لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-10, 05:12 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسومه محمد مشاهدة المشاركة
   تكفين كمليهابسرعة الله يعطيك العافية





بسوومة يالغـلآ ..
الروآإي مهيب كآإملللللة ..
و كل مأ تنزل الكآتبـة جزء آنزله هنـآ مبآإششرة ..

نووو^_^ووورتــي حبيبتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 25-07-10, 07:25 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


* الجـزء السـادس *









* عمر *
رفعت رجلي وضربت رجل الكنبة بقوة عشان الولد يفزع من النوم

قام الولد مفزوع و لا شعوريا تمسك بثوبي عشان مايطيح من الكنبة

يعني لو ابعد عن الكنبة يمكن يطيح

اخذ شوي عشان يستوعب بعدها ترك ثوبي واعتدل على الكنبة ورفع راسه لي مستغرب

عمر = هييييه انت ... وش تسوي هنا ؟

نزل الولد رجوله على الارض بعد ماكان ممدد رجوله واعتدل على الكنبة جالس

= ماسوي شي ( ورفع راسه لي مرة ثانية ) انت عمر ؟ مشعل قالي بيجي واحد بعد شوي اسمه عمر

رحت وجلست على الكنبة اللي مقابلته ونزلت شماغي

عمر = ايه انا عمر ... ذكرني باسمك ووش قاعد تسوي هنا ؟

= رايد ( وسكت )

احتريته يجاوب على سؤالي الثاني بس مو كأنه مطنشه

عمر = وش قاعد تسوي هنا ؟

رايد = ماسوي شي

عمر = خبل انت ؟ ادري انك الحين ماتسوي شي ... بس اقصد وش اللي جابك هنا

طالعني شوي وهو ساكت وبعدها نزل راسه

ابتسمت واضح ان ابوه طارده

حطيت رجل على رجل وشربت شوي من البيبسي اللي معي وانا اطالعه

عمر = لك اخوان ؟

الصراحة مدري ليه سألته هالسؤال .. اكيد له اخوان ... اصلا كل الناس لهم اخوان الا انا

هز رايد راسه بايه وهو ساكت

التفتت متضايق ... انا ادري ... ماعمري سألت احد وقال لا مالي اخوان

التفتت له مرة ثانية

عمر = ليش طردك ابوك اكيد مسوي مصيبة ؟ ( وابتسمت يوم شفته رفع راسه لي وكأنه منصدم من سؤالي )

وقعد يطالعني وهو ساكت

عمر بابتسامة = عادي عادي قل ... وش سرقت .. والا لا يكون ضاربلك احد الجيران وهاج من ابوك ؟

رايد بزعل = مالك دخل

رفعت حواجبي مستنكر ( واشرت له باصبعي بتقليل قيمة )

عمر = انت يالبزر تقولي مالي دخل

رايد معصب = انت وعمي البزارين ماهو انا ...

قطبت حواجبي مستغرب .. وش دخلني بعمه ... لحظة انا مدري من ولده هذا ... اللي اعرفه انه من نفس حارة جدي ... اذكر يوم يوصله مشعل وانا معه بس مانتبهت يومها وين نزل بالضبط

المهم عندي انه عصب ... استانس لما اشوف اللي قدامي يعصب

عمر بابتسامة = قم ولع التلفزيون

التفت رايد للتلفزيون وبعدها التفت لي

رايد = ولعه انت

عمر بابتسامه = شف حبيبي ترا اقدر اطردك من الاستراحة مثل ماطردك ابوك الشباب هنا كلهم يقطون ... اسمع الكلام وقم ولع التلفزيون .. يله ياشاطر

قعد يطالعني وهو معصب وساكت

ضحكت اغيضه

عمر =لا تطالعني كذا يابابا... يله قم يا ( وسكت شوي مبتسم ) يا .. يا بزر

قام رايد بصمت

بس بدل مايتوجه للتلفزيون توجه لي

استغربت واشرت له على التلفزيون

عمر مستغرب = التلفزيون من هنا

وصل عندي ووقف قدامي وفجأة اخذ البيبسي من يدي

وبحركة فاجأتني كب البيبسي فوق راسي

قمت مفزوع وعصبت من حركته

عمر معصب = ياحمااااااااااااااااااااااااار

رفع رايد راسه لي وهو معصب ... انا اطول منه واكبر منه سن

رايد بصراخ = لا تقولي بزر مرة ثانية ....

عصبت اكثر منه ورفعت يدي وعطيته كف طرحه بالارض وانحنيت عليه معصب ولويت يده

عمر بصراخ = امي وهي امي ماعمرها رفعت صوتها علي ... تجي انت يالبزر وترفع صوتك بوجهي ( واعتدلت واقف وركلته برجلي على خفيف ) هنا تبلع لسانك وتسكت

متمدد على الارض بسبب الطيحة ومغطي وجهه بذراعه ويبكي بصوت مسموع

استغربت ... الحمد الله والشكر يبكي ... صدق انه بزر

طلعت من الغرفة ورحت للمسبح

تسبحت شوي عن اثار البيبسي وطلعت واتصلت بمشعل اسأله عن سالفة هالبزر

عمر = الوووووو

مشعل بصوت نعسان = الوووو ... عمر فيه احد يتصل الظهر

عمر = الشباب يجيبون للاستراحة غدا ... عشا ... وانت تجيب للاستراحة ولد

مشعل = ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. تقصد رايد هذا جارنا

عمر = وش سالفته ؟

مشعل = عمه طارده من بيته

عمر مستغرب = عمه ؟ ليه وين ابوه ؟

مشعل = الولد يتيم ... ماله لا ام ولا ابو .... على فكرة جدك يعرفه

سكتت ... انا من اليوم اضحك عليه احسب ابوه طارده

مشعل = الووووووو

انتبهت لمشعل

عمر = خلاص خلاص ... كمل نومك ( وسكرت بوجهه )

رحت للغرفة اللي فيها رايد ولقيته متمدد على الكنبة اللي كان نايم عليها .. قربت منه ولقيته نايم

حركت اكتافي لا مباله ... يولّي مو بس هو اليتيم

رحت للكنبة ونمت عليها ... تعبان من طلعتي من الجامعة مانمت


المغرب


قمت من النوم واحس جسمي متكسر من الكنبة المتعبة


التفتت لمكان الكنبة اللي كان فيها رايد ولقيتها فاضية

طلعت من الغرفة ولقيت رايد جالس بنص العشب معطيني ظهره ومنحني على شي وهو جالس

رحت له اشوف وش يسوي

التفت لي رايد يوم حس بخطواتي

لقيت الاخ ياكل من الفواكه اللي جبتها من بيتي

عمر = وش تسوي ؟

رايد = امس ماتعشيت واليوم مافطرت ولا تغديت و مالقيت بالثلاجة الا فواكه وبباسي وحلى بس ... مافيه شي اكله جوعان مرة

عمر = شي مثل وش ؟

رايد = أي شي ... رز .. سندويش .. فطاير... أي شي

عمر = لا يكون على بالك جالس ببيت ابوك ... انت جالس باستراحة ... تبي غدا رح للمطعم

نزل رايد راسه = مامعي فلوس اشتري

ابتسمت احرجه

عمر = لا تحاول ماني معطيك شي

انحرج رايد ونزل راسه وكمل اكله

رحت عنه اصلي الصلوات اللي فاتتني ... العصر والمغرب

دايم اجمع الصلوات اذا كنت نايم حاولت عدة مرات اترك هالعادة بس مافيه فايدة اذا نمت خلاص مافيه أي قوة تقومني


صليت ورجعت لغرفة التلفزيون وبطريقي شفت رايد الى الحين على وضعه


وطوال الوقت ماحد كلم الثاني ... لا انا كلمته ولا هو كلمني .. هو بحوش الاستراحة وانا بالغرفة

ساعة ... ساعتين واجتمعوا الشباب للسهرة

جلست مع الشباب على العشب ضحك ووناسة واغاني ورقص

من يوم جوا الشباب نسيت موضوع رايد .. ومدري وينه اصلا اول ماجوا الشباب اختفى

شفت مشعل يقوم من عندنا وراح لاحد الغرف شوي وجا وجلس بجنبي

وصاح باعلى صوته عشان الشباب يهدون عن الازعاج شوي

مشعل بصراخ = شبااااااااااااااااااااااااااااااااب اسمعونيييييييييييييييييييي

وقعد يكررها لين اسكتوا اخيرا

مشعل = شباب ... ودي اعرفكم على رايد ... ولد اصغر منا بواجد ... عمه طارده وماله احد يروح عنده ... اذا ماعندكم مانع نبيه يجلس بالاستراحة لين يدبر عمره .. وش قلتوا ؟

منصور = كم عمره يعني ؟

مشعل = صغير ... توه متخرج من المتوسط ... هو مايدرس الحين ... يعني المفروض باولى ثانوي

عبد الله = معقول ماله خوال شي ؟

مشعل = له ... بس ماهم ببريدة .. مدري وين بالضبط ... وهو مايبي يسافر لهم ... يقول عشان اخواته

قال احد الشباب بوقاحة = خله يعرفنا على اخواته وابد ماله الا اللي يسره

مشعل بضيق = اهاا بس

منصور = عادي خله يجلس .. هو الولد اللي شفته اول مادخلت الاستراحة ( وقعد يتلفت ) اختفى مدري وين راح

مشعل = بالغرفة هذيك ... بس شباب تراه مفلس ماعنده شي ... مانبيه يقط شي ... اوكي شباب ؟

التفت سعد ونايف لبعض وبعدها التفتوا لنا

سعد = زين ... بس ترا بنستخدمه ؟

استغربت

عمر = كيف يعني تستخدمه ؟

سعد = الصراحة صارت العين علينا انا ونايف ... مانقدر نجيب اللي نبيه من البنقاليه

سعد ونايف يجيبون من البنقالية خمر يسهرون عليه ... ياما حذرناهم مايجيبون هالشراب ... بس مافيه فايدة منهم ... هالاثنين يوم من الايام راح يجيبون لنا مصيبة

مشعل مسغرب = يعني تبون رايد يجيبه لكم ؟

نايف = ايه ... خل رايد يجي نبي نشوفه

التفت منصور معصب على نايف وسعد

منصور معصب = ماحد بيودينا بداهية الا انتم ... بسببكم الهيئة بدت تشك باستراحتنا

طلع رايد من الغرفة متوجه لنا .. يقدم رجل ويوخرها .. متردد مدري خايف منا مدري مستحي

مشعل = تعال رايد تعال

فجأة جت رساله على جوالي

طلعت الجوال ولقيت الرساله من عمتي مها وشهقت منصدم

( مبرووووووووووووووووووك قريب بتصير اخو
الف الف مبرووووك ياعمر )

وش ... رفعت راسي ماني مصدق .. كيف يعني ... وشهقت يوم استوعبت امي حامل

وشلون .. ماتوقعت انها تحمل ... هه انا بيصير لي اخو

حطيت يدي على راسي احاول استوعب

كيف ... مالها الا شهرين ونص متزوجة ..

انا ابصير اخو ... اكيد عمتي تسوي علي مقلب ... لأني سحبت عليها اليوم ... الا اكيد

قمت ورحت لغرفة التلفزيون

ابتصل على امي اتأكد ... بعد ماصار عمري 20 يصير لي اخو .. معقول

واول ماضغطت على اسم امي ويدخل رايد علي بالغرفة

فصلت الاتصال والتفتت على رايد

عمر = وش جابك عندي ؟

رايد متردد = ابي اجلس معك ... ماعرف احد

عمر = اطلع بس ابكلم

رايد = مدري وين اروح ... ماعرف احد هنا ومشعل يقول بيروح
عمر بعصبية = خايف يكلونك الشباب ... رح بس

نزل رايد راسه وطلع

واتصلت على امي وفعلا اكدت على استحياء كلام مها

ضحكت مستانس

عمر = ههههههههههههه ماني مصدق يمه ... انا بيصير لي اخو

امي بهمس = الحمد الله

سكتت امي شوي

امي = اول مرة تتصل علي بعد ماتزوجت

سكتت ومارديت

امي = لا تقطعني وانا امك ...

عمر = يمه انا مليت من الوحدة ... كرهت البيت

امي = قلتلك تعال عيش معي ... انت مانت عند غريب ... عند عمك اخو ابوك

عمر = ماتعودت اسكن عند احد ( وابتسمت لما تذكرت اخوي اللي بالطريق ) يمه ترا انا اللي بسميه

ضحكت امي

امي = هههههههههههههههه فرحتك عندي بالدنيا كلها ...

عمر بابتسامة = طيب يمه ابخليك الحين ... ترا ابمرك بكرة

سكت امي شوي بعدها ردت مستانسة

امي = يعني بتتغدا عندي ؟

الصراحة ماكنت ناوي اتغدى ... بس يوم شفت فرحتها ماحبيت اردها

عمر = ايه ... ان شاء الله

امي بفرح = خلاص احتريك ... لا تبطي علي ... ولا تسرع

عمر = ان شاء الله ... مع السلامة

قعدت افكر باخوي الجديد ... او اختي

واااااااااااااااااو اول مرة انطق كلمة اخوي

وقعدت اكررها عدة مرات مستانس عليها ...

فجأة جت رساله بجوالي فتحتها ولقيتها من عمتي مها

نصها ( صح ترا البشارة لي )

ضحكت مستانس وردت عليها برساله

( لك اللي تبين )

شوي وجتني رساله منها

( ابي مية ريال على كل واو في كلمة مبروك بالرساله الاولى )

سكتت مستغرب ورجعت على رسالتها الاولى وشهقت

مالت عليها ... امحق عمه


الثلاثاء

كنت بكفتريا الجامعة جالس لحالي احتري مشعل ومعي كوب قهوة

سرحان وافكر بحياتي ... اللي صدق مليت منها ... الصراحة الصراحة ودي اتزوج ودي شي يملي علي حياتي

حتى اخوي اللي فرحت فيه وهو بعده ماجا ... ماراح يسكن عندي ... شي طبيعي يسكن عند ابوه ... ماراح استفيد شي

ياربي افاتح امي والا جدي ... بس وشلون ماني متوظف

لا لا صح ... عندي مكافأتي وراتب ابوي ... وش يمنعني اجل

والا اقول لعمتي مها تقول لجدي ... لا لا ... مها مرجوجة راح ترجني وترج جدي وجد جدي

انتبهت من سرحاني لما شفت معاذ دخل الكفتيريا

ابتسمت .. صح هذا يصير اخو اخوي بعد ..

اووووه صح اخوي يصير ولد عمي .. ضحكت على اخوي وولد عمي بنفس الوقت

شفت معاذ اخذ طلبه وجا متوجه لي ومعه كوب القهوة وجلس قدامي

معاذ = ماشاء الله جالس لحالك ... وين ذراعك اليمين مشيعيل

رديت على اخو اخوي بابتسامة ... مدري وش فيني اليوم صاير مسالم

عمر بابتسامة = ماشاء الله اشوفك لحالك ... وين نصفك الثاني مصيعيب

سكت معاذ شوي

معاذ = مر شهرين على سالفة كفرة سيارة مصعب ... نشوفك ماذيتنا بشي غيره ...

ابتسمت

عمر = قل انك خايف مني

معاذ = لا والله ماني خايف منك ... قسم بالله باردها لك ياعمر ... لولا ابوي كان خليتك تغير كفراتك الاربع مو كفرة وحدة

عمر مستغرب = لولا ابوك ؟

معاذ بعصبية = ابردها لك ... صدقني ابردها

ضحكت اغيضه شكل عمي مهاوشه عن شي و الله اعلم وش ...

سكت معاذ معصب شوي

معاذ = انت ماتسوي شي الا من ورانا ... خوّاف مانت رجال وعمرك ماراح تصير رجال

سكتت وبعدها نزلت نظري لكوبه وبسرعه مديت يدي واخذت الكوب وكبيت القهوة على ثوبه

قام معاذ متفاجأ وشهق متعور من حرارة القهوة

يوم شفته وقف قمت واقف مثله

عمر بعصبية = نشوف الحين من الرجال

عصب معاذ ومد يده واخذ كوبي بسرعة بس مسكت يده اللي ماسكه الكوب امنعه يكبه علي

تجمعوا الشباب الشويين اللي بالكفتريا وفرقونا

معاذ بصراخ = اوريك ياعمر ... اوريك ... قسم بالله ماراح اسكت عنك

وطلع معصب

ناظرت كم يدي اللي جاها شوي من القهوة

وطلعت من الكفتريا بصمت ... سمعت احد الشباب وانا طالع يقول

= المشكلة عيال عم


طلعت من الجامعة ... ابطنش المحاظرات .. مالي خلق لشي


العصر

رجعت للاستراحة بعد ماتغديت عند امي مثل ماوعدتها

وتوني جاي من عنيزة

دخلت غرفة التلفزيون وانسدحت على الكنبة ابي انام

شوي ودخل رايد ووقف عند الباب

عمر بنعاس = وش تبي تطالعني ؟

رايد = عمر ابي سيارتك شوي

قطبت حواجبي مستغرب

عمر = ليه ؟

رايد = تكفى بس شوي

رديت عليه وانا اتثاوب

عمر = لا

رايد = تكفى والله جوعان مرة

قطبت حواجبي وبعدها عصبت عليه

عمر بعصبية = تلعب علي انت ... وش دخل الجوع بسيارتي ياخبل

رايد = ابروح للمطعم والا بوفيه او أي شي

ايه صح المطاعم والبوفيات بعيدة عن استراحتنا

عمر = انت من امس ماكلت شي ؟

رايد = اكلت الفواكه اللي بالمطبخ الباقي حلى وبباسي .. وامس الشباب اشوفهم ماتعشوا ... انتم دايم ماتتعشون ؟

ضحكت بالعادة يتبرع احد الشباب بعشى الا امس صدفة ماشتهينا شي ... ولا احد طلب اصلا ... على حظ رايد

عمر = طيب انت تقول ماعندك فلوس وشلون بتشتري

رايد = مشعل عطاني ... تكفى ابي سيارتك شوي

طلعت المفتاح من جيبي ومديته له

عمر = نص ساعة بس وترجع

ابتسم رايد بفرح واخذ المفتاح مني

رايد = طيب

وطلع بسرعة

صارخت بصوت عالي عشان يسمعني

عمر = اذا تأخرت ياااااااااااااااااااااااااااويلك

سمعت رايد يرد علي من بعيد

رايد = طيييييييييييييييييييييييب

ونمت

المغرب

قمت من النوم وطلعت من الغرفة وانا مكسل

تلفتت ادور رايد ... اذكره قبل انام اخذ سيارتي

دورته بالاستراحة كلها ولا لقيته

طلعت برا وماشفت سيارتي

طيرت عيوني مستغرب ... الله من يوم اخذ سيارتي ماجا .. قلت نص ساعة بس ... اخذت نفس معصب ... هيّن يارايدووووه اوريك

وجلست احتريه معصب

ربع ساعة وشرّف الاخ

عمر بصراخ = وين كنت ؟ ماقلت لك نص ساعة وتعال

رايد بخوف = رجعت بعد نص ساعة والله ... بس يوم شفتك نايم رحت لحارتنا شوي

قمت معصب وتوجهت له ولويت يده

عمر بعصبية = مدامك شفتني نايم ليه تطلع فيها مرة ثانية بدون استئذان

وسحبت المفتاح منه

رايد بخوف = رحت شوي لحارتنا كنت ابي اشوف اخواني .. ماطولت والله

عمر بصراخ = ابلع لسانك واسكت

سكت رايد وسكتت

اخذت شوي وسألته

عمر = شفت اخوانك ؟

هز رايد راسه بلا

عمر = ليه ؟

رايد بحزن = عمي بالبيت

سألته وانا عارف الجواب

عمر = انت تدرس ؟

رايد = لا

عمر = ليه ؟

رفع رايد راسه لي

رايد = انت قلتلي ابلع لسانك واسكت .. ليه تكلمني الحين ؟

مالت عليك ... الشرهة على اللي يكلمك

رحت لغرفة التلفزيون وخليته

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 10:01 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180878
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريمة عمان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريمة عمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياااااااليت تكمليها بسرررررعه عاد بعد رواية غموض خالد ماقدر اتكلم رووووعه بجد انا هذي بعد ماقريتها بقراها اليوم وبعطيكي رايي تسلمين الغالية

 
 

 

عرض البوم صور ريمة عمان   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 04:54 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمة عمان مشاهدة المشاركة
   ياااااااليت تكمليها بسرررررعه عاد بعد رواية غموض خالد ماقدر اتكلم رووووعه بجد انا هذي بعد ماقريتها بقراها اليوم وبعطيكي رايي تسلمين الغالية






يا قللبي الروآإيـة مهي كآإملة ..
كل مآ نزلت هدوئي جزء نزلته لكم مبآإششرة ..

يسلللمك ربي ..
لآ تحرمينـآ متآإبعتك وردودك الحللوة ..
نوو^_^وورتــي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 30-07-10, 07:35 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180878
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريمة عمان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريمة عمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

النور نورك الغالية
بس متى تنزل الكاتبة يعني بأي يوم؟؟

 
 

 

عرض البوم صور ريمة عمان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:34 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية