لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-11, 07:20 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ايمان راحت وقعدت : ناصر



ناصر استانس لانها بتكلمه : امري



ايمان بحزن : كلمتني عن فهد مساعه



ناصر : ايه



ايمان : تعرفه ؟



ناصر: أي اعرفه .. بس ليش



ايمان والدموع بعينها : ممكن تقول لي اهوه حي ولا ميت ؟ ابي اعرف كل شي عنه



ناصر : لا اهوه حي بس لا تصيحين وانا اخبرج كل شي



امل عبالها ايمان : قلت لج دخلي بدون لا تطقين الباب



فيصل بطل الباب وامل بطلت عينها : شمدخلك انت



فيصل ببرائه : انتي قلتي ادخل بدون لا اطق الباب



امل : انا على بالي ايمان ,, اطلع برع احين شبيقول ابوي لو جافك هني



فيصل : امل انا لازم اكلمج



امل : وانت تعرف جوابي



فيصل : ارجوج امل خليني اقول اللي بخاطري مابي اهددج واسوي لج اشياء انتي ماتبينها وانا ماارضاها عليج



امل : فيصل انت مجهول



فيصل : انا ؟



امل: ايه انت



فيصل صك الباب وتربع على الارض: سأليني اللي تبين وانا باجاوبج لكن وعديني تحبيني مثل ما احبج



امل قعدت على الارض: من انت ؟



فيصل يستهزأ من السؤال : واحد



امل : اكيد واحد عيل وحده المهم انا اقصد اللي تخفيه



فيصل : ما اخفي شي غير الاشياء اللي طالبها مني عمي سيف



امل : فيصل اوعدني ماتزعل ولا تضايق اذا سألتك



فيصل يبتسم : اوعدج سأليني

ياترى شسالفة شخصية فهد بأيمان ؟

خالد ودانة حياتهم تتفتح مثل الورد من يديد هل هذي الورده راح تذبل ؟.

ناصر شخصيه مجهوله تقريبا لحد احين .؟ وشدخل ناصر بفيصل والعم سيف؟

العنود ليش حزينه على عرسها ؟ هل لانه جريب ؟ او لانها تفكر في علي ؟

شنو تتوقعون يصير بالاجتماع ؟

اشياء وايد بتعرفونها بعدين بشخصية ايمان

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:21 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ناصر : سمحيلي يا ايمان مابقدر اقول لج كل شي عن فهد



ايمان ودموعها بعينها : بس يا ناصر اترجاك قول لي وين ساكن .؟



ناصر : اسف ,, بس انتي تصيرين له شي .؟



ايمان تصيح :......



ناصر توهق يبي يسكتها : ليش تصيحين



ايمان والدموع على خدها : مستانسه



ناصر مافهم : مستانسه وتصيحين ؟



ايمان : ايه على الاقل عرفت انه عايش وبخير



ناصر : شيصير لج ؟



ايمان ابتسمت : شخص غالي



ناصر تحبط : اهاا



ايمان : يصير اخوي



ناصر بطل عينه : اخـــــــوج ؟؟؟



ايمان تهز راسه بأنه أي



ايمان توقف : تشرب بارد ولا حار ؟



ناصر : بارد



ايمان راحت اتيب له عصير بارد يشربه ( ماقصرو دموعها هههههههههههه )



دانة : هههه محد قال لك



خالد بألم : أيــييي ريلي



دانة : لحظه خلني اح لك الكريم



خالد : لالا أيـييييي حــــــــــــار



دانة : هههههههههه زين زين



خالد : شووي شووي



دانة : هههه شلون صار فيك جذي



خالد : باقولج بس لا تضحكين انزين



دانة : انزين



خالد : ههه كنت متحلف فيج وبسرعه امشي على الدري واطوف جم وحده وشدخن على ريلي ومثل ماتجوفين صار ازرق اييي يعورني ويحرقني



دانة : هههههه الله مايرضى اكيد بيحرقك لانه الجرح مفتوح اقولك باخلي الكريم مو راضي



خالد : الكريم حاار



دانة : خله جم دقيقه بيصير بارد



خالد : انزين شوي شوي



دانة فكرت ترد له نذالته القبليه وعصرت الكريم كله على ريل خالد : أيـــــــــــــــيييييييييييييييييييييييييي



دانة ميته ضحك : ههههههه هههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههه هههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههه وااي بطني ههههههههههه



خالد : هاي موصيج شوي شوي اييييييي والله يحرق



دانة : ههههههههه مايخالف حصل خير خالد هههههههه



خالد يتزمر: حرام عليج والله انه يجرق جوفي ريلي شلون صارت تقلب الوان



دانة : ههههههه ليش اشارة مرور



خالد يسوي روه يكسر الخاطر : الله يسامحج



دانة صدقته وراحت يمه وقعدت : ههههه اسفه حبيبي اتغشمر معاك



خالد يمسكها من خصرها وبحركه سريعه يسدحها على المخده ويخلي راسها على ريله: تبين احط الكريم في فمج احين



دانة : ههههههههههه لالا تكفى لا



خالد : جربي طعمه ( يجرب الكريم منها واهيا تتعفرت بمكانها )



دانة :خاااالد لا



خالد : ذوقيه





دانة بمرح واهيا خايفه : قايلن لك فأر تجارب



خالد : هههههههه عيل انا الفار من مساعه حطيتيه على ريلي



دانة : ههههههه امزح حبيبي ماتشد المزح



خالد هدها واهيا راحت الحمام( كرمكم الله ) بسرعه خذت ماي بيدها وسبحت فيه قميص خالد : هيييييي



دانة بطريقة تحذير : علشان ماتجرب مني مره ثانيه ميااااااو



خالد : اراويج وانا اللي عبالي تسنعتي



دانة تطلع لسانها وتسوي روحها حوله : لا



خالد : ههههههه يـا( انتبه على نفسه لانه كان بيقول لها ياهل ودانة بتزعل عدلها بسرعه ) يا دانة عطيني الكريم



دانة تمد الكريم واهيا بعيده عنه شوي تخاف ينتقم منها : تفضل



خالد يبوس يدها : زاد فضلج حياتي



دانة استحت حتى واهوه مجروح ريجه حلو معاها واهيا قاسيه عليه



شيخه تطق الباب : يا عيال



دانة راحت فتحت الباب : هلا هلا يمه حيااج



شيخه : الله يحيج حبيبتي يبت لكم الخلطه



دانة تجوف الخلطه اللي بيد خالتها : بس يمه ماعرف استخدمها



شيخه : معليه انا باحطها له بس ييله راحه



خالد : سمعتي دانة دانة تضحك



شيخه تجوف الكريم اللي على ريل خالد : وه خالد ينيت شمسوي بروحك هاي حار



خالد بغرور يرفع كم القميص : معليج يمه اصلن ماهز شعره مني كان بارد مثل الثلج



دانة : اراااااويك



تاخذ الكريم وتحط شوي على ريله



خالد : ايييييييييييييي





دانة وشيخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه



خالد : يمه تضحكين معاها



شيخه : هههههههه تقول بارد مثل الثلج



خالد : يمـــه



شيخه : هههههههه تعال احط لك الخلطه



خالد يغمض عينه ( يارب مب حاره انا شسويت بحياتي علشان احصل جذي يارب يارب يصير بارد نشف ريجي )



شيخه حطت الخلطه وخلصت وخالد ليحين مغمض



شيخه تناديه ودانة راحت يمه وقعدت تهزه ماتجوفه الا طايح على ريلها



شيخه ودانة يجوفون بعض ويجوفونه : نــــــــام !!!! هههههههههههههههههههههههههه



خالد كان في سابع نومه ( هههههههههه مايعطل الحبيب ماكأنه في السينما نام بنص الفلم ههههههههههه )



شيخه طلعت من الدار ودانه حاولت ترفع خالد علشان تخليه على السرير ماقدرت خذت مخده وخلتها تحت راسه وغطته بلحاف وراحت على السرير تنام



فيصل : شلون يعني ؟



امل تعبت من قعدت الارض وراحت على الكرسي : ابي اعرف



فيصل : طبعا هاي الشي صعب



امل بستهزا : ههههههه وتقول انك تحبني وتخش عني كل شي حتى اسمك ؟؟



فيصل يوقف : اسف امل مااقدر انا ماشي ( طلع من غرفتها )



امل : افففففففففففف



فهد ( اخو امل تذكرونه ؟ المهم ) نزل تحت وجاف امه : يمه



الام : خير



فهد : باجر بطلعين



الامل : لا يا فهد ليش ؟



فهد بحزن : ليش تسميني فهد ؟



الام وكأنها تسترجع الماضي بس بسرعه حاولت تسليب روحها : احب هالاسم



فهد : يمه الكل يعرف اسمي جاسم الا انتي ماقط سمعت اسمي على لسانج يمه ناديني بأسمي



الام : بنغير اسمك قالنا لك



فهد : بس انا مابي



الام : مب على كيفك يا ماما



فهد عصب وطلع يعرف كلمة امه اهيا اللي تمشي بالبيت اتصل عليه رفيجه سالم



فهد : قوه



سالم : يقويك هلاهلا بجسووم شخبارك يا القاطع



فهد اللي اهوه جاسم بكل حزن : تصدق سلوم من زمان ماسمعت احد يناديني بأسمي

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:21 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



سالم : شدعوه عاد ؟



جاسم : سلوم حدي مضايق



سالم : وين انت ؟



جاسم : بحديقة بيتنا



سالم : خلاص باخلي واحد من الشباب يمر عليك بس لا تجوفنا النسره امك يلا باي



جاسم : ههههه انزين يلا باي انتظركم





يوسف يرفع صوته : يعني بنـــت ؟



مروة تحط ايدها على فمه : اووش فضحتنا



يوسف والدنيا مو شايلته من الفرحه : ياويل قلبي من البنات



مروة بغيره : هاا يسووف اجوفك مستانس



يوسف : اكيد تدرين من خذيتج ماجفت بنت غيرج اخيراا باجوف لي بنوتة صغيره الصراحه احلى خبر سمعته



على هالكلام وصلو السياره ويوسف بحركه سريع راح جدام مروة وفتح لها الباب



مروة تبتسم وتحط يدها على بطنها : بوو ريموو قعدي لا تطلعين دام ابوج يدلعني كل هالدلع هههههههههههه



مروة ركبت ويوسف سكر الباب وراها وراح يمها ومشى كان في مرتفع وماجافه



خبركم طوطاااااخ



مروة : اييي يوسف شوي شوي



يوسف : ماجفته



مروة : هههههههه كل هاي وناسه حبيبي



يوسف : هههه حياتي احبج



مروة : ههههه كل هاي مصلحه



يوسف : هههههههههههه مو مصلحه كل هاي علشان ريوومه



مروة تفرصه بيده : وتعترف بعد



يوسف : ههههه أي



طبعا انتشر الخبر بين العيله وتلفون مروة مايسكت كل دقيقه يتصلون لها يباركون ويوسف حس بالغيره كل مايبي يتكلم معاها يرن تلفونها اففف



العنود : تدري يا فيصل لازم مااكلمك



فيصل : لييش ؟



العنود : باجر العرس ليش اكلمك لو امي تدري بتهاوشني هههههه



فيصل بحب : حتى لو باجر العرس انا مااستغني عنج دقيقه



العنود :: كان لازم هالاسبوع كله ماكلمك



فيصل : خيرر بتذبحيني جذي اسبوع لا اجوفج ولا اكلمج



العنود بخوف : اسم الله عليك



فيصل : تخافين علي



العنود واهيا تحط راسها على المخده : اذا ماخفت عليك يا عمري اخاف على من ؟



فيصل بحب : فديتج والله



العنود : افديك حبيبي بس يلا سكرخلني انام خبرك باجر وراي قعده من الصبح



فيصل : سكريه انتي



العنود : اوكي مع السلامه



فيصل : بحفظه تحملي بروحج



العنود : ان شاء الله فمان الله



صكت التلفون



يوم ثاني الصبح



عبدالرحمن : يا جماعه اجلو هالجتماع تدرون العدد اللي ياي وايد قليل فراح نجمع معلومات في هالفتره وبعدين نسويه



الكل قام



بيان : يااااااربي نيووف اقعد



نايف : مابي



بيان : يااربي وين اخليك احين باروح الصالون يلا يا احمد تعال



نايف : ماما وين بابا



بيان : في الشركه بس قال بيي اول مابيخلص الاجتماع اووه انا اكلمك وكأنك تفهم بعد هههههههه



نايف قعد يلعب



احمد دخل الغرفه : حيااتي



بيان استانست : واخيراا يت حبيبي مللني ولدك من الاسئله ترى



احمد يبتسم : ههههه انزين من بيوديج



بيان تبوسه بخده : في غيرك



احمد : يمه منكم ,,ونيووف ؟



بيان : عادي ناخذه معانا خله بالكرسي ماله مايتحرك



احمد : انزين متى تمشين



بيان : احين حبيبي

احمد : انزين يلا



الكل كان بالصالون لانه حاجزينه بكره لهم اليوم بيان كانت الثانيه بس لانها تاخرت صارت بعد الاخيره والاخيره حصه لانها اهيا بعد تأخرت بسبت سعد



سيف : فيصل لازم اكلمك انا



فيصل :عن شنو عمي



ناصر : عن فهد ؟



سيف بطل عينه : تدري ؟؟



ناصر : بالصدفه

ياترى هل بيصير العرس ؟

شنو سالفة الاجتماع اللي تاجل ؟ وشدخل فهد بالسالفه ؟

ايمان هل تقصد فهد اخوها اللي اهوه جاسم ؟ بس اهيا تدري انه اسمه جاسم !! يمكن تفكر بشخص ثاني ؟


دانة وخالد السعاده يوم عن يوم تكبر هل بتيهم قنبله وتفجر هالسعاده الى تعاسه ؟

شنو سالفة فهد ؟ وعن شنو يتكلمون سيف وناصر ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:22 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شيخه وشيماء ودانة ومروة انتهو من الشعر وراحو للمكياج



حصه و بيان انتهو من المكياج وراحو للشعر



والعنود ليحين في تسريحة الشعر



الساعه 3 العصر



مروة خلصت اول وحده فيهم وقعدت تدور بالصالون وراحت تسوي بديكير ومنكير



ودانة خلصت على 3 ونص وراحت تسوي



شيخه وشيماء بعد خلصو بس الساعه كانت 4 ونص



حصه وبياان اخيراا خلصو على الساعه 5 وكلهم عند البدكير والمنكير



العنود تمللت سنة على التسريحه : اففففففف



اللي تصفف الشعر : شو بيك يا عروسه



العنود : ههههه ولا شي



حطت لها اللمسات الاخيره والعنود سيده قامت تحس روحها تحررت : هههههههه خلصت



دانة : بقى المكياج حبيبتي



العنود : اووه نسيت



راحت العنود لوحده مشهوره وسوت لها المكياج وطلعت فضيعه وقعدو يسون لها بدكير ومنكير لانه ماكان في وقت



الساعه 8 راحو شيخه وشيماء الصاله ولقو ناس كانو موجودين وتفشلو لانهم مو اول الحاضرين قعدو يسلمون على الناس ( وخبركم هاي السوالف هههههه )



العنود خلصت والساعه 9 الكل راح لبس الفستان وبيان ومروة ودانة مع حصه يعابلون في فستان العنود



مروة كانت لابسه فستان حرير وناعم وردي وناعمه والمكياج ناعمي والتسريحه بعد وكانت حلووه



بيان لبست فستان اخضر على ازرق كان عباره عن تنوره طويله وفيها تي شيرت بس يبين ملصوق وصايره حلووه مع المكياج لانه حاطين لها الوان تقرب للاخضر والازرق



دانة كانت لابسه فستان قصير رصاصي وفيه سير ناعم بالاسود وصايره رووعه مع المكياج لانه كان خفيف فيه





والعنود كانت لابسه فستان ابيض وصايره رووووووعه فيه مع المكياج كان مكياجها وردي على لون باقة الورد اللي بيدها وكان في يدها مظله مع الباقه ملصوقه



دخلت العنود القاعه ووراها بيان علشان تعدل الشنيول وصايرين وايد يشابهون بعض بس العنود اقصر من بيان بشوي



العنود تمشي واهيا ترتجف ماكانت تدري برد ولا خوف ( تخيلو روحكم مكانها تمشون والكل يجوفكم الانظار كلها عليكم ههههههههههه الصراحه موقف خطير يالله عاد عزموني على عرسكم هههههه )



بيان وصلت الكوشه واستلموها تصوير وحركات و الانظار كلها عليها



قالو بيدخل المعرس الكل تغطه والعنود غطو شعرها ويدها بقماش ناعم وحرير سوه لها نفس لون الفستان وحركات عليه نفس الفستان وقفت وحطت نظرها على الباب تنتظر فارس الاحلام



فيصل دخل ومعاها الرجاجيل وكان صوت الزفه قوي وحلوه ويا الطق والعفسه



فيصل قلبه يدق بالقوى واهوه يجوف العنود مستانس حيييل والابتسامه على شفاته والعنود ميته خجل



وصلو عند الكوشه وفيصل حب العنود فوق راسها : مبروك حبيبتي



العنود : الله يبارك فيك . وانت بعد مبروك عليك انا



فيصل والابتسامه شاقه فمه : الله يبارك فيج



وبدو التباريك والعفسه وبعدين التصوير وتالي طلع فيصل مع الرجاجيل واحمد قبل لا يطلع عطى بيان نايف لانه غربله كانو ملبسينه ثوب وشماغ ومخلينه حركة الشماغ مثل الارنب واهوه صاير ارنوووب لانه دبدوب شوي وخدوده ورديه واينن



بيان : اووه احمد



احمد ابتسم ومشى



الكل راح للبوفيه وكلو وبعد كم دقيقه قل عدد الناس وقل وقل وصار في الصاله بس اهل المعرس والعروس



ام فيصل : مبروك حبيبتي



العنود تحب راسها : الله يبارك فيج يمه



ام فيصل ابتسمت ( الحمدلله ماطلعت شيطانه باين عليها حليوه وحبوبه وزين قالت يمه مب خالتي نفس باقي البنات )



شيماء تتبسم لبنتها والدموع بعينها



العنود : يمه عاد مافيني اصيح احين



دانة بمرح : أي لا تصيحين بيخترب المكياج



الكل : هههههههههههههههههههههههههه



خالد كان برع ويتصل حق دانة واهيا ناسيه تلفوناه بالسياره : افففففففف



امل كانت ماره مع فيصل وايمان وناصر كانو بيروحون السيف كان يمشون لانه البيت جريب والهوى حلو امل جافت السياره ووقفت وفيصل مايدري فيها لانه كان يتعبث في التلفون عقب التفت يمه ومالقى امل التفت وره وجافه تجوف السياره جاف السياره وتذكر انها سيارت خالد بهمس: معقوله ليحين تذكرينه يا امل



خالد اتصل حق مروة اخته وشالته وراحت قالت لدانة انه خالد برع يبيها



خالد نزل من السياره وتسند على الباب ودانة لبست العبايه وطلعت له : هلا خالد



خالد يلمها على خفيف : الله الله زوجتي قمر اليوم



دانة تقوم عنه : بليزز خالد ابي اروح معاهم الزفه بليزز



خالد : وانا بعد باروح



دانة : خلاص باروح معاك



خالد : دانة



دان : هممم ولا انت ليش واقف هني ؟



خالد : اصلن خلص العرس مابقى الا الزفه واحين بنسويها وبنتوكل على الله



دانة : عيل اقول لهم



خالد : أي قولي الساعه 2 ونص لي متى بتمون بعد



دانة : اوكي حبيبي دقايق



دانة دخلت وخالد تم واقف



هاي الاحداث كلها صارت جدام امل اللي حست بغيره



فيصل راح يمها ومسك يدها : يلا نمشي



امل تجوف فيصل وردت نظرات الكره له واهوه ماعرف شيسوي



امل خذت نفس وبجرائه راحت لخالد : قووه



خالد فتح عينه وتم يخزها من فوق لي تحت : امــــل ؟؟



امل : ايه امل اللي نسيتها بلندن



خالد سكت وتم يجوفها



امل وادلموع بعينها : قرت عينك خالد



خالد ساكت ويجوفها ؟؟



امل وتنزل دموعها على خدها : خالد تحبني مثل ما احبك



فيصل حس بالغيره وصفق يده بالحديده وعورته : اييييييييي



ايمان وناصر راحو له : شفــيــك ؟



فيصل : ولا شي

ناصر جاف امل وعرف شفيه فيصل بس سكت


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 21-04-11, 07:22 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





امل : خالد رد علي



خالد نزل راسه : امل انا متزوج



امل : وانا مخطوبه



خالد فتح عينه حبه الاول انخطبت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



امل : مخطوبه حق فيصل اللي كان معانا بالجامعه تذكره ؟



خالد يهز راسه بأنه أي بس ليحين مصدوم



امل : خالد كنت بيدك امانه لكن انت ضيعتني



خالد نزل راسه



في هاي الوقت دانة طلعت وكانت مبتسمه جافت خالد مع وحده بس ماركزت من ضنت انها مروة او حصه جربت وجربت وجربت وانصدمة انها امل !!!!!!!



امل جافت دانة وتحس بداخلها شي يبيها تجرح دانة : خاالد انا احبك انت تحبني بعد موو ؟



خالد نزل راسه



امل ترفع راسه : خاالد تحبني ؟



خالد : انا احب زوجتي



امل حست انها تجرح روحها ماتجرح دانة واستسلمت : وانا احب خطيبي



خالد حن قلبه : متى صارت الخطوبه



امل بحزن : اسمع خالد انا ماوافقت ليحين



خالد بنفس الحزن : ليش ؟



امل تجوفه : لاني ليحين واثقه بحبي لك وواثقه انك تحبني



خالد : بس انا متزوج متزوج يا امل



امل نست وجود دانة: وحتى ولو تقدر تطلقها





دانة فتحت عينها على الاخر ؟



خالد : اقدر !!!



امل : ايه خالد تقدر كل شي بيدك



خالد : ......



امل : خالد تحبني ؟



خالد: امل انااحبج ( دانة تحس انه روحها طلعت منها ) بس انا متزوج وانتي انخطبتي يعني مافيه امل نجدد اللي بينا



امل ببتسامه تنور ويها : يعني اذا ماوافقت على الخطبه انت بطلق دانة وبتصير لي



خالد :مـ.....



امل تقاطعه : خلاص باقول لفيصل اني مو موافقه وبصير لك يا حبي الاول انت



خالد : يا امـل مـب جـذي قـصـ



امل تقاطعه : فمان الله



خالد : امل لا تقولين لفيصل لاني ابي زوجتي



امل راحت وماسمعت خالد ولا حتى دانة سمعته





خالد يلتفت ورا : لا اله الا اللـ ( انصدم يوم جاف دانة ودموعها على خدها )



دانة دخلت الصاله بسرعه و خالد كان بيلحقها بس كانت اسرع منه حرصت انه محد يجوفها بس جافتها بيان : دانوو دانوو



دانة ماعطه بيان ظهرها : شفيج ؟



بيان : بسم الله بس قلت تيودين نيوف شوي



دانة : معليه بيان سمحيلي باروح الحمام



بيان : اوكي



دانة بسرعه تركض للحمام وقعدت تصيح وتصيح :لــيش يا ربي جذي ليييش ؟؟؟ تبي تطلقني يا خالد علشانه ؟؟ وقعدت تصيح اكثر



سعد اللي كان داخل الحمام جافها وراح ركيض : نانه ناانه ( دانة دانة )



دانة تجوفها ودموعها تنزل :.....



سعد خايف : سفيج ؟ ( شفيج )



دانة تمسح على راسه : مافيني شي حبيبي روح ماما حصه تبيك



سعد : مالوح قبل ماتنمسين دموعس ( مروح قبل ماتمسحين دموعج )



دانة تطاوعه وتمسح موعها : يلا حبيبي روح



سعد ابتسم وراح



دانة: ياااربي ساعدني مابي اخرب عرس العنود وفرحتها اليووم مااااابي



محد حس بغياب دانة بس سعد راح وقال حق امه حصه انه دانة تصيح في الحمام



حصه راحت بسرعه لدانة : دانة شفيج ؟



دانة تتهرب: لا بس تذكرت العنود يوم كانت صغيره



حصه صدقتها : فديتج والله عاد لا تجوفج تصيحين بتصيح معاج



دانة تبتسم بالغصب



حصه : يلا انزين امشي احين بيسون المسيره



دانة : اوكي



دانة قعدت تعدل شكلها علشان مايبين انها صايحه وشبت ماي وطلعت من الحمام لقتهم بيمشون راحت معاهم



شيخه : وينج دانة ؟



دانة : لا بس خالتي كنت مع سعد ونايف



شيخه ابتسمت لها



دانة : يمه شيخه تعالي معاي



شيخه : عبدالرحمن ينطرني



دانة : عااد يمه تعالي معاي



شيخه : ان شاء الله حبيبتي



الكل راح المسيره وشيخه راحت مع خالد ودانة ودانة خلتها تقعد جدام واهيا قعدت ورا وغطت ويها والدموع على خدها ليما نامت في السياره ومحد يدري انها نايمه



شيخه : يا خاالد طق طق هرن قووي



خالد يحاتي دانة : انزين يمه



شيخه : يووووووه دانة زوجج مايبرد القلب



دانة ماردت لانها كانت نايمه



شيخه : قوم قوم امشي عنك



خالد : ههههه يمه



شيخه : مادري فيك ماتبرد القلب جوف شلون اهمه يطقون وانت بالوحده وحده



خالد تم يطق هرن بالقوه وشيخه استانست : ايه جذي ( مرااهقه صايره ماكأنها يده هههههههههه )

وصلو البيت وشيخه نزلت وخالد تم ينطر دانة تنزل بس مانزلت راح ورا وتم يناديها ماقامت خاف عليها ورفع الغشوه عن ويها جافها نايمه وادلموع على خدها : اسف حبيبتي والله اسف ( حبها على راسها وشالها داخل البيت )



خالد على الدري يمشي بس يحس روحه بيطيح لانه الالم ليحين في ريله واهوه شايل دانة وضاغط على ريله بسرعه وصل الغرفه وخلاها على السرير



في المستشفى



امل : فيصل شفيها يدك شلي سوا فيها جذي



فيصل ساكت والممرضه تخيطها له وحطت لف عليها وعطته كريم وتوكل على الله



امل تجوف فيصل مايعطيها ويه وحست بالذنب اكيد اللي صار بسبتي لانه جافني مع خالد بس مابحط بذمتي انا مادري بعدين باسأل امانو



ايمان كانت تمشي وتفكر بسالفة فيصل وناصر يجوفها سرحانه



وصلو البيت وسيف كان يحاتيهم لانهم تأخرو : عسى ماشر يا عيال ( يجوف يد فيصل ) فيصل شفيها يدك ؟



فيصل : لا عمي شمخ صغير



سيف : انزين يا فيصل وناصر تعالو باكلمكم امل ذيج المره ماخلتنا



امل : يبه



سيف : هههههه يلا ايمان وامل روحو فوق يبه



امل وايمان راحو فوق وفيصل وناصر والعم سيف قعدو على الكرسي



سيف : فيصل لا تقول بتضايق لازم تقول لنا كل شي عن الماضي وليش اسمك صار فيصل



فيصل : عمي انت تدري ليش غيرت اسمي



سيف : ادري بس لازم ناصر بعد يدري اهوه صار شريك معانا ولازم نكتب في الفايل الخاص فيك وبعدين لازم يرد اسمك لانه مايصير تعيش طول عمرك بهويه مو هويتك



ناصر فتح عينه : مب هويته؟؟؟



سيف : اقصد الاسم مو اسمه بس الباقي كلها هويته



ناصر : اهااا



سيف : تكلم يا فيصل



فيصل : ان شاء الله عمي

ياترى شبيصير بين دانة وخالد عقب اللي جافته وسمعته دانة ؟

وشنو بيصير بين امل وفيصل ؟

والعنود هل بترتاح مع فيصل ؟

فيصل شنو تتوقعون بيكشف من ماضيه وشنو بيقول ؟

الاجتماع اللي بتسويه شركة عبدالرحمن شنو بيقلون فيه ؟

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزمن يكسر غرورك للكاتبة : دانة الكون, الزمن يكسر غرورك ، للكاتبة دانة الكون, القسم العام للروايات, شبكة ليلاس الثقافية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:00 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية