لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-11, 08:27 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


* الجــزء الثــالث عشــر *







‏* عمر *‏


الخميس .. العصر ‏

كنت منسدح على الكنبة وطفشان التلفزيون مافيه شي والنت مليت منه .. ورايد ‏طفشان مثلي وواقف عند باب الشارع ويشوف الرايح والجاي ‏

جلست بسرعة بضيق شوي واطلع من ثيابي من الطفش ‏

عمر = ياااااااااااااربي حيااااتي ممله ... لو كانت امي هنا كان تجلس معي ونسولف ‏‏... افففف ياليت لي اخوان كثار مثل معاذ ومصعب ( وصارخت باعلى صوتي ‏عشان يسمعني اللي واقف بالشارع ) رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اياااااااد ‏

بس فجأة رن جوالي ‏

القيت نظرة عليه ( بيج هاوس يتصل بك ) ‏

عمر = الوووو

‏= السلام عليكم ‏

عمر مستغرب = جدتي !! وعليكم السلام .. ياهلا والله .. وشلونك ياحلى عجوز ‏هههه ‏

جدتي = يالقاطع لا تسأل ولا شي .. وراك ماتجينا وانا جدتك .. ‏

تنهدت ‏

عمر = جده اظن قبل ثلاث ايام كنت عندكم ‏

جدتي = وش فيها اذا جيتنا يوميا ؟ ‏

سكتت ومارديت .. ما احب اشوف عيال عمي هناك .. عمي وعياله بالذات يوميا ‏مسنترين هناك .. بس المشكلة ماحد يفهمني .. ماحد يفهم الشعور اللي احس فيه لما ‏اشوف عمي وعياله وانا بينهم وحيد ‏

جدتي = الوووو ... عمر ؟ ‏

انتبهت لجدتي ‏

عمر = معك ‏

جدتي = تعال الحين الله يهديك ‏

عمر مستغرب = الحين .. ليه ؟ ‏

جدتي = وش اللي ليه .. نبي نشوفك الله يصلحك .. مشكلتك ماتجينا الا بعزيمة ‏

حطيت يدي على الشاش اللي براسي .. توها امس الضربة مايمديني اشيل الشاش ‏عشان مايشوفونها ... ومالي خلق لتحقيقاتهم ‏

تنهدت .. مالي مهرب ‏

عمر = ان شاء الله .. مسافة الطريق وانا عندكم ‏

سكرت عن جدتي وانا متضايق .. والمشكلة معي عكاز بعد .. وش يفكني منهم ومن ‏اسألتهم الحين ‏

قمت ولبست ثوبي واخذت عكازي وطلعت وشفت رايد عند الباب ‏

عمر = رايد ابروح لحارة جدي .. تبي تروح تشوف اخواتك ؟ ‏

التفت لي رايد وتفاجأت بعيونه حمر .. شكله توه باكي ‏

رايد = آآآآ.. لا ما اقدر الحين .. الوقت المناسب لي الظهر ‏

استغربت .... ليه بس الظهر .. بيذبحني الفضول ودي اعرف وضع اخواته ببيت ‏عمهم لهالدرجة مايقدر يشوف اخواته الا الظهر ‏

عمر = طيب وش فيك انت الحين .. شكلك باكي ؟ ‏

هز رايد راسه بلا ‏

رايد بحزن = ولا شي ‏

عمر = طيب انا طالع

‏ وركبت سيارتي بس تفاجأت برايد يفتح بابي ‏

رايد = عمر تكفى اذا شفت دانه قل لها لا تطلع من البيت .. تكفى فهمها قل لها رايد ‏يقولك لا تطلعين من البيت .. ‏

هزيت راسي بايه وحركت السيارة ‏

وصلت حارة جدي ودورت بعيوني على دانه بين البزارين اللي يلعبون بالشارع ‏بس ماشفتها بينهم ‏

و طيرت عيوني لما شفت سوبربان عمي ابو معاذ ‏

عمر = هذي سيارة عمي ... والسوبربان بعد لا يكون الربع كلهم هنا ( تنهدت ) ‏وانا اقول ليش جدتي اتصلت علي تبيني اجي الحين .. ‏

نزلت العقال وعدلت الشماغ بشكل يغطي على الشاش اللي براسي .. بس صعب ‏اغطيه .. طالعه اطراف الشاش من الشماغ ‏

صار شكلي كأني مطوع .. اخذت عكازي ونزلت من السيارة وتفاجأت بباب بيت ‏جدي مسكر ‏

غريب بالعادة دايما الباب ( مطرّف ) ماعلي الا ادزه وادخل ‏

ضربت الجرس وقعدت احتري احد يفتح لي ‏

شوي وطلع بوجهي معاذووووه ‏

اخذت نفس ماسك نفسي .. ونفس الشي معاذ اخذ نفس يوم شافني ‏

صايرين كأننا بانزين ونار .. اذا قربنا من بعض ننفجر ‏

دفعته بيدي على ورا ودخلت للحوش بدون سلام ولا كلام ‏

بس معاذ مسك كتفي بعنف خلاني اوقف ‏

معاذ بعصبية = هيييييييييه انت اصبر .. البيت فيه حريم ‏

التفتت له مستغرب ‏

عمر = نعم ؟ ‏

معاذ = لا تدخل لين اقولك .. يالاعرج ‏

ومشى متعديني ‏

عمر = ما الاعرج غيرك .. وشلون يعني البيت فيه حريم .. جدتي وعمتي اللي ‏داخل وش تبي انت ‏

التفت لي معاذ ‏

معاذ = اقول بس انثبر عندك ... اخواتي وامي داخل .. خلني اشوفك توطوط قبل ‏اقولك ‏

طيرت عيوني فيه .. طالع يبي يذلني و بس ‏

زفرت بضيق ووقفت بالحوش احتري السيد يأمرني بالدخول ‏

شوي وجاني سعود ‏

سعود = حياك عمر ‏

مشيت بعكازي ودخلت الصاله

عمر = السلام عليكم ‏

ووقفت بمكاني متفاجأ لما شفت اللي قدامي ‏

جالسين بالارض على شكل حلقة وظهورهم على الكنبات وبالنص الدلال وصحون ‏حلى كثيرة وصحون فطاير واكواب صغيرة عصيرات وكيكاوات والمكان صاير ‏زحمممممة ‏

جالسين وشكلهم كانوا مندمجين ضحك وسوالف ‏

انجرحت ... انا يمر علي الساعة والساعتين والثلاث مااتكلم مع احد .. يمر علي يوم ‏كامل طفشان وهم عندهم ازعاج ولعب وضحك ‏

بيتي مظلم مافيه احد ... وهــ ‏

‏ = عمر وانا امك وش فيك .. وش هالعكاز .. صاير عليك حادث ؟

انتبهت على صوت امي بين الجالسين .. رفعت حواجبي .. امي هنا ... اووووه ‏صح هي الى الحين مادرت عن اصابة رجلي .. ‏

جدي = وش فيك يابوك لا تسلم ولا شي ‏

نزلت راسي منحرج وتقدمت لجدي وسلمت على راسه ‏

عمر بحزن = السموحة سرحت شوي .. ‏

وبعدها سلمت على جدتي وعمي وعمتي مها ولما وصلت عند امي وسلمت على ‏راسها مسكتني امي بخوف ‏

امي = وليدي عمر .. وش هذا ( واشرت على العكاز ) لا يكون صاير عليك حادث ‏؟ ‏

عمر = لا يمة .. كنت العب كورة وطحت .. بس .. لا تخافين انا بخير ‏

وسلمت من بعيد على مرة عمي ام معاذ ‏

وارتبكت لما شفت مصعب واقف يبي يسلم علي ‏

عمر = آآآ .. هلا مصعب وشلونك ؟ ‏

مصعب = طيب طاب حالك ‏

مدري ليه يأنبني ضميري ناحية مصعب .. مع انه هو واخوه اعتبرهم بالهوا سوا

دورت مكان اجلس فيه بس مالقيت الا مكان فاضي بجنب مرة عمي ومكان ثاني ‏فاضي بجنب الخايس معاذ ‏

وطبيعي ابجلس بجنب معاذ ‏

جلست على الكنبة .. لانه صعب اجلس على الارض بسبب الخياطة اللي برجلي ‏

ومعاذ جالس بالارض بجنبي وظهره على الكنبة

جت امي وجلست على الكنبة بجنبي من الطرف الثاني بخوف ‏

امي = وش فيها بالضبط رجلك .. صرفوا لها علاج ؟ ‏

عمر = مافيها شي .. اصابة بسيطة ( ورفعت يدي احاول اغطي اطراف الشاش ‏بالشماغ عن امي والبقية ) ‏

رفعت نظري لمكان الحلى والفطاير والحوسة اللي بالنص ‏

تنهدت ... بنفس الوقت اللي كنت جالس فيه طفشان هم كانوا يضحكون و مستانسين ‏‏... اخوان .. عايلة وحدة .. وش يمنعهم ‏

‏.. الوحدة بتقضي علي ... ماني قادر اصبر وانا اشوف الفرق بيني وبينهم ‏

صح رايد بديت اتعود عليه واذا راح افتقده بس رايد نفسيته تعبانة ودايم سرحان ‏بظروفه ومشاكله ‏

‏= اوه اوه اوه يولد العم وش اللي براسك ؟ ‏

انتبهت على معاذ اللي جالس تحت بالارض .. ونزلت نظري له ( وحطيت يدي ‏على راسي مرتبك .. جدي وامي اعرفهم اذا شافوا الشاش ماراح يخلوني لين ‏يعرفون وش منه ) ‏

كمل معاذ كلامه وهو يطالعني من تحت ومن ابتسامته واضح انه فرحان ومتشمت ‏

معاذ = وش هالشاش اللي براسك ( وبحركة مفاجئة .. مد يده بسرعة وسحب ‏شماغي بغفله مني ) ‏

شهقت وصارخت عليه ‏

عمر بصراخ = ياحمااااار ( ومسكت رقبة معاذ من ورا ) هات الشماغ ‏

فجأة سمعت نغمات الشهقات من جدتي وعمتي وامي ‏

و استلموني جدي وعمي تحقيق ‏

عمي بخوف = وش هذا ياعمر ؟ ‏

جدي = وش فيه راسك ؟ ‏

مسكتت امي يدي بخوف ‏

امي = وش منه هذا بعد . ؟ ‏

زفرت بضيق .. هذا اللي خايف منه ... وش يفكني منهم الحين ‏

نزلت نظري لمعاذ اللي يطالعني وابتسامة كبيرة على وجهه النحس ‏

رفعت نظري لهم و اضطريت اقولهم وانا يدي على الشاش ‏

عمر = تهاوشت مع واحد وووو .. وعطاني المقسوم ‏

ضحك معاذ وقال بصوت واطي سمعته ‏

معاذ = حلووووووووة ‏

شهقت امي بخوف ‏

امي = حسبي الله عليه جعل يده للكسر ( وحطت يدها على راسي ) يعورك ؟ ‏

جدي بحزم = وش منه تهاوشتوا ؟ ‏

ضحك معاذ اكثر ‏

معاذ = هههههههههههههههههههههههههههههه شرّي طول عمرك شرررري .. انا ‏متأكد ان عمر هو الغلطان .. ابصملكم بالعشرة ههههههههههههههههه ‏

انحنيت وقربت راسي من راس معاذ وهمست باذنه ‏

عمر بهمس = اسكت .. لا تخليني اقولهم ان اللي برجلي بسببك .. وابوك هذا هو ‏موجود ‏

قطع معاذ ضحكته فجأة وهو يسمعني وكملت كلامي ‏

عمر = ابلع لسانك لا اقصه لك ‏

معاذ بهمس = ابروح اشكر اللي فلق راسك ... سوا لي خدمة والله ‏

مها = وش تقولون انت واياه .. تقولون بلوط وعلقم ‏

اعتدلت جالس وسكتت ‏

امي = لا يكون اللي ساكن معك هو اللي ضربك براسك ‏

شهقت .. مو قدام جدي يمه .. جدي مايدري اصلا ان ساكن معي احد .. وش يفكني ‏منه الحين .. ياربي وش اللي خلاني اجي .. كنت مرتاح ‏

جدي مستغرب = عمر .. ساكن معك احد بالبيت ؟ ‏

حطيت يدي على جبهتي .. هذا اللي خايف منه ‏

سألني عمي مستغرب ‏

عمي مستغرب = أجرت بيتك ؟ ‏

التفتت لامي متضايق وهمست لها ‏

عمر = وش يفكني من اسألتهم الحين .. ( والتفتت لهم معصب وصارخت عليهم ) ‏من يوم ماجيت وانتم مستلميني تحقيق ... لا تحدوني ارجع ‏

مسكت امي يدي ووجهت كلامها للبقية ‏

امي = خلاص خلاص .. خلوه .. انا ماصدقت اشوفه ‏

التفتت لجدي ولقيته يطالعني بحزم وساكت .. ‏

بسم الله .. اكيد بعد هالنظرات بيفتح معي محضر .. ‏

سمعت معاذ يهمس ‏

معاذ = عاق حتى بامه .. الله يرفع عنه ولا يبلانا ‏

ضربت رقبته من ورا بقوة واخذت شماغي منه‏

فجأة قامت عمتي مها ‏

مها = انا ابروح للبنات ..( والتفتت لي وهي تضحك ) ههههه اكيد الحين حاقدات ‏عليك ياعمر ... خربت عليهن جمعتنا ‏

قطبت حواجبي و سكتت .. الشرهة على اللي درا عنهن اصلا ‏

جدتي = خليهن يتغطن ويجن .. مافيه احد غريب .. عمر ولد عمهن ‏

نط فجأة معاذ معصب ‏

معاذ = لا ... لا يجن وعمر فيه ‏

مها بزعل = ليه معاذ .. بيصيرن متغطيات ... نفسي نجتمع كلنا والله ‏

معاذ = لااااا ... خلوا لين يذلف عمر ‏

صارخ جدي على معاذ يهاوشه ‏

جدي بصراخ = وش يذلف هذي .. تقول لولد عمك يذلف ... هذا مثل اخوك ( ‏والتفت لمها بحزم ) خليهن يتغطن ويجن يكملن حلاهن .. عمر ماهو غريب ‏

نزلت نظري لمعاذ .. و تنهدت .. لو كان لي اخوات ابغار عليهن مثل معاذ ؟ ... ‏

فجأة طالعني معاذ معصب .. رسمت بوجهي ابتسامة سريعة اغيضه وحركت ‏حواجبي احط نفسي مستانس اني ابشوف اخواته وهو مب راضي ‏

لف معاذ وجهه عني وهو ينافخ ولا يقدر يقول شي قدام جدي وعمي ‏

من زينك ومن زين اخواتك عاد ... كلش ميت عليهن ‏

طلعت مها شوي ورجعت ومعها بنتين وحدة لابسه جلال والثانية عباة على الراس ‏ومتغطيه وجلسن مستحيات ‏

احم .. اعتدلت جالس وانا مدري وين احط عكازي .. اخر شي ركزته على كتفي .. ‏منحرج ماني متعود عليهن ‏

طوال الوقت وجدي وجدتي وعمي وحريمه وعمتي ومصعب وسعود سوالف ‏وضحك ‏

ومعاذ معصب وساكت و البنات مستحيات مني وانا مستحي منهن وصاير ذرب ‏قدامهن ‏

صح انهن اخوات معاذ بس مدري وش يجيني اذا شفت بنات .. ‏

احم .. مدري وين راح كلامي اللي قبل شوي ‏

خاصة اذا كانن متغطيات وماينشاف منهن شي .. تحس بهيبة منهن ‏

شوي شوي دخلت معهم جو .. وبديت اعلق على عمتي المرجوجة وسعود واسولف ‏مواضيع جانبيه مع مصعب ‏

وامي بجنبي كل شوي تعرض علي من الحلى والفطاير وتغصبني إلا اكل ‏

على آذان المغرب ‏

تكلم جدي بصوت عالي ‏

جدي بابتسامة = اليوم عشاكم عندنا .. ما احد يروح الا وهو متعشي ‏

وافق عمي على طول ..‏

التفت لي جدي ‏

جدي = وانت بعد ياعمر ‏

عمر = ان شاء الله ‏

صاحت مها فرحانه ‏

مها = هييييييييييييييه ولهذه المناسبة الكريمة نبي عشانا من المطعم ‏

اعترضت انا كلامها من غير شعور ‏

عمر = لاااااا .. ابي عشا بيت .. مليت من المطعم والله ‏

ضحكوا عمي ومرة عمي علي ‏

و مسكت امي يدي ‏

امي = ياعمري ياوليدي .. مقصرة معك من زمان ماطبختلك ( وقامت واقفة ) ‏خلاص ولا يهمك ماحنا جايبين من المطعم ‏

اعترضت مها معصبة ‏

مها بعصبية = لااااااا ... مالي نفس اطبخ ‏

التفتت امي لمها ‏

امي = اجلسي انتي .. انا الحين ابسويه ‏

نط معاذ بالسالفة ‏

معاذ = انا مع مها نبي من المطعم ‏

سعود = أي والله انا ابي بعد من المطعم ‏

التفت معاذ لي وبعدها التفت لامي ‏

معاذ = عمه ارتاحي انتي ... بعد الصلاة ابجيب انا من براااا ‏

امي = بس عمر يبي طبخ بيت ‏

معاذ = الاكثرية يبون من المطعم ‏

فجأة تدخل جدي ‏

جدي = بس انت واياه ... خلاص نبي عشانا اليوم من البيت ‏

مها بضيق = اووووووووه ‏

ابتسمت امي والتفتت لي ‏

امي = لا تروح لين تتعشى ( والتفتت لمعاذ ومها ) معليش اليوم بس خلوه من البيت ‏وبكرة وعد انا اشتريلكم من المطعم ‏

ومشت تبي تطلع من الصاله .. قامت مرة عمي تبي تطلع مع امي وهي تضحك ‏وتوجه كلامها لامي وهن طالعات ‏

مرة عمي = ههههههه اقول يام عمر ليه ماتزوجينه ‏

ابتسمت مستانس على اقتراح مرة عمي ... ايه هذي الناس اللي تفهم .. بس ماش ‏طلعن وهن يتكلمن عني .. ودي الحقهن واسمع وش يقولن ‏

مصعب = جدي انت دايم تبدي عمر علينا ‏

عمي بصراخ = مصععععععب

معاذ = ومصعب صادق الاكثرية يبون من المطعم وش معنى تاخذون برايه وحنا لا ‏

عمر = ماكنت ادري انكم مشتهين اليوم من برا بس انا صدق مليت من المطاعم ‏والوجبات السريعة ‏

معاذ وهو يشر يده لي بتقليل قيمة = اقول فكنا زين ‏

عمي = خلاص عمر ماعليك منهم ... كل واحد اطول مني وفلوسه بجيبه اللي يبي ‏من المطعم يروح يجيب لنفسه ‏

مها ومعاذ وسعود ومصعب كلهم يطالعوني منقهرين .. التفتت على بنات عمي و ‏بسرعة ابعدت نظري عنهن .. ماشوف شي منهن بس اكيد منقهرات مثل البقية ‏


طلع عمي وجدي للمسجد وطلع مصعب وسعود بعدهم بفترة ‏

اخذت عكازي وطلعت من البيت ووقفت عند مدخل الباب ادور على دانة بين ‏البزارين اللي يلعبون بالشارع .. وين راحت هذي دايما اشوفها تلعب وش معنى ‏اليوم ‏

فجاة دفعني واحد من ورا بغيت اطيح على وجهي ‏

التفتت و اول ماشفت معاذ عصبت ‏

عمر = يااااحمار بغيت اطيح ‏

معاذ = ساد علينا الباب يا الاعرج ‏

وراح متوجه للمسجد ‏

مشيت وراه رايح للمسجد .. اممممم خلني ارفع ضغطه شوي لين نوصل المسجد .. ‏وش وراي ‏

رفعت صوتي عشان يسمعني معاذ اللي يمشي قدامي بمسافة بسيطة ‏

عمر بصوت عالي = اقووووول معاذ وش تبيني اقول لعمي اذا شاف سيارتك معي ‏

وقف معاذ شوي وبعدها التفت لي وهو ماسك اعصابه ‏

معاذ = قلّه عمي عطني كف ‏

ضحكت بقوة على كلمته ‏

عمر = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ‏





بعد ربع ساعة طلعت من المسجد ودخلت حارتنا .. ووقفت بمكاني يوم شفت دانه ‏تلعب .. فرحت اخييييييييرا طلعت ‏

مشيت لين وصلت عندها ‏

عمر بابتسامة = دانه ‏

رفعت نظرها لي وتركت يد البنت اللي كانت تلعب معها وهي مستغربة مني ‏

شعرها حوسه ومغطي على وجهها كأنها لها ايام ماحد مشط لها شعرها .. وملابسها ‏هو هو نفس ملابسها اللي اشوفه عليها كل مرة ( بنطلون بني وبلوزة خضرا ) ‏

عمر = تعالي دانه ( ومسكت يدها ومشيت فيها لسيارتي ) ‏

هزيت راسي بأسف .. تجاوبت معي على طول ومشت معي للسيارة ... هذي ‏بسهولة بتنخطف ... ( تنهدت ) عرف نايف كيف يلعب باعصاب رايد ‏

فتحت سيارتي وركبت بمكان السواق وشلت دانه وجلستها على فخذي السليمة ‏

عمر = دانه ( وابعدت شعرها عن وجهها عشان اشوفها زين ) دانه لا تطلعبن من ‏البيت ‏

رفعت دانه نظرها لي مستغربه ‏

دانه = ابلعب ‏

عمر = العبي داخل بيتكم .. ‏

دانه بزعل = لا ابلعب هنا .. البيت ماحد يلعب معي ‏

عمر بتنهيدة = دانه .. رايد يقول لا تطلعـ ‏

وقطعت كلامي اول ماسمعت اسم اخوها ‏

دانه بفرح = لااايد .. ( وقعدت تتلفت تدور رايد ) ‏

وانصدمت يوم شفتها متحمسة تدور اخوها ‏

دانه = ابي لايد ( وتحركت بحظني متحمسه وهي تدوره بعيونها ) وين لااااايد ‏

طالعتها مستغرب ... وش فيها .. معقول كل هذا شوق لاخوها ‏

عمر مستغرب = تبين تشوفين رايد ؟ ‏

دانه = اييييه ( وبرطمت ) وين لاااااح ‏

التفتت لبيت عمها مستغرب ... بيذبحني الفضول وش وضع رايد واخواته داخل ‏هالبيت ‏

قالي رايد مرة انه مايقدر يشوف اخواته الا الظهر ... واشوفه انا كل ماوصلته ‏بسيارتي ... يدخل للبيت متسلق الجدران ياخذ ربع ساعة نص ساعة بالكثير ويطلع ‏على طول .. ومن شوق دانه له الحين واضح انها ماعمرها شافته يوم يتسلل رايد ‏لبيتهم ‏

التفتت لدانه ولقيتها تطالعني ومبرطمه وكأنها تحتريني اطلع رايد من جيبي ‏

ماقدرت امنع نفسي و ضميت دانه لصدري بقوة ‏

آآآآه يارايد .. لك اخت مشتاقة لك وتحتريك .‏

جسمها صغير .. كأني ما اضم شي .. ‏

حبيتها مع خدها و همست باذنها ‏

عمر بهمس = اوعدك يادانة اجره لك من سيقانه واحطه عندك .. اوعدك .. لا تبكيــ ‏

‏= عمممممر ‏

نقزت متفاجأ من صوت مصعب اللي واقف عند باب السواق و مطير عيونه فيني ‏

مصعب منصدم = وش تبي بهالبنت .. وعلى أي اساس تضمها بهالشكل .. اختك ‏هي والا بنتك ؟ ‏

انحرجت وحاولت ادافع عن نفسي ‏

عمر مرتبك = وش فيك مصعب ... بـ .. بــ .. بنيّه صغيرة .. آآآ .. اسلم عليها بس ‏

مصعب = تسلم عليها تضمها ؟ ( والتفت لدانه اللي بحظني وبعدها التفت لي ) والا ‏لانها يتيمه ماخذ راحتك معها ‏

رفعت حواجبي ... حلو قال يتيمة يعني يعرفها .. صح عصبت على شكه فيني بس ‏ريحني يوم قال يتيمه .. اختصر علي الطريق ‏

نزلت دانه من حظني وطلعت من السيارة ووقفت قدام مصعب وانا ماسك يد دانة ‏

عمر = تعرفها ؟ ‏

مصعب بعصبية = مالك دخل فيها .. وخلني اشوفك شايلها بهالشكل ‏

عمر = تعرف اخوها ؟ ‏

مصعب بصراخ = قلت لك مالك دخل ( ونزل نظره لدانه معصب ) روحي العبي ‏و لا تقربين من هذا ‏

عمر = رايد ساكن معي بالبيت ‏

التفت مصعب لي منصدم ‏

مصعب = نعم ؟ ‏

اضطريت اقوله .. انا الغلطان بس مدري وش جاني يوم شفت شوقها لاخوها ‏ومادريت عن نفسي الا وانا ضامها لصدري ‏

عمر = اخوها ساكن معي.. من يوم طرده عمه من البيت وهو معي ... اول كان ‏باستراحتنا ثم ببيتي ‏

مصعب مستغرب = رايد ساكن معك انت ؟ .. من وين تعرفون بعض ؟ ايه .. انا ‏فاقده .. من زمان ماشفته بالحارة ... سألت جدي عنه قال مايدري وينه ‏

هزيت راسي بايه ‏

عمر = جدي مايعرف مين اللي ساكن معي ..( ونزلت نظري لدانه ولقيتها تطالع ‏البزارين ببرائة ) دانه روحي ادخلي للبيت مثل ماقلت ‏

رفعت دانه نظرها لي وبرطمت ‏

دانه بزعل = ابي العب هنا ‏

زفرت بضيق .. وين راح كلامي .. خليت يدها وراحت تركض للبنات اللي يلعبون ‏

التفتت لمصعب ولقيته يطالعني ‏

عمر = وش تطالع ؟ ‏

مصعب = وش اللي خلاك تسكّن رايد معك ؟ ‏

طنشته والتفتت لسيارتي وقفلتها بس سمعت مصعب يكلمني ‏

مصعب = كنت عارف ان قلبك طيب ... ‏

التفتت له بعصبية ‏

عمر = لا تاخذ مقلب ‏

ورحت عنه منحرج .. اول مرة واحد يمدحني ‏

جاني مصعب ولف ذراعه على اكتافي وهو يمشي بجنبي ‏

مصعب = وشلون رايد الحين .. اذكره كان ياخذ جلسات عشان رجوله .. وشلونه ‏الحين ؟ ان شاء الله صار يمشي احسن ‏

ابعدت ذراع مصعب عني بعنف ‏

عمر = يااااخي وخر يدك ماني متحمل ثقلك ... ‏

ومشيت عنه ودخلت داخل البيت ‏

اخر شي توقعته اصارح هالاشكال ‏

دخلت الصاله ولقيت عمتي مها ومعاذ يتكلمون .. واول ماشافتني مها صاحت فيني ‏تبيني اجلس بجنبها ‏

مها = تعاااااال تعااااال ... ابيك بموضوع مههههههم ‏

جلست عندها وانا عارف ان ماعندها ماعند جدتي ‏

دخل بعدي مصعب و على طول صاحت فيه مها نفس الشي ‏

ضحكت على عمتي وعلى هبالها ‏

عمر = ههههههههههه الحين تبيني والا تبين مصعب ؟ ‏

مها بجدية = ابيك انت ومصعب ومعاذ ‏

التفتنا لها كلنا باهتمام ‏

مها = انا كلمت ابوي وعيا .. والحين مافيه قدامي الا انتم تقنعونه ‏

قطبت حواجبي مستغرب واحتريها تكمل ‏

مصعب = نقنعه بأيش ؟ ‏

مها = تقنعونه اخذ قرض ‏

طيرنا عيوننا فيها ‏

عمر = قرض ؟ ‏

معاذ = مها تكلمين جد ؟ .. وشلون تسددين القرض بعدين وانتي مو موظفة ولا شي ‏

مها = ابي افتح مشغل ... ودي بشي يشغلني .. مليت من الفراااااااغ ‏

عمر = تقومين وتاخذين قرض ؟

مصعب = عمتي دوري وظيفة .. خوذي سلف كم الف وابدي تجارة بسيطة اما ‏قرض من احد البنوك صعععععبه ‏

عمر = ايه مها ... وشلون تبين تبدين مشغلك بدين ‏

معاذ = وبعدين بريدة ملياااااانه مشاغل ... عندنا شااااارع كامل كله مشاغل .. اذا ‏مريتي من عند هالشارع ماتشمين الا ريحة شعر محترق ‏

ضحكت انا ومصعب ومها على تعليق معاذ ‏

مها = هههههههه ( وبعدها زفرت بضيق ) يله عااااد ودي بمشغل ابي احس بشي ‏يشغلني ‏

عمر = هذا مخاطرة عمه مب قرض ‏

برطمت مها زعلانه ‏

مها = طيب انا ملييت .. مليت من الفراغ .. ومافيه وظايف اشغل وقتي فيها ... انتم ‏كلكم تروحون وماحد يجلس معي .. امي وابوي ينامون بدري وانا اقعد اقابل ‏الجدران والله مليييييييييييت .. وماعندي احد اسولف معه ‏

سكتت حاس فيها ... ‏

معاذ = عندك الانترنت .. عندك جدي وجدتي وحنا بعد كل شوي داخلين عليكم .. ‏وش تبين بعد ‏

مصعب = طيب مها ليه ماتدخلين دورة او معهد أو أي شي ‏

زفرت مها بضيق وكملت وهي شوي وتبكي ‏

مها = عمري 33 سنة وين تبيني ارجع ادرس وانا بهالعمر ... ماحد حاس فيني .. ‏كلكم لاهين عني ‏

معاذ = قرض لا تفكرين فيه .. مها حنا نبي مصلحتك .. واي وقت تلقينا حولك .. ‏

مها = ابي شي يشغلني ... ‏

مصعب = خوذي سلف من احد نعرفه .. دوري وظيفة .. اطلعي مع صديقاتك .. ‏أي شي ‏

مها = اووووووووووه ليه تبون تحطموني ‏

عمر = مانحطمك ... بس نبيك تدرسين مشروعك وتشوفين هو ينجح والا لا قبل ‏تتهورين وتاخذين قرض ‏

مصعب = ما اعتقد انه بينجح اصلا ‏

معاذ = مدي رجولك على قد لحافك ‏

مها = اووووووه .. ماحد حاااااس فينييييييييي ‏

وقامت مها معصبة وطلعت من الصاله ‏

التفتت لعيال عمي ‏

عمر = وش رايكم تاخذون مها تغير جو عندكم ؟

حرك معاذ يده لي بتقليل قيمه ‏

معاذ = اقول اسكت بس انت ورايك اللي مثل وجهك .. ياخبل وجدي وجدتي مين ‏يقعد عندهم بعدين ‏

عمر = خذوهم معكم بعد يغيرون جو ‏

معاذ = اكرمنا بسكوتك بس ‏

مصعب = صح والله فكرة .. ‏

التفتت لمصعب يوم شفته أيدني ‏

عمر = ايه مصعب قل لجدي يوافق تاخذون مها معكم ‏

التفت مصعب لي بابتسامة ‏

مصعب = انت جدي مايرد لك طلب ... متأكد انه بيوافق اول ماتشور عليه ‏

معاذ = مصعبوه لا تكبر راسه علينا ‏

عمر = على أي اساس اقوله .. هي بتروح لبيتكم ماهو لبيتي .. مب حلوة اعزمها ‏لبيتكم ‏

مصعب بتفكير = امممم طيب ابقول لجدي واشوف بس مب اليوم ‏

معاذ = هييييه انت ( وضربني مع كتفي عشان التفت له ) ‏

التفتت له بعصبية ‏

عمر = اظن لي اسم ‏

معاذ = اقول بس متى بترجع سيارتي .؟ ‏

عمر = اذا حجت البقر على قرونها ‏

معاذ مستغرب = وش تقصد ‏

ابتسمت اغيضه ‏

عمر = ارجعها بمزاجي مب بمزاجك ‏

رفع معاذ قبضته بيعطيني بكس بس حال بيننا مصعب وقام واقف ‏

مصعب = هييييييه هيييييييييييييه ( ومسك يد اخوه ) خلوا هاليوم يمر بدون هوااااش ‏تكفووووووون ( وجلس بمكان مها بيني وبين معاذ ) اعووووذ بالله منكم ‏


على الساعة 11 بالليل ‏

وبعد ماخلصنا من العشا والفلة والسوالف والضحك قام عمي واقف

عمي = يله بكرة جمعه ‏

والتفت لعياله وحريمه ( وكمل بمزح ) ‏

عمي = يله انتوا قووموا ... اسهرتوا شيبانا ‏

‏ قامت امي وجلست بجنبي ‏

امي = تبي شي وانا امك قبل اروح ‏

ابتسمت ‏

عمر = ايه ابي ( والتفتت لعمي ) عمي ماعليك امر انا ابوصل امي بسيارتي ‏

ضحك عمي ورد علي بمزح ‏

عمي = اخاف تضيعها هههههههههههه ‏

مع ان مزحته بايخة بس ضحكت تسليك ‏

عمر = ها ها ها لا ماعليك ‏




طلعوا عمي واهله بعد ماسمح لامي تجلس واوصلها انا لعنيزة ‏

التفتت لامي وهي طالعة من الصاله رايحة لاحد الغرف ‏

تغيرت امي ... صارت اسمن من قبل وصارت ثقيله بسبب الحمل ‏

وابتسمت فرحان يوم تذكرت اخوي اللي بالطريق .. ماني متخيل بيصير لي اخو او ‏اخت .. بعد ماوصل عمري 21 سنة يجيني اخو ( ونزلت راسي وتنهدت ) بس وش ‏الفايدة .. ماراح احس فيه .. هو ببيت وانا ببيت .. الوحدة وراي وراي ‏

جت امي وجلست بجنبي بس على الارض وانا على الكنبة ‏

‏ ماكنت عارف قيمتها يوم كانت عندي .. كنت اسهر ومارجع الا اخر الليل واخليها ‏هي لحالها بالبيت .. وفوق هذا ماكانت تبين لي انها طفشانه من الوحدة .. بالعكس ‏اول مارجع تسألني .. تعشيت ؟ .. ‏

كنت بنعمة.. بس بغبائي رفست هالنعمة وخليتها تفكر بالزواج .. اهتم بخوياي ‏واخليها هي اخر اهتمامي ... ياليتنا نرجع مثل قبل ببيت واحد ‏

جلست بالارض بجنبها ماد رجلي بسبب الجرح ‏

عمر = يمه تسلم يدك على العشا ‏

التفتت امي لي مستانسة ‏

امي = عافية عليك ‏

انسدحت على ظهري وحطيت راسي على فخذها وناظرتها من تحت وانا اضرب ‏بطني اضحكها ‏

عمر = امتلى بطني .. خلينا نسحب على عمي مب لازم تروحين اليوم لعنيزة ‏

امي = هههههههههههههههههههه ‏



‏= عمر ماقلتلي مين اللي ساكن معك ؟ ‏

التفتت لجدي .. كنت عارف ماراح يسكت عني لين اقوله ‏

عمر = هاااه ‏

جدي = انت اجرت بيتك والا وشلون ... مين اللي ساكن معك ؟ ‏

طالعت امي وبعدها التفتت لجدي .. اقوله ؟ .. المشكلة جدي مايحب اخوياي .. ‏يعرف انهم راعين سجاير ومعاكسات ونايف وسعد بعد ماقصروا بالسمعة ‏
وشوي وشوي اكيد بيعرف انه كان معنا بالاستراحة ‏

اخاف اذا قلت له يفتح لي محاضراته .. انت بتخرب الولد ومادري ايش .. اعرفه ‏جدي واعرف تفكيره ‏

هذا غير انه اكيد بيقول لعم رايد ياخذ رايد عنده عشان يبعدونه عن جو الشله ‏الصايعة بنظرهم .. ورايد اصلا مايبي يرجع لعمه ‏

مها = يبه شكله نسى اسم اللي ساكن معه ‏

التفتت لمها وضحكت ‏

عمر = ههههههههههه لا وش دعوة عاد ( والتفتت لجدي ) اممم اللي ساكن معي ‏واحد من خوياي بالجامعة .. اهله .. آآآ .. اهله بالرياض وهو مالقى شقة وسكن ‏معي .. هذا كل شي ‏

هز جدي راسه بايه وسكت .. اخذت نفس .. الحمد الله احسن .. مالي خلق لهواشه ‏

قام جدي وراح ينام ‏

اخذنا نص ساعة انا وامي وجدتي ومها نسولف ‏

وبعدها طلعت انا وامي .. وصلتها لبيتها بعنيزة ورجعت للبيت ‏

وعلى الساعة وحدة دخلت بيتي ولقيت الاخ رايد عليه ملابسه الداخليه كالعادة ‏وجالس بالصالة وسرحان ‏

عمر = اللي ماخذ عقلك يتهنا به ( وجلست على الكنبة وركزت عكازي على ‏الطاولة الصغيرة قدامي ) ‏

انتبه لي رايد وطالعني ببال مشغول ‏

استغربت وش فيه هذا ‏

عمر = وش فيك رايد ؟ ‏

رايد = لا ولا شي ( وانسدح على الكنبة ) من العصر وانت طالع .. مليت لحالي ؟ ‏

قمت واقف وطلعت جوالي من جيبي ونزلت ثوبي ورميته أي كلام على الطاولة ‏الصغيرة وانسدحت على ظهري على الكنبة ‏

عمر بتعب = كنت عند جدي ... ( وتمغطت بكسل ) ‏

التفت رايد لي وكأنه تذكر شي ‏

رايد = صح عمر .. شفت دانه .. علمتها ماتطلع من البيت ؟ ‏

طالعت السقف وتنهدت لما تذكرتها.. هزتني بشوقها لاخوها .. احسده عليها ‏

التفتت لرايد ‏

عمر = رايد .. دانه مافهمت علي .. ‏

رايد بضيق = اوووووووووه .. ‏

سكتت شوي ‏

عمر = اقول .. انت متى اخر مرة شفتها ؟

رايد = ما اجي للبيت الا الظهر .. وكل مرة مايمديني اشوفها ‏

مثل ماتوقعت .. واحد يتسلق الجدارن بعز الظهر مايمدي احد يشوفه ‏

جلست طفشان من رايد ‏

عمر = رايد انت ليش كذا .. الى متى بتخاف من عمك .. شف لك ثلاث شهور ‏تقريبا وانت على هالحال ( وكملت عشان احرّضه ) تدري ان دانة شوي وتبكي ‏تبيك .. البنت اول ماقلت اسمك انهبلت ... والله انك ماتستاهلها ‏

تغير وجه رايد متضايق ‏

رايد = وش تبيني اسوي .. عمي دايم يضربني .. وانا ابي اتوظف واخذهم بس ‏ماعندي كرت العايلة وانت تعرف ‏

عمر = واجه عمك .. رح له وقل ابي كرت عايلتكم .. الى متى بتصير خوااااف ‏

جلس رايد والدنيا مسوده بعيونه ‏

رايد بحزن = اختي الكبيرة طلبت الكرت منه بس هو عيا .. مـ ‏

قاطعته معصب منه ‏

عمر بعصبية = ياخي خل اختك الكبيرة .. انا اقصد انت ليه ماتروحله بنفسك ‏

و سكتت شوي يوم تذكرت الضمان الاجتماعي .. صح .. انا ماعلمته ان عمه ياخذ ‏الضمان ..‏

‏ ابتسمت وكملت عشان اقهره واحرضه يتحرك ‏

عمر بابتسامة = تدري ياخبل ان عمك ياخذ الضمان الاجتماعي حقكم .. تدري ان ‏عمك مايبي يعطيكم الكرت لانه مستفيد من راتب ابوكم ومن الضمان الاجتماعي .. ‏وانت قاعد عندي هنا تون وتحن ‏

طير رايد عيونه فيني ‏

رايد بصدمه = وووششش ؟ ياخذ الضمان ؟ . ( ونزل راسه مستغرب وبعدها ‏طالعني ) انت قلتلي بتشوف هم يصرفون لنا والا لا .. ماقلت انه ياخذه عمي ‏

عمر = سألت وعرفت انه ياخذه ‏

لاحظت وجهه بدا يحمر ويعصب وانفاسه سريعة .. وهو الى الحين مصدوم ‏

وكملت عشان اقهره اكثر ‏

عمر = عمك الحين ياخذ راتبك من الضمان وراتب دانه وراتب اختكم الكبيرة ‏ومايعطيكم شي ‏

شفت عيونه تمتلي دموع .. شوي شوي وسالت دموعه على خده ‏

لفيت وجهي عنه بملل وطولت صوتي اسمّعه ‏

عمر = اففففف هالبزر على كل شي يصيح ( والتفتت له ) ابي مرة بس اشوفك ‏رجال وماتبكي ‏

رفع رايد يده واخذ يحسب باصابعه وهو يشاهق .. حسيته مو بعقله ‏

رايد بصوت باكي = باع بيتنا .. وطردني .. وماخلانا نكمل دراسة .. وياخذ راتب ‏ابوي والحين يـ ( وبكى اكثر ) ‏

كملت عشان استفزه ‏

عمر = ايه باع بيتكم .. وطردك مثل الكلب .. وياخذ راتبكم كلها ... وانت هنا كل ‏شوي تصيح .. ‏

قام رايد واقف واخذ يروح ويجي بالصاله وهو يضرب راسه من القهر ‏

رايد = ليييييه طيب .. وش سويت له انا ... ( التفت لي وهو يشد شعره ) قهرني ‏عمي قهررررررني ( وحط يده على صدره وكأنه ضاق نفسه ) ابي حقي ابي ‏حقيييييي ‏

سكتت ومارديت عليه ‏

اخذنا شوي ورايد مايدري وش يسوي ‏

اشوفه ياما جلس على الكنبة ياما قام رايح جاي وهو يسب ويشتم ‏

طالعت رايد واهو واقف عند الجدار ويشتكي ‏

‏ رايد وهو يبكي = ياخذ راتبي وفوق هذا عيااااا يخليني اكمل دراستي بخيل ( ‏وضرب راسه بقوة ) بخيل .. بخيل .. بخيل ( وزاد بكاه اكثر وغطا وجهه على ‏الجدار وهو واقف ) ‏

تنهدت .. وعساه يتحرك عاد .. رايد خواف ومراهق ‏

اخذت جوالي وطالعت الساعة ‏

‏1 ونص ‏

افففف اخر الليل وانا مانمت الى الحين .. رفعت راسي لرايد ولقيته يكلم نفسه وهو ‏الى الحين مغطي وجهه ‏

انسدحت على الكنبة على ظهري وحطيت يديني تحت راسي وانا اسمعه يكلم نفسه ‏

رايد = مايعطيني ريال واحد .. يمر علي يوم يومين جوعااااان .. حرمني من كل ‏شي .. ابي حقيييي .. الله ياخذه .. والله لاذبحه ....... ‏

وقعد يسب ويشتم .. خله ينقهر شوي وبكرة اباخذه لدانه مثل ماوعدت البنت .. ‏وابتسمت لما تذكرتها .. ياحلوها ياناس .. حجمها صغير .. ( تنهدت ) بس لو احد ‏يهتم فيها بتطلع احلى ... مشكلتها ماعندها اخوان كفو .. الاخت الكبيرة مدري وش ‏قصتها ورايد ولد خواف ... ‏

ماسمعت لرايد صوت والتفتت له مستغرب .. ولقيته واقف بنص الصاله ويفكر ‏وانفاسه سريعه من العصبية والقهر ‏

رفعت حواجبي مستغرب ... وش يفكر فيه هذا ‏

عمر مستغرب = وش فيك تنّحت ؟ ‏

مارد علي وشكله ماسمعني اصلا ‏

شكله ماعنده ماعند جدتي .. طولت صوتي عشان يسمعني ‏

عمر = رااااااااااااايد ‏

طالعني بنظرات غريبة كأنه شوي ويهجم علي ‏

حسيت من نظراته كأني اللي اخذت حقهم ‏

عمر باستغراب = بسم الله وش فيك تطالعني كذا ‏

همس رايد وصدره يرتفع وينزل من القهر ‏

رايد بهمس = ابي حقي وحق اخواني ‏

سكتت شوي وبعدها رديت اتطنز عليه ‏

عمر = لحظة لحظة خلني ادوره هنا يمكن طاح مني وانا مادري ( ورحت اتلفت ‏بالارض اتطنز عليه ) هه هه هذا هو امسكه امسكه ( واشرت لمكان تحت رجوله ) ‏

رفعت نظري له ولقيته يطالعني و ساكت وهو معصب و الى الحين واقف بنص ‏الصاله ماتحرك .. ‏

يطالعني وكأنه مايطالعني .. انا عارف انه منقهر بس ابيه يتحرك .. ابيه يروح لعمه ‏وياخذ كرت عايلتهم .. او ياخذ راتب ابوهم او أي شي المهم يتصرف ‏

حركت يدي له بتقليل قيمه ‏

عمر = طف اللمبة بس ابنام ‏

ونمت على جنبي معطي رايد ظهري .. اخذنا شوي وانا اسمع خطوات رايد رايح ‏جاي ‏

واول ماغفوت سمعت خرفشة قريبة مني وبعدها سمعت صوت مفاتيح ‏

التفتت مستغرب ولقيت ثوبي طايح على الارض .. ورايد مو موجود .. جلست ‏واخذت ثوبي وانا اتحسس مكان المفاتيح ‏

شهقت .. وين مفاتيح السيارة ‏

اخذت عكازي وقمت واقف ‏

عمر مستغرب = بسم الله وين راح هذا ( ورفعت صوتي شوي اناديه ) راااايد ‏


طلعت من الصاله ادوره .. بس سمعت صوت خرفشة بالمطبخ ‏

مشيت خطوة بس تفاجأت برايد يطلع من المطبخ وهو يركض ‏

وشهقت مطير عيوني لما شفت بيده سكينة حجم كبير ‏

‏ عمر = هيييييييييييييه رااااايد .. وش بتسوي يامجنووووووووون ‏

بس ماعبرني وطلع للحوش ‏

رحت اعرج بسرعة احاول الحقه ‏

عمر = راااايد .. رااااايد ... لا لا راااايد .. راااايد اسمعني ‏

وصل رايد عند باب الشارع والتفت لي معصب ودموعه على خده .. ووجه السكينه ‏لي ‏

رايد = خلنيييي .. مالك دخل فيني ... ‏

عمر = رااايد تعوذ من الشيطان وهات المفتاح ( ومشيت خطوات بس صاح فيني ) ‏

رايد بصراخ = لااااا تقررررب ‏

وقفت باول الحوش ... ورايد عند باب الشارع بمسافة قريبة شوي مني وحمدت الله ‏ان حوشنا صغير ‏

الحوش مظلم وماينور علينا الا لمبات الشوارع القوية .. واشوف رايد بوضوح .. ‏ماعليه الا ملابسه الداخلية .. بيده اليسرى المفتاح .. طالعت السكينة اللي بيده اليمنى ‏خايف من تهوره ‏

انا اعرف اني استفز اللي قدامي باسلوبي .. ياما خليت مصعب ومعاذ يعصبون ‏وياما تهاوشت مع شباب بسبب اسلوبي بس ماتوقعت لهالدرجة .. ابيه يتحرك صح ‏بس مايتحرك بجنون مثله الحين ‏

عمر = رايد تتوقع بتاخذ حقك كذا ؟ ‏

رايد بصراخ = مالك دخل مالك دخل ... لا تجي وراااي .. خلني بحاااالي .. ابروح ‏اشغل السيارة ياويلك اذا تبعتني ياعمر يااااااااويلك .. ‏

مشيت خطوة بس وقفت بمكاني يوم شفت رايد يحرك السكينة لي بعصبية ‏

رايد = لا تقرررب اقول لا تقررررب ‏

يحرك السكينة بشكل افقي وبقوة .. اذا قربت له و لمستني سكينته بتقطني نصفين .. ‏

ارتبكت خايف ‏

عمر مرتبك = نـ .. نـزل السكين .. رايد ‏

رايد بصراخ = لاااااااااااااا .. والله لاذبحه ... والله لاعلمكم منهو راااايد ‏

عمر = ماراح تستفيد شي .. الشرطة على طول بتقبض عليك ‏

رايد = ماعلي من احد ... خلنيييي عمر خلنيييييييي ‏

وش اسوي الحين .. كيف اخذ السكينة منه .. مشيت خطوة بس صارخ علي رايد ‏بصوت عالي وهو يمشي على ورا لين لصق ظهره بالباب

رايد = والله لاحذف السكينة عليك .. خلنييييييي .. ابعد عنييييي ‏

التفت رايد على الباب وبعدها التفت لي بسرعة .. وبيده اليسرى اللي ماسكة المفتاح ‏تحسس على مقبض الباب وعيونه علي ‏

رايد = لا تتبعنيييييي .. ابروح اشغل السيارة .. ارجع .. مابيك تتبعني ‏

رفعت يدي اليسرى احاول اهديه ‏

عمر = رايد لحظة لحظة .. خلنا نفــ ‏

قاطعني رايد يسكتني ‏

رايد = ابروح لعمي والله لاذبحه ... اذلف اذلف ‏

عمر مرتبك = طيب طيب مثل ماتبي .. بس البس ثوبك على الاقل ( وابتسمت ‏مرتبك ) بتطلع كذا ؟ ‏

رايد = مالك دخل .. لا تتبعني .. ارجع ارجع .. والله لاحذف السكينة عليك اذا ‏قربت مني ( ورفع السكينة فوق .. شوي و يحذفها علي ) ‏

شهقت .. ياربي وش اسوي مع هالمتهور ... ‏



 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 06-01-11, 10:03 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166048
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلا الكويت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلا الكويت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قمة التشويق ...ما ندري شنو بيصير عليهم ....ماشاء الله عليج فكره جديده ...اسلوب سلسل وممتع ...ننطرج

 
 

 

عرض البوم صور حلا الكويت   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 08:20 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا الكويت مشاهدة المشاركة
   قمة التشويق ...ما ندري شنو بيصير عليهم ....ماشاء الله عليج فكره جديده ...اسلوب سلسل وممتع ...ننطرج




تسسسسلللمين حبيبتي عالمرور ..
نوو^_^وورتي ..


 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 08:22 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,332
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



* الجــزء الرابــع عشــر *



رايد بصراخ = لاااااااااااااا .. والله لاذبحه ... والله لاعلمكم منهو راااايد ‏

عمر = ماراح تستفيد شي .. الشرطة على طول بتقبض عليك ‏

رايد = ماعلي من احد ... خلنيييي عمر خلنيييييييي ‏

وش اسوي الحين .. كيف اخذ السكينة منه .. مشيت خطوة بس صارخ علي رايد ‏بصوت عالي وهو يمشي على ورا لين لصق ظهره بالباب

رايد = والله لاحذف السكينة عليك .. خلنييييييي .. ابعد عنييييي ‏

التفت رايد على الباب وبعدها التفت لي بسرعة .. وبيده اليسرى اللي ماسكة المفتاح ‏تحسس على مقبض الباب وعيونه علي ‏

رايد = لا تتبعنيييييي .. ابروح اشغل السيارة .. ارجع .. مابيك تتبعني ‏

رفعت يدي اليسرى احاول اهديه ‏

عمر = رايد لحظة لحظة .. خلنا نفــ ‏

قاطعني رايد يسكتني ‏

رايد = ابروح لعمي والله لاذبحه ... اذلف اذلف ‏

عمر مرتبك = طيب طيب مثل ماتبي .. بس البس ثوبك على الاقل ( وابتسمت ‏مرتبك ) بتطلع كذا ؟ ‏

رايد = مالك دخل .. لا تتبعني .. ارجع ارجع .. والله لاحذف السكينة عليك اذا ‏قربت مني ( ورفع السكينة فوق .. شوي و يحذفها علي ) ‏

شهقت .. ياربي وش اسوي مع هالمتهور ... ‏

تذكرت عكازي اللي معي .. وضغطت بيدي على العكاز

عمر = رايد مب كذا تحل مشاكلك مع عمك ‏

رايد = مااااااااااالك دخل ... مااااااااعلي منكم ‏

قطبت حواجبي اخوفه ورفعت عكازي فوق ‏

عمر بعصبية = ترا بعكازي الحين ... نزل السكينه اشوف ‏

‏ ومشيت خطوة بس وقفت بمكاني يوم شفت رايد يحرك السكينة بقوة عشان ما ‏اقرب منه ‏

رايد بصراخ = ياااويلك .. لا تقرب ‏

خايف يحذف السكينة علي صدق ... رايد مب بعقله ‏

عمر = آآآآ .. طيب ابروح معك ( ومشيت خطوة احاول اقرب منه اكثر ) ‏

صاح رايد فيني ‏

رايد بصراخ = لااااااااااااااااااا تقررررررررررب ‏

وقفت بمكاني وانا الى الحين رافع عكازي فوق ‏

عمر = رايد السيارة مب لي ‏

رايد بعصبية = مالك دخل .. والله لاذبحه ‏

عيني مع السكينة اللي يحركها رايد بجنون .. بيجني على نفسه هالخبل ‏

اخذت نفس وبحركة سريعة مشيت بخطوات طويلة و هويت بعكازي بقوة على يد ‏رايد اللي ماسكة السكينة ‏

صاح رايد باعلى صوته بألم ومسك يده اللي ضربتها بالعكاز وطاحت السكينة ‏بمسافة قريبة منه ‏

حذفت عكازي وهجمت على رايد وطرحته بالارض وركبت فوقه.. حاولت اجلس ‏على بطنه بس ماقدرت بسبب الجرح اللي برجلي .. وحشرته بالارض متمدد فوقه ‏عشان اثبته بالارض ومايتحرك ‏

عمر بصراخ = خبل انت ... كذا بتاخذ حقك ؟ ‏

بكى رايد اكثر بقلة حيلة وهو تحتي ومنقهر ‏

رايد = وخررر مالك دخل .. خلني ارووووووح ( وصاح بألم ) آآآآآه يدي يدي

عمر بعصبية = وش قالك عقلك ... بتذبح عمك... ماتستفيد الا القصاص يابقرة

ضرب رايد راسه بالارض منقهر ‏

رايد وهو يبكي = قهرني قهرني قهرني ..( يعيد الكلمة وهو يضرب راسه بالارض ‏بقوة من القهر ) ‏

بسرعة حطيت يدي تحت راسه عن الارض وتنهدت ‏

عمر = خلاص رايد .. حقك بيرجع وشوله منقهر ‏

رايد وهو يبكي = ياكل من فلوسي وانا جوعان .. يلبس هو وعياله من فلوسي وانا ‏ماعندي الا ثوبي اللي ماغيرته من ثلاث شهور ... ابي حقي .. ابي ارجع لاخواني ‏

وبكى بصوت مسموع ‏

عمر = حقك بيرجعلك بس ماهو بطريقتك هذي ‏

رايد بصراخ = وخر .. يدي تعورنيييي ‏

انا اثقل منه وهو عصاليك واصغر مني .. انقلبت على جنبي ونزلت عنه وبعدها ‏جلست على الارض ‏

التفتت على رايد ولقيته ماسك يده اليمنى اللي ضربتها بالعكاز والى الحين مستلقي ‏على ظهره .. ‏

كسر خاطري والله ‏

عمر = خلاص رايد قم ندخل ‏

انبطح رايد على بطنه على الارض وغطى وجهه بذراعه بيأس وقعد يبكي بصوت ‏مسموع ‏

تنهدت .. لا حول ولا قوة الا بالله ‏

تلفتت ادور المفتاح ولقيته تحت الباب .. ولأننا قريبين من الباب انسدحت على ‏ظهري ومديت يدي واخذت المفتاح وجلست مرة ثانية ‏

حطيت يدي على فخذي يوم حسيت بعوارها .. يارب ماتنفك الخياطة مرة ثانية .. ‏ابي اتشافى منها بسرعة تعبت وانا اعرج .. حسبي الله عليك بامعاذ ‏

التفتت لرايد ولقيته الى الحين على وضعه يبكي ‏

حطيت يدي على ظهره ‏

عمر = خلاص رايد قم ياشيخ .. تراك تعبتني معك .. حقك بتاخذه ( وهمست ‏بصوت خفيف ) ولو بعد حين ‏

مارد علي ‏

مسكت ذراعه وجلسته غصب ‏

دموعه اربع اربع ووجهه احمر ‏

رايد بصوت باكي = ابي ارجع بيتنا بالرياض .. عمي بااااعه .. ( وطالعني بيأس ‏وعيونه حمر ) ماخلا لي شي ..‏

عمر = خلاص اهدا الحين ( وحطيت يدي على كتفه ) قم ندخل البيت وارتاح ‏وبكرة لها الف حلال ‏

حط رايد يده اليسرى على صدره يوم حس بضيق بنفسه ‏

رايد = ماااالي بيت .. عمي باع بيتنا ( وزاد بكاه اكثر ) ‏

حسيت بتطلع دموعي من شكله .. يالله يسحب نفسه من القهر .. ودموعه مغطيه ‏وجهه .. وصوت بكاه وهو منقهر يكسر خاطري ‏

رفعت نظري للسماء .. احاول امنع دموعي ماتنزل.. واخذت نفس اهدي نفسي ‏
‏ ‏
طالعت رايد مرة ثانية وهو الى الحين يبكي .. وماقدرت امنع نفسي سحبته لصدري ‏وضميته ولفيت يديني حولينه ‏
‏ ‏
عمر بهمس = خلاص رايد ‏

صح خواف .. ودايم مفهي لكن مسكين .. متشرد وما بيده ريال ‏

لف رايد يده اليسرى على رقبتي وتشبث فيني وغطى وجهه على كتفي وهو يبكي ‏

رايد = ابي حقي عمر ... ليه ياخذ راتب ابوي لييييه ... هو ابوي انا ماهو ابوه عمر ‏والله ماهو ابوووه .. ‏

رصيت رايد اكثر متأثر من اسلوبه في الكلام .. رايد مراهق .. صغير .. يصفقه ‏عمه على هواه ‏

رايد وهو يبكي = ليتني مت بالحادث ليتني مت ‏

رفعت يدي ومسحت دمعتي اللي طلعت غصب عني .. ‏
كيف ارجع حقه ... مابيدي شي اسويه ‏

ابعدت رايد عني وقمت واقف وقومته غصب وانا ساكت ماتكلمت بكلمة ( خانقتني ‏العبرة ) ‏

دخلنا البيت وقدت رايد للكنبة اللي بالصاله وجلسته عليها ... بس رايد انسدح على ‏طول وغطى وجهه بأرضية الكنبة عني وهو ماسك يده اللي ضربتها بالعكاز ‏

اعتدلت واقف واخذت نفس اهدي نفسي .. رحت للطاولة الصغيرة ووخرت ثوبي ‏عنها واخذتها وحطيتها قدام كنبة رايد وجلست على الطاولة ‏

عمر = رايد لا تفكر باللي فكرت فيه مرة ثانية ‏

مغطي وجهه عني وما اسمع الا صوت مشاهقته

انتبهت انه الى الحين ماسك يده .. تنهدت شكلي عورته .. مديت يدي وسحبت يده ‏اليمنى عشان اشوفها ‏

عمر = وش فيها يدك .. لا يكون عورتك ؟

سحب رايد يده مني وضمها لصدره ‏

رايد بصوت باكي = خلني بحالي ‏

عمر = خلني اوديك الطوارئ يشوفونها ‏

رايد = لا .. مالك دخل فيني .. خلني ‏

جلست شوي وانا اطالعه .. شسوات الحين .. اخاف يتهور مرة ثانية .. ما اقدر اثق ‏بعقله الحين .. ‏

قمت وطلعت من الصاله ... من اليوم ورايح لازم مايطلع الا بعلمي ‏

قفلت الباب الداخلي اللي يطلع للحوش .. ورحت للباب الداخلي الخلفي وقفلته ‏

البابين هذولي بس هم اللي يطلعون للحوش .. ومن اليوم ورايح راح احبسه ..... ‏ياربي الحين وشلون اوديه بكرة لدانة .. ‏

تنهدت لما تذكرت دانة وهمست ‏

عمر بهمس = دانه .. اخوك مجنون ‏





الجمعة .. الساعة 11 ونص ‏

قمت من النوم مكسل .. التفتت لمكان رايد ولقيته نايم على وضعه امس ‏

انا مانمت الا بعد الفجر ... طار النوم عني بعد جنون رايد امس ومانمت الا بعد ‏الفجر حتى الصلاة ماصليتها الا في البيت ‏

رحت للمطبخ وانا اعرج .. جوعان .. بس كالعادة مالقيت شي ينفع للاكل جاهز ‏

الا يعيني احتري وقت الغدا

رجعت للصاله وجلست على الكنبة مكسل .. التفتت على رايد .. وشلون الحين .. ‏كيف يشوف دانه من دون مايمر على عمه .. ‏

اخذت الريموت وقعدت اقلب في القنوات وبالي مشغول

شوي و تحرك رايد فجأة ورفع راسه يطالعني وبعدها جلس ‏

ابتسمت ‏

عمر = صح النوم ‏

مارد علي وقام واقف وطلع من الصاله ‏

عمر مستغرب = وين رااايح ؟‏

رايد = للحمام ‏


عشر دقايق ورجع .. لاحظت عليه مايحرك يده اليمنى ‏

عمر = يدك الى الحين تعورك ؟ ‏

جلس رايد على الكنبة بهدوء ‏

رايد = شوي ‏

قمت وجلست بجنبه وحطيت يدي على كتفه ‏

عمر = هونها وتهون ‏

يطالع الارض بحزن وساكت ‏

عمر = رايد اسمعني زين ... ( التفتت للتلفون ورجعت التفت لرايد ) متى اخر مرة ‏كلمت اختك الكبيرة على التلفون ؟ ‏

رايد بحزن = ماعمري كلمتها .. ( وتغير صوته ) هي يالله يالله تكلم خوالي ‏

طيرت عيوني مستغرب بس سكتت ولا علقت ‏

عمر = طيب كلمها الحين وخذ اخواتك واطلعوا على السيارة لاي مكان .. وتكلموا ‏براحتكم ‏

التفت رايد مستغرب ‏

رايد = وشلون اخذهم .. عمي ماراح يسمح لهم ‏

عمر = مب على كيفه .. انت اخوهم .. ماهن طلعات مع واحد غريب .. وماله حق ‏يمنعك ... ( نزلت يدي عن كتفه ومسحت على ظهره ) انت مشكلتك ماعندك وسط ‏‏.. يإما خايف من عمك مرة يأما بتخلص عليه مرة وحدة .. ماتعرف تواجه عمك ‏بعقل ؟ خذ اخواتك لاي مكان وتكلموا وبعدها رجعهم للبيت .. فيها شي غلط هذي ؟ ‏

هز رايد راسه بلا و بيأس ‏

رايد = انت مانت فاهم شي ‏

عمر = فهمني طيب ‏

رايد بضيق = مرة اختي الكبيرة بغت المستشفى .. قلت لها ابوديك بس هي خايفة ‏من عمي .. تقول انت ماراح يجيك شي .. بس هي راح يضربونها اذا طلعت من ‏دون علمهم ‏

عمر = وليش تطلع من دون علمهم ؟ ‏

التفت رايد يطالعني مستغرب ‏

رايد = وشلون اجل اخذها للمستشفى ‏

عمر = اتصل على عمك بالتلفون وقل ياعم ابي اخذ فلانه للمستشفى .. و بس ‏

رايد بصراخ = بعيي ‏

عمر = وليه يعيي مب على كيفه .. اخت طالعه مع اخوها .. فيها شي ؟ مشكلتك انك ‏خايف منه .. ابن امه يعيي ... وماله حق اصلا يعيي .. ‏

سكتت رايد يفكر و سكتت انا .. الصراحة ابي اسأله ليه اخته الكبيرة تبي المستشفى ‏بس خفت يعصب علي اذا سألت عن خصوصياتها .. لو دانه اقدر اسأله عنها بس ‏اخته الكبيرة صعبة ‏

ورفعت حواجبي لما تذكرت شي .. صح رايد قالي مرة يوم كنا بالاستراحة ان اخته ‏مجنونة او حاجة زي كذا ... والحين يبي يوديها المستشفى .. لا يكون اخته الكبيرة ‏مختلة عقليا ‏

طالعت رايد ولقيته الى الحين متردد ‏

عمر = يله اتصل عليهم الحين .. وقل بكرة ابي اخذ فلانه للمستشفى ‏

التفتت رايد لي بخوف = وبيوافق ؟ ‏

تمللت منه ‏

عمر بملل = ومن اليوم وش اقول ؟ اقولك ماله حق يوافق او مايوافق .. انت اخوها ‏‏... يله رح كلمهم ‏

رايد بتردد = طيب وشلون اخدهم ماعندي سيارة ‏

عمر = خذ سيارتي .. يله قم كلمهم ‏

قام رايد وجلس على الكنبة القريبة من التلفون وحط التلفون بحظنه .. ورفع راسه ‏كأنه يفكر ‏

عمر = وش فيك ؟ ‏

رايد وهو يفكر = احاول اتذكر رقمهم ‏

اخذ عشر دقايق ورايد يتصل وكل شوي يرد عليه رقم غلط ويرجع يحاول بارقام ‏قريبة من رقمهم لين اخيرا جابه صح ‏

رايد = الوووو .. هذا بيت ابو بندر ؟ ...... آآآ .. عطيني عمي ........ ايه انا رايد ‏‏......... عطيني عمي ابكلمه ...... لا الحين ابيه عطينيااه ........ تو الصلاة باقي ‏عليها انا بس ابكلمه شوي ......... ( رفع رايد نظره لي وهمس يوجه كلامه لي ) ‏الحين بيكلمني ‏


هزيت راسي بايه اشجعه ‏

فجأة ارتبك رايد والتلفون باذنه ‏

رايد مرتبك = الووووو .. عمي انا رايد ( وسكت شوي يسمع كلام عمه ) انا مب ‏صايع انت اللي طردتني يعني انت اللي صيعتني مب انا ‏

هزيت راسي من اسلوب رايد بالكلام ‏

رايد = ابي اخذ اخواتي بكرة ... ابي اخذهم بالسيارة .... ليه ... اباخذهم شوي ‏وارجعهم .... مب على سيارتك بسيارة خويي ... ليه لا طيب ؟ ....... ( رفع نظره ‏لي وبعدها نزل نظره للارض وهمس باسم اخته عشان ما اسمعه ) مريم تبي ‏المستشفى ( ورجع صوته طبيعي ) وانا بوديها واباخذ دانه معنا ‏

بغيت اضحك على اسلوبه .. انا شفت اسمها بكرت عايلتهم .. واعرف ان اسمها ‏مريم .. الغبي وشوله يهمس باسمها عني خايف اعرف اسمها يعني ؟ .. شكله نسى ‏انه عطاني كرت العايلة بنفسه .. صدق بزر .. يذكرني يوم كنا مراهين بالمتوسط ‏كل واحد يتحدى الثاني باسم امه .. انا عرفت اسم ام فلان وانا عرفت اسم ام علان ‏

انتبهت على صرخة رايد ‏

رايد بصراخ = ليه لا طيب ليه لا ( وتغير صوته ) انت ليه معنا كذا وش سوينا لك ‏

اشرت لرايد بيدي عشان يطالعني وهمست له ‏

عمر = قل هن اخواتي واتحداك تمنعنا .. رايد خلك قوي


نزل رايد نظره للارض وعاد كلامي لعمه

رايد = هن اخواتي واتحداك تمنعنا ... ابجي بكرة واخذهم ... ( سكت شوي يسمع ‏عمه وبعدها رفع صوته منقهر ) الا ابخذهم .. ( وتغير وجهه شوي ويبكي ) ‏

يوم شفته قرب يبكي .. اشرت له بيدي بسرعة يعني سكر بوجهه .. ما ابي عمه ‏يعرف انه ضعيف وعلى طول يبكي ‏

سكر رايد السماعة وطالعني وهو شوي ويبكي ‏

رايد = عيااا

عمر بعصبية = وش فيك انت ... اقولك خلك قوي .. تقوم تبكي ‏

رايد وهو يمش خشمه بيده = مابكيت ‏

عمر = شوي وتبكي ‏

لف رايد وجهه عني وسكت ‏

عمر بتنهيدة = وش قال ؟ ‏

رد علي رايد وهو لاف وجهه عني ‏

رايد = يقول انت صايع مابيك تاخذهم

عمر = ماعليك منه ... بكرة انا وانت نروح لحارة جدي تاخذ انت السيارة وتاخذ ‏اخواتك وروحوا للمكان اللي تبون ‏

التفت رايد بيأس ‏

رايد = بس هو عيا ‏

عمر = ماعليك منه اقول ... هن اخواتك وانت اخوهم .. انت بس كلم اختك وحددلها ‏الوقت عشان تصير جاهزة ‏

التفت رايد لي ‏

رايد = وشلون اكلمها ماراح يعطوني اياها اكلمها ‏

عمر = ماعندها جوال ؟ ‏

رايد = لا ‏

سكتت افكر .. فجأة سمعت الجامع يذن للجمعة ‏


عمر = نشوف بعدين وشلون تكلمها .. قم تروش ‏

طاعني رايد و راح يتسبح .. ماطلبت منه يروح يتروش لله .. ابي أي شي يشغله ‏عني عشان افتح البيبان الداخليه ولا يحس اني حابسه ‏

استغليت غيابه ورحت افتح الباب الداخلي للحوش ... مدام اني عنده ماله داعي اقفل ‏عليه ... اما اذا رحت للجامعة وقتها صح اقفل عليه وهو مايدري ‏

طلعت للحوش ولقيت السكينة وعكازي طايحات بالارض على وضعهم البارح ‏

اخذتهم ودخلت البيت .. تسبحت وطلعنا للجامع انا ورايد ‏



الساعة 2 الظهر ‏

جالسين بالارض انا ورايد ونتغدى وكالعادة غدا مطعم ‏

ماد رجلي بسبب الجرح ورايد جالس بالارض مقابلني وياكل بشراهه .. وكل ماحط ‏لقمة بفمه شكا من يده اليمنى ‏

رايد بعد ماحط اللقمة بفمه = يدي تعورني ‏

عمر وعيني على الصحن = احسن عشان مرة ثانية ماتفكر مثل تفكيرك امس ‏

رايد = انت دفش تضرب بقوة ‏

رفعت راسي له ‏

عمر = والله مادري من اللي امس شوي و يقطعني شرايح لحم .. المهم ماعلينا .. ‏اسمع .. وشلون الحين تكلم اختك الكبيرة تتجهز تطلعون بكرة بالسيارة ؟ ‏

رايد = يالله يالله كلمت عمي بالتلفون تبيني اكلمها هي .. مافيه الا اروح لها اليوم ‏للبيت مثل دايم واقولها تتجهز بكرة ‏

طيرت عيوني .. هه بعد جنونه امس بيدخل بيت عمه .. يحلم ‏

عمر = تحلّم بس تحلّم .. روحه لبيت عمك انسى ‏

رايد مستغرب = ليه وشلون اشوف اختي اجل ؟ ‏

عمر = وانا مقترح عليك تاخذهم بالسيارة ليه .. عشان تشوفهم بعيد عن عمك .. ‏انت بعد خبالك امس .. انسى تدخل بيت عمك مرة ثانية .. تفهم ؟ ‏

رايد = ماني مسوي شي .. بس ابشوف اختي واقولها تطلع بكرة .. ابكلمها مثل ‏العادة بالملحق وقت الظهر ... هم دايم بهالوقت يتغدون مايدرون عنا اننا بالملحق ‏

اهااا عشان كذا مايروح لاخواته الا الظهر .. عشان وقت غداهم ‏

تنهدت وسكتت شوي افكر ‏

عمر بتفكير = امممم اسمع المغرب نروح لحارة جدي .. امس دانه ماطلعت تلعب ‏بالشارع الا المغرب .. خذ ورقة واكتب لاختك الكبيرة وارسلها مع دانه ‏

ابتسم رايد بفرح ‏

رايد = صح .. فكرة ‏

ابتسمت معجب بذكائي ‏

عمر وانا نافخ صدري = طول عمري ذكي ‏


خلصنا من الغدا وجلسنا على التلفزيون نتفرج وكل واحد معه بيبسيه ‏

فجأة التفت رايد لي ‏

رايد = صح عمر .. امس الساعة 10 بالليل جا نايف و طق جرس الباب وطوّل ‏وهو يطق ‏

التفتت لرايد منصدم ‏

عمر = لا يكون فتحتله ‏

رايد = لا انا مافتحت الباب .. بس رحت فوق لغرفتك اشوف منهو وشفته نايف ‏

سكتت منقهر من نايف .. هذا الى الحين مانمسك ‏

عمر = وش يحسب نفسه هذا .. اببلغ عليه ( واخذت جوالي ) ‏

رايد بخوف = لا لا لا .. تكفى لا تبلغ ‏

التفت معصب من رايد هالخواف ‏

عمر بعصبية = ياخي وش فيك خايف منه ‏

رايد بخوف = قلتلك هددني بدانه ‏

عمر بصراخ = تراك معطيه اكبر من حجمه ... ياخبل مايقدر يسوي شي .. اصلا ‏راح ينمسك .. وش بيسوي وهو ممسوك ‏

رايد = هو قال لا تحسب اذا بلغت علي اننا انتهينا ... يمكن يرسل احد .. وبعدين هو ‏صح راح يمسكونه بس شهر شهرين و يطلع ‏

سكتت .. صح كلامه ... اذا مسكته الهيئة شهر شهرين نقول خمس شهور وياخذون ‏منه تعهد ويطلعونه ... صح ... نايف وسعد مشكلتهم ماهي كبيرة عشان ينسجنون ‏سنه سنتين ... هم بس يشترون من العامل ‏

نزلت جوالي على الطاولة الصغيرة وانا افكر بنايف وسعد ‏

نقز رايد يوم سمعنا جرس الباب فجأة .. والتفت لي بخوف ‏

رايد = اكيد هذا نايف ‏

التفتت لرايد منصدم

عمر = اذكر القط يجيك ينط .. وش جابه الحين ‏

رايد = انا ادري ‏

نزلت البيبسي اللي بيدي وقمت ‏

عمر = خلك هنا ابروح اشوف ‏

رايد = بتفتحله ؟ ‏

مارديت عليه واخذت عكازي .. راح احتاج هالعكاز اكيد و طلعت للحوش .. وش ‏يحسب نفسه هذا .. انا راح اربيه ... على باله اني مثل رايد خواف ... افتحله وافتح ‏لابوه .. ويأنا ياهو ‏

وفتحت باب الشارع معصب وكلي استعداد للهوشه والبكوس ‏

فجأة شفت وجه مصعب قدامي ‏

عمر مستغرب = مصعب ؟ ‏

ابتسم مصعب ‏

مصعب بابتسامة = السلام عليكم .. جيت اشوف ضيفك ‏

قطبت حواجبي .. ضيفي ؟ ‏

تذكرت اني علمت مصعب عن رايد .. ‏

حط مصعب يده على صدري ووخرني عن طريقه ودخل الحوش متوجه داخل ‏البيت ‏

التفتت لمصعب ‏

عمر = هيييييه انت على وين .. اظني الى الحين ماسمحتلك تدخل ‏

التفت مصعب لي وابتسم بمرح ‏

مصعب = يابن الحلال مابيننا رسميات ... وبعدين بيتك مافيه حريم .. عادي ادخل ‏على طول .. ياخي مافيها شي ‏

التفتت للباب وسكرته بقوة معصب .. مسكوها علي .. بيتك مافيه حريم بيتك مافيه ‏حريم ... اخ يالقهر صاير بيتي سبيل لكل من هب ودب .. اول نايف والحين ‏مصعب وقبلهم اغصبوني الشباب اسكن رايد عندي .. ليه .. لان بيتي مافيه حريم ‏

صدق البيت اللي مافيه حريم يصير ماله هيبه .. يصير عش للي ماله عش ‏

التفتت لمصعب ‏

عمر بعصبية = حتى ولو مافيه حريم .. مالك حق تدرعم بهالشكل ‏

ومشيت قدامه اعرج .. سمعت مصعب يكلمني وهو يمشي وراي ‏

مصعب = طيب وش فيك معصب ... ‏

دخلنا الصاله عند رايد ‏

قام رايد منصدم يوم شاف مصعب ... واخذ شوي عشان يستوعب ‏

مصعب بفرح = رايد عاش من شافك ... ( ولما شاف رايد واقف وفاهي ) وش ‏فيك ماعرفتني ؟ ‏

ضحك رايد بفرح وراح لمصعب وسلم عليه ‏

رايد = مصعب اشتقتلك والله ... ‏

مصعب = ههههههه .. وينك يارجال ( والتفت لي ) اثرك ساكن مع ولد عمي وانا ‏اخر من يعلم ‏

جلست على الكنبة وقعدت اتفرج عليهم ‏

واقفين بنص الصاله .. ‏

رايد = مصعب دايم اتمنى اشوفك واشكرك على كل اللي سويته معي ... انت ‏الوحيد اللي وقف معي لين امشي مرة ثانية على رجولي .. ‏

مصعب = يارجال ماسوينا شي ... وينك اختفيت ؟ انا سمعت ان عمك طردك ‏

نزل رايد راسه بحزن ‏

رايد = ايه ‏

عمر = بتظلون واقفين كذا ‏

التفت مصعب لي وضحك .. ‏

مصعب = ههههههههههه والله عمر اخر شي تخيلته رايد يسكن معك هههههههههه ‏

وجا وجلس بجنبي على الكنبة ‏

رفعت حواجبي وانا اطالعه .. على كل شي يضحك هذا .. الحمد الله والشكر ‏
واحد على كل شي يصيح والثاني على كل شي يضحك ‏

جا رايد وجلس على الطاولة الصغيرة قدامنا ‏

رايد = مصعب .. انا من زمان اعرف ان عمر ولد عمك ... ‏

قرب مصعب وجهه من رايد ‏

مصعب = صح تعال .. وشلونها رجولك .. خلصت جلساتك بالمستشفى ؟ ‏

وقعدوا يتبادلون الاخبار بينهم .. وانا جالس واتسمع لهم ويوم خلصوا من بعض .. ‏التفت مصعب لي ومد يده وحطها على الشاش اللي براسي ‏

مصعب = وانت ماعلمتنا امس من وش هذا ؟ ‏

نزلت يده عني بضيق ‏

عمر = لا تحشر خشمك واجد ‏

‏ شفت بطرف عيني مصعب يطالعني و ساكت وكأنه انجرح من معاملتي معه قدام ‏رايد ‏

قام رايد يوم شاف وضعنا ووجه كلامه لمصعب ‏

رايد = آآآآ .. مصعب .. ابروح اسوي شاهي.. دقايق ‏

وطلع من الصاله ‏


اخذنا شوي وانا ومصعب ساكتين... انا اطالع التلفزيون وساكت .. ومصعب الى ‏الحين يطالعني وساكت ‏

فجأة همس لي مصعب بصوت خفيف ‏

مصعب بهمس = عمر .. انت ليه معي كذا .؟ ‏

مارديت ‏

مصعب = احاول اتقرب لك بس انت تبعد ‏

مارديت ‏

مصعب = يوم عرفت انك ضفيت هاليتيم عندك ... فرحت قلت والله عمر كبير بس ‏يبي نتعرف عليه اكثر ... امس طوال الليل افكر فيك اقول لنفسي انا عارف ان ولد ‏عمي طيب بس كثرة الهوشات بينا من يوم كنا صغار بعدتنا عن بعض ‏

نزلت راسي وانا اسمعه ‏

مصعب = مشكلتنا كبرنا والى الحين الهوشات بيننا ‏

وسكت يحتريني اتكلم بس مارديت عليه ‏

مصعب = صدقني عمر لو اشوف هالشاش براس اخوي معاذ والا سعود افزعله ‏وماهي بعيدة يكون هذا اخر يوم بعمره ... ونفس الشي معاذ وسعود معي لو كنت ‏انا المتضرر .. بس انت مين يفزعلك .. ماعندك اخو عضيد لك بهالدنيا ... وفوق ‏هذا متكبر ومغرور على عيال عمك ... انا مستعد افزعلك على اللي ضربك واكون ‏سندك بس انت بعدتني عنك والى الحين تبعدني عنك ‏

همست بألم ‏

عمر بهمس = ما احتاج لاحد .. من يوم طلعت على الدنيا مالي سند .. من يوم ‏طلعت على الدنيا وانا وحيد .. من يوم كنا صغار لما نتهاوش اشوفك انت ومعاذ ‏توقفون مع بعض وانا لحالي بينكم جت على هذي ( واشرت على الجرح براسي ) ‏‏... ما احتاج لك ولا لغيرك ... واللي ضربني اقدر اخذ حقي منه .. اتطمن ما ‏احتاجك ‏

مصعب = شفت يوم اقولك متكبر .. ماتصدقني ‏

عمر = وفوق هذا اخذتوا امي الانسانة الوحيدة اللي ساكنه معي .. كأنـــ

انفعل مصعب وقاطعني بصراخ ‏

مصعب بصراخ = اللي يسمعك يقول انا اللي ماخذها ... ابوي بغى حرمة ثانية ‏وماشاف الا امك انسب وحدة له .. لا تتعذر بامك .. انت هذا اسلوبك معنا من قبل ‏مايتزوجون امك وابوي ‏

رفعت راسي اطالع التلفزيون وهمست ‏

عمر = لا تطول صوتك علي ... شف اسلوب معاذ معي ثم تعال كلمني .. ( ‏والتفتت له ) عمرك وقفت بوجه اخوك عشاني ؟ ‏

مصعب بتحدي = هذا انت قلتها اخوي ‏

طالعته منجرح بس تكمتها بصدري ( والتفتت للتلفزيون ) صح معه حق اخوه .. انا ‏وحيد واببقى طول عمري وحيد ‏

مصعب = معاذ على الاقل مايغلط على احد وماهو مغرور مثلك ‏

ابتسمت بسخرية ‏

عمر = هه صح مايغلط .. لدرجة اني ما انقلبت بسيارتي ابد ‏

مصعب = ذيك المرة كانت مزحة وماكان يقصد ... وفوق هذا انت حشرتني مع ‏معاذ واخذت مكافئتي وانا مالي ذنب ( وسكت شوي ) عمر انا ولد عمك وامد يدي ‏لك ومستعد افزعلك للي ضربك او لأي شي تبيه .. بس لا تردني ‏

عمر = ماحتاجك ‏

مصعب = عمر صف قلبك شوي ‏

مارديت ‏

مصعب بتنهيدة = ليه قلبك اسود ‏

جيت ابرد عليه بس سكتت يوم شفت رايد يدخل علينا ومعه صينية الشاهي ‏





‏* رايد * ‏

نزلت الصينية على الطاولة الصغيرة ومسكت يدي اللي عورتني من شيلة الصينية ‏والتفتت لعمر و مصعب .. سمعت صوت مصعب عالي وانا بالمطبخ بس ماميزت ‏منه شي ... والحين سكتوا يوم شافوني ... احس الجو متكهرب بينهم ‏

صبيت شاهي ومديته على عمر بس حرك يده يعني مابي ‏

ومديته على مصعب واخذها ‏

اعتدلت واقف محتار اروح عشان يكملون كلامهم والا اقعد ... انا اعرف ان عمر ‏يكره عيال عمه .. بس وش اللي بينهم وليه .. مدري ‏

طالعت عمر ولقيته منزل راسه ويلعب بالعكاز اللي راكزها على كتفه ‏

اخيرا قررت اجلس عندهم عشان مصعب بس .. من زمان عنه .. صبيت لنفسي ‏شاهي وجلست على كنبة مستقله عنهم ‏

نزل مصعب الشاهي على الطاولة الصغيرة والتفت لي بابتسامة ‏

مصعب = رايد من زمان وانت هنا ؟ ‏

هزيت راسي بلا وانا اشوف عمر الى الحين سرحان ‏

رايد = لا .. ( وطالعت مصعب ) كنت باستراحة شباب بس صارت مشكلة ‏بالاستراحة وجيت هنا مع عمر ( وابتسمت له ) مصعب انت جاي هنا صدفة والا ‏انت عارف اني هنا ؟ ‏

التفت مصعب لعمر وبعدها التفت لي ‏

مصعب = علمني امس عمر انك هنا ( وسكت شوي ) اقول رايد مين اللي فالق ‏عمر براسه ... تعرفه انت ؟ ‏

التفت عمر لمصعب ‏

عمر = ياهو انت حشري ‏

مصعب = حشري احسن من مغرور ومتكبر ( والتفت لي يحتريني اجاوب ) ‏

ابتسمت معجب بمصعب .. الصراحة احبه اكثر من عمر ‏

رايد = تهاوش مع نايف ‏

قطب مصعب حواجبه مستغرب وعدل نظارته ‏

مصعب مستغرب = مين نايف .. وليه ؟ اخاف ولد عمي هو الغلطان كعادته .. رايد ‏تعرف سبب الهوشة انت ؟ ‏

التفت عمر للتلفزيون ووجه كلامه لمصعب ‏

عمر = مالت عليك ... تقول ابفزعلك واخر شي تبي تحطني انا الغلطان ‏

التفت مصعب لعمر وهمس ‏

مصعب بهمس = انا ماقلت انك غلطان انا ابي اعرف سبب الهوشة بس ‏

عمر وعينه على التلفزيون = اكرمني بسكوتك ما ابي منك شي ‏

تدخلت بالكلام قبل يتهاوشون والصراحة ماعجبني اسلوب عمر مع مصعب ‏

رايد = آآآآ .. نايف كان يبيني وعمر يبي يدافع عني وتهاوش مع نايف وطاح على ‏الطاولة هذي ( واشرت على الطاولة الصغيرة ) .. بس ‏

مصعب = كان يبيك انت ؟ ‏

رايد = ايه ... وعمر تهاوش مع نايف يدافع عني .. بس هذي كل السالفة ‏

ابتسم مصعب والتفت باعجاب لعمر وسكت وهو يطالعه‏

بس عمر ماعبره ولا التفت له ... يطالع التلفزيون وساكت ‏

مصعب بفرح = راعي فزعات ولد عمي ( والتفت لي بمرح ) هذي العناوين عطني ‏التفاصيل ‏

ضحكت مستانس ومعجب فيه .. يمزح ويضحك احسن من عمر اللي ماعمري شفته ‏يمزح وفوق هذا دفش ‏

و قبل ارد عليه .. التفت عمر لمصعب وصارخ بوجهه ‏

عمر بصراخ = ياخي انت احد مسلطك علينا .. وش تفاصيله اللي تبي .. شفت رايد ‏خلاص توكل على الله .. وبعدين ياهدر فيه احد يجي وقت القايلة .. ابي انام ‏

تضايقت من اسلوب عمر مع مصعب ... ليه كذا ياعمر .. مصعب مايستاهل اللي ‏يطرده بس سكتت ما اقدر اتدخل .. البيت بيت عمر مااقدر اقول شي ‏

مصعب = رح فوق ونام .. ماحد منعك ( اخذ شاهيه وقام وجلس بالكنبة اللي بجنبي ‏والتفت لي ) ما عليك منه .. علمني بكل السالفة ‏

التفتت لعمر ولقيته يطالع مصعب وهو معصب .. ورجعت التفت لمصعب وعلمته ‏عن نايف بكل شي .. انه يشري خمر من عامل وكان يرسلني وووووووو الى اخر ‏شي .. يوم يطق نايف الباب علي امس وعمر ماهو موجود ‏

مصعب مستغرب = امس جاك هنا بالبيت بعد ؟ .. يعني شكله مصر اللي اسمه ‏نايف هذا ؟ ‏

رايد = ايه .. بس مادري وش يبي مني .. والله اني ماعلمت الهيئة بس هو عيا ‏يصدق ‏

التفت مصعب لعمر = نايف هذا يدرس معنا بالجامعة ؟ ‏

عمر بضيق وهو يطالع التلفزيون = خلك على جنب مالك دخل فيه ‏

مصعب = يله عاد .. معنا بالجامعة والا لا ؟ ‏

التفت عمر معصب ‏

عمر = ياهو انت نشبه ( وزفر بضيق ) ايه كان .. بس الحين مايجي عشان الهيئة ‏ماتمسكه ‏

مصعب = خلاص عطوني اسمه كامل وانا ابلغ عليه ‏

شهقت وصحت بصوت عالي ‏

رايد = لااااااااااا .. هو مهددني باختي دانه .. تكفى لا تبلغ عليه ‏

وعلمته بكل شي ‏

مصعب بعصبية = حقير .. اثره بعد يعرف اختك ‏

قعدنا فترةو انا ومصعب نسولف ونتكلم ‏

شفت عمر ينعس وهو جالس .. اخذ شوي وانسدح على الكنبة وهو متضايق ‏

عمر = افففففففف هذا ماهو ناوي يروح ... ( والتفت لمصعب ) ودي انام ياهووووو ‏‏.. توكل على الله رح ‏

قرب مصعب راسه لي وهمس

مصعب = الله يعينك عليه .. وشلون متحمله انت

ضحكت بس ماعلقت ‏

اخذنا شوي وانا ومصعب نكمل سواليف .. احيان عن نايف واحيان عن حقي اللي ‏اخذه عمي واحيان وشلون اعتمد على نفسي وارجع لاخواتي ‏

لين اذن العصر وحنا الى الحين نسولف ‏

التفتنا لعمر ولقيناه متمدد على الكنبة و نايم ‏

استغليت الفرصة وقربت لمصعب وهمست باذنه خايف من عمر يسمعني ‏

رايد بهمس = مصعب لا يكون زعلت من اسلوب عمر ... تراه هو كذا دفش ‏

تنهد مصعب وهو يطالع عمر ‏

مصعب بهمس = انا اعرف انه يعاني من الوحدة بس مشكلته مغرور ومايحب الا ‏نفسه ‏

رايد = لا بالعكس هو طيب .. ‏

مصعب = عجزت افهمه ( والتفت لي وقام ) المهم انا طالع ‏

وصلته للحوش وعطاني رقم جواله بورقه وراح .. يقول اذا احتجتني او جاكم نايف ‏اتصل علي

دخلت البيت وانا مستانس بزيارة مصعب .. ولقيت عمر الى الحين نايم ‏




المغرب ‏

طلعنا انا وعمر لحارة عمي .. وان شاء الله القى دانه تلعب بالشارع وارسل لمريم ‏رساله معها مثل خطة عمر ... مدري ليه خايف من عمي ... ماراح يسمح لها تطلع ‏معي ‏
تنهدت متضايق .. اذا تذكرت كلام عمر تشجعت بس على طول يرجع لي الخوف ‏مرة ثانية ‏

على قولت عمر اخت واخوها طالعين مع بعض فيها شي ... سترك يارب ‏


.

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 09-01-11, 10:24 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 166048
المشاركات: 28
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلا الكويت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلا الكويت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ♫ معزوفة حنين ♫ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ما يخاف الله هالعم ...ما يرحم اليتيم ...جان زين عمر يتزوج مريم .>>>>>>>>>>تتوقع

 
 

 

عرض البوم صور حلا الكويت   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هدوئي, ليلاس, من يمسح الدمعه بشكوى قصة كاملة, اليتيم, الشكوي, عمر, غموض خالد, [ لـ تحميل الروآإيـــى كاملة على ملفي وورد & تكست صفحة 45 / حنوو ], هدوئي, قصة مميزة, قصص و روايات, قصه كاملة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:41 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية