لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-10, 09:38 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




* الجــزء الحــادي عشر *









* عمر *

طلعت من الورشة مستانس ... الحمد الله طلبت يعدلون فيها من الى ... طلبت يحطون زجاج من افضل الانواع ... وطلبت يغيرون كل الكفرات مع ان المتضررة كفرة وحدة بس .. نذاله بمعاذ غيرت الكفرات كلها وطلبت يعدلون الخدوش ويصبغون السيارة كامل ..

هذا غير قطع الغيار الثانية وما اطلب الا قطع الغيار الاصلية والغالية ... المهم مجموع التكاليف 15 الف ...

طالعت الفاتورة اللي اخذتها كدليل اعطيها معاذ عشان يصدقني ... ماش احس التكاليف شوي عليه ...

بكرة ان شاء الله راح اخذ بطاقته وبطاقه مصعب


دخلت البيت ولقيت رايد نايم على الكنبة بالصاله ... تنهدت يوم شفته

وش مصير هالولد ... احس اني نشبت فيه صدق .... صح يكسر خاطري بعض الاحيان بس عاد لازم يرجع لاهله ... الى متى بيظل متشرد كذا

رحت فوق وانا متضايق من رجلي ... تعورني مررررة

غيرت ملابسي ولبست ملابس رياضية ... الثوب يضايقني بالجرح اللي بفخذي وصعب امشي فيه وانا اعرج ... افففف حسبي الله عليك يامعاذ

اخذت الاب توب و نزلت تحت ناوي اطقطق شوي و انام بالصاله عند رايد ... تعودت اصلا النوم على الكنبة ...



الساعة 4 الفجر

تحركت وانا نايم منزعج من ريحة الطبخ و سمعت خرفشه بالمطبخ ..... فتحت عيوني وطالعت الكنبة اللي نام عليها رايد ولقيتها فاضية ... اكيد هو اللي يخرفش بالمطبخ ... عادته بالمطابخ مايخليها ...

فار مطبخ هذا

قمت ورحت للمطبخ اشوف رايد ... ولقيته حاط قدر صغير على الفرن ويحرك اللي فيه بملعقه صغيره

سألته وانا احك راسي مكسل

عمر = وش تسوي

التفت رايد لي

رايد = آآآ ... جوعان ومالقيت بالمطبخ شي اكله ... بس لقيت رز وقاعد اطبخه ( التفت لقدره وبعدها التقت لي ) عمر ماعرفت اضبطه ... كيف يسوون الرز

تقدمت للفرن وطالعت القدر ولقيته ماء يغلي وفيه شوي رز

انا ماعرف اطبخ بعد ... كثر خيري اعرف اسوي شاهي

عمر = امممم حطيت ملح ؟

رايد = ايه ... بس ذقته طلع ماهو حلو

حركت يدي متملل والتفتت ناوي اطلع من المطبخ

عمر = المهم شي يملي بطنك مب لازم يطلع حلو ... المهم بس نعسان ابي انام عندي جامعة بكرة

ورجعت انام




الساعة 10 الصباح في الجامعة

دقيت على معاذ يقابلي عند مدخل مبنى قسمهم

ربع ساعة وجا ... كان معصب وانا عكسه مستانس

معاذ معصب = ذليت ابونا ... اخلص وش تبي ؟

عمر بابتسامة اغيضه = ابي سلامتك حبيبي ( ومديت يدي ) بطاقتك وبطاقك اخوك يالحبيب


طير معاذ عيونه = ول ... امداهم يحددون التكاليف ... الحادث امس .. مسرعهم ؟

عمر = امس دخلت السيارة ووقفت فوق روسهم لين حددوا التكاليف ( وعشان اقهره بالبملغ مديت عليه الفاتوره ) وهذي الفاتورة ..

اخذ معاذ الفاتورة مني وقعدت يقرا وشهق ورفع راسه لي

معاذ = 15 الف صاااااحي انت .. ( ونزل نظره للورقه وبعدها رفع راسه لي مصدوم ) وبعدين وش قطع الغيار والخرابيط اللي انت طالبها ... ياخي قلنا تصلح سيارتك بالاشياء الاساسية بس

حركت اكتافي لا مبالاه

عمر = والله عاد سيارتي واسوي فيها اللي ابي ... بتدفع والا علمت عمي باللي صار امس ... ولا تنسى تراك انت المخطي .. ولا تحدني اوصل الموضوع للشرطة

دفعني معاذ على ورا بقوة منقهر

معاذ معصب = كنت امززززح ... امزح ... امزح ... ابي اخوفك بس ... ياكلب 15 الف من وين ادبرها ...

عضيت على شفايفي بألم ... دفعته لي خلتني اوطى على رجلي اللي تعورني.. حسيت بالخياطة انفكت

رفعت راسي له وحاولت اخفي ملامح وجهي عشان مايعرف انه عورني ويتشمت ... بسيطة يامعاذ ماشفت شي

عمر متضايق = ادفع وانت ساكت والا خليت الشرطة تصفي الحساب بينا

قعد يطالعني معاذ وهو ساكت ومن انفاسه واضح انه منقهر وبقوة

الصراحة خفت من نظراته وسكوته .. من نظراته كأنه يتعودني مع انه ساكت

احم

عمر = آآآ ... يله اخلص علينا .. فاضيلك انا ؟

طلع معاذ محفضته ومد علي بطاقة الصرافه حقته

معاذ = راح اكسر خشمك ياعمر

عمر = اهاا بس ( واخذت البطاقة منه ) وين بطاقة مصعب ؟

معاذ بصراخ = وش تبي بمصعب ... اظن اللي غلط عليك انا مب مصعب

عمر بغرور اغيضه = مكافأتك ماتكفي تجمع 15 الف وانا ابغى فلوسي بسرعة ... واحمد ربك اني وافقت تسدد اقساط .. المفروض يكون كاش عشان تعرف ان الله حق وماتمزح مرة ثانية ... واخلص علي عطني بطاقة مصعب وراي محاظرة

معاذ معصب = الله لا يوفقك

عمر = واياك

طلع جواله واتصل على اخوه وهو منقهر مني

وطلب من اخوه يجي عند مدخل مبنى قسم معاذ

وعرفت من كلام معاذ معه ان مصعب ماهو راضي يعطيني بطاقته

ابتسمت .. احب اشوفهم معصبين ومنقهرين وحالتهم حاله ..

سكر عن اخوه وهو ينافخ ووقف بعيد عني يحتري مصعب

احترينا عشر دقايق وشرف الزفت الثاني ووقف عند اخوه

قربت عندهم وانا ساكت

التفت مصعب لي وهو معصب

مصعب بقهر = انا وش علي ياعمر ... اللي غلط عليك معاذ مب انا .. وش ذنبي

عمر = ذنبك انه اخوك ... هات بطاقتك

مصعب بصراخ = اخذت بطاقه معاذ وتبي بطاقتي بعد ... وحنا من وين لنا .. خذ وحده وخل الثانية لنا .. ماني معطيك بطاقتي لو تلحس السماء

مسك معاذ يد مصعب يترجاه

معاذ = اتركه عنك .. تكفى مصعب نبي نسد فمه .. الكلب يبي يوصلها للشرطة عاد بعدها دبرها عند ابوي وجدي

التفت مصعب وصارخ بوجه اخوه

مصعب = ماكبر راسه علينا الا جدي ... ماني معطيه شي

التفتت لمعاذ احاول اسمع مصعبوه التيس

عمر = خلاص اجل شكلكم ماتبون نحلها بيننا ...

معاذ = كللللل تبن انت ( والتفت لمصعب ) تكفى مصعب تكفى .. انا الغلطان يقالي ابمزح معه ... مادريت انه بهالنذاله .. تكفى مصعب فكنا منه

سكت مصعب والتفت لي يحاول يهدي نفسه ... اخذ شوي وبعدها طلع محفظته

مصعب = خذ ... ( وحذف بطاقته علي وطاحة بالارض ) احاول اعزك واحترمك بس تصرفاتك تكرهني فيك

وراح بس وقف على بعد خطوات بسيطة والتفت لي

مصعب = اترك لنا فرصه نذكرك بخير بعد موتك ... ولو مرة بس ياعمر ولو مرة

وطالعني شوي يحتريني اتكلم .. لفيت وجهي عنه وانا ساكت

بعد ماشاف مني رد راح

معاذ = والله والله ماراح اسكت عنك .. وتشوف

وراح ورا اخوه

نزلت نظري لبطاقة مصعب اللي طاحت بالارض

اترك لنا فرصه نذكرك بخير بعد موتك

بعد موتي ... معقول مالي خير ابد يذكروني فيه

بعد موتي

حاولت اتذكر شي طيب سويته ... لا صلاة بوقتها .. واغاني .. وسهر ووو .. وكرهي لعيال عمي

بعد موتي ... وش بيقولون عني اذا عرفوا اني مت

عمر مات الله لا يرحمه كان شري و موذي .. شهقت

مصعب انا ماكرهكم ... انا ... آآآآ .. انا احسدكم

ايه انا احسدهم .. احسد عيال عمي

لهم اخوان ... لهم اب .. لهم اخوات .. لهم عايلة تحتريهم اذا غابوا ..

انا ماعندي ولا شي .. حتى امي اخذوها مني ... انا ما اكرهم .. احسدهم

انحنيت واخذت البطاقة ورحت اعرج بس ماتحملت عوار رجلي وجلست على اقرب كرسي تحت الشمس

انتبهت ان ثوبي من عند فخذي فيه بقع دم خفيفة بسبب الجرح ... رفعت راسي منحرج من بقع الدم لا يكون احد يشوفها بثوبي

حطيت يدي على فخذي بتفكير سارح .. لو الجرح هذا بمعاذ او مصعب ... بيلقون ام تداريهم .. بيلقون اب ينقلهم بنفسه للمستشفى .. بيلقون اخت تخاف عليهم

انا ماحد جاب خبري حتى يوم شافوني اعرج قدامهم ماحد اهتم .. وبسهولة مشت كذبه بسيطه عليهم .. لو معاذ او مصعب عند امهم و ابوهم بيكشفونها بسرعة .. بس انا لا . ماعندي اب ... ولا عند ام متفرغة

رفعت راسي يوم حسيت دموعي بتطلع .. وين بالجامعة .. فشيله اصيح

رحت اتلفت احاول انسى وقمت بصعوبة رايح لدورة المياة اغسل بقع الدم



الساعة 1 الظهر

طلعت من الجامعة وانا متعكر مزاجي وكلمة مصعب تزن باذني

اترك لنا فرصه نذكرك بخير بعد موتك

سمعت احد يناديني عند المواقف التفتت وكان منصور

منصور = زين اني لحقت عليك قبل تروح

عمر متضايق = وش عندك

منصور = عمر والله انه حجّر علي ماقدرت الا اقوله عن مكانه

قطبت حواجبي مستغرب

عمر = وش ؟

منصور بضيق = نايف

عمر = وش فيه .. انمسك ؟

منصور = ياليت ... بس قبل شوي كان واقف عند سيارتي يحتريني ولما شافني سألني عن رايد

طيرت عيوني

عمر =.. نايف بالجامعة هنا ... ليه مابلغت عليه تجي الهيئة تمسكه

منصور = تبي تنكبني معه ... الهيئة ماسكته ماسكته اذا بغت بس خلهم يحددون مكانه ... مابي ابتلش مع نايف

عمر بملل = طيب وش يبي منك ؟

منصور بضيق = اقولك يبي رايد

عمر = افففففف وش يبي منه بعد ؟

منصور = مدري ... بس اضطريت اقوله انه عندك ...

شهقت

عمر = ياخبل ليش تعلمه ؟

منصور = شسوي حجرلي عند سيارتي لين علمته وشكله معصب .. انتبه منه

التفتت عنه بضيق .. كمل منصور كلامه

منصور = مدري وش يبي من رايد بالضبط ... بس انا علمتك عشان تنتبه لرايد

حركت يدي بضيق

عمر = يصير خير

ورحت لسيارتي و توجهت للبيت وانا سرحان

ليه اخذت من مصعب بطاقته ... وش سوا لي ... معاذ هو اللي ضرني ... ليه أذي مصعب معه

احس بضيق ... افففف ونايف هذا بعد مدري من وين طلع .. وش يبي هذا.. ماخلصنا من سالفة نايف وش يبي من رايد بعد


دخلت البيت ولقيت رايد بالصاله نايم على الكنبة

جلست بتعب وسندت راسي ورا على الكنبة وانا مغمض عيوني بقوة من عوار رجلي

= عمر انت جيت

التفتت لرايد وشفت يعتدل جالس

رايد = مانتبهت عليك يوم دخلت ( وسكت شوي يطالعني ) وش فيك عمر شكلك تعبان

هزيت راسي بلا

عمر = مافيني شي ( وتذكرت شي كنت ناسيه ) صح ماجبت غدا .. كنت ناوي امر المطعم بس نسيت

قام رايد ووقف قدامي ..

رايد = عطني مفتاح السيارة انا ابروح

مديت يدي ومسكت يده وجريته بجنبي عشان يجلس

عمر = اجلس فيه شي ابقوله لك

رايد مستغرب = وش

عمر = تدري ليه حنا طلعنا من الاستراحة

رايد = لا

عمر = سعد مسكته الهيئة وهم يدورون نايف الحين .. شفت كانوا يبون يورطونك

شهق رايد متفاجئ وبعدها نزل راسه بصمت سرحان

عمر مستغرب = وش فيك ؟

رايد بحزن = ليتهم ورطوني معهم .. على الاقل بيصير لي غرفة انام فيها

رفعت حواجبي مستغرب

عمر = خبل انت

رايد = ايه خبل .. لا عندي وظيفة ولا دراسه ولا بيت .. حتى اخواتي يحتاجوني بس لاني بزر ماقدر اسوي لهم شي ( وسكت شوي ) لو القتل حلال كان ماقصرت مع عمي ... ( وسكت يحاول يمنع دموعه تنزل ) بيتنا اهم شي عندنا باعه .. شهرين او اكثر وانا على ثوبي هذا ماغيرته ... بغمضة عين صار ماعندي ولا شي

ومسح دموعه يشكوى

رايد = اذكر ابوي ماكان يردلي طلب ماعمره قهرني مثل مايسوي عمي ... حتى عمي ماكان كذا معنا بس مدري وش غيره علينا ... ابوي اللي ابيه يعطيني كان يعتمد علي بكل شي لاني اكبر عياله بس هو راح .. ليتني رحت معه يااااااااليت

مديت يدي متأثر ومسحت على شعره وضميت راسه على صدري

عمر = خلاص رايد .. انت رجال لازم تعتمد على نفسك ... ( لف رايد يديه على خصري ورص وجه على صدري يبكي ) انت احسن مني رايد .. انت شفت ابوك وتذكر شكله وهذا اهم شي .. صدقني ... حلو لما تذكر شكل ابوك وتذكر مواقفه وتذكر كلامه .. انا ماعمري شفت ابوي ولا اعرف شكله حتى ... ماعندي حتى صورة له ... وفوق هذا ماعندي اخوان ولا اخوات .. انت عندك هدف الحين .. اخواتك يحترونك ... انا ماعندي احد يحتريني .. ماعندي هدف .. حياتي ممله .. مااحس بقيمتي

رفع رايد راسه لي يطالعني ... ابتسمت ومسحت على شعره صار وجهه قريب من وجهي ودموعه على خده .. رايد على كل شي يبكي .. مراهق مابعد قوا قلبه

رايد = انا ادري اني مضايقك .. ادري ان امك ماتقدر تجي هنا عشاني

عمر = امي مالك دخل فيها ... امي متزوجة وعند زوجها تجي هنا وش تسوي ؟

ابتعد رايد عني وهو يهز راسه بلا

رايد = انت مانت فاهم علي

فاهمك بس وش بيدي اسويه

ما اقول الا حسبي الله على عمك اللي بهذلك وبهذلني معك


فجأة سمعت جرس الباب يطق .... شهقت لا يكون هذا نايف ...

التفت رايد لي يسألني

رايد = تحتري احد ؟

التفت رايد وحطيت يدي على فخذه

عمر = اسمع رايد .. نايف يدورك ... مافيه غيره بيجينا الحين ... ابطلع له الحين اصرّفه ... انت لا تطلع تفهم ؟

رايد وهو يمسح دموعه مستغرب = ليه يدورني .؟

عمر بضيق = مو وقتك الحين

وقمت بصعوبة وانا اجر رجلي ... انا متأكد انها انفكت الخياطة حسبي الله عليك يامعاذ

فتحت الباب وكان فعلا نايف متلثم ولما شافني وهو يفك اللثمة

فجأة دفعني على ورا ودخلني داخل البيت وسكر باب الشارع وراه

عضيت على شفايفي بألم ... وطيت على رجلي مرة ثانية .. حطيت يدي على فخذي بألم

طالعت نايف انا معصب منه

عمر = وش تبي ؟

نايف = نادلي رايد ابيه

استغربت واضح انه معصب ... غريب وش مسوي له رايد عشان يعصب هالكثر

عمر = رايد ببيت عمه وش يجيبه عندي ؟

مسكني نايف مع ياقة ثوبي ولصقني على الجدار

نايف = ادري انه عندك ... ( وصرخ بوجهي ) نااااااده لي الحيييين

مسكت يديه ودفعته عني

عمر مصعب = لا تخليني ابلغ الهيئة عليك تجي تقلعك ..

نايف = مو قبل ما اشوف رايد .. وادري ان بيتك مافيه حريم

وراح يركض لداخل البيت

شهقت ...

عمر بصراخ = هيييييه انت

حاولت الحقه وانا اعرج بس هو اسرع مني ودخل البيت وانا الى الحين بالحوش





اعلم ان الجزء قصير ولكن شي في نفس يعقوب : )


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 26-09-10, 05:42 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162487
المشاركات: 138
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيوبه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيوبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكرا معزوفة حنين صج البارت قصير بس ممتع :)

 
 

 

عرض البوم صور طيوبه   رد مع اقتباس
قديم 26-09-10, 05:52 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174383
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: fateema عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
fateema غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكرااااااااااا على البارت الجديد
بانتظار باقى الاجزاء

 
 

 

عرض البوم صور fateema   رد مع اقتباس
قديم 01-10-10, 02:28 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوبه مشاهدة المشاركة
   شكرا معزوفة حنين صج البارت قصير بس ممتع :)






العفـو ..
نووو^_^ووورتــي قلبووو ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 01-10-10, 02:34 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fateema مشاهدة المشاركة
   شكرااااااااااا على البارت الجديد
بانتظار باقى الاجزاء








العفــــــــو ..
نوووو^_^ووورتـــــــــــي ..



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:45 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية