لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 07:17 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سيف قعد من النوم الصبح وجاف امل بروحها تعابل في المطبخ مع الخدامه



سيف : اموله وين امان وفيصل ؟




امل : امنو في الغرفه لي اليوم تصيح وفيصل مادري به



سيف : لا حول ولا قوة الا بالله هدي هالبنت وقولي لها اتي تاكل شي



امل : يبه وين ابوها ؟



سيف : ابوها من قبل مايبيها لانها سافرت معاج لندن وابوها مو راضي



امل بطلت عينها : يعني امل لا عندها ام ولا ابو احين



سيف : اظن جذي ,, يلا باروح اجوف فيصل



امل نزلت راسها لانها تدري فيصل مب بالغرفه



سيف يطق باب غرفة فيصل : فيصل ...فــيــصـل ,, ياوليدي ,,يه وينك ..كاني بادخل الغرفه



سيف بطل الباب ودخل ماجاف احد خاف على فيصل لانه فيصل له الفضل بحياة سيف ( بتعرفون القصه بعدين)



سيف رفع تلفونه واتصل حق فيصل مره مرتين ثلاث



فيصل قام ويجوف التلفون : اووه عمي



فيصل : هلااا يبه



سيف : هلا فيك ياوليدي وينك ؟



فيصل : لا يبه بس طلعت من البيت



سيف مبطل عينه وترك الاكل وامل تجوفه تخاف فيصل يقول للابوها شي عنها



سيف : شتقصد مابترجع للبيت على طول



فيصل : لا يبه مابرجع اصلن مو عدله قعديتي كلهم بنات انا ولد بينهم وانت يا عمي اذا طلعت بتم وياهم بروحي



سيف : اسمع يا فيصل انا مادخلتك بيتي الا اعتبرتك ولدي سامع واكيد انك مابتكسر كلمت ابوك اللي اهوه انا وبترفضني



فيصل حزن لانه انذكر طاري ابوه وابوه محد : ان شاء الله.. يبه راجع



سيف :احين ترجع تتريق عندنا اليوم مافيه شركه بعد



فيصل : حاضر يبه تامر امر



سيف : يلا الله تحمل بروحك وشوي شوي بالطريج



فيصل : ان شاء الله مع السلامه



الاثنين صكو الجهاز



العنود : حصو وااي فشيله لييش يدخل بعد



حصه كانت لابسه فستان طويل وردي ومن فوق ربطه على الالرقبه وصايره رووعه وتهبل فيه



حصه : شفيج عادي اصلن لازم الملجه يدخل الريال





العنود : استحي انزين خلوين ابدل



دانة بمرح : ويي هههههههههههه شتبدلين تلبسين احمر وانتي المكياج بنفسجي ههههههههههههه



العنود : دانووو مو وقتج كلش



دانة تسوي روحها زعلت : خلاص عيل بامشي مروو وين تلفوني بادق على خالد أي ياخذني



العنود : هيي اتغشمر معاج تعالي دانوو



دانة تطلع لسانه بسرعه ودخله علشان محد يجوفها



العنود : اففففف منج



فيصل دخل واهوه رافع راسه فوق ومبتسم الابتسامه اللي ذبحت البنات والكل تمنه يكون لها هالولد لانه كان جميييييل ورووووووعه شكلها مسوي قفل ومنظف ويه والشماغ مع العقال صاير حلوو حيل بالابيض



فيصل ابتسم للعنود واهيا واقفه له ومبتسمه لكن ميته خجل من داخل والكميرات تصوير



يوم قعدو



فيصل : مبروك حياتي



العنود بخجل : الله يبارك فيك



علي تزيد دموعه ويشهق بالصياح



مريم كانت طاعه بتروح وتسمع صوت اخوها راحت له ركيض : علوووي شفيك



علي بحزن : لي مارحتي ؟



مريم حزنت على حال اخوها وقررت ماتروح : لا بس مابروح



علي بحزن : لا يا الريم روحي هاي رفيجتج ( قام وراح عنها الحمام يكمل صياحه وكأنه طفل )



مريم راحت مع امها الملجه وكانت زعلانه حيل على حال اخوها صج الزمن غدار بالامس كانت العنود معاه واليوم تبتعد



وصلو ومريم تفكر في اخوها راحت باركة للعنود وقالت للامها عقب ساعه اتي تاخذها



قعدت شوي مع العنود وامها طقت لها رنه وسمت عليهم واهيا رايحه والعنود بقت تصيح ليش تروح هذي اغلى رفيجه لازم توقف معاي معليه يا مريم زعلانه عليج انا



خالد يطق رنات لدانة ودانة مطنشه لانها تبي تقعد الى نهاية الملجه : ارااويج يا الدانة اففف ردي



يوسف كان واقف وناصر وراه يسالفون



يوسف جدام لخالد : اوووه شفيك تتصل من احين تو الناس



خالد : والله مرتي ووحشتني ( ينتبه لناصر ) امم شكلك مو غريب



ناصر يبتسم : هلاهلا خالد انا ناصر



خالد حس بكره لكن قعد يخفيه : بووو نصوور هلااا شخبارك



ناصر ببتسامه رووعه : بخير وانت شخبارك طمنا عليك



خالد : والله بخير عايش لولا التكفخ اللي عطيتني اياهم قبل



ناصر ويوسف ماتو ضحك



ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههه ليحين تذكر



خالد : شلون ماذكر وانا عندي صور كل رافسني هههههه



ناصر ابتسم لخالد وخالد صادته حره لازم يحره : ههه والله الزمن دوار قبل نتهاوش على دانة وكانت كله وياك واحين صارت لي



ناصر حزن بس مابين : ايه والله دوار تستاهلك دانة مبرووك وو انك ماعزمتني بس عاذرك حتى شكلي نسيته



خالد ( اففف ليش ماينجرح ) : ههههه اسمحلي والله ( مشى عنهم )



خالد : افففف من هالناصر اففففف



دانة كانت طالعه تدور خالد كانو ريايل العايله في الحديقه شباب ورجال ( يعني متزوجين وبعضهم لا هههههه )



دانة رجعت لبست الدفه وقطت الشيله على راسها على خفيف علشان ماتتخرب التسريحه وطلعت



ناصر جافها وابتسم اهيا تذكرته ووقفت : ناصر



ناصر ببتسامه : دانة اووه زين تذكرتيني



دانة ابتسمت : هههه افا عليك ماانسى اخـوي



ناصر حز في نفسه لكن سكت وابتسم



خالد ياهم وجاف دانة تسالف مع ناصر وانقهر : انتي هني حظرتج وانا اتصل لج



دانة راحت صوب خالد : لا بس كنت اسالف مع ناصر انا كنت طالعه علشانك



خالد بعصبيه : انزين امشي يلا



ناصر : خالد لا تفهم وقفتنا غلط مجرد كانت تسلم علي



خالد جاف ناصر بكره ومشى واهوه يسحب دانة من يدها وبالقوه : هيييييي هدني



خالد ركبها السياره وعقب ركب



دانة تبطل الباب : ليحين مانتهت الحفله

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:17 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد معصب قفل عنها الباب



دانة : خااااالد



خالد بعصبيه : جبي ماتعرفين تنجبين



دانة : يييييييه انا شسوويت ؟



خالد يلتفت عليها : واقفه مع هاي اللي مايتسمه وتتبسمين له وانا اطقق لج رنات وانتي مطنشه وكمله سوالف معاه ولا نص شعرج طالع



دانة : خالد لا تفهم وقفتنا غط مجرد اني سلمت عليه وسلمت على اهله وسألته اذا كانو موجودين او لاء بس



خالد : صدعتي راسي بس سكتي بنرجع البيت



دانة : خاااالد توها الملجه في بدايتها



خالد : وانا شاسوي لج اطق اصبع قلت بنرجع يعني بنرجع



دانة : خالد العنود بتزعل



خالد ليحن ماكان ماشي ياهم يوسف وطق الدريشه وخالد نزها : شفيكم انتو من احين تمشون



دانة تجوفه : يوسف والي يسلمك قوله



خالد يجوف دانة انه سكتي



خالد : أي بنمشي



يوسف : شنووووو ؟ والعنود ؟ حرام عليك خالد هاي بنت عمك واختي لازم تقعدون لي النهايه دامكم انتو تمشون من البدايه عيل الغرب متى يمشون



خالد سكت ونزل راسه



يوسف : يا اخي اذا انت بتروح البيت خل دانة انا بارجعها بعدين



خالد : انزين دانة نزلي



دانة تجوفه : بتروح



خالد : أي يوسف بيبج



دانة نزلت راسها وسكتت ( يوسف راح عنهم في هالحظه لانه ناصر ناداه وقاله السالفه اللي صارت من شوي )



خالد يجوفها : ماتبين تنزلين



دانة بحزن : لا تروح



خالد : راسي يعورني نزلي بارجع البيت



دانة بستسلام : خلاص عيل باروح معاك



خالد كسرت خاطره كانت تبي تقعد بس بسبتي قالت ماتبي



صك السياره وشال المفتاح :يلا يبه نزلي انا بانزل اذا بتروحين اتصلي لي



دانة استانست : فديتك والله ان شااء الله



دانة فتحت الباب وراحت داخ للحريم وخالد يجوفها ويوم دخلت راح ليوسف

فيصل دخل البيت وكان سيف على غرفة الفطور وامل محد كانت رايحه تنزل ايمان اهوه ظن انها ماتبي تجوفه



يحب عمه سيف فوق راسها : صباح الخير عمي



سيف : صباح النور .. جم مره اقولك اعتبرني ابوك



فيصل ابتسم :...



سيف : حياك ترى محد فطر كلنا ننطرك



فيصل يتنهد ااه ياعمي تقصد بس انت اللي تنطرني



امل نزلت معاها ايمان وايمان حالته لله تعبانه حيييل من امس ماكلت شي رقدت بدون لا تاكل حدها يوعانه لكن من التعب اللي فيها تحس روحها شبعانه راحت حبت عمها سيف فوق راسه : صباح الخير عمي



سيف : صباح النور .. انا ابوج



ايمان ابتسمت وامل بعد ايمان قعدت يم عمها سيف وخلت امل يم فيصل بالعماله ( حتى واهيا تعبانه فيها شيطانه هههههههههه )



قعدو ياكون بهدوء كلهم



سيف : ولدي فيصل



فيصل يجوفه : امرني



سيف : ما يأمر عليك عدو بس في شركة صاكه علينا الصفقات وبتربحها لازم نسحبها من عندها



فيصل : شركة عبدالعزيز الله يرحمه ؟؟



سيف : أي نعم الله يرحمه المهم احين اللي يوقف فيها عبدالرحمن وعبدالله اخوانه ولازم نسحب الصفقات من عندهم



فيصل : يبه اوراق شنو ذيلن



سيف : اوراق الصفقات هاك يا ولدي ادرسهم زين واللي تجوفها رابحه خلنا فيها



فيص ياخذهم ولانه وايد جم ورقه طارت على امل



امل تجوف فيصل : اووووووه



فيصل بحزن : اسف



راح في الارض وقعد يجمع الاوراق وسيف قعد يجوف امل بنظرات عصبيه



فيصل خذ الاوراق ووقف : الحمدلله شبعت انا باروح اجوف الاوراق



سيف : لكن ياولدي ماكلت شي



فيصل : لا كليت عمي الحمدلله تامرني على شي ثاني



سيف : لا سلامتك



فيصل خذ الاوراق مال الصفقات وراح للصاله وخذ اله حاسبه علشان يدرس الصفقه وخذ اقلام واوراق معاه



ايمان جافت فيصل بالصاله وقالت لازم تخلي امل بعد في الصاله : امشي اصاله مابي اروح الغرفه



امل تطل وجافت فيصل هناك عفسة وياها : هاي اهني



ايمان : اموول حسي فيني لاعت جبدي من الغرفه على الاقل نغير ايي شرايج نطلع



امل استانست : فكره حلوووه



كهم راحو الصاله بس فيصل كان قاعد على الارض ومتربع يجوف الصفقات وكل دقيقه يغير ورقه ويحط مكانها ثانيه امل تتأم في ملامحه ( حلووو ياربي اووه شقاعده اخربط انا اقصد حلو شغله )



امل تلتفت على ابوها اللي كان سرحان في فيصل : يبه



سيف يلتفت لها : امري يابنتي



امل بدلع : يبه ابي اطلع انا وامانو



سيف : أيه يبه مافي مانع بس خلو فيصل معاكم



فيصل مايدري فيهم لانه مندمج معا الحساب



امل : لا يبه انت ودنا



سيف : يابنيتي عندي اشغال وايد انا



امل : انزين يبه عادي بنروح مع السايق



سيف : يه هالكلام يا امل فيصل مثل اخوكم



امل بحزن وايمان استانست : ان اء اله عمي فيصل بيودينا



سيف يجوف فيصل : فيصل الفيص



فيصل يلتفت عليه : امرني يبه



سيف : ابيك تطلع اموله وامان اليوم تقدر



فيصل ابتسم : ان شاء الله ( يجوف امل ) متى تبون تطلعون



امل تعب بشعرها وتجوف فوق : اممممم العصر جذي



فيصل : تامرين امر



امل استغربت من فيصل على معاملتها القاسيه له بعد يعاملها بحب وحنان لييش ياترى ؟ ( فيصل فيه صفة الحنان نفس صفة ايمان يسامح الكل مهما كان السبب )


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:18 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم الثاني



فيصل( الدكتور ) اول مارجع البيت من ادلوام اتصل حق العنود وعنود قاطه تلفونها تحت وماردت



فيصل : افف هاي تونا في البدايه وبعد ماتردين



خالد يجوف القمر ويجوف دانة



دانة : شفييك لي تجوفني جذي



خالد ابتسم : جوفي القمر مختفي اليوم



دانة : ايه اجوفه



خالد يجوفها : اليوم انتي صايره القمر وصايره عندي بعد



دانة استحت ماتوقعت خالد بيقول هالحجي واهوه زعلان منها امس



وصلو البيت بغزل خالد لدانة ودانة ميته خجل وصايره حراانه حيييل



دانة فصخت العباه والشيله وخاد يلعب بالمخده لانه كانت حرير وناعمه واهوه مستانس على ملمسها



دانة : خالد كاني صرت طويله



خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه أي هههههههههههههه طولتي هههههههههههه صرتي اطول هههههههههههههههههه مني بعد هههههههههه



دانة : اووه لا تطنز جوف صج صرت طويله



خالد : هههههههه ايه اقولج اطول مني



دانة : بجد بجد خالد



خالد ابتسم وراح يمها : حبيبتي انتي قصيره احلى من طويله لا تطلعين سوالف ترى عاجبني قصرج



دانة استانست : صـــــــج



خالد ابتسم : صـج



دانة : الالالالاي( تنزل ريلها على تحت ) خلاص جوف شلوون صرت قصيره



خالد : ههههههههههه هاي اللي بيجوفج بيقول وحده من الاقزام السبعه



دانة وقفت : هيييييي لا تطنز توك تقول عاجبك



خالد : هههههههههه عاد مو جذي



دانة عطته ظهرها ويزعم زعلت



خاد : يؤمرني الزعلان



دانة : .......



خالد يبوسها على خدها ودانة ويها انقلب احمر ( ياربي يااااربي شفييه خاالد وايد صاير غيور ورومنسي هالايام)



دانة :؟............



خالد : رضت حبيبتي



دانة ابتسمت : هههههههههه ايي



خالد غير وقفته المايه وخلاها سيده ويبي طويل جدام دانه : دانة



دانة رافعه راسها كله ( هههههه طويل ماشاء الله ) : هلااا



خالد بحب وحنان : احــبــج



دانة : وانا بعد خالد احبك



خالد مابرمج ليحين اللي قالته دانة : هااا عيدي عيدي



دانة : هههههههه شنو



خالد : اللي قلتيه



دانة : قلت احبك



خالد : من قلبج



دانة بمرح : لا من فمي طلعت الكلمه



خالد : يلا عااد دانة



دانة : اكيد من قلبي خالد انا احبك



ياترى شبيصير بين امل القاسيه وفيصل الحنون ؟


بووه تخيلوو دكتور فيصل يتهاوش مع العنود بسبت انها ماردت على التلفون بل توهم خطوبين !!

خالد يبين انه يحب دانة ويغار وكل هالتطورات صارت بحياته بسبت ناصر لانه يغير من ناصر حتى لو كان يسم على دانة

العنود ياترى هل بترتاح مع فيصل ؟

علي شبيكون مصيره ؟

يوسف ومروة شخباار البيبي اليوم ؟

حصه موجوده لكن وينه سعداوي وحمد عن هالبارتين ؟

ايمان استسلمت للقدر وصارت ضحيه من ضحايا طلاق وتشتت امها وابوها للاسف

تعرفون كل شي بعد المرور

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:19 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مساامحه حبايبي والله بس امس كنت شوي تعبانه

واحين راح انزل لكم بارت طويل علشان اعوض غيابي الامسي

فديتكم ماتقصرون حبايبي تسألون عني ^.^

.........

الوقت العصر امل وايمان متجهزين على انه بيطلعون مع فيصل



امل لبست تنوره قصيره شوي فوق اركبه وتي شيرت ورديه



وايمان لبست جينزابيض وفيه سلاسل ذهبيه وتي شيرت بيضه وفيها رسومات بالذهبي



امل تجهزت وراحت تحت جافت فيصل قاعد اهوه اول ماحس فيها التفت وتم يخزها من فوق لي تحت



فيصل : بتروحين جذي ؟



امل : yes



فيصل : بس وايد قصير



امل بعدم اهميه : so?



فيصل : ممكن تغيرين لبسج



امل واهيا ماشيه عنه : NO



فيصل : اللهم طولج يا روح





امل دخلت الغرفه وبدون شعور بدلت ولبست جينز اسود فيه سلاسل فضي مع تي شيرت سوده وفيها حركات بالفضي



طلعت من امل بنفس الوقت : هيييي ليش تقلدين



امل : ههههههه انتي قلديتيني



نزلو تحت وجاف فيصل يكلم العم سيف



سيف : شلون جذي يا فيصل تبيهم يكشفون هويتك يعني



فيصل نزل راسه



سيف : انا ما بيك تلوم روحك بس انت تعرف انك يدي اليمين وهذي الشركه تبي أي شي علينا او أي شاره وتقدر تقلب الموضوع لصالهم



فيصل : اسف يا عمي ماكنت اقصد احط الاسم



سيف يوقف ويحط يده على كتف فيصل ويرفع راسه وابتسم له : حصل خير يا ولدي ان شاء الله بنسوي اعاده وبنسوي التقرير بدون الاسم



امل من ورا فيصل : احناااااا جااااهزين



فيصل يجوف امل واستغرب انها سمعت كلامه وبدلت ابتسم : مشينا على اذنك عمي ( يحب راس سيف ومشى )



سيف : اذنك معاك يا ولدي



امل حبت راس ابوها وراحت وايمان استأذنت ومشت



فيصل يجوف الثنتين راكبين ورى : ما اجوف علامة تاكسي على سيارتي



امل : اذا مو عاجبك بنروح مع السايق



فيصل سكت وقعد يمشي ( شقصدهاا ؟ تعتبرني سايق يعني ؟ ااه يا امل حسي فيني شوي )



فيصل يتعبث بالاغاني وشغل اغنية بحبك وحشتيني بس كانت في النهايه قعد يدندن معاها




وكأن الوقت فى بعدك واقف مابيمشيش
وكأنككنتى معايا بعتى
ومبعتيش
فى دمى
حبيبتى وامى وزى مكون ببتدى اعيش

وبحبكوحشتينى بحبك وانتى نور
عينى دا وانتى مطلعه عيني بحبك موت



خالد : دانــة



دانة : عيونها امر



خالد : شرايج نطلع ؟



دانة : حلو شرايك نروح السينما ؟



خالد : يلا تجهزي



دانة : جاهزه



خالد يجوفها : امداج



دانة : ههههه لا بس كنت ابي اقولك انه بنطلع وتجهزت



خالد : ههههههههههه انزين عيل البس ونمشي



عبدالرحمن يتصل حق يوسف



يوسف : هلاهلا عمي



عبدالرحمن : هلا يوسف باقولك



يوسف : سم عمي



عبدالرحمن : سم الله عدوك ,, المهم عرفنا واحد من الشركه المنافسه وكنت ابي اقول حق ابوك بس شكله مشغول مايرد على التلفون



يوسف وقف واهوه مستانس : صــج عمي ؟



عبدالرحمن : ايه صج , اسمع انا عرفت واحد بس دورت على ملفه ولقيت انه تقريبا يطابق ملف واحد ثاني اسمه فيصل بس هذاك اسمه فهد واهوه اليد اليمنى حق الراس العود سيف



يوسف : وشنو معلوماته عمي ؟



عبدالرحمن :اسمع باجر لا تتأخر على الدوام وقول حق ابوك باجر بنسوي اجتماع وانا باقول لكم المعلومات اوكي يلا سلم عليهم فمان الله



يوسف : بحفظه



دانة وخالد وصلو المجمع والصدمه انه نفس المجمع اللي دخلوه امل وفيصل وايمان



دانة : حبيبي



خالد : عيونه تدللي امري حياتي



دانة : ابي ادخل فلم



خالد : افا عليج الفلم على ذوقج بعد شتبين



دانة تبتسم : سلامتك



خالد حجز الفلم واهوه نفس الفلم اللي حجزاه فيصل حقه وحق امل اكيد بتسألون ليش ماحجزو حق ايمان ؟ انا اقول لكم ايمان قالت حق فيصل يحجز حق امل وحقه واهيا بتدخل فلم ثاني علشان تخليهم على راحتهم وطبعا فيصل طار من الفرحه



فيصل كان واقف ورا خالد وجاف خالد وتضايق لايكون بس امل تجوفه بعد ؟



خالد راح حق دانة ودانة كانت ماعطه امل ظهرها وامل بعد مايدرون عن بعض



خالد : يلا امشي حبيبتي



دانة مشت مع خالد وامل حستا نه صوت خالد التفت بسرعه الا تجوف فيصل : فيصل ؟



قعدتت تتلفت يمين ويسار مافي حتى ظل خالد ( يااربي متأكده هاي صوت خالد ) : انت اللي تكلمت من شوي ؟



فيصل توهق اكيد سمعت خالد : أي انا



امل : وليش تقول حبيبتي ؟



فيصل نزل راسه



امل : المهم حجزت



فيصل : أي يلا امشي



امل لحين مافقدت الامل كانت تمشي مع فيصل لكن تتلفت تدور خالد حبيب قلبها اللي سمعت صوته بس مافي اختفى وكأنه كان مار بس



خالد كان قاعد يم دانة في الكرسي اللي جدام امل وفيصل



امل : وين امانو ؟



فيصل : راحت الحمام ( كرمكم الله )



امل توقف : ليش ماقالت لي باروح لها



فيصل يسحبها بالقى على الكرسي ويقعدها : اليوم كلامي اهوه المسموع فاهمه



امل انصدمة من فيصل وقعدت واهيا ساكته فيصل خذ pop corn وعطاه املو اهيا مستكه وتجوف فيصل : اكلي



امل سكتت وقعدت تال بكل هدوء



دانة : خاالد



خالد واهوه مبطح على الكرسي ( هههههه ماخذ راحته ) : هلا



دانة : افتح فمك



خالد : امممم



دانة تحط pop corn في فمه وخالد كل وعض صبعها



دانة بهدوء : هيي صبعي





خالد هدها : اوه من اليوع كنت باكلج طعم اصابعج عسل



دانة : هههههه شدعوه



خالد يلمها : احبج حبيبتي



دانة استحت : خالد مو هني



خالد : محد يجوف ظلام



دانة مستحيه : خاالد عاد هدني



خالد : اراويج يادندون مو كل وقت بتشرديني



دانة : اسكت خلنا نجوف الفلم



خالد : ههههههه انزين



الكل يجوف الفلم وفي نص الفلم خالد نام (هههههههههه خوش خوش ها بنات هههههه )



فيصل طبعا ماجاف ولا شي من الفلم لا تخافون مانام هههه , كان قاعد يدقق ملامح امل



امل التفت عليه وجافته يجوفها : ليحين مايات من الحمام ايمان يمكن صادها شي



فيصل سرحان فيها :....



امل تحط يدها جنب عينه : Hi



فيصل : امرري

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:19 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

امل : وين ايمان ؟



فيصل يجوف الفلم انتهى : يلا قومي بنطلع



امل : وايمان



فيصل :برع اهيا



امل توقف : امداها طلعت ؟



فيصل ابتسم : أي



كان في زحمه على الطلعه فيصل خله امل تمشي جدام بس تضايق لانه شباب كانو يمها مسكها من خصرها وامل وقفت ( يــه شهالحركه بعد ؟ )



يوم طلعو الشباب هدها وخلها تطوف



فيصل جاف خالد وبسرعه رفع جسمه على فوق علشان امل ماتجوفه



امل : ههههههه لا تحاول تراك اطول رجل بالعالم لا ترفع روحك اكثر



فيصل ينزل ويرفع الكلر : حلو طولي



امل : هههههههههه لا



فيصل : انزين خاطري في كيك على جوكلت



امل : أي انا بعد



فيصل: امشي عيل ناخذ



امل نست ايمان : اووكي يلا

ايمان كانت شوي بعيده عنهم توها بتمشي جافتهم راحو : طالع هذولا نسوني



ناصر : الشيخه



ايمان تلتفت عليه : نعم ؟



ناصر : اعرفج ؟



ايمان بستغراب : امم والله اسمع انا ماعرفك يعني اذا انت تعرفني مشكلتك



ناصر ابتسم : تعرفين فهد"؟



ايمان خافت : ايه



ناصر : يصير لج ؟



ايمان : ايه



ناصر : تشبهينه وايد



ايمان :اها , انزين اخوي بغيت شي؟



ناصر : سلامتج



ايمان مشت تدور على فيصل وامل وناصر بعد مشى ولقى فيصل وتم يسالف معاه



ايمان جافت امل وبسرعه تمشي علشان ماتضيعهم : هيي نستوني



فيصل يلتفت عليها : ههههه أي والله نسيناج



ايمان : يقولك يزات الخير سواد الويه



فيصل : ههه سامحينا والله غاليه



ايمان ابتسمت وتوها ملاحظه ناصر ( اووه حتى هني ويانا ؟)



امل : وينج امانو فاتج الفلم



ايمان : هاء لا بس كنت يعني اممم



ناصر : كانت تجوف فلم



امل : بسماكانت معانا



ناصر : لا كانت يمج



امل سكتت عبالها يطنز بس اهوه كان يقصد انه القاعه اللي كانت فيها ايمان يم قاعة امل



ايمان انبطت جبدها لكن سكتت



فيصل المهم يلا نمشي



ناصر : عيل يلا انا ماشي



فيصل : عمي سيف يبيك



ايمان بهدوء : لا حول ولا قوة الا بالله



فيصل دخل السياره وامل بعد وتوها ايمان بتدخل



ناصر عطها نظره وركب سيارته



ايمان :يـه؟



دانة وخالد رجعو البيت دانة نزلت من السياره وتوها بتبطل الباب وخالد مسكها من خصرها ودانة كانت ماعطته ظهرها



دانة بدلع : خاالد



خالد : امرري يا حياة خالد



دانة : ما يامر عليك عدو بس احنا برع البيت



خالد : وشعاد؟



دانة : ياربي



خالد يفرها صوبه :محد قالج او طقج على يدج وقالج دخليني فلم رومنسي



دانة : انت اللي دخلتني الفلم



خالد : بس انتي اللي اقترحتي نروح السينما



دانة :وانت اللي اقترح الطلعه



خالد توه بيتكم



عبدالرحمن : يا عيال مطرودين ؟



خالد : لا يبه بس نشم هوى



عبدالرحمن : ليش عسى ماشر فيكم شي ؟



خالد : ماشر بس جذي



عبدالرحمن : انزين باجر لا تتاخر عىل الشركه ورانا اجتماع



خالد يحط يده على راسه ويطق ريله بالارض : حاضر سيدي



عبالرحمن : الله يعطيك العقل يا ولدي اشك انك صاحي



دانتة تلحق عمها : أي والله عمي ناقص عقل ابتلشت فيه انا



خالد : اجوفكم متعاونين علي



عبدالرحمن ودانة : هههههههههههههههههه



عبدالرحمن دخل ودانة وراه



خالد : جوف خلوني ومشو صج قلة ادب



عبدالرحمن يرجع لخالد : شقلت يا ولد ؟



خالد توتر : هاا هلا يبه اقو الجو حلوو أي وايد حلو



دانة : هههههه عمي الحر برد عند خالد



عبدالرحمن : لا انا شاك انك صاحي يا خالد لازم نوديك مستشفى الميانين



خالد يجوف دانة ويأشر لها ( اراويج )



دانة ضحكت وحبت راس عمها وركبت فوق غرفتها



خالد دخل الفلا : اراويج يا دانوو



قعد يركب بسرعه ويشقح الدري ( ريله طويله ماشاء الله هههههههههه )



العنود : اسفه والله فيصل ماكنت ادري عن التلفون



فيصل: مو مهم حبيبتي طمنيني عنج شخبارج انتي ؟



العنود : الحمدلله بخير



فيصل : وانا بعد بخير



العنود : هههه دوووم



فيصل: اقول العنود جريب العرس عيل



العنود بحزن : أي جريب



وصلو امل وفيصل ايمان وناصر البيت



ايمان بسرعه دخلت البيت ولحقتها امل



فيصل وناصر توهم يدخلون البيت الا العم سيف بيطلع



فيصل : عمي كاهوه ناصر



العم سيف : معليه يا ولدي دقيقه بس وبارجع حياك البيت بيتك مع السلامه



الاثنين : الله معاك



راحو الصاله وقعدو يسالفون عن السيارت اليديده والعقارات والشركه



ايمان تنزل من الدري واهيا تظن انه ناصر راح قاعدع تغني :

love you ,,me love you



فيصل : عبالي اموول تغني لي



ناصر: هههه وانا عبالي نانسي عجرم قلبت اللغه



ايمان : ههاي يحصل لكم انا اغني



فيصل : ايمان وين امل ؟



ايمان ببرائه تأشر فوق : في غرفتها



فيصل ينقز : اوكــي



ايمان تحط يدها جدامه واهوه يجوفها : اول شي خذ نفس ( فيصل ياخذ نفس ) يـه طلعه ( فيصل يطلعه وناصر يضحك عليهم ) ثاني شي يلا اركض اهيا فوق بسرعه لا ايي عمي سيف ( فيصل يركب الدري بسرعه وراح يطق الباب على امل




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:29 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية