لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 11:46 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في عجمان
كان العاشقان يحلقان بحبهم العذري بين الغيوم تحلق هي كا الفراشه بين الفراش وهو كئنه صياد يصيد له الريم
عزام\طب وش رايك بكلامي>>
غنج\لا يا غروري انا بسمي ولدي ماجد على بابا..
عزام\ايش عيدي..؟
غنج\ماااااااااااجد..
عزام\اقصد كلمه الغريبه الي ناديتني فيه..
غنج بضحكه دلع\غروري..
عزام يطالعها بهتمام\غروري؟؟وش معنى غرورك,,
غنج\ايه انت غروري ...انت ياعزام اشوف نفسي فيك ..ويركبني الغرور فيك.. ياغروري انت يا مغرور..
عزام يتئمل كلامها \ طيب اسمعي ..ترى رحلتنا بكرا لا يكون تماطلين بموعد.. ترى مو فاضي مشغول لراسي..
غنج\اوكي خلاص ياغرروي...
ناظرها عزام بحب وهي تلعب بخصل شعرها.. وتطلع لسانها له ..وهي تاكل االايس كريم با الفرواله ..
اه مدري هي الي تاكل الايس كريم ..والا... الايسكريم من حلاتها وده ياكلها ..
غنج\مممممم...
عزام يضوق عيونه\ايش مممم؟؟؟
غنج وهي ترطب شفايفها بلسانها \ههههه بارد ولذيذ,,,
عزام ابتسم ابتسامه حنونه ..وكئنه تعكس الشفافيه والنقاء الي موجود بذره منه جواته ..
حس بنفسه طفل ..صغير.. صغير معها ..اوه ياها البنت ..كيف بتجننه بحبها ..وتسحره وترجع معها طفل ...
غنج\ههههه طالع..
عزام يناظر المكان الي تشير له طفلته الصغيره ..كان هناك عرض اشبه با السرك المفتوح لاكن مصغر ..
قامت غنج وعزام يركضون كنهم اطفال لجهتهم ..ووقفو مع الناس يتفرجون.. زاحم عزام بقائمته الفارعه بين الناس..
وهو محاوط طفلته بيدنه.. لما وصلو للاماكن الاماميه.. وناظرو العروض ..
ابتسم لما شاف العيون الخضرا تلمع بقوى ..التفت للسيرك... شاف المهرج يطلع من فمه لهب وينفخه.. ويطلع لهب نار كبببببببببببير والتفت للجه الثانيه شاف كلاب تمشي على ايدينها بتدريب متقن
كان فيه قرود تقفز بشكل يضحك.. وتسوي حركات تضحك ..
وفيه كمان ساحر يطلع من القبعه قطع حرير كثيره ..بعدين يمسك الحرير.. ويحولها لحمامه مثل افلام الكرتون اوووووووووه غنج انجنت على حركاته
دق في ها الوقت جوال عزام ...وابتعد من غنج شوي.. عشان يكلم وانسجم مع مكالمته..
جوهر\طال عمرك سعود ما طلع من المجمع الا على اماكن محدوده.. يعني السوق.. والا الكليه.. او اماكن عامه ومايسهر كثير..
عزام\كويس كويس بس مثل ماقلت لك لا يغيب عن عينك اخوي واعرفه مستحيل يترك خرابيطه...
جوهر\اوامر ثانيه..
عزام\لا سلامتك ...
سكر جواله عزام...
كان الساحر يتكلم مع المتجمهرين..ز عن انه يبي شخص يحوله للحمامه... عشان يتئكدون من اعمال السحر الي سويها...
غنج بسرعه راحت لجهته\انا اناا بليز...
مسك الساحر العصى وصاريستعرض للجمهور انه مايعرف شي عن المتقدمه له...
غنج\يالله بسرعه..
مسك الساحر العصى ..وانتبه عزام في ها اللحظه لغنج ...الي انتبه في الوقت لها وهي قريب من الساحر..
بس مافهم وش بيسوي فيها...
وفجئه وقدام عينه طقت العصا بكتف غنج بخفه.. ووووووووووووووووووووتحولت لحمامه ..
تطير وطير وترجع توقف على يد الساحر ..الي صوت قهقت عبئ المكان والعالم مبسوطين..
عزام انهبل وراح لساحر يركض\الله يلعنك وش سويت وش سويت...
الساحرميت ضحك على عزام\مافي شي هاذي اللعاب خفه شف..؟؟
وضرب الحمامه من جديد للترجع غنج ..وهي واقفه كما كانت... عزام شافها وماهو مصدق طار عقله.. وقلبه ..
شي فوق الخيال.. فوق الوصف.. شسوى ها الملعون سحر عيونا وعيون الناس..
عزام سحب يد غنج ومشى بسرعه فيها برى الحشود ..الي متجمعه وغنج ميته ضحك..
عزام بعصبيه\حمامه..! حمامه...! عاد حمامه من يصدقني اذا خبرته ....
غنج\ههههه وش فيك ماصار شي اضحك عليكم ...وانا اشوف نفسي وانتم ماتشوفوني..
لا ويئشر على كتفه وانتم مبققين عيونكم ..مع ان كتفه ماعليه شي ...لا وشكلك انت بذات تموت ضحك ههههههه.
عزام\لا ياشيخه امشي قدامي مدري وش بيصير لي منك ..
غنج\ترى كلها لعب بعيون الناس ..يعني الي بعيد عن الجمهره يضحك عليهم ..
لنه يشوف لعب الساحر فيهم ..لنه يسحر عيون الموجودين قدامه بس وهاذا الي صار..
عزام\امشي ياحمامه قدامي للفندق...
غنج\ههههههههه ...
...
في الرياض
..كان بيت ابو بدر على اهبة الاستعداد لستقبال الزوار الغير مرغوب فيهم اقصد اهل نادر الضاوي
..... اليوم ملكة حنان على نادر ملكه عائليه بحته...
ام بدر\هلا والله ومرحبا..
ام نادر\اهلن..
سلمت ام نادر وخواته على ام بدر وام فيصل ومهاوي..
ا م فيصل\ياهلا والله..
ام نادر بغرور\اعرفكم انا ام نادر وهذي اخت نادر الكبيره مياره وهاذي اخته الصغيره نواره..
ام بدر وهي تناظر لشكل ام نادر هاذي وصغر سنها وتشببها شكلها ابد مايطمن\يامرحبا فيكم جميع تفضلو..
كانت مياره ونواره في قمة الجمال والغرور.. فكان لا يرضي غرورهم شي...
وكانو يناظرون القاعدات بتعالي الي خلا مهاوي يجن جنوناه..
دخلو غرفة الضيوف وجلسو بغرورهم الواضح على الكنب ...
ام بدر\كيفك يام نادر وكيف نادر ووالاهل...
ام نادر برفعة خشم\تمام...
ام نادر تقلب عيونها بقرف في اشكال الي جالسين وبعدين التفتت ببتسامه لبناتها الي كانويقلبون بجوالاتهم بتتطنيش للموجودين
مهاوي بستهبال\يممممممممممممممه
ام فيصل تناظره بحقد\نعم حبيتي
مهاوي\انا نسيت اجيب جوالي فوق
ام فيصل بحقد اكبر\روحي حبيتي جيبيه
مهاوي بهبل \ايه صح بروح اجيبه واناظر معي با المره با المطبخ تعرفون حنى يابنات كارفنا ابوي في تصليح العشا وبعد اخوي فيصل معطيني ملابسه جعله الي ماني بقايلته اغسلها واكويها اوف
البنات ماتو من اسلوبها وصارو يناظرون بعض بصدمه
طلعت مهاوي لبنات فوق
مهاوي\وعععععععععععععععععععععععععع
حنان بروعه تظن انها تقصدها\ليه والله اني حاسه ان المك اب ناعم فوق العادي
مهاوي\لا يا الخبله اقصد اهل زوجك متعجرفين مررررر?رررره
حنان\اشوى احسبك تقصدين وانا بعيش معهم بكيفهم
ام فيصل وهي تدخل الغرفه \يالله ياحنان نادر تحت يبي يشبك لك
حنلن\يمه
ام فيصل\يالله بسرعه
حنان بربكه تناظر الجميع
مهاوي\تناظر الجميع نظرة وداع اخلصي اذلفي
حنان تمشي برتباك مع`ام فيصل وهي على راس الدرج شغلو البنات الديجه الي فوق ومشبوك بسمعات في جميع البيت..
من لبس الالماااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ...الالماسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
من حول الاحلام ..احلام ...احلام ...اجمل حقيقه
كانت حلم كانت خيال.. كانت اغاني واحساس... واليوم صارت حقيقه..
بانوار عذرى رقيقه...
يطفى الحلم وتعيش انفاسه..
والماس هاذا بريقه...
مدري انا بحلم اوعلم ياناس..
وش ها الذي مبهر با الانوار ناسه...؟
كني في دنيا كلها در والاماس...
واشوف حنان اغلى دره وماسه...
كانت لابسه فستان فيروزي.. طويل.. بدون اكمام.. بشريطه فيروزي على شعرها المسيحته طالعه خيال..
منزله لعيونها تحت دخلت الصاله المخصصه للقعده مكان قدامها الا هو ...
ام فيصل\ماحبين نحرجكم نبيكم تقعدون بعدين حنا بنجيكم..؟
حنان بخوف\خالتي..
ام فيصل\استذءن...
طلعت ام فيصل وكانت عيون حنان تلحقها.
نادر\ها الحلى كله لي...
حنان مرتبكه موت وكاره الشخص الي قدامها..
نادر\تعالي قربي..؟
جلست حنان با الكنبه الموجوده جنبها ولا راحت له...
نادر\بدينا من الحين عناد ترى في العناد ماحد يجاريني..ز
حنان رفعت عيونها له بنظرة استحقار..
نادر بحدة عيونه الجذابه\تجربين...
سكتت حنان ومارد عليه ..فجئه انفتح الباب ..وقبل لا يدخلون كان نادر قام وكئنه بيشرب من كاسة المويه الي قدامه..
دخلو ام نادر وخواته وام بدر..
ام نادر وهي تبوس حنان\مبروك..
سلمو البنات عليها ببرود...
فتحت ام نادر الكيسه الي معها وطلعت علبه كبيره فتحها نادر...
كانت الشبكه عباره عن طقم كامل وتاج صغنيون كان كله الاماس والتاج احجار كريمه....
لبس نادر الشبكه والتاج وهو يقرب منها ويدخله بشعرها\هاذا ترى مصنوع خصيصن لك..
حنان\...
ام بدر\الف مبروك.
ام نادروالبنات\الف مبروك..
نادر\الله يبارك فيكم..
قعدو بعدها يضحكون ويصورن ويقطعون التورته وحنان مافي الا كلمات بسيطه..
***************
في عجمان الساعه 9
غنج في الاوتيل مع عزام
لا بروح غرفتي اتحمم وانااااااااام دايخه..
عزام \والله انا بعد هلكان...
كل واحد منهم راح لجناحه مودع الثاني بموعد بكره ...ولاكن الاقدار لا تترك العشاق دون لووعة فراق
دخلت غنج تحممت بعدها طلعت.. وكانت مصححه وطاير منها النوم ..فتحت التلفزيون وصارت تقلب با القنوات ..
شافت الساعه كانت11اوففففففف...
دق جوالها بنغمة فارس..
غنج\هلااااا..
فارس \وينك..؟
غنج بغرفتي...
فارس\طيب روحي الحين لعزام في اوراق ابيه يطلع عليها ضروري..
غنج\اي اوراق..
فارس\اوراق مافهمتها وهو له خبره فيه يالله الحين ...
غنج\طب هو اكيد نايم ..
فارس\بدق عليك بعد شوي ابيه هو يرد علي باي..
سكرة غنج وقامت بتملل \اووووووووف من ها الفارس...
راحت لعند جناحه وصارت تدقه بدلع وبنغمه...
بعد لحظات انفتح..
غنج فتحت عيونها بقوهههههههههه..
غنج\مين انتي..؟
البنت\اني حبيتي الي منو..
غنج ترجع لورى تتاكد من رقم الجناح\الا هو..
ناظرة في البس الخالع الي شايفته...
غنج\بعدي من وجهي...ودفتها..
دخلت غنج مثل المجنونه.. دخلت شافت عزام نايم ...والملابس المموسه موزعه على السرير.. وباين اليلله انها كانت حمرا..
مسكت عزام\ياااااااااخين يااااااااااخاين...
صحى عزام من الهز العنيف ..الي تهز غنج.. وانصدم من شكلها الرهيب والدموع الي ماليه عيونها \قول ان الي اشوفه حلم كابوس
عزام يفرك عيونه ..يشوف حولينه ملابس داخليه ..وحده ثانيه اقل شي مولابسه اصلن ناظرها بصدمه\منو هاذي..؟
غنج بصراخ \تسئل يا الخاين اسئل نفسك هااااااااااذي منو..
عزام يناظر ببلاه\مدري بس صدقيني...
غنج\اسكككككككككت
عزام بعصبيه\غنج لا ترفعي صوتك انا قلت لك ماعرفها..؟
غنج بصياح\لا وانا مطلو ب مني اصدق ياااخاين...
وراحت للمومس وصارة تظربها\الله ياخذك الله ياخذك وياخذه...
المموس اشتبكت با الايدي مع غنج\ولك بعدي عني ...
عزام شال غنج من ورى وصارة تضرب المموس برجوالها الى ان طلعها عزام من الجناح...
فكها عزام والتفتت له وصارة تضربه على صدره \الله ياخذك الله ياخذك ...
مسك عزام يدينها \ والله العظيم مادري عنها والله الع ظ ي م ...
غنج بقهر\بعد عني شفت بعيني مااااحد قالي بعددددددددد...
عزام\اصبري ياغنج افهمي كيف تصدقين اني اسوي ها الحركات...
غنج بصياح\ها الممومس وش تسوي عندك ش تسوي ابفهم ابفهم...
عزام مسكها من كتوفها\ياحبي افهم...
بعدة غنج ايدين عزام ودفت منها ...
طلعت غنج برى طلعت تبكي جروحها ..تبكي الخيانه بكل معانيها تبكي موت الحبيب بنسبه لها تبكي غباءها تبكي كل ذرة حب فيها
عزام صار يلحقها مثل المجنون\غنج انا ماني بخوان...؟
غنج\عزام بعد عني لا طلب لك السكرتيه الحين واسوي لك فضيحه ...
طلعت غنج تركض برا الاوتيل حامله معها جروحها.. والالمها.. وخيانتة حبيبها لحبها الي صانته بروحها..
عزام بدء يستوعب خروجها لحقها..
عند مدخل الاوتيل ..
غنج\تاااااااااااااكسي..
وقف لها سيارة ليموزين وفتحة الباب مسك الباب عزام وحاول ان يسكره لاكن هي فتحته..
غنج\خلني عزام ارحل ماعاد لك بعد الليله في حياتي وجود...
عزام\اسمعيني والله العظيم انا...
غنج بصراخ\اسكتتتتتتتتت
وركبة غنج السياره وتحركت السياره بسرعه..
تابعها عزام بعيونه الذابله بحزن كبير لن تمسحه السنوات طاح على ركبه والدموع تغلبه\اه يادلوعتي ليه ماتصدقين..
....في مكان ثاني
في التاكسي
مدام وين تبين تروحين
غنج بعبرات\برج العرب..
صاحب التاكسي بصدمه\عفون بس ملابسك..
غنج بحده\برج العرب...
انصاع لها وانطلق بها لبرج العرب..
&في الاوتيل
المدير\سيد عزام انا مقدر انفعالك لاكن انا اوكد لك انك في فندق محترم والبنت الممومس الي تتكلم عنها مادخلت ابد في هاذا الاوتيل
عزام بعصبيه\يعني كيف انشقت الارض وبلعتها
المدير وهو يشوف قزازة وسكي مفتوحه على الطاوله\اسف لاكن انت متئاكد انك لم تشرب شي
عزام بنفعال اكبر\اطلع برا وانا اقابل مسئولك
المدير بهدوء\عفون بس انا من راي انك ماتكبر السالفه وتشمها الصحافه فانت شخصيه مهمه واظن سمعتك تهمك
رمقه عزام بنظرة حائره والتزم الصمت..
استذن المدير وطلع مع السكروتيه
....غنج\معك موبايل
الشخص صاحب التكسي\ايوه
عطاها الجوال ودقت على فارس
الو
فارس بنوم\نعم
غنج بشهقه\فارس انا غنج وانا تحت انزل لي بسرعه..
فارس\ليش وش صاير كنك تصيحين..؟
غنج\بسرعه ..
سكر فارس التلفون وهو يعلن عن ابتسامه هاديه..
نزل وهو عند باب الاوتيل..
اشر له صاحب التاكسي..
صاحب التاكسي وهونازل لفارس\السلام عليكم..
فارس يناظر غنج من بعيد\وعليك السلام اش صاير..
الرجل صاحب التاكسي\البنت مو طبيعه ابد وهي لابسه بجامه و...
فارس يمشي بسرعه ويناظرها مع شباك التاكسي وهي تهتز وفي عالم ثاني غير ها المكان
فارس\غنج..
غنج\....
فتح الباب وسحبها.. ومالت معه مثل غصن الشجره.. بعد ماتحركها الريح ...تهتز مع الريح اللي تحركها..
بشكل من دون كنترول معه.. شالها ..ودخل بها الاوتيل وصرخ على الرسبشن انهم يطلعون لجناحه طبيب...
دخل بها جناحه وكانت كاقطعة جليد بين يده لا حياة فيها..
نزلها على السرير..
فارس\غنج ..
غنج\....
فارس يضم كفوفها الصغار الي اصبحت جليد في جليد.. ضمها بيدينه الدافيه وقربها لشفايفه وباسها ..
باس له قطعة ثلج مافيها حياة ..من دون ملامح ..غير الصدمه..
ضرب خدودها بيده بس مافي استجابه..
عيونها الزمرديه ..ماصارت حتى ترمش الا خفيف.. وبسرعه شاف الدموع المتحجره جوات عيونها ..
لها الدرجه الصدمه قويه عليها وماقدرت تتحمل لها الدرجه ..
شوي ودخل الطبيب..
الطبيب\خير انشاء الله
فارس \مممم خطيبتي ..تعبانه حيل دكتور بسرعه شوف وش فيها..
الطبيب\طيب ممكن تبعد شوي افحصها..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:48 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

في الرياض
العنود\حنان تصدقين زوجك امس يخقق..
حنان وهي تاكل الايسكريم\ هههههه امحق..
العنود\ليش..؟
حنان\مغرور ..
العنود\طيري بس..
حنان\الا مكن ابوي سكت عن سالفتك..
العنود\اسكتي والله اني على اعصابي..
حنان\ههههههه..
مهاوي وهي جايه لجهتهم\السلام..
البنات\هلاااااااا.
مهاوي\بنات غنج دقت عليكم..
البنات\لا,,ليش.
مهاوي\ادق عليها ماترد..
العنود\تلقينها مع عزام ناسيه نفسها...
حنان\مدري يمكن..
العنود\وش فيك خايفه عليها...
مهاوي\مدري شفت البارح لها حلم الله يستر عليها بس..
العنود تعوج شفايفه\تطمني بسبع ارواح الي مثلها ينافسون شعيب في عمره..
مهاوي\اسم لله عليه وش ها اللسان الي عليك يبث السم اوووووووف...
,,,,,
باالامارات
عزام يمسك راسه بين رجوله\كيف صار كذا هي الحين وين؟
انا لازم اشوف وينها فيه ,,مافيه الا فارس ادق عليه...
مسك جواله ودق عليه لحظات وجاء رد عليه..
الو..
فارس\خير..
عزام ببحه\بلا لف ودوران غنج عندك..
فارس بهدوء اقرب للستهزاء\ايه عندي..؟ انت وش مسوي فيها؟؟ انت ماتئمن عليها؟؟ صدقني عزام لو ادري ان الدعوه فيها انت صدقني موتك على ايدي..
عزام بخوف\غنج كيفها؟؟
فارس\\ارتاح قضيت عليها البنت فيها انهيار بس صدقني انتظرها لماتصحى وقتها بس اوريك شغلك...
عزام\لا تقعد تهدد الموضوع سوء تفاهم وبنحله...
فارس\هههههههه ماظن ورقمي هاذا لا عاد تدقه..
قفل فارس الخط بوجه عزام
عزام انفجر منه وضرب جواله الكرسي الي كان قدامه
انهيار تام لهذين العاشقين فراق لا يكون له لقاء فا الخيانه تهدم صروح الحب مهما علا شموخها وتعالت قسمات الحب بين ثنياها ..انتم معي في المبدا فا الخيانه لايمكن ان نغفرها فل نتفق بلمبدا اما التفاصيل فئترك لكم الحكم فيها فانتم فيها القضاه وانتم الحكام والخصمان فيها هم العاشقان
ماذا توتقعون يحصل لهاذان العاشقان اذا انهار صرح الحب تحت الخيانه؟
مع او ضد عزام؟؟؟
حنان حكاية بنات في مجتمع مهمش ومنبوذ الرئي فيه والاراده؟
ابو بدر يمثل شريحه نراها امامنا ونسمع عنها وتتمثل شخوصها تتراقص امام عيني وتستفزني اكتب ولو نبذه عن جزء بسيط عن شخصيتهم الظالمه والمتجبره والقاااااااااااااااااااسيه بلا رحمه
ايه الزمن قف ,,,,,فمامك الحب يعلن انتحاره........................................... ..........
دمتم بحب ضمني بين الاهداب..
...

بسم الله الرحمن الرحيم
مساءكم ورد...
بار جديد...
مدخل
ياصدمتي فـي أكثـر احبابي00 ويا خيبة ظنوني
يا ضيق صدري00لاذكرت انّي عليهم ماكذبت
ياطعنة خلتني انسى من سبايبها00طعوني
يـا جـرح مالـه طـبّ حتـى لـو أقـول:- اليـوم طـبْـت
البارحـه والله يكـون بـعـون احاسيـسـي .. وعـونـي
أحــاول اهــرب مــن عمايلـهـم ولـكـن مــا هـربْــت
ما كنت احسّ انـي أنـا أنـا .. وهـذا الكـون .. كونـي
أمُـرّ فـي حالـة ضيـاع .. وشبـه غيبـوبـه .. وكـبْـت
أحباب!! أي أحباب ذول اللـي علـى موتـي خذونـي
الظاهـر انـي شبْـت .. ياعالـم .. وانـا مـا بعـد شبْـت
سألـت نفسـي هُـم يبونـي صــدق؟؟ ولا ّ مــا يبـونـي
أجـبْـت نفـسـي وليتـنـي عـلـى سؤالي ما اجبت
اللـي لهـم مُــدّه وهــم فــي داخـلـي .. واستغفلـونـي
يـامـا استغـلـوا طيبـتـي معـهـم وكــل الـلـي وهـبْـت
وهبتهـم قلبـي..وصدقي. وكلـمـا حـولـي ودونــي
تعـبْـت معـهـم بــس مــا كـنّـي رغــم هــذا.. تعـبْـت
شعـرت فـعـلاً بالـعـذاب.. وغـصّـة الـدمـع بعيـونـي
قرّبتـهـم مـنّـي 00وانــا الـلـي كـنـت احسْبـنّـي قـربْــت
عشانهـم قــررت ابـيـع الـلـي مــن العـالـم شـرونـي
عشـانـهـم بـطّـلـت لـعــب .. ولـيـتـنـي والله لـعـبْــت
مادامهـم مـا قـدّروا صدقـي .. ومعـهـم جرجـرونـي
لـو ادري آخرهـا كـذا .. مـن أول الـدرب انسحبْـت
أحبابهـم واجـد .. ولا ادري ليـه بالـذات اخدعونـي؟
مع ان عمـري مـا خدعـت انسـان .. أو حتـى قلبْـت
يـا قوّهـا صدمـه .. وانـا لـون الغـدر مـاهـو بلـونـي
وربّـي مــا أنــلام لــو بـعـد الــذي ســوّوه .. غـبْـت
ماكنت ناقص صدمه اخرى في حياتـي واصدمونـي
مصـدوم خِلقـه .. ليـن مـات الحـب فينـي وانعطبْـت
الحيـن مـدري كيـف اعاملهـم .. وهُـم مــا قـدّرونـي
ما استوعبوا للّي كتبْـت مـن الجـروح .. ومـا كتبْـت
الله يجازيهـم عـلـى استنـزافـي .. وعلى حـرقـة جفـونـي
مـا كنـت حاسبهـم يبيعـون الغـلا .. يـومـي حسـبْـت
اثْــر الغـلـط مـنـي لأنــي كـنـت معطيهم جـنـونـي
لكـنّـي أعلـنـهـا صـريـحـه "تـبْــت والله ثـــم تـبْــت"
مـا عـاد لــي رغـبـه أجــدّد فــي علاقتـهـم طعـونـي
خسرت في هذا الطريق اضعاف ضعف اللي كسبْت
أحسن لي ابعد واشتري نفسـي .. ولا خيبـة ظنونـي
إن طبْت من جرحي .. وإلا ّ.. جِعْلِني ما يـوم طبْـت
ا..
كيف يحمل لنا انسان قريب من ارواحنا هاذا القرب الشديد ولا يخالجنا الشعور مطلقن انه يحمل في داخله رغبه جامحه للانتقام ..
واشفاء الغليل..
لم نشعر معه الا با الحب الاخوي الصادق.. ولا يروادنا شعور غيره,,,
..
ومضه:هل يمكن يجي يوم يصحون فيها الناس وماصحى؟
تشرق الشمس لتعلن يوما جديد. بشعتها الذهبيه ترسلها دافئه الى الكوكب الازرق وانا نائمه لم استيقض
تبدا الحياه لدوره جديده من دوني..
وانا في عالم آخر في عالم النيام للابد...؟
عالم الاموات وانعدام الحياة..في عالم اخر بعيدا عن من احب عالم غريب حالك السواد وبارد برود الجليد
في يوما ما يستقيضون الناس ولن استيقض
..
00اهلن بكم من جديد في هاذا البار الذي يحمل في طياته مفاجئه سعيده لكم ..
___
تأملها زي الملاك نايمه ببراءة الاطفال ....نايمه على سريره الفخم ...وهو كان مقابلها على الاريكه الي كانت بعيده عن السرير..
رفع عيونه العذاب..
بسقف الاوتيل يتئمل تصميمهم الشرقي با السقف.. وتاخذه الذاكره لبعييييييييد.. لعند وعد اخته..؟
يتذكر اليوم الي راح بقوى راسخ بذاكرته...
لما كان عمره صغير تسع او عشر سنين...
كنا صغار انا وعد ..وكنى بغرفة الجلوس.. او الي ينقالها غرفة الجلوس..كانت وعد تلعب با الاوراق الي بشنطه الجلد ..
الي كانت مركونه بزاويه لما ناتدني\فارث..
التفت لها معصب من اسمي على فمها\اسمي فارس مو فارث...
وعد\سوف هاذا اثم بابا صح علي انا اعلف اقلاء= سوف هاذا اسم بابا صح علي اعرف اقراء
خذت منها الاوراق عشان اصير امثل دور الكبير اشوف صح عليها ولا خطى..
كان الكلام المكتوب اكبر من فهمي... كان اسم ابوي موجود فيه واسم شخص ثاني اسمه ماجد ...
مانبهت الا على ضربة امي على يدي ..وخذت الورقه مني وتهاوشني ..طلعت... وجيت وراها ...
لاكن كانت ورى الباب تبكي بصوت مبحوح وبحسره...
وبالم \الله لا يوقفك يا ماجد العالي....... لا حي ولا ميت الله لا يوفقك انت السبب في رمية حامد=ابو فارس..بسجن
رسخة هاذي الكلمات براسي وماقدرت تمسح ماجد العالي....... سبب في رمية ابوي بسجن ..وبعدين فهمت كل شي من امي ..
ابوي مثلي الاعلى رمز الكفاح بنسبه لي ..والاب الطاهر مثال الاخلاق ..اكتشفت من امي انه زور في اوراق رسميه.. تخص الشركه
بيعاز من واحد من شركاء ماجد العالي....... الي كان حاقد عليه.. ووانكشفت بنهايه اللعبه الغبيه ...لماجد..
الي كانت هاذي االحركات ماتمشي عليه ..ابوي ماكان مزور ..ولا طماع.. ولا حرامي ..الحاجه الله يلعن الحاجه ...
هي الي دفعته لتزوير الاوراق ...كانو بيطردونا من بيتنا الصغير الايجار.. وهاذا الشريك عرض عليه عرض مغري...
ماكان يحلم فيه.. عرض عليه مبلغ ينقله هو وحنى لحياه ماتوقعنا نعيشها ولا في الاحلام .. لاكن انقلب السحر على الساحر وانسجن ابوي وشريك ماجد ..تذكرت امي بعبياتها الرثه وهي تترجاه يتنازل عن زوجها الي مالها بدنيا سواه وضحك وقهقته عليها وكلامه\ليش تحسبون مال ماجد وحلاله سايب ههههه ... قامت امي بكسرة عين وهي تضغط على يدي الصغيره الي ماسكتها والي كنت مافهم شي من الي يدور حولي وطلعت من المكتب الفخم على ضحكاته... ومشت الايام بسرعه او ببطئ على ناس وناس مشت الايام وكبرت وصار عمري بمراهقه صحيح ان سني صغير لاكن بنيتي وجسمي يعطوني اكبر من سني وطارت بي الاقدار لما دخلت شركته صار اسمي فارس حمد بدل فارس حامد ههههه ماابن الوز يطلع عوام وليش مازور في اسمي كمان مادام ان ابوي انسجن بنفس التهمه تزوير بس هين انا اوريك كيف تزوير الحقائق ياماجد على حقيقته.. وترقيت له بسبب لساني المعسول وعلاقاتي الي تشعبت مع الموظفين ولباقتي وصرت مثل الاخطبوط بشركه ومشت الايام لما كسبت ثقته وسافرت معه لمازعل من اخوانه .. وزادة ثقته فيني ومات وهو مستئمني على وحيدته عشت معه عشر سنوات من عمري ضيعتها مع ها الشايب بس الي كان مهونها علي بنته الي ماكان لها معارف كثيرين بسبب ابوها الي كان مخبي زواجه من امها عن اخوانه.. و ماكن اصدقاءه الا انا وصديقتها جاكلين الي بعد ماعرفتها الا عن طريقي.. بنته غنج الي لما شفتها لما جيت قصره الكبير الفخم شفتها وكان عمرها قريب من عمر اختي وعد كان عمري وقتها تسعة عشر سنه بتمام وهي كان عمره بحدود عشر سنوات اوو تسع سنوات اول ماشفتها ماستوعبة ضحكة من قلبي كنها عروسه ايه عروسه صغيره ومنحوته صحيح اني كنت اشوف بنات بس بحدود بنات حارتنا بس كان فيهم لمحة جمال بس مثل ها البنت كيف شكلها غريب.. وبحكم خطتي مع السنوات تعلقت فيني بس مو التعلق الي انا مخططه تعلقت فيني كئاخ مو كاحبيب بس مو مشكله كنت اقول بكرى تحبني بعض الاوقات كنت اناظرها وارحمها وبعض الاوقات اتمنى ادوسها برجلي لن ابوها يستاهل يصير لغلى شي عنده كذى...حط فارس يده على جبينه \اوووووه وين سرحت لبعيدددددد .....
جت منه التفاته لغنج ..
الي كانت نايمه بسريره ..وبنفس الغطى الي كان عليه قبل لحظات ..ومتلحفه بعطره الي معبي الفراش ..
عطره المخلط المركز ..الي دايم تقول له انه قوي عليه.. عكس شخصيتي الهاديه وتئشر دايم لي بصابعها التوتيه \ماحب عطرك ماحبه مره صعب
ابتسم لها بتعب وهي تحت عينه ...
تحركت غنج في السرير لحظات محدوده.. وفتحت عيونها الزمرديه..تئملت السقف الاوتيل وعقدة حواجبها البنيه
قامت بشويش وقعدة.. حطت يدها على راسها.. تحس بصداع.. و..وصوت طنين بذونها..
لفتها المغذي الي في يدها.. استغربة..؟
لاكون با المستشفى ..؟رفعت راسها لجهه الي قدامها ..و شافت فارس يناظرها بهدوئ ..ولما طاحت عيونها بعيونه ابتسم
سكتت غنج وفكت بسرعه المغذي من يدها.. لاكن استوقفتها حركة يد فارس السريعه.. ومسك يدها ..
فارس:لا لا
غنج وهي تناظر ساعت يد فارس الي حاطها على يدها.. جورج ارماني ..رفعت عيونها له :اتركني مافيني شي..
مسك كتوفها فارس :بتقنعيني ان مافيك شي ..؟والبارحه اخر الليل جايه الاوتيل ببجامه..! و جايك انهيار..؟
ارخت كتوفها غنج بضعف وقلة حيله..
فارس:انا ماراح اسئلك عن اسبابك بس صدقيني عزام لو يحفى ماراح تأخذينه..
غنج تحط يدينها على اذونها:خلاص مابي اسمع اسمه..؟
فاارس\وماراح تقوليلي الاسباب؟؟
غنج\تكفى فارس اتركني انا نفسيتي تعبانه..
سكت فارس وتئملها للحظات.. وتركها ودخل الغرفه الثانيه الي با الجناح..
رجعت غنج وحطت راسها على المخده.. لتعلن عن بداية دموع ليس لها نهاية قريبه..
معقوله يخوني معقوله..؟ ينسى الحب الوليد.. الي توه با المهد ماعلن ظهوره عشان يقاوم...
فارس يحط كاس عصير برتقال عند الكومدينه\غنج انا طالع اجيب اغراضك لاتروحي مكان...؟
اومئة غنج براسها الصغير با القبول...
وغمضت عيونها لترتسم من جديد شكل الجناح حق عزام لما دخلته..
حست نفسها بتتختنق حطت يدها على رقبتها ..
تحس بخنقه حاولت تتنفس بس تحس الهوى انقطع وضاع عن شفايفها التوتيه ..حركت يدها بضعف..
تبي فارس ينتبه ..لاكن كان فارس طالع برى الجناح استمر هاذا الوضع لثواني..
وبعدها حست بصورة عزام تداعب عيونها وتلمس كفوفها الممتده شهققققققققققققققققت وحست ان الهوى دخل بقوى لفمه وكحت بقوى لماحست القفص الصدري حقها بيتكسر

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:49 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في الرياض
ابو بدر\ابو فيصل؟
ابو فيصل\سم..
ابو بدر\ماودك تزوج ولدك..؟
ابو فيصل\المرجوج لا والله ماظن ها العشر سنوات..
ابوبدر\ههههههه زوجه عشان يصحى..
ابو فيصل\وليش ابلش بنت الناس فيها خله ينثبر لين يتخرج واحس انه رجال..
ابو بدر يحط يده على لحيته الخفيفه\افكر ازوج ولدي؟؟
ابو فيصل\بدر؟؟
ابو بدر\ايه وش رايك؟
ابو فيصل\والله الولد ولدك وهو الي يقرر..
ابو بدر\ان هاذي المشكله ماييكسر راسه احد مدري منو طالع له..
ابو فيصل بابتسامه جانبيه\والله مدري..؟
فيصل يمشي لجهتم\يبببببببببببببببببببببببببه..
ابو فيصل\وتبيني ازوجه؟؟
فيصل\ماتسمع..
ابو فيصل\لا تعال عطني كم كف؟
فيصل\لا انت ابوي..!!
ابو فيصل\زين الحمدلله فيك رجا.
فيصل\ليه ونت قاطعه؟
ابو فيصل يقلب الجريده\اخلص.
فيصل\بسافر لدبي..
ابو فيصل\كنت بقولك بس الحين هونت..
فيصل\لييييييييييييييه..
ابو فيصل\لنهم بيجون اليوم؟
فيصل\منهم؟
ابو فيصل\عزام وغنج؟
فيصل\ومن يقول اني رايح لهم انا بروح اتمشى..
ابو فيصل\لا ياشيخ روح اقضب دروسك ودجاجك عساك تفلح..
فيصل\معك مهله يومين مالي شغل وبعدين يابو الشباب ترانا معطلين عطله ترميه الله من الحرص
مشى فيصل على ضحك ابو بدر على ابو فيصل ..
...
-في دبي
عزام كان واقف امام جناح غنج الي با الاوتيل ..الي صارت فيه السالفه ..
واقف كئنه متوقع ببتطلع منه وهي مبتسمه.. وتقول يالله ياغروري تئخرنا...
والابتسامه ماليه فمها التوتي المغري.. حمامته ..ودلوعته..
وعشقه وكل شي بحياته... عشقها من لما شاف عيونها الخضرا بالظلام.. تلمع وتهدده با الحب ..
وانه بيكون اسيرها.. وماراح تتطلق سراحه... تتهدد وتتوعد العيون الزمرديه الغريبه تجذبه..
--مطول كثير
التفت عزام لصوت وتفاجئ با فارس الي واقف وراه...
فارس\بعد بدخل جناح غنج؟؟
عزام\وهي وينها؟؟
فارس\شي مالك خص فيه؟
عزام\لاتطولها وهي قصيره..
فارس بتريقه\الحين انت منت بصاحي بعد من وجهي..
عزام\وليه ان شاء الله قالو لك مجنون,
فارس بضحكه\والي يخون غنج صاحي..
دخل فارس وترك عزام متوقف عند كلماته كانت سريعه ..ولاكنها جايه في الصميم... كان يسمعها من نفسه... يردده بينه وبين نفسه..
ليش منار خانتني مجنونه,,ليش خانتني وانا متوفر فيني كل الصفات الي تحلم فيها اي بنت ..
غنج لازم ماتركها مع هاذا الثعبان هاذا مو سهل ليه انا ماارتاح له قلبي يقولي انه خبيث..
بعد لحظات..
فارس طالع بغراض غنج\لاحول الى الان انت هنا؟؟
عزام ناظره بحتقارومشى
فارس\الحمدلله مب صاحي.
...
-في الرياض
حنان بشوبنق مع مهاوي وبا التحديد في نعومي
مهاوي ماسكه لها قميص نوم شفافا\من جدكم تلبسون كذا؟
حنان\نزلي ها القميص من ايدك فضحيتينا..
مهاوي\عادي خذيه خذيه ماراح اعلم احد ..
حنان\لا ياشيخه قالولك ميته عليه ولا على المهر الي دازه لي انا بس كذا بصرفه عشان افلسه
مهاوي\ايه هين والله انتم يابنات كذا اول شي
حنان\مهاوي لاتطلعين الاوراق لا اكشف لك الاوراق القديمه يا سعود
مهاوي تبي ترفع ضغطها\وش رايك في ها المايوه يصلح لشهر العسل
طفشت حنان من تصرفاات مهاوي من يوم دخلت السوق وهي بس تقط وتلمح
مهاوي\تعالي وين طايره كذا..؟
حنان\طيري بس...
مشت حنان بسرعه ومهاوي ذابحها الضحك ماقدرت تلحقها ودخلت حنان الاصنصير
تسكر الاصنصير قبل تدخل مهاوي ..هاذا الشي خلى حنان تبنسط شوي وتحس با لانتصار عليها...
من يوم دخلت السوق وهي بس تضحك عليها ..
حنان كانت معصبه واصله حدها بس في داخله ضحكه مهاوي عليها حركات تضحك\وجع يوجعها ها الحماره..
سمعت صوت وراها ياما كرهته وتمنت انه يزول مثل الكابوس جاثم على صدرها
-حنو؟؟؟؟
التفت حنان لجهت الصوت لتنصدم فيه من جديد ملامحه الجديه الصارمه ماتغيرت نفس ماهي...؟
مافي شي تغيرالا انه كان لابس كاجول ومطلع شكل جسمه عضل... باين عليه مدرب او شي زي كذا..
حنان بقرف\هاذا انت؟
نادربسخريه\ايه هاذا انا؟
حنان تناظره من فوق لتحت\ايش جابك؟ انت لاتكون تراقبني؟
نادر بستهزاء\لا والله !!وليش اراقبك الي جابني نفس الي جابك شوبنق..
تاففت حنان والتفتت لجهة ازارير الاصنصير تبي تنزل في اي مكان اي دور اهم شي تنزل
ضغطت الاصنصير وقفته وبسرعه نزلت مع توترها وعصبيتها ضربت شاب كان بيدخل الاصنصير
مع اثنين من خوياه
الشاب \حاسب ياحلو..........
الثاني\انا اول مره اشوف لي قمر طالع الصباح...
نادر بصوته الجهوري\ انت وياه خير انشاء الله
الشباب انتبهو لنادر ووبنيته مقارنت مع بنيتهم فعقدو مقارنه بسيطه
الشاب\اسفين ما نقصد ..
ونزلو بسرعه مع الدرج المتحرك
التفت نادر لجهة حنان الي اربكتها نظراته الحاده لها فقررت تمشي لاكن استوقفها مسكته لذراعها
نادر\وين فاكره نفسك انتي وها العبايه؟؟
حنان\اترك يدي,,
نادر بحده\حنان يمين بالله ان لمحتك با العبايه هاذي مره ثانيه مايحصل طيب واذا انتي مجبوره علي فاهاذا الشي راجع لك لاكن انتي بتحملين اسمي نادر ال***** ويا ويلك ياحنان ان تهاونتي بسمي ومركزي الاجتماعي..
فك يدها نادر ومشى وتركها بين دموعها الي صارت تتساقط بغزاره ..
مهاوي تركض لها\هههههه حصلتك بس وش تبين بها القسم كله مواليد..؟
ناظرتها حنان ومشت وتركتها..
مهاوي\لحظه من هاذا الي كان ماسك يدك تو..
حنان بغصه\نادر..
مهاوي\يلعن شكله كنه جون ابراهام..
حنان بستغراب\من وهاذا بعد..؟
مهاوي تسوي حركات بيدها هنديه\هيدا هبيب مال انا هيدا ياهوا=هاذا حبيبي انا..
حنان واصلها حدها نزلت من االدرج وتركت مهاوي تكمل رقصتها...
******
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في دبي
كان فارس يتحايل على غنج تطلع تتغدى برى لاكن هي رافضه...
فارس ماسك يدها وهي على السرير وهو على الطرف\غنج وبعدين..
غنج تفك يدها وتحط المخده على راسها\رجاءن فارس مابي اطلع..
فارس بخبث\عشانه؟!
غنج تضغط المخده على راسها\لو سمحت مابي اسمع حتى اسمه..
فارس سمع صوت طق باب الجناح قام يشوف مين الي بباب...
غنج كانت سرحانه لما سمعت صوته...
وقفت بسرعه تتئكد من الصوت...
عزام بعصبيه\مالك شغل يافارس ..؟هاذي خطيبتي... وانت مالك شغل فيها ..انت بس مدير اعمال فقط لاغير..
غنج حست نفسها بتدوخ.. ياربي هاذا وش يبي خلاص كل شي قدامها.. هو وهي مافي تبرير ثاني وش جاي يبي يقول مافي شي ينقال..
دخل عزام بقوى ..وكانت غنج واقفه بنص الغرفه ..تقدم لها عيونه تعانقت مع عيونها ..لونها غريب مواي عسلي..
لونها جد غريب ..شافت النظره القديمه ..الي لمحتها لما اول مره شافتها ..هاذي عيونه... تعكس صورتها..
تشوف نفسها عيونه العسليه ..هاذي هي نظرته الجليده ...رجعت مره ثانيه... رجعت وين الامان وين الحنان ..
هاذا هو الجليد يغطي المكان هاذي هي الخيانه تمللئ الزوايا والفراغات...
قرب منها قبل لايقول شي ..اويعتذر ..كانت صورته اسبق لخيال غنج..
شافته هو والبنت تفتح لها الباب ..وكان الخيال كافي ان يبني الصوره.. الي بتصير بين اي رجل وممومس ماقدرت صورته ترجع لها...
عزام بحنان\غنج...
غنج ركضت لحمام وصارت تستفرغ طلعت الي جوات بطنها كله مع انها ماكلت شي...
فارس ركض لها وعطاها كاس مويه ورجعته كمان...
فارس يضغط على بطنها وجزء من استفراغ غنج جاء على يده بس هو كان يضغط على بطنها عشان توقف
غنج وهي تقاوم الاستفراغ\اااااااااااااااطلع برا براااااااااااااا فارس خله يطلع برا
فارس ماصدق خبر وطلع لعزام
لاكن فارس ماحصله ..رجع بسرعه لغنج... وشاالها من ارضية الحمام كان حيلها مهدود ماتقدر حتى توقف..
ولاتسمع شي غير صوته بس
فارس\غنج خلاص طلع شفيك انتي اقوى من كذا؟
غنج وهي تبكي\مابي اشوفه خلاص ابشطبه من حياتي خاين خاين لكل الحب,,
فارس\انت قويه لاتضعفيين كذا
غنج\لا انا ضعيفه ..ماني قويه.. انا اضعف من اني اتحمل الي يصير.. فارس انا تعبت.. فارس ساعدني ..فارس لاتروح عني تكفى فارس..
فارس سحبها وحط راسها على صدره \ماراح اروح لمكان انا معك خلاص اهدي..
فارس صار يهديها لما هدت وغطاها با المفرش دخل الحمام وخذى له منديل مسح يده بعد ماغسلها وناظر نفسه في المرايه الي
با الحمام وابتسم

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:52 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*****************
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
******************************
في مكان ثاني..
كان عزام في سيارته.. يدور في شوارع دبي لوجه مو محدده ليش انا معقوله صرت..
مقرف بنسبه لها؟ لدرجة انه تستفرغ اذا شافتني ماتتحمل حتى شوفتي!!
بس لو اتذكر وش صار في هالليله؟؟ بس انا متاكد اني كنت تعبان ونمت... ماصار شي وماحصل شي...
اخلصت لها وحدها حبيتها من اعماق قلبي ..رضيت با عادتها ولبسها وتقاليدها الجديده...
تحملت كل هاذا عشاني حبيتها.. وحدها ضغطت على نفسي وكبست على جرحي ملح وقلت غنج غير..
واخر شي تقول اني خاين ..من الي ورى كل هاذا معقوله احد وده يضربني بصميم.. يبي يهدني ويبي يبعدني عنها..
او يبي يشغلني عن شي هو بيسويه ...
وقف عزام صار يطالع الاشاره متى تشتغل وماطال انتظاره ورجع الاوتيل
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
****************************
في الرياض
وعند الباركنق للمجمع العالي......
مهاوي\انتي ماتقولين لي وشفيك.؟
حنان\مافي شي,,
مهاوي تسكر باب السياره نازله \الا انتي منتي بطبيعيه..؟؟وش قال لك جون ابراهام؟؟
حنان بقرف\تراك قلق الله يرجك بعدي عني بطلع للفله
مشت حنان بسرعه وتركة مهاوي مستغربه
وقفت سيارة بدر عند المواقف والتفتت له مهاوي
نزل بدر من السياره وشاف مهاوي واقفه وفي يدها كيس من الارنب الجائع..
بدر بتريقه\انتي اربع وعشرين ساعه اكل..؟؟
مهاوي\بسم لله الاول سلم...
بدر\وعليكم السلام ههههههههه
مهاوي\ياربي مايليق عليك خفة الدم وععععععععع...
بدر\طيب انقلعي داخل خواياي شوي ويجون..
مهاوي \طيب من زينك وبعدين الدقن الي انت حاطه امارتي ماهو لايق..
بدر\والله عاد ماسئلتك انقلعي لشوتك الحين؟؟
مهاوي\رايحه رايحه...
طلعت مهاوي وتركت بدر يضحك عليها\مجنونه
رجع لسيارته وفتح درج سيارته بياخذ اوراق منها سحب
اوراقه وفجئه طاحت من بين الاوراق صوره صغيره لاميرته الصغيره ((((((غنج))))))
ترك الاوراق ونزل لصوره يناظرها ..يتئاملها مافي امل ينساها ...كيف يقدر يخون ولد عمه
واعز اصحابه كيف حتى حبه لها بقلبه يعتبرها خيانه .....
مشكلتيي اهواه وحبه`هومجنيني والمشكله عن هواي ماهو بداري.......
اخاف ابوح بهوايا لا يخجلني..........
واخاف يزعل علي لا يزيد في ناري............
محتار مدري شسوي حيل شاغلني................
مليت افكر ولاهي نافعه افكاري............
مدري اعذره عشان ماهو فاهمني.........
والا الومه عشانه سبت امراري............
ساعات ارضى اقول كافي يكلمني............
كافي انه يسئل علي وياخذ اخباري..........
ساعات اطمع فيه كل يوم يقابلني........
جنني حبه ولاهو بحالتي داااااااااااااري............
...فعلن هاذي الكلمات تصف بدقه حالة حب بدر لغنج.؟؟؟
اخذ الصوره وشاف ابتسامتها يتذكر زين متى خذاها لمى كانو بمزرعة عزام كانت طايحه بعد ما
طلعت من الفله اخذ الصوره وحطها بمحفظته تذكر اول يوم شافها فيه يوم انقرت الوصيه
سكر عيونه للحظات واطلق تنهيده ودخل داخل الفله
****
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
************************
في فندق الهيلتون..
كان عزام يجمع اغراضه بعصبيه ونفسه العزيزه ذبحته ليش...؟
تصدق اني بخونها هي لو انها بالاساس تحبني ماصدقت اني بخون وبعد تتقرف مني..؟
انا من باعني من حياتي انهيه بجرة قلم ...=وكئنه رجع بعد ابتعاده عن غنج يتقمص شخصيته الشرسه العنيده الشريره..
عزام عنيد بشكل لايوصف وعناده هاذا سبب عذابه وتعذيبه لغيره...
جمع اغراضه وتوجه لمطار زايد الدولي ...لجهة الرياض توجه من غير حسابات ...ومن غير مايفكر مو عزام الي يتصرف مو عزام الطبيعي في شي يجبره يروح يتركها حس با القهر المظلوم ماسويت شي وغصب تتهمني انا مو مجبور ابرر لها مفروض تصدقني خل فارس ينفعهاااا
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
********
غنج كانت متمدده على السرير كئنه تمثال نحته ناحت مبدع.. جمال رباني.. لم يتدخل فيه احد من البشر
تئمل برودها فارس وطلع لجناح الثاني الي مقابل غرفة النوم...
فارس بصوت واطي\انا وش سويت فيها؟؟ لا تموت الحين وانشب فيها ؟؟؟
غنج بصوت تعبان\فااارس
فارس طار عقله توقع انها سمعته رجع للغرفه\سمي..
غنج\طلعني احس اني مخنوقه
فارس بانبساط\ماطلبتي البسي وتحصليني استناك تحت
*********
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
*******************
في الرياض غزال النفود..
كما يحب ان يطلق عليها سكانها كبار السن.. حبيبتهم ومعشوقتي ..صباح جديد يطل على ابطالنا..
بحديقة مجمع العالي..
ابو فيصل\اتني من جدك يام عزام؟؟
ام عزام\ايه والله ياخوي راجع اليوم الفجر وصدري ضايق يوم شفته كن هموم الدنيا على راسه ..
ابو فيصل\وبنيتي غنج وينها مجت معه؟
ام عزام\ليش هي ماجت؟
ابو فيصل يقوم بعصبيه\ها البارد خلى بنت عمه وجاء..
طلع ابو فيصل لفلة خالد الله يرحمه ابو عزام
فتح الاصنصير وضغط الدور الثالث وانفتح بعد لحظات على جناح عزام
ابو فيصل \ها المهبول وين غرفته اليمين والا.. ايه اكيد هاذي..
فتح ابو فيصل الغرفه حقت عزام ..شافها ظلما مره ..حتى يده ماشافها ..فتح الليت وشاف عزام نايم على بطنه..
وكان لابس بنطلون اسود ..ومنزل التيشرت ..والسبلت ثلللللللللللللج والمفرش الاسود الحرير طايح با اللارض ..
ابو فيصل\لاحول ولا قوه الابالله هاذا كيف نايم كذا؟؟
قرب ابو فيصل وهز عزام يقومه
?بو فيصل\عزااااااااااام عزااااااااام قوم
فتح عيونه عزام وعور عيونه النور وحط يده على عيونه
ابو فيصل بعصبيه\وين خطيبتك ليه ماجت معك..؟
عزام بصوت نايم\ياعمي هاذا وقتك خلني انووووووووووم..؟
ابو فيصل بحده\لاتقول مجت والله لا وريك الشغل..؟
عزام \لا ماجت خلني انام,,
ابو فيصل\وليه وانت كيف تخليها وتجي ..
عزام بعصبيه\ياعمي تراك ازعاج اتركني انام.. البنت ومعك رقمها... دق عليها وسئلها ...لاتقعد تهذر على راسي كنك شايب مضيع بناته با الحرم
ابو فيصل بحده\طيب يا عزام شغلك معي لاقمت..
طلع ابو فيصل وسكر الباب بقوى
عزام مازال حاط يده على عيونه ...فتحها لتلتقي بساعه الي بيده ...الهديه الي كانت شاريتها له بدبي..
حاول يتماسك حس انه خسرها ماقدر يعلن هزيمته لحبها بها السهوله ...
مد يده على الكومدينه... بياخذ التعليقه الاماس ..الي بحروف اسمها الي انقعطت من جوالها ..لما طاحت من السياره وانكسرة يدها
واحتفظ فيها سحبها ..وضربت يده بكاس مويه على الكومدينه.. وطاح وانكسر ..وطاحت التعليقه..
بين القزاز المكسور قام بسرعه من سريره ...وسحب التعليقه الي اختطلت مع القزاز سحبها بسرعه..
وجرح اصابعه لتختلط بدمه الي عشق غنج ساري فيه..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 11:56 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !%%%
*********************************************
بدبي بمطعم فخم وراقي
الو
هلا عمي
لا تخاف
شدعوه
لا بس عندي كم شغله اخلصها واجيكم
يعني كم اسبوع با الكثير
ان شاء الله
في حفظه
سكرة غنج وكانت معالمها تكسوها الحزن وخيبات الامل والجرح الذي ينزف من الخيانه
فارس\عمك
غنج\ايه
فارس\شخباره..؟
غنج\كويس..
غنج\خلصت اكل ..
فارس\بس انتي ماكلتي..

غنج\الحمدلله ..
فارس\طيب وش رايك نروح شوبنق..؟
غنج\ابد مو وقته خلنا نروح الاوتيل...
فارس سكت ودفع الحساب وقام
***
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك )
..
في الرياض
فيصل\هههههههههههههههه امانه
ابو فيصل\وشو الي امانه.. روح جب غنج واعرف وش فيها مو تروح تسرمح هناك؟؟؟
فيصل\بس قالو لك ان مافيهم الا العافيه,,
ابو فيصل\انت اصمخ وماتفهم شفني حجزت لك طس هناك ولاتبطي..
فيصل\يحول ياربي انا ليش احس ان كنك محقرني..
ابو فيصل\اقول قم لفقع وجهك الحين بها الفنجان
فيصل\ابشر اقفض عفشي بس وانط على المطار بس ابي قرنش..؟
ابو فيصل\كل شي قدامك بس اخلصصصصصصصص...
فيصل\تيب...
راح فيصل وهو مبسوط ويغني وموسع صدره قابله بدر وقعد يضحك على شكله..
بدرجلس مع ابو فيصل\اخبارك عمي؟؟
ابو فيصل\ماش ياولدي,,
بدر\افا.. ليه..
ابو فيصل\والله هم غنج شكلي بشيله معي للقبر..؟
بدر عوره قلبه من سمع اسمها \ليش..؟
ابو فيصل وهو قايم\ولاشي ياولدي بس انا من كبرة صرت اوسوس..
سكت بدر وتم يطالع ابو فيصل لين دخل فلته..
..
الساعه 9 مساء
فتح عيونه عزام حس بصداع ماهو طبيعي ..بيفجر راسه قام ودخل الحمام يتحمم ..
لحظات وطلع لابس الروب غير على السريع ونزل ...
طلع من الفله مستعجل وعا السريع يسابق الخطى كئنه مستعجل على شي..
مهاوي\يمه بسم الله متى جيت..ظ
عزام\انقلعي عني...
مهاوي\ياخي سلم ورى الاخلاق?قافله..
عزام مشى وتركها ..
مهاوي\ياربي ياها الانسان الاخلاق عنده زفت..
مشت مهاوي ودخلت المشتل تضبط حوض الورد الي سوته قبل يومين ..
عزام ركب سيارته الهمر وعلى طول اشتغلت الاغنيه الي تحبها غنج...
اااااااااااااااااادعي علي با الموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدامم عينك لمني
وبسئلك هل نلتقي عما قريب
تعاااااااااااااااااال
ضرب بيده على الدفدي يبيه يطفى يبي راشد يسكت حس ان صوته والاغنيه تخنقه ياااااااااه
لها الدرجه احبها وماقدر انفصل عنها ياااااااااه حرك سيارته وطلع برى المجمع
...
لا صار قلبي لك وطن .. أبسألك وين الولاء ..؟
وشلون حال المملكه ؟ - دام الخيانه من ( ملك ) !
...
في مكان ثاني ودوله ثانيه مجاوره في دولة قطر..
شي غريب وجديد يدخل بقوه في احداث الروايه...
كان جالس بمكتبه الفخم ...يطالع التقرير اليومي الي يجيه عن احب الناس الى قلبه...
غنوجته حبيبته ...وكل الناس بنسبه له... هو كله لها ...هو عزوتها هو سندها هو الي ولي عليها الحين
وماحد له كلام عليها غيره...
تركي وهو يطالع الاوراق\هاذا التقرير اليومي عنها بس؟؟
محمد\ايه طالع عمرك بتجلس با الامارت كم يوم...
تركي\وشلون دريت..؟
محمد\طال عمرك لنا رجالنا الي يبلغونا وهم مراقبين جوال فارس وعزام وجوالها..
تركي ضرب بيده على المكتب\ها الفارس حيه ودي افصل راسها ...؟
محمد\لا تعصب طالع عمرك فارس انت دواه ...
تركي سكت وجلس\طيب اانت تقول ان شركات ابوي متتى تعلن افلاسها..؟
محمد\فارس فتح شركته قبل وفاة الوالد طال عمرك وبعد وفاته ازدهرت شركته بشكل ملحوظ..
وهاذا بتقديري خلال ها السته شهور..
تركي\ها الكلب..
محمد\طيب طال عمرك روح لختك وخلها تعرف انك موجود...
سكت تركي ولف نفسه لجهة الكمبيوتر ...ليتئمل شكل اخته بشاشة التوقف.. تشبه كثير بستثنئ العيون
الزمرديه الي ماخذتها من امها وهوسماره العربي...
تركي\لسا الوقت بدري لظهوري بحياتها
---------في دبي
غنج\تستهبل البارح جيت؟
فيصل\ايه وجوالك مقفل ادق عليك تاخذيني من المطار وماتردي؟؟وجع يوجعك مدري ليه معك جوال!!
غنج\ههههههههه وينك؟؟
فيصل\ابد عند مراد بسباق الراي
غنج مستغربه\مراد وسباق راي؟؟!!
فيصل بضحكه\ الولد حريف ومشهور هنا
غنج\طيب وصف لي المكان ودقايق اكون عندك..
قفلت غنج التليفون وقامت من السرير وعلى السريع لبسة بنطلون اسود.. وتي شيرت اسود ..
رفعت شعرها بفنكه سودا... وعليها دباديب صغيره ..رسمات من دون لون ...لبست البوت الاسود العالي... وخذت شنطتها الباربري
وطلعت برى الاوتيل وراحت للمكان...
مراد\ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل بضحكه\غنج جايه!!!
مراد بعصبيه\تستهبل انت وجهك وليش تجي؟؟؟
فيصل بخبث\ماتبي تشوفها,,..؟
مراد بتوتر\من قال؟؟
فيصل\ههههههههههه انا.. بس هي تبي تتفرج على السباق وتاخذني معها...
مراد\بس انا مابي اشوفها و
..مراد يالله السباق بيبدئ
مراد بصوت عالي وهو يركب السياره \ياويلك مني يافصيل لارجعت؟؟
1
2
3 قو
ابتدئ السباق

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 04:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية