لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 12:42 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ابي قلبك يحس انها فقد بمحبته رجال
ملكته من هدب عينك وخسرته بهمالك,,,
_________________________
با السعوديه نور الديار وطهرها ضياء الارض ..ومنبر السلام.. منبر الحريه.. والديمقراطيه.. ومنبر كل مالا منبرله.. منبر المسواه.. والاخاء منبر..
حقوق المراه اولا.............................
عزام باشركات العالي جالس على الكرسي الرئيسي با الجتماع الي كان مترئسه با برج العالي
..... مهندسين.. فنين.. ومدارئ ..واشخاص مهمين
كانو يتناقشون بميزانية هاذي السنه ...لاكن عزام بعالم ثاني كان يختط بقلمه المذهب..الصقر..
مزين بحروف القلم..شخبط .. عدة كلامات قدامه على الورق طالع بعالم ثاني...
فواز\استاذ عزام حنا نشوف ان فرع شركتنا بماليزيا بادي يرتفع راس المال هناك ويبي دعم من الشركه الام ويقترحون علينا هناك
ان نطور با الالات ونجيب الالات جديده وفنينن شباب عشان يجدودون فيه وهاذا كشف ميزانية السنه ...
انتبه عزام لفواز الي وقف طويل ووهو
ماد يده بملف وخذاه عزام وناظره شوي ووقع على الموافقه ووقع.. لامانع لدينا
سكر الملف وعطاه فواز وطاحت عيون عزام من جديد على شخبطاته على الورق
كنت آقــول آن ضآقــت الــدنيآ توســع
وآتسآءل ليهـ ضاقت في عيوني هالوسيعهـ
لين شفت الخآفق اللي حب من جد وتولع
يحرقهـ وقتهـ وصآرت آيآمهـ حزينهـ
منحرف حظي وآعرفهـ طول عمرهـ ماتسنع
[ من عرفت الشوق قآسي والهوى هذآ صنيعهـ ]
يآحيآتي حط يدكـ فوق هآلقلب وتسمع
بس لآ تسآل دخيلكـ ليهـ دقآتهـ سريعهـ
يوم شفتكـ دآخل عيوني نمآ حب وتربع
يوم شفتكـ والحياهـ القآسيهـ صآرت بديعهـ
كيف آعيش وبعدكـ آنفآسي بهآ موتي تمتع
كيف وآحلآمي غدت دونكـ كوآبيس شنيعهـ
والحزن آآآهـ يآلحزن فيني بهـ الخآفق تشبع
ليهـ حملني تنآهيد وحمل مآ لآ آستطيعهـ
آآآهـ من قلبي وآنآ آشوفهـ مع الوقت يتقطع
يـآمر عيوني تهل الدمع وعيوني تطيعهـ
آنت حبــــكـ غير كل الحب لو ربعهـ توزع
كل وآحد مآعشق قلبهـ يبي يصبح صريعهـ
عآد تدري لو هوى كل الخلآيق لكـ تجمع
مايجي ذرهـ من آحساسي مدآم انكـ شفيعهـ
يآزمآني دآمني مآ آقوى على عنادكـ تشجع
وآرسم جروحي وآنا بشكي على رب الشريعهـ
يالله آني طآلبكـ من قلب صآدق ويتضرع
لآ يجي بيني وبينهـ كرهـ وآحزآن وقطيعهـ
يالله آني طآلبكـ وآن ضآقت الدنيآ توسع
لين تفرج والحيـــاة تصير بوجودهـ وسيعه
مسك الورقه وقطعها التفت لهم\فيه شي ثاني مهم..؟؟؟
سامي\انا ماعندي شي اكثر من كذا...
طلال\وانا الي تحت ايدي خلصتها انت بموافقتك عليه...
فواز\طال عمرك خلاص مافي شي مهم...
عزام وهو يوقف \طيب اجتماعنا بعد اسبوع...
طلع عزام وتوجه لمكتبه دخله ودخل وراه الفراش ابو ايوب .(يمكن انا ماكلمتكم عن هاالفراش لاكن هوانسان بستين من عمره شخص طيب
وودود ..ويحب الجميع.. وبا الذات عزام ..لنه يحس بداخله بذره طيبه.. رغم ها القسوه الي يغلفها شكله الظاهري.. الدائم العبوس..
وكذالك عزام كان يحب ابو ايوب كثير)
ابو ايوب وهو ينزل بيالة الشاي على مكتب عزام\اشوفك من اسبوع متضايق يا بوخالد..؟؟
عزام بهدوء\لا عادي مافي شي مهم بس اتعاب الحياه...
ابو ايوب يجلس ويحط الصينيه على رجوله\متئاكد والا القلب لساه فيه الي فيه والدنيا ماترحم...؟؟؟
عزام يحرك خاتمه بيده وطلعه ونزله على المكتب\لا مو كذا اصلن قلبي مافيه احد ..؟؟
ابو ايوب يبتسم وتبدى خطوط الزمن توضح اكثر على وجه الاسمر\بس الحب مايتخبى..؟؟ والاصبع ماتخبي الشمس..؟؟
عزام ابتسم وهو يرجع يبالة الشاي بصحن الصغير \طيب وش اسوي.. با الريم الجفول...
ابو ايوب يبتسم اكثر\لا وجفول...؟؟؟ اجل بيتعب الصقر معها...
عزام ضحك كثير منه\صقر وريم جفول.. حلو ها الاسمين.. بس تتوقع يجتمعون حتى لو بسطر بكتاب...
وساد الصمت على عزام بعد نطقها ها الكلام..
ابو ايوب وهو يوقف\انا ماعرف وش القصه من البدايه..؟؟؟ بس اعرف ان عزام.. لو حب وحده مستحيل يخذلها ...ويروح ويتركها..
طلع ابو ايوب بعد مااستئذن...
عزام رجع لهدوئه وسكينته وتم يناظر مكان ماهو محدد.. وماهو معروف وكنه يبحر في المجهول.. رجع لبس خاتمه
وهو يتذكر كلام بدر لما قال عن حبيته الضبي,,وهو الحين سمها الريم الجفول.. من ترسي عليها صاحبة.. احلا الالقاب..من..؟؟,,
وطلع من المكتب..
*************
با العقيق
الساعه 1م
سمعت صوت قفلات الباب تنفتح كانت.. واقفه على الشباك الي كان يطل على المسبح ..
نادر\حنان..؟؟
التفتت حنان وبهدوء\نعم..
استغرب نادر ها الهدوء الي حال عليها فجئه وهو متوقع عاصفه\جايعه..؟؟
حنان\لا مابي شي..
دخلت الخادمه بصينيه وفيها العشى حطته بطاوله وطلعت ..
نادر\طيب تعالي اكلي معي .. انا طول اليوم ما كلت شي.. واحس بدوخه... تعالي مابي اكل لحالي..؟؟
حنان وهي تدخل الحمام\قلت لك مابي..؟؟
دخلت حنان الحمام وجلست على الحوض تغالب شهقاتها... تكره ..تكره .. وتكره الجحيم الي معيشها فيه ..
غسلت وجها وحطت غسول ورجعت غسلته..طلعت وماشافته با الغرفه.. ناظرة العشى شافت مامد يده له ..احسن عساه مايكل شي ..يستاهل
بس تذكرة انه ماكلى شي اليوم ..خافت انه يجيه نوبة السكر ويدوخ.. وماعنده احد الاها الخدم الداجين ..
شافت لبسها كان بجامه حرير سكري.. بكمام مافي اي اغراء.. حشمه بنسبه لملابس الثانيه الي الزفته العنود حطتها لي با الشنطه.. شافت الباب..
مفتوح وطلعت.. شافت اجنحه كثيره وبنص الاصنصير.. راحت لاصنيصر وضغطت على الزر الارضي.. ونزلت انفتح الاصنصير على شخص واقف قدامها ومعطيها ظهره ..
نزلت من الاصنصير وتقدمت.. تئكدة انه نادر بس مسرع غير ملابسه ..لمسة بصبعها ظهره بخفه ..
حنان\نادر تعال.. بتعشى معك..؟؟ مابي تجيك نوبة السكر.. انت ماكلت شي اليوم...
التفت الشخص وانصدمت حنان وتراجعت لورى ...
يزن ناظرها بستغراب \انا مو نادر... انا يزن...؟؟؟
حنان مازالت عالقه بصدمه.. نسخته.. بس وجه نادر غير ملامح يزن كليا يزن ..مو مثل وسامة نادر ابدا..
حنان بخوف\يزن..؟؟؟ من يزن ..؟؟
يزن وشكله مو طبيعي ضحك ضحك هستيري\يزن اسمي يزن مو ينز هههههه.. تقول ينز..؟؟
حنان انتبهة على نفسها انها مو لابسه غطى ..كانت تبي تتخبى بئي مكان ..تهرب من ها الغريب...؟؟؟
يزن مسك يدها\لحظه..؟؟ ياحلو وين..؟؟ وين ..؟؟وين .؟؟ قولي اول شي يزن..؟؟
حنان\فك يدي... بعد انت منو با الاول..
يزن بضحك\يزن اسمي ..يزن ...لالالا ينز هههههههه..ينز والا يزن...؟؟؟
حنان خافت اكثر وطار قلبها وصارة تصيح\فك يدي..؟؟ فك يدي ..؟؟نااااااادر...نااااااادر
يزن شاف شعر حنان الي انتثر عليها بنعومه من هزه العنيف عليها... رفع بيده الثانيه خصلات من شعرها...
وهو يضحك\لا ويعرف يتنقى نادر...؟؟؟
حنان تبكي\ فكني الله يخليك فكني...؟؟؟
يزن\ههههههه...
فجئه نادر سحب حنان من يد يزن ..وبكف قوي طيح يزن علىالكنبه الي كانت وراه...
حنان شافت نادر وتخبت وراه.. وبخوف كنت ايديها ماسكه جزء من ثوبه من ورى...
نادر بصراخ\وصلت معك المواصيل انك تمسك مرتي..؟؟ وترعبها بها الشكل ياالنذل...
يزن منهد حيله وطايح على الكنبه.. ويهذي بكلام مو معروف..
نادر بحده\وشارب بعد..؟؟؟ انا ماحلفت انك ماتجي البيت وانت شارب ها الزفت...؟؟؟
يزن بعصبيه\هاذا بيتي انا واخواتي...؟؟؟ وانت مالك حق فيه ...انت الي تطلع...
نادر تف على يزن\حسافه ان انا وانت اخوان من اب واحد...؟؟
نادى نادر السواقين...
نادر\الكلب هاذا ابيه بعد ساعه فايق.. حمومه ...شربوه دبل كوفي...اذبحوه.. المهم انه يصحى...؟؟؟
مسك يد حنان وضغط الاصنصير وانفتح ودخل هو وياها داخل الاصنصير...
حنان كانت خايفه وترجف...
نادر بعصبيه\انا ماقلت لك الف مره ماتطلعين برى الجناح...ماتفهمين..؟؟؟
انفتح الاصنصير وسحب نادر حنان من يدها ودخل الجناح...
نادر\الف مره اقولك والا..؟؟؟ لا..؟؟
حنان\انت ليش تبي تحبسني ..؟؟ليش..؟؟ وبعدين انا كنت طالعه ابيك تتعشى..؟؟ عشان ماتجيك نوبة السكر مره ثانيه..
نادر بعصبيه ووجه احمر\ليتها جتني واموت منها.. عشان ارتاح منك ومن يزن...
طلع نادر وسكر وراه الباب بقوى... زلزل معه اركان حنان وجسمها الصغير ينهار من جديد لدموع ولندب الحظ..
بكت وطلعت دموع مكتبوته جواتها... شافت جوالها الي كان على السايلت يتحرك على الطاوله.. مسحت دموعها وردة..
هلا بدر...
بدر\كيفك لاكون ازعجتك..؟؟
حنان وهي تشوف يدها با المرايه واثار الشد على ذراعها\لاحبيبي عادي..
في اثناء المكالمه انفتح باب جناح حنان ودخل نادر وشافها تكلم...
حنان عطت نادر ظهرها وقعدة على طرف السرير...
بدر\متى تجينا ترانا اشتقنا لك..؟؟
حنان\حبيبي انت فديتك كلي من ادناي لاقصاي..
بدر\ههههههههه ماتخلين كلاامك العسل..
نادر سمع كلامها وتم يناظرها بستغراب.. بس ظل ساكت تعب ..مايبي يزيد ويعيد معها.. تعب.. تعب معها.. ومع حياته
حنان\طيب خلاص الي تشوفها اذا تبي تسافر مو رافض ابوي لك طلب..
بدر\دراستي احس انها بتطور اذا كملت برى وش رايك حنو..
حنان\هاذا قرار ادرسه انت.. وماحد يدخل فيه قرارك بلحالك..
بدر\طيب حبي اتركك تنامي تصبحي على خير..
حنان\وانت بخير يابدوري..
سكرة حنان جوالها ونزلته على الكومدينه
نادر يقلب مجله كانت قدامه.. وسكرها وصار يناظر حنان..
حنان\في شي ثاني بعد تبي تقوله لي..؟؟ امر ترى ماعندي شي فاضيه..
نادر\ليش كلامك معي كذا جاف...؟؟؟
حنان\ههههههه
نادر اول مره يشوفها تضحك ويبان وجها بضحكه طالع احلى بزياده..
نادر\ضحكيني معك..؟؟
حنان\شفت واحد يكره واحد والكلام بينهم يصير عسل..؟؟؟ هاذا انا وانت يا نادر !!
نادر عصب\تكرهيني..؟؟ اذا انتي تكرهيني...؟؟ اجل انا وش اقول ..!!!!!
حنان وقفت مقابلته\ماحد جابرك على شي..؟؟ انت خذيتني اجبار... والحين اظن ماحد جابرك.. ارتاح وريح..
نادر بضحكه كارهته حنان\لا وعلى بالك ادفع فيك مهر وقدره... واسهل لبوك شحنات الماس الي من الهند ..عن طريق معارفي واخر شي تقولي لي...
ماحد جابرك طلقني...!!
حنان بقهر\يعني وش تبي بضبط..!؟؟ انت عارف من البدايه مابيك..؟؟ ليش من الاساس تدفع لبوي.. وتسهل له على قولتك..!!
نادر يضرب كفوفه ببعض بسخريه ويجلس على طرف السرير\شوفي ياحنان...؟؟ انا شاب.. ومتزوج فا لازم امارس حقوقي الزوجيه على زوجتي..
الي هيه جنابك وفهمك كفايه...وابتسم..
حنان الي كانت واقفه قريب من نادر.. ونادر جالس على طرف السرير\الثريا اقرب لك من ان تلمس شعره ..من شعر راسي..
لفت حنان بقرف ..ونادر عصب من كلامها وتحديها له....اول مابان من صدة حنان منها شعرها الي لف معها... ونادر سحبها من شعرها بقوى
وخلتها تطيح لعند رجوله...
حنان صرخة من الالام...
نادر بعصبيه\اذا انا تاركك من البدايه...؟؟ فا بكيفي ...مو خايف من تحديك الفاضي... خلي ها الكلام براسك... والحين..؟؟ تقومين تغيرن ملابسك وتلبسين لي..
حنان بقهر \لا مو انا الي تذلها...؟؟؟
نادر \لا يا شيخه ...ترى انا مخليك على جوك
رفعه نادر بيده ودفها على السرير...
*_^
*********
في فلة العالي....
العنود\وين اطلع معك حمدان صاحي انت..
حمدان\بالله ماماليتي من طلاعات الاسواق.. وشوفاتنا الي كنها سرقات.. مانقدر نجلس مع بعض.. الا اقل من ربع ساعه ...
العنود\لالالا حمدان ماقدر.. وشو بايعتها انا ..اانا صح اني اطلع.. واروح.. بس اني اطلع مع واحد ؟؟؟مستحيل.. انسى..؟؟
حمدان\يعني كيف باكلك انا ماتوثقين فيني كيف يعني ...وبعدين ماراح تكونين لحالك بنطلع قروب في شاليه يالله قلبو..؟؟
العنود\القصه مو كذا بعدين ...؟؟صح اني جريئه بس ماتوصل اطلع.؟؟
حمدان\يعني هاذا رايك فيني طيب اعذرني بظطر اسكر...
العنود\بلا سخافه..
حمدان\مع السلامه
طوط طوط طوط
العنود رمت الجوال\من جده هاذا وش فيه كذا..؟؟ قلب على ها الموال اوووووف...
طلعت العنود من الغرفه ونزلة تحت مرة من عند مكتب ابوها.. بس وقفة لما سمعت ضحكات ابوها ..الي تلفت.. قربة من المكتب وقربة من الباب...
المسكر وحطت اذنها على الباب..
ابو بدر\ايه ايه الروب الاحمر.. فديت الشاميات بعدك..لبى قلبك...
العنود كاتمه ضحكتها\الايا الشايب .. المخرف.. هاذي تواليها ..
ابو بدر\بقعد عندك اسبوع ارتحتي ...هههههههههههههههه ايه بس انا وانتي ..
العنود\يا الداشر ...؟؟؟!!هههههه
بدر من ورى العنود قرصها من خصرها .....العنود ارتاعت والتفتت له بسرعه
بدر\من متى وانتي قاعده تسمعين..؟؟
العنود من الروعه\قسم بالله توني.. وماارجع لها مره ثانيه.. تكفى بدر لاتعلم ابوي..؟؟
بدر يسحبها من يدها لصاله\ومدام انك خايفه منه كذا..؟؟ ليش قاعده تسمعين..؟؟
العنود\خلاص بدر اسفه..
بدر\يالله اطلعي فوق ولا اسمع لك حس ..
العنود بتئفف\طيب؟؟
طلعت العنود وجلس بدر با الكنبه الي بصاله شغل التي في.. وتم يناظره انتبه لجواله كان مطفى بغد مكالمته لحنان.. شبكه باالشاحن ورجع لمتابعة برنامجه المفضل..
اوبرا..
**********************************************
عزام في فلته
متوجه لجناحه الي مفروض انه لنوم ويرتاح فيه لاكن صار لسهر ولعذاب ..شاف امه طالعه من جناح اخوه سعود وتفاجئ
عزام\يمه وش عندك لها الوقت قايمه..؟؟؟
ام عزام\سعود ياعميري عليه جايته ها الانفلوزا... وتو مانخفضة حرارته...
عزام يبتسم بتعب\يمه وهو صغير..!! الله يهداك تجين تقيسن حرارته تالي ها الليل..
ام عزام\تكفى ياعزام لا تقول كذا..؟؟ جعل يومي قبلك انت واخوك..
قرب عزام منها وباس راسها\الا عساني لك من الامراض والموت مثل العباه...
ابتسمت ام عزام ووراحت لجناحه متمتم بدعواي ل عزام...
عزام بداخل انا مايحفضني من ها العالم الي مدخليني فيه عماني الادعواي ها الام..
فتح جناح اخوه يطمن عليه وانهبل...
شاف لوح معلقه.. وطايحه.. والجناح مكركب... مابين علب الااون ..وريش.. وعلب... واشياء كثيره..
شاف سعود حاط له مخده وفراش با الارض ونايم...عليها
عزام ابتسم وقرب منه وحط يده على جبينه... فتح عيونه سعود بتعب..
عزام\تبي المستشفى..؟؟
سعود بتعب\ماله داعي حراره بسيطه...
عزام شاف كاسات البرتقال والليمون محوطه على الطاوله..
سعود\روح ارتاح مافيني شي..؟؟
قام عزام وهو يضحك\الحين ها الغرفه كيف ترتاح فيها وتنام...
سعود وصوته مبحوح من الانفلونزا\اه فنان فنااااااااااان لازم يصيرر عالمي كذا مو غرفتي بس..
مشى عزام خطوتين ووقف \سعود..؟؟؟
سعود بتعب\نعم...
عزام بصوت خفيف\ها اللوحه..؟؟ خلصت!!
سعود بعد الشرشف من راسه \باقي لها توقيعي..!! والا هي خلصت..ليش تسئل؟؟؟
عزام\لا ولا شي بس ..ليش غنج ماخذتها معها..
سعود ورجع الغطى على راسه\ها االخبله..؟؟ تقول رسمي فاشل...هي الفاشله..
عزام \باخذها...؟؟
سعود بتعب\لا ياحبيبي... انتم انفصلتو ...خلاص وش له تاخذها..؟؟
مالقى جواب سعود.. ورفع راسه... شاف انه بلحاله با الغرفه ..واللوحه باين ان عزام خذها...
ابتسم سعود\هههه ويقول ماعاد ابيها هو وجه...؟؟؟
انتبه لصوت جوالها ورد عليه بصوته المبحوح\هلا بعمرررررررررري
غزلان\\هلا حياتي ورى صوتك كذا شكلك مزكم
سعود\اروح حبة فوار بكاس انا لما اسمع صوتك
غزلان\ههههههه ياربي وحتى انت تعبان
سعود\وربي حرارتي اربعين وتعبببببان
غزلان\طيب تعال وربي من بوستي تطيب ههههههههه
سعو\هههههههه لا ماقدر اقوم من فراشي يالله تصبحي على خير
غزلان وهي تطبع بوسه على السماعه\ممممم وانت من اهله
...
عزام بغرفته.. نزل اللوحه جنب الكرسي الي ببلكونه.. وناظرها..وابتسم...
إسمحيلي يالغرام العف الـوجه السمـوح
إن لزمت الصمت أو حتى لبست.. الأقنعة
أعترفلك ما بقى من عالي الهـمه.. سفـوح
إنحدر كـلي كما طـفل تـحدر.. مدمـعة
أه يا جود الحزن وياي والفـرحة.. شحـوح
ضايع بهمومي الغبراء بوسط ..المعمعة
أشتكي لوسـادتي دنياي وأسمـعها.. تـنوح
كنها بعضي وبعضي وين هو من هو.. معه
مختلط في عبرتي حبر الشقى ودم.. الجروح
مستوي في نظرتي غرب الوجود ..ومطلعه
عودي المبري بقابه من عطايا الوقت.. روح
فصل خامس حاير بين الفصـول.. الأربعة
راس مالي ذكـريات وحلـم وآمال ..وطمـوح
لا صديـق ولا رفيـق ولا طريـق.. أتبـعه
سامحـيني دام عذري واضـح كل.. الوضـوح
إسمحيـلي بالرحيل بلا تذاكر ..وأمتعة
مرراصابعه على اللوحه يلمس الرسمه ,,عيونها وخدها وشفايفها.....ماقدر يعيد مئساته مرتين منار وغنج تخدعني فيهم يامشاري..
انا متئكد ان غنج مالمس شي منها اعرفها مستحيل.. لاكن هي تركيبتها غير.. عناد وتفتح غريب..
ابتسم لما شاف لون عيونها با الرسمه\صدقة غنج ياسعود.؟؟؟ انت فاشل ..فشلت تلون عيونها بنفس لونها الغريب.. الزمردي وسكر عيونه واستسلم للنوم...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:43 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الحب هو الحب لايحتاج الى مبررات نسوقها له...
&
&
&
مدخل
مشكلتي اني حبيت وحده صغيـره .. والمصيبه انها هي بعـد تعشقنـي
صارت بقلبي الأولـى والأخيـره .. واتربعت في قلبي وعيت تتركنـي
أسرتني بحبها و هي بحبي أسيـره .. وعيبها انها ما تقدر تبعـد عنـي
والله انهـا متعبتـنـي بالغـيـره .. وبدلعها وجنون شوقهـا تعذبنـي
لو تأخرت عليها مشكلـه كبيـره .. ولو جيت بدري تستغرب وتسألني
وان غيرت الموضوع تفتح السيره .. وان تكلمت تقـول لازم تقنعنـي
ولو أغازلهـا وأناديهـا الأميـره .. ألقاها تنغـر بحلاهـا و تعاندنـي
و لو تركتها تبان عليهـا الحيـره .. وتجيني وتقـول ليـه ماتغازلنـي
والله قصتي معاها قصـة مثيـره .. وفوق كذا أحبهـا وهـي تحبنـي
واللي ما عمره عشق وحده صغيره .. مااتهنى في حياته تعال واسألنـي
^_^
,,,,,,,,,,
يوم جديد.. يطل على ابطالنا.. يحمل في طياته فراق.. وحزن ..وعتب.. وكبرياء.. وقهر... ومبشر بمستقبل افضل.. يترقبه ابطالنا بشي من اليئس...
بلندن..
وبئاحد اشهر مطاعمها.. كانت غنج وتركي.. يتناولون غدائمهم بطاوله قريبه من الشباك...
غنج الي ماكنت تاكل الا السلطه كانت كل لحظه... والثانيه تناظر جوالها بنظره مسروقه.. اذا طلع نور وكان على الصامت ...
تركي\غنج ردي على جوالك...؟؟؟ الي من ساعه يئشر ويهتز....؟؟؟
غنج وهي ترفع شوكتها فيها شريحة خس\مو مهم اتصال عادي...!!
تركي رجع ياكل بهدوء ورجع الصمت على المكان يسود من جديد...
غنج ناظرة الشباك وشافت رذاذ مويه ينزل على الشباك ويمتزج با البروده... غنج كانت سرحانه بعيد عن لندن واهلها الكئيبين...
عن الثلج الذي كان يغطي القلوب قبل الطرقات التي امامها..ثلج..وجليد...مافي جديد..مافي اللون العسلي الي حبته في عيونه الغريبه.. الصافيه.. براقه..ماشافات على كثر العيون الي تطالعهم ..مثل عيونه ..مزيج من حب..وشوق..وخوف..وحنان,,وعناد...
تركي\لنا هنا شهر وزياده...
غنج ببتسامه\ايه شهر وخمس ايام...
تركي\شكلك ماله وحاسبتها زين...؟؟
غنج\لا عادي بس امس كنت اضبط اوراقي با الجامعه...
تركي\انا ماقلت مو موافق..؟؟؟ ليش تعاندين...؟؟
غنج\يا تاركاني مو قصدي بس انا ابي اكمل...
تركي\كملي هناك باالرياض...!!
غنج نزلة شوكتها ورجعت تناظر الشباك بملل..
تركي\انا بقول لمحمد يضبط اوراقك بجامعة الملك سعود با القسم الي انتي تبينه.. والتعليم هناك جدا عالي وراقي ..
غنج بكره\خلاص مابي دراسه...؟؟؟ بلا دراسه بلا هم...
تركي حط يده على انف غنج الصغير وهو يضحك\انا ماصدق ان حنا التقينا بعد نفترق.....؟؟؟
غنج ببتسامه\الله لا يحرمني منك ...
تركي\شوفي بعد بكرا بنرجع لرياض... انا لسا مشتري فله صغيره وحلوه وبتعجبك....
غنج\خلاص اوكي ونعيش مع بعض...
تركي\اكيد...
ابتسمة غنج بفرح مو مصدقه نفسها ...والفرحه مو سايعتها ,,هي واخوها مع بعض... فيه نعمه اكبر من كذا,,حتى لو مافي حب,,, وجود اخوها هو كل الحب...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
با العقيق,,,
نادر يسكر الكبك حق ثوبه قدام المرايه ويناظر حنان من طرف عينه.. كانت لامه نفسها با المفرش.. وتبكي مابطلت صياح من البارحه
لدرجة صوتها صاير مبحوح ...
نادر بخ عطر بختين وقبل يطلع وهو عند الباب\ترى الي سويته من حقوقي الشرعيه. فماله داعي صياحك هاذا... واذا تبين تروحين اليوم لهلك
تسلمين روحي لهم مع السايق ....
سمعت حنان صوت الباب وهو يتسكر قامت ولمت المفرش عليها... ودخلت الحمام بضعف وقلة حيله ...
فتحت الدش وصار ينزل على راسها
وجسمها وهي تبكي وتتحتقر نادر... اكثر... واكثر...هاذي المره الثانيه الي يجبرها تنام معه وهي ماتبيه..
بعد هاذيك الليله الي قبل شهر..
قد ايش اكرهك يانادر... وكل يوم توضح لي ان معي حق.. اكثر.. واكثر.
تحممت وطلعت للغرفه... راحت لغرفة الملابس... طلعت لها تنوره سودا بفتح من جنب لركبه.. وهاينق اسود ..عشان يخفي العلامات الي خلفاها نادر برقبتها...
لبسة وراحت قدام المرايه... شافت وجها مره مرهق.. حطت كريم خافي... وبعده بودر... ورسمت عيونها.. وحطت غلوز احمر... جعدة شعرها..
وبكذا قدرة تخفي بمظهره الخارجي ...عن البراكين الي تفجر جواتها من حياتها ...
لبسة عبايه الفراشه وغطاة.. ونزلة من جناحها ...وكانت السياره جاهزه بعد مابلغت الخدم يجهزونها ..طلعت متوجه للفلة ابوها وعايلتها
كانت مشتاقه لهلها.. رغم التعب الي تعيشه.. تبي تهرب من السجن الي حطها فيه نادر.. تبي تهرب من نادر نفسها.. والضرب والمهانه الي
عايشتها معه...
بعد نص ساعه بتمام... كانت قدام بيت اهلها والبوابه تنفتح.. دخلت السياره داخل وفتح الباب السايق لها ...
كان في ها الاثناء بدر بيركب سيارته لما شاف حنان نازله من سياره...
بدر بضحكه\حنو...؟؟؟
حنان لما شافت بدر ركضت له وضمته.. بدر بعد حط يده من وورا ظهرها وضمها..ورفع فيها ويدور فيها..
بدر\اشتقت لك يا دبه..
حنان بصياح\انا والله اكثر...
بدر نزلها و يرفع دقنها له\وماتخبرينا ...؟؟
حنان بضحكه\سبرايز!!!!
بدر\تعالي خلينا ندخل عليهم كلهم ببيتنا...
حنان تمسح دموعها \يالله...
دخل بدر بوابة بيتهم وهومخبي حنان ورى ظهره... وكان الجميع عند ابو بدر يتقهون قهوة الصباح...
ابو بدر\ابو فيصل الاسهم وراها كذا نازله...؟؟؟
ابو فيصل ينزل نظارته\والله على حسب مزاج ماسكها... مره يطقها السما ...ومره يضرب فيها القاع ...ويارابح وياخسران...؟؟؟
ام بدر\تقهوى وخلو منكم الاسهم...
ابو بدر شاف بدر داخل واستغرب\انت ماقلت لنا اني رايح لشغله مهمه...؟؟
بدربضحكه\ايه بس ردني الي اهم...؟؟!!
ابو فيصل بستغراب\وشي؟؟؟
طلعت حنان من ورى اخوها بضحكه... وقامت امها بسرعه لها وضمو بعض...
ام بدر\حنان ليه ماقلتينا انس جايه...؟؟؟
حنان\ابي اخليها مفاجئه...
ام بدر\وشلونس ..؟؟وراس نحفانه كذا ليه...؟؟
ابو بدر\خلينا نسلم على بنتا...؟؟؟ مرة نادرالضاوي.... ...!!
حنان ناظرة ابوها بقرف وسلمت عليه ببرود... مع انه سلم عليها بحراره... وراحت وضمت عمها ابو فيصل ..بشوق ولهفه,,,
ابو فيصل\ايه من لقى احبابه...
حنان\تكفى عمي ترى راسي صكني من الصياح لاتزيدني...
ابو فيصل\ههههههههههههه
العنود مع الدرج\حننننننننننننننننون
حنان وقفت وجتها العنود وضمتها...
العنود\ها يا الدبه مسويه سبرايز...؟؟
حنان\كيفك اشتقت لكم...؟؟
العنود\اجلسي خلينا نشبع منك...
حنان جلسو جنب بعض وكانت العنود حاضنه اختها...
ابو بدر\ايه وعقبال ماتجينا بعد يا العنود مثل حنان...؟
العنود\بعد عمر طويل يبه هههههههههههههههههه..
ابو بدر\لا عن قريب انشاء الله...ولو ان ابو فايز خسر في البورصه كان صرتي من نصيبه...
العنود وحنان ناظرو بعض وسكتو بصدمه
ابو فيصل يرطب الجو\حنان وشخبار نادر...؟؟؟
حنان \تمام ياعمي ويسلم عليكم...
ابو بدر\وراه ماجى معكم...؟؟
حنان\مدري كذا جاه شغل ضروري..؟؟
ابو بدر يحرك سبحته\ايه.. ايه.. الي مثل معذور ..سمعت عن صفقه الي سواها مع شركة الاسمنت المعروفه صحيح..؟؟
حنان بتوتر\مدري يبه... بس الي اعرفه ان نادر معك في شغل الاماس والاحجار الكريمه...؟؟
ابو بدر\لالا هو مثل الاخطبوط له في كل شي,,,
حنان سكت وحست عنود ببرودة ايديها.. ورجفتها.. رفعة عيونها لها شافت حنان نظرتها تايه وضايعه..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
الساعه 5م
البنات با الحديقه...
مهاوي\ايه يا دبه.. وتوني اعرف من الخدم انك هنا..؟؟ والله ان هديتك ماتشوفينها لو تموتي...!!
حنان\ههههههههه
العنود\كنها محتاجتك,,؟؟ تلقين سي سيد مغرقها هداي,,,
حنان حرقه بحلقها تحسها لما تسمع صوته او اسمه تكره وتمقته يكفي انه يضربني عشان اكرها
العنود\هي ترى نكلمك..؟؟
حنان\شصار,.,
مهاوي\الي ماخذ عقلك ,.,؟؟
العنود\لاتحرجيييييينها..
دق جوال العنود في ها اللحظه وشافت اسمه وابتسمة,,
حنان\من الي متصل,,.؟؟
العنود بربكه\وحده من صديقاتي ماتعرفينها,,؟
حنان\غريبه كل صديقاتك اعرفهم.. اكيد متعرفه عليها بنادي,,؟؟؟
العنود\مضبوط يالله بكلمها ورد لكم,,,.
حنان ومهاوي رجعو لسوالفهم وعنود ابتعدة تكلم,,,
الخادمه الفليبينيه كانت تمسح الرخام الي با الحديقه قبل المكان المزروع الي جالسين على الكراسي عليه البنات
مهاوي\هي روزاااااااا
روزا\يس مهاوي
مهاوي \روحي صلحي لي ساندوتش لبنه,, وحطي عليها شوية زعتر..وجيبي لي بيبسي شوفيني مثلجته لي بسسسسسسسرعه
الفلبينيه تئشر بيدها على راسها ان مهاوي مجنونة اكل... شلة ادواتها ودخلت داخل..
في ها الاثناء كان ابو بدر طالع وهو يهاوش بجوالها ....وفجئه بوووووووووم واختفى الصوت
الفلبينه بصراخ\مستررررررررر ابو بدر..؟؟؟
مهاوي وحنان وقفو مدري هم يضحكون.. والا يركضون لبو بدر..
ابو بدر الي كان طايح ومتمدد.. وجواله في جه.. ووحده من جزماته في جه ثانيه ..والعقال متدرج لجهت الكراسي..
حنان تركض عليه\سم الله عليك يبه...
فيصل الي يذاكر في بلوكنته ماسمعوا الا صوت قهقته \ووووووووووووووووواو تحفه ياليت الجوال جنبي...
مهاوي وهي تكتم ضحكته\قم عمي عسى ماصار لك شي..!!
ابو بدر وهي تساعدةحنان\الله لايبارك فيك ولا في ديرتك الي جيتي منها.. مخصوم عليك 300 ريال من راتبك يا السلقه..؟؟
مهاوي بضحكه مكتومه\عمي والله ان الضعيفه ماتقصد...!
حنان وهي تقطع بين الحروف من الضحك الي كاتمته\ يبه عقالك...؟؟
ابو بدر خذى عقاله ومشىى وهو يتحلطم ويلعن..
الخدامه روزا\مهاوي انا في اخصم 300 انا ايش اعمل...؟؟؟
فيصل يطل مع بلكونته\واه بطني 300 من عندي بعطيك اياه..
ياربي ماتفوتت طيحة عمي ابو بدر ..ياربي بطني ..عقبال عزام بعد شوي.. والله ماطلع... لاحد يمسح الرخام خلوه ...
ويمسك جواله فيصل ويتجهز لتصوير مقطع طيحة عزام...
حنان تضحك\وربي انك مجنون ..حمدلله والشكر انقلع انت وجهك...
مهاوي\فصيل ووجع مريض انت قول مريض نعالجك...؟؟؟
فيصل مطنشهم ويثبت كميرة جواله وهو يضحك..وينتظر..
لحضات وكان عزام طالع من الفله.. ويمشي من عند الرخام.. وحنان ومهاوي حابسين انفاسهم ..لطيحه المعتبره الي بتصير..
وبنص المكان الي فيه المويه ناظر في الرخام وفتح البكت .
.وطلع له سيجاره وسحبها ورفع ثوبه ومشى ..ولما عطى البنات ظهره\مهاوي خليي الخدم يمسحون الرخام زين..؟؟
وش ها التسيب عند الخدم..؟؟
ابتعد عزام واتجه لمواقف...
فيصل يضرب جبهته\وجعععععععععع مافي امل اشوف طيحته..؟؟؟!!
حنان\ياربي ماسلم علي...؟؟
مهاوي\ تلقينه مانتبه لك...
فيصل\ايه هين.. ذا كل شي منتبه له.. اشهد انه مهب طايح قدامي ابد..
حنان\وجع فصيل سم الله عليه وشفيك عليه...؟؟؟
مهاوي\ارجع ذاكر بس وتلايط من قدام البلكونه...
رجعت حنان ومهاوي يسولوفون وانسجمو وبعد فتره وماسمعو الا صوت العنود طااااااايحه وصرااااخها...
العنود\عمىىىىىىىىىىىى ليه مامسحتوا الرخام!!!!!
الجميع\ههههههههههههههههههههههه
....
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
وفي وقت المساء
غنج تحرك جوالها الي بيدها وهي منسدحه على الكنبه... وقفت فجئه ...وفتحت جوالها فتحة قائمة الاسماء... دورة اسمه وحصلته
&ليه اشوفك في عيوني غير& ....ناظرته وفكرة.. وقفت وسكتت ..حركة اصابعه بخفه على شفايفه التوتيه...
قد ايش انا مشتاقه لعيونك.. وبسمتك.. وشوفتك.. وانت للاسف ماتعرف الحب..
تركي وهو داخل عليها\ها مانمتي..؟؟
غنج\لسا..
تركي\جهزتي لسفر..؟؟
غنج\لا..
تركي بستغراب\ليه..؟؟
غنج\بعد شوي اجهز...
جوال غنج الي بيدها تحرك بنغمه شافت الرقم شافته بدر..من اسبوعين مطنشته ماترد عليه..
تركي\ردي على جوالك..؟؟
قامت غنج متجه لشباك ردة على بدر,,,
بدر الي كان في ها الوقت عند موافق السيارات بمجمع ويطفي سيارته,,
بدر بفرحه\غنج..
غنج\هلا بدر كيفك..؟؟
بدر وهو يسكر باب السياره\بخير... انت الي وينك ..؟؟لي اسبوعين ادق عليك وماتردين,,,؟؟
غنج تحرك الستاره بيدها وتناظر الشباك\عادي موجوده.. بس شوي انشغلت..؟؟
عزام في ها الوقت وقف سيارته.. وشاف بدر يكلم.. فانزل بسرعه عشان يلحق عليه.. يمسكه على جنب.. من بعد السالفه الي قبل شهر بدر..يتحاشى القعده والكلام مع عزام..
بدر\طيب متى تجين,,؟؟
غنج\بكرا ,,
بدر\صدق!!
غنج\ايه تركي اشترى فله برياض وبسكن معه ..؟؟
بدر بصدمه\تستهبلين..؟؟ وعمي تتوقعين يوافق..؟؟
غنج\وليش مايوافق انا مع اخوي...!!
عزام\بدر...
التفت بدر لعزام وتغيرة ملامحه لجديه...
عزام\بدر بكلمك ...؟؟؟
بدروقف\خلاص غنج بكلمك بعد شوي...؟؟
عزام لما سمع اسم غنج حس بسكين في ضلوعه.. لاهي الي دخلت وموتته وريحته.. ولاهي الي طلعت..وتركته..
بدر\نعم تبي شي ضروري...؟؟؟
عزام مسك يد بدر\بدر انا عزام... الي انت وهو واحد... اجلس شهر ماتكلمني ليه يا بدر...؟؟
بدر فك يده\عزام وتسئئل ليه..؟؟
عزام من دون مايهتم انه فك يده رجع ومسك كفه من جديد\بدر هاذي حياتي الخاصه... يعني على بالك اني مبسوط كذا...؟؟ انا اموت في اليوم الف موته..؟؟ بدر انت عندي غالي ..لا تسوي كذا وتطيح من عيني..؟؟
بدر بتئفف\انت تركتها ياعزام.. بعد ماقدمتك على نفسي تركتها... خلك فاكر هاذا الشي...؟؟
عزام\بدر غنج وانا.. عمرنا ماصرنا لبعض...؟؟ صدقني... ان حنى نفترق احسن من ان اطلقها بعد مايكون بينا طفل....ويكون ضحيه...
بدر ناظر عزام نظره بارده\عزام انت فيك شي...؟؟؟ ليش كذا عفت غنج...؟؟؟ في حلقه مفرغه في السالفه قولي...؟؟؟
عزام جلس عند نفس الحوض الزرع الي جلسته عليه غنج.. وهو وده يقول ..انا ضعيف عندها.. مو عزام الاول عندها.. انقلب لانسان حنون ومسالم ..واذا جلست معها كذا.. راح اخسر نفسي.. و.. يخسروني اعمامي\مافي شي انا فكرة وقررة...؟؟
جلس جنبه بدر وصارو جنب بعض ...لحظة هدوء بينهم...
كسرها عزام بعد ماطلع البكت من جيبه.. وسحب له سيجاره بشافيفه.. حركته الدائمه كئنه يدرسها قبل لايسويها ..مد البكت لبدر
بدر بقرف\انا تركة التدخين من زمان ياليت تتركه..؟؟
عزام ابتسم\ياكثر نصايحك...!!
ابتسم بدر...
سكتو مره ثانيه والي كسر الصمت ها المره بدر..
شف ها النجم...
رفع عيونه لها عزام وابتسم \هاذاك...؟
بدر\هاذا نجم معروف اسمه ..
سيدنا وهو,,
كوكب أو كويكب ..اكتشفه مايك براون.. «من جامعة كالتيك» ..وشاد تروخيلو «من مرصد جيميني» ..ودافيد ربينويتس «من جامعة ييل» في ?? نوفمبر، ،????.. وهو أبعد ما اكتشف في النظام الشمسي إلى الحين. وسميت «سيدنا» على إسم إلهة البحر عند الاينويت «أي الإسكيمو»،.. والاسم الى الحين غير رسمي.
بعده عن الشمس يتغير مابين ?? و ??? أضعاف بعد الأرض عن الشمس،.. ويمكن بعده في عام ????م حوالي ?? ضعف هاذا الشي... تبلغ طول سنته ??،??? سنه أرضيه،.. ويومه يبدو ?? يوم أرضي... ويوصل قطره إلى ما بين ???? كم و ???? كم، وسطحه يظهر بلون أحمر ... يعتبر جزء من سحابة أورت ..أو حزام كويبر، وما يعتبرونه كوكبا حقيقي، لكن الى الان فيه نقاش عليه. ..وانا براي انه فعلن كوكب...
...وفجئه ومن دون مقدمات قلب السالفه بدر,,,
بدر ببحه\حبيتها من يوم شفتها...من يوم طلعت لنا في يوم فتح الوصيه ..دخلت قلبي بقوى.. بدون حتى تستئذن.. ماقدرة اقاومها... قلت اخطبها احسن..
وفعلن اعترفت لها بحبي.. وخطبتها لاكن هي صدمتني ..انها تحب لها واحد..
عزام يطالع بدر بصدمه.. ومو قادر يستوعب كلامه...؟؟؟
بدر\تدري من هو ها الواحد؟؟في البدايه على بالي انه مراد.. حقدت عليه بقوى ...حاولت فيها تخبرني بسم الي تحبه.. لاكن هي رفضت
واخر شي.. اكتشفت انه انت..؟؟؟!! انا غبي..؟؟ مالاحظت نظراتها.. وارتباكها.. لما تشوفك... ضغطت على نفسي عشانك ..وضحيت بحبي وقلت عزام...
يستاهلها.. مو المهم في الحب انك تكون سعيد... المهم انك تسعد الي انت تحبه.. لاكن انت ياعزام للاسف..؟؟ ماسببت لها الا التعاسه... والم.. والدموع...
كل يوم اكتشف ان تضحيتي لك بحبها اكبر غلط بحياتي....؟؟؟!!
التفت بدر لعزام ناظره عزام بعدها نزل عيونه عزام ...
عزام وبحه\في ليله... كنت تعبان ..ومرهق.. مو شايف الي قدامي من النوم... دخلت المجمع.. وكان طافي الكهرب..
سحبة مسدسي من الدرج.. وجهزة نفسي...ان المجمع فيه مداهمه... او شي ثاني.. دخلت بحذر ..لاكن سمعة صوت غريب.. وناعم حيل... يبكي.. ويطلب المساعده ...(ابتسم)... دايم تصيح...؟؟؟
استغربة انها عارف جميع اهل البيت بستثنائي...؟؟؟!!
قالت لي انت سعود...؟؟؟
قربت نور جوالي منها ..شفت اول شي فيها عيونها.. الي كانت غريبه ..لونها غريب.. تبحر فيه.. من اول ماتشوفه..
نسيت ها اللون ماتذكرته... ضاع مني.. ابي اتذكر اللون الاخضر الزمردي...؟؟؟!!
ونسيته..!! لما شفتها.. حاولت اقاوم حبها ..شفت المتحدين كثير...؟؟ انت!! ..ومراد ..وفارس.. هي ماخلت ولاقلعه..
من قلاعكم الحصينه... الاودكتها بطفولتها ..وعيونها الخضرا..
منعت نفسي...؟؟
حاولت...؟؟والله حاولت..!!
بس ماقدرة ...!!
حبيتها بكل قلبي... وفرشت لها اهدابي... تنام عليها... حبيت طفولتها..عنادها..عنيده بشكل..حبيت شخصيتها ..ضعفها ..وياقوها نظراتها ها الطفله اذا عصبت..مافي شي يمنعها..ومايهمه مين من كان,,,يعجبني غرورها في لحظات..وتواضعها في اوقات..يعجبني فيها براءتها..ياخي تسوي شي وهو كبير .؟؟..وببرائه تناظرك وتقول والله مادري انه بيصير كذا... غصب عنك اذا شفت عيونها تسكت..وتسلم,,وتببتسم على براءتها...بس خلاص...؟؟؟ كل شي وله نهايه...؟؟
بدر بنتهيده\وش الاسباب كل شي وله سبب...؟؟؟!!
عزام بيئس\مافي سبب,,,..؟؟؟ اقصد مافي سبب معين...؟؟؟!
الاثنين توجهة نظراتهم بعد فترة الهدوء... لجهة طرف بلوكونتها.. الي كانت مطفاه الانوار فيها..
حنان بنعومتها \شعندكم جالسين با الباركنق...؟؟؟
عزام وبدر التفتو عليها بحده...؟؟؟
حنان خافت من وجيهم الحاده وكنهم معصبين \يووووه وشفيكم معصبين..؟؟!!
عزام وبدر ناظرو بعض\ههههه!!!
حنان بضحكه هاديه\كيفك عزام؟؟
عزام وهو قايم \بخير...عساك بكثر منه...
مشى عزام وتركها..
حنان متجها نظراتها لبدر\وش فيه..؟؟
بدر يصرف الموضوع\رايحه...
حنان\ايه السايق برى يالله تئخرة كثير مع السلامه..
باس خدها بدر\مع السلامه ...
طلعت حنان برى المجمع وركبة مع السايق وتوجهة لفلة نادر...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:45 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
با بلكونة الصقر..
عزام دخل فلته ونزل شماغه على الطاوله.. وجلس على الكنبه..
ام عزام طالعه من المطبخ ومعها كاس مويه \عزام انت هنا...؟؟
عزام\هلا يمه ...
جلست ام عزام وهي مبتسمه..وخذى يدها وباسها
عزام يضحك\خير عسى ورى ها الابتسامه خير...؟؟
ام عزام\خير انشاء الله انا لقيت لك عروس...
عزام بدة ابتسامته تخف تدريجين الى ان اختفت\عروس!!!!
ام عزام\ايه ريماس بنت اخت ام فيصل.. بنت مزيونه.. ومملوحه.. وطيبه.. ونعرفهم زين..
عزام\يمه لاكن..؟؟
ام عزام\انت ماشفتها لو انك شفتها كان انهبلت عليها حلوه حيل ...؟؟؟
عزام يحط يده على جبهته يمسح قطرات من العرق الي اتسللت بهدوء وهو يعرف وجها الكريه زين \مو وقته يمه...؟؟
ام عزام بستغراب\قبل شهر تستعجلني ازوجك ...؟؟والحين ليش متردد...؟
عزام بخجل\لا مو قصة متردد.. بس انا الحين مشغول مره ...وابد مو وقته...
ام عزام\لا مالي شغل بكرى بدق على الناس ويصير الخير كله بذن الله...
عزام سكت وبعد لحظات قام من مكانه...\يمه مو وقته...؟؟؟
ام عزام\ها وشقلت...؟؟
عزام بصعوبه\يمه سوي الي يريحك...
ام عزام\وين سعود ماجاء على اي وجبه اليوم وماشفته...؟؟؟
عزام يتذكر انه بعد ماشافه على الغدى كيف مانتبه والله من كثر الهم الي براسي...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
بشقة سعود..
سعود يلحق غزلان بشقته ببودرة من نكتار ...كانت غزلان تمسح فيها جسمها بعد استحمامها... ونزلتها على الطاوله.. ولما شافته ناوي ..يكبها عليها هربت بشقه..
غزلان وهي تضحك وتركض\لا سعود لسا متحممه حراااااااااااام عليك.......
سعود ميت ضحك وهو ماسكها ويكت البودره عليها وجسم غزلان وقميصها الشفاف امتلاى بودره\خخخخخخخ ..
غزلان تنفض قميصها\ياربي سعود وش تحس فيه..؟؟؟ ليش سويت كذا..؟؟؟
سعود يمسكها من خصرها ويشيلها\غزل ياااااااااااحبي لك وانتي طالعه مبهذله...!!
سمع سعود صوت جواله وبنغمه مرعبه بنسبه له ومعروفه...؟؟؟
غزلان وهو ينزلها\ها وش ها النغمه الغبيه صفارة انذار...؟؟!!!
سعود يركض على جواله قبل لايتئخر\هلا عزااام...
عزام انتبه لصوت لهث ومبين ان سعود كان يركض قبل لايرد\وينك؟؟ماجيت على الغدى اليوم ولا جيت البيت من اساسه..؟؟؟
سعود يجلس على الكنبه ويحرك شعر غزلان الي جلست جنبه\انشغلت بمعرض رسم ...توه مفتوح لزميل لي...؟؟؟ليش السؤال..؟؟؟
عزام\طيب...لاتتئخر الليله لازم ترد مبكر عشان امي..
سعود بضحكه\ابشر طال عمرك..
سكر عزام من دون حتى يقول له مع السلامه..
سعود سكر جواله\ول والله كنه يعرف كل شي ..بسم الله..اخوي هاذا مخاوي عفاريت!!!
غزلان بضحكه\ههههه تلقاه بعد راعي حركات بس من وراكم..
سعود مسك بطنه من الضحك\لا ابشرك...؟؟؟!! عزام مو راعي بنات ابد ...حده غنوجته..قالها وهو يقلد صوت غنج..ههههه
غزلان تفتح عيونها بصدمه عزام العالي..... .. الي اسمه معبي البلد ملتزم.. ولا اخوه سعود منتهي خلقه ..سبحان الله\ههههه ماندري ..؟
سعود مسك ذراعها وعضه بقوى,, وصرخت غزلان\سعووووووووود.. اي... مو صاحي انت اليوم...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
العقيق فلة نادر
دخلت حنان الفله نزلة طرحتها من وجها ..وطلعت من الدرج لجناحها.. كان نادر نازل من جناحها مع الدرج.. والتقو بنص الدرج
حنان ماعطته وجه وكانت مكمله مشيها ...
نادر\مافي سلام او مساء الخير...؟؟
حنان ناظرته بطرف عين وكملت.. فتحت باب جناحها.. وجت بتسكره.. لاكن يد نادر وقفت الباب..
حنان \نعم وش تبي بعد ..؟؟
نادر يدخل ويسكر الباب وراه وتوجه للكنبه وجلس عليها.. حنان سفهت فيه ونزلت عباتها على السرير.. ورمت شنطتها وراحت للحمام
غسلت وجها ومسحته بفوطه صغيره وطلعت وهي تمسح وجها...
نادر\الاكيف عمي ابو بدر...؟؟؟
حنان ترمي الفوطه على التسريحه.. وتسرح شعرها وترفعه وتربطه\بخير مو ناقصه الا شوفتك..؟؟
نادر رفع عيونه لها وشاف ابتسامة سخريه على وجها الصغير..
نادر\بيشوفني قريب في صفقه بينا...؟؟
حنان فتحة الباب وجت ببتطلع...
نادر\وين...؟؟؟
حنان\عطشانه بروح اشرب...؟؟؟
نادر\نادي على الخدم...
حنان\احب اسوي الشي بنفسي ...
نادر وهو يوقف\طيب بنزل معك استنيني...؟؟
حنان سفهت فيه ونزلة بسرعه مع الدرج ...
نادرمن باب الجناح\استني..؟؟
نزلة حنان للمطبخ وحاسات على الاكواب.. شافت الاكواب في الدرج الي مرتفع شوي.. الشفاف.. طلعت لها كاس.. وفتحت الثلاجه وطلعت
لها قوالب ثلج ..وحطت لها بكاسه اربع مكعبات ثلج.. وصبت المويه فيه..
نادر وهو داخل \انتي ماتسمعين الكلام...؟؟
حنان لفت لجهته وسندة ظهرها على الدرج كذا كنها مستنيه منه طراق\نادر جد مو رايقه لهواشك..؟؟ خلني ليله انام بدون ان اصيح...؟؟
نادر وقف وحط يده على الدرج... ومال بجسمه ..وكان قريب مره من حنان ..وصار يناظر حنان الي كانت واقفه تناظره بعد..
نادر ناظر الكاس الي تشربه حنان وتم يناظره.. بعدها سحب الكاس من يدها.. ونزله على الطاوله...
حنان استغربة حركته.. بس جهزة نفسها لتكفيخ ..وسحب مع الدرج في احسن الاحتمالات..
نادر\لا تشربين مويه بارد.. مو زين لك.. بعدين تتعبين ..واطلعي فوق بعدي.. يزن شوي و يكون هنا..؟؟؟
طلع نادر من المطبخ وانصدمت حنان من كلامه لاول مره يكون معها لطيف مثل اليوم...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
يوم جديد..في الرياض الساعه 1 م
في حي جديد وفخم ومن ارقى احياء الرياض وافخمها... كانت الفله الجديده.. الي اشتراها تركي.. ليسكن فيها مع اخته.. يبي يعوضها عن كل شي..
عن كل الحرمان الي هي عاشته..
تركي\ها وشرايك بفله..؟؟
غنج وهي تسحب لها نفس تبي تتنفس هوى من الرياض.. هوى المكان الي عايش فيه عزام.. تبي اي شي يقربها منه.. ولو من بعيد\حلوه وفخمه...
تركي\تعالي اوديك لجناحك..
سحبها تركي وركض معها لدرج كنهم اطفال يبي.. يرجع هو وياها اطفال.. حتى لو ماعاشو الطفوله مع بعض.. يبي يعيشونها سوا ..
فتح باب غرفنها البنك\وش رايك..؟؟
وقفت غنج عند باب غرفتها ببتسامه\لون وردي ياي اموت عليه ...
ناظرة الغرفه كانت غرفه حالمه.. سرير با اعمده نازل منها اغصان ورد ..من شافه قال لازم اتئكد انه صناعي.. تسريحتها بكرسيه الي على شكل دب.. التفت بتشكره شافت الجدار الي جنبه.. بكبره صوره لبوها.. بكبر الجدار وكنها رسمه.. وهي اطار مثبت بجدار كامل.. كنه بوستر
غنج تجمعت الدموع في عيونها وتركي ابتسم...
ركضت له وحضنته وحطت راسها على كتفه\حضنك لي وطن ياخوي...
تركي رفعها من خصرها ودار فيها لما طاحو اثنانهم على السرير\ههههههههههههههههه
تركي\يادبه..
غنج تجلس\انت الدب لاتقولي يادبه...
مسكها تركي وقرصها من خدها\ها مبسوطه...؟؟
غنج\اكيد مو معك مبسوطه..شنطي متى تجي..؟؟
تركي وهو يجلس\ياكثر طالبتك..ههههههههه
غنج توقف وتشوف نفسها بمرايه\كم غنج عندك..؟؟
تركي وقف وعدل ثوبه\بتجي بعد شوي...
غنج\وين يتروح..؟؟
تركي\بروح لشركه وبعد ساعه كذا بجي..؟؟
تركي وهو عند الباب\اذا جيت ابغاك جاهزه بنروح نتغدى برى...
غنج بفرح \اوكي..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
في فلة عزام...
وعلى طاولة الغدى الطويله ...مصفوف عليها بنتظام اطباق الاكل ...على كثرتها... ما كان موجود على الطاوله الا ثلاث اشخاص
ام عزام الي مترئسه الطاوله...
وعلى اليمين عزام.. و...على شمالها سعود...
ام عزام\ليش ماشفتك امس كله..؟؟
سعود وهو يغالب النوم الي بعيونه قايم بس عشان عزام مايدخل عليه ويغسل شراعه\يمه كان واحد من خوياي تعبان..!!
عزام وهو يناظره بصدمه... انتبه له سعود... وكان بيشرق لو ماامه عطته كاس مويه...
ام عزام بخوف\اسم الله عليك يمه... شوي... شوي.. وانت تاكل و كنك مفجوع...
عزام خذى من الصحن الي قدامه بهدوء.. شوية رز.. واضاف له شوية سلطه من الصحن الثاني..
سعود عرف ان عزام كاشفه.. بس مشاها اليوم عشان امه ..ياويلي وياسواد ليلي ..هاذا كان كلام سعود بنفسه.. وهو يشوف هدوء اخوه وقمة ارتباكه اهو,..
ام عزام تلتفت على عزام\عزام ابيك توديني ل ام عبد المجيد ..جارتي القديمه,, الي بحي خوالك... من زمان عنها...
عزام يشرب شوية مويه من الكاس الي قدامه.. ويكمل اكله\يمه الله يهديك ..تحت ايدك سواقين.. خلي واحد منهم يوديك ..تعرفين مافضى احك راسي...
ام عزام بزعل\انا ابيك تروح معي.. وتسلم بعد عليها.. هي من زمان عنك ..من يومك صغير.. والحين ابيها تشوفك ..كبرة وصرة رجال يمه..
عزام وده يضحك.. امه تبي تشوف نفسها فيه.. بعد تالي ها العمر.. يعني اشغال كبيره تنتظرني.. ومهمه ..وامي ههههه تبيني اسلم على صديقتها.. عشان بس تشوفني كبرة يااااااااه يمه.. انا في عينك دايم طفل وتوه يكبر,,
نزل عزام الملعقه من يده في الصحن \الحمد لله...
ام عزام\ها يمه تمرني بعد ماتخلص..؟؟
عزام بنهزاميه ..و مايحب يكبر راسه عند امه.. او يرفض لها طلب \ خلاص يمه.. لما افضى. بس والله اني جد مشغول... لما افضى يا الغلا.. تامريني امر.. وبلا سواقين.. بلا هم.. انا سواقك ..وتحت رجلك لوتحبين..
ام عزام ابتسمت لما ختم كلامه لها بوسته على راسها\الله يوفقك ياولدي..
طلع عزام الفله واطلق نتهيده سعود ...
التفتت ام عزام لسعود\ايه وانت بعد بتروح معي...
سعود بتريقه\يمه شايفتنا بزارين.. وفراحنه فيهم.. تورينهم صحباتك ..انا ماني بفاضي..!!.. يالله ياحبي انتي.. اشوفك على خير
قالها وهو يقرص خدودها..وينسحب بسرعه من ثورة غضبها...
طلع من الفله يبي له غرض من السياره ويرجع بعدها يكمل نومه,,,
راح لسياره اخذ منها سديهات اغاني ..ورجع بتعب.. وهو يناظر باب الفله بعييييد... ومافيه حيل يمشي.. وفوق كذا شمس... اه لو ان السرير الحين قدامي.. والتكيف ثلج ..ومطفي الانوار.. وناااااااايم.. اه.. متى اوصل الفله..مر وهو يسحب برجلينيه من عند المشتل.. وعطاه التفاته سريعه ..كذا دايم ..كل مامر من عند المشتل.. عنده بلاغة شف ...يحب يلتفت له.. وفي التفاته... هاذي طاااااااار النوم من عيونه شافها جالسه تنظف حوض وحده من الشتلات وعليها قفازتها والبسمه على وجهاا دائم...
حرك ذقنه بخبث... وابتسم... ما النومه طارت... دخل بشويش ..ويتسحب...
لما دخل ...كانت هي معطيته جنبها ولاهيه بلي بيده...ا مانتبهة الا على قرصه من خصرها... وصوت اصداء ضحكه ترددت في المشتل..؟؟
مهاوي التفت بعصبيه\خير وش ها الحركه سعود...؟؟؟
سعود يضحك\تغااااااااااااارين انتي خفتي.. يعني تغااااااااااااارين اعترفي,,,؟؟
مهاوي بعصبيه تطالعه من فوق لتحت\حمد لله والشكر... اتصدق الله خلق والله فرق...؟؟؟ بينك وبين اخوك عزام...
سعود يسند ظهره على واجهة المشتل الداخليه ويكتف ايدينه وهو مبتسم\صح انا اوسم منه بكثييييييير مو..؟
مهاوي راجعه لورودها الصغيره الي دخلها بحوض\لا يصير تفكيرك سطحي..عمر الوسامه ماكانت مقياس لمعدن الانسان واخلاقه..
سعود رفع حاجبه وهو يستمع اول شي بستخفاف بعدها قلب جدي\ بالله...؟؟؟ وش تسوين مع ها الظهر في المشتل..؟؟ غير انك تزرعين كم شجرة وتعبين نفسك على الفاضي..!!
مهاوي تعوج فمها\اول شي شغلي الي اسويه مو فاضي... هاذا من السنه..ثانيا فيه استمتاع ..
سعود بضحكه\استمتاع..؟؟وش المتعه فيه بالله,,...؟؟
مهاوي\انك تزرع وتناظر نبتتك وهي تكبر ..شعور جميل جدا...
سعود يطالع تعابير مهاوي وهي تتكلم بحماس... وبعدها ناظر الشتلات اللي جنبها ..وكانت بحوض الصغير الاسود وتبي تزرعها بحوض المشتل..
سعود بضحكه\طيب ابي اسوي مثلك ..؟؟عطيني اي شجره وازرعها...؟؟
مهاوي\اول شي هاذي مو شجره ..وضحكت,,,هاذي ورود..ايي وحده تبي تزرع,,عندك الجوري.. و..الياسمين ..و..الفل.. و..هاذا داور الشمس ها قول..؟؟
سعود بابتسامه\انتي اختاري لي ؟؟وعطيني احطها با الحوض...
مهاوي سحبت له الياسمين ومدتها له\تفضل..
مسكها سعود وشمر من اكمامه\يالله وش ورانا ..
حطها بحوض وغرسها زين وصلحت له مهاوي شوي من لخبطتها الي عملها با الحوض..
سعود بضحكه\ههههههه ياسمين سعود اوه بتطلع شي ..سبشل عن ..كل وردات المشتل...وهو يصح لها بين الورود تكون لسعود؟؟
مهاوي تضحك\عاد تعال لها وانتبه عليها ترى مالي شغل فيها..
سعود \هههههه والله عاد تنتبه هي لنفسها..؟؟ فاضي لها انا..ببعدها سكت وابتسم..والا اقولك..؟؟؟...اذا مافضيت لها من افضى له؟؟؟
مهاوي عقدة حواجبها وطالعته جت بترد ..
ابو فيصل\مهاوي انتي هنا وانا ادور عليك الحين...؟؟
مهاوي\هلا يبه وش كنت تبي...؟؟
ابو فيصل\سعود وش عندك هنا..؟؟
سعود\ماعندي شي سيو..؟؟
ابو فيصل\مهاوي يبوك ابيك تشوفين النبته الجديده الي جبتها امس...
دخل ابو فيصل ومهاوي على المشتل الثاني عشان تشوف النبته الي يتكلم عنها...
سعود وهو طالع من المشتل\يووووه خرب علي ها الشايب والله ياعمي عليك طلعات اوف...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
ابو بدر في مكتبه بافلته فتح الخزنه.. وطلع الطقم العريض الالماس.. الي يبرق بقوى.. فتح الطقم وببراعة خبير.. فك الزمرد الكبير الي يزين ..
ادوار الطقم.. وطلع اكياس صغيره جدا ..من بودره نخب اول ..
ابو بدر وهو يضحك\الماسيه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رجع ابو بدر البودره وهو يضحك... ويركبها من جديد ويرجعها با الخزنه...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
-----------------
-العنود وحياة في الشوبنق...
عنود\يووووووه تعالي معنا بس ناخذ لنا من هنا كروسنات وقهوه..
حياة \اوكي يالله..
وقف عنود وحنان عند الكوفي يطلبون
عنود\تو سبريسو بليز ..
-عنو
التفت العنود بدلع لصوت الرجالي الي يناديها.. يمكن احد خوياه وشافها ..بس لما شافته ابتسمت ..يوه حست من قلب انها حبت ها الانسان وترتاح معه ..حتى بسوالف اوف منه ..من فتره زعلان وبدلع اكبر\حمدان..
حمدان ابتسم لها وهو يئشر على شفايفه تسكت ..كان بعيد منها شوي ..ويئشر على يده لحظه..
عنود في اللحظه ماااااااااااتت لما شافت وحده متجه له متغطيه كاملا.. لاكن واضح من مشيتها النعومه والدلع.. الي مايحتاج احد يغطيه.. كانت تمسك يد حمدان بثقه.. وبدلع تووش بذنه.. بتجن.. بتجن ..بتجن ...تغاااااااااار عليه.. حبته جد.. شتعمل يعني ..وهاذي الحيوانه.. ليش لاصقه فيه كذا ..و حمدان بعد ليش..؟؟ يبتسم لها ..؟؟ويضحك..؟؟ لحضات ورجعت البنت ودخلت لها محل وتوجه حمدان لكوفي يطلب له قهوه ..وخذى جواله وبتطنيش اكبر للعنود..
لحظات وكان جوال العنود يئشر... وناظرت الشاشه وشافت الاسم((تعجبني موووووت))
رفعت الجوال بزعل\اظن ان حنى قريبا من بعض ..؟؟ومايحتاج تكلمني با الجوال ..؟؟اظن انك تسمعني من دونه ..والتفتت له
حمدان يضحك\انا الي زعلان لعلمك مو...؟؟؟
عنود بغيره\من هاذي القرويه الي معك تو...؟؟؟جد قرويه...؟
حمدان بحده\تقصدين الي كانت تو معي..؟؟
عنود\ايه مين بسرعه..؟؟
حمدان بضحكه\افهم من ها العصبيه ايش..؟؟؟
عنود\اوف...
وخذت قهوتها وبتطنيش مشت هي وصديقتها لجهت الكراسي وجلست ..
حمدان\هاذي اختي..؟؟لا حد يصير له شي..؟؟
عنود حست براحه.. وبنفس الوقت فرحه.. على انها متئكده انها مو الاولى.. ولا الاخيره بحياته.. بس تبيه يتعلق فيها بس\مو مشكلتي اختك. او خويتك.. اهم شي ماتقرب منك كذا,,وبس...
قامت من الكراسي وسكره الجوال بوجه حمدان وعينها بعينه ومشت وتركته..
لما شافها طالعه من البوابه التفت بحده وهو ياخذ الكوفي الي طالبته اخته\الله ياخذ ها الوجه بس يا الكلبه..؟؟!!
اخته بنعومه\مشاري...!!!! يالله خلصت...
مشاري التفت لخته بضحكه\اوكي شعاع قلبي يالله نمشي...
عند بوابة المجمع ..تحس عنود بنشوة تتملكها ..تحس با الانتصار.. على سيطرة ابوها واسم العائله.. الي تكره من كثر مايردد بفخر.. وشرف مزيف...
دايم مكالمتها واصحابها تكلمهم بسمها الحقيقي.. وهم يستغربون جرئتها الزايده.. وهي بس كذا عناد.. ببوها وشرفه المزيف..
بس مع حمدان,,حست بشعور حلو اعجبها با الفعل لما يسكت ويسمعها تحكي وتخلص.. مو يستعجل لها باالكلام.. ولا يجلس يقلق مخها بكلام كله كذب .. هو دايم صريح ..حتى لاحظت تعامله مع اخته جدا حنون...
طلع مشاري واخته شعاع وهو ماسكها من يدها ..عشان هي كانت بداية حملها تقريبا ..با الثالث.. فتح لها الباب ..وركبها السياره
التفت لجه الثانيه عشان يمشي... شاف سيارة العنود قريبه منه.. وهي كمان ماشيه ابتسم لجهته... واشر بيده لجهت اذنه
الي لمحته العنود داخل السياره وتناظر حياة\واه حياة.. فديت طوله انا...
حياة\اوف شكلك طحتي وماحد سما عليك...
عنود تمسك قلبه\تكفين اسكتي..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
في مكتب ابو بدر تجمع الثلاثي الشيطاني..
ابو بدر -ابو فيصل- وبطلنا عزام...
ابو بدر بقهر\ابو فيصل هو كل خططنا يكشفها لشرطه... كل شي نسويه يعرفه... في جواسيس له هنا ..هو بينا واكيد يسمعنا...؟؟ الحين تركي مهب سهل... يا بو فيصل مثل مافكرنا...؟؟
ابو فيصل في حيره ظل ساكت...
عزام كان يطفي السيجاره بقلة تهذيب منه قدام عمه ابو فيصل.. ويدعسها برجوله ..تخيل قدامه من القهر... تركي مكان السيجاره.. ويدعسه برجله..
مو كفايه خذى منه غنج جاي يخرب شغلي كمان...؟؟ويذل اعمامي على شيبتهم...؟؟
ابو بدر\انتم لو تخلونه علي انسيه حليب امه عذاري...؟؟؟
عزام رفع عيونه وتذكر عيون غنج لو تدري بس ان اخوها في خطر\لا مانبي نقتله...؟؟؟
ابو بدر بستهزاء\اشوف الصقر كنه مرتبك...؟؟؟
عزام يفتح البكت للمره الثالثه ويسحب رفيقة دربه بشفايفه.. سيجاره\لا مو القصد..؟؟ بس العيون مفتحه ها اليومين علينا...
ابو فيصل عصب\صاحي انت تذبح ولد اخوك...؟؟!!
ابو بدر\الله وولد الاخو هاذا..؟؟ الي ماعرفناه الا من كم شهر..؟؟ بس اسمعوني زين لعند مصلحتي وبس...!!
قالها وهو يقلب بيدها السمينه سبحها احجارها كريمه ورماه فجئه على الطاوله\انتم تعرفون كم مخسرني في تجارتي الخاصه ...؟؟؟؟؟
فوق السته مليون....!!
عزام انصدم من خسارة عمه الي في كم شهر من توعد تركي برد لئذية اخته.. بعد دخول العصابه فلة ابو فيصل..
عزام مصدوم\عمي شكله متقصدك انت بذات...؟؟؟ انا خسارتي منه ربع ها المبلغ...
ابو فيصل\وانا اوافق كلام عزام...
ابو بدر\يعني كيف..؟؟؟ هو اصلن متقصدني... اجل لا تلوموني وش بسوي فيه ها الجاهل الصغير...
الي ماله في الكار الا مثل شعره براسي
..عزام نفخ بسجارته.. وصارت قدامه غيمه ضبابيه... يكسرها تجهم وجه ابو بدر...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:46 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
قدام فلة تركي..
تركي وهو ينتظر غنج بسيارته ...
محمد\حنى بلغنا عنهم البارحه انهم بيسلمون البضاعه.. وفعلن داهمتهم قوات الشرطه.. لاكن ابو بدر ورجاله ماحد قبض عليهم هاذولي..
متمكنين في المخدارت وسوقها ..من قبل لانجي انا وانت على الدنيا...
تركي\اهم شي ان حنى فتحنا العين على ابو بدر... شوي.. شوي.. ويطيح صدقني..؟؟
محمد\ها الشايب.. والله انه مهب اي تاجر.. لو تشوف الرجال الي مشغلهم.. يشيب شعر راسك ..حتى على اطفال الابتدائي يروجون..
تركي\الله ياخذ عمره.. وعمر امثال الي مدمرين شبابنا...
محمد\امين...
ركبت غنج السياره وببتسامه \تئخرة..
تركي\يالله محمد اكلمك بعدين...؟؟
سكر تركي والتفت له وابتسم\لا ماتئخرتي...
غنج\يالله انت الي تسووق حركات...؟؟
تركي\عشانك بس نبي روحتنا عائليه..
غنج\الله لا يحرمني منك
ابتسم تركي وتوجه هو ويياها للمطعم المكسيكي لنه يعشقه...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
عزام طلع من عمه وصدره ضايق مره ..وده يسوي شي.. بس عمه معه حق.. تركي.. بنص واقف..
بس ماظن عمها يئذي ولد اخوه.. ناظر الساعه شافها..
3 العصر قرر يطلع غرفته.. يرتاح ساعه. على مايروح لدوامه ..
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
في حياة مول
غنج تشتري اكسسوارت عشان تركبها مع الطقم الي شترته قبل شوي..
تركي واقف وراها\غنج جد تعبت.. احس الاكل الي كلته الظهر بمطعم هضمته..
غنح\خلاص يالله نطلع...؟؟
تركي طالع ساعته\اوف الساعه 5 وانا اقول ليش تعبت حرام عليك...؟؟؟
غنج وهي تركب السياره\ههههههههههههههه
ركب السياره تركي وشغلها ومشو لفلتهم...
غنج\تركي بروح اليوم بسلم على عمي اذا ماعندك مانع...
تركي معصب\الا عندي مانع... وماعاد ابيك تروحين لهم فاهمه...؟؟
غنج\ليييييييش...؟؟؟
تركي بكره \بس كذا عناد فيهم..
غنج سكتت ولحظات ونزلة من السياره
تركي\انا بروح لشركه وبتئخر... اذا بغيتي ا ي مطعم تتعشين روحي مع السواق.. و..وحده من الخدم..
غنج\اوكي..
لما شافت سيارة اخوها طالعه من السور ابتسمت\بروح اسلم على عمي ومهاوي ...وارجع وهو مايدري .. هههههههه
طلعت فوق وبدلت ملابسها لبست تنوره جنز لركبه.. قميص ابيض ساده.. ماسك.. صندل ابيض.. لبست عباتها ناظرة الساعه شافته7 اوووووووف تئخرة...
نزلت بسرعه مع الدرج وطلعت شافت السياره تتنظرها. وركبت متوجه للفلة عمها ابو فيصل...
----------------
وش ها الشقى ..حتى بنظره ..مافيه لقى..,.
------------------
وفي وقت المساء على الساعه سبعا تحديد...
في مجمع العايله...
كان ابو فيصل.. وبو بدر.. وبدر.. وفيصل ..وسعود ..جالسين با الحديقه..
ابو فيصل\وين الحريم...؟؟؟
بدر\عمي امي وعمتي ام فيصل محنين ايديهم ..والي مصلحه لهم الحنى مهاوي...؟؟خخخ.. وجالسين بفلتك ..وعنود اكيد نايمه كا العاده...
ابو فيصل\ايه انا استغربة با العاده با الحديقه معنا ها الوقت...
ابو بدر \بو فيصل كلمني عن شركة الاستيراد الي قدمت عرضها وانت متردد توقعه...؟؟
دخل ابو بدر وابو فيصل بسالفة الشركه...
وسعود وفيصل يسولفون عن المنتخب وفوزه وشاركهم الحديث الشيق بدر...
فجئه..
ومن دون سابق انذار ..
انفتحت بوابة العائله...
ودخلت دوريات الشرطه...
وانتشرة بسور مجمع ال.... برهبه ..وكثره..
واحد من سيارة الشرطه نزل منه ثلاث ضباط با اسلحتهم وتوجهو لجهة القعده...
ابو بدر وابو فيصل والشباب متافجئين...
ابو فيصل وقف وخطى خطوتين...
واحد من الضباط\من ابو بدرفيكم...؟؟؟
ابو بدر بصدمه\انا...
الضابط\انت وعائلتك المكونه.. من ابو فيصل شريكك ..وعزام .. وبدر.. وسعود ..وفيصل ...مقبوض عليكم بتهمة الاتجار با المخدرات وترويجها...
ابو فيصل\ايش...؟؟؟
ابو بدر\انت عارف من تهجمت على بيته ياحضرة الجاهل.. هاذا بيت ال... ...ال..... ...تعرف انت وها الجنود الي تحتك ايش..؟؟
الضابط\القانون فوق الجميع.. تفضلو معي من دون مقاومه...؟؟؟
ابو فيصل ماهو مستوعب\اكيد فيه سوء تفاهم...
الضابط\في القسم تشوف كل شي ..اقبضو عليهم...؟؟
الجنود بدو يقبضون على الشباب ...وبو بدر.. وبو فيصل... من دون مقاومه.. واما ام بدر وام فيصل فكانت طايره عقولهم وهم يشوفون الشرطه مطوقه؟؟؟
العائله كلها...
..
غنج عند تقاطع الشارع الي القريب من الفلل... شافت الدوريات والشرطه ...والعالم عرفت انه صاير شي بمجمع.. وان اكيد السالفه فيها
شي من الي قرته من المستندات.. الي بمكتب اخوها ...
نزلة على صوت السواق انها ترجع شافت... من بعيد العائله يركبون با الغصب السيارات الدوريه.. وكان الناس متجمهرين.. يحسبون انهم
قابضين على خليه ارهابيه... او شي من كذا.. شباب كثير... وناس متجمهره... سمعت صوته.. ايه صوته..
التفتت شافته.. يدوس على صوت سيارته...
عزام بصراخ\ياهمج ......؟؟؟بعدو... بعدو... عن الطريق بمشي.. بعدو عن السياره...
غنج شافته وبخوف\عزام...؟؟؟
لاكن عزام ماسمعها... معصب لاخر شي... ويلعن الشباب الي كانو قدامه... فتح باب سيارته وسكره بقوى..
وتوجه لشباب ..عزام مايهمه ان كان لحاله اذا عصب... يعني كان بيدخل هوشه مع الهمج الي كانو واقفين قدامه...
غنج بخوف تركض له تبيه يوقف وعلت صوتها\عزام وقف...؟؟
وقف عزام ومالتفت.... تخيل انه صوتها الناعم الهادي... مع زحمة ها الاصوات... لاكن تئاكد انها هي لما...؟؟
غنج\عزام...
التفت عزام بعيونه لها.. وبكله لها... شافها قدامه.. على كثر الناس ..الي حوالينهم... وقدامهم ..ماكئن فيه.. الاهم الاثنين...
غنج بسرعه ركضت له.. وقفت قدامه مباشرة... وانفاسها ماخلتها تتكلم ..من الركض ...ومن الخوف..
عزام بفرحه جاهد نفسه انه ماتطلع وتفضحه\غنج متى جيتي...؟؟؟
غنج بخوف ورعب\تعال..؟؟ تعال...؟؟؟
ناظر عزام بستغراب يد غنج... وهي تسحب يده ..بستعطاف غريب.. وبلحاح.. قدم رجله خطوه...
يساير.. هاا الطفله.. وش تبي..؟؟ ماكفاها قلبي تركته بعدها يتيم...؟؟؟ وش تبي بعد...
غنج برعب\بسرعه...؟؟؟ ليش واقف...؟؟ تعال معي.. تعال..؟؟
غنج تسحب يده وهو واقف.. تسحب يده وبقوه ..لاكن قوتها الضعيفه.. قدام قوة جسم عزام ..ماكانت تشده.. مع انها تشد قلبه بقوه..
عزام ببحه\وين...؟؟
غنج بدموع\تعال اخبيك...؟؟ تعال معي...؟؟
عزام قالها بضعف وتعب\تخبيني..؟؟ من...؟؟ من...؟؟
غنج\تركي اخوي مخبر الشرطه...؟؟ اكيد عنكم... وهم بادين ياخذون اعمامي والشباب...
عزام بصدمه\تركي يبي يسجنا...؟؟
غنج \تعال اخبيك تعال...
عزام بقهر \اتركي يدي ياغنج... وين تبين تخبيني يعني...؟؟
غنج وهي تئشر على قلبها\لو هنا ياعزام... اذا مالقيت لك مكان اخبيك عنهم...
عزام ترك يد غنج بشموخ\مو اكون الصقر لو خبتني حرمه...؟؟؟ انا رايح لهم... ولو لحبل المشنقه ممشاي ..انا ..وعماني..
واخواني مصيرنا واحد ابد ماتخلى عنهم...
تركها عزام وتوجه بين الجماهير لللمجمع القريب..
ابو بدر وهو واقف عند الدوريه\والله لعطيك درس ياها النجوم الي توك فارحنا بها..
االضابط\ اركب بهدوء...لاتخلينا نستخدم معك العنف,,,
الجندي يركض لضابط وهو يلهث\عزام العالي.... ...؟؟؟؟ عند البوابه...!! قبضنا عليه,,, وهو جاينا بطواعيه وماقاوم..
ابو بدر\صقر والله لتشوفون منه ماتكرهون...؟؟؟
ابو فيصل\ابو بدر اركب وخلنا نشوف وش صاير...
فيصل وسعود بدوريه ثانيه...
فيصل وهو شوي ويبكي\انا مالي شغل بشي ...؟؟انا لسا ادرس.. مجالي طب.. بيعد عن اشغال العائله...
الجندي\صدقني ياخوي... انا مالي فيها لا ناقه ولا جمل... حتى قضيتكم مدري وشهي...
سعود بشوية سيفونيه حزينه\ياناس انا فنان ...؟؟؟رسام...؟؟؟ كذا تعاملون المبدعين...؟؟؟ مالنا دخل با المخدرات...؟؟
الجندي\اركب...ولا يكثر...
بدر ركب بهدوء ومن دون كلام...
اما برى عند الدوريات عند البوابه...
الجندي يفتش عزام.. ويسحب مسدس لابسه ...وثاني برجله...
غنج تكلم الضابط\هم ماعملو حاجه اتركوهم.....؟؟؟
عزام بعصبيه\غنج ادخلي المجمع... ولا روحي لخوك... لاتوقفي كذا قدامي... روحي...
الضابط بتريقه\وهاذي يا استاذ عزام لاتكون خويتك...؟؟؟ بعد مانتم عائله وسخه... وفاحة ريحتكم.. وظهر المستور...؟؟
مانتبه الضابط الا على كف .. وبعده بوكس سريع من عزام ...الي مسكوه مجموعه من الجنود...
الضابط يمسح الدم من فمه..
عزام بقهر\فكوني على ها الحقير.. وقسم بالله.. جملتك هاذي لخليك تترجاني فيها... تفوووووووووه عليك
الضابط بعصبيه وبجهل ماعرف من يكلم \تتعدى على رجل امن بعد... وتقاوم...؟؟؟
ضرب الضابط عزام.. بوكس على وجه.. وبعدها بوكس ثاني.. وبعدهاا بوكس ثاني على بطن عزام.. وعلى صراخ غنج وقف الضابط
يعدل بدلته ..
غنج وقفت بين الضابط وبين عزام\بسسسسسسسسسس حرام عليك الله يخليك بسسسسسس...
عزام بتعب ووجع وقهر وهو يشوف غنج تترجاه\ لاتترجينه.. والله.. ثم ..والله لقطع ايده الي امدة...
الضابط جى بيضرب عزام ...لاكن غنج تمسكت بيد الضابط.. وطاحت عيون الضابط عليها ...مانتبه على شكلها من البدايه ..انبهر
وسكت.. وقفته غريبه.. وحس نفسه غبي.. مانتبه لها... وش ها الايه ..من ..الدلال.. والجمال..
عزام وهو يشوف نظرات الضابط الي كانت لغنج.. سكين تدخل بضلوعه... وتطلع سكين حسها تنحر\غنجججججججج ادخلي........
وفي ها اللحظه الضابط\ركبوه الدوريه...؟؟؟
ركبو الجنود عزام الدوريه.. وهو كنه صقر يقاومهم يبي يطير.. ويحلق.. حس بقهر.. وغبن ماحسها.. من قبل كيف يضربه.. ضابط حقير
غنج بكت وراحت تركض لدوريت عمها.. الي مشت.. وشافها عمها من القزاز وهي تصيح وشاف العائله ام فيصل رفيقة دربه ومهاوي بنته الوحيده وام بدر والعنود ...حس بوجع بصدره وبقهر الرجال ..وياشينه قهر الرجال...
وبعدها كانت دورية بدر الي شافها تصيح...
وهو بعد ماشافها وده يموت الف موتها... ولا يشوفها كذا ..حس بمراره بحلقه ..ذبحته..وذبحته اكثر.. لما شاف العنود طالعه هي ومهاوي من دون غطى...
طاحت غنج على الارض تبكي.. وتبكي... شافت ام بدر وام فيصل.. ومهاوي. الي كنها انهبلت تصارخ ..وماساكتها العنود.. اصواتهم با البكاء ترتفع من قريب منها.. فقدو العزوه كلهم مع بعض....
فقدو الشباب.. واعمامهم.. كلهم خذوهم في وقت واحد..
وش المصيبه الي مسوينها..؟؟؟ وانقبض عليهم كلهم..؟؟؟
وش ها الحياه الي بلحظه تهدم كل شي وبرمشة عين..؟؟؟
وش ها المصيبه الي حلت على بيت العالي..
... ..؟؟؟
..

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 12:47 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : morano2 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بدايه..
بين الحقيقه والكذب شعره
بين الخيال والواقع شعره
بين الحب والخداع شعره
مدخل

تـعــال دام الله كـتــب بــعــد وفــــراق
عـنــدي كـــلام بـخـاطـري مانـسـيـتـهـ


دام الـغـلا رشــة حـبـر فــوق الاوراق
لابــــوك يـاقـلـبـن طـلـبـنـي وجـيــتــهـ


شلـت التعـب ماقـلـت ياكـبـر الارهــاق
اخــاف يفهمـنـي غـلــط لـــو شكـيـتـهـ


ارضـيــه وادلــعــه والــبــال مــــاراق
فـديـت قـلــب الـلــي تـضـايـق فـديـتـهـ


فينـي وفـا عاشـق مـن البـعـد مشـتـاق
يـذكــر حبـيـبـه كـــل مـــا مـــر بـيـتـهـ


وجيتـه وفينـي شـوق مابيـن الاعمـاق
يـهـدنــي ويــزيـــد كـــــل مـاطـريـتــهـ


جيته عتب شوف العتـب داخلـي ضـاق
اسـتـغـرب اطـبـاعـي بقـلـبـن هـويـتـهـ


تدري وش اكبر شوق ما بين الاشواق
مـغـلـيــك لامــريـــت درب ولـقـيــتــهـ


والـيـوم يــوم الله كـتـب بـعـد وفـــراق
دعـيـتـلـه بــــس الـعـتــب مـانـسـيـتـهـ
...
قبل مابتدئ البار من هاذا البار تحول كبير في مسار الروايه..
.اهدي البار لكم ولمتابعتي المتئلقه خزنة التاير بمناسبة عيد ميلادها.. ولو انها ها الهدية جت متئخره لاكن
راح اعوضها واعوضكم ..
واهدي البار ايضا لمتابعتي شقحا الي وعدتها با البار هممممم من فتره لنها تنتظر بطلها منصور فيه..وقراءه ممتعه للجميع.
...
بين دموعها ..رفعت جوالها وتصلت على تركي
تركي بعصبيه وبحده\انتي وينك ياغنج ..؟؟انا ماقلت لك لاتروحين...؟؟؟
غنج ببكى شديد يقطع القلب\انت ليش سويت كذا ليش دمرت اهلي..؟؟ ليه كسرة عزهم ...؟واهنتهم كذا ليه..؟؟
تركي بستغراب\انتي وينك ..؟؟وشصاير..؟؟ وش فيه..؟؟
غنج تكتم شهقتها\تركي انت ليش تكره عماني كذا..؟؟ حرام عليك حرام..؟؟؟
تركي\بطلي صياح وينك فيه..؟؟
غنج\انا بمجمع العالي...... ...؟؟؟ او الي كانو العالي.......؟؟
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
با القسم...
الضابط عمر جلس على مكتبه...
الضابط حسين\انت متئكد من المستندات اللي بيدك ياعمر..؟؟ تراك وهقت نفسك مع الي اسمه عزام..؟؟
هاذا الي لقبه با الاوراق الصقر..؟؟؟
عمر من دون مبالاة\واذا ..؟؟؟وواحد مجرم ..؟؟وش تبينا يعني نعامله..؟؟؟ نكسر خشمه بعد ...
خارج غرفة الضباط...
كانو الجنود كل جندين ماسكين واحد من العائله..
عزام كان ماسكه ثلاثه ..وواقف قدامه احد الضباط الي كانو با المداهمه يكلم..
ومن بعيد..ابو بدر يصوت على عزام وهو عند باب غرفة الضابط...
ابو بدر\يا الصقر ...خلك على خبري صقر...
عزام في ها اللحظه تئكد ان عمه ابو بدر مروج مخدرات ..ولا ماكان قال جملته هاذي ..الي دايم يقولها اذا قربت مصيبه.. وتصير مثل شيفره عندهم...
ابو فيصل بتعب\مايصير كذا يادخلونا.. يامنعو.. ها المصورين الي قاعدين يلتقطون لنا صور...
الضابط يسحب الكاميرا من واحد من الصحفين وتوجه لكلامه لبو فيصل\يعني لو انكم نظاف ماوقفتو ها الموقف,,,؟
عزام ماعاد صار يملك اعصابه\كل تبن انت وجهك انضف من نجومك الي رازها على كتفك..؟؟
الضابط ناظر عزام نظرات استحقار وطق باب غرفة الضابط عمر ودخل...
بدر بقل صبر\ابفهم يعني..؟؟ انتم وش مهببين..؟؟ وش المخدرات هاذي الي طالعين لي فيها..؟؟
فيصل\مخدرات..!!! مخدرات..!! مره وحده.. والله الي ماعاد شفت لنبات الشوراع حتى..؟؟؟
سعود بطفش \يلعن ام القرف..؟؟عزام ...وبعدين يعني مع ها الحاله..؟؟تصرف ياخي..؟؟
ابو بدر بصراخ\يعني وش تبونا نسوي بيدنا شي الحين وماسويناه..؟؟هم بس لو يعطوني جوالي ...اه يا القهر بس.؟؟
لحظات ونادو على اسم ابو فيصل..
وبتثاقل وتعب جر رجوله لداخل مكتب الضابط..
كان اللضابط عمر واقف ويصب له كوفي من الاله الي جنبه ولما شاف ابو فيصل...
الضابط عمر\هههههه واخيرا شرفتونا هنا...؟؟؟مافي احلا من الواجهات الاماعه اذا طاحت..؟؟وربي مسخره تصير...
الضابط حسين\تفضل ابو فيصل اجلس..
عمر بحده\انا مااسمح له يجلس خلك واقف..
ابو فيصل سحب الكرسي وبشموخه الي يفرضه جلس\اظن اني قريت بكتاب..؟؟ ان المتهم يبقى بريئ الى ان تثبت ادانته..واظن ها المعلومه مرة عليك بدراستك العسكريه...
عمر\هههههههههههه بريئ ياشيخ كل هاذا بريئ.. تجارة مخدرات.. هروين ..و..حشيش ..و..شمه بين المدراس ..اطفال صغار ..يروجون ..بنات في عمر الزهور ادمنو ..وللاسف تحولو لورود ذابله.. دمرتو بلادنا.. في ها الاسلحه ..الي تجي عن طريقكم ..وتوزع ايضا عن طريقكم.. ياااااه.. قد ايش الكلمه هاذي كبيره عليكم ..بريئ مره وحده.. خلني اقول لك شي...
طفل عمره 12 سنه مطلع على ملفه.. مدمن على الشمه.. ياه حتى الطفوله ماعاشها.. ماتحمل الجرعة الي خذاها.. وراح في غمضة عين..ياااه يابو فيصل بريئ ..؟؟ ام ماعندها الاذريه بنات.. ويالله طلعت في ها الدنيا بولد... وللاسف الولد صار يتعاطئ ..واغتصب وحده من خواته.. والام نفسها ..؟؟الي خافت عليه من الهوى الطاير... هي الي قتلته... ياااااااه يابوفيصل..؟؟؟ لو ائلف في السم الي تقول انك بريئ منه مجلدات ما خلصت..؟؟
ابو فيصل بحده\حنى مالنا شغل في هاذا الكلام كله...؟؟؟صدقني هاذي الحقيقه ,..العالي... يبنون مايدمرون...
يرفعون اسم بلدهم..مايحطونه في الوحل..العالي.... همهم الاول الشرف والكرامه..مالهم دخل في الضياع الي تكلمت عنه.. العالي...
محبينهم كثير..و اعدائهم كثير.. ماستبعد انهم من اعداءنا الي قدم لك ها البلاغ...ياولدي..
الضابط عمر معصب\انا ماني ولد تاجر مخدرات واسلحه..؟؟؟ مثلك مدعي الصلاح والتقى ..؟؟انا ابوي مايدمر بلده واهله..؟؟ابوي يابو فيصل مصلي وصايم ..ماهو من حضن *****؟؟ لحضن كافره...؟؟؟
والا.. ابو بدر وماجد اخوكم الي مات بعيد عن كلامي...قول وش فيك سكت..؟؟
الضابط حسين وهو يشوف ابو فيصل بادي يتعب.. وتتغير ملامح وجه.. للعبوس اكثر... مد له كاس مويه\تفضل ابو فيصل..
وابتسم..انا من مؤسسه الخيريه الي فتحتها للايتام الي كانت بسم العالي......
ابو فيصل رفع راسه اتجاه لهاذا االضابط الشاب وابتسم\مشاء الله خدمت وطنك..؟؟ونعم التربيه الي ربوك عليها..
الضابط عمر\اقول عن النفاق ..؟؟والمؤسسات هاذي الي انتم فاتحينها ماهي الا واجه تغطون فيها اعمالكم المشبوها ..قول بس وش اقوالك عن التهم الي موجه لك...؟؟؟
ابو فيصل بهدوء\ماظن احد يحب بلده مثلي والي يحب مايئذئ ...
الضابط عمر ائشر لضابط الثاني يطلعه وينادي عزام...
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
بمجمع العالي.....

ام فيصل\يابنتي ياغنج ادخلي نامي اواكلي لك لقمه..
غنج\مابي...
مهاوي الي كانت منسدحه على فخذ غنج\يمه انا خايفه مافي البيت رجال...
ام فيصل ببحه\ماله داعي ها الكلام انشاء بيطلعون..
ام بدر وهي تبكي\والله اظنها كايده ها المره..؟؟
العنود الي كانت ببدايه خايفه ..وبعدها صارت عادي.. لنها ماتحب احد من اهلها.. با العكس لو يسجنون.. بتلعب على كيفها..
مهاوي\حرام عليكي غنج اطلعي لخوك من ساعتين يستناك..؟؟
غنج تذكرة اخوها\انا بطلع شوي وراجعه...
طلعت غنج شافت اخوها واقف ومتكي على الجدار ومغمض عيونه من التعب..
غنج بدموع\تركي..
تركي فتح عيونه وبتعب\غنج صدقيني مالي شغل بسالفه هاذي..؟؟؟ صح اني ابي اذيهم.. بس مو كذا...والله العظيم مو انا...
غنج بحيره\انا مدري كيف..؟؟ ..بس انا مصدقتك ...انت مستحيل يكون قلبك كذا اسود....
تركي\انا ارسلت لهم محامي.. يشوف وش السالفه...
غنج وهي تتذكر قهر عزام\وانا دقيت على فارس يروح لهم ...يتصرف ..هو..معارفه كثير والي يحبونه الواصلين كثير..
تركي\يالله نمشي نرتاح ونرجع لهم....
غنج\لاروح انت انا بظل هنا....
تركي\براحتك انتبهي على نفسك انا كنت بجلس لاكن وجودي مو مرحب فيه
غنج ابتسمت له وباسها من خده ومشى..
---------------------
مشكله ..لا صرت وافي مع ناس كذابه
مشكله.. لاصرت شامخ في زمن الانكسار
--------------------------
با القسم ...
خمسة ضباط محاوطين عزام يستجوبونه..
الضابط عمر وهو الي ضربه\وش تفسر وجود ها الطقم ببت عمك ابو بدر ..؟؟
فتح الطقم وكب البودره الموجوده فيه ...عزام في ها اللحظه انصدم عمه مستعد يشتغل بي شي الا المخدرات.. ماتوقعها..
عمر بحده\ماتتكلم..؟؟؟
عزام يسحب سيجاره ويحطها بفمه...
الضابط عمر سحب السيجاره ورماها وبعصبيه\ودخن انت وجهك..؟؟ ياخي ياوقحاتك..؟؟ تموتون شبابنا... وتعيشون على امتصاص الدم
منهم...
عزام يمسح لدم الي كان ينزل من فمه.. قطرات.. كان هادئ.. وهدوئ يربك الضباط.. كانو عارفين انهم قدام مجرم كبير..
ومتمكن اكثر منهم .. على الرغم من صغر سنه ..ولاكن هيبته عبت المكان...وملته..
الضابط وليد بحده\عزام اعترف..؟؟ شف الانكار ماييودي ولا يجيب..؟؟ الادله ضدكم..؟؟
الضابط حسين بهدوء\عزام اذا اعترفت بئن عمك ابو بدر الراس المدبر..؟؟ صدقني بيصير الحكم عليك مخفف...ساعدنا ونساعدك...
عزام ناظرهم نظرات صقر حاده ورجع لهدوء...؟؟!!!!!
وليد بقرف\طيب ممكن تقولي يا استاذ عزام..ويرمي مسدسين عزام على الطاوله..ليش هاذي شايلها..؟؟
عزام وهو يطالع رسمة راس الصقر على مسكة المسدس\احتياطات .. والمسدسات مرخصه..
عمر\هممممم ..المخدرات جريمتها عاديه ..؟؟جنب اعمالكم الوسخه...؟؟ احد يسهل توفر الاسلحه للخلايا الارهابيه لدخول بلده
وتخريبها وموت المسلمين..قووووووووول
عزام من دون مبالاه\مافي دليل اذا حصلت دليل جبه اوكي..؟؟
الضابط عمر وهو يدور عند عزام وحط يده على كتف عزام\اولاد الحلال كثير... وهم الي بيتكفلون بئدلتكم الوسخه..
عزام امتلئة ضحكته ارجاء الغرفه... وانصدم الضباط من دمه الجليدي..؟؟ كيف قادر يضبط اعصابه على درجة التجمد..؟؟
وهو في موقف لا يحسد عليه..؟؟!!
عزام بسخريه لاذعه\يووووه تصدق عاد حسبت عندكم سالفه مهمه...؟؟ وماسكين شي كبير..؟؟
على العموم متى بس تفكني من وجهك صراحه بديت امل...؟؟؟وبد صبري ينفذ...
عمر وهو يجلس بقهر.. طلعوه وجيبوو عمه...
دخل ابو بدر بعد عزام واول ماجلس..
كان احد الضباط داخل وراه...
الضابط بخوف\ضابط عمر.. اللواء ركن سعد.. جاي من المركز بنفسه للقسم...
الضابط عمر ارتبك ووقف وفي ها الاثناء جلس ابو بدر والابتسامه تعلو فمه الواسع...
لحظات والباب يفتح على مصراعيه..
الضباط\احترامي سيدي...
اللواء سعد\ابو بدر اسف اني تئخرة...؟؟
ابو بدر يقوم يسلم عليه\لا جيت بوقتك بضبط...؟؟
اللواء بحده\ضابط عمر ..؟؟حسابك معي عسير ..؟؟؟كيف تحول مسار القضيه لعائلة العالي.... ... الي اعمالهم الخيريه.. ماليه البلد وتترك المجرمين الحقيقين..؟؟كيف تتصرف من نفسك..؟؟ وتهاجم عائله من اهم العوائل با لرياض... المعروفه بنشاءتها الي تخدم البلد.. ومن دون اذني واخذ توقعي؟؟؟..
الضابط عمر متلعثم\لاكن..الاوراق الي معي والمستندات..
اللواء سعد\جيب الاوراق الحين..؟؟
مد الضابط عمر الاوراق للواء سعد ولما مسكها اللواء سعد شققها وبحده\الناس ماعاد تميز بين الصالح والطالح ..؟؟بلاغات كيديه..
واوراق مزوره ماعد نتئكد منها...؟؟؟ضابط عمر انت محول للتحقيق...
الضابط عمر مقهور\انا اعترض سعادة اللواء ...
اعطاه سعد نظره ارعبته وامر بدخال ابو فيصل وعزام المكتب...
دخل عزام وسلم عليه اللواء سعد بحراره.. وسلم على ابوفيصل.. واعتذر لهم بشده عن هاذا الشي...
عزام ياخذ المسدسات حقته من مكتب الضابط...
الضابط عمر بحده\لاتتوقع انكم اذا ماحصلنا عليكم دليل قوي ..بتفلتون بعملتكم.. مصيركم طايحين بيدينا..؟؟وصدقوني راح اصعد القضيه للجهات العليا..؟؟
عزام ساكت ومارد عليه..
ابو بدر بثقه\وانت لاتتوقع انك في مكتبك بعد كم ساعه..الناس الي طلعونا.. هم الي بتطيرونك من كرسيك ياصغير...
الضابط\حتى لو نفذت تهديدك صدقني بيجي غيري وبينكبكم...خلك واثق من ها الشي...
كان الضابط عمر قريب من ابو بدر وعزام ..عزام عطاه ظهره .. ومشى خطوتين بعدين استدار..
وبهدوء\ضابط عمر..؟؟
عمر التفت له وبقرف\خير..؟؟
عزام بهدوء\كنت بطلع ..؟؟وائجل تصفيت حسابي معك..؟؟ بس صدقني ها الحساب مايتئجل..؟؟
عمر من دون فهم\وش تقصد..؟؟
ماكمل كلامه.. الا..عزام موجه له لكمه قويه على فمه ..وطاح بعدها على الكنبه وراه...
عزام بحده\هاذا بس لني بنشغل بعد كذا..؟؟ والا... كان فهمتك كيف تتجرء على اسيادك ياصغير....؟؟؟
طلعو الشباب وابو فيصل وابو بدر وعزام من القسم...
وعند باب القسم كانت السيارات حقتهم موقفه جايبهها فارس والسواقين..
فارس\الحمد لله على السلامه...
ابو فيصل\تعبناك ياولدي معنا... لولا.. وقفتك معنا انت ومحامينك ..مدري وش كنا بنسوي..
ابو بدر يشكر اللواء سعد\اشكرك بصراحه انت معروفك ماراح انساه..؟؟
سعد\ولو يابو بدر انت راعي الاوله دايم معنا.. وعلى العموم الضابط هاذا بنحوله لتحقيق وبنجازيه بعد..
ابوبدر يبتسم وهو يودع سعد...ومتئكد ان احبابه الهوامير الي في السوق هم الي ساندينه مو هاذا ووجه...
ابو فيصل كان يحس بتعب كبير وشافوه الشباب ولاحظه فارس...
عزام بخوف\عمي فيك شي...؟؟
ابو فيصل بجلس\ احس نفسي ضايق علي...
فتحو باب السياره وركبو ابو فيصل فيها..
عزام بخوف\عمي تبي المستشفى..؟؟
فارس قريب من ابو فيصل\تعبان انت يا بو فيصل...
ابو فيصل بتعب كبير\لا..لا.. مافيني شي ..وناظر ابو بدر وبعدها نزل عينه..انا اخرتي ادخل الحبوس وانام فيها ...ياالله الخيره..
انا ..اخرتي يحقر في وطنيتي وحبي لطهر بلد ضابط حقير...يالله الخيره...
عزام بقهر\عمي... والله.. والله.. لادفع الي ورى نومتنا باالسجن دم... عارف ياعمي دم...
ابو فيصل فتح القلاب حقه حس ان تنفسه يخف\خلونا نروح للبيت ...وانا اعرفك زين ياصقري...ماتحتاج المواقف تبرهن لي..
ركب كل واحد بسيارته وكان ابو فيصل وعزام وابو بدربسيارة عزام ...
بدر الي كان شوي وبينفجر منهم ركب سيارته بهدوء ..
وفارس وسعود وفيصل بسيارة فارس...
ابو بدر بعصبيه\ هو تركي متوعدنا اللعين بتدميرنا.. والا.. انتم ناسين اصلن با الاساس مافي احد يتجرئ علينا...
عزام بحده\عمي وليه مايكون من الي يكرهونك..؟؟ واعدائك..؟؟؟.
ابو بدر واصل حده\انا ...الي بصفي حسابي معه.. حسابي معه ..والله الليله قبل بكرا... اصفيه واعلمه ها التعبان..
ابو فيصل بتعب\اتركو ولد ماجد.. لو بس يكون سند لخته ..بعد ماموت..
عزام التف لعمه وحس بنغزه بقلبه\بعد عمر طويل عمي...لاتقول كذا..
ابو فيصل وهو يئشر بصبعه تهديد وبتعب\ سليمان..؟؟ ولد ماجد... لاتئذيه يا سليمان..
ابو بدر بضيق\طيب خلاص ارتاح انت...
لحظات ودخلو مجمعهم واصتفت السيارات بمكان المواقف.. ونزلو منها الشباب ..وبطبع ابو بدر وابو فيصل
في الفله...
مهاوي وهي عند الشباك وبفرحه\يمه ابوي طلع وعمي واخواني..
ام فيصل بضحكه\الله يبشرك با الخير...
غنج وهي تنط من الكنبه\جد مهاوي..؟؟؟
مهاوي\ تعالي شوفي ...؟؟
وطلت غنج وفعلن شافتهم قريبن من المدخل...
ام بدر بصوت عالي\الحمدلله الحمدلله...
دخلو الجميع فلة ابو فيصل..
مهاوي وغنج ركضو وحضنو ابو فيصل.. الي كان ماسكه عزام من ذراعه..وغنج جت من الجه الي فيها عزام ماسك ابو فيصل منها...
بدر بحده\لاتعبون عمي يابنات.. فوق ماهو تعبان..
غنج ومهاوي كانو حاضنينه ويبكون...
فيصل قرب من مهاوي وبعدها من حضن ابوه\مهاوي... اتركي ابوي يرتاح ...ماتشوفينه تعبان ..؟؟
مهاوي ضمت فيصل بعد.. الي خلاها تضمه ..اول مره تعبر من دون مزح ...وهبل.. عن اخوتها لفيصل ..وكانت تصيح..
ابو بدر بقرف\الله وكبر على ها المناحه..؟؟؟
غنج تمسح دموعها\عمي الحمدلله على سلامتك...
ابو فيصل وهو تعبان مره\الله يسلمك يا بنتي.. لاتصيحين تعورين قلبي..
غنج \عمي لاتتعب خلاص هاذا انا امسح دموعي...
مسحت دموعها غنج ..تحت اناظرعزام ..الي قريب منها مره.. اول مره بعد سفرتها.. يكون منها بها القرب.. وهي مانتبهت
له يااااااااه يانا مشتاق..
ودي بس اضمك.. وارتاح بعد ها الفراق.. سكر عيونه وهو يشم عطرها..يحس ها العطر يلفه ويضمه ويطفي شوقه لها...
لو بس لحضات ..لحضات ..بس...لحضات...
ام عزام تركض لعيالها وضمت سعود وصارت تصيح\يمه سعود يمه سعود يمه سعود.. كنتم بتروحون في رمشة عين يايمه..
عزام التفت لمه وترك عمه واتجه لها بسرعه.. مايتحمل يشوفها متضايقه ..كيف لو تصيح..؟؟ سحبها من حضن سعود لحضنه ..
بقامته الطويله.. وجسمه الرياضي ..انقلبت الايه.. وصارت امه كنها طفلته.. وهو ابوها يهديها\يمه لاتصيحين ..لاتضيقين خلقك يا الغاليه.. هاذا انا وسعود.. عندك.. مافينا شي.. سالمين.. و..الحمدلله ..
سعود يبوس راسها\يمه هدي نفسك مايصير كذا..
ام عزام تبكي وتحاول ان الكلام يظهر منها مفهوم\ياعزام ..انت ..و..سعود.. لو يصير لكم شي.. مدري وش اسوي بعمري ..
عزام مسكها وضمها لصدره وغمض عيونه بضعف\بسم لله عليك يمه...
ابو بدر يناظر غنج وبصراخ\انتي ياهيه..؟؟؟!!!
الجميع يناظرون ابو بدر.. وغنج انتبهة ان هي المقصوده ..واستغربت..؟؟؟
ابو بدربحده\لاتحسبين ان حنى بنسكت على خرابيطك وتمثيلك ..؟؟ومسويه فيها البريئه..؟؟ روحي لخوك..؟
؟ وقولي له ان انا وعزام برد له الصاع صاعين..!!
وبدال اليوم الي قضيناه... ندمه عمره كله.. وانتي انقلعي يالله من بيتنا ..ولاعشانك مرسله فارس الرخمه.. ومعه كم محامي.. بتحسبين غافلين عنك...
غنج تطالعه بصدمه... وهو يهاوش.. ومعصب وكن كل شحمه في جسمه السمين تهتز\عمي..؟؟ تقصد اخوي تركي..؟؟
بدر بستهزاء\تركي..ايه تركي جعله الموت ..ولاالحادث الي ينتفه.. ماعاد نحصله له ولا لحمه..
غنج سمعت دعاوي ابو بدر عليه وصرخت\لاتقول كذا علىاخوي..
بدر مقهور\يبه وش فيك..؟؟
ابوبدر بحده\انت كل تبن يا العاشق المتيم ..تراها ماهيب يمك.. سوى مثل هاذا الصقر... الي عافها من عمايلها وفساختها..
غنج التفتت لعزام الي جت عينه بعينها ...وسكت.. وهي تجمعت الدموع بعيونها من كلام ابو بدر.. الي زي السم
ابو بدر يئشر بيده لمدخل الفله\انقلعي الله ياخذك انتي واخوك..؟؟؟
مسك بدر ابوه عن غنج لا يضربها...
التفت عزام لعمه ابو فيصل الي كان توازنه يختل ...وبسرعه ركض له
و جلسه عزام على الكنبه.. شافه كل ماله يتعب... فتح ازرة ثوبه عشان يتنفس..
ابو بدر بعصبيه وبصوت يرعب ويزلزل اركان الفله\يا الفاجره روحي له ..والله.. والله.. لادفعه ثمن الي انكتب عنا اليوم با الجرايد دم ..
واخليه يدور الفرج مايلقاه..
غنج رجعت خطوات لورى.. شافت العيون كلها لها تلومها.. كلهم.. مافي احد دافع عنها.. كل واحد تشوف بعينها... الف ملامه
ام بدر والعنود كلوها بنظرات الي كنها خناجر فيصل الي استدار ومهاوي الي عضت شفايفها كنها مقهوره..ام عزام الي ودها تقتلها لما عرفت...
حتى عزام ماقال شي ..؟؟؟ولادافع عنها ..؟؟مافي احد... كلهم يبونها تطلع ...؟؟
ليه كذا بعد ماتعلقت فيهم وحبتهم..يسون فيها كذا..ليه ماهي من البدايه ماكانت تبيهم.. هم.. الي اصرو عليها..
لما تئقلمت معهم ..وحست بحب العائله ..والجو الحميم ..الاسري.. يطلبون منها الحين .. تطلع ..؟؟ولاترجع لهم.. مره ثانيه...
وبسرعه ..خذة عباتها من الكنبه.. وراحت برى الفله.. وهي تبكي وصوتها مبحوح من القهر...
طلعت بسرعه ومالتفت لحد ..كان يركض وراها..ومن التعب الي اكتساه حتى صوته خانه ..
.ركضت برى المجمع ...شافت سواقها عند السياره.. فتحت الباب وركبت بسرعه...
عزام في ها الوقت كان يركض وراها.. وقف عند الباب لما سمع اصوات بصاله صراخ.. حس ان عمه صار فيه شي..؟؟ورجع بسرعه...

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة ضمني بين الاهداب, شبكة ليلاس الثقافية, غرورك صادف عزة النفس فينى, غرورك صادف عزة النفس فيني / الكاتبة : ضمني بين الاهداب ، كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t145892.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط±ظˆط±ظƒ طµط§ط¯ظپ ط¹ط²ط© ط§ظ„ظ†ظپط³ ظپظٹظ†ظ‰ | AppsmediatamaNet This thread Refback 28-03-15 10:54 AM


الساعة الآن 11:29 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية