لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-10, 05:50 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الرابع عشر
غالية:شو هالصوت؟؟؟
ركضت عاشة صوب الباب وافتحته
غالية:شو؟؟ عاشوه وين رايحة ومخلتني؟
سلطان (في الحوي):ادخلو داخل
عاشه:باب بيتنا اختفى
غاليه(واقفه مكانها متجمده):اختفى؟؟؟؟
سلطان:عاشه
عاشه:نعم..اخويه
سلطان:خذي غاليه وروحي حجرتج واقفلي الباب
عاشه:ليش؟

سلطان:الحين الشرطة بتي تشوف الحادث
عاشه:الله يخليك اخويه خلني اشوفهم
سلطان:عاشوه اسمعي الرمسه احسنلج
عاشه(من دون نفس):ان شا الله
غاليه:فهموني ..شو صاير
سلطان:واحد مسرع بسيارته بدل مايلف دعم باب بيتنا
غاليه:وهو بخير
سلطان:تقصدين راعي السيارة
غاليه:يعني منو بقصد؟
سلطان:بخير ..جروح بسيطة
غاليه:جيه ماخذته للمستشفى؟
سلطان:ولد يراننا شله
نظرات غاليه كانت تتكلم وتقول :عفانا الله عنك
سلطان:تبغوني اوديه المستشفى وخليكن روحكن في البيت؟ ولا بعد .. بيت من دون باب..حلوة هاي
استغربت غاليه منه كيف عرف اللي في بالها
عاشه:غليوه ..يلا نسير غرفتيه..هههه
غاليه:شو اللي يضحك؟
عاشه:ويهج خير علينا
غاليه:غصبا عن ويهج ويهي خير
في الغرفة
غاليه:افف ابغي اظهر
عاشه:لو سلطون محد جان ظهرنا
وفجأة يرن موبايل عاشه
عاشه:الوو ...مرحبتين
شحالج يا نوير؟...شو؟اخبار عاجلة؟جيه شوصاير...شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟احلفي
غاليه وهي تأشر :شو صاير؟؟؟
عاشه:اوكي مع السلامة
غاليه:شو قالت ربعتج؟
عاشه:مابتصدقين
غاليه:شو؟؟؟
عاشه:بيت ليلووه احترق
غاليه:منو ليلى؟
عاشه:ليلى اللي صورتني
غاليه:عرفتها...وشو استوالهم؟
عاشه:نورة تقول ان الطابق الثاني هو اللي احترق مو كل بيتهم
غاليه:اهاا
عاشه:قولي شو السبب
غالية:شو؟؟
عاشه:ظهرت من البيت ونست المدخن حذال كمبيوترها
غاليه:احلفي
عاشه:اللهم لا شماته
غاليه:سبحان الله
عاشه:سبحان الله انا نسيت ان صوري مكانها عندها لكن الحين مالها لزمة

غالية:اوووه ...نسيت ما اتصلت في خالتيه مريم
عاشه:اتصليبها
غاليه:اظن اني نسيت موبايلي في الصالة
عاشه:خذي موبايلي
غاليه(وهي تتصل):خسج الله يا عواش..
عاشه:ليش؟؟
غالية:مافيه رصيد
عاشه:وانتي شوخانتج اخت الاتصالات؟
غاليه:خليتي اخويه خالد الاتصالات بكبرها
عاشه:هههههه
غاليه:بسير تحت
عاشه(وهي توايج من الدريشة):راحت الشرطة..خذي راحتج
غاليه:اخيرا بينطلق سراحنا
عاشه:غليوه ...انا باخذلي شور
غاليه:اوكي
وظهرت غالية من غرفة عاشه وراحت صوب الصالة
غاليه(وهي تغني بصوت خفيف):ليتني غيمه بسماكم...دوم بمطر في حويكم...بروي الارض وفلاكم...لا ولابالشمس تيكم
سلطان فهاللحظة في المطبخ التحضيري :ماشاالله ..صوتج حلو بنت عمي
غالية (مصدومة من الصوت):انت من متى واقف؟
سلطان:قبل لا تنزلين
غاليه متجاهلتنه ويالسه تدور موبايلها
سلطان:شو تدورين؟
غاليه:موبايلي
سلطان:عطيني رقمج حتى ادقلج وتسمعين صوته
غاليه:لا..مو مهم بتصل من تلفون البيت
سلطان:ع راحتج بنت عمي..بس بغيت اقولج شي
غاليه:الحمدالله ..حصلته
سلطان:انا آسف
غاليه:...
ظهر سلطان من البيت وراح صوب الملاحق يسوي تمريناته المعتاده
غاليه(فخاطرها):يمكن كان معصب من شي وظهر حرته فيني...يجوز
غالية وهي تتصل بخالتها:الووو
مريم:الو
غاليه:مرحبا خالتيه...شحالج؟
مريم:مرحبتين..وينج انتي؟مختفيه لاحس ولاخبر
غاليه:اتغلى
مريم:عارفين غلاتج من قبل
غاليه:شحال ابويه؟
مريم:الحمدالله بخير...غليوه الحين حريم عندي..فبغيت اقولج باجر اخوانج بمرون عليج
غاليه:متى؟
مريم:مادري..انتي تجهزي
غاليه:ان شا الله
مريم:مع السلامة الغاليه
غاليه:مع السلامة...وداعة الله
غاليه بعد ما قفلت موبايلها:آآآه فديتك يا بويه
عاشه(وهي تنشف شعرها):شو..مليتي منا
غاليه:لاطبعا..بس اتولهت ع ابويه
عاشه:انا متولهة ع ابويه اكثر عنج...من اسبوعين ماشفته

غاليه:هي صح..انا من ييت ماشفته
عاشه:حبيبتي ...عمج مسافر مع ست الحسن والدلال
غاليه:وييين؟
عاشه:لبنان
غاليه(بسخريه):شهر عسل ؟
عاشه:عساه ان شا الله شهر بصل
غاليه:استغفر الله العظيم
عاشه:خلينا نغير السالفة ما حب اتكلم عنها
غاليه:ههههه ...اوكي
عاشه:متى اسافر؟؟؟؟
غاليه:تقريبا من 8 شهور مسافره..
عاشه:اقصد ..متى اسافر مع زوج المستقبل؟
غاليه:شوفو هاي...لاحجه ع الهم
عاشه:غليوه في ظنج وين بكون فشهر العسل؟؟
غاليه:في الهند ان شاالله
عاشه:الله..بنسير تاج محل مع بعض شرات ديانا وتشارلز
غاليه:احلفي بس شهر العسل في الهند
عاشه:شوفيها الهند..حلوة
غاليه:الناس تسير ايطاليا ،فرنسا مو الهند
عاشه:الله...بشوف شاروخان وسيف خان وزايد خان
غاليه:قولي جيه من الاول..القلب عندهم
عاشه:لا طبعا...اوه مو جنه صوت امي
غاليه:هيه
عاشه(بصوت عالي):نعم..يايه
ام سلطان:الله سلمكم..فديتكم عيالي
عاشه:شفتي الباب؟؟؟
ام سلطان:هيه شفته...جاسم ولد خالج خبرني بالسالفه
سلامة:ياخسارة طافني الحدث
غاليه:من زينه
عاشه:شحال خالي؟
ام سلطان:الحمدالله ..احسن الحين
سلامة:هي صح...خالي يسلم عليج
عاشه:الله يسلمه
سلامة(وهي تساسر عاشه):وجاسم بعد يسلم عليج
عاشه(بصوت واطي):الله لا يسلمه
سلامة:حرام عليج
غاليه:شو تقولون؟؟؟
عاشه:بعدين اقوولج
ام سلطان:اليوم بسويلكم عشا ملكي
سلامة:يا سلاام
ام سلطان:شرايكم بالفريد؟
عاشه:هذا الملكي؟؟
ام سلطان:شو؟موعايبنج؟
عاشه:افاا يا الوالده ..انا امووووت بطباخج
ام سلطان:آآه منج ..الله يعين جسووم عليج
غاليه وهي تصد صوب عاشه(بابتسامة خبث)
عاشه:امي ..رجاءا لاتطرين اسمه
ام سلطان:جيه شبلاه...
عاشه:والله ماخذته
ام سلطان:اصلا هو يترياج تخلصين من الكليه
عاشه:عساني ارسب ان شا الله
ام سلطان:عووذ بالله
عاشه:خلاص انا ما اشتهي الاكل
ام سلطان:انتي شبلاج ماتتحملين السوالف
غاليه:اللي يسمعج الحين مايقول قبل شوي بشو كنتي تحلمين
عاشه(بخبث):امي شرايج نيوز سلطان لغاليه؟
غاليه وهي تقرص يد عاشه
ام سلطان:خير وبركة ..بس لو توافق
عاشه:شرايج امي من باجر نخطبها..هي لاتدرس ولاتشتغل
غاليه:حبيبتي ..انا ما ببعد عن ابويه
عاشه:مصيرج تبعدين
ام سلطان:بسكن ظرابه..انا بسير المطبخ وانتن سيروا تلبسوا
عاشه:جيه؟
ام سلطان:فيه ناس بيزورونا
سلامة:منو؟؟؟
ام سلطان وهي تمشي صوب المطبخ:نااس
عاشه:منو يعني؟؟؟؟
غاليه:يمكن ان جاسم
عاشه:غليوووه
غاليه:شو تقصدين بالرمسه اللي قلتيها؟؟؟
عاشه:بس بغيت اغير السالفه
غاليه :ع حسابي
عاشه:سلااامي
سلامة:الله يستر اكيد تبغين شي
عاشه:حبيبتي..سويلينا فحم
سلامة:بشرط
عاشه:وشو شرطج؟
سلامة:ابغي ادَخن من دخونج
عاشه:مايغلى عليج..انتي بس سيري سويلنا فحم
سلامة:ان شا الله

بعد صلاة العشا
الكل يالس في الصالة يتريون الضيوف،وبعد نص ساعة انفتح الباب
عاشه:ابويه؟
بو سلطان:السلام عليكم
عاشه+سلامة+غاليه:وعليكم السلام والرحمة
بوسلطان:ماشاالله غاليه عدنا
غاليه:من اسبوع عمي
بوسلطان:ماشاالله
بوسلطان وهو يالس حذال عاشه:شحالكم يا بناتي؟
البنات:الحمدالله بخير
بوسلطان:وين امكم؟
ام سلطان :موجوده...شحالك بوسلطان؟
بوسلطان:الحمدالله بخير
ام سلطان:العشا زاهب ..تفضلوا
بوسلطان:يا فوقته..انا ميت من اليوع
عاشه وهي تساسر غاليه:عشتوو
غاليه:ههه

سلطان فهالوقت يحوط بسيارته ويسترجع شريط اليوم اللي مر عليه
ام سلطان:انت ليش ماتفرحني وتعرس
سلطان:ان شا الله بس مش هالسنه
ام سلطان:شرايك اخطب لك هالسنه والسنة اليايه العرس
سلطان(يساير امه):اوكي
ام سلطان:شوف..انا بخاطري تاخذ ميره بنت خالك المرحوم علي
سلطان:شو؟؟ميره
ام سلطان:هيه ميرة ...تخرجت هالسنه وانا اخاف حد ياخذها قبلك
سلطان:بس هاي دلوووعة
ام سلطان:ماعليه..يوم بتتزوج بتعقل
سلطان:عيال خوالها شكثرهم ختاخذ واحد منهم
ام سلطان:هذي يتيمه ..وابوها موصني عليها
سلطان:امي ارجووج..ما ابغيها
ام سلطان:بخاطري حد يراضيني ولو مرة في العمر
سلطان:امي ...هذا زواج مب لعبان
ام سلطان:انت وابووك واحد
سلطان:ام سلطان..تعرفين انج غاليه فقلبي وروحي
ام سلطان:جذب
سلطان واقف جدام الاشارة وماانتبه انها خضرا وفجأة يسمع هرنات
سلطان:ان شا الله ...حشى كلتوني
يا الله ..شو اسوي ؟؟؟الله يسامحج يا امي مالقيتي غير ميرووه الدلوعة ...بس انا ليش حاط امل فغاليه،مستحيل توافق عليه...قلبي يقول انها ماتحبني..بس انا شوفيني؟؟؟؟؟؟؟


ريح فؤادك ما معي حد يسواك...حتى عيوني تحسدك من غلاتك
ماهمني لو نظرة الناس تهواك...مادمت انا كل الغلا في حياتك
كل العيون اللي تسافر بدنياك ...تحسد غرامي بك و تحسد حلاتك
مالومهم والشمس طلعت محياك...والبدر تخجل طلعته من بهاتك
شفاف يجرح خدك الريح لوجاك ...وان لامس رموشك تجرَح وفاتك
سبحان من صورك فتنه لمظناك...واهداه قلبك والمشاعر بذاتك
من يشبهك غيرك ومن به مزاياك...كل من نظر حسنك تمنى صفاتك ...
(للأمانه الادبية القصيده لعلي الخوار)

يوم الجمعة عقب الصلاة
سلطان :امي ...ام سلطان
سلامة:شبلاك ؟
سلطان:وين ام سلطان
سلامة:يالسه في الصالة
ام سلطان وعاشه وغاليه في الصالة يشوفون خطبة الجمعة فقناة دبي
سلطان:امي بغيتج بموضوع
ان سلطان:شو موضوعه؟
سلطان:موضوع خاص
ام سلطان:محد غريب..قول شعندك؟
سلطان:انا موافق تخطبين لي ميره بنت خالي علي
ام سلطان(بفرحة):فدييتك ابويه..كنت حاسه انك ماتخيب لي ظني
عاشه(بدهشه):سلطون بتاخذ ميرووه
غاليه:الف مبروووك
سلطان(والغصة ماليه قلبه):الله يبارج فحياتج
سلامة:صدق انها كبرك ..لكن اللي يشوفها يقول بعدها في الثانويه
عاشه:بس هاي دلوووعة
ام سلطان:انتي مالج دخل..فديتها بنت اخويه
سلطان:عن اذنكم..ابويه يبغيني
ام سلطان:اذنك معاك يا الغالي..
عاشه:ياالله ..هالكثر تعزينه
ام سلطان:اكيد اعزه...فعمره ما عصاني..الله يوفقه ويحفظه
سلطان(فخاطره):لهذي الدرجة تكرهني...

عقب المغرب
سلامة:غاليه..خالد وصل
غاليه:اوووه ...مانزلت الشنطة
سلامة:بعدهم مو من الحين بتروحين
غاليه:شدراج؟
سلامة:توني شفت اخوج سلطان قالي بعد صلاة العشا بترجعون دبي
غاليه:سلطان اخويه ياي؟؟؟
سلامه:هيه
عاشه(وهي توايج من الدريشه):وااااااااااااااااااااااااااو
غاليه:شبلاااااج؟
عاشه:سلطان اخويه يالس يشوح بالسيارة في الحوي واخوج خالد معاه في السيارة
غاليه:خوووزي شوي خليني اشوف
عاشه:شرايكم نوايج من البلكونه
غاليه:اخاف يشوفوننا
عاشه:ماعليج..انا بلبس غترة
سلامة:غليووه عطيني وقايه الصلاة اللي حذالج

غاليه:اندوج
عاشه:غليوووه بيطوووفج ..رهيب
غالية(توايج من بعيد):شوهالخبااال
هااللحظة سلطان اخ غاليه ساير عند اخته
سلطان:غليوووه
غاليه:بسم الله الرحمن..من وين ظهرت
عاشه وهي تصك الجامه:شحالك سلطان؟
سلطان:بخير الحمدالله...بقولكم شي
غاليه(وهي ميته من الخوف):شو؟؟
سلطان:خالد شافكم ومحتشر
غاليه:احلف
عاشه(برعب):جذاااااااب
سلطان(وهو يبتسم):سيروه عنده وبتشوفون
غاليه:بس انا كنت بعيد ماوايجت
سلطان:....
عاشه:كيف شكله؟؟معصب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان:.......هههههههههه...اقص عليكم
غاليه:الله ياخذك ان شا الله
عاشه:حرام عليك يا سلطان اطرافي اتجمدت
سلامة:الله يخس بليسك
سلطان:يالله غليوه ..البسي عباتج
غاليه:ان شا الله ..بس خلني اشرب ماي لانك نشفت ريجي
سلطان:هههههه
عقب صلاة العشا
غاليه:مع السلامة يا بنات
عاشه:مع السلامة...استانسنا معااج وااااااااااااااااااااااايد
غاليه:المرة اليايه..ابغيكم تباتون عندي شهر كامل
سلامة:خيييبه..شهر
غاليه:هيه صدق..اخاف تخلصون اكلنا كفايه اسبوع
سلامة:طلعني بخيلة يا بنت عبدالرحمن
غاليه:يزاج الله خير
عاشه:اشكرج غناتي ع الخدمة
غاليه:عواش..لاتنسين تسلمنلي ع سميرة
عاشه:هههه..الله يسلمج..بس ما اظمن اوصل السلام
سلامة:منو هاي سميرة
عاشه:وحده الله يستر عليها
خالد:يلا
سلطان بن سالم:شوي شوي ...لاتسرع
خالد:شوفو منو ينصحني
سلطان:هههههه
خالد:بالبركة عليكم الباب اليديد
سلطان:شفت عاد..هذا احدث باب اسمه الباب المخفي
خالد:سبحان الله
خالد :يلا مع السلامة
سلطان:مع السلامة
سلطان فهاللحظة كانت عينه ع السيارة الى ان اختفت
فخاطره:ودعتكم يا ليت ماكان..يوم الوداع القلب ممحون..تسالني وش اللذي كان ..المفارج احبابه..وش يكون

الجزء الخامس عشر

بوخالد وخالد وغالية يالسين جدام التلفزيون يشوفون قناة الواحة
بوخالد:ماظهرت ام حسين
غاليه:لا بعدها
خالد:شوالوالد عايبنك طباخها؟؟؟
يوخالد:هيه ..عايبني اكثر الشي المكان اللي تطبخ فيه ...صوب النخل
غاليه:تسوي اكلات شعبية
بوخالد:وانتي جيه ماتدخلين المطبخ؟
غاليه: ان شاالله يوم بتسافر سونيا بدخل المطبخ
بوخالد(بعصبية):اسمعيني..من باجر اشوفج في المطبخ
غاليه:بسم الله الرحمن...شبلاك ابويه؟
بوخالد:نحن دلعناج وايد وسكتنا عنج
غاليه:خلاص خلاص لاتعصب
خالد:هيه والله
غاليه:انته شلك... راز ويهك؟
بوخالد:غليوووووووه...هذا اخوج واكبر عنج ..احترميه
غاليه:اووكي
بوخالد:قولي ان شا الله
غاليه:ان شا الله ..
بوخالد:ع وين؟
غاليه:سايرة انخمد
بوخالد:ماحيدج ديايه تنامين من وقت
غالية: مادري شبلاكم عليه اليوم
بوخالد:اييلسي..فيه موضوع ابغي اكلمج فيه
غاليه:نعم ابويه
بوخالد:فيه ناس خطبوج
غاليه:شووو؟؟؟؟؟؟
بوخالد:اللي سمعتيه..والصراحة هم ناس والنعم فيهم وانا مابغي اردهم
غاليه:بس..
بوخالد:بس شو؟انتي لاتشتغلين ولا تدرسين فليش الرفض؟
خالد:صدق ابويه
غاليه:انت لاتتدخل..اول شي عرس وبعدين يصير خير
خالد:جيه شايفتني ياهل تترييني ادخل الروضه
غاليه:ههه..سخيف
بوخالد:غاليه..
غاليه:....
بوخالد:اكيد تعرفين منو اللي خطبج
غاليه:اعرفه؟؟؟وانا شويعرفني؟
بوخالد:جيه...ربيعتج اليازيه ما خبرتج؟؟؟
غاليه:ويزوي شلها؟؟؟
خالد:لانه اللي خطبج اخوها
غاليه(باندهاش):سييييف؟؟؟
بوخالد:هيه ..سيف
غاليه(وهي مصدومه):اليازيه بعدها مسافرة وما ظن انها تعرف بالسالفة
بوخالد:الصراحة هو ريال والنعم فيه
غاليه:بس انا ما ابغيه
خالد:اكيد ماتبغينه..لانه احلى عنج
غاليه:نعم؟؟؟ اصلا انت كيف تقارن بين وحده وواحد؟؟؟
بوخالد:شوفي...ابغي اعرف سبب وحيد يخلييج ترفضينه
غاليه:لأنه...
بوخالد:اسمعيني..ولاتقاطعيني
غاليه:.....
بوخالد:الرسول عليه الصلاة والسلام قال (اذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فأنكحوه،إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد)
غاليه:عليه الصلاة والسلام
بوخالد:وهو ريال مصلي عارف ربه والناس كلها تمدحه وهو من عايلة والنعم فيها وماشا الله عندهم الخير والله يزيدهم ....فابغيج قبل لا تقررين، تعرفين شي واحد انه نحن ما بندوملج

غالية:الله يطول بعمركم ويخليكم ذخر النا
بوخالد:خذي راحتج ومتى ماتقررين خبريني


غاليه فغرفتها يالسه ع الكرسي الهزاز تفكر بالموضوع وعينها في السقف
ام سلطان وهي تدق الباب:غاليه
غاليه:الباب مفتوح
ام سلطان: ما شربتي حليبج؟
غاليه:ما اشتهي
ام سلطان(بابتسامه):تفكرين فيه؟
غاليه:عرفتي؟؟
ام سلطان:تقريبا من اربع ايام زارونا وكلمونا عنج
غاليه:انا ماابغيه ..لكن المشكلة شو اقول لابويه
ام سلطان:بصراحة يا غاليه...انتي ليش ماتبغينه؟؟؟
غاليه:بس جيه
ام سلطان:هذا مب سبب
غاليه:انا ما اتخيل اني بخلي هالبيت وبترك ابويه واترككم
ام سلطان:عيل خليتينا اسبوع
غاليه:كانت مدة مؤقته..لكن الزواج مدة دايمه
ام سلطان:الزواج سنه الحياة وانتي اذا تزوجتي اكيد بتزورينا ومابتقطعينا... وبيتهم مو من بعده
غاليه:اوكي انا بسالج سؤال بس ابغيج تجاوبيني بكل صراحة
ام سلطان:الله يعين
غاليه:انتي ليش وافقتي ع ابويه بالرغم انه عنده عيال ؟ليكون حد جبرج(وهي تغمز بعينها)
ام سلطان:لا..محد جبرني..بقولج شي محد يعرفه
غاليه:وااو
ام سلطان:ابوج له هيبه وله وزن بين الناس فكان كل مرة ايي بيتنا افرح واستانس
ويوم عرفت انه بيتزوج فرحت له..
غاليه:وبعدين
ام سلطان:اخطبوني وايد لكني كنت ارفضهم لاني كنت اقارنهم فابوج
غاليه:يا سلام
ام سلطان:وظليت عهالحال..ابويه كان مدلعني وماكان يجبرني ع شي..فلما خطبني عبدالرحمن رفضته في البدايه..
غاليه:لانه عنده عيال
ام سلطان:لا...بس جيه من دون سبب لكن فقلبي كان عايبني
غاليه:ياسلام
ام سلطان:وبعد خمس شهور ابويه طاح مريض فقام ابوج ووقف معاه وعالجه على حسابه وبعد ماتشافى ابويه
راح لابوج وعرض عليه انه يوزني له..وهاي السالفة
غاليه:وانتي ليش وافقتي
ام سلطان:لاني استحيت ارده بعد كل اللي سواه واعمامي عندهم الخير ولاهتموا فابويه
غاليه:اهاا
ام سلطان:بس شفتي ..الله كاتبلي اخذه يعني اخذه
غاليه:تقصدين اني لو رديته يمكن يرد ويخطبني مرة ثانيه واوافق عليه؟
ام سلطان:اللي الله كاتبلج اياه هو اللي بيصير
غاليه:هو...مافيه شي ينعاب...بس..مادري
ام سلطان:استخيري
غاليه(بابتسامه):ان شا الله....شكرا
ام سلطان:على شو؟؟؟
غاليه:لاني كنت محتاجه لحد افضفض له
ام سلطان:فضفضي ياحبيبتي
غاليه:هههههههه


اليوم الثاني
خالد وعبدالله وسلطان ولد عم خالد فصالة البلياردو
خالد:ماتم شي على عرسك
سلطان:كم تام؟؟؟
عبدالله:باااجي ..8 ايام
خالد(وهو يضرب الكرة بالعصا):يالله..اففف ..ادخلي
عبدالله:هههه
خالد:ليش تضحك؟؟من زين لعبك
عبدالله:اضحك ع شي ثاني
خالد:على شو؟؟
عبدالله:اتخيلك بعد ما اعرس ..بتلعب مع منو؟؟
خالد:يعني مافي غيرك فهالدنيا؟وبعدين كلهم شهر وبترجع
عبدالله:لا اله الله
خالد:محمد رسول الله
سلطان:باين انكم حذفتوني من القايمه
عبدالله:انت عايش في الشارجة يعني مو كل يوم بتجابل ويهه
سلطان:الحمدالله
خالد:شوتقصد ياولد العم
سلطان:ههه...ماقصدت شي
خالد(بابتسامه عريضة):فيه موضوع عجيب مستوي فبيتنا
سلطان:خير
خالد(وهويبتسم):اكيد خير
عبدالله:خطبت؟؟؟
خالد:قربت
سلطان:يلا عاد..
خالد:تعرفون سيف بن عبدالعزيز ال...
سلطان:ماعرفه
عبدالله:هيه ..عرفته ،اللي شفناه في المسيد
خالد:هيه..عليك نوور
سلطان:شله في السالفه
خالد:خطب اختي
سلطان(مو في الدنيا):......
عبدالله:بالبركة...الصراحة ريال والنعم فيه
سلطان فخاطره:مستحيل ...مستحيل تكون لغيري
خالد:بس الى الان مجرد كلام...ماصار شي
سلطان(بعصبية):سألتو عنه؟؟
خالد(وهو يركز ع الكرة):اكيد..والكل يمدحة
عبدالله:لو شفته يا سلطان اكيد بتحبه ..خفيف ع القلب
سلطان(فخاطره):ما ابغي احبه
خالد(وهو يضرب الكرة بالعصا):الحمدالله ...اخيرا دخلت
سلطان(بويه متكدر):اسمحولي ..بخليكم
عبدالله:توه الناس يا ريال
خالد:ع وين؟؟
سلطان:تعبان شوي وراسي مصدع
خالد:ع راحتك
سلطان:مع السلامة
عبدالله:لاتنسى يوم عرسي
سلطان:بتشوفني اول واحد يباركلك
عبدالله:ههههه..مع السلامة
خالد:مع السلامة
عبدالله:ابغي اخذ رايك بشي؟
خالد:شو؟؟
عبدالله:ابغي اخذ هديه للعروس ..بس موعارف شو؟
خالد:ياعيني
عبدالله:شو آخذلها؟؟؟
خالد:اممم...اشترلها ورد
عبدالله:لاااا ..شي ثاني
خالد:شو رايك تاخذلها سيارة؟؟؟
عبدالله(بنظرة حاده):عن الاستهبال..انت ماتنفع
خالد:اوكي ..اوكي..شو رايك بخاتم الماس راهي؟
عبدالله:تعال معايه
خالد:اصلا انت ياي معايه
عبدالله:المهم..الحين ابغي اشتريه
خالد: الحين
عبدالله:هيه
وبعد مااشترى عبدالله الخاتم اذن العشا وراحو يصلون
وسلطان فسيارته راجع للبيب،و مو مصدق اللي سمعه ومو متخيل انه غاليه راح تضيع من اييده

ابعتذر ,,عن كل شي,,
الا الهوى ,,ماللهوى عندي عذر
ابعتذر,, عن أي شي,,
إلا الجراح مالي الجراح إلا الصبر,,
إن ضايقك اني على بابك أكر,,
ليلة ألم ,, واني على دربك مشيت عمري وانا
قلبي القديم,,
أبعتذر,, ابعتذر كلي ندم
عن كل شي الا الهوى,,
ماللهوى عندي عذر,,
اتصدقي,, ما اخترت انا احبك,,
ما احد يحب اللي يبي
سكنتي جروحي غصب,,
ياحبي المر,, العذب,,
ليت الهوى وانتي,, كذب
كان اعتذرلك عن هواي,,
وما اقول انا كوني معاي,,
ان ضايقك اني على بابك امر,,
ليلة الم,,
واني على دربك مشيت عمري وانا
قلبي القديم,,
ابعتذر ,,ابعتذر,,كلي ندم,,
عن كل شي ,,الا الهوى
ماللهوى عندي عذر,,
الله كريم,,حبك يكون
همي القديم,,
وجرحي القديم,,
والله عليم,,يا أحلى العيون,,
ان الفراق ,,جزا الفراق,,
ابوعدك,, كان الطريق بيبعدك,,
بامشي بطريق,,
وكان الحجود بيسعدك,,
مالي رفيق,,
ابجمع اوراق السنين,,واودعك
كان الفراق اللي تبين,,الله معك
(قصيدة الامير بدر بن عبدالمحسن)
كــل شــئ

بوخالد وام سلطان يالسين يتعشون رواحهم
بو خالد:سيف يبغي يشوفها
ام سلطان:يشوف غاليه؟؟؟
بوخالد:هيه..من حقه
ام سلطان:بس غاليه مستحيل توافق تشوفه
بوخالد:الا هي نظرة
ام سلطان:انا اعرف غاليه ..مستحيل توافق تشوفه
بوخالد:ماعليه ..بتشوفه من دون ماتعرف
ام سلطان:شو؟؟؟
بوخالد:بتشوفين...


بعد ثلاث ايام...الساعة 8 ونص ليلا..
ام سلطان:حبيبتي غاليه.. انا بروح عند يارتنا صفيه
غاليه:سلمي ع بنتها مها
ام سلطان:يوصل
سلطان راح عند ربيعة وخالد من راح يصلي المغرب غاليه ماشافته
فيلست ترتب حجرتها وفجأة سمعت ابوها يزكرها

بوخالد:غاليه
غاليه:نعم..ابويه
بوخالد:قومي غيري ثيابج
غاليه:ليش؟
بوخالد:بسير بيت عمج وبوديج معايه
غاليه:من ايام كنت عندهم..جيه هم ما يووون؟
بوخالد:محد في البيت وانا مابخليج بروحج
غاليه:متعودة ايلس في البيت بروحي
بوخالد:لاتناقشيني...يلا بسرعة
غاليه:ان شا الله..عطني ربع ساعة
غاليه(فخاطرها):شبلاه هالايام ..متغير عليه
تلبست وتعطرت وتجحلت بكحل اخضر برز عينها العسلية، ولفت الشيلة ع راسها وظهرت لابوها اللي يالس في الصالة يترياها
بوخالد(بابتسامة):جهزتي؟؟
غاليه:هيه
بوخالد:ابغي ادخن بعوده
غاليه:ان شا الله ...الحين بسير اسوي فحم
بوخالد:لا ماله داعي ..بتحصلين المدخن في الميلس..هاتيلي اياه
غاليه:ان شا الله...

فهاللحظة سيف يالس مع خالد في الميلس،جدامهم الفاكهه والمكسرات والحلوى والقهوة ،وصوب الباب سلة باتشي ..سيف يايبنها لغاليه..

خالد:وين تشتغل؟
سيف:مع ابويه فشركته
خالد:اهاا..
سيف:الجو حلو هالايام ..يبالنا نسير البحر
خالد:باين.. تحب الحداق
سيف:واايد
فجأة انفتح الباب....



غاليه (بصوت عالي):باااااتشي..ويوم ارفعت راسها لاحظت كندورة بيضا
خالد هاللحظة نزل راسه مب عارف شو يقول
سيف(بابتسامة):السلام عليكم
غاليه(وهي تشوف اخوها)بصوت واطي:وعليكم السلام...انا انا اسفه،وبحركة سريعة اظهرت من الميلس وصكت الباب بالقوو
خالد(فخاطره..خسج الله ياغليوه):...ماكلت الخبيص؟؟غاويه وهي حارة
سيف(بابتسامه عريضة):اكيد غاويه

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:52 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء السادس عشر
في بيت سالم (بوسلطان)
ام سلطان:سلطان.. جهز نفسك باجر
سلطان:ليش؟
ام سلطان:باجر الخطبه..والا نسيت
سلطان(وويهه بدا يتغير):هيه صح..
ام سلطان(بابتسامة):اخيرا بشوفك معرس
سلطان:امي انا الحين بظهر ويمكن اتاخر شوي
ام سلطان:والعشا؟؟؟
سلطان:بتعشى برع..يلا مع السلامة
عاشه:افااا..كنت ابغيك تظهرنا
سلطان:جيه الدريول وينه؟
عاشه:ابويه محتاجنه
سلطان:وجيه ماتتصلين باحمد؟
عاشه باستهزاء:الله يخليك..هذا متى ظهرنا؟
سلطان:انا الحين مواعد الربع بنتعشى مع بعض..وان شاالله باجر اظهرج
عاشه(فخاطرها):اكيد بيتعشى مع منصور
سلطان:يلا مع السلامة
عاشه:مع السلامه..بحفظ الله...

غالية فغرفتها مصدومة باللي صار واخر شي كانت تتوقعه ان ابوها يسويلها هالمقلب
غاليه(والدموع تنزل من عيينها):اكيد بيقول عني ميوعة...ماشافت خير
بوخالد(وهو يفتح باب غرفتها):شو الاخبار؟..
غاليه(وهي تحاول تلهي عمرها بالمجلة):.....
بوخالد:يعني اذا قلتلج انه يبغي يشوفج بتوافقين؟؟؟
غالية(بانفعال):طبعا لاااااااااا
بوخالد:شفتي..
غاليه:كان موقف فظيع
بوخالد(بابتسامة):خالد خبرني باللي صار
غاليه:اكيد..وكالة رويتر
بوخالد:المهم..هو رايدنج والحين منتظرين نسمع رايج فيه
غاليه(وهي فاتحة عينها):شو؟؟؟
فخاطرها:عقب اللي صار يبغيني؟
بوخالد:شوفي..بعطيج مهلة 3 ايام تفكرين ع مهلج،وظهر من الغرفة
عقب ساعة اظهرت غاليه من غرفتها ويلست مع العايلة ولا كأنه شي صار ولا استوى
خالد:اللي يشوفج مايقول ترعين في البيت 24 ساعة
غاليه:انت اخر واحد تتكلم..تسمع
خالد:فشلتيني يا غليوووه..ماعرفت وين اودي ويهي من ولد الناس
غاليه:بنشوف هالغزال اللي بتاخذها
خالد:حبيبتي اللي باخذها بنت شايفه خير هب شراتج
غاليه(وهي تخزه بنظره):....وقامت ورجعت لغرفتها
ام سلطان:مو جنك بالغت
خالد:هي مستويه حساسه هالايام
ام سلطان:سير راضها
خالد:ان شا الله بس بعد ما ارجع
ام سلطان:ع وين ماشاالله؟
خالد:بتعشى مع الربع...يلا مع السلامة
ام سلطان:فمان الله..لاتسرع
خالد:ان شا الله..
سلطان بن عبدالرحمن:احس بشي مستوي وانا ما عرفه
ام سلطان:اختك انخطبت

سلطان(باندهاش):من متى؟ومنوه؟؟؟
ام سلطان:اليوم زارنا وشافها
سلطان(بنص عين):اذا غاب القط العب يا فار
ام سلطان:منو الفار؟
سلطان:ماعلينا..ومنوه هذا اللي يبغي اختنا الغالية غاليه؟
ام سلطان:سيف اخ اليازيه
سلطان(باندهاش):اخ ربيعتها؟؟؟
ام سلطان:هيه
سلطان:ياحظها
ام سلطان:ليش؟
سلطان:تعرفين يا امي شو نوع سيارته؟سيارته ...مايباخ
ام سلطان:انا قلت بتقول شي يسوى...وين رايح انت الثاني؟
سلطان:بروح اباركلها...هيه ياغليوه سايره بالمايبخ وراده بالمايبخ منو قدج

الساعة تسع ونص
خالد وعبدالله ومنصور يالسين في المطعم ينتظرون سلطان
خالد:تأخر بومايد
عبدالله:اذا يوعان اطلب شي خفيف على مايوصل
خالد:لا بالعكس توني ماكل خبيص في البيت
منصور:يا البخيل..جان يبتلنا منه احسن عن اكل المطاعم
خالد:ههههه...انا بخيل؟محد قالك تعزمنا يا الحبيب
منصور:افااا...ماتوقعتك تظن فيني ظن السوء
عبدالله:ان شا الله المرة اليايه العزيمة عليه
منصور:شورايكم نطلب عصاير؟
خالد:اوكي انا ابغي كوكتيل
عبدالله:وانا ابغي عصير مانجا
منصور وهو يأشر للجرسون
الجرسون وهو ماسك ورقة وقلم:يس سير
منصور :2كوكتيل وواحد مانجا
الجرسون:اوكي سير
منصور:يا شباب ..تدرون شوهي مناسبة العزيمة؟
خالد(باستهزاء):يوم ميلادك؟
منصور:جيه شايفني ياهل جدامك؟
عبدالله:مممم...رفعوا رتبتك؟
منصور:ياريت...ظهرتلي دورة 9 شهور في امريكا
عبدالله:الله يوفقك
خالد:ههههه
منصور:شواللي يضحك؟
خالد:اخاف ترجعلنا بدل الشهادة بأمريكية
منصور:انا منصور اودر بنت البلاد واخذ اجنبيه؟جيه متخبل
خالد:بنشوف
منصور:انا بصراحة قررت اخذ بنت الحلال واسفرها معايه
عبدالله:هذا الراي الصحيح
خالد:عبدالله ليكون انت اللي مدخل سالفة العرس فراسه
عبدالله:لا والله
منصور:اصلا انا من فترة خطبت وما الله كتب
خالد:ومتى السفر؟
منصور:ان شا الله عقب 3 اسابيع
خالد:بهالسرعة ومتى بتلحق تعرس
منصور:انا بخطب قبل ما اسافر وبعد 3 شهور برجع بعرس وباخذها معايه
خالد:واذا ما وافقت؟؟؟؟
منصور:فال الله ولا فالك..
خالد:ههههههههه
عبدالله(وهو يرد ع المتصل):الو...والحين كيف حالته؟؟اوكي اوكي ..عشر دقايق واكون عندج
خالد:خير ان شا الله
عبدالله:سعيد ولد اختي فيه حمه وزايده عليه الحساسية فبوديه المستشفى
خالد:طمنا عليه
عبدالله:ان شا الله
خالد وهو صاد صوب منصور:هالايام منتشرة الامراض
منصور:هذا بسبة تغير الجو
خالد:يوم كنا يهال ما كنا نمرض هالكثر
منصور:هيه والله
خالد:سلطوون وين راح؟
منصور(وهو يشل موبايله من ع الطاوله):بدق له....الو...وينك؟؟
سلطان:نص ساعة واكون عندكم
فهاللحظات غاليه حاطه راسها ع المخدة وفجأة يرن موبايلها
غاليه(بدون ماتشوف منو المتصل):الو..
اليازيه(والفرحة ظاهره فصوتها):الووو....الف الف الف مبروووك
غاليه:بسم الله ..يزوي؟متى وصلتي؟
اليازيه:من يومين واليوم عرفت الخبر السعيد
غاليه:بس الى الان ماصار شي
اليازيه:ان شا الله يصير... سيفوه طلع هب هين ..
غاليه:طالع ع اخته
اليازيه:حرام عليج..المهم شو قررتي؟
غاليه:الموضوع صعب اتريي علي شوي
اليازيه:المهم أي سؤال عن زوج المستقبل نحن حاظرين نجاوبج عليه وماعليج الا تدقين ع الرقم:...55
غاليه:هههه..انتي اخته يعني اكيد بتمدحينه
اليازيه:بس انتي اعز صديقة ومستحيل اخبي عليج
غاليه:اوكي..خبريني شو سلبياته؟
اليازيه:اممم
غاليه:شفتي
اليازيه:حبيبتي من كثرهم ابغي اتذكرهم
غاليه:ههههه...خيبه
اليازيه:هيه..مبذر،هادي لكن اذا عصب مايعرف اللي جدامه
غاليه:الله يعين
اليازيه:ويحب اكل المطاعم
غاليه(فخاطرها):هالمطلوب
اليازيه:مايحب يقر في البيت
غاليه:امم
اليازيه:المهم خبريني ...شوانطباعج عنه عقب ما شفتيه؟؟؟
غاليه(فخاطرها):اكيد خبرها ..يالفشلة
:لا تعلييق
اليازيه:غليووه اخويه من شافج وهو متخبل ..اتخيلي يبغي يملج بأسرع وقت
غاليه(بخجل):لا تبالغين
اليازيه:والله العظيم اني ما ابالغ
غاليه:شو اخبارج انتي
اليازيه:اونج عاد...تبغين تغيرين الموضوع
غاليه:يا ربي
اليازيه:اوكي اوكي لاتعصبين كله ولازعل مرت اخويه
غاليه:من الحين صرت مرت اخوج؟
اليازيه:اتفاءل بالخير
غاليه:المهم انتي شواخبارج ان شا الله استانستي في السفر
اليازيه:هيه والله استانست وايد..بس اتولهت ع الاهل بس تدرين عقب ماشفت اهلي بخاطري اسافر مرة ثانيه

غاليه:الله يسعدج ان شا الله
اليازيه:يسعدنا جميع
غاليه:يا ربي
اليازيه:غليوه كان بخاطري ازورج لكني باجر بروح بوظبي
غاليه:لاتقولين
اليازيه:بسكن بشقه
غاليه:احلفي
اليازيه:مؤقتا..بس حلوة وشرحه
غاليه:اهاا
اليازيه:اوكي حبيبتي اقصد(مرت اخي الحبيب) بخليج الحين بسير اتيلس مع الوالده
غاليه:اوكي سلمي عليها
اليازيه:يبلغ..بس ماتبغيني اطرش سلامات ل..
غاليه:افففف..مع السلامة
اليازيه:اسمحيييييلنا خلاص بس انتي لاتتحيرين
غاليه:ان شا الله
غاليه عقب ما صكرت عن اليازيه شافت انه مسج واصللها

ياكثر منهو عن العين غاب...
وياكثر منهو اتعبنا غيابه...
البعض له الشوق غلاب ...
والبعض متى ما جا ياهلابه...
إلا انت
غيابك مثل جرح الاحباب ...
نتعب كيف نلقى علاجه...
ماينساك القلب يا أعز الناس...
حتى يحضنه القبر بترابه...
غاليه:معقولة يكون....؟؟؟


عقب نص ساعة وصل سلطان
خالد وهو يشوف سلطان ياي من بعيد :مابغيت توصل؟
منصور :الحمدالله ع السلامة
سلطان:الله يسلمك
خالد:جيه اتأخرت؟
سلطان:وانا ياي شفت جدامي حادث فالحركة كانت بطيئة شوي
خالد:لاحول ولاقوة الا بالله
سلطان:وين عبدالله؟ماشوفه
خالد:ولد اخته مب صاحي ..سار يوديه المستشفى
منصور:يلا يا شباب شو طلباتكم
سلطان:اكيد ..كباب سلطاني
خالد:نفس الطلب
منصور:حاظرين للطيبين
عقب عشر دقايق وصل الطلب
سلطان:يمممممممم ريحة تجنن
خالد:تجنن..قول جنااان
منصور:هههه..عيل كل يوم بعشيكم جان هاي حالتكم
خالد:تسوي خير
سلطان:خالد موبايلك يرن
خالد:اووه...الوعبدالله...نعم ..انت منو؟
المستشفى؟؟؟
سلطان ومنصور نظرات الخوف والاندهاش فعينهم
خالد(بويه متغير):هذا موبايل عبدالله صديقي...ليش؟عبدالله فيه شي؟؟
الطبيب :بصراحة هو عمل حادث فياريت تعطينا رقم بيته
خالد(بصوت متردد):سجل عندك .....289
بس ماقتلي عبدالله بخير؟
الطبيب:الصراحة عبدالله في حاله خطره
خالد(بتوتر):فأي مستشفى نقلتوه؟؟
الطبيب:مستشفى راشد
سلطان:لاحول ولا قوة الا بالله
منصور:يلا شباب نروح له
خالد:انا ما اقدر اسوق اعصابي تعبانه
منصور:انا بوصلكم
سلطان وهو يشل غرشه الماي:اشرب يا خالد
خالد:مالي نفس
سلطان:اشرب واذكر الله..ان شاالله مافيه غير العافيه
خالد وهو يتنهد:الله يستر... الله يستر
في السيارة
خالد:سلطان انت شفت الحادث...كيف صار؟
سلطان:شفت سيارتين وحده فرويل والثانيه صالون ..
خالد:عبدالله سيارته صالون
سلطان:اظن ان السيارة الفرويل هي اللي صدمت عبدالله
منصور:من أي جهة
سلطان:من الدبه
منصور:وصلنا
خالد وقلبه يدق بالقو:انزلوا انتو وانا بلحقكم
سلطان:ع راحتك
منصور:يلا سلطان
خالد وهو حاط ييده ع راسه: خالد هذا كله حلم ..لاتصدقهم ..اكيد هذا مو عبدالله
وبعد عشر دقايق نزل من السيارة وراح قسم الطوارئ وقبل لا يروح قسم الاستعلامات شاف سلطان
خالد وهو حاط ييده ع قلبه وعينه تقول تكلم يا سلطان
سلطان (بويه محمر):........
منصور وهو يظهر من غرفة الطبيب وريله تتحرك ببطء:حسبي الله ..حسبي الله ونعم الوكيل
خالد(وهو يصرخ):وين عبدالله..سلطون انت ماتسمع..وين عبدالله؟؟؟
منصور:انت انسان مؤمن يا خالد..اترحم له
خالد(بابتسامة باهته):بس سلطان يقول الضربه كانت في الدبة يعني تأثيرها مش قوي..صح؟
منصور:راسه ارتض بالقو فاستواله نزيف في المخ
سلطان(والدمعه تنزل من عينه):الله يرحمه
خالد ركض باسرع ماعنده..طلع من المستشفى وراح البحر
خالد وهو يناهي :جذب..مامات ..جذب ..مستحييل
ماحس بعمره وطاح ع الرملة ونام من التعب



الجزء السابع عشر
خالد وهو يحس بيد تهز جتفه
الريال:يا الاخ’
خالد وهو يفتح عينه بتعب:نعم
الريال:شكلك تعبان..روح البيت..(قال هالكلمتين وراح عنه)
خالد وهو يتأمل الريال:اروح البيت؟
وانتبه انه ع الرمله وحس بآلام فظيعة فظهره
خالد وهو يظهر موبايله:خيبه 17 مس كوول و4 مسجات
فتح اول رسالة وهي من منصور:بيصلون عليه عقب صلاة اليمعة في المسيد اللي فمنطقتهم..لاتنسى
خالد وهو يسترجع اللي صار:إنا لله وإنا اليه راجعون...يارب ترحمه وتغفر له يا رب
وقف ومشى بخطوات ثجيله وركب تاكسي ووصل البيت،شاف سيارته موقفة جدام البيت ،ودخل
بوخالد وهو طايح ع القنفه اللي في الصالة وانتبه لدخلة خالد:عظم الله اجرك ..
خالد(بارهاق):الدوام لله
بوخالد:وين كنت؟نتصل بك وماترد
خالد:ماحسيت فيه..عن اذنك
بوخالد :اذنك معاك
دخل خالد غرفته واتسبح وصلى ورجع رقد من شدة التعب
غاليه (طول الليل مارقدت قلبها عند اخوها):ابويه
بوخالد:نعم الغاليه
غاليه:خالد وصل؟
بوخالد:هيه ..قبل شوي داخل البيت
غاليه:الحمدالله...الله يرحمه ويغفر له
بوخالد:امين...
غاليه:شاب ماتهنى بشبابه
بوخالد:الموت مايعرف صغير ولا كبير
غاليه:صحيح...اسمحلي ابويه طول الليل مارقدت بسير ارقد
بوخالد:مسموحة

قبل صلاة اليمعه
اتصل منصور بخالد
منصور:مرحبا
خالد:مرحبتين
منصور:تبغيني امر عليك
خالد:يكون احسن
منصور:انا في الطريج خمس دقايق وبتشوفني عند باب بيتكم
خالد:ان شا الله

وبعد ماركب مع منصور
منصور بابتسامة:لا..اليوم شكلك احسن
خالد: الحمدالله
وعقب صلاة اليمعة صلوا ع عبدالله
خالد وهو يتأمل عبدالله وهو ملفوف بالجفن(فخاطره):هاي اخر مرة اشوفك فيها..آخر مره... وماتحمل المنظر ونزلت دمعه حاره من عينه
وصلوا عليه وادفنوه
رجع خالد البيت ودخل غرفته وماله مزاج يكلم حد
وبعد ساعة دقت غاليه باب خالد
غاليه:عظم الله اجرك اخويه
خالد:الدوام لله
غاليه:شحال ابوه واخوانه
خالد:الحمدالله...صابرين
غاليه:رحت مع خالتي مريم العزا
خالد:زين سويتي
غاليه:امه تعبانه..
خالد:الله يعينها
غاليه:شفت زوجته...تكسر الخاطر
خالد:الله يلهمهم الصبر...غاليه
غاليه:نعم
خالد:عندج بندول
غاليه:هيه....لحظة

اخذ خالد اجازة لمدة شهر من دون راتب يحاول يحصل شغل ثاني في مكان ينسيه عبدالله
ام سلطان يالسه مع بوخالد
ام سلطان:انت ليش ساكت عن ولدك
بوخالد:شوتبغيني اسويله؟
ام سلطان:عايبتنك حالته..لاشغل ولامشغله
بوخالد:الولد يالس يدور شغل وبعدين هو ادرى بصلحته
ام سلطان:استغفر الله العظيم
بوخالد:انا اعرف ولدي..انسان حساس وصعب يتألقلم مع الوضع اليديد
ام سلطان:هاي الدنيا ..حياة وموت
بوخالد:وين غاليه؟
ام سلطان:فغرفتها
بوخالد:ازكريها
ام سلطان(بصوت عالي):غاليه..يو غاليه
غاليه:نعم
ام سلطان:ابوج يباج
غاليه :يايه
بوخالد:تعالي ايلسي حذالي
غاليه:نعم ابويه..
بوخالد:انتي مارديتيلي خبر
غاليه:عن شو؟
بوخالد(باستهزاء):عن شو؟شورايج بسيف؟موافقه عليه؟
غاليه(والويه بدا يحمر):مادري
بوخالد:انا عطيتلج 3 ايام والحين صارو 3 اسابيع ...شورايج؟
غاليه(بخجل):.......
بوخالد(بابتسامه):السكوت علامة الرضى
غاليه:عن اذنك ابويه
بوخالد:هههه...ع بركة الله

وانتشر خبر خطبة غاليه في العايله
بعد يومين في بيت سالم بوسلطان رن تلفون البيت وسلطان في المطبخ التحضيري فقام ورد ع التلفون
سلطان:الو
غاليه:الو السلام عليكم
سلطان(بطير من الفرحة):وعليكم السلام والرحمة..شحالج بنت عمي
غاليه:الحمدالله بخير ...شحالك وشحال الاهل؟
سلطان:الحمدالله بخير ويسرج الحال
غاليه:عاشه موجوده؟
سلطان:نعم..لحظة
سلطان(بصوت عالي):عواش...عاشه
عاشه(وهي تركض صوبه):شو؟
سلطان:غاليه تبغيج
عاشه:اوكي...بس لحظة شوي بسير اشرب ماي ريجي ناشف من الرياضة
سلطان:الوو
غاليه:نعم
سلطان:بنت عمج هاليومين تسوي رياضة اونها تبغي تحافظ ع جسمها
غاليه:ههه..اخاف تختفي
سلطان(اتذكر انها مخطوبه):.....هذي عاشه
عاشه:الف الف مبروووك
غاليه(بخجل):الله يبارك فحياتج
عاشه:وااااو...وناسه اخيرا بتعرسين ياغليووه
غاليه:عقبالج ان شا الله
عاشه:آآآآآآآآآآآآآآآمين
غاليه:ههههههه...ان شا الله يشوفونج فعرسي ويخطبونج
عاشه:شو؟؟؟؟اترياج لين ماتعرسين!
غاليه:بسم الله...هالكثر مستعيله
عاشه:هههه...اسولف معاج
هالوقت رجع سلطان للمطبخ التحضيري وعاشه في الصاله اللي مجابله المطبخ
سلطان فخاطره:
لاتزيد المواجع خلني جد نسيتك****لاتقلب بقلبي صفحة الذكريات
انته الحب وانته من حياتي انتهيت****وكل منا تخير له طريج الحيات
ما اريد اتذكر ماضي به شقيت****منيتي بس انسى ماتعدى وفات
لاذكرتك حبيبي من فؤادي بكيت****وامطر الدمع الاحمر وجنتي والشفات
ليتني ماعرفتك،ليتني ماهويتك ولارسمتك بعيني اجمل الامنيات


عاشه:غليوووه...ماقلتيلي
غاليه:عن شو؟
عاشه:عن زوج المستقبل...شويشتغل؟شونوع سيارته؟
فهاللحظة انتبه سلطان لعاشه وكان ماسك كاس العصير فحطه ع الطاوله
غاليه:انا ماتهمني هالسوالف...المهم اخلاق الريال ودينه
عاشه:عدااال...يعني انا تهمني هالسوالف؟
غاليه:اسالي عمرج
عاشه:انزين...شفتيه
غاليه:اففففف
عاشه:غليوه..اخر سؤال..حلو؟
سلطان هاللحظة في قمة القهر
غاليه:ماعرف
عاشه:علينا؟
هاللحظة ظهر سلطان من البيت وصك الباب بالقوو
عاشه:بسم الله
غاليه:شوهالصوت؟
عاشه:سلطون ودفاشته
غاليه:هيه صدق..خطبتوله؟
عاشه:هيه..بس احس انه مايبغيها
غاليه:اذا مايبغيها لاياخذها
عاشه:ماشفتيها يا غليوه كيف متخبله عليه..
غاليه:اسمها ميرة..صح؟
عاشه:هيه...تصدقين اني ماابغيه ياخذها
غاليه:ليش؟
عاشه:مادري احس انها دلوعة وماتنبلع
غاليه:يمكن تتغير عقب العرس
عاشه:اتمنى...شواخبار خالد؟...سلطان يقولي انه وايد متاثر بوفاة ربيعه
غاليه:وااايد...والحين يبغي يغير شغله
عاشه:لهذي الدرجة؟؟؟غليوه اخوج حساس...ياريت هذا اخويه
غاليه:انا وين؟وانتي وين؟
عاشه:غليوه برد ع الخط الثاني، بتصل بج بعدين..يلا مع السلامة
غاليه:مع السلامة

سلطان عقب ماظهر من البيت راح بيت يدته
سلطان :هوود هوود
ام عبدالرحمن طايحه ع الارض ومتلحفه:هدا هدا..اقرب ابويه
سلطان:السلام عليج امايه
ام عبدالرحمن:وعليكم السلام والرحمة...زين ذكرتني
سلطان:افاا..انتي دايما ع البال
ام عبدالرحمن:باين
سلطان(وهو يحب راس يدته):كيف ارظيج
ام عبدالرحمن:تزورني كل يوم
سلطان:ان شا الله
ام عبدالرحمن:هيه..خذني ع قد عقلي..ياهل جدامك
سلطان:ياربي..
ام عبدالرحمن:يقولون خطبت
سلطان(بويه متكدر):هيه
ام عبدالرحمن:شواسمها بنت خالك؟
سلطان:ميره
ام عبدالرحمن:هيه...كان بخاطري تاخذ بنت عمك..بس شونسوي ..نصيب
سلطان(فخاطره):آه..نصيب
ام عبدالرحمن:شواسمه اللي خاطب بنت عمك؟
سلطان(من دون نفس):سيف
ام عبدالرحمن:سعيد؟
سلطان فيه ظحكة(بصوت عالي):...سيف
ام عبدالرحمن:سيف...
وبعد ربع ساعة دخلت حرمه من سناين ام سلطان
الحرمة:مرحبا ام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن:يامرحبا وسهلا بام محمد
سلطان هاللحظة قام من القنفة اللي كان يالس عليها
ام محمد:والله ماقمت من مكانك
سلطان:لاتحلفين..خالتي
ام محمد:ايلس
سلطان(وهو يرد مكانه):ان شا الله
ام عبدالرحمن:انتي شحالج ؟شحال محمد وديمه؟
ام محمد:الحمدالله كلنا بخير وسهاله
ام عبدالرحمن:ولدج وين يشتغل؟
ام محمد:في البحريه
ام عبدالرحمن:الله يوفقه..
ام محمد :امين
ام عبدالرحمن: هو معرس؟
ام محمد:هيه..من سنتين وعنده بنت
ام عبدالرحمن:ماشا الله ...الله يبارج فيهم
ام محمد(وهي تصد صوب سلطان):انته احمد؟
سلطان:لا..سلطان
ام عبدالرحمن:هذا بجر سالم ولديه
ام محمد:سلطان!!..تعرف اني راظعتنك مع ولديه محمد
ام عبدالرحمن:راظعتنه؟
ام محمد:هيه..اذكر يوم هو ولد 9 شهور انه 8 شهور امه تعبت فيابولي اياه وانا اربي محمد ولد 8 شهور
ام عبدالرحمن:قوم حب راس امك
سلطان(بابتسامه):ان شا الله
ام محمد:فديتك ابويه...اذكر يومها كنت فبيت يدك ابو امك ورضعتك انت وبنت خالك ميره
ام عبدالرحمن(مصدومة):ميره؟
ام محمد:هيه..ميره بنت المرحوم
ام عبدالرحمن:متأكده
ام محمد:هيه..ميره ..امها كانت مع ام سلطان في المستشفى ومخليه بنتها عندي
ام عبدالرحمن:نحن خاطبين سلطان لميره
ام محمد(باندهاش):شو؟اخوان..كيف تخطبونهم لبعض؟
سلطان(مو مصدق اللي يسمعه):اختي؟
ام عبدالرحمن:لاحول ولاقوة الا بالله ...شوهالسالفه؟
سلطان:ميره تصير اختي؟


الجزء الثامن عشر
سلطان عقب اللي سمعه استأذن وظهر من البيت ،وام عبدالرحمن ع بالها انه زعلان
رجع سلطان البيت وشاف عاشه يالسه تشوف برنامج (بالصراحة احلى)
سلطان:عواش
عاشه وهي مندمجه:انت من وين تظهر؟
سلطان:قومي سويلي فحم
عاشه وهي تشوف الساعة:جيه..ورالك عرس؟
سلطان فخاطره:هيه عرسي ان شا الله
:قومي ولاتطولين في الرمسه
عاشه:الحين بيخلص البرنامج خلني اشوف البنت كيف بتظهر
سلطان:شوتشوفين؟؟
عاشه:بالصراحة احلى
سلطان:شورايج تشتركين فيه ؟
عاشه:الحمدالله..مب ناقصني شي كل شي فيني حلوو
سلطان وهو يغير القناة:قلت قومي
عاشه:تصدق انه عدنا خدامه
سلطان:وانتي شو خانتج؟؟؟
عاشه بحواجب معقده:احلف انت
وبدخلة سلامة:شوفيكم؟
عاشه:ابغي اشوف بالصراحة احلى وهو مومخلني
سلامه:لاتخافين كل شي ينعاد
عاشه وهي ترد ع القناة من الرسيفر
سلامة:عاشوه ..غيري القناة
عاشه:جيه بعد؟؟
سلامة:تشوفين هالبرنامج جدام سلطان؟
سلطان:لاتخافين حبيبتي انا هالاشكال ماتجذبني،انا باخذ وحده من قبل تعرف الحلاة
عاشه:ياعيني
سلطان:قومي احسن لج قبل لا افلعج بالريموت
عاشه:سلامه..قومي سويله فحم..حشرنا
سلطان:انا قلت عاشه يعني عاشه
سلامه تبتسم
عاشه:ان شاالله
سلطان:انتو ماينفع معاكم الا هالاسلوب...سلموه
سلامة:لبييييه
سلطان:سلامة الغاليه
سلامه:الله يستر..نعم؟
سلطان:ابغي عوده وعطر يشل البيت شل
سلامه:جيه؟شوعندك اليوم؟
سلطان:مايخصج


اليوم الثاني
من صباح الله غاليه تتمشى في حوي او حوش بيتهم تتأمل الشير والورد والنخل وعايبنها الجو الربيعي والغيم المنتشر في مساحات واسعه في السما،وبعد ربع ساعة شافت اخوها خالد طالع يحر سيارته
خالد(والعين منتفخة):صباح الخير
غاليه:صباح النور والسرور
خالد:شوعندج اليوم ناشه من وقت
غاليه:ماشي...صليت الفجر وماياني رقاد
خالد:هوا الصبح مفيد للرئه
غاليه:هيه...هوا منعش ويرد الروح
خالد وهو يتأمل التربه:سبحان الله اليوم ندوسها بريلنا وباجر بتدوسنا
غاليه وهي تصد صوب اخوها:.....
خالد(بابتسامه خفيفة):سمعتي اخر الاخبار؟
غاليه:لا...سمعنا اياها
خالد:تعرفين انه سلطان خطب بنت خاله
غاليه:هيه..ميره..ليش؟
خالد:خلاص انتهى الموضوع ..ماراح ياخذها
غاليه(باندهاش):شو؟؟؟ليش ..سلطان غير رايه؟
خالد:هههه
غاليه:شو اللي يضحك؟
خالد:ولد عمج طلع خاطب اخته
غاليه(بصوت عالي):اخته؟؟كيف يعني؟
خالد:طلعو مرضوعين مع بعض
غاليه:سبحان الله...كنت متأكده انه ماراح ياخذها
خالد:ليش يعني؟
غاليه:مادري...مجرد احساس
ورجعت غاليه لغرفتها وشلت موبايلها المحطوط ع التسريحه
غاليه وهي تدق للعاش:مايندرابها جانها واعيه هالوقت
:الوو
عاشه(بكسل):الو
غاليه:صباح الخير
عاشه:حد يتصل بخلق الله هالوقت؟
غاليه:هيه..انا.....المهم صدق اللي سمعته
عاشه:شو سمعتي؟
غاليه:عوووش صدق ميرة مرضوعة مع سلطان؟
عاشه:هيه..ههههه
غاليه:شوفيج؟
عاشه:طافج اللي صار البارحه
غاليه:شوصار
عاشه:امي ماصدقت وراحت لعند اللي راضعته...مادري شواسمها ام محمد ..ام احمد
غاليه:وبعدين؟
عاشه:وخلتها تحلف انهم مرضوعين مع بعض
غاليه:انزين..
عاشه:ويقولج ميرووه صابتها صدمه...هههههه
غاليه:تضحكين يا الهبلة
عاشه:اللهم لا شماته..ماتعرفينها هاي اكبر دلوعه
غاليه:وسلطان شحاله عقب الخبر؟
عاشه:سلطان!سلطان بطير من الفرحة
غاليه:احلفي
عاشه:اتخيلي..امس دخن غرفته بعوده ،وراح يفصل له 5 كنادير من عند المدني
غاليه:ليكون بيخطب غيرها؟
عاشه:اشك فيه..


سلطان عقب ما خلص الدوام قرر يروح لولد عمه خالد فنص الطريج غير رايه ورجع للبيت
وهو رايح صوب غرفته زكرته امه
ام سلطان:ابويه الغالي ..انجب لك الغدى؟
سلطان:لا امي..ماشتهي ..تعبان وفيني رقاد
ام سلطان لاحظت من ويه انه تعبان فخلته ع راحته
دخل سلطان غرفته و طاح ع القنفة المتعود يرقد عليها
سلطان فخاطره:ميره وافتكيت منها،لكن العله سيفوه كيف افتك منه؟؟باقي شهرين ويملجون....(حس بظيجه فقلبه وهو يلفظها فقلبه...الملجه)
سلطان وهو حاط اييده ع يبهته:انا لازم انساها...بس كيف؟
"قلت اوقفيني وارفعي البوشية ... خليني اروي ضامي العطشان..قلت اوقفيني وارفعي البوشيه...
وبعد لحظات سمع حد يدق ع الباب..
عاشه(بابتسامة عريضة):مساء الخير ياخويه(بالمصري)
سلطان:مسا النور...ماروم اظهرج
عاشه:منو قال اني ابغيك تظهرني؟
سلطان:غرييبه
عاشه:يايه اسولف معاك
سلطان:انا تعبان وفيني رقاد..حرام عليج
عاشه:هذا الشيطان..عشر دقايق ويأذن العصر
سلطان(فاتح عينه بكسل):اففف..اسكتي خليني اريح ولو خمس دقايق
عاشه:بقولك شي حتى ماتكون غيبه..
سلطان(وهو صاك عينه):جيه ..شوقلتي عني؟
عاشه:ماشي اليوم يالسه اسولف مع غاليه عنك
سلطان(فج عينه عقب ماسمع اسم غاليه):عرفت سالفة الرضاعة؟
عاشه(بابتسامة):ههه..هيه ،خالد خبرها
سلطان:وشو قالت؟
عاشه:سألتني عنك وكيف كان موقفك..يلا اخويه بخليك ترتاح
سلطان:انتي شوقلتيلها؟
عاشه:قلتها انك فرحان بالخبر
سلطان:...
عاشه:هههههههه
سلطان:جيه تضحكين؟
عاشه:شكت لتكون بتخطب غيرها
سلطان(بابتسامه خفيفة):ياريت
عاشه:شوقلت؟
سلطان:اقول اطلعي وصكي الباب وراج
عاشه:ان شا الله...سلطان
سلطان:نعم
عاشه:ممكن توديني البحر؟
سلطان(وهو يفر المخده اللي راقد عليها):دريولج انا؟؟؟؟


خالد قرر انه يتغدى في القصر الهندي اول مادخل شاف الطاولة المتعود يتغدى فيها مع عبدالله،شاف ثلاث رياييل يتغدون عليها فيلس ع الطاوله اللي ع الزاويه..كالعاده طلب لحم سلطاني..يلس لدقايق ينتظر ماعرف شويسوي فاتصل بسلطان لكن سلطان غالق موبايله..لكن فيه شي غريب حس فيه خالد..حس بعيون متجهه صوبه كان شاب يالس ع الطاوله اللي مجابلتنه،لاحظ انه هالشاب يبتسم له وماخازت عينه بالرغم انه خالد صد صوبه
خالد فخاطره:يمكن يبتسم لحد يالس ورايه..بس محد ورايه...عفانا الله
الحمدالله وصل الغدى ..حصلت شي التهي به
وبعد لحظات وخالد حاط اول لقمة فحلجه،شاف الشاب ماسك صحنه وياي صوبه
خالد وعلامة الاستعجاب فويهه:....
الشاب:ممكن اتغدى معاك؟
خالد:تفضل

الشاب:انا ما احب اتغدى بروحي..اتصدق مرة كنت بروحي في البيت فاتغديت مع الدريول
خالد:هههههه
الشاب:تتريا حد؟
خالد:لا
الشاب:بسم الله
خالد(بابتسامه خفيفة):بسم الله
الشاب:لا اليوم شكلك احسن
خالد:عفوا اخويه..انا مااعرفك ..اظنك مشبه عليه
الشاب:بالعكس اعرفك..انت اللي ذاكرتك شي فيها
خالد:ذكرني
الشاب:انت اللي كنت راقد ع الرمله..صح؟
خالد:انت..عرفتك
الشاب:اعرفك ع نفسي..اسمي عمران
خالد:والنعم
الشاب:الله ينعم بحالك
عمران:احس اني اعرفك من فترة طويييلة
خالد:سبحان الله..
عمران:شوتشتغل؟
خالد:لوساءلني من شهر جان جاوبتك لكن الحين مااشتغل
عمران:وين كنت تشتغل؟
خالد:في الاتصالات
عمران:امم...يعني انت الحين ماتشتغل
خالد(فخاطره):هذا غبي والا يستغبى؟
:مااشتغل..لكني مقدم فكذا مكان وانتظر ردهم
عمران:شوف ..بصراحة من غير لف ولا دوران انا ارتحت لك
خالد:تسلم اخويه
عمران:بصراحة انا من بوظبي وعندي اشغال فدبي..يعني فاتح كذا محل اترزق الله فيهم
خالد:نعم
عمران:وانا تعبت من الطريج..كل يوم ماسك خط بوظبي دبي دبي بوظبي
خالد:الله يعينك
عمران:وهالايام ادور ع واحد امسكه الشغل وارتاح
خالد:ليش ماتحطي اعلان في الجريده؟
عمران:مافكرت فيها..المهم شرايك انتاللي تدير الشغل؟
خالد:انا؟؟
عمران:هيه..إنت
خالد:وشو اللي يخليك واثق فيني لهذي الدرجة وانت توك تتعرف عليه؟
عمران:شوف انا انسان اثق باحساسي من اول نظرة لاي شخص اشوفه
خالد:بس انا ماعرف للبزنس و..هههه كيف تامن شخص ماتعرفه ع خيرك
عمران:شوف البزنس بس يباله ممارسه ومن البدايه بس بخليك تمسك محل واحد وبعدها بخليك تشرف ع المحلات كلها
خالد(وهو مب مستوعب الموقف):محلات شو؟
عمران:محل اثاث ومحل الكترونيات والثالث في الطريج
خالد:ماشا الله
عمران:كلهم فشارع زايد
خالد(فخاطره مايبين عليه):موقع استراتيجي
عمران:هذا العنوان وهذا رقمي
خالد(باستهزاء):وكم المعاش؟
عمران:من البدايه 7تالاف درهم
خالد:بس..في الاتصالات كنت احصل فوق العشرة
عمران:هذا بس اذا مسكت محل واحد
خالد(حس ان الريال يتكلم جد):بفكر في الموضوع وبرد لك خبر عقب يومين
عمران:الغالي مايبالها تفكير
خالد:انت ليش مستعيل؟
عمران:خير البر عاجله
خالد:انت بصراحة ..عجيب
عمران:ههه
خالد:عندي سؤال واحد
عمران:تفضل
خالد:جيه ماتنتقل وتعيش فدبي
عمران:والله بودي ..بس الوالده هب طايعه
خالد:اهاا
عمران:يلا..شوقررت؟
خالد:ومنو بيعلمني اصول الشغل؟
عمران:انت روح محل الاثاث هذا اول محل بتشتغل فيه وراح تشوف واحد لبناني اسمه انطوان،انت روحله وهو بفهمك
خالد:وشعرفه فيني؟
عمران:لاتخاف،انا بتصلبه
خالد وهو يفكر:ماعرف شواقولك...شي غريب وعجيب
عمران وهو يمد يده لخالد:نقول ع بركة الله
خالد(فخاطره):يلا مابنخسر شي
: ع بركة الله.
خالد عقب ماظهر من المطعم ركب سيارته وهو واقف جدام الاشارة
شل موايله الثاني المحطوط في السده واللي كان يستخدمه بس في الشغل
خالد:خيييبه 5مس كووول...رقم غريب
فكر انه يتصل بالرقم لكن فكره طول الوقت كان مع عمران والكلام اللي دار بينهم ففر موبله ع السيت الخلفي وكمل طريجه..

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:53 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء التاسع عشر
بعد ماوصل خالد البيت اكتشف انه سلطان هو اللي داق عليه كذا مرة،فاتصل به
سلطان:مرحباا
خالد:مرحبتين..وينك ياريال؟ماتنشاف هالايام؟
سلطان:انت اللي وينك؟
خالد:خير متصل خمس مرات
سلطان:مغلط
خالد:خمس مرات ومغلط
سلطان:كنت بتصل باحمد فاتصلت بك..
خالد:المهم،شورايك نتعشى اليوم فاي مطعم تختاره؟؟
سلطان:اكيد انا اللي اختار لانه الحساب انا اللي بدفعه
خالد:نعم؟ليكون ع بالك اني فلست
سلطان:ههه..اسولف انت ماتحب حد يسولف معاك؟
خالد:المهم..موافق؟
سلطان:أكيد..بس وين؟
خالد:شورايك بعشا في السفينه
سلطان:هيه والله الجو روعة هالايام..بس انا وانت
خالد:منصور مسافر لوفي البلاد جان بتحصله اول واحد يركب السفينه
سلطان:هههههههه ..ولهت عليه
خالد:الساعة 9 بشوفك
سلطان:ان شاالله

سلطان عقب ما كلم خالد راح لغرفة عاشه
سلطان:عاشه
عاشه:ادخل..الباب مفتوح
عاشه يالسه ع النت تكلم ربيعتها ميسون ع المسن
سلطان:شو تسوين؟؟
عاشه:اكلم ربيعتي
سلطان:انا ساير دبي تبوني اوصلكن بيت عمي
عاشه:اف كوووورس..بس اصبر عليه شوي توها ادخلت المسن
سلطان:وانتي سلامة ؟
سلامة :لا مابسير
سلطان:جيه مبوزه؟
سلامة:اف ..عندي امتحان وبذاكره
سلطان:جيه تذاكرين وهو مب محسوب
عاشه:ونعم الاخ
سلامة:مااقدر لازم اذاكر الامتحانات قربت
سلطان:ع راحتج..عويش عندج نص ساعة بس وبعدها بروح عنج
عاشه:اوكي ..سلامة حبيبتي
سلامة:كأني سمعت اسمي
عاشه:سلموه ..الله يخليج ودي عباتي عند ايفلين ختكويها
سلطان:ماحيدها تشتغل عندج
عاشه:اسكت الله يخليك..وبعدين هذا يسمونه احترام الكبير
سلطان:اهااا....المهم ،لا تتاخرين
عاشه:حشى..خلاص طلعت عنها
سلطان:احسن
عاشه:اووه اول شي بتصل بغاليه، يمكن اظهرت
سلطان(فخاطره):غاليه

عقب نص ساعة

في سيارة سلطان
سلطان:اتصلتي بغالية؟
عاشه:لا بخليها مفاجأة
سلطان:يا سلام..أحلى مفاجأة
عاشه:اكيد..
وفجأة سمعوا صوت مسج
مرحبا باللي ابيه وقلبي
يوده..
واللي غلاته عندي محدن
وصلها..
طلبتك طلب وعسى
ماترده..
"لاتتركني وحيد"وصحبتي
لاتملها..

سلطان (مستانس ع المسج):من يملك يا منصور
عاشه بخبث:هذا المسافر
سلطان:نعم هو بعينه
عاشه:هههه ..درس عربي ومتى بيرجع؟
سلطان:احتمال عقب شهر بيتم في البلاد اسبوعين وبيرجع
عاشه:بس اسبوعين ؟؟
سلطان:اتخيلي فهالاسبوعين بيملج وبيعرس
عاشه(مصدومة):بيعرس؟
سلطان:هيه ..احسن له..يحصل له حد يتونس معاه ويهتم فيه
عاشه:وهو خطب مرة ثانيه؟
سلطان:هيه..اظن بنت يرانهم
عاشه والنار تشتعل فقلبها:بنت يرانهم؟وهو متى لحق يخطب؟
سلطان:قبل لايسافر خطبها..تصدقين؟
عاشه:شو؟
سلطان:تصدقين ماشافها ولا يعرف شكلها
عاشه:غريبه؟عيل منو خطبها له
سلطان:امه
عاشه:واذا ماعيبته مابياخذها
سلطان:اصلا منصور مايفكر بالشكل كثر مايفكر بالاخلاق خاصة عقب خطبته الاولى
عاشه:اهاا
سلطان:تدرين ليش اعزه
عاشه(بضيق):ليش؟
سلطان:لانه يملك شخصية قوية
عاشه(بفضول):كيف يعني؟
سلطان: هو الوحيد اللي يعرف شويبغي وما يوقف عند اول عقبة تواجهه
عاشه فهاللحظة كانت تحس بالغصة من كلام سلطان اكثر من خبر خطبته لانها فهاللحظة كانت محتاجة لكلمة تذم منصور حتى تنساه مب تكبره فعينها
سلطان:تفضلي الشيخة وصلنا
عاشه:يزاك الله خير
سلطان:سلمي ع الموجودين
عاشه:الله يسلمك...يبلغ
سلطان عقب ما شاف اخته تدخل البيت يلس دقيقة كاملة يتأمل البيت .

سلطان:مع السلامة ياالغالية
وراح

وعقب ماوصل سلطان للسفينه اتصل بخالد
سلطان:وصللللت..انت وينك؟
خالد:بتشوفني عند اخر طاوله ع ايدك اليسار
سلطان:اوووكي

ركب سلطان السفينه ومشى صوب الطاولة اللي حاجزينها تفاجأ باللي جدامه
قبل لايشوف اللي جدامه كان مزاجه حلو لكن الحين العكس تماما
سيف:مرحبا اخويه
سلطان:مرحبين
خالد:اتاخرت عشر دقايق
سلطان:المهم وين الاكل
خالد:بسم الله عليك اصبر شوي
سلطان:حبيبي انا مش شراتك لاشغلة ولا مشغلة ورايه دوام
خالد:بدينا بالمعاير
سيف:سبحان الله رغم انكم عيال عم لكن ماتتشابهون
خالد:الحمدالله
سلطان:انت تتمنى..
سيف:ههههه
خالد:المهم اعرفكم ع بعض سلطان ولد عمي سالم و سيف خطيب اختي غاليه
سيف:والنعم
سلطان:الله ينعم بحالك
خالد:سموا
سلطان+سيف:بسم الله
سيف:خالد
خالد:نعم
سيف:بعدك تدور شغل؟
سلطان(فخاطرة):هذا شله؟
خالد:بصراحة ..انا حصلت شغل وان شاالله ببدا باجر
سلطان:وين
خالد:واحد من بوظبي يبغي يتشارك معايه
سلطان:كيف يعني؟
خالد:يبغيني ادير شغله لانه مب متفيج
سلطان:اهاا..
سيف:شو اسمه؟
خالد:عمران هذا اللي اعرفه
سيف:عمران..عمران بن عبدالله
خالد:تعرفه
سيف:هذا تاجر معروف..والحين فاتح كم مشروع فدبي..تعرف ياخالد رغم انه مش كبير في السن لكنه تاجر شاطر والكل يرتاح في التعامل معاه
خالد:الحمدالله
سيف:كيف تعرفت عليه؟
خالد:القدر
سيف:القدر؟
خالد:القدر جمعني فيه
سلطان:الله يعطيك خير هالريال ويبعد عنك شره
سيف:خالد..
خالد:نعم
سيف:بصراحة..انا ابغيك تقنع الاهل بأن نقرب يوم الملجه
سلطان(وهو يحاول يبلع اللقمة بصعوبه):...
خالد:متى يعني؟
سيف:عقب اربع اسابيع
خالد:ان شا الله..بحاول
سيف:يزاك الله خير
خالد:الله يوفقكم
سيف:اجمعين ان شا الله..وانت يا خالد متى بتتزوج؟
خالد:هههههه...خلني اشتغل اول وايمع لي كم فلس وبعدها يصير خير
سيف وهو يلتفت لسلطان:وانت يا سلطان ماتفكر بالزواج ؟
سلطان فخاطره:انت السبب
:افكر بالزواج...لكن كل شي فوقته حلو
كانت الدقايق تمر مثل الساعات على سلطان،وكان باين ع ملامح ويهه انه ظايج لدرجة انه خالد حس انه مو على طبيعته..وبعد ساعة من لمتهم
سلطان:اسمحولي يا جماعة
خالد:ليش..بعدها ماستوت عشر ونص
سلطان:راسي مصدع،وبعد ورايه درب
خالد:الشارجه جريبه..أي درب هذا
سيف:عندي حبة بندول في السيارة جان تبا بييبلك
سلطان:لا..مشكور
خالد:ع راحتك
سلطان:مع السلامة
خالد+سيف:مع السلامة
خالد:لاتسرع
سلطان:انت آخر من يتكلم
سيف:ههههههه
ركب سلطان سيارته بعد عشر دقايق كان عند بيت عمه ..اتصل بعاشه حتى تظهر له عند الباب
عاشه(وهي تفتح باب السيارة):بنرجع البيت؟
سلطان:شوهالسؤال الغبي؟هيه بنرجع البيت
عاشه حست انه معصب فسكتت عنه
طول الطريج مانطق باي حرف وعاشه قلبها بدا يوسوس
عاشه(بتوتر):تبغي ماي؟
سلطان:عاشه
عاشه(بابتسامة):نعم
سلطان(بهدوء):ليش كبرنا؟
عاشه باستغراب:نعم؟
سلطان:كنا مرتاحين..لاهم،لا حزن..
عاشه:هاي الدنيا..مثل الامتحان
سلطان:امتحان صعب
عاشه:بس فيه اشيا حلوة فهالحياه..لكن الانسان هو اللي عامي عينه عنها
سلطان:شوتقصدين؟
عاشه:يعني ..عندك مثلا الصحة، الوظيفة، الام، الاب،السيارة اللي تسوقها
كثير من الناس ماعندهم اللي عندك
سلطان(وعينه ع السكان):الحمدالله
عاشه:الانسان هو اللي بيده انه يكون سعيد او حزين
سلطان:صحيح
سلطان(فخاطره):انا لازم انساها..لازم
دخل خالد البيت الساعة 11 ونص والبيت هادي الكل راقد الا غاليه
راح لغرفة اخته ودق الباب
خالد:غليوووه
غاليه:نعم؟؟
خالد:تعالي ابغيج شوي
غاليه:خير
خالد بابتسامة خبيثة:اليوم تعشيت مع المعرس
غاليه:سبحان الله
خالد:هههه..طلب مني شي وانا مابرده
غاليه:شو؟
خالد:انا قلت اقولج اول وبعدها اخبر الوالد
غاليه:افففف
خالد:هههههه
غاليه:حرقت اعصابي
خالد:سيف يبغي يجدم يوم الملجه
غاليه(بصوت عالي):شو؟؟؟؟
خالد:بسم الله
غاليه:لا ماابغي
خالد:انتي شبلاج؟شوالفرق بين اليوم وباجر؟
غاليه:هذا ليش مستعيل؟
خالد:هذا؟هذا له اسم
غاليه:متى يعني؟؟
خالد:عقب اربع اسابيع
غاليه(بدا بطنها يعورها):شو؟؟
شاور ابويه..
خالد:مااعتقد انه ابويه يرفض
غاليه:خالد
خالد:نعم..آمري
غاليه:يعني انته تحس انه الريال المناسب لاختك؟
خالد:بصراحة يا غاليه..سيف اعتبره شرا اخويه واكثر
غاليه بابتسامة راحة:ريحتني الله يريحك دنيا وآخره
خالد:يعني ..موافقه ؟؟
غاليه هاللحظة احمر ويهها وقامت من ع القنفة وادخلت غرفتها
خالد:آه منكن يا البنات
دخلت غاليه غرفتها وظهرت البوم الصور اللي حافظتنه في السده
ويلست تجلب الصور وتتذكر المواقف الحلوة اللي صارت
وفجأة طاحت عينها ع واحد يلست تتأمل الصورة لمدة طويله
كانت صورة احمد ولد عمها سالم كانت متصوره معاه جدام البحر
ظهرت الصورة من الغلاف ،كانت بتاريخ 1993
غاليه:اللي مايبغيك لاتصيح تبغيه..ودر هواه ويوز عنه
اليوم الثاني
انطلق خالد للشغل اليديد وكله امل وتفاؤل،بركن سيارته ودخل

خالد:صباح الخير
انطوان:صباح النور..ممكن ساعدك؟
خالد: انا اسمي خالد
انطوان:تشرفنا
خالد:الله يخليك..انا ياي من طرف الاخ عمران
انطوان:انت الشب اللي راح تشتغل هون
خالد:نعم
انطوان:يا اهلا وسهلاا..تفضل ..من هون المكتب
خالد:بغيتك تساعدني ..
انطوان:من عيني
خالد:تسلم..(ودخل المكتب ويلس ع الكرسي)
:مااشوف الملفات؟
انطوان:في المكتبة..لحظة...تفضل
خالد:هذي الحسابات؟
انطوان:لا..هذي اسامي الشركات اللي عم نتعامل معهن
خالد:اهاااا
يلس انطوان يعلم خالد اصول الشغل حوالي ساعتين وطبعا الشغل محتاج ممارسة اكثر من النظر للملفات والبحث فيهم

الساعة 2 الظهر سيف يالس فمكتبه متملل تام ع الدوام ساعة،شل موبايلة من ع الطاولة واتصل بربيعه
سيف:مرحبا بوخالد..جيف حالك؟
وليد:الحمدالله بخير ويسرك الحال
سيف:شورايك تمر عليه الشركة؟
وليد:اسمحلي سيف..ريلي تعورني
سيف:عسى ما شر؟
وليد:الشر ماييك..اتخيل كنت اركض فحديقة الممز(الاخ رياضي)
وبحركة سريعة التوت ريلي
سيف:هههههه..يمكن حد ظربك بعين
وليد:ههههه..اشك فيك
سيف:حرام عليك..إنت في البيت؟
وليد:نعم..حياك
سيف:عقب ساعة ونص بتشوفني عندك
وليد:حياك الله
سيف:الله يحيك
سيف ووليد اصدقاء من ايام الاعدادية، صحيح ان وليد على قد حاله لكن هذا الشي مافرق مابينهم بل بالعكس سيف يرتاح فبيت وليد رغم صغر حجمه.

عقب ساعة ونص سيارة سيف واقفة جدام البيت

سيف:مرحبا الساع..جيف حالك؟ان شاالله احسن
وليد:الحمدالله..مثل ماتشوف،امشي بالعكاز
سيف:الله يعينك
وليد(بابتسامة):شو اخبار معرسنا؟
سيف:بعدني..لين الحين ماملجت
وليد:ياريال لاحج ع العرس وصدعته
سيف:اللي يسمعك يقول ماخذ اربع
وليد:ههههههه
سيف:وين رايح؟انا ماابغي شي
وليد:والله انا يوعان وابغي اتغدى
سيف:ما اقدر اقول شي..خذ راحتك
ظهر وليد من الميلس وراح لاخته عليا
وليد:عليوه ..انجبيلنا الغدا
عليا:اففف..انا هب متفيجة وبعدين وين لاتوه
وليد:تعرفين انه اليوم لاتا فبيت عمي..
عليا:مب حاله هاي..عنبوه مايرومون ييبولهم شغاله
وليد:عن الرمسه الزايده،سيف في الميلس..لاتفشليني
عليا:سيف..جيه ماتقول من الصبح
وليد:عليا استعيلي شوي
عليا:ان شا الله ان شا الله
سيف:جيه معذب نفسك يا ريال انا ياي اطمن عليك مب اتعبك معايه
وليد:تعبك راحة
سيف:اممم..اروح ريحة المجبوس
وليد:ههه..توك تقول ماتبغي شي
سيف:شو أسوى،مجبوسكم لايقاوم
عليا هالوقت طايره من الفرحة وراحت المطبخ انجبتلهم الغدا وسوتلهم عصير برتقال طازج وحطت الصينية عند الباب ودقت الباب ورجعت للمطبخ اللي مجابل الميلس
تنتظر طلعت سيف من الميلس بس فهاللحظة عمتها زكرتها
عليا:افففف..هذا مو وقته...يايه
عمتها انسانه طيبة لكنها مريضة ،صحتها تدهورت عقب وفات اخوها من 3 سنين،وهي عايشه معاهم عقب طلاق امهم وابوهم من 18 سنة ،فامهم من جنسية عربيه عقب طلاقها سافرت بلادها وتزوجت،وعمتهم رفظت الزواج من كل اللي تقدمولها حتى تربي عيال اخوها.

عليا:نعم؟
العمه:منو في الميلس؟
عليا:هذا سيف ربيع وليد
العمه:اهاا..الله يحفظة
وبعد عشر دقايق دخل وليد غرفة عمته
عليا بنبرة حزن:راح؟
وليد:هيه
عليا فخاطرها:ياخسارة
وليد:ياي يطمن عليه
العمه:فيه الخير..متى عرسه
عليا(بدقات قلب سريعة):هو بيعرس؟
وليد:هيه..ان شا الله عقب اربع اسابيع ملجته
العمه:الله يسعدهم
وليد:آمين
عليا(فخاطرها):مستحييييييل..
واظهرت من غرفة عمتها معصبه والشرار بيظهر من عينها
قبل اذان العصر بساعة خالد ظهر من مكتبه اليديد وركب سيارته يبغي يوصل البيت باسرع وقت ويحطي راسه ع المخده ويروح فسابع نومه
خالد(بصوت عالي): لله يا وقت مضى وأيام مرت وين ..أيام عهد الوفى ويقال ياعونك...تغنم زمانك وأكسبه دام وقتك زين...تراى العمر يفنى مثل زرعاً يحشونه

ووقف عند الاشارة حوالي دقيقة كامله
خالد:يلا ارجوج يلااا ..احسن لي اذكر الله ويلس يستغفر وطاحت عينه على شي تحت الكرسي..شو ممكن يكون؟؟؟؟


الجزء العشرون
كانت مثل العلبة طايحه تحت الكرسي اللي حذال خالد،حاول خالد ان يمسكها لكن الهرنات اللي وراه مارحمته
خالد:الحين تفيجتي
وانتظر الى ان وصل البيت،شاف كيس مجوهرات منخش تحت الكرسي وحذاله علبه،فتحها خالد،شاف داخلها
خاتم رقيق
خالد وهو يتذكر اليوم اللي اشترى فيه عبدالله هالخاتم
(وهو يتنهد):الله يرحمك..الله يغفر لك
صك الباب وشل الكيس،ودخل البيت وسلم
بوخالد:تغديت؟
خالد(فعالم ثاني):لاا
ام سلطان:انجبلك الغدا؟
خالد:ياريت
ام سلطان:ان شاالله
بوخالد:انا بعد ..اغرفيلي شوي
ام سلطان:توك متغدي
بوخالد:الله اكبر عليج..قبل شوي غرفتيلي ملاس واحد بس
ام سلطان:انت اللي قلت ..ماتشتهي
بوخالد :الحين اشتهي
سلطان:يالله الحين بتسوون سالفة ع غدا؟الله يستر هذي بوادرالشيخوخة
بوخالد:شيخوه تاخذك ان شاالله
سلطان:هههههههههههه...
ام سلطان:استح ..خيل،هذا ابوك
سلطان وهو يحب راس ابوه:سامحنا بوخالد
بوخالد:روح ذاكرلك كلمتين تنفعك
سلطان:ان شاالله
بوخالد:يلا خالد ،قوم نتغدا
خالد:ان شاالله..
ع الغدا
بوخالد وخالد بس يالسين ع الطاولة
قام خالد وبلح لابوه ولعمره السمج وجدم صحن التمر لابوه ويلس
بوخالد وعينه ع الصحن:انا زعلان منك
خالد باستغراب:ليش يابويه؟
بوخالد:اسمع من الناس انك اشتغلت وانا ياغافلين لكم الله
خالد:انا ماقصدت
بوخالد:الحين عرفت معزتي عندك
خالد:يابويه لاتكبر السالفه..انا قلت اذا عيبني الشغل واستقريت عليه بخبركم
اخاف افرحكم وبعدها اطلع من الشغل
بوخالد:كم صارلك وانت فهالشغلة؟
خالد:هذا الاسبوع الثاني
بوخالد:مرتاح؟
خالد:الحمدالله
بوخالد بابتسامه خفيفه:الله يوفقك
خالد:امين اجمعين..بعدك ماخذ ع خاطرك مني؟
بوخالد:لاا..بس كنت اتمنى اني اكون اول واحد يعرف
خالد:والله يابويه كل شي صار فجأة
بوخالد:اخافك تعرس من ورانا وتقول صار فجأة
خالد:هههههه..لاعاد ماتوصل لهذي الدرجة..باين انه بعدك زعلان
بوخالد:لا انا هب زعلان
خالد وهو يقوم من كرسيه:وهذي بوسه ع الراس
بوخالد:بعيد عني..ريحتك هسس
خالد:ههههه

دخل خالد غرفته وظهر الخاتم ويلس يتامله

ودي اموت اليوم واعيش باجر..
واشوف منهو بعد موتي فقدني..
ومنهو حملني لين ذيج المقابر..
واشكر كل من كرمني ودفني..
شخص تعنالي مع انه مسافر..
وشخص قريب للأسف ماذكرني..
ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر..
وان شاف صورة لي صاح وحضني..


عقب صلاة المغرب
خالد و غاليه يالسين ع الطاولة ياكلون بقسم مع حليب
غاليه:شواخبار الشغل اليديد؟
خالد:ماشي حاله
غاليه:شو سالفتك اليوم؟كله سرحان
خالد:انا؟؟؟
غاليه:هيه ..انت..اللي ماخذ عقلك يتهنابو
خالد:آآه ..انا وين وانتي وين
غاليه:ههههه
خالد:اليوم صارلي شي عجيب
غاليه:شو؟
خالد :اليوم وانا واقف عند الاشارة شفت ....الخ
غاليه:سبحان الله!!
خالد:شو اسويبه؟كيف اوصل الامانه لمرت عبدالله
غاليه:احسن شي تسويه انك تروح لاخوها وتعطيه الامانه
خالد:بس انا ماعرف رقم اخوها
غاليه:اسال مايد اخ عبدالله
خالد:هيه والله..كيف راح عن بالي
غاليه بخبث:اقولك انا... اليوم بالك مب عدنا
خالد:هههه...اقول...صبيلي حليب
غاليه:خلصت الحليب كله ...ماتم شي في الدله
خالد:الله اكبر عليج..سلطون شارب كوبين
بدخلةام سلطان البيت:شبلاه سلطان؟
خالد(قلبه وقف):ما مافيه شي..اقصد سلطان ولد عمي
ام سلطان:هييه
غاليه:هههههههه

بعد اسبوعين

عليا: الو...سبيت
سبيت بدون نفس:نعم... شو تبغين؟
عليا بدلع:سبيت بليييييز ابغيك فخدمة
سبيت:اففف..هذا مب وقته انا في البيت بعدين بتصل فيج
عليا:اوكي..لاتنسى
سبيت:اوكي اوكي..باي
عليا:باي
عليا فتاة في 23 من عمرها ،متوسطة الجمال عقب الثانوية يلست في البيت
لانها مش فالحة في الدراسة ،حاول معاها اخوها تكمل دراستها لكن ماشي فايده،عنيده وراسها يابس..

فيوم الجمعه الكل تجمع فبيت ام عبدالرحمن...البنات وام سلطان بن عبدالرحمن وام سلطان بن سالم...
عاشه وغاليه يالسين فغرفة ام عبدالرحمن يسولفن..غرفة اليدة غرفة بسيطة مفروش فيها سجاده خمريه حرير واثاث خشبي من الزين وتنتشر في الغرفة ريحة العود والطيب..

عاشه:غليوه
غاليه:نعم
عاشه:متى ملجتج؟
غاليه:الخميس الياي
عاشه:يالله..قريب
غاليه:لاتذكريني
عاشه:اونج عاد مب مستعيله
غاليه:عاشوه..اقبظي لسانج احسن لج...بنشوفج شوبتسوين؟
عاشه:فديتني انا..اصلا خطبتي وملجتي كلها فيوم واحد
غاليه:ههههههههه..خسج الله انتي المستعيله ع العرس هب انا
عاشه:اسولف حرام حد يسولف؟
غاليه:خذي راحتج حبيبتي
عاشه:شو بتلبسين في الملجه..فستان جاهز او تفصيل؟
غاليه:انا اتفاجأت يوم جدموا الملجه عسب جيه اشتريت جاهز
عاشه:ماخذتيني معاج..الله يسامحج
غاليه:ان شا الله يوم بفصل فستان العرس باخذج معايه..كله ولازعلج يا الشيخة
عاشه بابتسامه عريضه:وناسه اسمينا بنحوط حواطه
غاليه:هذا اللي هامنج
عاشه:بالعكس ..آخذ خبرة
سلامة (بابتسامه):غليوه..محلوة
غاليه:اووه..جان استحي
سلامة:ههههه..غليوه متى العرس؟
غاليه:ان شاالله عقب شهرين
سلامة:امسات عقب صلاة الفجر ييتي(جئتي) فبالي
غاليه:عسى دووم اطري ع البال
عاشه:ياللي على البال تطري وانت ماتدري...وش ذنبه اللي يحبك وانته خليته
سلامة:متفيجه..غليوه عقب ماتعرسين لاتقطعينا
غاليه:ههههههه..جيه انا وين سايره؟
ام عبدالرحمن: قوموا يابنيات الغدا زاهب
الكل:ان شا الله امي...
ام عبدالرحمن(وهي تصد وراها والبنات يسولفن ):ماشبعتوا من هاللغوة الزايده؟
عاشه(وهي حاطه ذراعها ع جتف غاليه):نتشبع من العروس يام عبدالرحمن
ام عبدالرحمن:فديتها وفديت ريحتها
غاليه وهي تحب راس يدتها:فديت روحج..
ام عبدالرحمن:حبيبتي
عاشه(وعينها ع السقف):آه ..متى اعرس ؟وشوف هالحب
ام عبدالرحمن:خسج الله ياعويش صدق مافيج خير..على منو بتظهرين ؟ابوج جدامج
عاشه:ههههههه...بخبر ابويه
ام عبدالرحمن:خبريه..
سلامة:شو مسوين غدا؟
ام عبدالرحمن:مالح وصالونة دياي
سلامة:واااااااو..يلا يلا قوموا
غاليه:قمنا
يوم الملجة

فبيت بوسالم عاشه فغرفتها يالسه تتزهب بتروح عند غاليه
سلامة(وبيدها الكتاب):ياحظج..
عاشه:ذاكري احسن لج الحين الرياييل يبون وحده تشتغل وتكد عليهم
سلامة:الله ياخذ الثانوية
عاشه:تعرفين شو احلى شي في الثانويه
سلامة:شو؟
عاشه:الهدايا اللي بتحصلين عليها
سلامة:آآآآآه..هذا اللي مصبرني
عاشه:سلموه..وين حلقج اليديد؟
سلامة:أي واحد؟
عاشه:الأزرق..
سلامة:داخل الصندوق
عاشه:الحمدالله ..اتجهزت قبل الوالده
سلامة:امي بتسير؟
عاشه:اكيد
سلامة:حرام عليكم..كلكم بتستانسون الا انا
عاشه:افففف...اذا سرتي شو بتسوين؟بتغرفين العيش؟
ام سلطان:عاشه...عاشه
عاشه(بصوت عالي):يااايه
ونزلت عاشه وراحت غرفة امها
عاشه:انا زاهبه
ام سلطان:اخوج في البيت؟
عاشه:مادري..ليش؟
ام سلطان:التاير فاش..
عاشه فخاطرها:كله من عينج ياسلموه
فهاللحظة دخل سلطان البيت
ام سلطان:سلطان
سلطان:نعم
ام سلطان:الغالي ..بغيتك توصلنا بيت عمك

ام سلطان:التاير فاش
سلطان:انا ماروم..اتصلي بولدج سيارة موقفة عند بيت يدتي
عاشه:هذي امك اللي ربتك ..تردلها طلب؟
سلطان:انتي اسكتي يالسوسه..مافيج خير
ام سلطان:عطنا مفتاح سيارتك بخلي الدريول يوصلنا
سلطان:عطيني عشر دقايق وبوصلكم
عاشه:نفسي اعرف شوهالحب للسيارة
ام سلطان:صخي..ماصدقنا

في السيارة
ام سلطان:الله يوفقج يا غاليه ويسعدج
عاشه:آمين
سلطان(فخاطره):بحظر زفافك ياحبيبي ..بحظر زفاف اللي هويته
سلطان:وصلنا
ام سلطان:مابتنزل؟
سلطان:لا
ام سلطان:عمك بيفرح ان شافك
سلطان:راسي مصدع مااقدر
ام سلطان:ع راحتك
سلطان هالوقت حس بظيجه فقلبه،نزلهم وراح الريف مول
يلس فأحد المطاعم وطلبله عصير ليمون يبرد ع قلبه
عاشه:غليوه...الفستان يجنن عليج
غاليه:شكرا حياتي
عاشه:بس مكياجج وايد خفيف
غاليه:احسن...حتى اكون مختلفه وانا عروس
عاشه:ياعيني
غاليه:ههههه
عاشه:اليازية يايه معاهم؟
غاليه:لا..اتصلت فيني قبل ساعة واتعذرت
عاشه:غريبه؟ملجت اخوها وماتحظر
غاليه:ريلها امريظ
عاشه:الله يعافيه...مادام جيه خلها تيلس مع ريلها
غاليه:هههههه..انتي داهيه
عاشه:حرام عليج
فهاللحظات مريم وام سلطان في المطبخ يزهبون العشا
مريم:شو يام سلطان...ماخطبتي لولدج؟
ام سلطان:لا والله..كان بخاطري ايوزه لميره..لكن الله ماكتب
مريم:الله يفرحج فيهم...



في بيت بوسيف

بوسيف وهو يعدل سفرته:وين ولدج؟اتأخرنا عن العرب
ام سيف بتوتر:ممكن تيلس حتى افهمك؟
بوسيف:شو اللي صاير يا فاطمه؟
ام سيف (وهي ماسكه طرف شيلتها بالقوو):ولدك مايبا يعرس
بوسيف وهو غير مستوعب:نعم؟شوقلتي؟
ام سيف:الزواج قسمة ونصيب
بوسيف(بصوت عالي):سيف..سيف..سيفوه
ام سيف:ولدك مو في البيت
بوسيف:الجبان..وين شرد؟..ارمسي(بصوت عالي)
ام سيف(وهي تبلع ريجها):ماعرف؟
بوسيف والشرار بيظهر من عينه:وين ولدج؟؟؟؟
ام سيف:والله العظيم ماعرف وين مكانه
بوسيف:الله ياخذك الله ياخذك...وين اودي ويهي عن العرب
ام سيف:لاتدعي عليه..حرام
بوسيف:حرمت عليه عيشته
ام سيف وهي تصب له كاس ماي بارد:اشرب..برد ع فادك
بوسيف:مالي نفس...حسبي الله ونعم الوكيل..اتصلي بولدج
ام سيف(السماعه ع اذنها):...مغلق
عقب ثلاث دقايق من الصمت
بوسيف:فاطمه
ام سيف:نعم؟
بوسيف:انتي جبرتي الولد ع غاليه؟
ام سيف:لا والله ابد..هو بنفسه مختارنها
بوسيف:انتي شرتي عليه يجدم يوم الملجه؟
ام سيف:لا..
بوسيف:عيل ليش مايباها؟هو ع باله بنات الناس لعبه؟؟؟
ام سيف:اكيد فيه سبب
بوسيف:هذا اصعب موقف اواجهه فحياتي...كيف ابلغهم بهذا الخبر السعيد؟ولديه خلاص مايبا بنتكم..
ام سيف:لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بوسيف(وهو يشل موبايله من ع الطاوله الزجاج):مب عارف بشو انطق؟...
فهاللحظة بوخالد واخوه سالم وخالد يالسين في الميلس ينتظرون بوسيف وسيف
سالم:صلينا العشا وهم بعدهم ماوصلوا
بوخالد:الغايب عذره معاه...
وبعد خمس دقايق رن موبايل بوخالد
بوخالد:مرحبا بوسيف
بوسيف:مرحب باجي...شحالك بوخالد؟
بوخالد:بخير ونعمه...عسى ماشر وينكم؟
بوسيف وهو حاط يده اليمين ع يبهته :..........

فغرفة غاليه
عاشه:اتأخروا..
غاليه:واايد
عاشه:من الحين اتحاتينه؟
غاليه وهي تبتسم من ورا خاطرها:....
وفجأة سمعوا بو خالد يدق ع الباب:غاليه؟؟؟
غاليه:تفضل ابويه
بوخالد وهو يبتسم لعاشه ابتسامه باهته:عاشه..امج تبغيج
عاشه وقلبها مب مطمن:ان شاالله
غاليه (بضربات قلب متسارعه):ليش واقف يابويه؟تفضل
بوخالد:غاليه
غاليه (وهي تبلع ريجها): نعم؟؟

نهايه الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:55 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الحادي والعشرين
في المسيد وعقب صلاة العشا في الريف مول
كانت عين سلطان ماتفارق هالشاب اللي يالس يذكر الله واللي البسمة ماتفارق ويهه رغم اعاقته اللي جعلته اسير للكرسي المتحرك..
سلطان وهو يتقرب للشاب:السلام عليكم(وهو ماد يده)
الشاب :وعليكم السلام والرحمة
سلطان بابتسامه:عندي سؤال اذا ممكن؟
الشاب:تفضل..
سلطان:تقدر تقول اني فضولي لكني بسالك
الشاب:هههه..تفضل يا الغالي..شو ...سؤالك؟
سلطان:شو سر هالابتسامة اللي فويهك؟حتى اكون صريح معاك..انا انسان ولله الحمد كل شي متوفر لي لكن ..مش سعيد ،وانت رغم اعاقتك سعيد؟
الشاب:تبغيني اقولك اياها وباختصار؟
سلطان:ياريت
الشاب:الامل..
سلطان : الامل؟؟
الشاب:نعم..الامل
وفجاة وصله مسج من عاشه يقول: تعااال حالا
سلطان:دريول ابوج يا عويش
سلطان وهو يوقف سيارته جدام بيت عمه حذال سيارة ابوه:الوالد موجود!!
واتصل باخته عسب تطلع
سلطان هالوقت يحاول يلهي عمره حتى مايتذكر غاليه ،فيلس يلعب في الموبايل...لكن
سلطان فخاطره:لين متى بتظل كابت ؟لين متى؟؟؟خلاص يا سلطان
غاليه راحت ..راحت الى الابد
بصوت عالي:مستحيييييل..مستحيل(وضرب السكان بييده).
وحرك السيارة ورجع للشارع العام مرة ثانية،بس هالمرة بسرعه جنونية وطاف الاشارة الحمرا
عاشه وهي تفتح باب الحوي:وين راح؟ قبل شوي متصل بي يقولي اظهري
ام سلطان:اتصلي به مرة ثانيه..
عاشه:ان شاالله...
سلطان (بعد ما ارتاحت نفسيته):اوووه..عاشه
عاشه:اخيرا وصل
ام سلطان:وين رحت؟
سلطان:خذتلي لفه ورجعت

في السيارة
سلطان فخاطره:الله ياخذك ياسيفووه..الله ياخذك
فهاللحظات كان سلطان مستغرب من امه وعاشه،طول الدرب محد رمس فيهم،بس عقب دقايق لاحظ من المنظرة العاكسه دموع تنزل من عين العاش..
فخاطره:هذي دموع الفرح يا عاشه..بس انا دموعي حزن وقهر ع فراق الغاليه..
قطع هالصمت صوت الام المتحسر
: حسبي الله عليه..مايستاهلها هالخايس
سلطان من سمع هالكلمة ضرب بريك :شو؟؟؟
عاشه(قلبها وقف):شبلاااك؟جيه وقفت السيارة؟؟؟
سلطان وهو يصد لامه اللي يالسه حذاله: شواللي صار؟
ام سلطان :ماصار نصيب
سلطان بذهول:كيف ..يعني؟
عاشه:الاخ..هون..مايباها
سلطان:..............
وحرك السيارة بكل برود وعقله في عالم ثاني...

ثاني يوم الكل عرف بالسالفة وتلفون بيت عبدالرحمن ماسكت
واليدة طايحه سب بسيف واهله وغاليه صاكه ع نفسها الباب وماتبغي حد يكلمها

بوخالد وحرمته يالسين في الصاله عقب الغدا
بوخالد(وقلبه حزين ع بنته):نحن تسرعنا..ماسالنا اكثر عن الولد
مريم:لاتقول جذيه ..انت سويت اللي عليك وزياده وهذا نصيب
بوخالد:بس ..
مريم:انت ماتدري وين الخير الله حاطه..ويمكن اللي صار خير لغاليه والنا جميع
بوخالد:الحمدالله على كل حال
خالد وهو يفتح باب الصاله:السلام عليكم
بوخالد ومريم:وعليكم السلام والرحمة
خالد بابتسامه:وين غاليه؟
بوخالد:فغرفتها
مريم:ماتغدت
خالد:ليش؟
مريم:مب طايعه تاكل ولاتشرب
خالد:عن اذنكم بسير الها
مريم:ارجوك اقنعها تاكل ولو لقمة
خالد:ان شا الله ..بحاول
توجه خالد صوب غرفة غاليه ودق الباب ثلاث مرات ودخل
خالد:السلام عليج..
غاليه(بصوت واطي):وعليكم السلام والرحمة
خالد:شكلج يقول خسرانه في الاسهم
غاليه وهي تصد بويهها للصوب الثاني:افف
خالد:ليكون خسرانه مليون؟؟؟
غاليه:مالي نفس لسوالفك البايخة
خالد:افااا..اصبحت انسان بايخ
غاليه:.....
خالد:بسالج سؤال وجاوبيني بصراحة
غاليه وهي تلبس ساعتها الزرقا:نعم؟
خالد:انتي خسرانه شي؟
غاليه(بنظرة استغراب):...
خالد: غيرج عنده عيال وتطلقوا شوتقولين عنهم؟وانتي لاملجتي ولاعرستي..
غاليه بعصبيه:بس اهان كرامتي
خالد:بصراحة اسمحيلي اقولج انتي انسانه غبية وبايخة و..
غاليه:نعم؟انت الحين ياي تخفف عني والا تزيدني؟
خالد:شوفي يلستج فهالحجرة من البارحة وعدم اكلج يدل على شي واحد وهو انج تبينه ومتمسكه فيه
غاليه(بصوت عالي):يخسي الا هو..بنت عبدالرحمن ماتنزل عمرها لها المستوى
خالد:اذا تبغين تقنعيني بكلامج قومي تغدي وتيلسي معانا في الصالة
غاليه:اوكي..بس بغيت حبة بندول لهالصداع
خالد:اليوع مسولج صداع ..قومي تغدي
غاليه:ان شاالله
خالد وهو يفتح باب الحجرة:تفضلي الشيخة
غاليه:ههههه...دام فضلك
بوخالد من شاف بنته قام وحبها ع راسها:فديت ابنيتي
خالد:هيييها ..منو قدج يا غليووه...الكل مدلعنج
مريم:تغار؟؟؟
خالد:جيه ماغار؟ ..تراني انسان حالي حالكم
مريم:انت عرس وان شا الله حرمتك بتدلعك
خالد: ع خير ع خير ...يلا بخليكم بحطي راسي وبرقد
مريم:عفانا الله من يسمع طاري العرس يشرد
بوخالد:عفانا الله
سلطان من سمع بالخبر وهو طول الوقت سرحان ومب عارف كيف يعبر عن فرحته
ولكن اخته سلامه قطعت عليه سرحانه
سلامه: شو رايك باللي صار؟
سلطان: مايستاهلها
سلامة:واايد عليك
سلطان:المهم .. عرفناه ع حقيقته ..وهي تستاهل اللي احسن عنه
سلامة:اكيد..بس..بخاطري اعرف شي واحد..شو سر رفض سيف لغاليه فآخر لحظة وهو اللي جدم يوم الملجه؟
سلطان:تصدقين هالسؤال مايا في بالي..بس يمكن الاخ معرس وحرمته الاولى هددته
سلامه: افكارك عجيبة..تنفع محلل اجتماعي
سلطان:هههه..اقول سيري ذاكري..ماتم شي ع الامتحانات
سلامة:لو سمحت انا اعرف مصلحتي اكثر عنك
سلطان:نعم؟؟؟هذا ويهي ان ظهرتج مكان مرة ثانيه يا سلموووه
سلامة:الحمدالله عدنا دريول
سلطان:دريول؟؟الحين صار عندج دريول؟؟ماعليه ياسلموه ..براويج
سلامه:عن اذنك
سلطان:اذنج معاج..بنشوف عاد كم نسبتج؟يا عبقرينو زمانج
سلامة:ان شا الله 99 و9 من عشرة
سلطان:اتحداج... محد فيكم وصلني الى الان..عويش1. 78%واحمد 67% وانا اعلى نسبة فيكم
سلامة:ذكرني بنسبتك؟
سلطان:88.4%
سلامة:خلاص عيل بدا التحدي وبتشوف اني بطوفك
سلطان:بنشوف ولج مني 1000 درهم
سلامة:اوووكي..جهز الالف من الحين
سلطان:جاهزه من الساعه
تركته سلامه وخلته يرجع مرة ثانيه بفكره لغاليه..ونزل للصالة وشاف امه ترمس يارتهم ع التلفون فيلس جبالها
سلطان فخاطره:هالمرة لازم اتشجع واقول لامايه ان قلبي اختار غاليه ،غاليه وبس..
بعد 3دقايق والام بعدها ترمس وماصكرت عن الحرمة
سلطان(فخاطره):يلا عاد..بسكن رمسه
واخيرا انتهت المكالمه
سلطان:اممم..ام سلطان
ام سلطان:نعم..
سلطان:ابغي اكمل نص ديني
ام سلطان:الحممممدالله..اخيرا نطقت..من باجر اقصد من اليوم بدور لك
سلطان:امايه..ماله داعي انا حاط فبالي وحده واتمنى انج تخطبينها لي
ام سلطان:ماشاالله..يلا ريحتني ومنو سعيدة الحظ؟اقصد..اعرفها
سلطان:البارحة كنتي فبيتهم
ام سلطان(صابتها حالة من الذهول): تقصد ..غاليه؟؟؟
سلطان:هييه..غاليه بنت عمي..وانا اولى بها من الغريب
ام سلطان:صحيح..بس
سلطان:بس شو؟؟
ام سلطان: استحي اكلمهم من الحين والبنت ماصارلها يوم من فجة خطوبتها
سلطان:انزين...شورايج بالاسبوع الياي؟؟؟
ام سلطان:يصير خير..بكلم ابوك عسب يكلم اخوه...واللي ايي من الله حياه الله
سلطان:بس شورايج باختياري يا ام سلطان؟؟؟
ام سلطان:هذي جوهرة يا سلطان..جوهرة غاليه
سلطان:وهي غاليه..
(هذا كله كان تخيلات وبمجرد الام انتهت من مكالمتها الهاتفيه اكتفى سلطان بالصمت)
سلطان فخاطره:لا لا..انا احسن شي اسويه اخبر العاش اللي فبالي
وهي تسال الغلا عن رايها عسب مااحرجها ولااحرج نفسي جدام عمي والاهل
في المسا
غاليه ماسكة قلم حبر جاف ودفتر مذكراتها الوردي ويالسه ع المريحانه اللي فآخر حديقة بيتهم...
غرور
انا شخصٍ كبير ماني من اصغر العرب والانذال
انا شخصٍ عزيز ومستحيل انزل لمستواك ياصغير الشان..
انا لاجلي القمرة تهين الليل ولاجل عيني تذل الذليل
وحتى الكرامة نفسها تنسى عمرها وتنهان..بس من ينطرى اسمي بأي مكان..
وانت تجي تتقرب لي وتبيني بحبك انهان..لاحشى لا انت ولا عشرة من امثالك يا فلان..
قول عني مغرورة ..قول عني اللي بتقول..
والله لاانته ولا الكرامة وبجنبها العزة ولا حتى الغرور..تسوون التراب اللي تحت رجلي منثور...
(بقلم صديقتي (...
بعد يومين في مكتب خالد
خالد بصوت عالي:انطوان..انطوان
انطوان:نعم استاز
خالد:شو اخبار الشغل اليوم؟
انطوان:الحمدالله ...ماشي حاله
خالد: كم واحد يشتغل في المحل؟
انطوان:خمسه..لا سته..ايه سته
خالد: انا صممت ثلاث تصاميم وابغيك توزعه ع الموظفين واكثر تصميم يعجبهم راح ننشره في الجريده
انطوان:فكره كتير حلوة
خالد:هو عباره عن عروضات للبضاعة اللي في المخزن ..مب اليديد
انطوان:حلوو
خالد:بس في البدايه ابغيك تبعث لي الخبير المالي حتى اعرف مقدرتنا للنشر
انطوان: حاضر..شي تاني استاز خالد؟
خالد: لا شكرا
خالد فخاطره:كيف اتصرف بفلوس المحل؟لازم اشاور عمران في البدايه..
وقام خالد من مكتبه وراح يدور انطوان
خالد:انطوان
انطوان:نعم؟
خالد:عندك رقم عمران؟
انطوان وهو يظهر موبايله من جيبه:ايه..لحظة ..رقمه ......442
خالد:شكرا..
ورجع خالد لمكتبه واتصل بعمران
خالد:الوو
عمران:الو
خالد:السلام عليكم
عمران:وعليكم السلام والرحمة
خالد:معاك خالد من محل الاثاث
عمران بصوت مستعجل:نعم خالد فيه شي؟
خالد:ااا..والله بغيت اخذ رايك بموضوع
عمران:واللي هو؟
خالد:ممكن ناخذ مبلغ من ربح المحل عسب انزل اعلان في الجريده؟
عمران:اللي تشوفه في مصلحتنا سوه ..يلا مع السلامه
خالد:مع السلامه
خالد فخاطره:شبلاه؟؟؟انسان غريب..يمكن مشغول..يمكن؟
غاليه يالسه مع مريم (ام سلطان) يشوفون المسلسل السوري ليالي الصالحيه الحلقات الاولى لما رجع المخرس للحاره ع قناة سما دبي

وفجاة يرن موبايل غاليه ومن شافت اسم المتصل ماحبت ترد

ام سلطان:جيه ماتردين؟
غاليه:ابغي اشوف المسلسل مالي نفس اكلم حد
ام سلطان:حالات عجيبة فهالبيت
غاليه:الله يخليج خالتي علي عالصوت
ومرة الثانيه رن الموبايل

ام سلطان:لاحول ولا قوة الا بالله
غاليه من دون نفس:ان شا الله برد
وشلت غاليه موبايلها وراحت حجرتها
غاليه(بصوت متظايج):الو
اليازيه:اهلين غاليه..شحالج؟
غاليه:الحمدالله بخير ويسرج الحال
اليازيه: ادري انج متظايجه... وتقولين فخاطرج هاي بعدها إلها ويه ترمس
غاليه:اكيد اللي صار مو شوي بس ماتوصل لهالدرجه
اليازيه:غاليه
غاليه:ماله داعي تتكلمين في الموضوع وانا خلاص نسيت السالفه
اليازيه:ادريبج..قلبج ابيض
غاليه:شكرا ع الاطراء
اليازيه:بس انا بغيت اقولج شي ولازم تسمعينه...
غاليه:نعم؟؟؟
اليازيه: انا ماابغي ادافع عن اخويه ..لكن بغيتج تعرفين..
غاليه:اعرف شو؟خلاص مااعاد يهمني امر اخوج ولا غيره
اليازيه:غاليه..نحن كلنا متفاجئين باللي صار..وسيف متغير وايد
غاليه:...
اليازيه:اتخيلي كله ظايج وماله نفس يكلم حد ومستوي عصبي..حتى الشغل تركه
غاليه:وشو المطلوب مني؟
اليازيه:غاليه..سيف اخويه مش طبيعي والاعراض اللي فيه تقول ان مسوايله عمل
غاليه:ههه....هاي مشكلتكم من يغلط الواحد تقولون عنه مسحور
اليازيه:ماقص عليج وابويه حاول يوديه عند المطوع يقرا عليه وهو هب طايع...غاليه
غاليه:نعم
اليازيه:ابغيج تصبرين عليه شوي..
غاليه:نعم؟
اليازيه: ارجوج ..سيف يحبج ويباج
غاليه باستهزاء:بااين ..ع العموم حتى لو رجع و طلبني مرة ثانية انا مابغيه..خلاص النفس عافته..بس اتمنى ان هالشي ماياثر ع صداقتنا
اليازيه بنبرة حزن:اكيد..اطلب منج طلب اخير
غاليه:آمري...
اليازيه:ادعيله..مع السلامه
غاليه(وقلبها متقطع): مع السلامه

عقب اسبوع
وصل المسج العجيب لغاليه ومثل كل مرة من دون رقم

ياروح روحي هزني
الشوق مابات...
غلاك سكن في الجوف
ظاهر وخافي..
مهما تباعدنا وطالت
مسافات..
وافي ورب الكون مازلت
وافي..
عندي تراك اغلى من
العمر والذات..
اهديت لك "قلبي"وهذا
اعترافي...
غاليه من شافت المسج على طول حذفته ومااهتمت

بعد منتصف الليل
في بيت سالم وبالتحديد فغرفة البنات،عاشه يالسه ع النت وتقرا قصة وسلامه راقده ويدخل سلطان..

سلطان :عاشه
عاشه:شووو؟
سلطان:ابغيج شوي
عاشه:افف..ماتشوفني مندمجه في القصة اللي اقراها
سلطان:من البارحه وانتي تقرين ..لو مصحف جان ختمتيه
عاشه:استغفر الله العظيم..نعم طلباتك؟؟
سلطان: ابغيج فموضوع مهم..
عاشه:تفضل..
سلطان:فحجرتي احسن
عاشه فخاطرها: ليكون حد خطبني
ودخلوا الحجرة ،يلست عاشه ع القنفة وهو يلس ع السيكل الثابت
سلطان:عاشه..
عاشه والرقاد واصل حده:شوووه؟
سلطان:انا قررت اتزوج
عاشه:نعم؟؟؟..ههههه
سلطان:شواللي يظحك؟
عاشه:وهي تتذكر اللي كان فبالها..لاماشي..هذي الساعة المباركه
سلطان:اكيد بتسالين نفسج ..ليش خبرتج باللي فبالي
عاشه:ليش؟
سلطان:ابغيج تسالين البنت اللي ابغيها عن رايها وان رفضت محد يعرف بالسالفه فلا احرجها ولاتحرجني
عاشه وهي مندهشه من الكلام اللي تسمعه:صعبه..استحي..الا اذا كنت اعرفها
سلطان بابتسامه:تعرفينها
عاشه والفضول بياكلها:صدق؟؟
سلطان:واقل من شهر كنت فبيتهم
عاشه:منو هاي؟؟؟
وشهقت شهقه عاليه:غليوووووووووووووه؟
سلطان:تقصدين ..غاليه
عاشه:احلف..تبغي غليوه
سلطان:اقولج غاليه
عاشه:وااااااااااااو..احلى خبر سمعته فحياتي..سلطان انت انسان ذويق وتعرف تختار
بس..
سلطان:بس شو؟
عاشه:حرام تاخذك ..اشفق عليها
سلطان:نعم؟؟
عاشه:غاليه يناسبها واحد رقيق المشاعر...مو مثلك دفش
سلطان:قومي قومي احسلج ..بغيتج عون صرتي فرعون وبعدين يالحبيبة انتي ماتعرفين من يكون سلطان
عاشه:يا عيني ..
سلطان:شورايج من باجر اوديج عندها وتسالينها؟؟؟
عاشه:لا ...مااقدر..
سلطان وهو عاقد حواجبه:جيه؟
عاشه:ربيعتي ميسون عازمتني فبيتهم
سلطان:اتولي..بوديج باجر بيت عمي...اوكي
عاشه:امري لله..كله ولازعلك
سطان:فديت العاش ..اختي الغاليه
عاشه:آآآآه ..الحين استويت غاليه..
سلطان:يلا يلا وايد دلعناج...اظهري ونيمي الباب
عاشه:ان شا الله ...يامعرسنا
سلطان:الله..محلات الكلمه..معرس
اليوم الثاني ..الساعة ثنتين الظهر

عمران:مرحبا خالد
خالد:مرحبتين..ياهلا وسهلا..تفضل
عمران:دام فضلك
خالد:ماخبرتني انك ياي حتى نستقبلك بالورود والياسمين
عمران:ههههه...اول مرة ادري انك مسولفي
خالد: بعدك مااكتشفت شي...شوتشرب؟
عمران:عصير لومي
خالد(وهو يهوس ع الجهاز):جميل جيب اثنين عصير لومي
عمران بهدوء:يوم الخميس اللي طاف مريت ع المحل
خالد:....
عمران:واكتشفت انك اهل للثقة ويعتمد عليك
خالد بابتسامه:اشكرك ع ثقتك بي وان شاالله اكون عند حسن ظنك
عمران:اكيد...
لاحظ خالد ان عمران في عالم ثاني وباله مب معاه
خالد:شورايك اعزمك ع الغدا؟
عمران:مالي نفس
خالد:ليش؟عسى ماشر
عمران:انا تعبان ..تعبان ياخالد
خالد:سلامتك..شو اللي متعبنك؟
عمران:مشاغل الحياة وهمومها
خالد:الكل تعبان... مافيه حد مرتاح
عمران: انت متزوج؟
خالد:ههه..لا بعدني
عمران:ليش ماتزوجت لين الحين؟
خالد:والله ..مالي خلق لعوار الراس
عمران:هههه...
خالد:وانت متزوج؟
عمران:لا
خالد:غريبه؟
عمران:وشو الغريب؟
خالد:يعني..واحد مثلك بهالعمر وعنده خير(ماشاالله) ومب متزوج ...غريبه؟
عمران:لا تستغرب ..شورايك نتمشى بالسيارة؟
خالد:اوكي..
عمران:باخذك بسيارتي وبرجعك للمحل مرة ثانيه
ركبوا السيارة
عمران وهو ماسك السكان ومن دون مايصد لخالد:خالد
خالد:نعم؟
عمران:انا قلبي ارتاحلك
خالد:ههه..نفس الشعور
عمران:تدري ليش اخترتك من دون الخلق؟
خالد:ليش؟
عمران:تذكرني فعمري
خالد:كيف يعني؟
عمران:حسيت في اشيا مشتركه..مثل نظرة الحزن اللي فعينك
خالد:اهاا..
عمران:قبل تسع سنين لما كنت فبدايه العشرينات خطبت بنت عمي وكنت اعتبرها اغلى مااملك وهي كذلك كانت تبادلني نفس الشعور وانتظرتها سنتين حتى تخلص دراستها وبعد ماخلصت دراستها ملجنا وبعدها كنا نجهز ترتيبات العرس ..نصبنا الخيمة وماتم غير يوم ع العرس واتخيل شو اللي صار
خالد:شو اللي صار؟
عمران: يوم العرس امها سارت توعيها لصلاة الفجر لقتها ..(وهو يتنهد) ميته
خالد (وهو مصدوم):ماتت؟
عمران:هيه..ومن يومها قررت اني ماتزوج
خالد:هالكثر تحبها؟
عمران:تدري ليش
خالد:..ليش؟
عمران:هي اللي شجعتني اكمل دراستي واكون نفسي واللي انا فيه الحين هو بفضل الله ومن ثم هيه
خالد:بس اللي اعرفه عنك انك تاجر ولد تاجر
عمران:صحيح بس مو كل تاجر غني يكرم اهله انا ابويه ما ساعدني بشي وبدايه هالخير هو مهرها
خالد:من مهرها؟؟؟
عمران:هذا الشي الوحيد اللي ساعدني فيه الوالد وهي رجعتلي نص مهرها وبالسر والى الساعه محد يعرف حتى اهلي عبالهم سلفه من البنك
خالد:بصراحة ماكنت اتوقع ان في ناس فيهم هالصفات الاصيلة
عمران:الله يرحمها
خالد:الله يرحمها..ويرحمنا اذا سرنا اليهم
وفجأة رن موبايل خالد..
غاليه:الو خالد
خالد:نعم؟
غاليه: تعال بسرعه
خالد: ليش ؟؟شومستوي؟؟؟

نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 05:56 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 171137
المشاركات: 78
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الجزء الثاني والعشرين
غالية بكل بروود:شبلاااك؟بغيتك تولع لي الكز..هذا مافي الامر
خالد:شوووو؟
غاليه بدلع:خالتي مريم اظهرت مع الشغالة ومحد غيري في البيت...بليز تعال..هاي اول مرة اسوي كيك..
خالد بعصبية:فاااضيه..وصك فويهاا
عمران لاحظ عصبية خالد
عمران:هدِ اعصابك...وظهر من ثلاجة السيارةغرشه ماي
خالد:هههههه
عمران:تخبل الريال...شبلاك؟
خالد:ع بالي شي صاير في البيت...اتاري الاخت مسويه كيكة و تبغيني اولع الها الكز
عمران:ههههههه...هييه يا ريال صرنا نعيش ع اعصابنا
خالد:صدقت...
وبعد مدة من الحواطة اذن العصر وادخلو اقرب مسيد فطريجهم

وهم ظاهرين..
عمران:شو رايك اوصلك البيت؟
خالد:فكرة حلوة...منها تجرب الكيكة ومنها تعرف موقع البيت
عمران:تصدق ،انا بخاطري أغير جو لذلك..يلا دلني ع البيت
خالد:توجه الى الراشديه
عقب عشر دقايق وصلوا.. ودخل عمران سيارته داخل البيت باوامر من خالد

خالد:حياك الله
عمران:الله يحييك ويبجيك
وادخلوا الميلس وعقبها ظهر خالد وراح لاخته
في المطبخ
غاليه:اتاخرت ..خلاص ولعت الكز
خالد:اصلا انا مب ياي عسب كيكتج..بغيت اخبرج..ربيعي عمران في الميلس
غاليه:منو ها بعد؟
خالد:انتي شلج؟عمران اللي مشغلني معاه
غاليه:هههه..قول ارباب..حتى افهم
خالد وهو يشوفها بطرف عينه:باايخه..بسرعة زهبي القهوة والعصير و الكيكة بعد
غاليه:خيييبه..كل هذا؟
خالد:اللي يسمع يقول مشاوي..وين سونيا؟
غاليه:خالتي مريم خذتها معاها..
خالد:وين؟؟تونا مصلين العصر
غاليه:اصلا هيه من الضحى ظاهره..امها تعبت شوي
خالد:هيه..الله يعافيها
غاليه:امين
خالد:يلا عاد..استعيلي..
غاليه:ان شا الله..من حظكم الحلو انكم راح تاكلون اول كيكة بيد الشيف غاليه
خالد:هههه..
غاليه:شواللي يضحك؟
خالد:انتي بنت يعني شيفه مب شيف
غاليه:ه ه ه ضحكتني..الشيف تقال للبنات بعد
خالد:كيكة شو هاي؟
غاليه:كيكة نيدو
خالد:اهاا..يلا خمس دقايق وراجعلج
غاليه:اوكي..عرفنا

الساعة خمس العصر سلطان اتجهز ولبس اعربيه بيج وسفره بيضا
وشغل سيارته ودخل البيت مرة ثانيه وتوجه لغرفه البنات

سلطان:عوييييش..يوو عوشه
وشاف باب الغرفه مفتوح وعاشه يالسه اتمشط شعرها
عاشه:اففف...اصبر شوي مااتجهزت
سلطان:حسبي الله ع بليسج ..الساعة 5 ..متى بتخلصين؟؟؟
عاشه:عطني نص ساعة
سلطان:خيييبه..ثرج وين سايره؟ البسي عباتج وشيلتج ..يلاا
عاشه:حرام عليك ..توني قايمه من الرقاد وعيوني منتفخه..اصبر عليه شوي
سلطان:تستاهلين..حد يرقد العصر؟ماتعرفين انه منهاي عنه..يخلي الواحد يتخبل
عاشه:مرة في الاسبوع ماياثر
سلطان:يلا بسرعة ما روم اصبر زياده
عاشه:اوكي اوكي..هد اعصابك
سلطان(وهو يتلفت يمين ويسار):وين سلموه؟؟؟
عاشه:راحت تذاكر عند ربيعتها
سلطان:جيه..ماعندها بيت تذاكر فيه؟
عاشه: ربيعتها يايبه مدرس وراحت تستفيد
سلطان:اهااا..سلموه تعرف عن السالفه؟
عاشه(بنظرة استخفاف):طبعا لا
سلطان:مجرد سؤال وي هالعين
في السيارة
سلطان:عاشه...
عاشه:نعم
سلطان:ليش معصبه؟
عاشه:ماتلاحظ انك زودتها..من ظهرت من البيت وانت ماسكت؟
سلطان:المهم..عرفتي شوبتقولين؟
عاشه:هييه..عرفت
سلطان:يلا تفضلي...عقب صلاة المغرب باخذج
عاشه:فمان الله
سلطان:فمان الكريم

غطت عاشه ويهها بالغشوة ونزلت من السيارة وتحرك سلطان
سلطان(من خاطره):يااااااااااااااارب
عاشه كانت تمشي حذال اليدار متوجهه للباب وفجاة اظهرت سيارة فويهها
عاشه وهي حاطه ايدها ع ويههاامييي)
عمران تفاجا وقلبه وقف .... بينه وبين عاشه شعره
عمران وهو ينزل من السيارة:سلمتي...شي يعورج؟
عاشه(ولسنانها متلعثم هالساعه):ل لا
عمران:تبغيني اوديج المستشفى؟استوالج شي؟
عاشه:...........
كملت عاشه طريجها ولاعبرته
عمران عينه ع الغشوة اللي طايحة ع الارض:الله ستر

هالوقت غالية في المطبخ ترجع الادوات اللي اسنخدمتها لمكانها
عاشه وهي تدخل المطبخ: وين الماي
غاليه:بسم الله ...متى ييتي؟؟
عاشه وهي تناهي:الحقيني بكاس معاي بسرعة
غاليه باستغراب:ان شاالله ان شا الله..انتي بس تفضلي جيه واقفة
عاشه(وهي تشرب الماي):السلام عليكم
غاليه:الحين تفيجتي..وعليج السلام..شبلاج تناهين؟
عاشه:منو كان عندكم؟؟؟
غاليه:هذا عمران ..ربيع خالد
عاشه: كان بيدعمني..بيني وبينه شعرة
غاليه :كيف؟؟؟
عاشه: آآآآه..كنت امشي حذال اليداروبدخل البيت..وفجأة ظهر هذا فويهي
غاليه:الحمدالله ع سلامتج
عاشه:الله يسلمج من كل شر
غاليه:الله يابج
عاشه:ليش..شوصاير؟
غاليه: اليوم سويت كيكة نيدوو
عاشه:سبحان الله !!غاليه تدخل المطبخ ماصدق
غاليه:لاحبيبتي صدقي..يلا حبيبتي نشي خلينا ندخل الفيلا
عاشه:اه ..مارووم قلبي لين الحين يدق بالقوو
غاليه:قومي يا بنية..قومي عاد..الحمدالله جت سليمه...ههه
عاشه:تضحكين؟؟انتي مافيج احساس
غاليه: حرام عليج بس شكلج يضحك
عاشه:يزاج الله خير انا مادري شواللي يابني عندج
غاليه:عفانا الله الواحد مايقدر يسولف معاج....يلا عاد قومي
عاشه:حشى..قمت
غاليه(وهيه شاله صحن الكيك لعاشه):افتحي باب الصالة
عاشه:ان شا الله ..
غاليه:افتحي باب حجرتي
عاشه:موجنج مصختيها احيدني انا الضيفة ؟
غاليه:لاحبيبتي نحن الضيوف وانت رب المنزل
عاشه:ياسلااام
غاليه:وبعدين مابتاخذين راحتج الا فحجرتي..خلود في البيت
عاشه:اهااا...
غاليه بابتسامة:يلا شو اخر الاخبار؟انخطبتي ؟سلموه انخطبت؟؟
عاشه:تخسي سلموه تعرس قبلي
غاليه:ههه... كلتيني..
عاشه(فخاطرها:هذا وقته): انتي شو اخبارج؟
غاليه:والله مثل ماتشوفين..انش الصبح اتريق وعقبها اقرا الجريدة و..
عاشه:تقرير يومي
غاليه:آآآآه...هذي اخباري يا عاشه..لا جديد
عاشه:مب ناويه تشتغلين؟
غاليه:بصراحة احس انه الوالد راح يغير رايه فموضوع الشغل..بس تدرين حتى لوقالي اشتغلي مابشتغل
عاشه:مسالة عناد؟؟
غاليه:لا طبعا..بس انا فبالي فكرة وابغي انفذها
عاشه:وشو هيه؟
غاليه:فكرتي ماتحتاج اني اظهر من البيت ..بس تحتاج خياط وغرفتين صغار
عاشه باستغراب:خياط؟؟
غاليه:هيه ..انا عندي افكار حلوة للعبي وان شا الله تنجح
عاشه:ومن متى بدت هالهوايه؟
غاليه:من سنتين..بس كنت ارسم ع الورق
عاشه:اهاا..بس تحتاج في البدايه لميزانيه
غاليه:ههههه...الله يخلي بوخالد وخالد
عاشه:فديت عمي
غاليه:فدييته
عاشه:وبس هاي اخبارج؟
غاليه:شوتقصدين؟
عاشه وحركاتها:احم احم..
غاليه:لاتخافين محد خطبني واذا حد خطبني انا برفض
عاشه:ليش ترفضين؟؟؟
غاليه:كيفي..
عاشه:بكل صراحة في ناس موصيني
غاليه:شو؟؟
عاشه:ربيعتي جميلة انتي ماتعرفينها ..تبغيج لاخوها
غاليه:هههه..والله ؟؟وهاي ربيعتج متى شافتني؟
عاشه:مو المهم وين ..المهم انها شافتج
غاليه:قوليلها مشكورة ويزاج الله خير وانا مابغي اخوها
عاشه:انتي جيه مستعيله؟؟اصبري بخبرج مواصفاته وصفاته
غاليه:افف
عاشه:انتي شوخسرانه
غاليه من غير نفس:تفضلي...
عاشه:شوفي حبيبتي ..اخوها فاواخر العشرينات،يشتغل موظف في احدى الوزارات،راتبه عشرتالاف وشي.. ويحب السيارات و هو انسان رياضي
غاليه:ماخليتي شي
عاشه:اما عن مواصفاته ...فهو اسمراني طويل و بعد شو؟
غاليه:خلصتي
عاشه بابتسامة عريضة:هيه.. شورايج؟
غاليه:شوفي حبيبتي،انا عقب سالفتي مع سيف اتغيرت وايد
عاشه:كيف يعني؟
غاليه:تغيرت افكاري ...الحين اصبح همي هو كيف ابني غاليه
عاشه:شوهالخرابييط بعد؟؟
غاليه:انتي تشوفينها خرابيط بس انا لااا
عاشه:اللي يسمعج يقول مطلقة.. وبعدين لاتنسين انج صغيرة
غاليه:انتي مب فاهمتني
عاشه بعصبية:ولا ابغي افهم
غاليه باستغراب:انتي ليش معصبه؟
عاشه:انتي مب غاليه اللي اعرفها استويتي مثل هذولا اللي يطالبون بحقوق المراة
غاليه:حقوق المراة؟؟؟
عاشه:حبيبتي البنت مصيرها بيت ريلها ولا اذكرج بكلام ام عبد الرحمن
غاليه:لا حبيبتي حافظتنه..بس مب شرط.. فيه وايد بنات عوانس فالبلاد
عاشه:بس..
غاليه:بس شو؟الله يخليج عواش غيري السالفة
عاشه:مالت عليج ..لا مالت عليه انا اللي افكر فيج وانتي ماتستاهلين
غاليه:اقول..كلي هالكيك
عاشه:شبعت..كلامج شبعني
غاليه:والله تاكلين والا بزعل
عاشه بمزاج متعكر:اوكي بس لقمة عن خاطرج

في المسيان
عاشه يالسه مع غاليه في الصالة يشوفون مسلسل درس خصوصي على قناة فنون وبعد لحظات يرن موبايل عاشه
عاشه:الوو
سلطان: عاشه
عاشه: انت عند الباب؟؟
سلطان: لا ...بغيت اقولج انتي مابيي باخذج..فارجعي مع الدريول
عاشه:شو؟؟ليش؟؟
سلطان: منصور رجع من امريكا ..وقررنا نتعشى مع بعض اليوم
عاشه:ماشا الله ..متى رجع؟
سلطان:البارحة...المهم انا قلت لايفيلين تاخذج مع الدريول
عاشه:اوكي
سلطان:يلا سلاااام...
عاشه: مع السلامة

وبعد ما اظهرت عاشه عن غاليه الساعة ثمان ونص، ادخلت غاليه الميلس حتى ترتب المكان وتشل صينية القهوة والفناييل، ولحظتها تذكرت غاليه الموقف اللي صارالها مع سيف ..فابتسمت غاليه ابتسامة باهته... وهي تشل القهوة تذكرت الكلام اللي قالته عاشه عن الريال اللي رايدنها....وفجأة نزلت صينية القهوة بالقو ع الطاولة
غاليه (بدقات قلب سريعة):مستحييل
فخاطرها: كل كلمه نطقتها عاشه تنطبق ع سلطان...موظف في الدايرة الاقتصادية...وفاواخر العشرينات ورياضي ....ويحب السيارات...........هذاا سلطان
ومن ساعتها وغاليه متلخبطة وفكرها فعالم ثاني لانها مااتخيلت في يوم من الايام سلطان يخطبها

ولما اجتمعت العايلة ع العشا
بوخالد: عاشه كانت عدنا؟
غاليه:هيه ابويه
بوخالد: سلطان يايبنها؟
غاليه بصوت متغير: هيه
بوخالد: من فترة طويلة ماشفت سلطان
غاليه وهي حاطه يدها ع قلبها:.....(فخاطرها:ليكون الوالد يعرف بالسالفه..)
بوخالد بحزم: خالد
خالد: نعم ابويه
بوخالد:اعزم ولد عمك ع الغدا هالاسبوع
خالد:ان شا الله
غاليه باستعجال:الحمدالله
مريم:ماكلتي شي
غاليه:اليوم ماكله كيك وغاث ع جبدي

وفي الحقيقة غالية خايفه يكون ابوها عارف بسالفة سلطان فقررت تنش عنهم ،قبل لا يطيح الفاس بالراس..

في اليوم الثاني ماقدر سلطان يصبر وقبل لاتظهر عاشه من البيت زكرها ووقف معاها عند سيارته
سلطان:عوااش
عاشه:صباح الخير
سلطان باستعجال:صباح النور والسرور..بشري
عاشه فخاطرها:هذا شواقوله؟
سلطان:تبغي وقت تفكر؟
عاشه:بصراحة...هي ماتفكر بالزواج حاليا
سلطان وضربات قلبه بدت تتسارع:شو؟؟
عاشه:هيه مارفضتك..وبعدين انا ماقلتلها سلطان يبغيج
سلطان:عيل شو قلتيلها؟
عاشه: قلتلها اخ ربيعتي حتى امهد للموضوع
سلطان وهو يحس بغصه فقلبه:يمكن تبغي تاخذ فترة راحة نفسية عقب اللي صار
عاشه:يمكن..
سلطان وهو مافقد الامل:شورايج بعد شهر تكلمينها عني؟
عاشه:مادري يا سلطان..بس هيه شكلها ماتبغي تتزوج ابداا
سلطان:شو هالتشاؤم؟
عاشه: مادري...حسيت من كلامها انها تبغي تعتمد ع نفسها
سلطان باستغراب:كيف يعني؟؟
عاشه:تبغي تكون بزنس وومن وهي في البيت؟
سلطان:ياسلام..واذا وافقت تاخذني انا مابمنعها
عاشه:مثل ماقلت.. يمكن محتايه وقت تفكر وترتاح
سلطان وهو متظايج:يالله....اللي فعمري متزوجين وعندهم 3من العيال
عاشه:ههه..اتخيل... انت عمرك ثلاثين وولدك سنة فيوم يستوي عمرك ستين ولدك ثلاثين..اسميك شيبه
سلطان:خسج الله يا عويش...انا روحي مهموم وتزيديني هم
عاشه:هههه...انت الحين روح دوامك واللي الله كاتبنه بصير
سلطان:صح كلامج..يلا مع السلامة
عاشه:مع السلامة
الشارع مزدحم والسيد مايتحرك
سلطان:ناقصنكم اناا...لوامشي بريلي بوصل الدايره
وعقب ربع ساعة وصل الدوام
حمدان(زميل سلطان في الشغل):وينك يا ريال ؟؟؟اتاخرت
سلطان:تعرف الشارع كيف زحمة..سنة لاوصل
حمدان:يا ريال اظهر من وقت
سلطان:الرقاد حلو يا حمدان..ماتعرف المثل اللي يقول النوم سلطان؟
حمدان: سلطان بعد!!!...بس الراتب احلى يا..سلطان
وعقب ساعة
المدير(بوعوظ): مرحبا
سلطان وحمدان:مرحبتين.تفضل
بو عوظ: دام فضلكم..بغيت اسالكم...الموظف اليديد وصل والا بعده؟
حمدان:موظف؟؟لا بعده
وفجأة ظهر واحد واقف ورا المدير ابيضاني وعيونه صغار
الموظف:مرحبا بوعوظ
بوعوظ:مرحبتين...وينك؟من اول يوم متاخر؟؟
الموظف: لا انا وصلت في الوقت المحدد بس ماكنت اعرف أي مكتب
بوعوظ:حصل خير(والتفت لسلطان وحمدان):اعرفكم ع بعض ..سلطان،حمدان...وزميلكم يوسف
حمدان:يامرحبا وسهلا
سلطان من اول ماشافه وهو مو بالعنه
سلطان فخاطره: يالله صباح خير
واول مايلس هالموظف اليديد ماسكت من الاسئلة،وحمدان يجاوبه..حمدان من النوع اللي يطول باله بعكس سلطان اللي يالس يشتغل ع الكمبيوتر ولاعاطي ويه ليوسف
وقبل ماينتهي الدوام بساعة ظهر حمدان من الدايره عسب ياخذ بنته من المدرسه
فاضطر سلطان انه يكلم يوسف
يوسف وهو يقوم من مكتبه واقف حذال كرسي سلطان
يوسف:أي فولدر تفتحونه؟
سلطان وهو ياشر فكمبيوتره:افتح الديكيومنت وبعدها بتحصل فولدر مكتوب عليه.. Bc
يوسف:مشكور اخوي
سلطان:العفو والمسالة ماتحتاج شكر..ع فكرة..كلنا كنا شراتك في البدايه حريصين ع العمل ومازلنا لكن دايما في البدايه نكون متحمسين ولكن مع مرور الشهور والسنوات ..الواحد منا يحس بالروتين والملل..
يوسف:ان شاالله كل الايام اللي اداوم فيها احس بهالحماس
سلطان بابتسامة:ان شاالله

وانتها الدوام ورجع كل واحد لبيته

سلطان:انا يوعان با ام سلطان
ام سلطان:غداك جاهز ياالغالي
سلطان:شومسوين؟
ام سلطان:مالح تحت العيش
سلطان:يا سلااام
ام سلطان:بالعافيه عليك
سلطان:ع قلبج
ام سلطان كانت متغديه مع البنات لكنها يلست مع سلطان ع الطاوله
وصبت لولدها عصير ليمون بارد
سلطان وهو يشرب عصير الليمون:الله...بارد ع القلب
ام سلطان:آآه ياالغالي متى افرح فيك واشوفك يالس تتغدى مع حرمتك
سلطان فخاطره:هييه يا الولده..خليها ع الله
:جريب ان شاالله..جريب
ام سلطان:ان شاالله...

فبيت بوخالد مريم (ام سلطان)يالسه تشرب شاي مع غاليه

غاليه وهي ترجع الاستكانه مكانها ع الصينية:خالتي مريم
مريم بابتسامة:نعم غاليه الغاليه؟
غاليه:انعم الله عليج ...شورايج نروح السوق؟
مريم:شوتبغين من السوق؟
غاليه:ماعندي شي محدد بس ابغي اغير جو
مريم:هييه..وين تبين تسيرين؟
غاليه بابتسامة:امم ابغي اسير مول الامارات
مريم:مول الامارات؟ريلي تعورني ماروم ع المشي فهالمول
غاليه:الله يخليج ابغي اسير...اوكي.. بس بدخل ثلاث او اربع محلات ونرجع ..شورايج؟
مريم:ع راحتج
غاليه:فديت ام سلطان
مريم:ههه..فديت روحج
غاليه:شورايج نصلي العصر ونظهر
مريم:يكون احسن
واذن العصر وصلوا واركبوا السيارة
مريم وعينها ع عباة غاليه
مريم:شوهالعباة؟
غاليه:شوفيها خالوه؟
مريم:وايد لافته
غاليه:لافته؟؟؟شواسوي العباة الساده مقرفصة يبالها كواي وسونيا راقده
مريم:عنبوه....وهالعبي اللي مصطفه في الكبت وين راحن؟
غاليه:خلاص خلاص..بغيرها وبرجع
ورجعت غاليه ولابسه عباة فيها تطريز خفيف باللون البني الغامج
مريم:هيه..جيه
غاليه:ههه..انا ماصدقت اظهر فلبست اللي جدامي
مريم:فديتج..احلى مافيج انج تسمعين الكلمة مو شرات شمسوه بنت اختي موزه من تقولها امها كلمة البقت شرا الظو
غاليه:الله يهديها ويهدينا اجمعين
مريم:امين..محي الدين
محي الدين:نعم..ماما
مريم: روح مول الامارات
غاليه:هالايام احسن ايام الواحد يظهر فيها
مريم:ليش؟
غاليه:الناس لاهيه في الامتحانات
مريم:ذكرتيني ماوعيت سلطان يذاكر
غاليه:ماعليج الاولاد يفتحون الكتاب فدقيقه ويصكونه وهم حافظينه صم، مو شراتنا نذاكر ونحفظ كل كلمة وماشي فايده نشوف ورقة الامتحان فننسى كل شي
مريم:قولي ماشاالله ...بتاكلين ولدي
غاليه:من زين ولدج..ماااشاالله

وعند الباركنات

مريم:محي الدين...الساعة 6 تعال
محي الدين:زين ماما
وادخلو المول
غاليه:ابغي اخذ لي بدلة من محل حلو اسمه اكسناكا
مريم:يلا..
وفي هالوقت خالد ومنصور وسلطان يالسين مع بعض في ميلس بيت بومنصور
منصور:وهاي اخباري..وانت ياخالد شومسوي فشغلك؟؟
خالد: ماشي حاله..مرتاح
منصور:عسى دووم
خالد:وياك..الا ماقلتلي متى بتعرس؟
منصور:هالخميس الملجه والثلاثا العرس
خالد:الف مبرووك
منصور:الله يبارك فحياتك..وانتو الاثنين متى ناوين تعرسون؟
خالد:جريب
منصور:متى ؟؟
خالد:عقب ثلاث سنين
منصور:هذا جريب؟؟؟
خالد:هههه
منصور وهو صاد صوب سلطان:وانت يا حكيم زمانك؟متى ناوي اشاالله؟
سلطان:لاتزيد المواجع يا ريال
خالد:ههه..خله ...يوم بغى يتزوج اطلعت العروس اخته بالرضاع...هههه
منصور:ههه..لاحول ولاقوة الا بالله
سلطان:اظحكوا..شو وراكم...
منصور:لا جد..متى ناوي يا بومايد؟
سلطان:يوم اللي ابغيها... توافق
منصور:يعني حاط فبالك وحده؟
خالد:ومنو هاي..تعيسه الحظ
سلطان فخاطره :اختك ياالحبيب
: تقصد سعيدة الحظ...وبعدين انت مايخصك

في المول

غاليه:الله يخليج يا خالتي مريم ..اخر محل
مريم:بسج عاد
غاليه:بليييييييز
مريم بيأس:اخر محل اخر محل
ويرن موبايل غاليه
غاليه وهي تحاول تظهر موبايلها بصعوبة من الشنطة لانها شاله ثلاث اكياس:وينووه؟
:الوو
سلطان بن عبدالرحمن:الو غلويه
غاليه:نعم
سلطان:انتي فالامارات مول؟
غاليه:هيه..
سلطان:سالت سونيا عنكم قالتلي انكم في المول
غاليه:شو المطلوب الحين؟
سلطان:ماعليج امارة..ابغي ماكدونالد
غاليه:مارووم..شاله يميع الاجياس
سلطان:الله يخليج ..ارئفي باخوج
غاليه:مع السلامة
مريم:منو هذا؟
غاليه:ولدج
مريم:شو يبا؟
غاليه: يبغي ويبه كاملة من ماكدونالد...وانا مارووم اروح واشتريله
مريم:حرام عليج..قومي ناخذله
غاليه:اكيد هذا ع قلبج ..
مريم:صدق مافيج خير ياغليوه ..يايه معاج ولاتشكرين
غاليه:اسولف معااج..يلا عيل بتصل بمحي الدين وبنروح لماكدونالد
مريم:ليش تتصلين انا قايلتله 6 والحين 6 وعشر
غاليه:اوكي يلا نسير
وعند ماكدونالد..صوب الكافيهات

مشت غاليه بخطوات ثجيله وهي شاله الاكياس لكن في شي خلاها توقف وتتجمد مكانها ...ويطيح جيس من يدها ع الارض..


نهآية آلجزء

 
 

 

عرض البوم صور Ʒفـرآشـة المـديـنـةƸ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لايوجد
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:33 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية