لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 01:37 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

....,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
...
بفلة ابو فيصل
مهاوي معصبه \حيوااااااانه..كنت ابيها تروح معي لشوبنق ..ونبسط مثل زمان.. كنت ابيها معي.. بس هي حمااااااره
جواله يئشر بنغمة سعود\هلا سعود؟؟
سعود \هلا حياتي ها محتاجه شي لما دقيتي علي..
مهاوي\لا بس دقيت على غنج علشان تجي ..؟؟وتخيل سكرة في وجهي ,,.؟تقول معي انتظار يالللللله هي واحشتني...
سعود\طيب وش تبيني اسوي فيها,,.؟ الله يستر عليها.. تزوجت ..وبعدين حركة عمي معها ترراها قويه,,؟؟
هو الي سجن اخوها وتعذبت كثير وماندري.,,
عن حياتهاالحين,, هي مبسوطه,,, والا.. لا,, خاصة انها كانت تحب عزام... بس نصيب سبحان الله,,,
مهاوي بطفاقه\قل امين,, ان اذا حبيت غيري.. تموت.. او تنشل,, او تلطشك سياره تنفرم بعدها,,
سعود طار قلبه\ها..بنت صاحيه انتي ..حمدلله والشكر.. هاذا كلام ينقال ..؟؟يالله يالله شوفي لك شغله غيري باي,,
سكر سعود في وجها وهي عصبت ورجعت تدق عليه وهو مطنشها هع هع هع..
..
..,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,
..
عزام كان عند بوابة قصر ابو الجوري..
دق على الجوري بعد ثاني رنه جاه ردها..
هلاحبيبي..وسكتت..
عزام استغرب ها الكلمه..؟ بس مفروض انه شي طبيعي.. بس هو مايحسه طبيعي ليش ليش وقف لها على الكلمه\جوري انا عند البوابه..
الجوري بخفه\اوكي الحين فهمي يفتح لك البوابه.. وهو بيدخلك جوى وراح تدخلك الخادمه تبعنا جوى ..
عزام وهو يضغط على الدريكسون\ليش ابوك مو هنا..؟؟
الجوري\لا مسافر...
عزام\كيف تبيني اجيك وابوك مسافر يا الجوري ..؟
الجوري استحت\طيب انت الحين خطيبي.. متملك علي رسمي.. يعني عادي ..وبابا عارف انك جاي لنا الليله..
سكت عزام لما شاف البوابه تنفتح وسكر.. ودخل بسيارته جوى السور ..ووقف سيارته قريب من نافوره حلوه وفخمه..
نزل عزام وكان بستقباله الخدامه المغربيه الي دخلت لجوى القصر الكبير..
حلو..
وفخم..
لاكن بنظر عزام مايقاس بفخامت مجمعهم..ابد..هنا المس غرور عزام المعروف *_*
جلس عزام في المكان الي قالته له الخدامه.. يجلس فيه..
بلع عزام حركات البنات السخيفه.. بس شسوي ابتلش وخذاها ..ياكره لها المكان..
ياها يخنقه..
ياهو ضايق صدره زياده...
لحظات وشافها واقفه قدامه..
اول مره يشوفها ..
يوم الملكه مارفع عيونه فيها..
ماهو مهتم فيها.. لا يوم الملكه.. ولا الحين..
ناظرها...
طويله...
وجسمها مليان شوي..
يعني مو دبدوبه.. لا شوي مليان ...مايطلق عليها نحيفه ابد..
لاكن ناعمه مره...
وكيوت...
شعرها اسود كاحل بخصل منتثره بلون البنفسج,,وشعرها لرقبتها فكتوريا..
لابسه فستان ابيض بورود ورديه.. لنص الساق ..بصندل ابيض وورد ورديه ..
بصوتها الهادي المتوتر\مساء الخير..
عزام وقف بهدوء لما شافها تقرب منه ..وبان طولها لاكن جذبه طول عزام الفارع جنبها..
طول ..مميز ..بنسبه.. لرجال.. جذاب ..وحلو.. وسيم...
وسيم.. وسيم.. لخبط لها كيانها.. ماكانت تتوقع عيونه بها الشكل..
لا..
مو معقوله..
كيف ها العيون بها اللمعه الغريبه.. هاذي مو عيون هاذي ..زجاج ..
لامرايا ...
اشوف نفسي فيها.. شها اللون العسلي الحلو=اذكري الله لاحذفك من الروايه*_*
مانتبهت لنفسها الاهي طابعه على خد عزام بوسه.. خلته يتراجع شوي من مكانه\كيفك..؟؟=فيه بنات بينجلطون في الردود
عزام بتوتر\بخير..
الجوري بضحكه خفيفه\تفضل...
جلس عزام وكان يطالع الطاوله الي قدامه.. عليها مفرش كشميري.. ومنثور عليه مجموعة اصداف صغيره ..وتوسطته فازه ..
الفازه لونها بني غامق محروق برسومات ايرانيه..اوف قد ايش دقق في التفاصيل الغبيه..
الجوري في الوقت\كيف امي ان شاء الله بخير..؟؟
عزام انتبه انها تقصد امه\ايه تمام الله يسلمك...
الجوري رافع ضغطها بحياه الزايد..
ايش هاذي الحركات.. مفروض يطيرها بعيونه..
مسووي ثقل ...ما هو ذابحني.. اذا يبي يسوي ثقل...
ناظرته الجوري.. وشافت خصلات من شعر عزام متمرده من عند رقبته.. تحت الشماغ.. ياااااااااه وش ها الخقه..
عزام كان يناظر ساعته ..وشوي يطالع خاتمه.. وشوي يشرب عصير.. شكل ماعندها سالفه..
اكره ماعلي مقابل ها الحريم ..وش عندها تقول وتخلص..؟؟!
الجوري وهي تفتح علبه صغيره معها\تفضل..؟؟
التفت عزام لجهت الجوري ماتثير فيه.. ولاشي ..ولاشي.. طالع بعدها العلبه العنابيه الي بيدها ..
عزام بهدوء\ايش هاذا..؟
الجوري بدلع\هديه..
عزام خذاها من يدها بعد لحظات هدوء..
وفتحها..
كانت سبحه من 22 حبه صغيره من العقيق ..وبراسها حجر صغير ..نازل منه كم خيط ..مربوط فيها
قروش صغيره مره... بسم الجوري.. ومره ..عزام..
عزام توتر..وهو يرفع السبحه بيده بعدها ابتسم خفيف\شكرا..
الجوري في ها الوقت طاحت عيونها على الاسواره ..الي شافتها يوم الملكه.. بس مادققت فيها زين الا الحين..
فيها .. ها الاسواره الالماس.. بحجرها هاذاك ..اللي يلمع ..وش مكتوب عليه اسم من ثلاث حروف..
غ ن ج ..
غنج ايش هاذا..؟
اسم ولا ايش ...؟
وليش حبيبي لابس ها الاسواره...؟؟
انتبهت لابتسامته.. يووووه ماتحملته ساكت كيف عاد بانت ها الابتسامه\اسف ماجبت لك هديه...
الجوري تطالعه متنحه بعدها انتبهت لنفسها \عادي ..بس ..انا ابي هديتي الحين..؟؟
عزام طالعها بعدها سكت وانحرج \طيب قلت اسف,,.؟ ماجبت لك شي معي..
الجوري بدلع\وانا قلت ابيها الحين..؟
عزام استغرب وطالعها لما ناظرها شافها ارتبكت كثير عرف انها رايحه ذوبان معه \طيب اطلبي..شتبين..؟؟
الجوري بضحكه وهي تئشر بصبعها \ابي ها الاسوراه الي بيدك عجبتني كثير..؟؟
عزام هنا تغيرت ملامحه.. وعقد حواجبه ناظر الاسواره بعدها وقف واسئذن\لا ..انا مجهز لك هديه احسن منها..
الجوري انصدمت من جوابها ..واستئذن بعدها عزام وطلع.. بقت تطالع نفسها في المرايه الي با الاستقبال..
مصدومه ماعطاها اسواره عاديه بيده..
ليه ليه..؟؟وهاذا اول طلب لها منه..؟؟
..
,,,خذني معك .. قهر مع حفنة طعون...
....... تعيش معك فرح .. وتحلق مع اسرابك,,,

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:39 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

دايه
في هاذا الجزء..تحول كبير..بشخصيات الابطال..العشاق..اشرقت لهم شمس الحقيقه..وهي انهم افترقو للابد..
وليس هناك مجال للقاء من جديد...
في هاذا الجزء..هناك ابطال رضو با الحقيقه المره..ويحاولون ان ينسو الماضي الموجع..
ومايحمله من الم وجراح واحزان..هناك محاولة جاده..لوقوف من
جديد..وفتح صفحة جديده..مع الحياه..بدون الحب...
هل سوف ينجحون ويبدءون...ام هل ساتشرق..شمس عذاب حبهم من جديد..لااعتقد..اهلن بكم با البارت ماقبل الاخير..
..
مشت الايام على الجميع مو ايام خلونا نقول شهر..لا ..لا.. شهرين بضبط..مرت على ابطالنا..
.
.
.
# غنج#
غنج عرفت انها حامل... وخبرت رانيا بس ماخبرت منصور ..الي انقطع نهائي عن غنج... وماصار يزورها ابد حتى ماصار يدق عليها..
اذا كانت تبي شي كانت تدق على فهيد.. الي كان يخلص كل امورها..
ورانيا فاهمه مقصد اخوها.. فهو اساس ماحبها مثل ماقال لها بعظمة لسانه.. بس الي مستغربته ليه ماطلقها ..؟؟وليه ماتبي غنج تخبره انها حامل,,
بس هي شكت انها عارفه بمرضها..؟؟معقوله..؟؟ ومنصور زعلان منها انها حامل...؟؟ علشان هي هنا اووووه شي يحير..؟؟
رانيا التفتت لغنج الي بطنها برز شوي .
.وماصارت تلبس ضيق صارت تلبس بلايز واسعه ..
وبناطيل قطنيه ..او فساتين قطن..
لايق عليها الحمل وصايره احلا من اول..
سامنه شوي.. والسمنه عليها لايقه ..
يارب ياحلوها هي وعيونها الغريبه..
ياحرام بس على الي بيصير لها..
رانيا بهدوء\غنج لمتى وانتي ماتخبرين منصور با حملك..؟
غنج انتبهت وهي تشرب الشاي \ها بخبره بس مو الحين..
رانيا بلحاح\غنج وش مو الحين..؟؟ لما تولدين !!انتم بينكم شي..؟؟
غنج استحت\لا ..مافي شي..بس انا وهو مااتفقنا اساس...؟؟
رانيا قامت وجلست جنب غنج\غنج منصور زوجك.. وانتي الحين تنتظرين منه طفل ..يعني كيف ماتفقتم ..؟؟حرام الي يصير بينكم شي قولي لي
منصور صح انه سكير.. ومحشش.. وحالته قشر ..بس هو ماكان كذا ..؟رجعيه اذا تبينه تقدرين تخلينه يحبك..؟؟
غنج امتلت عيونها دموع\انا مابيه يحبني انا ابيه يطلقني..
رانيا مثل ماتوقعت في سالفه وماخبروها \طيب ممكن تقولين ليش..؟؟يعني شذنب الحين الي في بطنك..؟؟
غنج ارتجفت شفايفها ولمست اصابعها الورديه على بطنها الصغير حيل..
رانيا\مهما كان ومهما صار.. مدري شلي بينكم ..لاكن انتي الحين زوجته.. وتتنظرين منه طفل.. اذا لله هون عليك ورزقتي فيه لو بينكم شي افتحي صفحه جديده بيضا..انسو فيها..
اي شي صار بينكم..انسو فيها الماضي وكل الي صار...ابنو حياتكم من جديد..صفحه بيضا..اول كلمه فيها عندنا طفل...يعني كل مشكله وماضي
مهما كانت كبيره.. ومهما كان موجع.. في بينكم الحين طفل ينتظر يشوف النور..غنج انتي يمكن تعذبتي كثير..تدرين ليه..لنك ماحطيتي براسك
انك تبين تتئقلمين مع الوضع الي تنحطين فيه..غنج تئقلمي.. وانتي بيدك تقدرين تغيرن كل شي حولك..حاولي ياغنج حاولي..
روحي له روحي ..خلاص انسي حياتك كلها ...ومنصور ووطفلك الحين حياتك...
غنج ناظرتها بحزن مرسوم على معالمها..شتطلب هاذي مني..؟؟انسى حب حياتي..؟انسى حياتي..؟انسى,,عزام..انساه...عشان من..؟؟
رجعت لنفسها وتحسست بيدها مره ثانيه بطنها.. ونزلت عيونها له..انساه وابعد عشانك..؟؟ ا
رتجفت شفايفها..انت بس..الي تصدر وتملي علي اوامرك..
انسى عزام..عشانك انت..
راح اعيش مع منصور واتئقلم معه..راح اغير حياته ..وحياتي راح احاول..عشانك انت...عشانك انت..ياحبيبي..
ابيع الدنيا كلها..عشانك ياطفلي..واتئقلم من جديد..حتى لو افشل.. لو اتعب.. لو ابكي ..لو انهي حبي..انت صفحتي الحلوه بحياتي..
وطلعت فوق للغرفتها...
..

حنان&نادر
.
.
.
حنان ونادر جالسين باالحديقه...
مبسوطين حيل ..بطن حنان برز شوي..مالها الا شهرين او ثلاثه لاكن بادي يبان شوي..
نادر ينكت على شكل حنان بعدين,,,وحنان تناظر وتطنشه ارتفع ضغطها منه
فوق في جناح البنات
مياره بيدها الجوال\يمه شتبين بفرشات حنان يمه والله انا خايفه موت..
ام يزن تهاوشها\معجبك يعني طردتي مثل الكلب من بيتكم ..جيبيها ارجع فيها لبيتكم وانتقم من اخوك نادر الكلب ..الي طردتني واحرق قلبي
مياره تاخذ الفرشاه وتركض لجناحها وتقفل على نفسها\يمه لاتئذينها خليها بس تنقلع هي ونادر منا.. وانتي ارجعي يمه تراها حامل لاتئذينها
كثير..
ام يزن بكره\اليوم جيبيها ياويلك اذا ماارسلتيها مع احد وانتبهي انتبهي احد يدري عنك..
مياره بخوف\طيب يمه طيب..بس امانه لاتئذينهم..
....
$ الصقر$
.
.
.
با المستشفى..
جناح ابو فيصل..
عزام جالس على الكنبه القريبه من ابو فيصل.. يستمع لصوت الشيخ الي جايبه معه ..وهو يتلو اايات من القران الكريم...
ايات عطره..
تتئطمئن لسماعها القلوب..
وتقشعر الابدان خشوعا لها..
ايات..من قراءن حكيم
من رب رحيم..
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

فاصبر لحكم ربك ولا تكن كصاحب الحوت إذ نادى وهو مكظوم لولا أن تداركه نعمة من ربه لنبذ بالعراء وهو مذموم فاجتباه ربه فجعله من الصالحين وإن يكد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وماهو إلا ذكر للعالمين
صدق الله العظيم
الشيخ اخذ يقرى وينفث على ابو فيصل ..تحت انظار عزام ..الي كان منسجم تمام مع الايات العطره التي تليت ..واوقضت به الضمير الذي دائم يقتله..
الشيخ وهو يقوم\طهورا ان شاء الله ياخوي ..بذن الله ابوك في تطور ملحوظ...؟
طالعه عزام بصدمه\لاكن الاطباء يقولون راح يظل كذا طول عمره!!
الشيخ ابتسم بهدوءه لوجه عزام المكشر\لا بذن الله ..شف وجه ابوك ..؟؟كيف ارتاح با الايات ..شف..؟؟
التفت عزام بسرعه لجهت عمه ابو فيصل ..وشاف وجه عمه وكئنه فلقت قمر.. ومرتاح مره... على النحف الشديد الي صايبه..مازال بوسامته المعروفه
عن ابو فيصل..والي ورث منه صقرنا انفه الحاد ..ابتسم عزام.
وطلع دفتر الشيكات لشيخ وكتب له مبلغ .. وعطاه الشيك وابتسم بخجل\اسف مامعي كاش..
ابتسم الشيخ وهاذي الابتسامه ماتفارق محياه\انما اجري على الله..ماخذ فلوس..
خجل عزام من نفسه ورجع الشيك على الطاوله\الله يهديك اقبلها لو هديه..
الشيخ بهدوء\انما اجري على الله..
عزام سكت وناظر عمه وتم ساكت..
الشيخ وهو يحط شوي مويه مقري عليها\ابوك فيه عين حاسده اذا يهمك تعرف..؟!!!
عزام طالعه بستغراب\ها..بس طيحته بزعل,,
ابتسم الشيخ\سبحان الله كل شي بسباب.. وابوك يمكن الزعل هاذا كان طيحته بزعل..بس الي تقول عنه سبب ظاهري.. لاكن الباطني عين..
العين ياولدي تدخل الرجل القبر.. والجمل القدر ..والعين يا ولدي معترف بها في السنه ولا احد ينكرها ..ياولدي نصف هاذي الامراض التي تصيبنا
من العين السرطان..وامراض اخرى كثيره..انت شفت القسم الي ورانا..
عزام يطالعه يبيه يكمل كلامه..
الشيخ\بنت في عمر الزهور.. ثلاث سنوات بغيبوبه.. بعد ماحضرت لها زواج..ثلاث سنوات..استمرت على القراءه 6شهور..والان ولله الحمد فاقت
وتكلم اخوانها..تبي تروح تتئكد روح..مافي شي على الله صعب..مافي شي صعب على العزيز الاحد..
عزام ابتسم بهدوء وتمتم\ونعم بالله ونعم بالله..
..
,,,منصور&غنج,,,
.
.
.
با الاوتيل
الساعه 10م
يبي يخبرها والي يصير يصير..
لازم تروح معه تتعالج برى..اول شي لازم اخليها تكشف اخاف حامل اوشي..بعدين لازم اخليها..؟؟تسوي العمليه..
رانيا بمكالتمتها هاذي لخطبت لي كياني.. تتكلم ها الغبيه با الالغاز.. وانه تنتظره مفاجئه با الاوتيل ..ومدري ايش صدق غبيه...
بس والله اني تئخرت على غنج كثير ...لي منها شهرين..؟؟
لما اعالجها راح اطلقها...؟؟
ماعرفت لها..؟؟ومايعجبني برودها الي يغلفها دايم ..ولاردة فعلها للي يصير لها..
ابيها مثل اول..؟؟
مثل ماسمعت عنها منه...
من ابو بدر عمها..
من اول ماجتهم..؟؟وهو كان يشكي منها..؟؟ومايطيقها..وعنادها..؟؟وتمردها..؟؟كانت تجذبني بقوى..كئنها تحثني وتحمسني اني اجي
واخذ الرهان الي وعدت به صاحبي..
هونت عن فكرتي لما تعبت امي اربع شهور ورى بعض.. ووصلت صحتها للحديد بعد ماكانت شبه مستقره..
ولما رجعت حالتها للاستقرار..رجعت الفكرا من جديد تحتويني ..لما خبرني ابوبدر عن موجز انباءها..
كيف خطبها عزام بعدين تركها بعدين طيحة ابو فيصل و
للقائي لها..الصدفه الي ماعرفتها فيه..
ماكان الي فيني لها حب...؟؟ قد ماكان شوية تحدي..؟؟ على شوية تنفاس..؟؟ وربحته غصب عنهم ..عنه ..و..عنها...
بعد بكرا او بعده راح اروح لها..
وننطلع على طول لندن منها فحوص اتئكد انها ماهي حامل.. وبعدها اسوي لها عمليه اكيد ان الطب متطور هناك..
وها الخبله رانيا ماتفهم شي..!!وبعدها ..بطلقها..مابيها خلاص...نكدت علي حياتي با طريقتها الضعيفه..وازعاج لما تشوفني اشرب بنظراتها
الي ترفع ضغطي بها..
لحضات وكان في مرافق من مرافقينه واقف قدامه بصحن عليه ورقه.. ملفوفه بشكل اسطواني.. وعليها شريط لونه ذهبي ..
رفع عيونه منصور للمرافق وبحده\ايش هاذا..؟؟
المرافق بخوف\من المدام...؟؟المدام فوق من المغرب بجناحك الخاص...اقصد جناحكم...
سكت منصور ورجع عيونه بمفاجئه لصحن ...؟؟!!
المرافق\تفضل..
منصور مد يده لورقه وخذاها ناظر المرافق\طيب روح شف شغلك...؟؟ شف هناك عرسان من اشكالهم حط لهم جناح عرسان وحط لهم ليله مجانيه هديه
مني..؟؟!!
المرافق\ان شاء الله..
توجه المرافق لعرسان الي كانو عند الرسبشن... واضح من اشكالهم العبايه محيوس شكلها من الفستان والطرحه مرتفعه *_*
منصور بعد الشريطه الذهبيه ببستغراب انها هنا وانفتحت الرساله..
شافها مكتوبه با اللغه الانجليزيه....
ادعوك
لحضور حفله
انجليزيه
في اوتيل فايف ستار=اوتيل منصور
با الجناح الملكي
جناح 111=جناح منصور
الدعوه من ام العيون الخضر*_*..سنيورا غنج العالي..
ابتسم منصور ..لا ...كان بيطلق ضحكه كبيره لئنه دايم يناديها بها اللقب الي تكره ..
قام وتوجه للاصنصير وانفتح ركب فيه...
وكان يضغط على الورقه بين ايديه ..وتفكيره في شي ثاني تمام كيف يقنعها تروح تسوي العمليه ..وبعدين وش سالفتها ..؟؟
كيف جتها الجرءه تخالف اوامره لها قبل شهرين ماتطلع من بيت رانيا..وها الحركه..؟؟
والله من الفضاوه الي عيشتها فيها ..؟؟
دخل جوات الاجنحه الملكيه مر من عنده قرسون بعربه ..
منصوربحده\ضبط ربطة الياقه..
ضبطها القرسون بارتباك ..
مشى منصور لما وقف عند جناح الحفلات حقته دخله ..محتاج لها الوقت شي يشربه.. ويبعده عن ها الكون هو فاضي
يحل مشاكله..
بعدها تزوج بوحده ابتلش فيها ..بعد بزر ..وصغيره ..والمشكله لو يطلقها تضيع بعده ..ماحد يبيها..
عمانها.. واخوها ..وين تروح حتى لوهي مليونره..
هي غبيه.. ويلعب عليها ..بشوية مسكنه...
خذى له كاس ...وحط له مكعبات ثلج.. حطه بشفايفه.. وانتبه للورقه بيده الثانيه.. فتح الباب وراح لجناحه مع غنج ..
حط يده على قبضة الباب..
دقايق معدوده..
يسمع موسيقى هاديه تطلع من الجناح..
موسيقى سمعها من قبل..
بس مايعرف وين...؟؟
هاديه مره...؟؟
وحلوه حيل...؟؟
فتح الباب بشويش..وخذى مع فتحته نفس عميق..
ودخل الجناح...
اللي كانت انارته هاديه ..قلوب صغيره منثوره ...مع ورود ياسمين طايحه بجناح .. في كل زاويه اباجوره انارتها هاديه وشمعتين عندها..
وكل طاوله عليه باقة ورد ياسمين ابيض في فازه للؤللؤيه...
ريحة الجناح كله ياسمين..
بس هي وين...؟؟
مافيه حيل حتى يناديها ....؟؟
حس انه تعبان ومرهق....؟؟
مو تعب جسدي..تعب نفسي....؟؟
وينها..؟؟
شرب من الكاس الي في يده شوي من الملعون الي حاطه فيه...؟؟
=اهلن مسيو منصور
التفت للجه الثانيه بسرعه اول ماسمع صوتها...؟؟
شاف غنج بشكل ثاني... انثوي يضج با الحياه... فستان ابيض ماسك.. بفتحة من قدام للفخذ...
الفستان كان ينتثر عليه للوللو بسيط وناعم...
مكياج فخم انجليزي .. وتسريحه كلاسيك.. وابتسامه ارتسمت على وجها الي كان منور وباين عليه شوية صحه ..
منصور ارتبك\غنج شمسويه في نفسك..؟؟لا لى
غنج بخوف\ابد مسويه لك جو انجليزي مو حلو..
منصور وهو يقلب عيونه فيها مو راضيه عيونه تروح من تفاصيلها\با العكس جنان..
ضحكة غنج وحطت يدها على شفايفها .. قربت منه ومسكت الكاس من يده.. وحطت على الطاوله ومسكت يده\طيب اوكي ممكن ترقص معي ها
الرقصه سنيور..؟؟
منصور ابتسم وعارف قصدها\غنوجه انا ماعرف رقصكم خلينا ..
غنج قاطعته\اعلمك..
مسكت غنج يده ورفعتها.. ومسكت يده الثانيه وحطتها بنعومه على خصرها النحيل ..
منصور بضحكه\ماعرف بليز غنج..؟؟ خليناا من ها الرقصه ..ودي اقولك حاجه..؟؟
غنج طنشته وبحركات ناعمه حركت رجولها.. وتحرك معها منصور خطوات مرسومه بدقه..
تعرفها غنج وتعلم بعيونها منصور عليها ياما رقصت ها الرقصه...؟؟
مع ابوها ..ومع فارس... با المطاعم والفنادق الراقيه بابريطانيا....
منصور انسجم مع عيونها وابتسامتها العذبه ..
متغيره..
ليش..؟؟
شصاير..؟؟
ليه مسويه لي ليله رومنسيه..؟؟وهي تكرهني..؟؟وماتطيقني....؟؟شقصتها..
ليش عيونها تجبرني ..اسوي الي هي تبيه..
ماعرف ها الرقصه..
كيف تعلمتها من عيونها..
اساس ماحب العيون الملونات احب العيون العربيه السودا..!
ليه هاذي تنادين بلونها الغريب..ونعسانها الخجول...؟؟
خطوه..
وخطوتين..
ومسكت يده ولفت.. والتف معها فستانها الابيض..
منصور ابتسم لها كيف تعيشه الجو...؟؟
نقلته من اجواء الرياض الملائكيه.. لاجواء لندن الساحره...
سوت كم خطوه غنج مع الموسيقى.. ومالت بطريقه فهمها منصور.. وميلها بيده.. بعدها رفعها بيده بشويش..
لجهته والتقت عيونها الزمرد الي تسحر ...
بعيونه.. ماقدر ينطق بشي... كان مجهزه يقوله لها.. دكت حصون كلامه..
غنج ابتسمت لربكه الي شافتها بملامح منصور ..وبضحكه وهي على يده.. سحبت يده الثانيه الي ماسكه
خصرها ..وحطتها على بطنها وبهدوء..
-منصور انا حامل....
ثلاث كلمات مثل العاصفه.. اجتاحت منصور.. اخرجته من الاجواء الي عيشته فيها...
رفعها بسرعه و يده على بطنهاا\ايشششششششش,,,.؟؟؟
غنج بضحكه\حامل انا حامل ..مبسوطه كثير انا احب الاطفال.. واخيرا راح اصير ام..
منصور بحده \انتي حامل..؟؟
بعد ايده بقسوه من بطنها ..وها الشي ارعب غنج والتفت لجه الثانيه .
لحضات صمت..
تخللها صوت الموسيقى الانجليزيه
منصور بينهبل حاااااااامل.. يعني راح تنعمي للابد.. يعني ماينفع شي ابد.. لا مستحيل..
لازم ها الشي ينزل.. لازم ينزل ..وش حامل... عمره ماجاني لي ولد...
اهم شي غنج... ماتحمل... لا...
لازم تنزله.. وهاذا الي بيصير... فجئه سمع صوت شهقاتها ..عرف انها تبكي ...فتح عيونه والتفت لجهتها...
شافها معطيته ظهرها.. قرب منها ..
شافها مغمضه عيونها ..وعاظه على يدها بقهر...
منصور طبع بوسه على كتفها من ورى وببحه \غنج مو الحكايه مابي منك طفل...؟؟ انا ابي ...بس مو الحين...
غنج وهي تشاهق\يعني كيف..؟؟ مو الحين...؟؟ يعني هاذا الشي بكيفك..؟؟ خلاص صار.. يعني تبيني انزل طفلي..؟؟
منصوربهدوء\ايه..!
غنج شهق وبعدة منه\ليييييش ...؟؟؟
منصور بصراخ\لئني مابيه ها الحين ...مابي طفل... ماااابي بحياتي ها الضايعه شي يربطني فيها ..ماااااابي فاهمه...
غنج خافت من ثورته لاكن قالت له بحده\انا ابي.. اذا انت ماتبي ..انا ابي طفل.. حرام عليك منصور.. كيف تبيني انزله..
ماله ذنب ابد... وبعدين هاذا مو مبرر ابد ...ماااابي لوتمووووت...
ماراح افرط في طفلي...
منصور لو ينفجر قدامها ماعليها منه..
خلاص هي الحين قويه...
هي راح تصير ام ...ولازم تصير قويه عشانه...
منصور انفجر فيها مافيه يتحمل\انتي تعبانه ياغنج... تعباااااااانه بعد الطيحه الي طحتيها ...وسببت لك ها الدوخه..
واذا حملتي مع الولاده تطلع اثارها الجانبيه ...
واثاااااااااااره هاذي..؟؟ انك راح تنعمين ...فااااااااااااااااااااهمه...؟؟ تصيرين عمياااااااااااااااااااااااا...؟؟؟!!!يعني ماتشوفين مثلناااااااااااا؟؟
غنج تراجعت لورى بعد كلام منصور ...شي مااستحملته... ولاصدقته... ولااستوعبته ابد...
وش قاعد يخرف...؟؟
وش قاعد يقول...؟؟
وش قاعد يخرف سكران... اكيد ايه ...شارب من ها النيله الي يشربه دوم ....
حركت شعرها بهدوء وجلست على الكرسي وهي تررجف\انت منت واعي.. مادري كيف قلت انك يمكن تفهمني وافهمك ..؟؟مادري
كيف قلت راح افتح صفحه جديده معك..؟؟
منصور قرب منها وجلس عند رجولها بضبط\انتي قلتيها... مستحيل نفهم بعض ...؟؟لئنو اساس ماحبينا بعض...
تذكرين كيف خذتك باالغصب... يعني انتي ماكنتي تبيني...؟؟
وفوق هاذا.. انا مقرر اطلقك... كيف تبين تحملين طفلي...؟؟ كيف...؟؟ وحنى اساس مانحب بعض... لازم
حب لازم...؟
غنج بعدة ايده منها ووقفت وهي تحط يدها تلمس بطنها الي فيه كائن صغير\انا من اليوم ماراح اومن با الحب ...لو هاذا
يريحك ماراح اوئمن حتى بحروفه ..
عشان الي ببطني... مستعده اسوي اي شي.. هاذا طفلي ...صغير لساته ولاشي... كيف تبيني اتخلى عنه؟؟
منصور ببحه\علشاااااااااانك ...ينزل مابيه..؟؟
غنج تمسح دموعه بصابعها المرتجفه\واناااااااا ابيه ...انا ابيه... طفلي ماراح ينزل.. فاااااااهم... واذا على الطلاق طللللللللقني ...ماراح توقف الدنيا
عندك... طفلي انا اكفيه... راح اكون له اب وام ..
منصور حط يده على جبينه بقهر\لاتجننيني ....؟؟هااذا فيه خطر عليك... تفهمين حكي.. فيه عمىىىىىىىىى
غنج ضحكت خفيف\يعني بالله اساس انا احس با الظلام يلفني... ماهي مشكله لوصار حقيقه..
راح يكون طفلي شمعتي ...راح يكون دنيتي الجديده ..مافيها خوف..مافيها يتم..مافيها تنكر..مافيها دموع...مافيها غير هو وانت...
جلست بعدها على السرير... الي منثور عليه ورد ياسمين ... وانسدحت عليه... وحطت يدها بنعومه على بطنها..
وبفرحه\انا راح اصير ام ...؟راح اصير ام...
منصور طالعها بقهر... كئنها طفله... وفرحانه`بلعبه جديده.... ماتدري ها اللعبه ..راح تنهي حياتها..
منصور قرب منها جلس على السرير... التفت لغنج ...شافها تحرك اصابعها بخفه على بطنه ..مبسوطه حيل..حيل فرحانه
منصور بحزن\غنج..؟؟
غنج بفرحه \همممم..
منصور يحاول فيها من جديد\غنج اسمعيني..؟؟
غنج مبتسمه\هوووووس.. مابي اسمع شي... حياتي انا.. وقراري انا ...وانا قررت خلاص... طفلي لازم يعيش..
فاااااهمين ياعالم بذن الله يعيش.....
...
$ الصقر&
.
.
.
يوم جديد
بقروب العالي..
عزام با الشركه...بمكتبه
طلال يجمع دوسيهات من الطاوله.. ويحطها فوق بعض.. علشان يقوم من الاجتماع..لاحظ وجه عزام التعبان..
طلال\عزام لاتعب روحك في ملكة اخوك اليوم ..انت واضح انك تعبان..انت سويت الغسيل متى.,.؟؟
عزام يوقف ويطلع برى المكتب\امس العصر...
طلال\وبعدين يعني لمتى اونت بتخلي موضع تعبك ماحد يعرف عنه..؟؟
عزام متضايق من اسئلة طلال\تراك ازعاج تصدق اني ندمان اني قلت لك..
طلال\هههه والله مو من لبقاتك قلت لي ..انا الي كشفتك..؟؟ لما شفتك با القسم وانا ازور ولد عمي هههههه..
عزام سكت وهو يشوف (_) تتصل بك..
بعد من طلال ورد على الجوري\هلا..
الجوري بدلع\كيفك,,..؟؟
عزام \بخير..
الجوري بشوق\وينك امس ادق على جوالك ماترد..؟؟مره خفت عليك..؟؟
عزام بجمود\فضى شحن جهازي..ليه في شي ضرووري..؟؟
الجوري بدلع حلو\مممم راح احضر اليوم ملكة سعود,,وابي اشوفك ..؟؟مره مشتاقه لك..وانت ..الله يهديك كل ماقلت لك تعال زرونا ..تقول مشغول..
عزام ببحه\اوكي..حياك..بس والله مدري اقدر اشوفك او اوكون مشغول..
الجوري بزعل\يعني كيف مشغول ..؟؟معليش انا هنا والله راح ازعل منك..كم اسبوع ماشفتك فيه..؟؟مو ييحق لي ازعل..ولما قلت لك ارسلي صورتك
بجوال قلت لي ماعندي صوره حلوه انا ماحب اتصور..؟؟وانا عبيت لك بجوالك صور لي..مو حاله عزومي مو حاله..؟؟ترى والله زعلت..؟؟
عزام وده يرمي ها الجوال با الجدار الي قدامه طفش جد\طيب بحاول لاتزعلين..يالله اناالحين عندي اجتماع مع السلامه..
سكر عزام جواله بقرف ودخله جيبه ودخل مكتبه الخاص..
...
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:42 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


...
نادر&حنان
.
.
.
با فلة الضاوي..
حنان تدور لها فستان حلو علشان الملكه..
نادر يطالعها بحب وهي متضايقه من فساتينها.. وكل شوي ترمي واحد وتطلع واحد..
نادر بسخريه\شكل والله اعلم ان فساتينك مااتبيك بعد تكريشك صوووح...
حنان بقهر\ندور والله مو رايقه لك ..؟شف ماعندي وقت وماحصلت لي فستان حلو.. كلها راح تطلع علي مو حلوه والله راح ابكي من القهر..
نادر وقف وسحب من جنب الكرسي كيس معه\لاتبكين ولاشي.. انا شاري لك فستان مفاجئه كم حنان عندي..؟
حنان طالعت الفستان الحمل الي يطلعه نادر لها ابتسمت بحب\الله لايحرمني منك يانادر..!
نادر ابتسم لها وهي تطبع بوسه على خده\يالله البسيه مافيه وقت وخليني اوديك للمشغل بسرعه لك نص ساعه بس..
حنان بضحك\طيب طيب..
...
غنج&منصور
.
.
.
با الاوتيل
فاقت غنج بتعب تحس فيه ببطنها..
التفت لمكان منصور ماشافته ..ودها تصيح من الي قال لها امس..معقوله انعمي..ومااشوف مثل مايقول منصور..
حتى لو انعمي...عادي..اهم شي البيبي يطلع سليم..معافى..مافيه شي..
قامت غنج وسحبت روب البجامه الي لابستها ودخلت تغسل وجها...
لحظات وطلعت من الحمام..
اول ماطاحت عيونها على منصور جالس على الكنبه الي مواجه لها ..وفي يده اوراق كثيره.. وكتابين كبار وتليفون الاوتيل جنبه..
وسيجارة على الطفايه تبعها منزله والدخان يتراقص في جوها,,,
استغربة من جلسته بس ماعلقت ..
راحت جهت المرايه وربطت شعرها القصير بربطه تمردت منه عدة خصل ..
غنج راحت بهدوء ووقفت وناظرت فيه بين الاوراق..
منصور رفع راسه لها لما انطق باب الجناح وقام بسرعه للباب..
فتح الباب ودخل عربيه وسكر الباب راح لجهت الكنبه الي كانت غنج واقفه قريب منها..
منصور وهو يشوف غنج\اجلسي يالله طالب لك حليب كامل الدسم..وفطور مغذي..مع ان الوقت غدى ..بس انا اعرفك اكلك با البلاى..
غنج طالعته استغربة كيف تقبل الحمل بسرعه وهو رافضه..؟
غنج جلست\بس انا ماحب الحليب..مافي عصير..؟
منصور بعصبيه طفى السيجاره بسرعه\مو بكيفك ..؟؟تشرين حليب كل يوم خمس كاسات.. لو اجيب لك بقره هنا با الاوتيل عشانك..*_8
غنج ضحكت وهي تاخذ الكوب من منصور ...
منصور بحماس جلس وطلع لها اورق كان مخطط عليها بقلم فسفوري وكتاب بيده\اسمعي ..قريت عن مرض التمييز الي معك..
هاذا له كتب وبحوث لاطباء كثير ببرطانيا.. وفرنسا.. وسويسرا..ودقيت على واحد اعرفه هناك .. وسئل له اطباء ..
وقالو له لازم تجي نسوي لها فحوصات..
ونعرف دقت حالتها ..بعدين راح نسوي لها العمليه ..ونسبة نجاحها 80 با الميه ..يعني الحمدلله ..كلام الخبله رانيا الي قالته لي مو صحيح
غنج تطالعه واهتمامه و الاوراق الي بيده وبهدوء\منصور انت مانمت البارحه صح ...؟
منصور سكت وناظرها\لازم تروحين معي لسويسرا خلال ها الاسبوعين ..نسوي لك فحوصات واشعه ..وبعدين الاطباء هناك يقررون..؟؟
غنج تشرب شوية حليب\الطياره بشهور الاولى مو كويس للجنين ..كيف والرحله بعيده لبريطانيا..لا انسى..!
منصور طالعها بصدمه\غنج اانتي مجنونه..؟؟ غنج انتي راح تنعمين فاهمه.. يعني جد ماحد يلعب عليك بها النقطه..بتروحين يعني بتروحين..
انسي انك تاخذين وتردين بها الموضوع..؟
غنج بعصبيه\ماراح اعرض طفلي لئي خطر فاهم هو اهم عندي من حياتي..؟؟
منصور وده يقتلها \انتي اهم عندي من ها الطفل الي طايرتلي فيه قبل مايشرف..؟؟ودك تخاطرين بنفسك علشانه..
ودك تنعمين..؟ ودك تموتين..؟؟ ودك
تعيشين حياة جديده ..؟؟وكل هاذا عشانه..انا مابي لك كذا ..انا ابيك تطيبين..وتعيشين الحياه طبيعيه ..مافي شي تخافين يصير لك..
ومافي اي احد
تضحين عشانه ..مابي حياتك كلها تضحيات كذابه..
غنج سكتت ونزلت كوب الحليب.. وتبي تغير الموضوع غثها منصور بسالفة عماها دامها راضيه ياناس مال احد دخل فيها\منصور انت طلبت لي اكل
يالله انا جوعانه خلني اكل..؟
ناظره منصور بضيق وقرب العربه منها علشان تاكل..
غنج فتحت الاطباق الي قدامها..بيض..مجموعة سلطات منوعه ثلاث انواع..عدس..حمص..وسنتدوشات توست..مدهونه بزبده..
سحبت صحن السنتدوشات التوست ..وخذت لها وحده مع كاس الحليب الي معها وصارت تاكلها...
منصور رجع انهمك في الي في يده لما دق التليفون ورد عليه..
..سامي\طال عمرك معك خط من الوالد..احوله لك والا مثل دايم..
منصور \لا..حوله
دقايق وكان ابو منصور معه على الخط..
منصور نزل الاوراق الي معه.. وسحب العدس الي با العربه واشار لغنج تاكل منه..
غنج كشرت واشارت له انها ماتطيقه..
ابو منصور بحده\كان مارديت احسن مثل دايم...!
منصوررجع لسخريته ونبرته الاذعه \خير وش عندك ياشايب انت الى الان عايش مالك نيه تودع..؟
ابو منصور\عمري ان شاء الله اطول من عمرك..؟؟يعني تلطش المناقصه مني ولاهميتك..؟؟
منصور ترك صحن العدس بعد ماحاول في غنج ورفضت\ياعساها فيني الف عافيه.؟؟ابشرك بعد ياكثر الصفقات الي مخطط لها..وانت ماعندك خبر..؟
ابو منصور بصراخ\منصور لاتستفزني اكثر تراك تعرفني قلبي ميت وماراح تهمني لو اذيك..؟؟
منصور بعد السماعه شوي من اذنه وكمل\اذا قلبك ميت انا مالي قلب خخخخخ ..انت بس لا تنسى نصيبي في الورث ترى انا الكبير..والكبير دايم يقش..
طوط طوط طوط
منصور سكر التليفون ورجع للاوراق يراجعها بتطنيش لمكاالمة ابوه.. ويشوف اذا في امكانيه.,؟ لاكن ها البنت رافضه تتعالج اساس..
غنج وهي تقرب السلطه منها\ابوك منصور هاذا الي توى..؟
منصور نزل الاوراق وقام مسك رقبته بتعب \غنوجه انا طالع وماراح ارجع الى متئخر...؟؟لاتطلعين ابد من الجناح..بخلي مشهور وحزام
عند باب الجناح..
مشى خطوتين ورجع\تدرين بخلي فهيد بعد ..انا بطلع برى الاوتيل خلي جوالك معك..انا مايحتاج معي اكثر من واحد يرافقني اليوم في ها المشوار..
خذى منصور بطريقه اوراق الي كانت معه..
غنج وقفت بسرعه\منصور ..
التفت منصور لها وناظرها يبيها تقول شعندها..
غنج بتردد\منصور.. اليوم ملكة بنت عمي مهاوي.. ابي احضرها..
منصور ناظرها بحده.. بعدين اكتسى وجه هدوء وتم ساكت ..
غنج بتردد\منصور والله هاذي مثل اختي.. وماراح اتئخر.. وربي اسلم عليها واطلع,,
منصور وهو يصد\ساعه مو اكثر وفهيد هو الي يوديك,,
غنج ابتسمت وطارت من الفرحه راح تحضر ملكه مهاوي راح تسلم عليها مشتاااااااااقه لها موت يناس
..
... بتوقيت الرياض..
......
,,. الساعه 9م...
.....
& مجمع وفلل العالي&
.
.
.
وقفت سيارة بانورما 2009 ..لون لؤلؤي.. لون منصور المفضل في السيارات..
وقفت السياره قريب من فلة ابو فيصل...
في ها الوقت كان فيصل عند الباب مستغرب من ها السياره الي دخلت,,,
السايق فتح الباب الي ورى ..نزلت منها وحده لابسه عبايه كامله على الراس..ومشت تجاه فلة ابو فيصل..
فيصل التفت للجه الثانيه عشان تمر البنت... وتنحنح علشان تتنبه ان فيه احد..
البنت بصوتها الهادي\فصولي كيفك..؟؟؟
التفت فيصل للبنت صوتها مو غريب هي ايه \غنووووجه!!!
غنج بضحكه \ايه غنوجه,,
طنشته غنج ومشت لداخل الاستقبال ونزلة غطاتها من وجها,,
فيصل يركض وراها ووقف قدامها\غنوجه اي والله!!!!! شخبارك يا القاطعه..
غنج بضحكه \تمام ..انت كيفك..؟؟ وش ها الحركات مغيرين كل شي بعدي,,
فيصل يضحك\والله وحشتينا كلنا ..
نزلت غنج عباتها وععطتها الخدامه الي جت عندها..
فيصل يضحك بصوت عالي\حاااااااااااامل ..!!
غنج ضحكت على خبال فيصل\يوه ياقوك ماسرع قزيت..ايه حامل ..عقبال ماتتزوج وتحمل زوجتك..
فيصل بفرحه\لحظه لحظه هاذي يبي لها صراخ غننننننننننننننوجه هنااااااااااايماااااااااااااااااااه يمهااااااااااااااااااااااا
ام فيصل طلت من فوق الدرج\عمى بعين العدو وراك كنك بزر وشفيك..؟؟
ماكملت كلامها الا قالت\واه يامرحبا والله با بنت ماجد يامرحبا والله..
نزلت ام فيصل من الدرج وهي ترحب في غنج ومبسوطه فيها حيل\نور المجمع ياحياتي اي والله.,
سلمت عليها وضمتها لصدرها..
فيصل بصراخ\يمه شوي عليها تراى في بطنها بيبيييييييييييييييي,,
ام فيصل ناظرتها بفرحه\ماشاء الله ماشاء الله مبروك يابنتي والله انها احلا خبر,,و
غنج استحت مره وسكتت بعدها\مبروك خالتي على ملكة مهاوي,.
ام فيصل\الله يبارك فيك تعالي يمه..
التفت غنج في ها الوقت لمرايه طويله با الاستقبال..تتئكد من شكلها مرتب,,,
كانت لابسه فستان حمل ..بخصر نازل لونه فيروزي,, ببوت ابيض فرور عالي,,, وجكت من نفس الدرجه,,
معه كان فرو ابيض..
فيصل بضحك\هاتي عنك الجكت حقك اشيله,,
غنج بضحكه وهي تنزله عند الكنبه\لا مايتعب انا بجلس هنا..
فيصل وام فيصل طالعو فيها بصدمه ماتبي تطلع فوق تسلم على مهاوي والا شقصتها..
غنج\خالتي شخبار خالاتي وحنان والعنود شخبارهم
ام فيصل طالعت فيصل بستغراب بعدين \لا الحمد لله كلهم بخير وواحشتهم ..
سكتو اثناتهم وغنج قلبت عيونها بغرور في الفله ..
ذوق مهاوي في الملكه واضح كل شي ورد..في ورد..وين ماتلتفت ..تشوف ورد في كل مكان..
وفازات ورد عليها تشكيلة ورود روعه..كان الديكور بصفه عامه كوكتيل مافي لون طاغي..تقلبين عيونك في الالوان الربيع وانتي في عز الشتاء..
ام فيصل بحنان\ماراح تطلعين تسلمين على مهاوي..
غنج تطالع صورة مهاوي الي كانت برجكتر على احد الشاشات وهي وسعود ابتسمت بنعومه واخيرا تحقق الي في بالك يامهاوي وخذتي حبيبك..
غنج تحط يدها على بطنها خفيف\طالعه الحين...
قامت غنج وام فيصل وطلعو لمهاوي وفيصل راح يضبط الباقات وييوزعها..
قبل مايفتحون الباب سمعت غنج ضحك مهاوي \لا هااااااااااااااذا روعه مثل ماابي
فتحت ام فيصل الباب وبضحكه\مهاوي شوفي المفاجئه
مهاوي التفت بستغراب وشافت غنج مبتسمه بهدوء عند الباب صرخت من الفرحه\لاااااااااااااااا غنوجه
وراحت تركض لها بفستانها الفوشي القصير من قدام لحد الساق.. ومن ورى طويل بقصات رائعه..
مهاوي تضم غنج الي بدورها غنج ضمتها\يادوبااااااااااااااااااااا اموت عليك اموت,,مااصدق عيوني..
غنج تضحك\وانا بعد الف مبروكككككككككككككك.,,,
ام فيصل تبعد مهاوي من غنج\البنت حاااااااامل اتركيها..
مهاوي بعدة بهدوء وهي تطالع بطن غنج وارتبكت غنج من نظرة مهاوي ..
مهاوي برتباك\حامل..مبروك..
غنج ابتسمت


باسيارة منصور
بيضاء ...مضلله كلها..
منصور يطلب من السايق حقه يوقف عند بطرف الشارع قريب من اسوار حديقه مفتوحه
منصور بعصبيه\يعني وش بيصير بيذبحني يعني معليك منه هو يخاف مني هو ومتعب يخافون من اخوك منصور ماعليك منهم
دامني عايش لك ماحد يقدر يئذيك او يسوي ل شي
رانيا تصارخ عليه بتليفون\منيصر امانه تعرف غلاتك عندي غير اخواني عندهم ابوي ماراح يصلح لي شي هو بس كذا دايم
يجلس فتره بعدين يجي لي في البيت يهدد ويتوعد انها يئذيك بس عشان يحرق قلبي عليك وهو ها المره غير تكفى يامنصور اذا كنت غاليه
عندك لو ربع غلا عندك اترك ابوي ياخوي سافر انت وزوجتك..هي تعبانه..رح عالجها..وبعدها عيشو حياتكم..تكفى يانظر عيني..
منصور بحده\رانيا انتي ازعاج وبس..اقولك ابوي ومتعب ملعبهم با ميداني مخليهم يدورون على بعض مايعرفون روسهم من رجليهم..
رانيا خانقتها العبره وهي ميئسه من اخوها\الله يهديك الله يهديك..مع السلامه
سكرت رانيا في وجها منصور وعرف منصور انها تبكي ...يحب رانيا بذات ..بس مايقدر يغير شي..مايقدر..
سكر تليفون السياره بطفش...
عبد اللطيف\وين طال عمرك تبي..
منصور ببحه\خلك هنا شوي..
فتح شباكها في ها الوقت منصور وانكشف له بوضوح الرصيف الي كانت تحيط فيه اسوار الحديقه المفتوحه والمكتضه باعامة الناس...
منصور يتئملهم بهدوء وعيونه تقلب في ها العالم ...
لفت انتباه
رجل في منتصف الاربعينات يدف وحده كبيره بسن بعربيه..واضح انها امه..بحنانه عليها..واطفاله الي يلعبون قريب منها ويساعدون ابوهم
في الاغراض..
ابتسم لهم..
لفتهه صوت بائع قريب منه
غزززززززززل بنات غزلللللللل بنات..للحلا..بنات...غزل بنات..غزل بنات...
طلعت منه ابتسامه هاديه..
منصور بهدوء\عبد اللطيف بنزل هنا شوي
فتح الباب منصور ونزل لعربة غزل البنات ..شاف اطفال كثير متحلقين...اشكالهم حلوه...مثل الي عنده..فيهم اثناتهم براءه...
الاطفال..وزوجته..على كثر مايحطمها..لاكن صدق..ان فيها براءها...
منصور\لو سمحت عطني اثنين غزل..
البائع وهو يطالع منصور بستغراب ونقل بنظره من جزمته السودا الى شماغه الابيض..انتبه لسياره الفخمه..في هاذا الحي العادي جدا..
استغرب..وارتبك..
منصور ببتسامه\اثنين لو سمحت..؟؟
الشخص لف له على طول بكيس وسكره بعنايه..
منصور دور بمحفظته فلوس...ماحصل الاماستر.. لاكن شاف له اوراق من فئة مئتين..
منصور وهو يمد الميتين\ماعندي الاهي...والله مامعي صرف..
الشخص وهو ميت من الفرحه\لي كلها...
منصور ابتسم\عليك با العافيه
خذى منصور الاكياس حقت غزل البنات وهو مبسوط يعرف ان غنج تموت عليه وتعش غزل البنات بجنون...
ركب السياره
حط الاكياس با المكان الي جنبه
عبد اللطيف\وين طال عمرك..
منصور\الاوتيل..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:43 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..
ملكة مهاوي
.
.
.
كانت ام عزام جالسه بجنبها الجوري والغيد الي دخلت مع البنات لما جت الزفه.. يطالعونها من البرجكتر الي جوى.. لنهم قالو ان الع,, راح يدخلون
اما الجوري لبست عباتها المخسره ..وطرحه ..وجلست تكحل عيوونها بعزام ..خخخ الي مادخل..
ام بدر ماحضرت.. وبعد حنان حضرت الملكه شوي وطلعت..كان العدد قليل.. وعائلي شوي من صديقات مهاوي.. كانت ذوق وبسيطه وسنبل..
نزلت مهاوي مع الدرج على صوت موسيقى ...
نزلت بشويش ...
وكانت غنج وراها تمسك ذيل فستانها الي كان طويل..وسعود كان واقف عند الكوشه الي كانت كلها ورد ..
لما انزلو وقربو من الكوشه ...تقدم لها سعود ومسك يدها وباسها ..
مهاوي طلعت فراوله من الحيى...
وغنج بهمس\الف مبروك سعود...
سعود ناظره وبهدوء\الله يبارك فيك..
جلست مهاوي وسعود الي كانت بداية خايفه ومستحيه ...
بس لما دخل فيصل وقلب الجو كله تنكيت فرفش الجو.. وهاذا ضايق سعود الي يبي رومنسيه متناهيه...
مافيه جوى فيصل ابد..
غنج طالعت الساعه وشافتها تئخرت..قامت وهي تودع مهاوي وهي تبوس خدها\مع السلامه انا رايحه...
مهاوي وهي تكشر\مالك حق غنج لاتروحين..
غنج\معليش قلبو قدري موقفي يالله باي...
مهاوي سكتت بحزن وغنج طبعت على خدها بوسه ثانيه... وباركت لسعود الي اصر انها على الاقل تقعد ساعه..
لاكن هي اعتذرت بلباقه وطلعت بعد..
مادودعت ام فيصل...
فيصل يلحقها وهي ماسكه عباتها وجكت تبعها وتدق على السواق...
فيصل غنوجه لحظه ببطلع معك لحد الباب...
ابتسمت غنج وفيصل يفتح لها الباب ..وتطلع معه ويساعدها تنزل مع الدرج الي كان سته درجات...
غنج لما استوت بعد الدرجات\فصولي كيف بدر مره واحشني ..وبعدين انا ماشفت خواته ولا امه وينهم ..؟؟
فيصل خاف وارتبك\ها..ايه هم مسافرين ها اليومين..
غنج طالعت المشتل وابتسمت\فصولي بدخل المشتل شوي..اشتقت لوروده..
ابتسم فيصل ومسكها يساعدها..
غنج مرتبكه\شفيك علي ترى اعرف امشي..
ابتسم فيصل وهو يفتح المشتل ودخلو..
في ها الوقت كان عزام يكلم الجوري.. الي كانت تبي تقابله عند البوابه... لاكن لما شاف باب المشتل مفتوح... راح يبي يسكره علشان الجو بارد
ويضر با الوررود الي جوى..
فيصل طالع من المشتل وهو يضحك\ماتخلين هبالك يا الخبله..؟؟
استغرب عزام وابتسم\من الي معك يا االخبل هنا اعترف ها..؟؟
دخل عزام في هاالوقت جواله بمخباته.. وهو يضحك وسحب البكت تبعه من جيبه الثاني..وسحب سيجارته..
فيصل بلم لما شافه وسكت..
غنج طلعت\هههههه
.
.
.
عزام ناظرها وماهو مصدق عيونه.. هاذي هي قدامه مايحلم.. ولايتخيل ...هاذي هي..
حبيبته..
وعذابه ..
وغروره..
قدامه ماتفصل منهم الاكم خطوه..
ناظرها...
وطاحت السيجاره الي بين اصابعه ..
غنج وهي مبتسمه ..لما شافته قريب منها.. وقدام عيونها بضبط..
ماتت البسمه الي ارسمت في شفايفها وسكتت...
اثناتهم ...
يطالعون بعض..
وماهم مصدقين..
حقيقه ..
او..
خيال..
مفترقين صح..
لاكن كل ثانيه ..
يعيشون بقلوبهم مع بعض..
تقاسيم ملامحهم مع بعض ..
منحوته بضلوع بعض..
مستحيل..
مجرد..
ظروف تلغي كل شي..
^
^
^
عزام برجفه خفيفه مالاحظها غيره\كيفك غنج..؟؟
الحال ..في غيبتك..يصعب على الكافر
لو قلت لي شلونك ..اقول الله من الضيقه..
ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..؟؟
ياعلهم العمى..فرقاك ماطيقه..؟
غنج سكتت ماقدرت ترد ..وماحاولت.. لنها عارفه الحكي.. راح يخونها..
بعد لحظات تدراك الوضع فيصل.. وليته ماتداركه...
غنج تبي تروح وتبعد..
تبي تروح..وتهرب..
حست المكان كله صار ضيقه حركت نفسها بسرعه..
حركتها السريعه هاذي ..كانت بتطيحها ..لو ماكانت يد فيصل لها سريعه ومسكها\غنوجه انتبهي بعدين تئذين الي في بطنك...
عزام فتح عيونه الناعسه بصدمه ...
وهو يطالع بدون كنترول بطنها الصغير الي برز شوي ..
ومو واضح لو ماقاله فيصل ها الجمله... غنج حبيبتي حاااااامل...؟؟
غنج في ها الوقت ودها تبكي ...
ندمت انها جت علشان مهاوي ...
ياليتها ماجت وماشافت قلبها كيف صاير...
ثوب كحلي وشماغ ابيض ..
عطره...
ساعته ..
جزمته..
اناقته الدائمه..مايخليها..
وعطره الي عبى كل شي يحيط فيها..وفيصل جاء بنص وزاد على جروحنا ملح..
غنج برتباك\فيصل انا بمشي...اشوفك على خير..
عزام بيقول لها لحظه بكحل عيوني شوي ....
من كم شهر مالمحت طيفك قريب..وشلون الحين....؟؟
ياقسيك ياها البنت...؟؟
حتى بلحظت غريب..تمر مثل عابر سبيل..
تكفين شوي..!!شوي..!!
لو هي ثواني..بس..!!
لو ماحنى للبعض..!!
وصرن مثل شمس وقمر.
.لو ..
مستحيل تجمعنا الايام..
مثل ها الصدفه..شوي..بس شوي..؟؟
ياها..مادريت اني حبيت لي شحيحه..
وفي الحب بخيله..مادريت..والله مادريت...؟؟
غنج تنزل الجكت الفرو.. وتحطه على الحوض برتباك.. لاكن فيصل شاله علشان مايصير فيه تراب..
لبست غنج عباتها ولفت الطرحه على راسها...
غنج بضحكه ممثله.. ومصتنعه لنهم لاحظو رجفة شفايفها\جب الجكت حقي والا ناوي عليه يابو الدجاج ...
فيصل ضحك و عطاها الجكت...
-عزام عزااااااااام...؟؟
التفت فيصل تلقائي للي تنادي عزام ...ونزل راسه وعطاها ظهره.. وهو يكلم عزام الي كان متنح يطالع الارض\عزام هاذي شكلها الجوري خطيبتك..؟؟
رح لها...
تناديك...
غنج رفعت عيونها بصدمه لجهت عزام..
الي في ها الوقت ناظرها.. والتقت عيونهم.. هي تلومه.. وهو يلومها ..واثناتهم مصدومين من بعض..
والعذاب ياخذهم ..مثل البحر متلاطمه امواجه.. ومو باين له ساحل ولا حتى مينا..
كنت احسبنا غير با الزين والشين..
نهوى بعض مادمت عايش وانا حي..
سبحان من تقلب يديه الموازين...؟؟
الي يبدل عتمة الليل بضي..
اسخف موادع في سجل المحبين..
حطوه بسمي...
والسبب فعلتك في...
نبني محبتنا لنا شهور سنين ...
ونهدم محبتنا بتامر على شي..!
ناظرت غنج بسرعه ليده ..
تبي تدور اسوارتها بيده ..
وتشوف وين العهد..لو ماخذو بعض وماكانو لبعض.,,تعهادو على الحب....ا اختفت ..
الاسواره..
ماشافت شي.. ولا لمحت شي ..حتى اسوارتها ماهي معه.. ماشافت غيرمحبس مزين اصبعه..
فضه.. مافيه شي.. غمضت عيونها بقهر ....تسئل عن العهد باركان قلبه...ومشت بسرعه..
وهي تكلم باجوالهاا لسايق تبعها يقرب السياره...
عزام طنش الجوري الي تناديه..
والتفت لها ..وهي تمشي بهدوء ..ويمكن شاف ارتباك بمشيتها....
تغطت ..وشاف سياره تدخل المجمع ..وتوقف عندها ..وتدخلها غنج وتروح..
ياااااااااااااها...
وتروح...
ببساطه...
رحلت..؟؟
حامل..!
حامل..؟
حامل..!
ياااااااها...
ورحلت..؟
ليه رحلت..
ليه حبنا كله من بدايته..رحيل...من بدايته..وهو عنوانه موادع...ليه
ليه حبنا..ماقدرنا ننساه..لاهي ..ولا انا...ابي انسى ها الحب..الي ذبحنا...
الجوري وهي تقرب منه وبعتب\حبيبي وراك ماترد..؟؟
التفت لها عزام بستغراب\ها.؟؟
الجوري بحراج\لا وينك سارح فيه.. من وقت وانا اناديك.. وراح فيصل لما شافك.. مارديت علي.. احرجتني كثير..
كنت ببارك لك زواج اخوك الف مبروك...
عزام يمسك البكت الي بيده.. ويرفعه لشفايفه.. ويسحب سيجاره..
كانت هنا توى كانت قريب ..كانت قريب..ليه وهي بعدت..؟؟ اساس مثل انفاسي
بصدري..قريب..
ياوين ابرمي ها الجسد فيه... وارتاح...؟؟
لاصار حتى البوح مافيه راحه...
ماعاد لي قلب حتى ياخذه غيرك..
افنيت كل المشاعر يامعذبها...
حرك الاسوراه ماشافها بيده ..رفع يده وفك زر الكم ..وطلعها وسكر الكبك.. وحرك اسمها بين اصابعه..
الجوري\مين ها الي كانت عندكم ..؟تو كانت با الملكه بس ماعرفتها ابد وماقدرت اسئل استحيت....؟؟
من دون ما يناظرها عزام ومن دون شعور وهو ينطق اسمها بهدوء وهو في داخل عاصفه مدمر\اسمها..اسمها..غنج..هي بنت عمي..
بنت عمي ماجد..
وبصدره دارت انفاسه الحاره بهاذا البيتين..
لو في الزمن ذرة عداله..؟؟
ماكنت مع هاذا وانا اموت بذاك....؟
الجوري فتحت عيونها بصدمه..
غنج اسمها غنج ...؟؟
البنت الحلوه الي تجنن هي.. هي.. هي.. الي اسمها بسوارته.. طالعت الجوري ..عزام السرحان وبعدها طالعت يده شافت
اصابعه تحرك اسم غنج الالماس الي بسواره ..
انقهرت وش سالفت ها البنت مع عزام ..؟؟اكيد في سالفه فيييييييييييه... بس البنت متزوجه وباين من حركتها..
حامل هاذا الي لقطته منهم وهو يسولفون .....؟؟
بس ليه عزام الثقيل الكبير في عيونهم لابس اسواره بسمها اكيد مافي الاهي..؟؟
عزام وهو يجلس على الاحواض ..\ادخلي لاتبردين..؟؟
ناظرته الجوري يقهر ودخلت..
وده في ها اللحظه..يصير اي شي..
غير انه انسان..يحس ...ويشعر..
يبي يكون جماد...او اي ..شي..
ان شاء الله طير في السماء..ماله عقل..
وكل همه يطير...
تذكر انه لازم يسافر لفرنسا..يشوف بدر..
وهل فيه امكانيه يجيبه هنا..او ..لا..وبعد كم شهر..راح اتزوج..وانسى ..لازم اطوي ها الصفحه المشقوقه..
...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:46 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...
مهاوي&سعود
.
.
.
في داخل الفله
سعود يلبس مهاوي الدبله واثناتهم ماهم مصدقين...
حلم..او..حقيقه..
مهاوي تحقق حلم الطفوله..الحب البرئ الطاهر..الي ناظلت بس عشان يعرف انها تحبه..الحين هو ملكها وحدها...يالله حقيقه او خيال.
سعود عيونه تاكل مهاوي اكل من اصابع رجولها لما شعر راسها..جنان..البنت ..برائه..تجنن..كيف..من البدايه..ماذبت في هواها..وعشقت حلاها..
العفيفه..الطاهره..مها...بنت عمي...
ام فيصل تبكي وهو تبارك لهم بصوت عالي\الف مبروك الف مبروك ..عقبال الفرحه الكبيره بذن الله
سعود مبسوط\الله يبارك فيك
مهاوي كانت خجلانه مره اوم عزام تبوسها وتعطيها هديتها...
جلس سعود ومهاوي على الكوشه السنبل الناعم الي تعكس ذوق مهاوي..
مهاوي كانت في ها الوقت يمر طيف بسمة ابوها..حارت الدموع با العيون البريئه..
تتمنى انه يشاركها حلمه الي تحقق بزواجها من الي تحبه...
وتهواه ماحد لاحظ ها الغصه الي جتها..حتى سعود كان مبسوط وهو يكلم امه.. وايدينه حاظنه يد مهاوي بتملك..
امها وهي تطالعها مهاوي.. راحت وجلست بعيد.. باحزن فيه فرحه ناقصه.. ومخنوقه..
حنان كمان جتهم شوي.. وباركت وراحت لامها في الفله..بعد ماعتذرت
وقدمت هديتها..
الفرحه ناقصه ...ومخنوقه...
غنج كمان..تغيرت كثير كثير..ماهي الغنج الي كانت..
ماتوقعت انها بتفرح وبتحس بخنقه حتى با الفرحه..
سعود التفت بفرح لها\مها اخيرن انا وانتي لبعض..
مها طالعت سعود ودها تقتله..^^ اساس ماناظل للهاذا الحب الاانا.. ابتسمت بخفه له وسكتت بخجل..
....

...
*العيون الزمرد*
.
.
.
غنج بسياره ..
تصدقون..حتى الدموع..ماتبي تغزي عيونها رافضه...حتى الدموع رافضه..ماتبي تنزل..
غنج تردد جواتها..صفحه جديده بيضا.. بيضا ..بيضا.. مافيها عزام مافيها عزاااااااام.. فيها منصور ..وطفلي ...ماااااافيها عزام
انا ماائومن با الحب..
انا ماصدق بشي اسمه حب..؟؟
صفحه بيضا صفحه بيضضضضضضضضضا...
جوالها الجديد الي توى منصور مشتريه لها بلاك بيري..
ماتقبلت شكله ابد..حست انه للرجال..اكثر عملي لهم اكثر ..هي تبي جهاز ناعم مثلها..
مو ها الذوق الخشن الي جابه لها منصور..بلاك بيري ..هاذاياشيخ كئنه لوح الشدو الي عندها= ضمني كاره الجهاز هاذا موت*_^
ناظرت الرقم مره ثانيه..الرقم خارجي...
استغربة..ترد او لا..ترد او لا..
فهيد الي جالس قدام من جنب السايق\جهازك طال عمرك ..
غنج ردة بعده\الو...
تركي ببحه\ غنج انا تركي..كيفك...؟؟
صوته الدافي ..كان غايب..كان مهاجر..من قلبها..
من عالمها..ها الشهور الي راحت..
وينك يااااااااه....
صوتك الحنون فقدته..في عز احتياجي..
وعز ضعفي..ماخبروك..اني قويت..ماخبروك اني وقفت..ماخبروك اني رجعت..
غنج ماهي ناقصه لوم جديد تبي تفتح مع ها العالم صفحه جديده\بخير..!
هدوء..مايسمع تركي الا صوت سياره غنج ..بشارع واضح..وهي ماتسمع الاصوت.. تي في.. او صوت مسجل صوته واطي مره..ومافي غير..ها الا الانفاس
ليه ياتركي كل ماضحيت لحد ماصار قد التضحيه..؟؟
ليه ياخوي تجرحني وانا توني اعرف انك اخوي..؟؟
ليه ياتركي حتى العتب خجلان يقول لك اانا عاتب عليك..؟؟
ياتركي الهجر وينه واروح اقتله واقول مابيك بينا....؟؟
ياخوي ليه..؟؟يعني من كثرهم الخلان..والا من قلها الطعون....؟؟
اما انفاس تركي المقهوره حملت....
يعني اطلع لها الدنيا وانا مايعترف فيني ..لااب خذاني بحضنه.. ولااعمام ضموني..
ولما عرفت ان القدر قال تعال.. شف لك.. اخت محتاجه...
تجي الدنيا تبعدني عنها من جديد...
تطلعين من شوري وكني غريب..او ذكرى اخو كان عايش..او عابر سبيل..وراح بحاله..ماله امر وماله نهي..
لحظات طويله العتب كان فيها با القلوب الي نقلتها الانفاس..المخنوقه..
تركي ببحه\كيف زواجك..؟؟ان شاء الله مبسوطه..؟
غنج ودها تصيح ودها تبكي ياناس دموعي شفيها تحجرت ماترضى وتخوني\بخير..
تركي يدعس على غروره وكبرايئه في ها المكالمه الي تهدم صروح شموخه\اذا محتاجه شي كلميني على ها الرقم..؟؟
كان تركي بيسكر الخط لما استوقفته كلمات غنج المتوسله..
غنج بترجي مايقفل\لحظه..تركي.. بقولك شي ..؟؟
تركي بضعف\اسمعك..؟؟
غنج بتقطع با الحروف\تركي بتكون خال..؟\انا حامل..
تركي ااختنق صوته ماعاد قدر يطلع ولا يقول شي..اختنق وبكلمات بسيطه با الروح لما طلعت\مبروك..اسمع صوتك على خير..مع السلامه..
سكر تركي بوجه غنج وسمعت صوت الخط وهو يعلن رحيل صوته من اذونها..
تركي..ليه كذا..ليه نعشق البعد..
حتى لو انك زعلان..مكالمتك هاذي.. هدت صروح العتب..والغرور..وعرفت انك..مشتاق..ومافيك تصبر اكثر...اه ياحبيبي..
انت مشتاق مثل ماانا اشتاق لك..
انا عارفه..اني اخطيت..بس وش حيلتي قولي..وش حيلتي..؟؟؟
وش حيلت الضعيف..غير الدعاء..وش حيلتي ياخوي...ياقلها حيلتي..
فهيد يفتح باب السياره\تفضلي مدام وصلنا..؟؟
انتبهت غنج ورفعت راسها للاوتيل الواقف بشموخ قدام عيونها.. ورجعت مره ثانيه لمنصور..؟؟
لاكن بصفحه بيضا..تحاول..مافيها غير منصور وطفلها..
وابتسمت بحزن..للامل الجديد..
ولصفحه بيضا بطفلها ومنصور ونقطه على السطر.
...
#الجوري#
.
.
.
الجوري تلبس الطرحه بسرعه ..وخواتها بجنبها وتودعهم ام عزام بحب..
الجوري\خالتي يالله مع السلامه
ام عزام بحب\مع السلامه يابنيتي وعقبالك انتي وعزام..
الجوري بخجل باستها وطلعت مع خواتها وركبو السياره..
لما ركبو السياره وسكر الباب السايق
الغيد وهي تنزل الغطى\مره حلوه الملكه وجو عائلي حميم..
الجوري الي وجها صاير احمر\انا بموت من خطيبي.. مادري شسالفته ..؟؟تدرين البنت الي بملكه الشقراء الاجنبيه الي يرحبون فيها وهي
رافعه خشمها بسما.. وماتعطي احد وجه..؟؟من هي,,؟
الغيد\ايه ياحلوها كئنها طفله مشاء الله عليها ..عرفت من ام عزام لما رحتي تغسلين ايدينك انها بنت عمهم..
الجوري بقهر\واسمها غنج..
الغيد بستغراب\اسم غريب والله..
الجوري انقهرت من غباء اختها\هاذي يا الدلخه الثلاث حروف.. الي على اسوارة حبيبي عزام..؟؟يعني فيه سالفه كانت..؟؟مستحيل انها
صدفه..مستحيل انها حروف مجمعه كذا...؟؟
الغيد بعقلانيه\طيب واذا ياماما عزام في الثلاثينات.. وشاب في هاذا العمر اكيد مر بعلاقات كثيره ..يعني حبيتي لا تدققين كثير با الماضي..
انتي الحين المستقبل..
وهو الي اختارك.. وبعدين تفتحين ملفات قديمه هي اساس تقفلت.. البنت على حسب علمي متزوجه ..
لا وسمعت الجميع يبارك لها بحملها يعني
حامل... يعني مافي شي براسك موجود اساس الحين.. فهمتي ياختي العوده..؟؟
الجوري ابتسمت من كلمات الغيد الي ريحتها\ياغيد لاتلوميني والله اانا اموت عليه واحسه بارد جدا من صوبي..ياغيد انا اعشقه فاهمه كيف اعشقه
والله احس لو يتركني اموت..
الغيد تضحك\هدي يابنت هاذا وهو ماتزوجك..شوي شوي..مو كذا
الجوري ابتسمت..
الغيد بضحكه\بس بيني وبينك الغنج هاذي تاااااخذ العقل..
الجوري طقت الغيد بخفه\سخييييفه اغااااااار ترى..
....
$ عزام$
.
.
.
في بلكونة عزام..
مطفى انوار الجناح كله الي عنده ..ومافي لا اناره ولاشي.. ظلام جناحه كله.. وهو جالس بكرسيه الي غاب عنه كثير.. كره ها البلكونه ..كره قعدته فيها
تذكره بشياء موجعه ومؤلمه يبي ينساها ويعيش..ياكيف يعيش..؟؟
هاذي بلكونتها قدامي..وهاذي عيونها توى ماغابت عن عيوني..وحامل..وحامل..
يعني نستني جد..ماكذبت لما قالت بنساك..ماخانه التعبير وقالت ما
راح انساك..جد نستني..
قام من الكرسي ووقف عند دربزن البلكونه حقته والي مقابله تمام بلكونة غنج الي..اكتساها الغبار...
بصوته الهادئ العذب المرهف..الحساس..شدى بلحان حزينه...عكست الاناره الخفيفه الي تعكسها انوار المشتل الورد الي تحته با االضبط
شكلك تبي تبدا معاي الخيانه
لا يا حبيبي هونك شوي هونك
انا اللي بنهي الحين قصة هوانا
وانا اللي ببدي بالخيانه واخونك
شالسافه قلبك تغير حنانه
وانا اللي اول كنت مالي عيونك
عشان قلبي حب قلبك وصانه
ولا انت ما يعجبك منهو يصونك
بعيش انا وقلبي ومنته معانا
خل تنفعك بعدين كثرة ظنونك
انت الذي حديتني وللأمانه
حياتي صارت حيل حلوه بدونك..
سكت بعدها وعض على شفايفه.بلع ريقه الي يحس فيه با بطعم مر..سمع صوت تحت ..طل من البلكونه على المشتل..شاف سعود ومهاوي با المشتل
كئنهم معصبين او شي من كذا..وش مطلعهم بها البرد ...
مهاوي بعصبيه\كل تبن لاتقول عنه كذا..؟
سعود بحده\انا اكل تبن يامها ومن الي يقول مرتي تقوله لي..؟؟وعشان..؟؟عشان مسيحي معفن..؟؟مات..؟؟قلعته عساه لجهنم الحمرا....؟؟
مها بصراخ\لا حراااااام عليك مايكل حب الطفوله..من يوم كنت صغيره وانا احب مايكل جاكسون...اه ياقلبي ..اليوم تخيل يوم تشيع جثمان..في يوم
ملكتي..يالله ؟؟
سعود مقهور من اسلوب مهاوي قدامه وهي لابسه اسواره عليها صور لمايكل جاكسون صغيره\اقول افسخي عنك صورة ها المسخ لا امسك الحين باحوض
الورده اليي وراك على راسك..
مها\ها..بطقني..وعشان من..عشان ميكولي..انقلع من مشتلي ...انقلع
سعود وده يكفخها خربت عليه ليلة الرومنسيه ليله ملكتهم با المسيحي هاذا الي مزعجتني فيه من يوم مات.. وبعصبيه\والله انها ااحسن سنه مرت علي يوم طس
مايكل من ها الحياه..
مهاوي ناظرته بحقد كبير وشرار يتطاير من عيونها وبحقد وكلماتها متقطعه\انت بدوي...بدوي..بدوي..
سعود طالع عيونها الحاقده ووجها الاحمر خاف تذبحه برضه ابتسم بخفه\يالبى البدو من ها الشفاها...ياشيخه والله لوني امريكي على ياباني ااي شي
اصير بعد ها الشفايف الي نطقت..بدوي..الي تبين..؟؟
مهاوي سكتت وتحولت عصبيتها لخجل كبير..
سعود حمد ربه انه قدر يسحب عصبيتها ويحولها الحين لدور الدفاع لنه يعرف انها تستحي كثير من الكلمات الي يقولها ...
وتحول الموقف..
تحت انظار عزام الي يطالعم ابتسم على حبهم المشاكس الغريب..
ورجع جلس على الكرسي وغمض عيونه بهدوء..
...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 05:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية