لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 07:10 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

امل وايمان عقب 6 ساعات بتحط طيارتهم على البحرين



امل كانت راقده في الطياره وايمان تقره ادعيه وقران



في بيت عبدالرحمن وبالضبط بغرفه دانة وخالد



دانة : خالد خالد



خالد نايم : هممم



دانة : خالد خلاص انا ما ابيك



خالد صحصح من النوم : هااا ليش شسويت



دانة بحزن : اكتشفت اني ما ابيك



خالد : بس انا ابيج



دانة : ههههههههه اتغشمر بس كنت اختربك وفي نفس الوقت اصحيك من النوم



خالد : اففففف تخرعيني جذي عاد



دانة : هههههههههه بعد



خالد قام وخذ شور ولبس برمودا بيضه مع تي شيرت ازرق تعطر ونزل مع دانة يتريقون



شيخه كانت قاعده تاكل مع احمد وبيان معاهم بس كانت تعطي نايف ماي



خالد : صبااح الخير



الكل : صبااح النور



دانة بمرح : صبااح الخير انا يت



الكل ابتسم لها : صباح النور منوره



خالد قعد يجوف دانة: شهالمرح من الصبح !!



دانة عبالها غلط اللي سوته بس طبعها جذي :......



قعدو ياكلون بكل هدوء عده نايف اللي قاعد يصيح كل ماشالت بيان المرضاعه من فمه



احمد : اوه اسكت انت امس ماخليتني ارقد واليوم بعد مابتخليني اكل



نايف يبتسم



شيخه : اوه احمد لا تزفه ياهل توه



احمد ابتسم وكمل اكله



دانة كلت شوي وقامت



شيخه : وين يابنيتي ماكليتي شي



دانة : لا الحمدلله خالتي كليت



دانة راحت وخذت نايف اللي قعد يتبسم لها وقعدت تلاعبه شوي



يوم خلصو كلهم راحو الصاله لدانة



خالد : يمه وحشني الشغل



دانة صادها شعور مااعرف افسره لكم ( تخيلو انتو ويا زوجكم تقريبا لحين ماخلص شهر العسل ويقول وحشها الشغل والله لو اني مكانها اخذه واقتله او اطلق عليه رصاصه من الحره هههههههههههههههه )



شيخه : وه يمه انت توك ويا زوجتك معاريس



خالد بملل : اووه يمه احين احنا مو معاريس



شيخه : كيفك انا وابوك لحين معاريس



الكل ضحك على الام شيخه



دانة : يمه احنا حاله استثنائيه



خالد قعد يجوف دانة والكل يجوفها بأهتمام علشان تكمل



شيخه : شلون يمه ؟



دانة ابتسمت وعطت بيان نايف : بعد خالتي ( وصعدت فوق )



شيخه : خالد شفيها دانة ؟



خالد : شفيها ؟



شيخه: مادري احس فيها شي



خالد : لا مافيها



شيخه : خالد يمه هذي وصية المرحوم عمك عبدالعزيز تحمل ثم تحمل تخلي دمعه تنزل من عيونها



خالد تعكر مزاجه لانه وايد نزل دموع دانة : ان شاء الله يمه تامرون على شي



الكل : سلامتك



خالد راح فوق حق دانة



احمد : يلا يمه انا رايح الدوام تامرين على شي



شيخه : سلامتك

احمد : بيان تبين شي



بيان : ابي سلامتك



احمد حب امه فوق راسها وحب بيان وخذ نايف وقعد يحبب فيها ليما خلاه يصيح وطلع



خالد دخل الغرفه وجاف دانة نايمه راح قعد يمها ويلعب بخصل شعرها الناعم الطويل قعد يمرر شعرها على ويه ويشمه ويلعب فيه واهوه مستانس



دانة قعدت الساعه 12 وجافت شعرها بويه خالد وكان راقد : ويي شعري وصل لي خالد لازم اقصه



خالد قام لانه دانة شالت شعرها عن ويه بسرعه : دانة



دانة بمرح : خالد



خالد : روح خالد قلبه امري تدللي



دانة استحت ماتوقعته يقول لها جذي



خالد ابتسم لها وراح غسل ويه ودانة خذت شور وغسلت شعرها وقعدت تمشطه وخالد يجوفها



دانة تلتفت عليه : شفيك



خالد : لا بس عاجبني شعرج



دانة بمرح : هههههههه مو للبيع



خالد : انزين يصير استعيره يوم واحد بس



دانة بنفس المرح : ولا دقيقه



خالد : دانة



دانة رفعت شعرها بربطه ورديه وقطت القذله على ويها وبعدين ودتها على وره وحطت لها تاج والتفت عليه : امر



خالد من غير شعور : احــبــج



دانة قعدت تجوفه بس استحت ترد كفايه عينها صارت بعينه دانة ترد عليه بعيونها ( وانا اموت في هواك ياخالد)



خالد : دانة تحبيني



دانة نزلت راسها



خالد راح وقعد على ركبه : لازم تقولين لي



دانة صدت عنه مسكها من حنجها وخلها تجوفه واهوه مع كل كلمه يجرب اكثر منها : تحبيني



دانة ويها تتقلب الوانه



خالد يجرب منها اكثر : جاوبيني



دانة ميته من الفشيله لانه نفسها صار مع نفس خالد مختلطين من كثر ماقرب منها :....



خالد : جاوبي



دانة بدلع : خــاالــد



خالد : ياعيون خالد ياروحه ياقلبه يابعد طوايف خالد امريني



دانة ( ياويلي شفيه خالد ين ؟؟ )



خالد يجوفها واهيا تتبسم لكن حرارت جسمها بدت ترتفع من الاحراج



خالد : ههههههه تدرين لو يطلع لي مالك الفانوس عندي امنيه وحده بس



دانة تبتسم : وشنو اهيا ؟



خالد : تجوفين ويهج كأنه طماطه حمره



دانة : هههههههههههههههههههههههههه



خالد :فديت هالضحكه الغاويه انا



دانة : خاالد عاد يلا قوم ننزل



خالد يجوف الساعه : تو الناس



دانة : بتصير 12 ونص خلنا ننزل



خالد بهدوء : الغده يحطونه الساعه وحده يعانه حبيبتي



دانة تبي تصرفه : أي وايد خلنا ننزل



خالد يدري انها تصرفه وانها مو يعانه لانه من شوي كانت تاكل يخزها :اوه اول مره تقولين لي يعانه



دانة تفشلت وسكتت



خالد : ابي كلمة احبك او ما احبك



دانة في بالها ( انا اعشقك اموت بالتراب اللي تمشي عليه لكن والله مو قادره اقولها احس روحي بتطلع اذا قلتها واااي فشيله انزين على الاقل ابتعد شوي خلني اخذ نفس ياربي قاعده اخذ نفس خالد انا امبييييه صج فشيله )



خالد : هممممم ؟ ( ناطر الجواب الاخ هههههههههه )


ياترى هل بتنحط الطياره اللي فيه اامل وايمان بأمان ؟

شنو بيصير اذا رجعو ابو امل كان معصب يمكن يسوي شي في بنته ؟ يمكن فيصل نشر صور امل ؟

احمد وبيان حبهم يكبر وخاصه بعد الحادث وبعد مايه لهم نايف

خالد ودانة يتجدد الحب من جديد وكانه ورده تتفتح مع كل يوم هل بتجي صدمه على هالاثنين ؟

دانة ياترى شنو بيكون ردها لخالد ؟ هل بطنش ؟ او بترد عليه بقوله احبك ؟ بس اهيا تستحي مابتسويها اكيد!! او يمكن تقوله ما احبك وتصير مغروره نسه ويتغير عليها خالد ؟

حصه تحس بدانة وايد هل تضنون انها اهيا اللي بتحمي دانة من اللي جاي بواسطة الحاسه ؟

تعرون كل شي بعد الردود ^.^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:11 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شيخه تنادي من تحت: يااااعياااال غده يلاااا خاال احمد دانة بياان وينكم



بيان تنزل : كااني يمه ( حبتها على راسها )



شيخه : وينه حبيب قلبي نايف



بيان : عند احمد قاعد يلاعبه



شيخه : مايبي غده احمد :؟



بيان : بلى احين بينزل



بيان راحت عند غرفة الطعام حبت عمها عبدالرحمن وقعدت بعدوء تنطرهم



شيخه : خااااااالد احمد داااااانة



دانة سمعت الصوت : امك تنادينا يلا



خالد : مو وقتهاا تعااالي



دانة تشرد منه واهوه يمسك يدها : مابهدج قبل لا تسمعيني الجواب



دانة : وليييه خاالد انا يوعاانه



خالد : كلمة من 4 حروف قوليها وروحي اكلي



دانة تفج يدها وتسحبه من يده : يلا امش تغده



خالد : اففففف كلش مو وقت الغده



دانة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



نزلو ووراهم احمد شايل نايف وخالد قعد يلعب مع نايف ليما وصلو غرفة الطعام بيان خذته واهوه قاعد يجوفهم كلهم يقعدون



بيان : تبي تقعد ماما ؟



نايف : اغغيغيي



احمد : فديته ولدي اللي يناغي



الكل : هههههههههههه جذي احد يناغي



احمد : يه شفيكم ولدي سبشل



عبدالرحمن يمسك الملعقه : يلا سمو بالرحمن



الكل سمه وكل



دانة كلت شوي وقامت



خالد مسكها من يدها : انتي يعانه اكلي



دانة : أي كنت احين شبعت



خالد : قعدي وكملي صحنج



دانة : خالد والله شبعت



خالد : قلتي انج يعانه قعدي



دانة قعدت على الكرسي وحط يدها على خدها وتلعب بالملعقه



خالد يجوفها ويهمس في اذنها : علشان تتادبين مره ثانيه



دانة : هههههههههههههههههههه



بيان قامت ودانة لحقتها وخالد يخز دانة



عبدالرحمن : خالد



خالد يلتفت على ابوه : سم يبه



عبدالرحمن : سم الله عدوك ياوليدي ( سكت ) دانة مرتاحه معاك ؟



خالد استغرب من سؤال ابوه ماقط سأل نفسه هالسؤال ؟؟:......



عبدالرحمن : اكلمك ياولدي



خالد : مادري يبه



عبدالرحمن : ماتـــدري ؟؟؟؟؟؟؟



خالد : يبه ماقط مره سألت نفسي هالسؤال



عبدالرحمن عصب : اكيد انت مغرور ودايم تدور راحتك وراحت غيرك ماتدورها اكيد مليون مره تسأل نفسك اذا كنت مرتاح مع هالبنيه المسكينه عدل



خالد مايعرف يجذب والكلام اللي يقوله ابوه عدل ( نزل راسه ): عدل



عبدالرحمن عصب ووقف : صج انك ماتستحي على ويهك ولا تخيل احين البنت امانه ووصيه عندك وانت ماتدور الا راحتك



خالد : يبه احاول اسعدها كثر ما اقدر



عبدالرحمن هز راسه وطق يدينه ببعض علشان تطلع حرته مايبي يسوي شي ويعور قلبه وولده خالد مشى عنهم



خالد نزل راسه واحمد حط يده على كف اخوه : معليه يا خالد تعرف ابوي شكثر يعز دانة



خالد حس بكره اتجاه دانة : وانا شعلي انا ابي راحتي مو طالب شي ثاني ( شال يد احمد وقام معصب )



يوسف يمسك يد مروة :ااه منك

ااه منت هين

واضح بعينك يبين

انت شكلك من تحبه

تعيشه في جو يجنن

الله يستر الله يستر

والله امرك جد يحير

خايف احبك بعدها

وعمري ما افكر اغير



مروة داخله بالجو : ما ابي غيره غيره و الله غيره ما ابي
غيره فالدنيا حبيبي ما يحلالي
اخذو كل الي تبونة و لا تاخذونه
وحدة اهو من الدنيا وحدة بقالي
عفية وراس الغالي عندك
عفية ودي ابقى في قربك
تكفى تكفى خليك معاي تكفى تكفى يا عمري و غلاي
لو كان لي عندي غلااا
لا لا لالا تروح جيبولي اياه ودي نفسي ابوس ايديه المه اضمه اشيل همة عليه محد كثري فالدنيا خايف عليه
ياناس سمعو الي بقوله
سمعوة كله
هذا محدن ياخذ بقلبي محله
هذا الغالي الي عمري ما امله




يوسف : ايه عليج عمري والله اني احبج



مروة : وانا مو بس احبك الا اهواك اموووت في هواك يوسف



يوسف يضم مروة بكل قوته ومروة بعد : حياتي وعديني تقولين لي كل شي يصير فيج حتى لو كان يعور القلب



مروة : اوعدك وانت بعد اوعدني لا تخش عني شي



يوسف عوره قلبه لانه خاش عنها سالفة ايمان وامل



يوسف هدها وقعدها على السوفا واهوه قعد على ركبته : مروة ابي اصارحج بشي



مروة : قول حبيبي اسمعك


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:11 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

امل وايمان وصلو المطار وامل جافت فيصل ويا ابوها كان بيغمى عليها من الخوف مسكت يد ايمان : امانو اكيد قال حق ابوي وخلاه يجوف الصور امانووو خلاص ابوي بيذبحني اليوم



ايمان : صلي على النبي وذكري ربج ويلا امشي



امل كانت ماسكه يد ايمان وكانت واقفه وراها ويبين عليها خايفه وفيصل واقف يم ابو امل ومبتسم



بو امل : هلا ببنتي شخبارج يبه



امل : بخير يبه



بو امل : شدعوه يبه 3 اشهر ماجفتج وماتضمين ابوج



امل حست بالحب اتجاه ابوها وراحت ضمته بكل قوتها وحست انها صغيره اهيا دلوعته



بو امل يشيل امل عن حضنه و يجوف ايمان : شلونج يبه ؟



ايمان : الحمدلله بخير عمي سيف



سيف ابو امل : اوه نسيت اعرفكم هاي ولدي فيصل



امل بقت عينها : شنووو ولدك ؟؟؟؟؟ يعني اخوووي ؟



سيف :ههههههههههه لا يابنيتي اهوه يشتغل معاي بالشركه وانا اعده ولدي



امل ارتاحت لانه تكره فيصل من قلبها : اهاا



سيف : يلا يبه امشو نركب السياره امل ركبت



فيصل كان يمشي ومشغل الاغنيه ويخز في امل وامل ميته خوف



تنتظر كلمة احبك .. شايفك مشغول فيها
كل شي في وقته حلو .. ليش مستعجل عليها
؟
بكره هـي اللي تجيكـ .. وتمر كل لحظه عليك
انت بس طول لي بالك .. وكل شي
بوقته حلو

في ثواني في دقايق في شهر ولا سنه
..
القلوب هي اللي تحكم ماهو
انت او انــا
وينولد حبك وحبي واعشقك يا روحي قلبي
انته بس طول لي بالك وكل
شي بوقته حلو ..



سيف : امووله شخبار لندن



امل : بخير يبه واايد حلووه



سيف : هاا وين تبين تروحين بعد



امل تجوف فيصل وبتحدي تهوس على اسنانها بقوه : باقعد بالبحين يبه



سيف يجوفها : هههههه غريبه ليش



امل : يبه ابي اغير شوي مو كله اسافر



سيف : اللي يريحج يبه ,, ( يلتفت على ايمان ) اماني يبه ترى ابوج في الشركه مشغول من جذي يت خذيتج



ايمان بحزن : لا عادي عمي



سيف يجوف ملامحها الحزينه : يابنيتي انا بعد ابوج ولا نسيتي



ايمان ابتسمت : عدل يبه



سيف : أي جذي سميني يبه مو عمي مو حلوه عليج عمي ههههه



ايمان : ههههه ان شااء الله



امل تمسك ايمان : بارتكب جريمه



ايمان تلتفت عليها بسرعه : هاااا



امل : جوفي نظراته والله يخوفني هالانسان



ايمان تجوف فيصل : اموول اذا رحنا البيت باقولج شي



امل : اوكي



يوسف : تذكرين امل



مروة عفست ويها : أي



يوسف : ماكان لها صديقه اسمها ايمان



مروة تذكر : امممممممممممم ايي



يوسف : اهيا اللي اتصلت لي وخبرتني عن خالد وامل



مروة فتحت عينها وانصدمت : كلمتها ؟؟؟؟؟؟ من وين لها رقمك ؟؟؟؟؟ وشعرفها فيك



يوسف يهديها : حبيبتي شوي شوي علي راح اجاوب على اسألتج كلمتها أي بس كل شي دار بينا بخصوص خالد وامل مافي شي ثاني صدقيني ومن وين لها رقمي اظن امل تعرف اشخاص واهمه عطوها رقمي وشعرفها فيني كنت انا وايمان وخالد وامل كلنا في جامعه وحده



مروة منصدمه لحين شلوون يوسف يكلم بنات غيرها وتوه يصارحه ؟؟؟: ومتى كلمتها



يوسف : يوم كنا بلندن



مروة :يعني استغليت وجودنا



يوسف : لا تفهميني غلط انا كنت اكلمها بس علشان احمي ولد عمي خالد من هالامل



مروة : ليش امل وحش ولا شنو



يوسف تنرفز من طريقت مروة معاه : لا مو وحش دراكولا



مروة سكتت ويوسف سكت خذ نفس : ومرة طلعت معاه



مروة بصدمه وبقلة حيله : لالا لا تقول عاد متى ؟



يوسف تنرفز من مروة ومن هالاسلوب اللي تستخدمه معاه : ابي وعد ماتقولين لدانة او أي احد شي



مروة بتجاهل : وعد تكلم انطق قوول



يوسف عصب : تكلمي عدل



مروة : وشلوون تبيني اكلمك ؟؟



يوسف : نفس الناس



مروة : سووري



يوسف يهدي روحه : لا اله الا الله



مروة : محمد رسول الله



يوسف يجوفها ويكمل : طلعت معاه مره بروحنا بس كلامنا كان كله بخصوص خالد اهيا خذت الصور من امل بالخش وعطتني اياهم لكن امل كانت مسويه كوبي لهم ومثل ماجفتي عطت دانة وصاارت ذيج المشكله



مروة تتجاهل يوسف تحس روحها كرهت هالانسان يخونها من وراها وقاعد يصارحهاو مايبيها تغير اسلوبها معاه : اخلص



يوسف : ومرة طلعت وبالصدفه جفت امل مع خالد وانا عصبت على خالد وبغيت اسطره بس امل مسكت يدي علـ...



مروة تقاطعه واهيا واصله حدها : خووووووش خووووش كملت



يوسف يوقف : مروة تكلمي عدل



مروة توقف : شلون تبيني اتكلم يعني



يوسف :تكلمي معاي مثل مروة اللي اعرفها انا ما اعرفج جذي



مروة بستحقار : خلاص اعرفك على روحي اسمي مروة و



يوسف عصب عدل وسطرها سطار خلاها تطيح على السوفا



مروة تصيح وتجوفه : تسطرني يا يوسف



يوسف حن قلبه عليها وقعد يجوف يده وخدها اللي صار احمر بسبب السطار القوي وبسرعه طلع برع مروة من كثر الصياح غمى عليها ومحد كان معاها بالغرفه




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:12 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد رايح الغرفه واهوه معصب ويتحلطم : ادور راحتي يعني شاسوي في راحتاه انا اهيا صج زوجتي بس مو من حقها اوف شنو اللي مو من حقها بعد انا اووه اراويج يا دانوو



دانة كانت تعدل السرير وخالد دخل عليها ومعصب قام عفس السرير بكبره



دانة : خاااااالد حراااام عليك توني مرتبته



خالد بقهر وحره : كيفي سريري



دانة حست حركته حركة ياهل وسكتت عنه وردت ترتب من يديد



خالد يجوفها بطرف عينه واهوه معصب حده ويبي يحط حرته فيها يبي يتهاوش معاها يسوي أي شي فيها المهم تبرد حرته



دانة حسته معصب قالت بتجوفه شفيه راحت وقعدت يمه على الكرسي : خالد شفيك



خالد سكت عنها



دانة مسكت خده وتكلمه بهدوء : حبيبي شفيك



خالد شال يدها : مالج شغل



دانة بمرح : اكيد مالي شغل انا ما اشتغل



خالد بعصبيه : جــــــــــــــــب



دانة انصدمت منه بس ماتبي تخليه يعصب ويتزاعلون مع بعض تركته شوي وراحت غسلت ويها بماي بارد ( كانت اذا تعصب تغسل ويها بماي بارد وتاتعوذ من الشيطان )



رجعت له وقعدت على الكرسي وكانت جريبه حيل منه



دانة : خاالد



خالد حاقره ويجوف الصوب الثاني



دانة بهدوء ومرح : نحن هناا



خالد :.......



دانة : اللي ماخذ عقلك ( تحط راسها براسه ) يتهنه فيه



خالد وقف : اووووووووه انتي شتبين



دانة رفعت جسمها لانه قصيره وايد جدام خال وهمست في اذنه : احـــبــكـ



خالد حس في هالحظه كل العصبيه راحت عنها تشقق من الوناسه : هااا عيديها



دانة : ههههههههه احبك احبك



خالد : واناا اموت فيج



دانة استحت وقالت بتمشي عنه



خالد يمسك يدها : على وين



دانة : ماكو هني



خالد : من قلبج الكلمة



دانة وقفت يمه بس ماعطته ظهرها وويها صاير احمر من الاعتراف اللي بتقوله لخالد : خالد انا احبك حيل وما اقدر استغني عنك انت حياتي وكل مافيها فدوه لك وربي يشهد علي ماحبيت انسان كثر ماحبيتك على كثر ماخطيت صرت اسامحك لكن صدقني لو غيري مابيسامحك بس ( التفت عليه وحطت عينها بعينه ) تدري ليش اسامحك ؟



خالد بستغراب وابتسامه على جنب : ليش؟



دانة : لاني احبك خالد ماضحكت لي حياتي الا معاك مستحيل اخليك تبتعد عني وربي شاهد اني اموت بهواك انت بالنسبه لي ابوي وامي واخوي وزوجيو حبيبي وكل هلي



خالد استانس على دانة ورضى عنها كل الرضى في هاليله وضمها ودانة بعد ضمته من كل قلبها ماتبي تفقد هالحنان الكبير اللي بخالد دانة واهيا تظمه وتشم ريحة عطره ( احب هالانساان ياناس احبه ) وخالد في باله ( غريبه هالبنت اذا شديت عليها تلين واذا لنت عليها تشد بس والله انها هديه من رب العالمين )



خالد : الله لا يحرمني منج



دانة وسط الدموع اللي تهل من الفرحه : ولا منك يا الغالي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:12 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عشان الحب واللي بيني وبينك
عشان الحب عشان ايامي وسنينك
ابيك تراجع احساسك
وتنسى جروحي و ألامك
حرام ان لهذا البعد تضيع ايامي ويامك
ادري البعد اثر فيك وتدري البعد ذابحني
حبيبي الله يخليك ابي ترجع تريحني
عشان الحب واللي بيني وبينك
انا ترجاك لاتنسى ليالي الحب وسنيني
وحاول لجل حبي لك انك ماتخليني
عشان الحب واللي بيني وبينك


شيماء ام العنود : عنيده ترى د.فيصل متقدم لج شنو رايج

العنود :بافكر يمه

شيماء : على راحتج

وطلعت شيماء من الغرفه والعنود سيده اتصلت بمريم

العنود تصيح واهيا تكلم مريم : ماااااااابيه اقولج مااابيه

مريم : هدي نفسج شفيج

العنود : مريووم احس روحي بختنق من افكر فيه احس بأحساس غريب واحس بالخوف ما ابي فيصل غصب

مريم : اللي تجوفينه حبيبتي روحي قولي حق اهلج عيل

العنود : مريووم احبه

مريم دار راسها : يا العنيده باذبحج شنو قرارج

العنود من سمعت العنيده سرحت تذكرت علي كان واهوه يسميها هالاسم

مريم : نحن هناا

العنود : انا موافقه

مريم : كللووووووووووووووش مبرووووك ( علي يجوف اخته واهوه ميت في محله العنود وافقت على هاي اللي مايتسمى ليش جذي ليش حظي جذي اللي يا الزمن الله خذيت مني العنود )

العنود سكرته من مريم ونزلت للامها : يمه انا موافقه على دكتور فيصل
امل ياترى شبتسوي بفيصل ؟ وشنو اللي ايمان تبي تقوله للامل ؟

ايمان شنو سالفة ابوها ؟

خالد ودانة حبهم زاد واعترافات دانة زيد رابطة الحب بينهم

يوسف ومروة الحب القوي صار فيه مشاكل هل بيرضون على بعض ؟ ومروة شبيصير فيها ؟

العنود تفكر بعلي وفيصل واختارت فيصل وضاع علي بدونها

هل ياترى بتصير العنود لفيصل وتترك علي ؟

تعرفون كل شي بعد الردود

هاا شرايكم في هالبارت الطويل *.^

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:19 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية