لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


بقلم الصحفى والاعلامى محسن هاشم

الثلاثاء، ٢٧ يوليو، ٢٠١٠ عشرات ضباط الاحتياط لنتنياهو: 'إطلاق سراح شاليط لن يكون بكل ثمن' ترجمة محسن هاشم بعثت مجموعة من ضباط الاحتياط في الجيش الإسرائيلي مكونة من

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 181146
المشاركات: 3
الجنس ذكر
معدل التقييم: محسن هاشم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
محسن هاشم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي بقلم الصحفى والاعلامى محسن هاشم

 

الثلاثاء، ٢٧ يوليو، ٢٠١٠
عشرات ضباط الاحتياط لنتنياهو: 'إطلاق سراح شاليط لن يكون بكل ثمن'
ترجمة محسن هاشم
بعثت مجموعة من ضباط الاحتياط في الجيش الإسرائيلي مكونة من خمسين ضابط برتبة قائد سرية برسالة إلى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يدعون فيها قراره بوضع خطوط حمراء في مفاوضات إطلاق سراح الجندي الأسير في غزة جلعاد شاليط.
وجاء في الرسالة التي نشرها أحد المواقع الإسرائيلية 'نحن لا نستيطع أن نسمح لأنفسنا بإعادة كبار القتلة للعمل في الإرهاب وإعادة مسلسل القتل لسكان إسرائيل دون مضايقة'.
وأضاف الضباط الذين يحملون رتب بين نقيب ورائد في الوحدات القتالية 'نحن نعترف بأننا سنضطر إلى دفع ثمن باهض لإعادة جلعاد شاليط ولكننا نشد على يديك يا رئيس الحكومة في صمودك أمام الضغوط الرهيبة واتخاذ القرارات الصعبة'.
وشدد الضباط بأنهم كجميع الجمهور الإسرائيلي يصلون من أجل عودة شاليط سريعا إلى بيته, لكنهم ينصحون القيادة بألا تخضع للضغوط وأن تضع خطوط حمراء أمام إعادته بكل ثمن.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 9:35:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
اسرائيل تطرد سكان العراقيب وتزيل قريتهم عن الوجود
بقلم محسن هاشم
هدمت الجرافات الاسرائيلية، اليوم الثلاثاء، جميع بيوت قرية العراقيب البدوية في النقب، بعد أن اقتحمت قوات كبيرة من الشرطة القرية مدعومة بأكثر من ألف جندي، فيما وقعت مواجهات بين المواطنين وعناصر الشرطة في المكان.
ويبلغ عدد سكان القرية الواقع بجوار مدينة رهط، والتي لا تعترف بها السلطات الاسرائيلية حوالي 700 نسمة يقطنون في حوالي 30 منزلا غالبيتها مبنية من الخشب وألواح الزينكو.
وأفادت مصادر من داخل القرية، أن المواجهات وقعت بين السكان وعناصر الشرطة عندما شرعت الشرطة باخلائهم من بيوتهم، كما قام الشبان باشعال الإطارات، وتصدوا للجرافات التي هدمت بيوتهم بالقوة، فيما أغلقت الشرطة مداخل القرية وحلقت طائرات مروحية في سمائها لمراقبة تحركات المواطنين.
وأضافت المصادر أن السلطات الاسرائيلية اقتلعت حتى الأشجار داخل القرية، وأزالت كافة معالمها، وابعدت ساكنيها عن المنطقة بعد أن اعتدت على العديد منهم بقوة السلاح، ونقلت الاطفال والنساء من البيوت إلى ساعة المصلى داخل مقبرة القرية، قبيل الشروع بهدم البيوت، وسط صراخ وبكاء شديدين للاطفال.
من جهتها دعت الحركة الإسلامية في أراضي 48، إلى تحرك سريع على مستوى لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية 'لمعالجة هذه الجريمة النكرات حتى لا نصبح جميعنا لقمة سائغة لأعدائنا المتربصين بنا فنقول حينها أكلت يوم أكلت العراقيب'.
وكانت قرية العراقيب تعرضت لاعتداءات اسرائيلية مستمرة، كما استولت 'الكيرين كاييمت' على مئات الدونمات من اراضي القرية بحجة أن الأرض تابعة للدولة.
وقال سكرتير الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، المحامي أيمن عودة، صباح اليوم الثلاثاء، من موقع قرية العراقيب التي دمرتها القوات الإسرائيلية 'إن شباب النقب مصرون على اعادة بناء القرية ابتداء من اليوم، ولن نسمح لهذه الجريمة أن تمر'.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 9:33:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
الاستخبارات الاسرائيلية : 'حماس تبني قوتها لمواجهة قادمة'
بقلم محسن هاشم
قال رئيس قسم البحوث في هيئة الاستخبارات الاسرائيلية العسكرية البريغادير يوسي بايداتس: 'انه سيكون لتسوية سلمية محتملة بين اسرائيل وسوريا تاثير استراتيجي ايجابي على اسرائيل ومحيطها'.
وأكد في سياق تقرير قدمه اليوم الى لجنة الخارجية والامن البرلمانية، على انه بغياب هذه التسوية فإن سوريا تزيد من دورها في المحور الراديكالي مع مرور الوقت، وبالتالي يزداد خطر نشوب مواجهة معها.
وحول حركة حماس ادعى الضابط العسكري، أنها تقوم ببناء قواتها استعدادا لاحتمال حدوث مواجهة، مستعينة في ذلك بكل من ايران وسوريا وحزب الله.
وأوضح انه كلما استمرت اعمال التهريب الى قطاع غزة، كلما ازداد التهديد الذي يتعرض له العمق الاسرائيلي بما في ذلك منطقة تل أبيب الكبرى
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 9:31:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
إسرائيل تشرع في تنفيذ مخطط تهويد طرق وأزقة البلدة القديمة
بقلم محسن هاشم
أعلن الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية الدكتور حسن خاطر اليوم الإثنين, أن سلطات الاحتلال شرعت فعليا في تنفيذ مخطط خطير يتعلق بتهويد كافة شوارع وطرق وأزقة البلدة القديمة, وفقاً للمخطط الذي كشفت عنه مؤخراً الهيئة الإسلامية المسيحية قبيل انعقاد القمة العربية الأخيرة بالجماهيرية الليبية.
وقال خاطر في بيان صحفي إن الصور تؤكد أن سلطات الاحتلال بدأت فعلا في تنفيذ هذا المخطط ابتداء من باب الخليل حيث تقوم بوضع السواتر وإجراء أعمال الحفر على مستويات كبيرة وعميقة وفي المقابل تمنع دخول المواطنين المقدسيين إلى المكان باستثناء من يمتلك إذن إقامة أو دخول .
وأكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية أن هذا المشروع الذي نشرت الهيئة صورة غلافه الخارجي ونماذج خاصة منه باللغة العبرية يعتبر من مشاريع التهويد الخطيرة التي تستهدف تهويد التفاصيل الدقيقة لجميع طرق وأزقة وممرات البلدة القديمة دون استثناء والبالغ عددها (215) طريق وزقاق إضافة إلى (54) معلما اخر .
ويرى الدكتور خاطر انه وبعد عشرات السنين من العبث الإسرائيلي تحت الأرض في البلدة القديمة يأتي هذا المخطط ليفتح الباب أمام سلطات الاحتلال للعبث الخطير والكبير بكل ما هو فوق الأرض من أسواق وبيوت ومعالم ومقدسات .
وحذر من أن الشروع في تنفيذ هذا المخطط من شانه ان يؤدي الى اغلاق اجزاء كبيرة من البلدة القديمة لفترات طويلة قد تمتد الى اكثر من عشر سنوات بموجب قانون الاثار الاسرائيلي لعام 1978م والذي يمنح دولة الاحتلال امكانية وضع اليد على اي مكان يتم الكشف فيه عن اثار، ومعلوم ان البلدة القديمة هي 'خزانة أثرية' حقيقية .
كما أن تنفيذ هذا المخطط حسب الدكتور خاطر يعني تحويل حياة المقدسيين إلى جحيم فوق الجحيم الذي يعيشونه أصلا ، وذلك جراء ما سيؤدي إليه من إغلاق للعديد من الشوارع والأزقة وتحويل الطرق الموصلة إلى كثير من البيوت والحارات ، إضافة إلى إغلاق عشرات المحال التجارية الموجودة داخل الأسواق، لان الشروع في أعمال على هذا المستوى سيجعل العلاقة بالبلدة القديمة صعبة ومعقدة ،وهو الأمر الذي سيؤدي إلى شل الحركة السياحية والدينية ، وهذا من شانه أن يدفع بالمقدسيين إلى الهجرة نحو الضواحي والى ازدياد نسبة الفقر بين المقدسيين والتي وصلت اليوم الى 72% ،ويعد هذا كله جزء من الأهداف الإستراتيجية لهذا المشروع .
وأعلن الأمين العام للهيئة ان ما يجري هذه الأيام في باب الخليل وبالقرب من قلعة داود لا يترك مجالا للشك ان سلطات الاحتلال قد وضعت هذا المخطط موضع التنفيذ ، إضافة إلى أن هناك ترتيبات متقدمة للشروع في أعمال مشابهة في منطقة باب العمود وطريق الواد .
وبين الدكتور خاطر أن هذا المخطط مخالف لجميع المواثيق والقرارات الدولية الخاصة بالمدينة المقدسة بما فيها قانون 'الستاتيكو' المعمول به منذ أيام تركيا وبريطانيا والأردن .
وطالب الدكتور خاطر القيادة الفلسطينية وجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي بالتحرك السريع والفاعل على كل المستويات الدولية لإيقاف هذا المشروع الخطير والذي سيؤدي في حال استمراره إلى إدخال البلدة القديمة في نفق خطير ومظلم قد يؤدي إلى تهجير معظم أهلها وتهويد مقدساتها ومعالمها.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 9:24:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
إصابة مواطنين و4 مستوطنين أحدهم خطيرة في مواجهات جنوب نابلس
بقلم محسن هاشم
أصيب مواطنان فلسطينيان، وأربعة مستوطنين وصفت جراح أحدهم بالخطيرة، في مواجهات تخللت اقتحام المستوطنين لقرية بورين جنوب نابلس اليوم الاثنين
وأفاد شهود عيان أن عشرات المستوطنين اقتحموا قرية بورين، وهاجموا منازل المواطنين، فرد المواطنون برشق المستوطنين بالحجارة، ما أدى إلى إصابة مواطنين هما: راسم عبد حسين باطوني وابراهيم عادل عيد ( 40 عاما)، بحجارة المستوطنين.
وقال الشهود أن مواجهات عنيفة اندلعت في منطقة جبل بورين قرب مستوطنة 'براخا' بين عشرات المستوطنين المدججين بالسلاح والمواطنين الفلسطينين، حيث أطلق المستوطنون طلقات نارية باتجاه منازل المواطنين، فيما اقتحم الجيش الاسرائيلي عددا من منازل المواطنين في قرية بورين عرف منهم: بشير الزبن وابراهيم عيد
في المقابل ذكرت مصادر في الإسعاف الاسرائيلي أن اربعة من المستوطنين اصيبوا بجراح، وصفت جراح أحدهم وهو في الثلاثين من العمر بأنها خطيرة اثر إصابته بحجر في الرأس، وقد نقل إلى مستشفى 'بلنسون' في 'بتاح تيكفا' للعلاج.
وقال حسن زيادة عضو المجلس القروي لقرية مادما إن عشرات المستوطنين هاجموا سيارات المواطنين وحطموا زجاج عدد من المركبات.
وقال هاشم ابو زيتون سائق حافلة، ان المستوطنين هاجموا حافلة فلسطينية تابعة لشركة باصات بيتا وحطموا الزجاج الامامي للحافلة قرب حاجز حوارة جنوب نابلس.
وكان الجيش الاسرائيلي، أغلق صباح اليوم، حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، بعد قيام عشرات المستوطنين بالتظاهر في المكان، احتجاجا على قيام الجيش بازالة بيتين متنقلين وضعهما المستوطنون قرب مستوطنتي 'براخا' و'يتسهار'.
وقال شهود عيان في نابلس، إن عشرات من افراد الشرطة الاسرائيلية حاولوا منع عدد من المستوطنين من التظاهر على حاجز حوارة دون جدوى، مما اضطر الجيش الى اغلاق الحاجز في كلا الاتجاهين وتحويل مسار الحركة الى حاجز عورتا المحاذي لحاجز حوارة.
واضاف الشهود ان المستوطنين اضرموا النار في عدد من اشجار الزيتون في المنطقة الواقعة قرب الحاجز، وقد وصلت سيارات الاطفاء الفلسطيني الى المكان لاخماد الحريق.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 9:20:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
إسرائيل.. تشرد العرب من جديد
ترجمة محسن هاشم
أقدمت إسرائيل يوم الثلاثاء 27 يوليو/تموز على تدمير قرية العراقيب العربية الواقعة بصحراء النقب بشكل كامل، وشردت مايزيد عن 200 شخص، مدعية أن القرية أقيمت بشكل غير شرعي.
وقال عواد أبو فريح الناطق باسم لجنة الدفاع عن اراضي القرية إن آلاف الجنود الإسرائيليين اقتحموا القرية وأخرجوا الأطفال من الخيام وبيوت الصفيح وهدموها بشكل كامل.
وكان أهالي قرية العراقيب قد توجهوا إلى المحاكم الإسرائيلية للحصول على اعتراف بقريتهم من دون جدوى.
هذا ورفض المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية مارك ريغيف التعليق على هذا الموضوع لقناة "روسيا اليوم" بدعوى أنه شأن داخلي إسرائيلي
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 9:19:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
عائلة فلسطينية مقسمة.. بين الضفة وغزة
بقلم محسن هاشم
قصة الفنان الفلسطيني غازي جيلو هي مشهد آخر لمعاناة ما يقارب من عشرة آلاف غزي يعيشون في الضفة الغربية، وفرضت عليهم قوانين السلطات الإسرائيلية العيش في وطنهم كمخالفين للقانون.
وجاء غازي جيلو للعمل والعيش في الضفة الغربية قبل 14 عاما، وبنى وزوجته بيتا متواضعا في مدينة قلقيلية ليكون حاضنة لأحلامهم بالاستقرار والراحة. لكن القرارت الإسرائيلية والتي تفصل بالمطلق بين الضفة الغربية وقطاع غزة بددت آمالهم بالاستقرار المنشود من خلال إبعاد الزوجة واثنتين من بناتها إلى قطاع غزة قبل 3 أعوام وذلك فقط لأن هوياتهن صادرة في قطاع غزة.
المأساة هنا مركبة فإلى جانب فقدان غازي جيلو وأبناؤه لسيدة المنزل فقد كذلك الطفلان أريج ووديع أمهم التي أبعدت مع جدتهم، لتصبح العائلة بأسرها مقسمة ما بين الضفة الغربية وقطاع غزة.. حيث يعيش الأب في قلقيلية مع بناته الصغار وأحفاده، والأم في عزة مع بناتها الكبريات يحلمن بلقاء أطفالهن والعودة للمنزل
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 9:01:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
صدق او لا تصدق مع الدراما اليهوديه
يهودية من اصل روسي تعلن إسلامها وترتدي الحجاب
بقلم محسن هاشم
وكالات - أعلنت امرأة يهودية من أصل روسي '34 عاما' اعتناقها الدين الإسلامي بمحض إرادتها ودون أي تأثير خارجي، أمام قاضي محكمة يافا الشرعية الشيخ محمد زبدة الذي قام بالإشهار الرسمي لإسلامها. صابرينا التي ارتدت الحجاب وقالت إنها تحلم بالصلاة في المسجد الأقصى المبارك، أصبح اسمها ياسمينا، وهي متزوجة ولديها ولدان، ردت على أسئلة القاضي الزبدة حول الدافع وراء إعلان رغبتها في اعتناق الإسلام بالقول 'يأسرني منهاج الحياة العربية والإسلامية، وكيف أن المرأة العربية تحافظ على نفسها، وهذا الشيء دفعني للتعرف على الدين الإسلامي، هذا إلى جانب الروابط الاجتماعية والتسامح'.
وقامت ياسمينا خلال جلسة إعلان إسلامها بقراءة سورة الفاتحة.
وتسرد ياسمينا إنها بعد إعلان إسلامها 'وجدت في كتاب الله ما يشفي غليلي ويملأ قلبي'.
واضافت:' بداية تعلمت مفاهيم الإسلام، وشاهدت العديد من الندوات عبر الإنترنت، مترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الروسية التي أتقنها. وبدأت التعرف على الإسلام أكثر فأكثر، فتعلمت الصلاة وقررت ارتداء الحجاب بداية، ثم نويت تعلم اللغة العربية'.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 8:59:00 م 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
الإثنين، ٢٦ يوليو، ٢٠١٠
اصابات واعتقالات في اشتباكات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي
ترجمة محسن هاشم
إشتبك عشرات الفلسطينين والمتضامنين الاسرائيليين والاجانب مع قوات من الجيش الاسرائيلي يوم 23 يوليو/تموز في قرى النبي صالح وبلعين ونعلين وغيرها من قرى الضفة الغربية ، وذلك في مجرى فعاليات الاحتجاج على بناء الجدار الفاصل في الاراضي الفلسطينية.
واعتقلت قوات الجيش الاسرائيلي 3 متضامنين اجانب، فيما اصيب عشرات المتظاهرين بحالات اختناق جراء تعرضهم للغازات المسيلة للدموع، التي اطلقتها القوات الاسرائيلية لتفريق المتظاهرين الذين كانو يحتجون على اقامة هذا السياج الامني الفاصل وينددون بتزايد انتهاكات المستوطنين في المنطقة.
ورفع المتظاهرون الاعلام الفلسطينية وصور المعتقلين، ورددوا الهتافات المنددة بسياسة الاحتلال الاستيطانية والاعتداء على البيوت المقدسية، ودعوا الى وقف سياسة الترحيل والابعاد.
مرسلة بواسطة محسن ابراهيم عبد الحميد في 4:44:00 ص 0 التعليقات روابط هذه الرسالة
تعاون امريكى اسرائيلى لتطوير الاسلحة يا عرب
اسرائيل وامريكا تطوران انظمة دفاعية جوية للتعامل مع صواريخ ايران
بقلم محسن هاشم
فلسطين بيتنا - وقعت اسرائيل والولايات المتحدة مساء اليوم اتفاقا للتعاون في تطوير صواريخ اعتراضية من طراز حيتس-3 ودمجها في المنظومات الاسرائيلية المضادة للصواريخ.
وأكدت وزارة الجيش الاسرائيلية ان هذا الاتفاق سيمنح إسرائيل القدرة على التعامل مع تهديدات الصواريخ الباليستية بعيدة المدى كما انها سيعطيها القدرة على اعتراض أسلحة للدمار الشامل خارج الغلاف الجوي المحيط بالكرة الارضية.
واتفقت امريكا واسرائيل لجعل نظام القبة الحديدية وصاروخ حيتس قادران على اسقاط صواريخ على ارتفاعات متعددة وذلك حسب ما قالته وزارة الجيش الاسرائيلي اليوم الاحد.
وقالت الوزارة ان الصاروخ الاسرائيلي حيتس 3 الذي لا تزال تعمل على تطويره لديه القدرة على اسقاط اسلحة الدمار الشامل خارج الغلاف الجوي.
وصاورخ حيتس 3 يسمح لاسرائيل بالتعامل مع تهديدات الصواريخ البالستية ذات المدى الطويل وسيعطيها القدرة على اسقاط اسلحة دمار شامل خارج المجال الجوي حسب بيان وزارة الجيش الاسرائيلي.
وقالت اسرائيل التي وصفت النظام حيتس بانه اداة دفاع ضد ايران وان النسخة المطورة من نظامها الجوي الدفاعي.
وهذا النظام هو من انتاج مشترك من الصناعات الجوية الاسرائيلية وشركة بوينج الامريكية للصناعات الجوية قد استنفذ ما يقارب بليون دولار امريكي من التمويل منذ العام 1988.
وكانت قوات الدفاع الاسرائيلية تخطط للعمل في نهاية المطاف على ثلاثة أنظمة مضادة للصواريخ : القبة الحديدية للتصدي لصواريخ قصيرة المدى يصل الى 60 كيلومترا , ونظام العصا السحرية التي لديها مجموعة من مئات الكيلومترات ، بينما تم تصميم ارو 3 لاسقاط الصواريخ خارج الغلاف الجوي للأرض.
وفي العام الماضي ، قال سلاح الجو ان السهم الثالث سيستغرق أكثر من أربع سنوات لاستكماله وذلك يعتمد على حجم الموارد المتاحة للمشروع

 
 

 

عرض البوم صور محسن هاشم   رد مع اقتباس

قديم 01-08-10, 07:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محسن هاشم المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

تم نقله للقسم المناسب

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 03-08-10, 11:17 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محسن هاشم المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

شكرا لك علي هذا الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محسن هاشم, الاعلامى, الصحفي, اسرائيل, ترجمة
facebook




جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:55 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية