لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


ترجمة الكاتب الصحفى محسن هاشم متخصص لغة عبرية وسريانية

٢٦ يوليو، ٢٠١٠ جماعات يهودية توزع بيانا بالعربية يدعو الفلسطينيين للرحيل من القدس بقلم محسن هاشم استأنفت جماعات يهودية توزيع بيانات باللغة العربية في عدد من أحياء مدينة القدس

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:43 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181146
المشاركات: 3
الجنس ذكر
معدل التقييم: محسن هاشم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
محسن هاشم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي ترجمة الكاتب الصحفى محسن هاشم متخصص لغة عبرية وسريانية

 

٢٦ يوليو، ٢٠١٠
جماعات يهودية توزع بيانا بالعربية يدعو الفلسطينيين للرحيل من القدس
بقلم محسن هاشم
استأنفت جماعات يهودية توزيع بيانات باللغة العربية في عدد من أحياء مدينة القدس المحتلة تحت عنوان 'نداء إلى جميع المسلمين الساكنين في أرض إسرائيل' تدعو من خلالها المواطنين في المدينة إلى مغادرة 'أرض إسرائيل'، وتعرض عليهم التفاوض مع الحكومة الإسرائيلية للحصول على ما أسمتها مساعدات مالية لتسهيل السكن في مكان آخر غير إسرائيل بما فيها مدينة القدس.
وتأتي هذه المنشورات والنداءات في ظل حملة كبيرة تنظمها المجموعات اليهودية المتطرفة، وتحديدا في مدينة القدس، حيث شهدت الأيام الماضية مسيرات لليهود ومجموعات صهيونية وزعت خلالها الكتيبات والمنشورات لذات الغاية، وهى إغراء الفلسطينيين بمبالغ مالية لمغادرة البلاد. وزعم البيان 'أن إسرائيل اليوم تقوم بتنفيذ الوعد الإلهي لليهود بالعيش بشكل دائم لوحدهم في أرض إسرائيل'.
ويدعو البيان المسلمين والفلسطينيين كافة إلى المساعدة على تنفيذ هذا الوعد الرباني من خلال التفاوض مع ما أسماها 'حكومة إسرائيل' للحصول على مساعدات للسفر والإقامة خارج البلاد.واحتوى البيان على عدد من الآيات القرآنية بالإضافة إلى مقتطفات من التلمود استخدمت لمخاطبة الفلسطينيين، وتحديدا المسلمين منهم مدعيا أن الوعد الإلهي المزعوم لليهود موجود في القرآن كما هو الحال في التوراة.
وانتهى البيان بذكر اسم شخص يدعى يوسف إضافة إلى رقم صندوقه البريدي ورقم هاتفه الجوال وذلك للتواصل معه من قبل المواطنين الراغبين في التفاوض لمغادرة البلاد.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:20:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
اسرائيل ستواجه الأساطيل القادمة بخراطيم المياه
بقلم محسن هاشم
تراقب اسرائيل بتحفز كبير ثلاثة أساطيل، اضافة للاسطول اللبناني، تخطط لشق طريقها نحو غزة المحاصرة منطلقة من عدة دول هي: قطر وليبيا وسلطنة عمان، مع سمة واحدة تجمع تلك الاساطيل، وفقا لصحيفة 'معاريف' الناطقة بالعبرية 'جميعها نظمت وستسير بدعم وتنظيم من فروع حركة الاخوان المسلمين في تلك الدول'.
ورغم عدم وجود موعد محدد لانطلاقها، تعيش اسرائيل حالة من الاستنفار الامني والسياسي في محاولة لاجهاضها قبل ان تمخر عباب البحر، وتصبح وجها لوجه أمام السفن الحربية الاسرائيلية.
واللافت للنظر وفقا للصحيفة غياب أية معلومات عن الأسطول الإيراني، الذي سيخرج الى البحر الاسود لنقل متطوعين أتراك من مدينة اسطنبول قبل أن يكمل طريقه نحو غزة.
وقدّرت مصادر اسرائيلية، بان الجانب الايراني لن يتنازل عن مشروع تسيير الاسطول، رغم عدم الوضوح الذي يكتنف الحالة الايرانية، وذلك لرغبة الجمهورية الاسلامية بان تكون جزءا من العرس الاعلامي المنتظر.
وأشارت الصحيفة الى الطريقة الجديدة التي ستتبعها اسرائيل في مواجهة الأساطيل القادمة، وذلك استنادا لنتائج لجنة 'غيورا آيلند' العسكرية التي بحثت ودرست طريقة الهجوم على سفينة مرمرة التركية، وما اوقعته من خسائر بشرية كبيرة وألحقته من أذى بصورة اسرائيل لدرجة تزاحمت فيها لجان التحقيق بمختلف مسمياتها.
ويخطط الجيش الاسرائيلي هذه المرة لاستخدام وسائل 'غير قاتلة'، مثل خراطيم المياه تلك الوسيلة التي كان من المقرر استخدامها ضد السفينة التركية المنكوبة بالكوماندو الاسرائيلي، ولكن لسبب غير معروف تم استبعادها واللجوء للقوة المسلّحة بدلا عنها، والحديث للصحيفة العبرية.
وأخيرا يبدو أن الجيش الاسرائيلي قرّر استثناء سفن اسطول الحرية اللبناني والسوري من استخدام الوسائل 'غير القاتلة'، ولا زال يصير على التعامل معها كسفن معادية بما للكلمة من معنى، دون ان يفصح عن الوسائل التي سيلجأ اليها لمواجهة السفن اللبنانية، وهل يعني توصيفه لها كسفن معادية يعتبر تصريحا لاستخدام القوة العسكرية ضدها؟
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:18:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
اسرائيلي يقتل اطفاله الثلاثة ويحاول الانتحار
ترجمة محسن هاشم
اقدم اسرائيلي 38 عاما على قتل ابنائه الثلاثة، ولدان 10، 8 اعوام، وبنت 5 اعوام، وحاول الانتحار في مدينة 'نتانيا' شمال اسرائيل، صباح اليوم السبت
وقد وصلت الشرطة الاسرائيلية الى المكان، ووجدت الاطفال الثلاثة مقتولين طعنا بالسكين حيث فشلت جهود الانقاذ، فيما يعاني الوالد من جروح طفيفة في يده بعد ان حاول الانتحار.
وكان جد الاولاد قد استدعى قوات الشرطة الى الشقة قائلا ان الوالد يهدد بالانتحار، ولدى اقتحام المنزل عثرت فيه الشرطة على جثث الاطفال الذين تعرضوا لطعنات عديدة.
وقالت مصادر الشرطة ان الوالد ترك في المنزل رسالة يشرح فيها اسباب اقدامه على هذه الفعلة.
وتم نقله الى مستشفى لانيادو في 'نتانيا' للمعالجة حيث وضع رهن الاعتقال.
اما والدة الاطفال فتسكن في بلدة مجاورة لنتانيا علمًا بانها طلقت من زوجها.
وتواصل الشرطة التحقيق في ظروف الحادث.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:13:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
السبت، ٢٤ يوليو، ٢٠١٠
اضحك على اليهود يريدن النصب على العرب بالقانون
اسرائيل تطالب بأملاك يهود في الدول العربية بينها آبار نفط
بقلم محسن ابراهيم
استحدثت مؤخرا في وزارة شؤون المتقاعدين الإسرائيلية دائرة جديدة غايتها البحث عن أملاك لليهود الذين هاجروا من الدول العربية إلى إسرائيل واستعادتها، ووفقا للإسرائيليين فإن بين هذه الأملاك أراضي وبيوتا وحتى آبار نفط.
وقالت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' امس الأربعاء إن عدد اليهود الذين هاجروا من الدول العربية إلى إسرائيل بعد قيامها يبلغ اليوم مليون يهودي. واضافت إن هؤلاء اليهود هم 'لاجئون' فقدوا أملاكهم التي يصل حجمها الى عشرات مليارات الدولارات.
وتستعد الدائرة الحكومة الإسرائيلية الجديدة مؤخرا بالإعداد لتقديم دعاوى قضائية لاستعادة الأملاك في الدول العربية، وذلك على غرار استعادة الكثيرين من اليهود الذين هاجروا من أوروبا الى إسرائيل لاملاك في أعقاب الهولوكوست.
وقالت الصحيفة إن إحدى الدول المركزية التي فيها عدد كبير من الأملاك التابعة ليهود هو العراق 'الذي عززت الجالية اليهودية فيه اقتصاد الدولة' ووفقا للتقديرات فإن 130 ألف يهودي تركوا أملاكا هناك يصل حجمها الى 10 مليارات دولار.
واضافت انه في أعقاب التغييرات التي حصلت في الشرق الأوسط قررت وزارة شؤون المتقاعدين التي تتولاها عضو الكنيست ليئا نيس من حزب الليكود إقامة دائرة خاصة للبحث عن الأملاك في الدول العربية واستعادتها، وقد صادقت الحكومة الإسرائيلية على ذلك.
وفي المرحلة الأولى قررت الوزارة الإسرائيلية تعريف اليهود الذين هاجروا من الدول العربية على أنهم 'لاجئون' وذلك بعد 60 عاما على هجرتهم بادعاء أنهم اضطروا إلى الهروب من تلك الدول.
وأشارت الصحيفة إلى أن ربع اليهود الذين هاجروا من الدول العربية إلى إسرائيل جاؤوا من المغرب و135 الفا من العراق و120 ألفا من إيران و103 آلاف من تونس و55 ألفا من اليمن و20 ألفا من سورية و5 آلاف من لبنان.
وتشمل الأملاك التي يدعي اليهود أنهم تركوها في الدول التي هاجروا منها البيوت والحوانيت والمصالح التجارية والحسابات المصرفية اضافة الى مؤسسات عامة مثل كنس وقاعات وملاجئ للمسنين، كما يدعي مواطن اسرائيلي أن لديه وثائق تثبت أن جده الذي هاجر من إيران ترك هناك 7 آبار نفط وبيوتا وحوانيت وسيارات.
وفي المرحلة الثانية ستطالب الدائرة الإسرائيلية اليهود الذين هاجروا من الدول العربية بتعبئة نماذج يفصلون فيها الأملاك وستعمل على جمع أدلة على تملك اليهود لتلك الأملاك.
كذلك تعتزم الدائرة مطالبة الدول العربية 'بتعويضات على المس بحقوق اليهود من خلال سحب مواطنتهم وسلب حريتهم ومنعهم من الدراسة وحقوق التقاعد التي لم تدفع وتدنيس قبور وفصلهم من أعمالهم على خلفية عنصرية'.
وبعد ذلك سيتم إعداد ملف قضائي لكل واحد من 'اللاجئين' اليهود وتقديم دعاوى لاستعادة أملاك أو المطالبة باستعادة الأملاك بصورة غير مباشرة وعبر طرف ثالث.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 8:27:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
الجنود الاسرائيليون يعتقلون 3 فلسطينيين احتجوا على تحويل المستوطنين لارض في الخليل الى مراحيض
ترجمة محسن ابراهيم
اعتقل جنود اسرائيليون يوم 23 يوليو/تموز 3 فلسطينيين، احتجوا على سيطرة مستوطنين اسرائيليين على ارض فلسطينية بالقرب من مدينة الخليل في الضفة الغربية.
وكان الفلسطينيون يحتجون على قيام مستوطنين بنصب خيامهم فوق قطعة ارض تعود لعائلة فلسطينية وتبلغ مساحتها قرابة هكتار، تقع بمحاذاة مستوطنة كريات أربع.
وقال شهود العيان الذين افادوا باعتقال الفلسطينيين الثلاثة ان المستوطنين اقاموا سياجاً حول هذه الارض وحولوها الى مراحيض.
يذكر ان اكثر من 160,000 فلسطيني يعيشون في مدينة الخليل، كبرى مدن الضفة الغربية التي انسحب منها الاحتلال الاسرائيلي بشكل جزئي في عام 1998، في حين يعيش في وسط المدينة زهاء 600 مستوطن اسرائيلي، يتمتعون بحماية مئات الجنود الاسرائيليين، علاوة على 6500 مستوطن يقيمون في كريات أربع القريبة من الخليل، ما يجعلها احدى اكثر البؤر توتراً في الاراضي الفلسطينية.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 8:23:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
اصابة فلسطيني بجروح بنيران الجيش الاسرائيلي جنوب قطاع غزة
بقلم محسن هاشم
فلسطين بيتنا - اصيب مواطن فلسطيني بجروح بنيران الجيش الاسرائيلي شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، بحسب مصادر طبية فلسطينية.
وقال الطبيب معاوية حسنين مدير عام دائرة الاسعاف والطوارىء 'اصيب مواطن بجروح فوق المتوسطة اثر اطلاق جنود الاحتلال الرصاص عليه شرق خان يونس'.
وكان قتل فلسطينيان واصيب تسعة اخرون في قصف اسرائيلي الاربعاء استهدفهم في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، وفق ما افاد مصدر طبي فلسطيني وشهود.
وشنت اسرائيل في نهاية 2008 هجوما داميا على قطاع غزة بهدف وقف اطلاق الصواريخ من القطاع. وتراجع اطلاق هذه الصواريخ بعد الحرب ومع اعلان حماس وقفا لاطلاقها.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 800 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
اسرائيل: لن نسمح للسفينتين اللبنانيتين من الوصول لغزة
ترجمة محسن هاشم
أكدت حكومة الاحتلال أنها لن تسمح لسفينتي المساعدات المتوقع إبحارهما من لبنان الى قطاع غزة بالوصول الى القطاع، زاعمة انها تحتفظ لنفسها بموجب القانون الدولي بحق استخدام جميع الوسائل اللازمة لمنع خرق الطوق البحري المفروض على القطاع-وذلك حسب ما ذكرته الإذاعة الصهيونية.
جاء ذلك في رسالة بعثت بها مندوبة الكيان لدى الامم المتحدة غفريئيلا شاليف الليلة الماضية الى السكرتير العام للمنظمة الدولية والرئيس الدوري لمجلس الامن الدولي.
ودعت شاليف الحكومة اللبنانية الى اظهار المسؤولية ومنع ابحار السفنيتين تفاديا لتصعيد التوتر في المنطقة. كما طالبت شاليف المجتمع الدولي على العمل لمنع ابحار السفينتين زاعمة الى انه لا يمكن استبعاد وجود اسلحة على ظهر السفينتين أو اشخاص يرغبون في حدوث مواجهة عنيفة-حسب قولها.
وأكدت مندوبة الكيان انه يمكن توصيل المساعدات الى قطاع غزة عن طريق البر.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 8:19:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
الجمعة، ٢٣ يوليو، ٢٠١٠
جهود دبلوماسية اسرائيلية لمنع ابحار قافلة مساعدات لبنانية صوب قطاع غزة في الايام المقبلة
بقلم محسن هاشم
أفادت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية يوم 22 يوليو/تموز أن وزارة الخارجية الاسرائيلية طلبت من سفارائها فيفي الولايات المتحدة والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي ومصر إبلاغ كبار المسؤولين في هذه البلدان بوجوب الضغط على سورية ولبنان لوقف ابحار قافلة السفن اللبنانية المحملة بالمساعدات الانسانية والتي تنوي التوجه الى قطاع غزة في الايام المقبلة.
ووفقا للصحيفة، فان إسرائيل وصفت المحاولة الجديدة لايصال مساعدات الى القطاع عن طريق البحر ، خاصة في اعقاب قيام تل ابيب في الايام الماضية برفع حصارها المدني عن غزة، بانها استفزازية
واوضحت الصحيفة بان رجل الاعمال الفلسطيني ياسر قشلك هو منظم القافلة اللبنانية التي تضم السفينتين "جوليا" و"جونيا". ونقلت عن مسؤولين إسرائيليين كبار قولهم،" ان قشلك يلقى الدعم من الحكومة السورية ومن حزب الله، وان الحديث يدور هنا عن عمل استفزازي منظم وواضح".
وذكرت الصحيفة، إن إسرائيل تأمل أن تقوم مصر بلعب دور رئيسي لمنع وصول السفن إلى القطاع وبان تحول وجهتها الى ميناء العريش كما فعلت مؤخراً مع السفينة الليبية.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:48:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
اسرائيلية تعيش قصة حب مع شاب وتقاضيه بعد ان اكتشفت انه عربي بقلم محسن هاشم
تعرف صابر قاشور، وهو شاب فلسطيني من سكان القدس الشرقية يبلغ من العمر ثلاثين عاما على
شابة يهودية واخفى هويته الحقيقية من اجل اقامة علاقة جنسية معها.
والشابة اليهودية قد وافقت على اقامة علاقة معه على اساس انه يهودي واعزب، الا انه اتضح العكس بعد ما اكتشفت حقيقة امره، وتقدمت بشكوى الى محكمة القدس الجزائية بتهمة الإغتصاب.
لم تجد هذه العلاقة ترحاباً من قبل اليهود لاسباب تعود الى اختلاف الثقافتين العربية واليهودية حسب وصفهم.
وبحسب صحيفة هآرتس فان الشاب كان قد اعترف امام المحكمة بذنبه، قائلا انه اخفى هويته الحقيقية، فضلا عن انه متزوج وليس اعزب.
الى ذلك صدر حكم قضائي على الشاب صابر بالسجن لسنة ونصف، في حين وصف قاضي المحكمة تسيفي تسيغال القضية بانها ليست حالة اغتصاب بالقوة، موضحا ان العلاقة الجنسية قد تمت برضى الطرفين، مشيراً الى ان الفتاة وافقت على ذلك عن طريق الخداع، كونها كانت تعتقد في بادئ الامر ان المتهم يهودياً، ولديه شهادة البكالوريوس، ويسعى الى اقامة علاقة جدية.
وحول هذا الامر تحدث وزير شؤون القدس الفلسطيني زياد ابو زياد قائلاً ان
هناك عصابات يهودية ضد اية علاقة بين الفتيات اليهوديات والشبان العرب، اذ ان هذه العصابات تلاحق الفتيات في المطاعم و الاماكن الاخرى، وتقوم بتهديدهن واجبارهن على قطع العلاقات مع الرجال العرب.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:45:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
جهاز الامن الاسرائيلي يوصي بادخال 50 عربة مدرعة روسية الصنع الى الضفة
بقلم محسن هاشم
از اذكرت صحيفة "هآرتس" يوم 23 يوليو/تموز أن جهاز الأمن الاسرائيلي أوصى الحكومة بالموافقة على إدخال 50 عربة مدرعة روسية الصنع إلى الضفة الغربية لتستخدمها أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية. ووفقا للصحيفة، فان ضباطا إسرائيليين يرون أنه يمكن القيام ببادرة حسن نية تجاه الجانب الفلسطيني نظرا لمستوى التنسيق الأمني الحالي بين الجانبين.
وأشارت الصحيفة الاسرائيلية إلى ان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو من الممكن ان يستخدم هذه الصفقة للضغط على الرئيس الفلسطيني محمود عباس للموافقة على الانتقال إلى المفاوضات المباشرة.
يذكر أن هذه الاتفاقية، كانت قد تمت بين السلطة الفلسطينية وروسيا قبل أكثر من عامين، خلال رئاسة ايهود اولمرت للحكومة الاسرائيلية، إلا أنه تم تأخير تنفيذها بسبب عراقيل وضعتها إسرائيل منها ادخال نصف عدد المدرعات المذكورة، وعدم تجهيزها بالرشاشات التي قد تصبح أسلحة هجومية تستهدف قوات الجيش الاسرائيلي.
واستجاب الجانب الفلسطيني وقتها لهذه المطالب مؤكدين حاجتهم لاستخدام هذه المدرعات للتعامل مع الأعمال التي تزعزع النظام والأمن في الأراضي الفلسطينية.
وكانت موسكو قد سلمت السلطة الفلسطينية 50 عربة مدرعة روسية الصنع. وقد اقيمت مراسم تسليم الآليات الخاصة يوم 19 يوليو/تموز في الاردن. وقام خبراء روس بتدريب سائقين وفنيين فلسطينيين على استخدام هذه العربات.
وسلمت روسيا السلطة الفلسطينية هذه المدرعات " سعيا الى دعم جهود الاسرة الدولية الرامية الى تعزيز المؤسسات العسكرية للسلطة الوطنية الفلسطينية وبصورة خاصة الى تنفيذ مهمة المساعدة في بناء القدرات الامنية للسلطة الوطنية الفلسطينية التي طرحتها اللجنة الرباعية للوسطاء الدوليين فان روسيا الاتحادية قد سلمت مجانا الى الجانب الفلسطيني 50 عربة قتالية من طراز "بي تي ار – 70". وذلك بحسب ماجاء في البيان الصحفي الصادر عن ادارة الاعلام والصحافة في وزارة الخارجية الروسية يوم 20 يوليو/تموز.
ووفقا للبيان:" فان المعدات الروسية ستظل في الأردن الى ان يتفق الجانبان الفلسطيني والاسرائيلي على موعد وطرق نقلها الى الضفة الغربية. واننا نرى انه من الضروري عمل ذلك دون تأخير. ونعبر عن قناعتنا بان يسهم ذلك في ضبط الامن والنظام الشرعي في الاراضي الفلسطينية من قبل الفلسطينيين انفسهم".

 
 

 

عرض البوم صور محسن هاشم   رد مع اقتباس

قديم 01-08-10, 07:16 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محسن هاشم المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

تم نقله للقسم المناسب ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 11:19 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محسن هاشم المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

شكرا لك علي هذا الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محسن الهاشم, الاخبار, الصحفي, القدس, اسرائيل, ترجمة
facebook




جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية