لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-10, 03:38 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البـــآآرت الثـآمن عـشــ
18ـــر
||
صدمه عمت وجهه [جنى&غاده]
ج"ولآ تفكرييييييين انك بتـآخذيييييييينه
جنى ببرود "ومن قااالك اني بااخذه!
سعاد"بس جنى هذا معاااذ الي ترفضين الزواج عشاانه!
جنى ضحكت بستهزاء"ولله مارفضت الزواج عشانه بس انا مابي اتزوج وانا صغيره!
سعاد"طيب فكري لاتتسرعين
جنى "ولله ولله مـآأتزوجه!
ج بسعااده"ايييي وانا معها ..الاقارب مايجي منهم الا المصاااااااايب!
جنى"وكلآم جدتي فوق الرآس!
غاده بستغراب وهمس"غرييبه توافقو بشي!
سعاد"ياربييه,كييفك هذي حياااتك
جنى ابتسمت بنتصاار
ج"بس فـــي شــرط اذا رفضتي تتزوجينه غصب عنك!
الكل يطالع الجده بستغرااب
جنى "شنـــــــو؟
ج"اي شخص يجي بعد معاذ يخطبك رآح تتزوجيينه غصب عليك !
جنى"هذآ تفسير حلمــي!"هه..استغربت كيف توقفين معااي؟
غاده تفلت على جدتها"ماشالله ماشالله
الجده عصبت"يآقليلة الادب!خيييييييييييييير تفليييييين؟انا جدتــك وتسوييييين كذا؟ولله انك ماتربيتي!
غاده وكاتمه الضحكه"يآجدتي العزيزه انا حسبت اني اعطيتك عين وربي!
الجده"انتي مااااااتستحييييييين؟
جنى بحده"عموما..ترآ هذي حيااتي ..!اختاار من ابي وارفض من ابي ..سآمعه؟..وانا جالسه بحلآل ابووووي!!!
الكل انصدم من رد جنى !
للأنهـآ مـآترد ولآ كد قلة آدبهـآ
بس خلآلآص مآرآح ينفع سكوتهـآ!!
الجده عصبت واشتعلت برآكينها"ابوووووووووك موتيييييييييييييه انــــــــــــــــــــــــــتي!
جنى ماتت من كثر ماتنطعن وتموت بدقيقه مليون مره
راحت بسرعه للغرفتها وتركت جدتها بهواشها
سكرت الباب بعصبيه وطاحت بسريرها تبكي قهر وآلم
وييين الي يقوولوون عنه؟
ويييييين الي يقولوون اليتيم مرحوم من بييين الكل؟
وييييييين؟
آآآآآهـ يآتعب آآهـ يالهم
مــن رآآح يعييش عيشتي ومـآينتحــر!
ولله مليييييييييييييييييت
جتها مكالمه
وردت وماشافت الرقم
"آلو
"اهليييييييييين جنوو
جنى"ميييين؟
"لينا!
جنى "خير؟
لينا "ياج خطيب يبداء بحرف الميم!
جنى بحقد "هه..مو في مثل يقول احذر صديقك مليون مره وعدوك مره وحده!انا غبيه ماطبقت هالمثل!
لينا "مافهمتج!شنو شفيييييييييييج؟
جنى بألم يغم جسدها النحيل بألم دعى الشيب يملئها ودموع تحرق خدودهـآ "لييش خطبني؟يحسب اني ماعندي كرامه مثلآ؟لو مـآبقى رجاجيل بهادنيا ماوافقت عليييه!الا اذا كنت مغصوووبه!وربي اكرهه واكرهك بعد
أنتي دمرتي حياااااااااااااااتي وبدمرييييييييني كليييييييييييييييي -صرخت-لآ عمــــــــــــــــــــــــرك تتصليييييييييييين عليييييييييي فااااااااااااااااااااااااااااااااااهمه!
لينا صدمه عمت وجهها !
ماتوقعت رد جنى كذآ أبــدآ!
..
انهارت وكانت غاده تسمع كلآمها والغموض داخل مخيلتها!
بشنو دمرت حياااتها؟
برفض معااذ؟ولا في سبب؟
راحت وحضنت جنى بقوه وتهديها
جنى"غاااااااااااااااده ولله مليييييييت من هالكوووووون
غاده بحنيه"مجرد اختبااار من الله سبحانه..صبري!
جنى تبكي بشده"آآآه من حياااااااااتي!
تحملي ياجنى!
مجرد اختبااار وبعده ننتهي!
بس جدّ ارحمك..من يوم وانتي طفله وانتي مبغووضه من جدتي!
عظم الله اجرك ..وربي يكوون معك!
.........
"كييييييييف؟
"علمي علمك !
"الحين خسارتنا كبيييره صح؟
"اي نعم اخوي يوسف ..بس
يوسف رفع عيونه بتأمل"بس شنوووووو؟تكفى مابيها تطيييح,ابووي تعب عليـــها!
"شووف في شركه تبي تساهم معانا وهذي شركه جدآ جدآ ناجحه ومعرووفه ..بس بياخذون نص الربح!
يوسف"بس نص الربح! احس كبيير!
"بس راح يطلعونا من الأزمه الماليه!
يوسف"شووف اتفق معهم بيوم يكونون فااضين ..!
"ابشر طال عمرك
يوسف"تسلم
"ربي يسلمك..
يوسف استرخى على كرسيه"آآهـ ..صعبة ..تونا بطرييق ..رغد ..غااده..أنـآ..كلنا بكرآ نحتااج للمعااش للعيالنا ولنـآ!
طق طق طق
يوسف عدل جلسته"تفضل
دخل سكرتيره وهو يبتسم"استااذ يوسف اذا طرينا الطيب جاء!
يوسف مافهم"شقصدك؟
"صاحب الشركه يبغى يقابلك!
يوسف فرح "اييه يتفضل!
"سيد مشاري تفضل
دخل ويرسم على شفاته ابتسامه
وقف يوسف وتبادلو السلآم
يوسف "شنو تشرب؟
مشاري"اممـ قهوه
يوسف ابتسم"تامر
"السسلآم..لو سمحت جيب قهوه ومويه..شكرآ
مشاري ابتسم"اتوقع كلمك سكرتيرك!
.................
"اشتقت لرنـآ
رغد"انا اكثثر منك
ساره"ياحبي لهـآ
دينا"سبحان الله لهـآ فقده اذا غاابت
سما"اكيييد لها فقده
ساره"ليان سألتي اسماء؟
ليان"متهاوشه وياها!
سما"لييييييييش؟
رؤى"اصلآ اسماء تقهر..استغفرالله كل يوم مع بنت
دينا"انا قاهرتني ..يعني مو هي اساسا مع شلتنا؟
رغد"لا جت رنا تجي معنا!
دينا"خلوها تولي
ليان"بناات شوفو ذييك البنت
سما"مع مين؟
ليان"الي مع العنود وروان
دينا"الي قاصة قصة ايمو؟
ليان"لآلآلآ..ذي تخرع راعية اعجااب شااذه بقوه استغفرالله
البنات"استغفرالله
سما"عرفته ..قصدك الي شعرها الا كتوفها وبيضاء ومعاها كتاب كيمياء؟<وهــذي سوآلف البنآت بلمدآرس ^^
ليان"اييييييييوه بس معاها فيزياء موب كيمياء ههههههههههههه
سما "هههههآي..المهم
دينا"ايوه شفيها؟
ليان"بلحيييل معجبتني
البنات طالعوها
ليان توترت"لآيطير فكركم للبعيد اقصد انها مملووحه لآ أكثر
سما"اي ماشالله انا بعد معجبني شكلها
دينا"صج مملوحه ماشالله
رؤى"ماشالله حتى اختها حلوه
ليان"لها اخت؟
رؤى"بس بلجامعه
ليان"آآه
سما"بنات يالله خلونا ندخل جوا المبنى ..ناقصين يوقفونا !
ليان"انا ماراح اقوم الحين..خلونا نغامر بما ان باجر بنغييب!
ساره"وانا بجلس معااج
سما"سويره اهم ادبي يمكن غايبه استاذتهم !
ليان"لآ مآغابت!
دينا"احنى علينا احياء
سما جلست"اجل بتأخر
دينا"هيييه انهبلتو ولله تقتلنا
رؤى"حتى انا بتأخر
رغد وقفت"دنو خلينا نروح بس
دينا"اي ولله..ان شالله توقفكم ثلآث حصص
ضحكو عليهم
ويوم بدا المكان يفضى قامو وراحو جوا المبنى
كانت الاداره قدامهم وتوجهه بيدها <يعني وقفو
متعودين اهم ووقفو
كانت ليان وجنبها ساره ثم رؤى ثم سما
ليان بهمس"شوفو اسماء واقفه بعد
ساره"رؤى سيمو
التفتو عليها"شنو
ساره"شوفو -بهمس-اسماء
سما"منتبه لها
ساره"شوفي كيف تطالعنا بستحقاار هالحقيره
رؤى"طنشيها هالشينه
سما "ياربييه جد تغيرت
رؤى"اصلآ ماكانت تعرفنا مره
سما"ايوه صح
رؤى"تبين الصراحه..انا وساره مانرتااح لها
سما"مي تو
الأداره"ولآ كلمه..الي هنا تعالو مع هالبنات بسرعه
ليان"ساره ياحبي لج خليني ايي مكانج
ساره ضحكت"طيب
اسماء مرت من عند ليان"يييع الجرثوومه
روؤى"هييه ليون شفيكم؟
ليان"بعدين اقولج السالفه ..بس ترا سخيفه
رؤى"ههههه اووكي
طلعت الهنوف وهي تلعب بشعرها
الهنووف"آآه..بنات فصلي برا!
البنات يطالعون الارض
الهنوف"لييش شفيكم؟
ساره"بس تأخرنا
الهنوف تغمز لها"يعني تقولين انج ماقصدتيها!
ساره ضحكت بهدوء
الهنوف "اعرفكم..طيب لو اقولكم ان استاذة الأنجليزي ماحضرت اليوم ؟<عشان تخليهم يفرحون ويندمون انهم تأخرو
البنات يطالعونها
ليان"صج استاذه
الهنوف"ههههه..اي انتم ادبي عندكم انجليزي بعد
ليان"طيب صج!
الهنوف"ايييييييوه
البنات"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
الهنوف"اششششش..الحين يوقفوني معااكم
رؤى"اي عاادي عشان نسولف معج
الهنوف"لآلآلآه
اسماء "استاذه ليش ماتخذينا ؟مو انتي قلتي انج متأخره بلمنهج؟
البنات حقدو عليها
الهنوف تبي تقهرهم"امممـ..شكلـي شــكلي
سما"لآاستاذه تكفين مانبي
الهنوف"هههههههههـ..لهدرجه ماتبوني!
اسماء"الا استاذه نبيييج
ساره بهمس"استغفرالله
الهنوف"لآ ماراح اخذكم عشان مآأخرب فرحتكم!
"شكرآ
اسماء"استاذه اخذينا بس مو كل الحصه!
ليان"الحمدلله انها مو بأدبي!هه..ياشين الي يبغى يبرز شخصيته!
اسماء انقهرت بس مسويه ماتسمع
الهنوف "انتي لحظه شسمج؟
اسماء"ليان
ليان بكرهه"على ماأظن السؤال موجهه لي مو لج!
الهنوف"ليآن؟
ليان"ايوه
الهنوف ابتسمت"رنا ماراح تدآوم؟
ليان"لآ
اسماء"الا بتدآوم انا صديقتها المقربه
الهنوف قبل لآتتكلم
ليان صرخت عليها"وانا بنت خـآآآآآآآآآلتها!
اسماء بستهزاء"هه ..مو كل قريب يعرف قريبه!
ليان عصبت"ليييييييش تحسبينا مثلكم؟
اسماء عصبت منها"اقووووووول لآيكثثثثثثر ولاتدخليييييين في رنا وفيني فااااااااااااهمه يااااافتااانه!!!!
ليان بكرهه"كلن ينااظر الناس بعين طبعه
اسماء"شنـ
الهنوف صرخت"بـــــــــــس..كأنكم يهاال-اطفال- الابتدآآئي!عيييييييب ولله عييييييييب
اسماء"استاذه هي تتدخل بيني وبين رفيجتي-صديقتي-
الهنوف"ماتدخلت ولا شي انا سألتها..بعدين خلآص..مايصلح كذآ
اسماء تفشلت
سما بهمس"تستااهل
رؤى"اي ولله
الهنوف"استااذه ميثه
ميثه"شنو
الهنوف"خلي بنات العلمي يدشون للأن للستمرو جذي بيتقاتلون!
ميثه"خلآص نقصنا كل وحده ربع درجه ..هه واقالكم نسبــه!..روحو للفصولكم الله يهديكم
واهم بطريقهم للفصولهم
اسماء"سيمو
سما"هلا
اسماء"تقهر ليان حيييل
سما"...
اسماء"ههههههه احسها مجنونه هههه
سما وقفت وللفت عليها ببرود"لو سمحتي ..ترا الي تتكلمين عنها تكون بنت خـآآآلتي!-وراحت عنها-
اسماء"استغفرالله سخيفيين هالبناات..رنا ذي شلون مصادقتهم؟
.................
بعد صلآة المغرب
..............
جالسين بصالون يتقهون ويسولفون
والبنات معاهم الغطى ويسولفن
الجده"اششش
اسكت الكل
"وعليكم السلآم..الحمدلله بخييير..هاه مابشرتينا..صدق ولله..!..وهـ ذي السآآعه المبااااااركه..كوووووولش
الكل عرف !
الجده"خلآص ..نحدد يوم ونفكر شنو نسوي ومدري شنو!..اي ان شالله..بحفظ المولى
بدر كان بوآدي ثانني
الجده"بــــــــــــــــــــــــدر
بدر خاف"بسم الله شنـــــــــــو؟
الجده"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفقو وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفقو!
بدر"اااا
سما بحده"خطيبتك..أسيل اذا ماعرفت تقول اسمها!
البنات يطالعونها وهم راحمينها
غاده"ولله اني صليت بلليل ادعي الله انها ماتوافق بس الله ماكتـب!يمكن خييره من يدري!بعدين صدق جنى قالت انه هذا الي يحبها ..-وتطالعه-آآه ياسما شوفي القلب العاااااااشق يطاالعك بس انتي مو مهتمه فييييييييييييييييه!"
رغد"الله يصبــــــــــرك يـــــــآرووووحــــــــــي!"
بدر من الفرحه ضم جدته وصرخ
ثم طب على ماجد الي يعلب بجواله وضمااه
"مجووووود وآآآآآآآآآآآآآآآآآفقت وآآآآآآآآآآفقت
ماجد يضحك عليه"طييييب طيييب خلني التنفس
غاده"جعلك ماتتنفس طول عمرك "
سما وقفت وراحت بسرعه للغرفتها
بس سمعت صوت "بكاء"
وكان طالع من غرفة "غاده"
عرفت انها جنى الي ماشافتها اليوم
طقت الباب ..ودخلت بهدوء
كانت الغرفه بااارده حييل وظلآم
سكت صوت الشهقاات !
راحت للسرير جنى ومسحت على شعرها
"جنى ..ادري انك صااحيه..بس تكفين جنى-وخانقتها العبره-لآتخليني تكفييين..انا ولله احبك ومابي اعييش بروحي بدون ام واب واخت!
جنى"وانا اعشقك ياسما ..بس اتمنى اني امووت وارتااح..دايما احاول انتحر بس احد يطالعني .."
سما"جنى ..ادري انك مقهوره بسبب جدتي وظلمها ..بس كله اجر ان شالله!
جنى بحزن وألم"ويمكن عقآآآآآب!!"
سما"طنشي كل شي وعيشي حياتك مثل ماتحبين لاتخلين احد يضيق صدرك ..أوكِ؟
جنى"مـآأقدر ياسما..انا كارهه حتى نفسي !"
سما"معاذ وغيره مايستااهلون ولا دمعه صح؟كل الرجال كذا حقيرين اذا حبو بنت اخطبوها واذا ملو منها طلقوها اما البنت هه اذا تطلقت قامت الدنيا والناس مايسكتون عنها اييه ماطلقها الا فيها عيييب!ناس مريضه وسخيفه
اما البنت اذا حبت حبت ..يعني ممكن تكرهه اذا جرحها او خانها ومن كذا بس البنت مسكينه ماتقدر تخطب هههههه اتخيل اشكالنا نخطب من نحب ههههههه..آآه بس الرجال دايما قلوبهم كذا!
جنى بهدوء"بس مو كلهم
سما"صح مو كلهم ..يمكن ثلآث اربااعهم ههههههه
جنى ابتسمت بهدوء"يمكن
سما"حتى فيي بناات بس تقريبا ربع البناات ..الي يخونن ويرفضون رجّال يحبهم!
جنى"سما ..انا
سما"انتي شنو؟
جنى"انا راح يخطبوني غصب علي اذا جاء رجال بعد معاذ!
سما مصدومه"شنووو
جنى"آآه ..شنو هذا!
سما"طنششششي..حبيبتي لو الناس ماطنش كان محد عااااااااش !
جنى"بس اخاف يجي معاذ نفسه!
سما نبض قلبه"لآ ان شالله ..واصحي تقولين للينا ان اذا جاء رجال بعد اخوك بتوافق جدتي بدون متشاورني!
جنى"مستحييل اقولها ..
سما"ممكن انام معك
جنى قربت لها وابتسمت"ممكن
سما انسدحت معاها"ابيك تقولين لي قصه!
جنى"ههههههه..طيب قولي انتي شصار معك بلمدرسه اليووم؟ماقلتي لي!
سما"اييييييييييي صح..تخيلي اليوم تأخرنا بوقت الاسترااحه
................
وبعد مرور اسبوعين
بدر قرر تكون ملكته عاديه ومايسوي عزيمه كبيره وكلها عشاء فقط!
وزواجه بلأجازه بعد شهر

والاختبارات بدت والهم بدا عندهم
تقريبا اختبارات الجامعه لها اسبوع
يعني بقى لهم اسبوع او اقل ويخلصون
....
جنى"يووووووووه من يصدق بقت لي مااااااادتييييييييييييين بسسسس!
غاده"ونااااااااااااااااااسه
رغد"اقالكم تقهروننا ؟
سما"اليوم الاربعاء عادةً نجتمع اهئ اهئ
جنى"اقول ادرسو بس
سما" متى تختبرون هالمادتين؟
غاده"يوم الاحد والثلاثاء!
سما"ماشالله
رغد"وحنى يوميا واسبوع ونص
سما"اي اسبوع ونص؟الا اسبوعين الا يوم
رغد"هههههههه اي ولله
جنى وتشرب الكوفي"اووه احس برااحه لآ اكلت شوكلآتات
رغد"حتى انا
دخلت الجده عليهم
وتبتسم بخبث
جنى من يوم وتصير السالفه ماتكلمت معاها
الجده"جاك خطيبين!ولهم نص اسبوع متقدمين لك!
الكل بدا يطالع الجده ولكرهه بوجيههم
الجده"معاذ ورآئــد! بسرعه اختاري لآ أنـآ أختاار لك..-وطلعت-
البنات مصدومين من اسلوب الجده
جنى تساقطعت دموعها"حلمي يوم فسرته قالو جدتك بتظلمك! وصدق ظلمتني ظلمـــــــــتني!
الكل سكت
سما"آآه ..لييش كذا ياامي مزنه ليييش ؟"
..
مر الاحد واختبرو بس
للأسف ماحلت زين جنى!
وبعذرها
خلآص اليوم تقرر
رجعت للبيت وكلها تعب وشقى
اخذت موبايلها وكانت 3 مكالمات من رقم غريييب!
اتصل عليها من جديد
وردت
"...
"السلآم عليكم
جنى"وعليكم السلآم..مين معي؟
"معــآآآآذ!
جنى نبض قلبها
معاذ"لآتسكرين الخط!..اسمعي شنو بقول لج!
جنى"تكلم ترا انا مشغوله!
معاذ"اسمعي..عارف انه رائد خاطبك بعد بس وافقي علي احسن لك!
جنى بستهزاء"يمه خفت خلآص باخذك
معاذ"لآتتطنزين..سمعي اذا ماوافقتي رآآح تندميين كثر شعرج!
جنى "مافهمت؟على شنو بندم؟عليك يعني؟
معاذ"لآ على حآآآلج!
جنى عصبت"لآتتكلم بلألغااز وتكلم مالي خلقك
معاذ"اذا وآآآفقتي عــلى رآآآئد رآآآح اقوووله عن سوآآآآآآآآآآآآآآآآآآلفك!وليييييييش طلقتك!!وبدآل ماجرحتك انا ,بيجرحك اهو بعد!!-طووووووووووط-
جنى تساقطت دموعها
وطاح موبايلها من الصدمه
شنو هالبشر هذآ؟
من اي نووع؟
انااااااااني وحقووووووووود!
ياااااااارب يااااااااااااااااارب عووووووونك على عبدك!
..........
"عيووووووش
عائشه"هممم رائد
رائد"تتوقعيين تواافق؟
عائشه"يوووووه..راائد خلآلآلآص
رائد"ولله متوتر
عائشه"ان شالله ان شااااااااالله
رائد"اهي تبي معااذ !متأكد
عائشه"عندي احساس انها لك
رائد بفرحه"جدّ؟
عائشه ابتسمت"اييوه
رائد"ان شالله
جت ام رائد"يووه اكيد تتكلم عن جنى
عائشه"وفي غيرها اخذه عقله!
ام رائد"الله يهديك بس
رائد"احبهااااا
عائشه"يووه اول مره اشووف احد يقول كذا؟!
رائد "كيف يعني؟
عائشه"بس بلمسلسلآت والروايات
رائد"هاهاهاها..نشوف للنخطبتي!
عائشه"هه..انا استحي مو مثلك
رائد"عوااش ترا بقوم واهجم عليك
عائشه ضحكت"لآلآلآ آسفييييييييييين
ام رائد"اليوم اختك هند ونوره بيجون
عائشه"صـــــدق!
ام رائد"اي
عائشه"اتشقت للفهوودي الشيطوني
رائد"اجل اجيب عشاء من المطعم؟
عائشه"اي تكفى تدري اختبارات ولله تعبت ابي وجبه من كنتاكي
رائد"آآآآآآآآه
ام رائد"اييه جب لها حرام طول الوقت تدرس ومتعبه روحها
عائشه رفعت حواجبها"هاهاهاي
رائد ضحك على اهبالها"سكتي ترا مااجيب لك؟
عائشه مدت بوزها"اقول للماما!
................
نزلت اهي وسما من السواق
راحو للمطعم شرو غدا ورجعو للبيت
"سما لاتنسين السفن الحين تقتلنا رغد
اخذت كيستين
وكان عند الباب ماجد لابس نظارات شمسيه ويشرب كوفي
وباين انه توهه جاي من الجامعه
"الله يعيني على هالقرف!
مرت وطنشته
"مساء الورد
طالعته بستحقار
ابتسم بخبث"يووه وحشتيني
"ممكن تبعد ترا مالي خلقك
سكب الكفي على كتف غاده
و...!

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 03:40 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||

البـــآرت التـــآســع عــشـ19ــر

||




لهـآ اسبوعين حابسه روحها بلغرفه
ماتبي تشووفه ولآ تبي تشوف اهله
طول الوقت بهالغرفه احياناتلعب مع بنتها واحيانا تدخل النت
بس ماتكلم اهلها للأن موبايلها مو معاها
تقفل الغرفه واذا جت بنتها تبطل الباب ولا اذا جت الخدامه تعطيها اكل تبطل الباب
طفشت من جلسة الغرفه وكتماتها..اشتااقت للأهلها واهباال خوآتها
اشتااقت للصراخ وضحك وخبث اختهـآ الي دآيما معاها ..رنـآ..
واشتااقت للأحد يقفل الغرفه عليها ويبكي بحضنها ويشاورها ويشكي لها ودايما تحقق آمـآل ريم ..ريمـآ..
واشتااقت للتوأم المزعج الي دايما تخانقهم لييش مايدرسون وماتفرق بشكاالهم اشتااقت للجلستهم ويحاولون وياها عشان تشتري لهم ملابس نفس بعض عشان ذوقها يعجبهم..رويدآ &رولآ
واشتااقت للسند ظهرها وحبيبها والي دايما تنصحه ويجي عندها ويشااورها وتعطيه القرار الصح..ريـآن..
واشتااقت للأخر العنقود الي يعشق شي اسمه "شوكلآته"ويجي عندها عشان تروح معاه للسوبر ماركت ويمسك بيدها..رآئد..
اشتاااقت للحبيبتها وروحهآ وقطعة جسمهـآ ,اشتااقت تطب بحضنها وتبكي وتواسيها ..أمهـآ
بــس فــي شخص مـآقدرت تشتـآقله ..واذا قالت مشتااقه له تحس انها تكذب ..في شي جوا كارهه مع انهـآ تحاول تبعد هالأحساااس بس مـآقدرت

طق احد الباب ووقفت
"منو؟
"انا فاطمه
فتحت الباب"هلآ فاطمه شفيه؟
فاطمه"ممكن ادخل؟
ريم انحرجت"اكيييد تفضلي
فاطمه دشت جوا الغرفه وجلست"ابي اكلمك بموضوع!
ريم توترت"تفضلي
فاطمه ابتسمت وعطتها القهوه الي جايبتها معاها"اخذي
ريم"كان ماتعبتي روحج
فاطمه"عادي حبيبتي..بندخل بلموضوع
ريم"اسمعج
.........
في جهه اخرى
.........
نزلت اهي وسما من السواق
راحو للمطعم شرو غدا ورجعو للبيت
"سما لاتنسين السفن الحين تقتلنا رغد
اخذت كيستين
وكان عند الباب ماجد لابس نظارات شمسيه ويشرب كوفي
وباين انه توهه جاي من الجامعه
"الله يعيني على هالقرف!
مرت وطنشته
"مساء الورد
طالعته بستحقار
ابتسم بخبث"يووه وحشتيني
"ممكن تبعد ترا مالي خلقك
سكب الكفي على كتف غاده
وببرود "أووهـ مـآأقصد
غاده "آآآه..جعل نار ربي ماتفارق دنيـآك يـآلقذر
همس للغاده"غااده..ترآ رآآح تندمييين ولله
غاده بستهزاء"على اييش ياحظي؟
ماجد وهو يمشي عنها عشان سما جت"رآح اوري اخووك الرساااااااااااااااايل!!
صدمـه مـآقدرت تستوعبهـآ غااده
حتى جاها صوت سما"غدو يالله دشي
غاده وهي تمشي بهدوء"سما
سما"شنو؟
غاده"ماجد شنو جايبه عندنا؟
سما بستغراب"عمتي سعاد حالفه انه يتغدى ويانا
غاده"آآه
سما بشك"لييش شنو قال لك؟
غاده توترت"ولآشي..!
سما بتسليك"آهـآ
.........
"ولله مليييييييييييييييييت
"متى بتخلصون من الاختبارات؟
"بقى اسبووووووووع كااامل!
"الهنوف وقفت عليكم مره؟
رنا"وووووووووع سكتي
رويدا"يمه اذا خلصنا نبي نساااافر اووكِ؟
ام ريان"يكوون خييير
رولا"اي ولله ملينا نبي نروح للمكه
رنا"الله..من زماااااااان مارحنا للمكه!
ام ريان"نشوووف
رنا"برووح انام اريح رااسي شوي
ام ريان"نااامي يابعد طوايفي ناامي
رنا"يسلم لي الحلو انا
راحت للغرفتها والغرفه باارده
طبت بسريرها ونسدحت "آآآآه..ابـي انـآآم وارتـآآآآآآح ..!!
وتتذكر شصار اليوم ..[
"اسسسوم
اسماء"خيير؟
رنا بستغراب"شفيييج؟تعاالي نفطر مع البناات!؟
اسماء"رنا ..يـآأنـآ يـآالبناات!
رنا بصدمه"ليييييش شنـو فيييج؟
اسماء"اكرههم..اختاااري يارنا!
رنا"طيب انا شنو ذنبي اذا كنتي تكرهينهم؟
اسماء بحده"لو كــــــنتي صج رفيجتي كاان دورتي على سعااادتي!
رنا"طيب انا ابيج وابيهم!
اسماء"كييفج ..انا مستحيييل استمر معااهم!
رنا"طييييييييب ليييييييييش؟
اسماء"لآتصااااااااارخين علي..كذآ مابييييييهم ساامعتنييي؟
رنا انقهرت بس ماحبت تبين"طيب كيفج
اسماء "يعني بتروحين وياهم؟
رنا وهي تمشي"اليوم بفكر..افف
مشت وهي متضايقه والدنيا ضايقتها
سما تصوت لها واهي جالسه"رنوووووش
رنا التفت عليها"هااه
سما"تعالي اكلي
رنا ابتسمت"مو مشتهيه ..بعد شوي
آآهـ يـآرنـآ شتسووين بهالقلق؟
بنـآت خـآآلتي او صديقتي الي تدري بصغييره والكبيييره!!؟
قاطع افكارها صوت بنت
"اهليين-ومدت يدها تسلم-
رنا مستغربه"هلآولله
"كييف حالج؟
رنا"بخيير ,ماعرفتج؟
البنت"انا ريماس
رنا ابتسمت"تشرفنا
ريماس"بأول ثانوي انتي بثااني ادبي صح؟
رنا"اييوه..ماشالله حتى تعرفين اني بأدبي؟
ريماس"هههههههههه..اتمنى اني اكوون نفس شخصييتج!
رنا"تسلميين
ريماس"تعجبني شخصيتج واسوولبج
رنا"من ذووقج..بروح ادرس تبين شي؟
ريماس"لآ سلآمتج
.."
"هههههههههههههههههههههههههههههه
مـآدري اصييح او اضحك
اصيييح على هالخبله الي معجبه بي وانا مادري شنو المميز فيني ولا ابكي على البناااااااات!
شنــو اسوووي؟
آآه..بناااااااااام وارتااااااااااح..شقى اليووووووم
...........
في جهه اخرى
..........
"ريم انتي تدريين ان خالد تغيير وبقوه
ريم"ايوه
فاطمه"صدقيني اهو ناادم
ريم"في مثل يقول لافات الفوت ماينفع الصوت!
فاطمه"اتمنى انكم تعيشون بسعاده على الاقل عشان لوري
ريم"اصلآ ماييت اهني الا عشاانها!
فاطمه"طيب جربي تناامين معااه,يمكن تتحسن علآقتكم!
ريم بنفعال"مستحيييييييييييييل انااااام مع شخص نفسسسه مستحييييييييييييييييييييييييييييل
فاطمه"طيب نسكر على موضوع النووم
ريم"ايي الله يعااافيج
فاطمه"طيب ماتطفشين بروحك اهني؟
ريم"اطفش بس شنو اسوي
فاطمه"تعالي معانا!
ريم"الحين ماسلمتو علي عشان ايي اجلس وياكم!
فاطمه انحرجت"توسعين صدرك
ريم"طيب اقدر اطلع مع السواق؟
فاطمه"ايييوه اكييد
ريم"شكلي بقول للسوسن نروح للمول وناخذ اليهال ويانا عشان يستاانسون شوي
فاطمه"اي صدق
ريم"شرايج تيين ويانا؟
فاطمه"لآ اليوم مرتبطه ..سامحيني
ريم"طيب خلي اليهال ييون ويانا!
فاطمه"لآ راح يزعجونكم
ريم"مع يهالنا وناخذ خدامتين يتولونهم
فاطمه"مادري
ريم"خليهم يستاانسون
فاطمه"مادري صراحه..الحين بروح مع الاهل شوي,تبين شي؟
ريم"فكري بلموضوع,وسلآمتج
واهي بتطلع فاطمه كان خالد عند الباب
"بدخل
ريم وقفت"لآ لايدخل
فاطمه"خلآص خالد!
خالد"ولله ماشورتك سيدة ريم..-ودخل جوا الغرفه وقفل الباب-اشتقت لك
ريم"اطلع برا ..ترا مالي خلقك
خالد وقف قدامها"ريموو الا متى وانتي كذا؟
ريم"الا مووتك
خالد"افف..ريم ترا انا استعمل معك الاسلوب الطيــب!
ريم بستهزاء"جدّ؟يالله طلع اسلووبك الئيم خلني التفرج علييه
خالد عصب"ترااا انــــآ مااستهبببببببببل
ريم"مستحييل اساامحك ياخاالد الي سوييته كبييييييييير
خالد"طيب لاتسامحيني بس عدلي اسلوبك والا!
ريم"والا شنوو؟بتخوني؟بطقني؟بتعاايرني؟هه..متعوده علييك ياقلبي
خالد طالعها بقهر"رآح تشووفيين يارييم..!-وقبل لايطلع-
ريم"ايي نشووف !
خالد "هه..-وطلع-
ريم"استغفرالله..بتصل على سوسن وشووف تطلع وياي ولا لأ!
...........
في جهه اخرى
بعد اذان المغرب

...........
صحت من نومها وتسمع احد يبكي
"جنى شفيييك؟
جنى"غااده ولله تعبت
غاده راحت لها"شنو فيييييه؟
جنى"جدتك تبيني اقرر الحييين..بتتصل على احد من اهل هالثنين!
غاده قبل لاتتكلم دشت الجده عليهم
"ترا انا قررت
جنى رفعت راسها وكل وجهها دموع"بشنو قررتي؟
الجده"تااخذيين معااااااااااذ!
جنى صرخت"ولله مـــــــــآأخذه!
الجده"ميييييييييييييييييين اجل؟
جنى صرخت"رااااااااائد!!!!
سما ورغد كانو ورا الجده وابتسمو يوم قالت رائد!
الجده ابتسمت بخبث"طييب..اليوم بخبرهم!
جنى طاحت بحضن غاده وبدت تبكي بقوه
دخلت سما ورغد وقفلو الباب
سما"جنو اذا ماتبغين تتزوجين قولي لي ولله للأوريها!
جنى بعد خمس دقايق هدت
رغد"بروح اجيب لك مويه واجي
غاده"ماتبين رائد؟
سما"ولا معااذ؟
غاده"ولا كلهم؟
جنى بهدوء"انـ..ــآ مـ..ــآبـ.ــي أتزووج ..بـ..ــ.ـس غـ..ــصب-ودمعو عيونها-
سما برحمه"طيب راااااائد اكييد!
جنى"يـ..ـ.ـوم صلـ..ــليت صـ..ــ.ـلآة الاسـ..ـسـ..ــتـ..ــخـ..ــخـخـ..ـآره ..احس قلبي يبي رااائد!
غاده تمسح على ظهرها"واكيد احسن لك من معااذ الحقيير..فأن شالله تستاانسين
رغد"اخذي المويه
جنى"شكرآ..-ويين الآقي السعاده ومعاذ بيدمرنـــي!-
سما تكابر"بدر راح يروح بكرا ويخطط متى ملكته!
غاده"ااه
سما"الله يوفقهم!
ادعي وانـآ في قلبي ...[مقهوور!
رغد"جنو استاانسي بتتزوجين وترتااحين من اشكالنا!
جنى"مااشوف الرآحه الا من أشكـآلكم!
سما"انا ان شالله بزواجكم برقص وافلها
غاده"ونحط اغنيه هنديه عشان زوجك هندي
البنات الا جنى"هههههههههههههههههههههههههه
غاده"جنى شفييييييك؟
سما"حبيبتي طنشي واستاانسي عشاان تقهرين جدتي!
رغد"ولله احسن لك تتزوجين شخص يحبك!
جنى بكت"معلييش خلووني بروووووحي!
سما طالعتها برحمه"مظلوومه ياجني مظلووومه!"
رغد"آآه ,عظم الله اجرك على جدتي ربي يهديها!"
غاده"ياربيييه من هالجده ولله لو مو عقوق كان طقيتها بس عيييييب!"
كلهم طلعو
ومابقى بلغرفه الا ..جنــــــــــــى
الي تبكي ..ندم&قهر&ألم&حزن...على حـآآلهـآ!
يـآآآليتي مثل اييييييييي بنننننننت
انا مدمــــــــره..كييييييييييييف بعييييييش حياااااااتي؟
آآآآآآآآه يالهم
يااااارب رحمتتتتتتتتك رحمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك
الحيييييييييين شنوووو اسوووووووووي؟
.................
قربت المده وتكوون بحضاااااني!
اشتققققققت لك ياضنااااااي اشتققققققت لك
قريييييييييب وتكوونيين بحضضضضضضضني وامسح بشعرك
واقص لك قصه واروح فيك للمولآت والملآهيات
يااااارب احفظها لــي
كلهــآ شهـــر واهي هنـــآآآ!
بس احسسسه كثييييييييييييير
هه..شهر ولا سنين!
اصلآ زمااان متأمله اني القاااك
والحمدلله للقيتك
آآه..وحشتيني يالغااااليه
دخل عليها
"خاالتي
"عييونها
"شفيييك؟لآيكوون تفكريين فيها؟
"ومييين شااغل تفكيري ..فرحااانه وربي
"تدووم فرحتك يااارب..بس مافكرتي!؟
بستغراب"بشنوو؟
"بصدمتها!
"آآآه..دايما ادعي انها تتقبل الموضوع..قل آمين
"آمييييييييييين
"ولله اخاااف ماتتقبله!
"لا ان شاااااالله
"شووف لاجت من بكرا نسااافر خاارج السعوديه عشاان ترتااح نفسيتها شووي!
"للكويت؟
"لآ مانبي خليجي وعربي!
"اهاا..تاامرين خوويله
"ههههههه مايامر عليك عدو
...............
"رااااااااااااااااااااااااااائد
رائد بخوف"شفييييييييييك عيوووووووش؟
عائشه بفرحه"وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفقت
رائد ماصدق"جدّ!
عائشه"ولله
رائد رااح وحضنها بقوه"ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااسه
عائشه"هههههههههههههههههههه
رائد رااح بسرعه للأمه وحضنها وبااسها"الله يخلييييييييييييك لي يااااااااارب
عائشه"مااااما متى زوآآآآآجهـــم تحمسسسسسست!؟
ام رائد"تونا يابنتي يروح يملك ويخطط ثم يتزووج
عائشه"امم قهر
رائد بفرحه"اهم شيييي واااااافقت!
عائشه"عااد شووف يادوب تناام عندنا بلبييت!
الام قبل لاتتكلم "اكيييييييييييييد
ام رائد فرحت بس حاولت ماتبين"صصدقق؟
رائد"اييوه,البيت كبيير ورااح نسكن بأحد الجناحات!
عائشه"ايييوه صح
ام رائد"طمنت قليبي ياولدي!
رائد"دووم الطمأنينه!
عائشه"احس فيني نووم
رائد"ناامي
عائشه"مشكله ماأحب انام والوقت بدري!
رائد"اجل تستااهلين
عائشه"ولّي بس
رائد"هه..نااامي احسسن لك!
عائشه"لالالا بنتظر خوااتي!
.....
في جهه اخرى
.....
وبعد مرور الاختبارات المرّه
جنى ماحلت زيين بأخر اختباار!
للأن الجده مستعجله بزوآج وكأنها هي الي بتتزوج
اليوم راح تملك الي هو يوم"الاربعاء"
والملكه جدا عااديه عزيمة عشاء بينهم
وجنى متوتره ومتضاايقه بنفس الوقت
وبروحها جالسه الغرفه
وتبكي من القهر
رن موبايلها
وردت بهدوء
"آلو
"هه رفضتيني ووآفقتي على هالوآطي؟
جنى"معااذ لو سمحت لاتدخل بحيااتي!
معاذ"آسف,انا من رفضني راااح يعااني طول حيااته..رااح تشووفين ياجنى!
جنى"مو نااقصتك!
معاذ"بخبره عن سواالفك بس مو الحيين ..اذا اندمجتي وياه..يعني نصيحه لاتتقربين منه!
جنى"حقيير للدرجه اولى
معاذ"هههههههههه..انا حذرتك جنى!
جنى"انت حقوود وانااااااني!
معاذ"سميني الي تبييييييييييين!
جنى"هه..رااح تشوفها بعياالك ولا بخوااتك واذكرك
معاذ"ان شالله يكونون متــ
جنى قاطعته بحده"اسكت يـآلمـ...ولله اكرهك كيف تبيني اواافق على شخص كااارهته!-وسكرت الخط-
ولله اكرهــــــــــــك يامعااااااااذ اكرررررررهك
الله يصبررررني بسسسس
صدق من قاال "ماتجيك المصايب الا من النااس القرااب وبهازمن حتى الخوي الي تثق فيه احذره!"
آآه ..
غاده دخلت وكاانت كوويت شكلها
مك اب نااعم ومجعده شعرها
ولآبسه.."
http://forums.5ligi.com/imgcache/fc0...3ebd8628f5.jpg
"
طالع شكلها نااعم حييل
غاده"شراايك فيني؟
جنى"تهبليين
غاده"انتي لييش تبكيين؟
جنى"لو تدرين كرهتين ياغاده"خايفه
غاده"ياختي طنشي..بعديين للبسي الحين المغرب وماتزينتي !
دخلت سما ورغد
سما"يانهااار ابييض..لييش ماستعدييتي؟
وللبس "سما&رغد"
http://photos.azyya.com/store/up2/090101164254YLj2.jpg
وتااركين شعرهم
خوله دخلت عليهم
"يالله بنااات تلبسوو
سما"مخلصيين الا ست جنى
خوله"جنى للبسي الكوفيرا جايه الحين ..يالله
جنى "طييب
ريف"سيموو
سما"وآآآآآآآو إيه الحلآلآوه دي
ريف
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/116111.gif
خوله
http://photos2.azyya.com/store/uploa...72eb571f40.jpg

ريف مسويه مستحيه"صج حلو؟
غاده"يجنن
ريف بستحقار"ماطلبت راايج
غاده عصبت"ولله يـآبنتك قليلة آدب
ريف"هه..طالعه علييج
غاده"ولله لآاقتلك
ريف"ماتقدريييييييييييين
غاده ركضت بتقتلها
وهربت ريف وهي تضحك
خوله"هالغاده كأنها طفل
سما"تحب تتلآعن مع بنتك
خوله"حييل..محد جاي الا انا صح؟
سما"اي هم محد جاي الا خواته
خوله"ياليت يطلعوون ناس يفتحوون النفس!
سما"انا مثلك ولله بس ادعي
رغد"بأذن الله يطلعون نااس متربيين
خوله"نفسي اتعرف على عاائله جديده
سما"حتـ
وطلعت جنى من غرفة تبديل الملآبس
وهي تناظر شكلها
http://www.ro0ose.com/vb2/imgcache2/5659.gif
كاان جدآ نااعم عليها
ببشرتها البيضااء وشعرها الاسود
رآئع على جسمها النحييل
وبيين كييف نحاالة جسمها
سما"وآآآآوك تهبلييييييين
خوله"ياربيييه لييش جسمك كذا عظاام!
جنى ابتسمت"حلو؟
خوله"يجنن
رغد"بلحيييل خطيير عليك
سما"بعد لو ماتحطين مك اب احس احلى
.........
في جهه اخرى
........
قاعد يعطر نفسه
"بديير ترا خنقتني من كثر هالعطر
بدر"مجود متلآحظ ان الكل بدا يخطب!
ماجد"وانت اولهم !
بدر"هههههههههههههه
ماجد"متى ملكتك؟
بدر"بنسوي نفس جنى ..تقريبا بعد اسبووع
ماجد"وزوآجكم؟
بدر"شهرين بلعيييد !
ماجد"عييد الفطر؟
بدر"ان شالله
ماجد"الله يوفقكم ان شالله
بدر"يالله تأخرنا
ماجد"بس بشرب هالكفي واجي
بدر"مجييد
ماجد"شنو؟
بدر"ماتفكر تتزوج؟
ماجد"ههههههههههههههههههههههه
بدر"لآ جدّ اتكلم!
ماجد"يارجال خلها على ربك
بدر"ايي انت ويينك والزوااج ويينه؟
جت بموبايل ماجد رساله ونبض قلبه "شكلها ميعااد"
يوم فتحها كانت من احد اصدقاائه يسلم عليه
ماجد سكر موبايله"بدير شقلت ؟
بدر"اقول انت وينك ووين الزوااج!
ماجد"لآ ..تبي الصراحه بس ماتقول للأحد!
بدر"قووول
ماجد"انا قررت اتزووج !
بدر بصدمه"شنووووووو..؟..تستهبل صح؟
ماجد"لآ ولله مـآأستهبببببببل
بدر"مييييييييين طيب؟
ماجد"فلآنه..!
بدر"ياربييه عرفته...اقول قوول ميين!
ماجد"لآ جـآء الوقت تعرف ميين..يالله قدآآمي
............
هذآ تضيع وقتها
بلمولآت ولا الملآهي
دخلت اهي وسوسن ومعاها كييس
كانت تضحك
بس يوم دشت البيت وشافت العائله الكريمه مجتمعه
مدت بزوها وراحت للغرفه
للحقها خالد وهو معصب من تصرفااتها
مسك الباب قبل لاتسكره
"ريييييييييييم
ريم"بسم الله ,شفييك؟
قفل الباب وصرخ بوجهها"انتـــــي ويييييين كنـــــــتي؟
ريم ببرود"كنت مــع حبيــبي!
برااكين في دااخله اشتعللت
مسكها مع يدهـآ و___

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 03:42 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــآرت العشــ 20ـــرووون
|
|





هذآ تضيع وقتها
بلمولآت ولا الملآهي
دخلت اهي وسوسن ومعاها كييس
كانت تضحك
بس يوم دشت البيت وشافت العائله الكريمه مجتمعه
مدت بزوها وراحت للغرفه
للحقها خالد وهو معصب من تصرفااتها
مسك الباب قبل لاتسكره
"ريييييييييييم
ريم"بسم الله ,شفييك؟
قفل الباب وصرخ بوجهها"انتـــــي ويييييين كنـــــــتي؟
ريم ببرود"كنت مــع حبيــبي!
برااكين في دااخله اشتعللت
مسكها مع يدهـآ ورمـآها بقسوه على السرير
و...,,,

............
في جهه اخرى
............
الكـل يهلهل ويصلي على النبي
والفرحه عامه وجيهه الكـل معدآ حمامه تتزيف الابتسآمه
نزلت هي وغاده
من الدرج الفخم
ويوم وصلو للأرضيه
شغلو طق وبدآ الصرآخ والهبال
تبي تدوخ أو تموت بس مـآتبي شـــــي أسمــه"زوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج"
جت حرمه كبيره بلعمر حضنتها بقوه
للدرجه انها كانت بتطيح جنى
تبكي بحرقه والكل يطالعها بستغراب!
جنى دموعها على وشك النزول..
تحس انها بحضان امها..!
تبي تحضنها اقوى وتبكي وتشكي لها
بس مـآفي احد ينظمن..!
مآتشكي الا للي خلقهـآ!
غاده"خلآص البنت بتصيح ياخاله
ابعدت الحرمه وتمسح دموعها"آآه يابنيتي ..مبرووك والله يهنييييييك مع زووجك!
جنى وطاحت دمعه من عيونها"آن شالله
غاده"لآتبكييين خلآص
جنى وصوتها يرتجف"وآنا اققـ.ـ.ـــقدر
غاده سحبتها للمطبخ
"جنو خلآص مايصلح تصيحين هذآ يوم فرحك!
جنى "آآه ياغااده !شنو يوم فرحي هذآ يوم قتلي موتي جنااااااااازتي
غاده"اعووذ بالله,تفآئلي بلخيير ..بعدين مو ذيك الدرجه الزواج يخرع ..وبعدين اذا ضايقك علميني ولله لا امسح فيه البلآط
ودخلت سما تكمل"وانا ولله لآ اقتله..هه مابقى يلمس الا اختتتتتتي!
جنى ضحكت بألم"هههههههههه
البنات"اي كذآ ولآ بلآش
دخلت الجده وابتسمت
"شفتي كيف اهله طيبين؟
جنى طلعت بسرعه وماردت عليها
ج"استغفرالله
سما"يحق لها..وطلعت
ج"غاااااااده ويييييين؟اشووفك طالعه بلحووش؟
غاده"الا الجحيييييم-وراحت-
ج"ولله بنات آخر زمن ماتربو!
.......................
"استاذ مشاري لك جزييل الشكر
مشاري"ولو مـآسوينا الا الوآآآجب!
"لو لآ الله ثم مساهمتك معنا كان الله اعلم بحآلنا!
مشاري"الكل معرض للهاشي يااستاذ يوسف
يوسف ابتسم"عن اذنك ..عندنا ملكه اليوم ولآزم احضر..!
مشاري ابتسم"الله معك
طلع يوسف والبسمه شاقه حلقه
وأخيرآ شركة ابوه نجحت
وتعدت الازمه الماليه
ومشاري كان محتار يتصل على الرقم الي مسجله بأسم"رغد"
أو لآ؟
يبي يشوف آخر اخبارها ,مايدري شنو هالشعور الي دآخله!
هل اهو ..[حب] أو [أعجـآب] أو [ضمير]..؟؟
اتصل بس ماشاف رد
واتصل مره ثانيه
وشاف رد هادي وناعم
"آلو
مشاري"رغد؟<ماعنده وقت ههه
رغد بستغراب"ايوه
مشاري ابتسم"كييفج؟
رغد"بخييير ولله
مشاري"كيف الاختبارات؟
رغد بفهاوه"مرو بخيييير
مشاري"الحين ناجحه اي صف؟
رغد بغباء"ثالث ثاانوي..لحظه منو وياي؟
مشاري"طيب حلوه نسبتك؟
رغد"للحين ماطلعت..احس اني غبيه ..ميييين معي؟
مشاري"هههههههههه..صج قلبج صافي وعلى نياتج..اذا اتصل عليج احد لآتقولين مثل ماقلتي لي !
رغد خافت"ممكن اعرف ميين معي؟
مشاري"معاج الي ياب موبايلج
رغد نبض قلبه"آآه..في شي؟
مشاري"انا اسمي مشاري وعمري 23 سنه ,تخرجت من الجامعه تخصص
قاطعته رغد"هييييه..انا ماطلبت منك تعريف للنفسك!
مشاري"آسف,بس اتصلت اطمن عليج
رغد"تبي شي؟
مشاري"سلآمتج
رغد سكرت الخط وهي متوتره
خييييير يسألني؟
منو اهو اصلآ؟
ياااااااارب استر علينـآآآآ
رمت موبايلها بسريرها وعدلت شعرها ونزلت
.............
مايدري شنو سوا بضبط
بس حس انه سوآ الشي الصح!
كانت تبكي بشده ..تحس ان الي اغتصبها مو زوجها ,وسوت شي اغضب الله
طلع من الحمام -اعزكم الله- ولآف المنشفه على خصره وعلى شعره
بدا يطالعها ويبتسم بنتصار
اما اهي تبكي بقوه وكارهه حتى نفسه
خالد بحده"اسمعي..الحين سويت شي مارضيتي عنه ..وكل ماسويتي شي يقهرني راح اقهرك ازود!
ريم"يارب سلط عليه وريحني منه"
خالد كان ينتظرها ترد بس ماردت وكمل"وعقااب لك رآح اقفل عليك الغرفه لمدة السبووع!والأكل يوصل لك اهني وحتى بنتك ماراح تشوفينها ,واذا استمريتي بقلة الادب بتشوفين أكثثثثر!!!
وللبس ملآبسه وطلع وصدق ..قفل الغرفه!!..
ريم اخذت بجامتها وتوجهت للحمام -اعزكم الله-ودموعها نهر
انقهرت..لييش اهي حيوااان يعااقبها هالععقاااب؟
ولآ المشكله اهو الي يغلط!
اهو الوقح
اهو القذر!
من يووومه ..هذآ هو ..هـــــــــذآ الحقيييييييير خـآآآآآآآلد ..مستحيييييييييل يتغير
صج من قال "أبو طبيع مايجوز طبعه!"
جلست تحت الماء البارد الي خل جسمها يرتجف من برودته
وتخـآلطت دموعها مع قطرات الماء!
كنت آنت حبيبي الي مابي احد يتكلم عنك ورغم انك تطقني وتعذبني!
بس مـآآآآآآآآدري..قلبي وعشقك!
هه ..والحييين اكرههك واكرهه اسمك وانا الي اتكلم عنك واهم يسكتوني!
بس نفس الحـآله ..أحبك..أو..أكرهك..نفس التعذيب والقرف!
لييييييييييييييش أنـآ مـآأعذبببببببك؟وأقهــــــــــــرك!؟
مثل مـآكـــــنت تسوي فيييييييني ..!!!
ولآ..للأني بنت!..ضعيفه,رحومه,حساسه,واهو..قوي,قاسي,عديم الاحساااس!
مستحيــل أحبك يآخالد ..القلب يحب مره وحده بس واذا انجرح من الي يحبه ..خلآص يطيب خـآآآطره!

ذقت جور السنين وذقت ظلم الزمانيقاسيه دنيتي والله وبالحيل مرّه
وأحسب ماعد يجيني كثر ماكان جاني
وأثر ماجاء قليل وخلفه أكثر يجره
ظلم دنياي مرّ ، وجور دهري حداني
لكن ظلم الحبيب يفوق مليون مره
آآآه يا دنيتي وشلون مالك أماني
بحر حزن وكأبه عقب قطرة مسره!!
هو صحيح إن دهري في صميمي كواني
لكن أرجع وأقول الدهر لله دره
لجل يومه ظلمني ماحرمني الأماني
بل بقي لي مخاويني بخيره وشره
وأما خلّي فيوم إنه ظلمني رماني
أغرقني خوف بحره وأبتعد أمن بره
آآآه ياليت يوم إنه بهجره نواني
كان قفّى وراح بدون ظلم ومضره


....................
اخذت ببسي عائلي 2
وطلعت بسرعه
بس طخت صدر احد
رفعت راسها وتوترت
وحاولت تبعد عنه وتكون طبيعيه
بس مسكها مع يدها وللفاها للوجهه
وتنفسه صار بوجهها
"للحين ماوريت اخوك الصور!
"ماجد بعد,هذا صوت سيارة اخوي ..تكفى بععععد مالي خلق مشااكل!
ماجد"هههههههههههه..اول مره اشوفك خايفه قد كذآ؟!
غاده"ماجد يدي تعورني ,بعــــــــد!
ماجد"واذا مابعدت؟-وشد على يدها-
غاده"ترا الي تسويه عيييييب ولله عيييييييب..انا مااعرفك!
ماجد"قريبا يكون حلآلآلآلآلآلآلآلآلآل!
غاده نبض قلبه وقالت بحده"انا مافهمت قصدك؟انت شنــو تقصد؟
قبل لآيرد ماجد
مر يوسف ومعاه كيسه ويبتسم
لكن يوم شاف ماجد وماسك يد بنت وهالبنت تأكد انها اخته من جسمها بس شك انها سما!
بس طالع نص ثوبها واهو زهري!
ويدعي ربه انها مو اخته
ماجد بخبث ترك يدها"آآ..آآ..لآ لآلآلآ تفهم غلط..كنا نتكلم بس!
غاده "اخوي ماعنده تفااهم"وراحت بسرعه جوا المبنى!
يوسف يسلك ودخل بسرعه
ماجد"تشوفييين ياااااغااااااده تشوووووفين!!
__الحقد عدو الطيب..فحذر يآمن امتلكت الطيب!__
جنى حضنت غاده الي دخلت
غاده"شفيييييه؟
جنى"مابي ادخل ماااااااابي
غاده ابتسمت"يالله يابت لاتستحيين
جنى"ولله مـآأبي
سما"مت وانا احااول فيها!
غاده"جنو يالله
جنى"مااااااااااابي
................

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 24-11-10, 03:43 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




"آآآآآآآآآآه
"رنو شفيج؟
رنا"اشتقت للريوومه
ريما"حتى أنـآ وحشتني كثييير
رنا"اتصلي عليها
ريما مسكت موبايلها"طيب
رنا"اه
ريما"مقفل!
رنا"شفيها؟وربي قلقآنه عليها
ريما"شرايج نروح لها؟
رنا"متى ؟
ريما"باجر او بعده!؟
رنا"نسأل امي
ريما"تييب
رنا ابتسمت"متى زوآجج ان شالله؟
ريما ابتسمت"بعد اسبوعين ونص
رنا"وماشريتي شي!
ريما"الا شريت ,بس لسى بقى لي
رنا"متى ناويه؟
ريما"ان شالله انا وجنى بروح ونشتري
رنا"آآه احس ظلم جنى تتزوج وتوها صغيره
ريما"من هالعجوز الي عندهم ..هه اتوقع لو يجي احد يخطب سما او رغد وافقت
رنا"ههههههههههههه -وتقلد ج\مزنه-ولله هذآ وليدن صالح وسمعته زينه وكلن يمدحه
ريما"هههههههههههههههههههههههههههههههههه
واسكتو خمس دقايق
وريما تلعب بلآب توب
وتطالع رنا الي باين عليها الحزن
ريما"رنو شفيج؟
رنا"مافي شي!
ريما"ماراح اقول لحد اوعدج,بس فضفضي يمكن اساعدج
رنا"يمكن!
ريما"يااللـ
قاطع كلآمهم طق الباب
رويدا"بناات تبون عشاء انزلو
رنا"شنو العشاء؟
رويدا"معجنات من المطعم
ريما"هيييه انتي اخذتي تقدير امتياز؟
رويدا"لا رولا الي اخذت امتياز وانا جيد جدا
رنا وريما"هههههههههههههههههههههههه
رويدا"نشووف درجااتج رنوو
رنا"اي بااجر الثلآثاء ان شالله
ريما"وانا الحمدلله ناجحه ااحم
رويدا"ايي دافوره
ريما"اقوووووول طلعي برااااا
رويدا"ههههههههههههههه
ريما"انتم لييش يجلسون اسبوع عشان الشهاده؟
رنا"مدري عنهم
ريما"اي قولي ولاتقولين مافيه ترا بموتج
رنا"تخيلي هالأسبوع مال الدراسه كله مع اسوم وبنات خالتي مارحت وياهم!
ريما "ليييييش؟
وقالت لها السالفه
ريما"اسماء ذي مع احترامي لج حقييره
رنا"توأمي
ريما"طيب زعلو عليج؟
رنا بحزن"مااااادري..بس انا نذله احس
ريما"اعتذري للبنات وقولي لهم السالفه بس للبنات خوالي اما صحباتج بلمدرسه لآ
رنا"مادري
ريما"اقولج قولي واهم راح يدرون السالفه ويعذرونج!
رنا"رايج؟
ريما ابتسمت"سيمو متفهمه ,رآح تفهمج ..واقص ايدي اذا كانت زعلآنه
رنا ابتسمت"وهذا الي يطمني..يالله انا ميته يووع-جووع-
ريما"يالله قداامي
..............
وجهها أحمر ..ليس خجلآ منه بل خجلآ على ظلمهآ له,دموعها مليئه بعينيها
دخلت غرفة الضيوف
وماكان موجود فيها الا ..هو!
آآه لو ابوهـآ حي..!
كآآن جالس بلجلسه ويبتسم ويسمي عليهـآ
ويخـآف عليهـآ ويقولهـآ بعصبيه"خلآص اطلعي!
وييييييين آمنيااااااتي يوم آنا طفله؟وييييييين الي قلتتتتتتتتتته؟
وييييييين خطيبي الي بتصير معنا قصة حب مثل ..[روميو&جوليت] أو [عبلة وعنتر] أو[ليلى وقيس] بس وآحد من هالعشآق تتمنى تصير فيها كذآ..!
آآه..صدق من عااش بعآلم خيآله بينصدم بلوآآآآآآآقـــــع!
دخلت وتطالع الارض وقف برجولته وآخذ الصينيه منها
ومسكها مع يدها
نفض جسم جنى وترتجف بقوه
وجلسها جبنبه
رائد"مرآحب,كييفك؟
جنى ودموعها بتعلن النزول وبصوت يرتجف"ببخـ..ـيـ..ـــيـر
رائد بحنيه "تبغيني ابعد عنك شوي؟
جنى"عـ..ــعلللى رآحـ..ـتتتك
رائد ابتسم"طلعت نتايجك؟
جنى هزت راسها بمعنى"ايه"
رائد"ان شآءلله نجحتي؟
جنى"اي حـ.ـمدلله
رائد"الحمدلله
طق احد الباب
ثم دخلو الحريييم والبناات
يصفقون وشغلو زفة ..
طبعا خوات وخالآت جنى متغطيات
جنى تطالعهم وتقول في داخلهآ"آآه بسس..ام الناس ضمتني وبكت وكأني بتنها ..وجدتي وعمتي سعاد مآكأني ملكت!ياارب صبببببببرك!ّ"
احد مسك يدها البارده والتفتت بسرعه
وطاحت عينها بعينه..كآن شخص اشبهه بلخيآل ..هذآ الشخص الذي ترسمه بخيآلها وتتمنى ان يتزوجها ..!
لـكن المصييبه..!!
لآ يعلم شيئ,فشدت قهر وتساقطت دموعها بغير ارآده..تريد ان تصرخ وتقول"ابتعدو ..آنـآ مظلومه وظآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلمه!!!
وجهه ملآك..لآتتوقع حتى الخطاء البسيط يخرج منه!
كما قالت ..انه ملآك..لآ يخطئ الا اخطاء عاديه جدآ,
اللبسها خاتم الثاني..لكن الاول هي للبسته!اما الخاتم الاخر هو اللبسها بيده الرقيقه..!
كان خاتم جدآ ناعم ورآئع ..,وزآد جمآله بيدها !
رأها وابتسم ..وبدآء التصريخ وارتفاع صوت التهليلآت والصلآة على النبي-صلى الله عليه وسلم-
شبك يده مع يدها
ومسك "المنديل"ومسح دموعها
جنى بدت تتفوهه بكلمات لم يسمعها بسبب الأزعاج..!ولم ينتبهه لها للأنه يلعب بيدها

!!!
.................................
"اقول ذي لآزم نأدبه!
"بشنو مثلآ نأدبها؟
"آممممـ..إي شي..وربي وقحه
بخبث"شرآيك نوريها نجوم الضحى؟
"آه بأيش يعني؟
"بقدرآتي الخآآآآآآصه
"لآلآ تكفييييييين خبريني
"ههههههههههههههههههههههه خطه بتخليهـآ تـــــــــــــــــــــموت!
"شنـــــــــــــــــــــــــو؟
"مثل مـآسمعتــــي!
"لآ حرآآآآآآآم علييك,أنــآ مـآأقدر على كذآ ..تبينا نتورط بعد؟
"ياشيخه خليها على ربك!
"طيب بشنو وكيف؟
"رآح تعرفين بوقته!
"بس كيييييييييف يييعني؟
"اووووووووووووه,قلت لـــك بووووووووووقته يابنت
"بس ترا اذا فيها قتل وهالخرااااااابيط بنسحب
"ههههههههههههههههههههههههههه..اي قتل يامجنونه؟
"مدري عنك,مو تقولين تموت؟انا قلبي مايقدر على كذا!معني اكرهها واتمنى اقتلها بس مابي مشاكل!
"لآلآلآ انتي جنيتي!اجل انا الي قلبي يقدر؟انا ارحم اكثر منك انتي تخرعين ودايما تجيبين مصايب للصديقاتك اذا سببو لك مشكله بسيطه بس!
"اييه,عشان يعرفون انا من بنته,,مو مثلك يارقيقه بس ماشيه بمد بوزك !
"هه ..انا يستحوون اذا سويت كذآ..للأني ملكة جمال الشركه ,لآ وبعد المديره!
"هاهاها..المهم الخطه فيها قتل؟
"لآلآلآ ابدآ..انا مو من هالنوع..الحمدلله اخاف ربي-ورفعة حاجبها وراحت-
تقلدها"اخاف ربي..كرهه
..................
صعدت الدرج وسمعت احد بسطح
وهي تصعده سمعت صياح"رويدا وورلا"
مشت بشويش وحاولت تتسمع
بس ماقدرت ..للأنهم بس يبكون!
راحت عندهم بهدوء
"بنـآت شفيكم؟
راحو وضمو رنا بقوه
رنا"بسم الله شفييييييييييه؟
رولا"اا
رويدا"رريييـ..ــآن
رنا خافت"ششنو فييييييييه؟
صرخت رنا وابعدتهم"تكلمووووو نفس الأوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدم
بدو يهدون انفسهم للمدة خمس دقايق
رنا"شنو فييه؟
رويدا"رييان
رنا بحده"ريان شفيه؟
رولآ"بنقول لك بس ماتخبرين احد!؟
رنا"اي ان شالله
رويدا"بيسوي عمليه
رولا "ووتتتخـ..ــخيلي يمكن تنجح ببب.ـ.ــ40%
رنا انصدمت"شننننننننننننننننننننننو؟
رولآ"ولله
رنا"من ميين لكم هالخبر؟
رويدا"سمعنا ريما وامي يتكلمون عن هالموضوع
رنا تتذكر وماتت من الضحك"هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رولا"ماقلنا شي يضحك
رنا"ههههههههههههههههههه
رويدا"سخيفه.يالله رولآ
رنا"يامهبل هذا ريان رفيجه..لآتسرقون الكلآم وانتم ماتدرون ههههههههههههههههههههههه
رولا ورويدا طالعو بعض بستغراب وتفشلو وراحو تركوها
رنا"آآه يآبطني..متعلقيين بهاريان ههههههه
....................
رائد"امممـ..كنت حاب نتعشاء بمطعم آنـآ وآنتي بس جدتك شرطت اني مـآأطلعك للشي الا لآ رحتي بيتي
جنى"آآه هذي جدتي
رائد ابتسم وحط يده على شعر جنى وبدا يلعب فيه"مسؤوليه
جنى متوتره وتقول بداخلها"هه ..قل سمعه مو موسؤليه!"
رائد"زوآجنا بعد اسبوعين عارفه؟
جنى بحزن وألم وهمس"ايوه
رائد"لآزم تروحين معاي يوم الاربعاء عشان نأثث الجناح
جنى"اه
رائد"بتفاهم مع جدتك
جنى"البيت مع اهلك؟
رائد توتر"ايوه
جنى"آه
رائد"بس عيوش وامي
جنى ابتسمت"مو مهم
رائد"متى يجي زوآجنا!
جنى تطالع الارض وبتبكي
رائد"اممـ..اذا تزوجنا راح ننام بشرقيه لليلة وحده وثم نروح سيدا للأطاليا وراح نتأخر ..شرآيك؟
جنى"مابي اتأخر ابي اصوم رمضان اهني يعني بلقليل نجلس اسبوع اسبوعين
رائد مستغرب من صوتها "ان شالله نصوم اهني,يمكن يعجبك المكان..راح تشوفين ونجلس متى ماتبغين!
جنى"رائد
رائد"عيونه
جنى نبض قلبه"اا..ترا بكمل دراستي!
رائد ابتسم"تآمرين
جنى للفت للجهته وابتسمت
رائد "شفيه صوتك على وجهك حبيبتي؟تعبااانه؟
جنى توترت"لآلآ
رائد قرب للمها وصار جسمه وجسمها قريبين من بعض بقوه
مد يده بيلمسه بس بعدت بسرعه
رائد توتر وعدل جلسته"آآ..آسف
جنى ماقدرت تمسك دموعها "تككفى لآتعودها
رائد طالعها والندهشه ماليه وجهه ..!
جنى بدت تشاهق بخفيف
رائد"ولله ماكنت اقصد ازعلك بس بمسح دموعك واشوف وجهك حااار ولله العظيم آسف وماراح اعيدها..جنـى صد
قاطع كلآمه يوم طبت بحضنه وحضنته بقوه ..للدرجه مسك نفسه عشان مايطيح!
!!!
...................
"سيد ماجد
ماجد والتعب شاقيه من الاوراق والملفات"همم
"في احد من الشركات الضخمه تبي تقابلك!
ماجد"اي شركه؟
"شركة ------
ماجد ابتسم يخبث وسكر الملفات"ايي خله يتفضل!-من زمان عنه!!-
"تفضل ياعم
دخل بهيبته ورجولته
سلم على ماجد
ماجد"اهلآ وسهلآ..تفضل ..إيش تشرب؟
كان يطالعه بستغراب
ماجد بحده"شنو تشررررب؟
"ااا..قهوه
ماجد"الو..قهوه ومويه..إي كييف الحآل؟
"الحمدلله بخيير..وانت؟
ماجد بكرهه واهو يشوفه"بخيير ماعرفتني على نفسك!
"اا..آنـآ صآلح الفلآني
ماجد"الله لايوفقك"تشرفنا..انا ماجد!
صالح نبض قلبه"ماااجد!
ماجد بكرهه"ايي نعم
صالح"ماجد الفلآن
ماجد بخبث"ايوه
صالح بصدمه عمت وجهه"ماعرفتني!
ماجد ببرائه مسطنعه"لآ
صالح ودموعه تجمعت بعيونه"أنـآ
ماجد بتقزز"عفوآ مابي اعرف ميين أنت,ممكن تطلع برآ!!!
صالح"انا ابوووك ياماااااااجد!
ماجد بستهزاء"ابوي!؟
صالح"اي انا ابوووووووووك
ماجد"آه مالي خلق الضحك
صالح"عارف انها صدمه بس ولله انا ابوك اذا كان اسم امك نجلاء!
ماجد"الله يرحمها اميمتي,-بحقد-عارف انك زوج امي..ممكن تطلع برا !
صالح بضعف"سااااااااامحني ياوووووووولدي ولله مااااااااتوقعت اشوووووفك يوم من الايااام!
ماجد "هههههههههههههههههه..ضحكتني..انا مالي أب!أم فقط!
صالح"بس يـ
ماجد صرخ"بــــــــــــــــرآ..وماااااااااابي اشوووفك مره ثاااااااانيه!وراح اخسف بشركتك وتشوووووووووووف!
صالح"تكفى ارحمني,لك خوات وخـ
صرخ ماجد "اقوووووووووووول بررآآآآآآآآآآآ
سحبوه الخدم وطلعوه برا!
آه بس..من زيين الأدآب يالي يعاملها للأبوه!
بدآل مايضمه ويحضنه ويبكي ..دفاه واحرجه وضحك!
وبما ان ابوه دآيما يطرد كذآ العمـآل..ربي رد حركته له!!

رآح بسرعه برآ الشركه مايدري شنو فيييه!
بس يحححححس بضييييييقه
مسك جواله وبغير عشوائي اتصل على "يوسف"
!!
...................
"يؤ يؤ شكل هذي شسمه
"سيمو شسم ذي ام فسان فسفوري
سما"اظاهر عائشه
خوله"الا عائشه
غاده"وذذي هند وذي نوره
رغد"املحهم نوره
خوله"ايي مره ماشالله
غاده"بس لو تسمن شوي
سما"تطلع توب
غاده"بنااات
البنات التفتو عليها"شنو؟
غاده"شوفو عمة سعاد!
رغد"باين علليها الحزن صح؟
سما"قوه باين عليهآ
خوله"عادي حتى انا يوم تزوجت كذا وجيههم خخخ
غاده"وين طست الاخت؟
سما"من؟
غاده"عواش
خوله"تلآقينها راحت تنادي اخوها
سما"اي صح
غاده"وييييييييييين؟وجنو؟
خوله"تطرق الباب وانتهى الموضوع!
سما"شفيك رغودي اليوم بأفكارك؟
رغد"ههههه مافي شي
..
"رآئد
رائد بألم على دموعها"شننو؟
جنى"آنـ
قاطع صوت جنى بطق الباب
رائد"اا
جنى"تفضل
مسحت دموعها بسرعه وعطت الباب ظهرها
عائشه"ياااهوه ياأخ..يالله بروح..نسيت بكرا موعد امي!؟
رائد ابتسم"ايوه صح..ااي تلبسو وطلعو وانا الحين ياي!
عائشه"اووكِ..بس لآتخوف عريستنا!-وطلعت-
رائد"ههههههههههههههههه
جنى ابتسمت بألم
رائد"اي جنو شكنتي بتقولين؟
جنى ابتسمت ووقفت"ولآشي!
رائد"لحظه!
جنى التفتت عليه
رائد ضمها بخفيف وباسها مع خدها "رآح اشتاقلك
جنى خجلت وتطالع الارض
رائد"يؤ نسيت الهديه..اخذي!
جنى بهمس"مشكوور
رائد ابتسم"العفوو..رقمك معي صح؟
جنى"ايوه تو اخذته!
رائد"بزعجك بلأتصالآت!
جنى ابتسمت"....
جنى"عن اذنك..بطلع
رائد ببتسامه عذبه "اذنك معك ..بحفظ الله!

.....................
اففف..شكلي خروف او حماار مجلسيني بهالغرفه وحابسيني !
وحتى لوري ماشفتها!..يآأخي اشتقت للأهلي كثييييييير
والأكل يوصل لي!..آه احس رعب مافي بهالغرفه غيري!
الله لايوفقك يااااحقيييييييييير
دايما هذي صفااتك يا..
جــوآلي..!!
ويييييييينه؟
مضيعته انا ووجهي!
وقفت وسمعت صرآخ يخرع!
يعني اشبهه بأهل الارض-بسم الله الرحمن الرحييم-

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 22-04-11, 02:16 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : miss crazy! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||
البــــآرت الحــآدي والعـ 21ـــشروووون
||

.......................,


اففف..شكلي خروف او حماار مجلسيني بهالغرفه وحابسيني !
وحتى لوري ماشفتها!..يآأخي اشتقت للأهلي كثييييييير
والأكل يوصل لي!..آه احس رعب مافي بهالغرفه غيري!
الله لايوفقك يااااحقيييييييييير
دايما هذي صفااتك يا..
جــوآلي..!!
ويييييييينه؟
مضيعته انا ووجهي!
وقفت وسمعت صرآخ يخرع!
يعني اشبهه بأهل الارض-بسم الله الرحمن الرحييم-
"يمه..بسم الله الرحمن الرحييم ..شكل بترجع سالفة البيت العود
مقلب؟
من ويين؟..البيت فااضي ..!
الييوم سمعتهم يتكلمون ..؟
ورآح يروحون للملآهي..!؟
اجل منــو؟
لآلآ مستحيييل يكون حقيقي
أكييد يستهبلون على اهم ووجيههم!
سمعت صوت عند الشباك..؟!!!
ايييه اكييد الهواء او الشجر!
خـآيفه..لكن تسوي روحها ماخافت!
راحت للسرير والنسدحت وشافت الساعه "1:2"
"أح الساعه وحده!
انفتح دولاب ملآبسها بخفيف
"بسم الله الرحمن الرحيم
راحت للباب وهي ترتجف وعيونها على الدولاب
وتعرفوون اذا كنتم بموقف مرعب ..كل وآحد يتخيله شبح بخيآله الوآسع
هي كآن خياله عباره عن شببح يخررع
حاولت تفتح الباب بس مقفل
تجمعت دموعها والرعب مالي قلبها
وتقرا اي آيه تخطر ببالها
وتفتح الباب بقوه بس ..لآ للأمل
انفتح الباب وطلع الي بدولاب و.."وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
صرخت صرخه طلعت من قلبه
وماتو ضحك عليها
رفعت عيونها وطالعت ..مشاعل وخالد و مرام!
مشاعل "هههههههههههههههههـ..للهدرجه تخرعتي؟
خالد"يؤيؤيؤ ..شلون مخططين وأنا مااعرف؟ووشلون دشيتي الغرفه؟
مشاعل"بأفكاري الخاصه هههههههههه
خالد"آه ياأم الافكاار
مرام "شفت يوم اطلعها اوريها فستان لوري
خالد"آهاااااا ..وانا مستغرب شعندك تشاورينها؟
مرام"ليتك ميته
خالد ومشاعل"استغفررررالله
ريم كانت معطيتهم ظهره وتصيح بحرقه حرقت قلبها المسكين ..الي ماعمره تهنى من يوم تزوجت هالحقير
خالد ابتسم"بس تصدقون ذكياات
مشاعل"ههههههههههه الفضل لي أنـآ
مرام"بس انا الي جبت الاصوات وهالخرابيط
خالد"خلآص لاتتخانقون
مشاعل"لآ تخيل اتصـ
قاطع صوتها صراخ رييم القوي عليهم ..التفتت وصرخت.."أطلعـــــــــــــــــــــو برآآآآآآآآآآآآ مـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبي أشووووووووووف وجيههــــكم
الكل انصدم من شكل ريم للأن وجهها احمر مع اصفرار ..!
خالد"ريـ
ريم قاطعته وهي متجهه للباب "أنـــت أخر من يتكلللللللم مو طاااااااااايقه صووووووووتك -وسكرت الباب -وارتخت عليه وضمت رجولها وبكت
مشتـآآآآآآآآآآآآقه للأمـــــــــــي ..مشتـآآآآآآآآآآآقة للأخوووووتي
وربــــــي أكبــــــــــر نعمـــــــــه عطـآآآآآآآآآنـــــــي أيهـآ ربـــي..!
ولآ رآآآح أحــــــد يحــس فيهــــآ الا للفـآآآآآآآآرقهـآ ..!

مرام"استغفرالله سخيييييييييفه هالبزر-وراحت-
خالد منصدم
مشاعل ارتجف جسمها ..ماتوقعت تسوي كذا بحد..يعني صح كد شافت احد يبكي ..بس اهي سبب هالشي!..مـآكد شافت!
راحت بسرعه للغرفتها وقفلت الباب ونسدحت بسريرها
وتفكر بشنو سوت وتحاول تبرر الموقف!
بس للأسف مافي تبرير اهي صاحبة الفكره!
..!

خااااالد مصدووم
بهدوء طرق الباب "ريوم
..
"ريووم فتحي الباب
مايسمع الا شهقاتها وصياحها
راح وتركها براحتها
دخل بللغرفة
وشاف صندووق ابيض متوسط الحجم
فتحه وشاف صوره يوم اهو صغير وابتسم على شكله
للفت انتباهه صورت شخص
مسك الصوره ويطالعها بحزن عمييق
عباره عن ..وآلده مبتسم بطيب والطيبه طاغيه بملآمحه ومـآسك حفيدته الي اهي "لآرا"كانت طفله وعمرها سنه ..ومعاهم "رييم"الي تغيرت جدريا ..هنا سمينه واخلآقها عسسل وماترفض اي طلب له..وحاليآ نحيله ومثل ماتمنى وأخلآقها مـرّ وترفض كل طلبآته!
آآه يآيبه ويينك؟
تشووف الدنيا شلون تغيرت من بعدك..!
ضيقة صدر ..وهم ..وقرف..وكل شي
حتى مشآعل الي تكرهه العمـآل وعامل النظافه
الحين صارت نسخه منك..ترحمهم وتغديهم وماتتكبر ابد عليهم
ماتتكبر الا على الناس الي مثله!
سبحان من غير..قبل تتكبر على الجبل والحين تتواضع للنمل!
وربي اشتقت لك
صدق الوآحد بدون أب يضييييييييع!

........................
في جهه اخرى
.............
"ياااااي يالحررررركه
"ماتعلبيين جوينه
جنى"هههههههههه تكفن
غاده"تتوقعون خطيبي يجيب لي الماس؟
سما"لآ بس لآشاف خشتك يتخرع
غاده "هاها ماتضحكين يالباااايخه
سما"هههههههههههههههه
جنى"حلو الذهب صح؟
غاده"لآ مايلعب ذهب وورد وشوكلآته
جنى ابتسمت بخجل
غاده"مالت وبدينا نستحي
سما طقت جنى بظهرها بقوه"ماعندناش هيدا الحيااء
جنى صرخت"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..ولله لآ اقتلك
_
البنات جالسات بغرفة جنى وغاده
منسدحات على سرير جنى الا جنى متربعه ورغد جالسه على سرير غاده
_
طبت سما للسرير غاده"تحدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
قامت جنى بتطب بسرير غاده

غاده"جنى اعقلي الحين وجهك يجيههه شي ويتركك عاد انتي مو ذاك الزود وناقصين يجيك شي ومانرقص!
حقدت جنى وسحبت شعر غاده
غاده صرخت وسيقانها طلعت -يعني ارتفع قميصها الا بطنها-
البنات ماتو ضحك على شكله
وجنى طابه عليها"هااه شراايك اجل؟
غاده"تراااا ببعلمممم رااااااااااااائد
جنى"تبييييين رقمه ؟
غاده"أيييييييييي يعووووووور
سما"لحظه بصوره
جنى"ههههههههههههههههههههههه ايه تكفييييييييييين
غاده"هييييييييييييييييييييييييييييييي ياااااانذلللللللللللللللللللله ولله لآأوريييييك ياااااسمه
سما"لآلآ بصور جنى وارسله للهندي
غاده"ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااا اي
جنى طبت على سما
سما"اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
غاده"الله يرحمك
جنى تعض سما "خلييكم نفس رغد مؤدببه
سما"ههههههههه تكفيين جوينه بعدييييييي..ههههههههههههههههههه
غاد"ولآ يهمكي ياعزيزتي سيموتي ..سوف اوصورها حالآ وارسلها الا هنديها
جنى"والضحيه سما..اذا سويتي شي يعضها اقواء ولله العظيم
سما"عاااااااااااااااااااادي
جنى عضتها بقوه
سما"اييييييييي عاا ايييييي هههههههههههههههه <تحشييش الألم
غاده ماسكه موبايلها"هااه اصور؟
سما"اييييييوه هههههه
جنى"ولله لآ أموتك سيمه
رغد"يالله بروح انااام
جنى مستغربه من رغد الي هدوئه غريب ..يعني دايما لاستهبلو تتحمس وتتسهبل وتعلق بس اليووم! غرييييبه!
غاده"رغييد فيك شي؟
رغد"لآ بس نعساانه
سما"اخاف انام بروحي
رغد"هههه معك بلغرفه..يالله تصبحون على خييير
البنات"وأنتي من اهله
يوم طلعت رغد دشت من بعدها عمتهم سعاد
سعاد"هييه يابناات اسكتو اصواتكم اسمعها وانا تحت
غاده"ابشري عمتي
سعاد"هو..شفيك جنو طابه على سيمو
جنى استحت"اا
سما"هه ..تدرب عشان اذا تزوجت تلعن زوجها
غاده "هههههههههههههههههه
سعاد"عيب ياسما
غاده"صادقه سيمو..عمتي المفروض تعقل وتتعلم على الرقه عشان زوجها
سعاد بستهزاء"وحتى انتي بعد تعلمي
البنات الا غاده"هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعاد"يالله ترا بكرا يمكن نطلع للبحر
اسما جلست وطاحت جنى"صصصصصدق؟
جنى"ايي
غاده وسعاد"ههههههههههه
سعاد"يمكن مو أكييد
غاده"طيب مع ميين؟
سعاد"بروحنا
سما"حساافه
جنى"مانقدرنروح للملآهي
غاده"ياااه من زماان مارحنا
سعاد"هذا بعدين نفكر فييه..يالله تصبحون على خيير
الكل"وانتي من اهله
غاده"الله وناااااااااااااسه
جنى"لييت رنا والبنات يجون معنا
غاده"اي ولله
سما"بسس فللللللللللللله
غاده"من زمااااااااااان عن البحــــــــــر
جنى"اقالنا نسكن بمدينه فيها بحر الا قليل نروح له
البنات"إي ولله
سما"شرايكم اتصل على رنا واقولها ؟
غاده"لآلآلآ ..اخاف جدتي تتوطى ببطونا
جنى"شوييه..خليها يوم من الايام نروح للمول سوا
غاده"إي صح متى راح تشترين اغراضك؟
جنى"مع ريما اتوقع يوم الاربعاء
سما"ياربيه شلون بفارقك يابنت
جنى ابتسمت بألم"مآبي بس غصب!
غاده"هذي الدنيا ياحليوآت
سما"اقول شفتو بجامتي هذي
غاده"ايوه
سما"هذي ترا انا ورنا وليان ورغد مثل بعض ..تذكرون يوم ننام بشاليه ونسينا بجاماتنا بلبيت
جنى ضحكت"الله ذاااااك اليووووم يجنن
غاده"ورحنا انا وخوله وشرينا لكم
جنى"وححتى حنا ناسينها بعد
غاده"اي كلنا ضحك ذاك الييييييييوم
_
بجامة غاده"http://forum.mn66.com/imgcache/2/56178alsh3er.jpg
بجامة جنى"http://files.fatakat.com/2009/11/1257509396.jpg
بجامة سما"http://www.mazikao.net/vb/imgcache/18152.png
_
غاده"تتوقعون كم الساعه؟
جنى"وحده؟
غاده"نوو
سما"اقول قولي وخلصينا
غاده"ثنتين وربع
سما"تبون ازين كفي واجيب الشكولآتات
غاده"انتي مو بكرا شهداتك؟
سما"الا
غاده"طيب كم الساعه؟
سما"الي نبي
غاده"بتروحين سبع؟
سما"تقريبا ..بس طبعا مواصله
غاده"اهاا
جنى"عشان كذا بكرا بنطلع
غاده"اييييييي صح
سما"استتغفرالله
جنى"ياعمري يااحنا
سما"اقول تذكرت سالفه
البنات"قولي
سما"اذكر يوم الثلآثاء اخر يوم اختبارات تخيلو جت ووقفت علينا فوزيه وتعرفون شوفة نفسه والكعب هاطول يوم راحت بتاخذ اوراق الاختبارات رجله شدت عليها وشوي وتطيح ..ياربييييه ضحححححك
غاده"اتخييييل شكله ههههههههههههههههه
جنى"حرآآم..عاد غاده تكرهه فوزيه
غاده"بس تخيلي شكله هههههههههههههههههههههههه
سما"ههههههه يضحك قوه استغفرالله ياربي
سمعو صراخ "غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآده
غاده"يمه منو ذا؟
"غــــــــاده
جنى"غااده طسي يصوت لك
سما"شكله معصب
غاده بستغراب"منو يوسف صح؟
جنى"اكييييد
غاده"شكله جوعان اذا جاع ينهبل هذا جنس آدم
البنات"ههههههههههههههههههه
غاده"يالله بروح اشوفه ,اسمعو عمتي تتكلم معه..يالله بروح
سما"جيبي لي مويه
غاده"لا حجت البقر
سما"اكرهتس
..................
في جهه اخرى
..............
هه ..اجل يبي يشترك معي هاه؟
حقيير وربي حقيير..توهه يتذكر انه له ولد اسمه مآجد؟
قام من الاريكه مال بيتهم
ودخل المطبخ بس النور مو شغال
"آه..اروح للفندق؟بس مشكله مـآأرتآح الا هنـآ..إي صدق شنو صآر بلمحل مال الازياء؟
الوقت متأخر ولآ كآن أتصلت على جولين واشوف شنو قصتها
انسدح على الاريكه وبدا يلعب بموبايله
آه الحين التاريخ 27؟
يعني يوم ميلآد ميعااد!
اختفيت ميعاد ..للهدرجه تخرعت مني؟
"أنت انسان قــــذر
"إيي مآرحت بعييد ابوك نسخه منك!
"وربي حقييييييييير
كل هالصفآت بي؟!
اكثر شخص بيعاني من..أنت-مد اصبعه على الصوره <يقصد ابوه-و..غآده..غاده هاه؟..الحيين شنو صار فيها؟..ماتت ههههه..او لسى حيه...آه ياغاده..رآح تكرهين دنيتك من اليــوم!
ابعد بلوزته وصار ظهره عاري
-يخاطب نفسه-آه
كانت كلمته"آه"طآلعه من ألم وقهر من بكاء حارق على ايآم الطفوله المرّه مآكد تمنى يرجع للماضي ..يسمع الغالب يقول"ياليت نرجع شوي للورا ياليت نعيد ايام زمان..!!
إي أيآم زمآن ايعدها وهي كلها ألآم وجروح ..!
قد هاجروح الي جرحتني فيها رآح اجرحك اشد ..وتشوف
يوسف واخته خلصنـــــــــآ منهــم وإذآ فيه المزيد انا مستعد
وأنــــــت لآحقك الدوور..!
ولآ بعد متزوج اكثر من حرمه
امي والله يرحمها
الحقيييره وسمعت ان الله مارزقها الا ببنت فيها صرع..سبحان الله يمهل ولآ يهمل!..عقاب من ربي على الي سوته فيني!
وفي وحده هنديه متزوج وماشالله عددهم كثير..شكله ام ميعاد
ووحده سوريه ومالها الا بنتين بعد!
أه يعني ماعنده اولآد الا انا واذكر ولد واحد او ثنين بس كلهم بزرآن
يعني ربي يعينك على مصااريفهم هههههههههه
ولآ الحبيب مشكل جنسيات هنديه وسعوديه وسوريه ههههههه ولآ الهنديه مادري شلون جايبها!
اسكت لمدة خمس دقايق من الحزن الي يخبيه بسبب كبريائه
مسك علبة الدخان وسحب وحده
ومسك موبايله بيده اليسار وحط منبهه الساعه 6 ص
مايدري شنو خطر بباله
بس يبي يسوي شي..ششي مميز
مادري ..اشتاق لهـآ ..او ....؟
طف الدخان
ورماها بطاوله وناااااام
..................
في جهه اخرى
.................
"آآآه ,ماتصدقين شفت ولدي من لحمي ودمي وفشلني قدام العاااالم
"لآتهتم حبيبي ,ممكن مايققصد بعدين معصب لا اكثر
بألم شديد"يحق له ..سنييين ماتربى عندي رميته على الناس ولا اهتميت فييه ولله مقهور قد شعري
طلآل من ورا الباب بهمس"مييييييمي
ميعاد وتمسح وجهها بلمنشفه"شنو؟
طلآل"تعالي بسرعه
ميعاد"عييب ياولد
طلآل"يتكلمون عن ماجد
ميعاد فتحت عيونها وطارت بسرعه
ووقفت عند الباب
طلآل"اييه يوم قلنا ماجد
مييعاد"اششش
ابو ميعاد"كيف اخليه يرجع لي؟
ام ميعاد"ماراح يرجع..لانه ماتعود عليك..اطلب منه انه يسامحك وخله يسلم عليك للانه مستحيل يرجع لك
ابوميعاد بحسره"مادري ولله مادري..آهـ ..شوفي كيف ربي عاقبني ..تزوجت ميثه وجابت بنت فيها صرع والدكاتره يقولون بيأثر عليها كثير وتزوجت نيسرين ويابت لي فداء ووربى وسافرت للسوريه ومو راضيه ترجع ..!
ام ميعاد"وأنـآ؟
ابو ميعاد"فيك الخير والبركه
ام ميعاد"طيب قل الحمدلله ..وربي مارزقك بأولآد الا يمكن ماجد راح يكون ونعم الولد اهو وطلآل!
طلال"أأأأأأأأأأأأأحم
ميعاد ابتمست"اصصص
ابوميعاد"آه ان شالله..بس اذا مت من بيمسك شركاتي ويوكلكم طلال توهه ياهل وميعاد توها عن الزواج بعد وماجد..مـآأضن ..ياررب سآآآآآآآآمحني
ميعاد "آه..تعال طلولي نلعب سوني
طلال"غريبه ماكملتي كلامهم
ميعاد وهي تمشي تقول بهمس"شنو اكمـل؟اكمـل ألم أبوي وندمه وقهره ..وانا اصلآ ماتوقعت انه مسوي له شي ..صار ابوي الغلطاان ..ياربيييه ..عشان كذا كارهه ..شكل ابوي مسوي للماجد شي كبييير..آآآآه يلألم!
طلال"ابي اشوف ماجد هذا
ميعاد"تعال للأحلآمي وتشوفه
طلال"هاهاها
ميعاد"صدق هههههههه..يالله خلنا نلعب سوني
...
نعرفكم على عائلة ميعاد
الاب"صالح مثل ماذكرنا ,غني جدآ..يحب أولآده كثيير وكان يتمنى تكون ذريته اولاد..شخصيته متسلطه قوي احيانا لآيرحم غير اولاده..كريم جدآ مع أولآده
متزوج اربع زوجآت..زوجه متوفيه ,زوجة من السعوديه,زوجه من الهند,زوجه من سوريه
..
الام"رحمه..اسم على مسمى ..انسانه رحومه وودوده وطيبه وجدا كريمه وحبوبه..عمرها"35"<هنديه>
شوق"انسانه جدآ طيبه وحساسه وفيها شوي غرور للي مايعرفها ..متزوجه وعمرها 21 ..بس زوجها يحبها ودايما ينصحها بأشياء..ملآمحها"ملآمح هاديه سمراء بس بجمال وعيونها بنيات وحجمهم وسط ورموشها خفاف وطوال ,جسمه حلو
ندى"انسانه طائشه ومضحكه وغاامضه ومتزوجه والي يشوفها بعد يقول انها مغروووره ومتكبره حييل بس فيها شوي بس مومره يعني اكثر من شوق غرورها,متزوجه وعمرها 20 سنه ماكانت راضيه بزواج للأن سنها مايسمح بس ابوها مايبي يموت الا وكل بناته متزوجات بس حمدلله زوجها طيب ومثل ماتتمناه,ملآمحها"جميله جدآ يعني تلفت الانتباه بنعومتها وبياضها ,دايما شعرها قصير الا رقبتها..وعيونها بني فاتح يميل للعسلي وجسمها ناعم
مشاعل "متوفيه,ومثل ماقلنا نسخه من ماجد
ميعاد"تحب تغامر وتحب تتعرف ومو لم التكبر ابد بس هاديه حيل ,وبعد خوافه ورقيقه وحساسه ..عمرها بتدخل 18..ملآمحها"بشرتها سكريه شعرها في لمعات بنيه والا ظهرها وعيونها وساع ورموشها كثار ولون عيونها نمريه وشكلها ناعم على هدوئها
طلال"أخر العنقود ,يحب يتحكم ويحكم رايه على صغر سنه ويحب يتأمر على غيره بس طيب ورحوم عمره"13"سنه..ملآمحه"بشرته سمراء وشعره مثل شعر ميعاد بس قصير ودايما يعايرونه القزم على قصره واحلى مافيه عيونه وساع وكثار رموشها ولونهن نمري
....
وأم فداء<السوريه>
الام"تقريبا عمرها 37عاد تعرفون ملامح السوريين ..بس هذي شعرها مو ناعم ونحيله وطويله وعيونها زرق,اسمها"نيسرين"
فداء"عمرها ثلاث سنوات ..دبدوبه وحلوه ..بيضاء وشعرها مجعد وعيونها نفس امها وتضحك كثيير
ربى"سنه ونص ..نحيله قوه وصغنون شكله ..ويضاء ودلوعه وعيونها رصاصي<على خوالها ض1

وأم ساره<سعوديه>
الام"ميثه..هذي الي عذبت ماجد وتكرهه وتخاف يسرق الحال منها..انسانه شرسه جدا ..لكن يوم جابت ساره انقلب حاله ..عمرها"41"
ساره"عمرها 21ونص ..بريئه وطيبه وحساسه ..ناعمه بمعنى الكلمه..اسلوبها راقي وسواليفها ماتنمل منها بس مصابه بهالمرض ..!بس عكس تماما بأمها امها تخاف عليها وزعلانه على حالها اما اهي دايما مبتسمه ومتفأله وتحب الحياة..نادر جدآ شخصيتها..ملامحها"ناعمه وشعرها مجعد بس حلو عليها ونحييله وبيضاء والبرائه ماليه ملامحه



.................

يآ شينـهآ لآ صرت ضآيق .. ومـحتآر .. ولآ آنت خـآبر لك [ رفيقٍ ] تكآنه
صديق روح و عـآدته
حـفـظ آلآسرآر .. يوم إن بعض آلنآس [ عيبـه لســآنه ]



لآزم افضحها ..هذآ الي يرفضني ..!
رآح تشوفين يآجنى..بخليك تكرهييين اليوم الي ولدتي فييه
رآح اعييد سآلفة طالقي فيييك..بس انتي رااح يطلقكك اذا مر شهر شهريين وتشووووفيييييييين!
بخليية يكرهه اسمك..واخلي النآس يتأكدون من شكوكهم..!
رآآآآآآآح تبوسيييييين رجووولي عشــــــآن اتزوجــــــك
بروح اشووف لينا صاحيه او لآ
راح للغرفة لينا وطرق الباب
لينا"ادخل
ابتسم معاذ ودش وسكر الباب
"مرحبآ
لينا ابتسمت"أكييد فييه شي
معاذ جلس قبالها"اي ولله
لينا "سمّ
معاذ"تدريين متى زوآج جنى؟
لينا توترت"ليش؟
معاذ"بس
لينا بكذب"لآ
معاذ بحده"تجذبين علي؟
لينا بتوتر"تدري اني انا وياها علآقتنا مو قويه وعشان جذي مادري عن شي!
معاذ"ياااااااارب
لينا "لييييييش طيب؟
معاذ ابتسم بخبث"رآح ادمره!
لينا انصدمت
معاذ بخبث وحقد يملأ قلبه"رآح افضحه..رآح اخلي عايلتهم بلآ شرف..بخلي المآضي يلحقهـآ
لينا مصدومه "ممـ،..ـمعاذ
معاذ التفت عليها"شنو؟
لينا ودموعها تجمعت"تـرآ مـآرآح اسآآآآمحك..خبرتك انت للأنك اخووي..بس شذنب العآلم ؟
معاذ"أنـآ أحب أخـوآني ومـآبي الضر يجيهم..فخبره أحسن!
لينا تساقطت دموعها وشدت على شفاتها"حــرآم عليــك..ولله لو أني عاارفه كـآن ماقلت شي..أصلآ ذي غلطة عمري ..ولله ولله مـآأســـآآآمحك!
معاذ صرخ عليها"أنــــــــتي لييييييييييييش ماتفهمييييييييين؟تـــــــــرآ هـــــــذآ شــي كبيــــر وشي ضروووري نعلمه عشــآن نآخذ أجر!
لينا صرخت "بـــس الســـــآلفه مـر عليهــــآ أكثثثر من سبــــــــع سنـــــــــــوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت
معاذ عصب "وأنـــآ شعلللللللللللي..رآآح أخليـــهآ تندمـ وبتشووووووووووف !!
لينا "معععععععاذ شووف محد خطبني أبد ويمكن هذآ عقآب من الله..تكفـــــــــى أستــــــر عليهـآ يمكن الله يستـــــر عليك يوم القيآآآآآآآآآمه!
معاذ طلع وهو معصب"بدمــــــــــــرهآ وهذآ قرآآآآآآآري
لينـآ صرخت"ولــــــــــلــــــــــــــه مـــــــــآأســــــــــــــــــآمحــــــــــــــــ ـــــــــــــــك!
دخلت ليان"بسسم الله شفيييييييه؟
لينا تشاهق من الصيآح
ليان سكرت الباب وراحت للينا
"شفييج ليون
حضنتها وبكت بحضنها"أنن.ـ.ــنآ أنـ..ــنـسسـ.ــسآنه فـ..ــفففآشله..مـ..ــممتـ..ـتعـ..ــرر..ف..تصـ..ـصص ـ..ـآد..دق
ليان"حـرآم علييج لآتقوليين جذي

......................
"آآه ..
"شفيها غاده تصارخ؟
جنى وقفت"قلبي مو متطمن
سما"الله يستــر
جنى اخذت شرشف وطلعت هي وسما
ثم نزلو من الدرج
ووقفو بنصه
كــآن مشهد جدآ مرعب
يوسف للأول مره يمد يده على أخته ..غاده..
كان يطقهـآ بشده وتصآرخ من ألألم
جت الجده وتصارخ "يالللي ماااااااتستحي على وجهك ..تضرب بنـــت!..هذي رجوووولتكم هـآآه؟
سعاد"يووسف الله يخلييك ابعد عن غااده ..تكفى يايوسف
كانت اذآنه مـآتسمع أبد ..لآ صرآخ ..ولآ ألم أخته ..ولآ اخنـآق جدته وعمته
طلعت رغد ونصها نوم ارتجف جسمها يوم شآفت اختها تنطق وتصاارخ
راحت جنى الي ميته خوف وحضنت رغد
اما سمـآ..رآحت بسرعه للمبنى الشباب
عشان يبعدوون يوووسف
محد قدر علييه وغااده بتموت بيدينه
دفت الباب بقوة وهي تتنفس بقوة
التفت عليها بدر وفهد وعزوز
ووقفو من شكل سما تتنفس بسرعه
بدر"سما شفيييييييييه؟
سما"ببـ..ـبدر ..كح كح
بدر راح عندها"شنــو ؟
وقف عزوز وجاب لها مويه"شربي ..
سما صرخت فجأة"غــــــــــآدة بيديييييين يوووووووووسف بتموووووووووووت
انصدمو من كلامها وكل واحد رااح بسرعه للمبنى
الا عزوز"سيمو شنو فييه؟
سما "مـــآدري ولله مــآدري
مسكها "تعالي شمي جو
طلعت وجلسها بلجلسه الي بلحدييقه
"لآ تخافين يمكن سوء فهم لآ أكثثر
سما"أصلآ انتم كذآ ياجنس آدم..بدون تفآهم!
عزوز ابتسم"ألآ أنـآ
سما"بآين
عزوز"كد جربتيني؟
سما"لآ ان شالله ماجربك ..أخاف تقتلن
عزوز مسوي روحه يفكر"يمكن
سما"بروح اشوف غاده وربي ميته خوف
عزوز "جاي معك
....
كان الدم بيده وبعد الشعر بيده
يطالع ايده برعب ثم يطالع غاده
اسحبوه الشباب للبرا
والجده بس دعي عليه
طلعو وطلعت سعاد معهم
ودخلت سما
وغاده ميته صياح وحاضنه جنى وشعرها مبهذل ودم مالي وجهه-وانتم بكرامه-
صعدت جنى وغاده والجده تبي تسأل بس سما
"امي مزنه..الحين الجو متكهرب بعدين اسأليها
مزنه"ياخوفي انها مسويه شي يسود الوجهه
سما"استغفرالله العظيم..غاده مو من هالنوع
وراحت للمطبخ واخذت مويه بارده وصعدت بدرج
وراحت للغرفة "سلآلآم
جنى تغسل وجهه غاده
جنى"غدو شنو صار؟
غاده"مـ..ـممآدري..بس أكييـ..ـييد مم
سما"الحقيييييييييييييييييير
رغد"الله لآيوفقه
جنى"ولله لآأورييه
غاده وصوتها يرتجف"تتترآ عادي يحط مصيبه عليك بعد
جنى"خليه يحط انا مستعده
سما"الله ياااااااااااااااااااااخذه
رغد"وربـ
سمعو صوت المؤذن يبشر بدخوول الفجر
جنى"ياسرع الوقت
غاده"جنى ..خلآص اخووي كارهني آآآآآآآآآه
جنى ارحمتها "لآلآ ان شالله
وسحبتها وسدحتها بسرير
جنى"يالله بنات خلونا نصلي
سما"انا ماراح انام الا وانا مكلمته
جنى"افف..بعد الاذان ان شالله
سما"طيب بنصلي ونصلح الفطور انا ورغد ثم نروح ونجيب الشهاده ثم نكلمه
جنى"طيب-التفتت على غاده الي متغطيه بشرشف وتبكي وترتجف-
حسبي الله عليييييييييييك ياماااااااااااااجد الله لا يووووووووفقك يالحقووووووووووووووود
..
وبعد ماجبو الشهادات
دخلت رغد وسما يرقصوون من الفرحه
سما"الحمــــــــــــدلله اخذت التاااااااااااااااسعه
جنى"زيين
رغد"انا الرابعه بس قهر اخذه بلفيزياء جيد جدآ
جنى ابتسمت"احمدي ربك
غاده كانت عيونها منتفخه من الصياح ومتربعه ومسكته
سما"جبت هالأكل الحييلو
رغد"سندوشيات
جنى"اي يالله
سما"مع عصيرات
جلسو جنب غاده عشان يوسعون صدره
جنى"ولله للخليه يدفع دمووعك ويشووف
سما بشر"اتصليييييي علييه
جنى "طيب
واتصلت على ماجد وكلها حقد وكرهه له

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه : جروح غامضه, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان, رواية بضمك ضمة التايه عـن العالم وهو غفيان / للكاتبه : جروح غامضه, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:14 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية