لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روايات عبير > الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


القراءة في قاموسك؟

بسم الله الرحمن الرحيم... . . . أيّ الصباحات أرجوها لكم...إن لم تكن تخفق بالسعادة...! وأيّ الأمسيات أحبها لكم...إلا مساءات السكينة.. ياعباد ربّكم...ياسوّآح المدآئن المكتوبة...ياسكنى أجمل

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-10, 07:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170399
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: كبرتني ياجرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كبرتني ياجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية
Deal القراءة في قاموسك؟

 

بسم الله الرحمن الرحيم...


.
.
.
أيّ الصباحات أرجوها لكم...إن لم تكن تخفق بالسعادة...!

وأيّ الأمسيات أحبها لكم...إلا مساءات السكينة..

ياعباد ربّكم...ياسوّآح المدآئن المكتوبة...ياسكنى أجمل متسع الكتروني

"ليـــــــــــلاس"

تحية بيضاء...لاتشوبها شائبة ولا شآئكة..تبدأ بالسلآم.القراءة..وتنتهي به...

قال المثل ............اذا اردت ان تسعد انسانا فحبب اليه القراءة.

ان القراءة هي اشهر الهوايات على الاطلاق وهي متعة لا تقاوم وسحر لاينتهي انه متعة تسلمك لمتعة وبهجة وتفتح لك ابواب بهجة اخرى وحدائق تطلعك على الكثير من الورود والزهور الجديدة .
ان عمر الانسان لا يقاس بالشهور والسنين وانما يقاس بالمعرفة والاحساس والتجربة والخبرات والتعمق في الحياة والقراءة تهبك اعمارا الى عمرك تهبك اعمار الاخرين الذين قدموا لك خلاصة اعمارهم في كتب وخلاصة عواطفهم في دواوين شعر.
*اكيدلكل منا "ميول "في نوع الكتب التى يعشق قراءتها..
سواء كانت روايه ,قصه,ديوان ,او كتاب ديني ,ثقافي ,اجتماعي.........

اودان اطرح عليكم بعض الاسئله منها اختياري

واخرى اجباري ؟؟

**********

السؤال الاختياري...

لكل انسان جانب معين يستمتع به في القراءة ويجد فيه اصداء عالمه الخاص فاعرف نفسك واختر لها مايتجاوب مع اعماقها من روائع القراءات وبدائع الكتب .
فهناك كتب السيرة - وكتب الشعر - وهناك تراجم العظماء - وكتب الاقوال المأثورة وهناك الكثير والكثير من الكتب الممتعة والروائع الخالدة وفي الكتب الصغيرة ايضا متعة كبيرة.

*اسم اخركتاب قرات/هـ ..؟

*نوع الكتب المفضل/هـ لديك/هـ؟

*اسم كاتب/هـ تحب القراءه له؟

*في قاموسك !!القراءه ماذا تعني لك؟

**********

سؤال اجباري..."بمااننا في قسم لروايات مالك مهرب من الاجابه عليه هههههه"القراءة

كثير منا يقرأ الروايات , بعضنا يحب العربيه وبعضنا يفضل الاجنبيه , والبعض يفضل كاتب واحد فقط ويقرأ له , والأغلب يقرأ الروايات المشهوره سواءً كانت عربيه ام اجنبيه..
ولتبادل الخبرات , ومعرفة اذواق الأعضاء في اختيارهم

سؤالي هو؟

*اول روايه قرات /هـ؟مااسمها..وكم كان عمرك؟
ولامانع من ذكراسم الكاتب ان امكن."اذاذاكرتك قويه"

* ماهو النوع الذي تفضله/هـ في اختيار الروايه؟
, يعني ( حزينه , رومنسيه , اكشن :. .إلخ)

*كاتب روائي مفضل /هـ عندك؟

..في النهايه:" القراءة هي متعة دائمة وهي حدائق دائمة الثمر متجددة البهجة والعطاءفااستمتعوا بها فهي ثروة لا تقدر بثمن."

ارجو ان يتوج موضوعي بتفاعلكم..احبتي

*كـــــــــــبرتني ياجـرحـ*

 
 

 

عرض البوم صور كبرتني ياجرح   رد مع اقتباس

قديم 25-06-10, 11:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 66,171
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 100813

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كبرتني ياجرح المنتدى : الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

موضوووعك حلو عزيزتي

رغم أن بعض الأسئلة قد طرحت مسبقاً لكن سارد عليك في وقت لاحق


***********************

ينقل الى قسم المواضيع الجانبية

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 26-06-10, 03:33 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 111639
المشاركات: 276
الجنس أنثى
معدل التقييم: انسى العالم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انسى العالم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كبرتني ياجرح المنتدى : الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية
افتراضي

 


مرحبا خيتو كبرتنى ياجرح
ويعطيك العافيه ع الموضوع
احمممم اول وحده ترد ع الموضوع<<فرحانه
امممم نبدا بالاسئله والرد عليها
اخر كتاب انتهيت من قراته منذو فتره كتاب قصص الانبياء واستمتعت ف قراته بجد
اما نوع الكتب المفضله لدى فيها الدينيه القصصيه
الكاتب الشيخ محمد العريفى بجد اسلوبه مشوق وممتع ومضحك ف نفس الوقت
القراءه تعنى لى الثقافه المتعه اللذه التى لاااشبع منها بجد قضاء وقتك بشى يفيدك من ناحيه الثقافه من ناحيه تخزين المعلومات والله انى كل ماخلصت من كتاب ارجع وابدا ف كتاب احس انى جاهله تقدرين تقولين اهى وسيلتى لقتل وقت الفراغ باسلوب رايق
الاسئله الاجباريه
اول روايه قريتها كانت حرب الخليج مااذكر الكاتب يانى بكيت عليها لين جفت دموعى هذى الخليجيه وكان عمرى 20 سنه واما من روايات عبير قريت اول روايه القدر القاسى وعمرى 15 وادمنت ع عبير
نوع الروايه اكيد رومانسيه <<من جنبها بس احب كمان الاكشن تجذبنى باحداثها
كثيررر بس الاقراب الكاتبه كاي ثورب ووووطبعا كاتبات ف المنتدى كثير ومنهم اقدار وانفاس قطر بصراحه الاقراب الى قلبى
واخيرااا
الله يعطيك الف عافيه ع الموضوع النايس وبجد القراءه مانقدر نستغنى عنها
ويسلمواااا...................انسى العالم

 
 

 

عرض البوم صور انسى العالم   رد مع اقتباس
قديم 26-06-10, 04:26 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170399
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: كبرتني ياجرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كبرتني ياجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كبرتني ياجرح المنتدى : الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية
افتراضي

 

قمرالليلـ..

والاحلى تواجدكـ ..باانتظاركـ عزيزتي..لتنيري صفحتي بقمركـ

 
 

 

عرض البوم صور كبرتني ياجرح   رد مع اقتباس
قديم 26-06-10, 04:37 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170399
المشاركات: 23
الجنس أنثى
معدل التقييم: كبرتني ياجرح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كبرتني ياجرح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : كبرتني ياجرح المنتدى : الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية
افتراضي

 

انسى العالمـ..

الشرف لي فان تكوني اول من يفتتـحـ موضوعـيـ..

استمتعت بااجابــاـتكـ..

لروحكـ الورد

 
 

 

عرض البوم صور كبرتني ياجرح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:29 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية