
بدر"عمره 22 سنه بصف رابع جامعه "قانون"
............................
العوائل كثيرة ولخبطه..,
بسس حبيت اوضح لكمـ"ترآ من صغرهمـ وهم يعيشون سوآ يعني من اعمار 9 سنوآت الا الآن"بسبب وفاة اهلهم <سبب الوفاة رآح تعرفونه بالاحدآإأآث>^^
اكل الأبوآآت اخوهه ويعني وسعاد وعمتهم خوله يصيرون عمومتهم,,(ماعدا ابو ماجد موب اخوهم)
اما الامهات..ام جنى اخت ام يوسف وبسسس هذي مدى المعرفه(ومالهم الا اختين وراح تتعرفون عليهم بالأحدآث)..,اما ام محمد له اخت وحده بسس الي بنته حنان يعني حنان تصير بنت خالة محمد وعبدالعزيز وفهد^^
ابو ماجد له ثلاث خالآت بسس كباار يعني عجايز وله خال واحد !<~وقـآطعهمـ بسبب ما!..,(صلة قرابته كانو جيران واصحااب بقوه امه وامهاتهم ^^)
اما ام بدر له خاله وخالين..,
..............<~احسس مافهمتو زيين هههههههههههههه
يعني الي مافهم بلمختصر..,
عمومتهم كلهم بسس (سعاد+خوله)والجده تصير ام ابواتهم..,
خالآتهم(جنى وسما وغاده ورغد امهاتهن خوآت بسس ماتن وللحين مالهم الا خالتين بس)>بلأحداث راح تعرفون خالاتهن..
...(اما محمد وعبد العزيز وفهد مالهم الا خاله وحده وبنته اسمه حنان <ْ~زوجة محمد)
...(اما بدر له خاله وخالين !)
...(وأخيرآ ماجد..ماجد مايقرب للأي شخص منهم ..بس سبب انه يعيش معهم لان امه صديقت امهاتهم بلحييل وهو يوم اهو صغير يمووت فيهم..لييش مايعيش مع ابوه؟راح تعرفونه بالاحدآث)


أدري أوجعت رووسكمـ هههههههههه

بسسسـ هـذآ البـــآرت:$:graaam (21):

إذآ أعجبكمـ يالبى قلوبكمــ رإأآح أكمل ..^^
انتظر انتقدآتكمـ+آرآئكمـ+توقعـآتكمـ+تقيمكمـ

أرآآكمـ بخيــر..,

[/QUOTE]

 
 

 

عرض البوم صور miss crazy!   رد مع اقتباس

قديم 09-08-10, 09:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 169853
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss crazy! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss crazy! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السسسسلآمـ علييكــمـ..*
شخبـإأآركمـ..؟
آسفه على التأخير..,لكن ظروفي اقوى من تواجدي..=(
عمومـآ
كتبت لكمـ هالباإآرت للعله ينـأآل رضـإأآكمـ..^^

...
قراءه ممتعه أعزآئي..
...
||

البــــآرت الثــــــــ2ـــــــــــــــآني

||


راحت للغرفتها وطلعت بلبكوونه..شاافت ماجد

انصدمت من الي تشووفه...!!
قلبه مو نــآقص صدمــآت أكثثثر..!!
شافته معاه سكين ويدخلها بشجره الي قدآم المسبح
وكـآن ظهره مكشوف يعني مآلبس بلوزه
حسست انه مجنون او ماشابه؟
جت غاده من وراها تبي تخوفها
بسس طالعت الذئب الي جرحها
وعيونها لمعت يوم شافت ماجد
التفتت جنى وشافت غاده
جنى"ااا..بسم الله شنو جابك؟
غاده"شنو قاعد يسوي؟
جنى"من؟
غاده بهدوء"ماجد
جنى راح نظرها للماجد"علمي علمك..
جاء بدر
بدر"مجووود
ماجد بصراخ"خييييييييييييييير؟
بدر بحنيه"انت ليييش تسوي بعمرك كذآ؟تعال وستانس معنا..
ماجد"شكرآ..مابي شي منك
بدر قرب للمه"محد يدري بجروحك الي بظهرك ألا أنـآ..لاتخلي احد يتبهه لها اللبس ملآبسك..
ماجد"مليت يابدر
بدر"ياخوي ماضي وانسساه ..
ماجد اخذ بلوزته وللبسها"وين الشباب؟
بدر ابتسم"بلأسترآحه
ماجد"مين عليه اليوم القهوه والباقي
بدر"تصدق ياحبيبي..علي انا وانت
ماجد ضحك" جدّ؟
بدر"اي وانا ماقلت للبنات يسون لنا ومزنووق حييل
ماجد"ولآ يهمك انا اشتري الحلى والفطاير..بس القهوه والشاهي خل الخدامه او البنات يصلحن
بدر"لآلآلآ البنـآت..تدري الي عندنا معقدين ممنوع اكلآت من الخادمات
ماجد"وانت صـآدق هههههههههههههههههههههههه
بدر ابتسم"يالله..نروح نسلم على امي مزنه
ماجد"اي يالله
...........
بجهه أخرى
..........
جنى"غاده ولله ولله لو اسمع انك رايحه تستهبلين بمبناهم بقتلك بيدي.."ملآحظه"ترا هم يسكنون بفله وفي بيتين بيت مخصص للشباب وبيت مخصص للبنات ..,^_^"
غاده ودموعها بطيح"...
جنى بحنان"ماجد ..مرعب ماتدرين شنو الي براسه دآم سوا لك كذآ اجل لاشافك مره ثانيه شنو بسوي؟
غاده وهي تبكي"جنى ياحبيلك خلآلآص..أنـآ خـآيفه انه يعلم اخوي
جنى ضمت غاده وتحاول تهديها
"ان شاءلله مايعلمه..مع ان الي سوتيه غلط
غاده"خلآص آخر مره اروح للمبنآهم
سما دخلت بسرعه
"بنـــــــــــــــــإآأأأآآأآآأإأإأت
ابعدت غاده عن حضن جنى ومسحت دموعها بسرعه
جنى"انتم ماتعرفون آدآب الدخول؟مااختذتوهن بخامس اببتدآئي؟
سما ابتسمت"آحمـ آحمـ ياروحي ناسينهن خلينا نستانس
جنى"استانسي على غيري
سما بحماس"اقووووووووووووووووووول
غاده"لآ لآتقولين اكيد بتقولين بدر يجبني اي اكتشفت انه يموت فيني خخخ فاهمين سوآلفك
سما تحطمت"حرآم عليكم..جعل يوم من الايام اشوفكم مثلي
غاده"تكفيين..
سما"اسمعو ..بدر وماجد(نبض قلب غاده)تحت واااااااااااااااااااااااااااااااااي
جنى بلا مبالاة"شيبون؟
سما"مـآدري..تعالو نتفرج عليهم..ههاهاهاي
جنى"إي يالله..تعالي غدوو
غاده بتوتر باين"ااا..اا لالالا روحو انتم
سما تغير لون وجهها "غاده..
غاده"همم
سما بحزن"آسفه
غاده ابتسمت"على اييش ؟
سما"بسبب الي صار بينك وبين مـ
قاطعتها غاده"آهـآ..لالا اصلن انا المغلطه
جنى بألزآم"غاده تعالي معنا
غاده فهمت نظرة جنى وقامت"جيت
رآحو للدور التحتي
وسما على طول عند باب الصالون
"ياناااااااااس اعشششششششقه
جنى"استحي يابنت
سما"ههههههههههههههههههههههه
غاده"مجنونه من يومها
رغد كانت جالسه على كرسي
"ياحبكم للشرافه
سما"طبعـآ
انفتح الباب وصرآآخ
سعاد"الله يهديكن شوووووووووووووووي شوووووووي الحييييين امي تبدآ تهاوش
سما"آخ ياعمتي خرعتيييييييييييييني على بالي بدر
سعاد"لا ماني بدر
غاده بهمس"غبيه اثرتي الشكوك اليك ولله لو جدتي هنا اعرفت انك تعشقينه
سما "آآآآآآآآآآآآآآه
غاده"ياااااااارب رحمتتتتتتتتتتتتتك
سعاد"خلآص جنى؟
جنى"ابششري عمتي
غاده"لحظه لحظه وشش تبغين بجنى هيهي؟
سعاد"ياحبيبتي ابغاها تطلب من المطعم لان بصراحه مالي خلق اصلح عشاء
غاده"وي وي..جعل روحك تخمدها الجنه قولي آمين
سعاد مستغربه؟
غاده "من زماااان مااكلت من المطعم ..أي مطعم؟
سعاد"الي تبوون
غاده وسما صرخو"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو..حتى كنتاكي؟
سعاد ضحكت"ههههههههههههههه..أيه ..بسس لاتصارخن امي رآح تهاوش
سما"غريبه طاعت امي مزنه
سعاد"ماتدري..اطلبو لها شي عازل كباب اوصال للحم
غاده"ابششري يـآأحلى عمه بدونيا
سعاد ابتسمت ودخلت بصالون
سما"ياحبني للبدورتي
غاده"انتي اكبر غبيه..
سما"لييش؟
غاده"من جدك تتكلمين عند عمتي سعاد قسم بالله لو امي مزنه عندك لا بدت تحقق من الالف الا الياء
سما"ياختي نسييييت..بعدين عـآديـ
"غاااااااااااااااااااااااده
غاده"آآآآآآآه.هذآ صوت امي مزنه
سما ببرائه"طيب؟
غاده ودموعها بطيح"شكل ماجد علمها
سما انصدمت"اا..لآلآلآ مااتوقع مااتوووقع
غاده بحزن"طيب شتبي؟
مزنه"غاااااااده
سما"مادري..بسس شكل الشباب راحو ادخلي شوفي وانا بروح للجنى..واهم شي كوني طبيعيه
غاده وعيونها تلمع"ان شاءلله ..اكيد راحو ..
دخلت وسوت نفسها طبيعيه
وصرخت وابتسمت ابتسامه عريضه
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــــــــــــــــــــ ـــري
انصدمت يوم شافت واحد يطالعها ووآحد مايت ضحك
مزنه"وجججع..اطلعي برا
غاده توترت"اااا_وطاحت عيونها بماجد الي يطالعها بخبث خافت منه وطاحت دموعها وطلعت بسرعه_
سما"غادوه
غاده ضمت سما"سماا الحقيييييييني
سما خافت"ششنو؟
غاده"بيموتني
سما ارتعش جسمها وقالت بنبره حاده"يخسسى
غاده مسحت دموعها وحاولت تكون طبيعيه بس كل ماتذكرت نظراته الخبيثه ماتقدر تمسك نفسها
جنى"هيي ..وين رغد<توها طالعه من المطبخ وشافتهم وسألتهم>
سما"شكلها بلغرفه
جنى تطالع غاده
سما"عطيني الطلبات
جنى"أخذي
سما"بعطيهن عمتي سعاد
جت سعاد على طاري اسمها
سعاد"وش فيه؟
سما ابتسمت"اخذي ..هذي طلباتنا
سعاد"طيب..غاده
غاده بحزن"آسفه
سعاد"عادي حبيبتي..بس ليش بكيتي؟مو أول مره تطلعين على وجيههم صح؟
غاده"لآلآ ..بس جتني ضيقه بس
سعاد ابتسمت"اقري قرأن وصلي ركعتين وتروح عنك ان شاءلله
غاده ابتسمت"ان شاءلله
سعاد"وامك مزنه تقول صلحي شاهي وقهوه للشباب لان اليوم عليهم
غاده"طيب ..بس ليش انا؟
سما"ماتدرين انها خاقه على قهوتك وشاهيك
غاده"احم احم
سعاد"واي بسس تمدحك عند بدر وماجد للدرجه اان بدر قال خلااص غادتنا غادتنا
غاده"ههههههههههههههههههههههه وه بسس(وهي تناظر سما بطرف عين)
سما براكين دآخلها
جنى"غاده..لا خلصتي الحقيني للغرفه
سما"طيب اليوم نبي نلعب ونسهر سوآ
غاده بتوتر"اا طيب..ان شاءلله
سعاد"يالله بعطي الطلبات بدر
سما بهمس"يالبى اسمه
راحت سعاد
غاده هي تدخل المطبخ قالت بصوت عالي"أحـــــــــــــم أحـــــــــــــــــــم لقد مدحني ذالك الذي يدعى بدر انني غادته
سما عصبت "اققـــــــــــــــــــــــــــــــ
قاطع صراخها صوت خشن ورجولي"اي ياغادوه تدللي بسس لاتصدقين عمرك ياطفله
غاده"هههههههههههههههه اقول بدر ضف وجهك تكفى
بدر"ولله لو اني جريئ كان دخلت عليك وخليتتك تقولين عمي بدر
غاده ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اي اي ياخجول..اقول الحق على الاستراحه لاتطير
بدر"لآلآلآ مايقدرون يطيرون بدون بدورتهم
سما بتقتل غاده وصرخت "غاااااااااااااااااااااااااااده
بدر"بسم الله الرحمن الرحيم ..غاده هل انتي بخير؟..احس ان الغاز انفجر
سما عصبت وراحت للدور الفوقي وقالت بحقد"كملي الا يومك
غاده ميته ضحـك لان سما مو جريئئه وتستحي تكلمه وهي عادي متعوده كـآأخ بنسبه لها وتعجبها خفة دمه وقلبه النظيف
بدر"عمومـآ..شكلك متي
غاده"لآ انا حيه
رغد"غاده وين عمتي سعاد؟
بدر"بصالون
رغد"يممممممممه ..هو هو هنا وشلون وراك عنده؟
غاده"هههههههههههههه..ياذكيه هو عند الباب
رغد"أييه ..شخبارك بدر؟شلونك؟
بدر"بخيير يابدر..ولوني سكري هيهيهـآي
غاده"خخخخ ياثقل دمك
بدر"طالع على بنت عمي ..
ماجد"وأنت رآح تستمر كذآ؟ترا بطلع؟
بدر ابتسم"اوكي..غااده اجي بعد نص ساعه والشهاي والقهوه جاهزات..مع السسسلآمه ..مجوووووود لحظه
...
غاده"اان شاءلله..اكررهه
رغد"مين بدر؟
غاده تستوعب"هاااه...لآلآلآ ..تذكرت وحده بلمدرسه مـآأحبها
رغد ابتسمت"أهـآأآ..
غاده ابتسمت وراحت للمطبخ
وتتكلم مع نفسها..الحمدلله ان رغد مو بثره ولا كان رحت في خبر كاان
................
في جهه أخرى
................
ماجد"اقوول
بدر"هلا
ماجد"ماتوقعت ان البنات كذآ جريئات ..ولآ هه
بدر تنرفز"تقصد غاده ورغد؟أعتبرهن مثل خوآتي وأكثثر ..وترآ مااسمح للأي شخص يسبهن..!!
ماجد بسخريه"هه..ماتسمح اجل..
بدر"..
ماجد"آآخ بسس
بدر"سلآمـآت
ماجد"تدري شنو اتمنى؟
بدر ابتسم"شنو؟
ماجد"اتمنى يكون عندي شخص خاصه ان الشخص يكون بنت واعذبه واسمع صرآخها من الألم وانا اضحك _ابتسمـ_
بدر مو مستوعب وش قاعد يقول ماجد
ماجد"الفرصه كانت بيدي بس للأسف خسرتها
بدر صرخ"انت شقاااااااااااااعد تقوووول؟مااااااااااجد أنت مجنوووووووووووون مجنووووووووووووووووووووووووووووون!
ماجد ابتسمـ"لآ تصارخ علي
بدر بدا يطالع فيه"انسان غريب
ماجد في دآخله"اي انا مجنووون واكثثر بعد من عالمي الي شفته اكيد بصير مجنون هه ..التعذيب صار يمشي بعروقي"
بدر"ماجد ...مااااجد
ماجد"هممم
بدر"يالله روح اشتري حلى وفطاير وانا بروح للكنتاكي اطلب
ماجد"طيب..لحظه!
بدر"خير؟
ماجد"لا تروح الفطاير والحلى مايبغالها ولا ربع ساعه انتظر شوي
بدر"يالليل مطولك
ماجد بحده"قلت شوي
بدر طالع فيه بنظره بارده"بسرعه
مع اني احاول اقترب لك كثيير ياماجد بسس ماقدرت افهمك
انت انسان غاامض وراك اسرار كبيره ..
انا الشخص الي يمكن اقدر اطلع عليها ..بسس مااظن ..لأنه انسان ميئوس منه
انسان بارد انسان حقود انسان غامض انسان عصبي انسان خبيث
ياررب ..
سااعدني ..ياليت اقدر افهمك واساعدك ..
انا كثير اشكي لك بسس مايهتم او مايعطي رايه
فاااشل بلحيااة
ماجد"هيييييييه
بدر"همممم
ماجد"يتهنى الي آخذ عقلك
بدر ابتسمـ"أنت..
مااجد سكر الباب "انا؟؟
بدر وهو يمشي بسيارته"ايه
ماجد ابتسم"تفكر باايش؟
بدر"الا متى راح تستمر بهاتعذيب او لا غمووضك محيرني
ماجد "الا يومي....غموضي؟ لا انا مو غاامض ابد
بدر"اي مره
ماجد"اقول قفل فمك
بدر"فمي ولا عقلي
ماجد "كلهم
بدر"كلهم ولا ربعهم هاهاهاي
ماجد"عليك ثقالة دم موب طبيعيه
بدر"هههههههههههههههههههههههههههههههه
................
في جهه أخرى
................
مجتمعين على الـT.v
ويغيرون بلمحطات
غاده منسدحه على الاريكه الي قدام T.v
وسما متربعه بالارض ومعاها الريموت
وجنى جالسه عند غاده ..يعني راس غاده على حضن جنى
ورغد تلعب بجوالها
والجده وسعاد يطالعن T.vمعاهم
غاده"ياخي جوعاانه وينهم؟
الجده"الطريق تلقينه مليان ..الحين ان شاءلله يجون..
غاده"جنو الساعه كم؟
جنى"...
غاده بخبث:جنــى
جنى"آمري
غاده "وين وصلتي؟
جنى ابتسمت"شنو بغيتي؟
غاده"كم الساعه؟
جنى"11
غاده"اووف
الجده"سمااا ووجع
سماا"هااااه
الجده"اثبتي على محطة وحده
سما"خلاص بحط ام بي سي 2
الجده"لالا لاتحطينه لااكسر اظهرك
سما"لييش؟
الجده"ماتصلح لكم ..حطي قناة شيوخ نستفيد شوي
سما"ياإلهي ..زوجني وفكني
الجده ضربتها بلعصى "وجع يوجعك يالي ماتستحين
الكل"هههههههههههههههههههههههههههه
سعاد"الييوم لاتسهرون
الكل الا جنى "لييييييييييييييييييش؟
سعاد"بكرآ رآح نروح بدري ..الفجر رايحين
غاده"وااااااااوك ياللللكسسسسسسسسسسسسسل
سما"ياربيييييه ..واقال العشاء ماجاء للحين
الجده"الجو يهبل وبرآد وش حلآه
رغد"اي واهي صادقه
غاده"خخخخخخخخخخخخخخخخ
موي"ماما ..هذا في بدر جيب وانا اعطي شاهي وقهوه
غاده"وأخيــــــــــــــرآ
الجده"ايه ايه شكرآ..روحي خلآص ..وانتن وش فيكن صايرات تحبن الاكل؟آآه لايكون طالعين عليه (وتناظر جنى بطرف عين)
سعاد"احم
غاده"اقول وين وجبتي؟
الجده"وجع..جايبين من نكتاكي مادري شسمه؟
غاده"ههههههههههههههههههههههه كنتاكي كنت اكي اجمعيهن
الجده عصبت"اي مو مهم ..وش تبون فيه؟زيوت وغير نافع
سما بستهبال"وبدآء موآلنـآ
غاده ورغد"هههههههههههههههههههه
الجده"اسكتي انتي
سعاد"خلاص يمه كولي عشان تنامين
سعاد"سمو بالله
الكل"بسم الله
سعاد"جنو حبيبتي تعالي كولي ..
جنى قامت من الاريكه
"تسلمين عمتي ..بسس مو مشتهيه
الجده تصرخ"ماشالله حنى ندفع فلوس وهي تقول مو مشتهيه؟
غاده:ترا كله 22ريال تبين اعطيك اياه؟
الجده"انتي اسكتي لا اكسر ظهرك ..انتي بس تصرفين ؟
جنى ابتسمت وطلعت
الجده"لا تحقرينن يالي ماتربيتي
سعاد صرخت"يممممممممه خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآص
راحت للغرفتها بسرعه
وسكرت الباب وفتحت دولآبها وطلعت صديقها الدفتر
فتحته وبدت تكتب ودموعها تطيح بغزاره


تــدري وش اللي يجرح القلب جرحيــــن
ويمـــد حبــــل الحـــزن فيـــك ويشــــــده

انـــك تناظــر طفــل مـن غيـــر ابويــــن
يمشــــي ودمعــــة سايــل فـــوق خــــــده

منظــر صعيـب ويقســـم القلب قسميـــــن
لا قــام يمســــح دمعـــــة بكــــف يـــــــده

يمشـي ولا يــدري طريقــة علـى ويـــــن
ليــن التعـــــب من كثـــر ماتــــاه هـــــده

اثقـــل حـــروف يشيلـهـا فـيـــه حرفيــــن
لا أب يــــــدري بــــــــه ولا أم تـــــــرده

في خطوتــه رحلـــة ودمعـــة وسـكيـــــن
وحــــــظ توســــد بالمــراســـي مـخـــــده
جيــت اسألـة باللـه قـللــي ولــد ميـــن ؟؟
وبغــى يجــاوب ..واختنــق صــوت رده

أنـــا يتيـــــم ومــا لدربــــي عنــاويــــــن
وجــــزر الحـــزن فينــي يســـاوي لمـــده

وطعــم الطفولــــة ما عرفتـه لهـا لحيــــن
وثــوب السعــــادة صـــرت مانيـب قــــده

ابكــي إلـــى من شفت غيــري سعيديــــن
ليـــن البكــــــا فينــــي يوصـــــل لحـــده

واقفـــى ورحت امسح دموعي من العيــن
وعينـــــي تناظــــر دمعتـــه فـــوق خــده

وهذا اللـــي يجـــرح القلــــب جرحيــــن
ويمــد حبـــل الحــــزن غصـب ويشــــده

..
تتكلم مع نفسها..
لييش جدتها بذي القسسوه؟
لييش دآيما تحطمني وتخليني انا البنت الاكوله
المشكله عشر سنوات من معاملته الجافه معي
نامت قبل لاتجف دموعها نامت من كثر ماهي تعاني وتتحمل
نامت وهي تتمنى انها ماتقوم
...
غاده"تصبحون على خير
الكل"وانتي من اهله
راحت دخلت بلغرفه شافتها مظلمه
سكرت الباب وراحت للسرير جنى
كانت نيمه
غاده"آآه بسس..جد لو انا مكانك كان انتحرت
سما دخلت بقوه
غاده"وجع وجع ..شوي شوي البنت نايمه!
سما"اووبس..سوري مادريت..تعالي نسولف
غاده"اقول ضفي وجهك ..فيني نوم
سما"ياشينه...تصبحين على شر
غاده"ويااك
سما"ههههههههههههه
غاده راحت طلعت من البلكونه
وتناظر الشجره ارتعش جسمها ودخلت
انسدحت على سريرها
اي صح ماقالت لي جنى شنو تبي فيني؟بس اكيد عن مــ..ــآ آآآخ اكرهه حتى اسمه
جد الحمدلله اني نجيت منه..
رفعت كمها وشافت الجرح الي من ماجد
"الله يجعله بقلبك مو فيك ياحقير
انسسان عجيب بجد _تذكرت نظرته يوم دخلت بصالون _يمممه يااااااااارب يااااااارب استر علي
وطاحت دموعها
مااقدر اطلعه من بالي ..
قهر ..لو لو اني شايفه بومه لو بسس ناضرت شوي منه
ان شاااءلله بشووفه مااقدر اتحمل انا
بسس اخاف هالمره يموتني اي ولله يموتني ويخليني جثه
لييش مايعيش مع ابوه ويفكنا من شرهه هالمجنوون ذاء
ولله لو احلف انه مجنووووووووووون
انا شفيني افكر فييه؟
هذا انسان جاهل مايستحق احد يفكر فيه
ناامت نوم مخيف من افكارها الي تجي وتروح
....
في صباح جديد
....
يالله رغـــــــــــــــــــــــــد سمــــــــــــــــآ قومو صلو
سما"ياربيييه ماكـأنه الخمييس
رغد قامت"مدرسه مو اجازه
سعاد"غسلي حبيبتي ثم جهزي اغرااضك
رغد"تامرين آمر
سعاد"سمــــــــــــآ...قومي
سما صرخت"هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي....اي اليووووووووووووووم انا اوووووووووول ماتدخــــــــــــــل الحمـــــــــآم(اعزكم الله)
الكل"بسسم الله
وطارت للحمام بس تحدي
كانت غاده تركض له وهي .....وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
سما"أيييييي وجع
غاده"احس فوقي يدور عصافير
الكل مايت ضحك عليهم
جنى "احم..(ودخلت الحمام)
سما وغاده طالعو بعض وصرخو
"جنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننى
جنى جوا الحمام_اعزكم الله_تضحك
غاده"وهاهي تنتصر من جديد
سعاد تبتسم على اشكالهم"هذا الي مايقوم بدري
غاده"ياعمه لاتزيدي جرحي
الكل"ههههههههههههههههه
سعاد"انتظركم تحت
رغد"انا بروح للحمام الي تحت
غاده"ياه يالكسسسل
سما"اي ولله
غاده"جننننننى..وجع كل ذاء وضوء؟
جنى طلعت"لا وضوء وتغسيل ..لازم تحافظين على نظاافتك <ومشت بغرور
سما"كرهه
غاده بخبث"الا اللقاء
سما"لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالاع<~الكل سمعها خخخخخخ
جنى"ياااااارب صبرني على الي معي
...
وبعد ساعه الكل جهز اغراضه وراحو مع الشباب
ماجد+بدر(بسيارة وحده)<~سيارة مرسيدس 2010(ابيض)
يوسف+عبدالعزيز+غاده +جنى+سما+رغد(بسياره وحده[/COLOR])<~o"]جيب تويوتا(ابيض)
فهد+سعاد+مزنه(الجده)+موي (الخدامه) (بسيارة وحده) <ْ~لكزس 2008 (سودآ)
اووووووووووه اسسسسسسفه
نسسيت لااعرفكم على الجده والعمه..^^
الجده"مزنه محمد الفلاني..كل عيالها ماتو الا بنتين خوله وسعاد ,,عمرها 68سنه
العمه"سعاد عبد العزيز الفلاني..عمرها"47سنه"عانس ماتزوجت ..وربت اولآد اخوانها
خوله"خوله عبد العزيز الفلاني..عمرها"28سنه"متزوجه ولها بنتين..
........[/COLOR]
بعد نص ساعه
....
وصلو للأسترآحه
البنات دخلو البيت
سما"وووووووووووآآآآآآآآآآآآآآآآكككك واخييييييييرآ..احس اني تعببببببببت
الجده"يالله كل وحده تزين اغراضه وتجي للملحق عشان نفطر
غاده"اي ولله انا يوعاانه
سما"حتى اناا
سعاد"يلآ روحو رتبو اغراضكمـ
جنى"غدوو يالله
غاده"تييب <~وغمزت لها
....بلغرفه
غاده"غرييبه الغرفه نظيفه؟
جنى"مانسينا الشباك هالمره ههههههههههههههههه
غاده"هههههههههههههه
....
الكل خلص وروق وبعد نص ساعه نزلو يفطرون
شبو النار وجلسو عندها والفطور جمبهم
الجده"سعاد وين غاده وسما؟
سعاد"علمي علمك..
رغد"معاهم الشاهي..؟
سعاد"ايه..
جنى"اكيد يتمشن
سما"بوووووووووووووووو
جدته"وجع
سما"هاهاهاهاي
جنى بخوف"وين غاااده؟
سما حطت الشاهي وجلست"تقول بلبس بجامتي واجي
جنى"اها..
...............
عند غاده
"هذي حلوه؟ امممممم..اي مو مهم
كانت لابسه قميص ناعم لونه زهري ثقيل عشاان البرد وعليه قلوووب وبكل قلب حرف بلانقليزي
رااحت نزلت للدور التحتي
وطلعت برا الفله متوجهه للملحق
سمعت صوت بغرفة الاغراض الي مايستعملونها
"وااي..انا قايله انه مسكوون..برووح اناظر
دخللت بهدوء وفرحه لانها تموت ع الاشياء المرعبه
طاح لوحة خشب
"يممممممممه..بسم الله الرحمن الرحيم
راحت قربت تشوف وش فيه
وانصدمت بلي قال لها
"اوووووووه انتي؟ ماتوقعت اشوفك مره ثاانيه؟
التفتت عشاان تتأكد ودموعها طاحت





(...انتهى الباارت الثاااااااااني..اتمنى ان الباارت نااال اعجاابكمـ...)
التوقعات"

مين الي تكلمـ على غاده؟هل من الممكن ان يكون الذئب ماجد؟
ماقصت الجده بمعاملت جنى بهذه القسوه بين الكل؟واجراحها بلكلآم؟
هل ماضي ماجد سوف ينكشف؟او سيظل غاامض؟
ماسرماجد للحبه للتعذيب الانثى ..؟
سما..هل من جديد بقصة حبها؟
وأخيـرآ
هل ستحدث قصص بين ماجد و غـــآده؟؟


.........

 
 

 

عرض البوم صور miss crazy!   رد مع اقتباس
قديم 09-08-10, 09:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 169853
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss crazy! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss crazy! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واذا شفت تفااعل بنزل البارت3 و4 =)

 
 

 

عرض البوم صور miss crazy!   رد مع اقتباس
قديم 10-08-10, 07:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165032
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلاالروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلاالروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بداية حلوة للقصة ياريت تنزلين البارتات اليوم قبل رمضان :متحمسة وبقوة

 
 

 

عرض البوم صور غلاالروح   رد مع اقتباس
قديم 10-08-10, 07:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ع ــاشقة بلا ح ــبيب


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68444
المشاركات: 1,542
الجنس أنثى
معدل التقييم: Queen of the feeling عضو له عدد لاباس به من النقاطQueen of the feeling عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 116

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Queen of the feeling غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحبباا مس ..~

أول شئ أحب أقولك هلابك بين كاتبات ليلاس المتألقات ..~

وان شاء الله تلاقي التفاعل اللي يرضيكي ..~

بصراحة أكثر شئ شدني للقراءة انو القصص واقعية مثل ماتقولي ..

عجبني سردك للاحداث ليس بالطووويل الممل ولا القصير ..

أعجبني أيضاالتشويق الموجود بالسرد ..~

نجي ذحيين للاحداث :

ياترى ايش سبب كرره الجدة لجنى .. ممكن يكون انو الجدة تحس انو جنى سبب وفاة والديها ..او يمكن لانها تذكرها بولدها ؟؟

ان شاء الله الاحداث القادمة تببيين لنا سبب هالكره ..

غادة .. تصرفات لا مسؤولة اوقعت بها في مصيدة الماجد .. اتوقع انو اللي شافته غادة هوا ماجد ..

سما وحبها لبدر هل يستمر او يموت في مهده ؟؟

ننتظرك بشوووووق لمعرفة القادم ..

موودتي ... أختكي : كوووين

 
 

 

عرض البوم صور Queen of the feeling   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية