لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 01:55 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
بعد كم ساعه...
...
...منصور....

منصور لعبد اللطيف\ودني للاوتيل
اتجه منصور للاوتيل وتوجه بعدها للجناح الحفلات يبي يشرب شوي..وينسى...
شرب منصور كم كاس..
قام منصور وهو ماسك الكاس.. واشار للسياف يجيب له البودره من مكانها الدايم والابر له..
منصوربضيقه\سياف جب لي ابرة الهروين من درج الكومدينه حقتي الي بغرفتي الداخليه..
سياف برتباك \سم طال عمرك..
منصور جلس جنبه فهيد وصار يكلمه بكل شي..هو بحاجه لئن يفضفص لئي احد..ضايق صدره من الجميع..
امه ..مشكلة غنج..طفله..واخته..وده يسولف..يحس الحمل عليه كبير..مايقدر يطلع من عالم ها الادمان..لئنه مايبي يرجع لواقعه المرير انسان
محطم وفاااااشل ..
صح اليوم تشفى من ابوه كثير..وناوي ينسف ابوه بصفقه كبيره بعد شهر..تخسره كل شي..كل شي..ووقتها بس..راح يرتاح منصور..
يحس انه يسابق الوقت..مايبي امه تموت قبل ماينتقم من الي كان مسبب لها العذاب الدائم..يبيها تموت مرتاحه ..مرتاحه..
منصور ببحه\فهيد كم لك معي الحين..؟؟
فهيد\طال عمرك فوق العشر سنوات من ايام الوالد الله يخلي...
منصور بكره مايبي يدعي لبوه با الخير\ايه خلاص..
منصور كمل\شفت كيف يفضل متعب علي... اساس ماهو معترف فيني كارجال.. من لما كنت ضابط وماصار الي صار...
اكره ها الرجال..نصاب وحرامي...
فهيد تم ساكت وهو يعرف مزاج منصور.. يظل ساكت.. لاكن اذا فضفض مثل البركان ماحد كان يعرف شي قبل...ينصدم بلي يقوله..
منصور بضحكه غريبه\انا من شهر....حطيت لرانيا في حسابها خمسه مليون.. بس مجمدها ماتتفعل الا بموتي..باقي ثروتي حطيتها بسم
غنج هي والاوتيل ..كنت بسجلها بسم الطفل الي بتجيبه غنج.. بس خفت يصير شي.. ويورثني ابوي بعد ..وترجع له نص فلوسه..
فهيد انصدم\الله لايقوله بعد عمر طويل.. لاتتفاول على نفسك طال عمرك..
منصور ابتسم\ليه انت على بالك ابوي راح يتركني بعد الي صار الليله..!!
اعرفه مافي قلبه ذرة رحمه جنب مصالحه وامواله القذره هههه مثل فلوسي ..هاذا الشبل من ذالك الاسد..غسيل اموال وم خ د ر ات..ههههه ..المهم راح اقهره انا حي او ميت,,
سياف\تفضل طال عمرك..
منصور رفع راسه لسياف وشاف يمد يده لجهته با الابره.. خذى الابره الي جابها سياف
مسك يده منصور ورفع كمه ..وضرب الابره في وريده..ورجع يسولف لفهيد\تدري عاد يافهيد..اني اغليك ..من يوم عرفتك..
استغرب فهيد لاكن هو بعد يحب منصور على كثر خرابيطه وعصبيته ومزحه الثقيل يحبه\وانا بعد طال عمرك غلاك والله اكبر من حتى اتكلم عنه..
منصور يرمي الابره على الطاوله وقالها بضحكه\عندك بنات تزوجني منهم...
فهيد ارتبك وهو ينتبه للبشرته السمراء ومستواه المادي المتدهور\طال عمرك ايش جاب لجاب؟..
منصور عقد حواجبه بسلوب ساخر\ههههههه ..فهيد..هو انا اطول اخذ وحده من بناتك...
فهيد منحرج مره
منصور ضحك بقوى\امزح معك..مع انه يشرفني اخذ وحده منهم..بس...؟
فهيد تعلقت عيونه بمنصور وهو يشوفه ماهو طبيعي الليله... يبي يتكلم وبس مايبي يسمع طرف ثاني يبي يحكي ..ويحكي.. ويحكي..
منصور مبتسم ويبان الجرح معها\هههه عندي ام عيون خضرا !!والله ان موتي يكون على ايدها ان تزوجت عليها..!!..بس..هي عمرها
ماقالت لي انا احبك يامنصور..تدري يافهيد ان انا....؟
فهيد\اسمعك طال عمرك..
منصور بهدوء\لا..خلاص ..
مسك جبينه شوي..بعدين رجع وخذى سيجاره من الطاوله ..
نفث سيجارة الحشيش...
منصور يحط يده على جبينه \احس اني ادور في حلقات مفرغه.. اطلع من وحده ادخل بثاانيه..افزع لي رجال وارعبهم..واخاف من ان اكون لحالي..لا لا مو بظبط
يعني مابي ينتهي بي الوقت بلحالي على سرير ابيض مثل امي هواجر ..
مافي احد يزورها غيري انا..مابي يافهيد اكون وحيد...تصدق..ان الله
شفى زوجتي من مرضها...راح اخليها تجيب لي دست اطفال,,اعيش بينهم والعب معهم ويكبرون ويصيرون معي..
فهيد \بس طال عمرك على كذا ماتحلق تربي احد من اطفالك يعني اسمح لي..
منصور ينفث سجيارته\ايه صح..!مالي خلق ازعاج !!كذا احسن!!اساس ماراح ينفع معي شي..لئني خربت كل شي..على قولتهم
قطعت جسر عودتي..ههههههه..ابوي درى اني اعرف كل شي..ومعي السديهات..
فهيد قاطعه\وانت ناوي تعطي العالي السديهات..
منصور بضحكه ساخره\خخخخ ايه بس اسكت لاترفع صوتك..ابيها تقب بينهم.. ابي اتفرج..والي يكسب..انا راح انهيه اي واحد من الطرفين..
راح يكون مهما انه انتصر راح يكون تعبان من الحرب الي خاضها ..لا وبعد كم شهر ضربتي لبوي..على الجرح صدقني..
فهيد خاف من منصور وتفكيره الانتقامي..ياحبه لتشفي ببوه..
منصور طالع با الطاوله..وحس بدوار..استغرب...ليه مفعول ها الابره كذا سريع..!
وقف وحس بداور نفسه..؟
فهيد\شفيك طال عمرك..
منصور بستغراب \شكل مفعول ها الابره بدى..!!ودي اروح عند اهلي هناك..تعبانه هي اليوم..بس مابيها تشوف اثر الابره علي..تدري بنام هنا..
فهيد بحزن\يكون احسن لها ماتشوفك كذا..خاصة انها في شهرها الاخير..
منصور يجلس على السرير بصعوبه ويحس بصداع كبير على الالام خفيفه با المعده..
منصور نام على نفس المكان الي كانت تنام عليه..اشار لفهيد يطلع...وقبل لايطلع فهيد
منصور بحزن\فهيد..
فهيد\سم..
منصور ببحه\بكرا ابي اقوم مبكر..لازم اروح لمي..امي يافهيد قضت خلاص..لازم اكون معها في ها الوقت..لازم اخبرها واحكي لها..
وغمض عيونه..يغالب التعب الغريب الي اصابه..وغط في نومه ..بهدوءءءء..بهدوءءء ..بهدوءءءء
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
في مكان قريب
سياف\كل شي صار..
متعب\يعني خذى الابره الي بعثها ابوي..
سياف\ايه طال عمرك
متعب\خلاص بعد شوي ينزل لك المبلغ ..وخلك طبيعي ولاكئنه صار شي..
سياف\السديهات معي..
متعب\اوكي كسرها والغى وجودها..
سياف\سم طال عمرك
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
&جناح العرسان&
با جناح مهاوي وسعود..
دخل سعود بخطوات ثقيله للجناح..
شافها طايحه على السرير.. با فستانها وطرحتها وكامل زينتها..تبكي..بصوت مكبوت...
حط يده جبينه..يبي يستوعب مها ..حبيبته درت بكل شي الحين.. ايش ابرر لها وش اقول وانطق...
تقدم لها ببطئ وقف قريب من السرير\مها حبيبتي ..
مها تبكي ومازادتها كلمت حبيبتي الا صوت شهقات..
سعود جلس?على طرف السرير و هي قريب منه\مها ..انا.. انا ..انا والله غلطت انا عارف..
بس غزلان هاذي بنت حاقده مادري ايش قالت وزادت...؟
مهاوي رفعت راسها والتفت له وبحده\هي ماقلت شي.. هي فتحت عيوني.. على اكبر غلط بحياتي.. فهمتني ان الحب مو كل شي وان
الكرامه والشرف.. هي كل شي ..فهمتني ان حب حياتي ..ماهو الا مستنقع وسخ.. دنست قلبي بحبه ..
ودست على شرفي.. يوم اني وافقت اتزوجه...
سعود انقهر من كلامها حتى لو هو الغلطان ليش تقول له كذا\مها لاتقولين كذا...مااسمح لك..
مهاوي والكحل انتثر على خدودها الناعمه وبقهر\ليش ماتسمح لي يا عاشق ..ماعشقيتك قالت كل لحظة حب صارت بينكم ..
ليه تنكر..حبك لها
سعود شد بصابعه شعره وبعصبيه\انا ماحبيت ها الزباله.. انا قلت لك اني كنت طايش ..وعملت اشياء انا نادم عليها الحين مانكر..
مهاوي بسرعه\طايش..وحركات...وليه ان شاء الله ماغفرت ها الحركات للعنود..؟؟ ماهي كانت مثلك بضبط ..ليه انت تكون القاعده الشاذه ..
مايحاسبك احد..!
سعود وهو يمسك دقنها بصابعه بشده\لئني رجال يا مها.. رجال... والرجال مايعيبه شي..؟؟
بعدها بصابعه بقرف.. وطلع من الجناح وهو واصل حده...
مهاوي رمت نفسها على السرير وصارت تبكي بقهر.. على الحب ..والايام الحلوه ..وقبل هاذا كله..
كل الحلم الي صار بها العمر اصبح سراب..
فارق عيوني وابعد ارجوك لاهنت
دامك تصنعـت المشاعـر صناعـه
لعبـت لعباتـك بتمثيـل واتقنـت
وألفـت كذباتـك بفـن وبـراعـه
وخليتنـي بالنـار يومـك تمكنـت
وقعدت ادوّر فـي هـواك الشفاعـه
لآن الحجر من حالتي وانت مالنت
لأني اعطيتـك غـلا عـن قناعـه
غدرت بي واخلفت ضني بك وخنت
وخذيت حبي لـك مجـرد اشاعـه
لاتقول ابرجع بالهوى مثل ماكنـت
ضاع الهوى وانت السبب في ضياعه
يوم اني اسهر تالي الليل وين انـت
يـوم اتحـرى جيتـك كـل ساعـه
ياللي مع الأيـام ضـدي تلونـت
يامن تفنـن فـي وسايـل خداعـه
بك من تواصيف الغدر لاتمسكنـت
كنه اخوك من الصـدر والرضاعـه
يالمعدن اللي حكك الوقـت بيّنـت
بيّن صداك اللـي خذيتـه بضاعـه
ربتني الدنيا على يديـك وايقنـت
ان ماكل من يطمح طموح استطاعه
اليوم عقب اللـي جرالـي تمعنّـت
والحـر بعيونـه يبيـن انطبـاعـه
كانك مع العاذل وهمـي تعاونـت
عندي شهـاده بالصبـر والشجاعـه
...
صباح جديد يشرق با اضواءه..على حزن كبير..
...
بفلة غنج ومنصور
رانيا وهي تصارخ على فهيد\لاااااااااااااااااااا قولي انا قاعده احلم لاااااااااااااااااااااا
غنج بغرفة نومها قامت مفزوعه على صوت..سمت برحمان..وتحسست مكان منصور بجنبها ماحصلته..
حست ببروده توقف شعر جسمها
برعب..رجعت سمت برحمان ..
طقت الاباجوره الي بلمس جنبها وفتح النور..ماهو موجود..
ناظرت الساعه الي جنبها شافتها 9 ص
غريبه..ماجاء..اكيد انه جاء وصحى مبكر..ناظرت الستاره الثقيله الي ماتخليها تعرف الاوقات..راح تغيرها ماعجبتها..
تكره الالوان الغامقه..
رجعت سمعت صوت رانيا بوضوح وكئنها تصارخ..
قامت وانتبهت لنفسها..لساتها بفستانها الي البارح..
لاكن صراخ رانيا الي فجر اذونها يرعبها شصاير..
فتحت الباب ونزلت مع الدرج
تحس برفسات خفيفه من الي ببطنها لاكن تجاهلتها من الصوت..
رانيا بصراخ\كيف مااااااات كيف البارح هنا..ليش مات..واساس ليه با الاوتيل..
فهيد يبكي\هو خذى ابرة هروين قدام عيني ..نفس جرعته الي دايم..قال انا دايخ بعدها ماقدر اروح علشان المدام ماتشوفني..وتركته ينام
لما صارت الساعه خمس سمعته يناديني...
رحت له ..
لما دخلت حصلته طايح با الارض ويقولي ماقدر اتنفس ماقدر ماااااقدر...
طلبت له الاسعاف لاكن بثواني كان ماله ااي صوت... حاولت اسعفه والله العظيم ..وصار يبكي فهيد بعدها تماسك..لاكن لما جاء المسعفين
كان م ..ا..ت...عمي منصورررر..
وقالو لي اليوم الصباح انها بسبب جرعه زاااااايده...
في ها الوقت طلعت لهم غنج وهي متبلده من الكلام الي قاله فهيد
فهيد طالعها وصد
رانيا ماملكت نفسها وصارت تبكي
غنج بصراخ\انت تكذب ..خذني للمستشفى الي فيها انت كذذذذذذذذذذاب

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:57 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*

با المستشفى
غنج ورانيا الي جابهم فهيد..
غنج كانت تمشي ببطئ.. تحس با الم الولاده.. بس الخبر الي جاها ماصدقته ..
وماتبي تصدقه..
الضيقه الي كانت بصدرها.. لا مستحيل انها تكون مسج بفقدان منصور ..زوجها مستحيل..
مانتبهت الا على انها صارت وحيده...
وغرفه قدامها مليانه رجال.. الا من وحده اتضح اانها اغمى عليها وهي رانيا..
شافت وجيه المرافقين الي دايم معه ..خايفه.. ومرعوبه.. واصوات ناس يبكون..في الممر..
ياقوت..حزام..عيسى ..عبد اللطيف..سامي..كلهم عند الجناح ووجيهم دامعه...
مشت ببطئ..وهي تقرب منهم ..مسكت الجدار.. تحس برجفات طفلها تزاداد...
انتبهت لمتعب الي طلع من الجناح على صوت رانيا الي طاحت..
غنج لما شافت متعب حطت يدها على بطنها تهدي من القوة الي جت ولدها ..وتحركه الكبير في بطنها..
كئنه خايف على ابوه مثلها..
فهيد بصوت متهدج مرتبك وهو يحاول يبعدها\مدام تكفين روحي اي مكان.. غير هنا.. روحي.. راح اخلي ياقوت ياخذك بس لاتدخلين..
غنج ببحه\مو منصور صح مو هو...
فهيد غمض عيونه وهو يلف على الجدار.. ويحط يده عليه ..ويحط راسه عليه.. وصار يبكي بصوت مسموع..
غنج هنا حست الدنيا تلف فيها..
مات..
منصور..
الشامخ..
زوجي..
راح..
وقفت في ها الوقت عند الباب.. وفتحته ببطئ ودخلت..
سرير ابيض بداخله واحد ومغطينه ..
مافي احد عنده..غير الي المرافقين الي برى وكم شرطي؟؟
غنج قربت منه مدت ايدها بعدم تصديق.. وببطئ... بعدة الشرشف عن وجه.......
.
.
.
واطلقت بعدها صرخه ترددت في اروقة المستشفى..
منصصصصصصصصصصصوور لا لا لا لا..مو انت..لا,,,مو ...انت...
دخلو عليها المرافقين الي حاولو يبعدونها عن منصور.. لاكن ماقدرو... فهي كانت تبكي بشكل مرير...
غنج حست بئلم فضيع في بطنها ومسكته بقوى...
فهيد في الجه الثانيه كان يصارخ على سياف ويمسكه من جيبها\انت الي عطيته الابره من الي دازك..مين..؟؟
متعب في ها الوقت صرخ على فهيد \فهيد كل تبن واذلف برى المستشفى...
فهيد بقهر\انتم الي حطيتو له الجرعه انتم..هو كان يقولي البارحه راح يقتلوني..بس ..ماتوقع بها السرعه..الله ينتقم منكم
المرافقيين صارو يطلعون فهيد الي فقد هدوءه وانهار
كسر ها الاصوات المزعجه صوت صرخات غنج بئلم..بعدها بلحظات..اتضح انها صرخات الولاده..
انتبهو لها الاطباء وخذوها با القوى للغرفة الولاده... وهاذا واضح انها بحالة مخاض..
غنج وهي تطلق صرخاتها ..
الم.. وفقدان الامان ...وصرخات مخاض
دخلوها الاطباء على طوول غرفة الولاده
كانت تبكي بقهر..
بحزن..
بائلم..
وبموت..
غنج وهي تبكي والاطباء يحاولون يخلونها تثبت علشان الولاده ماتتعسر\مااااااااااااااابيه يطلع ابي منصصصصصصصصصصصصصور..
ولدي مابيه يكون يتيم مثلي.. قولوله يجلس.. يرجع وماكئنه انولد ..حياة اليتم صعبه ..مننصصصصصصصصور ليه لييييه ..
منصور لاااااااااا يالله يالله يالله .. زوجي زووووووووجي منصور لااااااااااااااااااااا
الدكتوره\خلاص يامدام ..انتي هدي نفسك علشان البيبي يطلع خلاص هو ها يطلع هدي نفسك..
غنج تبكي \منصور يجيني الحين.. جيبولي زوجي.. مستحيل اولد وزوجي مو هنا ..مستحيلللللللل..
نادو لي منصور زوجي.. مامات.. تكذبون زوجي مامات...
لحظات وانطلق صوت صغير يعلن عن دخلوه لدنيا ..وعالم كبير ...وهو صغير..ويتيم ..كما والدته..
صرخات ولادته خرجت لنور..
لتغفو بعدها غنج ...


 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:59 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مدخل..
.
.
.
الغنوج الـي نـوت البعـد والعشـره نستهـا
مانويت فراقهـا لاكـن شيـن الحـظ نـاوي
الله اكبر ياالحظوظ السود مـن يمـي حدتهـا
لو بقول انـي قويـت فراقهـا مانـي بقـاوي
كن صورتها بـدون فـلاش فقلـب طبعتهـا
الفلاش خدودها والوجه دون فـلااش ضـاوي
المشاعر فـي يديهـا والاحاسيـس اربكتهـا
كلها فتنـه عسـى ربـي يكافينـا البلااوي
لازعلت ترفـع حواجبهـا وغـزت برقبتهـا
بين هيبات الملوك وبيـن نظـرات النـداوي
لامشت ياعونـت الله كمل هالنـاس افتنتهـا
مو غريب ان جالها حكم من شيـوخ الفتـاوي
النعومه والترف والزيـن مـع زايـد ثقتهـا
لاضربنا كل هذولي في بعضهن وش يسـاوي
مايسـاوي غيـر اف الله ياحـلـو ثمرتـهـا
بيضها سكر نبات وثغرهـا تمـرن حسـاوي
والشعر لاطاحـت القذله كـذا ثـم عدلتهـا
تربك الطاووس كيف تصير ربكـات الهـواوي
لاحكت كن السوالـف ذايبـه فـي حنجرتهـا
ولا اسكتت ماهو مسولف بعدها راعي الحكواوي
كرهتنـي بالحـريـم وحببتـنـي مرحبتـهـا
وعيفتنـي بالسـواد ولعتـنـي بالسـمـاوي
وقمت اتابع كمل شخصيـت ممثـل معجبتهـا
مرة رشدي اباضه ويـوم فـاروق الفشـاوي
جننتـي وكمـم قبلـي مـن عقـول جننتـهـا
والعقول الي تجننهـا عجـز فيهـا المـداوي
اااه ياليـت الصـدف وعيوننـا ماصادفتـهـا
كان ماذقت الفراق وصرت في حال الخل وي
والله انـي ماذخـرت بكل حاجـات اطلبتهـا
لو تبي هذي قبل هذي واصير الهـا عمـاوي
الله الله يالحظوظ السـود مـن يمـي حدتهـا
والله الله وش يزيل الهـم يالقلـب الشقـاوي
قصت بيني وبيـن القلـب وحروفـي روتهـا
مايوصفهـا الكلمل ام وشيبـت بالفـيـن راوي
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
ايامنا مضت..
كانت احداث تلك الايام القليله..والثقيله على الابطال...
غنج دخلت بغيبوبه لها اربع ايام...
خلونا نتكلم عن الاربع الايام هاذي وش صار فيها..؟؟
غنج جاء عليها ولد يجنن ..
وبا اوامر من ابو منصور .. طلعو ولد غنج والي طلعه متعب عمه...وراح فيها لجهت فلل جده ..جراح الشامخ..
اكبر تاجر مخدرات معروف با البلد....
تركي عرف من الجراييد ايش صار بزوج اخته.. وتوه اليوم وهو اليوم الثالث للعزا يرد من المانيا...علشان يوقف مع اخته..
بغض الطرف عن الخلاف الي كان بينهم ..وانصدم با وضع اخته والتقارير على حالتها..
وفوق كذا شي ماتوقعوه الاطباء وهو دخولها بغيبوبه..
تركي تكلم مع الطاقم الطبي وقرر ينقلها للندن تكمل علاجها هناك...
الاطباء ماعارضو هاذا الشي....لاكن قالو انها احتمال تقوم بئي لحظه..
...

...
...
...
..
..
..
...اه... ياشريد المها ياعيون الظبي ..وين من حبك منصاب ومبتلي.. ؟؟
..
..
..
با الاوتيل...
مرت اربع ايام بارده على عزام...
يحس ببرود تجاها..
برود كبير..غلفه..واحتواه..
حتى ولو..عاش معها حياة متزوجين..
الصقيع احتوى حتى علاقتهم,,,
شسوي..؟؟
اذا البنت الي حبها..
مفعول حبها مثل السحر يجري بعروقي...
لاكن الجوري كانت طايره من الفرحه..توقعت البرود الي يعاملها عزام فيه ناتج عن الحياء منها..
او انه اساس مثل طبع ابوها بارد كثير في التعامل,,
بس هي تعشقه وتعشق تفاصيله وبروده وكل شي فيه...
عزام جلس على الكنبه وفتح جولااته...
قلب جواله حصل مسج من فيصل..
قريت الجرايد اليوم...؟؟
شاف تاريخ الرساله شافها ثاني يوم من زواجه استغرب...
فتح المسج الثاني شافها من فيصل...
الجرايد اليوم فيها خبر مهم لايطوفك ابد..؟؟
استغرب ودق على فيصل..حصل جواله مقفل...
دق على الاوتيل .. وطلب منهم يوفرون له الجرايد حقت اليوم الي تزوج فيه..
ايش يكون الخبر اكيد يخص البورصه ..والشركات..اكيد..او يمكن
عن الخيل,,يعرف فيصل اني اهتم فيها كثير..
دقايق وكانت الجرايد داخله عليه..
عزام وهو يسكر الباب كانت الجوري طالعه من الحمام.. لالفه على نفسها روب استحمام..
البارحه بس حست نفسها متزوجه..مبسوطه كثير...
انسان مثل عزام زوج..كثير عليها...قد ايش تحس نفسها انها محظوظه فيه...
عزام مانتبه الا على بوسه على خده ..وهو قريب من الممر وفي يده الجرايد..
التفت لها ببتسامه.. وجلس على الكنبه وحط الجرايد على الطاوله..
الجوري بستغراب\حبي ايش فيه ليش ها الجرايد جايبها..؟؟
عزام بهدوء وهو مشغول يقلب الجرايد\مادري يقولون فيه خبر مهم قبل كم يوم صاير..
الجوري تفتح المويه وتشرب منها\اه قالت لي اختي ...اذا هو نفسه الخبر..
عزام بهتمام\ايش هو...؟
الجوري تنزل القاروره\في تاجر مهم مات اتوقع من جرعه او تسمم مادري.. استغفر الله بس..
ناظر عزام الجوري ..وانتبه لنفسه فيصل الغبي من متى وعنده اخبار مهمه..؟؟
وقف الجرايد على الصفحه الثانيه ..من غير اهتمام ...ورجع نفسه على الكنبه بااريحيه..
الجوري جته بخفه\وين بنسافر قلبي..؟
عزام طالعها.. ونزل عيونه بغير اهتمام للجريده..بعدها فتح عيونه على وسعها بصدمه....؟؟
-وفاة منصور جراح الشامخ..ابن التاجر المعروف جراح الشام...والاشتباه في جرعه زائده من المخدرات !!!
مسك الجريده بعصبيه وطالع الخبر..
قراه..
مره ..
مرتين..
ثلاث ..
ومن غير شعور نطق اسمها بخوف...لا غروري شصار لها الحين..؟؟
قام بسرعه عزام وطلع برى الاوتيل..
الجوري تستوعب الجمله الي قالها توى غروره..
غروره ...
والخوف الي شافته بعيون...ه ولونه الي تغير ...؟
مسكت الجريده وصارت تقرى الخبر.. وتحاول تفسره وتحلله وتربط..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
...سعود&مها,,,
بجناح العرسان الثانين..
سعود واقف على راس سرير وبقهر\مها الف مره قلت لك انا كنت طايش ..وغلطان من راسي لساسي..عارف نفسي واعترف كنت طايش
بس من حبيتك ماغلطت يامها ماغلطت..مها افهمي ..اربع ايام وانا ازيد واعيد..ماهي حاله والله..
مها رفعت راسها ووجها الي كاان منفخه وعيونها الي ذبلانه وماكئنها عيون عروس\انا من البدايه مفروض اني قتلت ها الحب ..ورميته ورى ظهري
من البدايه مفروض اعرف انك اساس راعي بنات..والي يغلط مره يغلط بعدها الالاف..ياسعود..
سعود جلس على ركبه ومسك بيدينه وجه مهاوي\يانظر ها العين افهم..انا احبك..انااحبك..انا احبك...
مهاوي بعدة وجها منه بقرف\لاتوسخ كلمة الحب عندي بكلامك...والي شفته بعيوني قلي كيف امسحها من عيوني ومن راسي..؟
سعود\انا اقولك ..هاذا قبل قلبي يدق بحبك.......
مهاوي\ههههه يعني ترضى.. اني انا يصير لي خرابيط قبل الزواج..اكيد ماترضى..وانا اكيد ماارضى بحب خوان...
سعود حط يده على شعره وسحبه بطفش\انتي بس تبين المشاكل.. وانا مليت من اربع ايام وانا اقولك اسف..
بس مو تامرين امر اذا تبين اخونك من عيوني...
والله انك ماطلبتي...؟؟؟
ناظرها سعود من فوق لتحت وهي نظراتها له كانت احتقار وطلع...
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
&عزام&
عزام وهو يكلم طلال با الجوال..
عزام ببحه\انا االحين عند الجناح وين تركي مااشوفه..؟
طلال \انا توى كنت عنده وهو الي قابلني وخبرته انك جاي له..
تركي من ورى عزام\الصقر..
التفت عزام وسكر في وجه طلال وسلم على تركي برتباك\ها كيفها..؟؟
تركي بحزن وهو يئشر عليه يدخل الجناح ..
دخل عزام برتباك الجناح ..وهو يتلفت يدورها.. وينها..؟؟وينها..؟؟وينها..؟؟ شاف سريرها الي بعيد شوي عن غرفة الاستقبال..
انتبه لكلام تركي..
تركي\كيف عمي ابو فيصل..؟؟
عزام برتباك\نقلوه للفله قبل امس مع طاقم تمريض...
تركي\يعني حالته بتحسن..
عزام بخوف\ياتركي هي كيفها..
تركي بحزن\ماهي بخير ماهي بخير..
عزام حس الغرفه تدور فيه..
حبيبته ماهي بخير.. ماهي بخير.. لا ماتحمل الهوى يجرح شفايفها ..شلون ماهي بخير..؟
تركي بقهر\بعد ولادتها دخلت بها الغيبوبه.. والاطباء يقولون انها راح تفوق بذن الله.. ومن تقاريرها مخبرينها قبل لاتحمل انها احتمال
اصابتها با العمى
بعد طيحتها با المشتل 90با الميه ...
عزام بخوف\العمى..؟؟
تركي يهز راسه\عمى تميز مادري شها العمى...
طاح عزام بقوى على الكنبه.. وهو يحس رجوله ماقدرت تشيله... عمى وهي غنج ناقصه.. وهي ناقصه..يارب استغفرك واتوب اليك..
تركي بقهر\جابت ولد مثل القمر بس..؟؟
عزام طالع فيه بقهر جابت ولد ومن.. من ..؟؟؟من غيره..!!
تركي بقهر\اخذه امس جده.. ويقول لو تحبون سابع سما ماراح تاخذونه..
عزام سكت ومسح وجه بكفوفه بقهر من الي يصير في اثناتهم ....
طل من بعيد على وجها.. ماقدر يدخل.. وماتحمل.. طلع بثقل من الجناح..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
الشامخ..
ابو منصور يطالع ولد منصور با السرير الصغير.. وجنبه وحده اجنبيه تعنتي فيه ...
طالعه بقسوته الدايمه..وماتتخللها سوى نظراته الحاده الدائمه...
متعب يلمس بيده كتف ابوه\هاذا رابع يوم من دفنا منصور الله يرحمه..
ابو منصور التفت لمتعب بنظره ثاقبه\شتقصد بكلامك..ماحنى الي قتلناه..؟؟؟
متعب ارتبك وطالع ابوها\لا ماقصد بس نضمن الي صار ماحد يدري عنه...
جراح وصوته بدى يتهدج\هو بس لو انه مايعاند ويستقوي علي ماانهيته..هو الي رسم موته بيده وهو يضحك...والي يتحداني انهيه,,,
متعب جلس قريب من سرير ولد منصور\وهاذا شنسوي فيه,,,,؟؟
جراح طالع حفيده \ الولد هاذا هو الجوكر..هاذا كل املاك منصور ابوه هو الي بيقشها... الاوتيل..الصفقات الي خذاها مني..ومنك..وفلوس ربحها في تجارة المخدرات..
هو الوريث الشرعي له..واكيد انا...
متعب ابتسم بطمع ورجع طالع الملاك النائم..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
با مجمع العالي..
ام عزام..ام فيصل..وبدر ...وفيصل
فيصل بحزن\يمه يعني غنج الحين با العده..؟؟
ام فيصل ببحه\لا يمه هي طلعت من لما جابت ولدها..الله يعين هاذيك البنت ويصبرها...
بدر التفت لهم من عالمه الساكن\غنج,,..؟؟؟
فيصل وام فيصل وام عزام التفتو له بصدمه..
لاكن فيصل تدراك الوضع بسرعه\ايه غنج تذكرها,,,..؟
بدر بحده\شفيها,,,.؟؟
فيصل خاف من لما شاف وجه الي احتد\تعبانه شوي,,,
بدر ارتاحت معالمه ورجع لعالمه الساكن..مايبي يتكلم ومايبي احد يكلمه...
فيصل رجع يكلم بدر\غنج يابدر تبي تشوفها,,,,؟؟
بدر ناظره نظره بارده ومارد..؟
فيصل بحزن\غنج تحتاجنا من جديد.. تذكر لما قلنا ان حنى بنساعدها.. ومانتركها تذكر يابدر..
بدر طالعه بهدوء ومارد...
ام فيصل وعزام طالعو فيصل انه يسكت
فيصل بصوت واطي\بدر بادي يتحسن لا تحجرون عليه زياده خلوه يشاركنا ..
التفتو الجميع لبدر الي رافع عيونه لسماء بصمت.. يتئمل بهدوءه نجومه..كما هو البدر دائم ينير سماءه...
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
قطعة الالماس..الطيب دائم..يتئلم!!
...
...
.....
با الاوتيل
عزام دخل الجناح تبعه بخطوات ثقيله..يسحب رجوله سحب..يحس..الدنيا فقدت عبيرها بتعب غنوجته...والايام السودا الي تنتظرها...
رمى نفسه على اول كنبه موجوده عنده وغمض عيونه بحزن..
دمعه يتيمه تمردت على عيونه.. وبانت من رموشه..يتيمه مثله ومثلها..وحايره..وتمردت ونزلت بئريحيه على خده...
دق جواله..ورفعه بتعب..
الو..
ايه
كويس..
وين بضبط
بلندن..؟؟
طيب هو طاقم طبي ممتاز.. والا كيف..؟؟لايكون اي كلام..
خلاص انا بكرا.. او بعده با الكثير مع اخوها ..ومعها ..عندك ..بلندن ضبط اوراقها..لما اجيك...
شاكر لك تعاونك..
سكر جواله عزام ...
انكبس النور عليه..
عور عيونه النور.. وغط بيدينه عيونه بسرعه...
الجوري بصوت تعبان\وينك طول اليوم..؟؟توك تجي..؟؟تاركني بلحالي وتوك تجي..؟؟
عزام التفت لها وبعد يده من عيونه وبدت عيونه تستوعب النور\كان عندي شغله ماقدرت ائجلها..
الجوري انتبهت لدمعه الي كانت من عينه نازله واستغربت بس ماعلقت لما شافته يمسحها بسرعه\شغلت ايش وحنى لسا عرسان..؟؟
عزام بقلب جواله وبعدين دق الرقم بتطنيش لها..
الجوري\حبيبي قلت لك ايش الي يشغلك كذا..؟؟
عزام\هلا طلال..
طيارة عمي ابو فيصل الخاصه ابيك تخلونها جاهزه هااليومين.. راح اسافر مع اثنين لندن
خلال ها اليومين فاهم مابي تئخير...
لاعطل ولاصيانه..
جاااهزه..
يالله مع السلامه..
سكر جواله ورماه على الطاوله القريبه منه..
الجوري بفرحه\راح نروح شهر العسل لندن.. قبل باريس واو.. هاذي اكيد مفاجئه لي..
عزام طالعها بعدين\لا والله الجوري..سامحيني..ماقدر اسفرك شهر عسل..في شخص عزيز علي تعبان ولازم اسافر معه..
الجوري ومن قوة الصدمه ماملكت نفسها\ها .. يعني كيف مافي شهر عسل وفوق هاذا بتسافر..؟؟وتتركني مالنا غير اربع ايام..؟؟
عزام حاول يكون صبور\طيب شسوي..؟؟ اترك انسان غالي عندي في حاجه لي ..في هاالوقت اكثر من اي وقت ثاني مستحيل..
الجوري طالعته بقهر ودها تقتله بنظراتها...
عزام\راح يوصولونك بكر السواقين تبعي للمجمع..وامي مجهز لك كل شي هناك كلها اسبوع او اسبوعين وارجع هنا...معليش اعذريني ودي انام الحين...
قام عزام في ها اللحظه بيدخل ينام على السرير جوى
الجوري بحده\عزام ممكن اعرف هاالشخص مين,,,.؟؟
عزام انتبه لها ولنبرة صوتها بس سوى نفسه هادي\واحد ماتعرفينه...؟؟ومايهمك امره...
مشى خطوتين بعده التفت\الجوري نسيت انبهك على اشياء بحياتي..
حياتي مو ملكي ملك اهلي وشغلي.....
مزاجي متقلب مايثبت على شي ابد.. وماحب اعيد وازيد في الكلام..
ماحب وين..؟؟ ومتى ..؟وكيف..؟؟ اكره شي عندي ها الثلاث الاسئله الي تبدى بكذا..
لاتقربين مني وانا معصب ..صدقيني في ها الوقت انسى مين اكلم..
خلي ها الاربع نقاط قدام عيونك في حياتنا ..وتمشي حياتنا,,تصبحين على خير..
دخل عزام الجناح الداخلي وتمدد على السرير قدام عيون الجوري ..الي تبققت عيونها في الكلام الي كان..
هاذا شناوي عليه من بداية زواجنا..؟
قصته بعد الخبر...؟؟شسالفه..
عزام اللي كان متمدد على السرير.. نام بثوبه ماغيره ولبس بجامه.. نام با الثوب نفسه..عوره شي صغير دخل يده با الجيب حقه
وطلع ها الشي..!
ابتسم وهو يتئمله..!!...المحابس..... هو وغنج...معا للابد...
ابتسم وهو يلعب فيها بتعب بين اصابعه......
اعظم (وجـع) بالحب لاصرت تشتـاق
لـ اللي تحب ولا أنت قـادر تشوفه!
يكويـك "جمـرٍ" داخـل القلب حرّاق
زود ٍعلــى نــاره تهـدّك طيوفه!
لا مـرّ بعيـونك كمـا نـوض برّاق
مـالك مجــال إلاّ تســاير ظروفه
ياصاحبـي لـو بينـي وبينـك آفاق
نفسي معـك في كـل حالـة شغوفة
ما كنت "قبلك" خلف الإحساس أنساق
وإن شفت درب الحب أسكت وأطوفه
الين جـاني منعطـف سيل الأشواق
بأمر الغرام اللـي سطت بي سيوفه
قاومت لكـن! خافـي الحب ماطاق
صابه صمـود ٍ زلـزل أجزاء خوفه
بغيـت أردّه بـس حسيـت بإخفاق
في لحظـة ٍ"مـد" لـ كفوفك كفوفه
حطها على طرف الكومدينه..ونزل اسوارة غنج الي بيده...لئن معصمه بدى يطلع فيه مثل الاحمرار منها..
حط شوية لوشن على معصمه..وحط الاسواره فوق المحابس...
تئملها هو يطالعها بطرف تعبان لحظات واستسلم لسلطان النوم....
الجوري دخلت بشويش,,,وبهدوءها..طالعته ,,,بسرعه نام...يالله مهدود حيله..نايم بثوبه....
قربت منه وهي تتئمله...كيف وسيم...ومهيب........كيف حبته بجنون...ياحياتي التعب واضح على محياه...
قربت منه وباست بخفه جبينه.....
طالعته بعده بهدوء ولفت بتطفي الاباجوره الصغيره...
في ها الوقت..طاحت عيونها على الاسواره الناعمه الي تلمع بشموخ قدام عيونها...
سحبتها بهدوء...وشافت محبسين تحتها..
قلبت الاسواره بين اصابعها النحاف..غ ن ج..غنج ..ها الاسم يلمع..شقصتها
خذت المحابس بستغراب..لفتها الكلمتين
معا...?المحبس الثاني ..للابد...
شسالفتها,,..؟؟؟
طالعت عزام المستغرق بنوم...
شقصته ها الزوج...؟؟شقصته..؟؟؟ليه كذا متعلق بها الاسواره..؟؟
معقوله كان بينهم قصة...؟؟الا اكيد...مو صدفه ها الاشياء كلها اكون غبيه اذا اقنعت نفسي..
خذت الاسواره والمحابس معها.....
ونامت على الطرف الثاني من السرير...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 02:01 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*


*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
صباح جديد اشرق با اريحتيه على كل مكان..
باجناح مهاوي وسعود..
سعود يصحي مهاوي بعنف\قومي يالله خلصيني من ساعه انا واقف مثل الكلب..
مهاوي فتحت عيونها بستغراب\شتبي..؟
سعود\يالله نرجع للمجمع...؟؟انا الغيت شهر العسل وبنرجع للمجمع اخلصي لك ربع ساعه وبس...؟
طلع سعود وترك مهاوي مرتفع ضغطها منه....
خاين..وجبان في المواجها..وفوق كذا بيرجعني للمجمع من خامس يوم...؟؟حقير...
قامت مهاوي وغسلت وجها لبست لبس ناعم..بنطلون وقميص....جهزت اغراضها بسرعه...اصلن ماماداها تفك اشياء كثيره...
كانت مجهزه لشهر العسل...
بس ها الانسان...؟؟
خلصت وجلست على طرف الاريكه...
سحبت لها مجله وصارت تتفرج فيها مظهر انشغالها بالي كان..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
با جناح عزام والجوري
فتح عيونه عزام وقام بسرعه.. التفت بسرعه لساعه شافها 11.. قام بسرعه ودخل الحمام شطف وجه بسرعه وفرش اسنانه
طلع وهو يمسح وجه بمنديل...
سحب شماغه.. ونزل عيونه بسرعه للكومدينه بياخذ الاسواره والمحابس الي كانت معه البارح...ماااااااافي شي...؟؟
التفت يمين الكومدينه يسارها ...
نزل تحت يمكن طاحت ولاشي..؟؟
الجوري بهدوء\يمكن دور شي مهم مره من حالتك هاذي,,.؟
ماالتفت لها عزام بس رد عليها بهتمام\اسواره بيدي شفتيها..
الجوري\ اسواره عاد يا الصقر..؟ماتوقعتك من نفس ستايل شباب ها اليومين ..؟قصدك هاذي..!!
التفت لها بسرعه عزام شاف الاسواره تدلى من اصابع الجوري وبيدها الثانيه كانت المحابس..؟؟
عزام بحده\ايه هاذي...مين الي قالك تاخذينها...
سحب عزام الاسواره ووالمحابس بحده منها..دخل المحابس با الاسواره وصار يلبسها..
الجوري بعصبيه\ممكن تقول لي شسالفة ها الاسواره وها المحابس ابي لها تبرير شسالفتها تكلم..؟؟
عزام بهدوء\مافي سالفه ولاشي...
الجوري بقهر\الاسم الي على الاسواره هي بنت عمك غنج..؟؟ المتزوجه صح كلامي ومايحتاج تكذبه..شاالسالفه الي كانت بينكم..؟؟
كنت تحبها..؟؟كنت خاطبها..؟؟هي تعني
لك شي بحياتك..؟؟تكلم ولاتعيشني بدوامه من الاسئله...؟؟؟تكلم..ماحب الف وادور ..انا مثلك..مااحب الف والدوران ابي الحقيقه منك..
مابي اسمعها
من احد با المجمع لما اجيه..اذا كانت هاذيك البنت كانت تعني لك شي تكللللللم..؟؟
عزام طالعها بحده بعدها تماسك\كانت خطيبتي ..وكنت ومازلت احبها ارتحتي....؟
الجوري حست الاوتيل كله يدور فيها ..وفي عالمها الصغير الي حطته..\انت تكذب...انت خدعتني..انت تكذب..
عزام\انا ماخدعت احد ...انا حبيت بنت عمي..ومانكرت لما سئلتيني..الجوري ماقلت ها الكلام المقصد منه اجرحك واهينك..هي بنت عمي ..وانتي الحين زوجتي..ونقطه
على السطر..
الجوري بصراخ\لا مو نقطه على السطر ها البنت الا الان انت تحبها.. انت قلت ها الكلام بعظمة لسانك.. تصرفاتك ..حركاتك.. اسوارتها ..
واكيد هاذي كانت محابسكم..
وين احصل لي خانه فاضيه املاها الحين ..وانت معبي كل الخانت لها الحب..انت ليه خذتني دام هاذا الي كان..؟
ليه علقتني فيك..وطعنتي بكلامك حرام عليك...
عزام انا مااستاهل منك كذا حرام عليك..
جلست الجوري بقهر على الكنبه وهي تبكي...
عزام طالعها برحمه بس شسوي بقلبه ...الي يخونه حتى بنفاسه..ويعطيها محبوبته...
شسوي..ماقدر ينساها ويبدى من جديد..والله ماقدر..
عزام بهدوء\الجوري راح ترجعين للمجمع اليوم مع السايق..
الجوري بصراخ\لا ياالي كنت حبيبي مو الجوري الي ترضى تكون الرقم ثنين بحياة الي تحبه,,لا.,,بابا عايش لي,,
وبيته مفتوح لي وماتسكر لسا بوجهي
عزام بحده\اذا عتبتي باب المجمع الي راح يوصلك له السايق راح اكسر رجلك فاهمه...
الجوري\حلو وايش كمان اسمعك,,,عزام,.,انت ماتفرض كلامك علي حتى ولو كنت زوجي,,
انا لي كياني ولي كرامتي وماارضى بدور الكومبراس في حياة احد ابد...؟
عزام مسكها بدقنها بشده\جربي ..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
بامستشفى
غنج مستلقيه بريحيه على السرير الابيض..مافي شي..غير انبوبة اوكسجين ..تساعدها على ضخ الحياه..بصعوبه الى جسمها
المهدود احزان..والالام...واوجاع
عند راسها بضبط..يمسح على شعرها الاشقر الناعم..
دموعه..بللت خد غنج..وهي تنزل عليها بريحيه..
انا السبب..
في كل شي..
بكاءه زاد..وهو يمسك يدها ويوبس كفها..
تركي دخل وبحده\انت ياكلب شتسوي هنا...؟
فارس وهو يطالع تركي بعدم اهتمام نزل يد غنج وضغط عليها بصرار\هي اختي مثل ماهي اختك..
تركي قرب منه ودفه على الجدار بعد مامسك جيبه \تخسي..يا النذل ماهي بختك وماتساوينا ابد...
فارس يفك نفسه وخاصة ان بنية تركي وفارس متقاربه الا ان فارس اطول بشوي من تركي\اتركني بس..انا اخطيت ومانكر..لاكن هي اختي
غصبن عنك..وتحبني واحبها مثل اي اخ واخت عادين..اي اخ يخطي واخته تغفر له الزله..وغنج بتسامحني..وانا جيتي اليوم لها علشان..
تركي بحده\كل تبن واطلع برا لااسمع لك نفس يا التعبان..احمد ربك واشكره ماقطعتك بسناني لسا اطلع برااا
فارس \ماراح اطلع لما..
في ها الوقت غنج بدت تفوق فتحت عيونها الزمرد بهدوء..
فارس انتبه لها وتركه تركي لما انتبه لها.. بعد واثناتهم ركضو لها..
تركي مسكها من يدها\حبيبتي غنوجه انتي بخير وعافيه.. غنوجه تشوفيني..
فارس\غنج اختي انتي بخير.. صح انتي بخير طمنيني..
غنج تحدق با لفراغ بعدها \الدنيا ليه صايره كذا..الدنيا ليه صايره كذا..
تركي ركض برى الجناح\دكتور دكتوررررررر..
فارس يضغط على يدها\شفيها الدنيا عندك ياغنج ش تشوفين..؟؟قوليي..
غنج ببحه وبكى\انا ماشوف..ماشوف الصور واضحه انت فارس..انت فارس..ايه صوتك..وشكلك..
ليه انت من دون ملامح..وينها ملامحك...؟
فارس يمسك اصابع غنج برجفه ويمرررها على وجه وبصراخ\هاذي ملامحي غنج.. لاتخوفيني عليك شفيك..؟
اصابع غنج البارده تمرر على ملامح فارس ..عيونه.. خشمه.. فمه.. دقنه...
غنج وهي تبكي\مااشوف ماااااشوف ماااااااااميز...لا مو معقوله انعميت..لا كلام الي قالو له ايام حملي كذب كذذذذذذب..
فارس بدى يبكي معها وفقد ثباته وهدوء الدائم...
تركي دخل مع طاقم طبي خطفوها من بين ايدين فارس.. وصارو يفحصونها وهي تبكي..
يسمع اصواتهم صار يتانقشون بعماها بصوت مسموع..
عمى تمييز..؟؟
هاذا الي عرفه..بس ماعمره مر عليه..لازم اوقف مع اختي..محنه..وتعدي ياغنج..
تركي بصراخ\طيارتها اليوم جاهزه.. راح اسافر فيها بعد ساعه لندن.. انا مابي منكم لا ادويه.. ولاخرابيط ..ابي بس تقارير بحالتها
وطبيعة مرضها علشان تختصر علي الوقت ..مايقعدون يعيدون الفحوصات من جديد بلندن..انا الحين باخذها سواء راضيتو او لا..
كل شي جاهز لها..
فارس وهو يدخل بمناقشه\اكيد وانا معك بنوديها...
تركي طالعه بحقد بس كمل كلامه ووجه كلامه لغنج المنهاره..
تركي بحده \غنج خليك قويه ..غنج انتي دايم قويه مو تضعفين الحين..
غنج تبكي وهي تحاول تشوف.. وماتقدر يشوفون حركات وجها المتوتره..
وفجئه دخلت بنوبة دموع وهي تتحسس بطنها\ولدي وينه ..ولدي
اهههههه .وفي ها اللحظه تتذكر منصور..منصور مااااات.. زوجي رااااااح.. وولدي راااااح.. وينهم وين راحو..
لاااااا..الي يصير لي ماهو معقول..
في دكتور شاب تدخل\غنج خليك معي ..غنج .. غنج انتي انسانه مؤمنه بالله ..غنج زوجك مات الله يرحمه.....
لازم توقفين مع نفسك.. علشان تطلعين من ها الاختبار الي حطك فيه الله سبحانه..غنج معي..
غنج وهي منهاره مو موجوده اساس معهم..
الدكتور\غنج تسمعين كلامي..انتي عارفه بحالتك قبل كذا..وانتي اخترتي طفلك ..على بصرك..خلاص خليك قد اختيارك..وناظلي ..
غنج تبكي وتحاول تميز مكان الصوت وين من بين البياض الي قدامها\وين طفلي ابيه..وينه..طفلي وينه..
اشار الدكتور يضربونها ابره علشان تهدئ خاصة انهم يجهزون اوراقها ..لندن مدينة الضباب..
طقوها ابره ..وماهي الا لحظات وصارت تهذي بولدها وبزوجها الي رحل..
الدكتور لتركي\مرض التمييز هاذا نادر جدا ..يحصل %8 لحالات نادره جدا..اسمح لي ارافق معكم با الرحله العلاجيه..
لدرس الحاله وتحضير
فيها رساله..
تركي ناظره\انت بلقروب..؟؟
الشخص\معك بندر اخصائي نفسي..واشوف ان هاذي الحاله جدا ملفته اسمح لي ان..
تركي بحده\اسف ماقدر ..اختي ابي لها طاقم انجليزي بحت..اختي ماهي حقل تجارب لحد منكم..؟؟
تضايق الدكتور بندر من هاذي العنصريه عند تركي..وسكت وتركه,,
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
قطعة الالماس..الندم راس الغفران..
.
.
بعد 3ساعات
دخل عزام الجناح ماحصل احد..
طلع بسرعه من الجناح ..بيروح لمكتب الدكتور المشرف على حالة غنج..
قابله الاخصائي بندر...
عزام \لو سمحت المريضه الي هنا ا..
بندر\ايه قصدك المريضه غنج ..سافرت اليوم مع اخوانها تركي وفارس للندن ...لمتابعة علاجها هناك الله يقومها باالسلامه..
عزام منصدم\سااااااافرت..؟؟؟
بندر بحده\ايه سافرت وعندها اخ عقليته متخلفه جدا اسمح لي بها الكلمه..الله يعينها..مع ان علاجها نفسي اكثر منه طبي.
عزام مصدوم بس يسمع الكلام حق الدكتور..
بندر\زوجها توفى..وولدها ماشافته..يعني بالله..من الي بيتحمل..
راح بندر وتركه...
اما عزام صار يدق على تركي الي كان جهازه مغلق..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
با المطار..
با الصاله الملكيه..
كانت طائرة غنج الخاصه..
تركي يمسكها من عند المدرج يحاول فيها تركب بهدوء.. ومن دون ازعاج.. وصوت بكاها..
فارس بحده\تركي اترك يد غنج عورتها يارجال..ماتشوفها مهدوده..
تركي بحده\غنج حبيبتي العالم هنا انتبهونا يالله اركبي ,,
فارس بعصبيه وهو يدف تركي بحده\انت غبي.. ولاتستغبي اتركها على راحتها ماتبي ترجع لندن..
هنا العلاج متطور والى هناك اجيبهم انا هنا..
تركي بعناد\مالك خص بختي.. انا ببعدها عن الجوى هنا ..ويافارس لاخر مره اقولك ابعد من هنا..
غنج تبكي بنهيار ومسك ايدينها فارس بحنان يساعدها تصعد مدرج الطائره الخاصه..مع ممرضتين معها..
تركي عصب من فارس ولحقهم..
غنج بضعف لفارس\فارس قولي ولدي مات او حي ..تكفون ياعالم قولولي..
فارس تم ساكت ودخلها الطائره..
تسكر مدرج الطائره الصغيره بكثير من الالام والاحزان لتغادر ارض الحرمين لارض الضباب..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 02:02 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
عزام بقهر وهو يعيد الاتصال ويرجع يعيد ويرجع يعيد\مو معقوله.. مو معقوله ..
نزل عزام من سيارته با المجمع.. وقابله سعود الي نازل من سيارته بعد انصدم عزام من تواجد سعود ..والمفروض انه اليوم با نيوزلندا..
عزام بستغراب\ليش انت هنا..؟؟
سعود اطلق ضحكه خافته\بعد انت هنا هههههه شصاير لك ..؟؟
عزام وهو يجلس على الاحواض ..ويرمي جهازه بقهر.. وصار الف كسره ..وكسره..
سعود ولو اول مره يدخن قدام اخوه عزام.. الي مانتبه لتواجد السيجاره بين اصابعه
سعود\الله يقلع الزواج وايامه..
عزام مانتبه لكلام اخوه وبطفش\سافرت ..؟؟سافرت..؟ يالله ليه حياتي كلها اركض ابي الحق عليها..؟
سعود وهو ينفث الدخان\وها البنت الي عندي طفشتني في حياتي ها اليومين.. بس اما خليتها تكره اسمها مني..
بس لحظه انت لاتكون تقصدغنج..؟
عزام التفت لخوه..بيرد.. وشاف السيجاره بيده بعصبيه\تدخن ..!!
سعود انهبل وطار قلبه رمى السيجاره من يده وداس عليها...
عزام مسك اعصابه من اخوها وبحده\مو زين لك ..؟مو زين....=مو كذا يا الصقر..*_^
ومشى ودخل الفله..
سعود ضحك بها الوقت\عدت.. عدت ..سليمه بذن الله هههه..
دخل عزام فلته.. وقابل اول مادخل امه الي كانت تبخر البيت..
ام عزام\هلا والله بغناتي عن الناس هلا والله..
عزام وهو يبوس يد امه\يافديت الطله يااغلى الناس..
ام عزام وهي تجلس ولدها على كنبه قريبه\يمه ليه مارحت شهر عسل ..يمه انت وشفيك ماتبي تنبسط بحياتك ..
ليه يمه ماشوف بعيونك فرحه..
يمه على بالك اني غافلة عنك.. يمه انا عارفه بكل الي داخلك وساكته..يمه هي تزوجت وخلاص ..
عش انت حياتك اتركها.. انساها يمه غضبي
ورضاي عليك ان تركت ها الجوهره الي خذيتها ..وللحقت بنت ماجد.
انت على بالك مادريت ان رجلها مات..وتبيها انت من جديد عارفه والله عارفه...
عزام بقهر\يايمه تكفين اتركيني.. ماني بناقص ..ماني بناقص.. لاتزيدينها علي يا الغاليه..انتم وشفيكم علي..؟؟ ماتبوني ارتاح..؟
انتم ليه تبوني في
حياتي شقيان ..شقيان.. شقيان..
قام عزام وهو يردد ها الكلمه ..وانفتح الاصنصير له وطلع..
لحظات وانفتح الاصنصير على جناحه ..
اول ما انفتح شاف جناحه الي تغير ميه وثمانين درجه..
مغيره امه الديكور كامل..كل شي جديد في جديد..
الجوري وهي واقف في ركن قريب منه شلال صغير على شكل فواحه..\\اهلين شرفت ..
عزام عطاها نظره وجلس على الكرسي القريب..
ومن غير نفس\شفيك بعد..؟؟
الجوري وهي مزيج من العصبيه واللوم\عزام ممكن تخبريني انا اكون ايش بحياتك..عزام انا من ايام خطبتي وانااحس بحياتك اسرار كثيره ماخبرتني فيها
عزام تكلم..
عزام بهدوء\شتبيني اقول كل الي عندي قلته..
الجوري وهي تسحب اللوحه الي كانت موجوده بجناح سعود داستها امه من عزام..
والجوري تتفرج على البيت شافتها ..وعرفت من الخدم انها تخص
عزام \هااااااااذي بينا ليشششششش...
وضربت فيها طرف طاوله وتكسرت اللوحه لقسمين..
طار قسم العيون واستقر عند جزمات عزام بضبط..
إذا كان الغلا ,,’ عند بعض الناس ,,’
كلــمه ,,’ !!
أنا عندي ( عبره ) إذا طروك تخنقنــي ,,’ !!
دارت عيون عزام على تفاصيل لوحته,,يدور اشتاته الي ضاعت مع صاحبتها..انكسرة اللوحه مثل صاحبتها ماقدر يتمالك نفسه اكثر...
عزام بحده وهو يوقف\انتي مجنونه ..مجنونه ليه كسرتي اللوحه ليه..؟؟
الجوري بحده\هاذي واقفه بنص بينا.. مابعد بدينا حياه بينا الى الان.. ياانا ياهي.. ياانا ياهي.. اختار من اللحين..
واقولك من الحين راح انسحب من حياتكم
بهدوء..
عزام في هاالوقت جلس بقوه على الكرسي وحاط يده على كليته.. ومغمض عيونه بقوى..
يحس بالم فيها..يهز عروش قوته..وتكبره..وغروره..وتسقطها..وبقوى على الارض..
لتخبره ببساطه..انه ..اضعف من ايقاوم مرض..وخاصة مرض الكلى..
الجوري شافته بحالته وانهبلت عليه ركضت له ومسكته بحنان\عزام شفيك..؟؟ شفيك..؟؟
عزام والالام ..تزيد عليه ..وتغيبه عن الوعي..
الجوري صرخت بروعه وهي تصحيه\عزام....... عزااااااام......
عزام فاق بصعوبه.. وتماسك ورجع نفسه على الكرسي\مافي شي..
الجوري وهي تبكي\عزام شفيك انت تشكي من شي..؟؟
عزام بتعب\لا لا..اسكتي لاتعورين لي راسي..
الجوري جلست عند رجوله بضبط ..مسكت ايدينه بحنان وباستها\اناا اسفه اسفه ..
عزام رفع دقنها بحنان\انا الي اسف.. سببت لك حياه تعيسه.. وانتي مالك ذنب.. فيها مالك ذنب..
الجوري بقهر\عزام لها الدرجه تحبها ..قولي عزام تكلم..
عزام بعصبيه\مابي اجرحك ياجوري.. انتي عزيزه عندي من معزت ابوك ..تكفين يا الجوري.. اعفيني من الرد..
الجوري بعبره\تحبها ..الى الان..!!حامل..ومتزوجه..وتحبها..
عزام غمض عيونه بتعب ورفع يدها وباسه\تكفين يا الجوري سكري على الموضوع بكبره..
الجوري قامت بقرف\وانا..وانا ليش تزوجتني دام حبها شامخ فيك الى الان ليه..ليه حطيتني بينكم بدربك ودربها..
ليه علقتني فيك..وماصارحتني
عزام فتح عيونه وناظرها شاف ان كلامها واقعي وانه سبب المشاكل كلها..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
با الجانب الثاني..
ام فيصل\مها لاتفضحينا..روحي نامي عند زوجك..وش بيقول عنا..مالكم الا سبوع..والمشاكل بينكم..
مها بعناد\مالي شغل..خلي ابو البنات ينفعونه..ماهو كل طير ينوكل لحمه..وانا ماني برايحه..
ام فيصل\ بنت..
مهاوي شلت الشبيسات الي تاكلها والبيبسي وطلعت لغرفتها بتطنيش لمها..
ام فيصل التفتت لفيصل بقهر\شفت اختك,,؟
فيصل بجديه\والله عاد مهاوي ماتخطي شوفي سعود شمسوي فيها..؟؟
ام فيصل بقهر\مامداهم يعرفون المشاكل ياناس مالهم الاسبوع..؟
في هاالوقت كان سعود داخل فلة ابو فيصل..
سعود\سلام ..
ام فيصل بفرحه\هلا يمه هلا يا الغالي..
سعود جلس بجنب خالته ام فيصل وهو مبتسم..\ابي قهوه من ايدين احلا خاله تعدل ها المزاج..
فيصل بسخريه\ابي قهوه ..ابي قهوه ..ماعندنا قهاوي.. شايف امي كوفي ..!والا قهوجيه..!
ام فيصل بحده\كل تبن..انا الحين اقوم اصلح لولدي سعود قهوه.. تحسبه مثلك مايميز قهوتنا.. من قهوة الشغالات..
يابوي قهوتي قهوة كيف.. ماهيب
مويه وقهوه وحليب مجمعه ومخبوصه.... قهوتي..بن شيوخ.. وزعفران ملوك..والي يشربها صقور..دقايق ياسعود واجيبها..
راحت ام فيصل في ها الوقت تصلح القهوه..
سعود باهدوء وهوماقدر يصبر\وينها..؟
فيصل بلكاعه\راحت تصلح لك قهوة صقور.. انت ماقمت تفلسف توى..وجاز لمي الكلام!
سعود بقهر\بلا لعانه وين اختك..؟
فيصل يتمسخر\جنبي شفها..! شفها..!مدري عنها..؟
سعود بحده\فصيل,,!!
فيصل بستهزاء\طيب لاتصيح ..في غرفتها..
قام سعود بثقل وصعد الدرج بجهت غرفت مهاوي..
*
*
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
بلندن مدينة الضباب
غنج وهي تبكي باجناحها ..تحاول تلم الاشياء ..وتطيح قدامها..
تحاول تلم نفسها المبعثره.. وماتقدر..
تحاول تميز الي قدامها سراب..او حقيقه..مافي شي..كل شي قدامها سالب..سالب.. سالب..
فارس دخل الجناح بسرعه.. وبيده جوال كان يكلم فيه اول مادخل دخله بمخباته..\غنج!!
غنج لما سمعت صوت فارس.. بكت بصوت عالي.. ومدت يدها ومشت بتخبط..فارس ركض لها بشوق ومسك يدها..
غنج وهي تبكي\فارس انا كيف طعتكم وطلعت من الرياض..؟ وين ولدي..؟؟ وينه..؟؟ وينه.؟؟ ماهو معي..
انا جبت ولد ..؟؟جبت ولد ..؟؟
الولد وينه ..؟؟وينه..؟؟مات ..او حي..قولولي..ريحوني..فارس تكلم..فارس..انت مو اخوي..مو اخوي..لو اخوي..صدق..تقولي..
وينه حي او لا..
فارس يحاول يضبط نفسه \غنج اهدي.. غنج هنا احسن لك..انتي لازم تطيبين.,.لازم تكوننيني قويه.. قويه مو ضعيفه..
غنج وهي منهاره تمام\ابي ولدي ابيه رجعوني الحين لرياض ..قلبي يقول لي حي..حي..حي..ماخذاها معه ابوه..
منصور حنون..ماراح يقسى علي..
وياخذه..مابيه يموت..منصور تركه لي..ولدي وينه وينه..
فارس يحاول يهديها.. ويجلسها على طرف السرير بقهر\غنج ولدك مع جده..خذاه من المستشفى..ولدك معه..ارتحتي الحين...
غنج شهقت بقوى ...وماعاد قدرت تتنفس... او يرجع لها التنفس...
فارس حاول ينقذها... او يساعدها تتنفس طبيعي ..ضغط على طول لزر استدعاء..
فارس بخوف\غنج تنفسي طبيعي ..غنج تنفسي..غنج ..تسمعيني..غنج..
غنج في ها الوقت انقطع التنفس عنها نهائي... تبي تتنفس ماتقدر خبطت ايديها فوق..ماتشوف شي غير شخصوص تتمايل لها..
حاولت تسحب لها هوا ماااااااافيه ..وانطفت الشموع...
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
بجناح ..الجوري..والصقر...
عزام في ها الوقت.. قام مفزوع من السرير...حاول يتنفس لاكن الانفاس تهرب من قدامه.. وماتبيه..كئنها تتخانق وماتبيه..
حاول يتنفس..وفي النهايه...كح..ورجع له التنفس طبيعي له لاكن بصعوبه..
استدار علشان يشرب مويه.. من الكاس الي جنبه..
شرب شوي..وتعوذ من الشيطان.. مسح على وجه الي كانت قطرات من الاعرق تسللت له..وانتبه لورقه على الكومدينه...
رفعهاا قدامه..
حبيبي ..
ماقدر اكون الرقم 2 بحياتك..وانا خبرتك بهاذا الشي ..انت استعجلت بزواجك مني...
وانا تعلقت بقشه عقدت عليها حب ماهو موجود اساس..
عزام..
انا وانت زواجنا كان غلط اساس..مستحيل تبني معي حياة جديده...وماضيك يطاردك..ويجبرك على ان تعيشه..ويشدك له..
مو انا ياعزام الي تداوي جروحك مو انا..الي تداوي جروحك..هي..صاحبة الاسواره..والمحابس..واللوحه..هي بنص بينا..
وانا مو الضعيفه
المهمشه..الي تعيش على الكفاف..
حبك تملكني صح..بس مالغى كرامتي ووجودي...
عموما..مقدره حبك وتقديرك لوالدي..
وماعرفت ان بابا هو صاحب الطلب منك في زواجي الا بعد ملكتي بشهرين..بعد ماعشقتك بجنون..ورضيت بهاذا
الشي للاسف من حبي لبابا ولك..
لاكن ان توصل للكرامه..واكون الرقم اثنين بحياتك حتى لو ماهي موجوده والموجود بينا اطيافها فا لا..
وبكل اكيد بابا ماراح يعارض انفصالنا..
وداعا..يا من كنت حبيبي..وانتظر ورقة طلاقي..
عزام مسح وجه بكفوفه الي بردت..ماتئثر..با العكس يحس براحه كبيره...اسبوع زواج..وهذا هو ها الزواج يعلن رحيله..
تجربه سريعه وفاشله...تعوذ من الشيطان ..وقام بسرعه يحضر شنطته..لسفر للندن..
بيدور عنها في كل مكان..با المستشفيات..با الامكان العامه..با الشوارع..بكل مكان..بكل مكان..ماراح ييئس لما يلقاها..
ولمايرجع..لكل حادث حديث مع الجوري..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
بافلة ابو فيصل
سعود داخل غرفت مهاوي..تدور عيونه برجاء الغرفه..تدورها..وماحصلتها..
هاذي ريحتها..بكل مكان..
وصور سعود..معبيه الغرفه..
مابين طباعه وبروايز...
ابتسم بخفه..حب..بصميم..مادخل معه..نفاق ..وتزوير..اواغراء..وحرام..
كتم شهقته.. لما طلت بشقاوتها من غرفة التبديل..وجزمه بيدها ..وجزمه تحاول تلبسها..وتتلخبط وكانت بتطيح..
هاذي هي..مستعجله بكل شي..
مسكها سعود قبل لاتطيح بيدينه الي دفاها عشق لمهاوي..يبي يحتويها من جديد..وللابد..\بسم الله عليك..
رفعة راسها بتكشيره وشافت سعود وشهقت..
سعود بعقدة حواجب..=وهنا سعود وعزام يطلعون في ها النقطه بلمحه وحده...على الرغم ان مابينهم شبه كبير..
سعود بتمصخر\شايفه جني..!
مهاوي بحده تبعد عنه على الرغم من محاولته الجاده يحضن ايديها من جديد\بسم الله على الجني منك..شلي جابك غرفتي..
سعود يطالع غرفتها ويطالع صوره الكثيره\تصدقين على بالي داخل جناحي..!ماتوقعت اني مشهور كذا؟؟
مابين طباعه ..وبراويز.. وبوسترات..
حسيت نفسي نافست المشاهير..!!
مهاوي طالعته بتحقير..ولبست عباتها..
سعود يطالعها بستتفهام\وين..؟
مها بلا مباله\شوبنق..
سعود بستغراب\وليه..؟
مها بطفش\ناقصني اغراض.. وبمر مطعم مع صحباتي ..
سعود بحده\مافي..؟؟
مها بصدمه\ها..
سعود\مافي اجلسي...
مها طنشته وتوجهت لباب\مو بكيفك..؟؟
مانتبهت مها وهي عند الباب الا على يد سعود تلف كتفها الصغير بحده\بكيف من بضنك..؟
مها انصدمت من عيون سعود الحاده\اتركني..
سعود نزل عباة مهاوي بقسوه ورماها على السرير\اسمعيني يامها..عناد ....ماحب..وهاذي مو فيني لحالي..با رجال العالي كلهم..
وطلعات ودخلات من دون اذني..احش رجولك حش..وفوق هاذا وذاك..بطلع برى المجمع شغلت ساعتين..والله العظيم
اذارجعت وماكنتي بجناحي بفلة ابوي..ان اشدك مع شعرك لما تدخلين الجناح تبعي..اذا مسويه زعلانه علشان حركااتي قبل الزواج
ازعلي..وانفلقي بعد..ولا بزيدك من الشعر بيت..انا بظل على حالتي..ومافي احد بيردني..لاانتي ولاغيرك..فااااااااااهمه..
مانتبهت مهاوي على صدمتها الا صوت الباب وهو ينضرب..
رمت نفسها با الارض من القهر والاهانه الي تحس فيها..
ماهو ها الحب الي رسمت فيه حياه ورديه..
ماهو ها الحياه الي تبيها..
هاذي جهنم بسم الحب..
ماتبيها ماااااااااااتبيها..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
بلندن
تركي بصراخ على فارس\اقتلك انا تبي تذبحها ليش قلت لها عن ولدها ليه..؟؟
فارس وهو يطالع انبوبة التنفس الي ثبتوها عليها ,,وهي مفتحه عيونها بتعب ,,وتبكي وعيونها معلقه بفراغ..
فارس وهو يبكي\ماكنت اقصد..تركي اانا ابي اكفر عن ذنبي..تركي والله ان غلا غنج اغلى من ولدي..
هي مثل اختي مثلها بضبط مثل اختي وعد..
تركي سكت وطفش منه تئمل اخته.. الي فقدت زوجها ..وولدها.. وبصرها.. هده التعب..
جلس جنبها وجلس فارس قريب منه وحط يده على جبين بقهر وضعف.. وبتضايق وتعب قال..
اللهم ارئف با الحال..
ياعالم السر والعلانيه..
ياكاشف الهم..
يارحمن يارحيم..
*
*
*
الصف الاول ماهو بصفي..؟؟
ولا الصف الاخير..!
انا من حيث اجلس...؟
من هنا يبدا الرقم...
*
*
صباح جديد..يبعث على النفوس المتعبه... الالام جديده,,
ومازلنا بمدينة الضباب..
بامبانياها الشاهقه..
واشجارها المغطاها بزخات الثلج..ونوافذها المغلقه..
والجليد..الذي يغطي معظم الطرقات..
يمنع البشر..من متابعة حياتهم..بشي من الطمئنيه..
المدينه الساحره كما نعتقد..لاكنها الجليد الذي يكسر الدفئ ويغلف الحب با بياضها الجليدي..
..
غنج واقفه بتعب..
فارس وقف بسرعه\غنج وين..؟؟
غنج تحاول انها تضبط نفسها وانهياره التام\ابي اشم هوى ممكن..؟؟
فارس بعبره\وين..؟؟ تبين بحديقة المشفى..؟؟
غنج تبتسم بتعب\لا ابي مثل زمان... مثل زمان..با الكوفي القريب من قصر بابا..فارس رجعني لزمان..فارس رجعني الطفلة الصغيره..
مابي اهل..
مابي اخ..
مابي اعمام..
ولا اولاد اعمام..
مابي عشق..
مابي زوج..
ابي ايام زمان..غنج القديمه...واخوها الوسيم فارس..قالتها وهي تبتسم..
وتطيح من عيونها دمعه..
غنج الي ماتعرف غير لندن..وضباب لندن ..وجمود لندن..مابي غنج الرياض..هاذي وحده مو انا..وماابيها..وماتبيني هاذيك الغنج..
فارس رجعني لزمان..قل لزمان يرجع عقارب ساعته..خله يرجع..ابي الكوفي القريب من قصر بابا..
فارس بحنان وحزن\الحين بروح استئذن لك.. وبخلي اي ممرضه تنزل منك المغذي..لاتتحركين لما اجيك..
راح فارس بسرعه برى الجناح ..وبقت غنج..تتنفس ببطى..تحاول..تنسى كل شي...لو لحظات بس..تعب..قهر..ضعف..يولدون الا مباله..
ماهي الالحظات...
ودخل تركي\غنوجه تبين تطلعين لوين,,وبعدين معك..؟
غنج ماردة عليه..
فارس دخل.. ودخلن معه ممرضه تنزل من غنج الاجهزه ووالمغذي.. وهاوشتها انها نزلت منهاا انبوبة الاوكسجين..
غنج بصراخ\مابي اوكسجين..مابي شي ..ابي اطلع مافيني شي ومامعي شي..
الممرضه رضخت لامرها ووافقت وقالت لفارس انه ماايتئخر كثير لئن حالتها ماتسمح...
فارس بضحكه مكبوته\يالله غنوجه راح امشيك..
غنج بتعب تحاول تنزل من السرير.. ويساعدها تركي بلوم.. لاكن هي مطنشته,,
مشت بمساعدة الممرضه ..ودخلت ورى ساتر غيرت ملابس المستشفى,, لبسة بنطلون وقميص ناعم..ورفضت تلبس البالطو الي جابه
لها تركي..
غنج بقرف\انا حرانها كثير..البس الي علي كويس مايحتاج..
فارس اشار لتركي يسكت ..وفعلن سكت..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 12:42 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية