لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


هذ1ه فضايح اليهود

والاعلامى محسن هاشم خير الناس من فك كفة وكف فكه وشر الناس من فك فكة وكف كفه الخميس، ٢٢ يوليو، ٢٠١٠ جهود دبلوماسية اسرائيلية لمنع ابحار قافلة مساعدات

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181146
المشاركات: 3
الجنس ذكر
معدل التقييم: محسن هاشم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
محسن هاشم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي هذ1ه فضايح اليهود

 

والاعلامى محسن هاشم
خير الناس من فك كفة وكف فكه وشر الناس من فك فكة وكف كفه

الخميس، ٢٢ يوليو، ٢٠١٠
جهود دبلوماسية اسرائيلية لمنع ابحار قافلة مساعدات لبنانية صوب قطاع غزة في الايام المقبلة
بقلم محسن هاشم
أفادت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية يوم 22 يوليو/تموز أن وزارة الخارجية الاسرائيلية طلبت من سفارائها فيفي الولايات المتحدة والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومصر إبلاغ كبار المسؤولين في هذه البلدان بوجوب الضغط على سورية ولبنان لوقف ابحار قافلة السفن اللبنانية المحملة بالمساعدات الانسانية والتي تنوي التوجه الى قطاع غزة في الايام المقبلة.
ووفقا للصحيفة، فان إسرائيل وصفت المحاولة الجديدة لايصال مساعدات الى القطاع عن طريق البحر خاصة في اعقاب قيام تل ابيب في الايام الماضية برفع حصارها المدني عن غزة، بانها استفزازي
واوضحت الصحيفة بان رجل الاعمال الفلسطيني ياسر قشلك هو منظم القافلة اللبنانية التي تضم السفينتين "جوليا" و"جونيا". ونقلت عن مسؤولين إسرائيليين كبار قولهم،" ان قشلك يلقى الدعم من الحكومة السورية ومن حزب الله، وان الحديث يدور هنا عن عمل استفزازي منظم وواضح".
وذكرت الصحيفة، إن إسرائيل تأمل أن تقوم مصر بلعب دور رئيسي لمنع وصول السفن إلى القطاع وبان تحول وجهتها الى ميناء العريش كما فعلت مؤخراً مع السفينة الليبية.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:23:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
مقتل فلسطيني واصابة آخر في الضفة الغربية
ترجمة محسن هاشم
لقي شاب فلسطيني مصرعه واصيب آخر بجروح، عندما اطلق الجيش الاسرائيلي النار عليهما بالقرب من مستوطنة بركان قرب مدينة سلفيت فجر يوم الخميس 22 يوليو/تموز.
وقالت مصادر امنية فلسطينية ان لا معلومات لديها حتى الان عن الحادث او عن هوية الشاب، حيث ان جثته محتجزة لدى الجيش الاسرائيلي.
من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي أنه اطلق النار على الشابين لدى محاولتهما اجتياز سياج المستوطنة، فقتل احدهما واصيب الاخر بجراح وتمكن من الفرار.
هذا وكان فلسطينيان لقيا يوم الأربعاء 21 يوليو/ تموز مصرعهما وجرح 7 بينهم 3 إصاباتهم خطيرة في قصف إسرائيلي مدفعي استهدف بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.
في المقابل قالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي إن الجنود فتحوا النار على ناشطين للاشتباه بأنهم يعدون لإطلاق صاروخ باتجاه الأراضي الإسرائيلية
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 400 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
وحدات إسرئيلية خاصة تتدرب لاقتحام الأقصى
ترجمة الكاتب الصحفى محسن هاشم
كشفت صحيفة "كل العرب" التي تصدر في الناصرة داخل الخط الأخضر في إسرائيل يوم 21 يوليو/تموز عن تدريبات تقوم بها الشرطة الإسرائيلية لإقتحام المسجد الأقصى.
وأضافت الصحيفة أن التدريبات تجري في منطقة اللد جنوب تل أبيب على مجسمٍ لمسجد قبة الصخرة. وأوضحت أن الشرطة تستخدم في التدريبات عددا كبيرا من الحافلات والآليات.
وفي السياق ذاته، أكدت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث صحة ما أوردته الصحيفة، ولفتت إلى أن قوات إسرائيلية كبيرة تجري تدريبات واسعة بهذا الخصوص.
من جهتها قالت متحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية إن ما يجري ليس سوى تدريبات عادية للوحداتِ الخاصة في الشرطة.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:20:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
مقتل فلسطيني وجرح 10 آخرين في قصف اسرائيلي على قطاع غزة
ترجمة محسن هاشم
قصفت طائرات حربية اسرائيلية بلدة بيت حانون في قطاع غزة يوم الأربعاء 21 يوليو/تموز مما أسفر عن سقوط قتيل واحد على الأقل، واصابة عشرة آخرين، بينهم عدد من النساء والأطفال.
وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي أسفر عن "استشهاد" أحد الشبان، ويدعى محمد صابر الكفارنة، يبلغ من العمر 18 عاما، بالإضافة إلى إصابة 10 آخرين، بينهم أربعة أطفال وامرأة، واضافت إن القصف استهدف مجموعة من المواطنين شرق بلدة بيت حانون
ووصفت مصادر طبية حالة اثنين من الجرحى، بأنها "حرجة".
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:18:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
هدم منازل الفلسطينين في القدس
بقلم محسن هاشم
يتوقع أن يثير قرار هدم اسرائيل لمنازل فلسطينية في القدس المحتلة، ردود افعال غاضبة محليا ودوليا.
فحياة اهالي سلوان معركة شاقة في ظل اخطارات الهدم المتلاحقة. واللافت في سلون هذا المكان الضيق المتراص بالمباني والسكان، هو تحويله لمعركة صمود شاقة. بلدية القدس تنتهج مبدأ البناء الممنوع والهدم المسموح ليتحول المقدسي إلى مكتبة متنقله مع اوراق ثبوتية.
ولم يحصل اهالي سلوان البالغ عددهم نحو 55000 نسمة منذ الاستيلاء على القدس عام 1967 سوى على 60 رخصة بناء مقابل هدم العشرات. هدم وحفريات لا تتوقف وشق انفاق خطوات يحذر منها المقدسيون ويقولون ان مخاطرها تكمن في سعي اسرائيل لمحاصرة الحرم الشريف لما يسموها الحدائق التوراتية تمهيدا للاستيلاء عليه وبناء الهيكل المزعوم.
وقد قطعت اخطارات الهدم الاخيرة الشك باليقين لاهالي سلوان بان بلدية القدس تكيل بمكيالين، خاصة بعد مماطلتها باصدار اخطارات اخلاء وهدم لذلك المبنى الذي يقطنه المستوطنون والمعروف ببيت يونتان والذي يقع في قلب سلوان.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:17:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
اعتقال طبيب تخدير بتهمة اغتصاب عدد من النساء بعد تخديرهن
بقلم محسن هاشم
/ اعتقلت الشرطة الإسرائيلية في مدينة مودعين طبيب مكسيكي قدم إلى إسرائيل من أجل التخصص في مستشفى 'عساف هروفية' حيث استغل هذا الطبيب سهولة الحصول على عقار مخدر من أجل تخذير النساء واغتصابهن.
وأوضحت الشرطة الإسرائيلية أنها تلقت في الآونة الأخيرة شكاوى من امرأتين أكدتا أنهن احتفلتا مع رجل تعرفتا عليه عن طريق الانترنت, وأضافوا أنه بعد عملية التعرف وصلتا إلى شقته, ولا يتذكر ماذا حصل بعد ذلك ووجدن أنفسهن في وضع غير لائق, حيث قام المشتبه به بإعطائهن عقار مخدر واغتصبهن.
ووصلت الشرطة أمس إلى شقة المشتبه الذي يبلغ من العمر 46 سنة وتفاجئت الشرطة بوجود كميات كبيرة من المخدر في منزله.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 400 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
الأربعاء، ٢١ يوليو، ٢٠١٠
شرطي اسرائيلي ينهال بالضرب المبرح على طفل لحمله بندقية بلاستيكية
بقلم محسن هاشم
اعتدى شرطي اسرائيلي أمس، بالضرب المبرح على الطفل المقدسي وسام السيوري 8 سنوات بالقرب من سوق القطانين أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك .
وأفاد مراسلنا أن الاعتداء على الطفل السيوري وقع بعد أدائه صلاة العصر برفقة والدته وشقيقيه حسام 7 سنوات، وشقيقته روضه سنتان، حيث توجهوا لمحل 'هدايا الأطفال' يعود لجده الحاج محمد عارف سيوري المتواجد في سوق القطانين، الذي أهداه 'بندقية بلاستيكية' وقد فوجيء هو وشقيقه عند بوابة القطانين بشرطي اسرائيلي يحاول نزع بنزع بندقيته البلاستيكية' من يده بالقوة.
ونقل مراسلنا عن الطفل السيوري قوله :' لقد ضربني الشرطي على صدري بالسلاح الذي كان بحوزته وعلى رأسي فأصبت بخدوش بالصدر وانتفاخ بالرأس، وقام بشد شعري بالقوة وتوجيه الشتائم البذيئة، وبدأت بالصراخ مستنجدا بوالدتي'.
أما والدته فقالت:' لم يخطر ببالي بأن الشرطي يقوم بالاعتداء بالضرب على طفلي، وذلك خلال قيامي بشراء بعض 'السكاكر' لأطفالي الثلاثة ، فتوجهت مسرعةً لإنقاذ طفلي من يدي الشرطي، وبدأ الشرطي بالصراخ علي وتوجيه الكلمات البذيئة.
وأضافت:'شرع أطفالي بالبكاء والصراخ على ما فعله الشرطي بـ وسام، وتوجهت لمخفر الشرطة بالقرب من المسجد الأقصى لتقديم شكوي ضده، إلا أن 'ضابط المخفر' أبلغني بوجوب التوجه إلى قسم التحقيق في 'القشلة' ومقرها في باب الخليل لتقديم الشكوي ضد الشرطي الذي اعتدى على طفلها بعد إدعاء الشرطي ان الطفل وسام قام بتوجيه 'البارودة البلاستيكية' باتجاهه'.
وأوضحت والدة وسام لضابط المخفر بأن كاميرات المراقبة المتواجدة في جميع مداخل أبواب المسجد الأقصى المبارك، تثبت صحة شكوتها على الشرطي.
وأضافت أن طفلها وسام يعاني من ألم الشديد وضيق نفس في صدره وصداع وارتفاع درجة حرارة في رأسه بعد اعتداء الشرطي عليه, كما أن طفلتها روضه تشعر بالخوف لما حصل مع شقيقها، حيث توجهت للعيادة الطبية لإجراء الفحوصات اللازمة لطفلها'.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 1000 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
إسرائيل تهدم مساكن للفلسطينيين شمال الأغوار
بقلم محسن هاشم
نفذت قوات الجيش الاسرائيلي حملة هدم طالت 65 مسكنا وحظيرة مواشي يوم 19 يوليو/تموز في منطقة الفارسية شمال الأغوار. وقال شهود عيان إن الجرافات الاسرائيلية هدمت المساكن والحظائر، وأتلفت أعلاف المواشي، ودمرت مخزنا للمواد الزراعية وأكدوا أن عمليات الهدم تأتي في سياق خطط لتهجيرهم من المنطقة.
من جهة أخرى كشفت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية عن أن المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية يهودا فاينشتاين أبلغ المحكمة العليا تأييده تطبيق "قانون أملاك الغائبين" الذي أتاح السيطرة على أملاك مئات آلاف الفلسطينيين في أراضي 1948، وعلى "أملاك الغائبين" في القدس المحتلة مما يهدد بمصادرة أراض وممتلكات يُقدر ثمنها بمئات مليارات الدولارات.
وكان الجيش هدم قبل نحو أسبوعين 20 منشأة ومسكنا في منطقة الرأس الأحمر وشرد مواطنيها، وسلم الجيش الإسرائيلي اهالي بلدة بردلة 40 إنذارا بهدم منازل ومنشآت.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 10:12:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
السبت، ١٧ يوليو، ٢٠١٠
يهودي متهم بالارهاب
يهودي متهم بالارهاب: الشاباك طلب مني اغتيال رائد الشيخ صلاح
بقلم محسن هاشم
ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية يوم الجمعة 16 يوليو/تموز أن جهاز المخابرات الاسرائيلي "الشاباك" طلب من حاييم فرلمان المواطن الاسرائيلي المتهم بقتل 4 فلسطينيين وجرح 3 آخرين طعنا بالسكين، اغتيال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في أراضي عام 48.
وأوضحت الصحيفة أن فرلمان قدم تسجيلات أحاديثه مع عميل أرسله الى الشاباك بهدف تجنيده، لوسائل إعلام اسرائيلية قبل اعتقاله يوم الثلاثاء الماضي، حيث تم بثها في التلفزيون الاسرائيلي يوم الخميس. وفي تلك التسجيلات التي يقول فرلمان انها التقطت منذ عدة أشهر، يقول العميل لبرلمان أنه يفكر مثله في تنفيذ عمليات إرهاب ضد الفلسطينيين، ويحاول جس نبضه حول إمكانية اغتيال الشيخ رائد صلاح، والنائبة حنين زعبي، من حزب التجمع الوطني.
وتجدر الإشارة الى ان فرلمان هو يميني يهودي بارز في صفوف المستوطنين. ووضع "الشاباك" عليه علامة في سنة 2000 بهدف تجنيده إلى صفوفه. ووافق في البداية، لكنه تراجع ثم قطع الاتصال. ويواجه فرلمان الذي تم اعتقاله يوم الثلاثاء الماضي تهم قتل 4 فلسطينيين في عام 1998 و1999 و 2004.
لكن "الشاباك" يؤكد أنه أرسل العميل الى البرلمان ليس بهدف تجنيده، بل في إطار التحقيق في تورطه في عمليات قتل الفلسطينيين، مشيرا الى انه كانت هناك صعوبات في الملف أجبرته على اللجوء إلى هذه الوسيلة لإثبات ذنب المشتبه به.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 1100 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
الزوارق الحربية الاسرائيلية تحاصر السفينة الليبية على بعد 100 كم من سواحل غزة
بقلم محسن هاشم
أكد النائب المستقل جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار والنائب العربي في الكنيست أحمد الطيبي أن البحرية الإسرائيلية تعترض سفينة الأمل الليبية على بعد 100 كم من سواحل قطاع غزة.
وقال النائبان الخضري والطيبي اللذان يتواصلان مع منظمي السفينة في تصريح صحفي صدر عنهما "إن الزوارق تحاصر السفينة وتطلب من المتواجدين على متنها عدم التوجه لغزة والتوجه إلى أي ميناء آخر وهو ما يرفضه المتضامنين ويصرون على أن حمولتهم إنسانية ووجهتهم غزة فقط".
واعتبر الخضري، أن تهديدات مسؤولي الاحتلال الإسرائيلي لسفينة الأمل بمعاملتها على غرار أسطول الحرية "حقيقية" خاصة مع حشد وحدات الكوماندز والبحرية في عرض البحر لإجبارها على التوجه لميناء آخر وليس شواطئ غزة.
وكان سلاح البحرية الاسرائيلي، اجرى اتصالا مع سفينة المساعدات الليبية وطالبها بالتوجه الى ميناء العريش المصري وليس الى غزة.
ودعا الخضري، المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والجهات المعنية بالوقوف في وجه إسرائيل ولجمها عن مجازرها واعتداءاتها، وتشكيل شبكة أمان وحماية للسفينة حتى تصل غزة.
وقال إن ذرائع الاحتلال الإسرائيلي بوجود أسلحة على سفينة الأمل الليبية واهية وغير صحيحة بعد تفتيش السلطات اليونانية لها قبل السماح لها بالمغادرة بشكل قانوني ورسمي.
وأشار إلى أن السفينة لا تحمل سوى مساعدات إغاثية وأدوية وهو ما تأكدت السلطات اليونانية قبل منحهم التصريح للمغادرة.
وفند الخضري، ذريعة الاحتلال بعدم وجود مبرر للسفينة بعد تخفيفه حصار غزة، مؤكداً أن الحصار ما زال مفروضاً براً وبحراً وجواً ويمنع فتح كافة المعابر التجارية ودخول المواد الخام ومستلزمات البناء.
ورأي أن مواجهة القوات الإسرائيلية للسفينة غير قانوني لأن الاحتلال غير شرعي وكذلك حصاره المرفوض دولياً، مبيناً أن المشكلة الأساسية في الحصار وليس في السفينة كما يدعي الاحتلال.
وتساءل الخضري "الاحتلال ادعى مهاجمته لأسطول الحرية لوجود سلاح على متنه، فكم قطعت سلاح ضبط علي السفن الذي قتل ركابها في عرض البحر؟".

 
 

 

عرض البوم صور محسن هاشم   رد مع اقتباس

قديم 01-08-10, 07:13 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محسن هاشم المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

تم نقله للقسم المناسب

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 10:09 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135158
المشاركات: 2,438
الجنس أنثى
معدل التقييم: فهارس عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فهارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محسن هاشم المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

لاحول ولا قوة الا بالله

 
 

 

عرض البوم صور فهارس   رد مع اقتباس
قديم 02-08-10, 03:53 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محسن هاشم المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 





حسبي الله ونعم الوكيل

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاخبار, اليهود, الفضايح
facebook




جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية