لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > قسم سيدتي > الديكور
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الديكور الديكور


غرف نوم عجيبة الى الأذواق الغريبة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم/مسائكم خير جبتلكم غرف نوم لـ " ناس ذوقها غريب وإن شاء الله تعجبكم الصور نبدأ

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-10, 09:51 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177304
المشاركات: 592
الجنس أنثى
معدل التقييم: شلآلـ عطر .. } عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شلآلـ عطر .. } غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الديكور
افتراضي غرف نوم عجيبة الى الأذواق الغريبة ..

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم/مسائكم خير

جبتلكم غرف نوم لـ " ناس ذوقها غريب
وإن شاء الله تعجبكم الصور

نبدأ

































و بس ,,

لا تنسونا بردودكم





 
 

 

عرض البوم صور شلآلـ عطر .. }   رد مع اقتباس

قديم 05-08-10, 11:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12336

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شلآلـ عطر .. } المنتدى : الديكور
افتراضي

 

حلوين ياعسل بس صراحة بحياتي مش راح افكر اختار غرفة نومي تكون بهذا الشكل
صدق يلي قال :
لولا اختلاف الاذواق لمى نفقة البضائع
يعطيك العافية حبيبتي
لك ودي


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 07-08-10, 05:27 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 177304
المشاركات: 592
الجنس أنثى
معدل التقييم: شلآلـ عطر .. } عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شلآلـ عطر .. } غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شلآلـ عطر .. } المنتدى : الديكور
Dancing

 


هههههههههه..

أكييييييد ,, صادقة ..

الله يعافيك ..
نورتي صفحتي ..

 
 

 

عرض البوم صور شلآلـ عطر .. }   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 11:58 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70251
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضرام عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضرام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شلآلـ عطر .. } المنتدى : الديكور
افتراضي

 

يقول المثل المصري ..........

اللي عنده جنيه ومحيره يجيب حمام ويطيره

عني غرفة النوم لابد أن تكون ملاذا وراحة من كل نا حية ....بس زي ما كتب قبلي لولا اختلاف الأذواق ........

 
 

 

عرض البوم صور ضرام   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 06:51 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182326
المشاركات: 284
الجنس أنثى
معدل التقييم: •» حَدِيْث الْسَّمَر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
•» حَدِيْث الْسَّمَر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شلآلـ عطر .. } المنتدى : الديكور
افتراضي

 



جـــزآكـ الله ألـــف خيـــر ..

الصوور مررره نآآآآيس ..

هذي عجبتني .. لآنــها رآيقــه و لآنـــي آموووت باللـــون اللآحـمــــر ..



كوماوو ..

كومساميدآآ ..



 
 

 

عرض البوم صور •» حَدِيْث الْسَّمَر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اذواق غريبة, غرف نوم عجيبة, غرف نوم غريبة
facebook



جديد مواضيع قسم الديكور
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:45 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية