لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 07:33 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

^.^

..........



دانة وخالد دخلو المستشفى وراحو علشان يستلمون النتايج ودانة ميته من الخوف وترتجف وخالد كان طبيعي ويضحك عليها



خالد : يايبه مافي شي صدقيني



دانة تمسك خالد من يده وتبتسم غصب عنها



خالد خذ النتايج من النرس ودخل على الدكتور عطاها وكأنه صدمه نزلت عليهم اهمه الاثنين



(( تتوقعون شنو قالت الدكتوره ؟))



.......



علي حطوه على سرير ثاني وركبوه بالطياره وكانت معاه امه وابوه ومريم



علي كان تعبان بس مايحس بولا شي من ريله كل مايفتح عينه يجوف ضباب غمضها وكانت الرحله الى لندن وتاخذ 6 ساعات الطياره كانت خاصه وحاجزينها لهم



مريم تعبت من القعده وقالت تتمشى شوي



قعدت تتمشى وتتمشى ليما وصلت بداية الطياره جافت 2 ولدين قاعدين واحد يمشيها اللي اهوه الكابتن والثاني بعدل حركتها ويعدل المحركات



مريم بهمس : وين يايه انا



رجعت على ورا وطاح كاس الماي وتوهقت التفت عليها الولد اللي كان يتعبث بالمحركات : هلا الشيخه بغيتي شي



مريم ( شهالفشيله ) : لالا بس كنت اتمشى وطيحته بالغلط



الولد ابتسم ونزل قعد يشيل الزجاج ومريم استحت وايد ونزلت تشيله وياه



الولد : لالا قومي بعدين يدخل بيدج



مريم ابتسمت : لالا عادي



الولد : كيفج حذرتج



مريم : هههه ( دخلت جزازه بيدها ) أأأأأي



الولد : شقلت لج انا



مريم تتألم من يدها والولد توهق مايعرف شيسوي ناده المضيفه وقال لها اتيب ( لزقه ) واهوه بهدوء قعد يشيل الجزازه من يدها لانها كانت صغيره : بس خلاص شلتها



مريم تجوف يدها طالع منها دم شوي



يات المضيفه وعطت الولد اللزقه ومشت خذها وخلاها على يد مريم واهيا مستحيه منه : يلا يبه وحاسبي مره ثانيه



مريم وويها احمر تهز راسها بـانه اوكي وراحت واهوه قعد يضحك عليها ورجع للكرسي وقعد يعدل المحركات



الكابتن اللي يمشي الطياره : شصاير ؟



الولد : لا بس الكاس طاح



الكابتن : اهاا



.........



العنود : يمه تدرين اذا ولديت باقعد عندي 45 يوم



فيصل يبطل عينه



شيماء : أي فديتج ادري



فيصل ضاع قعد يجوف العنود وعمته شيماء



العنود تمسح على خده : ويي مسكين حبيبي بتقعد بروحك



فيصل يسوي روحه عادي : على الاقل نفتك منج



العنود تبطل عينها : اراويك لكن باكثر عند امي



فيصل بسرعه : لالا شنو تكثرين حدج يومين



شيماء وعبدالله والعنود يضحكون على فيصل واهوه انحرج



...........



حصه كانت مع حمد في الستي يلعبون سعد واهوه من يجوف بنت ضحك واذا جاف ولد عفس ويه ( من صغرته شقردي ~.^ )



ركب لعبه السيارات وكانت اللعبه كلها كبار اصغر واحد اهوه لانه عمره 5 سنوات ركب معاها حمد وقعدو يدعمون



سعد : بابا ماتعرف تمسي كلس ( بابا ماتعرف تمشي كلش



حمد : مااعرف ها انا اراويك



حمد قعد يمشي بسرعه وسعد خاف : حلاص حلاص تعرف (( خلاص خلاص تعرف



حمد : أي جذي هههههههههههه



حصه تجوفهم وتضحك من شكل سعد كان باين انه خايف



كمل الوقت ونزلو وسعد يتحلطم ويودي يده فوق وتحت وايد كان مشتط وحمد يصوره بس سعد مايدري فيه



سعد : ثين ( زين )



يلتفت على حمد ويجوفه يصوره : بابا ماتعدلت لحظه (( يحليله هههههههههههههههه ))



حصه : ماما عدل شعرك



سعد يعدل شعره وماعرف قعد يفرر في راسها وشعره يمين ويسار اخر شي خلاه معفس وقعد يسوي حركات وحمد وحصه ميتين ضحك عليه



..........



خالد : بشري يا دكتوره



دانة مجابله خالد وكانت ترتجف خايفه من النتيجه



الدكتور بحزن : اهوه فيه خلل من الزوج



خالد انصدم ودانة بعد



الدكتور : احنا راح نكتب ادويه وان شاء الله تجيبو ياهل احلى من القمر ( تجوفهم منصدمين ) ماتخفوش ذه المشكله صغيره حيل



دانة سكتت وخالد ليحين منصدم



الدكتور كتبت لهم في ورقه وخلصت دانة خذت الورقه وخالد قام وطلع من دون مايعطي دانة ويه واهيا عرفت انه ليحين منصدم



خالد تحطمت كل اماله وكل الاحلام اللي كان يحلم فيها راح سيده السياره وقعد ينطر دانة لانها راحت تاخذ الادويه



ركبت السياره واهيا ساكته واهوه بعد قعد يمشي وباله مو معاه وفي باله( مــعــقــولــه )



دانة ماحبت هالسكوت بس ماتقدر تقول شي لانها تعرف اللي في خالد



وصلو البيت وخالد بسرعه ركب فوق وسكر الدار نزلت دمعه حاره من عينه بس بسرعه مسحها مايبي غروره وكبريائه ينزلون حتى واهوه بقمت حزنه مايقدر يضعف جدام الغرور والكبرياء





دانة صعدت فوق وليحين تفكر بخالد جافته قاط روحه على السرير وسرحان راحت قعدت يمه وتمسح على شعره بحنان وحب



خالد حس انها شفقه عليه قام عنها



دان : خاالد



خالد وقف :.....



دانة : انا احبك



خالد قعد على السرير وحط يده على راسه وفي باله ( انا بعد احبج يا دانة بس مابقدر اخليج تجوفين عيالج لازم تجوفين حياتج مع غيري معني والله ما اقدر استغني عنج لانج صرتي روحي وقلبي اسف يا دانة اسف )



دانة تجوفه وتنتظر رده وفقدت الامل : خالد



خالد ساكت وقعد ماعطها ظهره:.......



دانة : مهما صار اوعدني ماتتخلى عني



خالد انصدم من دانة وكأنها داخله تفكيره بس مايقدر يوعدها اذا تمت معاه مابتيب يهال واهيا تموت على شي اسمه ياهل واهوه بيظلمها جذي : مااقدر اوعدج



دانة تمسكه من قميصه وتحط راسها على ظهره : خالد انا ليحين ولي اخر يوم بحياتي بحبك وعن الياهل ان شاء اله بنيب حبيبي لا تحاتي



خالد ساكت لانه فقد الامل



دانة : خاالد لا تخليني



خالد يبي دانة بس مايقدر يظلمها معاه غمض عينه : دانة انتي لازم تجوفين حياتج



دانة : جفت حياتي واهيا معاك



خالد : في مليون غيري يتمنونج وان شاء الله ترتاحين وتجوفين ولدج او بنتج معاهم ( بيقوم ودانة مسكت يده )



دانة بعين مليانه دموع : مستحيل اعيش مع غيرك انت روحيو نبضي خالد مااقدر ابتعد عنك



خالد سكت واهوه واقف وقفت له وطقته بالعدال على صدره ودموعها تنزل على خدها : خاالد ليش تكبر الامور ان شاء الله باجر كل شي يصير بخير ( تبتسم وسط الدموع ) ونجوف عيالنا لا تخليني لغيرك يا خالد ( تضمه بكل قوتها واهيا خايفه تفقده )



خالد استغرب من دانة تحب كل هالحب بتضحي بس علشانه ( انا بعد يادانة باسوي المستحيل علشانج كنت غبي يوم اقول نتفارق يضمها ): مستحيل احد يبعدنا عن بعض حبيبتي لا تصيحين دموعج غاليه



دانة تحط راسها على صدره : اووعدني



خالد : اوعدج حياتي اوعدج يا عيون خالد



دانة ارتاحت شوي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:33 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ايمان : لالا ناصر مو اليوم



ناصر : يلا امانو والله اني مشتاق لج



ايمان : بس امول اليوم بتطلع مع فهد محد بيبني



ناصر :انزين ماعندج غيرها



ايمان تفكر وتذكرت رفيجتها حنان :بلى عندي بس استحمل ترا رفيجتي مغروره هههههه



ناصر : شابي فيها انا ابيج انتي



ايمان : اوكي عيل راح ايي



ناصر : يلا يبه تحملي بروحج



ايمان : اوكي باي



ناصر : باي



...................



وصلت الطياره وحطت في لندن وطبعا سيده للمستشفى وعلي كان نايم ومايدري بشي



الاطباء قعدو يدرسون حالته مره ثالثه علشان باجر بيسون العمليه



درسوها عدل وقالو حق ابوه راشد انه باجر بيسون له خله اليوم يرتاح وقال راشد اوكي



راحو وحجزو لهم فندق وقعدو فيه لانه كان الوقت ليل مريم اصرت تقعد مع اخوها وبالفعل قنعت امها وابوها وقعدت



كانت تبي تسالف معاه بس كان علي راقد اهيا تعبت وحطت راسه يم راس اخوها ونامت



علي صحى الساعه 4 وجاف اخته يمه وماسكه يده قعد يحاول يشيل يده عنها واهيا صحت



علي يبتسم: اووه قعديتج معليه انا دفش هههه



مريم : فديتك والله يا اخوي اصلن انا ابي اسالف معاك



علي : ادري فيج مو خاليه عندج سوالف اجوفهم من عينج



مريم صدقت وطلعت المنظره تجوف عينها



علي مات ضحك على سذاجة اخته: هههههههههههه ههههههههههه ههههه هههههههههه ههههههههههه



مريم ببرائه : مافي شي



علي : ههههههههههههه الله يعقل عليج يا مريووم



مريم تدخل المنظره داخل شنطتها : انززين اسمع



علي : ههههههههههههه،، شنو ؟



مريم : ابي اعرف من شنو صادك الحادث وليش كنت تمشي بسرعه ؟



علي تذكر العنود :..........



مريم : هلووووووو هل انت معي ؟



علي ابتسم : ايه معاج



مريم : من شنو ؟



علي : مريوم سمعي انا كنت رايح حق رفيجي كان الزفه وصليناه ويا الربع لي الفندق ورجعنا يوم طلعت جفت العنيده مع زوجها داخلينا جن جنوني حسيت اني فقديتها وحطيت حرتي في السياره وسويت الحادث ماقعديت الا وانا في المستشفى



مريم : يعني بسبت العنود ؟



علي ينزل راسه :....



مريم : تكلم ؟



علي : يمكن



مريم حست بكره اتجاه العنود اخوها صار فيه كل هاي بسبتها اكرهج يا العنود اكرهج انتي السبب في كل شي صاد علي انتي



في هاي الوقت العنود راحت مع فيصل تتشرى ملابس وحركات للياهل لانها داخله الشهر 6 بس مايبين بنت او ولد



العنود : وااو فيصل جوف هاي



فيصل : بس وردي تخيلي يطلع صبي تلبسينه وردي



العنود : ههههههه عادي نخليه يوم بنوتي ويوم صبي



فيصل : لا خلنا ناخذ الوان تطيح على الاثنين



العنود : اوكي حبيبي



فيصل والعنود كل واحد في جه يتشرون للياهل من والوناسه كل واحد نسى الثاني وطلعو راحو محلات غير وبعدين تذكرو بعض



العنود تتصل لفيصل : الفيص وينك



فيصل : ههههههههه انا نسيتج



العنود : ههههه انا بعد وين انت تعال لي يلا تعبت انا



فيصل : اوكي دقايق واكون عندج باي



فيصل سكر التلفون وراح للعنود وفي يده اجياس ملابس شكثر والعنود بعد بس كانت مخليتهم على الطاوله لانها ماتقدر تشيلهم



فيصل : هههههه خل اودي الليع ندي وايي اخذ الباقي



العنود :اوكي



فيصل راح وووده اللي عنده وانترس الصندوق من الاغراض اللي حطها فيصل رجع وخذ الاغراض مال العنود وخلاهم ورا على الكراسي



فيصل والعنود ركبو السياره وفيصل مشى



العنود : اليوم وايد شرينا هههه



فيصل : أي اقولج جفت ياهل واقول متى بيي ولدنا



العنود : بس انا ابي بنت



فيصل اللي ايي من الله حياه الله



العنود ابتسمت ::.......



عقب فترة صمت



العنود : تعبت اليوم



فيصل : ايه احين جسمج ولا دبابه ههههههههههههههه



العنود بنص عين : تطنز هاا هاي كله من ولدك مو مني انا فديتني رشيقه بس ولدك ذي خربني



فيصل : فديته ولدي والله



العنود : لالالا بنتك



فيصل ابتسم



فيصل كان يبي ولد والعنود تبي بنت لكن الاثنين صابرين وقايلن اللي كاتبه الله بيصير



......



عده اليوم بخير واليوم ليلة العمليه لعلي دخلوه الغرفه وبدة علامات القلق والخوف على ويه مريم وفاطمة وراشد



العمليه تستقرق 8 ساعات واحين الساعه 6 الصبح يعني بيطلع الساعه 2 الظهر لانها وايد صعبه ومعقده



مريم تعبت من قعدتها قعدت تمشي وتمشي مره وحده رن تلفونها جافته العنود ماردت



العنود خافت على مريم وتتصل جم مره ومريم ماترد اخر مره قررت ترد



العنود : مريوووووم



مريم: هلا



العنود : شفيج خرعتيني عليج حبيبتي فيج شي حايشج شي ؟ انتي وين ؟



مريم : لا مافيني شي بس انتظر اخوي يطلع من العمليه



العنود حست بحزن من ناحية علي: الله يقومه بالسلامه ان شاء الله



مريم : اخليج احين



العنود حست انه مريم ماتبي تكلمها بس قالت اكيد مضايقه بسالفة اخوها : اوكي حبيبتي تحملي بروحج



مريم : اوكي باي



العنود : بايات



العنود سكرت التلفون وقعدت تفكر بعلي وتفكر بمريم ليش تكلمها جذي


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:33 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



خالد كان قاعد في الصاله ويشرب جاي نزلت دانة وكانت لابسه جلابيه صفره مخليتها منوره وفيها حركات وكانت لابسه كعب وصايره مرتفعه شوي



خالد يجوفها واهيا تنزل على الدري



شيخه : يمه دانة كأنج طولتي



دانة : ههههههههه لا يمه لابسه كعب



شيخه : وانا اقول مايصير بيوم وليله تطولين ههههههه حاسبي لا تطيحين



دانة : أي والله خالتي بروحي ما احب البس جذي



دانة نزلت وراحت حبت شيخه على راسها وقعدت يم خالد : ابي جاي



خالد صب لها وعطاها واهوه يجوفها



دانة تنتظر الجاي شوي يصير دافي ولاحظت خالد يجوفها : حبيبي شفيك



خالد يبتسم : صايره حلوه



دانة : ههههههههه لانك مغرور والاصفر لون غرور من جذي بعينك انا حلوه



خالد : هههههههههههههه يمكن خلاص عيل بتصيرين مغروره مثلي



دانة تبطل عينها : مستحيل



بيان نزلت مع نايف اللي يراكض على الدري



بيان : شووي شووي نايف



نايف يراكض



وصلت بيان وحبت راس امها شيخه وصبت جاي لها وقعدت



شيخه : الا وينه احمدي



بيان : خالتي احمد قعد كله نايم هالايام وكأنه متنسي



الكل ضحك



دخل عبدالرحمن البيت وجافهم يضحكون ابتسم : ان شاء الله دوم هالضحكه





راح وقعد ودانة وبيان حبوه فوق راسه : يدوم عزك يا الغالي



عبدالرحمن ابستم لهم



بيان : على اذنكم اقعد احمد



الكل : اذنج معاج



عبدالرحمن يجوف دانة : دانة صيره حلوه بس كأنه شي فيج متغير



دانة تبتسم : صايره طويله ههههههههههههه



عبدالرحمن : أي والله شنو هالسحر اللي بيوم وليله خلاج جذي



دانة : لابسه كعب عمي



عبدالرحمن يحك لحيته اللي شوي طالعه : ههههههههه وانا اقول

يوسف كان يمشي مع مروة وحامل ريم على جتفه واهيا تجوف الالوان في السينما وتضحك

البنات ينو عليها لانها كانت قمر صايره ملبسينها وردي وقبعه على ارنب وعيونها رصاصيه وصايره كيووت

يوسف : ها ندخل

مروة : اييييي

مرة وحده ريم قعدت تصيح صياح مو طبيعي حاول يوسف يسكتها ماقدر مروة شالتها وقعدت تسكتها ماقدرت : يوسف نرجع البيت احسن

يوسف: اوكي عيل يلا

طول الطريج وريم تصيح ومروة ويوسف مايدرون شفيها


دانة وخالد ياترى مشكلة الحمل هل بطول عندهم ومابيقدرون ايبون يهال على طول ؟


علي هل بتنجح العمليه معاه ؟؟؟


مريم هل بتكره العنود ومالتكلمها طول حياتها معنها رفيجتها الوحيده ؟؟؟


ريم الصغيره ياترى شنو فيها ؟؟


العنود فيها بنت ولا ولد ؟؟


شنو بيصير بلقاء ايمان وناصر؟


تعرفون كل شي بعد الردود

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:34 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الدكتور يطلع من غرفة العمليات : successfully the operation is really



مريم وفاطمة وراشد مو مصدقين : really؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



الدكتور يضحك : yes



الكل استانس



راشد : doctor we can see him now???



الدكتور : now no but later you can see him no problem



مريم من الوناسه تناقز



الدكتور مشى وراح علشان يشرف على باقي الاجزاء البسيطه بالعمليه



........



خالد شبه مغمض لكنه مو نايم كان سرحان ويفكر بسالفة الياهل ويحس انه بيظلم دانة



دانة داخله الغرفه وكان معاها نايف ويسالف واهيا مندمجه معاها وماجافت خالد



خالد حس انها تغيرت وتبي تقهره يوم يابت نايف الغرفه معنهى نيتها كانت صافيه



نايف : ابي كاكو بعد



دانة : ان شاء الله تفضل بعد اي اوامر عمي



نايف : اممم وابي عوج ( علوج ،علكه ^.^ )



دانة تعطيه : اي اوامر عمي



نايف يضحك



خالد كان يجوفهم ويتمنى دانة تكلم ولده مو ولد اخوه دانة التفت وجافته يجوفهم خالد اول ماجافها حط اللحاف على ويه وسوه روحه بينام بس كان فاتح عينه وماعطي دانة ظهره دانة ماعلقت



نايف جاف ابوه بيدخل غرفته وراح له ركيض



دانة : باااي نيووفي



نايف : كل يوم بايج



دانة : هههههههههه اوكي



دانة سكرت الباب وخالد غمض عينه عباله راحت مع نايف لانه ماسمعها يوم تقول باي نيوفي



دانة راحت وقعدت بقوه على السرير خلت خالد يقوم بخوف : شــفــيــج!!



دانة : هههههههههههه ولا شي بس ابيك تقعد معاي مو تنام

خالد يصد عنها : تعبان



دانة تقوم من على السرير وتقعد بالقوه مره ثانيه



خالد : وبعدين وياج



دانة : خلوودي يلا عاد قوم سالفم عاي شوي ليش كله تخليني بروحي



خالد حس بالذنب بس الغرور اللي فيه ماخلاه يعلق على ولا كلمه بس عدل قعدته وجافها : شبتقولين



دانة : هذا اسلوب ؟



خالد : وبعدين وياج يعني قلتي تبين اسالف ويوم سالفت تقولين هاي اسلوب دانة لو سمحتي صكي الباب ابي انام



دانة حست بجرح من كلام خالد وكأنه العيب فيها كرهة حياتها راحت بسرعه وسكرت الباب بالقوه ووقفت ماتحركت



خالد : ييييه شقلت انا افف تزعل تزعل شعلي منها (ونام )



دانة راحت الصاله وقعدت كان الوقت متأخر بالليل الساعه 3 الفير والكل بغرفته نايم عنده دانة اللي بالصاله تدمع عينها ولكن ماتبي تطلع صوت ويسمعها احد لانها ماتحب احد يشفق عليها



خالد قعد الساعه 4 الفير يحس بنشاط مو طبيعي راح خذ شور سريع يوم طلع من الحمام جاف دانة مو على السرير خاف عليها وراح بسرعه تحت يدورها جافها في الصاله ممبطح نص بطحه على الكرسي وجهاز التلفزون بيدها والدموع على خدها لكن كانت راقده ويبين على الدموع جافه شوي



خالد حس بشي يشده لدانة قعد يقرب منها ويقرب ويقرب قعد على ركبه مجابلها ومسك يدها وقعد يحبها ويشبك اصابعه بأصابعها: ااه يا دانة قاعد اظلمج وانتي بروحج مظلومه



خالد هد يدها وقعد يجوف ملامحه



دانة واهيا تحلم ( لا تهدني خالد لا تهدني ،، مره وحده دانة قعدت تتكلم واهيا نايمه : خاالد احبك لا تخليني لا تهدني يا الغالي



خالد سكت وقعد يجوفها رد وقعد على الارض بس هالمره تربع وقعد ينطرها تقوم



دانة فتحت عين وحدها ومو كلها نصها وكانت تعبانه



خالد يبتسم : صبااح الخير



دانة تجوفه متربع ومتكتف وفي بالها ( ويي شفيه خالد ؟) ابتسمت : صباح النور



خالد يجوف ملامحها البريئه وتشكيلة ويها واهوه مستانس



دانة تقوم وبمرح: خالد شفيك قاعد بمدرسه ايلس عدل ما بهاوشك



خالد يجوف روحه وفقعها ضحك : ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه



دانة تجفوه يضحك واستانست



مولو ( الخدامه ) كانت تحوس بالمطبخ سمعت ضحك قامت وخذت بروش وشيول وقعدت تمشي بالعدال عبالها حرامي كان ظلام بالصاله لانه كل الانوار مطفيه والنور حييل خافت



دانة تجوف مولو بتضرب خالد سحبته وطاح عليها : شسووووووين ؟



مولو تبطل عينها : مداااام سووري مايدري انا في معلوم انه حرامي مايدري انه انته سوري والله مدام



دانة ابتسمت : لا عادي خلاص روحي



خالد اللي ليحين طايح بحظن دانة ومو راضي يقوم :.....



دانة : هههههه خلاص ترى راحت يلا قوم



خالد قعد يشم دانة : عجيبه ريحتج كأنه بودرة يهال



دانة تشم ملابسها : لا عاديه



خالد ضم دانة بقوه : مابهدج يا روح خالد انيت مابخليج



دانة انسدحت على الارض من قومت ضمته لها وانصدمة كان هاي حلم شدراه خالد ؟ بس ابتسمت لانها ترتاح وايد على كلام خالد



شيخه قعدت من النوم الساعه 5 وجافتهم في الارض لامين بعض : وه وه تعلمون الخدامه



خالد اول ماسمع حس امه ابتعد عن دانة ودانة استحت



خالد : هلا يمه



شيخه : الله يهديك ماتلمها الا اذا الخدامه قاعده باجر بتروح حق هندي وبتلمه



دانة ضحكت



خالد : بوو يمه ماجفتها بقت تطقني بالمطرقه



شيخه تفتح عينها : هاااااااا





خالد : اي يمه جان ولدج صاده نزيف بالراس واهوه بالمستشفى



شيخه : اراويك فيها احين



دانة : لا يمه عبالها حرامي مسكينه



شيخه : هههههههههههههه لا هذي تصلح يخلونها حق حراسه



دانة : ههههههههه ااي والله



خالد بالغلط يده يات على دانة ودانة تبي تشيلها واهوه ساكت ومهوس عليها



دانة استحت كفايه خالتها جافتهم لامين بعض بعد جذي تجوفهم شبتقول



شيخه : خلني اروح اجوفها جهزت الريوق او لاء



خالد : اذنج معاج يمه



شيخه واهيا رايحه : بل بل هاي في بيتي ويطردني



خالد يعلي صوته : ههههههههههههههه افا عليج



دانة بصوت واطي ويبين انها مستحيه : خاالد هدني



خالد يحط راسه على كتفها : مابي زوجتي وانا حر



دانة : مو كفايه خالتي جافتنا جذاك



خالد ينقلب على ظهره ويحط راسه في حظن دانة ويلعب بخصل شعرها



دانة مو مستحمله اكثر تخاف خالتها شيخه اتي او الفشيله الكبيره عبدالرحمن ايهم ويجوفهم جذي : قووووم خالد



خالد :.........



دانة : خااالد قوم



خالد :..............



دانة : بليززز



خالد ببرود : يا جبل مايهزك ريح



دانة على عصبيتها الا ضحكت على جواب خالد : هههههههه انزين يلا قوم



خالد : وانتي شلي معصبج يا بنت الناس زوجتي وكيفي



دانة استحت : زوجتك بس طلع حركاتك بينك وبينها مو جدام الكل وتفشلها



خالد قاعد يتكلم واهوه مغمض عينه ورافع راسه وعبدالرحمن نزل وقعد بالصاله وخالد مايدري يواصل كلامه: ايه يا خالد احين انت صرت تفشل يالله الله لي زعلت عليج خلاص ما اكلمج لالالا تكلميني بس سكتي لالا خلاص مابي اسمع منج ولا كلمه انا زعلان





عبدالرحمن ودانة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه



خالد انحرج : صباح الخير يبه



عبدالرحمن : صباح النرو يا الزعلان ههههههههههههههههه



خالد تفشل : عيل اخليكم وراي دوام



عبدالرحمن يجوف ساعته : تو الناس ،، وبعدين وين تروح ليحين الدانة ماراضتك مو انت زعلان ؟



دانة ميته ضحك وخالد حده متفشل ( اففف شهالموقف ذي دانوو تضحكين علي هاا نطري بس انتي )




 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:34 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

علي صحى من النوم وجاف امه وابوه ومريم كلهم يمه : شفييكم ؟



الكل استغرب من ردت فعله



علي وكاأنه تذكر شي قعد يحرك ريله فوق وتحت يجوفها تتحرك استاانس : يمه اقعد احركها يــبــه احس فيها



الدكتوب يدخل ويسمع علي شيقول : بس مب زين خلها ترتاح شوي وعقب حركها على كيفك



مريم تهمس حق امها : زين طلع لنا واحد بحريني جان توهقنا



فاطمه : ههههههههههههههههههههه الله يغربل بليسج



علي : ان شاء الله





.....





امل وفهد كانو يتمشون على البحر وكل دقيقه فهد باس امل بخدها واستحت



امل : فهوووووووود



فهد : عيوونه نبضه قلبه رووحه كل مافيه ااامري



امل استحت : بس اسكت احنا بمكان عام



فهد خذ الماي وقعد يرميه على امل



امل : هيييي لالا



فهد : هههههههه


ريم كانت تصيح طول الطريج ومروة مو عارفه شتسوي

مروة : يوسف خلنا نوديها المستشفى

يوسف :انزين انزين

مروة قاعده تهديها بس اهيا مو راضيه تهدي وايد تصيح وويها صار احمر من كثرت البكى

ايمان : ناصر وينك انت ؟

ناصر : انتي جربي شوي عاد ما اجوفج

ايمان : ايي بس جفتك يلا باي

ناصر : لحظ( سكرته ايمان


ياترى شبيصير بين خالد ودانة ؟

وياترى هل مشاعر امل بتتحرك اتجاه فهد ؟

وياترى شنو بيصير بين ايمان وناصر ؟

وهل بيتعالج علي بالكامل ؟

والعنود والبيبي هل بيدومون لبعض

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية