لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-10, 01:31 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28460
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر الخلود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر الخلود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سر الخلود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي وأخيرا صرت مجنونك....للكاتبة مشاعر حزن

 

الجزء عشـــــــــــــــ ال 6ـــر
بعد اسبـــوع ..

كانت ريم قاعدة في البيت بروحها .. أمها طلعت مع صديقتها وخوانها الشباب اكيد طالعين .. الجوهرة نايمه ودانه طالعه .. ما عرفت شتسوي قررت تتصل على امل تشوف وش اخبارها .. كان ودها تزورهم بس اكيد الشباب عند جدتها هالوقت هم دووم يروحون لهال عصر يوم السبت ..
كانت أمل قاعدة تعدل شعرها يوم اسمعت صوت جوالها .. عرفت انها وحدة من بنات عمها من النغمه ..
امل: هلا ريموو
ريم: قولي انج فاضية
امل: لا والله .. ليش
ريم: انا متملله وابي حد اقعد وياه ..
امل: وييي .. انزين انا براوح بيت خالي الحين .. حياج
ريم: لا فشيله ما عرفهم .. ما شفتهم الا كذا مرة السنه الي فاتت
أمل : بتستانسين عليهم .. خل امر عليج ..
ريم: لال ا والله استحي .. شوفي عزميهم مرة في بيتكم وانا باجي اتعرف عليهم ..
أمل : خلاص ولا يهمج .. باتفاهم معاهم واقولج .. اوك ريمي انا باسكر لان لازم اروح ... دانه وجاسم عندنا حياج ..
ريم: لا لا زهقت منهم وايد اشوفهم ..
امل: ههههه يله باي ..
توها مسكرة من ريم وراحت تلبس عبايتها الا نوف اتصلت ..
امل: لا وغلااا هلا بنوافي
نوف : بسم الله اكيد فيج شيء ..
امل: هههه لا سلامتج
نوف: اموول شفيج ..
امل: باقولج شيء سالفه ونسيت .. قبل حفله دانه كلمت خالد .. ونقطع النت فجأه .. اساسا ما ادري وش فيهم كيوتل قطعوا النت على كل منطقتنا .. الله يهداهم ! واليوم دخلت المنتدى طرش لي رساله انا اسف وما عرف شنو .. بغيت ادخل ع المسن اعرف وش السالفه بس ما فتح وما قلت حق عندوو اخاف تدري ما عندي غيرج ابيج تعدلين لابتوبي ما عرف وش فيه المسن !! الحين باروح بيت خالي وباحاول افتحة بالمرة قالي انه طرش لي شيء ولازم اسامحه .. ابي اعرف شنو !! وانا ميته ابغى اكلمه .. بليز !!


نوف: خلاص ولا يهمج .. الحين امرج
امل: لا لا انا باطلع الحين بنات خالي حنو علي لازم اروح لهم .. واساسا ولد عمي عندنا
نوف: جاسم
ضحكت امل : اي نعم جاسم .. بس تدرين ..
نوف: شنو
أمل بتردد: دانه طيبة
نوف بعصبية : تستهبلين انتي ( وسكتت للحظات ) اقول .. لو قلتي هالكلام مرة ثانية جدامي ما تلومين الا نفسج انا ابي افرقهم
أمل: انتي وش تقولين ..
نوف: انا احب جاسم .. احبه انتي ما تفهمين .. والله يوم شفته بالعرس ذاك اليوم بغيت اموت ..
أمل : اقول هالكلام ما له فايدة الحين تعالي بعد المغرب وباكون موجودة ان شاء الله ..

سكرت امل بسرعه .. لانها تأخرت على بيت خالها ..


اما نوف ما صدقت الي امل قالته على طول لبست عبايتها .. وطلبت من السايق انها تروح بيت امل ..
.............................................

دخل البيت وشافها قاعدة تتكلم بالتلفون .. اشرت له انه يقعد عشان تعرف تتفاهم وياه تفاجأ منها .. وشفيها نور اليوم .. غريبة ! وداقه علي وتقول لي تعال عندي ابي اكلمك . اكيد خالتي فيها شيء .. خالتي ! تصدقون اول مرة اقول لها خالتي .. العادة اقولها اختي .. طول عمري وانا احبها اختي .. وبالعكس عيالها احينا يقولون لي خالي ..
نور (( بعد ما سكرت من التلفون )): ما بغيت تزورنا
احمد : والله خرعتيني ام طلال .. شالسالفه
نور: بسم الله عليكم .. والله ما فيني شيء انا كنت طالعه واكتشفت اني اشتقت لك ! قلت ما راح اقدر اجيبك غير بهالطريقة
احمد : الله يهداج كان دقيتي من دون لا تخرعيني ولو .. كم خاله عندي انا !
نور: اقول لا تكبرني انا بعدي شباب !
احمد : الا نوري .. وين عيالج !!
ريم (( وهي تنزل من ع الدرج )): انا خاطري اعرف انت ليش ما تقولها امي !!
احمد : انا ا عادي اقول كل شيء .. مرة يمه مرة خالتي . مرة نور عادي اتاقلم .. وش الي حارج
نور: اقول ريم خليه في حاله .. خذ راحتك حبيبي !!
ريم: من قدك يا خالي .
نور: المهم انا كنت ابيك في موضوع ..
احمد : والله كنت حاس .. اتفضلي الشيخة نور
نور: امي كلمتني .. وقالت لي اكلمك في موضوع
احمد : شوفي نور .. لو موضوع زواج انسى
نور: يا احمد يا حبيبي .. ترى ما بغى غيرك .. خل نفرح فيه
احمد: عندج طلال افرحوا فيه .. طلال اخوي بعد ّ! لازم مليون عرس يعني .. دانو توها معرسه
ريم: لا حموود بليز ترى والله خاطري يصير عندنا عرس ثاني
احمد : والله انكم طماعين .. اصبروا اشوي خل نرتاح من عرس جسووم
نور : يعني شنو نرتاح الله يهداك .. احنا نبي نفرح فيكم ..
احمد : خلاص ولا يهمج اوعدك افكر بالموضوع
ريم" بفرح": صج
احمد: بعد سنه
وطلع وهو يضحك عليهم .. الله يهداهم ما يفكرون الا في العرس والزواج . لازم كل الناس يتزوجون يعني !!


بيتــ ام محمد ..

كانوا كلهم قاعدين يتقهون في المجلس الداخلي للحريم .. دانه وجاسم وام محمد .. اشوي ولا تدخل عليهم العنود تتقهوى وياهم ..
ام محمد : وينج يا دانه يا يمه .. ما شوفج .. جاسم فديته دايما يمر علي بعد الدوام
دانه: والله يا خالتي متوهقة ويا الجامعه .. ! لحد الحين ما بدينا دراسه والطلبات ما تنتهي
العنود: جامعه ولا مدرسة ذي .. وش طلباته بعد
دانه: اوراق نوقعها .. نجيب لهم مستندات معينه .. لقائات مع الطلبة والاساتذة يعني هالسوالف .. !
سرحت بخيالها وهي تطالع جدتها .. سبحان الله ! هي تغيرت وايد عن قبل .. عمرها ما عاملتني بطيبة وحنيه .. بالعكس اول ما جيت كانت حتى ما تسلم علي مثل الناس .. وكله تقط نغزات ! الله يهداج يا يدتي ..
الحين زوجتيني عشان ترضين علي .. ودي افهم ليش !! كلهم مو متزوجات ليش راضيه على حالهم الا انا !!
صحت من تخيلاتها يوم حست بيد تضغط على يدها .. لفت له وابتسمت علاقتهم صايرة وايد قريبة من بعض .. حست انها ندمت على الايام الي مرت وهي تعاندة .. صايرة تحبه .. اخيرا قدرت تعترف بهالحب .. بس حست ان مستحيل تصارحه لحد الحين في حاجز بينهم ..

دقيقتين الا يسمعون صوت طق الباب ..
جاسم وهو يقوم عشان يفتحه .. : يدتي ناطرين حد ..
ام محمد : لا يمه .. عاد ما ادري عن العنود
العنود: لا لا يا ريت حد يجيني !
دانه: اقول اسكتي لا تتحرطمين كأنك عيوز ..
فتح جاسم الباب .. وشافها .. دوم يشوفها لما يجي عند جدته ، بس عمره ما حي براحه لها . شكلها قويه عين ولسانها طويل ..
دخلت نوف وهي تبتسم .. وسلمت على الكل وقعدت كأنها وحدة من اهل البيت ..
دانه في نفسها .. هاي شنو ما تستحي .. كأنها من اهل البيت !
طبعا نوف جات هالوقت لانها عارفة ان جدتهم ما ترضى لصديقاتهم يروحون الغرف فوق .. يعني هاي فرصتها !!
العنود: اقول نوافي .. امشي نروح الصاله الثانية ..
نوف وهي تسوي نفسها تعدل الشيله بس الصج طيحتها زيادة : اووك
جاسم: لا لا خلكم انا الي طالع !! دانه تمشين ولا
دانه : لا لا بامشي . ديدة سامحيني .. ان شاء الله باحاول امرج باجر ولا بالليل ..
نوف: الا امل وينهي ..
العنود " كأنك ما تدرين يعني ": طالـــــــــــــــعه
نوف: بل .. او عيل اسفة .. باطلع عيل
ام محمد: لا يمه خليك !! توك جاية تقهوي عندنا ..
طلعوا من البيت ودانه متنرفزة .. مسك يدها وراحوا للسيارة .. حس انها متنرفزة .. دانه تغار بسرعه .. تتضايق بسرعه !!
دانه: احنا وين رايحين .. البيت نفس الحوش مو محتاجين سيارة
جاسم: من قال راح نرجع البيت ..
دانه: عيل .. وين بنروح !!
جاسم: بنروح عند خوالي .. امس كلمت خالتي وقالت انها ودها تتعرف عليج .. هي ما جات في عرسنا الاولي لانها كانت مسافرة .. والثاني كان في وايد ناس .. ما قدرت تتعرف عليك !

نروح حق أمل الي كانت في بيت خالها ..
اعتقد اني ما عرفتكم عليهم . خالها عبد الرحمن ..
متزوج وعنده ثلاث عيال ..
الكبير طارق عمرة 26 سنه .. يشتغل بالمجلس الاعلى ..
عبدالعزيز .. عمرة 24 سنه .. يشتغل بشركة راس غاز بالدوحة ..
واخر العنقود موزة طالبه جامعه قطر .. هندسة صناعيه 23 سنه .. سنه ثالثه جامعه .. رومنسية وايد هوايتها قراية الروايات الرومنسية عربية ولا انجليزية ..

كانتـ قاعدة في غرفة موزة .. والاغاني بصوت عالي ..وقاعدين يرقصون ويستهبلون ..
أمل : اقول موزووو انا تعبت .. غيري الاغنية
موزة : شاسويلج يعني .. انا احبها
أمل: عاااااد .. حطي لنا شيء عربي .. كله انجليزي
موزة : لا لا العربي مب مال الرقص العادي .. حلاته في الاعراس وبس ..
أمل: اقول ما عندكم اكل .. ولا شيء اشربة .. انا جعت
موزة : بس جي تامرين امر .. تنزلين وياي ..
امل: لا لا فشله اخاف خوانج تحت
موزة: لا لا محد بالبيت .. طارق مسافر ويا ربعه .. وعزوز طالع من الصبح ما عرف وين
أمل: لا لا انتي روحي .. وانا بادخل ع المسن اشوي..
موزة : انتي صج ما تستحين ..!
أمل: افاااا ليش
موزة : الحين تقعدين وياي ولا ع المسن ..
امل: لا لا والله بس دقيقة باقرى شيء وباقعد وياج ..
موزة : اوك خذي الاب توب بس بشرط بنشوف فيلم بعدين ..
راحت موزة تجيب لهم شيء ياكلونه وأمل ما صدقت .. على طول راحت ع الابتوب .. وافتحت ايميلها .. تدعي ربها انها تلاقية موجود .. تقدر تكلمه .. تشوفة .. مشتاقت له ..
صار لها اسبوع .. طرشت له خاص على المنتدى ... ولكن قال لها قري ع الايميل افضل .. هذا شيء خاص .. حمسها الموضوع .. وتحسب الثواني القليقله الي خذتها عشان تدخل ع الايميل كانها ساعات ..
شافت الرساله .. ما عرفت وش تقول .. تتكلم ولا تسكت ...!
دخلت موزة الغرفة وهي تضحك ..
موزة : اقووول يا الدوووبا .. ابوي تحت ويقول بنتغدى برع .. فله صح
شافتها ما*** الابتوب وتصيح .. منصدمه .. ما تتكلم .. ما*** الابتوب بطريقة غريبة وكانت تقرى الكلام للمرة المليون ..
موزة : امووول وش فيج ..
أمل: ........................
سحبت منها الابتوب وقعدت تقرى ما فهمت ولا شيء بس عرفت ان أمل دخلت نفسها بمليون داهية .. عرفت ان أمل اكيد خلاص .. لو ولد عمها علم عليها ممكن تروح فيها .. بس شالسالفه .. شلي خالها تكلم ولد عمها .. اشلون .. هي تعرف امل وتعرف اخلاقها !!
موزة : امووول قولي لي الصج .. باقدر اساعدج .
مسحت دموعها .. وراحت تغسل ويها .. دقيقتين مرت على موزة كأنها سنه .. وهي تعيد تقر الكلام وغير مستوعبة من الي صار ..
أمل: شاقولج .. انتي قريتي كل شيء ..
موزة : حبيبتي .. انا مثل اختج الكبيرة .. باقدر اوقف وياج ..
أمل: انا هبله صح .. انا مب صاحية ..
ورجعت تصيح مرة ثانية .. حازلت تهديها بس ما عرفت اشلون .. عمرها ما طاحت بموقف بهالطريقة .. تدري ان المفروض تقول هي .. بس بنفسها تعرف ان الموضوع خطير .. وش تقولها .. هاي ولد عمج انسى الموضوع .. هي مبين عليها انها تحبه .. وحتى هو من كلامه مبين انه يحبها بس يحس بالذنب .. بس الحين اكيد كل ذرة حب كانوا يحسون فيها تحولت لألم .. لكرة ... لفشل .. الله يعيمج يا امل والله ما ودي اكون مكانج .. حلو الحب .. بس اسوء شعور انج تحسين انج ما تعرفين الي تحبينه ..
موزة : أمووول في حد يدري عن الموضوع ..
امل" وهي تحاول تسيطر على دمووعها": نوووف ..
موزة " بصدمه": منووو
امل: شنو منو ... مب هي صديقتي !! نسيتي هالكلام ..
موزة : يا حبيبتي .. انا خاطري اعرف انتي شلون صادقتي هالبنت .. امووول ما بقى شيء ع الجامعات .. هالبنت راح تضيعج ..
أمل: تضيعني .. تراها اعز صديقه عندي .. وشيء طبيعي اني ما ارضى عليها ..
موزة : ترضين ولا ما ترضين .. حرام عليج اموول .. اقول وش رايج تنامين عشان ترتاحين ..
أمل " وتكمل صياحها ": انا ما ابي اروح بيت جدتي ..
استغربت موزة من كلام أمل بس بعدين فهمت وش السالفه .. بيت جدها قريب من بيت هذا الي اسمه خالد .. ما حبت تعلق بس حست باسف كبير حق بنت عمتها .. الله يكون بعونج يا أمل ..
موزة : خلاص ولا يهمج .. بس جي انتي تامرين ..
أمل : تتوقعين جدتي راح توافق
موزة: اكيج وتدرين اذا ما وافقت انا باجي بابات عندكم .. بيتكم مافي شباب مستحيل امي وابوي يعارضون ..
بتسمت لها أمل بشكر .. استانست انها ما سألتهم .. خلتها تصيح على راحتها وطلعت موزة من الغرفة .. على اساس ان أمل ترتاح فيها ..

.................................................. ...............

قامت من النوم .. شافت 7 مس كولات من ريم .. ومس كوول واحد من سهر .. ابتسمت هالبنت يوم عن يوم قاعدة تحبها زيادة .. يوم عن يوم قاعدة تزيد صداقتهم .. خصوصا وانها أعز صديقة لدانه .. طلعت من غرفتها مالقت اي احد بالبيت .. والشغاله قالت لها إن خالد بس ما طلع لحد الحين .. استغربت منه .. خالد صار له فترة متغير .. ما يكلم أحد وما يحب يطلع من البيت ..!
راحت له غرفته الي في الطابق الثالث ..
الجوهرة : خلووود انت موجودة ..
خالد: اي اي حياااج ..
كان شكله متغير .. متغير وايد .. ويهه حزين .. صار لها ترة طويله ما طلع .. لدرجة ان احيانا يصعدون له الاكل فوق ..
الجوهرة : خالد .. انت فيك شيء
خالد " ابتسم ... محد حاس فيني غيرج": لا سلامتج حبيبتي .. بس تعبان اشوي ..
الجوهرة : سلامتك حبيبي .. خلوود ليش تسوي بنفسك جي .. انت اشفيك !
خالد: اخخ يا جوجو انا تعبان .. تعبان وايد
الجوهرة: سلامتك يا خوي .. اشفيك .. يمكن اقدر اساعدك !
خالد: بتساعدني ولا تلوميني
الجوهرة: ما ادري ..بس اذ ا لمتك .. بالومك لاني ابي مصلحتك . ما ابغيك تتأذى ..
خالد: لو سمحتي خليني بروحي .. عمي مطرشلي ملون مسج لازم اروح الشركه ..
الجوهرة: خالد الحين العصر !!
خالد: ادري .. طلعي عشان ابدل

طلعت وهي مستغربة من حالته .. راحت تقعد عند امها اشوي .. بس اتصلت عليها سهر ..
سهر : الو .. جوجو
الجوهرة: هلا وغلا .. هلا بصديقة مرت اخوي
سهر: الحين انا متصله اعزمك تقولين صديقة مرت اخوي .. قولي صديقتي
الجوهرة: اقول يا زين السهودين بس .. ولا تزعلين صديقتي .. امري بس
سهر: ما يامر عليك عدو .. شوفي انا زهقت ..
الجوهرة: المطلوب .. دانه مهب بالبيت
سهر: دارية والله .. ابيك انتي وريم تجوني ما عرف حد غيركم بقطر
الجوهرة : تعالي انتي
سهر: لا لا تمللت من بيتكم
الجوهرة: بل في الويه .. انزين اعزمك على بيت ريم
سهر: لاء لاء ابي تجون بيتي .. مسكين نواف تملل من كثر ما يوصلني لكم
الجوهرة: خلاص بس اقول
سهر: هلا
الجوهرة : ريم من اشوي مطرشة مسج انها راحت بيت عمتي.. المسكينه من الصبح تتصل وانا كنت نايمه بعدين طرشت مسج تقول انها متملله ومن اشوي طرشت قالن انها خلاص طلعت
سهر: اقول يا بنت .. ما طلبت تقرير انا .. تعالي بيتنا
الجوهرة: بل وانتي ما تتعاملين .. باشوف خواني اذا قدروا يجيبوني وارد لك خبر .. الا وين بيتكم
سهر: ورا الاند مارك .. قريب منكم يعني
الجوهرة: خلاص باوقف عند صالون كريستال اوك ..
سهر : وش ذااا
الجوهرة: هذا المشغل القريب من بيتكم
سهر: اعتقد عرفته خلاص خلاص
ما صدقت لقت مكن تروحله .. طلعت لغرفة خالد مره ثانية وطقت الباب
خالد: هلا موجو .. وش تبين
الجوهرة: اقق لا تقولي موجو ما حب الاسم
خالد: لا لا حلو موجو ..
الجوهرة: انزين ممكن توديني بيت صديقتي
خالد: ومن بنته صديقتك .. امي تعرفها
الجوهرة: تعرفت عليها كذا مرة .. هي وايد تجي بيتنا ..
خالد: وين بيتهم
الجوهرة : قريب ورا الاند .. بس انا ما عرف بالضبط وين باتصل عليها وراح توصفة لي
خالد: خلاص بس دقيقة .. ما ابغي اتاخر ..
راحت وهي تركض استغربت انه صاير طيب اليوم .. بس مو مهم اهم شيء اني اطلع ..
بيت سهر ما كان يضيع كان قريب وايد من الاند وعلى الشارع بس .. دخلت من البيت بسرعه من دون لا تشوف الشخص الي قدامها .. صدمت فيه وطاح الغطى من على وجها ..
ما قدرت تفسك نفسها ..
الجوهرة" بعصبية ": انتـــــــــــــــ
" والله فلله بنات قطر .. ما صار لي شهر هنا .. وعرفوني البنات .. شكلي باعيش هنا على طول ": امري الشيخة
الجوهرة: انت وش تسوي هنا
نواف باستهزاء : انتي الي وش تسوين هنا هذا بيتي
الجوهرة بصوت واطي : انت اخو سهر ..
نواف: انا اعرفك يا اخت ..
الجوهرة: اي طبعا ما راح تعرفني ..
ودخلت البيت على طول .. اما هو ظل واقف يتامل الحوش .. منو هالبنت .. وكيف عرفتني .. !
سهر: بسم الله عليك وش فيك
الجوهرة: شفت اخوج برا .. سوري اني دخلت داخل من دون لا اطق الباب
سهر: لا لا عادي .. اساسا نواف توه طالع ..
الجوهرة: ادري شفته في الحوش .. تذكرت ان بيتكم جديد وبعد ما ركبتوا جرس برع .. فقررت ادق الباب الي داخل
سهر: لا عادي خذي راحت .. حيا الله موجو
الجوهرة : موجوووو حتى انتي
سهر وهي تضحك : دانه قالت عشان انرفزك اقول موجو
الجوهرة: لا لا بس جسوم مسموح له يقول لي موجو .. انتوا لاء ..!
سهر: اقول وش هالعنصرية ..
راحت تفاسنه تجيب عصير .. اول ما نواف اتصل عليها
سهر : نعم نواف .. نسيت شيء
نواف: اقول .. منو هالبنت
سهر: انت وشدخلك .. بلا فشكلك
نواف: عاد جد سافي .. منو هالبنت !!
سهر: بنت عم دانه .. صديقتي
نواف: اها
سكر من عندها الخط وهو يتذكر اسم دانه ... يمكن يكون يعرف هالبنت بس بعد ما قدر يعرفها .. لازم اعرف منو هالبنت !! وليه انصدمت يوم شافتني ..
اما الجوهرة كانت لحد الحين مو مصدقة .. هذا الي صدمت فيه السايرة من يومين !! بس والله انه وسيم .. عمري ما توقعت ان شكله كذا .. بس انا هبله .. بعد اطول لساني هالمرة .. الله ستر وما عرفني .. ليه تتكلمين يا هبله .. لازم يعرفك يعني .. لازم !!
........................

الساعه 9 بالليل .. بيت ام محمد ..

دخلت البيت وهي معصبة وكانت موزة معاها .. مارضت تتركها بروحها .. نامت طول فترة العصر وما قامت الا الحين اول ما ادخلو شافو العنود قاعدة تركض عل الدرج ..
العنود: بسم الله وش فيج امل ..
موزة : لا لا بس تعبانه اشوي
العنود: اقول انتي وياها .. اموول بتبات عندكم ولا تتصلون تقولون عندنا بنت عمه يمكن تبي تجي
امل" وهي تصارخ": انا فاضيت لكم باروح غرفتي ..
العنود وهي تشوف موزة باستغراب : موزووو وش فيها أموول
موزة : لا لا سلامتج حبيبتي .. بس تعبت اشوي في بيتنا . ونامت طول فترة العصر .. وعصبت لما جدتج ما سمحت لها تبات برا
العنود: اي اي جدتي ما رضت قالت خوانج كبار وقاعدين بالبيت ..
راحت غرفتها وهي تبكي .. شافت جوالها كان في 10 مس كولات من نوف .. سكرت الجوار ورجعت تبيكي على السرير .. اشوي الا دخلت موزة .. وهي ضايعه ولا عارفة وش تسوي .. بس راحت طلبت من الشغاله تسوي عصير ليمون يمكن يهديها ..
موزة : اموووله جبتلك عصير ليمون
امل: موزة خليني لحالي
موزة: لاء
امل: موزو بليز
موزة: شوفي يا بنت الناس .. انا خليتك كول فترة العصر بروحج .. الحين ابيج تنسين ابي اعرف وش السالفه .. اليوم صحتي وايد .. تراه ما يستاهل دمووعج !
امل: وش اقولج يا موزوو .. اقولج اني كنت اكلم واحد معانا بالمنتدى ع المسن .. المنتدى هذا امراتي .. وما فيه قطرين كثير .. كلمته مره مرتين . اسلوبه كان يجذب ....
موزة: انا ماني مصدقة كل الي صار .. لهالدرجة الدنا صغيرة
امل" وهي تضحك بسخرية ": شفتي اشلون . اتصدقين ان الي حبيته يطلع ولد عمي
موزة: انزين عادي
امل " بعصبية "/ وش الي عادي
موزة: اولا انا ما ادري اشلون وافقتي تكلمين رجال غريب ع المسن .. ودي اذبحك انتي وصديقتك على هالحركه .. ثانيا .. دامه ولد عمك يعني ممكن يخطبك .. شيء حلو .. ما في احلى من قصص الحب هذة يا شيخة
أمل: رجعنا لرومنسيتك الزايدة .. بالعكس انا كرهته بعد هالحركه احس انه خدعني .. مو بعيده كان يعرف من زمان ولا شلون عرف الحين اني بنت عمه
سكتت موزة وما عرفت وش تقول .. فعلا امل معاها حق .. احتمال كبير يكون يدري من قبل ولا شلون عرف الحين . بس ليش سوا هالتمثيليه .. واشلون عرف من الاساس انها مشاركه بهالمنتدى .. الله يكون بعونج يا امل .. ان شاء الله ما يوصل شيء لعمي راشد بس ..

بعد يومين ..

قامت موزة و كالعاده بدت تدور في البيت بملل..كانت دائما تحسد امل و بنات عمها ان لهم خوات أصغر منهم..كان نفسها بأخت صغيره تهتم فيها..و تجلس معها..و إذا قالت لاحد ضحكوا عليها..و قالوا تأخذ خواتهم الصغار و تفكهم منهم..(و الله ملل..فيه أحد يجلس في البيت لحاله كذا!
طلعت لغرفت عبدالعزيز..و فرحت و هي تشوف غرفته منوره..(ياسلام عبدالعزيز للحين ما طلع)
طقت الباب و دخلت..
موزة: مساء الخير
عبدالعزيز: مساء الورد
موزة بهدوء: عزوز عندي طلب
عبدالعزيز وهي يضحك: كنت حاس .. وش بغيتي
موزة: شوف يا خوي العزيز عندك حل من ثلاث
عبدالعزيز: وش الحلول اللي عندك؟
موزة: يا إنك ما تطلع و تجلس عندي..أو تاخذني معك..أو تتزوج و تجيب وحده تجلس معي
عبدالعزيز اول ما سمع طاري الزواج ضحك .. وش فيهم هالعايله .. بس يبون يزوجون الواحد .. يموتون في الاعراس .
عبدالعزيز: إلا الزواج الله يخليك اسكتي لا تسمعك أمي ما صدقنا تنسى
موزة: أمي نو ويي تنسى .. تتحدى انها راح تخطب لك ..
جلس على السرير وهو متخرع : ليش سمعتي شيء
موزة تضحك: لا بس أخوفك
عبدالعزيز: كذا..هونت ما راح آخذج معي
موزة: لا حبيبي والله سوري .. احس اني تعقدت صرت اكلم الجدران ..
عبدالعزيز: خلاص روحي البسي نطلع نتعشى برى
موزة بفرح: واااو يا عمري أنت..أنا أقول مالي غير عزوزي يحس فيني
طلعت وهي تكرض ومستانسة .. تمللت من البيت .. ودها تفتك وتطلع .. شافت مسج من امل وهي في غرفتها انهم بكرة عازمينا على العشا في بيتهم .. يا قوت قلبج يا امل .. يومين وصحيتي من الي انتي فيه .. بس امل طول عمرها قوية . تكرة انها تبين نفسها ضعيفة جدام اي احد .. مهما كان .. وهي متأكدة ان داخلها .. لحد الحين الحزن ما فارقها ..!













بيت بو محمد ..
زهقت من القعدة بروحها .. الكل مشغول .. جاسم كله طالع واساسا ما تعرف وش فيه .. يقعد اشوي وفجأه تجية مكالمات يطلع برا يتكلم ويرجع .. متغير وايد .. وما بقى غير يومين على الدراسة ..! رن جوالها .. شافت انها هيا ..

هيا : ادري انج زهقانه
دانه : محد حاس فيني غيرج حتى جوجو الي وياي بالبيت مو حاسه
هيا: الا شفيج الحين .. المفروض انتي تتصلين فينا تحرينا
دانه: على شنو
هيا: مو متزوجه .. روحي طلعي وياه ولا هو وش فايدته
دانه: انا محد معذبني غيرة .. احسه صاير مب طبيعي هالايام
هيا: ليش
دانه:ما ادري والله .المهم ما علينا .. شتسوين
هيا:كنت متملله .. وقعدت اقرى روايه ..
دانه: ذبحتيني انتي وهالروايات ..
هيا: اقولج شيء يفرحج
دانه: وشو
هيا: الروايه الي اقراها ابطالها دانه وجاسم
دانه: واووو .. خلاص لازم اقراها
هيا: يس يس .. في وحدة اسمها هيا بس شريرة
دانه: احسن عشان تطلع مثلج
هيا: دودو والله حرام عليج .. انا طيبة
دانه: الا اخبار مريوم ...
هيا: شاركت بمعهد رسم .. ومستانسة عليه
دانه: اي فديتها تمووت على هالسوالف .. ليش ما شاركت فيه عندوو بعد
هسا: عندوو ورسم .. شكلج ما تعرفينها عدل
دانه" وهي تضحك": ليش ..
هيا: هي سمكه ما تعرف ترسم .. اجل معهد رسم ! الا دودو
دانه: هلا
هيا: جوجو ع الخط الثاني وش رايج اجمعكم
دانه: هي معاي بالبيت بعد الاقيها ع التلفون
الجوهرة: انتي صج ما تستحين
دانه " وهي تضحك" : افاااا
لجوهرة: الحين بكل قوه عين تقولين هالكلام .. اخخ وين خيوو بس ياخذ حقي
هيا: الا تعالي وش هي سالفتج المهمه
الجوهرة: لحظة لحظة .. دانو انتوا وينج من الصبح
دانه: بالبيت ما طلعت اليوم
الجوهرة: مرتين يت غرفتكم . القى جاسم بالصاله ويقولي انك طالعه
دانه: كذااب ما عليج منه انا نايمه
هيا: صج ما تستحين .. الا جوجو يله ابي اسمع السالفه
الجوهرة: تذكروون من اسبوع تقريبا يوم ادعم بالسيارة
دانه: اي اي يوم يدعمكم الحلو ذاك
الجوهرة: تدوون من طلع
هيا: من
الجوهرة: اخو سهر ..
دانه: ويييييييي .. عشان جي
الجوهرة: وشو
دانه: امس جاي يسال سهر عندي وعن عايلتي يوم قالها .. سالها انتي وش تقربين لي .. وفجأه تذكر شيء وضحك ..
الجوهرة: وااي يا فضيحتي !!
هيا: انتي وش دراك انه اخوها
الجوهرة: يوم رحت بيت سهر .. شفته ودعمت فيه بالغلط
هيا: هههههههههههههههههه بالغلط ... يا شيخة ! عبالج ما عرف عن حركاتك
الجوهرة: هييي وانتي وياها .. والله بالغلط
دانه: خلاص خلاص صدقناج .. باجر بزورها وش رايج تجين
هيا: لا بكرة معزومين في بيت جدتي .. اموول عازمتنا
دانه: وقالت لكم مناسبه العزيمه ..
الجوهرة: لاء
دانه: عشان تعرفنا على نوف
هيا: وووووووووع .. ما لقت الا هي
دانه: انا هالبنت ما طيقها
الجوهرة: وانتي تعرفينها اساسا ..
دانه: شفتها من فترة في بيت جدتي .. وجاسم كان موجود قهرتني
هيا: اي قولي جي .. قولي انك تغارين ..

سكرت من التلفون .. وكانت زهقانه .. قعدت تطالع بالتلفزيون لحد ما سعود رجع ..
سعود: هيوون .. شتسوين بالبيت بروحج ما طلعتي معاهم
هيا: لا طلعاتهم ممله
سعود وهو يضحك: اماا ممله .. اخاف بس انتي الي تمللين
هيا: لو ما عندك كلام عدل اسكت ..
سعود: افاا يا اختي .. هاي وانا اقول راح اوديك السينما
هيا: جد .. قول والله
سعود: اي جد .. يله في فيلم مصري جديد نازل خل اوديك له ..
هيا: وووع مصري ..
سعود: يله زين انتي ووجهج تدرين احب المصرين .. شوفي عاد يا مصري يا كرتوون ..
هيا: افف حتى انا احب ازور مصر بس خيو اسمحلي ما حب افلام مصريه ..
سعود يضحك : مو على كيفج في فيلم لكريم عبدالعزيز نازل .. تجين ولا
هيا : نو نو دام فيه كريم طبعا باجي ..

............................................


كانت حابة تسوي اي شيء عشان تنسى .. عشان ترتاح .. اليوم مر عليهم بالبيت .. رغم ان جدتها حنت عليها كثير عشان تنزل وتسلم عليه ولكن رفضت .. ما كانت تبي تشوفة .. ولا تبي تسمع اي شيء عنه .. كرهته .!
حتى ايميله حذفته .. وكتبت رساله انها تطلع من المنتدى .. هالشيء عور قلبها ! لانها كانت تحب المنتدى بشكل كبير .. بس خلاص ما عاد له بالقلب مكان !! ما يصير . ما يصير
لو ظلت تحبه بتكون تخون شقه ابوها .. فيها وفيه !
بس بعد لحد الحين تحس بخداعه لها .. اشلون عرف اني انا امل بنت عمه .. عمري ما قلت اسم ابوي وعايلتي .. بالعكس هو الي قالها اسم ابوه .. وقالها قصة حياته كلها .. معقوله ما ربطت . والله اني هبله .. اي نعم والله اني هبله ..
سكرت الاب توب .. وانسدحت على السرير وهي لحد الحين مو مصدقه .. ليه كذا .. ليه ...!





كانت طالعه من بيتهم وهي معصبة . السواق ما تدري وش فيه وقف السيارة في الشارع اليوم وما دخلها داخل البيت .. طلعت وهي معصبة تأخرت على روحه المكتبة وما بقى الا اشوي وتسكر .. حتى ما سلمت على دانه والضيوف الي جاين لها .. سمعت من أمها ان في ضيوف جاين لدانه بس هي ما اهتمت منو راح يجي لدانوو أكبد سهر جامعتها كلهم هنوود وشباب .. مستحيل يجون بيتنا اساسا دانو ما تحتك معاهم بالمره .

طلعت من البوابة الكبيرة ,, الي لكل لكل البيوت بيتهم وبيت عمامها وبيت جدتها .. وتدق على السواق وتطلع وهي طالعه كانت تمشي رايحه للسياره
ماتحس الا باللي بغى يصدمها .. ولزم فرامل على اخر لحظه ونزل
:آسف آسف عسى ماجاك شيء .. والله مانتبهت لك ..
الجوهرة : اعمى انت اعمى .. ماتشوف اللحين كله هالسواد ماانتبهت وخر عن طريقي بس
... وترتكته ومشت ..
نواف : اقول .. لاتدفين .. صدق انك مو وجه الواحد يعتذر منك
الجوهرة: وانت اعمى هذة ثاني مرة تسويها .. مرة السيارة ومرة أنا المرة الثانية منو جدتي
نواف : اساسا لو أدري ان انتي ما كان صدمتك .. لاني تعبت من كثر ما اشوفك ..
الجوهرة: انت شكلك تحب تتعرف على البنات بهالطريقة .. ما في حد ما اصدمته .. اشك ان المرور عرفوك !!
نواف: انتي الي اول ما تشوفين السايرة جدامها تطيحين في وجي .. يا بنت الحلا تعبت انا خلاص تعبت ..
. وراح ركب سيارته وراح ..
وكملت طريقها وتقول هذا اللي ناقصني بعد واحد يطلعلي .. ويتميلح اووووف .. وركبت السياره وراحت ..

أما ريم الي كانت متملله من البيت .. فهد قاعد يدرس وطلال طالع ما عرفت وش تسوي .. شافت الجوال وتذكرت موزة .. خلال اليومين الي فاتوا .. تقربت منها بشكل كبير .. اليوم اخذت رقمها .. صاروا صديقات بسرعه بعد المحاضرة راحت تتمشى معاها لان طلال تأخر عليها واساسا موزة كان عندها محاظرة ثانية .. ..
وقررت انها تتصل عليها ..
ريم : هلااااا والله ..
موزة : اهليييييين يالدوووبه .. اخبارك؟؟
ريم : ابد عال العال انتي كيفك وش مسويه ..
وقاموا يسولفون شوووي لين ما ..
ريم : اقووول هيوفه .. وشرايك ندق على تلفون البيت احس ان اذني راحت ههه ..
موزة : ههههههههههه .. اذنك ولاخايفه لاينقطع جوالك هههه ..
ريم : اثنين في واحد خخخخ
موزة: اوكي خذي رقم بيتنا وعطتها الرقم وجت دقت عليها على طول ..
طبعا موزة كانت بغرفتها والبنت لين مانزلت ووصلت الصاله .. تشوف اخوها عبد العزيز يكلم وعصبت على بالها شاغل الخط ..
وقامت تاشر له سكر ابي التلفون ..
عبد العزيز : لحظه .. والتفت لها هاااا ..
موزة: عزيزززوه حلت تكلم بتلفون البيت انت من متى تكلم فيه وين جوالك وين تلفون غرفتك هااا ..
عبد العزيز ماسك ضحكته : ومن قالك اني انا اكلم دق التيلفون ورديت ..
موزة: لاوالله وانت من متى ترد ..وليش ترد ..
عبدالعزيز : كيفي ازعجني التيلفون شفت محد رد قمت رديت .. وبعدين صديقتك لاطعتها على الخط ردي عليها
هيفاء :!!!! صديقتي .. وستوعبت الله يفشلك .. اللحين وش بتقول عني البنت .. هاااا
عبدالعزيز : ههههههههه تقول اللي تقول وش دخلني فيك .. صدق خبله مصادقه خبله .. وراح وتركها ..
وجت موزة ردت على طول : سوووووووووووري ..
وريم كااااااانت مفووووووله من هالحمار اللي رد عليها وقام يطنز ..
موزة : عادي حبيبتي وهي من داخلها معصبة من قلب .. اوك .. احنا وش كنا نقول
موزة جلست تسولف وماشكت ان اخوها الخبل قايل شيء لان شافته بس قال لحظه .. وجلسوا يسولفون ...
طبعا اللي صار بين عبد العزيز وريم هو ..
دقت ريموو وهي واثقه ان موزة بترد عليها .. واول ماانشال الخط ..
ريم : اهليييييييييييين ... با11111ك .. ههههههههههههه .. الوووووو .. موزووووووو وينج ..
عبدالعزيز وهو كاتم ضحكته على هالخبله : هلا وغلا .. من معي ..
ريم يوم سمعت صوته ارتاعت : هاا ..
عبد العزيز : اقول من بغيتي بيته .. شكلك غلطانه ..
ريم :هااا .. لا لا مو غلطانه .. هذا مو بيت ... عبدالرحمن ال ..
عبد العزيز : اي .. صح من بغيتي ترى راح صوتي وانا اقول من بغيتي اخلصي ..
ريم نرفزت ليه يكلمها بهالاسلوب من يحسب نفسه وبعصبيه : اعتقد اني قلت بالبدايه ريم وانت تبي طولها وهي قصيره عطنيها لو سمحت ..
عبد العزيز : اعصابك ياشيخه .. خفي علينا .. ما يسوى علي .. وبعدين خليني افكر اوافق انك تكلمين اختي والا لا
ريم: تراك بايخ من قلب .. عطني اياها ولا باسكر قصة هي ..
عبد العزيز : ................................ لحظه وحط هولد وعطاها لموزة ..

كان جالس بمجلس الرجاجيل .. ما قدر يدخل داخل لان صديقة دانه موجودة .. هو اساسا ارتاح لانه ما شافها لحد الحين ..
.. يا ربي ليش حالنا صار كذا !! هي صيرة غيورة وتتدخل في كل شيء والله اشتقت لدانه الي لسانها طويل وما تعطي أي احد ويه .. صحيح اني كنت اتهاوش معاها بس خناقاتنا كانت كلها لعب × لعب .. أما الحين احس ان كل شيء صار جد ..
قطع حبل افكاره صوت عبدالله ..
جاسم: بسم الله خرعتني ..
عبدالله: الساعه خمس ونص العصر .. ليش جالس بالمجلس .. تو الناس ..!
جاسم: ما ودي ادخل البيت ..
ابتسم عبدالله على شكله وقعد .. عرف ان السالفه طويله !!
عبدالله: مشـــاكل
ايتسم له جاسم ابتسامه صفرة .. معناتها اي نعم .. مشاكل .. وفي شيء يجمعني مع هالبيت يا خوي غير المشاكل !!
عبدالله: شيء طبيعي .. لازم !!
عطاه نظرة معناته اسكت انت مب فاهم وش السالفه ..
عبدالله: ادري انك تبيني اسكت بس مب ساكت .. شوف يا خوي ادري انك عصبي وما فيك صبر .. بس لازم تتعود المشاكل هي ملح الحياه !!
جاسم: اذا كان بينا حياه اصلن !!
عبدالله: افااااا .. وش هالكلام يا خووي !!
جاسم: انت مب داري عن شيء ..
عبدالله: داري ان دانه ما تستاهل .. اعرف طبعك عدل !!
جاسم" عصب": وكله انا الغلطان .. يوم رفضت اتزوج قالوا انت الغلطان .. يوم ما ابي اخذ دانه قالي ابوي هاي بنت عمك ولو ما خذيتها ما يصير طيب .. وانا ويني من هاي كله ..! ما لي راي يا بو طلال ؟؟
عبدالله: افااا .. يا جاسم .. انت لك راي .. بس ابوي كان يقصد انه يساعدك !! وبعدين توقعتك سعيد معاها !!
جاسم: ما ادري .. انا متردد .. لحظات احس اني سعيد لحظات اشتاق ل...
عبدالله : كمل لمنو ..
جاسم: لا خلاص .. ادري ان ما راح يعجبك الي راح اقوله !!
كانت جايه تقوله ان خلاص سهر طلعت .. هو ارسل لها مسج .. متى ما طلعت صديقتك قولي لي .. راحت له برا .. لانها كان ودها تكلمه .. كان خاطرها تفهم وش السالفه ., ليه حياتهم صارت كذا !!
انصدمت من الي سمعته .. هذا وش قاعد يقول .. انجبر !! وليش زعلانه يا دانه حتى انتي انجبرتي .. بس لاء .. انا غير وهو غير !! رجعت مرة ثانية وما انتبهت الا لما حست انها صدمت بحد وهي تركض ّّ!!
............................................
سهر : انت وش فيك ازعجتني يا اخي ..
نواف: انتي الي لك نص ساعه موقفتني عند الباب ..
سهر: اسفه والله .. بس ما يصير كذا يعني ما اودع صديقتي ..
نواف: اي صديقة يا شيخة .. صبح عصر .. ظهر .. مغرب .. كله صديقتي .. الي يسمع يقول ما حد عنده صديقة غيرك
سهر: نوافووو لا تنسى هي صديقتي من ايام المتوسط .. اكثر من تسع سنين واحنا ربع !!
نواف: اقول ازعجتيني انتي وقرقرتك .. وصلنا للبيت !! .. الا سهر
سهر" وهي معصبة": نعم
نواف: وش رايك ترجعين تسوقين !!
سهر: نعم .. بس انا ما حافظة طرقانهم .. صعبة .. وقوانينهم اصعب !!
نواف: مب اصعب من بريطانيا !! انتي فكري بالموضوع وردي علي .. لاني تعبت منك !!
سهر: تراك ازعجتني يا أخي .. خلاص أنا موافقة ..
نواف: ادري انك موافقة .. يله انزلي من السيارة .. لا تخربين سيارتي !!
سهر: وش سويت عشان اخربها,, الا نوافوا .. راح تتاخر الليله
نواف: ليه ..
سهر: لانك كل ليله تتأخر .. وكأنك ناسي اني بالبيت لحالي مع الشغاله .. اتملل
نواف: ودانه هذة الي كل اشوي رايحة لها ..
سهر: حرام عليك تبي البنت تنام عندي بعد .. كفايه كل اشوي مزعجتها !!
.................................................. .
دخل عليهم طلال .. وهمه يسولفون .. باينه على ملامح وجهم الجدية !
طلال: وشفيها دانه .. تركض وهي معصبة !!
جاسم" وهو مستغرب": دانــــه
طلال: اي شفتها عند الباب .. وفجأه ركضت ودعمتني .. شكلها ما كانت منتبهه لي !!
عبدالله : تتوقع سمعت !!
جاسم" بعصبية ": تتوقع !! شفتها وين راحت ..
طلال: راحت بيت جدتي ..
جاسم: جدتي !!! غريبة !!
طلال: ما أدري عنها .. حتى أنا استغربت ..
نروح لدانه .. الي ما عرفت وش تسوي يوم سمعت هالكلام .. حست انها لازم تهدى خصوصا وجاسم خلاص عرف عن السالفه .. اكيد طلال راح يقوله .. ما راحت بيتها ولا بيت ابوها .. قررت تروح بيت جدتها .. حست انها تبي تظل لحالها لفترة .. ومستحيل جاسم راح يفكر انها بتككون هناك ..!
دخلت البيت وشافت أم عبدالله والجدة جالسين بالجلسة الشعبية ..
ما كان ودها تشوفهم .. ما كان ودها تسلم عليهم .. أكيد همه الي خربوا حياتها .. هم الي جبروا يسوي فيني كذا ..!!
ام محمد: الناس يسلمون يا دوينه !!
دانه " بعصبية ": اي يسلمون .. طبعا يسلمون .. الا لازم يسلموون !!
ام عبدالله: وشفيج انتي . يمه شبلاك معصبه ..
دانه: سلامتج خالتي .. في حد فوق
ام عبدالله: هيا فوق .. وأمل والعنود .. ومريم !!
راحت لهم داخل .. وهي ترقى الدرج . دخل جاسم البيت ..
جاسم: وين دانووو
ام عبدالله: اجل انت الي مزعلها .. اشوفها فديتها معصبة .. وجايه هنا
جاسم: ازعلها .. طبعا بازعلها .. مب انتي الي جابرتني !!
ام محمد: اقول وش هالكلام .. ناد زوجتك وراضها مب ناقصة مشاكل انا !!
جاسم: اي مشاكل .. يا يدتي !! لو سمحتي .. جبرتونا احنا الاثنين وسكتنا .. مشاكلنا خلوها !!
سمعت كلامه .. ودموعها نزلت .. ما قدرت تتحكم فيها !! ليش يسوي فيني جي .. معقوله !! توقعته يحبني !! ابوي وافق عليه لانه يحبني .. يبيني .. مب لانه جدته جابرته علي !! أجل رجال وش طول جدته تتحكم فيه .. ما يستحي هذا ..
شافتها هيا على الدرج ..
هيا: دودو .. اشفيج !!
دانه: لا سلامتج .. البنات وين !!
هيا: غرفة امل !!
دانه: عيل انا باروح غرفة العنود . لو سمحتوا خلوني براحتي !!
استغربت من ردت فعل دانه .. لبست شيلتها ونزلت تحت .. شافت جاسم معصب وقاعد يتهاوش ..
هيا: وش فيكم انتوا
جاسم " وهو معصب": ويــن دانه ..
هيا: فوق .. في غرفة العنوود !!
جاسم: خليها تنزل اذا ما عليك امر ..
هيا: هي شكلها معصبة .. خلها ترتاح !! اشوي وبتلاقيها راجعه البيت لا تحاتي !!
كلامها كان مقنع .. ما رد ولا حتى ابتسم بس طلع من البيت بهدوء .. ركب السيارة وتمشى فيها !!
دخلت غرفتها عشان تاخذ جوالها ... شافت دانه منسدحة على السرير وقاعدة تبكي ..
العنود: دانه !!
دانه: سوري .. ازعجتك !! بس ما كان ودي اروح البيت ..
العنود: لا لا خذي راحتك .. بس دانه وش فيك !!
دانه: تعبت يا العنود تعبت (( ورجعت تكمل صياحها))
العنود: دودو لا تسوين بنفسك جي .. ترا ما في شيء يستاهل .. منو الي مزعلك !!
اشوي ولا تشوف أم عبدالله .. داخله الغرفة واشرت للعنود انها تطلع !!
ام عبدالله: حبيبتي ادري اك زعلانه منه .. بس !!
دانه: خالتي لا تقولين شيء .. أنا مب وعلانه منه !! انا بس جيت اشوف العنود ..
طالعتها أم عبدالله بنظرت شك .. وابتسمت .. " والله انك ما تستاهلها يا جاسم .."
ام عبدالله .. : عيل لا تزعلين من عصبيت جاسم لما لحقك لحد هنا .
دانه: اعتبري اني ما سمعت شيء .. !! لا تكبرون الموضوع خالتي .. انا كنت جايه للعنود وانتوا فهمتوا غلط ..
ما صدقت ان ام عبدالله طلعت .. رمت نفسها على السرير مرة ثانية ورجعت تبكي !!
خاطري أفهم ليه تعاملني بهالطريقة يا جاسم .. حتى لو كنت مجبور تتزوجني .. توقعت انك خلاص حبيتني .. ولا كل هاي عباره عن تمثيل .. معقوله إنه تمثيل !! لهالدرجة طلعت ممثل بارع !!
بس أنا الهبله الي عطيته فرصة يلعب فيني ويحركني مثل ما يبي ..كان المفروض ما أسمح له .
شافت جوالها .. كان المتصل جاسم .. بس ما ردت .. خل يتعلم ..
بس اشلون يقول عني هالكلام قدام أخوه .. حتى لو كان عبدالله اخوه الكبير .. المفرةض هالكلام يكون سر .. اشلون يقوله كذا !!
اشوي الا شافت هيا داخله الغرفة .. افف العالم كله عرف .. هاي اسوء شيء في البيت الي احذى بعض .. ما في شيء سر !!
دانه: شنو جايه تحاسبيني !!
هيا: الا جايه اتطمن عليك !!
دانه: هيووون .. تخيلي يقول لأخوه أنا متزوجها غصب !!
انصدمت هيا من كلام دانه .. جاسم مستحيل يقول هالكلام جاسم يحبها .. : انتي هبله !!
دانه: نعم !!
هيا: انتي اكيد فهمتي الموضوع غلط .. يا دانه هو يحبك .. لو كان ما يحبك ما كان سوا لك عرس فخم .. ومتى بعد ما رجعتوا من شهر العسل . عمرنا ما سمعنا إن حد سوا هالحركه لزوجته ..
دانه: وشكله نادم على هالحركه !!
هيا: لاء لاء لاء .. لا تقولين هالكلام .. هو يحبك .. ريم تقول انه متغير !! متغيربشكل كبير عن الاول .. وه1ا كله بفضلك !!
دانه: لاء يا هيا .. هو كان يقول لعبدالله .. انا اشتاق .. بس عبدالله . ما خلاه يكمل ...
هيا: يعني وشو
دانه: يعني في وحدة ثانية بحياته !!
هيا: دانوو .. لا تخلين الشك يدخل حياتكم !! حبيبتي حتى لو في وحدة بحياته ممكن تطلعينها منه .. أنا الي باعلمك وش تسوين !! ارجعي بيتك حبيبيتي ..
دانه: اساسا .. كنت ناويه ارجع !!
هيا: ولا تخلين حد يدري .. كفايه الي دروا
دانه: البيت كله درا صح !!
هيا:أم عبدالله وجدتي وانا وبس .. ما حد ثاني .. حتى العنود شكلها ضايعه ..
دانه: احسن !!

 
 

 

عرض البوم صور سر الخلود   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 01:42 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28460
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر الخلود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر الخلود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سر الخلود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي واخيرا صرت مجنونك...للكاتبه مشاعر حزن

 

الجزء ال 19 ..

دخل البيت وشافها قاعدة بالغرفة .. متكورة على نفسها . وهي نايمه على السرير .. بس كان متاكد انها مب نايمه .. وشكلها ما ودها تتناقش معاه بأي موضوع . بس هو يبي يتكلم يبي يبرر موقفة ..
جاسم: دانه انا ..
قاطعته .. دانه : لا تكمل .. أنا وانت وافقنا نلعب هاللعبة من البدايه ..
جاسم: لعبة !!
دانه " بعصبية ": اي نعم لعبة .. ولا شنهي حياتنا بالنسبة لك .. مو لعبة !! مرة اكتشف انك تحبني .. ومرة تكون مب طايقني .. ومرة اسمعك تقول لاخوك انك متزوجني بالغصب .. أنا تعبت من الاعيبك يا جاسم .. ابي اعرف دوري بالتمثيليه !
جاسم : انتي الي مب فاهمه وش السالفه يا دانه !!
دانه " جلست على الكرسي": ممكن تفهمني استاذ جاسم ..
جاسم : ...............................
كان مجهز كلام كثير عشان يقوله .. بس ما عرف وش يقوول وشلون يبدا .. يتكلم عنها .. ولا يتكلم عن حياتهم .. ولا يتكلم عن حياته قبل دانه ..
دانه: شفت ان ما عندك كلام تقوله ..
جاسم: دانه أنا ..
دانه : خلاص جاسم .. انسى الي صار اليوم .. (( طاحت دمعه من عينها .. كانت تحاول تحبسها من أول ما دخل الغرفه .. ))
قرب منها .. وقعد على الارض .. ..
جاسم: أنا اسف .. أدري ان المفروض ما اقول كلام مثل هاي .
دانه: قلت لك انسى .. تعشيت !!
جاسم: لاء ..
دانه: وش رايك احط لك عشى ..
جاسم" غريبة انتي يا دانه .. مفقوله تسمعين كلام مثل هذة ولا تتاثرين .. لا اكيد الموضوع غير .. أنا متاكد .. بس شالسالفه ..
جاسم: وش رايك نتعشى برا
دانه: لا أنا ما اشتهى ..
جاسم: خلاص عيل أنا ما ابي
دانه : اوك .. (( وراحت تطالع التلفزيون .. ))

كانت تطالع التلفزيون .. عندها بحث المفروض تسلمه .. بس ما تبي .. مالها مزاج .. مافي غير التلفزيون تقعد تطالعه ..
خالد: وانتي كله مع هالتلفزيون
الجوهرة: خلوووووووووودي .. انت وينك !!
خالد " وهو يبتسم ": موجوود
الجوهرة: لا لا انا اليوم ما شفتك !!
خالد: اي كنت بالشركه وبعيد ويا الربع .. توني راد البيت !!
الجوهرة: والله اشتقت لك خلود .. حياك حياك اقلط ..
ضحك خالد على شكلها .. وقعد ..
خالد: الا تعالي .. وين اهل البيت ..
الجوهرة: شوووف يا طويل العمر .. أمي في بيت جدتي .. من العصر وهيا هناك .. وبعدين كأن راحت بيت عمي ابراهيم .. ابوي طالع بس ما أدري وين .. جاسم توه راجع في غرفته سمعت اشاعه انه متهاوش ويا دانو وراح يراضيها بس مب متاكدة من صحة المعلومه .. دانه كانت في بيت جدتي .. وتوها راجعه البيت من ساعه ونص تقريبا وراحت غرفتها بس ما عطتني ويه .. فيكون يكون الكلام الي سمعته صج .
خالد: بل بل .. محد طلب منك تقرير عن أحوال البيت .
الجوهرة: يا خوي متملله وش اسوي .. اليوم رجعت من الجامعه ورحت المكتبة بس
خالد: اسمها طلعه !!
الجوهرة: لاء لاء .. مب مثلك .. شوف توك راجع ؟
ضحك خالد عليها : وتقارنين نفسك فيني ..
الجوهرة: ليش مو اخوي
خالد: قلتيها اخوي مب اختي !! المهم أنا رايح فوق .. غرفتي .. لا تزعجيني
الجوهرة: ومن يبي يزعجك !! الا خلووود
خالد: هلا
الجوهرة: مفكرة اطلب بيتزا تبي ..
خالد: اي ليش لاء .. خلاص اطلبي .. وطرشي السايق
الجوهرة: اووك .. !

......................................
بعد اسبوع .. يوم الجمعه .. بيـــت موزة ..

كانت متحمسه .. وقاعدة تتمكج .. خلاص ما بقى شيء على جيه البنات .. اسمعت صوت باب يفتح في الغرفة الي جنبها .. منو هاي .. تذكرت انها توها طاردة خوانها من البيت عشان جيه البنات .. منو هاي يا ترى ..
راحت لغرفة طارق .. وكان الحين راح يطلع ..
موزة : طرووووووق انتي بالبيت
طارق: اصغر عيالج طروووق
موزة: سوري ما اقصد .. بس !!
طارق: بس شنووو ..
موزة: صديقاتي الحين بيجووون .. وبنات خالتي بعد ،،
طارق: الحين أنا ماشي بس جيت اخذ أوراق .. !
توها تبي تمشي الا رن جوالها ,, كانت ريم ..
موزة : قولي انج وصلتي .. بليييز
ريم: ههههههه لا حرام عليج توني الحين باطلع من البيت
موزة: راح تجين مع أموول ..
ريم: لاء ..أموول في بيت هيا وراح يجون مع بعض .. انا باجي مع الجوهرة
موزة:والعنوود
ريم: عندها امتحان .. المهم بيتكم اي لفة الاولى ولا الثانية
موزة: الثانية على اليمين ..
ريم: أوك .. بايوو !!
راحت تشرف على التجهيزات وهي مشتطة ما صدقت إن ريم أخيرا راح تزورهم .. صحيح انهم اهل .. وهي شافتها كذا مرة من قبل بس حست إنها قريبة منها بشكل كبير .. حتى أكثر من أمل ..!

…………………………………….

ما صدقت ان جاسم يطلع .. اليوم ما طلع نهائي حتى الغدا ما تدى في بيت جدتهم تغدى في البيت .. حياتهم صايرة رسميه بشكل كبير .. علاقتهم رسمية وكلامهم رسمي ..
ما كان عندها شيء تسويه ما ودها تدرس ولا ودها تطلع مع البنات الي راحوا لعزيمه موزة .. شغلت نجوم الخليج وشافت اغنية الحلوة والمرة للوسمي ..
ما قدرت تمسك نفسها وقعدت ترقص ..
دخل البيت .. وصل عند السيارة واكتشف انه نسى الجوال .. دخل الغرفة وسمع اغاني .. اشوي ولا يشوفها لابسة فستان قصير وترقص .. كان جسمها يتمايل بحركات سريعه ومنضمه وحلوهـ.. انصدم .. معقوله رقصها جي حلو .. ضحك على شكلها ووقف يطالعها .. نشوف اخرتها معاج .. خلصت الاغنية .. وقفت تنتظر الاغنية الي بعدها ودها ترقص .. كانت مشتطه " متحمسة" حييل .. الاغنية الي بعدها كانت اغنية حزينه لماجد المهندس هي تحب هالاغنية بس مو الحين .. الحين تبي ترقص وبس .. لفت على الريموت عشان تغير القناه وانصدمت يوم شافته واقف ووده يضحك !! بس كان ماسك ضحكته !! انحرجت وبالغصب كلماتها طلعت ..
دانه " بحيا": انت من متى واقف
جاسم الي كان يبتسم .. مشى بهدوء وقعد جنبها على الكرسي .. : امممم من اول ما غيرتي قناه روتانا .. وحطيتي نجوم !!
دانه " تسوي نفسها مب مهتمه ": اها ..
جاسم: حطو اغنية حلوة ما بترقصين !!
دانه: اوووف .. خلاص روح ابي ارقص .!
جاسم: افااا .. هاي بدال لا تقولين لي حياك !!
دانه: اقول ولا كلمه يله اطلع .. جد تعبت وودي ارقص !!
جاسم: وليش ما يصير اقعد
دانه: لاني استحي !! عادددد جسوووم .. بليزز
ابتسم على شكلها .. اخذ جواله وطلع .. اليوم حققوا انجاز كبير .. وارتاح لهالانجاز .. أول مرة من اسبوع تقريبا يتكلمون بشيء عدل .. ويكونون لوحدهم .. العادة كلامهم هذا اذا تكلموا يكون مع الناس ..
أما هي ما صدقت انه طلع راحت للسرير وقعدت تصارخ وتنط مثل المجنونه .. فشيله فشيله فشيله فشيله !!
اشوي ولا تدخل عليها الجوهرة
الجوهرة: ةدودو بنطلع .. متاكدة ما راح تجين .. (( انتبهت على شكلها وهي تنط وتصارخ على السرير ))
دانه " انتبهت ان في احد بالغرفة ": هاا
الجوهرة: شفيج .. وانتي لابسة خلاص حلو فستانج .. يعني راح تجين معانا
دانه: لاء لا ء ما راح اجي !!
الجوهرة " وهي تضحك على شكلها": انزين ليش فشيله شالسالفه !!
تذكرت الموقف وانحرجت .. ما عرفت وش ترد .. أكيد الجوهرة راح تشوفه عاادي !!
دانه: لا سلامتج انتوا روحوا .. أنا باقعد ّّ!!
الجوهرة: كيفك !!
…………………………..



كانت العنود في غرفتها..و دخلت عليها و حده من الخدامات..تقولها ان واحد من العيال جاء عند جدتها ....و تبيها تسوي قهوه..لأنها ما كانت تقتنع بقهوة الخدامات..و بما إن أمل في بيت خالها .. طلعت..و هي تحسبه خالد لأنه هو اللي دائما يزور جدتها..لكن الصوت اللي سمعته و هي ماره من عند المجلس..خلاها تتجمد مكانها..كان صوته..صوت طلال..ابتسمت..اخر مرة
و راحت للمطبخ تسوي القهوة و هي متحمسه..دخلت و شافت سلة حلاو كبيره و فخمه على الطاوله..
العنود: نينا مين جاب هاذي؟
نينا: اللي يجي تو هو اللي يجيب هذا
العنود بهمس: من طلال!
راحت تتأملها بحب..و كأنه جايبها لها..لفت انتباهها شي..خلى أنفاسها توقف..ألوان السله..كانت ليموني بسماوي..نفس بدلتها اللي كانت لابستها آخر مره شافها..(معقوله طلال يقصد هالحركه؟ أو صدفه و بس...لااا أكيد صدفه ما أصدق ان طلال يفكر كذا! مستحيل أكون في باله لهالدرجه..الظاهر اني بديت احلم فيه أكثر من اللازم)
في المجلس-كان طلال جالس عند جدته اللي فرحت بجيته..وهو يفكر باللي سواه..كان رايح للشركه..ما يدري ليه خطرت في باله العنود..و كيف غير طريقه للبيت مرة ثانية وجه يزور جدته بس عشانها بنفس البيت مع إن عنده رحله بعد ثلاث ساعات الا انه ماراح قبل يمر عليهم..والأكثر من هذا سلة الحلاو اللي جابها على نفس لون لبسها..(معقول تنتبه؟ لا يارب ما تنتبه..الظاهر اني بديت أخرف..مو ناقص الا عندووو تلعب في راسي و أنا بهالعمر!)
دائما يحاول ينساها..لكنه اذا تذكر ملامحها..و عيونها الدامعه الي شافها أول مرة يوم في المزرعه .. يسرح فيها أكثر..
جدته: طلال..وين سرحت؟
طلال انتبه ليد جدته اللي تمد له القهوه..و يفكر انها هي اللي سوت هالقهوه..لأنه سمع جدته و هي تقول للخدامه تناديها..ضحك على نفسه و تفكيره السخيف..مع هذا أول ما شرب قهوته كان يحس انها غير أي قهوه قد شربها..ليه ما يدري..
ام محمد: وش فيك يمه؟ لا يكون سرحان في شغلك؟
طلال: ايه يمه صفقه ما ربحتها مع ان فيه غيرها أحسن..لكن عجزت انساها
ام محمد: لا تضايق نفسك يمه يمكن ما فيها خير لك الله يعوضك بغيرها
طلال: صح ما يسوى علي اللي اسويه بنفسي عشانها
ام محمد بإستغراب: مين هذة
طلال ينتبه لنفسه: هاه..لا يمه أنا اقول يعني ان المسئولين فيها تركوني
حس انه غبي..كيف صار يتكلم عنها وهو مو حاس في نفسه..(لازم اطلعك من بالي يا العنود .و انتبه لشغلي احسن..بس كيف انسى و هالشغل أنت كنت السبب في بدايته..نفعتيني من غير ما تدرين ياالعنود)
أم محمد: وش فيها؟
فارس ينتبه: نعم يمه؟
أم محمد: أنت تقول العنود! وش فيها؟
طلال انصدم: آآ..لا..بس كنت أقول..وش أخبارها ؟ لحد الحين تجيها الحالات لما تتذكر أمها
أم محمد: بسم الله عليها لا والله مب نفس الاول .. الحمد لله السنه اريح
طلال حس انه اليوم فضح نفسه بما فيه الكفايه..و قرر ينهي هالغباء..و لا يرجع يزورهم مره ثانيه أحسن..و لا يفكر فيها بعد اليوم أبدا..
طلال .: يله يمه أنا لازم أروح اللحين
أما العنود لما سمعت انه يروح راحت تركض للصاله الثانية عشان ما ينتبه لها .. ما صدقت انه طلع من البيت راحت لجدتها .. تجلس معاها !!
ام محمد: واااي فديته !!
العنود: منو يدتي
ام محمد: طلال .. مر علينا قبل لا يسافر
العنود: يســـافر !! وين !!
ام محمد : مما ادري والله .. بس الظاهر شغل ! يقول راشد هالايام هم مشغولين بشكل كبير !! حتى ابوك اليوم طلع بعد الغدا على طول !!
العنود: اي اي . . شفته !!

نروح حق موزة .. كانت في الصاله الكل وصل بنات عمها .. أمل وهيا وصديقاتها .. بس باقي ريم والجوهرة !! كانوا جالسين يسولفون .. بهالوقت !! رن جوال موزة توقعتها ريم !!
موزة : هاااي ريمي
عبدالعزيز : اخر عمري يسمووني ريمي
موزة: ههههه لا لا .. ولو .. علا عزوز
عبدالعزيز : ابي ادخل البيت !!
موزة: ليش
عبدالعزيز : باغير ملابسي .. واقول ترانا في مجلس الرجاحيل لحد يجي
موزة: اوك ادخل من المطبخ .. واركب الدرج الثاني .. حق الخدم .. وبعدين من راح يروح مجلس الرجاحيل يا فالح !!
سكر الجوال .. وكان يبي يدخل البيت من الباب الخلفي الا سمع صوت الجرس .. توقعه عامل توصيل الطلبات في المطعم ..
فتح الباب ومن دون لا ينتبه للي قدامه ..
عبدالعزيز : كم راح يكون المجموع !!
ريم: لو سمحت .. ممكن ادخل
عبدالعزيز : اي اي طبعا .. اسف توقعتك عامل المطعم ! اتفضلي . الا الشيخة ّّّ!!
كان هاي الصوت مب غريب عليه وكان حاب يتأكد .. كانت حلوة .. وتعرفون ريم ما تغطي وجهها بعكس الجوهرة !!
ريم: نعم ..
عبدالعزيز: انتي البايخة الي كنتي ع التلفون !!
انتبه ان وجها صار احمر .. ومشت بسرعه والجوهرة ما عرفت وش السالفه بس لحقتها !! اما هو ضحك على شكلها .. الحق ينقال حلوة !!
دخل من الباب الخلفي وراح يغير ملابسة وهو معصب على ولد عمه لانه كب عليه البيبسي ..
غير ملابسة وطلع من الغرفة بسرعه خاف وحدة من البنات تجي فوق ولا حاجه موقفه ما راح يكون حلو .. بغى ينزل من الباب الرئيسي .. الا شاف بنتين واقفين امام المنظرة الكبيرة المعلقة تحت .. بما ان البيت كله مفتوح على بعض ما كان في اي مشاكل ان يشوف البنت الاولى بوضوح من دون لا هي تنتبه له اما الثانية ما كانت تبين !!
ريم: اقوول جوجو شوفي شعري اخترب !!
الجوهرة: عادي عدليه .. اقول انا بادخل المجلس
ريم: لا لا انتظري !!
سمع صوت اخته جايه لهم .. خاف لا تشوفه وراح على طول من الدرج الثاني وطلع من باب المطبخ .. يعني الي كانت عند المرايه ريم .. هي نفسها الي كلمتها بالتلفوون !! والله انها حلوة واحلى من دون شيله بعد !!
قرر انه يسأل موزة عنها بعدين !! بس بطريقة غير مباشرة .. عشان ما تنتبه له !!
..
كان جالس على المسن .. صار له فترة طويله ما دخل ولما يدخل ما يلاقيها .. اي طبعا الحين خلاص عرفت اني ولد عمها .. كان وده يشوفها .. اخر مرة شافها أول يوم دراسه يوم اضطر يوديهم للجامعه .. كانت غير يوم شافها كانت نظراتها مليانه حزن .. وكانت صاده عنها .. شكلها ما ودها تشوفه ..
جلس في الوفي شوب والاب توب معاه هالمرة .. ما كان مواعد حد من الشباب ., كان وده يفكر بالموضوع ..لحد الحين يحس ان الموضوع حلم .. اي نعم حلم !!
فتح محادثاتهم القديمه يقراها .. كل ما يحس باشتياقه يجلس ويقرى المحادثات القديمه .. كان وده يشوفها .. يسمع صوتها .. يعرف عنها أي معلومه !! ولكن مع الاسف كل شيء صعب .. اي نعم كل شيء صعب !!
فتح المنتدى عشان يشوف ملفها الشخصي .. انتبه ان اخر دخول لها كان اليوم الفجر .. لهالدرجة يا امل .. تدخلين الوقت الي ما ادخل فيه عشان ما تشوفيني !!
ما عرف و يسوي .. حس انه متضايق !! اغلق المحادثات والاب توب بهدوء !! وتأمل الفراغ الي قدامه .. رن جواله بهاللحظة وكانت الجوهره !!
الجوهرة: الوووو
خالد: هلا موجوو .. في شيء !!
الجوهرة: يسس .. ممكن تاخذنا
خالد: من وين
الجوهرة: بسم الله عليك .. من المكان الي وديتنا له . بيت خال امل
خالد: والسايق وينه !!
الجوهرة: الوقت متأخر وما يخلونا نركب مع السايق هالوقت نسيت !! المهم يله كلنا جاهزين تعال بسرعه !!
دفع الحساب ومشى وهو يدعي ربه انه يشوفها .. البيت ما كان بعيد عن الكوفي شوب .. خمس دقايق الا هو عند الباب .. اتصل على الجوهرة وقال لها انه عند الباب .. شاف مجموعه بنات .. عرفها طبعا لانهم ما يتغشون .. الجوهرة جلست جنبه .. وهيا وراها ريم بالنص وأمل وراه !!
كان طول الوقت عينه على المرايا عل وعشى يقدر يشوفها ولكن مع الاسف ما عطته وجه !!
وصل هيا لبيتها لانه الاقرب لبيت بو طارق .. وبعدين راح بيتهم لان كل البيت جنب بع ض .. التفت لها قبل لا تنزل !! شاف في عيونها دمعه عيت تنزل !! عوره قلبه على شكلها !! كان فيها الصيحة ودها تصيح بس انزلت على طول !!
دخلت الجوهرة لداخل البيت وعلى طول ما عطت وجه للي قاعدين بالصاله على كول راحت لغرفة دانه .. وفتحت الباب بقو من دون لا تطق الباب هي عارفه ان جاسم مب بالبيت .. شافتها قاعدة تسولف بالجوال وتضحك .. اشرت لها لتقعد .. اشوي وسكرت الجوال !!
دانه: بسم الله .. اشفيك داخله بهالطريقة .. حتى ما طقيتي الباب
الجوهرة تشوفها ببراءة : لاني اشتقت لج !!
دانه" تضحك عليها ": اي هين
الجوهرة " من تكلمين
دانه: اقول انتي وش تبين حتى جاسم عمره ما سئل هالسؤال
الجوهرة: كيفي لقافة منو تكلمين
دانه: لما .. صديقتي بلندن !!
الجوهرة: اي اي عرفتها ذيك البنت الي ابوها بزنس مان وقطري بس متزوج سعودية صح
دانه: ما شاء الله عليك ما في حد ما عرفتية .. اي هي
الجوهرة: هههه لا بس شفتها بفرنسا العام .. وريم قالت لي انها صديقتك .. حتى رحنا سلمنا عليها لان ريم تعرفها !!
دانه: اي اي اذكر قلتولي !! المهم وش بغيتي !!
الجوهرة: اقوول دووينه مو كأنها تصريفة !!
دانه : لا لا والله ما أقصد !!
الجوهرة: انتي تدرين إن بووكرة الغدا في بيت ابوك صح !!
دانه: صح !!
الجوهرة : كان ودي نسوي اكشن ولا حفله .. يعني شيء فن قبل الامتحانات !!
دانه: اممممم وش نسوي يعني !!
الجوهرة: شوفي الشيخة دانه !! بيتكم تحت في مثل بيسمينت " الطابق الي تحت الارض يعني".. وش رايك نسوي فيه حفله
دانه: اليوم سويتوا حفله ما تشبعون انتم !!
الجوهرة: لا لا هالمرة حفله عائليه .. بس انا انتي ريمي .. هيوون وامول عندوو ومريووم وشوقوو
دانه: وبعدين !!
الجوهرة: في بالي فكرة تجنن !!
دانه: وهي !!
الجوهرة: بعد اذان المغرب .. ناخذ البنات وننزل للبيسمنت .. اخبر ان عندك اضواء الديسكوو نفس حقت الافلام صح ..
دانه: تقصدين الكورة الكبيرة الي تطلع اضواء .. يس يس عندي !!
الجوهرة: وهيا عندها عدة الدي جي .. نخليها تجيبها !!
دانه" وهي متحمسة ": وبعدين !!
الجوهرة: شوفي يا طويله العمر . العادة بعد الغداا الرجاجيل يطلعون يروحون المجلس الكبير !! والحريم يسولفون بمجلس الحريم .. وحنا ما نعرف وش نسوي !! هالمرة بنسوي بارتي صغيرة !! وراح نخلي وحدة من الخدامات .. تجيب كاسات عصير صغيرة مع مقبلات صعيرة الي يوزعونها بالحفلات . تعرفينهم صح
دانه: يس يس ولوو
الجوهرة: خلاص .. وش رايج
دانه: تصدقين فلله !!
الجوهرة: هههه ادري !! ها خلاص ننفذ !!
دانه: يس يس !! طبعا !!
راحت الجوهرة وهي متحمسة للحركه الي بيسونها بووكرة ودانه بعد .. لدرجة ان اول ما راحت الجوهرة اتصلت دانه على البنات وقالت لهم يلبسوون فساتين لانهم راح يسووون حفله على وقت العشاا .. ولازم يكشخوون وقالت لهيا تجيب عدة الدي جي .. حقتها !!
نروح حق ريم الي ما صدقت متى طلع الصبح >> تمووت ع الحفلات هالبنت كأنها طقاقة !!
لبست بدله عادية .. وخذت الفستان مع الميك اب تحطهم بعدين .. كانت اول الحاضرين وجلست ترتب البيت مع دانه .. الي كانت من الصبح في بيت اهلها ترتب للحفله !!
ريم: الاا وين موجو
دانه: تخيلي انها نايمه !! ولا كأن الحفله حفلتها !!
ريم: والله ان هالبنت بايخة .. توهقنا وتروح تنام !!
دانه: خليها نوريها شغلها لما تيجي .. المهم الحين !! المقبلات طلبتهم من اوبراا !! والعصاير وصلوا بعد روحي شيكي عليهم الله لا يهينج لان المغرب ما راح نحصل السواقين
ريم: ليش !!
دانه: ما ادري شالسالفه بس سواق بيت ابوي وبيت يدج بيطلعون .. وجدتي راح تروح عزا وطبعا سواقها معاها!! يعني الكل راح يكون مشغول !!
اشوي الا جايه هيا ومعاها اغراض الدي جي !!
دانه : هلوو !!
هيا : اهلين !! شوفي دوينه !!
دانه: نعم
هيا: جبت كل شيء واهمه بالسيارة !!
دانه: يعني تاخذين الاذن مثلا .. شليهم وجيبيهم !!
كانت تركض وراحت تشيل الاغراض لان كل الخدم مشغولين بالعزومه !! اشوي الا تسمع صوت وراها !!
- محتاجة مساعه يا بنت العم !!
عرفت صاحب الصوت بس قررت انها تسوي نفسسها ما عرفته !!
هيا: لا مشكور !!
ومشت تبي تكمل طريقها الا طاحت الرفعه حقت المسجل على الارض وهيا شهقت من الخرعه !!
ابتسم على شكلها .. وشل الرفعه بيد والمسجل الكبير مال الدي جي بيد !! ومشى وهو يتقدمها !! عارف ان محد بالبيت غير ريم ودانه فقرر انه ياخذ الاغراض ويحطهم تحت !!
اما هيا مسكت شنطة السي ديز !!
دانه: اقوووول احمدوو
احمد: هلا
دانه: وش رايك بالمكان
احمد: والله فلله !! ينفع للسهر هههههههه
دانه: يس يس
احمد: اقول دوينه تو الناس الساعه 10 انتي من متى هني
دانه: الساعه 8
احمد: بسم الله ما عندج بيت انتي
دانه " وهي تضحك": الا .. بس عشان يستاقونلي اشفيك انت ما تفهم
ضحك على خبالها وطلع ,, ولتفت حق هيا الي كانت تعدل شيلتها !!
قام من النوم وما لقاها .. حصل نووت موجود جنب جواله على الطاولة ..
يااا الدوووب انا في بيت هلي .. لا تنسى الغدا اليوم هناك !!
ضحك على خبالها .. وتذكر ايام شهر العسل .. ياني مشتاق لخبالها !! قرر انه يتصل عليها يسمع صوتها .. أمس رد البيت متاخر وكانت نايمه
دانه: الووووووووو
جاسم: صباح الخير لاحلى صوت بالدنيا !!
دانه: لاء لاء ما اقدر انا على هالكلام .. باتعود على الانحراف ..
جاسم: ههههههههههههههه أما انحراف !!
دانه: اخبارك !!
جاسم: والله تمام وشعندج طالعه من البيت من بدري
دانه: اجهز مع البنات !! مفكرين نسوي دسكوا (( عظت على شفايفها تذكرت موقف امس ))
جاسم: ههههه والله انكم فلله .. امس ترقصين واليوم بعد .. شنو متزوج رقاصة 1!
دانه: اقووول ولا كلمه !!
جاسم: خلاص خلاص والله اسف الشيخة !! بس قلت اتطمن عليك
دانه: لا يا عمري تطمن انا بخير !! بس لا تنسى لا تتاخر !..
جاسم: ان شاء الله !12 أكون هناك !!
سكرت من الجوال وراحت لريم الي كانت تساعد هيا مع الاغاني
هيا: دودو احنا متى بنسوى هاي كله
دانه: بعد المغرب لما البيت يفضى
ريم: واووووو والله متحمسة امس حفله والييوم بعد
هيا: الا دوينه امس ليه ما جيني
دانه: كنت ابي ارتاح بروحي !! طرد الشيخ من البيت وقعدت ارقص هههههههههههههههه
هيا: والله منتي بصاحية، يا ريتج جيتي !!
ريم: اي والله موزووو سئلت عنج
دانه: سئلت عليها العافية .. الا وش سالفه الشخيف الي عند الباب
ريم: اووو قالت لج جوجو
دانه: يس
هيا: شالسالفه
ريم: اسكتي انتي سالفه كبار
هيا: اقول يا البيبي .. تراني اكبر منك
دانه: I don't care !! ودي افهم وش السالفه !
ريم: ما ادري عنه والله !! بس بايخ
دانه: بايخ ههههههههههه الا يضحك !1 اما انتي البايخة الي ع التلفون هههههههههههههه
ريم: دودوووووووووووووووووووووووووووووووووو
دانه: عيونها
ريم: ولا كلمه !!
وطلعت من المكان وهي معصبة على حركاتهم !!

..............................


لندن .. الساعه 3 الظهر ..


حست نفسها متضايقة من سكن الطالبات الي عايشة فيه .. المكان فضى عليها بعد سفر دانه وسهر .. سافرت دانه بالاول وكلها شرين ولحقته سهر .. محد ظل غيرها هي وحنان ومايا !!
راحت لكشك يبيع مجلات .. واشترت من عنده مجموعه مجلات تتسلى فيهم بالقطار !! هي متفقة مع مايا اليوم انهم يروحون لساوث هامتن !! يغيرون جو مع العلم انها ما يفيها شيء جديد بس يعني !! كلها نص ساعه بالقطار !!
راحت للكوفي شوب القريب من المحطة تنتظر صديقتها الا شافت وحدة مو غريبة عليها ومعاها بنت !!
لما: نااادين معقوووله !!
نادين : هاااي !! لما شو اخبارك
لما: والله الحمد لله انا تمام !! انتي شلونك . ( والتفتت على البنوته الصغيرة ) منو هالقمر !!
نادين: هايدي شهد بنتي !! انتي كيفيك وكيف البنات دانه ومايا وسهر !!
لما: والله الحمد لله تمام .. دودو تزوجت وعاشت في قطر !! سهر راحت قطر بعد تكمل تعليمها وانا ومايا مثل ما حنا !
نادين: شوشو دودو تزوجت !! هايدي اخر وحدة بتخيلها تتزوج !!
لما: هههههههه والله احنا بعد !! شتسوين هني اخبر كنتي عايشة في بورمث !!
نادين: يس يس .. بس قررت اعيش هوون .. فرص الشغ فيهن افضل !!
لما: الا اقول .. بنتج شكلها قطريه على من طالعه !!
نادين: ههههههههههههه على ابوها .. !
لما" باستغراب": زوجج قطري !!
نادين: لا لا مس زوجي . طليئي !! انا تطلئت !!
لما: اها !! اوك قلبوو انا لازم امشي عندي موعد بعد اشوي !! سي يوو سون
نادي: ثانكس يو تو !!
مشت من عندها وهي مستغربه من حال الدنيا !! بالجامعه كانت احلى وحدة من البنات نادين !! كانت صديقتها في الثانوية وسنه وحدة بالجامعه وبعدين انتقلت لبورمث !! كانت هي ودانه بيست فريند ما يتفارقووون !!
اما لما فطول عمرها كانت علاقتها بنادين سطحية .. تشوفها متحررة وايد .. بس هذا شيء طبيعي عندها عشان جنسيتها !! نادين لبنانية !! اهلها كانوا عايشين بلندن بس فجأه رجوا لبنان يوم انتهت فرص عملهم هنا !!


..........................

ما صدقوا ..يفضى البيت نزلوا تحت يبدوون في حفلتهم يرقصوون .. وهيا شغاله مع الدي جي !!
حطوا كل شيء عربي اجنبي .. وكل وحددة تستهبل وترقص على مزاجها !!
دانه: هيوون وش هالاغاني حطي شيء اجنبي !!
هيا: تكلمت عاد بنت لندن !! ما عندي !!
دانه: شوق فديتج روحي غرفتي تلاقين مجموعه سيديز جيبيهم !!
وكلموا رقص لحد ما شوق جات !!ولما حطوا الاجنبي
الكل قعد يناظر دانه . منتظرينها ترقص يشوفون حركاتها .. سفهت لهم وقعدت ترقص اشوي اشوي .. الكل انظم لها .. حتى لو رقصوا قص خليجي ولا مصري على نغمه اجنبية .. الكل كان يستهبل !! كل شيء عادي !!
طبعا كان اصواتهم واصله لفوق ولكن محد اهتم الحريم عاجبتهم الجلسة !!
ريم: اقووول وش هالخرابيط !! حطو راشد الماجد الجديد !! اريح لنا !!
مريم: اي والله !! هاي محد يعرف له الا دانو
ضحكت عليهم وقعدت ترتاح على الكنبة وهي تشوفهم مكملين رقص اشوي الا راحت تستهبل معاهم !!
حتى جا وقت ان شوق لازم تروح لان بكرة عندها كوز مهم وما درست له .. طبعا عصبت وطلعت وهي معصبة .. أما البنات فقرروا يلعبون !! تعبو من الرقص خلاص !!
العنود: تصدقوون من زمان ما استانسنا جي
دانه: شيء طبيعي الفرحة غير .. نسيتوا اني هالجمعه معاكم
مريم: ههههههه اي يصير خير !! اقول باجر العزيمه في بيتنا جوجو لو جبتي دانوا اوريج !!
ضحكوا على لكامها
امل: لا لا حرام عليكم انا ما راح اجي من دون حبيبتي !!
دانه " وهي ترمش بعيونها": واااي استحي انا .. لاء لاء ما اقدر !!
هيا: اقول انتي وياها من زينكم عااد !!
دانه: تدرين هاتي سيدياتي !! ادري فيج ما تصدقين انساهم عشان تسرقينهم مع عدة الطقاقات حقتج !!
الكل: هههههههههههههه
هيا: والله اورج يا دانو .. قال اسرقهم قال !!
وراحت تركض وراها تبي تم***ا أما دانه فطلعت من البيسمنت وانتقت للصاله الي متجمعين فيها الحريم وهي تركض وتصارخ راح تمسكني وراح تمسكنني .. وطبعا هيا وراها !! فجأه وقفوا الثنتين لما انتبهوا ان الصاله صارت هدوء .. لفت دانه وجها انتبهت ان جاسم واحمد كانوا قاعدين مع الحريم انحرجت من نفسها والتفتت على هيا الي كانت متوهقة رجعت بسرعه ودخلت داخل .. أما دانه قررت انها تقعد معاهم بما إن ما في حد غريب !!
ام خليفة : وانتوا كأنكم جهال .. اعقلوا اشوي .. كاهي البنت انحرجتت !!
دانه: تستاهل .. محد قالها تركض وراي .. عمتي
ام سعود: هلا حبيبتي
دانه: عيالك متوحشين
الكل: ههههههههههه
احمد: هههه عاد الي يسمع يقول انتي البريئه ..
جاسم: اي والله .. مخرعه البيت كله !!
دانه : شنو شنو !!
جاسم " يسوي نفسه خايف": هاا لا لا
احمد: هههههه حتى رجلها يخاف منها ههههههههههههه
دانه: اي قدامكم .. ! يسوي نفسه البريئ .. هو مجرم !! انا اشك ان محكوم عليه مؤبد
جاسم " بنظرة بريئة": انا !!
احمد: اصصصصصص اسكتي لا تفضحينه !! اخاف حد يشك فيه الحين !!
دانه: ههههههههه .. والله انكم !! الا اقول
احمد: ها وش تبين !!
دانه: الله لا يحوجني لك على هالاسلوب
احمد: ههههههه كيفج عندج ريلج طلبي منه !!
دانه: جاسم وش رايك تطلعنا !
جاسم: منو !!
دانه: انا والبنات !!
جاسم: انتي ينخاف منج .. خلاص تم قولي لهم يستعدوون !!
راحت تركض وهي مستانسة من اشوي كانوا متمللين .. زين انهم لقوا طلعه من السما !!
هيا " معصبة ": لك عين تجين بعد ما احرجتيني !!
دانه : محد قالك تركضين وراي
هيا: افف حسافه ان الي داخل ما كان اخوي كان شفت شكلك اشلون بيصير
دانه: ههههههههه .. اقول بنات .. جات لنا طلعه !!
امل: من من !!
دانه: جاسم وافق يطلعنا
مريم: لافشله .. ريلج طلعي معاه انتي
دانه: اقول ما تنعطون ويه . هذا جزاتي الي رحت اكلمه لكم !! احسن انا اببيه يوديكم ابي اعور راسه ّّ!!
ريم: شكلكم متهاوشين
دانه " بعدم اهتمام" لا عادي .. المهم وين تبون نروح !!
العنود: الدكان
هيا: صج وجه فقر .. اما الدكان
دانه: هههههه عيل وين .. يله تراه يعصب
الجوهرة: باسكن !!
دانه: اوك تم يله بسرعه !! ما صدقنا !!
راحوا كلهم يلبسون العبايه .. وشافوا جاسم واقف مع سعود برا يسولفون !!
سعود: بسم الله !!
مريم: شنو شايف جني !!
سعود: من وين طلعتوا هالكثر ّّ!! الله يعين ابهاتكم من وين بيحصلون لكم ريايل انتوا !!
جاسم: ههههههه اقول يله اركبوا سيارة السايق .. سيارتي ما تكفيكم كلكم !!
راحوا البنات يركبون !! ودانه طبعا قعدت جدام !!
.........................................


بنفس الوقت لكن بمكان ثاني بالدوحة .. صحى من النوم بعد ماخذ قيلولته خذ له دش سريع ولبس جينز وتي شيرت ابيض ماركه
"POMA”
مشط شعره واخذ موبايله ونزل تحت وهو من فوق الدرج
الام: تعااال يمه تعال
نزل تحت وكان مافي حد غير امه
عبدالعزيز: السلام عليكم
الام: ياهلا والله وغلا وعليكم السلام هاه كيف الصداع معك الحين
عبدالعزيز:اي الحمدالله احسسن من اول
الام :اشوووفك مصحصح
اكتفى بالبسمه
عبدالعزيز:اجل وين موزة وطلال وابوي
الام: موزة في غرفتها .. وابوك طالع
عبدالعزيز:وتاركينك لحالك
الام: لا ابوك وطارق توهم طالعين عندهم مشوار هاا عبدالعزيز اخليهم يحطون لك غداء
عبالعزيز: لايا يمه نفسي منسده نفسي بس اجوع باكل
ام طارق: مو زين لك كل شوي يخفف الصداع
عبدالعزيز ويبتسم : لاتخافين علي المهم"ويرفع حواجب" اشوف عبايتك جنبك وين رايحه؟
ام طاق: وين بروح حق ام عبدالله عندهم عزا .. ولد اختها متوفي
عبدالعزيز : اها .. الله يرحمه !! مع السلامه عيل
ام طارق:فمان الله
"لبست الام عبايتها وطلعت"
اخذ الريمونت وقعد يقلب فيه ويقلب ماعرف شيسوي.. اشوي الا شاف موزة جايه !!
موزة : عزوز بالبيت غريبة .. اكيد تعبان !!
عبدالعزيز : بهاي صدقتي !! معاي صداع يا موزوو الله لا يوريك !!
موزة : تبي الصداع يروح !!
عبدالعزيز: لو عندك حل عطيني !!
موزة: طلعني وبادعيلك !!
عبدالعزيز : هههههههه والله !!
موزة : يس يس دعوه المظلوم مستجابة ولا نسيت \
كان وده يسفه لها ويطلع فوق .. ولكن قصرت خاطرة .. المسكينه كله قاعدة بالبيت لحالها !!
عبدالعزيز: تدرين باسوي فيج معروف .. انا لحد الحين ما تغديت وش رايج نروح نتغدى !!
موزة : بس انا تغديت
عبدالعزيز: اعتبريها عشا
موزة: الساعه 7
عبدالعزيز: اقوول وش قرتتي ..
موزة : خلاص خلاص .. عشا عشا . حتى لو قلتلي اعتربية فطور راح اوافق ..

نروح حق جاسم الي ودا البنات باسكن !!
جاسم: اقوول يله بنات كل وحدة تقول وش تبي !!
ريم: انا انا اول !! ابي رينبوو !!
الجوهرة: وانا ابي فانيلا وتوفي
جاسم: دانوو كتبتي الطلبات !!
دانه: اشتغل عندك !!
جاسم: يله يله !! ترا ما في اسكريم والبنات بيكرهونك !!

(( ابتسم لها بطريقة .. خلتها تنسى كل مشاكلهم .. مسكت القلم وبدت تكتب ..))
مريم: انا ابي تشيز كيك !!
هيا: امم انا ابي تشوكلت وفانيلا !!
جاسم: هههههه ما تتعامل بنت العم 2 في واحد !! اقول انتي وياها كل وحدة ماخذتلي شكثر بتمتنووون .. بعدين بتوهق معاكم !!
الجوهرة : لا ما عليك منا .. نتصرف احنا !!
العنود : يله دوووري !! انا ابي توووفي ..
أمل: وانا ابي تشوكليت !!
جاسم: اي هاي البنات العم السنعين .. كل وحدة خذت واحد مو مثل بعض الناس !!
دانه: وانا ابي تشوكليت !! وانت !!
طلبوا لهم وجلسوا بالسيارة يسولفون !! اشوي الا جاسم فتح المسجل عشان يشوف شنو السي دي الموجود !!
عبدالمجيد يملي المكان وهو يقول >>مالي غيرك ومالك الا انا حباايب يكرهك نصفي ونصفي فيك ذايب الهوى غلالالالالاب وامره الله غالب الزمك طول العمر لاجي ولا اروح كني مقيد وقيدي مو سلاسل قيدي اخلاص ووفاء ولا انت قايل لو يقوم الكون تخسف بي زلازل ما احرك ساكنٍ بك غير مسموح <<"
ريم: بل الاغنية معفنه !






جاسم: شنسوي بعد .. دريولكم معفن !!هههههه
وجلس يعني مع الاغنية ويأشر على دانه !! اما هي انحرجت من تصرفاته البنات كلهم معاهم ... واااي فشللله !!
دانه بصوت واطي: خلاص لا تحرجني !!
ما عطاها وجه وعلا صوته اكثر يغني معاه !!
دانه " وهي تساسره ": افف يا ريت عاد لو وسيم !! لازم واحد وسيم عشان يغني !!
ضحك على كلامها .. هو داري انها تبي تقهرة باي وسيله !!
جاسم: خلاص ولا يهمك ما اغني لك !! (( فتح الشباك .. وشاف وحدة هندية تسوق السيارة الي حنبهم قعد يغني ويأشر عليها))
شهقت دانه من حركته !! الكل انتبه لها طبعا !! .. اساسا همه كانوا منتبهين من الاساس .. ومستانسين !!
مريم " واو .. والله جسوووم فلله .. هههههه اجل يغني للهندية !! .. "
ريم: اقووول عموو خلاص بسكم مغازل نحن هنا َ!!
الجوهرة: يس يس ما يستحوون !! تراكم بتدمروونا نحن عرضة للانحراف !!
جاسم: هههههه اما انحراف .. محد راح يخرب البلد الا انتوا !! ام حق اجيال الي بتجيبونها !!
ريم: لو سمحت عن الغلط .. دانوو شوفي ريلج !!
ما عطتهم ويه وظلت تاكل اسكريمها بهدوء ..
جاسم: شوفو الناس السنعه !! (( ويأشر عليها ))
ضحكت على كلامه وما علقت !! ..
جاسم: اقوول بنات وين تبون تروحون الحين !!
هيا: لا اليوم رايق ولد العم !!
الجوهرة: اقول خل نستغل الفرصة قبل لا يغير رايه .. اعرفه اخوي !!
جاسم: اقوول لا يكثر !!
دانه: وش رايكم نروح السينما !!
جاسم: كنت مرتاح وانتي ساكته !!
ضحكوا على ردة !!
دانه: اقووول !! لا تخليني اجبرك تودينا !!
جاسم: خلاص خلاص سوري (( وهو يسوي نفيه خايف . الكل ضحك عليهم !))
العنود: والله انكمم تضحكوون !!
الجوهرة: انا اذا ما حصلت شيء على التي في رحت اشوفهم !!
جاسم: كذاااااااااااابه !! انا اظل بالايام ما اشوفك خخخخخخخ
ريم: الحين وين بنروح . ضيعتوني !!
أمل: اي صج ودنااا السينما !!
جاسم: لا لا الساعه 8 الحين !! ما ينفع اوديكم سينما !!
الجوهرة: عااد جسوووم !!
جاسم: لا لا ما يصير .. يعني لو بنروح راح نروح عرض الساعه 9 ... يعني بنظلع من السينما الساعه 11 .. انتوا بنات وين اوديكم هالوقت !!
دانه: خلاص خل نتمشى بالسيارة ع الكورنيش !!
جاسم: تامرين امر (( وغمز لها ))
ريم: لاء لاء عيـــــــب !!
جاسم: وانتي شنو حاطينج مراقبه علي !! كل ما سويت شيء قلتي عيب !!
الجوهرة: يس يس لانكم تخربونا .. انتوا معاكم اندر ايج بالسيارة !!
دانه: شرايك ننزلهم هني مع الهنوود !!
جاسم: والله فكرة !! اقول ما تبينا ننزل الباكيج كله !! (( ويطالع البنات ))
أمل: لا لا احنا ما سوينا شيء !!
الجوهرة: الله انج نذله !! اخيرا تعلمتي شيء مني !!
مريم: يعني تعترفين انك نذله !!
ريم: نذله وبس .. هي نذله وشريرة .. قاعدة تخربني !!
دانه: هههه انتي تخربين بلد !!

وصلهم كلهم للبيت !! وراحوا يرتاحوون !! اليوم كان طويل بشكل غير طبيعي !!

.....................................

دخل مجلس خاله ... عشان يزور عمامه .. اليوم يوم الاثنين .. والعائله كلها تتجمع هاليوم .. شاف ان الكل موجودين ! طبعا استغربوا إن خالد جايهم . لأنه العادة ما يزورهم الا بالشهوور .. بس هو حس بضيق ما كان وده يزور جدته لانه راح يشوفها ولا وده يروح المجلس .. ولا وده يروح لربعه ! فقرر يزور اهل ابوه صار له فترة ما زارهم ّّ !!
بو عبدالرحمن .. : وينك يا خالد من زمان عنك يا ولدي !!
بو عمر: اي والله !! زين تذكرت ان لك عمام !!
خالد: لا والله .. دوم على بالي يا عمامي !! بس الصراحة مشغول ويا الشغل .. كثير وما يخلص !!
جلس يسولف مع الشباب لحد ما خلص ما طلعوا كلهم وما تم غير الاهل .. عيال عمامه وعيال عمته وبس !
خالد كان عايش مع عمامه بعد وفاه امه وابوه في الحادث .. وكان يزور اخوانه بالرضاعه كل جمعه .. ولكن بعد ما كبروا بنات عمامه وصاروا يتغطون عنه فضل ان يجلس مع اخوانه .. طبعا كان هذا الاقتراح من ابوه !! وخالد ارتاح له كثير خصوصا ان علاقته مع اخوانه وعيال عمهم يحسها افضل من علاقته بعيال عمه !!
جلس مع عمامه بعد من طلعوا الرجاجيل . الا ان دخلت عمته عشان تسلم عليه ما صدقت ان خالد جاي ..
ام سلطان : حياا الله بولدي ..
خالد: الله يحيج عمتي !!
ام سلطان: وينك يا حبيبي .. من زمان ما شفتك !! تعبان يمه !!
خالد: لا يا خالتي .. بس الصراحة مشغول !
ام سلطان: لا يا يمه .. لا تصير مثل ابوك الله يرحمه .. كان لاهي بالشغل ولا يلتفت لنفسه !
خالد: ان شاء الله !
ابو عمر: الا اخبار عمامك .. سمعت ان عمك ابراهيم رجع للدوحة
خالد: اي والله .. انتهت فترة شغله بالسفارة هناك .. ورجع ! الحمد لله اشوفهم مستقرين
ام سلطان: تزورهم دووم يمه
خالد: اي عمتي كل اسبوع نتجمع بالمجلس .. والجمعه الغدا في بيت جدتي
ام سلطان: اجل .. وراه ما تجي كل سبت الغدا عندنا !!
خالد حس انه توهق .. فعلا هو مقصر مع عمامه كثير !!
خالد: خلااص ولا يمهمج .. عمتي !! الاسبوع الجاي اجيكم !!
ام سلطان : اي كلام !!
انتبه ان باب المجلس انفتح بسرعه ودخلت بنت !!
- يمممممممه .. انتي هنييي وانا ادورك !! أحمد قاعد يصيح وما عرف اتصرف معاه !!
شهقت فجأه وهي تشوف إن في المجلس رجاجيل غير خوالها !! طلعت بسرعه وهي تركض .. ومنصدمه من الي صار !!
راحت لداخل .. انتبهت ان كل البنات يطالعونها وهم منصدمين .. وش فيها هذة .. بس ما عطتهم وجه وراحت غرفه بنت عمها !!
مشاعل " واااي .. فشيله ..ش افني .. بس منو هذا .. أول مرة أشوفه "
دخلت منى وهي منصدمه من شكلها .. وش فيها هذة !
منى : شعووول وش فيك !!
مشاعل: فشيله منووي فشيله !!
منى: ليش شالي صااار !!
مشاعل: رحت أنادي أمي لان أحمدووو كان يصيح ومب عارفه اسكته .. أمه وابوه مب بالبيت !!
منى: وبعدين !!
مشاعل: دخلت وشفت واحد هناك !!
منى " بحمااسس": حلوو .. وسيم .. مملوح !!
مشاعل: ما اري والله ما ادري !! انا من شفت غترة وعقال .. وواحد مب شيبه تخرعت وطلعت !! ما عرف منو .. المهم انه مب من خواني !!
منى " شهقت": ليكوون حمد !!
مشاعل: ما ادري .. ما ادري
منى: والله لو كان حمد ذبحتج .. الحين اكيد شافج من دون شيله وعبايه .. وانتي الدووبا اليوم كاشخة .. راح يخطبج ولا راح يخطبني !!
مشاعل: انتي وين وانا وين !! أنا متوهقة .. الحين اكيد امي وخوالي راح يزفووني .. وبعد فششله .. أكيد الرجال هذا من أهلنا ولا ما كانت أمي راحت جلست معاه ..
منى : اي والله صج !! بس منو !!
مشاعل: لو كنت ادري .. ما كنتي شفتيني متوهقة بهالطريقة !!
منى: شوفي أمي وخالتي أم عمر لحد الحين موجودين .. وش رايك اسئلهم !!
مشاعل: لاء لاء .. شوفي الحين الساعه 11 بالليل !! اسئلي أمك لما الكل يمشى !! او اسئلي ابوك !!
منى: انتي من جدك تبغيني اسئل ابوي .. باقوله بابا مشاعل اليوم دخلت وشافت واحد منو هذا ..
مشاعل : هههههههههه خلاص خلاص اسئلي امك . وانا باحاول اسئل أمي .. مع ان عندي احساس اني راح انزف اليوم
منى: انزين احمدى ربك ان سلطان ما كان موجود !!
مشاعل: اي والله .. كان انطقيت ..َ! انتي تعرفين سلطان اشلون عصبي
منى: اقول ولد سلطان يصيح تحت !!
مشاعل: اوووف خليه .. الخدامات موجودات .. وامك وخالتي .. وحتى وعد ومي موجودات .. خل يتصرفوون !!
منى " قعدت على الابتوب تشغل اغاني ": على رايك .. يكفي ما جا منه اليوم !!







الجزء ال 20..

طلعت من المحاضرة وهي معصبة .. تأخرت على المحاظرة وطردها الدكتوور .. ما كان ودها تقعد بالجامعه أكثر من جي حست نفسها متضايقه .. اتصلت على جاسم كذا مرة بس ما رد فقررت انها تتصل على أحمد يمكن يسوي فيها خير مرة .. ويساعدها !!
احمد: هلااا وغلاا .. هلا بماي سستر القاطعه !
دانه: احمدوو انا متضايقه
احمد: افاا يا السستر .. لو النسيب مسوي شيء علميني وانا اوريه شغله
دانه: لا لا اشدعوه !! ايصير تاخذني من الجامعه ما ودي اقعد ..
احمد: والله عندي اجتماع .. بعد 10 دقايق .. وتعرفين ان جامعتج بعيدة !!
دانه: اوك اوك .. خلاص .. باشوف جاسم اذا يقدر باي ..
احمد: يله باي ماي سستر !!
قررت انها تتصل على طلال .. وما صدقت اول ما رد .. لا واستانست اكثر يوم درت انه بالسيارة !! طبعا اعرفت من صوت الطريق لانه يبين على التلفون !!
دانه: طلوولي
طلال: هلا حبيبتي
دانه: اوو اخوي يغازل .. من قدج يا دانه
طلال: ههه اقول لا يكثر .. شبغيتي
دانه: متملله !!
طلال: شوفي وانا أخوج !! احنا زوجناج عشان نفتك منك .. مو كل اشوي تتصلين وتقولين متملله !!
دانه: اقول !! المشكله اني محتاجتك ولا كان ما صبرت على اهاناتك !!
طلال: فديتها هالمصلحجية ! وشبغيتي !!
دانه: ابيك تاخذني من الجامعه !
طلال: بس .. ما طلبي .. اشوي وانا عندك !!
ما صدقت خبر على طول .. راحت للخزانه الي يحطون فيها اغراضهم .. ومسكت كتاب المادة الي عليها كوز فيها بووكرة وطلعت اشوي ولا تشوف نفسها تصدم في واحد .. والكوفي الي في يدها انكب على الارض وكتابها انكب على الارض بعد !!
رفعت عيونها ولاكن من طول الرجال .. ودانه قصيره على فكرة !!
ما شافت شيء .. كل الي شافته ابيض في ابيض .. من الثوب طبعا !!
- اسف .. الشيخة !!
دانه: لا لا عادي !! (( حست باحراج !! الي صدمت فيه كان مدير شؤون الطلبة بالجامعه !! ..ويوم شافت ثوبه كان كله كوفي .. اما هي عباتها ما جاه عليها شيء ..)) سورري !! لعوزتك !!
انتبه على ثوبة الي كان عليها كوفي .. ولوى براطمه " بوزة".. وما علق !! أما دانه فمشت بسرعه لخارج المبنى !! اليوم من بدايته ثقيل دم !! أول مرة في حياتها ترسب في مادة !! لا وأي مادة هلي رسبت فيها .. الكتابة !! كان لازم تسوي تقرير كتابي .. والي نقصت عليه الاسلوب !! اعترفت انها ما عطت المشروع حقة ولكن الكتابة طول عمره كانت هوايتها !! هي مو من النوع الي تحب ادارة الاعمال او تهواها !! مع انها اشتغلت فيها فترة طويله !!
بس طول عمرها كان حلمها دراسه الادب ! الصحافة والاعلام !!
ما طول طلال .. اشوي وشافته جاي !!
ركبت معاه وهيا متنرفزة !!
طلال: بسم الله شفيك معصبة !!
دانه: رسبت في مادة !! وكرهت الجامعه ..! ودعمت مدير الطلبة وانا طالعه .. وكبيت عليه كوفي !!
كان حابس ضحكته على شكلها بس يوم سمعها وهي تتكلم ما قدر يمسك نفسه وانفجر ضحك أما هي شافته بقهر وشغلت المسجل !! طلع لها سي دي ماجد المهندس الجديد !! وبدأت تغني معاه !!
طلال: تبين أوديك البيت !!
دانه: اي بليز مالي خلق مكان ثاني !!
طلال: خلاص تامرين أمر بس بشرط !!
دانه: شنو .
طلال:. لما نروح البيت تسوين لي فطوور !!
دانه: اشتغل عندك !! افطر في بيتكم !!
طلال: لا لا .. فطورك انتي غير .. ها وش قلتي !!
دانه: قلت اني عجزانه .. مر اي مكان خل نفطر سواا !!
طلال: خلاص باسامحك اليوم بس عشان اليوم العصيب الي مريتي فيه .. ( ورجع يضحك)
دانه: اخبار سفرتك !!
طلال: والله تمام .. شفت المشروع !! ورجعت !!
دانه: اها !!
طلال: وين تبين نروح !!
دانه: خاطري في الانتركونتلينل .. اوك !!
طلال: خلاص تم !!
توهم واصلين قدام الهوتيل عشان ينزلوون الا طلال يرن جواله !!
دانه: رد !!
طلال: هذة ريموو خليها !!
دانه: لا لا طلوول .. الا ريموو !! ماي فريند !!
طلال: اقول من زينك انتي وياها !!
ورد على الجوال !!
ريم: طلوول الحق علينا !!
طلال" تخرع": وشفيك !!
ريم: سوينا حااادث !!
................................
طلعت من المحاظرة وهي متنرفزة .. دانوا بين عليها انها معصبة يوم شافت الدرجة . بس مو لدرجة انها تطلع من المحاظرة من دوون حتى لا تستأذن من الدكتوور .. راحت للخزاين بس مالقتها .. ومرت للكفتيريا هم ما لقتها !! جربت تتصل عليها بس جوالها كان مشغول .. وش قصتها هذة !!
فضلت انها تطلع من الحين !! الحين عليها عملي وما تبي تضيع الوقت !! لا والعملي راح يكون في شركه هالمرة مب بالجامعه !! بس هذة البنت هبله معقول تضيع عليها العملي وتطلع !! بس وين راحت يا ربي !!
مرت خذت كتابها لكوز بكرة وطلعت .. لانها خلاص بعد ما تخلص العملي ما بيكون عندها اي حاجة للجامعه مرة ثانية !! خلصت محاضراتها اليوم .. اليوم كان جدولها خفيف !!
ركبت السيارة .. وشغلتها وطلعت .. نسيت اقولكم انها خلاص قررت تسوق في الدوحة .. ويوم بلغت نواف ما صدق خبر ثاني يوم وداها تقدم امتحان السوالفه عشان يكون عندها رخصة قطرية .. وراح شرا لها السيارة !!
طول الطريق وهي تحاول تتصل على دانه بس مع الاسف مافي فايدة .. ما قاعدة ترد عليها !! استسلمت .. وشغلت المسجل .. وبدأت تدندن مع الاغنية !!
.............................................

طلال: شنووو حادث !
ريم: طلول لا تتخرع .. الحمد لله ما صار فينا شيء !! بس السيارة تأذت اشوي وناطرين المرور .. بليز تعال شكلنا مصخرة واقفين بالشارع !!
طلال: انتي ومن !!
ريم: انا والعنوود ومريم !!
ما صدق يوم سمع اسمها .. كان جد مشتاق لها ووده يشوفها .. ما شافها اخر مرة يوم راح بيت جدته !! بس طرد الافكار والتفت لدانه الي كانت تسمعه بهتمام وشكلها متخرعه اكثر منه !!
دانه: شفيها ريم .. اي حادث
طلال: لا لا ما حصل الا الخير !! حاجث بسيط .. وبنروح لهم
دانه: ليش هي مو بروحها ..
طلال: لاء معاها العنود ومريم !!
دانه: غريبة .. ذوول وش مطلعهم من المدرسه هالوقت .. الساعه 10 الحين !!
راحوا لهم بسرعه المكان ما كان بعيد .. كان قريب من مدرسة البنات !! ركبوا السيارة ورا . اما طلال فراح يشوف الحادث !!
طلال: الحين راح يجون المرور
دانه:: اها .. الا عندوو مريوم .. انتوا ما وراكم مدرسة !!
مريم: لا .. اليوم اجازة .. يوم مفتوح !!
طلال: ودامه يوم مفتوح ليش رايحين الجامعه .. السايق قال انكم راجعين من الجامعه !!
ريم: كانوا معاي بالجامعه يسجلون لامتحان القبوول .. وبما ان اليوم أنا اووف تكرمت ووديتهم .. والحين كنا بروح مدرستهم لان العنود ناسية كتابها وبكرة عندها كووز !!
مريم: اي صح .. طلال ودنا المدرسة الله لا يهينك
دانه : بيخلونكم تدخلون المدرسة هالوقت !!
مريم: يس يس عادي !! ما عليج منهم احنا الي نتحكم فيهم !!
ضحك طلال على كلامها وما علق .. أما العنود فضلت ساكته طول الوقت كانت جالسه ورا كرسي طلال .. حتى ما كانت منتبه لهم طول الوقت كانت تناظر الشباك وشكلها سرحانه ! وصلوا للمدرسة من دون لا تنتبه !!
دانه: عندوو ترانا جدام مدرستك !!
مريم: لا لا انا الي بادخل مب هي
طلال: ليش مب العنود الي ناسية كتابها !!
مريم: الا بس المشرفة ما تحب العنود .. واذا شافتها مستحيل تطلعها !!
دانه: يعني انتي الي ميتين عليج !!
مريم: يس يس !! اقول دانه !
دانه: هلا
مريم: انا معاي جوالي اذا رنيت لج .. ادخلي وطلعيني
طلال: وعادي اي وحدة تطلعك
مريم: باقولهم ان دانه مرت اخوي
ضحكوا عليها .. وكلها دقايق الا وهي داخله السيارة
ريم: الحمد لله طلعتي
مريم: ههههههه كل المدرسة غياب .. الا كذا وحدة
العنود : ومن حاظر من صفنا
مريم: شله الدوافير !!
طلال: اقول انتوا ضيعتوا علينا فطوورنا
ريم: اي فطوور
دانه: كان المفروض نطلع نتفطر برا
مريم: اقوول تراني بعد جوعانه
ريم: يس يس .. بنروح معاكم !!
التفت بالمريا .. للعنود الي كان شكلها انها غير مهتمه !!
طلال: وانتي العنوود وش رايك
العنوود " افف هذا وبعدين معاه .. صب اتكلم .. يله عاد .. لا تخلين يبين انك منحرجه ولا حاجة ": لا لا انا ما اشتهي !!
ريم: توك تقولين انك تبين كوفي من ستار بوكس
دانه: خلاص عيل دام عندوو مشتهيه ستار بوكس نروح ستار بكس !!
طلال" ويسوي نفسه معصب": وفطووري !!
دانه: خذ لك ساندويش خفيف من هناك !!
ريم: خلاص تم !! خل نروح !!
طلال: بكيفك هوو .. يمكن اقول لاء
مريم: ما تقدر !! اساسا قربنا منه .. هو بعد هاللفه !!
وفعلا كلها دقايق .. الا وهم داخلين الكوفي شوب ... وبما ان الوقت نص الاسبووع .. والحين صبح كان المكان فاضي ولا كان فيه اي أحد .. خذو راحتهم وطلبوا الي يبون !!
طبعا طول الوقت العنود كانت جالسه ومنحرجة . هي اساسا منحرجة منه ولا كان ودها تجي بس يوم شافت اصرار دانه وريم ومريم ما قدرت ترفض .. مريم !! يا ربي ليه هالبنت قاطة الميانه معاه .. أنا دارية إن مافي في قلبها اي شيء عليه .. ولا حب ولا شيء من هالكلام بس مو كأنها مصختها معاه .. كل شيء له حدوود .. اوووووووف !!
أما هو فكان يشرب الفرابتشينوا بهدوء وهو يناظرها .. كان وده انها تتكلم تقول اي شيء بس ما في فايدة لازالت ساكته وتناظر التشيز كيك الي قدامها !! شكلها ما كانت مهتمه بسوالف بس ليه .. ليه يا العنود !! ودي افهم سبب هدوء هذا هل هو خجل .. أو ملل .. ولا وش السالفه بالضبط !!
حس نفسه مقهور ووده يمشى .. خلص اكله بسرعه .. وشافهم لساتهم قاعدين يسولفون .. وحتى ما كلو ..!
طلال: اقول خلصو الي قدامكم بسرعه عشان نمشي !!
ريم: افااا تونا كنا حلوين يا خوي !!
ابتسم على كلامها .. وما عرف وش يرد !! بس دانه اسعفت الموقف !!
دانه : الظاهر عنده اجتماع .. انا اساسا بعد ابي امشي !! عندي عملي بالبنك ولا رحت .. باروح اخذ لي عذر من المستشفى لا ارسب في التدريب بعد !!
طلال: لا تكفين ! اليوم رسبتي بمشروع وبغيتي تموتين !!
العنود: جد دانو رسبتي !!
دانه: تخيلي !! والله قهر
ريم: اي والله .. تدرين انتي اشطر مني !!
دانه: من زمان دارية !!
ريم: لا جد أنا هذا اول كورس لي ودرجاتي تفشل .. ومعدلي يفشل من قلب لا الاه الا الله عليك !!
طلال: اقول قولو ما شاء الله لا تنظلون اختي !!
دانه: ههههههه اي والله !! بعدين اتوهق !!
مريم: الا انتي كم سنه باقيلك !!
دانه:3 كورسات ونص !!
ريم: اووف وايد !!
دانه: اخ شاسوي بعد .. المشكله التخصص ثقيل ما حبة !!
العنود: اجل ليه اخترتيه !!
دانه: عشان ابوي .. كانوا محتاجين حد يدير شركات لندن .. ويوم كلموا الشباب محد فيهم وافق يسافر ويتغرب !!
ريم: هههههه وشوفي سخريه القدر رديتي قبل لا تديرين !!
دانه: بس اشتغلت فيها لفترة بسيطة ..! وتعلمت كثير !!
ريم: اي والله .. الله يخلي عمي !!
طلال: اقول انا طالع من الشغل عشان ارتاح .. تسولفون بالشغل !!
مريم: وانت كله معصب كذا !! بسم الله تخرع !!
ضحك على كلمتها .. اساسا مريم دووم كذا كأنها ياهل .. الي في قلبها على لسانها .. ولا تستحي منهم .. تموون عليهم كلهم !! انصعق يوم تذكر شيء .. العنود ومريم نفس العمر !! معقوله يكون تفكير العنود طفولي مثل مرييم !! ولا هي بتفكيرها اكبر من عمرها !! حاول يطرد هالفكرة في باله لكنها ظلت ملازمه له !! حتى بعد ما وصلهم وظل بالسيارة لحاله مع دانه .. همه كلهم بنفس الحوش .. البيوت كلها تتشارك حوش واحد ما عدا بيت عبدالله .. الي يبعد شارعين وهو جنب بيوت عيال محمد .. لاكن ريم قررت تنزل بيت جدتها .. أما دانه ظلت بالسيارة !!
دانه: اقول طلوول ابي اكلمك بموضوع !!
طلال: امري !!
دانه: لا انت شكلك بزي ّّ!! وانا مالي مزاج لك !! وش رايك نسولف الليله !!
طلال: اقول انتي مالك بيت .. مالك ريل !! الصبح تطلعين معاي وبعد بالليل .. ليكون ريلك وانا ما ادري !!
دانه: هههههه اقول بلا كلام فاضي !! خلاص بكرة أو اي يوم تبي على راحتك !!
طلال: خلاص خلاص .. بكرة غداي عندكم واشوف اخرتها معاك !!
دانه: اوك ..
وطلعت من سيارته وركبت سيارة السايق الي تصلت فيه من قبل لا توصل بشوي عشان يجهز السايرة وتروح المستشفى تجيب عذر !!
أما طلال كان حاس دانه عن وشو تبي تكلمه !! دانه ذكية وتفهم على الطاير . بس الله يستر من الكلام الي راح تقوله !! ما كان وده يرجع الشركه .. ففضل انه يروح البيت ويقيل قبل الغدا !!!

....................

نروح لأمل .. كانت جالسه مع نوف .. اليوم رات تطول بالجامعه عندها محاضرات لحد الساعه 3 العصر .. فقررت انها تتغدى مع نوف وبعدين ترجع لمحاضراتها .. كانوا جالسين بكفتيريه الجامعه .. ونوف شكلها متنرفزة !! وأمل احتارت معاها .. ما عرفت وش تسوي فيها .. وما ودها تساله بشكل مباشر عشان ما تحس بشيء ..! اسكتت لحد ما تتكلم بنفسها .. نوف مستحيل تسكت تحب تفض فض !!
وصل الاكل ونوف ما صدقت خبر !!
نوف: يبين علي اني محترة !!
أمل: اي
نوف: أجل ليه ما تكلمتي
أمل: ابيك تتكلمين لحالك .. متى ما تكونين مستعدة !! ليش وش السالفه !!
نوف: احس نفسي ضايعه !!
أمل: نوفو تكلمي ولا تحوسين راسي !!
نوف: ولد عمي !!
أمل: اي واحد فيهم .. لا تقولين المملوح !!
نوف: اي ..
أمل: وشفيه !!
نوف:تهاوشت وياه
أمل: شالسالفه !!
نوف: تذكرين يوم قلت لك ان الويك اند رح نروح الشاليهات .. وفعلا رحنا .. عاد هو شافني عند البحر لحالي وجه هاوشني!!
أمل: اكيد مسويه شيء !!
نوف: لا والله بس في اثنين كانوا وراي كلموني .. رديت عليهم !! وبس !!
أمل: بس !!
نوف: امووول !! تعرفين ان عادي عندنا !
أمل: تدرين اني مستغربة من ابوج !
نوف: ليش
امل: يعني عادي تكلمين شباب !!
نوف: مب انتي مصادقة بنات !! وعادي ومحد ممكن يقولك شيء .. انا بعد بس انا الاثنين ولازم الامور ما تتعدى حدود الصداقة !!
استغربت أمل منها .. يعني همه صديقات وايد .. بس أول مرة تفتح لها قلبها بالهشكل .. أمل توقعتها تسوي هالحركات من ورا اهلها .. أما مساله إن اهلها عادي عندهم .. وابوها سامح لها .. بس ولد عمها هاوشها !! هذة مصيبة !! اي نعم مصيبة !! ما عرفت وش ترد ولا وش تسوي !! ضلت سامته وهي تسمع لنوف تكلم . بس عقلها ما كان مع نوف ابد !! كانت مستغربة من الوضع .. اذا هي لانها اكتشفت انها كلمت ولد عمها بالمسن وتعلقت فيه وش سوت بعمرها !! اجل لو سوت مثل نوف وش راح يصير فيها !! بس مهما يكون تراهي اعز صديقه عندها !! وكأنهم خوات !! يمكن يكونون عايلتها متفتحين وانا وش علي راح اناسبهم مثلا !!
.................................

كانت جالسه تتغدى مع العائله كلها .. هذة اول مرة خلال هالاسبوع تتغدى معاهم .. طول الاسبوع كانت مشغوله بالابات الي تصير اخر الدوام وما ترجع غير الساعه 7 بالليل !!
قطع على هدوئهم الي ما تخلى م المحادثات العادية .. رنت جوالها .. انحرجت من ابوها واخوانها .. الظاهر انها نست تحط الجوال على السايلنت قبل لا تنزل .. بس هي من النوع الي الجوال معاها على طول !!
خالد: ردي .. تبين تسوين لي فيها مهمه يعني !!
ما حبت ترد عليه مثل كالمرة !! ما صدقت انه رجع لطبيعته !! كان لها فترة تشوفة وهو معثب ولا راضي يكلمها أو حتى يفض فض لها بلي في قلبه !! ابتسمت له وحطت الجوال على السايلنت ولتفتت لدانه ! الي كانت تسولف مع أم عبدالله !!
الجوهرة: دانووو ..
دانه: هلا !!
الجوهرة: هذة سفانوو اكيد تبي تسالني عنك !!
دانه: وييييي .. انا بعدد نسيت ادق عليها !!
جاسم: احسن !!
الجوهرة: حرام عليك البنت تنحب !!
جاسم: اي تنحب !! وانا كل يوم اشوفها في وجهي !! في لندن كل يوم تمرنا الشركه كنت اشوفها اكثر مما اشوف دانه !! وهنا كل يوم مطيحة بالبيت !!
دانه: عااد لا تتكلم على صديقتي
خالد: خليه اساسا محتر لان ما عنده اصدقاء
جاسم: ههههههههه أما ما عندي اصدقاء .. اقول كثر منها
خالد: خلاص ولا يهمك كل ما بغيت تعال لي وانا اكثر !!
ضحكوا على كلامه .. طول عمره خالد كذا .. يحب يعلق ويتحرش بالناس ,, هبل طبعا ,, بس وقت الجد والفزعات يكون أول واحد موجود !!
أما دانه أول ما خلصت من الغدا قامت تبي تروح فوق تتصل على سهر .. أكيد المسكينه جالسه تحاتيني بعد الي صار اليوم ..
جاسم: على طول تبين تروحين تتصلين عليها !!
دانه: اشفيج اليوم كانك شيبة جالس تحن !!
ضحكوا على كلامها بس محد علق .. اساسا همه متعودين على هوشاتهم !! همه دوم كذا يموتون في الهواش .. بس هواش المزاح طبعا !!

جاسم: والله يبيله احذف الجوال من الدريشة مثل قبل !! كان فله حركه رومنسيه !!
الجوهرة: شنوو !!
دانه " توهقت .. الله يهداك يا جسووم لازم قدامهم ": لا لا سلامتك !! يتكم عن فيلم والحركه في قلبه وده يسويها !!
الجوهرة .. " واضح .. بس امشيها عادي ..": اها !! اي والله جسوم حركه رومنسية !! بس ياخي انت الرومنسيه متبرية منك ولا تعرفك بعد !!
جاسم: افاا .. دانو ترضين يقولون علي هالكلام .!
اما دانه انحرجت ولا عرفت ترد على طول مشت وراحت فوق .. حمدت ربها انها بهالوقت كانت لافة ظهرها لهم عشان ما يشوفون وجها يوم قال هالكلام !! جد هالرجال ما يستحي !! حشى مغسول وجهه بمرق على قوله سهر !! يا حبي لها هالبنت !!

ما صدقت ان التلفوون رن اخيرا .. توقعتها دانه بس طلعت الجوهرة ..
سهر: هلا والله بجوجو ..
أما هو كان جالس يقرا الجرايد .. وأول ما سمع الاسم التفت ناحيتها يتسمع بهدوء .
الجوهرة: هلا فيج !! الا تعالي وش سالفتك داقه
سهر: من زينك ادق عشانك .. داقه اسئل عن دودو
الجوهرة: اي عشان كذا ما رديت !! هههههههه الا سكتي حشينا فيك وقت الغدا
سهر: ليش
الجوهرة: تعرفين جسووم منقهر منك !!
سهر: هههههههه هذا اخوك تحفه .. مل ما اشوفه لازم اتخانق معه !! بلاك ما شفتينا بلندن !! اروح الشركه من الصبح لجل احظر مسلسله اليومي هو ودانو
الجوهرة: ههههههههه
سهر: اقول جوجو .. باسكر ،، دودي ع الويتنج !!
الجوهرة: يس طبعا .. انتي محد هامك الا دودي !!
سهر: هييي حرام عليك !! اقول جوجو
الجوهرة" تسوي نفسها زعلانه": هلا
سهر: وش رايك تجين الجامعه مع دانه بكرة
الجوهرة: ليش
سهر: شوفي انا بكرة ما عندي الا محاظرة وحدة .. ودانه ماخذة موواد زيادة عني .. فبتكون بزي طول اليوم وما ودي ارجع البيت راح اطفش لحالي !!
الجوهرة: بكرة عند محاظرات العصر بس !! سو اوك باجي الصبح الساعه كم تبيني احضر
سهر: عاادي تعالي مع دانو .. ادخلي المحاظرة معانا .. والله فلله نهبل في الدكتور !! لا وقطري بعد ..
الجوهرة: ههههههههه قولي ان شاء الله يكون مملوح !
سهر: اقول انتي ما تستحين .. يله ادلفي وراي مرت اخوك .. يا ربي وش الي حذفني على هالعائله !!
الجوهرة: اساسا تحمدين ربك !!
ابتسم على سوالفها مع اخته .. مبين ان البيت من النوع المهايط !! اساسا لو ما كانت كذا ما كانت ردت عليه .. يوم ينرفز بها !! أما سهر فما صدقت خبر على طول كلمه دانه
دانه: انتي يله ما تستحين حاطتني ويتنج 5 دقايق
سهر: كنت اكلم اخت زوجج !! وتعالي قولي لجاسم .. لا يسب فيني وانا مب موجودة !!
اما دانه ماتت من الخرعه يوم سمعت هالكلام معقوله الجوهرة تقول لها الكلام الي قاله جاسم بالضبط .. هي عارفه عن حركاتهم مع بعض .. من يومها يحبون يتخانقون !!
دانه: لا لا لو سمحتي لا تقولين عن ريلي كذا ًًََ!!
سهر: هههه اقول ولا كلمه الي يسمع يقول بس انتي الي متزوجة .. الا دنو
دانه: نعم
سهر: انتي وين رحتي اليوم وليه الجوال كان مشغول يوم اتصل !!
دانه: اتصلت على طلال .. وطلعت معاه واكيد كان مشغول يوم كلمت جاسم !! لان بعدها وصلني مسج انك اتصلتي !! بس حبيت اتصل فيك وانا مروقه
سهر: وعساك مروقه الحين !!
دانه: يب يب لا تحاتين !! رحت المشفى اخذت لي عذر
سهر: يس يس حركه كويسة !!
دانه: تدرين شفت منصور بالمستشفى
سهر: منو منصور
دانه: هذا الهندس الي معانا بصف الاقتصاد !!
سهر : الحمد لله والشكر .. الناس لي شافوا زملائهم يشوفون ناس عدلين مو هنوود !! الله يرحم ايام لندن بس !!
دانه: اقول احمدي ربك ان لجامعتك الي في لندن فرع في قطر .. ولا كان متنا وحنا ندور مكان ننضم له !!
سهر: اي والله !! عااد شوفي محاسن الصدف !! اول ما انتوا رجعتوا احنا قررنا نرجع !!
دانه: اي والله !! انا ابوك لازم اشكره بيوم من الايام !!
سهر: لا تحاتين انا شكرته عني وعنك .. وبعد شكرت نواف
دانه: ما لقيتي الا نوافوو ليه !!
سهر: لانه اعترح علي موضوع الدراسة برا المملكه .. ولا امي كان ودها ادرس اي مكان المهم داخل المملكه !! بس نوافو اقنعها ادرس بالخليج !!
دانه: اي والله !! خلاص عيل اشكريه .. ولو انها مو من قلبي !!
سهر: حرام عليك !!
............................

بعد الغدا تجمعت العائله كلها .. فهد وريم وطلال مه نور وعبدالله .. كانوا جالسين في الجلسه المعتادة قدام التلفزيون .. وكان الحلا اليوم تراميسوو !!
ريم: يبه !! تدري ان رمضان قرب !!
عبدالله: اي حبيبتي .. مب مسلم ولازم اصوم !! طبعا ادري !!
فهد " وهو يساسر طلال": نكتت شياب !!
اما طلال ما ضحك على كلام اخوه !!
نور: وشفيك انت وياه !!
فهد وطلال وهمه يحاولون يمسكون ضحكتهم !!
طلال: سلامتك يمه !! اي كملي سالفه اخت ريم !!
ريم: ما كلمتك !! يبة وش رايك نسافر !!
بو طلال: اي قولي كذا من البدايه !! بس رمضان السنه دوامات !!
ريم: دارية .. بس احنا يعطونا الخمس الاواخر اجازة مع العيد خل نسافر وننبسط !!
نور: لا لا حلاته رمضان والعيد نقضية بين اهلنا !!
فهد: وليش نروح بروحنا .. ناخذ العيله كلها معانا !!
بو طلال: ما اعتقد جدتي راح توافق !!
ريم: الكل بيوافق وهي اساسا بتوافق .. وبعدين يبة اساسا جدتي كل سنه تسافر تسوي تحاليل !!
طلال: بس هي يوم تسوي تحاليل تروح لندن المانيا .. ما ينفع رمضان بهالدول !!
ريم: نرروووح لبنان !! مستشفياتهم كويسة !! وممكن جدتي تجلس اطول منا عشان تحاليلها !!
طلال: اي والله يبه فكرة !!
ريم: اقول اسكت انت اساسا كنت ناوي تسافر ويا ربعك وعيال عمي !!
نور: جد طلوول
طلال: اي يمه كنا بنروح دبي ّّ!! بس لو بتسافرون جميع بيكون فله بعد !!
ريم: خلاص خلاص بنكلم العائله كلها يوم الجمعا .. ما بقى شيء على رمضان لازم نحجز ونخطط ..
......................

جلست تبغي تدرس .. خلاص هي السنه ثالث والمفروض انها تبدا تشد حيلها بس المشكله وين ما تروح تلاقيه في بالها !! اي نعم في بالها !! مب قادرة تفكر غير فيه وخصوصا بعد موقفهم اليوم !!
يا ربي انا ليش ما تصير المواقف غير معاه !! اوووف !!
ابتسمت على حركاتها .. وفتحت المسن !!وفتحت محادثة مع ريم .. ريم ما كانت اون لاين ولا شيء .. بس لان الصورة حقت ريم هي صورة طلال مع حسن ولد خليفة !! وكانت الصورة جنان !! كان ودها تطلبها مرة من ريم بس انحرجت !!
وانتبهت ان نفس الصورة موجودة عند دانه ومها بعد .. بس انحرجت تطلبها !! ظلت تتأمل في الصورة بحث انها ما انتبهت ان في حد وراها !!

- عندوو ورا قاعدة تناظرين وتضحكين مع عمرك ..
- ها لا لا سلامتج .. الا جدتي أمري وش مصعدك لفوق
ام محمد: سلامتك يا بنيتي !! بس قاعد تحت لحالي ولا كأن في بنات بالبيت !!
انحرجت من كلام جدتها .. فعلا المفروض ينزلون يقعدون معاها المسكينه .. كبيرة وعلى قدها ما تقدر !!
العنود: خلاص جدتي تامرين أمر وش رايك انزل معاك !!
ام محمد: لا خلاص مشكورة على هالخدمات ّّّ!!
العنود: أفا يا ديدة انتي تستاهلين والله !!
أم محمد: انا جايه ودي اكلم أبوك .. بس لقيته نايم !!
العنود: عسى ما شر يدتي !!
أم محمد: الا خير حبيبتي !! أقول عندوو
العنود: هلا !!
ام محمد: يمه ادرسي !! وبلاش هالخرابيط !! هذة اخر سنه ّ!! فرحي ابوج حبيبتي !!
حس بخاطرها العنود كلام جدتها الي خلها تتذكر امها الله يرحمها .. وحتى ابوها !! طول عمره كان يقولها انتي الي راح ترفعين راسي 1!!
ابتسمت لجدتها .. بعد ما طلعت وصممت انها تشد حيلها السنه وتدرس عشان تقدر ترضي ابوها على الاقل ّّ!! ودها الفرح يدخل هالبيت من بعد وفاه امها !! وينج يا يمه !!
بكل لحظة تتذكرها .. وبكل همسة تتذكرها .. كل اسبوع يوم الجمعه تتذكرها في الجمعا ,, وكل يوم قبل لا تنام تتذكرها وهي تتامل الصورة الي جنبها !! وكل لحزة تتذكرها لان صورتها وكلامها ما يفار عقلها ولا حتى قلبها !!
وينج عني يا يمه !!
..................................

كانت جالسه تقلب بقنوات التلفزيون بملل وهي اصلا مو عارفة وش تسوي !! راحت فوق لامها شافتها تتكلم بالتلفون .. راحت لخوانها .. طلال كان طالع وفهد يدرس!!
ريم:فهووود بالبيت سبحاان الله !!
فهد: هههه صكيتيني بعين .. الحين باطلع !!
ريم: جد
فهد: اي والله !! باطلع ويا ربعي !!
شافت اخوها وهو طالع ولا عطاها وجه ما عرفت وش تسوي .. كانت جد زهقانه وودها تطلع !! يا ربي مشكله اني بنت وحيدة !! كان ودها حد يطلعها بس المشكله ما في والوقت الحين الساعه 8 ما يصير تطلع مع السايق !! اكيد بيسون لها سالفه !!
قررت انها تلبس عباتها وتروح بيت جدتها على الاقل تغير جو !!
دخلت ولا كأن حد موجود بالبيت !!
- ياناااااااااااااااس يا هوووووووووووووو ريم جت ريم جت !! ( وتصارخ باعلى صوتها )
التفت لناحية الصوت وضحك عليها وتذكر دانه يوم تدخل عليهم .. " وشو هذة تبي تقلد خالتها يوم تدخل علينا وتصارخ .. ههههه صج انهم عايله مهابيل .. بس الحق ينقال جميله ..))
ريم حست ان في حد يناظرها .. لفت وياها وكأن حد صافقها .. هذا ولد عمتها !! ما عرفت وش تسوي عدلت شيلتها وركضت على فوق على طول .. حست جد باحراج .. يا ربي هذا وبعدين معاه .. وش قال عني الحين !!
أما هو ابتسم على شكلها وجلس على الكراسي بانتظار جدته !! صار له فترة ما مر سلم عليها .. ويوم جه لعمه عشان الشغل .. قرر يستغل الفرصة بالمرة ويسلم عليها !! بس ما كان يدري ان في مهابيل بالعايله غير خواته !!
نروح حق ريم الي ركضت على فوق وصدمت بجدتها بالغلط

ام محمد: ووووووووجع
ريم: سوري والله سووري !!
ام محمد: وانتي وراج جايه تراكضين عندنا !!
ريم: افا جتي لا بس شفت واحد تحت وتخرعت !!
ام محمد: اي اي هذا سعوود .. ليكون ركضتي مثل الهبله قدامه !! ومن دون لا تسلمين !!
ريم " والله الوهقة .. الحين وش اقولها اخاف اقولها سلمت تزفني وتقول عيب واقول ما سلمت بعد تقول عيب": ما سلمت !!
ام محمد: وش .. يله جدامي انزلي سلمي .. يمكن يفكر يخطبك ونفتك !!
ريم: جدتيييييي !! لا لا !!
ام محمد: اقول يله جدامي !!

ماتت من الحيا .. ووجها صار كانه صلصة !! ما عرفت وش تسوي !! توها صار لها موقف وياه !! يا ربي وش راح يقول عني هذا .. اكيد بيقول ميته علي .. وووع ما في غيرة !! حتى كاني احلى منه !!
نزلت تحت وهي منحرجة !!
سعود: شنوو بنت العم نست شيء !
ريم: ماني بنت عمك
سعود: داري بس علاقتنا طويله .. وعجزان اقولها ..! وتعالي مو كأن لسانك طويل !!
ريم" وش يقول هذا .. والله لا اوريه ": وش بتسوي يعني !!
جلس على الكرسي وحط رجل على رجل ولا عطاها وجه ..
سعود" اووريج .. مسويتلي مثل دانو .. صج ما تسحون انتي وياها": نادي جدتي ابي اسلم عليها !!
ريم: خدامه ابوك !!
سعود: زين علمتيني .. اقول جيبيلي ماي بالمرة !!
توها تبي ترد الا جدتهم نازله .. ومن وجه يبين انها سمعت كل الكلام !! احس اج تبين تزوجيني له !! والله انتحر .. الله يهداك يا جدتي عبالك كل الناس مثل دانو وجسووم تلعبين فيهم وتزوجينهم !!

.........................................

كانت نايمه وهي معصبة عليه .. وشو هذا ما يستحي !! اليوم تهاوشنا قدام الجوهرة.. دخل الغرفة .. عرف انها مب نايمه فتح الليتات وسكر المكيف !! وطلع !!
انقهرت من حركته .. راحت له برااا وكان يطالع التلفزيون راحت سكرت التلفزون والليتات والمكيف ودخلت !! ضحك على حركتها " ويلوموني فيها .. "، دخل وسوا نفسه معصب !!
دانه: ووع ما يليق عليك !! ماني مراضيتك !!
جاسم: وانا تكلمت !!
دانه: شكلك .. احسك تقول ي رب تراضيني !!
جاسم: انتي الي ماخذة بنفسك مقلب !! دانووو
دانه: هاا
جاسم" ردينا لقله الادب .. اووف .. بس حلوة الها منها .. شكلي باخليها كلمتي المفضله": ليش سكرتي المكيف وقاعدة بالحر !! وطفيتي الليتات انتي تحظري ارواح !!
ضحكت على كلامه وطلعت من الغرفة بس لحقها . راحت للمطبخ ولحقا .. خذت الكاسة وكانت بتشرب ماي .. بس سحبها من يدها ..
جاسم: مشكورة !! كنت عطشان !! (( وشرب الماي ))
دانه" اووف يقالي رومنسي الحين !! ام حق .. صج قطري !!": تامر امر حبيبي ..عشان تعرف اني افكر فيك !!!
اما هو بطل عيونه وما صدق .. وشو هذة دانه وش فيها البنت ! اكيد تزوجت مجنونه !! هذة كل ساعه لها راي . الله يعينك يا جاسم اذا طلعت مجنونه !!
جاسم: داري انك حاسه فيني .. انتي اتحبيني !!
دانه: ههههههه اقول لا يكثر !! بس شفت شكلك يحزن تناظر الماي .. كأنك مو شايف خير !!
جاسم: اناظر الماي ولا الي ما*** الماي !! حددي !!
دانه: الي ما*** الماي انت ما تحبها عشان ينظرها .. وتحب الماي !!
جاسم: افااااااااااااااااااا !!
دانه: اقول .. روح برا .. ابي انام !!
جاسم: تنامين بالمطبخ !!
دانه: اقصد في غرفتي !!
جاسم: غرفتك المطبخ !! وشدعوه .. متزوج ذبانه انا !!
دانه: جااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسم ..
جاسم: عيونه !!
دانه: اذلف !!
جاسم " وش هاللغه يا شيخ .. الي يسمع يقول متزوج واحد من الشباب .. وين الدلع الي يقولون عنه ما شفت شيء": عبالك تكلمين سهر انتي !! تراني جاسم !!
دانه: والنعم !!
جاسم: اي طبعا ما تقدرين تقولين شيء !!
دانه: جسوووووووم أنا باروح !!
جاسم: وين !!
دانه: شكلي بانام في غرفة الجوهرة !!
جاسم: اريح !! وراح للغرفة ورقعد على السرير
أما هي ضحكت على شكله وشفيه هذا مب صاحي .. خذت الاب توب وطلعت .. لازم اشوف لي صرفه معاه زهقني !! والله اني افشل ام حق رومنسية اقول !! في وحدة تقول عن زوجها زهقني !!بس انا جد لازم احسن الفاظي !! ابي يشوفني على اساس اني بنت .. انثى مو واحد من الشباب !!
طلعت من عندة وراحت تحت تقعد ع الاب توب !!

...........................................

ثاني يوم ..
جامعه كارنجي ..
الساعه 10 الصبح ..

راحت للمحاظرة وهي متنرفزة على الجوهرة .. اخرتها .. على قولتها لازم اكشخ ولازم اكشخ .. يمكن اتزوج دام الجامعه فيها شباب . لو فيها حد عدل كان لحقت عليه قبل لا اخذ جاسم .. ضحكت على كلامها .. والله وطلعتي هبله يا دانه .. بس انا وشفيني اسب بعمري !! خل اسب بلي تمشي وراي !! التفتت لها وكانت تمشي ببطئ عشان يقال لها انها عارضة ازياء ..
دانه: موجو .. سرعي بسرعه !!
الجوهرة: هندي جدامك تكلميني بهالاسلوب
دانه: اقول يله باتاخر على المحاضرة .. هذا الدكتور ما يرحم
الجوهرة: مو هذا الدكتور القطري
دانه: يس !!
الجوهرة: اقول اجل خل اركض ابي اجلس قدام ..
راحوا للقاعة بسرعه .. كانت سهر جالسه وشارية الكوفي !! وحاجزة أماكن لهم !!
التفتت دانه للقاعه وما شافت الا مجموعه هنوود .. اوف وش فيهم ذول .. والله شاكه انهم ينامون بالجامعه .. متى يمديهم يجون الصبح !!
الجوهرة: هااي سهر
سهر: هلا .. ليش متاخرين !!
دانه ( وهي تجلس): جوجو اخرتني .. تقول تبي تعرس !!
الجوهرة الي انحرجت من كلام داه بس ما بينت !! : اقوول وين استاذكم .. يا رب يكون حلو !!




:: في ضيفة جديدة .. وبعدين تعالوا منو هالحلو ليكون واحد من الهنود .. افا يا بنات بلادي ما في ذوق !!
ضحكوا على كلامه .. أما الجوهرة انحرجت .. منو هذا .. هي عارفة ان دانه فري اشوي بس مستحيل تكلم رجاجيل . اعرفها بنت عمي !!
دانه: وش رايكم اعرفكم !!
نايف: شنو في طالبه جديدة ما طرشولي مسج !!
سهر: اقول مسوي نفسك ابو التكنلوجيا قدامها .. انت حتى تلفزون اشك ان عندك !!
دانه: اقول موجو
نايف: بسم الله .موجو .. مصادقين وحش انتم !!
أما الجوهرة انحرجت من كلامه مرة .. يا ترا منو هذا
دانه: هذا استاذ نايف . الدكتور
الجوهر" بليز قولي انه مب خاطب .. ": تشرفنا !!
نايف: انتي طالبه هني
الجوهرة: لا بجامعه قطر !!
نايف: اها .. وش جابك اجل !!
سهر: قررت تتعرف عليك وجايه لك ..
دانه: هههههه اقول لا تطلعين كلام على بنت عمتي !!
نايف: اجل وين الناس .. باشرح انا للهنود اليوم !
دانه: ههه شنو نطلع يعني !!
اشوي الا دخلوا اغلب الطلاب .. أما الجوهرة ماتت على المحاظرة .. حرام عليهم يقولون ان محاظراتهم ممله . الاستاذ هذا يجنن.. اووف يا ريتني سجلت بهذة الجامعه !!

نروح لريم الي كانت جالسه تنتظر السيارة مع امل عند الباب .. صار لهم ساعه ينتظرون ولما يتصلون بالسايق ما يرد عليهم .. جربوا اتصلوا على سايق بيت ريم بس كان مشغول ونفس الشيء حق بيت محمد !!
ريم: اموول وش نسوي .. نقعد هنا اجل !!
أمل: ما ادري والله !! الا اقول وش رايك نرجع مع موزو
ريم: هي داومت اليوم 1!
أمل: اي اي امس كلمتها . وجدولنا اساسا كل ثلاثاء يتشابه !!
ريم: عيل خلاص كلميها يكون اريح بعد !!

وعلى طوول اتصلت بموزة !!
أمل: هااي موزانه
موزة: هلا والله
أمل: ليكون رجعتي البيت
موزة: انتظر السيارة !!
أمل: ممكن نرجع معاك !!
موزة: يس يس ولووووو .. أكيد حياكم ؟؟
اما امل التفتت على ريم وابتسمت لها .. وراحوا لمبنى النشاط دام ان موزة جالسه هناك !!

موزة : هلا والله بريمي
أمل: بس على طول ريمي .. وانا ولا كأني هنا !!
موزة: انا اشتقت لريمي انتي امس كلمتك !!
ريم: لا داعي لا داعي !! والله تحرجوني .. يا ناس ترانني استحي
امل: اي هيين
موزة: اقوول انتي وياها امشوا السيارة قدام الباب ..
تقدمتهم موزة . ومشوا بعدها !! لاحظت ريم ان موزة ركبت قدام !!
وسحبت امل قبل لا تدخل السيارة !!
ريم: امووول
امل: نعم
ريم: هذا الظاهر اخوها !!
( انتبهت امل للي داخل السيارة .. )
امل: اي هذا عزوز !! يله ادخلي
ريم: لا استحي !!
أمل: اما تستحين عادي .. كانه اخووي .. ادخلي لا تفشلينا !!
وركبت امل بسرعه ورا موزة !! أما ريم ما لقت خيار ثاني غير انها تركب وياه !!
أما هو يوم قالت له موزة إن امل راح تيي معاهم ..ما توقع ان هالبنت تكون تقرب لامل !! معقوله تكون هالبنت من العائله !! بس منو بالضبط هذة مستحيل تكون العنوود انا اعرف العنود عدل !!
بهاللحظة دخلت ريم السيارة ومبين عليها التوتر .. سلمت بصوت واطي !! هي متاكدة ان محد سمعها .. بس مو مهم !! المهم اني سويت الي علي وسلمت !!
عبدالعزيز: اخباااركم بنات !!
أمل: هلا والله عزوز .. الحمد لله تمام !!
عبدالعزيز: هلا ببنت خالتي .. هلا بأموول .. الا امل .. هذة عندو الي معاك (( هو يدري انها مو العنود بس يستهبل ))
أمل: لا لا هذة ريم بنت ولد عمي !!
عبدالعزيز: وانا اقول بعد .. عندووو تستحي وقاعدة مكان واحد !!
امل: عندوو الحين ثالث ثانوي
عبدالعزيز: اها .. الا ريم مب انتي الي تصيرين اخت طلال
ريم" بصوت واطي": اي ..
ما سمعها بس ما حب يحرجها .. عيل وين لسانها الي شطول في التلفوون !! انا اورييج
عبدالعزيز: اجل طلعنا اهل .. زين .. زين !!
ريم" وش يبي هذا .. حنا مو اهل هو يقرب لأمول مب لي .."
موزة: بناات وش رايكم تجون معي البيت تونسوني !!
ريم" ومن دون شعور": لااااااااااء
رفع حاجبة يوم سمعها تقول كذا .. وش فيها هذة .. ! بس شكلها فلله وهي منحرجة !!
ريم: اه .. اقصد بووكرة عندي كويز !! تعرفين اول سنه لي .. ومعدلي نازل ! حرام انزله اكثر !
موزة: ويييييي يا قلبي ! عادي عادي انا اول سنه كله رسوب !!
أمل: هههههه موزو ما عليج منها .. ريمو كله تقول كذا وفي النهاية ما تدرس اعرفها بنت عمي !!
ريم " وهي تساسر أمل": أموووول !!
أمل: هااا وش تبين !!
ريم: ليكون بيودينا بيتهم !!
أمل: الا عزوووز !!
عبدالعزيز: هلا والله ببنت الخاله!!
أمل: ودنا بيتنا .. ريموو عورت قلبي وهي تتحندى !!
عبدالعزيز " عبالك ميتين عليك !! طبعا باوديك بيتكم ": ان شاء الله أموول .. تامرين أمر !

.....................................

كانت جالسه لحالها بالكفتيريا .. دانه وسهر طلبوهم لاجتماع مع الطلبه الي معاهم في المشروع لانه اخيرا الاستاذ داوم اليوم . حست بملل شديد وكن ودها تمشي بس تذكرت ان دانه قالت انها ما راح تتاخر دقايق وجايين .. طلبت لها موكا وجلست على احد الكراسي الي موجودة هناك !!
حست ان في شخص واقف على راسها !!
نواف: السلام عليكم !!
ما ردت !!
الجوهرة:.............
نواف: السلام لله
الجوهرة: وعليكم السلام !!
نواف: الا وين اختي !!
الجوهرة: لا تخاف ما كلييناها .. هي مع دانه !!
نواف: خاطري اعرف انتي ليه تعامليني بهالاسلوب !!
الجوهرة: انا ما سويت شيء .. بس ما حب هالحركات !!
نواف " مسويتلي فيها مؤدبة يعني .. والله لا جيب راسج يا جوهوؤ.. ": انتي ليه تتكلمين بهالاسلوب .. درينا ان لسانك طويل بس انتبهي اشوي ..
ومشى وجلس في الطاوله الي وراها .. اما هي ماتت قهر .. وشيبي هذا جاي لحد عندي ويهني .. صج ناس ما تستحي !!
كان ودها تمشي بس حست نفسها ضعيفة بهذا الوقت .. اشوي ولا يجون شله شباب قطرين . طلبوا كوفي ووقفوا عند طاولتها !!

- اقووول الشيخة ممكن المشروب الجاي على احسابي !!
- الا انت وين قاعد ليكون في كابري ..
- لا بس نسوي جو .. يمكن الحلوه تضحك !!
- من ناحية حلوه فهي حلوة ..
الجوهرة: عبالكم باستحي وباعطيكم وجه !!
- وقويه عين بعد .. يا سلام !!
- انا احب النوع هذا اتحس بمتعه وانت تطيحة !!

الجوهرة: يا رببييييي لا لا ما اقدر !!
وتوها تبي تطلع تركب الاصنصير .. الا تسمع صراخهم . شافت نواف ما عطيهم كف وتهاوش معاهم !! جد جد تخرعت !! وشفيه هذا .. أنا اقدر ادافع عن نفسي .. وش شايفني بابتدائي !!
التفتت عله عطيته نظرة ومشت !!
- وااي امووت انا ع النظرات !! قول انها القيرل فريند حقتك وبنمشي !!
نواف: اقول انت وياه .. ثمنوا كلامكم لا اوريكم اكثر من كذا !!
- اقول حمد خل نمشي !!
حمد: لا لا لا ... خل اوريه شغله يتحداني (( وينادي)) يا حلوووووووووووووووووووووووة
الجوهرة (( ما قدرت تتحمل .. ما تتقهر !! كان المفروض انها تمشي بس ما قدرت خافت على نواف !! هو مب طالب بهالجامعه !! سمعت كلامه وماتت قهر تمنت انها رجال عشان تراويه الويل .. بس خذت الموووكا وكانت حارة طبعا ورمتها بوجهه ومشت بكل شمووخ .. ))
ركبت الاصنصير ولا انتبهت للي كانوا منذهلين لتصرفها .. اشوي ولا تشوف دانه متصله عليها !!
دانه: جوجو انتي وين
الجوهرة: راجعه البيت .
دانه: شنووووووووووووووووو
الجوهرة: تمللت بروحي
دانه: وأنا من راح يرجعني !!
الجوهرة: خلي ريلج ولا صديقتج .. ولا باطرش السايق .. شرايج
دانه: خلاص خلاص بارجع مع سهر !!
الجوهرة: اوك على راحتك .. دانوا باي وصلت !!
دانه: اوك باي !!
استغربت من ردت فعلها .. اساسا كان ودها تقضي اليوم معاهم بالجامعه لان دانه عندها محاضرات وسهر راح تتملل لحالها .. بس الحمد لله الدكتورة لغت محاضرتها لليوم !! والله اريح !!

...............................

رجع من البيت وهو تعبان .. اشوي ولا يحصل مسج من دانه !!على الجوال .. طول اليوم كان ناسي الجوال في البيت .. وتعيجز يجي ياخذة مرة ثانية !!
تذكر ان الغدا اليوم عندهم .. كان وده يعتذر .. بس تذكر السالفه المهمه الي تبيه فيها .. اخذ جواله وطلع من البيت بعد ما بلغ أمه انه راح يتغدى في بيت جده اليوم !!
طلع ووصل بيت جده بسرعه .. البيت قريب كثير دخل وشافهم كلهم متجمعين . ينتظرون الغدا !!
دانه: هلا والله .. زين تذكرت انك معزوم ع الغدا
جاسم: اقوول اليوم كنت وياك بالدوام ما جبت لي سيرة ..
طلال: والله توني متذكر .. وجيت ركض .. قلت اكيد غداكم حلوو !!
ام عبدالله: وااي حبيبتي .. دقايق ويحطون الغدا !!
طلال" ويساسر دانه": شنهي سالفتك !!
دانه: انتظر لي بعد الغدا .. بنروح انا وانت لحالنا ونسولف !!
طلال: انزين قولي الحين متحمس !!
دانه: انتظرت امس طول الليل واليوم مو قادر تصبر ساعه !!
بو عبدالله: ودي اعرف انتو وش تقولون !!
طلال: جدي هذة سوالف شباب .. خلك بعيد عنها ..
الكل: ههههههههههههه
بو عبدالله: اياااا الملعوووووووووووون !!
جاسم: وانتوا عبالكم بس انتوا الشباب .. يله قولي وش السالفه !!
خالد: بس اشتغلت اللقافة ََ !!
أم عبدالله : يلله حياكم ع الغدا !!
طلال: واو غداا يله بسرعه !!
خالد: اقول انتوا ما عندكم اكل .. جاي تتغدى عندنا !
طلال: وانا ماكل عشاك .. بنت عمك هي الي عزمتني !!
جاسم: خلاص عيل بس عشان دانه .. بنرحب فيك !!!
خالد: اقول دانوا .. بليز لا تعزمينه مرة ثانية !!
دانه: افاااا ليش !!
خالد: عشان ما تنسد نفسي !!
طلال : ه ه ه ما يضحك !!
ابو عبدالله : اقول يله كلوا وانتوا ساكتين .. ما له داعي الهواش على الظهر !!
طلال: الا وين جوجو
دانه: نايمه .. ما تشتهي تتغدى !!
خالد: احسن توفر !!
جاسم: وانت ما توب ! الحمد لله ان ما مسكناك الماليه !! كان الموضفين ما استلموا ولا ريال !!

خلصوا الغدا .. وطلال على طول ما كذب خبر .. راح للصاله الثانية ينتظر دانه.. تجية !!
دانه: تدري اول مرة اعرف انك ملقوف !!
طلال: انا مب ملقوف .. امس كنت متوتر وما كان ودي اجي !! بس اليوم حسيت اني عارف موضوعج ومتحمس اني اتكلم عنه !!
دانه: انزين تفضل .. تكلم !!
طلال: هههههه اقول تلعبين على منو انتي !! انتي تكلمي وانا باشوف !!
دانه: انت في بينك وبين العنود شيء !!
كان متوقع هالسؤال .. وكان مجهز كلام كثير لدانه .. من اول ما تذكر السبب الرئيسي ورا العزومه وهو جالس يفكر باجابة لحد ما توصل لاجابة مقنعه .. بس بلحظة يوم سمع السؤال منها .. حس انه نسى كل شيء !! اي نعم نسى كل شيء .. نسى اجوبته !! ونسى شنو المفروض يقول !!
طلال: هاااااا
دانه: افهم من كلامك انك انصدمت .. ما كنت متوقع اني راح اتكلم عنها !!
طلال: الا بس !!!
دانه: بس شنو !!
طلال: شوفي يا بنت الحلال !! حاليا ما في شيء بيني وبين العنود
دانه: حاليا !!!
طلال: اي حاليا !!
دانه: عيل ليه كنتوا كذا امس بالمطعم !!
طلال: شلون يعني !!
دانه: يعني مبين انكم متوترين وفي شيء . بعكس مريم !!
طلال: مريم دومها كذا عفوية !! كأنها اختنا !!
دانه: طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااال
طلال: دانوو الصراحة هي عاجبتني !!
دانه: شنوووووووووووووووووووووو
طلال: ما توقعتي اقولها !!
دانه: توقعتك بتقول شايف عليها شيء ..
طلال: ليه انتي شايفه عليها شيء
دانه: لا والله .. العنوود تنحب !! انا وايد احبها !! ومتربية عدل بس الي امس شفته كان غير كذا
طلال: اشلون يعني
دانه: يعني كان شكلها معصبة عليك .. ما ادري محتره منك .. يعني شيء زي كذا !!
طلال: يمكن !! بس شوفي دانووووو
دانه: هلا
طلال: انا صريح معاج .. وربي العالم ان محد يدري بهالموضوع الا ربي !! ما ابيك تقولين لحد !!
دانه: ولو خيووووووو لا توصي حريص !!
بهاللحظة دخل جاسم !!
طلال: اوو جا السخيف !!
جاسم" وهو يجلس": سخيف بعينك !!
طلال: اخلص وشتبي !!
جاسم : صحيح انك ما تستحي تكلم عمك بهالطريقة .. يله يله قم فز جيب لي كاسه ماي !!
طلال: ااي هين !! قول لزوجتك !!
جاسم: لا لا انا زوجتي ابيها ترتاح ..
دانه: احم احم .. اي عبالي
جاسم: الا وش عندكم تساسرون .. وجالسين هنا لحالكم
طلال: قلتها يا خوي اسرار !!
دانه: هههههه لا جاسم ما عليك منه !! بس هنا اريح لي عشان اقدر افصخ الشيله !!
جاسم: اهااا !! الا جوالك كان يرن براا !!
دانه: منو !!
جاسم: سهر
طلال: منو هذة !!
جاسم: صديقتها !!
دانه: ورديت عليها طبعا !!
جاسم: طبعاا !!
طلال" باستغراب": انت تكلم صديقات دانه !!
جاسم: لا بس هذة .. استانس لما ازعجها !!
دانه: خااطري اعرف بس هي وش سوت لك !!
جاسم: ولا شيء .. بس كذا !!
دانه: سبحان الله .. كانهم حاسين .. حتى هي ما تداني سيرته !
جاسم: تكذب عليج .. هي تموت فيني !!
دانه: ههههههه اي يصير خير !!
...........................

رجعت البيت وهي معصبة منه .. وش يبي هذا .. طول الطريق حسيت نفسي مراقبه جالس يراقبني من المرايا !! شنو صاحي هذا !!
اف اف .. يا كرهيي له بس !! اجل طلع اسمه عبدالعزيز بعد .. بس والله حرام فيه هالاسم الحلو .. اسمه يجنن ليش هو كذا .. بايخ .. وسخيف ولسانه طويل .. صرت اخاف اتصل على تلفون يتهم لا يرد هو .. بيكون جد موقف محرج !! ما ودي اتهاوش وياه أكثر من كذا ..
والله حرام ان موزة تصير اخته .. هالبنت حبوبة .. اشلون هذا الشرير يطلع اخوها !! والله انه يحر .. لا وبعد أموول بكل برود تقول .. يجنن احسه اخوي الكبير !! اقول مالت عليها وعلى اخوها الكبير اجل !! اوووف ..
رمت نفسها على السرير وهي منقهرة .. ما تدري ليه !! بس حست انها ودها تفضفض .. طلعت دفترها البنفسجي .. الي تكتب فيه مذكراتها وبدت تكتب !!
........................................

نروح لموزة الي من رجعت بالجامعه وهي مب مستوعبه شلي صار اليوم .. حبت تجلس على راحتها وتفكر .. وش هاليوم الي مب طبيعي . في البدايه مع نايف استاذ دانه والله انه يجنن . وسيم ودمه خفيف بس والله ما ادري اذا متزوج ولا .. ما اعتقد لانه كله يضضحك .. أنا المتزوجين الي اشوفهم كله مكشرين !! وبعدين يوم طلعت من الجامعه شافت نواف .. كانوا دانه وسهر عندهم اجتماع مع استاذ عن مشروعهم ممع باقي المجموعه وما يصير تحظرة بحكم انها مب طالبه بالجامعه .. جلست بالكفتيريا تنتظرهم بما انهم ما راح يطولون .. مثل ما قالت لها دانه !!
ولا تشوف نواف هناك .. اشوي لا يجي ويجلس على الطاوله الي وراها !! جاو مجموعه شباب .. ومع العلم ان الكفتيريا كانت فاضيه ما عدى هي ونواف وشله اجانب جالسين بعيد .. جاو شله شباب قطرين وجلسوا وراها .. وكانوا يقطون كلام !! انصدمت من الموقف اشوي ولا نواف يجي ويتهاوش مع الشباب !! والله انه قدع على قوله المصريين !! ما عرفت وش تسوي على طول اتصلت على دانه وقالت انها راح ترجع البيت !! انقرهت من تصرفه .. ما تنكر انها كانت متضايقة من تصرفهم ، ولكن تضايقت من تصرف نواف اكثر .. وش يبي هذا !! انا تسكت ومشيت عنهم عشان يفكوني تروح انت وتتهاوش معهم !! اساسا وش جابه لهنا .. اخته تسوق سيارة !! والله انه بايخ .. اي نعم بايخ !! انسدحت على المخدة وحاولت تنام .. لكن ما قدرت .. صورته ما فارقت خيالها !! وااي يا زينه والله انه يجنن لما يعصب !!

...................................

صار لها فترة طويله ما شافته ولا سمعت عنه شيء .. حست نفسها مشتاقتله .. كانت تحس بملل مب طبيعي .. قررت انها تفتح المنتدى ودخلت على ملفة !! اخر تواجد له كان بالامس .. بس ما كان يشارك .. يا ترى وش يسوي بالمنتدى .. هو جالس يفكر فيني مثل ما افكر فية !! رجعت لايميلها وشالت البلوك !! لكن مع الاسف ما كان متواجد .. حتى لو كان متواجد ما كانت تعرف وش راح تسوي ! تكلمه ولا لاء
حست بضيق .. ولكن شغله اغنية محمد عبدو الجديدة وجلست تقرى روايه !!
توها باديه تقرى الا سمعت صوت شخص يتكلم تحت .. كانت حاسه انه هو .. حفظت صوته !! يا ربي على هالصوت .. والله انه يجنن !! سكرت الليتات .. وتخبت ورا الشباك عشان تجلس تشوف على راحتها ,, كان واقف ويكلم ابوها .. ابتسمت لشكله . هو جدي بشكل غير طبيعي !! سواء بالعمل وحتى في حياته الخاصة .. لاحظت هالشيء من سوالفها معاه بالمسن !
كان ودها تنزله .. تضمه .. تسولف معاه .. اه يا خالد ما تدري اشكثر انا مشتاقت لك !!
- بووووووووووووووووو
- بسم الله من متى انتي هنا !!
- من مساع !! الا انتي شتشوفين تحت .. وليش مسكره الليتات !!
- هااا .. عندووووو ما لج دخل !!
العنوود: عااد امل شالسالفه (( وطلت من الشباك))
امل: شنو !!
العنود: هذا ولد عمي !!
أمل: هاا اي اي ادري !! يسولف ويا ابوي !!
العنود: وانتي ليش تشوفينهم !!
أمل: مشتاقه لابوي ابي اسلم عليه لما يدخل !!
العنود" ايي واضح . بس راح اسوي نفسي مصدقة": اهاا !!
ركضت أمل عشان تخلي العنود تصدق انها تبي تسلم على ابوها بس . ومشت وراها العنود .. ما انتبهوا للعين الي كانت تراقبهم !! هو كان حاس ان في شخص ايراقبه .. رفع عيونه ولقاها تحاول تشوف من دون لا تلفت نظر أحد .. ما صدق ان عمه دخل داخل البيت عشان يشوفها !! انتبه أنها راحت !! وكأنه لمع العنود معاها !! ابتسم لها ابتسامه رضى وكمل طريقة !!
أما هي نزلت تحت ولاحظت ان ابوها جالس مع جدتها .. يسولفون وينتظرون الخدم يحطون الغدا !!
أمل"وهي تركض عشان تضم ابوها": هلا والله .. هلا بحبيبي !!
راشد: هلا فيج .. عيوني انتي !! اشلونج يبة
أمل: الحمد لله تمام !!
العنود: وانا .. !
راشد: انتي سلمت عليج اول ما رجعت !
العنود: اي ادري بس الصراحة غرت !! تضم بس امول وانا !!
راشد: ههههههه ولا يهمج .. تعالي يله !!
أمل: جدتي مافي غدا !!
ام محمد" وهي تبتسم": زيين تذكرتي جدتج !!
العنود : ديدة لاحضي انها بس تذكرتج عشان الغدا !!
ام محمد: هههههههه لا لا انا اعرف بنتي !! اي يمه في غدا روحي استعجليهم عشان يحطونه !!
راحت امل والعنود لحقتها وما صدقت أم محمد انها تختلي براشد . في عندها سالفه مهمه تبي تقولها له !!
ام محمد: يمممه راشد ّّ!! لي متى راح تضل على هالحال !!
راشد: وش تقصدين يمه !!
ام محمد: اقصد تتزوج !!
راشد: يمه انتي وش تقولين !! شوفي كم عمري اي زواج الله يهداك !!
أم محمد: يا يمه انت ما عندك ولد يشيل اسمك !! وزوجتك متوفيه شالمانع !!
راشد: المانع بناتي يمه !! مستحيل اخليهم مع مرت اب !!
أم محمد: بنات كبار يمه .. ما راح تاثر فيهم مرت اب !! كل وحدة وشايله نفسها ما شاء الله عليهم !! الحين بنزوجهم حبيبي !!
راشد: دام راح نزوج بناتي .. تبيني انا اتزوج .. لا يمه !! الي الله كاتبة راح يصير .. يمكن الله ما كاتب لي اني انرزق بولد !!
ام محمد: والنعم بالله يا ولدي !! راشد يمه خلني افرح بولدك !! خل يكون سند لبناتك !! انت ما راح تعيش لهم يا ولدي !!
ما عرف وش يرد .. ولا شيقول !! صار لها سنه ام امل متوفية وهذة اول مرة يفتح مع أمه هالموضوع !! استغرب من تفكير امه .. بس هذا ما يمنع ان تفكيرها منطقي وكلامها صح !! حاول ينفظ الافكار من راسه بس ما عرف وش يسوي !!
راح ينااااااااام .. وهو يحاول يبعد هالافكار عنه !! مهمى يكون ما يصير اعرض بناتي لهالنوع من المشاكل .. بس كلام الوالدة صح !! بناتي راح يضيعون من دون سند .. محد يضمن مستقبله !! على الاقل يكون لهم ظهر من بعدي !!..!

 
 

 

عرض البوم صور سر الخلود   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 01:46 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28460
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر الخلود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر الخلود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سر الخلود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي وأخيرا صرت مجنونك....للكاتبة مشاعر حزن

 

الجزء .. ال 21
كانت جالسه ع المكتب وهي معصبة وش هالمادة الصعبة .. هي طول عمرها ما تحب تدرس المحاسبة .. والمشكله ان هالفصل اجباري عليها تدرسة .. الأرقام مب قادرة تدخل مخها وتحس نفسها مصدعه .. وراها مشروع مادة السياسة >> بالجامعه لازم ياخذون مواد اخياريه وهي مختارة سياسة دوليه !!
وغير كذا هي متاخرة في تسليم البحث .. يعني وراها مليون شغله !! مسكت الورقة الي فيها الاشياء الي لازم تسويها وتأفأفت .. خلاص !! مب قادرة الساعه 3 الفجر ولحد الحين ما خلصت شيء !!
- انتي وش تسوين لحد الحين !!
- ااااااااخ ... احاول ادرس (( التفتت عليه وشافت شكله كان توه قايم من النوم !! وشعره منفوش .. وحالته حاله ..))
- دانوو .. تعالي نامي ! حد يدرس الساعه 3 الفجر !!
دانه: لا .. في عندي مليوم شيء (( وبدت تبكي )) نفسيتي تعبانه .. شوف الورقة .. ومب قادرة اكمل دراسه .. اساسا أنا ما افهم أي شيء بالمنهج !!
جاسم: عاد خلاص .. (( وقرب منها .. وجلس على الكرسي المقابل المكتب )) .. تدرسين محاسبة !!
دانه: اي عندي امتحان في ال financial assets
جاسم: اهااااااا !! وبعدين !!
دانه: شنو بعدين انت بتجنني !! روووح نام !
جاسم" هذة الواحد ما يسوي فيها عمل خير ابد .. ": اسئلج شنو الي مب فاهمته شنهي المشكله !!
دانه: كل شيء .. أنا عندي في الحسابات مشكله كبيرة .. اوووووووف (( ورجعت تبكي))
مسك كتابها وبدى يتصفحة .. أما هي كانت مذهوله من تصرفه . وش فيه هذا .. أنا احاول ادرس وهو يتصفح الكتاب كأنه مجله !!
جاسم: وش رايك اشرح لك ..
دانه ( بطلت عيونها .. نقس الكارتون ..": شنو
جاسم: انا تخصصي محاسبة
دانه: لا انت تخصصك ادارة اعمال ..
جاسم: اي ادري .. بس انا مب مثلج دارس الادارة بشكل عام وكل فصل تدرسين قسم . انا متخصص بالمحاسبة !!
دانه " معقوله .. ولله فللله .. دام بيدرسني .. بس لو كان ما يعرف يشرح وش راح اسوي انا ..": اهاا ..
جاسم: شنوو اها !! يله بسرعه .. قلولي الي مب فاهمته ابي ارقد !!
دانه" شنو هذا .. بيمن علي من الحين ": اووك !!
مرت ساعتين وهم على هذا الحال .. ودانه مستغربة منه .. كان يتكم وهي تسرح فيه متفاجأه من تصرفة !! صار لهم فترة طويله .. وهم يسون نفسهم متفاهمين جدام الاهل بس .. يعني عايشين تمثيليه .. بس انصدمت من تصرفه!!
جاسم: فهمتي !!
دانه " والله طلع مب هين .. بس وشو اقوله عشان يكبر راسه .. ": اي تمام !! الحين روح ناام .. وراك دوام باجر ..
جاسم: يله تعالي ننام !!
دانه: لا لا انتي رووح انا باكمل !! شوف الورقة ..
التفت على الورقة وجلس يقراها !!
جاسم: انزين شوفي بحثج أنا راح اسويه وانتي سوي الثاني !!
دانه: شنوو !!
ابتسم لها .. وراح للابتوب يكمل البحث !!
ما توقعته يسوي هالحركه . كانت متوقعته راح يتطنز ولا يضحك عليها !! استغربت كثير يوم شافته جاي ويساعدها ..!
...........................

كانوا متفقيت يتجمعون كلهم في بيت عمتهم أم سلطان بعد عذاب المدرسة طول اليوم .. يتسلون على الاقل لساعتين .. قبل لا يرجعون لمعاناه الدراسه مرة ثانية !!
- اقوول شعوول !!
مشاعل : هلااا !
مي : وش رايج نقنع الاهل نروح العزبه هالخميس !!
منى: لا لا مستحيل يوافقون !!
مي : ليش !!
منى: لان الجو حر وما عرف شنو !! ما اعتقد راح يوافقون !!
مشاعل: بعدين أنا وراي امتحانات !
مي: امتحانات شنو !! انا الي ثالث ثانوي ما سويت هالكثر !!
منى: عاد انتي الله يهداج متى اهتميتي للدراسه !!
مشاعل" تضحك" : اي والله عبلج ما نعرفج احنا !!
مي: لا لا حرام عليكم لا تضلمووني .. بس الدراسة تقصر العمر .. وانا مصيري جامعه قطر ! يعني ما راح ادخل المدينه التعليميه مثلا عشان اسوي كل ذا !!
منى: انزين أنا كنت شاطرة ودخلت جامعه قطر .. يعني لازم يكون مستواج نازل عشان تدخلينها !! عدلي مستواج لج عشان باجر تفتخرين بين الناس !!
مشاعل: اي والله معاج حق منووي.. والله فشيله أما تتخرجين بنسبة في ال 70 .. احراج من قلب !!
مي: لا تحاتين المجلس الاعلى ما راح يتركونا . أنا سمعت انهم يرفعون النسب !! الا حد فيكم يبي عصير !! انا عطشانه ..
منى ومشاعل : لاء !!
ما صدقت متى مي قامت .. كان ودها تفاتح منى بموضوع !!
مشاعل " بصوت واطي": اقوول منووو
منى: نعم
مشاعل: سئلتي أمج عن الرجال الي كان بالمجلس !!
منى: اي مجلس .. المجلس ما يقضى حددي اليوم بالضبط !!
مشاعل: يالهبله .. في اليوم الي دخلت عليه ولقيته مع أمي !!
منى: اي اي اي .. تذكرت ا! بس تعالي السالفه صار عليها يومين توج تسالين !
مشاعل: نفس الليله الي رجعت فيها !! أحمدوو تعب علينا وامي كانت نفسيتها تعبانه !! وامس كان علي كوز مهم كنت ادرسله ..وتوني متذكرة !
منى: الله يسلمج هذا خالد ولد عمي احمد الله يرحمه !
مشاعل: عمي احمد !! اي اي تذكرته عاش معانا فترة وبعدين ما قمنا نسمع عنه شيء يوم راح لاهله بالرضاعه َََ!! وش ذكره فينا !!
منى: ما ادري والله .. بس الي عرفته من امي انا ما قطع .. كل شهرين او ثلالث يزورهم !!
مشاعل: اشدعوه متصدق عليهم بزيارة .. حد يزور اهله كل شهرين او ثلاث !
منى: والله ما ادري عنه !!
مشاعل: هههههههه بس تذكرين هوشاتج وياه .. والله كان فلله كنا نسوي عصابة ونلعوز الفريج
منى: ههههههههههههه اي والله .. واحلى شيء ! سالفه يوم نحبس ميوووووو بالشنطة تذكرين !!
مشاعل: هههههههههههه اي والله كان فلله .. تتوقعين تذكرها !!
منى: ما ادري عنها والله !! بس لا تذكرينها
مشاعل: ليش ..؟ انا ودي اضحك !!
منى: لالا باجر بتكره الريال حرام عليج ..هو بروحه كان يكرها !!
مشاعل: اخ عاد الي يشوف ويه يقدر يكره !!
منى: ليش انتي شفته !!
مشاعل: والله ما انتبهت عليه يوم دخلت عليهم عدل ؟.بس هو طلع من بيتنا متاخؤ .. بعدكم بشوي !!
منى" تحمست": اييييييي
مشاعل: الله يسلمج رحت عرفت سلطان لانها تطل على المجلس وشفته وهو طالع !!
منى: وبعديييييييييييين
مشاعل: واااااااي عليه .. وسيم والله
منى: تعالي .. وانتي قدرتي تقزينه من فوق !!
مشاعل: ههههههه الله يغربل بليسج !! ذكري الله
منى: لا اله الا الله .. لا بس جد !!
مشاعل: ما كان يبين عدل .. بس يبين اوكي !! يعني شكله يبين انه وسمي .. وكاشخ !والله فلله
مي: شعوووووول .. والله عصيير خدامتكم فللللله .. يجنن .. فريش !! انصحكم تفتحون كفتيريا !!
مشاعل: هههههههههههه ّ! اما نفتح كفتيريا !!
..................................................

- السلام عليكم !!
- وعليكم السلام !!
- الحين انتوا تستهبلون ولا شلون !!
- شالسالفه ..!
- انتوا تتكلمون من صجكم !! تبونا نتجمع في بيت جدتنا !!
أمل: بسم الله عليج دانوا داخله البيت معصبة .. وشفيها اذا تجمعنا في بيتنا
دانه: لا لا سوي اموول ما اقصد .. بس جدتي العصر تكون رايقة والصراحة ما اضمن حركاتها !
الجوهرة: يالهبله احسن مما تكون معصبة !!
العنود: لا لا انتي اكيد ما تعرفين جدتي !! اخر مرة كانت رايقة فيها خلتنا ننظف الحوش
مريم: هههههههههههه اي والله تتذكرون !! عطت السايق اجازة وقالت يله اشتغلو !
هيا:افففففف لا تذكروني .. والله اني نحرجت .. الحمد لله يومها كانوا الشباب مسافرين
دانه: ههههههههه من صجكم خلتكم تنظفون الحوش
ريم: بلاج جديدة مب فاهمه وش السالفه . يس يس خلتنا
الجوهرة: ههههههههههههههههههههههههههههههاي يس يس تذكرت الحين !!
كانوا جالسين جدام التافزيون وكل وحدة حاطة يدها على قلبها .. لا جدتها تجي وتامرهم يسون شيء .. يكرهونه !! خصوصا هالجدة رايقة .. تجيها حالات مب طبيعية !!
دخلت عليهم مع عكازها الخشبي الطويل ..
ام محمد: السلام عليكم بنات !!
الكل: وعليكم السلام !!
ام محمد: هيااااااااااااا .. قومي من على كرسيي !!
دانه" الحمد لله والشكر .. من صجها هاي .. وحدة وش كبرها تهاوش على كرسي "
هيا " وشكلها مرتعبة": ان شاء الله ديدة !
ام محمد: زش عندكم متجمعين هنااا
الجوهرة" طبعا هي متطمنه .. جدتها تمووت فيها .. وما تجبرها تسوي شيء ما تبيه": نسولف !!
دانه: نسولف بموضوع مهم جدا . حياه او موت ( يعني افهمي احنا مشغولين ..)
ام محمد: انزين .. يمه العنود
العنود: سمي جدتي !!
ام محمد: خذي موبايلات البنات @
الكل: نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعم
دانه: لا لا ليش .. جدتي ليش تاخذين موبايلاتنا !!
ام محمد: لا تخافون . بعد صلاه العشا الممو بايلات راح ترجع لكم
أمل: اجل ليش تاخذينهم
أم محمد: عشان ما تتصلون بمطعم
ريم: جدتي لا تخافين محد فينا جوعان ما راح نتصل بمطعم
أم محمد : ادري .. بس انتوا راح تطبخون لنا العشا اليوم
الكل: وشووووووووووووووووووووووو
ام محمد: بلاكم ما تستحون .. حريم وش كبركم ما تعرفون تطبخون !! انا لازم أأهلكم لبيوتكم .. تكونون زوجات صالحات مو ترجعون لنا بعد كم يوم
دانه: انزين جدتي .. اهمه عوانس
الجوهرة: شنو .. الحين احنا صرنا عوانس !!
دانه" ما عطتها وجه": انا متزوجه .. خلاص راحت علي .. واساسا كملت اكثر من 4 شهور .. يعني خلاص !! ما راح ارجع لج لا تحاتين !!
ام محمد: لازم تتعلمين !! يله
هيا: انزين جدتي انا اعرف اطبخ
ريم: اساسا كلنا نعرف نطبخ
مريم: اجل ليش تسوين فينا كذا
ام محمد: ابي اذوق طباخكم !! اقول يله انتي وياها .. عبدالله اليوم كلمنا عن سفرة رمضان !! ما في سفرة غير لما تطبخون .. ابي اذوق اكل بناتي
دانه: انزين خلي كل وحدة تطبخ في بيتها وتجي .. حرام نخرب كشختنا على مطبخ . غير كذا مالي نفس !!
ام محمد: ليه حامل !!
دانه: ها .. لا لا ..
ام محمد: اجل غصبن عليك تدخلين !! يله !!
حاولو يقنعونها بس ما في فايدة !! ما رضت ترضخ لهم .. وما كان في مجال غير انهم يسمعون الكلام !! فصخوا عبيهم . وسلموا جواويلهم لجدتهم .. ودخلوا المطبخ جميع يحاولون يطبخون !!
أمل: وش نطبخلها ذي بعد ..
مريم: ليه ما نسوي خفايف ..
العنود: يس يس .. وحدة فتوش .. وحدة شوربا .. ودة سندويشات وخصنا !!
دانه: هههههههههههه او اقول خل انسوي كلنا حلو .. عاد هي فيها السكر وما راح تقدر تاكل ..
ريم: هههههههه أما .. دانو صج نذله
دانه: وش اسووي انقهرت .. اجل روحوا يله اطبخوا .. وين قاعدين !!
العنود: تدرون غريبة
أمل: وشو
العنود: اول مرة تجبر الجوهرة تسوي شيء معانا .. العادة جوجو غير .. سبيشل
الجوهرة: هههههههههههههههههههههههههههه هذاك اول .. الحين صرت منبوذة حالي حالكم !!
توهم يبون يبدون .. الا والجدة داخله
ام محمد: بناااااااات
الكل: نعم
ام محمد: انا عزمت الشباب ع العشاا
دانه: نعم .. عشااااااان تفضحينا يعني .
ام محمد: تسون نفسكم تعرفون تطبخون ..! واقول ترا نبي عيووش ..
ريم: اساسا انتي ما تقدرين تاكلين هالاكل ..
ام محمد: راح احاول
دانه " انا اول مرة في حياتي اشوف جدة نذله !! في جدة بالعالم كله كذا .."
الجوهرة: لا وعيووش بعد .. حد يعرف يسوي مجبوش ولا حاجة
ريم: اقووول مافي الا نرشي الخدامات نعطيهم كم الف ويطبخون لنا
امل: هههههههه ترا جدتي ذكية .. اليوم يوم الاثنين .. الخدامات عندهم اجازة
دانه: حد يعطي اجازة نص الاسبوع
العنود: لان الويك اند .. بيتنا يكون زحمه .. تعرفين العائله تتجمع وما عرف وشو
دانه: اها !!
مريم: شالعمل
دانه: وش رايكم ما نسوي شيء .. تراها ما تقدر اتسوي لما شيء
هيا: اما ما تقدر تسوي شيء .. الا يا دانو هي تسوي كل شيء !! ما راح تخلينا نسافر
دانه: عادي ما راح نسافر جميع .. كل واحد ياخذ هله ويسافر لحاله
أمل: لا لا ترا جدتي تزعل اذا ما سمعنا كلامها .. شوفوا انا عندي حل
ريم: وهو !!
أمل: انا اعرف اسوي عيش"رز" ابيض .. راح انسوي ونحط فوقه اي شيء ..
دانه: ههههههههههه يس يس واحد نحط فوقه دياي" دجاج"، والثاني خضرة والثالث ما عرف وشو يعني وهالحركات
وجد كل وحدة فيهم بدت تشتغل .. دانه كانت تحمر الخضرا.. أمل تسوي الرز . ريم كان شغلها الدجاج بس المشكله انها تنقرف وما تعرف اشلون تغسل الدجاج . وولا وحدة فهم تعرف طبعا... الخ
مرت ساعه وهم على هذا الحال . .
الجوهرة: الحين هذيل الي مسوين نفسهم كلش ويعرفون يطبخون . دانوا انتي صار لج ساعه بس تغسلين الخضرا وتحمريينها
دانه: حرقت اليصل مساعه .. ما عرف اتحكم في فرنهم
هيا: اوووووووف سخافه من قلب ..الحين انا لابسة قميص من ارماني اروم اطبخ فيه
دانه: يا عمري عليج ..وانا شنو .. أنا فستاني من فالانتينو

اشوي الا تدخل شوق
شوق: وش تسووووووووووووون
مريم: تشوفينا نرقص اخت شوق .. جالسين نطبخ
شوق: ووشهالرحة الي مب حلوة ..
دانه: ريحة بصل !!
شوق: اجل ريحتك ريحة بصل ووووووووووع ..
الجوهرة: اقول لا تقولين كذا على نعمه ربي
شوق:هههههههههه ريمو وش تسوين .. لا يكون ترقصين مع الدجاج
ريم: هههههههه لا لا ما ارقص احاول انظفة ..
شوق: والله ماني فاهمه وش تسون .. بس الشباب طرشوني اتطمن عليكم !! باااي !!
وطلعت من دون لا وحدة فيهم تلحق تعلق .. البنات ناطروا بعض ..ورجعوا يكملون شغلهم !!
راحت ركض للصاله .. كل الشباب كانوا جالسين هناك .. يسولفون الساعه صارت 6 النغرب وجدتهم طلبت منهم يجون الساعه 5 ونص ..
شوق: الله يسلمكم !! الحاله صعبة داخل ..
جاسم: افاااااا ليه ..
شوق: دانوووووووووووووووووووو تحمر البصل وكل اشوي تحرقة .. وجالسه تتحرطم فستانهم من فالنتينو واخترب مع ريحة الطباخ !! وريحة المطبخ خايسه .. ريحة حرق على ريحة بصصل على الله يعلم وش مسوين .. ريمو جالسه ترقص مع الدجاج بس تقول انها تنظف والله ما ادري وش تسوي !! العنود حاولت تسوي لحم ما عرفت تطبخة .. شوت همبرقر وقررت تحطة فوق الرز
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: جد والله
شوق: يس يس .. والله انهم يضحكون !!
نروح للمطبخ !!
أمل: اوووف الساعه 6 تاخر الوقت !!
دانه: يس يس !! انا شكلي بارجع البيت بارقد .. ما قدرت انام العصر !!
الجوهرة: اقول وش هالعشا الي راح يتعشونه الحين
العنود: ههههههه عشان عجايز !!
مريم: اي والله تو الناس ع العشا !!
أمل: ريموووو خلي الدجاج مالك وروحي لحسن !! شفته يلعب الحوش من اشوي !!
ريم: سوي دجاجي اجل !!
دانه: خلاص انا راح اسووية !!
راحت تركض برا .. ما صدقت تفتك المطبخ صغير والبنات وايد .. المشكله ان العباية موجودة بالصاله .. اشلون راح اقدر اروح للحوش .. بس مو مشكله اساسا كل الشباب داخل .. مستحيل حد راح يقدر يشوفني !!
فصخت المريله وحطتها على راسها احتياط .. ورات تدور على حسن !!
راجت للبوابة الرئيسية للبوت كلها .. وشافت حسن يلعب قدام الشجر !!
توها تبغى تاخذ حسن عشان تدخله داخل .. ولا تشوف سيارة داخله البيت !! ولما انتبهت لصاحبة .. شافت اخر وجه تتمنى تشوفة !! مو ناقص الا هو !! اساسا هذا وش يسوي في بيتنا !!
....................................

اخته ما خلته يطلع من البيت من دون لا يودي البطايق لبنت خالته !! كان طالع من البيت وهو معصب وما ودة يروح خصوصا وان اليت مو على طريق المجلس .. ولكن اول ما تذكر ان هذا يصير بيتها هي بعد .. تحمس للروحة اكثر.. وكان يتمنى يشوفها .. وده يضحك على شكلها اشوي ! ما ينكر انه بدى يفكر فيها .. بس مش لجل عيونها .. لانها تضحكه بس !! كل ما يتذكر مواقفهم يضحك هالبنت مش طبيعية !!
دخل بالسيارة للبيت واستغرب لما شافت وحدة حطة مريله على راسها وجايه للولد الصغير ما عرف اذا يدخل داخل ويطق الباب ولا يعطي البطايق للخدامه .. ولكن فضل انه يعطيها للخدامه افضل !! هو كان مستعجل لانه مواعد الشباب !!
نزل من السيارة وراح لهم !!
- لو سمحتي.. روحي عطي هذا لماما امل .. مال هذا بيت كبير ؟( وياشر على البيت من بين البيوت كلها !!)
ما عرفت وش تسوي .. كان ودها تركض بس ما قدرت .. لان حسن كان يصيح الظاهر قرصته حشرة ولا حاجة !! نست انها طالعه بمريله المطبخ على راسها وشكلها كان رايح فيها من الطباخ .. وانصدمت انه توقعها الخدامه !! هذا شنو يستهبل مثلا . عشان يقهرني يتوقع اني الخدامه !! رفعت راسها اشوي اشوي .. وشافت الصدمه على وجهه يوم شافها .. وتاكد ان هذة هي .. ريم !!
كان يحاول يمسك الضحكة بس ما قدر شافته يضحك باعلى صوته ..
عبدالعزيز: انتي وش الي سوا فيك كذا ( ورجع يضحك)
ريم" بعصبية": مالك شغل.. وين البطاقات !!
عبدالعزيز: ليكون يشغلونك شغاله باوقات الفراغ
ريم: اوووووووووووف اقول مالك شغل .. ( حاولت تحمل حسن .. لكنه رفض انه يتحرك .. واساسا الولد كان ثقيل وما قدرت تشيله " تحمله"
عبدالعزيز: هو ثقيل عليك .. خلاص انا راح احمله !!
مشت عنه وخلته .. ولكنه وقفها يوم سمعته يقول!!
- ادري ان شكلج يفشل الحين .. بس صدقيني انتي حلوة بكل الحالات !!
توهقت من كلمته .. هو قالها بصوت واطي ولكنها قدرت تسمعه ... بدت تركض من الخرعه ودخلت البيت مرة ثانية من باب المطبخ .. أما هو فشال " حمل" الولد ودخل فيه البيت من الباب الرئيسي وسلمهم البطاقات !!
....................................










كان جالس يناظر التلفزيون ولكن مع الاسف باله مو مع التلفزيون هو تفكيرة كله معاها ,, سمع صوت شخص يكلمه ,, اساسا عرف انها سهر لان محد بالبيت غيرها ..
- وش تبغين !!
سهر: نوافووو تدري ان رمضان بعد اسبوع
نواف: ها اي اي ادري !!
سهر: اوك .. ما راح نقضي رمضان بالسعودية !!
نواف: الا .. بس ما راح نسافر غير ال10 الاواخر
سهر: يله .. أهم شيء يسمونها سفرة .. اساسا تدري ان دانه واهلها هم راح يسافرون
نواف: عاد لو سمحتي لا تقولين السعودية
سهر: وش فيها لو راحوا السعودية
نواف: لا ما فيها .. بس كفايه 24 ساعه اشوفها ..
سهر: هههههههههه لا بيروحون مصر
نواف: اي الحمد لله
سهر: ههههه حرام عليك تراها صدقيتي ,,
نواف: الا اقول انتي تعرفتي على اهلها صح
سهر: يس يس .. كلهم طيبين .. بس اكثر وحدة حبيتها الجوهرة .. تجنن
ابتسم نواف تلقائيا .. بس طبعا ما في شيء يفوت سهر
سهر: انت ليه مبتسم !!
نواف: لا لا بس تذكرت شيء ..
سهر " اي هيــــــن .. عبالك ما عرف سبب اسئتك .."
سهر: اقووول ترا انا اجازتي الخمس الاواخر مع العيد
نواف: مب شكله نجيبلج عذر او اجازة .. حاجة كذا !! امي صدعت راسي !!!
سهر: يس يس كل ما تكلمني تبكي !
..............................

مر اسبوع .. وكل الناس حسوا بفرحة لأنهم اخيرا دخلوا في الشهر الفضيل !! شهر مضان المبارك !!
شهر الخير .. والعبادة والطاعه .. شهر الرحمه والخير !! شهر الصيام والمغفرة !!.
الكل كان مشتاق لدخول هذا الشهر .. وبما فيهم ابطالنا !! تغيرت أمور كثيرة خلال هذا الاسبوع !!
دانه وجاسم ..
قلت خلافاتهم اشوي .. مب عشان شيء بس عشان دانه كانت مشغوله في التحضير لامتحاناتها... وصايرة تقضي كل يومها بالجامعه ,. اتجهز لبحوثها ومشاريعها عشان ما تنشغل كثير في رمضان .. وبنفس الوقت تدرس لاختباراتها لانها راح تصادف رمضان !! ونفس الشيء جاسم هو من عادته كل سنه ياخذ اجازته في رمضان .. لكن السنه ما قدر ..! لكثرة الشغل الي عليهم !!

ريم.. هذة اول سنه لها بالجامعه .. والجامعه ماخذة كل همها !! الشيء الوحيد الي زاعجها هو درجاتها النازله .. وهي متوترة ومو عارفة وش تسوي فيهم !! خلصت امتحاناتها من يومين واكتشفت ان عليها مادتين

طلال.. زادت زياراته لجدته بهدف انه يشوفها .. لكن كل ما يزور جدته .. يسمع انها فوق تدرس .. ما عنده شيء يسويه غير انه يدعي لها !

خالد.. زادت زياراته لعمامه .. صار يشوفه وتعرف عليهم أكثر .. لدرجة انه ناوي يقضى اجازة العيد وياهم .. بس تراهم راح يرحون مصر بعد !!

أمل.. حست ان حياتها مالها معنى .. قل احساسها بالذنب نتيحة لعلاقتها مع خالد .. صايرة تتمنى تشوفه
العنود ومريم.. كل همهم الدراسه هم في ثالث السنه
أحمد.. انشغل بالوظيفة . وزادت سفراته ..لان شركته في تطور مستمر
سعود.. نفس حال أحمد 24 ساعه شغل .. والشغل كل هم
الجوهرة .. تحس انها صايرة تشوفه بكل مكان !! في الجامعه يوم توصل دانه ,, في بيتهم يوم يوصل اخته !! لان سهر ما حبت السواقة في قطر وايد فما كانت تسوق كثير
هيا .. كانت مشتاقة لرمضان لانها تحس انها محتاجة تغير .. تمللت من الروتين الي بياتها .. ومحتاجة شيء يقلب لها حياتها .. شيء اكشن مثلا

خليفة .. مها.. شوق .. قرروا يسافرون العمرة في بدايه رمضان .. لكن شوق مع الاسف ما راح تقدر تروح سو راح تضل في بيت جدهم ابراهيم هي وحسن ولكن راح ياخذون جدتهم وعمتهم شريفة معاهم للعمرة

اليوم أول يوم من شهر رمضان المبارك .. قررت العائله كلها انها تتجمع في بيت محمد بما انه كبير العائله والجدة مسافرة .. طبعا تعرفون ان رمضان غير .. الكل يحاول يتقرب من ربه في العبادة !! وتعرفون طبعا حاله الحريم والبنات .. طول اليوم تلاقونهم بالمطبخ .. واليهال يكونون قدام التلفزيون .. !

العصر ..
الساعه 4
بيت محمد "بوعبدالله"

نزلت من فوق وهي تحس نفسها دايخة . وتعبانه .. طبعا اليوم أول يوم ومحد تعود على الصيام لحد الحين !! مرت على الصاله شافت الريم وشوق يتابعوون مسلسل .. وشكلهم متمللين لانه بايخ
- السلام عليكم !
- عليكم السلام .. الحمد لله انج قمتي .. طول اليوم نايمه وش دعوه !
ضحكت على ردها .. هذة شوق عمرها ما راح تتغير .. طول عمرها لسانها طويل !
دانه: اسفه عمتي .. الا شتسون !
ريم: انشوف مسلسل .. ما ابي اروح المطبخ تعبت من مشاهد الاكل !!
شوق: الا دانووووو
دانه: انا خاطري اعرف ليش ما تقولين لي عمتي .. بس سمي
شوق: وين جاااسم!!
دانه: ما ادري ,, بس هو مب فووق !!
ريم: جاسم جالس بالمطبخ !!
دانه: شنووو .. وش يسوي بالمطبخ ..
ريم:هههه من الصبح وهو جالس يخربط على امي !!
راحت شوق ركض للمطبخ عشان تشوفة !! وكان يلعب مع حسن ويأكله ..
ريم: بسم الله .. اول مرة اشوفك جالس ويا اليهال !!
جاسم: عااااد كل شيء ولا حسوووني يجنن !!
ريم: الا انت وشعندك جالس هنا كل الرجاجيل داخل
جاسم: ادري .. توهم واصلين .. كنت جالس هناك وتملت قررت اقعد هنا اونس امي
ام عبدالله: لا يمه روووح . ابي اشتغل
جاسم: افااا يام جاسم .. طردة يعني
ام عبدالله: لا والله مب طردة بس روح للرجاجيل وش مقعدك مع الحريم !!
جاسم: يمه احب الحريم وش اسوي !!
ام عبدالله " تضربة": جد انك ما تستحي يله اذلف .. وفي رمضان بعد !!
الكل: هههههههههه
جاسم: عبالكم يضحك
شوق: وشفيك كانك ياهل اليوم !!
جاسم: كيفي ( وغمز لدانه وطلع)
دانه" وش فيه اليوم .. غريبة .. مساع ما عطاني وجه وهاوشني لاني وقفته بالحر في الجامعه .. ولا كانه قاعد بسيارته بس مو مشكله والحين يغمز ويطلع .. يمكن يكون حس بغلطته !! بس كيفة ما راح اعطيه فيس .. خل افكر في اكلي وبس انا جوعانه .."

راحت فوق تشوف الجوهرة .. اكتشفت انها كانت حاطة على قناه قطر وتسمع المحاضرة الدينية . الي يحطونها دووم قبل الاذان
دانه: هلا
الجوهرة: اهلين !!
دانه: شبلاج
الجوهرة: متملله .. قلت اتابع التي في
دانه: جوجو انتي فيك شيء هالايام ..
الجوهرة " توهقت": هاا ,,,, انا .. نو نو مافيني شيء .. بس يتهيئلك ..
دانه" مع اني حاسه ان الموضوع فيه ان .. بس يله ..": اوووك .. انشوف !
جلست معاها يسولفون لي ما وصلوا العائله كلها .. وبعدها بدقائق اذن لصلاه المغرب !! طبعا جلسه الحريم كانت في مكان والرجاجيل جلسوا بالمجلس !!
الحريم كلوا تمرة ولبن وبعد الصلاه رجعوا ياكلون .. بعكس البنات الي ما صدقوا يشوفون الاكل . ما قاموا من السفرة الا بعد ما اشبعوا ! وما كان لهم حيل يصلون طبعا !!
شوق: احس نفسي ماني قادرة اقوم خلاص ! صرت دوووبا
ريم: انتي بروحك دووبا .. تصيرين امتن من كذا
شوق: وانتي شعليك ( ومدت لها لسانها ..)
هيا: تدرون انا مفكرة اروح الستي بعد التراويح
دانه: ليش
هيا: ما شريت ملابس للسفر!!
دانه: يس يس مي تووو !! احس ما عندي شيء جديد !! شكلي راح روح معاك
مريم: عيل دامكم رايحين .. أنا من كم يوم مفصله عباية بالمتحجبة روحوا استلموها !!
هيا: يس يس اووك !!
شوق: حتى انا ابي اروح ..
دانه: ليش ..؟
شوق: تمللت .. عاد انو ما صدقت امي تسافر .. بليز ابي اطلع وانا مرتاحه مب كل اشوي روحي ادرسي وما عرف ايش,,
العنود: هههههه لا بنت العم تعقدت !!
شوق: ههههههههههه اي والله عقدوني .. كل ما يكلموني قالوا روحي ادرسي . وش دعوه ابي ارتاح !!
اشوي الا يرن جوال أمل ..
العنود: قولي انها موزوووووووووووو اشتقت لها
امل: لو اشتقتي لها .. روحي زوريها .. لا مو موزوو هذة نوف
وراحت فوق تسولف معاها .. تحت كان كل مكان زحمه ما لقت غير غرفة الجوهرة تورح تسولف فيها عشان المكان يكون اهدى اشوي !!
أمل: نوفووووووو وش فيك !!
نوف: قهر يا أمل قهر ..
أمل: بسم الله وش السالفه
نوف: تعرفين بدر ..
أمل: منو هذا
نوف: بدر الي أكلمه !!
امل: اي الله ياخذة وشفيه !!
نوف: اخذ ميموري جوالي !!
أمل: نعـــــــــــــــــــم وهو وش دخله بميموري جوالك
نوف: كنت طالعه معه ..
أمل قاطعتها : وشووووووووو انتي تطلعين مع رجاجيل ..
نوف: اي اي المهم ..
أمل: نوفوووو انتي تستهبلين ولا .. ليه ما قلتيلي
نوف: لاني ادري انك متخلفة المهم ,, تركت الموبايل ع الطاولة ورحت للحمام- وانتوابكرامه- اعدل الميك اب . ويوم رجعت البيت ما لقت الميموري بالجوال .. لما اتصل عليه وسئلته قلي انه معه .!
أمل: والميموري فيه شيء مهم !!
نوف" تصيح": صورررررررررري يا اموول صوري .. وبعد ..!
أمل: شنووووووووووووووو!! بعد شنو !!
نوف: تذكرين يوم تجمعنا في بيتي وصورنا جنب المسبح
امل" تصارخ" : انتي تستهبلييييييييييين يعني شنو اخذ صوري انا بعد ,,
.......................................
دخل البيت من باب المطبخ على اساس انه ما يشوف احد من البنات .. كان ناوي يطلع مع سعوود وطلال بعد الفطور بس اكتشف انه نسى جواله فوق .. اخذ الجوال وطلع بسرعه من غرفته ..! بس ظل يسمع صوت صراخ من غرفة الجوهرة .. كان وده يفتح الباب ويشوف وش السالفه بس تذكر ان البنات اليوم متجمعين .. بس .. البنات كلهم تحت !! انا بالمطبخ شفت شوق وهي قالت لي !! >> شوق طبعا ما تتحجب .. فعادي تقعد مع السباب
استغرب.. منهي هذة الي فوق وتصارخ بعد ..! كان وده يفتح الباب لانه صراخها مب طبيعي .. البنت مب طبيعيه .. شكلها تتكلم بالتلفون لانه ما جالس يسمع رد على كلامها .. هو يدري انها مب دانه او الجوهرة أو ريم .. بس منهي هي يا ترى !!
حس انه تطفل بشكل كبير على خصوصيات غيره .. ما يحقله يسمع هذة الحوار.. ولا من حقة يدخل ويفهم وش السالفه !!
كان توه حاب ينل من الدرج اليا سمعها تقول
- انتي تستهبلييييييييييين يعني شنو اخذ صوري انا بعد ,,
ما قدر يمسك نفسه .. يعني السالفه جدية .. مشى بسرعه وفتح عليها الباب .. بهالوقت هي لفت والدموع على خدها . والكحل والماسكرا سايحين .. وحالتها حاله !!
- خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــالد
- امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــل
توهقت من شافت شكله .. نست انها ما لابسة شيله .. بس الحمد لله كانت لابسة فستان يد طويل ومحتشم . ما عرفت وش ترد عليه .. ليش هو بالذات الي سمع من بد كل الناس .. يا ربي وانا راح اتوهق جدامه .. أكيد راح يعلم ابوي .. أكيد راح يفضحني .. أكيد راح يقول للعائله كلها عني .. يا ربي انا وش سويت !!
- حطي شيء على راسك وتعالي للصاله !!
ما عرفت وش ترد . بس انتبهت ان ما في شيء على راسها " واااي يا فضيحتي .. مب كفايه الموقف المحرج وبعد كاشفة شعري .. واصيح والمكياج خرب وجهي .. " امسحت المكياج بسرعه ..! ولبست شيله وطلعت له للصاله !!
امل " وهي متخرعه": امر خالد ..
خالد" وهو مبين عليه معصب بس يحاول يمسك نفسه": اجلسي .. في موضوع مهم لازم نتفاهم فيه !!

......................................

تمللت من المسلسلات .. نفس المسلسلات تنعاد بمليون قناه عربية ..! نفس المسلسلات .. سواء خليجي ولا مصري ولا سوري .. حست نفسها تمللت منهم من قلب !!
تذكرت ريم من زمان عنها هالبنت .. أخر مرة كلمتها من 4 ايام يوم شافتها بالجامعه بالصدفه .. جد اشتاقت لسوالفها وخرابيطها !! مسكت الجوال وقررت تتصل عليها !!
- هلاااااااا والله .. هلا وغلااااا موازي بنفسها متصله .. يا مرحبااا يا مرحبااا
- هلا فيك يا عمري .. وش عندك رايقة وترحبين ,,
ريم: والله اشتقت لك .. احس من زمان ما شفتك !!
موزة: يا عمري انتي .. الا اخبارك ويا رمضان !
ريم: هههههههه اي رمضان يا شيخة تو الناس اليوم أول يوم
موزة: اي والله . بس ترى من قلب تعب !!
ريم: يس يس !!
موزة: اقووووووول ريمي ..
ريم: هلااااااااا
موزة: شوفي جوالي خلص شحنه !! باتصل فيكم ع البيت
ريم: لا لا لا وييت .. انا في بيت جدي .. انا الي راح اتصل !
موزة: اووك .. I am waitting
حطت الجوال في الشاحن ,, وطلعت من الغرفة تبي تلحق على التلفوون !
- موووووووووووووووووزه تعالي !!
اسمعت صوت أمها من المطبخ الي بالطابق الفوقي .. وراحت لها على طول
موزة: هلا يمه
ام طارق: خالتك بعد اشوي راح تزورنا تعالي سوي القهوة !!
موزة: اوك .. اوك ..
جلست تسوي القهوة لان امها مب من النوع الي تحب قهوة الخدامه ..
بهالوقت كانت ريم تتصل ع البيت ومحد جالس يرد ..
اووووووووف وينهم ذووول .. على قولتها . راح تجلس عند التلفوون وما عرف وشو .. اخ بس اخ !!
- الووووووووووووووووووووووووو
عرفت انه هو من صوته !! صحيح انها ما كلمته كثير كلها مرة ولا مرتين .. بس تذكرته على طول .. ما عرفت وش تسوي !! ترد ولا !! انزين اذا ردت شيء طبيعي راح يعلق .. أنا مرة ثانية مستحيل اتصل على بيتهم .. مستحيل !
ريم: الوو .. السلام عليكم
عبدالعزيز: وعليكم السلام .. اقول يا زين الذرابه بس .. اي كذا الناس تسلم .. مو مثل ذيك المرة بااك وما عرف وشو
انحرجت من كلامه .. معقوله لحد الحين يتذكر !!
ريم: انزين .. انزين .. ابي موزة
عبدالعزيز: تونا نمدحك !! بتخليني اغير رايي
ريم: غير .. عبالك مهتمه !! ابي موزة
عبدلعزيز : هههههههه انتي عبالك قاعدة بسوق خضرا .. حد يتصل ويقول ابي موزة َ!! لا سوري ما عندنا موز اليوم .. في تفاح ينفع
ريم" هههههه والله يضحك .. بس لازم اسوي نفسي معصبة": نعم.. في حد يتطنز على اسم اخته !! الحمد لله والشكر !@!
عبدالعزيز: لاحظتي انك كله معصبة .. يا شيخة الحياه حلوة . ضحك وفرفشة !!
ريم" افففف تراه بدى يستخف دمه": ويــــــــــن اختك !!
عبدالعزيز: اعتقد عندها جوال تقدرين تتصلين عليه انا مب مسؤول اوصل تلفونات لاختي !!
عصبت عليه وسكرت التلفون في وجهه من القهر .. هذا وشو ما يحس . وين ما اروح القاه في وجهي ّ! اووف بس اووف .. والله انه يحر !!
أما موزة ما صدقت انها خلصت من القهوة .. نزلت تحت تركض .. هي سمعت صوت لاتلفون تحت .. بس المشكله انهم ما حطين تلفونات فوق .. التلفون موجود تحت وبس !! اريح عن الازعاج !! شافت عبدالعزيز جالس جنب التلفون ويناظرة باحتقار !!
موزة: لا تقول انك انت الي رديت عليها !!
عبدالعزيز: وانتي وش هالاشكال الي مصاحبتها !!
موزة: كله منك .. اكيد رميت عليها كلام ..
عبدالعزيز: هذة انسانه ما تستحي !!
موزة: ههههه عزوز حرام عليك بس انت تنرفز .. وش قلت لها !!
عبدالعزيز: قلت انتي داخله سوق خضرا ما عندنا موز عندنا تفاح !!
موزة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي .. اما
عبدالعزيز: بسم الله في حد يضحك كذا .. تخرعين !! اقول مع السلامه انا طالع !!
موزة: اووك باي !!
مسكت التلفون ورجعت اخر رقم اتصل عليهم .. واتصلت وهي تضحك على حركات اخوها !!
- الووو
موزة: هلاا ريمي
ريم: اففف ما بغيتي . الحين تقولين اتصلي ع البيت .. وما عرف شنو وفي النهاية اخوك يرد
موزة" تضحك": والله سوري .. بس امي قالت لي اجهز القهوة !!
ريم: اهاا اذا كان كذا اوك !!
موزة: اقول سوري بس اخوي يحب يستهبل بالتلفوون
ريم: نوو عادي .. بس قوليله دمه ثقيل ما له داعي
موزة: ههههههه اما عشان يذبحني !!
ريم: تدرين احسه مدلعك كثير !!
موزة: نوو بالعكس .. طروووق اطيب منه .. هذا شرير
ريم: حتى على اخته . توقعته على الناس بس !!
موزة: ما عليك منه .. يسوي نفسه شرير بس ما يعرف اشلون !!
بدوا يسولفون مع بعض .. لحد الساعه 8 تقريبا ..
...................................


امل " وهي متخرعه": امر خالد ..
خالد" وهو مبين عليه معصب بس يحاول يمسك نفسه": اجلسي .. في موضوع مهم لازم نتفاهم فيه !!
أمل" اووف يا ربي هو موضوع واحد بس الي لازم نهتم فيه .. الا مليوون موضوع ": اتفضل !!
خالد: وش سالفه التلفوون !!
أمل: هاا .. لا لا ولا شيء .. استهبل على صديقتي !!
خالد: ترا مب انا الي ينقالي هالكلام .. انا سمعتك تقولين نوف.. ولا تنسين اني اعرف نوف عدل !! ياما كلمتيني عنها !! تكلمي بالطيب احسن لك يا أمل ..
أمل: وانت ان شاء الله . راح تهددني !!
خالد: انا ما اهدد احد .. بس بما انك بنت عمي .. من حقي ادافع عنك !! تكلمي وقولي وش السالفه عشان اتصرف !
أمل: قلت لك ما في سالفه !!
خالد: والصوور !! راح تتركينهم تضيع .. افرضي نوف ما قدرت تجيبهم .. وش راح يصير فيك !! من كلامك ويا نوف عرفت ان الموضوع خطير .. يا بنت الحلال لو الصور طاحت بيد الولد صدق .. ونشرها او جرب يهددك بنشرها راح تروحين فيها !!
أمل: هو ما يعرف عني اي شيء ..
خالد: بس يعرف نوف .. تتوقعين صعبة عليه انه يكلم نوف ويقولها ابي رقم صديقتك ذي !! انا ما ادري اشلون أمنتي لوحدة مثل نوف اولا .. وثانيا.. كيف ترضين تصورين بالجوال .. وثالثا انتي تعرفين عن فضايحها وجالسه معاها عادي كذا !!
أمل: خالد انت اكثر واحد تدري اني كنت احاول ابتعد عنها بس ما اقدر .. هي اعز صديقه عندي خلاص !!
خالد: ما علينا منها .. المشكله بالصور !! وشسالفتها !!
ترددت ما عرفت اذا المفروض تقوله عن سالفه الصور ولا تسكت .. هي ما كانت تبغى تزيد الاسباب الي تخلي خالد بإنه يكرها .. ولا تبغي مساعدة من احد .. وخالد بالذات .. مب كفايه الي عرفه عني .. مب كفايه اني كلمته من ورا هلي !! اووف اووف .. وشمعنه خالد الي طاح وسمع هالمكالمه ّ!! ليه مش اي احد ثاني .. ياكثرهم عيال عمي !!
خالد " بدى يعصب": تكـــــــلمي !
حكت له أمل عن القصة كلها .. ما كان في اي خيار ثاني هذا هو الحل الوحيد .. لازم تقوله .. لازم يساعدها .. دام هذا الي اسمه بدر اخذ الشريحة الله يعلم وش ودة يسوي فيها !!
خالد: شوفيي .. اتصلي على نوف الحين .............................................
- انتوا وش تسون هنا مع بعض !!

التفوا اثنيناتهم ناحية الصوت .. وشافوا شوق صاعدة الدرج وشافتهم وهم جالسين يسولفون !!
شوق: انتوا وش تسون هنا مع بعض !!
خالد: ولا شيء .. وش تبين !!
شوق: هيا ارسلتني اتطمن على أموول لانها من مساع وهي فوق .. وكان شكلها ما يطمن يوم صعدت !!
خالد: قولي لها انها بخير وروحي !!
شوق: هههههههه اروح .. انتوا وش تسوين هناك .. شغالين غراميات من ورانا ( غمزت)
أمل شهقت من كلامها .. شوق لسانها طوويل وما تسكت .. الحين راح تعلم العائله كلها .. صحيح انه الكلام خطأ بس لو حد سالهم مستحيل يقولون السبب الرئيسي !! ما عرفت وش تقول بس ظلت ساكته وهي تتوعد لشوق انها تذبحها !! أما خالد عصب من كلامها !!
خالد: اي غراميات واي خرابيط ! سئلتها سؤال عن تخصصها !! كفرنا بعني ..
شوق: بسم الله ... ليش معصب !! اوووف وانت دووم كذا !
خالد يلتفت لامل .. وبصوت واطي : ادخلي المسن اليوم عشان هالفضيحة !!و
ما رعرفت وش تسوي ولا وش ترد .. تدخل ولا ما تدخل .. خالد مشى على طول وهو يطالع شوق بنظرة .. كان معصب من قلب !! أما شوق ضحكت على طول بس استغربت من أمل كان ويها منقلب وودها تصيح .. تحس نفسها ضايعه !!
شوق: اموول وش فيك .. لو قالك شيء قولي لي باتصرف معه !!
امل: لا لا ولاشيء .. بس هو شاف نفسيتي تعبانه .. توق انه من الدراسه وسالني لا تحاتين !!
شوق: اخخ والله فلله .. كل قصص الحب تبتدي كذا .. الحين يسالك .. الليله ما راح ينام .. بوكرة يروح يزوركم عشان يشوفكم .. وان شاء الله ما تجي اجازة منتصف السنه الا وانتي مخطوبة !!
أمل: ههههههههههههههه الله يقطع بليسك .. هبله انتي !! ودي اعرف من وين تجيبين هالكلام !
شوق: الله يخلي الروايات وألم !! كل القصص كذا
أمل: اي القصص .. بس هذة الحياه مو قصة !!
شوق: المهم .. ترا البنات راح يروحون الستي !!
أمل: من بيروح .. كلكم !!
شوق: لا لا .. دانه وهيا والعنود بس !! والجوهرة وريم راح يروحون جرير !!
امل: جرير !!
شوق\: يس .. جوجو لابتوبها خربان وريمو تبي تشتري كتب !!
امل: اهاا !! وانتي !!
شوق: انا باروح الستي معاهم .. !! راح تجين !!
امل: لا مالي نفس !! انا باروح بيتنا
شوق: اووف انتي مب طبيعية !! شكلج متغير من يوم ما كلمتج هالهبله نوفو
امل: لا تقولين هبله !
شوق: الا هبله ترا محد يحبها في بيتنا .!
وراحت شوق .. اما أمل .. راحت لبست عبايتها من غرفة الجوهرة. واخذت شنطتها وراح للبيت ..من دون لا تسلم على احد .. ما كان لها مزاج تسلم على احد او تسوي شيء .. ما كان لها بارض تقول شيء ولا ترد على تساؤلات اي احد .. الي ريحها ان الحين البيت راح يكون فاضي .. ابوها اكيد طلع لصلاه التراويح والعنود راح تروح ويا البنات الستي !! محد بالبيت هالوقت .. راح يكون عندها فرصة عشان تفكر وتتصر الموضوع مب طبيعي !!
يا ريت كان عندي حد ممكن استشيرة او اخذ رايه .. يا ريت لو كان في احد يقدر يساعدني !!
فتحت الابتوب .. ولا شعوريا .. فتحت المحادثات القديمه الي بينها وبين الحر" خالد" ..حسن بالامان فجاة . مع انها لازالت مترددة من موضوع انه يساعدها .. بس لازم يكون عندها حد يتصرف لان ابوها لو درا راح يكسر راسها . بس هو وش الي ممكن يسويه .. ! ولا شيء تراه ولد عمي مب اخوي .. يعني ما راح يقدر يمد يدة ولا اي شيء .. أكثر شيء باستطاعته يسويه هو انه يعلم ابوها ...!
بس ممكن يتهور ويعلم ابوي .. لا لا ما اعتقد !! مستحيل يكون بهالنذاله . تراه طيب وما يرضى علي .. وغير كذا هو يب ابوي وما يبيه يتضايق .. بس شنو سبب اهتمامه ! معقوله تكون غيره اخويه ولا شيء ثاني !!
...........................

في الاراضي الطاهرة .. في مكه المكرمه .. الاراضي المقدسه .. كانت الجدة جالسه تتفطر في الفندق مع خليفة ومها وشريفة طبعا!!
خليفة: الا تبون تروحون مكان معين الليله !!
مها: انا ودي افصل لي عبي .. وش رايك عمتي !!
شريفة " ام سعود"، اي والله خلاص ان شاء الله نروح نفصل !
خليفة: الي يسمع يقول ما في عبايات في قطر..
مها: الا بس هني احلى !! اساسا السعودية والبحرين احلى ما فيهم العبايات تجنن !!
الجدة " ا عبدالله": ويييي يا يمه الله يرحم ايام اول كانت البنت من توصل 15 سنه لبست ذيك العبايه الي ع الراس .. من عند ان سعيد .. ولا تكلمت لا قالت باروح افصل في البحرين ولا ودوني السعودية !
خليفة: جدتي منهي ام سعيد !!
ام عبدالله : ويي يا بو حسن !! هذة احسن وحدة تبيع عبايات في الفريج !! يا زين عباياتها والله !! كنا كلنا نشتري من عنها !!
شريفة " ام سعود" : يمه الزمن تغير .. مكان عن مكان وزمن عن زمن يفرق ..
خليفة " الله بكون بعونك يا جدتي .. والله شكلها تعبانه ..هي اساسا صحتها مو ذاك الزود .. تعبت اكثر يوم جات معانا .. ": جدتي اخذتي دواا الضغط والسكر !!
ام عبدالله: اي يمه .. اي فديتك !
خليفة: وانتي عمتي ,, اخذتي ادويتك ..
ام سعود: اي فديتك ..
.........................................
الجزء ال 22

كانوا جالسين بعد الفطوور في جلستهم المعتادة .. قدام التلفزيون والقهورة والشاي والفواكه والحلو كل شيء موجود وفي مكانه .. ريم وفهد يتابعون المسلسل ,, نور تسولف مع طلال .. وعبدالله يقرى الجرايد ويشوف الاخبار .. لان هو من النوع الي ما يقرى الجرايد في رمضان غير بعد الفطوور !
ريم: اووول فهوود وش هالمسلسل البايخ الي حاطة .. حط قطر
فهد: ليه ..
ريم: المسلسل الي يحطونه هناك احلى !!
عبدالله: اقول انت وياه ,, حطولي الحكايات ..!
فهد: ليش يبة !!
عبدالله: وش هالمسلسل البايخ .. مافي احلى من المسلسلات المصرية
ريم: اي والله
طلال: عااد انتي بنت ابوج تموتين ع المصري !!
ريم: ويي فديته ابووي ,, ليه محتر !!
ويرن التلفون .. طبعا بما ان فهد اقرب وايد للتلفون هو الي رد !!
- الوووو
فهد: يا ربي على هالصوت .. والرقة .. هلا يا احلى الو بالعالم !!
الكل بطل عبونه .. وشيخربط ذا .. صاحي هالولد !! لا وفي رمضان بعد !!
- هههههههه وانت ما تيوز عن سوالفك ..
فهد: طلبتك طلبة .. قولي الوو
- الووو
فهد: لا لا ما اقدر انا على هالصوت .. اذوووب انا اذووب ,, يا زين صوتج !! تدرين انتي المفروض يمنعون عنك التلفون ,,
- افااا ليه !!
فهد: صوتك يتعب الواحد . يا ربي عليه !! بس قولي الو بعد مرة !!
- ههههههه اقول تراك مصختها وين نوور !!
عبدالله عصب من تصرف ولدة .. طبعا الكل تفاجا وبطل عيونه من الخرعه .. أما عبدالله سحب السماعه من يد فهد ,,,
عبدالله " بعصبية": الوو من معي !!
دانه" هلا بو طلال
عبدالله: هلا والله بدانه ( وعطى طلال نظرة ,, وطبعا الكل ضحك عليه)
دانه: هلا فيك .. اخبارك واخبار العيال
عبدالله: الحمد لهف ولله كلنا تمام !!
دانه: نور موجودة !
عبدالله : اي اي .. نوور هذة دانه ..
راحت نور وجلست تسولف ويا دانه بالتلفوون .ما طولوا اشوي وسكرت نور. أما فهد فرجع يتابع المسلسل المصري مع ريم .. المسلسل ما كان يضحك بس كانوا يضحكون على سخافه الممثلين نفسهم !!
عبدالله: فهد انت ما عندك درووس !!
فهد: يبة الله يهداك تونا فاطرين !!
نور: الا يمه يله روح ادرس.. لا تراكم عليك الدروس
ريم: غريبة دانوو متصله !! امس كنا عندهم
نور: ههههههه اي فديتها .. تقول جاسم موهقها خاطرة يتسحر برياني ويبيهي هي الي تسويه ,,
طلال: ههههههههههه اما دانو تسوي برياني ,,
ريم: انزين والطباخ وش شغلته .. طباخ بالبيت ع الفاضي !!
طلال: انزين جدتي موجودة ليه ما تساعدها ,,
ريم: يس يس !!
عبدالله: كليتوا اخوي .. المسكين ما طلب شيء ..
طلال: ههه يعني اخليه يعذب اختي !!
فهد: بل وش هالعايله المشربكه .. كلكم في بعض .. انا اذا حد سئلني احمد وش يقرب لك اتوهق .. اقول امي تصير خالته .. بس هو يصير اخوي لانه راضع مع اخوي .. بنفس الوقت يصير ولد عم ابوي .. واخو مرت عمي !
ريم: هههههههههههههههههههه اما !!
طلال: اي جد والله وش هالعايله .. مشربكة بقوه !!
نور: فهوود انت ما صدقت حد يسولف رووح ادرس
فهد: يمه انا كبرت خلاص .. لحد الحين روح ادرس .. ترا حتى ريمو عندها دراسه
ريم: اساسا انا غير .. انا جامعه مب ثانوي
طلال: ههههههه اقول مشكله المحترين .. الحمد لله انك خلصنا
ريم: تدري انك سخيف
طلال: افااا ليش !!
ريم: بدال لا ترفع معنوياتي .. تروح تحرنا !!


........................................


بيت الجدة ..

مر يوم من كلمته لاخر مرة ولا دخل ،، معقوله تصرف . هو قالي انه راح يتصرف اليوم.. حتى نوف ما ردت علي هالايام نفسيتها تعبانه بشكل طبيعي .. بس جد ناس ما تستحي .. في حد يسوي كذا برمضان .. فتحت اللمسن وحطت "بزي" على اساس انها ما تكلم اي احد .. جلست تناظر الشاشة منتظرته يدخل .. هو دخل اول امس .. " اول يوم رمضان".. دخل بعد ساعه من كلامهم مع بعض فوق .. وطلب منها تكلم نوف وتاخذ من عندها اسم ورقم الرجال من دون لا تخيها شك بحاجة وهو راح يتصرف .. عرفوا ان بدر هذا هو عضو معاهم بالمنتدى ..
يا ربي من هذا المنتدى ما جاتنا المشاكل الا منه .. اوووف
أول مرة اسجل بمنتدى ويصير لي كذا .. والله شكلها راح تكون اخر مرة بعد ..! بس احنا الغلطانين الي عطينا ناس ما نعرفهم وجه .. ولا كان المفروض ننتبه .. اي ننتبه !!
اشوي ولا تنتبه ان في احد سوى تسجيل دخول !!

** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
هلااااااااا,,
**كنت اضن الاحساس صادق..**
اهلين !!
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
شكلك معصب ..
**كنت اضن الاحساس صادق..**
كلمته !!
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
منوووو ..
**كنت اضن الاحساس صادق..**
بدر ..
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
بهالسرعه !!
**كنت اضن الاحساس صادق..**
اجل كنتي تبغيني انتظر لحد ما يشوف الصور ..
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
ليه هو ما شاف شيء ..
**كنت اضن الاحساس صادق..**
لحد الحين لاء . طلبت منه ما يشوفه الا وانا معه . بس امووول عندي طلب !!
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
شنوووو ..
**كنت اضن الاحساس صادق..**
انا بعد الساعه 10 راح اكون عنده .. لانه الحين هو مشغول مع انه والميموري بالبيت !! تعرفين انتي شكل الميموري واي ماركه وهالسوالف .
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
لا .. بس لو تبي راح اسئل لك نوف !
**كنت اضن الاحساس صادق..**
خلاص تم .. شوفي اسئليها .. وقولي لي !! بسرعه .. حتى ابي اعرف لونه لو كان ملون .. واسئلها اذا هو يعرف شنو الي فيه ولا
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
خلاص تم .. بس تراني ما قلت لها انك راح تساعدني ولا حاجة !!
**كنت اضن الاحساس صادق..**
اي افضل !!

... استغربت من اسئلته بس ما حبت تسأله ولا حاجة .. خالد دووم كذا ما يحب يقول لاي احد على الي في باله .. ينفذ ويخطط وفي النهاية يتكلم .. هذا اذا فكر يتكلم ..
اتصلت على نوف على اساس انها تفهم وش السالفه .. وتسالها عن الميموري .. على اساس انها تفيد خالد مع انها مب فاهمه وش الموضوع !!

نوف" صوتها تعبان": هلااااااا !!
أمل: اهلين نوافي !! اخبارك
نوف: الحمد لله تمام
أمل: اي مبين من صوتك
نوف: اااخ .. بس انتي ما شفتي شنو الي فيني ! انا تعبت يا أموول .. تعبت
أمل: ان شاء الله كل شيء راح ينحل !
نوف: اشلون !!
أمل: مب مشكله أنا راح اتصرف .. بس ابي اسئلج عن الميموري !!
نوف: وش فيه !!
امل: شوفي ابي اعرف الماركه . والنوع .. وحجمه .. وتدرين عطيني موبايلك ابي اعرف السايز ماله ولونه اذا كان لونه مميز .. و...
نوف: بسم الله ..ّ! اشوي اشوي !!

.................................................. ...

دخل قسمهم وهو متضايق .. عورة قلبه عليها يوم يقولها روحي اطبخيلي .. المسكينه اتصلت في نور عشان تاخذ منه الوصفة .. اشوي ولا يدخل الغرفة .. بس شافها اتسولف بالتلفون وسمع اسم سهر !! ضحك ضحته الشريرة بصوت واطي وراح للصاله الصغيرة الي بقسمهم ورفع السماعه !!
- دودو استحملي خلاص ما يصير كذا ..
- استحمل .. وش الي استحمله بالضبط .. الحياه مع هذا الانسان شبة مستحيله !!
- ليه .. هو سوا شيء ثاني !!
- اخ .. بس سوالي بلاوي .. انا تعبت خلاص والله تعبت !!
- وانتي بيدك تسوين شيء .. دانه خلاص !! لازم تستحملين انتظري سنتين وراح ترتاحين منه !!
- اخخ اقول ما يصير ارتاح منه قبل !! تراني مستعدة اقوله باي وقت .. واكيد هو ما راخ يستحملني بعد ما اقوله !!
- لا لا لا تحملي .. ترا اهلك ما راح يرحمونك اذا دروا !!
سكر التلفون بهدوء على اساس انه محد يشك .. وطلع من القسم على طول وهو معصب معقوله .. معقوله انا مضايقها .. معقوله لحد الحين هي ما تعودت علي ..طيب ليه .. ليه .!
انا وش سويت لها .. هذة ناس ما ينفع معاها المعامله الزينه .. ما تجي غير بالطق والهواش .. وانا شنو دووم حضي مع الحريم كذا !!
طلع من البيت وهو مصب . ركب السيارة ومشى !! وهو يفكر بعد كل الي سويته تكرهني .. توقعتها تعدت هالكره وخلاص .. توقعت ان كل شيء تغير !! صحيح اني ما كنت احبها بس اتقبلها !! على الاقل اتقبلها ! مب اكرها مثل ما تقول عني .. ما أطلع اسرارنا لربعي.. مهما كانت علاقتها مع صديقتها بس هذة اسرار بيوت المفروض ما تطلع براا !!

..................................


- المهم انتي ما قلتيلي وش تبغين بهاي كله !!
- ابي اعرف .. بس كذا لقافة .. انزين نوفو انتي تكلمين بدر
- من يوم ما سوا هالحركه كلمته مرة اترجاه بس سكر في وجهي ..
- هو يعرف شنو الي في البطاقة ..
- يعرف ان فيها فيديو وصور .. بس ما اعتقد يعرف صور ايش ..
- اهااا ..
- اموول خرعيتي وش السالفه !!
- لا لا لتحاتين .. مجرد لقافة .. لاني جلست افكر في الموضوع بعد ما هديت .. ولقيت عندي مليون علامه استفهام .. هذة كل السالفه !
- اها .. اوك باي
- باي
سكرت الجوال ودخلت المسن على طول ..
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
باااك ..
**كنت اضن الاحساس صادق..*
ولكموو !!
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
شوف هذة المواصفات . وطلبت منها تعطيني الصورة من النت وطرشتها .. وارسلت لها السواق عشان تعطية جوالها !!
**كنت اضن الاحساس صادق..*
ليه
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
عشان تشوف الحجم !! بس ودي اعرف ليه هاي كله !!
**كنت اضن الاحساس صادق..*
قلت له اني ابي اشوف الميموري معاه .. وراح اغيرة بواحد ثاني !!
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
وانت ضامن انه ما فتح الميموري قبلك ..
**كنت اضن الاحساس صادق..*
اول ما قلتيلي اتصلت فيه وجلست اسولف معاه .. وسحبته بالكلام !!
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
يعني انت تعرف انه كان يكلم نوف ..
**كنت اضن الاحساس صادق..*
ااي .. كنت اعرف .. المهم امل .. من في بيتكم الحين !
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
محد !!
**كنت اضن الاحساس صادق..*
ابوك مب بالبيت !!
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
ما ادري والله !!
**كنت اضن الاحساس صادق..*
شووفي روحي تاكدي وتعالي ضروري ..
** تعبت من الهموم وجروح .. تعبت ادور من يداويني ..**
اقول تراك قهرتني وش تبغي بالضبط ..
**كنت اضن الاحساس صادق..*
روحي تاكدي وتعالي ..
.................................................. ..

- اخخ اقول ما يصير ارتاح منه قبل !! تراني مستعدة اقوله باي وقت .. واكيد هو ما راخ يستحملني بعد ما اقوله !!
- لا لا لا تحملي .. ترا اهلك ما راح يرحمونك اذا دروا !!
- اففف سهر انا تعبت من هالاستاذ . تعبت من هالجامعه .. تعبت من هالحياه !!
- دانوو ما يسوى عليج هاي كله .. كل ذي عشان استاذج !!
- يس يس ..
- انتي ما قلتيلي جسووم يبي تسوين له برياني ..
دانه: ويييييييييي لحد الحين ما حطيت الدجاج في الماي !!
سهر: دانو انتي مرتاحه معاه ولا لحد الحين !!
دانه: الحمد لله .. تدرين صرت احسه يحبني .. واي فلله !!
سهر: ههه قسم انك مهب صاحية !! الله يهنيكم يله اذلفي
دانه: ان شاء الله عمتي !

................................

هذا غبي .. اكيد غبي .. في حد صاحي يسوي هالحركه .. هو يدري ان ابوي مب في البيت .والشيخ يبي يجي يسال عنه ويبيني استقبله واعطية الاغراض .. اووف ..! الحين لو حد درى وش راح يسون فنا !! يا ربي معاه .. الحمد لله ان العنود نايمه ولا كان رحت فيها !!
اشوي ويرن جرس الباب. طبعا تعرفون ان كل البيوت يتشاركون في الحوش فلمدخل كل بيت جرس خااص ..
ما عرفت وش تسوي بس لبست الشيله والعباية وراحت تفتح الباب قبل لا الخدامه تجي ّ!!
خالد: السلام ..
أمل: وعليكم السلام !!
خالد: اخبارج !!
أمل" وهي متوترة": انت تدري عن اخباري .. شوف هذا هو الجوال وصورة الميموري طرشتها لك ع الايميل مع المواصفات الي قالت لي عنها نوفو ... يله امش !!
خالد: بسم الله شفيج متخرعه كأنه مسوين جريمه .. خلاص بامشي !!
أمل: خالد لو حد شافنا راح يسويلي مشاكل .. كفايه المشكله الي جاتني من ورا نوف ..
خالد: انا خل احل هالمشكله وراح يكون لي تصرف ثاني معاج !! بس خل نطلع من هالورطة بالاول !!
أمل: انزين اقوول .. الميموري والجوال ابي ارجعها لنوفو بعدين ّ!!
خالد: الجوال رجعي لها .. اما الميموري باعطيج اياه وابيج تكسرينه !!
أمل: شنو ليه !!
خالد: انا خل اجيبة بالاول بعدين يصير خير !! في مان الله .
أمل: مع السلامه ..
ابتسم لها ومشى بسرعه .. فعلا لو حد راح يشوفهم راح يروحون بداهيه !!
............................................
- واوووووو دانوا بالمطيخ مستحيل .. لا وتطبخ بعد !! يا سلااااااااااااااام !!
- دانه: ههههههه عبالج انا هينه !! يس يس طبعا اطبخ !!
- لا بالله دروس الجدة جابت نتيجة .. خخخخ وش تسوين !!
دانه: برياني دجاج .
- بل حد يتسحر برياني دجاج !!
دانه: شدراني عن عمج !! يقول خاطري ببريامج من يدج !! وشعرفني اشلون اسويه!!
- ومن وين جبتي الطريقة ..
دانه : اتصلت على نور .. وقالت لي !! وسهر بعد عطتني وصفتها !!
- ههههههه والله رفيجتك ذي خطيرة !! المهم باقي واجد ويخلص سحورك ..
- دانه: لا لا .. وبعدين تو الناس الحين الساعه 12 ..
- امي معزومه على السحور براا .. في بيت خالتي !! يسعني محد بالبيت راح يتسحر الا انا وانتي وخيوو العزيز !!
دانه: اهاا !! خلاص ما بقى شيء احط لك الاكل بدري !!
- نو نو راح انتظركم !! ما احب اكل بروحي !!
دانه: الا جوجو وش اخبارك مع الجامعه اشوفك كل يوم غايبة ..
الجوهرة: تصدقين صار مالي مزاج اروح .. ياريتني كنت مسجله بجامعتكم احس احلى
دانه: ههههه اي والله يا ريت ..
الجوهرة: الي يسمع يقول نفس التخصص .. اقول تبغين مساعدة .. يعني اسوي لك سلطه ولا حاجة ..
دانه: نوو ثانكس .. بس اجلسي سولفي معاي ..
الجورهرة: تدرين احسك هبله .. لو كنتي مخليه الطباخ يطبخ .. وزدتي بعدين ملح ولا سكر ولا اي حاجة عشان تخترب الطبخة وتقولين ان انتي الي سويتيها .
دانه: ههههههههههه تدرين فكرت اسوي كذا بعدين قلت احنا برمضان .. حرام !!
الجوهرة: تراا بووووكرة هيوون عازمنا على الفطور براا !!
دانه: بمناسبة !!
الجوهرة: بس كذا تبغي تستمتع بالحرية قبل لا امها ترجع من السفر !!
دانه: ههههههههههههههه . طيب وين راح نروح !!
الجوهرة: راح نروح الفور سيزون !!
دانه: اهاا .. حلو حلو !!
اشوي الا يسمعوون صوت باب البيت !!
الجوهرة: هذا اكيد جاسم .. خلوود العادة ما يتسحر ويانا !!
طلعت من المطبخ بسرعه على اساس تشوف اذا يبي سحور الحين ولا بعدين !!
انتبه لها طالعه من المطبخ .. حس بقهر وهو يشوفها .. يحاول يطرد الي سمعه من باله بس مب قادر ! شافها بنظرة استغربت من معناها .. اساسا ما عرفت معناها .. وابتسمت له !! بس ما رد الابتسامه بالعكس مشى وتركها !!
دانه: جاسم تبي سحوور !!
جاسم: شسويتي !!
دانه: برياني دجاج مثل ما قلت لي !!
جاسم: خلاص غيرت رايي مالي مزاج !!
دانه" يستهبل هذا .. مخليني اجلس بالمطبخ أكثر من ساعتين احاول افهم وش السالفه .. واطبخ وفي النهاية بكل بساطة يقول ما ابي !! اووف اوف .. بس اليوم هذا مب طبيعي !! جد مب طبيعي .. "
رجعت للمطبخ وهي معصبة منه .. ومن حركته !!
دانه : اخوووووووووووج يقهر !!
الجوهرة: افااااا ليش !!
دانه: شنو ليش .. تخيلي خلاني اتعب نفسي وفي النهاية بكل ساطة .. تعشيت مع الشباب ,, صاحي ذا
الجوهرة: بل بل خلاص لا تعصبين .. انا وانتي راح ناكل ..
دانه: اووووووف لا خلاص انا ما اشتهي !!
الجوهرة: دانوو وش هالسخافه .. اما ما تشتهين !! عاد
دانه: خلاص انتي حطيلج .. انا ما ابي ..
الجوهرة : دانووووووووووووووووووووووووووووووووو
دانه: اقول خليني في حالي تراني راح انفجر في ويهج ..!!
طلعت من المطبخ وهي معصبة منه .. راحت الغرفة على طول لقت الغرفة مظلمه .. وباردة وهو شكله نايم .. يستهبل هذا .. مسرع ما رقد ...

 
 

 

عرض البوم صور سر الخلود   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 01:51 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28460
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر الخلود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر الخلود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سر الخلود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي واخيرا صرت مجنونك ...للكاتبة مشاعر حزن

 

الجزء 23 ..

يَاقَلبِيْ شُوفْ هَـ الَدِنيَا..!
..... تَعَبتْ وَمَا بِقَى بِيْ حِيلْ..!
أَعشِمْ حَالِيْ وَأَتْصَبرْ ..
.....وَأَقُولْ بَاكِرْ جُروُحِيْ تِزيِلْ ~
وِيِجِيْ بَاكِرْ بِلَا فَرحَهْ..!
.....يَعانِدْ قَلبِيْ وَجَرحَهْ~

- قلت لك لاء يعني لاء .. كم مرة الواحد لازم يعيد كلامه .. الحين يله اذلفي لاني صايم ولا ودي اخرب صيامي !!
- انت من صجك ولا تستهبل ّ!
- اقول .. انتي بلا كلام فاضي .. ترا والله لا اعطيك كف يطيرك ّّ!! قلت لك مافي طلعه .. كيفي ما ودي تطلعين !!
دانه: انزين جاسم ليش .. اعتقد من حقي اعرف !!
جاسم: كيفي مو على بالي اخليك تطلعين اليوم . يله جهزي لي ملابسي راح اطلع !!
دانه: يعني راح تطلع تتفطر برا ..
جاسم: اي راح اتفطر براا .. عندك مانع !!
دانه: يعني كل البنات راح يطلون مع بعضهم ومانعني .. وانت بنفسك راح تطلع !!
جاسم" بكل بروود": اي .
دانه: انزين لي عطني سبب مقنع !!
جاسم: بس كذا .. استمتع لما اشوفك في البيت كيفي !! يله روحي جهزي ملابسي .. ما ابي اتاخر على الشباب . ولا تخليني اصارخ ما ودي اخرب صيامي !!
راحت تطلع له ملابسة وهي معصبة من حركته .. من أمس وهو مبين عليه انه مب طبيعي .. حتى اليوم الصبح ما رضى يوصلني للجامه .. ويوم طلبت منه انه ياخذني ما جا وخلاني انتظرة لمدة ساعه ... وفي النهاية ارسل لي السايق .. وش فيه ..! كل ما ابغى اكلمه يعصب .. اووف منه اووف !! حتى طلع مانعني اني اطلع .. الحين وش اقول للبنات !! اقولهم جاسم مب راضي .. لا لا مستحيل !! اساسا فشله !! لا لا لازم ادور لي عذر !! فشله من قلب !!
اووف منه على هالحركه الزفته الي سواها !!
طلعت من الغرفة وشافت ريم والجوهرة كانوا مستعدين ومنتظرينها ..
ريم: انتي لحد الحين ما لبستي .. يله !! ترا اموول وعندوا وهيوون في المطعم !!
دانه: انا ما راح اروح " حسبي الله عليك يا جسووم وهقتني .. "
الجوهرة: شنوو ليش !!
دانه: فجاه حسيت نفسي دايخة وتعبانه !! انتوا روحوا احس نفسي مب قادرة !!
الجوهرة: شنوو .. دايخة .. تعبانه .. انتي حامل !
دانه " بل هالبنت من قلب وهقة .. اشلون راح افهمها الحين ..": هاا .. لا لا مستحيل .. بس تعب عادي انا دووم اتعب برمضان 1!
ريم: طيب تعالي بس اشوي .. عشان خاطر هيوون ..
دانه: والله ودي .بش عشان ما عذبكم معاي هناك .. خلاص انتوا روحوا المرة الجاية ان شاء الله ..
الجوهرة: طيــــــــــــب ريموو يله .. ما بقى شيء على الاذان !!



طلعت مع البنات لكن كل تفكيرها كان في الصور وش صار عليها . خالد ما دخل على المسن ولا رد عليها . وش السالفه يا ربي .. معقول صار شيء .. شيء مثل شنو يعني .. اووف اووف !! انا الحين وش راح اسوي .. راح اظل افكر في الموضوع كذا !!
- كاهم الجوهرة وريم جاو اخيرا ..
- بس غيربة دانو مب معاهم ..
- يس يس .. ما ادري وينهي ..
- معقوله ما جات !!
الجوهرة وريم: السلام عليكم !
الكل: وعليكم السلام ..
مريم: تو الناس .. ما بقى غير دقيقة ع الاذان !!
ريم: وش نسوي كنا ننطر دانوو ..
هيا: الا هي وينهي
الجوهرة : باخر لحظة قالت انها تعبانه مع انها كانت متحمسة للطلعه
ريم: اموووووووووووووول .. اموووووووووووووووووووووووول ..
امل: ها ها ..
العنود : بسم الله .. وشفيج انتي ..
امل: لا لا سلامتك ..
جلست تاكل بعد ما اذن طبعا .. بس بالها مو معاهم .. كل تفكيرها في خالد ووش الي صار له !! ليش ما كلمها لحد الحين .. اليوم ما راحت للجامعه وظلت طول اليوم والمسن مفتوح تفكر فيه .. شالسالفه !!
حتى نوف اليوم ما كلمتها .. جربت تتصل عليها مرتين بس جوالها . كان مغلق .. معقوله صار شيء .. لو صار شيء كبير كان عرفت .. بس شلي صار بالضبط !!
أمل: اقول بنات اليوم شفتوا نوف رفيجتي بالجامعه
ريم: احنا تخصصنا غير عن تخصصك .. والمبنى غير يعني نادر ما نشوفها !!
هيا: لا لا اليوم كان عندي محاضرة ثقافة اسلاميه .. المحاضرة الي سجلت فيها معاك انتي ونوف .. بس ما كانت موجودة .. حتى انتي كنتي غايبة .. توقعتكم كنتوا مع بعض !!
أمل: لا أنا كنت تعبانه الصبح ... حاولت اتصل عليها بس ما ردت !!
رجعت تسرح مرة ثانية وهي متعجبة من السالفه .. حاولت تنسجم مع البنات في سوالفهم ولكن ما قدرت .. اي نعم ما قدرت !! ما تعرف عن شنو هم يتكلمون . اساسا ما كانت تبي تعرف .. طول اليوم وهي تحاول تشغل نفسها بمليون الف شيء ولكن مب قادرة !! تحس نفسها ضايعه .. لازم اعرف .. لازم اعرف !!

....................................

رمضان بلندن يكون صعب حيـــــل .. فترة الصيام تكون طويله بشكل غير طبيعي .. اذان المغرب ياذن عندهم عل الساعه 9 تقريبا .. هالسنه ما قجرت تصوم رمضان .. فجاه اشتد عليها المرض .. وعلى رأي الاطبة الصيام راح يكون خطر عليها بهالفترة ..
ناظرت البنت الي كانت تلعب مع المربية قدام السرير .. كانت تضحك وشكلها مستانسه .. ! اخ يا شهد .. بس لو بئدر اعرف شلي مخبيلك الزمن .؟
لحد الحين ما جاتها الشجاعه وبلغت اي احد .. لا أبوها ولا عمها ولا أي احد .. حتى اهالها ما خبرتهم عن مرضها المفاجاه .. من يوم ما رجعوا لبنان ما كلتهم غير مرة وحدة .. امها اتصلت عليها ..
حست بقلق وخوف شديدين .. أيامها صارت معدودة هي عارفة هالشيء .. هي واثقة من هالشيء .. وشهد شراح يكون مصيرها لهالحياه .. لازم من الحين تبلغ ابوها .. لازم تعمل احتياطاتها .. لازم يكون في خيار ثاني او بيت ثاني لشهد عشان تعيش فيه ..معقوله تطلب منهم يبلغون اهلها .. بس اهمه عمرهم ما حبو شهد..
كانوا يعرفون عن وجودها ولكن ما عرفوا اي شيء عن مرضها ولا عن يتم بنتها .. بنتها مب يتمية ولكن شالفايدة وهي عائة طفولتها من غير أب ..نعم من غير اب .. هو ما كان يشوفها الا مرة ولا مرتين في السنه ..
اخذت التلفون واتصلت على الرقم الي حافضته .. تخيلت لايام وسنين كيف راح يكون اتصالهم .. صار لها فترة طويله ما كامت اي احد منهم .. ! ولا تعرف وش راح تكون ردت فعلهم ..
- الووووووووو
- الوووووو .. مين معي ..
- ماما انا نادين !!
- شوو نادين .. شو اخبارك ماما
- الحمد لله تمام .. وانتي ماما
- الحمد لله ..
نادين: بعرف ان الوئت مو مناسب ...بس كان بجي ئلك شيء ضروري ..
ام نادين: وهو
نادين: ماما انتي بتعرفي انتي تزوزت !!
ام نادين: اي ماما .. شفت الصور ابي بعتيهن
نادين: وعندي بنت !!
ام نادين: شوووووو ..
نادين: اسمها شهد !!
ام نادين: ليك كيف ما ئلتيلي !!
نادين: ماما انا تطلئت !!
ام نادين: نادين انتي ليه ما ئلتيلي كل شي من البداية .. هلئ بتئليلي
نادين: انا ما عم باحكيلك هالسيات بس هيك .. انا باحكيلك ياهون عشان شهد .. بدي ياكب تديري بالك عليها بليز
ام نادين" وفيها الصيحة": شوو انتي فيكي شي
نادين : لا لا .. بس هيك .. بدي اعموول حسابي !! وانا ئلت للسفاره كل شي ..
...................................

حست بملل مب طبيعي .. ما في اي أحد بالبيت .. لحد الحين منقهرة من حركه جاسم ولا تعرف وش سالفته !! جلست تقرا لها قران اشوي .. وبعدين تذكرت أمها .. صار لها فترة ما زارتها .. البست عبايتها وراحت بيت بوها .. وهي تدعي ان يكون في احد بالبيت . جد صايرة تحس بملل غير طبيعي !
أحمد : هلاا والله .. هلا وغلا !!
دانه: هلا فيــــــك
احمد: وينك يا القاطعه !! ولا كأن عندك اخو !!
دانه: وااي فديتك والله . . بس خبرك مشغوله ويا الجامعه والبيت .. انت الي الله يهداك ما تسأل !!
أحمد : لا عااد افاا ..
دانه: وين أمي !!
أحمد: فوق .. تعرفينهم يحبون يتجمعوون بعد الفطور فووق !!
دانه: وانت طالع !!
احمد: اي باطلع مع زوجج !! متصل فيني يقول متملل
دانه: غريبة مع انه على قولته معزوم على الفطور !!
أحمد: والله ما ادري عنه ّّ!! يله .. بااي !!
دانه: باااي !!
صعدت فوق بسرعه .. شافت امها وابوها جالسين يتابعون مسلسل مصري ..
دانه" انا شاكه ان العايله فيها عرج مصاروة .. معقوله كلنا نحب المصري .. ": السلام عليكم !!
الكل: وعليكم السلااام !!
بو خليفة: حياااااا الله بنتي !!
دانه: الله يحيكم !!
- افففففففف جدتي تعالي شوفيه يقهر ..
ام خليفة: شووقوووووووو خلي اخوك في حاله !!
شوق: هذا عور راسي !!
دانه: وانتي كل يوم تتهاوشين معاه .. خلي الولد في حاله !!
شوق: بلاك ما تشوفيه وش يسوي !!
دانه: بالله حييييييييييييييه .. يا حبيبي انت !!
التفتوا كلهم وشافوا حسن جاي لهم .. اشوي اشوي ..
اخذته دانه وضمته وجلست تبوس فيه !!
شوق: خااطري اعرف ليش تحبينه !
دانه: ههههه مب ولد اخوي الوحيد !!
شوق: جدي مب ناوي تغير القناه !!
بو خليفة: لــــــيه بعد ..
شوق: تمللت من المصري !!
دانه: هههههه وانتي دووم كذا لسانك متبري منك !
شوق: الا بالعكس .. حرام عليك ما في احلى من لساني ... عسل .. عسل !!
- اي والله بهاي صدقتي .. صج عسل !!
شوق: جااااااااااااااااااااااااااااسم .. عمي جاسم !!(( وراحت تضمه))
جاسم" وهو جاي فوق":هلا والله .. هلا بشوق..
شوق: هلا فيك .. اخبارك
جاسم: الحمد لله تمام .. وس هالحلا .. كاشخة اليوم !!
شوق: يس يس ..
جاسم: اكيد عشاني زايركم !!
شوق: لا انت تبي دانوو تذبحني .. اكشخ عشانك !!
أم خليفة: وانتي ما توبين اعقلي خلاص !!
ضحكوا على ردها .. وجاسم راح سلم على عمه ومرت عمه !!
دانه" هذا وش جابه هنا .. وين ما اروح لاحقني .. وبنه على اساس انه مواعد الشباب يتفطر معاهم .. وبعجين مواعد احمدو اخوي .. الحين الساعه 9 مسرع ما خلصوا !!"

ابتسم لها وقعد احذاها ..
دانه" وبعد جلس احذاي .. اكيد فيه شيء .. يمكن رجع لطبيعته . يا ريت والله انا تعبت من الهواش وياه .. ليش يسوي فيني كذا !!"

جاسم" وهو يهمس لها ": لا تتوقعين انا نسيت الي سويتيه !!
دانه"تهمس": وانا شنو الي سويته !!
شوق: وانتوا ما تشبعون سوالف ترا عندكم بيــــــت ..
جاسم" يهمس لها": بالبيت نتفاهم ..( يكلم شوق) وانتي وش دخلج !! اسرار !!
أم خليفة : شوق خلاص خليهم على راحتهم !!

................................

هيا: اقوول بنات مو كأن طولنا !!
مريم: هههههه يس يس صارت الساعه 9 وش هالفطوور !!
ريم: يله يله خل نمشي !!
العنوود: بس ويت خل نتصل بالسايق !!
هيا: انا اتصلت فيهم .. سايقنا وسايقكم !! سيارتين تكفي !!
الجوهرة: اقول مو كأنها تبي الفكه منا ّّ!!
أمل: يس يس الظاهر !!
مريم: عاد انتي ولا كلمه .. طول الوقت عقلها مو معانا ويوم قلنا بنمشي نطت !!
أمل: ههههههه تعبانه اشوي والله !!
الجوهرة: انزين امشوا انتوا .. انا راح اروح الحمام وانتوا بكرامه !!
العنود: ننتظرج !!
الجوهرة: لا لا ما له داعي !!
راحوا كلهم فوق .. أما هيا راحت تدفع ولحقتهم !! والجوهرة راحت الحمام " وانتوا بكرامه ..",,
طلعت من التواليت ولقت اسنسير مفتوح ما انتبهت للي داخله .. ادخلت على طول وهي تدعي على ريموو .. كل اشوي تتصل .. افف هذة وبعدين معاها ..
الاسنسير من داخل كان كله مرايات .. ضغطت انها تروح للهول .. والتفتت تعدل شيلتها في المرايا .. انتبهت ان في رجال معاها بالاسنصير .. رفعت راسها وشافت اخر وجه تتمنى يشوفة لا ويبتسم بعد ..

- عشان تصدقين يوم اقولك لاحقتني بكل مكــــــــــــــــــان ...
- انـــــــــت ..! انـــــــــــــت..!
- اشفيك شكلك كذا كأنك شايفة جني ..


الجوهرة: اووف .. انا الهبله الي ركبت الاسنصير من دون لا انتبه ..
نواف" بكل برود": قلتيها هبله !!
الجوهرة: اووووووف متى راح نوووصل !!
نواف: محد قالن تروحين المطعم الي فوق .. يا زين المطاعم الي تحت 1!!
الجوهرة: اقول يمدحون سكوتك !!
نواف: شوفي يا بنت الحلال .. انا بس ودي اعرف ليش حاطه دوبك ودوبي !!
الجوهرة: أنا .. أنا !!
نواف: اجل اختي !! اي انتي !!
الجوهرة: انت الي وين ما اروح الاقيك !!
نواف: وش اسوي ميت عليك!!
الجوهرة: ه ه ه .. وااي باموت من الضحك !!
نواف: مشكلتك بايخة ..
الجوهرة: ما ادري من البايخ انا ولا انت !!
نواف: انتي طبعا !!
فتح الاسنصير .. طلع منه بسرعه ولف عليها وغمز لها !! اما الجوهرة شهقت يوم شافته وطلعت على طول للباب لان البنات كانوا منتظرينها !!
\العنود: ليش تاخرتي
الجوهرة: كان الاسنصير زحمه !!
ريم: يله بسرعه باجر وراي كوز !!
مريم: الي يسمع يقول مقطعه الدراسة !!
الجوهرة: هههههههه اي والله !!

......................................

دخل البيت وهو يضحك على شكلها وهي متنرفزة .. أما هي دخلت بسرعه ولا سلمت على الي كانوا جالسين تحت !! راحت بسرعه لقسمهم .. ولحقها !!
جاسم: انتي ليش معصبة !!
دانه: وانت الي يشوفك ما يعصب !!
جاسم: اي اسف نسيت .. انا احر واضايق
دانه: ودي اعرف من وين تجيب هالكلام .. انت وش سالفتك بالضبط !!
جاسم: لا سلامتك (( وجلس على الكرسي ..))
دانه: اووووووووووووف ..
جاسم: ليه طلعتي من البيت
دانه: ما رحت مكان بعدي رحت بيت هلي !!
جاسم" يم***ا من يدها بالقوو .." : شوفي يا بنت النااس .. انا الي اقول متى تطلعين ومتى ترجعين .. على كيفي .. ! هالمرة بسامحج ولكن ........ز
دانه تقاطعه : ايييي اترك يدي
جاسم: شوفي ..! المرة الجاية ما في طلعه .. واعقلي لا اقفل عليك الباب واطلع !!
دانه: ما تقدر فاهم ما تقدر !!!!
جاسم: انا الحين مالي مزاج لج .. ابي انام .. بس والله ما اتلومين الا نفسك فاهمه !!

طلعت من الغرفة وهي معصبة من تصرفاته هذا وشو فيه جني .. معقوله شخص ينقلب ويصير هالشكل .. في انسان يسوي كذا !! والله انه يقهر .. جد يقهر ! ! يا رب فكني من هذة الحياه .. طلعت من الغرفة ورمت نفسها على اقرب كرسي وجلست تصيح !!

.........................................



كانت مستعجله على الروحة للبيت .. خلاص لازم تعرف وش السالفه مستحيل تقدر تنتظر اكثر من كذا .. دخلت وهي تركض على داخل من دون لا تنتبه من الي جالس في الصاله ..
- أمل ما راح تسلمين ..
أمل: سوري يبة ... ( لفت وجها وشهقت . )
خالد" خاطري اعرف هالعايله وش فيهم كل اشوي يشهقون .. الحمد لله والشكر .. "
أمل: هلا هلا خالد !!
خالد: اهلين .. اخبارك يا بنت العم !!
أمل: الحمد لله تمام ..
راشد: الا وين العنود !!
أمل: راحت بيت عمتي شريفة .. تبي تدرس مع مريم اليوم !!
راشد: هذيل يدرسوون .. بس يله مب مشكله !!
أمل: اجيب لكم شيء تشربونه !! قهوة شاي اي حاجة !!
راشد: هاا خالد وش رايك !!
خالد: لا مشكورة .. تونا متفطرين !!
راشد: اي تونا الله يهداك .. الساعه 9 ونص .. امووله حبيبتي خلهم يجيبون عصير !!
أمل: اووك !!

راحت للمطبخ تجهز العصير لكن كل تفكيرها كان مع خالد ... شلي صار !! والدب مب راضي يدخل ع المسن .. هذي فرصتي !! لازم اكلمه بس اشلون .. اي نعم اشلون !
فتحت الثلاجة وحطت نوعين من الكيك الاول تشوكليت والثاني برتقال .. هي تعرف ان ابوها ما يحب التشوكليت .. بعكس خالد الي يمووت فيه .. تدري ان هالحركه فيها مجازفة كبيرة بس ضروري تنفذها ضروري !!

- مااتيلداا .. ماتيلداا
ماتيلدا: يس امل
أمل: روحي ودي هذا برع حق رجاجيل ..
ماتيلدا: جين ماما ..
اخذت ما تيلدا الاشياء وهي حاطها يدها على قلبها لو ابوها كشفها ممكن تروح فيها .. اووف يا ربي اووف !! يا رب ما ينتبه .. يا رب ابوي ياخذ كيكه البرتقال ولا يوهقني .. يا رب ما يتفلسف ويا خذ التشوكليت .

.................................................. .........

دخلت الغرفة وهي معصبة .. مب طايقة شيء .. رمت العباة والشيله وجلست على السرير تفكر !! هذا وش يبي .. وين ما اروح الاقيه جدامي .. ! رن الجوال ولما انتبهت له لقت سهر ..
الجوهرة" اووف هذة وش تبي بعد .. مب كفايه اخوها الي لاحقني وين ما اروح .. أي مكان اروحه الاقيه مكاني .. يا ربي معاه .. أنا تعبت خلاص والله العظيم تعبت !! ودي افهم بس هذا وش يبي .. !!"

حاولت تبعده عن عقلها .. افتحت التلفزيوون الي موجود في غرفتها .. وحطت على نجووم .
الجوهرة" يا ربي معاه حتى بالتلفزيوون لاحقني .. بنجووم يطلع لي مغني اسه نواف .. بالكاس يطلع لي لاعب اسمه نواف .. حتى بقناه قطر في مذيع اسمه نواف .. انا هالانسان حتى بالتلفزيون الاقية .. يوم اطلع ويا ربعي الاقيه .. عند بيتنا الاقيه .. متى راح افتك يا ربي متى راح افتك .. " ..!

طلعت من الغرفة على اساس انها تبعدة عن تفكيرة باي طريقة راحت للصاله الي تحت وجلست مع امها وطلال وفهد ...

ام عبدالله : فهوود يمه وش مسوي مع دراستك يقولون ما تدرس !!
فهد: لا لا يدتي ما عليج حافظ الكتب انا .. اكلهم اكل افاا عليك
طلال: ههههههه اي يصير خير .. يدتي بس اسئليه شقال عنه استاذ نواف حق ابوي !!
الجوهرة" بعصبية وتصارخ": بعد نوااف .. بعد نواااف !! وين ما اروح الاقي هالاسم .. يا ويله الي يقولي نوااف في البيت .. لا لا ما ابي اسمع هالاسم مرة ثانية .. "
طلعت من المكان وهي تصيح وتضارخ ورجعت لغرفتها ..
طلال: وش فيها هذة !!
ام عبدالله: والله ما ادري عنها كل يوم تطلع بحاله !!
فهد: اي عاد كل البنات اغبية !!
طلال: لا لا جوجو فيها شيء .. مب معقوله تصارخ بهالطريقة .. وشنو اسم نواف بالنسبة لها ..! اساسا منو هذا نواف !!
ام عبدالله: والله ما ادري عنها يا وليدي !!
فهد: يمكن تحب !!
ام عبدالله " بعصبية ": انجلع يا ولد .. قال حب قال !! ما عندنا بنات يحبون قبل الزواج فاهم !!!
فهد: بسم الله كليتيني .. ان شاء الله ان شاء الله !!

.....................................

كان ناوي يطلع بس عمه لزم عليه يجلس معاه اشوي . على اساس ان عمه ابراهيم وابوة الحين جاين. خلصوا كلام في الشغل وبدوا يسولفون عن حياتهم يعني سوالف عادية !! اشوي ولا الشغاله تجي مع الكيك والعصير !! قدمت لبو أمل بالاول .. وبعدين لخالد ..
اخذ صحن الكيك .. انتبه ان فيه شيء ملصق فيه من تحت بس ما حاول يلفت انتباه عمه !! عرف انها حركه من حركات أمل مو معقوله حد يقدم صحن كيك ولصق بالصحن من تحت ورقة !!

خالد: الا متى جدتي راح ترجع ان شاء الله ..
راشد: والله بعد يومين .. قصروا السفرة
خالد: افاا ليه !!
راشد: يقولون تعبت من المشي .. تعرف من الفندق لين الحرم مشى كثير وخبرك ما يصير حد يستخدم السيارة ..
خالد: بس الي اعرفة انهم جالسين بالتوحيد .. هذا مقابل الحرم !
راشد: اي بس خليفة يقول ان بعد تعب عليها !!
رن جوال راشد بهالوقت .. أما خالد استغل الفرصة واخذ الورقة وحطاها في جيبة .. على اساس ان عمه ما يشك فيه مع انه ميت وده يعرف شنو الي بالورقة !!

خالد: عمي .. انا لازم امشي الحين اشوفك باجر بالشركه ان شاء الله ..
راشد: افاا ليه .. انطر عمك ابراهيم ترااه من زمان ما شايفك !!
خالد: خلاص اقوله باجر راح اتفطر عندهم .. باعزم نفسي .. بس الحين والله مظطر اروح تذكرت اني مواعد الشباب !!
راشد: خلاص دام كذا وش رايك اكلمه وكلنا نروح بوكرة نتفطر عندهم !!
خالد: خلاص تم .. دامه راح يجي الحسن بلغه وعطني خبر اذا ما عليك امر !!
راشد: يله مع السلامه ..
خالد: في أمان الكريم !!

طلع من البيت بسرعه ما صدق أول ما ركب السيارة .. هو ما كان مواعد الشباب ولا حاجة بس ما قدر ينتظر اكثر عشان يعرف وش الي مكتوب بهالورقة .. هالبنت متهورة من قلب .. معقوله تكتب ورقة وتلصقها بالصحن .. اذا ابوها اخذ الصحن وش راح يكون موقفها !!

فتح الورقة وابتسم صحيح ان الخط مب حلو ولا مفهوم عدل .. ولكن الواحد يقدر يقراه !!
" أشوفك بالمسن الساعه 12 .. لازم نحط حد للموضوع .."
الله يهداك يا أمل اي موضوع الي راح ينحطله حد بس .. الموضوع طلع اكبر مما تتصورين بس الحمد لله انك طلعتي منه !!






الجزء ال 24 ..


خلاص يعني نسيت صداقتنا
بيوم وليلة تنتهي محبتنا

ابي افهم سبب يبعدنا
ويخليك تنكر محبتنا

يا زمن ليش تقسي وتفرقنا
من بعد حب كبير تزاعلنا

لو بيدي اخلي الظروف تجمعنا
وما ننحرم من شوفة بعضنا


نوف: انتي ليش صايرة تعامليني كذا !! وبعدين ابي افهم شيء واحد وش سالفه ولد عمك الي طلع بالصورة !!
أمل: نوف انتي عن وشو تتكلمين اي ولد عم !!
نوف: اي ولد عم .. ذاك الي كلم بدر ..
أمل: خالد
نوف: اي اي ذاك الي طلع ويانا بالمنتدى
امل" بعصبية": نوفو انا مب فاهمه شيء والله
نوف: وانتي يوم طرشتي ولد عمك ولعبتي على بدر توقعتي الموضوع فاته ..
امل: انزين انتي جايه البيت تهاوشيني .. ممكن تقعدين ونتفاهم !!
نوف: لا .. أمل صحيح ان خالد اخذ الميموري لكن هو عندة اشياء اكثر يهددني فيهم ..
أمل: اهااا قولي كذا ( وجلست على الكرسي..) شوفي الصور انتي الي جبتيهم لنفسك .. وحتى الاشياء الي ما***ا عليك مثل ما تقولين انتي السبب فيهم مهب أنا ..
نوف: انا عارفة وكنت ناوية اتصرف بروحي .. بس ولد عمك يا أمل خرب كل شيء ..
أمل: الا المفروض تشكرينه لانه طلع صورك من يد هالحقير .. تدرين هو جاب لي الميموري وقالي شوفية وكسرية !!
نوف: ووين الميموري الحين
أمل: كسرته المهم .. انتي شفتي الصور الموجودة صور اتفشل والله .. صورك يوم حفله سارة .. وحتى الحفله الي سويتها في بيتنا اخر مرة .. وما كان في غير صورتين لي ولك وانا متاكدة اني ما صورتهم معاك بالجوال ما ادري من وين جبتيهم ..
نوف: جبتهم من الابتوب .. حطيتهم عشان اوريك شيء !!
أمل: نوف .. انا ولد عمي هاوشني ع الصور والله .. تخانقنا والسبة هالموضوع
نوف" تضحك بسخرية": ليه وانتوا كنتوا حبايب مثلا !!
أمل: نوف لو سمحتي عن الغلط !!
نوف: شوفي انا ما جيت اتهاوش .. أمل لو سمحتي فكري بالموضوع !!

طلعت من عند أمل بسرعه حتى ما سلمت على الي جالسين تحت بالصاله .. مع انها تدري ان اليوم الجمعه واليوم جلست العائله بس هي ما صدقت الي سمعته من بدر ولا قدرت تكلم أمل بهالموضوع بالتلفون .. وما كان فيها اي صبر تنتظر لي بعد الفطور عشان تزورهم ..

............................................

- انتي ليش ما لبستي لحد الحين ..
- لاني ادري انك ما راح تخليني اروح .. صار لي ثلاث اسابيع ما خليتني اروح فيهم غير الجامعه حتى ما تخليني اداوم يوميا ..
- شوفي .. روحي البسي بسرعه دام النفس عليك طيبة .. ! ترا امشي وحتى سفر معاهم مافي !
دانه: لا لا انا ما صدقت تصير طيب !
وراحت تركض عشان لا يروح عليها .. سبق وسواها وقفل الباب عشان ما تقدر تطلع من بعده .. حاولت الف مرة تتقرب منه لكن مافي فايدة لحد الحين مب قادرة تعرف السبب الي يخليه يعاملها بهالطريقة .. حتى جامعه ما صايرة تروح .. صايرة اغلب الايام تطلب من سهر توقع بدالها على اساس انها موجودة .. حتى الدكتور نايف اكتشف هالسالفه بس تغاظى عنها لانه يعرف دانه زين ..!

- دااانه .. ترا بامشي !!
دانه " وهي تحاول تلبس الشوز وتمشي بوقت واحد عشان ما يمشي عنها ..": لا لا والله الحين باجي
ضحك على شكلها وما قدر يسوي شيء .. جلس على الكرسي وهو يفكر فيها .. عورت قلبه فعلا هو حاس انه ضالمها كثير .. ما يسوى عليها .. بس احسن عشان لما ينفصلوون تتذكر .. تتذكر الحلو والمر .. يبيها تتذكره بكل لحظة اللحظات الزينه والشينه ، ،،
دانه: وين سرحت !!
جاسم: بسم الله الرحمن الرحيم .. خرعتيني !!
دانه ( ضحكت بنعومه وطالعته بنظرة): بمن سرحاان !!

ما قدر يمسك نفسه وظمها ..
جاسم: انا اســـــــــف ..
دانه: جاسم .. انسى خلاص !!
جاسم: بس !! ما ابي اظلمك ..
دانه: تظلمني .. جاسم بليز .. ما ابي ارجع للايام السابقة !!
جاسم: اقول انا لو جلست معاك اكثر راح اخرب صيامي .. يله قومي !!
دانه: ههههههه ان شاء الله !!

لبست عبايتها . ومسك يدها ومشوا .. على دخلتهم لبيت الجدة طلعت وحدة معصبة وصدمت فيهم بالغلط !!

- اووووووووو انتوا ماا تشوفون !!
جاسم" معصب": انتي الي ما تشوفين جاية بيتنا وتصارخين علينا !!
نوف" ويي هذا جاسم .. صج اني بقرة .. هبله انا اصارخ في وجهه هذا": ها .. ( وتنعم صوتها بالغصب) أنا اسفة !!
دانه " اف توني متصالحه معا تجي تلعوزني .. احنا شنو مكتوب لنا نتذابح .. ": لا حبيبتي حصل خير !!
نوف (بحقااره): اوو انتي هني !
جاسم" وشفيها هذة ..": أقوول دندون وش رايك ندخل !!
نوف: الااا .. امممم المسافة لين باب البيت كبيرة وما خلوا سيارتي تدخل ممكن توصلني !!
جاسم" مشكله الي يتلزقوون .. ": باكلم الحارس يدخل سيارتك لداخل ولا يهمك !!
نوف (( تتكلم بمياعه ..": اوو ثانكس ..
ومشت ناحية الباب الكبير ..
دانه بصوت واطي ما اسمعه الا جاسم .. : اووف حتى برمضان حد يسوي هالحركات .. جعل ريلها الكسر ان شاء الله !!

راحوا لداخل .. دانه دخلت بالاول عشان تنبه الحريم .. توها بغي تنادي جاسم الا سمعوا صرخه .. لفوا الاثنين باتجاها عشان يعرفون مصدرها ..
- ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
ركض لها .. تخرع من وجها لا البنت اكيد فيها شيء
جاسم: اختي فيك شيء !!
نوف" وهي تبكي ..": اااااااااااي ,, رجلي .. رجلي تذبحني !!
جاسم: انزين تفضلي داخل نحط عليها شيء يمكن رضة ولا حاجة ..
نوف: لا لا ريوووووووولي تذبحني .. اااااااااااي !!
دانه: منو ينتضرك بالسيارة ..
نوف: اختي الكبيرة .. انا ما طولت .. السايق راح ياخذ اختي ورجعلي !!
جاسم: خلاص .. (( ويكلم دانه .. وهو بعدة ماسك نوف.." كلمي الحارس يدخل السيارة لداخل ..
دانه: اووك !!
ركضت لداخل وهي تدعي عليها .. يا فرحتج يا نوفو الحين .. انا الهبله الي دعيت عليها .. يا ربي !!

دانه: الووو عمر
عمر: ايووة يا ست دانه ..
دانه: في سيارة واقفة عند الباب
عمر: بتاعت الست نوف صاحبة الست امل
دانه: اي اي .. خلها تدخل داخل
عمر: حاااضر !!

راحت براا وشافت جاسم كان مناسي الخدامه عشان تمسك البنية .. وهو واقف يناظر السيارة عشان تدخل من بعيد ..
دانه: السايرة وجاات .. ممكن تدخل
جاسم وهو يضحك : محد قالك تدعين عليها !!
دانه: اوووف جاسم ادخل لو سمحت !!
جاسم: انا ودي اعرف انتي ليش معصبة
دانه: أنا
جاسم: اجل جدتي .. اي انتي !!
دانه: تصرفاتها تقهر ..
جاسم: لو ما كنتي داعيه عليها كان راحت في حالها من زمان ... أما الحين لازم نتطمن عليها !! جد انتي مب صاحية .. حد يدعي على حد في رمضان ..
دانه: من القهر والله
جاسم: الحين لازم اتطمن عليها
دانه: وانت شدخلك تتطمن عليها هي صديقة أمل ..
جاسم " اووف هذة وبعدين معاها .. انا بديت اعصب جد ..": دانووووووووووووو ادخلي داخل لا تجننيني

دخلت داخل وهي معصبة على حركاته .. لكن ما قدرت تتكلم خافت منه لا يعصب وما كان ودها تخرب صيامها على شيء ما يستاهل .. لكن يشووف خل نرجع البيت اوريه !!

..............................................

كانت جالسه مع البنات لكن عقلها مب معاهم . لحد الحين تفكر في الي قالته لها نوف .. معقوله يكون صج .. لكن خالد ليه سوا كذا .. وهي ليه عصبت من خالد هذا جزاه الي حب يساعدها ويطلعها
من الورطة ..! بس شنهي الورطة الي هي اساسا فيها .. شنو ممكن يكون أكبر من ان صورتك تطيح في يد رجال غريب !

ريم: أموووووووووول وين رحتي !!
هيا: اي والله انتي مب ويانا
أمل: ها .. لا لا بس كذا .. شكنتوا تقولون !!
هيا: نقول ان راح نروح فيلاجيو بعد التراويح
امل: ليه ..
ريم: السنه ان شاء الله راح نعيد في مصر .. يعني ما راح نقدر نلبس اللبس الي كنا شارينه قبل !!
مريم: بس انا راح اودية معاي ..
الجوهرة: يس يس نلبسة الصبح !! ينفع اساسا الصبح بنتجمع احنا والحريم لحالنا !!
ريم: اي اووك !!! مع أني ما ودي اروح مجمع الحين ..
العنود: ليش
ريم: زحمه .. تعرفون الزحمه الي قبل العيد شلون كأن الناس توهم واعين ان في شيء اسمه عيد
- الســــــــــــــــــــلام عليكم !!
العنود: هلا والله .. يا هلا بدنو ..
دانه: هلا فيك حياتي ..
هيا: وينك كل ما نسال عنك يقولون تعبانه !
الجوهرة: يس يس .. مع اني وياها بنفس البيت بس ما اشوفها .. كل ما نسال جاسم يقول انك تعبانه !!
دانه: اي خبركم دراسه وصداع وعوار راس !!
ريم: اووك ترا بعد التراويح بنروح فيلاجبو
دانه: ليه
ريم: عشان نشتري للعيد
دانه: بس انا شارية للعيد
هيا: اي وحنا بعد .. بس لبسنا ما ينفع لسفر تعرفين سفر لازم شي طويل ونلبس معاه شيله وما عرف وشو
دانه: اي صح ..!
أمل: راح تروحين يعني
دانه: باحاول .. باشوف ان شاء الله !!
العنود: الا وين شوق !!
دانه: شفتها تاكل تحت !!
ريم: اووف هالبنت مليون مرة تاكل بس تبي تحرنا يعني !!
الجوهرة: خليها في حالها المسكينه !!

...........................................

كان جالس يسولف مع الحريم .. بعد الفطور كل الرجاجيل جالسين بالمجلس والبنات راحوا لفيلاجيوو .. دام البيت فاضي وما فيه بنات دخل داخل يسولف مع الحريم .. اريح له وغير كذا من زمان ما شاف جدته !!
ام محمد: انت وينك يمه .. كل ما اسئئل عنك يقولون بالشغل
أحمد: اي والله !! مشغول يدتي .. في مناقصة جديدة ومتوهق وياها !!
ام خليفة: كلميه يمه .. عور راسي هالولد !!
ام عبدالله: يا يمه مب زين لك !!
احمد " انا شيفكني منهم ذوول ": الا وين نوور ما اشوفها
ام محمد: استح على وجهك .. ونور هذة ما تصير خالتك وامك بنفس الوقت !!
احمد: اي اي اسف .. وين امي نور !
ام عبدالله: راحت اللؤلؤة مع مها يتسوقون !
ام خليفة: أنا بكرة ان شاء الله باروح !!
أحمد: يمه كان رحتي معاهم اليوم !
ام خليفة: لا يمه اليوم كل الجيران راح يتجمعون في بيت بو جابر الي اول الشارع والمرة بنفسها اتصلت وعزمتني ما يصير ما نروح !!
احمد: مشكله جمعات الحريم .. وانتوا كل يوم تتجمعون حشا ما تشبعون !!
ام سعود: وانت وش عليك بجمعاتنا .. على الاقل نشوف الناس احسن منك ناظر الشغل وقاعد
احمد: ههههههه وانا ما اقول شيء الا مسكتوه علي
ام عبدالله: يمه متى بتعرس !!
احمد: اووه عاد الحريم مشكله من قعدت معاهم جبتوا طاري العرس
ام سعود: نبي نفرح فيك يمه !!
ام خليفة: حاولو معاه .. انا ونور تعبنا منه !!
احمد: توكم مزوجين جاسم .. انتظروا اشوي
ام محمد: اي توناااا جاسم من زمان معرس !! الا عائشة
ام خليفة: هلا يمه ..
ام محمد: دانه ما حملت !!
احمد: هههههههه وانتوا ما عندكم سالفه الا تحشون فينا !!
ام محمد: حموود اعقل ترا والله بالعصا

- يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــه وين البنات !!
ام سعود: يمه هيا البسي شيلتك وتعالي ولد خالج موجود
هيا: السلام وعليكم
الكل: وعليكم السلام !!
هيا وهي معصبة ولا انتبهت لاحمد الي كان يطالعها !!: وين البنات .. ريموو دانوو موجوو
ام عبدالله: راحوا فيلاجيو
هيا : وانا
ام خليفة: حاولو يقومونك ما قمتي !!
هيا وفيها الصيحة : بس انا ابي اروح .. انا الي اقترحت عليهم يروحون !!
ام سعود: خلاص بكرة روحي
هيا: لا لا اهمه اليوم وبالغصب وافقوا ..
ام خليفة: بكرة بنروح اللؤلؤة تعالي معانا ماله داعب تروحين فيلاجيو اليوم
هيا: نوووو انا ابي اروح فيلاجيو !! يمه عادي اروح مع السواق !!
ام سعود: لاااء ..
راحت جلست جنب امها وهي فيها الصيحة .. يعني كلهم يروحون ويتشرون وانا لاء ..
ام محمد: وانتوا يا البنات كل يوم سوق سوق !!!
هيا وهي متنرفزة ولا انتبهت لاحمد لحد الحين ..: وا توا يا الحريم كل يوم جمعات جمعات !!

ضحك على ردها . والله انها قويه .. بس غريبة كنت اسمعهم يقولون انها ناعمه ورقيقه وما عرف وشو.. بالعكس انا اشوف الرقة متبرية منها .. والله اذا سمعتني باروح فيها !!

هيا: يمه خل اروح مع السواق ..
ام سعود: فيلاجيوو بعيد ما في روحة مع السواق بروحك ! كلمي سعود يمكن يرضى يوديك !!
احمد: لا عمتي سعوود عنه اجتماع بالشركه ما اعتقد راح يخلص الحين !!
ام سعوود: وهذا الولد ما يشبع اجتماعات .. توه المسجد مخلص صلاه التراويح متى راح !!
احمد: هو صلى التراويح بالمسجد القريب من الشركه !!
ام سعود: انزين وش رايك انت توديها !!

ضحك على شكلها يوم افتحت عيونها مثل الي يطلعون بالكرتون .. وشافها تهمس لامها عرف انها ما ودها تروح بس كان حاي ينرفزها ...
احمد: لو هي راضية انا ما عندي مانع .. اساسا كنت باروح مجلس واحد من الشباب بيتهم قريب من هناك !!
هيا" افف هذة امي مصممه تذبحني .. اشلون ترضى اركب معاه لحالي وممنوع اركب مع السواق .. ليكون اخوي وانا ما ادري .."
ام خليفة: اساسا شوق موجودة خل تروح معاكم !! مستحيل تقول لاء .. تموت بالطلعه هالبنت ..
هيا" صحيح ان شوق راح تطلع لي قروون ومو بعيد انتحر والسبه هالعله .. بس افضل مما اركب معاه بروحي .. ما اعتقد راح يقول شيء جدامها شوق لسانها طويل .. "
هيا: اجل لحظة باسئلها !!
احمد: بسرعه ما ودي اتاخر على الربع !!!
طبعاهو ما كان مواعد لا ربعه ولا حاجة .. بس طلع هالعذر عشانها .. عشان يبين انه مو مهتم سواء راحت معاه ولا ما راحت !!
.....................................

كانت جالسه ترتب الشنطه وهي مستانسه .. ما صدقت اخيرا راح ترجع السعودية .. اخيرا راح تشوف امها .. هي عمرها ما ابتعدت عن امها فترة طويله .. صحيح ان امها سفراتها كثيرة لكن عمرها ما تركت سهر لحالها ل3 شهور .. اشتاقت لاختها الوحيدة .. اختها كانت عايشة بالسعودية واساسا ما تشوفها الا بالمناسبات .. بس جد تحس نفسها مشتاقه لاهلها .. مع ان نواف ما قصر معاها وما يعاملها مثل ما كان يعاملها بلندن كله يهاوشها بالعكس هني علاقتهم افضل تحسه متفهم اكثر .. رتبت اغراضها وطلعت للمجلس .. شافته جالس يطالع مسلسل وياكل حلا .. بس مبين عليه ان عقله مو مع المسلسل !!

- حلو المسلسل صح !!
- هااا ..
- اسئلك حلو المسلسل !!
- ها .. اي اي .. حلو تسلم يدك !!
سهر : الحمد لله والشكر ما سئلتك عن الحلا اسئلك عن المسلسل !!
نواف: اي .. الا جهزتي اغراضك !!
سهر: يس جهزت كل شيء .. متى طيارتنا !!
نواف: اجلتها خليتها بووكرة الساعه 10
سهر: ليه
نواف: صعبة نوصل الساعه 3 الفجر .. صحيح ان برمضان بس بعد ..! ما حب الوضع يكون كذا
سهر: اهاا .. على راحتك !! الا خيوو
نواف: هلا خيتو
سهر: بشنو كنت افكر !!
نواف : وانتي وش دخلك !!
ومشى وهو متنرفز .. اما هي ضحكت على شكله وراحت للتي في !!

......................................

- تدري ان نادين اتصلت فيني
- وش تبغي بعد ..
- تسال عنك !!
- قولها تولي !!
- جاسم ما يصير كذا !!
جاسم: المهم شعندها ليه متصله .. انا اتصلت فيني امس بس ما رديت ..
خالد: اي قالت لي !!
جاسم: شكانت تبي !!
خالد: والله ما فهمت عليها .. كلمتها كلمتين وسكرت بسرعه ما كان لي مزاج
جاسم: ههههههه .. انا بعد لما تكلمني صاير اسوي كذا
خالد: ما علينا منها .. اخبارك ويا زوجتك !!
جاسم: الحمد لله اليوم احسن !!
خالد: شنو اعتذرت لها عن تصرفاتك
جاسم : اي بس شكلنا راح نتهاوش اليوم !!
خالد: افاااا ليه بعد
جاسم: على نووف !!
خالد" وبعد نووف .. اسباب كل المصايب نوف .. أنا لازم اقول لامل تقطع علاقتها فيها .. محد راح يدمر هالعائله الا نوف .. من وين جات لنا هذة .."
جاسم: يا الاخوووووووو وين رحت !!
خالد: لا ولاشيء .. بس تعال شعنده طلال جالس ويا الشياب !!
جاسم: هههههههه ما ادري عنه !! شكله متحمس مع سوالفهم !!
خالد: امش خل نروح نسمع السالفه المهمه ..

..................................

لبست عبايتها بسرعه .. تأذت من صوت الهرن هذا شنو ما فيه صبر .. سبقتها شوق بس الغريبة انها جلست ورا .. خافت لا يسوي فيها نفس ذيك المرة بس ذيك المرة محد كان موجود .. الحين شوق موجودة ..! راحت وجلست وراه ..
أحمد: شووق قعدي حبيبتي قدام
شوق: لا عموو ابوي ما يرضى
أحمد: مب ابوك الي يسوق هالمرة انا .. يله اجلسي قدام
شوق: لا .. بابا ما يخليني .. هيا كبيرة هيا تقعد قدام
أحمد " بدا يعصب": شوقووو لا تنرفزيني .. تعالي اجلسي قدام عشان اخذ لك من كريسبي كريم
شوق: جد
احمد: وانتي بس نجيب لك طاري الاكل تنقزين .. اي جد !!
ركضت وراحت ركبت قدام .. انتبه للمرايه الي كان مثلحها على اساس انه يشوفها.. شافها تلعب بالجوال ولا منتبهه له
حس بقهر كان وده يفتح موضوع .. وده يبين لها انه مب الانسان الجدي الي كل همه الشغل .. دور بمخه وبسوالفه بس للاسف ما لقى اي شيء ممكن يهمها ..
أحمد" انا لازم الليله اسهر ويا الشباب .. صار لي فترة ما طالع طلعه محترمه براا الشغل والدوام !!"
شوق: حمووودي
احمد: يا عيون حموودي انتي
شوق: لا لا عموو رايق اليوم !
أحمد: اقول لا تمصخينها ترا اتشوفين الفيس الثاني
شوق: وش رايك بعدين نطلع نتسحر ..
احمد: نطلع نتسحر صعبة مواعد الشباب والله !!
شوق: اوووف .. وانا ما استانس ..!
أحمد: خخخخخخخخ خلاص ولا يهمك .. انكب الشباب واطلعكم ..
شوق:جد والله !!
أحمد: اي جد !! بس قولي لي بالاول .. ! .. عشان لو ما تبون اروح للشباب ..
شوق: يس يس والله فلله !!

...................................

العنود: يله خل نخلص بسرعه ابي ارجع البيت !!
مريم: ليش .. خل نقعد
العنود:هيي انتي نسيتي ورانا بروجكت انجليزي بوكرة ..
مريم: انزين سهل !!
العنود: انتي تعرفين ان الابله معقدة .. والله اني قاعدة احاتي !!
ريم: وانتوا بس تفكيركم بالدراسه استمتعوا بحياتكم اشوي !
مريم: مو كأن دانوو وموجو تاخروا ..
ريم: يس يس .. اقول تجون نمشي زهقت من الكوفي شوب
العنود: نوو أمول توها متصله تقول راح تجينا .. وحتى هيون وشوقو بيجون
ريم: اموول وين راحت
مريم: رجعت زارا مرة ثانية ..
ريم: ليش !!
العنود: تشوفين البدله الي اشترتها من ريفير ايلاند
ريم: اهاا !!
اشوي الا يجون لهم شوق وهيا ..

شوق: هااايز
ريم: هاااين ..
هيا: انا معصبة منكم يا البايخين ..
مريم: افاا ماي سستر
هيا: الحين تتركوني وتروحون ..
العنود: والله انا بنفس قومتج ما رضيتي ويوم موجو جات لك رفضتي ..
مريم: هههههههه اي هيوون وهي نايمه تقط خيط وخيط !!
امل: هلااا !!
ريم: اهلين .. اشتريتيه
أمل: يس يس .. ولقيت باادي يجنن !! وشوز بعد عجبني !
هيا: شنو انتوا خلصتو
العنود: نو انا لحد الحين ما لقيت شيء حلو .. بس لقيت فستان قصير ممكن البس تحته بنطلون .. بس ما ينفع لعيد ابي شيء راقي ..
هيا: اجل يله !! خل ندور قبل لا يسون سالفه ويقولون خل نرجع ..
شوق: انا ابي اقعد في الكوفي شوب معاكم ..!
مريم: هههههه اي شافت اكل وكيك ما صدقت !!
هيا: اساسا الشيخة متفقة مع أحمد عشان يودينا نتسحر
ريم: او او زيــــــــــــــــــن !!
مريم: يس يس فلله ..
العنود: نوو .. احنا لازم ندرس
هيا: انتي على هالدراسه لو ما طلعتي من الاوائل باذبحك ..
العنود: يااا ريت والله ادعولي
ريم: الله يوفقك ..
هيا: يله عندوو عشان نلحق !!
ريم:انا باروح محل الافلام حد يبي يجي معاي !!
مريم: يس يس مي ..
شوق: عيل انا من راح يقعد مععاي ..
أمل: انا موجودة بس لا تتاخرون بنات !!

...............................


حست بشعور حلو لما اكتشفت انها قدرت تختم القران قبل لا يخلص رمضان ب7 ايام .. هذة اول مرة تسويها العادة تختم على اخر ليله في رمضان ..هي من النوع الي يدرسون أول باول فاليوم ما عندها اي شيء عشان تدرسة ..اتصلت على مي ومنى لكن محد رد .. قررت انها تنزل تشوف منو تحت يمكن حد يحن عليها ويطلعها
- يمه .. يمه .. يمه !! ماماتي .. ماماتي .. ماماتي !!
كان جالس ينتظر عمته .. راحت تجيب له شيء عشان يسلمه لمرت عمه .. سمع صوتها توهق .. يا ربي وشو العمل الحين .. والله احراج .. عشان كذا ما حب اجي بيتهم كثير كل ما اجي تدخل علي بنتهم بالغلط ..
- سلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااان ..
خالد" اووف.. هذة وبعديم معاها .. بعد عبالها اني سلطان .. بس مسكينه هالبنت مأدبة حيل مب مثل الباقين .. "
- سلطاان وش رايك نطلع
ابتسم على هبالها .. والله كل البنات هذا حالهم .. تذكر اخته وشكثر تحن عليه عشان يطلعها بس ما يعطيها وجه !
خالد: مشاعل ممكن تنادين عمتي !!
ما سمع ردها لكن سمع صوت حد جالس يركض .. المسكينه اكيد انحرجت .. هو كان لاف ظهره فما قدر يلمح وجها هالمرة .. افضل !

ام سلطاان: اسفة تاخرت عليك يمه
خالد: لا لا يا عمه ..! خذي راحتك
ام سلطان : تفضل . هذة هي الاوراق الي طلبتها مرت عمك !
خالد: ان شاء الله لما امر البيت راح اعطيها !
ام سلطان: سلم عليها كثير وعلى بنتها ! الا بنتها وياكم بالبيت صح
خالد: اي نعم حاليا دانه معانا .. بس ان شاء الله قريب بيتهم راح ينتهي !
ام سلطان: اي يحليلها هالبنت .. استانس عليها !!.. بس مدلعينها وايد الله يهداهم
خالد" بلاك يا عمتي ما شفتي الي سواه فيها جسووم": اي بنت وحيدة يا عمتي يحق لها

................................................
مريم: شنو خلصتوا !!
دانه: يس يس وانتوا
العنود: انا بس بقالي الشووز ..!
هيا: الشووز روحي بوكرة اللؤلؤة مع الحريم انا راح اروح
امل: ليه بقالك شيء
هيا: يس ابغي شنطه !
شوق: انزين بنات وش رايكم نتسحر برا
الجوهرة: وانتي بس جايه عشان تاكلين ..
ريم: ههههه هيي حدك على بنت اخوي
شوق: هيي لا تلعوزوني .. والله احمد هو الي قال
هيا: ومن الي حن عليه بالسيارة !
شوق: انا..
دانه: مو كأن تو الناس .. الساعه 11 الحين
الجوهرة: يس يس .. احلى شيالسحور يكون متاخر
هيا: لو كان اجازة كان بيكون فله اما الحين لاء .. نرجع البيت اريح
دانه: اي اي انا تعبانه
ريم: وانتي كله تعبانه .. والله بديت اشك فيك ..
دانه" اخ يا ريم لو تدرين عن عمايل عمك ما كنتي تلوميني على تعبي .."
العنود: مريووم لا تنسين تتدربين على المشروع عشان ما اتسوي لك سالفه
مريم: ان شاء الله الشيخة العنود
العنود: تتطنزين حظرتك\

.........................................

رجعت للبيت وهي متضايقة من حركاته .. هذا انسان سخيف وما يحر .. شافته جالس يسولف مع خالد في المجلس .. ما اعطتهم ويه ورقت الدرج على طوول .!
خالد: غريبة مرتك ما سلمت العادة تسلم وتسولف
جاسم: انا هالمرة تعبت معاها خلاص !!
خالد: لانك انسان مب صاحي .. ترا محد مدمر حياتكم غيرك !!
جاسم: افاا ليش !!
خالد: شنوو ليش !! في احد يسوي سواتك !
جاسم: اقوول انا تعبت منك شكلي باروح للشباب ..
خالد: لا يا شيخ .. انت تروح فوق وتراضي زوجتك !!
جاسم: هالبنت هبله كل يووم على حال ..
خالد: والله انها مسكينه ..
جاسم: لا مسكينه ولا شيء ..
خالد: في فرق بينها وبين ......
جاسم يقاطعه : لا تجيب سيرتها لو سمحت .. انا خلاص نسيتها ..!
خالد: انزين اقوول سعوود من اشوي متصل .. كل الشباب متجمعين !!
جاسم: اووووووو سعود جاا غريبة ..
خالد: اي ما بغى يفتك من الشغل اشوي ..

......................................

- وااي والله ما ني مصدقة اخيرا راح نسافر مع بعض ..
- بس تعب والله .. حد يسافر وهو صايم كان انتظرتوا لي بعد الفطوور
- الا وين ريم ومريم
- راحو السووق الحرة ..
- انتوا ما تشبعوون من السوق .. حتى بالمطار سوق !! دانه اتصلي عليهم !!
دانه: اووك !!
الجوهرة: الا وين الباقين !!
طلال: الحريم جالسين داخل .. شوق قاعدة مع الشباب
دانه: ههههه هالبنت تمووت بقعدات الشباب ..
الجوهرة: والله ينخاف منها بكرة تصير بويه ولا شيء َ
طلال: ههههههههههه .. اقول يله روحي انتي وياها عند البنات .. اشو ي وينادونا للطيارة !
دانة : الا مصر بعيدة !!
طلال: اربع ساعات !!
دانه" بصدمه": شنوو .. جاسم قالي ساعتين
طلال: لا لا اساسا جسوم من زمان ما راح مصر !
الجوهرة" اسئلها ولا لاء .. اخاف اذا سئلتها تكتشف .. لا لا مستحيل ما راح تحس اساسا هي ما تدري عن شيء ..": الا دن دن
دانه: هلا
الجوهرة: اخبار صديقتك
دانه: اي وحدة فيهم !!
الجوهرة: سهر ..
دانه: اي فديتها مسافرة رجعت السعودية .. وصتني اوقع لها على حضور عشان ما يحسبون لها غياب في المحاضرات ..
الجوهرة: ووقعتي ..
دانه: يس يس محد اكتشف الا نايف !!
- منو ناايف ..
الجوهرة: هلا والله .. يا هلا بماي براذر !!
جاسم: لا داعي لا داعي ..
دانه: ههههه هذا استاذي ..!
الجوهرة: بس طيب !!
دانه: يس يس .. حتى انا يوم اغيب يدري ... بس يسوي نفسه ما ينتبه ويخلي سهر توقعلي !
جاسم: هالبنت انا اشك اذا تسوي شيء
الجوهرة: حرام عليك تجنن !
دانه: انا خاطري اعرف انتوا ليه ما تحبون بعض !!
جاسم: هههههههه الا اخبار نواف !!
الجوهرة" والله اني احبك يا جاسم .. لولا ان عيب كان انا سئلتك .."
دانه: والله تمام .. مستانس انهم رجعوا .. بس ترا مب راجع معاها يوم ترد للجامعه
الجوهرة: ليش !!
دانه: عنده شغل هناك .. بيرجع بعدها بشهر !!
جاسم: اهاا
دانه: ليه انت تعرفة
جاسم: اي .. اذكر مرة صار حادث بين سيارتنا وسيارته .. صح جوجو
دانه: ههههههههه يس يس اتذكر
الجوهرة: اقوول الحين من راح يروح الهوتيل !!
جاسم: جدتي .. وامي وام دانه .. وابهاتنا وعمر راشد !!
الجوهرة: يعني الشقه الثالثة راح تكون فاضية !!
جاسم:اي شقه ثالثه .. حياتي احنا رايحين مصر مب لبنان !!
دانه: ليش بلبنان عندكم ثلاث شقق
الجوهرة: هههههه انا مب مصدقة انك اول مرة تروحين هالدول ..
دانه: ههههههه انا دول عربية عمري ما رحت !! دام قطر تفاجأت لما شفتها ََ!!
الجوهرة: الله يفشلج !
دانه: يعني شنو تبوني اكذب مثلا
.جاسم: يا لبقى قلب الصريحة بس ..( غمز لها ومشى))
الجوهرة: عيــــــــــــــــــب احنا برمضان
دانه: هييييي لا تخربين جونا ..
الجوهرة: ههههههههه جد ناس ما يستحوون !!




الجزء ال 25 ..

مشكلتي اهواه وحبه مجنني..
والمشكله عن هواي ماهو داري...
اخاف ابوح بهواي لا يهتلني..
واخاف يزعل ويزيد في ناري...

محتار مدري وش اسوي؟؟...!!
حـــــــــــــيــــــــــل شاغلني...
مليت افكر ولا هي نافعه افكاري...

- تدروون شنو احلى شيء هنا ..
دانه: شنوو ..
هيا: ان العجايز مش معانا
أمل: هههههههه يس يس ..
مريم: بس فديتها امي اشتقت لها َ!
هيا: ميي توو َ!! انا اشتقت لابوي اكثر .. امي كل يوم اتهاوش معاها ..
أمل" بلاك ما تعرفين قيمه الام ..": ههه حرام عليك والله ان عمتي تجنن
هيا: اتجنن مع الكل الا معي ..
العنود: بنات وش رايكم نطلع !!
أمل: وين نروح
العنود: امم وش رايكم بستي ستارز !
دانه: يس حلوو .. خل نروح !!
هيا: بس ستي ستارز بعيد عن هنا لازم سيارة !!
ريم: دانو انتي مب عندك ليسن !!
دانه: يس !!!
الجوهرة " تحمست..": يس يس يس .. دانووو ليه ما تسوقين !!
دانه: اخااف خواني ما يرضون !!
امل: مو مهم !! اهم شيء جاسم !!
دانه: لا حتى خواني مهمين !!
مريم: انتي كنتي تسوقين بلندن نسيتي .. سئليهم ان شاء الله يوافقوون !!!
ريم: اي دانووو بليززززززز ..
دانه: خلاص كلميهم وانا ما عندي مانع !!
ريم: اووك !! دقايق بس !!

لبست شيلتها هي والعنوود وراحوا تركض على شقه الشباب ..
طق طق طق ..

- اووووووووووف منو هذيله !!
خالد: مــــا ادري والله !! امش خل نفتح الباب ..
طل في العين السحرية وشافوه توهق !!
جاسم: طلوول اشفيك منو !!
طلال: ريموو والعنود !
جاسم: وش يبوون !!
طلال: ما ادري والله افتح ولا !!
خالد: اي اي يله !!

اشوي الا زااد الطق على الباب ..

سعوووووووود: اووووووف وشهالازعاج !!
خالد: قاام الشيبة هههههه
طلال: ههههه !! اكيد شوق ..

راحت فتح الباب وهو متنرفز !!
سعوود: نعم وشتبوون !!
شوق: ممكن ندخل !!
ريم" الله يفشلها هالبنت .. مغسول وجها بمرق ما تستحي !! اما ندخل .."
العنوود: هاا .. لا لا ما عليك منها بس نبي نكلم جاسم وطلال واحمد وخليفة اذا موجود !!
سعوود: ههههه عيل ادخلوا ما بقى حد ما تبونه !! انا وخالد ما تبونا بعد !!
شوق: لا لا مالكم حاجة !!
سعود: ههههههه انا ودي اعرف انتي متى تعقلين .. " وقرص خدودها بخفه ."
جاسم وهو جاي ناحية الباب .." شالسالفه !!
ريم: نبي نكلمكم بموضوع !!
شوق: انتوا ما تستحون .. نقول نبي نكلمكم وتوقفونا برع !!
جاسم: ههههه اخباركم ريم والعنود !!
ريم: الحمد لله تمام ..
جاسم: خلاص اتفضلوا عشان شوق !!
العنود" اووه جد وهقة من صجهم ذوول .. انا وش جابني معاها يا ربي !!"..
العنود: عيل بانادي باقي البنات عشان نقدر نفتح السالفه !!
سعود: الموضوع فيها سالفه بعد !!
جاسم: خلاص ناديهم !!

ركضت لداخل ما صدقت تفتك من الموضوع .. ريم تقدر تدخل اغلبهم خوانها اما انا احراج .. ولا واحد فيهم محرم لي اشلون ادخل بيتهم !!

هيا: ليش رجعتي بسرعه !
العنود: شوق الله يفضحها .. جات وخربت كل شيء
دانه: ههههه ليش !!
العنود: تخيلوا طقت الباب وتقول انتوا ما تستحون نبي ندخل بيتكم !!
امل: هههههههههه اما !!
دانه: وش صاار !!
العنود: هي وريم ادخلوا وانا انحرجت .. قلت لهم راح اجيكم عشان ندخل مع بعض !!
الجوهرة: اي خل نروووح ابي اضحك على رده فعلهم !!
أمل: لا انا استحي ..
هيا: يس مي توو !!
الجوهرة: يله عادي كلنا معاكم !!
العنود: يله تعالو أنا ابي ادخل بس استحي !!
دانه: انا مب رايحة !
هيا: افاا ليش !
دانه: اهمه راح يتكلمون عني !! استحي والله !!
هيا: الي يسمع يقول كلش .. الا سيارة !!
دانه: رايكم نروح كلنا !!
الجوهرة: يس يس والله فلله !!
العنود: يله البسوا شيلكم !!

البسوا شلهم وراحوا كلهم لشق الرجاجيل !!
خالد: بسم الله !! يخرعوون !!
جاسم: من جد .. !!
الجوهرة: يله عااد .. يحصلكم جااين !!
أحمد: يله شنو الموضوع المهم !!
ريم: اي ذكرتونا !!
طلال: اقول اخلصوا نبي نطلع ..
الجوهرة: هذا هو موضوعنا ..
خليفة: هههههه انتوا جاين عشان نطلعكم !!
دانه: لا لا !!
ريم: نبي نروح ستي ستارز !!
طلال: حلو .. بس مو كأن بعيد ..
جاسم: راح نتصل بالسايق يوديهم !!
الجوهرة: ههههههههه شوفو نبي دانه تسووق ..
جاسم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قولو الموضوع جي !!
احمد" يا زينها والله .. اشتقت لها اخر مرة شفتها بالمطار .. محلوه ."
خليفة: دانوو انتي وش رايك !!
دانه: انا جايه مرافق .. اهمه اقترحوا علي وانا ما عندي مانع !!
سعود: راح تقدرين تسوقين بمصر ترى السواقه بمصر مختلفه عن لندن!!
خليفة: اي اي !!
ريم: بليز والله نبي نستانس !! تعبنا منكم !!
طلال : هذة جزاتنا الي نطلعكم !! اقول وش رايكم ما نتصل ع السايق ونطلع ونخليهم محبوسين هني !!
العنود: ه ه ه عادي .. سالفه هي بنتصل على ابوي ولا عمامي !!
خالد: هههه والله طلعلهم لسان بنات عمي راشد !!
جاسم: شوق انتي وش رايك !!
ريم: والله انك سخيف بدال لا تشاورنا حنا ولا خوانها تروح تشاور هالنتفة !!
خالد: ههههههه .. ما عليكم من اخوي !!
جاسم: خلاص انا ما عندي مانع .. بس خوانها يوافقون بالاول !!
دانه: والله مشكله البنات .. لازم مجلس الشورى كامل يوافق !!
أحمد: امم بالنسبة عني !!
هيا" اوووف جد سخيف !! .. مشكله الشباب !!"
أمل بهمس: هيوون وشفيك شكلك متنرفزة !!
هيا: لا لا سلامتك !!
شوق: المهم وش قررتوا !!
الجوهرة: انا اول شيء راح اسوي ما باخليك تركبين ويانا !!
شوق: جسووووووم خلاص لا توافق !!
جاسم: اقول اصغر عيالك جسووم .. قولي لهم مب مهم انا بنفسي راح اوديك !!
شوٌق: تدري اني احبك !!
الكل: هههههههههههه !!
أحمد: دانوو لقيتي لك منافسه !!
دانه: هههههه حلال عليها .. احلى منافسة والله !!
مريم: المهم وش قررتوا !!
جاسم: انا موافق !!
خليفة: وانا بعد !!
الجوهرة: خلاص اخوها العود وريلها موافقين !!
احمد: يعني انا رايي مب مهم !!
هيا: لاء !!
احمد " وش فيها هذة ما تنعطى وجه": عناد فيك باتكلم .. انا بعد موافق !!
الكل: ههههههههههه
ريم: الحين من وين لنا سيارة !!
خليفة:امم جاسم عندة سيارة .. طلال عنده سيارة !! خليفة الي هو انا عنده سيارة .. عمي راشد عنده !! سعود عنده !! وعبدالله عنده !! خذي سيارة وحدة منا !!
دانه: جاسم وش رايك !!
جاسم: هههههههه والله انتي الي ياخذك يفلس .. بس دام راح تفكيني من البنات !! باعطيك سيارتي !!
شوق: قاعدين على قلبك احنا !!
جاسم: افاا تونا كنا حلوين !!
خليفة: انا ودي اعرف هالبنت على من طالعه ّّ!!
شوق: الحين انا بنتك وما تعرف على من طالعه والله مشكله !!
الكل: ههههههه
العنود بهمس .: دودو دام لقينا سيارة خل نمشي قبل لا يتاخر الوقت !!
دانه: تراني ما ادل الطريق ..
أمل: انا ادل !!
جاسم: روحوا بس ما تتاخرون 10 انتوا بالبيت !!
ريم: احنا بمصر !! وبرمضان من صجك انت !!
جاسم: اي بنات بروحكم ما في تبون تتاخرون لازم حد منا معاكم !!
مريم: اووف زوجك يحر !!
خالد: مشكله الي يحشون قدامنا .. انزين اطلعوا بعدين حشوا !!
طلال: اي والله صدقت يا خلوود !!
خليفة: الحين انتوا ما تبون تطلعوون !!
أمل: الا !!
سعوود: عيل يله برااا !!
طلال: والله شكلهم استانسوا من القعدة عندنا !
دانه: اساسا يحصلكم !!
أحمد: اي خذت الي تبيه .. طلعت على حقيقتها الحين !!
دانه: هذا وانت اخووي !! افااا !!
طلعوا كل البنات .. وطلعت دانه معاهم ولحقها جاسم تحت عشان يعلمها ع السيارة !!
جاسم: تعرفين تستخدمينها !!
دانه بحماس: يس يس !!
جاسم: انتبهي ترا هني سواقتهم غير !!
دانه: لا لا عادي !!
جاسم: اخ تراني والله مب متطمن راح اظل احاتيك !!
دانه: عااد جسووم والله ودي اعتمد على نفسي !!
جاسم: انزين هالسيارة ما راح تكفي كل البنات !!
دانه: يعني !!
جاسم: انا راح اخذ سيارة السايق والحقكم .. انا باوصل النص وانتي النص !!
دانه: وفي الرجعه شلون راح نتصرف !!
جاسم: اتصلي فيني .. او راح اكلم واحد من الشباب !!
دانه عفست وجها بطريقة كيووت: اووك !!
جاسم ضحك على شكلها ( فديتها .. كل يوم احبها اكثر): عشان اتطمن بس .. !

...................................


كانوا جالسين في الكوفي شوب الي في الهوتيل تحت ياكلون ايس كريم !!
مها: وش رايك وين نروح الحين !!
نور: عائشة ودها تروح الحسن وهالاماكن !!
مها: يس يس والله فلله !!
نور: لا لا ترا والله زحمه خصوصا برمضان .. زحمه
مها:اها .. تدرين انا ودي اتمشى اليوم وخصوصا الجو حلو !!
نور: وين تتمشين !!
مها: ما ادري وش رايك نروح النيل !!
نور: هههههههه اما النيل ..! بس تدرين فلله !!.. البنات راح يروحون ستي ستارز !!
مها: لا امس رحنا !
نور: ها وش رايك نروح النيل !
مها: اي نتمشى ونضحك على الاشكال الي هناك !
نور: استغفر الله ولا كأن برمضان
مها: رمضان هني غير والله احلى !!
نور: انتي ولدك وين !!
مها: عند جدتي جالسه تلعب معاه ! قلت لها راح اخذة عشان ترتاح ما رضت !
- السلاااام عليكم بناات ..
نور: اي بنااات يا يبة صرنا عجايز !!
مها: تكلمي عن نفسك لو سمحتي !!
ابراهيم: هاا شتسوون ..
نور: ولا شيء والله بنسولف .. مفكرين نروح النيل بعد اشوي ..
ابراهيم: اي انا كنت ناوي اروح اتمشى هناك .. اغير جو وبالمرة رياضة .. حياكم معاي
مها: اي اووك ..
نور: الا يبة .. صحيح انك راح ترجع لندن !!
ابراهيم: والله فكرة في بالي !! بس ما اعتقد عائشة ما راح توافق تتغرب بعد مرة !
مها: اي والله معاها حق خالتي .. 21 سنه مو شويه ..

..........................
- يا زين الجو هني والله !!
خالد: الله يهداك كأنك شيبة ..! امش يله !!
طلال: مب كان جسووم تاخر !!
احمد: اي الشيخ وصل البنات .. والله ما عطيهم وجه لو انا كان جعستهم بسيارة وحدة وخليتهم !!
جاسم: السلام عليكم !!
خالد: الطيب عند ذكرة !!
جاسم: الا وين سعوود
طلال: طالع ويا خالي !!
جاسم: انا ما ادري شفيه هالولد يموت بطلعه الشياب ..
طلال: بسم الله خلوود وشفيك وجهك انقلب فجأه ..
خالد ويطالع جاسم بنظرة ..: هاا لا لا سلامتك
جاسم" وشفيه هذا .. والله انه يخرع مع نظراته .. لا أكيد السالفه قويه .. لا حووول .."
جاسم: اقوول شباب انا باروح الكوفي شوب بتجوون !
طلال: لا عااد الجو هنا حلو
أحمد: اجل خلاص انا ةطلول بنجلس هنا ونلعب بليارد ..
خالد : انا راح اجي معك ّّ!!

.................................................. .

- تدرون ودي اروح السينما ..
دانه: صاحية انتي حد يروح السينما برمضان !!
هيا: وش اسوي يعني الافلام تجنن !
مريم: وووع كلها مصرية !!
دانه: الافلام المصرية حلوة !!
الجوهرة: اي لانك ما شفتي الا فليمين ولا ثلاثه !!
دانه: اي طبعا .. عيل في لندن في افلام مصرية
ريم: هههههههه اما !!
الجوهرة: اقوول .. وش رايكم نروح نتسحر بمطعم !!
ريم: اووك بس احلى شيء ان نروح ع الساعه 12 وبعدين حنا بمصر عادي يعني !!
أمل: راح يخلونا نروح لحالنا !!
ريم: نودي امي ومها ودانوا اساسا معانا ههههههههه يعني كبار وما ادري وشو
دانه: اووك اووك .. وين بتروحون !
الجوهرة: وش خاطركم تتسحرون العنود: وش رايكم بمأكولات بحرية
شوق: انا ابي هارديز
دانه: اسكتي انتي ما تصومين
شوق: ترا باعلم جاسم !!
ريم: هههههه تهدد يعني ..
دانه: هههه والله كبر راسها علمية .. انا ما حب السي فوود
أمل: لا انا اعرف مطعم خطير غصبن عليك راح تحبينه ..
هيا: اي مطعم ..
أمل: وش رايكم بقارورة ..
الجوهرة: يس يس والله انه فضيع
دانه: وش هالاسم .. انا من اسمه هونت !!
ريم: لا لا اكله يجنن بس انتو تعرفون مكانه
العنود: اي انا ادله .. قريب من الشقة ما يضيع !!
مريم: اقوول بنات ابي ادخل هالمحل !
دانه: انا ابي اروح المحلات الي ورا ..
أمل: اوك .. دنو انا باجي معك !!
دانه : اووك
..........................................

جاسم: انت وش سالفتك ..
خالد: وهقة يا جسووم وهقة ..
جاسم: اي وهقة يا شيخ .. شالسالفه !!
خالد: انت لازم تقول لزوجتك عن السالفه كلها قبل لا تتوهق !!
جاسم: اي سالفه !!
خالد: سالفه ندين !!
جاسم: وشو صاحي انت !!
خالد: اقول وش رايك نروح الكوفي شوب الي في ستي ستارز .. اقرب مكان لهنا !!
جاسم : اووك !!

.......................................

- ايوووا يا قدع .. يا زهري انت .. يا فُللللللللللللللللللله !!
دانه: اوووووووف هذا وبعدين معه
أمل بخووف: دانوو انا متخرعه !!
دانه: لا تتخرعين ولا شيء .. خلي قلبك قوي .. انا معاك !
أمل: تستهبلين انتي شوفيه عور راسي .. أما يا فلله انتي !! صاحي هذا!!
- يا ست نعناعه انتي !!
دانه: ههههههههه هذا يقصدني لاني لابسة اخضر !!
أمل: دانو والله ما يضحك !!
دانه: المصاروه عليهم غزل مب طبيعي اما يا ست نعناعه !!
أمل: اي محل تبين ندخل !!
دانه: انا راح ادخل محل الافلام .. ابي اشتري كم فلم للسهره !!
أمل: وش رايك ننقسم على اساس انه نفتك منه
دانه: اوك يا فله هههههههه
أمل: بايخة !!
راحت دانه لمحل الاشرطه . أما أمل توهقت قررت انها تجلس في الكوفي شوب الي قدام المحلات على اساس انها تفتك منه وهي تدعي ربها انه يلحق دانه ويفكها !!
- ياااااااا مزززززززززه .. مش عاوزة شيشة !!
أمل: لا مشكوور !! خلني في حالي الله يخليك !!
- اه .. ايه المززة الطعمه دي .. صوت جميل ووش احلى ..!
أمل" اووووف والله انه ما يستحي .. اهبل هذا .. احنا برمضاان اووف .."
- تشربي ايه ّّ
أمل: ليش الشيخ جرسوون !!
- والله لو عيزاني ابئة سواء حبئا سواء لعيونك !!
أمل " هذا وبعدين معه "
.. قامت تروح للمحل الي دانه فيه خلاص ما قدرت تستحمل اكثر من كذا .. حست نفسها راح تبكي خلاص .. وش هالناس .. جد يقهروون .. في حد يغازل برمضان .. لا والخمس الاواخر بعد .. وين عايشين ذووله
- مش عوزة ازوزة يا حبيبتي !!
- انــــــــــــــــــــت جد ما تستحي !!
لفت ناحية الصوت وشهقت من الصدمه .. حست ان رجلها مب قادره تشيلها .. والله انك رحتي فيها يا أمل .. ّ!

.............................................

- اقول كلو تبن ..
العنود: حد يقول هالكلام برمضان ..
هيا: اي رمضان يا هبله احنا الحين بعد التراويح
مريم: وبعد التراويح يعني رجب مثلا ..
شوق: رجـــــــــــب حش صاحبك عني .. رجب صحبك دوبني !!
ريم: والله منتي بصاحية .. احنا برمضان يا هبله ّّ..!
رن جوال العنوود هاللحظة ..
العنود: يا هلا ويا مرحبا .. ما بغيت تتذكرنا !!
- والله مشاغل الحياه انتي شلونك يقولون مسافرة ..
العنود: صج كذاب اجل يقولون . اكيد شفت ان الرنه خارجية
- اسكتي لا تفضحيني ..
العنود: المهم وش اخبارك .. واخبار موزوو .. واخوكم المعقد !!
- افاا معقد مرة وحدة !
العنود: اجل 24 ساعه شغل .. يس يس معقد !!
- اقوول ولا كلمه . اخبارك واخبار امل وبنات عمك الحلوات .
العنود: بس الحلوات .. انزين لو في وحدة شينه ما اقولك اخبارها يعني !!
- لا ما له داعي أنا كل اهتمامي محصور بالحلوات !!
ريم: حد يبي ايس كريم ..
سمع صوتها وعرف انها جالسه معاهم .. كان وده يسال العنود اي سؤال عنها بس يخاف يلفت نظرها ويتوهق ترا العنود من النوع الملقوف بشكل غير طبيعي !
العنود: يس يس يا الدووبا انا ابي تشوكليت !
عبدالعزيز: افاا انتوا داخلين على عيد لا تحبطين معنوياتها وتقولين دبة !!
العنود: ههههههه لا أفا عليك عزوز هي ضعيفة بس احنا نحرها ّّ!!
حست بشعور غريب لما اسمعت اسمه .. ما توقعته راح يتصل ويسال . اخر مرة شافته ولا اسمعت صوته من فترة طويله .. هذا وش يبي بالضبط .. شلي وراه !! اكيد وراه شيء كبير !
عبدالعزيز: وين امل خل اتطمن عليها ..
العنود: مب موجودة راحت تتمشى !
عبدالعزيز: زين ارتاحت منك !!
العنود: الشره مب عليك علي الي رديت على هالمكالمه التعبانه !!انت ليش متصل .
عبدالعزيز: امي تبي تكلمك .. تتطمن عليك ..
العنود: وجد ما تستحي جالس تسولف ومخلسها تنتظر ..
عبدالعزي: تبغينها تذبحين .. لا لا اول ما رديتي تلفون البيت رن وهي شالته !!
سكرت الجوال وهي تضحك على هباله .. والله انه طيب وحبوب اطيب من طارق بكثير مع ان موزة تحب طارق احسن تقول ان عبدالعزيز .. عصبي وما يطلعها ولا حتى يسمع كلامها !!
ريم تسوي نفسها مب مهتمه : منو هذا
العنود: ولد خالي ! عبدالعزيز
ريم: اهاا !!
العنود: ههههههه يقولي لا تقولين للريم يا دوبا اخاف بكرة تتعقد احنا داخلين على عيد
ريم" يسوي نفسه طيب ومسالم هالفقمه .. والله اورية ..": ليه انا اساسا مب دبة!!
العنود: يس يس قلت له هالكلام !!
ريم: وانتوا عادي مع عيال خالكم !!
العنود: يس اساسا علاقتنا مرة قوية معاهم !!
ريم: اهااا ..
العنود: انتي تعرفتي على موازي ..
ريم: يس يس
العنود: تجنن هالبنت .. وهبله مثلنا !!

......................................

- انــــــــــــــــــــت جد ما تستحي !!
لفت ناحية الصوت وشهقت من الصدمه .. حست ان رجلها مب قادره تشيلها .. والله انك رحتي فيها يا أمل .. ّ!
أمل: خالد !!
خالد( يصارخ عليها): انجلعي روحي هناك !!
جاسم يحاول يهدي الوضع ..: خلاص خالد حصل خير !!
خالد: اي خير انت بعد قاعد يتغزل بالبنت وتقول خير !!
- والله مكنتش اعرف انها بتاعتك !!
خالد بعصبية: سمعت !! ( ويكلم المصري) اقول يا حماااااااار اعقل ترا والله لا اراويك !!
- هو انت اييي .. بتئربلها ولا حاقه !!
وتعرفون المصرين أول ما شافوا هوشة التمووا حولهم .. !
خالد: ولد عمها .. ( ولحد الحين ماسك يده بقوة وذاك كان قاعد يصارخ وجاسم يحاول يهدي الوضع )
جاسم: خلاص .. هو الحين عرف .. خلوود لا تسوي لنا سالفه تعرف هذيل شلون وقت الهواش !!
خالد بعصبية : وانت ما تشوف هالكلب اشلوون !!
- يا جمااااااااعه حصل خير خلاص ..
- ايوة ائولوا !! ما فيش حاجة !!
جاسم: انت شسمك !!
- اسمي اسامه !!
خالد " يصارخ": وانــــــــــت ما تشووف .. مب عيب عليك تسوي كذا ببنات الناس !!
- حصل خير يا جماعه !!
أسامه: ايوه يا عمي ما تئلوا !! انا اسف والله !!
أمل" وهي تصحي": خلاااص خلووه في حاله .. !
خالد: انتي ولا كلمه .. والله لا أعلمك !!
طلعت من الكوفي شوب وهي تركض كفايه احراج !! هذا شنو ما يتعامل .. على طول ذبحة من الطق .. في ناس كذا !!
دانه: أموول شفيك !!
أمل: المصري لحقني !!
دانه شهقت !!
أمل: خالد جااه وشافه !!
دانه: أحسن عشان يتعلم اشلون يلاحق بناات الناس !!
خالد: جسووووووم كان خليتني اذبحه واخلص عليه !!
جاسم: تذبحة عشان قال كلام صاحي انت !
خالد: وانت ما سمعت الكلام الخايس الي يقوله .. والله لا اذبحة !!
دانه شافتهم جاين وركضت لهم !!
دانه: شالسالفه .. ليش أمل على هالحال !
جاسم: ولا شيء تهاوشنا مع هالكلب !!
دانه: يستاااهل !!
خالد: يعني انتي كنتي تدرين وتركتي البنت لحالها !!
دانه: ما تركتها لحالها احنا تقسمنا بعد ما شفنا مافي امل يروح .. وقلنا نضيعه !!
خالد: اغبيــــــــه .. جاسم قول للبنات بسرعه خل نوديهم الشقه !!
يرن جواال أمل بهاللحظة !!
أمل: هلا مريم !!
سحب الجوال من يدها أما هي شهقت من حركته وش يبي هذا !!
خالد يصارخ : قولي للبنات احنا عند الباب رقــــــم واحد بسرعــــــــــــــــهـ
جاسم: انت وش فيك مب صااحي !!
خالد ويلتفت لامل: والله ان سمعت صوتك ما تلومين الا نفسك !!
أمل: اووف وانا وش سويت !!
دانه: امل خلاص !!
جاسم" والله انه مب صاحي .. انا لازم اتفاهم معاه !! معقوله .. لا لا بس خالد قال انه غير رايه خلاص .. ! بس معقوله .. خالــــــــــــــــد" !
دانه" هذا وش فيه .. مب صاحي .. وأمل ..! اموول لسانها طويل ليش سكتت اليوم ! العادة ما ترضى اي احد يهاوشها !! .. شالسالفه !"

ركبت السايرة وهي معصبة .. سبقتهم كلهم وركبت سيارة دانه !
العنود: شالسالفه !!
مريم: ما ادري !!
شوق: ليش اموول تصيح !!
العنود: بسم الله شوفوا خالد معصب وجاسم يحاول يهدية !!

جاسم: انا مستحيل اخليك تسوق بهالحاله !!
خالد: جــــــــــاسم لو سمحت خلني في حالي !!
جاسم: قلت لك انا الي باسووق !!
خالد: اوك سوق . انا راح اركب تكسي !!
جاسم: خلوود اعقل لا تسوي مشاكل خلاص !!
خالد: والله ان شفته اذبحة .. يا ريتكم ما قومتوني من عليه !! كان ذبحته !!
جاسم: وانت مستانس على هالكلمه ذبحته .. ذبحته .. يله ترا البنات وصلو !! ما نبيهم يحسون بشيء !!
الجوهرة: شالسالفه !!
جاسم: ولا شيء .. يله اركبوا السيارة !!
شوق: ليش امل تصيح !!
جاسم: ولا شيء!! يله نصكم هني ونصكم سيارة دانه


هيا : دانوو شالسالفه !!
دانه بعصبية : ولا شيء يله اركبوا !!
هيا: بسم الله وش فيكم!!
أمل/ ولا شيء يله اركبوا ! دانوا انا مب قادرة استحمل هالمكان !!
دانه: أمل خلاص !!
أمل: لا مب خلاص هذا انسان معقد !! معقد .. انا ابي اروح الهوتيل عند ابوي ّ!!
العنود: لا السالفه شكلها قويه !!
أمل: ودوني عند ابوي !!
دانه: واذا ابوك اسئلك وش راح تقولين له !!
أمل: باقوله الحقيقة !! دانه انا ما سويت شيء غلط .. هو السبب !! ليه يهاوشني قدام العالم .. والله ما سويت شيء غلط انتي كنت موجودة !!
دانه: ادري ادري !! اووك !! خلاص !!
هيا: بنات يله اركبوا .. السيارة الثانية تحركت !!

............................................


كانت داخله وتسمع نقاشات واصراخ .. وصلت الصاله شافت عبد العزيز اخوها قايم بكل عصبيه وطلع من الصاله وهو يقول : خلاااص يمه سووي اللي تبين ..
موزة ناظرت امها وش السالفه !!
ام طارق : والله بيجنني هالولد ..ابي اشوف عياله .. الى متى بــس !
موزة: انزين عندك طارق !!
أم طارق: انا طارق فقدت الامل فيه .. قلت له شكثر بس رفض وش اسوي في عيالي انا تعبت والله !!
موزة : لا حووول .. وانتوا مامليتوا من هالموضوع ..
ام طارق : لا ماملينا .. واللحين خلاص ماعلينا الا نلقى بنت الحلال ..
موزة اللي نطت : يمه بنت الحلال عندي ..
ام طارق : منهي .. اعرفك تجيبن لي وحده خبله مثلك ..
موزة: يممه عاد .. انتي شووفيها واحكمي ..
ام طارق : طيب من تكون ووش تدرس وشلون شكلها ..
وجلسوووا يتناقشون وموزة تعلم امها بتفاصيل البنت ..


...........................................
خالد: هذا مب طريق الشقة !!
جاسم: اي ما ادري دانه وين رايحة .. يمكن تكون ضيعت !!
خالد: اتصل فيها شوف هالهبله وين بتروح !!
جاسم: خــــــــــــــــــــــــالد

اتصل عليها وماسك نفسه يحاول قدر الامكان ما يرد على اخوه !! خالد انسان عصبي بشكل كبير !!
جاسم: انتي وين رايحة !!
دانه: الفندق .. ليه الطريق غلط !!
جاسم: الا صح !! بس ليش .. رجعوا الشقه !!
دانه: جاسم : امل قاعدة تصيح اتقول باروح لابوي !! خلني اوديها الهوتيل !
جاسم: لا لا رجعيها الشقة ترا بتصير مشاكل !!
دانه: انزين شاسوي فيها !!
أمل وهي تفرك عيونها من الصياح : دانو شالسالفه !!
دانه: لا لا سلامتك !!
امل: هذا جاسم !!
دانه: يس !!
سحبت الجوال من يدها ..
أمل: نعم جاسم .. اي راح نروح الهوتيل !!
جاسم: اموول كفي الشر ورجعي الشقة !
سحبت الجوال من يدها ..
أمل: نعم جاسم .. اي راح نروح الهوتيل !!
جاسم: اموول كفي الشر ورجعي الشقة !
أمل: لا انا مشتاقه لابوي !! ابي اروح لابوي .. بتغصبوني .. بتقولون حد بيغازل .. لا تحاتون باكون مع ابوي !
جاسم : اموووووووووووووووول !!
أمل: عشان تعرف انكم مسوين شيء غلط وخايفين !!
- شنو الغلط بالضبط !!
أمل شهقت .. : خـــــــــــــــالد !
خالد: اي خالد .. وش فيك انتي هبله !! قلت لك راح تروحين الشقة !
أمل: وانت وش دخلك .. صحيح ان ما عندي خوان على قولتك يمسكوني بس ابوي لحد الحين عايش .. حرام عليك .. حرام عليك !!

رمت الجوال على دانه وهي تصيح !!
أما هو قلبه عورة على كلامها .. معقوله تفكر بهالطريقة .. عمرها هالفكرة ما جات في بالي !! ليش ما تحسين فيني يا أمل .. انا اتعذب والله العظيم اتعذب ! حسي فيني يا أمل حرام عليك .. ما عرف وش يسوي ولا اشلون ويصل لها على الي في باله .. كره نفسه لانه عاملها بهالطريقة .. ما صدق انهم تعدوا الاحرج لما ساعدها في مشكله نوف .. الحين جات هالسالفه وخربت كل شيء .. ليش وين ما اروح القاك بطريقي !! اشمعنه انتي الي كلمتها ع النت !! ليش .. ليش !!


خالد: خلاص خل يودونها الفندق !! احنا مالنا حق نتحكم فيها ! بس انت روح الشقه !!

مليون علامه استفهام كانت على وجوهم .. شالسالفه ! محد تجرأ انه يسال . أما أمل راحت للهوتيل وحاولت انها ما تبين لاي احد على الي فيها !! دخلت السويت الي كان لابوها وجدتها .. وقالت لهم انها تمللت من جلسه البنات .. وتبي تجلس معاهم !! محد علق على الموضوع والكل خاف يسال خالد على الي صار .. خافول لا ينفجر في وجهم ولا حاجة !!


.................................................. .....

كان جالس على في الحديقة لحالها قدام النافورة .. الجو كان صح رومنسي !! تذكرها وابتسم والله انها هبله .. بس ليه صايرة تشغل بالي .. صاير افكر فيها بشكل كبير .. انا استانس عليها لان دمها خفيف وهبله .. بس ليه افكر فيها !! اطلعي من عقلي يا الجوهرة اطلعي.. اطلعي !!
- بسم الله عليك خيو من الي تبيه يطلع !!
نواف بتوتر : نعــــــــــم !!
سهر: اقولك وش فيك تصارخ .. ومن هذا الي تبيه يطلع من عقلك !!
نواف: لا لا سلامتك .. الا وين امي ومازن ولمياء .
سهر: مازن طلع من لمووي ودها بيت صديقتها .. وماما وبابا داخل يتقهون !!
نواف: اهاا .. روحي معهم !!
سهر: لاء اشتقت لك .. في الدوحة ما كان حد موجود غيري أنا وياك كنت كل اشوي اشوفك .. الحين صايرة ما اشوفك نهائيا !!
نواف: اشتقتي للسعودية !!
سهر: يس يس فووق ما تتصور والله !!
نواف: ولندن .
سهر:. صحيح اني جلست في لندن فترة طويله .. بس ما اشتقت لها .. اشتقت لصديقاتي الي هناك !
نواف: الا تعالي كلمني علي عن موضوعكم !!
سهر: افف نوووووووواف !!
نواف: اسمعيني يا بنت الحلال !!
سهر: اتفضل تكلم !! بس من الحين اقولك هذا مستحيل اسمع منه شيء ..
نواف: بل بل في وحدة تقول عن خطيبها كذا ..
سهر : نواف انتوا ظلمتوني بهالخطبة .. الريال يحب وحدة ثانية حرام عليكم .. لا تظلمونا !!
نواف: الريال ما يحب وحدة ثانية .. كان يحب وحدة ثانية في فرق
سهر: لا ما في فرق .. انا اكره واكره سيرته .. خلاص عااد !
نواف: يعني شالحل !!
سهر: الحل انكم تخلصوني منه حرام عليكم !! ما ابيه يا نواف ما ابيه !!
نواف: انزين ابوي الي وافق عليه مهب انا !!
سهر: بس وافق عليه من دون لا ياخذ رايكم وانتوا خواني !! نواف علشان خاطري !! احسه شرير وعصبي وما يفكر .. والله ما اتخيل حياتي معاه !
نواف: والله ما ادري وش اقولك يا سهر .. والله ما تهونين علي تنجبرين على خياه ما تبغينها !! خلاص اكلم الرجال ونشوف !! بس تعالي ليكون في حد في بالك ولا شيء !!
انحرجت من اخوها لمن قال هالكلام .. معقوله نواف يقول هالكلام .. صحيح ان علاقتهم قوية بس مو لهالدرجة !! ما في حد في بالها .. هذا شيء هي واثقة منه بس اخوها ما راح يصدق كلامها .. مستحيل يصدق كلامها ..
سهر: نواف وش هالكلام .. انا طول عمري في لندن والحين في الدوحة .. متى مداني احب واحد ..
فتح عيونها على جراتها .. ما صدق ان اخته يطلع منها هالكلام ..

نواف " ما منع اخوج يا سهر انه يحس بهالمشاعر .. معقوله الي احس فيه مشاعر حب ..لا لا معاها ح سهر مافي حب يبدى في فترة قصيرة .. هذا مو حب هذا مجرد اهتمام .. اهتمام .. معقوله !! يا ربي اطلعي من راسي اطلعي من راسي .. "

..................................................

كانوا جالسين بالصاله .. من الملل مشغلين فيلم بايخ ومحد جالس يتابعه كل وحدة سرحانه بشيء ..
- اففف ملل
- يس يس
- عاد دانو انتي الوحيدة الي المفروض ما تتكلمبن.,
دانه: افااا ليــــــــش؟؟
هيا: لان عندج سيارة .. وعندج كل شيء .. ودي افهم ليش قاعدة معانا ..!
دانه: بس مب فلله الطلعه بروحي .. وش رايك نطلع !
هيا: وين !
دانه: اي مكان .. ان شاء الله شارع شهاب ..!
هيا: بل الله يلوع جبدج اما شارع شهاب !
دانه: وش اسوي ! اي مكان والله !
هيا: اوك .. بنات حد يبي يجي معانا ..
الجوهرة: ريم ومريم نايمين داخل .. أمل في الهوتيل .. عندو تقرا روايه ومنسجمه خل نطلع احنا الثلاثة ..
هيا : حلو حلو .. والله متحمسة .. تدرون انا بانتظركم تحت !!
دانه: هههه لو كنت ادري كان قلت لك من زمان !
لبست شيلتها وطلعت من الشقة بعد ما اخذت مفتاح السيارة من عند دانه .. ما انتبهت للشخص الواقف قدام الاصنصير ويطالعها وهي متحمسة وتركض ..! ركبت الاصنصير الي كان مفتوح ونزلت للمواقف !
احمد" يحليلها .. احلى ما فيها انها دايما تضحك مش مكشرة نفس الباقي .. الواحد ما يعرف لهم !! بس شالسالفه . ليش تركض وغريبة طالعه بروحها .. انا الي اعرفة انها جبانه مش من النوع الي ممكن تطلع بروحه ..! "
توجه ناحية شقة البنات .. وهي لحد الحين في باله .. كان جاي عشان ياخذ مفتاح سيارة دانه لانها اكبر من سيارته وتشيل ناس اكثر لانه كان ناوي يطلع مع ربعه الي هم اساسا موجودين هنا ..
دانه: هلا احمد بغيت شيء ..
احمد: ابي مفتاح سيارتك !
دانه " اففف واحنا مكتوب علينا ننحبس هنا ..وش اقوله هذا الحين .": ليش ..! انا كنت ابي اطلع الحين !
احمد: مع هيـــــــا .
دانه: يس وانت وش دراك ..!
احمد: شفتها هالاهبله تركض ..المهم .. بتطلعون كلكم !
دانه: نو بس انا وهيا وموجو
أحمد: اجل خذي سيارتي ..
وطلع لها مفتاح السيارة .. اخذته والتفتت له لانها تذكرت شيء ..
دانه: ترا هيا اخذت مفاتيح سيارتي .. لانها تنتظرنا هناك ّ!
أحمد: خلاص مب مشكله انا باروح اخذة من عندها .. يله باي ..!
دانه: باي ..!
نزل تحت وهو مش مصدق انه لقى موضوع يكلمها فيه .. اخيرا راح يكلمها ويفتك من هالسكوت الي كرهه ..توجه ناحية السيارة .. وركب جهه السايق بهدوء انتبه انها كانت تلعب بالمسجل وما انتبهت له .

.................................................. ..

كانت حاسه بملل غير طبيعي .. شافت الجوهرة تتجهز عشان تطلع لكن ما اهتمت للموضوع ما كان لها مزاج نهائيا انها تطلع من البيت ودها تنام وبس .. تحي بكسل غير طبيعي ..! فكرت انها تتصل في موزة تسال عن اخبارها حاولت تتصل ع الجوال لكن كان مسكر .. اتصلت ع البيت رن رنتين واول ما سمعت صوته لما شال السماعه .. تخرعت وسكرت التلفون على طول .. وهذا شنوو بس شغله يرد على التلفونات .. ما يطلع ما يروح مكان ..بس جالس بالبيت .!
رد على التلفون وتفاجأ ان سكر بوحهه عصب من حركتهم ورجع الرقم على الكاشف .. شاف انه رقم جوال اتصل فيهم من جديد عشان يفهم وش السالفه !
رن جوالها .. وانتبهت ان رقم بيتهم .. فكرت ان هذة اكيد موزة ؟
- يا الدوووبا انتي وينك .. جوالك مسكر وقلت ادق ع البيت !!
- كم مرة اقولك سلمي بالاول .. وبعدين ليش تسكرين في وجهي !!
شهقت وسكرت التلفون على طول أما هو ضحك على خبالها .. وصعد فوق لغرفته .. ما يدري لي هالبنت صاير يفكر فيها بشكل غير طبيعي .. ويشوفها دووم في وجهه كان مستانس عليها وعلى خبالها .. !

.................................................. ............

كانت جالسه تدور على الاغنية الي تحبها لما انتبهت ان في احد ركب السيارة .. من دون لا تشوف من الي ركب ..!
- اقوول دوينه ..! وين الشريط الي احبه مش موجود !
ما حب يتكلم .. ما قال ولا شيء لكنه شغل السيارة وجلس يناظرها !
هيا: دانو وصمخ .. تكلمي .. افففف وين شريط تركي الجديد ..!
انتبهت ان ريحة السيارة غريبة .. ريحة عطر رجالي غريب .. لكن حلو ! هي تعرف دانه .. مستحيل تحط عطر رجال والجوهرة .. منو هذا معقوله يكون جاسم .. لا لو جاسم كان تكلم ..! بس يا ربي ريحة العطر تجنن .. رفعت راسها اشوي اشوي وشافته مبتسم ومتسند على الكرسي ويناظرها بنظرة غريبة ..
ما عرفت وش تسوي .. تدري ان المفروض تتحرك تطلع من السيارة .. لكن تحس ان رجولها مش قادرة تشيلها !
أحمد: ترا دانه في السيارة الثانية ..
هيا بصدمه : ....................................
أحمد " وش فيها هذة .. ليه تجمدت .. ومتخرعه ولا فرحانه .. لا لا ما اضن انها فرحانه .. البنت شكلها متفاجأه .. ": هيــــــــــــــأ ..!
هيا وكانها انتبهت ان في حد يناديها : انت وش تسوي هنا .. ليكون راح تجي معانا !!
احمد كان وده يضحك على شكلها لكنه ابتسم بهدوء .. : ولو كنت باجي وش راح تسوين !!
هيا: ولا شيء باقعد ورا !!
احمد: بس انا ابيك تجلسين قدام !!
هيا: .......................................
هيا" وش يبي هذا .. معقوله راح يجي معانا .. وش يخربط .. معقوله يحس بالي احس فيه .. لا لا مستحيل .. انا اعرفه عدل ..!"
احمد: ترا البنات في السيارة الثانيه ..
وكأنها ما صدقت على طول فتحت الباب وطلعت .. انتبه انها نست الميدليه الي كانت تلعب فيها في الكرسي الي جنبها .. بس الغريبة انها ما كانت معلقه بأي مفتاح ولا حاجة ! اخذ الميدليه وحطها في جيبة وطلع شريط تركي الي كان تحت كل الاشرطة وجلس يسمعه ..!

 
 

 

عرض البوم صور سر الخلود   رد مع اقتباس
قديم 08-08-10, 01:57 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28460
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: سر الخلود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سر الخلود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سر الخلود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي وأخيرا صرت مجنونك ...للكاتبه مشاعر حزن

 

الجزء 26 ...


أبي أحب انسان..
يكون عاشق ولهان
يقدّر الحب بأفراح وأحزان
بحياته يفديني ، بحنانه يرويني ، بشوقه يسقيني
بصوته يحاكيني ، بصدره يدفيني ، ان بكيت يهديني
ان شكيت يواسيني ، ان زعلت يراضيني ، وان طلبت يمنيني
(( حبيبتي وحياتي )) .. يسميني !
(( قمري وعمري )) .. يناديني !
يعني باختصار يحس فيني ، بالعربي كذا قول لي تقدر تحبني ؟
قول لي ؟ تقدر تحبني ؟
أخاف أقول اني أحبك
أخسر في الهوى حبك
انت وايش رأيك ؟
حرتاح بحبك ؟ والا ؟ حلملم جراحك ؟


تعبت من زيارات الناس لها .. الكل بدا يزورهم وكل يوم عندهم عزيمه في بيت حد من عمامهم على اساس انهم رجعوا للسعودية !! حست نفسها محتاجة راحه .. محتاجة تختلي بنفسها !!
راحت للحديقة الي برا .. على اساس ان محد فيها .. خطر على بالها تتصل بدانه بس غيرت رايها على طول هم دانه مسافرة واكيد مانها فاضيه لها .. أمس ما قدرت تكلمها لخمس دقايق وعلى طول سكرت كانت مشغوله حيل !! اتصلت في لما بس كان جوالها مشغول .. تذكرت حياتهم الي بلندن . بهالوقت يكونون كلهم متجمعين في بيت دانوو .. دائما الاجتماعات تكون عند دنو لان عندهم اكبر بيت .. وكل الناس تعرفه بما ان ابوها كان سفير وبيتها جنب السفارة !

بدت تمشي في الحديقة .. وهي تفكر في حياتها من يوم ما كلمت نواف عن موضوع كلاقها ما رد لها اي خبر !! طلاق .. اي طلاق وانا عمري ما شفته .. حتى يوم الملكه رفضت اني اشوفه .. الله يهداك يا يبة الي حطيتني بموقف صعب مثل هذا !!

- دامك كشرتي اكيد فكرتي فيني !!

التفتت بسرعه ناحية الصوت وانصدمت لما شافته .. معقوله !! معقوله اشوفه هنا !!
ليه يا ربي ليه .. أنا احاول ابعد عنه قدر الامكان .. الاقيه هنا !!

سهر " لا لا مستحيل يكون هوو .. الا يا سهوور هوو بس انتي ما شفتيه من فترة طويله عشان كذا": من انت !!
- هههههههه وش دعوه عاد في وحدة ما تعرف زوجها ..

زادت التكشيرة على وجها لما شافته .. كان ودها تركض ولا تصراخ باعلى صوتها .. ما ابيك يا اخي ما ابيك بس بالعكس .. جلست مكانها وناظرته بنظره كلها شمووخ !!

علي: تدرين توقعتك راح تركضين ولا تصارخين ولا تسوين اي حركه بعد الكلام الي سمعته من نواف .. ما توقعت انك راح تجمدين مكانك !!
سهر: زين يعني عرفت اني مب طايقتك !!
علي: تدرين ان هالكلام راح يكلفك كثير !!
سهر: انت وش تبي !!
علي: في وحدة تكلم زوجها تقول وش تبي .. كيفي جاي اسولف معك !!
سهر: وانت متوقع اني ما عرفك انت مستحيل تجي كذا اكيد وراك شيء !!
علي: اتمنى اعرف انتي من وين جايبة هالكلام .. هذة اول مرة اكلمك !!
سهر بسخرية : عائلتنا صغيرة وما يتخبى فيها شيء !!
علي: ادري انك مغصوبة !! نواف فهمني كل شيء !!
سهر: حلو !!
علي: انا رايي نجرب !!
سهر" بعصبية": نجرب .. نجرب شنو بالضبط !!
علي: نجرب نتعرف مع بعض من يدري يمكن نرتاح !!
سهر: لو سمحت يا علي فكني .. ما اقدر ما قدر !!
علي : ليش في احد ثاني بحياتك !!
سهر:نفس كلام نواف .. قلت لكم ما في احد بحياتي .. مستحيل يكون في احد بحياتي .. ما في أحد بحياتي والله !!
علي: بل بل اكلتيني .. عشان تعرفين اني افكر بعقلانيه !!
سهر: عقلانية .. اي عقلانية . وانت الي سويته شوية ولا يدل على ذرة عقلانيه !!
علي: وانا وش سويت .. ما اعتقد اني سويت شيء غلط !
سهر:. ليش ما اقوله !! بعد خطوبتنا بفترة اكتشفت انك متزوج .. رفضت تترك زوجتك واصريت على الخطبة .. أنا ما ادري انت وش قايل لأبوي .. الي رضى على الملكه ولا اخذ رايي مع اني طلبت منه ان يقولك ان الموضوع انتهى !!
علي: انا ما قايل لابوك شيء بس ابوك يدري اني انسب واحد لك !! وبالنسبة للبنت تراني طلقتها !! خلاص صفحة وحرقتها من حياتي !!
سهر: انت كنت تحبها وش هالحب الي انتهى فجأه !!
علي: فجاه تدرين ان مرت سنتين على ملكتنا .. سنتين وانا مخليك لحالك !!
سهر: لاء .. انت مخليني عشان اخواني !!
علي: اشوف خوانك ما انفعوك يوم ملكتك !
سهر: لان خواني ما كانوا يدرون هاي لعبه لعبتها انت وابوي !!
علي: ما في ابو يبيع بنته ولا حاجة .. ابوك يحبك مثل ما انا يحبك !
سهر: انت جرحتني بهالكلمه .. ابوي يمكن يعزني اما انت انا واثقة انك تكرهني !!
علي بعصبية: تدرين أنا لو ابي ممكن اسحبك من شعرك واوديك معي لاكني محترمك !!
سهر: اي قول كذا من زمان انت طلعت على حقيقتك خلاص !!
علي مسك يدها وجبرها تناظرة بعيونه : سهور انا احبك .. والله احبك !!
سهر " ابعد عني يا علي .. انا ما صدفت اتخطى مشاعر اتجاهك .." : اجل ليه تزوجت ذيك ّّ!!
علي: تزوجتها لان ما كان لها حد غيري لا اخوا ولا ابو ولا ام ولا حد .. كنت الوحيد بدنيتها .. تعرفت عليها بالصدفة وكانت صديقة .. واضطرت ترجع السعودية لان عمها كان متشدد مع البنات وما سمح لها تكمل دراستها برا .. اتصلت علي يوم وكانت تبكي وقالت ان عمها راح يزوجها لواحد اكبر منها بالعمر .. مب بسنه ولا سنتين ولا حتى 10 سنين كان اكبر منها ب 25 سنه . . رجعت للرياض وطلبت يدها من عمها من دون لا أفكر .. حاولت افاتح اهلي بالموضوع بس ما قدرت عشانك .. كنت مصمم اني اتخلص من الزواج باي وقت واطلب يدك .. بس ابوي اكتشف عن طريق الصدفة والعائله كلها عرفت عن الموضوع قبل ملكتنا باسبوع .. كلمت ابوك وفاتحته بالموضوع والله اني شرحت له القصة كلها بس ترجيته وحلفته انه ما يقولك ولا يقول لاي احد ..!بعد سنه من ملكتنا طلقتها .. لاني عرفت ان مافي امل ارجعك ولا في امل انا نرجع علاقتنا مثل ما كانت .. حاولت اقولك لكن ما رضيتي تسمعيني .. طلبت من ابوك انه يقولك لكن ما صدقتيه .. يوم قلت لمازن تخانق معي .. ونواف العلاقة بينا عمرها ما كانت كويسة !!
سهر: اتصدق اول مرة اعرف انك كاتب ممتاز !! يا سلام عليك !! والله ضابط الدور وغير الكتابة طلعت ممثل رهيب .. انت وينك في رمضان عن القناه السعودية تستفيد من خبراتك !!
علي: لو سمحتي بلا تريقة انا صريح معاك !!
سهر: وانا ما ابيك !! شفت حتى انا صريحة معك !!
علي: سوره حبيبتي !!
سهر بعصبية: لا تناديني كذا ..
علي: كنت اناديك كذا قبل الخطوبة وقبل الملكه شلي تغير الحين !!
سهر: اشياء كثيرة تغيرت !!
علي: واذا قلت لك ان زواجي كان على الورق بس .. راح تقولين اني خنتك .. اذا قلت لك ان علاقتنا كانت علاقة خوان راح تعتبريني خاين !! اذا قلت لك اني كلمتها عنك كثير وش راح يكون ردك !! أنا ما ابغى اجابة سريعه اببيك تفكرين ..( اخذ جوالها الي كان موجود على الطاوله وسجل فيه رقم على السريع ) هذا رقم شيماء ..
سهر: انت جد ما تستحي !!
علي: اسمعيني يا سهر .. بكرة العيد كل شيء راح يكون في بيتكم !! الساعه 11 ونص راح اكون في الصاله اعيد على امك وابوك لو اعتنعتي بكلامي انزلي !! بس انزلي من وهل قبل الزحمه لان لما الحريم يجون راح اضطر اطلع !! لو ما شفتك انتظري يومين لحد ما المحاكم تفتح وورقتك راح توصلك !!
طلع فجأه وخلاها تناظر جوالها باستغراب معقوله الي يصير معي ,, طول عمري وانا ودي اتطلق منه بس ..عمري ما فكرت في عواقب هالشيء .. عواقب اني اكون مطلقة .. وش راح يصير فيني ..!
علي الي حاولت انساه بكل الوسائل والطرق لدرجة اني منعت اي احد انه يتكلم عنه قدامي .. وما تكلمت عنه مع اي احد حتى دانه !! صرنا ما نتكلم عن هالانسان .. ومنعت نفسي اني افكر فيه مع انه زوجي !! بعدته ن حياتي بكل الطرق وتقريبا نجحت !! ليه تسوي فيني كذا يا علي ..! ليه عذبتني بهالطريقة يا علي .. حاولت تتصل على الرقم أكثر من مرة لكن ما قدرت . حفظت الرقم عندها وسكرت الجوال وقررت تروح تنام .. يمكن تقدر تنسى او تتناسى الموضوع الي شغل تفكيرها ولاول مرة من سنتين !!

..................................................

- اليوم اخر يوم لرمضان ..
- يس يس والله راح اشتاق له .. ما ادري ليه بس احس بمتعه كبيرة خلال هالشهر !!
هيا: ميي تو والله ..
العنود: وين راح تروحون اليوم ..
مريم: وش رايك نروح أركاديا ..
العنود:أليوم الصبح بابا قال انه راح يودينا لقهوة نجيب محفوظ وابي اروح معه !!
هيا: انا بعد ابي اروح ..
دانه: وشو هاي ..
مريم: هاي كوفي شوب موجود في منطقه قديمه بمصر .. خان الخليلي راح نوديك له مرة بس بعد رمضان .. وكان يجلس فيها نجيب محفوظ ليكون ما تعرفينه ..
دانه: وش عوه ما عرفة عندي مجموعه رواياته كلها !!
ريم: اي ترا دانو تحب تقرا للكتاب القدام !!
دانه: اي قدام تراه توفى العام ..
مريم: اي اي اذكر قالو لنا بالسكوول !
دانه: تدرون شكلي باروح معاكم !!
مريم: واركاديا !
دانه: مرة ثانية باروحة .. خل نتقسم نصنا مع عمي راشد والنص الثاني اركاديا !!
الجوهرة: انا باروح اركاديا
ريم: ميي توو.. ما حب السوالف القديمه ذي ..
العنود: الا شوق وين عشان نسالها وين تبي تروح ..
دانه: شوق طلعت مع طلال وسعود ما ادري وين راحت !!
الجوهرة: خلاص خل نتصل في أمل نشوف وين ودها تروح !!
هيا: هذة من صجها ما ودها ترجع عندنا .. مرت على السالفه 4 ايام خلاص !!
دانه: كلمتها الصبح لما رحنا عند جدتي وقالت راح ترجع الليله !!
العنود: اخيرا ما بغت !!
دانه: تقول ان عمي شاك بالموضوع لانها اكثر وحدة كانت مشتطه لهالسالفه !!
ريم: انا راح اتصل فيها اشوف وين ودها تروح
هيا: اقول اتصلي بعد في مها وامك .. شوفي وين بيروحون اليوم !!
دانه: ليه !!
هيا: يمكن راح يروحون مكان حلو ..
مريم: ههههههه من صجك انتي .. مب امس راحوا يتمشون في جامعه الدول والي قبله راحو وسط البلد !!
هيا: انزين وسط البلد حلو رحناه اول امس !!
دانه: يس يس حبيت المكان وايد !!
الجوهرة: خلاص نروحة بكرة ..
العنود: لا لا بكرة العيد نروح السينما ولا الملاهي ..
دانه: احلى شيء ..

...............................................


- متى اخر مرة شفتها ..
- اليوم الي تهاوشنا فيه !!
- ما شفتها بعد هالمرة !! لا .. خفت اسئل عنها تصدق يا جاسم من يومها ما مريت الفندق اسلم على الشياب ..
جاسم: لانك مب صاحي ..
خالد: افاا وانا اخوك !!
جاسم: ما قدرت تمسك اعصابك !!
خالد: انقهرت يوم شفتها مع واحد ثاني .. حسيت نفسي ما ادري اشلون اوصف شعوري والله !!
جاسم: هاي يعني انك تحبها !!
خالد: لا لا .. انا ما احبها !! يمكن غيرة اخوية !!
جاسم: يمكن !!
جاسم" اقص ايدي يا خلوود اذا ما كانت تحبها صج .. معقوله غيره اخوية .. لا هو من يوم المنتدى وهو يكن لها مشاعر .. مستحيل تتغير بين يوم وليله وتصير هالمشاعر اخوية مستحيل .."
- السلام عليكم !!
خالد: وعليكم السلام يا هلا ببو ابراهيم ..
احمد: وش عندكم جالسين لحالكم وين الشباب ..
جاسم: خليفة توه طالع راح يرتاح .. طلال وسعود راحوا يتمشون واخذو شوق معاهم .. واحنا هنا !! وانت وين كنت !!
أحمد: كنت مع الوالد وأبوي عبدالله .. جلست معاهم اشوي وبعدين رجعت ّ!
جاسم: عرفت شيء عن بكرة ..
خالد: وش فيه بكرة !!
جاسم: بكرة اول يوم العيد وين راح نتجمع ومن هالكلام !!
أحمد: اي اي الحريم راح يروحون شقه البنات والرجاجيل عندنا .. الغدا اشوف ابوي تفاهم مع الفندق يرسله لهنا .. وبعد العصر نشوف البنات وين خاطرهم يروحون !!

اشوي الا سمعوا صوت الباب ..
أحمد: هلا والله وش هالزيارة الحلو !!
ريم: هلا فيك .. شفت ان سعود مب موجود قلت اجي اسلم عليكم !!ة
خالد: هههههههههههه اي صح سعود الوحيد الي مهب محرم لك !!
جاسم: خلاص وش رايك نخطبة لك عشان ترتاحين كل اشوي تبسطين عندنا ..
ريم: هههههههه أما ..
ريم" معقوله يسونها صج .. لا لا مستحيل .. سعود نفس حموود كله شغل شعور مب حلو .. ابي واحد فلله عبيط مثلي .. "
جاسم: الا وين باقي البنات !!
ريم: العنود تكلم أمل تسالها وين ودها تطلع .. هيا والجوهرة ستانسوا على المصرين وقاعدين يقلدونهم يكلمون بيت الجيران من البلكونه ههههههه والله شكلهم يضحك .. ترا جيرانا كويتين .. ودانه جالسه تصور والله ما عرف وش تصور هالبنت .. ومريم تقرا قران لحد الحين ما اختمت !!
خالد: اهاا !!
جاسم: اشلونها امل الحين ما ودها ترجع للشقة !!
ريم: الا .. اليوم ان شاء الله بترجع !!
أحمد: وين فكرتو تروحون اليوم .
ريم: الله يسلمك .. دانو ومريوم وهيون راح يروحون مع عمي راشد لكوفي شوب نجيب محفوظ !!
أحمد: حلو .. اعتقد دانو بتحب المكان .. !
ريم: والباقي راح نروح اركاديا وانتوا !!
جاسم: وش رايكم نروح جروبي الي بوسط البلد ..
خالد: لا بكرة العيد اكيد راح يكون زحمه
ريم: حتى كوفي شوب نجيب محفوظ راح يكون زحمه ما ادري شلون راح يروحون لها !!
احمد: اي صج حتى هو في خان الخليلي السيارة ممنوع تدخل هناك .. من صجة عمي راشد راح يوديهم !!
خالد: وش رايكم نروح بيراميزا هوتيل ..
جاسم: شتسوي هناك ..!
خالد: في بيليارد وكوفي شوب والمكان حلو !
احمد: انا يمكن اروح معاهم عند نجيب .. صح زحمه بس بيكون فله !! الجو هناك وايد حلو
جاسم: اي انا بعد !!
ريم: الا فهد وينه ..
أحمد: ههههههه هذاك عايش حياه خاصة .. ما ادري وين يروح !!
جاسم: المسكين لا تظلمه ما عنده حد في سنه .. راقد داخل ..
خالد: اي من بعد سهر امس لازم يكون راقد داخل !!
أحمد: انا وطلال كنا سهرانين معاه .. وكانا جالسين نسولف !!
ريم: لا لا فهود حاله خاصة لازم يكمل قسط النوم ماله .. على الاقل 11 ساعه !

...........................................

- والله انهم فلله حركاتهم مب طبيعية ..
الجوهرة: احنا الي فلله .. اجل حد يسولف من البلكونه !!
هيا: ههههههههه يس يس .. شفتي اخوهم !!
الجوهرة: اي والله وسيم ..
- من الي وسيم ..
هيا: هلا دانوو ..!
دانه: اهلين .. حمستوني من الوسيم ..
الجوهرة: صج ما تستحين كبرتي على هالسوالف متزوجه وتقول هالكلام !!
دانه: هههههه انتوا ناسين انكم صايمين ولا شالسالفه ما يصير تقزون الرجال .. وبعدين موجو المفروض تحترميني اي حركه اعطي اخوج تقرير !
الجوهرة: هههههههههه اي هين !!
هيا: انا شاكه ان محد راح يخرب جوجو غيرك !!
دانه: افااانا طيبة ( ورمشت بعيونها بطريقة كيووت)

.................................................. .................












1 شوال ..
يوم العيد
السعودية ..
الساعه 6 صباحاً

قامت من النوم على أمل ان كل هاي يكون حلم .. فتحت الجوال وشافت الرقم المسجل .. لاء الي صار حقيقة .. علي جى لحد هنا وكلمني .. تذكرت ان اليوم العيد راحت تسوي لها بلاك كوفي .. لحد الحين الموضوع شاغل بالها .. معقوله راح اقدر انسى كل شي وأرجع له .. ولا راح اضل على موقفي وانظم لمسيرة المطلقات !!
لا شعوريا مسكت الجوال وقررت انها تتصل ..! لازم تتصل لازم تكلمها .. ضروري هالموضوع ينتهى اليوم !!
- الووووووووووووو
سهر: الو السلام عليكم !!
- عليكم السلام ..
سهر: شيماء ..!
شيماء: اي نعم !!
سهر: اسفة اني اتصلت مبكر كثير .. اعرف ان محد يتصل هالوقت !!
شيماء: لا اليوم عيد .. انا صاحية من بدري !
سهر: اكيد ما عرفتيني !!
شيماء: لا والله !!
سهر: معاك سهر .. خطيبة !!
شيماء تقاطعها : علي .. انا عارفة !!
سهر: ليه هو خبرك اني راح اتصل !!
شيماء: لا .. اساسا ما كلمته الا مرة اول رمضان ابارك له بالشهر .. وأمس ما قدرت اتصل ارسلت له مسج ..
سهر: يعني علاقتكم لحد الان مستمرة !!
شيماء: لا لا .. علاقة صداقة والله .. ما اعتقد انه خبرك اي شيء صح !!
سهر: الصراحة لاء .. بس عشان اكون صريحة معاك انا الماضي ما همني كثير !!
شيماء: اجل راح اقولك شيء .. ما ادري اذا كلمك علي بهالموضوع ولا لاء .. بس يا سهر انا احتجت للزواج عشان اطلع من سجن عمي .. تزوجته وسافرت اكمل دراستي .. علاقتنا علاقة خوان .. لحد الحين اتصل فيه وأسئل عن احواله .. أنا ما عندي خوان ويوم تطلقنا اتفقنا على هذا الشيء .. تدرين من يومين كلمتني وحدة وطلبت انها تخطبني لاخوها الي يدرس معانا .. ما عطيتهم رقم عمي أعطيتهم رقم علي !! قالت لي انها راح تكلمه ايام العيد بإذن الله .. صدقيني سهر !!
سهر: انا مصدقتك وما كان له اي داعي لكل هذا الي قلتية بس كنت حابه أتاكد انه اعطاني رقمك ولا كذب !
شيماء: ههههه لا لا تأكدي هذا رقمي !!
سهر: على العموم عيدكم مبارك سوري ادري المفروض تنقال في البدايه ..ّ
شيماء: نو نو عادي .. عساكم من عوادة !!
سكرت التلفون واتصلت في دانه على طوول ..
دانه: تدرين انك وحدة ما تعرفين متى تتصلين .. تعرفين ان الحين الساعه 6 بتوقيت مصر !!
سهر: انتي ليش قاعدة هالوقت ..
دانه: قمت بدري وطلعت اتمشى مع جاسم بعد صلاه العيد !!
سهر: يا سلام على الرومنسية .. ما توقعت جسووم يجي من وراه شيء !!
دانه: هههههه ما اتوقع انك تبين تعيدين على هالوقت !!
سهر: انتي فين الحين !!
دانه: جالسة بالشقة .. توني راجعه !! استشور شعري !!
سهر: راح اقولك خبر .. محد يدري عنه غيرك !!
دانه: واوو تدرين اني اموت بالاسرار شالسالفه ّّ!!
سهر: امس كلمت علي !!
دانه شهقت ..: شنووووووووو
سهر: دانو افكر بالطلاق !!

.................................................. ....

كانت تكض على الدرج وتصارخ ..
- اليوم عيد اليوم عيد اليوم عيد !!
- الحمد لله والشــــــــــــكر ..
- هيي عزوز را تتطنز والله اني متحمسة .. خوالي راح يجوون !!
عبدالعزيز: اي ادري .. يله وين طارق صار لي ساعه انتظرة ..
- طارق وصل . خلاص لا تصارخ !!
موزة: عيدك مبارك خيوو !!
طارق وهو يبتسم ويضمها: عساك من عوادة !! راح تجين معانا بيت جدي ولا !!
موزة: نو نو باروح مع امي لحد الحين ما تمكيجت !!
عبدالعزيز: وانا اقول ليه شكلك مب حلو اليوم
موزة: ه ه ه ما تضحك !!
عبدالعزيز: مب مهب انتي تضحكين المهم انا ولا اشرايك طروقي !!
طارق: ههههههههه أما طروقي !!
عبدالعزيز: كسرت خاطري ان محد يدلعك قلت اقوم بالواجب !!
طارق: اقول اذلف !!
موزة: ههههه زين اتسوي فيه !!

...............................................

كــــــانتــ تنتظر عند الشباك .. ما صدقت لما شافته يدخل البيت .. كان فعلا كاشخ .. اخر مرة شافته من فترة طويله .. تذكرت كيف جا من سنتين وقال لها بكل بساطه انه متزوج !! ضحكت على نفسها انها صدقته .. ابتسمت وهي تتذكر طفولتهم ولعبهم مع بعضهم .. حبهم البريئ في الثانوية .. تذكرت لما بدى يكلمها على امسن واشوي اشوي تطورت علاقتهم .. لدرجة كان يجيهم لندن كل صيف على اساس انه يدرس .. بس في الحقيقة السبب الرئيسي لجيته هي ..

راحت تشوف شكلها بالمرايه . لبست فستان قصير اسود وفيه اشوي أبيض .. شعرها كان مفير وحاطة روج احمر واي شادوو سموكي اسود .. تأكدت ان كل شيء تمام .. وانزلت لهم تحت !!
لازم تنهي هالقصة الحين .. واليوم .. لازم تبدا صفحة جديدة خلاص !!

لازم تستغل كل لحظة من حياتها .. ما ودها تتذكر هالايام وتبكي عليها !! ما ودها تشوفه بيوم وتتحسر على هاللحظات .. الانسان مستحيل يقدر يتحكم بمستقبله كله .. بس حلو انه يكون قادر على التحكم بجزء من هالمستقبل ..! تذكرت كلام دانه وقررت انها تنفذة .. ما راح تخسر شيء لو حاولت او حتى جربت !!
ابتسمت على شكلها وراحت للمجلس بكل شمووخ !!

- السلام عليكم !!
الكل : وعليكم السلام ..
ابو نواف: حياك يبة محد غريب !!
علي: اشلونك سهر !!
سهر: الحمد لله !!
علي : عمي قبل الزحمه والناس كنت ابي اكلمك بموضوع .. بعد اذن سهر طبعا !!
شافته بنظرة ترجته انه يغير الموضوع لكنه ما اعطا نظرتها اي اهمية التفت لعمه !!
ابو نواف: اتفضل يبة !!
- السلام عليكم !!
سهر: هلا والله .. يا عهلا بنواف !!
نواف: اووه الشيخة راضيه علينا اليوم !!
التفت ناحيته وما صدق الي يشوفه معقوله .. علي هني وسهر جالسه معاه .. بادل اخته الابتسامه وجلس جنب امه !!
علي: زين انك جيت يا نواف كنت بافاتح عمي بموضوع !!
نواف: اتفضل الله يستر !!
علي: هههه افا لهالدرجة ما يجي من وراي غير المشاكل !!
نواف: لا ما اقصد .. بس ما في موضوع بينا وبينك غير سهر !!
علي: هههههه واحنا موضوعنا سهر !!
سهر " افف والله احراج ودي اقوم .. بس مب عارفة اشلون .. !! اقوم ولا اجلس ! افف وش اسوي .."
ناظر سهر بنظرة خلتها ترتكب .. هي اساسا كانت منحرجة من اخوها .. المسكين كان ناطرها تتكلم وتقول له أنها معارضة بس بالعكس هي سكتت وجلست تناظر شاشه الجوال !!
علي: شوف يا نواف .. أنا امس كلمت سهر .. وشرحت لها موقفي !! وسهر وافقت !!
توجهت كل الانظار ناحية سهر .. الي توهقت ما عرفت وش تسوي !! جلست تلعب بالجوال يمكن تفتك من نظراتهم !!
ام نواف: سهر يمه شالسالفه !!
سهر: هاا .. لا سلامتج ما في شيء !!
علي: سهر قولي لنا رايج !!
سهر بتردد : هاا .. رايي .. اي راي !!
نواف بعصبية: سهوور لا تعورين راسي اليوم عيد واشوي والعائله كلها راح توصل .. موافقة ولا رافضة .. خل نرتاح خلاص !!
سهر: مواااااااافقة !!
نواف: تذكري انك انتي الي قلتيها ( وطلع من المجلس بعصبية ..) ..
علي: انا خاطري اعرف هذا ليش ما يدانيني !!
تركتهم وركضت وراه .. لازم تلحقة .. اكثر واحد تعزة هو نواف .. هذا اعز خوانها !! نواف غير عن الكل !!
سهر: نووااف,,
نواف بعصبية: نعم .. وش تبين!!
سهر: نواف لا تكلمني كذا .. بليز !!
نواف: شوفي حبيبتي .. اولا طلعتيني صغير قدام الرجال .. سنه تترجيني تقولين كلمه يطلقني وهو ما قعد معاك ساعتين واقتعك !!
سهر: نواف انا فكرت قبل لا يكلمني .. ما عندي شيء اخسرة .. حتى لو تطلقت الحين باكون مطلقه من يدري يمكن اقدر اعيش معاه .. نواف لا تزعل مني !! لو مب عاجبك والله الحين اكلمه اقوله ..
ابتسم على كلام اخته .. كبرت في عينه زيادة .. طول عمرها كانت مستهترة بس الحين اثبتت العكس .. ضمها ورجعوا مع بعض للمجلس ..
ابو نواف: يا عيني ع الرومنسية !!
نواف: عاد كيفي انا واختي لا حد يتدخل ..
ابو نواف: جد ما تستحي !!
نواف: ههههههههه حقك علي يبة ( وقام يحبة على راسه)
ابتسم له .. والتفت لعمه ..
علي: وش قلت يا عمي ..
نواف: على شنو .. شنو انا مالي راي !
سهر: ولو يا نواف رايك هو المهم !!
علي : كلمت عمي عن موعد العرس !!
نواف: اي حلو .. متى راح تسونه ان شاء الله .. سنتين ملكه والله مصختوها !!
علي: هههههههه خلاص يعني موافق اخذها كذا من دون عرس .. !
ام نواف: لا والله لا عرس ولا خطبة ما يصير حتى بملكتها ما فرحنا !!
نواف: شوف انت تعرف ان سهر تدرس بالدوحة .. راح يكون صعبة ان نسوي العرس في نص السنه الا اذا كنت موافق انك تعيش بقطر !!
علي: هههه لا لا وين اهاجر لقطر مرة وحدة ..! خلاص نسوية بالصيف وان شاء الله نخليها تنقل دراستها للرياض ..
سهر: ترا ما حب حد يتكلم عني وكأني مب موجودة .. انا جدامكم على الاقل اسئلوني وش رايك يا سهر !!
ابتسم على كلامها .. من زمان ما شافها تتكلم بعفوية بهالشكل .. لولا الاحراج كان ضمها بهاللحظة !! بس بالعكس ابتسم لها .. والتفت لنواف يكملون نقاشهم !!


.................................................. ...........................

اول عيد لها مع اسرتها .. واول عيد لها وهي متزوجه .. أول عيد لها برا لندن .. اول عيد لها تقضيه مع خوانها وخواتها ...! هالعيد كان غير .. اي نعم غير بالنسبة لدانه !! كانت متحمسة له كثير .. الصبح طلعت اشوي مع جاسم والحين رجعت عشان تكشخ !! لازم تبين بشكل مختلف قدام بيت عمها .. هالعيد غير .. اي نعم غير !!
- دانوووو عندك روج وردي فاتح !!
دانه: يب .. ! تعالي خذية !!
أمل: انزين شوفي شنو الاحلى يكون مكياجي وردي ولا ازرق ..
دانه: ليش ما تدمجين الاثنين !!
أمل: احس بيطلع وايد . احلى شيء المكياج الخفيف ..
دانه: عيل حطي ازرق لاني راح احط وردي ..
كانت امل لابسة تنورة قصيرة تركواز .. مع بادي دانتيل ازرق وفيه اشوي ورد .. وفوقة جاكيت على نفس درجة لون التنورة وفيها اشوي دانتيل مع حزام من برادا .. فيه سماوي !!

أما دانه كانت لابسة فستان لونه وردي وفيه اشوي ذهبي .. قصير لي تحت الركب .. بس اليد كانت طويله !! كانت مفيرة شعرها وحاطة تاج ذهبي واكسسوراتها كانت لون ذهبي اما مكياجها بنك فاتح ..

- اقوول بنات يله .. عمي ابراهيم برا يبي يسلم عليكم ..
دانه: وااي ابوي فديته .. قولي له ما يطلع ابي اشوفه !!
العنود: يس يس اساسا هو مصمم يشوفج .. يقول هاي اول عيد لدندون برى لندن !!
امل: وابوي وينه ..
العنود: جالس في شقة الشباب .. بعد اشوي راح يجي .. وترى مها وخليفة وصلوا بعد والباقي بالطريق !!
دانه: امي ما جات مع ابوي .. ولا جدتي جات معقوله !!
العنود: امك برا تسلم على جاسم وتسولف معاه ههههههه الظاهر دخلت عند الشباب بعد ّ!!
أمل: مشكله العنصرية .. بناتها معانا وتسلم على زوج بنتها !!
دانه بدلع : عادي انا وجاسم واحد ..
أمل: ههههههههههه اقول روحي لابوج بسرعه لا اكسر راسك ..

راحت للصاله .. شافت ابوها جالس ويسولف وع البنات وضام مريم بيد وشوق بيد ..
- السلام عليكم !!
بو خليفة: وعليكم السلام .. يا هلا .. هلا بدندونتي !!
دانه: هههه هلا فيك دادي !! ( راحت تسلم عليه وجلست مكان مريم ..)
بوخليفة: خاا اشلون العيد معاك .. احلى من قبل ولا !!
دانه: يس يس حلو !!
- لاني موجود لازم حلو !!
كانو البنات لابسين عبيهم وجالسين لما اسموا صوته الكل لبس الشيله ..
بو خليفة: يا هلا .. يا هلا بجاسم !!
جاسم: هلا فيك عمي !
بو خليفة: الا وين الباقي ..
جاسم: جدتي جالسه تسولف والكل متحمس ههههه ..
شوق: افف ما عندهم سالفه .. سوالفها مال اول
ابتسم على كلامها ..
ابراهيم: انتي متى تعقلين ..
شوق: خخخخخخخخ جدي شاسوي !!!!!
ابراهيم: اقلي اشوي .. لسانج هاي مسكيه !!
شوٌق : لا لا خله كذا حلو !!
ابراهيم: ههههه تدرون دودو كانت جي وهي صغيرة !!
دانه: لا عااد
شوق: يحصلج تصيرين مثلي ..
دانه: انتي الي مثلي !!
ابراهيم: لا صج شوق شكلها على اهل امها .. بس ترا حركاتها كانها دانو !
جاسم: الله يعينا اجل .. دانه وحدة وبالغصب !!
دانه تقاطعه : شنو شنو !!
ابراهيم: ههههههههههه انت الي وهقت نفسك !!
- السلام عليكم !!
الجوهرة: وينكم طولتوا .
جاسم: اووه انتي هني .. ولا تجين تسلمين على اخوج !!
الجوهرة: وش اسوي اول ما جيتنا جلست عند زوجتك !!
جاسم: يله يله خواتي يوقفون عشان اسلم عليهم !!
ريم: ههههههه من كثر الخوات الي يسمع يقول 10 .. ما عندك الا اخت وحدة وبنت اخو وحدة !!
أحمد: يله ريمي بعد سلمي علي انا ودانو وينك ما شفتك الصبح !!
شوق: اي الشيخة طالعه مع جاسم لازم ما تشوفك !!
جاسم: وانتي بس ما تسكتين .. اي طلعنا بعدين
شوق: ههههههههه لا بس اقولهم !!
دانه: وين الباقي ..
احمد: الحين جااين .. يله روحي تغطي سعوود بيدخل !!
- السلاااااااااااااااام عليكم !!
دانه: هذا طلول !!
طلال: ههههههه فديتج والله !!
ركضت له وضمته .. طبعا الكل ضحك على شكلها .. طول عمرها علاقتها مع طلال مميزة .. علاقتهم اقوى من علاقتها باحمد ولا حتى خليفة .. طلال طول عمرة غير !!
طلال: ة ية وش هالجمال !!
دانه: هههه فديتك والله ..
ريم: كانك نسيت اختك !
طلال: وش اسوي فيك لابسة شيله .. ليش اخوج وعمك . لازم تبينين نفسك محترمه يعني
ريم: ههههههههه والله انك بايخ !!
ابراهيم: هي الوحيدة الي المفروض ما تتغطى كلكم اخوانها !!
ريم: نو نو باقي سعود !!
جاسم: انا قايل لاسعود يخطبها عشان نفتك !!
هيا: هههههههه بسم الله على اخوي !!
الكل: ههههههههههههههه

انتبهت لنظراته لكن ما عطته وجه راحت على طول لغرفة من الغرف واتصلت في امها على اساس انها تعيد عليها !!

طلال: اخباركم بنااات ..
طبعا هو كان يناظر العنود بس تكلم بصيغه الجمع .. محد انتبه لردوا عليه وجلسوا يسولفون مع بعض .. بس دانه ابتسمت له ..! وراحت تسولف معاه هو واحمد بس ما لبست عبايتها لان سعود وخالد راح يدخلون بعد اشوي !!

طلال: اخباركم بنااات ..
طبعا هو كان يناظر العنود بس تكلم بصيغه الجمع .. محد انتبه لردوا عليه وجلسوا يسولفون مع بعض .. بس دانه ابتسمت له ..! وراحت تسولف معاه هو واحمد بس ما لبست عبايتها لان سعود وخالد راح يدخلون بعد اشوي !!

احمد: تدرون شقتكم مرتبة .. فلله !! احنا اليوم خالد وجاسم حذفوا كل شيء في الغرف ههههههههه
دانه: ههههههههه مب الشغاله جات ترتب الشقة امس !!
طلال: اي امس ..
دانه: ههههههه غريبة مع ان انت وجاسم وايد مرتبين .. ما عرف الباقي بس جاسم حتى ارتب مني .. لما اعفس الغرفة يتهاوش وانت بعد اشوف غرفتك !!
احمد: وش تقصدين ..
دانه: هههههه لا سلامتك .. حتى انت مرتب بس مب مثلهم !!
طلال: وين راح فهد !!
احمد: متعرف على مصري في الشقة الي فوق راح يسلم عليه
دانه: هههههههههههههههه .. احسن من العنود وجوجو .. من يومين كانوا يكلمون الكويتين من الشباك !!
طلال: خليهم مساكين .!
دانه: هههههه يا طيب انت !! يا خطير ..
احمد: ههههههههههه
طلال: والله انك هبله روحي اقعدي مع زوجج يله !!
دانه: احس انها طردة !!
احمد: عفيه ع الشاطرة ..

مشت عنهم وراحت لللشقة الثانية شافت كل الحريم جالسين مع الشباب ..
- يعني تاركينا هناك وجالسين مع اولادكم !!
ام عبدالله: قلتيها اولادكم !!
نور: انتي وينك من امس ما شفتك !!
دانه: هههه اتغلى !!
عبدالله: ها دانو اشلون العيد وياج !!
دانه: ههه توه بادي ما شفنا منه شيء
خليفة: احلى من لندن صح !!
مها: طبعا احلى دامه معانا .. !
دانه تضحك: تدرون لازم افكر في الموضوع بارد لكم خبر بعدين !!
ام محمد الي كانت تلاعب حسـن : هالبنت ما يجي في عيونها شيء
عبدالله: وين بنتي !
دانه: بنتك داخل مع عمامها ..
نور: وفهد وينه !!
سعود: هههههه فهود طلع مع المصري صديقة ..
خليفة: والله محد عايش حياته الا هو ..
ام خليفة: خلو الولد يستانس .. السنه الجايه ثالث الله يحفظة !!
مريم: يس يس مثلي فديتني !!
دانه: الي يشوفكم ما يصدق انكم ثالث ..
مريم باستغراب: ليش ..!
دانه: مسافرين ومستانسين وما عرف وشو .. والله يمه تذكرين حالتي يوم كنت في ثالث ..!
ام خليفة: ههههه اي والله كانت ما تطلع من غرفتها .. الا عشان تشتغل او تسوي بحوثها .. ما شاء الله عليها
مريم: عااد دانو غير حتى نظام امتحاناتهم غير !!

.................................................. ....................

- عيدتوا على أمل والعنود بنات خالتي الله يرحمها ..
موزة: لا لحد الحين اتصلت بامل جوالها مطفي والعنود ما ترد !!
عبدالعزيز: ليه ما تتصلين في صديقتك الي تقرب لهم ما عرف اسمها ..
موزة تشهق : ريمووووو .. يس يس والله طلعت ذكي !
انتبه لها تمسك الجوال وتضغط رقم 5 عليه وتتصل ..
عبدالعزيز: انتي حافظته في الاتصالات السريعه "" speed dial
موزة: يب !!
عبدالعزيز : لهالدرجة علاقتكم قويه !!
موزة: فوق ما تتصور .. البنت حبوبة كثير ..!
وابتسمت له وراحت للغرفة الثانية عشان تتصل فيهم .. أما هو جلس على الكرسي وكان وده يكلمها بعد .. لكن ما قدر .. اي نعم الحين ما يقدر .. لحد الحين ما في اي صفة رسميه .. ضحك على نفسة وعل افكاره !! معقوله يا عزيز معقوله !!




الساعه 5 المغرب بتوقيت مصر ..
شقة البنات ..

الكل طلع يتمشون .. وبالمرة راحوا للسينما كل البنات راحوا مع طلال وسعود للسينما ما عدى هيا والعنود الي قرروا انهم يطلعون مع عمهم راشد وفهد وشوق راحوا للستي سنتر .. لان السينما الي هناك احلى وفوق هذا فيها ملاهي ..
جلست جنبة على الكرسي .. من زمان ما شافته ومن زمان ما جلسوا مع بعض لحالهم ..
جاسم: تدرين اني اشتقت لك !!
دانه " وااي فديتك .. بس لازم ما ابين له .. خل اتغلى اشوي ..": يس يس ادري انت ما تقدر تستغنى عني !!
جاسم:ههه مشكله الواثقة !!
دانه: انت مب ناوي اتطلعني اليوم !!
ابتسم على شكلها .. وباسها على جبينها ..
جاسم: وين ودك تروحين !!
دانه: أي مكان ..!
جاسم: وش رايك نكشخ ونروح احلى مكان هني !! نروح نتعشى برا !!
دانه: انا اساسا طول عمري كشيخة !!
جاسم: ههههه يس يس والله داري !!
دانه: انزين وين راح توديني عشان البس على حسب المكان .. انت ينخاف منك توديني ديسكو ولا شيء ..
جاسم: هههههههههههههههههاي ..! لا لا راح نروح نتعشى ..! مكان بيعجبك .. حتى لو قلت لك اسمه راح تعرفينه مثلا !!
دانه: خلاص خلاص اوك .!
ابتسم على شكلها وطلع .. راح للشقة الثانية يجهز نفسه ويستعد ..أما هي ما صدقت .. جلست تصارخ وتنط على الكنبة !!
- يعني عبالك اني طلعت ما اقدر اشوفك يعني.. لو ودك تطلعين كان قلتي من زمان !!
ارتمت على الكنبة وانحرجت من كلمته .. هذا انسان مب طبيعي ّ!! راحت للغرفة بسرعه أما هو ضحك على شكلها !!


.................................................. ...............

لمياء: يعني سهورة خلاص قررتي ..
سهر: يس يس .. بس لموووي انا متخرعه !!
لمياء: وش دعوووه .. ما بغى يصير عندنا عرس .. والله اني متحمسة حيل !!
سهر: تدرين اني لحد الحين ما علمت دانو عن الموضوع !
لمياء: اول مرة تسوين شيء مو وراها !! هههههه
سهر: لا بس هي بروحها بزي .. افف المهم الحين وش نسوي !!
لمياء: شوفي الفستان سهل نجيبة ! نروح اي محل تصميمات ونختار فستان جاهز عادي ..
سهر: والقاعه علي قال انه راح يتكفل فيها !!
لمياء: خلاص نحل الوضع ..
سهر: لموووي انا مب مصدقة ان راح اسوي حفله خطبة .. احس ان ووويرد
لمياء: هههههه تضحكين والله .. اففف متى انخطب يا ربي ..!
سهر: انتي تو الناس خلصي الثانوية وفكري
لمياء: ويي باقي واجد . باقي سنه !
سهر: تدرين انا لازم اتصل على دانو لو ما عرفت شيء عن هالتطورات راح تذبحني ..
طلعت من الغرفة واتصلت على دانه ...
- هلاااااااااا والله ..
سهر: اهليـــــــــــــن ! اخبارك
دانه: والله تمام .. اند يوو !
سهر: جوود جوود
دانه: شوفي سهور .. راح اطلع مع جاسم وش البس مترددة .. شكلها عزومه فخمه وما جايبة معاي فساتين طويله .. افف
سهر: يعني لازم فستان طويل .. لبسي بنطلون وتي شيرت طويل ولا حاجة !
دانه: قلت لك عزيمه فخمه ! اروح البس كذا
سهر: يعني انتوا معزومين عند ناس ولا انتوا الاثنين بس .
دانه: نوو بس احنا ..!
سهر: هههههه خلاص لبسي اي فستان حلو .. ولبسي تحته بووت طويل الجو برد عندكم شوية .. ولبسي جاكيت طويل فوقة ولا تلبسين حجاب البسي قبعه غطي بها شعرك !!
دانه: يس يس انا فكرت اسوي كذا نفس ما كنا نسوي يوم نروح الحفلات بلندن !!
سهر: يس يس .. عندي خبر دانوو
دانه: نعم تفضلي بس ويت راح احط سبيكر قاعدة اتمكيج !!
سهر: اووك ..
دانه: انتظرك يله .. قوولي ..
سهر: حددنا وعد لخطوبتي ..
دانه شهقت : نعـــــــــــــــــــــــــــــــــــم .. خيـــــــــــــــــــــــــر .. لا لا ابي اسمع من البدايه . سهر انتي اقتنعتي بكلامي ..
سهر: يس يس .. دنو انا خايفة بايز حضري الخطبة ..
دانه: اوك .. ان شاء الله بس باكلم جاسم وارد لك خبر لا تنسين الحفله بدوله ثانية .. بس سهور انتي مرتاحة .. صليتي استخارة ..
سهر: يس يس دانوو انا فرحااانه ..
دانه: يا عمري انتي .. واوو فله اخيرا بتتزوجين .. بيصير عندنا عرس ..
سهر: بس تدرين اذا تزوجت راح اعيش بالرياض ..
دانه:يب يب نفتك منك .. ههههه
سهر: اي يصير خير ..
دانه: اوك انا راح اسكر الجوال عشان البس .. خلصت الميك اب ..
سهر: وش راح تلبسين ..
دانه: فستان اسوود .. سمبل مررة .. الميك اب حطيت خفيف لان راح نطلع برا ما راح نكون بالشقه ..
سهر: يا الهبله لو كنتوا متعشين بالشقة اريح تكشخين على راحتك ..
دانه: وانتي عبالك انا ساكنه لحالي ..
سهر: كيفك .. المهم انا راح امشي عشان اشتري فستان .. دنو يمكن انسى اذكرك لا تنسين الحفله بعد اسبوع ..
دانه: سهر .. لقيتوا حجز بقاعه بهالسرعه ..!
سهر: يس يس راح نسوي الحفله بفندق علي !!
دانه: هو عنده هوتيل !!!
سهر: يس يس شريك بواحد ّّ!!! الفندق هو الي تكفل بترتيباته !!

سكرت من سهر .. وهي فرحانه .. اول مرة سهر تتكلم عن خطبتها او عن علي وتكون فرحانه .. العادة تتضايق اذا حد جات سيرة علي او الخطبة .. من سنتين حاولت دانه تتوقف عن الكلام عن هالموضوع بعد ما كان الموضوع الوحيد الي يتكلمون عنه .. وما رجعت فتحته سهر الا من اسبوعين تقريبا ..
فرحت لحال صديقتها الي تغير .. وناظرت شكلها باعجاب !! ..
غطت شعرها بطريقة محترفة مع رقبتها واذنها عشان ما يبينون مثل ما كانت تسوي يوم كانت عايشة في بريطانيا .. وتوجهت نحو الباب عشان تفتحة لجاسم !!

.................................................. ..

- اي فيلم تبون تروحون !!
هيا: في فيلم جديد جديد للسقا نازل نروح نشوفة ..
العنود: يس يس يا ربي هالريال وسيم بشكل ..
طلال" هذة جد ما تستحي .. تغازل في الرجال جدامي .. بس انا من بالنسبة لها !! لازم اخلي حد لهالكلام .."
هيا: يب يب السقا شكله يجنن حتى لو الفيلم مب حلو بس نناظرة هههههههه
أمل: بالعكس مب حلو .. انا ما حب ستايله .. يا زين الخليجين بس
خالد" ويلوموني فيها يا ناس .. استانس على طريقة تفكيرها .. اعقل من باقي البنات على الاقل اعقل من الي عندي .."
كانوا البنات جالسين على كاوله والشباب طاوله لحالهم بس قراب من بعض .. يعني ممكن يسمعون سوالف بعض ..
البنات كانوا يسولفون لكن الشباب كل واحد سارح باحلامه !!
طلال: ليش ما نروح فيلم احمد حلمي الجديد ..
أحمد : شسمه !
خالد: اعتقد عقبال عندكم !!
طلال: خل نقول للبنات الاول .. يمكن ما يبوون !!
أحمد: بنااات ..
ريم: نعم !!
طلال: قلنا بناات !!
ريم: ههههه بايخ !!
أحمد: نروح فيلم احمد حلمي !!
أمل: يس يس فديته يجنن !!
خالد" تونـــــــي اقول انها عاقله ..! "
أحمد: انتوا في حد ما تحبونه !!
ريم: ههههههه ليش منقهرين .. عادي !
خالد: خلاص طلول روح احجز لنا ..!
العنود: كلنا بندخل نفس الفيلم !!
سعود: وش رايكم ندخل بدل فاقد ..
مريم: يس يس شكله حلو !!
العنود: من يمثل فيه
عود: احمد عز !!
العنود: اي هذا بعد عجيب !!
خالد: والله منتب صاحين
الجوهرة: يني احنا نسولف بينا وبين نفسنا انتوا وش دخلكم
طلال: ههههه اغبية
الجوهرة: مي تو راح ادخل معاكم !!
سعود: خلاص خالد انا وانت نروح نحجز ..


فتحت الباب اول ما رن الجرس وهي متحمسة .. هذة اول مرة يطلعون لحالهم حتى في الدوحة ما كانوا يطلعون مع بعض كثير العادة لازم حد يكون معاهم ...
ابتسمت يوم شافته .. ماسك ورده حمرا ومتسند على الباب ..
- ممكن ادخل..
دانه: اوبس .. لا ما اقدر زوجي مب موجود !!
- افااااااا اكيد زوجج غبي !!
دانه " انسان غبي .. بس والله يونس فديته ..": تفضل استاذ جاسم .. دقايق بس !!
جاسم: افا ما تبين ورودي !!
دانه: نو ثانكس مب حلوين !!
جاسم: هههههه هبله !!

ضحكت على شكلهم وهم طالعين كأن اثنين يطلعون مع بعض لاول مرة .. شافت السيارة توقف في مواقف هوتيل كونكورد .. هي جات لهالهوتيل من قبل مع أبوها باول يوم لهم هنا ..
دانه: اي مطعم من المطاعم الي هنا راح نروح !!
جاسم : مطعم سبيشل ( وغمز لها ..)

مسك يدها ومشوا مع بعض .. عرفت ان هذا مش طريق المطاعم .. الفندق كان فيه مطعمين وابوها وراها الاثنين يوم راحت معاه .. هذة جهت قاعات الاعراس .. الهوتيل كان كبير لدرجة ان فيه قاعتين للاعراس وقاعه اصغر تنفع للاجتماعات والحفلات ..
دانه: جاسم احنا وين رايحين !!
جاسم: انتظري اشوي ..
دانه: ليكون مسويلي عرس ثالث ولا حاجة !
جاسم: اشدعوه لعبة كل يوم عرس !! لا لا ما في عرس ثالث !!
دانه: اجل وين راح نروح !
جاسم: ويت اشوي انتي مش وجه مفاجأت .. ( وبعد دقائق).. وصلناااا

\خلت قاعه صغيرة اشوي .. ما تكفي للحفلات الكبيرة .. مسرح للرقص " نفس الي يحطونه للاعراس .. في النص كان في مثل كوشه صغيرة .. منسقة نفس الكوشة لكن ما كانت كوشة .. كانت طاوله مع كرسين !! وكان في بنتين لابسين لبس الجرسوون !! القاعه كانت فخمه بشكل كبير مزينه بالورود والشمووع .. التفتت عليه شافته يبتسم !!
جاسم: انا طالب ان مافي اي رجال يدخل .. يعني خذي راحتك !!
ابتسمت له وشالت القبعه والشال .. والجاكيت !!
كانت لابسة فستان اسود مثل ما قلت لكم !! وكان شكلها طالع كيووت !!
كلها ثواني وتسكرت كل الانوار .. وكان في ضوء الشمووع مع موسيقى هادية ومثل نور على الستيج" المسرح"..
مسك يدها واتجهوا ناحية الطاولة والكرسي .. !

دانه بهدوء: جاسم هاي كثير !
جاسم: كنت ادور على طريقة عتذر فيها ما لقيت !!
دانه:تعتذر!!
جاسم وحس انه قال شيء المفروض ما يقوله : ها لا لا سلامتك!! هاي بس طريقتي في التعبير عن حبي !!( وقالها بطريقة خلتها تضحك)
دانه " يا ربي معاه هالانسان .. مزاجة متقلب بشكل ويقولون اني انا المزاجية .. بس الصراحة كل يوم حبة يزيد في قلبي.. معقوله يسوي لي هذا .. "
رفعت راسها وانتبهت للسقف لقت اسمها واسمه مكتوبين بالسقف ومكررين بطريقة حلوة .. ابتسمت على شكله وهو منتظر يعرف رايها .. كان يدري انها شافتهم ..
دانه" والله ما كنت ادري انك بهالرومنسية .."
جاسم: تعبت وانا انتظر .. ما قلتي وش رايك !!
دانه وتحس انها خلاص راح تبكي من المفاجأه والصدمه : جاسم مب عارفة شاقول متفاجأه ..
جاسم: خلاص مو تصيحين توهقيني .. مشكله ما ينعرف لك .. فرحانه تصيح معصبة تصيح .. متضايقة تصيح !
دانه: وانت بس تتطنز !
جاسم: وش رايك نقوم نرقص !ّ
دانه وهي مبطله عيونها: وشو !!
جاسم ضح على شكلها : توقعتك تعرفين ترقصين .. عايشة بلندن ولا نسيتي
دانه: ههههه كنت اشوفهم يرقصون بس عمري ما جربت غير مرة مع ابوي !
جاسم: اجل قومي !!
مد يدة .. وحطت يدها بيده وفجاه تغيرت الاغنية لاغنية اليسا بتموون ّّ!!





الجزء الســــــــــــــــابع والعشروون ..

أمسكت قلمي لاكتب لكي
فوجدته لا يستطيع السير
فصمت فترة منصته
منصته للمسات الهواء
لعلي اخذ منها صوتا
يلهمني ببعض الكلمات
فقال لي نسيم الهواء
عن ماذا تبحثين فتاتي
فأجبته .. عن بعض الكلمات
عن بعض المشاعر والأحاسيس
عن كلمة صدق وحنان
لعلها تصل لصديقتي
فتسعد قلبها هذه الكلمات
أو بعض النقاط اجمعها سويا
لأرسم بها من وحي الخيال
ابحث عن حقيقة ما في قلبي
ومشاعري واحساسي لمن احب
فوجد هذا النسيم حائرا
وصمت طويلا ولم يجد كلمات
ثم قال لي يا فتاتي
ما تبحثين عنه بين يداكي
فأحساسك سيلهمك هذه الكلمات
وصفاء شعورك ونقائه
سيعلمك كيف ترسمي الاحلام
لا تستعجلي القدر
فإن الرزق لابد وأنه آت
فمسكت قلمي ثانيا
لعلّني اجد كلمات
ثم سألت نفسي سؤال
لماذا هذا الجهد والعناء ؟
لماذا ابحث عن الكلمات ؟
فجئت اليكي مسرعة
وقلت لكي 0000
اني احبك في الله
صديقتي لا تتركيني وحيدة

- انا لحد الحين مو مصدقة انك راح تروحين ..
دانه: اشلون ما اروح نسيتوا انها اعز صديقه عندي .. لو ما رحت بعرسها بعرس من راح روح !
الجوهرة: تدرين ان ودي اجي معك !!
ريم: مي توو !
العنود: انتوا ما سمعتوا جاسم وش قال ّّ
الجوهرة: الا بس والله ودي اروح !
ريم: دنو متى راح تسافرون !
دانه: بعد بكرة ان شاء الله .. القهر اني راح اروح بيوم الخطبة بس مو مشكله اهم شيء اروح !
العنود: اوم اي فستان راح تلبسين !
دانه: انا شريت فستانين من هني .. والله ما عرف مترددة ! يمكن البس الاحمر ..! احسه ارقى
ريم: انا كلمت طلول .. تدرون استانس يوم عرف ان سهورة انخطبت !!
دانه: ههه حتى جاسم قال اخيرا راح نرتاح منها ..
الجوهرة: والله حرام البنت تجنن .. انا وايد احبها !
دانه: هههه يتغشمرون ..فرحوا لها كثير !!
العنود: مو كأن الباقي تأخروا ..!
دانه: ويت راح اتصل بهيا اشوف هم وين !!
كانوا جالسين دانه والعنود وريم والجوهرة في الكوفي شوب الموجود في شارع جامعه الدول .. أما الباقي كانوا يتمشون مع مها ونور ..!
الجوهرة: اوك بنات انا ابي اروح المكتبة القريبة من هنا !
دانه: ليش !
الجوهرة: ابغى اشتري لي كذا روايه حد يبي يجي !
دانه: نو انا امس شريت لي كتب .. وما لي مزاج اتحرك .. تاخروا كثير !
ريم: وين شوق ما شفتها اليووم ..
دانه: خخخ طلعت مع خالد وجاسم ..!
الجوهرة: انا ماشية باي !
العنود: باي .. بنات من يبي ايس كريم !
دانه: انا ابي تشوكليت !
ريم: مي توو !

طلعت من الكوفي شوب عشان تروح للمكتبه الموجود في الشارع الي ورا .. صحيح ان الشارع مظلم اشوي ويخرع لكنها تعودت عليه لانهم دوم يجون هنا الجو حلو والمكان نضيف صحيح ان البنات ما يحبون يدخلون المحلات الموجودة بهالشارع كثير لكن يحبون يتمشون فيه .. كأنه الشانلزيه ولا شارع اوكسفورد !
دخلت المكتبة واشترت لها روايتين وطلعت بسرعه لان المكتبة حجمها صغير وما تحب تطول في هالاماكن مثير خصوصا وهي لحالها ..
- بوووووووووووو
الجوهرة: بسم الله !!
شوق: خرعتك !!
الجوهرة: انتي وش جابك لهنا !
شوق: شوفي وراك !!
التفتت وشافت جاسم وخالد جاين لها !
جاسم: ليش جايه هنا لحالك وين البنات !
الجوهرة: نصهم بالكوفي شوب ونصهم يتمشون .. محد يبي يجي لهنا !
خالد: طيب لا تجين مرة ثانية هنا لحالك .. الشارع مضلم وبالليل ما له امان !
الجوهرة " افف واله يقهرون وش راح يصير يعني مشكله الاخوان والله !"
الجوهرة: اووك !

رن جوالها .. شافت انه رقم غريب ومهب من قطر . فتح الخط ما كان فتح خط قطر !
الجوهرة: 961 فتح خط اي دوله !
خالد: السعودية .. ليش !
الجوهرة" من يتصل فيني انا من السعودية .. ممكن تكون سهر .. بس هذا مب رقمها .. الظاهر عندها خط سعودي ولا حاجة !"
الجوهرة: الوو !
ما اسمعت رد في الجهة الثانية .. مد جاسم يدة عشان يتكلم بالتلفون لكنها سمعت صوت ما توقعت تسمعه .. وش يبغى هذا فيني ! معقوله .. لا لا مستحيل !!
- الووو ..
الجوهرة" الحين راح يذبحوني .. شاسوي اسلم الجوال لجاسم ولا .."
- انا نواف !!
شهقت وما عرفت وش تسوي .. أما خوانها ناظروها بنظره شك .. وجاسم خلاص كان راح ياخذ الجوال من يدها عشان يتكلم لان شكلها ما كان يطمن
الجوهرة: لا لا هذة سهرّ!!
جاسم: اوو عيل باركي لها !!
الجوهرة: هلا سهر !!
نواف: اخوك عندك !!
الجوهرة: يس يس !!
نواف: اجل اتصل بعدين !! مع السلامه .. بس لو سمحتي ردي علي !
سكرت الجوال وهي متخرعه .. انتبهت ان خالد وجاسم متفاجأين من تصرفها .. لكن ما علقوا لانهم واثقين فيها وهذا الشيء الي عور قلبها .. مسك يد شوق وسبقتهم للكوفي شوب .. شافت كل البنات جالسين هناك على طاوله كبيرة !!
جاسم: بسم الله احس نفسي في رحله مدرسة !
خالد: هههه من جد .. ما شاء الله وش كثر !
جاسم: بناات خلصتوا !
مها: يس .. يله نمشي !
مريم: ويت وين رح نروح !
خالد: راح نروح الهوتيل العائله كلها هناك !
جاسم: يله عشان مواعدين الشباب ..
ريم: وش دعوه راح تذلونا على الكلعه ترا دانوا بتوصلنا !
خالد: خخخخ وانتوا سيارة وحدة تكفيكم !
شوق: بسم الله .. عمي وشهالضحكه !!
خالد يبتسم : وانتي وش دخلج .. هذة بالذات ما تركب سيارتي !
شوق: هذة مش سيارتك .. سيارة عمي سعود لا تكذب !
مها: شوق اسكتي فضحتينا!

.................................................. .

- مااااااازن .. ماااااازن !
مازن: هلا وش بغيتي !
سهر: يله تاخرنا .. ابي اروح اشوف الفستان !!
لمياء: يس يله في وايد اماكن نبي نروح لها !
مازن: اوك .. راح نتقهوى ونمشى ..!
سهر: تقهوى في الكوفي شوب الي داخل المجمع .. بليز ابي اشوف الفستان !
مازن: اوف انتوا مشكله والله ! وش تبون خلاص روحوا مع نواف !
لمياء: نواف طالع من العصر يله مزووون !
مازن: والله توهقنا ويا عرسك يا سهر .. وهذة بس خطبة اجل لو عرس وش راح نسوي ..
سهر: احمد ربك ان القاعه على علي .. اجل لو علينا احنا وش راح تسوي !
مازن: كنت باسافر ولا باروح مكان واخليكم تتصرفون ..!
لمياء: اناني .. اناني .. يله بليز بسرعه !!
سهر: وبعد راح نمر محل االاكسسوارات الي جنبة راح اشتري اكسسوارات لشعري !
مازن: ان شاء الله الشيخة سهر ..
لمياء: سهور .. صديقتك دانه راح تجي
سهر: يس طبعا .. مستحيل اسوي حفله من دونها !
مازن: وهالبنت ما ارتحنا منها بلندن ولا راح نرتاح في السعودية كمان !
سهر: ههههه حرام عليك والله انها تجنن .. لا وتصدقين لموي جاسم بنفسه راح يجيبها !
لمياء: يس يس زوجها باين عليه طيب !
سهر: ههههه نفس نواف ومازن بعد ما يحبني .. مرة كلمتني راح حذف الجوال من الدريشة!
مازن: والله انه عبقري .. زين قلتي لنا عشان نسويها !
لمياء: والله اشتقت لها .. راح تيجي بنت عمها الي قلتي لي عنها !
سهر: لا .. جاسم ما يبيها تجي هههههههه
لمياء: ليش !
سهر: يقول لو جات راح يجلسون طول الوقت معي .. وهو راح يظل لحاله .. على الاقل كذا يقدر ما يجيبها كل يوم.. لو الجوهرة جات راح يطلعون روحه !
مازن: انتوا ما ودكم تطلعون .. يله يله !
لمياء: اوك!


ما صدقت متى رجعت للشقة .. هي محتاجة تفكر بالي صار اليوم .. هذا ليه اتصل ومن وين جاب رقمها .. معقوله يتصل وبكل جرئة يقول لها هلا انا نواف .. هذا وشو الشيخ عباله انه يمون ولا حاجة .. وش اسوي الحين . اكلمه ولا ما ارد عليه . طيب اذا اتصل وش راح يكون موقفي ! لو بلغت خواني راح يسون مشاكل خصوصا ان اخته صديقة دانه . أكيد راح اورط دانه معي !
والله مصيبة .. انسدحت على السرير وهي تفكر بالموضوع . ومترددة ما تعرف وش تسوي .. تحمد ربها انه لحد الحين ما اتصل ! لحد الحين هي مترددة !
ودها تبلغ احد لكن مين .. محد راح يفهمها . دانه راح تعلم سهر اكيد وسهر يمكن تسوي مشاكل لنواف . وريم لا لا ريم ما راح تفهمني راح تهاوشني واكيد راح تهددني انها تبلغ اي احد . والله مشكله . مترددة !!
- شتسوين !
الجوهرة بملل: هلا أمل ..
أمل: بسم الله ليش تقولينها بهالطريقة !
الجوهرة: لا سلامتك .. ليه ما قعدتي برا مع البنات !
أمل: خالد وسعود قاع\ين برا ومالي مزاج !
الجوهرة: انا ودي اعرف شنو الي بينك وين خالد !
امل بصدمه : نعم !
الجوهرة: جد والله .. ما تحبين تشوفيه .. ومرة هاوشك وصحتي ! وما عرف شالموضوع ..
أمل " والله الحمد لله انها فهمت كذا وما افهمت شيء ثاني .. معقوله .! معقوله يكونون الكل حاسين ان بينا شيء .. لهالدرجة مبين علينا .. افف يا رب محد ينتبه ولا يكون خالد قايل لحد عن الماضي الي يجمعنا !"
الجوهرة: اموول وين رحتي .. لو ادري انك راح تسرحين ما كنت خبرتك
أمل: لا لا معاك !
الجوهرة: طيب الشباب وش يسون عندنا !
أمل: الكل في شقة الشباب يتابعون مباراه وهالاثنين تمللوا .. جالسين مع البنات بس باب الشقة مفتوح .. سعود ومريم وخالد وريم والعنود جالسين مع بعض يسولفون على ما اعتقد والباقي يشوفون فيلم !
الجوهرة: غريبة اول مرة حد من الشباب يجي عندنا وحنا لحالنا !
أمل: لا لا مها ونور موجودين .. لان خليفة في الشقة الثانية !
الجوهرة: اي عشان كذا !

تركت الجوهرة تلعب بالجوال وسرحت بخيالها معاه .. يهرها يحرها بتصرفاته .. احيننا تشوف ان تصرفاته بايخة ولا لها معنى واحيانًا تشوف ان معاه حق .. ما تدري ليه بس من ذاك الموقف الي حصل في المجمع وتح انها ما تقدر تجلس معاه او تناظر عينها في عينه .. مش عشان شيء ولكن تحس بالخجل منه .. الكل فسر تصرفها على انها حاقدة عليه او كرت من بعد هالحركة .. لكن انتـــــــ ا خالد شنو تفكيرك ..
الشقة كانت فيها 3 غرف .. كل بنتين في غرفة ما عى غرفة وحدة كانوا فيها 3 بنات ..
وكانت هي والجوهرة بنفس الغرفة ... مريم والعنود مع بعض ودانه وريم وهيا ويا بعض ..
التفتت على الجوهرة لقتها سرحانه بالجوال .. هي عارفة ان الجوهرة فيها شيء غير طبيعي هالايام .. لكن ما حبت تسالها ..! هي عارفة ان متى ما احتاجت تفضفض راح تلقاها دوم ..!
لفت ناحية الجهه الثانية وجلست تشوف الصور الي صورتهم بالكيمرا ! وتمسح الصور الغير حلوة !

..................................

نور: دنو خلاص راح تروحين الرياض ..
دانه: يس بس ما راح اطول يومين بس ! وراح ارجع نفس اليوم الي راح ترجعون فيه لقطر !
نور: اي سلمي على سهر قولي لها مبروك !
دانه: ولا يهمج .. تامرين امر !
التفتت على ريم شافتها جالسه مع خالد وسعود والباقي .. الكل يسولف ويضحك الا هي شكلها مب معاهم .. شالسالفه الظاهر اليوم العالمي للسرحان ولا حاجة .. الجوهرة من يوم ما رجعت وهي مب طبيعية ! وكله سرحانه .. امل نفس الشيء جلست اشوي وراحت داخل وكان شكلها تفكر .. كان ودها تعرف وش فيهم بس ما حبت تتليقف .. يمكن مب حابين يتكلمون ! بس معقوله يكون في شء من وراها صاير .. انتبهت للجوال وشافت رقم ما توقعت تشوفة .. صديقة قديمه ما صدقت انها تذكرتها واتصلت .. ابتسمت وردت وهي تضحك !
دانه: هلا والله ما بغيتي تتصلين .. وينك من يوم ما تزوجتي ما نسمع اخبارك !!
- لا ولو .. بس والله انشغلت كتير !
دانه: حتى لو يا نادين على الاقل اتصلي .. اخر مرة شفتك يوم سحبتي اوراقك من الجامعه وقلتي انك حولي على جامعه ثانية لانك تزوجتي قطري .. حتى ما قلتي لنا اسم سعيد الحظ !
- بتعرفي اشتئتلك ..
دانه: يا عمري انتي مي تو والله ,,
- دانه بدي ياكي بموضوع مهم كتير !!
دانه: نادين وش فيك !!

انتبه على طول يوم شافها تلفظ الاسم .. نادين ودانه معقوله !! لا لا مستحيل في الف نادين في العالم .. بس وش هالصدف .. حتى هالنادين في لندن وتزوجت قطري .. شنو احتمال يصير نفس الاحداث لبنتين يحملون نفس الاسم .. حاول يسمع الحوار الي دار بين دانه وصديقتها لكن ما قدر لانها راحت المطبخ تتكلم معاها ..
انتبه على شكلها وهي طالعه .. شكلها ما كان يبين عدل بالنسبة للجهه الي كان جالس فيها لكن واضح عليها انها مهمومه او متضايقة ولا حاجة .. ممكن نادين تكون بلغتها بكل شيء . تكون قالت لها الحقيقة .. بس انا لحد الحين ما عندي اي دليل ان نادين صديقة دانه هي نفسها نادين ام شهد .. يا ربي لو هالشيء كان حقيقة .. مشاكل وايد راح تصير .. وابواب كثيرة راح تنفتح احنا بغنى عنها .. بس ليش دانه زعلانه ممكن تكون نادين بلغتها بالحقيقة . ولا عرفت عن مرض نادين ولا سمعت كلام ما عجبها .. شنو الموضوع يا ترى !
- خـــــالد وين سرحت !!
خالد: هلا سعوود لا لا معاكم !
سعود: اي مبين معاكم انت وبنت اخوك كل واحد في عالم !
التفت على مكان ريم لقاه فاضي ..
خالد: وين راحت ريمي !
مريم: دخلت داخل للغرفة !
خالد: اها !!
ما عرف وش يسوي .. يجلس هنا يمكن يسمع اي خبر يطمنه ولا يروح يبلغ جاسم عشان يتصرف .. ولا يتصل في نادين ويحاول يفهم منها او يسحب منها كلام .! حس انه متوهق لكن في النهاية قرر انه يتصل في نادين ..! يمكن ترد عليه !!

نروح لدانه الي من دخلت غرفه شكلها متغير .. معقوله نادين يصير فيها كل هذا لا مستحيل .. الا نادين ! نادين فيها الخبيث .. يا بعد عمري يا رفيجتي .. البنت ما تستاهل ..! والقهر ان عندها بنت وعلاقتها مع اهلها مب كويسة .. بس ان شاء الله ابو البنت يطلع طيب ويرضى ياخذها . لكن يا ترى من ابو البنت .. نادين ما قالت لي ..! قالت ان هو مشترط عليها ما تجيب سيرته لحد مع ان البنت مسجله باسمه .. وش هالتعقيد يا ناس .. في ابو ما يبي بنته .. والقهر انه قطري والله لو اشوفه ادوس في بطنه !!

- دانوو شفيج !
التفتت ناحية الصوت شافت العنود واقفة عند الباب .. وريم شكلها نايمه !
دانه: لا سلامتج .. انتي من متى واقفة هنا
العنود: توني جايه !!
دانه: اهاا !
العنود: ترا بنشوف موفي و بتجين تعالي !
دانه: راحو الشباب ..
العنود: يس يس حتى مها ونور راحوا بس ترا ابوي عندنا!
دانه: اي فديته !! اليوم ما شفته ع العشى
العنود: يس يس يقول ان كان معزوم .. وشوق راحت مع اهلها ..
دانه: اها .. دقايق وجاية ..!

.................................................. ...

توترت اكثر يوم جوالها رن .. انتبهت للرقم وشافت فتح الخط .. شافت امل وحمدت ربها انها ما كانت موجودة .. ردت بهدوء وهي تدعي ربها ان محد ينتبه !
- الووو ..
الجوهرة: الوو !
نواف: تدرين ان صوتك احلى بالتلفون !
الجوهرة: لا تضحكني ..!
نواف: خاطري اعرف ليش تكلميني كذا ..
الجوهرة: لاني احسك كذاب !
نواف: بل والله قويه !
الجوهرة: وش بغيت !
نواف: كنت ابي اسئل عنك .. تعودت اني اسمع اخبارك من عند سوسو .. الحين مالي حد !
الجوهرة: انا الحمد لله تمام .. نواف لو سمحت سكر لا تسويلي سالفه !
نواف: افاا ليش ..!
الجوهرة: تدري لو حد شافني اكلمك وش راح يسون فيني !
نواف: انا اسف والله بس ..!
الجوهرة تقاطعه : بس شنو !
نواف: كنت ابي اسمع صوتك !
الجوهرة: سمعته صح !
نواف: راح اشوفك بالرياض قريب !
الجوهرة: لا ما راح اجي !
نواف: افااا ليش ..!
الجوهرة: ضروف !
نواف: انا سمعت ان دانه بتجي .. لو سمحتي حاولتي تجين معاها ..
الجوهرة: وراح يغير شيء لو جيت ولا ما جيت
نواف: بالنسبة للخطبة لا .. لكن بالمسبة لي انا اي نعم .. اساسا انتي لك تاثير كبير على فرحتي !
الجوهرة: تدري ان ما عندك سالفه !
نواف: وتدرين ان اكثر شيء يعجبني فيك هو انك صريحة !
الجوهرة: مشكور وما تقصر !
نواف: وانتي شنو يعجبك فيني ...
الجوهرة" اخ كل شيء .. عيونك .. ضحكتك .. ": ولا شيء .. كلك على بعضك مب حلو ! اسفة بس تراني صريحة !
نواف: اقص ايدي اذا الكلام الي قلتيه صحيح ..!
الجوهرة: اكيد صحيح .. انت ليش متوقع ان كل الناس يحبونك !
نواف: ومن قال اني متوقع ان كل الناس يحبوني .. انا متوقع ان انتي تحبيني !
الجوهرة: ليش ما عندي ذوق ..
نواف: الا عندك عشان كذا معجبة فيني ..
الجوهرة: انت شكلك تستانس على الي ما تعطيك وجه !
نواف: تدرين ان لسانك طويل ..
الجوهرة: انت تدري اني اذا علمت اخوي وش راح يسوي فيك ..
نواف: احسن علمية .. وانا راح اقوله شيء بعد !!
الجوهرة" يا ربي ليكون يطلع نذل ويقول اني عطيته وجه ..": ششنووو ..!
نواف: سر .. على العموم باي .. بس بغيت اسمع صوتك يا الدووبا !
يدري ان هالكلمه تقهرها .. فحب يقولها لها وسكر بسررعه قبل لا يسمع ردها .. تنهد وشاف رقمها بالجوال ونزل من السيارة .. دخل بيتهم وشاف سهر جالسه تشوف التلفزيون ..
نواف: هلا والله بالعروس !
سهر: ههه هلا فيك !
نواف: ها شفتي فستانك !@
سهر: يس يس نواف طلع يجنن ! وش رايك البسه تشوفه!
نواف: يس يس روحي ابي اشوفه ..
ابتسم وهو يشوفها تضحك . وتركض عشان تروح تلبس الفستان وتوريه . شكلها متحمسة كثير للخطوبة .. من كان يصدق ان هذة سهر الي كانت قبل ايام .. كان كل ما يجيب سيرة الخطوبة تكشر في وجهه وتصيح .. تذكر انه حاول يفتح معاها السيرة في الدوحة كذا مرة بس ما كانت ترضى .. والحين ! هي الي متحمسة وتركض وتجهز .. الله يوفقك ويهنيك يا سهر ..! والله تستاهلين !!
نروح للجوهرة الي لحد الحين كانت تشوف الجوال بصدمه معقوله .. لا لا مستحيل انا اعرف نواف واسلوبه .. بس يا ربي يجنن والله انه يجنن .. ما عرفت وش تسوي .. كان ودها تتصل في سهر وتسالها عن اخوها لكن انحرجت !! احضنت الجوال ونامت وهي لحد الحين مب مستوعبة الي صار ..


.................................................. ....

قامت من النوم وهي متحمسة .. خلاص ما بقى شيء على خطوبتها اليوم لازم تروح تشوف الكيكه . . وبنفس الوقت علي طلب منها تروح القاعه تشوف اذا عاجبتها ولا لاء .. انتبهت للساعه لقتها الساعه 10 الظهر .. ما بقى شيء على الساعه 11 وهو موعدها عشان تشوف الكيكه ..! طلعت من الغرفة عشان تشوف لمياء اذا قامت ولا لاء ..
سهر: لموووووووووي .. لمووووووووووووووي !!
- نعم نعم .. شتبين !
سهر: انتي وينك في ما شفتك في غرفتك !!
لمياء: رحت اسوي لي فطور .. نعم ليه تصارخين من الصبح !
سهر: يله نروح نشوف الكيكة ..
لمياء: انتي لي متحمسة .. قلنا راخ نروح نشوف الكيكه .. ما قلنا بنروح نشوف علي !
سهر: نياهاها .. ما تضحكين
لمياء: بسم الله وش هالضحكة َ!
سهر: كيفي عاجبتني ..!
لمياء: اووك شوفي انا راح اجي معك للكيكه لكن العصر ما راح اروح للهوتيل معك !
سهر: ليه !
لمياء: بدي ادرس ما درست خلال الاجازة !
سهر: والله انك بايخة !
لمياء: والله وراي كوز بعد الاجازة على طول .. وانتي عارفة ان حنا دواماتنا قبلكم !
سهر: افف اوك اوك . راح ادور احد يجي معاي العصر !
لمياء: ولا تنسي تمري المشغل تاكذين الحجز !! وهالسوالف ..
سهر: اوك اوك !
لمياء وهي تجلس ع الكرسي : سهر انتي فرحانه ..
سهر" غريبة انك انتي الي تساليني هالسوالف يا لمياء.. عمرنا ما كنا قراب من بعض او علاقتنا كانت قوية .. والله ما عرفت قيمتك يا اختي غير الحين ..": ليش تقولين هالكلام ..
لمياء: لاني عارفة انك رفضتي فكرة الزواج يوم عرفتي انه طلع متزوج ومن هالكلام .!
سهر: والي ما تعرفينه اني كلمت شيماء وعرفت منها كل السالفه !
لمياء: هي اسمها شيماء ..!
سهر: يس !!
لمياء: اها .. اهم شيء تكونين فرحاانه . تدرين حتى امي وابوي العادة يوم افتح السالفه قدامهم اشوفهم معصبين هالمرة عادي ..!
سهر: هههه غريبة مع ان ابوي الوحيد الي ما زعل يوم عرف انه متزوج !
لمياء: انتي ما تعرفين ابوك يعني .! خليها على الله !! الله يوفقك حياتي !
سهر: فديتك والله !!
لمياء: اقوول يله روحي بدلي ترا اعاند ولا اجي معك !!
سهر: افف وينهي دانو كان خليتها تروح معي .!
لمياء: اعقلي ولا اقول لجاسم ما يجيبها !!
سهر: ههههههههه والله ما يصدق هو بروحة ما ودة يجيبها
لمياء: بس انقهرت منه يا ريت جوجو بتجي !
سهر: باقول لدانه تقنعه ..!

.................................................. ...........


- ودي اعرف انتي ليه متضاايقة ..
- امس صديقتي كلمتني .. من زمان ما كلمتها .. قلبي عورني يوم قالت لي عن الي صار لها !!
- من لندن هي !!
دانه: يس يس
جاسم: اها ! طيب اضحكي خلاص ..
دانه: افف جاسم لا تعور راسي .. ما اقدر .. لحد الحين افكر في البنت !! تصدق حالتها صعبة والله !!
جاسم: اجل ممكن تقولين قصتها ..
دانه: مب الحين مالي بارض والله .. خلني في حالي واطلع لو سمحت !!
جاسم" وشفيها هذة .. الساعه 2 الحين ورافضة تطلع من الغرفة .. الكل طلع .. اف انا الغبي الي جالس وياها المفروض اطلع ولا علي منها .. هالبنت مزاجبة مزاجية !! افففف .. مشكله البنات .. انا خل اروح اكل لي شيء لاني جوعان .. كأن شفت محل يبيع شوارمه هنا قريب .."
شافته يطلع وصفق الباب وراه .. تتاففت وجلست على السرير .. كان ودها تشكي لحد لكن هالكلام ما ينفع بالتلفون لازم بكرة لما تشوف سهر تقولها . بس بعد الخطبة ان شاء الله .. لازم نلاقي حل لمشكله نادين .. لازم ..!
فتحت الجوال واتصلت في لما .. تشوف وش اخبارها .. هي مقصرة مع صديقاتها كثير .. من زمان ما كلمتهم .. الي يشوف حالهم الحين ما يصدق كيف كانت علاقتهم قويه قبل .. !!

............................................

ما صدق شاف الجوال مرمي على الكرسي .. على طول اخذة وجلس يدور على الاسم الي يبغية .. يا ربي تكون مسجله الرقم باسمها مش بنك نيم ولا حاجة .. جلس يدور بين الارقام بسرعه .. مش عارف وش يسوي .. هالبنت وايد ناس تعرف ما توقع ان اخته تعرف هالكثر بنات وش دعوه اكثر من مليون اسم في >> لازم المبالغه يعني ..!
ابتسم يوم شاف اسمها . ريم بنت عم امل ..
يا سلام عليها .. حتى اسمها يجنن ! نسخ الرقم في جواله وطلع من البيت وهو يبتسم ابتسامه نصر .. ما صدق انه اخيرا لقى رقمها !!
- بسم الله اشفيك ..
- ها .. لا سلامتك !!
- اي سلامتك يا شيخ .. عزوز شكلك يخرع
عبدالعزيز: لا لا طارق ما في شيء .. انت ما وراك شغل ..
طارق: الا . بس استاذنت وطلعت مصدع .
عبدالعزيز: طيب انا طالع
طارق: وين تو الناس !!
عبدالعزيز: لا لا مشغول وايد .. يله باي .
طارق" وش فيه هذا الولد .. كله مستعجل كله مستعجل ..! اخ والله اسوء شيء يوم ادخل البيت والقاه مذا فاضي .. شكلي راح اقتنع بكلام امي واتزوج ..! تعبت من الوحدة والله تعبت .. "

............................................

- انا حاسه بالذنب ..
- بسم الله ليش ..!
- ما درست شيء خلال الاجازة ..
- عندو والله راح اذبحك !!
العنود: جد والله .. تدرون عندي تطبيقات بعد الاجازة بيومين ولا سويت شيء !
هيا: خلاص ما بقى الا يومين ونرجع !
العنود: افففف كان ودي اجيب وياي كتاب الرياضيات بس امل طلعته من الشنطة .. قال احنا نبي نستانس ..
هيا: معاها حق .. ذاكري يوم نرجع .. ما في حد يدرس باجازة !
العنود بعصبية : انا ثالث ما تفهمين ..
هيا: وانتي عبالك محد وصل ثالث غيرك .. اقول تراني جامعه .. لا تعورين راسي !
العنود: وين البنات تاخروا ..
هيا: ما ادري عنهم كل هذا يطلبون ..!
العنود: متى يرجعون انا جعت .. ابي اروح اطلب ..!
هيا: انتي سندرتيني .. ترا ما عندك كتب بالبيت جلسي
العنود: شدخل ّ!
هيا: انا ما ادري ليش ما تصيرين مثل مريم .. ما تدرس الا يوم الامتحان وما شاء الله درجاتها تمام
العنود: مريووم غير .. انا تعرفيني وسواسيه
هيا: دنو ما اتصلت دنو ..
العنود: جاسم اتصل يقول لا تنتظرونها !!
هيا: وشفيها ذي !!
العنود: ما ادري عنها .. المهم ابي اكل وينهم
هيا: وش دراني عنهم . انتي كانك عايشة بمجاعه
العنود: ابي اكل !! هيووووون ابي اكل جوعانه!!
هيا: القوس قويك والسهام سهامك . ماني على رمش تسله .. انا اسير واقف قدامك ..
العنود: وعع صوتك مب حلوو !
هيا: اقول اسكتي انتي .. ما يعجبج الا صوت ابله الرياضيات وهي تشرح ..
العنود: عاااااااد هيون حرام عليك .. قولي ما شاء الله .. بكرة لو صار فيني شيء انتي السبب
هيا: لا حياتي انا عيوني باردة !!
العنود: والله انتي ينخاف منج ..!
هيا: شوفي امل رجعت !!
العنود: اخيرا ..! خلاص نخليها تقعد ع الطاوله واحنا نروح نطلب !!
أمل: اقول بسرعه روحوا طلبو لان طلال اتصل في موجو يقول حجزوا لنا بالسينما بعد نص ساعه !
العنود: اي فيلم !
أمل: ما قال .. بس احجزوا على فيلمين نصنا هني والباقي هناك !

.................................................. ..........

ريم: جوجو مو كأن طولنا !!
الجوهرة: يس يس .. ما يسوى علينا !!
ريم: الحين طلول بيذبحنا والله !!
الجوهرة: وش دخلله .. انا وش ذنبي اذا ماكندونالز زحمه !!
- انتوا لحد الحين واقفين هنا ..
ريم: هلا طلول .!
طلال: ما خلص اكلكم !!
الجوهرة : نوو !
طلال : انا جاي باطلبلي .. عيل متى راح يخلص مالي !
الجوهرة: لا لا بيخلص لان انت راح تكون بعدنا على طول !
طلال: لا خلاص راح اروح هارديز ما عنده زحمه !
رن جوالها أول ما مشى من عندها ناظرت الرقم وردت ببرود .
الجوهرة : نـــــــــــعم
نواف : نعم الله عليك ..
الجوهرة مالها خلقه ابدا .. فسكتت : ...............
نواف : شلونك ياحلوة ؟!
الجوهرة بعصبية: تراني مب فاضيت لك .. انا مشغوله !!
نواف وكانه ما سمع شيء ..لكن رفع صوته وكأنه ينادي : ياااااا حلوة ... شلووووونك ؟!
الجوهرة : زفـــــت ... مثل وجهك .. وبعدين لعد تناديني ياحلوة ..
نواف باستهبال : شلون اناديك يعني .. ياقبيحة ؟!... ولا يا شينة ؟!! طيب ولا تزعلين اشلونك يا شينه ..
ارتفع ضغط الجوهرة زيادة عاللي هي فيه : محد شين الا انت .. وبعدين اسمي الجوهرة
الجوهرة يجاريها : الا ولو اشلون ما أدري .. بس تعرفين اسم حلوة يليق اكثر ولا وش رايك باسم المزيونه !
الجوهرة : وع مالت عليك وعلى ذوقك .. في احد يسمي اسم " حلوة " ؟!!
نواف : ايه فيه ... انا ... ان شالله اذا تزوجت وجبت بنت سميتها " حلوة " ..
ضحكت الجوهرة على كلامه : والله انك انسان غريب .. والله يعين اللي بتاخذها .. حظها طايح مسكينة ..
نواف بنبرة باردة : وش دراك يمكن تكونين انتي زوجتي ..
صخت نوف وفتحت عيونها عالآآآخر ... شهقت وحطت يدها على قلبها .. يا جرئه ياناس .. وش هالجراءة اللي فيك !! ... ابي اعرف شلون يقدر يقول لي مثل هالكلام .. بس يا ريت والله .. بيكون جد ونااسه .. لا لا موجو اعقلي .. كل الرجاجيل كذا .. كلهم بياعين كلام : يمه بعد هذا اللي ناقص .. أخذك انت .. روح يابوي كان انتحر ..
سكرت السماعة في وجهه وهي متفاجأه ما تعرف شتسوي تصدقة ولا لاء .. لحد الحين مترددة منه وتحسه انسان متناقض ..

............................................

هو ما كان رايح حبا في هارديز ولا حاجة .. هو قرر يروح هناك لانه شافها رايحة تطلب من هناك وقريب تستلم الطلب .. راح ووقف وراها !!
- العنوود معقوله !!
العنود " يسوي نفسه ما يدري .. " .
العنود : طلال معقوله !
طلال: ههههههههههههه .. اخبارك ما شفتك اليوم !!
العنود" وااي يا ربي ابتسامته تجنن .. ": الحمد لله تمام !
ابتسم لها ووقف جنبها لحد ما وصل طلبها .. وطلب من الرجال ان يسويله مثل الي هي طلبته .. وغمز لها !!
العنود" وااي هذا مصمم يحرجني .. المشكله في هالفيس الي عندي على طول يصير احمر .. اف شاسوي يا ربي "
طلال: وي بتروحين !
العنود: باروح على طاولتنا !
طلال: اها " انت لازم تجمد لا تسوي نفسك ما صدقت تشوف البنت .. اعقل يا طلال اعقل .."
استغربت انه ما قال اي شيء .. وش فيه هذا .اساسا حتى لو طلب مني اجلس معاه معقوله راح انتظر .. انا اعرف نفسي زين راح انحرج ووجهي راح يفضحني .. اف والله مشكله هالويه . كله يستحي كله يستحي
يوهق الواحد والله !!
ابتسم يوم شافها رايحة جهه طاوله البنات . كان وده يجلس معاها اكثر لكن ما يقدر يبين لها انه مهتم .. ليش ما اقدر اشيلك من بالي يا العنود ليش .. في الف وحدة بحياتي وش معنه انتي
في النهاية حالها حال باقي البنات معقوله .. لا لا مستحيل انا عارف تربيه عمي زين .. عمي عرف يربي !!
بس وش اسوي وش اسوي .. رن جواله ويوم انتبه شافها رغد .. ما حب يرد عليها .. حس انها بايخة وكل تفكيرة ناحية العنود الي كان لحد الحين يراقبها بنظراته ! انتبه ان الرجال الي في المطعم يناديه علشان يستلم الطلب .. اخذوة ومشى بهدوء وهو لحد الحين مش قادر يتخلص منها .. لحد الحين محتله تفكيره !!
- وين جاسم وسعود وخالد مش ناوين يجوون ..
أحمد: جاسم اتصلت فيه وقال انه رايح مصعم صغير يبيع شاورما ودة اكل عندهم .. خالد وسعود ياكلون كشري في الشيراتون !!
طلال: يعني ان شاء الله احنا بنقعد مع البنات اليوم ..
احمد: مع الاسف .. شوف انا باخل فيلم وانت الثاني وش رايك !!
طلال: اي اساسا كل واحد فينا عاجبنا فيلم ههههه
احمد: اي اوك والبنات يتوزعون معانا احنا الاثنين !
طلال: حلو .. بس يله ترا بقى 10 دقايق واحنا ما قلنا للبنات اي فيلم راح ندخل
احمد: خلاص انا قريب اخلص راح اروح اتفاهم ويااهم ..

.................................................. .......

طلعت من الشقة وجلست تتمشى .. حست نفسها متضايقة محتاجة تغير جو ما اخذت السيارة .. بالعكس قررت انها تمشى على رجولها .. ما تدري ليه تحس نفسها متضايقة كثير .. اليوم نهائيا مش حلو بالنسبة لها .. شافت طفل صغير يبيع ليموون ويترجى الناس انهم يشترون من عنده .. كان جالس قدام بيتزا هت .. راحت لعندة وعطته مبلغ ودخلت بيتزا هت .. !..
- هلا جاسم ..
جاسم: انتي وين ..
دانه : رحت اتمشى ووصلت لحد بيتزا هت ليش ..
جاسم: اها .. لاني اتصلت على رقم الشقة ومحد رد علي ..
دانه: انا في بيتزا الي قريب من الشقة ..!
جاسم: اي اي عرفته !!
دانه: اوك باي .
جاسم: باي ..
دانه " والله مسكين ما يستاهل الي اسوي فيه .. هو طيب وايد . وانا احس نفسي شريرة وايد .. بس شاسوي والله عندي احساس ان اليوم راح يصير شيء .. ! اكيد راح يصير شيء استغفر الله العظيم .."
اتصلت في سهر تتطمن عليها .. اكيد الحين راحت تشوف الكيك ويكن القاعه بعد .. بس جوالها كان مغلق .. مش من عادة سهر انها تغلق الجوال ولا حاجة .. أرسلت لها مسج انها لما تفتح الجوال تتصل فيها ضروري ..

.................................................. ....




الجوهرة: الحين اي فيلم راح نروح ..
ريم: انا باروح عمر وسلمى ..!
أمل: يس يس مي تووو ..
العنود: انا باروح ندل بمية راجل شكله حلو ..
هيا: مي توو
الجوهرة: خلاص عيل انا وياكم عمر وسلمى !! مريم بتروحين ندل ولا تبين نبدل
مريم: لا عادي خلاص باروح مع هيا والعنود !!
طلال: هاا بنات خلصتو ,,
ريم: يس يس .. وين احمد ..!
طلال: راح مع فهد .. لانه بيدخل عمر وسلمى بعد ..
الجوهرة: مريم وهيا والعنود راح يدخلون" ندل" والباقي" عمر وسلمى "!
طلال: حلو ! خلاص اجل انا بعد "ندل" واحمد وفهود "عمر وسلمى" !

راحوا للسينما الي كانت قريبة من المطاعم بشكل كبير .. وشافو فهد واحمد منتظرينهم هناك .. اعطى التذاكر لهيا عشان يدخلون وراح هو مع مريم عشان يشترون بوب كورن وهالسوالف.. كان وده ان العنود تجي معاهم لكن مستحيل يطلب منها هذا الطلب ما كان يبي يبين لها انه مهتم .. بالعكس لازم يحاول ينساها ! ما يفكر فيها ..!

.................................................. .....................

دخلت للبيت وهي متنرفزة منه .. طول الطريق وهو يتكلم بالجوال .. وش فيه هذا والله انه بايخ .. ومن هالشخص الي يكلمه ويسولف معه !! الظاهر علاقتهم مرة قوية !!
- العنود العنود ..!
العنود: نعم ريم !!
ريم: بسم الله وش فيج مستعيله وتمشين بسرعه انتظري اشوي ..!
العنود: لا بس ابي اناام ! اقول انا رايحة الغرفة !
الجوهرة: بسم الله .. وش فيها هذة !!
العنود وهي متضايقة : ما فينـــي شيء ..! انا رايحة !!
هيا: دانووووووووو وين
مريم: هي مب بالبيت !!
هيا: نووو !
الجوهرة: عاادي يمكن راحتت تتمشى !! ..
فجأه رن جوالها .. انتبهت للرقم وشقت .. هذا من صجه متصل فيني .. ولا يستهبل !!
راحت غرفتها وردت وهي تصارخ ..
الجوهرة: انتـــــــــــــ جد ما تستحي .. شكلي هالمرة راح اقول لجاسم ولا خالد وهم يتفاهمون معاك !!
ما سمعت اي رد .. سمعت شهقة وفجأه التلفون تسكر بوجها .. ما عرفت مين هذا .. معقوله نواف يبكي .. لا لا مستحيل .. نواف جامد .. وش يبكيه هذا .. بس يا ربي منو هالشخص .. الشهقة ما كانت ناعمه عشان اقول انها لبنت .. واذا بنت منهي هالبنت .. معقوله نواف يكون مثل اخته مالك على وحدة بعد .. لازم اتفاهم ويا دانوو بهالموضوع .. ضروري !!

.................................................. ........................

دخلت العمارة وشافته طالع من السيارة ومعصب ..
- انتي ليش بحد الحين متاخرة .. تدرين الساعه كم !!
دانه: اي الساعه 6
جاسم ويصارخ : وتقولينها على الاقل اعتذري !!
دانه تصارخ: اقوول انا ما لي بارض لك .. مسويلي فيها عنتر قاعد تهاوشني .. مزاجي متعكر وما لي بارض ..
جاسم: دانوو اعقلي لا يصير فيك شيء تندمين عليه !
دانه: بتطقني .. خواني موجودين !!
جاسم: وعبالج انا متخرع من اخوانج .. !
دانه تصارخ لانه مسك يدها بالقوة: جاسم خلاص .. ااااااااااااااااااااااااااي .. والله اسفة خلاص .. اففف
ركضت لداخل .. وركبت الاصنصير الي كان مفتوح .. اما هو جلس في الريسبشن الي تحت .. حمد ربه ان ما كان في حد تحت ولا في المواقف ..ّ!
جاسم" انا مزوجيني وحدة مجنونه ولا فيها مرض نفسي .. كل يوم والثاني لها مزاج ولها راي .. الله يصبرني عليك يا دانو .. انا خلاص تعبت منك خلااص .. " ..
دخلتـــــ للشقة وهيــ معصبة منه حيل ودموعها على خدها .. ما عرفت وش تسوي .. ما عطت أي اهمية للي كانوا جالسين بالصاله .. الكل ناظرها باستغراب .. هذة وش فيها ..!
- هذة وش بلااااها !!
أمل: وش دراني عنها .. الله يكون بعونــــــــها ..!
مريم: اول مرة اشوف دانه معصبة جي !!
ريم: عورت قلبي ..! ودي اعرف شالسالفه !!

.................................................. .............

دخـــــلت غرفتها وهي متضايقه حيل ولا عارفة وش تسوي .. مسكت الجوال وجربت انها تتصل مرة ثانية لكن مع الأسف ما كان في اي شيء .. الجوال كان مغلق هذة المره .. حست ان الدنيا تضيع فيها .. وش فيها هذة .. معقوله لحد الحين ما ترد علي .. شالسالفه .. أكيد في شيء ..!

في مكان ثاني وفي بلاد ثانية .. في أرض الرياض بالتحديد كانوا جالسين ينتظرون الخبر ولا عارفين وش يسون ! كانوا ينتظرون أي خبر يطمنهم ..
لمياء تصارخ : يمه ما في خبر شالسالفه !! فجأه اتصلوا تلفون ونواف طلع وهو يركض شالسالفه !!
ام نواف : والله ما ادري يا بنيتي .. انا قلبي ناغزني ..!
لمياء: يمه لا نواف ولا مازن ولا حتى ابوي يردون ع الجوال !!
ام نواف " اخ يا بنيتي .. شلي صاار .. والله عندي احساس ان تأخيرهم مرتبط بسهر .. حتى هي ما ترد ع الجوال .. "
ام نواف تبكي : اتصلي بسهر يا لمياء ..!
لمياء: جربت .. موبايلها مغلق !!
طلعت من الغرفة وراحت للمطبخ جربت تتصل بنواف مرة ثانية .. ما حبت تشغل امها اكثر من كذا كفاية الي فيها .. لو عرفت اي خبر ممكن يصير لها شيء ..! وهي عندها احساس مثل أمها ان الموضوع متعلق بسهر الا اكيد متعلق بسهر .. لكن شالموضوع .. وينهم !! ليش لحد الحين محد اتصل ولا قال شييء .. معقوله يكون صاير في البنت شيء .. لا لا مستحيل سهر بخير .. ان شاء الله بخير .. يمكن الحادث يكون بسيط .. ! بس اهمه نسوى يتصلون ويخبرونا !!

دق الحزن بابي دمعي فتحلوا الباب ..
مني خذ احبابي ما ظل عندو حباب ..
يمكن انا الغلطان .. يمكن ما لو حباب ..
يا كلمة اليمكن .. يا بحر من أسرار..



رن جوالها وما صدقت لما شافت الاسم .. هذا نوااف .. يا رب يكون ما في شيء خطير .. يا رب كل شيء يكون بخير !!
ردت بسرعه وبكل لهفة : نواااااااااااااااااااااااااااااف !!
نواف يحاول يخفي صياحة : هلا لمووي!!
لمياء: نوااف شالسالفه .. لو في شيء خطير قوول .. تكلم !!
نواف: امي وين !!
لمياء: امي بالمجلس انا بالمطبخ !! نواف ولي سلمك تكلم .. ( وتكمل صياحها .. )

.................................................. ..............

أنا الغبي الي عطيتها وجه وايد .. المرة الجايه رح أوريها من هو جاسم . هي عبالها جايم لعبة متى ما تبي تكون أوك تكون .. والله لا رد اعمالها نفس اول واوريها من أنا واولها بسرفتها بكرة .. راح تشوف .. عجبها عجبها .. هي شنو متخيله اني ميت عليها .. أنا اسوي لها كذا عشان الواجب بس .. بس ..!
معقوله يا جاسم عشان الواجب .. بس ..!
- جـــــــــــــــاسم وين سرحت !!
- هلا خليفة .. لا لا معاكم !
سعود: أي معانا يا اخي ..! جالس ساكت لحالك .. تناظر بهالشباك ّّ!
احمد وهو يغمز : لو في وحدة تقول ما راح ازعل !!
جاسم: وش دخلك انت تزعل ليكون زوجتي !!
طلال: طبعا راح نزعل .. مش زوجتك تصير أختنا ّ
خالد: يا اخي انت اختك الصجية ما تحبها هالكثر !!
أحمد: ههههههه بهاي صدقت !! والله فديتها ريموو .. محد معبرها !
طلال: الا وينهي دانه اليوم ما شفتها !!
جاسم" وهذة وين ما اروح لاحقتني .. حتى في سوالفي مع الشباب يجيبون طاريها .."
جاسم: اي اشوفها راحت تتمشى بروحها !!
طلال: اهاا !! الا بكرة الساعه كم طيارتكم !!
جاسم: كنسلت الحجز !!
أحمد: شنوووووووو انت بتجيب مشاكل لعمرك .. هذة اعز صديقه عندها !!
جاسم: هذا مش عرس .. هذة خطبة .. راح نرجع قطر !! عندي شغل مهم !!
أحمد: خلاص انا راح اوديها !!
جاسم: لا لا !!
طلال: وش دعوه جاسم .. حتى أنا مستعد أوديها دامك مشغول !
جاسم بعصبية : قلت لكم خلاص ..! ما في راح ترجع الدوحة !!

أول مرة يشوفونه بهالعصبية .. العادة يضحك ولا يتغشمر معاهم .. أما يصارخ في وجهم هذة أول مرة يسويها .. طلع من الشقة حب يتمشى .. لكن سمع صرخة غير طبيعية .. في شقة البنات .. قلبة عورة عليها كان وده يرجع ويشوف شالسالفه لكن أكيد يستهبلوون .. يس يس أكيد يستهبلون ..!
وقف دقايق ينتظر الاصنصير وفجأه شاف هيا فاتحة الباب وهي تصارخ .. وما كانت لابسة شيله او مغطية شعرها باي شيء ..
هيا وهي تصيح وتصارخ ومتوترة . : جـــــــــــــاسم .. دانه .. دانه !!
طلع الكل على صراخها .. تفجأوا منها ولا عرفوا وش السالفه .. شافوها تصارخ وتصيح .. وتقول دانه .. محد كان بالشقة غيرها هي ودانه والعنود أما الباقي طلعوا يتمشون اشوي . مع راشد عمهم !!

أحمد: وش فيهااااااااااااا دانـــــــــــــه !!
اما جاسم ما سمع رد على طول دخل للشقة وتوجه لغرفتها شافها جاسه تصيح وتصارخ وتكسر كل الاشياء الموجودة .. الغرفة كانت مقلوب فوق تحت وهي مش عارفة وش تسوي .. بس تصيح وتصارخ .. حس انها مش في وعيها .. كان شكلها تعبانه واايد !!

جاسم : دانه اشفيك !!
ما اعطته وجه وجلست تصيح وتكسر المزهريه الي قدامها .. الكل متفاجأ من شكلها ..
أحمد : دانوو تكلمي لا تسوين فينا كذا ..
دانه تصرخ: انت بالذات ولا كلمه !! طول عمري وحيدة وما لي غيرها محد مهتم .. محد يهتم فيني غيرها هي اختي .. هي امي انا بروحي .. بروحي ..
خليفة وهو يحاول يقرب منها ..
خليفة : حبيبتي دودو شالسالفه ّّ!
دانه:عمركم ما اهتميتوا فيني .. ولا كأن لي اخوان .. هي اختي اي نعم اختي الوحيدة وراحت .. راحت خلاص ( ورجعت تصيح)
خليفة وهو يحاول يمسك اعصابة : وش دعوه ما نهتم اختي اختنا الصغيرة .. دلوعه البيت ..
دانه تصارخ : لا لا انا مالي اخوان .. انا وحيدة .. خواني ما كانوا يصدقون يخلصون دراستهم عشان يفتكون مني .. انا بنت وحيدة .. هي اختي كانت اختي وماتت خلاص .. خلاص ماتت
أحمد بعصبية : وش هالكلام الفاضي !!
خليفة : احمد اسكت ولا كلمه .. ( وقرب عند دانه .. ) معقوله انا ما حب اختي الصغيرة .. انتي ما تعرفين معزتج عندنا ..! دودو انتي شمعه البيت .. اسئلي بنتي انا شاقولها .. دووم اقولها انتي مثل دانه ... لدرجة اني احياننا بالغلط اناديها دانه ..! دوين انتي بنتي مب اختي .. في ابو ما يحب بنته !!
دانه تصارخ : لا لا انتوا ما تبوني .. انا وحيدة .. كانت معاي بس ماتت .. ماتت !
جاسم بصراخ : من الي مات .. دانه تكلمي شالموضوع ..
ما اعطته ويه فتحت الدرج وقطت كل الي فيه على الارض .. علبة المكياج العطوور .. وكل شيء ..

.............................................

طلعت من الغرفة وهي متخرعه تسمع صوت صياح وصراخ .. كان شكلها مرة كيووت لابسة بجامه ورديه عليها دبدوب لونه بني .. وبنطلون البجامه كان برمودا !
- انتووووو وش فيكم تصارخون ابي انام ..!
انتبهت للعيون الي ناظرتها بسرعه لكن ما اهتمت لها .. دخلت بسرعه للغرفة وشافت دانه تصيح وتصارخ ومحد فاهم منها اي شيء طلال واحمد وجاسم كانوا واقفين ومتفاجاين وهي تصارخ وتكسر الاغراض !!
جاسم نطق اخيرا : دانه .. وش قاعدة تسوين ؟!!..
دانه بصوت عدائــي مليــان شـرر : ماقاعدة أسوي شي .. واطلع برااا ..
جاسم خاف عليها أول مرة يشوفها كذا حتى طريقتها بالكلام غريبة : شفيك وش جالسة تسوين ؟!..
شوق خزته بنظرة جانبية كلها عدااااء ومرعبة : قلت لك ما قاعدة اسوي شي .. واطلع برا ( ورجعت تصيح وتصارخ) اتركتني .. اتركتني ..
جاسم دخل الغرفة وهو مرعوب عليها : مجنونة انتي .. وش هالخرابيط اللي قاعدة تقولينها ..؟!!
دانه صرخت بغضب : انا مو مجنوونة انا ابي اكلم ارووح مثلها .. ليش هي تروح وتخليني وحيدة انا ما عندي خوات ما عندي حد بدونها هي اختي !! .. ما تفهم انت ؟!..
وصلت هيا للغرفة وهي تركض بعد ما سمعت صوت دانه .. ولما شافت حالتها راحت تركض وهي تسمي عليها لكن جاسم وقفها لأن دانه مستعدة تسوي أي شي بنفسها ..
جاسم : لحظة هياا .. خلك مكانك ..لو سمحتوا ممكن كلكم تطلعون براا !
أحمد الي كان منصدم : نطـــــــــلع .. جاسم هي اختي !
جاسم بعصبية : عارف وهي زوجتي .. خلونا لو سمحتوا !!
هيا بخوف ورعب : شلون اخليها .. ( والتفتت لدانه ) دودي اسم الله عليك شفيج ؟!..
دانه وهي ترفع الملابس اللي بيدها فوق وتضربها بالأرض بحاله هستيرية : مافيني شي.. اتركوني ابي اروح مع سهر .. سهر راحت .. سهر ماتت .. انا ابي امووت ! ليش تسوين فيني جي .. حراااااااااام عليكم !
جاسم صرخ لما فقد اعصابه : نتي وش فيك .. سهر بالسعودية تستهبلين .. هاي حركه مجنونه سويتيها يوم عرفتي انك ما راح تروحين .. دانووو عقلي ترا مالي مزاج لحركاتك الهبله !
دانه: انتي غبي .. ما تفهم !! اقولك ابي اروح لسهر .. ابي اروح لأختي .. انا ما عندي خوات اختي ماتت .. راحت وتركتني .. ( وكملت صياحها بصوت عالي .. )
دخلو البنات الشقة وهمه يسمعوون اصواتهم داخل وشافوا طلال وأحمد وخليفة براا الغرفة وشكلهم معصبين كلها دقايق ودخلوا خالد وسعود بعد ..!
الجوهرة الي كانت تصيح ومب حاسة بالدنيا اتصلت في نواف .. ولما سمعت صوته !!
الجوهرة: نواف سهر فيها شيء !
نواف الي كان صوته متغير .. غير طبيعي .. وحوله ناس يصيحون ويصارخوون .. : اي .. اتوقع دانه عرفت ان سهر تطلبك الحل !
سمعت هالكلمه وجلست تصيح بصوت عالي بعد ما سكرت الجوال .. وهي تقول سهر ماتت سهر ماتت !
طلال: شنو انتو وشفيكم صاحين .!
الجوهرة: سهر.. ماتت توني مكلمه اختها ( ورجعت تصيح بصوت عالي في حضن ريم .. الي ما مسكت نفسها وصاحت .. )
نروح لدانه الي كانت تضرب جاسم وتصيح أما جاسم واقف وجامد مكانها يبي يشوف اخرتها معاها تحاول تضربة لكن هو ولا حاس بشيء ماسك يدها الثنتين وما ودة يسوي شيء يندم عليه .. سمع صياح الجوهرة من برع وعرف ان كلام دانه صج .. سهر خلاااص مااتت !!
وجلست تصارخ بصوت عالي : سهــــــــر انا ما عندي خوات .. خذيني انتي اختي انتي صديقتي .. كل اسراري عندك .. احنا خوات ..! سهر انتي كنتي فرحانه امس .. بكرة خطوبتك .. سهر لا تتركيني .. سهر لا تتركين علي .. سهر لا تروحين !
كل الي برا سمعوا صوتها وهي تصيح واغلبهم خانتهم العبرة وصاحوا معاها حالتها كانت مش طبيعية .. دانه طول عمرها هادية حتى جاسم على قد الي كان يسوي فيها ولا يطقها عمرها ما صارخت عليه بهالطريقة .. عمرها ما حاولت تمد يدها .. عمرها ما تكلمت بهالطريقة .. شافها تصرخ وتصارخ وتصارخ ..!
جاسم فقد أعصابه وصرخ يبيها تصحى : يااا دانه سهوور ماتت مااااتت خلاص .. ماااااااااااتت مارح ترجع .. لا تسوين بنفسك كذا .. حرام عليـــــــــــــــــــــــــــــك!!
بهاللحظة فقدت دانه كل اعصابها وطاحت يدها على زجاجة عطر.. وبكل قوة ملكتها حذفتها على جاسم اللي قدر يتفاداها بصعوبة .. ضربت زجاجة العطر بالجدار وتكسرت ..
دانه بهيجان جنوني : ما مااااااتت .. لا تقول ماتت انا مالي غيرها .. لا تقول ماتت ..
جاسم عض على شفايفه بقوة وراح لها فاقد لأعصابه .. وسدد لها صفعة قوية طيحتها عالأرض .. ومن فرط جنونه رفعها مرة ثانية وصفعها صفعة أقوى من الاولى .. يبيها تصحى من الهذيان اللي عايشته .. وهي ماقدرت طاحت وهي تبكي باستسلااااام .. تنهد جاسم بقوة وسحبها من يدها لما وقفها واقفة وصرخ فيها : تبين طراق ثاني بعد ؟!!..
دانه بدت تصحى للواقع وتبكي : مالك شغل .. مالك شغل ..
جاسم صرخ : لا لي شغل ..
وصفعة أخيرة طيحتها عالأرض منهااااارة عالأخير .. وهيا اللي فتحت الباب ووقفت تطالع الموقف مذهوله .. ركضت لدانه وضمتها وهي تسمي عليها .. وأما هو طلع من الشقة بهدوء !!

.................................................. ........................


طول ليوم كان قلبها ناغزها على حد من العيال.. كانت حاسه ان في شيء راح يصير اليوم .. اتصلت على أحمد تتطمن عليه ما رد .. اتصلت على دانه وهم ما ردت .. وخليفة قالت مها انه طالع ومن اشوي اتصل فيها.. اتصلت على طلال الي رد بصعوبة ..
أم خليفة: طلال وش فيكم يمه .. ليش دانه وأحمد ما يردون ع الجوال !
طلال: يمه احنا بالمستشفى !!
ام خليفة : شنوووووو .. حد من العيال صار له شيء .. طلال يمه طمني لو سمحت !!
طلال: لا لا يمه مافي شيء خطير .. بس دانه طاحت علينا ووديناها المستشفى !
أم خليفة: وليه تطيح .. لحظة لحظة دقايق وانا عندكم عطني اسم المستشفى !
عطاها المعلومات الي طلبها وسكر على طوول لأن الدكتور وصل ..!
طلال: دكتور بشر شالموضوع !
الدكتور: لاء ما تخافوش .. ما فيش حاقة هي بس عندها انهيار عصبي .. اتر على صحتها !
أحمد: انهيار عصبي !!
الدكتور: هو في خاجة اترت على عصبابها . وبئت بالشكل دة !!
الجوهرة: اي دكتور ..!
الدكتور: المهم لو سمحتوا مش عاوزين تنأصوا عليها .. سيبوها ما تعصبش !! عشان تئدر تخرج بسرعه !!!
أحمد: ان شاء الله دكتور !

خرج الدكتور من عندهم وطلال على طول اتصل في جاسم الا كان يتمشى بالشوارع بعصبية .. انتبه للتلفون وشاف رقم طلال ..
جاسم: الوووووو .. اقول لو راح تقول كلام يسم بدني اسكت احسن لك !
طلال: لا تحاتي ما راح اعاتبك .. بس زوجتك بالمستشفى ولازم تدري !!
جاسم: شنوو !
طلال: طاحت بعد ما طلعت ووديناها .. تعال لمستشفى المنصورة ...
جاسم: شفيها بالضبط ..
طلال: ما في شيء خطير .. مجرد انهيار .. بس حسيت ان ضروري اقولك ..!

انتهى من المكالمه ولف بالسيارة لما جواله رن .. ناظر الاسم وتنهد بعصبية .. سكر الخط بوجهها .. وراح للمستشفى
جاسم" ودي اعرف ليش انا الي يصير فيني كذا .. القاها منك يا دانه ولا من نادين .. هذة وش تبي بعد ..! ليش تتصل .. انا منبها ان ما ودي اسمع صوتها .. خلاص ازعجتني .. ما ابيهم .. ما ابي حد .. لكن لحد الحين مش مصدق والله معقوله سهر توفت خلاص .. هذة سهر ..! تذكر هواشهم الدائم وردها عليه وطاحت دمعه يتيمه من عيونه .. مسحها بسرعه ونزل من السيارة وصعد فوق لغرفة دانه في المستشفى .. " !
دخل غرفتها .. وكانت منسدحة على جنبها وماعطية للباب ظهرها ... تتذكر الي صار بينها وبين جاسم .. تتذكر المكالمه الي سمعتها .. اتصلت على بيت سهر وردت لمياء الي كانت تبكي بحرارة وقالت لها كل شيء .. فقدت الاحساس وجلست تصارخ .. ما تتذكر وش قالت .. ما تتذكر من شافها .. ولا تعرف مين الي جابها للمستشفى لان لحد الحين محد دخل عليها غير الدكتور .. وخبرها ان ثنين ومعاهم بنت همه الي جابوها .. يمكن يكونون خوانها يمكن يكون جاسم واحد منهم .. ما تتذكر شيء .. كل الي تتذكر صفعات جاسم لها .. وطلعته من البيت وهو معصب ..! كانت حاطة يدها على خدها الي كانت تعورها .. ومبسببة لها تورم واحمرار ..! انتفضت وهي تحس بيدين تمر على شعرها رفعت راسها وشافت الوجة الي كانت تتمنى تشوفه انرمت في حضنه وصاحت بهدوء ..!

............................................

كان جالس في مجلس الرجال وهو مش مصدق الي قاعد يصير من يومين كان يكلمها .. كان فرحان للعرس ومتحمس له ! كان مش مصدق ان خلاص قريب كان راح يجمعهم بيت .. صحيح ان هالحفله كانت را تكون خطوبة مش عرس لكن بعد .. كان متحمس له كثير .. خلاص همه اصبروا بما فيه الكفايه ..!
الله يرحمك يا سهر .. طلع برا وجلس يبكي في سيارته .. كان حاسس انه متضايق حيل .. فتح الاذاعه وتركها على قناه القران الكريم وجلس يبي بصمت وهو يستمع ..
انتبه لجواله يتحرك لانه كان على الصامت .. شاف الاسم ورفعه ..
علي: هلا شيماء ..!
شيماء: اهلين .. عظم الله اجرك علووي !!
علي: اجرنا واجرك !!
شيماء: علوي والله توني سامعه الخبر !! الله يرحمها ..!
علي: الله يرحمها .. شيووم احس نفسي متضايق !
شيماء: لا لا يا علي لا تقول كذا .. ! هدي نفسك .. الله يرحمها
علي: انا ما صدقت ترضى علي .. ما صدقت ان نرجع مثل الأول ..
شيماء: علي هذا يومها .. ادع لها بالرحمه ..
علي: الله يرحمها !

...............................................

فتحت الباب بهدوء وانتبهت انه كان ضامها صدرة ويلعب بشعرها .. أما هي كانت تبكي ..
دانه :جاسم . قول انه كذب سهر ما ماتت
جاسم يحضنها :ادعي لها ان ربي يغفر لها ويسكنها فسيح جناته
دانه :لا لا سهر توها صغيره ماتموت
جاسم :استغفري ربك الموت على الصغير والكبير
دانه تمسكت اكثر فيه :جاسم لا تتركني
جاسم يشد عليها ويقربها اكثر لصدره :ماراح اتركك ابد ياقلبي
دانه دخلت بنوبة بكى لحد مانامت بحضنه وهو يمسح على راسها ويقرا عليها المسكين ما قدر ينام لانها كل اشوي تقوم مفزوعه ..
احمد: يمه دخلتي لهم ..
ام خليفة : لا والله يمه .. شفته جالس يهديها خفت لا تفقد اعصابها اكثر اذا دخلنا ..
احمد: خلاص عيل وش رايك اوديك للبيت ..!
خليفة: لا لا خل نشوفها بالاول .. وبعدين انا باوديها سيارتي عند الباب ..
الجوهرة: الا عمي ابراهيم وينه ..!
ام خليفة: والله هو طالع راح بيت السفير يسهر وياه .. ما قدرت اقوله اكيد بيجن !!
أحمد: اي اي دانو وايد قريبه من ابوي .. خلاص ادخلوا تطمنوا عليها عشان نمشي اعتقد جاسم راح يظل وياها !
الجوهرة: لو ما قعد انا باظل عادي !!
دخلوا للغرفة وشافوها نايمه وهي بحضنه .. راحت لها امها ..! وجلست تبكي ..!
جاسم: خلاص يا عمتي .. لا تسوين بنفسك كذا ..
ام خليفة : انتوا ما تعرفون اشلون كانوا قراب من بعض .. كنت اعتبرها بنتي مش رفيجة بنتي وبس !
طلال: يمه راح تروحون للرياض ولا !!
ام خليفة : اي ضروري !!
جاسم: خلاص انتوا روحوا ما اعتقد دانه بهالحاله تقدر تروح
الجوهرة: أنا باروح .. بعد ..!
طلال: خلاص باشوف اقرب حجز وباحجز لج انتي وريم وامي وأمي خليفة .. ونشوف من يبي يروح نحجز له بعد ..
دانه بصوت واطي : سهـــــــــــــــــــــــــــــــر .. سهـــــــــــــــــــــــر ..!
ام خليفة: يا بعد روحي انتي .. لا تسوين جي بنفسك ..
خليفة : يمه .. لا تسوين بنفسك كذا البنت مش حاسه فيك من المهدئات ..
ام خليفة وهي تصيح : هذة بنتي .. بنتي ..!
جاسم: خالتي روحوا انتوا ! ..
ام خليفة : لا ما اترك بنتي ..!
جاسم: خالتي لو سمحتي انتي راح تصحينها كذا .. !
أحمد: يمه خلاص بكرة من الصبح ان شاء الله راح نجي عندها نتطمن عليها !!
طلال: اساسا بكرة راح يرخصونها ..!
أم خليفة : اجل اجلو السفر ابي اكون عند بنتي !
جاسم: لا يا خاله ما له داعي .. مفكر ارجعها لقطر .. هي بخير !
الجوهرة: يله خالتي !!

اشوي ولا شافوا الباب يدخل .. وشخص شكله متخرع ..
- دانه بنتي !!
خليفة : يبة دانه بخير !!
ام خليفة : ابراهيم انت وش دراك !!
ابو خليفة : ريم اتصلت فيني وتقول انكم تاخرتوا وهي خايفة .. وما تردون على تلفوناتها !
احمد: يبة الحمد لله دانه بخير !!
أما جاسم كان وده يقوم من على السرير عشان امها تجي تجلس مكانها لانها كانت تبكي وهو يجلس على الكراسي الثانية الي في الغرفة لكن دانه . تمسكت فيه اكثر ..
دانه بصوت هاادي وشكلها نايمه : لا تخليني .. ظل وياااااااااااي !!
جاسم: ان شاء الله ..(ومسح يده على شعرها !)


.................................................. ..............

 
 

 

عرض البوم صور سر الخلود   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة مشاعر حزن, أخيرا صرت مجنونك, أخيراً صرت مجنونك, مشاعر حزن, قصة أخيرا صرت مجنونك
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:09 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية