لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 01:17 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر


........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر
..
بمجمع .....العالي
اعداد من الناس تتفاوت من الصباح على المجمع
وبوابة المجمع مفتوحه,,
طبقات مخمليه..
ارستقراطيه..
قمة الهرم..
تقدم واجب العزاء وتطلع..
مايجلسون كثير..
برستيج..او خلونا نقول..موفاضين..
ابو بدر جالس بنهيار..
بضنهم انه حزن على بنته الي ماتت برى.. واندفنت قبل مايشوفها ..مااكرام الميت دفنه..؟؟
الا..كيف يدفنونها قبل العزا ..والناس قبل لا يجتمعون..؟
ويدفنونها..هم كذا..لالا يقولون البنت متفحمه الله يرحمها..
الا اخوها الكبير مات..لالا بس يقولون حالته خطيره..مساكين كانت شاحنه الي صدمتهم..
وين الصقر مب هنا..لا مع ولد عمه..با المستشفى..
بدر هو الكبير ولاهي..لالا بدر الكبير..هي الي ماخذه ولد الض.... لا هاذي مابعد تزوجت اساسا..الله يجعل مثواها الجنه..
احاديثهم الخافته كانت تصل لاذان سعود الي واقف يستقبل الناس هو وفيصل..
وجيهم سودا ..تتوقعون من العزا وتعبه.. والا من الحزن.. بس بعتقادي انها من جريمتهم البشعه...
با مكان ثاني من فلل المجمع...
كان عزا الحريم...
هدوء في هدوء...
لا حاديث خافته ولاشي.. سلام سريع ...وتقديم لواجب العزا ..وخروج بتعالي من الطبقه كما دخلت..
مب فاضين.. يسئلون وش صار ..؟؟وش اسباب الوفاه..؟؟
ماتت..الله يرحمها ..وخلاص..
مافيه حشريه كثيره..
الكل مب فاضي..
والعالي....
مب اي ناس..
هاذولا الطبقه المخمليه..
اسئلت الناس لهم لازم تكون سطحيه جدا..وحذره اكثر..
ماخبرو بشي غير انه حادث..
خلاص الله يرحمها..
مافي غير..
ام عزام وام فيصل ومهاوي المنهاره..يستقبلون الناس ويودعونهم..
اما..
حنان وام بدر فا كل وحده بجناحها طالع منهم دكتوره معطتهم ابره مهدئه...
........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بفلة نادر
قام نادر بصعوبه يحس جسمه كله مهدود..
مافي احد غير الظلام الي يلف المكان..
كبس الاباجوره واشتغلت..
وين حنان..؟؟
قام لجهت الحمام وغسل وجه ..وطلع يدورها.. ماهي موجوده ..ومايتذكر شي ..الا انه قام من طاولت الاكل وبس..
نزل ببجامته وحافي لتحت..
شاف با الصاله ..
يزن وامه..
حس بدوخه ووقف شوي..
ام يزن تكلم يزن\اما فرقتهم ماكون امك.. ها السحر الي حاطته له يطيح جمل.. لا كن ها الكلبه الي اسمها حنان.. تقرى على نفسها وعليه..
قالته لي الي سوت العمل.. بس نسيت هاذااك اليوم تحصن نفسها وتحصنه ..وضربت الساحره ضربتها ماعاد فيها قومه,, لا هاذا سحر يعلل الصحه
باقي سحر التفريق بنحطه لهم اما خلانهم يكرهون بعض ها الروميو وجوليت..
يزن\اهم شي اكون عند بابا الكل با الكل وها الكلب يطلع منها..
ام يزن تضحك بقوه\هههههه ولا يهمك ياولدي دواه عندي..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بعد اسبوع بضبط..
با الاوتيل
صباح جديد..
مرة الايام.. مافي بينها.. اي تقارب بين منصور وغنج...
حتى منصور ماصار ينام بجناح غنج ...
اما ينام بجناح السهرات.. او با صالة الاستقبال الي بجناح غنج..
ماتشوفه..
وهو مايطل حتى عليها..
غنج موقفه تثبت لها شباصه.. ترفع فيها غرتها كلها.. لاحظت شعرها القصير جدا ..لاعبه فيه لعب..
سرحت شعرها بخفه وناظرت لبسها..
تنوره سودا بفتحا من ورى لنص الساق..
وبلوزه بيضا مسكره.. وفاتحه غنج ازرة صدر البلوزه ..وطالع نحرها الي يكتسي با اللون الوردي.. احيانا اذا احترت.. او.. عصبت..
طلعت من الغرفه..
خذت شنطتها من الكرسي..
وشافت مقبض الباب يتحرك معلن عن دخوله..
مافقتده ها الاسبوع..
وماهو بكبر همومها..
اصلن با الاساس ماهي طايقته..
معها فلوسها كلها.. لاكن ماتقدر تعتب برى ها الاوتيل.. وتواجه العالم الخارجي..
لنها ببساطه بتضيع..
مهما كانت تتصنع القوه..
بتضيع..
لوتخطي خطوه وحده برى..؟؟
من دونه ..؟؟
جربت مره وخسرت لما عاشت با الميتم...
حيات بئوس..
الميتم اه..
ذكرياتي فيه كانت بريئه..
شهودي مدري كيف اخبارها شيطونه كثير..واحشتني..ياليت اشوفها..
خذت عباتها الكتف.. ولبستها .وحطت الطرحه على كتوفها...؟؟من غير اهتمام لدخول شخص الجناح..
في ها الوقت كان منصور متوسط المكان...
هادئ..
لاكن..بلمسة رعب..
يتساقط رذاذها..على من حوله..
حست قلبها ينتفض منه..؟؟
ماتطيقه سكران..؟؟
وماهو يدري عن نفسه..
تكره غيابه عن العالم الخارجي..
تحس با الخوف والتعب..
لما يشرب ويغيب عن الوعي..؟؟
يكسر شموخه قدامها...
فتحت شنطتها تطلع الجوال منه..
مظهره عدم اهتمامها له ..
اصلن هو سكران كيف يشوف اساس من الي قدماه..؟؟وحتى يميزه او يعرفه..
فجئه حست بلذعه خفيفه بخدها...؟؟!!
خفيفه مره..!
كئنها نسمة هوا ..!
منصور كان طابع على خدها بوسه خفيفه.. وهاديه.. على خدها الايمن وبهدوءه الغريب\كيفك..؟؟
رفعت عيونها الزمرديه..بخوف..وترمش بقلق..
..بياضه الحلو..وخشمه الحاد..عيونه الصغيره الجذابه..شفايفه الورديه..وها الجرح الي يرسم بشموخ بخط مايل تحت شفته ,,واثار الغرز واضحه..
استغربت انه صاحي ماهو سكران,,,.؟؟
قلبت عيونها بملل ..وسكرت شنطتها\بخير..!
منصور يطالعها بهدوء وهو يجلس على الكرسي الهزاز\وين..؟؟وليش لابسه..؟؟
غنج ندخل جوالها بعصبيه بشنطه من دون سابق انذار وبعصبيه\بطلع ..بروح..مخنوقه ..سوق..؟؟ قهوه ..؟؟اي شي..!
منصور رفع حواجبه بستغراب..
بعدها رجعت معالمه الطبيعه اليوم ورفع ساعته يطالعها\6الصباح ..؟؟!!سوق...؟؟وطلعه..؟؟مافي شي فاتح.؟؟
وبعدين ..برى ها الاوتيل مافي طلعه..؟؟
غنج شالت شنطتها بقوى.. وضربت فيها الارض ..وكان في شنطتها قارورة عطر طلعت صوت مزعج با الرخام\انت وعدتني...؟؟
اسوي اي شي ابيه..؟؟
خلاص..؟؟انا ابي الحين اطلع..وهاذاانت رافض.!!.بس انت ماتهمني ..!!ولايهمني احد ..!!طالعه.. طالعه.. مالي شغل..؟؟
منصور ناظر حركاتها العصبيه.. يعني اسبوع ماشفتها ..؟؟ومثل ماهي ...؟؟ماهتمت ابد..؟؟ كلمها بحده\طيب ..فيه كيس صغير داخل هاتيه..
فيه عباية راس البسيها بدل هاذي ..؟؟وتغطي .. وافسخي هاذي..!!
غنج تطالعه بكره ويتئمر بعد\شايفني طالعه عاريه..!!
منصور يصر على اسنانه\البسيها والامافي..؟؟
غنج سمعت نبرات صوته.. صيغة امر ..ومنصور اذا جاب ها الصيغه.. مايمزح ابد ..ماناقشته غنج.. تبي تطلع بس.. وترتاح شوي ..
خذتها من قاصرها..
وجابت الكيس ..طلعت العبايه.. وفكت عباتها بعصبيه ..ورمتها على الكنبه ولبست عباية راس و تسكر من قدام..
ناظرة شكلها با المرايه واستغربة.. بعدها طالعت منصور بتئفف\هاذا انا لبستها..!
قام منصور وخذى محفظته من الطاوله ونظارته ..وحطها بجيبه ..و..وقف قدامها بضبط ..
وهو يشوف وجها الانثوي كيف مكشر..وحالتها صعبه..
ماتمزح ابد.. وده يضحك على شكلها..وتكشيرتها ..وشفايفها الي مادتها بزعل..
وعطرها الي احتوى المكان ..ريحة عطرها.. ورد ياسمين.. مايدري
هي ريحة عطرها.. والا ..انفاسها الي تعبى فيها المكان..وده يضحك بسلوبه الدايم..
بس حتى الضحك ماله نفس فيه اليوم.. بهدوء سكر العبايه لها من فوق لما اخر شي تحت..
غنج تطالعه وهي عاقده حواجبها.. بعدها لوت بوزها للجه الثانيه..
منصور\يالله حطي الغطا على وجهك ونروح..؟؟
غنج ناظرته بصدمه\نروح..؟؟يعني انت بتروح معي ..؟؟لا!!
منصور يطالع شفايفها الكرزيه وهي تحكي\ايه بروح معك..؟؟فيها شي..؟؟
بدون نقاش مسك يدها وطلعو برى الجناح..
ركبو الاصنصير وغنج سحبت يدها منه وهي تكره..
ياناس ماتطيقه..
ماتحبه..
غصب اهو..؟؟
اسمه..
طريقته الاستفزازيه..
ضحكته..
ينرفز..؟؟
عكس صقرها تمام..؟؟؟؟؟؟
عكس الي تملكها من اول نظره با الظلام..
عشقو بعض من غير مايحسون..
ومايخططون..
جت كذا..من الله..حبها له..وحبه لها..
هي تبي تنساه..
تبي تعيش مع هاذا !!
زوجها!!
بس ماقدرت..
خسرة الجميع..
وتخاف بعد تخسر ها الزوج السكران الي يحميها..من الجميع..!
كيف تحبه وهي مو معه اساس..؟؟
معه.. معه ..مع صقرها ..
جسمها ماينبض فيه قلب ..
من دون نبض.. ومن دون عروق..!
مانتبهت الاعلى منصور يمسك الطرحه.. يغطيها فيها ..وهي ظلت ساكته واانفتح الاصنصير في ها الوقت ..
مسك يدها بطريقه تملكيه وطلعو وتوجهو للرسبشن...
منصور رجع لنبرة صوته العاديه وهو يكلم السايق حقه\عبد اللطيف..
فز عبد اللطيف الي قاعد جنب الموظف الرسبشن\سم طالع عمرك..؟
منصور\عطني مفتاح سيارتي البورش بروح فيها مشوار بروحي..
عبد اللطيف يطالعه وهو يقول بروحي.. وزوجته معه ..؟؟!شكله سكران ماصحى..؟؟
توجه لمنصور وعطاه المفتاح\سم طال عمرك..؟؟
طلع منصور مع غنج ..وهي ساكته.. ولاكلمه ..فتح السياره وركبت معه..
حرك سيارته وطلع من الحي الراقي الي فيه الاوتيل..؟؟
هدوء عم المكان..وبعدها
التفت لها\وين تبينا نروح..؟؟
غنج وهي تناظره.. وتشوف عيونه الممتلئه نوم ..بس طالع علشانها.. مستغربه انه صاحي وماشرب شي \اي مكان!!
لما سمع كلماتها من ورى الغطى ..
طلع ابتسامه ومد يده للدرج السياره.. الي فوق رجولها ..وفتحه ..وانفتح الدرج اتوماتكي.. قريب من رجولها..
شاف علبة السيجار الحشيش.. الي بعلبه مذهبه انيقه..وكيس بودره صغير..جنبه..
سحب العلبه كلها.. وسكر الدرج.. وخذى من العلبه سيجاره وشغلها قدامها..
لحضات وكانت تنبعث ضبابه دخانيه قدام غنج..
غنج بقرف\اووووووف اقرفتني الله يقرفك..؟؟
مارد عليها ونفث مره ثانيه من سيجارته ...وفتح فتحه بسيطه بشباك..
غنج بعدت وجها بقرف وحركت ايديها بقرف تبعد السحابه الدخانيه الي نفثها منصور\اوف الغطات ثقيله حيل..
منصور من دون مايطالعها\نزليها ..السياره مضلله كامل.. بس لما ننزل البسيها..
غنج بحركه عصبيه نزلة الغطى عن وجها..
وكان وجها عليه قطرات عرق من ثقل الغطى..وتورد..
منصور مايدري وين يروح في ها الوقت..
كل شي مسكر.. مافي شي مفتوح ..
وها المجنونه بتذبحه لو يرجع للفندق..
شاف له كوفي قدامه..
ماعمره وقف عند كوفي....؟؟
او محلات...؟؟
. دايم المرافقين هم الي ينزلون ويجبون الاغراض الي هو يبيها..
بس هاا الفصعونه شكلها بتجيب اخرته..؟؟!!
وقف سيارته قدام الكوفي تمام التفت لها\انا راح اجيب لنا كوفي ..راسي مصدع.. لاتنزلين لما اجيك..؟
غنج ماردت عليه بس هزت راسها...
نزل منصور من السياره وقفلها وراح لجهت الكوفي..
غنج كانت تطالع الشارع قرفانه من حياتها كلها ..
ومن كل شي مااتبي تعيش هاذا الشي الي براسها ..
ماتبي مافي مقاومه خلاص كل شي وله حد..
وله نهايه..؟؟
منصور تحس انه وراه اشياء مو شي واحد ..
تكلم لها عن ماضيه حزنها كثير ..؟
كيف من ضابط لتاجر مخدارت..؟؟
كيف يحس بذنب الكبير من الي
صاير لامه..؟
اطلقت تنهيده.. ورجعت راسها بمرتبه ..مانتبهت الا على فتحت الباب ..
منصور بضحكه\اخ حار خذيه..!
مسكت بسرعه غنج الكوب من منصور ..
منصور وهو يركب ويثبت الكوب في المكان المخصص له بسياره\ريحتها تصح صح..
غنج ماردة عليه..
حرك منصور سيارته ومابعد كثير وقفو في مكان قريب من الكوفي..
وكان الوقت صباح ..
وتشوفون زحمة المدارس.. من باصات ..وسيارات ..وناس يمشون..
وموظفين..
او اشخاص يوصلون اخواتهم.. او..زوجاتهم للجامعات اولمراكز عملهم..
ببتسامه..
او
بتكشيره..
كان هاذا تحت انظار غنج ..
وصوت فيروز الي موطي عليه منصور..
فنانته المفضله..
غنج بتردد\منصور..
منصور يشرب من الكوفي والتفت لها \هلا..
غنج بترجي\بليز ابي اشوف عمي ابو فيصل.. من زمان ماشفته.. ابي اتطمن عليه..؟؟
منصور بضيقه\هو بخير ..!!
غنج تحط يدها على يده وهو منزل الكوفي ويثبته\ابي اشوفه تكفى منصور.. الله يخليك ..
والله العظيم واحشني مره ..حتى لو مايدري عني انا مشتاقه له..
منصور بتئفف\طيب ..
غنج بضحكه\الحين نشرب الكوفي ونروح له..
منصور يطالع الساعه وهي صايره 8تقريبا\ياغنج وين نروح مع ها الصبح..؟؟
غنج بحده\مستشفى عمي vib..؟؟ مافي وقت لزياره ندخل وقت مانحب ..!!
منصور وهو يدير مفتاح السياره \بس ماتسوين لي مناحه هناك.. تسلمين عليه عشر دقايق ..ونطلع مابي اشوف احد من اهلك هناك..
غنج بفرح\اوكي.
.......................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
في المجمع فلل العالي....
خالي من اي حياه...
النافورات كانت طافيه...
وكل شي يدل على الرحيل..
ابو بدر جالس بضعف ومتكي على عصا بيده ..
من يوم السالفه ماعاد قدر يصلب طوله بدون عصى..
سعود قال له يجيب له دكتور ..لاكن هو رافض..
عنود بنته سودت وجه..الله لايرحمها...سودت الوجه..ودست روسنا بطين والوحل..
حنان بنتي مدري وش جاها بعد......
ماعاد تقوم من سريرها ..منهاره.. ونادر وينه ماحضر حتى العزا لايكون حس بشي لالا بس ابوه هو الي جاء..
والعجوز مدري وش صار لها انهبلت والا خرفت من حزنها..
بدر الرخمه تئثر بعد ..دخله عزام مستشفى نفسي في فرنسا..
بدر ولدي..والي اتكي عليه في الجايات انهار..خلاص..
الله لايرحمك ياعنود..كله منس..
وش ها الحياه الي تغيرت ..مافي شي يدوم..
مافي شي يدوم..
احس بحلقي مثل العلقم..كل ماله يزيد مراراه..
سعود وهو مار جهت عمه
ابو بدر\سعوددد
سعود يلبس نظارته\هلا
ابو بدر\تعال اجلس معي اهنا
سعود\عمي انا رايح لللكليه
ابو بدر سكت وهو يشوف سعود يمشي لجهت الباركنق
مسك جواله ودق على منصور لاكن منصور كان مقفل جهازه..
............... .....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
با المشفى..
قدام جناح ابو فيصل غنج واقفه ومعها بوكيه ورد تستعجل الخطوات لدخول..
فتح الباب لها منصور ودخلت بسرعه..
شافت عمها الحنون الطيب الاب.. بين الاجهزه.. مافيه ولا حركه.. ولا شي.. قربت منه بهدوء ..وباست جبينه..
ومسكت يده.. رفعت الغطى عن وجهها.. وقربت يده من شفايفهاا وباستها\عمي حبيبي حياتي انت ودنيتي..
عمي قوم شوفني..
قوم لاتموت مرتين..؟؟
كافي المره الاولى تركتني ورحلت....؟؟
كافي تركتني بلندن.. ورحت ومت..لاتموت ها المره بعد..؟؟
قوم..انت اقوى من ان يهدك مرض..
عمي..قوم ياعمي قوم..انا تعبانه محتاجه لك..؟؟
منصور بهدوء وهو يقرب منها ويمسك كتوفها\يالله مشينا..؟؟ بوسيه وخلينا نمشي..
غنج رفعت كتوفها تبعد عنها ايدين منصور الثقال على قلبها\شوي ماتفهم انت..؟؟!!!
منصور لفها له بقوى وهو منقلب مزاجه\خلصي ..؟؟ماني حمار عندك من الصبح تسحبين فيني..؟؟ ودعي عمك وخلينا نمشي ..؟؟والا تستنين احد ..!!
غنج كشرت وبعصبيه\بعد عني ..!!
منصور طالعها بصدمه\بنت!! لاتخليني ارتكب فيك الحين جريمه..؟؟ امشي معي للفندق الحين لشيلك ميته..؟؟
غنج بحده\وانا اقولك بعد عني.. مب برااحيه افهم..! يانسان انا ماحبك,,!
منصور وهو يحط يده بعصبيه على جبينه\الحين تستقوين بمين..؟؟ خبريني..!! امشي معي بلا قوه كذابه..؟؟
غنج بكره\اوف.. شكلك ماتبي تفهم ..!!اقول لك انقلع عن وجهي..؟؟ مب راحيه معك لسجن حقك.. الي تسميه اوتيل..
منصور وهو يمسكها من كتفها بقوى ويسحبها وبحده\الشرها علي الي معطيك وجه..؟؟
ويسحبها وبيدها الثانيه رمى على وجها الغطى وطلعو برى الجناح..
غنج تبكي\اتركني ياحقير.. اتركني ..مابي اروح معك لسجنك.. يا السكير المحشش..!!
منصور وقف ودفها على الجدار الي وراها وبحفيف صوته\لاتخلين المحشش يطلع من طوره تندمين ترى..!
لحظات وسمعو صوت انثوي وراهم..؟؟
=منصور..!
غمض عيونه منصور بقهر والتفت لصوت الي حافظه\هلا رانيا..؟
سلم منصور على اخته رانيا قدام انظار غنج ..وهي منصدمه هاذي ام اسيل دكتوره هنا..
ناظرتها زين ..؟؟
بالطو ابيض..
ونقاب ماتشوف فيها الااطراف رموشها ..
مو مبين شي..
مانتبهت الا على كلامها..
كيفك غنج..؟؟
غنج بخجل\تمام..
رانيا تمسخر\وانت يا الدب ..ماتزور اختك ..؟؟تعرفني على عروسك صدق حمار..!!
منصور صاير وجه احمر من طريقة رانيا ..
صح هي اصغر منه.؟؟
بس هو يحس انها اكبر منه بسبب خبرتها في الحياه\كنت بجيبها لكم..بس..؟؟
رانيا تقاطعه\بس ايش ..؟؟مايكفي يادب كم لي منك شهر..؟؟ او شهرين..؟؟ بس ترسل اي احد يجيب لك اسيل..؟؟ وامها بطقاق..؟؟
غنج تطالع رانيا وهي حاشره منصور با الاسئله..
وارتسمت على وجها ابتسامه من ورى الغطى..
احسن يستاهل..؟؟
تبرد قلبها فيه..
تستااااااااهل..؟؟
انسحبت غنج بهدوء تبي ترجع لجناح عمها..تشبع منه..
لاكن استوقفتها يده..
البارده تمسك يدها بقسوه..
منصور يضحك من تسلط اسئلة اخته رانيا\خلاص رانيا..؟؟ اذكرك انا الكبير.. ترى بصفقك الحين ولو انك دكتوره..؟؟
رانيا بنفس اسلوب منصور الساخر\امحق والله من اخوى كبير ...وش عندك هنا..؟؟ شكلك زاير امي في المبنى الي جنبنا=شكل الاسلوب هاذا وراثه ماتلاحظون
منصور \لا بس غنج تزور عمها هنا..؟
رانيا\مم الله يقومه با السلامه..
منصور\رانيا ..غنج تعبانه شويه فيها دوخه من زمان وماادري وش سببها ..في مجال تكشفين عليها..؟
رانيا تناظر غنج\اوكي تفضلو لمكتبي..؟؟
تقدمت رانيا منصور وغنج ومشت قدامهم..
منصور بصوت واطي\ولاكلمه اذا فيك خير سوي شي.. وخلي رانيا تنتبه لشي..
غنج ودها تصفقه طلعت له لسانها من ورى الغطى..
تبرد شوي من الي في قلبها تجاه..
حيوان ..!حقير..!نذل! جبان!
يستقوي علي..!
حتى وانا عند عمي ابو فيصل..!
كلب..!
والله مايقدر يسوي شي لي لو ان عمي متعافي مافيه شي ..؟؟
بس طيب يامنيصير ..!
مصير عمي يطيب ويطلقني منك يا حقير..!ياسكران يامحشش..!!
رانيا بهدوء وهي تفتح مكتبها\تفضلو..
دخلت غنج ومنصور وسحب منصور لغنج كرسي علشان تجلس وجلست ..
رانيا بضحكه\منصور روح زور امي خلني اكشف عليها براحتي ممكن..؟؟
منصور طالع غنج بسرعه وابتسم بعدها\ايه ممكن ..بروح ازور امي وراجع..لاتاكلينها بعيونك يا الدوبا..
رانيا \يالله اطلع ..
منصور ضحك وطلع
سمعو تسكيرة الباب وابتسمت بعدها رانيا لغنج\تقدرين تنزلين الغطى..مافي احد..؟؟
غنج اصلن تبيها من الله.. تحس انها ماتقدر تتنفس زين ..نزلته بهدوء وهي منزله راسها ..
............................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
...............


...........................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
في ها الوقت كان صقرنا متوسط جناح عمه..
صمت رهيب يحيط با الجناح..
عزام وهو يئشر بيده للاربعة مرافقين الي معه من دون مايلتفت\مابي احد هنا.. كلكم انزلو تحت عند المواقف..
طلعو المرافقين بسرعه من الجناح..
مزاج الصقر مايتحمل ابد..
رجع لمزاجه القديم..
واشد واشرس بعد..
لما سمع تسكيرة الباب قرب من عمه ابو فيصل.. وحالة عمه صايره متدهوره.. وصاير تنفسه اصتناعي..
وقف بشموخه وحط يد عمه بكفه..
ابتسم بخفه لما شاف خاتم العالي
.. البني المحروق المنقوش عليه بشموخ العالي..
يزين اصبع عمه الصغير ..
عزام بصوت اشبه با البحه \خلاص..
غسلنا عارنا...ذبحنا العنود..ودمرت مشاري..
خلاص..مال احد شي عند احد...
سلف ودين..
خذينا حقنا وزياده..
حق خمس سنين وسادسه دمر شرفنا ها الكلب فيها ودمرنا اسمه وشرفه وحياته فيها..
بروح اليوم لشركات بفصل قروبنا عن قروب سليمان..
راح اعرض عليه يبيع لي نصيبه..
وراح يبقى برج الع... يناطح السحاب في شموخه وشرفه وهيبته..
بس انت قوم..
وارجع بدر بن محمد الع.. ..قوم يابدر قوم ياعمي..قوم يابو فيصل ..وشف الي بسويه كيف يكون..؟؟
خلاص الحب مو لي ولا انا له..
الحب اضعفني وهدني..
الحب مو لناس مثلنا..
الحب لناس الضعاف..
مو لصقور..
ضغط على ايد عمه وهو يغمض عيونه بقهر..
.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
بمكتب الدكتوره رانيا..
رانيا بصدمه\مشاء الله.. لا اله الا الله.. بسم الله عليك..بسم الله عليك..؟؟
غنج خجلت وردة خدودها ..
ماقدرت ترفع راسها ..
دايم يقولون عنها انها حلوه ..
وايه من الجمال تمشي على الارض ...
لاكن وحده تذكر الله بها الاسلوب ماسمعت ..
راينا\ايا منيصير..؟؟ والله وعرف يختار ها المخيس..
غنج منصدمه من اسلوب رانيا مع منصور ..وهو و اسلوبه معها.. مو منصور المجرم ..الي يرعب الكل.. لا عادي جدا ..
وطبيعي جدا..ويحجر له كثير
مع اخته علاقة اي اخ واخته عاديه.. وطبيعه.. عكس اسلوبه مع ابوه العكس تمام..
رانيا\طيب يا غنوجه ممكن اعرف وش فيك بضبط..؟؟
غنج بتوتر\لما كنت عند اعمامي ..طحت من مكان مرتفع مره ..وبعدها صلحو ..لي عمليه براسي ..
من بعدها صارت تجيني دوخه كثير كانت تجيني..
خاصة اذا كنت متوتره او اصيح..تجيني بسرعه..
رانيا تتابع كلامها بصمت..
غنج \يمكن لي اكثر من 9شهور من الطيحه ..والا..الان معي الدوخه نفسها..ماراحت..اتوقع فقر دم ..
رانيا بهدوء\طيب بنسوي لك تحاليل ونشوف اذا فقر دم.. او لا.. وبنرسل لمستشفى الي سويتي فيه العمليه..
يرسلون لنا هنا با لتخصصي حالتك وتقرير
عن العمليه..وبعدها نشوف الاجراءات..
غنج وهي تناظر الممرضه الي تئشر لها رانيا تاخذ عينة دم منها..
غنج بخوف\بليز رانيا انا اخاف من الابر مابي..
رانيا بضحكه\بالله ماطلع قلبك منصور با اسلوبه ال..وسكتت رانيا بقهر..
غنج سكتت بعدها عرفت ان رانيا تعرف كل شي عن اخوها وعن حياته..المدمره..
مانتبهت غنج الا الابره الي انغرست فيها وسحبو منها عينة دم من شان التحاليل..
رانيا وهي تقوم\اوكي غنوجه انا بروح شوي وراجعه لاتطلعين..لما اجيك..
غنج ابتسمت وظلت ساكته..
طلعت الممرضه بعد ماخذت التحليل توديه للمختبر..
وبقت غنج بلحالها في الغرفه البيضا..
قلبت عيونها با الغرفه وبعدها وقفت..
بتروح لعمها..
ماعليها منه..
ومايهمها..
بتروح..
..طلعت من الغرفه ماكانت غرفت عمها بعيده بعد ها الجناح الي فيه مكتب رانيا..
لحظات وشافت غرفته الي قدامها اعدااد كبيره من بوكهات الورد..
راحت للغرفه تمشي سريع و كئنها تركض..
فتحت الباب بسرعه وهي تضحك ...
في ها الوقت كان عزام .. ماسك يد عمه ..لما انصدم من وحده داخله عليه با الجناح.. ووقفت مصدومه بعد مثله..
عزام طالعها بتفحص..مستغرب شكلها وثقتها بدخول لها المكان ..
غنج سكتت.. وماحكت ماقدرت تقول شي..
هو قدامها اقوى من اي كلمه.. راح ينطق فيها لسانها..
ماتقدر تحكي بشي..
ولاتقول شي..
يزلزلها حضوره..
ويذبحها وجوده..
مافي شي ..
ولاشي..
تقدر تقوله..
غير انها تموت في وجوده ..لو بعيد عنها..
تراجعت بسرعه لبرى الجناح..
ورجعت سكرت الباب..بقوى..
ولفت على الجدار وسندت ظهرها عليه وفتحت غطاتها ..
عشان تتنفس..
الي صار بصعوبه..
ماكان في الممر احد..غيرها وغير جروحها..
نزلت تبكي وهي مستنده على الجدار لما جلست..
غمضت عيونها ..
تبي عيونه العسليه الناعسه تبقى في راسها..
ملامحه.تغيرت..
نحف كثير..
وطالع له دقن غير معالم وجه..
صاير اسمر..
وشكله تعبان مانام..
سهران..
او مرهق..
اه..
في ها اللحظه..
عزام فتح الباب ..بيشوف ها الي طلت وهربت فجئه منهي ..؟؟
ليش اصابعي ترجف كذا..
وش صاير..
ليه احس لساني يثقل بها الشكل..؟؟
وش فيه بضبط..؟؟
فتح الباب بشويش وطل....؟؟
ماشاف احد..؟؟
بس سمع صوت خفيف..؟؟
كئنه شهقات..؟؟
كئنه انين..!!
كئنه صوتها هي..؟؟!!
ايه..!!
هي..؟؟
نزل عيونه بشويش..؟؟
وشافها ..؟؟
كئنها جالسه...؟؟
خشمها..؟؟
فمها ..
خدودها..؟؟
يشوفها من جنب..
هي..
قلبه..؟
وجرحه..؟؟
هي..
غروره..
وعزة نفسه..
جمع اصابعه.. بقهر في كفه.. وقبض عليها ..لما طلعت العروق الي بيده..حبيبته وقدام عيونه...
من زمان..عن العيون الزمرديه....
تراجع وسكر الباب الجناح..
واسند جسمه لنفس الجدار..
ونزل بهدوء.. وغمض عيونه بقهر..
هي الحين متزوجه..
متزوجه..
متزوجه..
ياعزام متزوجه..
وماتبيني فوق هاذا..
اه ياغنج..
اه يا الريم الجفول..
رفع بهدوء الاسواره الي بيده...
وقربها من شفايفه..
وباااااااااااسها

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:20 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.....................
جبار...؟؟
ياها الزمن..؟؟
ماتضمن فيك...!
البشر...!
................
قامت غنج وغطت وجها ..ومشت من الممر الي فيه الغرفه..
ياليتي مارجعت..
ياليتني ماطليت..
ياليتني ماشفته ولاشي ..
وياليتي ماعرفته..
دخلت غرفت الدكتوره رانيا..
وشافت منصور قدامها ووجه صاير احمر\وينك فيه كل ها الوقت..؟؟ورانيا ادق عليها ماترد..؟؟وين رحتو..
غنج خافت من منصور ينقلب مزاجه فجئه وهي ماعاد عندها صبر وتحمل مثل اول\كنت..كنت..بدورات المياه اغسل ايديني..!
منصور طالعها بقرف وبعدها\خلينا نمشي راسي مصدع بتجيب رانيا لنا التحاليل هناك..
مشى منصور ولحقته غنج وهي تسحب رجولها..
يناس ماعاد فيها صبر..؟؟
كل طاقتها التحمليه تبخرت لما شافت عيونه..
اه من عيونه..
تجرح ..
تذبح..
تغزي..
وماتسمي..
ماتقدر على ها الحب ..
ماتقدر..
ياليتي مت في الحادث مع بابا وماعرفت السعوديه واهلها..؟؟
منصور بحده\شكلك ماتبين تركبين مطوله كذا..؟
انتبهت غنج لسياره سودا مرسيدس ثلاث ابواب \بس هاذي مو سيارتنا..؟؟
السايق وهو يفتح لغنج الباب\تفضلي مدام..؟؟
غنج تطالعه بخوف وهو يركب مع الباب الثاني.. شسالفته هاذا..؟؟ انا مو رايقه لمزاجه ..؟؟الي مو مفهوم ابد..؟؟
ركبت غنج بخوف ..وشافت السياره من جوى.. مراتب مخمل ..لونه قريب من دم الغزال الغامق..
منصور كان قاعد قدامها بضبط.. ويفتح الثلاجه الصغيره الي موجوده بسرعه.. يدور له على شي.. متئكده انه هو اياه ..الوسكي..
طلع القزازه من الثلاجه ..وصب له في كاس.. وخذ الكاس عشان يبرد شي يحس فيه..=اكيد انكم عرفتوه زاير امه
غنج بحده تسحب منه القزازه وتضرب فيها مكان حاد با المراتب\الله يلعن ها المشروب الملعون ..
انكسرت القزازه وانتثرت لقطع بين غنج ومنصور.. وانسكب ها المشروب الملعون.. على ثياب غنج ومنصور..
منصور بحده\انتي انهبلتي اذبحك الحين وارتاح منك ..؟؟
غنج تصارخ \لا وش حقه ..انت ماراح تلحق تذبحني..؟؟ انت على الطريقه بتذبح نفسك ..
منصور مد يده بسرعه وسحب يدها ولواها بطريقه مؤلمه خلى غنج تصرخ\اكلي تبن ..ولااسمع لك صوت فاهمه.. لما نوصل للاوتيل وبعدها
تطلعين تخمدين بجناحك.. ولا ازيدك من الشعر بيت.. انا مليت منك..؟؟ وراح اطلقك.. انقلعي عن وجهي..
دفها منصور بقوى ..ورجعت لمرتبه بقسوه خلتها تتئلم ..
غنج طاحت على المرتبه ..وصارت تبكي.. وتبكي.. حست الطريق الي الاوتيل طويل...............
طويل.. دوخه.. او.. اغماءه .او نقول غفوة راحه..
غمضت عيونها ببطئ.. وهي تشوف الكاس الرابع بيد منصور يشربه..
اللون القريب من الاصفر اللعين..
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:22 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدايه
عندما..يصبح الحلم مستحيل..والحبيب يصبح غريب..والكل تئخذه الاعتزاز با النفس....وغرورها وجبروتها...تصبح
الكرامه رمزا للشقاء...
ورمز للفراق..


...
جفلة غلا والا غرور متحدي...
....
مدخل
أفتقدنا الصدق في هذا الزمان مابقى للحب معنى للأسف
الوفي عقب الوفا جافا وخان والردي أخطا وكابر ماعترف
الجمال اللي ظمى يرجي حنان ارتوى وراح وتغير وانحرف
مايبيلي يوم ابحكي ترجمان اكتشفت اني متوهم بالصدف
الكذب والغش والتقصير بان بين زين العاطفه وحب الترف
كان ياما كان ياما كان كان الغرام اللي عرفناه اختلف
ومن يبيله حب لازمله ضمان يفرق المعدن عن أشكال الخزف
من يصدق ان صلب العود لان لـكن جفنه أبدا ماذرف
التباهي صار واضح للعيان وكل شخص يتباها كم عرف
آهــ ياقلب من الأحزان هان والعذاب اللي يشوفه ما انوصف
شال ياما شال من طعن السنان وكم على لحن من الفرقا عزف
ليتنا نرجع إلى هاك الزمان نعشق من القلب ونحب ونعف.
__________________

بار جديد..
ماهي الا ساعه ونصف وصارو قدام الاوتيل ..
منصور وهو يصحي غنج بقسوه\قومي وبطلي دلعك الماسخ...
غنج وهي تفتح عيونها بصعوبه... وتحس بصداع كبير يلفها ويعورها...
جلست بصعوبه على المرتبه لاكن يد منصور القاسيه تحركها\البسي يالله ننزل..!
غنج تبي تصيح تبيه يتركها ماسك يدها بقوى \طيب اتركني اعدل غطاتي شوي..؟؟
نزل منصور بتئفف ووقف عند باب السياره وتخصر بطفش...
في ها اللحظه كان يركض لجهته شخص من المرافقين الي جوى\استاذ منصور.. تبي اي خدمه مساعده اساعدك فيها..
منصور بصراخ\يازبالللللللله ناديت احد منكم انا ...؟؟ناديت احد...؟؟
الشخص انرعب\لا طال عمرك بس...
منصور بحده\انقلع عن وجهي لفرش فيك الارض الحين...
الشخص هرب بسرعه مثل ماجى...
منصور يطالع غنج وهي تنزل بهدوء من السياره وراسها ا يعورها من الاغماءه الي جتها من ضربة منصور لها...
منصور مسك معصمها بقوى\انتي ميته وانتي تنزلين...؟؟
غنج ببحه \اتركني ياوقح ..اتركني ....وقسم بالله الم عليك الي با الشارع يا حشره...
منصور ضغط على معصمها بقوى\حشره هاا والله لربيك فوق امشششششششي..
مسكها منصور بقسوه ودخلو الرسبشن بعدها...
راحو لجهت الاصنصير.. ودف غنج جواته ...وجاء لجهت واحد يناديه يبي يخبره بشي..
غنج لما شافت منصور التفت له..
ضغطت ازرة الاصنصير بسرعه وتسكر
منصور التفت لها وصرخ\انتظري وين........
طنش منصور المرافق الي معه ...واتجه بسرعه لللصنصير الثاني...
وافتحه... شاف فيه اشخاص ينزلون... وقف بملل وببتاسمه عريضه لهم لئنهم
نزلاء عنده با الاوتيل...
بعدها ركب الاصنصير وضغط على الدور تبعه وطلع..
في ها الوقت كانت غنج منفتح لها الاصنصير.. وراحت تركض.. وبانفاس ملهوفه وخايفه لجهت الجناح..
دخلت الجناح ومنصور فاتح له الاصنصير وصرخ عليها...
لما شافها تركض للجناح\غنننننننج وقسم بالله لربيك انا حشره يا كلبه..؟؟
وين بتروحين وقفي..
غنج دخلت الجناح.. بسرعه وقفلت الباب..
وقفت وراه وصدرها يرتفع وينزل من انفاسها الخايفه.. ومن الي تحول لوحش ورى الباب..
منصور بصراخ\غنج افتحي الباااااب ...
غنج بستقوى\مب فاتحته... انا اكرهك ...وانت حقييييييير اوكي ...مو حشره وبس يا سكير
منصور انجن وده يكسر الباب على راسها\غنج افتحي الباب عشان اعلمك منهو السكير ...؟؟
غنج وهي تنزل الغطى عن راسها وتمسح بيدها الثاني وجها الي تبلل\ايه سكير..! شف انت الحين سكران..!!
ومنت بواعي ...!
منصور بحقد \طيب ياغنج..؟؟ اذكرك بس...؟؟ ان الاوتيل هاذا تبعي... وكل المفاتيح فيه منها نسخ... خليك فاكره..
غنج طنشته ودخلت جوى الجناح ورمت العبايه على الكنبه...
وفجئه سمعت صوت غريب جاي من الرسبشن حق الجناح...
-المشاكل الزوجيه ماتنحل كذا ...؟؟
غنج فتحت عيونها بخوف وهي تشوف واحد متوسط الجناح بثقه ..
شخص قرب ....نحيف في منتصف العشرينات او اكثر ..
غنج تراجعت لورى بخوف وركضت لباب الجناح من الربكه..
نست وين حطت المفتاح وصارت تطق الباب بخوف\منصور ...منصور ...منننصور
منصور الي كان واقف عند الباب ومعطي الباب ظهره لئنه....
كان بيكلم الرسبشن يطلعون له مفتاح ...ويكسر راس غنج جوى
منصور وهو يصر على اسنانه\فيه شي نسيته..؟؟ تبين تقولينه...؟ كله بيجي على راسك على فكرا...
غنج تطق الباب بخوف\منصور افتح الباب افتحه في واحد با الجناح منصور منصور....
منصور قرب من الباب بسرعه وانفاسه تسارعت\انتي خبله انتي الي مقفله الباب...؟؟
غنج التفتت لشخص الي واقف وراها ويضحك عليها ضحك مبسوط على خوفها بزر... منصور تزوج له بزر..
غنج تضرب برجولها الارض وصارت تبكي\افتح البااااااب..
منصور بحده\ياتبنه المفتاح معك..؟؟وبعدين مين هاذا الي جوى جناحي!!!
الشخص وهو يقرب من غنج\الظاهر انك بزر صدق..؟؟ نفس الفيس تبعك !!
المفتاح هاذا هو ...رميتيه على الكنبه ..لاكن شرهتي على الي كملها ببزر..؟؟
غنج تاخذ المفتاح منه بسرعه\انقلع عن وجهي ..
الشخص دف غنج على الباب ومسكها من ذقنها بقسوه\ايش قلتي ..؟؟
غنج تبكي\هدني هدني.
منصور بصراخ صار يضرب الباب بقوى ماعنده ..وهاذا خلى جسم غنج الي على الباب.. يرجف معه... وصارت تبكي اكثر
ضرب وجها بصبعيين من اصابعه النحيفه\افتحي لرجلك الدلخ.. وانتي الي انقلعي من ها الجناح ..؟؟
تراجع الشخص خطوتين لورى ودخل جوى الجناح...
غنج بيدينها الي ترجف تحط المفتاح با الباب.. ويطيح... وتحطه ويطيح..
منصور بحده\غنج افتحي الباب لاتجننيني..؟؟
فتحت الباب غنج وهي خايفه.. بشكل مايوصف ...سحبها على طول منصور من يدينها..
وهي غمضت عيونها من الرعب. وماعاد قدرت تحكي
منصور بحده\مين الي جوى..؟؟
غنج برجفه\مدري يقول انقلعي من الجناح ..وخلي منصور الي خذى له بزر يجي يكلمني جوى...؟؟
منصور ضم ها الطفله لصدره \هووووس خلاص اهدي..هاذا اكيد ابوي..
غنج تبعد وجها من صدره\لا هاذا صغير مو ابوك..؟؟
منصور كانت عيونه بتطلع من مكانها.. رجع لف بجسمه لجه الثانيه وفتح باب الجناح الي مقابله\ادخلي هنا مافي احد لما اجيك..؟؟
دخلت غنج الجناح ودخل منصور بعدها الجناح تبعه..
دخلت غنج وسكرت الباب بشويش... وتركت فتحه تشوف منها الاحداث الي تصير بجناح منصور..
منصور دخل على الشخص الي موجود بجناحه...
اصواتهم علت مره.. ونقاشاتهم حاده ...كان الصوت الاقوى تهديد من منصور لشخص الي عرفت غنج وهي تتنصت انه اخوه متعب..
متعجرف... متعالي... كلماته كلها لمنصور.. كان تذكير لمنصور بماضيه.. الي يبي ينساه للابد ...وانه السبب الرئيسي ورى طيحة امه
دفاع منصور عن نفسه ..كان تذكير لمتعب... انه مازار امه من ثلاث سنين... وانه مئيد زواج ابوه من الحثاله الي خذاها...
اوف ..اوف كل هاذي المشاكل... وانا على بالي اني الوحيده تنزل علي ها المشاكل...
التفتت غنج للجناح..
شكله غريب..
مو مثل الاجنحه الباقيه..؟؟
ديكوره ...
شكله..
صور مقززه بنسبه لغنج تنتشر فيه..
ارفف كثيره ...تحمل الكثير... من زجاجة الشراب الملعون.. اصفر.. ابيض.. توتي.. واحمر
وبئسامهاااااااااا الكثيره...؟؟
ديجيه موزعه سماعاته في الجناح..
والكثير الكثير...
هاذا اكيد مكان منصور الي يجلس فيه من الحثاله الي معه ومع سليمان الزباله...
رجع الصوت الي بجناح منصور يعلى..
راحت للباب تركض ..وتفتحه بشويش وتطل عيونها الزمرديه من فتحت الباب...
متعب عند باب جناح منصور\انصحك ماتحاول تتذاكى في صفقة ابوي ...على الصنف الجديد الي بينزله..
لئنه متوعدك ...؟؟ وصدقني راح ينفذ كل كلمه يقولها...؟؟ راح يقتلك..؟؟
منصور بتريقه\اعلى مافي خيله ها الشايب يجيبه ...وسلم لي عليه... وقول له..؟؟ مطيرها منه مطيرها... با الاساس ماوراي الا ابوك ..
متعب بملل\بكيفك..؟؟
منصور\انقلع من هنا وان شفتك مره ثانيه هنا اعلقك من رجلينك ها المعصقله...
متعب بسخريه\ههههه ماتخلي هذرتك الواجده ..انت وها البزر الي ماخذاها ..واللهي انها خوافه ...وشلون لو ان معي مسدس..؟؟
وش بتسوي ..؟؟الظاهر كان بتموت في مكانها..
منصور يصر على اسنانه\شفت عاد ها البزر ..لو انك مسوي لها شي..؟ كان والله العظيم ان بكره عزاك..؟؟
يالله انقلع عن وجهي لغير راي وافرشك الحين ..
متعب تراجع خطوتين ونزل من الدرج وترك الاصنصير..
غنج رجعت بسرعه ..لاكن ماقدرت لئن منصور فتح باب الجناح حقها بسرعه ...وشافها واقفه قدامه..
منصور بحده\بعد تنصيتين فوق كلامك الي قلتيه لي..؟؟
غنج طار قلبها خلاص... مافي مجال تهرب... هي الحين قدامه.. وبدل مايفرش اخوه متعب... راح يفرشها هي با العقال...
رجعت بسرعه وتوسطت الجناح..
منصور\تعالي وين بتهربين الحين... الحين انا حشره..؟ وحقير يا التعبانه..؟؟
غنج شوي وتصيح\منصور انا اسفه ..منصور والله ماقصد بس... انت عصبت فيني و...
منصور مشى لجهتها وهي تهرب في الجناح...
منصور وده يموت من الضحك.. والله ياها البنت خوافه... ماعمره شاف خوف مثله ..ههههه ابد
غنج تحاول تجمع قوتها\با الاساس ماخاف منك...؟؟
منصور وهو يسحب له سيجاره من الطاوله ويمشي لجهتها\طيب اوقفي.. خليني اشوف شجاعتك ..؟؟يا الشجاعه...!
غنج استفزتها ها الكلمه بتوقف عشان ماتبين له خوفها
اكثر ويتركها اصلن هو مايطق ماعمره طقني (طبعا الضرب المبرح مو دفاته لها) \خير وش تبي ..؟؟
منصور في ها اللحظه صار قدامها مباشرة \يابطله..!
غنج تناظره وهو ينفذ دخان السيجاره قدامها وهي شرقت من دخان الحشيش ...
غنج ودموعها نزلة من شرقتها\انت غبي..! ماتعرف ان مو كل الناس يحششون مثلك..!!
منصور رمى السجارى وطفاه برجله سحب غنج لجهته...
غنج وهي تتبعد من ايدينه الي تملكتها\هدني مابي اكون معك ماتفهم انت..
منصور بحده\مو بكيفك انتي زوجتي يعني ملكي..يعني اخذ حقوقي الزوجيه منك..
غنج سكتت في ها اللحظه صادق انا زوجته يعني ملكه ليش اتهرب منه ..
وبا الاساس لويتركني اصير با الشارع حتى املاكي كلها معه في الخزنه ..
تبعه في لحظه يشقق الاوراق وماكئن فارس وقع على شي..
وبعدها..سكتت..وهدت..خوف..وضعف..وقلة حيله..
..
جفلة غلا..والا غرور متحدي..
..
..
في مجمع العالي..
وبا الحديقه ..
ابو بدر واقف بعكازه ماعاد صار يطلع كثير من المجمع..
على ان الفضيحه ماطلعت برى مزرعة عزام...
لاكن الذل والعار هدوه..
جلس يشرب من القهوه حقته..
وشاف سيارة عزام تدخل المجمع... ابتسم اشتاق له كثير...
نزل عزام من سيارته... وطلب من السواقين يدخلونها داخل الباركنق..
المجمع صار يخنقه...
ابو فيصل مو فيه..؟؟ ولابدر..؟؟ ولا طفلته..؟؟
صار كريه ومليغ ..
مشى بخطوات لفلل...
استوقفه صوت ابو بدر..
ابو بدر\الصقر..تعال هنا..
التفت عزام لبو بدر... وناظر لحظات... بعدها اتجه له... كان ابو بدر بيسلم عليه... لاكن عزام جلس في اول كرسي كان قريب منه
ابو بدر انصدم رجع خطوتين ووجلس...
عم الهدوء..
سليمان كان مجهز كلام كثير... بعتقاده ان الصقر نسى مع ها الاحداث سواته في غنج...
لاكن انصدم لما شاف برود عيون الصقر... كيف تطالع المكان بنظرته الدائمه ..متفحصه...
ابو بدر وهو يجلس\بادي الشتاء يدخل الرياض الجو برد...
عزام مافي ولاكلمه ...جواله كان يئشر وهو على الصامت.. والصقر مطنشه...
فترة هدوء لفت المكان... مع النسمات البارده الي تحرك الاشجار با الحديقه...
ابو بدر\شفت وش صار فينا..؟؟
عزام من غير مايطالعه\عنود دعوات الناس فيك..؟؟
ابو بدر بعصبيه\تشمت فيني ياعزااااااااام..؟؟
عزام فقد هدوء وقف بعصبيه\سليمااااااان منك مو طايقه الكلمه..؟؟ خلني ساكت احسن...؟؟
ابو بدر\لا احكي.. اطربني ياولد خالد... خلني اسمع كن في كلامك تهديد هددني اسمعك قول..؟؟
عزام وهو يبتسم \مو انا الي استقوي على اهلي بس تدري..؟؟
لف عزام معطي ابو بدر ظهره\بكرا يجيك المحامي في مكتبك ..يفهمك كل شي... لني ماني حتى طايق اي مكان يجمعنا ياسليمان..
..قال كلامه ومشى لجهة فلته...
ابو بدر ماعاد قدر يوقف ...يعرف عزام مايحكي من فراغ ..كلامه قليل ومعروف... ويوصل لئي شخص مباشرة... وش مسوي ...؟؟
وش مخطط عليه وش يبي..؟؟
وش بيسوي ..؟؟وش يصبرني لصبح ..؟؟ها الكلب وش ناوي عليه..اه يا القهر..
مسك ابو بدر جواله ودق على شخص يعزه ويحبه...
......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
في فلة الضاوي...
ابو نادر عند نادر با الجناح
نادر\يبه هد حالك مابي الضغط يرتفع عندك..؟؟
ابو نادر\الحين الكلبه هاذي ذي علومها وتبيني اهدا...؟؟
نادر\يبه انا بجيب شيخ يشوف البيت وانت طلعها من البيت ...اذا كان ها الكلام صحيح تصرف معها انت ..؟؟
ابو نادر\اتصرف معها من الحين اما1ذبحتها ها الحيه الرقطا
نادر يمسك يد ابوه\يبه انا ماقولك لاتئدبها بس خلنا نتئكد اول انه هنا با البيت ..؟؟
ابو نادر\انت مهبول انت مسحور يعني عقلك معنا مره وعشره لا ..صاحي انت روح الحين مو بكره وجب لاشيخ وانا من الحين بروح اطلعهم
في رحله ولا شاليه يالله هاذا انا رايح...
نادر وهو يلبس الشماغ\يالله انا اجل رايح له الحين..
طلع ابو نادر وهو معصب مره وترك نادر الي نزل بعده مباشرة
......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..


......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
في ها الوقت وبا الاوتيل
وبجناح حفلات منصور..
بغرفه سودا وداخل فيها رسومات... وتعتيقات على الجدران كرستال ذهبي..
فتحت عيونها غنج على جوال منصور الي دق للمره الثانيه ..
سحبت نفسها للكومدينه.. وشافت اسم ابو بدر يئشر با الشاشه..سكرت بوجه وقفلت الجوال بعده
ياهي تكره ها العم ..الي هو السبب الرئيسي في كل شي هاذا غير كلامه السم في كل لقاء بينهم..
في ها الوقت كان منصور طالع من الحمام ..وينشف شعره.. غنج رتبكت ..ونزلة جواله بسرعه...
بس هو مانتبه وخذى الفرشاه وصار يسرح شعره
غنج\منصور هاذي الغرفه لمين..؟؟
منصور بغير مباله\ هاذي خاصه فيني ماحد يدخل لها ابدا...
غنج استغربة وردة بحده\بس هاذا جناح الحفلات حقتك..؟؟ اذا مب غلطانه..؟؟
التفت لها منصور ببرود ورفع حاجبه وخذ له عطر \صح جناح الحفلات ..بس هاذي غرفتي الخاصه ..قبل ماخذك..؟؟
يعني بنوم زوجتي في مكان ..وسكت
غنج بسرعه\في مكان وسخ مثل ها الجناح..؟؟
منصور نزل البرفان بحده على الطاوله\انتي لسانك بيقتلك مره..؟؟
دق جوال غنج والتفت عليه شافت رقم ابو بدر ابتسمت وردة بسرعه\خير!!
ابو بدر\سلام!!
غنج بضحكة استهبال=البنت لطشت حركات منصور\قلت لك خييير..؟؟
منصور استغرب وجلس على الكنبه الي مقابلة غنج ..وهو يناظر اسلوبها الجديد ..ومبتسم عاجبته حركاتها..*_^
بس يبي يعرف من ها الي على التيلفون ومتقصدته..
ابو بدر\يا اليهوديه عطيني رجلس.. لجيس الحين واتوطى ببطنس ...وانتف لس قذلتس الصفرا..
غنج بسخريه\اقول لك انقلع مب معطتيك احد انقلع تفهم يا الشايب المعفن ولا... لا..
ابو بدر انبح صوته من الصراخ\ياعنز يااااااااااااافاجره ماتفهمين عطيني منصور ابيه ضروري لاتخليني انهبل..؟
غنج تضحك\يووووه هاذي مناتي تنهبل. احد حايشك.. على فكرا ترى انا الي سكرة في وجهك..؟؟ وقفلت الجوال..
ابو بدر\غنيجان طيب انتي دواس منصور.. اما خليته يئدبك ..يا اليهوديه... يابنت اليهود ماجاب راسس الاهو..
غنج\والله عاد شف اليهود وش بيسون فيك يا الشايب...؟؟
ابوبدر بقهر\طايلن لسانس والله ويبي له قص..؟؟
غنج\عطيتك وجه يالله انقلع ولاعاد اشوفك تدق على ها الجوال والا على جوال منصور فاهم يا المخرف..؟؟
وسكرته بوجه..
منصور وهو يشوف وجه غنج مابين عصبيه... وضحكه مرتسمه ..عليه تعابير ماقدر يقراها..
منصور مبتسم\من ها الشايب على قولتك..؟؟
غنج بخبث\واحد ماتعرفه..؟؟
منصور بضحكه \لاياشيخه طيب انتي تقولين لاتدق على جوال منصور يعني يعرفني واعرفه..؟؟
قام منصور يشوف جواله استغرب انه مقفل فتحه وانتظر شوي وانفتح الجوال
وطلعت عيونه لما شاف رقم ابو بدر\غنننننج تسكرين في وجه سليماان..؟؟
غنج عطته ظهرها وحطت المفرش على راسها وسوت نفسها نايمه...
منصور تضايق من حركتها ..بس ماقال لها شي ...خذى سمعات جواله...
وراح جهت الكنبه الي عند الشباك الضخم ..ويطل على ابراج الفيصليه والمملكه
واكبر الفنادق في العاصمه الحبيبه..
منصور\هلا سليمان خلاص امسحها بوجهي..
غنج كاانت تسمع احاديث منصور لسليمان بعدم اكتراث ..بس مقهوره من عمها ودها تذبحه..
منصور\لا يارجال ماعليك منه ماراح يسوي شي يعني وش بيده...؟؟
صمت وكئن منصور يستمع لحديث ابو بدر...
منصور\يعني وش الصقر..ماراح يسوي شي ..؟؟
هنا حست غنج قلبها بيوقف..
ياناس من قال ان حبه نزل ولو شوي في قلبها..؟؟
منصور\ماعليك منه... اعلى مافي خيله خله يركبه ..مافي الا العافيه... انت بس دق علي بكرا خبرني وش صار ..
يالله نام وارتاح تصبح على خير..
غنج حست جسمها كله عرق من اسم عزام ...
سمعت صوت الجوال نزله منصور على الطاوله... والسمعات... لحضات... وحست انه نام جنبها على السرير
منصور بهدوء\غنوجه نمتي..نمتي ..والا.. تعالي نامي بحضني..
منصور ماسمع اي جواب من غنج فاتوقع انها نامت سكت عنها ...
غنج كانت مغمضه عيونها بقوى ...ماتبي حتى انفاسها تطلع ...حست انه بيدين بارده تمسح على شعرها.. وبعدها اختفت ها اليدين
وغطت بعدها غنج في نومم

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:23 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
يوم جديد صباح.. يرسل اشعته الجميله على العاصمه الحبيبه..
عصافير صغيره تغرد بفرح فوق الاشجار..
التي تبللت اوراقها بقطرات ندى.. مبشره بشتاء ممطر..
با افخم شركات الرياض..
قروب.العالي..>>>
اسم رنان...
له ثقله بين التجار...
والف حساب وحساب...
اسم مو يوم... ولايومين... محفور با الصخر له سنين...
طاوله كبيره... وطويله... تراءسها صقرنا... الي كان اصغر شخص بين الجميع... با العمر فقط ويضاهيم
ويزاحمهم في خبراته ...واكثر من هاذا يفحمهم دائم... في سرعة التفكير والجواب...
ابو حسن\يا عزام انا بقولك ايهاه صراحه... ومابين التجاره خلان ...انا ماعرف وضعكم المالي كيف بعد..
عمك بدر..؟؟وانت بتدخلنا على مشروع كبير ..؟؟مادري كيف هي سيولتك الماليه..؟؟
ستة اشخاص الي على الطاوله وسابعهم عزام ..
عزام بهدوء\اذا قصدك ان وضعنا المالي انهز..؟؟احب اطمنك..؟ماتغير شعره..العالي.. اكبر
من يصيبهم هزه ماليه توقف عليها اشغالهم..
ابو الجوري\يا الصقر والله ها الكلام حلو ..ويطمن.. كلامك عندي مثل التوثيق ..مايحتاج عليه حبر واوراق...
عزام\ماعليك زود يا ابو الجوري..؟؟
وقف بعدها عزام وضغط بيده على جهاز صغير... انفتح فيه شاشة بلازما كبيره.. عليها المخطط..
المشروع... ويشرحه عزام واحتمالية المكسب فيه.. وكيف يكون..؟؟ ويصير..؟؟ والمطلوب... والمحسوب من الريال
للمليون...
......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
بفلل العالي..
حنان واقفه با الحديقه... وبيدها كاس عصير تشربه... واقفه كذا ببلاها... مافي شي يخليها توقف بس كذا وقفت..
تفكر في شي...
او..
تتذكر شي...
ودها انها انتبهت لعنود اكثر...
نصحتها...
يالله كيف فاتني ها الشي...؟؟
كيف مانتبهت لختي...؟؟
وبدر اخوي يقتل عنود...؟؟
يالله...
يالله...
يالله...
صبرني...
عطني صبر لو قليل...
بس عشان اعيش فيه...
اختي واخوي...
يالله..
=حنان ..؟؟وشعندك واقفه هنا..؟؟
التفت حنان بسرعه لشخص الي واقف وراها ...والي كان سعود
شافته واقف.. بثوب وكاب ...وسماعات بذنه..
بقوى وبحده.. كتت العصير الي بيدها على وجها وثيابه صرخ بعدها سعود ورجع لورى وبعصبيه\يامجنونه!!!
حنان بصراخ\انت ياكلب لسا ماخذت عقابك... بس صدقني راح تاخذه... لاتامن عقاب الله لاتئمنه..
سعود بحده\شقاعده تقولين..؟؟انهبلتي!!
حنان تصيح\انت واحد واطي ...اوطى انسان شفته بحياتي... ياخي استح شوي... ياخي خل في وجهك ماء..؟؟
انقلع من وجهي...
دخلت حنان بعدها الفله وهي ميته قهر منه... ومن وجوده في داخل الفله...
سعود ناظر نفسه ..والعصير مبلل وجه وثيابه ...رجع دخل الفله.. ودخل غرفته نزل ثوبه بقهر وهو يلعن حنان..
دخل تحمم وهو على نفس الوتيره وده انه كفخ حنان بعد...
لبس .. بنطلون ابيض... وتي شيرت بيج... بكاب بيج ...طلع بسرعه من الفله وقف بعدها عند المشتل ناظر
فيه مافيه احد...؟؟
دخله..
شاف كل شي مثل ماكان ...بس في كم ورده ذابله... انتبه مابين الوردات وردته الي زرعتها مع مهاوي ذبلت ...
مع الورود انقهر في ها الوقت وضرب حوظها وطاحت وانكسر الفخار الي فيها\ليه كذاااااااا
.........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.......
في فلة نادر الضاوي..
والشيخ يقرى على البيت ...وشاف نادر لما جته الحاله..
كيق تشنج وطاح وصار يستفرغ شعر...
التفت لصديق نادر عبد الرحمن بعد ماهدى نادر وبدى يفقد الوعي...
الشيخ \عبد الرحمن البيت فيه سحر ..؟؟وان ماخاب ظني في جناحه هنا ...والولد معقود له هنا ..
عبد الرحمن بصدمه\سحر ياشيخ ..يعني نادر صدق في الكلام الي سمعه...؟؟
الشيخ\ايه صادق والله يعينه على الايام الجايه ..السحر فيه تفريق.. وفيه بعد سحر تعليل صحه... انا من يوم
جبته لي ...وشفت عيونه ...ونا عارف ان فيه سحر واضح مايبي له...
عبد الرحمن بترجي\تكفى ياشيخ همتك معنا..؟؟
الشيخ\توكلو على الله وكل شي بيده سبحانه ...
وبدى الشيخ يقرى ايات السحر على الجناح ويدور..
..........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
با الشركه...
وعند باب مكتب المدير العام مكتب عزام..
ابو الجوري وهو يصافحه\ماشاء الله ياولدي.. دايم تبهرني بسلوبك ...وبطريقتك في الكلام.. واثق من كلامك..
ومن فعلك.. كفو والله ياولد خالد..
عزام ببتسامه هاديه\ماعليك زود.. نلتقي بذن الله بعد اسبوعين..
ابو الجوري\لا يابو خالد الليله تشرفني با ببتي لازم لازم...
عزام\يابو جوري والله ماقدر تعرف ال..
ابو الجوري وهو يحط بشته بيده الثانيه\مالك عذر.. تذكر انه هاذي دعوتي الثانيه لك...؟؟ والانسيت زواج
بنتي اسماء الي ماحضرته..
عزام وهو وده يخلص يده من يد ابو الجوري.. الي يضفط عليها ...وبا التحديد على اصبعه الي فيها الخاتم..
وها الشي بادي يعوره\ابشر مالك الاطيبة الخاطر الليله بذن الله عندك..؟
ابو الجوري وهو يبتسم\حياك الله ياالصقر...
ودعه عزام ومشى ابو الجوري.. دخل مكتبه عزام.. وفسخ الخاتم الي عوره وحطه على طرف الطاوله..
مسح اصبعه ...وابتسم لما شاف الاسواره الي بيده.. فسخها كمان ورفعها قدام عيونه..
يناظرها...
مامل..
ماطفش من كثر مايتئملها..
ويحس عطرها فيها...
ليه متغيره كذا...
متغطيه كامل..؟؟
زين...
كذا ياغنج..
تمشين على الطريق الصح..
حتى لو انتي عني بعيده..
فجئه سمع صوت..؟؟
وازعاج ...؟؟
وعرف صوت عمه ابو بدر..
وانه اكيد عرف بكل شي..؟؟
بسرعه دخل لاسوراه بدرج المكتب..
وفي خلال ها اللحظه دخل ابو بدر...
ابو بدر بصراخ\ياالحرامي.. يا النصاب ...؟؟علمتك الرمايه ورميتني يا االتسلب..
عزام حرك كرسيه خفيف ...ووقف اشار للسكرتير يسكر الباب...
ابو بدر بصراخ\الفلل كلها لك... وحلال اخوي بدر لك ..؟؟ليه ولده مادريت..؟؟ وش ها النصب ..؟؟وش لا الاوراق مضروبه..؟؟
كيف اخوي يسوي فيني كذا كذاااااااااااااب...؟؟
عزام بتريقه \اطلب لك كاس ليمون..
ابو بدر\تخفف دمك يا التسلب...
عزام بحده\والله عاد هاذا الي بيدي.. واذلف انت واهلك من مجمعي با الطيب.. لارميك منه با القوى.. ولا بقولك شي
قروبك بعه علي الحين ..وهو كسبان قبل تبيعه لي وهو خسران ..هههههه
ابو بدر\انت انهبلت كله عشان بنت بتسوي بعمك كذا !
عزام تغيرت ملامحه\شفت شلون ..؟؟
ابو بدر بصراخ\اسمعني قروبي ماني ببايعه.. وفلتي مب طالع منها.. واعلئ مافي خيلك اركبه..؟؟
عزام رجع لهدوءه\ايه صح اعلى مافي خيلي اركبه.. امممم والله شكل المحامي مافهمك زين..؟؟ ترى اقدم عليك بلاغ عادي..؟
ماهمتوني بعد عمي وبدر شي..؟؟ وقسم بالله لو اشوفكم محترقين مامديت ايدي... الليله تتطس من فلتك با الطيب..
واذا مارحت الليله اعتبره تحدي لي...؟؟
وعاد تحمل جرجرت الاقسام والله صاحب حق وباخذه ههههه..؟؟
ابو بدر ارتفع ضغطه وطلع وضرب الباب وراه بقوى ماعنده..
عزام ماتحمل بعد يجلس طلع من المكتب...
........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....


........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
غنج في مشتل الورد الي بين الفلتين..
تقطف وردها الياسمين.. صلحت لها اكليل.. وحطت على راسها وتناسق مع لون شعرها الاشقر ..
صوته الهادئ خالجته بحه تعرفها تجيه لما يكون تعبان من حاجه او متضايق\انتي هنا وانا تعبت ادور عليك..؟؟
غنج انتفض كل شي فيها.. قلبها الصغير كان بيطير.. مابين ضلوعها وقفت ولفت لجهت باب المشتل..
كان واقف بطوله الشامخ ..ثوب وكاب وشعره طايل اكثر من اول ..ابتسمت غنج لشكل عزام با الكاب والثوب ..
عمره مالبس الكاب على الثوب..
لازم شماغ ..والكاب للكاجول ..مايحب يخلط بينهاا ..وينتقد سعود في حركته هاذي..
ابتسمت وراحت لجهته\عزام اشتقت لك كثير..؟؟
سحبت يده ولامست بدفئ ايديها الصغيره\انت ماتحبني ليش تبعد وتنساني..؟؟
عزام ابتسم لها وميل شوي راسه لجهت راسها الصغير.. وشم اكليل الياسمين الي عليه ..وبعدها قرص خدودها \كذا احسن لنا..
غنج\طيب من قال..؟؟والله العظيم انا احبك ..وماتبدل لحبي لك ذره لو مالتقينا لو يقضي ها العمر وماالتقينا انا احبك يا غروري..
عزام صغر عيونه با ابتسامه ولمس بصبعه شفايفها بخفه\انتبهي ها اليومين لنفسك غروري.. باي
اقفى عزام وتركها با المشتل
غنج ببجه وهي تبكي\عزام.. وين عزام ..؟لاتروح عززززززززام وين..؟؟ عزام انت كذا دايم.. انت الي تتركني دايم ..ارجع ارججججججع
في ها الوقت..
قامت غنج من النوم وهي تتنفس بسرعه وتمسح برجفه وجها\حلم حلم حلم هاذا حلم..
التفتت بسرعه للسرير.. ماشافت احد ..ناظرت الساعه الي بيدها.. شافتها وحده الظهر.. قامت بسرعه من السرير وهي ترجف..
ماقدرت تملك نفسها... او تفكر في اي شي ثاني.. غير ها الحلم ..الي زارها فيه عزام ..زمت شفايفها.. وطلعت برى ها الجناح المقرف.. ودخلت جناحها
فتحت الباب ودخلت...
مافيه احد الشبابيك مفتحه.. والهوى صار يلعب با الستاير.. والجوى با الرياض صاير بارد ..
سكرت الشبابيك ودخلت غرفتها.. اخذت الروب تبعها من الكبت.. ودخلت الحمام تحمم..
لحضات وطلعت من الحمام ..
نشفت شعرها با الفوطه.. ولبست لها قميص ابيض خفيف.. ولحد نص الساق اتجهت بعده لسجاده.. فتحتها ولبست شرشف الصلاه..
وصلت الظهر الي تئخرة عليها..
في ها الوقت دخل منصور.. وجلس على طرف السرير.. وبعدها رفع رجوله وتمدد عليه..
غنج سلمت من الصلاه وقامت التفتت لمنصور\منصور انت هنا ..؟؟
منصور بطرف عينه\لاهناك..
غنج كشرت وزمت شفايفها وطلعت غمازتها\هههه حلوه بس لاتعيدها..
منصور وده في ها الوقت يفطس ضحك.. جته نوبة ضحك مب طبيعيه..
غنج رفعت حواجبها\حمدلله الحين ايش يضحكك ..ياليت تقولي عشان بعد انبسط..؟
منصور وهو يجلس ويحاول يسكت\كذا مزااااااج.. ايش يحشرك ..بين مزاجي وبيني..
غنج لفت عنه ونزلت الشرشف ولفته با السجاده\ماحد يشره على محشش..
منصور يوقف\قلتيها ..جهزي عمرك المغرب بنروح نتعشى عند رانيا..
غنج تمشي لجهت المرايه وتسرح شعرها عندها\مابي اروح روح انت..؟؟
منصور \وليه ان شاء الله..
غنج تلتفت له وتكي على الطاوله\مدري احس بتعب وصداع بسيط..ودوخه..
منصور\بطلي دلعك بس.. مب صاير لك شي ..وبعدين رانيا طبيبه.. اذا صار شي بتتطبب فيك ههههههه..
غنج تطالعه ماتبي تحكي كثير معه لنه مافي فايده قال شي وخلاص بس هي فعلن تعبانه جد ...
.........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
بفلل العالي...
حنان وهي تفتح الباب على امها..
شافتها منهاره تمام..
مثل ماقال الدكتور انهيار عصبي حاد جدا..
تهلوس كثير وماتاكل غير سؤال...؟؟
ماتاكل شي...
ماتحملت قتل العنود..
دخلت عليها بصينيه بيدها فيها ..رز ابيض.. سلطه.. عصير فرش
حنان ببحه\يمه الغدى...
ام بدر تلتفت لبنتها وشعرها شبه منكوش\وين عنود..؟ماشوفها ها اليومين..؟؟
حنان وهي ترفع الملعقه من الصحن\يمه جايه بس انتي اكلي لك لقمه..
ام بدر تلعب بكورة صوف عندها\وش لقمته.. وعنيد مب هنا قومي نادي اختك بس..؟؟
حنان بنكسار\يمه عنود تعبانه شوي ونايمه..
ام بدر طفشت من الصوف ورمتها قريب\ايهي اعميري من ها الانلفونزا.. هي قالت لي البارحه لما جاتني.. لازم تنام وترتاح صح..
وبدت تاكل شوي وهاذا الشي ابسط حنان...؟؟
.........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
با مجمع الفلل
ام فيصل طالعه من الفلل معها مهاوي الي تعبانه مره وداايخه وحالتها حاله..
ام فيصل تصارخ على السواق يجهز السياره...
سعود في الوقت نازل من سيارته ..ويلعب با المفتاح بيده ..لماشاف مهاوي ماسكتها امها ...وتلبسها الطرحه با الغصب وهي تبكي..
سعود مشى لهم بسرعه\خالتي وش فيه..؟؟
التفت ام فيصل على سعود\مهاوي تعبانه شكل فيها العنقز ان ماخاب ظني؟=تعرفونه والا ماعندي له اسم ثاني ان ماخاب ظني هو جدري الماء*_*شرايكم فيني..
سعود\ها..؟؟
وطالع مهاوي بصدمه\خاله يعدي ها المرض او لا..؟؟
مهاوي طالعته بقهر.. ودها تفسخ الشبشب لي لابسته وعلى راسه ...مافيها حيل تقول شي او ترد عليه..
ام فيصل\ايه يمه رح هناك لااتنعدي انت ماجاك يوم انك صغير..؟؟
سعود يركض لسياره ويفتح الباب\يالله خالتي اركبو انا الي بوديكم..
ام فيصل\ياملا العافيه ريحتني من الخبل الي بيودينا...
مهاوي بتعب \يمه مابي اروح معه بروح مع السايق حقي..
سعود بحده\مها يالله اركبي لاجي الحين اشيلك...؟
ام فيصل طالعت مهاوي بضحكه وساعدتها تركب السياره..
مهاوي ركبت بقرف السياره.. وماهي الا لحظات وصارت تبكي من الالم.. والحبوب المؤلمه الي طالعه فيها..
سعود التفت لها وهو يطلع سيارته من البوابه الرئيسي\خالتي وشفيها..؟؟
ام فيصل\يمك من الحراره والم الحبوب الي فيها انت ماعمرك سمعت عنه..؟؟
سعود يقلب راسه يفر هنا وهناك.. تذكر واحد معه باالمتوسطه.. وماقعد يوم الا طلعهوه للمكان ثاني ..سكتت ودعس على السياره علشان
يوصل للمستشفى بسرع ما عنده..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 01:25 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,381
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
..... ..
با الاوتيل..
غنج وهي طالعه من الغرفه\منصور جهزت..
التفت لهامنصور وشافها...
بنطلون جينز.. وبدي خفيف اخضر.. تناسق مع عيونها.. وشريطه رافعه فيها جزء من غرتها..
اساور كثيره ..اخضر.. واسود.. وبينك.. عبت فيها يدها ..
بس طالعه..
عليها حلو..
الساعه الي شراها لها من مده لابستها ..
عبايتها بيدها وشكلها طفشانه...
منصور بلامباله\ليش لبسك كذا ارجعي غيريه.!!
غنج شوي وتنفجر منه تعبانه.. وماهي طايقه نفسها ..وعزام بعد الحلم تشوفه وين ماتلف...
وهاذا بعد يتئمر عليها ورافع ضغطها\منصور وش فيه لبسي...؟؟
عادي بنطلون وبدي مالبست شي ....؟؟
منصور بشوية حده\لا.. بس خفيف.. وحنى الحين على ابواب الشتاء.. ارجعي البسي ثقيل يالله..
غنج بطفش\اوف طيب انا طبيعتي مابرد خلني براحتي...؟؟
ولبست عباتها والغطاه بسرعه...
منصور يوقف.. ويمشي ..عنيده.. ورافعه ضغطه ..ها اليومين.. ماحبها ولاراح يحبها ..هو بس خذااها رهان ...واذا رجعنا فيها...؟؟
بنت اصل وناس معروفين.. ويكفي انها بنت اخو سليمان ..
يعني اي واحد مثله محتاج لزوجه بنفس طبقته.. او ..على الاقل قريب من طبقته..
ووغنج تقريبا بنفس طبقته.. بنت مليونير معروف ..وبيقهر ابوه زياده اذا قارن بين زوجته..
وزوجة اي واحد من اخوانه مايجون ربع غنج وعايلتها..
طبقه ارستقراطيه ..برجوازيه ..ماجات من قاع المجتمع.. من الاساس.. هم طبقه مخمليه..
مايحتاجون تلميع.. ولابهرجه.. ناس خلاص مايلفتهم شي..شبعانين خلقه...مو ها اللحنط الي ماخذينهم اخوانه..ههههه
خلهم يعرفون ها السكران المحشش ايش عمل...
.......
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
با المشفى ..
سعود متقدم ..مهاوي وامها
التفت سعود لم فيصل\خالتي فصيل وينه عنكم؟
ام فيصل\ها التعبان هو ينشاف اساس..
سكت سعود وراح جهت الكوانتر يضبط اوراق مهاوي علشان تدخل...
ماهي الالحظات وسعود جاي لجهتهم معه ممرضه..
مهاوي مافيها حيل خلاص تحس بدوخه ذبحتها وها الحراره قطعتها
سعود \مها يالله امشي..؟؟
انتبهت مها للمرضه الي لابسه عازل وتئشر عليهاا تدخل علشان تفحصها..
دخلت مهاوي الغرفه وشوي ودخل عليها طبيب يفحصها..
سعود واقف عند باب الغرفه ينتظر متى يخلصون..
يحس بقلبه نار تشتعل ..وهو يسمع صوت بكاها ..ماتتحمل شي.. على كثر عنادها.. واستهبالها وشقاوتها ..ضعيفه حيل من جوى ..؟
ياحلوها وياحلو اصغر تفاصيلها ...
طهر وعفاف.. ثوب ابيض ماصابه تندنيس ابد ...ياناس اعشقها اعشقها..
طلعت بعدها ام فيصل..
سعود بخوف\ها خالتي كيف مها..؟؟
ام فيصل\قال الطبيب انها راح تجلس هنا يومين ..علشان قوة الحراره ..ومثل ماتوقعت ها العنقز الي قاب با الناس..
هي الشغاله الي تهذر معها مهاوي..
هي الي انتقلت منها العدوه..
سعود\طيب هي كيفها الحين..؟؟
شوي وطلعت عربيه عليها مهاوي.. وبيطلعونها لفوق عشان التنويم..
سعود بتوتر\مها تبين شي اجيب لك من الفله...؟؟
مهاوي اشارت براسها لا..
طلع سعود معهم فوق.. وحطوها بجناح خاص.. اشرف عليه سعود.. بعد ماخيروها مع احد.. او لحالها..
فختار سعود اتها تكون لحالها فقالو كم نجمه..؟
تبون الخدمه..
ابتسم سعود الا تقطع من الضحك ..وبهبل ليه نازلين اوتيل..؟؟
بعد ساعه كان كل شي جاهز...
ومهاوي على السرير وبعد صراخ ومعارك.. ركبو فيها المغذي ..
لنها ببساطه تكره شي اسمه ابره... وتصيبها حاله رعب تقولون فوبيا...
سعود وهو با الغرفه الثانيه ..يكلم فيصل يخبره ويهاوشه علشان يجي ..واخر شي لما عرف فيصل ان مهاوي فيها عنقز سكر في وجه^_^..
ام فيصل طالعه للجناح الاستقبال الي بغرفة مهاوي...
سعود\نامت خالتي..؟؟
ام فيصل\ايه يمه انت ليش جالس الى الحين..؟؟
سعود\خالتي تعالي اجلسي بقولك كلام في خاطري من زمان...
ام فيصل استغربة وجلست \خير ياسعود..؟؟
سعود\خالتي انا والله من فتره افكر في مها.. وابي اخطبها من عمي.. لاكن الظروف جت بينا..
مثل مانتي عارفه والحين انا ابيها بشكل رسمي ابي..
اخطبها واتملك عليها..؟؟
ام فيصل وهي مستغربه لاكن ابتسمت\ياسعود مالقى احسن منك ..وهي بنت عمك..
اولن واخيرا وان وافقت فاوالله هاذي ابرك الساعات ومني
انا والله موافقه ..
سعود قام بفرح وباس راس خالته \ياجلعني فدوه...
ضربته ام فيصل بكتفه\ياولد استح مابعد صرت خالتك علشان تبوس راسي..؟؟
سعود يضحك\بتصيرين بتصرين ياحماتي ههههههه...؟؟
ضحكت ام فيصل على هبال سعود وهو طالع ويغني وانبسط حيل..والله جد الولد تحبه وتغليه وماتلقى احسن منه لمهاوي والبنت
ملاحظه عليها انها تحبه من لما كانت صغيره الله يسهل ويسر زواجها...
.........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
بفلة رانيا ...


.....
بفلة رانيا ...
رانيا\هلا والله منصور وهلا الله اخيرا تنازلت يا التعبان...
منصور وهو يضم اخته\اكلي تبن وحسني اسلوبك لا اغير راي وارجع...؟؟
رانيا وهي تسوي نفسها مخنوقه\خنقتي ياخي خلني اسلم على الاميره الي انت جايبها معك..
منصور وهو يفكها ويضحك\يوووه لاتكبرين راسها تراها بزر وتصدق..؟؟
غنج ضحكت وسلمت على رانيا...
رانيا\كيفك ياعسل والله اني مشتاقه لك..
غنج \تمام..
غنج تطالع رانيا ماتشبه منصور ابدا ..مختلفه تمام عاديه جدا مافيها ولاشي يلفت ..سمرا طويله ونحيفه شعرها مو ناعم ولاجعد
فمها ممتلء وخشمها طويل وحاد..عاديه..
لفت عيونها لمنصور وتشوف الفوارق العشره.. صح منصور مو وسيم مره ..ومايجي ربع وسامت عيال عمها ابدا.. بس جذذذذاب
جاذبيه مدمره ...
بياضه من وين جايبه ...شفايفه الي كئن متراقص عليها روج بينك.. وخشمه الحاد.. شكله الجذاب جدا... من وين جايبه..؟؟
من وين لااخوه متعب يشبه ولا رانيا ولابعد ابوها الي لمحته يوم جى الاوتيل.....؟؟
رانيا وهي تقدم العصيرلغنج\تفضلي..
غنج مبتسمه\شكرا..
راينا وهي تضحك\اكيد تقولين مافي شبه ابد صح..؟؟
منصور بضحكه\اكيد انا الاحلى ايش جاب لجاب بسم الله علي بس..
راينا تلوي بوزها\استريح بس لاتخفف دمك علي اقتلك ترى...
منصور يسحب قطعت الكيكه من العربه\ايه با الاحلام..
غنج ماتت ضحك على تعليقاتهم توم وجيري صدق...
رانيا تطالعه بنص عين\اصلن هو طالع نسخه كربونيه من امي..وعطته نظره..يا طالع للحرمه ..
منصور يقطع الكيكه بشوكته وانقلب ضحكه لكلمات طلعت هاديه منه\لي الشرف اطلع لهواجر..
غنج اول مره تعرف اسم ام منصور ...
وشافت ارتباك رانيا بعد انقلاب مزاج منصور الي غنج تعودت عليه وماعاد يفرق معها\وين اسولي..؟؟
رانيا نزلة كاس العصير\اسكتي تكفين توها نايم جننتي ...
غنج\الله يخليها لك تهبل والله..شقاوتها تذكرني بشهودي..
رانيا بستغراب \اختك...
منصور بحده\لا بنت عمها ..
غنج طالعت منصور الي ياكل الكيكه وسكتت..
منصور يصرف\قومي جيبي اسيل صحيها يالله..؟؟
راينا\بايعه عمري انا اصحيها طير بس...؟؟
منصور بضحكه\رانيا لاتخليني اكسر راسك الحين قومي..
غنج ميته ضحك\خلاص اهدو انا بجيبها بس هي وين غرفتها ..؟؟
رانيا\اتركيها رااح تعفسك عفس...؟؟
منصور وهو يقوم\طيب انا عندي فكرا ..؟؟ايش رايك تروحين تجيبن العشى.. لئني جوعان.. وانا ومرتي نروح نجيب البرنسسيه اسيل..
رانيا بضحكه\بس العشى ماخلص ..اقصد البيتزا..
منصور بصدمه\لا يا المعفنه عازمتنا على بيتزا ..انا عارف ماتعرفين تطبخين.. ويوم عزمتيني ..قلت يمكن الدنيا صار فيها شي..؟؟
رانيا توقف\ايش اعمل على بالي انك بتقول مشغول.. مو توافق بسرعه..
بروح اشوف اذا خلصت رحمك الله.. واذا عاد صار شي انت الي عازمنا
على مطعم..
منصور \هههههههههههه
وقف بعدها منصور ومد يده لغنج.. ووقفت معه وراحو لجهت الدرج..
غنج تمشي خفيف\منصور شوي شوي وراك كذا تمشي...
منصور التفت لها\ليه وشفيك..؟
غنج\شوي احس بدوخه
منصور بسخريه\اهممم فهمت تبيني اشيلك مع الدرج...؟؟
ماكملت غنج شهقتها ...الا هي مرفوعه بين ايدين منصور ...ويمشي بسرعه مع الدرج ...
غنج تضحك\منصور ياويلك اذا طحت منصور منصور بليز لاتركض كذا...؟؟
لما صارو فوق.. صار منصور يسوي حركات استهبال.. ويدور فيها واخر شي نزلها وتظاهر با التعب\يا الدبا كسرتي ظهري..؟؟
غنج الي كانت تضحك مره ماقدرت الاانها تجلس على كرسي قريب\الحين وين غرفة البرنسيسه..؟؟
منصور \تعالي هاذي هي قبالنا,,
قامت غنج ولحقت منصور الي دخل الغرفه شافو الاناره خفيفه لونها وردي..
وعلى طول كبس منصور النور ...
غنج بقهر\اوف منك يا دفش.. تعور عيونها بعد النور الهادي..
منصور يطالعها بطرف عين وجه مرتسمه عليه السخريه\كيف يعورها وهي خامده..؟
غنج طنشته وتوجهت لسريرها با ابتسامه\ياحلو الملاك ياناس ياربي ودي اكلها...
منصور وراها وهو يشوف غنج تحط اصابعها على كف اسيل المقبوضه\لاتاكلينها بيتزا رانيا احسن من ها المعفنه ..,!
غنج التفتت له وعقدة حواجبها بعدها رجعت طالعت اسيل نزلت وباست خدها..
منصور يدف غنج خفيف\انقلعي هنا..
حط اصابعه على خدود اسيل بدفاشه وضغط عليها بقوى\اسييييييل خاللللللللللك وصصصصصل...
البنت عورتها الحركه ..وصحت مفزوعه من صوته ..وصارت تبكي..
غنج دفت كتف منصور وهي تصارخ\عمى وش ها الهبال البايخ انقلع انت وجهك ..
شالت اسيل من السرير.. وصارت تسكت فيها.. وتعطيها العاب كانت با الغرفه ..وبا الغصب يالله سكتت..
غنج بعصبيه\شف قسم بالله ان سويت حركاتك هاذي مره ثانيه ان تندم..
منصور يشد شعر اسيل من قدام\يعني يا الدبا.. وش بتسوين انتي وام فلافل الي معك..
غنج ضربت برجلها رجل منصور بقوى... وهاذا عور منصور وطلعت بسرعه من الغرفه..
منصور بئلم\والله ماترككم يا ال..
غنج تضحك وهي تنزل من الدرج بسرعه ورانيا تحط البيتزا تبعها على السفرا\غنج شوي.. شوي لاتطيحين ..
اتركي منك ها المجنون بنتي لاتطيح..
غنج وهي تركض قريب من رانيا لاكن منصور حوطها بيده هي واسيل\تطقيني عشان ها المعفنه..؟؟ والله لشّرحكم الحين يا الثنتين..
بس انقطع كلامه لما شاف البيتزا على الطاوله\رانيوه لاتقولي هاذي بيتزا..؟؟!!
رانيا بضحكه\والله شوي احترقت بس معليه كويس طعمها..
منصور فك غنج وتوجه للبيتزا وخذى قطعه كانت شوي قاسيه\اذبحك انا ..!
رانيا تفشلت \كل تبن واجلس اكلةبعد هاذا جزاي..
منصور بطفش فيه ضحكه\بنت عطيني اي رقم مطعم يوصل.. والله مااكلها لا انا ولازوجتي..؟؟ تبين تذبحينا شكلك..
هاذي بيتزا ..؟؟قولي خبز تميس محترق.. قولي صحن
قديم عندكم ..قولي شي ثااني اصدقه..
..رانيا طنقرت...
وغنج ماعاد قدرت توقف من الضحك ..جلست وسوت نفسها تلاعب اسيل..عشلن ماتفشل رانيا زياده..
رانيا\وانتي بعد مع رجلك اصلن انتم مو وجه عزايم...؟؟
منصور وهو يدور في المكتبه حقت التفزيون وحصل له دفتر الارقام وطلع له رقم\تبين معنا عشى..؟؟ ولا اقول مالك الا عشاك تعشيه..
والله ماطلبلك..؟
...............
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
بفلة العالي..
بفلة ابو بدر
حنان وهي تحط يدها على بطنها ...توها تعرف انها حامل با الشهر الاول...
ماجاها وحام كثير ..ماستفرغت كثير.. وماداخت مثل مايقولون ..ومثل ماتشوف با المسلسلات..
عادي ..بس جتها دوخه خفيفه..وقبل امس راحت للمستشفى ولما حللت قالو حامل.....
نادر,,قطعني كذا..من اخر مكالمه قبل اسبوع مادق..ليه مايقدر ظروفي ويجي يوقف معي....
اختي ماتت..
واخوي القاتل...
وامي منهاره
وانا الحين حامل..وش ها الفرحه المخنوقه..
ماقدر اروح لي مكان والوضع كذا..
بس الدكتور قالهت لازم ارتاح وترتاح نفسيتي لنو مو زين للجنين
بس كيف ارتاح كيف..
........
جفلة غلا ..والا..غرور متحدي..
.....
بفلة الدكتورا رانيا
بعد العشى ..
غنج توقف وهي تناظر الواجه الزجاج لصاله\مم عندك حديقه رانيا..؟؟
رانيا \ايه صغيره بس حلوا..
غنج \بروح اشوفها ممكن..؟؟
رانيا\اوكي البيت بيتك..؟؟
طلعت بسرعه غنج للحديقه فتحت الباب الزجاجي وطلعت لجهتها...
هي بس تبي هوى تتنفسه ..
تحس بخنقه... بغصه... بحرقه... تفكر فيه... لازم هو يروح من تفكيرها...
خلاص.. ليش يرجع... حتى بنوم يجيها ...
خذت نفس عميق قدام المسبح ...شهيق.. و..زفير..حلو في ها الحاله...
في ها الوقت...
كان منصور طالع من المغاسل\يالله انك تكثر خيري...!
رانيا تشيل الصحون\تراك ازعاج..؟؟
منصور ناظر للجه الثانيه ..وكشر لما شاف غنج بلبسها الخفيف ...
واقفه قريب من المسبح ...بتبرد على الكذا ها المجنونه\ليش طالعه هاذي..؟؟
رانيا\ترى اسلوبك ميح..؟؟
منصور يتكتف\ايه وش بعد...؟؟
رانيا تنزل الصحن وتناظره\بفهم ..انت ليش خذيتها بها التوقيت..؟؟
منصور برطم بعدها\تبين الصدق..؟؟ اهم شي اتزوج.. وخذيت لي وحده بنت ناس وعالم ..وطبقه نفسنا ..وفوق كذا حلوه.. يعني..؟؟
وش ابي اكثر.؟
رانيا بعدم تصديق\تقنعني ماحبيتها..؟؟؟
منصور بحيره\صدقيني شعوري تجاها عادي... جدا ..صح زوج ..وزوجته.. وبس
رانيا\حرررررام عليك ياشيخ ..آيه قدامك من الجمال ..وتقول عادي طير مني بس.. بودي الصحون..
بعدته رانيا بيديها ودخلت المطبخ..
ابتسم منصور ورجع يطالع غنج ..الي كانت واقفه قدام المسبح ..وبهدوء ..
كتف ايدينه ومال بجسمه للجدار الي جنبه..
طالعها وهدوء..شتفكر فيه,,,...؟؟
وقدام عيونه.. مالت بهدوء ...وبصمت... بشكل مايل... وطااااااااحت باالمسبح...
منصور باالبدايه مااستوعب ...؟؟
بعدها ركض بسرعه ..وفتح الباب ..وراح يركض للمسبح...
ناظر جوات المسبح... شاف غنج تدخل جوااااته..
من دون مقاومه ..؟؟
من دون حركه..؟؟
بستسلام تااااااااام ...
جواته داخله...
نزل المسبح بسرعه وغاص جوى المسبح...
حاوطها بيدينه ...
حاول يرفعها... حس انها ثقلت ...؟؟
ثقلت مره..؟؟
ماهي بريشه الي الي شالها مع الدرج قبل شوي...؟؟
ماهي..
بصغيره..
الانثى الي تعبت عند الدرج ...
وفجرت فيه رجولته وشالها..؟؟
وحده ثقيله..؟؟
يمكن ترفض تعيش...؟؟
او...!
ترفض تقاوم...؟؟
تبي تموت..؟؟
وتترك دنيتها الي ماترحم...
بس هو رافض..؟؟
لازم تعيش..!!
لازم تعيش..
رفعها بيدنه ..وطلع فوق لسطح المويه...
خذى نفس بسرعه...
انكتمت انفاسه جوى...
التفت لها وهي على كتفه...
سكر بصابعه انفها الصغير.. وعطاها تنفس ...
بسرعه ظهرت مقاومتها للموت...
ورغبتها با الحياه بشهقه...
تطمن منصور انها فاقت بس تهلوس...
مافهم وش تقول ..؟؟توجه فيها لطرف المسبح ...طلعها منه ..وخذاها بحضنه ..ورجوله جوى المسبح..
منصوربصراخ\اذبحك انا ..اذبحك..؟؟ كيف تطيحين كذا با المسبح..؟؟
غنج تفتح عيونها الزمرد بخوف\منصور ..منصور ماشوفك..؟؟ ملامحك ماشوفها...؟؟ ليش الصوره عندي كذا..؟؟ منصور..
منصور طالعها بصدمه ..غمض عيونها بصابعه.. ومسح الموويه الي عليها \غنج الحين تشوفيني..؟
غنج ببحه\منصور الدنيا ليه صايره كذا..؟ منصور انا خايفه..؟؟ العالم من دون ملامح ..؟؟مااميز شي..؟؟
منصور بخوف\كيف ماتميزين ؟؟تشوفيني الحين..؟
غنج باديه تبكي\اشوفك بس ماشوف شي فيك ..؟؟
منصور سكر عيونها بيدينه.. وهي تشهق من البكى.. خلاها مسكره لدقايق بعدها فتحها..
غنج مغمضه عيونها...
منصور بترجي\ فتحي شوفيني..؟؟
فتحت عيونها غنج.. وشافت وجه منصور الي قريب منها ..بنفاسه الخايفه عليها..
وشعره الي نزلت منه قطرات تساقطت على شفايفها الكرزيه..
غنج سحبت ثوبه المبلول\ايه اشوفك الحين..
ارتاح منصور من بعد الرعب الي عاشه\ماتقولين لي كيف طحتي..؟؟
غنج برجفه\مدري..؟؟ دخت وبعدها ماحسيت الا انت لما طلعتني..انا اقولك انا تعبانه ..بس انت ماتفهم..؟؟
سكت منصور ووقفها ولما وقفت بتمايل شالها...
ودخل فيها جوى..
رانيا طالعه من المطبخ ..وبرعب شافت اثناتهم مبلولين وينزل منهم المويه\شفيكم..؟؟شصاير..؟؟
منصور بحده\رانيا غنج تعبانه..؟؟ الدوخه هاذي لاعبه فيها لعب.. تعالي اكشفي عليها...
رانيا بتردد\اوكي حطها بغرفة نوم الضيوف.. وبدل ملابسك ..في لك ملابس عندي ..بجيبها لك وبجيكم ..
منصور راح لجهت الغرفه القريبه ..وغنج كانت ساكته مافي ولاكلمه ..
منصور يطالعها وهي ترجف ..نزلها على الكنبه الكلاسيك الي قدام السرير ..وطلع بسرعه..
نادى رانيا بصراخ\جيبي لي اي قطعت ملابس من ملابسك بسرعه...
رجع لها بسرعه.. ومسك يدينها البارده .. ودخلت رانيا ببجامه معها وشاف بيدها حبوب ومويه...
منصور بصراخ\ليه ماجبتي الشنطه تبعك تكشفين عليها..؟؟
رانيا طنشته... ونزلت البجامه.. وعطت الحبوب غنج وعطتها المويه...
التفتت لمنصور\نامو الليله عندي وانت شوي وتعال لي برى..؟؟
سكت منصور وناظر رانيا لما طلعت وسكرت الباب..
منصور مسك بجامة رانيا البيضا بصورة ارنب كبير ماسك جزره بنص ...&_&
فتح الازره حقتها.. ونزل البدي من غنج لبسها بلوزة البجامه...
سحب بنطلون البجامه وعطاه غنج ...
غنج ببحه\اوكي بلبس بس شوي ودي انام...
منصور بحده\تلبسينه ولا كيف..؟؟ مابيك تبردين بعد..؟؟
والفت منصور للجه الثانيه...
سكتت غنج وماردة عليه.. رمت البنطلون على طرف الكنبه.. ووقفت التفت لها منصور وساعدها علشان تنام في سرير..
غنج تمسك يده \منصور والله العظيم اختفت الاشياء قدامي اشوفك ومااشوفك..؟؟
سكت منصور وبعدها\طيب نامي وارتاحي ...؟؟
شغل الاباجوره الي جنبها.. وكبس على الليت ..دخل الحمام الي بجناح.. ولبس له بجامه جايبتها اخته وطلع..
شاف عيونها الزمرد تحدق با السقف.. مانتبهت له انه طلع..
طلع بعدها من الجناح ..وشاف اخته قاعده تلعب اسيل..
منصور بحده\ماتقولين لي ليه ماكشفتي على زوجتي..؟؟
رانيا\ليش معصب كذا اجلس افهمك..؟؟
منصور جلس بطفش\اسمعك!!
رانيا\زوجتك لما اخذت منها عينه دم.. وارسلت للمستشفى الي سوت فيه العمليه.. يرسلون تقرير حقها..
ارسلولي وبعدها اكتشفت ان العمليه حقتها من اثارها ..
منصور يتابع كلامها بصمت..
دوخها ..وفقر دم ..واخر شي ضغط على الدماغ ..يولد عمى اسمه عمى التمييز..
منصور مصدوم\عمى تمييز..؟؟
رانيا بهدوء\ ايه وهاذي من عوراضها ..انها ماتميز الملامح تتوحد عندها الروئيه .
.تشوف مجسمات تتحرك ..من دون ملامح ..مثل تشوف درج لاكن
ماتشوف كم درجه تشوف اشياء وماتميز.=حاله مرت علي في طفله عمره 10 سنوات لاكن انا راح
ازيد عليها شوية بهارات*_*
منصورببحه\وغنج..؟
رانيا\ان شاء الله ان اعراضها توقف كذا ..فيه ناس يكون عندهم دائم وفي ناس يكون عندهم مؤقت,,وفي حالة غنج مو مبين شي
..بس في شيئن تعتمد عليها تطور حالتها..
منصور بخنقه \ايش هي مستعد اسفره برى و..
رانيا\شين لوتسافر..لصين ..وهي ..مايصير لها اي ضربه على نفس المكان و..
منصور\وايش..؟؟
رانيا بتوتر\ماتحمل ابد ..لئنه مع الولاده يصير العمى بكل تئكيد...وماهو معروف هل بيكون دائم او لا..
منصور رجع نفسه على الكنبه. وتم ساكت بعدها\انتي متئكده من كلامك..؟؟
رانيا\مليون با الميه..دامك ماتحبها طلقها وخلها ترجع لهلها و...
منصور ببحه\اسكتي بس..؟؟
قام منصور بعدها وتوجه للجناح ..
حط يده على مقبض الباب بتردد ..
وفتحه.. دخل وسكر الباب ..رجع ظهره على الباب.. وحط راسه غمض عيونه\يالله كله
مني انا...ليش كل الي يحتاجوني ائذيهم بها الشكل..
امي..
و..
غنج..
فتح عيونه.. وناظرها قدامه.. نايمه بهدوء ..توجه لها ..وقف قدامها بضبط ..غمض عيونه ..يبي مشروب ها الوقت..
مافي بيت ها الزفته شي..؟؟
سكت وصعد السرير ..
حط راسه على المخده ونادها بصوت خافت\غنوجه..تعالي بحضني..
مافي اي صوت ..
نايمه بملائكيه..
مد يده لشعرها ..لخبط غرتها ..ورجع راسه على المخده ..وتم يناظر السقف ..وتفكيره كله بكلام اخته..

.

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 02:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية